لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-12, 04:14 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





يآآهلا وغلا في كل حبآآيب قلبي ..

وكل المتآآبعين من خلف الكوآآليس ..

وألي مآآقصروآ بدعمهم لي ع الخآآص ...

وشرفني كثير طلتكم علي

بمآآ أنه الأغلبيه أتفقوآآ يكون البآآرت الأحد ..

ولعيونكم ...

البآآرت بنزله الفجر وأدعوآآ مآآيصير لنت نكبه عندي...

كونوآ بالأنتظآآآر ..

أختكم
كريستو ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-02-12, 01:44 AM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا فالكل ...
يلا هذآآ البآآرت <<<فيس المفآآجأة
لاتحرموني نقدكم ..تعليقآآتكم ..
OOOOOOالبارت التآآسع والأربعينOOOOO

قال مجروح ... جاوبته نعم
قال ماشوف بك ... اثار ...دم
قلت وان كان في ذاتي النزيف
قال ما به نزيف ... من عدم
قلت وان خان بي اغلا حبيب
قال وهم ... بنيته وانهدم
قلت ماعذبك يوم الفراق
قال درب وتمشيه القدم
قلت ما به سوى جلدك شعور
قال غيره فلا احس ... بالم
ياوسيم الناس لو قلبك وسيم
واكرم الناس في غير الكرم
عندك الظلم عدل ٍ في الهوى
واعدل العاشقين ... اللي ظلم
انت لو كان في حبك حياة
كان خلى حياتك له طعم
اتعس الخلق من يرجي ... هواك
ما اضيع النبض في ... قلب الصنم
(الأمير بدر بن عبد المحسن)
دآآليآآ : جميله وستعملين بجد ... سوف تأتين لي بالكثير من النقووود ..
دخلت أصآآبعهآآ القآآسيه في شعر سوسن وبقوة شدت عليهآآ .... أنهآآرت سوسن تبكي
من الألم ألي تحس فيه مثل النآآر حرق غصون العآآفيه بأنفآىسهآآ ..... قعدت ترجف وشفآآيفهآآ تهتز من هالألم
ألي صآآر ينتشر بسرعه في كآآمل جسدهآآ .... لفت دآآليآآ للعجوز وبصوت عالي تكلمت
معهآآ بلغه غريبه مآآفهمت منهآآ أي شي .... رفعت سوسن يدهآآ بقلة حيله وشدت
على بلوزة دآآليآآ تبيهآآ تبعد عنهآآ لكن فجأة طآآحت على الترآآب ... مسكت بطنهآآ
ورصت عليه وهي تحس أنهآآ بتستفرغ .. كحت بقوووة وفتحت فمهآآ وصآآرت تتحرك ببطء ...
لكن معدتهآآ فآآآضيه وعلى لحم بطنهآآ من أمس مو قآآدرة تطلع شي ... رفعت دآآليآآ رجلهآآ وبقرف
ضربت الترآآب بأتجآآه سوسن وهي مستمرة تتكلم بلهجة بآآتت غريبه عليهآآ والعجوز وقفت بنظرآآت مقززة تطالع سوسن الممدة على الأرض ...وثوآآني طلعوآآ تآآركينهآآ غريبه في وطن يتألم من الوجع ... سحبت دآآليآ البآآب
الخشبي القديم معهآآ وهي طآآلعه عشآآن تقفله ورآآهآآ.. رفعت سوسن رآآسهآآ ومسكته
بقوة وهي تحس بالألم يرجع أقوى من قبل ... مثل دق المسآآمير .... حطت أيديهآآ
على جبهتهآآ وصآآرت ترص عليييه بقوة وهي تشد على أسنآآنهآآ... كل شي
يتلاشى قبآآلهآآ مثل أطيآآف السرآآب ... كل شي حتى فجأة تفقد وعيهآآ وترتمي
على الأرض غآآيبه عن وآآقعهآآ المجهووول ...
××××××××××××××
تظل مرآآفئ الأمل أقرب طريق ترسي عليه أحلامنآآ ... نعآآنق فيه عيون
صبح نرتجي من ورآآه شمس تشرق على كل شي يكسيه الثلج ... لعل وعسى
تذوب من حرآآرتهآآ مشآآعر ملت الصمت .... وهو رغم ذيك الخنآآجر الي كآآنت تطعن أحسآآسه
الدآآفي وقف عند ذيك الفلة ألي ظلت مجرد مكآآن حضن يوم ذكريآآتهم ... أحلامهم ...
حتى أمآآنيهم مآآتت بعد مآآطلعوآآ من هالمكآآن بأسى ... كأنهآآ بدون مآآيعرفون
ظلت تصرخ في دوآآخلهم ... هينآآ ولدت وهينآآ بموت ...!!!
رآآح أتبعثر في ربوع
هالأرض ومآآيكون مصيري غير المووت ... تحرك بخطوآآته المتوآآزنه وفي
كل خطوه يستلم أحسآآسه خنجر مسمووم بدم الغدر ... كمل طريقه على الرصيف
ألي يآآخذه للفله بين أشجآآر تخفي بين أورآآقهآآ أشوآآق مآتت بليآآ ذنب ...؟!!
غمض عيونه ووقف يحآآول ينقذ شي يلفظ أخر أنفآآسه بهاللحظة ...
وصل للفلة وبكل هدوووء صعد الدرج ...حتى تطري عليه صوت خطوآآتهم وهم صغآآر ...
يركضون ورآآ الحلم ... يتمنون اليوم يجي ورآآ اليوم ... ومآآكآآنوآآ يعرفوون
أن في كل يوووم يكبر هم ويموت حلم ... مآآكأنوآآ قآآدرين يفهموون أن ثوب
البرآآءة صغير أصغر من أنه تظل على أجسآآد تتمنى تلبس غيره ...
والغريب أن أجسآآدنآآ في يوم رآآح تحن وتتمنى لو يرجع كل شي صغير عشآآن
نرجع نلبس ثوب البرآآءة من جديد ويرجع كل شي يصغر في قلوبنآآ ...
مد يده وفتح بآآب المدخل حتى تهب عليه هوآآ محمله بريحة الأثآث ألي تمرد على كل شي
حووله... وقف وهو لابس ثوب أسوود وبآآين على ملامحه التعب والأرهآآق ..
شعره رآآجع لورى مموج بطريقه شبه مبعثره .. حرك المفآآتيح بيده
حتى تستقر مآآبين أصآآبع يده اليسآآر .. كمل خطوآآته حتى يتفآآجأ
بغرفة المكتب ألي تقبع في أخر الزوآآيآ قبآآله مفتووح .... زآآدت أنفآآسه
بشكل غريب وبكل صمت توجه للمكتب ... وفي كل خطوة يسمع صوت
كآآن كفيل أنه يذبح آآخر أنفآآسه ..
......:: طيب ... أنت متأكد أنهآآ سآآفرت لفرنسآآ ... سليمآآن وآآحد
تفكيره عميق وبعيد ... مآرآآح يعدي كل شي بسهوله ...
يتكلمووون عن حبيبته ... حبيبته ألي شهد على زوآآجهآآ وسلمهآآ لوآآحد غيره
في الليلة ألي المفرووض تكون ليلة تحقيق أمآآنينهم ... سوسن سآآفرت غريبه ...
مآآتعرف من تكون ..ولا تعرف من أهلهآآ ولا حتى تتذكره هو السآآكن في شرآآيين
قلبهآآ ..مد يده وتسآآند فيهآآ على البآآب عشآآن يدخل بخطوآآته للمكتب ألي
كآآن قآآعد ورآآه الجد سعد ... رغم ذيك الجذوور الخبيثه ألي ترتوي منهآآ أنفآآس
بعض البشر .. بس الحيآآة تظل كريمة وتترك فيهم أحآآسيس مبعثرة دآآآفيه ... يمكن
تكون صحوة أنفآآسهم صدفة من صدف الحيآآة ويمكن تكون هالأحآآسيس المووت نفسه...!!
بندر يحرك شفآآته وعيونه متعلقه بجده ألي مآآنتبه لوجودة :: تتكلم عن سوسن ..؟
أيه سوسن ..تكفى يآآجدي قوولي وين رآآحت ... تكفى
لف الجد سعد بصدمة لمصدر الصوت حتى تتعلق عيونه في بندر ألي بدت
عيونه تغرق بالدمووع في لحظة أنكسآآر مهين ..من بعدهآآ بآآت اليووم
في قلبه غآآرق في بحر التمني ... بليآآ معنى روحه تعيش فيه ..... ومشآآعر عشق
تموت من صيف الأحزآآن ... تجبر أورآق الحب تذبل بعد مآآصآر
الخوف تآآيه في شوآآرعهم
الجد سعد ينزل جوآآله وعيونه أتسعت من الصدمة: بندر ...!!
تحرك بندر بخطوآآت وآآسعه صوب جده وجلس عند رجووله .. سحب يده وبآآسهآآ
وبكل ترجي
بندر أنهآآر : تكفى يآآجدي ... خله يرجعهآآآ ... خلهآآ ترجع وتشووف
أمهآآ ... تكفآآ يآآجدي ... أنآآ بعتهآآ .. بعتهآآ لوآآحد وآآطي نفسه ... بعت بنت عمي
بعتهآآ بررررخيص ...
الجد سعد بجفآآ وهو يحآآول يسحب يده بعيد عن بندر : يآآولدي سوسن خلاص ملك له ... أنت ألي سلمتهآآ له ... أنت ومحمد ...
بندر أنحنى برآآسه على ركب جده والدموع تسيل على خده :
قووله كم يبي وترررجع ... كم يبي ويطلقهآآ ... أنآآ أموووت هالحين ولا حد حآآس فيني ...
خلاص أنتهييت
الجد سعد بنبرة حزم : قوووم خلك رجآآل ... مآآربيتك على هالخرآآبيط أنآآ... تبكي
على حرمة ... تبكي وتنهآآر عشآآنهآآ ..
بندر يرفع رآآسه : متأكد أنآآ أنه أخذهآآ لمكآآن مآآنعرفه .. محمد رآآح للمطآآر
ومآآلقى أسم سوسن بين ألي رآآحوآآ بطيآآرة أمس لفرنسآآ
الجد سعد : والله زوجته ... لو يرميهآآ بالبحر مآآحدن متكلم ... أنسآآهآآ يآآبندر ...
أعتبرهآآ مآآتت .. حرآآم تفكر فيهآآ وهي على ذمة وآآحد ثآآني تسسمع
بندر يقووم وبعصبيه : لا مو بحرآآم ... والله لو مس شعره منهآآ لا يكون مووووته
على يدي ...كيف أنسآهآآ وأنت نفسك قبل شوي تسأل عنهآآ ..
الجد سعد يقوم ويضرب عصآآه بالأرض حتى يرتفع صوووته: خبببل أنت...؟
بندر يطالع جده وبيأس : رآآح ترجع سوسن ... رآح ترجع ومستحيل تقعد مع هالوآآطي ...
الجد سعد بشك : وأنت ومحمد شتبووون رآآيحين للمطآآر تسألوون عنهآآ...؟
بس هالأنفآآس أنكتمت أول مآآدخل عليهم بخطوآآت وآآسعه ..حتى يرمي جسمه
على الكنبة ألي قبآآلهم ويحط رجل على رجل
سليمآآآن بأبتسآآمة خبيثه : مآآشالله ... وش هالصدددف ... أجتمع في جد زووجتي
وحبيبهآآآ...
الجد سعد أنتفض من مكآآنه : سليمآآن ....؟!
بركآآآن ثآآآر في قلبه المغدووور ... والدم بدى يفوور في عرووقه وهو يشووف
سليمآآن قآآعد بكل رآآحة وثقة ..أبتسآآمآآت مختبيه بين شفآآته يظل ورآآهآآ ألف معنى ومعنى ..عقد حوآآجبه بعصبيه ورص على أصآآبعه بقووة حتى تتسآآرع أنفآآسه .. حس
بيد ضخمة تحضن يده وأول مآآلف سحبه الجد لين وقف ورآآه وتقدم لسليمآآن ....
هالحين الأمووور في صآآلح شخص وآآحد هو سليمآآن ....صد بندر بوجهه
للجدآآر يحآآول يمسك نفسه ... وبقوووة ضرب يده على الجدآآر والمصير أصبح
متعلق في أطيآآف مجهوووله ... أبعده وكأنه يقوووله مآآلك حق تثوور ولا لك حق
تتكلم .... لأن أي كلمة غلط في حقه بتكووون نفس المرآآيه تعكس وآآقعهآآ
قبآآل وآآقع سوسن ...
هي ... الغآآيبه هنآآك في وطن ميت
هي الحآآآيرة .. في أفق مشتآآق
هي الأغنيه .. تآآهت بين شفآآه عآآزفهآآ
الجد سعد بصوت هآآدي : سوسن وين هي سليمآآآن ...؟
رفع حوآآجبه بأستغرآآآب يطالع الجد ... من يسأل عنهآآ ...؟
الشخص ألي وقف ورآآ كل شي صآآر وحركهم مثل الدمى ..
من مهتم فيهآآ ...؟
أكثر شخص مآآزآآل يعرف كيف يغتآآل الضحكة من أفوآآه ملامحهم ...؟
نوى يتكلم
لكن الحرف ضآآع أبتسآآمة أرتفعت في المكآآن ... نتعجب من الحكمة ألي تقوول (شر البلية مآآيضحك)
كيف لو كآآنت البلوى قمة أرتفعت في زمن غريب ....
سليمآآن يحط يده على فمه يحآآول يتكلم : أبصرآآآحة مدري شآآقوول ...
(وبحدة سكت ومسرع مآتكلم وبنظرآآت قاتله ) سعد ...
بلاش شغل الأقنعه والتصرفآآت المزيفة ... خلاص ... سليمآآن ألي دمرته أنتهى ومآآت ..
ألي قبآآلك شخص يتمنى لك الموووت ... شخص بتشووف منه الكثير .. لك
ولكل ألي تحن عليهم لحد الحييين ...
الجد سعد يتقدم بخطوآآته : مآآنت بجآي لحد عندي عبث ...قلي وش ورآآك
سليمآآآن يلوي فمه ويأشر لبندر : ألا وش عنده الحبيب عندك ... لايكون نسوآآ
ألي سوييته فيهم ... لالالا .. بخمن تخمين أقرب ..قصدي لايكووون
سآآمحت زووجتك ونويت تغفر لهآآ كذبهآآ وخدآآعهآآ عليك ... ههههههههههه ..
بس بدوون مقدمآآت أنسحب بقوووة حتى يندفع ظهره على أقرب جدآآر وقبضه
من الحديد مآآسكه بثوووبه
بندر : ألا يالحقيييير ... يالوآآطي ... تزوجتهآآ وغصبن عنك بتطلقهآآ
سليمآآن ببرود : هالحين مآآعليك غير تسد فمك بحضرتي .. مو عشآآن نفسك
عشآآن ألي بتظل تحت رحمتي ... وأنآآ والحمدالله مآآطقيتك على يدك ولا طقيت
أخوووك ... أنتم ألي حذفتوهآآ نفس الزباله تحت رجووولي
بندر يصرررخ : تخسى ألا أنت يالحقيير ... والله .. والله العظييم لو مسكت شعره
من سوسن مآآيردني عنك غيير الموووت ...
سليمآآن ينفجر غضب وبكل قوة يرمي بندر ويركب فوقه حتى تستقر أيدينه على رقبة بندر : أنت مييين عشآآن تتكلم عنهآآ(هزه بعنف) ... زوجتك ...أختك ... لسآآنك هذآآ أقدر أقصه لك
قدآآم الخلق ... مآآعرفت للحين سليمآآن ... وأحذذذذرك تووقف بوجهي
يآآبن النآآس ... وسوسن لو طريت أسمهآآ مو بقص لسآآنك والله العظيم لاقص
لسآآنهآآ هي .... سليمآآن ألي أنتهى من تحت أيدينكم أنسووووه ..
الجد سعد يدف سليمآآن ألي كآآن مو بوعييه : البنت عندك وخررررر عن الولد
سليمآآن يقووم عن بندر ويرفع يده بقسآآوة : بنتكم هالحين تحت رحمتي ... مو أنآآ
ألي جبتهآآ لحد عندي (حرك جسمه وأشر على سعد ) أنت ألي خليتني
أرمي ملكي وآخذهآآ.. أنت
وهالي وآآقف عندك ..
بندر يوقف وبعدم فهم : شلوون هو خلاك ترمي ملكك ..من تقصد ...؟
الجد سعد يتسآآند بأيديه على العصآآ : والمطلوووب ...
سليمآآن يآآخذ نفس : روووحك يآآسعد قبآآل حريتهآآ بعيييد عن بطشي ...
عطني رووحك مقآآبل البنت ألي ربيتهآآ يعني شي مقآآبل شي
صمت عم المكآآن ... وظل الامعقوول مطلب مبآآآح ... يسحب ورآآه
خيبآآت كبيرة .... صدمة لجمته عن الكلام ... خلته يووقف عآآجز قبآآل
الشي ألي رجع من العددم ...
الجد سعد : وش قصدك ...؟
سليمآآن بصوووت أمتلى غضب : تفهم قصدي زين يآآبو فردوووس ... كل شي ضآآع
مني مطلبه رووحك أنت ...مستقبلي .. سمعتي ... وكل يوووم قضيته بالسجن
أتألم حرمآآن من أهلي ألي مآآتوآآ حسرة علي ولاني قآآدر أحضر عزآآهم.... كل شي سويته فيني والله
لاتذوووقه حفيدتك يووم بعد يوووم ...والله يآآآسعد بتشووف العذآآب ألي المفرووض
تذووقه أنت فيهآآ ... كل شي خسرته من تحت أيدينك يالخسيس حتى الشي ألي كآآن
مقآآبل أتعآآبي في قضية أختلاسك وأعمآآلك الوسخة ....خسرته !!!...(وبصوت أمتلى غضب
ووعيد) على فكرة أن سمعت في أحد يحآآول
بس يعرف وين هي ... بيكون كل شي له عوآآآقبه ..كلللل شي
أول مآآنتهى من أخر كلمآآته ونوى يتحرك
الجد سعد بدون مقدمآآت : أحلمم بهالشي ... رووحي مآآقدمهآآ مقآآبل شي ...!!
تفهم ..
سليمآآن يرفع صدره وبثقه : لا تتسرع أنصحك... وأنآآ مآآرآآح ينقصني شي .. تعرف
حيآآتي كيف هي ؟؟؟ ... يعني هالزوآآج بعتبره بالهآآمش عندي
لكن بخليك تشووف العذآآب ألي المفرووض تذووقه أنت ..
أوووووعدك بهالشي ... أوعدك يآآبو فردوووس
تحركت خطوآآته وغآآدر المكآآآن ألي حوى أنفآآس منسيه
(. أبو فردوس ... خسرت ملكي...
مأتوآ أهلي ولاحضرت عزآهم ...)
كلمآآته ظلت عآآلقه في ذآآكرة بندر ألي شآآف
نفسه جآآهل بكل شي ... تحرك الجد وعلى طوول جلس على الكنبه وأنحنى بأنكسآآر ...
يحس بشي يمووت ضوووءه ... مستحيل بيكون هو الضحيه المغفله ...؟
القربآآن ألي بيقدم مقآآبل حريتهآآ
مستحيل بيطيح من قمة أحلامه المحميه من الخووف ...؟
عشآن وحدة ألي رموهآآ أهلهآآ ... هو مآآكآآن شآآهد ألا على طلاق غآآليه ...
أيدينه مآآتلطخت بدم موتهآآ وهي حيه ...!!
رفع رآآسه وحط يده على رقبته وهو يحآآول يفك أزآآرير ثووبه ..
(ألله يآآخذك يآآشريفه ..ألله ينتقم منك ...ألله يوريني فيك يوووم )
ظل يردد هالكلام بصوووت وآآطي وأنفآسه تختنق قهر ... شتت من ربآآهم ...
وحذف من قاموووسه أشيآآء كثيرة حتى يغلف قلبه بغلاف يمنع
أطيآآف الرحمة تتسلل عبث ... بس معقووله بقدر بعد يظل يشووف العذآآب كآآبوس
يحووم حول قلبه ويعيشه غيره ...!!
بندر : ليه يقوولك بو فردووس ... وليه ...
الجد سعد بصرآآخ : خلك من كلامه هذآ مجنووووووووون .. تسممع .. وأنت مآآعآآد
لك شغل بسوسن.. أطلع منهآآ عشآآن لا تتعذب ..هذآآ زوجهآآ ..ملك هي له
أنت مآآتفهم حمآآآآر... وهالحين أطلع
برآآآ ..برآآآآآ
كلمآآته هذي يد خفيه أمتدت حتى تكشف طرف من ستآآرة الحقيقة ...
في شي عجز هو يفهمه وشي بالمقآآبل أستسلم له ... وبخطوآآت وآآسعه طلع تآآرك المكآآن بعد
مآآكل شي مآآت مخنووق

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-02-12, 01:48 AM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


***************

فتح البآآب بفرح وبيده ملف أبيض رفعه للملامح الهآآديه قبآآله وألي جآآلسه خلف المكتب ...

علي : مهند عندي لك بشآآرة ...
مهند حآآط يده على خده ومن ورآآ نظآآرته الطبيه حرك عيوونه صوب علي : علي ... ترآ
اليوووم أنآآ مو طآآيق أحد وأحس برووحي تختنق
علي يتقدم له وبفرح يتسآآند بيده على طرف المكتب ويقرب رآآسه من مهند : مالك خلق هالحين ...أجل لو قلت لك عندي بشآآرة لك بخصووص سوسن
مهند يتعدل بجلسته وبأندفآآع : تعرف وين وهي ..؟
علي بأستغرآآب : شلون أعرف وين هي ..؟؟ أجل أنت مآآتعرف
مهند يطالع علي بصمت ومسرع مآآتكلم : لالا .. أنسى ألي قلته..أنآآ اليووم موطبيعي مدري
وش فيني يآآولد
علي يجلس : وآآضح ... بس أبشرك ... الورم ألي تعآآني منه بنت عمك سوسن ..ورم نسميه
حنآآ ورم سحآآئي ... أي أنه ورم حميدي مآآفيه أي خووف منه والحمدالله ...تحتآآج بس لعمليه
نستأصل منهآآ هالورم ورآآح ترجع بأذن الله نفس قبل وأحسن بعد
مهند بعدم فهم : وأنت كيف عرفت والبنت مآآ حد فحص عليهآآ
علي بأبتسآآمه : ألي سآآعدني أنهآآ قبل تطلع مع أمهآآ سوينآآ لهآ رنين مغنآطيسي وكم تحليل أحتجنآآه .. وطلعت قبل تطلع هالتحآآليل ونتأكد ... طبعآآ لحسن الحظ اليوم كآآن زآآيرنآآ دكتور
متخصص بهالنوع من الأورآآم.. عرضت عليه ملفهآآ وهو ألي طمني ... وقآآل أبد مآآمنه خووف ..

حآآول يبتسم ..يتصنعهآآ على الأقل بس ظلت هآلأبتسآآمة تمووت في أحشآآء الحزن ألي كآآن دوآآمه
سحبت الكل للقآآع... صد بعيووونه عن علي ومسرع مآآجآآهد يبتسم بس
العجز كآآن يتملكه

مهند بعد صمت : طيب ... (أخذ نفس وتكلم وهو مصغر عيوونه ) يعني هالورم له أعرآآض .. رآآح تتألم منه ..؟
علي أتسعت عيوونه من الدهشه : ألله يهديك مهند .. أكيد له أعرآآض أولهآآ فقدآآن
البنت لذآآكرتهآآ ... لأني يووم كنت أسئلهآ أسئله عن حيآتهآآ تسكت وتجآآوب
بدآآلهآآ أمهآ ...والألم بيكون متمركز بفترآآت الصبح ورآآح تستفرغ منه ...
والأهم يآآمهند أن شخصيتهآآ رآآح تتبدل ويمكن يصآآحب مع هالشي أكتئآآب وتشويش
مهند يعقد حوآآجبه : تتغير ...
علي يهز رآآسه : ايوووه ... عشآآن هالشي قوول لهآآ تجي لحد عندنآآ ونسوي
لهآآ العمليه دآآم زيآآرة الدكتور ريتشل رآح تمتد لأيآآم ... حرآآم تظل تعآآني
وكل شي بينتهي في عملية أستئصآآل للورم

حط مهند يده على رآآسه وهو يمسح على شعره بحيره حس فيهآآ علي ...
أصعب أحسآآس هو أنك تكشف الجرح مجبوور وتسكت ..
هالحين يعرف مقدآآر ألمهآآ
مقدآآر معآآنتهآآ ...!!!
لكن هالحين الأموور أنفلتت من يده
وتشآآبكت الخيوووط مع بعض ... ومآآعآآد الأمر يحكمه
غير شخص وآآحد .. شخص وآآحد أستلم زمآآآم الأموور ...
قآآم علي وترك الملف ع الطآآولة

علي : على العموووم .. أنآ حبيت أخبرك وأريح ضميري ... والأمر وآىقف
عند أهلهآآ

طلع بخطوآآت وآآسعة وظل مهند يتأمله حتى يختفي من قبآآله ... أنحنى برآآسه
على خفيف وحط أيديه الثنتين على شعره ... يحس نفسه مكتف ولا هو قآآدر يسوي
شي ... أهتز الجوآآل بجنب ذرآآعه وهو على الصآآمت ... رفع رآآسه
وطالع الشآآشه .. سحب الجوآآل وفتح الخط حتى يجيه صوت من الطرف الثآآني

طآآرق : مهند أمي سآآفرت للشرقيه اليوم لعند خآآلي أحمد ...
مهند بنبرة ثآآيرة : نعععععم ... سآآفرت بعد مآآسوت كل هالمصآآيب ... سآآفرت وخلتنآآ
من ورآهآآ مو قآآدرين نطالع بوجه أحد
طآآرق بتردد: وأنآآ ... (سكت بعدين كممل ) برووح بعد لشرقيه ...
مهند عقد حوآآجبه : مهبووول أنت ... هالحين مآآترووح ألا في وقت حآآجة جدتي لنآآ ...
مآآشفت حالتهآآ أمس .. كيف يهوون عليك تتركهم بدون مآآتحآآول تخفف شوي
من ألي سوته أمك ..
طآآرق يقآآطعه : يآآسلااام وأمي شسووت لهم يمكن هي نفسهم أعتقدت أن سوسن
تآآركه البيت مآآتبي بندر ... أنت مآآكلفت نفسك ترفع الجوآآل وتدق عليهآآ ... تسألهآآ
عن ألي صأأر وكيف ... فهمني كيف أمي بتسحب سوسن من البيت ...؟
سوسن كيف طلعت وطآآحت في بيت سليمآآن ...؟!!
السآآلفة فيهآآ شي والله يستر أذآآ مو بندر و محمد متبلين على أمي عشآآن يطلعوون
أنفسهم من الشي ألي صآآر قدآآم الكل
مهند بصدمة: طآآرق من جدك تتكلم ..؟
طآآرق : مآآشفت بندر وش قالي ... تبي الصرآآحة أنسحب من حيآآتهم قبل
لا يطردوونك منهآآ .. بندر قآلي مآآعآآد يبي يشوفنآآ
مهند بصوت عالي : وأنت وش دخلك ببندر ...؟؟ هآآآ ... تترك جدتي عشآآن بندر الززفت ..
أرحمهآآ هي وأترك البآآقي أشعليك أنت ..؟
أرجع هالحين ولا قسم بالله بيصير لك شي لا جيتك لشرقيه مآآتحلم فيه
طآآرق : أنت ....
مهند بصرخة : قلللت أررجع ألله لا يبآآرك فيك ولا في بندر ولا بمحمد ...مآآجآآنآآ
من ورآآكم غير البلاآآآآوي

سكر الخط بوجهه ورمى الجوآآل على الطآآولة قبآآله

مهند بعصبيه : أستغفر الله يآآآرب .. أستغفر الله ...



... العمر يمر ثقيل عليهم
في هآلأيآآم ... سحب جوآآله وبقهر طلع من مكتبه ... مستحيل بيقدر يتحمل
الدوآآم في هالفترة ... يحس بضغط غير طبيعي وخووف على جدته ألي كآآنت
حآآلتهآآ أبد مآآتطمن .. وقف قبآآل الأصنصير وضغط الزر ومآآهي لحظآآت ودخله ..
فسخ بآآلطووه الأبيض بقهر ونزل الأصنصير فيه لطآآبق الأول .... أول مآآطلع
رفع جهآآزه وهو يدوور عن رقم جآآبر ... مآآعآآد يقدر يتحمل أي شي لحآآله ...
لكن للأسف ( الرقم مقفل ) ضم شفآآيفه بقهر وطلع من بوآآبة المستشفى

مهند : لاحووول ... هذآ وقت تقفيلة الجهآآز يآآجآآبر

ركب سيآآرته وحركهآآ بسرعة متوجه للمزرعة ... ومن أول مآآدخل شآآف
غآآنم قآآعد على عتبة بآآب البيت ويرآآقب كل شي بصمت ... بآآين عليه
الحزن ... حتى هو كآآن الحزن بحر غرق فيه ..خفف من سرعة سيآآرته
حتى يوقف بجنب البيت وينزل ..

غانم فز من مكآآنه رآآيح له : مهند شسآآلفه ..؟ جدتي ليش تبكي وخآآلتي...
مهند يوقف ويحط يده على كتف غآنم : أنت لا تنشغل بهالأمور .. أهتم بدرآآستك
مآآبقى شي عن الأختبآآرآآت
غآآنم يصد بوجهه عن مهند وبصوت وآآطي : بترك الدرآآسه مآآلي خلق لهآآ

بس سكت أول مآآحس بأصآآبع مهند تنغرز بجلده وعلى طوول سحب ثوبه
ورفعه لفووق

مهند ثآآر بوجهه وبصرآآخ : أن سمعت هالكلام والله يآغآآنم مآآيحصل لك خير ... ومو
جآآبر ألي بيخلي العقآآل يرقص على ظهرك ألا أنآآ ...تفهم (دفه لقدآآم) وهالحين
أنقلللع ذآآكر يلاااااااااااااااااا.. مو نآآآقصني غيييرك والله

مشى بخطوآآته متوجه للبآآب وغآآنم ظل وآآقف ورآآه ... رفع يده وطق البآآب
بقوووة

مهند بضييق : درررب ..دررب بدخل

فيروز : أدخل مآآعندك أحد ....

مد رجله حتى يدخل الصآآلة ويوقف يطآآلع أخته ألي كآآنت بملامح على غير عآآدتهآآ ...
وجهآآ مآآفيه أي مكيآآج وشعرهآآ لامته بطريقة عآآديه جدآآ ... جآآلسة
في وحدة من الزوآآيآآ جنب المكتبة الصغيرة ألي توسطت الجدآآر ...وبيدهآآ
جهآآزهآآ منشغله فيه ولا كلفت عمرهآآ ترفع عيونهآآ له من بآآب الذووق والأحترآآم

مهند : أخبآآرك فيروز ..؟
فيروز تطالع جوالهآآ وتلوي فمهآآ : بخير ..أذآ تبي جدتي شفهآآ ورآآك
مهند عقد حوآآجبه : أنتي أشفيك تقوول ميت لك أحد
فيروز تبتسم نص أبتسآآمه وهي لازالت معلقه عيونهآآ على شاشة جوالهآ : يعني وش تبيني أسوي ..
أفطس ضحك مثلا ...
مهند : بس بس بس ...

لف صوب السيب وبخطوآآت هآآديه توجه له ... مد يده وفتح البآآب حتى يشووف
الجده متمدده على سريرهآآ ومغطيه نص شيلتهآآعلى وجهآآ .... رآآفعه يدهآآ
وحآطتهآ على حبهتها ... منزويه بألم شطر قلبهآآ لنصفين ... وطآآح الحمل
ألي عآآهدت نفسهآآ تشيله لحآآلهآآ وتحآآفظ عليه .. طآآح وضآآع منه أغلى جوهرة
مثل مآآضآآع غيره ... حآآولت تكون لهم وطن ... وتغرس في خطآآويهم زهور
قطفته من بستآآن الحيآآة ... حآآولت تلبسهم سلاسل من الحكم ... وأن العمر
عمره مآآرآآح يظل عملة رخيصة ... وبضآآعه تنشرآآ في زمن خوآآن ...
وهو وقف ... يتأمل ذيك التجآآعيد ألي أرتسمت على صفحة وجهآآ ... عمرهآآ
مآآنهآآرت بهالشكل ... كآآنت قمة في الصبر ...مآآتنكسر ولا عمرهآآ
أنحنت لشي نزل منهآ على الأرض بأرآآدتهآآ ...
مشى بهدووء وجلس جنبهآآ حتى تحضن يده يدهآ ... أنحنى وبقوة بآآس يدهآآ وهي
بكل صمت تطالعه

مهند بصوت أقرب للهمس : أستهدي بالله يآآم خويلد ... كل شي رآآح يتعدل على مآآتبين ..
أهم مشي صحتك الحين
نورة تطالع فيه ومسرع مآآنزلت الدموع غآآليه على خدودهآآ .. سحبت شيلتهآ
وصآآرت ترص فيهآ على فمهآآ : بآآعوهآآ ...الي مآآيخآآفون الله ... بآعوآآ بنتي ...
مهنديسحب يدهآآ وهو يحآآول على كثر مآآيقدر يمسك نفسه لا ينهآآر قدآآمهآآ : أفآآ يآآجده ...وهذآ أنتي الصآآبرة ... المؤمنه بقضآآ الله وقدره ..
نورة بصوت بالعآآفيه يطلع : يكفيني علي فرآآق عيآآلي ... مآآعآد أتحممل يآآوليدي ...
يآآآرب الرحمممة .. يآآرب

صد بعيونه عن ملامحهآآ ألي تغرق في بحر دموووعهآآ ورفع عيونه لسقف ...ظل ثوآآني
سآآكت وهو يسمعهآى تحآآول تمسك شهقآآتهآآ .. حتى وهي في قمة ألمهآآ مآآجرحته بكلمة ..
كآآن بمقدورهآآ تصرخ وتقوول السبب أمك ... كآآن تقدر تبوح بالحقيقة حتى لو تجرحه ...
... تمنى لو تذكر أسمه أمه بس .. لو تعآآتب .. ومآآيحس نفسه مسجون
في قفص الجرح ..

نورة ترفع عيونهآآ لفووق : يآآرب رجعهآآ لي سآآلمه ولأمهآآ الضعيفه المسيكينه... يآآآرب
مهند يرجع يطالع جدته وبصوته الهآآدي : أنآآ .. أنآآ كلمت سليمآآن اليووم ووعدني
يحآآفظ عليهآآ ويصونهآآ و..قالي أنها تسلم عليكم

قال هالكلمآآت بدون مآآيحط عينه بعين جدته .. خآآيف لا تحس
بخيووط الكذب ألي قذفهآآ في وجه الجرح يحآآول منه تهدى الأروآآح وتنآآم
العيوون مرتآآحه


الجده نورة بفرح : أحلف لي بالله أن الكلام ألي قلته لي صحيح
مهند يتصنع الفرح : وش دعووة يآآجده بكذب عليك ... مو مصدقتني يعني
الجده نورة تتسآند بيدهآ وتتعدل بجلستهآ : خله يرجعهآآ لنآآ..مآآصدق لين أشوفهآآ
مهند : سوسن خلاص زووجته ألله يخليك لي يآآجده ...
الجده نورة : يآآخوفي يحطهآآ برآآسه عشآآن ألي بينه وبين سعد ...
مهند بضيق وعلى طوول عقد حوآآجبه : يحطهآآ في رآآسه ..!!. أشوف هالوآآطي عآآيش
الدور على بآآله بنخآآف منه .. وبعدين وش ألي بينه وبين جدي...؟


قطع كلامهم أول مآآ ضربت غروب البآب برجلهآآ وجت لهم مدرعمه نآآفخه صدرهآآ..
وملامح وجهآآ مآآتبشر بخير ....

غروب توقف وتتخصر قبآآل مهند : أنت ...!!! مآآعآآد أبيك تكلمني فآآآهم ...
مهند يتسآآند بيده على فخذه ويطالعهآآ بعدم فهم : ليه وش عندك يالبرنسس غروب
غروب ترفع أصبعهآ بوجه مهند : أنآآ مو قلت لك لا تكلمني .. وش تبي فيني
أنت تكلمني .. وش عندك لازق فيني ..هآآآآ
مهند طآآرت عيونه :ألله أكبر عليك ..أومآآ لازق فيك .. وبعدين أنتي ألي وآآقفه
تكلميني
غروب بطفش : لا حووووووووووول ... أقول تيسي يقول أحلبوووه .. جده شوفيه
لايكلمني
الجده ترفع يدهآآ لغروب وتهزهآآ ببطء وبصوت مكتووم : يآآبنت رووحي ورآآك مآآحدن فآآضي لك
غروب : طيب ...

تحركت تبي تطلع بس نآآدآهآآ مهند وهو مبتسم

مهند :غروب حبيبي .. قوولي للبنآآت يسوون لنآآ شي نآآكله
غروب بملل : تآكله أنت ولا جدتييييييييي
مهند بقهر : وش هالذكآآ لا أله ألا الله
غروب بثقه وهي تفتح خشتهآآ : أعجبك ... أصلن أنآآ مآآحآآول أعصر مخي أخآآف
يحسدوووني
مهند يلوي فمه : وآآضح ...مآآتوقع ينعصر من طلعتي ع هالدنيآآ خلقه معصوور وخآآلص

أبتسمت الجده وهي تطآآلع غرووب ألي طآآرت عيونهآآ وكأنهآآ حآآقدة على مهند
وودهآآ تكفخه
مهند ينحني ويبوس رآآس الجده : أيييه ... حنآآ مآآنبي غير هالأبتسآآمة ...
الجده نورة : والله يآآوليدي هالبنت من ألي مآآيقدر مآآيضحك منهآآ .. أظن
أنهآآ مستخفه وغسلت يدي منهآآ
غروب شهقت : غسلتي أيدينك مني ... !!ليه وش سويت
الجده بعتب : اليوم يوم صليتي الفجر ... يآدآآفع البلا تقول أحد يسآبقك عليهآآ
غروب : بس صليتهآآ ..!
الجدة نورة تتنهد : أنتي مقآآبله ربك ... خآآفيه وأخشعي له ...
غروب تهز رآآسهآ تصريفه : من خشمي وعيوووني .. يلا بروح أجيب أكل يبلعه بعض
النآآآآآآآآآآس

قالت هالكلمتين وطيرآآن طلعت من الغرفة وهي تسمع مهند يتوعد فيهآآ ....
دخلت المطبخ حتى تشووف غآآليه لابسة قميص عآآدي وشعرهآآ جآآدلته ..
وآآقفه قبآآل المجلى وتغسل الأوآآني ..

غروب تدخل وبصرخه : غآآآآآآآآآآآليه
غآآليه أنتفضت مترووعه : بسم الله ...(صرخت ) خيييييييييير غروووب
غروب أننفجرت ضحك : ههههههههههه ... وش تفكرين فيه
غآآليه بقوة تضرب بالأسفنجه دآآخل قدر وتفركه : يآآرب سكنهم مسآآكنهم ... وش دخلك؟؟
غآآليه تقرب منهآآ وتتمآآيل بيدهآآ على الفرن ألي جنبهآ : مهند وصآآني أقوولك
يبي شي يآآكله
غآآليه بطفش : وهذآآ وش عنده مآآيروح يطلب من مطعم أذآ يبي شي ولا يقوول
لست الحسن والدلال ألي مرتزة بالصآآله لا شغل ولا مشغله
وكل الشغل فووق رآآسي ...
غروب بحمآآس : طيب


طلعت تركض من المطبخ ودخلت السيب وقفت أول مآآشآآفت مهند يسآآند جدته تدخل
الحمآآم ألي جنب الغرفة وبعد مآآدخلت رجع هو للغرفة ...لابس ثوب رمآآدي و
الغتره البيضآآ نآآسفهآآ لفووق بطريقه مرتبه

غروب تنآدي : مهننننند ... ستوووب ..بقووولك

مشت بسرعه ودخلت حتى تشووفه يجلس برسميه
تسآآند بيده على المركة ألي جنبه وبدون مآآيرد عليهآآ مد يده وسحب الجريدة ألي كآآنتl
قبآآله ..

غرووب تمغط الهرج: غاآآآآآآليه تقوووووولك ..وش عنده مآآيطلب من مطعم أذآآ يبي أو حتى يقوول
لست الحسن و,,.وو...و (مسكت ذقنهآ تفكر ومسرع مآكملت)شي ثآآني فيهآ نسييييته ...طبعآآ تقصد أختك ترآآ ألي مرتزة بالصآآله لاشغل ولا مشغله .. والشغل كله فووق رآآسهآآ
ظل سآآكت وهومآآسك الجريدة بأيديه الثنتين وستآآير الغرفة الثقيلة فووقه
بالضبط ..... رفع حوآآجبه والصمت للحين سيد الموقف بس مسرع
مآآرفع حآآجبه اليسآآر

مهند : رووحي قولي لهآ أنآآ لاني بحآآجتهآآ ولا حآآجة ست الحسن والجمآآل ... الأكل
أبيه لهالضعيفه ألي مآآطب بطنهآآ شي ... وبعدين غصبن عليهآآ تشتغل هي وغيرهآآآ
بنت على شنوو...؟!!
غروب تهز رآآسهآآ : طيب ...

طلعت من الغرفة وعلى طووول ركض للمطبخ ... حتى تعتلي شهقه ترددت فالمطبخ
أول مآآقالت لهآآ غروب الكلام ألي قاله مهند

غآآليه تحط يدهآآ على فمهآآ من الصدمة : يخررررررب بيتك يآآحيوآآنه ... قلتي
للولد الكلام ألي قلته
غروب بعبط : أيه مو أنتي قلتيه رد على كلامه ... مخي فهم أنك تبيني
أوصله ألي قلتيه ..وقآآلي أرووح أقووله

غاليه ترفع يدهآآ المليآنه صآآبون وتحطهآآ على شعرهآآآ : جعل مخك للي مآآنيب قآآيله ..
يالبببقرة ...يآآآربي .. وش أسوي .. فضحتنآآ عند الولللد ..أنفضحنآآ
وش بيقووول عني ...؟؟!! مآآستحي يووم أرد عليه هالرد
غرووب ترفع كتوفهآآ وتهز رآآسهآآ في برآآءة : مخي قالي شسوووي
غآآليه بقهر ترووح بسررعة للمجلى وتغسل أيديهآآ : أقوول قسم بالله لو معطتك
كففف وفآآآرتن مخك كآآن عرفتي كيف يقوولك ... أنتي بقررة ترووحين تفضحيني عنده .. بزرر ..لازم أنطم عندك
غروب تحرك رآآسهآآ بأتجآآه وجه غآليه : غسلتي وجهك بالصابوون يوم شهقتي
غآآليه : كيفي عندك أعترآآض .. أفف .. وش هالمصيبه ...؟ بسوي له سآآندويشآىت
سريعه وترووحين له وتقوولين كل الكلام ألي قلتيه كذب

أبعدت عن المجلى ورآآحت لدرج في وآآحد من الزوآآيآآ .. وقفت قبآآله وسحبت
كيس خبز بقهر وهي مرتبكة ومحتآآسه ...لوت غروب فمهآآ ورفعت رآآسهآآ
لسقف ألي أحتوى تشققآآت أمتدت بشكل متعرج حتى توقف بنصه ...

غروب : اممممممم مخي قآلي أنك تبيني أكذب
غآآليه تسحب السكين وبقوة تضرب يدهآآ على الخشب : غرووب ترآآ والله العظيم
أني من فجر الله صآآحيه وتعبآآنه وحدي متنرفزة ... فأكرم لك تسكتين وتسوين
ألي قلته عليه
غرووب : مآآبي أكلمه أصلن ... كيفي ...

أخذت غآآليه نفس بقووة وزفرته بعد مآآحست الكلام مع هالبنت ضآآآيع ....
سوت سآآندويشآآت جبنه ولبنه ع السريع وحطتهآآ في صحن ...

غآآليه : شوفي الشآآي عند منى وخآآلتي فووق ... لا أخذتي هالسندويشآآت لعندهم
روحي فووق ونزلي الشآآي ..سويته ع الفآآضي ولا حد شرب منه
غروب : شفتي مهند وش مسوي فأخووي
غاليه تسحب الصحن وتحطة في الصينيه : وش مسوي..؟
غروب تقرب منهآآ لين وقفت ورآآهآآ : مصآآرخ عليه ... مدري وش يبي فييه ..؟

شالت غاليه الصينيه لغروب وهي متفآجأة من الي تقووله
غآآليه : وغآآنم وش مسوي ...؟
غروب تلوي فمهآآ : مآآعآآد يبي يدرس ..وهذآى برآى يبكي
غآآليه بصدمة :يبكي ...!! غريبه مو من عآآدة مهند يصآآرخ على أحد ...ههههه...
هذآ ملقبته أنآآ الأمير الصآآمت
غرووب : يخسى أمير
غآآليه تمد الصينيه لهآآ وبعصبيه : لسآآنك قصيه أكرم لك ...وخليني بروح أشووف
غآآنم جدتي مو نآآقصه تتضآآيق .. أووففف ...

مسكت غروب الصينيه وطلعت وعلى طوول طلعت ورآهآ غآآليه ... توجهت لصآآله
وسحبت عبآآيتهآآ الكتف وشيلتهآآ ...

غآآليه تطالع فيروز بدون نفس : شوفي أخوك أذآ يحتاج شي
فيروز تقووم بطفش : والله مو خدآآمة أنآآ عند أحد ...
غآآليه : تصدقين أن الكلام مع وحدة نفسك ضآآيع
فيروز تمر من عندهآآ وبغرور : وفري هالكلام لنفسك مو ذآآبحتني الصبح
تبيني أتخدم في أم محمد وغيرهآآ .. والله حآآله هذآ ألي كآآن نآقصني
غآآليه أرتفع عندهآآ الضغط : طسي لغرفتك أنسدحي فيهآآ .. وجودك أصلن مثل عدمه عندنآآ..
عآآد هالحين ميتين عندك

لفت الشيله حول رآآسهآآ وطلعت بخطوآآت وآآسعه من بآآآب الصآآله على المزرعة ,..
وقفت تطالع المسآآحة الفآآضيه قبآآلهآآ مآآتدري وين غآآنم قآآعد ... الشمس غآآبت
والظلام في الأفق بدى يستعمر أطيآآفه ... غابت على كفوف العتآآب يمكن
تصحى بين أهدآآب الوفآآ ... هبت هوآآ دآآفيه حتى تحضن جسدهآآ
وسيآآرة مهند قبآآلهآآ مآآهي بعيده عنهآآ حيل ...صوت حشرآآت الليل
يتردد في المكآآن مختلط مع أصوآآت أورآآق الشجر وهي تتمآآيل بعنف
ومسرع مآآتهدى ..رفعت يدهآآ حتى يستقر
وآآحد من أصآآبعهآآ على شفآآتهآآ وهي حآيرة ... تحركت بعيد
عن السيآآرة ومسرع مآبتسمت أول مآآشآآفت غآآنم
قآآعد من بعيد تحت وحدة من اللمبآآت متسآآند بظهره على الجدآآر .. ثآآني
رجووله وشآبك أصآآبع أيديه في بعض ... مشت بخطوآآت
وآآسعه وهي تشوفه يمرر أصآآبعه تحت جفوونه ومسرع مآآيرجع
يشبك أصآآبعه من جديد في بعض ...أول مآآوصلت عنده

غآآليه تجلس قبآآله : غآآنم وش عندك جآآلس هينآآ ...؟
غآآنم يصد بوجهه عنهآ وبيده يمسك الترآآب بعبث : .............
غآآليه تميل برآآسه ورغم صدمتهآآ بشوفة دمووعه بس تجآآهلت هالشي وبنبرة دآآفيه:
زعلان من أحد
غآآنم يهز رآآسه بالرفض : لا( وبصووت مخنووق) بس أبي أرجع لبيت أبووي ... يمكن
هو هنآآك ينتظرنآآ
غآآليه تحط كفوفهآ على ركبه : أفآآ ... تبي ترووح عنآآ وتتركنآآ
غآآنم : أييه أبي أرووح ... أنآآ وأختي ..
غاليه بنبرة وآآثقة : قووولي بس من ألي مزعلك ووالله لا أكوووفنه قدآآمك ... بس
أشرلي عليه ..

صوت خطوآآت أستقرت ورآآهآآ حتى ينطق بصوته الهآآدي

.....: أنآآ ألي مزعله ... يلا بشوف وش تسوين ...؟

أنتفضت من مكآآنهآآ وبسرعه غطت وجهآآ وأبعدت عن مصدر الصوت خطوتين لورى...
أول مآآرفعت عيونهآآ حتى تلتقي فيه وهو وآآقف في مكآآنه مآتحرك ولا
أعطى لوجودهآآ أي أهميه ... حست بنفسهآآ ترجف ورجولهآآ من الروعة مآعآآد
تشيلهآآ... عيونه معلقه على غآآنم ألي عقد حوآآجبه بطريقه المستنفر وورآآه
وآآقفه غروب

مهند يمد يده : قوووم معي أبيك ...؟
غآآنم يسحب حصآآه وهو منزل نظره على الترآآب : مآآبي
مهند بعنف ينحني ويسحب يد غآآنم غصب : لاقلت أبيك يعني أبيك
غآآليه بخرعه : أشوي أشوي على الولد ... مآآيبيك هو غصصب
غروب بصوت عآآلي : هذآ ألي مسميته الأمير الصآآآمت ....

فتحت غاليه عيونهآآ على الأخر ومن ورى الشيله عضت على شفآآيفهآآ وهي
تتمنى الأرض تنشق وتبلعهآآ ... قلبهآآ بدى يضرب طبوول وبيدهآآ
تأشر على غروب وتتوعدهآآ

مهند : من .. من ...؟
غروب مآآعطت غآآليه خبرر: هي قسسسم تو قالت لي ... أنهآآ تقوول عنك الأمير
الصآآآمت ...

سحب مهند غآآنم لحد عنده وبحركة لف يده حوول رقبته ... وبحركة طالع
غاليه من فووق لتحت ورآآح تآآركهآآ ... وبدون مقدمآآت مشت من عند
غروب وبقووة ضربت كتفهآآ

غروب بصرآآخ : آآآآآآآآآآآيييي
غاليه بصوت وآآآطي وهي تفوور عصبيه : والله العظيم دوآآآك عندي بعد شوي
يالوقحه
رآآحت تمشي بخطوآآآت وآآسعه وغروب مفهيه فيهآآ ... كملت طريقهآ بدون مآآتلتفت
همهآآ توصل للبيت وتدخل الصآآله ... أول مآآ وطت رجلهآآ لصآآله دفت
البآآب بقوة وسكرته ورآآهآآ

منى تطلع من غرفتهآآ : بسم الله ورآك رجفتي البآآب
غآآليه تفسخ شيلتهآآ والعبآآيه : شووفي لك حل مع أم لسآآن ذي ..
منى بصووت وآآطي : شوي شوي .. لاتصحين البنت مآصدقت أنهآآ تنآآم ...
غآآليه بقهر : لأني مآآعدت قآآدرة أتحمممل أحد افففف ..ولا مو نآآقصني
غير ذآآك يطالعني من فووق لتحت ..
منى بهبله : تعوووذي من أبليس ... ترآآ والله مآآفهمت شي ..
غآليه : أحسسن ..أنآآ أرووح أنخمممد بفرآآشي أحسن لي ..شكلي بشيب
بدري وسبب دودة البيت هالملسونه ..

جمدت منى في مكآآنهآآ وآآقفه وهي تشووف غاليه تمر من عندهآآ بعصبيه وتصعد لفووق ...
هزت رآسهآآ بملل وبكل صمت تحركت بترووح للمطبخ وعلى طوول دق جهآآزهآآ...
أول مآآشآآفت الرقم أبتسمت بفرررح وردت

منى : هلا والله وغلا .. هلا بنور البيت والله لك وحشششة
جآآبر بصووته الغليض : أييييه وآآضح ...أزعجتيني بالمكآآلمآآت

هدت أبتسآآمتهآآ وهي مآتدري وش تقوول له ... أن ألي قطعهآآ هو تعب
خالتهآآ وجدتهآآ ... أن سوسن بنت عمه تزوجت وآآحد خريج سجوون ... وأن ألي سلم
مصيرهآآ له بيده هو محمد وبندر

جآآبر : ألوو ... منى أشفيك أحس في شي مو طبيعي
منى بصوتهآآ النآآعم : لا فديتك مآآفيه شي ..
جآآبر : بس لقيت فوزيه دآآقه علي ...وأنآآ كنت بعيد عن الجوآآل
منى بأستغرآآب : فوزيه دآآقه عليك ...!
جآآبر بشك : منى أذآآ فيه شي قولي لي ... لا تخبين عني
منى تقآآطعه : يآآحيآآتي مآىفيه شي ,,,أستآآنس أنت وزوجتك
بشهر العسل والله يتمم عليكم هالسعآآدة ...دنيآآ وأخره ..
جآآبر بعد صمت : طيب أدق على بندر مآآيرد علي
منى : والله مآآشفته اليوووم ...
جآآبر : أشعليه ... تلقينه مو سآآيعته هالدنيآآ الحين خلاص تزوج ألي يحبهآآ... ههههههههههه
منى تبلع ريقهآآ وبألم : جآآبر حيآآتي.. ورد صحت برووح لهآ وأنآآ بعد
شوي بدق عليك ..أوووكي
جآآبر : طيب ..يلا فمآآن الله


أول ماسكر الخط نزلت الجوآآل بقهر وبخطوآآت وآىسعه صعدت لفووق ...
توجهت لوحدة من الغرفة وهي تحآآول تهدي نفسهآآآ ... فتحت البآآب وسكرته
ورآآهآآ

فوزيه متمدده على السرير والاب بحضنهآآ : خير..!
منى تلف لهآآ : أنتي وش له دآآقه على جآآبر هآآ
فوزيه طآىرت عيونهآ : أنتي وش دخلك ...؟ وبعدين ليه معصبيه
تقوول أحد دآآيس لك على طرف ..
منى تقرب منهآآ : سألتك وجآآوبيني ..؟
فوزيه تتكتف وبدون نفس : أخووي وكيفي أدق عليه متى مآآحبيت ... شكل
بنت الحلال دآآقة عليك تتشكى ... أستغفر الله ..نآآس حتى الذووق
ميييح..
منى تعقد حوآآجبهآآ : قصدك زوجة جآآبر..؟
فوزيه تبتسم بطنآآزة : أييه
منى : هآآآ ...هههههههه .. والله ألي توقعته صح مآآدقيتي لوجه الله ..دآآقه
تخربين عليهم هاليومين ألي بيقضونهآآ مع بعض
فوزيه تنزل الاب من رجولهآ وبتحدي تقووم توقف بوجه منى : نعم وش تفضلتي فيه ..أنآآآ
بحآآول أخرب بينهم ... ترآآ هذي بنت الفلبينيه لا جت عندي ولا رآآحت ..
منى بتهديد : شوفي ..أنآ من زمآآن شآآكة بتصرفآآتك مع أخووي .. وفكرت بحسن نيه ..
لكن تصرفآآتك تجآآوزت الحدوود وبقولهآآ لك يآآتبعدين عنه وعن زوجته يامآآرآآح
يحصل لك طيب
فوزيه تتكتف : أنتي تهدديني ...!!! والله أخووي كيفي ...ألي مو عآآجبه تصرفآتي
يشرب من مآآي البحر تسمعييين ... وهو أخوي من الرضآآعه نفس مآآذعآآر وهو
أخوانكم من الرضآآعه ... يعني لا تححرمين علي وتحللين على نفسك ولأختك ..
بالعكس أنآآ أشووف نفسي أحسن منكم بكثييير هالحين ...وأنتي بالله
طلعيني من رآآسك وأشتغلي في بنتك وزوجك ألي ألله لا يبلانآآ
رمى أخته ..أنآ ورآآي ألف شغله وشغله... بس لايرووح بكرة يرميك بعد ..هههههههه

قالت هالكلمتين وبكل ثقه تحركت تآآركة منى وآآقفه في مكآآنهآآآ ...
وآآقفة ترآآجع حسآآبآآت كثيرة ... أستهلكت الحيآآة فيهآآ مشآآعر أكثر ..
تكسرت لهآآ مجآآديف الزمن .... وبدون مآآآندري ... يظل الأنكسآر
شآآمخ والسكوت شي تمرد حتى يحتوينآآ مثل مآآحنآآ


********************

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-02-12, 01:52 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وآآقفه بعبث تطل من فتحآآت الشبآآك ألي مسكر بقطع خشب كبيره وبكل خووف
مآآكآآنت تشووف غير غآآبه قبآآلهآآ واللون الأخضر يزين هالطبيعه الفآآتنه
بكل جماليه تسحر العين ... رفعت جسمهآآ وريحة الهوآآ محمله بريحه العشب الأخضر ..
تهب على بشرتهآآ النآآعمه ...
كل تفكيرهآآ يتملكه سؤال وآآحد وهو وين رآآح ...؟
ليه تركهآآ تعآآني عذآآب غيآآبه ...؟
هذآآ أبوهآآآ ...
نور دربهآآ ..
ظهر تتسآآند فيه من بعد رب العبآآد ...
ليه سفينتهآآ أبتلعتهآ أموآآج البحر ومآآبقى غير جسدهآآ تتقآآذفه الأموآآج
وبعبث يبحث عن
قطعه الخشب ألي رآآح تنقذ هالرووح ألي بدآآخلهآآ ... وقفت وبكل
رعب لفت تطالع الغرفة الي محجوزة بدآآخلهآآ ... الترآآب يستعمر كل
جزء من قطعه الأثآآث الموجود ... أنفآىس مضطربه
وعيون تتحرك يمين ويسآآر مآآتدري أي مصير يلفهآآ ...وليش هي موجودة هينآآ ...؟
الألم سآآكن في هاللحظآآت لكن بهدووء يتعبهآآ ...تقدمت لوحدة من الكنبآآت
وبعبث مررت أصبعهآآ عليهآآ تتلمسهآآ .... شعرهآآ متبعثر بشكل فوضوي
وملابسهآآ يملاهآآ الوسخ والغبآآر ... يومين محبوسه في هالغرفة ...منسيه
فيه .. مآآتشرب غير علب مآآي ترميه بنت من عند البآآب وتتركهآآ ... رغم أنهآآ
ترجت البنت توسلت لهآآ تخليهآآ تروح بس البنت تتلفظ بكلام مآآتفهمه وتدفهآآ
لدآآخل تآآركتهآآ وترووح ... ركضت بسرعه وسحبت عبآآيتهآآ تغطي جسدهآآ
أول مآآ سمعت صووت أكثر من خطووة تتقدم للبآآب ... وبحركة سريعه لفت
الشيله حول رآآسهآآ وهي تكح من الغبآآر ألي تتطآآير في كل جهه ...
تجمدت في مكآآنهآآ أول مآآنفتح البآآب ودخل أنسآآن غريب وجسمه ضخم حيل
لدرجة حست بأنفآآسهآ تختنق ... تنآآفضت رجولهآآ من الخووف ومآآعآآدت قآآدرة تشيل
روحهآآ ... وقلبهآآ حست أنه من كثر مآآينبض رآآح يطلع ... لصقت فالجدآآر
وعيونهآآ متعلقه في عيونه ألي كآآنت مآآيله للون الأزرق وشعره ألي كسآآه البيآض ..
وقف قبآآلهآآ يتأملهآآ حتى تطلع من ورآآه دآآليآآ ومن بين أصآآبعهآآ سيجآآرة
وصلت لأخر نهآيتهآآ ...
سوسن بكره وهي تطالع دآآليآآ : ألا يالحقيييرة .. يالتآآفهه .. يالي مآآتخآآفين ربك
دآآليآآ بلغتهآآ التركيه : لاعليك آدم ... هذه الفتآآه ليس لديهآآ أحد سوآآي .. لكن
سأتقآآضى منك مبلغآآ كبيرآآ مقآبل تعليمهآآ أصول الغنآآء والأستعرآآض ..بالأضآآفه
لأعمآآل المنزل المتعدده
كآآنت تتكلم قبآآلهآآ وهي مآتدري أي مخطط يبونهآآ فيهآآ ... مآآتدري أن مصيرهآآ
من بعيد يغيب من بين أيديهم ... يتلاشى ورآآ الأفق ... ظل يطالع دآآليآ
ألي كآآنت تبتسم بوجهه أبتسآآمآآت خبيثه ... ومسرع مآآحرك رآسه صوب سوسن ..
ألي على طول تدآآركت الوضع وغطت وجهآ... لكن بقووة أمتدت يد دآآليآآ حتى تسحب الشيله من على
وجهآآ ...جرت شعرهآآ من ورى عشآآن تقرب وجهآآ من أدم..
دآآليآآ بغيض وهي تحرك رآآس سوسن بعنف : ألا ترى كم هي جميله ...؟
كم هي فآآتنه ...؟
بس بوكس قوي أنحنت منه دآآليآ
بألم حتى تدفهآآ سوسن بعيد عنهآآ وتركض لأقرب عصآآ لقتهآ وتسحبهآآ ...
ومآآلقت نفسهآآ غير تضرب فيه ظهر آدم ألي تفآجأ من تهجمهآآ عليه
<
<
<
كـــــــــــــــــــــــتت
لنآآ لقآآء قريب بأذن الله
تحيآآتي
محبتكم ... أختكم
كريستو .. كريس ..كريستينو ...كريس ..كرووسه
(حصلت كذآ دلع للقبي لبآآ قلووبكم )

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-02-12, 02:20 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 






منوووورين يالغوآآلي ..

ألله لا يحرمني عطر مرووركم ..

أختكم :

الكريستال

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 03:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية