لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-10, 05:24 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




كستـني هالجـروح اللـي تجدّد / كل يوم تبين
تخيـّل شخـص في عيـده وجرحـه أجـدد ثيابه
أشـوف مرايتـي قصدي أرتّب جرحي المسكين
وأشـوف الهـمّ قدّامي ، غريبـة كيـف نتشـابه.

آلفصل آلثآمن
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.

على أذآن الريآَض

حآطه لفآفآت بشعرهآ , لآبسه قميص قصير قطني .. لونه ابيض وفيه وردآت ورديه ..

على وجههآ مآسك .. شكلهآ مآيسآعد إن أحد يشوفهآ .. لآن مبهذله قليل بحقهآ ..

متنآسيه موضوع رآئد وجيته ووآقفه قدآم المرآيه محتآره بين لبسين ..

ملوك : يآربي .. وش احس اللون الأخضر يطلع اكثر من الأبيض .. آآمممم لانهآ غآمقه ..

أقول كل الإثنين حلوه اليوم الأول بس بنآت عمي خل البس الأبيض ..

طبقت الفستآن الأخضر بالشنطه , وبدت تجمع إكسسوآرآته ..



دخل رآئد وهو متوقع إن بيلآقيهآ نآيمه أو على وشك النوم ..

أستغرب كل الإنورآ شغآله .. والدوآليب مفتوحه .. الشطنه اللي فوق السرير ..

تكلمت وبآب الدولآب مغطي عليهآ ..

ملوك : ميييييين جآء ؟

طلعت رآسهآ وشآفته وآقف ومبين من وجهه علآمآت الإستغرآب ..

رجعت رآسهآ وكآنهآ حست بفشله من شكلهآ .. مآقد شآفهآ احد بالبيت بالشكل ذآ مو عآد رآئد ..

لآنه بالنسبه لهآ صآبون" ديتول" , دآئماً يتروش يعني ممكن باليوم يآخذ دشين ثلآثه ..

يعني معآه هوس نظآفه ..

رآئد نزل شنطه ثم تقدم وبنذآله تكلم : وش عندهآ , ملوك آلـ**** والمآسك اللي على وجههآ
تجرب دور الوحش مثلاً ؟

ملوك أبتسمت من طريقته على إنهآ انقهرت من شكلهآ وهي وآقفه بمكآنهآ مآتحركت أبداً ..

جلس على السرير.. هو يشوفهآ من التسريحه .. "صوره معكوسه" ورجع تكلم مره ثآنيه..

رآئد : أفـآ والله أول مره آسآفر من زوجنآ .. وكذآ إستقبآلك ؟

ملوك إستحت أكثر مو عن إحترآم ومن هآلقبيل , أستحت لآنهآ ذوق دآيماً في كل شي ..

حتى لو هي ورآئد مآعآشوآ مثل إي زوجين .. مآتسمح لنفسهآ إنهآ تطلع له بالشكل هذآ ..

وقف وأتجه لهآ وقف ورآهآ على طول وتحولت ملآمحه لـ عصبيه غريبه ..

رآئد : وش أخبآر مكتبة جرير ؟

فتحت عيونهآ بصدمه .. بلعت ريقهآ وخآفت من نبرته اللي تغيرت في ثوآني وحتى سؤآله الغريب ..

حط يده على شعرهآ فوق الفآفآت : وين كنتي يوم الإثنين, آلسآعة 9 آلصبآح ؟؟؟

سكتت ملوك ولآ فتحت فمهآ .. عرفت ان الخبر وصله بس من وين مآتدري ..

حطت ببآلهآ إحتمآل أنه "فهد" .. وأكدت عليه , نبههآ صوت رآئد الحآد ..

شد شعرهآ ورفع صوته :مآتبين تجآوبين .؟ خآيفه صح ؟ طيب ليه تسوين شي وانتي مو قده

لفهآ عليه .. ثم طلعهآ من مكآنهآ بقوه ..

رآئد : مآتبين اقولك من قآل لي ؟؟ برضوآ لآء أو شكلك عآرفه ؟؟

ملوك سآكته, لانهآ ماقد مآ أنحطت بموقف صريح.. بعد مآتحسنت الإوضآع ترجع وتخرب من جديد

رآئد يهزها :ملوك لاتستفزيني أكثر جآوبي على أسألتي .. ولا بيصير تفآهم ثآني ؟

ملوك رفعت رآسهآ وحآولت تتكلم بقوه : أولاً شيل يدك , ثآنيأً طلعتي ذآك اليوم غير

دفهآ على الأرض .. ضرب ظهرهآ بـ زأوية السرير .. غمضت عيونهآ لآن الضربه عورتهآ ..

ملوك ويدهآ مسآكه ظهرهآ .. وتدور نفس : آآآآآآآآآه

رآئد : ودي بأكثر والله , لانك إنسآنه مآعندك حشيمه لنفسك ولا حتى لِ لأسم عمي اللي عمره مآطلع منه الخطأ ...

ملوك بصوت ضعيف: رآئد لآتتكلم بس

عض على شفته بقهر .. وأتجه لـ دورآت الميآة ضرب البآب بقوه يطلع حرته فيه ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

صرخت بقوه .. وحذفت السمآعة على التيلفون .. طقت فيه بقوه ..

أبوهآ بغرفته ... كآن يتسنن ورجع ينسدح يآخذ غفوه , من سمع صرخة فرح فـز خآيف ..

طلع من الغرفه , وشآفهآ وآقفـه .. وإيدينهآ مشدوده لـ تحت وعيونهآ مثبته على التيلفون ..

أبو خآلد : نــــوره ؟ وش بلآتس يآبوتس ؟ من اللي دآقن علآتس .؟

فرح لفت بجمود .. عكس قبل ثوآني كيف كآنت : هذآ المستشفى ..
"نزلت رآسهآ بقهر" يُبـه , أمي عطتك عمرهآ

طآحت سبحته من يده .. رفع إيدينه لِ رآسه ومسكه وردد : إنّآ لله وإنّآ له رآجعون

بدآخلهآ "تحسبت مليون على خآلد " : يبـه طآلبتك بشوفهآ يبه طآلبتك لآتردني

سكتت وهي تشوف دمعة نزلت على خد أبوهآ , عورهآ قلبهآ وهي تشوف جفآف عيونهآ من الدموع .

جلست على الارض مآعآد لهآ حيييييل توقف , غمضت عيونهآ وتحس نيرآن بقلبهآ مشتعله ..

أبو خآلد بصوت مكسور ولِ أول مره تشوف أبوهآ كذآ , صح يوم توفى محمد كآن حزين لكن بالأنكسآر ذآ مآعمرهآ شآفته

: انا بطلع لِ خآلد مآظنيت جـ ...

أنهز البآب بقوه ثم أنفتح لآنه مو مقفول أصلاً, ودخل خآلد بسروآل وفنيله, مبين توه قآيم من النوم ..

خآلد نآظرهم بصدمه , صآحين .. ولا شكلهم مآنآموآ.. فرح جآلسه ورآسهآ لِ أسفل ..

أبوهآ وشمآغه مغطي عيونه .. " جآهم العلم " ..

أبو خآلد وكآنه يتمنى الخبر وصله ,عمر الإنسآن الطيب مآحب يوصل أخبآر كئيبة: وش فيك يآخآلد ؟

خآلد وعلآمآت الصدمه مرسومه على ملآمحه .. تكلم بِ أرتبآك : يْ ي يبه

فرح رفعت رآسهآ ونآظرت فيه وهي مقهوره منه وحآقده عليه .. عمرها ماحست بهذا الشعور ...على كل اللي يجيها منه .. إلا انه هآلمره حرمهآ عن شوفة أغلى النآس على قلبهآ ..
: إييه يآخآلد رآحت الغآلييييييه

بلع ريقه مو خوف من فرح وماأعطى لِ كلآمهآ أهتمام بس خآيف من أبوه وردة فعله عن جملتهآ وخبر وفآة أمه ..

تقدم خآلد وحب رآس ابوه : عظـم الله أجرك يآبوي

رد بصوت وآطي , وهو يحط يده على عيونه بآلشمآغ: أجرنآ وأجرك يآ أبو البندري ..

خآلد : يبه لآزم نحرك اللحين ..

أبو خآلد نآظر فرح وهي كيف تمآسكه مآنزلت منهآ حتى دمعه , يعرف بنته قويه .. بس قوتهآ لحدود .. كون إن الكل يمنعها من إمهآ .. مآرضآهآ , لكن ضروفهم تمنعهم لان الوقت مآينآسب ..

هتف: نوره يآبنتي .. زهبي عمرتس نبىآ نصلي الفجر هنيا ونعود

خآلد : يبه الوقت مآيسآعد ان أحد يروح معنآ, واصلآَ وشوله , يآيبه الله يرضى عليك
مآعآد لنا غير الصلاة ثم الدفن وكل اللي يبون يروحون رجال وشلـ

أبو خآلد قآطعه وهو متجه للبآب : نوره مآهيب أي أحد يآخالد واترك هذي العلوم عنك

خآلد طآلع فرح بقهر وهمس : يعني ودتس تسوين اللي تبينه لكن طيب ؟

لحق أبوه بعجله , وهو يتمنى يسوي اللي ببآله .. بس عشآن يثبت لِ فرح ان كلآمهآ مآيمشي .. ومآتكسر كلمته في يوم حتى في حيآة ابوهم ... وكلهآ من أفكآر فآطمه ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

عيـد الريآض
بيـت أبو بنـدر

خلصوآ صلآة العيج ورجع من المسجد ...

دخل البيت بـ هدوءه وأبتسآمته مرسومه على وجهه كآلعآده ..إستقبآله محبوب , مشيته رآكده..

شمآغ وثوب نآصع بيآض .. لون بشره مرغوبه .. سكسوكه السودآء ..

قلم ذهبي بوسط جيبه ,سآعه بنيه ملتفه بيسآره , كبك بني مقلم , وخآتم بني بإصبآعه آلبنصر..

صوت كعبهآ معلن حضورهآ .. شآف أسيل نآزله وجنبهآ مربية ريآن ..

بندر : هلآ هلآ والله وغلآ

أستعجلت بمشيتهآ له وهي تضحك .. سلمت عليه .. وضمته ..

أسيل : كل عآم وانت بخير يآحيآتي

بندر : وانتي بصحه وسلآمة , "أشر على ريآن" هآتي ريآن بسرعه

دخل زيآد وإيآد مع بعض .. وصوت زيآد .. مسوي زحمه .. لانه يكلم بالجوآل

زيآد ينزل جوآله من يده وأتجهه لِ بندر وسلم عليه .. وضرب كفه بكف بندر ...

زيآد : عيدك مبآرك يآلحبيب

بندر : علينآ وعليك

شآف إيآد مرخي رآسه ... أصلا موب شي جديد على إيآد دآئماً كذأ .. ويتنمى يفهم وش فييه ؟

بندر : كل عآم وانت بخير يآ إيآد

إيآد رفع رآسه وتقدم ومد يده ب إرتبآك : وأ أ أنت بخي ي ير

سحبه بندر وخلآه يسلم عليه بقوه .. : وش فيك مآودك تسلم

ضحك إيآد بنعومه .. وهو ينآظر أسيل ينتظرهآ تجيه ..

زيآد : وانتي بخييييييير يآ أم سروآل غوآر هع هع

أسيل : كنت بلبس ثوب بس أستحيت ..

زيآد : بعآف الثوب لين لبستيه مره ثآنيه , هآتي المزيون ذآ يووووووه يازينه

إيآد تقدم لِ اسيل : كل عآم وأنتي بخير

سلمت عليه ببرووود وآضح وردت بصوت عآدي : وانت بخير

مشت جنب ريآن وبآسته على خده بقوه ..

أسيل : يجنن يآنآآآآآآآآآس وه

سلموآ على ريآن وهم منهبلين على ثوبه .. لانه اول مره يلبس ثوب ..

زيآد يطقه على ظهره : رجآآآل ريآن رجآآآآآآل

بندر : يآ ولـد بشويش عليه , عورته ..

زيآد : خله خله يصير قوووي , مآودي يصير عندنآ أخت ثآلثه

طآلت النظره بينه زيآد وإيآد.. ثم نزل ريآن وهو لآف يبي يطلع ...

فتح بندر محفظته وطلع 50 ريآل وحطه بجيب ريآن .. ضحك ريآن ببرآءه ..

بندر شآله ودآر فيه : يآبعدهم والله

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلريـآض

" غـرفـة آلـتـبـريـد "

طولهآ 4م والعرض 5م .. سرير وسط الغرفه كبير ومرتفع حيل حيل ..

مغطى بشرشف إبيض صآفي .. مرتبه صغيره عشآن يوقف الشخص عليها ..

مدت يدهآ فرح ومسحت على وجه إمهآ وهي ترتجف ..مو مستوعبه وش تسوي بآلضبط؟

شي ضغط على صدرهآ .. تحس إنهآ شوي وتتجرد من هذا الإحسآس ..

وللأسف فرح وعيونهآ في معآنآه كبيره .. مآتنزل دموعهآ , بس رآسهآ بينفجر من الصدآع ..

أجبرتهآ ضروفهآ أنهآ مآتشوفهآ .. كآنت تتمنى لو توصيهآ على شي ..

تدري لحضتهآ صعبه , بس تبي أمهآ توصيهآ على شي عشآن يبقى أخر ذكرى بينهآ وبين أمهآ ..

شآلت يدهآ عن وجه أمهآ , ورفعت نفسهآ وحبت رآسهآ وهي تشوف البروده والتجمد كيف تلسع شفآيفهآ ..

نآظرت سآره اللي جآلسه على الآرض تبكي .. وتهتز صوت بكآهآ يخوف .. عآلي .. يرتعد الوآحد إذا سمع هالصوت غصباً عنه .. يحس إن اللي بقلبه كبير ..

غمضت عيونهآ بقوه وتكلمت بينهآ وبين نفسهآ

"والله اني احبتس يمه بس مقدر أبتسي مقدر والله ان المحبة والمعزة لتس مآيعلم بهآ غير رب آلعبآد.. سآمحيني يآلغآلية تكفين سآمحيني إن مآبكيت عليتس"

نقلت نظرآتهآ للي معطيهم ظهره وبزآوية الغرفه يبكي .. منظره يكسر الخآطر ..

دمعة تنزل من شآيب .. دآر عليه الزمن .. وإحفآده حوله .. فقد أصغر ولد وفقد رفقية عمره ..

من يلومه لآبكى عليهآ .. ومن يقدر يوقف دموعه , فقدهآ وهي حية وتسمع لهم ..

أجل وش بيسوي وهي اللحين تحت الأرض .. شلون يصبر ؟ كيف يثبت ..؟ سآعدته على أشيآء كثيرة

صحيح مآبقى من عمره شي لكن تقآسموآ كل شي حتى في أتفه الأسبآب ..

~ مــرت أمـورهم بِ شـكـل سـريـع ~

صلوآ عليهآ .. نزلوآ الجنآنزه لتحت ...

دفنهآ خآلد ووآحد من شبآب الديره .... أبو خآلد متلطم بشمآغه وكرسي قريب من قبرهآ جآلس ..

وأسم أم خآلد مستحيل يختفي من آللسنة حريم الديره , طيبه .. خدومه .. وآصله ..

واللي بقلبهآ على لسآنهآ, نصآيح ومآتحرمهم منهآ , تجآرب وحكيهآ عشآن يستفيدون منهآ..

مآعمر أحد شكى منهآ .. ولا احد يقدر يتذمر منهآ .. الكل يبي قربهآ ..

×

.. رآحت أم خآلد .. تحت القبر .. تسمع خطوآتهم وهم مقفين ..

خلوهآ بالعنآية لحآلهآ وتشهد بوحده .. واللحين جآ وقت اللي محد يقدر يجلس ..

وقفوآ وخلوها لحآلهآ وجفت عروقهآ..

وحيده بقبرهآ لآ ونيس ولآ صديق " بين منكر ونكير" ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سدني
بعد خطبة العيد آلرجآل توزعوآ وصآروآ يعآيدون بعض ..

مشآري , ببدله رسميه رمآديه .. خذى سلة وبدى يوزع على الإطفآل عيديآت والغصه بحلقه..

مشآري : تعآل بآبآ خذ هذي

آلولد: عمو مشآري أنا احبك مررره

مشآري : وانا بعد أحبك

آلولـد: من زمآن وانا انتظر انتظر يصير عندك ولد عشآن آللعب معآه وأنآم معآه

أبو الولد : أبو نآصر , تعآل الشيخ جلس على آلسفره

مشآري : يآلله جآي جآي

الولد : اذا صآر عندك ولد بتسميه نآصر؟

حس بغصه أكبر وصلت لِ لحد لآيحتمل فوق هذآ ابتسم للولد مسح على رآسه ..

وقف وهو يشد عيونه عشآن مآيوضح عليهآ شي ..

مشآري : يآلله نروح نفطر ؟

الولد شبك يده بيد مشآري ونقز بفرحه : يلآ

الحريم بجهه ثآنيه عشآن يآخذون رآحتهم .. جآلسين على السفره ..

سوآلف وضحك عيدهم وكآنهم بين اهلهم معيشين بعض أجوآء السعوديه ..

وأجوآء إعيآدهم .. كل وحده من بحر وكآنهم أخوآت من أب وأم وحده ..

سمر عينهآ على مشآري من بعيد صحيح مآكآنت تدري وش يقول هو والولد ..

بس جلسته على الأرض عشآنه ومسح على رآسه .. حزنت بدآخلهآ عليه "وتمنت لو العيب فيهآ"

.....: سمر , وش فيك ؟

سمر صحت من سرحآنهآ : ه ه هلآ هلآ , لآ أبد سلآمتك

.....: مدي يدك

أبتسمت لهآ وهي تمد يدهآ وبدت تآكل والهوآجيس مآرآحت عنهآ ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بالليـل

بعد مآتعشوآ .. كل وأخذ له مخده ونآم , قليل اللي مآجآهم نوم فـ ظلوآ يسلون انفسهم ب إي شي ..

تتمشى لحآلهآ , لآن أسيل نآيمه وطبعاً ملوك محكوره مع رآئد .. زهقت وهي تلف المزرعه لف..

طلعت جوآلهآ واتصلت على يآسر ..

جود : يسوووور .. ترى حدي زهقآنه , ممكن أجي عندك .. تكفى تكفى الحين العيآل موموجدين ..
وووووه فديتك بس دقآيق ..

رجعت جوآلهآ بِ بنطلونهآ ~ ورتبت نفسهأ إحتياطاً .. ثم ركضت لِ جهة يآسر ..

في مآهي تركض , سمعت صوته ورآهآ , وقفت وإلإبتسآمه أنرسمت على شفآهآ..

فهد : جوود , جوودي , جوووووده

لفت ونآظر فيه بنفس ابتسآمتهآ : هلآ

مشى صوبهآ وهو مبتسم : هلآ والله بجودي

جود بحيآ : هلآ فيك

فهد وقف: تعآلي , خل نكون متعآدلين انا مشيت أربع وأنتي أربع

ضحكت جود ورجعت له أربع خطوآت مثل مآقآل ..

فهد : اهلا هلابك يالغلا ثم حياك
اهلا هلابك مانبض قلبي بطاريك

جود نزلت رآسهآ بحيآ : تسلم

وقفت وصآر قبآلهآ وعيونه على عيونهآ .. أبتسم بتهور .. وقرب منهآ مسك أكتآفها ..

فهد : كل عآم وأنتِ بخير

جود : انت بخير فهودي

فهد , رجعهآ على ورى لحد مآثبتهآ على الجدآر .. لزق فيهآ وصآروآ جسد وآحد ..

خآفت جود وبنفس الوقت استحت تتكلم .. عيون فهد ودهآ تلتهم جود ..

متغيره كآبره .. وهو يضعف كثير إذا شآف زول بنت .. مع جود شعوره يسآعده على آلتهور ..

نآظر شعرهآ آلملموم بطريقه عآديه لونه الأشقر طبعاً مصبوع بس منآسب مع بشرتهآ..

قرب وجهه منهآ وهو يتآمل عيونهآ مو كبيره بس رسمتهآ حلوه ..

ثم نقل نظرآته لـ أنفهآ و شفآيفها آلتوتيه صغآر ..

ملآمحهآ وكآلعآده هآديه .. وتريح الأعصآب بدون ميك آب وخرآبيط ...

نزل عيونه لـ أسفل وللأسف تفحت بلوزتهآ النيلي وسيعه .. مبينه صدرهآ ..

نسى نفسه وهو يتنفس بصعوبه , وطبع بوسه صغيره في نحرهآ ..

أرتجفت جود بخوف , إنشدت إعصآبهآ بقوه .. وهي تشوفه كيف تغير في لحضه ..

أبعدت عنهآ وهو ينآظر كيف خآيفه .. ضمهآ بسرعه .. وطبطب على كتفهآ ..

فهد : جود عمري , ليه خآيفه مو آنا بكون زوجك ؟ وإحنآ في فترة خطوبه خلينآ نعيشهآ صح

كثير يتمنون يسوون مثل مآنسوي , أكيد اختك ملوك مآجربت مثلنآ تدرين ليه ؟

بعدهآ عنه : لآنهآ مآتحب رآئد , و رآئد إنسآن شوي يقدص العآدآت ؟

بس أنا وأنتي من يردنآ ...؟ "غمز" فهمتي ؟ يآروح فهد ؟

بس عآد إذا انتي بتريدني عنك , أكيد مآترضين لي الحرآم ..

رفعت عيونهآ له بخوف ..

نطق بدآخله حزنآن عليهآ : أييوه خليك كذآ قويه يآبعد طوآيف فهد ..

ضحكت بحيآ ونسآهآ حركته بكلآمه المعهود مع كل بنت ... يصلح غلطه بـ غلطه ..

جود : طيب أنا بروح لـ يآسر ..

فهد : طيب روحي وانتبهي لـ نفسك , بآي

أشرت له إشآرة "توديعه" .. ثم ركضت وهي في قمة ونآستهآ ..

حست إنهآ رجعت لـ أووول 5 شهور أو أكثر .. وهي بين يدين فهد ...

مدلعـه مدللـه .. كلآم فهد اللي يضيع إي بنت من مكآنهآ .. يطيرهآ بالعجه ..

وهو مآيندري عن اللي بدآخله .. ولا عن نيآته اذا هي شينه أو زينه ..

.. كل أنثى تنظر لـ فهد بمنظور وآحد أنه " يعشق آلمرأه " ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

قدآم آلبوآبه الكبيره .. مطلع جسمه بس وبيدينه سآد على أسآمه ..

هوشه كآلعآده .. بس الفكره جديده .. طرده محترمه .. والضحيه إيآد ..

أسآمه : مو بكيفك يآحبيبي , انا وإيآد مكآننآ هنآ وإذا عني جديد عليكم ترى إيآد معآكم من زمآن

حمزه : أسمع إيآد مآعندي إي مشكله فيه يبغى يجي يبغى يروح أهم حآجه انو إذا كنت أبغآه جبتو
إمآ أنت والله مآمنك إي منفعه يعني معليش ممكن تخرج

أسآمه : تطردني يآ حمزه ؟

حمزه : إيوه وأعلى مآفي خيلك اركبو

أسآمه : طيب إيآد بيننآ .. إذآ أنت حآط في بآلك بتكون قريب منه هذا حلم ابيلس بالجنه ...

حمزه : إلا إيآد , مآتقدر عليييه والله مآتقدر يآحبيبي إيآد خآتم في إصبآعي

أسآمه : تحلللللللم حلم يآ حمزه والله قآعد تعيش حلم

حمزه يدفه من كتفه : أقولك في بيتي ويهدد أخرج أقووووولك

اسآمه أنقهر منه , لف وأعطى حمزه ظهره وهو يسمع تسكيرة البآب ...

صمم إن ينفذ اللي في بآله .. وبنفس الوقت خآيف خآيف على حبيبه ..

*

~[ آلعيد أقبل وأغلى الغوآلي , قفوآ !





 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 25-11-10, 05:27 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بفكـّر أقتلـه لكـن أببـدا طعنتـي مـن وين
من أطرافي ؟ من أعماقي ؟ أساس الفكـرة كذابه
لأنـي صـرت بأعماقه وكان العكس قبل الحين
لأنـي صـرت به نبتـة وصـار بعالمـي غـابه

.
آلفصل آلثآمن
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.


جآلس عند المسبح , ببرمودآ جنز وتيشيرت موف ضيق عليه .. شعره هآلمره مومرتب

بالعآده اسيل .. تستشوره له , او تسوي له التسريحآت بذوقهآ ..

شي مآينزل منه أبداً .. سوآره بيده اليسآر وفي حرفين "a و e " أسآمه وإيآد ..

لـه أكثر من نص سآعة يتصل على أسآمه ومقفل ..

أصلا من يومين مآسمع صوته مو متعود , كآنوا دآئماً في اتصآلآت طوآل اليوم ..

*

مشت بخطوآت بطيئه علقهآ نآوي علي نية وبنفس الوقت قلبهآ يردهآ ..

تمنت لو تقتله بمكآنه .. حآقده عليه بشكل كبير ..

أنتبه إيآد لصوت وراه وآللفت : ميييييييين ؟

غدي بدون نفس: أنـآ غدي يآ إيآد

أبتسم لهآ ورجع نآظر جوآله : أهلين غدي

أسرعت بخطوآتهآ ووقف جنبه : هلابك

سآكته وكآنهآ تنتظر منه حرف عشآن تدفه , تذبحه , نتهيه اهم شي تطلع جزء من اللي فيهآ وبس ..

إيآد نآظر فيها من فوق لِ تحت : أجلسي ليه وآقفه ؟

غدي جلست وصآرت أكتآفه ملآتصقه بِ أكتآفهآ : إيش قآعد تسوي ؟

إيآد : قآعد اتصل على وآحد ومقفل جوآله .. مو بالعآده يقفله

غدي وبدآخلهآ مقهوره : وأنت تبغى شي مهم منه ؟

إيآد : إيوه اصلا الشخص هذآ مهم .. بس مستغرب ليه مقفله

غدي : اممممم طيب الشحن مخلص

إيآد بإنكآر وهو عآرف أسآمه عدل : مستحيل .. حتى لو الشحن مخلص يصرف نفسه

غدي رصت على سنونهآ وبدت تحك فيهم حتى طلع صوت .. " عارف كل شي كل شي عننه "

أتلفت إيآد ونآظرهآ مستغرب : إيش فيك تحدي اسنآنك ؟

آلتفت فيه بصدمه مآدرت انهآ نست نفسهآ من كثر القهر والعصبيه : هــآ ؟

إيآد : هههه شكلك مقهوره من شي صح ؟

غدي أبتسمت إبتسآمة صفرآء : إيه فوق مآتتصور

إيآد : إيش هو ؟

غدي وقفت وأشرت له : قوم خلنآ نتمشى واقولك من إيش مقهوره ..



وقف إيآد , ودق جوآله ثم صرخ : وآآآآآآآآآآآآه سووووومي

غصباً عنهآ شي مآتقدر تكبته أكثر .. مدت يدهآ بشكل سريع ودفت يده اللي فيهآ الجوآل ..

وبغمضة عين والجوآل وسط المويه .. حطت أيدينهآ على أذنهآ .. مآتبي تشوف ردة فعله ..

أصلا إهي تكره ردآة الفعل لآنهآ تكون غير إرآدية مثل تصرفهآ .. مو بإرآدتهآ ..

عيونهآ على إيآد تنتظره بس يطقهآ .. وتدرآكت انه كيوت حتى لو مد يده مآيعورهآ ..

تآبعته وهي تشوفه ينط بالمويه بشكل نآآآعم ولا كآن جوآله بالمويه ..

غمضت عيونهآ بسرعه .. وركضت على دآخل ومشآعرهآ متلخبطه .. مو عآرفه الطريقة الصح ..

مآتبيه بعد اليوم ولا تبي تشوفه ولا شي , تبي تنسى أن لهآ ولد عم أسمه إيآد ..

تبي تنسى المكآلمة اللي سمعتهآ مع أسيل .. لآنهآ تعبت منهآ وإزمتهآ ورجعتهآ لحآلتهآ ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلـديـره

إبتدى العزآ من لحضة وصول فرح وسآره , يعني بعد صلآة العصر ..

غآليه منسدحه جنب فرح وبينهم نآيف .. فرح جآمده جمود تحسد عليه ..

نآيف : مآمآ

غآليه وهي مغمضه عيونهآ : هـآه

نآيف : انا مآ احب البندري

غآليه حطت يدهآ على فمه : أصصصه .. وش دخلك فيها ومن وين عرفتها عشان تحبهآ

فرح لفت ونآظر فيه مسحت على رآسه : يآعزي عنتس يآغآليه ..

غآليه : وش فيه يآبنت ؟ ورآتس تقولين تسذآ

فرح : الله يلوم اللي يلومه .. شلي يدتس عن الولد وخليه يقول اللي بخآطره يختي مآورى الدنيآ خير

إن أنكتمنآ متنآ وأن بكآنآ أنحرقنآ .. خليييييه يجرب وهو صغير إن كآن وحدن منه نفعه يآخذهآ

وش نفعني سكآتي يوم اني صغيييير ه

دخل خآلد الغرفه وتكلم بصوت معطيه اكبر محجمه بحكم انه في سن البلوغ : يآفرح

فرح صرخت : هيييييييييييييه ورآك يآخالد

غآليه حطت فوقها الشرشف , طلع خآلد وقآمت فرح له ..

أبتسمت غآليه وهي تسمع هوآشهم المعتآد .. حضت نآيف ولفوآ على جهة اليمين ..

دخلت فرح وهي تشوفهم بدون صوت وعيونهم مغمضه ..

أنسدحت جنبهم .. صورة نآيف وامه في بآلهآ وتتذكر حركة حصلت لهآ مثل هذي ..

[ وهي بحضن إمهآ وتحكي لهآ قصه قديمه حآفظه مقطع منهآ وتردد معآهآ

خلصت القصه وأم خآلد من النوم صآرت تخربط .. وفرح تأملهآ وفي نفسهآ تقول
"يآربي متى أرقد مثلتس يمه "

غمضت عينهآ ورجعت فتحتهآ تنتظر يجيهآ النوم بسرعه ..

هزت كتف امهآ وغمضت عيونهآ .. وهي تحس أن أمهآ صحت ..

تخآف الظلآم , وتخآف صوت صرار اللّيل , وتخآف هدوء الديره ..

أشيآء كثير كآنت تخآف منهآ وآمهآ تقول أنهآ شي مآيخوف وعآدي..

كبرت تعودت عليه .. واللحين إمهآ تعيش معآنآتهآ وهي صغيره ..

لكـن معآنآة الميت اعظم وأكبر .. صبآح وليل مآتدري عنهم .. شي وآحد تحس به ..

إذا انفتح عليهآ شبآك يآ جزء من نعيم آلجنه أو جزء من حجيم آلنآر ...

ولآ حولهآ أحد تسآله ويسآندهآ ويحس بِ إحسآسهآ .. ولا حولهآ أحد يقدر يسآعدهآ في هالقبر

الضيّق على الإنسآن ألسئ في تصرفآته اللي مآ عمل لٍ أخرته أي شي ينفعه ..

يحس أن ضلوعه متشآبكه من قوة الضيق والكبت .. مآيقدر يقول لِ أحد انه متضآيق او طفشآن ..

ويحس برآحه الإنسآن اللي سآعد على الطآعآت اعمآله تنفعه في اخرته ..

ممكن يمر يوم وهو في قبره ويبتسم , لآنه شآف مقعده في آلجنه والمكآن اللي يتمنى يجلس فيه..

بس بعد هذآ كلـه تبقى وحيده وحيده وحيده

..وحيده ومن هالنقطه بتكمل مشوآرهآ وحيده ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلمزرعـه

حركوآ من بيتهم آلسآعه سبعه ونص وصولوآ على سفرة العشآ ...

ولآنهم جوآ متآخر فمآلحقوآ على الإبدآعآت آللي سوهآ الشبآب والبنآت ..

كآن سبب في عوآر ظهرهآ .. منسدحة على بطنهآ ورآئد جنبهآ يفرك ظهرهآ ..

ملوك : لآني قآعده اجمع العشرين آلف اللي طلبتهآ مني سوزآن

رآئد : وبالشكل البشع اللي شفتيه .؟

ملوك : رآئد .. بلييز يعني انآ متعمده اسوي كذآ عشآن محد يعرفني

رآئد :بس للأسف سوزآن خآنتك وصورتك وكآنها متعنيه عشآن ترسلهآ لي

ملوك غمضت عيونهآ بتعب: لآتصير سطحي لهدرجه .. انا مو بآين مني شي حتى إيديني مو بآينه
ومن متى سوزآن مآخآنتني طووووول مآ أنا معآهآ وهي مستفرده فيني انا حبيت اطلع نفسي بسرعه وأفتك من شرهآ ..

رآئد : انا مو سطحي وهذا الوآقع .. انا ادري عن سوزآن أنهآ مآنشرت صورتك ؟ وأرسلتها لِ غيري؟

"فركهآ بقوه مو منتبه طبعاً"

ملوك : آآآآي

رآئد رفع إيدينه , ونطق بجفآف : مآ أنتبهت ..

رجع على ورى وأنسدح جنبهآ على ظهره مدد إيدينه وقآل : ترى انا تعبآن نفسياً وجسدياً ومعنوياً وكل شي

نسكر على الموضوع افضل لآن عمرك مآصرتي صريحه معآي .. عموماً , التجميع بيكون إيدآع بالبنك سآمعه ؟ وأنا اللي بضبطهآ لك , مفهووم.؟

ملوك بحركه جريئه ونذله حطت رآسهآ على ذرآعه الممدوده ثم تكلمت بدلع : أي مفهوم

رفع رآسه ونآظر فيهآ .. هي حآطه يدها على صدره , وتمسح عليه برقه ..

رآئد تغير صوته: وش عندك ؟

ملوك إبتسمت إبتسآمه عريضه وهي تشوف تغيره , حطت أصآبعهآ على شفآيفه : أشش خلنآ ننآم

رآئد حس أن ورى حركتهآ شي .. وحط يده ورى ظهرهآ وهو يقربهآ منه ..

رآئد بهمس: لآتفكرين يآملوك كثير لآن كل اللي بينآ أخذ وعطى بس أشش انتي مآ أبي اسمع صوتك

شآل يده عن ظهرهآ ثم سحب يده اللي تحت رآسهآ ونزل من السرير..

رآئد : تدرين وش تمنيت الحين؟

نآظرهآ بحقد : تمنيت اني مآسآفرت .. لآني من جد مو عآرف اذا انتي رحتي المكتبه بس أو مكآن ثآني ..

خذآ نفس طويل : أعرفي يآملوك انه مو حباً فيييييك .. وسبق وقلنا قبل تكونين زوجتي أنتـي بنت عمي ..

يعني انا وانتي نشترك بالأسم ألثآلث ونحمل نفس اللقب ..

اتجه للبآب , أكدت القفله وسحب المفتآح .. نقل نظرآته لِ التسريحه وأتجهه لهآ ...

أخذ جوآل ملوك جمع المفتآح والجوآل .. قرب من الدولآب ورمآهم فوقهآ ..

ملوك جلست منصدمه من حركته : ليه تسوي كذآ ؟

رائد حط أصبعه على رآسه : كيفي .. مليون مره اقولك لآتسآليني عن أي شي اسويه لآني مستحيل أجآوبك ..

رفع في درجة التكييف .. وطفى النور وأنسدح .. ومآصآر بينهم أي كلآم ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلـديـره

أم سعد بالغرفه.. حآولت تنوم بس جآفآ عيونهآ ..

شلون تغمض لهآ عين وأختهآ اللي مآجآبتهآ أمهآ تحت القبر ..

اول ليله تقضيهآ وسط آلمقبره , في حفره فوقهآ ترآب , يضمهآ حوش , ظلآم , خلوه ..

وبمآ إنهم خلوهآ بالمقبره يعني إنتهت , ومآعآد هي بشآيفتهآ ..

بكت أكثر , أهتزت كتوفهآ .. من يوم هي بالعزآ وهي تحآول تصبر نفسهآ ولا تبكي ..

حزتهآ اللحين تبكي وتطلع اللي بخآطرهآ , هذآ هو آليوم اللي كآنت تدعي يخففه عنهآ..

من سكره , وتشهد .. كآنت خآيفه منه كثير , مآعمرهآ تمنت تموت إلا في بيتهآ ..

وبين عيآلهآ .. وهي سآجده .. صآيمه .. ذكرت هالسآلفه كثير كآنت ترددهآ ..

المخده والشرشف , طرحتهآ اللي على رآسهآ , إيدينهآ , كلهآ غرقآنه من الدموع ..

أم سعد : آلله يرحمتس آلله يسكنتس فسيح جنآته .. يآلله انك تانس وحشتها يالله ..

*

عيون فوزيه تورمت من كثر آلبكى وهي تشوف إمهآ بهآلحآله ..

بكت بصمت , ومسحت دموعهآ .. وهي تسمع فتحة البآب ..

مطلق : وش تسوين يآهيه ؟

لفت عليه وحطت أصبعهآ على فمهآ ثم همست : أصه أصه .. تعآل شف

قرب منهآ وهو مستغرب تصرفهآ .. مسكت رآسه بيدهآ وقربته من البآب ...

وشآف امه وشكلهآ يعورالقلب ... بسرعه لف وسحبهآ بعيد عن الغرفه ..

مطلق : وش فيهآ , تبكي عشآن المرحومه ؟

فوزيه : إيه وش رايك يعني

هز رآسه بإسى : لاحووول .. انا برجع اطلع إذا سآلت عني قولي أني جيت طيب ؟

فوزيه : طيب ودعتك الله

طلع من هنآ , وفوزيه رجعت ترآقب إمهآ وتبكي من جديد ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سدني

آلسآعه 6 آلمغرب

سمر ترتب الشنط وهي متحمسه حيل , وبآلهآ مع أهلهآ اللي توهآ مقفله منهم ..

" مجتمعين بالإسترآحه , أكيد جلستهم ممتعه .. آلله يآ إيآم زمآن يوم كنآ نجلس دآئره ..

أيآم كنآ نعيش الحب صح .. صحيح مآكنآ نتكلم أبداً .. لآن مشآري ثقيل وانا حيآويه ..

مره موقف بآلمزرعه يوم كنآ برمضآن وإيآم العشر الأوآخر , كنآ بآلصبآح يعني صآيمين ..

إلا أنا مفطره كآن معآي توست وكآس عصير ومتخبيه بعيد مكآن محد يتوقع أنه يجيه اصلا

إلا إن مشآري كآن جآلس هنآ , بِ لآبه .. وينآظرهآ وهي تآكل ومبين عليهآ متحمسه وكآنهآ بتخلص بسرعه ..

رفعت عينهآ للأسف وشآفته ..حست وكآن أحد كب عليهآ مآي بآرد ..

حطت رجلهآ وكضت لِ دآخل .. ومن قوة الإحرآآآآج .. جلست تبكي ولآ احد يدري وش فيهآ ..

ونفسيتهآ قفلت ومحد كلمهآ ذآك اليوم "

أبتسمت وهي تحمد ربهآ إن مشآري إلا يومه هذآ مآفتح معآهآ ذآك الموضوع ..

"ههههههه لو أنه فهيدآن كآن سآل وأستفسر عن كل شي بعد "

صحآهآ صوت مشآري وهو يرمي البآلطو على الصوفآ ويجلس : يآليت تآخذين كل اغرآضك

آللتفت له : ليه ؟

مشآري : من غير ليه , يعني شآيفه كيف اوضآعنآ ؟

سمر وكأنهآ فهمت : أوضآعنآ طبيعيه مآفيهآ أي شي يخليني أجلس عند أهلي سنه وانت هنآ

مشآري وهو ينآظرهآ تتكلم بثقه : مآشآء الله انتي اللي تحددين أنك تجلسين ولا تروحين وانتي اللي ترسمين أن اوضآعنآ تمآم , وكلهآ العكس

سمر : مشآري معليش كل اللي قآعد تقوله مآ أقدر اسويه انا مستحيل اخليك هنا بروحك

مشاري أشر لهآ بيده : تعآلي أجلسي هنآ ونتفآهم عدل

جآت له وجلست جنبه : هذآني جلست بس اعرف اني مستحيل اقتنع انا لو بتخليني اجلس معآك هنآ سنتين بدون مآ نرجع مآعندي مشكله

ضحك وهز رآسه : تؤتؤ , انا اقولك أجلسي عندهم أفضل

سمر : وانا مآرح أأجلس .. شهر , شهر وانا ويآك نرجع هنآآ زيييين ؟

دمعت : مشآري ليه تبي تحرمني منك .. كل مآ جيت بنسى هالموضوع ترجع وتفتحه ..

أشر على قلبه ووقف : لآن آلجرح آللي هنآ مآبرى مآبرى

سمر بصوت حزين : مشـآري

مشآري وهو طآلع من الغرفه : سوي اللي تبينه و خلــي مشآري بحـآله

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلسآعه 8 آلصبآح

يآسر بوسط الجلسه وجنبة بندر وصديقهم آلثآلث " العود " ...

كآنوآ مرتبين آلشبآب بجهه وكل وآحد ولبسه وجلسته ..

والبنآت في الجهه المقآبله لكن لبسهم موحد أختلاف "الموديل , آللون "

كلهم بنآطيل جنز وسيعه , وبلآيز طويله .. مهماً كآنوآ متفتحين إلآ أن في أمور لآزم ينتبهون لهآ ..

زيآد : بنيدر يآجحش ابيك تغني الذآهبه لمخاوي الليل

فهد ضرب يده برآسه : يآآآآآآآآقدمك قديمه قدييييمه

زيآد : يآبوي مآطلبت رآيك .. بعدين اللي يغني بنيدر ماهوب انت

بندر : ههههههههههه أصلا يا زياد ناسيها عطني بيت منهآ

زيآد : يقول فيها الله اللي راد و العقدة قطعها اللي عقدها
لا على الدنيا سلام و لا لباقي العمر زينة

بندر : إييييييه تذكرت

يآسر : لحضه خلني أجرب

دقآيق وبدوآ إبدآعهم .. وطلب أغنية زيآد وفنآنة آلمفضل ..

/

غدي : آلله لو بندر يغني روك ونآآآآسه

أسيل : بندر يغني روك مره وحده لآء مستحييييل

جود : صح احس ستآيله مآيعطي كذآ , خليجي لبنآني لآيقه عليه

أسيل : هههههه خل نجرب ومره وحده نخلي بندر يجننكم بآلغربي وآآآآآو خقه

جود : بس وووووووين الميوزك مآ أظن يآسر يضبطه

أسيل : أووووص ترى انا متفآئله في يآسر حيل ..


*
بآلـدكـة

آلشيآب و حريمهم .. ورآئد دآئماً يحب سوآلفهم وطبعاً ملوك فُرض عليهآ تجلس مع رآئد ..

ابو بندر : اصلا لو تشوف ارتفاع سعر الذهب % 70 عشان العيد

أبو رآئد : والله ارتفاع حلو

أبو ياسر : بس أثر تاثير السلبي على مبيعات قطاع التجزئة

أبو فهد : صحيح والمجوهرات التقليديه تلعب دور وخصوصاً من الدرجه الاولى

أبو رآئد : صح قهر من هالناحية ..

أبوبندر : أقولك جآنآ منتج من كوريآ , وشوف كل غرام مقآبله ريآل ونص

رآئد: إلا كنت بسأل كم الغرآم ..؟ انا اخر مره سمعت 92 ريآل

أبو فهد : لآ تغير وحآلياً تلآقيه بِ 84 ريآل

/

رآئد ينآظر عمه ومبتسم , بهمس : أنكتمي

ملوك : ترى قسم بالله بموت من الطفش

لف عليهآ : موتي , تسوين خير لك ولي .. وللمجتمع اللي تبين تفسدينه

رجع نآظر أعمآمه .. ومكمل سوآلف معآهم , ومعطي ملوك أكبر طنآش ..

ملوك " وربي مآصآرت حآله , حريم وسوآلفهم تغث .. وشيآب كله عن فلوسهم ومدري وشو .. وهآلدعه اللي جنبي أبو الفلسفه "

رجعت همست : رآئد .. طيب انا ابي دورة الميآه ..

رآئد وهو يحس انه ممكن يفرطهآ ضحك : ضروري ؟

ملوك عصبت : وربي لو اني بمدرسه مآقآلت لي كذا المعلمه ..

رآئد تحرك : طيب قومي قومي , "رفع صوته" نستآذن نبي نتمشى شوي

آلكل : أذنك معك .. خذ رآحتك يآبوي ..

/

أم فهد : لآآآآآ يآ أم يآسر لآتظنين يمكن المره مآعآد تقوى على القومه والقعده

أم رائد : صح والله يا ام ياسر .. وبيني وبينك ترى هي كبيره

أم يآسر : مآعآد اعرف ومن ناحية كبيره ترى مو مبين هي مهتمه بنفسها كثير

أم بندر : مآعليكم من المره نفسها قضى عمرها والمهم اللحين بِ بناتهآ ...

أم فهد : هههههه ايييه اللحين انتي تدورين لِ بندر وانتي تدورين لِ يآسر
.. قضينا انا وام رائد

أم رائد : هههه أي والله تبون الصدق عاد ترى يوم تدورين بنت من برى بتتعبين خليك بالقريبين

أم ياسر : المشكله هنا ان ولدك ما يبي القريبين ولا هو جآب لك أحد

أم بندر : والشبآب اللحين مآيمشون على اذواقنا ولا على مزآجنآ

أم رآئد : إي والله الشروط لآ إله إلا الله .. يجيب لي موآصفآت ممثله ولا مغنية ويبي مثلهآ

أم فهد : ههههههههه عاد من وين تطلعين له

أم بندر : يوووووه ليته يطلب والله لجيب له حليمة حتى لو يبي

أم رائد : بسم الله على بندر وهي تطوله إن شافته لتجي له ركض

*

" آلحزن كـ آلنبته كل مآنزعتهآ .. عآدت من جديد "




 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 25-11-10, 05:29 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لأنـي صـرت به دمعـة وصار العين والخدّين
لأنـي صـرت لـه شوقـه وأوفى أوفى أحبـابه
قِـدَر جـرحـي يزلزلني يزعزعني يأثـّر زين
بشخص(ن) دمعته سيف(ن) مابين الجفن وأهدابه.

آلفصل آلتآسع
بـآرت 1

لآ إله إلا الله.

.

إيآد : طردك ؟

أسآمه : إيوه وخلآص ممكن اقفل ؟ لآني اللحين مشغول

إيآد : طيب أشبك تصرفني ؟

أسآمه : مآ أصرفك , انا مشغول حقيقه .. يلآ بآي

إيآد : طيب بآي

قفل منه وهو مستغرب أسلوبه كآن شوي جآف , متعود انه يكون رقيق معآه ..

نآظر أسيل اللي تتصفح المجله , وتنآظر فيه بنظره مآفهمهآ ..

إيآد : سآلي إيش قآعده تسوي ؟

مآرفعت عينهآ عليه وآلتفت لِ امهآ : مآمآ شوفي هذي الجلآبيه مرآ حلوه

أم بندر مبين عليهآ الإنشغآل في المجلآت الجديده حولهآ : آلله مره حلوه حتى آلوآنهآ بس انا عندي مثل هاللونين

إيآد ويآقي فيه أمل انها ممكن ترد عليه : سآآآلي ؟

أسيل : عآدي حيآتي يعني خذي المديل وغيري الإلوآن ههههههه

أم بندر : هههههه لا تقعدين تتريقين علـي , لاني مشغوله مع ذآ الفستآن خيآلي ..

أسيل : وآآآآآآآو والله جنآن ...


دخل زيآد وهو مروق والسلسه بيده : سلآم عليكم يآهل الوجوه الطيبه

أسيل : وعليكم السلآم يآ صآحب الوجه الزين

زيآد : هلآ والله بصديقي

قبضوآ إيدينهم وقطوهآ ببعض , أسيل وزيآد علاقتهم ترقت شوي ..

بس لان اسيل تركت طبعهآ الدلوع قدآمه , كآن إقبآل زيآد حلو ..

إيآد وحس أنه محشور من تصرفهم مآهو غيره بقد مآهو حس أنه منبوذ , قآم من عندهم ورقى الدرج

نطق هنآ زيآد بصوت عآلي : آلله اكببببببر , وكأن فيه غول طلع من عندنآ

أسيل ضحكت وهي تنآظر طآل لدرج : هههههههههه لا حرآم غول قصدك فرآشه طآرت بس

زيآد : لآني طيرتهآ بهوآي ههههههههع هع

نزل رآسه بحزن "أشبهم طآيحين فيني تريقه , هذول من هنآ وأسآمه وتصريفه من هنآ "

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلسآعه 6 الصبآح

اليوم ثآني يوم لِِ يوم العزآ

من بعد فرقى امها لهآ البآل مآطآآب و لا العيييين ذآقت طعم النوم ..ولا النفس استقر ..

كل مآ نعست صحتهآ صورة أمهآ .. نبرة صوتهآ ..شكآويهآ من قلبهآ ..

.. سدد كل ثغره فيهآ لمسه بسيطه من إبتسآمه حزينه .. صكر عليهآ بيبآن وبيبآن ..

توهآ مغسله شعرهآ .. وقآعده تنشفه بعد مآخلصت شآفت أختهآ سآره وهي هآديه وسآكته ..

وعيونهآ مبين عليهآ الذبوول .. وفي حضنها ريآ تغير لها .. جمعت شعرهآ على فوق ..

طلعت من الغرفه وهي تحس بكآبه .. نآظرت في غآليه اللي جآلسه وتوكل نآيف ..

وأخيراً نآظرت نفسهآ وبتشآئم , قميص أخضر وفيه ورود صفرآء , وبيدهآ مشطهآ ..

"من يكد شعري هاللحين .. غآليه ومشغوله بولدهآ .. وسآره كآفيهآ عنى عيآلهآ

انا معرف معرف أسويه طويل ولا ألحق أخرررره .. وينتس يالغلآ تجين تكدينه وينتس "

.. آللتفت لِ سآره اللي طآلعه بريآ وعيونهآ على فرح وكأنهآ عآرفه إنها محتآجه احد ..

سآره وقطعت عليها المشور : فرح تعآلي اكد لتس شعرتس

بصمت جلست قدآم سآره وأعطتهآ ظهرهآ .. بعد مآشآفت الدمعه اللي على خد أختهآ ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

رجعت العوآيل لِ بيوتهم بعد سمآعهم لِ خبر مشآري وسمر .. أنهم على وصول هاليومين ..

في بيت أبو فهد
صآلة آلطعآم

غدي تلعب بالصحن : يآلله متى تتزوج جود وتجي تغير جو بيتنا الممل

فهد : ومن قالك اني بسكن جود هنا ؟

غدي حطت يدها على خصرها : أجلللللللل .. عزيزي فهد وين بتسكن في بيت عمي مثلاً ؟

فهد : عزيزتي يمكن تسكن في بيت فهد مثلاً ؟

غدي : هههههههه قول قول بس عزيزي وش ناوي على المسكينه تطيرها مثلاً ؟

فهد : عزيزتي وانتي وش دخلللللللك ؟ لو نسكن بفرنسآ ولا كوريآ مثلاً ؟

ضحكوآ اثنيهم على طرآفتهم .. ويلومون غدي على حزنهآ يوم فآرقت فهد ..

هذآ هو يخلي اللي زعلآن يفك العقده واللي يبكي يضحك غصب ..

آلكل يحبه .. يشوفه القدوه الحسنه .. في اسلوبه لبآقته سوآلفه نكته كل شي فيه يجذب ..

ظآهرياً يعطي منظر يجبر الشخص انه يجلس معاه لكن لو عرفوآ البآطن كآن الكل نفر منه ..

فهد : هبلوا في الناس أهل البلا بيري

غدي : حدك حدك لآتسب ترى ممكن تزوها وتتعدى على جوووووودي

فهد : أوووه بس خلاص .. إلا تدرين ندمت انها أشترته ..

غدي : ليه ؟ بالعكس ونآسه انا وياها واسيل وجمعة بنات

فهد : بس جود مو أي أحد .. كنت نآوي اشتري لها آي فون بس ضروفي منعتني

غدي: يلآ مآعليه .. تسوي لها حفله

فهد : بعد مقهور اني مآحضرت حفلة تخرجهآ

غدي : اصلا سوت حفله بسيطه جداً جداً

فهد : عقبآل مآ اسوي لها حفله للجآمعه والمآستر والدكتورآه

غدي: إن شاء الله .. يآ أني متحمسسسه لزوآجك بشكل

فهد ضحك وهو بدآخله يتكلم ..

" والله مدري وش بيسوي حمآسك انتي واختك وامي بعد الخبريه اللي بقطها عليكم "

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

جنآح " رآئد وملوك"

العنآد والعبآطه وآصله لِ السقف وكآنهآ تقول طلعوني أو انفضوآ عني لو شوي ..

كل وآحد وممتلي رآس جنآن .. رفع ضغط .. تزول نسبة السكر .. ضغط على الاعصاب..

رآئد بصوت كله نوم : أفففففف

بعد يدها عن رقبته بقوه .. ولف على الجهه الثآنيه ورجع كمل نومه ..

بدآخلهآ تضحك على نرفزته , وبنفس الوقت معجبهآ شكله وهو عآقد حوآجبه طآلع رهيب ..

رفعت يدهآ وهي مغمضه وحطتهم على رآسه , رآئد مستحيل يكون بعز نومه وآحد يحط شي عليه.

فتحت نص عين وهي تشوفه يدفها عنه وكأنه بجد متقرف ..

رآئد : هذا اللي نآقصني بعد .. اقذر خلق الله يشآركوني سريري

سحب اللحآف ولمه على جسمه وكممممل نومه عميقه ..

أنقهرت منه , مآتوقعت حركه مثل ذي يسويهآ أبداً .. يعني قبل قآلهآ قووولاً واللحين فعلاً ...

لفت عنه بهدوء وهي متفشله حتى روحهآ .. حست إن وجههآ طآح ..

"لهدرجه انا مكروهه بالنسبه له , ولا نظرة كل الرجآل للبنت اللي تطرق لموآضيع مثلي مآيرغبونهآ "

"أصلاً مآيهمني لآن عمري مآحبيته , أهم شي أنهي هالمشكله وننفصل "

"حتى لو أنفصلت عنه , انا مستحيل أرجع لسوآلف مثل هذي , كفآية طحت بيدين رآئد ولد عمي وستر علي لكن مآ أدري عن بكره بطيح بيدين مين ؟؟؟؟ "

" لآء العمر نعيشه مره وحده , لآزم اسوي كل شي .. لآزم أجرب أشيآء جديده"

شآلت نفسهآ ورآحت تغسل ووجههآ , ولبست وقررت تنزل تحت ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

حمود : قسماً بالله موضوع مطنوووووخ بس عطوني البشآره

زيآد : وشو قـل

سطآم : يستآهل نعطيك ذآك البشآره ؟

حمود : أفقلني فقـل اذا مآيستآهل

زيآد : قــل يآمآل اللعنه وشهوو

حمود : حمزه طرد اسآمه من الأسترآحه وقآله انت اللي تخرب علاقتي مع ابوي ومع إيآد

سطآم : هـآه ؟

زيآد بصدمه : حمزه , طرد أسـآمه ؟

حمود صرخ عليه : أقوووولك أنطردووو ؟

زيآد : على تبــن

حمود : وش اسوي لِ أم أمك يآغآفر من وين تفهم انت قلـي بس

سطآم : يآ اخي مآ الوووومه

زيآد : يآذآ النشششبه الحين كيف حنآ نتصرف , من يرآقب الغوول حمزه والسلتوح اسامه

حمود : يآ أبو الشبآب قل انت وش ودك به وحنا نقول تم بس قبل ودي ببشآره

زيآد : يـآولـد , قل قسم

حمود : قسم بالله بعد

زيـآد طق صدره : اجل عندي نطلتين وثلاث عكسيات بيننا الليله وان بغيت بالكامري 2008

*

وسط شآرع البراميل

ومثل كل مره تجمع الشبآب حول السيآرتين .. وكل وآحد يتحدى الثآني ويظهر إبدآعآته..

كآمري ولومينآ .. مزينين سيآرآتهم بِ أسمآئهم , كلمآت مرغبوبه لهم ..

آللحين دور الشله المشهوره وعلى سرعه180 و200 حرك السيآره يمين وشمآل لحد مآبدآء دور الدركسون ..

صرخ الجمهور بكلمة : عطهآ يآشنب واحرق الرووووح قبل ماتروووووح

آلسوآق زيآد آللملقب بِ ملك الطآره , وجنبة المعزز حمود , بدآ زيآد بالتنطيل ..

إغآني السيآرآت معبيه الشآرع , صوت التفحيط , عبآرآت تشجيعيه .. الأجوآء حمآسيه ..

سطآم وكآمرته بيده يصور , وينسق لان بس من ينتهون منه هالمغآمره رآح يبدآء بنشرهآ ..

/

ولآ فكروآ إن السآحه هذي هي سآحة منآدآه للموت .. الفرجه ببلآش والموت مجآني ..

أكثر من هو معرض للقتل أفضل مفحط .. يلعب بالموت يحققه بيده ..

كثير شآفوآ حوآث بشكل شنيع , ومآنشروهآ إلا لِ أخذ العضه والعبره ..

لكن للأسف وصآروا كآنهم ينشرونهآ حتى يزيدون حمآس وأخذ حركآت جديده ..

سآعآت وتنقلب صرخآت الفرح لِ خوف ورجفه .. آلدوريآت تلفت حولهم ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلديره

إنتهت بكذآ إيآم العزآء لآن هذآ رآبع يوم لهم..

آلبيت فضـى , والهـدوء رجع , آللحين حسوآ بفقد أمهم صـدق ..

سآره : فرح , ابوي قآلتس نهآية الاسبوع هذآ تجين عندي ؟

نآظر فيهآ بنظره بآرده : ليه , تحسبين بيآكلني الذيب ؟

سآره : لآ يافرح ميدي الجآمعه ودوآمتس تعرفين إن الدوآمآت مآعآد بقى علاها شي

فرح : إيه وثم بعدين , وان جيت عندتس .. وخآلد اخوي

سآره رفعت صوتها : لآتقولين انتس خآيفه منه , يختي ترى انتم مآتعنيتو وجيتوا لرياض عشان تلعبين

زآل ان ابوي حي مايقدر يفتح فمه بكلمه واكبر دليل انتس يجي وشفتي امي الله يرحمها

فرح :

سآره دمعت وتكلمت بصوت مقهور: فرح لاتقهرني يختي الدنيا ما انتهت وانا اباتس تدرسين وحرقين دم فاطمه يوم انها تعرف ترحمتس من شوفة الغاليه

فرح هزت راسها بإستغرآب : انتي تقولين تسذآ ياساره هههه

سآره : وش فيتس انتي .. لايكون حآشرتس مثل كل مره

فرح : ههههه يختي مآهوب شين جديد عليه , واللي يبي يقوله بيمشي خالد والله مايتركها علي

سآره : انا ماقلت لتس ردي عليه مير اسكتي وخالد يخاف من ابوي مآعليتس

فرح : من يقوووله خآلد ردني قدام أبوي بس لاني طآلبته وبيجي اليوم اللي خالد يحرمني اياها

سآره : أروح اشوف بنيتي ازين لي مير

طلعت من الصآله ورآحت لِ ريآ وهي مقهوره من تصرف فرح .. وترآجعهآ عن الدرآسه ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أسيل بغرفتهآ , تتذكر أكره ذكرى بحيآتهآ , واسواء إيآمهآ ...

للأسف اسيل مآعآشت طفولتهآ مثل أي طفله, مضآيقآتهآ سببت لهآ عقده من أشيآء كثيره ..



مسحت دموعهآ بقهر ..حآولت تسترخي مع إن هآلنقطه تزعجهآ بشكل كبير ..

{

طفلة في قمة برآئتهآ , إبتسآمتهآ مآتفآرقهآ كآنت غير عن كل البنآت , مآتزعل بسرعه , هآديه

أهم شي عندهآ لعبتهآ دولاب المطبخ الكبيـر بحكم حجمهآ آلصغير .. وعروستهآ اللي طولهآ ..

تلعب بين زوآيآ البيت , 4 خوآت دآئماً معآهآ .. آلبيوت جنب بعضي يزورون بعض كثير..

وبحكم إنهآ البنت الوحيده , وعدد البنآت آلكثير صآرت تروح عندهم إي وقت وإي لعب ..

وصآدف يوم , ويلعب معآهم ولدهم الكبير , بالمتوسط .. تفكيره كبير , يعرف أشيآء كثيره ..

لكـن ... مرآهق يعني مآيميز بين آلصح وبين الغلط .. ومع ذآلك بهالعمر يتآبع أفلآم إبآحيه ..

لعبتهم غميمه , وكل مآيجي الدور على وحده من خوآته , تكون أسيل بين إيدينه ..

ويتخبى بمكآن بعيد .. ويلآمسهآ بشكل غريب .. خآيفه من تصرفآته لكن مآتكلمت ..

بلعت ريقهآ وهي تقول : يلا نروح , خلآص سكينه طلعت

حمزه : لالا أجلسي بآقي

لين غروب الشمس ورجعت البيت .. وهي حتى الآن خآيفه , مرعوبه..

صحيح مو مستوعبه وش يسوي بالضبط بس بعد حركآته غريبه تنفسه السريعه ..

مكآنه بدون نور , يرفض انها تطلع .. إشيآء مآيسوونهآ أخوآنهآ لهآ ..

ولآنهآ طفله نست وجآتهم اليوم اللي بعده , ويسوي فيهآ حمزه كذآ وعلى هذآ الحآل ..

لين قرروآ اهل حمزه ينقلون من بيتهم ..وقتهآ بدت تستوعب اللي يصير فيهآ ...

}

حطت يدهآ على وجههآ وبكت بحرقه , ونآآآر تشتعل بقلبهآ ..

تكلمت بصوت مسكور : ليتني مآرحت عندهم , ليتني مآرحت عندهم

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

حكمه : واللهي يافهاد اشتغنا ليكي

فهد لو فمه " تشتآق لك نار جهنم " : وانا أكثر حبيبي

حكمه : متى تيجي ؟ دحومي بعاد يسال عنكي

فهد : يسال عني مره وحده , يآعمري وحشني ياحبي له

حكمه : فهاد .. صاحب الشُقه يبغى آلضحاكات "الفلوس"

فهد وكأنه تذكر : يوه نسيته , متى طلبك ؟

حكمه : اليوم

فهد : مآعليه هو طيب وانتي قولي له ينتظر يومين , المهم عطيني دحومي أكلمه بس

حكمه : تكلم هوآ يسمعكي

فهـد والضحكه شقت حلقه : دحومي , أنآ بآبآ

*

" يآصآحب الصوت آلطويل .. صوت على الوفى أن كآن يسمعنآ ~"

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 25-11-10, 05:33 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

طواري موقف (ن) جابـه أبنسـاها ليـوم الدين
ولكـن كيف أنا بانسـى طواري موقف(ن) جابه
نزفت الجرح لجل أنسى ، لقيت النزف لي تدوين
عزفت الفرح لجل أقسى ، هجرني الفرح وأسبابه

.

آلفصل آلتآسع
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.


مـركـز الشـرطـه

آلضآبط : يآعسكري , جيب زيآد آلـ*** من التوقيف

دقآيق ودخل زيآد وعيونه على أخو كلهآ , نخوه , وثقه انه رآح يطلع بوآسطه ..

زيآد همس لشرطي اللي مآسكه : ترى قسماً لِ افرمك فرم ..شل يدك عني

الضآبط : أتركه يآعسكري " ثم صرخ بصوت عآلي" شوف يآزيآد انا لولا بندر ولا كآن حولتك على طول , هذي ماهيب اول مره ولا ثاني مره ..

وهذآ اخوك رآضي , بتكون اخر واسطه بدون أي معآرضآت ,لكن بعدها أعرف انك راح تعفن هنا..

نقل نظره لِ بندر : لك الأحقيه أنك تآخذ اخوك , توكلوآ

نآظر بندر في زيآد بصمت وطلع تآركه ورآه , "طول عمره مرآح يعقل الله يصبرني عليه"

*

عند السيآره

زيآد : بندر , بندر ورب الكعبه يا اخي أنا طآق الصدر لِ واحد وش اسوي يعني اكنسل

ركب بندر وشغل سيآرته وهو للحين سآكت , و مآ كأن أحد يتكلم ..

زيآد ركب وسكر البآب بقوه : يآ اخي يعني تبي تنكسر كلمتي عشان هالضابط اللي نافخ ريشه

لف ونآظره وهو يحس انه معطيه أشكل : بندر ترى انا ما أداني الطريقه هذي لاتسفهني

اضربني تطوى بفمي بس لاتسفهني لي مشآعر ولـ

بندر قآطعه بصوت هآدي : زيآد , ممكن هدوء

نآظر فيه بنص عين , وتكلم بصوت واطي : الله يلعن الهدوء اللي تعرفه

أبتسم بندر على جنب وقآل : ليه مآتقعد تعد ذنوبك يمكن الله يغفر لك

زيآد ضحك يوم شآف إبتسآمته : وش عندك قلبت أبو هريره ؟

بندر هز راسه : استغفر استغفر ربك .. وانتبه لسآنك لايفلت يا زياد

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سدني

مشآري : مشكلتك ثقتك ههههه طيب وش يضمنك اني برجعك معآي

وهي تسحب شنطتهآ الكبيره : لآنك قلت لي سوي للي تبينه وان جرحك مآبرى

وانا بسوي اللي ابيه بروح وبرجع معآك ومثل مآتشوف اني جرحتك انا اللي بعآلجك

مشآري ضحك وأنسدح على الكنبه , نآظر فيه سمر بإبتسآمه وهي تشوفه مبسوط ..

سمر : الله يزيدك فرح وضحك يآرب

مشآري : آآآآآآمين

سمر وهي توقف قدآمه : مآلت مآتعرف تقول ويآك

مشآري : ولآ يهمك ويآك

طآلت النظر بينهم .. تقدمت سمر بِ شوق فآضح , وبآسته على خده ثم أبعدت وهي مبتسمه ..

إمآ مشآري كآن فيه إبتسآمه صغيره بس مخفيهآ ..

سمر : الحآجز اللي بيننآ هنآك رآح ينهدم لآني يوم ارجع مآ ابي بيني وبينك حوآجز بليز مشآري

إحنآ بحآجه لِ بعض وإحنآ مكملين لِ بعض ..

مشآري : مآشآء الله عليك عندك تفسير للأمور بمزآجك مثل كل مره , الشي اللي يعجبك تقولينه

ومجبور اني اسويه

سمر: مشآري حبيبي مو إجبآري انك تسويه أكيد .. بس حآول انك تسويه

مشآري : طفي الليت خليني استرخي شوي

سوت سمر اللي قآله مشآري , وهي ببآلهآ إن كل اللي قآلته بيصير .. ومآندري وش عند مشآري؟

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلديره

رآحت سآره اليوم قبل صلاة العشآء وبقت فرح تنتظر ابوهآ يجي من المسجد ..

ثوآني إلا ابو خآلد جآء وطلب عشآه بعد مآجهزت له العشآء , جلست تسولف عنده تغيير جوه ..

وأنفتحت سيرة الجآمعه ودرآسة فرح .. وهي في بآلهآ تجلس بالبيت ..

أبو خآلد : أختتس سآره تقول انها تحترينا يوم الخميس

فرح : يبه انت تبآني ادرس بس خآلد يبه مايبآ

أبو خآلد وهو يأشر على رآسه : يآنوره دآم هالراس حي والله مايرتس احد عن شي

قآمت وحبت رآس أبوهآ وهي تقول : بآلعآفيه يالغآلي تعشى وانا بشوف اللي على نآر

طلعت تهرب من ابوهآ واصرآره على دوآمهآ , يمكن لآنه عآرف ان اللي بقلبهآ تكمل علمهآ ..

بس شي دآخلهآ يجبرهآ إنهآ " تخآف" , يمكن لانه عآلم جديد عليهآ , ويمكن من كلآم خآلد ..

ويمكن من فآطمه بعد .. حست بوحدة بعد وفآة امهآ , أفكآر تشوش عليهآ أغلب مخططآتهآ ..

مآهي متخيله تدخل بيت سآره مره ثآنيه أثنين بدون ثآلثتهم ..

ومآهي متخيله ترجع لهآ إيآم الإختبآرآت ومآتقوم وتجلس جنبهآ حتى لو فيهآ نوم ..

صحآهآ ريحة الحرآق اللي أخترقت أنفهآ وخنقتهآ .. شقهت وهي تشوف خبزهآ اللي صآر اسود ..

فرح : يووووووه انا فآيقه لك بعد , هآ عنآد والله مآنيب متعشيه

أخذت سكين وبدت تطلع خبزهآ وترميه في كيس .. وبدآخلهآ تحس حوسه لآعبه في حسبتهآ ..

سمعت صوت ابوهآ وهو ينآدي .. ورفعت صوتهآ : جيتك يا ابوي جيييييتك

طلعت من المطبخ وهي تشوف الريحه بعد بالصآله .. دخلت عنده ..

أبو خآلد : وش هالريحه وأنآ ابوتس

فرح أبتسمت وحكت شعرهآ من الإحرآج : ولا شي يايبه بس قطعه خبيزه نسيتها واحترقت

أبو خالد : اييييه , انتبهي على نفيستس يانوره

فرح : أبشر يآلغآلي , تآمرني بشي ولا اروح اكمل شغلي

أبو خالد : إيه هآتس .. انا تعشيت وقضيت الحمد لله

فرح وهي تربت فرآش ابوهآ : يآجعله عآفيه يآجعله عآفيه ..

شآلت الصحن و وردت البآب , اتجهت لمطبخهآ تكمل شغلهآ .. تغآفلهآ الوقت وهي بعآلم بعيد ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بيت أبو مشآري
تحديداً الصآلون العلوي
بعد صلآة المغرب

تسوي عملية إحمـآء , مره متحمسه لهآلخطه ...

وقفت نط وخذت نفس عميق .. ثم دآرت بنفسهآ للمرايه ..

آلقت على نفسهآ نظره أخيره من فوق لِ تحت , بنطلون زيتي , بلوزه كموني رسميه , كوتش " الله يكرمكم“ كموني ..

لبسهآ سبورت شوي , أبداً موبستآيلهآ بس هالمره محتآجته


رفعت حآجب ثم أبتسمت بكبريآء ..

(إن شاء الله أجيب رآسهآ وأكسره , وأطلع كل الثلآث شهور من قلبهآ آآآآآآخ بس)

سكرت بآب جنآحهآ رفعت عينهآ وشآفت عمهآ قدآمهآ مبتسم , ردت له الإبتسآمه . !

أم مشاري : وش رآيك تخآوينآ يآ ابوك ؟

نآظر في عمتهآ اللي طآلعه من وحده الغرف ولآبسته عبآيتهآ ..

أم مشاري: اي والله هذي السآعه المبآركه , هآتي عبآتك وتعآلي

ملوك بإحرآج : لآلآ تسلمون والله .. انا بنتظر رآئد

أم مشاري : ههه خذيها مني بيغطك النوم ورآئد مآجاء.. أخبره انا إذا تعشى برى وقآل بسهر اعرفي انه بيوآصل بعد مو بس بيسهر

ملوك ابتسمت بفرح: ادري هو قآل بطول بس مآعليه

أبو مشاري : يآلله , يآبنيتي تعآلي وغيري جو معنآ

ملوك : لبى قلبك يآعمي .. مره ثآنيه إن شآء لله

أبو مشاري: بس توعدينآ مره ثآنيه

ملوك : إن شاء الله عمي

أم مشاري وهي نآزله : انتبهي لِ نفسك حبيبتي


نزلوآ ورآقبتهم ملوك لين سكروآ البآب .. وركضت لِ غرفتهآ ..

أتصلت على سوآق أهلهآ ..

ملوك : يآلله تعآل بيت بابا ناصر بسرعه أنآ انتظرك

لبست عبآيتهآ ونزلت لتحت , وهي تنتظره يجيهآ بسرعه لآن ودهآ تجي قبل عمهآ وعمتهآ ..

وهي اصلا متطمنه ان رآئد مو جآي كلش .. وأخذ رآحتهآ على الآخر ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


بزوآية المزرعـه

أثنين أجمتعو على سؤ نظرآت غريبه , ذكور ويغرون بعضهم .

صوت نآعم , ملآبس ضيقه وألوآن منآفيه لِ مسمى شبآب .

وأخير أعطآه كلمه وقآله بيزوره بيشوفه قريب من بعد طردة حمزه وهو متغير عليه ..

إيآد ضم أسآمه بقوه , ودمعته على خدهـ

إيآد: وحشتني موت والله وحشتني

أسآمه يمسح على ظهره : بس إيآدؤؤ حبيبي , ليه تسوي بنفسك كدآ

إيآد نطق بشهآق : لانك انت السبب , ليه تحآول تبعد عني

ضمه إسآمه بقوه : غصب عني

إيآد صوته بكآه عآلي : لآء أنت وعدتني انك مآتغيب عني لحضه ليه تغير والكل تغير علي ليه في وقت واحد , سالي مو مثل اول صارت وحده ثانيه ..

والله حده جديده .. حتى العيد ماعايدنتي مثل كل مره , صايرع بصف زياد



صاروا يترقون علي دايم وانا رايح وانا جاي ..

ليه يا اسامه تبي تتخلا عني انا والله ضايع بدونك .. قول لي بس سبب واحد يخليك تصرفني ولا ترد على مكالماتي ..

قول إذآ عشآن حمزه انا بنفسي أكلمه واقدر اخليك ترجع الاستراحه .

أبعده اسآمه عنه وهو يلم وجه إيآد بين كفوفه بحنآن ..

أسآمه قآطعه : حيآتؤ , لآ تروح لِ حمزه ولا شي انا اذا بغيتك جيت هنآ وانت بعد خلآص ؟

هز رآسه إيآد وهو يشوف أسآمه وعيونه اللي بتآكله ..

تموآ ينآظرون بعض شوي وكل وآحد بدآخله شوق لثآني ..

قرب أسآمه وجهه من إيآد تسآرعت انفآسه ونسى أهم شي وبسرعة البرق لثم ثغره , ودخل بجو ثآني.

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

…..: لآتطول , ولا قولك طول بس ترجع لآتسحب علينآ لآشفت رآس البيت "زوجته”

رآئد وهو وآقف وجمع ثوبه على جنب : ههههههه , لالا والله بجي أفآ بس اخرب هالجلسه الحلوه بمقآبل حرمه

أبو منصور : أقولك رووووح يآبوي والله ان الحرمه تغني عن شوفة وجهك بس روووح

رآئد : هههههههههههههه أمآ يا ابو منصور وجآبو طآري الحرمه , يآ اخوي ترى محد جآب خبرك


أبو منصور : اجل محد جآب خبري , توكل بس لآيجيك علم

ضحك رائد وطلع لسيآرته , مضطر انه يرجع البيت لآن أنكب على ثوبه شآي ..

أتصل على جوآل ملوك ومآردت عليه , رجع اتصل على البيت وردت عليه الخدآمه ..

رآئد : وين أمي ؟

الخدآمه : رآحت مع بآبآ نآصر

رآئد : طيب وين ملوك ؟

الخدآمه : مدآم ملوك رآحت

رآئد أنصدم : وين رآحت ؟

الخدآمه : مآ ادري والله توه طلعت

رآئد : رآحت مع ابوي وامي ؟

الخدآمه : لآ مستر رآئد , اول بآبآ بعدين مدآم ملوك

رآئد : طيب بآي ..

قفل وهو مستغرب طلوعهآ بدون اذنه أكيييد انه بروحهآ ..

أسرع بالسيآره يبي يوصل وشوف وش السآلفه واللي طلعهآ ..

رفع جوآله وفكر بتصل على يآسر

رآئد : صآحي ولا مجنون اتصل على ياسر اقوله وين اختك , اللي هي زوجتي ؟

رمى الجوال على جنب , وحس انه ممكن يفقد أعصآبه منهآ ومن تصرفهآ اللآمبآلي ..

وصل البيت ثم نزل بِ استعجآل وبدل ملآبسه بسرعه , وطلع لسيآرته ..

والعصبيه بدت تتمكن منه , مسك الدركسون يطلع شوي من قهره .

لفت نظره سيآرة بيضآء وقفت قدآم البيت , دقق بلوحتهآ وانصدم أنهآ لعمه ..

أنفتح الباب ونزلت منه , بنفس لثمتهآ لكن العبآيه سآده , حس ان بحرآره تطلع من جسمه من القهر.

شآفهآ تدخل البيت بسرعه , والسيآره مشت ... مآ أخذ وقت بالتفكير .

لآنه فتح بآب سيآرته بقوة .. ونزل منهآ يركض بغير وعيـه .

/

بوسط الصآلـه

ورآئد في أعلى قمم الغضب .. وملوك بخوف ورجفه عمرهآ مآشآفتهآ .

مآسكهآ بيده من جذور شعرهآ , ودموع ملوك على خدهآ بإنكسآر .

رآئد بصوت عآلي مقهور: ثآني مره تستغفليني ثآني مره ..؟ انتي يبي لك سجن سنين عشآن تتربين من جديد

ضرب رآسهآ على الجدآر للمره الثآلثه بغيض , وصرخت ملوك بإلم .

ملوك بصوت ضعيف : خـ خـلآ

رآئد : انكمتي صوتك مآ اسمعه جزآك غرفتين مفتوحه على بعض من شققك يآلوآطيه , حرآم هالبيت توصخينه بقذآرتك , اجل تستغفليني انا وأمي وابوي .. ومن هالبيت طآلعه نآوية تخربين سمعته ..

ترآخت ملوك من قو الآلم … ولآن رآئد في كل كلمه ينطقهآ يهزهآ بقوه ..

رفع رآسها ونآظر دموعهآ , رص على آسنآنـه ..

رائد : تطورنآ نزلنآ دموع , عقبآل بكره مآنبكي قلوب …. انتي كلمة خآينه اقل شي اقدر اقوله

مآعآد أقدر اجيب كلمة توفيك لآن أفعآلك آلشنيعه تتهرب مننننننك

سكت وهو يشوفهآ تغمض عيونهآ وكآنهآ بدت تغيب عن الوعي ..

بصق على وجههآ , ورمآهآ بقوه على جنب , أتجه للبآب متبري منهآ ومن إغمآئهآ وكل شي ..

ركب سيآرته , وشغل له أغآني يحبهآ يحآول يحسن جـوه ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت أبو يآسر
بمجلس الحريم
آلسآعه 12 بآلليل

تجمعوآ الأخوآت الثلآث , مع بنآتهم بينهم آلبومآت صور قديمه .

قدآمهم فطآير وعصيرآت , ضحكهم وآصل لِ أخر البيت , مستآنسين ونآسين اللي حولهم .

كلاً ويقول اللي عنده من تعليق .. جلسه حلـوه يحبونهآ لآنه خآليه من إي تكآليف ..

أسيل وبيدهآ صوره : ههههههههههههه , خآله والله صورتك تفشل معليش يعني

جود : هييييييي حدك إلا امي عآد تفشل مآتفشل روحي شوفي أمك وآلميك تبعهآ ههههههآي

غدي : لضح أشوف الصوره , هههههههههههههههه وربي تضحك من جد خآله حوآجبك تضحك

أم يآسر وهي ميته ضحك من تعليقآت البنآت : هههههههه بسك انتي ويآهآ

أم فهد : غدي وأسيل ترى الإجيآل تتغير يعني لو تحتفضون بصوركم وتشوفونهآ مع بنآتكم بعدين بتضحكون

أم بندر : صحيح والله .. يعني إحنآ بجيلنا كنآ كشخه , لآن مآكآن في تطور والعآلم كل مآلهآ لِ أعلى

جوري : هههههه مآمآ عآرفه صورتك ذكرتيني بمين ؟

أم ياسر : لآتضحكين مثل أختك , وقولي في مين ؟

جوري : بصرآحه ذكرتيني بِ مآمآ آنيسه

الكــل : ههههههههههههههههههههههههههه

أم يآسر : كذآ تسوين بمآمآتك يآلدلوعه وتضحكينهم عليهآ ؟

أسيل : خآله بدون زعل يعني من جد ترى مآكذبت

جود : هييييييييييييي أنتي ترى عطيتك وجه

غدي : مآعليك انا افزع معآك .. اصلا خآلتي ذكرتني ب آحلام

أم بندر : غــدي ؟ أجل تفزعين معآهآ وتسبيني هآه

أم فهد : تمــزح حبيبتي ولا هي تحب كل خآلآتهآ ..

أسيل : صح والله إحنآ نحبكم كل ابو شي , وحتى عمه أم مشآري نحبهآ مووووووووت

جود : وهـ فديتهآ خآلتي أم مشآري الكل بالكل

غدي : والله وكآنهآ خآلتي مكآنتهآ بمكآنتكم

أم بندر : أي والله أنهآ تنحط على الجرح ويبرى

*

~ ×{ هذآ الفرح ينهي اخر وعوده , وهذآ القسى يعلن حضوره ..


 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 25-11-10, 05:33 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله عليك يا حلوتــــــ"‏مشاعر العتيبي"ــــــــــي ..

روايه وبدايات في منتهى الروعه ..

لكـ قلم رائع مبدع في الكتابه ...

لكـ كل الود غاليتي ..

لي عوده بأذن الله وتعليق عـ ما يدور في هذه الروايه الرائعه ..

اما الآن فأنا في قرائتها بتمعن ...

متابعتك بصمــــــــــــــــــــــــت ..



.

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية