لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-10, 11:47 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت السابع ^V*V^


صحيت من النوم على جوالي
ساره : الو
شوق : هممم
ساره بصراح : شوووووقوه وصمخ
شوق بفزع : الله يغربل ابليسك يادب كدا تخرعيني ايش تبي اخلصي ترا البارح مانمت
ساره : هههه الاخلاق زفت ماعلينا عطيني تقرير البارح بسرعه ترا متحمسه ماراح اسكر الا لما تقولي لي بتفصيل
شوق : ياالله بياكلك الفضول بس لا تخافي ماصار شي ارتحتي
ساره : شواقه اش فيك
شوق : تعبانه ياساره
ساره : شوق فهميني ايش الي صار
بعد ماقلت لها الي حصل
: شوق لا تضايقين ماتدري مع الايام ممكن تكسبيه انتي حلوه والكل يتمناك ودليل اخوي
شوق : ايش فيه
ساره : ياشوق ماصار مثل اول دوم قافل على نفسه ولا يكلم احد
شوق : ياربي وش هالحال طيب كلميه تصرفي بس لا تخلونه كدا
ساره : صدقيني ايام وتعدي اني معاه لا تخافي ويلا قومي قرب يأذن الضهر
شوق : طيب راح تجين لي اليوم
ساره : لا اليوم بنروح بيت جدي بكره اجيك طيب
شوق : طيب
بعد ماسكيت منها احترت ايش البس خديت لي بنطلون وقميص ابيض نصف كم وعند الصدر على جوانب الازرار مركب قطعه لونها اصفر كاروهات وفي الوسط حزام لونه اصفر كحلت عيني سرحت شعري ورفعته ونزلت كم خصله واخت عبايتي ونزلت
شوق : صباح الخير
ام مشعل : صباح النور صح النوم ههههه
شوق : ايش اسوي ماجاني نوم البارح
ام مشعل : الله يهديك ليش لا بسه عبايه روحي فسخيها
شوق : لا عادي تعوت عليها
ام مشعل : لا بكدا تحسسينه انه غريب مو زوجك هاتيها بس عنك
شوق : لا خلاص الحين بروح افسخها
رجعت لغرفتي واني مقهوره وش هالحال فسخت عبايتي وتذكرت البنطلون مابيه يشوفني كدا خديت لي تنورا طويله لونها اسود ساتان وعند الخصر شريط بلون الاسود ومربوطه على جنب نزلت شفت عمي وسلمت عليه ونزلنا تحت جلست مع جدتي في الصاله حسيت نفسي مرتاحه مو مثل الشهرين الي فاتت كنت احاتي وخايفه يجي ومانتبه له مسكين حتى عند الوجبات مايجلس معنا يتأخر في العمل عشان لا يحرجني
مشعل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
"ياربي جاء وش هالحض شفيني كدا متوتره والبارح جرئيه ااف"
ملاك : مشعل روح شوق معنا
الجده : لا يابنتي خلاص صار زوجها
ملاك : يعني البارح هي تزوجت
مشعل : ايه ويلا قومي تراك قاعده مكاني
ملاك : ليش
مشعل : لانك جالسه جنب زوجتي
قامت بقهر وجلست مكانها
لازم يحرجني يعني ولا قدام عمي وجدتي وين كلامه البارح ابي اقوم بس وش بيقولو عني
قرب من اذني : ماشتقتي لي
رفعت حاجب مستغربه يستهبل علي يعني طيب اراويك : ادا صرت غبيه مثل حضرتك ديك الحزه اشتاق لك
قلت له هالكلام واني عارفه ان قدام ابوه وجدتي مايقدر يسوي لي شي
مشعل : انااا غبي هاه
"ابتسمت له احس نفسي خطيره كاني العب لعبه معاه "
مشعل : انتي الي بديتي الحرب وراح تندمي
وقفت بمشي
الجده : وين يابنتي
شوق : باروح اتوضاء ماباقي شي على الاذان
ابو مشعل : اووه الساعه كم ناضر ساعته باقي 5 دقايق يلا مشعل نلحق لا تفوتنا الصلاة
مشعل : ان شاء الله يبه



ريم : نعم مييين
شوق : اني شوق ممكن ادخل
ريم : نعم شتبين
شوق : اقدر ادخل
ريم : اااااف دخلي
دخلت غرفتها روووعه لقيتها جالسه على السرير وعدها لابتوب لونه فوشي : شخبارك ياريم
ريم : جايه لي متكرمه تسأليني شخبارك
شوق مافيه فايده منها : طيب ممكن تنزلين الحين نستناك على الغدا
ريم ميلت فمها : كل هالخدم ماجيتي لي الا انتي
شوق : انتي ليش تكرهيني
ريم : مزاج عندك مانع
شوق حطت يدها على خصرها : لا عندي دواس
ريم : تدري انك سخيفه
شوق : طالعه عليك عطيتها ظهري وخرج

من جد حقدت عليها بس الايام بينا راح تشوف من تكون ريم
سمعت جوالي
:الو من معاي
:.............
: صدق ناس فاضيه سكت الجوال ورمته على السرير ونزلت

مشعل : وين رحتي
شوق : مارحت مكان
حسيت فيه يضرب رجلي بشويش عطيته نضره يعني تأدب
تغديت رز مع دجاج اممم لذيذ بعد الغدا رحت غرفتي وجلست اذاكر لين العصر وخديت ملاك ورحنا الحديقه كنت اتمشى وملاك راكبه دراجتها شفت ريم وصديقاتها 3 جايين لي الله يستر جو وسلمو علي ويكلموني عادي كأني صاحبتهم من زمان ماتطمنت لهم بس قلت يلا اجاريهم يمكن من جد يبوني صديقه لهم كنا نمشي وسوالفهم عن الماركات لو عن شباب ومجمعات ومغازل
شوق : يلا اني استأذن منكم بروح لملاك اشوفها
زينه : وين بتروح يعني كاهي تلعب
شوق : طيب وين حابين نجلس تعبت وحنا ندور
زينه : ريم خاطري اسبح
ريم : فكره حلوه وخاصه ان الجو حار شوي
شوق : بس اني ماعرف اسبح
زينه ابتسمت مثل ماتوقعت : لا بس جلسي وتفرجي علينا
شوق : طيب وش ورانا
مشيت معهم للمسبح واااااااااو كبير مره ولمويه صافيه مشاء الله ماحسيت الا وحده تدفني وطحت في المسبح حركت يديني احاول وصارخ احد يشيلني بس ماعاد فيني قوه اكثر
ريم بخوف : زينه للحين شوق ماطلعت ليكون ماتت
زينه ببتسامه : لا تخافي تكذب علينا
ريم ضربتها على كتفها بقوه : مجنونه انتي . طلعت اركض لداخل البيت شفت في وجهي مشعل تكلمت واني ابكي . مشعل الحق .. شوق غرقت
تركني وراح يركض ورحت وراه على طول طب في البركه وطلعها من تحت البنات خافو وكل وحده راحت بقيت اني اناضر الي قدامي مو مصدقه صرت بهالقساوه الله يلعنك يازينه ماتوقعت هدي سواياها انصدمت وهو خارجها كأنها ميته ويسوي لها تنفس اصطناعي ولا صحت وقف وهو منزل راسه يصيح
مشعل : خلاص راااحت
ريم ماصدق الي اسمعه رحت وبيد مرتجفه لمست عنقها : مشعل فيها نبض
رفع نضره الي وكمل : 123456
كح كح كح ميلها على جنب وخرج شوي مويه
مشعل : كم صار لها هي تحت المويه
ريم بخوف: مدري اضن 5 دقايق
مشعل بصراح : روحي هاتي عباتها بسرعه
فتحت عيني و ناضر فيه كاني بحلم شفته خايف علي و دموعه على خده كان يكلمني بس مادري ايش يقول ولى قدرت اشوف
في المستشفى
ابو مشعل منزل راسه ويدعي لها تقوم بسلامه مرت ساعتين في العنايه ولسه ماحد خرج يطمنا هدي وصيت اخوي لازم احافظ عليها الله يخليها لي ويشافيها انتبه لدكتور: مشعل هدا الدكتور

يتبـــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 11:48 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تابع البارت السابع


مشعل بخوف: طمني دكتور
الدكتور : الحمد لله بخير اخرجنا باقي المويه من رئتها ولحين تحسنت صحتها ورجع نبض القلب طبيعي
مشعل ابتسم : الحمد لله
ابو مشعل : الله يبشرك بالخير ياولدي نقدر نشوفها
الدكتور : تقدرون بس لاحد يصحيها خلوها نايمه ترتاح

دخلنا كانت نايمه و باين عليها التعب قرب منها ابوي وباس جبينها
ابو مشعل : خليك معها باروح اطمن امك وجيبها كمرافق لها
مشعل : ان شاء الله
طلع ابوي وتوجهت لها لمست خدها الناعم بيدي وبسته وجلست على طرف السرير ماسك يدها خايف تضيع مني . ايش فيك يامشعل بهالسرعه حبيتها نسيت جرحك الي سببته اغلى انسانه بحياتك حب دام بقلبي من سنين انتبهت لسستر سلمت وراحت عند يدها وغيرت المغدي وطلعت شفتها تتحرك ناضرت وجها باين انها منزعجه فتحت عينها بشويش وناضرتني على طول طيحت دموعها مسحتهم لها وانا ابتسم لها اطمنها مسكت يدي مادري اش حسيت لخبطت كياتي
ضلينا ثواني نناضر بعض نضرات عينها تخليني بعالم ثاني بحر الشوق سحرني وخدني لبعيد ما احلى الاحساس بالحاضر تارك هموم الدنيا قربت منها وبست جبينها : الحمد لله على السلامه
حست لنفسها وسحبت يدها وردت علي بتعب : الله يسلمك
سمعنا طق على الباب راح مشعل وفتحه دخلت جدتي ومرة عمي وعمي سلمو علي وتحمدو لي بسلامه جدتي من جت وهي تصيح
عمي : يايمه صدقيني هي بخير
الجده : ماتشوف وجها كيف مخطوف وهالاجهزه الي جنبها
شوق ابتسمت : جدتي لا تخافين والله اني بخير
طمناها وكنت افكر في الي حصل من الي دفعني وطحت بالمويه ريم لو صديقاتها وليش تسوي فيني كدا حتى ماجات وتطمنت علي الله يهديها بس لما سالوني قلت لهم كنت اشوف المسبح و طحت بدون مانتبه
ولمغرب الكل طلع مشعل لما سحبه عمي مارضي يطلع مدري شفيه متغير جلست معي مرة عمي كمرافق وكل شي تسألني ادا كنت محتاجه شي الله عوضني فيها وبمريم وجدتي الله يخليهم لي
صحيت العصر على صوت صديقاتي
شوق : الله يسلمكم
بعد نصف ساعد استأذنت مرة عمي وراحت البيت عشان تسبح لانها ماجابت لها ملابس
ساره : يلا قولي لنا ايش صار بتفصيل
شوق : بس امانه ماتقولون لأحد
منى ضربت صدرها : والله ماتكلم واني ام شهاب ولي يفشي والله ان احش رجله حش قدام الحاره
الماس : متحمسه الدب ههههه
فجر : الله يخلف
ساره : يلا بلا مصخره وخلوها تتكلم
شوق : ما تعثرت وطحت بنفسي احد دفعني وطحت في المسبح
ساره فتحت عينها : قولي والله من الي دفك لأدفنه وهو حي
فجر : يمه ساروه تخوفي
الماس : ههههه
منى : ادا كان مشعل احسابه معاي
شوق : لو طلع هو ايش بتسوي فيه يعني هههههه
منى : شوته ووصله للمريخ
شوق : بسم الله عليه
ساره تصفر : حركات وقمنا نحب هاه وتغمز لها
منى : يلا لا تضيعي الموضوع وقولي لنا من
شوق : بقول بس الله يخليكم مابي مشاكل
الماس : طيب
وقالت لهم الي صار
منى: اجل من الي ساعدك ؟
شوق نزلت راسي بخجل
فجر : ااااوه لا تقولين مشعل
ساره : يااااي اكيد شالها بيد يدينه
الماس : وسوى لها تنفس اصطناعي ههههههه
شوق حمر وجها: ياربي لو درت ماقلت لكم
ساره : ايه وعرفتي غلاتك عنده اشوف هههههه
شوق : بلا هبال يعني لو اي وحده شافها تغرق اكيد بساعدها
منى : حتى لو اني
ضربتها على كتفها : عيب
الماس : غارت البنت هههههه

بعد ماطلعو البنات جاء مشعل وجاب لي باقة ورد لونها احمر وشكلاته ابتسمت وحطها على الطاوله الغرفه مليانه ورد صار لي يومين واني في المستشفى قالي مشعل اني بكره راح اخرج بس اصريت اني بخير وابي اخرج ولمغرب عطاني الطبيب اذن بالخروج طلعت وتوجهنا للفيلا كنت اراقب الغروب مو داريه عن الي يراقبني من المرايه
ام مشعل : شوق تبين مويه
شوق : لا خالتي
ام مشعل ابتسمت : ايوه خالتي احلى من مرة عمي
شوق استحيت ووجهت نضري للنافده
وصلنا البيت نزلنا مشعل وقال انه رايح المسجد جدتي فرحت كثير لمى شافتني عمي ماكان موجود اضن ارح المسجد رحت غرفتي وصليت ونزلت تحت ضاق خلقي واني في المستشفى كل نايمه على السرير دخلت المطبخ
شوق : ايش تسوين خالتي
ام مشعل : اكتب لطباخه ايش تسوي
شوق : اها ومين الي تطبخ
ام مشعل : ام جلال طباخه لبنانبه مشهوره وهدول البنات مساعداتها سوزان وليندا وفتحيه
شوق : اها اجل من مايا
ام مشعل : هدي رأيست الخدم هنديه وباقي الخدامات متنوعين عشان لا يصير مؤمرات بينهم هههه
يلا فكري معي وش نجهز للعشى
شوق ابتسمت : ورق عنب
ام مشعل : شكلك تحبينه هههه
شوق : ايه لذيذ
ام مشعل : يلا ليندا اكتبي ورق عنب وكباب مشوي ايش بعد امم شوق ايش في خاطرك بعد
شوق : مادري
ام مشعل : طيب اكتبي
سرحت بفكاري ليش ماشوف ريم ولا حتى جت سلمت علي ليش حاقده
ملاك مضايقه وماده البوز : انتي اهني وانا ادورك
شوق : هههه ليش
ملاك : مشعل يبيك في الصاله
غريبه وش يبي طلعت له شفته جالس لوحده رحت وجلست في الكنبه الثانيه بس قام وجا جلس جنبي
وطلع من بوكه بطاقة صراف واعطاني اياها
شوق : ايش هذا ؟
مشعل : كنت بعطيك اياها قبل بس الضروف ماسمحت انا سويت لك حساب في البنك واي مبلغ تبينه سحبيه منه هدا البطاقه عندك انتي صرتي زوجتي ومابيك تحتاجي لاي شي اي شي في خاطرك اشترينه
وهذي بطاقه ثانيه اعطاني اياها ابوي من يومين كنت ناسيها المهم خبرني انك مسويا لعمي وليد وكاله يتصرف في حلال ابوك
شوق ناضرت فيه مستغربه : بس ابوي مامعه شي
مشعل : ألا معاه عمارتين وثلاث اراضي زراعيه وشركتين كان عمك متولي الشركات ويحصل على اجار العمارات لما عرف ابوي بهالشي الغا الوكاله وحط ناس موثوق فيهم يديرون الشركات وربح ينزل على حسابك
شوق : مشعل ابيك تكتب شركه بسم مرة عمي وليد
مشعل : ان شاء الله راح اهتم بكل شي
شوق : مشكور ماتقصر


ريم : كيف تتجرئي وتسوي كدا يامجرمه تبينها تموت
زينه : ايش الي غيرك علي اني فهمتك الخطه وكنتي موافقه
ريم : كذابه اجل تقولي لا تخافي اني اعرف صاحبتها كل اسبوع يروحو بركه وتعرف تسبح مافي خوف عليها بس نبي نضحك عليها مو هذا كلامك
زينه : اعترفي ان الي سويته اسعدك
ريم : تدرين انك مجنونه يعني مريضه عقلياً ماتفهمين غبيه
زينه : زين عاد ترا سكت لك كثير فياليت تتأذبين احسن مايجيك شي عمرك ماشفتيه
ريم : انتي الي اسمعيني زين ياويلك لو اشوفك عدنا تحملي الي بيجيك ريم صالح ...... ماحد يهددها فاهمه ولا اوديك ورا الشمس انتي واهلك يازفته وخلي صاحباتك الزفتين وراك وفهميهم كلامي
طوووووووط
رجعت تدق بس ماكلمتها مادري كيف متحملتنهم شوي وجاتني رساله " اعتبري نفسك منتهيه راح تندمي والله وهدا اني حلفت تحملي وش بيجيك "
ههههههه ضحكتني تحسب بخاف مو ريم الي تخاف من حشره نمت على السرير واني افكر ضلمت شوق كثير ماضن تسامحني على الي سويته

بعد العشى جلست مع ملاك في الصاله الي فوق نشاهد وناكل ايسكريم شفت ريم جايه ناحيتي الله يستر اليوم مانزلت تتعشى معنا لانها نايمه
ريم : الحمد لله على السلامه
شوق : الله يسلمك
ناضرت ملاك المندمجه تشاهد توم وجيري : شوق اني اسفه على الي حصل
شوق : ادا ناويه تعملين لي شي ثاني فأرجوع مافيني اتحمل اكثر من الي جاني
ريم : والله العظيم اني اقولك الصدق وهدا اليوم ورربي كانت فكرة زينه كرهوني فيك تدرين ليش
شوق مستغربه : ليش؟!!!!!

ايش ممكن يكون سبب ؟
زينه راح تنفد تهديدها ؟
شوق بتصدق كلام ريم ؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 12:40 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الثامن ^V*V^


ريم : تدرين ان زينه تحب مشعل وتتمنى تكون زوجته كانت زينه افضل صديقه الي بس للأسف ماعرفت نواياها قالت لي انك دوم تطلعين برك وتعرفين تسبحين يعني ماعليك خوف بس تبيك تطيحي ونضحك عليك بس بينت على حقيقتها وعرفت انها تكذب علي وكان قصدها تموتي عشان يفضى لها الجو وتتزوج مشعل داك الوقت حسيت بحقارتها كنت دايمن تقنعني انك ماتبين عمك وليد لانه فقير وجايه بس عشان الفلوس وشوي شوي راح تستولي على كل شي صار الكل يحبك حتى جدتي دوم معاك ماصارت تعاملني مثل اول
شوق مذهوله من الي تسمعه : زينه معقوله تسوي كل هدا عشان مشعل
ريم : اسفه ياشوق وحقك علي
شوق ابتسمت : مسموحه بس ابي اقولك شي جدتي دوم تسأل عنك بس انتي الي ماتجلسين معنا دوم حابسه نفسك
ابتسمت لي وجلسنا نشاهد مع ملاك ونضحك حسيت براحه ان ماحد كارهني وكل مرحب فيني بينهم الله يديم السعاده

بعد ايام
صحيت الصباح واني مو قادره افتح عيني ويدي تدور وين دبدوبي . كان هديه من ساره في عيد ميلادي لونه وردي وكبير وفروه ناعم احب انام واني متمسكه فيه
فتحت عيني وشوف ريم ماسكته : الله حلو
شوق : هاتيه
ريم : نونو انتي تنامين مع دب
شوق : يوه ريم هاتيه والله حدي نعسانه
ريم : لا براويه مشعل وبعلم عليك هههه ..وطلعت لي لسانها يالله طالعه لي مثل ساره رحت اركض وراها مبسوطه
شوق : ريووم هاتيه
نزلت الدرج وراها شافتنا خالتي وهي تضحك مستغربه هههههه من حقها اجل اني وش اقول هههه رحت المطبخ واني اركض صقعت في حد رفت عيني شفت مشعل عضيت شفايفي منحرجه لما تدكرت اني لبسه البجامه يافشلتي وشعر حاله وطير مايشوف اللا الغبار وراي ههههههههه

دخلت المجلس ووقفت على الباب التقط انفاسي واني مبتسمه من زمان ماهبلت في احد مادرت عن الجالس ويناضرها مسحور بجمالها
(معقوله هدي ريم تغيرت كثير حلوه بالبجامه الورديه ومعها دبدوب وردي وشعرها منفوش وناعم
حسيت لنفسي وتنحنحت ناضرت فيني مرعوبه من حقها اخرع بلد هههههه ياخساره راحت اخ عليها جسم اممم شكلي بقول لامي تخطبها لي ههههه)
مشعل : ياااااهو نحن هنا وين سارح
: ايش تبي
مشعل : لا فيصلوه مو طبيعي
فيصل : هههههههه
مشعل : انا قلت نكته
فيصل : انت بكبرك نكته
مشعل : احلف بس غاثني ومخرب نومتي وبعد تتمصخر علي
فيصل : الله كل هذا سويته انا



دخلت غرفتي واني متوتره الله يستر ليقول لمشعل اختك داخله علي وروح فيها ماحسيت الا حد ماسكني وصرخت مرعوبه
شوق : يييه ريموه اذني
ريم : هدي انتي
شوق : لا شبحي ضربتها على كتفها كدا تحطيني في موقف محرج مع اخوك ولا يضحك علي بعد
ريم : ههههههههه " بس مو مثل الموقف الي نحطيت فيه "
شوق : ايه ضحكي وسحبت دبي وقبل لا اطلع قلت لها تدرين اني حبيتك طلعت وسكيت الباب واني اسمع ضحتها ابتسمت ودخلت غرفتي

العصر رحت السوق اني و ريم وخديت لي لابتوب توشيا واخيرن خاطري في حاسب من اول ثانوي كانو يدرسونا وكنت اداكر مع ساره في كمبيوترهم وشريت لي احذيه كرمكم الله وملابس وكسوارات وعجبني شنطة ميك اب قالت لي ريم ان نوعيتها حلوه جينا البيت بكياس كثيييره
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشعل : وين كنتي ؟
شوق : رحت السوق مع ريم
مشعل رفع حاجب : لا والله وبمن شوره رحتي
شوق : عمي كان يدري قلنا له
مشعل : مره ثانيه لين بغيتي تطلعين تقولي لي انتي على ذمتي فاهمه
شوق مبسوطه لا زم يكدر علي يعني اف : ان شاء الله
ريم : ااخ يارجلي تعبت
الجده : وش له كل هالاغراض
ريم : يمه شوفي وش شرينا لك طلعت من الكيس اسورات ذهب
الجده : ليش يابنتي تكلفين على عمرك صندوقي مليان
ريم : بس ماعندك مثل هالنوع مره حلوين ايه صح يمه مانسيناك جبنا لك جلابيه
ام مشعل : ماشاء الله طلع دوقك حلو ههههه
ريم : لا هدا ذوق شوق وهدي الساعه لأبوي
الجده : لا شكلك مصخنه اليوم ههههههه
ام مشعل : ايه رايقه مو مثل كل يوم مخنفسه وماده البوز شبرين هههههه
ريم : مو كانكم تطنزون علي اروح اسبح ابرك لي


شوق : ررررريم يلا بسرعه تأخرنا
ريم : جااااايه .....مايااااا لحقيني بسرعه هاتي شنطتي عطتني الشنطه ونزلنا
ام مشعل : يابنات الفطور
شوق : خالتي متأخرين
ام مشعل عطتهم سندويش بيض بالجبن وكاسين عصير برتقال : خدي اجل هدول
ماجادلتها اختهم بسرعه وطلعنا
شوق : يووووه
ريم : ايش
شوق : نسيت كراستي الرسم
ورجعت اركض كاني الصاروخ هههههه
طررررراخ
ودعمت مشعل
شوق : سوووري .ورحت اركض عنه ماسمعته حتى وش قال وش هالفشله امس وليوم اصقع فيه اخر شي بحطله عازل للرصاص هههههه سحبت الرسم من الطاوله ونزلت اشوى ماشفته
وحنا في الطريق حسيت بأحد يتبعنا
شوق : ريم اني ملاحضه هالسياره كل يوم تتبعنا
ريم بخوف: وين ؟
شوق : تشوفين ديك الي لونها اسود
ريم : ههههه خرعتيني حسبالي شي مهم
شوق : الحين هدا مو شي مهم يمكن شباب مغازليه
ريم : لا هدول السيارت حمايه الينا
شوق : ليش
ريم : ماتدرين يعني ان ابوي وزير
شوق : معقوله !!!!!!
ريم : ههههه لا تقولي توك تدرين
شوق : ايه والله
ريم : ماتتابعين الاخبار انتي ؟
شوق : وع اكره شي عني الاخبار هدا سوى وهدا قتل وصارت حرب وصار فيضان وصار
ريم : انتي ماتدري وين الله حاطك هههه بشوف هالرسم الي مأخرتينا عليه
مديت لها الرسم : الله الحين هالرسم الي اخرنا لو انتي سهرانه على المنتديات
ريم : يااااااي شوق هدا رسمك حلفي حلفي قولي والله
شوق : بسم الله اكلتيني ايه والله اني راسمتنه
ريم : مشاء الله يهبل خاصه هالرسمه احس نفسي في قاع المحيط الاسماك مره حلوه وقواقع ورمل وحشايش كيف سويتيها
شوق : سر المهنه ههههه


مشعل : صباح الخير
السكرتير : صباح الخير طال عمرك
مشعل : الحقني على مكتبي . بعد مادخلت دخل وراي وسك الباب اشرت له يجلس وكملت كلامي . حضرت التقريرالي وصيتك عليه
السكرتير : ايه قدامك طال عمرك
مشعل : انا كم مره اقولك لا تقول طال عمرك قول مشعل وبس
السكرتير : ان شاء الله طال.... اقصد مشعل
مشعل : ههههه كدا افضل .شفت التقرير . كل شي تمام
طق طق طق : اتفضل
انفتح الباب شوي بس :هذا مكتب مشعل حبيبي
مشعل : هههههه فيصلوه الله يعربل ابليسك
فيصل : ههههههه كيف عرفتني ومسوي صوتي زي البنات هههه
مشعل : من رقاقة الصوت عشان يصير صوت بنات هههههه
فيصل : ايه صح ماسلمت هههههه
مشعل : وتوك تدكر ههههه
سلم علي وجلس .. في بالك كلام تبي تقوله
فيصل : كيف عرفت
مشعل : نضراتك الي تلف وتدور ويدينك الي ترجف ههههه
فيصل : هههههه اممم مشعل ابي اقولك شي
مشعل : حيرتني يلا قول


وصلت مدرستي اي ومدرسه هههههه بيت هي مو مدرسه كل سنه وقالو خلاص الحكومه بتبني لكم مدرسه الطل بعد 10 او 12 سنه الله وعلم كان من زمان عجزت بس على انها صغيره الا اني مرتاحه فيها قالي عمي انقل وبدل مدرستي اقرب لي بس اني تعوت على هالمدرسه معلماتها تمام وكل شي اوكي
اول حصه تاريخ ماسكه داك الكتاب تبربر هي بعالم ولبنات في عالم ههههههه وبعدين ادب والحصه الثالثه فنيه احب هالحصه مره بس في نصف الحصه حسيت بألم ببطني خفيف ماصدقت خلصت الحصه

في ساحة المدرسه
فجر : هلا بنات
البنات : هلا فيك
منى : عندي لكم خوش خطه ههههه
ساره : قولي والله من زمان مالعبت خطه > الخطه هي النطه الي يلعبوها الاطفال في الارض ويرمون الحصى وينطو برجل ويشيلونها اضن عرفتوها ^_^
منى : ها ها ها ضحكتيني اقول اسكتي اني وين ونتي وين
الماس : خططك انتي كلها فاشله فلا تحمسينا على الفاضي
منى : شكرن رفعتي معنوياتي
فجر : خلصينا منى قولي وش عندك وبلا هواش
منى : بتكلم بس ياويل وحده تقاطعني اسمعو هالخطه سويتها ليش عشان شوق يعني تودع ايام العزوبيه هههه خلاص لا تناضريني كدا هههههه بكمل اول شي نروح كنا لشوق ونطلع بسواقهم على انا رايحين السوق وبعدين نبخشش السواق ووقفنا عند البر واهني يبتدي لهبال ههههه تحفيط على كيف كيفك طبعن هالايام محد يروح البر مو مثل الاعياد ناس كثير تروح يعني لاحد من شاف ولا حد من درى شرايكم
ساره : ووووواو فكره خطيره
منى : هههههه
الماس : لا اني اخاف مابخاطر بحياتي
ساره : بليززز الماس وافقي ..وتسبل بعينها.. يلا عشان خاطر سارونه الصغننه
الماس : هههههه كبر جدتي تقول صغيره شوق اش رايك
شوق كنت حاطه راسي على الطاوله : مادري بفكر
ساره : شوق اش فيك ياعمري
شوق : بطني يالمني
ساره : طيب قومي نتصل بعمك احد يجي ياخدك شكلك مره تعبانه
شوق: يلا
نزلت تحت مع ساره وياليت ما نزلت سين وجين وش فيك ومادري ايش يالله هو تقرير كلها عشان اتصال رحنا غرفة المديره وبتسمت لما شفت الباب مزينينه لها اني وشوي بنات ومعلمة الفنيه هههههه ياهي طيبه هالمديره صراحه تستاهل كنت بدق على مريم بس تدكرت عمي وتراجعت اكيد الحين مشغول احسن شي ادق على خالتي وتخلي السواق يجيني دقيت وكلمتها وياكثر اسألتها بعد ماخلصت جابت لي ساره شنطتي وعبايتي استنيت 10 دقايق وجات لي الفراشه تقول سيارتي عند الباب لبست وخرجت وينها السياره ماشوفها لو الفراشه غلطانه ماشوف احد وينه اااف
انتبهت لواحد يطلع من سياره همر ومتوجه الي قلبي طاح في بطني من الخوف كفايه اني تعبانه ومتحمله هالوقفه المشكله مايمديني ارجع ادخل من غبائي سكيت الباب
قرب هالشخص اكثر لحد ماوصلني وااا !!!!!!!!!



من يكون هالشخص تتوقعومن طرف زينه وجاي يخطف شوق ؟؟؟
فيصل ايش الشي المهم الي خلاه يتوتر هالكثر ؟؟؟
خطت منى الجنونيه تتوقعون تتنفد ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 12:56 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


^V*V^ البارت التاسع ^V*V^


يالله استر قرب مني واني ابتعت لحد مالصق ضهري في باب المدرسه
: السلام عليكم
شوق حطت يدها على قلبها خرعني هالدب على بالي واحد يبي يخطفني بس وش مجيبنه اني قلت السواق يجيني : وعليكم السلام
مشعل : سلامات ماتشوفين شر
شوق : الشر مايجيك . اشوى ما سأل اش فيك .
اخد عني شنطتي ودخلت السياره بعد مامسك يدي لانها عاليه وسك الباب وتوه داخل
مشعل : ايش الي فيك انتبي بخير
شوق اشوى اني متغطيه وجهي الوان واشكال : بخير الله يسلمك
شفته غير الطريق بس ماتكلمت يمكن يعرف طريق ثاني نوصل اسرع امممم احس نفسي بموت حسيت فيه قرب يده ألي ومسك يدي ويسحبها له و باسها ورجعها مكانها يالله هدا الي بموتني الحين وقفت السياره بس وين لالالا جايبني للمستشفى يااربي ابي بس انام نزل وفتح لي الباب
شوق : مابي
مشعل : ماراح اتراجع يلا تحسبين ماحس لك وانتي تتألمين ومريضه
شوق : مشعل مافيني شي صدقني بس ابي انام نعسانه
مشعل : عادي حتى لو مافيك شي ابي اطمن على صحتك من حقي ولى مو من حقي ؟
نزلت مافيه فايده طول عمره عنيد دخلت عند دكتوره عامه وهو جلس يستناني وقبل لا نروح راح لصيدلي وشفته من بعيد يكلم الدكتوره الي عالجتني يافشلتي كل شي يبي يعرف اااف وصلني وكلمني مادري حتى وش قال مسك يدي وطلعنا

اول مادخلت الباب شفت جدتي وسلمت عليها بعد ماطمنتها عن صحتي ورحت غرفتي فسخت عبايتي ونمت على السرير بس وين يجيني النوم وهدي حالتي شوي وجاتني وحده من الخدم بكوب وحطته جنبي
شوق : ايش هذا ؟
الخدامه : هدا بابا مشأل يقول سوي لماما نأناع عشان يبرا
شوق : ههههه اسمه نعناع
الخدامه : نأناع
شوق مافيه فايده : هههههه خلاص روحي وسكي الباب وراك
لا بعد يشرط نعناع تشرب ليكون هو دكتور واني مدري بس اشوى اني احب النعناع شربته والحمد لله تحسنت صحتي وقدرت انام مرتاحه

صحيت على نغمة جوالي
شوق : الو
منى : هلا شوشو شخبارك وكيف صحتك
شوق : تام الحمد لله
منى : شكلي صحيتك من نومك هههه
شوق : لا عادي اشوى صحيتيني نايمه من الضهر ههههه
منى : هههه المهم فكرتي في الموضوع ترا بكره الموعد
شوق : اي موضوع
منى : يوووه شكله مخك مو معي طلعت البر اقصد
شوق : منى مابي اخاف احد يكشفنا
منى : اسمعي صدقيني ماحد راح يدري خطتي ناجحه 100% ودارسه كل شي
شوق : بس مخاطره علينا ترا وهبالك بودينا في ستين داهيا
منى عصبت : شوق فكري في الموضوع وردي لي خبر بكره باي
تسك في وجهي لكن اوريك يامنووه
طلعت من غرفتي وشفت ريم جالسه في الصاله سلمت عليها وجلست
شوق : ايش تسوي ؟
ريم : قبعه
شوق : عن جد !!!
ريم : ايه شفت في المنتدى كيف تتعلم الكورشي قلت ادخل مره بسيط وسهل شوفي كدا .... وبعدين تلفي الخيط
شوق : هههه لا تسرعي بشويش
ريم : طيب
بعد ماعلمتني : هاه فهمتي
شوق : اييييه مره سهل
ملاك : شوق تقولك امي انزلي تعشي لان نحنا تعشينا عنك
ريم : ههههه قومي ياخيشت النوم احد ينام هالكثر
شوق : هههه ملوك قولي لها بعدين بتعشى . ورجعت اناضر ريم . ريوم ابي اخد رايك بموضوع
ريم : ايش هو ؟
قلت لها سالفة منى
: هاه ايش رايك احسها خطيره
ريم : ياااااي لا خطيره ولا شي حلات السياقه بالبر اممم من زمان خاطري اسوي كدا اشياء جنونيه وبالعكس لما تعجزي بتذكري وتقولي لأحفادك ههههه
شوق : انتي قلتي اشياء جنونيه عشان كدا مابي اروح
ريم : شوشو على مسؤليتي يلا عاد وافقي ........ترا قاعده اترجاك وريم نادر ادا ترجت احد
شوق : شورك وهداية الله
ريم : يااااااي وناسه بس تعالي ابي ثوب وشماغ وبسوي شماغي زي الاماراتين
شوق : هههه ليه مو زي السعوديين
ريم : لا ابي زي حبيب قلبي فزاع هههههه
شوق : الله وصار عندك حبيب بعد
ريم : مو احسن من مشعلوه
شوق : لا والله ماباقي الا دي بعد ماحد ينافس حبيبي
ريم : وااااااو حركات اشوف وقعتي في الغرام
مشعل : السلام عليكم
ردينا عليه السلام واني متوتره لايكون سمع شي
حسيت حد يقرصني : اااي شفيك
ريم : ردي عليه
مشعل : ههه شخبارك وكيف صحتك الحين
رديت عليه ووجهي طماط : بخير الحمد لله
مشعل : فادك النعناع ؟
شوق يالله صبرني بموت من الاحراج : ايه مشكور
بعد مامشى
ريم : هههههههههههههههههههههه ويلي بطني هههههه
شوق عصبت : ضحكتي يلا اسنان اشوف فيك يوم وهدا اخوك قليل ادب مابيه يكلمني
ريم : هههههههههه هدا ماقالك شي وقلتي قيل ادب لو قالك احبك اموت فيك عمري وروحي
رميت عليها المخده الي بحضني : ريموه جوزي عني
ريم : ههه حتى وانتي معصبه تضحكي هههههههه خلاص سوري مابقول شي هههه
شوق : كملي شغلك ونتي ساكته


نزلت وسلمت على خالتي بس ماشفت جدتي شكلها نايمه جلست في الصاله وجات لي الخدامه ايش ابي العشى صراحه اني انحرج لما احد يخدمني متعوده اخدم نفسي بنفسي بس شسوي يلا اتعود هههه قلت لها تجيب لي شوربا الخضار وكفتة دجاج وكوب عصير برتقال
بعد ماتعشيت صار نفسي اطلع في الحديقه خرجت كان الجو حلو وكنت لابسه بلوزه طويله (تيشرت ) لونها وردي ربع كم وعليها رسمة ميكي ماوس لابس حذاء اخضر ولبست بنطلون لونه اخضر ورافعه شعري ذيل الحصان ورابطته بشباصه وخليت قصتي الي توصل لعيني على جنب وكم خصله نازله تمشيت وجلست على كرسي جاي زي الارجوحه ورفعت رجليني عن الارض يعني متربعه بجلستي وسرحت بفكاري
مشعل يحبني اولا هذا السؤال الي ببالي لساته يحب رزان او نساها (لاحد يستغرب هي وريم صارو اصحاب وكل شي متعق بمشعل صات تعرفه ريم خبرتها ان كان يحبه لرزان) هل في يوم راح يطلقني بس لو طلقني وين بروح لعمي وليد اكيد ماراح يبيني بعد الي صار
انتبهت لعمي جاي
سلم علي وجلس جنبي
صالح : بس لاتطيح فينا هههه
شوق : هههه لا ماراح تطيح ان شاء الله
صالح : شفيك يابنتي جالسه لوحده
شوق : بس كدا الجو حلو قلت اتمشى شوي
صالح : طيب ممكن اسألك سؤال تجاوبيني بصراحه
شوق ابتست له : تفضل عمي اسال الي تبي
صالح : انتي مرتاحه معنا احد مضايقك وزواجك من مشعل كان رغم عنك ؟
شوق : وربي اني مرتاحه اهني وحاسه براحه وزواجي من مشعل ماحد غصبني اني استخرت والحمد لله مرتاحه
صالح : طيب بسألك صقر الي جاء بسلاحه من يكون
شوق : اخو صاحبتي ساره
صالح : اني واثق فيك يابننتي وباين ان مريم عرفت تربيك بس كيف حبك وليش متعلق فيك كذا
شوق : انت بحسبت ابوي ياعمي وراح اقولك كل شي من كنت صغيره دوم مع ساره وهو معنا لما كنا صغار كان يحبني ومتعلق فيني حتى ان عمي وليد كم مره هدده لانه يجي كل يوم بيتنا ويجيب معه ساره وعمي مايبي زوار بعدين صرت اتغطى عنه وماصار يكلمني وشافني صدفه لما كنت عند ساره
صالح : اها طيب ماقال شي لمى تزوجتي
شوق : ساره اقنعته ان هدي رغبتي وحترم هالشي
صالح :اها...... يلا قومي يابنتي نامي تأخر الوقت
شوق : ان شاء الله
دخلنا وشفنا مشعل كان يناضرني شفيه اليوم مو طبيعي
مشعل : شوق تخافين من الحشرات
ارتجفت من كلمت حشرات بس
صالح : ليش هالسأل ليكون مخبي لك حشره تخوفنا فيها
شفته يناضر شعري خفت : ايش فيه
مشعل : حشره بس لا تتحركين بشيلها
من سمعت حشره وقف الدم بعروقي من الخوف وبدت دموعي تنزل : مش عل شيلهاااااا
شالها يمه شكلها يخوف سوده وكبيره كيف ماحسيت فيها
مشعل : هههههه تخافين من هدي
صالح : خلاص مشعل روح ارميها
مشعل ابتسم لها وطلع برا يرميها "كل يوم اكتشف فيها اشياء حلوه وتجدبني لها "


يتـبــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 12:57 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تابع البارت التاسع


في اليوم الثاني
منى : سااروه وينك تأخرتي ترا الحين حنا مع شوق
ساره : يووه جايه على ابوي بالموت قبل يجيبني واخوي مادري وين راح
منى: لا بعد سردي لي قصة حياتك
ساره : منووه بلاهبال ووصي شوشو قولي لها تجهز الي صحن ورق عنب ياكبره
منى : ايش سالفتكم على هالورق العنب ترا كرهتوني فيه
ساره : انقلعي بس داني جايه دقايق
بعد ماسكت منها
ريم : الا شوشو شسالفتك على الورق العنب ههههه
شوق : الله يسلمك لما كنت صغيره علمتني ساروه على بيت يبيعون فيه ورق عنب بريال جربته ومره حبيبته وصرنا كل يوم طلعتنا من المدرسه نشتري لنا
ريم : هههههه لساتكم مامليتو منه
شوق : ماكله كل يوم عشان مامل منه .. انتبهت لمنى تفتش في درجي وخدت دفتر .. منوه يادبه هاتيه
منى ناضرت فيني بشك : مادام قلتي هاتيه اكيد فيه سر
فتحته وقرت : المقدمه بس
مساء الهمس وللمس
وكل معاني الحس والفن
اهدي لك عروقي بأحلا أبيات الانس << قطورة الندى
شوق :ااف منى هاتيه يااااااالله وينك ياساروه
اخترعنا منها داخله وعلى طول طبت على منى
منى : اااه يادبه بتقتليني قومي
ساره : ههههه الي يتعرض لصاحبتي يستاهل
منى : شوشو شيلي هالدبه عني لا انفر وجها
شوق : ساره خلاص قومي شوفي وجها بتموت علينا
ساره : لحظه لحظه ايش قلتي تنفرين وجهي ... يلا وريني كيف يتنفر انتي وشعرك هالأندومي
منى : حلفي بس من الحره شعري احلى من شعرك
ضحكو البنات على خبالهم دوم يتشاجرون بس ثواني ويرجعو لبعض ههههه
ساره توها منتبها لريم قامت وهي تناضرها بكره على الي سوته كرهتها من القلب كان ماتت شوشو حبيبت قلبي بسبتها وجالسه تضحك وعادي اكيد وراها شي الله يستر
شوق : ساره تعالي معي شوي
الماس : لا والله وين رايحين
فجر : تركيهم اسرار هههه
طلعت وطنشت كلامهم : ساره ترا ريم تغيرت
ساره : اضن سمعتها من قبل قلتِ جات مع صاحباتها وكانت غير وفجئه غدرت فيك صح ولى لا
شوق : ساره ارجوك اوثقي فيني والله تغيرت ودا سوت شي تصرفي انتي معها وسوي فيها الي تبيه طيب
ساره : عشانك بس مع اني مو طايقتها بس نتحمل
بعدين جهزنا لنا ورق عنب وكيك وشبسات وعصير وببسي
منى : يلا بنات الحين 3وانصف متى ناويين تروحو
ساره : يوووه يلا بنات تحركو ايه صح من ماعنده ثوب وشماغ ترا اني جبت لي حق صقر اخوي
الماس : اني وختي جبنا لنا
منى : اني مجهزتنا من الفجر وجهزت شماغي وبخرتهم هههههه
فجر : يوه زيي هههههههه
ساره : جيه رايحين عرس واني مادري (جيه _كيه *يعني )
ريم : شوق تعالي اجل نجيب لنا
شوق : طيب بس مابي من مشعل استحي
صفرت منى : اووووه حركات وقمنا نستحي بعد
شوق ضربتها على كتفها: بلا خبال
رحت معها بس مارضت اخد من عند عمي لان ثياب مشعل اصغر واحلى
راحت قبلي جناحه ورجعت قالت انه مو اهني دخلت مررررره روعه عليه ذوق مشاء الله جناحه ناعم وكلاسيكي وكل شي مرتب عجبتني تحفه تخرج بخار مادري كيف وكل شوي يتغير لونها
ريم : شوق يلا تعالي
شوق : طيب
فتحنا الكبت وخديت لي فستان مع شماغ ييييه وش فستان هههههه اقصد ثوب وخرجنا ولا كان مسوين شي ههههه
من حماسنا جربنا الثياب عشان نشوف انفسنا كيف بنكون ونزلنا تحت اشوى ماشفنا احد رحنا مع السواق الي قالت ريم عنه هندي جربته مره لما راحت مع صاحباتها المرينا مول وبخششته لا يقول لأبوا وبالفعل ماقال وخترنا لنا الهمر احسها تناسب البر والتطعيس المهم ركبنا عاد اهني الصدعه حشى الكل يبي يركب جنب النافده ليش ماأخترعو سياره بست نوافد كل وحده لها نافده خاصه جالسه جنبها بالأخير الكل جلس مكانه واني جلست بالوسط
شوق : سارونه وينك
ساره :كاني اهني
شوق : والله مايتحرك الا وانتي جنبي
قامت ودعست في البنات وكل وحده تتحرطم وجلست جنبي : هاه ارتحتي
شوق : ههههه ايه كدا اوكي
ساره : ههه يلا كومار مشينا هههه
شوق : هههههه سميتيه كومار عاد
ساره : اسمعو الشيخه ساره وش تقول
ريم : ايش
شوق : بتقول شعر يعني هههههه
منى سفقت : واااو ساروه يلا اطربينا
ساره : هالشعر الى كومار تراه
الكل ضحك
ساره : انا اسمي كومار عتيق .... اخو انت والله صديك
هندي انا والله رفيـــق .... بلد انا اسمر كتير
بابا انا شيبة كبير .... ماما انا مريض كتير
اخو انا كلو صغير .... فلوس انا مافي فقير
عشرة سنه شغل هنا .... مافي شوف اهلي انا
ممكن اموت انا هنا .... فكر مشغول تعبان انا
اتنين سنه مافي فلوس .... كفيل كلام بعدين يشوف
والله حرام لازم فلوس .... انا مسلم مافي هندوس
لازم سفر انا رمضان .... انسان انا مافي حيوان
مخ انا حقي خربان .... جسم انا كتير تعبان
لازم انا في روح بلد .... سوي زواج جيبوا ولد
كفيل كلام هذا بلد .... مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا حمار .... مفهوم كلام يا كومار
اتنين يوم مافي اكل .... كفيل انا سمسم بغل
هو اكل على طول لحم .... انا اكل توم وبصل
على طول كلام كومار تعال .... نظف هنا انا زبال
جيبتوا بلد شعر كتير .... شعر اسود سمسم هرير
هالحين شعر كلوا يطير .... مافي صغير ولا كبير
كفيل انا كرشوا كبير .... ممكن اكل لحم همير
انا كرشي صغير كتير .... ينفخ شوي والله يطير
سكن انا غرفة صغير .... مافي مكيف مافي سرير
منقوله
منى : صح السانك ههههههههه
الماس : من وين تجيبين انتي هالكلام والله كسر خاطري كومار
ساره : من النت
السواق : هزا كومار رفيق مال انا ؟
ساره : الطل رفيق مال انت
شوق : هههههههههههههههههه
طول الطريق ضحك وكل وحده تجيب نكته

بعد ماوصلنا عند المحطه قريب من البر وتقريباً الشارع فاضي
منى : يلا راجو فيه انت تروح مع صاحب مال انتا بعدين فيه دق عليك وتجي بس مافي يقول قصت كومار مسكين
فجر : مسكين مره سميتوه كومار ومره راجو ماينعرف لكم ههههههه
الماس : ههههههههه كأنك تكلمي هندي
ساره : وياهبله ايش هدا مو هندي
الماس : ايش دراني قالولك اخز في الرجال
ساره : طاع دي اقول لها هندي تقول رجال
منى : ااااش خلوني اتفام معه ليش مافي يروح كومار
السواق : انا خاف وزير يفنش
ريم : لا تخاف سوي الي قالو لك وخلصنا هاك الفلوس
اخد الفلوس وراح ناس ماتجي الا بلعين الحمرا اقصد الفلوس الحمرا ههههههههه
ساره : روحه بلا رده
شوق : لا والله ادا ماجا اجل عليك توصلينا بنفسك والي فيها فيها
الماس : ايه ترا ماني مستغنيه عن حالي
شوق : بنات الحين من بيسوق
ساره : اكيد اني تدرون خبره من تعليم صقر لما نروح البر ههههه
الماس : الله يستر بس
ساره : ااايش كأن مو عاجبك
شوق : يوه ساروه خلصينا ويلا
ساقت ساره وحطت اغنية طير الحمامي اماراتيه ورافعه على الصوت وشاخطه
ساره لفت ورا تشوفهم : هاه بنات مبسوطين
شافتهم متكومين على بعض من الخوف وضحكت حتى دموعها نزلت هالدبه مبوسطه وتتفنن بالسواقه وحنا قلوبنا طاحت من الرعب
شوق : ساره وقفي خلنا نبدل ثيابنا
ساره : الا قولو خايفين ههههههههه
وقفت السياره
ولبسنا الثياب
ريم : يووه الشماغ مو ضابط
الماس : تعالي اضبطه الك
ساره : اش رايكم
شوق : وااااو حراكات اجل سوي شماغي مثلك
بعد مالبسنا الثياب على ملابسنا وضبطنا اشكالنا وكل وحده لابسه نضارتها الشمسيه هالمره خلينا منى هي الي تسوق اركد من ساروه (اركد *أهدء)
منى : يلا بنات سرينا
ساره الي كانت مخرجه راسها من الفتحه الي في السياره من فوق وهي تطق على السياره : سرا الليل وحنا ماسرينا ......
وحنا نترقص
ساره : يلا وحده وحده وحدا
صفقنا وقلنا : ميمو احلى وحده
منى : ياااااي شكرن شكرن
ساره : لا والله اني اقوممها وتقلوبون علي بدال ماشجعوني خلاص مابغني لكم
و منى حطت لنا اغنية قديمه مغنيها إلهام المدفعي بين العصر والمغرب مرت لمة خياله .........
وأنواع الاستهبال ورقص ومنى ماقصرت طعست فينا لحد مادوختنا وكل وحده جربت تسوق مرره انبسطنا بعدين وقفنا السياره وجلسنا ونزلنا الفرش والاغراض
شوق : بنات احس راسي داير
ضربتها ساره بخفيف على راسها : هاه وقف لو لساته ههههه
شوق : سااااروه
ساره : خلال بسكت واخدت لها ورق عنب امممم لذيذ الماس هاتي لي بيبسي
الماس : تفضلي
شوق : شرايكم نسوي سباق
منى نطت في وجهي : اااايه ايش ترا حمستيني
ساره : بشويش لا يطق لك عرق ونبتلش فيك
شوق : يالله كل مابتكلم تهاوشتو
ساره : خلاص شوشو يلا قولي
شوق : تشوفين هداك الطعس الكيير ناوين نتسابق ومين بتوصل للقمه وهديتها بتكون علي شرايكم
ريم : لا الهديه علي
الماس: عندي فكره افضل المركز الاول بتكون الهديه من شوق والمركز الثاني بتكون من ريم
منى : يلااااااااااا سرينا
شوق : هههههههه
سلامه حطت لنا خط عشان لا وحده تتقدم عن الثانيه ووقفنا جنب بعض
منى : استعداد ........ أنطلاق ههههه
وركضنا وركبنا الطعس يتعب مره ايه صح ماقلت لكم اني اول مره اجي فيها البر خخخخ شفت ساره اول وحده مشاء الله وهدي الي توها ماكله بعد وبعدها منى وبعدين ريم وسلامه وبعد مسافه بسيطه اني ووراي الماس وحنا نركب شفنا ساروه تدحرج وعدتني كلنا فطسنا من الضحك وقفت في نصف الطعس وكشتها قايمه وهي تتوعد فينا بالأخير فازت منى ههههه شوي وتاشر من بعيد وهي نازله لنا متخرعه وتتكلم بس ماسمعتها خفت ليكون شافت عقرب لو ثعبان
الله يستر

أيش الي شافته منى ؟؟؟؟
تتوقعو ريم بالفعل تغيرت لو تدبر خطه مثل ماقالت ساره ؟؟
مشعل الي ماعرف بخروج شوق ايش بسوي لما يدري ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, بحر الشوق, قطورة الشوق
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية