لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-10, 08:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اخر امتحان لضي


جت من امتحانها تعبانه وصعدت لغرفتها بتنام اول ماادخلت راحت للحمام تاخذ شور اطلعت بعد فتره صلت الظهر ونامت




الساعه ثلاث العصر
بيت الجده
كانت جالسه بروحها تشوف التيلفزيون ماحبت تزعج ضي وتقومها سمعت صوت الباب



نادت الخدامه تفتحه


شافته عدنان الي جاي ابتسمت:حياك عدنان تفضل


عدنان جا وباس راسها وجلس قال:اشلونج عمه عساج بخير




ام فهد اه ياوليدي لوما عصبيتك على هالفقيره مرات: بخير الله يسلمك انت اشلونك اشلون مرتك و عيالك


قال:كلهم طيبين كمل: ضي وين

قالت بخجل:والله ياوليدي بعدها نايمه من جت من أمتحانها يادوبك صلت ونامت




عدنان بضيق: طيب أكلت شي قبل تنام

قالت : لا تقول ماكله بالمدرسه حتى الغدى قالت لاتقوميني




عدنان:خلاص طرشي الخدامه تقومها وخل تجهز اصلاانا جاي بأخذها لسوق وبالمره بغديها بره دامها ماأكلت




ام فهد بفرحه:ان شالله




غرفة ضي

قامت وراحت للحمام توضى بتصلي العصر


بعد ماصلت دعت ربهاينجحها لو بالحفه بس عشان تسكت ابوها



فخصت لبس الصلاه على دخلت جدتها

جدتهاببتسامه: صحيتي يمه

ضي ببتسامه:اي يمه بغيتي شي


جدتها: لا يمي بس انا جايه اقومج عشان ابوج جاي تحت ويبي يطلعج معاه عشان تستانين بعد حكرة هالامتحانات



ضي تحب ابوها وتدري انه يبي مصلحتها بس صراخه عليها قدام مرته مرات ماتحمله قالت:خلاص يمه ببدل واجي

جدتها طلعت
وهي راحت تلبس ألبست بنطلون جنز وبدي وردي وألبست فوق البنطلون تنوره قصيره وردي منقشه بأبيض

عدلت ملفعها مثل العاده مايستر وحطت كحل وقلوز بس ماتحب تكثر المكياج

ألبست صندل ابيض وخذت شنطه بيضا وطلعت





عند عدنان


ألتفت لها اول مادخلت يحب هالبنت لانها اول فرحه له وخصوصا انها بنت حنان الي عشقها عشق



جلس يشوفها كانت نسخه مصوره من امها وقف وفتح يدينه قال بشوق:
هلا بالغاليه تعالي يابوك ياني مشتاق لك




جت وضمته وقالت بدلع:صج ولهت علي




ابوها:بشكل ماتصورينه كمل : يالله يابوج خل نمشي



ضي :وين بتوديني يبه


ابوها:بوديك السوق عشان تجهزين ناسيه ان وراناسفر بعد بكره



ضي بقهر: مابي اروح اصلا بتم جالسه مع امي




ابوها بعصبيه:ضي الي اقوله مارد اعيده روحه وبتروحين غصبن عليك وقدامي يالله تاخرنا



ضي طالعت جدتها الي جالسه ومافتحت فمها بكلمه كانت تبيها تساعدها بس الجده اسكتت لان هو ابوهاضي قالت بنرفزه: خلاص بروح بس انت تحمل ردة فعلي اذا شفت احد يعترض لي ومشت





قررت تستسلم وتروح للمزرعه لان ماتقدر على ابوها




بيت فهد


جالس مع ولده خالد يفاتحه بموضوع زواجه


فهد :هاه شنو قلت اتوكل واخطبها لك




خالد بصدمه معقوله طلع كلام ذياب صج وان عمتي تبيني لبنتها بس معقوله تجرأ وتقول لابوي ابي ولدك لبنتي


بجذي نقلبت الأيه بس شنو بتستفيد مني اذا هي مفكره اني بترك شغلي واشتغل بشركة ابوي وعمي فهي غلطانه انا مابدخل بجيبي فلس حمر ألا بعرق جبيني



قلت برود:الي تشوفه يبه اذا شايف ان البنت تصلح اخطبها لي



فهد بفرح:والله انها تصلح شنو ادب شنو اخلاق ماشالله



خالد والله كل شي بيبين بعد مااخذها





عندضي

فرت السوق فر بعد ماتغدت بمطعم

خذت لها بدل وبناطيل سبورت للطلعه

وقررت تدق على جدها وتقوله ايجيب لها الحصان الي وعدها فيه


هي تدري انه مراح يرفض لها طلب




بعد يوم


قامت على صوت تيلفونها شافت الساعه سبع الصبح تنهدت وردت:الو

ابوها:هلا ضي ترا بنمرك بعد ساعه كوني جاهزه وسكر




ضي بقهر احذفت التيلفون وصرخت :مابي اروح هو غصب



شدت شعرهاشوي وقامت وهي تسب وتلعن



بعد ساعه
عند عدنان كان واقف قدام بيت جدة ضي ينطرها تطلع


دق تيلفونه وكان علي:الو هلا علي


علي:هلا ابو جابر انت وينك انا اخذت خالتي وبسبقك

علي اصر ان خالته تركب معاه



عدنان:خلاص توكل ونلتقي عند الجوازات ان شالله
وسكر من علي


وشاف ضي طالعه وراها الخدامه تسحب شنطتهاالضخمه الي يشوفها يقول بتهاجر




جت ونزل ابوها سلم عليها وراح يحط شنطتها بالدبه


وضي اركبت وقالت بقرف لخالتها:سلام عليكم



عليا عشتو تسلم مع خشمها بعد قالت برود:وعليكم السلام
اشلونج ضي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 08:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ضي بغرور:من الله بخير وسكتوا لان عدنان ركب




وضي حطت السماعات بذنها وشغلت الرادو عشان تبعد عن ازعاج اخوانها




وبعد عشان تنام لان الطريق طويل



بيت هبه

كانت الدنيا مو سايعتها امس كلمتها

امها وقالت لها عن خطبة خالد لها


شجون معقوله تحقق حلمي وباخذ خالد اه ياخالد ياكثرحبي لك


انسدحت على السرير وقالت بفرح:والله لسوي المستحيل عشان اسعدك ياقلبي



عندهبه تحت

قالت لراشد زوجها وقال لها القرار لشجون بالاول


هبه بفرح: ان شالله توافق وفرح فيها




راشد:الله يكتب الي فيه الخير

البارت الثالث



ضي

وقفوا في الجوازات وضطروا ينزلون عشان إجرات التفتيش



كانت متسنده على الطوفه والسماعات بأذنها ورافعه رجل كانت لابسه بنطلون بيج وبلوزه بني لي نص الفخذ وفوقه جاكيت بيج مخطط بني والملفع لي اخر شعرها بس



كانت تضغط بالتيلفون تدور بمحطات الإذاعه




علي من شافها وهو منصدم
هذي ضي سبحان الله كبرت وزاد حلاها هي من صغرها حلوه بس الحين جمالها طغى فوق المحدود



كان منقهر من طريقة تبرجها ليش ماغطت وجهها علاقل تحترم عادات هالديره


شافها مندمجه بتيلفونها وانتبه لشلة شباب يخزونها ويضغطون اجهزتهم




علي بغضب فاهم حراكاتكم يالملاعين تراسلوون بالبلوتوث
راح صوبها




ضي ارفعت راسها لشخص الي تكتف قبالها كانت اول مره تشوفه او يمكن شافة بس ناسيته قالت بنرفزه عبالها واحد فاضي:خير في شي كانت تكلم وهي تنزل السماعه




علي بقهر:ايه في شي عدلي حجابك وياليت توقفين عنك هالسخافات عباله انها تكلم هالشباب



ضي انقهرت لاسلوبه هو شكو فيها وباي اساس يرفع صوته عليها قالت بغضب: وانت من سمح لك تكلمني بهالطريقه وحجابي انا حره فيه لو بغيت افصخه انت شكو



قالت بقرف وهي تحرك يدها قباله:توكل اشوف مابقى ألا هالاشكال تدخل



ردت ألبست السماعه وصدت بوجهها عنه ماكانت تدري انه شاك فيها ماحست ألا وهو ساحب جهازها



اخذه انصدم البلوتوث مقفل وهي كانت حاطه على الرادو

ضي بعصبيه:انت وبعدين معاك وصرخت :ياشرطي





بعد ساعه

عدنان مو قادر يحط وجهه بوجه علي من الفشيله قال بضيق وهو يسب ضي بداخله:ياخوي امسحها بوجهي



علي صج ماهي هينه ولولا الله ثم ابوها جان مدخلتني بسين وجيم قال:ماعليه ياخوي حصل خير وراح لسيارته



اول ماركب قالت خالته:انتم اشفيكم واقفين تهاوشون ضي
عسى ماشر


علي اه كان ودي اكسرراسها شهالقوه الي بهالبنت صج انها ضبعه على قولت اختي قال:لا خاله مافي شي


اسكتت وهي مومصدقته




عندعدنان
قال بصراخ: انتي ماتستحين تلمين عليه الناس وتتهمينه انه متحرش فيك


عليابغضب:اصلا هي فاصخه الحيا من زمان



ضي بعصبيه:والله الي فاصخ الحيا اخوج بصفته شنو ياخذ تيلفوني ويتجسس علي اذا كنت اغازل



ابوها بصراخ:ضي وجع اسكتي خلاص هو بعدكان متضايق من تصرف علي



ضي بقهر:سكت مرتك اول
ولفت تطالع الطريق

عدنان تنهد وسكت لان مستحيل تسكت لازم ترادد





بيت فهد

علم اعياله انه خطب شجون لخالد وفرحوا كلهم لان شجون حبوبه وطيبه

حنان من سمعت الخبرراحت ركض بدق على ضي تعلمها

خالد حاس بحيره ويحس انه استعجل بهالقرار

بس قال اهم شي ان امي وابوي راضين فيها وانا ان شالله بتقبلها بعدين




الساعه خمس العصر
بالمزرعه


بعد ماجوا تغدوا لان ابو عدنان كان مجهز الغدى وضي بعد ماجلست شوي مع جدها اصعدت رتبت قشها وبدلت ملابسها




ألبست لها بدله سبورت موف وخذت ملفعها بس حطته على كتفها عشان اذا جا النشبه

على قولتها تلبسه خذت تيلفونها وطلعت



راحت تمشى صوب الحضيره بتشوف الارانب فجأه دقت حنان


ردت بشوق:هلا بعمري هلا بأهلي كلهم


حنان:


قالت وهي ترفع شعرهاماحست بالي يمشي وراها ويتأمل كل حركه تسويها: مفاجئه قولي تكفين



علي الي من شافها تمشى طار عقله وين بتروح هذي ماتخاف من العمال الي يحوسون

هنيه تنهد الحين انا شلي قاردني وخلاني احرص عليها معقوله عشانهابنت عدنان

ولا شي ثاني يدفعني لها


وقف عيب اتبعها بروحي وهي مامعها احد خل انادي واحد من عيال عليا عشان احتج اني بتمشى معاه





خلصت من حنان وسكرت وفتحت باب حضيرة الارانب شافت الارانب الصغار ابتسمت ودخلت




جلست بالارض وحطت واحد بحضنها تمسحه وهي تقول:ياقلبي شحلاته الصغنون
اسمعت صوت جود
قالت بفرح: خالي افتح بدخل وامسك واحد مثل ضي




علي خز ضي وقال ببتسامه:ان شالله ماحب يخليها بروحها لازم يتطمن عليها
فتح الباب ودخلو




ضي عدلت حجابها قالت بقهر وهي تنزل الارنب: اف شهالنشبه ياربي وجت بتمشي



قال وهو يمسح الارنب الي مع جود: والله دامك عارفه بطلعتي لمزرعة جدك جان رفضتي وقعدتي



ضي بغضب:والله انا كنت رافضه الطلعه عشان وجود اختك عاد الحين اشلون بتقبل القعده واخوها معها بعد
وكشت وطلعت منقرفه




علي عشان اختي والله ان اختي مسكينه ماتقدرتسوي فيك شي ياالضبعه وقعد يلعب مع جود






اليوم الثاني

صحت على المنبه كانت موقته على ست عشانها تحب قعدة الصبح خصوصا مع جدها




تروشت وصلت الفجر وألبست لها تنوره زيتي طويله كلوش وبدي اخضر فاتح بنقوش زيتيه


حطت كحل وقلوز وردي وألبست احجابها



اكرهت هالي اسمه علي قالت

بتنهد احسه مقيدني مايخليني اخذ راحتي قطيعه



قررت تكلم جدتها قبل تنزل


عندابو عدنان


جالس بالمشب ومجهز القهوه من خمس الفجرهذي عادته من يصلي يتم جالس ماينام




شاف علي رد نام بعدماقومه وصلى فتركه ولا ازعجه




جلس يتمنى قومة ام عدنان وجيتها تقهوى معه بس الي شافه جاي عنده ضي



ضي ببتسامه وهي تدخل المشب:صباح الخير يبه



جدها بفرح:ياصباح النور والسرور تعالي يابوج اجلسي
معي




راحت وهي تبتسم وجت بتجلس بس وقفها شوفة الشخص الي نايم



كشرت كان نايم على ظهره ومغطي عيونه بذراعه قالت بنرفزه: اف حتى هنيه لاحقني



جدها بستغراب:منهو الي لاحقك



ضي اشرت عليه:هالنشبه الي وراك


وكملت بنفاق:تصدق يبه ان ابوي كان بيطقني بسبة تخيل جاي وبايق تيلفوني



ولماصرخت ألم عليه خلق الله عشان يفكوني من شره



تعير ومثل على ابوي دور الاخو الي ينصح اخته بالستر


واني ماحشمة وسبيته سب
كملت بعياره: معقوله انا بسوي جذي يبه




جدها عارف بفكارها قال بإصرار: ضي تكفين احشمي علي لانه ضيفنا فخلي طوالت ألسان تكفين




قالت بغضب وهي بتقوم: وهو ليش مايحترم الناس الي عازمته قاعد ويتطاول على بنتهم




جدها مسكها وجلسها قال: الحين انتي جايه تجلسين معي ولا جايه تشكين لي من علي





قالت بقهر:لا والله جايه اجلس معك بس من شفت خشة هالنشبه لاعت جبدي




جدها بغضب:ضي عيب وفكيني من هالسيره




ضي بدلع وهي تضحك:خلاص وعشانك بسكت



كان قاعد ماجاه نوم وكان بيقوم يجلس مع ابو عدنان بس انه سمع صوتها هون



وفضل انه يتصنع النوم عشان يسمع كلامها انصدم ان كل محور حديثها سب وشتم له



انقهر وده يقوم يسطرها على سبها وزاد قهره ترجي جدهالها انها تسكت
رد يسمعها

ضي بشوق:يعني متى بيوصل


جدهابفرح:يمكن اليوم او باجر
لهدرجه فرحانه


ضي بفرح:ألا قول طايره من الفرحه


علي حس بغيره من هذا الي تمنى جيته

انتبه لعمه لما راح بيقول للعمال يجهزون فطور



استغل الموقف عشان يرد حقه قال وهو يقعد: يالله صباح خير



شهاليوم هذا ياربي اكيد اسود لاني تصبحت بوجيه كريهه وجلس يعدل فراشه



ضي بقهر:ماكريه غيرك يالشيفه



علي قرب يمهاومسكها وضغط على كتفها وهمس بقهر: ان ما أدبتك ياضي مااكون ولدابوي




دزته بقرف: طز فيك وف

كانت بتقول وفي ابوك بعد

بس هو سد فمها بقوه وقال
بغضب وبهمس: كل حرف من سبك بدفعك حقه



كمل بغرور: ترا انتي ماتعرفيني تراني اقدر اخليك تصيحين تحت رجولي منذله


وتركها حس بقربها بشي مايدري شنهو هو من شافها وهو منقلب حاله عمره مالحق بنات او تحرش فيهن


وهذي من شافها ماقدر يتحكم بعصابه

شاف جدها جاي قال قبل يوصل: فيك خير تكلمي وراح يغسل




ضي حاسه انها مثل البركان الي بينفجر بأي لحضه شقصده هذا والله مااطوفها لك ياحقير

وجت بتروح قال جدها:وين يبه الحين بيجي الفطور




ضي بقهر:مابي فطور وطلعت بسرعه




شاف علي قاعد توقع انها تضايقت لما قام






عند فهد


كان رايح هو وزوجته لبيت هبه اخته عشان يتفقون على التجهيزات




للملكه والعرس

هبه بفرح: والله الي تقرره ياخوي حنا راضين فيه




فهد :انا اقول الملكه بعد اسبوعين والعرس ان شالله بعد عيد الفطر شرايكم




هبه: على راحتك بس ترا البنت عندها شرط



فهدبستغراب:شنو




هبه:البنت بتكمل دراستها


فهدبراحه قال من غير لايسأل عن راي ولده: وحنا موافقين بس هذا

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 08:57 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني


في المزرعه

جاب لها جدها الفرس وكانت طايره من الفرحه وهي تمسح شعره وماسكه سرجه

قالت:مشكور يااحلى ابو بالدنيا


قال:عشان تعرفين بمعزتك عندي واني مستحيل ارفض لك طلب



وتبطلين تغلي وماتجين عندي

ضي بتنهد :خلاص من اليوم ورايح كل طلعه بكون اول من يركب شرايك



جدها:يكون احسن شاف زوجته وعدنان وزوجته والعيال جايين يشوفون الفرس قال: كاهم جو عشان يباركون لك




كلهم راحوا يشوفونها وهي بتركب الفرس ألا هو استحى وتم واقف بعيد عشان ياخذ راحته بتأملها



كانت لابسه بنطلون جيشي وبدي زيتي جت بتركب شافت ماعندها احد غريب ففصخت حجابها وعطته جدتها



وخرت شعرها ورا اذونها وهالحركه اسحرت علي تمسكت بالسرج وصعدت بخفه


كأنها مدربه على الفروسيه



ابتسمت وقامت تمشي فيه على خفيف والكل يضحك لها




فجأه ثارت الفرسه بقوه وقامت ترافس والكل انحاش
وعدنان وابوه يحاولون يوقفونها عشان ينقذون ضي



الي كانت متمسكه بقوه بس قوة الفرسه حذفتها بالارض

علي الي صدم المنظرخصوصا ان ضي طاحت والفرس بتدعسها جا ركض وابعد الفرس




وشال ضي بسرعه يبعدها


بعد فتره
الكل تم واقف عندها ينطرها تصحها بعد ماحطها علي على الكنبه وطلع عشان مايحرجها





فتحت عينها بتعب قالت:انا وين وشنو صارلي


عدنان كان جالس قبالها مسح راسها قال:انتي بخير يبه وحمدالله على سلامتك



ضي بضيق: احس بعوار بيدي يبه



جدهابخوف:قوم خل انوديها الطبيب اخاف فيها كسر

كان حاس بالخوف والذنب لانه ماسمع كلام عدنان لماقاله لاتجيب لها فرس خطر عليها





عند علي
كان واقف عند الفرس وماسك سرجه بقوه


كان وده يذبح هالفرسه لانها أذت حبيبته تنهد معقوله حبيتها وانا ماصارلي خمس ايام من شفتها



استغرب من نفسه شنو الي في ضي زود وخلاه يحبها






عند خالد


قاله ابوه عن كل الاتفاقات بس ماقاله عن شرط شجون



كان منسدح بغرفته يفكر هل شجون بتسعدني بزواجي منها




بس انا ودي بمواصفات خاصه لشريكة حياتي





بعد اسبوع


حنان وشجون منشغلين بطلعات السوق عشان الملكه وضي ميته قهر لانها مراح تحظر اولا عشان جدها رافض رجعتهم الحين وثانيا عشان الرضه الي بيدها من الطيحه






عند ضي

كلمت جدتها وطمنتها انهابخير وخذت منها كم زفه على فعلتها




بدلت وألبست بدله سبورت فوشي


وقررت تروح تشوف فرسها لو بالغصب هم منعوها من انها تشوفها

وهددوها انهم بيبعدوها عنها
بس هي اصرت وراحت تسحب
بشويش





لما وصلت صدمها وجوده وان فرسها هاديه معاه وهويوكلها




لفت حجابها وقالت بغضب: ممكن اعرف شتسوي هنيه





علي انصدم من جيتها خصوصا ان ابوها محذرها قال بقهر:انتي الي شجايبك هنيه يعني لازم تكسرين كلام ابوك





ضي بنرفزه:وانت شكو شي خاص بيني انا وابوي يالله اشوف توكل لاني بجلس مع حصاني بروحي




علي هالبنت تقهرماعمراحد مد لسانه علي كثرها قلت:انتي الي فارقي لاانادي ابوك يكفخك الحين




ضي اخ يهددني بعد مشت ومسكت السرج وفكت الرباط بتطلع عنه



علي بعصبيه:ضي لاتعاندين وخلي الفرس لا اعلم ابوك




قالت بقرف:شوف اعلى مافي خيلك اركبه وطنشته ومشت





علي راح وقف قدامها اخذ منها السرج بقوه ودزها بس ضي تماسكت لاتطيح قالت وهي تحاول تاخذ سرج الفرس
بصراخ:جيب ياكلب


علي دزها مره ثانيه بس بخفيف وطلع بالفرس




ضي بصوت عالي وهي تلحقه: يا تبن ياحقير يازفت





علي ألتفت لها قال: كل الي قلتيه ماخوذ حقه




وراح وضي وقفت تزفر بقوه :اف انا شلي قردني وخلاني اطلع مع هالزفت انا لازم

ارجع ان قعدت بموت وهذا شكله مطول اخو عليوه




ادخلت وشافت جدتها ومرت ابوها يسولفون




جت وجلست بعد ماسلمت وهي تفكر بطريقه تردها لجدتها



اخطرت بالها فكره ابتسمت اذا انجحت بكون نايمه بحضن امي من باجر



تنهدت وراحت تكلم جدتها بعد ماطفشت من سوالف جدتها وعليا


اطلعت اوقفت عند الحديقه ودقت على جدتها عشان تساعدها بالخطه





علي كان طالع بيتوضى لصلاه شافها تكلم التيلفون وترجى الي تكلمه وتودد له استغرب من هالشخص الي تذل ضي نفسها عشانه




فهم من كلامها انها بترجع لبيت جدتها وانها بتسوي المستحيل عشان ترجع

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 08:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الرابع



ادخلت وشافت جدتها ومرت ابوها يسولفون




جت وجلست بعد ماسلمت وهي تفكر بطريقه تردها لجدتها



اخطرت بالها فكره ابتسمت اذا انجحت بكون نايمه بحضن امي من باجر



تنهدت وراحت تكلم جدتها بعد ماطفشت من سوالف جدتها وعليا


اطلعت اوقفت عند الحديقه ودقت على جدتها عشان تساعدها بالخطه





علي كان طالع بيتوضى لصلاه شافها تكلم التيلفون وترجى الي تكلمه وتودد له استغرب من هالشخص الي تذل ضي نفسها عشانه




فهم من كلامها انها بترجع لبيت جدتها وانها بتسوي المستحيل عشان ترجع




بعد ساعه

قررت اتطبق الخطه بعد مااقنعت جدتها وبالموت رضت


كانت تقولها مثلي المرض وانا بصيح على ابوي يردني عشانج



لان ابوي ماراح يرجعني ألا اذا فيه سبب





راحت لأبوها وهي تصيح

كان جالس بالمشب هو وابوه وعلي

قالت بصراخ: يبه تكفى رجعني
لجدتي بسرعه هي تعبانه ومحتاجه لي ضروري



ابوها بخوف:متى هالكلام


ضي:تو دقيت عليها وصوتها منبح من التعب تكفى ابي ارد لها



عدنان وابوه صدقوا بس علي ضل شاك بالموضوع



حس بالقهر وده يقول انهاتجذب بس عشان ماترجع وتم قباله يشوفها



عدنان بضيق:خلاص يبه جهزي اغراضك وبوديك



ابوعدنان بخوف:خل باجر يابوك الحين الدنيابتظلم




ضي بصرار:لا الحين



علي مستعجله ياضي على فراقي زين دامهم صدقوا جذبتج ورضوا يرجعونك خلي باجر علاقل اتهنى بشوفتك اليوم بس



عدنان:معليه يبه الحين بوديها



علي بإصرار:خلاص بخاويك منت رايح بروحك

ابوه براحه:اي خل علي يروح معك


عدنان رضى وابتسم علي بفرح انه مراح ينحرم منها وبيوصلها لغاية بيتها بعد شاف نظرات ضي



له كأنها تقول له انت شكو ترز وجهك في كل شي تنهد والله مادري ياضي قلبي لوين بيوصلني





عند حنان

كانت بغرفتها وتقرا مسجات ضي الي ترسلهن لها وتقولها عن مخططها الي نجح



وانها بترد اليوم وبتحضرملكة خالد الي بعد يومين



حنان بدهشه:هالبنت صج داهيه ولا في احد يسوي سواتها





في السياره

هدوء تام وعلي كان يسوق وعينه مركزه على المنضره يشوف تحركات ضي



تأكد وبصم بالعشره ان الي تسويه حيله عشان ترجع




لان شكلها مايوحي كانت مندمجه بتلفونها ومشتغله رسايل ومرات تبسم عبالها محد شايفها



ضي الي كانت تراسل حنان وتقولها برجعتها كانت فرحانه بشكل اخيرا بترد لجدتها ولوان اهل ابوها مايقصرون بس كانت ما تحس بالراحه ألا عند جدتها





وقفوا عند الجوازات

وبعد فتره

كان عدنان منشغل بإجراءات التطبيق


وضي جالسه بالسياره تنتظرهم
يخلصون انتهزعلي الوقت وركب السياره





ضي ارعبها طريقة فتحه للباب قالت بصوت عالي تقهره:بسم الله الرحمن الرحيم هيه انت افجعتني




علي ألتفت عليها قال بقهر من اسلوبها :اجل انتي لك قلب ينفجع ا


قاطعته: هيه انت تراك قاثني من اول يوم شفتك فيه ماتقولي شتبي بالضبط





كان بيقول ابيك قال برود: كيفي احب اقهرك كمل بستحقار:بس ماتوقعت انك تكونيين جبانه لهدرجه




وبسرعه تستسلمين و





ضي منصدمه من تصرفاته الي مو طبيعيه كله حاط دوبه من دوبها توقعت انه ينتقم لعليا قاطعته بعصبيه: تخسي استسلم لك




علي ببتسامه:اجل شتسمين رجعتك بسرعه لبيت جدتك بعد


هوشتنا عند الحصان غير انها هروب من المواجهه



كانت بترد بس قاطعها
وكمل:لاتفكرين ان جذبتك مشت علي اصلا انا داري ان جدتك مافيها شي وان كل هذا



حيله عشان تردين اقصد تهربين وبتسم يقهرها





انصدمت من انه كاشفها كانت بترد بس سكتها ركوب ابوها
خافت تنفضح





تمت تطالع بملامح علي بكره وغضب وهو شافها من المنضره وابتسم يقهرها




كشرت وصدت عنه تشوف الطريق






اليوم الثاني



في غرفة ضي
بعد ماوصلوا الساعه عشر سلمت على جدتها وصعدت ترتاح





علي وعدنان لحت عليهم الجده ينامون والصبح يروحون




عدنان بعد العشا حط راسه وراح بسابع نومه




وعلي تم سهران يفكربضي وتعلق قلبه فيها رغم كل تصرفاتها العوجه




معاه تنهد ووقف يمشي وقف عند باب المجلس يطالع بيت ضي الي عاشت فيه



الساعه حدعش

عندضي صحت على صوت رساله

قامت افتحتها استغربت كانت من رقم غريب


ومكتوب فيها (جباااانه ياضي)


ضي بدهشه:معقوله علي اكيد مافي غيره بس منين جاب رقمي هالزفت





ارسلت له رساله قالت(ماجبان غيرك بس مكان انت تكون فيه ينعاف هذا سبب رجوعي يامجنون)



دخلت الحمام تروشت وبعد ماطلعت ألبست تنوره قصيره برتغالي وبدي بني ألبست ربطة شعر برتغاليه صارت كأنهاطفله




حطت كحل وقلوزكالعاده وطلعت وهي تنزل الدرج جاها مسج افتحته( سبك لي زاد وحقي مصيري باخذه يا ام ألسان )




ضي اف هذا وبعدين معاه دقت اتصال تبي تلعن أسلافه


فجأه جاها رفض وبعدها جاها مسج

(ابوك عندي وماقدر ارد عليك اجلي هوشتك لين اوصل المزرعه ودق عليك هههاي)




امسحت الرساله وهي تسب حقير نذل




ادخلت المجلس شافت جدتها سكرت التيلفون راحت لها وهي تبتسم تحضنها وتبوسها





عندجمال

بعد ماكلم امه وقالت له عن رجعة ضي استغرب انها ماطولت خصوصاان عدنان قايله بنجلس شهراو اكثر هذي ماكملت اسبوع حتى





جت بدور بالشاي شافة سرحان قالت:حبيبي اشفيك
ومدت له سكانة شاي



جمال :ابد سلامتك ونزل الشاي قال :انا بروح ازور امي توصين بشي



بدور:سلامتك وسلم عليها




جمال :ان شالله وطلع رايح يشوف ضي صارله فوق الشهر ماشافها من بعد ذيك السالفه







عند حنان

كانت تلح على ذياب يوديها عند جدتها


وهورافض خصوصا انه سمع حنان وهي تكلم ضي وتزفها على سواتها


عصب هاذي ماتخاف ربها تجذب على ابوها كان وده يكفخها على عملتها



قال بغضب:مافي روحه ماتفهمين




حنان بزعل:اي ليش




ذياب:بس كيفي فنقلعي عني لا اروح اعلم ابوي بالي سوته بنت عمك المصون بأبوها



حنان بصدمه:شدراك




ذياب:دريت وطلع


حنان خافت لا يعلم ابوها وسكتت




عند ضي

كانت قاعده وتطالع التيلفزيون
فجأه اسمعت الباب انفتح وانصدمت انه خالها

جمال الي اول ماشافها ابتسم وقال :اشفيك اطالعيني جذي منتي مسلمه علي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 26-12-10, 08:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ضي هذا الي ماحسبت احسابه اخاف يسأل ابوي عن سبب رجعتي ويقوله ابوي ثم ننكشف ياربي عساه مايسأل راحت له وسلمت وكان سلامها جاف جدا




وبعدها جت بتروح قال :وين رايحه تعالي ابي اسولف معاج من زمان ماجلسنا مع بعض




ضي من زين قعدتك عاد ياتسب ياتزف فيني وان رديت سكتني بطراقاتك قلت برود: ما بينا سوالف ولاتفكر لاني سلمت عليك نسيت طقك



كملت بغرور:عن أذنك
وراحت





جمال من صدمته من كلامها ماقدر يوقف جلس على اول كنبه تنهد




انا مادري من طالعه عليه هالبنت ماتقدر لاصغيرولا كبير



بس الشرهه علي الي جاي اعتذر لها ولا هاذي ماينفع فيها حشيمه



شاف امه جت انرسم بسمه على وجهه نسته ضي والي خلفوها







عندضي

ادخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على السرير وقالت بقهر:قال جاي بيسولف معاي مالت عليك وعلى سوالفك




اكرهك اكرهك تردد هالكلمه رجعها بذاكرتها قبل ست سنين كان عمرها حدعش سنه





كانت ترسم بكراستها وجالسه بروحها على الارض



وكان جايهم جمال وعياله كان عمر امل اربع سنوات




جت عند ضي وقعدت ترسم معاها لان ضي عطتها




بعد فتره صاحت امل تبي ألوان ضي بس ضي مارضت تعطيها تخاف تخربهم




لكن جمال تأذى من صياحها وأخذ الوان غصب وعطاها




واول ماطلع سمع صراخ امل لقاها طايحه بالارض وشاف ضي ماسكه بألوانها وتطالع فيه




بغضب على طول راح لها ومسكها وطقها وهي تصرخ
بصوت عالي:اكرهك اكرهك





صحاها من تفكيرها صوت التيلفون ردت بغضب لانها اعرفت انه النشبه: نعم شتبي



انت ماتستحي على وجهك تدق علي وبعدين رقمي منين ماخذه ماتقول





علي والله اني كنت استحي بس مادري شصارلي قلت بقهر:شوي شوي وبعدين شكلك نسيتي انك دقيتي علي اليوم وانا صرفتك عشان ابوك كان عندي




ضي لايشيخ يعرف للعيب قلت :وليش مارديت ودامك خايف من ابوي ليش ماخذ رقمي ويكون بعلمك ان ماحليت عني اني لعلم ابوي





فاهم


علي اخص تهددبعدقال بقهر: فاهم بس شنو كنتي تبين لما دقيتي




ضي بعصبيه:كنت ابي فرقاك اف ماتفهم وسدت بوجهه الخط





عند علي

كان جالس عند الفرسه وكان يكلمها بس انقهر لماسدت بوجهه الخط قال بقهر:هين ياضي ان ماعلمتك اشلون تحترميني ماكون علي





مسح على الفرسه الي قرر يشتريها من جد ضي لانه قرر يبيعها بعد حادث ضي




تنهد :اه يالقهر انت ياعلي تهين نفسك عشان بزر بس شاقول غير الشكوى الله وانت ياضي مصيرك راح تكونين تحت رحمتي وذيك الساعه بعلمك منهو علي







عند عدنان

كان جالس مع امه وزوجة يتقهوون

ام عدنان:ألا مادقيت على ضي تنشدها عن جدتها اليوم






عدنان بفرح:ألا دقيت وجدتها الي ردت وابشرك طيبه تقول بس صخونه بس انت تعرف ضي تكبر الامور





عليا قالت بهمس:عزالله انها ماجذبت من جهة مكبره فهي مكبره




عدنان سكتها بنظره وألتفت لأمه الي قالت:الله يبشرك بالخير





بعد فتره دخل ابوعدنان وسلم وجلس قال:وين علي ماشفته عقب جيتوا من البلاد



عدنان بستغراب:اي والله من نزل مادري وين أختفى




عليابخوف:ياحسرتي خل ادق اشوفه وين ودقت


وجاها رد قال بضحكه :هلا بالشقيقه



عليا بخوف:هلا فيك انت ماتقولي وينك فيه




علي بتنهدوهو يطالع الفرسه: عند فرستي اروضها ناسيه انها ماروضت وبغت تذبح بنت عدنان






عليا بقهر: لا مانسيت والظاهر ان هالفرسه نفس راعيتها اذا قدرت تروضها قابلني هذا اذا ماذبحتك بعد





علي بروضها ياعلياوبيجي يوم و بروض راعيتها بعد قلت:تحديني لاتنسين اني داخل نادي فروسيه وعندي خبره بعد





عليابتنهد:الله يوفقك بس تعال الحين الكل يسأل عنك




علي:ان شالله الحين جاي وسكر




بعد اسبوع


اطلعت النتايج وضي نجحت وجابت نسبه ضعيفه مادخلها الجامعه وهي تبيها من الله ماتبي تكمل اصلا



وحنان جابت تسعين وسجلت بالجامعه طب




شجون مستانسه بملكتها على خالد ولو انها تحس ان خالد من النوع البارد


الي بالموت يظهرمشاعره بس قالت مايهم بكره لي تزوجته بخليه يحبني غصب




عند علي

كان مصر انه يرجع يحس بالملل في قعدته قال بإصرار:عليا انا ماقصرت قعدت عندكم اسبوعين خلاص بروح




اشوف اشغالي



عليا بضيق:اي اشغال انت ماخذ اجازه شهر




علي ببتسامه:اشغال خاصه فيني





عليا بدهشه:اشغال شنو الي خاصه فيك ولا اعرفها





تنهد واخذ شنطته باس راسها وقال: اذا رجعتي من المزرعه بقولك وطلع وهو متجاهل صوتها قالت:علي تعال قولي تبيني اصبر شهر من صجك







عند ضي كانت رايحه لحفلة حنان الي سووها لها اهلها بمناسبة نجاحها

كانت لابسه ثوب كات ذهبي قصير ومسويه بشعرهاحركه خفيفه ولابسه كرستاله ذهبيه على جنب


ولابسه كعب مع انها ماتحب تلبسه تخاف تطيح لانهامتعوده على الجوتي والشحاطه بس




جازفت وسوت مكياج كثيف عند صالون لان حنان طلبت منها هالشي





حنان كانت مثل القمر بثوبها السلفر مع درجات الوردي

ومكياجها صارخ وتسريحتها ضخمه لان شعرها طوله لين نص ظهرها كانت مسويه اشات



ومدخله فيه كرستالات فضيه مطلعه شكلها قمه




شجون لان الحفله حفلة اخت الغالي فماخلت شي ماسوته عشان تطلع شي بالحفله



كانت لابسه تنوره قصيره حمرا ومطرزه باسود وبدي اسود ربط ارقبه والاسود مطلع بياضها ونعومتها خصوصا بمكياجها وتسريحة شعرها الاسود

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الهودج, ليلاس, الهندي, القسم العام للقصص و الروايات, تلاشت, تلاشت قواي بين يديك كاملة, بين يديك, حمل الرواية كاملة على ملف ورد وتكست للجوال ص 15, قصه مميزة, قصه كاملة, قواي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية