لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-11, 03:45 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226843
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: المعلمة توحا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المعلمة توحا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا بعد قلبي و الله فديتج الباارت كلة صدمااات خل جابر يموت من الحرة بعدين اذا درا انة ابوة فلبيني و يطلع اخو ام جوجو و بخصوص انة طلقهاا راح يرجعها غصبن عنة و بالنسبة للجدة نورة فديتهاا و الله انها شجااعة احلى شخصية بالرواية ما ادري ليش حاسة انة غالية راح تتزوج سلمان و تصير تموت فية و طارق يعيش ندمان طول عمرة و حاسة بعد انة سوسن راح تربطها مشاعر بامير الصمت اعتقد اني بديت اخرف و اممم فيروز راح تقع بشر اعمالها اهيا و امها و الجدة نورة ناوية على جابر و جوجو بتغير بشكلها لانها قالت نبية اذا شافج ما يعرفج بس و الله اكتشفت انة جوجو غبية عندها كل مفاتيح الالغاو ة اهيا ما تعبت عمرها وفكرت عدل و ربطت حسااااااااااااااافة و الله وووو بس يعطيج العافية و استمري بهالابداع بانتظار بارتج القادم على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور المعلمة توحا   رد مع اقتباس
قديم 26-12-11, 04:26 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره يالغاليه على الدعوه الروايه رووووعه
ماحبيت أعلق على الروايه إلا لما أوصل لآخر باااارت

الجد
وش هاقسوه اللي فيه مايعرف الرحمه

الجده
ناويه تهتم بجاردينا وبلبسها وأظن إنها راح ترجعها لشغلها وماراح تقول لجابر في البدابه على مكانها
وراح تخليه يشعر بالندم

جاردينا
يمكن لو ماخبت عن جابر حقيقتها وتعاملت معه بطبيعتها وما إستفزته كان قدرت تكسبه

جابر
راح يموت قهر وغيره خاصه لما يشوف جاردينا بالشكل الجديد ولما يشوفها ناجحه في عملها وتلقى كل إحترام من الدكاتره اللي في المستشفى

غاليه
ضحية مؤامره من فيروز وأمها ويمكن تنجبر تتزوج سليمان
طارق
راح يكتشف كذب أخته وراح يندم لكن بعد فوات الأوان

عندي سؤال ياليت تجاوبيني عليه متى موعد نزول البارتات
منتظرينك يالغاليه يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 08:35 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الحمدالله ::على مآآ أنــــآآ به الأن ...
والحمدالله ::على\كل حآآل
الحمدالله ثم الحمدالله ثم الحمدالله
حتى يبلغ الحمد:منتههآآآه
سبحآآن الله وبحمده.عدد خلقه ورضآآ نفسه وزنة عرشه
ومدآآآد كلمآآته ...
مسآآآءكم \صبآآحكم أشرآآق آآل ليلاس ...
هذه الردود والمشآآهدآآت لاتزيدني ألافخر ولله الحمد ..شكرآآ من كل أعمآآق قلبي لمن نقد ..وضع بصمة له ..لمن يتآآبع بصمت حروفي ...

المعلمةتوحآآآ<<يالبى قلبج والله ...منوووورة وبقوة مآآنحرم منج ولا من ردودج العسل يآآعسل
فيتآآمين سي <<هلا والله وغلا ...فخر لي توآآجدج تعليق
ولاأحلى ...لا خلا ولاعدم منج ومن حضووورج يالغلا ...أممم ..عن تنزيل البآآرتآآت مآآبعد حددت ..رآح يكون شبه يومي أو بعد كل يوم ويوم ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 08:44 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البـــــــــــــــارت السادس والعشرين




>>>>>>>>>




إجلسي خمس دقائق



لا يريد الشعر كي يسقط كالدرويش



في الغيبوبة الكبرى



سوى خمس دقائق..



لا يريد الشعر كي يثقب لحم الورق العاري



سوى خمس دقائق



فاعشقيني لدقائق..



واختفي عن ناظري بعد دقائق



لست أحتاج إلى أكثر من علبة كبريتٍ



لإشعال ملايين الحرائق



إن أقوى قصص الحب التي أعرفها



لم تدم أكثر من خمس دقائق



(نزار قباني)...


>>>>>>>>


دق جهازه بصوت عالي وهو متمدد على السرير واللحاف طايح على الأرض


لابس ثوبه ألي واصل لحد ركبه...أنقلب على جنبه بعد ما سكن الجهاز


وتنفس بصوت مسموع بس مسرع مارجع الجهاز ودق مرة ثانيه ...الغرفة


رغم فخامة تصميمها ورقي ديكورها ألا أنها محتاسة فوووق تحت...ملابس


مرمية على الأرض والصور مجتمعه في أحد الزوايا مكومة على بعضها ....صوت


المكيف وهو يطلع صوت مثل الطق يتردد في غرفة النوم الوآسعة والسرير بالوسط ألي


هو متمدد عليه ولا حآس بشي ..حط يده على فمه وقعد يكح بصوت عالي ..


رفع راسه وشعره طاير بكل جهه وبالعافيه يفتح عيونه..حط يده على صدره


وأنقلب على ظهره...سحب الجهاز ألي جنب مخدته وطالع بالرقم ألي يدق


عليه


جآبر:خيييير من ألي على هالصبح دآآق(عقد حواجبه وهو يشوف الرقم


بدون أسم ورقم تليفوون)أفففف(رد بصوته ألي صاير غليييض حيل)


ألو(قعد يكح وعلى طول وقف بعد ماجآه صوت حرمة)


....:جآبر غانم ال...


جابر يقوم:أيه من معاي


....:أنا مديرة غروب لو سمحت في أستدعآء ولي أمر لها ولازم تحضر هالحين


ولا بطردها برآآآ


جابر مافهم:غروووب مين..أقوول فارقي الرقم غلط


المديرة وحدها معصبة:مو أنت جابر غانم ال..


جابر :ألله يغثك على هالصبح أيه أنا


المديرة :شوف هالبنت والله ماتقعد بمدرستي لو دقيقة


جابر يرفع يده ويحك شعره:والله لو أنك بقرة كان فهمتي ماعندنا بنات


يدرسن في مدرسة..يلا أقلبي وجهك


المديرة ثارت:نعمممم


جابر:لا تعالي أبلعيني


بس فجأة قعدت المديرة تصارخ وكأن في أحد سحب التليفون منها..جآآه صوت


بنت وكأنها تبي تلقي محاضرة بصوتها العالي


............:هلاآآآآآآآ وغلا ..هلاآآآآآآ بجوييييبر..من زمان ياخي وأنا أحاول أدق


يعني لو أعرف كان أحرقت المدرسة بكبرها عشان تدق عليك هالي ماتتسمى


جابر مو مستوعب:.................


البنت:ماعرفتني ..أفا..أفآآآآآ لا لا لا قوية ذي بحقي أتحدآآآك


ماتسأل عني في مدارس الرياض كلها تقولهم بس (غرروب)والله لا تطير عيونهم


جابر ماعاد يقدر يتحمل:لاآآآ


غروب:قسسسسسسمن بالله


جابر :قالوا للحرامي أحلف قال جآك الفرج...أقولي أنتي الثانية


أقلبي خشتك وسكري التلفون أحسن لك


غروب داخلة جو :أنا غروب بنت عمك يا أهبل ماعرفتني


جابر بعصبيه:أحترمي نفسك لا أجيك هالحين أعلمك الأحترام وأذا بنت عمي!!!


وش تبيني أسوي أهز رقبه مثلا


غروب أنفجرت:ههههههههه...لا لا أخاف أتهور أنا بس تعال خذني


جابر فتح عيونك:أخذك وين ؟؟


غروب:من المدرسة أبشرك طردوني وعطوني شهادة تفوق بعدد مرات الطرد


جابر :أنتي كيف عرفتي رقمي


غروب كأنها تفكر:أممممممم...من أبوي جآنا الأسبوع ألي فات وعطاني هالرقم قالي


دقي على ولد عمك خليه ياخذك لا تقعدون لحالكم


جابر عقد حواجبه:وأمك وين؟


غروب:ياحليلك أمي متزوجه منذ مبطي ....وحنا عايشين لحالنا


جابر ياخذ نفس:طيب عنوانك


غروب بأستهبال:بشارع التحليه..بس هآآ..


جابر قطع كلامها بصرخة :بلا أستهبال أنا مو فاضي لك بروحي متوهق مع وحدة


طول يدي تجون أنتم تزيدونها علي


غروب: وراك شبيت ضوآآآ..هذا هو العنوان........


قعد يهز راسه وهو يسكر عيونه من النوم طول الليل أمس مانام ..أول ماخلصت سكر الخط


ورمى الجهاز بعيد عنه ...رجع بظهره لورى وتمدد مرة ثانية


جابريدفن راسه بالمخده:لا حوووووووول...مالقى غيري أنا ..مايعرف أني مو حمل


مسؤليات يكفيني ورد ألي متوهق فيها وشكلي بوكل أمرها لبندر


أفففف...


غمض عيونه بهدوء ورجع ينام بسلام وهو حاضن المخده بأيديه...وبعد نص ساعة


فتحت غاليه الباب وهي تمشي على أطراف أصابيعها وشايلة ورد


غاليه بصوت حيييل وآآطي.ورد لا تطلعين صوووت ..شوفي ..شوفي بابا نايم


ورد وهي شايلة دب بيدها ولابسة بجامة ورديه كيوت:ماحب بابا


غاليه ترفع عيونها لسقف:أفففف..وش هالنفسيه ألي صايبتك والله رحمت منى


ياحياتي من عذرها يوم تتعب وهالثور ولا عباله أحد


ورد مدت بوزها ورمت الدب من يدها وأسوارتها الصغير تطلع صوت:مآآآآبي ..مآآآما


غاليه توهقت وقعدت تهزها:يرحم أمك لاتبكين هينا والله لايشوتنا


جابر أنا وياك برااااا


لفت فيها لجابرألي كان نايم على جنبه اليمين ومعطيهم ظهره..راسه تحت المخدة


وأيديه الثنتين حاضنه طرف المخدة من الأخير


غاليه تبوس ورد:وش رايك تصحين أبوك...عاد الشكوى لله تتحملين ألي بيجيك


ورد تبوس غاليه :أيييه


غاليه فتحت عيونها على الأخر:طالعوا البنت..والله أنك ماتستحين..هههههههه


طالعه علي وآآآه فديتك بسس


حطت يدها على شعر ورد وباست خدودها المليانه بقوة...تقدمت من السرير بشويش


وأبعدت ورد عنها..وبكل هدوء رفعتها ونزلتها جنب رجلين جابر


غاليه تأشر لورد بأيديها بمعنى باي:.............


ورد تجلس وهي فرحانه حدها وتأشر بأيديها الثنتين:بآآآآآي


رفعت غاليه تنورتها الجنس وحطت رجلها تركض طالعة من الغرفة لأنها


تعرف وش رآآآح يسوي فيها جابر لو شافها داخل!!...والله لا يقلب عليها الدنيا..


طلعت وسكرت الباب وراها ...قامت ورد بخطواتها الصغيرة تبي تروح له بس طاحت


من رجليه على وجها ...قعدت تبكي وهي تطالعه تبيه يقووم يشيلها


بس جابر ولا داااري عنها


ورد ترفع يدها وتضرب رجله :بابا ..بااااااااابا


غمضت عيونها وزادت في بكاها ألي مليان دلع بس ماعطاها وجه أبددد..


مدت بوزها وحاوجبها معقدتها بقوووة ...قامت وراحت تركض عليه


وبقوة طاحت على المخدة بالضبط تحت راسه ...فز جابر من مكانه متخرع


وعلى طول سحبها بيده الضخمة يبي يحذفها بس مسرع ماتدارك الوضع وظلت يده


مرتفعه بالهوآ وهو شايل ورد


جابر بخرعه:وردووووووووووووه... بسم الله من وين طلعتي لي


نعنبو أبليسك أش تبين جايه هينا...




ورد وبطنها طالع وفانيلتها كلها أنفسخت ووصلت لحد أيديها:هههههههه


جابر يهزها:لا تضحكين...


ورد وخدودها أنرصت على رقبتها:هههههههه...بابا


جابر نزلها بين رجوله وأخذ نفس:أبووك توفى !! ياربي أبي أنام


ورد تقوم وترمي نفسها على صدره:أنا أحبك ..مووووود


رفع جابر حواجبه لفوق وطاح على السرير وهو يضحك من كلمتها ألي قالتها له..


جلسها على صدره وهو يطالع ملامحها..عيونها الواسعة وبشرتها البيضآ..


شعرها ألي مغطي جبهتها ومن ورى طاير نصه ..فيها من ملامح أمها


مايقدر ينكر هالشي أبد ..رفع أصبعه


وصار يمرره على خدها ..نفس نعومة بشرتها بس أمها أكثر نعومة..


نفس رسمة الحواجبها وشكل شفاتها...حس بنفسه يرسم صورتها في باله


بفرشاة خياله ...رفع أيدين ورد


جابر:تحبين ماما


ورد بحماس:أيييييه


قعدت تتلفت تطالع الغرفة


جابر يبتسم :تحبين بابا


ورد:..............


جابر يحرك راس ورد بأتجاهه


جابر:يلا تعالي بوسي خد البابا


أنحنت ورد وهي تحرك رجولها بدلع وباسته بس مسرع مافتحت أيديها الثنتين


وحضنت راسه


جابر يقوم ويجلسها جنبه:هههههه..شكلي لو عطيتك وجه مابخلص ...


أبروح آخذ لي شاور خليك قاعدة هينا


قام عن السرير بثقل ورجع يكح مرة ثانية ...توجه صوب باب الحمام ودخله وأول ماسكر الباب


دخلت غاليه وعيونها على باب الحمام


غاليه تأشر لورد:تعآآآلي


ورد تهز راسها وتمد لسانها:لأ


غاليه تبي تاخذها قبل ما يطلع جابر:ورد حبيبتي ..تعالي عمه منى تبيك


ورد تقوم وتروح تركض لأخر السرير:مآآآآآآآبي...مآآآبي


فتح جابر الباب وطلع بس وقف أول ماشاف غاليه منحنيه بجسمها عند باب


الغرفة وهي أول ماشافته قعدت توزع أبتسامات من الربكة وقلبها من الخوف حسته


بيطلع


غاليه :أحم..هههه..جايه آخذ ورد تبيها منى


جابر بصوته الغليض:أنتي ألي جبتيها لحد هينا


غاليه تفرك أصابع أيديها في بعض:أنا!!! مو أنا


جابر يروح للكبت ويفتحه وبلهجة طنازة:لا ماشالله صعدت الدرج وفتحت باب القسم وفتحت


غرفتي بعدين ركبت السرير وجت عندي


غاليه:هههه..لا عاد مو لهدرجة ..يعني..أحم أنا جبتها منى تعبانه تحت تعرف


أنها داخله على الشهر التاسع وحيل تعبانه


جابر ياخذ له ثوب أسود:وزوجها المصون وين؟


غاليه بحيرة:والله مدري حتى لما سألتها ماردت علي


أبعد جابر عن الكبت ودخل الحمام مرة ثانية ...حركت غاليه عيونها لورد ألي قاعدة


تنط من مكان لمكان وتلعب ...راحت لها وشالتها وورد قعدت تضربها تبي تنزل


غصب بس غاليه ماأهتمت لها وبخطوات واسعة طلعت من الغرفة ومن القسم كله


..كملت خطواتها وخففت شوي من هالخطوات أول ماطلعت شريفة من قسمها


لابسة عبايتها وكأنها تبي تطلع لمكان


شريفة تمشي بغرور وصوت الكعب يسبق خطواتها:أخبارك غاليه؟؟

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 08:47 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


غاليه بخوف وهي تبعد عيونها عنها ماتبي خالتها تحس بشي:الحمــ...الحمدالله


بخير خالتي


نزلت غاليه ورد ألي راحت تركض راجعة لقسم جابر...رفعت يدها ألي صارت


ترجف بدون سبب ورجعت خصلات من شعرها لورى أذنها


شريفة تطالع غاليه وتوقف:غاليه أشرايك تروحين معي لصالون..يبي ياخذني


ولد أختي سليمان تعرفينه


غاليه طارت عيونها ورجعت خطوتين لورى وبكل أندفاع:لأ ...


شريفة تتكلم كأنها مغصوبه":طيب وراك منخلعة ترا سليمان ماياكل البشر..


ليتك تسوينه بس


كملت خطواتها ونزلت لتحت وعيون غاليه تتبعها برعب غير طبيعي..


مسكت بأيديها الحديد قبالها وصارت ترص عليهم بقووووة...


(وينك ياطارق ؟؟ليه تركتني وش سويت أنا لك؟؟؟)


نزلت عيونها ومسرع مارفعتها وهي ماتعرف وين راح من بعد ماصار لهم ذاك الموقف


....أختفى وماعاد أحد جاب طاريه ....تذكرت كلماته المليانه


كره وشك غير طبيعي فيها .....صحت أول ماشافت فوزية واقفة تحت


فوزية :غاليه ..جابر طلع؟


غاليه تهز راسها ببرود:لأ...


دخلت فوزية المجلس وهي كأنها تنتظر ه ومحتارة


فيروز تحط يدها على كتف غاليه وبقوة تلفها:شوفي أنتي يالشيفة ..أذا ع بالك


بتاخذين حبيبي مني فهذا شي بأحلامك والله لا أخليك تبكين


بدال الدمع دم


غاليه ماتدري شسالفة :أي حبيب..حبك برص قولي آآآمين


فيروز تتكتف وتميل بخصرها:أصحي !! مو كفايه أنك خليتي أخوي يعيف


هالبيت كله ويروح لشرقيه


غاليه بصدمة:طارق رجع للشرقيه!


فيروز تضحك:ههههه..خلاص طارق أنسيه أكرم لك ...ترآ حتى سيرتك ماعاد يطيقها..


وجع ...أنتي مصدقه يالشيفه أن فيه أحد يحبك ..أذا أخوك ماتحملك


شلون أخوي؟ ..ولا بعد حاطه عينها على غيره..بس هو كشفك في الوقت المناسب


وعرف حقيقتك وقريب بيعرف سليمان حقيقتك


غاليه تحس نفسها تايهه وأن نبضات قلبها تغيب في عالم أسود من طرى


أسم سليمان قبالها:سليمان!!


فيروز تقرب وجها من غاليه وتحط أظفرها الطويل على فك غاليه بغطرسه:


أنتي كلمة عآآنس والله تليق عليك..أممم ..حلوة لما تجربين العنوسة


بعمر صغير ههههههه


طالعتها من فوق لتحت وراحت تمشي نازلة ..ظلت غاليه واقفة بكل صمت وسكاكين


تنغرز داخلها تشتت مشاعر الثقة من قلبها ..حست بأطرافها ترجف بقوة وماهي قادرة


توقف على حيلها ...حاولت تتكلم تصرخ بس لقت نفسها عاجزة حتى أنها تدافع عن نفسها..


طلع جابر من قسمه وريحة عطره القوية تسبق خطواته ..لابس ثوبه الأسود وساعة تألقت على معصمه


بفخامة ..ملامحه باين عليها التعب وبشرته مايله للون الأسمر ..


شايل ورد وهي مايلة براسها على صدره..


حرك عيونه صوب أخته وخطواته تقرب منها..باين أن وقفتها مو طبيعية أبد


جابر :غاليه!!!


غاليه للحين تطالع بشكل مستقيم وبالها مشغول:............


جابر يوقف جنبها :غاآآآآآآليه


غاليه تفز من مكانها:هلا


جابر:أشفيك؟


غاليه تبعد عنه وتصد بعيونها عنه:مافيني شي ..حتى لو فيني يهمك يعني!!!


تركته وراحت تمشي بخطوات واسعة باين عليها الخوف..عقد حواجبه


مستنكر كل كلمة قالتها ...


جابر يسحب خد ورد:نمتي


ورد ترمش بعيونها وببراءة تهز راسها بمعنى لأ:...........


جابر يتوجه صوب الدرج وينزل:يلا بنروح عند عمتك


أول ماخطت رجوله على الأرض لف يسار وتوجه صوب غرفة المجلس..أول مادخل قامت


فوزية من الكنبة ألي جالسه قبالها..وهي متكشخة على الأخر ولبسها مخصر عليها حييل...لابسة تنورة رصاصية


عليها تطريزات بلون أبيض على بلوزة رصاصية سادة وفوقها جكيت جنز رصاصي غامق..حاطة شعرها


كله على جنب ومكحلة عيونها


فوزية والفرح أعتلى قمة ملامحها:صباح الخير جابر


جابر ينزل ورد وبرسميه:هلا


راح وجلس قبال الفطور ألي كان على طاولة طويلة شوي..تحركت فوزية بسرعة وراحت


صوب الدله ..بس جابر رفع يده


جابر:لا تصبين لي قهوة مو مشتهي شي


فيروز :أفا ليه؟


جابر :مو مشتهي وبس لازم فيه سبب


سكتت ونزلت عيونها بالصينية قبالها ..رجعت الدلة لمكانها وهي مترددة شوي ..بس


رفعت عيونها له وبخطوة راحت له وباست راسه


فوزية تجلس جنبه وتسحب يده:لاتزعل علي ..تكفى


جابر بدون مايطالعها:...........


بس شهقت بقوة وحطت يدها البيضا على خده ولفته بأتجاهها


فوزية:جابر...من وش هالجرح؟


جابر يرفع حواجبه لفوق :توك ماتشوفينه..مشوهني صح؟


فوزية بخرعة:حيييييل عميق شكله


جابر يلوي فمه:من وحدة ألله يستر علينا وعليها


فوزية:وحدة!!من هي ذي ياعل يدها للكسر أن شالله..عساها ماتشوف يوم


أبيض بحياتها.. قوووول آآمين


جابر بأيتسامة وهو يحك خده بعبث:آآآآمين


دخلت أم محمد عليهم وباين عليها الضيق


أم محمد:ياوليدي جدتك مابانت من أمس


نوى جابر يتكلم بس فوزية تكلمت بداله


فوزية تضم ذراع جابر وتلصق فيه:ياحليلك ياخالتي ...جدتي تعرف الرياض


شبر شبر ماراح تتوه


جابر يلف لها ويسحب خدها:علييييك نور...والله ماغيرك يفهمني


ويعرف وش راح أقول


فوزية ذابت:جآآآبر...


جابر يسحب خدها:تراي للحين زعلان


فوزية بدلع:آآسفة والله مو قصدي


أم محمد تطالعهم بقهر:أنا من قاعدة أكلم ياربي ..أفففففف


جابر تذكر الأتصال:يلا مع السلامة


قام بسرعة وراح يمشي بخطوات متوازنه وهي أكتفت أنها تطالع ظهره وكتوفه العريضة ألي مغطيها الغترة والأبتسامة مرسومة على شفاتها ..طلع من المجلس وتوجه لباب الصالة فتحة وطلع للحديقة ..نزل من الدرج


والشمس بأشعتها تمركزت على عيونه..راح يمشي وهو يطالع المجلس وأصوات عمانه عاليه.. السما مليانه


بالسحب المتفرقة والشمس ماسرع ماتغيب وتطلع...دخل المجلس حتى يلتفت


الكل صوبه...الكل كان متواجد


جابر:السلام عليكم


أبتسم الجد سعد أول ما شافه مقبل عليه..أنحنى جابر بكل صمت وباس كتف جده ..كان يعرف


الجد أن جابر يعرف أنه ماله بمواجهه هو خسران فيها من البداية ..يعرف كيف يلوي ذراع


حفيده ويخليه ينصاع لأوامره بدون أعتراض...مابقى غير زوجته ألي أعترضت طريقة


وماكان متوقع معرفتها بأكبر سر يمكن يهدم كل شي بنآآه...لازم يزيحها من طريقه


بأي شكل حتى لو دفعه الثمن شي غالي...


جابر يروح لأبوه ذعار ويبوس راسه:صباح الخير يبه


أبو ذعار:صباح النور والسرور


الجد سعد يبي يحس بالأفتخار أذا جلس جنبه حفيده الوحيد من كل هالموجودين:تعال


ياولدي ..تعال أجلس جنبي


جابر يروح يجلس جنب مهند:لا هينا مرتاح


عم المجلس سكون عجيب والجد ظل يطالع جابر ألي جلس جنب مهند


ولا كأنه قال شي...


بو مهند:يبه فيه أرض تجاريه صاحبها محتاج فلوس ويبي يبيعها


بو محمد:أي والله..موقعها أستراتيجي


بومهند يطالع أبوه ألي تبدلت أبتسامته فجأة:يبه معاي أنت


الجدسعد:أيه معك..معك


بندر براحة:وناسة ...اليوم البنات ماحد رايح منهم


بدرماسك كوب و يشرب من الحليب شوي:هههههه...والله لا يرجون راسك اليوم


رفع مهند عيونه لبندر يطالعه بنظرة هادية مليانه علامات أستفهام بس مسرع مارجع يطالع جواله بصمت ...لابس ثوب بني مخصر على جسمه النحيف على غتره رافعها لفوق


برسمية


جابر ينحني لمهند:أنت أشفيك مو على بعضك


مهند عيونه على الجهاز وبصوت واطي:ليه مشتكي لك


جابر :وش هالأسلوب الخايس ألي تكلمني فيه..أذا فيه شي مكدر


خاطرك قووولي


مهند يتنفس بقوة لين أرتفع صدره :أستغفر الله ماااافيني شي ...


قام الجد وملامحه ثايرة بدون مايتكلم ..وجهه تغير فجأة وهو يطالع جابر بنظرة غضب


بس جابر كان يكلم مهند مو ماخذ باله أبد لجده


الجد يتحرك وهو لابس بشته الأسود:بدر لاتنسى تشوف وش صار على مناقصتنا


بدر يهز راسه:أن شالله


جابر يرفع عيونه له:..............


بوذعار:ألله معك


مشى بخطواته الثقيلة ألي كأنه يجرها بالعافيه وهو يتهند بصوت مسموع..


طلع من المجلس وراح يمشي بعصآه متوجه لشارع...رص على أسنانه والأفكار بدت


تلعب بعقله الشيطاني ...معقولة نورة قالت لأحد شي....لالالا..لو أنها قالت حتى لو كلمة


ماراح يشوف هاليوم يمر عآآدي..ياترى وش قاعدة تفكرين فيه يانورة ووش له ساكته


لحد الحين ...وقف عند بوابة الفلة الخارجيه وهي نازله قدامة لين واصلة لشارع


الرئيسي..رفع عيونه يطالع الأشجار والفلل قباله وبراسه يخطط ويبي ينفذ


ماراح يترك كل شي ينهار بعد ماتعب عليه..


.....:أخيرا شفتك!! يعني ذعار خانك وش ذنبي أنا؟


لف صوب مصدر الصوت حتى تتسع عيونه بدهشه وهو يشوف


سليمان واقف على سيارته الغمارة من قدام ورافع رجله متساند فيها


على طرف سيارته...بيده سيجارة ريحتها تفوح في كل مكان ..حاط


الشماغ على كتفه وأزارير ثوبه الرصاصي كلها مفتوحة والهوا تحركها


يمين ويسار...شعره كالعادة مبعثر في كل جهه وصاير كأنه كدش ...


سليمان يتعدل بوقفته ويرمي سيجارته بالأرض حتى يدوسها برجله:توقعت أني


راح أشوفك مع أنك مانع موظفينك يستقبلوني بالشركة..ماعليه يابو فردوس..


بس أنت ناسي شي مهم...ملكي بهالفلة ولازم آخذه اليوم أو بكرة


تقدم بخطواته من الجد ألي كأن طاحت فوق راسه مصيبه ..


سليمان:ناسي أني متزوج غاليه وأنت وذعار كنتم شهود على هالشي

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 01:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية