لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-11, 04:06 PM   المشاركة رقم: 481
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين حبيبتى اهنيك الصراحه على هذا الروايه
صراحه اندمجت معها والاحادث موشوقه والسلوبك رائع
يمكن اكون اول مره ارد على الروايه لكن
انا مشاهده من خلف الكواليس
واتمنى انك تمشين فى هذا المسار لنك مبدعه (الله يحفظك)
طلب منى اتمنى انك تمرين على روايتى وتعطينى رايك فيها
مع انى اول بارات الله يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  
قديم 24-06-11, 07:14 PM   المشاركة رقم: 482
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
حبايبي سامحوني على التأخير
بعد شوب راح انزل بارت
بس اعتذر عن بارت يوم السبت لاني مسافره الفجر وماراح ارجع الا يوم الجمعه ان شاء الله
اختكم\شــــادن

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 25-06-11, 12:54 AM   المشاركة رقم: 483
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





تنبيه أخير ..

أصحاب الردود المحذوفة ..
اذا ماعندكم تعليق عن الرواية او شخصياتها تابعوا بصمت ..
حتى ما تتقفل الرواية لكثرة الردود المخالفة ‘ من ثم يتآخر تنزيل الجزء ..

قوانين القسم واضحة ~> قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه ) ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-06-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 484
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم





البارت الثالث والثلاثون
..........................................
مر اسبوع على ماحدث
في منزل ابو سعد
ام شاهه بعصبيه:ياعليياااا ياحصصصه يالله
عليا وهي تركض على الدرج:هلا هلا يمه هذا حنا جينا
ام شاهه بعصبيه اكثر:والخبل الاخرى وينها
حصه وهي تغلق عباءتها:هذا انا يمه
ام شاهه بضيق:الله يمحق على عدوكن تأخرنا
عليا وهي تلبس نقابها:آسفيين يابنت ناصر هذا حنا خلصنا
ام شاهه بحزن:ذا اللي فوق هيب جايه بعد
عليا وهي تتنهد بضيق:كالعاده
ام شاهه وهي تتجه للباب:اجل اخلصن يالله
وخرجن لتبقى هي وجدتها في المنزل
نزلت للدور السفلي فمنذ اتت لم تنزل الا اليوم
اتجهت للصاله لتجلس بتعب ووهن
ذهبت بتفكيرها له هو وحده
فقد مضى اسبوع ولا لهم سوى (لطـــام) حزن لطام عصبية لطام غضب لطام المتزايد والذي لامبرر له
اقتربت جدتها الغاضبه والتي لاتسلم عليها منذ ان حدث ماحدث
ام سعد بغضب:قومي انقلعي من وجهي وش مقعدش هنيا
شاهه بصوتها المبحوح:يمه جعلني فداش شفيش علي
الجده وهي تضربها بعصاها على كتفها:ولش عين تكلمين بعد قومي لحجرتش
وقفت لتتجه لغرفتها ليوقفها صوته الغاضب:شاهه تعالي
ام سعد بضيق:لطام خلها تفارقني
ابوسعد بعتب:ام سعد الله يهديش اللي صار صار وشاهه بنتش
ام سعد بنفي:لا مهيب بنتي بنتي ماتسوي اللي سوته ذا المهبوله
شاهه بتعب:يمه تأكدي اني ماسويت كذا الا يوم ضاقت فيني الوسيعه
ام سعد بعصبيه:وش ضيق الدنيا عليش هو لاطم خدش ولا لاعن جدش
شاهه بهدوء:حشاه...... الظليمه شينه
ثم اردفت:انا بعلمكم وش صار بس اقعدوا
ام سعد وهي تتجه لغرفتها:مابي اسمع شي
شاهه وهي تمسك بيد جدتها برجاء:تكفين يمه اسمعيني
ابوسعد:ام سعد تعالي اسمعيها شوي
جلست الجده على غير رضا
جلست امامهم لتبدأ قصة معاناته:انا ربيت في حضونكم واكيد انكم شفتو كل اللي صار لي لكن اللي ماتعرفونه اني من يوم وعيت على الدنيا وانا كل يوم اموت وانا اشوف كل اللي حولي لهم ام الا انا حتى ابي نافرني من حياته
كنت العب واصبح وارقد في حضن لطام ومافيه في حياتي الا هو دخلت المدرسه ولطام ابي وامي يوصلني ويجيبني وانتو خابرين وكبرت وكبرت الين صار عمري احدعش سنه وكنت العب عنده في المجلس ويومها عيرتني رفيقتي وقالت لي انتي ماعندش ام ولا اب بكيت وبكيت الين تعبت رحت للطام وقعدت في حضنه وسألته لطام وين امي مارد علي قلت له لطام صدق انا ماعندي ام تدرون وش قالي قالي امش قطتش علينا وقالت ماتبيش صدمني وش سويت عشان امي تحذفني كرهت لطام ونفرت منه قمت من يوم اشوفه انخش عشان مااشوفه واتذكر ان امي ماتبنيي كبرت شوي وهو كل ماجا سأل عني مع السنين سلى ودله مني بس انا الضو اللي في كبدي ماانطفت الا زادت يوم عقب يوم واللي زادها يوم قال ابي يقعدني من المدرسه وانا آخر سنه ولالي رفيقات عشان ما يمنعوني من المدرسه بس ماسلمت وعقبها لبسني برقع كني عجوز وانا اشوف اللي كبري يلبسون نقاب ويعيبون علي بالضحك بس كنت احتر واشب ضو وعقبها خلوني خدامه حتى خدامه ماجابوا عشان الله عطاهم خدامه ببلاش كرهت امي والسبه هم بس يوم شفتها دريت ان امي مالها ذنب وانهم هم ساس البلا خطبني وخذيته وانا ناويه له بنيه ويوم سافرنا قالي ان امي ......... ان امي ..... انه عين عند امي رجال كرهت الدنيا في ذيك اللحظه مادريت شسوي بس اللي زاد في نفسي اني ابي آخذ حقي منه جاو اهلي وراحو وانا ماعرفت السالفه صدق ولا كذب ويوم عودنا عرفت اني اذا خليته يطلقني غصب عنه بيوجعه وجع كبير عقب ماعرفت انه يحبني
ام سعد وهي تمسح دموعها:يابنتي والله لاتشوفينه ذالحين ان يمرض قلبش من شيفته
ابوسعد بهدوء:اجل اسمعن دامش بديتي بذاالشي بنكمله حنا الثلاثه شاهه يابيش حنا جاتنا براءة امش عقب ماسافرتو عشان كذا انا ابي اعلم الثنين درس ماينسونه
ام سعد بيأس:اثنين ذولا بالذات ماينقدر عليهم
ابوسعد وهو يقف:انا اللي برويش فيهم
ثم ذهب للمجلس
شاهه بحزن:يمه لطام تغير
ام سعد بألم:لطام يامش يادافع البلا ماعاد ينتحاكى دايم وهو يخانق ويلافط ولاهوب صوب احد
اغمضت عينيها بألم لتهمس:آسفه والله آسفه
ام سعد بضيق:شاهه يامش لاتزعلين علي تراني ماسويت كذا الا لمصلحتش
شاهه وهي تجلس بجانب جدتها لتختبئ في صدرها:يلو ازعل على الدنيا كلها ماازعل عليش
ام سعد بقلق:الله يستر من جدش وش هو بيسوي فيهم
شاهه وقد خرت دمعتها التي لم تعد تستطيع السيطره عليها:يمه تدرين وش ودي
ام سعد بحزن:وشش ودش يامي
شاهه وهي تخبئ وجهها في صدر جدتها:ودي اشوف لطام
ام سعد بحيره مؤلمه:اجل ليه سويتي به كذا
شاهه وهي تبكي:لانه آجعني اكبر وجعي له
طرق باب المنزل
ام شاهه:روحي يامش شوفي من اللي عند الباب
وقفت شاهه وهي تمسح دموعها:ان شاء الله
اتجهت للباب بخطواتها المترنحه اثر تعبها
شاهه من خلف الباب:من عند الباب
اجابتها سهام خرقت قلبها:انقلعي من الباب خليني ادخل
اتجهت للمطبخ وهي تتخيله امامها
اما هو من خلف الباب:هذي والله القراده يوم جيت من يوم جيت ماجيت بيتهم ويوم جيت اشوف جدتي اسمع صوتها وين يبرى جرحي
فتح الباب وهو يتنهد بألم:سلام عليكم
ام سعد بفرح:وعليكم السلام يامرحبا والله اني صادقه يالله حي ولدي اللي ماجاني من يوم جا
لطام وهو يجلس بجانبها بعد ان قبل جبينها:مشغول يمه
ام سعد بعتب:خليتني وانا عجوز وتعبانه كل يوم اتعنى لبيت ابيك عشانك ولا اعينك
لطام وهو يقبل كفها المجعد:تدرين عرس العوال ماعاد دونه الا ثلاث اسابيع وندبك له
ام سعد وقد تذكرت شاهه ورغبتها في رؤيته
ام سعد:يامك تقهوى عندي اليوم
لطام وهو يشعر بضيق منذ دخل المنزل:ماقدر فديتش المره الجايه
ام سعد برجاء:طالبتك يامك والله اني قدني شفقه على شوفك
لطام بألم وهو ينزل رأسه:ابشري يمه
ام سعد بصوت عالي:شاااهه جيبي القهوه
رفع رأسه بقوه لجدته:لماذا تجرون لي جميع انواع التعذيب اتودوني اموت ام تودوني اعشقها اكثر لقد بت انام وانا اتخيل انفاسها في احضاني ووجهها امامي هل من احد يشعر بمعاناتي
استيقظ من سباته وهو يراها تتقدم وهي ترتدي بقعها وجلالها بالقهوه والشاي لتضعها امامهم وتستدير لتذهب للمطبخ بهدوء
لكن ارجعها صوت جدتها:شاهه يامي تعالي صبي القهوه
عادت لتجلس امامهم وهي لم ترفع عينيها حتى الان
مدت يدها له ليأخذ لفنجال
لكنه لم يأخذه
رفعت وجهها لترى مالذي يحدث
شعر بقلبه وهو يرتعش لكنه سيكمل مابدأه:الفنجال منش ماآخذه
ام سعد بغضب:لطام عيب عليك ذا الحكي
شاهه بهدوء لايريده هو:خليه يمه خليه يبرد حرته
لطام بغضب:ماينرد عليش لانش ماتربيتي
شاهه بقليل من النرفزه:انا متربيه غصب عليك وعلى غيرك
رفع يده ليصفعها ليوقفه صوت جده الحازم:لطااااام نزل ايدك قبل اكسرها
انزل يده وهي ينظر لعينيها بلهيب لوخرج لاحرق العالم:الشرهه على اللي خلا اهله وتغرب معش يوم كلن كف ايده منش
الجد بغضب:انت تعيرها
لطام وعينيه في عينيها:ماتستاهل اللي يحنها
شاهه بمثل حالته:مثل ماانت ماتستاهل اللي يحنك
ابوسعد ولازال غاضباً من هذا الوضع المعقد الذي يتكون امامه:شاااااهه ولاكلمه زياده انتو ماعاد تحشمون
اتجه للطام ليمسك بعضده ويدفعه باتجاه الباب:انقلع انقلع
ثم نظر لشاهه:وانتي لاعاد اشوفش في بيتي
صعقت من قرار جدها الجائر لها
شاهه بصدمه:يبه وين اروح
الجد بغضب:روحي معه
لطام وهو يخرج:وانا ماابيها خلوها عندكم
بكت وهي تجلس على الكنبه وقد مات قلبها من كلمته :لايريدني لايريدني لكنه يحبني اقسم بذلك فما في عينيه نفسه ي عيني لكن انا خائنه وهو مخلص
.........................................................
مر شهر وهاهو حل الفرح مره اخرى على ديارهم
في منزل ابولطام
كانت تركض على الدرج وخلفها الخادمه تحمل الفستان الابيض
ثمينه وهي تتجه للصاله التي يتواجد والدها واشقائها:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابولطام وهو يشير بجانبه:تعالي عندي
اتجهت لوالدها وهي تردع عبره تكاد تفجر بكاء عنيف:لبيه
ابولطام وهو يضم كتفيها ويبتسم بحنان:مثل ذا المكان وعمرش اربع سنين وتلعبين في حضني قلت لامش الله يحينا الين نجوز ثمينه
ام لطام بفرح:وهذا ربي اكرمنا واليوم عرسها
صدمو وهم يسمعون بكاءها وهي تضم والدها بقوه
فهاد بضحك:وش عاد يسكتها
بداح وهو يجلس بجانبها:ثمون ترا عادي نطرد نهار
ابولطام بابتسامه وهو يضمها:على كيفك نطرده
فهاد:هههههههه عاد ابي صدق
ابولطام وهو يبعدها ويمسح دمعاتها الرقيقه:افا افا وانا ابيش ليه تبكين
ثمينه بصوتها المبلول:ماودي ابعد عنكم
ابولطام وهو يمسح على شعرها:مابه بعد ان شاء الله كلنا في حوش واحد ولابغيتينا تعالي ولاعليش من احد
لطام الهادئ كعادته الاخيره:يبه انت كذا تكبر راسها
ابولطام:ماعليكم مني انا وبنتي
ام لطام وهي تقف وترتدي عباءتها:يالله يامي تأخرنا
وقفت وهي تلبس عباءتها ثم اتجهت لوالدها لتقبل رأسه
ابولطام وهو يضمها:الله يوفقش يابيش
ثم اتجهت لذلك الحزين:يالله مع السلامه
لطام وهو يقبل جبينها بحب:الله في رجالش ولاتغضبينه
ثمينه:ابشر
ثم اتجهت لبداح ليضمها بقوه:ان ضايقش ولا سوا بش شي دقي علي بس والله لاكسر عظامه
ثم غمز لها بمرح:بس ان زعلتيه ذبحتش
ضحكت بخفه
ثم اتجهت لفهاد الذي يبتسم بحب
فهاد:احرصي على عمرش وراعي الله ف كل شي تسوينه
ثمينه بحب خاص له:ان شاء الله
ثم خرجت مع والدتها وهم يراقبونها وكأنهم يوادعونها
................................................
في منزل ابولطام كانن يجلسن في الصاله حول فطورهم
الصمت يستحل المكان والوضع
عليا بضيق منذ اقترب موعد العرس:يالله خلونا نمشي
حصه وهي تقطع الخبز دون ان تأكله:لا شوي
وقفت عليا:لا خل نمشي
وضعت الجده يدها على فخذ حصه:ها يالله يالحصي مع السلامه وانا امش واحرصي على رجالش ولاتحسين خاطره ولاعطاش من قلبه عطيه من روحش واهله خليهم في حبة عينش ترا لاشاف حبش لهم زاد حبه لش
حصه وهي تضم جدتها ودموعها تنسكب بقوه:ابشري يمه
ام شاهه وهي توقفها:انتي ماتعبتي من البكي من البارحه وانتي تبكين
الجده بفرح:وش يبيكيها عند فليح المصدوع والله ان يصردعها ويصدعها ولدي واعرفه غار يامش عقليه تراه مطيفيق
ضحك الجميع ماعدا من كانت تجلس بجانب جدتها
ام شاهه وهي تلبس عباءتها وبناتها مثلها واتجهوا للباب خارجين
ام سعد وهي تنظر لشاهه الصامته:وش قومش يامش
شاهه وهي تقبل كتفها:مافيني شي
الجده بضيق وحزن لحالهم:ماحد يعرفش مثلي تراه قفا ومن قفا ماله معواد من غير شر عليه
شاهه وهي تسكب القهوه لجدتها:الله كريم يمه
الجد وهي تتنهد:الله يكتب اللي فيه هدا وصالح
الجده بصوت عالي:يالغبره جيبي دواي
شاهه بابتسامه ميته:يمه اسمها كيتا
الجده بضيق:اللي هو ماداني شوف وجهها
شاهه وهي تضع يدها على فخذ جدتها يمه ابيش توديني الطبيب
الجده بقلق:عسا ماشر ارب مافيش شي
شاهه:لا يمه بس عندي موعد
الجده:ها يالله قومي اوديش
وبعد مرور ساعه كانن في المستشفى
الجده:روحي وانا بتناش هنيا
شاهه:ابشري ثم توجهت للقسم الذي تريده وتركت الجده خلفها
.....................................
في صالون الرجال
فهاد وهو يضحك بقوه:فلاح اخلعت الهندي
فلاح بغضب:اجل اقوله سو لي قفل يسويلي سكسوكه
ثم اردف وهو يقول للهندي:هزا لهيا مو سيم سيم انا يبي لازم انتا غير
عاد فهاد للضحك بشده:فلاح هو يفهم
فلاح وهو ينظر لنفسه في المرآه ليقول بحيره:ياخي الظاهر انه يفهم بالملقلوب عبط الدنيا
فهاد:يابن الحلال خلصت بس ياللخ عشان نكمل باقي اغراضنا قبل المغرب
فلاح وهو يقف:يالله يالله خلنا نسبق نهار واللي معه
فهاد وهو يضحك:في مستبقه حنا
فلاح وهو يسحبه ليخرجا من الحلاق:ان قعدنا كذا بيسبقونا
....................................
في صالون رجالي آخر
نهار وهو لنفسه ليبتسم برضا:مضبوط
عساف وبداح:مضبوط
نهار:وين لطام
بداح:كالعاده عند جدي وجدتي ايام العطله
عساف:عفن عندهم
نهار:الله لايخلينا منهم
ثم اردف:ياشباب انا ماطلعت ثوبي
عساف:اجل يالله خلنا نمشي
ثم اتجهوا للباب ليجدوا فلاح امامهم
نهار وهو يضحك:هههههههه انت متى خلصت
فلاح بكبرياء:حبيبي هذا الشغل المضبوط مهوب شغلك
بداح باستغراب:انت مو قلت انك بتسوي قفل
فهاد:ههههههههه عبطه الحلاق
نهار:هذا الشغل المظبوط
فلاح وهو يلكز فهاد:انت تشتغل في نشرة الاخبار
ضحك الجميع
ثم توزعوا لاكمال اعمالهم
...................................
في المستشفى كانت تمشي متجهه لجدتها بين فرح وحزن بين امل ويأس
شاهه بهدوء:يالله يمه
وقفت الجده :ها بشري وش قالو لش
شاهه وهي تسندها:امشي السياره واعلمش
ثم اتجهو للسياره
ومنها للبيت
شاهه وهي تنزع برقعها وعباءتها لتجلس بجانب جدتها وامام جدها
شاهه باستغراب:شعندك يبه في البيت
الجد:يابيش كلن لاهي والمجلس فضا علي وجيت اريح
شاهه بفرح على غير عادتها منذ شهر:احسن لانك وحشتني
الجده بفرح لفرحها:الله يديم الفرح عليش يامي
شاهه وهي تنزل انظارها خجلاً مماستقوله
شاهه بخجل:انا عندي لكم خبر
ابوسعد بحيره:خير يابيش
شاهه وهي تضع يدها على بطنها:بيزيد عددكم
ام سعد وهي تمسك بيدها بفرح غير طبيعي:انتي صادقه يامش
شاهه بخجل فظيع:ماجاش الا الصدق
ابوسعد وعيناه تشع بفرح عارم:يامرحبا عد من قال لااله الا الله
ام سعد وقد فاضت عيناها فرحاً:كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووش
شاهه وهي تنظر لفرحتهما:بس لازم ادخل المستشفى الين اولد
ام سعد برعب:لييه
شاهه بحزن:لان جسمي مايحتمل الى ذالحين
ابوسعد بحيره:وشلون يابيش
شاهه:يبه يعني حملي مهوب ثابت
الجده بأمل:لا بيثبت بأمر الله ان شاء الله
الجميع:ان شاء الله
ام سعد:ابوسعد ذق لي على لطام
شاهه بفزع:لا لا خلوها عقب العرس نعلمهم كلهم
الجده:ماعليك منها دق لي على ولدي خلني افرحه
ابوسعد وهو يضغط الاتصال السريع:ماهوب معلمه الا انا
الجده بزعل:لطام خلني اعلمه
شاهه بضحكه:خلاص صوتو له وعلموه مع بعض
ابوسعد بفرح:يالله حي ابوسعد
لطام بصوته الجامد:هلا يبه الله يحيك
ابوسعد:وينك فيه
لطام:في المجلس توني جاي
ابوسعد:اجل تعال للبيت
لطام باستغراب:ليه يبه
ابوسعد:تعال واعلمك
لطام:ابشر يالله جايك
ابوسعد:مع السلامه
........................................
بــــــــــــــقـــــ شـــــــادن لــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 25-06-11, 01:23 AM   المشاركة رقم: 485
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218886
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحبك يا اخوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحبك يا اخوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الحمدلله انا الاولى

البااارت عجييييب

و انا زعلانه لا ن ما كتبتي اللي قتلش عليه

بس معليه ادري انش مستعجله و شفقانه ع السفر صحححح *_~

شاهه اعجبتني لما علمت جدها و جدتها

و الجد و الجده اعجبني تفكيرهم و حسن تعاملهم

اما لطام فديت قلبه كان قاسي شوي ع شاهه بس هي تستاهل بعد

اتوقع لطام بيفرح بس يمكن ما راح يبين لها الفرح و راح يعصب لانه مضر لها

 
 

 

عرض البوم صور أحبك يا اخوي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 02:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية