لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-12, 05:09 AM   المشاركة رقم: 906
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسعدك يام الوليد مثل ما انتي تسعدينا بسوالفك الراقيه والمفيده
وجعل ماتكتبينه في ميزان حسناتك ويدفع به ربي عنك كل شر

البارت احسه بارت العوق لقويه الي بدت تستعيد قوتها وتواجه الحياه بكل مافيها
وهي مطمئنه بايمانها بربها ومن ثم نصايح الوضيح لهااااا

صدقين يا طيوف اني مشتاااقه للوضيح وفي كل بارت احس بالغصه انها مو موجوده والى الان
مو مستوعبه موتتها احس صار بيني وبينها ربااااط قوي كني والله عاشرتها وعشت معاهاااا

ياسبحان الله دائما بيت يغسل الهمووم ويجلي الاحزان ويخلي الواحد صافي ويشحنه قوه وطاقه
عجيبه انه يستمر بالحياه ويواجه صعوباتهااا
وهذا الي صار للعوق روحتها لبيت الله غيرت نفسيتها بالمره واشحنتها طاقه تخليها تستمر ما اقدر اقول خلاص
نست حزن امها لكنها ايقنت واقها وصبرت بقضا ربهااا

وزيااااد الله يكثر من امثالك ويواجرك على الي تسويه بعوق والله لو واحد ثاني كان مااهتم فيها ولا راعى نفسيتها
وحزنها كل هالمده على امها بس انت شخص نادر
وكبرت بعيني اكثر يوم انك بررت لها انك خبيت عنها حقيقة وضع ولدها والله كل كلمه تقولها صح ومعك حق فيهاااا

والله ماتنلامين يالعوق فعلاا موقفك مع ولدك شيء لايوصف وصعب انك تتماسكين قدامه لانك نك طالعه من ازمه
صعبه عليك وكنتي مسلمه ان ولدك طير من طيور الجنه فجاه تلقين بين يدينك شيء لايصدق
والحمد لله الي ربي عوض صبرك على فقد امك بنحاة اولدك وهو اللحين بين يدينك

واكيد الشيخ نمر هو الي راح يلهيك عن الحزن وعن الدنيا ومافيها وبيكون منثل السحر الي يداوي جراحك ويلم شوي
ويخليك تنظرين للحياهخ بمظار ثاااني وتتشبثين فيها بس عشان خاطر عيونه

ام الوليد تسلم يدينك يالغاليه على كل حرف كتبتيه وكل جمله او فائده افدتينا بها

هلا وغلا

الله يسلم قلبك عبق

الوضيح توقعت البنات بيتعلقون فيها علشان كذا خففت الصدمه ومن البدايه خبرتكم بموتها

عوق لازم تتماسك وحيده بها الدنيا ماعاد لها الا الله ثم زياد

بنشوف علاقتها بنمر ان شاء الله في بارت اليوم

اسعدني مرورك يا الغلا

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نموره مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم وزرحمة الله وبركاته
طيوف الله يعطيج العافية ويجزاج خير على هالبارت اللي تذكرين فيه الناس ان احسن ما نهديه لعزيز علينا متوفي اهو انا نتصدقله ونعتمرله مع الاسف ياكثر اللي ينسون هالشي ويندفنون باحزانهم
والله هالزياد بلسم الله يحفظله وليده ويصلحله عوق اللي فكر بالعمرة لامهاتهم
وزين سويتي لهالمسكينة يوم فرحتيها بوليدها اللي ظنته متوفي
بس والله ما لمتها يوم ما قدرت تشيله وصابتها نفضة و الله لويغمى عليها شوي
بصراحة خلص تعليقي مادري وين راح الكلام كنت بكتب اشياء كثيرة بس مدري وين مشت وخلتني
وبالنهاية يا عسى الله يحرم كلج ومن تغلين ويغليج على النار.......نموره


هلا وغلا

الله يعطيك الف عافيه

اكيد الاموات فعلنا لهم مافيه مجامله ولا خوف يعني بينك وبين الله

وهو الي يجازي سبحانه عليه


اسعدني مرورك ونقاشك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 05:45 AM   المشاركة رقم: 907
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يسعدك ام الوليد
والف شكر يارقيه ع الاهداء لي الشرف ان يكون اسمي بداخل روايتك

تمضي الحياه و بحلوها ومرها وتظل الذكريات ترافقنا عبر اوقاتنا بفرحها وحزنها
رحلت ام عوق اواصبح مكانها خاوي بين صفحات الروايه
ولكن ظل ذكرها ونفحات خيرها مستمره
دموع عوق وهي عند الباب تنتظر الاطفال موجعه حد النخاع
نتوجع لرحيل من نحبهم
يظل تواصلنا معهم بفعل الخير لهم
لحظات عوق مع ابناها كانت صدمه لم تستوعبها وربما هناك من وجد ان رد فعلها مبالغ فيها
ولكن حين يصدم الشخص بشي استبعد تواجده في حياته لا يستوعبه العقل الا بعد مرور ثواني

زياد انسان راضي عن ذاته
ومن رضي بما كتب له ارضاه الله ورضي عنه
وهذا مايحدث معه
كان الصديق والاخ والزوج لعوق
وكم هو جميل رسائله حين كان يتحدث عن صديقه كنت بكل لحظه اتوقع منها ان تقول انه ابنها لكنها بنت الجسور عن تواجده في حياتها
ما استغربته وبشده
كلام زياد

شيء مؤلم وبصدق ان يصبح لعن الله شيء عادي بين الناس
خوفي ليس على جيل اليوم بل الاجيال القادمه الان اصبح التوصيل شي عادي كيف سوف يكون بعد اعوام
اجارنا الله ان نتعرض للعنه وغضبه علينا وجميع الحاضرين
كنت متوقعه انه يبي يتاكد من شعرها حقيقي

سلمتى ام الوليد بابداع سوالفك الشيقه الراقيه

دمتِ بحفظ الرحمن

هلا وغلا ام تركي

من اكبر نعم ربي علينا نعمة النسيان

مجبور الانسان يساير ها الحياه

التوصيل تعمدت والله اجيبه صرنا نشوفه بشكل خيالي


اسعدني مرورك يا الغلا ونقاشك الراقي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم فرح
كفرحة عوق برؤية نمر
صباحكم أمل
كابتسامة طفل لا يعرف الهموم

أم الوليد.........
تقف الحروف حائرة أمام هذا الكم المتدفق من الإبداع
والتميز في الطرح
نقلتنا من حالة حزن مؤلمة إلى لحظات إشراق وفرح
حين عانقت أرواحنا مشاعر عوق وهي تنظر لوليدها لأول مرة
وهي لا تصدق أنها تراه معافى أمام عينيها بعد أن ظنت أنها فقدته

مشاعر متدفقة وفرح أعجزها أن تحمل طفلها
خشية أن توقعه من فرط سعادتها بمرآه
صورة تتجسد لحنان الأم
للحظات الفرح بعودة شخص فقدت الأمل بوجوده
فهل نتوقع منها أقل من ذلك

في هذا الجزء وبعيداً عما دار به من أحداث
أردت أن أناقش مسألة أوردناها سابقاً
حول حزن زياد وهل عوق ستكون أقل منه أو أكثر حزناً

زياد حين فقد أمه تقوقع على نفسه
وأبعد كل من حوله عنه
وعاش حزنه لوحده ولم يسمح لأحدٍ ممن حوله
أن يخترق جدار الحزن الذي أقامه حول نفسه
وحين أرادت عوق أن تخرجه من هذا الحزن
وإن كانت طريقتها خاطئة
إلا أنه عاقبها بشدة ونفاها من محيطه
حتى استفاق لنفسه
واكتشف مدى الخطأ الجسيم الذي وقع به
فهل كان لما مر به من تجربة مريرة ما أعطاه قدرة على التعامل مع وفاة وضحى
ومحاولة إخراج عوق من حزنها
أم أن تركيبة شخصية عوق وتعامل أمها معها في أواخر أيامها
هو ما أهلها لتجتاز هذا الحزن بمأساوية أقل من زياد

أم أن لتواجده معها في مثل هذا الظرف وعنايته بها
وتواجد أم إبراهيم وعائلتها حولها هو ما ساعدها على التحمل

وهل ما رأته أو سمعت به عمن حضر العزاء سواء من أهلها أو أبناء ناصر
وتذكرها لوصايا أمها هو ما دفعها لأن تحاول أن تتقوى على حزنها لتواجههم
وتحاول قدر المستطاع أن لا تظهر ضعفها أمامهم

ليس من السهولة بمكان أن تنسى
ولكن تبقى القدرة على التحمل هي ما يدفعها للمضي قدماً بحياتها
فهل كانت بالفعل أقدر من زياد على اجتياز مأساتها
أم أنها أضعف من ذلك بكثير!!!!!!!!!

منظرها وهي تقف مكان أمها لتوزع المال على الأطفال
مؤلم جداً
خصوصاً أنها تعرف أنها لا يمكن أن تكون بديلاً عنها
وأن من كانوا يأتون لها
قد لا يأتون لمعرفتهم بموتها
وهذا ما حدث بالفعل عند بداية وقوفها بالباب
فلولا أن بعثت ريم أبناءها لما أتى الآخرون إليها

غاليتي.............
مبدعة كما عهدناك دائماً
فلك كل الشكر على ما تمنحينا إياه من متعة المتابعة
لا حرمنا الله تواجدك بيننا
دمت ومن تحبين بألف خير

هلا وغلا اراده

والله انا الي اعجز ارد على كثير منكم

احس اني لو بناقش ابخس حق جمال ردودكم

ردك روايه رائعه داخل روايه متواضعه


اسعدني مرورك يا الغلا ونقاشك الي اتمنى اني ما انحرم منه الي اخر بارت الي بيكون قريب جدآ

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 11:48 AM   المشاركة رقم: 908
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 363
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Shakehands هلا وغلا بطيوفه

 

مسائك معطر بالورد والريحان وطاعة الرحمن

مشكورة طيف الأحباب على الإهداء و مشكوره مره ثانيه ع البارت لا عدمنا حضورك الدائم.

عوق والنمر السماوي حابه اشوف كيف تبي تتعامل معه بعد احساسها بالوحده من بعد موت الوضيحي اعتقد انه اكبر عزاء لها وجود ابنها بين عينيها
لي بإذن الله تعليق عالبارتات قريب إن شاء الله بس حسيت اني غبت عن الرد عالروايه وقلت بتعذرني طيوفه وهالرد بس عشان تعرفين اني اتابع البارتات اول بأول من خلف الكواليس. وهذا والله بسبب الظروف اللي تجبرني اكون بعيده شوي

دمتي طيوفه لأحبابك

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 12:47 PM   المشاركة رقم: 909
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت أن لا تكل أهل سوريا إلي أنفسهم,

وأن تحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وأن تهيء لهم أمر رشد,

وأن لا تسلط عليهم من يستبيح بيضتهم وأن تصلح لهم شأنهم كله,

وأن ترحمهم برحمة من عندك فإنه لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك,

مقادير الأمور كلها بين يديك لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء,

.
.

هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او الاعجاب او التقييم او الشكر..,

او با الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع..,

للغوالي الي يسألون عن حكم توصيل الشعر الي ورد على لسان زياد متعمده والله اخليه من مبررات زياد

لأني صرت اشوف شي مروع وكنت متوقعه ان وحده من الغيورات على الدين بتسأل عن هالنقطه علشان اجيب الحكم ؛
.
.
(حكم وصل شعر النساء:

من عبد العزيز بن عبد الله بن باز إلى الأخ المكرم (س.أ.ج) سلمه الله، سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:

فأشير إلى استفتائك المقيد في إدارة البحوث العلمية والإفتاء برقم 1265 وتاريخ: 1/ 4/ 1407 ه الذي تسأل فيه عن حكم وصل شعر النساء.

وأفيدك بأن وصل الشعر لا يجوز، ولا فرق بين شعر بني آدم وغيره مما يوصل به الشعر؛

لعموم الأحاديث الصحيحة الواردة في النهي عن ذلك.

ففي صحيح مسلم عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها قالت: جاءت امرأة إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت:

((يا رسول الله إن لي ابنة عريساً أصابتها حصبة فَتَمَرَّق شعرها أفأصله؟

فقال: لعن الله الواصلة والمستوصلة))، وفيه أيضاً عن أبي الزبير أنه سمع جابر بن عبد الله رضي الله عنهما يقول:

(زجر النبي صلى الله عليه وسلم أن تصل المرأة برأسها شيئاً)، وفق الله الجميع لما فيه رضاه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.).
.
.
البارت اهداء لكل من سطر في متصفح نوح الحمام ولو بكلمه وحده من دون استثناء..,

سواء مدح اونقد اوحتى يسأل عن مواعيد البارتات دليل اهتمامه با الروايه..,

اهداااء خاص للغايبه الحاضره النوفي عمامي خوالي ام المزايين, بريق الماس,jello,ارتواء,اثرني احبه,اميرة الورد,همس الزوايا,

عطر العبير,سعودية رايقه,احلامي كبيره,عزتي في كبريائي,بندقه , تحفة برونزية, دانة السعوديه.
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين وكيف بتصمد امام مفاجئتين تكسر الظهر.

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.

البارت الاربعون
.
.

بعدمرور 3 سنوات على وفاة امي..!!

نمر كبر لكن ما زالت احس مناعته ضعيفه بسرعه ترتفع حرارته ويتعب ..,

ما ادري هو قلب الام والا فعلن علشانه انولد قبل وقته..؟!

با السنوات الي مضوا تعبت كثير كان ضغط علي ماهو طبيعي..!

با النسبه لنمر كنت ام مبتدئه الكل يشرح لي كيف اسوي وكيف اعمل مع ولدي..!!

نجلاء وبشرى وحتى بناتهم وخالتي ام ابراهيم وريم ما اتركوني ..,

لكن النظري غير العملي كلهم كانت تجيني منهم نصايح..؟!

مع نمر مرات ابكي ومرات اضحك لما كمل سنه حاول معي زياد اني احمل لكن رفضت

ما نسيت تعبي بحمل نمر وولادته..؟!

عاقبني زياد عقوبه حلوه كملت رسالة الماجستير الي اجلتها

والحمدلله توفقت والتقدير كا العاده جيد جدآ ما ارضى زياد..؟!

لكن انا كنت سعيده ودايم اكرر لزياد خير الامور اوسطها..,

انقطعت علاقتي نهائي باآل ناصرعلى الرغم من ان بناتهم كلموني على فترات متباعده خصوص بعد ماتزوجوا وانفصلو عن اهلهم

كنت احاول اني اكون رسميه معاهم واكيد العذر الظاهر للكل ان اهلهم غلطوا بحقي..

وكنت مصوره لهم ان زوجي ما يحب العلاقات الاجتماعيه كثير ويتضايق منها..

لكن السبب الحقيقي ما كان الا خوفي اني افتح على نفسي باب من جهت اهلي ..

فكنت احاول اسحب نفسي بهدوء من اي شي له صله باامي وضحى حتى ينسوني الجميع ..,

دق جوالي كان زياد..,

زياد\صباح الحب..,

عوق بضحك\هلا وغلاوش ها الروقان..,

زياد\لا بس حبيت اخبرك اليوم الغداء خليه مبكر بطلع بدري..,

عوق\ابشر تبي شي معين والا اطبخ على مزاجي..

زياد\لا على مزاجك بيجي احلى..,

نموري صاحي...!؟

عوق \ايوا هذاك هو قدامي بغرفة خالتي يلعب..,

زيادبتحذير\انتبهي له الولد حركته كثيره..

عوق\لا ما عليك قدام عيني ماقصرت على ها الفكره انك خليت غرفة خالتي الله يرحمها غرفة العاب مكشوفه الاطفال ما ينضمنون..,

زياد بوجع\الله يرحمها ماعندي اغلى من ولدي ياخذ راحته بغرفة امي..,

ومن هنا جتني الفكره غرفة العاب مكشوفه وتشوفينهم من ورى الجدار البلاستيكي الشفاف ..,

عوق \زياد معي خط تبي شي..

زياد\لا سلامتك لكن لا تنسين الغداء بدري..

سكرت من زياد والي كان معي على الخط خالتي ام ابراهيم كلمتها..,

عوق بفرحه\ ياهلا ويامرحبا ..,

ام ابراهيم \هلابتس واخباركم بشريني انقطعتي لا تجين بيتس مثل اول ولا صرنا نشوفتس ..,

عوق\ خالتي ضغط علي وانا اسبوع هنا واسبوع هناك نمر يتعب تعرفين ماعنده مناعه..,

ام ابراهيم \والله ماعنده ان شاء الله الا الخير لكن انتي موسوسه..!

عوق بضحك\بشريني عن البنات..؟

ام ابراهيم \ابشرتس كل شي على ما يسر خاطرتس انتي مشغوله اليوم..,

عوق\افضى لتس انتي تامرين..,

ام ابراهيم \ما يامر عليتس ظالم اجل بزورتس بعد المغرب نمر بيشوف سميه..

عوق \حياكم الله انتي ونمر..

ام ابراهيم \ومعي ضيفه بتجي ترى مانيب الحالي ..

عوق\ حياتس الله انتي راعية بيت ..

ام ابراهيم \الله يوفقتس ويخلي لتس وليدتس بس عندي طلب صغير..,

عوق بتوجس \قولي خالتي اطلبي..

ام ابراهيم \لا تعزمين احد انا والضيفه بنشوفتس الحالنا وهذا والله طلبها هي ..,

عوق\ ابشري من الي معتس خالتي..؟

ام ابراهيم \اذا جيناتس بتشوفينها لكن لاتنسين الي قلت لتس..,

سكرت الخط من خالتي نوره وقمت علشان اجهز الغدا وعيني على ولدي..

من يوم بدى يميز نمر واحنا صارت جلستنا تحت وغرفة الاشباح حولتها غرفه لنمر..,

مجرد ديكور والا ما ينام الا بغرفتي جهزت الغدا وصلحت حلى لقهوة المغرب..

من يا ترى الضيفه الي خالتي رفضت تخبرني عنها مر الوقت وكلمني زياد علشان اجهز الغدا..,

وصل وتغدينا ونمر بينا مالي علينا حياتنا بحركاته..

الله يرحم امي يوم كانت تقول سقى الله يوم اشوف عويلتس ياعوق يلعبون حولنا..,

زياديضحك بتهكم\تدرين عوق ان نمر على كثر حركته المفروض اسمه اوس , ضرغام , ..,

عوق تبتسم\ لله دره ها الولد كل اساميه وحوش ..,

زياد\وش رايك عوق خيرك الله بين اثنين اما انك تكملين دكتواره والا انك تجيبين لنمر صديق يونسه..!

عوق \لا نموري للحين صغير..!

زياد\ حرام عليك 3سنوات صار رجال ما شاء الله عليه..,

عوق\لا والله صغير لكن علشان ماخذ طولك بسم الله عليه صاير شكله اكبر من عمره..,

زيادبضحك\لا تتهربين اختاري..,

عوق بضحك\ لا الحمل صراحه اسهل من الدراسه..

زياد يهز راسه \قرار صائب وتفائلي لا تخافين يتكرر معاك نفس اول حمل..,

عوق \ان شاء الله ..,

اردفت عوق\اليوم بتجيني خالتي ام ابراهيم..,

زياد \حياها الله بطلع اريح وصحيني على صلاة العصر..’

صعدزياد ينام ناديت الخدامه ترفع الغداوانا اخذت ولدي وطلعت ورى زياد..,

دخلت الغرفه زياد على وشك انه ينام..,

زيادبترجي\طلبتك عوق نومي ها المزعج بغرفته عندي دوام بعد العصر لازم اكون مصحصح..,

عوق بضحك\ قلت لك نمر صغير وانت تبي بعداطفال..,

زياد يبتسم وهو نعسان \شوفي اي اعتراضات او مواضيع بعد ما ارجع من الدوام مره خدران..,

عوق بمزح \ابشر عمي بسجلهن بورقه علشان اتذكر وش ابي..,

زياد بكسل\ذكريني بوريك شي غريب شفته اليوم..,

عوق بفضول \وشو ..,

زياد\ بناااااااام تكفين اكسبي فيني اجر تعبااااان

نام زياد وهو يسولف اخذت نمر ونومته في غرفته وقت الجوال على صلاة العصر ..,

نمت وصحيت على المنبه صحيت زياد لصلاة العصر طلع للمسجد..,

صليت ونزلت معي نمر اجهز لزياد القهوه قبل يطلع دوامه..

تقهوى زياد ولعب مع نمر..,

زياد يبتسم بتهكم \وش عندك لابسه برقع ام العوق..,

ما تقولين ضيفتك ام ابراهيم وعادتك ما تتبرقعين عنها..ّ!

عوق تضحك بممازحه \لا خلاص انا ناويه حتى نوم انام ببرقعي ..,

زياد بعصبيه مصطنعه\اما عاد علشان اذبحك مره وحده..,

اردف زياد بضيق\انا خواتي بصراحه اتضايق اذارحتي لعزايمهم في برقعك..,

عوق بترجي وحب\تكفى زياد لا يصير بخاطرك البرقع هو الي بقى من ريحةامي ويذكرني فيها ما ابي اتركه ..,

زيادبقلة حيله\اشبعنا ها الموضوع نقاش سوي الي يريحك..!

عوق\انتو مستغربينه علشانه ماهو من عوايدكم وبعدين خواتك متقبلينه عادي ..

اردفت عوق \بتتأخر اليوم..

زياد\على حسب الحالات متى ما خلصت رجعت ..,

عوق \وش كنت بتقولي قلت ذكريني ..

زياد يناظر ساعته\تأخرت اذا رجعت ان شاءالله لكن بتنبهرين من الي راح تشوفينه..,

عوق بتهكم \نشوف وش عندك يبهرنا..,

طلع زياد وانا بديت اجهز لقهوة ام ابراهيم ..,

صليت المغرب وجلست انتظر ام ابراهيم كلمتها قالت انها قريبه من بيتي ...

دقايق وسمعت الجرس ..

فتحت الخادمه الباب دخلت ام ابراهيم ومعاها حرمه قلبي اوجعني من شفتهاعرفتها..!!

سلمت على ام ابراهيم والثانيه ما كانت الا مشاعل يارب سترك ليش جات..!

وش تبي بعد انا قلت خلاص نسوني بعد وفاة امي..!؟

سلمت بعدها على مشاعل الي ضمتني وهي تنتفض دخلتهم مجلس الحريم..,

ام ابراهيم منحرجه\اسمحي لي يا بنتي هالاجوديه هذي طاحت علي في بيتي تقول تكفين انا بنتاخي وضحى الله يرحمها..

ومن غلاة وضحى ودي بشوفة بنتها وجبتها لتس بدون ما اخذ رايتس تراها من مبطي وهي تطلبني..!

عوق تتنهد بوجع \صار خير حياها الله..,

دق جوال ام ابراهيم وكلمت..؟!

ام ابراهيم\ عوق وين وليدتس سميه بيسلم عليه هذاهو دق يستعجلني يبيه ..,

عوق\ لحظه خالتي اجيبه لتس ..,

اخذت ام ابراهيم نمر يسلم على ولدها ومشاعل تناظرني ما وخرت عيونها عني

وقمت وجلست قريبه منها..,

عوق من بين دموعها \ليه يا مشاعل انا ابعد عنتس وانتي تلحقيني..!؟

مشاعل ببكى\ما بي شي منك بس ابي اشوفك..,

عوق بمراره\ادري انتي ما انتي محتاجتني لكن فكري بعقلتس والغي عواطفتس الي هدمت مستقبلتس با اول حياتس..,

لا تجنين علي وعلى اهلتس شوفتس لي ما وراها الا الفضايح ..,

مشاعل بترجي \تكفين ابي كل سنه امرك مره وحده بس لو دقيقه اشوفك فيها تكفيني وتشبعني سنه كامله..,

عوق بوجع وبصوت منخفض \انا ماني با الحالي تشوفيني وترجعين انا متزوجه واهل زوجي جنب بيتي..,

لا يشوفون الشبه الي بينا والدنيا صغيره تقارن الناس بينا..!

لاتهدمين بيتي يا مشاعل انا ماعاد لي با الدنيا الا الله ثم زوجي وهو رجال حساس ولايحب الفضايح..

شوفي برقعي على وجهي من ماتت امي ماشافوني الاغراب غير فيه..,

لاتفتحين علي باب من جهت اهل زياد..!

والله ان لمحتس وحده من بناتهم مانسلم من تشبه وتشبه..,

ونصير علك بحلوق الناس وفاكهة مجالس كلن يألف علينا قصه..,

وعقبها تنكشف الحقيقه الي دفنوها اهلنا..!

مشاعل تبكي بترجي موجع \محد بيدري عني تكفين..!

اذا بااجي عندك قبلها اكلمك على جوالك..,

ترتبين لي وقت اشوفك فيه وبلبس مثلك برقع ولا احد بيعرفني..!

تكفين اشفقي على حالي بيذبحني ويفضحني شوقي لشوفتك..,

عوق بمراره والدموع تملى عيونها\وانا يعني ما ينشفق على حالي ما عاد همني نفسي ..!

هذا انا تعايشت مع وضعي من زمان ورضيت بواقعي الاسود..,

انا صار فيني رعب وخوف حتى على عيالي الي في علم الغيب ولا اعلم هم يجون والا ما يجون..!؟

نمر اذا كبر وش ردت فعله اذا عرف ان امه لقيطه ولا احد رضى يتزوجهاالا لقيط مثلهاكيف بيواجه حياته..؟!

مشاعل تبكى\ياعوق المجرم الي يرتكب جريمه يحكم عليه بعقوبه ويقضي مدة العقوبه..!

حتى لو سجن مؤبد عنده امل يمكن بيجيه عفو..,

الا انا دفعت عقوبة جريمه جهلي واهمال اهلي لي...,

31سنه والي اليوم ما خفف عني الحكم وادري لو بينكشف وضعي بتضاعف لي العقوبه...,

الناس ماتصدق يجي الليل وتنام ترتاح انا يبدى عذابي اذا اقبل علي الليل..!

عوق تتنهد بحسره وتمسح دموعها بطرحتها \كلام با الماضي لا يودي ولا يجيب ولا يحل مشكله الي فات ما يرجع كان ترجع امي وضحى..!

وكل شي له حل با الدنيا الا مصيبتنا..؟!

خلاص مثل ما قلتي نتفق انا وانتي اذا بغيتي تجيني تلبسين برقع..,

وانا بحاول تكون جيتك بوقت محد يشوفك فيه ..,

اهم شي عيال زوج امي آل ناصر محد من طرفهم يدري عن شي ولا تقولين انك من قرايب امي..,

اوتطرين قدام احد انك شفتيني بيبحثون وراتس وتجيبين لنا المشاكل تهدمين بيتي وتفضحين اهلتس ..

حتى خالتي ام ابراهيم اقطعي علاقتس فيها ولااسمع انتس مارتها..,

مشاعل با امتنان وترجي موجع \خلاص ابشري اتفقنا والله والله ما اخلي احد يحس بشي بس تكفين شيلي برقعك بشوف وجهك شوي..,

قطع قلبي شوفت دموعها الي كنها شلال وترجيها رفعت برقعي وقامت علي وحضنت راسي وحبت عيوني وايديني ..!

ذكرتني بنفسي يوم كنت اشعر با الخوف اركض على امي وضحى احبب عيونها واشم شعرها..؟

دريت انها جاتني وهي مرعوبه وخايفه لكن غلبت خوفها ووصلتني..,

سمعت صوت نمر يبكى وهذا طبعه يخاف من الي يشوفهم اول مره..,

ابعدت عن مشاعل بسرعه خفت ام ابراهيم تلاحظ شي..,

دخلت ام ابراهيم وشايله نمر يصيح..,

ام ابراهيم بذهول\بسم الله عليتس وش له ها الدموع..,

ام ابراهيم تتنهد بحزن\اكيد يوم شفتي ام نمر ببرقعها طرت عليتس وضحى كنها هي سبحان الله ..,

عوق تبلع غصه \ومن مثل امي والا يشبها لكن من كثر ماتشوفني معها صار يتهيئ لكم اني اشبها..,

مشاعل بخوف وجزع\صادقه عوق صادقه ماتشبه وضحى هجاد ما تشبه لها..,

التفتت ام ابراهيم لعوق\يا شين طبع ولدتس ياعوق من شاف نمر قعد يصيح والضعيف وليدي تروع من صياحه..,

من اليوم نسكت فيه ونحاول ولا سكت بسم الله على قليبه..,

اخبر البزران اذا ركبتيهم سياره يستانسون هذا لا والله ركبناه السياره ومشينا به مير زاد صياحه..,

عوق \هذا طبعه يا خالتي ما يتعرف بسرعه يستنكر الوجيه ويصيح..,

ام ابراهيم بممازحه\ لا والله من كثر ما انتي حابسه عمرتس وحاشره ها الضعيف لايشوفه احد..,

الظاهر تخافين العيون مثل امتس وضيح الله يرحمها ..,

عوق تبتسم بوجع وتهكم\يالبى قلبتس ياخالتي انتس كاشفتني...,

مشاعل با ارتباك\بسلم على ولدك عسى ما يبكي بس..!

واخذت نمر مع يده ورحت به لمشاعل ضمته لصدرها ضمة حنان وهو ما قال شي جلس بحضنها..,

ام ابراهيم بممازحه \يا العيار توك بغى يغمى عليك عند سميك والحين تضحك..!

مشاعل \ يمكن ما يخالط ناس ويخاف..؟

ام ابراهيم \ايه الضعيف طول في المستشفى انولد بسبع شهورغير ان عوق دافع البلا ماتطلع ..,

مشاعل با الم \الله يخليه لعينن ترجيه..,

ام ابراهيم بترجي \عوق يا امتس ادري ان في خاطرتس ما انتي راضيه عن زيارتي لتس انا ومعي هالحرمه..!

هذي الي قلت لتس يوم عزا امتس تنشد عندتس..,

والله لها 3سنين وهي دايم تدق علي تبيني اجيبها لتس تشوفتس انتي ووريعتس ...

تقول ان الاجاويد معلمينها اني اعرف مكانتس..!

وها الشوفه يا امي ماهيب ضارتس على شانهامن رحم وضحى الله يرحمها..,

عوق تتنهد بحرقه\خالتي انا ماعلي ضررمن جيتها عندي ..,

البلا عليها هي لو بيلمحها احد عندي بيقول لأهلها الي حاربوا امي واقطعوا علاقتهم فيهاعلشانها كفلتني

وانا معلمتس من اول با السالفة ايام وفاة امي لاعادت من ليالي..,

ام ابراهيم \الله يكملتس بعقلتس يابنتي وها المسيار والله ما اطريه لأحدوهي ماهيب عايدتهاان شاء الله..,

عوق بمحبه\ يا خاله انتي ما يجي منتس الا كل شي طيب..!

اتفقنا انا ومشاعل على ها الحل وبدون علم ام ابراهيم وطلعوا من عندي هي وام ابراهيم ..,

مشاعل تمرني على فترات متباعده لكن بدون ما يحس فيها احد..,

بكيت بعدما مشوا ما ادري وش السبب هل هو رحمه بمشاعل الي كبدي يابسه على قولت يمه ولا ني قادره اقولها لها

والا خوف من الليالي المقبله ..,

تفاجاءت بصوت زياد داخل علي وبسرعه مسحت دموعي ما ابيه يلاحظ شي ولا يسألني ..,

زياد \مسا الخير ماشاء الله ضيوفك مشوا..!

عوق بخوف وارتباك \ مساءالنور ايه كيف عرفت ..؟

زياد\ما يبيلها ذكاء تصادفت انا ونمر عند الباب مين الي مع ام ابراهيم ..!؟

عوق بذعر وتفرك ايديها وتلفت\هاه مين معاها ايييييه هذي وحده من معارف امي وتعز امي واجد وجايه تشوفني..!

زياد با استنكار\استغربت شفت سيارتين عند باب البيت شكل الي من معارف امك جايه مع سواق..,

اردف زياد بدهشه \طيب و شفيك كنك خايفه وانتي تقولينها ذكرتيني فيها..!

عوق بخوف \من فيه!

زياد\با الحرمه الي مع ام ابراهيم احسها خافت يوم شافتني بغت تطيح عند الباب..,

عوق بهلع\ وش صار لها طاحت..,

زياد با استغراب \ولا شي ما طاحت قلت بغت تطيح شكلها استحت مني..,

عوق وهي تحط يدها على صدرها\الحمدلله..

زيادبدهشه\اماغريب امرك واذا طاحت وش بيصير عادي ..!

عوق با ارتباك \لا ما ابي يقولون زارت بيت زياد وتعورت عندبابه وبعدين هي تعز امي..؟!

زياد يبتسم\بغيت نمر يدخل يتقهوى ورفض يقول عنده امتحانات بس جاي يشوف سميه المزيون..,

زياد يتلفت\وين ابو السباع المزيون ..؟

عوق \ما شفته..؟!! اكيد بصومعته معتكف..؟!

زياد\لا انا على طول للمطبخ توقعتك فيه مامريت غرفة امي..؟!

عوق\دخلت بعد ما طلعوا بجهز قهوتك..,

زياد \بوقتها الحقيني الحقيني لبرج المراقبه ..؟!

عوق تبتسم\والله يانمر خلاك تغير مصطلحات كثيره..؟!

زيادوهو طالع \اقول بس لايكثر بسرعه القهوه ونزلي ها البرقع ضيوفك من زمان طلعوا..!


صادق زياد نسيت برقعي علي نزلته وشفت وجهي بمرايه بالمطبخ

يارب سترك وجهي يروع منحاس كحلي من الدموع..,

واغسل وجهي وامسح ها الكحل الي يروع ..!

ارسلت الشغاله تجيب شنطتي واحط كحل وروج جديد..؟!

واطلع لصاله او مثل ما يسميها زياد برج المراقبه..!

علشان فاتحه على غرفة خالتي صومعة نمر ونشوفه وهو يلعب..؟

عوق \كيف شغلك اليوم..؟

زياد \مثل كل يوم ضغط ماهو طبيعي ..,

اردف زياد بتوجس \ليش عيونك كذا حساسيه والا باكيه ..,

عوق\لا بس ها الكحل جديد على عيوني اول مره اجربه..,

زياد بعدم تصديق\والله ما ادري عنك مرات تصيرين غريبه..

عوق با ارتباك \ لا غريبه ولا شي بغيت اسألك اليوم قلت ذكريني عندي لك شي..,

زياد يتذكر \اوه صح بسرعه شوفي جوالي با الشاحن عطينياه..,

قمت وجبت له الجوال وانا انشغلت اطالع نمر يلعب فتح الجوال وناداني..!؟

زياد\تعرفين الدكتور يزيد الي عزمته قبل فتره هنا..؟!

عوق \ايوا الي تقول دكتور مخ واعصاب..؟!

زياد يبتسم\عليك نور هو ارسلي رساله اثناء الدوام( زياد بسرعه ابغاك لا تتأخر)

دقيت عليه يعطيني مشغول وعلى طول طلعت له اكيد فيه شي والا ما يرسل لي رساله..,

وزادها ما يردعلى اتصالي لقيته يفحص على مريض دخلت وأشر لي اجلس بكرسي جنبه..!

عوق \طيب انت وش دخلك وش بيهمك من حالته او وش بتفيده وانت استشاري نساءوهو اعصاب..,

زياديبتسم \وش تتوقعين..؟!

عوق با استغراب\والله ما ادري يمكن يبي يحول نفسه بنت ..؟!

زياد يرفع حواجبه ويضحك \يحسدوني الي يعرفوني على ذكائك لااااااغيييييييير...؟!

عوق با استفهام وفضول \اجل وشو..؟!

زياد \هذامريض من معارف دكتور يزيدو جاي عن طريق واسطه..!

مصاب بشلل كامل اثر حادث مروري وكم مره يراجع عند دكتور يزيد..,


كنت اصب لزياد فنجان قهوه صبيت القهوه على يدي بدون ما احس..,

زياد بسرعه يرفع الدله عن يد عوق\بسم الله عليك احرقتي نفسك ليليان بسرعه جيبي ثلج..!

ماحسيت بحرارة القهوه ولا وجعها وزياد يعالجني بالثلج وبكريم حروق وانا صمت مطبق ما قدرت انطق كلمه...!

النار الي شبت بين ضلوعي وجعها اكبر من حرق يدي..,

زياد بحده واستنكار\وش فيك وش جاك انتي ..؟!

عوق بشرود وتوجع\ لا هاه بسيطه ما تعور..؟!

زياد \شكل يدك انحرق معقوله ما تحسين بوجع..!!

عوق بألم \لا عادي كمل وبعدين..؟

زياد بدهشه\اخاف اكمل يجيك شي اكبر يمكن تطبين ساكته ..!؟

عوق بوجع\تكفى كمل وش صار..؟

زياد \ابد ما صار شي يزيد واعدني اذا جاه بيناديني..؟!

عوق بقلق وفضول \وانت وش دخلك..؟!

زياد بضحك\تذكرين لما عزمته هنا طلعت له نمر يسلم عليه..,

وازعجني يقول في مريض يراجع عندي كربون ولدك وانا اقوله نموري وحيدآ فريدآ من نوعه..,

عوق بذعروارتباك \كثير ناس يحبون يشبهون هوايه عندهم حتى لو ما في شبه يتخيلون..!

زياد يهز راسه بتعجب \بلاك ما شفتيه والا ما قلتي كذا..؟!

سبحان الله الرجال مريض با السرطان و كل جسمه متأثر من الحادث الا ملامح وجهه ما جاها شي يمكن اثر خياطه قديم..؟!

لكن فيه مسحت وسامة ما اثر فيها المرض..؟!

عوق وهي ترفع كتوفها تحاول اتفه الموضوع\ يمكن يخلق من الشبه اربعين..!

زياد يفتح جواله\استعدي للمفاجئه..؟!

عطاني الجوال الي كانت فيه الصوره من يوم شفته عرفته..!؟

قلبي حسيته كسر ضلوعي من كثر ما يدق ما كذب لا يزيد ولا زياد..,

الصوره طبق الاصل من ولدي با اختلاف الاعمار..؟!

زياد يسولف ويضحك وانا اطلب ربي ما انهار قدامه..,

زياد بتأكيد \وش رايك يشبهه اولا ..!!

عوق تعطيه الجوال ويدها تنتفض\فيه شي بسيط بعدين نمر اشباهه واجد دايم اصادف اطفال مثله..؟!

زيادوهويناظر الجوال\ لماكان يفحص عليه دكتوريزيد صورتة بدون ما يحس شوفي الصور انتي ما شفتي الا وحده شوفيه..؟!

عوق تصرخ بعصبيه \وش ابي بصوره حرام اتمقل بوجه رجال غريب واذا يشبه نمر وش يعني..؟!

اردفت عوق\وبعدين انت وزميلك ماتخافون ربكم حاطين ها المسلم فرجه الي ينادي والي يصور..!

زياد بصوت عالي وحده\هيييه انتي وش صار لك وش ردت ها الفعل الغريبه..!

عوق تحاول تهدي الوضع \لا حبيبي ما في شي بس كسر خاطري شكله وخصوص ان فيه شبه بسيط من نمر...!

ما احب الي يشبوهون ولدي يعانون..؟!

زياد مستغرب \قولي كذا بسم الله روعتيني..

عوق با ارتباك \سلامتك بس امسح الصور حرام ..!

زياد يرفع حواجبه \بمسحها لكن بوريها خواتي اول..؟

عوق بصراخ\لااااااااااااااااا

زياد با انفعال \اعو ذبالله من الشيطان وش فيك انتي..!؟

عوق تبكي وتترجى زياد\لا تكفى الله يوفقك الله يستر عليك امسحها لا يشوفها احد الله يسترعليك ..؟!

زياد با استغراب وخوف يضمها\بسم الله عليك عوق اذكري الله

والله ان فيك شي تراها صور ما تستدعي ثورتك هذي..؟!

عوق وهي تتمسك فيه\تكفى امسحهاالله يوفقك امسحها تكفي لانبتلي تكفى..؟!

زيادبتاثر \لا حول ولاقوة الا بالله شوفي حتى ولدك جا يركض خاف عليك بمسحها بس اهدي..!

اردف زياد\يا ليتني ماجبت لك الصور التوبه...

حتى لو بشوف احد يشبه نمر ها المره با اربط عيوني عنه علشان ما اشوفه..؟!

عوق ببكى وترجي\عطني الجوال انا امسحها...

زياد يمد الجوال بدهشه\خوذيه مسحي الي تبينه بطلع فوق اغير وارجع حستي ثوبي الله يهديك بكحلك وروجك..!

طلع زياد فوق وانا فتحت جواله وشفت الصور كنت امسح واتفرج..!!

مره يضحك ومره مغمض عيونه ومره شارد اكثر من عشر صور كل صوره تثبت الشبه اكثر واكثر..؟!

حتى حبة خال تحت عينه شفتها قبل كم يوم تحت عين نمر...!؟

ظنيته معور نفسه وعرفت انها بداية حبة خال بتصير بوجه نمر ..,

آآآآآآآه كل الدروب تجمعني فيكم اهرب منكم علشانكم وانتم تلحقوني..,

عمري ما تمنيت اشوفك يا بدرلا حقيقه ولا خيال من عرفت بوجودك..؟

واليوم زوجي هو الي مصورك وبغيت افضح نفسي قدامه الله يشفيك لازم تنمسح صورك وكل اثر لك مسحت كل الصور..,

وانا في داخلي اتمنى كل طريق يوصل لهم والا يجمعنا ينمسح..,


عوق تأنب نفسها\وش فيك يا عوق اهدي يمكن شبيه بس وانتي بغيتي تنجنين وتفضحين نفسك ..؟

ياليته كان حلم والي في الصور مجرد شبيه عابر يا ليت ..؟!!

نزل زياد وهو يحاول يسترضيني..,

اخذ الجوال مني وجلس جنبي وضمني وحب راسي \هذي الصور ومسحتيها طيب ليش تبكين شوفي ولدك حاضنك وخايف...!

عوق تمسح دموعها با اكمامها\لا مافي شي تو حسيت بحرق يدي..؟!

زياد \ماهي سالفة يدك انا عارف السبب..,

عوق التفتت برعب \وش عرفت..,

زياد با استغراب \ تدرين انك متشائمه شوفتك لصور خوفتك على نمر..؟

يا شيخه الي كاتبه الله يصير وربي يحب التفائل خوفتيني حسستني اني جايب مصيبه تبكين وتترجين والله يسترعليك ..,

اردف زياد\ تدرين استغرب منك مرات ..!؟

عوق بخوف\ ليش ..!

زياد \انتي انسانه ماشاء الله من تزوجتك عمري ما شفتك تهاونتي لا با الصلاه ولا بصوم ولا بنافله..,

وحتى حجابك كامل لكن مرات اشوفك تجزعين وتتأثرين بسرعه ..,

الايمان با القضاء والقدر ترى ركن عظيم لو تمسكين فيه تغيرين اشياء كثيره بحياتنا..,

عوق بذعر وتحضن نمر\مافهمت...,

زياد \اقصد انك ما تخالطين احد وتتحاشين اي تجمعات عذرك خوفك من عيون الناس والحين خفتي على نمر يصير مثل وضع بدر..!

عوق تغمض عيونها وتعض شفايفها\هو اسمه بدر..!

زياد \ايوا بدر الــــ اهله معروفين اجتماعيآ اعرف واحد من انسباهم هو الي توسط له ونقل مراجعته هنا..,

عوق تضحك بوجع ودموعها تصب..؟!!

زياد با استغراب\وش فيك مره تضحكين ومره تبكين..,

عوق با استفهام\ وهو تعرفه..,

زياد بتوجس \ لا والله لكن اسمع عنه..ّ

عوق تغمض عيونهابحسره والم \وش سمعت عنه..

زياد با استغراب من حالة عوق\ كل خير هو وحيد اهله وصار له حادث وهو صغير..؟!

ترى ماهو كبير با العمر يمكن بعمري لكن حادثه كان شنيع اثر مره عليه..!؟

عوق تتنهدبوجع \الله يشفيه وش تعرف عنه بعد..؟!

زياد بااستغراب\ما خبرك تهتمين با احد مثل كذا غريبه اليوم..؟!!

عوق با ارتباك \لا ابد كسر خاطري...

زياد\ سمعت ان زوجته معاه مساعدته على مرضه الله يجزاها خير قليل الي يسوي مثلها..؟!

عوق بقهر\ما قصرت ما شاء الله عليها..!؟

زيادبا اعجاب \اي والله هذولا الي يقال عنهم اصيلات وبعد ترى هم مناسبين عوايل كثير..,

عوق تبلع ريقها بخوف\ وش دراك عنهم..,

زيادبتعجب \وش فيك انخطف لونك هم ناس معروفين وبناتهم كثير ما شاءالله كل وحده عند عايله لها وزنها با المجتمع..,

عوق\ماشاء الله اشوفك تمدحهم..!

زيادبممازحه \ لايكون غرتي من بناتهم..؟

عوق بسخريه\وليش ما اغار انت دكتور ومشهور..؟!

زياد يضحك\والله ما اخبرك تغارين ويوم جات غيرتك ما لقيتي الا بنات ها العايله الي لو اطلع للقمر مشي ماوصلت لبناتهم..,

عوق بذهول\اوف الي ها الدرجه لا تبالغ..؟!

زيادبتأكيد\وش ابالغ هذولا كلن يدور نسبهم ومن حسن حظهم ان بناتهم كثير..!؟

اردف زياد\ على انهم ماشاءالله اخوين او ثلاث ماسمعت ان لهم عيال الا بدركلهم بنات..؟!

عوق بشرود \لا هم بس اخوين..!

زياد بدهشه \ تعرفينهم..؟!

عوق با ارتباك \ها لا ما اعرفهم ولا ابي اعرفهم..؟!

زياد با استغراب\اجل وش دراك انهم اخوين..؟!

عوق\ايه بناتهم كانوا معاي بالجامعه وسمعت عنهم ..؟!

زياد \اوه صح تذكرت يوم عزا امك جو من انسابهم يقولون بينهم صلة قرابه هم وامك وضحى الله يرحمها..؟!

عوق بتوتروارتباك \ما اعرف احد يقرب لأمي منهم..؟!

زياد بدهشه\وش فيك انقلب وجهك عادي ماهو ضروري تعرفين اي احد يقرب لأمك وضحى او تكون لك علاقه فيهم ..!

لكن واحد من زملاء جزاع معنا با الاستراحه مناسبهم وجا معاهم للعزا سألته قال الحرمه المتوفيه تقرب لزوجته..؟!

حتى استغرب يوم شافني موجود ..؟!

عوق بتوتر \ماادري انا كنت با المستشفى يمكن هذولا الناس الي امي كانت زعلانه عليهم...!

زيادبااستنكار \غريبه ليش...؟!

عوق بتردد\هم قطعوا علاقتهم فيها علشانها كفلت لقيطه..!؟

زياد يتنهدبتأثر \ سبحان الله با الناس وش ذنبنا ليش احنا اخترنا نكون لقطاء..؟!

طيب الي ما يبي يكفل يتيم لا يصير مغلاق للخير..؟!

عوق بتوتر\انت لك علاقه فيهم ..؟!

زياد\ لا والله هو زميلناالي با الاستراحة

وبعدين ترى ساكن ورانا ماهو بعيد و يوم عزا امك قلبي وفكري كان عندك مافكرت مين جا والا مين راح..؟!

عوق بخوف\الله يكفينا شرهم ويبعدهم عنا تكفى زياد لا يطري لك اني اختلط فيهم وبعدين خلاص فكنا منهم ومن سيرتهم..,

زياد\ الله يستر علينا وعليهم والله ما جا في بالي تتعرفين عليهم

اعرف طبعك ليش احرج نفسي واذا هم قاطعوا امك محد بيلومك لو ما تبين تتعرفين على احد منهم..,

اردف زياد\المهم بيت امك الله يرحمها ترى اجرته لك..؟!

عوق \ احسن ما سويت خصوص بعد ما انقطعنا عنه ..؟!

زيادبضحك \والله انتي الي صرتي كسوله والا انا عادي عندي با العكس تغيير جو..؟!

عوق تبتسم\تدري زياد لو انك ضغطت علي اني ما اروح هناك يمكن اعاند واصر نبقى على اتفاقنا اسبوع هنا واسبوع هناك..؟!

زياد\تعرفيني ما احب اضغط عليك بشي ابغى كل شي تسوينه عن اقتناع وانتي ماصرتي تطلبين نروح هناك..؟!

عوق\نمر تبهذل معانا واحنا كل اسبوع بمكان والا يعز علي اني اترك بيت امي وذكرياتي معاها..؟!

زياد \ عشاك جاهز ترى ما اشوف الطريق بتعشى وانام عندي دوام...؟!

جهزت عشا زياد وصعد نام وانا احس نفسي مرهقه اليوم كان من الايام المشهوده بحياتي..,

سبحان الله تمر عليك شهور ما تحس فيها تجي وتروح..؟!

ويجيك يوم احداثه تعادل سنين عمرك كلها اليوم عرفت ان الدنيا فعلآ صغيره..,

مشاعل دخلت بيتي وجلست دقايق فيه كنها سنين على قلبي من خوفي ان احد يدخل علينا ويشوفها عندي..؟!

كملها زياد مصور بدر بكل بساطه جايب صوره يبيني اشوف عجايب الدنيا..!

مادرى انه من عجايب الدنيا انه متزوج بنت الي يقول لو طلع للقمر مشي ما حصل وحده منهم..,

لازم زياد ما يعرف شي عن علاقتي بمشاعل وبدر والا راح تنهدم حياتي..

زياد مايشوف نفسه شي على الرغم انه قدر يخلي له مكانه با المجتمع عقدة انه لقيط مستحيل تنحل..,

وراضي فيني مجهول نسب وتزوج وحده نفس وضعه ليش افتح على نفسي باب واكسر عين زوجي ..

والمصيبه اني ماراح استفيد شي لا المجتمع راح يرضى فيني ..,

وبينبنى بيني وبين زيادحاجز بيشوفني افضل منه وهذا ما ارضاها لزياد الي حبني ويقدم راحتي على راحته... !!!



بعد مرورسنه على اخر مره شفت فيها مشاعل انقطعت اخبار مشاعل وبدر..؟!

حتى علاقتي في بيت ابوابراهيم قلت كثير مشاغل الحياه اخذتنا..,

خلال السنه تنعد على الاصابع زياراتي لبيت ابو ابراهيم..؟

اخر زياره كانت قبل شهرين الجوهره ولدت بنت وزرتها في بيت اهلها...,

نمر عمره الآن اربع سنوات وفي يوم اقترح علي زياد اقتراح..,

زياد\عوق وش رايك ندخل نمر روضه..,

عوق\لا زياد اخاف عليه بعدين احسه صغير..

زيادبملامه\حرام الي تسوينه با الولد بتعدمين شخصيته 24ساعه لا زقين في بعض انتي وهو ترى بتعانين بعد ماتولدين معاه..,!

عوق برعب\ يويل قلبي ما اقدر اتخيل اقوم الصباح ما اشوفه قدامي..,

زياد بضيق \تدرين انك تكسرين خاطري يوم اشوفك شايلته بطنك كبير من جهه وهو ماشاء الله شوي والا طولك..!!

عوق تضحك\بسم الله عليه انا راضيه انت وش عليك..,

زياد\ خليه يختلط با الاطفال انا كنت اكبر منه بسنه وداخل اولى ابتدائي..,

عوق بضحك \اطفال اول غير اطفال الحين ..,

زياد بتذمر \وش فيه غير..!

اردف زياد\تدرين خواتي يضحكون عليك ومن طريقة اهتمامك فيه..؟!

عوق بغضب مصطنع\ اوريك فيهم وهذا جزاتي يوم اهتم با احفادهم اذا جو عند نمر يلعبون..,

زيادبضحك \لا ماعليك بناتهم مبسوطات يقولون عيالناامن وامان عند عوق لكن نجلاء وبشرى مره منزعجين..!

عوق با استغراب \ليه..!

زيادبتردد\اقول ولا تزعلين..؟!

عوق بتوجس \ عادي نجلاء وبشرى ما يجي منهم الا الزين..,

زياد \لا بس ماهي معجبتهم طريقة حرصك على نمر يبونك تعطينه مساحه من الحريه..؟!

عوق با ارتياح\ معاهم حق الله يجزاهم خير بس وش اسوي بها الوسواس..!

زياد يبتسم\ والله انتي الي الله يجزاك خير الي تقبلتي كلامهم بحسن نيه..,

عوق\ زياد ترى كثير اشياء ومن ضمنها النصيحه تقدر تاخذها على وجهين..,

حسن نيه وسوء نيه فليش اتعب نفسي مهما كان سبب النصيحه اخذها على الوجه الحسن

زياديصفق با اعجاب\تبارك الله يا ليتك بس شفتي خواتي يوم قالواها الكلام مترددات

كانوا بيقولون لك بس خايفات تفهمينهم غلط..,

عوق\لا عادي هم بعد مثل خواتي وهم محترمات شهادة حق..,

زيادبحب\ انتي والله بعد محترمه ماهو مدح لك علشانك زوجتي لكن ما شاء الله عندك حدود وخطوط حمراءلكل شي ...!

عوق\اوف اوف كل ها المدح انتبه لاتكبر راسي ..؟!

اردفت عوق\ شوف زياد انا متبعه حديث ماشيه عليه بحياتي( من حسن إسلام المرء ترك ما لا يعنيه)..,

ولا احب انبش بخصوصيات خلق الله والا افسر ضنونهم..,

زيادبحب \الله يخليك لي لو ان عندك بعض حركات الفضول بعض المرات..,

عوق بملامه\انا فضوليه حرام عليك..,

زياد يضحك بتهكم\امزح معاك انتي ابعد ماتكونين عن الفضول المهم ترى احتمال تتنومين خلال ها الاسبوع ..,

عوق بخوف\ليش انت تقول حملك تمام ..,

زياد بطمئنه\ لا الحمدلله كل شي تمام لكن انتي حامل بتؤم مانبي مضاعفات او يحدث شي احنا بغنى عنه والا كل شي كويس..,

عوق بتذمر\ لا عاد شف اي شي الا التنويم ونمر وين اخليه تدري ما يقدر يبعد عني..!

زياد \ لاحول ولا قوة الا بالله والله انتي الي ما تقدرين تبعدين عنه..,

عوق بتردد\طيب ما تقدر تدخله معاي للمستشفى..؟!

زياد \شكلك اقتنعتي با التنويم ..,

عوق\لا بس ما ابي اعرض الي في بطني للخطر يكفي هبالي يوم حملي بنمر اخذت درس..,

زياد بتهكم \كله كوم ويوم انك منكره انك حامل كوم..؟!

عوق بضحك \المصيبه اني خبرت اثنين من المدرسات غير شكلي الي باين اني حامل لا وبعد مصره ان مافي حمل الله يستر ها المره..!

زياد بطمئنه \ لا ما عليك الا العافيه كل فحوصات والاشعه كويسه واحتمال كبير تولدين طبيعي..,

عوق \زياد انت متأكد انهم بس اثنين ..؟!

زياد يبتسم\ ايه اثنين ليش تسألين حاسه بشي ..!!

عوق با ارتباك \لا بس تذكرت الحرمه الي قلت لي عنها زمااااان..,

زياد با استغراب \اي حرمه ..؟!

عوق\ الي ولدت اربعه ولقيت الخامس بينهم..,

زياد بضحك \ تذكرتها لا انتي مختلفه عنها تمامآ..؟!

عوق\ ليش وش مختلفه فيه يمكن فيه غير الاثنين وانت ما شفتهم با السونار..؟!

زياد \اول شي هذيك كان حملها اذا ماني غلطان كان عن طريق منشطات ومحفزات لكن انتي غير حملك بتؤم طبيعي..,

عوق تبلع ريقها بخوف\يعني شلون يعني كل مره بحمل بتؤم..؟!

زياد \ لا اقصداحتمال حملك يكون بسبب وراثي عندك يعني فيه لك عمه او خاله او قريبه كانت لها ولادات تؤميه هذا الي اقصده..!

عوق با ارتباك\ لا ما فيه.. مافيه..؟!!

زياد ب استغراب\ وانتي وش دراك حمل التوائم كثير يكون لها اسباب وراثيه..,

عوق با ارتباك\لا وراثيه ولا شي هذا نمر كان واحد ويمكن اخذت اعشاب والا شي ما ادري عنه كان سبب بحمل تؤم..!

وبعدين هذا شي من الله لا وراثه ولا شي اويمكن دعوة جزاع وريم ...؟!

زياد\طيب لا تنفعلين الموضوع ترى ما يستاهل ردت فعلك يمكن دعاوي جزاع وريم..؟!

عوق بتردد\ زياد..؟!

زياد\نعم...,

عوق\بقول شي لكن ماهو اكيد..!

زياد بتوجس \قولي اسمعك..؟!
.
.
.

(كلمه اخيره)


يَجِبْ أنْ نثِق أننِآ مَآ خُلقنَآ أبداً :
لَ: نفشَلْ !
أوَ ل: نحِزنْ !
أو لـ نَكُنْ أُنآس بلآ هدِفْ !
يَجِبْ أن نَـثِقْ أنْ وجُودِنَا لـيسَ صُدفـَه ..
وَ ليسَ رقماَ فَحـَسبْ ..
وجُودُنآ ل حآجَهْ ) !
آنآ مِوجودِ : لآن آلكِونْ يحِتآجنيَ
ولآن آللهَ مآزآلْ | يمدِ فِيَ عمريَ كلْ صِبآح . .
لَ: آنآلْ نصِيبيَ منْ آلطِآعهه وآلفِرح وآلآنِجآزآتَ
ثِقتنآ بَ: آلله فِوقْ ( كلَ شِيءُ ) ، وآيَ شيءَ
هِو : سِر سِعآدِتنآ … . وتفِوقنآ

د : سِلمآنْ آلعِودة
.
.
.
الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 02:00 PM   المشاركة رقم: 910
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51831
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه رايقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه رايقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه يا ام الوليد جزء روعه يحليها عوق شكلها بتجيب وضحى و العنود و اخ لنمر اتوقع بتقول لزياد انها تحس ان في بطنها اكثر من اثنين الله يسعدها و بفرحها بعيالها

 
 

 

عرض البوم صور سعوديه رايقه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 04:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية