لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 05:25 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

اسسفه اذا فيه اخطااء أملائيه



البااارت السابع
7

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع


تحياتي:نررجسيه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


ووليد يتنهد:طيبب قوول...رايد أناا أحــب بنت عمي ..من يوم وانا صغيرر ..بنت عمي أبتهااال واللهاحبهاااا يارايد...

رايد بلع ريقه بصعوبه: تحبهاا؟
ووليد:أي والله احبهاا ياا راييييد وبكلم امي تخطبهاا لــي لكن مو الحين بـعد عررس سديم..
رايد حس أنه مخنووق ومو قادررر يسمع اخووه:طيب ..زين ..
وليد شتت انظاره للغرفه وهو مبتسم: طيب ..وش كنت بتقوول أنت؟
رايد:هههههه وأنت مصددق اني بقوولك شي ...طف النورر خلناا نااام.
ووليد: صددق مافي شي؟
رايد: ايه يارجاال مافي شي ..يلاا طف النور خليني اناام ..
ووليد:ههههه بكيفك بسس اذا بتقوول شي أنا موجوود...
طف النورر..وأنسدح كل منهم بفرااشــه ...وووليد يفكرر بحبيبته ...ورايـــد يفكررر بالفررحه الــي ماتمت ...والله صعبه اخوووي يحبهاا وأناا احبهااا صععبه حييل... ولاززم احــد يتنازززل بين الاثنين ..لازززم.!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانوا جالسين الخوااات يشربوون شاااي..مع بعض ووخالد طالــع يلعب كورره مع عيال الحااره ...


عبير نزلت كاسة الشاااي الحااره: سديم جهززتي كــل شي لعررسك؟
سديم: أيـه كل شي جاهزز ماعلييك ..
ابتهاال تلمس ايد سديم: والله بششرتك تقوول زبده صايرره ..أثاري ههالجلسات الي تسوينها جابت مفعوول.
سديم: اكييد ياقلبي هذي جلساات للعروس.. بكراا انتي بسس تعرسين بيحكووونك حــك ويطعلون منك بلأووي.
ابتهال:ههههههه .. .
عبيرر:ههههههههه الله يررجك سسديم ...الأ اقوول بتسوين زفــه؟
سديم:لالا وش زفــته بعد ....تبين يصحكوني عين وأطيح بفرااشي ..
اسيل:أرحمناا ياوااااااااثق..
ابتهال:أيه والله سدديم تهببلين بدوون مكياج اجل لو تمكيجتي وش بيصيرر فيييك؟؟
سديم بدلع:أحم أحم شفتوا كيف؟ لبى قلبك ابتهال..
عبيرر :ايه صاادقه بلازفه وهــم ... ألمهم متى يجونا لعمال يحطوون جلسات الصاله والمجلس؟وسيااره خالد الجديده متى تطلع؟
سديم: الجللساات اليله بيجون يركبووونهم ... وسياره خالد ..المغررب بيرووح عمي يجيبه له مع وليد.. بنسويهاا مفاجئه لخلوودي.
اسيل:أي والله فددديته أخووي خله يستانس به ع الأقــل
سديم تناظرر لغلاا بحب ..:حبيبتي ليه ساكته؟
غلا بززعــل:ماابي ماتخيلك ..تتزوجين وتروحين أهيء.
سديم: لحوول .. أناا ماراح ارووح..كــل يووم بجي أزوررررركم لاتخافوون ...
غلا:بسس أنا ماتعودت تنامين برا البيت.
سديم:حبيبتي عاادي ...لو تبين اناام عندكم ماعندي مشكله هاا وش رايك؟
غلا:سدييم انااا أحبببك ..
سديم:ياعيوني وقلبي أنتي وأناا بعدد احبك..
وراحت لحضنهاا وضمتهااا...
اسيل:الأ أقوول سدوومه .. طلبتك.
سديم تفك غلا عنهاا: قوولي؟
اسيل:سسديم .. فيه عررس صديقتناا بكراا بنرووح له تكفين تعالي معناا.
سديم:لالا أناا ماروح أنتو رحوا لكن اناا مقدررر..
ابتهال: سديم ياسخفك العررس بيكوون كشششخه وووربـــي تعالي كله ساعتين وبــٍس.
سديم:لأاا وويــن ارووح غلاا الاسبووع هذاا أخر شي بيعطلون وكله تسميع وحفظ بجلس احفظها واذا خلصتهاا ..باحط كريم على بشرتي .وانتوا روحوا بس مو تتاخرون؟
عبيرر:لا مانتاخرر ان شااء..........
سديم:ترا الأمتحاناات على الأبوااب يعني موو تفلونها وتنسون دراستكم ابي درجااات تررفع الرااس.
ابتهال واسيل يأشرون على عيونهم :أبشرري .
سديم أبتسمت:الله لايحررمني منكم .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فــي بيت الوزيرر..


دق جوالـه صحااه من النووم ..أخذ الجوال لأذنــه ضغط زر اوك ورد
المتصل:أستااذ رعــد اسف على الازعاج .....لكن لقيناا معااذ مسافر بينبع ..
فتح عيونه وتثااوب بكسسل :طيب جيبوه وش تستنوون؟
المتصل:أحنااا الحين مراقبينه ..وبـــس يبقى في بيته بندااهمه ونجيبه لــك.
رعــد:زيــن مابي خربطه بالشغل انتبهوا أي غلط ياويلكم ساامع؟
المتصل:حاضر طال عمررك..الحين استأذنك..
رعد بملل :بااي.

..قاام من سريره برشااقــه .
وتمددد ع الأرض على بطنه ..يطلع وينزل يسوووي الريااضه الي تشد العضلاات البطن ...والصدرر...
سواها 30 مرره وقاام ..لبس برموداا صيفيه خفيفه وبلوزاا بيضااء عليهاا لون اسود داخــل بشقاوه في البلوزه ..
نزل تحت لقى خالته ..تسلم من صلااه العصرر.
بااس راسهاا وقعد جنبهاا وهو ماســـك ايده ويدلكهاا:هلا بالغاليه أم الغاليه ..هاا قولي يالغلاا محتاجه شـي ناقصك شي؟؟
الخاله:لا ياولدي ابد مو ناقصني شــي ....بس انا شايله هم عررسك يارعد وخاصه انه بيجوون وزرااء وامراء وشيووخ لاززم يكوون عرس على قد المقاام ؟
رعد بحب وحنيه بس مخبيها لأهله ووللناس مايضهرر الأ العجرفه والصلابه:يالغاليه أناا جهززت كل شـي ..حجوزااات الحلوياات كلووه تمااااام والعصيراات .. والقصرر حجزت قصر ال......... وحجزت فرقه ال.. لقسم الشبااب عااد فنانه حقت الحريم عليكم أناا ماعرف وش تبوون..
الخاله: طيب ..والفندق الي بتقعد فيه انت وزوجتك حجززت فيه اولا؟
رعد بملل غير واضح: أيـه حجززت ياخالتي لاتشيلين هــم.
الخاله:وشهرر العسسل.
نززل راسه وقال وهو معصب ومخفي عصبيته عن خالته عشان فيها ضغط: مافي شهرر عسسل لأنــي ..مشغووول حيل.. بعد شهرر عندي افتتاااح سووق الي قعدنا نبني فيه لسنتين ... وو
الخاله: بس خلااص فهممت ... وغرفه العاروس زينته؟
رعد . قلق افف يااربي متى بتخلص من هالبنت وش أسمه حتى ماعرفه.؟:غرفتي مالي شهر مغيرهاا ياخالتـــي....الحين اناا مشغوول تبين شي؟
الخاله:انت كله مشغوول يارعد ..اه منك
قاام عنهاا ورااح طلع مع البااب الكبير ,,,,وركب السيااره وكاان السوااق يسوووق فيه .. ماساق سياره من 5 سنين...

رعد: رووح على نادي ال,,,,,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







فــي المستشفى

فـي مكتب صقر جالس يراجع حاله المريض لي سوا له العمليه ..ولااازم يشووفه ليتطمن على وضعه ..عشاان يكتبوون لــه تخريـــج ..
قاام برشااقه من الكرسي واخذ ملف المريض وقـلم بأيده وطلع متجهه لغرفه المريــض
طق البااب طقه وحدده ..ماتوقع يكون في احد عنده لأنه قليل هالوقت يكون فيه زيارااات ..دخــل ورفع راســه يناظر لمريــضه غمض عيونه وفتحهم يناظـــر للبنت الي نايمه على الكررسي وطالع وجههاا وشعرهااا استحي من هالموقــف المحررج ... نزل رااسه وتنح نح بصووت عالي ...
فـرح .فتحت عيونهاا بتعب ... وناظررت له وغطت شعرهاا بسرعه ورمت الطرحه على وجههااا .. رفعت راسهاا شووي:تفضل دكتورر.
صقرر.دخــل عند أبو فــرح الي كااان نايـــم ...
صقر يفحصه: ماصحى؟
فرح: أمبلا صحى وكلمني شووي ونااام ...
صقرر:زين..."ونزل راسه للملف يسجل ملاحظاته فيها"
فررح بخجل:دكتورر متى بيطلع ابووي؟
صقر مازال مشغوول بالملف: أن شاء الله أذا تحسن بالكاامــل
فرح..مشااء الله وش هالادب والزين والاخلااق ...قليل الرجال المحتررم الحين ..
صقرر بأهتمااام غير مقصوود:فيك ترتاحين بالبيت عند الأهــل الوالد بخيرر وأحنا هنا نهتم فيــه يعني لاتخافوون علييه عندناا بأماان وراحــه..
فرح بحزن واضح من نبره صوتهاا: دكتور.أناا وأبوي مالناا الأ بـعض.. اناا مالي الأ ابووي وابووي ماله الا أناا.. أمي وأخووانــي توفوا من زماان.
صقر.. أأه اأناا غبي .. الله يعينهاا والله خساره الأهل مو بشينه اناا مجررب : أهاا ..اسسف ع التدخل.
فرح:لامصاار شــي.
الا ابو فرح يفتح عيوونه..
قامت فــرح له وأبتسمت لابوها من ورا الغطووه:هلا بالغالي.
أبو فرح بصووت واضح عليه كبرر السن:هلاا يابنتي ..
صقر..أعجبه اهتماام فررح لابوهاا وخوفهااا عــلــيه :مشااء الله لا وااضح انك حييل متحسسن ياا....
ابو فررح وجه ملياان تصفطات وباين عليه التعب والكبر وقال وهو مبتسم: أبو فــررح...
صقر..اسمهاا فـرح: ماعليك شــر ياعم..
أبو فرح: تسلم يا وولدي...أنااوالله ماتوقعت اطلع من هالعمليه..لكن انت واضح عليك جرااح شااطرر.
صقربأبتسامه: أنت جسمك أستجااب معاناا للعمليه ....ومرره ثانيه ياعم لاتاكــل دسسم وتناام هذاا يسبب جلطه بالقلب.. زي الي صاار لــك وبالحظه الاخيره لحقناااك ..
فررح:أناا أقووله يادكتور ماياكــل دسسم لكنه مايسمع لـي.
صقر ماهتم لكلامهاا << هناا تفشلت فررح.... : ماعليك شر مرره ثانيه ويلا بالاذن..
ابو فرح:أذنك معك ياولدي.
فررح...عمى حقيرر ..فشلني ..
ابو فرح: مشاء الله باين عليه ولد نااس ومترربي حييل محتررم.
فرح تبتسم لأبوهاا:ايه مشاء الله ...تشررب مااء يبه؟
ابو فررح :ايه هااتي مااء يابنتي...
قامت وساعدت ابوهاا يشرررب مااء

ـــــــــــــ


مراام: لالا عبووره انــتــي تعاالـــي عندي..بابي كلش مايبيني أطلع.
عبيرر: مررام تعالي عنددي أناا وخواتي متجمعين ونسوولف والحين بنتصل على بناات عمي يجوون تكفين تعاالي والله بننبسط لحالناا بنااات فله...
مراام بعد تفكيرر:أممممم خلااص بقوول لماما بحااول اجي بس مو اكييد؟
عبيرر: أووكي بس حاوولي ننتظررك ؟؟
مراام:أووكي حبيبتي أنتظروونــــــي بااي.
عبيرر:بااي.
سكررت من عبيرر وراحـــت لأمهاا باصاله أجلست جنبهاا وحطت راهاا على كتفهاا :ماااماا.
أم منصور: هلاا يممه؟
مراام:ماااماا صاحبتي عازمتني عندهاا تكفين مااماا برروح لهاا..هي أخر مرره جتني بالحفله ..
أم منصور:والله يابنتي أناا ماعندي مانع لكن ابووك تعرفين متحددي عليك الغلط يبي ....
مراام تقاطعهاا:يحووول من ابووي غاثني بقطعه الموظف الفقيررر المنتووف بيزوجني أياااه ...يممه قوولي لأبووي لاحج البقرر على قروونــه أخذ ذااك المنتف ...
أم منصور:عيب أسسكتي والله لو يسمعك ابووك لا يخررب البيت فووق راسك..
مراام بخووف:طيب طيب خلااص...بسس ها أنا بروح لصاحبتي...تكفين مااماا وانتي دووري حجه لأبووي.
أم منصورر:بنتي وحيدتي مقدرر اررد لك طلب...خلااص رووحـــي مع السوااق.
مررام تبوس امهاا:الله لايحرمني منك يا أحلى أم بالكون كله ..
أم منصور:أيه اشتغلت المصالح.. يلاا رووحي تجهززي بسسرعه قبل لايجي ابووك ويقوول مافي طلعه ...
راحت مررام بسرعه لبست وحطت ميك اب خفيف ولبست عبايتها ونززلــت تــحــت ...
مراام تودع امهاا:بااي مامااا.
أم منصورر: بااي ياوليدي...أنتبهي ع نفسسك..

وهي طالعه بالحديقه لقت منصورر تووه واصل يصف سياره بموقف السياارات..
نزل من السياره:على وين يامهوون؟
مراام: برروح عندد صديقتي عازمتني..
منصورر:ومين صديقتك؟
مراام:صديقتي عبووره .
منصورر لمعت فكرره براسه: طيب طيب اركبي أووصلك لهاا.
مراام بعد تفكيرر.:أووكي..بسس أبيك توقف عند محل حلويات عاادي؟
منصورر:ايه عاادي لو تبين اوقف لك تاخذين لهم بوفيه ..
مراام:هههههههه مو معقوول انت منصورر.
منصور: لا خويــه ..يعني شرايك أيه منصورر..يلا ارركبي..
ركبت معااه وحط مسجل على اغنيه رجه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

عبيرر: اسيل جهززتي الكاتو؟
اسيل:اييه كل شي جاهزز بالمجلس..
عبير تناظر المجلس الي توو جو عمال وغيرووه :وأأأأأأأاو المججلس كششخه ..
ابتهاال:أي والله كششخه هههههه..
سديم: يلاا بيجوون بناات عممي أخلصواا ...
عبيرر:تقريبا كلوه تمااام ..


وصلوا شووق ونجوود..
وبعدهاا مرااام ..فتحت لهاا عبيرر البااب وكاان منصورر موقــف سياره قدااااام البااب من زوود الوقااحه.. يعني شبااكه قدام بااب البيت على طوول.
اول مافتحته عبيرر طلع بوجهه سكررته ووقفت ورااه وفتحت شووي منه لمرااام ... ودخلت ومعهاا أكيااس وكرتونه كبيره فيه كاتو كبيرررر...

دخلت عنددهم.. والكل سسلم على بعض ومبسووطين ....وطبعا أنواار كاانت معهم<<لاززم

اسيل: بنااات شرايكم تروحون عرس بكرا؟
انوار:أيه نرووح ليش لأ؟
مراام: اممم اناا ما أظظن أنــي ارووح.
عبير: ليه مراام؟
مراام:أمي بتررفض لأن بابي بيكون فيه.
أنوار:أواذا أبووك موجوود عاادي؟
عبيرر عرفت ان أبو مراام يرفض وحاولت تنقذها من الاحراج: ايه مررام ماباركتي لأختي على ملكتهاا وعرسها بعد اسبووع..
مراام ..فديتك ياعبورره:مبروووك سدديم...تستاهلين يالغاليه ..
سديم:تسلمين ياقلبي من ذوقك وعقبالكم ياارب.
عبير تفتح ايدينها للسمااء:أميييييييييين يااااااااااارب
شووق: ول ول هذي مشفووحه عرس
نجوود:صددق ماتستحين خخخخ
عبيرر: ولا كلمه انتي ويااه ... كلناا بنعرس بالاخيرر.
مررام:ولامانع من الدعااء مبكرا صح؟
الكل:هههههههههههههههه

واستمررت جلستهم على هالسوالف والمززح والونااســــــه

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:28 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وليد كاان يفكرر..لاززم اقوول لأمــي تخطبها لــي بعد عررس سديم بشهرين نتزوج ..وبداا يخطط لكل شــي..... وهوو مبسوووط وحييل فرحاان

بعدد يومين..
عبير ونجود وشووق بالبيت ومعهم غــلأ


وابتهال واسيل وسديم وأم رايد ووليد رايحين بالسووق عشاان يكملوون اخر اغرااض لعررس سديم وعشااان ابتهاال بتشترري اكسسواراات لازمتهااالتكمل انقاتهاا فيهاا..

أم رايد وسديم مع بعض بمحل العطوراات للعرووس . ووليد قاع بالكراسي ينتظرهم ..وكل ماشاف ابتهاال قلبه يددق

واسيل وابتهاال راحوا لمحل اكسسوااراات..
اسيل: ابتهاال شووفــي هذي الحلقه ..تجنن خذيهاا لفستانك..
ابتهاال: تهقين تظبط مع الوون؟
اسيل:أيه أنتي لون فستانك نيلي وهذا فضي والله يظبط..
ابتهاال: خلاص باخذهاا ..بسس دووري لــي أسواره وساعه واناا بحاسب هذي وبرووح للمحل الي جنبه بشترري جززمه اوكي؟
اسيل:أووكي أناا بدوور لك ولي ولاخلصت لحقتك..
ابتهال:طيب..
راحت ابتهال وحاسبت ..وطلعت للمحل الي جنبه<<ياشين فررت السووق.
دخلت محل الجزماات كرمتواا .. وبدت تختاار وتقيس هذي وجيب ذيــك ابي مقااس .......
لين مالقتا لــي يعجبهااا ..حاسبت وطلعت ..

وهي طالعه .. تذكررت أنهاا شافت براا عربــه تبيع كشررري مصرري..
وهي تمووت على الكشررري .. طلعت براا بتشتري الكشرري..
وفعلا اشتررت ثنين لهاا ولـ أسيل ....
جت بتدخل داخــل وقفهااا صووت شااب :على ووين ياحلووه؟
ماردت عليه حقررته وهذاا الي قهرره وهي ماشيه بطريــقـه ..
قررب منهاا بوقاحه وقال: ياقلبي شفيك ماتعطين وجهه .؟ ولاامسوويــه الثقيله ..ههههههه لاتسووين ثقل وخوذي الرقم"رمى عليها الرقم طااح بوسط صحن الكشري"
ابتهال بعصبيه: ياحقيرر من شاايــف نفس؟
الولد:الله والصوووت بعدد يجنن ..ياقلبي ......... دقي بسس ولا يكثرر..
ابتهااال عصصبت منه صددق شباااب اخــر زمــن مايستحووون وجهه مغسول بمررق ...
أخذت الصحوون بأيده وحده ..ورفعت ايدهاا مشحوونـــه عصبيه وكهررب وقهرر مــنــه صفعته كــف علم على خدده ...
مسسك خدده بقهرر وقاال:مسويــه فيهاا القوويـه المحترمه ..؟
قاطعهم صووت : نعم خــيررر وش عندك واقف معهااا..
الولد عررف انه قريبهاا او شي وحب ينتقم بالي سووته: عللم بنتكم الاحترااام .. من سااعه تناظــر فيني ..وزوجتــي عصصبت ..سسببت لــي مشااكــل ...ياشين الي مايعرف يرربـي ويطلق بناته على خلق الله ... وطلــع قلم وبسررعه حطه بأيد ابتهال: شايف بعدد تبي اكتب لهاا رقمي معطتني قلم؟؟؟ لاحوول لوا قووة الا بالله اناا بسسوي نفسي ماسمعت شي منهاا لأنهاا صغيرره وااضــح خذهاا الله يستر علينا وعليهاا دنيا واخره ..
ولدي عصــب من ابتهااال ..أبتهاال تناظر للولد وتغمز له وتضحوك..
الولد بأستفزااز: مع السلامــه
ووليد ببرود:مع السلامه واسسفين
ابتهاال ..صددق حقيرر وواطـــي يانااس كذااااب ..والله كذااب .!! كيف ألف القصه بدقايــــق...؟
وليد سحبها مع ايدهاا وقال: أنتي يابتهال انتي تسووين كذا؟؟
ابتهال حاولت تبري نفهاا لكن هجووم وليد القااســي عليهااا خرسهاا بالكامــــل...
ولـــيــد: لوو أناا أخووك تدرين وش كاان سوويت؟ كاان كسررت رجولك وماخليك تخطين براا البيت
ابتهاال بقهرر..والله مظلوومــه أأه بــس الله ياخذذه أناا وش الي مخليني أطلع براا المــوول ياربي طحت من عين ولــد عــمـــي وش بيقوول عني طالعه لامهاا صايــعه.. سمعت كلمته وهوو يقوول .. تمنت الارض تنشق وتبلعهاا ولا سسمعتهاا..
وليد: أكيد البنت بتكوون لأمــه أكييد ههه واناا ليه استغررب.. أمشي قداامــي ..أمــِشي..

أماا أبتهال ..كاانت عحابسه دموعهاا بعيونهاا الذبلانــه الي بأي لحظه بتطلق صرختهاااأ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


فــي بيت مرااام


ابو منصورر: فضضيحه بنــتك تدريـــن وش سووت بأبوو حمدان؟
أم منصورر بملل: وش سووت بعدد؟
أبو منصورر بصرااخ: بنتك معرفه بنتهم جمانه على ولــد والولــد فاضحهاا وابوو حمداان بيوصلهاااا للمحاااكــم ..هـذي بنتك خلاااااص جنننتني أنتي فسدتيها بدلعم لهاا والولــد لو ماهو مسافرر برا وعايش بالغربــه احسسن له ولا كان فسدتيه هووالثاانـــي ...
أم منصور: وش هاللاكلام يا ابو منصوورر هذوللاا عيالك بعدد.. اتق الله فيهم..بسس ظالمهم ..وهذي جماانه كذاابه ..
ابو منصورر بعصبيه وكــل الدم متجمع بوجهه:ووين كذاااااابــه ووين؟؟ البنت أبوهاا ذابحهاا من الضررب ومودينها المستشفى وبنتك السبب يا أم منصورر بنتك عااااااار عــلي ..أناا بفتك منهاا وبزوجهاااا فايزززز غصبأ عنهاا رضت ولا ماارضـــت ..
أم منصورر شهقت:والله ماخليك تزوجهاا الفقيرر الي منتف هذاا راتبه يادووب يكفي أناقتهااا..كيف بيعيشهاا..
أبو منصورر تنفسه سريـع وهو معصب :الفلووس والعز الي انتو في خرربكم دمرررررركم كلكم .. زي بعض أنتي وعياالك... خلي نتك تتجهزز بززوجهاا فايزز أناا خلااص مابيهاا لاتجيب لــي مشكله وفضيحه ثاانــيه وهيهااات ابو حمداان وش بيوووسي ... لاززم اسسكته بكم قررش .. وأوب حمداان طماااع ززي الناار مايشبع .


وبنتك مستحييل تطلع من هالبيت اذا طلعت على طول على بيت زوجهااا....
أم منصورر بحزن على بنتهاا: ماسمح لك تزوحهاا الفقيرر المنتف ولله ماياخذهاا..

أبو منصورر: اسسكتي أنتي ولا كلممه مابي أسسمع منك شي....وأناا الي بعرضهاا علــيه ..وبقعه ياخذهااا ..وأن شااء الله يرضى لأنــي ماراح القى مثل فايزز .. طلع وخبط الباااب ورااه

وأم منصورر تتحسرر على بنتهاا وحظهاا ولاتقدررر تعاارض زوجهاا لانــه مرره صعب ..وعقله شووي متحجرر..



مراام كاانت تسسمع كلاام امهاا وابوها وخافت ابوهاا يطلع لهاا ويضربهاا ..لكن ابو منصور مسستحيل يضررب عيااله ..مو عشان شي أو مايقدرر,,,, يستحي يضربهم مهماا كاان لأنهم كلهم طولـــه ... ارتكت على العامود الكبير وهــي تصيح ... تعررف ابوها لاقااال شــي لاززم يتنفذ وكلمته محدد يردهاا ... نززلت تفسحت عن العامود وهــي تطيح ع الأرض وتبكي .....على حظهاا .. وشكلهاا يقطع القلـــــب وماتخيلت حياتهاا مع وااحد فقيرر.. لاقاالت ابــي ...
قال:ماامعي..



ــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـي بيت سديم..

جلست ترتب ملابسهاا الي شرتها وكمالياتهاا بالشنط ودموعهاا على خدهااا..
كــل ماتتذكر ان العرس مابقى لــه شــي قلبهاا يــرجــف وكل جسمها يررسل تنبيهاات الخووف.والقلق..
معهاا حـق ...فهي ليست عذرااء ..وليلتها ليست زي ليله أي عرووس... ماتوقعت نظرره صقرر لهاا ..وش بيسووي ..وش بيقوولــي ..وكيف حياتي بتكوون معاااه ..يااارب سامحني.. أذاا أخطيت بذاك اليووم لكن ااناا مالي ذنـب ""وهي تبكي" هو اغصبني..أههيء..
مسكت البلوزه الي بأيدهاا ضمتها على وجهها وهي تكتم شهاقتها وانينهاا الي كــل يووم تتعذب وتتمنى ترجع الزمــن لورى,


’’’’’’’’’’
في نفس البيت ..

ابتهال جالسه بغرفتهاا وتفكرر بالي صاار لهااا مــع ولــيــد ...
الحين وش بيقوول عــنــي ؟؟
هه ياحليلك يا ابتهال قال وخلاص قال عني أنوا أناا مثل امـــي..بس الحمد الله ..أن وليد الي شافني مو رايــد ..لأن لو رايد كاان مستحيل يحبني...ياارب رايــــــد يحبني ونتزووج يااارب والله ان حبي له شريــف ... ياارب حبب قلب رايد فيني ياارب..

،،،،،،،

فـي جهه اخرى من البيت ..

كانت قلقاانه وخايفه على مرااام ...
اخرر مرره كلمتهاا يووم جت عندهااا بالبيت ..وعقبهاا ماسمعت لهاا طااااري....ولا قالت لـي بتجي العرس أو لا ..ياربي منك يامرااام ..طمنيني عنك ع الاقـــل والله اشغلتي بااالــي أفف..وماتررد ع الجوووال ولاا على تلفون الــبيت ...يارب أستـــررر ..



(( ملاحظه: سديم جابت جوالات لخواتهاا اسيل ابتهال وعبير...عشان تدق وتطمن على كل وحده فيهم وهي في بيت زوجهاا))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



فــــــــي زوااج سديم ورعــــــــــد

القااعه الكبيررره ... مزدحمه بأرقى الضيووف ورجال الاعماال..

سيااارت فخخممه واخرر الموديلاات تووقـــف عند باااب القااعـــه الكبـــيـــرر وينززل منهاا الضيووف على بسااط أسوود ممتد مــن بااب السيااره الــى داخــل القصرر...
وفــي أخــر سااحه القصرر المليىء بالضووف ... وفــي الوسط بحيره صغيرره ... داخلهاا نافورره الأم وفي جانبهاا نافورات صغيرره ترقــص على موسيقى خفيفه ... وبألوااان الطيف تزيـد جماال.. وبرائــحه العوود المنتشرره بكل ركن بالقصرر
الكـل يسلم على الوزيـــر الي كااان بكاامــل اناقتــه .. ..
كان واقـف قدام كرسـيه ذو الوون الذهــبي وبجانــبه اخووه صــقــررر وعمه وعياال عمه ...وعم سديم وعياله واخوهاا خالد ..
أخيراا انتهى من التسليم ... وجــلس ..
وكاان جنبه بالكرسي الي لايقل فخامه عن كرسي الوزيـــر .....صقــر..
قاله بهمس وهو يبتسم: بشويش على العرووس... لااتسووي جريمه فيهاا..
رعــد بأبتسامه تبين اسناانه الي كأنهم صــف عقد لؤلؤ: علمني ..يااارااعــي الخبرره كيف التعامــل مفر اني أوول مره اتزوج.؟ تراني مثلك ثاني زواجه لــي ...ههه
صقرر: وش قصدك ياا"قال بأستهزااء" ياا رعد؟
رعــد:مفكررنــي ما ادري عن زوجتك الي متزوجهاا من مصرر وتاركهاا ؟لك سنه مارحت لهاا ليش؟
صقر حس أنه مخنوووق...رعــد كل شي يعررفه أأه بسس أخووي لو مو بشر كاان اقوول عنه جني: مالك شغل في حيااتــي الخااصــه واظن أني ماتدخلت بحياتك.
رعد بأستهزاء واسلوب ينرفز: لا ياحبيبي؟ طيب ومن الي ورطني بهالزوااج المنحووس؟ مو انت وتدخلك في حيااتي..
صقرر: هذاا لمصلحتك ياخووي ..وعشاان منصبك اذا ماتبي أشهر فيك..
رعد بهمس وغضب غير واضح: سافـــل ...
ضحك صقر بهدوء وهو يلف على يمينه ويسوولــف مع رايــد .. وماهتم في رعد لانه مايحه أخووه يحسه عدوو يوود التخلص منه

رعــد ... لابس الثووب الابيــض زي لوون الثلج .. والبووت الابــيــض المصنوع من الجلد الطبــي ليريح قدمــه ... والساعه السودااءء وفصهاا اسوود وعقااربهاا من حديد النحااس الرفيعه .. وشماغه الابيــض مظبط بشكل يليق فيه.. والعقال الاسوود مركزززه والبشت الأسووود تفووح منه ريحه البخوورر واأجود انواع العطوراات الباريسيه الي يحبهاا... وكاااان بقممه الرزه والشخصيه ..وكــل الرجاال كاان وودهم بنسب الوزيــررلكنه تزووج خلااص... ويدعون له بالتوفيــق

يـــــــــــــتـــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:31 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

تــــــــــــابـــع

ـــــــــــ
فـــي الفندق كانت سديم جالسه ع الكنبــه زي الاميراات فــي قصررهم..
أنتهت منها الكوافيرره واخذت شناطهاا وراحـــت

وكاان عندهااا عبيرر وزوجه عمهااا.....وبااقـــي البناااات بالقصرر يشرفوون على تنظيم الزواج بالشكل المطلووب..

سديم بخووف: والله ياعمتي خايــفه أمسكي قــلبي يررجــف..

ام رايد ماسكه المبخرره بأيدهاا وتبخرهاا: ياوليدي كلناا اعرسناا وعاادي هذي بدايتهااا ... استغفرري يابنتي ...والله يحميك ..طالعه قمرر
سديم بحب:الله يخليك لي ياعمتي ..ماقصررتي معي...
ام رايد: يشهد ربــي علي أنكم زي بنااتـــي واحبكم من حب بنااتـــي...الأا عبير وينهاا؟
سديم:ترتب ألتسريحه تحط فيها العطورات والكريمات..
أم رايــد: زيــن فــي شي ناقص.. العريس بعدد ساعه بيجي..
سديم..خاافــت ونبضاات قلبهاا تــزيــد...الحـــين بشووف صــقــر.أأ يازينه كــيف شكله بالبشت ..وسكسوكته اكييد مظبطهاا كعادتــه ..واويـــــــــــل حالــي يههببل..
قاطعتهاا عــبـــيــر:سديم ...أناا رايحه مع السواق أجيب العصير الكوكتيل لكم..
سديم:مايحتاااج أقعددي.
عبيرر: لالا ياقلبي لازززم.. يلاا السوااق تحت بااااااااي.
سديم تناظر لام رايــد: راحت هههه..
أم رايد بهمس: زين عشان اسووف معك شوي بأمور الزواج وكيف تتعاملين مع زوجـــك.
سديم اسستحت..وحمررت خدودهااا فوق حمرتهاا..
وام رايد تقولهاا عن كــــــل ــي وبالتفصيل بعدد.. وسديم ساحت من الحياا....هه ياحليلك ياعمتي.. أناا خلااص مو عذرااء ..أأأه الله ياخذه ولايوفقه الي كاان السبب وين مايروح..

ـــــــــــــ

نزلــت تحت الفندق بفستانهااا الي كاان صعب عليهاا الحركه منه...لكن لعيون سديم يهووون هالتعب..أختها ماراح تعررس الا مرره وحدده ولاززم يفرحون فيها ويجزونهاا من كــل شي..
ركبت مع السوااق...
وهوو كان يراقبهاا وعاارفهاا زيــن,,,
دخلت محل الكوكتيل وخذت ثنين كوكتيل فريش.. بااارد..

وهــي طالعه ..أخذ السواق منها لعصيرر.
وجت بتركــب .. دعست على طــرف عباايتهاا وطلع فستانهاا وبانت رجلينهااا .. ركبت بسسرعه وعدلت شكلها بالسيااره ... وهي تحمدد ربهاا ان محد بالشاارع شافهاا..والعكس ذلك.!!!!

ــــــــــــــــــ
ابتسم على شكلهاا البريء ..وفجئه جااء بباله المــووقــف الي مستحيل ينساااه ,,
تنهدد وهو يشل السيااره ويلحق السوااق...
خطه فــي بالــــه تدووررر وبينفذهااا ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

الساعــــــــــه 12 ونــص باليـــل


الكل انبسسط من العرس الــي كاان كامــل مكمل..والكامل وجهه الله ..
رجعوا البيت

الي يعلق على هذي وهذيك..والي تدور بفستاانهاا شايــفه شكلهاا حلووه......
والــي يبكوون..
طبعا خواات سديم..
جالسين بالصالــه ويبكوون على فراقهاا .. ..
لكن سديم.ووعدتهم تزووجهم متىماحصــل لهاا فــرصــه من زوجهاا تستئذنــه

ــــــــــــــ

في الفــندق


جالــسه بهدوؤ وبأيدهاا الوررد الاحمـــر
شكلهاا بريء زي المـــلااك الرقيق. بفستانهاا الابيض الي اختاارت مووديـله موديل سمكه .خالي من الأوفـــر ..وبقممه النعووومـــه.. وشعرهاا عاملته تسريحه ماخذتهاا من موديلت السبعينااات ..وكذالك مكياجهاا اختاارت الوون الذهــبــي رش فوق جفنهاا.. ورسمت عيونهاا بالكحــل الأسوود من الخارج والداخـــل والرووج الأحمــر يلمع على شفايفــه ...سبحاان من خلقهاااا ..شفايفه كانها مرسومــه بقلم .. وفووق شفتها حبه خالد صغيرره .. غمقتها شووي بالكحل.. وحمررت خدوها شووي بالاحمرر.. وطلع شكلهاا جناااااان ..ومن يشوفهاا مايشيل عينه عنهااا..


دخــل وسكرر الباااب وراااه بهدوء.
غمضت عيونهاا وهي لسه منزله راسها تستنشــق عبيررر عطرره .. تعلقت عيونها بزوله..لما قــرب منهاا لمحت طرف جزمته .. أستحت ترفــع راسهااا لــه .. تمنت انه يتكلم وتسمــع صـــــوتـــه العـذب..
لف عنهاا وهو مو مهتهم بالي جالسه أبد ولا عبرهااا... وهي لسى منزلــه راسهاا

رااح للمطبخ ..
فتح الثلاجه لقى فيهاا ببسي الي يحبه..
اخذ العلبه المثلجه ..
ورجهااا بقووه .. وقــرب منهااا وفتـح علبه الببسي عليهااا وهو مبسووط بالي سووااه ..
شهقت من الخووف.. فجئه هدووء وعمل كذا ..

لاااااااا

فستانــــــــــي

مكيااجـــي

شعـــررري
ايديني..

كلي توسخت بالببسي..
ليه سوويــت كذاا ياصقررر..

حسست انهاا بتبكي من الي سوواااه ..رفعت راسهاا لــه وعيونهاا مغرقــه بالدمووع المحبوســه ..
حسست أنهاا دايـخه ..من شاافته ..هذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مــوو صــقــر ...وويـــــــــن صــقــر غشـــونــــــــي وويــن صــقـــرر ..حست انهاا بدواامــه تدوور فيهااااا ......
صحت للواقــع لمن سمعته يقوول: أحب الببسي بدوون غازيااات..

سديم بهدوء:من انــت؟
رعــد بغرور وهو يجلس ع الكرسي ويتلذذ بالببسي: أناا؟؟ههه معقوله ماشفتيني بالتلفزيون ولا مرره؟...أووه اسـف يمكن ماعندك تلفزيوون..
سديم تبكي:انت موصــقــر.!!!!!!!!ووين صقرر..
رعــد بعد فمه عن الببسي الي كان بيشربه وناظر لها بطــرف عيــن تاملهاا شووي وغمض عيوونه ليبعد صورتهااا عن بااله وقال:كنتي تبين صقرر؟للأسف ماراح اسمح لـه يياخذك...تدرين ليه؟ مو لأهميتك..لاجــل منصبي وبــس لا أنتي ولا صــقــر هميوتنـــي...ششرب أخر شي من علبته ورمااهااا بالزبله..
نزل البشت والشماغ عنه وفك أزراارر ثوبــه ليقدر يتكلم.. :أسسمعـيني..أناا كلش مو طايــق أشووفـــك ..وصدقيني بطلقك قــ{يب عشا افتك من هالكابووس الي أناا فيه ... وتدرين ودي اطلقك الحين لكن ..وش بيقولون الناس الوزيرر ..طلق من اول يووم؟؟ عشان كذاا أناا سويــت عقـد .. وسئلت المحامي عن العقد .وقال العقد ساري المفعوول..
سديم بصووت يررجــف: أنت مجنوون ...وشش عقده؟؟
رعــد بنفاذ صبرر رمى ورقه بوجههااا: هذاا عقد طلاق ...

نطلــق بــعد الفتره الموجوده بالعقد..
أخذت الورقه تقرا الي فيهاا ..ومدت البقااء مــع بعض 8 شهورر..ومن ثم الأنفصااال...
سديم ..نزلت الورقــه مصدومــه هــي نفس الشي لاتقل صددمه عنه .. تبي تتخلص منه وقال:أوول شي قولي.. أناا ماتزوجتك تزوجت صقرر..أنت منين طلعت لي؟
رعــد وهوو يتهزء فيهاا ..:هههه مسكينه ..مفكرره صقرر يبيك؟؟ صقرر متزوووووج بمصرر.. وهو مايبيك..مايبييييييييييك اصصححي.. ياغبيه .. بيووم الملكه صقرر ..راح وهررب ...وأناا لو ماجيت وقلت أناا أتزوجهااا ...كاان للحين انتي ماتزوجتي ..لانك لانك...هههههههههههه
أظن تفهمين ليه لأنك مو عذرااااء...يعني أحسسن لك..وافقي على الي بورقه ووقعــي..
سديم: صقر مايبيني ..ومتزوج؟
رعد بعصبيه : اخلصي علي أبي أناام ...هاا موافقه؟
سديم: شرط انو كلن مناا يبقى مــع الثانـــي لهذي المده وفينا نطلب الطلاق بعد 8 شهورر.. طيب واذا أحد مايبي الطلاق؟
طلعت عيوونه رعد:وشووو .. من مايبي الطلاق؟ اظن انااا واضح معك ..مابيييك والله مابييك لو ابأيدي اقطك الحين..
سديم: طيب أناا عندي ششرط ولا ماراح اوقــع ..
رعد:أناا مطلقك مطلقك.. لكن قولي وش شرطك؟؟
سديم:أبي تمشي لي مصرووف كل شهرر بعد ططلاقناا..
رعد: خلاص جاااااك... ..بسس موافقه تلتزمين بالعقد الي حطه المحامي ونطلق بكل هدوء ... بعد 8 شهورر؟
سديم بهدوء:أيه موافقه...
رعـد وهو يقول بكل برود: وحقوقــي الزوجيه أخذهاا؟
سديم :مالك شي عندي.. واظن خذيتهااا ؟
رعــد:هههههه بس هذيك ماتكفي..
سديم: صددق انك حــقيرر.
وقــف بسررعه استفزته هالكلمه ..حرمه وتقوله حقير: لأ لأ عن اللغلط..أنتي لس ماتعرفيني..قررب منها وهي ترجع ورا ..لين صاارت لاصقه بالجداار ..وقال وهو يعصر فكها بأيده الكبيرره: أناا مابي منك لاحقووق زوجيه ولاا شـــي ابــي بسس فراااااااااقك ... وقررب وأنفاسه تحرق رقبتهااا وهو يهمس على اذنها ويمرر شفايفه من رقبتهاا وعضههاااااا

سديم صررخت من الألــم:أأأأأأأأأأأي. وضربته كــف ..بعدد عني غـبي..أأي رقبتي أأأه أأأأأي ,
رعـد: هذي عشاان كلمتك..ثاانــي مرره اقص لسانــك...وقوومــي انقلعي عن وجهي ..غيري ملابــسك... فقعت ريحتك .
..كــذب ريحتهاا عطورر وبخور..لكن ماقدر يقااومـه وخايــف يتهوور..وقالهاا تغيررر على طوول..
اتجهت للحمااام وماسكه رقبتها بأيدهاا ...من الألــم عضهاا بقووه ...أه أهيب ياسنونه والله يألمني ...أأي
أماا رعــد

من تعب اليوووووووم ...

أنسدح ع السريـــرر بكل جسممه متمدد فيه بحريــه وكأنه ملكه لحاله ..

طلعت من الحمااام ووو













أننتهىْ~

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:34 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الــــبااارت الثامـــن
8

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع.

تحيااتي نررجسيه

ــــــــــــــــ





فــي المستشفى ..

جسمهاا النحيل واضحه فيه الكمدااات..وكل هذاا عشاان تسووي الي براسهااا ... عملت التمثيليه الوسخه .. عشاان تاخذ حقهاا من مرااام ... وفعلا نجحت فيهاا وهنئت نفسهاا بنجاحهااا ..بعد ماسمعت من اخوهاا الي جااء يهاوشهاا ان ابوهاا راح لبيت ابو منصورر وخرب الدنيا فووق رووسهم.. رفعت جوالهااا الــي أستخدمتــه بالوسااخه وقله الأدب.. .. راحت للأسمااء دورت اسسمه ودقت علــيه ...
شووي وجااء صووته:هلاا وغلاا حبيبتي هاا قوولي للحين متعوره؟
جمانه بألم:وش اقوولك بسس .. جسسمي تكسورر مو قادرره اتحررك.
حسين: ههههههه انتي تبين كذاا تحمملي.
جمانه: كل تبن ..الشرهه مو عليك الشرهه على الــي تدق عليك.
حسين: لـه لـه ..تعالي لاتزعلين ... المهم وش صار ع الخطه ظبطت صح؟
جمانه: أيه ظبطت أبشررك ..وابوهاا قلب الدنيا فووق راسهاا ..
حسين: والله مسسكينه ...
جمانه: لا والله تخسي مو مسكينه .. أجل اناا تطردني من بيتهاا ... هههه لسى هذاا قليل .. والله لا اخليهاا تترجاانــي ادخل بيتهاا ..
حسين يكرهه جمانــه كرهه العمى:أهاا ..المهم تحسسني بسررعه .. عشان تجين عننددي.
جمانه: أنت هذاا الي هاامك... اقوول حسين ووين صوري الي وديتهاا لأبوووي؟
حسين: عند ابووك كلهااا .
جمانه: اكييد كلهااا ولاا ؟
حسين: ايه عنددي صوره وحده بحتفظ فيهاا .
جمانه:أمممم خلاص براحتك .. يلاا أناا حييل متكسرره ومو قادره امسسك الجواال.. تبي شي؟
حسين: لاا ...يلاا بااي ...طووط طووط..
سكرر بسررعه ولا سمع ردهاا.
جمانه: عمى شفيه هذاا .."ناظرت لأيدهاا المتورمه من شد ابوهاا لهاا:أأأه يا ايددي .. يلا هاتلعب يهوون اهم شي خذيت حقي منهاا وتعررف انـي مو بسهله عشان ماتطردني من بيتهاا عشان بنات فقرر حافين ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نـــرجع للفندق


طلعت من الحماام... كرمتواا ... وشافته منسدح ع السريررر رفعت ايدينها ع السقف ودعت بنفسهاا :يااارب فكني منه ..
نزلت ايدينهاا بسررعه بعد ماشافته يتقلب ع السريرر بتعب .. يوه شكله نايــم صددق.. وماقالي ووين انااام..
صددق أنــي غبيه .. اكيد ماراح يخليني أناام ع السريرر ...
أتجهت ع التسريحه ومسحت بقاياا المكياااج عن وجههاا.. ونظفت عيونها من الكحل السايل ..وبقت بدوون مكيااج .. لكن وجههاااا يجنن بدون مكياج.. ..قامت من كرسي التسريحه وناظرت لنفسها بأعجااب .. وهي تقلب شفايفها وتميل بفمهاا .. ناظرت للروج الوردي الفااتــح .. أخذته وتحت قلمه ..وحددت شفايفهاا فيه .. وطبقتهم على بعضهم توزع الروج فيهم... أبتسمت بأعجااب لنفسهاا ..
وهي تتصرف بحريه وكأنه مو موجوود...

..رعــد.. كنت صااحي وقتهاا .. لكن بشووف وش بتسووي .. بنت فقرر ..يمكن تسررق مني شي ولا شي ... يمكن تفتح بوك الفلووس .. وهذاا فيه 4 بطاقات أئتمانيه وفلووس .. لكن تعجبت يووم شفتهاا طنشتني .. وجلست تتصرف كأني مو موجوود.. قهرتني حركتهااا وهي ترفع ايدينهاا للسماء وتدعي علي... شكلهاا تــبــي صقررر ومجهززه كل هالتجهيز عشاانــه وانصدمت فيني .. لكن الي مادخل راسي ..كيف وافقت علي وهي تدري أني مو صقرر.. أو يمكن من الفررحه ..وافقت بسررعه .!
بعدت الافكاار من راسي .. وانشغل أناظرر لهاا وانا مفتح عين وحده ... أختتمت جوله الازيااء الي سوتهاا بدقايق بررشه عطرر الـي من شميت ريحته غمضت عيني لاشعوريأ لتمتع حاستي الانفيه بريحه العطرر . فتحت عيني بسررعه براقبهاا ..وشفتهاا تنسدح ع الكنبه الطويــه الــي جنب شبااك الغرفه .. حتى انسدحت بدوون بطانيه .. وومعداا المخده حقت الكنبه .. حطتهاا تحت راسها والثانيه ضمتهاا وغمضت عيونهاا ...حسيت أنهاا يوم غمضت عيونهاا ماناامت .. حسيت بتألمهاا وهي مغمضه ..كأنهاا أبحررت في رحله لاتنتهي من العذااب .. ياترى ممكن اعرفهاا واكشفهاا في يوم من الاياام ..

مضت عيوووني ونمت بعد ما تاكدت أنهاا نامت وعرفت انهاا نامت يوم تقلبت لجنبهاا الثانــي وهي مغمضه عيونهااا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباااح..



صحى من النووم قبلهاا ..
وراح أخذ شورر وافطرر ولبس ثوبــه الي محزينه له بالكبت .. وتعطرر ولبس شماغه .. مشى لغرفه النووم ووشافها لسى نايمه .. تأفف ورجع لهاا ووقف فووق راسهاا ..
وبأيدده الكبيره ضربها على كفتهاا ارعبهاا: هييييه أنتي قوومي ..هييييه بتقومين ولا أخليك بالفندق..
سديم . ارتعبت من ضربه لكتفهاا .. وفتحت عيونهاا بسررعه وجلست ..فرركت عيونهاا بتعب وقالت: صباح الخير.
رعـد:قوومـي ولا يكثرر أخلصي علي برووح أوصلك للبيت ..
سديم ..أستحقرته يوم طنشهاا ومارد عليهاا ..أبد ماعنده ذووق ..حتى مقال صباح النور:طيب دقايق واكوون جاهزه..
غسلت وجههاا وحتى ما افطرررت .ولبست تنورره لنصف السااق لونهااا أسوود وعلهيا حزاام ونه ذهبي جااي نازل على اردافهاا ومبرز قوام جسمهاا ..وبلوزه سودا عليها نقوش ذهبيه ..ولبست حلق على اذاانهاا لونهم ذهــبــي وورفعت شعرهاا بأهماال ونزلت خصصل تعانــق رقبتهاا الطويــله وحطت رووج شفاف بدون لون ..أخذت عبايتهاا ومششت ..مالقته بالصاله ..فعررفت انه نززل تحت لأنها وهي تلبس سمعته يقوول اناا ناازل..
نزلت تحت وطلعت برا الفندق وهــي ضايعه ماتدري وويــن ترووح..
كان فيه سياره سوداا قدام بااب الفندق مباشرر فخمه جدأ وواضح أنهاا لشخصيه مهمه .. ماتوقعتها سيارته .. وشتت انظارها تدورر عــد.. هي اساسا مااشفاته زيــن ولا حصصل فررصه تناظرر لــه وتحفظ ملامـــحه ..
حست انهاا بتصيح لأنهااا شبهه ضايعه .. وبقت تدعي عليه بنفسهاا ..الله ياخذك تركتني أأهههي ياربي أناا لحالي ضايعه ..أأأه ووينك يااصقرر .. ياربي أناا كيف تزووجت هالمغرورر كييييييف وافقت عليه أأهههيء.

رعد.. كنت أناظررر لهاا عررفت انهاا هــي بسررعه من فهاوتهاا ..استنااهاا تركب ..السياره قدااام عيونهاا ولا ركبت ..الظاهرر تتغلى او تبيني أفتح لهاا البااب مثلأ؟ ..والله اشتهييت أسحبها مع شعرهااا .. هديت نفسسي شووي ..وقلت لسواق: روح نادي للمداام..
السواق:حاضرر..
نزل اسواق وقرب منهاا ..وأنا اأناظر لهاا وش بتسووي.
السواق: لو سمحتي مداام سيد رعد ينتظرك بالسياره داخــل.
سديم ..أول شي قلت وش يبي هذاا قرررب مني وعرفت انه من موظفين الي عند رعد..أووكي..
فتح لهاا السواق البااب ووركبت وراا السواق مباشر ..
ورعـد جنبهاا .. أستغرربت أنه ليه مايسووق.؟ .غرريبه هالنااس .. يشتري سياره حلووه وفخمه زي هذي ومايسوقهاا ..صراحه مدري وش يحس فيه .. الظاهرر بستغررب من اشياااء كثيرررر بالايام الجاايـــه .. يالله يــارعــد ش كثرر اكــرررهك.. أبد ماحسيت فيك ذرره حنااان ... والله انه يعامل السوااق احسسن مني.. اكيد هذا سواقه شغال عنده من فترره وأناا لسى جديده عنده..الظاهر حالي زي حال الخددم... ايه حسيت نفسي زي الخدم الي يحرسونه والي يفتح له البااب والي والي .....أأه ياارب صبررني على هالعيشه ...

طوول الطريق وكلهم ساكتين...

وصلوا لبيتهم...
سديم تناظر للبيت وتذكرتــه..هذاا البيت الي أوول لقااء لي مع صقر جابني لــه .. الحين عرفت ليه جابني هنااا صقرر وقتهااا..يالله ووينك ياصقرررر...
وقفت السياره وهي تفكرر وتستررجع المااضــي..

فتح له السوواق البااب ونزل وهي لسى بالسياره ..
رعد.. ماتحمل غبائهاا: هيييه أنتي أعجبتك السيااره صح؟ قوومي ولا بتنامين فيهاا ..عز الله بنت فقرر تنام بأي مكااان ..
استحت سديم من كلامــه .. ومن نظراات السوااق لهاا يناظرهاا نظرات شفقه وهذاا الي ماحبته وكررهته ..وكررهت رعــد اكــثــر واكــثــررر...
نززلت بسررعه .. ومشت ورااه ..

أنفتح بااب الفيلاا الكبيرر من قبل الخادمتين ..وعلى اليمين في جلسه ..بالصاله الكبيرره ..وكانت جالسه فيها حررمه شووي كبيرره بالسسن ..وبنت في أوول العششريناات .. والخدامه واقفه جنبها معها صينيه الشااي ..
اول ماشوفنااا قاموا مبتسمين ..تقدم رعد من الحرمه ..وضمهاا وباسهاا على راسهاا ..وكذالك البنت ..ضمها وباسهاا وباركوا لهم..
الخاله: ياهلاا والله بمررت وليدي .. مبرووك يابنتي
سكت شووي وقالت:ياهلاا فيك..والله يبارك فيك.
ساره: هلاا وغلاا بحرمه اخووي..أخيراا فيه وحده بالبيت غيري تونسني مليت لحالي..ممممم تعرفيني أو لا؟
هزت راسهاا بلأ
ساره بأبتسامـه:أسممي ساره ..
سديم :هلاا فيك أناا سديم:
ساره:هههههه اعررفك ياقلبي...ممم شرايك نرووح غرفتك ترتاحين.
رعد ماحب اسسم غررفتك.. كشرر وحس أن سديم تتسلط على ذكريات امل وبتشيلهاا وماحب هذاا أبدن .. لكن الحين هو مشغوول وأذاا رجــع بيوريهاا شغلهاا وغرفتهااا صددق..

وطلعوا البناات فووق ..وطوول ماهم يمشون لجناح رعد يسولفوون .


الخاله:مشاااء حرمتك تهببل يارعد..
رعــد من غير نفس لكلام الحريم ومدحهم: ههه أيه ..أنزين خالتي اناا برووح شغلي..
الخاله:الله يهديك ياوليدي ..أنت تووك عريس وش شغله؟ على فكرره اليله بيجونااا أهــل حرمتك.
رعد بنفسه ..عايله فقرر صدق .. ماصدقواا على الله متى تطلع النهاار عشان يجوون.. وحب يجامل خالته الي يحبهااا:طيب خالتـــي الي تبين يصيرر .. بسس برووح شووي عنددي شغله مهمه وأجي على المغررب.
تنهدت بعمق وقالت:خلاص ياولدي ..بس أنتبه على نفسسك ولا تخلي السوااق يسررع...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




كانت ضامه أمهااا وتصيح وأمهاا تمسح على ظهرهاا تهدي بنتهاا ولا تهددي نفسهاا ..حسست بالحقد من زوجهاا لانه ظلم بنته بهالزواج,,
مراام ووجهها متنفخ من كثرر مابككت : يمممه تكفييين قوولي لأبووي يممه حاوولي أناا مابــي فايزز مابيه يممه اكرهه وبعدين هذاا راتبه مايكفيني أن بحالي كيف اغراض البيت واغراضه ووأشياء كثيرره ..يممه تكفين حااولي عشاان خاطرري..
أم منصور تبكي من داخل قلبهاا: يابنتي .. ابووك شايف أن فايز يصلح لك لانه موظف عنده بالشركه وويممدح فيه حييل وباخلاقــه واهله حيل طيبين ..خلاص يابنتي وش تسووين ابووك عرضك على الولد والولد وافــق وبيجون يملكوون عليك..
مراام زااد بكاهاا:أهههيء يممه ماااااااااااابيه والله لا أنتحرر يممه تكفييين "وصاارت تصيح بهستيرياا "
أم منصورر: يحوول يابنتي أفهمي أبووك هذا طبعه شين وش اسووي له ..حاولت معه وحلف بالطلاق انه لايزوجك فايزز..
مراام زاد بكاهاا على كلاام أمهاا الي مايسرهاا ابد..
دخــل منصورر عليهم وكاان بيروح لخويــه ..
ناظرر لاخته بشفقه ... وهو الثاني مابيدده يتدخل بشي أبد ..وهو يحاول مايزعل ابووه ..ولا يتدخل فيهم..
قال بنفسه "لاحول ولا قوة الأ بالله" وتوجهه للباااب ..

:

:


فــي بيت أبو رايــد..

أبو رايد: يا ام رايد ..الحين كل النااس يبوون بناات أخويي. أمس واحد بالعرس مكلمني بيخطب لولده من بناات اخووي..واناا قلت نعطيه عبيرر شرايك؟
أم رايد تضايقت من زوجهاا الي يهتم لكلاام النااس: ياسبحااااااان الله ..قبل كنت تقوول هذولا مو بناات اخوي ولاتعترف فيهم وش غيررك الحين يابو رايد؟
أبو رايد توهق.. لان النااس يتمصلحون فيه عشانه صاار نسيب الوزيـــرر:لالا انتي فهمتيني غلط..أناا أحبهم والله لكن كلام الرجال بالمجالــس سبب لي حساسيه من بنات اخووي..ولا الحين .والله "ودق على صدره"أنــي ماخلي حد يمسهم بسوء..وأعدهم مثل بناتـــي ...واناا بزوج واحد من عيالي لبنت اخووي..
أم رايد:ايه ..ومن ولدك الي بتزوجه لبنت اخوك؟
أبو رايد: عبير يبونهاا نااس ثانين ..وبزوج رايد يا اسيل أو ابتهال.
أم رايد: ابتهاال ناخذها لرايــد.. لان احس أسيل طفولــيــه ...لكن غلا وخالــد عند من بيظلوون لاتزوجوا خواتهم..؟؟
أبو رايد:أكييد بيت عمهم..
أم رايد:أيه زيــن ..الله يوفقهم ياارب.
ابو رايد :أميين.."وقاام"الحين أناا بروح لرجال بالاستراحه تبين شي؟
أم رايد:لالا سلامتك..
ابو رايد:يلا مع السلامه..
أم رايد:بحفظ الرحمن ..
أول ماطلع ابو رايد.. كانوا شوق ونجوود يتنصتوون على امهم وابوهم وركضوا لامهم وجلسوا جنبهاا.
نجود:بتزوجوا رايد ابتهال؟
شوق:وأأأأأأأأوو وناسه ابتهال بتصير عندنااا.
أم رايد:كنتوا تتسمعون؟ هاااا
شووق تحن على امهاا: يممه قوولي تكفييين الشفايه بتومتني.
أم رايد: لحوول.. أيه االي سمعتوا ..واحد مكلم ابوك يبي عبيرر..وابووك بيزوج..رايد لأبتهاال.
نجودوشوق بصراخ:أأأأأأأأأأأأأأأأأأ ونااااااااااسه ..

كاان رايد تووه داخـــل البيت وقـفه كلام شوق

شووق: ايه يمه عااد اناا أحــس أن رايد يحب أبتهاال.
أم رايد:لالا ماظظن تعرفينشلون مايبيهم ومايودينا لهم..
ووق:لاااااااا يمه تغيرر..بالعكس صاار دايم يسئلني بتروحين لبناات عمي .. ومرره سئلني عن ابتهاال.. الله ونااسه لو يتزوجوون مرره مناسبين بعض..
أم رايد :لاتتحمسين زيااده... أصبرري لين مانسئل رايد موافق أو لأ.

ماقدرر يتححمل كلاامهم وطلع لغرفته...حس ان محدد حااس فيه ..أهو بدوامــه كبيررره ..ابتهاااااال معقوله تكوون بلمتوى الدنيء وتنظار للرجاال بالسووق .!!! رايد صددق يحبهاا.. وهي تبيه اولااا ..أأأأأأأأهــ يااربي..أهــلي يذبحونــي وهم مو حااسين ...... يالله سااعدنــــي أنااا أببيهاااااااا ليه بيحرومونــي منهااا ليه يايمممه تحرمين ولدك من الشي الوحيد الــي يبيه ... ليييييييه أإآهـــ
"ونززلت دموعه على خدده"
تبي تشوف الذل في صورته صح .. شف دمعة الفرقا على خد رجال..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يتــــــــــــــبـــع &

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:37 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


يــتـــبــع


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوول مادخـــل مكتبه ..كانوا مربطينه بالكررسي..
دخــل بجنوون وسسرعه البررق ومسكه من ياقه قميصه وقال وهو شاد على قبضه أيدده بيخنقه :ياحقيررر تدررري وش سوويت .. أجل أناا تغدرر فيني ياحقيرر..
معااذ..ماقدرر يتكلم لأن افمه ملصق..
شال الصق من فمه بسررعه وصرخ معااذ: أيــــــــه أناااااااا وورطتك فيهاا أنااااااااا ..
ضرربــه رعــد كـــف على وجهه وونززل دم من فممه : أنت جنييت علي بعمللتك ياحقيرررر.. طيب قوولي ليه سوويت كذاا ليه؟؟
معاذ: لانهااااااا
رعد ضربه كــف ثااني...وبصراخ: قووووول لأنهاا أيش؟
معاذ بسررعه:لانهااا كاانت خطيبتي... وتركتهااا ولمن جيت أبي أررجع لهاا رفضتني وتهينني ..ومرره ووأناا الحقهاا شافني شرطي وبلغت عليه وشالوني للسجن بتهمه تحرش.. ومررره تتفل بووجهي ومره تضربي كف ومره تهينني ...هالبنت ذلتني كثيررر وأناا ساكت طول الايام ومجمعه لهاا وتستاهل الي صاار لهاا وانت ياحضره الوزيرر.. ارميهاا عاادي ولاتهتم له.
رعــد يتصرف كانه مجنوون :لاا أحــلف؟ ههههههههه
ضحكتني وأناا مالي نفس اضحك..."وقال بصوت عااالي"ياعمي أصحى... أمس كاان زواجناا ..
معاذ سكت شووي يستوعب الي قاله رعد..ثم قال: أيش؟
رعد:مثل ماسمعت.. واناا بس حبيت اربيك ووأعطيك هذي عشان ماتعيدها معي ولا لك شغل عنددي..ولوو تلف الديرره كلها محدد راح يشغلك "ورفع ايدده وعطااااه بقس..
ومشى بهدوء وجلس على كررسيه خلف مكتبه ومد رجلينه لينشط جسسمه وقال بقررف: ارمووه برااا زي الكلاااااب..
معاذ:استااذ رعد.. الله يخليك اسسمعني شوووي بس.
رعد يأشر بأيده بمعنى ماسمعك رووح ..
ومعااذ مو مصددق ان سديم تزووجت رعد ........


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

باليل السااعه
9


كلهم متجمعين فــي بيت الوزيـــر مسوين عشااء بس بينهم ..

طبعاا الا ششخص وااحد مااحــضرر والي هوو وليد..

في مجلس الرجاال.
كان رعد عاازم بعض من زملائه الي يعزززهم... وعمه ووعياله
ورجاال يسولفون ..
رياان يسوولف مع رعد وبخبث: هاا ياولد الخاله كيف العرووس الجديده؟
رعد ماحب لهجه رياان:زززينه ..
رياان:هههههه شكلهاا مو معجبتك..
رعد بسررعه..مايبي أحد يحسس بتنافر بينه وبين سديم:لالا زينه وونااسه بعدد..ههههه اناا مدري شلون اختي ابراار متحملتك..
ريان:أختك تمووت فيني واناا أمووت فيهاا وماعليناا كلام ..ياشين الحسااد..
رعد:بكراا انتم بتحسدونــي ..
رياان:ايه يلا ششد حيلك ونشووف من يحسسد الثاانـــي .
رعد:ههههههه طيب طيب بتشوووف..

ولد عم رعد أدم: مبروووك رعــد ..والعرس أمس مشاء الله لايعلى عليه ..
رعد:وهذاا الي يهمني أنه لايعلى عليه ..
جاسم بتدخل:يووه ياولد عمي مايهمك الا النذخ ((يعني الفشخرره ويشووف نفسه))
رعد:ههههههههه لاتفهمني غلط لكن والله اناا هذاا طبعي وأنتم تعرفوونــي..
وكملوا سوالــفهم..
ودق جوال ريان وطلع يكلم برا

ريان:هلاا بعمررري..وبرووحي ودنيتي كيفك ؟
...........هههههههه ياحيااتي..صددق.. ايه زوجتي ماعليك منهااا ههههههه لالا هي بلشانه بحملهااا الحين ..ايه بطنهاا حييل كبيرر ههههه
ــــــــــــ
في جانب اخــر ..
أبو رايد بهمس:أن شاء الله بكراا عررسك حتى انت ..
رايد مافهم على ابوه:أن شااء الله.
أبو رايد: ترى بنخطب لك.
رايد تالم وأنقهرر:لا يبه لاتخطب لــي مابي أتزوج.الحين.
أبو رايد يبتسم للضيوف:مو على كيفك.. وبتاخذ بنت عمك بعدد.
فز قلب راايد ..ووحس أنه فرحاان وزعلان ..منهي بنت عمي ..أي وحدده ياربي منك يايبه ضروري تخررب علي بالعزيمه وتقولي الحين ... اذا هي ابتهال وش موقف وليد أووفف

لف أبو رايد عن ولد وهو يسوولــف مع عم رعد

ورايد منقهرر من ابووهــ


وقــف سياارتــه ..
لأوول مرره يدخل هالبيت من بعدد ماجاء هو سديم فيه ..

نزل من السياره وتاكد من قفلهاا ..
دخل مجلس الرجاال..
وتفاجىء رعــد مـن صقرر ..وجااء بباله سديم....أكيد جااي يبي يشوفهاا ..أكيييد ...نجووم السمااء اقررب لك...
قااام وسلم عليه ببرود وصقرر نفس الشي..
وجلس يسوولــف مع عيااال عممه ... ومطنش اخووه رعــد..

ـــــــــــــــــــــــ

عند الحريــم..

البنات مــنسجمين مع بعض بالسوالــف ..

أماا عبير كانت حييل خايفه على مراام ...جسدهاا مع البنات وعقلهاا مع مراام...

عند البنااات ..وق ونجود واسيل وابتهاال..سااعه يمدحوون بالبيت ..وساره وبتوول<<بنت عم رعــد>> يبتسمون لهم ..مايدرون ش يردوون..
سديم تصررف الموضوع:أممم بناات شرايكم نرووح الحديقه فيهاا خيمه ..ومشب.
ساره: يووه تدرين من زماان ماشبينا فيهاا ناار ...
بتوول:أيه والله صاادقــه سديم شرايكم نرووح ؟
اسيل: يلاا نرووح مو مششكلــه..
اتفقوا على قراار ..وراحوااا للخيمه وخاصه لمشب.. تجمععوا حولــه وأرسلواا الخادمه تجيب لـهم الحطب ... وتجيب أبريـــق وتسووي فيه شااي عان يحطونــه على النااس وكانت هذي فكرره سديم..
أمااا عبيرر استئذنتهم شووي وطلعت براا الخيمه ..
رفعت جوالهاا ودقت على مراام للمره الالـــف ..
طوووط طوووط ..جاء صووت مراام التعباان من كثر الصياح:الو.
عبير بسررعه: مراااام أناا عبيرر وهذا رقمي .. مرااام ووينك ؟؟؟خوفتيني عليك رردي.
مراام بتعب:عبيررر.."وصاحت"عبيرر أههيء الحقي علي بيذبحونــي....
عبيرر نغزهاا قلبهاا: مراام وش فيك لاتخوفيني ..أناا مو بالبيت ..قوولي ياقلبي شفييك؟
مراام بصووت متقطع :لا عبير لاتخاافين علي ...أههيء ...بسس .بس أبو و ي بيزوجني غصب عني ..
عبيرر تحاول تهدي مرام: مراام مابي أسمع منك شي على الجوال...خلاص أنتي اهددي الحين ياقلبي ... وأناا بجيك بكراا بفهم منك كل السالفه أوك؟
مراام تشهق وتبكي:أووك..أنتظررك عبيررر تكفين لاتتركيني ..
عبيرر: خلاص مراام اهددي وحاولي تنامين أوك؟
مراام بخوف من سمعت صوت ابوها برا بلصاله : زين عبيرر بسكرر ابووي جااء ..بااي ..
عبيرر: بااي ..
مسكت الجواال بايدهاا وحضنته وهي خايفه على مرااام ..
أخذت نــفـس ودخلت عند البناااات ..وجلسوا يسولفون ويتعرفوون على بعض اكــثـر .
وبتول وسااره ..انسجموااا مــع البنااات حييييل ..وحسوا كانهم يعرفونهم من زمااان ..

وأستمرررت العزيمه كذاا ...



ـــــــــــــــ
في بيت ابو فــرح..

سووت شوربـه لأبووهاا .. وودتها لـه لغرفته وجلست على طرف السرير تشرربه
عبت بالملعقه شوربه وحطتها في فم ابوهاا: ماني مصدقه انك طلعت من المستشفى والله حييل فرحانه فيك يبه ..
ابو فرح:الله لايحرمني منك يابنتي..ويخليك لــي..
ابتسمت لأبوهاا :يبه ترا ماله داعي تخذ رقم الدكتورر.
أبو فررح: اانا أعجبت فيه وبشخصيته واحترامــه ووقلت لازم أتعررف على اهله ...
فرح بتعجب:يبه ..من ناحيه تعامله .. فا كل الدكاتره يتعاملون كذاا مع مرضاهم..وأذا تبي تتعرف على اهله ..زين نتعرف على نااس جدد ..
ابو فرح .:وأناا ابي كذاا ..أنزين خلاص يابنتي شيلي الشوربـه شبعت ..
فرح بأبتسامه:طيب يالغالي...والحين برووح اجيب لك.. ماء.
ابو فرح:أيه والله ياليت..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد العشااء..

راحواا أهلهااا
وبقوا بيت عمه ..
بتوول وسااره طلعوااا مع بعض نادوهاا معهم لكن رفضت ..
بقت جالسه لحالهاا بالخيمه .. تحب شبه النااار وريحه الحطب وهو يحتررق..


كااان طالــع بيرووح لبيته ...
لفت انتباهه مدخنه المشب .. تطلع مننها دخان و ريحه الحطب المحروق..وهو يعشق الــبر والقنص وكل شي يتعلق بالــبــر ..يكفي الجيب الشااص.يدل على حبه للبرااري..
دخل الخيمه .. وهو منزل راسه لانــه طويــل والبااب قصيرر..
رفع راسه ولفت انتباهه بنت ...كاان بيررجع استحى..
لكن البنت ناظررت لــه وسسحبت طرحتهاا الــي كانت حاطتها على كتوفهاا وغطت وجههاا..
صقربجرأه وحب يتكلم معها ويتأكــد:سددديم..!!!!رردي انتي سديم صح؟
سديم بنفسهااا..ههذااا صقرر .. انا احلم او لااا؟ أيــه صقرر .من زمااان ماشتفك ياصقرر.. واااو شكله حلوو وهو لابس وكاشــخ ..
صقرر: أنا متأكد أنه انتي.. سديم قوولي لي ليه تزوجتي رعد ووافقتي عليه ؟ ليييييه ؟؟؟
سديم سكتت:..........
صقرر وهو يقررب: سديم رددي علي... أنتي ماتبين رعد أدرري أناا ..أناا بعتررف لـك الحين انــي أبيك سديم والله كنت شارريك ومتمسك فيك وللحين متمسك فيك وووبنتظررك ..
سديم: صقرر.. خلااص رووح ..عيب أناا زوجة اخووك.. واحناا لحالناا مايصلح ..حراام ..ولوو شافناا أحد وش بيقوول.
صقرر:أناا مااايههمني أي أحد أنتي بسس تهميني سديم أنــ

قاطعه صووته الـقووي وب عصبيه وقهــر وكرهه للأثنين الي واقفين قدامــه ...قال:ياااااعيني على الرومنسيه .. داخلين جوو.! خرربت عليكم ششكلي.
صقر تردد يلتفت ويسمع صاحب الصوووت القووي والواضح عليه العصبيه ...
سديم حاولت تبرر لرعــد انها مالهاا دخـــل: رر رعـد..
رعد..رفع ايدده بمعنى مابي أسمع شي ...
رعد بنفس نبره العصبيه: اذا مو خايف مني ولا مستحي... ع الأقــل خااف ربـــك هذي تبقى زووووجتــي ومايجوزز تبقون لحالكم..
صقرر:ههههه وانت ماخفت ربك يووم سويت معهااا العملــه السوداء؟؟ ولااا على كيفك تحررم اشياء وتحلل اشياااء ... أناا كنت بتزوجهااا وأنتــ
خااف رعد أن صقر يكمل كلمته وتكشف سديم ان رعد ماهررب من ليله الملكه وأن هذي خطه من رعد ليتزوجهااا ومايفضح نفسه .. هجم على صقرر مثل الاسسد الجعااان يهجم على فريسسته بوحشيه ... وضربـه بقس .. طلع دم من افمه ..
ناظر صقرر للدم .. أبتسم بأستهزااء وجمع عصبيته بقبضه ايدده .. وضررب رعــد بقس ..وقعد فوقــه يضررب فـيه ورعــد ما اثر فيه ضررب صقرر ..وهو يضرربــه .. وبداء رعد فووق صقرر وكذا والعكس. ..
سديم ماتدرري وش تسووي ..حست انهااا محتااره كيف تفكهم لو قرربت منهم يمكن يجي الهجووم عليهاا وووترووح فيهاا ..
سديم بصراخ: خلااااص صقررر قووم منه صقررررررر ..رعددد قوووووومواا أنتوااا أخواااااااان قومواااااااا يااربي شسووي...
سديم بترجي لصقر ..لانه حنوون وحست بحنيته بالاياام الماضيـه ويمكن يفك رعد: صقرر الله يخليك قوووم عنه .. "وبترررجي" صقرر عششاانــي ع الاقــل قوووم ..أههيء.
صقرر جااء بيضررب رعد ومن سمع كلاام سديم حـس كأن الرحمه نزلت على قلبه فجئه ... تررك رعد بسررعه ..ورعد كان متجهز بيضررب صقرر.. وأتجهه لسديم.. وقال: عشاانك بترركه ..لكن صدقيني .. بيجي اليووم وبتكونين فيه .. وسديم ...لاتصدقين كلامـــه أناا ماهرربت من ملكتنااا ...أناا لحد يومي هذااا أبــــــــيــك...

وأخذ شماغه وعقاله وطــلــع بهدووء..
.بقت واقفه تفكرر بكلاامـــه .. صقرر يبيني .ّّّ! أجل ليه ترركني بليله الملكه ..بس هو قاال ماتركني يبيني .."ابتسمت" أيــه يبيني...
قررب منهاا وهو معصب من موقـف رعد وكلاامــه لسديم .. الي فضحه وراااح ... سحبهاا من ايدهاا وكادت تخلع رقبتهاا من قووي السحبه ..
سديم:أيي عورتنــي أيدددي أترركنـــي أأه .
رعــد:والله كلممه ثانيه ..وأذبحك.. امششي وانتي ساكته ..
مسكت ايدهاا وهي تحاوول تخفف قوي مسكته ..






انتهى

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 01:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية