لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 09:00 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند ضي

حست بعطش وراحت للمطبخ تشرب اول مادخلت



طلبت من الخدامه ماي بس هي تأخرت وقعدت تسوي قهوه




ضي بصراخ:انتي هي بسرعه عطيني ماي لااعطيج كف يعدلج




ماحست ألا وصوت وراها قال بقرف:عطيها وشوفي شي صير لك




ذياب كان جاي بياخذ قهوته الي طلبها وانصدم من ضي وجمالها ونقهران كل هالجمال يكون لوحده مثل ضي



هو يدري انها حلوه بس كشختها زادت جمالها زود



ضي انصدمت من دخوله وهي بهاللبس مشت ونخشت ورا الثلاجه عنه وقالت بقهر: شكلك انت بعد يبيلك كف انت اشلون تسمح لنفسك تدخل والبيت فيه ضيوف





ذياب اه لولا الحيا جان قطعتها تقطع هالملسونه قلت:جان في احد يبي له طراقات موطراق فهو انتي يام لسان




كمل بخبث:لا والأخت كاشخه وحاطه الاكو والماكو عشان تحصل نصيبها لان دراسه وماهي كفو جامعه بس استريحي وكمل بغرور:محد بيلتفت لك لانهم عارفين بطباعك الزينه





شافها منهده عليه ونست انها من غير غطى حتى جت بتصفقه بس هو مسك يدها ولواها بقوه



وجر شعرها وقال بعصبيه:ماهو ذياب الي تضربه مره حتى لو كانت انوثتك مجرده منك ودزها بقرف وطاحت




ألتفت عليه وهي تفرك يدها الي عورتها وقالت بقهر: حيوان عبالك بسكت لك هين


قامت وهي تحس بعوار خصوصا ان يدها حمرت من اثار مسكة ذياب طالعت بالخدم الي كانوا متفرجين على المعركة وشافت صينية قهوة ذياب حذفتهابقوه وطلعت





ذياب كان واقف وشاف ردة فعلها وشاف نظرات الخدم له بخوف قال بصراخ:في شي وطلع وهو يسب نفسه





ليش تطاول عليها من البدايه ليش تدخل معقوله بس عشانها زفت الخدامه ولا لاني شايل بقلبي كل هالفتره وبطلع حرتي فيها




تذكر شكلها اشلون انهدت عليه مثل اللبوه واشلون هو طقها وأذاها ومع هذا مانزلت منها دمعه






عندضي


مارجعت للحفله تخاف ينتبهون ليدها وتخاف ان الخدم يعلمون



مشت بهدوء ودخلت غرفة حنان
افتحت شنطتها وطلعت هدية حنان نزلتها واخذت عباتها وطلعت بعد مادقت على سايق جدتها يرجعها للبيت






وصل السايق وركبت ومشت السياره بسرعه وكان ذياب يشوفها لما طلعت زاد كرهه لنفسه على سواته

ضرب الطوفه بيده بقوه قال:غبي طول عمري غبي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــارت الخــــــــــــامس













في الحفله

الكل فرحان مستانس بهالمناسبه وحنان وشجون مابطلوا رقص




وام خالد وام فهد جالسين سوالف مع رفيقاتهم




الجده حست بختفاء ضي قامت تدورها





عند ضي

ادخلت غرفتها قفلت الباب وحذفت اغراضها وجلست تصيح:كلب حيوان



افصخت عباتها وطالعت بشكلها بالمنظره قالت بشهاق: معقوله كلامه صج وان الناس كلها تكرهني


كملت بصراخ وهي تجر شعرها :حتى انا اكرهم مااحب احد ألا امي ورمت نفسها على السرير تصيح






عند حنان


كانت تحاتي مثل جدتها وماخلت مكان مادورت فيه خافت لايكون صارلها شي



الجده دقت للمره الألف وجاها رد


ضي بعد مامسكت اعصابها وقدرت تهدها ردت :هلا يمه




جدتهابخوف:ضي يمه وينج فيه




ضي بتنهد:بالبيت



جدتهابدهشه:بالبيت ليش عسى ماشر




ضي بضيق:ابد يمه حاسه بصداع قوي وزاد مع صوت الدي جي قلت ارد احسن


كملت برود:يمه سلمي على حنون وباركي لهاعني وقولي لها ترا هديتها على تسريحتها بغرفتها زين




جدتها حاسه ان ضي في شي مضايقها غيرسالفة الصداع بس ماحبت تجادلها قدام حريم عيالها قالت:ان شالله بقولها وانا الحين برد البيت بعد

سكرت وقالت لحنان الي تضايقت من تصرف ضي






الساعه وحده
دخل البيت بعد مالف الشوارع كلها بس عشان ينسى الي سواه صورة ضي ماتفارق خياله وهو يطقهاويجرشعرها
بقوه



مرمن غرفة حنان سمع صوتها العالي
حنان كانت تشوف هدية ضي وكانت عباره عن سلسال ألماس على شكل قلبين يحمل حرفها وحرف حنان


انتبهت لذياب قالت بفرح:ذياب تعال شوف شحلاته جابته لي ضي يهبل





حس برعب من سمع اسمها قال بضيق وهوبيطلع: مبروك ان شالله وطلع

بسرعه عنها

خايف تنكشف جريمته




اليوم الثاني

قامت متاخره لانها امس بالموت اقدرت تنام او تغفي عينها





راحت خذت شاور وبعده ألبست برموده سماوي سبورت


نشفت شعرها ورشت عطر ونزلت لجدتها





ادخلت المجلس لقت جدتها جالسه ومعها خالها فهد اختفت ابتسامتها



وجلست يم جدتها بعد ماسلمت
على خالها


كانت تطالعه بنظره ماعرف معناها تنهد وقال:اشلونك ضي امي تقول انك تعبانه
وان يدك توجعك للحين عقب الرضه يقصد طيحتها من الحصان اول ماجت لهم




ضي بسبب ولدك ياخالي قالت برود:الحين احسن وقامت وطلعت صارت تكره القعده معهم





جدتها قالت بضيق:ماكاسر خاطري غير هالبنت لو تذوق الويل ماشكت لي




فهدحب يخفف عن امه قال:يمه الله يهداك بس اي ويل الي تكلمين عنه وضي عايشه عندك ولا عيشة شيوخ بعد





امه بتنهد: مراح تفهمون قصدي مهما قلت




ضي بعد ماطلعت منهم راحت اجلست بالحديقه تسقي الزرع

قطع عليها تيلفونها ابتسمت لانها اشتاقت لصوته

ردت:الو


عدنان بشوق:هلا ببنيتي اشلونك يبه ان شالله بخير




قالت بتنهد:بخير عساك بخير انت اشلونك اشلون اخواني وجدي وجدتي



انتبه انهاماسألت عن عليا قال:كلهم بخير ويسلمون عليك بعد






بعد شهر


ارجعوا عدنان واهله كلهم من المزرعه

وضي ناويه اليوم تزورهم بنا على طلب ابوها


خالد حدد عرسه بعدشهر وقاعد يجهز شقته وشجون اتجهز جهازها






ذياب من بعد الي صار وهو مايجلس بيت جدته كل مااجتمعوا يادوب يسلم ويمشي وهو للحين حاس بالذنب خصوصا ان ضي ماطبت بيتهم والكل استغرب منهاألاهو كان عارف السبب






علي رجع يداوم بشغله يمكن يقدر يشغل نفسه شوي عن ضي بس لأسف ماقدر



كان مقرريزور اخته بعد رجعتها ويتحمدلهم بالسلامه





وقف سيارته عند بيت اخته وصدمه شكلها وهي نازله من السياره بكل كبر وغرور قال ببتسامه: حلو اخير بشوفك ياضي صارلي فوق الشهر ماشفتك ياظالمه نزل وسكر السياره ودخل





في المجلس

كانت جالسه جنب ابوهاوهو حاضنها بذراعه وتسولف مع


اخوانهاجابروجود

ضي ببتسامه :بس يشتري لي ابوي الاب توب بخليك تستخدمه براحتك





كان ابوها بيشتري لهالاب هدية نجاحها وجابر يحن يبي واحد





علي كان جالس معاهم ومانزل عينه عنها حسدعدنان الي حاضنها تمنى لو هو مكانه كان طول القعده ساكت






عليا لاعت جبدها زوجهاوعيالها ملتهين مع ضي واخوهاالي المفروض يونسها سرحان ومنقلب حاله قالت بخوف:علي اشفيك من جيت وانت ساكت






علي ماابي اقطع علي لحظة استمتاعي بسوالفها وضحكها يووه ياعلي هبلت فيك هالبنت قال ببتسامه:ابد سلامتك وكمل:وبعدين محد سولف معاي وطنشته






عليا توقعت انه يقصدعدنان الي ملتهي بسوالف عياله تفشلت وألتفت لعدنان قالت بنرفزه: عدنان ممكن تخلي عنك هذرة العيال وتعطي اخوي وجه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 09:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدال ماهو قاعد بروحه

عدنان بخجل:اسف ياخوي وقام عن عياله بيجلس قريب من علي






ضي انقهرت من تصرف مرت ابوها وزاد عليها ان ابوها استجاب لها





قامت وخذت شنطتها قالت بقهر: عن أذنكم انا ماشيه





عدنان:وين يابوك تو ماشبعت منك





علي بنفسه والله انه صاج ماشبعنا بس تكفين لاتروحين


كان يطالع فيها واستغرب من خزها له وهي تقول بغضب:عندك الي يسد حاجتك ومشت





عدنان بغضب:ضي ولحقها بسرعه





علي خايف لان عدنان مايمسك نفسه اذا عصب انتبه لصوت عليا قالت بقهر: انا ماصدقت انهابتذلف هذا يقوم يلحقها






علي بغضب:بدال ماتقعدين تهذرين قومي شوفي زوجك لا يعصب ويجرم بحق بنته






عليا برجا:الله يسمع منك لان هالبنت لعنه علينا فموتهاارحم






علي كان وده يكفخهاعلى كلامها قام عنهابسرعه بيشوف عدنان






عند ضي

كانت واقفه بالحوش مع ابوها الي عصب من استفزازها له قال بإصرار:ضي خلي عنك هالاوهام ومشي ندخل




كان يقولها ان عليا ماقصدت تطردها وانها توهم




ضي بصراخ: انا مااتوهم وهالزفت مرتك ماتبيني ماحست ألا بطراق بوجهها






علي دخل على هالمشهد وحس بعروق قلبه بتطلع لانها انضربت وقف منصدم من الي شافه






ضي ارفعت عينها وقالت بقهر: روح بشر مرتك اني انضربت للمره الألف في هالبيت بسبتها






وطلعت بسرعه


عدنان حس بدمه يفور وضغطه ارتفع دايم تقهره بطولة ألسانها





مسك يده وضغط عليها وهو حاس بضيقه بصدره








عند الجده


كانت جالسه وعندها جمال ويتقهوون بعد فتره دخلت ضي




ضي شافت جمال كشرت قالت هذا الناقص مرت سلمت وستأذنت بتطلع بس وقفها صوت جمال الي شاف خدها محمر قال بخوف:ضي اشفيك متهاوشه مع ابوك





ضي بنرفزه لان لو هو ماانتبه جان جدتها مادرت بشي قالت: وانت شعليك تسأل وجت بتروح



صرخ عليها مايحب احد يحقره:ضي وجع اكلمك انا

الجده بتوسل:جمال هد نفسك وألتفت لضي وقالت:وانتي اصعدي لغرفتك بعدين بتفاهم معاك





سمعت كلام جدتها وصعدت وجمال جلس وقعد يزفر بقوه من العصبيه





امه مدت عليه ماي قالت بعطف: يامك كم مره بقولك مالك شغل فيها ولا تكلمها حتى





جمال بحزن:يمه انا شقلت كل الي قلته سألتها من طقها






امه بضيق:واذا عرفت من طقها يعني بتوقف معها ضده طبعا مستحيل هذا أذا ماكملت وطقيتها بعد






جمال سكت لان الي قالته امه صج واكيد ضي ماطقها ابوها ألا لانها غلطانه






عند ضي

من دخلت وهي منسدحه على السرير ملت من كثرالتفكير لي متى بتم جذي الكل يكرهني تنهدت وهي تحسس خدها






هين ياعدنان ان ماعذبتك وحرمتك من شوفتي ماكون ضي


كانت تعرف ان هاذي نقطة ضعف ابوها





ابتسمت ادري فيك كلهايومين وجاي تعتذر



شافت تيلفونها يدق رقم غريب ردت:الو



علي تنهد الحمدلله بخير صوتها مايبين فيه صياح ابتسم لانه تذكر ان ضي ماتصيح ابد وياما سمع هالكلمه من عليا




ضي بقهر:اف بترد ولا اسكر
مانتظرت دقيقه سكرت بسرعه







عند علي

كان منسدح على سريره ابتسم ياحلو صوتها ويازين قوتها



انا ماصارلي شهرين من عرفتها وعشقتها اجل لو سنه شبيصير فيني اتوقع بصير اعبر من مجنون ليلى




تنهد انا ليش ماأكلم عليا وفاتحها بموضوع زواجي عشان تخطبها لي من عدنان




اي انا لازم اكلمها لمتى بضل جذي عزابي وظيفه وتوظفت وبيت وعندي ليش مااستقر




بعد شهر
يوم عرس خالد


الكل فرحان بهالمناسبه وخاصة شجون الي بتلتقي بحب طفولتها خالد



كانت أيه من الجمال في ثوبها الابيض ومكياجها الفوشي


ومسكتها كانت تمشي وهي ترسم بشفاها اعذب ابتسامه



كانت عن يمينها ضي وترش عليها الورد


كل الانظار عليها كانت ماتقل عن العروسه بجمالها


كانت لابسه فوشي رقبه ومشغول من عندالصدر وطويل وفيه فتحه لي الركبه




شعرها البوي منفشته شوي ورابطه عليها ربطه فوشي
ومكياجها قمه





حنان اخت المعرس طالعه اميره بالعرس بثوبها الزيتي ومكياجها الصارخ





عند الرجال




ماعرف يحدد مشاعره هل هو فرح ولا خوف من المستقبل مع هالانسانه الي بتكون مرته من الليله وبيجمعهم سقف واحد




ذياب ماصدق ان اخوه عرسه اليوم فقام يبدع بالعرضه




عند عدنان

مشاركهم بالحفله لانهم خوال ضي

كان متضايق من حقرانها له من اخر هوشه معاها ماشافها وكل ماجا عندها رفضت تطلع له



انتبه لجمال الي جلس يمه قال :عسى ماشراشفيك مكشر


كمل بنرفزه:لاتقولي عشان هالزفته بنتك انا لو منك دبغتها دبغ لين تعدل وتترك عنها هالحركات





عدنان بضيق:ادبغها انا عطيتها طراق وزعلت علي شهر ماشفتها تقول ادبغها بعد



جمال :والله مادري شفيها هالبنت فاهمتنا غلط

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 09:09 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد الزفه في جناح
المعاريس



دخل هووشجون الي اجلست على الكرسي



قال برود:شفيك قعدتي ماتبين تبدلين



شجون بغصه هي تعبت من ثقل الثوب اصلا قالت:ألا وقامت
وراحت للغرفه






ادخلت اعجبهاذوق خالد بالأثاث كان فخم وراقي

دخلت تبدل




خالد فصخ بشته والشماغ وجهز العشا ينطرها تطلع شافها طولت وراح لها



شجون ألبست قميص ابيض علاق وعليه روب ساتر وكانت تخفف من مكياجها وتفك تسريحتها




انتبهت لدخوله المفاجئ وألتفتت له


خالد بنرفزه:ساعه تبدلين العشا برد





شجون بخوف:ان شالله جايه ومشت معاه






عند ضي

كانت بقمة عصبيتها لان جدتها قررت تنام بيت خالها فهد



وصت عليهاتجي مع حنان لبيت خالها اجلست تنفس بقوه من العصبيه



جت لها حنان قالت:يالله ضي ذياب ينطرنا برا



ضي لا وذياب الي بيوديني بعد انا لايمكن ادخل بيت انهنت فيه قالت بعصبيه:انا بروح لبيتنا



حنان بدهشه:بس جدتي بتنام عندنا




ضي بإصرار:وانا مرتاح ألا بيتي فاذا منتو موصليني بدق على السايق




حنان بقهر:ضي انت شفيك ليش ماتبين تجينا ولا حتى تزورينا

كانت خايفه لايكون سامعه امها




ضي برود:مافيني شي ومشت



في السياره

من قالت له حنان ان ضي بتجي معهم وهو حاس بالضيق وده يعتذر لها عن تصرفه
الهمجي بنظره

قطع عليه
حنان الي قالت:روح بيت جدتي اول




ذياب بدهشه:ليش جدتي بيتنا راحت مع امي وقالت اجيبكم بيتنا




حنان بضيق: بس ضي ماتبي


ذياب بخوف:ماتبي شنو



ضي بقهر من كلامه:مابي انام غير بيتنا



ذياب بقهر:بروحك جدتي عندنا




ضي بغضب:اي بروحي وعتقد مالك شغل فاهم




ماحب يجادلهالانه حاس انها بعدها مجروحه من تصرفه قال:خلاص سوي الي يريحك






وصلوها ودخلت سكرت الباب وصعدت فوق لغرفتها ترتاح




عند ذياب

بعد ماوصلها تضايق لانه ماعتذر ليش ماعتذرت لوقدام حنان شفيها



حنان حاسه ان ضي صايرلها شي في بيتهم قالت:توقع ان امي زافه ضي او مسمعتهاكلام يقث




ذياب بخوف:هاه ليش


حنان:لان البنت صارلهامده ماتطب بيتنا وضي عزيزة نفس كلش ألا اهانتها



ذياب بلاك ماتدرين انها انطقت وتبهذلت بعد بيتنا ياحنان فضل السكوت وسكت





اليوم الثاني


عندالمعاريس


صحت قبله وقامت دخلت تاخذ لها شاور عشان تصلي الظهر



بعد ماطلعت وصلت ألبست ثوب قصير عنابي وتمكيجت وعدلت شعرها



احتارت اتقوم خالد ولا تخليه بس قررت تقومه




قالت بهدوء:خالد خالد


خالدانصدم من كشختهاقال بنعاس :خير تبين شي




شجون بخجل:لا بس اقومك عشان تصلي




خالد قام وراح للحمام وهو حاقرها



شجون ياربي شكله من النوع الحار بس ماعليه بتحمل دامه خلودي
طلعت وجلست بالصاله





بعد ماصلى وخلص طلع لها شافها جالسه راح جلس يمها قال: بتنزلين عشان نتغدا مع اهلي تحت ولا تبين نتغدا هنيه


كان موعارف بمشاعره اتجاها قالت ببتسامه:على راحتك




خالد مادري ياشجون هالطاعه والأدب بيستمر طول العمر ولا بس لين تعلقين قلبي فيك وبعدين تبان حقيقتك



تنهد:بننزل بس ألبسي لبس حشم وامسحي هالاصباغ عن وجهك وألتفت لتيلفزيون الي شغله بالريموت




شجون اصباغ صج غبي قالت بقهر: على امرك وراحت






عند ضي


بالموت قدرت تنام كانت تحس بالخوف والوحشه



ماغفت عيونها ألا الصبح


صحت على صوت جدتها تطق الباب




ضي بنعاس قامت:زين يمه زين





وفتحت لها
جدتهاادخلت قالت بعصبيه:ضي ليش تعانددين وماجيتي بيت خالك



ضي اجلست على سريرها وقالت: يمه اعتقد انج عارفه اني مااروح بيت خالي




جدتها:اي ليش صاير لج شي سوو لج شي




ضي كانت تبي تمحي هالذكرى قالت:مافييني شي بس انا ماحب اروح
لهم



جدتها عارفه انها لايمكن تشكي قالت بضيق:براحتج ياضي تمي على طول جذي تخبين عني وراحت






ضي ردت انسدحت على سريرهاقالت بقهر:شتبيني اقول لج يمه اقول ان ولد ولدج طقني واهاني بيتهم وقدام الخدم حتى




تنهدت ذياب الكلب طول عمره يكرهني مثل عمه جمال
اي اصلا هو نسخه منه






عند علي العاشق الولهان

حاس بضيق من تعقد الامور بين ضي وابوها لانه ناوي يتقدم لها رسمي بس اول بيقنع اخته




الي شانه عليه حرب لانه ما أختار ألاضي


بس علي عاندواصر ألا هي ولا بيتم عازب طول عمره

عليا بغضب:انت من صجك بتاخذ هالملسونه والله لتكرهك عيشتك وقول ماقلت





علي وانا شاسوي اذا قلبي مانبض ألا لماشافها قال بتنهد:اي من صجي وتاكدي اني اذا ماأخذت ضي بتم اعزوبي طول عمري





عليا بثقه:ابقى قابلني اذا وافقت عليك خصوصا انك بنظرها اخو عدوتها




علي بإصرار:باخذها لوبالغصب حتى بس انتي كلمي عدنان بالموضوع



عليابضيق:عدنان ياحسرتي عليه من طقها ذاك اليوم وهي حارمته من شوفتها وهو قاعد يتعذب





علي بثقه:شوفي انا بس اخذها بربيها وعلمها اشلون تحترم ابوها وتحترمك حتى

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 09:12 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند شجون


بعد ماتغدت اصعدت فوق لجناحهم

تحس بجفا خالد معها وبروده في تصرفاته

راحت تجهز تبي تروح لأمها تسلم عليها عشان بكره بيسافرون





بعد ساعه

ألبست كانت لابسه ثوب ابيض علاق وعليه شغل بني على الصدر كان ضيق ويتوسع من تحت ولابسه فوقه شال بني


دخل خالد وانصدم من كشختها هي صج حلوه بس الي لابسة زايدمن حلاها حيل وهي
كانت تحط مكياج شافته ابتسمت له





خالد جلس على السرير قال برود: ليش كل هالكشخه بيزورك احد




شجون اول مره اشوف رجال يعارض عند زينة زوجته بصباحيتها كل ماألبس او احط شي احسه ينقهرقلت بتنهد: ابد بس موبنزور أهلي تدري بكره بنسافر






خالد شكل الأخت ماتدري اني رفضت السفر لان ميزانيتي ماتسمح وانا لايمكن اخذ من ابوي قلت:ومن قال انا بنسافر اصلا




شجون انصدمت وتفشلت ان محد جاب لها طاري انه رافض السفر قالت بهمس:مادري توقعت انا بنسافر شهرعسل حالنا حال المتزوجين
كانت تكلم وهي منزله عيونها بالأرض وتفرك يدينها بعض من الخجل





خالد حس بضيقتها قام وقف قبالها حوط خصرها بدينه وقرب راسه من راسها قال بهمس:وحنا بنعيش حالنا حال المتزوجين بس بدون سفر





شجون حاسه بتوترلقربه وكلامه ذوبها قالت بتوتر: زين اقدر ازور أهلي





خالد ذايب بعيونها وتوترها من قربه قال بمهس وهو يبوس خدها:لا





شجون انقهرت منه ولاجادلته بس دزته كردة فعل منها ولفت تنزل أكسسواراتها بغضب





خالد نرفزه تصرفها ولا بين لها سبب رفضه لروحتها بس قال احسن عشان مره ثانيه تستاذن قبل تجهز مو تجهز وبعدين تستأذن عبالها لي شفتهاجاهزه بسكت ووديها






شجون انقهرت كانت شوي وتصيح ليش يتصرف معي جذي كأنه مغصوب علي خذت لها بجامه ودخلت تلبس بالحمام







خالد بقهر :اخص عليها عطر يدوخ بس هين خل تطلع ماراح اخليها فالحه بس تكشخ لطلعات وانا بالطقاق







بعد اسبوع


عند عدنان

كان جاي عند ضي بيشوفها وضي كالعاده ماطلعت له




جدة ضي بحزن:سامحني ياوليدي ماقدرت لها معانده ألا ماتشوفك





عدنان بقهر: خلاص لي هنا وبس انا سكت عنها واجد بس بعرف اتصرف معها وراح لغرفتها مسرع






جدة ضي الحقته قالت بخوف:عدنان يمه تعوذ من ابليس لا تذبح البنت






عدنان طنشها فتح الباب بقوه ودخل الغرفه شاف ضي اوقفت من الخرعه قال بغضب:ماتبين تشوفيني هاه



ضي بصراخ:اي مابيك ومابي اشوف

ماكملت لانه جرها بشعرها وقال: طوالت لسانك تحدني على هالاسلوب معاك


الجده تحاول تفكه عن ضي:عدنان تكفى هدها عورتها




عدنان بصراخ وهو يهزضي:بتلمين قشك وتجين تعيشين عندي من اليوم الظاهر عيشتك مع جدتك خلتك متمرده





ضي بصراخ:مابي اعيش عندك غصب

وطالعت
بجدتها تستنجدها قالت:يمه ماابي اعيش عنده





عدنان دزهاعلى السرير قال بإصرار: شوفي ياضي كلمه وحده ماأثنيها عيشه وبتعيشين عندي وفي بيتي لين مايجي نصيبك وتفارقيني فاهمه



هي الي حدته على الاسلوب معاها




جدتهابضيق:عدنان تعوذ من أبليس وضي بتم معاي




عدنان:انا قلت بتعيش عندي واذا اشتقتوا لبعض زوريها او هي تزورك بس ترجع تعيش بعيد عن عيني مستحيل وقال قبل يطلع:الساعه تسع بجي اخذك ياليت تكوني جاهزه وطلع





ضي رمت نفسها تصيح وجت جدتها عندها وحضنتها قالت بحزن:اهدي يمه وان شالله بتنحل الامور



ضي بصياح:اشلون تنحل ماسمعتي وش قال




جدتها:سمعت انتي تعرفين ابوج اذا عصب يقول كل شي وبس يهدا بيرجع يعتذر منج






عند شجون

كانت جالسه بصالة جناحها تحس بملل فضيع



من تزوجت ماطلعت وحاولت في خالد كذا مره تزور أهلها بس مارضى على انه مشغول





شجون بضيق:اوف حتى التيلفزيون ممل خل انزل اقعد مع خالتي وحنان ابرك





وقفت بتروح لغرفتها تبدل ولا بدخلة خالد

دخل كان جاي من الدوانيه عند ربعه سلم برودوجلس





شجون ردت عليه بنفس الاسلوب وكملت:تبي اسوي لك شي قبل انزل عندخالتي





خالد انقهرمنها صج تقهر زوجها عندهاوبتروح وتتركه قال :لا مابي شي بس شعندك بتنزلين تحت بيجي ضيوف





شجون بستغراب:لا محد جاي بس انا طفشانه وبنزل اتونس مع خالتي وحنان






خالد وانا شحضرتي ماتقعدين عندي تونسيني قال ببتسامه:بس المفروض دامي جيت تجلسين معي انازوجك واولى اني اونسك





شجون ابتسمت ياعمري ياخالد ياليتك دايم جذي حنون ماتدري وش تقول اسكتت



خالد حس بخجلهاراح وقف قبالها وقعديمسح خدها قال بهمس: تدرين انك حلوه




شجون بأستعباط:صج محد قالي وضحكوا اثنينهم






عندضي

جهزت جدتها اغراضها ولحت عليها تسمع كلام ابوها ولا تعانده عشان يرضى ترد عندها بس ضي ماحسبت لنصايحها واعلنت بإقامة حرب عليهم وانها بطفرهم لين ماهم بنفسهم يطردونها





الساعه تسع

عند عدنان

جا عشان ياخذ ضي تعيش عنده

شافها نازله ومعها جدتها
كانت نظراتها له نظرات كره
تنهدوقال بهدوء : مشينا مع السلامه عمه



وطلع وطلعت وراه بعد ماحضنت جدتهاواستنشقت ريحتها بقوه كأنها حاسه بعدم رجعتها لهالبيت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الهودج, ليلاس, الهندي, القسم العام للقصص و الروايات, تلاشت, تلاشت قواي بين يديك كاملة, بين يديك, حمل الرواية كاملة على ملف ورد وتكست للجوال ص 15, قصه مميزة, قصه كاملة, قواي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية