لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-11, 04:44 PM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190248
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلناز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعليقي1 اتوقع الطام يحسر شاهه تسلم ايدينك على هذ البارت الجميل بس بنت ابي اعرف الكاتبه متى تنزال البارت وشكران

 
 

 

عرض البوم صور سلناز  
قديم 04-04-11, 11:22 PM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218669
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: dimplecheeks عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dimplecheeks غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

y36eech alf 3afia wala ini t7mst 3al q9a
akeeed bt7mseena b3dain by6l3 chafat far aw 9r9oor wela shay chthy o 5afat:p
bss la ihya mb 5awafa ihya m3roof 3nha shja3a
weh alllah yster:p

 
 

 

عرض البوم صور dimplecheeks  
قديم 05-04-11, 12:38 AM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205713
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: سآرونهk.s.a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سآرونهk.s.a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم,,,,,
غـــآآآليتي (دهـــــن الـــــعــــود)
شــــــــــــــــكــــــــــــــــــراً من الآآآآآعمـــــآآآآق ع الروايه الاكــــثـــر من رائعه
صحيح انها في البدايه لكن بالنسبه لي اناعشقتهــــــــــا وانتظر الاحداث بكـــل شــــــــوق

(والبارت القادم اتوقع بيصير شي لـ شاهه وبتكون ردة فعل ابوها ولطــــام قويــــــــــــه ومـــا نتوقعهـــــا)
<تكفـــــــــيـــن طــــــآآآلبتك ياقلــــبي ياشادن طولـــــــــــــي البارت الجاي تــــــكـــــفــــين>

وبالتــــــــــــوفيق ياقلبي في اختباراتك ,,,,وبكل حيـــــآآآتك ..آمين يارب

تقبلي مروري غآليتي,,,محبتك>>>ســـــــآرونهk.s.a

 
 

 

عرض البوم صور سآرونهk.s.a  
قديم 05-04-11, 08:51 PM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218669
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: dimplecheeks عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dimplecheeks غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

i5ty ilkatba hnak iltbas fe wa'63 il ajza2 fl 9af7a il oola
inty mnzla lain il jz2 il 12 o fe awl 9f7a mktoob ila iljz2 il 3ashr faqa6
arjo mnkm t3deel il mw'6oo3 la2ana ana magdar a6rsh rsalah lil idara bssbab qilat msharakaaty
laky jzeel alshkl
o y36eech alf 3afia
bint'6ar iljz2:D

 
 

 

عرض البوم صور dimplecheeks  
قديم 06-04-11, 12:10 AM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
مساء الورد والرياحين على الجميع هذا البارت رضاوه للمتابعه (الكويت موطني) واقول لها الظروف هي سبب كل شي
واحب ارحب ب(اثرني احبه) واقول لها الحمدلله على السلامه وارحب ببنت خالتها(اثرني احبه 55)وصراحه يشرفني احتلالكم هذا
وحبيت اعرف ليش قاعده تنمسح بعض الردود مع انها مو مخالفه
آسفه على التأخير


توكلت على الرحمن الرحيم



البارت الثالث عشر
....................................
في منزل ابو سعد
خرجت والدته بعد ان جافاها النوم فهي لم تغيب عن بناتها الثلاث لثانيه منذ ان كانت امهن تملأ حياتهن
ام سعد وهي تحرك ابنها:ناصر ابي قوم فديتك
ناصر الذي قد آلمه ظهره بسبب طريقته الخاطئه في النوم:هلا يمه
ام سعد:اسم الله عليك شقومك مارقدت في حجرتك
ابو ضيدان الذي يتمتع في هذه الاثناء بمزاج عكر للغايه:مافيني شي بس سهرت البارحه هنيا وعقبه غفيت
ام سعد وقد عرفت سبب نومه في الاسفل:اييه معليه قم قم روح شوف ولدك لحاله فوق لايقوم يزر عقله
ابوضيدان وهو يقف استعداد للاتجاه للاعلى:ابشري
جلست على الكنبه بعد ان اختفى ابنها عن انظارها لتهمس لنفسها:اييه ياناصر سهران ولاتهوجس في اللي اهوجس فيهن
قاطع حبل افكارها صوت الهاتف......................رفعت السماعه وهي تشعر بخوف فمن سيتصل بهم في هذا الوقت
ام سعد:الو
الطرف الاخر:صبحش بالخير يمه
ام سعد باستغراب:يامرحبا صباح النور .......انتي وضحه
ام شاهه بصوت مرهق:ايه فديتش............... يمه ترا مانيب جايبة(ن)البنات ذاالحين على العصر ان شاء الله اجيبهن
ام سعد بخوف:ليه ارب مافيكم شي
ام شاهه بصوتها المبحوح لما مرت به من عناء وتعب منذ الليله الماضيه:لا ان شاء الله مافينا الا العافيه
ام سعد بقلق:اكيد مافيكم شي
ام شاهه:لاان شاء الله مافينا شي..............يالله يمه مع السلامه
ام سعد:مع السلامه
................................
اغلقت هاتفها بعد ان رأت اخيها الذي قد اخبر ابوضيدان بما حدث
ام شاهه:ها علمتهم
ابوناصر:ايه علمت ابيها وبياتي ذاالحين
ام شاهه:خلاص اجل انا بروح اشوفها وعقبه بعود البيت
ابوناصر:ماتوفين شر
دخلت للغرفه الطبيه التي حوت شاهه واخواتها:ها ماقامت
عليا بتعب:لاماقامت...........يمه كلمي الدكتور قوليله انها ماتوعت
ام شاهه:يامش ماقامت قومها الدوا اللي حاطين لها
حصه كانت تجلس بجانبها وتمسك بيدها:يمه ماطلعو النتايج
ام شاهه وهي تجلس بجانبها من الطرف الاخر وتنزل برقعها:لا ماطلعوها
ثم اردفت:يابنات ابيكن بيجي ذاالحين وانا بعود للبيت بس اول ماتقوم اختكن تدقن علي سمعتن
عليا بجزع:يمه بتروحين وتخلينا في ذاالحاله
ام شاهه:ماعليكن خلاف ان شاء الله
حصه وهي تجلس على ركبتيها امام والدتها:يمه تكفين لاتروحين على الاقل عشان شاهه لاقامت تشوفش قدامها
ام شاهه وهي تقف وتنزل بقعها:مااقدر اقعد انا وابيكن في مكان واحد
عليا وهي تمسك بيدي والدتها:طالبتش يمه ماتروحين وتخلينا
اصمتهن صوت انين خفيف
ام شاهه وهي تمسك بيد صغيرتها:امي شاهه تسمعيني
شاهه بصوت ضعيف جداً:يم....يمممه
ام شاهه:لبيه
شاهه:وين امي ....... يمه
ام شاهه:هذا جنبش يابعد امش
فتحت تلك النجل ببطء
عليا وهي تقف وتمسك بكفها وتقبله:الحمدلله على السلامه
حصه وهي تبكي:خوفتينا عليش
ام شاهه وهب تقبل رأسها:كذا تسوين فيني
شاهه:وش قالو فيني.......... ثم تذكرت.....وامي شاهه وينها ليه مهيب هنيا
عليا:امي شاهه ماتدري انش هنيا
قاطعهم صوت ابوناصر:يابنات ابيكن برا يبي يدخل
ثم التفت لتلك التي تنظر له بعينيها المتعبه فتبسم فرحاً:الحمدلله على سلامتش يابيش
شاهه بتعب:الله يسلمك يبه
ابوناصر انحنى ليقبل رأسها:والله يابيش ان حنا اختلعنا خلعة شينه عليش
ام شاهه هي من اجابته:فيصل جعلني قبلك ابيك تردني البيت
شاهه وهي تنظر برجاء متعب:لاتروحين يمه
ام شاهه بقلة حيله:مااقدر يامش لازم اروح
شاهه برجاء اشد:تكفين لاتروحين
ابوناصر وقد رحم تلك الصغيره:وضحه حياش نروح انا وياش للاستراحه الين يمشي ابوضيدان
عليا:ايه يمه روحي الاستراحه الين يظهر ابي اصلاً ابي مهوب مطول
ام شاهه:خلاص انا في الاستراحه لاراح ابيكن صوتن لي
عليا براحه:ابشري
....................................
اما ابوضيدان الذي كان قد وصل اقصى مراحل الغليان في غرفة الانتظار الخاصه بالرجال
رن هاتفه ليجيب:هلا ابوناصر
ابوناصر ببرود:ابوضيدان الحجره فظت
ابو ضيدان:خلاص انا رايح لها
ثم اغلق هاتفه ليتجه بخطوات اقرب للجري ليصل بأقصى سرعه لتلك الغرفه التي حوت جنبات طفلته
فقد ذهب للدكتور الخاص بحالتها فقال له لاخبر لديه الا بعد ان تأتي نتائج الفحوصات المجراه لهامن المختبر
دخل الغرفه وهو قد نضج من القلق والشوق فهي لم تنم في غرفتها امس واليوم فوجأ بنومها في المستشفى
ابوضيدان:السلام عليكم
اجابن:وعليكم السلام
اقترب منها بهدوء لينحني ويقبل جبينها:الحمد لله على السلامه
شاهه:الله يسلمك جعلني قبلك
ابوضيدان وهو يجلس على الكرسي الذي وضعته عليا بجانب سرير شاهه:شلونش ذاالحين
شاهه:لا الحمدلله ذاالحين احسن
ابوضيدان: الحمدلله
ثم اردف وهو ينظر لعليا:وش اللي صار امس
عليا:كنا قاعدين في الصاله وهي الله يكرمك راحت الحمام ماخذينا الايوم صاحت يوم جيناها الاهي غشيه وعقبه جبناها هنيا قوموها وعقبه حللوها وحطولها المغذي ورقدت ولاقامت الا قبل شوي
ابوضيدان:الدكتور مامر عليكم
عليا:لامامر
ابوضيدان:يالله اجهزن عشان تعودن معي للبيت
حصه برجاء مخلوط بخوف:يبه خلنا نقعد عند شاهه
ابوضيدان بغضب لامبرر له:حصصصه انا مابعد ثنيت كلمتي وش صارلش اليوم
عليا بلطف لكي تكسب موافقته:يبه ماصار شي بس نبي نتطمن عليها واذا احتاجت شي الاحنا عندها
ابوضيدان بغضب اكبر:طلع لش صوت ياعليا انتي واختش
ثم اردف بكلمة انهت النقاش:لاقلت تروحن تروحن من غير ولاكلمه
اجابت عنهن شاهه:ابشر يبه ولاتضيق يروحن وهن مايشوفن الطريق
وصمت الجميع
ليذهب في حديثاً مع نفسه:ويلوموني فيش ياشاهه السموحه يابيش السموحه في ما سويته فيش
.......................................
انتشر الخبر في العائلتان ليأتي الجميع ويطمأن عليها
كانت الغرفة ممتلأه بالناس
ام سعد:ياشين بيتنا عقبكن
عليا:ابشري بنا اليوم وحنا عندش
ام سعد:يامرحبا والله اني صادقه
ام ناصر:وش قالو فيها
ام شاهه:والله يقولون ننطر النتايج الين تظهر
دلال:انا اقولكم وش فيها
ام شاهه وهي تبتسم:ها علمينا يادكتوره دلال
دلال:هي يوم شافت بياضي وزيني ماتحملت طاحت البنت
الجميع:ههههههههههه
جواهر:اما البياض كثري منها
دلال وهي تجلس على طرف كرسي ام سعد:انا راضيه بحكمش يمه انا ابيضهم ولا لأ
ام سعد وهي تبتسم فتلك الصغيره قد انعشت الجو:الا انتي ابيضهم وجعل مهوب في ذمتي
الجميع:هههههههههههههه
دلال بزعل مصطنع:الله يسامحش يمه شمتيهم فيني
قاطعهم صوت ابوناصر:ام ناصر يالله انتي وام وضحه وبناتكن مشينا
توارد الاستغراب على وجوه الجميع
ام ناصر:ابشر
وبعد مرور ساعه ونصف تقريباً خلت الغرفه الا من شاهه وامها
ام شاهه:تبين شي اجيب لش تاكلينه
شاهه بقرف:لاتكفين يمه لاتجيبين لي طاري الاكل
ام شاهه:ليه يامش ماطب بطنش شي عقب العصير اللي شربتيه قبل شوي
شاهه:ولانيب مشتهيه شي بعد
رن هاتف ام شاهه اتجيب عليه:هلا يابوي
اتاها صوته وقد بان فيه نبرة حزن:وضحه عندش احد
ام شاهه بشك:لافديتك ماعندي احد.....ليه؟
ابوناصر:مابه شي بس افتحي الباب
ام شاهه:ابشر
وبعد ثواني دخل ابوناصر:اللسام عليكم
شاهه ووالدتها:وعليكم السلام
وبعد جلوس ابوناصر وشربه للقهوه تكلم بهدوء شديد:ترا نتايج التحاليل طلعت
ام شاهه وقد تأكدت ظنونها:بشر
ابوناصر:مابه الا شي بسيط وعلاجه سهل
تجهم وجه شاهه وامها
ام شاهه:فيصل في ربك بنتي وش فيها
.............................................
كانت الصاله تحوي صمت باكي
ام سعد وصوتها المبلول لبكاء طال ساعه ونصف:طيب وش بتسوون ذاالخين
ابوضيدان وقد اعطى الحزن وجهه سواد واثقل كتفاه حتى انكبتا:بروح اقدم لها على علاج في الخارج
عليا وهي تبكي:يبه المرض خطير حيل
ابوضيدان وكأنه يخاطب نفسه:المرض خطير وعاده واصل اقصى المراحل
اشتد بكاء الجده وبناتها
وقف ضيدان امام والده وقد بانت العبره في صوته:يبا وين ساهه
ابوضيدان وهو يضمه لصدره بشده:قريب قريب
ضيدان:يبا اح عولني
ابعده عن احضانه واجلسه على فخذه:يمه انا بروح لها ذاالحين يمدي خالها علمها هي وامها وبروح ىاشوفها
ام سعد وهي تزيح الدموع عن خديها اللتان لطالما ارهقهما الزمن:يامك امها عندها لاتجيب لنفسك ولنا المشاكل
حصه بصوت باكي:يبه تكفى اذا بتروح بروح معك
ابوضيدان بهدوء:بكره اوديكن لها ان شاء الله
ثم اردف:انا بروح اقعد عندها ربع ساعه على الاقل تشوف اني عندها وترجهن واعود(ترجهن=تطمأن)
ام سعد:ماتشوف شر
وخرج ذاهباً لتلك المريضه
....................................
كان يجلس هو وجده المكتأب للغايه
الجد باكتئاب:لطام يابيك ابيك بكره توديني للطبيب افحص اربهم يقبلوني للعمليه
اما لطام فقد استحل عالم الصمت والالم والاكتئاب
الجد:لطام
لطام:.............
الجد:ألطام
لطام وقد افاق من غيبوبة الالم:لبيه
الجد:سمعتني وش قلت
لطام بهدوءه الذي اختزن كل معنى للألم وللحزن والقلق:لا ماسمعت
الجد:ابيك الصبح توديني الطبيب عشان يفحصوني اربهم يوافقون علي للعمليه
لطام:يبه جعلك تحيا ماياخذون منك جسمك مايتحمل
الجد بضيق:ان بغت شاهه روحي عطيتها وشلون جسم فاني
لطام بمفاجأه:يبه ابي ازورها
صمت الجد وهو يفكر...............
الجد بحيره:والله يابيك ماادري ابيها يوافق ولا لأ
لطام:يبه كلمه وقله ان وافق خير وبركه وان ماوافق بصره بس تراني بزورها
الجد بتذكير:تو ما زانت في عينك وش انت قد سويت فيها
لطام بألم:مايخبر اللي في القلب الاانت يبه
الجد:لو اني مانيب داري كان والله ماخليك تعرفها
لطام وهو يخاطب نفسه بصوت عالي:ويلي على ادري حبنا وش تاليه ويلي على وش ورا الغيب......انا اشهد انك صادق يابن فطيس
الجد:يابيك مامحق ولاهوب ماحق عليم الا لسانك
لطام:من سكت من الخطا ركبو العرب على غاربه
الجد:معليه بس لسانك حصانك ان صنته صانك
لطام وهو يريد العوده لعالمها المحزن القاتل:هذا انا وهذا طبعي
ثم عاد الجد للصمت وعاد هو لأفكاره
لطام:تبين تخليني وانا مالي من الوالي الا انتي ولا لقلبي من الحافظ الا انتي تخليني عقب ماسحرتيني عقب ماحطيتي في الجوف حره ان كانش ماتبيني انا اللي ابيش ابيش ياشاهه
ثم اردف بصوت خافت لم يسمعه حتى جده:بتشافين بتشافين ان شاء الله
..............................................
في منزل ابونهار
كانت ام نهار وبنتها يبكن بعد معرفتهن بالخبر
ابونهار وهو يربت على كتف ام نهار:يابنت الحلال اذكري ربش ان شاء الله ان علاجه سهل وهي عادها بنت وشباب يعني جسمها قوي وبيستجيب للعلاج
ام نها وهي تبكي بشده:ياقطع قلبي عليها ماشافت يوم حلو في حياتها ياوالله المودمي اللي ربي عناه واشقاه
ابونهار:يابنت لاتجزعين من كتبة ربش
نوره ببكاء محزن:طيب يبه نتايج العمليه مضمونه ولا لأ
ابونهار:يابيش كل شي بيد ربي
نوره وهي تعود للبكاء فهي قد فهمت من رد والدها النتائج غير مضمونه:ونعم بالله
ام نهار:طيب متى بيسفرونها
ابونهار:والله ياخيش مدري اخيش من يوم درا ماعاد قام يرد على احد
اشتد بكاء ام نهار:ياويلي ياخيي اللي انفجع
ابونهار:عودنا في البكا
..........................................
في منزل ابولطام
جواهر وهي تضم والدها وتبكي بشده:يبه تكفى ابي اروح اشوفها
ابولطام وقد اجتمع في صدره الم بكاء صغيرته والم الصدمه التي الجمت الجميع بما فيهم هو:يابيش ذا الحين الزياره ممنوعه بعدين تو خالها راح يعلمها خليها الين تستوعب وتهدا عقبه روحي لها
ام لطام التي تبكي بصمت على شباب تلك الصغيره وعلى حظ ابنها العاثر باعتقادها:يابولطام ابيها ليه مايسفرها
ابو لطام بارهاق:توه صاط مني ويقول انه بيسفرها على حسابه الين تعطينا الحكومه موافقتها بيحجز على اقرب طياره
ام لطام:الله يشفيها من عنده
ابولطام وهو يطبطب على صغيرته:امين يارب
...................................
اما في قلب الحدث
ام شاهه:فيصل في ربك بنتي وش فيها
ابوناصر بتوتر قد خفي عنهما:قبل اقولش وش فيها ابي اقولكن ان الله لاحب عبد ابتلاه
ام شاهه بترقب وقلق فضيع جلست عل الكرسي بعد ان كانت تقف لهفة لمعرفة النتيجه:فيصل تكفى اتلفت اعصابي
شاهه بهدوء عجيب:يمه اهدي فديتش توترش ذا مهوب ردا من امر الله شي
ابوناصر بأعجاب:جعل ربي يزيدش ايمان يابيش
ام شاهه وقد تحدر صوتها للبكاء:فيصل بتقول ولا اروح انشد الدكتور مانيب في حالك وحالها
ابوناصر:شاهه فيها التــــــــــهـــــــــــــــاب دم
اغلقت عينيها لتفتحها بفجيعه ويتحدر دمع ام موجوعه:التهاب دم
شاهه وهي تخفض رأسها:الحمدلله على كل حال
اقتربت والدتها لتضمها بشده كادت ان تخالف ضلوعها
وبدأت بهدر الدموع التي حرمتها على نفسها منذ خمسة عشر عاماً وبنا نشيجها بعد ان سمعت بكاء طفلتها المكتوم وانينها الموجوع
ابوناصر:يابنات الحلال اذكرن ربكن قولن لااله الا الله
اقترب ليضمهن بشده معبراً عن حزنه
قاطع الجو المؤلم الموجوع
ابوضيدان:احم احم ياعرب
ابوناصر وهو ينبه ام شاهه التي كانت تغيب من الوعي في عالم لايرأسه سوى فلذة كبدها
ابوناصر:وضحه تغطي ابوضيدان بيدخل
ابتعدت لتفجع لمرة اخرى بذلك اللئيم
لم تعطي لذهنها فرصه للتفكير وهي تغطي نفسها بعباءتها وتنزل برقعها
ابوناصر:حياك ابوضيدان
دخل وعيناه تبحث فقط عن تلك العيون التي تحملت من العناء الكثير والتي كانت ولازالت وستبقى معشوقة في قلبه
اقترب منها ليضمها ويهمس في اذنها:لايهمش شي وانا حي
احتضنت رأسه وهي تبكي:ابيك عندي ابيك عندي
ابوضيدان وهويشدد احتضانه لكتفيها:مايبعدني منش الا الموت
صدرت منها ونة صغيره اتعبر عن مدى عناءها ليشدها والدها اكثر
ابعدها قليلاً لينظر لعينيها
ابوضيدان وهو ينظر لعينيها التي اذبلها التعب:تراني حجزت لنا على لندن قفي الصبح
انبعث صوت ايقظ الماضي:مال بنتي سفر من غيري
ابوضيدان وهو يبحث عنها بعينيه
ماان رآها في زاوية الغرفة ملتفه بعباءتها
حتى حظر الماضي بكل صوره
ليقول لنفسه:الم يبيح جمالها للزمن تدميره؟
الم تسلب الآلام تلك الفتنه التي لطالما سلبتني؟
هاهي عينيها التي عشقتها منذ طفولتي لكنها اكثر نضج؟
هاهو صوتها الذي كنت اطرب لسماعه؟
لما تصرخي ياخلايا القلب لها؟
اهل اصبت بحمى لما انا رتعش هكذا؟
اخرجه من غفوته صوتها ذاته:بنتي ماتظهر من الدوحه الا وانا معها
ابوضيدان بصرامه:مالش بنت اول وتالي
ابوناصر بغضب:ناصر البنت بنتها غصب عن الراضي والحمسان
ابوضيدان بغضب:لاتضنون انها جاتكم يعني انها بنتكم كلهن مالهن من الاهل الا انا
ابوناصر بغضب اشد:اجل نذر على خيط رقبتي ياشاهه ماتظهر من الدوحه الا وامها معها
ابوضيدان بعصبيه:لاتحلف مالك لاانت ولا غيرك كلمه علي ولا على بنتي
كانت تسمعه يتحدث بصوته الغاضب
وتقول في نفسها
اصمت ايها المجلي من عالم الانسانيه
اصمت ياذلك الارعن المسحوق في عالم الرحمه
اصمت ايها البغيض
كم الم قد سببته لي يامتعجرف
اكرهك لآخر قطرة دم قد تسير في شرياني
الم تكفيك تلك السنين لتلين تلك العنجهيه
قاطعها الطرف الخامس الذي دخل عليهم دون استئذان:لاانت ولا هو ولاهي انا اللي بروح معها
............................................................ ...
بـــــــــــــــــــقـــــــــــــــ شــــــــــــادن لـــــــــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 11:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية