لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-10, 07:31 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي



مرحبااااااااااااا مونى قلقت عليكى لما تأخرتى ... الحمدلله انك بخير .. كنت منتظرة البارت على احر من الجمر لان مثل ما قلتى دخلنا فى مرحلة الاحداث التى تخص القلوب و المشاعر بعد ما كل شخصية عرفت مكانها خلاص


هيوف ... معاملتها على النقيض بين سلطان و زيد .. مع سلطان وقحه و تمثل الغباء .. و مع زيد بالوجه الاخر و انا متوقعه ان الأثنين يتعلقوا فيها و تزيد الخناقات بينهم الى مدرى سببها للان .. انما هيوف بتتعلق بسلطان رغم انها قالت عليه كريه اليوم انما ما محبه الا بعد عداوة
والدة سلطان هى ذاتها المرأة الغريبة فى المطار ولكن لماذا تعلقت فى هيوف و بمن تشبهها ؟
فكرت فى ديمه و وعد لسلطان و زيد و ما جابت طارى نفسها .. يا عينى عليكى يا هيوف .. فى عز المشاكل و تفكر فى صديقاتها و المشكله انه مفيش حد فاهمها
يا ريتها تسمع الكلام و تسيب سكنها مع البنات خصوصا بعد ما بدؤا يخططون لها .. شكله زيد بيساعدها فى المذاكره و ده شىء هيزعج سلطان كثير



هملال و طارق .. يريدها تسويله كل شىء الافطار و تهتم بغرفته .. لا احد غيرها يدخل غرفته و ما يدرى انه هكذا يزيد نار الحقد عند بسمة و امل ضدها .. اها يا طروق انت الى اشتريت اغراضها .. حلوة جدا مفاجأة الصورة .. و اخيرا رجعت لها والدتها .. يا ترى طارق هيقدر يقاوم لحد امتى ؟


جاسر .. بدأ التخطيط للإيقاع بكامل .. و الطعم الذى سيستخدمه هو دانه .. حتى يجبر كامل على الظهور
عندك حق يا مون جاسر قريب الشبه من "عبد العزيز" و لذلك انا احب شخصيته جدا لانه يفكرنى به
منتظره خطوته الاولى .. و رد فعل ابو كامل عليها


سالم .. مسكين يكسر الخاطر .. نفسه يطمن على هيوف و لو من بعيد .. مدرك ان حبه بدون امل و لكن لا يستطيع فعل شىء


حمدلله على سلامتك يا سوزى ابعتى لى الفيس ابو رشاش بسرعه احسن وردة الدلوعة خلصت الكؤوس
وردة الحقى خبى الكأس <<< فيس يحذر


تسلمى يا مون على الاحداث الروعة .. و على كلامك الرائع بحقى ... الله يديم المحبة بينا يا رب


دمتى بكل الود و الحب


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:00 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Five

 

السلام عليكم


الفائزه بالكاس
ورده دلوعه
مبرووووووووووووووووووووووووك

ورده شكلك خلاص فزتي على سوزي
والله الله يعينك من سوزي


عموما يا بنات تعليقاتكم مره روعه اليوم


ورده دلوعه :
انتي تشوفين همايل وطارق صاحبين افضل قصه؟
طيب نشوف هل بيبقى رايك كذا في الاخير لان تقريبا البطلات قصتهم ما بدت بقوه صح ؟
وسالم طبعا تصرفه جميل ؟ ومره محزن
وانا بعد اعجبتني العباره اللي قالها طارق احب الكلمات اللي تخفي الكثير
وجاسر
قريبا في القصه !!!ههههههه


وبس .........................انا عارفه يا ورده انك مشتاقه لسوزي بس تري حسن مثلها مثل سوزي شوفي صارت تهددك بالفيس بدال صاحبتها ههههههه




حسونه :
اهلين يالغاليه

ايش رايك بهيوف اليوم
انا عارفه ايش تفكرين فيه
اني انا دايما لما اخلي البطله تعصب على البطل وتكون وقحه معه يصير بينهم شي لكن القصه هاذي مختلفه
مو يعني اني بينت شي ولكن ......؟

وسؤالك عن المرأه وبمن تشبه هيوف
فهو سؤال مهم
الله اعلم متى الرد عليه
والبنات ..... بعد راح نشوف
واللي بين زيد وسلطان القصه وفصولها القادمه راح تبينه


اما عن طارق ..فتصرفه هذا كان تنازل من شماعره لهمايل لكن شكل همايل ما فهمت
امل وبسمه .....==== غدير وغلا


جاسر ..كالعاده تثبتين لي انك مثلي وجاسر= عبدالعزيز سبحان الله ما اكتشفت اني سويت كذا الا بعدين
والخطوه القادمه ...ستكون في الفصول القادمه ..ولكنها بالتاكيد صادمه

سالم مسكين تكفي هالكلمه


اعذروني على التاخرحاولت كثير لكن كالعاده التنسيق يرفض وانا كنت مصدعه فقلت بنزله بعده بيوم اعذروني ويمكن يغفرلي عدم تاخري في تنزيل فصل من قبل ..........................


حسونه + ورده دلوعه ..مشكورين على تعليقاتكم



االكل حلو :
اسم جميل ...ومشكوره على كلامك الرقيق وموعد تنزيل البارتات هو كل يوم اثنين وخميس
الساعه تختلف بس تقريبا يالعصر يا بعد المغرب


وقريبا بوحه الساعه وبحطها موعد واحد



شكرا لكم
احبكم
اختكم
مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 10:30 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48722
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الدلووعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الدلووعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

*_* اخبارك موون ..

ايوة انا شايفة للان طارق وهملال افضل اتنين

رغم اني احس انو اكتر قصة حتكون حلوة عي قصة هيوف احس قصة كلها مغامرات

وقصة جاسر احسها حتكون كلها احساس


و عدد كؤؤسي للان : 8

وسوزي 7

وحسن 4


سوزي على قد ما وحشاني على قد ما هو مخوفتني

دحين مو بس سوزي مخوفتني حتى حسن تهددني بفيس ابو رشاش

 
 

 

عرض البوم صور وردة الدلووعة   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الرابع والعشرون


الكبرياء ألد الاعداء



أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه



............................................................ ...........................











كل شي نظيف شكله هو نفسه مهتم بنظافه الغرفه
ظنت انها بتدخل لخرابه لكنها لقت الغرفه جدا نظيفه
والغريبه ان ريحه عطرها في الاجواء
والاغرب انها لقت عطرها على التسريحه هي ذاك اليوم لاحظت انه مو موجود مع الاغراض اللي ارسلها شكله نساه
لقت اشياء كثيره تخصها شكله ما تعب نفسه ينظف ويرمي كل اغراضها لانه اكيد لو عرف ان اغراضها ما زالت موجوده كان رماها
كذا فكرت وقالت لنفسها


شافت اشياء غريبه وكانها اختراعات ودروع وصور له لاول مره تشوفه وهو عمره سته عشر سنه
كانت صور لاعوام مختلفه
كلها بينت لها كيف كان بعد ما تركهم
لكنه واضح انه ما يحب التصوير


كيف نست انه خاطب
كيف لكنه اكيد ما يحبها
وش اللي مخليك اكيده
ما اعرف
صح ممكن انه يحبها لان طارق ما كان تزوج بطريقه عاديه

شافت ان ما فيه شغل فقررت انها تاخذ كتاب وتقراه خذت كتاب شكله بعده يقراه

وفتحت على الصفحه المعطوفه لقته كتاب شعر لشاعر انجليزي
وطارق كان حاط خط تحت ابيات معينه


عندما تعتقد ان تلك النجوم انطفئت من حياتك
ستجد ان اعتقادك كان ضرب من ضروب الجنون
لانك ما زلت تحب والحب اسمى انواع الجنون


همايل تاثرت من الابيات كثير كانت رومانسيه بشكل عميق معقوله لذي الدرجه طارق يحب اخت علي
دورت في الكتاب عن شعر هو معلم عليه


أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه


حست ان طارق عمره ما كان تخلى عن كبرياءه
وعمره ما راح يخلي الحب ينتصر على كبريائه












............................................................ .........











وقفت تناظره من بعيد
كان يقرا وهو لابس نظاره بلا حواف مستطيله كان جالس على الارض بين رفين من رفوف الكتب تعبت وهي تدورله لكن يوم لقته اسرها منظره

كان باين عليه انه مو مهتم باي احد حوله وان ما فيه شي بيمنعه من قراءه كتابه


تقدمت له

اول ما مشت رفعلها نظره

كانت نظراته لها غريبه وجلس يناظرها لمده طويله

هيوف ارتجفت وببلاهه توقفت مكانها ما تحركت

نزل نظراته وبقى يناظر الارضيه وكانه منصدم
ايش فيه سئلت هيوف نفسها


هيوف _ انا خلصت محاضراتي

قام بدون تعليق غريبه وين تهزايه


مشت وراه ولقت سيارته الميني كوبر

استحت تركب جنبه
بس ما تبى تبين انها بتفرق عندها


سلطان متهكما _ ما راح اكلك

هيوف بسخريه تخفي فيها حرجها _ عموما ينقالك ان طعمي مر

سلطان دخل متجاهلها هيوف استغربت ايش في ذا


في الشارع

شغل سي دي لمحمد عبده وكانت الاغنيه انتي نسيتي
هيوف ما توقعت يكون ابو نوره هو ذوقه


هيوف _ انا مستغربه

سلطان _ من ايش

هيوف _ تحب ابو نوره


سلطان _ ما تحبينه


هيوف مراوغه _ احب ابو الليف رابح صقر عبدالمجيد


سلطان باستغراب متعجرف _ ابوالليف من هو ابوالليف


هيوف ضحكت _ واحد اعرفه لا اضحك تعرف لازم تسمعله تضحك لين تقول بس


التفتت لقته يناظرها _ ضحكتك غريبه

هيوف _ عارفه حاولت اغيرها لكن ما قدرت يله وش اسوي

هيوف بتساؤل لان سلطان مازال مكتئب _ وش فيك

سلطان _ مالك علاقه

هيوف _ ايوه بديت ترجع لطبيعتك لثواني شكيت فيك


سكتوا باقي الطريق حسته ما يبغى يتكلم معها


وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها








............................................................ ..............










وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها



ام سلطان _ اهلين هيوفه يا الله ايش قد اشتقتلك


هيوف ابتسمت رغما عنها ورضت انها تكون في احضان المرأه اللي شافتها في المطار

ام سلطان _ هيوف حبيبتي هاذي بنتي العنود وهاذي بنتي الصغيره بدور


سلمت العنود بقوه لكن بدور بكبره

ام سلطان _ بدور معك تدرس في نفس الجامعه تخصص تقنيه معلومات

هيوف استغربت عمرها ما شافتها شكل مثل اخيها بعدها جايه

دخلوا

سلطان ما جلس _ انا طالع بنام


ام سلطان _ راح اقومك للغداء


ما رد وطلع

ام سلطان _ اكيد صرتي عارفه طبعه

هيوف ابتسمت

بدور _ ليه مفروض تعرف طبعه مو من كثر ما شافته

هيوف تاكدت ان بدور ما تحبها

ام سلطان كملت _ مرتاحه يا هيوف حبيبتي

العنود بطيبه _ اكيد مرتاحه الحياه هنا هاديه

بدور يسخريه _ شله الوناسه اللي هي معهم مو مخلين للهدوء محل

وعرفت انها تكره الشله بعد

العنود ناظرت اختها بلوم

ام سلطان _ هيوف بعدك معهم انا قلت لسلطان يبعدك عنهم

هيوف _ يا عمه انا لا تخافين علي ولا توصين علي سلطان لاني راح اقلقه واشغله عن دراسته ( وما عاد ابغى اسمع كلمه غبيه منه )

بدور قامت _ بروح انام(وراحت )


العنود_ هيوف لا تتضايقين منها

هيوف بكل بساطه _ لا مو متضايقه تحملت سلطان يعني اقدر اتحملها (حسته تتكلم عن سلطان وكانه امر واقع في حياتها )

ام سلطان بضحك _ صدقتي بس انتي عارفه طيبين


هيوف بمزح _ والله اشك








............................................................ .............











في _ بطلب ابوي يخلي سالم يودينا بكره للسوق عشان اغراض المدرسه


موزه _ ايه صح ذكرتيني

في _ على قد ما كنت حابه تخلص الا اني مشتاقه لها سبحان الله


دانه _ وانا بعد ابغى اداوم وارتاح


في _ وش عليك انتي الجامعه ومرتاحه

موزه _ يله شو علينا احنا داخلين التانويه

في _ تعرفون اللي في عمري فاتحه بيت ومعها ولد ولا توم

موزه ضحكت – انتي جيبي الزوج وعمي بيوافق دغري فرحته لما يخلص منك


دانه _ والله وكبرتوا وصرتوا تتكلمون عن ذي المواضيع


في _ هم حطوا ذا القانون اللي يمنع زواج من دون الثامنه عشر ولا لا

موزه _ لا ما حطوه


في – اذا ابشركم اعرست هههههههههههههههههههههههههه









............................................................ .............











ام سلطان _ هيوف يله حبيبتي الغدا جاهز


وهي تمشي شافت سلطان نازل وهو لابس بالبيجامه حقته القطنيه كان شكله مربك ومشتت
هيوف اختجلت منه بس ما بينت

كان شعره غير مرتب شكله ما نام اصلا
نزلت بدور بعد وجلست


ام سلطان _ هيوف حبيبتي ليه ما تاخذيلك رز


هيوف _ لا ما عليه انا اصلا ما احب الرز


العنود-_ سبحان الله مثل سلطان انا ظنيت ان سلطان هو الوحيد اللي من هذا النوع


هيوف _ انا طالعه على ابوي


حست ان ام سلطان ارتبكت غريبه كان ارتباكها واضح هيوف ناظرت سلطان لقته يناظر امه شكله لاحظ........ ناظرها وبسرعه حول نظراته
هيوف حست انها ذابحه له احد


ناظرته وهو ياكل كان اكله رائع ومؤدب يحقله لما قالها كلي زين في الطياره


بدور وهي تناظر هيوف _ سلطان جوهره قالت لي في المسن اني اسئلك اذا عندك مشكله اذا شرت ثوب الزواج لونه سكري مو ابيض


هيوف عرفت ان الجوهره خطيبته


سلطان بسخريه _ وش علاقتي لايكون تنتظر مني اني اسئلها عن لون ثوبي انا بعد

هيوف اابتسمت رغما عنها
بدور _ ايش اقولها


سلطان تجاهل اخته _ يمه متى انزل عشان ارد هيوف

هيوف _ انا بصراحه لازم اروح بعد شوي عن اذنك ياخاله لان عندي مذاكره




سلطان _ وعندها تلخيصات تدورلها


العنود_ ليه انت ما تسويلها انت متخصص تلخيصات


اذا هو اللي علم زيد التلخيص او ممكن لا


هيوف _ لا شكرا انا وصيت ناس ثانين


سلطان قام وقال بجفاف_ تجهزي


ام سلطان -_ خلها تخلص اكلها


هيوف كانت جوعانه


سلطان _ خلصت وشبعت ما بقت شي في صحنها

استحت لانه صدق بس بعدها جوعانه رغم كذا قامت










............................................................











في _ اوووه انتي من جدك بعدك ذاكره طيب سئل عنها وش فيها



موزه بقهر _ يعني كلامها صدق هي قالت لي قبل ما تروح انه خطبها وهي عيت معقوله سواها


في بشك _ ما اظن


موزه _ هيوف ما تكذب


في _ هيوف الحين ما تكذب

موزه _ في وش تظنين انها تسوي الحين

في _ نايمه هي اصلا هنا دايما نايمه

موزه _ مرتاحه


في _ الله اعلم موزه تعرفين انا مستغربه ما اشوفك مشتاقه لها نهائيا مع انها اختك اللي تهتم فيك واجد صح لسانها طويل ودباسه بس معك تحميك


موزه _ ما قدرت انسى انها السبب في موت امي انتي وش شايفيني انسانه ما عندها قلب ولا احساس انا عارفه انا متاكده ان هيوف السبب في موت امي هي قايله لامي شي وخلتها تموت من قهرها تذكرين هي ما عاد كلمت امي قبل اللي صار


في سكتت ما حبت تقلب المواجع

موزه _ ما احبها ما احبها خذت امي وسالم ماخلت لي شي










............................................................ .............













في السياره هيوف معصبه بس ما تبغى تبين
لانها جد كانت جوعانه
ومازالت جوعانه



بسخريه _ اكل القط لسانك

ما ردت عليه وجلست تناظر الدريشه



بجديه وبسخريه مزدوجه _ احد زعل صاحبه الجلاله



ما ردت عليه نهائيا



بجديه تامه وقف السياره على جانب الطريق

وبصوت عالي تقريبا _ ايش فيك ايش اللي صار ؟؟



هيوف مصدومه وش توقيف السياره والكلام والصراخ التفتت له وقالت بصوت طلعت فيه قهر مكبوت له مده _ انت ايه بلا حركات الافلام وتوقيف السياره وتصارخ علي ترى ما اسمح لك كافي كافي كافي بس تصارخ علي تهيني تسبني تقهرني تقول كلام يوجع ولا تعتذر كافي اوكيه بس خلاص ودني لبيتي ولا اقول كويس وقفت هنا ابغى انزل ما دام انها حركات افلام


تبغى تنزل ما فتح الباب لانه مقفله


سلطان بهدوء _ كل هذا سويته لك في كم مره شوفتك فيها

هيوف هديت شويه _ افتح الباب انا جد ما عاد ابغى اجلس هنا دقيقه


سلطان وهو طول الوقت ما يناظرها يناظر الدريكسون شغل السياره ورجع يسوق


هيوف تحس نفسها تبغى تبكي وش فيها من يوم جات هنا وهي بلا دموعها على خدها

ما اعتذر
كيفه

وقفت السياره وعلى طول من غير ما تفاهم شالت شنطتها وتبغى تطلع


سلطان قبل ما تطلع _ وين رايحه


هيوف ناظرته بسخريه لكنها عرفت في ذي اللحظه انهم موقفين قدام مطعم


رجعت تناظره

سلطان بتساؤل _ تاكلين معي

هيوف في ذي اللحظه حست نفسها محتاره لاول مره محتاره ما فهمته غريب جدا _ لا


سلطان _ عارف انك جوعانه


هيوف _ وعارف اني جوعانه ليه قومتني من على الاكل صدق إنك (وما عرفت وش توصفه )


سلطان _ يعني ما تبين


هيوف – لا لا ما ابغى


سلطان هز راسه يمين وشمال وكمل سواقته














............................................................ .........










تقطع السلطه


ومندمجه بهذا الشغل اللي فيما مضى كانت تاخذه في صحن ولا تعرف وش التعب اللي يستغرق لتحضيره هي فكرت صح انها سلطه بس ليه خذت معها للحين نص ساعه ممكن لانهم يبغونها مقطعه بطريقه معينه بس يله خيريه طيبه ما عطتني شي صعب
ما اقدر عليه


دخلت بسمه لحالها

استغربت ليه هي هنا دايما

بسمه قربت منها وقعدت تناظرها
همايل سوت نفسها ما تشوفها


بسمه _ انتي بنت عبدالله الشهال صح

همايل ارتجفت شوي _ ايه


بسمه وكان الجواب ما اعجبها _ مو زعلانه لان طارق رغم معرفته بك من يومك صغيره الا انه خلاك في الاخير خدامه واهلك في السجن بسبته


اذا طارق قايل لها كل شي لذي الدرجه يحبها ومرتاح لها
ما يخلي شي الا ويقول لها


همايل قررت انها ما ترد


بسمه _ لا تخافين راح اكلم طارق عنك هو ما يحب يرفضلي طلب


همايل ابتسمت من الالم وما اقبحها ابتسامه الالم


بسمه اخيرا _ خيريه جيبيلي العصير انا وامل اوكيه


طلعت وهمايل قطعت يدها بالسكين


جلست تناظر الدم وما اهتمت رغم ان الجرح كبير والم فظيع

خيريه _ همايل وش هذا تعالي انت لهاذي الدرجه ما تعرفين شي في المطبخ


همايل كانت بلا ملامح بس وجهها شاحب

خيريه حطت المسحه الطبيه فوق الجرح همايل تالمت

خيريه _ اطلعي فوق يا همايل لما بحتاجك بناديك










............................................................












وعد_ بنات انتوا اكيد معي بنروح مع نفس السواق ابو سلمى


ديمه _ لا تقولين انه ابو سلمى اللي كانت تغيب وترسل الدفاتر للمسكينه دانه تكتبلها

دانه _ وش فيها البنت كانت كثير تدخل المستشفى لازم نساعدها


ديمه _ انتوا مو بس ساعدتيها الا انقذتيها ما اعرف كيف تخرجت بالسته والثمانين بس الفضل بعد الله يعود لك يا دانه


دانه _ انا اعرف ام سلمى وعمى صالح ابو سلمى كلهم طيبين وينحبون

وعد_ صح يقولون ابو سلمى مره مسالم وما يحب المشااكل


ديمه _ يله معليه كلنا معه يا بنات وش تحسون فيه والجامعه قربت وصرنا فتيات جامعيات

وعد_ احس بالفرحه الكبيره التي تتغلل مسامي

دانه ضحكت _ احس او بالاحرى اتمنى انها بكره عشان الدنيا زهق

وعد_ انا لا زهق ولا ما يحزنون سافرت لين قلت بس وتمتعت


ديمه =- اااااه لا تطرين طاري السفر اذكر هيوف تقولي عن الجو هناك بس تعرفون غريبه ما تحب تتكلم عن البنات اللي عندها يعني اغلب كلامها عن جنى وفاطمه مع انها قالتلي انهم اربع


وعد ما حبت تدخل في سالفه هيوف _ بنات خلونا نتفق اذا لقينا تي شيرتات حلوه نشتري ثلاث منها عشان نطقم ونصير فله


البنات فهموا
وغيروا الموضوع
رغم ان دانه تموت وتعرف اخبار هيوف











............................................................ ...............












اندق بابها تحس الضربات ملحه ما بغت تفتح

بس اللي يضرب الباب
مصر انه يبقى وما يروح

قامت وهي مهدود حيلها



ناظرها وهو شبه معصب
دموعها تجمعت في عينها بس رفضت انها تنزلها وخاصه قدامه


طارق بلهجه امره _ هاتي يدك اشوفها


عطته ظهرها _ ماله داعي انا بخير وعلى فكره السلطه ما صار لها شي ونظيفه لا تخاف على صحتك

مسك يدها بقوه _ همايل لا تعصبيني مو ناقصك


همايل وهي تناظره وهو يفحص اصبعها _ انا اللي اعصبك الحين تعرف انك بحد ذاتك وجودك يكرهني في حياتي


ناظرها في عينها بثقه _ تكذبين على نفسك


ارتبكت _ صح تعرف ليه لانك اصلا دمرت حياتي


ترك يدها _ تدمير حياتك ما كان هدفي انت عارفه من هدفي


قاطعته _ عبدالله الشهال لكن يا طارق عبدالله الشهال هذا ابوي ابوي انا اسمه بيظل ورا اسمي بظل منسوبه له ولازم تعرف ان هذا شي عمري ما راح انكسف منه


خذا نفس بقوه وترك يدها وقعد يناظرها لثواني معدوده _ اجراءات خروج ابوك واخوك راح تاخذ وقت على الاقل شهر راح تضطرين انك تجلسين فيها هنا


همايل _ بسبب من هذا التاخير


طارق _ لا للاسف مو بسببي ... عموما انا مسافر اليوم بغيب اسبوعين اوامرك تاخذينها من خيريه

همايل _ ومن امك ومن بسمه بعد

طارق بتساؤل _ بسمه؟


همايل _ بسمه خطيبتك مو مفروض اني اتعود اسمع كلامها بما انه زوجتك المستقبليه

قعد يناظرها وفي عينه مئه سؤال
وناظرته وفي قلبها مئه رجاء


طارق _ ومثل ما قلتي من بسمه بعد












............................................................ ...........

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 02:17 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي



هييييييييييييييييييه .. هيييييييييييييييييييييييييه







اخيرا انا الاولى


يس .. يس



بعد الاحتفالات بالفوز الساحق الماحق ندخل فى الجد

اشكرك يا مونى على هديتك الغالية .. الله يسعدك دنيا و اخرة مثل ما اسعدتينى يا قلبى



فصل و لا اروع لكنى افتقدت جاسم <<< اول واحد ابحث عنه
مش مصدقه انه الفصل رقم اربع و عشرون للدرجه دى الايام بتمر بسرعة .. على قد ما انا متحمسة عشان اعرف باقى القصة لكن عايزاها تطول و لا تيجى النهاية ابدا حتى نظل على موعدنا هنا



طارق و هملال .. تعرفى يا مون مهما طارق قسى قلبه الا انى استشعر حنانه و رقته مع همايل
عطرها يملأ الاجواء و حاجياتها فى اماكنها .. كأنه يبغى يشاركها حياتها بكل وجوهها .. هو لا يدرى انه كان جزء منها و ما نسيته ابدا .. جميلة ابيات الشعر الموجهه لها .. رسالة مبطنة من القلب للقلب
حركاتك مكشوفه يا طروووق ما تحمل يعرف انها جرحت صباعها الا و جرى عليها .. مجرد شوفتها تطمنه
ساعات كثير بحس طارق فيه شويه من سمات سيف .
كذب عليها عشان يغيظها لما جابت سيرة بسمه .. ما زال يقاوم و يحاول يغالط قلبه .. لكنه تفاجأ لما قالت له ان بسمه خطيبته و ما حب يريحها



هيوف و سلطان .. ثنائى جميل و بينهم شرارات
اممم اكتشفت اللغز و كانت مفاجأة ان الى يشبه هيوف هو والدها !!! طيب ما هى اصل الصلة بين ام سلطان و والد هيوف ؟ واضح ان سلطان يعرف عشان كده متحامل على هيوف
اممممم اوعى يا مون تطلعى سلطان اخو هيوف تبقى اكبر مفاجأة هما الاثنين ما يحبوا الارز مثل والدها
هناك حلقة مفقوده لازم اوصل لها
ليكون والد هيوف كان متزوج ام سلطان قبل امها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انت عارفه يا مونى انا لا استبعد عنك شىء انت دوما تفوقى التوقعات و افكارك خطيره
على العموم لو سلطان اخوها يفضل عندنا زيد .. ههههههههه انا لن اتنازل عن واحد منهم لهيوف



في و موزة و دانة ... العودة للدراسة و مغامرات السنة الجديدة و جو الجامعة الجديد اكيد معاه احداث حلوه
حسيت موزة طفلة و محتاجة الرعاية .. متحاملة على هيوف بطفولية .. و الله لو اكتشفت الى عرفته هيوف ما كانت اتحملت




سوزى افتحى الخزنه و دخلى الكأس ... منتظراكى عشان نحتفل


متحمسة للقادم بشدة .. يا ريتك تطولى يا مون على قد ما تقدرى لانى لا اريد مفارقتهم
تسلمى يا الغلا



دمتى بكل الحب و الود


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية