لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-11, 04:41 AM   المشاركة رقم: 596
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226257
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع الوادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فا يذالعلم جيتي لكويت وماديت حقش محفوض وكرامتش مذبوحه ابشري بزين وانا ختش معوضه ههههههههههههه افلام بدويه بس الكويت نورت بوجودك ياقلبي واي خدمه احنا موجودين بالخدمه لعيونش
اما البارت روعه ويهبل واعجبني الى يسواه لطام هذي اعلوم ارياجيل والله يثبت البزر ان شالله ويسلم شاهه وصباحيه مباركه للعرايس والعرسان ناس رومانس وناس كومدي الله يهنيهم ويرزق الباقين وتسلم ايدينك الثنتين ياقلبي وبنتظار ابداعاتك

 
 

 

عرض البوم صور دموع الوادي  
قديم 12-07-11, 10:32 AM   المشاركة رقم: 597
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
اولاً احب ارحب بورداتي الجديدات ترحيب كبير واهديهم البارت الجاي اللي راح ينزل بكره ان شاء الله
اما بارت اليوم فهو شكر خاص لعزيزتي زارا اللي تستحق اكثر من كذا لانها هي اول من توقع التثنيت وهي من اوائل المباركين (الحين عرفتي ليه مانزلت لش شكر مثل الباقي)
واحب اقول حق اختي (احبك يااخوي)انا شايفتش من اول رد رديتي فيه على الروايه ومنتبهه لش بس كنت انتظر الفرصه المناسبه عشان اطلب منش نكون صديقات بس الحين حنا خوات وهذا شرف لي
اختي (دموع الوادي)جعله يكثر خيرش ويكبر صغيرش والكويت منوره بأهلها ياحياتي
واخيراً نددددددااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لأثوره ممكن تدزيلي على الخاص عشان ابي اكلمش بشغله
البارتات تنزل كل يوم اربعاء وسبت الساعه 1الى 2
اتمنى لكم قراءة ممتعه



البارت الثامن والثلاثون
.........................................
كان في الساحه الواسعه امام المنازل الثلاثه
هو بصوته المنخفض العاشق:ها ماودش تاتين
هي بخجل شديد:اممممم انا قلت لك ان حنا بنروح لشاهه
هو بشوق:بتصدقين ان قلت لش انش وحشتيني
هي بخجل طغى عليها:امم
هو باستغراب:ثمينه شفيش
ثمينه بصوت خافت جداً:عندي عرب
نهار:هههههههه لبى روحش احرجتش
ثمينه باحمرار تملك ملامحها:لا عادي
نهار:طيب تعالي انا في الحوش الخلفي
ثمينه:مااقدر
نهار بتهديد ضاحك:ان ماجيتي جيتش وتلويت عليش قدام اللي عندش
ثمينه وهي تقف بسرعه:يويلي لالا خلاص جايه
نهار:ههههههههههههه يالله انتظرش ثم اغلق الهاتف
ثمينه وهي تقف امام المرآه تضيف الكثير والكثير من العطر وتكثف ملمع شفاهها
عليا وهي تمر من خلفها ومعها دلال:على وين ياحلوه
ثمينه بخجل تخبيه عن الاثنتان:مالش شغل
دلال بخبث مماثل لخبث عليا:الله واعلم ياعلوي انها رايحه لشايبها
عليا وهي تضخم صوتها وتغني:هلاباللي لفاني ياهلا به
ثم تعالت ضحكاتهن وهي منحرجه ولاتنظر لهن
ثمينه وهي تقترب وتضرب الاثنتان:انتن مافيكن حيا
عليا:خلينا الحيا لش انتي ورشدي اباظه ياسعاد حسني
خرجت وهي خجله من اتجاهها له في الحديقه الخلفيه
تقدمت بخطواتها الخجله له حيث كان يجلس على احد الكراسي وفوقه المظله
التفت لها ليراها تتهادى له بخجل ليقول بصوته الشجي:
شفتك وزاد بي الولع والشـوق
غنيتهـا مـن ساعـه اقبلتـي
عيني ماقد شافت كذا مخلـوق
كنش علـى ذوقـي تشكلتـي
قلتيلي اصبر بس انا المطفـوق
عجلت في شوفـش وعجلتـي
اثر معك لي مرسـل ومسبـوق
عـز الله انـك قلتـي وطلتـي
عين وشفـاه وعاتـق منتـوق
وجسمـن تغطينـه ولاحتلتـي
الليل عن وجه القمـر مفهـوق
والعـود مالومـش الا ملتـي
غصن على ساقي وفيه عـذوق
وش الغريبـه لــو تمايلـتـي
ثم ختمها وهي يضمها دون خجل كما سبق:يامرحبا من يوم سرتي الين جيتي
ابتعدت عنه وهي تنظر للمكان لتقول خجله:نهار اخاف احد يجي ويشوفنا
نهار بقليل من النرفزه:وش تذلين منه انا رجالش وانتي مرتي مااحد يطلبنا شي
ثمينه:بس ولو احراج
نهار وهو يجلسها ويجلس بجانبها ويضم كتفيها:لا احراج ولا شي وبعدين مااحد يجي في ذا المكان
ثم اردف وهو ينظر لعينيها:اقول طيعيني خلينا نمشي ونروح بيتنا
ثمينه برجاء رقيق:نهار والله لو اني ماقلت لهم انك وافقت اني اروح معهم ولا كان مشينا
نهار وهو يقبل كفها الرقيق:ونهار يقول لش ماودش به سويه
ثمينه بخجل:نهااار
نهار:لبيه ولبيه ولبيه يقوله نهار
ثمينه بخجل:تذكر يوم كنا في البر
نهار وهو يبتسم:الله لايعوده يوم بغيت اموت وانا اسمع صوت بكاش
وضعت يدها على كفه بجزع:اسم الله عليك من الموت
نهار وهو يضمها بقوه:جعل من لامني في حبش جعله فالنار
سكنت في احضانه وهي تسمع دقات قلبه
...............................................
اما في الداخل
الجده وهي تلكزها بعصاها:قومي قهوي رجلش
وقفت لتسكب له القهوه وهو بجانب جدتها
ماان مدت يدها بخجل له حتى امسك بيدها بقوه وهي صعقت منه تخاف ان ينتبه لها احد فكلهم كانوا لاهين عنها في الحديث
حصه بصوت خافت:فلاح هدني
فلح وهو يبتسم لها بخبث:لأ
حصه بخجل:تكفى فلاح والله بيشوفونا
فلاح وهو يغمز لها بتلاعب:خليهم يشوفونا
حصه وهي تسحب يدها لكن لافائده
اتاهم صوتها الضاحك:فلاح ووجع هد ايدها
ترك يدها بسرعه وهو محرج:ماشاء الله يمه وانتي عينش عندنا
اما هي فوضعت القهوه وهربت للداخل
الجده:وش اسوي بك قاعد(ن) جنبي وتقولي عينش عندنا
فلاح وهو ينظر للطريق الذي سلكته للداخل:هي وين راحت
الجده وهي تمثل الجديه الصارمه الحازمه:فلاح يامك انا ابي حصه تمسي عندي الليله هي اللي تعرف لدواي
فلاح بقهر وصدمه:يمه كلهم مايعرفون لدواش
الجده:ايه مااحد يعرف له اللي هي
فلاح بغبن وهو يعاود النظر لنفس الباب الذي دخلت منه:خلاص تمسي عندكم
ثم وقف وهو متضايق:يالله انا بمشي تبون شي
الجميع:سلامتك
ثم خرج وهو يشتم نفسه
ام نهار باستغراب:يمه انتي من صدقش
ام سعد وهي تبتسم:لا يابنت الحلال بس اقول كذا عشان اشوف وش هو بيسوي ولا جا الليل وديناها له
ضحكن جميعهن
دخلن الفتيات
ام سعد بجديه:حصوص يامي تراش بتمسين عندنا الليله
حصه باحراج:ان شاء الله
استغربن الفتيات من الذي يحدث
.................................
في المستشفى
كانت تجلس معهم وهي فرحه لانها ستخرج بعد مرور اسبوع
ام شاهه وهي تخاطب لطام:يعني كلنا بنروح
لطام:ابي لطام قبل شوي يحاكيني ويقول بنمشي للمزرعه عقب اسبوع كلنا
ام شاهه:يكون خير ان شاء الله
شاهه:وانا بروح معكم
لطام بجمود:لا انتي تعبانه
شاهه برجاء:لاتكفون بروح معكم
ام شاهه بحزم:لا بالله مابه مراح تروحين يطيح بزرش
شاهه بيأس:ياويلي على ذا الروحه
ام شاهه هي تقف:انا بروح شوي وبعود
ثم خرجت لوجهه معينه
شاهه وهي تنظر له بحب تجاهله هو:لطام
لطام وهو ينظر لها:نعم
شاهه وقد تغارقت عينيها بدموع كرستاليه:انا احبك لطام ليه تسوي معي كذا
لطام وهو يمثل الجمود رغم العواصف الداخليه:وش سويت
شاهه وهي تقاوم عبرتها:لطام انت تحبني صح؟
لطام وهو بصدمه من سؤاله لكنه طعنها:لا
شاهه بصدمه:ليه لطام ليه كرهتني عشاني خذيت حقي
لطام بغضب:وش حقش فهميني اي حق ذا
شاهه ببكاء:انت شردتني بزر وانا احرقت كبدك كبير
لطام بغضب كبير:يعني تعمدتي تحرقين كبدي
شاهه بخجل من فعلهتا الرعناء:ايه
لطام بتهور:اجل خليش في بيت اهلش الين تعرفين تثمنين حكيش وتصرفاتش
شاهه بصدمه:يعني لاطلعت مانيب معوده معك
لطام ببرود:لا مابيش
صمتت وهي تذرف الكثير والكثير من ماء عينيها ندماً على مافعلته
تقطعت انفاسه وهو يراها تبكيه وتبكي حبها الذي تظن انه مات
صرخ دون مراعاة وجود المرضى المجاورين لهم:لاتبكين امسحي دموعش
لم تجبه ولم يبدر منها اي ردة فعل
لطام وهو يقترب منها ليأخذ المنديل ويمسح عينيها الدريتين
امسكت بيده لتقبلها بشده وهي تقول:حتى لو ماتبيني جعل ربي يخليك لي
ابتعد منها فهو لايريد ان يضعف امامها
طرق الباب ثم تلاه دخول ابوضيدان:سلام عليكم
لطام وشاهه وهي تمسح دموعها:وعليكم السلام
جلس ابوضيدان بعد السلام بجانب شاهه ليقول:هاه شلونش اليوم
شاهه:الحمدلله احسن
ابوضيدان براحه:الله يتم عليش العافيه
ثم اردف وهو يتلفت:عجوزي وينها
اجابه صوتها:انا عجوز ياالشايب
ابوضيدان قد تهلل وجهه فرحاً لرؤيتها:اي بالله عجوز دامني شايب
لطام وهو يبتسم:خلاااص يمه صك عليش
ام شاهه وهي تجلس بجانب لطام:كنك واقف في صفه
لطام وهو يرفع يديه علامة استسلام:لا لا انا لاتدخلوني بينكم
ثم اكمل:خناق الشيبان شين
ضربته بخفه على كتفه:حنا شيبان يالبزران انت ومرتك
ابوضيدان:ههههههههههه ايه اقديتي ياام ضيدان
فرحت لكلمته وهو يقول ام ضيدان
ثم عادوا ليكملوا حوارهم بنفوس صافيه
................................................
في منزل ابوسعد
الجده بصوت عالي:يالله يابنيات قدنا بنمشي
نزلن جميعهن متغطيات
وضحه وهي تتقدم للامام قليلاً لتقول:يمه انا بروح مع ناصر لانه عيا اروح معكم
الجده بعصبيه:عيااا.... دقي دقي عليه وعطيني اغسل شراعه
وضحه وهي تضحك:ان شاء الله
اتصلت به ثم اعطتها الهاتف
اتاها صوته:الو
الجده:الو
ناصر باستغراب:ارحبي ارحبي ام سعد
ام سعد بحب محى غضبها:المرحب باقي فديتك
ثم اكملت:وشلونك يابوي
ناصر:طيب جعلش طيبه...............بشريني منش
الجده وقد انتهزت الفرصه:حمسانه عليك
ناصر:افا ماعاش من ازعل ام سعد
الجده:ليه ماتخلي وضيحه تخاوينا
ناصر:هذا اللي مضايقش خلاص لتروح معش وضيحه
الجده بفرح:يالبى روحك جعلني ماابكيك
ناصر:على شرط اوصلش انتي وياها
الجده:صار وانا امك هذا انا جايتك
ناصر:يامرحبا
ثم انتهت المكالمه
الجده:وضحه حياش نروح انا وياش مع ناصر
عليا بصدمه:وحنا من يودينا
الجده وهي تمد الجهاز لها:هاش دقي لي على بداح
عليا بصدمه:هو اللي بيودينا
الجده:ايه هو
اتصلت عليا ببداح تحت ضيق الفيتات وغضبهن من هذا الوضع
نوره بضيق:يمه حنا بنروح مع السايق
الجده بغضب وهي تأخذ الجهاز من عليا:اني داريه ماعاد الا تروحن مع السايق لحالكن
عليا:يمه امهاتنا معنا
الجده باصرار:لا بداح بيوديكن
وبعد مرور ربع ساعه خرجن جميعهن لسيارة بداح
كان يتكل بهاتفه بجانب سيارته
ركبن جميعهن لكن نوره تأخرت مماجعلها تمر من امامه لتركب خلفه
اغلق هاتفه ليقول لها بهمس غاضب:انا مانيب ابيش عشان ترفعين غطوتش معي طمنيها يالله(طمنيها=انزليها)
نوره بهمس مثله:مانيب مطمنتها واللي تبيه سوه
ثم تركته يغلي لتركب بهدوء في السياره
...............................................
في سيارة ناصر
ام سعد وهي تركب:سلام عليكم
ناصر وهو يمسك بيدها لتستوي على الكرسي:وعليكم السلام يالله حيها يالله حيها
ام سعد:الله حييك ويبقيك
ناصر وهو ينظر في مرآته لمن تركب خلفه:خلاص امشي
ام سعد:ايه توكل
تحركت سيارتهم
في طريقهم ناصر:يمه ترا ان كان في بطن وضحه بنت ترا اسمها شاهه
ام شاهه برفض:لا وانا امك غار سمها حصه على جدتك
ناصر:ابشري حصه حصه
ثم اردف بمزح:يمه وش تقولين لو اجوز شايبش
ام سعد وهي تضحك:يالله ان تفزع لشايبي ذاللي نشبتوا في حلقه كلاً بيجوزه ماعليكم منه خلوه
وضحه:ههههههههه ماعليش يمه مااخليهم يجوزونه
ناصر:وحنا بنعلم احد ........ حنا بنسكت الين نملك وعقبه نعلمكم
ام سعد:شف وانا امك الغالي مايرخص والمره لاقدها غاليه مايعرس رجالها عليها وان اعرس تبقى اغلى عنده من حبة عينه
ابتسم وهو ينظر لها لالمرآه بمعنى انتي المقصوده
الجده:خلوني اعلمكم بسالفه به مره خذت ابن عمها وقعدت عنده ثلاث سنين وهي عنده اغلى من روحه وهو عندها يسوى ابيها وامها وتجيب عليه ثلاثة عويل بس هي عذروبها ماتحب امه ويوم جا مره من المرات قامت المره وتخانقت مع العجوز وقالت البنت للعجوز الخلا الخلا اظهري من بيتي
الا ارجال يدخل واثره سمع اللي صار يوم هنا وياخذ العمود ويضربها ويضربها الين اقبل بها على الموت وعود
والعجوز تصيح خلها خلها ولا خلاها وياخذ امه وعواله الثلاثه ويدخلون في المجلس ويزين قهوته لاميته ويتقهوى هو وياها ويعينون من الخير
ماخذو المره جايتهم يوم شافها وهو يوقف قال روحي لبيت ابيش والله انش حرام علي في حياة بنت فلان بنت فلان اللي هي امه وتقوم وتاخذ وليدها الصغير رضيع وتروح به بيت ابيها
يوم تم لها سنه ويخطبها رجال اجنبي منهم وتاخذه وتقعد عنده عشر سنين وعندها منه بنيه وخمسة عوال ويموت وتعود لبيت ابيها وعقبه خطبها ولد عمها اصغر منها وتاخذه وتقعد سبع سنين وتجيب عليه اربعة عويل ويوم هنا ويمرض ولد عمها الاول ويمرض ويمرض يايعيش يايموت يوم تم له شهرين مريض وهو يموت وياتيها الخبر تدرون وش صار ماتت المره من حرتها عليه شفتو كم رجال خذت وكم بزر جابت ولانسوها اياه
وضحه وهي تبكي:ناصر تراني احبك لاتطلقني
ضحك الاثنان
الجده:ناصر يامك الله يخلف عليك مرتك خبل
ناصر وهو يضحك على بكاءها:قابلها وقابل خبالها بنت محمد
الجده:جعل ربي يخليكم لبعض
.................................................
في المستشفى
خرج لطام ليعود للبيت ونامت شاهه
ابوضيدان وهو يضم كتفيها:ها متى بتعودين
ام شاهه:قريب ان شاء الله
ثم اردفت:ناصر وخر لاياتي احد ولاتقوم البنت وتشوفنا
ابوضيدان وهو يرفع برقعها:ذبحني الشوق وجيتش طااير خبلتي بي على آخر عمري
ام شاهه وهي تضم يديه بحب:ناصر انا بقولك شي
ناصر وهو يقبل خدها:قولي
ام شاهه بخجل:ناصر انا ... انا ان
ابوضيدان باستغراب:وش فيش
ام شاهه بخجل اكبر:انا ..... حامل
حل الصمت وتلاها ضمة ابوضيدام لام شاهه بقوه:هذا والله اليوم المبارك
ابعدته باحراج حين رأت بنتها تفتح عينيها
شاهه بتعب:وش فيكم
ابوضيدان بفرح:بتغدون خمسه
صمتت لثواني وهي لم تستوعب بعدها تهلل وجهها:صدق يمه
ام شاهه بخجل:ايه صدق
شاهه:الف مبرووك
ثم اردفت:ها غرتوا منا
زاد احراج ام شاهه الى ان انزلت برقعها
وضحك ابوضيدان بقوه فرحاً بهذا الخبر
..........................................
بـــــــــــــــــقــــــــــــــ شـــــــــادن لـــــــــــم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 15-07-11 الساعة 05:23 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 12-07-11, 11:17 AM   المشاركة رقم: 598
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218886
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحبك يا اخوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحبك يا اخوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا باللي لفاني يا هلا به

يا هلا و الله بشدونه

فديتش يا بعدهم كلهم

هههههه اختي اللي قلتلش عنها شبيه عليا غارت مني
قالت والله لشترك بالمنتدى و اصير اغلى منش عند شدونه

قلت لها انقلعي محد يوصل مستواي عند شدونتي << يالثقه خخخخ

قالت تشوفين

نروح للبارت

يمه يمه يا قلبي ع رومانسيه نهار روووووعه
هههههه ودي اشوف وجه فلاح لدخلت عليه حصوص

و الله اني اول من قاله ان لطام بيطنش شاهه

مبروك مبروك مبروك مبروك البزر الجديد يام ضيدان و يابو ضيدان يتربى بعزكم و بين اخوانه


و يا وضحه بنت محمد الله يخليلش زوجش ناصر

حاسه انه بيصير شيء بين نوره و بداح
اتوقع بيتزوجون و راح تكون بينهم مشاكل و مع انهم راح يحبون بعض


يا فضحي فضحاه اقرا الروايه و مانتبهت انش جيتي الكويت
لا بالله بنفضح عند رفيقاتي و اهلي و خواتي
كيفش اذا جيتي الكويت ثاني مره قوليلي لاذبح لش ذبيحه لا صارت ولا استوت
<< هههه كل تقرا البارت و ماتدري انش جيتي الكويت خخخ << من الطفاقه الحق ع البارت
*
انتي تقولين ان البارتات كل سبت و اربعاء و اليوم يوم الثلاثاء
يعني فيه بارت بكره بعد ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أحبك يا اخوي  
قديم 12-07-11, 01:00 PM   المشاركة رقم: 599
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم يدينش حبيبتي على البارت
سوري يا قلبي اثورة هاليومين ما تقدر تدخل لان عندهم مشكلة في النت ..
ام شاهه الف مبروك الحمل الله يتمه ويتم حمل شاهه ..
ما عجبني تذلل شاهه للطام مهما كان اللي سوته فيه بس بعد ماتنزل عمره على واحد بين لها انه كارهها حتى لو من ورا قلبه .. كلش ولا الكرامة ..
ياعيني على الرومانسية بين نهار وثمينة الله يهنيهم ..
فلاح ضحكت عليه لما عصب وما قدر يقول شي لجدته ههههههه .. زين سوت فيه جدته ..
ناصر ووضحى الله يتمم عليكم فرحتكم ولا يغير عليكم ..
واااو فيه اشن جديد في الطريق بين بداح ونورة ..
الله يعطيش العافية

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*  
قديم 12-07-11, 04:27 PM   المشاركة رقم: 600
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224841
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدويه مصرقعه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدويه مصرقعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ي حليييل الشيبان عندهم حركات رومانسيه و الله هع

عندي احساس ان ام ضيدان بتتعب في حملهآ و خصوصا لا جت تولد

،
،

و شآهه إقهرتني ليه تذل نفسهآ له خلاص الرجال بداله الف رجال و لا اللي تنزل دمعتج عشانه ~> شاشت هع

،
،

و وضحه و ناصر الحياه بينهم هاديه جعلها تدوم

،
،

و نوره تعجبني هالبنت هع ملسوونه على بداح بس احسن هو شعليه يكلمها لا هو ابوها و لا حليل لها

،
،

ثينكس حوبي ع البارت ترى سجلت فالمنتدى عشان الروايه الحليوه دي

،
،

 
 

 

عرض البوم صور بدويه مصرقعه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 02:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية