لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 10:45 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 201860
المشاركات: 7,365
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 938

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss nonie غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الحمدلله ع سلامة الوالد حبيبتي ..
وماتشوف شر .. والله يخليلك اياها ..

 
 

 

عرض البوم صور miss nonie  
قديم 16-02-11, 01:12 AM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباح الخير والورد والنوير
هذا بارت على سلامة اغلى الخلق (والدتي) وهدية الجوهره على نجاحها ولو انها جات متأخره بس اعذريني
والبارت الجاي ان شاء الله يوم السبت

......................................................



توكلت على البصير العليم


البارت التاسع
..............................................
اثناء اتجاههم للطام ................وقف مفجوع وقد صحى من غيبوبة عشقها المذيب لأحشائه وكذلك عقله
نهار بعصبيه لعظم خطأه الذي كان سسيدمر الكثير منهم شرفها الغالي :لحظه
وقفت بذهول بعد ان كانت تتبعه بهدوء وأمان:هلا
نهار وقد فقد السيطره على نفسه بسبب صوتها المعشوق:ان رحنا لأخيش ذبحش اصبري شوي
اخرج تلفونه وبدا بالضغط على عدة ارقم ثم وضعه على اذنه مترقباً ومتأملاً
بعد ثواني:الو
الطرف الاخر:هلا نهار
نهار:النوري لاتبينين للي عندش حاولي تخلينهم يعودون بتقولين ليه بقولش بعدين اعلمش بس بسرعه
نوره بخوف:ابشر
واغلقت هاتفها لتتساءل والدتها باستغراب من اتصال نهار:النوري اخيش وش يبي
نوره بتدارك للأمر:يووووه يمه يقول عودو سجيتو من اغراض هناك
فلاح وهو يغير وجهته وقد بدت على ملامحه العصبيه:وش انا قايل ؟ماقلت لاتخلون شي
ام نهار تحاول تهدئته:يامك اغراضنا واجد ولازم ان حنا بنسج من بعضها بعدين يامك حنا مابعد ابعدنا
فلاح وهو يحاول ان يخفي غضبه عن والدته:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اما الطرف الثالث كانت صامته بترقب وخوف
....................................................
كانت قد انهارت بعد استيعابها الكارثه وفقدها الامان بعد المكالمه التي اجراها على مسامعها
نهار بوجع مكتوم هدوء ظاهري:يابنت الحلال اذكري ربش مابه الا العافيه
ثمينه وهي تحاول معاندة عبراتها التي تمنعها من الحديث:والله ان درو اهلي ان يذبحوني انا وش قردني وخلاني انزل آخذ الاغراض
نهار في نفسه:اسم الله عليش من القراده.........والله لاما تسكت ان اروح واحطها بين ضلوعي
ثم هتف بصوت ظاهر:استغفر الله استغفر الله
لم تكن تسمعه ولاتسمع سوى صوت والدها واخوتها الغاضبين حين معرفتهم بالامر
انتبهت للضوء القوي القادم
فقال هو لها:قومي بسرعه تعالي وراي(نهضت بسرعه لتفعل ماقال لها)
من حسن الحظ ان فلاح وقف بجانب سيارة لطام المتملل من انتظار نهار
لاحظ نوره التي نزلت من السيارة لتأتيه تركض
نوره بقلق وهي تقف اماه:نهار وش فيك
لم يجيبها ولكن صعقها خروج ثمينه من خلفه
نوره بصدمه:ثمينه وش تسوين هنيا
اجابها بكاء ثمينه الموجع
نهار باستعجال:اخذيها ذاالحين وبعدين هي بتعلمش بس لاتخلين احد يشوفها
نوره وهي تمسك بيد ثمينه وتحمل الاغراض:ان شاء الله(وذهبتا وهو ينظر لأحدهما بعشق)
نوره:بس ياثمينه اسطتي عشان مااحد يدري
صمتت ثمينه وصلا ألى مؤخرة(الجيب) دون ان يراهما احد بسبب اغلاق اضواء السيارات منعاً للتكشف على نوره.......وضعت الاغراض واشارت لثمينه ان تركب وتختبئ اثناء ماهي تجيب والدتها التي تتساءل عن الاغراض المنسيه
اغلقت الباب ثم توجهت للباب المؤدي لمقعدها
ام نهار بعد ان ركبت ابنتها فتحت النافذه:فلاح يالله يامك
فلاح الذي كان يتحاور مع لطام التفت لوالدته:خلصتو
ام نهار:ايه يابوي
اتجه فلاح لسيارته ليركب بجانب والدته بعد ان وادع لطام..............اما نوره فكانت صامته اثر الصدمه ومن كانت تقطن في آخر السياره فكانت منهاره وتبكي بهستيريه ولكن في عالم الصمت
..........................................................
اقبل نهار على لطام الذي شك بأن نهاراً قد اصابه مكروه
لطام:وينك فيه
نهار بحزن:في الخلا الله يكرمك وشفت اغراض اهلي ودقيت عليهم يعودون ياخذونها
لطام وهو يتوجه لبابه:يالله يالله ترانا تأخرنا على العرب
نهار بحزن:يالله ......................وركب الاثنين متجهين للشارع الرئيسي
..................................................
اما في الدوحه
فتح باب غرفته الخاصه بالنوم فاستغرب هدوءها لأنها بالعاده ماأن يتشاجرا حتى تبدأ بالصراخ والشتم اما الان هي هادئه هدوءاً مخيف
التفتت له وهي تنزع طقمها الذهب الذي اهداه لها هذا الصباح بمناسبة عودتها:زين انك عودت دايم لاتخانقنا تطق مني (تطق=تهرب)
اغلق فكيه على بعضهما بغضب:الواحد يثمن حكيه اللي يظهر من ثمه
فبدأت بعاصفتها التي طمأنته بطبيعية صغيرته المجنونه:ذاالحين انت هاجدني تالي ذا الليل عشان تهادني
اخفى ابتسامته وهو يتجه للحمام:انتي اللي فيش بلا الليله
استخرجت ملابسه بعصبيه ووضعتها على السرير واتجهت الى صالة جناحها حاملةً وساده و غطاء
بعد مرور نصف خرج من الحمام ليجد الغرفة خاليه
ارتدى ملابسه بعجله وخرج للصاله ليجدها ممسكه بجهاز التحكم الخاص بالتلفاز وتتمدد بشكل مائل فاقترب منها ليقف بينها وبين التلفاز
نظرت له بعصبيه:خير تبي شي
ناصر ببرود:لما اكلمش وقفي وانتي تحاكيني
وقفت لتواجهه:نعم
ناصر:ممكن تفسرين لي تهربش مني
وضحه بتوتر نافي:انا اتهرب منك! يتراوالك
ناصر وهو يمسك بيدها ويهمس لها بحنان رجولي:وضحه شفيش
صعقته بانهيارها الباكي
ضمها لصدره برعب:وضحه شفيش
زاد بكاءها وهي تهمس في نفسها:وضحه ...وضحه ياناصر عقب ماكنت حبيتك
ابعدته عنها بعنف وهي تقول بصوتها الباكي:وخر عني(وذهبت لغرفتها لتكمل ماتبقى من حزنها)
اما هو فكان يجلس في الصاله مبهوت ويتساءل في نفسه:اهذه طفلتي وابنتي وصديقتي التي كانت تنير حياتي في جميع مراحلها عندما وُلدت كنت والدها وصديقها وعندما اصبحت امرأه كنت زوجها وعشيقها ......فمابها الآن هل اصبحت تكرهني ....نفض رأسه مبعداً هذه الافكار التي لايمكنه ان يتخيلها
.............................................
توقفت السيارات في احدى الاستراحات لأداء صلاة الفجر
اثناء نزول الجميع من السيارات اتجهت نوره لمؤخرة السياره لتنزل ثمينه المختبئه بين اكوام الاغراض
نوره وهي تفتح الدبه بخوف:ثمينه ....ثمينه
اجابت بصوتها الابح اثر البكاء لساعتين متتاليتين:نعم
نوره وهي تلفت:يالله انزلي بسرعه
نزلت ثمينه وتبعت نوره المتوجهه للأستراحه
حين دخلتا كانت ام لطام امامهم خارجه من المام بعد ان توضئت فسألتهما باستغراب:وين كنتن
نوره بتوتر:سجيت من شنطة ايدي في السياره واستوحشت اروح لحالي خذيت ثمينه معي
ام لطام وهي تتجه للصاله لتصلي:معليه بس ثمينه ترا ابيش يقول اركبي معنا لاقد حنا رايحين عشان حنا ماحنا موقفين الا عند بيوتنا
نوره وهي تمسك بثمينه المنهاره الصامته لتقول لها بغضب:ذاالحين تعلميني بالسالفه كامله
ثمينه وهي تبكي بانهيار:.................
نوره تسحبها لغرفه جانبيه لتخفيها عن العيون
نوره بصوت هامس غاضب:اقصري صوتش لايسمعش احد ويدري والله ان ياتي علم(ن) مهوب ذا
ثمينه وهي تحاول ان تصمت وتهدى:والله يانوره مابه بيني وبين نهار ردى
نوره بعصبيه وقهر لما سيلوث سمعة ابنة عمها لو علم الناس بما حدث:اجل فهميني وش اللي انا شفته
ثمينه بصوتها الباكي:يوم قد حنا بنمشي حولت من السياره اجيب اغراض................
..........................................
اما لدى تلك الباكيه
كانت تسترجع كل ماكان سبباً في هذا الضياع
كانت تدخل لجناحها بعد حفلة عرس صاخبه كانت هي محط الانظار فيها وذلك لأنها كانت عروساً لم يتم على حبسها في القفص الذهبي سوى شهرين
وضحه بنت محمد بتوتر:السلام عليكم
ناصر وهو يقف امامها بغضب شديد:وش اللي سويتيه
وضحه ويداها تحتك في بعضهما لتوترها وخوفها من عواقب فعلتها:وش سويت
ناصر وهو يمسك بذراعها بشده:انا ماقلت لش اني بوصل الليله ولاتروحين العرس
وضحه:......................
ناصر وهو يصرخ:ردي علي
ثم اردف قائلاً:تدرين ليه انتي سويتي كذا لأنش عرفتي غلاش وقمتي تبطرين لكن هذي سواة ناكر الجميل
وضحه بصدمه:انا ناكرة الجميل؟
ناصر بتهديد:قسماً بالله ياوضحه لاتعودينها انش طالق بالثلاث
وضحه بطاعة منها للشيطان:لا ياناصر بروح العروس وبوجب العرب
ناصر بصرخه:وضحححححححححه
استدارت لتعطيه ظهرها:ماعندي غير ذا الحكي لاتغصبني على شي(ن) اكرهه
لم يجبها سوى بصفعه حاره قاهره
لحظه من الزمن كان ينظر كل منهم للآخر بحسره وحزن
تركها وذهب متجهاً للباب
وضحه بغضب هادر:لو انك رجال كان مامديت ايدك على مره
وقف وهو يجاهد نفسه على عدم النظر لوجهها المحبوب لكي لايقتلها على تلك القنبله
علي بالحرام اني لاأعود وأعينش في بيتي اني لاأذكيش(اذكيش=اقتلك)
وخرج ليتركها وهي تستوعب ماقالته
وضحه بصوت مخاطب لنفسها:انا وش قلت وش قلت..........ثم تذكرت تهديده ..........فاتجهت لملابسها لتجمعها بسرعه لتذهب لبيت اهلها بعد ان انتظرت نوم الجميع
دخلت منزل اهلها بهدوء لكي لاتوقظ والدتها واختها ولكنها انصدمت وهي ترى جالسه امام التلفاز وهي تتابع احد الافلام
نهضت دلال بخوف وهي ترى اختها المنهاره:شفيش
وضحه وهي تجلس على الكرسي منهاره:تخانقت انا وناصر
دلال وهي تضم اختها:يابنت الحلال اذكري ربش كل مشكله ولها حل
وضحه وهي تضم اختها تعبيراً منها عن حزنها:ماظنتي ماظنتي يادلال
دلال مهدئةً اختها:كل شي بينحل بس اذكري ربش
نزلت والدتهن بفجيعه ورعب:شفيكن
دلال وهي تترك اختها وتتجه لوالدتها المرعوبه:مافينا شي يمه
ام وضحه وهي تخرج من غرفتها وتتجه لوضحه لتمسك بكتفيها:وضحه شفيش
دلال:يمه اذكري ربش ترا مابه شي(ن) يستاهل اللي تسوينه في عمرش
ام وضحه وهي تنظر لدلال:مابه شي واختش ميته من البكي ولاترد علي
وضحه بصوت باكي:يمه والله مابه شي كايد جعلني قبلش بس اني متخانقه انا وناصر
ام وضحه بصدمه:ماطاح الا انبطح العن والعنين وش جاي(ن) بينكم
وضحه بخجل:عشاني رحت العرس غصب عنه
ام وضحه وهي تعود لغرفتها وتقول ببرود صادم لوضحه:ان كانه ماضربش ماهوب رجّال
انهارت وضحه بعد ان عرفت رد فعل امها من الموضوع
دلال بهدوء وهي تجلس بجانب وضحه:تستاهلين اجل اللي صارلش
وضحه وهي تنظر لشقيقتها بعيناها التي تحتضن حبات الدموع:حتى انتي يادلال
دلال بغضب:وضحه اللي انتي سويتيه عيب في حقش وحق ناصر
وضحه بخجل:ياليته على ذا السالفه وبس
دلال برعب:وش هببتي بعد
ثم اردفت بعصبيه:عاد انتي ماتثمنين حكيش لاقدش ضايقه
وضحه وهي مستمره في بكائها:...................
............................................................
في استراحة العائدين
كان الجميع يركب سيارته وهو يقف في الجانب المظلم من الاستراحه لكي يراها بوضوح
اما هي كانت تركب السيارة وهي ترتعش خوفاً مما حدث
اقبل لطام ليحطم قصر الشرود المحيط بنهار:نهار وش قومك
نهار بارتباك غير واضح:ماقومي شي
لطام وهو يتجه لسيارته:هايالله مشينا
نهار بيأس:يالله
واتجها لسيارتهما
.....................................................
اما في ذاكرة وضحه العائده للعام الماضي
بعد مرور يومين وبعد معرفة الجميع بخلاف وضحه وناصر
هاهو ابو ناصر يجلس امامها
ابوناصر بحنان كعادته:هايابيش ماودش تعودين
وضحه:يبه تكفى لاتحدني على اقصاي
ابوناصر بحميه وحب لتلك الصغيرة اليتيمه في نظره :الا غار فيها تكفى اجل والله ماعاد اقولش شي
وضحه وهي تقبل رأس عمها:ووعد مني يبه اني افكر في الموضوع
ابوناصر:يابيش لابغيتي الصدق تراش غلطانه وترا مانيب اقول ذا الحكي عشانه ولدي انتي داريه انه انتي ودلول اغلى عندي من روحي
وضحه:مافيها شك جعلني قبلك
ابوناصر وهو يقف متهيأً للذهاب:هايالله عقبتني عليكم العافيه
وضحه وهي تقف معه:تروح معك وافيه جعلني فداك
وبعد ان ودعت عمها عادت للصاله الداخليه التي يتواجد فيها والدتها وشقيقتها
وضحه بارهاق بالغ:السلام عليكم
ام وضحه ودلال:وعليكم السلام
دلال:ابي فيصل راح
وضحه وهي تجلس بجانب والدتها:ايه جعل ربي يحفظه
ثم اردفت وهي تنظر لوالدتها:يمه عادش زعلانه
ام وضحه وهي تشرب من فنجالها:وضحه ترا الكبد عليش محمضه(محمضه=كنايه عن الزعل الشديد)
وضحه وهي تقبل كتف والدتها:يمه والله اني تندمت على فعلتي
ام وضحه:........................
وضحه بيأس:يمه ردي علي
ام وضحه:.......................
نظرت لأختها تستجديها المعاونه
دلال:يمه خلاص جعلني قبلش
ام وضحه:مالش شغل انتي
هزت دلال كتفيها بيأس
واستمر الحال لمدة شهرين
وبعد شهرين كانت تجلس مع والدتها التي خضعت لألحاح وضحه ورضت رن هاتف المنزل لتقوم ام وضحه وترد عليه
ام وضحه:الو
ام ناصر:السلام عليكم
ام وضحه التي لم تتغير علاقتها مع ام ناصر التي تعتبرها اختاً لها:وعليكم السلام يامرحبا
ام ناصر:المرحب باقي يابعد عيني شلونش
ام وضحه:طيبه جعلش طيبه انتي شلونش وشلون اللي عندش كلهم
ام ناصر:طيبين كلنا ماعلينا خلاف
ثم اردفت بخجل بلغ الذروه:ساره ياختش انا بعلمش بس والله اني مستحية منش
ام وضحه بقلق:مابينا حيا يام ناصر قد حنا خوات
ام ناصر وهي ترمي قنبلتها:ناصر اعرس
ام وضحه:.................
ام ناصر:ام وضحه
ام وضحه:لبيه
ام ناصر:اسمحيلي ياختش والله اني مادريت بشي الا امس يوم ادخلها علينا
ام وضحه بألم خافي:يابنت الحلال لاتحسبيني شاكه لأني ادري انش ماتعدين وضحه الا بنتش
ام ناصر:انش والله صادقه والله مااعدها الا مثل جواهر
ام وضحه:وعشان تدرين اني ماحمست تراني اليوم بجيكم ابارك لها ولناصر جعلني قبله
ام ناصر:والله ماتحدين عمرش على اقصاها وتاتين
ام وضحه:استغفري والله ان آتي وابارك لها
ام ناصر بصراحه:لابغيتي الصدق والله ان شوفها يفطر عيوني عقب وضوح
ام وضحه:يابنت الحلال هذي قسمة ربي وكلهم سعو فيها
ام ناصر:اي والله صادقه
ثم اردفت:هايالله مع السلامه ياختش
ام وضحه:الله يسلمش فديتش
ثم اغلقت الهاتف لتنظر لأبنتها التي كانت تراقبها بترقب
وضحه:وش عندها امي هيا داقه
ام وضحه بضيق:تقول ان ناصر............لم تستطع الاكمال
وضحه بقلق شديد:وش فيه ناصر يمه
ام وضحه وهي تنظر لأبنتها بحسره لحالها عندما تعلم بالخبر فهي تعرف كم هذه المجنونه مغرمه بناصر:وضحه يامش ترا ناصر اعرس
وضحه بهدوء مخيف:اعرس؟
ام وضحه:يامش لاتضايقين والله انه ماسوا كذا الا محتد
وضحه بهدوء مثقل بحزن العالم:وش حاده يايمه وش حاده؟؟
ثم وقفت لتذهب لغرفتها لتتمتع بالخلوه
كانت تسير وكانها آله وهي تخاطب نفسها:كذا ياناصر كذا تسوي فيني
عندما وصلت غرفتها دخلتها واغلقت الباب ووقفت امام المرآه لتنظر لوجهها
وضحه بصوء في قمة الهدوء المحزن:انا انا اللي جنيت على نفسي وعلى قلبي
ثم صمتت لمده ليست قصيره وفجاه بدات بحالة الجنون فقد شرعت تكسر ماتلامسه يداها
وتصرخ قائله:ليييييه لييييييه ياناصر والله اني احبك لييييه تسوي كذا ليه تروح لغيري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
دخلت دلال وام وضحه
دلال وهي تمسك بوضحه:اذكري ربش قولي لااله الا الله
ام وضحه وهي تبكي:يابنتي لاتسوين في عمرش كذا
وضحه وهي تضم اختها ببقوه:تكفين يمه نار في جوفي بموت من حرها
ام وضحه تبعد دلال وتضم وضحه في صدرها الذي كان ملجأ لها في صغرها:يابنتي اللي صار صار وذا البكا ماعاد هو براد شي
استكانت في صدر والدتها وهي تأن انين أمٌ ثكلا فقدت اصغر ابنائها
قطع حبل افكارها ذلك الضخم الذي كان ولازال ملكاً على عرش قلبها
ناصر بهدوء:اظهري هدومي
وضحه وهي تتجه للدولاب:حاضر
استخرجت ملابسه التي سيذهب بها للصلاه وعطرتها خرجت للحمام الآخر(اكرمكم الله)لتتوضأ
اما هو فقد خرج منتهياً من وضوءه في رجاء مواجهتها لكنه اصيب بالاحباط حين رأى وحشة الغرفه
ارتدى ملابسه وخرج ليلتحق بوالده وجده وشقيقه
ماأن خرج حتى رآها تصلي في الصاله فأصابه الحزن من هروبها منه
فخاطب نفسه قائلاً:قد ذي تاليتنا قد كل واحد(ن) منا يبي فرقا الآخر الله يلعن الدنيا
نظر لها بشوق ثم خرج للطابق السفلي

..........................................................
بـــــــــــــــقــ شــــــادن لـــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 16-02-11, 03:40 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45376
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: bint jeddah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bint jeddah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهــن الــعــود مشاهدة المشاركة
  
فخاطب نفسه قائلاً:قد ذي تاليتنا قد كل واحد(ن) منا يبي فرقا الآخر الله يلعن الدنيا
نظر لها بشوق ثم خرج للطابق السفلي

..........................................................
بـــــــــــــــقــ شــــــادن لـــــــــــــــم

الكاتبة الرائعة صاحبة القلم المميز

أرجو تعديل الجملة حيث أنه مكروه لعن الدنيا ,,,,,, اللعن الطرد من رحمة الله


أكن لقلمك وقصتك الإعجاب الشديد .............. واقرأ الجزء أكثر من 4 مرات .... وفي كل مرة يخالجني مشاعر الشخصيات بطريقة مختلفة

بارك الله فيك وبارك في جميع أعمالك

أختك بنت جدة

 
 

 

عرض البوم صور bint jeddah  
قديم 17-02-11, 12:30 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمو يالغلا على البارت الرائع ,.......... الحمد لله انو نهار انتبه للمصيبة الي كانت بتصير وقدر يتصرف قبل ماتكبر المشكلة والله كان اهلهم كيف بيفهمو الصدق وخصوصا لطام


اما ناصر ووضحة زودوها هو بالبداية وضحة غلطانة جدا وتستاهل الي جاها من ناصر المفروض بعد مارجعت له تكفر عن غلطها مو تحرم زوجها من حقوقه علشان ترضي نفسها شكلها ماتربت من الي صار ولازمها قرصة اذن من اهلها

شكل الدلع خربها مو علشان يتيمة مايعلموها الاصول وكيف تتعامل مع زوجها



في انتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون  
قديم 17-02-11, 07:05 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212019
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجوهررة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجوهررة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلاااام
اولا: شكرا على الهديه يا قلبي
ثانيا:بنسبه لاحداث الروايه كان البارت رائع بمعنى الكلمه امم ما حبيت شخصيات النواصر كلهم الاثنين لانهم فيهم شوية غموض ومعهم لطام الصغير و الحمد لله نهار لحق على ثمينه و على عمره قبل لا يروح للطام لان احس لطام عصبي و راح يفهم غلط و يمكن يذبحهم افتقت شاهه و اخواتها بهذا البارت و بالذات عليا (حبيتها هالبينت )

الجوهرره

 
 

 

عرض البوم صور الجوهررة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 11:16 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية