لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-11, 05:20 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224917
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه نقيه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر

بخطوات هادئه مشى بأتجاهها .. باين عليها بتفكر بشى مهم .. عاقده حواجبها ومكتفه ايداها وبتطلع بسرحان من الشباك .. قلبه بيقول له ان الى شاغلها شى كبير .. شبه متأكد انه مو يوسف .. صار يفهمها وحافظ حركاتها عن ظهر قلب وشرودها هدا وراه شى كبير ......... بلطف حط ايده على كتفها وهو بيقول .. مرحبا ................. التفتت بسرعه لجهته .. ردت ابتسامته بأبتسامه حلوه وهي بتقول .. اهلا سامر كيفك ؟ .................. مد ايده وتناول ايدها وهو بيقول بحب .. انا بخير كل مابشوفك بخير ................ ابتسمت له بخجل وهي بتقول .. وانا بخير الحمد لله ........................ سألها .. خبروكي الخبر المفرح !!؟؟ .................. زادت ابتسامتها وهي بتقول .. ايه الحمد لله .. والله ماسدقت اذاني .. ربي لك الحمد والشكر ...................... قرب منها زياده وهو بيضم ايداها بين ايداه وبيقول .. الحمد لله .. ربي يتم عليه الصحه والعافيه .. طيب شو شاغلك هلأ !؟ .. بشو سرحانه بعد ما اطمنتي على الوالد ؟؟ ................... اطلعت فيه وبداخلها مستغربه اهتمامه وقوة ملاحظته .. والدها الأنسان الوحيد الى بيسألها عن اخبارها والى شاغلها وبحس فيها اذا براسها شي ................ ابتسم لها سامر ابتسامته المميزه الى بتخلي قلبها يرقص وقال .. رغبتي بالمعرفه مو بسبب الفضول .. انا بس حابب اساعد حبيبتى واشاركها همومها .. اذا ماعندك مانع انا حابب اعرف شو الى شاغلك ومحيرك لهالدرجه ومخليك صافنه هيك بممرات المستشفى .................... مافي شى مهم .. شويت مشاكل بالشغل ..... بتردد ضافت .. بس بما انك فتحت موضوع الأمور الى شاغلتني .. فبدى احكي معك عن الى صار من كم يوم .. سامر انا ..................... حط اصبعه على تمها ليسكتها .. ابتسم وهو بيقول .. شو رايك ننسى الى صار .. انا بعرف انك انحطيتى بهالموقف غصب عنك منشان هيك مابدى نحكي فيه .. خلينا ننسى الى صار ونبدأ من جديد بذكريات حلوه بس .. ماعاد بدى تجيبي سيرة هداك اليوم ابدا .................... بس ياسامر انت من حقك تعرف وتسأل عن كلشى .......................... ابتسم لها وهو بيقول .. انا بعرف كل الى بدى اعرفه وسمعت كلامك وفهمته ..... ضغط على ايدها بحب وهو بيضيف .. خلينا نبدأ من جديد .................. بحيره كانت بتنقل نظرتها بين عيونه ونظرتهم الى بتأسرها وبتأثر فيها .. بس مع هيك مو قادره تنسى الماضى .. بتتمني من كل قلبها انه ينسيها يوسف .. بس موقفه وكلامه يوم خطبتها .. هزوها كتير واججو المشاعر بقلبها من جديد .... اطلعت بسامر بحيره وهي بتسأل حالها .. لمتى حيبقي متحملني ومتحمل كل هالزوبعات بعلاقتنا !؟ ياترى الأمور رح تكون احسن بعد الزواج ولا رح تتعقد اكتر !؟ ........ نزلت بنظرها لأيداها الى ضاممتهم ايدان سامر وبتضغط عليهم بحب .. حركة اصابعه كانت بدغدغ قلبها قبل بشرتها ....... رجعت رفعت عيونها لعيونه .. يالله ما أحلاهم .. كأنهم الجنه ... بتريح الأعصاب وبتطمن القلب .... بأصرار قالت لحالها .. لازم ابدأ من جديد .. ومنشان نبدأ من جديد لازم يعرف كلشى ............... بأصرار فيه نبرة توسل قالت .. سامر بيهمني تعرف كلشى ........................ ابتسم بحب .. حبيبتى قلت لك انا بعرف كل الى بدى أعرفه .. انا مابيهمني الماضى .. الى بيهمني شي واحد .. انك تكوني صادقه مع نفسك ومتأكده من اختيارك .. انا مستعد انسى واتفهم واصبر اذا الباب كان مفتوح لي ....... قرب منها زياده قبل مايهمس وعيونه بتأسر عيونها بنظرة حب تسارعت معها دقات قلبها .. واذا كانت المشاعر الى بشوفها بعيونك حقيقه مستعد استناك دهر ............ ارتبكت من كلامه ونظراته .. عقلها مو مسدق .. معقول ينسى هيك بسهوله الى صار والى قالته والى قاله يوسف !! مابتنكر ان طلبه ريحها لأنها مو قادره تبرر له الى صار او تشوف لها عذر فطلبه وافق رغباتها بس مع هيك كيف !! كيف لسى واثق بمشاعرها تجاهه !!؟؟ ... عيونه والمشاعر الى فيهم خدرو عقلها واسروها لدقائق .... دقائق كانت كفيله ليغمرها احساس جميل سيطر على كل أحاسيسها وحواسها وزاد من سرعة دقات قلبها من تأثير عمق نظراته ومشاعره الواضحه وضوح الشمس .... صرخ قلبها .. سامر بيحبني ! .. بدو أياني لأنه بيحبني ! .. مو لأني الأنسب له .... بدأت عيونها تبرق و من غير ماتحس رفعت ايدها وحطتها على صدره وهي بتهمس .. الى بتشوفه بعيوني صادق .. وحقيقي ........................ قاوم بشده وهو بيذكر حاله انه بممر المستشفي .. مع هيك متأكد انه لو هلأ ضمها لصدره وقبّلها مارح تقاومه .. مستحيل يكون الى بعيونها كذب .. مستحيل الى بيحسه بلمسة ايدها خيال .. بس لازم يهدي ويسيطر على الموقف ...... اخد نفس عميق وحط ايده فوق ايدها الى على صدره وقال ..لكان خلينى ننسى الى صار ونبدأ من جديد .. اتفقنا ........................... هزت راسها بطيب وهي لسى مسحوره بكم المشاعر الى بتقرأها بعيونه ..................... رجع سألها بأهتمام .. يالله قولي شو شاغلك !؟ ........................ ردت بهمس .. متل ماقلت لك امور بسيطه بالمدرسه شاغلتني شوى .......................... مادام الأمر شاغلك معناها مهم .. خبريني خديجه يمكن اقدر اساعدك ....................... عيونها لسى معلقه فيه .. في شى بيجذبها لحضنه .. قاومت بشده رغبتها انها تريح راسها على كتفه وترمي كل همومها وحملها عليه ................ صوته الهادء رجعها للواقع .. خديجه .. انا دائما جنبك ورح اساندك بكل قوتي ................. بعد دقيقه من تبادل النظرات قالت .. في مشكله كبيره بالمدرسه وماحدا بيعرف فيها الا انا ومدرّسه تانيه .......... انخطف نفسها من البريق الى لمع بعيونه .. حط ايده خلف ظهرها وبلطف حثها على المشى جنبه وهو بيقول .. خلينا نحكي بمكان تاني .......................
بعيادته كانت خديجه بتشرح له القصه وهي بتمشى بتوتر بالمساحه الصغيره الى بالعياده .. من غير ماتطلع فيه قالت وهي ماسكه راسها بأيداها التنتين .. منظر لا يوصف ياسامر .. مسكت حالى منشان ما استفرغ وانا بشوف المقطع .. شئ بشع ومقرف ومقزز بشكل مابتتصوره .. كشت بوجهها وهي بتكلم .. كيف بيتجرأ وبيلوث براءة هالطالبه هيك مابعرف !! .. كان بيلمسها بطريقه ..... نفضت ايداها بقرف وهي بتكمل .. يآخ ..................... التفتت لسامر الى سأل .. طيب الطالبه كانت متجاوبه معه ولا خايفه !؟ ..................... بنرفزه جاوبته .. مهما كانت ردة فعل الطالبه الذنب راكبه لجمال من راسه لساسه .. الطالبه عمرها 14 او 15 سنه بالكتير وقد تكون دايبه بوعوده ولمسته المحترفه .. قد يكون عندها مشاكل نفسيه او اسريه دفعتها لمثل هالتصرف .. بس جمال !! رجال بأخر الثلاثينات معدود علينا كمربي ومدرّس بهالمدرسه .. كيف بيسمح لحاله يتجاوز معها الحد هيك !؟ .. حتى لو كانت هي الى بادرت مع اني اشك بأن البنت هي الى بادرت بهالحركه هو الغلطان والمسؤول ...................... بأهتمام سألها سامر .. انت شو السناريو الى رسمتيه براسك عن الموضوع ؟ .......................... اطلعت فيه لثواني قبل ماتقعد وتقول .. بالأول ماكنت حابه اظلم الرجال .. يعنى كنت اسمع لوفاء و أهديها مع اني مو مرتاحه لتصرفاته وكلامه من زمان .. صعب كتير تتهم انسان بهيك تهمه من غير دليل قاطع حتى لو عندك شكوك .. بس بعد التصوير الى شفته ماعاد بالموضوع شك .. جمال بيستدرج البنات بطريقه او بأخرى وبيستخدم سلطته عليهم كمدرس وكأخ صاحب المدرسه .. هالموضوع خطير كتير ياسامر وشرف بنات مأمنينى عليهم اهليهم بخطر .. هالعضو الفاسد لازم ينبتر بأسرع وقت وبطريقه حازمه وسريعه ........................... تكتف وهو بيقول بتفكير .. وانا معك .. بس لازم تكون حركتكم سريعه ومباغته وحاسمه بنفس الوقت .. ماتترك له المجال للعب وقلب الموضوع عليكم ...................... المشكله اني بكرا مو مداومه بالمدرسه منشان أبي ............. حك سامر ذقنه بتفكير وبعدها قال .. خلي وفاء بكرا من اول الدوام تتوجه لمكتب المدير وتقدم شكوى ضد جمال وتطالب بالتحقيق معه وايقافه عن العمل لحتى يوصل التحقيق لادانته او تبرأته من التهمه .. اذا حست لأخر الدوام ان الموضوع ماتحرك قبل اخر الدوام وحده فيكم تتصل بنقابة المدرسين او بهيئة التعليم وتقدم شكوى ضد جمال وضد ادارة المدرسه الى تساهلت بتحريك الموضوع .. وبعدها بنشوف شو ممكن نعمل بناء على ردات فعل الجهه المقابله ....................... فركت ايداها ببعض وهي بتسأل .. قولك هدا الحل الأنسب !؟ ..................... مالكم الا هيك منشان ماتعطوهم وقت يقلبوا الموضوع عليكم .. جمال اخو صاحب المدرسه وممكن الأداره تكون متضامنه معه بطريقه او بأخرى وبدل ماتكونوا انتوا الجانب القوى تصيروا الجانب الضعيف وبدل ما تنهوا عمله فى مجال التدريس ممكن ينتهي عملكم انتوا وسمعتكم اذا ما تحركتوا صح ......................... تنهدت بتعب وهي بتقول .. ياربي شو هالمشكله ! ............................ قرب منها وقرفص قدامها وقال وهو بيمسك ايداها بين ايداه ليطمنها .. خديجه الموضوع خطير كتير .. لازم تبذلي قصار جهدك وتخلّصى المجتمع من هالحقير عديم الشرف والأمانه .. كلنا مسؤولين اما الله والمجتمع بهالقضيه .. اي انسان بيسمع بالموضوع وما بيتخذ اجراء ضدده هذا انسان عديم الشرف والأمانه .. انا معك بكل الى بتعمليه وشو ماصار معك بدى تخبرينى اول بأول ومستعد لمساعدتك بكل ما املك من قوه لحتى نتخلص من هالأنسان ... رفع كفه لوجهها ولمسه بلطف وهو بيقول بتشجيع .. الله معك لا تقلقي من شى ...................... حطت ايدها فوق ايده وهي بتقول .. تسلم لي ياسامر .. والله كنت اكله هم هالمشكله كتير ومو عرفانه من وين ابدأ ..................... مسك ايداها التنتين ورفعها لتمه وقال بعد ماباسهم بحب .. لا تقلقي من شى وانا معك خديجه .......... بوجه محمر سحبت ايداها بخجل وهي بتقول .. انا لازم امشي .. هلأ أمي بتقلق عليّ ............................ وقف سامر ووقفت معه .. كان ودي اوصلك بس عندي شغل مابقدر اترك المستشفى هلأ ...................... هزت راسها وهي بتقول .. يعطيك العافيه .. يالله انا بستأذن .. سلم لي على خاله كتير ..........................
بالليل اتصلت بوفاء وخبرتها بالكلام الى قاله سامر واتفقوا يعملوا متل ماقال ......
*******
طلعت وفاء من غرفة المدير وهي بترجف من الغضب .. بغضب وقهر صارت تحكي مع حالها وهي متوجهه لفصلها .. شو هالبرود !! ولا كأني بحكي عن شى خطير بيمس بسمعة المدرسه والطالبات الى فيها !؟ .. تفوو عليك بس .. فعلا في ناس عبيد لناس .. كله منشان هالراتب وهالمنصب مستعد يضيع مستقبل بنات ويتستّر على الموضوع .. قال اكيد الموضوع سوء تفاهم وخلينا نحلها سلمي ومافي داعي للشوشره !! .. لك لو في قلبه ذرة رجوله وشهامه كان احمر وجهه على الاقل من الغضب .. كان فار دمه .. كان تأثر بالمشهد الى شافه ............. حطت ايدها على تمها لتكتم شهقتها وهي بتقول .. ليكون المدير عنده علم بالى بيعمله وجه البوم !؟ معقول !!؟؟ .. فار دمها وهي بتكمل .. لك تضربوا كلكم من اولكم لأخركم على هالتربايه ودناءة النفس .. الله لا يخليني اذا خليتكم بمكانكم ...................... اول ما دخلت فصلها اتصلت على خديجه وخبرتها بكل الى صار معها ......... ما ارتاحت لكلام المدير مع وفاء بس مع هيك طمنتها لوفاء واكدت عليها انهم يمشوا بنفس المخطط الى رسملهم اياه سامر .....
مامر على تلفون وفاء ساعتين والا بتلفون خديجه بيرجع بيرن والمتصل وفاء .. قبل ماتقدر خديجه تقول اى كلمه بعد مافتحت الخط اجاها صوت وفاء الصارخ وهي بتقول .. خديجه .. جابولي الشرطه .. جابولي الشرطه ....................... بتوتر سألتها .. شو صار وفاء ليش الشرطه !؟ .................... بنفس النبره الصارخه ردت .. لأني رفضت اطلع من المدرسه .. بدهم يقلبوا الطاوله علينا .. بدهم يطالعوني من المدرسه بخجله .. بس والله والله ماني وفاء اذا ما دفعتهم الثمن غالي ....................... وفاء اطلعي هلأ من المدرسه وانا بتصل بسامر وبشوف شو لازم نعمل ....................... طيب طيب بس ردي لي خبر بسرعه ....................... سكرت منها بسرعه ودقت على سامر .. اول مافتح الخط قالت تسرعه .. سامر المدرسه عملت الى كنا خايفين منه .. الظاهر مابدهم يحلو المشكله وقلبو الأدوار .. طاردين وفاء من المدرسه ولما رفضت تطلع جابو لها الشرطه .. الموضوع كبر كتير شو لازم نعمل هلأ ............................ بتفهم قال .. على مهلك حبيبتى لا تقلقي لسى الكفه الراجحه معكم .. مع اني مابعرف شو صار بالتفاصيل بس الصوره وضحت عندي .. هلأ لازم تتصلي بنقابة المدرسين وبهيئة التعليم وتقدمي بلاغ ضد جمال والمدرسه واحكي لهم عن كلشى واسأليهم كيف لازم تتصرفي بهيك حاله .. اكيد مارر عليهم هيك حالات من قبل وبيقدروا ينصحوك .................... طيب ووفاء !؟ ............... وفاء خليها ترجع لبيتها وكمان تقدم بلاغ ضد جمال والمدرسه بس بلاغ خطي هدا غير البلاغ ضد تعاملهم معها وطردهم لها بدون سبب مقنع ومن غير انذارات مسبقه ....................... طيب طيب انا هلأ بخبرها وبعد ما اخلص بتصل فيك ........................... لا حبيبتى انا جاى لعندكم خلصت عيادتي ورح اجي لعندك لحتى نحل هالمشكله سوى ................................... طيب بشوفك لكان مع السلامه ....................... اتصلت بوفاء وخبرتها بكلام سامر فكان ردت فعل وفاء انها تحركت مباشره من مقر المدرسه لمركز هيئة التعليم وقدمت بلاغ متل ماقال سامر وارفقته بذاكره فيها الدليل .............................. اما خديحه فأتصلت وقدمت بلاغ شفهي ضد جمال حتى تضمن اذا داومت بكرا ماتتصرف معها الأداره بنفس الطريقه الى تصرفت فيها مع وفاء .. خبرتهم بتصرف المدرسه ضد وفاء فطمنتها الممثله عن النقابه انهم مابيقدروا يعملوا معها هيك شى خاصه انها بلغت قبل مايتصرفوا معها او يتهموها بأي شى .. اما وفاء فقد يحاولوا انهم يتهموها بمحاولة تشويه سمعة جمال او المدرسه بسبب طردهم لها ويشككوا بالدليل الى معها ... ونصحتها انها تداوم بكرا عادى وتتوجهه للمدير وتقدم بلاغ ضد جمال واذا ما تجاوب معها المدير وقتها هم بيدّخلوا .............. نقلت هالكلام لوفاء الى انقهرت لأن حركة المدرسه بطريقه او بأخرى استبعدتها عن هالقضيه بس اطمنت لأنها واثقه ان خديجه مارح تترك هالموضوع يمر بسهوله ..........................
لمدة ساعتين وسامر بيكتب لها بلاغ رسمي منشان تقدمه بكرا للمدير ضد جمال وكان كل شوى بيستعين بصديق له محامي منشان يكون بلاغهم يلم بجميع الجوانب ومايترك للمدرسه اى منفذ ممكن يلعبوا عليه ..... طمنها انه رح يكون معها خطوه بخطوه بهالقضيه وهالشى ريحها لخديجه كتير .. هاى اول مره بتدخل بهيك مشكله قد تأدى الى دعوه قضائيه ضد جمال او المدرسه .......
تاني يوم الأجواء كانت مكهربه بالمدرسه .. طلبت تقابل المدير بس السكرتيره رفضت وحولتها لمساعدة المدير .. حوار طويل دار بينهم .. بداخلها حست خديجه ان استاذه حفيظه متعاطفه مع القضيه بس في ضغوطات عليها .. اشتد الكلام بينهم لحتى وقفت خديجه بعصبيه ووجهت لحفيظه كلام قاسى وهي بتشاور بأيداها بغضب .. أسألي حالك اذا كنت قد سؤال رب العالمين أليك يوم الحساب الأعظم .. هل ياترى رح تكوني مرتاحه ومتطمنه انك كنت قد الأمانه وحافظتي على بنات الناس الى بعهدتك بهالمدرسه ولا رح يسود وجههك بسبب تفريطك .................. تغير لون استاذه حفيظه وقالت بصوت مهزوز .. سدقينى يا استاذه خديجه لو كان عندى شك بأستاذ جمال وان عنده عادات منحرفه كنت ماقصرت .. بس المشكله انه استاذ قديم عندنا وعمرنا ماشفنى عليه شي والكل بيعرف وجهة نظر وفاء عنه وحساسيتك منه .. صعب نتهم الرجال بالساهل هيك ................ زمت عيونها بأحتقار وهي بتقول .. والتسجيل ماكان كافي بالنسبه لك !! ياحيف بس على الأنسان لما بيبيع اخلاقه ومبادئه منشان تراب الدنيا .. بتمنى تكوني قد الكلام الى قلتيه استاذه حفيظه وعلى العموم الموضوع طلع من ايدى وانا قدمت بلاغ ضده في هيئة التعليم .. عن أذنك .................................
انتشر الخبر مثل انتشار النار بالهشيم والكل صار يتهامس بهالموضوع ... غياب جمال كان مريحها لخديحه شوى بس كانت كل ماينفتح باب غرفة المدرسات او تسمع خطوات سريعه برا الغرفه تتوقع الاسوء قادم ..... هيك لحتى انفتح باب غرفة المدرسات بقوه ودخل جمال والنار بتقدح من عيونه .............. حاولت خديجه تتفاده قدر الأمكان وألتهت بالدفاتر الى قدامها .......... بطرف عينها شافته توجه الزاويه الى بيترك فيها بالعاده اغراضه وصار يلمهم بنزق وعصبيه .. قربت منه هنادى وسألته .. شو جمال شو صاير ؟ ليش بتلم اغراضك كلها ؟ ....................... من غير مايطلع فيها جاوب بعصبيه واضحه بصوته .. المدرسه هاى خربت خلص .. انا مابكون جمال اذا ماصلحت الأمور فيها ورجعت مشيتها متل الساعه .. حضرت المدير المحترم طلب مني الم اغراضى واغادر المدرسه فورا .. ولما سألته عن السبب قال رح يشرح لي اياه بخطاب رح يصلني بالكتير بكرا .. مين محسب حاله وكيف بيسمح لحاله يحكي معي هيك !؟ مابكون جمال اذا ماخليته يندم على الى قاله وعمله ......................... نظرة لئيمه وجهتها هنادي لخديجه وهي بتقول لجمال .. طيب بس تخلص تعال معي انا بخبرك شو صاير ................ دقائق وطلع التنين من غرفة المدرسات ....... قلب خديجه كانت بيدق بعنف وهي حاسه بأن مصيبه رح تطب على راسها ...... عيونها مافارقت باب غرفة المدرسات وهي بتذكر الله وبتدعي الله يكفيها شر جمال وكل مين بيسانده .. المشكله المدرسه كلها نساء ولو حاول جمال يأذيها .. هزت راسها بقوه وهي بتذكر الله وبتذكّر حالها انها على حق والله دائما مع الحق ...... ترقبها ماطول .. اقل من نص ساعه وانفتح باب غرفة المدرسات بقوه ودخل منه جمال وهو بغلي ولسانه ماوقف سب وشتم وهو متوجه لجهة خديجه ..... ردت فعلها الأولى انها تخلى بينها وبينه مسافه قبل ماتستوعب شو نواياه ..... وقفت وخلت كرسيها ومكتبها حائل بينها وبينه ........ خبط بقوه على المكتب وهو بيصرخ ... انت مين مفكره نفسك ! .. مين عينك رقيبه على الناس ! .. وبأي حق بتعملي الى عملتيه !؟ ......................... جمعت كل شجاعتها وقالت بصوت حاولت تخليه حازم وقوي .. استاذ جمال لو سمحت الزم حدودك ومالك كلام معي ابدا .. عندك دفاع عن نفسك ابقي قوله امام المعنين بالأمر .. مالك كلام معي ابدا والا ماتلوم الا نفسك ........................ الصمت كان سيد الموقف وجميع المدرسات واقفات بيراقبوا الى بيصير بين جمال وخديجه ..... حست برعشه بارده بتجتاح كل جسمها وهي بتشوف ابتسامه مايله بترسم على شفايفه .. رفع حاجبه وهو بيطلع فيها بطريقه وترتها كتير وقال .. المعنين بالأمر بجيبتي الصغيره .. اما انت ....... سكت شوى واطلع فيها من فوق لتحت بأحتقار قبل مايضيف .. رح تكوني بمكانك المناسب قريبا كتير ................ متل مادخل بسرعه طلع بسرعه من الغرفه ......... رمت حالها على كرسيها بتعب وهي بتمسح وجهها وبتذكر الله منشان تهدى شوى .... بالصدفه رفعت عينها .. شافت هنادى واقفه وبتتشمت فيها بنظراتها .. تجاهلتها خديجه ورجعت لشغلها بعد ماطمنت صديقاتها انها بخير وان لا يهتموا بكلام جمال ...........
قبل مايخلص الدوام تفاجئت خديجه بليندا جاى ووجهها متغير شوى .. بنزق قالت .. خديجه لو سمحتى بدى احكي معك على انفراد شوى ..................... مشيت معها خديجه لجهة المقصف .. التوتر والغضب كان واضح بحركات ليندا الى بتحاول بصعوبه تسيطر على حركتها ومشاعرها .. توقعت خديجه شو بدها منها ليندا .. واول جمل نطقت فيها ليندا أكدت لها شكوكها ... خديجه .. شو في بينك وبين استاذ جمال !؟ ............... بهدوء جاوبتها .. شو بتتوقعي ! .. طبعا ولا شى .. شو سبب هالسؤال هلأ !؟ ..................... بنرفزه صارت تشاور وهي بتقول .. الى سمعته هو السبب .. صحيح انك متهمتيه ... سكتت وماكملت .. اطلعت بخديجه كأنها بتحاول تفهمها بعيونها بس خديجه تجاهلت كل اشاراتها وفضلت انها تتغابى وتسمع كلشى من تم ليندا ........ كملت بصوت اهدء شوى .. صحيح انك متهمتيه بالتحرش بالطالبات !!؟ ..................... لدقيقه بقيت خديجه تطلع بعيون ليندا على امل تفهم حقيقة مشاعرها .. بنفس النبره الهادئه جاوبت .. لأ .. انا متهمته بشى اكبر من هيك ............. بتوتر صارت ليندا تفرك ايداها وهي تقول .. قال عندك دليل قاطع يدينه !؟ .. صحيح هالكلام ؟ ........................ هزت راسها بأي تصديقا لكلام ليندا ................... بتردد سألت ليندا .. طيب ممكن اشوفه ؟ .......................... هزت راسها بلأ .................. بنرفزه قالت .. وليش لأ !؟ ......................... بهدوء جاوبتها خديجه .. اولا هاى امور خاصه ومهما كان وجهة نظرى ونظرتي الشخصية لأستاذ جمال مارح امشى بين الناس وانشر المقطع الى عندي حفاظا على سمعة البنت الى معه .. ثانيا الدليل بيعني فقط الجهه المسؤوله بالتحقيق بهالقضيه هي الجهه الوحيده الى بيحق لها الاطلاع عليه .. اما ثالثا .. فأنت شو خصك بالموضوع وليش كل هالقد مهتمه فيه !! .................... ارتبكت ليندا من سؤال خديجه الأخير وقالت بتوتر واضح بصوتها .. فقط زميل حابه اتأكد ان الأشاعات الى بتحوم حوليه حقيقيه ولا لآ .. يعنى مابدى اتهمه بالباطل هيك من باب للطاق من غير دليل .......................... ابتسمت لها خديجه وهي بتقول .. لا اطمني في دليل ............................ بتردد حاولت ليندا .. طيب مو نحن صديقات ! .. ليش ما بتفرجيني الدليل ومارح اقول لحدا انك فرجيتينى اياه ..................... هزت خديجه راسها بلأ وهي بتقول .. اسفه ليندا .. مابقدر ... سكتت شوى .. ماعاد في مجال للف والدوران .. قالت وهي بتضغط على ايد ليندا بود .. حبيبتى اذا عندك اى مشكله او حابه تفضفضى بس .. لا تترددي .. انا موجوده ومستعده اسمعك للأخر ...................... نظرة التوتر والقلق الى بعيون ليندا حمسوها لخديجه زياده لتكمل وتقول .. انت متل اختى الصغيره وانا مهما كان مستحيل اغير فكرتي عن اختى بالعكس انا رح اعمل المستحيل لأساعدها واخلصها من اى مشكله بتمر فيها ....... ضافت بصوت واطي .. و من غير ماحدا يعرف بالمشكله ........................... مشطت ليندا شعرها بأيداها بتوتر وهي بتقول .. انا عندى حصه ولازم امشى .. عن اذنك ................. وبخطوات سريعه تركت خديجه الى زاد قلقها على ليندا وزاد اصرارها على ادانة جمال ........
بعد انتهاء الدوام وقفتها تسنيم ولمدة نص ساعه بقيوا يحكوا بقضية جمال .. عرضت تسنيم على خديجه انها تحكي مع بنات الثانويه بطريقه غير مباشره وتستدرجهم لتعرف اذا فى حدا تاني بيعاني من تصرفات جمال .. الفكره عجبتها لخديجه كتير خاصه انها رح تدعم قضيتها ضد جمال بس اكدت على تسنيم ان الموضوع يكون بالسر منشان ماتتأثر سمعة البنات ........ بعدها مباشره طلعت بسرعه متوجهه لسيارتها .. ركبتها بسرعه وانطلقت لتجيب سليمان وعائشه .. تأخرت عليهم كتير اليوم بسبب انشغالها بالى صار بالمدرسه وكلامها مع المدرسات .... بطريق رجوعهم للبيت نبهها سليمان من شرودها وهو بيقول .. خديجه .. كأن فى حدا بيلحقنا ....................

 
 

 

عرض البوم صور سحابه نقيه 1   رد مع اقتباس
قديم 15-11-11, 05:21 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224917
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه نقيه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشكر لكم صبركم ودعواتكم

قراءه ممتعه للجميع

 
 

 

عرض البوم صور سحابه نقيه 1   رد مع اقتباس
قديم 16-11-11, 04:24 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا والله نسمه بارت مافيه منه اثنين ملئ بالاكشن والاداث القويه

للاسف جمال استغل مراهقه الطلاب ومركزه وسوى سواته الله لايسامح كل مربي اجيال ومعلم وقدوة يسوي سواته

خديجه وسامر امنى تبقون كذا على طول وفعلا سامر سندقوي لخديجه ساعدها بامور المدرسه وحلت جزء من المشكله بخططه ومساعدته اتوقع انه جمال بيتسبب بحادث لخديجه احتمال كبير واحتمال متوسط يكون سامر خايف احد يضرها فمشى وراها حتى ما يسوي لها جمال ضئ واحتمال اضعف كثير يكن يوسف

مشكوره سحوبه وننتظر القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 05:49 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175470
المشاركات: 14,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالق
نقاط التقييم: 2994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

امبيه امبيه

كلش مو صج

جمال يبي له ذببببببببح مره وحده

حرام عليه استغل البنت ومراااهقتها لصالحه

صحيح ان حماااار والفصل قليل عليه اشكاله مكانهم السجن

وهذا نتيجة الاختلاط ><

والا المفروض مدارس البنات مايكون فيها رجاال

الا حارس المدرسه << مثلنا هههههههههههه

تصرف خديجه ووفاء تصرف شهم

لو انا بمكااانهم سووويت نفس ماسوووه واكثر

وموقف سااامر مع خديجه حلووو بس اتوووقع جمال ماراح يخلي

خديجه بحالها اتوووقع راااح يسوي شي يفرق بين خديجه وسااامر

وذا من صالح يوووسف :)

والي يلاحق خديجه اتوووقع ساااامر او جمال


سحووووووووووووووووبه

الحمدالله على سلامتتتتتتتتتتك

وحج مبرووووووووووور ان شاءالله

وان شااءالله مانسيتيني بدعائك ^^

وبانتظار القااااااااااااااااادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور الوزيره   رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 11:23 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224917
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه نقيه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلآمي كبيرة مشاهدة المشاركة
   هلا والله نسمه بارت مافيه منه اثنين ملئ بالاكشن والاداث القويه

للاسف جمال استغل مراهقه الطلاب ومركزه وسوى سواته الله لايسامح كل مربي اجيال ومعلم وقدوة يسوي سواته

خديجه وسامر امنى تبقون كذا على طول وفعلا سامر سندقوي لخديجه ساعدها بامور المدرسه وحلت جزء من المشكله بخططه ومساعدته اتوقع انه جمال بيتسبب بحادث لخديجه احتمال كبير واحتمال متوسط يكون سامر خايف احد يضرها فمشى وراها حتى ما يسوي لها جمال ضئ واحتمال اضعف كثير يكن يوسف

مشكوره سحوبه وننتظر القادم بشوق

اهلا فيك عزيزتي .. اممم بالنسبه لتوقعاتك سيجيب عنها الجزء القادم بأذن الله

اما سامر ... فعلا هو الرجل المناسب لخديجه .. المشكله حب خديجه ليوسف معقد الامور هههه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزيره مشاهدة المشاركة
  
امبيه امبيه

كلش مو صج

جمال يبي له ذببببببببح مره وحده

حرام عليه استغل البنت ومراااهقتها لصالحه

صحيح ان حماااار والفصل قليل عليه اشكاله مكانهم السجن

وهذا نتيجة الاختلاط ><

والا المفروض مدارس البنات مايكون فيها رجاال

الا حارس المدرسه << مثلنا هههههههههههه

تصرف خديجه ووفاء تصرف شهم

لو انا بمكااانهم سووويت نفس ماسوووه واكثر

وموقف سااامر مع خديجه حلووو بس اتوووقع جمال ماراح يخلي

خديجه بحالها اتوووقع راااح يسوي شي يفرق بين خديجه وسااامر

وذا من صالح يوووسف :)

والي يلاحق خديجه اتوووقع ساااامر او جمال


سحووووووووووووووووبه

الحمدالله على سلامتتتتتتتتتتك

وحج مبرووووووووووور ان شاءالله

وان شااءالله مانسيتيني بدعائك ^^

وبانتظار القااااااااااااااااادم بشوق

الله يسلمك يارب والله دعيت للجميع وربي يتقبل منا صالح الاعمال

بالنسبه لجمال ههههه انا معك هذه احد اسباب الاختلاط بس هذا لا يعني ان الاختلاط هو المسبب الاول للحادثه .. جمال انسان منحرف ووجوده فى مدرسه للبنات ساعد على هالشى

انا باقى التساؤلات ان شاء الله الجزء الجاى رح يجاوب عنها

وابشرك ان الجزئين الجاين كابتن اعصار كاسح الدنيا هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور سحابه نقيه 1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جمعية, نسائية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t167615.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-12-15 12:55 PM


الساعة الآن 06:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية