لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-11, 05:00 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رائعة هذا الصدفة التي جمعت غرام بأختها غزلان
لكن المؤلم أنها جمعتهم كطبيبة تحاول مساعدة فتاة بائسة تريد الانتحار!!!
ستأخذ القصة الآن شكلا آخر ..
لكني لا أعرف هل غرام تعرف اسم والدها الحقيقي؟؟
وهل غزلان تحمل نفس الاسم ؟؟
أم لأنها من ملجأ اعطوها اسما مركبا ؟؟


.:.غياهيب.:.

بدأت بالفضول تنبش الماضي ,,
لا أعرف لما لم ارتح لذهابها مع والدها؟؟
أرجو ان لا يحمل هذا ألما آخر لها ..


.:. ملكهـ.:.

لا تحبطي من قلة الردود فالبدايات دائما صعبة ..
المهم ان لا تتوقفي عن سكب ابداعك .. اكتبي من أجل الكتابة فقط وأخلصي لقلمك ..
وسأتابعك حتى النهاية ..

.:.دمتي بكل الود.:.




<

<

<

<

ولا عليك امر كبري الخط شويتين
مراعاة للي عندهم ضعف نظر<< فيس يقصد نفسه

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 03:05 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى تختصر النساء مشاهدة المشاركة
   رائعة هذا الصدفة التي جمعت غرام بأختها غزلان
لكن المؤلم أنها جمعتهم كطبيبة تحاول مساعدة فتاة بائسة تريد الانتحار!!!
ستأخذ القصة الآن شكلا آخر ..
لكني لا أعرف هل غرام تعرف اسم والدها الحقيقي؟؟
وهل غزلان تحمل نفس الاسم ؟؟
أم لأنها من ملجأ اعطوها اسما مركبا ؟؟


.:.غياهيب.:.

بدأت بالفضول تنبش الماضي ,,
لا أعرف لما لم ارتح لذهابها مع والدها؟؟
أرجو ان لا يحمل هذا ألما آخر لها ..


.:. ملكهـ.:.

لا تحبطي من قلة الردود فالبدايات دائما صعبة ..
المهم ان لا تتوقفي عن سكب ابداعك .. اكتبي من أجل الكتابة فقط وأخلصي لقلمك ..
وسأتابعك حتى النهاية ..

.:.دمتي بكل الود.:.




<

<

<

<

ولا عليك امر كبري الخط شويتين
مراعاة للي عندهم ضعف نظر<< فيس يقصد نفسه


بعد كل جزاء تاخذ القصه محور اخر
تحمل في طياتها اسرار لشخصيتها
وحاضر غامض
واتمنى ان يكون مشرق بعد ان تنتهي قصتي
وينسين الحزن للابد


قد تكون هذي عقبه غرام الاخراء انها لا تعرف اسم ولدها فلقد وقع لها حادث مما جعلها تفقد الذكره
وهنا يمكن سر القصه كيف ستجد غرام اهلها

غزلان تئلمت من اسمها فطلفما ما كانت تجعل البنات ينادونها باسم اخر
لكنها تعرف اسمها وتتذكر جيدا اسماء اخواتها لكنها لا تعلم اسم ابيها وهذا يزيد تعقيد الامور في اجاد اهلها


الالــم ... هذا ما اعتادت عليه غياهيب من عيشها
وفقدان والديها اخواتها ...



انثى تختصر النسا
ما دامتي انتي متابعه سوف اكمل القصه الى نهايه
يكفي وجودك ومتابعتك وتشجيعك الطيف
فتمنا ان تكوني استمتعي بقصه
مشكوره على متابعه والدعم

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 03:16 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


البــارت الخامس :


بغياب غزلان بندخل شخصيه يديده موقته

رفعـــت راسي وجفت المكان الي قاعد فيه
مب مصدق اني معها تحت نفس السقف
مديت ايدي ومسكت تلفوني من على كميدينو
وجفت ساعه 5 العصر
يا رب نمت وايد وما صليت العصر
رديت تلفوني
دخلت الحمام ( عزكم الله )
تسبحت وصليت العصر
نزلت تحت
وانا اجوف البيت هادي
رحت غرفه محمد
محمد : تفضل
بطلت الباب : حمود خلنا نزل تحت
محمد : تعال نقعد هنيه
: لا ملان من قعده الغرفه تعال خلنا نزل
محمد : بس دقايق اشل اغراضي وياي
مسك لاب توب وتلفونه ونزلنا تحت
جفت ام محمد فطريق
ام محمد : صح نووم
: صح بدنج
ام محمد : ها ولدي يوعان تريد تشرب شي
: حطيت ايدي على بطني ( بعد معكرونه غزلام ما اريد اكل شي ) لا يما اريد بس كوفي
حمود : يله بنخلي بشكاره تسوي لك ابوي وهو ابوي خدامه تسوي له كوفي لا يكون انت تريدها تسوي لك تراك مصختها
ضحكت على حمود ونزلنا تحت
: شو قاعد تسوي
حمود : ولا شي احوط فالمنتديات
: بس لا تدعم حد وانت تحوط
حمود : هاهاهاهاها سخيف
نزلت غيداء من فوق
غيداء : بسم الله انت ما عندك بيت كله قاعد بيتنا
: تصدقين بيتنا مهجور وفيه جن وخفت انام بروحي
غيداء : هاهاهااهاهاهاهاها سخيف
حمود : جفتي يريد يستظرف دمه على حسابنا
: اريد اعرف انتو ما تضحكون
غيداء : منو بيضحك وهو يجوف ويه النحس حمود
حمود : جب جب
رن تلفون غيداء جافت الرقم
: منو
غيداء : ما اعرف
تلفون غيداء ازعجنا اخيرا ردت عليه
غيداء: بسم الله شو فيج شو فيه صوتج صار شي
ما انتبهت عبالي وحده من ربيعاتها وسخافات البنات
غيداء: سلوى شو فيها
انقبض قلبي اقواء
غيداء :جذاااااااااااااااااابه ( بصوت عالي )
سلوى سلوى ... غزلان .. سلوى هي غزلان
شو فيها غزلان و شو فيها
جفت ويه غيداء وتميت اكلمها: غيداء .. غزلان شو فيها
محمد : غيداء ردي علينا
مسكتها تميت اهزها بس ما ترد عليه
مسكت تلفون
: سلام عليكم .. اختي …غزلان شو فيها
عبير : خذت دواء السكر ....ولقيناها طايحه فحمام
: انتو اي مستشفى
عبير : مستشفى *****
: ما رمت اتحمل غزلان حبيبتي حب حياتي .. غزلان الي بقعدتها تحلى الدنيا غزلان لا طرو اسمها دنيتي تتغير
ركبت سيارتي وبدون احساس سرعت ما وقفت لا على اشاره ولا مكان وما همني حياتي كثر ما همني اجوفها …ما همنتي حياتي بعد غزلان
وصلت المستشفى ولقيتهم منزلينها من سياره الاسعاف
رحت لها اريد اجوفها
جفتها قدامي وهي طايحه وشعرها على ويهاا ومبطله عيونها
تناديني بعيونها غمضت عيونها وردت فتحتها ونادت باسمي
ودخلوها الغرفه حسيت الدنيا تدور فيني مب رايم استحمل مب رايم دموعي بروحها تنزل جنها نهر …
فجى بدت ذكريتنا تنعاد يوم جفتها اول يوم .. يوم كانت صغيره وانا اشلها الدكان واشتري لها حلاوه ولو اني اكبر عنها 5 سنوات بس هذ ما يمنع الحب الي فقلبي ايام حسيت ان ها الحب حب ابوه حنان لكني اكتشفت انه حب حب
وصلت غيداء ومحمد وبعدها عمي بو محمد وحرمته
قعدنا 20 دقيقه وبنسبه لي 10 سنوات من ذكريات
10 سنوات وغزلان فحياتي
10 سنوات وانا احبها ودخلت قلبي
ظهر الدكتور وما سمعت غير كلمه غيبوبه
انسحبت ببطى ورحت للمر الثاني
دموعي تنزل خوفها على فراق غزلان
وقلبي الي رفض ينبض غير باسمها
وانفاسي عاندت تاخذ نفس بدون ريحتها
.. وغزلان نص عايشه قلبي رفض يعيش بغيابها
ما حسيت بـالوقت واذان الفير توضيت وصليت ورحت للطواري
تمنيت اني اجوفها لكني عرفت انهم دخلوها عنايه المركزه
لقيت دكتور في العنايه
: ها دكتور طمني على غزلان
دكتور : وانت شو تقربلها
: اخوها
دكتور : بعدها حالتها مش مستقره
: ممكن ادخل واطمن عليها
دكتور : ممكن بس لا تطول
لبست ملابس مخصصه ودخلت العنايه حسيت ان قلبي بيوقف اي لحظة
و غرفتها بعيده مب رايم اوصل لها
دخلت الغرفه وجفت شعرها بعده متناثر على ويهها الي يشبه ملاك نايم
والانابيب والاجهزه الحولها
مسكت ايدها
: غزلان ( شو اسوي انا اكيد ما تسمعني اكيد ما تحس فيني ) انا قربج
مسحت على راسها وبسته وايدي فايدها اخاف اشلها وتكون اخر مره امسك ايدها ودي ابوح بحبي لها بس اخاف ما تسمع..... واااايد اشياء يت عبالي اني اسويها واول شي فكرت اني اسويه اني احظنها بين صدري واعطيها حياتي وفجى ترتفع صوت الاجهزه ونيرس تدخل الغرفه وهي تركض وبعدها نيرس وبعدهم دكتور
وهم حولها احس الدنيا خنقتني ودموعي نزلت .. ما اعرف شو اسوي يلست اناظرها وعدت نفسي اول ما تقوم بسلامه بخطبها اول ما تطلع من العنايه بملج عليها اخاف تمر دقيقه وهي ما تكون يبنبي
للحظة حسيت افكاري غبيه البنت بين الحياه والموت وانا افكر بنفسي
ظهرت من العنايه وانا مب مستوعب وين اروح ولا اقعد
رحت الشركه
دخلت بعدي السكرتيره :هلا استاذ خليفه هذا كوفي بتاعك .... عندك موعد اليوم ساعه 10 وبعدها اجتماع ساعه 11 وعندك غداء عمل وبعدها لزم تروح المعرض سيارات
: الغي كل شي ها 3 ايام
سكرتيره : بس يا استاذ في مواعيد مهمه ولا نسيت لزم ترتب كل شي لسفرتك اسبوع الجاي
: الغي السفره
سكرتيره : بس يا استاذ هيك انت عم
: ( صرخت ) افففف قلت كلمه وحده وسويها الغي كل شي ونادي لي استاذ علي
سكرتيره : هلا استاذ
دقايق ودخل على
علي : سلام عليكم
: وعليكم السلام
علي : شو فيك خليفه معصب
جفت علي هو رفيجي وصديق عمري بعد محمد
: حد من الاهل مريض ودخل فغيبوبه فمستشفى ****
علي : تريدني اجوف لك حالته
: انت ما عندك احد يشتغل فمستشفى
علي : عندي بنت خالي دكتوره
: ( انت مينون تقول له يسئل عنها بعدين غزلان ما تقرب لك بقول لهه اخت بنت عمي .... لا لا بيفهم ريال غلط )
علي : خليفه خليفه
: هلا
علي : ليش ناديتني
: هيه نسيت انا ها الايام بكون مع الاهل ويعني يمكن ما اي الشركه واايد وتعرف عمي بو محمد عنده مشاغل ثانيه ومحمد بعد وانا ما اثق فحد كثرك تروم تخلص الاشغال والاجتماعات والاوراق .. والاوراق المهمه انا بخلصها
علي : وفرعنا الي لزم تسافر له بعد اسبوعين تعرف اذا ما رحت هناك وجفت الامور يمكن تخسرون واايد
: يصير خير لين اسبوعين
علي : خلاص عيل انا طالع بروح اجوف الشغل تامرني بحايه بعد
: تسلم ومشكور .. فوق شغلك عطيتك شغل
علي : نحن اخوان وانت تامرني فاي دقيقه .. فحفظ الرحمن
: غزلان ... سلوى .. غزلان ... سلوى ... غزلان .... سلوى




~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~



حاولت انام طول اليل امس
ما رمت انام ومن الممكن اي لحظة غزلان تموت تروح شرات ما راحووو غيرها
شرات غرام وغياهيب وامي وابوي وحمد
الكل الكل فلمح البصر
: الله اكبر واعظم
توضيت ورحت اصلي وبعدها رحت لغرفه محمد
دقيت الباب ودخلت ولقيته يقراء قران
: محمد
محمد : اممممم
: محمد يله خلنا نروح الحين
محمد : استني ابوي وامي يقمون
:محمد انت قلت لي اول ما اقوم بتوديني عندها يله انا قمت من الرقاد خلنا نروح
محمد : جوفي الساعه كم الحين اول ما تطلع الشمس بوديج
: محمد بليزز يله خلنا نقوووم هاااي غزلان اخر شخص بقى لي فدنيتي
محمد :خلاص بس اتسبح وبنروح
رحت الغرفه لبست عباتي وشيلتي ويلست على درج
(: غزلان شو تتمنين
غزلان : اتمنى اموووت
: ليش .. وانا منو يبقى لي انتي ليش جيه انانيه
غزلان : اكيد ما بتمنى الموت والى وانا مطمنه عليج .. محد يروم يمسكج او يمس منج شي وانا عايشه
: بس خايفه
غزلان : من شوو
: اخاف يحسب ان ما عندي اهل
غزلان : وانا شو خانتي فدنيتج الي يرشج بمااي ارشه بدم
: غزلان والله احبج
غزلان : وانا اكرهج موووت يله جلبي ويهج
: ليش ما تحبين البنات الي فملجة ينادونج غزلان بدال سلوى
غزلان : وليش تسئلين الحين
: بس اريد اعرف
غزلان : اول شي اسم غزلان بناتي وااااااااااايد وثاني شي يذذكرني فامج وابوج وكيف تخلو عنا فعشان جيه ما اريدهم يعرفون اسمي الصدقي
: غبيه اسمج احلى من غيداء
غزلان : وسلوى يشير الى القوه
: ههههههه يله باي )
حسيت بايد على جفتي ظهرتني من ذكريات
محمد : وصلنا
نزلت وكل خطوه اخطيها تحرق قلبي مب رايمه استحمل العذاب عذاب بعد غزلان عن حياتي
لقيانهم حاطينها في عنايه المركزه
حاولت اني ادخل
بس دكتور كان معاند ويقول انه ممنوع احد يدخل
ذحبني هذا ما يفهم خاي اختي اخر شخص بقى لي
كلمته اخر مره ووافق اخيرا
فتحت الباب
جفتها والاجهزه حولينا مغمضه عيونها والبراء تشع منها
غزلان قويه اختفت
غزلان الي يكرهها الكل اختفت
غزلان الي تضحك وتعايب على الكل بعد اختفت
بقت جسد والله عالم اذا بروح ولا بدونه
ما رمت استحمل العذاب ظهرت من الغرفه وانا اصيح وحايره
جفت محمد وبدون اي كلمه رجعنا للسياره
دخلت الغرفه وما اعرف شو اسوي
دقيت لطلال مره مرتين ثلاث ما رد عليه انقهرت اكثر واكثر
كل الي احبهم ابتعدو عني .. كل الي احبهم مش موجودين حولي
توضيت وصليت لي ركعتين وبديت اقراء قراااان
سمعت تلفوني كان طلال
غلقت تلفوني وكملت قرايه القران






~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~





حاسه بصداع فراسي مب رايمه اتحمل سهرانه من امس الفليل اجوف بدور
بدت حرارتها ترتفع فليل وكنت سهرانه اعطيها ادويه واحط لها كمدات
طلعت من الغرفه وراسي مصدع جفت الساعه وكانت 5
خلني اخذ شور واسوي لي كوب كوفي مع توست واتجهز عشان اروح الداوم بدري
نزلت تحت وبهدواء لقيت ليتات الصاله مطفيه
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه حسيت بشي يتحرك في صاله رحت اجوف بس محد رديت المطبخ بس صدق سمعت شي يطيح مشيت شوي شوي صوب الليت وشغلته
what you do:
علي : اششششششش سكتي عن حد يسمعج
: علي
علي :انــا علي انــا علي لا لا بس انتي منو
جفته كان يتكلم طريقه مخيفه ويتحرك وااايد وما يروم يثبت فمكانه
: شو فيك
علي : اف فكينا مالج خص
جفت عيونه الحمراء وطريقه كلامه الغريبه وحركاته
: انت سكران
علي : هههه هاهاهاهاها هيهيهيهيهيهيهي لا
:اظهر من البيت لا اصارخ واقومهم
مشى صوبي بخطوات مب ثابته ودار قدامي
: جفتي مب سكران بس طاح
دخل شخص ثاني يشبه علي
منو هذا الحين منو علي ... كيف اخوان ويشبهون بعض
لا هذا توم علي بس هذا منو
الحين منو علي
متى انا كنت اكلم علي ومتى كان تومه
اف راسي الحين منو علي ومنو تومه
شو اسم تومه
علي : عيسى
الي دخل الحين هذا علي وسكران عيسى
مسك عيسى من قميصه : انت شو تسوي هنيه ما قلت لك لا تيي البيت وانت بها الحاله`علي
عيسى : ما لقيت مكان
علي : وتي هنيه انت مينون .. ما عندك شقه
عيسى : شقتي اي شقه هيه تذكرت تصدق اني نسيتها
علي : اكيد بتنساها وانت فها الحاله
شله وركب الدرج ودخله الغرفه وانا امشي وراهم وما اعرف ليش
علي : نام نامت عليك طوفه
عيسى : اششششش بيسمعونك
: علي دخله الحمام وشغل عليه الماي البارد عشان يصحصح
جافني وشله الحمام وشغل الماي وبداء عيسى يصارخ
عيسى بارد بارد بنده مسكه علي عشان ما يطلع
عيسى : قوم عني ويوم بداء يصحصح ظرب علي
علي: صحصحت
عيسى : شو انت مينون
علي : لا مب مينون شو الي يابك هنيه
عيسى : اشتقت لكم حرام
علي : اذا اشتقت لنا تعال وانت صاحي مب شارب الحين لو جافوك امي ولا بنات اهبل
عيسى : اوووه فكنا
علي : انت الحين اخو عووود لو جافك سلطان بيفكر يسوي شراتك او اخس عنك
عيسى : اقطعها ايده
علي : جوف عمرك
عيسى : منو هذي
جافني علي هذي بنت خالي سيف يت من 3 اسابيع
جافني وحسيت ان عيونه تتفحصني نظرات خبيثه كرهته وكرهت تصرفاته وظهرت من الغرفه دخلت غرفتي وسكرت الباب بمفتاح ما ارتاح بوجود مثل هذا الشخص فالبيت
استغفرت ربي
مع اني ساكنه فبلد اجنبيه عمري ما سكرت كنت اعرف انه حرام والسلام يحرمه
احس بنقص
جفت لقيت انه مرت نص ساعه
اكيد نام
نزلت تحت وخذت كوب الكوفي وظهرت فحديقه ويلست على كرسي سمعت صوت رجولي : شو تسوين هنيه ما تخافين
لفيت وويهي وجفته علي : الحين انت منو علي ولا عيسى
ضحك وقال
علي : انا علي شو تسوين هنيه ما تخافين يظهر لج عيسى
: لا لا عاادي امس الي ظرب بدريه مب انته صح
علي : هيه صح
: ئيل اين كنت
علي : كنت فداوم ويوم دق لي سلطان رحت اجوف هذا ...شو تسوين هنيه
: افكر
علي : اكيد فاحمد
: لفيت ويهي ... شو الي خلاك تقول اني افكر فاحمد
علي :قلت يمكن
: قطعت كلامه وقلت له لا لا افكر فاهلي كيف ابحث عنهم
علي : مب انتي تشتغلين فمستشفى دوري اسم بوج واكيد بيطلعون لج عموم او حد
: صدق ليش ما فكرت فهذي
علي : بس يباله تشغيل هذا
: ههههه انا استاذن مع سلامه
دخلت غرفه بدور قبل لا اروح مستشفى
ولقيتها واعيه وتصلي
: شو انتي الهين اهسن
بدريه : هيه
: هبيبتي لزم تستريهين ( حبيبتي لزم تستريحين )
بدريه : ان شاء الله بس اصلي
ساعدتها ترجع السرير ولحفتها خذت شنطتي ورحت للمستشفى
رحت لدكتور احمد بس كان متاخر 5 دقايق
رحت للغرفه الملفات
دقيت الباب وما لقيت حد
بسرعه رحت للكمبيوتر وشغلته
ودخلت السستم
وبديت ادور على اسم جدي
كان في 20 اسم مطابقين
7 منهم للناس اعمارهم اقل من 20
طبعت الورقه فيها الاسماء وارقامهم ومناطق
وحطيتها فجيبي ومسكت اي ملف وظهرت
اول ما فتحت الباب لقيت بنت قدامي
بنت : شو تسوين هنيه
: كنت ادور ملف مريض
بنت : تعرفين ان ممنوع احد يدخ هنيه هذي ملفات ناس وملعومات سريه
: اذا بدك تقولي للكدير او مسؤال قولي لني ما بخاف و المفروض انتظرك انتي لين ما تجين وانتي متاخره 10 دقايق وانا كنت محتاجه الملف عشان اعرف عن المريض اذا عنده ادويه يتحسس منها قبل لا اعطيه شي .. او انتظرك انتي عشان تجيي وتعطيني الملف والمريض يموت لن ممنوع احد يدخل المكتب شو رايك الحين منو الي غلطان انا ام انتي
بنت : خلاص ها المره مسموحه انا المره ثانيه لو سمحتي لا تدخلين
: المره ثانيه بدخل ومره ثالثه انتي لا تتاخرين وانا ما بدخل ليش حاطين وقت للعمل ومفروض انتي متتاخرين ولا دقيقه ومش مشكلتي اني دخلت انا دخلت عشان احافظ على حياه مريض وبتاخيرك يموت
بنت : مشكوره حفظت الاسطونه تفضلي ومره ثانيه ما بتاخر
ظهرت من المكتب وانا اضحك البنت صدق ذكيه لو شغلت مخها شويه تعرف اني ممكن اخلي اي احد من فراشين يجيب الملف نفس ل مره مب لزم انا اجي اشل ملف
رجت لمكت دكتور احمد ولقيته يشرب كوفي جافني وجاف ساعته : ليش متاخره 15 دقيقه
: مش انا الي تاخرت انت الي تاخرت انا جايه بالوقت ... واذا تريد تتاكد جوف فسستم متى انا جايه
دكتور احمد : وين كنتي
: كنت امر على احد مرضى
دكتور احمد : هذي مشكلتج
: مس مسكلتي اذا انت تاخرت
دكتور احمد : امشي معاي .. ومره ثانيه تنتظريني لين ما اوصل فاهمه
: ما رديت عليه ومشيت وراه وسوينا رواند ودخلنا عند مريضه غزلان الي انتحرت
بدينا نفحصها
ونحن ظاهرين من الغرفه جفنا اخوها : ها دكتور طنمينا عليها
دكتور احمد : مرت 48 ساعه وهيه فعنايه .. وفحوصات سليمه .. ان شاء الله تقوم بسلامه
اخوها : والابتسامه ظهرت فويهه مشكور دكتور مشكور الحمدالله يا رب الحمدالله يا رب
خلصنا الروند وخلصت شغلي اليومي فمستشفى
رجعت البيت وانا فرحانه اني وصلت اني اجد اهلي ولو كانت الفرضه 3%
دخلت البيت وسلمت
: سلام عليكم
علي + فاطمه : وعليكم السلام
: شحالكم
فاطمه : الحمدالله .. ما شاء الله عليج بنتي تعرفين ترمسين عربي الحين
: الحمدالله
جفت بدور تظهر
: بدور لزم ترتاحين اكثر
بدور : مليت من جو الغرفه قلت اجوف امي شويه
:مسك ايدها وحاولت اوصلها للكرسي ... بس لزم تتروحين مستشفى عشان ايدج
بدور : ان شاء الله بروح اليوم
علي : اسف بدور على الي صـار
بدور : لا عادي
علي : شو صار ليش ظربج
سكتت بدور وكانها تسترجع الماضي
جفت علي وحاولت اني اغير الموضوع : علي لقيت الارقام وعناوين ... شو رايك نروح لهم
علي : عطيني الارقام والعناوين وانا بدور علهيهم لن هذا الاسبوع عندي شغل ان شاء الله اسبوع لياي
اسبوع لين ما القى اهلي لا مستحيل مستحيل من باجر ببداذ ادور عنهم
فتحت الشنطه وبديت ادور ورقه وانا اعرف انها فجيبي : اووو نسيتها فمكتب
علي : خلاص باجر يبيها
: خذت اجازه هذا الاسبوع
فاطمه : يما شو سالفه اسامي وارقام وعناوين شو صاير
: لا عموه بديت ادور على اهلي
فاطمه : ان شاء الله تلقينهم
: ان شاء الله
فاطمه : يما بدور حطي على صلاه الحرم
بدور : باقي لها ساعه
فاطمه : حطيها خلينا نجوف الناس وهي تطوف ينشرح قلبج
حطت بدور على قناه .... بديت اسمع صوت شيخ سديسي وهو يقراء القران .. عرفت اميز صوته من كثر ما كنت اسمع سوره الكهف وناس تدور وتدور فبدايه ما عرفت لين ما سمعت فاطمه تقول
فاطمه : جوفي جوفي محلاتهم وهم يدورون حولين الحرم
علي : ان شاء الله هذا الشهر بنروح العمره
فاطمه : ان شاء الله اذا الله اراد
بدت شكل الناس وهي تطوف تسلب الانفاس وروح
لقيت شي الي ناقص مني مب حب احمد ولا اهلي
الي ناقصني شي اعظم أعظم ولقيته والحمدالله
سمعت السديي وهو يقول ( لَوْ أَنزلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )
حركت قلبي .. حسيت بخوف بدت دموعي تنزل اخاف... رهبه .. عظمه ... قوه
اشياء حسيتها فقلبي
مسحت دموعي ورحت غرفه عمتي فاطمه


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

صــارت مذكــرات ابوي الشي الوحيد الي ما يفارق ايدي
فمدرسه ... فبيت
خليت دراستي وبديت اقراء
احسه مستقبلي وحاضري
مع انه ماضي امي وابوي فتحت الصفخه الي وصلت فيها
( اليوم ... سوف ينولد مولد جديد
مولد قد يكون انثى ام ذكر
يشهد على حبنا
الذي بنيته سنين مع حب قلبي
موضي التاه الذي قد لا يحلم بها الجميع
لكنها بتاكيد حلمي انا
وتحقق
واليوم سوف يتحقق وتولد مولد يشهد على حبنا
ويحكي للجميع قصتنا
كان هناك العديد من قصص الحب
عنتر وعبله
قيس وليلى
واليوم هناك
موضي وعبدالله الذي يشهد لهم هذا مولود
......
قلبت الصفحه
كم كان شكلها جميل
لديها عينان امي
ولمسه عمتي
شعرها البني الذي ورثته من محبوتي الغاليه موضي
هذاي هي مولد حبنا الجديد
تشهد على حبنا وعشقنا وغرامنا
لذلك قررانا ان نسميها غرام
غرام بنت موضي وعبدالله
غرام

عرفت ان عندي اخت اسمها غرام .. كلنها وين
وين غرام .. ليش مب موجوده
لا يكون ماتت وهي صغيره
او صــار لها شي
بديت اقراء واقراء بددون توقف اريد اعرف منو هي غرام
لكن المذكره كانت تزيدني حيره وفضول
اسئله كثيره يت فبالي ما عرفت اجوبتها فهذي المذكره
غرام .. غزلان ... غيداء .... هم اخواتي
اخواتي الي تتعذب بسببهن وتصرخ تناديهن
لكن وين راحن
وين
لو كانت غرام عايشه الحين بيكون عمرها 25
غزلان 20
اما غيداء بيكون 18
يعني يكبرن عني بسنوات
سنوات وامي تتعذب لفراقهن
سنوات نادت باسمهن
وهم مش موجودين
ابوي وين راح

قريت كل المذكره لكنها ما فادتني اعرف اكثر
اريد اعرف اشياء اكثر عن امي وابوي
كيف اعرف الحين
جفت الساعه كانت 3 الفير
مشيت بهدواء ورديت المذكره مكانها
ورجعت غرفتي
والافكار تدور فراسي كيف اعرف اكثر
اسئل عمتي اكيد ما بتقول لي
اسئل ابوي بيقول لي وين عرفتي
امي ما يسمح اني اسئلها
خالتي وخوالي ناس ما اجوفهم
يدتي ميته
يا ربي استعين فمنو عشان اعرف اكثر
ليش ابوي طلق امي وهو يحبها لدرجه الجنون
راسي يعورني
اسئله كثيره مالها اجوبه
امور كثيره متلخبطه
تذكرت ان باجر جمعه ولزم اروح بيت ابوي انام عندهم


 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 07:45 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أحيانا لا نشعر بقيمة وجود الاشخاص في حياتنا إلا عندما يقررون الرحيل ,, وقتها نبدأ بالندم على كل لحظة لم نعشها معهم ..

هذا حال خليفة بعد محاولة غزلان الانتحار ,, فهل سيكتب لغزلان عمر آخر ؟؟

وهل ستكون هذه الفتاة المعذبة من نصيب خليفة؟؟



.:. علي .:.

سيكون الرابط بين الأخوات .. هكذا أظن


.:. غيداء.:.

هذا ما كان يجب أن يحدث .. اتركي طلال فأنا لم ارتح لاقتحامه حياتك..
واهتمي أكثر بغزلان..


.:. غرام .:.

حقا هذا ماكان ينقصك لفتة روحانية تنسيك ذلك الحب المزعوم أو الحب من طرف واحد ويعيد لحياتك توازنها المفقود ,,
ابتعدي عن عيسى حتى لا تكون حياتك كحياة غزلان ..


.:. غزلان .:.

معاناتك من فقد والديك ,, وتحملك لمسؤلية غيداء في سن صغيرة جدا,,
وتلك الجريمة البشعة التي ارتكبت في حقك ..
كل هذه جعلت الانتحار هو الحل الوحيد لمشاكلك ..

ربما ما حدث جعلها تكره والديها وتحملهم مسؤولية ماحدث لها,, وجعلتها تحمل شيئا من الكره والحقد على والديها لأنهما لم يكلفا نفسيهما عناء البحث بعد أن فقدوا بناتهم في يوم واحد ..
لكنها الآن لا تريد العودة لأسرتها ربما لأنها تشعر بالنقص وانها لا تستحق العيش..

رفقا بهذه الزهرة يا.:. ملكهـ .:. فقد أحببتها

.:.غياهيب.:.

إذن انتي الاخت الصغرى وبيدك أول الخيوط ..
أنتي وغرام _وربما علي وخليفة_ من سيكون لهما الدور الأكبر في اجتماعكم مجددا..


.:. ملكهـ .:.

عندي سؤال بسيط لك الحق في عدم الاجابة إذا لم ترغبي بذلك
كم عمرك ؟؟؟
ولماذا اخترت
.:. ◄♥♥ فتيـــات قبـــل الزهــور ♥♥► .:.اسما لروايتك ؟؟؟


عزيزتي حتى وإن لم يتسنى لي الدخول والتعليق على ابطالنا
لظروف اختباراتي التي ستبدأ من الاسبوع القادم ولأربعة اسابيع قادمة
فتأكدي أنني سأكون معك وسأتابعك حتى النهاية,,
المهم أن تبقي متألقة

.:. دمتي بكل الحب.:.

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 07-01-11, 12:53 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ملكه الحب بارت مميز ورائع واحداث متسلسلة ومثيرة

بانتظارك ايتها المتألقة لا تطيلي الغياب

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 02:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية