لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 10:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل السادس
خالد مترسم بالثوب والغتره طوله وجسمه قريبه من محمد و عيونه حلوه رموشه كثيفه كنها مكحله عيونه واسعه ولونها بني داكن و جهه طويل ومسوي سكسوكه مخففها لونه حنطي فاتح
عند المسبح المكان هادي وراقي بألوانه الرمنسيه المسبح كل الأضأه الداخليه له عاكس على المويه بلون الموف الهادي و الارضيه من الحجر الامع لونها كريمي والكنبات الموزعه بين الون الصفر والبني وطاوله في الوسط من الزجاج المنحوت من اسفل بخشب الصندل موضوع عليها كاسات عصير كوكتيل والفطائر و المكسرات و الفصفص (الب ، الحب) بشكل مغري
:ياسلام عليك يا حمود حاس فيني اني جوعان( ويتلفت حوله ما حصل احد ) هذا وينه واخذ كاس العصير وقف عند المسبح يشرب
جات وشافت الي واقف انا اوريك كان ما رديتها لك ياحمود وتجي تركض وتطيح هي وهوه في المسبح
خالد : وهوه مرعوب مايعرف وش صار ومن الفجعه دخلت المويه بحلقه وجلس يكح
وهي ما سكته مع كتوفه تحاول تغرقه وتنزله في المويه : هههههههههه احسن ..شفت ياحمود رديتها لك عشان ماتتحداني انا منى والاجر على الله
خالد : ياخذ نفس عميق و برضه حاس بالشرقه : كح ..كح ..لف وجهه جهتها وهي قريبه منه وانصدم حتى الشرقه راحت ومعد هو حاس فيها
منى : يييييييييييييييمه وتغطس في المويه وتكلم نفسها ياويلي منهو ذا وش الي سويته
خالد: على باله غرقت (خبل توها بتغرقك تقول غرقت)غطس وراها ومسكها مع وسطها يحاول يرفعها
منى : قلبها يرجف بيخرج من ضلوعها من الخوف دفته بيديها مع صدره وراحت تسبح وطلعت من المسبح تعثرت بركضها ومسكت نفسها ما طيح وكملت ركض
خالد : رفع راسه يطالع من الي قدامه مهو مصدق الي يصير معه (كانت لابسه بنطلون برموده بني وبدي اورنج ) تسبح وخرجت وراحت تركض
منى : دخلت مع الباب الزجاجي وقفلته خلفها و اسندت جسمها عليه ونفسها مقطوع وشافت البنات
مي : وبيدها صحن حلا التوفي : اووووووووه وش سويتي
ملاك : شو عملتي ماما جات تعالى بسرعه لاتشوفك وتقرب منها شو بك ترجفي
منى : مسكت بملاك مهي قادره توقف على رجلينها : اووووووووووه يا ويلي ويلااااااااااااااااااه ياويلي ويلاااااااه لحقوا علي حمود بيذبحني
مي : وش فيك ..؟..وش تقولين..؟ ماني فاهمه وش صاير
منى : ياويلي ...ياويلي.. وتحط يدها على وجهها
ملاك : تعالى نطلع غرفتك بدلي واحكي شو صار قبل ما تشوفك ماما ونسمع كلمتين منها
::
*
::
خالد : معصب ..ياربي وش هل مصيبه من وين نطت علي هل مخبوله ..ويسبح وياخذ غترته وعقاله وشاف الكاس الي كان بيده فاضي ويعوم على سطح المويه ..خله هي تجيبه خبله عدمتني الحين وشلون بروح العشاء طلع وشاف جواله طايح على الارض... اشوا ماكان بجيبي ولا نحرق ....ويمشي لسيارته والمويه تنقط من الثوب
محمد هو بعد لابس ثوبه وشماغه وجاي يمشي لمكان السيارات في الحديقه بيشوف خالد ليه تأخر :ههههههههههههههههههههههههه وش سويت؟! وين كنت انت؟
خالد: وهو معصب : تضحك انت وجهك انت الى وين كنت رحت لك عند المسبح ما حصلتك
محمد : هههههههههههههه وش فيك كذا هههههههههه متسبح بثوبك
خالد : يرمي شماغه على كتفه ياربي وش اقلك ويتامل وجهه نفس الملامح أكيد منى اخته(طبعاً نفس الملامح بس على اصغر ملامح انثويه ومع دلع منى وحركاتها مخليتها طفله ) هو من الناس الي عنده دقة ملاحظه وفراسه سريعه نقدر نقول عنه سرعة بديه لكل شي
محمد : يااااااااااااااااهو وين سرحت لا يكون انطرشت من المويه هههههههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههه وجع لا تصارخ ماني اطرش
محمد :ههههههههههههه انت اكلمك ما ترد وش تبيني اسوي لك
خالد : افهم انت وين كنت تقول عند المسبح وما حصلتك
محمد : انت وين رحت انا عند المسبح ما تحركت
خالد : يمسح وجهه بمنديل سحبه من يد محمد : لا يا شيخ احلف قالوا لك اعمى انا كنت هناك منت فيه
محمد : يوووووووووووووووووه رحت عند المسبح الي في الخلف هذا للأهل الله يرجك كيف دخلت انا هنا ..واشر على الجهة الثانيه ..انت وش سوى فيك كذا
خالد :هاااه (يا لفشله وينزل عيونه على الارض )..كان فيه مويه عند المسبح وتزحلقت وطحت فيه
محمد:ههههههههههههههههه تعال ادخل
خالد : لا وين ادخل بروح اغير ملابسي
محمد : تعال وين تروح كذا ادخل غرف الضيوف اجيب لك ملابس وغير
،،،،
في غرفه منى
غرفتها كبيره واكثر شي طاقي عليها لون البنك السرير بوسط الغرفه تصميم عصري وعلى اليمين كنب ابيض مريح وامامه شاشه تلفزيون ومخدات كبيره ابيض وبنك و موف على الارض وعلى اليسار التسريحه بطرفها اليمين عروسه بفستان بنك ومسكه العروسه عباره عن كره كرستال فيها فتحات مرتب عليها المكياج والعطوركلها مغلفه بشكال عرايس ومقابل لها قطع سجاد مموجه بين الموف والبنك والابيض و دبدوب كبير بالزاويه وحوله مجموعه مختلفه من الالعاب والعرائس الكبيره تعشق الالعاب لزينه حتى وهي كبيره
منى: وهي خارجه من غرفه الملابس ولابسه بنطلون جينز و تيشيرت اسود والفوطه (المنشفه )على شعرها وراحت عند التسريحه شالت المنشفه وجلست تمشط شعرها القصير الي يوصل لغايه كتفها مصبوغ برغندي وخصل فوشي
ملاك : منو يالله احكي شو صار
منى : وتجلس على الكرسي وتطالع البنات الي جالسين على السرير : آآآآه وش اقول ملاك خليك اليوم نامي هنا عشان ما شوف محمد والله بيذبحني
مي : انتي تكلمي وش سويتي الي خايفه
منى : الخوف واضح من عيونها وتتكل بطريقه تضحك وتحرك يدينها من خوفها : خرجت الحديقه على بالي انتم هناك ...شفت واحد معطيني ظهره ...لابس ثوب و غتره.. والله جسمه يشبه محمد.. ظنيت انه هو..سكتت تمسح وجها
مي : كملي وش فيك سكتي
منى : تتنهد ..قلت ارد له الحركه الي سواها فيني.. قبل لا يسافر.. لما شالني قدام الكل ورماني في المسبح.. فاكره ..رحت جري بطيحه في المسبح و زلت رجلي وطحت معه وحاولت اغرقه لف علي وطلع ماهو محمد
البنات : وووووووشوووووووو؟؟؟؟؟
منى : لا تعصبين ادري اني خبله ومخفه وكل شي فيني(تكلم مي )
مي : حماره كمان والله لا يذبحك محمد لو عرف
منى : ياويلي والله ما كان قصدي
ملاك: منو انتي ما نتبهتي انه مهو اخوك
منى: والله وقفته وجسمه زيه والمشكله نزلت في المويه عشان ما يشوفني.. يصيبه الاهبل نزل معي وحاول يمسكني دفيته وخرجت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
منى : وجع سكتوا بطني يوجعني انا خايفه
ملاك : هههههههههههههههههههههه عشان تتوبي مره ثانيه
مي : ههههههههههههههههههههه خبله انتي ما تحرمين خليه يعلم محمد ويخبر خالتي وابوي عليك
منى : ياوووووووووووووووويلي ..وتقوم وتمسك يد ملاك ....منتي طالعه اليوم بتجلسين عندي عشان ما يجي
مي : والله انك خبله يعني ما يناديك
منى : لا قولوا له نايمه ماتت أي شي
ملاك :هههههههههههههههههههههه خلص يمكن ما يخبره هو من تعرفيه
منى : لا ما اعرفه وجع مالت عليه اول مره اشوفه ..تتوقعين ما يعلمه
مي : مدري
منى: معصبه وجها احمر : وجع هو وش جايبه عند مسبحنا الخدم ما يجون هنا الا اذا محد فيه
ملاك : خلاص اهدي يمكن ما يعرف المكان وما يخبر احد
منى: بترجي وهي ما سكه يد ملاك : تكفين ملوكي حبيبي اذا جاء محمد بقول انه انتى الي طيحتي الرجال
مي تضحك
ملاك : فرصعت عيونها وعصبت : لا والله احلمي خبله بتورطيني بشي ما سويته
منى: انتى ما يقدر يوصلك بس انا بيذبحني
ملاك: على كيفك هو لا حبيبتي تبين ماما تزعل مني هي وبابا لا تحملي نتائج تهورك
مي : هههههه خليك عشان مره ثانيه تحرمين ياما نصحناك اعقلي وبطلي خبال والتهور الي فيك
منى : تقوم من عندهم من على السرير : مالت عليكن من خوات لو وحده فيكم الي صاير عليها كان شلته عنها
البنات : هههههههه
مي : ههههه احلمي انتي اول وحده بتشرد خوافه
ملاك:ياعمري ناسيه واحنا اصغار محد ياكل التهزي من ماما غيري انا و ميمو وانتي يرحموك من كثر ما تبكين
وتدخل عليهم امهم
ملاك : تروح لها :أهلين ماما ..وتحضنها وتبوسها..
ام احمد : وهي حطه يدها على كتف ملاك : ليش جالسين هنا
مي : تقوم توقف : الحين نازلين الحديقه
ام احمد : اياني وياكم تتسبحون
مي و ملاك يناظرون منى : هههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اوكي ماما لا تشيلي هم
,,,,
في الفندق
شذى :خرجت من الغرفه :يالله حبيبي خلصت
فيصل : وهو جالس بالصاله لابس ثوب وغتره يتاملها من فوق لتحت كانت لابسه جلابيه فخمه مفتوحه ومعها بنطلون وشعرها فلو خصل ملفوفه مع المكياج وعيونها مكحله كحل عربي ثقيل طالع شكلها خيال ويروح عندها ويشعر انه اسعد انسان على الارض : لا هونت مانيب رايح ويطالع فيها
شذى : ليه حبيبي (وتحط يدها على خده) فيك شي
فيصل: يسحب يدها الي على خده ويبوس باطن يدها :هو انتي خليتي فيه عقل وتقولين وش فيك ويبوس خدها
شذى: فصولى
فيصل: يلف يده حولها :آآآآآآآآآه متى اسافر محد يبعدني عنك
شذى : ويدها على صدره : حبيبي محد يقدر يبعدني عنك انت روحي
فيصل : الحين وش يصبرني بعد هل كلام الحلو
شذى: سلامتك من الا آآآه يا عمري وتبوس خده يالله حبيبي راح نتاخر على عمي
فيصل : يضمها لصدره ويبوس رقبتها :حبيبتي اول ما نتعشى نمشي مو تقولين بجلس او يمسكون فيك
شذى : اوكي حبيبي
,,,,,
بيت ابو محمد
في بيت الشعر (قدام المسبح على يمين البيت الارض الي بالخارج كلها مزروعه عشب اخضر وبيت الشعر من الداخل كنب ابيض و رخام مخملي و جزء منه تراث قديم جلسه على الارض بالون ابني والاحمر و المركن والدلال و ولوحات مرسومه تراثيه لصحراء على الجدار من جهت الكنب بلازما مغطيه مساحه كبيره منه )
خالد بعد ما اخذ شور محترم وبدل ملابسه بثوب جالس على الارض ومتكي على المركن وفنجان الشاهي بيده : وين احمد ما شفته
محمد جالس قريب منه فك شماغه ونسفها : داخل عند اخته
خالد : وش فيك تقول اخته ما كنها اختك
محمد : ههههههه ايه اخته انا عندي اختين وهو العبيط عنده ثلاث
خالد يعدل جلسته : كيف انت اثنين وهو ثلاث ما فهمت
محمد يضحك على شكله : هههههههههه طول عمرك غبي ما تفهم
خالد : انت الغبي
محمد : خلاص ولا تعصب هههههههههه انت اعتقد الطيحه اثرت على دماغك هذي بنت خالتي حرمة ابوى
خالد : من صدقك انت خالتك عندها بنت اول مره تقول
محمد : ايه عندها واليوم انا مطرود من البيت على حسابها
خالد : ليه هي كبيره
محمد : ايه اعتقد في الجامعه
خالد : ليه انت ماتعرف اخبارها
محمد : وش فيك ...وش دراني عنها هي مهي عايشه بالسعوديه ...و جياتها قليله بس لا جات طردوني خواتي عشان ياخذون راحتهم واغلب الاحيان اذا جات في الاجازه اكون مسافر مع الشباب
خالد : ههههههههههه طيب اتزوجها وريح عمرك
محمد :وش اتزوج انت الثاني اعداك فيصل
خالد : ههههههه وش فيك مهي حلوه
محمد : وش دراني عنها تصدق ...عمري ما شفتها حتى و حنا صغار ..بس اذا مثل خالتي بحنانها ما عندي مانع
خالد : هههههههههههههههههه قال اعداك فيصل وانت شوف تفكيرك اقول دق على احمد خله يجيب البلاستيشن ويجي
محمد : ههههههههههه ما اعتقد يلعب
خالد : ليه وش فيه
محمد : هههههه حالف ما يلعب اسبوع
خالد :ههههههههههههه ليه
محمد : يا طويل العمر لانه انهزم على قولته هزيمه فادحه مرتين يبي يستعيد لياقته في اللعب
خالد : هههههههههه من هزمه انت
محمد : هههههههههههههههه انا واخته هههههههههه ويقول هزيمتين ما كمل بينهم ثمنيه واربعين ساعه هزلت وانا احمد
خالد : ههههههههههههههه حرام عليكم لعبه حلو
محمد : لا خلاص قرر يلعب مع اختي الكبيره عشان يقدر يهزمها ياخي هل ولد مدري وشي يبي يطلع اذا كبر عنده هوس بالالعاب ولاجهزه غريب
خالد : ياخذ رشفه من الشاهي : لا تنسى انه عايش وسط كبار لا زم يتأثر فيكم
احمد لابس بنطلون برموده جينز وبلوزه زيتي دخل عليهم وهو عند الباب مستعجل بيرجع يكمل لعب على النت : السلام عليكم
خالد : يا هلا وعليكم السلام
احمد : محمد تقول لك ماما ادخل جاك افراج
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه افراج حمود
احمد : ههههههههههه لا انا حماده هوه حمود
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يا حماده
محمد : ههههههههههههههه ليه اختك راحت مهو تقولون بتنام هنا
احمد : قصدك اختنا لا بكره بتنام هنا... ويروح عنهم بسرعه
خالد :ههههههههه تحفه اخوك
محمد: ياخي مهبل فينا مهو فاهم انها اخته لوحده
,,,,
في الصاله عند المدخل
منى : حرام عليك جلسي بدري الساعه تسعه
ملاك : وهي تبوس امها لا حبيبتي بجلس مع بابا بكره ح يمشي يغيب عني يومين انتي بكره اجيكي
ام احمد : متي تبين تجين
ملاك: يمكن قبل المغرب ودق جوالها يالله باي هذا بابا
منى : تبوسها وتتكلم بصوت واطي عند اذنها : انا بطلع غرفتي قبل ما يدخل محمد ويذبحني
ملاك : ياغبيه خليك عادي كيف راح يعرف انه انتي
منى : يا فالحه مهو من غبائي قلتله اسمي
ملاك : شو اوكي احكيك بعدين باي وتعدل نقابها وطرحتها على مرية المدخل
منى : باي
::
،
::
بيت ابو فيصل
ام فيصل واقفه عند مدخل البيت : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي هلا والله بعرسانا
فيصل : ويسلم على راسها ويدها هلا فيك يالغاليه
ام فيصل : هلا بعروستنا شخبارك يمه
شذى : هلا امي ...وتسلم على راسها ويدها... الحمد لله بخير
ام فيصل : ان شاء الله تكونين مرتاحه مع ولدى مايكون تعبك اعرفه ما يخلي احد بحاله
شذى: وهي ومستحيه : الحمدلله
فيصل : يقرب منها حرام عليك يمه انا ما اخلي احد بحاله ويطالع فيها انا تعبتك وجهه كان قريب من وجهها
شذى : (ياربي بيذبحني ذا حتي قدام امه وعينها في الارض وتنزل طرحتها (شيلتها) ) :لا
ام فيصل : قوم روح عند ابوك و اخوانك خجلت البنت
فيصل : هذى اولها يا شذى انطرد بسبتك ويمسك يدها طيب يا يمه انا تطرديني
ام فيصل : ههههه قوم روح ذبحت البنت
شذى (عينها بالارض ما رفعتها و جسمها مولع حراره ياويلي منك خليني اتعود على اهلك بعدين قول الي تبيه )
فيصل : يكلم امه ...طيب رايح خلاص يالغاليه ولا تزعلين علينا ...قرب من اذنها ..هاااااه مثل ما وصيتك
شذى : ومارفعت عينها :اوكي
::
*
::
عند الرياجيل بالمجلس
مليان ابو فيصل عازم جماعته
ابو فيصل : هلا بمعرسنا
وسلم على ابوه واخوانه وكل الموجودين وجلس جنب خالد ومحمد
خالد راح بيتهم غير ملابسه بثوب اسود و غتره ابيض : بدري كان ما جيت احسن
فيصل: ههههههه كان ودي
محمد : ههههه انت تسويها ..علومك يا الشيخ ؟
فيصل : ههههههه عال العال ايه مشكور على الحركات الحلوه يا الشيخ
محمد : العفو ماسوينا شي
خالد : هههههههه محمد مو كن فيصل محلو
محمد : ههههههههههههههه أكيد مهو عند شذى
فيصل : اسكت انت وهو ضحكتم بلا ضروس والله قهر حتي مرتي عارفين اسمها وشايفينها
خالد : هههههههههههه محد ضربك على يدك قلك عرفنا عليها
فيصل : اسكت لا اقول لعمي يزوجك
محمد : لا خلك منه فاقد عقله كل ما كلمته احصله متنح(ساهي) الطيحه اثرت عليه ههههههه
خالد :يكلم نفسه (ايه محد شغل عقلي الا اختك هبلت فيني مدري من وين طلعتلي وصعب اني اصارحك بهل شي )
فيصل : ليه وش فيه
محمد : علمه الي صار مع خالد
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادريت بعدي عنك يخليك تفقد عقلك
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : سكتوا وجع تسون اعلان معجون اسنان
فيصل : ههههههههه وسكت وتعدل بجلسته وتكلم بصوت عالي عشان يسمعه عمه الي بعيد عنه شوي : اقول عمي متعب
متعب: جسمه مليان وله لحيه خطها الشيب من كبر السن وله هيبة في المجالس : هلأ
فيصل : خالد يبي يعرس
متعب : هاذي الساعه المباركه كل اخوانه و خواته زوجتهم الا هو (خالد اصغر اخوانه اخر العنقود متعب عنده اربع اولاد وبنتين وهو اكبر من ابو فيصل)
خالد: لا يبه يقص عليك ..ويدق فيصل ..الله يقطع بليسك اسكت فشلتي عند الرياجيل (آآآآه يبه لو الي شفتها ما عندي مانع يازينها والشعر مبتل على وجهها على الاقل ولا اطلع عرض صديق عمري واخونه بتفكيري ويطالع بمحمد )
فيصل : يبتسم
محمد : خير تناظرني مغرم الاخ وانا مدري
فيصل : هههههههههههههههه يمكن على باله الي بياخذها
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
::
*
::
مجلس الحريم
دخلت شذى مع ام فيصل
ام نواف : هلا والله بحرمة اخوي وسلمت عليها
شذى :هلا فيك
وسلمت على الكل لان ابو فيصل عازم كل العائله واهلها وعمها وجلست جنب اختها وامها
ام جهاد : وش هالزين لو درينا ان الزواج يزيدك حلا ويعقلك كان زوجناك من زمان
ام شذى : سكتي عن اختك وش زينها بنيتي من قبل لا تعرس
شذى : اقول اسكتي احسلك حاسه بموت من الفشله كل وحده تناظرني
ام جهاد : غصب يطالعون وهم شايفين هالزين قدامهم ما ادري فيصل كيف خلاك تخرجين و ما حبسك عنده
شذى : هههههههه سكتي كان بيسويها
ام جهاد :ههههههههههه ايه وانا اقول ليه تاخرتي
وبعد العشاء على الساعه عشره ونص دق جوالها
شذى:هلا حبيبي
فيصل : يالله مشينا تعالي انا في الصاله عند خواتي ادلين الطريق
شذى: ايه توني شفتها مع امي
فيصل : زين تعالي محد قدامك
شذى : اوكي ...وتكلم اختها يالله انا رايحه
ام جهاد: على وين بدري
شذى : فيصل يقول يالله ..مع السلامه
ام جهاد : لاحق يشبع منك بياخذك وتسافرين ما نشوفك اجلسي
شذى: هههههه لايسمعك يذبحك هو من قبل ما نخرج ويحذر مو يقولون اجلسي تجلسين
ام جهاد : هههههههه ما لومه وعنده وحده مثلك يالله بكره تعالي بدري
شذى: هههههه ان شاء الله بابا عازم احد
ام جهاد : بس اهل فيصل وعمي
شذى : اوكي حبيبتي مع السلامه وسلمت على امها ومشت ودخلت الصاله.. الصاله اغلب ديكورها طاغي عليه البني والذهبي وفها ثلاث كنبات وطاولة سفره كبيره ودرج على جنب من زاويه الصاله
فيصل : وهو جالس مع امه واخواته : هلا والله بالقمر ...وخجلت منه ..تعالي اجلسي هنا ...وجلست جنبه
ام فيصل : ياولدي اجلس لاخر الاسبوع
فيصل : يمه عندى اشياء لازم اخلصها هناك..يالله شذى مشينا
ام متعب اخته الكبيره : على وين يا بو خالد اقعد تو الناس بدري
فيصل : من ابو خالد (ويناظر بشذى ) اقول حنا عندنا ولد مضيعينه اسمه خالد
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى :هههههههه
فيصل :تضحكين قومي يا مره على بيتك شوفي عيالك الي مضيعتهم
ام متعب :ههههههههههههه حرام عليك انت متى بتعقل
فيصل : شذى انا مجنون ويسوي حركات بعيونه
شذى:تضحك بنعومه: ههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :هههههههه اترك البنت بحالها لا تخبلبها
فيصل : الله يا ام فيصل انا خبل ايه اضحكي (ويمسك يد شذى) محد خبلني غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يوقف يسلم على راس امه : معليش يالغاليه ورأي سفر بكره ولا تنسين الغدا بقوم بدري
ام فيصل : الله معاك يا ولدي
سلم على امه واخواته ومشي
(ام فيصل عندها بنتين اكبر من فيصل وثلاث اولاد اكبرهم فيصل)
,,,,
شقه يزيد:
ستايل عصري مريح الوانها بين البيج والازرق وارمادي البحري والمطبخ ارضيته اصفر والدولاب فضي
يزيد: دخل وهو فرحان وينادي : هنودتي حبيبتي وينك
هند: خارجه من الغرفه : هلا حبيبي
يزيد : يمسكها مع يدها ويلف فيها : آآآآآه حياتي ما تتخيلين وش كثر فرحان
هند: دوم ان شاء الله.. زيود حرام عليك بس دوختني
يزيد: هههههههههه ويوقف عن لفها
هند:مبتسمه : زين ما راح تخبرني وش الي مفرحك
يزيد: بقول بس اجلسي اخاف يغمي عليك
هند: متحمسه معه وتسحبه ويجلسون :هاه هذى جلسه قول وش عندك
يزيد: يمسك وجها بيدينه وعينه بعينها : خبرت عامر ومريم عن زواجي
هند: هاآآآآآآآآآآه ..مهي مصدقه ودمعت عيونها
يزيد: ههههههههه وش فيك ويمسح دمعتها ويبوسها على جبينها
هند: حبيبي تتكلم جد
يزيد: ايه ليه منتي مصدقه و احسبي حسابك بكره راح يزورونك مريم وام شهد ..عامر راح يجيبهم
هند: حطت راسها على صدره وتبكي
يزيد: ليه الدموع الحين فهميني ..ويبعدها
هند: تمسح دموعها : خليك معي خايفه
يزيد: هههههههههههه ياعمري خايفه تقابلينهم
هند: ايه وخايفه احد يبعدك عني يزيد والله خايفه ليه خبرتهم انا راضيه اهم شي تكون معي
يزيد: هنو حبيبتي عمري منتي واثقه فيني
هند : يزيد مالي احد بعد الله غيرك تكفي لا تبعد عني
يزيد : حبيبتي وش هل خوف محد راح يبعدني عنك الا الموت وكوني واثقه من كلامي لان بعدك عني يعني موتي سامعه
هند: تحط يدها على فمه :الله يخليك لا تقول كذا ملي احد غيرك و مقدر اعيش بدونك
يزيد: ولا انا ..زين خلاص تبين تخربين فرحتنا بدموعك قومي انا عازمك بهل مناسبه برا
هند: تبوسه على خده : الله لا يحرمني منك ويخليك لي حبيبي وتوقف وتلف عليه زيزو.. انت قلت لعمي
يزيد : و يوقف معها : لا بخبره هل يومين ويكنون معي عامر ومريم عشان ما يزعل علينا
,,,,
في الفندق
فيصل : دق جوال شذى و صحى من النوم شافها نايمه اتكى على يده ..ما ني مصدق لين الحين انك انتي عندي ...وباسها على خدها : حبيبتي قومي
شذى : وهي مغمضه عيونها : حبيبي تعبانه خليني انام
فيصل : يلعب بشعرها حبيبتي الساعه 11ونص ..ودق جوالها مره ثانيه ياخذه ويشوف من ... حياتي هذى اختك
شذى: (تفتح عيونها )صباح الخير حبيبي (وتبوسه على خده وتاخذ الجوال بصوت كله نوم).... الو
ام جهاد : لا تقولين توك تقومين حرام عليك متى تبين تجين شوفي الساعه كم
شذى: هههههه بشويش عشان استوعب
ام جهاد : بعد تضحكين قومي يالله يبيلك ساعه عشان تجهزين
شذى : اوكي خلاص قمت
ام جهاد: بسرعه ياويلك تتأخرين معك ساعه .. باي وسكرت
فيصل : ههههه وش فيها معصبه صوتها واضح وهي تكلم
شذى : تبيني اروح لهم بدري
فيصل: يبوسها على خدها: يالله حبيبي بكره محد راح يزعجك ويصحيك غيري
شذى: الله يخليك لي وتقوم تروح على الحمام
فيصل: لحظه يا حلوه وين رايحه انا صاحي قبلك ويبي يلحقها يدخل الحمام قبلها
شذى: دخلت بسرعه وقفلت الباب وهي تضحك :ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههه انا اراويك اطلعي بس
,,,
بيت ابو محمد
محمد : واقف في الصاله ولابس بنطلون جينز و قميص اسود اكمام طويله والظهر عليه رسمه بالبيج وماسك جكت جينز بيده والنظاره الشمسيه معلقها بالقميص وشنطته الهاند باك جنبه يسلم على راسها : خالتي الله يطولي بعمرك لا تبكين انا كل ماجيت اسافر تبكين
ام احمد : يا ولدي متى تخلص وترجع وتريحني
محمد : هانت ما بقى شي
منى :لحظه ..لحظه .. وش ما بقى شي ..امي انا بروح ادرس هناك اذا خلصت
ابو محمد : لا وش تروحين اخوك كلها هل سنتين ويخلص من بيجلس معك
منى : يا سلام يبه وش معنى مي شاورتها تدرس هنا او هناك
ابومحمد : لانه اخوك معها يمديها تخلص بنفس الفتره
منى : يا سلام وش التفرقه العنصريه لا..لا..لا خلاص زعلت ..وتروح تحضن خالتها.. بشتكي الحقوق الانسان ياخذون حقي.. امي قولي له يوافق
محمد : ههههههههههههههه حقوق الانسان مره وحده
ام احمد : خلكم منها ما ارسلها خبله تبونى اجن عليها هي قدامي ومخبلتبي
مي : خالتي ترى اغار كذا
ام احمد : لا تغارين وانا امك انتي عاقله تعرفين تتصرفين مهو مثلها تجيب المشاكل لنفسها
منى : تروح عند ابوها : يبه شوف امي تقول عني خبله
ابو محمد : ههههههههههههههه اذا امك رضيت تروحين انا موافق
منى : تضرب برجلها في الارض : يبه حرام عليك انت قلبتها ضدي والحين تقول لا رضت امي الله يخليك .. يبــــــه
الكل : هههههههههههههههههههه
منى : تحضن امها وتبوس راسها تكلمها بصوت واطي : من قلك يا حلوه بتروحين معي و اذا ابوي يحبك صدق يجيك ويجلس معنا
ام احمد: تمسكها مع اذنها : استحي على وجهك وبعدين معك انتي
منى : أي خلاص زين خذيه معك ياويلي عليك ما تحبين تبعدين عنه كل هذا حب
ام احمد : حسبي الله على عدوينك وبعدين معك
ابو محمد: وش عندك تساسرين امك وعصبتيبها
منى: خلاص ولا شي بس تراني بدرس برا و امي بتسافر معي من الحين اقلك
محمد : انتي خلصى اول وجيبي معدل عالي بعدين فكري
منى : خلاص وعد اجيب نسبه حلوه بس اروح وتنقز اووووووووووووووووووووه لقيتها اروح عند ملاك هاه امي الله يخليك وافقي
الكل : ههههههههههههههههههه
ابو محمد : انتي جيبي النسبه ويصير خير
ودعوا محمد وصله ابوه المطار وقابل خالد وفيصل الي معه على نفس الرحله
,,,,,
بيت ابو ملاك
بعد المغرب
ملاك : لا خلص بابا بدي اروح معك ما بقدر ضل يومين بدونك
ابو ملاك : لا حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك لا تعصبين اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي اذا لقيتي فرصه عند امك اجلسي ذاكري لا تلعبين
ملاك :وهي تبوس راس ابوها وتبكي: بابا الله يخليك لا تروح طيب
دليدا : يا البي ..وتمسكها مع يدها ..اهم شئ تنتبهي لنفسك و اكلي منيح وما تزعلي الماما منك وبطلي شيطنه
ابو ملاك : يرفع وجهها ويمسح دموعها : لا شوف ادموعك اذا ما تحبيني ابكي ويبوس راسها
ملاك : تبكي: بابا حبيبي ما بقدر يوم ما بشوفك كيف يومين
ابو ملاك : يا عمري انتي كبرتي خلاص حاولي وخليك مثل ما تعودت عليك قويه واذا صادف قابلتي عمتك لا تحتكين فيها واذا تكلمت عليك طنشيها ..ويرفع راسها.. اشوف خليني املي عيوني من شوفتك ...وهي تبوس خده... يالله حبيبتي مشينا
و اول ما وصلت بيت امها
ابو ملاك : يسلم عليها هااااه مثل ما وصيتك حبيبتي واذا احتجتي شي اعتمدي على امك وعمك ناصر اوكي
ملاك : تكره تودع احد ..حاضنته وتبكي : ياربي والله صعب تروح عني
ابو ملاك : حبيبتي وبعدين
ابو محمد :جاي من بيت الشعر : هلا ابو ملاك حياك ادخل تقهوى
ابو ملاك : هلا فيك الله يديمك عامره قهوتك ان شاء الله اذا رجعت اتقهوا عندك هاه يا بومحمد ما وصيك على ملاك هلا هالله فيها
ابومحمد : لا توصي حريص هذى بنتي وبعيوني يا خوى
ابو ملاك : تسلم يالغالي
ابومحمد : ليه يابنتي تبكين كلها يومين وتشوفينه عندك بأذن الله
ملاك : وهي تبكي : عمي ما تعودت يغيب عني
ابو ملاك: يسلم عليها يالله حبيبتي استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه وراح عنها
ابومحمد : تعالي يابنتي
ملاك : دخلت وحضنت امها تبكي
ام احمد : يا حبيبتي اعرفك متحبين تودعين احد بس كلها يومين وتشوفينه قدامك واذا تحبينه لا تبكين وانتي منتي صغيره وش خليتي لصغار
منى: جايه من المطبخ ومعها كاس عصير فراوله: لا خيانه فحضن امي لوحدك من غيري قومي لا تبكين عندي لك خبر يطير العقل بدرس الجامعه عندك وامي معي وتسحبها وتمسح دموعها وتغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها............وتكمل الاغنيه وتضحك وتنغزها ببطنها
ملاك :هههههههه خلص مااااااااما شوفيها
ابو محمد:هههههه خلاص اتركيها ترا ما خليك تسافرين
منى : لا وتبوس ملاك هذى حبيبتي
الكل :ههههههههههههههههههههههه
,,,,
في الطياره
محمد : هههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههه ايه اكلمه مسوى فيها اطرش
محمد : كله كوم ولمن جينا نبارك لشذى شوي ويذبحنا ههههههههه
خالد:هههههههههههههههههههههههههه عيونه طلعت من القهر
محمد: مسكين زين منه متحملنا ..لو انا مكانه والله مدري وش اسوي..
::
؛
::
فيصل : خلفهم بكرسيين حبيبتي وش فيك بتنامين
شذى: تحط راسها على كتفه فصولى حرام عليك تعبت لنا ساعتين جالسين خليني انام ساعه بس وصحيني
فيصل : يبوس يدها اوكي حياتي حتى انا بنام بس خليك على كتفي لا تبعدين عشان اقدر انام
شذى: وتتثاوب اوكي حبيبي وتلعب في اصابع يده
فيصل : ههههههه طافيه انتي خلاص
شذى : كله منك منومنا بعد الفجر
,,,,
شقه يزيد:
هند: طول اليوم وهي متوتره خايفه من مقابلة اهله وش بيصير من وراها وكل ما مسكت شي طاح من يدها من توترها بعد ما لبست خرجت الصاله : حبيبي وش رايك
يزيد: يتاملها من تحت لفوق
هند: يزيد وش فيك مهو حلو
يزيد: حرام عليك وش بتسوين فيني بتذبحيني ويقوم ويقرب منها
هند: ليه حبيبي ما عجبك
يزيد: ياربي اقلها بموت تقلي ما عجبك
هند: عوذه جعل يومي قبل يومك ان شاء الله قل امين
يزيد: ههههههههههههه ويبوس خدها شفتي لو أني رسام كان خليتك واقفه الحين ورسمت اجمل صوره للملامح الخليجيه .. اخاف لو شافوك كذا يستخفون خفي علينا يا حلوه
هند: المهم يعجبك انت ما يهمني رأى احد غيرك (ويدق جرس الباب ارتجفت)
يزيد : هههههههه وش فيك اختبصتي
هند: وهي خايفه : خليك جالس معي
يزيد: هههههههه ويمسك انفها زين ما تبيني افتح الباب يا حلوه ويبوس خدها
هند: زين روح ..وتكلم نفسها قلبها يرجف يارب سهل على شوفتهم وزرع محبتي بقلوبهم يارب بسم الله الرحمن الرحيم وقراءة الفاتحه )
يزيد : ويضحك على ارتباكها ويفتح الباب :هلا والله حيالله من جانا
عامر : الله يحيك
ابراهيم : اخيراً صار لك بيت نزورك فيه
يزيد: شفت عاد..وش الهجوم الجماعي ذا ولا مريم جايبتك معها
ابراهيم : ضف وجهك الشرهه على الي يجيك يناكر الجميل تعرس من ورانا
يزيد : ههههههه ادخل حياك اذا ما شالك البيت بحطك بعيوني
حمد: عقبالي ان شاء الله ما تجون بيتي
الكل :ههههههههه
ابراهيم : سوها مثله وشوف وش يجيك
حمد : لا تخاف بتحظر العرس
يزيد : تفضلوا حياكم ويدخلهم المجلس ويوقف يسلم على اخته :هلا والله بمريوم وش اخبارك
مريم : الحمد لله بخير و انت وش علومك
يزيد: الحمد لله علومك يأم شهد ان شاء الله بخير
ام شهد: وهي بغطاها : الحمدلله وش اخبارك
يزيد: الحمدلله
مريم: وش فيك ما راح ادخلنا داخل ولا بنوقف عند الباب
يزيد: لا حياك تفضلي ويدخلها الصاله
...السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يزيد: حياكم هذى هند قدمكم هند هذى مريم اختي وهذى ام شهد
هند: تسلم عليهم وهي مكسوفه منهم ويدها بارده
يزيد: يكلم مريم بصوت واطي: خفوا عليها تراها مرتبكه
مريم : مشاء الله عليها تجنن عرفت تختار(وتطالع فيها كانت لا بسه جلبيه فخمه وفاله شعرها و رابطه شريط بلون الجلبيه على مقدمه شعرها )
يزيد: يغمز لها: اخوك ما ينخاف عليه مثل ما وصيتك زين ويروح المجلس
هند: حياكم تفضلوا وتاخذ منهم العبايات وتروح
نوره:تعدل بشكلها عند المرايه وترش عطر مريم الحين من صدقك الحلوه هاذى مرة يزيد
مريم: ههههه الظاهر وش فيك منتي مصدقه
نوره: دخلوا يجلسون : مشاء الله تجنن وشعرها محليها اكثر وتطالع في نفسها سكتي طلعنا جياكر قدامها(لابسه تنوره مشجره ابيض واسود والبلوزه دنتيل اسود ..مسكينه بعده جسمها ما رجع عدل من بعد الولاده لكنه حلو مهي تخينه )
مريم: ههههههه انتي مهو انا(لابسه تنوره حرير مموجه موف و رمادي والبلوزه حرير موف نص كم )
نوره: وجع بس جد مستحيل اخلي عامر يشوفها اخاف يعافني بعدين
مريم: ههههههههه اشتقلت الغيره يالخبله وين بيشوفها اسكتي بس عسى اخلاقها مثل شكلها
نوره : والله شكلها مره طيبه.. وسكتت
هند: دخلت وهي معها العصير وهي مكسوفه و حمرة الخجل واضحه على خدودها :هلا والله حيالله من جانا
مريم: الله يحيك ...وتتفرس فيها تدرس كل حركه من حركاتها
وجلسوا سواليف مع بعض وهند ارتاحت لهم واخذوا على بعض بعد ساعه
نوره: هند اذا ممكن العبايه ابو شهد يقول يالله
هند: بدري جلسي ما بعد شبعنا منك
نوره : تسلمين يا قلبي مره ثانيه بناتي عند امي بروح اخذهم ونوديهم الملاهي
هند: بصراحه مشتاقه اشوفهم من كلام يزيد عنهم
نوره : ان شاء الله بتشوفينهم وتشبعين منهم
هند: ان شاء الله
مريم: انتظري خليني اشوف ابراهيم يبي يروح الحين ولا لا
نوره: وهي تلبس عباتها : و إشلي فيك عامر شوفيه مستعجل رجع يتصل
هند: مريم جلسي شوى
مريم: زين بجلس لين ما يكلمني
وبعد ما خرجت نوره
يزيد: احم ..احم ..ياولد... ودخل هلا والله بمريم اختي
مريم: هلا فيك ياخوي
يزيد: يجلس جنب هند : هاه وش رايك بأختي
هند: تجنن
مريم: انتي الي وش زينك والله وعرفت تختار يا يزيد(هي بالبدايه زعلت ما عجبها انه يعرس بدون علمهم بس بعد ماشافت انها طيبه وعلى نيتها اقتنعت )
يزيد: ويحط يده على كتفها ويطالع فيها: والله ربي يحبني وارسلي هـ الملاك ولا ما كنت اعرف شكلها وعنها شي قبل ما خذها
مريم: الله يوفقكم ويهنيكم
يزيد: امين ..و يسبل عيونه لهند
هند: منحرجه منه
مريم: اقول يزيد وش عندك جالس معنا ومخلي ابراهيم لوحده قوم رح عنده
يزيد: يطالع فيها : هههههههههه لا ياحلوه برهومك راح وخلاك عندنا
مريم:وشهو من غير ما يقلي
يزيد: ههههههه حرام عليك لك كم سنه معرسه ارحميه شوي خليه يشم شوية هواء
مريم: يزيدوه
يزيد: يبي يقهرها اكثر : ههههههههه هند تخيلي كل ما قلنا له تعال نجتمع قال بشوف ويدق عليها ويشاورها وغير كذا كل شوى تكلمه وهو جالس معنا
هند: فهمته حركته باخته مثل ما يغلس عليها دايم: و انت وش حارق بصلتك غيران منه
مريم:هههههههههههههههههههه حلوه هند
يزيد:هنـــد وش قلتي و يطالع فيها بنظرات مكر ويقرب وجهه من وجها
هند: مريم والي يعافيك فكيني من اخوك
مريم:تبي تشوف رد فعلها بعدها شاكه انه متعرف عليها عن طريق التلفون : ما يخصني انا ما قلت شي
هند: وجها حمر من الحيا : يزيد خلاص ما صارت كلمه قلتها
يزيد: منتي بقد كلمتك لا تقولينها بوسينى عشان ارضى وياشر على خده
مريم : حزنت عليها شكلها مره خجوله : حرام عليك يزيد خلاص تركها فحالها
يزيد: ويقربها بيده الي على كتفها : لا اول تبوسني وبعدين اشوف
هند: لا...... غطت وجهها بيدينها من الحيا
يزيد: يا سلام كمان لا ...ويرفع يدينها ....يالله اشوف بوسي
مريم : ميته عليهم ضحك وكاتمه ضحكتها ما تبي تحرجها
هند: وهي تترجاه: يزيد تكفي ...وتقرب من اذنه ...حبيبي الله يخليك خلها بعد ماتروح اختك
يزيد: عاجبه شكلها وهي مكسوفه يعشق هل صفه فيها :لا مافي احد غريب مريوم عادى عندها صح ويقرب منها يالله اشوف نفذى الي قلته لا يجيك شي اكبر
هند: شهقت : زين خلاص اترك يديني
يزيد: يرفع حاجبه لها: اول سوي الي قلتلك
مريم: تحاول ما تبين ضحكتها لا نها شافتها كيف منحرجه وجهها صاير مثل الطماط وصدت عنها عشان ما تحرجها
هند: تقرب وتبوسه على جبينه
يزيد: لا يقلبي قلتلك هنا
هند: باسته بسرعه
يزيد: ههههههههههه والله اموت فيك
مريم: يزيد حرام عليك خلاص
هند: نقهرت من حركته قدام اخته وبعدت عنه شوي: مريم بطلب منك طلب
مريم: هلا امري
هند: ما يامر عليك عدو يالغاليه بس ابيك تخلينه يوافق ..وتطالع فيه... انه يخليني اقص شعري
يزيد: فرصع عيونه : لا والله احلمي
مريم: لا حرام عليك شعرك حلو
يزيد: ههههههههه
هند: مريم بس شوي وانتي قصيه لي معليك امر طوله كذا متعبني
يزيد: مريم اكسرلك يدك لو سمعتي كلامها
هند: دخيلك بس شوي اخليه بطوله اول متزوجنا وتوقف بس لين هنا الله يخليك وتاشر على نص فخذها
مريم: هو طول عمره ما يحب الشعر القصير ولما نقص شعورنا يهزئنا
هند: مريم والله يتساقط بيضعف كذا وكل ما قلتله قصه لي انت يقلي لا شوفي لين وين مهو حلو كذا(شعرها فوق الركبه بشوى )
يزيد: انا عاجبني ويمسكها ويجلسها
هند: تطالع فيه: تكفي الله يخليك
مريم: هي صادقه شوف انا لما يطول شوي عن الطول الي متعوده عليه يبدا يتساقط يعجبك يخلص شعرها بس على عشان عاجبك طوله
يزيد: ايه عشان تقصه شوي شوي ويصير مثل شعرك(مريم شعرها مقصوص مدرج نازل على كتفها شوي ) مهو وقته بعدين تقصه شوي انا اقصه لها
هند: مهو تقول ما تعرف
يزيد: يحط عينه بعينها : لا تعاندين وقومي لبسي عباتك انتي ومريم عازمكم على العشاء
مريم: و ابراهيم وين انا ما خبرته
يزيد: راح يجينا هو وحمد على المطعم بس راح يزور واحد مع حمد يالله قوموا لا نتأخر عليهم بعدين
,,,,,,
بيت ابومحمد
جالسين بغرفه منى
ملاك : متربعه على السرير ومتوتره و ما سكه الجوال بيدها : منو سكتي شوى
مي ساحبه كرسي التسريحه وجالسه عليه : وش فيك معصبه تكلمين من
ملاك : اتصل على بابا ما بيرد
منى منسدحه والمخدات خلف ظهرها تقوم تجلس : حاولي مره ثانيه
ملاك : تنزل الجوال عن اذنها : اتصلت خمس مرات ما بعرف شو فيه
مي تمسك يدها : حبيبتي اهدي شوى لا تتوترين مافيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : دمعتها بعينها و حاسه بقصه بحلقها : ما بقدر ...ودق جوالها ردت وهي تبكي : حبيبي بابا وينك ما بترد
ابو ملاك: يا قلبي وش فيك هدي نفسك ليه تبكين
ملاك : ليه ما بترد خفت عليك
ابوملاك : حبيبتي كنت في الميقات احرم والجوال كان بالسيارة وتبيني ازعل منك ما كملت كم ساعه وتبكين اذا فعلاً تحبيني مثل ماتقولين لا تبكين وستانسي وافرحي انك عند امك ولا تحسسينها بنقص انك تحبيني اكثر منها
ملاك : بابا انا احبها و انت خوفتني عليك لما ما رديت قلت لك لا تروح بالسياره انت مارضيت
ابو ملاك: هههههههههههههه يا خوافه يعني ما تبيني اسمع ضحكتك
ملاك : لا خلص يا نبض قلبي اسمعها انا عندي اغلي من خلودى اعيوني
ابو ملاك: هههههههههههههههههههههههه انتي الي عيوني ونبض قلبي
ملاك : ههههههههههههههههههههه لا حبيبي حقوق الطبع محفوظه انت نبض قلبي
ابو ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
ملاك : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ربي يسلملي هالضحكه بابا حبيبي افتح الكمره خليني اشوف ضحكتك الحلوه ..وشغلها.. يا ويلي عليها وتبوس في الجوال
منى بعدت شوي عنها عشان ما تظهر صورتها
ابوملاك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبني لك
ملاك : هههههههههههههههه وانا احبك احبك احبك كثر عدد من قال احبك وزود
دليدا : وليك تسلملي هالضحكه الله يديمها عليكي ولا يحرمكي منها
ملاك : ههههههههههههههههههههه خالتو حياتي بابا فاتح السبيكر
ابو ملاك : ايه ياقلبي
ملاك : خالتو حبيبة البي بوسيلي القمر الي جنبك بوسه كبيييييييييره كتير وحطي بالك عليه كتير كتير اوكي خالتو حبيبتي
دليدا : من عيوني حبيبة الب خالتو
ابوملاك : انجي حبيبتي خلي ضحكتك دوم على وجهك واذا بتزعليني وانا غايب عنك ابكي انا راح احس فيك حتى لو ما شفتك ياعيون بابا انتي
ملاك : خلاص حبيبي ما راح ابكي بس خليك معي احكيني طول الطريق
ابو ملاك : هههههههههههههههههههه يا قلبي انتي انتبهي على نفسك حبيبي راح تضيعيني عن السواقه لو اجلس اكلمك طول الوقت اول ما ادخل مكه اكلمك اوكي حبيبي
ملاك : اوكي يانبض قلبي اعطيني بوسه كبيره
ابو ملاك : ههههههههههههه ماشي خلي الجوال على خدك عشان احس اني بستك صح قبل ما تنامي وحطت الجوال ممممممممممممممممممممممممممممممممموح
ملاك : تبوس بوسات متتاليه ممممممممممموح ممممممممممموح ....................
ابوملاك: هههههههههههههههههههههه اوكي شبعت خلاص يالله تصبحين على خير حبيبتي
ملاك : انا عمري ما حشبع منك حبيبي اول متدخل تحكيني اوكي انتبه وانت تسوق حياتي
ابو ملاك : من عيوني لا تنسين اني احبك في كل وقت وكل دقيقه وكل ثانيه بس خليك تضحكين ماشي
ملاك : ماشي ياعسل وانا اموت فيك
ابو ملاك : يالله حبيبتي مع السلامه وبحفظ الرحمن
ملاك : مع السلامه واستودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه وقفلت
منى : تصدقين بكره لا تزوجتي زوجك راح يغار من ابوك
مي : وانتي الصادقه بتخبله بالسانها الحلو ويمشي مثل الاطرش
منى :هههههههههههههههههه
ملاك : من قال اني ح تزوج ما بدي
مي : لا عيوني احنا ما عندنا بنات عوانس
منى : ههههههههههه ولا يهمك انا وانتي ناخذ واحد
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان نحصله في مصح عقلي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : ملاك وش رايك نزوجك محمد وهو عندك هناك
ملاك : هاااه.. لاعيوني مابدي وانا كرهت اسم محمد من واحد عندنا بالجامعه شايف حاله وجع مغرور
منى : لاعيوني بتاخذين محمد غصب عنك عشان تضلين عندنا محد يبعدك عنا وبعدين تعالي انتي اخوي مزيزن معقوله ما شفتيه لما جاكم بالبيت
ملاك : هههههه لا ما شفته المرتين الي اجا فيها كنت عند البنات في الشقه وبعدين اهو على كيفك اخذه وتبيني اقابله هونيك وهون لا شو هتناقض (وقلبها نغزها من الموضوع وحبت تغيره )... بنات.. جوعانه
مي : قومي ننزل المطبخ نحط عشاء انتي ما تعشيتي
منى : يالله ونشوف لنا أي فلم
,,,,
بيت ابو عامر
بغرفه مها
مها : الي يشوفها يعطيها انها متكبره وقفتها وشموخها واعتزازها بنفسها مره كبير وانسانه شيك ملفته انتباه الكثير بالكليه تحب تعيش حياتها براحه وكل يوم بيومه ما تفكر بالمستقبل : ههههههههههه والله العظيم انك خبله من جدك مصدقه انه يحبك
منيره: على نيتها وتحب تقلد مها ..وهي جالسه على السرير : ايه مها تعلقت فيه لو ما كلمته احس يومها ناقصني شي
مها : وتلف وترجع على الاب توب تعالي اراويك انه يقص عليك هو في أي شات
منيره : مها حرام عليك لا تسوين كذا
مها : ترفع شعرها بكلبس (شباصه) : ياخبله اصحي انا لما علمتك على الشات ما قلتلك قصي عليهم مثل ما يقصون علينا ولا تكلمين واحد بس خذى اكثر من واحد تعالي شوفي كم واحد اكلم انا باليوم و بذات هذا الخبل ملك الحب بيموت يبيني اعطيه المسنجر او رقم الجوال عشان اكلمه مهو مكفيه الخاص
منيره: مها حرام عليك يمكن يحبك صح مهو لك اكثر من اربع شهور معه
مها :ايه وفيه الي قبله كمان حبيبتي انا اتسلى مثل مهم يتسلون يعني شي عادي
منيره: معقوله عمرك ما حبيتي احد منهم وحسيتي ان افكاره تعجبك
مها : فيه بس مهو اني احبه انا الي بحبه لازم ينسيني كل هل عالم الي تعرفت عليها تعالى شوفي هذا هو
منيره :تقوم تجلس جنبها على الكنب وبحزن :ايه
مها : شوفي بسحبه لك بالكلام وبعدين تعرفين ان كان يحبك او لا
منيره: حرام عليك لا تصدميني
مها : عشان تفتحين عيونك مره ثانيه وتصدقين الي اقلك عليه
بدت مها معه في الكلام ودخل معها في الجو وغزل على مستوى وطلب منها انها تظيفه على المسنجر عشان يخذون راحتهم اكثر وكل مره تلتفت لمنيره
منيره: بكيت
مها : خبله انتي تبكين عشان واحد مثله حقير..((سبحان الله اصبح الحرام حلالً و يحقرون الناس وينسون انفسهم ))
منيره: وهي تبكي مها انتي قويه انا مهو مثلك...((لا اله الا الله من اين هذه القوه وهي بطريق الهلاك واختراق حرمة الله فكيف لو ماتت وهي على هذا الحال لماذا لا تسألين نفسك اخيتي القارئه ماذا سوف تقولين لرب العباد يوم الحساب كنت الهو فقط)
مها : منيروه ..منتي قد العب لا تدخلين مره ثانيه فاهمه
منيره : تمسح دموعها وصدرها ضايق : تصدقين كنت برفض الي متقدم لي كله عشانه وهو كذاب
مها: مجنونه انتى ان شاء الله يعرف انتي بنت مين و اسمك
منيره: لا ما بعد خبرته بس كنت بخبره ....وسكتت شوى .....مها ؟
مها:خير
منيره: وش رايك اوافق على الخطبه ولا لا
مها: انتى شوفيه واذا ارتحتيله وافقى
منيره : افكر .....تعالى ...الحين كيف بدومين بعد العيد و انتي جاك حرمان من دخول الاختبار
مها : من قلك اني بداوم بقول ل امي وهي تعلمهم مهو مهم
منيره: حرام عليك تخليني ادوم لوحدي
مها : وش اسوي لك قلتلك ما حب الدراسه وانتي مصره تكملين
منيره: توقف زين خلاص هذا السواق وصل بكره لا تنسين تجين عندي ونروح السوق
مها : زين بعطي امي خبر
منيره: هنيالك بهل ام الي ما تقلك لا
مها: عن الحسد وانتي معرفتي امي زين والله مطلعه الشيب في راس اخواني ومريم بس انا امشي معها على هواها وبعدين اسوى الي يعجبني وهي ما تعرف
منيره : قلت لك انتي مصيبه باي
مها : باي
,,,,
بيت ابو محمد
بعد صلاة الفجر
ملاك ومي ومنى بالصاله الي اسفل
جهزوا الفطور والقهوة وجالسين يفطرون
(ام احمد مع وجود الخدم الي عندها تحب البنات يشتغلون مثلها المعروف دوم "دوام الحال من المحال " بس منى وملاك خبر خير بالمطبخ )
منى : ملاك وشفيك كٌلي
ملاك : ما فيني شي بس اتصل على بابا ما بيرد
مي : أكيد بالحرم يطوف وما سمعه لا تسوين مثل اول
منى : ايه ممكن مخليه سايلنت
ملاك : ممكن بس انا قلت له اول مايدخل مكة يحكيني
مي: لا تشيلي هم اذا خلص عمرة يدق عليك
ملاك: ان شاء الله
ويدخل عليهم ابو محمد راجع من صلاة الفجر
ابو محمد: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ابو محمد : الله وش هل القعده الحلوه
منى : حياك يبه تقهوى معنا
ملاك : ايه حياك عمي ذوق القهوه انا سويتها
منى : اوف يالنصابة انا ساعدتك فيها
ملاك : شو لا عيوني منشان سخنتي المويه وحطيتي الهيل قلتي ساعدتك
ابو محمد: هههههه يحليلكن والقهوه يبيلها مساعده بعد وين أمكن عنكن
وجت ام احمد : هذني الثنتين بكسر ايدينهن لين مايتعلمن شوي مثل مي الله يرضي عليها ينفعن نفسهن بكره محد ضامن يومه وش بيصير بكره
ملاك ومنى : وبصوت واحد بسرعه : دوام الحال من المحال ههههههه
ملاك : هههه ...ماما والله حفظنها
ام احمد : ما منكن فايده لكن ارويكن بس خلي الاجازه الكبيره تجي
ملاك ومنى : ايناظرون بعض ويضحكون لانها كل مره تتوعدهم بالاجازه وتنسى
مي : طبعها هاديه وحبوبه وتمد الفنجال : سم يبه
ابو محمد : يضحك عليهن وياخذ الفنجال :سم الله عدوك والسامعين
البنات : امين
وخذتهم السواليف والضحك
ابومحمد : ام احمد بطلع انام لين ثمان وصحيني لاتخليني اطول مواعد واحد على تسع
ام احمد : ابشر ان شاء الله
ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل السابع
ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره
......الو السلام عليكم
ملاك : تناظر الجوال وترجع تكلم: وعليكم السلام انت مين؟
..... اختي تعرفين صاحب الجوال
ملاك : شو عم تحكي هيدا جوال بابا انت مين؟
.... اختي ممكن تعطيني أي احد عندك
ملاك قلبها يرجف وعيونها جاحضه وحاجبها مرفوع : شو انت مين فين بابا احكي؟
ابو محمد : وقف مكانه لما سمعها ترد : وش فيك يا بنتي
ملاك : مصدومه وعيونها فيها دموع ويدها ترجف : ما بعرف واحد ..يحكي من جوال بابا
ابو محمد : اعطيني اكلمة ..وتمدله الجوال ... الو خير اخوي من معي
..السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام
.... اخوي هذا جوال خالد ابراهيم
ابو محمد : ايه من معي
....معك الضابط ........ لو سمحت هو وش يصير لك؟
ابو محمد : اخوي
الضابط : حبيت ابلغكم انه تعرض لحادث ويا ليت تجون على المستشفى ......بالطايف
ابو محمد : يبعد عنهم شوي وبصوت منخفض : لا اله الا الله ...خالد صار له شي علمني.... يتكلم بنبره هاديه
الضابط : وثق من صوته الهادى : وانا اخوك اطلب له الرحمة هو ولي معه
ابو محمد : لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
الضابط : عظم الله اجركم والله يصبركم ...مع السلامة
ابو محمد : اجرنا واجركم ان شاء الله مع السلامة
ملاك : الخوف مسيطر عليها و بحضن امها تبكي وهي تهديها : ماما والله فيه شي قلبي يوجعني من اول
ام احمد: يابنتي اذكري الله ما فيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : ترفع راسها عن امها اول ما شافت عمها جاي جهتهم : والنعم بالله
ويدخل عليهم ابو محمد يحاول ما يبان عليه اي شي: تطمني يا بنتي ..ام احمد.. تعالى ابيك شوي
ملاك: تتمسح دموعها : بابا فين.. ومين حكي من جواله
ابو محمد: يناظر فيها الله يكون بعونك: واحد حصل الجوال طايح ويبي يعرف لمن هو... ام احمد تعالي ومشي
ام احمد : قامت على طول معجبها شكل ابو محمد
مي : خلاص ملاك اهدي مافيه شي وهو أكيد راح يكلمك من الفندق
منى : ايه أكيد اول ما يدخل الفندق يكلمك
ملاك : يارب بس قلبي يوجعني ... ياربي قلبي مقبض ماني مرتاحه ....وتمسح دوعها
مي : تجلس عندها على الكنب: ملاك خلاص ... تطمنى ابوى توه وش قال ..
منى : خلاص يا حلوه ... تصدقين حلو شكلك وجهك احمر كل يوم ابكيك عشان اشوفك كذا
ملاك: توقف بتطلع الغرفه تبي تكون لوحدها : وجع ما عندك احساس
منى : هههههههه عصب الحلو.. على وين
,,,,
بغرفة ابو محمد
ام احمد دخلت وسكرت الباب : خير ناصر وش فيه عسى ماشر شكلك ما يطمن
ابو محمد : مدري وش اقول.. لا حول ولا قوة الا بالله… ابو ملاك …
ام احمد : حست ان فيه مصيبه : خير عسى ماشر
ابو محمد : يطلبك الحل
ام احمد: وشهو..!!؟.. كيف ..؟؟ ...
ابو محمد: يجلس على الكرسي ويمسح على لحيته وهو متوتر : صار عليه حادث وتوفى هو و حرمته
ام احمد : تجلس على السرير : لا اله إلا الله ... لا اله إلا الله ... لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ...الله يصبرك يا بنيتي على ما بلاك
ابومحمد : يناظر فيها : انتي تعرفين رقم بيت اخوه
ام احمد :وجهها باهت : عندى رقم حرمته رقم البيت ما اعرفه
ابو محمد : شوفي ملاك يمكن تعرفه
ام احمد : متوتره وشايله هم بنتها : راح تشك بالموضوع
ابو محمد : حاولي خذيه من جوالها وخليها تنام وترتاح الحين قبل ما اكلم عمها
ام احمد : ما راح تخبرها
ابو محمد : لا خليها الحين ترتاح وش بنستفيد نخبرها ونكد عليها وهو مهو هنا نخبر أخوه وقبل ما يجون نخبرها والله يكون بعونها ويصبرها موت الفجئه مهو بسهل على الكبير وشلون هي
كلم ابو محمد ابو ابراهيم وانصدم من الخبر لانه امس كان معه سبحان الله بين ليلةً وضحها يغير الله من حال الى حال وخبر عياله ومشوا على الطايف وبعد ما خلصوا كل الإجراءات اللازمه رجعو الرياض
,,,,
بعد صلاة العصر
بيت ابو محمد
في الصاله بعد ما صلا العصر بالمسجد رجع على البيت و كلم ابو براهيم يشوف هم وين
ابو محمد : ام احمد صحي ملاك عمها بالطريق
ام احمد : طول النهار صاحيه شايله هم وشلون بيخبرونها ودمعتها على خدها :خلها شوي والله مدري شلون راح تتحمل وهي متعلقة بابوها
ابو محمد : الله لطيف بعباده واحن مني ومنك عليها و ربك يصبرها ان شاء الله وحنا معها ولا تصيحين قدامها
ام احمد : انا ما اقدر اقول لها انت علمها
ابو محمد : ان شاء الله انتي صحيها وخليها تتغدا وبعدين اعلمها
ملاك : نومها كان قفوات كل مره تصحى وتناظر بجوالها تدور اتصال من ابوها..قامت اخر شي على الظهر وفتحت النت تبحث عن الفنادق وارقام التلفون ماتدري أي فندق حجز فيه واخذت كذا رقم واتصلت بس مهو بموجود فيها واحد من الفنادق مارد عليها حاسه انها راح تجن ومخنوقه وشافت منى وهي بسابع نومه ..راحت اخذت شور دافي ولبست بنطلون واسع بني وبلوزه نص كم اصفر ليموني و على الساعه ثنين خرجت من الغرفه بتشوف اذا مي صحيت او امها كان الدور الثاني هدوء مافيه احد والاضاءه فيه ضعيفه فتحت غرفت مي شافتها نايمه خرجت تدور على امها ما حصلت احد اسفل ما حبت تدق الباب على امها يمكن يكون عمها فيه وتزعجهم رجعت غرفت منى وهي مصدعه من كثر التفكير ورجعت تحاول بارقام الفنادق الي عندها يمكن تحصله
,,,,
الكل في بيت ابو ابراهيم مجتمع ينتظر وصولهم والحزن باين عليهم ونوره منهاره من الخبر وامها تهديها
يزيد راح خبر هند وقلها انه بيروح مع خاله الطايف
هند كلمت مريم ونوره تواسيهم في مصابهم
,,,,,
بيت ابو محمد
ام محمد صحت مي اول شي وبعدين دخلت بتصحي ملاك ومنى وشافت ملاك صاحيه ومنزله راسها
ملاك او ما تفتح الباب رفعت راسها وعيونها محمره
ام احمد : حست بالمصيبه الي على راسها وانها ماراح تعدي بالساهل : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه وتروح عندها على الكنب
ملاك : توقف وترمي نفسها بحضن امها وبكيت
ام احمد : خايفه ان احد مكلمها من اهلها ومخبرها : وش فيك يمه ليه تبكين صاير شي
ملاك : تبكي تتكلم بصوت يرجف من الرعب : ماما ....بابا ..ما حصلته اتصلت ..على اكثر الفنادق الي ..بمكه مهو فيه ..وين راح
ام احمد : يايمه مايصير الا الي الله كاتبه تعالي معي اسفل انتى من متى صاحيه وتمسح دموعها
ملاك : من الظهر
ام احمد : وش مجلسك لوحدك من الظهر ليه ما خرجتي عندي
ملاك : ودموعها تنزل وتمسحها بمنديل وتمسح انفها : نزلت ما كنتى فيه
منى : ترفع الغطاء عنها وعيونها مهي مفتوحه زين : امي انتي وملاك ما تخلون الواحد ينام يعني ما يحلالكم الكلام الا على راسي
ام احمد : تسحب الغطاء عنها قومي اشوف لا صليتي ظهر ولا عصر ولك عين تتكلمين
*
نزلوا البنات واحمد وبعد الغدا ملاك مالها نفس بشي بس اخذت شي بسيط عشان خاطر عمها الي جلس معهم و هم يشربون الشاهي
ابو محمد محتار وشلون بيفاتحها بالموضوع بس غصب عنه يبلغها
::
*
::
ملاك توقف وطيحت كاسة الشاهي الي قدامها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.... عمي قول غير هالكلام تضحك علي انت صح وتصفق بيدينها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد مقلب مسوينه انت وبابا بس حرام عليكم ارعبتوني ....وتنزل دموعها على خدها
ابو محمد : يروح عندها ويمسك يدها: لا يا بنيتي الي قلته صدق مهو بكذب الله يصبرك ان شاء الله و ادعي لهم بالرحمه و حنا معك ماراح نتركك لوحدك
ملاك :ترتجف وتفك يدها منه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا كذب والله تكذب علي....وتبكي ........ بابا الحين رح يحكي وتبكي وهي تشهق وتقوم تاخذ جوالها ... الحين تشوف........وتصرخ .. انا راح احكيه قدامكم وتشوفوا انه مقلب .. وتمسكها امها وهي تبكي معها ..يا بنتي استهدي بالله واطلبي له الرحمة
ملاك : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....مااااااااااما ...لاااااااااااا... بابا ما يخليني وتنزل الجوال عن اذنها وترميه بالأرض وتحول الى قصع متناثره لااااااااااااااااااااااا ...مقفل مااااما دخيلك خليه يرد..........وتبكي وتشهق وتقوم من حضن امها بسرعة وتروح لعمها ..عمي ابوس ايدك ..وتبوسها .....قول انك تكذب.... علي.. الله..... يخليك قول..... تكفى.... عمي... وتسلم على راسه وبين كل كلمه والثانيه تبكي وتشهق
ابو محمد: يلمها بحضنه : بسم لله عليك يابنيتي قولي لا الله الا الله لا تسوين كذا وادعي لهم بالرحمة والثبات عند السؤال انتي تعذبينهم كذا
ملاك: تصرخ بشكل هستيري :لااااااااااااااااااااااا بااااااابا لااااااااااااااااااااااااا هاتوا لي بااااابا ...........الله يخليكم قولو له يجي........ ويرد علي.... بااااااااااااااااابا تعال.... لا تتركني..... الله يخليك..... مقدر اعيش بدونك
مي وحاضنه احمد وتبكي ومنى مهي مصدقه الي قدامها ميتة بكى وامها تروح جنبها وهي بحضن عمها وتلمها بحضنها وتقرأ عليها وهي تبكي وتصرخ باسمه
ابومحمد : منى قومي هاتي كاسه مويه مي خذي احمد طلعيه فوق
ابو محمد : ياخذ الكاسه اشربي يابنتي الله يبرد على قلبك ويصبرك
ملاك : قلبها يرجف بقوه بيخرج من بين حنايا ضلوعها وتصرخ مهي سامعه عمها وهو يكلمها
ام احمد: تاخذ الكاسه وتمسح وجهه بنتها وتحاول تهديها ومافيه أي فايده فيها
,,,,
بالمجلس
بعد ماوصل عمها جاها و سلم عليها وهي منهاره وعيونها متورمه من البكاء
ملاك : عمي ..الله يخليك ..خلني اشوفه
ابو ابراهيم :من الرجال الي ما يبان عليه التاثير باي موقف طبعه شديد : يابنيتي استهدي بالله مايصير تشوفينه
ملاك : لاااااااااا ..وتبكي وتشهق.. و بترجي ..الله يخليلك عيالك .....خلني اشوفه ..والله مو مصدقه
ابوابراهيم : يابنتي سمي بالرحمن انتي كذا وانتي ما شفتيه شلون لو تشوفينه
ملاك: تبكي بصوت عالي.... عمي ناصر(ابو محمد)....... الله يخليك قله..... يخليني اشوفه
ابومحمد : وهو يداري دموعه قطعت قلبه من كثر ما تبكي : بتشوفينه وانتي تبكين
ملاك : هه ... وتشهق ..خلاص ...وتحط يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج وجسمها كله يرتعش من البكاء ودموعها على خدها
ابومحمد : يا ابو براهيم خلها تشوفه هذا ابوها يمكن يريحها هالشيء
ابوابراهيم : راح عندها و مسكها : خلاص إن شاء الله راح تشوفينه بس اهدي
,,,,,,
شقة الشباب
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم محمد وش فيك
محمد: صحي مفزوع وهو جالس على السرير : مدري حلمت حلم مهو بزين ياخوفي اهلي فيهم شي
خالد: واقف عنده : تعوذ من ابليس وستهد بالله ان شاء الله ما فيهم غير العافيه
محمد: صدقني حاس فيهم شي انا بروح اخذ شور وبعدين انزل اخذ بطاقه جوالي نسيت اسدد فاتورته
خالد: ياخي لا تخوفني الحين اجيبلك جوالي ودق عليهم تطمن
محمد: زين روح جيبه والله العظيم قلبي ما كلني عليهم
وكلم ابوه وخبر عن الي صار
محمد: شفت ما قلت لك فيهم شي والله ودي ارجع بس ابوي مهو راضي
خالد: محمد قول لا اله الا الله وهذا مقدر ومكتوب انت لو رحت وش بيدك عاد
محمد: لا اله الا الله بس اخواتي أكيد بيتعبون انت ماتعرف وش كثر متعلقين فبنت خالتي
,,,,,,
بيت ابو ابراهيم
ملاك رفضت تروح مع عمها ابو براهيم بسيارته لوحدها.... دخلت بيت عمها وساحة البيت كلها سيارات وقف عمها ابو محمد قدام الباب ونزلت مع امها ودخلت قابلتها حرمة عمها ام ابراهيم و البنات وعمتها عايشه (وتناظرها من تحت لفوق حتى في وفاة اخوها ما حن قلبها شايله عليها و تناظر لأم ملاك بحقد ) انتقلت من وحده لوحده تحضنها وهي مهي حاسة بأحد
حصة (ام ابراهيم): تعالى جلسي يابنتي الله يهونها عليك
ملاك : بحضن امها وعيونها تدمع وبصوت مبحوح من البكا ...فين ..بابا
ام براهيم : جلسي يابنتي لين ما عمك يناديك
ملاك : وتفتكر خالتها ..مهي قادرة تتكلم بصوت رايح ... خالتو.. فين
عايشه (ام عامر) : بنفس شينه :خالتك مين؟
ام احمد : تسبح بقلبها وتتعوذ من ابليس : زوجة ابوها
ام ابراهيم : تبين تشوفينها
ملاك : تهز راسها يعني ايه
ام برهيم: تعالى معي
وتدخل الغرفة الى فيها خالتها شفتها مكفنينها ضغطت على يد امها
ام احمد : تسبح وتدعي لبنتها و تبوسها على راسها : تعالى حبيبتي اطلبي منها السماح وادعي لها
ملاك : وتبكي بصوت خافت ويدها على فمها وشفايفها ترجف وتمشي وتسحب رجولها سحب ... وتحب خالتها على راسها .. وتتأمل وجها فيه خدوش تمسح على وجهها.. خالتو حبيبة البي ردي علي ...وتشهق.. اوليلي عم تمثلي علي ... وتبكي ... ولك تؤبريني ...ردي علي الله يخليكي ... وتبكي وتحضنها وتشهق
ام احمد : وتمسح دمعتها وترفع بنتها.. يابنتي اطلبي لها الرحمه و ادعي لها وسامحيها حلليها وانا امك هي تطلب منك الحل الحين
ملاك : آآآآآآآآآه ...وتشهق من البكا ....والله احبها .. بس خليها تحكي ..خالتو اومي منشاني ....وتبوسها على وجهها ...وتطيح دموعها على وجه خالتها ....سامحيني خالتو اذا بيوم زعلتك والله بحبك .... وترفعها امها تخرجها من الغرفه وتشربها مويه ما اخذت منها الا رشفه ودفنت وجها بصدر امها ماتبي تشوف احد من الي حولها
,,,,,,
بنفس الصالة من الجهة الثانية
مها : مهي متعوده على عمها وفين وفين اذا شافته وعلقتها فيه سطحيه و فاته بالنسبه لها عاديه ما اتاثرت مره : كل هـ البكاء الحين على مرت ابوها شلون لوشافت ابوها اجل
ام عامر : خلك منها طول عمرها شايفه حالها الله رواني فيها اليوم شوفي امها الي ماتستحي جايه وهو طليقها لا وتتصنع الدموع ربي ينتقم منها اهي وامها
نورة منهارة اكثر وحدة تحب عمها و مريم تحاول تهديها
,,,,,,
ام براهيم : تعالي معي يابنتي عمك يناديك
ملاك : تطالع بامها تتكلم بحروف متقطعة من البكي .. ما..ما ...خـ..لي ..عـ ..مي ..ناصر ...يد..خل ..معي (ماما خلي عمي ناصر يدخل معي) لانها متعوده عليه اكثر من عمها
ام احمد كلمت ام براهيم و نادا ابو محمد ودخلت وهو ماسكها بغرفه قريبه من مجلس الرجال
ابومحمد : عند باب الغرفه : سمي بالله ..ومسح دموعها ..اذكري ربك يابنتي ابوك مات وهو ما حل احرامه جعل مثواه الجنة ان شاء الله
ابو ابراهيم : قربي وانا عمك
ملاك : دخلت معهم وهي بعباتها و الشيله على راسها و قلبها يرجف واطرافها مبيضه من الخوف تحس كل من حولها سراب والأصوات مهي مفهومه ما تشوف الا الي نايم قدامها على الارض وتكلم نفسها يضحكون علي بابا نايم هم ما يعرفوا شكله وهو نايم الحين اصحيه اراويهم تقرب منه تبوسه على خده وفيه كدمه عند عينه اليمين تمسح عليها بين كل كلمه تبكي وتشهق :بابا ...حبيبي ....قوم ..تبوسه ..خلودي... عمري... افتح ....عيونك...تبوسه ... شو.. بدك... ازعل منك... وتهزه على خفيف ...نبض قلبي..وتبوسه بقوة... قوم... يكفيك نوم..... حرام عليك.... من امس.... ما شفت ....عيونك الحلو..وتبوسه على عيونه وتمسح على الكدمه (ضربه لونها على زراق) بتوجعك حبيبي
ابو محمد : يمسح دموعه بغترته شافها تكلمه وهي مهي بوعيها : تعالى يابنتي قومي معي ويحاول يقومها
ملاك : تبكي وتشهق و تصرخ : لاااااااااااا ...وتمسك بأبوها وتحط راسها على صدره ...ابعد ....شو... بدك .......هلا بيقوم.... بااااااااااااااااااااااااااااااااابا.......... اصحى ...زعلان مني.... منشان ....مر..ح ..ح..ح..ت معك.... خلص.. تو..به ..اخر... مرة... مابعيدها وتهزه قوم الله... يخليك ....انا ..انا....مقدر عي..ي...ي..ش... من غيرك.... انت ..وعدتني.. ما تتركني... انا.. ما حتركك ....بس رد علي .... قوم... وريهم ...تضحك.. عليهم.. نسيت ...يوم تعمل.... حالك اغمى.. عليك.... تهزة ...قوم ....ما رح ....اصدقك... اليوم ....العب.... على غيري ويرفعونها عمها ابو محمد و ابو ابراهيم بالقوه عنه كل واحد مسكها مع يد وهي ترفس برجلينها لااااااااااااااااااااااااااااااااا خلوني.. خلوني ..معه ..هو راح يقووووووووووم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا
ابو ابراهيم : عصب عليها ورفع صوته ما يحب الدلع : يابنت وبعدين معك... لا حول ولا قوه الا بالله.. قولي لا اله الا الله ...وهو يحاول يخرجها بالقوه
ملاك : تحاول تفلت منه : طيب.. خلاص.. خلاص... ادفنوني معه... الله ايخليلكم ...أولادكم... ادفنوني معه بااااااااااااابا.... قلهم الله.... يوفقك... يخلوني.... بحضنك...
ابو محمد: يحاول يمسكها زين ما تفلت من يده : يا بنتي لا تسوين كذا
ملاك : تصرخ : لااااااااااااااا ...ابي ..مع بابا
ابو براهيم : مــــــــــــــلاك خافي ربك وبعدين معك
ملاك : تصرخ : خلوه يقوم ...ما ابي بااااااابا قــــــــــــوم تكفي قـــــــــــوم
ابو محمد : يحضنها وهو خايف عليها من هلوستها : يابنتي هذا امر ربك محد له يد فيه
ملاك : دموعها على خدها و عباتها نزلت عن كتفها ومفتوحه والشيله بالارض وشعرها مبعثر وصوتها تجرح وتنفسها ضعيف : ياااااااااااارب خذ روحي وخليني معه باااااااااااااابا
ويسحبونها بالقوة جسمها صار ثقيل ويرددون لاحول ولا قوة الا بالله
ملاك :شافت انها بتبعد عنه صرخت بكل صوتها وشفايفها تحولت لون ازرق : باااااااااااااااااااااااااااااااااابا ....بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا واختفى صوتها وطاحت من بينهم وهم ماسكينها
,,,,,
عند الباب الخارجي وقفين عيال عمها وسمعوا صوتها
ابراهيم : لا حول ولا قوه الا بالله يارب صبرها والله كنت شايل همها انها تسوي كذا عشان كذا قلت لـ أبوى لا تشوفه
عامر : يارب هونها عليها كما جعلت النار بردا وسلاماً على سيدنا إبراهيم
يزيد : يكره الصريخ بهل مواقف : الله ياخذها ان شاء الله فضحتنا الله يفضحها شوف الرجاجيل سمعوها وتجمعوا ابعد خلني ادخل اعطيها كف على وجها قليلة الحيا
ابراهيم : يمسكه مع يده : خاف ربك لا تدعي عليها وقول الله يصبرها انت عارف وش كثر متعلقة بأبوها
يزيد: ايه بس ما تصرخ كذا وتفضحنا قدام الرجاجيل وبعدين حرام صراخها كذا
حمد : منزل راسه متلطم بشماغه ودمعته نازله : هي مهي بوعيها الحين ادعيلها انت
,,,,,,
عند الحريم اول ما سمعوها تصرخ قامت امها بتروح لها
ام عامر: تعالي هنا وين رايحه انتي وجهك مغسول بمرق فوق انك جايه بيت طليقك بتدخلين عليه بعد والله طالت وشمخت يا انواروه ...........((اللهم لا تجعل قلوبنا تموت من كثرة الذنوب والمعاصي واجعلها غضه لينه بنور وجهك يا كريم يارب ))
ام احمد :عصبت منها : اتركي ايدي خلني اشوف بنتي وش فيها
ام براهيم : عايشه سكتي عن الفضايح مهو وقتها
ام عامر : انا ادور الفضايح ولا هذي قليلة الحيا هي و بنتها الي فضحتنا بصراخها واصل الرجاجيل كان ابوها اول واحد يموت بهل دنيا
ام احمد: وبعدين معك خافي ربك يمهل ولا يهمل ولك يوم انتي بعد
ام عامر : الله ياخذك انتي وبنتك تدعين علي يا انواروه
مريم : تمسك امها يمه الله يهداك وش هالكلام هذا وقته الحين
ام عامر : وخري عني ..وتدفها وتروح عنهم
ام ابراهيم : ام احمد ابو محمد يناديك ياوخيتي لا تشيلين بخاطرك علينا انتي عارفة طبعها زين
ام احمد : راسها بينفجر من الصداع : الله يصبرنا ويجيب الي فيه الخير
,,,,,,,
بريطانيا
فيصل :يلعب بشعرها يلف خصلة بين اصابعه الحلو فين سارح
شذى : تلف وجهها عليه فيصل
فيصل : ياعيون وروح فيصل نعم امرى
شذى : فييييييييييصل اتكلم جد
فيصل :يبوسها على خدها وانا بعد اتكلم جد شوشو
شذى: وخدودها مورده ياربي بيذبحني هذا : صولي حبيبي انجي ما جت وكل ما اتصل جوالها مقفل
فيصل: حط يده على رقبتها انا كم مرة اقلك لا تقولين صولي والله تحسسيني كاني خبز صامولي
شذى: هههههههههههههههههههههههههههههه عشان ما تقولي شوشو
فيصل: هههههههههههههههههههههه شوشو حلو مهو مثل صولي
شذى : هههههههههههه طيب وخر ايدك ههههههههههه قلت لك اقل للشيطان شوشو انا شيطان
فيصل : هههههههههههه انت احلى واجمل شيطان بحياتي ولا كيف اخذتي عقلي وقلبي من مرة وحدة
شذى:هههههههههههه
وتحاول تبعد عنه وتوقف يسحبها ويجلسها على رجوله ويضمها لصدره
فيصل : ويبعد شعرها ويبوسها على رقبتها
شذى: حبيبي والله اخر مرة اقلك صولي بس اتركني
فيصل : لا ويرجع يبوسها
شذى: انا اوريك وتتكلم بدلع :فصولى وتلعب في ازرارالتشيرت المفتوح وتحرك اصبعها على صدره من فتحة التيشرات انجي احس فيها شي
فيصل: انا الي حاس بتجيني جلطة منك : آآآآآآآآآآآآه يا قلبي (ويضمها لصدره ويدفن وجه بشعرها ويقرب من اذنها) حياتي انجي مع اهلها مو قلتي ما خذة اجازه يمكن مددتها
شذى :نبضات قلبها فوق الالف تنفسها مضطرب تحاول تتماسك و ما يبين اضطرابها : بس حبيبي اهي ...
فيصل: حط ايده على فمها : ششششششش انسي كل احد وانتي معي حبيبي وبوسها على فمها وووو راحو بعالمهم الخاص
,,,,,
في الكوفي شوب
بعد مانتهو من المحاضرات وراحو تغدوا
خالد : يتكي على الطاوله والكوب بيده : محمد وش فيك لا تضيق خلقك
محمد : مستند على الكرسي و يحرك اصبعه على فوه الكوب بشكل دائري : كيف ما اتضايق و اهلي نفسيتهم كلهم تعبانه
خالد : انت كلمت ابوك اليوم
محمد : يرفع عينه يناظر فيه : ايه وخالتي بعد ...يا خالد ودي اكون جنبهم انت ماتعرف خالتى كيف هي حنونه وهذا الشي اثر عليها حتى ابوي يقول احمد واخواتي تعبانين
خالد : الله يصبرهم و قولوا الحمد لله انها كانت عند امها لو كانت برا لحالها وش صار فيها
محمد : الله كريم
,,,,,,
بيت ابو محمد :
وبعد مرور اسبوعين
في الصاله
منى :لها ساعه راجعه من المدرسه توقف : هلا امي.. وتبوسها على راسها و تأخذ عباتها ...هاهـ امي طمنيني على ملاك
ام احمد : وش اقول على حالها الله يرفع عنها ويقومها بالسلامة
منى : الدكتور ما قال شي جديد
ام احمد: آآه يا بنتي نفس الكلام كل مرة مالنا الا الدعاء مي عندها بغير وروح لها
ويدخل ابو محمد السلام عليكم
..وعليكم السلام
منى : تسلم على راسه هلا يبه اطلبلك الغدا
ابومحمد: ايه روحي يبه خليهم يحطونه عشان امك تتغدا وترتاح
ام احمد : بطلع ابدل ملابسي واريح شوي تغدوا ما لي خاطر بالأكل
ابو محمد : ويجلسها وهو ما سك يدها انوار شوفي وجهك كيف صاير لازم تاكلين وتكونين اقوي من كذا هي لو قامت وشافتك على هالحال راح يزيد حالها سوء
ام احمد: ودمعتها على خدها : انفطر قلبي ..خايفه انها تجن ..انت شفت حالها من اول ماتفتح عيونها يرجعون يعطونها المهدي
ابو محمد : ادعي لها بصلاتك وانتي ساجده وقوى قلبك شوفي عيالك كيف حالهم احمد من الصدمة حتى الضحك واللعب ماعاد هو مثل اول و المدرسه اليوم مكلميني يقولون صاير انطوائي ولا تنسين منى توجيهي انا معك وان شاء الله نعدي الأزمة الي نمر فيها على خير
ام احمد : ان شاء الله تمسح دموعها
منى : يبه حطوا الغدا
وهم على الغدا
احمد يقلب الاكل بصحنه وما اكل شي
ابو محمد : احمد حبيبي ليه ما تاكل
احمد : يبه ابي اروح معكم المستشفى
ابومحمد : تغدا والعصر اخذك معي وبعدين اخذك الملاهي
احمد :لا ما ابي ملاهي بس بروح المستشفى اشوف ملاك
ام احمد : لاحبيبي روح الملاهي واختك نايمه اول ما تقوم تروح تشوفها وش قلت
احمد : ابي اشوفها حتى لو هي نايمه كلكم تشوفونها وانا لا
ام احمد : طيب حبيبي بشرط تخلص كل الي بصحنك وتروح تلعب بالملاهي
احمد : بفرحة وبصوت عالى اوكيييييي (عشان اول مره يزورها )
ابو محمد : شاطر حبيبي ويطالع بأم احمد ويبتسم
منى : شعرت ان اللقمة وقفت بحلقها لان احمد قال اوكي بنفس طريقة ملاك وتذكرت لما زارتها ثاني يوم مع ابوها ومي
دخلوا مي ومنى وابوها وكانت امها عند ملاك
..السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام وسلموا البنات على امهم
ابو محمد: وشلونها الحين ؟
ام احمد : على حالها ما بعد فاقت من المنوم
مي : خالتي روحي البيت ارتاحي انا بجلس عندها اليوم
ام احمد : وين احصل الراحة وانتي وراك كليه
منى : كانت واقفة عند ملاك : ملاك حبيبي قومي وحطت يدها على راسها وتعدلها حجابها وتكرر سبع مرات الدعاء "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك "وجلست تمسح على وجها وبعد فتره تحركت ملاك وتحاول تفتح عيونها بثقل
منى : امي صحية ملاك
ام احمد : تقرب من السرير: الحمدلله.. الحمد لك يارب ..الحمدلله على السلامة ..ياعيون امك
ملاك تناظرهم
الكل.. الحمدلله على السلامه
منى : اخيرا صحية الاميره النائمه وتبوسها
قرب ابومحمد منها واول ماشافت الثوب
ملاك : قامت جالسه بسرعة أرعبت الكل : وصرخت فين بااااابا ....هاتوا لي بااابا
ابو محمد: اهدي يا بنتي انا طالع انادى الدكتور
ام احمد : مسكتها : بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك: (تطالعهم وتدور بنظراتها بالغرفة وتصرخ بخوف) بابا اخذتوه فين (وتشوف الشرشف الابيض وتتخيل ابوها وهو بالكفن...وتصرخ بصوت عالى) لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (وتشيل الشرشف) ...وتصرخ ...... شيلوه عني... و تنزع المغذي من يدها .. وتحاول تمسكها امها والبنات ....ابعدو بدي اروح عند بابا ....لا يشيلوه ...انا بدي روح معاه ...ويدخل الدكتور والممرضة
الدكتور: لو سمحتوا ابعدو عنها
اول ما بعدو عنها قامت من على السرير لابسه بجامه طويله وساتره واسعه لونها ازرق وتصرخ ..بااااااااااابا حاولت الممرضة تمسكها تصرخ.. ابعــــــــــــــــدي... دفتها وتجري ناحية الباب مسكها الدكتور قبل ماتخرج ودخل ممرض ثاني ومسكها معه وهي تصرخ وتضرب فيهم .ابــــــــــعد ..شو بدك مني باااااااااااابا ..فك ايدي ..وتحاول تعض الممرض .. بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابا..
الله يخليك اتركني خليني اروح لا يخذوه ...باااااااااابا ما مـــــــــــات يضحك عليهم ما مـــــــــــــــــــــــــات
باااااااااااااااااااااااااااااابا مامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
الدكتور: لو سمحتوا الكل يطلع برا وكلم الممرضة تجهز المهدي وبعد ما اخذت المهدي خارت قواها .. تركوها وشبك المغذي وهي تهذي وتردد
ملاك : بابا ...ما مات .....قلهم ....انك... رح.. تاخذني.. معك .. بابا... تعال... بابا... لا تروح تعا..ل ...با...با...... با..با.... ...با.....با وغابت من تأثير المهدي
خارج الغرفة منى بحضن ابوها منهارة وتبكي وتشهق مصدومة من الي شافته اول مرة يمر عليها ومع ملاك و تخيلت لو اهي مكانها وفقدت ابوها ومسكت بثوبه بقوه وتبكي خايفه انها تفقده ومي وخالتها حاضنين بعض وكل وحدة تصبرالثانية
الدكتور بعد ماخرج
ابومحمد:طمنى كيف حالتها
الدكتور: وضحت لكم من البداية انها عندها انهيار عصبي حاد واعلى درجة منه راح تجلس فترة على المهدئات
ابومحمد : كيف راح تصحى اذا بتقعد على المهدي
الدكتور : راح تاخذها على جرعات اذا صحت ممكن تكون هادئه فترة واذا توترت تاخذ الجرعة وما احاول اخبي عنكم ان الانهيار الي عندها بينه وبين الجنون شعرة والله يشفيها لكم ان شاء الله مافي شئ صعب على رب العباد
ابومحمد : والنعم بالله
منى شهقت من الكلام الي سمعته ومي ضمت خالتها بقوة الي زاد بكائها...
منى : تشرب مويه : يبه وش سويت مع الجامعه
ابو محمد: كلمت عمها وراح ارسل لمحمد يقدم لها اعتذار هذا الترم بس خليه لمن اشوف حالتها
ام احمد : الله يقومها سالمه والدراسه لاحقه عليها ان شاء الله
,,,
شقه يزيد
هند تحاول فيه من اول مادخل البيت وهو معصب : حبيبي هونها
يزيد: والله مهو حارق قلبي الا امي ما كن الي متوفي اخوها تخيلي ناس مكلمينها من قبل ما يتوفي خالي تجي وتشاور ابوي قدامنا انها تبي ترد لناس الحين انها موافقه بدون ما نسأل عن الولد
هند: طيب انت تعرفه
يزيد: يلتفت لها : لا ما عرفه بس عشان ولد وحده من الي معها موافقه عليه
هند: بهدوء تسحب غضبه : حبيبي خذ الامور برويه وبدون عصبيه الشي بعصبيه عمره ما راح يتحل
يزيد: بصراحه انا ما ابي ادخل لان امي هذى الايام مهي طايقتلي كلمه
هند: حبيبي هذى مهما كان امك لا تنسي ما تقول عنها كلمه شينه ربي يحاسبك
يزيد : يناظرها بمتنان وحب : ياقلبي عليك ...لا تخافين عشان محتد معها ..قلت لعامر هو يتصرف في الموضوع
هند : خير سويت
,,,,
بيت ابومحمد
ام احمد : بغرفتها بعد ما خلصت صلاه العصر رافعه يدها وتدعي (( اللهم يا من على العرش استوى ....يا من خلق فسوى ....وقدر فهدى .....واعطى كل شيء خلقه ثم هدى ........يا من اضحك وابكى .....وامات واحيا .....واسعد واشقى .....واوجد وابلى ..ورفع وخفض...... واعز واذل ....واعطى ومنع .....ورفع ووضع .....يا من شق البحار ...واجرى الانهار...... وكور النهار على الليل ....والليل على النهار..... يامن هدى من ضلاله ...وانقذ من جهالة... وانار الابصار ....واحيا الضمائر والافكار.... اللهم ارفع عن ابنتي واشفها انت الشافي فلا شفاء الا شفائك واعنها و الهمها الصبر والسلوان يا كريم يارب العالمين اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه اجمعين والحمد لله رب العالمين
قامت و نزلت شرشف الصلاه وجمعت سجادتها على دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عيكم
ام احمد : وعليكم السلام
احمد : ماما يالله لا نتأخر
ابو محمد : لا حبيبي ما راح نتأخر خلي امك تخلص براحتها
ام احمد : خلصت بس البس عباتي
ابو محمد : روح شوف اختك اذا خلصت يالله
منى: دخلت وهي لابسه عباتها :انا جاهزه
في المستشفى
دخلو الغرفه : السلام عليكم
مي : وعليكم السلام
منى : تقرب من ملاك وتمسك يدها وتبوسها على راسها ودمعتها بعينها
احمد : يقرب من منى ويطالع بملاك
منى : تعال حبيبي سلم عليها
احمد : يسلم على يدها : ملاك قومي اشتقت لك مو انا اخوك وانتي تحبين ابوى زي ابوك اعرف انك تحبين عمي خالد وعمي مات بس انا معك ما مت احبك الله يخليك قومي وحط راسه على يدها وبكي
منى ومي وامه يبكون وهو يتكلم
ابومحمد : رفعه عنها : احمد حبيبي اختك ان شاء الله راح تقوم وتلعب معك يالله مشينا
ام احمد : حضنت ولدها وتمسح على شعره الله يحفظكم لي كلكم ياحبيبي.. ابو محمد خذ حماده روح لعبه
احمد : لا ماما بجلس معك هنا يمكن تقوم
مي : حماده حبيبي حتى انا ابروح معكم على البيت
ام احمد : حتى انتى منى روحى مع اخوانك اجلسى ذاكرى دروسك
منى : لا امي خلصت بجلس هنا ما عندى شي بعدين ابوي يمر علي
ابومحمد : سلم على راس ملاك الله يقومك سالمه يابنتي ويحفظك لنا ويمسك يد احمد يالله مي عشان اوصلك البيت مع السلامه
...مع السلامه
منى جلست على السرير عند راس ملاك وتلعب بشعرها تمشطه لها وترجع عليه المنديل ....ودق الباب
ام احمد :فتحت الباب ودخلت نوره معها امها ومريم
نوره :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام سلموا عليهم
ام ابراهيم : وش اعلومك يا ام احمد عساك بخير
ام احمد : الحمد لله بخير
نوره : وش اخبارك يا خاله وكيف ملاك
ام احمد : الحمد لله بخير ادعيلها يابنتي
مريم : وشلونك يا خاله
ام احمد : الحمد لله بخير حياكم تفضلوا ارتاحوا
منى : بعد ما جلسوا صبت القهوه
ام ابراهيم : وش اخبارك يا بنيتي هذى مي ولا منى
منى : الحمد لله
ام احمد : هذى منى
ام ابراهيم :ما شاء الله اكبرت عن اخر مره شفتها فيها
ودق الباب
نوره : خاله ابوى يبي يدخل
ام احمد : حياه خليه يدخل وتغطت هي ومنى وقفت على جنب
ابو ابراهيم : من عند الباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوابراهيم : وش علومك يا ام احمد
ام احمد : الحمد لله بخير
ابو براهيم :وشلونها الحين عساها تحسنت؟
ام احمد : مثل ما هي و الحمد لله على كل حال
بعد عشر دقائق طلعوا
منى : امي مريم غير عن امها حبوبه وطيبه
ام احمد : ايه فرق السماء عن الأرض ما تقولين بنتها طالعه لأبوها
منى : امي انتي وشلون كنتي عايشه معها ؟
ام احمد : يا بنتي الماضي ماحب اتكلم فيه لانه انتهى والله يخليكم لي ويقوم لنا ملاك سالمه
منى : هي ما جت ولا مره
ام احمد : اذا بتجي بشرها الله يصرفها عنا محنا ناقصين وجع قلب
,,,,,
بيت ابو عامر
ام عامر جالسه في الصاله مهي من عادتها هل وقت تكون بالبيت : قومي الله يشيلك من بنت روحي عن وجهي
شهد : خافت وتسحب في اختها
شوق : ليه انا وث ثويت تعثبين علي (ليه انا وش سويت تعصبين علي)
ام عامر : ولك عين بعد تردين تعالي وتقوم وتمسكها مع يدها وتعطيها كف انا الي بربيك امك متعرف تربي
شوق : تبكي وتصرخ : مااااااااااااااااااما
شهد: خايفه : جده الله يخليك سيبيها
ام عامر: ترمي شوق عليها : انقلعي انتي وهي عن وجي
شهد : تاخذ اختها وتطلع قسمهم
,,,,,
في المستشفي
الساعه عشره
ملاك : صحيت من النوم وسمعت القران بصوت الخياط ظلت مغمضه عيونها وتسمع القران ويدور في بالها كلام ابوها كوني قويه حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك اتركي عنك العصبيه و اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي نزلت دمعتها رفعت يدها ومسحتها حاسه كانها بحلم وراح تصحى منه وفتحت عيونها وتطالع في الغرفه شافت امها جالسه على الكنب وفي يدها قران نزلت دمعتها وعرفت انها ماتحلم وكل الي يصير معها واقع حست بجفاف في حلقها نادتها ...ماما..
ام احمد :رفعت راسها وشافتها انها فاقت وراحت عندها هلا يمه وباستها على جبينها
ملاك تمسح دوعها : ماما عطشانه
ام احمد : طيب حبيبتي وتصب لها كاس مويه وتشربها اشربي ياقلبي
ملاك : بعد ما شربت المويه عدلت جلستها وساعدتها امها و رفعت على صوت القران وظلت ساكته
ام احمد : وش فيك حبيبتي انادي الدكتور
ملاك : تناظر امها ..لا ما فيه شيء وسكتت شوي ...ماما ..تناظر فيها امها ...كم لي هنا
ام احمد : الدمعه بعينها: اسبوعين ومسكت يدها حبيبتي كلنا راح نموت بهالدنيا محد راح يعيش للابد فيها وكل نفس ولها يومها
ملاك : دمعتها على خدها وتمسحها لها امها : ماما خرجيني من هنا بدي اروح البيت
ام احمد : طيب حبيبتي اشوف الدكتور وش يقول
ملاك : لا ماما ما بدي اجلس هون الله يخليكي خذيني البيت
ام احمد : طيب حبيبتي لا توترى نفسك الصباح اذا جاء الدكتور اكلمه يكتب لك خروج ..خايفه انها تصرخ مثل كل مره
ملاك : ظلت ساكته وتطالع بيدها الي امها ماسكتها وبعد فترة غمضت عيونها سوت نفسها نايمه جلست امها جنبها فتره وبعدين راحت نامت
ملاك :ظلت صاحيه طول الليل وهي تفكر بأبوها وتكلمه الى ما غلبها النوم ونامت
,,,,,
بيت ابو عامر
عامر: دخل القسم الخاص له :السلام عليكم
نوره: هلا وعليكم السلام
عامر: جلس: نوره الله يسعدك جيبيلي العشاء بموت من الجوع
نوره : العشاء جاهز تعال تعشاء
عامر: يدور بعيونه : وين البنات ما لهم صوت
نوره : نايمين انت اتاخرت عليهم اليوم
عامر: يلف وجهها عليه: حبيبتي وش فيك
نوره: مضايقه بس ماتبي تبين له : لا مافي شي تعال تعشاء
بعد العشاء
عامر: قولي لي وش فيك انتي فيه شي مضيق خلقك لا يكون امي بس هي السبب؟
نوره : ماتقدر تخبي عنه : ايه
عامر: ياربي وش سوت بعد
نوره: وهي مقهوره من عمتها معد هي قادره تعيش معها والدمعه بعينها ونزلت راسها
عامر: يرفع راسها : علميني
نوره : ضربت شوق اليوم وهي المسكينه من كثر ما بكيت نامت وشهد من خوفها كل شوي تقوم من نومها مفزوعة
عامر: كيف وانتي وين كنتي عنهم
نوره: ونزلت دمعتها : كنت ازور ملاك في المستشفى
عامر: خلاص نوره امي انا راح اتفاهم معها انتي لا تدخلين ان شاء الله ما كلمتيها بس
نوره: لا بس انا معد فيني اتحمل عمتي اكثر من كذا تتكلم علي انا وتحملت لكن بناتي لا عامر الله يخليك خلنا نخرج من هنا ونروح بيت لوحدنا نرتاح
عامر: صعبه يا نوره ابوي بيظل لوحده وهو كبير قلت لك راح اكلم امي و اتفاهم معها

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 10:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الثامن
ملاك : صحيت من النوم وقبل ان تفتح عينها ما زالت في شتات مع نفسها المبعثر قبل ان ترى اشراقة النور كانت تدعو ان تكون بغرفتها وان ترى والدها مثل كل صباح وهو يرحب بها فاتح ذراعيه لترتمي بين احضانه وتقبله و تستنشق عبير دهن العود لينعش قلبها و ترى السعادة بعينه تتراقص ليومها الجديد حاولت بثقل ان تفتح عينيها وخفق قلبها بسرعه عند رويتها لغطائها الابيض فأطبقت جفنيها لا تريد روية شي وبردة اطرافها و اخذة تتنفس بعمق وتردد لا تخف يا نبض قلبي راح كون معك هناك وقبضت يدها على الغطاء تعصره كقلبها المحطم و تردد لا تخف لاتخف و فتحت عينيها ....وشاهدت امها جالسه على الكرسي الذى جنبها عند السرير
ام احمد : المسبحه بيدها وتسبح وشافتها تهتز بترانيم تسبيحها : صباح الخير ياعيون امك..وتروح عندها
ملاك : بقلب يرجف وهي تشوف عيون امها وسعادتها بها و بابتسامه باهته اغتصبتها لظهور : صباح النور ..ماما كم الساعه
ام احمد : تناظر بساعة يدها: الساعه سبعه
ملاك : جلست : ماما بصلى ما صليت الفجر
ام احمد : طيب حبيبتي تعالى اساعدك ومسكت يدها وساعدتها تقوم و سحبت معها المغذى ودخلت توضأت وصلت
ملاك : وهي ساجده تدعي وتبكي غسلت سجادتها بنزيف عينيها وقلبها الكسير رفعت راسها وعيونها كلها دموع خلصت صلاتها وسلمت ومسحت دموعها وفضلت تسبح وتدعي وراحت على السرير
ام احمد : تسبح وتحمد ربها انها رجعت لوعيها و تمسح بقايا الدموع الي على خدها وتبوسها على خدها : حبيبتي اطلب لك فطور
ملاك : تحرك راسها بمعنى لا وتحط راسها على صدر امها وهي ساكته تبي تشعر بدفئ يوقف ارتجاف قلبها
ام احمد : تمسح على راسها : الله يحميك ويحفظك ويخليك لي يا بنتي ودق الباب عدلت المنديل الي على شعر بنتها و عدلت عباتها و تغطت ...ادخل
الدكتور : السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام
الدكتور : ما شاء الله ملاك صاحيه اليوم متى صحت
ام احمد : والسعاده ظاهره من نبرة صوتها : الحمد لله صحت بالليل ورجعت نامت وصحت قبل نص ساعه
الدكتور : قرب منها وكشف عليها : كيف تشعري تحسي بالم معين
ملاك : وكتسها البرود ولا مبالاه وبدون ما تناظر فيه : لا... امتي راح اخرج من هنا
الدكتور : خروجك يعتمد على حالتك النفسيه اذا تحسنت او لا ...لانه انتي ما تشكي من شي عضوي وكل شي الحين سليم
ملاك : بنبره واثقه وبرود: اذا ممكن اليوم بدي اخرج
الدكتور : ابتسم عارف انها دخلت بمرحله ثانيه اقوى من الاولى : خليكي كم يوم عندنا نتطمن على صحتك وبعدين اكتب لك خروج
ملاك : رفعت راسها تشوفه و تتكلم بكل هدوء :دكتور انا بعرف اني انهرت بس هلأ انا منيحه بدي اخرج اليوم
الدكتور : يناظر عيونها مسكينه ما تعرف انه من عيونها باين ضعفها وتحطمها : راح ارسل الدكتور النفساني يشخص حالتك وبعدها ننظر بمسألة خروجك
ام احمد :واقفه قريب منها عند راسها : ليه الدكتور النفساني هي ما فيها شي
الدكتور : الاخصائي النفسي مهو معناها ان فيها شي بس للاطمئنان على حالتها وكلنا نعاني من ظروف ممكن نستشير فيها الأخصائي النفسي
ملاك : طفشت من كلامه وتبيه يخرج عنها : اوكي دكتور يقدر يجي اليوم
الدكتور : اوكي راح يجي بعد شوى ممكن اعرف على وش مستعجله انتي توك صحيتي ومحتاجه للراحه
ملاك : اوف منك : عندي جامعه ما بقدر اتاخر اكثر من هيك
الدكتور : مستغرب طريقة كلامها غير عن اهلها : ماشي انتي ارتاحي وهو راح يجي اوكي تبين شي قبل ما اخرج
ملاك : شكرا
ام احمد : ارتاحي حبيبتي الجامعه لاحقه عليها
ملاك : مخنوقه وتحس كان شي جاثم على صدرها سامحيني ماما الحياه معد لها طعم بعد ما راح نبض قلبي و ما ردت على امها وبعد فتره جاء الدكتور النفساني سألها كم سؤال وبعد ما جاوبت عليها بكل برود
الدكتور : تقدرين تخرجين راح اكتب لك شويه مهدئات واذا شعرتي بأي توتر راجعيني و خذي من العلاج في مواعيده وراح يكون عندك مراجعه مستمره لغاية ما نطمأن على وضعك
ملاك : عينها بحضنها شوف الي بيجيك قالوا لك مجنونه اتابع معك عشان استخف : اوكي ماشي
الدكتور : يكلم ام احمد : ممكن تجين معي نخلص شوي إجراءات للخروج
ام احمد : طيب اكلم عمها و يجيك
الدكتور : ماشي انتظره في المكتب وطلع من الغرفه
ام احمد : حبيبتي ليه مستعجله على الخروج ارتاحي شوي خليه بكره او بعده انا ماصدقت على الله انك رجعتي لي
ملاك : بكل برود: لا ماما حاسه بخنقه هنا بدي اخرج اليوم
ام احمد : تجلس جنبها على السرير وتحضنها : سلامتك ياعيون امك من الخنقه خليني اكلم عمك ناصر يجي
,,,,
بغرفة الدكتور
الدكتور : مثل ما خبرتك لازم الانتباه لها هي ما زالت تحت تأثير الصدمه وحالتها الحين اخطر انها تتعامل بمثل هذا البرود بعد الانهيار الي جاها بتأخذ فتر الغاية ما تتقبل الي حصل من داخلها ولحد يضغط عليها بالكلام هي اذا حبت تتكلم تتكلم وممكن أي انفعال او زعل يأثر عليها وتنتكس اكثر وتحافظ على اخذ الدواء في المواعيد المحدده
ابو محمد : ماشي يا دكتور وخلص كل اجراءات الخروج وراح للغرفه ...السلام عليكم
ام احمد : حطت الشنطه الهاند باك عند الدولاب : وعليكم السلام ...هاه بشر خلصت الاوراق
ابو محمد : ايه يالله مشينا ...ويروح يشيل الشنطه
ام احمد : ملاك خذي البسي عباتك
ملاك : لبست عباتها وطلعوا وطول الطريق وهي ساكته ومغمضه عيونها وموقفه عقلها عن التفكير تحاول تركز على انعكاس الضوء والألوان الي يتم رويتها مع النور عند إغماض عينيك
اول ما وصلت البيت كان فاضي الكل في دوامه احمد ومنى في المدرسه ومي بالكليه
ام احمد : تعالي حبيبتي ارتاحي بغرفتك
ملاك طلعت مع امها غرفتها الي جهزتها لها جنب غرفه منى ومي لأنها اول كانت ترفض يكون لها غرفه لوحدها وتنام مع منى دخلت الغرفه ونزلت عباتها وجلست على السرير
ام احمد : تبي تشغلها انها متفكر كثير : هاه وش رأيك فيها
ملاك : وجهها باهت و اضح عليه الارهاق والتعب وعينها على الارض وبدون ما تناظرها وما تدري عن الوانها ...حلوه
ام احمد : شافت انها مهي معها الله يصبرك ويدفع عنك كل مكروه ويردك مثل ما كنتي : ارتاحي بروح اجيب اكل تاكلينه انتي ما فطرتي
ملاك : تبي تنفر بنفسها : ماما مو مشتهيه اكل بدي نام
ام احمد : طيب حبيبتي نامي لين يجون اخوانك
ملاك : تبي تهرب من نظرات امها الي مركزه عليها : اوكي بروح اخذ شور ماما فين ملابسي
ام احمد: عندك بغرفة الملابس
ملاك : قامت ودخلت الحمام وهي في الحمام جلست في البانيو تحت المويه تصب على راسه تركت العنان لدموعها للنزول وضلت تبكي بصوت وتشهق ودها تقتل نفسها بس كل ما تفتكر انها اذا انتحرت راح يكون سبب بدخولها النار ترجع وتبكي اكثر وتلوم نفسها على تفكيرها لو سويت كذا عمري ما راح شوف بابا و راح انطرد من رحمت ربي ..وما شعرت بالوقت الا لمن دق عليها الباب
ام احمد : تتكلم بخوف ..مـــــلاك ...حبيبتي فيك شي افتحي الباب
ملاك :وقفت وبصوت مجروح وكسير ..لا ماما انا منيحه
ام احمد : سمعت صوتها خافت اكثر : طيب بنتي اخرجي لك ساعه في الحمام
ملاك : ما ودها تخرج وبضيق : اوكي ماما خارجه خلص... وخلصت استحمام وخرجت بالروب والمنشفه على شعرها
ام احمد : اول ما خرجت شافت عيونها المنتفخه وحمرا من البكي ....حبيبتي فيك شي
ملاك : لا ماما بس حبيت اخذ حمام دافي
ام احمد : حبيبتي انا امك لا تحاولين تخدعيني شوفي عيونك كيف حمرا
ملاك :تتكلم وهي معطيتها ظهرها وتمسح دموعها : ماما انا وعدت بابا ما راح ابكي وهذا الشامبو دخل في عيني وانا استحمي و دخلت غرفة الملابس لبست بيجامه ورجعت عند التسريحه مشطت شعرها ولفته و تمددت على السرير وتغطت
ام احمد : طول الوقت وهي تطالعها وتدعيلها بصمت ...خذى كٌلي لك لقمه ولا تقولين موب مشتهيه وجلست جنبها ومعها صينية الاكل يالله حبيبتي خذي
ملاك : اخذت العصير وشربت منه شوى واكلت شي بسيط من الخبز وجعها بمعدتها : ماما خلاص شبعت
ام احمد : ما كلتي شي وتقولين شبعت حبيبتي كٌلي عشان تاخذين الدواء
ملاك : ماما خلص بليز معدتي بتوجعني و بدي انام
ام احمد : طيب حبيبتي خذي الدواء وعطتها الحبوب
ملاك : ماما انا منيحه مش محتاجه دواء
ام احمد : لا حبيبتي خذيه عشان ترتاحي
ملاك : اوكي واخذت الحبوب من امها وشربتها وحطت راسها على المخده
ام احمد : سلمت على راسها ...نوم العوافي حبيبتي واخذت الصينيه وطفت النور وخرجت وسكرت الباب
ملاك: اول ما خرجت امها قامت بسرعه وراحت الحمام رمت الحبوب الي كانت في يدها في المغسله وفتحت المويه عليها ورجعت على السرير ودفنت وجهها في المخده وعيونها تدمع من غير صوت وتكلم نفسها ليه بابا تعال محتاجتك والله احبك ما اقدر اعيش من غير ما شوفك كيف بكمل حياتي من غيرك يارب خذ عمري وريحني ما بدي شيء من هالدنيا من بعد بابا وضلت تبكي وغرقت مخدتها بدموعها
,,,,
اول ما خرجت امها من عندها
ابو محمد : هاه طمنيني كيفها الحين
ام احمد : ونزلت دمعتها على خدها ..آآآآآآآه وش اقول تكابر ان ما فيها شي بس ما قول الا الحمد لله على كل حال
ابومحمد : ايه الحمد لله وين كانت وين صارت بين يوم وليله يغير الله من حال الى حال مع الايام بتتحسن ان شاء الله
ام احمد :ان شاء الله بروح اجهز الغدا قبل ما يرجعون من المدرسه
ابومحمد : انا برجع المكتب اذا احتجتي شي دقي علي
ام احمد : ان شاء الله .. الله لا يحرمني منك بحفظ الرحمن
ابو محمد : ولا منك يالغاليه مع السلامه
اول ما خرج وهو في السياره اتصل على عمها
ابو محمد : الو السلا م عليكم
ابو براهيم : هلا ابو محمد وعليكم السلام
ابو محمد : وش اخبارك يا ابو ابراهيم عساك بخير
ابو براهيم: الحمد لله انت وش اخبارك و اخبار العيال
ابو محمد : الحمد لله الكل بخير بغيت اطمنك اني خرجت ملاك اليوم من المستشفي
ابو ابراهيم : الحمد لله على سلامتها وشلونها الحين ؟
ابو محمد : الله يسلمك ويعافيك الحمد لله احسن من اول
ابو ابراهيم: اول ما اتفرغ ان شاء الله راح اجي اشوفها
ابو محمد : الله يحيك بأي وقت البيت بيتك
ابو ابراهيم : الله يسلمك من طيب اصلك ...استاذن منك يا أبو محمد عندي واحد دخل على مهم
ابو محمد : اذنك معك مع السلامه
ابو براهيم : مع السلامه
,,,,,
بيت ابو محمد
مي : اول ما دخلت تفاجئة بجية خالتها : خالتي..!!! وش فيك جيتي من المستشفي ملاك فيها شي؟!
ام احمد : جالسه بالصاله لا يا بنتي ملاك ما فيها الا العافيه وهي فوق بغرفتها
مي : تحط اغراضها الي في يدها على الكنب وتنزل عباتها لابسه تنوره جينز و قميص كم طويل مقلم ابيض وسماوي وتلف وجهها لخالتها: صدق!! ملاك فوق
ام احمد : ايه هي بغرفتها ولا وش اسوي انا هنا لو ما طلعت
مي : وتسلم عليها: الحمد الله على سلامتها خالتي... الف الحمد لك يارب ..بس كيف كتب لها الدكتور خروج على طول
ام احمد : هي اصرت تخرج وكتبوا لها الدواء الي تاخذه و الحمد لله من البارح صحت ورجعت نامت بدون ما تاخذ مهدي ...الحمد لله على كل حال والله يحميها و يحفظها بحفظه ويخليكم لبعض
مي : امين ...يااااه اخيرا خرجت بطلع اشوفها
ام احمد : لا خليها اخذت الدواء ونامت لا تصحينها
مي : ماشي بروح ابدل ملابسي واشوفها بهدوء اشتقت لها وانزل عندك
ام احمد : انتبهي لا تصحينها بشويش
مي : طيب وطلعت وقبل ما تدخل غرفتها فتحت الباب على ملاك وشافتها مغطيه وجهها رجعت سكرت الباب ما تبي تصحيها
ملاك : اول ما سمعت الباب انفتح غطت وجهها وسوت نفسها نايمه
نزلت مي وجلست مع خالتها بالصاله واول ما دخلت منى
منى : دخلت وشنطتها على كتفها اليسار وبيدها ملف وردي وهي طفشانه ما تحب تجلس في البيت و امها مهي فيه وشافت مي بوجها : السلام عليكم وهي متفاجئه.. امي وش جابك ..؟!!..انتي ومي هنا ..؟؟و ملاك محد عندها وتحط شنطتها والملف على الطاوله وتروح وتحضن امها
ام احمد : ههههههه وعيكم السلام وشلون يعني ما تبيني اجي البيت
منى : لا ما اقصد بس عمرك ما خليتي انجي الوحدها وانتي ومي هنا
ام احمد : ايه صح وانا كم مره اقلك لا تقولين انجي الله ما كتب لها انها تنكتب كذا ما احب اسمها في الاوراق شي ونناديها اسم ثاني
منى : امي هي برا الكل ايناديها كذا يعني جات علي وهو معني اسمها بس ما قلتولي ياحلوين وش تسون هنا وتاركينها لحالها لو صحيت ما تحصل احد عندها
ام احمد : تطالع بـ مي وتضحك
منى : امي وش فيكم تضحكون
مي : ياغبيه لأنها فوق بغرفتها
منى :وشهوووووو صدق وناسه بطلع اشوفها ....وراح كل الطفش الي كان فيها ودها ترقص
ام احمد :تمسكها مع يدها تعالي خليها نايمه
منى : وتسلم على راسها : امي اشوفها ماراح اصحيها
مي :ههههههه انتي ماتصحينها مستحيل
منى : تطالع بـ مي: اسكتي انتي بلا لقافه امي يكفيها نوم متى وصلتم؟
ام احمد : ناويه تزعليني منك صحيها
منى : ترجع وتسلم على راسها وعد ما اصحيها وتطلع مع الدرج ...وتلتفت عليهم.. بس اذا صحت من نفسها مو شغلي اوكي
ام احمد : ههههههههههه ياويلك اعقلي يا لخبله خليها ترتاح وتعالي شيلي شنطتك وين رايحه عنها
منى: مرفعه عباتها وتطلع درجتين درجتين : بعدين اخذها ولا خلي الشغاله تجيبها
مي : ههههههههههه خالتي هدي بالك راح تصحيها لك وتشوفين بخبالها يوووه نسيت اسئلها عن حماده ما جاء معها
ام احمد : ابوك كلمني يبي يروح يجيبه
,,,,,,
منى : اول ما طلعت راحت على غرفه ملاك وفتحت الباب شافتها تصلى رجعت غرفتها بدلت ملابسها وصلت ورجعت عندها وشافتها وهي تطبق شرشف الصلاه راحت جري وحضنتها : وااااااااااى وحشتيني يدبا وتبوسها على خدها احبك ما تتصورى وش كثر اشتقت لك ياوحشه
ملاك : تطالع فيها و تتكلم بكل برود بنظرات تأيهه : وانا بعد مشتاقة لك
منى : انصدمت من برودها :حبيبتي كلنا معك وش فيك
ملاك : وترجع على السرير: لا مافيني شي
مي : تدخل ياويلك من خالتي صحتيها وتروح وتسلم عليها وش اخبارك حبيبتي
منى : هيه صاحيه انا ما صحيتها اسئليها
احمد : بصوت عالي مــــــــــــــــــلاك ويجري ويحضنها ويبوس فيها على خدها احبك اشتقت لك خلاص صحيتي ياويلك لو نمتي مره ثانيه
مي ومنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : تبوس خده لا حبيبي ما حنام مره ثانيه
ام احمد : منى.. وتمسكها مع اذنها ...يعني سويتي الي برأسك وصحتيها
منى : آآآآآآآآآآآي امي هي صاحيه لقيتها تصلي لوكي حبيبي انا صحيتك
ملاك : لا ماما انا صاحيه اصلي
ابو محمد : من عند الباب : الحمدلله على السلامه يا بنتي ردت الحياه للبيت بجيتك ام احمد ماراح تغدونا ولا كيف
ام احمد : يالله الغدا جاهز قلت لهم يحطونه
ابومحمد : يالله ملاك انزلى تغدى
ملاك : لا عمي ما اشتهي
ابومحمد : لا يا بنتي ماراح اتغدا الا اذا تغديتي معي ها وش قلتي
منى : يا سلام يبه بدينا تفريق وانا عمرك ما قلت لي كذا
ام احمد : امشي انتي حتي الجدار تغارين منها
احمد : وووووووول هزئوها
منى : حماده انكتم احسن لاحط حرة تعب السبع الحصص فيك
ملاك: طيب عمي شوي انزل
منى : لا حبيبتي تنزلين معي مافيني يرسلوني اطلع اناديك يكفيني درجان المدرسه اليوم مستلمينا طالعين نازلين هبلو فينا مسوين تدريب على اخلاء المبناء في حال الحريق
مي : حلو عشان تعرفون كيف تخرجون ما يسير حوادث
منى: بلا خبال زايد الكل عارف انه تدريب ما غير نستهبل ونضحك لا جاء الجد حبيبتي ذهبت العقول وكل واحد يبي ينفذ بجلده وبتصير الكوارث والدهس
ابو محمد : اعوذ بالله انتي ماعندك كلمة خير ابد كله تتفاولين بالشر
منى: يبه والله اني صادقه ليه اكذب على عمري حتي مدرسة الفيزياء قالت نفس الكلام
ام احمد : يالله بنات بسرعه لا تتاخرون وخرجت واخذت احمد معها ونزلت هي وابو محمد
ملاك : خلص منو انزلي انتي و ميمو ابدل وانزل
منى : لا انا راح انتظرك
مي : انا بنزل اشوف خالتي يمكن تحتاج شي
*******
شقه يزيد
يزيد: يدق باب الحمام هنودتي وش فيك ليه طولتي فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي تبكي ورتمت بحضنه
يزيد:حبيبتي ليه تبكين وش النتيجه
هند:ماسكه فيه بقوه وتبكي وماردت عليه
يزيد:ياعمري ليه كل هـ البكا الحين قولي فيه شي
هند: وهي تبكي: ايه
يزيد: ابتسم وده يرقص من الفرحه : تتكلمين جد
هند: رفعت راسها مبتسمه والدموع على خدها : ايه
يزيد:آآآآه يقلبي مبروك ويبوس جبينها
هند: تبكي
يزيد : ههههههه زين ليش تبكين
هند: مانى مصدقه
يزيد: لا صدقي حبيبتي بتصيرين ام ولازم نتاكد اكثر ونروح اليوم لدكتوره
هند: ترفع راسها وتطالع في عيونه : انا بصير أم
يزيد: هذا كلامك انتي متاكده من نتيجه التحليل
هند: ايه
يزيد: خلاص وبتكونين احلى أم ويبوسها على خدها
هند : مشاعرها مختلطه بين الخوف والفرحه وعدم التصديق انها راح تحمل بين يدينها طفلها : وانت احلى اب بهـ الدنيا
يزيد:وجهه مشع من الفرح وقلبه يرقص مع ضحكته : هههههههههههههه البركه فيك و قفتك معي لين ما تخلصت من الي كان في
هند: تبوسه حبيبي انت السبب في شفأك مهو انا لان عندك اراده وعزم
::
*
بيت ابو ابراهيم
على العشاء
ابراهيم نازل يتعشاء مع ابوه لانه بيكلمهم بموضوع
ابو ابراهيم : عياله يهابونه مهو خوف احترام وهو شديد بكل اموره :اسمعوني زين
ابراهيم : سم يبه وش الموضوع الي تبينا فيه
ابو ابراهيم : سم الله عدوك والسامعين ..وعينه على ام ابراهيم .. انتم عارفين ان ملاك خرجت من المستشفى الحين وهي عند امها و كلها كم يوم وتراني بجيبها هنا و ما راح خليها تعيش مع رجل امها الغريب وانا عايش
ام ابراهيم بحنيه : هي عند امها وانت شاورها وين تبي تسكن لا تجبرها
ابو ابراهيم : ام ابراهيم وش هل كلام مهقيته منك نخلي بنتنا عند الغرب واحنا موجودين وبعدين تراني بسكنها بقسم حمد الي مسويه له اذا عرس ..ويناظر بحمد وحسب حسابك يا حمد اني ماراح خليها تجلس في البيت و هو فيه عيال
حمد : تنح يناظر في ابوه يبي يفهم وش قصده
ام ابراهيم : وش الي تبي توصله وين تبيه يروح يعني
ابو ابراهيم : اعتقد فهميني زين... وعينه على عياله ..ابي ازوج ملاك لحمد وتعيش معي على طول
حمد:شرق بالقمه الي في فمه وجلس يكح : كح ...كح .. لا ..يبه ...لا تقول
ابو ابراهيم : وش العيب الي تبي تطلعه ببنت عمك و ما تبيها ...مها وقلت ماتبيها وعذرتك لكن بنت عمك لا بتعيش معنا
ابراهيم : شاف اخوه كيف متغير لونه : يبه على مهلك الموضوع الحين بدري عليه وعمي توه متوفي
حمد: مقهور ويناظر ابراهيم ويبي الحل من عنده
ابو براهيم : يوقف : البنت بتسكن معنا وبعد كم شهر بزوجها ماني مخليها ومشي عنهم
حمد: يوقف ومقهور وده يكسر الصحون الي على الطاوله عشان يخف غضبه بس من النوع الي حتى لو زعل ما يرفع صوته على امه وابوه : يمه فزعتك انتي ما خبرتيه من ابي
ام ابراهيم : لا انت خبرتني وتوفئ عمك و ما لحقت خبره
حمد : والحل يعني ابراهيم فزعتك
ابراهيم : حمد ملاك وش فيها ما تبيها
حمد: وده يخنق اخوه غبي يعني ولا كنه يعرف : ابراهيم انت ما تفهم..روح اقنع هـ الشايب لا يركب راسه والله لغير يزوجني غصب
ام ابراهيم : استح على جهك تقول عن ابوك شايب وبنت عمك ما فيها شي وما تفرق عن الي تبيها وبتكسب اجر اذا أخذت هل يتيمه
حمد: لا يمه انتي تقولين هـ الكلام دخيلك لا توقفين بصف ابوي خليك معي وانتي عارفه من ابي
ام ابراهيم : كلهم الثنتين مثل بعض ما احن من الاولى غير الثانيه
ابراهيم : انت روق الحين وابوي خله انا ارجع اكلمه
حمد: مهو مرتاح : انت تعرف ابوي اذا حط شي براسه ما نقدر عليه و كنا غير نرجع لعمي الله يرحمه عشان يقنعه الحين من بيقنعه ويروح عنهم على غرفته وهو شايل هم جاثم على صدره
::
**
::
بيت ابو محمد
ثاني يوم بعد المغرب
منى : يالله ملاك من امس وانتي بغرفتك كل ما قلت لك ننزل قلتي تعبانه يالله حبيبتي ابوي ينتظرنا تحت
ملاك : طفشت ما يتركونها لوحدها وماتحب تقولهم خلوني لوحدي : اوكي الحين انزل باكلم عمي
ونزلو اسفل ومنى معها كتبها
ابومحمد: هلا بنتي تعالي ملاك جلسي جنبي
ملاك : تروح وتجلس جنبه
ام احمد : جايه ومعها صينيه فيها حلا... هلا ياروح امك سويت فطيرة التوت الي تحبينها
ملاك : تتكلم ببرود : شكرا ماما لشو تعبتي نفسك .....عمي
ابومحمد: نعم بنتي آمري تبين شي
ملاك : متضايقه وتلعب باصابع يدها : عمي ..بدي سافر.. تاخرت على الجامعه
ابومحمد : يناظرها كاسره خاطره مره ضعفت : يا بنتي قدمي اعتذار هالترم وارتاحي عندنا
ام احمد : ايه حبيبتي يتعوض هالترم والترم الجاي كملى
ملاك : لونها اتغير حست بخنقه و تفرك بيدها : لا ماما بدي سافر و منشان خلص بسرعه
ام احمد : يا بنتي الدراسه لاحقه عليها ما راح تطير اهم شي صحتك
ملاك : ردت بسرعه :معليش ماما ما بدي اتاخر اكثر من كذا
ام احمد : لا مقدر ارسلك لوحدك
ملاك : قلبها يرجف لا مستحيل ضل هنا لا وتناظر امها: ماما ما راح كون الوحدي معي روز و الخدم وصديقاتي ممكن يجو يسكنوا معي بدل الشقه وفيه زوج شذى والمحامي و كل الناس الي اعرفهم اهناك
ابو محمد : خايف يرسلها وهي هذا حالها وما يبيها تكون لوحدها : طيب يا بنتي خليني اكلم عمك واشوف وش يقول (ودق جواله وكان ابو ابراهيم ) الطيب عند ذكره هذا عمك خليني اشوف وش يبي ..الو
ابوابراهيم : السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام
ابو ابراهيم : وش اعلومك يا بو محمد عساك بخير
ابومحمد : الحمد لله نحمد الله وش اخبارك
ابو ابراهيم : الحمد لله يا ابومحمد عساني ما ازعجتك باتصالي
ابو محمد: ابد سلامتك تتصل باي وقت تحب
ابو ابراهيم : الله يسلمك بس حبيت اخبرك اني بكره بمرك الصبح اخذ ملاك عشان المحامي فيه وطالما هي بخير بيقرأ الوصيه لانه يبي يسافر
ابومحمد : محب تصرفهم بهذي السرعه توها امس خرجت من المستشفى : ماشي انتظرك ان شاء الله انا بعد ابيك بموضوع
ابوابراهيم : خير عسى ماشر وش موضوعه
ابومحمد : كل خير بكره اذا قابلتك خبرك
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله تامر بشي يا بومحمد
ابومحمد : سلامتك ما يامر عليك عدو
ابو ابراهيم : تسلم انشوفك على خير بكره مع السلامه
ابومحمد : مع السلامه ويقفل (ويلف على ملاك) يابنتي هذا عمك بيجي بكره الصبح ياخذك عشان المحامي بيقرأ الوصيه
ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وعلى وشهو مستعجلين كان اجلوها شوي
ملاك : ردت ببرود وهي تغلي من داخلها وكل شرينها تنزف وعيونها بالأرض : عادي ماما ما فيها شي بكره او بعده كله واحد عندي...ترفع عيونها وهي تايهه وتلف على عمها ... عمي بدياك معي بكره
ابومحمد : يحط يده على كتفها : يابنتي صعبه وش مكاني وسطكم وعمك منصور معك
ملاك : بخوف : لاعمي انا بدى انت تكون معي
ام احمد : خايفه عليها شايفتها مخنوقه ودها تبكي و تكابر : ايه ناصر الله يرضى عليك لا تخليها لوحدها
ابومحمد : ان شاء الله بس انتي لا تضيقين صدرك وارتاحي وتبيني اروح معك خلصي صحن الحلا الي قدامك
ملاك :ارتاحت شوي ورتخت يدها : عمي هذا كثير علي لوحدي بدك ياني اسمن
ام احمد : وحسرتي عليك منين التخن وانتي جلد على عظم
ملاك :ماما ..هي نحفت كثير هذى الاسبوعين ... حماده تعال حبيبي كل معي وجلست تاكل اخوها وتحط شي بسيط فمها وبعد فتره قامت
مي: توها نازله : على وين انا توني خلصت وجيت اقعد معكم خليك
منى : ايه خليك وين رايحه اذا فاضيه خذي ساعديني حلي هالواجب
ملاك :بطلع فوق اريح شوي واذا على الواجب هاتي اكتبه لك واعطيك هو
منى : لاخلك امزح معك انا احله
ملاك : تروح عندها : لا عن جد هاتيه يسليني شوي
منى : وش تبين رياضيات او فيزياء
ملاك : هاتي الاثنين وانتي ذاكري
منى : تعرفي تحليها مهو مثل دراستك ترا
ملاك : معليك بشوفها اكيد درستها
منى : اوكي وعطتها الكتب ..وجات بتطلع
ام احمد : خليك هنا وين طالعه الوحدك
ملاك : ماما شوي ارتاح وبدي حل لـ منو وانزل وراحت طلعت مع الدرج وبعدت عنهم
ام احمد :ياربي خايفه عليها شوفوا شلون تتصرف ولا كانه صار شي
مي : ايه خالتي حتي الضحك والبسمه الي عمرها ما غابة عن وجهها الحين ماعاد تبتسم
منى : بكيت حرام عليكم وش تتوقعون منها تضحك وهي فقدت ابوها انا لو مكانها كان مت على طول
ام احمد : رفعت صوتها : فالك ما قبلناه.... ياويلك اسمعك تتكلمين كذا وانا مابيها تضحك على الاقل تبكي قدامنا وتريح نفسها مهو تكابر وتبكي الوحدها
مي : يا منى انتي شايفتها اول ما ندخل عندها تمسح دموعها و ما تخلي احد يشوفها
ابومحمد : سكتوا لو تنزل وتسمعكم راح تتضايق اكثر وانتم ادعولها الله يخفف عليها
,,,,,
بيت ابو ابراهيم
الكل مجتمع في المكتب ملاك وجالسه جنب ابو محمد الي اول ما جابها الكل استغرب حضوره بس محد تجرا يسال هو ليه حضر لمكانته في السوق ومنصور وزوجته واولاده والعمه عايشه واولادها
المحامي : وهذي وصيه المرحوم خالد تم تجديدها قبل شهرين من اليوم وطبعا مثل ما قال لكم الاستاذ منصور انه طلب قرأتها امام جميع افراد العائله وفتح الاوراق
ملاك : دمعتها نزلت من اول ما فتح الاورق وقلبها ينبض بسرعه لدرجة تسمع نبضه وطنين باذنها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا خالد ابراهيم ال.......
الى جميع احبتي من احببتهم طوال ايامي التي كتب الله لي الحياه بها..اسعدكم الله دنيا واخره
فاليوم طلبت اجتماعكم ليس لمشاهدتي انما لسماع ما خطهُ قلمي لقراءة الوصيه التى كتبتها وانا اسير على الارض والان يتم قرأتها وانا تحت الثرى....فلا تحزنوا فهذا حال الدنيا خلقنا من تراب ونعود اليه وهذا امر لا مفر منه لا احب ان يكون همكم المال ويكون سبب في النزاعات بينكم لان مصير كل منكم تركه لمن بعده ولن ينال منه شياً في رحلته الى الاخره وفي الدنيا الشقاء والمعاناه لجمعه ولن أُطيل عليكم يا احبتي في المكوث لسماعي طويلاً
و اطلب من
اخي منصور ..الذي له مكانه كبيره في قلبي ومعزته من معزه الوالد رحمه الله ان يسامحني على تقصيرى وبعدي عنه كل السنوات التي مضت والدعاء لي
ومن اختي عايشه ان لا تجعل الدنيا اكبر همها و تتقي الله في نفسها وفي من حولها وفي اولادها
والى ابنتي وحبيبتي ومهجه قلبي
يا زهرة لي نضيره .........ونجمة لي منيره
أضأت بالنور عمري ........أيا ابنة لي صغيره
* * *
أعدتِ لي صفو أمسي .......وعاد لي فيكِ أنسي
واخضل دوح حياتي .......من بعد صفوة يأسي
* * *
يا نعمة في وجودي ......أوحت إلي نشيدي
وبعد ما طال صمتي ....ألهمتني من جديد
* * *
أبصرت فيك الوداعة ....مطبوعة لا صناعه
في ناظريك بريق .......يضفي علي شعاعه
(شعر عبدالله الفيصل)
اعلم حبيبتي انك منهاره لفراقي لكنك لستي وحدك واعلمي ان الله معك في السراء والضراء و ان تسعدى في حياتها وتظلي مثل ما عهدتك البسمه لا تنمحي من شفاههك واوصيك مثل ما كنتي تناديني يانبض قلبي بخالتك دليدا لا تفترقي عنها و انهي دراستك وارفعي راسي بأعلى الشهادات وراح ازعل منك لو ما كان تقديرك ممتاز مع مرتبه الشرف و من الاوائل على الدفعه اوكي حبيبة بابا
ومن زوجتي الحبيبه دليدا اعرف انك حزينه على فراقي لكن احب ان اقول لكي انك نعم الزوجه و اتمنى من الله العلي القدير ان يرضى عليك في الدنيا والاخره مثل ما انا راضي عليكي حبيبتي اوصيك في مهجه قلبنا انجي اعلم انك تحبيها مثل ابنتك او اكثر فاذا انتهت من دراستها اطلب منك ان تعودي معها الى السعوديه وتعيشي هناك
اما بنسبه الى الاموال
1- الفيلا التي في بريطانيا ملك لزوجتي دليدا وهناك صك موقع في المحكمه ببيع الفلا لها مع جزء من العقارات موضح لدى المحامي
2- اما بالنسبه للشركه وبقيه الاموال والفيلا التي بالرياض وبقية العقارات فنها كلها ملك لابنتي ملاك وهناك اوراق رسميه عند المحامي عن بيعي الكامل لكل اموالي في المحكمه لابنتي
3- اما بالنسبه لفيلا الوالد رحمه الله فإنها ملك لاخي منصور واختي عايشه
و اكيد الكل يتعجب لماذا جمعتكم ولم اذكركم في الوصيه جمعتكم لتشهدوا على ما ذكر فيها اللهم بلغت اللهم فأشهد و اطلب من الجميع السماح على تقصيرى والدعاء لي واخر دعوانا الحمدلله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه واله وصحبه اجمعين
المحامي : بعد ما انتهى من قراءة الوصيه وضع الورقه على جنب : هذى وصيه المرحوم وهنا جميع الاوراق الموقعه من المحكمه من يحب الاطلاع عليها اما بالنسبة لوصيه السيده دليدا فإنها اوصت بكل اموالها والفيلا التي بإسمها والصالون الذى تملك الى ملاك خالد ال....وتم كتابه وصيتها في يوم خمسه رمضان لهذا العام وبموجب القانون رقم .... المتعارف عليه ما ملكته من الاستاذ خالد يعود الى ابنته ملاك لانها هي الوريثه الوحيده لها وهذا كل مالدي لقوله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ملاك : طول ما المحامي يقرأ الوصيه وهي تبكي بدون صوت وتمسح دموعها من تحت الغطا وتسمع الحروف بشكل متقطع وسكاكين تنغرس بقلبها مع كل حرف من كلمات ابوها مسك يدها ابو محمد لما بدأ المحامي يقرأ الجزء الخاص فيها هي وخالتها وضغط على يده وهي بارده كالثلج وترجف
نوره : كانت تبكي وماسكه يد زوجها عامر الله يعافيك بخرج من هنا ما عاد فيني اتحمل
عامر : يقرب منها معليش نوره هذى وصيه خالي انتظري شوي شوفي ملاك وشلون صابره لا تنتبه لك انك تبكين
ام عامر : بعباتها والبرقع واضحه منه كل عيونها بعد ما نتهي المحامي توقف وتتكلم بصوت عالي وتحرك يدينها : وشهو على كيفه يكتب كل الاموال لها لا هذا ما يجوز حتي في القران وضح توزيع الميراث هذي بنت نصيبها شي بسيط اقول انت وتاشر على المحامي بل الاوراق الي بيدك وشرب مويتها حقي راح باخذه
ابو ابراهيم : وقف وصرخ فيها بتفضحه عند الرجال : ام عامر وبعدين معك سكتي احسلك
ام عامر : على كيفك تباني اسكت لا والله اذا انت ماتبي حقك انت حر لكن انا لا حقي ابيه
ابو ابراهيم : يصرخ فيها : خلاص طلعي برا عامر قم خذ امك طلعها برا
ام عامر: على كيفك تطردني... وتكلم المحامي ... انت عطني الاوراق الي بيدك اناظرها
المحامي : اختي هذي الورقه النسخه الاصليه تقدري تطلعي عليها بعد ما اصورها وعفواً واذا على توزيع الاميراث الذي ذكر في القران الكريم ووضحه الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك للذي لم يترك وصيه والاستاذ خالد رحمه الله كتب تنازل بيع وشراء عن كل امواله وموثق في المحكمه هنا في السعوديه و في لندن من قبل سنه بأسم ابنته ملاك وكان بامكانه ان لا يكتب وصيه لانه في نظر القانون لا يملك شيء سؤ منزله الذي في الرياض الذي اوصا به لاخوه واخته ولو انه لم يكتب بيع كامل وكان مجرد تنازل عن امواله كان بمكانك الطعن في الوصيه لكن الان ليس لكي أي حق باتهامك لاحد
ملاك : وقفت من اول ما بدت المشاده وهي ترجف و تبكي: عمي رجعني البيت ما بدي اجلس ولا دقيقه هنا بليز عمي بسرعه
ابومحمد : حسبي الله ونعم الوكيل معك حق يا ام احمد تبيني اكون معها وما اتركها : يوقف معها طيب بنتي يالله ويكلم ابو ابراهيم مع السلامه
ابو ابراهيم : على وين انتظر شوي
ابومحمد : معليش ملاك تبي تروح البيت تعبانه وبعدين بمرك على المكتب ابيك في موضوع
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله وشهو الموضوع
ابومحمد : كل خير بعدين كلمك مع السلامه
ابوابراهيم : على خير ان شاء الله والسموحه منك على الي صار ..ويكلم ملاك ..يابنتي لا تحطين بخاطرك من الي سمعتيه محد راح يقدر ياخذ شي من حقك طول ما انا حي
ملاك :تمسح دمعتها من تحت الغطا وصوتها متهدج : مع السلامه عمي
,,,,
بشقه فيصل
شذى : تكلم اهلها ماما وحشتيني
ام شذى : وش علومك وكيف فيصل معك
شذى : الحمد لله بخير ماما بسألك انجي للحين ما ترد على جوالها ما عندكم خبر عنها
ام شذى : لا يا بنتي كلمت ابوك ويقول مخذين اجازه
شذى : اوكي ماما هذا فيصل يبي يكلمك
فيصل : هلا عمه وش اخباركم
ام شذى : بخير ياولدي انت وش علومك ان شاء الله مرتاح
فيصل : بخير الحمد لله
ام شذى : اسمع ياولدي بقلك شي بس لا تقول لشذى ولا تخلها تشعر بشي ويا ليت تبعد عنها عشان اخبرك
فيصل : ان شاء الله ويكلم شذى ويحط يده على السماعه حبيبتي روحي سويلى قهوه وجيبيلي كاس مويه
شذى : اوكي وتقوم
فيصل : ايه عمه وش عندك شذى راحت
ام شذى : ياولدي الله يطولي بعمرك اهي كل ما كلمت تسأل عن صديقتها وحنا ما حبينا نخبركم وانتم باول عرسكم
فيصل : خير ياعمه وش صاير
ام شذى : يا ولدي ابو انجي صديقتها صار عليه حادث و توفئ هو وحرمته وهم رايحين ياخذون عمره
فيصل : لا اله الا الله وش تقولين ياعمه وهي صار لها شي
ام شذى : لا ما صار لها شي لأنها ما كانت معهم بس تعبت وتوها خارجه من المستشفي بس مثل ما قلت لك ما بيها تدري انت ما تعرف وش كثر متعلقه فيها وهي مثل اختها
فيصل : بس ياعمه ماقدر اخبي عليها خبر مثل كذا
ام شذى : اجل شوفلك أي طريقه وخبرها
فيصل : طيب انتم ماعندكم رقم اهلها هناك عشان تكلمها
ام شذى : لا ماعندي انا رحت عزيت فبيت عمها و ما عرف احد منهم وهي كانت بالمستشفي
فيصل : على خير ان شاء الله مع السلامه عمه هذى شذى جايه
ام شذى : مع السلامه وديرو بالكم على بعض
فيصل : ان شاء الله و قفل السماعه
شذى : تجلس جنبه خير وش عندك حبيبي مع ماما ما خذها سواليف
فيصل : يحضنها وش عندك حياتي بتغارين مني
شذى : تلف عليه وتبوسه على خده انا اغار من روحي وعمري مستحيل وتحط يدها على خده فصولي حبيبي ماما خبرتك شي وجهك متغير
فيصل : حبيبتي ايه فيه شي بس ابيك تكونين قويه
شذى : تطالع فيه قلبها يقلها خبر وفاة احد بس ما جاء على بالها انه ملاك واهلها : فيصل وش فيه
فيصل : حبيبتي كل واحد فينا له يومه راح يموت فيه وهذا حكم رب العباد احنا ما نقدر نعترض عليه
شذى : فيصل قول بدون مقدمات من الي مات ؟؟
فيصل : ابو انجي وحرمته عطاك عمره
شذى : تصرخ وتوقف: لااااااااااااا مو معقول وانجي فين
فيصل : يقوم ويمسكها : حبيبتي اهدي انجي ما فيها شي
شذى : تبكي : لا تكذب علي أكيد صار لها شي ليه ما ترد علي
فيصل : حبيبتي هي تعبت شوي بعد ما مات وهي عند اهلها الحين
شذى : قلبها مقبوض وجها كله دموع : حبيبي الله يخليك خلني اروح لها هي محتاجتني
فيصل: انتي اهدي الحين وبعدين تكلمينها
شذى : خايفه حاسه انه صاير عليها شي : فيصل الله يخليك انت متعرف هي وش كثر متعلقه في عمي خالد
فيصل : حبيبتي تعالى.. ويجلسها ويجلس جنبها وهي حاطه راسه على صدره وتبكي ويمسح على شعرها ...انتي اهدي الحين وانا راح اتصرف
شذى: تبكي: ماني مصدقه عمي خالد مات ياربي انجي ماراح تقدر تعيش
فيصل: ياعمري ربك كريم ويلطف بعباده واحن من الام على ولدها ادعيلها ان ربي يثبتها ويقوي قلبها
,,,,,
بيت ابو محمد
ملاك : اول ما دخلت البيت طلعت تركض بسرعه على غرفتها وقفلت الباب رمت عباتها على الأرض ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي بصوت عالي وترجف ما بدي اموال خليهم ياخذوها بدي اياك انت وخالتو ليه تركتوني حرام عليكم توصيني عليها وانت اخذتها معك ليه تركتوني ما بقدر عيش من دونك انت الهواء الي بتنفسه بااااااابا والله تعبت تعبت تعال خذني لعندك بدي شوفك آآآآآآه ..يارب بعرف اني اعترض على حكمك بس ما بقدرعيش من دونه يارب خذ روحي وريحني وسمعت اذان الظهر من المنبه (ساعه منبه بصوت اذان على مواعيد الصلاة) وسكتت فضلت تسمع في الاذان وتردد معه مع شهقاتها كانه جاء بوقته لتفريج حزنها وكربها
ابومحمد : دخل غرفته السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام متى وصلت وين ملاك
ابومحمد : روحيلها الله يرضي عليك بغرفتها
ام احمد : تركت الي بيدها : ليه خير وش صار
ابومحمد : أكيد منهاره من الي سمعته حكالها الي صار
ام احمد : وهي معصبه :حسبي الله ونعم الوكيل الله يراويني فيها يوم وينتقم لي منها عاجلاً غير اجل
ابومحمد : انوار اول مره اسمعك تدعين على احد لاتدعين عليها تكسبين اثم الله يهديك
ام احمد : هذى ما وراها الا المشاكل لكن الله ينتقم منها ويصرفها عنا بمشاكلها ويشغلها بنفسها
ابومحمد: امين بس روحي شوفي بنتك وش صار عليها انا بتوضأ وروح اصلي بالمسجد وبروح المكتب مارحت اليوم وبمر على عمها تغدو لا تنطروني راح اتاخر
::
ام احمد : ادق على الباب : يمه ملاك الله يرضي عليك فتحى الباب ودق بقوه ملاك ردي على حبيبتي
ملاك : اول ما دقت امها الباب دخلت الحمام غسلت وجهها وتوضأت وراحت تفتح الباب
ام احمد : وش فيك ياعيون امك قافله الباب على روحك
ملاك : باستها على خدها : ماما ما فيني شي كنت بتوضأ
ام احمد : وتمسك وجهها بيدها وترفعه وتناضر فيه : حبيبتي انا امك وحاسه فيك وعارفه وش كثر انتي مشتاقه ل ابوك... رمت نفسها بحضن امها ... لفت يدينها عليها تعالي جلسي بقول لك شي وتجلس معها على السرير
ملاك : حاطه راسها على صدر امها ودموعها على خدها مهي قادره توقف
ام احمد : قطعت قلبها حالتها بس لازم تتكلم معها : حبيبتي انا بقلك شي اول مره اقوله لاحد انا عمري ما كرهت ابوك و انتي عارفه هاشي اول ما طلقت اسودت الدنيا بعيني ونهرت و ضنيت انها وقفت عند هـ الحد وبوجودك معي قدرت أتغلب على المشكله الي انا فيها و بعدين لمن جدك الله يرحمه اجبرني اتزوج واخذك ابوك مني حسيت اني بموت لكن الله كريم عمره ما يظلم احد انا عشت مع عمك ناصر والله عوضني فيه خير ..وانتي عشتي مع ابوك والله عوضك عني بخالتك الله يرحمها وينور عليها و يوسعلها بقبرها الي كنت مطمنه عليك معها انها راح تعوضك الحنان الي ما قدرت اعطيه لك في غيابك عني و الي احب اقوله لك ان الدنيا عمرها ما وقفت بموت احد وكل انسان في بديه المصيبه يشوفها كبيره وانه ماراح يتخطاها ومع الوقت والايام تصغر وتصبح من الذكريات والماضي وجدك لما توفي وبعدها بفتره لحقته جدتك تعبت لغيابهم عني لكن ما لي الا الدعاء الهم وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام : " إذا مات الإنسان انقطععمله إلا من ثلاث : صدقة جارية، أو علم ينتفع به ، أو ولدصالح يدعو له " رواه مسلم
حبيبتي اذا تحبين ابوك صح ادعيله هو وخالتك بكل لحظه وتصدقي عنه وحطيله هو وخالتك وقف خيري دايم الصدقه والدعاء وانا امك هي الي يبونها منك الحين وانا ما اقول لك لا تبكين لا ابكي وعبري عن مشاعرك بس خلى ايمانك بالله اقوي وانا امك و اعرفي ان الله راح يكون معك ويعوضك خير ان شاء الله اذا حتسبتي وصبرتي على مصيبتك وسلمت على راسها
ملاك: وهي تبكي ورتاحت لكلام امها : بس ماما مشتاقه له كثير بدي شوفه و ارتمي بحضنه
ام احمد : تمسح على شعرها وتسلم على راسها اعرف حبيبتي انك مشتاقه له بس مالك الا الدعاء حبيبتي قومي صلي ودعيله وهذا الي يبيه منك هذا افضل له من البكا الي ماراح يفيده بشي غير انه يعذبه فقبره ويتعبك وترفع راس بنتها من حضنها وتمسح دموعها
ملاك : هدت نفسها شوي بعد كلام امها وقامت تصلي
,,,,,
بيت ابوعامر
في الصاله ابوعامر وام عامر وعامر ويزيد ومها بعد ما وصلوا البيت
عامر : امي ما يصير الكلام الي تقولينه
ام عامر : تغلي من عصبيتها ومن طردة اخوها لها تصرخ فيه بصوت عالي: اسكت انت وش دخلك في الموضوع اطلع عند مرتك خلها تنفعك
ابوعامر : يا حرمه وبعدين معك متى راح تتركين عيالك بحالهم
ام عامر : محد اله دخل بالموضوع حقي وباخذه حلال اخوي اخلي واحد غريب ياخذه مستحيل
ابو عامر :رفعت ضغطه من اول ما دخلت عليه في البيت وهي تصارخ : هاه توك قلتيها حلال اخوك وهي بنته يعني حلالها مهي غريبه
ام عامر : طول عمرك ماتفكر صح لو تزوجت واحد غريب بياخذ كل حلالها
ابو عامر : وانتى شكو حلالها و اهي حره فيه تصرفه مثل ما تبي وانتي ما بيكفيك الخير الي احنا فيه غير تبين حلال غيرك
ام عامر : اسكت انت لا مهو بكيفها... وتكلم يزيد ....بتاخذها غصب عنها رضت او ما رضت حلال اخوي ماحد ياخذه
يزيد : يوقف : لا ما هو بكيفك تزوجيني انا ما ابيها
ام عامر : تصرخ فيه: ما خذت شورك عشان تقول ما ابيها بتاخذها غصب عنك
يزيد : يصرخ : نعم بتغصبيني اخذها عرس ما بعرس ...وحصلها فرصه يخبرهم مره وحده .....و انا يكون بعلمك متزوج ومرتي حامل
ام عامر : تعطيه كف وتصرخ فيه : متزوج من ورانا وحده من الشارع من الصيع الي تمشي معهم بطلقها وتاخذ بنت خالك غصب عنك
يزيد : وهو ما سك يدها ويصرخ : ما تمدين يدك علي و ما هو بكيفك اطلق مرتي واياني وياك اتقولين عنها كلمه شينه
ابو عامر : جلس على الكرسي من الصدمه : ياولدي ليه ماقلت كان احنا زوجناك الي تبيها ما تخذها من ورانا
يزيد : يزيد خاف على ابوه يرتفع السكر عنده يروح و يسلم على راس : السموحه منك يبه بس الي صار صار
ام عامر : محد مخربهم غيرك بدل ما تجلده بالعقال تكلمه كذا ...وانت ..تاشر على يزيد ..معلي منك ومن الي ماخذها بتاخذ بنت خالك غصب عنك فاهم وهـ الصايعه الي ماخذها انا بعرف وشلون اردها لهالها
يزيد : عرق بجبهته و رقبته واضح ويصرخ : قسم بالله ماني بماخذها ومرتي مهي بصايعه اذا بناتك صايعات هي صايعه
ام عامر : اطلع برا ياقليل الحيا تشبه هـ الصايعه بخواتك اطلع لا انت ولدي ولا عرفك ما ابي اشوفك بالبيت وشوف الي ماخذها حامل من مين لا تتبلاك يا لخبل
يزيد : يصرخ : يــــــــــــــمه قسم بالله كلمه ثانيه عن مرتي ما تلومون الا نفسكم و ماني بزر(طفل) قدامك تمدين يدك وتصرخين علي وبطلع من البيت واريحك و انتي من متى تهتمين فينا او تدرين عنا ما همك الا الجمعات وكلام الناس فلانه وعلانه وحنا اخر شي تفكرين فيه
ام عامر :قربت بتمد يدها عليه مسك يدها عامر : اطلع برا لا بارك الله فيك من ولد
يزيد : يطلع عنهم ويسكر الباب بقوه هزت جدران البيت
ابو عامر : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ضيعتي الولد بتصرفاتك الشينه
ام عامر: اسكت انت الحين جاي تبي تحاسبني الي يسمعك يقول يسأل عن البيت ولي فيه ما كنك طول وقتك برا البيت
عامر : يبه لا تضيق خلقك يزيد متزوج مره سنعه تخاف الله ما هو مثل ما تقول امي
ام عامر : تلف عليه : يعني انت تعرف ان اخوك معرس ولا تقول لا بارك الله فيك لا انت ولا هو
عامر : راسه صدع من يوم خرجوا من بيت خاله وهي تصرخ عليهم وتتوعد في الكل : امي وبعدين معك انتي ما عندك الا الصراخ انا توني عرفت من اسبوعين
ابوعامر: مقهور من الحال الي وصله يزيد بس ظابط اعصابه : وليه ما قلت اوهو قال لنا
عامر : يبه هو كان يبي يخبرك قبل وفات خالي ولما توفئ انشغلنا واجل الموضوع
ام عامر : عساه الموت ويرحنا من الفضايح الي جابها ... عامر انت الي بتاخذها ومنها عشان تجيب الولد
عامر : راسه صدع زياده والعرق الي بجبينه صار ينبض وعيونه جحظت من الصدمه : وشهوووووووووووو ...مهو بكيفك عرس ماراح اعرس على نوره
ابوعامر : يصرخ : قومي طلعي عن وجهي يا عايشه لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه وفكينا من شرك يا حرمه
ام عامر : بطلع طلعت روحكم جميع ورتاح منك ومن اعيالك ما وراكم الا الهم وتطلع مع الدرج وهي تولول وتتوعد في ملاك والكل وزاد كرهها لـ أخوها اكثر
ابو عامر: يقوم يوقف وهو حاس بدوخه : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ترفعين الضغط
عامر : يبه وين تبي تروح
ابوعامر : بخرج من هـ البيت قبل ما تجيني جلطه من امك
مها : طول وقتها ساكته تناظر الي يحصل قدامها قامت بتطلع
عامر : تعالي مها ابيك بموضوع
مها : بهدو :خير وش فيه بعد
عامر : تعالي جلسي
مها : تكلمه بصوت واطي : خير وش عندك
عامر : سمعي انا ابي مصلحتك ترى راشد سألت عنه ما يصلي وغير سفراته الكثيره ودوامه مع ابوه مهو محافظ عليه
مها : اعرف سمعتك لمن كلمت امي هذاك اليوم بس يمكن على قوله امي الله يهديه عندك يزيد في البدايه كان مهو محافظ على صلاته مره
عامر : مها وبعدين معك هذا زواج مهو لعب ترمين نفسك فيه وبعدين تجين تبكين وتتشكين منه
مها : عامر انا صليت استخاره مرتاحه له وامي موافقه عليه وش تبي اكثر من كذا بس بعد ما اشوفه بتخذ القرار الاكيد
عامر : انتي حره بس انا حذرتك لا تجين تقولين ما قلت ونصيحه لا تمشين ورا كلام امي بيضيعك وانا بقابله واجلس معه واذا ما عجبني انسي انك تاخذينه سامعه
مها :سكتت ونزلت راسها
مها : تحترم اخوها وتهابه من صغرها : طيب عامر لا تزعل ....تبي شي قبل ما اطلع
عامر : قام مشي طالع قسمه : لا ما بي شي
مها : تطلع وتروح غرفتها

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل التاسع
في مكتب ابو ابراهيم
ابو محمد :جالس على الكنب الاسود في المكتب الفخم الذي يدل على عنفوان و قسوة صاحبه ومطول باله وصابر وتعب من كثر ما يحاول فيه ويقنعه : وش قلت يا ابو ابراهيم ؟
ابو ابراهيم:مقابل له تفصل بينهم طاوله خشب بني منحوت برسم هندسي عليها كاس العصير وفنجان القهوه العربيه :بكل اصرار وهو يناظر عيونه : لا يا ابو محمد جيتك على العين والراس ...بس لا تحاول ما ني موافق انها تسافر الوحدها ...عمره ابوها ما خلها تروح الوحدها... تباني ارسلها الحين ...لا ..تبى تدرس تحول هنا جامعاتنا وش كثرها تدخل الي تبي اهي حره محدن مانعها عن دراستها
ابو محمد : بعيون تحمل كثير من العطف والحب لما ينبع من بين شفتيه : بس الله يهديك قسمها يختلف طريقة الدراسه والمواد هنا عن برا ...مستحيل تكون نفسها
ابو ابراهيم : بإصرار قاطع لنقاش : بهواها تحول باي قسم تبيه لكن سفر لا ....وبنظرة تحدي اكبر .....ما عندي بنات يسافرون لحالهم برا ....وبعدين سكنها عند امها ما ني براضي عنه راح اتركها عندها لين ما تتعافي .....كمن يوم وبعدين تجي تسكن معي في البيت
ابو محمد : يردد بداخله ..يارب رحمت يا ارحم الراحمين ....شاف انه متعصب بافكاره سكت ما بيده شي يسويه هذا عمها ولي امرها و يوقف بكل شموخ وعز وبنظره تدل على رجاحة عقله: ان شاء الله ما يصير الا كل خير ...مع السلامه
ابو ابراهيم : يوقف معه : السموحه منك ..
ابو محمد : يناظره : مسموح ...ما تقصر
*،،*
شقه يزيد
يزيد: دخل وهو مهموم من كلام امه وصدره ضايق ونزل غترته و رماها بإهمال هي والعقال والطاقيه على الكنب ...و تمدد على الكنب الكبير وغطا عيونه بيده وهو تعبان يحس بختناق بصدره ولافكار توديه وتجيبه مع الكلام الي تردد براسه هذا الي انا جنيته عليها المسكينه كله مني آه يعمه الله يسامحك حبل امانتك مطوق عنقي و بيذبحني ماني قادر عليه و الملومه والشك بعيون اهلي فيها تخنقني.... يترا ياعمه بتغفريلي بدفاعي عنها وهم مالي روسهم الشك...وعيونهم تشع به صريحه
هند: خرجت من الحمام وهي بقميص قطني اصفر لنص الساق ومنشفتها الصغيره بيدها توها متوضيه بتصلي الظهر و تفاجئت من جيته بهـ الوقت قربت منه :حبيبي فيك شي؟؟
يزيد: شم ريحة عطرها وهي مقبله عليه اخذ نفس يشبع رئته المتعبه وصوتها العذب على مسامعه يريح اعصابه وهو على وضعه وبصوت مختنق : لا بس شويه اصداع
هند: تحسه مخنوق وتعبان كيف ما تحس بقطعه من قلبها ودمها يغذيه بكل وقت تجلس جنبه بحنيه وترفع يده عن وجهه وبصوت هامس هادي :حبيبي انت مضايق اعرفك من صوتك وتحط يدها على خده الي باقي عليه بعض الاثر وتمسح عليه مهو شرط تتكلم وتقول لا تجلس كذا تعال اجهزلك الحمام استحم بمويه دافيه وصلي ركعتين راح ترتاح
يزيد: قلبه يخفق لهدوئها ورقة صوتها وتشع عيونه عن مقدار تملكها لقلبه يسحب يدها من على خده ويبوسها هذي اليد الي تمسح على شعره وتواسيه وتصبره وهو بأشد معاناته وهو يحاول ترك الشرب والحشيش والدخان ثلاث اشياء بوقت واحد صعبه عليه وقتها ياما عصب عليها في اول اسبوعين وهي ما نطقت بحرف والحين تداوي جرحه وطعنات صدره من امه : الله يخليك لي
هند: تمسح على وجهه المهموم بالمنشفه المبتله من ماء الوضوء وببتسامه عذبه : امين ولا يحرمني منك.... وتوقف... قوم لا تجلس كذا ...وتسحبه مع يده و بتقومه معها
يزيد: يشد على يدها : هند ... قلت لأهلي عن زواجنا
هند: لفت تناظر فيه وهو يقوم وماسك بيدها وحطت يدها اليسار على صدره وعقلها يقول غير الكلام الي ينطقه السانها : لا تتضايق هذا شي متوقع انهم بيزعلون عليك روح صلي ورتاح والله يفرجها
يزيد : يضمها لصدره : منتي بزعلانه
هند: بصدق وهي خايفه تنحرم من الدفئ : لا ليه ازعل وربي عوضني عن امي و ابوي باحسن زوج فيه كل هـ الحنيه والحب وتبعد راسها وترفعه وتبوسه على جبينه
يزيد: يضمها بقوه لصدره ونزل راسه على كتفها و دمعته تبرق على طرف رموشه وبدون ما يحكي حرف آآآآآآآآه من غيرك كنت ممكن راح اضيع ...و تنهد ...وشعر بعطرها يخترق قلبه لينعشه من جديد
*،،*
بيت ابو محمد
العصر في الصاله ابو محمد وام احمد وملاك والبنات من يوم ردوا من دوماتهم تغدو و ناموا
ملاك : من بعد ما جاء عمها من صلاة العصر وهي تبي تسأله تحاول فيه وهو يتهرب منها وهي حدها على اعصابها معد تعرف النوم لا في الليل ولا النهار كل همها انها تبعد عن هنا وترجع لبيتها الي بيكون فيه الامان لها ..بعد الترجي اعترف لها عمها بالي قاله ابو ابراهيم حمر وجها و صرخت : شوووو لا عمي الله يخليك بدي سافر كيف كذا بده ياني اترك دراستي واجي هنا ما بيسير كذا ما بدي
ابو محمد : خايف عليها من عصبيتها والدكتور محذره : يا بنتي لا تعصبين و تتعبين انا حاولت معه وبرد اكلمه اذا الله راد.. لكن ...عقليته متحجره ما يقتنع
ملاك : توقف و ترجف مهي مستوعبه انها بتترك بيتها وقلبها يعتصر من الخوف وعيونها تشع رعب وبصوت عالي : لا مو بكيفه انا بدي سافر وهو ما اله دخل فيني ...انت عمي الله يخليك سفرني
ابو محمد: بهدوء يحاول يهدي اعصابها المشدوده : لا يبنتي عمك هو ولي امرك بعد ابوك الله يرحمه ....واذا ما وافق انك تسافرين ...عمرك ما راح تقدرين تخرجين من هنا
ملاك :تصرخ صرخت مظلوم بيقتلونه بدون ذنب : شوووو بتقووول..؟!!... وتقرب منه بانكسار....عمي ناصر انت ولي امري مش اهو ...ما هو مثلك انت اقرب الي منه
ابو محمد: تقطع قلبه عليها وعلى حالها الي هي فيه و غمض عيونه وفتحها : لا يابنتي انا بالنسبه للشرع ماني وصي عليك
ملاك :تضغط اصابع يدها بعصبيه و نغرست اضافرها بكفها و بتنفس مضطرب تصرخ : شووووووووو..؟ .. لا ما الي دعوه انا بدي سافر يعني بدي سافر وهو ما له دخل فيني مش بكيفه يتحكم فيني ....وتروح تجري وتطلع غرفتها
ام احمد : سمعت صراخها تركت الشاهي في المطبخ الي كان بيدها بتجيبه وخرجت تركض وبخوف : وش فيها ملاك وينها
ابو محمد : يجلس بندم انه خبرها : خبرتها عن رفض عمها
ام احمد : الله يهديك يا ناصر كان سكت ما قلت لها..منت داري انه ما ينفعلها الزعل
ابو محمد : وشلون تبيني اكذب عليه يعني ما سمعتيها كيف تسأل من اول ما وصلت
ام احمد : وش تبينا نسوي الحين كيف نقنع عمها او نقنعها
ابو محمد : مدري بالنسبه لعمها انتي لو شفتيه كيف يتكلم كان فقدتي الامل انه يوافق ...وغير انه يبيها تسكن معه بعد كمن يوم
ام احمد : بخوف وعصبيه الام الي تنهش عدوها بأسنانها عشان تحمي ضناها اول مره يشوفها فيها زوجها تصرخ بصوت عالي : وشهووووووووووو ...والله ومحمد رسول الله والي خلق سبع سماوات ...ما هم ما خذين بنتي من عندي ...ابوها الي حرمني منها مات الله يرحمه محدن له دخلن فيها غيري
ابو محمد: انصدم منها بس يعرفها عند عيالها محد يوقف بصفها : ام احمد قولي لا اله الا الله وش بلاك محدن ماخذها منك وبتعيش معنا هنا وعمها اذا جاء ساعتها نتفاهم معه
ام احمد :بعصبيه : انت ما تعرفهم مثلي قلوبهم قاسيه ...عساك ما خبرتها انه يبيها عنده
ابو محمد: وش بلاك تبيني اهبل فيها هي السفر وهذا حالها وشلون لو خبرتها روحي بس شوفيها لا تتعب علينا وعطيها دواها ...
*،،*
بيت ابو عامر
ام عامر : معصبه طول اليوم على الكل دخلت الصاله وشافت شوق تلعب وتصرخ عليها :شووووووووووق
شوق : ارعبها الصوت و من الخوف وقفت بسرعه وطيحت التحف الي على الطاوله وتكسرت
ام عامر : عسى راسك الكسر يالي متستحين هذا مكان تلعبين فيه
شوق: ثده لا تعثبين ما ثفتها
ام عامر: تصرخ بصوت صداه بالجدران : يعلك بالموت من يوم تولدتي والشؤم معك
شوق : مهي فاهمه كلامها زين وبكل براءة الطفوله و عفويه : حلاص لا تتكلمين لاسي عولني من ثوتك احلي بابا يجيب غيلها (خلاص لا تتكلمين اخلي بابا يجيب غيرها )
ام عامر: يعل صوتك يختفي بقبرك ...كمان تردين ...وتمسكها مع يدها ...وينه ابوك الي تتشكون له ويجي يعاتب يشوف تربيته فيكم
شوق: تبكي بخوف انها تنضرب : ثده الله يحليك حلاث ما عد العب
ام عامر عفريتها طالعه : وين خلاص شوفي كان ما حرقت يدك انا الي بربيك وتسحبها على المطبخ وشوق تصرخ باعلى صوتها
شهد: سمعت صوت اختها وهي تصيح جات تدورها وسمعت الصوت من المطبخ راحت تركض ليسار الصاله و دخلت المطبخ وشافت جدتها وهي تسخن السكين على النار و ماسكه شوق باليد الثانيه
شوق بتموت من الرعب وعيونها صايره دوائر ظاهره على برا وتصرخ
شهد : تصرخ برعب وعقلها توه يستوعب وش بيصير لأختها اذا ما تكلمت :جده الله يخليك لا تكوينها
الشغاله : ماما حرام انتي يسوي كذا
ام عامر : روحي نقلعي عن وجهي لا يجيكم مثلها واخص
شهد: تطلع جري على قسمهم وهي تبكي وتصرخ وتنادي امها وتدخل ودق باب الحمام على امها : مااااااااما تعالى بسرعه جده تضرب شوق و تبي تكويها
نوره:سمعت صراخ شهد ومهي مستوعبه : وش تقولين
شهد: ماااااااما بسرعه جده بتحرقها
نوره: مثل الي لسعته الكهربه و قلبه بيوقف من الرعب وعدم التصديق بس كل شي تتوقعه من عمتها وبسرعه خياليه تخرج من تحت المويه وتلف روبها وتخرج من الحمام وتنزل تجري حافيه مع الدرج وتدخل عليها وتصرخ:عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــمه حرام عليك ما تخافين الله
شوق : تصرخ من الم الحرق الي بيدها :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....ماااااااااااااااااااااااااااما
ام عامر: وبصوت عالى: لو عرفتي تربين ما كان حديتيني اني اربيها لك
نوره: تشيل بنتها بس بعد متحرق قلبها عليها وهي مثل الفريسه بيد الصياد : بنتي مربيتها ومهي بحاجه احد يربيها
ام عامر : تناظرها من تحت لفوق : روحي ربي نفس وبعدين ربي عيالك شوفي بيش خارجه ياقليله الحيا (بروبها وشعرها غرقان مويه وفيه اثار الصابون )
نوره: تصرخ : بسسسس ...خلاص.. ما عد فيني اتحملك... اكثر من كذا... انتي الي يجري بعروقك مهو دم اوادم
ام عامر: تصرخ : دم وشهو يا قليلة الحيا ...تطولين لسانك علي ...قلعه تقلعك روحي من وجهي ....وتدفها عن الباب وتخرج
نوره : ودها تدعي عليها بس شي من داخلها منعها متدري وشهو اخذت بناتها وطلعت فوق وهي شايله شوق : تبوسها بس حبيبتي لا تبكين
شوق: تبكي وتشهق مااااااما ..يدى.... اوجعني آآآى
نوره : تنادى الشغاله : ارمي
ارمي: نعم ماما
نوره : تتكلم بسرعه مع سرعت نبضها : قولي لسواق يجهز السياره بسرعه و تأخذ شوق المطبخ وتحط يدها تحت المويه البارده
شوق: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ......... مااااااااااااما
نوره : صراخ بنتها يخترق قلبها قبل اذونها : تحملي حبيبتي شوى بس وتبوسها
ارمي:تدخل عليها بسرعه : ماما السواق فيه روح مع ماما كبير
نوره: وشهوووو حسبي الله... وبترت كلمتها عن الدعوه ... تعالي امسكي يدها لا تحركها بروح البس شهد حبيبتي روحي كلمي بابا قليله يجي بسرعه وتدخل غرفتها
شهد: تصلت على ابوها: الو
عامر :بكل رواقان: هلا حبيبتي شهودى
شهد : بكيت : بااابا
عامر: نعم حبيبت بابا ليه تبكين لا تقولين شوق مزعلتك
شهد: تبكي ويالله يفهم كلامها : لا.. تقلك ماما تعال بسرعه
عامر : خاف :ليه حبيبتي وش فيه فين ماما
شهد: وعينها على باب القسم خايفه ان جدتها تدخل عليها وتكويها هي بعد : ماما تلبس تعال شوق تحرقت يدها
عامر : وش تقولين روحي لماما اعطيني هي بسرعه
شهد: طيب وتروح دق الباب : ماما كلمي بابا
نوره: تفتح الباب وهي تسكر ازارير بلوزتها : ما قلتيله يجي
شهد :ايه قلي اعطيني ماما
نوره : تروح تاخذ التلفون :الو
عامر : وش فيها شوق
نوره : بعصبيه : تعال بوديها المستشفي تحرقت يدها
عامر : كيف تحرقت؟ ..وين ؟؟..وعساه مهو كبير؟؟
نوره : عامر مهو وقت أسئلة حرق بيدها وكبير شوي تعال خلينا نوديها
عامر: بعصبيه : خذى السواق اسرع من اني اجيك اقابلك هناك في المستشفي
نوره: بقهر وصوت مخنوق : مهو فيه توه امك ماخذته وخرجت بسرعه البنت تتألم
عامر : خلاص انا في السياره الحين شوي وكون عندك خليك جاهزه
نوره: زين بروح اشوفها مع السلامه وقفلت ما نتظرت تسمعه
بعد ما جاء عامر نزلت نوره معها شوق وقالت لشغاله تنتبه لبناتها وتقفل الباب معد تامن في هذا البيت عليهم والشغاله الغريبه عنهم امن من عمتها الله يا حال الدنيا
نوره : السلام عليكم وتطلع ومعها شوق تبكي على رجولها
عامر: بقلق : وعليكم السلام اشوف ...ويمسك يدها ويصرخ ... اش هذا... !! وش حرقها؟؟
*,,*
بيت ابو محمد
ام احمد: طلعت لملاك بس ما رضت تفتح الباب وكلمتها الوحيده بصوت باكي ماراح افتح الا اذا سفرتيني ...هذا الي سمعته من بنتها مهي عارفه وش تسوي خايفه انها يصير عليها شي وهي قافله الباب نزلت عند ابو محمد و جها مسود من الخوف
ابو محمد : هاه شفتيها
ام احمد تجلس بتعب قلب قبل جسد : مهي براضيه تفتح الا اذا سفرناها
ابو محمد: انا مقدر اخليها تروح وهي بهل حاله انتي عجبك ترسلينها وسط الخدم لوحدها انا ماني مقتنع بروحتها
ام احمد : سكتت شوي وترفع راسها وتناظر فيه ..ناصر
ابومحمد: يفهمها من عيونها هذى عشرت عمر مهو يوم : نعم وش عندك حاس وراك سالفه
ام احمد : بقلق : وش رايك ازوج محمد لـ ملاك
ابومحمد : تفاجأ ابد ما توقع هذا الي تفكر فيه : يا حرمه وش تقولين ما هو بوقته هـ الكلام
ام احمد : بخوف : ليه منت موافق محمد يأخذ ملاك
ابومحمد : مهو من عاداتها اليوم من قلقها صايره تقط خيط و مخيط بصوت رزين : لا تفهمين خطأ انا لو ادور لمحمد ما راح حصل احسن منها بس بنتك شوفي كيف حالتها وشلون بتقولين لها ...ومهو بوقته الحين
ام احمد : لا وقته و اذا انت موافق خلنا نكلم محمد واذا وافق يجي يملك و بكذا يكون اهو ولي امرها ما هو عمها
ابو محمد : ابتسم لا ستخفت الحرمه : وش الي تبين تصلين له
ام احمد : فرحت انه بيسمعها و ما راح يعارض : انت اسمع شوري انا ملاك ما راح ازوجها لغير محمد انا مربيته وعارفه انه راح يحافظ عليها واذا ملكت تقدر تسافر تكمل دراستها ما راح نكون خايفين عليها لانها راح تكون معه هاه وش قلت
ابو محمد : انتي بعقلك عمها راح يخليها تسافر قبل العرس
ام احمد : احنا نملك وبعدين نخبره لان العرس بيتأخر بسبب وفات ابوها قبل ثلاث اربع شهور ما راح يصير .."جد ان كيدهن عظيم "
ابومحمد : مدري هو الحل الوحيد على قولتك ولا تتعب البنت بس لا تتسرعين خلينا نكلم الولد ونشوف بس انتي ضامنه ان البنت ما ترفض
ام احمد : بفرح و ابتسامة نصر : انت ما عليك ملاك انا اكلمها بس انت دق على محمد الحين وخذ رايه
ابو محمد : مستغرب منها مهي بصاحيه اليوم : وش فيك مستعجله
ام احمد : لاني خايفه على بنتي انهم يجبرونها تاخذ واحد من عيالهم تراني قلبي منقبض منهم ومستحيل اوافق على انها تاخذ واحد من طرف ابوها
ابومحمد : ام احمد اعقلي الواحد ما يعرف وش المكتوب وين نصيبها
ام احمد : والنعم بالله بس ما انطر لين يا خذون بنتي مني الحين اتصل على محمد وشاوره ما راح يرد طلبك
ابو محمد : كلامها صح ليه انتظر وادمر البنت يمكن نصيبها مع ولدي وترتاح امها بردت بنتها عندها ويبتسم : الشور شورك وهدايه الله ...وياخذ جواله ويدق على محمد..الو
*،،*
نوره : عامر بعدين الله يخليك وصلنا الحين ما تشوفها تبكي وخايفه
وبعد ما رجعوا من عند الدكتور شوق نايمه على رجل امها وهي حاضنتها وتمسح على وجهها
عامر: نوره كيف تحرقت لا تعيدن علي الكلام الي قلتيه للدكتور شوق تخاف تقرب من شي حار
نوره : ودموعها على خدها وتضم بنتها لها اكثر
عامر: عصب : نوره تكلمي
نوره: بقهر وصوت مختنق من كثر الضيم والظلم :امك احرقتها لانها كانت تلعب وكسرت شي من التحف الي على الطاوله
عامر: مهو مصدق توصل انها تحرقها : وشهوووووووو ويصرخ.. الحين عشان كسرت شي تحرقها ما صارت هذى
نوره: خفض صوتك لا تصحيها الحين شوف حتي وهي نايمه متنكده وتبكي
عامر: بعصبيه ولوم : وانتي وين كنتى انا مقلتلك ما تنزل الا معك
نوره: لا تحط الوم علي انا كنت بالحمام وهي نزلت وشهد معها ولما قالت لي شهد خرجت مثل المجنونه حتي نزلت اسفل بروب الحمام وشعري فيه صابون وحصلت كلمتين منها بعد على اني معرف اربي وماني متربيه الي انزل بهـ الشكل عامر والله معد فيني اتحمل عمتي اكثر من كذا مهو معقوله بيت وش كبره احبس بناتي عندى و ما خليهم ينزلون يلعبون والله تعبت
عامر: ضغط بكل قوته على الدركسون من القهر الي فيه : خلاص نوره اهدي الحين انا راح اتصرف ماراح نجلس هنا باخذ بيت ونخرج فيه لكل شي حدود
*،،*
في شقه الشباب
محمد : هلا والله وش اخبارك يبه
ابومحمد : بخير عساك بخير وش علومك و انا ابوك
محمد : بخير طلما سمعت صوتك وش اخبار خالتي واخواني
ابو محمد : الحمد لله الكل بخير وش الصوت الي عندك
محمد : يقوم من عندهم مجتمعين يلعبون بالوت يمشي مبتسم : سلامتك يبه هذول العيال هاه دخلت غرفتي امر يالغالي
ابومحمد: ما يامر عليك عدو
محمد : تسلم يبه والله ان ودي اكون عندكم اشتقت لجونا بالرياض خالتي وش اخبارها الحين
ابومحمد: الحمدلله بخير هذهي عندي تبي تكلمها
محمد : ايه يبه عطني هي مشتاق لها
ام احمد : تاخذ الجوال : هلا والله يمه وش علومك
محمد : هلا بالغاليه وتاج راسي انا بخير انتي طمنيني عليك
ام احمد : الحمد لله ياولدي بخير ما ناقصني الا تكون عندي وتقر عيني بشوفتك
محمد : هانت خالتي ماباقي شي بس دعواتك لي
ام احمد: ادعيلك انا امك بكل وقت وكل صلاة الله يوفقك ويرجعك لنا سالم
محمد : تسلمين يالغاليه خالتي ...وش اخبار بنتك عساها بخير
ام احمد : الحمد لله على كل حال... مع السلامه يا ولدي و انتبه على نفسك خذ ابوك معك يبيك
محمد : مع السلامه يالغاليه وسلمي على اخواني
ام احمد : يوصل مع السلامه
ابومحمد : اسمع يا ولدي ابيك فموضوع مهم
محمد : امر يبه خير ان شاء الله تبي شغله هنا اخلصها لك
ابومحمد : كل خير ياولدي لا مهو بشغل
محمد: خير يبه وش الي تبيه
ابو محمد : يدخل في الموضوع على طول بدون مقدمات : انت كبرت وتقدر تتحمل مسؤليه بيت الحين وانا ابي اخطب لك هاه وش قلت
محمد :ستغرب من ابوه اول مره يكلمه في الموضوع دايم خالته الي تكلمه من باب المزح لكن عمرها ما كانت جديه فيه : هااااااه .. يبه الله يطولي بعمرك انا ماني معترض على العرس بس خلني اخلص دراسه وبعدين اخلي خالتي دورلي عروس
ابومحمد : لا وانا ابوك العروس موجوده وانا كلمت خالتك وابي اخذ رايك بخطب بنتها ملاك لك هاه وش قلت
محمد : يحاول يستوعب كلام ابوه : بس يبه انت فاجأتني مدرى وش اقول
ابومحمد : اذا تبي تفرحني وافق على الي قلته لك
محمد : بقلق واضح من صوته مع مزح : مدرى بس اذا مثل خالتي ما عندي مانع
ابومحمد : هههههههه و احسن بعد يعني اقول مبروك وخطبها من عمها
محمد: هههههههههههه شورك وهدايه الله بس يبه كيف بتخطبها وابوها توه متوفي
ابو محمد : لا معليك يعني موافق خلاص
محمد : ايه موافق
ابو محمد : مبروك ياولدي اجل خلاص روح سو التحاليل ورسلها لي
محمد : الله يبارك فيك يبه بس على وش مستعجل
ابومحمد : ما فيه عجله ولا شي انت سو الي قلتلك عليه عشان نتطمن
محمد : ماشي اوامر ثانيه
ابومحمد : ههههههههههههههههه مايامر عليك عدو خالتك عندي الفرحه ماهي سايعتها
محمد : ههههههههههههه عارف انها ما راح ترتاح الا لا خلتني اعرس عطني هي
ام احمد : الدموع بعينها من فرحتها بعيالها : مبروك يا ولدي الله يتمم لك بخير ان شاء الله ويرضي عليك دنيا واخره
محمد : الله يبارك فيك خالتي ويخليك لنا ايه هذى الدعوات الي تسر الخاطر وتفتح النفس للدراسه
ام احمد : تسلم يا يمه والله اني كذا بكون مرتاحه و انام وبالي مرتاح عليك
محمد : تسلمين يا لغاليه
ام احمد : انتبه على حالك مع السلامه
محمد : مع السلامه
ابومحمد : هاااااه رتحتي الحين هذا محمد وموافق باقي تأخذين شور البنت واكلم عمها
ام احمد : زين خلني اطلع اشوفها وقلها
*،،*
بغرفه محمد
محمد:سكر الخط و باله مشغول بين الوم والتصديق الحين الي انا سويته صح ولا خطأ اعرس وانا بغربه ودراستي ما كملتها و البنت كيف بتكون انا ما تجرائت اسئل عنها كيف طريقة تفكيرها اذا مثل خواتي بقدر اعيش معها لكن لو غير والله ورطه ورطت حالي فيها.... ويتمدد على السرير لا ورطه ولا شي انا اذا جيت بعرس بقلهم دورولي ليه اتعب عمري اكيد خالتي شايفه انها مناسبه لي الام ادري ولدها وش يبي قطع افكاره دق الباب
خالد : طل برسه مع الباب : وش فيك جالس هنا وش عندك
محمد :منسدح على السرير ويديه تحت راسه ويقوم يجلس ويضحك : لو اقلك ما تصدق الي صار ههههههههه
خالد : مستغرب من ضحكه يدخل ويسكر الباب : وش عندك تضحك من زمان ما ضحكت كذا عمي وش قلك
محمد : لو اقلك ما راح تصدق الوالد مكلمني عشان يبي يخطب لي
خالد : ههههههههههههههههههه قول والله
محمد : والله
خالد : ياسلام يعني انت وفيصل تعرسون وانا لا
محمد : ههههههههههههههههههههههه محد قلك لا تعرس
خالد : يجلس جنبه على السرير وبكل ثقه : اقول محمد زوجني اختك
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : وده يخنقه على ضحكه وهو قلقان : على وش تضحك اتكلم جد
محمد : هههههههههه منت بصاحي ...وبعدين اختي الكبيره مخطوبه لولد عمي
خالد : لا مستحيل تكون مخطوبه وش بسوي بعمري وبصوت متوتر : ليه منت تقول عندك ثنتين زوجني الثانيه
محمد : تبي منى (وزل بالسانه باسمها بدون ما يحس) جنيت انت هذى صغيره توها ثالث ثنوي
خالد : وبتسم وبانت كل ضروسه وبفرح ان الي يبيها ماهي مخطوبه وبجد وعزم : ايه ابيها اذا انت بتعرس انا بعد بعرس معك وباخذها بعد ما تخلص وتجي تكمل هنا ها وش قلت
محمد: يضحك على شكله الجدي : هههههههههه من جدك انت
خالد : ايه محمد اتكلم جد بكلم اهلي يخطبونها لي
محمد : هههههههههههههههههههههههه وين الي ما يبي يعرس الي بالاربعين
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه انت وفيصل جننتوني تبوني اضل عزوبي الوحدي لا حبيبي الموت مع الجماعه رحمه هههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههه (ويتامل فيه يارب و فقني انها تكون من نصيبي بجن من كثر ما فكر فيها ) يعني انت موافق
محمد : هههههههههه ...ويضربه على كتفه ....ما بلقيلها احسن منك
*،،*
شقة فيصل
فيصل : يفتح في دواليب المطبخ يدور على شي ياكله ميت جوع
شذى : واقفه تقلي بطاطس : فيصل لا تكل شي الحين اخلص طبخ
فيصل : فتح الثلاجه وياخذ التفاحه : والله ميت جوع وعلى ما يخلص الاكل اكون طفيت
شذى : زين قطع السلطه
فيصل : يغسل التفاحه وياخذ وصله منها ويتكلم والاكل بفمه : وش عندك ما تقطعينها انا معرف اقطعها زين
شذى : تقلب في البطاطس وتسحب المناديل الورقيه وتحطها بالصحن وتخرج جزء منه : حبيبي مهو بمشكله قطعها بموت جوع خلنا نخلص بسرعه وناكل
فيصل : يقرب منها : وين الرز ما سويتي
شذى : لا سويت صنيه دجاج بالخضار في المكرويف الحين ثواني وتجهز ..قلتلك رز ما راح اسوي ما احبه وتبيه انت سويه
فيصل: مقهور منها من يوم تزوج ما اكل رز ومشتهيه و رز المطعم مهو بعاجبه يقرب بيمسكها
شذى : شافت انه بيسويلها شي لانها البارح قالت طيب اسويه اليوم... رفعت ملعقة القلي بينهم : هااااه ابعد لا السعك بها
فيصل :وقف مكانه بقهر: حرام عليك الحين انتي البارح وعدتيني وعشمتيني فيه وتسوين صنيه خضار
شذى : هههههههه ما الي دخل خبرتك رز معرف اطبخه وما احبه ليه اسويه
فيصل : يغافلها ويمسك الملعقه من يدها: سويه عشاني ولا بهـ الملعقه لسعتك قولي انك بتسوينه
شذى : عاجبها شكله وهو مقهور راحت احلامه سدى بالغداء: هههههههههههه... وبدلع... ماراح سويه و اتحداك تلسعني
فيصل : الشرهه علي الي دلعتك واثقه اني ماراح السعك بس بتسوين الرز عشاء و لا ارويك شغلك ..ويدق جرس المكرويف
شذى : بدلع : حبيبي لو سويته راح اتعب عمري و ما راح تاكله لانه بيطلع خايس معرف له ...خرج البطاطس لا تحترق بقطع السلطه واجهز السفره
فيصل : لا تلفين الكلام انا بسويه وانتي معي وشوفي وتعلمي ومن اليوم ابي الغداء رز ذبحتيني بالصواني الي في الفرن ما حس عمري اشبع الا اذا سويتي مكرونه بالبشمل
شذى: بسرعه وضحكه بصوتها : زين كل يوم اسوي مكرونه
فيصل : قاهرته بعندها عند الطبخ : شــــــــذى ...روحي جهزي الاكل لا اعضك واراويك الجوع وش يسوي
شذى : ههههههههههههه
*،،*
في غرفه ملاك
ملاك: من اول ما دخلت غرفتها صايره مثل العصفور الي محبوس بقفصه و يشوف شعاع الشمس من بعيد ومهو بقادر يوصل له والقفص يضيق عليه ويخترق ضلوعه مسحت دموعها بقفا يدها وقلبت الغرفه وترتب بشنطتها وتبكي ومهي بقادره تركز من شدت الصداع كل ما شالت شي طاح من يدها وبيد ترجف تنزل من الدولاب وترمي بشكل عشوائي و فتكرت الجواز تروح لتسريحه وتفتح الادراج وتدور على جواز السفر قلبت كل الادراج بالأرض مهو موجود وترفع راسها ناحيته الباب وجها مورم من كثر البكا مستحيل يكون عند عمي لا كيف راح سافر لا اكيد عند ماما راح اخذه منها وسافر ماراح انتظر احد يوافق ويسفرني و جهزت اشيائها وقفلت الشنطه ودخلتها في الدولاب عشان محد يشوفها ورجعت عند الادراج ولمت كل الي بالارض بشكل عشوائي وجلست على السرير تخطط وشلون بتخرج من البيت ....بعد فتره من الوقت ...دق الباب عليها وهي مسدوحه على السرير و هو معفوس نص المفرش في الارض والنص الثاني حاضنته بين ايديها وهي على جنبها و ثانيه رجولها وتسمع صوت امها وهي تناديها هذى ثاني مره تطلع لها تحاول فيها تفتح الباب قامت بسرعه عن السرير بتفتح الباب و بتسألها عن الجواز
ام احمد : دخلت وشافت شكلها شعرها مهو مرتب و الوجه مورم وحالتها ماتسر والغرفه فيها اشياء على الارض جنب التسريحه والسرير معفوس بقلق وخوف يظهر من عيونها : يمه ملاك لا تخافين بتسافرين بس انتي لا تسوين بعمرك كذا
ملاك: بقوه تصميم بكل حرف تقوله : اكيد راح سافر ماما وين جوازي
ام احمد: ليه خير وش تبين فيه
ملاك : تلف عن امها عشان ماتشوف عيونها : بدي اخليه عندي
ام احمد: من تبين تخدعين يا ملاك انا امك وعرفك زين لا تفكرين ان اذا اخذتي الجواز بتسافرين مستحيل تقدرين تخرجين من السعوديه بدون اذن ولي امرك هنا غير عن برا بكثير
ملاك: تلف والدموع بعيونها مهي قادره تصدق الي امها تقوله : لا ماما راح سافر و عمي مايقدر يمنعني
ام احمد : تمسكها مع يدها تعالي اجلسي ابيك بموضوع
ملاك: لا اول اعطيني جوازي
ام احمد : جوازك مهو بعندي يمكن في بيت ابوك لكن الجواز ماراح يفيدك بدون موافقه عمك واذا تبين تسافرين طيعيني في الي بقولك عليه
ملاك : اوافق على شو
ام احمد : تجلسها وتجلس جنبها : انك توافقين تزوجين محمد عمك كلمني يبي يخطبك لمحمد وش قلتي
ملاك : توقف مثل الي قارصه عقرب : شوووووو ماما شو بتحكي انتي
ام احمد: تسحبها تجلسها : هدي نفسك واسمعيني زين يا حبيبتي عمك عمره ما راح يخليك تسافرين تكملين دراستك وانا من البدايه كنت حاطتك بالي لمحمد ومثل منتي بنتي محمد ولدي انا مربيته واعرف كل اطباعه وما تمنالك احد غيره هو راح يصونك ويحافظ عليك و انتي ما راح تعرسين الحين بس خلنا نملك وبكذا هو راح يصير ولي امرك وتقدرين تسافرين معه تكملين وبعد فتره ترجعين هنا ونسوي العرس هاه وش قلتي
ملاك : حطت راسها على رجول امها وصارت تبكي بقهر وجرح اكبر انها تدمر اكثر من كذا
ام احمد : تمسح على شعرها : حبيبتي اعرف ان الكلام هذا ما هو وقته بس وش تبيني اسوي و انتي تبين اتسافرين وعمك ما هو براضي
ملاك : ماما ما بدي اتزوج
ام احمد : ترفعها وتمسح دموعها يابنتي ما النا الا الحل الي قلتلك و قومي استخيري وعطيني رايك عشان اكلم عمك ناصر يكلم عمك يا بنتي اذا ما وفقتي على محمد عمك ممكن يزوجك لولده
ملاك : تحط راسها على صدر امها وهي تبكي من القهر الي فيها و لي يصير عليها من بعد ابوها عنها : خلص ماما موافقه بس بدي سافر الله يخليك بدي سافر خليني سافر باي طريقه
ام احمد : فرحانه بس خايفه من تسرعها في الاجابه : يمه ستخيري ورديلي خبر
ملاك: من غير أي تفكير بالموضوع وبضطراب بكل جسمها : تخليني اسافر موافقه غير كذا لا
ام احمد : تسلم على راسها: مبروك يمه و ان شاء الله بتسافرين بس لاتضيقين نفسك وقومي خذى علاجك وتعطيها منه
ملاك : بعد ما خرجت امها رمت الحبوب وفضلت تبكي وحطت راسها على المخده ...تعبت من غيرك ماحد يحس فيني هيدي ماما وعمي ناصر الي قلتلي اعتمدي عليهم بدهم يزوجوني شو بدك ياني اعمل صحيح احبهم اكثرمن عم منصور بابا تعبت والله العظيم تعبت خلص ماعد فيني اتحمل اكثر من كذا بدي سافر ماعد بدي ارجع هنا و فضلت تبكي و قفلت بابها ما خرجت من غرفتها طول اليوم حتى البنات ما قابلتهم
*،،*
بيت ابو عامر
بعد صلاة العشاء
عامر: دق باب الغرفه
ام عامر:توها راجعه من برا مستانسه من الجمعه الي كانت هي المتحدث الرسمي فيها وبكل جداره محد يتحداها : ادخل
عامر: السلام عليكم
ام عامر: كشرت بوجها : وعيكم السلام خير وش عندك بعد اشتكت لك نوير وجاي تبي تعطيني محاضره مثل ذاك اليوم
عامر: بقهر و الم بصدره : الله يسامحك يمه
ام عامر : يسامحني على ايش اذا متعرف تربي انا اربيهم لك
عامر: يصرخ : امي خافي ربك حرقتي يدها وتقولين تربينها وش شفتي عليها الي ما عجبتك تربيتي انتي لوين تبين تصلين اهج من البيت وهذا الي بسويه
ام عامر : ايه هذا الي تبيه نوير وبتحصله هذا الي اخذته منك ومن اخوك واحد معرس من و رانا وحده من الشارع وانت بعد تبي تترك البيت عشان تمشيك نوير على شورها
عامر: عجز منها ما تفهم الي يقوله : يمه وبعدين معك والله لو خالى يعرف بالي تسوينه فيها ما راح يخليها ولا دقيقه هنا
ام عامر: تقاطعه :خله يعرف وش بيسوى يعني خليه ياخذها ويفكني منها هي وبناتها ما وراهم الا الهم
عامر: بصوت عالي: يمه الي تتكلمين عنهم زوجتي وبناتي واذا انتي ما تبينهم انا ابيهم وهم بعد اليوم ماراح يزعجونك .......لاني ابي اخرج من البيت
ابو عامر : دخل وسمع اخر كلمه : ليه تبي تخرج من البيت وش صار
عامر : انحرج من ابوه : لا يبه سلامتك ما صار شي وعينه على امه بس انا بدور على بيت صغير واسكن فيه بناتي راح يكبرون و القسم صغير
ابو عامر: عندك البيت وش كبره خذ الغرف الي تبي منه ما يكفي ان اخوك خارج من البيت وساكن لوحده
ام عامر: خله ولا ابي اشوفه هو ولي جايبها من الشارع
ابو عامر: يصرخ فيها بصوت عالي : سكتي عندك بنات خافي على سمعتهم لا ربي يعاقبك على كلامك فيهم ..وانت شوف الغرف الي تناسبك وخذها
عامر : ما عجبه انه يرد على ابوه : عن اذنك يبه وخرج
*،،*
ثاني يوم العصر
فغرفه ملاك
منى : تدخل بسرعه وينك يالخاينه بتاخذين محمد ولا تقولين ساكته من امس وتمسكها مع يدها
ملاك : كانت مسدوحه على السرير تعبانه من قل النوم وكثرت التفكير حاولت تنام بس مهي بقادره عينها محجره لهي قادره تبكي ولا هي قادره تغمض عيونها بعد البكي الي بكيته امس و بقهر وبرود و قسوه : اوكي شوي شوي على عمرك لا يطق لك عرق
منى : الابتسامه والضحكه ماليه وجها : ما قلت لك ما لك الا محمد وتسلم عليها ما سمعتي كلامي مبروك ياقلبي
مي : تدخل اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللي وتروح تسلم عليها مبروك يا قلبي
ملاك : تجلس على طرف السرير : وبعدين معكم انتم من خبركم
منى : بفرح : امي توها خبرتنا
مي :بضحكه : ابوي اليوم بيروح يكلم عمك
ملاك :( مالت عليه من عم لو وافق ما كان اضطريت اسوي الي اسويه الحين تقوم وتروح على الحمام)
منى : على وين تعالى جلسي
ملاك : تبي تهرب منهم ماتبي تقسى عليهم وهم مالهم ذنب فلي يصير معها : بدي اخذ شور
مي : اوكي بنتظرك تحت بالصاله عند خالتي تدرس حماده
منى : هههههههههههههههه لوكى حلو شكلك و انتي مكسوفه
ملاك : تلف لها : سكتي عني منو احسلك لا يجيك اشي عمرك ما بتشوفيه وتدخل الحمام
منى: ههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي بنشوف
مي : منى سكتي وش فيها ملاك ما كنها راضيه
منى : لا يا عمري موافقه بس مكسوفه منا ههههههههههه محنا اخواته
مي : ههههههههه قومي ننزل خبله انتي
منى : لا نزلى انا بنطرها تخرج حرمة اخوي
في الصاله
مي : خالتي ملاك هي موافقه
ام احمد : يه موافقه ليش وش فيه
مي : بس خالتي حسيتها كنها ما هي فرحانه
ام احمد : يا بنتي وين بتشوفين الفرحه عليها وهي توها فاقده ابوها احنا لو عمها وافق انها تسافر ماكان استعجلنا وخطبناها الحين فهذي الظروف الصعبه واجلنا الموضوع بس وش نسوي
*،،*
بيت ابو ابراهيم
بالمجلس
ابومحمد : بعد ما كلمه وتفق معاه يقابله وصبله ابراهيم القهوه حط فنجانه على الطاوله
ابو ابراهيم : وش فيك يا ابو محمد اشرب قهوتك
ابو محمد : انا جاي طالبك يابو براهيم والعشم فيك انك ما تردني
ابو ابراهيم : ابشر بلي تبيه يابو محمد اذا كنت اقدر عليه
ابو محمد : تقدر عليه ان شاء الله اعرف انه ما هو وقته الكلام الي راح اقوله بس انا جاي طالب القرب والنسب منك فبنت اخوك لولدي محمد
ابو ابراهيم : والله مدري وش اقول لك يابو محمد بس اذا ولدي حمد ارخصها ما عندي مانع وهذا حمد قدامك هاه يا ولدي وش تقول ويناظر بولده وهو كله ثقه مستحيل واحد من عياله يكسر له كلمه
حمد :ساكت بس هذى فرصتي الوحيده بس شلون اكسر كلمة ابوي ونزل كلمته الارض وهو مهو راضي يقتنع بالي ابيه بس مستحيل احصل فرصه احسن من كذا وابو محمد محد يرفضه رفع راسه وعينه على ابوه الي مبتسم ينتظر كلمته الي متوقعه انه يبيها : يبه بعد اذنك وبنت عمي تراها مرخوصه ما ابيها مهو عيباً فيها او نقص بحقها بس هي مثل اخت لي
ابو ابراهيم : بقهر من ولده الي كسر كلمته بس ما بينه غير عيونه الي ما شافها ابو محمد وعينه على حمد الحين مايقدر يرد ابو محمد الي الكل يتمنى انه يناسبه : خلاص يابو محمد اشرب قهوتك لو البنت وافقت تراها جاتك وبالمبارك وحنا لنا الشرف انا ناسب واحد مثلك
ابومحمد : يكلم نفسه اشوى ماعقدها معي احمدك يارب :تسلم يابو ابراهيم وهذا العشم فيك ويشرب قهوته يا خوي ياليت تجي تاخذ رايها عشان نكمل الاجراءات و نملك و ما نبي احد يعرف عشان الظروف الي احنا فيها وياليت تخلي الموضوع بينا الثلاثه لين نشوف رأى البنت وتطلع نتيجته التحليل وش قلت يا ابو براهيم
ابو ابراهيم : بقهر واضح من صوته ما ميزه غير عياله وحمد شال هم : ابشر بلي تبيه بس انت خل امها تشاورها و اتصل علي خبرني رأيها افضل وش قلت
ابومحمد : ابشر وهذا العشم فيك ويقوم استاذن منكم
ابو ابراهيم : اقعد معنا يا ابو محمد بدري ما قعدت
ابو محمد : الجيات اكثر ان شاء الله اسمحلي يابو ابراهيم مواعد واحد بعد المغرب
ابو ابراهيم : الله معك وبينا اتصال
ابومحمد: ان شاء الله ومثل ما وصيتك ما ابي احد يعرف لين ما تطلع التحاليل
ابو ابراهيم : ابشر ان شاء الله
ابومحمد : مع السلامه
ابو ابراهيم : يوصله عند الباب فحفظ الرحمن
حمد: يسلم على راس ابوه : السموحه منك يبه ترى مهو قصد بكسر لكلمتك بس يبه العرس مهو بالغصيبه وهذا هو جاها نصيبها بناس نرفع الراس فيهم
ابو ابراهيم : بصوت عالي :ماهقيتها منك يا حمد الي سويته ترخص في بنت عمك وعشان مين من الي تبيها الحين قول
حمد : يبه والله اني ما ابي غير بنت خالي هزاع وهو صديق عمرك ما ضنتي بيفرق عن عمي عندك بمكانته
ابو ابراهيم سكت كله عنده الا رفيق دربه
حمد: شاف انه هدا رجع وسلم على راسه : هاه يبه وش قلت
ابراهيم : دخل المجلس بعد ما وصل ابو محمد لين سيارته: يبه انت ما خذت راي يزيد يمكن يبيها
ابو ابراهيم : يوقف وبعصبيه : لا ما باخذ رأيه هو اتقدملها وعمك رفضه ومستحيل ازوجها واحد ابوها رفضه وهو حي حتي لو كانت تبيه
حمد : لا يبه يزيد ما يبيها...و باحراج خايف يعصب عليه .... يبه متى راح تخطب لي بنت خالي
ابو ابراهيم : بعصبيه : انت خلنا نخلص هـ الموضوع وبعدين اخطبلك
ابرهيم : مع السلامه يبه
ابو براهيم : وش عندك وين بتروح
ابراهيم : بروح المستشفي مريم عندها موعد
ابو ابراهيم : رجع لهدوئه : الله يوفقك وانا ابوك مريم تستاهل كل خير ويخرج عنهم يدخل الصاله
ابراهيم : امين ....تعال سودت بوجه ابوي والله خفت انه يكفخك وشلون جاتك الفكره انك ترفضها قدامه
حمد : بضحكه : فرصه وجاتني لحد عندي بكون مهبول لو ضيعتها وبعدين لا تنسى الي متقدم مهو أي احد عشان ابوك يرده بسهوله يالله متبي تروح بروح معك
ابراهيم : وش عندك تروح معي
حمد : لا يشيخ هذا يزيد داق علي يبيني اجيه بيته
ابرهيم : ايه زين انك ما سويت مثله ولا كان ذبحك ابوي
حمد : لا يمعود تعال انت كيف تقول عند ابوي يمكن يزيد يبيها وانت تعرف انه معرس
ابراهيم : وش عرفني بولد عمتك يمكن يقول بعدين ليه ما خبرتوني
حمد: لا ريح عمرك هو مرتاح مع مرته و ماراح يشوف احسن منها
في الصاله
ابو ابراهيم :بعد ماجلس بفتره : ام ابراهيم اعرف انك حكيمه و با اخذ شورك بموضوع
ام ابراهيم : خير وش عندك وش يبي ابو محمد
ابو ابراهيم : طول عمرك فهيمه ياطويله العمر ابو محمد جاي يخطب ملاك لولده محمد ولدك الخبل ارخصها قدامه فما قدرت ارده
ام ابراهيم : ابتسمت الي ولدها بيرتاح : بس ما كنه بدري ابوها توه متوفي و انت ويش رديت عليه
ابو ابراهيم : انا قلت له ما عندي مانع وقلت له يخذون شور البنت ويعطوني خبر
ام ابراهيم : زين ما سويت لليتيمه ما راح تحصل احسن منهم نسب وبتظل عند امها
ابو ابراهيم : بس ها ما وصيك يا ام ابراهيم ما تقولين عند احد انا قلت اخذ رايك
ام ابراهيم : زين سويت بس اهم شي ام عامر لا تعرف احسن تقلبها على روسنا
ابو ابراهيم : لا تشيلين هم ما راح تعرف الي بعد ما تملك وابو محمد بعد موصيني ما يبي احد يعرف بالموضوع
ام ابراهيم : على خير ان شاء الله والله يتمملها هـ اليتيمه ما تستاهل الا كل خير
*،،*
شقة فيصل
في المجلس :
بسيط بلون ازرق نضام امريكي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتكلم جد
محمد : ايه جد وش فيك
فيصل : طيب وافقت عليها بدون ما تشوفها يمكن ما ترتاح لها
خالد : ايه يمكن ما يعجبك شكلها
محمد : يشرب من الشاهي : ما همني الشكل اهم شي اخلاقها و ان شاء الله ضامن الشكل والاخلاق لانها بنت خالتي
فيصل : الله يوفقك... الدور والباقي على خويلد ويضربه على ظهره ههههه ...جالس جنبه بكنبه وحده
خالد : ههههههههههههههه وجع ان شاء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما دريت الاخ ناوي يخطب بعد
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قول والله مين ياخويلد
خالد : بفرحه وضحكه : ايه وش فيك مستغرب وبخطب اخت محمد
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملت لو دريت ان الغيره بتذبحكم وتخليكم تعرسون كان اعرست من زمان

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 10:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل العاشر
تمر ألحظات والثواني والساعات تعقبها الايام بحلوها ومرها بين ضحكات ودموع وهناك من لم يعد لدموع معنى بحياته فهذا حال من معنا من ابطال
خلال هذا الاسبوع
ملاك بعد قرارها الذي تعتبره تذكرة عبور لتبتعد به عن هذا المكان الذى خنق انفاسها وجثم على اوردتها كالصخره الراسخه لا تنزع من مكانها الا بعد تفتيتها باله اثقل منها او دنميت... و بعد الرد على عمها بالموافقه ذهبت مع والدتها لمستشفى و أجرت التحليل و كانت تنتظر النتيجه مثل بزوغ الفجر ليتحقق حلمها بالعبور ارادة ان تسترجع بعض المواد التي لديها
فتحت جهازها المحمول و أحضرت بعض المذكرات (الملزمات) و بدأت تحاول تصفحها لكن لم تستطع قراءة حرف واحد فتحت صفحة الورد و اخذت تتأمل في الصفحه الناصعة البياض فتره ليست بالقصيره ويتردد بذهنها كلمات شتى (كيف يكتب الشاعر اشعاره والكاتب كلماته لشو تلوث وتدنس الاوراق بالحبر والحروف ما شعورهم عند تلويثها ..هل لها راحه..ام مجرد لطخات على الورق ) حركت اصابعها لتضغط اول كلمه خطرت على بالها....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت
تناظر للحروف و تردد بصوت مسموع : بسيطه ..بس بشعه متوحشه ..ظالمه ...مسحتها واعادة كتابتها بخط اكبر وخذت تكتب
الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت
الكل يقول انك امر لا مفر منه لكني اكرهك... اكرهك... اكرهك ... مثل ما خذتهم مني .. يمكن احبك بحاله واحد اذا اخذتني معهم... بس ...كيف الشعور بك..؟! ..مثل ما اشعر الان من تعب
بسألك سؤال ....بس اعرف انك بتضحك
انت اخذتهم مني صح ..؟! لا تضحك .....ولا سافرو عني لبيتنا هناك ...؟؟!! ...انا عندي احساس انهم فيه ليه الكل يقول انهم راحوا ... انا مجنونه صح... بس لا تضحك جاوبني... انا كل يوم راح اكتبلك بس بشرط ترد علي ...
دق الباب ودخلت مي: ببتسامتها البسيطه التي تشرح القلب لابسه بنطلون ابيض و تيشرت ابيض من الوسط صورة عصفر بالوان زاهيه : ملاك وش عندك جالسه تذاكرين
ملاك : ارتبكت و ضغطت تصغير الصفحه ..وبصوت بارد برودة روحها : ايه براجع شوي
مي : تدخل و تجلس عندها: تصدقين مدري وش خلاك تدخلين هذا القسم وانتي كنتي تبين الهندسه
ملاك: تقفل ملزمتها الي على رجلها و تناظرها وتتكلم بمراره وبقصه بحلقها مع كل حرف تلفظه : بابا قال صعب هنا يتقبلون اني اكون مهندسه معماريه عشان كذا غيرته
مي : تتربع وتتصفح الملزمه وعينها على الصفحات : ايه صح بس فيه اقسام كثيره هذى الفتره فتحت عندنا زمان ما كانوا متقبلين وجودها و شوفي اكبر مثال عندك الطب كان زمان فيه بس عدد قليل الي يدخله والحين كثير سعوديات طبيبات بكذا تخصص فيه
ملاك:بس مهو الكل متقبلهم
مي : مدري كيف تحفظين هـ المذكره احسها صعبه ...ملاك ابتسمت ..ايه انا معك وخصوصا مساكين البنات الي يدخلونه اكثر العرسان يهربون منهم بسبة التخصص الي هم داخلينه وتحصلينها اذا ما تزوجت طبيب او يشتغل معها نادر الي يتقبل و ياخذها
ملاك : توقف وتروح عند التسريحه ما تبي أي احد يفتح معها سيره الزواج : وهذا التخلف بعينه بعدين يجي الرجال يدور طبيبه تكشف على زوجته جد متخلفين هذى النوعيه اوكي ما بدك ياها تختلط افتحلها عياده خاصه او تشتغل بقسم نسائي.. ميمو رفعتيلي ضغطي قفلي الموضوع
منى: تدخل بسرعه ويدينها على خصرها : يا سلام جالسين تسولفون وانا جالسه لوحدي
مي : ياربي منك توك مهو تقولين عندك اختبار بكره في درسين احياء ...وش تبين تضيعين وقتك
منى : تدخل وتتمدد على السرير من الجهه الثانيه وبملامح تضحك من القهر وهي بعدها ببجامتها : حرام عليكم انتم فاضين وانا اكرف بس احفظ خذوا عني شوي
مي : قومي روحي غيري بجامتك والبسي تنشطين و البسي الوان زاهيه تنشطك ..بلا حسد كلانا مرينا بالمرحله الي انتي فيها ما جلسنا نسوي الي تسوينه تقومين الدنيا وتقعدينها يوم عندك اختبار
منى: تشهق وتحط يدها على صدرها وتجلس :يا ويلك من الله يا النصابه من الي كانت دموعها اربع اربع ...بس عشان عندها اختبارات ...ولا ناسيه ايام اجيك اواسيك و تطرديني
مي: ههههههه ايه واضح تواسيني وانتي جايتني بتسلين عمرك وتشغلين اغاني وترقصين
منى: هههههههههه فاكره لما رميتي الكتاب علي ونشق وجلستي تبكين
مي : نذله ..وتقرصها... قومي روحي خلصي الي عندك وبعدين تعالي واحمدي ربك انك بمدرسه خاصه مسهلين عليكم... كيف لو كنتي بمدرسه حكوميه
منى : لا والله حرام عليك مدرستنا ما فيها يمه ارحميني و زيادة درجات
مي : حتى لو ما فيها كذا... ارحم من الحكوميه الي اعداد البنات فوق الخمسه والاربعين في الفصل.. انتم اعدادكم قليله
ملاك: كانت تسمع لكلامهم بدون ما تناظر جهتهم وراحت عنهم عند دولابها بتاخذ جكت خفيف تلبسه على البدي الي عليها(لابسه بدي زيتي وبنطلون بيج )
منى : سحبت الجهاز بتشوف وش فيه وفتحت الصفحه وشهقت و عيونها جحظت في الكلام المكتوب
مي : تهمس :وش فيك
منى: تأشر لها وبهمس : شوفي
مي : بعد ما انتهت من القراءه سحبت الجهاز منها و صغرت الصفحه وحطته مكانه وبهمس : شششش عادي الي كاتبته وخليها كذا احسن لها ولا تكبت بداخلها شوي شوي بترجع احسن من اول و يا ويلك اذا قلتي عند خالتي كلمه من الي قرأ تيه سامعه
ملاك: جات ..شو فيكم افتكرتكم خرجتو و تنتبه لجهازها ..وبقلق تقفله ...يالله ننزل اسفل ابي امشي بالحديقه شوي
مي: انا بنزل معك وانتي ..وتاشر على منى ....روحي بدلي الي عليك و ذاكري لا خبر عليك خالتي الحين
،*،
بعد مضي اسبوع كامل
كلم ابو محمد ولده وطلب منه يجي بعد ما ظهرت نتيجة التحاليل عشان يملك و جا على رحله السبت وصل على الساعه ثنين ونص بالليل... وصل البيت مع السواق ..ودخل بهدوء لابس بنطلون جينز رمادي و تيشرت اسود ورمادي و جاكت اسود معلقه بشنطة المحمول
ام احمد : جالسه في الصاله تنتظر لابسه جلابية البيت و نتبهت لفتحة الباب توقف وبفرحه : هلا والله هلا يمه
محمد : يحط شنطة المحمول على الكرسي ويقرب ويسلم على راسها ويدها و ببتسامه مشرقه : وش اخبارك يالغاليه طمنينا عنك
ام احمد : الحمد لله يا يمه بخير وعافيه .. انت و شلونك ...وش علومك ...عساك ما تعبت من الرحله
محمد: يبتسم على كثرة اسألتها : بخير يعلك بالعافيه دوم يارب ..ويتلفت بالصاله ..الا وين ابوي و اخواني ما في احد ...مهي بعادتهم ما يستقبلوني
ام احمد : ابوك بالمكتب ...و اخوانك نايمين ....وانا خبرتهم ان رحلتك الصبح عشان ما ينتظرون وراهم مدارس بكره
ابو امحمد :سمع الاصوات و يدخل عليهم بس شافه من فرحته بدخلته عليهم يحس انه نقص عشرين سنه من عمره ..و لابس ثوب البيت مقلم بالطول بلون البيج والرمادي : يا هلا والله حيالله من جانا
محمد: يقوم بفرحه ويروح ويسلم عليه ويحب راسه و يده : الله يحيك يبقيك.. يا هلا فيك... وش اخبارك يبه ...عساك بخير
ابو محمد: بخير يا وجه الخير ..ويجلس ..ايه يا ولدي عطني علومك
محمد :بخير الله يديمك ويخليك لنا ...و يناظر فيه مبتسم ...العلوم عندك انت وخالتي وش عندكم مستعجلين على الملكه كان خلتوها بعد ما اخلص و ارجع بإجازة راس السنه ألي ناخذها
ام احمد : تضحك :زين تعال اجلس بالأول و تقهوى وعطني علومك وبعدين خبرك
محمد: وهذى جلسه ...لا ما ابي قهوه بنام ..يالله يالغاليه وش عندك
ام احمد : محمد يمه.. انت تعرف ان ملاك تدرس برا
محمد: ايه..
ام احمد: هي بنفس الجامعه الي انت فيها الحين (لانه درس بكالوريوس بجامعه ثانيه وحول دراسه المجستير بالجامعه الي هو فيها الحين)
محمد : بتعجب : نفس الجامعه....!! وشلون اول مره ادري
ام احمد : بلا خواتك يقلون نفس الجامعه الي تدرس فيها الحين بس المهم احنا نبيك تملك و تاخذها معك
محمد : يناظر فـ أبوه بصدمه : وشلون ..كيف..؟؟
ابو محمد : بملامح جديه : لان عمها رافض انها تكمل برا
محمد : يناظرهم الاثنين مهو مصدق انهم هم يقولون كذا وعلامات الاستفهام واضحه على ملامحه : طيب كيف تبوني اخذها معي..!؟؟؟ ما راح يرضى..؟؟
ابو محمد: اذا ملكت انت راح تكون ولي امرها.. تقدر تاخذها معك ...و انا راح اكلمه بعد الملكه على الاقل تروح تختبر هالترم وبعدها تجون نسوي العرس
محمد : حواجبه معقوده تدل على عدم اقتناعه بلي يصير: بس يبه انت ما ترضها لوحده من خواتي كيف تبيني اخذها معي وهي بس ملكه
ام احمد : تناظر فيه ومبتسمه وتكلم نفسها ايه هذى تربيتنا الحمد لله نجني ثمرها ما ضاعت سدى الله يحميك ويحفظك يا وليدي
ابو محمد : عيونه الوحدها كانت تحكي و تعبرعن الحمل الي و المسؤليه الي عليه : لا تظن اني راضي عن الي بسويه ..بس مضطر ..غصب عني هذى وصية ابوها الله يرحمه ..وغير كذا هو امني عليها ..وهي نخاف انها تتعب اذا ما راحت لانه ما تبي يضيع عليها الترم
محمد : يناظر ابوه مهو مستوعب ان ابوه يقول هذا الكلام بس سكت وش بيده اذا هم راضين : مدري الي تشوفه يبه
ام احمد : مبروك يا ولدي والله اني ما تمنت لك الا هي
محمد : الله يبارك فيك خالتي ...و يوقف و سلم على راس خالته وابوه... يالله سمحولي بطلع انام تعبان ما نمت... ويشيل شنطت المحمول و الجاكت
ابومحمد: الله معك
ام احمد : نوم العوافي
،*،
الظهر .....
بيت ابو محمد
في الصاله الكل مجتمع قبل الغدا...
منى: من اول ما رجعت من المدرسه وهي فرحانه بالملكه و مسويه ازعاج في البيت كُله و ستلمت محمد تعلق عليه ...و تريقه ..وجات من خلفه ومعها علبة مفرقعات الزينه اللي تطلع منها قصاصات...موصيه السواق يجيبها لها من الصباح وهي رايحه المدرسه...تاشر للكل يسكت ما يخبره و تلفها و تفتحها وهي عند راسه وهو ترعب وقفز من مكانه طرشت له اذونه وقام يطرد ورها .. واحمد مات من الضحك على نطت محمد والكل معه يضحك ....راحت تركض ما لها الا مكان واحد ما يوصلها فيه ...و نحاشت عنه بغرفة ملاك وهي تنفسها مضطرب من شدت التعب و الركض ....اتحداك تقدر تصيدني الحين... دخلت بسرعه وقفلت الباب
محمد : هههههه وين تبي تروحين مني يالخبله يعني مسيرك بتخرجين وارويك شغلك
منى: هههههههههه ما تقدر لا تعب عمرك بس حدك لا شفتها بتنساني يروح امك
محمد : يبتسم على خبالها تعب وهو يجري خلفها مع الدرج ونهايتها ما صادها : اخرجي انتي بس وشوفي وش بسوى فيك ويبعد عن الباب
ملاك : خرجت من الحمام على صوت منى العالي : خير شو فيه
منى: تضحك وتتكلم بسرعه : ههههههههه الخبل عريسك نسفتله طبلة اذونه عشان اذا جيتي تكلمينه ما يسمعك ..... وترمي نفسها على السرير وهي تضحك كل ما فتكرت شكله وهو ينط من الرعبه
ملاك : من يوم ما صحت الصباح وخبرتها امها ان الملكه اليوم العصر وهي فرحانه انها خلاص راح ينتهي همها و تسافر .. يستاهل احسن خير ما عملتي ياليتها في عيونه بعد ...بتسمت على خبالها : حرام عليك ياخبله
منى: تصفق : ههههههههههه احلاااااااااااااااااااااااااااااا ياولد ..وصرنا ندافع عنه بعد
ملاك : حمرت خدودها لا شعورياً من تعليق منى : مالت عليكي انتي واخوكي
منى: هههههههههههههههه لوكي حبيبتي والله عسل تعالي ننزل نتغداء سوا كلها كم ساعه وخلاص تصرين حرم محمدوه
ملاك: عصبت من تريقتها وراحت مسكتها مع يدها : قومي اشوف اطلعي برا من الغرفه
منى: هههههه اعصابك ياحلوه ماني بخارجه من هنا ...تبين محمدوه يتغداء فيني ...منتي بصاحيه...هههههههه... والله يا حرام اتحدى اذا صوتها.. راح من اذونه لين الحين ...وتغمز ..بس اكيد لا شافك بتطيب
ملاك : طاحت عليها تكفخها
ومنى : ميته ضحك
،*،
بيت ابو عامر :
في قسم عامر ..
عامر: واقف قدام المرايه لابس ثوبه جديد توه مفصله ابيض ويعدل بغترته الابيض و يثبت العقال
نوره : تتمقل فيه : ما شاء الله وش هـ الزين كله على وين العزم مخبر فيه حفلات وجتماعات العصر
عامر : هااااااه بس وش رايك بكشخة رجالك
نوره : بكل حب : قمر هو فيه مثلك انت بس ...بس جد عامر وين تبي تروح العصر ما بعد اذن
عامر: بمكر وهو يلف و يتعطر و يعدل بغترته : بصراحه ..وبدون زعل ...اليوم ملكتي..
نوره : تنفسها وقف معد عندها نفس واحد تحركه لرئتها وعيونها نطت على برا من الصدمه و اقفه مكانها مثل التمثال بلا روح
عامر : لف يشوفها ترعب من شكلها نط بخطوه وحده وهو عندها ومسكها مع يدها : يابنت الحلال والله امزح معك بس لا تموتين علي والله العظيم اني امزح
نوره : ترفع عيونها تناظر عيونه وهي كلها دموع : تـ .بي .. تـ عـ .. و ما قدرت تكمل كلمتها طاحت دموعها على خدها وشفافها مزرقه
عامر : نوره قسم بالله العظيم ما فكرت لو لحضه اني اسويها ...ويسحبها و يجلسها
نوره : شفتها ترجف مهي مصدقته ودموعها مثل السيل
عامر : نوره ناظريني... ويرفع وجها... تظنين اقص عليك .. والله انه ماراح اعرس
نوره : بتوتر : وين .. تبي ..تروح
عامر : بروح ملكه بس والله مهي لي ..
نوره : تكذب .. اجل ملكت من
عامر: يجلس عندها ويسوي نفسه زعلان : افا ياذا العلم انا اكذب ..ما هقيتها منك يا رفيقة روحي
نوره : تناظره بس خايفه : من.. ملكته
عامر : يقرب من اذنها وبصوت هامس : ملكت بنت عمك ملاك
نوره : مسكته مع زنده وبخوف اكبر وتبكي بصوت : تبي تاخذ ملاك
عامر: هههههههههه ياخبله مهو بنا الي باخذها ...و يبوس جبينها ..محمد ولد زوج امها بياخذها واليوم ملكتها
نوره : تناظره وهي تبكي : من جدك محد قال
عامر : اصلن محد يعرف غيرنا احنا الرجال اليوم خالي مكلمنا يبينا نروح انا وابوي معه
نوره : زين ليه يسونها كذا سكيتي و مهو بوقتها حرام عليهم هي تعبانه و عمي توه متوفي
عامر: شكلك منتي مصدقتني قومي كلمي ابوك ويعلمك ..ترها بس على ورق عشان كذا حدد العصر ...وهو يضحك من الفرحه ...تصدقين مهقيت انك تحبيني هـ الكثر جيتي تروحين فيها ما شفتي وشلون شكلك
نوره : تمسح دموعها و بعصبيه : احلف انت بس شفت بس لو فكرت انك تعرس ...بس لمجرد فكره بقطعك بالساطور
عامر: ههههههههههههه.. ويحضنها ...ما هقيت اني ما خذ جزاره(قطاع اللحم) وانا مدري ولا خريجة سجون
،*،
بيت ابو محمد
العصر الكل مجتمع بمجلس ابو محمد
ابو ابراهيم و عياله(ابراهيم و حمد) ابوعامر وعياله (عامر ويزيد)
الماذون (الملاك ) : يا ابو ابراهيم يا ليت تنادي البنت عشان اسمع رأيها قبل كل شي
ابوابراهيم : ابشر ابومحمد ماعليك امر ياليت تناديها
ابومحمد : ان شاء الله وراح ونادها ومن خلف الباب
الماذون : انتي ملاك خالد ال.....
ملاك :و اقفه عند الباب و ابو محمد قدامها والشيخ من خلف الباب داخل المجلس صوتها يادوب يتسمع : ايه
الماذون : يا بنتي ..هل تقبلين بمحمد ناصر ال... زوجاً لكي ؟؟
ملاك وهي مرتبكه وماسكه بيد امها والبنات عندها ومنى تهز راسها من الفرحه و دها تجاوب عنها ....ملاك تناظر فيهم وهم فرحانين وهي مهي حاسه بشي غير انها اذا وافقت بترجع لبيتها ....ايه موافقه
الماذون : مبروك يا بنتي راح يجيك الدفتر وقعي فيه
منى: حضنتها وتبوسها بقوه على خدها ... تسحبهم ام احمد عن الباب داخل الصاله عشان ما يتكلمون وتطلع اصواتهم
الماذون : .رجع عند الرياجيل بعد ماكتب كل الاجراءات المطلوبه وقع محمد ..هذا الدفتر يا ابو ابراهيم خلها توقع
ابومحمد : حياك تعال معي يا ابو ابراهيم ويدخله بالمجلس الثاني و نادها عمها
ابوابراهيم : فرحان لها معنه لين الحين يبيها لولده ...بس هذى فرحة اخوه لو كان مكانه وهو يشوف بنته وحيدته بتعرس : هلا بنتي حياك تعالي يبنتي وقعي على الدفتر
ملاك : سلمت على راس عمها وهي لابسه عباتها ومتحجبه وبيد مرتجفه وقعت
ابو ابراهيم : يسلم على جبينها : مبروك يا بنتي
ملاك : وعينها بالأرض: الله يبارك فيك
ابو محمد : يسلم عليها : مبروك والله يتمملك بخير يابنتي
ملاك : الله يبارك فيك وتلف وتمسح دمعتها لا احد يشوفها وتخرج عنهم وتطلع مع الدرج الخارجي الي بجنب المطبخ على غرفتها بدون ما تمر على الصاله الي فيها امها والبنات
ابو ابراهيم : مبروك يا محمد ما يحتاج اوصيك عليها تراها بنت الغالي
محمد : يسلم على راسه : الله يبارك فيك عمي ويسلم على راس ابوه و باركوا له العيال وبعد القهوه والسواليف خرجوا قبل اذان المغرب ورفض ابو ابراهيم انهم يسون عشاء طلما الملكه بس على ورق
ابومحمد : تعال خلنا ندخل ويدخلون الصاله :السلام عليكم
..وعليكم السلام
ام احمد : هلا مبروك يا يمه وتسلم عليه
محمد : يسلم على راسها و يدها : الله يبارك فيك خالتي وتفرحين باحفادك ان شاء الله
مي : مبروك وتسلم عليه لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
منى : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي ...وتسلم عليه وتقرصه بيده ... مبروك وعقبالي يااااااااااااااااااارب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههه لا تظنين اني نسيتها لك ....ويمسكها مع اذنها ....وعريسك جاهز عندي بس خلصي انتي
منى: تحط يدها على صدرها وتشهق : آآآآآآآي ... وتبعد عنه ...يا ويلاتاه لدي عريس ...مين اعترف بسرعه ..وش اسمه..؟؟ ولد من ...؟؟؟وش اسم امه..؟؟؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههه الله يعينه عليك
ام احمد : هههههههه حسبي الله على شياطينك من بنت
ابو محمد : ههههههه ابي اعرف انتي متي تبيني احس انك كبرتي
منى : يوووووووووه يبه وليش تبيني اكبر خلاص زين لا صرت جده ساعتها اكون كبيره ولا يهمك
ام احمد : ابو محمد وين ملاك
ابومحمد : مدري عنها طلعت من اول ما وقعت ما جاتك
منى : بصوت عالي : انا اراويها طلعت غرفتها مع الدرج الخارجي وحنا نظن انها بالمجلس مع عمها و مسويه فيها مكسوفه وتطلع تجري على فوق
ابومحمد : ههههههههههههههههههههههه اعقلي يابنت وبعدين معك
مي : انا بطلع لها بعد وتروح
ام احمد :فرحانه وبنفس الوقت شايله هم : زين بروح اشوفها لاتجننها منى وتروح عنهم
.
.
.
.
احمد : جاي نازل مع الدرج ويصرخ : يبه كيف محمد ياخذ اخته انا لما قلت للأستاذ اليوم قالي محرم الاخ يزوج اخته وضحكوا علي العيال
ابو محمد ومحمد ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : ههههههههه زين تعال افهمك ...ويجلسه جنبه ..اسمع حبيبي اختك وش اسمها بالكامل
احمد : ملاك خالد ال...
ابو محمد : ومحمد وش اسمه بالكامل
احمد : محمد ناصر ال..
ابومحمد : زين يعني مهو اخوها هي ابوها خالد وانا ابوكم فهمت
احمد : يعني انا اقدر اخذها خلاص محمد لا تاخذها انا ابيها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههه غبي ..لا انا ابيها هي الحين مرتي ما راح اهدها و انت يالخبل اختك كيف بتاخذها
احمد : بزعل :لا تقول خبل ..ابوي توه يقول اسم ابوها غير عنا يعني مهي اختي
ابومحمد : هههههههههههههههههههههه طيب افهم محمد ماهي اخته لان امه ماهي امك انت ملاك اختك من الام ومحمد ومي ومنى امهم غير
احمد : فاتح فمه : كيف ..!! وين امهم..؟؟
محمد : امنا الله يرحمها توفت وامك الي اهى خالتي ربتنا فهمت ويسلم عليه ماراح تبارك لي الحين
احمد : يسلم عليه ايه فهمت الحين اوري العيال كيف يضحكون علي وتحدي الاستاذ الاهبل الي ما يفهم والله فله اخوى ما خذ اختي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : قوموا يالله خلونا نلحق على الصلاة اذن المغرب
بغرفه ملاك
منى :اول ما طلعت جلست تدق على الباب وتغني اغنية (وليد توفيق).... انزل يقميل ع ساحه مالك طالع بالعالي يامالي الالب ليالي ....
ملاك :تمسح دموعها وتفتح الباب
منى : الللللللللللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي وتحضنها مبروك يا قلبي
مي : تبعدها عنها وتسلم عليها :مبروك يا حلوه
ام احمد : وتاخذها بحضنها مبروك يا عمر امك الله يتمملكم بخير ويسعدكم ان شاء الله ويجعل دربك خضراء
ملاك : تبكي بحضن امها وبصوت
ام احمد : حبيبتي خلاص
منى : عيونها كلها دموع وتمسحها
مي: ملاك حبيبتي لا تبكين كلنا حاسين فيك و بشعورك بس احنا فرحنين لك ولمحمد
ام احمد : حبيبتي كلها كم يوم وتسافرين تكملين دراستك مهو هذا الي تبين وترفع راسها وتمسح دموعها ولا ترى اذا بضلين تبكين ما راح خلي محمد ياخذك معه ها وش قلتي
ملاك : ترفع راسها لها: خلص ماما مارح ابكي
منى: تحاول تغير جو وتحضنها: هنيالك يا حلوه بتسافرين مع خطيبك محد قدك ياربى متي بعرس مي ومخطوبه و انتي وملكتي امي الله يخليك ادعيلي خليني اعرس مثلهم
ام احمد : هههههههههههههه وتمسكها مع يدها انتي متي بتعقلين شفتي يا منى لو ما عقلتي حتي لو تقدملك احد برده فاهمه
منى : تسلم على راسها و تسويلها حركات بعيونها وجها : لا خلاص عقلت بس جد امي انتي اغرب أم فيه وحده ترد نصيب بنتها ما تبها تعرس... وتحب راسها ...ترا العرس ستر للبنت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : وتمسكها مع اذنها : قومي روحي صلي قولي لا اله الا الله مع المغرب وبطلي خبال
منى : اييييييييييي خلاص امي لا اله الا الله ...بطلت خبال على قولتك..دخيك تركي اذني يوجعني
البنات :هههههههههههههههههههه
،*،
بعد الصلاة
منى ومي عند ملاك بالغرفه
ام احمد : دخلت عليهم : يمه ملاك قومي البسي عشان تقابلين محمد
ملاك : برعب : لا ماما ما بدي قابله الله يخليك
ام احمد : ستغربت ردها :وشهووو... كيف ما تقابلينه هذا زوجك الحين
ملاك : تغطي رجلينها بالمفرش ويدها ترتعش : لا ماما ما بدي خليها بعدين
ام احمد : لا ياعيون امك قومي الحين كيف تبن تسافرين معه اجل ...ظنت انها مكسوفه منه
ملاك : اخر اهتمامها انها تقابله وما خطرت على بالها الفكره : ماما الله يخليك
مي : بهدوء : ملاك ما فيها شي قومي
منى : توقف وبرجتها المعتاده : لوكى حبيبتي ولا يهمك (وتضرب بيدها على صدرها )انا انزل معك و ارويك فيه
ام احمد : روقينا انتي بخبالك ...وتلتفت لملاك ...يالله حبيبتي قومي بدلي
ملاك : بقهر وعند : مابدي بدل راح انزل هيك بلي علي(كانت لابسه بنطلون جينز فاتح و بلوزه قماش ناعم اسود ربع كم وحرده الرقبه سبعه وطويله لنص الفخذ و شكلها حلو مع مسحت الحزن الي بعينها تجذب الي يشوفها )
منى : خبله انتي اخوي اول مره يشوفك ....كيف تنزلين كذا انا الحين اختار لك لبس
ملاك :بعناد لقيتها فرصه يمكن يتركونها اذا شافوها ماتبي تبدل : لا ما بدي يا انزل هيك او مش لازم
ام احمد : زين حبيبتي البسي جلابيه
ملاك : تلف راسها عنهم :لا ما بدي
ام احمد : حست انها بس شغلت عند ما تبي تنزل : انتي حره انزلي بالي عليك
مي : طيب حطي شويه مكياج
ملاك : عصبت وصارت متوتره اكثر :قلت ما بدي يعني ما بدي
منى : وتسحب الشباصه من شعرها انتي قمر ما بتحتاجين شي وتبوسها على خدها بس خلي شعرك كذا وتمشطه لها
ام احمد : يالله بنتي تعالي
منى : امي ترني بننزل معك بشوفهم عرسانا الحلوين
مي : ملقوفه انتي
ام احمد : نزلي زين محد بيمسكك تموتين لوما نزلتي من القافه الي فيك
،*،
بيت ابو عامر
قسم عامر
غرفة النوم
نوره :من اول ما رجع وهي تاخذ منه الاخبار وهو يضحك عليها لين الحين خايفه : عامر لازم تخبر عمي
عامر : انا قلتله اني بخرج من البيت بس حسيته انه تضايق
نوره : ما سألك عن السبب
عامر: هو عارف انها امي السبب الي بخرج من البيت عشانه بس انا قلتله البيت صغير
نوره: ما قلتله على حرقها لشوق
عامر: وش بلاك تخبلتي تبني اخبره انها حرقتها انتي منتي شايفته بعد الي سوته بيزيد معد يتحملها بس الي ستغربته... اليوم يقول يبي يشتري فلتين صغار جنب بعض وسورها واحد
نوره : ليه لمين
عامر: مدري شكله عليها عرض مغري ...دق باب الغرفه
شوق : تدخل ولابسه فستان نعوم مورد وارضيته اخضر تفاحي : بابا يالله
عامر: تعالى حبيبتي و ياخذها ويحطها على رجله ايش اخبارها شوقي الحلوه اليوم
شوق : طيبه
عامر: عينه على يدها الملفوفه بالشاش : يدك بعدها توجعك
شوق : ثويه يالله بابا نروح
عامر: زين روحي نادي شهودي ونزلوا قبلي الحين اجي
شوق : بخوف :لا بابا انزل معاك(معد خرجت من باب قسمهم لوحدها )
عامر: يحضنها ويبوس راسها وعينه على نوره : يالله ننزل سوا حبيبتي.... نوره ما راح تجين معنا
نوره : لا شروق نايمه ما ابي امشي عنها لوحدها انت خذهم جيبلهم الي يبون بس الله يعطيك العافيه لا تاخذ لهم ايس كريم حلقهم ملتهب
شوق : ماما الله يحليك بس ناحد ايث ثوكلت (ايس شوكلت)
عامر: يشيلها ويبوسها على خدها ...حرام عليك بس تبا ايث ثوكلت ما تبينا ناخذ لها
نوره: تحط رجل على رجل : ايه دلعها واذا تعبت على راسي
عامر: ههههه قولي انك تغارين منها
نوره : لا والله اغار منها بعد
عامر: ايه
نوره: تفرصع عيونها فيه : عمور
شوق : هههههههههههههه
عامر:هههههههههه احبك يا عسل
شوق : انا عثل
عامر: يغمز لنوره ايه احبك انتي و اخواتك و امك ملكت العسل يالله سلام
نوره: تضحك عليه بداخلها وهي مبتسمه : سلام لا تطولون
عامر: يرفع حواجبه : زين ليش وش عندك
نوره : عشان ما اشتاق لكم هههههههه
عامر: ارجع و ارويك كيف تضحكين لو مهو هذي فيه كان عرفت اتصرف
نوره : تحرك حواجبها : حلال فيك انها معك
عامر: زين راح تشوفين
،*،
بيت ابو محمد
نزلوا الصاله وكان ابو محمد ومحمد جالسين ومحمد على جنب ويتفرج الاخبار
ام احمد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو محمد : قام ما يبي محمد يشوفها وهي لوحدها حب يكون جنبها مكان ابوها : هلا بنتي حياك ويسلم عليها الله يسعدك بحياتك ان شاء الله
محمد : التفت على ابوه وشافها مع الجنب و جلس يتأمل بجسمها وشعرها ما شاء الله خطيره ..ما لحق يكمل كلمته بداخله وتلف ويشوف وجها وقف و صرخ : انــــــــجي وش جابك هنا
ملاك : مصدومه وشهقت وحطت يدها على فمها وتناظر فيه وبرعب : لاااااااااا انت… ومهي مستوعبه و تناظر أمها والبنات وترجع تلف وتشوفه مهي قادره تصدق الي قدامها ويدينها ترجف وجها حمر من الغظب
منى : هههههههههههههههههههههههه بدينا ياعيني ندلع قال ايش انجي
ملاك : صوت منى اكد لها الي قدامها مهو بحلم وتصرخ بداخلها لااااااااا مستحيل ....و راحت تجري وطلعت مع الدرج
مي : شكت ان صاير بينهم شي من اشكالهم المصدومه محمد واقف مكانه ما تحرك ولا رمش بعيونه بعد الي قاله و تبي تبرر الموقف : عجبك خلتيها تخجل يا خبله
محمد : وهو مصدوم وما شال عينه عنها وهي تركض مع الدرج وبصوت مضطرب : خالتي انجي وش جابها هنا
ابومحمد :مهو بعاجبه كلامه ورد فعله : وش فيك انت هذي حرمتك ملاك
محمد: بصوت عالي : وشهووووو ..؟!...كيف كذا انجي امها لبنانيه
ام احمد : وش فيك يمه بسم الله عليك هذى مرت ابوها انا امها و انت رحت شفت ابوها ما شفتها
محمد : يجلس على الكرسي ويتنهد بألم وقهر : لا ...انا ما شفتها قابلت عمي خالد لوحده
ام احمد: تجلس على جنب : وشهو انا افتكرت انك موافق عشانك شايفها ماخطر على بالي انك ما قابلتها
مي : تجلس عنده : طيب كيف تعرفها
محمد : ما عرفها زين بس فيصل صديقى ماخذ صديقتها
منى : تشهق وبصوت عالي : ماخذ شذى
محمد : ينزل غترته جنبه وبعصبيه وبصوت مرتفع شوي : ايه اسمها شذى
منى :تصفق : الله حلو فله اصحاب ماخذين بعض بطلع لملاك باااااااااااااي
ام احمد : محمد وش فيك لونك متغير
محمد : يرفع راسه و يناظر فيها : اعذريني خالتي عمري ما توقعت انها بنتك ما تشبهلك ابد
ام احمد : ايه لانها طالعه على جدتي
ابومحمد : المهم روح بكره خلص الاوراق عشان اكلم عمها و انت متى حجزت رحلتك
محمد: يوم الثلاثاء بالليل
ابومحمد : زين خلص اوراقك وحجزلها معك
محمد : مقهور وبصوت مختنق : ان شاء الله ويوقف ويرمي غترته على كتفه
ام احمد : وين تبي تروح
محمد : حسافه يا خالتي انها بنتك : بخرج اقابل العيال مع السلامه وراح عنهم بسرعه
الكل مع السلامه
مي : خالتي ما رحنا اخذنا شبكه لملاك
ام احمد: مهي متقبله شي الحين وبكره انتي روحي مع محمد و شتريلها
,,,,
ملاك : اول ما دخلت غرفتها قفلت الباب و ستندت عليه وهي مصدومه و مقهوره لدرجة انها لو تلسعت باي شي ساخن ما تحس فيه وعيونها مثبته بمكان واحد بدون حركه وتردد الكلام بعقلها بدون حركه شفايف لا مستحيل يكون هو لااااااا مابدياه بكرهوه بكرهوه وتنزل مكانها وتجلس وهي مستنده على الباب رجلينها معد هي قادره تحملها وتسند راسها على ركبها وكل جسمها يرتعش مستحيل راح يذبحني... آآآآآه ياراسي راح جن ...ولا دمعه نزلت من عينها من الخوف والصدمه الي هي فيها.... وتسمع الدق على الباب وتحسه خترق ضلوعها
منى: ملاك افتحي الباب شفتي المفاجأه الحلوه يالله بسرعه فتحيه
ملاك :فوقها كلام منى من صدمتها تصرخ : منى بليز تركيني بحالي بدي نام... وتقوم وتدخل الحمام تغسل وجها بمويه بارده وترفع وجها للمرايه وبنظرة تحدي وتتكلم بصوت انت وسيلة عبور وبس وراح تشوف
منى : ترجع تدق الباب : ملاك وش فيك ليه صوتك كذا
ملاك : واقفه عند باب الحمام : انا منيحه بس بدي نام (انا لازم اهدا شوي عشان اقدر اسافر وبعدين اتصرف معه على باله بعيش معه عشان يذلني لا ما خليه وانا بنت خالد وراح تشوف )
منى : اوكي نامي
مي: وش فيك واقفه هنا
منى : مدري ملاك وش فيها صوتها متغير
مي : تركيها ترتاح وبعدين نجيها يمكن فيه شي بينها وبين محمد حتي هو خرج وشكله متغير ما توقع انها تكون هي
منى : كيف يعني ما فهمت كلامك
مي : يا غبيه يمكن صاير بينهم موقف معين يعني ما تدرين لا رجع محمد بشوفه
منى : انتى الغبيه بروح خلص دروسي باي
،*،
محمد : اول ما خرج ركب سيارته وفضل يلف بشوارع الرياض بدون هدف وده يتضارب مع أي احد ويخرج الكبت الي فيه ...وطول الوقت يردد نفس الكلام ... مستحيل تكون هي بين كل بنات الكون ما يكون نصيبي الا هي ياربي و شلون راح اتصرف معها هي صحيح انها حلوه وتاخذ العقل وعاجبتني..... خبل انت وش عاجبتك فيه ....الله يا خذها وشلون توافق تتزوج وهي تحب واحد ثاني ياربي هذا اخر ثقتي ان بنت خالتي غير يالله راح جن من كثر التفكير وشلون راح اتصرف معها ودق جواله ورد غصبن عنه ...الو
ابومحمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
ابومحمد : وينك فيه صارت الساعه عشره ونص و انت ما جيت متبي تتعشاء معنا
محمد : يضرب بيده في الدركسون من القهر: خلاص يبه جاي بطريق الحين كلها ربع ساعه وكون عندكم
ابومحمد : زين ننتظرك مع السلامه
محمد : مع السلامه …اوف و شلون بقابلها الحين ..ويضحك .. والله لا ربيك يا انجي على الي سوتيه ..فرصه جابها ربي مستحيل اضيعها لكسر عظامك لين ما ينصلح حالك
،*،
على العشاء الكل جالس
ابومحمد : ام احمد وين ملاك ما نزلت تتعشاء
ام احمد : ما تبي عشاء و خذت علاجها ونامت
محمد : يقلب الكل بالصحن ويكلم نفسه ....ماتبي عشاء هااااه ..ولا خايفه ...وين بتشرد مني يعني على بالها ماني بعارف فضايحها...ولا خايفه اخبر خالتي عنها ...
مي : جالسه جنب محمد وتكلمه بصوت واطي : محمد وش فيك ما تاكل
محمد : لا مافي شي
منى : جالسه جنب مي وسمعتها وتقرب راسها وتهمس : حمود وش فيك انت وملاك انت خرجت على طول وهي طلعت غرفتها وقفلت الباب وش صاير بينكم هناك
محمد : مهو ناقصها بعد يتكلم وهو مسكر على اسنانه : والله يشين القافه الي بتذبحك يا وكاله الانباء
مي : بلا محمد فيكم شي انا كمان لا حضتكم اليوم فيكم شي منتم طبيعين
محمد: اقول لا تعديك الملقوفه ما فينا شي بس يمكن تفجأنا انه شايفين بعض هناك و معرفة انها بنت خالتي
منى : ليه ما سألتها عن اسمها
محمد : يا لملقوفه انا الي اعرفه ان هناك الكل يناديها انجي و ما عرفة اسم ابوها كيف بعرفها وهي اكثر كلامها لبناني
ام احمد : وش فيكم تتساسرون
محمد : لا ما في شي خالتي...... يبه انت وخالتي بعدين ابيكم بموضوع ويطالع بمنى
منى: وش عندك تناظرني كذا معجب الاخ اقول عندك مرتك ناظرها
محمد: يمد يده من خلف مي و يمسكها مع اذنها : تسكتين يا لملقوفه الحين ولا ارويك شغلك
منى : ايييييييييييييي حرام عليكم يبه شوفهم لا نطرشت بسبته هو و أمي حرام عليكم شوفوا وش كبره صار وتاشر على اذنها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: خخخخخ ايه لازم يكون كبير منتي وكاله انباء
احمد : كان ساكت طول الوقت يفكر: اقول يبه الحين محمد اذا جاب عيال وش ينادوني
ابومحمد : يناظر فيه ويضحك : وش فيك انت عمهم
احمد : زين ومن جهه ملاك اصير خالهم..... كيف كذا كوكتيل عم و خال بوقت واحد
منى : هنيالك ياعم محد قدك
احمد: يعايبلها بالسانه محد قدي اخوي بياخذ اختي مهو مثلك ويصرخ اوكي جتني فكره العيال اخلهم يقلولي عم والبنات خال والله فله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : اهجد انت وين عيال وبنات لسى ما عرسوا الي تقول كذا و كٌل بسرعه عشان تنام شوف الساعه كم و انت ما نمت
منى : ايه اطلع نام وش مجلسك معنا اليوم
احمد : مالك دخل اذا محمد نام بنام معه
محمد : لا حبيبي انت عندك مدرسه حتي انا بنام بدري
،*،
بعد العشاء بالمكتب
ابومحمد: وش عندك محمد وش الموضوع المهم الي تبينا فيه ؟
ام احمد : خير ياولدي وش الي مضيق خلقك
محمد : طفشان وفكر يكلمهم مره وحده قبل ما ينسى : كل خير انتم جلسوا وسمعوني زين
ابومحمد : خير
محمد :كل خير يبه انت تعرف خالد متعب صديقي
ابومحمد: ايه وش فيه
محمد : يبه خالد كلمني يبي يخطب منى
ام احمد : وشهوووو ؟؟ وش تقول انت ؟؟ لا منى بعدها صغيره
محمد : توقع ردها : خالتي هو طلب مني اشاوركم عشان يرسل اهله يخطبونها رسمي
ام احمد : بس ياولدي ..
محمد : خالتي سمعيني انا مثلك اول ما قالي انصدمت بس لما فكرت بالموضوع زين هو انسب واحد لها وخالد ما يتعوض انا اعرفه زين وذا تتمنين لبنتك الخير زوجيها له وهي تبي تدرس برا يمديها تدرس وتخلص معه وحتي اهو لما قلت له انها ثالث قال انطرها تخلص هـ السنه وتدرس الجامعه هناك
ام احمد : بس ياولدي اختك صغيره ما هي حمل مسوليه بيت ودراسه راح تتعب وغير الغربه و اختك ما تقدر تبعد عني انا عرفها ....ناصر وش رايك انت
ابومحمد : خلوني افكر الولد ما يتعوض مثل ما قالك بس المشكله انها صغيره
محمد : سمعوني ما راح تكون لوحدها فغربه اول شي احنا كلنا معها هناك وعلى ما نخلص تكون تعودت على الوضع و الله ترى الولد ما يتعوض لا تضيعونه من ايدينكم
ابومحمد : خلاص يا محمد خلني افكر وبعدين اردلك خبر
ام احمد : لا تفكر ولا شي البنت صغيره
ابو محمد: ام احمد استهدي بالله وخلينا نفكر بالموضوع عدل ما يحتاج تسرع والولد مثل ما خبرك محمد واثق فيه
الكل طلع ينام والبيت انواره مخفضه وساكن من كل حركه
محمد : مهو قادر ينام وطفش من غرفته نزل الحديقه وجلس يلف فيها له اكثر من نص ساعه وهو نفس الحال اعصابه مشدوده راح عند المسبح فتح دولاب المناشف و اخذ منشفه و شورت سباحه و دخل الغرفه الصغيره الي بجنبها وبدل ملابسه و راح غطس في المويه ولسعته برودتها وصار يسبح و يضرب فيها بقوه يبي يتخلص من القهر الي بداخله و من التفكير الي بيدمر عقله استمر ثلث ساعه وهو يسبح لغاية ما هدات اعصابه خرج و خذ المنشفه بسرعه ولفها عليه حس بلسعة الهوا البارد شوي ودخل بدل ولبس ملابسه البرموده الابيض و تيشرت ازرق غامق
،*،
ملاك:طول مهي بغرفتها كانت تكتب بجهازها كل الكلام والافكار الي تخطر على بالها و حاسه بجوع فضيع راح يغمى عليها منه ما اكلت شي تقريبا طول اليوم شافت الساعه بجهازها اثنين وربع... سكرت جهازها وقامت ..اكيد كلهم نايمين ...شافت لبسها في المرايه الي مقابله لها ...عادي مافيه احد (لابسه بجامه بنطلونها تحت الركبه مقلم بني واصفر و قميص كت اصفر...هي ماتقابل عمها بلبس مثل كذا ) لبست شبشبها الفرو البني ونزلت بهدوء ..ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه تشوف وش فيه اكل على السريع تاخذه معها قبل لا احد يصحي ويشوفها و اخذت سلطه الفواكه خرجت الزبديه على الطاوله و راحت بتاخذ لها ملعقه و زبديه صغيره و خذتها وحطت لها منها ورفعت راسها وترعبت من الي واقف قدامها ساد باب المطبخ وطاحت الملعقه من يدها بداخل الزبديه الكبيره و قلبها وقف عن النبض
محمد : وهو داخل مع الباب الخلفي انتبه لها وهي داخله المطبخ فار الدم بعروقه وهو يشوفها قدامه لحقها على المطبخ وعيونه تنطق من القهر الي فيه ويتكلم وهو مسكر على اسنانه من القهر الي بداخله : وش تسوين هنا
ملاك: اخذت نفس تهدي اعصابها وطنشته و خرجت الملعقه ويدها ترجف و غطت زبديه السلطه الكبيره بغطها
محمد : انقهر من حركتها و تطنيشه : تكلمي انطقي ولا معد لك لسان هنا عشاني عارف بلاويك وش مسويه ...ليش تبين تسافرين عشانه هااااه
ملاك : رفعت عيونها له وكل ثقه وفرحه :ايه بدى ارجع منشانه انت شفته هناك صح
محمد: ضرب باب المطبخ برجله سكره و بخطوه وحده وهو عندها مسكها مع يدها لفها لها وبصوت مثل الرعد : يا كلبه وتقولينها قدامي بعد ...احلمي انك تخرجين من هنا وترجعين له ...سامعه... والله بذبحك ودفنك وانتي حيه يا حماره
ملاك: فرحانه تاكدت ضنونها اكثر من وجوده هناك وطنشت كل كلامه الباقي ترفع راسها وشعرها مغطي عيونها و بتحدي اكبر وهي تحس ان يدها بتنخلع بس قاومته وتاشر عليه بيدها اليمين :ما بتقدر تمنعني ماما راح تخليني روح غصبن عنك فاهم
محمد: يشد على يدها وبقهر و ما يبي صوته يرتفع ويصحي اهله مسكر على اسنانه من عصبيته و يفور الدم بعروقه : ماراح تعتبين عتبت باب البيت يا و اطيه ..ومحد يقدر يمنعني لو عرفوا عن بلاويك هناك... وخساره انك تكونين بنت خالتي
ملاك : صارت ترجف من القهر ويدها تألمها رفعت يدها و عطته كف : حقييييييييير
محمد : معد فيه ذرة عقل اكثر اعطاها كف و مسكها مع شعرها ويصرخ فيها : انا حقير .. ما الحقير غيرك يا حماره.. ويشد على شعرها اكثر ..و الله لا ربيك وكسر ضلوعك و خليك تندمين على رفعت يدك و كلامك معي ..وعمك اكيد عارف بلاويك ..و عشان كذا رماك بحلقي ..ويصرخ فيها ...احلمي انك تسافرين ...حتى الحلم محرم عليك ...ويضغط على شعرها اكثر
ملاك: ترجف من الخوف والقهر وحتى الالم ما تحس فيها من كثر ما هي حاسه بالمهانه و الذل ترفع راسها و بعيون كسيره وقلب يرجف و دموعها على خدها و بترجي و نكسار وصوت باكي : الله يوفقك خذني هناك .. مقدر عيش هنا . . بابا هناك انت شفته الله يخليك خذني عنده
محمد : نصدم من عيونها فيها شي اخرسه و يده ارتخت عنها و قف مقابل لها مهو قادر يستوعب الي تطلبه تبي ترجع تشوف ابوها و بصوت هامس : تشوفين ابوك
ملاك: هزت راسها وهي تشهق معد فيها تتحمل توقف عنده اكثر من كذا بعدته عن طريقها و فتحت الباب وطلعت تركض لغرفتها دخلت و رتمت على السرير وهي تبكي بصوت لها اسبوع ما عرفت الدموع لها مجري متحجره بعيونها والحين رجعت انفجرت براكين وحمم
محمد متحرك من مكانه من صدمته وتوه يستوعب انها مهي قدامه و شاف اكلها مثل ما هو : مستحيل الي تطلبه مهي بصاحيه ....وطلع بيشوف وين راحت لا تروح عند خالته و ينفضح امرهم وهو في الصاله الي فوق قرب من غرفتها سمعها وهي تبكي بصوت ...مستحيل اكون ظالمها انا سامعها باذوني .....جلس على الكنب الي في الصاله وعينه على بابها ..ولا قدر يتحرك ولا حتى ينام طول الليل لغاية ما اذن الفجر ودخل توضأ وخرج المسجد
ملاك : نامت وهي تبكي بدون ما تحس
اليوم الثاني العصر
ام احمد : تعالي جلسي هنا
ملاك : صحت بعد الظهر و مصدعه اخذت شور والالم بيقتلها وقهر حارق قلبها جاتها امها تبيها تخرج اكثر من مره وهي ترفض و اخر مره نزلت معها لابسه بنطلون اسود و بلوزه خمري : خلص ماما اهو سمعت كلامك ونزلت بس تحلفين اني راح سافر
ام احمد: حبيبتي وش بلاك اليوم هذى خامس مره اقلك راح تسافرين ومحمد راح الصبح سوى اوراقكم و عمك كل ما نشد عنك قلت له مستحيه ما يصير بكره تبين تسافرين جلسي معنا على الاقل شوي وتسمع جرس الباب وتنادي على الشغاله تفتح الباب
جات شغاله ثانيه : مدام ممكن يجي شوي
ام احمد : وش عندك
الشغاله : مدام فيه اوراق كتير في مكتب بابا انا ما اعرف فين حطه
ام عامر تقوم معها وتروح على المكتب
عند الباب
الحرمه : ام احمد داخل
الشغاله : يس مدام
الحرمه : اهي وينها
الشغاله : مدام في صاله من انتى قول له
الحرمه : فيه رجال داخل
الشغاله : لا بابا مافي روح برا
الحرمه : ابعدي وتدخل
الشغاله : مدام استنا شوي
الحرمه : تدخل وتصارخ باعلى صوتها : سويتيها يا انواروه والله لا رويك ...وتصارخ باعلى صوتها ...هاااااااااااااه يا انواروه يا الحراميه بتاخذين حلالنا والله ماخليك تطولين ريال منه
ملاك : من فجعتها بصريخها وقفت مكانها
ام عامر : تقرب من ملاك وتعطيها كف وتصرخ وتهزها مع يدينها و انتي يالحقير يالفاجره ابوك ما كمله كم يوم ميت ما جف فقبره رايحه تعرسين يا لواطيه
ملاك : صارت تصرخ خلاص معد فيها تتحمل احد وتجريحهم : لااااااااااااااااااااااااااااااا
ام احمد : جات تركض على الصوت و شافت ام عامر و صارت مثل المجنونه وهي تشوفها تسب بنتها تمسكها مع يدها وتبعدها عن بنتها وتصرخ فيها : طلعي برا ياعايشه احسلك
ملاك : تصرخ باعلى صوتها لاااااااااااااااااااااااااااااااااا...... باااااااااااااااااااااااااااااااااااابا ...بااااااااااااااااااااااااااابا
ومحمد كان بالحديقه لابس بنطلون بيج و تيشيرت زيتي وعليه كتابه بلبيج جاء يجري
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب بعمتها الي ماسكتها: روحي عني بدي باااااابا تركيني بدي روح لبابا وتصرخ باااااااااااااااااااااااابا
ام عامر : تصرخ : توك تفتكرين ابوك... ابوك مات ورتاح منك انتي وامك يالحيوانه و انتي وحده مجنونه فاهمه مجنونه ماراح خليك تطولين شي من حلال اخوي
ام احمد تضربها على ظهرها تبيها تبعد عن بنتها وتسحب فيها : براااااااااااااااااااا ما الحيوان غيرك يعلك بجهنم تنشوين فيها
محمد : يدخل يجري : ويصرخ : وش فيه ..ويوقف على جنب يشوف الحرمه الي لابسه عبايه
ام عامر: ماسكه ملاك مع حلقها
ام احمد : مهي قادره تفكها منها
ام احمد : تعال لا توقف ابعد المجنونه عن بنتي بتذبحها
محمد : يمسك ملاك مع يدها ويسحبها منها وهو ماسكها
ملاك : تصرخ و بالم بحلقها : تركني بدي موت بدي روح عند بابا باااااااااااااااااااااااااااااابا تعال باااااااااااااااابا.... تركني بدي باااااابا وتضرب فيه وتفك يدها منه و صارت تمسك بالتحف الي على الطاوله وتحذفها بكل مكان وترمي وحده جهة عمتها
ام عامر : خافت و بعدت عنها لا تجي فيها : لا تفكرين انك راح تحصلين شي انتى وبنتك المجنونه فاهمه ...والله ما خليك تتهنين انتي وبنتك ..يالساحره بريال من حلالي
ملاك : تصرخ فيها : وتنادي ابوها وتمسك من التحف الكبار ورمتها بقوه و لو ما بعدت عنها عمتها كان صادت و جها
ام عامر : بشكل يضحك راحت تركض خايفه انه يجيها شي
ام احمد : تصرخ : طلعي برا يقليله الحيا لا برك الله فيك لا دنيا ولا اخره برااااااااااااااا
ام عامر : تلف عليها من بعيد : طالعه طلعة ارواحكم من اجسادكم .... وتحذفها ملاك بوحده من التحف خبطت في الجدار الي جنبها بغت تموت من الرعب و كملت ركض على برا
محمد : قرب منها و مسكها من الخلف و مكتفها مع ايدينها
ملاك: تصرخ :تركني بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ا
ام احمد : تجي عند بنتها و هي تصرخ وتنادي على ابوها : اهدي حبيبتي الله يرضي عليك
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب برجولها.. اتركني ..اتركني ..بدي روح لعند بابا باااااااااااااااااااابا وتصرخ بصوت عالي كل الي في البيت سمعها صراخها
منى ومي جو يجرون مع الدرج على الصراخ
محمد : يشد مسكته عليها ويرفع صوته : اهدي وش فيك جنيتي
ام احمد : تبكي خلك ما سكها مي طلعي جيبي الابره مع المحلول تحصلينها بغرفتي بدرج التسريحه الي فوق بسرعه
مي: تطلع تجري
منى : جلست على الدرج تبكي شافت حالها مثل لما كانت بالمستشفى والصاله كلها تحف مكسره
ام احمد : بسم الله عليك حبيبتي اهدي شوي لا تعصبين وتمسكها مع وجهها وتقرأ عليها ايات قرانيه وتنفث عليها
ملاك : تركنـــــــــي ما بدي حــــــــدا بدي باااااااابا ... وتصرخ وتضرب برجلينها بمحمد وتحاول تفلت منه
محمد: يصرخ فيها : خـــــــــــــلاص يا بنت الحلال وبعدين معك
مي : نازله تجري: خذى خالتي
ام احمد : محمد جلسها ومسكوها زين وتجهز الابره
محمد : يجلسها وهو جنبها ما سكها :انجي اهدي وبعدين معك خلاص وهي على حالها بس تصرخ وتنادي على ابوها
مي: تبكي : محمد اسكت عنها انت ما شفت شي
ام احمد : مي امسكي يدها وبعد ما مسكتها عطتها الابره
ملاك : تبكي وتصرخ : مااااااما تركيني ما بدي خلوني روح لعنده هو بده ياني ماما الله يخليك هو نبض قلبي ما بقدر عيش من غيره باااااااااابا انت نبض قلبي ما بقدر عيش من غيرك تعـــــــــــــــــال
محمد : مصدوم من كلامها: انجي وش تقولين من نبض قلبك..!؟
ام احمد : تجلس جنبها وتاخذها بحضنها اسكت عنها ما تدري عنك الحين تهدا
ملاك : تبكي وهي بحضن امها وبدا مفعول المنوم : ماما بدي بابا ....خليني روح لعنده ....الله يخليكي ..بدي موت ...تعبت من غيره... قليله يجي يا خذني ...لعنده... تعبت تعبت ...بدي اياه ونامت
ام احمد : بعد ما هدئت تمسح دموعها حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب
محمد : وهو يناظر ملاك يتأمل فيها : خالتي من الي كانت هنا وش تبي
ام احمد : هذى عمتها حسبي الله عليها ما همها الآ الفلوس الله يحرمها الراحه مثل ماعذبتها
منى : تقوم وتجي تجلس خلف امها وتمسك فيها وتبكي
ام احمد : منى حبيبتي اهدي اختك مافيها شي
مي : تمسح دموعها : خالتي ليش عطتيها الابره اول مره تاخذها من يوم طلعت
ام احمد : وتمسح على شعر ملاك وقلبها يعتصر على حالها : الدكتور قال اذا انهارت مره مالها الا الابره
محمد : عينه عليها ويكذب كل الي ينقال ويصير قدامه : خالتي وفاه ابوها توصلها لهل حد
ام احمد : يا ولدي هي متعلقه فبوها بشكل ما تتخيله زين منها انها كذا ولا تجن والله خفت انها تروح مني
مي : تمسح دموعها وتتنهد : محمد انت سمعتها وش تناديه طول عمرها ما تناديه الا نبض قلبي
محمد :عيونه طلعت من صدمته : نبض قلبي !!!
منى : وهي تبكي : ايه لوسمعتها كيف تكلمه بالتلفون كان قلت تكلم زوجها ما هو ابوها
ام احمد : الله يرحمه هو الي خلها تتعلق فيه كذا ما حسب حساب انه ممكن يتركها وتتعذب وتمسح دموعها خلاص نامت محمد قوم شيلها طلعها غرفتها
محمد : مصدوم ما هو مصدق الي يسمعه معقول انا ظلمتها لا انتم فاهمين خطأ
ام احمد : محمــــــد
محمد : هااااه
ام احمد : وش فيك اكلمك ما تسمع قوم شيلها طلعها فوق
محمد : زين ويقوم و ياخذها من حضن امها ويشيلها ويضمها لصدره ويكلمها بصوت واطي محد يسمعه وهو طالع مع الدرج.. ماكنت ادري انه ابوك مهو معقول كيف كذا.. ؟
ام احمد : طالعه وراه : بشويش ابعد شوي خلني اروح افتحلك الباب
محمد : قربه منها مكهرب جسمه ويكلمها وهو مرتبك : زين خالتي لا تخافين ماراح طيحها هذى الريشه اثقل منها وبعد ما دخل الغرفه حطها على السرير وغطها ...خالتي الحين كم ساعه هذا المنوم؟
ام احمد: تجلس عند راسها وتمسح على شعرها مدري ما قال الدكتور كم ساعه
محمد : زين اذا صحت كيف راح تكون
ام احمد : ان شاء الله تكون زينه و هاديه يالله خلنا نخرج عنها
ابومحمد : دخل عليهم : خير وش فيها ملاك وش صار ما فهمت شي من البنات
ام احمد : حست بدخوله عليها ان همها انزاح هذا سندها بياخذ لها حقها هي وبنتها : تعال برا واقلك و انت شوفلك صرفه ورد حقنا منهم

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, دون ردود, ساعة بلا عقارب, شقائق النعمان, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية