لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-10, 02:33 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــزء الســـــــــــادس
----------------------------------



ثامر : مو هم شخصيا لكن يخص شخص من اهله ؟
ابو مشعل بعصبيه شوي : قلت لك لا تلف وتدور ادخل بالموضوع ياثامر ..
ثامر وهو مايعرف وش يقول : قبل خمس ايام جتنا جريمه في احد مراكز الشرطه وسجلها واحد من ربعي وقالي عن سالفة
بنت تقرب لي حولوها للسجن من غير محاكما وطبقووا عليها القانون سجن 13
سنه والبنت متهمه بتجارة المخدرات وادمااان ..وتعرف كنت باجازه قطعتها عشان اشوفها ..اللي يقولون عنها

يمكن الاني عرفت بالاخير لحظه انها بنت عمي عبد اللطيف حبيت اشوفها ..
وفعلا شفتها وكانت جد تصرخ بانها مظلومه .. وعرفت انه عمي عبد اللطيف مشلول واليوم عرفت خبر ثاني عنها انه زوجته ماتت ..

ابو مشعل منزل محتار وش يقول لولده يتنهد بصوت مسموح هو مشتاق لاخو لكن ابوه الله يهديه ويسامحه وصيته محد يسال
عن عبد اللطيف ولايحضر مايقدر يخالف وصية ابوه لكن بعد ما سمع
انه عبدالطيف مشولول وبنته بالسجن وزوجته ماتت اكيد بنات اخو محتاجين له كم بنت له او ولد .. هو تغير او بعده ماتغير .. الله يسامحك يايبه طرده من البيت وتبريت منه بسبب طيشه
ونحرافه ..

ثامر يقاطع سرحان ابوه : يبه وش فيك ساكت ..انا اكلمك
ابو مشعل : وش ارد عليك ياثامر ..

ثامر : بصراحه.... وهي يجلس جنب ابوه ويكمل حديثه : انا محتار وقلت اقولك وانت اعرف بهذي الامور ..

ابو مشعل يلف وجهه لثامر : لازم اقول لعمانك وخصوصا عمك ابو نواف الكبير هو اعرف بهالاموور اكثر مني .. وانا بسال شيخ عن الوصيه ..
وانت ابيك تسال البنت وتطمني عن حالهم وشلون عايشين واذا عندهم اخو كبير يجي اكلمه ,,

ثامر : الي عرفته عندهم اخو عمره 12 سنه واسمه متعب ..

ابو مشعل يجلس منصدم مسمي اولده على اسم ابوي متعب دليل انه عبد اللطيف متحسف وندمان ..وهو اشتاق يشوف هالمتعب حيل

ثامر يقاطع ابوه : والحل يايبه ..؟
ابو مشعل .. الحل الوحيد اني اروح لعمك ابو متعب واقوله السالفه ..
ثامر : وهو تتوقع بيحلها ..

ابو مشعل : مدري احس كلامك في شي ..
ثامر : بصراحه اي .. انتوا المفروض حلينها من زمااان حالتهم صعبه ..من بعد ماعرفت انه مشلول من 10 سنين تقريبا ..
وهو يقرب من ابوه .. : يعني يبا ماحاولت تسال عنه ؟

ابو مشعل : جدك الله يهديه موصينا مانقرب منه وننساااه انه اخونا..
ثامر : االله غفور رحيم ليه جدي كذا شديد على اعياله ..
ابو مشعل : بلاك ماتعرف عمك ذا نزل راسنا تحت مايتوب من المشااكل ..
ثامر : طيب ما تجازون بالنكران على الاقل اسالوا عنه من وراء جدي طيب ما سالتوا عنه بعد مامات جدي ..؟

ابو مشعل : لا ماسالنا الانه كانت وصيته واضحه ..مانسال وننسى انه اخونا ..
ثامر : طيب وعمي عبدالله (ابو متعب ) وش بيسوي تتوقع ؟
ابو مشعل : اللي بيقدر عليه ..

ثامر : يعني بيحل مصيبة بنت اخوه اللي بسجن ووصية ابوه لاخوا ؟
ابو مشعل : مدري والله ياثامر اني محتار وافكر وماني يمك بس بسال شيخ وعسا يفيدنا بشي ..
ثامر : ومتى ناوي تروح لعمي عبدالله ..
ابو مشعل : بمشي الحين وبتصل على ابو حمد (عبدالهادي ) ونجتمع عند عمك عبدالله (ابو متعب )
ثامر : اجل انا بريح شوي .. وبتصل عليك المغرب اعرف وش صار ..


ابو مشعل : صار بس اتصال على مشعل اخوك يجيني ببيت عمك عبدالله (ابو متعب )
ثامر : ابشر يبا ..تامرني بشي ؟
ابو مشعل : سلامتك بس خل الموضوع بينا الانه اذا طلع للحريم بيخربونها ..
ثامر وهو يوقف : افا عليك يعني تظن اني بخبر احد ؟
ابو مشعل : لا والله ياثامر .. بس قلت اذكرك ..

ثامر : ابد ثامر اولدك مايحتاج وصيه ولا تذكير .. امش وانت واثق ..
ابو مشعل يضحك : امش نام وانا بتصل على عمك ابو حمد يروح لبيت عبدالله هناك
ثامر : بهذا الوقت يبا ..؟
ابو مشعل : هذا موضوع كبير لازم نشوف له حل مو اي مشكله عاديه ..

ثامر :طيب اتصل وانا بروح اناااااااام مع الف سلامه وهو يطلع مع الباب متجه لغرفته يبي يرتاااح وهو يدخل

غرفته في خياله ليلى ماراحت عن باله لما بكت عنده تحالف انها ماله علاقه باللي حصل ..

وهو يغط بساابع نومه من التعب ..

---------------------


ساودع الحزن الان لا اريد ان يبقا لو القليل منه .. فلقد اكتفينا من الدموع والسهر ومن انفسنا ساودع اخر دمعه الان وسابدا من جديد ..

لا اريد غيمة الحزن او الاكتئاب تقع فوق راسي او تسكن لتظللني
سابدا من جديدفاليوم هو لي وغدا ستشهد انجازاتي ..
لن اكرر الياس لن اكرر الفشل ساصعد الى غايتي وساخرج الجميع من هذا الياس والفقر .. نعم ساستطيع باذن الله لا اريد الا الاراده وسوف اتحلى بها ..

لا مكان لتحطيم هنا سااقااوم ساقااوم ساقااوم رغم الصعاب .. ليس لدي حيله فقد التشجيع نفسي .. فانا الامل الوحيد هنا .. فارجوا من الله ان يعينني على ما استطعت ..

تحدث نفسها وتشجع كل عرق فيها باصمووود وعدم الانحنااء ..
تمسك جولها القريب الذي ازعجها بصوته رنينه ..
وهي ترا الرقم غريب وبنفسها لا اريد ازعاج الان ..
وتريد ضغط زر الرفض الا احسااسها يضغط زر فتح المكالمه وتابدا بالتكلم : الوو

ام ماجد : السلام عليكم ..
مضاوي : وعليكم السلام والرحمه من معي ؟
ام ماجد: انتي مدرسة العلوم ؟
مضاوي : اي معك مدرسة علوم مساند رياضيات ؟
ام ماجد بصدمه : انتي سعوديه ؟
مضاوي : اي نعم ليه هالسؤال ؟
ام ماجد : اسفه على بالي من الجنسيات الثانيه ..
مضاوي بضحكه : امريني ياخاله ...

ام ماجد : ما يامر عليك عدو بس بغيت مدرسة علوم لبنتي ..
مضاوي : بنتك اي مرحله ..
ام ماجد : السادس س بغيت اعرف كيف سعوديه وتدرس خصوصي
مضاوي : والله الدنيا من اجبرتني ياخاله وهي تبي تنهي الحديث .. حبيت اوضح لك انا ادرس الكورس 4500 وبشرط يكون الكورس كله ما امشي على نظام الحصص ..
ام ماجد عرفت تغيرها الموضوع : حلو بس كم مره تجين بالاسبوع ..

مضاوي : ثلاث حصص بالاسبوع وطبعا ما اجلس بساعه او الساعتين متى ما حسيت انه البنت افهمت تاكدي اني بطلع من غير ما اشوف الساعه يعني حتى لو اخذت معها 4 ساعات
المهم انه البنت تفهم وتاكدي ياخاله اني ماراح اجلس قليل ..
ام ماجد : حلو يعني حتى بالامتحانات ..
مضاوي تقاطعها : حتى لو يوميا اجيها وافهمها درس بكره قبل لا تشرحه المعلمه لهم ..
ام ماجد : طيب حلو بنبدا من اليوم وش رايك .؟
مضاوي : طيب بس عندي شغله احب اوضحها لك ..
ام ماجد : وش هي .؟
مضاوي : الدفع يكون كل شهر ربع القيمه ..
ام ماجد : لا خليها نص الكورس اعطيك 2250اريال .. ونص الكورس الثاني نفسه
مضاوي : لا انا ابغى بالشهر الاني جد محتاجه لولا الحاجه ياخاله ما اشتغلت ..
ام ماجد .: طيب كم بالشهر يعني ؟
مضاوي : 800 اريال ..
ام ماجد : طيب حلو متى فاضيه ياليوم ..
مضاوي : اقدر اجيك الحين بس عطيني العنوان ..
ام ماجد تعطيها العنوان الكامل وبتحديد حتى مواصفات البيت ولونه ..
وهي تسجل بورقه صفراا وهي تسكر المكالمه منهها ووتتجه عند مكتبتها الصغيره وتخرج اوراق بيضا ودفتر فاضي وقلم احمر .. ومن شنطة نوفا القديمه تطلع لها مقلمه الاقلام ..
وهي تفتح كبتها تشوف وش تلبس .وهي طاايره من الفرحه واخيرا لقيت شغل هذا اول
الخير ان شاءالله ..يالله يامضاوي لا تياسين اعرفي انه باب الخير بيفتح مع اول مكالمه وهي تفتح كبتها تطلع
لها بنطرون جنز رمادي مع بلوزه ورديه على موف .. وتتذكر صاحبة هالملابس هي هيفااء

تركين جسمها النحيل على الجدار وتتغارق عيونها بدموع : الله يسامحك ياهيفاء اخر
شخص توقعته يخليني بهذي الدنيا .. وش اقول خلاص الناس من حولي كلهم شوي وشوي يوضحون معالمهم ..
وهي تاخذ الملابس وتاخذ معها العبايه الكتف وترميهم على السرير وتحط بشنطتها الصغيره اغراضها الي جهزتهم للتدريس .. وطلع من غرفتها تبي تبلغ نوفا عن الوظيفه اللي جتها ..
وهي تدخل المطبخ ما تشوف نوفا ..
وتروح لمجلس ما تشوف نوفا ..؟
مضاوي واقفه بوسط الصاله وتصارخ ..
: نوفاااااااااا نووووفااااا
استغربت محد يرد يعني طلعت من البيت وماخبرتني هي الثانيه .. وهي تفكر وش تسوي اذا جد اطلعت من غير ما تخبرها هي الثانيه .. وهي تخاف وهي تشوف ابوها نايمه تغطيه عدل وتطلع
من غرفته وهي تشوف غرفة متعب من الصبح ما شافته بتروح تشوفه قبل لا تطلع ..
تدخل الغرفه تشوف اختها نوفا جالسه توكل اخوها متعب التعبان تقرب منهم : نوفا وينك لي مده اناديك ليه ماتردين ..
نوفا : اسمعك لكن كنت مشغوله ما قدرت اقولك اني هنا ويصحى متعب ..
مضاوي وهي تقرب من السرير وتجلس على طرفه وهي تشوف اخوها متعب بغاية التعب ..: لازم ناخذه لدكتور .
نوفا : ماقصرنا ودينااه مرتين لدكتور وكله يقول حاله نفسيه ما تزول الا تغلب على حاله ..
مضاوي : اكل شي .؟

نوفا : شرب الشوربه شوي وعطيته ادويته ونام ..
مضاوي : وليه هالكمادات ..؟
نوفا : شكله به حراره الاني امسك جبهته حاره شوي .
مضاوي وهي تقرب منه وتبوسه على خده وتمسح جبينه : اسم الله عليك يامتعب شفت الدنيا وانت صغير وماتحملتها .. الله يلوم اللي يلومك ...
توقف مضاوي وهي تشوف نوفا : انا بطلع اتصلت علي وحده تبغا مدرسه لبنتها ماراح اطول خلي بالك على البيت واذا جت لولوه امانه لا تخلينها تطلع مهما كان ..
نوفا : ان شالله بس مضاوي .. وتسكت
مضاوي وهي تلف جسمها لها : وش فيك سكتي ؟
نوفا : في اغراض محتاجينها وغير هذا دواء ابوي خلص .
مضاوي وهي بحيره :: الله بسهلها عليها لا تزيدين علي ..
نوفا : اسفه والله لا يخيب تعبك ..
مضاوي وهي ترسم على وجها ابتساامه كرد على اختها وتطلع لغرفتها تغير ملاسها وتلبس عباايتها وتطللب لها تاكسي وتروح للنعنوان البيت
اللي بالورقه ..


--------------------------

شافها تطلع من باب اهلها بكامل زينتها وفخامتها وهي تمشي بوثووق وكانه لم يحصل شي بالاياام اللي طافت .. تمشي بوثوق وعيونها مكثره المكياج وغرتها اللي طالعه نصف شعرها ..
وصبغتها اللي واضحه ..تمشي لسياره الجمس اللي مظلله بالسواد كله ..
وهي تركبها من غير ما تـنــتبه انه في احد خلفها يتاابعهها ويشوفها هي وين رايحه مع كل هالزينه بباله الظن الشين فيها وهو فعلا ما خاب ظنه ..
تااابعهها لمشوار يقل عن نصف ساعه بالسياره ..

صار يتبعها ويتبعها من غير ما يحسس به احد ..
واخيرا وقفت السياره قبال عماره كبيره وشكلها فخمه نزلت منها لولوه .. مع بنت شكلها مشكوك في

امرها وبعدها شاف واحد ينتظرهم عند باب العماره وهو يضحك معهم
طقت براسه الف شيطان وشيطان يترقصون بمخه .. من غير شعوور نزل من سيارته وهي تشتغل وهو يمشي بسرعه لين ما حس الا وشعرها بين يدينه ويسحبها بيبنهم وهو يقول
كنت شاكك بالاول لكن الحين ايقنت انه البذر مايطلع الا على اصله ..
لولوه :: ااااااااااااااااااه اتركني اتركني ....
منصور : لا ماراح اتركك بالقوايل حلو الخرابه ..
الرجل اول ماشاف انه منصور ضرب لولوه انحش مع البنت البويه (صيته ) ماتشوفون الا غبرتها ..
منصور : امشي معي وهو يجرها لسيارته ويرميها ويغفل الباب وهي تصيح ..
لولوه : اتركني انت منت مسؤول عني ..
منصور : الا مسؤول من اليوم ورايح اجل بتصيرين مسؤوله على نفسك وبكل يوم بشقه ثانيه ..

مع الخراب يعني ماصبرتي على عزه امك يومين بس ومن رابع يوم وانتي ماخذا مسؤوليتك
لا ياحبيتبي ودعي الحريه والدنيا موتك بيصير على يدي ..
لولوه : انت مالك شغل بالموضوع انت ذبحت امي وطردها ..
منصور : وانا الللي راح احرمك من اشيااء كثيره واعلمك .. اولها الطلعات والدنيا ذي راح تحلمين تشوفينها ..
وهو يوصل لبيت اخته وهو يمسك لولوه ويفتح باب بيتهم وهو يدخل ..
وتفاجاء بنوفا ومتعب اللي كان نايم على الكنبه وهو شكله لسه مريض ..
منصور دخل بكل جبروت وبقوة وزهو يصارخ ..وين اختك الكبيره اللي تفهم وينها ..
نوفا بخوف : طالعه ..
نوفا تكره منصور والكل يكرهه الانه يعتقدون هو من قتل امهم ويخافون منه ..
منصور : وين طالعه وهو ماسك لولوه من شعرها وهي جالسه على ركبها وملفعها طايح وماعليها الا عبايتها المزركشه ..
وباين على لولوه الصيااح ..

نوفا : طالعه وبس ..
منصور .. وين رايحه ليكون بوحده من العمارات هي الثانيه نفس اختها وهو يعطي لولوه نظره قتاله ..
نوفا بقوى : انا ماارضى عليك تقول لاختي كذا اختي اشرف وحده ..
منصور وهو يرفس لولوه : واااضح والداليل اختك ذي ..
ونوفا تقرب من توامها تبي تظمها ..
الا منصور يوقف بوحها : وين رايحه لا تقولين انك بتظمينا ذي تستاهل الموت والصلاة حرام عليها ..
نوفا بصراخ : انت وش تبي قلي وش تبي منا ..
منصور : يعني اخليكم من غير احد مسؤول عنكم لا تقولين ابوك مسؤال وتضحكيني ..
وهو يشوف متعب كيف يشوفه منصدم ..

منصور وهو يتابع كلامه : ولا ذا الولد اللي تقولون عنه رجال شوفيه طايح حتى ما سلم على خاله ولا اهتم بامر اخته ..
متعب : وهو يوقف انت : انت مو خالي ..

منصور وهو يشوف عصا خزرانه طايحه وهو يمسكها .. ويقول لنوفا ومتعب : شوفوا ذي خلوها عبره لكم يقصد عن لولوه ..ويكمل كلامه ..وقولوا لاختكم الكبيره العفيفه على قولتكم
ذي عبرتكم واللي تخالف امري راح تشوف اللي شافته ..وشكل الدور جاي لاختك ..
نوفا بخوف وهي تشوف متعب التعباان وتقرب منه وتحظنه ما تبيه ينصدم او يصير فيه شي وهي تشوف خالها يمسك العصا بيظرب فيها اختها لولوه ..
وفعلا بدا منصور بالظرب الشديد بالخزرانه لين تكسرت قطع صغيره بظهر لولوه وهي تنهد تبكي تصيح ندمت على كل خطوه او فكره سوتها
لولوه :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااي ااااااااااااه ..
منصور : بعدك ماشفتي شي .. احمدي ربك انه الخزرانه انكسرت باول الظربان لكن دواك عندي ماراح اكتفي بكذا راح اذوقك المر بحياتك يابنت عبدالطيف ..
نوفا بصياااح وهي تقرب منه وتترجااه بقوى : خلها تكفى خلها خلاص كفيت فيها ..
منصور بصراخ: ذي ما تستاهل الرحمه يانوفا ما تستااهل توها امك مابرد اتراابها رايحه تبيع نفسها .. ذي بنت ذي الموت شوي عليها ..
وهي تشوف حال اختها المرميه الطايحه بالصاله من غير حركه ماغير كلمات تهمس فيها وهي تبكي من شدة الالم ..

نوفا : تكفى والله ماعاد تكررها اخذها مني بس خلها ..
منصور وهو يشد بشعر لولوه : قومي اقولك قوووومي ..انتي حرام عليك الرحمه ودعي اهلك
الانه ذي اخر مره بتشوفينهم والله لرميك بمكان محدن يعرفه ولا اهلك ولا الجني الازرق .. لعدلك صح
واربيك على يدي ..

لولوه بالام :: اااه خلاص والله ما اعيدها والله والله بس خلني عند خواتي ..
متعب وهو يشوف اخته وظربها ما قدر يستحمل وهو يشوف ترجيا لمنصور خاله ولا هو سامع من ترجيها شي ..
ماقدر خلاص بيبكي يمكن يريح نفسه ما احس الا وصدر اخته نوفا تظمه وهي تبكي ..
ومنصور يسحب لولوه بالقوه وهي تترجاه انها تبقى وماراح تعيدها وهو يسحبها ويتوعد فيها : اذا ما قمتي وربي
لذبحك جدام اهلك ..قومي معي بالطيب ولاذبحتك ..
لولوه وهي تقوم وهي تبكي من كثر الندم والالم وتقول لنوفا : تكفين خلي مضاوي وابوي يسامحوني نوفا وربي مو بيدي انا مقصووبه وربي مقصووبه .. صدقنيني ..
منصور بنفعال : اقولك امشي جدامي ..
وهي يالله تمشي بخطوات مكسوره من الالم ومن الدنيا ..وهي تركب السياره وماتعرف وين مصيرها بياخذها لوين هل لدنيا جحيم اكثر من الجحيم اللي عايشته او بالنعيم اللي تحلم تشوفه ..!!

نوفا وهي تشوف ظل لولوه كل لحظه يبتعد هل راح اشوفها مره ثانيه وهي تشوف لولوه طلعت من البيت اللي
عاشت فيه سنين عمرها حلو ايامها ومرها .. شقاها وحلاها وشرها .. ومغمارات الصبا ..

ثواني قليل الا ذاك الشي اللي طاح بقوة وصوتهقريب الا تشوف متعب طايح وعيونه مرتفعه وهي يون .. ما حست الا والدنيا تدور فيها وش تسوي وهي تقرب منه ماتعرف وش تسوي خطوه بخطوه
وهي خايفه هم تخسره .. ما حست بروحها الا وهي طالع لشاارع توقف تاكسي من غير عبايه او ملفع او من غير ملابس تستر نفسها فيها تصارخ وتصارخ
وهي تلوم نفسها انها قالت له تعال للصاله اجلس فيها .. تدمت وما شافت الا ذاك الشخص اللي واقف يقول لها : استري نفسك يابنت ..
نوفا : تكفى وقف ابيك توديه للمستشفى تكفى ..
..الشخص....: عسى ماشر ياختي ..؟

نوفا : اخوي مدري وش فيه تكفى وده المستشفى .. وهي تركض للبيت وتشوف متعب عيونه مرتفعه فوق .


.تشيله وتطلع برا الا تشوف الشخص واقف عند الباب وهي تقول بسرعه تكفى اخوي بيموت
ما ابي اخسره تكفى وهي تترجا وهي تصيح وتبكي ..
الشخص : طيب طيب وهو يشيل متعب .. انتي روحي البسي عبايتك وتعالي وانا بسياره ..
نوفا : طيب طيب .. وهي تركض بسرعه تجيب ملفعها وتلقااها بغرفة ابوها االي لا حول ولا قوه له ..
وتركض لسيارة الشخص .. وتركب ورا وهي تحظن متعب .. وهي تصارخ .. متعب تكفى لا تموت ما بقى احد ما بقى احد تكفى انا مو مستعده اخسر واحد وراء الثاني اصحى يامتعب
الشخص : اذكري الله ياختي اذكري الله وسمي عليه ان شاءالله انه بخير ..


نوفا بصراخ ودموع : وين الخير انا ماشفت الخير ابد وينه وتضم اخوها بقوى وتصيح وتضربه مع خده
وتقول لا متعب متعب متعب تحس انه غفل عيونه وهي تصيح اكثر والرجال يهديها

واخيرا يوصلون لاقرب مستشفى عندهم وهم ياخذونه لغرفة الفحص .. وهي تسند جسمها النحيل على الجدار وهي تصيح


وتحط يدها على فمها وتردد مات مات امي مااتت ومتعب بيموت
وليلى بالسجن ولولوه ماعاد اشوفها من بقى لي من اهلي من بقى لي .. وهي تغفل فمها ما تبغى تصيح بصوت عالي وهي تشوف الرجال الطيب يركض وراء الاطبااء .. وهي ماتحركت ..

حست العالم كله يدور وهي واقفه ماتحركت خلاص دموعها بللت اكمامها وجسمها يرتجف من الخوف خايفه تسمع خبر ثاني يكسر قلبها ...
هذا اخوها الغالي مابغى احد جنبها كلن تشتت .. كل من اهلها تشتت

.. وهي تجلس بركبتها ماقدرت تكمل الصمود فيها حست انها مهزومه ضعيفه .. وانه نهايتها قريبه ..
منزله راسها خاضعه للزمن وقدره .. شافت واحد يقرب منها وهو يجلس بمستواها.. لا تخافين اخوك متعب حي ..
نوفا ترفع راسها وعيونها ذبلانه من كثر الدموع وبسعاده : جد جد قول والله ..
الرجال : واقسم لك انه عايش ..
نوفا بلهفه وعدم التصديق : طيب بشوفه ..
الا تسمع النيرس تناديه : استاذ ناصر نبي كامل البيانات للمريض ..
ناصر وهو يشوف نوفا : ممكن تعطينه البيانات ..
نوفا ويدها ترتجف : مثل ايش ..
النيرس : اسمه الكامل وعمره .واذا عندك احد رجال نبغي نكلمه ..
ننوفا بخوف : ليه فيه شي متعب .؟
ناصر : لا تخافين ذي امور عاديه لدخول المستشفى ..

نوفا تشوف النيرس وتقول لها: اسمه متعب عبدالطيف متعب ال.*****
ناصر بصدمه : عيدي مره ثانيه اسمه ..
نوفا وهي تلف له :ها اسمه ..
ناصر : اي اسمه وشهو ؟
نوفا : اسمه متعب عبد الطيف متعب ال ****
ناصر : انتي متاكده من الاسم ؟
نوفا بعصبيه : في حد مايعرف اسمه ؟
ناصر بصدمه : لالا خلاص بس حبيت اتاكد الاني سمعته من قبل انا اسف .
نوفا : بشوف اخوي .
ناصر وهو يشوفهامانزل عينه لا ماني مصدق هذي بنت خالي عبدالطيف .. والله لو تدري امي لتحب راسي وتقولي بتشوف اعيال اخوي وش هالصدفه اللي جابتني لهم ..
وكانه الله يبي يقربنا بعد هالمده ..
نوفا : لو سمحت بشوف اخوي ..
ناصر : طيب .. وهو ياخذها لغرفته ..
نوفا من الصدمه مو مستوعبه كل هالوايرات باخوها وهي تصارخ على ناصر : قلي اماانه وش فيه متعب ..
ناصر : يقول الدكتور جته صدمة قويه وهالصدمه اثرة بالمخ ..
نوفا وهي تطيح بركبها :: لا تقول لا متعب وهي تقوم بسرعه لسريره وتقرب منه تبي تضمه .. ويمنعها ناصر ..
نوفا : خلاني ..
ناصر : مايصير تقربين منه محتاج لراااحه ..
نوافا ..وهي تسند ظهرها للجدار وهي تشوفه : يابعد قلبي ماشاف الراحه من يومه ككله منه الله لا يحلله الله لا يوفقه الله لا يرحمه الله لا يوريه اللي يتمنى طول عمره ..
ذبح امي وكملها باخوي الله لا يرحمه ولا يوريه خير ..
ناصر باهتمام : منو ذا ..
نوفا بدموع تبي تفضفض ماعندها احد تحكي له ودها لو تبكي بصدر يتعاطف معها: هذا شخص

من عرفنااه وهو مدمر حياتنا .ذبح امي ودخل اختي السجن .. واليوم مسك اختي التوام واخذها يعذبها
ومثل ما تشوف اخوي متعب ما قدر يتحمل الصدمه .. واختي الكبيره اشايله البيت وتشتغل وتهتم بابوي الشملول .. اخااف اخسر اختي بعد انا خااايفه انا جد خاايفه وهي تشوف اخوها
وعيونها تغارقت بدموع وهي تبكي بقوى وتطلع من العرفه ما تدري وين تروح المهم تبي تخرج الاه من صدرها بقوه .,,
وتطلع من الغرفه وتسند جسمها على جدار قريب منها وتبكي ونبكي وتبكي وتشهق بقوى ..

ناصر يقرب منها ويقول لها : لا تبكين هذا ابتلاء من ربك وتحملي واحمديه ..
نوفا : وش اتحمل ؟ محد جرب اللي جربناااه باحياتنا.. وهي تلف ظهرها وتقول ..
..انت ماقصرت ..وهي تمسح دموعها .وبعدها تلف عليه. نسيت اشكرك على التوصيل وعلى الوقوف جنبي .

. واسفه الاني تكلمت مو من طبعي اتكلم لكن الظروف اجبرتني
واسفه الاني ازعجتك معي .. تقدر تروح وانا بجلس عنده وبتصل على اختي تجي ..
ناصر حس انه اندفع بكلامه وتحسف : طيب تامرين على شي قبل لا اروح .؟
نوفا : لا انت ماقصرت ياخوي .. وكثر الله خيرك ؟
ناصر وهو مو مصدق انه هذي بنت خاله عبدالطيف اللي جدامه .. وهو يخاطب نفسه ويقول شكلهم متعذبين بحياتهم .. وهو ويشوفها انتهت كلامها ما حب يطول سلم وطلع من المستشفى وهو يحمد
ربه انه ساعدهم هو ولا احد ثاني يضحك عليها ..
ويطلع بعد ماسلم وهو حافظ مكان البيت ..وشايل بجعبته اخبار ساره لامه بس ما يبغى يقول لها عن الا بعد مايحس اوضاعهم وهو يعرف انه خواله مستحيل يقول لهم الانه عارفالوصيه ونوعها
ونوع البشر ...

نوفا وهي تشوف كل شوي يبتعد هالشخص وتقول في قلبها من هو وليه استغرب من الاسم وكانه يعرفه ؟ وهي تروح للهاتف العمومي بالمستشفى
وتتصل على رقم اختها ...

مضاوي بهذا الوقت كانت عند ام ماجد تتدرس بنتها اللي شيبت راس مضاوي ..
مضاوي : عندنا خمس مجموعات او ممالك الخمس اذكريها ..

شذى الطالبه : البدائيات الطلعيات الفطيرات والنباتات والحيوانات ..
مضاوي : طيب اذكري لي مثل على البدائيات مثل ما فهمتك ؟
شذى : مثل البكتريا ؟
مضاوي : احسنتي طيب اذكريلي من الفطريات ؟

شذى : العفن والفطر وووووووو
مضاوي : طيب الاميبه من وين ؟
شذى : من الطلعيات ..
مضاوي : كويس .. طيب اذكري الجنس والنوع ؟
شذى : الجنس انثى او ذكر ؟
مضاوي : حلو ..طيب كيف التاقلم بالبيئه ؟
شذى : استاذه جولك ..
مضاوي وهي تنتبه للجوال حاطته صامت ..: كملي بعدين اشوف الجوال ..
وهي تنتبه انه رقم غريب وهذي ومكتوب اربع مكالمات من هالرقم الهمه اجعله خير وهي تقول لشذى : ثواني واكمل عليج ..
ماضوي وهي تنتظر الخط يمسك معها الا صوت تعرفه عدل ..
نوفا : مضاوي انتي وينك لي مده اتصل وانتي ما تردين
مضاوي وهي خايفه : وش فيك يانوفا ابوي حصل فيه شي متعب حصل فيه شي ؟
نوفا : انتي تعالي لمستشفى ..**** ..
مضاوي بصراخ ورعب .. : تكلمي قولي وش فيهم احد فيه شي ؟

نوفا : انتي تعالي وانا اخبرك لما تجين ..
مضاوي من الرعب ما قدرت توقف على رجلينها ..
جلست من الصدمه الا تشوف ام ماجد تجي من صراخها ..
مضاوي : من قوليلي يانوفا منو اللي مريض ؟
نوفا : متعب يامضاوي وهي تبكي .. متعب ولولوه وتصيح ..
مضاوي : مو وقت اصيااح قولي لي وش فيهم .؟

نوفا : لولوه جا خالي وطربها لين تكسرة الخيزرانه على ظهرها واخذها وقال حرام احد يصلي عليها وهي مظروبه

حيل ومتعب من الصدمه مدري وش فيه دخلته المستشفى والحين على الاجهزه ..
مضاوي : كيف رحتي وانتي ماعندك فلوس ؟

نوفا : مدري مدري اللي اعرفه اخذني للمسشفى واحد لهناك ..
مضاوي : طيب طيب انا جايه الحين اي غرفه هو ..
نوفا :: حطينه بالوحده المشدده ..
مضاوي تصراخ : وش فيه يانوفا وش قال الطبيب عنه ..
نوفا : قال صدمه جته بالمخ ...
مضاوي وهي تغفل الجول بوجه نوفا وتجلس تبكي تبكي
مالحظة الا ويد ام ماجد قربها : عسا ماشر يامضاوي ؟
مضاوي : ترفع راسها وتلم اغراضها بسرعه وهي تقول لام ماجد : اعذريني انا ما اقدر اكمل لازم اروح المستشفى وافهم السالفه ..
ام ماجد : وش حصل ؟\
مضاوي : من دخل خالي بحياتنا وحياتنا كلها مددهوره .والحين بيقتل اختي واخوي جته صدمه بالمخ ولازم اروح له .. وهي ما كملت كلمتها الاخيره الا وهي طالعه ..من البيت تدور تاكسي الا
ام ماجد تقول اخذي الساايق .. وخذي ذا خليهم معك ..
مضاوي ماتردد بالفلوس الانها محتااجتهم كثير ..
وهي تقول لها : اوعدك اني اردهم لك ..
ام ماجد : متى ما حسيتي انك مستعده للتدريس انا موجوده ..
وهي تشكرها وتركب السياره متجه للمستشفى تبي تشوف متعب واختها نوفا المرعوبه ..

____________
ليلى وحيده بزنزلنتها ..تخاطب نفسها بصوت مسموع .. وبجوارها .. اشخاص ولكن الصمت والوحده تغلبا عليها ..
والحزن غيم عليها ماتت امها ولم تراها السبب هي ..لم تستطيع التحمل بكت بما فيه الكفايه

,, تمنت لو ترجع اللحظات الجميله اليها ..
وتصحح الاخطااء .. وتقبل راس امها قبل وفاتها وهي تقول سيذهب الجميع وانا ساكون هنا لا مكان غير هذا ..
بوحدتي التي قتلتني .. وهي تقول ..

وحيدا اسير على طريق مليئ بأشواك الحزن وأشجار الهموم بأوراقها السوداء تتدلى من كل الجوانب،
ودموعي تغرقني في بحر من دماء قلبي التي أسألها جراء جراح بصمتها سكاكين الخيانة و الغدر.

مضى النهار وأنا لازلت أأتنس بوحدتي وأرى الدنيا أمام عيني سوداء؛ اختفت تغاريد العصافير وراء ألحان انشدها قلبي الحزين،
وتلونت الورود الزهرية بسواد عدم الثقة والكره. سالتني وحدتي: أين دفء الحب و الثقة بين الناس؟

فاجبتها: لقد قتله برد الكره والخيانة. قالت :لم أعد أرى بريقا كنت أراه في عيون الناس. فقلت لها:ذبح ذلك البريق بسيف
الأنانية والبحث عن مصلحة تجر بخيطها الناس إلى هاوية المعاصي والأحقاد؛

فقد ولى الزمان غير الزمان وعاد الصديق كنار تتدفأ بها ولكن تخاف
أن تحرقك، أما إخلاصه لك فهو مجرد صورة جميلة تخفي تحتها قبح حقد وكرها دفينا؛ معضلة تشبه ما أنا عليه الآن.

دخلت إلى بيتي الذي اكتسى حلة الكآبة و بقيت مع وحدتي لوقت طويل الى أن سقط الليل؛ أويت إلى فراشي ظنا مني أن النوم سيزورني ولكنني

أخطات الظن، فقد غاب عني منذ أن تعرفت على وحدتي. وضللت في ليلتي البيضاء، نزلت من سمائها كوابيس سوداء؛ صور عن قصتي مع الثقة والخداع،
الإخلاص و الخيانة، الماضي الدي ظننته جميلا وحياة ظننتها سعيدة والحاضر الذي أعيشه وحيدا و لا أجد مهربا من ظلماته وأحزانه؛ مع ألحان آهات أغنيها بصوت قلبي.


تمر اللحظات ...وفي كل لحظة شوكة تمزق جسدي وكياني......
.. ..تتألم روحي وآهاتي........وأنين نبضاتي يزيد أحزاني...
..تستغيث مشاعري من شدة الالم ......يد الصبر تمتد نحوي ..
..تمتد لتنزع عني أشواك أحزاني ,وتقول لي ..
..لا تيأس من الايام أو تخش الوحدة او الاوهام.......
وتمتد يد الارادة لتدفعني الى الامام لاقهر وحدتي وابحث عن نفسي فأسمع صوت زماني يحدثني ..

.مع الامل هنك لقاء ...
..فاسعد بيومك ولا تختر الشقاء

....بالامل سوف تقهر العتبات في هذه الايام .......
قلت ..يازماني من اليوم لن استسلم لوحدتي لن اكون اسيرا بعد اليوم لاوهامي ..
....وسوف احقق بالايمان احلامي .........
فيا صوت زماني صدقني بعد اليوم لن أستسلم لأحزاني .......


ليلى : تمسح دموعها ..
سماح :هدي بالك ترا السنين تمشي ..
ليلى : تكفين خليني بروحي ..
سماح : على كيفك .. وهي تطلع تخليها بحزانها وهي تبكي بوحدتها وتشكي لنفسها الظروف وحياتها المره
________

بالقصر كانوا مجتمعين كلهم ..
ابو مشعل(محمد ) ابو متعب (عبدالله ) وابو حمد (عبد الوهاب ).. ومحد معهم .. يناقشون قضية اخوهم وبنته ليلى ..

ابو متعب : محمد انت تقول انه ثامر شافها وعرف حالتهم يعني لازم نجيب اهله ..
ابو حمد : وغير ذا زوجته اهلها مخاصمينها من السالفه اللي قبل عرفينها انتوا ..
ابو مشعل : مايحتاج تفتحها يا عبدالوهاب الكل عارفهها ؟

ابو متعب : وعبداللطيف مشلول والحل انه نجيب اهله ويعشون عندنا وبين اهلهم ..
ابو حمد : والبنت اللي تقول عنها بالسجن وش نسوي فيها لازم نطلعها قبل لا يعرف احد بالسالفه..
ابو مشعل : على كلام ثامر يقول انها مظلومه ..

ابو حمد : اجل يعرف احد يخرجها .
ابو مشعل : ما اظن الانه محكومه عليها 13 سنه من غير محاكمه مانقدر نخرجها ..
ابو متعب : انا بشووف لي واسطه اعرفها يقدر يتحرك شوي ..

ابو مشعل : طيب متى ناوي نروح لهم ؟
ابو متعب : الساعه الحين 5 بعد ساعه باذن الله ..

ابو حمد : وعبداللطيف ؟
ابو متعب : وش فيه ؟
ابو حمد : وين بتخليه يعيش ؟
ابو متعب : انا ماراح اخليه بروحه بجيبه وبسكنه ببيت اولدي متعب ,,
ابو مشعل : وولدك متعب وين بيسكن ؟
ابو متعب : مو الحل وين بيسكن بيتنا وسيع ويوم اقوله ماراح يرفض لي طلب اعرفه اولدي يتمنى اني اطلبه ..
ابو حمد : ووصية ابوي .
ابو متعب : ابوي مات الله يرحمه لكن هذا اخوي ومحتاج لنا اكثر واسرته اكثر ..
ابو مشعل : كلامك عين العقل يابو متعب ..

الا يسمع الصبي الهندي يدخل وهو مرعوووب ويقول بابا في رجال برا عصب يبي انتا مع حرمه ..
ابو متعب : منهوووو تعرفه ؟
الصبي الهندي : لا بابا مايعرف ..
ابو متعب وهو بقوم بيشوف واخوانه خلفه .ويوقف بحوش القصر الكبير المطل على المزرعه .. ..

ابو متعب : خير يالاخو ..
منصور : جيت اعطيكم عاركم الاسود .. وهو يرمي لولوه على عمانها ..
ابو متعب : منهي ذي ؟
منصور : ماراح تعرفها ..
ابو حمد : انتو منو ..
منصور وهو يقرب من ابو متعب : انا اللي يقول المثل مثل ماتدين تدان .. وانا اللي قلت لك مرت الايام تجمعنا ..
ابو متعب بصدمه : منصور ؟!!!!!
منصور وهو يوقف جدام لولوه :: اي منصور ياعبدالله منصور اللي طرده يوم جيت اقولك اخوك لعب باختي تعالوا استروا عليها قلتوا بنتكم هي اللي جت برجلينها. وسكرتوا الباب وراكم
والحين اقول لكم هذا عاركم هذي يا عبدالله بنت اخوك رح ترجا الناس مثل ما ترجيتك وطردك ..

ابو متعب بصدمه ما رد سوا انه قال : البذر يطلع على اصله يا منصور .. ومو غريب يطلع من بنت اختك كذا الانه امها قبلها ..
منصور بعصبيه :: اسكت يعني بتقنعني بماضي امها ونسيت ماضي ابوها المشرف بالاجرام وبسجون..
ابو حمد : صلوا على النبي يا جمااعه ..
ابو متعب .اللهمه صلي على محمد بس انت سمعت وش قال ..
لولوه وهي تبكي وتشوف الرجاجيل وهي مو مصدقه انها تشوف عمانها اللي انكروا ابوها وطردوه من البيت وهي تتمنى تموت ولا تعيش عند احد منهم ولا تقرب منهم ..
وهي تدعي على نفسها بالموت باللحظه الف مره ..
وهي تسمع احدهم يقول :

: اذا عارك ما حرصت عليه بتحرص عليها ..
منصور : ومن قال باخذها اخذوها انا عطيتها اللي يكفيها من الظرب والباقي عليكم ترا ذبحها حلال وهو يشوفها وهي تنزل راسها وتكمل البكي بقهر وندم شديد ..
ابو مشعل وهو يقرب منها : هذي بنتنا وغلطتها حنا نتحملها من انت عشان تظربها ..
منصور : بنتكم وانتوا كيفكم لكن حقي واخذته ..

ابو متعب : متى صار عندك حق يامنصور ؟
منصور : حقي من امها

لولوه وهي تعرفه والكل سمع صرختها وهي تصيح ..
لولوه : بس تكفون بس ابي ارجع بيتنا تكفون مابي اعيش عند احد برجع لبيتنا خلاص انا ندمت وربي ندمت بس ردوني للبيتنا ..
منصور : توك تندمين لالا بعدك ما شفتي شي وشفتي اللي يقولون (وهو ياشر عليهم ) ترا بيرمونك مثل مارموا ابوك وما اظن بتعشين اكثر عندهم ..

وهي تصيح اكثر : بس دخيلكم بس ..




(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))


* ماراح اكتب شي لكن الله الله بتوقعاتكم لاترا ما اب الا سبع اسطر تشرع فيها توقعاتك ورايك بهذا الجزء ..

* وش مصير لولوه ؟



قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

تاابعووونــــاااا
نتواااصل
انـــــــــجال ..

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 24-12-10, 02:35 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجــــــــــزء الـــــساااااابع ..
---------------------------


الوقت المغرب : بعد ما فرشت سجادتها والبست مصلاها وهي تدعي من قلبها بالمغفره وان الله ينجيها من المصيبه اللي طاحت فيها ويفك قيدها عاجل ليس اجلا .. يارب ..
ليلى بعد ما انتهت من صلاتها الا تجد سماح البنت التي تكبرها بسنتين .. تنتظرها بمكانها المتعاد ..

ليلى تبتسم ببتسامه باهته : ليه رجعتي ..!
سماح تتنهد : اااااه وين اروح انا وانتي بزنزانه وحده ..
ليلى : اظن في 10 غيرك اوغيري ..!
سماح : مدري ما ارتحت الا لك ..
ليلى وهي تجلس بسيريرها .. طيب انا قلت لك ما ابغى اتكلم مع احد اظن اتكلم عربي ؟.
سماح وهي تسند نفسها على سرير ليلى : لا تصيرين كذا اخرتها بتتعودين صدقيني انا لي سنه وعادي تاقلمت ..
ليلى بصراخ : اذا انتي تاقلمتي انا ما ابي اتاقلم زيك انا بريئه وربي بريئه ..
سماح من غير ما تعطيها وجه : وانا بريئه يعني بس انتِ البريئه هنا شوفي حوليك بتشوفينهم براءه ونصهم مخدوعين وناصبين عليهم ..
ليلى من الصجمه تسكت : كيف انتِ بريئه ..
سماح : يييوووو انتي راح تفتحين علي السالفه اللي سكرتها من شهر من جيت هنا ياختي ذي سالفه طويله ويمكن احسن اني هنا تعلمت اشياء كثيره منها الصبر وان الحق مظلوم بين البشر
وتعلمت اشياء دينيه وربي البركه في بعض البشر اللي هنا ليه انتِ بس مو راضيه تتاقلمين صدقيني اللي هنا ارحم من الخارج ..

ليلى : انا سالتك ردي علي وليه انتِ هنا ؟ وكيف بريئه ..
وكل وحده ماعطت الثانيه ملامح وجها سماح مسنده راسها وجسمها على السرير وليلى جالسه ومعطيه ظهرها لسماح ..
سماح : هههههههههههه طيب يعني اذا قلت لك بتخرجيني من هنا ؟..
ليلى : هههههه لا بس يمكن تشجعيني شوي وتخليني اتحمل العذاب النفسي ..
سماح : يااا السالفه طويله ..
ليلى وهي تلف جسمها لسماح : وانا احب اسمع ..؟
سماح وهي تحس انها غيرت شي وهي تعدل جلستها وتحكي لها حكاياتها ..

سماح .. مات ابوي وانا عمري 13 سنه وابوي غني كثيييييييير وعنده شركات .. وطبعا ترك لي ورث وانا طفله ما عرف .. وانتي تعرفين الورث ما اخذه الا يوم اكمل عمري الشرعي ..

ليلى : ايوه كملي ..
سماح : وصار عمري 20 زي عمرك الحين ..وطبعا عشت كل هذي المده بين اخواني كل سنه ببيت اتربا واتعذب الله يكفيك شر الاخوان وربي يعني وحده تتكلم باخو وبالاخير يبيعها بسهوله
عشان وش فلوووووس ..!!!!
سماح تسكت وعيونها بدات تتغرق ..

ليلى : ايوه كملي لا تقاطعين ..

سماح وهي تمسح وتحاول تضحك : للاسف اخوي الكبير قال بيزوجني .

. وفعلا ملكت على شخص وانا بفترة الملكه ما بعد دخلت على عريس الغفله الا اخوي الكبير يجيني ويقول شوفي ياسماح
الرجال ماخذك يبي فلوسك عطيني توكيل عام عن فلوسك ..
وانا من غبائي عطيته ..
ودخلت على عريس الغفله اللي ندمت اني في يوم فكرت بالعرس اللي بيسترني وبيحميني من الذل اللي اعيشه
.. اثري المعرس هم طماااع واخوي بالوكاله اخذ كل فلوسي وخلاني بالحديده..
ويوم عرف الزوج المصونن انه ما عندي ولا فلس راماني لاخوي ..وانا ماكملت شهرين عنده

ويوم بعد يوم كنت انذل عند اخوي .. ويقول انه فلوسك اشتغلت فيهم واخسرووا وصار يكتب بشركته ضمانات وشيكات ببياض باسمي ورصيدي مافيه ولا قرش...

نادوني الشرطه من كثر الشكاوي والشيكات البياض وانا ماعندي اي خلفيه عن الموضوع بالاساااس ..
وهذا انا بين القضبان اتكلم ومحدن لي سامع لا اخو ولا اخت تجي تزورني حتى !

كنت طفله مدلله واليحن مراهقه مسجونه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالقدر اللي جمعنا ..

ليلى : ياقلبي لا عاد مو لدرجه ذي .؟؟
سماح وهي تتنهد : لا واكثر بعد ..
ليلى : انا واخواتي حيل مع بعض ..
سماح : طيب لك اسبوعين ما سمعت احد جاء وزارك ..
ليلى وهي منزله راسها : والله مو عارفه وش السبب لكن انا عارفه انهم مصدقيني ويمكن من وفاة امي الكل تخربط بحياته ..

سماح : الله يرحمها .. الا وقوليلي وش قصدك ..؟
ليلى : هههههههههه انا نفسك بريئه .. ومالي شغل بسوالف وبنت بالجامعه انطوائيه دراستها اهم من حياتها .. كل سنه بالجامعه امتياز وغير هذا مافي ,,
ومره من المرات كنت جالسه بمحاظرتي .. لقيت بلاغ جاني يقول انك مدمنه وموزعه يعني تاجرة مخدرات بالكليه ..
هنا خفت جد خفت
قلت يمكن غلطانين بالاسم او الشكل او اي شي مستحيل اكون انا ..
وجتني المراقبه تفتش .. وانا اصارخ عليها واقول لها وربي انتوا غلطانين والمصيبه يوم افتحوا الكيس لقوا مخدرات انواع الحبوب ... انا انصدمت وربي انصدمت ..
قكت اصارخ وابكي لهم الا وحده من المراقبات تقول اخر وحده اتوقعها انها تتاجر بالمخدرات لا يا ليلى مستحيل تكونين انتي ؟؟

وياخذوني للمركز الشرطه وتحقيقات وتحاليل ومصايب سوده .. وبالاخير يطلع نتيجة التحليل سلبيه يعني في مخدرات بدمي انا بغيت اموت من الصدمه كيف يعني كيف انا مدمنه ..؟
وربي انصدمت من حالي مافي كلمات توصف صدمتي ياسمااح جد مذهوله اقول بيني وبين نفسي لا كامره خفيه

اكيد انا مستحيل اكون تاجره ومدمنه بنفس الوقت .. وحكموا علي بالسجن من غير محاكمه
13 سنه .. وهي تتنهد يااااااااااااااهي كثيره هالسنين .. وش يصبرني ..!!!!!!!

سماح تحط يدها على راس ليلى : كلنا مظلوم ياليلى كلنا .. لكن ماعندك عداوات مثلا ..؟
ليلى : اقولك انا انطوائيه ومااحب شي اسمه صديقات الانه حالتي الماديه صعبه واخاف احتك باحد واتحطم منحالته الماديه كان فقري هو الدافع بمتيازي ودراستي ..
سماح : طيب ما تتذكرين اشيااء حصلت لك بهذا اليوم مثلا ..؟

ليلى : والله كل شي ببالي راح احس كاني من الصدمه فاقده الذكره نست حياتها كلها..
سماح : شي غريب ..!!
ليلى : الا شي محير وغريب ..
سماح : ههههههههههه يمكن انا عارفه من طعني لكن انتي بصراحه سالفتك تقهر لانتي اجتماعيه ولا بينك لا اعداء ولا حبايب

من يسوي فيك كذا يمكن الكيس غلطت وحده وحطته بكيسك ..

ليلى بينها وبين نفسها ..وهي تتذكر شي نسته نسته من الصدمه وكانها تحلم ..
تتذكر جوزه يوم اخذت كيسها بذاك اليوم وهي تبي تتذكر اكثر واكثر تغمض عيونها وكانها تشوف المشهد جدامها وهي

تاخذ الكيس بصدفه وهي تضحك وقبلها كانت عزمتني على عصير .. اي عصير اللي اقصبتني اني اشربه كامل ولا بتزعل هي والبنات ..

سمااح : وش فييييك ليلى انا اكلمك ..!
ليلى وهي تبووس سماح بقوه : مشكوووره مشكوره ياسمااح ..... وتوقف ليلى تلبس ملفعها تبي تطلع ..
سماح : وين بتروحين وليه تقولين مشكوره ..
ليلى : انتي قلي شي كنت ناسيته ومهم بقضيتي ولازم اقوله قبل لا انسى مره ثانيه ..
سماح وهي تلحقها : طيب وين بتروحين ..؟
ليلى : للضابط للي يسمونه ثامر ..
سماح : هههههههههههههههههه انتي شكلك ما عرفتي الزاام هنا يعني اوقات الضباط ,,؟
ليلى : ليه طيب ..
سماح : اذا بقولك كم تعطيني ؟
ليلى : بلا بلاهه .. خليني اروح ..
سماح : بقولك من الحين ماراح تلقينه تعالي بكره الصبح بتشوفينه ..
ليلى : وليه الصبح ؟
سماح : الانه هذا وقته يالخبله ..
ليلى : الله يصبرني اجل للصبح وهي تاخذ ورقه طايحه بسرير سماح .. وهي تلتفت لسماح ..
ليلى : عندك قلم ..
سماح وهي تضحك : ليه بتكتبين مذكراتك هههههههههههههه
ليلى : مو وقت سخفك ..عطيني قلم وورقه زياده ..
سماح وهي تشيل بطانيتها وتاخذ كشكولها وفلم .. تفضلي ..
ليلى : شكرا وهي تفتح الدفتر وتاخذ منه ورقه .. وتكتب شي عشان ما تنسى وتاخذ ورقه ثانيه وتكتب فيها رساله .. وبعد ما خلصت منها طوتها وهي تنادي بشرطيه ام جاسم الحبيبه بين الشرطيات

سماح هي وليلى واقفين عند باب الظزنزانه وكل من السيجينات معهم يشوفونهم بعجب ..
سماح : وش تبغين منها ..
ليلى : اصبري علي وبتشوفين ..
شوي الا ام جاسم جايه : هلا وش تبين يا ليلى ..
ليلى : تكفين يام جاسم ابي منك خدمه وابيك تساعديني فيها ..
ام جاسم : وش هي يا ليلى اذا قدرت ابشري واذا لا اسمحيلي ..
ليلى : حاجه بسيطه وهي تعطيها الرساله وتقول : ابيك هالرساله توصلينها لضابط ثامر تكفين اول ما يحظر الصبح ..
ام جاسم : وليه بالذات الضابط ثامر ..؟
ليلى وهي تغير السالفه : بتوصلينها او لا .؟
ام جاسم بحطها الحين بمكتبه واذا جاء الصبح انتي وحظك شافها شافها واذا لا لا تلوميني ..
ليلى ببتسامح : طيب المهم انك تحطينها بمكتبه ..
وتروح ام جاسم وبيدها الرساله ...
سماح : انتي مجنونه اكيد ..
ليلى وهي تشوفها : هههههههههههه مجنونه قليل علي لكن انا مسجونه مسجونه ومثل ما يقول المثل علي وعلى اعدائي .. وبتشوفين ياجوزه ..
سماح : وش بتسوين ..
ليلى : اصبري بس انتي اصبري وبتشوفين وبتضحكين نفسي بالاخير ..

وهي تجلس بسريرها وتكمل تسوالف مع سماح اللي اصبحت من اليوم صديقتها الوحيده بالزنزانه ..


-----------------------------------------
توقف عند الرسبشن وتسال عن مريض اسمه متعب عبد الطيف ..
موظفة الاستقبال .. : ثواني بس ...وهي تظرب بالكمبيوتر ..

ثواني الا وهي تقول : بالوحده المشدده لرجال ..
مضاوي برعب : الله يخليك اي جهه .؟

الموظفه : سيده على يدك اليسار اول غرفه مكتوب عليها من فوق ..
مضاوي بعجله :مشكوره
وهي تركض للغرفه اللي تقول عنها ..وقبل لا تدخل الغرفه تشوف نوفا جالسه على كرسي الانتضار بالخارج ..
وهي تركض لها وهي تقول : وش فيه يانوفا ..؟
نوفا : يقول الدكتور صدمه اثرة بالمخ ..

مضاوي من غير وعي جلست وهي منصدمه هلى كرسي كان قريب منها ..
نوفا بخوف : مضاوي ..
مضاوي تتنهد بصعوبه : وش باقي بعد وش باقي يانوفا غيري انا وانتي ..المصايب تتحذف علينا من كل صوب وتبيني ما افكر واتضايق ..
اخوك بصدمه وابوك عاجز واختك مدري وين ارضيها ,, والثانيه ليلى لها اسبوعين ما شفتها وانا مشتاقه لها. .وغير هذا صدمة موت امك .. وش اسوي يانوفا انا بشر بتعب
لابد بعلن استسلامي..

نوفا : سلامتك يالغاليه سلامتك ..
مضاوي : متعب وش قال الدكتوور ..
نوفا : طمني الدكتور وهو يقول الفتره اللي بيجلس فيها داخل ساعيتن بس وباقي بحولونه للجناح ..
مضاوي : والصدمه قويه ..؟
نوفا : ما ادري بصراحه بص يقول انه حالته احسن ..
مضاوي : اقدر اشوفه .؟
نوفا : تقدرين تشوفينه من الدريشه الانه وت الزياره انتهى ..ومننوع عنه الزياره ..
مضاوي : طيب انتي روحي البيت و***ي على نفسك بالطريق .. وانا بجلس عند متعب للساعه 10 وبلحقك للبيت ..
نوفا : طيب والدروس الخصوصيه .؟

مضاوي : اموت ولا اكمل هالدروس احس كل ما ابغى اكمل شي لمصلح لقيته ينعكس علي هالمصلحه لا تكفين خليني
اهتم فيك انتي ومتعب اللي بقوا لي من اهلي ما ابي اخسركم ..
نوفا وهي تضمها وتبكي : مضاوي تكفين ما ابي اخسر احد ثاني انا تعبت كل يوم احس انكم تبتعدون اكثر من اليوم الثاني امس ليلى
فقدها وفقد نور ابجورتها ودراستها وكتبها وازعاجها بالدراااسه

وفقد لولوه اللي تحارشني بالمدرسه وبسريري وحتى بجاماتي واغراضي هههه وهي تشهق حتى بالحمام الله يكرمك كانت مزعجتني فقد
الكل يامضاوي وما ابي افقدك ترا اكره الوحده انا ..
مضاوي ما قدرت تصبر وتتحمل الا وطاحت دمعتها وهي تجبرها وتمسحها ما تبي تحسس جدام اختها انها الضعيفه المهزومه على حيلها والمهزومه امام القدر الشامخ ..

مضاوي وهي تمسح دموع اختها: يالله قومي لا تضعفين جدام القدر خليك قويه ..
نوفا : قويه ههههههههههه هو فيني قوه بعد كل اللي حصل لنا ..!؟
مضاوي تسكت وش ترد عليها كل كلمه قالتها صح .... وماردت الا عليها بكلمه وحده ..
مضاوي وهي تفتح شنطتها : خذي هذي قروش للتاكسي بيوديك لبيت ..
نوفا : وتاخذ حق التوصليه ..
مضاوي : اتصالي على علي البقال خليه يجيب خبز وجبن على الاقل عشا لابوي لا تنسين لازم يتعشى عشان ياكل دواءه ..؟
على الاقل اشتري خبز وجبن ترا البيت حده فاضي والثلاجه تشتغل وهي فاضيه تقرقع ..

نوفا : طيب في شي ثاني بعد ..
مضاوي : ايوه لا تفتحين لاي احد تسمعين لي واذا صار شي ولا شي اتصالي علي بسررعه ولا روحي لام وليد جارتنا ..
نوفا : طيب ..
مضاوي : خلاص روحي والله يحفظك ..
نوفا : حست بحناان الام بالكلمه ذي .. وهي تبتسم لاختها وتطلع خارج المستشفى وتخلي اختها جالسه عند اخوها المريض وهي رايحه تجلس عند ابوها ..


_______________



لولوه وهي تعرفه والكل سمع صرختها وهي تصيح ..
لولوه : بس تكفون بس ابي ارجع بيتنا تكفون مابي اعيش عند احد برجع لبيتنا خلاص انا ندمت وربي ندمت بس ردوني للبيتنا ..
منصور : توك تندمين لالا بعدك ما شفتي شي وشفتي اللي يقولون (وهو ياشر عليهم ) ترا بيرمونك مثل مارموا ابوك وما اظن بتعشين اكثر عندهم ..

وهي تصيح اكثر : بس دخيلكم بس ..

منصور ..ربوا بناتكم ياعبدالله .. ترا في غيرها ثلاث على ذمتكم ومسوؤلين عنهم ...مافيكم خير لاخوكم الي هو من دمكم وشلون بيصير فيكم خير لعياله ..
انتوا متى اخر مره شفتوا عبد اللطيف .. بناته يسرحن ويمرحن وهو عاجز مشلول ما يدري عن اللي رايح وعن اللي جاي ..؟
حاسبوا نفسكم ..! من مات ابوكم حتى ما سالتوا عنه وش اخباره وين ساكن ..وش حاله ..؟ ووضعه ..!!

عبدالله (ابو متعب ) الحين جاي تعلمنا ولا جاي تعايرنا ..!
ولعلمك يامنصو هذي وصية متعب ال*** ما نقرب منه ولا نجيه ولا نسال عنه .. وتعرف وصية الميت ..!

منصور : يعني ما وصى يوم يجيكم تسكرون الباب بوجهه ..؟
ابو مشعل "محمد " .. وش تقصد يامنصور ..؟
منصور : لمو اعياله وخليه اعياله يجبونه .. تراه محتاج لكم اكثر من اول واكثر .. واولهم اعياله مو لاقين احد مسؤول عنهم وانتوا خيركم الله من فضله وكلن من بنات اخوك تعرض نفسها
سلعه مثل اللي تشوفه جدامك ....
وهو يشفون لولوه اللي فقدت كل اساليب القوى ..

يكمل منصور.. هذي بنت اخوك لا تولي ابوك تبرا منه يعني تبرا من اعياله ولاتقول انه الاسم انشال مع التبري .. لا هذا عاركم وكفووه بدينكم ..وانا ما على الرسول الا البلاغ ..
اللهمه بلغة فاللهمه فشهد ..
ويطلع من غير اي كلمه ثانيه .. ويخليهم محتااارين بكلامه ..
لولوه ما تقدر تتكلم خلاص كل شي وضح جدامها ... انه اللي قبالها عمانها وبيسون مثل ما سوو لابوها وراح يطردونها لكن قبلها اكيد بيعذبونها ..

لولوه بداخلها : لازم اتكلم واقول شي لازم اهرب قبل لا يقضون علي ..
عبدالله ابو متعب وهو يشوفها : قومي
لولوه وهي توقف وهي رافعه راسها :: انا مارح اجلس هنا وهي تمسح دموعها وتاخذ ملفعها ..
وتبي تمشي .. الا ابو حمد عبد الوهاب .. وين رايحه ؟؟

لولوه : ما ابغى اجلس هنا ..
عبدالله بصوت يخوف : ومالك الا هنا ..؟

لولوه : مو بكيفكم تجبروني اجلس عندكم انا ما ابقى اعيش مع ناس اول مره اشوفهم واول مره اسمع عنهم .. انتوا منو انتوووا منوووووووووو بالاسم بس اخوان ابوي بالاسم بس ..

عبدالله : يمكن عندك بالاسم ...! بس عند غيرك باشياء ..
لولوه : هذا انتوا تهتمون بالغير ما تهتمون بالشخص وظروفه .. هذا انتوا انانييين ما يهمكم الا نفسكم .. وكلام الناس وش ينقال رميتوا اخوكم وما سالتوا عنه .. 23 سنه وينكم بس اعرف انه

لابوي اخوان .. المسكين يسوالف لنا بانه عنده اخو اسمه عبدالهادي وعبدالله ومحمد ..شفتوا اعرف حتى انا اساميهم لكن للاسف ماعمري شفتهم .. ابوي كان يسوالف عنكم كثييير ..

ويوم كنا اصغار عنكم . وكنا نساله ليه مانروح لهم .. ليه ما نشوفهم تدرون انه دمعتة على خده تجاوب وهو ساكت ..!!

كان ينجرح كان يبكي من غير ما ندري .. كنا نقول لابوي لا تخلي امنا تجيب ولد عشان لا يرمون اخوي متعب الوحيد كنا اطفال على بالنا اذا جانا ولد ثاني نحذف الاول ..
وابوي كان ينجرح اكثر واكثر ..
كبرنا وعرفنا بالسالفه كلها .. ابوي غير اللي قلتوا عنه وظلمتواا وغير هذا ابوكم ابوكم اللي هو جدي حطه بالسجن .. اي ابو يحط اعياله بالسجن وويخليه يتعذب .. القطوه هي القطوه
لمت اعيالها ما خلتهم .. وهي تصيح وتبكي ..

عبدالله : قومي ادخلي داخل عند عماتك ..

لولوه بقوه كذابه : ما ابغى.. برد لبيتنا ..
عبدالله بعصبيه :قلت لك ماراح تردين لبيتكم خلاص

لولوه : انت تظن اني بنت تبيع نفسها سلعه رخيصه .. والكل يظن هذا .. لكن انتوا ما تدرون عن اللي يصير لنا .. والله ما تدرون .. انا انخدعت ونصب علي بنت عمرها 18 سنه نصبوا علي ..
مثل ما انصبوا على ليلى اختي .. ليلى اختي اللي انظلمت وحطها منصور اللي يسمونه خال بالسجن ..انا متاكده انه كله منه .. وانا والله ماكنت كذا .. وهي تبكي والله ما كنت كذا والله والله ..
انا بنت صدقوني بنت وربي ما لمسني احد .. لكن يجبروني اجلس بالشقه الانها باسمي وقعة على اوراق ماكنت اعرف اني مخدووعه على امري ..
كذبوا علي بانها اوراق عادي وقعي وما دريت اني حفرت موتي بيدي ..

وكل مره ما ابي اروح لكن يهددوني اذا ما رحتي بلغنا عن الشقه بانها مشبووهه ولا تنسين انها باسمك والله يهددوني . وانا ما ابغى اكون الضحيه الثانيه نفس ليلى كنت اروح واجبر نفسي بالقوى

وهي تطيح من طوله وتبكي وتبكي بصوت عالي : انتووووووا السبب انتواا السبب في كل هذااا حياتنا كلها تتدمر وانتوا تعشونها بحلوها ومرها وحنا نتعذب .. ندور للقمه وين .. ندور الشغل وين
انتوا بس شاطرين بااسم العايله ولا همكم ببنات اخواكم ..؟؟وبمتعب اخوي اللي انحرم من اشياء كثيره ..
ولا باختي مضاوي اللي تدق كل باب تدور شغل وتضمنا وتوكلنا .. الحين جاين تقولون همنا الاسم ..

وتترد بقوى اكبر : حنا غنييييييييييييين عنكم الله معنا ما بينسانا وخلكم انتوا مع الاسم والشرف .. والظروفنا من اجبرتنا نعمل كذا .. وهي تحاول تقوم لكن تحس انه رجلينها من الصدمه مو قادره
خلاص فرغا كل الكلام اللي بتقوله ..

واستغربت بانه حتى اصحاب اللحى والشوارب ساكته ..
تنزل راسها تمسح دموعها تلف ملفعها عدل وتغطي وجهها وتقوم تبي توقف وتطلع من هنا باي شكل من الاشكال ..
الا بصوت يهزها ..

عبدالله : قلتي اللي عندك وخلصتي بس بعدك ما سمعتي اللي عندنا ..
لولوه بخوف : ما ابغى اسمع الانه اللي قلته كفاايا واحسبوا بانه عرق او دم من اخوكم نطق وقالها يكفي اللي شفته واللي سمعته من لسانكم ..
محمد : لكن هنا ما قلنا شي ؟؟
عبدالوهاب .. ومن قال انك بتروحين ..!!!
عبدالله : قبل لا تجين كنا نتشاور عنكم وانتي ما تدرون ..كنا رايحين لبيتكم نشوف ابوك ونجيبكم هنا تعشون وتكملون حياتكم معنا بعد ما سمعت عن اختك اللي بالسجن ..

لولوه : مضاوي ماراح ترضى تعيش وتعيش اخوانها بالذل اللي شافه ابوها ..
محمد : منهي مضاوي امك ..

لولوه : هههههههه ضحكتني امي ماتت وقلبها محروق على بنتها .. لكن مضاوي اختي الكبيره متعلقه حيل بابوي وتحبه وهي تجلس معه كثير كان يسميها "امي " وكنا نغير ليه تسمي مضاوي امي ..؟

ضحك وقال لانها امي ...
وبالاخير عرفت بانه مضاوي اختي مسمينها على امه وهي اكثر وحده تعرف عن ابوي .. وتضحي به ..
وانا ماراح اسمح لنفسي اني اجلس هنا اكثر من اللي جلسته ..

عبدالله وهو يشوف ولده فهد يتقدم لهم .. وينااديه ..
عبدالله : فهد تعال ..
فهد وهو مستغرب من البنت اللي كل عمانه يجلشون معها: هلا يبه ..
عبدالله : اخذ البنت وقول لامك هالكلمتين ..: هذي وصية ابوي خليها عندك .لين يرجع .
لولوه : قلت لك مراح اجلس هنا ..
عبدالله : بتجلسين ورجلك فوق راسك تسمعين .. خلاص انا سمعتك بما فيه الكفااايه ..
وان سمعت انك هربتي وربي لظر ابوك وخواتك واخووك لسوي فيهم شي انتي ما تحبين تسمعينه .. وهو يخليها ويامر فهد انه ياخذها للبيت داخل ..
فهد : يبا وين رايح ؟
عبدالله : مشوار قصير انا وعمانك بس ها عينك عليها يافهد وخل امك تحط عينها عليها بعد ..
فهد : منو هذي ؟
عبدالله : بعدين بتعرف وهو يعطيه ظهره.. وهو يقول لمحمد وعبد الوهاب : يالله مشينا للمكان اللي قلتوا عنه ..
وركب عبدالله سيارته ومحمد وعبدالوهاااب بسياره ثانيه ..
فهد : قومي ادخلي داخل ..؟
لولوه : ماني داخله ..
فهد : وليه طيب ؟
لولوه : مو بكيفكم تدخلوني بيت انا كارهته وكاره اسمه بلساني ..
فهد وهو يسحبها مع يدها : امشي
لولوه : ماني ماشيه وش عندك ؟
فهد : شكلك من النوع اليابس
لولوه :قلتها وصعب الين مع احد ..!
فهد : بس مو معي انا هاليابس ...؟
وهو يسحبها وهي تصيح وتقول : اتركني اتركني لين دخلها بوسط البيت وهو ينادي امه اللي كانت ام مشعل موجوده ..
ام متعب : منو هذي يافهد ..
لولوه :: اتركني حورت زندي ..
فهد : ابوي قالي ودها لامك وقل لها انها امانة عند ابوي ولا تخلينها تنحاش ..
ام متعب : ليه تنحاااش ؟
لولوه : انا بالعربي اذا ما تفهمووووون انا ماابي اجلس هنا انتوا وش نوعكم من البشر ..
فهد : هذي شكلها ما تربت يا يمه ..
ام مشعل : وابوك من وين جابها .؟؟
فهد : مدري لقيت ابوي وعماني جالسين بالحوش ومعهم هالبنت معصبه ويوم سالته قالي بعدين اعلمك بس اخذها لامك ..
لولوه تبي تنرفزه :: الانك منت رجااااااااااااااااااااااال ماهو وااثق فيك قال خلها مع امك ...كلكم منتوا رجاجيل ..بس تتقوون جدام الحرمه ..

هي قالت هالجمله الا تشوووف الدنيا تدور حولينها :: الا ذاك الكف الللي معطيها فهد من قوته حست الدنيا بعدها تدور وتدور ..واستوعبت اخيرا للكف ..
لولوه : انت منو عشان تظربني ..؟؟ ابوي هو ابوي ما عمره مد يده علي ولا ذقت الكف منه ..

يقاطعها فهد : المفروض تشكريني الاني خليتك تذوقين طعم الكف الاصلي ..
لولوه من القهر : تف عليكم ..
ام متعب : انتي بنت قليلة ادب ..احترمي الرجال اللي قبالك ..
لولوه : ماهوب رجااااال ..
فهد بعصبيه اكثر : شكل الكف الاول ما شبعك ..؟
لولوه وهي تمد خدها : اظرب يارجال اضرب اصلا ما تتقون الا على الحريم ..
ام مشعل : استغفر ربك يافهد ولا تحط عقلك عقل بزر ..
لولوه : بزر ههههههههه عدينا هالمرحله اظن يبيلك اكبر نظارت عشان تشوفين حولك يالعجوز ..
فهد : لا هذي زودتها وشكل مافي احد رباااك ياقليلة التربيه ..

لولوه : ههههههههههه حلو كلمة قليلة التربيه شكلك توك ماخذها بالمطرسه هههههههه,,,
فهد وما تشوفين الا البركان الهايج بوجهه : وهو يمد يده ويعطيه كف اقوى من الي طاف ..

ام متعب : خلهاااااااااااا يافهد خلها لين يجي ابوك ونفهم وش سالفتها هالبنت ..
لولوه وهي تمسك خدها : قلت لك رجال على حرمه بس وانت ما تسمعني ..بتظل رجال على حرمه ..
فهد : ذي بذبحها وربي بذبحها
ام متعب : خلاص يافهد رح وانا بتصرف معها ..
لولوه تبي تقيضها باي شغل : وش تتصرفين ..؟ لو اقولك انا بنت زوجك بتصدقيني ؟؟
ام متعب بصدمه : كيف بنت عبدالله ؟
لولوه : ههههههههههه تربيتي هي تربيته هههههههههههههههه ..
ام مشعل .. : ام متعب لا تقهرك الصغيره ذي ترا لو بيتزوج ابو متعب يقولك ..
لولوه : اي اكذب عليك ماني بنته ..
فهد : وشهو انتي تلعبين ؟
لولوه : طيب العب وش عندي غير العب ..
فهد وهو يشوف امه ولا قادر يجلس دقيقه من البنت اللي جننته وارفعت ضغطه ..
قال كلمه : انا طالع اذا جاء ابوي خبريني ..
ام متعب ,,,: طيب وهي تشوف لولوه وهي خايفه لا تسوي فيها شي وتجننها اكثر .. ولولوه وهي جالسه وتشوف القصر والابجورات والثريااات والعالم الغريب لها وتقول هههههههههه هم عايشين
وحنا نحفر قبورنا عشان نعيش ...!!
_____________



وتجلس مضاوي بروحها وتفكر وش راح يصير بكره بعد .. وتفكر بمصير اختها لولوه اللي ما تدري وين اخذها اللي ما يتسمى ..

هو ظرها او ظربها او مدري وش سوا بها وهي تفكر وتسند راسها على جدار المستشفى وهي جالسه : وش اخرتها يعني بنفترق ..! يعني ذي دعوة جدتي .؟ او دعوة من اللي طاحت علينا ..!
امي تابت والله هداها ,.. وابوي اخذ جزااه ..
طيب ليه حنا وش سوينا بهذي الدنيا وهي تقوم وتشوف اخوها النايم وشكله من الصدمات متغير .. وهي تفدااه وتغليه ..
وهي تشوفه من وراء الزاجاج وتقول له وهي بقلبها ..
متعب تكفى اصحى يكفي اللي صار لك وربي يكفي ادري اللي حصل لك مو شويه لكل ما الومك ..

اصحى ترا ماعندنا رجال غيرك .. ابوي حالته تتدهور يوم بعد يوم ولا هو داري عنا ولا عن وش نسوي ولا عن المصااااااايب اللي صايره لنا ..
اختك لولوه ولا انت ولاليلى .. قلي من افكر فيه ..؟
انا تعبانه يامتعب جد اختك تعبانه متحاجه رجولتك اللي الكل يحسدك عليها ..

ياربي يشفيك ياربي يالله ويصبر ليلى على اللي بلاها .. ويحمي اختك لولوه وين ما كانت ..

الا تسمع شخص وراها يقول ..: ها وش اخبار اخوك الحين ..؟
مضاوي وهي تلف للصوت وتشوفه رجال ..
ناصر انصدم وعرف ماهي البنت اللي شافها الصبح ..: اسفه اختي ..

مضاوي : ما تكلمت ولا عطته حرف واحد بس اكتفت بنظره
الانه باين عليها لو بتتكلم يمكن تحظنه وتبكي تبي اي صدر تعبر عنه تمنت هيفاء صديقتها موجوده وتساعدها بهذي الاوقات الصعبه لها ..

ناصر كان بيروح بس شاف متعب هو نفسه اللي الصبح وشكل هذي وحده من خواته .. يعني خالي عبداللطيف عنده بنتين ؟.؟

ناصر وهو يراقبها من بعيد ..

مضاوي ترجع وتجلس على الكرسي تنتظر الساعه تجي عشر الانه الدكتور يوم مر بشرها انه بيطلع للجناح الساعه عشر ..
وهي تنتظر .. الا وذاك الشخص اللي سالها مع عصيرين وكيس شوي كبير .. ويجلس جنبها ... مضاوي هي تبتعد عنه شوي ..
ناصر : انتي بنت عبداللطيف صح ..!
مضاوي والصدمه بوجها : انت منوو..ّ؟
ناصر وهو يحط العصير وياخذ عصير له ويفتح الكيس ويطلع كرسوان جبن ثنتين ,,, واخذ ققطعه وحطها فوق العصير وهو ما يطلعها ..ويتكلم : خذي ذي لك ..
وهو يفتح عصيره ويشرب منه ..
مضاوي : انت منوووو ؟
ناصر وهو يشوفها : منتي جوعانه .؟
مضاوي : ومنو انت عشان اخذ منك ..؟
ناصر : اختك الصبح انا من جبتها هنا .؟
مضاوي والصدمه رعب : لا يكون شربت عصير ..
ناصر حب يرفع ضغطها ويداعبها : اختك احسن منك شربت العصير واكلت الكرسوان .. ولا اسالتني حتى انت منوو ..
مضاوي بعصبيه : وانت من..؟؟ عشان تسمح نفسك تعرض خدماتك لنا ترا محنا مقطوعين من شجره ..
ناصر : واااااااااو توقعتك هديه مو من النوع العصبي ..
مضاوي : لو سمحت فارق عن وجهي الاني ماني طايقتك جنبي واخذ اغراضك اللي جايبهم ..
وهي تتوعد لنوفا اذا جد كانت شاربه منه عصير ..
ناصر :: اضحك معك يابنت اجلسي لا تفشلينا ..
مضاوي :انت منوووا .؟
ناصر : اجلس وبقولك ..
مضاوي : كاه جلست ..
ناصر : اشربي عصيرك وتاكدي اني ورب البيت ما حطيت شي .. وانا ماني خبل اضر اهلي ..
مضاوي : اهلك ..؟
ناصر : انا ويسكت .. بلاش اقول مرد الايام بتجمعنا ياااا الا وش اسمك واسم اختك .؟
مضاوي : تكذب وتبغاني اصدقكك .. اقول انقلك ترا وربي مو طايقه نفسي عشان اطيقك ..والشرطه والهيئه بس صرخه مني تلم الكل عليك وتفضحك ..
ناصر خاف جد تسويها :: لا خلاص بروح بس تذكري وجهي الا وش اسمك تكفين ؟؟
مضاوي : مو لازم تعرفه فاارقني شكلك تبي جد افضحك ..

ناصر : لا ابد سلامتك ما نبي نزعجك بس خويك ناصر تذكري هالاسم الانه الايام بتجمعنا ياام شامه ..
وهي تنصدم كيف لكش شامتها اللي بعينها اليسار صغيره لكن مو لدرجه ذي واضحهه ..

وهو يروح وقبل لا يمشي قال ترا والله العظيم انه العصير والكرسوان شاريهم من صندوق اعانة المرضه
اذا منتي مصدقه بدليهم ويمشي وهو يضحك ..
كانت مضاوي جد جوعاااااانه من الصبح ما كلت شي ويوم شافت طيفه راح اخذت الكرسوان والعصير البرتقال واشربته
حست انه الروح ردتت لها وحتى النشااط ..

ومرت الساعتين وحولووو متعب للجنااح الرجال والانه رجال ممنوع نوم النسائ فيه .. وتطمنت على متعب انه بخير لكن من التعب كان نايم وطمنها الدكتور

يقدر يطلع بكره الانه بس يواضب على
الادويه وراح يتحسن باذن الله ..
وهي تاخذ التاكسي وترجع للبيت وهي بغاية التعب ..

توصل مضاوي البيت وهي تعباااااااااااااااااااااااااااانه
اول ما وصلت خلعت عبايتها وجزمتها وانتي وكرامه السود اللي شوي وتنخلع بالكامل ..
الا تشوف اقبالها نوفا اختها ..
مضاوي : السلام عليكم ؟
نوفا : وعليكم السلام ..ليه تاخرتي ؟
مضاوي : ليه صاير شي ؟
نوفا : لا ماصار شي بس انا افكر بلولوه وين راحت ؟
مضاوي : تكفين لا تزيدين علي الهموم ....
نوفا : يعني مارح تبلغين الشرطه ..
مضاوي : لا بتصل عليه ..
نوفا : على منوو ؟
مضاوي : على منصور ..
نوفا : ويكف تعرفين رقمه ..؟
مضاوي : بغرفة متعب نسيتي انه كاتب رقمه بالجدار غرفته ..
نوفا : ما اتذكر ..؟
مضاوي : طيب ابوي اكل شي ؟
نوفا : اي وكلته بس دوا ومن الادويه خلص ..
مضاوي : اي واحد ؟
نوفا : ابو كرتون برتقالي بزرق ...
مضاوي : لاااااااا ذا غالي مره وموموجود بالمستشفيات ولا اقدر اخذه مجانا ..
نوفا : والحل ؟
مضاوي وهي تجلس ويدها براسها تسمكه تبي تخلع كل شي ..
نوفا : مضاوي فيك شي .؟
مضاوي : وش الي مافيني يانوفا ؟؟
نوفا : .....................
مضاوي وهي تلف لاختها : تعشيتي ؟
نوفا : لا مافي شي .؟
مضاوي : طيب بسالك ..
نوفا : وشهو ..
مضاوي : منو الشخص اللي وصلك الصبح ؟
نوفا : ماعرفه بس وقف وساعدني جزه الف خير ..
مضاوي : انتي قلتيله عن اسم ابوي ؟
نوفا : لا بس انا ماعرف اجراءات المستشفى وصار يساعدي وقالي عطيني بطاقة اخوك قلت لا انا اقولها للسستر وقلتها ومعني ..
مضاوي : اهااااا ..
نوفا بخوف : ليه سالتي وكيف عرفتي بانه شخص موصلني ؟
مضاوي : الانه جاء مره ثانيه ومعه عصير وكرسوان .يحسبني انتي .. ويوم شافني انصدم ..
نوفا : وربي العظيم اني ما سوالفت معه ولا عطيت معه ..
مضاوي : نووووفا ..
نوفا : وربي ما تكلمت معه الا قليل بس عن المستشفى وسبب طيحة متعب .. الانه انصدم بولد بعمره صدمه اثرة بالمخ ..
مضاوي : كنت عارفه انك بتتكلمين ..موم اي شخص تطقين السوالف معه وتشكين حالتس له .. كم مره بعلمك هالسوالف ..

نوفا : اخر مره وربي اخر مره وهي تجلس جنب اختها وتظمها بقوى ...خلاص بس انتي لا تظايقين نفسك الاني ما ابي اخسر احد بعد ..
مضاوي وهي تضمها وتمسح على شعرها : لا تخافين انتي اختي مهما سويتي بسامحك ..
الا تسمع صوت البااااب يدق ..
مضاوي : من يدق بهذا الوقت ..؟
نوفا : ما ادري انتي قايله لاحد يجي بهذا الوقت ..
مضاوي : لا ..
نوفا : وش بتسوين بتفتحين الباااااب ؟
مضاوي : اكيد لا ..
ودق البااااب صوتا يعلى كل مره ..
نوفا : مضاوي انا خااايفه ..
مضاوي :لا تخافين .. انا معك ..
نوفا : طيب شوفي منووو ..
مضاوي وهي توقف خلف البااااب :: منووووووووووووووو


انتهااء الجزززء السابع ..



(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))

* ليلى وش كاتبه لرسالتها لثامر ..؟ وش تبغى من ثامر ..؟
* ناصر بين مضاوي ونوفا ..؟
*متعب وقصته بالجزء الثامن ..
* لولوه هل ترضخ لاوامر عمها ..؟
* وهل تقبل العيش فيه ؟
* وش راح يسوي منصور بالاجزااء القادمه ؟؟
* وين راحوا الاخوان الثلاثه ..؟
* من يطرق البااب ..
* توقعاتكم بالجزء الثامن ؟



قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

تاابعووونــــاااا
نتواااصل
انـــــــــجال ..

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 06:07 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انجال
الله يوفقك ويسعدك على ها الرواية
تسلم اناملك الذهبية على ها الابداع
بارتات خورافية ورهيبة وصدمات جتني من الاحداث اللي صارت
واوووووووو ما ني قادرة اعلق على الابطال انا مستمتعة وانا اتفاجاء بالاحداث
واصلي انجال وسجليني من المتابعين لها الاسطورة المميزة وبالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144510
المشاركات: 252
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسمة امل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسمة امل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين على الروايه الرائعه
بنات ابو متعب الله يعينهم على خالهم اتاريه هو الى مسوى لهم المصايب من دخول ليلى للسجن بسب مكيده منه والمسكينه لولوه الى فضحها عند عمانها والحمد لله انه سلمت منه مضاوى ونوفا والمصايب الى مسوييها لهن بسبب انتقام من ابوهم واعمامهم .
الاعمام ان شاء الله انهم يحتوونهم ويعيشونهم بسعاده وراحه بعد الى شافوه بحياة ابوهم.
مشكورره على البارت وبانتظار البارت القادم بشوق .

 
 

 

عرض البوم صور نسمة امل   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 08:54 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم انجال ها انا هنا مثل ما وعدتك

البدايه
قصه مليئه بالأحداث وكلها تدور حول بنات ابو متعب
اكثر شخص حزنت عليه هو متعب
البنات
مضاوي رائعه هي الاخت الكبيره واتمنى ن تجد لنفسها واخواتها شاطئ امان
ليلى لابد انت تنجلي الغمه وتظهر البراءه وثامر هو الوسيله
لولو الثقه ليست لايا كان واتقي شر فهد فاعتقد انه وضعك في راسه
نوفا اعتقد انها نسمة البيت وبلسمه
لخال ناصر لا اجد له عذر ان كان من تسبب في سجن ليلى واجد انه احسن التصرف بذهابه بلولو الى اعمامها وان كنت لا اتفق مع اسبابه
عبد اللطيف حزين وعاجز ومريض ومقهور لا اظن انه سيكمل معنا


* ليلى وش كاتبه لرسالتها لثامر ..؟ وش تبغى من ثامر ..؟


اعتقد انها تعلمه بما تذكرت عن جوزاء
* ناصر بين مضاوي ونوفا ..؟

ناصر مع نوفا اعتقد *متعب وقصته بالجزء الثامن ..

متعب سيستمر في تعبه
* لولوه هل ترضخ لاوامر عمها ..؟

لا اعتقد انها سهلة الانقياد
* وهل تقبل العيش فيه ؟
تقبل مع اخواتها
* وش راح يسوي منصور بالاجزااء القادمه ؟؟

؟؟
* وين راحوا الاخوان الثلاثه ..؟


اتجهو لبيت عبد اللطيف * من يطرق البااب

اخوانه الثلاث


بانتظارك انجال

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة انجال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية