لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-11, 05:37 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




‏)‏)الباااارت الحاااادي عشر((











‏> *العزيمة والاستراحه. <




وسن : استأجر وافي استراحه بوادي لبن ..
.. عشان جماعتنا لأن استراحه عمي مو كبيره مرره ..
.. وعمي عازم كل جماعتنا وجيرانا وأصدقائه ..
.. وذابح ست ذبايح أربع لعيال وافي وثنتين لجوادوه ..



.. صفرنا باعجاب أنا والهبلا وداد ..
.. والباقين اللي يصايح واللي يصفق .. وسوينا ضجه كبيره ..
.. الظاهر وصل صوتنا للعيال ..


.. واحمر وجه حنين من الحيا ..




حنين : خلاص عاد بلا مصاخه فشلتوني ..

سلطانه : أووهووه وينك ياالوافي !
وسن بلقافه : أناديه .. بس قطعت كلمتي لماشفت عيون حنين بتطلع من مكانها ..


بس كانت كيوووت .. لابسه فستان وردي طويل وفتحت صدره واسعه وتحت الصدر قصه فيها كلفه مخمل أسود لافه على أسفل الصدر وتنتهي بربطه من ورا والأكمام طويله ونهايتها مزموم ..
.. وحواليه كلفه مخمل أسود ..
.. وعقد ألماس ناعم لاف على رقبتها مع حلق فخم يوصل لنهاية الكتف ..

.. وشدو سموكي مع وردي وبلاشر وقلوز وردي فعلا طالعه بنوته نعومه وماحد يصدق أنها متزوجه وأم عيال !




وافي : كنت بالمطبخ باخذالعود من عنود ..
.. قبل مايجون الرجال بس سمعت صراخ البنات وعصبت ..
.. خير ان شاءالله وش عندهم قاعدين بحراج ..
.. فضحونا في الرجال روحي قولي لهم ينطمون قبل مايتعرضهم هالعقال ..



عنود بعد مارجعت من البنات : هههههه تدري يا بو جسار ليش يصارخون البنات ؟
وافي : على إيش !
عنود : على أم جسار ..




وافي وقلبه يخفق ويحاول يتصنع اللا مبالاه : شفيها ؟
عنود : منبهرين بشكلها ماحد يصدق أنها متزوجه وأم عيال بعد!

وافي : تبخر كل الغضب وحل مكانه ابتسامه متمرده على شفايفي ماقدرت أمنعها ..
.. وبتوتر وب رجاء وأنا أحك دقني عنووده أبي أشوفها!


عنودبخبث : آآهااا وين الزعل اللي من شوي !
.. بس حقك ياخوي ..
.. أنتظر هنا وبجيبها لك ..



وافي : بس لاتدري
عنود: أوكيـ..ك ..


عنود وهي تصب القهوه :
.. حنووو لاهنتي جيبي ترمس قهوه من المطبخ هذا فضا ..
.. قلتها بصوت واطي أخاف سلوطه وإلا وسن يتلقفن ويجيبنه..



وافي : سمعت طقطقة كعب عرفت أنها جت ..
.. *رتبكت تلخبطت ووقفت ورا الباب عشان أسكره لادخلت ..



حنين : ماالتفت للباب اللي صفق ..
.. ووقفت قبال الدولاب أدور ترامس القهوه ..

.. بس حسيت حد حضني من ورا ويدين على خصري ..
.. وبعصبيه التفت أسوف من هالسخيفه اللي سوت بي هالحركه البايخه ..


.. ماحب هالحركات حتى لو كانت مزح ..
حنين : يااااسخيفه أنقلـ...
وافي : دفنت وجهي بشعرها ..
.. من زمان ماشفته ولالعبت فيه من كانت بالشهر الرابع أشتقت له طال مررره ..




أفاا ياأم جسار أنا سخيف ..
.. قلتها وأنا ألف بها تواجهني ..
.. وقطعت باقي كلامي لماشفتها آه ياقلبي ماأستحمل ثواني تأملتها وحظنتها بقوووه ..
.. وأنامسكرعيوني وأتنهد ..




حنين : ياااه سبحان الله لماكنت عند الكوافيره وشفت نفسي بالمرايه تمنيت أن وافي يشوف شياكتي ..
.. هو أولى من أي أحد بشوفتي وربي حقق لي هالأمنيه ..
.. أستوعبت إني بحضنه ومستسلمه له كني راضيه باللي يصير ..
.. وناسيه اللي جاني منه بعدت عنه بسرعه ومسكني بيدي قبل لاأروح ..




وافي : لي متى يعني على هالوضع ..
.. انا صبري نفذ لاتحديني أسوي شي أندم عليه ..


يرضيك حال عيالنا كنهم أيتام وأبوهم موجود ..
.. كملت وأنا أحط يدي بشعرها وماقدرت أقاوم ..
.. خلينا نربي عيالنا بينا بعض النظر عن خلافاتنا وش ذنبهم ؟



حنين : باااس هذا اللي همه عياله وبس يبيني مربيه لهم ..
.. حتى ماأعتذرلي ولاكنه سوا شي !
.. بعدت يده وطلعت قبل لايشوف دموعي ..
.. ما أحب يشوف ضعفي أبيه يشوفني قويه وماراح اعديها بالساهل حتى مايتمادى مره ثانيه ..



عنود : شفت حنين تركض بسرعه للمغاسل وبسرعه رحت لوافي ..
.. شفته وهو يضرب الدولاب بيده وخذ فنجال ع الطاوله ورماه بقهر ع الأرض ..
.. عرفت أنهم ماأتفقو ..



عنود : هد أعصابك أبوجسار ..
.. كل عقده ولها حلال ..
.. بس أنتبه لصحتك شف شلون صرت راس مال الأنسان صحته وكل شي بعده يهون ..



وافي بقهر : مو راضيه تعطيني فرصه نتفاهم ..
.. حتى لو غلطت لازم تسمع وجهة نظري ..


عنود : ماعليك أن شاء الله تنحل لاتشيل هم ..



وافي : متى بس متى ؟
وطلع للرجال ..




عنود : أحس قلبي مليان على حنين بعد ماشفت وافي وطول الوقت وأنا أفكر بحل !


وسن : ناداني سعوودي ولد تركي لأمي ..
.. تبيني عند جدتي ..
.. >جدتي مره كبيره بالسن ومضيعه وجدي عميان <
.. دخلت لقيتها جالسه ع الأرض وماسكه راسها وتسترجع وتحوقل طار قلبي شفيها أمي لايكون صار لأبوي شي ؟




بس لماشفت وليدوه عندها ويطالعني ببتسامه وهو يرقص حواجبه عرفت أنه مسوي مصيبه وملزقها فيني ..


يمه شفيك ليش تبكين ماسويت شي !



جواد : دخلت بسلم على جدتي مع أنها ماتدري من راح ومن جا بس تكسر خاطري وأحيانا غصب عني تضحكني !

.. تنحنحت يااااولد ..


سمعت وليدوه يقول أنتظر شوي بعدها بشوي قالي أدخل ..


جواد : دخلت وسلمت على خالتي أم تركي وحبيت راسها ..
.. وسلمت على جدتي ..
.. وشفت وحده متغطيه بالجلال وخالتي *شكلها تبكي أرتعت عسى ماشر ياخاله ؟




.. أم تركي زاد بكاها وماردت ورد وليد وهو يأشر على أم شرشف !



وليد : هالفاشله ..
.. راسبه بست مواد ويمكن تعيد السنه مالها دور ثاني ..




جواد : حاولت أكتم ضحكت الشماته وأواسي خالتي ..
.. ماعليه ياخاله هي بليده ..
.. وماينفع معها البكا لأن ماعندها إحساس ..
.. وإلاكان ماجابت العيد أفصليها بس وأرتاحي ..
.. لاهي بداخله الجامعه ..
.. حدها الثانوي ويكح بعد تجلس بالبيت تربي عيالها هذا أن فلحت ..


وسن : يامال الوجع ياحبه للشر ..
.. سكت دهرا ونطق كفرا ..
.. رفعت جلالي شوي عشان أطلع عيوني أرد علي ..
.. بس بهت وماقدرت أرد ..
.. طارت عيوني فيه هذا الاطخم جوادوه !



انتبهت أنه يقز فيني بس ماعلي أنا متغطيه ..



وسن : مالك دخل أنت ..


جواد بغيت أقهرها :ب
.. بعدي موبليده وبس ..
.. ولسانك طويل بعد هذا بدل السلام على رجلك؟*




وسن : جيت برد بس حلفت أمي ماأتكلم ..
.. وخبطت برجلي بقهرع الأرض ..
.. يماااااااه ..




*
أم وسن : وصمه ولاكلمه ..





جواد ووليد : ههههههههههه
وسن: *تركتهم وطلعت ..




عنود : جبنا الاستريو بعد ماراحو الضيوف ..
.. وطبعا فتح الرقص حنين ..
.. وكانت فنانه بالرقص هي ووسن ..
.. أما وداد ونوره وجواهر حدهم الخليجي ..



رقصت حنو على ..




دلوعتي كل الحلا فيها *.. احترت أنا مدري شسميها



وكانت حركاتها الدلوعه ماشيه مع الأغنيه ..
.. وبصراحه تحمسنا وصفقنا لها ..
.. بعدها رقصت وسن سامررري روعه روعه ..




ياهل السامري لاتوجعوني *.. شيلكم ياالعرب ياأثر عليا





وسن : طلبوني البنات أرقص سامري ..
.. وأنا أحب لما أرقصه أرقص بالشماغ ..
.. شفت سعد ولد تركي ..
وقلت له يسرق لي شماغ أحد من العيال ./
.. وهو يخاف مني مايقدر يقولي لا ..






بعدها بشوي جاني يلهث ومعه غتره بيضا ..



سعد :عمه *وسن خوذي أماااانه لاتعلمين علي ..

وسن : مشكور سعوودي من غترته ؟
سعد : غتره خالي جواد ..
.. قسم بالله أن درا أن يجلدني تكفين خل أرجعها ..
.. وألا لاحد يدري إني جبتها ..






.. وسن ببتسامه تحولت لضحكه هههههااااي عز الطلب سعوودي ..



رحت للمرايا وزدت روجي ..
.. ودخلت ع البنات ..
.. وسألووني البنات من غترته ؟
.. ياويلك ؟
.. رجعيها ؟
.. كنها غترت فلان لا فلان ..
.. سفهتهم ورقصت بذمه ..
.. ووناسه وتحمسو العجايز معي لأنهم يحبون السامررري ..




جواد : كنت سرحان طول الوقت أفكر بعيون وسن ..
.. وأقارنها بالصوره اللي فبالي ..
.. معقوله هذي وسن ..
.. صح شلون غابت عن بالي دايم أحنا نعلق عليها أنا ووليد بكبر عيووونها ..

.. بس تذكرت الصوره وكشرت الصوره عيونها صغار ..
.. على ماأظن لاني فاتحت أمي برغبتي إني أطلق وسن وأخطب أريج بنت عمتي ..


.. واستغربت أنها وافقت بس الظاهر أنها متأثره من سالفت وافي وحنين ..




لازم أتأكد ..







دورت غترتي مالقيتها شفت سعدبن تركي ..
.. وتركي بن حمد ..
.. وسألتهم أرتبك سعد وقال أنا أدورها شايفها مع البزارين دقايق وجابها ..




فتحتها عشان البسها شفت فيها شي برتقالي وجع وش ذا؟



.. طالعته شفته روج ..
.. مسكت سعد وحشرته بزاويه وطيرت عيوني عليه من اللي لابس غترتي من البنات ؟




سعد بخوف : محد محد ..

جواد .. رفعت عقالي ..
.. وشهق سعد ..
.. بقول بقول بس لاتطق ..





جواد : طيب قول من ولا أطقك ..

سعد : عمتي وسن ..
جواد : ليش لبستها ؟



سعد : راقصه بها ..
.. حطتها على راسها بعدين على تحت ..



جواد بقهر : الله يلعن .. استغفر الله .. أوريها ..


جواد : شف سعد كان تبيني أسامحك ..
.. رح قل لعمتك وسن أبوي تركي يبيك في صاله الطعام وفي أذنها لاحد يسمعك !



سعد : طيب ..
جواد : وقفت بالصاله وعطيتها ظهري ..
.. *خلت برجتها وخبطتني من ورا على بالها تركي .. وإني سرحان ..


وسن : بااااااااااو هههههه هبلتك ..

جواد : ألتفت لها أشدعوه ..
وطارت عيوني فيها ..
.. وطالعتها من فوق لتحت ..
.. لعنبو بليسها كل ذا الزين لي ..






وسن : انصدمت لما شفته جوادوه وااااي من قريب أحلى بكثير *..
.. توني أدري أن عيونه ناعسه وعسلي فاتح ..



انتبهت لنفسي ولفيت بنحاش مسكني ولفني له ..



جواد : شكلي أنا اللي هبلتك ..
وسن : هي أستح على وجهك ..
.. لايجي أحد يشوفنا كذا ..




جواد :عاااادي اعتبريها شوفه شرعيه ..
.. *لفيت يديني على خصرها وبسرعه بوستها ..




وسن : حيوان قليل أدب بعد عني والله لعلم تركي عليك ..

جواد : هههههه بصراحه لما شفت طبعة شفايفك بغترتي أشتهيتها ..
،. قلت يمكن هذي رساله منك عشان أفهم شتبين ..
.. عاد أنا لبيب ألقطها وهي طايره مو مثلك عقلي تنكه ..





وسن : خبطته بجزمتي الشوكه في رجله فكني .،
.. وهو يسبني وحطيت رجلي أنحشت ..



جواد : ههههههه ياحلوها وياشين لسانها ..
.. بس أن ماخليت هاللسان ينقط عسل ماكون جواد ..






 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 24-04-11, 06:16 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,037
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماااااااااااااااااقصرتي على النقل

بدت الاحداث تسخن حنين ماصارت تغلي عاد
وسن هههههههههههههههههههههههههههههاي هالبنت حفله من غير معازيم

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 24-04-11, 06:39 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




‏)‏)الباااارت الثاني عشر((









وسن : الله ياخذه التبن ..
.. حيوان سخيف ..
.. والله لاوريه شغل الله وياهالقذله الحمد لله والشكر ..
.. أطول من شعري ..






جواد : ياااااهوووه ياالوسن ..
.. لعنبوه هالزين إثرها موب أريج اللي شفتها !



طلعت لسيارتي وجلست على تندت السياره ..
.. وولعت سيجارتي ومزمزتها بروقان ..
.. وأنا أتفنن بنفث دخانها وأبتسم ..
.. آه ياالوسن ضاع علي اسبوع من إجازتي ماسويت شي ..
.. أوووه تذكرت كلامي لأمي،
وفزيت أوف عسى أمي ماقالت لأم تركي لازم أكلمها ...





عنود : بعد مارقصنا دخلو العيال يسلمون جواد ..
.. وافي .. عساف .. تركي وعبدالعزيز ..



كسر خاطري وافي وهو حاط عياله بحضنه ..
.. ويلاعبهم ويبوسهم ..
.. ماتحملت أشوفه طلعت وبكيت بكيت ..
.. وجلست أفكر بحاله ..
.. لاهو راضي ندخل ونصالحهم ..
.. ولاهي معطيته مجال يكلمها ويراضيها ..





بس ابتسمت من بين دموعي ..
.. وبعدهاضحكت على الفكره الخبيثه اللي طرت ببالي ..
.. والله أن يجيب راسك الوافي ياأم جسار ..
.. وبسرعه دقيت لوافي عشان يجيني ..





وداد : مدري شفيه عساف ..
.. مو طايقني ومعصب داي ..
.. مره أقول شايف له شوفه ومره أقول عشانه تعبان ..



عساف : آآآآه ياوداد بروح وأتركك أنتي وولدي ..



أكيد وداد بتاخذ أنور ..
.. بعد مايخلا جوها مني ..


.. ياالله ياأنور ..
.. بتاخذ الجمل بماحمل ..



آه ولدي وين بيعيش ؟
من بيأكله ويشربه ..
من بسهر عليه لامرض ؟
من بيلاعبه ويدلعه ويركبه على ظهره ؟
من بيضمه بحضنه لا نام ؟
وش بيكي شعوره لاشاف كل اللي حواليه بأب إلاهو ؟
أمي مره كبيره واحيانا قاسيه أخاف تجرح شعوره ؟




على قد مافرحت بحملها ..
.. على ماقد تمنيت يموت معي ولا يتعذب *-ستغفر الله -
وخنقتني العبره ..






وداد : كنت بالمطبخ أنا وسلطانه بنت عمي نسولف ونجهز قهوه للسهره ..

تنحنح عساف وقلنا له يدخل وأرتعت من شكله ..


وداد : عساف فيك شي ؟
.. تعبان ؟
عساف : مالك دخل أنقلعي جيبي لي مويه ..
.. وألتفت لسلطانه يمزح معها ..





وداد : أول مره يسويها يرفع صوته علي عند أحد !
نزلت دموعي لاأرادي ..
.. نزلت راسي ومديت له علبة مويه ومريت بسرعه من قدامه !




عساف : تقطع قلبي عليها ..
.. دموعها تجرحني بس غصب علي ..
.. الشيطان يصورلي صورتها بفستانها الأبيض وأنور ببشته جنبها ..
.. مو قادر اسيطر على نفسي وأفكاري ..
.. تعوذت من الشيطان وطلعت زود على همي زادتني هم !









جواد : صرخت لا شعورري بأمي
لااااااااااااااا
لاتقولين قد كلمتيها ليش العجله ..



أم حمد : يمه منك موب أنت اللي زنيت على راسي عشان أقولهم ،،
.. بعدين يوم شفت حنين شسوت بولدي ..
.. وكيف فرقت بينه وبين عياله أصريت أكلمها بسرعه ..


.. بعدين أريج ماراح تكبر عليك وتذلك بزينها لأنها عاديه والحين بكلم عمتك عشان أريج ..






جواد : يمه مالي دخل بأحد*
كلميهم قولي هونا ..
.. وأريج ما أبيها أبي وسن !


أم حمد بعصبيه : .. خير !
.. لعب بزارن أجل هو ،،،
وش أنتم شايفين ببنات سعد !ساحرينكم !




جواد بخاطره *:أهب ياأخواني أثرهم غاطسين بالعسل وأنا أتفرج عليهم ..
.. *محد منهم قالي أذوق ؟

.، بعذرك ياوافي لا قعدت في رجا رضا حنين عليك ..
.. كانها مثل وسن وأنا أقول رخمه ورا مايعرس ويضرب النسا بالنسا عشان تأدب ..




أثرني أنا الرخمه اللي بغيت أضيع وسن من يدي !

صحيت من سرحاني على صرخة أمي :
دام أنكم بتمشون على هواكم ليه تشوروني ؟
.. رفعت يديني منكم سوو اللي تبون مالي دخل بكم ..






جواد : ماعليه بحلها بنفسي ..

... رحت لأبوي لقيته توه منسدح على فراشه ..
.. *أشوى لحقته قبل لاينام ..




أبوحمد : خير جواد بغيت شي ؟
جواد : إيه ياأببيي جعلك سالم ..
.. تعرف أجازتي مابقى عليها غير ثلاث أسابيع ..
.. وماسويت شي !
.. أنا أبي أرجع بمرتي معي ..
..*مليت من العزوبيه ..
.. عيشة قشرا .. لاأكلن سنع ولا لبسن نظيف ولا ونيس أسولف معه *.. وألاعبه لاضاق الصدر ..
.. وزملاي كلهم متأهلين إلاأنا ..


.. واستحيت من كثر ماقط وجهي عليهم ..
.. *حالي مايرضي عدو ولا صديق ..
.. وأنا بدار الكفار ..
.. وابتسمت على نفسي ماأحسن مني أحد في صف الحكي ..
.. ولابغيت شي حصلته أن حصل برضا وإلابغصب خذته ..





أبوحمد وهو متأثر من حكي ولده :
.. أبشر ياأبوي ..
.. *كلم عمك على قهوه الصبح واللي تبيه ان شاء الله يصير،



جواد : حبيت يد أبوي وراسه:
.. جعلك سالم ماتقصر يابوحمد،





طلعت أدور تركي ولد حمد أخوي أصغر من وسن خالته بسنتين وخذت جواله ..




تركي بن حمد :و ش تبي به ياعم ؟
جواد : مالك دخل خله عندي وورنا عرض مقفاك ..
تركي : ليش ياعم هذا اسمه ديكتاتوريه ..
.. ماعندك ديمقراطيه بقاموسك ؟




جواد : قمت ومسكته من أذنه وجريتها وهو يصايح :
.. أنت لسانك أطول منك طالع لخالتك وسن ..






تركي : آآآآي والله لاعلم خالتي وسن .. أنك سبيتها وبتوريك شغلك ..

جواد : هههههههه ياحبي له ابس وبوسته على خده .،
.. *ههه وصلها لخالتك وسن ..
.. قل من عمي جواد ع السريع والباقي بلندن ،،




وسن : شفت تركي بن حمد جاي ويبتسم لي أكيد يبي شي !
أعرفه مثل خاله وليدوه مايبتسم إلا لشر ..



وسن : خير تروك شعندك ..
قلتها وأنا أصب القهوه لامي وحريم عماني وعمتي والبنات ..





تركي بن حمد :
.. نزل راسه وباس وسن بخدها بقوه وبصوت عالي ..
،، ماصدق يلقى شي يفشلها به وهو كنه برئ ..



أممممموااااه هذي من عمي جواد ويقول الباقي بلندن هههه


وسن : أنقلب وجهي أحمر كنه طماط محميات ..
.. ومغصني بطني ..
.. ودفيته بقوه لين طاح على الكنب ..




البنات : يصايحون ويصفرون واااااااااااو
ياعيني شكلها من قلب ..






أم تركي رحمت بنتها اللي أول مره تشوفها بها الشكل ..
.. حتى يوم ملكتها كانت تضحك وتعلق وترد بقواة وجه ..ع اللي يباركون :أ


.. نقلع لابارك الله بشيطانك ..
.. وأنت خبل كل ماقالك أحد شي طرت تقوله وقدام الناس - مادرت أنه متعمد -





تركي بلكاعه : يماااه شسوي أنتم وأبوي تقولون أسمع كلام عمانك !
البنات والحريم : ههههههه




نوره : وأنت ماشاء الله تنقل اللي تبي وتخلي اللي تبي ..








وافي : كنت متخوف من فكره عنود .:
.. مدري شبيكون ردة فعل حنين أخاف أخسرها للأبد



عنود : صدقني وافي ماراح يجيب راسها إلاكذا..

صدقني أذا حملت بترجع لو موعشانك أنت وعيالك فعشان كلام الناس ..



وافي : بفكر ..
عنود : لاتفكر مافي أنسب من الليله وراح أهيأ لك الجو ..
وافي : وأذا ماصار حمل !





عنود : كررها كذا مره .:
.. لو بالقوه لين تحصل اللي تبيه ..




وافي بخجل وهو منزل راسه :
.. توكلنا على الله ..



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 24-04-11, 06:49 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[SIZE="5"]



[CODE][
‏>‏>تااابع البااارت <<





جواد : خذت رقم وسن من الجوال وخزنته عندي باسم *-سوووني -


كذا محد بيعرف أنها بنت أو ولد ..

وتحمست وأنا أكتب لها رساله ..




حنين : خذت عنوود جسار من حضني ..
.. وقالتلي أشوف تركي و أن المربيه تقول يبغي ينام على صدرك ..



.. سألتها وينها ؟
عنود : والله مدري أنا قابلتها فوق بوحده من الغرف مدري كانها بمكانها وإلا راحت ؟


حنين : خلاص أنتبهي لجسار الله يعافيك لين أجيك بأنوم تركي وأبدل فستاني ..





عنود : قبل لا أجي لحنين سحبت المربيه ودخلتها بغرفة الطعام ..
.. وقلتلها ماتطلع تنوم تركي وأذا نام بجيب لها جسار ..






وافي : الاستراحه نظامها مهيأ لأقامه الزواجات ..
.. لأنه كان فيه بالدور الثاني غرفه خاصه للكوافيره ..
.. وثانيه لأهل العريس وثالثه لأهل العروس ورابعه للخدم ..

وأهم حاجه جناح العرسان ..
.. كان عباره عن صاله متوسطه فيها طقم كنت ودوره مياه وغرفة نووم رئيسيه ومدخلين ..
.. واحد خارجي للعريس يطلعه للشارع العام على طول ..




وثاني داخلي يطل ع القاعه ..



.. أخذت مفتاحه من الإداره ..
وطلعت له .. سكرت اللمبات وفتحت الباب شوي أنتظرها تجي وأنا متوتر .. طولت ..






حنين : الله ياخذها هذي وين راحت ديانااااااااا ..

شهقت ويد سكرت فمي قبل لا أصرخ وأحد سحبني ..



وافي : شفتها تدور بفستانها كنها ورده ..
.. أنتظرت الفرصه المناسبه وسحبتها ..
.. بعد ماسكرت فمها لاتفضحنا ..
.. وبسرعه قفلت الباب وبعدت يدي عن فمها !





حنين : شفت وافي قبالي يطالعني ببتسامه باهته ..
.. وبعيونه نظره حزن ..
.. صح كسر خاطري بس يستاهل ..



وافي : أشتقت لك ..

حنين : تكتفت وميلت وقفتي وحركت شعري بقوه ..
.. عشان يبعد عن وجهي ..
نعم خير أعتقد مابينا كلام ..
*
وافي :أ غرتني وقفتها وحركتها بشعرها كلها دلع ..


وقهرني كلامها فعلا الحكي مايجيب فايده معها ..
.. وماينفع معها إلا الفعل ..

.. قربت منها حاولت أضمها ..
.. بس بعدتني بقوه ولفت بتطلع ..

.. جن جنوني لما بعدتني عنها بقسوه ..
.. أنا شاريها وهي بايعتني ..

.. شلتها ورميتها ع السرير وأنا ألهث من القهر ..
مسكتها بقوه من يديها وثبتها على صدرها وقلت لها :




.. أنا الوافي كان نسيتي ..
.. ماعاش من يردني من شي أبيه طيب وإلاغصب ..




حنين : بكيت ..
.. أه ياالقهر كل شي يبيه *ياخذه ..
.. ومايحسب حساب لأحد ..
.. همه نفسه وبس ..
.. راحته وبس وباقي الناس بالشيطان ..

همجي .. متخلف ..أناني ..



.. تنهدت بس أحبه ..
.. ربي بلاني بحبه ..
.. ماأقدر أدعي عليه .. ولاأضره بشي ..
.. شفته طلع من الحمام بكيت أكثر ..




وافي : آسف حنين بس أنتي أضطريتيني أسوي شي ماكنت أبيه ..



حنين تشاهق من البكي :
.. شسوي ألحين الكل بيدري رجعني البيت ..



وافي : وإذا درو تراي زوجك وببتسامة أمل :

.. أوديك بيتنا ؟
حنين : لاااا بيت أهلي ..
وافي وقف وبيأس : أنتظرك بالسياره ..


حنين : بس لا أحد يدري أخاف يشوفنا أحد ..
وافي بعصبيه : خير أن شاءالله جايك ع الحرام أنا ؟
لاتحديني أسحبك بيدك وأنزل لهم وأقول بنمسي ببيتنا ..



حنين : طيب أعصابك ..
.. بقولهم عيالي ماقدرو ينامون بالأزعاج وبرجع مع السواق ..
وافي : أنا بالسياره ..





عنود : كنت أنتظر حنين بفارغ الصبر ..
.. خايفه .. ومدري شصار وش ردت فعلها ..
.. أخاف تدري إني ورا السالفه ..
وتقول لتركي ..
.. وتجي على راسي
شفتها وفزيت لها ..


قلت ببراءه : وينك تأخرتي
نام تركي ؟

وتأملت تعبيرات وجها ..
.. شفت فيها خجل .. وأحمر وجهها وحاولت تبعد نظراتها عني ..
عرفت أنه صار شي ..
.. وإنها ماشكت فيني ..
.. تنهدت براحه ..





حنين : أنا بروح لبيبتنا عيالي ماقدرو ينامون هنا ..
عنود : أحسن والله ..




وافي : فرحت لماشفت حنين وعيالي بالسياره معي ..
.. حسيت بأنا عائله ..

.. وحسيت بالأبوه وإني مسؤل عنهم ..
.. أحساس حلووو ومشيت على أقل من مهلي ..




وصلتها البيت وطلعت معهم ..
.. *المربيه شايله تركي وأنا شايل جسار ..
.. أموت فيه هالولد يذكرني بأمه ..
.. ببتسامته وعنونه وشفايفه المنفوخه ..



طلعيت معهم وأناأحس بسعاده وقتيه ..
.. تخيلت أنا راجعين لبيتنا سوا ..



حنين : حسيت بفرحه ووافي شايل ولده ..
.. حسيت ان مسؤليتنا مشتركه وإني مو أنا الوحيده المسؤله عنهم ..







وداد : قلت لأمي إني بنام ببتي عشان ماتقلق علي ودقيت لعساف كذا مره مارد ..


عساف : إزعجتني وداد باتصالاتها ..
.. وأنا في الاسعاف منووم والغذايه فيني ..
.. مابي أرد وأقلقها علي أذا درت إني مو في الاستراحه ..






وداد : عارفه أنه سافهني ومايبي يرد علي ..
.. بس مقدر أتحمل أحس بمغص ..
.. ياربي ناديت نوره أختي وعلمتها ..



دقت لعبدالعزيز اللي ودانا ..*
والحمد لله وصلنا على آخر شي وجبت بنووته تجنن ..



دقيت ببشره مارد علي ..
.. بكيت ونوره تهديني ..





وداد : أكيد صار له شي تكفي دوروه آآآآهاااآآ ....


ودق جوالي اللي رميته لنوره وأنا أبكي ..
نوره : هلاعساف وينك و..
وداد : خطفت السماعه منها وأنا أبكي ...




عساف : يابنت الحلال تعوذي من الشيطان ..
.. هذا أناطيب وبعافيه بس كنت عند واحد من الشباب وجوالي ب
نسيته بالسياره ..



وداد بعبره : أبشر لك ببنت ..
عساف بفرحه : أحلفي صدق ؟
وداد رجعت تبكي :أ
.. انا بالمستشفى محتاجتك ..




عساف : أنا حولكم دقايق وأنا عندكم ..



وسن : طرت لجوالي بفرحه وانا اسمع نغمة رساله ..



قلت للبنات : ياحظي رسااااله.
فتحتها من رقم غريب وبسرعه نزلت تحت ..




‏.. حبي استعدي زواجنا بعد اسبوع حبيت أكون أول من يزف لك هالخبر الحلو ..
.. زوجك جوجو
‏ - لاتنسين سجلي رقمي -




جواد : دق جوالي برساله وأنا واثق ممن ..


فتحتها بحماس وابتسامه :
‏.. ياقلبي ضف وجهك من غير مطرود ..
.. وأمك ماقصرت وصلت الرساله ..
.. وكلنا متعادلين لأن كلنا مشينا كلامنا وسوينا اللي نبي ..
.. ومهرك في حساب أبوي ..
قالي بيرجعه لك بكره - بااااي -




جوادأنقلب وجهه : رميت سجارتي ودستها بجزمتي بعصبيه ..
.. وأتصلت عليها مت من القهر أكثر لما سفهتني وماردت ..



/SIZE][/CODE]

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 26-04-11, 07:49 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اختياار مووفق

مشكووري عالقصه الحلوووه

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية