لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


حالة عشق ..

حــالة عـشــق .| هذيان صمت |. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اقدم لكم رواية ( حــالــة عــشــق ) ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-11, 01:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233380
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان صمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي حالة عشق ..

 



حــالة عـشــق

.| هذيان صمت |.


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اقدم لكم رواية ( حــالــة عــشــق )


..
..
..

البارت 3 + 4 + 5 ..

حالة عشق ..

تابع البارت 5 + 6 ..

حالة عشق ..

البارت 7 ..

حالة عشق ..

البارت 8 + 9 ..

حالة عشق ..


..
..
..




الجزء الاول


في احد الفنادق الراقية في احدى الغرف
جسوف سكر الجوال بابتسامة و راح يغير ملابسه
جسوف عمره 24




و في مطبخ الفندق


ام لياج تقطع بعض الخضراوات و لياج تساعدها راسيل نزلت الهاتف الخاص بالمطبخ و طالعت لياج
راسيل : لياج مدير المطبخ يقول بنت ام لياج تودي طلبات الغرف اليوم
لياج : بس شغلي اساعد داخل المطبخ ما اطلع برى
راسيل : المدير يقول ان في غياب بعض بنات التوصيل و ما راح يلحقون الطلبات كثيرة اليوم
و رن الهاتف شالته راسيل و قالت
راسيل : مطبخ الفندق نعم دقايق استاذ
بعدت السماعة و قالت
راسيل : لياج المدير يبيج
لياج اخت السماعة بارتباك و قالت
لياج : نعم استاذ ( و بضعف ) ان شاء الله مثل ما تآمر مع السلامه
و سكرت السماعة
ام لياج : شنو شقال المدير
لياج بضيق : قال لازم اقوم بشغل التوصيل اليوم بسبب الغياب
راسيل بابتسامة : احسن لج من المطبخ صار لج فترة و ما تتطلعين احسن تغيرين ديزاين المطبخ شوي روحي بالهواء العليل
ام لياج : يلا بنتي قومي بشغلج ليش الضيق احسن لج تغيرين جو المطبخ مثل ما قالت راسيل ما راح تتأخري نزلي الطلبات و تعالي
لياج بضيق : طيب
راسيل : اخذي لياج ودي طلب غرقة رقم ....
لياج اخذت الصينية و راحت ...
لياج عمرها 17



لياج تمشي بالممر لابسة بنطلون ازرق غامق مع قميص ابيض القميص داخل البنطلون فاتحة اول زرارين و على القميص قطعة تختلف تسميتها اللي تكون بدون اكمام و توصل لين الخصر و فتحة الرقبة تكون واسعة بشكل مثلث و شعرها البني الى ربع ظهرها و مخلتنه على ورى و لابسة تاج خفيف جدا بالكاد يتلاحظ
وقفت عند الغرفة و ضربت الباب بخفة
: تفضل
لياج فتحت الباب و دخلت لقت شخص كبير بمثابة ابوها نزلت الصينية و وقفت باحترام
لياج : اي خدمة ثانية استاذ
الشخص بوقار : لا بنتي مشكورة الله يعطيج العافية
لياج بابتسامة : العفو الله يعافيك بالاذن
و طلعت وصلت المطبخ قبل ما تكمل دخولها اعطتها راسيل صينية
راسيل : وصليه غرفة رقم ...
لياج و هي تاخذها : ان شاء الله
و طلعت صعدت الدرج مشت بالممر و راحت للغرفة ضربت الباب بخفة
جسوف ابتسم و راح للباب فتحه و تأملها بنظرة
لياج رفعت راسها بهدوء لقت شخص فتح الباب
جسوف حسن ان قلبه طلع لما رفعت راسها
لياج بهدوء و نبرة ناعمة : عفوا توصيل الطلب
جسوف ابتعد شوي عن الباب و حرك يده بمعنى تدخل
لياج دخلت باستغراب جسوف سكر الباب و لف يطالعها نزلت الصينية على الطاولة و لفت باحترام
لياج : اي خدمة ثانية
جسوف و هو يتأملها بتمعن تقرب قليل باتجاهها خافت ارتبكت و تحركت عدته و مشت للباب جسوف لف و هو يطالعها تمشي للباب و هو مبتسم ..
لياج طلعت من الغرفة و هي تنتفض منه حاولت تهدي نفسها قبل ما توصل المطبخ دخلت المطبخ بهدوء رغم انها مرتبكة



و بعد فترة



ام لياج : لياج تعالي أخذي هذا الطلب للحديقة رقم الطاولة ...
لياج بهدوء : ان شاء الله يمه
اخذت الصينية و مشت ظلت تمشي لين وصلت للحديقة و وصلت لرقم الطاولة وقفت
لياج بابتسامة صغيرة : عفوا الطلب
الشخص المشغول بجهاز اللابتوب طالعها و ابتسم
نزلت الطلب من الصينية و نزلت و خصلات شعرها بشكل سريع و جسوف واقف يناظر نظرات الشخص المتفحصة و مقهور
لياج و الصينية بيدها و بابتسامة صغيرة : في اي خدمة استاذ
الشخص و هو يناظرها بتفحص : لا مشكور يا جميل
لياج مشت بهدوء و ثقة و داخلها مقهورة من التعامل و مو عاجبها الوضع و هي تمشي شافت جسوف واقف يطالعها تعدته بهدوء و هو للحين عينه عليها ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



اليوم الثاني مدير المطبخ زار المطبخ و صرح لـ لياج بانها راح تقوم بتوصيل الطلبات سواء للغرف او للحديقة بالتعاون مع زميلاتها لان كذا بنت توقفوا عن الشغل و قل العدد لياج ما عجبها الوضع لانها كانت متواجدة تحت مسمى مساعدة بالمطبخ بجانب امها اللي تكون وحدة من الطباخات إلا انها وافقت و ما اعترضت بوسط موافقة امها و حاولت تنسى و تعدي تصرفات الناس لانها متاكدة ان مثل هالتصرفات ما تخلص و راح تشوف اشكال و الوان المهم انها ما تسكت لهم ..



بالصباح و على احد الطاولات فيها ثلاث بنات لياج واقفة جنب الطاولة و جنبها شاب معاه صينية كبيرة نوعا ما و هي تنزل كل طلب قدام صاحبته بابتسامة صغيرة و خصلات شعرها تتحرك بهدوء
لياج بهدوء و صوت ناعم : اي خدمة ثانية
البنات : شكرا اختي , يعطيج العافية , لا مشكورة
مشت مع الشاب اللي معاها
الشاب : مو كأن اليوم برد
لياج بابتسامة : الجو حلو اليوم
الشاب بابتسامة عريضة : و الله انتي الاحلى
لياج : احلف عاد لا تقول
الشاب : هههههههه حرام عليج تراني امدحج
و عين جسوف تراقبها و تتمعن فيها من اول يوم شافها فيه و من اللي صار قبل مدة ..



و بعد فترة ..



جسوف جالس بأحدى الطاولات بحديقة الفندق و يحوس بجواله و عينه ترتفع كل شوي .. لياج طالعت رقم الطاولة و قالت بنفسها ( اننا لله و انا اليه راجعون ) تقربت من الطاولة و بدون كلام مثل عادتها مع اي شحص و بسكوت مسكت الصينية بيد و باليد الثانية تنزل الطلب و بدون ما تتطالع وجهه .. جسوف يطالعها بتمعن و تأمل و عينه تلمع
و هي تنزل كوب العصير على الطاولة جسوف بسرعة حط يده على يدها اللي ماسكة الكوب
جسوف بهمس يوتر : ممكن اعرف اسمج
لياج بسرعة و عنف شالت يدها و طالعته
لياج بقهر و عصبية واضحة : يا قليل الادب يا عديم السنع احترم نفسك يكون افضل فاهم
و مشت بقهر واضح
جسوف ابتسم بقوة على ردة فعلها و بدأ يركز على كل حركاتها و تعاملها مع اي احد ( على الرغم من انه يعرف اسمها بس علشان يكتشف اكثر )
لياج بنفسها ( عديم الادب التافه يفكر اني من نوعيته باخذ و بعطي معاه اوووف )
لياج دخلت المطبخ و تقربت من الطاولة و نزلت الصينية لراسيل
لياج : تفضلي
راسيل : لياج هذا طلب لطاولة رقم ... وصليه و ارجعي
لياج : ان شاء الله يا اختاه تآمرين
راسيل بابتسامة : مو وقتج الطلبات مليانة
لياج بضحكة : اوكي يا طلبات مليانة
و مشت و وراها الشاب و عنده صينية
الشاب : يا حلو عطنا وجه
لياج بابتسامة : ما راح افيسك زين
الشاب باتسامة : افا الحلو زعلان علينا
و مشوا و هم يسولفون لين وصلوا للحديقة
جسوف شاف لياج تمشي بالطلب ابتسم و تم يطالعها و يراقبها تبتسم بوجه الناس .. صديق جسوف ليث جلس على الطاولة
ليث : السلام عليكم شخبارك
جسوف و هو يطالع قدامه يطالع لياج : تمام انت شخبارك
ليث : تمام و عال العال و لف يدور على (قرصون) و شاف لياج تاخذ طلب طاولة ثانية
ليث بهدوء : لو سمحتي
لياج لفت طالعت ليث و قالت ان شاء الله .. و كملت كتابة الطلب و مشت لطاولة ليث رفعت راسها شافت جسوف يطالعها طالعت ليث
لياج بابتسامة : نعم تآمر على شي
ليث استغرب من لباقة البنت و طالع لست الطلبات
جسوف يطالع لياج بابتسامة مثيرة و هي عندها الدفتر الصغير و الورقة و القلم و ماسكة القلم بطريقة حلوة و متجاهلة تماما وجوده و تناظر بالشخص الثاني اللي هو ليث
ليث رفع راسه لها و قال : فطيرة بالجبن و عصير برتقال اذا سمحتي
لياج و هي تكتب ابتسمت و قالت : اي خدمة ثانية
ليث : لا و الله مشكورة
لفت لياج و راحت
ليث : ها شعندك قاعد بهالفندق و بعدين ليش تبيني
و كملوا سوالف مع بعض ...
لياج طالعت راسيل و قالت : راسيل ودي هالطلب عني و انا راح آخذ مكانج
راسيل : هذا آخر طلب توصليه و بعدها بآخذ مكانج
لياج : اوووف طيب
اخذته و راحت


مشت للطاولة و تحاول تتجاهل عينه نهائيا وقفت نزلت الكوب جنب ليث و رفعت يدها مسحت جبينها بتعب جسوف طالعها باهتمام و حس ان فيها شي نزلت الصحن من الصينية حست بضباب قدام عينها حطت يدها على الطاولة بتعب و عينها مغمضة بلحظة و بثانية وقف جسوف بسرعة لما حس انها راح تتطيح إلا ان الشاب تقرب بسرعة و حط يديه حول خصرها و رفعها بخفة و استند راسها على صدره و هي غايبة عن الوعي انقهر جسوف لما شافه مسكها و مشى ..
ليث : شكلها تعبانه بس من هيئتها كأنها صغيرة على الشغل بفندق
جسوف ما عرف يقعد و هو مو عارف وش فيها و الاكثر من هالشاب اللي مسكها حس بالقهر ياكله و قلبه يحترق و قام من مكانه و هو يقول : راجع لك ..


الشاب دخل المطبخ و هو ماسك لياج ام لياج من شافت بنتها وقفت و راحت له و هو يخليها على الكرسي و كل اللي بالمطبخ وقفوا يشوفون وش صاير ( المطبخ كان كبير و فيه زوايا كثيرة و متباعدة عن بعض قليل لكل زاوية شغل خاص , كان في عدة اشخاص بس مو كثير و اعمارهم متفاوتة سهير اكبر من لياج بسنة و هي صديقتها و في كذا بنت اعمارهم متفاوتة و بينهم سنوات قليلة و في كم حرمة كبر ام لياج (37) و كذا شاب ايضا اعمارهم متفاوتة , و جميعا متعاونين و طيبين و يعتبرون انفسهم اخوان )
ام لياج بخوف : وش فيها لياج ( و تضرب على خدها و تقول ) لياج يمه لياج وش فيج يا يمه حبيبتي
الشاب : ما فيها شي لا تخافين بخير هاتوا ماي بسرعة
راسيل و هي جاية بكوب ماي قالت بخوف : نادر وش فيها لياج
الام اخذت الماي و مسحت على وجه لياج و بدت تفتح عيونها
نادر : ما فيها شي يمكن شوي تعب لانها ما تاكل و ما كلت شي من الصبح رايحة جاية
راسيل تقربت من لياج
لياج بتعب خفيف : يمه ما فيني شي عادي
ام لياج : ما يصير يمه ما كليتي شي من الصبح مو زين شفتي وش صار
راسيل : انتي ما تتركين العناد يا اختي زين جذي خوفتينا عليج
لياج : كاني بخير و ما فيني شي ( و بنبرة متغيرة قالت ) : من جابني هنا
راسيل : نادر جابج يلاا قومي غسلي و ارتاحي
لياج براحة بعد ما جاوبتها راسيل : طيب
ساعدتها راسيل تقوم و نادر يطالعها قرص خدها و قال بابتسامة : يا انج دلوعة يا نعومة
لياج ضحكت بخفة : بعد زين
ضحك نادر و البقية يقولون بطيبة : ما تشوف شر ام لياج , الحمدالله على سلامتها .....



بعد فترة ..



بالمطبخ الكل لاهي بشغله
بنت تتطلع و بنت تدخل
شاب يعطي شاب الطلبات و الثاني يطلع يوصلها
بنت تعطي راسيل اوراق الطلبات و راسيل تاخذ الصواني من الطباخات الامهات و جميع الزوايا مشغولة
و وسط هالضجة


لياج لابسة البنطلون الازرق مع القميص الابيض و القميص داخل البنطلون و فوق القميص القطعة اللي بدون اكمام و فاتحة زر واحد من القميص و اكمامها ثانيتها بعد المعصم بقليل و حول يدها اسوارة خفيفة جدا جدا و شعرها البني مفتوح و عاملة فرق على جنب و غرتها الطويلة كل شوي تنزل و ترفعها .. نادر واقف بلبسه مثل اللبس و الاختلاف في كرفت ازرق ثانيه بس مو مشدود ينتظر الطلب و مستند بظهره بحافة الطاولة و لياج واقفة قباله بوجهه
نادر بضحكة : بعدي خنقتيني
لياج بضحكة و هي ماسكة كرفت نادر و قريبة منه : لين تتأدب و تجوز عني
نادر بضحكة : طيب يا عيوني
جسوف وقف عند الباب بعد ما احترق باللي عرفه ان هالشاب مو اخوها و لا يقرب لها .. وقف و طالعهم و هو منقهر من داخل على كلام الشاب معاها
نادر بجدية : طيب حبيبتي افتحي زر من القميص لا تختنقين ( و بضحكة ) لا تتطيحين غشيانة ( و مد يده لياقة القميص و فتح الزر الثاني )
لياج بعد ما فتح الزر نادر و هي تضحك بنعومة مسكت يد نادر و بعدتها : بعد ما راح يصيدها شي
انقهر بعد حركة الشاب كان وده يعلمه الاصول معاها و ما يلمسها

: الله يعطيكم العافية

الجميع سكت و وقف لوجوده و ردوا بهدوء : الله يعافيه , الله يسلمه , تسلم , ....
نادر وقف ضحكته لـ ابتسامه و ناظر الشخص
لياج خفت ابتسامتها و لفت معاه بهدوء و شافت جسوف و هدأت ملامحها و عطره الرجولي سيطر على المكان

واقف لابس بنطلون جينز ازرق فاتح و تيشرت بني فاتح مع جاكيت شتوي ( مو الجاكيت حق اللبس الرسمي ) باللون البني الغامق و يدينه بجيوبه

تقدم شخص ( 39) و يكون ولد عم ام لياج و هو المشرف تقريبا بالمطبخ اللي ياخذ التعليمات من مدير المطبخ .. تقدم لـ جسوف و قال باحترام : الله يعافيك استاذ جسوف الله يسلمك يتفضل
جسوف بابتسامة مثيرة و وسامة مفرطة بالغة مع شعره اللي يوصل لرقبته بشكل جذاب و بصوت احترام
للشخص اللي جنبه : الله يخليك و يعطيك الصحة و العافية اشلونك ابو جوانا ؟ ( و هو يمد يده للسلام ) ..

( الجميع استغربوا من الشخص يسلم على ابو جوانا باليد ؟! و الاكثر من هذا انه لو مو من اصحاب الفندق ما نزل المطبخ و هم للمرة الاولى يشوفونه )

ابو جوانا باحترام للشاب الخلوق و يشد على يده : الله يسلمك و يحيك استاذ جسوف
جسوف : عساك طيب بس وش علومك
ابو جوانا بابتسامة : طيب طاب حالك انت شخبارك
( علامات تعجب على راس الجميع .. او جوانا يقوله استاذ جسوف و استاذ جسوف يسأل عن اخبار ابو جوانا و ابو جوانا يسأل عن اخبار استاذ جسوف ؟! )
جسوف بابتسامة مثيرة تجذب : طيب بطيبة حالك الله يسلمك
و طالع الجميع و قال بنبرة رجولية : شخباركم وش مسوين عساكم طيبين و مرتاحين

( لياج واقفة متوترة و ما تعرف سبب توترها و يدينها ببعض)

الجميع باحترام و وصوت هادئ (ما عدا لياج) : الله يسلمك , الله يخليك , الله يعيطك العافية , بخير عساك بخير , .....
جسوف مشى خطوتين و معاه ابو جوانا
جسوف و هو يطالع الجميع بابتسامة صغيرة : كملوا شغلكم الله يعيطكم العافية ما له داعي تعطون شغلكم بوجودي
كمل الجميع شغله ما عدا لياج و نادر ينتظرون الطلب

( علامات تعجب ضربت الجميع ؟؟! مو متعودين ان يجي شخص ( اذا كان مهم ) يقول لهم كملوا الشغل و هو موجود بالعادة يكلمهم بحدة و يقول يوقفون شغلهم علشانه موجود لحترامه )


جسوف قال كلامه و طالع ابو جوانا و قال : عسى كل شي تمام و الكل مرتاح
ابو جوانا : الحمدالله رب العالمين كل شي تمام و ماشي بخير
جسوف ببحة توتر و تخلي القلب يضرب : من من الموظفات تعبانة اليوم ؟
لياج ارتبكت و نزلت عيونها عن وجهه رغم انه ما طالعها
ابو جوانا : الله يسلمك هذي لياج تعبانة تعب بسيط ما عليها شر و طالع لياج

جسوف طالع لياج و عينها تحت و بنبرة توتر و بحة تربك و تحرك الداخل : الحمدالله , شفيج شخبارج الحين ؟
لياج بربكة و صوت متقطع و متوتر : مـ ما فيني شــي ااحم
جسوف بابتسامة و نبرة خاصة و رجولية : ما عليج شر
لياج بهمس : الـ الشـر ما يجيــ ـ يك
دخل احد الشاب اللي يوصلون الطلبات شاف جسوف واقف و وقف .. جسوف طالع الشاب و ابتعد و قال يتفضل .. الشاب باستغراب و بدون ما يرد ..

( علامات التعجب رجعت للجميع ..؟ يتحرك باحترام و يبعد الطريق للموظف و يقوله يتفضل ؟! )

جسوف : الله يعطيكم الصحة و العافية ( و طالع ابو جوانا و قال ) عموما اذا احتاجوا اي شي يخبره و يا الله مع السلامة
ابو جوانا يوصله للباب و هو يقول : الله يسلمك استاذ
لياج رفعت راسها بتوتر و هي تتنفس بهدوء
ابو جوانا و هو يرجع لشغله : يا جماعة ترى هذا الاستاذ جسوف اشترى نصف الفندق و حل محل ابو حكيم ( ابو حكيم كان له نصف الفندق بشراكة مع شخص اسمه ابو سامر )
ام لياج : الحمدالله الدنيا نصيب و شكله افضل من ابو حكيم الله يهديه كان دايم متنرفز و يصارخ
نادر : اقول عمي الحين الاستاذ جسوف له نص الفندق و ابو سامر النص الثاني
ابو جوانا و هو يقوم بشغله : اي يا بوك له النص و ان ما خاب ظني تراه معزم يشتري النص الثاني من ابو سامر
شاب من الشباب : تعرف نادر لو ياخذ النص الثاني احسن ابو سامر ما ادري على شنو شايف نفسه
نادر بضحكة : اي و الله على الاقل يجينا شخص يخاف الله مو طالع بأوامر داخل بأوامر مثل وجهه
الشاب و هو ياخذ الصينية : شكله خلوق و طيب ما شفته اشلون يكلمنا و لا لما ابتعد عن الطريق عشاني يقولي اتفضل استغربت
نادر ياخذ الصينية الثانية من راسيل بضحكة : ما ادري عنك حتى ما رديت عليه بكلمة
ابو جوانا : اشتغلوا شباب بلا هذرة
الشاب باحترام : ان شاء الله عمي


لياج اخذت الصينية و طلعت بتوصل الحديقة وقفت و هي تشوف جسوف يمشي و يلبس نظارته بحركة حلوة و رايح جهة الباب شكله بيطلع من الفندق .. خلته يروح و راحت توصل الطلب و هي تفكر ( ليش اختبصت توترت و ما عرفت وش اسوي . . ليش ارتبكت لما دخل عندنا المطبخ و ربي لما تكلم بصوته حسيت برعشة و خوف ما ادري ليش ... بس وسيم التافه ..//

..|
هذا الجزء الاول
و اذا لقيت تفاعل راح اكمل و هذا يعتمد على تفاعلكم معاي
بعدها راح احدد وقت نزول الاجزاء

و اشوفكم على خير
اختكم :| هذيان صمت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ ; 30-03-12 الساعة 08:07 PM
عرض البوم صور هذيان صمت   رد مع اقتباس

قديم 14-12-11, 02:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن


هذيان الصمت يا هلا و مرحبا فيج بــ ليلاس و وحي الأعضاء

كاتبة ضمن كوكبة كاتباتنا المميزات

كل الأماني أنج تلاقين كل التشجيع و الردود اللي تستحقينها

بالتوفيق

لي باك بعد القراءة

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 03:27 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224989
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: خارج التغطية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خارج التغطية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

يا هلا و سهلا فيج هذيان صمت >> حلو الاسم

انا اقرأ روايات خلف الكواليس و تقدري تقولي ان ابحث عن الروايات المختلفة

قرأت الجزء الاول الصراحة اعجبني

عجبتني الفكرة كونها حديثة ( اذا مو حديثة انا اول مرة اقرأ لقصة تبتدي من فندق )

و انا من الناس اذا حبوا انهم يردون على روايات ارد بذمة و ضمير و تقدرين تقولين احب استنتج و احللل و اسأل و ادور قفلات و اتوقع مفاتيحها .. ان شاء الله راح اكون مدوامة لج اذا تم الاكتمال و الاستمرار , عموما نجي للتحليل >>

بما اني قريت الجزء بالحرف :

(( في احد الفنادق الراقية في احدى الغرف
جسوف سكر الجوال بابتسامة و راح يغير ملابسه ))
الصراحة الاسم غريب إلا انه عجيب .. ابتسامته بعد ما قفل الجوال تدل على شي و اظن انه كلم مدير المطبخ و تدخل في مسألة ان لياج توصل الطلبات >> اذا هذا صدق هذا يدل على ان جساف (ابو اسم حلو) يعرف لياج و متعمد يقربها منه بحيث يشوفها على الطالعة و النازلة

(( لياج : بس شغلي اساعد داخل المطبخ ما اطلع برى
راسيل : المدير يقول ان في غياب بعض بنات التوصيل و ما راح يلحقون الطلبات كثيرة اليوم
و رن الهاتف شالته راسيل و قالت
راسيل : مطبخ الفندق نعم دقايق استاذ
بعدت السماعة و قالت
راسيل : لياج المدير يبيج
لياج اخت السماعة بارتباك و قالت
لياج : نعم استاذ ( و بضعف ) ان شاء الله مثل ما تآمر مع السلامه ))
الاتصال اكد ان جسوف له يد بالموضوع بعد ما اكد عليها مدير المطبخ انها توصل الطلبات
لياج >> يا خطيرة غريب عجيب الاسم


(( جسوف ابتسم و راح للباب فتحه و تأملها بنظرة ))
نشوف هني ابتسامة جسوف قبل ما يفتح الباب لها علاقة ببتسامته بعد مكالمته بالبداية
اذا ما كان يعرف ان اللي ورى الباب هي لياج ليش ابتسم ؟ لانه يعرف
و هذا دليل ثاني ((جسوف حسن ان قلبه طلع لما رفعت راسها ))


(( جسوف و هو يتأملها بتمعن تقرب قليل باتجاهها خافت ارتبكت و تحركت عدته و مشت للباب جسوف لف و هو يطالعها تمشي للباب و هو مبتسم .. ))
اظن هالحركة يبي انه يخوفها مثلا ؟! و لا يشوف ردة فعلها


((لياج مشت بهدوء و ثقة و داخلها مقهورة من التعامل و مو عاجبها الوضع و هي تمشي شافت جسوف واقف يطالعها تعدته بهدوء و هو للحين عينه عليها .. ))
يراقبها الاخ يبي اعتقد يبي يشوف كل حركاتها


(( الشاب : مو كأن اليوم برد
لياج بابتسامة : الجو حلو اليوم
الشاب بابتسامة عريضة : و الله انتي الاحلى
لياج : احلف عاد لا تقول
الشاب : هههههههه حرام عليج تراني امدحج
و عين جسوف تراقبها و تتمعن فيها من اول يوم شافها فيه و من اللي صار قبل مدة .. ))
من الشاب ؟! اتوقع انه نادر
اذا جسوف تأكد بعدين انه مو من قرايبها ليش يتكلم معاها بهالطريقة و هي راضية


((و هي تنزل كوب العصير على الطاولة جسوف بسرعة حط يده على يدها اللي ماسكة الكوب
جسوف بهمس يوتر : ممكن اعرف اسمج
لياج بسرعة و عنف شالت يدها و طالعته
لياج بقهر و عصبية واضحة : يا قليل الادب يا عديم السنع احترم نفسك يكون افضل فاهم
و مشت بقهر واضح ))
جسوف ابتسم بقوة على ردة فعلها و بدأ يركز على كل حركاتها و تعاملها مع اي احد ( على الرغم من انه يعرف اسمها بس علشان يكتشف اكثر ))
حركته تقهر و بمثل الوقت مو مقصودة منه لانه يبي يشوف ردة فعلها بهالحركة بمعنى انه يتقرب منها و الدليل انه يعرف اسمها بس من وين يعرفها ؟! الاجزاء القادمة اعتقد بتوضح لنا هالاشياء او يمكن شافها مرة و عجبته و راح سأل عنها و عرف اسمها و حاب يتقرب منها
ردها عليه يستاهله و اكثر ابو اسم حلو
ابتسامته على ردة فعلها كان يبي يعرفة شنو راح تسوي و شنو بتقول يبي يكتشف اخلاقها و تعاملها مع الناس


(( و مشت و وراها الشاب و عنده صينية
الشاب : يا حلو عطنا وجه
لياج بابتسامة : ما راح افيسك زين
الشاب باتسامة : افا الحلو زعلان علينا
و مشوا و هم يسولفون لين وصلوا للحديقة ))
اتوقع هالشاب هو نفسه نادر مثل ما قلت لانه الوحيد اللي يتعامل معاها بهالشكل


((لياج طالعت راسيل و قالت : راسيل ودي هالطلب عني و انا راح آخذ مكانج))
(( مشت للطاولة و تحاول تتجاهل عينه ))
تتهرب من انها تشوفه مرة ثانية


(( ليث : شكلها تعبانه بس من هيئتها كأنها صغيرة على الشغل بفندق ))
سألت مثل السؤال ,. لياج و امها يشتغلون بمثل المكان اممم وين الاب يمكن ميت او اي شي ثاني بنعرفه بعدين و اعتقد يشتغلون بسبب تدني الحالة المادية


(( جسوف ما عرف يقعد و هو مو عارف وش فيها و الاكثر من هالشاب اللي مسكها حس بالقهر ياكله و قلبه يحترق و قام من مكانه و هو يقول : راجع لك .. ))
يـــس يـــس جسوفي .., بس جسوف وش يخصه تتعب تموت .. شنو وش يخصه لانه مهتم فيها و يبين يحبها مبينة مثل الشمس


(( موقف دخول الشاب اللي هو نادر ماسك لياج لما دخل المطبخ ))
اممم ما اعتقد انه اخو راسيل و اذا اخو صديقتها يكون معاها بهالشكل
اعتقد ولد خالتها او ولد عمتها تتصرف بهالشكل معاه لان جسوف تأكد من اسمائهم يعني ما لقى اسم الاب مثل بعض يا اخي يمكن اخوها من امها


(( لياج : كاني بخير و ما فيني شي ( و بنبرة متغيرة قالت ) : من جابني هنا
راسيل : نادر جابج يلاا قومي غسلي و ارتاحي
لياج براحة بعد ما جاوبتها راسيل : طيب ))
ايوااا ايواااا لياج حست الاخت فكرت هو اللي حملها و جابها


لياج واقفة قباله بوجهه
نادر بضحكة : بعدي خنقتيني
لياج بضحكة و هي ماسكة كرفت نادر و قريبة منه : لين تتأدب و تجوز عني
نادر بضحكة : طيب يا عيوني
جسوف وقف عند الباب بعد ما احترق باللي عرفه ان هالشاب مو اخوها و لا يقرب لها .. وقف و طالعهم و هو منقهر من داخل على كلام الشاب معاها
نادر بجدية : طيب حبيبتي افتحي زر من القميص لا تختنقين ( و بضحكة ) لا تتطيحين غشيانة ( و مد يده لياقة القميص و فتح الزر الثاني )
لياج بعد ما فتح الزر نادر و هي تضحك بنعومة مسكت يد نادر و بعدتها : بعد ما راح يصيدها شي
انقهر بعد حركة الشاب كان وده يعلمه الاصول معاها و ما يلمسها ))
لياج و نادر قريبة منه ؟ ماسكة الكرفت ؟! امم في شي
طيب يا عيوني ؟ طيب حبيبتي ؟! لا اكيد في شيين
و نادر لما فتح الزر قالها بجدية هذا يعني انه خايف عليها
شي طبيعي تنقهر جسوفي من هالنادر دامك تحبها يا اخي ما يصير يسوي جذي معها ( تشوش تبي تشعللها


استغراب الجميع السلام و المصافحة و السؤال عن الاخبار هذا يدل على ان صاحب الفندق القديم كان عديم اخلاق و ما عنده سنع مثل ما قالت ام لياج و لما جسوفي سأل ابو جوانا عن اخباره و صحته يمكن لانه تعرف عليه من قبل لان ابو جوانا قال للجميع انه يملك النص في الفندق و ناوي على الكل يعني التقوا


((جسوف و هو يطالع الجميع بابتسامة صغيرة : كملوا شغلكم الله يعيطكم العافية ما له داعي تعطون شغلكم بوجودي ))
عجبني الرد خوش اخلاق


(( جسوف ببحة توتر و تخلي القلب يضرب : من من الموظفات تعبانة اليوم ؟ ))
الله الله يعني انت ما تدري مو كنت على مثل الطاولة و بغيت تحملها هااا جسوف بدينا بهالحركات بحركات العشاق و ما إلى ذلك


امممم
طبعا في اسئلة كثيرة و قفلات نحتاجها لكن راح نكتشفها بالاجزاء الباقية
حبيت الرواية من البداية بالموفقية ان شاء الله
اتمنى يكون التفاعل قوي و كبير علشان تقدر الكاتبة تكمل
البداية حلوة و موفقة و اتمنى لج التوفيق المستمر
استمري بهذي الرواية نبي تستمتع بالروعة و الابداع منج
راح اكون متواجدة لمعرفة الجديد
سلاام

 
 

 

عرض البوم صور خارج التغطية   رد مع اقتباس
قديم 16-12-11, 03:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233380
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان صمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا اختي بياض الصبح
رضا يحاصر دربك
عذرا قد لا استحق لقب كاتبة
الى الان
اشكرج
ودي لحضورج



اهلا
بخارج التغطية
اعجبني تحليلج لكل حدث
و تفصيلج لكل جملة
اشكر تواجدج بهذي الطريقة
اسعدتيني
كوني قريبة و تنفتح كل القفلات
التوفيق للكل ان شاء الله
ودي

 
 

 

عرض البوم صور هذيان صمت   رد مع اقتباس
قديم 16-12-11, 03:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233380
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان صمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الثاني



في المطبخ



لياج دخلت المطبخ و هي تعطي راسيل ورقة الطلبات و طالعت امها بلمعة عين

لياج بتفكير و تتكلم بنفسها : الله يهديك يا يبه ليش رحت و خليتنا اشاون تسافر فجاة و تروح ,, صحيح ما تدري عنا و لا معنا بمثل البيت بس على الاقل وجودك بمثل المنطقة راح نحتاجك اذا حصل اي شي لنا .. اشلون رضيت تخلي زوجتك و بنتك و تروح ,, لياج وش هالكلام هو تاركنا من زمان و مو داري عنا لكن وجوده غييير على الاقل موجود اذا احد تعرض لنا او احتجنا شي الله يهديك بس رضيت زوجتك و بنتك يشتغلون و انت متفرج جالس في بيتك و ما عندك مانع و ما تحرك شي بداخلك بنتك بنت الــ 17 تشتغل و في مطبخ فندق توصل طلبات و تخدم زباين و زوجتك اللي قضت معاك نص حياتك ترضى عليها تشتغل طباخة بمثل الفندق حتى لو انت هاجرنها بس تظل زوجتك الله يهديك بس الله يهديك ..

راسيل بصوت عالي : هلووو وينج انتي اتكلم معاج
و لفت على نادر : نادر غرفة 000 )
و طالعت لياج : يلاا لياج غرفة رقم 000

لياج اخذت الصينية بهدوء و راحت و هي تمشي بطريق جناح الغرف كان في شباب جالسين في احدى جلسات الكراسي و هم يناظرونها و هي عقلها بعيد , وصلت الممر و فجأة وقفت اتذكرت ان راسيل قالت غرفة رقم 000 ضاق خلقها لما عرفت انها غرفته و هي ما لها خلق لحركات ما لها داعي سمت بسم الله و ضربت الباب بخفة ..
جسوف : تفضل
لياج فتحت الباب بهدوء دخلت بدون ما تناظر هو وين او وين موقعه بالغرفة عينها على الطاولة من فتحت الباب مشت بهدوء نزلت الطلب على الطاولة و لفت و بيدها الصينية و تظن انها راح توصل للباب ..



,,,,,,,,,,,



راسيل اعطت احدى الصواني لشابة و هي تلتفت
راسيل : إلا ما شفتي لياج
البنت و هي تاخذ الصينية : لا و الله ( و مشت
راسيل تلتفت بزوايا المطبخ و تقول بنفسها : ( وينها اساسا لو رجعت كان جات هذي الزاوية علشان الصينية ؟ وينها هذي ! )
ام لياج : نادر الله يعافيك روح المخزن و هات صندوق جزر بس الحجم المتوسط مو الكبير
نادر باحترام تام و ابتسامة : ان شاء الله تآمرين

نادر مشى ناحية باب المطبخ طلع و اخذ جهة اليمين لباب المخزن قبل ما يفتح الباب التفت الى لياج بتدخل ممر المطبخ بملامح متغيرة شافها دخلت المطبخ بدون ما تتطالعه رغم انه كان قدامها استغرب و دخل المخزن على انه راح يكلمها بعدين ..

لياج اعطت الصينية راسيل بتوتر
ابو جوانا و بيده الورقة : يبه لياج انتي مع (عدد اسمء بعض البنات) رحوا الطلبات اللي بالحديقة و طلبات جلسات الكراسي و المجموعة اللي هناك عندهم خبر بالتبديل جايين
لياج رغم توترها و رجفتها قالت باحترام : ان شاء الله عمي
ابو جوانا للمجموعة : يلا يبه يا عمي توكلوا الله يوفقكم غطو فراغهم قبل ما يجون
و راحت المجموعة بما فيهم لياج و بطريقهم لقوا المجموعة اللي هناك جاية تاخذ اماكنهم
لياج تمشي و يدينها بجيوبها و تفكر باللي صار


،،،،،،،،،،،


بغرفة جسوف قبل ما تنزل لياج


لفت و بيدها الصينية و تظن انها راح توصل للباب حست فيه وراها و انفاسه قريبة من خدها
جسوف واقف وراها و راسه مائل على خدها و بهمس : انتي ليش اذا تشوفيني تتوتري بارتباك
حست قلبها يرتفع و ينزل من دقة همسه
تابع نبرته : ليش تتحاشي نظرتي ليش تتهربي من عيني هممم
مشت بسرعة و فتحت الباب و طلعت حست انفاسها بتنقطع حطت يدها على قلبها تهدأ من روعتها


] هذا وش قصده و ليش يسوي معاي جذي ليش
ليش مستقصدني بالذات
اعتقدت بداية حركاته اني راح افتك منه و ما اهميت لامره
بس هو على شنو يلمح ..
شنو لياج بتجذبين على نفسج
يعني اللي قاله مو صحيح
احمم هو انا فعلا ارتبك و اتهرب
لياج وش تقولين ما صار يومين من عرفتيه
صرتي ترتبكي و تتهربي منه و من نظراته
الله يكون بعوني بس
اللله يساعدني [



لياج واقفة جنب جلسة من جلسات الكراسي و تكتب الطلبات بالورقة

بالوقت اللي جسوف نازل و هو يمشي شافها واقفة و هو يتقدم اكثر و هي تمشي بتروح المطبخ
نادر يمشي ناحية لياج و وقف جنبها
نادر بسرعة بالكلام و هو يعطيها صينية : حبيبتي اخذي الطلب للجلسة رقم 00 و هاتي الورقة اوديها المطبخ مع طلباتي
لياج اخذت الصينية بابتسامه و هي تعرف قصد نادر انه ما يبي يتعبها رايحة جاية
لياج مبتسمة : تعرف عاد اني احبك
نادر بابتسامة واضحة : ادري انج تحبيني
مشت لياج ناحية الجلسة و هي تنزل الطلب للطاولة


جسوف تسمر مكانه و هو يسمع و هو عارف انهم ما انتبهوا لوجوده
( يعني شنو
تحبه مثلا
و يحبها ؟؟!! )
مشى بضيقة و قهر و هو يطلع برى الفندق




,,,,,,,,,




لياج بعد ما نزلت الطلب راحت ماشية للمطبخ بما ان ما في طاولة طلبت
شافت جسوف يدخل من المدخل و هو يمشي و يطالع قدام
جسوف و نظره الى الامام : تعالي وراي
لياج استغربت بخوف
إلا ان شابين جلسوا باحد الطاولات القريبة
الشاب الاول : لو سمحتي اختي

لياج ما قدرت تتطنشه و تمشي ورى جسوف
راحت للطاولة و هي ترجف
لياج : اي خدمة
و رن جوال الشاب الاول
الشاب الاول باعتيادية : امممم ثواني
الشاب الثاني و هو يناظرها : قهوة سادة
وقفت تنتظر مو من الصحيح ان تمشي و تخلي الشخص
الشاب الاول : سوري ااآآ عصير ليمون بدون ...
قاطعه الشاب الثاني : الحين راح يقول بدون سكر
و طالع لياج و قال : ما عليج عصير ليمون بسكر
الشاب الاول : و انت وش عليك بسكر الله يعافيج

ابتسمت لياج بمجاملة و مشت للمطبخ تقدم الطلب و ما عندها نية تروح لجسوف


( يعني شنو يقولي تعالي
وش فاكر نفسه هذا
يولي زين )


و دخلت المطبخ و اعطت راسيل الطلب

لياج بسرعة : رسليه مع المجموعة اللي عندج راح اروح الحديقة
راسيل : طيب طيب روحي
لياج طلعت للحديقة و بدأت تاخذ الطلبات تسجلها و تعطيها احد الشباب يوصلها المطبخ و يرجع بالطلب دامها متواجدة للتسجيل
جاها احد من الشباب و بيده صينية : لياج راسيل تبيج ضروري بالمطبخ و ارسلتني مكانج
لياج باستغراب : طيب
و راحت للمطبخ
لياج : شنو وش تبين
راسيل تقدمت ليها و اعطها صينية صغيرة فيها كوب قهوة : لياج اخذي الطلب لغرفة 000
لياج : نادر خذها انت احسن و انا ....
راسيل و بيدها الصينية تقربت لاذن لياج : الاستاذ اتصل و طلبج بالاسم روحي و بعدين نتكلم لا يحس نادر بشي يلاا
لياج طالعت راسيل بخوف و اخذت الصينية
انقهرت منه و من حركاته بس حاولت تهدي نفسها


و هي تمشي بتوتر و بيدها الصينية اللي تحركت شوي و انكب القهوة على الجوانب و نزل بصحن الكوب بشكل قليل إلا انه يتلاحظ
ضربت الباب بخفة


: تفضلي
حست بصعوبة ( شنو تفضلي الاخ واثق ان انا اللي على الباب )

فتحت الباب و دخلت طاحت عينها عليه و هو جالس قدامها على الكرسي و قدامه الطاولة و يناظرها
لياج نزلت كوب القهورة على الطاولة و ارتفعت بتمشي
جسوف بصوت رجولي : وقفي
وترها صوته اكثر
وقفت و لفت و هي ساكته و تناظر بالكوب
جسوف بهدوء : شنو هالحركة ؟
لياج : ........
جسوف : صاحب الفندق يطلب من موظفته تجي و تتطنش !
لياج بدت اصابعها ترجف و هي ماسكة الصينية
جسوف بنظرة تأمل : او راح نقول يأمر موظفته
حست بشعور غريب إلا انها سكتت و ما ردت
جسوف وقف و تعدى الطاولة
لياج انتبهت و رجعت على ورى
جسوف : احم انا اسأل يا شنو اسمج ؟
لياج رموشها تتحرك باستمرار : لـ لياج
و بارتباك وضاح على صوتها : لو سـ سمحت انا عندي شغل لازم اقوم فيه و مكاني خالي
جسوف بنظرة خاصة تقدم منها و وقف قدامها
جسوف بهمس : و اذا ما سمحت
لياج ما قدرت تتحرك او ترجع لورى او حتى تفكر انها تتطلع حست انها متجمدة
جسوف غير دفة الكلام و قال : وش يقرب لها نادر
استغربت سؤاله على حركاته على وقوفها بغرفته
رفعت راسها له بقهر واضح على ملامحها
لياج بصوت عصبي إلا انه باحترام : لو سمحت ممكن اعرف ليش ؟!
و بعدين مع احترامي انت من علشان تسألني و تحقق معاي
انا موظفة بالفندق اللي انت صاحبه ما عليها كلام
اما انت تتطلب مني اجي و بتأكيد بهاتف المطبخ و تسأل عن خصوصياتي
هذي شنو اشلون افسرها يعني ؟!
و رجاءا يا صاحب الفندق اتركني بحالي
و لفت بتمشي رغم انها قالت كل هالكلام و هي مرتبكة بس ما راح تعدي اي شي يسويه بحجة انها موظفة عنده
جسوف تحرك ورها مد يده و لفها حول خصرها و صدم ظهرها بصدره
طاحت الصينية و خافت و بدأ قلبها يضرب بقوة فظيعة لما حست بيده تلتف حول خصرها بالكامل
تحركت بقوة تبي تخلص نفسها منه
إلا انه مثبتنها قدامه رغم انه ماسكها بيد وحدة
بدأت دموعها تنزل : اتتركنييي بعد عنيي و هي تتحرك
جسوف بدون اهتمام لحركتها و ببحة رجولية : مو مجبور اوضح لج بس تعرفي ليش رجعت رغم اني طالع من الفندق و قرب راسه من اذنها
و بهمس : من هذا نادرعلشان يقولج حبيبتي و تقولي له احبك
لياج بضعف : اتركني بعددد
شد اكثر عليها و اصابعه تتملك وسط بطنها و انفاسه على وجهها من جانب
جسوف : ليش ترتبكي مني لدرجة و انتي جايبة القهوة تتحرك بيدج
لياج و هي تتحرك بقوة من قربه و ملاصقته لها من ورى
شد اكثر يقربها بسبب تحركها
و بنبرة واضحة مقهورة : ليش طولتي على طاولة الشباب
و شد اكثر و يواصل كلامه : لما اناديج تجي عندي و تتركي اللي بيدج
لياج و دموعها تنزل و تبعد يده بقوة و تحرك راسها : اتركني بعدد عني اتررركنييييييييي
جسوف مد يده الثانية لجبينها و رجع راسها لقريب من ذقنه
جسوف بصوت واضح : من نادر
لياج بصوت ضعيف و ببحة من البكاء : الله يخليك اتركني وش تبي مني بعدددد اتركنننني بحالي
شدها اكثر لجسده من ناحية بطنها و جبينها و قال بهمس : نادر وش يقرب لج و لا و ربي ما تتطلعي من غرفتي إلا و انتي منتي بنت
لياج بخوف و ضعف و بسرعة : اخووي و الله اخووي
شدها و هو يقول بقهر : جذابة اسمائكم مختلفة
لياج بضعف هادئ و دموع صامته : اخخـ اخـويـي مــمن الرضاعة
جسوف حس بتفاهة عقله و بتأثر نزل يده من على بطنها ببطئ و هو يشيل يده من جبينها
طاحت على الارض بضعف من بعد يده و حطت يدها على جبينها بتعب من بعد شدها لها
جسوف نزل قدامها و رفع يده على يدها اللي على جبينها : لـياج المتج و ربي مو قصدي
لياج من نزل قدامها بعدته بقوة و بضعف ببحة مرتفعة : بعد انت ما تفهم ما تخاف الله لااا تلمسنني لا تقرب مننني
و هي تقوم من قدامه و تمشي بضعف و دموعها تنزل وصلت لين الباب
و بتفكير عقلاني : رجعت ببطئ و هدوء و اخذت الصينية و طلعت
اخذت الصينية علشان ما تنسأل عنها
مرت على دورة المياه الخاصة بالجناح

دخلت خلت الصينية على جانب غسلت وجهها و تنشفت و عدلت ملابسها و هدأت قليل و طلعت

جسوف جلس على الكرسي بتعب و تأثر واضح
حس بصغر عقله و قلة تفكيره



,,,,,,,,,,



لياج و هي نازلة ناحية الجلسات اعطت الصينية لاحد من الشباب و قالت له ياخذها و هي بتقوم بالتسجيل
ظلت تسجل الطلبات و هي مو واعية و تفكر باللي صار و تدعي عليه بقلبها بسبب اللي سواه فيها
حينها اقتنعت انه شاب لعاب و ينفش ريشه بفلوسه و يلعب على بنات الناس
و اخلاقه و تعامله و ما هي إلا مظهر يتظاهر فيه
ابتسمت ابتسامة سخرية لانها ما فهمت عليه من البداية
و لامت نفسها انها ما فكرت من الباداية انه من الناس اللي يمشون
وراء مقولة ما في شي صعب عليهم
تدعي بقلبها يخليها بحالها و ما يتعرض لها
حتى لو وصلت انها تشكي عند او جوانا لحماية نفسها منه
و حاطة بعقلها شي راح تكلم امها فيه ...


جسوف طلع من غرفته نزل ظل جالس بالطابق الاول اللي هو يكون للجلسات و الكراسي



((
توضيح : الفندق اول ما يندخل من مدخله ينلقى بالوجه درج يوصل جهتين اليسار و اليمين
اليسار و اليمين هم الاجنحة و الغرف
على جهة الدرج اليمين مصعد و على جهة الدرج اليسار في مصعد
منتشرة حول الدرج جلسات مختلفة و متباعدة
على جوانب الجلسات في ابواب تتطلع الى الحديقة و الى صالات ثانية
لكن بنهاية مصعد جهة اليمين ممر فيه المطبخ و المخزن
طبعا هذا شرح بسيط هو طبيعي يكون الفندق اضخم و شرح اكثر بس هذا شرح بسيط لتوضيح المواقف الخاصة بالمكان
))



لياج كانت تاخذ طلبات الكراسي مع كذا زميلة بعدها يعطونها لبنتين يوصلون الطلبات المطبخ
استبعدت الدخول للمطبخ و لهت بهذا المكان
جسوف كان يناظرها بتأمل مدعي انه يتابع الجريدة
كان يراقب تحركاتها و حركاتها
تبتسم و هي تكتب
ترفع خصلات شعرها بنعومة
تعطي الورقة لبنت بابتسامة بعد ما تكلمها
تابع ابتسامتها المثيرة بنظره
لياج انتبهت لوجوده و هو يستمر يطالعها
بهدوء تقربت من بنت
لياج بهمس : اقول جميلة
جميلة : هلا لياج
لياج : انا راح آخذ مكان مزون داخل الحديقة و ارسلها تجيج
جميلة : ما في مشكلة رسليها
لياج مشت بهدوء و ثقة و تعدت طاولته و دخلت للحديقة
جسوف فهم انها تكلمت مع البنت و راح تغير مكانها
دقايق و دخلت بنت ثانية و بدات بشغلها
جسوف قام من مكانه راح غرفته غير لبسه و لبس كاب و نزل للحديقة و جلس



,,,,,,,,




في المطبخ



ابو جوانا و هو يقطع الخضراوات : اقول اختي ام لياج ما في خبر عن ابو لياج
ام لياج تشوي و تقلب اللحم : لا راح و ما ترك بعده خبر و بيني و بينك يتركنا بحالنا المهم احنا بخير سوا موجود او لا
ابو جوانا : الله كريم ان شاء الله
ام لياج : و النعم بالله إلا شخبار جوانا

( ام جوانا اشتغلت بالفندق علشان تصرف على بنتها و مصاريف البيت خصوصا ان لياج كملت الثانوي و ارتاحت هذي السنة علشان تكفي مصاريف الجامعة اللي توفرها حاليا هي و امها للدارسة مع بداية السنة اللي بعدها , رغم ان بالبداية كانت تشتغل الام بس لكن وجود لياج وحيدة بالبيت اصرت على امها تشتغل معاها تساعدها بالمطبخ و بعد المحاولة مع صاحب الفندق السابق وافق بصعوبة بسبب صغر سنها )


دخل نادر اعطى راسيل الصينية و قال : وين لياج
راسيل بتوتر حاولت تخفيه : الله يهداك بشغلها يعني وين ترسل لي الطلبات مع البنات
نادر : يعني تسجل بس
راسيل : ايوة تاخذ طلبات بس
و حاولت تبعده عن لياج اليوم بسبب شكوكها بتاخر لياج و سبب طلب الاستاذ لـ لياج بالاسم
راسيل تظهر الاعتيادية : اقول نادر ساعد طارق في المخزن نزلت خضراوات و ارسل لي اللي معه بدالك
نادر : اوك احسن لي من الروحة و الرجعة بس اذا رجعت لياج قولي لها ابيها ضروري و راح


,,,,,,,,,,,,


لياج و هي تاخذ طلبات الحديقة
: لو سمحتي
لياج تقربت من الطاولة
و باحترام و ابتسامة : اي خدمة تفضلي
( الطاولة كانت لخمسة اشخاص بنت كبيرة نوعا ما و طفل صغير و شابين )
البنت : بغيت عصير برتقال
الطفل بهمس الى امه : ماما ابي ايسكريم
البنت بابتسامة : واحد ايسكريم فروالة مع فانيلا
الشاب باحترام و ابتسامة صغيرة : عصير مانجو
الشاب الثاني : قهوة سادة
و لياج تسأل
و بذوق مع بابتسامة لطيفة: اي خدمة ثانية
الشابين باحترام و لباقة : لا و الله , مشكورة اختي
البنت : لو سمحتي
لياج مبتسمة : آمري
البنت بحرج : اذا ما عليج امر انا ما ادري اذا ممكن او لا بس اذا ما عليج كلافة انا انتظر زوجي راح يجي الحين و اظن انه ما راح يلاقينا بهالزحمة فـ اذا جا يعني تدلينه على طاولتنا هو راح تعرفينها من اول ما يدخل للباب هو بلبس الطيار احم اذا ممكن
لياج بابتسامة عريضة بسبب حرج البنت : ان شاء الله لا تحاتين تآمرين شي ثاني
قبل ما ترد البنت
الشاب الاول و هو يطالع الشاب الثاني : هذي مو كانها صكتنا بزوجها الطيار
الشاب الثاني : هههههههه يا اخي تعبين البنت ليش في شي اسمه جوال اتصلي فيه بس تشوفينه على الباب
البنت بحرج واضح : انتوا اسكتوا
الشابين : ههههههههه
طالعت البنت لياج باحراج : مشكورة اختي ما يآمرين عليج عدو
هزت راسها لياج و مشت اعطت بنت ثانية الطلب و هي تمشي لناحية الباب تنتظر زوج البنت
جسوف انقهر بشكل من وقوفها على طاولة فيها شابين و يضحكون معاها
لياج و هي تمشي بدون ما تنتبه لوجود جسوف جاها شاب
الشاب بسرعة و بيده صينية بيوصلها المطبخ : لياج هذي ورقة من طاولة رقم 000 قال اوصلها لج
و راح بسرعة

لياج اخذتها فتحتها باستغراب

مكتوب فيها جملة وحدة
( تزعلين مني عادي بس تتطولين على طاولة فيها شباب و تضحكين معاهم ما ارضى )

فهمت ان الورقة منه و ما كلفت على نفسها انها تبحث عنه بين الطاولات اخذت الورقة و حطتها على الدفتر اللي بيدها اللي تسجل فيه الطلبات و اتجاهلت رغم ارتباكها و خوفها

( هذا من يفتكر نفسه يعني شنو
ليش هو من بقية اهلي علشان يحاسبني و يجلس يراقبني
اي و الله ازعل منه و ما يرضى
هذا مجنون و لا وش سالفته
كثير زودها
و اكثر من الكثير )

جسوف استغرب من حركتها حتى انها ما طالعت الطاولات علشان تشوف اذا هو موجود او لا

وصل الطيار و استقبلته لياج و دلته لطاولة زوجته باحترام و ذوق و شكرها بخجل على تصرفها


......



انتهى الجزء الثاني
يمكن يكون الجزئين قصيرين
لكن مع الاجزاء راح تتطول الاحداث
و لي عودة
اخرى
بعد فترة
اختكم \ هذيان صمت

 
 

 

عرض البوم صور هذيان صمت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الصمت, حالة, حالة عشق . للكاتبة هذيان صمت, روايات خليجيه, عشق, هذيان, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية