لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-12, 01:34 AM   المشاركة رقم: 1016
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183599
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنون كوريا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنون كوريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اعتقد زواج ديما من نايف او مروان الحقير وربي يقهر تكفين انصفي ديما لاتعذبيها وخل مروان صقر يتوطى فيه من قلب

 
 

 

عرض البوم صور جنون كوريا  
قديم 13-07-12, 03:28 AM   المشاركة رقم: 1017
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى انكم ركزتو على الي كتبته بنهاية البارت


بنهاية حبيت اكتب لكم شغله انا قطعت كثير من تصرف رجال الهيئة و الي صار بالهيئه لاني مابي اسي للهئية بسبب فرد واحد منهااا فكل انسان يصيب ويخطي وخطائة تنتسب له مو نعمممها على الكل



( الافراد الي اغلطووو اخذو جزاهمم والله يرحم نايف ناصر السنه )



صدقوني بترت كثيررررررر من الي صار مع الهيئة احتراما لهم ولكم


رجال الهيئة رجال يصيبون ويخطئون ومستحييييييل اعمم خطا الافراد على الجميع

و بعض تصرف القليل من رجال الهيئة يسيئ لدين والدين المعامله

اكرر لكم الافراد الذين غلطووو بالهيئة تم محاسبتهم فهم من الفئة التي تابت والتحقت بالهيئة يتصرفون بدون علم او ثقافه دينيه

وتم توقيفهم



تاكدووووووووو اني مع الهيئة واحطهم فوق راسي وارفض أي احد يتكلم عنهم ولو بحرف





والهيئة ماشكت لان يوجد بنات يطلعون بارادتهم واذا انكشفو تكون ردت فعلهم الصدمه والخوف



والرجل الي صاد ديما اعتمد على ظواهر الامور وعتراف مروان اكدهااا



الهيئة ما يلامون بتشكيكهم بديماااا لان كل شي ضدهااا



ومسئلت اجراء تحليل لديما لاثبات انها تحت تاثير المخدر هذي مهمة الشرطه وديما كانت واعيه بنظرهم

ولما انصادت كل شي صار على السريع والباقي بيكون مهمة الشرطه





_ اشكر الاخت الي وضحت ان لعن الساعه مايجوز

بحثت على الجزئية المذكوره لكن مالقيتهااا وطلبي منكم اعطائي رقم الصفحة لتعديل الصيغه



_ والاخت الي سالت كم باقي صدقوني مادري


__ والاخت الي طلبت مني احط مقتطفات للبارت الجاي اعذروني ماقدر لان اكتب البارت بلحظته

واذا فيه حدث مهم بيكون بالبارت الجديد ذكرته بنهاية البارت




بارت اليوم بارت دسسسسسسسسم واغلبه عند ديمااااااااا


بارت اليوم متعب لنفسيتي ذكرني بماضي احرقنييي اليوم تفتحت جروحي





الرجاء عدم طمر السطوررررررر




البارت الثالث والثمانون






برا المكتب








كانت ساره وشوق جالسات وعيون الشرطي تراقيهم خايف يهربن





ساره بصوت باكي / قولي شلون بيحققون معها وهي مغيب عليها





شوق كانت جالسه تهز رجولها من التوتر تفكر بديمااا موقفها مرعب ما تتمناه لعدوها كيف بديما الي بدقائق قدرت تكسب قلبها وتعاطفها معهااا




شوق بحرقه / مدري اخاف تعترف على نفسها بدون لا تحس




ساره تضرب خدها برعب / يويلي



شوق بعصبيه / وجع لا تولولين يكفينا الي احنا فيه




ساره بصوت باكي / احنا معلينا شي وبيفكونا لكن المسكينه كل شي طاح على راسها ولله لو تحلف محد بيصدقهااا



شوق بسخريه / يا شاطره مافكرتي من بيكفلنا ويطلعنا من مركز الهيئة




ساره بصوت باكي / والله اذا تصلنا على تركي وقلنا له انا بالهيئة بيذبحنا



شوق بسخريه / وانتي خبله تبينا نتصل بعمي تركي




ساره بجديه / مالنا غير سالم



شوق بضيقه / عمي سالم مايتحمل الصدمه واخاف عليه يصير فيه شي بسبتنا




ساره يجديه / مركز الهيئة من اسمه يرعب




شوق شافت ديما تطلع مثل مادخلت بعالم ثاني




ساره بصوت باكي / ياقلبي عليها للحين بنومتها وش بيصير بحالها اذا صحت وهي هنا





شوق بتاثر / الله معها وبينصرهااا




وقفت ساره بتروح لديمااا لكن يد شوق سحبتهاا للكرسي




شوق بعصبيه/ البنت مغيب عليها تبين تصحينها وش بتقولين لهااا



ساره بصوت باكي / خليها تصحى وتعرف بالمصيبه الي هي فيهااا



شوق بقهر / معاد ينفع



ساره بعصبيه / والكلبات صديقاتها وينهم



شوق بقهر وحقد / ماقلعتهم يمكنهم بالشرطه


ساره بصوت باكي وبعصبيه / يامن يمسكنياهم والله لا نتفهم بضروسي




شوق بجديه / حللي معاشك وحققي معهم ونسيهم الحليب الي رضعوه



ساره بصدمه / اقدر


شوق بجديه / نسيتي انك تشتغلين بالمباحث العامه ومن واجبك توقفين مع صديقتك وتثبتين برائتهاااا واذا ما تبين تكفلت بالموضوع



ساره بجديه / خايفه بدال لاظهر برائته اطينهاااا


شوق بجديه / بكون معك ولازم نكشفهم


ساره بجديه / شلون شكيتي انهااا مخدره



شوق وعيونها على ديما / مايبي لها شطاره واضح وضوح الشمس


ناظرتها ورجعت تناظر لشوق وبجديه / هذاهي تناظر كانهااا صاحيه والله لو ما قلتي انه مغيب عليها كان ضنيتهاا واعية




شوق عيونها على ديماا وبجديه / يا خبله شوفيها شلون تناظر عيونهااا مو مركزه على شي

واضح انها نايمه وعيونها مفتوحه



قطع كلامهم خروج مروان من المكتب كان منزل راسه شافته شوق و ركضت له وبكل عصبيه ضربته كف


تفاجئ من الكف الي علم على وجهه رفع راسه شاف نفسهاا البنت الي بلغت عليه وبسبتهااا انصاد واقفه قدامه والثانيه وراهاااا والشر طالع من عيونهم




شوق بعصبيه / والله لا نخليييييييييييييك تخيس بالسجون يالداشر تفووووووووووو عليك وعلى اشكالك يالوسسسسسسسسسخ




قربت منهم ساره وبصوت باكي / تدرررررري الحين وش سويت بوحده بريئة ذنبهاا الوحيد انها عرفت اختك وصادقتهااا اذا ذبوحهاا اهلهااا ذنبهااا برقبتك



شوق نزلت جزمتها الكعب وصارت تضرب فيه ومروان مربوط مايقدر يدافع عن نفسه والشرطي واقف مامنعهم عنه



الشرطي يبيهااا تضربه وتطفي حريقتهاااا الي سمعهااا بصوتهاااا الي سواه شي عظييييييييييم مسحيل هالضربات الخفيفه بتبرد قلب البنت


بعد ماشاف قطرات الدم على جبين مروان تدخل



الشرطي بهدوء / ارجعو مكانكم مانبي شوشره بالمركز




مشى بمروان الحاقد على الشرطي مايكفيه مربط ايدينه ليش ماحمااه من ضربات البنت المتوحشه



ولبنات رجعو لمكانهم





عيونهم الحاقده عليه لين اختفى بغرفه




داخل بالمكتب




اخذ الشيخ جوال ديما صار يقلب بالارقام يبي يتصل على ولي امرهاا شاف رقمين احتار من يكلم ضغط على اول رقم







عند صقر




كان جالس مع ركان



صقر بجديه / كلمك تركي



ركان بضيقه / ايه كلمنى من ساعه وقال جهز نفسك




صقر بابتسامه / مبروك واخيرا بطلق العزوببيه



ركان بضيقه / الله يبارك فيك




صقر بابتسامه / ليش تقولها بدون نفس




ركان بعصبيه / .............



سمع صوت جواله



رفع الجوال شاف رقم ديماااا




رفع وبابتسامه / اهلين ديمااا


انصدم من الصوت الرجولي الي يكلمه بجوال ديمااا خاف صاير عليها شي وبدا الخوف يدخل قلبه


الشيخ بجديه / انت صقرر



صوت الرجال الجاد زاد من خوف صقر



وبخوف / وش صار لصاحبة الجوال




الشيخ بجديه / معك مركز الهيئة



وقف صقر وكل خليه فيه تنتفض



صقر برعب بان في وجهه / وش جاب الجوال عند الهيئة



الشيخ بجديه / صاحبة الجوال عندنا ياليت تجي تستلمهااا




صقر بفجعه وروعه / عنددددددددددددددكم وش جابها عندكم



ركان وعيونه على صديقه الي انقلب اسود





الشيخ بجديه / اذا جيت فهمنااك





صقر برعب / الحين جايكم




قفل من الشيخ



وطلع بدون لا ينتبه لركان الي كان يساله


ركان لحقه وانفجع بالسرعه الجنونيه الي يسوق فيهااا صديقه متاكد ان الاتصال وراه مصيبه



ركب سيارته بيلحق صديقه لكن سرعت صقر ضيعته بعدها رجع لبيته وهو على نار خايف على صديقه





عند صقر



ركب سيارته وساق بسرعه جنونيه وداخله يدعي تكون السالفه هينه لكن وجودهاا بالهيئه يخليه مرعووووووووب


وقف سيارته بموقف غلط ونزل يركض دخل المركز




عند ساره




شافته وتروعت من شكله انتقلت عيونهااا لديمااا ومتاكده اذا شافهااا بيذبحها



ساره بخوف / شوق شوفي خالهاااا


شوق انتبهت لشكل صقررر / اكيد كلموه



ساره بصوت باكي / بيذبحهاااااااا




شوق بحرقه / قلبي محروق عليها الله يحميهااااا



ساره شافت صقر يدخل الغرفه / الحمد لله ما شافهاااا


شوق وعيونهااا على ديمااا / مصيره بيشوفهااا ويمكن يتفهم الموضوع ويطلع خوفنا ماله داعي




ساره بصوت باكي / شلون يتفهم الموضوع السالفه سالفة شرف مو سهله




شوق بقهر / المشكله انه جاي لحاله لو معه احد يمكن يحميهاا منه اذا بيذبحهااا






عند صقر




وصل وفتح الباب بدون مايطقه

تامل المكان شاف مقابله شيخ والمكان خالي




دخل برجول تنتفض ما تخيل انه بيوم بيدخل هالمكان لموضوع يخصه


عيونه مركزه على الشيخ يتمنى منه ينطق بكلمه ترجع الدم لعروقه





سمع صوت الشيخ / تفضل



جلس والخوف يزيد والرجفه تزيد



جلس وبلع ريقه وعيونه مازالت متعلقه بالشيخ خايف ومروعوب من الي بيسمعه
الشيخ تعود على الموقف الي قدامه من كثر المصايب الي مرت عليهم



لما شاف الشيخ ماتكلم خاااااااف ان الشي عظيييييييييم



صقر برعب / انا ولي امر ديمااا



الشيخ بهدوء / للاسف حاب ابلغك ان بنتك ديمااا صدناهااا بخلوه محرمه مع شاب


صددددددددددددددددددددددددددددددددمه موجعه بنته الي ربااااااااااااااها يسمع عنها هالكلام نزل راسه بالارض بعد مانشششششششششف دمه اكيييييييد الشيخ يتكلم عن غيرهاااا

وبصوت ضعيف منكسسسسسسسسر / مستحيل ياشيخ اكيد انكم غلطانين


الشيخ رحم حال الابو الي قدامه لو يدرون البنات مقدار الوجع والقهرررررالي يحصل للاباء بهالموقف ماتجرئت وسوت هالمصيبه




الشيخ بحرقه / ما كنت اتمنى اشوفك بهالمكان لكن هذي تربيتكم وحصدتوهااا


طعننننننننننننننننننننه
مووووووووووجعه حد الصميم الي قدامه يشككه بتربيته والله لو واحد غيره دفنه قبل لا يكمل كلمته



وكمل الشيخ بهدوء / شلون ماكشفتو علاقتهااا بالشاب ولهم اكثر من 4 سنوات ويتواعدون في بيتكم وينكم عنهاااا



فاااااااااااااااااااجعة طااااااااااااااااااااامة وصاعقة نزلت على صقرررر


هذااااااااا اش قاعد يخررررررررربط

كان بيكمل الشيخ كلامه لكن صقر حرك يده يطلب من الشيخ يسكتتتت الي سمعه للحين يهد جبال




صقر بصوت مرتجف / ابي اشوفهااااا



ضغط الشيخ زر وبعد / دخلوهااااااا




عند ديما


بدا يرجع لها الوعي على خفيف شافت وحده جنبها متمسكه فيهااا دقائق سحبتها بيدهااا




عند ساره وشوق



عيونهم على ديما الي وقفتهاا الحرمه



ساره بخووف / بيدخلونهااا عليه



شوق وعيونها على ديماا / ادعي لهااااا والله لو بايدي منعتهااا تدخل



ساره برجااااااااااء / خلينا ندخل ونقول انها مغيب عليهاااا




شوق بقهرر / تحسبينهم بيصدقونااا يمكن يضنونا معها



ساره بقهر / ياليتهم لبسوهااا مالابسهااا كان قدرت تنكررررر لكن هذا اثبات عليهاااا


شوق بقهر / الخسيس واخته ضيعووو شرفهاااا



ساره بقهر / حسبي الله عليهم الله ياخذ حقهاا منهم





عند صقر



جالس وعيونه على الباب تمنى تدخل غير ديماااا وترجع له الحياه الي فقدهااا بهالدقائق ولله اذا كانو ظالمينهاااااا ليحرق عليهم مكتبهم



شاف الباب يفتح قفل عيونه واخذ نفس


لكن الفاجعه المدمرررررررررره


تيبست نظراته عليهااا هذي دمدموته معقوله الي قالوه داخله يصرررررررخ مسسسسسسسسسسسسسسستحيل تكون هي اكيد وحده تشبهااااا


شافهااا تدخل مع وحده



جلست ديما وهي تضن نفسها بحلم


مد الشيخ ورقه عليه ومازالت عيونه معلقه فيهااا

يتمنهاا سراب ويختتتتتتتتفي




الشيخ بهدوء / هذا اعترافهااا بكل الي صاررر



اخذ منه الورقه بايدين تنتفض
شاف اسمها كامل وانفجع من اعترفهااا

معقوله الي سمعه من الشيخ حقيقه يعني بنته صايعه وراعية شباب وماحترمت حرمة بيتهم وجايبه عشيقهااا عندهم

معقوله دلاله لها وحبه هو السبب نزلت دمعه قهررررر على خد صقر تبدلت بسمته الي كان معروف فيها الى دمعة قهر

وقلبه الطاهررر النظيف غطااااااااه السواد على الجالسه قدامه





ناظرهاااا بقرررررررف وحقد حااااول يمسك اعصابه شاف الشيخ يمد له كيسه ناظر داخلها شاف ملابسها الداخليه



هنااااااااا وخلاص معاد يحتمل لا شعوري انطلق عليها مثل الرصاصه وصار يضرب فيها





ديما فاقت بالكامل على ضرب صقر وهي تحاول تصد ضرباته الي تجهل سببها معقولهااا خالها الي ياخذها باحضانه يضربهااا


ليششششششش يضربها بها لقسوة وهي وش جابهاا لهالمكان كانت مع سلوووى التفتت ادور على سلوى ماشافتهااا



كان يضربهااااااااا بجنون / تستتتتتتتتتتتغفليني ياحماااااااااره وتجيبين دشيرك لبيتنا الطاهررررر


اتكورت تحمي نفسها من ضربات صقر



شافته يابعد توضحت لها الصوره شافت نفسهااا بمكتب ومقابلهااا شيخ صارت ترتجف من الخوف والصدمه



اسمعت كلامهم وتوقعت انها بحلم مستحيل الي قدامهااا واقع


حست بشي غريب دخلت يدها من كم العباه انتبهت انها عريانه شهقت شهقة انهزت لها الغرفة وصارت تبكي بنحييييييييييييييب وشهقات موجعه


تبكييييييييييييي شرفهااااااااااا الي ضااااااااع

تبكييييييييييييييييي طهااااارتها الي تدنست






عند ساره وشوق



سمعو صراخ صقرررر



ساره بصوت بكي / شفتي قلت لك بيذبحهااااااا



شوق بحرقه / عندك رقم خالهااا الثاني



ساره بصوت باكي / لاااااااااااا



شوق بقهر / ياليته عندك كان اتصلت عليه وخليته ينقذهااا



ساره بصوت باكي / اكيد بيكون مثل اخوه





عند صقر




قرب منه الشيخ وسحبه / ماجبتك علشان تضربهاااا ناديتك علشان تستلمهااا مابي تتشوه سمعتهااا وتنسجن




وبهدوء / عمر الضرب ما كان حل للمشاكل



صقر وعيونه على ديمااا وبصوت باكي محروق / والله لذبحك ياديمااا وما تصبحين الا بقبرك


حاول يرجع لها ويكمل ضربه فيهااا لكن الشيخ منعه


الشيخ بجديه / اذا رافض تستلمها او بتاذيهااا ترى فيه مكان خاص يكفلهااا




صقر ودموعه على وجهه / كفلهاااااااااا الموت




الشيخ خاف على ديمااااا من انفعال صقر ومايقدر يسلمهااا له ومتاكد اذا استلمهااا بياذيهااا



الشيخ باصرار / اسف ماقدر اسلمهااا لك



رجع صقر وجلس بمكانه حاول يكون هادي لازم يستلمهاااا ويدفنهاا



سمع الشيخ يكلم اخوه عبدالله يبوووووون يفجعون اخوه مثل مافجعوه كان بيمنع الشيخ يكلمه لكن الشيخ ماعطاه فرصه




عند عبدالله



بالصاله يسولف مع نواف الي كل سوالفه عن البنت الي شافهااااا


ناااااااايف بحزن / تتوقع تجي بكره




عبدالله بطفش / سؤالك هذا عايده علي مليون مره تراك زهقتني بسيرتهاااا



نايف طنش كلام صديقه / ليش جت المدرسه وش كانت تبي




عبدالله بعصبيه / اوووووووووووف بتخليني اشق هدومي ترى راسي صدع من اعادتك للكلام


نواف ضرب على صدره بحرقه / قلببببببببي مو مريحني


عبدالله وعيونه على صديقه وبجديه / يمكنك حبيتهااااااا والي صابك نار العشق الي يقولونه والشهاده لله البنت مزيونه


نواف بضيقه / فيه شي غير عن الي تقوله البنت ماذكر ملامحها علشان احبهااا على قولتك


قطع عليهم صوت جوال عبدالله



اخذه من الطاوله شاف رقم ديماااا ابتسم بحب / اهليييييييييين بحبيبة خالهاااا



افجعه الصوت الرجولي / السلام



عبدالله بصدمه / وعليكم السلام



الشيخ بجديه / ياليت تجينا الهيئة

وقف عبدالله مثل المقروص والفاجعه كانت احساسه



الكلمات جفت بحلقه سمع الشيخ يكمل / هيئة ال .........




نايف شاف صديقه واقف وماسك جواله بدون مايتكلم سحب الجوال من يد صديقه حطه على اذنه كان الاتصال انقطع





نايف برعب / بسم لله عليك



عبد الله / ..........



ركض نايف للمطبخ اخذ كاس ماء بارد من الثلاجه ورجع لصديقه غسل وجهه وصار يقرا عليه



فاق عبدالله وبصدمه وخوف / الهيئة مكلميني بجوال ديما يبوني اجيهم




نايف صدمته لا تقل عن صدمة عبد الله لكن حاول يخفف عليه / يمكن السالفه بسيطه



عبدالله برعب / ما اضنتي وراء مكالمة الهيئة شي بسسسسسسيط




نايف بجديه / خلني اوصلك لهم وتفهم منهم السالفه


استجاب عبدالله لصديقه لانه ضعييييييييف بهالمواقف دايما صقر للمهمات الصعبة



وصلو للمركز التفت لصديقه / لا تنزل انتظرني




مشى عبد الله برجول تنتفض خاااايف من الي ينتظره بمكتب الهيئة وصل عند الباب





عند شوق




شافت شاب بيدخل المكتب متاكده انه يقرب لديما وهذي فرصتهااا تنقذهااا من يد صقررر
ركضت له



شوق بجديه / ديمااااااا مظلومه




التفت لها وعلامات الخوف مرسومه على وجهه ينتظرها تكمل



شوق باحراج / اقدر اجلس معك كم دقيقه اقول لك كل الي صار تكفى لا تظلمهاااا انا وعمتي كنا معهااا لين وصلت لهناااا




كانت اجابت عبدالله عليها السكوت




شوق استغلت هدوئه وكملت كلامهاا / كنا بالملاهي النسائيه وديما عازمتهااا صديقتهااا لكن للاسف صديقتها ما تخاف الله سحرتهااا وخلتها تمشي وراهاااا وتسوي الي تبيه



انفجججججججججججججع يسمع عن هذي القصص لكن ولا مره صدقها والحين تصير لاغلى مخلوق عنده يتمنى يسمع بعد هالكلام الي يطمنه لكن



كمل شوق باحراج / وبدون مانحس طلعت فيها برا الملاهي لاحقناهم لكن ضيعناهم وبعدها لقيناهم بارض مهجوره



نزلت شوق عيونها وباحراج / لكن للاسف وصلنا بعد ماغتصبهااا والهيئة صادوهم وسحبوها من غير ملابس وحققو معهاا وهي مخدره والحين هي داخل وخالهاا داخل




من بعد كلمة اغتصبها صار يبكي بصوت مسموع الي سمعه فاجعه طااااااااامه بيدين منهاره


فتح الباب شاف اخوه صقر منزل راسه


جاهم الزمن الي روسهم مايقدرون يرفعونهاااا بين الرياجيل طنش وجود اخوه والتفت للجهه الثانيه شافهااا تبكي بحرقه ووجع انعصر قلبه عليهاااا متاكد ان صقر ماقصر فيهااا لانه يعرف اخوه لعصب ما ينقرب




قرب من الشيخ ودموعه على خده / طلبتني ياشيخ



ديما التفتت لجهة الشيخ شافت خالها عبدالله صارت تبكي مايكفيهاا صقر بيكمل عليها عبدالله وياليتها تذكر الي صار






معقول تكون زااااااااااااانيه مع هالفكره زاد نحيبها وصارت تغرس اظافرهااا بجسمها يمكن الالم يطهرها من الذنب العظيم الي سوته



الشيخ بهدوء / قال لعبد الله كل الي صار



عبد الله كان متعاطف مع ديمااااااااا ومقهور يمكن لو ماقابل البنت كان صدق كلامهم واكيد عتراف ديما على نفسها كان تحت المخدر

بهالحظه تمنى يشوف المجرم اللي دنس شرفهم



عبدالله بصوت باكي / ممكن اشوفه


الشيخ / تقدر تشوفه بغرفه رقم 2



طلع عبد الله وداخله بركان ولحقه صقر الي جته الفرصه يطفي ناااااااااره صحيح بارداتهااا لكن لازم يفهمه ان للبيوت حرماااااات ولي يقرب من حرمة صقر الموت الثمن



وصلو للغرفه شافو شاب واكيد انه هو وجنبه شرطي



الشرطي من شوفته لوجهم عرف السالفه فك الكلبشات يبيهم يضربون مرووووان ويذبحونه




قبل لايكون شرطي فهو رجال ولو بكيفه كان طاح ضرب بمروان ويمكن ذبحه الي سوااااااه في بنتهم شي حتى الضرب والذبح مايبرده



انقضو عليه مثل الاسود الجوعانه صارو يضربونه بكل قووووووووه



مروان عيونه على شرطي يطلب منه الفزعه لكن الشرطي كان متفرج



لما الشرطي شاف مروان متمدد وما بينه وبين الموت شعره قرب منهم وسحب مروان بعد جهد جهيد من بين ايدينهم وجلسه على الكرسي
تقدمو منه بيكملون عليه


الشرطي بصوته الرجولي / لا تبتلون بدمه الوسخ




صقررررر ووجهه احمر من العصبيه / لا تحسبه حمااااااااك مني ذابببببببحك ذاببببببحك لكن بعد ماذبحهاا واشرب من دمهااا


عبدالله عيونها على مروان وللحين ناره ماطفت تمنى بيده مسدس ويفرغه براس الي قدامه



صقر بحرقه وحقد / خلنا نروح لهاااا ونستلمهااااا



عبدالله وعيونه على اخوه وبعصبية وصوت باكي / ديمااااااااا بحمايتي ومستحيل تستلمها واخليك تسوي الي براسك ديمااا مظلومه




صقر بعصبيه مجنونه / مو انت ياعبدالله الي بتمنعني عن الي بسويه



طنش اخوه وطلع من الغرفه دخل عند الشيخ وبعد ماخلص الاجرائات مد الشيخ الكيس لشرطيه وبجديه/ خليها تلبس وتروح معهم

وقفت ديما المنهاااااااااره معهااا طلعت مع الشرطيه



والتفت على صقر وعبدالله وبهدوء / ياليت ما نشوفها مره ثانيه وياليت تنتبهون لهااا



طنشو كلام الشيخ لان ماعندهم رد يقولونه بعد دقائق دخلت عليهم ديما




التفت عبدالله لشيخ وعيونه ترجع تناظر اخوه وبصوت محروق / ياليت تمنعونه يلحقنا لانه ناوي يذبحهاا



الشيخ بتفهم / لك الي تبيه




ونظرات صقر الحارقه منصبه على ديما يبي تجيه الفرصه لو دقيقه تكفيه




طلع عبدالله وصقر كل براكين العالم داخله بتفجره وتفجر غيره تحرك بيطلع لكن الشيخ منعه



ستجاب لمنع الشيخ احتراما له




طول جلسته وهو حاط وجهه بيدينه معاد يقدر يحتمل يبكىىىىىىىىى بحرقه موجعه
تعاطف الشيخ معه لكن ماعنده كلام يخفف عليه





عند عبدالله





وصل لسيارته قرب من نايف وبصوت مبحوح / ممكن تنزل وتاخذ لك تكسي يوصلك



نزل نايف وعيونه على عبدالله والبنت الي حاضنها وصوت بكاهااااااا وشهقاتها يغطي المكان انعصر قلبه عليها




نايف بنفسه / معقوله ديمااا وش جابها لهالمكان وليش عبدالله منهاااار معقوله



اعوذ بالله منك يابليس يمكن السالفه غيررر



عيونه عليهم شاف شلون منهااره وصديقه دموعه على خده اوجعه قلبه عليهم متاكد ان فيهم شي كبيررر بيوقف مع صديقه ويخفف عنه لكن وجودها يمنعه



شاااااااف السياره تتحرك



مشى وصل لطريق وقفت قدامه سيارة تكسي ركبهااا وتفكيره كله عند صديقه والانسانه الي ذبحه الفضول يعرف سالفتهااا





عند عبدالله





حرك عبد الله سيارته وشهقات ديما ونجيبها مزعج المكااان



نزلت دموعه بحراره محتار مايدري شلون بيحميهاا من اخوه ووين بيخفيها منه



متاكد لرجع فيها لبيتهم بتصير ضحية لصقررر اكيد بيذبحهااا




الي شافه بالمركز مو صقر الحنون شاف واحد ثاني متلبسه مليون جني




هو ما يلوم صقر لان الكلام الي سمعه من الشيخ يفجع

صدق ان الي صار بارادتهاا وعلاقتهاا مع الخسيس من 4 سنين

شلون من 4 سنين وهم مالهم الا كم شهر بالرياض شلون صدق كذبهم وافترئاتهم عليهاا



يحمد ربه انه قابل البنت وفهمته الحقيقه ولا كان موقفه منها مثل صقر يمكن هو الي ذبحها بدال لا يحميهاااا



عيونه على ديمااا المنهاره وداخله حرقه وقهر منهااا وعليهااا يدري انهاا مظلومه لكن شلون تصاحب هالاشكال الي غدرو فيهاااا





تنهد بوووووجع / حسسسسسسسسسبي الله عليهم




كل تفكيره شلون بيبعدها عن اخوهااا ويحميهااا



هداه تفكيره لزوجته مرام الي في بيتهم بيتركها عندهااا ومستحيل اخوه يتجرا يدخل على ديما بغرفة مرام اذا تزوج بتسكن ديمااا عنده



عبدالله بصوت مكسور باكي / ربي بينتقم لك منهم




ديمااااااا بصوت باكي موجوع / والله مادري عن شي وبشهقات / شلون صرت زانيه




عبدالله وبصوت باكي / مو بارادتك



ديما بصراخ ونحيب موجع / خل صقر يذبحني ويطهرني من الذنب الي راكبني




عبدالله بصوت باكي / مدامني حي موتي قبل موتك




شهقاااتها زادت ونحيبها زادت صارت تكح من كثر مابكت خاف عليها وقف على جانب الطريق الوقت لليل



عبدالله بصوت باكي وبرجاء / ديما ارفعي نقابك وخذي شهيق




ماردت عليه نزل وفتح بابهاا سحبهاا من سيارته ونزل نقابها




جلست على ركبتهااا تصارخ وتبكي بوووجع



عبدالله بصوت باكي / ديمااا الله يخليك اهدي



صارت تصااااااااارخ بهسترياااااااا / انا زانيييييييييييييييييييييه جسمي اكشفه واحد بالحرررررررررررررررام



خاف عبدالله ينتبه عليهم احد ويفهمون الموقف غلط



صارت تستفرغ الممممممممممم وحررررقه وقهرررررررر




خاف عبدالله من حالتهاااا القهر خلاهاا تستفرغ دم



قرب منها / تعوذي من الشيطااان




ديمااا صارت تضرب نفسهااااا وبصراخ / انا زانننننننننننننننيه وبشهقااااااااا تهد جباااااال / ياوييييييييييييييييييييييلي من ربي




عبدالله يصرخ عليها وبصوت باكي / انتتتتتتتتتي مالك ذنب هم استغلوك





ديماا وبصوت باكي موجع / خالي قول اني بحلم والي صار كابوس والحين بصحى والقى نفسي بغرفتي





نزل لمستواها وحضنهاااااااااااا صار يبكي بشهاقات موجعه مثلهااا يتمنى ان الي هم فيه كابوس وبيصحون منه



دفته عنهاااا وبصوت باكي محروق / بعدددددددد عني انا نجسسسسسسسسه خلك طااهر لنجسسسسسسسسسك



رجعت تستفررررررررررغ وتستسسسسسفرغ


الي صار لهاا مصيبببببببه لا يمكن تتحملها نفس ديما الطاهره الي تربت على الدين والاخلاق



شلون بساعات يقولون انهم صايدينهااا مع شاب وانه اعتدى عليهااااا



لو ماشافت نفسهااا عريانه كان كذبت الي صار لكنها تشوف نفسهااا مجرمه اكثر منهمم



والعذذذذذذذذاب انها ماتذكر شي



قرب منها وبشهقات / انتي طااااااااااااهر والله بينتقم لك منهم



ديما بصوت باكي / وينهاااااااااا سلوى اكيد تدري عن كل شي اخر شي اذكره اني كنت معهااا



عبدالله بحرقه / البلا منهاااا سحرتك وسلمتك لاخوهااا




زاد نحيبهااا / عبدالله تكفى لا تقول ان سلوى غدرت فيني والي فيني بسببهاا



عبدالله وعيونه عليهاا / كل الي فيك بسبتهااا




وبصراخ مووووووجع / طييييييييب ليش تغدر فيني ماسويت لها شي استاهل انهااا تسلمني لاخوهااا




عبدالله بحقد / الي ما يخافون ربهم ما ينتظرون الاسباب علشان يدمرون غيرهم




ااااااااااااااااااااااه من طعن وغدر الصديق


فقدت شرفهااااااااااا والسبب غدر صديقتها الي معتبرتها اختها الي ماجابتهاا امها هذي جزاتهاااا



ديما بصوت باكي منهااااار / خالي روح وتركني بهالمكان



عبدالله بصوت باكي / شلون تبيني اروح وخليك




ديمااا بانهيارر / ابي امووووووووت تكفى عبدالله




و بنحيب وشهقات موجعه / مابي اشوف احد ما بيهم يعرفون بسواتي ويكرهوووووني مثل ماكرهني خالي قول لهم صار عليها حادث وماتت




رجعتتتتتتتت تستفرغ من جدييييييد تدعي ربهاااا روحهاا تطلع بهالمكان لانها مالها وجود بينهم وهي مدنسسسسسه شرفهم




لو اوصف لكم حال ديمااا بهالحظة ماقدرت اوصل لكم معناتهاااا




خااااااااااااااف عليهاااا الي فيهااا قهر وغبن والقهر يذبح





نزل غترته وصار يمسح ادموعها ومسح الدم الي فجعه الي صار لها خلى كبدهااا تنزف الم ووجع وهذا الي يشوفه في فمها قليل من الي بداخلهااا


بكىىىىىىىىىىى حرقه عليهاااا وتمنى اخوه يشوفها ويرق قلبه لها ويتاكد انها مظلومه




عبدالله رفعها من الارض وهي تحاول تبعده عنهااا



تشوف نفسهاااا شي وسسسسسسسخ وبتلوث أي احد يمسكه متقررررررررفه من نفسهاا




سحبها وهي منهاره وماتقدر تتحرك من كثره ماستفرغت فتح لها باب السياره ركبها وقفل الباب خايف انها تتهور وتذبح نفسهااا



وركب والتفت عليهاااا شافهااا سانده راسها


وبصوت باكي / باخذك لشقتي وبتبقين عندي كم يوم لين ربك يفرجهاااا




رفع جواله واتصل على صديقه




عبدالله بصوت باكي / وينك فيه الحين



نايف انتبه لتغير صوت اخوه واضح عليه البكي محب يساله ويدخل نفسه بخصوصياتهم




نايف بجديه / بطريقي لشقه





عبدالله بصوت باكي / اليوم دور لك مكان غير الشقه





نايف بصدمه / وين تبيني اروح




عبدالله عيونه على ديما الي سكتت فجئة لكن مازال يسمع شهقاتها الي طالعه من اعماق روحهااا



عبدالله بصوت باكي / انت رجال وتقدر تسكن باي مكان



نايف احساسه يقول انه بيجيب ديما معه لشقه


نايف بجديه / خلاص نومي الليلة بالفندق



بعد ماقفل من صديقه التفت عليهااا




عبد الله بصوت باكي / طعتك وبتروحين شقتي لكن موتك ماني بطايعك عليه



ماشاف منها اجااااااااااابه خايف عليه وصل العماره الي ساكنين فيهااا


نزل وفتح لها الباب وسندها وهي مافيها حيل توقف





وصل باب شقتهم ومازال ساندهااا دخل يده بجيبه اخذ المفتاح وفتح الباب



دخلهااا وهي راميه كل ثقلهااا على خالها الي يمشيها



وصلها لصاله سدحهااا شاف عيونهاا مقفله خاف صايبهااا شي فسخ عباتهااا ونقابهاااا


عبدالله بخوف / ديماااااااا



ديمااا / ...........



ارتاح وهو يسمع تتنفس بهدوء



ربي رحمهاا ونامت بدون لا تحس لازم يروح لبيتهم ويجيب لها امه يمكن لشافتهااا ترتاح وتقدر امه تخفف عليها مصيبتهااااا



لكن شلون بيوصل المصيبه لامه خايف عليهااا تنفجع وهي كبيره مافيها حيل لصدمات



ماعنده الا هالحل



فتح باب الشقه بهدوء





وقفل الباب بالمفتاح ركب سيارته وهو يحاول يدور طريقه يوصل المصيبه لامه بدون لا يصدمهاا





عند سلوى وتهاني


جابوهم لمركز الشرطه ودخلوهم التوقيف تهاني كانت هادية وسلوى مرعوبه ومقطعه نفسهااا من البكي



سلوى بنحيب / ياويلي وش بيصير علينا


تهاني ببرود / المسكينه الي وش بيصير عليها وهي ضحيتك انتي وخوك



سلوى بصوت باكي / مروان بيطلع منهااا وبيورطني




تهاني ببرود / مدامك عارفته ليش مطاوعته ودمرتي صديقتك



سلوى بعصبيه وصوت باكي / بسبت دعاويك صادوناا



تهااااااااني ببرود / ابرك الساعات عندي لان الي ابيه وصار وسمعتهم بتصير بالحضيض



سلوى بعصبيه / ليكون بتعترفين علينا



تهاني ببرود / وهذا الي بيصير لكل مجرم نهاية وهذي نهايتكم



سلوى بعصبيه وبصوت باكي / كانك طالعه منها ترى اذا حكمو علينا انتي معناااا



تهاني ببرود / وانا استاااااهل لاني مشيت بطريقكم



سلوى بصوت باكي / ماصااااااار فيهااا شي


تهاني ببرود / ربي حماها وخلصها منكم بالوقت المناسب ولا كان ضيعتو شرفها مثل غيرهاااا





عند صقر




بعد ربع ساعه وبصوت مبحوح مقهور / اقدر اروح ضنتي انك حميتها مني



الشيخ بجديه / الحامي رب العالمين




مشى صقر من قدام الشيخ وداخله يتحلف بعبدالله وفي ديما طلع وهو منكسسسسسسر


شافته ساره ورحمته الي صاررر عظيم ويقهر الرجال والي في صقر قهر الرجال الي تعوذ منه رسولنا الكريم



شوق حااااقده على صقر لانها شافة عبدالله شلون طالع حاضن ديمه بيحميها منه




طلع من المركز ركب سيارته وداخله بركين ثايره وصل لبيتهم

حاول بصعوبه يكون طبيعي مايبي احد بالبيت يعرف بالمصيبه وخصوصا امه




دخل الصاله يتمنى يشوفهاااا ويشفي غليله منهااا لكن ماشاف غير امه حاول يطلع قبل لا تنتبه امه لوجوده



لكن ام صقر شافته بيرجع بطريقه مستغربه تصرفه



ام صقر باستغراب / صقر ليش بترجع




التفت عليها والدموع مغرقه وجهه مهما حاول يكتم مايقدرر



امه ترروعت من شكله وركضت لولدهاا / وش فيك




صقر بكذب / صديقي ماات



ام صقر خافت / ركااااااااان مات



صقر بحرقه / لا غيره



ارتاحت شوي وبتاثر / الله يرحمه ويصبر امه


صقر بصوت مخنوق / بطلع احضر جنازته



ام صقر بتاثر / الله معك




طلع صقر وركب سيارته مايدري وين بيلاقيهم بهالليل متاكد ان اخوه مستحيل يجيبهاا لبيتهم وهو فضح له نيته فيهااا



وبحرقه / مصييييييييرها اطيح بيدي اذا مو الليله بكره



حرك سيارته وبعد نص ساعه شاف نفسه بارض خاليه فيها انوار خفيفيه وفي بعض العوائل تشووووي



ابتعد عن العوائل ووقف سيارته بمكان لا يوجد فيه الا هو نزل من سيارته


وجلس على الرمل وحضن راسه وصار يبكي بحررررررقه وصوت نحيبه عالي



وبصراخ باكي / لييييييييييييييييييييش ياديماااااااا لييييييييييييييييش


وبشهقاااااااااااااااات / هذا الي خلاااااااااااك ترفضين كل من جاء يخطبك انا الغببببببببببببي الي ضنيتك متعقده من طلاق امك وانتي صايعه ومغنيك الحرررررررام عن الحلال


وبحرقه / اااااااااااااااااااااااااااااااااااه




عند شوق



جالسات بمكانهم



ساره بصوت باكي / متى نخلص




شوق بعصبيه / وانا وش دراني عنهم



وقفت شوق وبهدوء قربت من الشرطيه الي مسئوله عنهم / لو سمحتي متى بتدخل عند الشيخ




الشرطيه بقرف / الشيخ مشغول بقضيه ثانيه اذا خلصها دخلتكم عنده



انقهرت من اسلوبها ومسكت اعصابها لا تفلت وتتورط زود



شوق بهدوء / لو انك بمكان غير هالمكان كان عرفتك قدرك



مشت من قدامها بغرور وجلست مقابلها


ساره بطفش/ وش قالت لك



شوق بقهر / تحسفت اني سالتهاا وهي واسلوبهاا الزفت




ساره بجديه / لازم تكلمين احد يوقف معنا اذا دخلنا عند الشيخ




شوق تعرف مالها الا ركان لكن اكره ماعندها تكلمه وتخليه يفرح بحاجتها له




رفعت جوالهاا واتصلت على امهااا






عن نوف



بعد ما نزلت بنتها رجعت لبيتها نزلت الاغراض وتطمنت على نوره واخذت عيالهاا معها لبيت مهااا



جالسه تاكل تمر




مها بابتسامه / تاكلين تمر تراه سعودي



نوف بحزن / الشي الوحيد الي احبه هنا يذكرني في ابوي




مها وعيونها على صديقتها / من جيتيني وانتي سرحانه ومتضايقه




نوف بضيقه / اليوم رحت مع عدنان لمدرسته



مها بصدمه / رحتي مدرسة عيال


نوف بجديه / ايه


مها بصدمه / ليكون داخله عليهم بحجابك



نوف بجديه / ايه



مها بعصبيه / متى بتميزين بين عيشتك هناك وعيشتك هنااا شوفيني اتاقلم بكل مكان انحط فيه



نوف بعصبيه / فكينا من نصايحك تراني بالغصب ماسكه نفسي لا ابكي




مها بهدوء / وش صار ومخليك متضايقه



نوف نزلت دمعتهااا الي كاتمتهاا / شفت مدرس ولدي وفز له قلبي وهو من شافني انهاار



مهااا بعصبيه / شلون فز قلبك له




وبصوت باكي / اسمه نايف وقلبي يقول انه



وصارت تبكي / انه نايف اخوي



مها بجديه / نايف اخوك بالجنوب وانتي بالرياض وش بيجيبه هنا



نوف بصوت باكي / مدري



مها بجديه / يوم كنتي بالجنوب ماسالتي عنه




نوف بصوت باكي / وسوات مبارك خلتني اسال



مهااا بجديه / اذا اخوك سهله تعرفينه



نوف بلهفه / شلوووووووون



مها بجديه / مايبي لها شطاره وتعب كلمي المدرسه وساليهم عن اسمه بالكامل


نوف بصوت باكي / الله يخليك مها اسئليهم اخاف لعرفت انه هو يصير فيني شيئ




مها بجديه / الي مستغربته ليش ماسال عنك كل هالسنين وفكك من ناصر وبلاويه



نوف بحرقه / مبارك رباااااااااه يمكن صاير نسخته



مها بجديه / ويمكن يصار نسختك وما قدر يتحمل اخوه وانحاش لرياض




نوف بصوت باكي / ياليييييييت يكون غير عن مبارك هو الوحيد الي باقي لي من اهلي


وابتسمت من بين دموعهااا / وهو اول من جربت فيه امومتي




مها بعصبيه / ابي افهم ليش هالبكى والدموع المفروض تفرحين باخوك



نوف تمسح دموعهااا / الظاهر الدموع ماتفارقني لا بالفرح ولا بالحزن



مهاااا بجديه / اخبارك مع المغرور




نوف بحقد / شفته اليوم في مدرسة ولدي



بقت عيونها / وشاف عدنان معك



نوف بحقد / من حسن حظي كنت برا وعدنان بمدرسته




مهاا بحماس / قولي وش صار بينكم




نوف بحقد / كالعاده قليل حياء مايترك حركاته



مها بابتسامه خبيثه / وش سوى هالمره


صوت جوالها انقذها من الاجابه



رفعت جوالها شافت رقم بنتهااا


نوف بجديه / هلا شوق



شوق بجديه / يمه كلمي الغثيث خليه يجينا هيئة ال ... يطلعنا


نوف ماتعرف شي عن الهيئة وبجديه / انا جايتك




شوق بجديه / لا الله يخليك هذي هيئة مو مدرسة ولدك تجيني فيهاا اذا جيتيني بتصفين معنا ودوري من يطلعك

بسرعه اتصلي عليه خلينا نخلص



قفلت من بنتها واتصلت على ركان




عند ركان



كان بغرفته منسدح مستعد لنوم مع ان النوم مجافيه بسبت صديقه


اتصل عليه اكثر من مره لكن جوال صقر مقفله



شاف جواله ينور لانه حاطه على الصامت رفعه ضنه صقر لكن شاف رقم نوف


ركان بجديه / اهلين ام سالم



نوف بهدوء / شوق مكلمه تبي اطلعها من الهيئة ال .......




صقر بقق عيونه من الصدمه وبعصبيه / وش مهببه بنتك علشان تاخذهااا الهيئة



نوف مستغربه من عصبية ركان وبتسال / وشهي الهيئة



صقر بعصبية / الهيئة تمسك الصايعين والخربانين وتحمي الاوادم منهم



نوف بصدمه / وش موديها عندهم


ركان بقهر / هالسؤال ينسال لبنتك



نوف بخوف / يله مع السلامه




ناظر بساعة الجوال شافهاا 12


وقف بعصبيه ولبس وهو مغتاااظ منهاا مسك راسه الملفوف وبقهر / اكيد ضاربه احد ولا ذابحته هذي مصايبها ماتنتهي




لبس ثوبه على السريع وركب سيارته وهو يتحلف بشوق




بعد دقائق وقف سيارته عن باب الهيئة نزل منهاا بهدوء


دخل وعيونها ادور عليهااا شافها جالسه وجنبهاا وحده قرب منهم متجاهل وجود ساره




وبعصبيه / وش جابك للهيئة




شوق صدت عنه / .....




سحبهااا بيدها وبعصبيه / شيييييييييين وقوات عين لا تخليني اتصل على عمك يجي هنا ويشوف وينها فيه بنت اخوه




ساره خافت لكن شوق اظهرت له عدم الاهتمااام



هو متاكد انها خايفه من عمها وهذ الي خلاها تكلم امها وتطلب منها تتصل فيه علشان يطلعهااا



ركان وعيونه على ساره / وهذي منهي بعد



شوق بعصبيه / عمتتتتتتتتتي

شك ان الي مضايق صقر وجود زوجته بالمركز


حب يتاكد وبجديه / صقر جاكم




شوق بعصبيه / مدررررري عنه




ناظر لساره ينتظرهاا تجاوبه وبجديه / صقر جاكم




ساره نزلت عيونها وباحراج / ايه




ركان بستغراب / وليش ماطلعكم





شوق بعصبيه / لانه جاي لبنت اخته وبدال لا يطلعها بيذبحهااا




الحين وضحت له الصوره واخوفه بمحله اكيد البنت مسويه مصيبه قلبت صديقه يعرف صقر مايعصب من شي سهل





ركان بعصبيه / وش المصيبه الي مسويتهااا



شوق بعصبيه / ما لك شغل فيهم الحين بطلعنااا ولا اتصلت على عمي يطلعنااا الله يقطعهاا من حاجه




ركان بعصبيه / ادخلووووو اشوف ولسانك هذا بقصه





دخلو عند الشيخ





قرب ركان من الشيخ وصافحه باحترام


ركان برجوله / ممكن اعرف ليش هالبنتين بالهيئة




الشيخ منزل عيونه على مكتبه / وحده فيهم متطاوله على الهيئة



مايحتاج يقول منهي عارف انهاا شوق

جلس بهدوء قدام الهيئة بيعرف التفاصيل / ممكن اعرف وش صار بالكامل


شوق تدعي ربها ما يفضح ديمااا عند ركاان

والي ماتعرفه شوق ان الهيئة مستحييييييييل تفضح احد ومهمتهم الستر والتكتم




الشيخ بجديه / تقدر تستلمهم وياليت يحترمن رجال الهيئة




ركان يناظر شوق بنظرات حارقه ورجع يناظر لشيخ / ان شاء الله




الشيخ بجديه / وش تقرب لهم


ركان بجديه / زوج وحده واخو الثانيه




مد الشيخ الاوراق لركان وقع على استلامهم طلع ولبنات معه


ركان بعصبيه / قدااااااااامي



ساره منحرجه من ركان ماكانت تتمنى يشوفها بهالمكان



وشوق تمشي بغرورها الي بيجلطة



فتحت الباب الخلفي ركبت وسارة ركبت جنبهااا



ركب صقر بمكانه مولع منهااااا ومن غرورها


حرك سيارته وهو ناوي عليهاااااا





ساره بصوت واطي / شوق خايفه ارجع لبيتهم



شوق بعصبيه / ماسويتي شي تخافين منه


ساره بخوف / خااااااااايفه اشوف مذبحه قدامي بروح معك الليله



شوق بجديه / ابركهااا ساعه




قرب من بيت صقر





شوق بجديه / وصلنا لبيتنااا





انقهر ان ساره خربت عليه تخطيطه الي ناويه بشوق



ركان بعصبيه / تادبي معي لقص لك لسانك تراني ماني بسواق ابوك



ساره طفشت منهم كل ماتقابلو تهااااااوشو وكانهم اعداء مو ازواج




فتحت شوق الباب وبحقد / ماحتاجك توصلني لبيتنا رجولي بتوصلني




ركان بعصبيه / سكري الباب ولا تخليني اسوي لك شي تندمين عليه



خافت من تهديده لكن ما حبت تبين له خوفهاا


سكرت الباب بهدوء وحرك سيارته لبيت نوف نزلت قبل عمتهااا ماتبيه يستفرد فيهااا



.......................................


اسئلتي مطروحه


/ ديمااا البطله الي حبينهااا هل بتستمر معكم طول الروايه او بينتهي دورهااا وبتموت مظلومه




/ هل بتتزوج او بتندفن قبل ما نحضر زواجهاااا



/ هل بيظهر شخص يكون المنقذ لهاااا او تصير ضحيه من ضحااايا الشرف بيد اغلى من تحب





تابعو الروايه بتكتشفون اجابة الاسئلة








اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 13-07-12, 04:27 AM   المشاركة رقم: 1018
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67160
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح التفائل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح التفائل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

/ ديمااا البطله الي حبينهااا هل بتستمر معكم طول الروايه او بينتهي دورهااا وبتموت مظلومه

اييه بتكمل معنا اروايه ...

/ هل بتتزوج او بتندفن قبل ما نحضر زواجهاااا

بنحضر الزوااااااااااااااااااااج ويكون زواج سكاتي...

/ هل بيظهر شخص يكون المنقذ لهاااا او تصير ضحيه من ضحااايا الشرف بيد اغلى من تحب..
نعم والمنقذ أكيد نايف...

 
 

 

عرض البوم صور روح التفائل  
قديم 13-07-12, 10:00 AM   المشاركة رقم: 1019
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133250
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: رهووفا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 42

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رهووفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمووو ع الباارت وربي جنااان ابدااع يااعسل

شوووق قهرتني وربي مااتعجبني لاهي ولا تصرفااتهاا

ساااره كماان وحده هبله مالها شخصيه خوافه شفتي صقر علميه مو تسكتين تبغينه يذبحهاا يعني

ديماا قطعت قلبي

بانتظاارك بكل شوووق

 
 

 

عرض البوم صور رهووفا  
قديم 13-07-12, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1020
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 219311
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: سودة العين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سودة العين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

*اول مشاركة لي
*اكثر بارت موجع !!
في كل مرة اخرج فيها من البيت اتخيل بعيد الشر ايش حيكون شعوري لو رحت مكان وانخطفت واغتصبت ويذهب اغلى مااملك.
*في هذا البارت حاولت والله حاولت على قد مااقدر احس بمعاناة ديما شعورها متأكده انه فوق الوصف
احياناً في مشاعر واحاسيس مانقدر نوصفها الكلام يعجز تتبخر جميع الحروف والكلمات المعبرة عن شدة الألم اللي نشعر فيه
اتوقع ديما لحظتها كذه كان حالها .. حقيقي اتعب نفسيتي هذا البارت وبشدة !
الله يحفظنا ويحمينا واسأل الله لكل من اراد ببنات المسلمين سوء ان يشغله الله في نفسه ..

شكراً غاليتي نسايم نجد على كل حرف احزننا وبالمقابل كل حرف افرحنا
نشكر لك جهد ..

 
 

 

عرض البوم صور سودة العين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية