لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-12, 04:17 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

****البآآرت الثآآلث والأربعين****
تخيلني ببدلة عرسي الذهبي
والورود تتمايل حولي وتلامسَ خدي
تلبسني الطرحةَ البيضاء فتشعلَ قلبي
هل ساصبحُ اميرةً في قصركَ يا سعدي
تسهرُ طول الليل تخاطبَ كتبي
هل سيتحقق حلمك وتطلبَ عهدي
خاتمكَ في اصبعي من روعة حبي
هل ستمسكُ يدكَ بلهفةٍ يدي
هل سينقشعُ الغمام وتنير لي دربي
هل يا ترى سيتحقق حلمنا الوردي
هل ساصبحَ اميرةً في قصركَ العذبِ
اذن تخيل انكَ تلبسني بيدك عقدي
اعد لي حياتي بشدوكَ الطربِ
الان سنتبادل عهدنا الابدي
<<<<<<<<<<
هند: بنآآآت تكفووون ..لا تخلوووني بروحي
غآآليه :روحي زييين ..مو فآآضين ورآآنآآ ألف شغله وشغله ...هذي هي
سوسن عندك ..خليهآ تونسك لين أروح أشوف وش صآآر على الكوآآفيرة المفروض السآآعة
11بالضبط تكون عندنآآ ..
هند بأرتبآآك تطآآلع جآردينيآ:طيب أنتي خليك ويآآي ..
جآردينيآ تروح لهآ وتسحب يدهآ:أهدي لا توترين نفسك بزيآآآدة
غروب تدخل بدفآآشة :جآآردينيآ جآآبر يبيك
جآردينيآ بدون نفس تطآآلع غروب بطرف عين : قولي له موووو فآآضيه
هند:حرآآم عليك الولد له كم يوم يطلبك وجدتي حدهآآ معصبه من تصرفآآتك معآآه
غروب تتمآيل على أطآآر البآآب وهي تحك شعرهآآ :تخيلوآآ شرآآ لهآ جهآآز يبي يكلمهآآ ورمته على فوزيه
غآليه تشهق بعصبيه :خير وش تحسين فيه ... وش دخل فوزيه...؟!!
جآردينيآ بزهق :بنآآت اليوم زوآآج هند ونبي نستآآنس ترآآ والله لا ضآآق خلقي منكم قسم بالله
مآآتشوفون خشتي
هنآآدي تدخل غآآليه ::تعآلي تكفين سآآعديني بصنآآيآ القهوة والشآآي ..طلع جدتي مآآتركت
أحد مآآعزمته
غآآليه :يوووووووه ...متى بتفضى لنفسي يآآرب ...لازم أتروش قبل تجي الكوآآفيره
هنآدي :طيب تعآآلي ..الدنيآآ حوسة تحت(لفت لسوسن)أنتي ورآآ مآقمتي تجهزين فستآآنك
اليوم بيملك عليك بندر ..
غآليه تضحك :مآآآآآآصدق أني بشوف خشة بندر مقآآبلة خشة سوسن والله لا يروووح ملح
جآآردينيآ :ههههههههههههه... يلا بنآآت برجع لكم بس أروح أخذ المبآآخر لجدتي تحت
غروب :وأنا بروح أشوف تيسي ..
(طلعت من الغرفة تركض وهي تصآآرخ مستآنسه)
غآآليه بصوت عآآلي :أيه من قدك أنتي ..!! جآآبر أخذ يومين يرآآضيك ..
هند تهز رآآسهآآ:ألله يكآآفينآ شر هالتعصب الريآآضي ..والله بغى يرووح أخوهآآ على شي مآآيستآهل قسم بالله يوم شفت وجهه رحمته تقول خريطة العآلم
جآردينيآ تبتسم :ومن السبب في كل هذآآ ..مآآغيرالأعلام والبرآآمج ألي تحرض على هالشي
هند :ولاتنسين الصحآآفة بعد ...وصلت حتى رؤسآآء الأندية يقولون لتعصب تعآآل
وبنخآآويك....لدرجة فيه نآآس خسروآآ وظآآيفهم وأذكر وحدة من عندنآ طلقهآ زوجهآ
بخنآآقة عشآآنهآ تشجع فريق يكرهه
غآآليه :هههههههههه..أومآآ عآآد لهدرجه
هند بحمآآس :والله..!!ع بآآلك التعصب قضية سهله
فزن البنآآت أول مآآدخلت أم محمد حدهآآ معصبة
أم محمد :هذآآ وقت سوآآلف أنتي ويآآهآآ..؟
هنآآدي :يمممه أـنآ جيت أنآآدي غآآليوووه
أم محمد تأشر لتحت :يآآمآآل الفش الأوآآني محتآجه ترتيب ..الخدآآمآآت ألي جآآبهم
بندر مآآيدرن وين ألله حآآطهم
غآآليه بأدب :من هالخشم(أشرت لخشمهآآ)بننزل بس هذي هند بنتك قآعدتلي تسولف
عن التعصب
أم محمد تضرب أيديهآ في بعض:يآآحظي وش تعصبه الحين ..ليتك تشوفين نفسك
هالحين لاقآآبلتي بدر..
جآردينيآآ ضحكت من قلب على وجهه هند :هههههههه..حرآآم عليك خآآلتي حدهآ مستحيه
أخآآف تذوب وتختفي
أم محمد تبتسم :خليك من الهرج والله لا شوفهآ تطمر هي بندر في بلاد برآآ (لفت لسوسن
ألي كآنت ترآقب الوضع بصمت )وأنتي ورآآ مآآتقومين تشوفين فستآآنك .... بس أنتبهي على روحك والله أني عآآرفه بندر وحركآآته ...
ضحك الكل وهي ظلت سآآكته معقده حوآآجبهآآ ومسرع مآآرتسمت على شفآآتهآآ أبتسآمة بآآهته ...سكتت جآردينيآ وهي تحس أن البنت أبد مو طبيعيه ..وجهآآ مو وجه وحدة ملكتهآآ اليوم...
الهآلات السودآآ تحت عيونهآآ بشكل يخرع ووجهآآ نآآشف ... ومنعزله عن الكل بالأيآآم ألي فاتت
مع أن الكل تغيرت نفسيآآتهم من قعد يقرب العرس .... طلعآآت لسوق وجآآيآآت ...
وهي الوحيدة ألي تجلس فالبيت وبغرفتها ..قليل تتكلم ...
جآردينيآ :ذي مستحيل متأثرة بموت أبوهآآ
غآليه تلف لهآآ :سمي ..!!
جآردينيآ تطآآلع غآآليه :هآآآآ...كنت أكلم نفسي بس
طلعت أم محمد وطلعوآآ البنآآت ورآآهآآ ... نزلت سوسن من السرير ورآآحت تمشي بخطوآآت
بطيئة متوجه للكبت ..طلعت عبآآيتهآآ والنقآآب
هند مستغربه :قآآآلوآآ لك تقيسي فستآآنك
سوسن والضيآآع صآآر جزء منهآآ :بروح تحت أشووف أبوي
هند طآآرت عيونهآ :أبوووي ..!!(نزلت عيونهآآ وصآآرت متيقنه أن كلام أمهآآ صح )سوسن حرآآم عليك
تعذبين نفسك بهالطريقة ..أبوي توفى ومآآ بيدينآآ غير ندعي له ..طآآلعي شكلك من بعده
صرتي سوسن وحدة ثآآنيه ...والله مآآتحمل أشوفك بهالشكل ..
سوسن بنفسهآآ :وش قآآعدة تخربط فيه ذي ..؟
لبست عبآآيتهآ والنقآآب ع السريع ... رآآحت تمشي طآآلعة من الغرفة وهي تحس بدوخة قوية تتملكهآآ في كل خطوة تمشيهآآ ...حركت عيونهآ صوب الكنب ألي على الطآآولة ولمحت
فيروز حآطة رجل على رجل وتبرد أظآآفيرهآ ....غمضت عيونهآ ومسكت الدرآآبزين
أول مآآقعدت تشوف كل شي يتلاشى منهآآآآ
سوسن بعبرة :أنآآآ مين ...وين أهلي ...ليش عآآيشة بين نآآس مآآعرفهم ..
(ضمت شفآآيفهآآ مع بعض والدموع بدت تنزل من عيونهآ ) وين أمي ...؟
صآآرت تنزل والرؤيآآ قبآلهآآ تتلاشى ...
الكل حوآليهآ فرحآآن وريحة البخور تعج فالمكآآن ...صوت أوآآني تضرب ببعض
وخدآمآآت يطلعن وبسرعة يرجعن للمطبخ ....شبآك الصآآلة كله مفتوح وضوء النهآآر معطي شكل ثآآني للمدخل...مسكت الدرآآبزين بقوة وبآآب الصآآلة
مفتوح قبآآله والشمس قبآآلهآآ متنآآثرة حوآليها بحزن رغم أن اليوم كآآن المفروض
يكون أسعد يوم بحيآآتهآآ ...اليوم هو اليوم ألي حلمت فيه سنين وألفت عشآآنه
أجمل ألحآآن صآرت ترددهآ موسيقى عذبة تغنت بهآ مشآعرهآآ...اليوم
هو اليوم ألي رآآح تكون فيه ملك لحبيبهآآ ...بس الذآكرة خآنت أحلامهآ وتلاشت الذكريآت خلف سجون الظلام .. وقفت عدل وغمضت عيونهآ ببطء
ورجعت تفتحهم ..كملت خطوآآتهآآ وهي تسمع صرآآخ بنآآت بس مو عآآرفه مين
غآآليه :هههههههههههه...وينك يآآبندر مختفي اليوم.؟
هنآآدي :أي والله جهزي الكآآميرآآ اليوم بيكون يوم تآآريخي ...هههههههه
غآليه :لاتوصين حريص ..مبلشته من أمس ..لا ولقيته معلق ثوب الملكة
في الديوآآنيه
هنآآدي :هههههههههه..أقص يدي أذآآ مآآهو رآآيح للحلاق يضبط شكله
مدت يدهآ وحطتهآ على الجدآر وهي بخطوآتهآآ تطلع من البيت بكبره ...
سوسن بنفسهآ:أنآآ ملكتي اليوم..؟! أكيد مجآآنين
كملت هالخطوآآت متوجه لديوآآنية والمزرعة خآآليه من العمآآل والشبآآب ...أول مآآوصلت
لديوآآنية وقفت عند البآآب وهي تطآآلع المجلس محيوس بالأكيآآس ...عقدت حوآآجبهآ
ولفت تطآآلع المزرعة صوت العصآآفير يتردد فالمكآآن والمزرعة هدوئهآ غريب..
بس شهقت أول مآآنسحبت يدهآ بقوة وغصب عنهآآ
سليمآآن :وأخيرآآ شفتك يآآغآآليه ...
سوسن بخوف تنكمش على نفسهآآ:أنت ..أنت مين...؟
رفعت عيونهآآ وألتقت بشعره الأشقر وأطرآفه تلمع من ضوء الشمس عليهآآ ..معقد حوآآجبه بطريقه
غريبه وهو يسحبهآآ بقوة ...
سليمآآن بعصبيه :أنآآ زوجك وجآآي آآخذك غصبن عن أهلك وألي مو برآآضي يطق رآآسه
بالجدآآر
سوسن تبكي من الخوف :زو..زو..جي ..هم ..هم يقولون ملكتي اليوم
سليمآآن صرخ :نعم ..نعم
سوسن تتعلق عيونهآ ببشرته السمرآ وألي متلائمه مع عيونه البنيه:أن..أنآآ مآآعرف أنا ليش هينآآ مو متذكرة شي ..أنت أنت
مين ؟؟؟
سليمآآن يرفع يدهآوصآآر يهزهآآ وهي تتألم من مسكته:قدآآمي يلا ..هذي أخرتهآ يآآبدر ...
يبون يزوجونك وأنتي متزوجة ..ألا يالخسيس ...أنآآ الغلطآآن ألي مخليك مع هالبشريه
صآآر يسحبهآ وهي تحآآول تفك يدهآ عن مسكته ...طآآحت على الأرض ونوت تصآآرخ بس
هو بقوة حط يده على فمهآآ وشآلهآآ بيده الثآآنيه ..حآآولت تقآآومه
وهي ترفع رجولهآ وتضربهآ بالأرض لكن بدون أي فآآيده .. تمسكت بثوبه الأسود وصآرت تحآآول بمحآولات يآآئسه تنزلق من يده ألي محوطه رقبتهآ وسآآده فمهآآ ..وصل
لسيآآرته وبعنف فتح البآآب وحذفهآآ دآآخل السيآآرة السودآآ ..رآآح يركض
وبخفة ركب السيآآرة وتحرك مبتعد عن المزرعة....

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:22 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

***تكملة البآآرت الثآآلث والأربعون ***
سوسن تشآآهق بقوة دآآخل السيآآرة ::يآآحيوآآآن نزلني ..نزلني ..
لفت له وصآآرت تضربه بقوة ... فك أيديه عن الدركسون من ضربهآآ وتمآآيلت السيآآرة فالشآآرع
ألي يحوطهآآآ المزآآآرع وصوت كفرآآت السيآآرة السريعة يتردد بقوة ...
سليمآآن بعصبيه :ألله يآآخذك ..
حرك يده ودفهآآ بقوة على بآب السيآآرة ألي جنبهآآ ...ظل مآآسك كتفهآآ يحآآول يبعدهآآ عنه ..
وباليد الثآآنية مسك الدركسون مرة ثآآنيه ...لف لهآآ وصرخ بصوت عآآلي
سليمآآن :أذآآ مآآوريتهم العين الحمرآآ مآآكون سليمآآن ... هذي أخرتهآآ ...
يبون يزوجونك وأنتي ملك لي ...
هزهآآ وطآآلع الشآآرع ألي قبآآلة بطوله الممتد وهو فآآضي ....والأشجآآر حوآآليه نآآثره
أظلالهآآ في كل مكآآن ...
سليمآآن وهو يحآآول يبلع ريقه :أنآآ وش سويت لك يآآغآآليه ... قآآعدة تحبين من ورآآي
وعآآيشه حيآآتك وأنآآ سنين سآآكت أنطر متى تنكشف الأمور ...أشوف زوجتي
بتكون ملك لغيري وتبيني أسكتتتتت ..لاآآآآآآآآآآآآ ...الأمور وصلت لحدهآآ وأذآآ أهلك
مآآيعرفون طريق المحآآكم أنآآ بعلمهم .... ع بآآلكم سليمآآن أنتهى رآآح ...!!!
ع بآآلكم خلاص ..رآآحت حيآآتي من ورآآكم ..كله منك أنتي السبب ...والله يآآغآآليه
أذآآ مآآعلمتك درس مآآكون أنآآ سليمآآن (لف لهآآ وغرز أظآآآآفيره في ذرآآعهآآ)
سآآآمعه ..
ظلت تتحرك يمين ويسآآآر وهي تحس بدوووخة بعد مآآآ ضرب رآآسهآآ البآآب ...أنحنت
بدون وعي وحطت رآآسهآآ على ركبهآآآ ... صوت أنفآآسه يوصل لمسآآمعه ...يبعثر هالضيآآع
ألي أحتوآآهآآ أكثر وأكثر ... وبنفسهآآ (أنآآ غاليه ...غآآآليه ..!!!
أجل ليش كذبوآ علي ألي كآآنوآآ
فالبيت وقآآعدين ينآآدوني بسم سوسن ... )
رفعت يدهآآ ببطء وهي تحس بيده القآآسيه تبتعد عن ذرآآعهآ وعلى طوول حطتهآآ على رآآسهآآ
وكل شي يتلاشى قبآآلهآآ ... يظل أطيآآف مآآجمعهآ غير الشتآآت ... للحين تحس
بألم فضيع مكآآن مآآنغرزت أظآآفيره في جلدهآآآ .... زآآد سليمآآن من سرعته وهي للحين
منحنيه بأنكسآآر وتبكي بقلة حيله خوف من صرآآخه ألي سكتهآ على الأخر... عقد حوآآجبه بطريقة حآآدة وحرك عيونه
صوبهآآ وهو يشوفهآآ منحنيه برآآسهآآ على ركبهآآآ ومآآينسمع غير صوت شهقآآتهآآ ...خنآآجر
من مشآآعر غريبه تنغرز في صدره من صوت بكآآهآآ ... ليه حآآول أيآآم وأيآآم يحذف نفسه
على شطأأن لقيآهآآ ومآآيلقى نفسه غير يرجع والحريق يآآكل أجمل أحلام جمعهآآ لهآآ..
ليه يتألم بهاللحظة عشآآنهآآ وهو ألي عآآش في هالدنيآآآ وملك كل شي يبيه ...ألا هي
لقآآهآآ مثل الزمآآن البعيد ..كل يوم المسآآفآآت تبعدهآآ عنه.....رفع يده وبتردد
حركهآآ لين أستقرت فوق ظهرهآآ المنحني وهو يتحرك من رجفآآتهآآآ ... بسببهآآ طآآح عمره في دروب الرحيل ... مآآتمنى يكون لقيآآهآآ في هالشكل المميت ومآآجآآ في بآآله يشوفهآآ بهالمنظر ..يآآمآآ بنى حول جدرآآنهآآ أحلامه المستحيله ...نوآ يحسسهآآ بالأمآآن
بس مسرع مآآبعد يده وحطهآآ على البوكس جنبهم وبنفسه (خلك قوي
يآآسليمآآن )
أنحنى شوي لين كتفه لامس البآآب ألي جنبه ودخل يده في جيب ثوبه حتى يطلع الجوآآل ..
رفعه وبحركة أصآآبعه السريعة دق على رقم وحط السمآآعه عند أذنه .... ومآآهي
ثوآآني وجآآه صوت رجولي خشن ..
..........:ألوووو
سليمآآن بصوت مرتفع يدل على عصبيته العميآآ : جهز لي تذكرتين سفر للألمآآنيآ هالحين
...........:ومكتبك ألي طلبت مني أفتحه ..!
سليمآآن بدون نفس :ريآآن ... أنت سكرتيري ... وخبري فيك تفهمهآآ وهي طآآيره ..أفتحه
يآآذكي ودق على الموظفين قبل شوف أذآآ بيرجعون لشغلهم أو لأ..؟
ريآآن :يآآآآآآآآآآه ...هذولا يمديهم لقوآآ شغل غير مكتبنآآ ... بس مآآعليه أذآآ مآآأحد رد بنزل
أعلان في الجريده وبقوم باللازم
سليمآآن :سوآآ ألي تبي تسويه ...والتذكرتين أبيهم اليوم تسمع ...
ريآآن بأستنكآآر ::عآآد صعبة اليوم أستآآذي .. .
سليمآآن صرخ وسوسن فزت من مكآآنهآآ وقعدت تبكي بصوت عآآلي : شوووووووف أنآآ أبي تذكرتين لأي مكآآن برآآ هالديره اليووم تسمعني ..
ريآآن بعد صمت وهو يسمع صوت صرآآخهآآ :أنت ..أنت ...
سكر سليمآآآن الخط وبقوة مسك فكهآآ من تحت وسحبهآآ له بيد وحدة ....
سليمآآن بصوت وآآطي مليآآن بلهجة غضب :أن سمعت صوووووتك لسآآنك بقصه ...
حذفهآآ ولف برآآسه صوب الشآآرع ..تكورت على نفسهآآ وهي تحس بطآآقتهآآ تتلاشى
سوسن وهي تبكي بصوت بالعآآفيه ينسمع: لاتصآآرخ ... لا..ت..ص,,,لاتصآآرخ ...
سليمآآن بقهر وعيونه معلقه بالشآآرع :قلت مآآبي أسمع شي ..تفهمين أنتي..؟!!
سوسن تبلع ريقهآآ :أنت ..أنت مين ..؟؟
سليمآآن يحآآول يتمآآلك أعصآآبه :..........................
سوسن :أنآ هنآك فالبيت (شهقت بقوة ومسرع مآآتكلمت )مآآيقولون لي غآآليه ...أنآ ..أنآ
سليمآآن صرخ بقوة :بآآآآآآآآآآآآس ...
زآآآد من سرعة سيآآرته و بعد ربع سآآعة وصل لبيت صغير ... فتح البآآب ونزل من السيآآرة بخطوآآت وآآسعة حتى يتوجه لصوب بآآبهآآ ..فتحه وصآآر يسحبهآآ وهي تحآآول تتمسك
بأي شي قبآآلهآآآ
سليمآآن بقهر :أمشي قدآآمي ...
صرخت سوسن وعبآآيتهآآ طآآيحه على كتوفهآآ والشمس بضوئهآآآ الخفيف عليهم ...طآآحت على الأرض بس مسرع مآآتمسكت بيد البآآب بكل حيل تقدر عليه
سوسن :مآآآب...(بكت)مآآآآبي أرووح معك وخر عني ..وخررررررر
سحب عبآآيتها الوآآسعة ومسرع مآآتركهآآ ومسك رآآسهآآ من ورى وباليد الثآآنيه حط
يده على يدهآ وسحبهآآآ ...توجه فيهآآ للبيت وهي للحين عندهآآآ أمل تنحآآش منه ....لف
سليمآآن أيديه بقوة حول خصرهآآ وشآآلهآآ بعد مآآحس بالتعب من مقآآومتهآآ ...
سليمآآآآن : وبعدين معك يآآحلوة ....!!! ع بآآلك بهالطريقة بتهجين عني ...ههههههههه
خلاص .... ولا زمآآن الرجعه ...أنتي هالحين ملك لسليمآآن ..ملك له وحده ..
رفعت أيديهآآآآآ وبقوة جرت شعره ورفست رجوله برجليهآآ ...طآآح سليمآآن من حصآآآه
مآآأنتبه لهآآ وعلى طول هي طآآحت معه على الأرض ...صآآرت تزحف على الترآآب ومسرع
مآآمسك سليمآآن رجولهآآ يبي يثبتهآآ زين وهو يعض على شفآآته وصوت أنفآآسه العآآليه تزيدهآآ رعب....صرخت سوسن بقوة وعلى طول
سحبت من الأرض حصآآآة كبيرة ولفت له ...ضربته بالحصآآآة بقوة حتى يطيح سليمآآن قبآآلهآآ مغمى عليه والدم يسيل من رآآسه ...فتحت عيونهآآ على الأخر أول مآآصآآر الدم
يغطي ملامح وجهه وهو يسيل بغزآآرة .... شهقت بقوة وصآآرت تزحف بعيد
عنه ..حطت يدهآآ على فمهآآ تكتم شهقآآتهآ المتتآآبعة ... قعدت تتلفت والمكآآن حولهآآآ يعمه السكون مآآغير صوت الريح ألي كأنها تأن بألم ....
قعدت تتنفس بقوة وصدرهآآ ينزل ويرتفع بشكل وآآضح ...أحتوآآهآآ الخوف والضيآآع وعيونهآآ
تتحرك بعبث في الحوش ألي مآآيحوي غير الترآآب وشجره قبآآلهآآ ذبحهآآ الموت عطش من
قطرآآت المآآي ... الجدآآر ألي يحوط هالبيت متهآآلك فيه تشققآآت بشكل وآآضح
وكأن الزمن رسم عليه لوحة من ذكريآآت كآنت حآآضر وتهآآوت خلف جدرآآن المآآضي ...
رجعت تطآآلعه وهو كأنه جثة هآآمدة بدون ولا حركة ...زحفت له وصآرت تهز كتفه بطرف أصبعهآآ الصغير
وعيونهآ غرقآآنه بالدموووع ..
سوسن :قووم ..ق..وووم ...و..و...الله مو قصدي ...ت ..ك...فى لا تموووو..(بكت بقوة)
لاتموت وأضيع من بعدك ..أنآآ ..أنآآ سوسن ولا غآآليه ...قووولي ...
أنت منوو؟!! قووولي ....
دق جهآآزه وجمدت في مكآآنهآآ ومسرع مآآبتسمت وصآآرت تفتش مخبآآته وعيونهآآ
معلقه بملامحه وشعره الأشقر ألي الهوآآآآ تحركه يمين ويسآآآر ... سحبت هوآآ بفرح أول
مآآلامست أيديهآآآ الجوآآل ...وعلى طووول سحبته وفتحت الخط .... حطته عند أذنهآآ
وصآآرت تتكلم وهي منهآآآرة على الأخر
سوسن وهي تجلس على الأرض بتعب وتتسآآند بأيديهآآ المغطآآه بالعبآآة المليآآنه غبآآر : تكفوووون ...تعآآلوآآآ ألحقوآآآ علي ...
والله بضيع معه ..أخذني من بيت مآآعرف أصحآآبه ... تعآآلوآآآ ...
جآآآه صوت كآآن مليآآن بلهجة أستغرآآآب من ألي تسمعه وكآآن هالصوت
منصدم من كلامهآآآآ
........:سوسن ..........؟!!! وش جآآب جوآآآل سليمآآن لك
سوسن تحآآول تتكلم : أنآآ أسمي سوسن ... يعني أنآآ سوسن مو بغآآليه ..هآآآآآآ
.......:بسم الله عليك ..أيه سوسن مآآعرفتيني أنآآ خآآلتك شريفة ..(وبلهجة عصبيه)ردي
علي سليمآآن وينه ...وش جآآب جوآآله عندك قطيعه
سوسن تحآآول تتمآآلك نفسهآآ :شريفة
شريفة بصوت عآآلي :أيه شريفة ...ألا يآآآمسودة الوجه ...مآآتردين علي ...جوآآل
سليمآآن وش يسوي عندك ....وبعدين اليوم زوآآج أختك ...!!!
سوسن تردد ورآآهآآآ :شريفة ....زوآآج أختي ...!!
شريفة عصبت :أنتي ورآآآآ مآآتردين علي هالحين ...
سوسن حركت عيونهآآ صوب سليمآآن المتمدد قبآآلهآآ وبخوف رجعت تبكي
والرؤيآآ تتلاشهآآ قبآلهآ: والله ..والله أنآآ مدري أنآآ وين ..مدري ... فيه وآآحد طآآيح
عندي ... ضربته ضربته بحصآآة ..ضربته وطآآح على الأرض ..
شريفة بخرعة :أنتي وش قآآعدة تقولين ..هآآآآ ..أنتي وين ..؟؟!!
عشآآن أجيك هالحين
سوسن تطآآلع البيت الصغير ورآآهآآ ورجعت تطآآلع الحوش :أنآ في بيت قديم ... وجدرآآنه
قديمة بعد ...كل شي قديم في هالبيت ... كل شي
شريفة بأنفعآآل :طيب ...قولي لي هالحين... شكل ألي طآآيح قبآآلك كيف ؟؟؟...أوصفيه لي
يآآبنت بسرررعة
سوسن بخوف والكلام بالعآآفيه يطلع منهآآ: هو ...هو أسمر و..و..شعره أشقر ...
شريفة أتسعت عيونهآآ بخرعة :هذآآ سليمآآن يآآمآآل الوجع ..وش سويتي بولد
أختي ..قولي لي ..لايكون ذبحتيه
سوسن تترجآه :تكفين تعآآآلي ..تكفييين ...(أنهآآرت على الأخر ) تعآآلي شوفيه ..تعآآلي
خوذيني عند أهلي ..
شريفة وعلى طوول عرفت وين مكآآنهآآ :أنتي في بيت أهله ألله يرحمهم ... جآآيتك
هالحين ... بشووف أنتي وش مهببه فيه ...
نزلت الجوآآآل وبسرعة عدلت رجولهآآ بعد مآآكآآنت حآآطة رجل على رجل ... ظلت عيون الجد سعد
متسعة بدهشه وهو يطآآلعهآآ يبيهآآ تتكلم ... بس مآآقدر ينطر وهو يشوفهآآ
تحط الجوآل بشنطتهآآ تبي تطلع ..
الجد سعد وهو ينحني بظهره على السرير الأبيض المتمدد عليه متعدل : شسآآلفه ...؟!
شريفة تطآآلعه وهي تهز كتوفهآآ :علمي علمك ... ع العموم خطآآك السو
الجد سعد وهو متنرفز :أنتي ... أنتي نطقتي أسم سوسن وأنتي كنتي دآآقة على
رقم سليمآآن عشآآن يجي لحد هينآآ ونتفآآهم .... وش جآآب سوسن لحد سليمآآن..؟!!
شريفة :والله علمي علمك ...دقيت على سليمآآن ردت علي سوسن ... شسآآلفة مدري
وشكل الولد طآآيح قبآآلها ,..ألله يستر أذآآ مآآهي ذآآبحته
الجد سعد بخرعة :وش قآآعدة تقولين أنتي ..؟
شريفة تبتسم بخبث :شكله جآآآ الوقت ألي برد فيه طردة هالجده المخرفة لي ..ههههههه..وعآآد
التوقيت خيآآآآآآل يآآسعد ...بعرس حفيدتها تكتشف أن وحدة من ألي ربتهم طآآلعه مع وآآحد..
لا وبعد بيوم ملكتهآآآ
الجد سعد ظل سآآكت وهو فآآتح عيونه ع الأخر ومسرع مآآحرك شفآته ببطء وهو
مو قآآدر يتخيل الشي ألي جى في بآآله :مستحيل ..مستحيل بتسويهآآ يآسليمآآن
شريفة تلوي فمهآ :وش قآآعد تقول أنت...؟
الجد سعد يرفع يده ويحطهآآ على شعر رآآسه الأبيض :ألا يآآلغبي ... لايكون ألي في بآآلي
صح ... والله لايحطنآآ في مشكلة ..لهآآ أول مآلهآآ تآآلي
شريفة تحركت بخطوتين وهي تقرب من الجد: ليه سليمآآن بيحطك في مشكلة والله
مآآتوقع فيه مشكله أكبر من ألي أنت فيهآآآ ... بعد سآآلفة ضيآآع تعبك مآآتوقع
فيه شي أكبر ...ولا نسيت وش سبب دخلتك للمستشفى
الجد سعد بدون مآآيطآآلعهآآ وهو يطآآلع بشكل مستقيم : لايكون سليمآآن أخذ سوسن على بآآله
أنهآآ غاليه ,,ألا ... مستحيل سليمآآن بيسوي هالشي وبيآآخذ وحدة غير غآآليه ...
هو ..هو كآآن يبيهآآ
شريفة رفعت حوآآجبهآ وبأستنكآآر :وسليمآآن وش له يبي يآآخذ غآآليه ....؟
الجد سعد يرفع عيونه ببطء حتى تلتقي بعيون شريفه الظآآهره من ورآآ برقعهآآ :لأن ..سليمآآن ..يكون زوج غآآليه ...
حست بأنفآسهآ تنقطع من هول ألي تسمعه وعلى طوول جلست على الكرسي وعيونهآآ
متعلقه بالجد سعد بكل دهشه ....
شريفة :نعم ...!! غآآليه تصير زوجة سليمآآن ..كيف وشلون ..لالالا.. مستحيل ألي
تقوله لي
حرك عيونه الجد سعد صوب الشبآآك ألي يطل من ورآآه أغصآآن الشجر في
حديقة الستشفى ...وظل يطآآلع أورآآق الشجر تتحرك من فوق لتحت والهوآآآ تحركهآآ
نفس مآآتهوى ...عقد حوآآجبه وكأن المآآضي أنتفض بين زوآآيآآ قلبه
حتى يتحول لشريط أسترجع هالمآآضي وكأنه صآآر أمس ...
الجد سعد يحركه شفآآته بتردد وفكه بدى يشتد بقوة بعد مآآرص على أسنآآنه يجآآهد
يقول الحقيقه : سليمآآن تزوج غآآليه وهي عمرهآآ 16سنه ...تزوجهآ مقآآبل ترآآفعة
عن قضية أختلاس أتهمت فيهآآ شركتنآآ ...وأنتي تتذكرين زين ..سليمآآن الغآآزي ولد أختك
كيف شهرته وصلت فالديرة ..وأنعرف بقدرته على كسب أي قضيه بمجرد مآآينحط أسمه
فيهآآ ..وأنآآ وذعآآر أو بالأصح ذعآآر أنغصب يوآآفق على هالشرط عشآآن مآتآآكل
الحيتآآن سمعتنآآ بالسووق
شريفة والقهر أعمى قلبهآآ بعد مآآتمنت سليمآآن زوج لبنتهآآ وهآلأمنيه تلاشت :عشآن هالشي مآآرضيت
بالطلب ألي طلبته وهو أن سليمآآن يتزوج فيروز بنتي ...هآآآ
الجدسعد للحين يطآآلع الشجر :...........................
شريفة تتكلم من ورى خشمهآآ : وش ألي خلاآآآآه ينطر كل هالسنين ...أنت عآآرف بالضبط
ولد أختي هذآآآ كم عمره ... ؟!!!
لايغرك شكله ... هذآآ صآآك الأربعين ...وينه ووين غآآليه ...؟!!
الجدسعد :نطر لأن ذعآآر شرط عليه مآآيعلن هالزوآآج لين تتخرج أخته من الجآآمعة ...!!!!
شريفة :هههههههههههه...والله حآآآله ...طيب وش دخل سوسن جعله للحول ...
ولافي وآآحد صآآحي يآآخذ وحدة مآآيعرف شكلهآآ ...والله هالولد مخه مفرمت بنفط
أبآآآر
الجدسعد بعد صمت :سليمآآن شآآف غآآليه ظنتي مره وحده بس ومن غير مآآتعرف يوم تزوجهآآ يمدي الولد حتى نسآآ شكلهآآ ...
وذيك السآآعه قآآلي بالوحدة ..مآآدققت بملامح بنتكم لازم أقآآبلهآآ وجه لوجه... ومن بعدهآآ
أختفى ولا جآآب الطآآري أبد لنآآ ...
شريفة تقوم بقهر :بقوم قبل أنجلط أشوف هالمنحوسة وش سوت بالولد ...
الجد سعد يحذف اللحآآف :أنطري بروح معآآك
شريفة :أقعد يآآرجآآل ...أحمد ربك أنه مآآجتك جلطة فالمخ من خيآآنة صآآلح لك
الجدسعد بضيق وضح بصوته:برووح معآآك ..لازم أعرف السآآلفة من سليمآآن نفسه ..!
شريفة بقهر :يآآبن الحلال الدكآآتره مآآنعينك من الطلعة ...أنآآ بتصرف بالموضووع وأرد لك
خبر
الجد سعد يهز رآآسه :أنآآ لازم أرووح ... يكفي على غآآليه ألي رآآح تسمعه ..
شريفة ترفع حوآآجبهآآ :يآآسلام... للحين عندك ذرة أحآآسيس لهآآلجآآحدين ..
الجدسعد يبي ينزل : أنآآ ... أنآ ألي ربيتهم يآآشريفة .. مآآبي .. مآآبي
شريفة تقآآطعه :أقول أستريح بس ... أنت متوقع بعد كل ألي سويته لهم بيسآآمحونك أو يذكروون هالتربيه ألي فرحآآآن فيهآآ تذكرهآآ .... والله شكل صدممة صآآآلح للحين مأثرة فيك
بدآآل مآآتخليك تنتقم قآآعد تحن لأيآآآمهم ...!!
الجد سعد بصمت :...............
شريفة تقرب منه أكثر :شووف أذآآ مآآستغلينآآ هالموقف لصآآلحنآآ مآرآآح تآآخذ حقكك أبد ...
صدقني ربي عآرف بمخططآآت هالنجس صآآلح ويبي ينصرنآآآ ...أشفيك موقآآدر تفهم ..
صآآلح والحقد بدآآ يسقي عروق الحنين بدآآخله : طيب ..طيب نآآدي لي النيرس تجي تسآآعدني
شريفة تمد يدهآآ وتمسك يده تسآآعده ينزل : هالحين الضربة بتكون قوووية ...ههههههههههههههه.... الحمدالله الحمدالله أنك بصحة وعآآفيه وقآآدر توقف على رجولك
من جديد ...
الجد سعد تلامس رجوله الأرض البآآرد .:روحي جيبي نعولي ...
شريفة تبعد عنه وبسرعة تسحب نعوله ألي جنب السرير وتحطهآآ قدآآمه :مآآعندنآآ وقت عشآآن ننآآدي أحد ...خلنآآ نلحق ع المنحوسة لا تكون سوت بالولد شي ....
وبعد مآآلبس الجد سعد نعوله ..طلعوآآ من المستشفى متوجهين للبيت ألي تذكره شريفة
وكلهآآ أمل أن يكون توقعهآآ بوجود سوسن وسليمآآن في بيت أهله صحيح ....
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
..السآآعة 3:العصر ...
دخلت غروب من بآآب الصآآلة وهي حآآضنه التيس متوجهه فيه للمطبخ
غروب تمسح على أذآآنيه :يآآحيآآتي شكلك مزكم من الصبح مآآتطلع صوت ...
...بقول لجآآبر يشوفه...
وقفت فجأة وهي تسمع قرقرة الخدآآمآآت فالمطبخ عآآلي والبيت شبه فآآآضي ...أنحنت وهي
حآآضنه التيس بأيديهآآ الثنتين وصآآرت تمشي على أطرآآف أصآآبعهآآ...مآآلت برآآسهآآ
وأبتسمت بخبث أول مآشآآفت وحدة من الخدآآمآآت وآآقفة عند المجلى تغسل
والثآآنية جنبهآ بس تهز رآآسهآآ وهي تسولف ... ومسرع مآآمرت وحدة ثآآلثه ورآآحت للأدرآآج
بجهة اليمين وفتحتهم ... دخلت المطبخ ورآآحت لوحدة من الخدآمآآت ...صرخت بصوت عآآلي وأول مآآلفت لهآآ رفعت التيس بوجهآآ
التيس وهو يحرك رآآسه:ميييييييييييييييئ
حذفت الأوآآني ألي بيدهآآ بالهوآآ ورفعت قميصهآآ تبي تهج من الخرعة مآآتدري وش ألي طلع بوجهآآ...فتحت فمهآآآ تضحك وعلى طول رآآحن الخدآآمآآت يترآآكضن للبآآب وكل وحدة تصكع الثآآنية من الخووف ... تحركت بسرعة وهي تركض ورآآهن
غروب وهي مستآآنسة على الأخر :خبووووووووووووول ...ههههههههههههههه
وحدة من الخدآآمآآت وغبرتهآ ورآآهآآ:مآآآمآآآآآ
توجهن صوب بآآب الصآآلة المفتوح على الأخر وفجأة طلع بوجهن جآآبر وهو متكشخ على الأخر .... فتح عيونه ولصق فالبآآب متخرع .... دفته وحدة من الخدآآمآآت بدون
قصد ..تمآآيل يبي يطيح بس تمسك فالبآآب وأنحنى ..حط يده على الأرض والعقآآل طآآح
من رآآسه
جآآبر:عمى ... وش فيكن يالمهبل..
الخدآمة طآلعة من البيت تركض :بآآآبآآآ جني ...
شم ريحة غنم غريبه ومن تعدل بالوقفة شآآف غروب وآآقفه قبآآله وهي حآآضنه التيس
تقول شنطة ..
جآآبر رفع عيونه مآآيبي يعصب :ألله يآآآ...أستغفر الله
غروب بونآآسة :خبول جآآبر ...شكلهم مآآيعرفون أن ألي معي تيس ههههههههه...
ظنتي ... ظنتي والله أعلم أنهم تخرعوآآ من شكله
جآآبر يأشر بيده :غروووب أذلفي رجعي التيس لـشبك ...(صرخ بعصبيه) خبله أنتي ..؟!
غروب تمد بوزهآآ :أشفيك تصآآرخ ... أنآآ جبته لك عشآآن تشوفه ..مآآقعد اليوم يطلع صوت
جآآبر من القهر :وأنآآ وش دخلني أشوفه قآآلوآآ لك بيطري
غروب :مو دكتور... !!أعتبره أنسآآن وأفحص عليه ...يعني عآآدي لو تمدده على السرير
وتكشف عليه مآآرآآح أقول لأ
جآآبر سحبهآآ بس مسرع مآآأبعدهآآ عنه بقرف:لا يآآشيخة ...تستهبلين علي أنت ووجهك ذآآآ...
أستحي على وجهك اليوم زوآآج بنت عمك ...!!
جآآآ مهند بخطوآآته المتوآآزنه وورآآه غآآنم ألي صآآر يتبعه وين مآآيرووح ... رفع حوآآجبه
بأستنكآآر ومسرع مآآسحب الشمآآغ وغطآآ خشمه ...
مهند وصوته صآآر مكتوم من الشمآآغ:وعععع ,.. وش هالريحة
رفع غآآنم حآآجبه اليسآآر وهو يتأمل حركآآت مهند ومسرع مآآ سحب طرف من شمآآغه
وغطآآ خشمه
غآآنم : أي والله ...وعععععع
ضمت غروب شفآآيفهآآ مع بعض وصغرت عيونهآآ تطآآلع مهند بحقد ... لابس ثوب رصآآصي على غترة بيضآآ والسآآعه بنفس لون الثوب ... ومسرع مآآحركت عيونهآآ
صوب أخوهآآ ألي مطقم مع مهند بنفس اللبس ... رفعت غرووب التيس لفوق
شوي ولوت فمهآآآ
غروب :أووووخص يآآلنظيف أنت ويآآه والله أن تيسي ذآآ أنظف منكم
مهند أنفجر ضحك:ههههههههههه أقول رجعيه لا أشوتك على صح
غآآنم يصد بعيونه عنهآآ:فشلتنآآ
غروب تقرب من غآآنم بسرعة :أشقلت يالعآآقل ..ترآآ العقل بجهه وأنت بجهه ...
جآآبر مآآقدر يتحمل من الريحة :غروب ......! طسي رجعي التيس لا والله
أوريك شغلك أخليك تمشييين صح
غروب بلهجه بآآن فيهآ الخوف من تهديد جآآبر : مآآبي ..
جآآبر صرخ :يلا قدآآآمي ...
غروب بدون نفس :زييييييين ...أفففففف
رفعت أذن التيس ومآآلت برآآسهآآ تكلمه ...
غروب :مآآعليك منهم .. بالليل رآآح أشووفك لمآآآ أرجع من هالزوآآج ...
رفعت رآآسهآآ بثقة ومشت طآآلعه من بآب الصآآله ...
جآآبر يآآخذ نفس بقهر:أستغفر الله ..
مهند للحين مغطي خشمه :طيب برووح أنآآ وغآآنم للأسترآآحة ...
جآآبر يهز رسه وهو مترفز ويعدل أطرآآف شمآآغه :طيب ..طيب ..ألله يآآخذ أبليسهآآ
حآآستني فووق تحت ..
مهند :ألله يعينك ...طيب متى بتلحقنآآ
جآآبر بعد صمت وهو يبتسم :أمممم بطووووول أنآآ..لاحد ينطرني '
نوى يتحرك مهند بس خطوآآته وقفت أول مآآدق جوآآل غآآنم ألي أرتبك بسرعة وصآآر
يتصدد عن عيون جآآبر ونظرته القآآتله المتوجهه له وصوت أغنيه لرآآشد المآآجد
تعتلي أكثر وأكثر...
جآآبر بصوته الغليض :مين ألي دآآق ..؟
مهند يحرك عيونه صوب غآآنم:............
غآآنم يرفع كتوفه :مدري... (حط يده على مخبآآته وصآآر يمسك الجوآآل ويفكه)
جآآبر يمد يده :عطني جوآآلك ..أشوف
غآنم بتسرع :لأ ..(تدآآرك نفسه )قصدي جوآآلي ذآآآ
مهند بشك :لايكون رآآيح تقآآبل أخويآآك الفآآسدين قبل ..
جآآبر بتهديد :والله ..والله يآآغآآنم لو عرفت أو سمعت أنك مقآآبل وآآحد منهم عقآآلي
بقطعه على ظهرك
غآآنم :هم ألي يدقون علي يعزموني ...!
مهند بهدوء وهو يمسك يد غآآنم :أنت مآآ وعدتني تترك السم ألي تشربه وأخويآآك بعد
غآآنم بنظرة مكسورة :والله هم ألي يجوني ..أنا قلت لهم خلاص مآآبيكم ...بس هم مصرين
ألا يقآآبلوني ..كل مآآطلعت ورحت لمكآآن أشوفهم قبآآلي..
جآآبر ينزل يده :مآآعليه ... بتصرف بالموضوع بس صدقني لو عرفت أنك تكذب ..تعرف
زين وش رآآح يصير فيك
مهند بلهجه حآآدة :جآآبر الولد قآل لك هم ألي يلاحقونه ..خلاص ..
جآآبر يطآآلع غانم بنظره مليآآنه تهديد :..............
مهند يسحب غآآنم :تعآآل خلنآآ نمشي للأسترآآحة بس....
أبتعدوآ عن بآآب الصآآلة طآآلعين من البيت والشمس بشعآآعها الخفيف متمآآيله لجهة الغرب ...تحرك جآآبر مبتعد عن البآآب خطوتين ومسرع مآآوقف وقعد يعدل شمآآغه من جديد ....
جآآردينيآآ تنزل من الدرج بخطوآآت سريعة تنآآدي :سوسن .... سوسن
بس مسرع هالخطوآآت مآآوقفت عند أخر الدرج وبحركة بطيئة تسآآندت بيدهآ على الجدآآر
وهي تشوفه وآآقف عند بآآب الصآآلة بطوله .... ملتفت صوبهآآ ويطآآلع بملامحهآآ وهو مبتسم
أبتسآآمة دآآفيه... ورغم كل بذور الحب ألي أنزرعت بدآخلهآآ ومآآقدرت تنكر
وجودهآآ بأرض تعطي بدون مآآتمل ... بس هاللحظة صآآرت تحس بجفآآآ أجتآآح كل شي
بغمآآمة سودآآ ... بلعت ريقهآآ ببطء وهو يتأمل كل شي فيهآآ ... طرى في بآلهآآ كيف جآآي بكل وقآآحة يسألهآآ أذآآ تبي شهر العسل أو لأ .... بس قطع هالذكرى
صوته الرجولي .... أتسعت عيونهآآ أول مآآشآآفته قبآآلهآآ ..
جآآبر :جآآآردينيآ ...
جآردينيآ تتحرك مبتعدة عنه تحآآول تتصنع القوة قبآآل شموخ الأحآآسيس تجآآهه:سوسن
وقف متفآجآآء من حركتهآآ وبسرعة حرك رآآسه صوبهآآ وهي وآآقفه بوسط الصآآله معطيته
ظهرهآآآ...أبتسم بطنآآزة وهز رآآسه ... تحرك صوبهآآ وبحركة رفع يده وصآآر يضرب
خدهآآ بخفة
جآآبر :يآآحلوة بلاش هالحركآآت .... ترآآ مصيرك تلقيني قبآآلك ولحآآلك
عقدت حوآآجبهآ وتكتفت بثقة .. طآآلعته من فوق لتحت وهي تحس بقلبهآآ يحضنه
خوف ..
جآردينيآ :بأحلامك
جآآبر يحط أيديه في جيوب ثوبه :كيفك ... يلا ...سي يوووو يآآآ دكتورة ..هههههههههه
تركهآآ وتوجه صوب بآآب الصآآله ..دخلت غروب بدفآآشه بس جآآبر
سحبهآآ مع يدهآآ وصآآر يدفهآآ من قدآآم
جآآبر :تعآآلي أبيك
غروب بطفش :ألي يطرد تيسي من البيت مآآبيه ...
جآبر :هههههههه ..حبيبتي ... أبيك بكلمة رآآس ..يلا ...
رفعت جآآردينيآآ حوآآجبهآآ مستغربه من تصرفآآته ألي مآآفهمت منهآآ شي أبد ..
جآرديني:سكنهم مسآآكنهم يآآآرب ...
نزلت غآآليه بسرعة وهي مآآسكة فستآآنهآآ بيدهآآ ورآفعه شعرهآآ كله لفووق
غآآليه :هآآآ لقيتي هالثور سوسن
جآردينيآ تهز كتوفهآ :والله تعبت وأنآآ أدورهآآ من الظهر
غآآليه بقهر:جدتي قآآلت لنآآ تجهزوآآ شكل الزوآآج مو بالبيت ...
جآردينيآ تمد شفآآتهآ لقدآآم وبعد تفكير :ألي سمعته أن المعآآزيم مو كثير يآآآدوب بس
ألي يمونون على الجده ظنتي ...
غآليه :طيب .. طيب ..أنتي روحي نزلي الشنط لتحت لأن أمي وهند رآآحوآآ
لصآآلوون
جآردينيآ بأستغرآآب : يمكن أخذوآآ سوسن معهم
غآآليه :هي موصيتني جوجو قبل تروح أن الكوآآفير تضبط مكيآجهآآ معنآآ ... لأن الدعوة ملكة بس ...أحس نفسي ملخبطة حييييييييييييل
جآردينيآآ :ألله يستر ... يلا بصعد لفووق أنزل أغرآآضنآآ ...
أول مآآصعدت...وقفت غآآليه محتآآرة مآآتدري وين أختفت سوسن ... ومآآهي لحظآآت ودق
جوآآلهآآآ سحبت الجوآآل من جيبهآآ وعلى طوول ردت
غآآليه :ألووو
هنآآدي :هلا غآآليه ... شفتي بدر حآآجز أسترآآحة خيآآآل ..خيآآآل ...مفآآجئة لهند ...هههههه
غآليه بأستغرآب :بسم الله وش درآآك أنتي ...؟
هنآآدي :جرجرت أخوي محمد بالهرج وأخذني أنآآ وفيروز وفوزية ... تعرفين مآآلنآآ خلق
نشوف هالبنت ألي تكلمينهآآ فالبيت ...
غآآليه بضيق :أقول شفتي سوسن وين هي ...؟ لايكون رآآيحة مع خآآلتي
هند بثقة :أكيد ... ع بآآآلك بترضآآ تعدل مكيآآجهآآ عندنآآ ...أقص يدي أذآآ
مآآذبحت أمي بالنطنطة من مكآآن لمكآآن
غآآليه :بس خآآلتي قبل تروح وصتني عليهآآ
هند :تلقينهآآ لحقتهم ..يآآبنت يعني وين بتروووح ...بيجي أحد يخطفهآآآ مثلا ...وين
عآآآيشين حنآآ
غآآليه برآآحة :والله أنك صآآدقة ...يلا أجل (تكلمت بفرح)بروح أجهز أغرآآضي بسرعة
عشآآن أجيكم ...
هند :لاتنسين المبآآخر ترآآ جدتي رآآح صوتهآآ وهي توصيني
غآآليه تبتسم :طيب طيب ...كل شي مرتب و وآآلم لا تخآآفين
سكرت الخط وتحركت للمجلس بس وقفت أول مآآسمعت صوت أخوهآآ
بندر وآآقف عند البآآب :أحم أحم ...
أول مآآلفت له غآآليه أنفجرت ضحك... لابس ثوب رصآآصي على البشت
الأسود ...تآآرك أطرآآف شمآآغه على كتوفه برسميه أكثرر
غآآليه :ههههههههههههه ... بندر ..خيرررر ترآآك مو المعرس
بندر يدخل بحيآآ بآآن بصوته :لالا..كيفي بلبس اليوم البشت أبي حبيبه قلبي
تشوفني بأحسن شكل ...
غآليه تروح له وتحط كف يدهآ على ذرآآعه: ههههه ..يآآحيآآتي أنت حلو بعيونهآآ
بدون بشت
بندر يبتسم ويرفع يده ألي كآآنت السآآعه بأطآآرهآآ الأسود على معصمه بجآآذبيه :
والله يآآغآآليه مو مصدق أنه خلاص ..وأخيرآآ سوسن بتكون ملك لي... بشوفهآآ
قبآآلي بدون مآآتتغطى عني ..أحس أن هالشي بيكون حلم مدري ليه...؟
غآآليه :لا وشوآآ حلم ... والله من الوسوآآس ... كلهآآ كم سآآعة وبتملك
على سوسن والله يتمم عليكم ..
بندر يآآخذ نفس ويحرك البشت ألي تفوح ريحة العود منه :أن شالله ..يلا يلا
تجهزوآآ ووصي منى تدفي بنتهآآ عن البرد ..محمد بالطريق جآآي بيآآخذكم
غآآليه بفرح :طيب ... طيب ...
أول مآآتحركت غآآليه مسك بندر يدهآآ
بندر بدفآ وحنآآن تملك صوته الوآطي :قولي لهآآ قلب بندر ملك لك ..
غآآليه تدفه بخفه :والله عآآرفة البنت أنك تمووووت فيهآآ وتحبهآآ ..خلاص ..
رآآحت تركض وهو ظل وآآقف ويحس بأحلامه تطير متوجهه لجزيرة الأمنيآآت حتى تتحقق
بعيد عن عيون الحسآآآد ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<
قآآعد على الكنب ألي في أحد زوآآيآآ الصآآله وهو يتنفس بقوة وغضب مدمر كآآن مسيطر عليه .. مآآسك مكآآن الجرح
ألي أخفآآه شآآش أبيض بأصآآبعه وهو شآآد عليه بطريقة جنونية ... حوآآجبه معقودة
بطريقة تخوووف ووجهه مآآيل للون الأحمر من كثر مآآيحس أعصآآبه تنفلت
من سيطرته ,....رفع كف يده ومسرع مآآ ضربهآآ بقوة على جبهته... أنآآرة الصآآلة خآآفته
وأثآآثهآآ نصه مغطى بقمآآش أبيض
سليمآآن بحيرة :ألي أخذتهآآآ مو غآآليه ... مو غآآليه ... يعني ... يعني ألي قآآل
أن هذي غآآليه كذآآب
شريفة تجلس لمستوى رجوله وهي تتكلم بخبث :أنت كيف جى في بآآلك تخطف البنت من أهلهآآ... سليمآآن أنت كيف تغلط في زوجتك
سليمآآن يقوم وهو يحرك رآآسه يمين ويسآآر : يآآنآآس ... مستحيل ..مستحييل ...أنآآ على كذآآ
طحت بمصيبه ..
الجد سعد قآآعد قبآآآله وهو مآآسك عصآآته بيده اليمين وبصوت عآآلي :أنت حمآآآر
...رآآيحن تآآآخذ البنت من أهلهآآ بدون علمهم
سليمآآن صرخ بصوت أفزع شريفة :بآآآآآآآآآآآآس ..كله منكم ...
شريفة بعصبيه : ألي أخذتهآآآ تصير بنت عم غآآليه ملكتهآآ اليوم يآآذكي ... هدمت مستقبل البنت ... والمشكله أنه ملكتهآآ بتكون في زوآآج أختهآآآ يعني أنفضحت
سليمآآن وهو يحس بنفسه ضآآيع :حسبي الله ونعم الوكيل عليك .. حسبي الله ونعم الوكيل عليك ...
الجد سعد :أنت من قآآيلك أن سوسن غآآليه ولا طآآآيح تخمن من حآآلك
نوى يقول فيروز بس تمآآلك نفسه باللحظآآت الأخيرة ولف لشريفة وهو يطآآلعهآآ بنظرآآت
حآآآقدة ...
سليمآآآن :...................
شريفة :أحمد ربك لحقت عليك ... ولا كآآن نزفت لحد الموت والبنت ضآآعت ومآآحدن
دآآري وين أهلهآآآ
الجد سعد بأستغرآآب :بس هي كأنهآآ مآآتعرفنآآ ..نظرآآتهآآ لي كآآنت مشتته ... كأنهآآ
لأول مرة تشوفني
شريفة توقف ورآآ سليمآآن وتتكلم عشآآن ترمي القنبلة بحظ اهالأثنين وتنفجر بوجه الجده :
مآآعندك هالحين غير تتزوج سوسن وتسآآفر فيهآآ برآآ ... أبعدهآآ بمكآآن بعيد
أحسن لك ولهآآ
أتسعت عيون الجد سعد على الأخر وهو يشوف شريفة بثقة تتكلم مع علمهآآ أن سليمآآن
متزوج غآآليه ... لف لهآآ سليمآآن وقرب منهآآ
سليمآآن :نعم ..وش قلتي ...؟؟!!
شريفة بتردد وبخوف من غضب سليمآآن :قلت مآآعندك غير تتزوج هالحين من سوسن ...أنت على بآآلك لو رجعت البنت أهلهآآ بيسكتون ... أو بيتقبلون الوضع عآآدي ... بفهم شلون
بترجعهآآ ..؟بتروح لهم للأسترآآحة وتقول سوري ..ّ! أنآآ كنت أبي زوجتي غآآليه وخطفت
بنت عمهآآ بالغلط ... عآآد خوذوهآآ وعطوني زوجتي ...مآآفكرت بهالضعيفة ومستقبلهآآ ألي دمرته .... والله لا تلعب الشكوك بروسهم ..غير أن السآآعة هالحين 7 ... وأنت خطفت البنت
الصبح ... يعني ألف شك وشك بيدور بروسهم
سليمآآن بصدمة : مجنونة .. أنتي مجنونة ..!! تبيني أجمع مآآبين بنآآت العم ...
شريفة بطنآآزة :أنت مهبول عشآآن تسوي هالشي ... يآآحبيبي طلق غآآليه وتزوج سوسن ..
سليمآآن يطآآلع شريفة وعلى طول سحب كتفهآآ لحد عنده وصآآر يهزهآآ :أطلق غآآليه .. تبيني
أتنآآزل عن زوجتي ألي نطرت سنين وسنين عشآآن أشوفهآ عندي .. أتنآآزل عنهآآ بهالسهوله
وأتزوج بنت عمهآآ .. تبيني أنسى ألي سكن هينآآ (صآآر يضرب صدره )
شريفة تصرخ بوجهه :أصلن أنت متعلق بسرآآب ... تتوهم أنك تحب غآآليه ..كيف تحب البنت
وأنت مآآشفتهآآ غير مرة وحدة بس .... أصحى سليمآآن لنفسك وترآآ على ألي سويته
والله لا يذبحونك عيآآل عمهآآ وأخوهآآ ..
لفت للجد سعد وصآآرت تغمز له عشآآن يقنع سليمآآن يسوي هالشي
الجد سعد وهو منزل عيونه بالأرض وفكرة الأنتقآآم ألي زرعتهآآ شريفة متعلقه في بآآله :هي صآآدقة يآآسليمآآن ... هالحين أنآآ ألي أنصحك تتقي شرهم ...
سليمآن يبعد شريفة عنه ويروح يجلس على الكنب :مستحيل ..مستحيل ...
شريفة تروح تجلس جنبه :أسمع كلامنآآ قبل لايطيح الفآآس بالرآآس ...صدقني حتى لو أخذت
غآآليه بتصير لك مشآآكل لهآآ أول مآآلهآآ تآآلي
سليمآآن بأنكسآآر وهو يحس بنفسه ينهآآر وأحلامه تتبخر : أنآآ مآآقدر أتنآآزل عن غآآليه ..مقدر ..كيف بنسى حبي لهآآ ..كيف بنسى الأيآآم ألي نطرتهآآ
حركت شريفة عيونهآآ صوب الجد وقعدت تأشر له يتكلم بقهر ... هز الجد سعد كتوفه
بمعنى (مآآعندي شي أقوله )
رفعت شريفه عيونهآآ لسقف وهي تحآآول تصبر نفسها ومسسرع مآآتكلم الجد
الجد سعد وهو يطآآلع شريفة :سليمآآن ... ألله مو كآآتب لك تملك هالبنت ... غير هالشي
ترآآ مآآحد ضربك على يدك وقآآلك أخطف وحدة غير غآآليه ..أنآآ مو معطيك وعد أسلم لك غآآليه بنفسي
سليمآآن ينحني ويحط أيديه على رآآسه :...............
الجد سعد :وعدتك ولا لأ
سليمآآن يهز رآآسه بقلة حيله :ألا وعدتني
الجد سعد :أنت ألي خليت الأمور تنفلت من يدك ..تحمل ثمن فعآآيلك بنفسك ...
شريفة تبتسم بخبث وبآآن عليهآآ الفرح :...................
سليمآآن بعد صمت ..رفع رآآسه وصآآر يطآآلع المكآآن المظلم قبآآله وهالخيآآر صآآر مصير محتوم : وكيف بتزوج البنت ..هآآ
شريفة تقوم وشوي تنط من الفرح :هذي خلهآآ علي بس .... رووح طلق غآآليه وجيب الشيخ
يملك لك على البنيه وأنآآ بخلي أخوهآآ وحبيبهآآ بنفسه يشهدون على هالشي
سليمآآن :حبيبهآآآ .....!!!!
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
فتح الغرفة بخطوآآت بطيئة ومآآل برآآسة بالظلام حتى يدخل النور من فتحة البآآب عليهآآ
وهي متمدده على السرير بفستآآنهآآ التركوآآآز وشعرهآآآ طآآيح على وجهآآ مغطي
ملامحهآآ الصغيرة ... أبتسم ومسرع مآآ أنفجر ضحك وعلى طول حط يده على فمه
يبي يسكت ومو قآآدر يتخيل شكلهآآآ لا صحت وشآآفته معهآآ ولحآآلهم ...
فتح البآآب كآآمل ووقف لثوآآني عنده ... رفع يده وحرك الكآآب الأبيض ألي لابسه ومغطي
شعره ... حط أيديه دآآخل جيوب جكيته الأسود ومسرع مآآدخل بخطوآآت وآآسعة
متوجه لهآآآ...وقف لثوآآني يطآآلع ملامحهآآ ومسرع مآآأنحنى وقرب منهآآ أكثر وأكثر ...مد يده
حتى يلامس شعرهآآ ويبعده عن وجهآآ حتى ينكشف كل شي قبآآله ...حط أيديه
حوأألي جسمهآآ بحيث صآآر خصرهآآ بينهم وصدره يبعد عنه بمسآآفه مآآهي بعيده...قعد يتنفس
بقوة وهو يسأل نفسه ...ليش يحس بعمره سآآكن في سردآآب طويل قبآآلهآآآ ...
ليه الألم مآآيكآآبر غير بحضرتهآآآ ...كآآن ينطر مع اللحظآآت رحيل يبعده
ولقى نفسه من بعدهآآآ يسأل الأيآآم في حنين ...متى يلتقي بعيونهآآ ..؟!
رسمهآآ نجمة في صدر السمآآ ... يرآآقبهآآ تكبر كل مآآ طوآآهآآ البعد ...
غطآآهآآ بالعبآآيه والشيله وعلى طوول حرك
يده بخفه وحطه تحت رآآسهآآ واليد الثآآنيه تحت رجولهآآ حتى يحضنهآآ ويشيلهآآ ...
بهاللحظة رآآح يفتح صفحة من عمر جديد ...يمكن يطل الصبح منهآآ على عيون الفرح ...
تحرك طآآلع من الغرفة وهو يمشي بخطوآآت وآآسعة حتى يطلع من البيت ويتوجه لسيآآرته
في برودة هالليل ... فتح بآآب السيآآرة ودخلهآآ وبسرعة سكر البآآب وتوجه لبآآب السآآيق ...
ركب وحرك سيآآرته مبتعد عن المزرعة ...
<<<<<<<<<<<<<
مآآبين صوت الموسيقى الهآآدية وألي تعلم المعآآزيم بحضور العروس في هاللحظة ..دخلت
بخطوآآت مرتبكة في سيب صغير وورآآهآآآ أم محمد شآآيله ذيل فستآآنهآآ الأبيض وهي متألقه
بهالفستآآن وكأنهآآ أميرة ... أبتسمت بأرتبآآك أول مآآشآآفت فوزية جآآيه لهآآ وهي لابسة
فستآآن أحمر لحد ركبهآآ عآآدي ومآآهو بذآآك الفخآآمة ...
فوزية تسلم على هند وتضمهآآ ::ألف ألف مبرووك عمري
هند بخجل :يبآآرك بعمرك.. والله مو مصدقه أن بدر مسوي لي هالمفآآجأة
أم محمد تنزل نقآآبهآآ وشيلتهآآ حتى تكشف عن شعرهآآوهو يوصل لحد كتوفهآآووجهآآ ألي
حآآطة عليه مكيآآج خفيف:ولاتنسين جدتك ..بعد
غروب تجي تركض وهي رآآفعة الفستآآن : هلا هلا بالعروووووووووووس ..(حضنت هند بدفآآشة )ورآآكم تأخرتوآآ بدر تضآآيق من القعدة ههههههههههه ... عآآد تركت
عنده غآآنم والله لايدووخه
هند بخووف :ب ...بدر موجود..!!
أم محمد: أيه ..هو ألي شرط علينآآ يآآخذك بنفسه لشقتكم ..مآآيبي أحد يوصلكم ..
هند تلف لأمهآ وتتمسك بيدهآآ :تكفين يمه لا تخليني
فوزية مآآقدرت تمسك نفسهآآ :هههههههههههه..تخيلي عآآآد خآآلتي تروحين معهم ..
أم محمد تلوي فمهآآ :أنآآ أدري عنهآآ ...جآآهآآ الخبآآل هالحين ...ولا بالمشغل لسآآنهآآ كأنه مقصووص
غآآليه تجيهم بفستآآنهآآ الذهبي وألي مليآآن تطريزآآت على الخصر ومآآسك على جسمهآآ :هند
وآآآآآآآآآآآآآآآآو
هند تمد أيديهآ وتحضن غآآليه :خآآيفه غآآليه من أخوووك..؟
غآآليه تحضن هند بقوة تبي تحسسهآآ بالرآآحة :مآآعليك ..والله يآآأخوي يبي يبتلش فيك ..
غرووب وكأنهآآ تذكرت شي :تعآآلي أنتي بالله ..لا تخلين فيروز ذي ترقص فشلتنآآ
تقول بطريق وهي ترقص
فوزيه تطآآلع غروب من فوق لتحت :يآآمعلم النآآس علم نفسك
غروب تتكتف :أنتي بالله خليك سآآكته لا أصطرك كف ومآآنلقى وجهك غير لاصق بمتحف سآآرقينه ...
فوزيه تطآآلع غروب بقرف:أنتي ..أنتي كيف تتكلمين ..؟!!
غروب تبي تقهرهآآ :هين بس يجي جآآبر والله لا قوله شوف أختك ..!!! مع أني أعتقد..
أعتقد أن وجودك في زمنآآ غلط ..أنتي المفروض تكونين في زمآآن هتلر عشآآن يبيدك من خشتنآآ أفففف
فوزيه :لا جى جآآبر ..أجل جآآبر مو عند الرجآآل..؟؟
غروب تحط يدهآآ على خصرهآآآ :مآآلك شغل يلا ...أقلبي خشتك عني ..أصلن لو يبي
جآآبر يقولك شي مآآرآآح أحد يرده... بس والله من عذره لاصقة فيه تقول زوجته ..أفففف
رفعت يدهآآ بمعنى (روحي زين )ورفعت فستآآنهآآ تركض رآآجعه لصآآله الرئيسية ... ظلت غآليه تطآآلعهآآآ بقهر وفوزية سكتت مصدومة من الكلآم ألي حذفته بوجهآآآ ...
غآآليه ترجع تبتسم ومسرع مآآبتسمت متمآآيله برآآسهآآ :أجل وين سوسن ..؟!
هند :سوسن ..أجل مآآهي عندكم
غآآليه ترفع حوآآجبهآآ وهي تحس بقلبهآآ أنقبض فجأة : لا على بآآلنآآ أنهآآ معكم
أم محمد بصرخة :معنآآ...؟أجل أنآآ مآآوصيتك عليهآآ
غآآليه وشوي تبكي من الخوف : هنآآدي أكدت لي أنهآآ معكم.. والله مآآتوقعت أنهآآ مو معكم
فوزيه بخرعة :يآآآربي البنت وين ذلفت وبعد شوي ملكتهآآ على بندر
أم محمد بضيق تعطي فوزيه الذيل :روحي دخليهآآ على بدر بشووف البنت وين رآآحت
هند :لا ...مآآرآآح أطلع لين أعرف أختي وين رآآحت
أم محمد وهي تحآآول مآآتظهر الخوف لبنتهآآ :أعوذ بالله من الشيطآآن ... أيه ..أيه
هي ..هي رآآحت مع محمد ...وبتجي هالحين
هند بأستغرآآب :محمد...!!
أم محمد صرخت :وديهآآ يآآفوزيه لزوجهآآ أخلصي علي ...
جت لهم هنآآآدي بخطوآآت وآآسعة ..
هنآآآدي :بنآآت يلا جدتي تعبت من الوقفه وهي تنطر دخلتك على بدر ...
سحبتهآآ فوزيه ورآآحت تمشي وعيونهآآ متعلقه بأمهآآ ألي وجهآآ أنقلب وأحتوآآه خوف وضيق ...أكيد تكذب لأن محمد مستحيل بيآآخذ سوسن لمكآآن بدون مآآيآآخذ أحد معآآه ...حركت رآآسهآآ بشكل مستقيم وقلبهآآ للحين تحس بدقآآته السريعة تزيد أكثر وأكثر ...بلعت ريقهآآ
تبي تكتم عبره خنقت أنفآآسهآآ وآآخر خبرهآآ بأختهآآ وهي تقول لهآآ (أنهآآ تبي ترووح لأبوهآآ)
ليه تركتهآآ تروح ...ليه ...؟؟؟
ظلت تمشي وأضوآآآء الليزر بألونه المختلفه تدوور حوآآليهآآ ..ومآآهي لحظآآت وأنفتح بآآب غرفة وآآسعة برقي ديكورهآآ الفخم وصآآرت تشوف قبآآلهآآ كرسين ... والورد حوآآليهم ..
جآآلس على وآآحد منهم بدر وهو لابس بشته الأسود وكشخته رمز للجآآذبيه ألي أحتوت ملامحه
فز من مكآآنه أول مآآدخلت عليه حتى يتوجه صوبهآآ ويطبع بوسه على جبينهآآآ ...
وبالجهه الثآآنيه كآآن جآآلس مآآبين الحضور وهو يبتسم بفرح ويشووف قدآآمه الشيخ وقبآآله
الدفتر ألكبير ألي رآآح يعلن فيه أرتبآآطه على حبيبة قلبه ... قعد يفرك أيديه في بعض
وهو يتخيل نفسه بعد مآآيملك عليهآآ أكيد بيطلب يقعد معهآآ ويقولهآآ كل شي يجي في بآآله...
رآآح تضيع منه كلمآآت كثيرة بس الأكيد أنه رآآح يوصل لهآآ الحب الكبير ألي ظل سآآجنه
بين ضلوعه ومآآشآآفته عينهآآ ...قآآم مبتعد عن المعآآزيم وطلع من المكآآن بكبره ..قعد يتلفت
يبي محمد يجي ويعجل على الملكة
طآآرق يضرب كتفه :ورآآك وآآقف
بندر بقهر :يآآخي محمد وين رآآح مآآصآآرت ملكة ذي
طآآرق ضحك من قلب عليه :ههههههههههههههه...ترآآآ البنيه مآآرآآح تطير..أثقل بس
بندر بقهر : يآآولد رووح ورآآك موفآآضي لك أنآآ
تركه ورآآح يمشي بخطوآآت متوآآزنه ..أبتسم بفرح أول مآآشآآف محمد وآآقف عند وحدة
من المرآآيآآت عند بآآب المدخل ويعدل شمآآغه بروآآقه ..
بندر يوقف جنبه :محمد تعآآل يآآخي ... خلنآآ نخلص ..بدر ورآآح لزوجته وش تبي أكثر
محمد بدون مآآيعطيه وجه وهو للحين يعدل شمآآغه :أبي أحرق أعصآآبك
بندر يتلفت للرجآآل ألي حوآآليه ومسرع مآآضرب كتف محمد بقهر :أمش وخلص
علي
محمد :مآآآآبي..
ضم شفآآيفه مع بعض بقهر ومسرع مآآدق جوآآآله ..طلعه من جيبه وهو يطآآلع محمد بقهر
بندر :ألووووو
بس سكت وملامح وجهه تبدلت لصمت مخيف ... حرك محمد عيونه صوب بندر ألي بدت عيوونه تتسع بشكل مخبف
محمد :شسآآلفة ...ورآآك أنت بسم الله وجهك أنقلب..
حذف بندر الجوآآل من يده وطلع يركض بقوة ... رآآح محمد يركض ورآآه وهو متخرع
محمد وهو بالشآآرع يركض ورآآ بندر : بندر شسآآلفة ...ردد علي ..!
بندر :ألا يالحيوآآنه ... والله لا ذبحك ..والله لاذبحك ..
وصل لسيآآرته وفتح بآآب سيآآرته بدون وعي وأول مآآنوى يركبهآآ مسكه محمد
بندر يصرخ وهو يبعده :وخررر عني ..وخرررر
محمد يحآآول يهديه :شسآآآلفه يآآولد والله رجولي مآآصآآرت تشيلني ..
بندر يضرب كتف محمد وهو يصآآرخ بوجهه : أختك ...أختك هآآجه من البيت مع
سليمآآن وخآآلتي طآآحت فيهم ... أختك بآآعت شرفهآآ لوآآحد خآآآيس نفسهآآ..بآآعتني
أنآآآ دمرتني ..دمرتني
محمد وهو يحس بالشلل يتملك جسمه : أنت ..أنت وش قآآعد تقووول .. أنآآ مآآسمح لك
تتكلم عن أختي بهالطريقة ,...أختي أشرف منك
بندر وهو مثل المجنون : تو عطتني خآآلتي العنوآآن ...
دق جوآآآل محمد وعلى طوول رد وهو يحس بدوخة
أم محمد :محمد ولدي ...أختك ..أختك مختفيه ... مآآحد يدري وين أختفت ...
حس بالنبض يوقف وهذي أمه دقت تأكد له صحة الكلام ألي قآآله بندر ... صآآر يضغط على الجوآآل بيده ورآآح يمشي بخطوآت وآآسعة والغضب صآآر يعمي بصيرته .. ركب بندر السيآآرة
وشغلهآآ ومآآهي ثوآآني وركب محمد حتى تتحرك السيآآرة ...تآآركين أبتسآآمآآت كفيفة
بعثرهآآ الحزن ...مآآكآآن يدري أن هالحزن ألي أشطره لنصفين رآآح يتحول
لضبآآب يملى عآآلمه ... وصل للمكآآن ألي وصفته له شريفة وعلى طوول
نزل من السيآآرة...رآآح يركض بخطوآآت وآآسعة وورآآه محمد يثور أنتقآآم لشرفه وغضب ..
رفس بآآب المدخل برجله ودخل الحوش بخطوآآت وآآسعة .. وقف عند البآآب
وصوت أنفآآس الغضب تتردد في فرآآغ هالمسآآحة الفآآرغة من مظآآهر الحيآآة.. الليل يحوط المكآآن بصمت رهيب وصوت حشرآآت الليل المجتمعه على لمبة بآآب المدخل
بالعآآفيه ينسمع ... رفع يده وبقوة صآآر يطق البآآب ..
بندر بصرآآآخ :أفتحوآآآآ يآآحيوآآنآآآت ... أفتحوآآ البآآب
محمد :سوسآآآآآآآن ...أفتحي البآآب أحسن لك ...
فزت من على السرير المغطى بقمآآش أبيض وحطت يدهآآ على قلبهآآ وهي تسمع صرآآخ
ورجف بآآب مو طبيعي ..فيه أحد ينآآدي أسمهآآ ..يقول سوسن ...بس عجزت تقوم من رجفة
تملكت جسمهآآآ وخوف تملك حتى أطرآآف جسمهآآ ... جآآلسه وسط غرفة مظلمة
يتسلل من شبآآكهآآ أضآآءة لمبة الشآآرع ومعطيه للغرفة شوية نور بالكآآد تشوف هآآلأشيآآء
المغطيه بقمآآش أبيض حوآآليهآآ ....صآآرت تزحف على طرف السرير لين لصقت بكتفهآآ على الجدآآر وهي تسمع صوت صرآآخ رجآآل ومسرع مآآشهقت أول مآآنرجف بآآب غرفتهآآ
ودخل شخص عليهآآ حتى يجر شعرهآآآ ويسحبهآآ من الغرفة ... قعدت تصآآآرخ بقوة ...
وهي تسمعه يصآآرخ قريب من أذنهآآآ (ألا يآآالحيوآآنه ... يآآلوآآطيه ... والله لا ذبحك وذبحه )
بس مسرع مآآنتقلت ليد شخص ثآآني صآآر يدفهآآ على الجدآآر بقسآآوة وهي منهآآرة وتحس
بالرؤيآآ تختفي من قدآآمهآآ ..تبي تتكلم تقوول شي بس مو قآآدرة ...شآآل عقآآله
وطآآح ضرب فيهآآ ..طآآحت على الأرض وبدى الدم ينزف من خشمهآآآ
شريفة تصرخ من هول ألي تشوفه :سليمآآن ألحق على البنت لا يذبحونهآآ ..
حطت أيديهآآ على فمهآآ وهي تشووف سوسن متمدده على الأرض ومحمد وبندر طآآيحين ضرب فيهآآآ ... ركض سليمآآن وصآآر يدف محمد بعيد عن أخته ...سحب بندر
سوسن من شعرهآآ وهو يحآآول يآآخذ نفس .. الشمآآغ طآآيح على الأرض بجنبهآآ
والعقآآل مآآسكه بيده
سوسن :والله أنآآ ..أنآآ مو متذكره شي ..أنآآ مآآعرف شي
بندر يطآآلع وجهآآ بقرف :ألله يدمرك نفس مآآدمرتيني ...ليه دفنتي روسنآآ بالأرض..
وش كآآن نآآقصك ..وش الشي ألي مآآلقيتيه عندي ورحتي دورتيه عند غيري .(أهتز صوته وبدت دموعه تنزل )ألله ينتقم منك يآآلحيوآآآنه ...
سليمآآن يسحبه من كتفه وعلى طوول طآآحت على الأرض :خلاص ...أنآآ قررت أتزوجهآآ
محمد وهو يأشر بعقآآله :غصبن عنك ...وهالشي لا هو برضآآك ولا برضآآ الخآآيسة ..
ولا تزوجتوآآآ مآآبي أشوف أحد منكم فآآهمين ..
سليمآآن يطآآلع سوسن ألي شعرهآآ متنآآثر على نص جسدهآآ بشكل يقطع القلب:طيب ..أطلعوآآ برآآ
بندر يسحب سليمآآن من صدره :قآآعد تتشرط ... تستآهل وحده نفسك بليآآ شرف يآآلوآآطي
شريفة توقف بينهم :أستروآآ على البنيه مآآآتسوآآ عليكم هالسمعه الخآآيسة ... لازم يتزوجون
هالحين ..أستغفر الله يآآرب .. والله أنك يآآمحمد مآآقصرت بتربيتهآآ لا أنت ولا أبووك ..
محمد صد بعيونه عنهم وهو منهآآر على الأخر ويحآآول يتنفس بأنتظآآم :...............
شريفة تسحب بندر وعيونه متعلقه بسوسن :تعآآل معي ... الحمدالله أنك عرفت
في سوآآد هالوجه قبل يطيح الفآآس بالرآآس ...
طلعوآآ من الصآآلة وظل سليمآآن وآآقف بجنب سوسن المتمدده على الأرض بدون حرآآك ...
أنحنى بخوف وبطرف أصبعه هزهآآ ..
سليمآآن :للحين أنتي حيه ...؟!!
سوسن أنهآآرت تبكي :...............
سليمآآن يقوم تآآركهآ :أهم شي أنك عآآيشه ...
أبعد عن الكنبآآت وطلع ورآآ شريفة وهي فجأة صوت بكآآهآآ وقف ...دخل بندر ومحمد
على الشيخ ألي مآآله ثوآآني وآآصل
الشيخ مستغرب يطآآلع بأشكالهم :أنتم جآآيين تتكآآفخون ولا تشهدون
بندر بدون نفس : نبي نزوجهم بسرعة بس(وبصوت وآآطي يصد بوجهه ويلعب بالعقآآل )ليتني ذبحتهم ..
الشيخ :من ولي أمرهآآ
محمد بصوت بآآن فيه التعب :أنآآ ..
الشيخ :عندهآ طلبآآت ..
محمد بعد صمت : المهر مية ألف
سليمآآن فتح عيونه على الأخر :نعم ..نعم ..
محمد يطآآلع سليمآآن بحقد :عندك أعترآآض
بندر يلف له وبعصبيه :مآآفيه مهر وخرآآبيط خلني أخلص بطلع..والله بختنق
محمد :لأ ...المهر مية ألف نبيه
الشيخ يهز رآآسه :طيب ... غير هالشي ..!!
محمد :يكتب فلة بأسمهآآآ ..
الشيخ يهز رآآسه وبضيق :يآآولدي مآآيصير الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام...
سليمآآن يقآآطعه وهو يطآآلع محمد بنظرة غآآمضه :موآآفق ...أي طلبآآت ثآآنيه
محمد يهز رآآسه :لأ
بندر فتح عيونه على الأخر يطآآلع محمد الجآآلس جنبه :........................
وقع محمد وسليمآآن والشآآهد بندر ...مآآكآآن يدري أنه بتوقيعه دفن الحب ألي صآآر
شآآهد على موته ...
الشيخ يمد الدفتر لمحمد :خل العروس توقع ...
سحب محمد الكتآآب وطلع من المجلس بس على طوول طلعت شريفة بوجهه وسحبت
الدفتر من بين أيديه خآآيفة لا تقول سوسن له عن خطف سليمآآن لهآآ
شريفة :أنآآ بآآخذه لهآآ ...مآآودي تنغث لا شفتهآآ
محمد ينزل عيونه :......................
رآآحت بخطوآآت وآآسعة وأول مآآدخلت الصآآله وقفت ورآآ البآآب ... أخذت القلم ووقعت بدآآل
سوسن
شريفة بخبث :يلا يآآنورة بشوف شلون بتتحملين ألي سوآآه أحفآآدك والله لا تروحين فيهآآآآآ
ضحكت ضحكة شيطآآنية وأبعدت عن البآآب حتى ترجع لمحمد ألي كآآن وآآقف على الجدآآر
بأنكسآآر ...
شريفة :خذ هالدفتر ... والله يآآمحمد مدري شآآقول لك ...
سحب محمد الدفتر ودخل المجلس ..ظلت وآآقفه ومآآعآآد تسمع أي صوت وبملل رجعت لصآآلة ... دقت على سعد بس مآآرد عليهآآ
شريفة بقهر :هالعجوووز الثآآني جآآب الشيخ ومدري وين طس ... بدآآل مآآيفرح
على خططي الجهنميه .أختفى..!! بس هو مآآرآآح لين تأكد أن سليمآآن طلق غآآليه ...هههههههه..
والله رحتوآآ وطي
طآآلعت سآآعتهآ الذهب بطفش وهي تشير لسآآعة 8:55
شريفة :أرووح عند البيت أنطر أخبآآر الزوآآج المشؤؤم أحسن لي
كبر هالعشق بنفوسهم .. كبرت معه أمنيآآتهم وأحلامهم ..ومآآكآآنوآآ يدرون أن أحيآآن
الموت يكون ضريبه العشق ... يظل مجرد نحت على الجدرآآن ...رآآحت تبدأ الرحلة من
أرض الأحلام ومصيرهآ ترجع لنفس الأرض حتى يطويهآآ النسيآآن للأبد...أحيآآن
نملا كوؤس عشقنآ بهالأحلام حتى تغرق .. ونحتآآآر مآآندري هل هي من الأسآآس كؤوس عشق ولا كفن ندفنه بترآآب ..؟!!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:25 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
البآآرت الرآآبع والأربعين

سئمت الحقيقة..
لأن الحقيقة شيء ثقيل
فأصبحت أهرب للمستحيل
ظلال النهاية في كل شيء
إذا ما عشقنا نخاف الوداع
إذا ما التقينا نخاف الضياع
وحتى النجوم..
تضيء وتخشى اختناق الشعاع
هموم السفينة ترتاح يوما
وتلقي بعيدا.. بقايا الشراع
إذا ما فرحنا.. نخاف النهاية..
إذا ما انتهينا.. نخاف البداية
وما عدت أدرك أصل الحكاية
لأن الحقيقة شيء ثقيل..
* * *
سئمت الحقيقة..
نحب ونشتاق مثل الصغار
ويصحو مع الحب ضوء النهار
ويجعلنا الحب ظلا خفيفا
وتنبض فينا عروق الحياة
وننسى مع القرب لون الخريف
ويبلغ درب الهوى.. منتهاه
ويوما نرى الحب أطلال عمر
وتصرخ فينا.. بقايا دماه
* * *
سئمت الحقيقة..
شباب يحلق بالأمنيات
يباهي به العمر كالمعجزات
ويسقط يوما كوجه غريب
يطارد عمرا من الذكريات
نقامر بالعمر.. يحلو الرهان
نريد الأماني.. فيأبى الزمان
ونحمل للظل لحنا قديما
نعيش عليه الخريف الطويل
وندرك بين رماد الأماني
بأن الحقيقة.. شيء ثقيل
* * *
فآآروق جويده
السآآعة 2:15 ليلا ...
أم محمد رآآيحة رآآجعه بالصآآلة وهي شوي ألا تبكي :قلبي محسسني أن بنتي فيهآآ شي
الجده نورة :يآآبنت الحلال لا تقعدين توترينآآ على الفآآضي
أم محمد توقف عند الجده ومسرع مآآجلست وهي خآآيفة :أنآآ دقيت على محمد أقوله أن أخته
مو موجودة بس فجأة سكر الخط بوجهي (بكت )والله بنتي فيهآآ شي
غآآليه تنزل من الدرج :هآآآ ... رد محمد عليكم ...
الجده نورة تمسح على شعر غروب وهي منسدحة برآآسهآآ على حضنهآآ :تعآآلي يآآبنيتي
خوذي غروب لفرآآشهآآ
هنآآدي توقف ورآآ غآليه وبتوتر : يآآربي هالبنت وين رآآحت .. لايكون رآآيحة لخآآلتي شريفة ..
لفت لهآ ونوت تتكلم بس أنطق بآآب المدخل ووقف ورآآه طآآرق ...
طآآرق :عندك أحد جده
الجده نورة تأشر لغروب :تعآلي خوذي هالبنت أكسرت رجولي ...
مشت غآآليه بكسل وسحبت يد غروب ..
غآآليه :قومي معي بآآخذك لغرفتك
غروب تتمآآيل برآآسهآآ:مآآبي
غآآليه تسحبهآ بقهر وهي تشوف طرف من ثوب طآآرق يطير من الهوآآ :قووووووووووومي ..أف
رآآحت تمشي بسرعة وهنآآدي لحقتهآآ
أم محمد برجآآ :تعآل يآآولدي بشرني
طآآرق يدخل وبحيرة :والله رقم محمد وبندر للحين مقفل ..
دخل ورآآه مهند وبعصبيه :عن جد هالحركة خبآآل .... مو كفآآية حطونآآ بموقف خآآيس
والأخ الثآآني مدري وين طس
طآآرق يوقف قبآآل الجده وأم محمد:.................
أم محمد أنهآآرت تبكي :والله أن السآآلفة كبيرة بنتي لا يكون فيهآآآ شي ..
مهند يآآخذ نفس عميق ويزفره :أن شالله يدق علينآآ أحد ويطمنآآآ ..
تقدم بخطوآآت وآىسعة وجلس جنب الجده ألي ظلت متمآآسكة رغم أن الألم هالمره
ينغرس بصمت في قلبهآآ ويهد حيلهآآ .... تحس أن ألي يصير أمر مو بهين لكن
مآآقدآآمهآآ غير الصبر والصمت .. الأنهيآآر بهاللحظة رآآح يكون كالرصآآصة بمقتل ...
مهند يبوي رآآس جدته : أنتي تعبآآنه يآآجده وجهك أبد مآآيطمن
الجده نورة تهز رآآسهآ:.....................
طآآرق بأنفعآآل :بروح أدور عنهم بأي مكآآن والله أحس أني أموت بحرتي وأنآآ قآآعد
مهند يرفع عيونه لطآآرق :ترآآ الريآآض كبيرة خلنآآ ننطر لحد الصبح ونشوف ...
دق جوآآل مهند وأنحنى حتى تتمآيل غترته ألي رآآفعهآآ برسمية وعلى طول
سحب الجوآآل من جيبه ..رفعت الجده نورة عيونهآآ له تبيه يبشرهآآ بشي.. والكل تعلقت
عيونهم بملامحه ألي بدت حوآآجبه تتعقد بطريقة أستنكآآريه
مهند مستغرب:هذآ علي ...وش عنده...؟
الجده نورة :من هو علي ...؟
مهند يحط الجوآآل عند أذنه ويفتح الخط :صديق يآآجده ...ألو
علي :صبآآح الخير ..
مهند ينحني بظهره وهو متربع ومتسآآند بيده اليسآآر على ركبته :هلا والله
علي :لايكون صحيتك
مهند :لالا... موآآصل اليوم ..وش عندك أنت دآآق علي بهالحزه
علي بتردد :أنت تعرف سوسن ال...
مهند تعدل بظهره أول مآآسمع أسمهآآ :أيه سوسن ذي بنت عمي أعتقد أنك تعرف بهالشي
يعني مآآهو شي جديد
تمسكت الجده بيد مهند وصآآرت ترص عليهآآ بقوة أمآآ أم محمد أكتفت أن الدمووع
تنزل بقوة من عيونهآآ وهي تحآآول على كثر مآآتقدر مآآتنهآآر
علي : يآآخوك .. شف لي أمهآآ من قبل سآآعة طلعتهآآ من المستشفى والبنت فيهآآ
ورم حميدي فالمخ ... مسبب لهآآ فقدآآن ذآآكرة وأعرآآض ثآآنيه مو بصآآلحهآآ ..
وترآآ كل مآآ تأخرت كل مآآفيه أحتمآآل هالورم يتحول لسرطآآن لاقدر الله
مهند فز من مكآآنه وبأنفعآآل :أمهآآ أخذتهآآ من المستشفى...؟! أمهآآ هذي هي
عندي لا رآآحت ولا جت والبنت مختفيه من الصبح مآآندري وين هي
علي بصدمة :والله العظيم يآآولد سوسن بنت عمك توآآجدت بالمستشفى السآآعه 12 بسبب
فقدآآنهآ الوعي وتقريرهآآ هذآآ هو قدآآمي ..غير أن البنت جآآيه
وهي فيهآآ رضوض وكدمآآت ..المفروض أنهآآ تقعد بالمستشفى تحت الملاحظة لمين نتطمن على حآآلتهآآ
مهند بآآنت على ملامحه الصدمه :فيهآآ فيهآآ ورم ...من متى...؟
رفع عيونه حتى تلتقي ببندر وهو توه دآآخل من بآآب الصآآله وورآآه محمد أشكآآلهم متبهذله
وأبد مآآتطمن بخير ..قآآمت أم محمد بسرعة وركضت لولدهآآ وهي منهآآرة تبكي
أم محمد :أختك مرضآآنه ولاحد درى عنهآآ ..فيهآآ ورم وفآآقده الذآآكرة ..فيه فيه أحد
خآآطفهآآآ ..أنآآآ قلبي كآآن حآآس
محمد مو قآآدر يستوعب وهو يتحآآول يتحآآشى يقول أسمهآآ :من قآآله ..بنتك حطت وجيهنآآ
بالأرض ..لقينآآهآآ في بيت سليمآآن هآآجتن منه ...
أم محمد شهقت :لا لا مستحيل بنتي بتسوي هالشي ..
نزلت فوزيه متخرعة من الدرج وورآهآآ فيروزوطلعت غآآليه من الغرفة وهنآآدي متمسكهآ فيهآآ
بخوف من صرآآخ محمد ..
منى تطلع من غرفة المجلس متخرعة :.....................
محمد يصرخ :ألا ...أنآ وبندر رحنآآ ولقينآهآآ معه ... بنتك من الصبح هآآجه معه
مآآتبي الملكة...
بندر :هالوآآطيه لولا خوفي من الله كآآن ذبحتهآآ
مهند يتقدم لهم وبقوة يمسك بندر مع ثوبه :أنت وش قآآعد تقول ... ؟!!
محمد بعصبيه :نزل يدك عنه .... أجل تبينآآ نشوف سوآآد الوجه ونسكت ..وهالحين خليهآآ
تشبع فيه ... خليت سليمآآن يتزوجهآآ عشآآن نحآآفظ على سمعتنآآآ..وبندر الشآآهد
أم محمد حطت يدهآ على رآآسهآآ :وآآآآحظي ...زوجت أختك يآآلخآآيس.... زوجتهآآ لوآآحد
مآآيخآآف الله رآآعي مخدرآآت
غآآليه تركض لبندر وهي تتمسك بيده وصوتهآ يرجف أول مآآبدت دموعهآآ تنزل :بندر لاتقوله ..!!..ذي مو حبيبتك ..مو زوجتك ألي تحلم فيهآآآ..
شلون تسلمهآآ لأنسآآن غيرك ..كيف طآآوعك قلبك ..
سحبه مهند بقوة وقعد يهزه من قهره :زوجوتهآآ ...!! البنت فيهآآ ورم ...فآآقدة الذآآكرة ..مآآتتذكر أحد ...لا أنت ولا أخوهآآ ولا سليمآآن نفسه ... أكتشفت هالشي فاليوم ألي أخذتهآآ أنت
للمستشفى يالحقير ..شلون تبيع بنت عمك شلوووون
محمد بصدمة :أنت ..أنت وش قآآعد تقووول ...؟؟
مهند يدف بندر بعيد عنه :حسبي الله عليكم ...تو دآآق علي دكتور من المستشفى يقول
أنه كشف على سوسن ومعهآآ وحده مخليه نفسهآآ أمهآآ (سكت ومسرع مآقعد يحرك عيونه
مآآبين محمد بندر)الرضوض ألي فيهآآ منكم ...صح ؟؟
محمد والعبرة بدت تخنقه بعد مآآأنكشف كل شي لكن بعد فوآآت الأوآآن :خآآلتي شريفة
دقت على بندر وقآآلت له أن سوسن
بس مآآكمل كلمآآته ألآآ أرتسم على خده كف يصحيه ..
الجده نورة تحآآول تآآخذ نفس :بعت أختك من ورآآ رآآس الحيه شريفه ...مآآنت وآآثق في تربية أبوك ..
مآآعرفت من ألي ربآآك وربآآ خوآآتك يالنجس
شهقت غآليه ومنى ظلت جآآمدة في مكآآنهآآ نفس البآآقين .... تمآآيلت الجده بتعب وعلى
طول سآآآندهآ مهند
الجده :حسبي الله عليكم ... بعتوآآ بنيتي عشآآنهآآ ...متى بتفهمون أنتم ...أطلعوآآ برآآآ
مآآبي أشوف أحد ...
مهند يطآآلع طآآرق :تعآآل تعآآل سآآعدني يآآولد
أنهآآرت أم محمد تبكي وبندر ظل وآآقف غآآيب عن وآآقعه وكل شي صآآر مجرد
أطيآآف يتبعهآآ الرحيل ...تذكر كلامهآآ له ...فعلا قآآلت له أنآآ مو متذكره شي ...أمتلت عيونه بالدموع والقهر خنآآجر تطعن أحآآسيسه ..ترميه قتيل في أرض الموت ...حس بالصمت القآآهر يقيد مشآآعره يعصف فيهآآ ...
بآآع حبه لشخص ثآآني .... بدون مآآيملكهآآ شهد على غيره يملكهآ وهو حآآظر ...
تحرك بخطوآآت وآآسعة وطلع من البيت هروب من هالوآآقع ألي صآآر فيه حي
والأرض تحته بقآآيآآ أموآآآت ...
طآآرق ينآآديه :بندر وين رآآيح ..؟
بندر وهو يحآآول مآينهآآر نفسهم :بروح أجيبهآآ من هالخآآيس..
طآآرق يلحقه ويمسكه :خلاص رآآحت سوسن بندر ...
بندر صرخ :أنآآ بعتهآآ له وأنآآ ألي برجعهآآ تسمع ... والله بضيع من بعدهآ بضيييع
طآآرق يحآآول يهديه وهو مقدر شعوره :بندر .. تعآآل معي مآآيصير تسوق وأنت بهالحآآله
بندر يفك يد طآآرق :أنآآآ برووح أجيبهآآ ...
طآآرق :طيب بسوق بدآآلك ...
بندر يهز رآآسه بعجله: طيب ..طيب
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
فالمطآآآآر ...وبين أصوآآت وزحمة المسآآفرين
كآآنت جآآسة بأنكسآآر وتحس بألام غير طبيعيه بجسمهآآ من الضرب ألي جآ على جسدهآآ.... وبكل صبر تحآآول وتجآآهد
تتحمل ...جآآلسة جنبهآآ شريفة ينطرون سليمآآن ألي رآآح يخلص الأجرآآءآآت ويرجع
شريفة تمسك يد سوسن :أنآآ بقولك شغله بس هآآآ مآآبيك تقولينهآآ لسليمآآن
سوسن تهز رآآسهآ بصمت :........................
شريفة بحنآآن مزيف :سليمآآن يوم خطفك مآآكآآن قصده يأذيك
سوسن تعقد حوآآجبهآآ وهي بالعآآفيه تتكلم من الألام ألي تحس فيهآآ : أجل ..وش قصده...!!
شريفة وللحين في بآلهآآ أشيآآء كثيرة تنفذ فيهآآ أنتقآآمهآآ :سليمآآن يصير أبوك ..أبوك يآآخبله
سوسن بعد صمت وبلهجة أستغرآآب :أبوي ...!!
حطت شريفهآآ يدهآآ على كتف سوسن وعلى طول طلعت آآآه منهآآ وتمآآيلت بكتفهآآ
تبي تبعد يد شريفة عنهآآ
شريفة تشيل يدهآآ وبأبتسآآمة :أيه أبوووك ... أهتمي فيه وعآآمليه كويس ,,,,
يعني بتلقينه مآآرآآح يعطيك وجه بس مآآعليه ..تحمليه ..هذآآ أبوك...غير هالشي
لاتسمحين لأحد يتهجم عليه ودآآفعي عنه ... ترآآ مآآلك بالدنيآآآ غيره
سوسن تبتسم فرح :أبـــ..أبوي ..!!

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:28 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<
تكملة البآآرت الرآآبع والأربعين
<<<
شريفة تهمس لهآآ : أيه ...يلا أستآآنسي ويآآه ولاتخلين أحد يخرب عليك ..
قآآمت بربكة أول مآآشآآفت سليمآآن مقبل عليهم .. وقف قبآآلهم
وهو لابس بنطلون جنز على جكيت أسود لحد ركبه وشعره الأشقر مبعثر بكل جهه ..
شريفة :هآآآ بتسآآفرون هالحين ...؟!!
سليمآآن يطآآلع شريفة من فوق لتحت :أنتي أشدخلك سآآفرنآآ ولا مآآسآآفرنآآ ... أنتهت
مهمتك بالمستشفى وهالحين توكلي على الله ..
شريفة طآآرت عيونهآآ :هذي جزآآتي ألي مآآخليت أهل غآآليه يذبحونك ...!!
سليمآآن بثقة :قلت لك توكلي على الله وجودك هالحين مآآله أي دآآعي ..ولاآآ أقول
أشرآآيك أحجز لك تذكرة يعني ترتزين بين زوج وزوجته ..
ضمت شريفة شفآآتهآآ مع بعض وبقهر سحبت شنطتهآآآ ... وقفت تطآآلع سليمآآن بنظرة أحتقآآر
وهو أكتفى أنه يبتسم بوجهآآ أبتسآمة طنآآزة وبهدوء رفع حآآجبه اليسآآر لفوق ..تحركت
شريفة بخطوآآتهآآ الوآآسعة مبتعدة عنهم وعلى طوول جلس سليمآآن وبدآآخله الأحلام
تمووت في أحشآآء القدر ... رفع عيونهآآ لفووق ومسرع مآآحرك عيونه صوب سوسن ألي جآلسه جنبه بدون ولاصوت ..مآآسكه كتفهآآ وبآآين أنهآآ تتوجع ومآآلهآآ حيل
تقول شي .. أخذ نفس بقوة وهو يحس بشي دآآخله يبعثر في كل قطعة جرح أستوطنت بأرضه ..
أستنفذ فيهآآ كل طآآقة أنتظآآر يقدر عليهآآ ... أنحنى بظهره وحط أصآآبعه على
جبهته وقعد يرص عليهآآ بقوة ...وهي بكل ألم ظلت عيونهآآ متعلقه
فيه ..تتأمل شعره الأشقر وعروق أيديه ألي بآآينه بشكل وآآضح ... سمآآر بشرته
وتوتره الوآآضح ....
سوسن بنفسهآآ : أكيد محتآآر كيف بيقول لي أنه أبوي ... هي قآآلت لي أنه أبوي ...
والله مو قآآدرة أتذكر شي ..ضآآيعه وأحس بالنوم يتملكني ..
رفع رآآآسه يطآآلع النآآس ألي قبآآله بعبث ويفكر بشي مشغل بآآله .... مدت يدهآآ
البآآردة ببطء وحطتهآآ على ذرآآعه ...وعلى طول لف لهآآ سليمآآن وقعد يطآآلع عيونهآآ
ألي ظآآآهره من ورى النقآآب بنظره حآآرقه ومسرع مآآنزل عيونه يطآآلع يدهآآآ بقرف
سوسن بصوت مجهد: أنآآ فيني نوووم ... تعبآآنه
سليمآآن بعصبيه :أرفعي يدك أحسن لك
سوسن أسحبت يدهآآ بخوف :..............
سليمآآن يقوم : لا نآآدوآآ ... بتروحين تركبين الطيآآرة لفرنسآآ لوحدك أنآآ عندي
أشغآآل هينآآ مآآقدر أأجلهآآ عشآآن حضرتك
رفعت رآآسهآآ له بصدمة ... قآآمت بسرعة وبخوف حطت يدهآآ على خصره وتمسكت فيه بقوة
سوسن :والله أخآآف ...مآآعرف شي
سليمآآن بتمآآسك : وأنآآ خبل بخليك تضيعين هنآآك ... من أول مآبتوصلين بتلقين
في وحده تنطرك(قآآل هالكلمآىت بأأكرآآه) وبتدلك على المكآآن ألي رآآح تعيشين فيه
سوسن دموعهآآ تنزل : تكفى لاتخليني برووحي
سليمآآن يرفع يده وبقوة يرمي يدهآآ بعيد عنه : شوفي أنآآ مآآلي خلق
أخذ وأعطي معك ... فآآهمه
سوسن تقرب منه أكثر وبهدوء وهي تحآآول مآآتبكي :طيب ..لاتزعل مني ..ألي تبيه بسويه ..
تكفى لاتزعل
سليمآآآن بطولة بآآل :أستغفر الله يآآآرب ..أنتي وش سآآلفتك هالحين
سوسن تتحرك وتوقف بجنبه : أنت مآآتبيني أتكلم ...!!
سليمآآن يلف لهآآ وبصوت بآآن فيه القهر :يآآليت والله ..تكونين كسبتي فيني أجر
سوسن بأنكسآآآر :لهدرجه ...!
سليمآآن يحط أيديه على خصره ويرفع رآآسه لفوق :أللهم طوووولك يآآآروووح
سوسن تشبك أيديهآآ ببعض وهي تبكي بسكآآت :.....................
ومآآهي لحظآآت وتردد ندآآء المسآآفرين حتى يتوجهون للطيآآآرة
سليمآن بدون مآآيطآآلعهآآ :يلا قدآآمي بدلك وين تروحين ...
سوسن ترجع تتمسك فيه وهي حدهآآ خآآيفة :تكفى لاتخليني برووحي ...
سليمآآن فتح عيونه على الأخر وظل يطآآلعهآآ :..............
سوسن أنهآآرت :تعآآل معي ... تكفى ..تعآآل والله بضيع ...أخآآف أضيع ومآلقآآك
مرة ثآآآنيه .. تكفى ..تكفى ..والله مآآتكلم..ولا أضآآيقك بس لا تتركني
صآآرت تجر جكيته وهو يطآآلع تصرفآآتهآآ بسكآآت .. يتأمل عيونهآآ الغرقآآنه بالدموع ...
أنهيآآرهآآ... طآآلعته تبي تقوله شي ومن حركت عيونهآآآ وطآآلعت ألي ورآآه لمحت بندر وآآقف
وبجنبه هند
... أتسعت عيونهآآ بدهشه وعلى طوول صآآرت تمسح دموعهآآ وتجره مبتعده عن المكآآن
سليمآآن منخلع من تصرفهآآ : فكيني .. وش بلاك أنتي ..أنهبلتي ..؟
سوسن تمشي بخطوآآت سريعه: تعآآل دلني ...خلاص برووح ...برووح
سليمآآن يسحب يدهآآ ويوقف :خير أن شالله ... بزر أنآآ تجريني ورآآك ..قسم بالله
لاتصرفتي هالتصرفآآت مآآتلقين ألا كف على وجهك
سوسن تبي تقوله :أنآآ شفت ...........
سحبهآآ سليمآآن من ورى رقبتهآآ وبقوة دفهآآ لقدآآم
سليمآآن :بلا الهذره الزآآيدة ... طسي لهنآآك ..
رآآحت تمشي بخطوآآت بطيئة ... مترددة ... بس بنفس الوقت متمسكة بكلام شريفة ... خآآيفة
على ذآآك الأبو ألي طلع بحيآآتهآآ ..يشوفه بندر ويحط له سآآلفة ...
وبالجهه المقآآبله ...
بدر بصوت هآآدي :حيآآتي بروح لدورة الميآآة شوي ورآآجع
هند بحيآآ : طيب ..
بدر ينحني ويسحب يدهآآ : أحببببك
هند تحط يدهآآ بحضنهآآ وهي حدهآآ مستحيه :....................
تعدل بوقفته وبهدوء حط يده فوق رآآسهآآ...
بدر :مآآرآآح أطول ..بس أنتي لا تتحركين من مكآآنك
هزت هند رآآسهآآ بالرضآ وهو تحرك بخطوآآته مبتعد عنهآآ ... ظلت تطآآلعه يختفي
مآآبين النآآس ...أخذت نفس بقوة وهي تحس برجفة غريبه
هند بصوت وآآطي وهي تفرك يدهآآ اليمين بأصآآبع يدهآ اليسآآر :أشوآآآآآآآ أنه رآآح...
رغم أني أحس بالبرد بس فحمممت أعوذ بالله...وآآآآآآآه ...وهو مآقصر بالحركآآآت ...أففففف..
أحس أني خلاص برووح فيهآآ ..
قعدت تطآآلع الرآآيح والجآآي قبآآلهآآ ..حركت رجولهآآ بعبث وبحركة خلت وحدة فووق الثآآنيه ...
تمآآيلت لجهة اليسآآآر وعيونهآآ تعلقت بالمكآآن ألي أختفى منه بدر ...ظلت تنتظره يطلع
لهآآ من بين ملامح هالنآآس وهو يبتسم لهآآ ... بس فجأة جمدت في مكآآنهآآ وهي تشوفهآآ
وآقفة مع شخص بآين أنه معصب ويهآآوشهآآ .. حست بقلبهآ يضرب بقوة وهي من الصدمة
مآآقدرت تتحرك... هذي أختهآآ سوسن ...أيه سوسن ... تعرفهآآ زين من بين ألف بنت ...
حست بقلبهآآ رآآح يوقف نبضه من ألي تشوفه ..وعقلهآآ يرفض يصدق ألي تشووفه ...ومآآهي ثوآآني وتحركت أختهآآ
وظل الشخص ألي وآآقف مآآتحرك وبس يتصدد يمين ويسآآر ... قآآآمت بسرعة وهي
تنآآآدي
هند بصوت عآآلي :سوسن .... سوسن ....
لفت سوسن لهآآآ ووقفت ثوآآني تطآآلعهآآ من بعيد ... ومآآسرع مآآرفعت يدهآآ
تسلم عليهآآ ....
هند بخووف :سوسن وين رآآآيحة ... تعآآآلي أبيك ...
لف سليمآآن لهند وبخطوآآته الوآآسعة توجه لسوسن وسحبهآآآ مع كتفهآآآ بقسآآوة ...وصآآرت
تمشي ورآآه بقلة حيله .... زآآدت هند بخطوآآتهآآ وهي تحآآول تكذب نفسهآآ ... بس سوسن
لفت لهآآ ..طآآلعتها بعيون دآآمعه ... ودعتهآآ ...!!! بس وقفت أول مآآطلع بوجهآآ بدر
بدر بأستغرآآب :أنآآآآ مو موصيك لا تتحركين من مكآآنك
هند بسرعة تتكلم :سوسن ..سوسن شفتهآآ يآآبدر .. شفتهآآ شكلهآآ بتسآآفر وسحبهآآ
وآآحد من لمحهآآ تطآآلعني ...
بدر يحط أيديه على كتوفهآآ :بسم الله عليك حبي ... سوسن وش يجيبهآآآ هالحين
تلقينهآآ نآآيمه
هند تقآآطعه بصوت عآآلي وهي تبي تبعده عن طريقهآآ :خلني ألحقهآآ ... والله بتروووح .. أختي بتسآآفر
بدر يطآآلع ألي حوآليه ويرجع يطآآلعهآآ :قصري حسك لا أقص لسآآنك ...(مسك يدهآآ بقوة
وصآآر يمشي فيهآ )فشلتينآآ
قعدت هند تطآآلع المكآآن ألي كآآنت فيه سوسن بس النآآس أزدحمت وهم يحآآولون يروحون
قبل لا تفوتهم الطيآآرة .. أشرت على المكآآن وبعبرة خنقتهآآ ...
هند :شوف ..هنآآك شفتهآ...
وقف بدر بطولة بآآل ومنعآ للأحرآج لف صوب المكآن ألي أشرت فيه وقعد يحرك
عيونه يمين ويسآآر ..بس مآآلمح أحد ...
بدر :هند تعوذي من أبليس وأمشي ... لاتخربين هاليوم عشآآن أوهآآم .. من ألي بيخلي
سوسن تطلع بهالوقت ... أنتي مستوعبه ألي قآآعدة تقولينه لي ..
هند بأنفعآآل :والله العظيم يآآبدر شفتهآآ ...رفعت يدهآآ لي من بعيد وسلمت ...أختي والله أختي...
مستحيل بغلط فيهآآآ ...مستحيل ..مستحيييل
وقف بدر يطآآلعهآآ لثوآآني ويحس بصوتهآآ عبرة أختنقت فيهآ حبآلهآآ الصوتيه ...أخذ نفس
بقوة وبهدوء حط يده حول كتوفهآ ولف جسمهآآ بدفآآ صوب المكآن ألي أشرت له ...
مآآل برآآسه لين صآآر قريب من رآآسهآآ وبهمس
بدر :شوفي .. طلعيهآآ لي لو كلامك صح ...
رفعت يدهآآ وحطتهآآ على فمهآآ وهي تحرك عيونهآآ يمين ويسآآر ...
هند بيأس :هي ... قلت لهآآ سوسن ولفت لي ...
بدر يهز رآآسه وبحنيه :طيب بدق على بندر وشوفي وش رآآح يقووول ...
أذآآ ضحك علي وعلى خيآآلك الوآآسع بذبحك
هند تلف له وبحمآىس :دق عليه ... لأن سوسن مآآلقوهآآ بالقصر يوم وصلت له ..
لوى بدر فمه بطريقه تدل على أنه مو مصدق كلامهآآ أبد .... رآآح يمشي فيهآآ وهو للحين
لاف يده حول كتوفهآآ ..سحب الجوآآل من جيبه ودق على بندر ... حط الجوآآل عند أذنه
ووقف ينطر الرد ...
وبالسيآآآرة ...
بندر يسحب جوآآله وبأستغراب :هذآ بدر
طآآرق بأستغرآآب : وش عنده دآآق ... في أحد بالعآآلم يدق بليلة دخلته ..
بندر يرفع رآآسه وبصرخه :هذآآ هو البيت ...
فتح البآآب والسيآآرة تمشي وعلى طووول وقف طآآرق متخرع
طآآرق بصرآآخ :يآآولد صآآحي أنت..!!
مآآعطآآه بندر وجه وعلى طووول رآآح يركض بالشآآآرع ألي كآآن يحويه الظلام وريحة
الصبح القآآدم تفووح معلنه قرب ظهورهآآآ .. صوت الشآآحنآآت من بعيد يتردد فالمكآآن
يبعث فالمكآآن وحشة غريبه .... نوى يطيح بس تدآآرك نفسه وكمل بخطوآآت وآآسعة ...
دف بآآب الحوش والأمل يحيآآ بين طيآآت نفسه المغدوره .... والقهر يعبث بمشآآعره
ينفيهآ لأرض تدفن الأحزآآن ... تخبيهآآ من وجه الصبح المتهآآلك ...
توجه لبآآب وبقوة قعد يدفه
بندر يضرب البآآب ويرجفه برجله :سليمآآن يالحقيييير .. أفتح البآآب ... أفتح
البآآب أحسن لك ... (حس بصوته يختفي والأحبآآل الصوتيه تفقد قدرتهآآ على البوح )
أفتح البآآب أذآآ كنت ولد أبوووووووووووووك
رجف البآآب بقوة وأنفتح .... دخل بندر بسرعة وهو يتلفت يبي يشوفهآآ ...
يبي يوقف قبآآلهآآآ يضم شوفتهآآ بعيونه ... من كآآن يصدق أن هالحب
ألي سرى في دمهم أشقى حكآآآية تكسر النبض فيهم...تحتوي دروب الخوف فيهم ...
...دخل الصآآلة ووقف بصوت أنفآآسه المسموعه والبيت مثل الكهف يحوي
الصمت والخوف ...
بندر بأنكسآآر : وينك سوسن ( نآآدهآآ بصوت عآآلي ) سوسن ردي علي .... وربي
مآآكنت أدري أن فيك شي ... أنآآ ..أنآآآ خنت كل شي جمعنآآ ذبحته ..وينك
سوسن ...؟
ظل صدره يرتفع وينزل بسرعه وهو يتلفت في كل زوآآية ... ومآآكآآن يجآآوبه غير صدى صوته الخآآلي ... رفع رآآسه لفوق وحط يده على جبهته... وفجأة أنهآآآر
وقعد يبكي ...
بندر :رآآآحت يآآنآآس ...رآآآحت
دخل طآآرق بخطوآآت وآآسعة لصآآآله ...
طآآرق :ألحق بندر هند شآآآفت أختهآآ بالمطآآر وظنتي ألي معهآآ سليمآآن بيسآآفرون
بندر وكأن الأمل حيآآ في قلبه من جديد :هآآآآآ
طآآرق :بسرعة تحرك ..خلنآآ نلحق عليهم
رآآح يركض وهو يمسح دموعه عشآآن مآآيشوفهآآ طآآرق ... وعلى طوول طلعوآآ
من البيت متوجهين لسيآآآرة ...ركبوهآآ وبسرعة حررك طآآرق لعل وعسى يلحقوون
عليهآآآ ... ومآآهي دقآآيق ألا وآآقفين عند المطآآآر ...فتح طآآآرق البآآب
ورآآح يمشي بخطوآآت وآآسعه وورآآه بندر منزل رآآسه وهو يمسح دموعه
ألي خآآنته بلحظة ضعف ... ودخلوآآ من بوآبة الأستقبآآل
بندر يوقف بتردد :طآآرق رووح أنت أسأل عنهآآ ...
طآآرق يلف له :يآآولد هذآآ وقتك هالحين ...!!!
بس من رفع بندر رآآسه أتسعت عيون طآآرق أول مآآشآآف عيونه حممر والأنهيآآر
عنوآآن لملامحه ...
طآرق وهو متفآجأ :تبكي يآآبندر ..تبكي ..!!
بندر يحط أيديه على خصره وبسرعة صد عنه وهو يرص على شفآآته :قلللللت ..لك ...روووح
قآآلهآآ وهو يحآآول مآآتنفجر العبرة ألي أمتزجت بقهر وحزن ...هز رآآسه
طآآرق وأنسحب بهدوووء وبندر ظل وآآقف وهو يحرك رجله اليمين قدآآم
ويرجعهآآ لورى بحيرة ..
كيف أنتهت أحلامهم ,,؟ وكيف قدرت الأيآآم تفرق شمل هالحب ألي جمعهم ...
مآآبقى في مدينته من بعد غيآآبهآآ شي يمنحه الضوء ...يمنع
الخوف لايعبث في أنفآآسه بلا وعد ...تآآهت أمآآنيهم في زمن الجنون..
طآآل غيآآب طآآرق وطآآل معه أنفآآس الأمل ألي لفظت أخر أنفآآسهآآ
بدآآخله ... ضرب يده على العآآمود ألي قبآله ونوى يتحرك بس شآآف
طآآرق جآآي مقبل له ...
بندر يرووح له بخطوآآت وآآسعه وبأنفعآىل: ورآآك طولت لهدرجه ...!!!
وين سوسن ..
ليش مآآجت معآآآك ...ليش تركتهآآ مع هالخآآيس ... ليش...
طآآرق يقآآطعه : بندر ..(صد بوجهه عن بندر يحآآول يقول شي ومسرع
مآآنطقهآآ)سوسن سآآفرت ..مآآلحقنآ عليهآآ
وقف بندر بلا حرآآآك وهو يطآآلع بطآآرق ألي أبد مآآطآلعه ... كآآن
الصد كفيل منه يذبح الأمل ويبعثر أورآآق الحزن بزوآآيآآه ..حس بالضوء
يتلاشى من قدآآمه يتحول أطيآآف ...ومآآقدر يتحمل هالشي ألي ذبح
وريده ... جلس بندر على رجوله وأنهآآر يبكي
بندر :رآآحت ...سآآفرت ..بعتهآآ يآآطآآآرق ..بعت روحي ..أرخصتهآآ ...والمفروض
أني أكذب كل شي ..حتى لو شفته بعيوني أكذبه ... سآآفرت وأخذت كل شي معهآآ ..
قعد طآآرق يتلقت بفشله والكل لف لهم يطآآلعون بندر بأستنكآآر
طآآرق ينحني يبي يآآخذ بندر :قوووم ..قووم مآآيصير ألي تسويه هالحين
قدآآم الخلق ..طآآلع الكل يطآآلعنآآ يآآولد
بندر يبكي والصوت بالعآفيه يطلع منهآآ : صآآرت ملك لغيري ...
طآآرق بعصبيه شوي وهو يحس بالأحرآآج وبعضهم وقفوآآ يطآآلعون :خلاص ... تمآآسك
يآآولد .. لو لك نصيب معهآآ والله بتشوفه ..يمكن هالشي خيره لك ..
قآآم بندر وبقوة سحب طآآرق من ثوبه وهو من الخرعة رجع خطوتين لورى
بندر ثآآير ووجهه رآآآح أحمر :كله من أمك .. وش تبي هي فينآآ وش سويت
أنآآ لهآآ...أطلعوآآ من حيآآتنآآ ..لا أنت ولا أخوآآنك ...ألله
يريحنآآ منكم
طآآرق بصمت :............
بندر :ألله يحرقهآآ نفس مآآحرقتني ... ألله ينتقم منهآآآ ...(صرخ )عطني
مفآآتيح السيآآرة
طآآرق بربكة :طيب مآيصير....
بندر يهزه بقوة وبصوت عآآلي :قلت لك عطني المفآآتيح ...
سحب طآآرق المفآآتيح من جيبه وبقسآآوة أخذهآآ بندر ودفه بقوة ... رجع
طآآرق خطوآآت لورى وهو يشوف بندر يبتعد عنه ....تركه مخلف ورآآه
مشآآعر هآآيجه تجآآه أمه ... أمه ألي مآآيدري كيف بيوآآجه العآآيله
من بعد تصرفهآآ هذآآ
<<<<<<<<<<<<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:32 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البآرت الخآمس والأربعون**
دعيني أقاوم شوقي إليك
وأهرب منك ولو في الخيال
لأني أحبك وهما طويلا
وحلم بعيني بعيد المنال
دعيني أراك هداية عمري
وإن كنت في العمر بعض الضلال
دعيني أقاوم شوقي إليك
فإني كرهت أصول الرمال
نحب كثيرا ونبني قصورا
وتغدو مع البعد بعض الظلال
دعيني أراك كما شئت يوما
وإن كنت طيفا سريع الزوال
فما زلت كالحلم يبدو قريبا
وتطويه منا دروب المحال
<<<<<<<<<<<<<<<
جلست بهدؤ وبكل خوف على الكرسي المخصص لهآآ بعد مآآدلتهآآ المضيفة على المكآآن ....
بوحشة طآآلعت الكرسي الفآآضي جنبهآآآ وهالذكريآآت المؤلمة
تزدحم بذآآكرتهآآ المرهقه... بعبرة توقفت في حنجرتهآآآ وصآآرت تخنق أطيآف
الضوء أخذت نفس .. ليش
رفض يروح معهآآ ... ليش يعآآملهآآ بهالطريقة ..!!! ذي المفروض تكون بنته وفرحآآن
بشوفتهآآآ .... قعدت تطآلع المكآآن حولهآآ .... ملامح هالنآآس غريبه عليهآآآ ..جآآلسة
لحآآلهآآآ وكل شي في صمت يرمي في مشآآعرهآآ لأرض تعشق الخوف ...حطت
بهدوووء أيديهآآ في حضنهآآآ ومآآهي ثوآآآني وجت وحدة وبسرعة جلست جنبهآآآ ...
...........: أنتي سوسن ..؟
سوسن بخوف وعيونهآ طآآرت :أيه ... أيه سوسن ...
لوت فمهآآآ بطريقة غريبه وتنهدت وهي تصد بعيونهآآآ عنهآآ ....
............: بعرف يعني .... وش معنى أنتي ألي صرتي على الملا ملك له
سوسن بعدم فهم : أنتي شلون عرفتي أسمي ....!!
........ تكلمت بثقة وكأنهآآ تبي تقهرهآآآ: معآآآك خلود زوجة سليمآآن يآآحلوة ...
سوسن بكل برود :...................
خلود ترجع تطآآلعهآآ بنظرة أحتقآآر :شوفي ترآآ سليمآآن هددني يطلقني لو مآآرحت معآآك
ولا تتوقعين بيوم بيكون بينآآ شي ... أنتي بمكآآن وأنآآ بمكآآن .. بعد مآآبي أضيع
ونآآستي عشآآن خآآطر عيونك جعل عيونك للي مآآني بقآآيله ...!!!
سوسن بنفور : مآآفهمت عليك ..
خلود تتأفف :لاحوووووووووووول .. وش ذآآ الغبآآ يآآربي ... ألله يسآآمحك
يآآسليمآآن ..أنآآ مآآصدقت أشوفك بعد مآآ قآلوآآ لي أنك أنتهيت ...
ويآآ فرحة مآتمت طلعت مآآخذن وحدة بآآين أنهآآ غبيه وهبله بعد ... أستغفر الله ..
أستغفر الله
سوسن بصوت وآآطي تجآآهد فيه تكون قويه : أحترمي حآآلك ..أنآآ ..أنآآ مو غبيه ..
وأذآآ مو عآجبك أبوي ليش مآآخذته
خلود ضحكت بسرعة :هههههههههههه .... أبوك ... يحق لك تسمينه أبوك
والله ...شكلك أصغر من هالشآآيب ... بفهم وبعرف .. أنتي وش تفرقين عني وعن زوجآآته الثنتين ..
كلنآآ مسيآآر مآآغيرك أنتي ...بعدين كم عمرك ؟؟
عمرهآآآ ...!! عقدت جوآآجبهآآ بطريقة أستنكآآر لسؤآآل ... حآآولت تنطق تقول شي
بس عجزت وأكتفت أنهآآ تهز كتوفهآآ بحركآآتهآآ الهآآدية بمعنى ::مآآدري :: حتى
توآآجه خلود هالتصرف البرئ بغيض غير طبيعي ... متوقعة أنهآآ
رفضت حتى تحرقهآآ ... مآآدرت أن البنت مجردة من ذكريآآتهآ الحلوة والحزينه ...
خآآليه أرضهآآ من حبآآآت المطر بعد مآآأرهق الصيف أشجآآرهآآ .. حتى تسآقطت
أورآق أغلى حب يسري بوريدهآآ .... رآآحت الشجرة عآآريه من كل شي ...
عآآرية وهي مآآتدري عن كل شي صآآر حولهآآ
خلود تسحب يدهآآ بقهر :هييييييييييييه أنتي عآآد لاتقعدين تشوفين
حآآلك علينآآ...أي والله ... أنآآ مآآجيت ويآآك ألا لأني
ودي أستآآآنس مآصدقت يوم قآآل سآآفري لتركيآآ وعطآآني الضوء الأخضر ....
سوسن تتألم وبصوت عآآلي :آآآآآه .. وخري عني عورتيني
خلود ترمي يدهآآ :لالالالا..مآآقدر على الدلوعآآت أنآآ ..مآآلت عليك بس ...
مسكت سوسن يدهآآ وصآآرت ترص عليهآآ بقوة والرضوض بدت تنشر الألم
بأنحآآء جسدهآآ .. أنحنت تبكي بقوة والكل لفوآآ لمصدر الصوت ..
خلود :وجع فشلتينآآ لا بآرك الله فيك ..
سوسن :دقي على أبوي خليه يجي ...أنآآ مآبيك ..مآآآبيك ..
خلود :خير أن شآلله ... أبوك بعينك ..!!!!بالله لا تحطين نفسك ذيك الدلوعه والبزر ...
يعني مآآبيك تثبتين لي أن سليمآآن يحبك مآآلت عليك .. ع فكرة أنآآ ألي قبلت
بشروط سليمآآن ... المهم عندي أنه يصرف علي وأطلع وأسآآفر معآه أحيآنآآ على
حسب شغله وبس .... بعدين في أحد يسآفر لتركيآآ ويتصرف تصرفآآتك ..يآآآرب الصبر
سوسن :تركيآآ ..!!!!! بس ..بس هو قآآل لفرنسآ
خلود تتكلم بدون نفس : مآيبي أحد من أهلك يعرفون بالضبط وين أنتي ...!!
قالي مآآيبي وجع الرآآآس بعد مآآرمى هذآآ ألي مآآدري وش يقرب لك كل شي يخصك من أورآآق لسليمآآن... شفتي أنه كل شي يقوله لي فديته
ومعطيك أنتي أكبر طآآآآف ...هههههههههههههههه
ظلت سوسن تطآآلع خلود بصمت ألي كآآآنت لابسة عبآآية كتف والشآآل لافته
حول رآآسهآآآ ... ومسرع مآآنآآدت المضيفة وسوسن أكتفت أنهآآ تلف برآسهآآ صوب
الشبآآك وتتأمل هالغربة ألي صآآرت تمتلك حدود الوطن ... ذآك الوطن
ألي صآآر حكآآية عشق في يوم من الأيآآم ...ويمر الوقت مثل البرق حتى
تنزل خطوآآتهآآ على أرض تركيآآ وبالتحديد في مطآآر أسطنبوول ... وبصآآلة المطآآر رآآحت تمشي
ورآآ خلود ألي كآنت طآآيره من الفرح ومو مصدقة أن سليمآآن بعد هالغيبه
عوضهآآ بسفرة كآآنت تتمنآآهآآ من زمآآآن ... ظلت سوسن تمشي ورآآ خلود ووين مآآرآآحت رآآحت ورآآهآآ وهي تتلفت
بخوف وتحآآول تسآآبق خطوآت خلود السريعة ... تمسكت بعبآآية خلود وعلى طول لفت لهآآ
خلود ودفتهآآ
خلود :أووووووففففف بعدي عني أنتي ...!!! خير أن شالله ..
سوسن برجآآ : تكفين مآبي أضييع ..
خلود بطولة بآآل : أنتي بتتركين حركآآت هالدلع و هالخبآآل لا والله قدآآم هالخلق
أهزئك أعلمك قدرك ...
سوسن تقرب منهآآ : والله مآآعرف أحد
خلود ترفع أيديهآ وتضربهآآ على فخوذهآآ :لا حووووووووووووول ... أذلفي عني
ترآآ عن جد "أنقلب مزآآجي منك ...
دفتهآآ على خفيف تبي تبعدهآ ...لفت والضغط أرتفع عندهآآ تبي تتخلص من سوسن ولزقتهآآ بأي طريقه بس جمدت بمكآآنهآآ أول مآآ وقف بوجهآآآ شخص ومن شآآفته
خلود أرتبكت ...
خلود توزع أبتسآمآآت :ههههه .. هلا ..هلا ... ريآآن .. هو سليمآآن متى فتح مكتبه
ورجعك
ريآآن بأدب :أعتقد هالأمور مآآلك شغل فيهآآ ... وهذي أوآآمر الأستآذ سليمآآن
من البدآآية .... أنك تقومين بالشي المطلوب منك وبس ..
خلود تتمآآيل بخصرهآآ : وش دعوة عآآد ألي يسمعك يقول سليمآآن هذآآ ورآآه سمعتن
طيبه .. مو أنآآ وانت والكل يعرف زين كيف دمرهآآ ... بس أهم شي
أنه رجع لي عشآآن أطلع وأستآآنس من جديد
ريآآن بدون أدنى أهتمآآم لكلامهآ : سوسن ...؟!!
سوسن بأستنكآآر :..............
خلود تلف برآسهآآ لهآآآ :ألولد يسألك يامآل الصمخ ورآآ مآآتردين ...
سوسن بتردد وبصوت وآآطي حيل وصل لمسآآمع خلود بس:مآآحب أرد على نآس مآآعرفهم
خلود تلوي فمهآآ وتقلدهآ بطنآزة :مآآحب أرد على نآآس مآآعرفهم ... يقآآلي صآآحبة دين ...
الحمدالله والشكر ..يلا مصيرنآآ نعرف أصلك وفصلك زين (طآآلعت ريآآن)
عفيه خذني بسرعة ... طقت روحي وأنآآ وآآقفه معآآهآآ تقول أمهآآ ... مع أني
شرطت على سليمآآن لا أبي أكلمهآآ ولا أحتك فيهآآ..أفففف
أبتسم ريآآن ولف لوحدة وآآقفة جنبه وقعد يتكلم بلهجة مآآعرفتهآآ وخلود ظلت
تطآآلع ريآآن وألي ورآآه وهي فآآتحة عيونهآآ على الأخر ..
ريآآن :تعآآلي سوسن روحي مع هذي بتآآخذك للمكآآن ألي بترتآآحين فيه
لين يوصل سليمآآن لك بالسلامة ..
خلود بقهر :وأنآآ....؟!!
ريآآن :لاطلعتي برآآ بتلقين سيآآرة تآآكسي تنطرك ..._(سحب من جيبه ورقه ومدهآآ
لخلود) عطيه هالورقة وهو بيقوم بالازم
خلود بعصبيه :يآآآسلام ... لا مآآرآآح أروح بتآآكسي وش حضرتهآآ هي تروح مع خدم وحشم
وحنآآ بتكآآسي ...
ريآآن : هالكلام لا جى زوجك تفآآهمي ويآآه ..(وجه كلامه لسوسن بدون مآيطآآلعهآآ )
يلا سوسن
تحركت سوسن بخطوآآت مترددة بس شهقت بقوة أول مآآ سحبتهآآ خلود بقسآآوة
خلود : لا مو على كيف أحد ... هالسفرة من حقي ... كآآن خلا لهآ دور
تسآآفر فيه... هذآ هو طبعه من أخذته... مو بسفرتي يجيب لي زوجته المصون ويحطني
قدآآم الأمر الوآآآقع ... وبعدين عنده بدآآل الوحده ثنتين فيه خديجة و أفنآآن
كآآن أختآآر وحده منهم .. وش معنى ألي لازم تتلزق فيني هذي مقطوعة الرجآآ
ريآآن تنرفز حده : هالكلام لا تجآآدليني فيه ... قلت لا جى زوجك نآآقشيه ..فآآهمه
أنآآ مهمتي أوصل كل وحدة للمكآآن ألي هو حدده ..وبس.. وبعدين أنآآ
ورآآي أشغآآل للأستآآذ لازم أخلصهآآآ ... أنتي بتمشين نفس مآآقوول
ولا بروح أدق عليه يتصرف معآآك ...
خلود بقهر تدف سوسن متعمده :هين بس أنت ويآآهآآآ ...
تقدمت سوسن بقوة من ريآآن يوم دفتهآ وعلى طوول أبعد عن طريق سوسن
وعطى نظرة قوية لخلود... رآآحت خلود تمشي بخطوآآت وآآسعة طآآلعة من المطآآر
...
ريآآن :أستغفر الله يآآرب ... عبآآلك بسكت ... والله لادق عليه .. طويلة
لسآآن ولهآآ عين بعد .. حتى حيآآ نفس الخلق مآآعندهآآ .. العتب مو عليهآآ
على ألي مآآخذهآآ ومآآيدري عنهآآ ... (وبصوت عآآلي شوي ) يلا سوسن
روحي مع دآآليآآ وهي مآآرآآح تقصر معآآك
رآآحت تمشي وبهدوء رفعت عيونهآآ حتى تلتقي في داليآ وهي معطتهآآ ظهرهآآ ...
طويله حيل وشعرهآآآ وأأصل لحد كتوفهآآ .... رآآحت وصآآر الضيآآع قصة
يحتويه وطن جديد ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<
صوت شآآحنة يتردد قريب من أذنهآآآ بقوة وعلى طوول تحركت مفزوعة من هالصوت ....
فتحت عيونهآآ على الأخر وهي تشوف نفسهآآ دآآخل سيآآرة ... وريحة
المطر تهب من شبآآك بآآب السآآيق ألي كآآن مفتوح على الأخر ... تسآآندت بآيديهآآ
على البآآب ألي جنبهآآ ولفت تطآآلع المكآآن .. وآآقفة السيآآرة في محطة والعمآآل بلبسهم
البآآكستني ولحآآهم الطويله وآآقفين عند بآآب البقآآلة ويتكلمون .... ومآآهي ثوآآني
وتحركت الشآآحنة والدخآآن من ورآآهآآ حتى تمر من عندهآآ وتروح مبتعدة ... السمآآ
ملبدة بالغيم ألي حآآجب عيون الشمس وبآآين أنه مآآزآآل اليوم يعآنق وجه الصبح ...
جآآردينيآآ وقلبهآ من الخوف بدى يضرب بقوة : زوآآج هند ...!! أنآآ كنت بروح معآآهم
بس هالحين .. هالحين وين أنآآ ...؟ كيف وصلت لسيآآرة يآآربي ..
رجعت تحوم بعيونهآآ في كل جزء بسيآآرة وريحة العود ألي تفوح دآآخل السيآآرة
بدت تختلط بريحة هالأجوآآء المآآطرة .... الظلام الخفيف يلف المكآآن
والأرض متبلله على الأخر ... فتحت البآآب بخرعة وعبآآيتهآآ مو معدلة زين والفستآآن
نصه مكشوف ... طآآحت على الأرض لأن مستوى السيآآرة مرتفع عن الأرض
وبخوف صآآرت تتلفت ... قآآمت بسرعة ورآآحت تمشي
تحت المظلة وهي تشوف قبآلهآآ غرف قديمة ومستنقعآآت مآآي متكونه من المطر ...صآآرت تبتعد عن سيآآرة الجيب وتطلع عن المظلة ... حتى يتسآآقط رذآآذ من حبآآت المطر الخفيف
عليهآ و الكعب ألي لابسته يتبلل بالمآآي على الأخر مع عبآآيتهآآ ... المكآآن فآآضي
من النآآس والسيآآرآآت ... جمدت
أطرآآف رجولهآآ وأيديهآآ من برودة الهوآآء و بحيرة رفعت أيديهآآ وحطتهآآ على رآآسهآآ ..
بس أمتدت يد ضخمة وسحبت يدهآآ ...
جآآبر :أنتي وش مطلعك من السيآآرة يالهبلة ..؟
لفت بسرعة له ومن ألتقت عيونهآآ بملامحه الهآآديه وهو لابس كآآب ..
حطت يدهآآ على فمهآآ وبدت تضحك ومسرع مآآختلط هالبكآآ بدموع
جآآردينيآآ مو مصدقة أنهآآ شآآفته : جآآبر..هههههه.!
جآآبر عقد حوآآجبه وهو مآآسك كوب كآآبتشينو : أشفيك تضحكين .. ؟!!
جآآردينيآآ تتمسك بيده وترص عليهآآ : أنآآ مدري كيف وصلت للسيآآرة .... أنآآ
والله كنت بروح لزوآآج هند بعدين ... بعدين ..
حس برجفتهآآ وأدرك أن نبرة صوتهآآ و ضحكهآآ هو دليل خوفهآآآ
وعلى طول
سحبهآآ جآآبر وضمهآآ بقوة ... ومسرع مآآبعدهآآ ومسك يدهآآ
جآبر :تعآلي لسيآآرة ...جمدتي من البرد
جآآردينيآ :.............
رآآح يمشي بخطوآآته الوآسعة صوب سيآآرته ووقف عند البآب ألي جنب السآآيق ..
فتحت البآآب بأصآآبعهآآ ألي بدت تفقد الأحسآآس فيهم من البرودة ... بس ظلت
مآآسكة بيد البآآب ولفت صوبه
جآردينيآ تحآآول تتمآآسك :جآبر وين بتروح .؟
جآآبر أبتسم : وش قصدك ...؟!!!
جآردينيآ : يعني لا ركبت أنآآ
جآآبر : بروح أخليك ..
جآردينيآآ تسكر البآآب وتروح توقف جنبه : لا خلاص مآبي أركب ...
جآآبر أنفجر ضحك: هههههههههههههههه ..... حريم مآآتخلن هالخبآآل .. وين
بروح ألله يهديك ..بروح أركب
جآآردينيآ تبلع ريقهآآ وتحآآول تتكلم : أكيد
جآآبر يحط يده ورآآ ظهرهآآ :بسرعة أركبي ...يلا..
تحركت وفتحت البآب عشآآن تركب .. تحرك جآآبر بخطوآآته الوآآسعه وبخفة ركب
وسكر البآآب بسرعة ...
جآآآآبر يمسك الدركسون وهو لابس قفآآزآآت :بررررد ...أعوذ بالله ..
حرك السيآآرة وجآآردينيآآ جآآلسة جنبه بدون صوت تحآآول تلملم أشيآآء مبعثرة بدآآخلهآآ ... لف لهآآ ومد يده عشآآن
يمسك كف يدهآآآ ... أول مآآلامس كف يدهآآآ حس أنهآآ ثآآلجة ... وبهدوء
سحبهآآ وحطهآآ على خده
جآآردينيآآ بخلعة والسيآآرة وآآقفة قبآل الشآآرع بصوت مهتز : جآآبر وش قآآعد تسوي..؟
جآآبر يحضن يدهآآ بقوة وهو يرصهآآ على خده : ابي أدفيهآآ
جآآردينيآآ تسحب يدهآآ بأحرآآج : لا أنآآ أدفي نفسي بنفسي مو محتآآجتك ...(حطت
أيديهآآ بحضنهآآ وصآآرت تفركهم في بعض ) أنآآ كيف وصلت لسيآآرة
جآآبر يسحب يدهآ مرة ثآآنيه ويرجع يحطهآ على خده : كيفي والله ..زوجتي
وكيفي أذآآ عندك أعترآض وفريه لنفسك
جآآردينيآ بضيق :جآآبر عن جد تضآآيقت فك يدي
قعدت تجر يدهآآ بقوة وهو ألا يمسكهآآ ويحطهآآ على خده ...
جآآبر : لهدرجة مآآتبيني
جآردينيا تبي توخر يدهآآ عن شعر ذقنه ألي صآآر يفجر مشآآعر بدآآخلهآآ : أيه
وأعتقد أنت نفسك عآآرف بهالشي
جآآبر : كذآآبة لو أنك مآآتبيني كآن رفضتي طلب الجده ... أول مآ عطتك خيآآر
الطلاق ... ورآآ مآآقلتي لهآآ مآآبيه خليه يطلقني ..
جآآردينيآ بزهق :فك يدي ...فكهآآ
جآآبر مستآآنس على نرفزتهآآ : شفتي .. شفتي ...!!
جآآردينيآ بعصبيه وهي تحس بالكره يتفجر بدآآخلهآآ يكسر حوآآجز الضعف : أنت وش تبي فيني ... !!! مو أنآآ ذيك البنت ألي من نسب
مآآ تتشرف فيه وقآآدر تجيب منه من مكتب أستقدآآم ... مو أنآآ ألي نويت تنتقم منهآآ
وتآآخذ الفلوس ألي سرقتهآآ من ذعآآر .. مو أنآآ ألي حرمتهآآ من بنتهآآ ومآآتت
بعيد عنهآآ .... خبيت عنهآآ أنهآآ تقرب لك ... عشت وكبرت مآآشفت
وجه وآآحد منكم ... حتى ذعآآر أخووك مو أخس منك ولا من جدك ولا من العآآيله
الكريمة ...
جآآبر يدخل بسيآآرته في مسآآر الشآآرع وبصمت :...............
جآآردينيآآ تسحب يدهآ بقوة : أنآآ ترآآي مآآقررت أظل معكم بعد كل شي شفته ...
لأني مآآعندي بيت يضفني ... مآآعندي أحد بيكون سند لي ... عمري
مآآرآآح أسآآمحك على الشي ألي سويته فيني ... وأنت عآآرف هالشي زين ومتأكد منه ...
عآآرف عشآآن تذلني وتحرق مآآبقى فيني ...
جآآبر يلف برآآسه للأرض الفآآضيه على يمينه والغيم من بعيد مآآيطمن بخير :.........
جآآردينيآ تتنفس بقوة : كيف أخذتني ... ؟ رجعني جآآبر أنآآ مآآبيك مآآبي
أرووح معك لأي مكآآن
وأنت وآآحد مآآتبي بعد هالشي ..
جآآبر بدون مآآيطآآلعهآآ وعيونه متعلقه على الشآآرع قبآآله : من قآآله ...؟!!
جآآردينيآآ وصوتهآآ بدى يهتز :يآآآآألله ...(بطنآآزة) لا قآآعده أجيب كلام من عندي
جآآبر بكل برود : وهذآآ الشي صحيح ... عجوز وخرفت بعد ..
جآآردينيآآ لفت له وبنظرة حآآقده : ...............
جآآبر يطآآلعهآآ :قلت شي كذب ...! الحمدالله والشكر ...
ضمت جآآردينيآآ شفآآيفهآآ بقوة وصدت بوجهآآ عنه حتى تطآآلع الأجوآآء ألي
قبآآلهآ من شبآآك السيآآره ألي جنبهآآ ... الغيم فالأفق يلوح من بعيد وحآآجب الضوء ...حست بقلبهآ ينقبض والدموع تتفجر
دآآخل قلبهآآ من طآآري بنتهآآ الرآآحل ...آآآه ... صرخة مكتووومة دآآخل
ضلوعهآآ .... بس لفت بسرعة له والرؤيآآ متلاشيه قبآلهآآ من الدموع
ألي أمتلت فيهآآ عيونهآآ وهي تشوووفه متقطع ضحك ...
جآآآبر :هههههههههههههه .... ألله يقطع أبليسك يآآغروب ..عن
جد هالبنت هبله ومو صآآحيه .... منتهيه على الأخر قسم ..
جآآردينيآ تمسح دموعهآآ بسرعة وبلهجة أمتلت جفآآ : وش جآآب طآآري غرووب هالحين ..
جآآبر يتمآآيل بخفة لهآآ ويتسآآند بكوعه على البوكس ألي جنبه : تصدقين أن هذي
ثآآني مرة أشيلك فيهآآ وأحس بقلبي يعورني منك
جآآردينيآ أتسعت عيونهآآ من كلامه مبتعده بكتفهآآ عن القرب ألي صآآر بينهم وبقهر : جآآبر أنآآآ كنت بطلع مع غآآليه للقصر
ودخلت غرفتي .... بعدين جآآبت لي غروب كوب وطلبت مني أشربه..
جآآبر يحرك رآآسه لهآآ ويهزه بثقه :أيون ...
جآآردينيآ وهي تحس بالضغط أرتفع عندهآآ : تهز رآآسك على أيش ...( بس مسرع
مآآسكتت وبعدين تكلمت ) أنآآ .. شربته بعدين فجأة حسيت بالنوووم لايكون.............
جآآبر يقآآطعهآ بأبتسآآمة: أحلى نومة خلتني أشيلك وأحطك بالسيآآرة ... ههههههه
جآردينيآآ بصدمة :............
جآآبر يرفع حوآآجبه بطريقه هآآديه : هو حلو طعمه
جآآردينيآآ تتكتف بحركآآت سريعة أحتوت صدمتهآآ وصدت بوجهآآ عنه : مو شغلك ...
جآآبر يسحب كوب الكآآبتشينو ألي قبآآله : طيب خوذي أشربي أنآآ شآآريه لك والله
جآردينيآآ بطنآآزة : لا مآآشالله .....فيك الخير والله
جآآبر : عشآآن مآتقولين لي ... المفرووووووض تشري لي...!!!
جآآردينيآآ تلف له : لا تكفى يآآشيخ بس ...
أخذت نفس بصوت مسموع وحركت عيونهآآ بعيد عن ملامحه حتى تستقر على جآآنب الطريق وكل شي يمر بسرعة مبتعدة عنهآآ ... ظلت تطآآلع االمنطقة الجبليه ألي دخلوآآ فيهآآ وبنفسهآآ
( ليه أحس قلبي مقبوووض ... يآآآرب
رحمتك ... أنت أعلم بحآآلي ... يآآآرب لا تخليني أفقد صبري في هالدنيآآ ...
رآآحت أبتسآآمتي ومن بعدهآآ ورد وبعدين روحي صآآرت تحوووم بضيآآع بين
كل أبتسآآمه وكل فرح .... كل مآآقلت هذآآ الفرح بيجيني ألقى الحزن
يسكر أبوآآبه بوجهي يجبرني ع الوحدة .... )
بس لصقت بظهرهآآ فالسيت أول مآآغطى جآآبر جسمهآآ
بفروته ألي كآآنت مليآآنه بريحة الحطب ... قعد يعدلهآآ زين بيده
اليمين وهي بصدمة ظلت تطآآلع يده تتحرك تحآآول تغطي كتوفهآآ زين
بالفروة ... ومآآهي ثوآآني ومسك فكهآآ بيده الضخمة ولفهآآ له غصب
جآآبر : لا حسيتي بنفسك حزينه تعآآلي عندي ...
جآآردينيآآ بجمود وأستغرآآب: ..................
جآآبر يفك يده ويبعدهآآ عن فكهآآ حتى يرجع بظهره على السيت : مشكلتك يآآ زوجتي المصون تحكمين
على الشي بدون مآآ تخلين لي فرصة أتكلم ..
جآردينيآ بطنآآزة : حلوة جآآبر ... تبيني أضحك على نفسي وأجيك
وأنت سبب هالحزن كله ... ههههههههههه ...
جآآبر يزفر هوآآ :.................
جآآردينيآآ ترمي فروته بعيد عن جسمهآآ ومسرع مآآقعدت تلمهآآ بقهر : شوف أنآآآ وصل الصبر عندي لحدود مو قآآدرة
فيهآآ أتقبل هالمزآآجيه ألي عآآيش فيهآآ .... رضيت فيهآآ وكآآن نتيجتهآآ
ضيآآع بنتي مني ...( خنقتهآ العبرة ) ع بآآلك سهل علي أنسى ألي صآآر...
جآآبر ونبرة صوته تدل على أنه يحآآول على كثر مآآيقدر يتمآآلك
أعصآآبه : طيب .. طيب رجعي الفروة و تغطي زين ..أذآآ
أنآ بكبري مآآتحملت البرد كيف أنتي يالعجوز وعظيمآآتك .....!
جآآردينيآ ترفع أيديهآآ بترمي الفروة ورى : كيفي ... (قلدته) عجوز وعظيمآآتي لنفسي
جآآبر بعصبيه : هيييه .. ترآآ قسم بالله أحس أعصآآبي بدت
تنفلت وهالشي مآرآآح يجوز لك بعدين ..
جآآردينيآآ بخوف من نبرة صوته ألي بدت غليضة بشكل يخووف : رجعني للبيت .... أنآآ مآآبيك ... مآآآبيك ..
طآآلعني بنظرة خلت الخوف ينشر مشآآعر هآآيجه بدآآخلي وبهدوء تعدلت بس مسكت
فروته ورميتهآآ تحت رجولي وبلعآآنه رفعت رجولي وحطيتهآآ على الفروة ورفعت رجل
وحدة حتى أحطهآآ على الثآآنيه ..... هذي آآخرتهآآ يآآغروب تبيعيني للخآآيس
أبو عضلات مآآلت عليه وعلى مزآآجيته الخآآيسه ... بس شلون فكر أنه
يحط لي حبة منوم وهو كآآن جآآي يستشريني أذآآ أبي شهر العسل أو لأ ..؟
وش غير رآآيه وخلاه يسوي هالسوآآه .... بس أشوفك يآآغووويرب أذآآ مآفرمتك وعلبتك بعلب
تونه مآآكون جآآردينيآآ .... أخذت نفس بقوة وزفرته من القهر وأنآآ متكتفه
بقوة والله أني أحس فالبرد رآآح يذبحني ..مووووووت السيآآرة جميد وأنآآ لابسة
فستآآن عآآري وعبآآيتي من تحت متبلله بالمآآي .... حآآآلتي حآآلة ورجولي خلاص مآآعدت
أحس فيهم ... بس لا مآآرآآح أخليه يحس بهالشي مستغنيه عنه وعن الدفآآ ألي بيجي من ورآآه ...
أي والله حآآآله ...
جآبر بتهديد وخلاص وصلت معه من تصرفآآتهآآ : أرررررفعي فروتي من تحت
رجولك لا قسم بالله تشوفين شي بحيآآتك كلهآآ مآآشفتيه ..
جآآردينيآآ وقلهآآ يضرب طبول : لايكون ردآآء الأمير تشآآرلز على غفلة
جآآبر بعصبيه صرخ : قلت لك شيليهآآ من تحت رجووولك
أنحيت وأنآآ من الخرعة مآآصرت أشوف شي وسحبت فروته وبدفآآشه لفيتهآآ
ع السريع وحطيتهآآ جنبه
جآآبر : شوي شوي لاينكب الكآآبتشينو ... حتى صآآر خسآآرة
جآآردينيآ تطآآلعه ببرود : دآآفع مليون عليه
جآآبر وهو يطآآلعهآآ بنظره حآآرقة : جآآردينيآآ بنصحك نصيحة لوجه الله ... هآلأسلوب يآآتغيرينه
يآآبيجيك كف معتبر على غفلة منك تعلمك تتكلمين صح ...!!!
أحط لسآآني بفمي أحسن وأسكت .... تكتفت ورجعت أطآآلع هآآلأجوآآء الخيآآآل ...
السمآآ ملبده بالغيوووم والجبآآل حوآآلينآآ في كل مكآآن ... ريحة المطر تفوووح
والأرض مبللة حوآآلينآآ ...
جآآردينيآ تلف له : كم السآآعة ...؟
جآآبر بصوت وآآطي : أستغفر الله
ظليت أطآآلعه وهو مو معطيني وجه ...لابس كآآب رصآآصي وشعره الكثيف
طآآلع من أأخر الكآآب ومتلفف على بعضه بطريقه أجذبتني بصرآآحة .... متسآآند
بكتفه ألي متمآآيل شوي على البوكس وباليد الثآآنية مآآسك الدركسون .... نظرآآته
متعلقه على الشآآرع قبآآله .... تأملت كل شي ظآهر قبآآلي من ملامح وجهه ...
ذقنه ألي منآآبت الشعر فيه وآآضحة ومآآيل للون الأسود الغآآمق حيل .. شفآآيفه
الصغيره ... خشمه الطويل شوي ... عينه
ألي تتحرك بحركآآت بطيئة وتتنقل من اليمين لليسآآر بشكل مستقيم ...
.. حآآجبه ألي مرسوم بخط مستقيم ومآآخذ زآآوية حآآده على الأخر بشكل
غريييب .... سبحآآن الله أنآآ أمي فلبينيه وأخذت منهآآ ملامح شعبهم الكريم هنآآك مآآلت
علي ....!!!! أمآآ هو لو مآآسمعت ذآآك الحوآآر بين سعد الخسيس وجدتي كآآن مآآصدقت ..
قسم بالله عليه ملامح ..... الورآآثة وين هي عنه بس..؟!!! مين يصدق يآآجآآبر
أني أنآآ ويآآك نقرب لبعض ... أنك تكون ولد خآآلي ....خآآلي الفلبيني ألي مآآبحيآآتي
شفته ولا أعرفه ... معقوله ذعآآر وصآآك تتزوجني عشآآن هالشي ...!
أو هو خوف على حيآآة بنته لا تضيع مثل مآآضآآع نص حيآآتي
متغربه في دآآر أيتآآم وأهلي موجودين ...
جآآبر بدون مآآيطآآلعهآآآ : ترآآآ وجهي مو شآآشة عرض يوم تطآآلعينهآآ بهالشكل ...!!!
رمشت بسرعة وعلى طوول أبعدت عيونه عنه ... وآآآآآي يالفشله ...أكيد
هالحين بيقول أني متنحه منبهره في ملامحه ... مآآلت بس ...
جآآآبر : هالحين بس ندخل الطآآيف ... بنستأجر لنآآ شقة وبعدين
نروح لمكة نآآخذ عمرة أنآآ ويآآك ...
الطآآيف ...!! ونآآآسة والله ... بس مآآتستغربون شوي من تصرفآآت هالولد ...
تحسونهآآ طبيعيه ....!!! أحسه هآآدي مع أني عآآرفة وبآآصمة بالعشرة أنه من دآآخل
يغلي محترق على الأخر والود وده يقووووم ويكفخني ..... والحمدالله الحمدالله أنه
مآآسك أعصآآبه ومدري كيف قآآدر يمسكهآآ ... مزآآجيته يآآعآآلم غريبه عجيبه ... هههههههههه.. حسيت بعصآآفير
بطني بدت تطلع صوت وبحركة تلقآآئية رفعت يدي وحطيتهآآ على بطني
وأنآآ خآآيفه لايكون بس سمعهآآ ..
جآآبر بنبرة فيهآآ رسميه .: جوعآآنه مدآآم
أوووووخص وتطورنآآ والله يآآجويبر وعرفنآآ نتكلم بذوووق ... أنآآ لو أن عآآرفه
من زمآآن أن الصرآآخ والعصبيه وتحذيف الكلام بيجيب له نتيجه كآآن من زمآآن
أتبعت معه هالطريقه ... وعآآملته نفس مآآيعآآملني ...
مآآرديت عليه وخلاص بطني أحسه بدى يوجعني من العوآآر قسم بالله ...
جآآبر يلوي فمه : كيفك ... وبشوف لحد متى بتظلين تتحملين ..؟!!
دخلنآآ الطآآيف وأنآآ عيوني طآآيرة في شوآرعهآآ وجبآآلهآآ .... مدينة لو بتكلم عن جمآآلهآآ
مآآبوفيهآ حقهآآ والأجوآآآء أأأأه من الأجوآآء يآآنآآس ... بدت حبآآت المطر تنزل علينآآ
بقوة وجآآمة السيآآرة من قدآآم المآآي مبللهآآآ على الأخر ... شغل جآآبر المسآآحآآت
وهي تبعد المآآي عن الجآآمة من قدآآم عشآآن يشوف زين ...خفف جآآبر
من سرعته شوي وأنآآ أحس أني بطير من الونآآسة ... نسيت أم الجوووع كله ...رفعت
ظهري والشبآآك ألي جنبي مآآعدت أقدر أشووف منه زين ... حطيت يدي عليه
وحآآولت أمسح عليه مآآفيه فآآيده
جآآردينيآآ : يووووه .. جآآبر أقدر أفتح الشبآآك ..؟
جآآبر : هبله أنتي ..!!أنآآ متوهق هالحين مآآتشوفين زحمة السير في هالمطر .. وبعدين
لازم أستأجر لنآآ شقة نرتآآح فيهآآ ولمآآ يخف المطر نطلع نتمشى
جآآردينيآآ تلف له : لا لالا .. تكفى مآبي أرووح لشقة خلنآآ نتمشى شوي ..
جآآبر يحرك عيونه لهآآ : أنتي حتى لبس يدفيك مآآلبستي ...
جآآردينيآآ تتمسك بيده وبكل رجآآ : طلبتك حبيبي ... طلبتك خلنآآ نروووح نتمشى ... بس بالسيآآرة مو لازم أطلع ... تكفى ...
هزيت يده على خفيف وهو ظل يطآآلعني بنظرة صآآآمته مآآأخفي عليكم ثورت مشآآعر بدآآخلي
خلتني أقول لنفسي ((أنتي ليش مآآسكه يده ... ليش أعآمله بهالطريقه وأنآآ
قبل دقآآيق ثآآيره بوجهه أذكره بمعآآملته لي قبل وهالحين على وشك أهدم المآآضي
بيدي ولا كأن شي صآآر ))
شلت أيديني بسرعة عنه وجلست عآآقله ... مآآبقى شي يآآجآآبر مآآربطتني فيه لجل أكون نفسك ...؟!!
أحس رغم كل شي يبعدنآآآ ... رغم جروحنآآ وهالحزن المتكوم في الزوآآيآآ ينطرنآآ...
رغم ذيك الشخصيه ألي يتكون منهآآ جآآبر ومآآهو قآآدر ينفصل منهآآ .. مآآزآآل
في طيف غريب يلاحقني يجبرني أوقف قبآآلك وأنغمس في غموضك وسكونك ..
يجذبني عشآآن أصير طبق الأصل منك ... كل يوم مشآآعري متضآآربه في بعض ...
جآآبر يقطع هالسكون ألي أحتوى كل شي : نتمشى بس بشرط ... تآآخذين الفروة
وتتغطين فيهآآ ...
بدون شعور مديت يدي وسحبت الفروة .. مآآكنت أبي آخذ وأعطي معه ... حطيتهآآ
بحضني بس هو قعد يعدلهآآ ويغطي فيهآآ جسمي كأأنه عآآرف أشكثر
أنآآ في هاللحظة أجآآهد مآآرجف قبآآله ... وقف عند أشآآرة ولف لي بأيدينه
الثنتين وقعد يحطهآآ حول كتوفي ويعدلهآآ ..
جآآبر : أيه كذآآ خليك عآآقله
جآآردينيآآ بصوت وآآطي : ترآآي مو بزر ..!!
أخذ نفس وزفره ... وبعد لحظآآت أشتغلت اللمبه الخضرآآ وتحركت السيآآرآآت في هآلأجوآآء
الخيآآل ... لف يسآآآر وأنآآ بهدووء نزلت بجسمي شوي عن الكرسي وخليت الفروة تغطيني
زين .... والدفآآ بدآ يلفني مع ريحة الحطب ألي تفووح من فروته ....رفعت عيوني
ببطء وأنآآ أطالع المحلات والبيوت ... طلع لشآآرع بدى يرتفع فينآآ عن مستوى الأرض ...
والجبآآل حوآآلينآآ ... حآآولت أفتح عيوني بس النوم سلطآآن ...حركتهآآ صوب
السمآآ قبآآلي وبكثر مآآحسيت النوم تملكني غمضت عيوني ببطء ...
<<<<<<<<<<<<<<
في مكتب المدير العآآم لشركة ... أنطق البآآب على خفيف ودخل
السكرتير ومعه ظرف صغير مآآسكه بين أيديه ... مشى بخطوآآت متوآآزنه
صوب مكتب المدير وهو يشوف قبآآله المدير منغمس بالتفكير في أورآآق
قبآآله ويطآآلع فيهآآ بتركيز ..
السكرتير : هذآآ ظرف تو وصل للشركة ومكتوب فيه خآآآص
صآآلح يرفع رآآسه بدون مآآيحرك جسمه : قصدك لي
السكرتير : أيه ..
صآآلح يرمي القلم بجنب الأروآآق : عطني أشوف (مد له السكرتير وبهدوء سحبه )ألا أقولك
فآآرس ... ليه متأخرين في صرف روآآتب الموظفين هالشهر
فآآرس : مآآعندي فكرة بهالشي
صآآلح وهو يتسآآند بظهره على الكرسي العريض : أستغفر الله .... شوف المسؤل المآآلي
أو نآآده لي هالزفت
فآآرس يهز رآآسه : طيب ... عبدالله يبي يقآآبلك وهو برآآ ينطر
صآآلح يعقد حوآآجبه : عبدالله مين ..؟
فآآرس : قآآلي قوله عبدالله العبيط برآآ مآآرآآح ينطر كثير
صآآلح أنفجر ضحك :هههههههههههههههه .... خله يدخل ...
طلع فآآرس بخطوآآت وآآسعه وعلى طول قآآم صآآلح ونزل أطرآآف شمآآغه ....
قعد يضبط عقآآله وبحركة سريعة رفعهم لفوق وأبتعد عن المكتب ..
عبدالله يفتح بآآب المكتب : كآآن خليتني أنطر لحد السآآعة ثنتين ... أشوف
مآآورآآي شغل غيرك
صآآلح يروح له و يسلم عليه : أفآآ بس .. والله كنت مشغول لحد شوشتي بهالشركة
من تركهآآ سعد والدنيآآ محتآآسه فوق وتحت ... وأحسه قآعد يلعب من تحت لتحت
ويحآآول من أصدقآآه يخلي هالشركة تخسر
عبدالله يصآآفحة ويروح يمشي مع صآآلح لحد الكنب : أنت متأكد من هالشي
صآآلح : تفضل ...تبي قهوة
عبدالله : أقعد يآآولد بس شربت قهوة لين ترست كرشتي وأنآآ أنطرك
وهالسكرتير رآعي وآآجب مآآشالله ..
صآآلح يجلس جنبه : أعرف سعد .. مآآرآآح ينسى ألي سوينآآه له أبد ..
والله لا يحآآول يدمر هالعجيز الوحيدة
عبدالله بهدوء وصوت وآآطي : شوف عن المهمة ألي كلفتني فيهآآ ... مآآلقيت
ولا دليل يثبت أن سعد متورط بقتل عيآآل زوجته .. للحين الأمور متوضحة أن موتهم
بالحآآدث قضآآآء وقدر
صآآلح بصدمة : أقولك متأكد أنآآ أن هو ألي مدبر الموضوع كله ... هو لمح لي بهالشي
وأنه وده يبعد عيآآل نورة من هالشركة بأي طريقة
عبدالله : قآآلك بلسآآنه أنه مخطط لهالحآآدث ... أذآآ أنت شآآيف كل ألي تقوله صح
وهو موصيك أو حتى عندك شي يكشف خطته لقتل عيآآل نورة ... خلاص أعتقله لك بتهمة القتل وأنت الشآآهد
صآآلح بصمت والضيق أحتوى ملامحه ألي بدت هآآيجه : لا مآآقآآلي هو شي .. أذكر
أخر مره شفت فيهآآ عيآآل نورة كآآنوآآ بأجتمآع عند سعد وهو كآآن موصيني أسحب
من رصيد بو ذعآآر فلوس بدون مآآيدري ... ودخلت عليهم وأنآآ أهز رآسي له
بمعنى تم ألي طلبه ... قآآم بو ذعآآر وأسـتأذن هو وأخوآآنه عشآآن يروحون
للمصنع وطلب مني أروح بس سعد رفض ..
عبدالله بدون أهتمآآم : طيب
صآآلح بعصبيه : كيف طيب .. فهمني ..!!هو لو مآآله يد بالموضوع ليش رفض
روحتي معآآهم ليش ... وهو مآآكآآن يبيني بشغل من الأسآآس
عبدالله بعد صمت : يمكن صدفة صآآلح ... أنآآ كوني ضآآبط مآآقدر أتهم أحد بدون
دليل وآآضح ... ورحت تحريت من ورآآه .. الرجآآل شغله فالسليم
صآآلح بنفسه : بلاك مآآتدري أن كل بلاويه عند نورة بس هي ألي رآآفضه
أن الموضوع تدخل فيهآآ الشرطة ... حتى تضمن مآآيلعب بذيله
مآآتدري أن هذآ وآآحد الشر يجري في عروقه
عبدالله يميل برآآسه لصآآلح : وين رحت
صآآلح : ولا شي ... ع العموم مآآقصرت أنت
عبالله يقوم : طيب أنآآ بظل ورى الموضوع مصير سعد يطيح بشر أعمآآله
صالح يهز رآآسه :طيب ..
عبدالله : أجل أستأذن أنآآ
هز صآآلح رآآسه وقآآم عبدالله حتى يبتعد عن صآآلح ويطلع من المكتب ....
رفع صآآلح أيديه ومسرع مآآقآآم متوجه لمكتبه وهو يحس في حلقة ضآآيعه
أو يمكن كآآن الجد شآآك فيه عشآآن هالشي حبك خطته بشكل متقن
بحيث مآآحد يشك فيه ...وصل للمكتب وكل ملل وضيآآع سحب الظرف
وفتحه ... طلع ورقه منه وعلى طول فتحهآآ بدون أدنى أهتمآآم ومآآهي
لحظآآت وأتسعت عيونه بدهشه
صآآلح بأنفعآآل : سليمآآن طلق غآآليه ..
رآآح بخطوآآت وآآسعة للكرسي وبقوة دفه .. سحب الجهآآز ودق على رقم
حتى يجيه الصوت الهآآدي (ألو)
صآآلح بعصبيه : طلقتهآآ ... صآحي أنت
سليمآآن : مآآكآآن هالشي بأرآآدتي أنآآ وآآحد أنضحك عليه
صآآلح : وش دخل غآآليه يوم تطلقهآآ ... كيف تنآآزلت عنهآآ بهالسهوله وأنت
ألي كنت متمسك فيهآآ ..
سليمآآن بتردد : طلقت غآآليه وتزوجت سوسن بنت عمهآآآ
جلس صآآلح على الكرسي بعد مآآشل لسآآنه الخبر ألي قآآله سليمآآن له ...
حآآول يقول شي بس لقى نفسه عآآجز .. موفآآهم كيف أنقلبت الأحدآآث بهالطريقه
سليمآآن بقهر : أنآآ رحت بآآخذ زوجتي غصب من بيت أهلهآآ وأخذت بنت عمهآآ بالغلط ...
والبنت كآآن بيوم ملكتهآآ ورآآح نص اليوم كله وهي عندي ... مآآكنت
أدري أنهآآ مو بغآآليه .. فيروز بنت شريفة كذبت علي ...
صآآلح بعدم فهم : وقف ..وقف .. فيروووز ... أنت تكلم فيروز بنت خآآلتك شريفة ..
صدق أنك خسيس
سليمآآن بعصبيه : أحترم حآآلك صآآلح تعرف زين أن زوآآجي من غآليه مو غصب ...
هي وقعت على هالشي برضآآهآآ مآآحد غصبهآآ مآآنت مصدقني رووح شوف توقيعهآآ...!!!
.. وأنآآ مآآرسلت لك ورقة طلاق
غآآليه عشآآن تعآآتبني أو أسمع منك نصآآيح على هالصبح ... وصل ورقة
طلاقهآ لأخوهآآ المصون ...بعد مآآيرجع بالسلامة من مآآليزيآآ ... كله خلاص أنتهت
الأمور ويآآليت توصل رسآآلة لبندر لايحط فيهآآ القيس بن الملوح وأشوفه خشته
هو وأخوهآآ ... البنت ينسونهآآ أحسن ... يعني ولا كأن عندهم بنت من الأسآآس ...
سكر الخط بوجهه وعلى طوول قفل جهآآزه وبقهر فتح الجهآآز وطلع الشريحة ..
كسرهآآ ورمآآهآآ بالشآآرع جنبه .... مد يده وفتح بآآبالحوش الصغير ودخل بخطوآآت
وآآسعة ... أول مآآوصل عند مدخل البيت سحب من جيبه المفآآتيح وفتح البآآب..
حتى يرجع خطوتين لورآآ أول مآآحضنته وحده بقوة
أفنآآن : سليمآآآن وحشتني .... وحشتني موووووووت
سليمآآن يحط أيديه حوآآلي خصرهآآ ويبعدهآ : وأنتي بعد ... مآآصدقتي يوم دقيت
عليك ..هآآآ
أفنآآآن بدلع : مآآصدقت ألا طرت من الونآآسة ... على الله أكون أول وحدة
تزورهآآ
سليمآآن بصوت بآآن فيه التهديد : شي مآآيخصك المهم أني عندك هالحين وبس ...
أفنآآن أنكمشت : .................
سليمآآن يدخل دآآخل البيت بخطوآآت وآآسعة : أخبآآرك أنتي
أفنآآن تمشي ورآآه : بخير دآآمك بخير ...
وقف بنص الصآآله وفسخ جكيته الأسود حتى يبقى لابس بلوزة رصآآصيه
مخصره على جسمه النحيف حيل على بنطلون جنز أسود ... وعلى طوول قربت
منه أفنآآن وأخذت الجكيت منه حتى يستقر على رآآحة يدهآآ وبرومآآنسيه حطت يدهآآ ورى ظهره وصآآرت تمسح عليه
أفنآآن : مآآتدري شكثر أشتقت لك
لف لهآآ سليمآآن وأبتسم بوجهآآ لكن مسرع مآآآأبتعد عنهآآ ورمى نفسه على الكنبه ...
حط رجل على رجل وبرسميه
سليمآآن : تشتآآق لك العآفيه ... طبعآآ أكيد وصل لك خبر زوآآجي من عآآيلة سعد..
لأن هالزوآآج علني وهالحين صآآروخ هالخبر مآآحد مآآدرى عنه ..
ذبلت الأبتسآآمة ولهفة الشوق ألي كآآنت متملكة ملا محهآآ وظلت تطآآلعه بقهر ..
أفنآآن : وحريمك البآآقيآآت يدرون
سليمآآن ينفخ صدره وبثقه : أكييييييد ... خلود رآآحت ويآهآآ لفرنسآآ ...لأنهآآ لو رفضت
هالزوآآج وصجت رآآسي بقرقرة مآآلهآآ معنى ... كلمة (طآآآلق ) تكفيهآآ مني
أفنآآن بربكة :................
سليمآآن يسحب الخدآآدية ويحطهآآ جنبه : تعآآلي حبيبتي جنبي ... ليش وآآقفة بعيد
تكتفت بصمت وهو ظل يطآآلعهآآ من فوق لتحت ... لابسة فستآآن زهري
جدآآ عآآدي لكن مخصر على جسمهآآ المنحوت ووآآصل لحد ركبهآآ ...
تآآركه شعرهآآ الطويل سآآيح وحآآطه نصه على كتوفهآآ ...ملامحهآآ طفوليه
يتملكهآآ كثير برآآئه ...رفع سليمآآن يده وهو مو قآآدر يقآآوم هالجمآآل
ألي يشوفه ... وعلى طول جلست أفنآآن جنبه بدلع ومآآلت برآآسهآآ على كتفه ..
وهو أكتفى أنه يلف يده حول رقبتهآآ ويقربهآآ منه أكثر
أفنآآن بحيآآآ : ..............
سليمآآن وهو يتأمل ملامحهآآ القريبه حيل منه: بعرف وش مسويه بنفسك
حليآآنه أكثر من قبل
أفنآآن رآآح وجهآآ أحمر من الحيآآ : ...............
سليمآآن يمرر أصآآبعه بخفة على خدهآآ : بطلب منك طلب
أفنآآن بأستغرآآب : تآآمرني أنت
سليمآآآن بصوت أمتلاه الفرح : مآآغيرك مآآلكه قلبي والله ... فيه وحده لعبت بذيلهآآ
معآآي وأبيك تنهينهآآ على الأخر
أفنآآن أرتفعت حوآآجبهآآ بأستغرآآب : وحدة .....!!!
سليمآآن يهز رآآسه وبصوت دآآفي : أيه وحدة وأسمهآآ فيروز .....

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 10:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية