لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 08:37 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم


الفائزه بالكاس ::


سووووووووزي مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

راح اوضح استغرابي الكامل
صمت السنين هي اللي كان مفروض تفوز كانت موجوده طول الوقت ولما نزلت الفصل طلعت انا ما فهمت للحين !!!!

لكن سوزي كانت جديره خذته وانا منزلته الفجر !!


وثانيا :
بجد يا بنات انا تضايقت ومع حسن في كلامها السالفه مزح لا تقلبونها جد ... ارجوكم تضايقت جدا !!!

واللي زاد من تضايقي ان القصه رجعت للصفحه الثانيه


بينت العتب


نبدا في التحليل


سوزي:
اكثر اللي لفت انتباهي هو تعليقك عن جاسر ودانه واخيرا اقدر اقول الكلمه اللي ابغاها
تعليقك غلط^~^

رجعت مون اللي ما تقدرون توصلون لافكاري فيس متكبر
طارق نفذ الوصيه صدقوني طارق اكثر واحد بينفذ الوصيه وباعنف الطرق شخصيته قويه ؟؟ايش اللي بيضعفها ؟؟

موزه هل هو حقد ام مجرد عتاب!!
كامل وجود هل حقا وحشوكم ؟؟ حقا ؟

سوزي ستوب يا شريره !!


الغنج::


اهلين بالغاليه ؟ تبين ارز وجهي وش اخبار الزعيم هههههه!!
اخيرا شفت ردك العزيز والغالي جد وحشتيني ووجودك حسسني ان صدق نزلت القصه ومابه قصور بالباقين
اعجبتك هيوف ؟؟؟ انضمي لحزبي انا وحسونه اللي حبيناها من البدايه
وهمايل مسكينه واجد ..

اهلا بكي دائما يا غاليتي



حسن الخلق ::

توضيحك لهم كان شي بغيت اوضحه انا بعد .. بديت اشك انك انتي انا وانا انتي
او ممكن نرد هذا الشي لاني اختك الصغيره

هيوف .... ااتكلم عنها يا حسن ام اترك القصه تتحدث لا اعرف لكن اذا تكلمت لن اوقف وان سكت ستعيشون في متاهه كمتاهه هذه الفتاه

اواثقه من جاسر لهذا الحد
انا ايضا واثقه منه
ويبدوا اني انا ... وهو نعرف سبب الوثوق ..
لكن اتعرفونه انتم؟!

حسن ساقول لكي ما قلته لسوزي

من الان اتركوا الموضوع علي ؟؟؟


ورده دلوعه :
هل ادلو بما لدي
تذكريني بصمت السنين لا اعلم لماذا ؟


سالم ما لامه داعي ها من كان يحبه اول الفصول !!
وموزه ايه والله مو عارفه ..بس هل نقدر نعتبرها بزر
همايل .....
طارق ........

دانه :اداه انتقام ايوه حلو التفكير ماشاء اله عليكم تفكيركم خطير
بس ما راح توصلون للي بيصير .؟

جاسر ...نفس حسونه


البتول ::



والله مو كثير قصير تروه طويل الفصل في الوورد بس يجي في الرد قصير مو ذنبي ؟؟؟



اخيرا لكم جميعا

غدير
آفه ..........ز هل بتزول بهاذي السهوله





اختكم ومحبتكم دائما :::: مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 03:13 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Shakehands

 

الفصل الرابع عشر



للاسف ......الاسف ............غلطه
؟
؟
؟
؟





يا الاسف ................أنا اسف
يا ليت ما تكون في حياتي
يا الاسف .... صرت غلطه وانا ما اعرف
ويا ليت تتركني لانيني ولاهاتي

............................................................ .............................


سالم _ ابغى اسئلك سؤال هو قد جاك وطلبها منك كامل ما كان سوا ذا الشي الا وهو منحد عليه


جاسر بنظره جرئيه بان فيها استهتاره بكامل وعايلته وومحيطه _ طلبها ورفضت




سالم ناظر ابوه _ والسبب



جاسر_ اشياء ما تعني لاحد غيري



سالم _ كامل ومعروف باخلاقه وسيرته والناس هنا يحترمونه لكن شكل العز والجاه اللي انت فيها مخليه الكبره معميتك



جاسر ناظر سالم بتفكير _ ممكن صح وممكن ان اخوك الناس مخدوعين فيه



وبكل هدوء قدر عليه خرج من الغرفه ومن البيت



>>>>>....................................................... .................................




في _ طلع طلع شكله معصب


دانه ما ناظرت جلست في الصاله _ تعالي واتركيك من ذي الحركات عيب


في جلست جنبها وقلدتها _ عيب وين ايام فايز ولما يجي لبيتنا يسلم على ابوي كيف كنت تزرعين نفسك عند الدريشه


دانه حمرت خدودها وعيونها لمعت



في ضحكت تبغى تغير الموضوع اللي افتحته بالخطا اصلا



في _ وهيوف من صدقها بتدخل بعثه هزئت يذبحها ابوي وسالم ياكل لحمها ني


دانه _ ابوي وافق





في قعدت تناظر دانه منصدمه وكان كلام دانه غير مفهوم بلغه لا يتدحثها البشر




في _ ايش


موزه اللي سمعت الكلام رغم انها كانت مقفله عيونها



بصدمه قالت _ ايش قلتي يا دانه






............................................................ .........






ابو كامل وهو شايف سالم يبغى يطلع _ سالم ذا الكلام ما يطلع من هنا



سالم _ عارف يبه لا توصي حريص



ابو كامل _ انت عارف امك خارجه من موت اختها وهي منهد حيلها لا تهد حيلها زياده بولدها وفعايله



سالم بتكبر _ كامل ما غلط يبه


ابو كامل _ الا غلطان والغلط راكبه من راسه لساسه



سالم _ هذا اللي رفضه عشان فلوسها هو الغلطان


ابو كامل _ واللي باعنا عشان مره وطيح روسنا هو اكبر الغلطانين



سالم ما رد كلام ابوه صح




يلعن ابو الحب

وش يسوي



سالم رغم كل مكونات شخصيته


الا انه مستعد يعطي روحه عشانها

يعطي فرحه وياخذ حزنها


كله عشانها



............................................................ ...............





سعد _ تو ما نور البيت


ابو حاتم _ البيت منور بهله


سعد وهو يناظر همايل _ انتوا هله واصحابه


ابو حاتم _ ما تقصر يا سعد

سعد_ ولا انت بمقصر يا عم ان شاء الله


ام سعد_ احنا جهزنا لكم الغرف فوق الجناح الشرقي كله لكم والغدا بعد نص ساعه اذا تبون تطلعون وتريحون


ابو حاتم وحاتم الحزين واليائس واللي شكله يجرح العين جلسوا


وهمايل قامت تبغى تطلع


وزهره راحت مع ام سعد تساعدها في التقديم والاشراف



بيت الغافل لم يكن باكبر من بيت الشهال
وان كان اقل تواضعا



بيت هادي في منطقه هادئه نوعا ما


سعد كان وحيد والديه



لم يكن هناك اخوه ولا اخوات



لذا كان الهدوء يعم ارجاء القصر





طلعت للغرفه اللي ودتها لها الخدامه وسكتت من اللي شافته




............................................................ ...........








غلا وهي تصارخ _ انتي مجنونه صح كيف تتركينه



غدير بغضب _ لا تملين علي رغباتي


غلا _ راح يعيشون في بيت سعد كانت هاذي احسن فرصه انك تقنعين سعد فيني واجي ازورك هناك وبعدين طارق ما عاد راح يختفي في حياتهم الحين هو مختفي في حياتك لانك هنا بعدين هنا ما فيه حريه مثل هناك انتي مجنونه


غدير جلست تناظر اختها





غدير _ ما اقدر اروح الحين بجلس كم يوم بعدين ارجع لهم هو اكيد راح يدق علي هو داق علي الحين ممكن مليون مره خليه يتعذب بعدين ادق عليه



غلا_ ايوه كذا رجعتي اختي اللي اعرفها شكل طارق هذا لعب بعقلك عموما علميني وش سوا للمريضه كيف رفض طلبها ليتني كنت موجوده



غدير بابتسامه مائله _ كانت احلى لحظات عمري




............................................................ ......




الساعه التاسعه ليلا


الرياض






محمد دق الباب على طارق اللي مقفل عليه غرفه وما عرف محمد من هي تعود له



طارق ما فتح الباب له


محمد قرر انه يرجع بعدين رغم ان هاذي كانت خامس مره يدق عليه ولا يرد




في الغرفه


التي كان اللون الاخضر التفاحي يلعب بجدرانها


تمدد طارق على السرير بهدوء مغمض العينين من ينظر اليه من بعيد يعتقد انه غفى


لكنه لم يغفى ولو لحظه من ذو دخوله هنا



ما عرف ليه اختار ذي الغرفه عشان يدخلها هو عارف ذا البيت وعارف كل غرفه لمن ليه اختار ذي الغرفه بالذات


عشانها الوحيده اللي ما قدر يحقد عليها


او عشانها الشئ الوحيد الطاهر بنظره في هذا البيت



او لذاك السبب الذي لن يقتنع به


انا ريحتها ما زالت عالقه في الغرفه

كانت رائحه الليمون
والخشب


غريبه هاذي الرائحه كانها تتفاعل مع اعضاء جسدها لتكون عطر لن تجده في أي جسد اخر باستثناءها هي وحدها




كان هذا اخر يوم أي شي يبقى على حاله هم الحين يعدلون البيت اهله راح يجون بكره



يبغى يغير كل شي قبل ما يجون لان كل هذا الاثاث



راح ينباع في المزاد


رغم ان وده انه يحرقه


لكنه شعر ان بيعه نوع من الاهانه القاسيه لابو حاتم


اهانه لن ينساها ابدا





............................................................ .................






بعد مرور ثلاثه ايام


لم يحدث بها شي غير السكوت ما قبل العاصفه
او عدم معرفه البعض الاخر بما يحصل من خلفهم
او تفكير القله بكيفيه العوده مع احتفاظها بكبرئها الزائف المخادع




سالم دخل على في وموزه وامهم اللي كانوا في الصاله


غريبه حال ذا البيت


التفزيون ماله صوت


الكل ساكت



بعد وفاة الخاله اشياء كثيره تغيرت


وممكن السبب في سكوت سالم وابوه يختلف عن الباقين


لكن ما زال السكوت له تعريف واحد


لا وجود الصوت




في وموزه وام كامل جالسين في الصاله بدون كلام كل وحده سارحه بتفكيرها



سالم بتساؤل _ وش تسوي صديقه دانه هنا في ذا الوقت



في ناظرته خايفه لان ديمه هنا وهم عارفين انها اللي مساعده هيوف في موضوع البعثه



سالم قعد يناظر في وهو حاس ان فيه مصيبه _ وش جابها الساعه عشره الصباح عمر محد من صديقاتهم جا في ذا الوقت




ام كامل الغافله عن ما يحدث _ تلقاها جايه عشان هيوف تبغى تواسيها تعرفهم البنات كذا



سالم ناظر موزه اللي كانت طول الوقت تناظره وبعدت نظرها



سالم لفي _ جايه عشان البعثه


المفاجاه كانت


موزه _ ايوه هيوف بتسافر


سالم وقف لحظه بدون حركه يناظر موزه اللي تكلمت وناظر امه .. ناظر في



سالم وهو يعيد الكلام كانه ما فهمه _ هيوف بتسافر


في ارتبكت وناظرت موزه مستغربه منها


سالم ضرب الباب بقوه وطلع مو عارفين وش بيسوي





........................................................







في صاله بيت الشهال



من يراها من الوهله الاولى لا يستطيع ان يتعرف عليها


لقد تغيرت


تغير الاثاث


كل شئ يتحكم به اللون الذهبي والازرق التركوازي الرائع



لقد اصبحت الصاله اكبر


بفعل تاثير الالوان




امل _ يمه صليتي الظهر



ام طارق بمحبه _ ايوه



جلست جنب امها _ يمه ليه طارق جابنا هنا مو مرتاحه


ام طارق _ طارق غلط وليتني عرفت انه راح يسوي كذا كان منعته كنت حاسه انه بيسوي كذا لكن الله يسامحه بس


امل _ يمه وش السالفه ابغى افهم انتوا وش مخبين



ام طارق سكتت


امل _ طارق اشترا هذا البيت من واحد اعلن افلاسه والخبر منتشر في اللجرايد يمه طارق هو السبب في افلاسه صح


ام طارق ما تعرف تكذب _ ايوه وهذا اللي حارق قلبي


امل بثقه _ انا واثقه من طارق وعارفه انه ما سوى كذا الا عشان فيه شي سواه هالرجال


بسمه نزلت _ من هو هالرجال اللي تتكلمون عنه لا يكون اخوي


امل بدلع _ واذا كان اخوك وش عليك هو زوجي يعني ملكي



بسمه _ ملكك أي والله ملكك وانا متى بيكون اخوك ملكي



ام طارق ضحكت _ ان شاء الله قريب



بسمه ما تختجل الكل عارف انها تبغى طارق


والكل شبه متاكد ان طارق راح يكون لها



امل _ وش قريبه ذي خلاص نخطبها اليوم


بسمه بفرحه كبيره _ صح خير البر عاجله



ام طارق _ الله يقطع سوالفكم بس يا بنات عيب بسمه خلي طارق يفضى هو حن نشوفه


امل _ ايوه صح يا في شغله يا في هاذيك الغرفه اللي ما نعرف وش سالفتها


بسمه _ ودي اشوفها


امل _ وانا بعد


ام طارق ببراءه _ روحوا شوفوها انا بروح لام صفى هي في غرفتها يا بسمه


بسمه _ ريحي يا عمه امي نازله لك


ام صفى _ أي هذا انا نازله


بسمه وامل طلعوا وهم ناوين يشوفون وش سالفه الغرفه




............................................................ ................






طارق قعد يناظر القاعه اللي بيقام فيها المزاد اليوم



علي _ طارق انا اقول لك في اشياء ما هو بمفروض نبيعها



طارق ناظره بهدوء _ علي كل شي ينباع


علي قعد يناظر اشياء هو متاكد انها خاصه بهمايل _ طارق ما ابغاك تبيع اغراض همايل فهمت ولا اعيد


طارق بصراحه _ ليه يا علي


علي رمشت عينه _ لانها همايل ابوها يستاهل واخوها اكثر لكن همايل لا والف لا


طارق ابتسم _ وانت ما زلت تفكر انها نفسها همايل يمكنها تغيرت وصارت وحده مثلهم


علي _ ايوه متاكد انها ما تغيرت تبغى تعرف ليه متاكد لاني عارف انك شفتها ولو انها تغيرت ما كان جلست طول وقتك في البيت في غرفتها مقفل عليك الباب طارق حرام اللي نسويه لها البنت يتيمه


طارق ناظر علي ثواني ما يحب انه يكون متردد في شئ



ابتعد عن علي خطوات


بصوت عالي قليلا عشان يسمعه علي _ كل شئ ينباع بدون استثناء



علي تافف بصوت مسموع ايضا



............................................................ .................




جود تناظر وعلامات الصدمه والتعجب والاندهاش تعلو وجهها



جود بصوت واطي تكلم نفسها _ معقوله



حطت اختبار الحمل على مغسله الحمام (الكرامه للقارئين )




جود مسكت صدرها _ اووووووووووووف (تاخذ نفس عميق )



ابتسمت يمكن هذا شي يخلي اخوها يرضى عليها



كامل دق الحمام _ جود ها قولي لي


فتحت الباب له وبدلع _ واثق مني في كل شي صح


كامل وهو يحاول يفهم _ ايوه


جود _ ذكي



كامل صرخ بقوه وحملها وقعد يدور بها



الفرحه غير


هو بيصير اب


والام



احب خلق الله عنده




.......................................................





سالم ما ان شاف ديمه طلعت من البيت


طلع فوق وهو معصب مره



دق الباب بقوه


وفتحه



هيوف ناظرته لان دانه كانت في الحمام



تناظره وهي معصبه _ خير



سالم بصوت عالي يهدر في انحاء البيت _ منين يجي الخير وانتي في ذا البيت وش تفكرين فيه تبغين تبتعثين يالضايعه تبغين تسودين وجيهنا عند الخلق


هيوف ناظرت يدها وابتسمت _ مالك دخل البزر (لانها عارفه ان كلمه بزر يكرهها )


قرب منها يبغى يوريها شغلها و ما تحركت من مكانها



دانه وقفت بينهم وبصوت عالي وهي تهز راسها _ سالم تكفى ابعد ابعد


سالم _ انقلعي من وجهي انتي يا دانه ساكته عليها ولا قلتيلي


هيوف _ وش خصك انت من عشان تتدخل فيني


سالم _ ولد عمك يالصايعه انا اوريك


هيوف _ والله خفت


دانه كانت بينهم بس وجهها متجمد ووجهها يصب عرق


سالم _ انسي البعثه يا كلبه


هيوف ببروده _ لا بروح وبروح وبروح واللي تقدر تسويه سوه


سالم وقف شوي وقعد يناظرها



نزل


ركض لغرفه ابوه




دانه ناظرت هيوف _ انتي بخير



هيوف تحس انها ما عاده بقادره -_ ايوه بخير لكن ابغى افهم اخوك باي حق جاي يخاصمني صدق انكم عايله حقيره من اولكم لاخركم اكرهكم اكرهكم



دانه بدون سبب تبكي بهستريه _ اسفه اسفه يا هيوف اسفه



هيوف كان احد صب عليها مويه بارده قعدت تناظر دانه بنظره غريبه _ اسفه على ايش



دانه بجمود ودموعها تبين الخوف اللي فيها _ على كل شي



هيوف شافت دانه وهي تطيح قدامها مغمى عليها بس ما زالت جامده


وش تقصد دانه


دانه


وش تقصدين





............................................................ ...

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 05:22 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


مسااااء الورد يا حلوااات


&&& اه يا طارق ما زال الحقد متمكن منك ... و رافض اى محاولة للين و العطف على همايل ... و مع ذلك محتفظ بغرفتها و جالس فيها لانها فيها ريحتها ... الى متى ستظل هكذا تقاوم يحب ان تتحرك بسرعه و تمنع زواجها من سعد
بسمه... لا طارق ليس لك ... لا تكونى واثقه اركزى يا بنت ناقص تروحى تخطبيه بنفسك ههههه



&&& همايل تحملى يا صغيرة لا اظن فارسك سيتحمل القسوة عليكى و قد يشترى اغراضك فى النهاية


&&& وجع يا غديروووه انت و اختك ... كل واحده تفكر تخطف واحد من ناحيه صدق انكم تربية واحده ..
يا ساتر منكم ما صدقنا و قلنا افتكينا ... رجعتم تنكدوا على الجميع ... الله المستعان


&&& سالم ... كنت متوقعه يسوى زوبعة حين يعرف ان هيوف هتسافر و سوف يحاول منعها بأى وسيلة و لكنه لن يقدر لان والده سيقف فى وجهه


&&& دانة ... تأثرت من موقفها و هى تعتذر لهيوف .. لكن يا ترى الى اى مدى وصل ادراكها بما حدث لهيوف من اذى ؟؟


&&& جود و كامل .. اها طلعتى حامل ... و لكن كيف سيؤثر ذلك على جاسر ؟؟ اذا كان لا يطيق كامل اصلا
اظنك مخطئة


اشكرك يا مون على البارت و لكن لا ادرى لماذا ينتهى بسرعة البرق ؟ يمكن لروعة الاحداث لا اريدها ان تنتهى

دمتى بكل الحب


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 07:43 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





السلام عليكم
اهلا حسن



الفائزه باكاس


ورده دلوووووووووووووووعه

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك


رغم ان اغلب المشاركات حذفت لكن انا كنت شاهده بفوزها



سوزي


لا تزعلين
انا ما كنت قاصده انا اعرفك


وروحي شوفي ملحق بيتكم
ارلست لك فيس اتحبينه
لان ورده زودتها


ممكن ينفع لها




حسن الخلق :::


اهلا حبيبتي


القصه


طارق عجيب هذا الانسان صح ... حاقد ,. ويشتاق
اعتقد ان مقاومه طارق كبيره لن يضعف بسهوله

بسمه :
ما هي مشكله انها تخطبه عادي عندها هي تربت على فكره انها لطارق
ويا حلوها تربيه


همايل

هل تعتقدين هذا الشي يا حسن
قد تنصدمين كثيرا ..... من الذي سيحاول ان يحمي اغراض همايل من البيع ؟ هذا السؤال
الطيور على اشكالها تقع خوات اكيد الصفه والاخلاق نفسها ..راح ينكدون كثير
كثير




سالم ................. مازال سيحاول
هل ستنجح محاولته

دانه:

هذا السؤال بالضبط يا حسن ؟
الى اي مدى وصل ادراكها بما حدث لهيوف ؟
هل وصل الى حد كبير
ام ماذا ؟؟؟




جود::
مخطئه ! مخطئه ! هل جود حقا مخطئه ؟#$@%
لا اعرف





حسن اسمعي كلامي


حود & كامل
صدمه اولى للقصه
قريبا !!$$



واخيرا ::::انا وضحت ان الصفحات كثيره انزلها لكن ما اعرف ليه تصير قصيره
وشكرا يا حسن
انا جد احب القصه بس ما اعرف
احس فيه شي غلط
احاول اتجاهله

لكن مع ذلك بستمر
واشوف
/ دمتى بكل الحب



دمتي بكل شوق وود



واخيرا ابغى اقول شي

الاجازه ما راح انزل فصول نهائيا

لكن راح انزل اربع فصول الاسبوع الجاي وممكن خمسه
كيف


واحد الخميس

وواحد السبت



وواحد الاثنين


وواحد الاربعاء



والاجازه راح اخذ فتره راحه الم شمل افكاري


اتمنى انكم ما تزعلون

وانشاء الله

راح ارجع لكم بعد الاجازه


احبكم دائما
ودوما




مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 08:49 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووووووووووووو موووووووووووووووووون الفيس رجع بأمان وكله ندم ع الي عمله فيني وعشان يثبت لي صدق نواياه وندمه راح اول شي لمشاركة ورده وحذفها ههههههههه وبعدين طخها طخ طخ طخ وأخد الكاس منها
أنا ضميته لحظني وقلت فيسي ابني حبيبي انت رجعت صدق وبوسته بوسات كتيره وهوه قال ماما سااامحيني وبكى :(
مووون فيس ابوو رشاش بكى عشان اسامحه ..قطع قلبي الله يقطع قلب الشيطان ...خلاص انا سامحتك سامحتك ياعمري

............................................................ ...............................................

همــايل:: انا مافهمت بصراحه تصرفات طارق بالنسبه لأغراضك ...لكن بحسن الظن فيه وبقول أنه هوه الي راح يشتري اللوحه تبعت أمك....نقول ياااارب

طــارق:: ليش كدا ..طيب دامك حزنان ع همايل وجالس طول وقتك بغرفتها...ليش تحزنها ع الاقل خليها تاخد صورة امها اف منك بجد ضايقتني

محمد:: بطلبك طلب ادا طارق مااشترى الصوره اشتريها أنت ...لأن السيد طارق امكن كبرياءه مايسمح له أنه يشتريها ...عشان كدا سوي انت خير في البنت المسكينه واشتريها طيب يامحمد

حاتم:: لا تعليق

غدير وأختها ::

سـالم:: أكيد بيحاول يمنع هيوف ..بس هيوف قد رتبت كل شي ومراح يقدر يثنيها عن عزمها لو أيش

هــيوف:: روحي والقلب دعيلك بحفظ الرحمان ياقمر

كامل & جــود:: الحمل بداية فرحهم واتوقع كمان بداية مشاكلهم .....الله يعينهم ع الي بيسويه فيهم جاسر

جـاسر:: مازلت انتظر أيش بتسوي في كامل وجود

دانه:: حسيت من كلامها وأعتذارها من هيـوف أنها تعرف بلي صار ... أمكن سمعت هيوف تهلوس وهيه نايمه أو تكون شافت كوابيس وتكلمت في نومها ...مدري بس شكل دانه تعرف

............................................................ .....................................................

البااااااارت كااااااااان جدا رائع يسلمووووووووووووو موووووووووووون وبالنسبه للبارتات في الاجازه خدي راحتك لأن أحنا كمان عندنا زوجات وهيك شي يعني مراح أقدر أخد المركز الأول ^ــــــ^


متابعــــتكي ::ســــــــــــــــــــــــــوزي::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية