لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-11, 01:56 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae

 

البــــــــارت \ الـــــــخــــــــــمـــــــس




.
.
.





مريووم : الو
ام سلطان : الو السلام عليكم
مريووم والصدمه مبينه على وجها : وعليكم السلام (وكانها توها تستوعب ) هلا هلا خالتي شخبارج
ام سلطان : بخير الحمدالله , انتي شخبارج واخبار السفره والحمدالله على السلامه
مريووم : انا بخير والسفره بعد بس عليا حدها زعلانه ومكتئبه ومن اول ما جات المطار وهي تصيح
ام سلطان تمسح دموعها : اها عطيني ياها بكلمها
عليا وهي تاخذ التلفون ومب مستوعبه شي من الي قاعد يستوي : الو السلام عليكم
ام سلطان ما قدرت تستحمل تسمع صوت بنتها مبحوح وكئيب مب مثل دايمن , تمت تصيح لين انبح صوتها وقالت : ا..ل...و ع....ل...ي..ا
عليا وهي مستغربه : الو الووو
ام سلطان : الو عليا حبيبتي شخبارج يايمه
عليا ماقدرت تحبس صيحتها وهي تسمع صوت امها وقامت تصيح : يما حبيبتي انا بخير
ام سلطان : خلاص يايمه لا تصيحين انا راضيه عنج من قبل ما تطلعين من البيت
عليا : يعني انتي مب زعلانه علي
ام سلطان : لا مب زعلانه ياحبيبتي بس ابيج تحافضين على نفسج وعلى دراستج وكل يوم تكلميني وتطمنيني عليج
عليا : انشاله يما
ام عليا : انزين انا الحين بصكر وبخليج مع ربعج
عليا : اوك يما باي
ام عليا : مع السلامه
وبعد ما صكرت ام عليا بدو البنات يجوفون المنيو ويدورون شي ياكلونه لانه من الطياره ما كلو شي
رهف : بنات انا وموزه بنروح سيفورا وانتو اطلبو لنا واول ما يوصل الاكل اتصلو لنا اوك
مريووم : اوك انا بتصل لكم
موزه : اوك عيل يلا باي
البنات : باي
وطلعو موزه ورهف من المطعم متوجهين حق سيفورا كانو مندمجين وحاطين لايبودز في اذنهم ومستطربين حدهم ويغنون وماوعو ال وهم يضربون في ثلاث صبيان قدامهم وقامو يعتذرون رهف وموزه منهم وكملو طريقهم دخلو سيفورا ووتفاجئو ان الصبيان الثلاثه يلاحقونهم ويدورون وراهم





\
/
\
/






شلت البنات
المطعم
الساعه 7:00

ختارو البنات الطلبات وقالو حق هند وقالت هند حق الويتر الطلبات

هند : pleas can you repeat the order
الويتر: ok miss
وعاد لها الطلب كامل
ريم : هنود ماطلبتي حق رهوف وموزو
هند : عادي لين جو خل يطلبون حق عمرهم
شيخه : لا والله بعدين بيتاخر طلبهم واحنا بنقعد ننطركم
هند : كيفهم محد قال لهم يروحون
مريوووم : هند عن البلاده وطلبي لهم بسرعه
هند معانده : مب طالبه خلاص اصلا الحين بدو في الاوردرز مالنا ولين جو الشيوخ الثنتين خل يطلبون حق عمرهم





\
/
\
/






رهف وموزة
سيفورا
الساعه 7:10

رهف : موزو بكفخهم لاحقينا لين هني
موزه : خل يولون شعلينا منهم
الولد الاول : ياويلي على القمر الي نازل على الارض
الولد الثاني : لا وقمرين بعد
الولد الثالث : وفي عز العصر
رهف بصوت عالي : عن السخافه
موزه تقرص رهف وتهمس لها : رهوف لتفضحينا
رهف : يبطون الجبد سخيفين
موزه : اقولج اخذي الي تبينه وخل نطلع
رهف : اوك خلاص
خذو البنات الاغراض الاي يبونها وطبعن مب كم غرضا اغراض وااااايد معنهم على السريع بس عندهم جنون شوبنق والميكب اكثر شي دفعو الحساب وطلعو من المحل





\
/
\
/






واول ما لفو لقو الصبيان يلحقونهم لين الحين قامو يركضون وموزه كانت بتزلق لان كانت لابسه كعب وكان في ماي على الارض بس مسكتها رهف وكملو لين المطعم واول مادخلو علطول راحو عند طاولتهم
جواهر : شفيكم جاينا ركض حد لاحقكم
رهف : ههههههههه تقريبا
مريم : تستهبلون شنو يعني تقريبا
موزه ميته من الضحك : ههههههههههههه يعني في احد لاحقنا او يتخيل لنا
رهف : ههههه بس مب هاي السالفه
وضحى : لا والله عن الاستهبال عيل شنو السالفه
رهف : هههه الله يسلمكم كان في وحده تركض ومستنه وبتوص قبلي بس الله ماكتب لها وزلقت على الماي بس انا كنت رحيما وماخليتنا تطيح
البنات نفجرو من الضحك وكل المطعم قامو يطالعونهم المهم قعدو رهف وموزه ووصل الاكل اول ماقعدو بس انتبهو ان مالهم طلبات
رهف مستغربه : بنات ماطلبتو لنا
ريم : والله كنا بنطلب لكم بس هنود مارضت
رهف : نعم نعم
ولما لفو الثنتين على هند جافوها تبتسم ابتسامه خبيثه
موزه : اصلا عادي مايهمني ماشتهي
رهف معصبه : لا والله مب علكيفها اصلا ليش ماطلبت لنا
جواهر : رهوف خلاص بنطلب لكم
رهف : لا مشكوره مانبي ناكل
مريوووم : لا والله بتاكلون
موزه : مانبي
مريوووم : بنجوف الحين
وطلبت لهم اكل وغصبتهم ان ياكلون كلو كم لقمه ودفعو الحساب وكل وحده تمت تحلف وفي النهايه قسمو على عددهم ودفعو وطلعو من المطعم ومريوووم كل ماكلموها موزه ورهف تسفه لهم ومعصبه عليهم وتتحلطم كانها عجوز ولما جافت الاكياس الي في يدهم قالت لهم فالحين تشترون وماتاكلون وتخلون نفسكم ميتين من الجوع وبعدها تمو البنات يتمشون وكلو ايس كريم لين ماغربت الشمس وكانت الساعه ثمان ونص رجعو الفندق وهم ميتين من التعب وحيلهم مهدوود وبالمه يريحون من وهل لان بكره وراهم قومه من الصبح راح يروحون برج ايفل علشان يلحقون قبل الزحمه دخلو البنات في الغرف وكانو كل ثنتين مع بعض (موزه ورهف) (وضحى وجواهر) (مريووم وعليا وهند) (شيخه ومريم وريم) (لولوة وشوق)

موزه ورهف
الغرفه
الساعه \9:00 pm

كانو قاعدين يسولفون وفجئه سمعو صوت الباب قامت موزه تجوف من عند الباب
موزه : who is knocking the door ?
(من يطرق الباب)
:housekeeping madam
(الهاوس كيبنق)
موزة فتحت الباب : Yes what do you want?
(نعم , ماذا تريد )
الهاوس كيبنق : madam there is a man waiting for you in the lobby
(مدام هناك شخص ينتضرك في اللوبي )
موزة مستغربه : who?
)من ؟ )
الهاوس كيبنق : I don’t know madam
(لا اعرف يا مدام )
موزة زاد استغرابها : ok I will came now
( حسنن سوف أأتي الان )
صكرت موزة الباب وتمت مستغربه من يطلبها في هالوقت وهي في باريس وماتعرف احد غير البنات لا وبعد رجال دخلت عند رهف
رهف : شفيج
موزة : مافيني شي
رهف : من عند الباب
موزة : الهاوس كيبنق
رهف : انزين وخير ياطير شيبي
موزه : يقول في واحد يبيبي في اللوبي
رهف مستغربه اكثر من موزه : واحد
موزه : اي
رهف : اوك خلاص البسي وانا بعد بلبس وبجي معاج تحت
موزة : اوك يلا





\
/
\
/






جواهر ووضحى
الغرفه
الساعة \ 9:10 pm

طلعت جواهر من الحمام بعد ماخذت لها دش وتفاجات بوضحى منسدحا بملابسها على السرير ومابدلت مع من زمان راجعين ومارتبت اغراضها بعد ولما قربت شوي سمعتها تتكلم بالتلفون وتلعب في شعرها
وضحى : ترووكي متى بتجي عندنا
تركي : والله مادري متى
وضحى : لا تقولها والله انك وحشتني واااااايد
تركي : يااااويلي بعد وحشتني لا لا شكلي بجي في اقرب وقت وانا ميت بعد
وضحى : هههههههههه لا خلاص لاتجي مدامك بتموت شالفايده
تركي كان بيتكلم ويرد عليها بس سمع صوت طفولي يصرخ جنبها
طبعا جواهر اول ماجافت وضحى وهي منسدحا طبت على سريرها وكانت وضحى قاعده على الطرف وكانت بتطيح بس مسكتها جواهر وتمت تضحك وبعدها وضحى تمت تاشر لها انها تتكلم في التلفون بس اول مادرت جواهر ان تركي الي على التلفون جاتها فكره وبتسمت بخبث وقامت تصرخ بصوت عالي وتقول
جواهر : وضووووووووح مب قبل شوي كنتي ميته من الحصره ومب قادره تقعدين يلا روحي الحمام وتمت تضحك
وتركي اول ماسمعها نفجر من الضحك على هبال جواهر الي عرفها من صوتها الطفولي الي يدل على برائتها ووجها البريء بس بعد خبيثه وضحى لما سمعت تركي يضحك درت ان سمع فعلطول صكرت التلفون في وجه وتمت تضرب جواهر وبعدها تمو الثنتين يضحكون على خبالهم وقعدو يرتبون اغراضهم وطلعو ملابسهم حق اليوم الثاني وكوها وجهزو كل شي واول مانسدحو على السرير كانو بيسولفون بس النوم غلب على جفونهم ونامو





\
/
\
/






موزة ورهف
اللوبي
الساعه 9:10 pm

لبسو موزه ورهف ونزلو تحت في اللوبي سالو عن الرجال الي قاعد ينتضرهم واشر لهم الي في اللوبي ان الي قاعد على الكرسي هو من الي ينتضرهم واول ماجافته موزه راحت تركض لهو وتمت تلمه وتبوسه ورهف اول ماجافتهم تمت تضحك عليهم لان فضحوهم قدام الناس وهم مسوين فلم هندي راحت لهم رهف وسلمت بهدوء وقعد معاهم
ابو موزة : شلونج يابوج عساج بخير
رهف : بخير الحمدالله عمي انت شخبارك عساك على القوه
ابو موزه : الحمدالله نسالله عنكم وعن الاهل عساهم طيبين
رهف : والله كلهم بخير وعافيه ويسال عنك ابوي دايم يبي يكلمك
ابو موزة: تسال عنه العافيه انشالله اكلمه اليوم
رهف : انشالله
موزه : لا والله جان كملتو كلام بعد وانتو ناسيني ولا جني قاعده معاكم ولا تتحسبون طوفه الي قاعده
ابو موزة: ههههه وي اشفيها البنت تغار
رهف : ههههههه جفت ياعمي انا مسكينه ابوي محد في الدوحه اشفيها لين سولفت مه ابوي الثاني
موزه : ههههههه اولا: ما اغار وثانيا : لاتقولين هالكلام ابوي هو ابوج
ابو موزة : اي يابوج انا ابوج مثل ما انا ابو موزة وغلاتكم وحده





\
/
\
/






في السويت
مريووم وعليا وهند
الساعة 9:30 pm

كانو البنات يرتبون اغراضهم ويجهزون ملابس اليوم الثاني وكانو تعبانين بس حدهم متمللين ويبون يطلعون اي مكان

هند : بنات لاعت جبدي من القعده صار لنا ساعه قاعدين تمللنا
مريووم : اي والله زهقنا
عليا : زين شنسوي
مريووم : مادري بس ملل
عليا : زين شتبون تسون
هند : خل ننزل اللوبي شوي
عليا : لا مالي بارض
هند : لا لا يلا خل ننزل نشرب لنا شي وبعدين بنرجع فوق احسن من هالملل
مريوووم : معني تعبانه بس بما ان احنا بننزل اللوبي خلاص موافقه
عليا : اوك خلاص وانا موافقه بس مانطول تحت
هند : يس اوك مابنطول نص ساعه وبنرجع
مريووم وعليا : خلاص اوك
لبسو ملابسهم وجهزو على السريع لانهم مب طالعين من الفندق بس بلنزلون اللوبي هند لبست بنطلون جنز وبدي ومريم وعليا لبسو قمصان توصل لين فخذهم مع بناطلين وشيل لانهم ماحبو يفصخونها بس مب شيله ملتزمين لا عادي يعني وهم الثنتين الوحيدات الي لابسين شيلات ولا الباقي عادي عندهم اهلهم راضين حتى هالثنتين بس هم ماحبو يفصخونها علطول اول مايجون قالو ممكن مع الوقت نزلو اللوبي وقعد وطلبو لهم قهوه وكيك وقعدو ياكلون





\
/
\
/






منيره وعائلتها
دبي \ فندق اتلنتس
الساعه 11:35 pm

في مكان مختلف ممتلء بجمال ساحر وعبق اسري ممتلء بالمحبه والاخوه
منيره تقترب من حوض السمك الكبير الاكويريم : وناااسه بس يخوف يما جوفي مب جنه يطالعني في عيني
ام علي : هههه شنو يطالعني في عيني ترا هاي حيوان مايفهم
منيره : هههههه والله جويه احسه بيكفخني
علي : هههههه صج خباله هالبنت
ام علي : هاذي مناير خزنت التاير شيخت البنات (التاير مب يعني الي في السياره لا يعني التاجر الغني هذا مثل شعبي قديم )
علي : اي اكيد حبيبت الماما والبابا الدلوعه
منيره تطلع لسانها حق علي : وانت ليش محتر يالسوسه
علي : هه ضحكتيني احتر منج انتي مادريت من تكونين
منير : هههههه شيختك يا علويييي
وتمت تتهاوش مع اخوها كالعاده وبعدها راحت تتعشاء واول مارجعت الفندق كلمت البنات وتمت تقولهم انهم واحشينها وااايد وانا راح تكون معاهم بعد اسبووع





\
/
\
/






موزه ورهف
اللوبي
الساعه 9:35 pm

تربط موزه ورهف علاقه قويه ودايما يكونون مع بعض في كل شي حثى بعض الاوقات ينامون عند بعض لانهم متعودين على بعض من يوم كانو صغار

موزه :-
ابو موزه : علي وعمره (45)
ام موزه : حصه وعمرها (43)
موزه : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
عبدالله : عمره (16) اول ثنوي
مريم : عمرها (10) في خامس ابتدائي
غانم + عيسى : عمرهم (9) ثالث ابتدائي
عمر : عمره اربع سنين

كلمت موزة خواتها واخوانها وامها وبعدها كلمت رهف اهلها
ابو موزة : حبيبتي موزة انا مجهز لج مفاجاه
موزة : الايييييييييييي وناااسه وين المفاجاه
ابو موزة : بكره وانتي تتفطرين بتجوفين المفاجاه وانشالله تستانسين وبعد في مفاجاه ثانيه لاكن يبيلها اسبوع يعني
موزة : لااااااااا شيصبرني لين باجر
ابو موزة يقوم : لالا مافي لين باجر قومي من وهل وبتعرفين شنو المفاجاه تراها لج ولربعج
موزه : اوك مشكور يبا
راح ابو موزه وقامو موزه ورهف علشان يرجعون الغرفه تفاجاو بمريووم وعليا وهند قاعدين في اللوبي لا وعليا ومريووم يصارخون ويسولفون عليا تضحك بصوت عالي لفو موزه ورهف على بعض ونفجرو من الضحك لان كالعاده مريم وعليا اذا ندمجو في السالفه ماينتبهون على عمره وهم كانو ماسكين بنتين ويهذرون معاهم وبعدها عرفو انهم اماراتيات وكانو جاين للسياحه
رهف : مريوم وعليو مب كنتو ميتين من التعب مساع
مريم وعليا توهقو وقامو ياشرون على هند الي مب معاهم اصلا في عالم ثاني
عليا : احنا مالنا خص هنود الي منزلتنا
مريوووم : اي والله هي الي منزلتنا مالنا خص تقول متملله ولا احنا تعبانين ونبين ننام
موزه : لا والله صقناكم المهم ترا باجر لازم تقومون من وهل لان في مفاجاة ولازم تكونون موجودين على الفطور
رهف : ويلا احنا بنروح ننام صبحون على خير
البنات : وانتو من اهل الخير
اعتذرو رهف وموزه من البنات الاماراتيات واتفقو معاهم ان راح يجوفونهم مره ثانيه




\
/
\
/






لولوة وشوق
الغرف
الساعه 9:45 pm

شوق كالعاده قاعده تطالع مباريات ورافعه الصوت حده وكل ما جالو قول قامت تصارخ وتناقز ولما يجيبون عليهم قولت تنقهر وتصارخ وتبه ولولوه لايعه جبدها من المباريات وقاعده تتحلطم على شوق علشيان تفر وشوق مسفه لها
لولوة تصارخ علشان تسمعها شوق : يااااااااا شوووووق يااااااا شوووق ياحبيبتي قصري شووووووووي
شوق : تصرخ علشان تسمعاها لولوة : مب مقصره شوي وتخلص المباراه وبعدين كيفج
لولوه تتافف : افففف افففف الله يصبرني

خلصت المباراه وبعدها قامو يرتبون اغراضهم وجهزو الي حق باجر وبعدها حطو راسهم ونامو





\
/
\
/






شيخة و مريم وريم
الغرفه
الساعه 10:00pm

شيخه ومريم وريم قعدو يرتبون اغراضهم وطلعو ملابسهم الي حق اليوم الثاني وكوها طلبو لهم اكل لانهم كانو يوعانين وماكلو عدل في المطعم وحطو فلم وتمو يتابعونه وبعدها كلمو اهلهم وتطمنو عليهم ومريم راحت تنام على طول لانها كانت حدها تعبانه بعد السفره الطويله وبعدها كلمو البنات
موزه : هلا والله بشواخه
شيخه : اهلين اخبارج
موزه : تمام والله وانتي
شيخه وصوتها كله نوم : دوم ياراب انا والله تمام بس حدي تعبانه وكنت بنام
موزه :اوبس سوري شكلي قيمتج من نومج المهم بس كنت ابي ابلغج ان باجر تعالو على الريوق لان ابوي مسوي لنا مفاجاة ولازم كلنا نكون موجودات
شيخه مسطله حدها وتبي تنام : اوك اوك خلاص بنجي تصبحين على خير
موزه ارافت بحالها : وانتي من اهل الخير وصكرت
ريم : شالسالفه شعندهم متصلين
شيخه : يقولون لازم ننزل باجر نتفطر
ريم : لا ابي انام مالي بارض
شيخه : حتى انا بس شنسوي في مفاجاة على قولتهم
ريم : خلاص غيرت رايي وبنام علشان مفاجاة باجر
وبعدها كل وحده حطت راسها ونامت في سبات عميق




\
/
\
/





رهف وموزه
بعد مارجعو الغرفه بساعه ونص
الساعه 11:30 pm

رهف اول مارجعت من تحت خذت لها دش ونسدحت على السرير وغطت وجها وكانت بتنام بس صوت تلفون موزه الي رن وعلى طول موزه جاته ركض سبب لها فضول اكثر من الخوف ان احد متصل في هالساعه المتاخره من الوقت
موزه : هلا بالغلا
: اهلين حياتي
موزه تضحك بخجل : محمد استحيييي
رهف اول مادرت ان محمد تمت فاتحا عيونها من تحت الفراش وهي تسمع هالثنين شيقولون
محمد : اموت على الي يستحون وحشتيييني
موزه : وانت بعد انزين يلا باي
محمد : لا عطيني بوسه اول
موزه : لا لا ما اقدر اخاف رهوف تقوم وتسمعنا
محمد يعلي صوته : يا بوسه يا مب صاك
موزه : اوك اوك بس بسرعه وتوها بتعطي بوسه
ولا رهف تنفجر من الضحك وتطلع من تحت الفراش وتقلد صوت موزه وتعالي صوتها علشان محمد يسمعها : حبيبي الحين بعطيك بوسه امووووووووووااااااااح هههههههه
موزه انحرجت وتمت تزف رهف الي مب مهتمه ومكمله ضحكها ومحمد يسمعهم ويضحك
محمد : اوك حبو باي كملي هوشتج وبعدها نامي
موزه معصبه : احسن باااي ولاتتكلم معاي مره ثانيا وصكرت التلفون في وجها وغطت نفسها ونامت ورهف تمت مستغربه منها ومن عصبيتها الي طلعت فجاءة وهي بعد غطت نفسها ونامت




\
/
\
/





مريم وعليا وهند
الغرفه
الساعه 11:30 pm

مريوم وعليا من اول ما رجعو من تحت وهم يكلمون هند وهي مسفها لهم واستغربو من التغير الي طرا عليها بس عرفو ان مزاجها متعكر فتمو يحاولون فيها ان تبتسم بس هي عصبت وبدلت ملابسها وراحت تنام على طول و مريووم دخلت الحمام تتسبح وعليا كلمت امها وبعد ماطلعت مريووم دخلت هي وتسبحت ومريووم كلمت اهلها وبعدها حطو راسهم وتمو يسولفون لين ما نامو




\
/
\
/





اليوم الثاني
الساعه 6:30 am
غرفة موزه ورهف

اول ثنتين قامو ولبسو على طول واتصلو حق البنات و تجهزو كلهم ونزلو مع بعض لان كانو كلهم في نفس الدور وجنب بعض غرفهم وكانت بالترتيب التالي لولوة وشوق وبعدهم رهف وموزه وبعدهم مريووم وعليا وهند وبعدهم شيخه ومريم وريم وبعدهم وضحى وجواهر
نزلو كلهم ودخلو قاعة الفطور وسالهم الريال عن ارقام غرفهم واول ماقالوله اشر لهم علىطالوله كبيره في اخر القاعه على عددهم و كان عليها صحون مسكره الي يجيبون فيها الفطور استغربو البنات وسالو الرجال شنو هاي قال هذي مفاجاة وعلى طول موزه تذكرت كلام ابوها وراحت على طول على الطاوله وراحو معاها البنات اقعدو وفتحو الاطباق مع بعض وتفاجاو بالضرف الي موجود فيها وكل وحده اسمها موجود علي بدلو اماكن وكل وحده افتحت الضرف قامو يناقزوون ويصرخون وهم مستانسين ويخططون لهالرحله الي جات من ابو موزه قبل لا هم يقترحونها وكانو يبون ان منيره تكون معاهم وكلعت الرحله اليوم الثاني مب هذا اليوم فستانسو اكثر لان منيره قالت لهم انها راح تجي اليوم لانها ماتبي تقعد مع اهلها اكثر من ثلاث ايام لانها اشتاقت لهم
راحو البنات يستقبلونها في المطار بس الي صعقهم وجود هالشي الي معاها



.. انتها البارت ..

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 20-08-11, 02:54 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae

 

الـــبـــارت \ الــــســـادس




.
.
.




اليوم الثاني
الاحد \ 27-6-1999
الساعه 6:30 am




موزه ورهف اول ثنتين قامو ولبسو على طول واتصلو حق البنات و تجهزو كلهم ونزلو مع بعض لان كانو كلهم في نفس الدور وجنب بعض غرفهم وكانت بالترتيب التالي لولوة وشوق وبعدهم رهف وموزه وبعدهم مريووم وعليا وهند وبعدهم شيخه ومريم وريم وبعدهم وضحى وجواهر
نزلو كلهم ودخلو قاعة الفطور وسالهم الريال عن ارقام غرفهم واول ماقالو له اشر لهم على طالوله كبيره في اخر القاعه على عددهم و كان عليها صحون مسكره الي يجيبون فيها الفطور استغربو البنات وسالو الرجال شنو هاي قال هذي مفاجاة وعلى طول موزه تذكرت كلام ابوها وراحت على طول على الطاوله وراحو معاها البنات اقعدو وفتحو الاطباق مع بعض وتفاجاو بالاضرف الي موجود فيها وكل وحده اسمها موجود عليه بدلو اماكن وكل وحده افتحت الضرف قامو يناقزوون ويصرخون وهم مستانسين ويخططون لهالرحله الي جات من ابو موزه قبل لا هم يقترحونها وكانو يبون ان منيره تكون معاهم وكانت الرحله اليوم الثاني مب هذا اليوم فستانسو اكثر لان منيره قالت لهم انها راح تجي اليوم لانها ماتبي تقعد مع اهلها اكثر من ثلاث ايام لانها اشتاقت لهم
راحو البنات يستقبلونها في المطار بس الي صعقهم وجود هالشخص الي معاها
تفاجئو ان اخو منيره الكبير علي معاها جاي وماكانو متوقعين هالشي لانهم مقررين ان يستهبلون بس مدام اخوها معاها شكلهم ماراح يقدرون راحو البنات لها ركض اول ماجافوها وتمو يسلمون عليها ويبوسونها مب كئنهم شايفينها من ثلاث ايام

منيرة تبعد شوي عنهم وتهف على وجها : حسبيالله عليكم خنقتونييييي
شوق : جب جب زين منا نسلم عليج
منيرة : سلمو محد ماسكم بس انتو تسلمون بدفاشه
لولو : خلينا الرقه لج
وتوهم بيبدون هوشه على ولا شي
مريم : بس بس ولا كلمه ولا وحده تقول شي ولا تتنفس
ريم تكمل كلامها : اي لو سمحتو مانبي فضايح
منيره تصرخ علشان تقهرهم : لا والله حلفي عاد انتي وياها
مريوووم عيوزت الشله او بالاصح امهم بهدوء وحده : بس عاد بلا سخافه انتو جاين تستانسون مب تتهاوشون على اي شي مايعجبكم
اسكتو اشوي بس بعد منيره ما خلت الكلمه في خاطرها
منيره تتافف :اف انزين ماما عوده
مريووم : ماما عوده في عينج
وتمو يتهاوشون ونسو العين الي قاعده تراقبهم من اول ماسلمو على منيرة وهم مسفهين لها ولا على بالهم ومن قهره صرخ عليهم لانه فضحوه قدام الناس جنهم يهال وهم يتهاوشون
علي معصب ويصرخ : بس خلاص ولا وحده تتكلم مع الثانيه ويلا بلا
سخافت يهال

البنات تخرعو وتمو يطالعونه ويطالعون بعض ومنيره عصبت على اخوها الي على كيفه يصرخ على ربعها وهو اول ماجا شكلهم شلون متخرعين وكل وحده صار وجها بريء من كثرت الخوف لانهم مايعرفونه وواحد غريب ويصرخ عليهم وقدام الناس تفشلو كان ماس ضحكته بس لما تكلمت جواهر وهي متخرعه تسال منيره بصوت واطي بس مسموع له لان كان قريب منهم

جواهر متخرعه : يمه بسم الله الرحمان الرحيم منووور من هاي ترا صروعني
منيرة : ها هاي علوي اخوي فضحنا الله يخسه
علي اول ماسمع هالشي ماقدر غير انه ينفجر من الضحك على كلام هالبنوته الي تبين صغيره وماتناسب تكون في هالسن
علي ميت من الضحك : هههههههه والله شكلكم تحفه

البنات انقهرو وتمو يتساسرون وفجأه لف عليهم يبي يجوف ردت فعلهم على ضحكه ما حصل ولا وحده فيهم بس جاف غبرتهم
البنات طبعن يوم جافو يضحك انقهرو وقررو يخلون يكمل ضحك وهم يروحون عنه الفندق طبعن قامو يركضون البنات علشان مايلحق عليهم بس بعد وصل لهم وكانو توهم راكبين وكانتو حده منهم فاتحه الباب جان يروح لها وتوه بيركب ولا عليه من احد جان مايوعا الا وهو طايح على الرصيف

كانت هند تدخل رجلها في السياره وماوعت الا بواحد واقف على راسها ويبي يدخل وبدون وعي وهي منقهره منه ترفسه وتصكر الباب بقوه وهو يطيح على ضهره على الرصيف تمو البنات يضحكون عليه وشغلو السياره وراحو عنه الفندق وخلو هو والشناط بروحه






\
/
\
/






عند البنات
عند باب الفندق
الساعه 7:40 ص
الاحد \ 27-6-1999


نزلو البنات وركبو غرفهم خذو لهم شور ولبسو ملابسهم وتعدلو حق الطلعه كانو متفقين انهم راح يروحون برج ايفل لان امس كان وايد زحمه اتصلو في بعض وكانت منيره ليحين تتسبح فاضطرو يتاخرو راحو غرفتها كانت ماخذه غرفه لها وحق اخوها الي راح يقعد معاها بس لين بكرا وبعدها بيروح بالقطار لندن عن ربعه قعدو ينطرونها وتمو يمللونها ويطقون الباب عليها بس هي مسفه بس عقب ماجافتهم بدو يعصبون قامت تنشف شعرها بسرعه ولبست وحطت لها شي بسيط على وجها ولان شعرها ناعم مايحتاج استشوار فلته وخلته على حريته يتحرك مع حركتها وعفويتها طلعت لهم وهي مروق انقهرو منها لانها ماخرتهم وطالعه تتبسم بعد






\
/
\
/






في المطار
عند باب المطار
الساعه 7:30


يوم تركو البنات عند باب المطار ينطر تم يسبهم ويلعن فيهم ويتمنا انه ماجا مع اخته وذلو بنات يهالو على قولته معن مايكبرهم الا بسنتين بس هيئته وبنيته وشخصيته القويه والعصبيه بس فيها مزح وااايد ماتدل على عمره ويبين ان في نص العشرينات او اخرهم وهو توه عمره بس عشرين سنه
بس بعد ما استوعب الي صارله تم يضحك على خبال البنات الي يعدهم مثل خواته الصغار وماخذا من موقفهم غير الضحك والوناسه والخبال
راح ياخذ الشناط الي نسوها داخل ورجع طلع وطلب تكسي وجاه التكسي واتصل في اخته وسالها عن الفندق
راح هناك وكانت الساعه 8:00 نزل من التكسي ونزل الاغراض وخذاله كرت وطلع غرفته وتسبح وبدل ملابسه و قال بيريح ساعتين وبعدها بيطلع يتمشى شوي مع واحد من ربعه موجود في فرنسا وبيروح معا بكره لندن لان كان مع اهله من ايام فقال حقعلي ان راح يروح معا بكره






\
/
\
/






الــــبـــنـــات
عند برج ايفل
الساعه 8:30


دخلو البنات داخل علشان يركبون فوق ورهف وموزه وريم وجواهر كل وحده ماسكه كيمرتها وتصور اي شي قدامها هالاربعه طول وقتهم يصورون يحبوون التصوير المهم دخلو وكان زحمه وايد بس بعد اخف من امس المغرب تمو يدخلون ويحاولون يدعسون عمرهم لان مستحيل يقدرون يدخلون بسهوله مع هالحشود الكبيره اقدرو يدخلون وركبو فوق وتمو يطالعون باريس الخلابه من فوق وهم مستمتعين وبعضهم من بعيد ماقربو وايد وكان المنضر حده روعه صورو كل وحده بروحه وبعدين كلهم مع بعض وتمو يستهبلون في الصور بعدها نزلو البنات وكانت الساعه 9:15 بط بعدها رجعو الفندق يريحون بدلو ونامو ثلاث ساعات قامو على الساعه 12:30 قامو يتجهزون البسو وتعدلو وكل وحده اتصلت في الثانيه وطلعو من الفندق راحو مقهى الكارديدور طلبو لهم كيك وكوفي وكلو وطلعو من الكوفي راحو يتسوقون على متداد شارع الشانزليزيه شوي
وعلى الساعه 5:30
كانو البنات في محل virgin

وضحى : بنات خلاص يلا يعنا
جواهر : اي والله نبي نتغدى
ريم : زين شرايكم الي خلصو يروحون المطعم ويطلبون لين مايخلصون الباقي
وضحى : اوك انا خلصت
جواهر : انا بعد بروح معاج
شوق : انا بعد مالي سالفه
لولو : وانا مابي شي من هني
شيخه : انا بروح الحمام وبعدين بجيكم في احد يبي يجي معاي
مريم : اوك انا بروح معاج
ريم : زين خلاص انتو روحو واحنا بنجي بعدكم
راحو الاربعه المطعم وطلبو الغدى لين مايوصل بيكونون البنات جاين وشيخه ومريم راحو الحمام





\
/
\
/





في محل فيرجن
الساعه 5:40
عند رهف وموزه


رهف : موزو شفيج اليوم قالبه ويهج
موزه بضيقه : وانتي شعليج
رهف عصبت من موزه وتضايقت لان اول مره تكلمه بهالطريقه : حلفي عاد زين مني اسالج
موزه : مب قصدي رهوف بس انا متضايقه ( وفجأه قامت تصيح)
رهف انصدمت وخافت على رفيجتها لانها تدري انها ماتصيح على شي بسيط : موزو حبيبتي شفيج ليش تصيحين –ولمتها وتمت تهديها-
موزه تصيح بدون صوت وحاطه يدها على وجها وحابسه شهقاتها : رهوف تخيلي اليوم الصبح اتصلت على حمود وردت علي وحده (ودخلت في نوبت صياح )
خذتها رهف وطلعو من المحل قعدو على الكراسي الي برع





\
/
\
/





في فيرجن
في نفس هالوقت
عند هند وريم


هند : ريمو جفتي اخو منور فضيع
ريم : اي مشالله حلو
هند : والله شكلي بخطط عليه
ريم : لا والله استحي على ويهج
هند : يووو انتي شي فهمج
ريم : لا يقلبي فاهم قصدج عدل
هند : انزين واذا يعني شفيها
ريم : فيها ان عيب تسوين هالشي في اخو رفيجتج
هند : وانا شبسويله باكله يعني
ريم : لا يحبيبتي بتقصين علي وبتجرحينه المسكين وهو ماسوا لج شي
هند : اوووهو مللتيني ماعلي منج
ريم بعصبيه : هند اشفيج انتي شنو ماعلي منج من متى انتي تسوين جي في الناس
هند عصبت عليها : كيفي وبسوي كل شي ابي زين
ريم : والله بكيفج بس جي بتسببين مشاكل مع رفيجتج
هند : ورفيجتي شدخلها في السالفه
ريم : عن الستهبال فيها ان هي اتصير اخته
هند : انزين خلاص صكري السالفه لان منور جايه عندنا
ريم : هه ضحكتيني وانتي مهتمه فيها
هند : انزين خلاص سكتي
ريم : اوك
منيره : هاي يابنوتات
ريم + هند : هايات
منيره : شقاعدين تسون ماخلصتو
ريم : امبلا يلا خل نروح
هند : اي خلصنا بس باخذ هاي الكفر
منيره : اوك حبو
هند حز في خاطرها هالكلمه بس ماحطتها في بالها ونزلت راسها وماحطت عيها في عين منيره : اوك انا بروح ادفع وانتو اتنضروني برع
منيره + ريم : اوك






\
/
\
/






عند رهف وموزه
على الكرسي
بعد نص ساعه
الساعه \6:10


بعد ماهدت موزه كانو البنات يتصلون فيهم علشان يجون قالو لهم ينطرون خمس دقايق وهم بيجونهم

رهف : مواز حياتي قولي السالفه بشويش لاني مافهمت شي وانتي تصيحين
موزه وصوتها ليحين في بحه من الصياح : رهوف اقولج اليوم اتصلت على حمود الصبح تخيلي ردت علي وحده وقالت لي (وسكتت وبدى صوتها يضعف وفيه غصه وكانت بتصيح )
رهف : موزه حبيبتي ياقلبي لاتصيحين كملي شقالت لج
موزه : رهوووف اقولج وحده ردت علي
رهف : اوك شقالت لج هاي المهم
موزه شوي وتصيح : سالتها انتي من قالت لي انتي الي من قلت لها وانتي شعليج قالت لي علي انج متصله على زوجي (ورجعت اتصيح )
رهف وهي منقهره من محمد ومنصدمه منه واااايد : موزو خلاص لاتصيحين خل يولي لين ردينا الفند بنتفاهم
موزه تكتم شهقتها وتمسح دموعها : الله يهداج يارهوف شلون اخلي يولي
رهف بحده وحزم : موزه انا شقلت لج خلاص لين رجعنا بنتفاهم عاجبج شكلنا جي والناس تطالعنا
موزه : اوك خلاص
رهف :ههههه الله يفشلج الكحل ساح وشكلج يخرع صار
موزه : ههههههههه امبي طاح برستيجي
رهف : هههه مب جنج قبل شوي تصيحين وحالتج لله والحين تضحكين
موزه : ههههههه شاسوي زين
رهف : ههههههههه لتسوين شي تعالي خسلي ويهج وخل نروح ناكل لاني ميته يوع و انسي لين مانروح الفندق
موزه : هههه اوك انا بعد يوعانه





\
/
\
/





في فيرجن
عند مريم وعليا
الساعه \ 6:00


مريم : علوي يلا خلصينا
عليا : انزين قولي لي اخذ الاي باد ولا لا
مريم متملله : اووووف اخذي وفكينا
عليا : زين زين
دفعت عليا وراحو عند البنات المطعم ينطرون موزه ورهف





\
/
\
/





في المطعم
عند البنات
الساعه \ 6:30


طلبو البنات المقبلات وبدو ياكلون لين ماتجي طلباتهم الرئيسيه وصلو رهف وموزه وكانت اثار الدموع ليحين على وجه

وضحى : موزا شفيج
موزه : ها مافيني شي ليش
جواهر : ويهج متنفخ
رهف تضيع السالفه : ههههه حلوه حلوه
ريم : لا جد شفي ويهج
رهف : هههه اقولكم رحنا سوينا بوتكس
مريوووم : ههههههه اما
وضحى : ههههههه عن السخافه
موزه : هههه من صجي (وتغمز لهم )
البنات اضحكو على خباله بس احترمو رغبتها في السكوت وانا ماتبي تقول لهم عن الي صاير لها
تغدو البنات وحاسبو وكانت الساعه 8:00
راحو وقعدو في الكوفي وتمو يهذرون لين الساعه 11:30 قامو لانهم تاخرو وباجر بيقومون من وهل راحو الفندق وبدلو ونامو




\
/
\
/




اليوم الثاني
الاثنين \ 28-6-1999
الساعه 6:30 am


توهم قايمين البنات اجهزو ولبسو كاجول لانهم بيروحون ديزني لاند
كانو لابسين برمودا جينز تحت الركبه بشوي وبدي شوي طويل وقالو لما يوحون ديزني بياخذون تيشيرت ديزني الي يكون عليه الشخصيات وبيلبسونه خذو لهم سياره وراحو وكان الطريق بينهم وبين ديزني نص ساعه خذو لهم تكت حق الدخول وكل وحده فيها اسمها دخلو وعلى طول راحو الستور الي يبيع التيشيرتات والاغراض خذدو لهم تيشيرت عليه كل شخصيات ديزني ومكتوب في النص 2010 وخذو باجات وحطو فيها التكت وخذو شناط على الضهر وحطو فيها اغراضهم لان بيكون اسهل عليهم وكانو لابسين جواتي رياضه ولامين شعورهم على شكل ذنب الخيل وطلعو من المحل وقامو يركضون ويناقزون كانهم يهال وياخذون لهم ايس كريم وحلويات ويلعبون في الالعاب مالت اليهال وبعدين راحو عند الالعاب الي مالت الكبار راحو عند الرولر كوستر الي على شكل النفق ودخلو وكانو هم 13 وكان في 3 اشخاص قاعدين اثنين جنب بعض وواحد بروحه لان كان عدد الكراسي الي في القطار 16 كرسي اركبو البنات وتوهقت وضحى انها بتقعد جنب واحد


وضحى : يالسخيفات انا وين اقعد
رهف : ههههههه في المكان الي واقفه فيه
وضحى متوهقه : لا والله شلون اقعد جنب واحد ما اعرفه
موزه : هههه عادي شفيها ترا انتي في كرسي وهو في كرس ومابياكلج احنا وراج
وضحى وويها مستوي احمر ومنحرجه : والله تركي لو درا بيذبحني
هني رهف وموزه ماقدرو يستحملون وتمو يضحكون عليها وعلى الموقف
وضحى عصبت : والله انكم سخيفات وبقعد والي فيها فيها وبتجوفون لما تخلص اللعبه بتنضربون
موزه : ههههه هاي اذا كان فيج حيل
رهف : اي واذا كنتي موجوده هههههههههه
وضحى : ترا مب صاحين شفيكم انتو تتضحكون
موزه ورهف : مافينا شي هههههههه


قعدت وضحى وهي معصبه على البنات ومتفشله من الولد الي جنبها ويبين عليه خليجي بس هي مانتبهت على شكله وايد اقعدت وصكرت عليها وبدت اللعبه كانت العبه اول شي تدخلون في نفق ويكون ضلام تتقلبون وتصارخون لين ماتقولون بس البنات ماتو من الصراخ ووضحى تصارخ وبعدين تنحرج من الي جنبها الي قاعد يضحك ولا عليه من احد وبعد ماتطلعون من النفق تجوفون قدامكم ان السكه الي تمشون عليها في نهايتها مقطوعه البنات كانو بيصيحون من الخرعه قامو يصارخون ووضحى شوي وتصيح وهي متخرعه وتدعي على البنات وتسبهم تركي ماقدر يستحمل اكثر ويجوف وضحى متخرعه

تركي : وضحى حبيبتي خلاص شفيج
وضحى تخرعت وكان عسبالها انا تتخيل تركي يكون موجود معاها قامت تصارخ اكثر
تركي : ههههه وضحى شفيج ترا عادي كلها لعبه
وضحى الحين تاكد اتها ستخفت من اللعبه وتمت تصارخ وتنادي البنات ورهف وموزه ماتو من الضحك تمو يضحكون عليها
وضحى : واااااااااااي يمااااااااا رهوف وموزو حسبيالله عليكم يالكلاب (وبعد شوي حست باحد يمسك يدها ويكلمها لفت عليه وعرفت انه تركي كانت بتصيح بس اسكتت من الاحراج )
تركي : ههههههههه وضحى شفيج انا هني (مد يدا ومسك يد وضحى علشان تعرف ان هو الي جنبها )
وضحى : ههههههههههههههههههههههههه (انفجرت من الضحك على نفسها )
تركي : ههههههههه وي استخفت مرتي كله منكم لو قايلين لها مب احسن
وضحى : هههه من الي يقولي

(وقفت اللعبه ونزلو البنات وشردو على طول علشان وضحى ماتجوفهم وتتوهق وتقعد مع تركي لان متفقين على هالشي)

تركي : روهف وموزو انا اتصلت فيهم اليوم الصبح وقلت لهم اني وصلت من امس وكنت ابي اسوي لج مفاجأه وقلت لهم وهم قالو انكم جاين ديزني وقالو لما نركب هالعبه يوهقونج ويخلونج تقعدين جنبي
وضحى : ههههههه وانا اقول ليش يوم اكلمهم يضحكون ويوم جبت طاريك انفجرو ضحك والله بيجوفون شبيصير فيهم
تركي : ههههههههههه شنسوي فيج معانده تقعدين بعدين عادي اذا قعدتي جنب واحد مدام انتي في اللعبه ومضطره عادي محد بيقولج شي
وضحى : والله عادي منصجك
تركي : ه اي عادي شدعوه ترا انا مب معقد
وضحى : المهم يلا باي انا بروح عند ربعي
تركي : مسك يدها قبل لاتروح : ههههه ربعج ميين ياقلبي اليوم بس بنكون انا وانتي مع بعض
وضحى انحرجت : ههه اوك
راحو هالاثنين يلعبون مع بعض تغدو وكملو لعب وتمو يتمشون وقعدو شوي في الكوفي



.. يتبع ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 20-08-11 الساعة 04:54 AM سبب آخر: تغير اللون ^ــ^
عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 20-08-11, 03:04 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
New Suae

 

يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــبــــــــــــ ــــع







\
/
\
/







في ديزني لاند
في المطعم
عند البنات
الساعه 9:00 pm


طبعا البنات عقب ما راحو من عند تركي ووضحى راحو يتغدون لان كانت الساعه 2:00 العصر وبعدها كملو لعب وعلى المغرب قعدو في الكوفي شوي وبعدها كملو لعب وتمشو وجافو عروض وبعدها راحو يتعشون


لولو : اوف متنا من اليوع
شوق : اوف وين الاكل
شيخه : بس انتو الثنتين ماتشبعون
لولو : كيفنا
شيخه : لا والله جوفو نفسكم شوي وتنبطون
شوق : على الاقل احسن منج مب بنموت من الضعف
مريم : ايهييييييي علينا
شوق : اشفيج انتي الثانيه بعد
مريم : فيني ان انتو ماصخات وكلا تتهاوشون
لولو : حدج عاد لاتسبين سمعتي
مريوووم : بس خلاص عورتو راسنا
عليا : عورتو راسنا ابروحنا تعبانين وانتو تزعجون الواحد
رهف : ابروحنا تعبانين وانتو تزعجون الواحد والله مللتونا
موزه : والله مللتونا اسكتو اشوي
ريم : اسكتو اشوي والله فشلتونا
منيره :والله فشلتونا قدام الناس
جواهر : مب بس فشلتونا قدام الناس الا طاح برستيجنا
هند : طاح برستيجنا بقو بعد
لولو معصبه : بس بس لوعتو جبودنا
شوق معصبه : وطفرتونا مايسوا علينا
لولو ليحين معصبه : لا وبعد كل وحده تاخذ اخر كم كلمه من الي قبلها وتقولها
شوق بعد معصبه : تستهبلون تحلون كلمات متقاطعه


البنات ماقدرو يجوفونهم معصبين وهم اصلا يستهبلون عليهم وقاصدين الحركه انفجرو من الضحك عليهم تمو البنات يضحكون ويستهبلون مع بعض بعدها جا اكلهم كلو وخلصو وقالو بيتمشون شوي في المحلات الي في ديزني وبيتصلون في وضحى الي من الصبح ماجافوها وكانت الساعه 10:00 pm


مريوووم معصبه : رهوف وموزو اشلون ماقلتو لنا ان تركي بيجي
رهف توهقت : ها اصلا احنا مادرينا الا الصبح
موزه وهي الثانيه متوهقه : والله بس الصبح عرفنا وقال لنا مانقول حق احد
مريوووم : حلفو عاد هاي حركه تسونها
موزه : ليش احنا شسوينا
مريووم : لا والله وتسون نفسكم بريئات
رهف : ها لا يعني بس ماكان قصدنا
مريووم : انزين يلا اتصلو وجوفو البنت وين علشان نرجع الفندق ترا الطريق بعيد واحنا بنات بروحنا في هالليل
رهف : اوك خلاص بتصل فيها الحين


اتصلت رهف في وضحى وقالت لها تجي علشان يروحون وجات هي وتركي عندهم علشان يروحوت بس تركي رفض اهم يرجعون بروحهم فلليل وقال ان هو بيوصلهم بس هم قالو ان عادي وهم بيروحون بسيارتهم بس هو قال لهم ان بيمشي وراهم لين الفندق اطلعو من قريت ديزني بالاصح وكان وراهم تركي وصلو الفندق وكان ليحين الشانز مليان عرب راح عنهم تركي لانه تعبان من السفره وهم راحو يبدلون ويتسبحون لان الجو كان حار شوي اليوم ولاعت جبدهم من نفسهم من كثر اللعب المهم تسبحو ولبسو جينزات وبديات كاشخه وتعدلو ونزلو وكانت الساعه
11:00 pmيقعدون في احد المقاهي مثلهم مثل الناس الي في هالشارع شغلتهم الوحيده قعدتهم في المقاهي التي تعد الشي الاساسي في هذا الشارع المزدحم بالسياح من كافت الدول في العالم واكثرهم الخليجيون يجلسون في المقاهي بهدف الفرجه والنضر للماشين والتحدث عنهم وبعض السياح ينزلون من غرفهم وهم في غاية الزينه والتبرج للاستعراض في هذه المقاهي وخاصتا البنات
( يعني كان في وحده قبل ثلاث سنين تقريبا تنزل في وقت محدد حتى الشباب الي في المقهى يعرفون وقتها تنزل بنقاب بس واسعه فتحته وتكون حاطه ميك اب ثقيل وعبايه قصيره لين تحت الركبه وتحتها فستان ينراح فيه عرس ويكون طويل ولابسه كعب وريحتها تفوح من كثر العطر الي حاطته شغلتها بس تمشي قدام المقاهي وتستعرض)
الموهييييم ماعلينا منها نرجع لمحور الحديث قعدو البنات في هالمقهى وسوالف وضحك لين ماصطلو كانت الساعه 1:00 pm طلعو من الكوفي وراحو الفندق على طول بدلو ونامو لانهم كانو تعابه بعد يوم طويل مر عليهم بحلوه وبمره







\
/
\
/







بعد ثلاث ايام
يوم الخميس
1-7-2010



مرت ثلاث ايام على ابطال روايتنا كانو مستانسي فيها طلعات وتمشي ووناسه وابطالنا مرو بضروف وبعضهم يحاول يجتاحها وبعضهم الذكريات تذبحهم والشوق لاهلهم وبدو يحسون بشوية غربه

موزه : حاولت تنسى سالفة محمد والي صار معاها وكان دايما يتصل عليها طول الوقت وهي ماترد عليه
رهف : تحاول تهدي موزه وتحاول تعرف السالفه من محمد بس هو مب راضي وكل ماقالت لها يضيع السالفه
وضحى : عايشه جوها ومستانسه مع تركي وتحاول انا تخف من خجلها الي بحضور تركي يكون نازل عليها وااايد
تركي : مستاانس ومحد قده وهو مع وضحى ويحاول يلاقي له شقه علشان يسكن فيها لان مابقى غير ايام وتبتدي الجامعه
منيره : مشتاقه حق امها وااااايد لان علاقتها فيها وايد قويه تعدها امها واختها وكل شي
علي : راح لندن وهو مكيف على الي صار له مع هند ثاني يوم من وصوله والي هو ان عطته رقمها بكل جرائه وهو مستانس ومكيف ان وحده مثل هند تكلمه وماعطته وجه
هند : مستاسه في صيدتها الجديده الي هو علي الي عطته رقمها وصارو يكلمون بعض كل يوم بس تحاول تتحاشى منيره طول الوقت لانها احيانن تحس بالذنب ان يصير اخو رفيجتها
ريم : مشتاقه حق اهلها وتحس بفراغ عاطفي وتحاول تشغل نفسها بس ذكرا مبارك الي تجتاحها كل ماقعدت بروحها تتعذب منها وتحاول تتناساها بوجود البنات حولها
لولوة وشوق ومريووم وعليا ومريم وجواهر وشيخه : لاهين في وناستهم واستهبالهم ومافي بالهم شي يشغلهم بس يحاتون الشقه الي بياخذونها







\
/
\
/







يوم الخميس
1-7-2010
الساعه \ 7:30
في غرفة موزه ورهف


موزه تتكلم مع ابوها في التلفون ورهف قاعده تلبس الانهم كانو بيطلعون وكانو يبون يدورون شقه تكون قريبه من الجامعه وتكون في مكان حلو وفيه عرب وناس ومحلات علشان مايتعذبون في المواصلات

موزه : هلا يبا شكنت تبي مني
ابو موزه : حبيبتي كنت ابي اقولج اني لقيت لكم شقه
موزه مستانسه : قول والله وناااسه
ابو موزه يضحك : هههه ياهل عندج المهم الشقه في حي قريب من الشانز يعني شارعين بينكم وبينه والحي في وايد عرب وخليجين وقريب بعد من الجامعه
موزه : ههههه محشوم يبا , اي والله زين انه قريبه من كل شي لان كنا خايفين مانلاقي شقه قريبه من الجامعه الحمدالله
ابو موزه : انزين يبا هذي هي المفاجئه الثانيه الي قلتلج عليها المهم انا الحين بسافر برجع الدوحه
موزه : صج يبا حسافه ابي اسلم عليك
ابو موزه : لا يابوج وين تسلمين انا وصلت المطار سلامج وصلا يلا حبيبتي مع السلامه
موزه متضايقه : باي

تضايقت موزه ان ابوها سافر حست انم مابقالها احد في هالبلاد ولانها متضايقه من موضوع محمد قامت تصيح جات لها رهف وتمت تهديها وبعدا اتصلو في البنات وقالو لهم ان بيروحون يجوفون الشقه الي ابو موزه خذها لهم
راحو البنات الحي الي فيه شقتهم وراحو صوب العماره كانت بس ثلاث ادورا وكانت شققها واسعه الدور الي هم فيه الثالث وكن فيه ثلاث شقق وحده مسكونه وشقتين فاضين الي هم ماجرينهم كل شقه فيها ست غرف و صاله عوده وصاله صغيره واربع حمامات ومطبخ وكانت وايد مريحه وواسعه والوانها مريحه وحتى الاثاث حلو ارتاحو وايد البنات وقالو ان فليل راح يجون يقعدون فيها ويرتبون اغراضهم رجعو الفندق وحطو اغراضهم ي الشناط وحطوها في السياره وكانت الساعه 2:30 راحو يتغدون مع انهم مب متعودين يتغدون من وهل بس لانهم مافطرو اليوم وبعدها راحو الشقه وحطو اغراضهم وكانت ترتيب الشقتين بهالشكل

الشقه الاولى :
1- رهف
2- موزه
3- جواهر
4- وضحى
5- لولوة
6- شوق
7- ريم

الشقه الثانيه :
1- هند
2- منيره
3- شيخه
4- مريم
5-مريووم
6- علياء

كانو الي في الشقه الاولى كل وحده في غرفه بس شو قالت بتفرش الصاله الصغيره على اساس انها غرفه وبتقعد فيها لانها تحب تجوف التلفزيون قبل لاتنام
اما الشقه الثانيه كانت على عدد البنات الغرف والصاله الصغيره قررو يسونها غرفت سينما







\
/
\
/







في الجمعيه
الساعه 4:00 المغرب
عند البنات

توزعو البنات على اقسام كل ثنتين جيبون شي من الاشياء حق الشقتين بس علشان يخلصون بسرعه ومايتاخرون
رهف وموزه (العصاير والحليب والاجبان والالبان والبهارات والمكسرات)
جواهر ووضحى (الاكلات المعلبه والزيتون والبتزا المعلبه والاطعمه الي تكون مفرزنه في علب )
لولو وشوق (الاجباس والحلويات والكوافي والبسكوت والمشروبات الغازيه )
هند وريم ومنيره (الدجاج والحوم والاسماك والستيكات بانواعها )
شيخه ومريم (الفواكه والخضار والبهارات والمكسرات)
مريوووم وعلياء عجايز القروب (اهتمو في الاواني والصحون والاغراض الي ينطبخ فيها )

خلصو البنات من الجمعيه على الساعه 5:00 بعدها راحو محل للفرش علشان ياخذون لهم كفرات وفرش للاسره لان في الشقه مافي هلاشياء بس موجوده الاشياء الاساسيه الاثاثا الي ابو موزه اتفق مع ابهات البنات وشرو حق بناتهم وهو الي تكفل في كل شي المهم بعدها راحو محل الستاير خذو ستاير راقيه بس عادي مب وايد فخمه لانها داخل الغرفه وكل وحده خذت على اللون الي تحبه علشان غرفتها وبعدها راحو ياخذون غرفه حق شوق علشان هي الوحيده الي ماعندها وبعدها راحو الشقه وجابو الاثاث حق الغرف العمال وركبو قعدو البنات ينضفون المكان ويرتبونه على كيفهم وبعدها سوو لهم معكرونه على العشى وقعدو ياكلون وبعدها تسبحو ونامو لانهم كانو تعبانين من الشغل الي سوو اليوم






\
/
\
/






يوم الجمعه
2-7-1999
الساعه 1:30 الضهر





قامو البنات وهم مصطلين بالياله يتسحبون من الاسره البسو واجهزو اليوم بيكملون دواره حق تعديل الشقه تفطرو وطلعو راحو محلات الي تكون فيها الاكسوسريز مالت البيت والغرف وخذو اشياء وايد حق الشقتين وحق غرفهم وبعدها راحو يتغدون وكانت الساعه 4:00 خلصو غدى على الساعه 6:00 لان كان المطعم زحمه شوي وبعدها رجعو شقتهم وقعدو يرتبون الاغراض والاشياء الي شروها وبخرو الشقق وحسو انهم في الدوحه من البخور كل وحده امها حاطه لها بخور في شنطتها وبعدها طلعو ياخذون مساند حق الارض وسجاد وافلام علشان غرفة السينما الي بسونها ورجعو الشقه وكانت الساعه 9:30 عدلو غرفة السينما وصارت روعه كل وحده عندها مخده كبيره على اللون الي تحبه وفراش وسجاده من تحتهم بيضه وبعدها شوو غشى وكلو ونامو







نهاية البارت السادس


.
.
.



لا الـــه الا الـــلـــه


.
.
.



توقعاتكم

1- موزه بتعرف السالفه وبتعرف من الي كلمتها من عند محمد وبتتقبل الوضع ؟
2- تركي بيتم على حاله هو ووضحى ؟
3- البنات بيتمون كلهم في هالشقتين ؟
4- بيصير شي معاهم في الشقه وبيتغير حالهم ؟
5- متى بيبتدون البنات دراستهم ؟

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 20-08-11 الساعة 04:57 AM سبب آخر: تغير اللون ^ــ^
عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 20-08-11, 03:46 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الــــــــــــــــــبــــــــــــــــــارت الــــــــــــــــســـــــــــــــابـــــــــــــع

.
.
.

لا اله الا الله محمد رسول الله

.
.
.


يوم الجمعه
2-7-1999
الساعه 1:30 الضهر


قامو البنات وهم مصطلين بالياله يتسحبون من الاسره البسو واجهزو اليوم بيكملون دواره حق تعديل الشقه تفطرو وطلعو راحو محلات الي تكون فيها الاكسوسريز مالت البيت والغرف وخذو اشياء وايد حق الشقتين وحق غرفهم وبعدها راحو يتغدون وكانت الساعه 4:00 خلصو غدى على الساعه 6:00 لان كان المطعم زحمه شوي وبعدها رجعو شقتهم وقعدو يرتبون الاغراض والاشياء الي شروها وبخرو الشقق وحسو انهم في الدوحه من البخور كل وحده امها حاطه لها بخور في شنطتها وبعدها طلعو ياخذون مساند حق الارض وسجاد وافلام علشان غرفة السينما الي بسونها ورجعو الشقه وكانت الساعه 9:30 عدلو غرفة السينما وصارت روعه كل وحده عندها مخده كبيره على اللون الي تحبه وفراش وسجاده من تحتهم بيضه وبعدها سوو عشى وكلو ونامو







\
/
\
/







يوم الاثنين
5-7-1999
الساعه 6:30 الصبح


وبعد مرور يومين الويكند جا يوم جديد على ابطالنا الحلوين ويوم مميز لان بيكون اول يوم دوام لهم في الجامعه راح يكون السمستر الاول تاسيسي يعني يتعلمون فرنسي ولانهم في المدرسه كانو ياخذون فرنسي لمدة ثلاث سنين فيعرفون يتكلمون ويتعاملون مع الناس بس الجامعه طلبو منهم ان ياخذون السمستر الاول بس فرنسي الموووهيم نرجع حق البانت طبعن اول من قام مريووم لانها تحب الدراسه فموقته المنبه وعلى طول قامت وتمت تصرخ في الشقه ودشت الشقه الثانيه وتمت تصرخ وتطق البيبان لين ماطلعت لها شوق

شوق متنرفزه وعينها حمره لانها مانامت الا الفجر طلعت وهي ماسكه النعاله وتصرخ : والله والله يا حيواااااااانه ان عدتي الحركه السخيفه بنتضربين
مريوووم متخرعه بس تسوي نفسها انها عادي : لا والله مب على كيف يلا يلا قومي ورجعت تطق على الباب مره ثانيه

طبعا شوق ماقدرت تستحمل قامت تلحقها بالنعال وتصرخ لين ما الكل قام وطلع من الغرفه وكل وحده بكشتها ووجها مفهي وتمت شوق على هالحال وبعدها احذفت النعال علة جبهت مريووم

مريوووم : اااااااااااااااااااااااي ويعه انشالله يحماره اوريج ياسخيفه
شوق : هههههههه تستاهلين لانج حماره ماطقيتي الا علي انا الباب
مريووووم : اي بطق بس عليج وكل يووووم بعد
شوق : هههاي بنجوووف جربي وجوفي شنو بيصير لج
مريووم : انزيين بنجوف وراحت عنها ودشت شقتهم بالباب الكونكتد الي فتحو لهم
البنات كانو واقفين ويبون يعلقون بس اول ما لفت شوق عليهم تخرعو ودشت كل وحده غرفتها غسلو وبدلو وتعدلو وطلعو من غرفهم لقو مريوووم مسويه فطور حق الكل >>>>> تجنن هالبنت
اقعدو يتفطرون البنات وبعدها خذو شناطهم وطلعو حق الجامعه راحو اقرب مترو لهم كان في اخر الشارع خذو التكت وركبو المترو ويوم جافو خط السير الي يوصلهم عند الجامعه كان ياخذ عشر دقايق يعني بس بينهم وبين الجامعه محطتين ومشي 20 دقيقه كانت الحصه تبتدي الساعه 8:00 كانو البنات لابسين قمصان من (Ralph Lauren) كل وحده لابسه لون كانهم قوس قزح طبعن تسعه كان ستايلهم نفس الشي القمصان مع جينز سكني وكعب على لون القميص وكانو لابسين نفس الشنطه كانت بعد من (Ralph Lauren)
كانت على جنب وطويله وعليها اللوقو في النص وشوق ولولو لابسين نفس القميص مع بناطلين باقي وجواتي رياضه وشنط على جنب طويله نفس الباقي وعليه ومريوووم لابسين نفس القمصان بس اطول شوي يعني توصل لين نص الفخذ مع بناطلين جنز وكعوب ونفس الشنط وشيل على لون القميص لافينها بلفه حلوه ومرتبه على شعرهم كامل وعلى رقبتهم كانو حاطين مثل السكارف الي شيفون من رالف بعد ورابطينه بطريقه حلوه ومدخلينه في القميص بطريقه مرتبه والبنات كلهم مسوين نفس الحركه بس الفرق انهم مالابسين شيل كانو مسوين ذنب خيل ومنزلين قذلهم وحاطين ميك اب خفيف وصلو البنات الجامعه كانو مايعرفون شالسالفه ولا وين يروحون







\
/
\
/








شوق : اف وين انروح الحين
رهف : اي والله مانعرف شي
موزه : انا اقول نسال السيكورتي
ريم : لا والله حلفي ضايعين مثلا
مريووم : سخيفه انا اقول نجوف وين يكون في خريطه ونقرا مكان الكلاس ونروح
عليا : انا اقول جي بعد امس طرشو لنا اسم الكلاس نقرا وين هو ونروح
رهف : اوك حلوه الفكره
شيخه : لا والله حلفي عاد
رهف ببرائه : والله
مريم : هههههه تستعبطون زين وين الخريطه
منيره : هههه والله ما يندر
جواهر: هه اذا تميتو على هالوقفه وين بتلقون الخريطه
وضحى : انا اقول كل ثنتين يروحون مع بعض
راحو كل ثنتين مع بعض وتمو يدورون
لولو : اف تعبنا مب جامعه عليهم
شوق اي والله حشى شكبر
لولو : ههه زين اقولج جوفي هاي الي في اخر الممر مب جنه خريطه
شوق : اي والله يلا خل نروح

قامو يركضون ولا يجوفون موزه ورهف يركضون تمو يتسابقون والناس يطالعونهم واول ما وصلو تمو يضحكون على غبائهم لان طلعت الخريطه عند مدخل الجامعه الي دخلو منه اتصلو في الباقي وجافو مكان الكلاص وراحو طبعنا كانو متاخرين بس الدكتور سمح لهم يدخلو كانت المحاضره مليانه ناس واكثرهم خليجين يبينون من اللبس بنات واولاد مرت ساعتين وخلصت المحاضره قام الدكتور يقول اسمائهم ويجيك الغياب وهو يقول الاسماء الي في المحاضره كلهم يطالعونهم توهقو البنات لما الاستاذ هاوشهم على التاخير قدام الكل عصبو لنا فشلهم


وضحى معصبه : اف صج سخاااافه
منيره : وااايد وبلاده بعد
جواهر : يعني ليش يهاوشنا قدام الكل البليد
شوق : لانه حيوان ويبيله تكفخ
لولو : جان زين كافخته على قرعته الخايسه
رهف : ههههههههه احلى احلى
شوق : اي بس هاي الي شاطره فيه
مريووم : زين المهم يلا انروح الشقه نريح وبعدها نطلع نتغدى
موزه : اي والله حدي مصطله
وضحى : انا اايد الفكره بقووو
جواهر : هههههههه اهم شي الي متحمسه
شيخه : عزيزتي المتحمسه بخصوصج
مريم : داشه مباراه مثلا
وضحى : هههههههه بس سخيفه


انفجرو البنات ضحك على كلمتها ركبو المترو بعد 10 دقايق وصلو طلعو من المحطه وتمشو ببطء لين ماوصلو الشقه كانو مستمتعين لان الجو يتخلله بعض من نسمات الهوا البارده العليله >>>>> حسستكم مع اللغه العربيه


دخلو البنات الشقه على الساعه 10:30 بدلو ونامو لين الساعه 2:00 العصر قامو بدلو وتكشخو وراحو الشانز يتغدون لانهم ميتيييين من الجوع تغدو وخلصو على الساعه 4:00 وبعدها تفرقو كل مجموعه راحو مع بعض الي راحو يتمشون في الشانز والي قعدو في الكوفي ولي يسون شوبنق والي راحو الحديقه الي ورا برج ايفل والي راحو الشقه مره ثانيه وكل احد راح مكان







\
/
\
/








عند مريوووم وعليا وشيخه ومريم
الساعه 4:15 العصر
ف ي (zara)



مريووم : اتصدقين عليو اشتقت حق اكل البيت
عليا : اي والله
مريوووم : بديت احس بالغربه
شيخه : لا مريوم اشدعوه لاتحطين في بالج
مريووم : والله شسوي الحين بيبدا رمضان واحنا بعيدين عن اهلنا
عليا : في هاذي صادقه
مريم : انا اشتقت حق امي وااايد
وبدو يصيحون البنات وناس تطالعهم الله يفشلهم
شيخه : اقول اقول اسكتو فضحتونا
مريوم : مب بيدنا
شيخه : خلاص عاد انشالله بنجوفهم
مريم : اي اي انشالله في احلامنا
شيخه : زين خلاص ليش تكدرون نفسكم احنا تونا بادين دوام
عليا : انا اقول لما انرد الشقه نكلمهم
مريووم : شبيفيدنا التلفون بعد مابنجوفهم
شيخه : زين انكلمهم فيديو على الاب توب او في الفون
مريم : اي واللله احسن جي
مريووم : بعد احساس انج تكونين معاهم غير







\
/
\
/








موزه ورهف
الساعه 4:15 العصر
في حديقة برج ايفل

تمو يتمشون وهم مستمتعين بنسمات الهوى العليله لمدة نص ساعه بدون ما تتكلم وحده منهم بعدها طلعو الايبد وخذو تكت وركب البرج وتمو يطالعون منضر باريس من اعلى قمه فيها كان المنضر روعه وفجئه

موزه بدت تغني :
يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب

ردت عليها رهف وهي مستمتعه بالمقطع ومبتسمه :
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

موزه : ههههههههه صج احنا تووووحفه
رهف : ههههههههه ادري من زمان
موزه : بس شلون مشيتي معاي وانتي تسمعين شي ثاني
رهف : ههههههههه المشكله اني اسمع نفس الغنيه ونفس المقطع
موزه : ههههههه حلفي
رهف : ههههه والله جفتي شلون قلوبنا على بعض
موزه : اكييييد احنى توم بس مانعرف
رهف : ههههه توم ولا جيري ههههههه
موزه : ههههههههه سخيفه
رهف : ادريييي من زمان
موزه : زين بقولج
رهف : ها قولي
موزه : بقولج لين نزلنا لاعت جبدي من فوق وانتي متخرعه وماتقربين عند الحاجز جني مينونه بروحي
رهف : ههههه شاسوي عندي فوبيا من المرتفعات اذا قربت عادي يغمى علي واااااي انا من هني ومتخرعه
موزه : ههههههههه الله يخس بليسج زين يلاي يلا ننزل


.. يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 20-08-11, 03:54 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

.. يــــــتـــــبــــع ..




\
/
\
/




لولو وشوق
الساعه 5:00
في محل رياضي

لولو : شوقي جوفي هالجوتي فضييييييييع
شوق : اي والله خاطري فيه من زمان وكل مره ما لاقي مقاسي
لولو : الا بقولج مباراة من اليوم
شوق : يالمفهيه اليوم راحه
لولو : لا لتقولينهاا
شوق : والله بس باجر بيلعبون اوروجواي وهولندا
لولو : حلفييييييي
شوق : والله وانشالله اوروجواي يفوزون على هولندا
لولو : اي انشالله عشان الكلاب يصيحون
شوق : اي ويتعلمون اشلون يفوزون على حبايب القلب البرازيل
لولو : اي انشالله والله اذا فزو لطلع الكل يتعشى على حسابي
شوق : حلفييييييي عيل انشالله يفوزون عليهم
لولو عصبت : لا والله شجايفتني يعني اول مره اعزمكم







\
/
\
/







عند شيخه ومريم ومريووم وعليا
في (zara)
الساعه 5:20


شيخه : مريوووم خلاص لاتصيرين ياهل
عليا : واحنا نقول عنج العاقل
مريووم : انزين خلاص اقتنعت
مريم : ههههههه حسستيني
عليا : حسستيني ولا حككتيني ههههههه
شيخه : ههههههههههههههه تتذكرون من قالها
مريوم : ههههههههه حرام ابله مريم مسكينه
مريم : هههههههه الا الحاده
شيخه : ههههه لاعبة التيكوندووووو خخخخخخخخ
مريوووم : ههههه زين يلا خل ندفع ونطله
عليا : انا اقول نرد الشقه
شيخه : اي احسن عشان نكلم اهلنا
مريم : وانا بكلم البنات وبعطيهم خبر
دفعو البنات الاشياء الي خذوها وكلمو ربعهم وراحو عند المترو وخذو تكتس وبعد 20 دقيقه وصلو الشقه بدلو وتسبحو وقعدو يطالعون التلفزيون وقالو ان بعد ساعه بيكلمون اهلهم فيديو







\
/
\
/







عند منيره وريم وهند
الساعه 5:40
الكوفي شوب
الشانزليزي
كانت هند قاعده تكلم علي على البيبي وتتضحك ومنيره تستهبل عليها وريم معصبه ومب عاجبها الوضع

منيره : اقولج ريمو جوفي الي في الطوله الي جدامنا
ريم : وين اي طاوله
منيره : لاتلفين جي لفي بشويش
ريم : زين اي طاوله
منيره : الي عليها زحمة شباب
ريم : اوك الحين بلف واول مالفت انصدمت من الي جافته وردت بسرعه لفت على منيره
منيره : هههههههه جو ويهج اشدعوه
ريم : منور ياحيوااانه الله يخسج على هالحركه
منيره : ههههه ليش
ريم معصبه : لان 2 من عيال عمي قاعدين معاهم
منيره : اوبس حلفي
ريم : اف والله
وفجاه يسمعون ضحكه عاليه ودلوعه ولما لفو ولا هند تضحك بدون مقدمات ولا عليها من الناس الي حولها منيره وريم عصبو لانها ماتستحي ولا تقدر المكان الي قاعده فيه
ريم متنرفزه من الحركه : هنننننننننند اشفيييييج شنو هالحركات
منيره : هند عيب عليج ماتجوفين الزحمه قاعده تتضحكيه
هند : اوووووووووووووه صج سخيفات يابابا عيشو حياتكم
ريم ومنيره صج عصبو منها : هنننننننننند







\
/
\
/







جواهر ووضحى
الشانزليزي
الساعه 6:10

كانو قاعدين يدورون في الشانز ويدشون المحلات ويطلعون وهم يستعبطون كانو بالاصح فاصلين هالثنتين ويسمعون اغاني ويغنون ولا عليهم من الي يطالعونهم ويروحون عند الي يعزفون ويستهبلون عليهم

جواهر فاطسه من الضحك : هههههه وضوح اشرايج نروح نعزف معاها ونعلمها طق
وضحى : ههههههههههه يلا قدامين
راحو عن الي تعزف وقعدو يستهبلون وبعدين جافو قوطي على الارض حطو وبدو يطقون
جواهر : وضوح شتبين نغني
وضحى : مادريت تصدقين
جواهر : حتى انا محتاره في الاغاني
وضحى : هههه حسستيني , اقولج شرايج في سبعين مره
جواهر : امممم اوكي قدامين
وضحى : يلا
جواهر : يلاااااااااا
وبدو يدقون على الكرتون والناس تتجمع حولهم وصار زحمه

جواهر :
كان من بد البشر للعين قرّه
شوفته ياما أتشفّقها شفاقه
وضحى :
ومن غيابه تشتعل بالجوف
حره انكوي من نار قلبي واحتراقه
ألتمس عذر الجفا سبعين مره
جواهر :
هذا من باب الموده والرفاقه
وأتساءل من على الفرقا يجره
كن مابيني ولابينه صداقه
وضحى :
الغياب الي اخذ خيره وشره
بسبته اطلقت من روحي وثاقه
من يصد اصد عنه ما أمره
جواهر ووضحى مع بعض :
من يبي فرقاي يسعدني فراقه
من يبي فرقاي يسعدني فراقه
من يبي فرقاي يسعدني فراقه
من يبي فرقاي يسعدني فراقه







\
/
\
/







موزه ورهف
الساعه 6:10 المغرب
في حديقة برج ايفل


بعد مانزلو من البرج كملو مشي وخذو لهم اسكريم وقعدو ياكلو كانهم يهال ويستهبلون ويصورون بعض ويصورون نفسهم ويسون حركات هبله

موزه : ههههه ترانا ستخفينا
رهف : حدنا فاااااصلين
موزه : ههههه فاصلين ولا قاطعيييييين
رهف : هههههههههه عزيزتي موزه بخصوووصج
موزه : هههه اوك خلاص
رهف : ههههههههه اي تسنعي
موزه : انشالله هههههههههه
وتمو يضحكون بهستيريه كانهم ماضاحكين من سنه
رهف : موزه خلاص استخفيتي
موزه : ههههههه اي شوي
رهف : لا وااايد
موزه : ههههههههههههههه
رهف : موزه خلاص عاد
موزه : عاد ولا ثمود هههههههههه
رهف : ههههههههه ما اسخفج
موزه : ههههههه اسخفج ولا اضرفج
رهف : عاد هاذي مالها خص المهم يلا خل نرد الشقه
موزه : اوكي يلا اصلا تعبت
رهف : حسستيني تعبتي من وشو
موزه : من الضحك
رهف : واااااااي سخيفه يلا يلا
موزه : اوك يلا

راحو عند محطة القطار وركبو ورجعو الشقه على الساعه 7:00 وصلو الشقه







\
/
\
/







ريم ومنيره وهند
الساعه 6:20
في الكوفي شوب
الشانزليزي

هند : اف منكم معقديين
ريم : حلفي عاد شهالبرود الي عليييج
هند : يعني شسويت الحين عشان هاي كله
منيره : هند اشفيج شصاير لج
هند : ماصار لي شي انتو الي شفيكم
ريم : احنا نكلمج لمصلحتج
هند : مشكورين مابي منكم شي
منيره : هند احنا لو مانحبج جان ماقلنا لج
هند حز في خاطرها الكلاب بس مب بيدها هالشي : افففففففففف تحروووون , وقامت راحت بعيد عنهم
ريم : هند هند وين رايحه
منيره : هنوووود اشفيج زعلتي
لا كن هند ماسمعتهم ولا احترمتهم وهم يكلمونها مشت بعيد عنهم وركبت المترو ورجعت الشقه
ريم : منور اشفيها هنووود
منيره : والله مادري وايد تغيرت
ريم : انا لاحضت من اول ماسافرنا بدت تتغير
منيره : اي والله بس خاطري اعرف شلي قلبها علينا
ريم : والله يا منور لو اعرف جان قلت لج بس انشالله مايكون شي كبير
منيره : انشالله ترجع مثل قبل هند الي نعرفها والي عشنا معاها كل هالسنين
ريم : انشالله يارب ترجع لنا هنوده الي نعرفها
منيره : اوكي حبو يلا خل نمشي ضاق صدري
ريم : اي والله مب من شي من السالفه
منيره : يلا مشينا
ريم : اوك
طلعو البنات من الكوفي شوب ونزلو عند المترو وخذو التكت وعلى طول رجعو الشقه وهم متكدرين على الي صاير في رفيجتهم ومغيرها عليهم







\
/
\
/







شوق ولولو
الساعه 6:20
الشانزليزي


توهم طالعين من المحل بعد ماشرو كل شي في خاطرهم من اشياء الرياضه كملو مشيهم في الشانز ورايحين صوب المترو عشان يرجعون الشقه

شوق : ههههههههه اي صراح انتي حدج بخيله
لولو : تنرفزت من شوق وصفقتها بالكيس الي في يدها
شوق : ويييييييييييعه انشالله ياحيوانه
لولو : ههههههههه تستاهلييييييين
شوق : يالسخيفه بوريج
لولو خافت وقامت تركض وشوق تركض وراها لين ما وقت لولو فجاه وهي متفاجئه وشوق وقفت معاها متفاجئه اكثر
لولو : واااااي جوفي شيسوووووون
شوق : ابيييييييي افضحونا
طبعن لما وقفو كانو متفاجئين من جواهر ووضحى الي قاعدين على الارض وتوهم بيبدون طق وهم مب متوقعين ان هالثنتين الي هادين ومسالمين يطلع منهم هال هبال
لولو : واي يافشيلتنا وين نودي ويهنا من الناس
شوق : اي والله عاد جوفي من تجمع عليهم كل خليجين وعرب
لولو : واي لتزيدينها علي اكثر ما هي زايده
شوق : ههههه بس تصدقين والله انهم حبتين
لولو : اي في هاذي صدقتي
شوق : عندي فكره
لولو : شبتسوين يالمينونها
شوق : الحين بتجوفين

طلعت شوق التلفون وتمت تصورهم وهم مندمجين في الغنيه ومستطربين حدهم واول ما خلصو تمو الناس يصفقون لهم هني صج تفشلو الثنتين وسو روحهم ان عادي وقامو يشكرون الناس

شوق : ههههههههههه جفتي وجوهم
لولو : هههههههه حد امها تضحك
شوق : تعالي نطلعهم من المصيبه الي مسوينها
راحو لهم وسحبوهم على طول وتمو يستهبلون عليهم وجواهر ووضحى متفشلين لان الناس تطالعهم راحو عند المترو ركبو ورجعو الشقه وصلو على الساعه 6:50 دخلو وجافو البنات كلهم مبجمين ومب ناوين يطلعون يتعشون لبسو بجايمهم وقعدو كلهم مع بعض يطالعون التلفزيون وبعدين بدت كل وحده تكلم اهلها والي تصيح والي متكدره واول ماجافت اهلها استانست المهم دخلو بعدها المطبخ وبدو يخبصون وسو لهم عشى وطلع ماااااااالح يذبح والصلطه كلها سكر وتمو يضحكون على غبائهم وبعدها قررو يسون كيكه وتمو يلعبون في الطحين ويكتونه على بعض والجوكلت تسبحو فيه وبعدها شوق كتت على منيره ماي وبدو حرب ماي والكل كمل معاهم وعلى الساعه 11:00 انهد حيلهم بعد هالهبال واول ماجافو المكان شلون وصخ تمو يضحكون نضفو المطبخ والصاله وبعدها تسبحو ونامو







\
/
\
/







يوم السبت
الساعه 2:00 الضهر
10-7-1999

توهم قايمين البنات من النوم ومريحين ومسترخين ومروقين حدهم طبعا مر عليهم هالاسبوع بحلوه وبمره كانو مندمجين في الدراسه لانهم يبون يخلصون التاسيسي في كورس واحد مايبون تتعطل دراستهم الموهيم اليوم البنات معزومين على حفله في بيت وحده من رفيجاتهم الي توهم متعرفين عليها هي سعوديه وتصير بنت الملحق الثقافي الي في السفاره السعوديه وعزمتهم على هالحفله بمناسبة قرب شهر رمضان >>>>محسستكم الاخت
قامو البنات وسوت لهم مريووم غدا بس هالمره غير سوت لهم مجبوس بما انها الوحيده الي تعرف تطبخ عدل من بد كل البنات تغدو البنات وهم يتذكرون جمعت اهلهم كل يوم خميس وجمعه خلصو اكل وقامو يتجهزون حق الحفله الي تبتدي الساعه 7:00 كل وحده حالتها حاله الي تحف حواجبها والي تسوي شنبها والي تحف يدها بالمكينه والي بالموس والكريم توصخ المكان والي تكوي الثياب والي تسوي بخور وتتبخر وتبخر المكان والي حاطه اغاني ومعلي على الصوت حده الكل كان مشتط
حق الحفله وماوعو وهم في كامل اندماجهم الا بالباب ينطق قامت مريم تفتحه بسرعه لان عسبالها الحارس المصري جايب لهم الاغراض الي طالبينها واول ما فتحت الباب تفاجئت لان ماكان الحارس كان واحد ابيض بياض اجانب وعيونه زرقه على لون البحر وخشمه مسلول سلة السيف وعيونه وسيعه وحلجه مرتب ومسوي سكسوكه بس سكسوكته غير عن شبابنه لانها ذهبيه على لون شعره الناعم الي طالع من تحت الكاب اول ماجافنه قالت انه فرنسي بس ستغربت من ملامحه شوي

مريم : oui Que puis-je faire pour vous pleaz
(نعم ، ماذا يمكنني أن أفعل لك )
.... : لوسمحتي الشيخه معلي تقصرون على المسجل شوي
مريم فهت وتبلعمت ولا عرفت شتسوي ردت علي بغباء : هااا
..... : ههههه اشفيج اختي اقولج معلي تقصرون على الصوت ازعجتونا
مريم من التوهق قامت تنادي البنات تبيهم يجوفون المصيبه الي قدامها : علياااااااااااااااااااااااااااا , منوووووووووووووووووووور ,بناااااااااات تعالو جوفو شالسالفه
هني الولد انفجر من الضحعلى شكلها وعلى الي جاين وراها طبعا منيره حاطه كريم الحف مال الموس على يدها و عليا اول ما جات كانت حاطه فيت على شنبها وتبي تجلعه
عليا : اشفيج انتي قاعده تصارخين
منيره : وي الحمدالله والشكر استخفت البنت
واول ما لفو على الباب الثنتين تبلعمو من الي قدامهم وبطلو عيونهم على وسعها وحلوجهم بعد جان عليا تخرب السالفه وتشل الفيت الي على شنبها وتقول
عليا : واي واي واااااي بموت مسكون شنو هاي من وين جايبينه شهالجمااااال لاياااالبيه لا وعيونه زرق يالبى عذاااب
منيره : اي والله هو بس عذاب الا تحطيييييم
مريم : جب اشفيكم فضحتونا
عليا : واي اتقولي جب وفضحتونا بعد احد يجوف هالشكل ومايقول هالكلام
مريم : اقولج جب اسكتييييييييي
عليا : وي عاد انا سائله فيج بساله شسمه وبتعرف عليه شكلي
عليا :
(لو سمحت مذا اسمك )
....: اسمي الله يسلمج ناصر والحلوه شسمها
عليا بطلت عينها على وسعها مب مستوعبه صار فيها نفس مريم اول ما عرفت
عليا : هاااااااااا
ناصر : من قال ها سمع
عليا : ابيييييييي يتكلم عربي لا وقطري بعد شالسالفه
ناصر انفجر من الضحك جان ينادي الشباب ولا طلعو ساكنين قدامهم في الشقه الي كانو فيها العايله الي طلعو قبل يومين تفاجئو البنات وتجمعو كلهم كل احد متجمع عند شقته
الشباب تمو يعلقون ويتغزلون في البنات وبعضهم ساكتين جان تجي مريووم : لا والله شهالقلت الادب والوقاحه
الولد : يالبيه على الادب
مريووم : جب وبلا قلت ادب وانتو تصرخ على البنات يلا دشو الشقه بلا مصخره
البنات من الخرعه دشو الشقه على طول تمت مريم تهزء الشباب وتزفهم بعدين جا واحد يبي يكلمها عند الباب جان تصكر في وجها الباب ويتمون يضحكون علي الشباب بعدها دخلو شقتهم والبنات ماستوعبو شالسالفه

منيره بعد ماشلت الرغوه او الكريم : واااي يدي صارت حمره وتحرق
ريم : اي والله تعرو القلب يدج
هند : وي محد قالج تتليقفين وتروحين عند الباب هاي جزاج
منيره : اي انتي محد كلمج
هند : هه عاد انا الي هتميت , وراحت عنها
منيره : صج سخيفه
مريووم : منيره روحي الصيدله خل يعطونج شي حق يجد
رهف : اي والله اشلون بتروحين فيها الحفله
موزه : اي وااايد حمره
وضحى : روحي بسرعه لاتزيد عليج
جواهر : اي بعدين بتبقع
منيره : اوك خلاص الحين بروح

راحت الغرفه وخذت بوكها وقالت مب مبدله لان الصيدليه تحت العماره بالضبط كانت لابسه بجامه كت لونها وردي وعليها هلو كتي مع شورت يوصل لين فوق الركبه بشوي لبست نعاله مالت البحر ورفعت شعرها ذنب خيل وطلعت من الشقه وهي نازله من الدرج لانها مستعجله والاصنصير خايس وبطيئ سمعت صوت باب الشقه الي قدامهم ينفتح وفضولها وقفها جافت واحد طالع بعد ببجامه وماسك كيس ثلج وحاطه هلى جبهته في المكان الي منتفخ نزلت بسرعه ولاحضت انه نزل وراها وتم يمشي وراها لين الصيدليه الي جنبهم على طول دخلت وخذت لها سله خذت كم كريم وشاش ولصقات واشياء يحتاجونها كل يوم عشان يحطونها في الشقه وهي تاخذ الاشياء المحته من بعيد قاعد يراقبها كان لونه حنطي وطويل ومعضل شوي وكانت عينه مكحله طبيعي ورموشه طويله وكثيفه وخشمه طويل وحلجه مرتب وشعره اسووود مشل لون الفحم وناعم بس مب وايد طويل وكان لابس نضاره طبيه وشكله تعبان ولابس بجامه التيشرت كحلي وبنطلون ابيض وكحلي مال البجامه المهم لفت عنه وراحت عند الكاشير تسال عن دوا حق يدها ولا سمعت صوت من وراها

..... : سلامات
منيره لا تعليق لانها اول ما لفت لقته لازق فيها فرجعت لفت بسرعه وبعدت وماردت عليه
..... : اشدعوه اكلمج واتحمد لج بالسلامه على الاقل ردي او قولي لي سلامات ترا انتو الي مصكرين في وجهي الباب ومعوريني
منيره : نعععععم خير احنا شدخلنا
.....: واخيرا زين هاي الصج انتو الي عورتوني
منيره عصبت : اقول لا يكثر
..... : يالبيه المعصبين
منيره كردت فعل على قلت ادبه سفقته كف على جها وخذت اغراضها وجات بتطلع وماوعت الا بيد تسحبها بقو تضغط عليها ..........


.
.
.

نهاية البارت السابع
.
.
.

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوفاء, اغلى, رواية, وجفاء\بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية