لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-11, 11:40 AM   المشاركة رقم: 331
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223153
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه55 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه55 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رووووووووووعه البارت في قمه الرووعه وانا من زمان ما قريت الروائة مشغوله بالامتحانات بس الصراحة ابدااع بارتش فظيع وتسلم يدينش على البارت و استنااش تكملون روايتش و يعطيش العافية و اشتقت حق ردودش تقبلي مروووووري اثرني احبه 55 شاهه ولطام ووضحه ونااصر اهل لبنان حطي لهم مواقف في لبنان وأما ابوضيدان ووضحه على صووب بلاك يا بوضيدان مادريت ان العجوز الشونة هي الي بتجيب راسك و بترويك نجوم القائلة
*

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه55  
قديم 24-05-11, 01:48 PM   المشاركة رقم: 332
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلم عليكم

اسمحولي اليوم بعد نزلت البارت مبكر لأن عندي هالايام اختبارات فاينل
اما بالنسبه لاختي(اثرني احبه55)اشتقت لردودش واستغربت انقطاعش
بس دامه عشان الاختبارات معذوره واتمنى لش التوفيق وللكل ان شاء الله


البارت الثالث والعشرون
.......................................
لتوها تستيقظ بعد نوم دام ثمان ساعات
جلست على السري بكسل لتنظر للصغير الذي ينام بجانبها منذ اتوا
ذهبت للحمام(اكرمكم الله) لتغسل وتبدل ملابسها
يعد ان خرجت من الحمام كانت عيني الصغير تنظر للغرفه لخوف
ام شاهه وهي تقترب منه لتحضنه:شفيك حبيبي
ضيدان بخوف:هدا مو بيتنا
حملته ام شاهه وهي تبتسم له بحب وتقبل خده:هذا بيتنا الجديد
ضيدان بتساؤل:وين بابا
ام شاهه:بابا في غرفته
ضيدان بخجل:الوح بابا
ام شاهه وهي تقبله بقوه:يوووه يازينك يصير حبيبي يصير بس اول نغسل ونبدل
ضيدان وهو يتعلق في عنقها بقوه:ذين
وبعد مرور نصف ساعه خرجت هي والصغير للصاله الصغيره:يالله حبيبي روح لبابا هناك غرفته
وذهب يجري لغرفة والده
اما هي ذهبت للمطبخ
اخرجت مقادير العشاء وبدأت بالطبخ
ولكن لم يغيب من عقلها ماحدث حين وصولهم
لتوهم يدخلان الشقه لتقف امامه بعد ان ادخل الحارس الحقائب
ام شاهه بحزم:وين غرفتي
ابوضيدان بحزم مماثل وهو يتجه للغرفه التي فيها لطام النائم:حجرتنا وحده ياوضحه
بعد ان مر دقيقتين خرج وهو يشير لغرفتهم:حياش هذي حجرتنا
تبعته بغضب حتى دخلا لتقف بجانب الباب:ناصر انا مابي اجتمع انا وياك في مكان واحد
ابوضيدان ببرود:بنجتمع غصب من ورا خشمش
ام شاهه بعصبيه مفرطه:المرجله مهيب غصيبة مره
ابوضيدان وهو ينظر لها بغضب:مهوب انتي اللي تعلميني المراجل تعالي ورتبي اغراضش وانتي ساكته ترا معنا بزر ورجال في البيت
صمتت فهو محق مخجل ان يرى احد خلافاتهم وهم في هذا السن...... دخلت ونزعت عباءتها لتبدأ بترتيب اغراضهم
اما هو فقد كان ينظر لها ولكن نزع قلبه فجأه حين رآها تنزع عباءتها فهاهو جسمها لم يتغير كما تركتها عادت لي
شعر بصداع من تلك الليونه التي تمتلكها في جسدها وطولها الممشوق
تمنى ان تنزع برقعها ليرى وجهها فهو لازال كما كان مثل جسدها الذي كان يعشق ترافته وجماله
ايقظه الصغير الذي فتح يديه ليختبئ داخله فهو يريد ان ينام
ضمه لصدره ليتمدد هو والصغير حتى نام وهو لم يزيح عينيه عنها
همس لها:اقصري الصوت البزر رقد
التفتت عليهم لتجده فعلاً قد نام
اتجهت لهم لتحمله فهي قد رتبت له فراشاً على الارض ولها مثله بجانبه
ماان انحنت على الصغير الذي يسكن في احضان والده الذي لم يزيح عينيه عنها
ادخلت يديها تحت الصغير لتحمله لكنها قد لامست جنبه لتحمل الصغير بسرعه فهي متوتره منذ دخلوا الشقه فالحيره قد حاوطتها تريد ان تحرمه حقوقه لكرهها له لكن حينها تنتفض خوفاً من غضب الله عليها
وضعت الصغير في فراشه واتجهت للخزانه لتنهي عملها
ابوضيدان:اظهري لي هدوم بتسبح
اومأت برأسها بالموافقه فهي ستؤدي واجباتها على اكمل وجه كعادتها لاتحب ان تقصر في واجبها
خرج من الحمام ليجدها قد وضعت ملابسه وخرجت للصاله
ابتسم بخبث فهو علم بخجلها
لبس ملابسه وتمدد على فراشه الذي احضرته معها فهي توسوس في نظافة ماحولها
وبعد ان مر ساعه كانت تدخل بهدوء ولازالت لم تنزع برقعها
همس لها والغرفه تغرق ظلاماً:تو الناس
شهقت بخوف فهي ظنت انه نام
ام شاهه بصوت منخفض:كنت مشغوله برا
ثم توجهت للدولاب لتخرج ملابسها وتأخذ روب الحمام وكريمات جسمها العديده ودخلت الحمام وهو ينظر لها فهو يعلم انها خجله منه وتتهرب منه
قضت ساعتين في الحمام وبعدها خرجت وهي ضامنه انه قد نام فهو متعب من السفر ومماحدث اليوم
خرجت من الحمام لتجد الغرفه خاليه استغربت ثم ابتسمت ظنت انه نام في الغرفه الفارغه ثم اتجهت للدولاب لتجده خالياً من ملابسه
فرحت كثيراً فهي لاتطيقه وتكره قربه
شرعت تعطر بجامتها التي ستلبسها وهي عباره عن بنطلون حرير فيروزي اللون وقميصها العلاق بنفس اللون كانت قمه في الفخامه بدانتيلها الفاخر الذي يحاوط اطراف البجامه
لكن ماصدمها دخول ذلك المبغوض
ام شاهه برعب:ناصر؟
ابوضيدان:لبيه
ام شاهه وهي تجمع ملابسها بسرعه لتدخل الحمام:وش تبي
ابوضيدان الذي امسك بيدها:وين وين ؟
ام شاهه وهي تحاول ان تخلص يدها منه فهي ترى نظراته الغير طبيعيه وكأنه ثمل:بروح البس هدومي
تركها لتدخل الحمام وتلبس بجامتها وهو حمل الصغير ليضعه في الخارج بفراشه وعاد للداخل بكل لهفه
وهي بعد ان سمعت الباب يغلق ارتاحت وآمنت لذلك خرجت للغرفه لتصعق وهي تراه يتمدد على السرير
ماان رآها حتى جلس بسرعه مشدوه التفكير فقد تجلت امامه صوره خلقها الرحمن لسلب العقول
تقدمت بخجل وهو لازال ينظر لها دون اي شعور
وقف ليتقدم لها
انحنى ليقبلها وبعد فتره اشاحت بوجهها عنه بعد ان اطال القبله على عنقها
امسك بكفها ليجدها ترتعش بقوه ضغط على كفيها:هدي هدي
زاد ارتعاشها وهو يسحبها:تعالي نصلي اول
صليا وهي تقف خلفه وترتعش
انتهيا ليضع يده على رأسها ويقول:بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا
وبعدها ذهب بها ليجلسا على السرير:وضحه شفيش ترا ان كانش ماتبين مانيب غاصبش
صمتت بخجل بالغ:..............
اقترب منها ليمسح على خدها برقه خوف ان تتهشم لرقتها:تدرين انش ماتغيرتي
لاجواب:................
ابوضيدان:ههههههههههه اللي يشوفش مايقول ان حنا كنا معرسين من قبل
لاجواب ايضاً:...................
وضحه في نفسها:جعله يتماحق بالحكي
ابوضيدان وهو ينحني عليها ويهمس لها بما زاد من حمرة خديها وارتعاشها
......................................................
اما في المستشفى
كان يجلس بجانبها وقلبه يرتعش بين اضلاعه
اكله التفكير فيما حدث:مابها فهي كانت قمة الهدوء والانسجام معي
ثم ابتسم باستهزاء:كنت سأعترف لها بحبي ولكن انفعالها قذف بي من قمة الجبل الى الوادي
مسح وجهه بكفيه فقد كل سيطره على نفسه
سمع صوتها وهي تهذي باسمه
شاهه بونين:اممم لط لطام يلطام
لطام وهو يمسك بكفها الناعمه بين يديه:لبيه يقوله لطام هذا انا جنبش
شاهه وصوتها بدأ يتعالى:لطاااام لطاام
وقف باستغراب:شاهه هذا انا عندش افتحي عينش شوفيني
شاهه وقد بدأت تصرخ:لطاااااام لطااااااام
ثم نهضت فجأه بعينين مفتوحتين على وسعهما ووجهها مفجوع:لطام وينك
لطام وهو امامها ويضمها بأقصى قوه فهو علم انها لم تستوعب وجوده الى الان
بدأت تبكي وترتعش وقلبه يخفق مع كل انفعال منها
شاهه وهي تبكي وفي حاله يرثى لها:آآآه ه لطام لاتخليني تكفى لطام والله خايفه
كان مع كل كلمه يشدد من احتضانه لها:والله مااخليش وانا حي انتي بس افتحي عيونش وشوفيني
لم تجيبه سوى بقبلات ساخنه على اتساع صدره
تصلب جسده فهل هو يحلم ام انه واقع ان كانت قد قبلته فهو سيجن سيطير بها
لكن قبلاتها تكررت على صدره ثم على كفيه التي امسكت بها ثم على كتفيه
رفعها من انحناءتها على كفيه ليقبل مصدر همساتها المرعوبه منذ ان صحت
ابتعد لينظر لها ليجدها تنظر له بعينين تخبئ الخوف والهلع والحزن واليأس واللهفه والشفقه
لطام وهو يمسك بوجهها:شفيش علميني ليه ذا كله
ابعدت يديه لتستكين على صدره ودموعها تسيل:مافيني شي انا مجنونه
لطام وهو يضمها اكثر:اللي جاش صدمه نكست حالش وانتي تسمينه جنون
شاهه وهي تمسح دموعها وهي تحتضن عنقه:لطام تكفى اسكت مني
لطام بقلق:آآآآآه ه ه ان شاء الله
ثم حل الصمت في المكان حيث كانت هي تخبئ وجهها في عنقه وهو يدفن وجهه في شعرها
.................................................
اما في الشقه
دخل هو والصغير عليها وهي منهمكه في عملها
ابوضيدان وهو يمسك بيد الصغير:سلام عليكم
اشتعلت خجلاًمنه لتجيبه بصوت منخفض:وعليكم السلام
جلس هو وابنه على الطاوله ليراقبها وهي تعمل وبين تاره واخرى تعدل برقعها بسبب التوتر
ابوضيدان بابتسامه:ماتعلميني يومش متغمغمه بذا البرقع وش هو له
ثم اكمل بخبث:الحين انا شايفش كلش وذاالحين تغطين وجهش
ام شاهه بحزم وكره:اقول امس علي ترا الكبد ماهيب قابلتك
ابوضيدان باستفزاز:مهوب لازم تقبلني انا خذيتش وكبدي مهيب قابلتش
ام شاهه وقد عثرت على فاروع قتله فابتسمت بخبث:لو ان كبدك مهيب قالتني كان ماجيتني اليوم تقلقس
صرخ بقوه لدرجة ان الصغير بدأ يبكي:وضححححه تراش ماشفتي شي مني لاتحديني على اقصاي والله ان اساويش بالقاع
ام شاهه بابتسامة استهزاء:تعلمني فيك محد جرب غيري
ترك الصغير الذي يبكي خلفه ليذهب لغرفته بغضب
جلس بنرفزه وهو في اوج الغضب فكيف تتهمني بماحدث اليوم
ثم ابتسم وهو يتذكر احساسه حين رآها من دون برقع
ابوضيدان وهو يرى تلك الفتنه التي تجلت امامه:جعل مالها اثنين وش ذا الزين والله ان كني اشوف بنتها بس على زين مستوي وفاضح
ثم ابتسم:واقول عجوز انا والله الشايب اخوك ياصبي ماكنه مر عليها ليل
ارتعش قلبه لينتفض هو ويجلس فجأه:ذاالزين كله لي يالله انك تخرجنا من ذا الزين سلومي
امحق عجوز ماازينها اللي مثلها مايلبس برقع اللي مثلها تفرع وتخلي الكل يشوف ذا الزين اللي ينعش الروح
تقدمت بخفه وخجل لايزها غيرها ثم وقف هو ليتقدم منها
وقف امامها ليميل على عنقها ليقبله فهو يريد يستشعر تلك الثماله الخاصه بجمالها
وبعد فتره من الزمن لم يشعر بها احس بها وهي تشيح بوجهها عنه............
نبهه دخول ضيدان الذي وقف عند الباب بخوف
ابوضيدان وهو يبتسم للصغير:تعال عندي
اشار الصغير برأسه بالرفض وهو خائف منه:لا انا ابي الوح ساهه
ابوضيدان وهو يتقدم من الصغير الذي هرب منه متجهاً للمطبخ
صدم من الصغير لكنه اتجه لداخل الغرفه ليبدل ملابسه ليذهب لتلك المريضه رغم انتهاء الزياره
.........................................
نعود للدوحه
في بيت ابوسعد كانن الاربع يجلسن ويضحكن
عليا وهي تقص القصه التي جعلت الثلاث الباقيات يضحكن فقلبها اليوم سعيد سعاده لاحدود لها:النوري تذكرين يوم طقينا بسيارة ابي لطام
ثمينه وهي تضحك:ايه شصار عقبها
اكملت بضحك اكثر:تذكرون يوم مسكنا فلاح وعلم ابوانا ونزلونا وعقبه وصلونا المخيم وهم يخدونا على السيارات وحنا نطامر عشان مايدعمونا كن حنا جرابيع(يخدونا=يلحقوننا)
نوره التي تمسح دموعها من شدة الضحك:لاوابي يعني راحمنا يصيح عليهم ويقولهم خففو خففو خلوهن يهرولن بس
اشتد الضحك
حصه بضحكه:الله يقطع بليسكن وين جبتن ذا السالفه بس والله بنات انا حقدت على فلاح عقبها
نوره بخبث:مهوب من صالحش انش تكرهينه
عليا وهي تمثل الجديه: المره ماتكره رجلها
حصه بخجل:وججع انتي وهي وجيهكن مغسوله بمرق
ثمينه وهي تضم حصه:حرام عليكم تحرجونها موكافي انه بيطق بها عقب العرس
ثم مثلت البراءه:مدري وش بيسوون
حصه وهي تضرب ثمينه:وجع وسلال ابيش عون صرتي فرعون
عليا وهي تتذكر ذكرى اخرى:لا تذكرون بنات يوم ابي لطام يركبنا البدي وفلاح يضحك على حصه
حصه وهي تذهب لجدتها:الشرهه علي اللي قاعده معكن
عليا بحماس:يابنات بموت واسمع صوت نهار اللي تهتري فيه جدتي
نوره بحب:جعلني قبله وقبل صوته
عليا بحماس اكثر:نوره حلو صوته
نوره:اي والله يجنن تحسين انش تدخلين عالم ثاني وهو يجر
عليا:يالله ودي اسمعه
ثم اكملت بجنون:سجلي صوته
نوره برعب:يمه تبينه يذبحني
عليا:شدعوه لذا الدرجه
نوره:الا اكثر بعد
عليا وهي تنظر لثمينه التي صمتت فجأه:ثمينه شفيش
ثمينه وهي تنتبه بعد غفوتها في عالمه:ها لاولاشي
ثم عادت عليا لتكمل حديثها ونوره تنظر لثمينه بين فتره واخرى
اما ثمينه بصوت نفسها:ياحي ذا الطاري من عقب ذاك اليوم ماعاد شفته
ثم شعرت ببلل على يدها لتنظر وتجده دموع فمسحتها بسرعه لكي لااحد يراها
لكن مالا تعلمه ان نوره قد كانت الشاهد على كل ذلك
.....................................................
اما في بيروت
كانت تجلس معه في البلكونه وامامهم فجانين قهوه فرنسيه
ناصر وهو ينظر لها بهيام:تدرين وش ودي
وضحه بعشق: وش ودك به يابعد عروق قلبي
ناصر بابتاسامته الساحره لقلبها:ودي تجيبين لي عشرة عوال عوض لي في قل اخواني
وضحه بخجل:قدني مكينة تفريخ مانيب مره
ناصر بضحكه:انتي مكينة نفرييخ اصليه
وضحه بابتسامه:اي والله انا مكينة تفريخ معليه ياناصر
ناصر وهو يضحك:لبى روحش يقوله ناصر
وضحه بتردد:ناصر ودي اقولك شي
ناصر وهو يرشف من فنجاله:قولي
وضحه بخجل:ناصر خلنا ناجل موضوع البزران
وضع فنجاله بنرفزه:ممكن اعرف ليه
وضحه بصراحه:عشان حنا الى ذاالحين مومستقرين
ناصر بعصبيه خفيفه:وش بينا يخلينا مو مستقرين
وضحه:ناصر لاتزعل حنا نتناقش بصراحه
ثم اردفت:بعدين انا قلت لو انت موموافق مانيب عاصيتك
ناصر بعصبيه:انا بس بفهم ليه حنا ماحنا بمستقرين في نظرش
وضحه بضيق من عصبيته:اول شي تونا متراضين لبعض بعدين انا توني صغيره على البزران
ناصر وهو يقف بعصبيه:وضحه لاتجننيني انتي لانتيب صغيره هذا اول شي وثاني شي رجعتنا لبعض دليل استقرار
وضحه وهي تقف بجانبه وتمسك بكفه:ناصر ياحياتي خلاص اذا الموضوع مهوب عاجبك وبيضايقك كذا خلاص هونا
ناصر وهو ينظر لها:ياوضحه انا رجال كبير وابي لي عوال يعاضدوني لاكبرت مهوب لاصار عمري خمسين يكون ولدي ماكمل العشرين
وضحه وهي تبتسم بأسف:يازينك وانت شايب
ناصر وهو يضمها ويبتسم:انا وين وانتي وين
ثم اكمل بخبث:ها وش قلتي بتجيبين ولا لأ
وضحه وهي تبتسم:طبعاً موافقه ياشايبي
ناصر وهي يتجه بها للداخل:اجل تعالي نبدا اول خطوه
وضحه بخجل:ناااااصر
ناصر:هههههههههه لبيه ياام فيصل
........................................
اما في ديوانية آل لطام
نايف الذي يلعب بتلفونه:فهود ماودك نطلع
فهاد وهو يضربه بخفه:اصغر بزرانك فهود بعدين شلون نطلع والشيبان قاعدين
فلاح الذي يكمل الصف:وش عندكم
نايف وهو ينظر له:اقول له نطلع ويقول لا
فلاح بفرح:بلى بلى قم امش خله يقعد يقابل شيبانه
فهاد وهو يحلف:نذرن علي مايظهر منكم واحد
ضربه نايف على كتفه:ليه تحلف ياخبل
فهاد وهو ينهض ليسكب القهوه للجدين:كذا بصري
فلاح وهو يهمس لنايف المقهور فهم لن يعصوه:حيوان ومتخلف بس والله انارويك فيه
اما في الجهه الاخرى من الديوان كان يجلس لوحده كالعاده رن هاتفه رأى المتصل فنبض عرق في رقبته بقوه
خرج بالهاتف للخارج:خير
الطر الاخر:معك ابومحمد
نهار باحترام:نعم ياابو محمد وش عندكم من الشر بعد
ابومحمد بصوت جامد وثابت:جدك وينه
نهار باستغراب:موجود
ابومحمد بحزم:اسمعني انا جاي ذاالحين خل ابوانك يجتمعون ضروري
نهار بصدمه لم تبان في صوته:حاضر
ثم انهى ابومحمد المكالمه
ليذهب نهار وسط صدمته من ذلك المسن فذلك الاجتماع مريب للغايه
............................................
بـــــــــــــــقـــــــــ شــــــــادن لـــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 24-05-11, 04:12 PM   المشاركة رقم: 333
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153393
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس مجنونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس مجنونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روررررررررررعه البارت وهادي ورمانس حركات والله ياناصر

اعتقد اجتماع ابو محمد هو بخصوص اولده محمد وسالفة وضحه او يمكن يمكن بيخطب منهم

هو احتمال وننتظر البارت القادم 00000000

 
 

 

عرض البوم صور احساس مجنونه  
قديم 24-05-11, 04:45 PM   المشاركة رقم: 334
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم يدينش على البارت الرائع
يا عيني على الرومانسية اللي عند ابو ضيدان .. انا بصراحة اموت في رومانسية الشيبان وذكرتيني بزايد ومزنة ..آه ياقلبي العشق والعشاق ..
الله يستر من جية ابو محمد
الله يعطيش العافية على البارت يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*  
قديم 24-05-11, 06:38 PM   المشاركة رقم: 335
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مســــــــــــــــــــــاكم انــــــــــــــــــــــــــــا..

مرحبا شدووونه.. وش سويتي في امتحان الاحد ؟؟؟؟؟..

وموفقه في الامتحانات الجايه ياقلبي..


ياعيني على نويصر .. ما اتفقنى على كذا على طوووول طخيت ههههههههههههه



توووحه .. داخله بقوووه بصرااااحه ذبحتي الرجاااااال .. ههههههه لبى المزاايين ..


والله انش صادقه يا اميره .. ذكروووني بمزنه وزايد ووضحه وراشــد ..

يالبى الشيبان ورومانسيتهم..



هااا من العجوووز يا الشيبه؟؟





شاهه يا عيبش يا بنت على طول تلويتي عليه .. تغلي شوي اثقلي..

ما اقووول الا يا تــــــــــــــــــن ديـــــــــــــــــــــــــبي تنـــــــــــــــاه >> على قولة بنت خالي الصغيره اذا تقول ياطــر جيبــــــــي طــــراااه..

اركدي واثقلي شوي عليه جننيه .. للاسف ما طلعتي لامش..

يالبى توووحه يانــــــــاااس..


فــــــــــــــــــــــلااااح خف شوي من رباشتك لاااحق على حصيص..


علوووي تهبل ولا علي من حد .. خفت دمعا مسوي كوميديا في القصه ..

ثمينه .. افـــــــــــــا طلعتي كنش شوشو طخيتي على طوووول ..
صحيح نهار يستاهل بس بعد مش قدااام نوير ..



عسااااااف وينك تحرك قبل لا يخطبها غيرك..


آل دبيس وش وراااهم بعد..

ليكون يبون يتوددون ويخطبووون منهم حدا البنااات ..


بس لاااا احس وراهم شي..



شدووونه بعد الامتحانات نبي تتفرغين لنااا ردوود وسواالف مشتاقين لش..


الله يوفق كل الطالبات والطلااااب ويسهل عليهم الامتحانات..



ياكثر هذرتي..


تقبلي مروري,,


اختـــــــــــــــــــش,,

آثــــــــــــــــرنــــــــــــــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 04:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية