لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-10, 12:00 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت العشرون---




في السياره
ملك :ابوي فهمني ايش الي صار ابي افهم الحين
ابو ملك: هذي قصه قديمه مالك دخل فيها
ملك :ابوي علمني ابي اعرف ليش يوسف يطردك من البيت
ابو ملك :طيب لاز م تعرفين شي واحد بس ان ابوكي بري
ملك :ابي اعرف انااسمعك

ابو ملك :يبه انا بعد ماتزوجت امك كانت عمتك متزوجه اناوزوجها كنا اصحاب من المتوسط يوم من الايام وبعد زواجهم بــ13 سنه طلعنا احنى الرجال للقنص وكان زوج عمتك معانا واخوانه واحد اسمه ابو ثامر يصير لهم
ملك :يعني وابو ياسر ابو احمد وابو ثامر الله يرحمهم
ام ملك: من فين تعرفينهم
ملك :هذولا ابو ياسر ياسر ولده زوج نوار يبه
ابو ملك: دريت عرفت من تشابه الاسماء
ملك :ايش صار
ابو ملك: كان معاي اسلاحي وين ماكنت كان وقت العصر والكل في الخيمه ماعداانا وابو يوسف الي هو صديقي كنا جالسين نسولف وسلاحي مع ابو يوسف الله يرحمه كان ينظفه ويعدله خرجت رصاصه بصدره بعد نص ساعه مات لان المستشفيات بعيده واحنى طريق صحراء الكل ضن والي اليوم اني قاتله ابو ياسروابو احمد تنازلو بس الي يومك هذا يضنوني اني قاتل اخوهم
ملك تبكي من صوت ابوها المقهوره :انت ماقتلته صح يبه
ابو ملك :والله بري من دمه يايبه بعدها صرت اشتغل بسفاره وماقدرت اجلس في السعوديه اكثر اهلي كلهم ماصدقوني كيف اهل ابو يوسف الله يرحمه
ملك فهمت سبب فراقهم عن اهل ابوها: يبه بس هذا يوسف حقير وحيوان
ابو ملك :يبه هذاابوه ابوه وكان صغير وكان يسمع كلام الناس
&ابو ملك حامد شخصيه طيبه كثير بذات مع اهله عشان كذا يحسون بشخصيته ضعيفه&
سعود :ابي افهم ايش السالفه ابي اعرف
يوسف :تدري البنت الي عندنااليوم من هي
سعود: لا
يوسف :هذي ملك الي يازعم تحبها
سعود :ملك صديقه نوار
يوسف :قصدك بنت خالك قاتل ابوك
سعود :شنهو قاتل ابوي
يوسف :خالك قتل ابوك قتل ابوك ياسعود
سعود :يوسف لاتمزح معي ترا مو ناقص
يوسف :انا مااامزح فاهم ماامزح
ملك :يبه باروح لنوار
ابو ملك :بس
ملك :خلاص انزلي يمه وانا ماني مطوله اطمن عليهاوارجع اه يايبه لو مجتمعين اليوم يارب يارب القاهم يارب
ام ملك :بس نوار عند عمتك
ملك :ماراح اطول
رنا :نوارتعالي معي في الحديقه ترا ملينا
نوار: بس والله ظهري يعورني شوي مابي انزل خلاص روحوا انتم
نوره: من دونك مو رايحين لو نشيلك
نوار :طيب بس خلاص نص ساعه ورجع نزلنا كلنا تحت وفي الحديقه والعيال بالمجلس
ملك :يبه لاتروح ولا اقولك انزل معاي نزلت ملك وصلت باب المجلس ودقت الباب
ابو ملك :يبه تعالي هذا قسم الرجال ويسحبها
ملك تبعد ابوها بقوه :ادري
ياسر :ناصر افتح الباب أكيد الشغاله
ناصر ا:بي العشى جوعان
يوسف :انت دوم جوعان
ناصر يفتح الباب: هين يا وسكت لما شاف وحده لابسه العبايه
ملك جريئه بحكم عيشتها برا تكلمت بعصبيه :ناد لي ولد عمك المصون يوسف
ناصر :روحي وقصري الشر
ابوملك: يبه ملك تعالي بلا فضايح مو ناقصين مشاكل
ملك تبعد عن الباب : يوسف يوسف تعال ابي اكلمك
ياسر قمت انا ويوسف الي صاير مثل القنبله باي وقت تنفجر وسعود كمان قام معانا
يوسف: لااشرب من دمها الحيوانه طلع لها
ابو ملك لما شاف العيال كلهم طالعين: يلا تعال معاي ياملك ومسك يدها يسحبها
يوسف :ملك احسن لك روحي مع ابوك
نوار قمت لما سمعنا صوت يوسف
نهى جايه: بنات هذي ملك
قمت :ملك هنا لفيت شيلتي وتتلثمت والبنات بعد وقفنا نشوف ايش الي بيصير
ملك :لا لازم تعرف يايوسف ان ابوي بري من دم ابوك فاهم
يوسف يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين الحين اصدق ان ابوك بري ومتعبه نفسك جايه من بيتكم لاهنا عشان كذا
ابو ملك: يلا تعالي معاي
يوسف :ملوك روحي مع البابا
ملك :لا مانبي رايحه ايش بتسوي
يوسف:بذبحك وبرد قلبي وبحرق قلب ابوك
ملك تطالع فيه من فوق لتحت
يوسف :هذي التربيه الي ربيت فيها بنتك ياخالي حشى مو بنت مسترجله
ملك ابتسمت وبان من عيونها: على الاقل عقلي مو صغير واعرف الغلط من الصح يايوسف *وتطالع سعود وياسر وناصر *ولا واحد منكم صااحي انا جيت بس اعلمك وتحط شي في بالك ابوي بري من دم ابوك فاهم وكلامك هذا مايهزني لاني بنت ابوي فاهم
يوسف يتريق: مبروك خالي صار لك ولد
ابو ملك :يبه تعالي هذا واحد
يوسف :كمل لاكمل احسن جاي لبيتنا وتطول لسانك
ملك :والله عرفنا منهو المتربي يايوسف &وتطالع ناصر& لو سمحت رب ولد عمك خله يحترم الاكبر منه باااي
ماكملنا السهره رجعنا البيت
نوار دخلت اتصل بملك ماترد رجعنا البيت رحت قسمنا وجلس ياسر مع خواته ومعاهم ناصر وفيصل
ياسر :الحيوان والله لوريه هو وبنته
ابو ياسر :ياسرخلاص الموضوع انتهى
ناصر: خلاص صار من زمان ياياسر
ياسر :ولا ملك بنته
رانيا :وقف الدم بعروقي لما عرفت انها بنت حامد
ناصر :هي ايش ذنبها
فيصل :ابوها قتل عمي
ياسر :انا طالع فوق برتاح
نوار جلست علي اعصابي ابي اساله ايش السالفه متاكده انهم كلهم يدرون
ياسر :السلام عليكم
نوار :وعليكم السلام ,,,,ياسر ايش صاير ترا مو فاهمه شي ابد اليوم شفت ملك بيت عمك الله يرحمه وامها وابوها
ياسر :نوار كلمه ولا ابي اساله ملك تنسينها فاهمه انسيها للابد
نوار شهقت :انسها انسى صديقتي
ياسر ا:يه انسيها
ماحبيت اجادله لان الشر من عيونه باين
مرت يومين وانا اتصل على ملك ماترد علي ماادري ايش السالفه كل مااسال ياسر ليش ملك كلمتهم عند الباب مايرد علي محتاره لبست عبايتي طلعت من البيت كله ورحت الحديقه يمكن القى جواب من رانيا ولا رنا
سعود :ناصر يوسف مجنون
ناصر: هذا قاتل ابوه وابوك لاتنسى
سعود :بس انا احبها ويش ذنبي اذا ابوها خالي وقاتل ابوي
ناصر :مو انت الوحيد المتضرر حتى نوار ياسر مانعها تكلمها ولا تروح لها
من سمعت اسمي فتحت عيوني للاخير يعني ملك ابوها قاتل ابو يوسف مستحيل
سعود :طيب ملك ايش ذنبها واناايش ذنبي ونوار ايش ذنبها
ناصر :مالكم ذنب ذنب الايام والسنين
رجعت لغرفتي صدمه اخذتها اليوم مستحيل ابوملك قاتل قاتل عشان كذامايتكلم عن اهله حرام
اليوم الثاني العصر
لينا: يانوف هذا كلام عمر ومصر بعد
نوف: لينا انتي مجنونه انا مطلقه فاهمه مطلقه وعندي طفل وهو للحين ماتزوج واهلك أكيد ماراح يرضون ولا انا راح ارضى
لينا: لامتى العناد يانوف
نوف: لينا مو عناد بس انا بنفسي ماارضي ان اخوي وماتزوج من قبل ويتزوج مطلقه
لينا تبتسم : هذا القلب ومايهوا يانوف
نوف :اسفه يالينا انتي روحي اخطبيله لو تبيني اخطبله
لينا :ايه تبيني اقوله هذا الكلام عشان يذبحني وبعدين تعرفين انه يحبك من زمان قبل ولد عمك المصون وانتي ماتعطين عمر وجهه عشانه وهو طلقكي خلاص عيشي حياتك
نوف :انا ماافكر اتزوج الحين خلاص يانوف اقفلي عن الموضوع
ملك :يبه باروح بيت عمتي
ام ملك: اقصري الشر يامللك مو ناقصين مشاكل خلاص يابنت
ابوملك :ياملك خلاص مانبي الي صار صار من سنين وماراح نغير شي ملك انا اقدر يلا يبه بس البس عبيتي واجي طلعت لغرفتها تجري اخذت عبايتها وشنطتها ودخلت غرفة امها راحت للكبت حطت ايده على قلبها الحمد لله اني لقيتك ملك من الدرج تجري :يلايبه لانتاخر
ام ملك: لاتروحون بلا مشاكل مع عيال عمتكي
ملك: يلا يمه &وتحبها على خدها &باي طلعت من بيتهم
ابو ملك :ايش فيك ياملك
ملك اول مره اعرف ان الدنيا حلوه حتى بيتنا
ابو ملك :بتروحين ولا تتاملين البيت
ملك: لا بارو ح باشوف ولد العمه
ابو ملك :ملك لاتحرجيني قدام عمتك واهل زوجهاالله يرحمه
ملك: لا تخاف يبه انا بنتك تربيتك
ياسر :انتي الحين مده البوز شبرين ليه ابي افهم ليه
نوار طنشته ولا كانه يكلمني
ياسر: هذا كله عشان ملك انا كم مره قلت لك تقطعين صلتك فيها ها وبعدين سكت عشانك والله لو ادري ان ابوها قاتل عمي كنت ذبحتها وشربت من دمها
نوار : قلبك قاسي هي ايش ذنبها فهمني وبعدين خلاص الموضوع انتهى واهلك تنازلو
ياسر :لو كان الامرلا بيدي والله والي رفع السماء متنازل الين اشوف دمه قدامي
ماتحملت بكيت :انت ليش كذا ...حرام عليك ....ايش ذنبها لو مات ابوها تعيش يتيمه
ياسر :ايه نزلي لي كم دمعه حتى عيال عمي ايش ذنبهم يعشون يتامى
نوار: مقدر ومكتوب وابو ملك ماذبح عمك مستحيل
ياسر: ايه دافعي انتي من فين تعرفينه عشان تحكمين عليه
سعود :تكفي عبد الملك شوفي لي حل مع يوسف
عبد الملك :انت ماتحبها خلاص اخطبها من ابوها
سعود :والله حلوه اروح لحالي اذااخوي و عمي مو راضي أكيد خالي مابوافق
عبد الملك: ايش المطلوب
سعود :تقنع يوسف ان خالي بري
عبد الملك: والله كلمته وحاولت اقنعه ان خالك بري بس مو راضي
سعود :مالي دخل انا بنزل الصاله تحت عندهم اقل من ربع ساعه وانت عندي يلا بااي
ملك :يبه اسمعني انا بتفاهم معه ماابي ندخل بيتهم لما يعتذر لي قدام الكل المهم انا بتفاهم معاه بطريقتي الخاصه والقسم بالله لخليه مثل الذره ويشوف منهي ملك
بو ملك :يبه عن الشطانه الزايده
ملك :اووووه الاشاره زحمه واجو حاار
بعد خمس دقايق واكثر كمان وصلت ملك وابوها لبيت عمتها نزلو من السياره الخدامه تنادي ام يوسف ويوسف وسعود
ابو ملك :ايش بتسوين
ملك :سر
يوسف وامه وسعود طلعو
ملك :السلام عليكم
سعود وام يوسف :وعليكم السلام
ملك :ترا رد السلام واجب ولا انت من ولا بلاش
يوسف: جايه من بيتكم تبين المشاكل
ملك سوت حالها برئيه: انا ابي مشاكل اسفه ياولد العمه ماتعرف ملك قولي طلاباتك
يوسف :ايش
ملك: طلباتك عشان يبرد دم قلبك
يوسف :قصدك ديه ابوي
ام يوسف: بس لااسمع كلام زايد احترمونا
ملك :اسفه عمتي انا اجايه انهي الموضوع مع ولدك الــ ولا مالها داعي
يوسف :يالحيوانه صدق ما عرفتي التربيه لو انك متربيه ما كان هذا حالك تتكلمين ومااخذه راحتكي لا حيا ولا مستحى
ملك كنت بتكلم وكنت خايفه من صراخه بس وجود عبد الملك <<ولد عمتها <<المفاجا عطاها القوه الزايده مدت ايدها وعطته كف بس يوسف طويل وملك قصيره شوي جاء على اسفل وجهه
يوسف :تمدين ايدك علي
ابو ملك مسك بنته: ملك امشي يلا
يوسف مسكها من ذراعها
سعود :يوسف بس خلاص
عبد الملك فك ملك من يوسف :حدك وبنت خاالي
يوسف :من حلات الخال ملات عليه قاتل
ملك صرخت عليه: ابوي مو قااااتل انت تفهم مو قاااتل دفت عبد الملك وفتحت الشنطه :خذ برد دم قلبك
يووسف انصدم شوي بس اخذ منهاالمسدس ابو ملك الي واقف هو وعبد الملك مصدومين
يوسف يطالع المسدس بنشوه وانتصار
ملك :برد قلبك مو تبي ثارك ومو &وتبكي& مو تبي تبرد دم ابوك هذا انا قدامك و الي تبي سوه فين بس مالك شغل بابوي
ام يوسف تعرف ولدها مجنون ويمكن يسويها لان ابو احمد الله يرحمه كان مقنع يوسف تمام ان ابو ملك هو قاتل ومتعمد بعد
سعود :يوسف هاته& وقف قدامه عشان يحمي& ملك بلا جنون
يوسف: هي الي جات لعندي وتبي تموت
انا ماراح اوصف لكم حال ابو ملك ويشوف بنته بكل الجرائتها وعنادها وقوتها
ملك تبعد عن سعود وعبد الملك :هذا انا قدامك سو الي تبي
يوسف: بسوي الي ابيه ياملك
صوت رصاصه دوت بالمكان كله انشلت حركه الكل ماتوقع و عقل وتفكير يوسف لهذي الدرجه ابو ملك الي طاح علي الدرج ماسك قلبه لان ملك روحه لو راحت هو الي بيمو ت
ملك غمضت عينها من سمعت الرصاصه عرفت انها راح تموت
سعود وعبد الملك جامدين مكانهم
يوسف ابتسم: هذي قرصه اذن ياملك
ملك تطالع الشنطه الي بيده والرصاصه الي اخترقت الشنطه وهي ترتجف:واطي وبتضل واطي وخسيس& راحت لبوها &يبه فيك شي
ابو ملك :يبه ليش سويتي كذا
عبد الملك : انت مجنون انا الف مره قلت لك ابو ملك ماله ذنب بموت ابوك انا شفتهم ولما كنت صغير مايخذون شهادتي فاهم ماله ذنب ابوك الغلطان
سعود :خالي تعبان اوديك المستشفي
ملك :مانبي منكم شي
يوسف: مو هذي حبيبه القلب هذي هي ماتباك قالتها بل سانها
صدمه ل ملك بس كان كل فكرهاابوها
ام يوسف تبكي: بس بس خلاص مو ناقص غير تذبح اخوك هات الاسلاح من ايدك هاته
يوسف: لا ايمه لان بهذ السلاحه باخذ دم ابوي
ملك وقفت : هذا انا قدامك انت تقدر تحرق دم ابوي وتخليه يندم طوله عمرهم مايكفيك هذا انا قدامك اذبحني وخلصني من دنيتي ومشاكلكم خلاص انا مابي اعيش مادام اهلي مايبون بعض ليش اعيش
عبد الملك :تعالي معاي ملك خليني اوصلكم
ملك: اصلا مالي جيه مره ثانيه لهذا البيت دام القذر هذ هنا
ركبت سياره ابوها وعبد الملك
سعود: حقود والحقد بقلبك
يوسف :لو ماسوى سواته كان ابوي معاي الحي جنبي
سعود :على كثر ماتمنيت ان لي اخوان على كثر ماكرهتك الحين
ام يوسف :سعود لاتروح تعال سعود ياسعود
يوسف :روحه بلا رده روح لخالك ابو حبيبه القلب روح
ام يوسف :الله يهديك الله يهديك
عمر: هذي مجنونه اصلا مو بكيفها انا بكره بخطبها من ابوها وبتوافق غصب عنها مو برضاها
لينا :عمر بلا جنان حقك البنت متعقده نفسيا خلها كم شهر ترتاح
عمر :بكره وهذااخر كلام عندي خلاص طفح الكيل طول عمري متحمل حبها للمعفن ولد عمها والحين خلاص راح
لينا :عمر انت اعطها وقت وانااوعدك انها بتوافق
عمر:وعد
لينا :وعد
ملك: ودوني لنوار
ابو ملك :ملك بس خلاص مشاكل
ملك تبكي: محتجتها ودوني لها
عبد الملك :خلاص لاتبكين انا بودكي لها بس انتي اهدي شوي
ياسر :اقول رنا ايش اخبار نوره من زمان عنها
رانيا :لاتخاف الحين بتجي توها مقفله من عندي
نوار :بتجي نهى
رانيا :ايه بتجي معاه ليش
نوار: لا بس وحشتني من زمان ما شفتها
فيصل: احم احم
ياسر :ادخل
فيصل :السلام عليكم
نوار تلمثمت : وعليكم السلام
فيصل: ها نوار خطبيلي يلا
نوار ابتسمت :خطيبتك شوي وبتجي اثقل شوي
نلصر ادخل ولا اذلف غرفتي
ياسر :ياحوول خلا ص انا باروح غرفتي احسن ايش فيكم اليوم طالعه عليكم جلسه البيت
ناصر :اليوم اخو ليلى رد لي خبر انه موافق
فيصل :كلووووووش الف مبروك مابغيت يلا نوار خطبيلي اليوم اليوم
ميري :مدام نوار وحده يبي انتي برا وهي واجد صيح
قمت مفجوعه وقامو معاي البنات
ياسر :مين
نوار واناامشي :ماادري
وفقت اطالعه جات وحضنتني وتبكي: والله يانوار ابي انتحر واموووت ابي انتحر اموت وخلص من دنيتي& جاني شعور غريب بس حضنتها زياده بعدت نفسي عنها ورحنا للصاله المغلقه &
شهقت لما شفت الشنطه وريحت البارود فيها&ايش صار وين كنتي

حكت لنا كل الي صار بكيت معاها حالتهاتحزن
رنا: هذا كله من يوسف
ملك :اكرهه خلوه يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه هو يبي ثار ابوه انا عنده خلوه بذبحني ويرتاح اناعارفه هو يبي قلب ابوي يحترق خلاص يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه
نوار :بس خلاص ياملك لاتبكين ويوسف مايسويها
ملك: الواطي الخسيس يسويها
نوره ونهى :السلام عليكم
نهى :ايش فيكم
رانيا :اجلسي وافهمكي كل شي جلست رانيا تحكي لنوره ونهى الي صار مع ملك وانا ورنا نهديها
نوره :شفتم وشلون تقولولي طيب هذي الطيبه ها هذا حقود اناني مايحب غير نفسه شفتم لم اكنت اقولكم انا مابيه كنتم تقولون لا هذا ولد عمك ويوسف طيب وحنون ويحبك والله هو مابيبني لى ينتقم وياخذ حقه من
ملك :انا مابي شي منه بس ابيه يبعد عن ابوي فاهميني اهو حاط ابوي براسه يبي يضايقه وانا مرضاها على ابوي
نوار :خلاص اهدي اشربي عصيرك عشان تهداء اعصابك
نوره وين تهداء حسبي الله عليه
نوار :مين جابك هنا دام ابوك تعب
ملك :عبد الملك وصلني وراح يوصل ابوي واليحن بيجي اصلا انا تعبانه من يومين مانمت بس وعد من لخليه يندم ويعرف قيمه ملك
ليلى :يابندر مابيه افهموني والله لااذبح نفسي ولا اتزوج بهذي الطريقه حرام عليكم
بندر: يمه فهمي بنتك انا مااقدر على ساري وشره يقدر يزوجك بدون شورنا والشخص الي يبيه
ام ليلى: صح يمه وبعدين لو ناصر كانتي متزوجه الشيبه الي جايبه اخوك
ليلى :وهذا سبب من الاسباب يمنعني اوافق على ناصر مابي احس انه سوى فضل لي يوم من الايام
بندر :انتي شيل هاالفكره من بالك وراح تعيشين حياتك مبسوطه
ليلي:حياتي هدمهااخوك يابندر
في هذااليوم الكل عرف بسالفه ملك ويوسف عمي عصب ماتحمل نادى يوسف ودخل المكتب وعطاه ذاك التهزي انا فرحت لملك وحزنت على يوسف
ياسر :عاجبك الي سوته حبيبة قلببك
نوار :انا مالي حكم على تصرفات غيري
ياسر :انا ماقول تحكمي بتصرفاته انا عاجبتكي الي سوته ترا ماراح يعديه لها يوسف بالساهل لان ابوي عصب عليه
نوار: هي ماترضى على ابوها مهما كان
ياسر: ابوها غلطان
نوار :انت ماتدري انت شفت الي صار لاتحكم على شي انت ماشفته بعينك وسمعت الطرفين
ياسر مبتسم :يعني اطلع عمي من قبره واساله
رديت عليه :استغفر الله العظيم حرام عليك هذاابوها انت لو تخيرها بين حياتها ولا حياة ابوها بتختار ابوها هي ممكن تذبح نفسها ولا ابوها يتضرر
ياسر غيرت الموضوع :ترا ناصر حدد موعد زواجه بعد شهر
نوار :ليش مستعجل
ياسر :مالنا شغل اخو ليلى هو الي حدد الموعد
نوار :يصير خير
اليوم الثاني العصر
ام ناصر :يمه نوره لاتروحين بيتكم كلها ساعه ويصحون البنات
نوره :خلاص السايق برا ارجع معاه واذا صحيوا خليهم يجنوني في البيت يمه
ام ناصر. عنيده المهم انتبهي لنفسك
نوره تمشي وتلبس عبايتها
فيصل :السلام عليكم
نوره :وعليكم السلام ها فصول اخبارك
فيصل: تمام وين ليلى العامريه
نوره :نهى في البيت تعابانه شوي
فيصل: ايش فيها
نوره : لا بس من السهر يلا انا رايحه
يوسف: على وين
نوره بصوت واطي وليييه ياذالنشبه :باروح البيت يلا مع السلامه
يوسف :لحظه بتكلم معاك شوي
نوره :سوري مشغوله
يوسف يمسكها من ذراعها : فصوول ترا اختك معي بنتفاهم وبرجعها بيتهم يلا باااي
فيصل يضحك :مع السلامه
نوره :يوسف ياثقيل الدم ويديني بيتنا يلا
يوسف: لاحبيبتي بنتفاهم اول شي
نوره :اوووووووووووووووف
يوسف يبتسم
نوره بعدة ماحست انه بدا يبعد :وين بنروح
يوسف :مكان مافيه احد غيرنا عشان اصفي احساباتي معاك
نوره الي خافت مهما كان هي بشر وتحس
وقف السياره في البر خالي مافيه احد فرش فراش وجلس وظهره على شجره صايره صفرا من الجفف والجو الحار :يلا انزلي
نوره: مابي انزل
يوسف: نوير انزلي خلصيني
نوره :انا مليون الف مره قلت لك لا تقول نوير يايوسف
يوسف: طيب بس تعالي اجلسي
نوره :مابي اجي غصب
يوسف: تجين ولااجي اشيلك الحين
نوره :اقول اسكت لايكثر خبالك
يوسف: ترا مافيه روحه الين تجين
نوره طنشته وهي جالسه في السياره طفشااانه مرت نص ساعه وهي جالسه ويوسف سيجاره وراء سيجاره
نوره تكح :اووووف كتمتني طف الزفت هذا
يوسف : بعني ماتحبينه
نوره: شي طبيعي ماحد يحب الوسخ يلا طفها
يوسف: اطفيها
نوره : طيفها عفتني اووووف ريحته وسخه
يوسف يطفيها: يلا ترا ما راح نروح الين نتفاهم
نوره نزلت وقفت واقفه: قول ايش تبي مني
يوسف يوقف وسند ظهره للشجره: ابي اعرف سبب رفضك للزواج انا السبب ولا رافضه الفكره كلها
نوره :انا رافضه الاثنين
يوسف حب يقهرها : بس انتي الحين زوجتي ولو ابي اخذك الحين ماحد يقدر يوقف بوجهي
نوره :لانك بساطه واطي وحقير
يوسف بهدوء :في وحده تكلم زوجها بالسلوب هذا
نوره :بطلقني
يوسف: امشي اركبي السياره انا الغلطان الي قلت انها كبرت وبتفهم
مرت الايام بسرعه وانا للحين خايفه احس كل يوم عن اليوم الي قبلله حياتي بتنتهي لاني عارفه وباي وقت اتعب وراوح المستشفى ويمكن اموت او انشل
يوسف طول الثلاث الاسابيع الي راحت تغير كثير وماحد عارف
نوره حاطه في بالها انها هي الي ضايقته بكلامها بس ما اهتمت كثير بيوم سعود جالس على الماسنجر سمع صرخه من غرفه يوسف طلع يجري وفتح الباب بكل قوته شاف يوسف معرق ويهذي بكلام سعود ويهزه: يوسف يوسف قوم قوم
يوسف قام مفجوع ويسمي ويتشهد
سعود يصب له كاس مويا ويمسح عرقه المناديل :ايش فيك يوسف
يوسف يبلع ريقه: كابوس كابوس مزعج
يوسف :سم لله عليك
يوسف :مو اول مره احلمه هذي خامس مره وكل مااقوم احس اني تعبان
سعود حس باخوه: قوم توضى وصل لك ركعتين
يوسف :ابوي ابوي اول مره بحياتي احلم فيه وهو زعلان علي عشان
سعود :عشان مين
يوسف :عشان خالي يقول اني ظالمه واحيان يضربني ماادري احس اني مخنوق
سعود جلس فتره ساكت وبعدين تكلم: هذا مو حلم هذي رؤيا يا يوسف لو كان الي سويته صح ما كان ابوي انبك وزعل منك
جلست اتقلب على الفراش وياسر للحين ماجاء سهران مع ثامر قمت سويت الي عصير واشوف ليفلم اكشن طولت وانا اشوفه
ياسر: هاالشوف الحلو جالس
نوار :اخيرا جيت كنت طفشان ومتملله
ياسر :افا ليش ماتصلتي كنت جيت
نوار: ما يخالف قولي انبسطة
ياسر: اوووووووه كثير ايه ماقلت لك كلمني اخوك وليد اليوم
نوار :ايش فيه
ياسر :كل االخير ابوه تقاعد من السفاره بالبحرين وبعشون هنا في المدينه
نوار :طيب ايش اسوي لهم
ياسر :ماقلت سوي شي بس هذي: ا مك لما تجي تعيش هنا تزورينها وتزورين خواتك بعد
نوار لويت شفايفي مومقتنعه بالكلام
ياسر:بكره تصيرين ام وتحسين
نوار ابتسمت :انشالله بس لااوصيك تزوج ولاتخلي زوجتك تعذبهم مثل ماسوت فيني فطوم
ياسر: ردينا للكلام الي يضيق الخلق خلاص مابي اتزوج غيرك خلاص
نوار: بنشوف قمت ودخلت تحت الفراش ماسكه عبرتي وصوت شهقاتي
ياسر بدلت ملابسي ونسدحت بهدوء خفت انها نايمه وزعجاه حسيت فيها: نواري طالعين اشوف
نوار :ياسر ابي انام
ياسر :فيك شي تعبانه اوديك المستشفى
قمت جلست ومسحت دموعي
ياسر: ليش الدموع الحين تونا كنا ازينا ويش حلانا
نوار :ليش راحت وخلتني عند فطوم تعذبني وتحرقني وتظربني ليش ماخذتني معاها ليش ماتحبني مثل ماتحب ولاء وسمر وليد ليش ماتسال عني
ياسر حضنتها ومسحت على راسها: بس ياعمري ليش الدموع الحين ياقلبي ارتاحي ولاتفكرين بالماضي لوتفكرين بتتعبين وبعدين عرس ناصر ويوسف السبووع الجاي عاد لاتضايقين خلقي زياده

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 05-09-10, 12:04 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الواحد والعشرون---



مر الاسبوع بسرعه واليوم زواج اعز صديقاتي ليلى ونوره كانوا احلى عرايس الحين وقت زفه نوره دخلت علي اغنيه امل حجازي وياك مافيش بعيد بالدنيا ديا
سلمنا عليها وباركنا لها وقتها ليلى تحضر لزفتها طفت الانوار مره ثانيه وهي واقفه كان باين عليها الخوف والتوتر كثير حزنت عليها كان نفسي تكون مبسوطه كمان فرحت لنوف عشان عمر خطبها ولينا كمان انخطبت وفرحها بالصيف
كان شعر
ومقاطع اغاني
وبعدين اغنيه احلام وراشد الماجد العروسه
جلست جنب نوره وكل وحده احلى من الثانيه بعد نص ساعه كل و احد اخذ عروسته وراحو الفندق
ياسر ينزل الشماغ :اليوم انا مبسوط مااحد قدي عرس اختي واخوي الله يوفقهم
نوار جالسه :افك شعري ايه والله يوفقهم
في جناح ناصر وليلى
ليلى ماحسبت انها تجلس علي ااقرب كنبه عشان فستانها الثقيل
ناصر ينزل البشت << مسكين سوى لهم قضيه مايبي يلبسه جلس قبالها على الكنبه وهو عارف ان ليلى صعب التعامل معاها
ناصر: مبروك
ليلى الي ماتوقعت نفسها انها خجوله كانت مجهزه له سب وشتم بس ماتوقعت نفسها بتخجل: الله يبارك فيك
فتره من الصمت ناصر يبي يتكلم ويفهماها على كل شي لانه انسان واضح ومايبي يبداء حياته من اساسها غلط :ليلى طالعيني
ليلى الي اختبصت وماتوقعت نفسها خجولها لهذا الدرجه رفعت عينها وطالعته
ناصر :زعلانه صح
&ليلى توه يدري الاخ&
ناصر: ليلى انا ابي اكون معاك صريح الاقصى حد ابيك تعرفين كل شي يخصني وابي اعرف كل شي يخصك انا بقولك شي انا ماخطبتك عشان الشايب الي جايبه اخوك انا اعترف لو مادريت ماكنت خطبيتك
ليلى الي زادت حدة نظراتها
ناصر :ايه صح انا من اول مره شفتك فيها في البر اعجبتني شخصيتك قويه صريح وتحب صديقتها وممكن تسوي اي شي عشانها ومره ثانيه بــ فرح ياسر ونوار شفت ملاك كان تفكيري فيك انسانه جاده تخاف على اعز صحبتها وتخاف على الناس الي تحبهم وقويه وشجاعه وماتنزل دمعتها وعن عشرين رجال بس عرفت ذاك اليوم انها انسانه حساسه وخوافه بعد حبيتها وكل يوم يزيد حبها بس كنت خايف ترفضني خليت حياتي شغل ب شغل عشان انسها بس مادريت اني كل ماحاولت بالعكس يزيد شوقي وحبي لها تغيرت على الكل حتى عن اهلي شكيتك ليوسف بس ما نصفني بحكمه قالي اخطبها ولا انساها بعدها جاء اليوم الي خبرني ياسر عن مشكلتك صدقيني بغيت اموت ذاك اليوم بس حسيت بفرح ان ذا الشايب &وابتسم& خطبك عشان اتحرك واخطبك
ليلى وهي مقهوره من حركات اخوها :بس اخوي باعني وانت اشتريتني
ناصر :صح انا اشتريتك بس اشتريتك لقلبي الفلوس بالدنيا تروح وتجي بس انتي لارحتي مابترجعين
ليلى مصدومه من كلامه بس مو قادره تصدق
ناصر :ليلى لازم الساعه 10 نكون جاهزين عشان طيارتنا 11 ونص
ليلى :مانروح نسلم على امي
ناصر :مايمدينا يادوب نلحق على الطياره
ليلى شوي وتصيح من القهر ماعمرها نامت بعيد عن امها
عند يوسف ونوره الوضع عادي وتام جدا نوره بدلت فستانها ويوسف في الصاله على التلفزيون ومطنشها حشى مو توهم متزوجين نامت نوره من التعب طول اليوم من المشغل للعصر لوقت الزفه والتعب النفسي خلاها تنام بسرعه بدوون ماتحس
يوسف بعد ساعه ونص من الف بالقنوات حس انه مل خلاص أكيد انها نامت بدل ثوبه ونسدح على السرير ابتسم لما شافها نايمه يالله من زمان وانا اتمناك لي على كثر مااحبك ماتوقعت اني ببتزوجك بس صار الي ابيه وهذاانتي الحين عندي يانوره
اليوم الثاني
سافرت ليلى وناصر للنمسا
ويوسف ونوره لماليزيا
ليلى الي حاولت تتقبل ناصر بس كل ماتحاول تذكر حركته اخوها وشروطه تحس ان اخوها باعها عشان الفلووس ومالهااحد وانها رخيصه
اما يوسف ونوره فكل واحد لسانه اطول على الثاني ولا كنهم متزوجين
رنا :يابخت يا نوره سافرتي وخليتينا لحالنا ومروه الخسيسه راحت مع زوجها تخاف يزوج عليها مالت عليها
نهى :البيت فاضي من دونها
في المقهى ثامر: ياسر انا يكلمك بوضوع خاص وابيك تساعدني
ياسر يشرب من القهوه :قول ايش عندك
ثامر: هيه انا اتكلم جد وانت بارد
ياسر ينزل القهوه :قول اسمع
ثامر :ابي اخطب
ياسر شرق بالقهوه : كح كححح كح ايش تخطب
ثامر: ايه ابخطب مو اقتل
ياسر: مبروك مبروك
ثامر: انت للحين ماتعرف الي ابي اخطبها
ياسر :مين سعيده الحظ
ثامر :اخاف ترفضني واتحطم
ياسر : منهي الغبيه هذي لو تصيرلي لغصبها بس قول
ثامر :مو المشكله انها تصير لك وبلاش تغصبها
ياسر : مين
ثامر: اختك رنا
ياسر: رنا اختي
ثامر ضحك :لا بنت الجيران انت اسالها وخله تفكر واعطيني خبر متى ماقررت وبلاش تضغطون عليها خلوها براحتها
ياسرللحين مصدوم: امم يصير خير المشكله عندي انا باروح اشوف نوار يلا تبي شي
ثامر :لاتكلمها اليوم متى حسيت انها رايقه كلمها
ياسر: ياعيني ياعيني طيب تبي شي
ثامر :سلامتك
دخلت الجناح شفتها على التلفزيون :مساء الخير
رديت علي :مساء النور غريبه رجعت بدري
ياسر :اشتقت لك فيها شي
نوار: تشتاق لك العافيه حبيبي
ياسر :ياعيني راضيه عني
نوار بعد ماجلس جنبي: ايه راضيه عنك وانا عمري زعلت اصلا
ياسر: انا ايش الي يخليني احبك غير طيبه قلبك
نوار: ها اقول ايش تبي وراك كلام
ياسر مسكت ايدها :ايه في موضوع من يومين بقولك اياه
نوار: اسمع قول
ياسر :امك وزوجها واخوانك لهم يومين هنا ابيك تزورينهم
نوار :ياسر اسفه مابي اروح لا
ياسر لفيت لها :حبيبتي نوار افهميني هذولا اهلك لـ حمك ودمك مالك غيرهم
نوار: ياسر انت تكفيني بالدنيا
ياسر:امك تبيك وليد اخوك وسمر ولاء كمان بكره العصر ننزل السوق ناخذ لهم كلهم هدايا ونزورهم اوكي
نوار: ياسر الله يخليك لاتغصبني على شي انا ماابيه الله يخليك انا لو احس انهم اهلي كنت رحت بس احس نفسي غريبه بينهم
ياسر :لاتجادليني خلاص هذولا اهلك امك الي حملت فيك ومهما سوت فيك بتضل امك جنتك ونارك
سكت ماعرفت اتكلم لو حرف واحد
ياسر: انا رايح لـ رنا تبين شي
قمت من عنده: لا سلامتك انا تعبانه ابي انام
طلع من عندي وانا نمت من قهري يبيني اروح لها برجولي مستحيل مستحيل لو امووت
ياسر :ادخل
رنا تفتح الباب : ادخل
ياسر يجلس على الكنبه : اشوفك صاحيه مانمتي
رنا :مافيني نوم طفشانه جالسه على النت
ياسر :رنوا ابي اكلمك بموضوع خاص شوي
رنا طاح قلبها يارب يطلع احساسي غلط ياارب
ياسر :رنوا بصراحه وبدون مقدمات في واحد متقدم كل ويبي يخطبك رسمي بس يبي رايك قبل
رنا استحت لو كلمها ناصر اوفيصل اهون لها
ياسر :ماسالتيني من الي خطبك
رنا رفعت عيونها لياسرودتدعي ربها مايكون هو
ياسر: ثامر ولد خالي
رنا: مثل ماتوقعت تمام
ياسر :رنا ترا ثامر مايتعوض صدقيني لو عندي بنت لاازوجه بنتي بدون مهر لان يكفيها ان ثامر زوجها
رنا: بس انا للحـ
ياسر :فكري زين وفكري بكره لامتى بترفضين الي يتقدمون لك يلا حبيبيتي انا طالع فكري زين ولاتعبين نفسك واستخيري ربك احسن لك وفكري بعقل وتركي قلبك شوي
اليوم الثاني
كان يوم مشأوم لي رحت السوق مع السي سيد ياسر اخذت هدايا لاامي وزوجها وخواتي وليد
ياسر :انشالله تعجبهم الهدايا
لفيت عليه :اصلا ماهموني عساها ماعجبتهم في ستين داهيه
ياسر ابتسمت: ترا هذاالكلام من وراء قلبك انااعرفك
نهى :خساره تشتتنا ناصر راح مع عروسته ويوسف اخذ نوره وراحت ومابقى غيري وغيرك
رانيا :طيب انــ
فيصل يقاطعهم وهو واقف في الممر : انا وين رحت ها ترا للحين موجود وماراح اروح بضل قريب منك
رانيا :ياسخفك اطلع برا واستح داخل البيت كذا لااحم ولا دستور
فيصل يدخل يجلس بعد ماتغطت نهى: ليش وين داخل مجلس الامه ولا على حريم غرب تراكي اختي وهذي خطيبتي كلها كم شهر وتصير زوجتي وبلا سخافه يلا رانيا جيبي لي عصير عطشان
رانيا تحط رجل على رجل: مابي روح انت ولا تبي تصرفتي اقول حياتي روح روح العب بعيد عن رانيا
ياسر : يلا وصلنا
لفيت عليه :ادري انا وصلنا
ياسر :طيب انزلي بتنامين بالسياره
نزلت واخذت اكياس مع ياسر صرنا نمشي بالحديقه ياسر ليش متغطيه
لفية عليه عشان :جوزها النحيس مابيه يشوفني
ياسر :عادي زوج امك يعني عمك
نوار: ادري تحسبني غبيه ماافهم لا افهم بس مابيه غصب
ياسر :مو بكيفك < وسحب الغطايه < غصب عنك وبلا دلع بنات فتخت لنا الشغاله الباب ودخلنا امي وجوزها الي هو عمي مالت عليه جالسين في الصاله وباين عليهم ينتظرونا

قامت امي وحضنتني وتبوسني وماني عارفه ايش: وحشتيني وحبيبتي >بصراحه حسيتها تحبني بس كل ماتذكر عذاب السنين الي راحت اكرهها >
ياسر يسلم على امي: كيفك ياعمتي عساك بخير
ام وليد: الحمد لله بخير دامني اشوف عيالي كلهم مبسوطين
سلمت على عمي وجلست جنب ياسر
صبت لنا امي القهوه وتقهوينا
ام وليد :ها يمه عساك مع الحمل مو تعبانه
ابتسمت لها مجمله :لاالحمد لله مرتاحه وياسر مو مقصر معاي بشي
ابو ليد: المهم تقومين لنا بسلامه
نزلو خواتي لابسين عباتهم ومتلثمات سلمو على وعلى ياسر سحبتني سمر بيدي وجلسنا اشكالهم مثل بعض بالعبايات نفس الاجسام كانهم تؤام
سمر: كيفك نوار انشالله بخير
ابتسمت :لها الحمد لله بخير
الاء: نور البيت حبيبتي
ابو ليد : وين السيد وليد
ام وليد:الحين جاء هذا وقته
الاء تتكلم بصوت شوي مسموع: ايه لـوليد الطلعات والجيات مسموع احنى ممنوع علينا صرنا مثل الحمير محبوسين
ابتسمت لها :احنى مو بالبحرين لازم تتعودين
الاء بدلع: ايه نتعود اذا ماخليتهم يردون البحرين لاتسمين الاء
وليد داخل يغني: هلى لاتحرموني منه
هلى لاتبعدوني مثل ماهو قطعه مني
ابو وليد بصوته الخشن العالي :وليييييييييد
وليد كان مندمج مع الاغنيه ولف بقوه من صوت ابوه: هلا يبه
ولف على ياسر وبعدين على: اهلييييييييييين نور البيت < ويسلم على ياسر وبعدين جاء لعندي <حبيبتي هنا ياقلبي كيفك ويش اخبارك وحشتيني ها كيف عروسة ولدي عساها بخير
ابتسمت له وعلى كلامه
ياسر :مين قال اني بعطيك اياه ها وبعدين يمكن ولد ها
وليد: اصلا لكم الشرف تناسبوني مالت عليك> لف علي< حبيبتي نوار اخطبي لي عمك وامك مو راضيين كاسرين بخاطري
سمر بصوت واطي: اقول اعقل وشتغل وبعدين فكر بالزواج
وليد: يبه شف بينتك يبه مو انا مريحك من الشغل صح ويلف على سمر انا اذبحك الحين
ام وليد :وليد اعقل ولا تبيني ازوج خلف الله عليك
وليد :اقول انا اريح اخذ لي شور ياسر ترا عشاك عندنا اليوم وسهره للصبح واذا بتروح مع السلامه بس خل نور البيت عندنا
سهرنا عندهم ياسر وليد وابوه بالمجلس الرجال وانا وسمر ولاء انبسط معاهم كثير حتى امي الله من زمان ماقلت امي طول الوقت تسالني تعبانه جوعانه نفسك بشي ترتاحين على السرير بصراحه عادي اعتبرها مثل ام ناصر
رجعنا البيت
عدلت المخده ولفيت على ياسر النايم بعدها استسلم لنوم الي غلبني من تعب اليوم
رجع ناصر وبعده بيومين يوسف الي استقر بيت امه وناصر شتري له فيلا قريبه من بيت ابوه
بعد شهر ونص
نوره جالسه على الاريكه بالغرفه وملامح وجهها متغيره كثير وتغيرت تصرفاتها خلال الشهر النص الي راح يوسف الي احتواها بحبه
يوسف جالس على السرير وحاس فيها انها بتتكلم بس متردده قام وجلس جنبها: نوره
نوره لفت عليه : هلا
يوسف: نوره ايش فيك تعبانه مضايقه من شي تبين شي
نوره :يوسف ابي اسالك انت تحبني ولااخــ
يوسف يحط اصعبه على فمها : اووووووووووش لو مااحبك ماكنت تحملت كل الي جاني منك وقساك علي
نوره: يعني شايل بقلبك علي
يوسف :ولا يوم من ايام نمت وانازعلان منك لانك عيوني لو زعلت مانمت
نوره: طيب والحين وبعد كل الي صار ايش تبي يكون نهايه هذاالزواج
يوسف :ماله نهايه لانك قلبي ونهايته موتي يعني بعد مايحطوني بقبري
نوره :يعني بتكمل حياتك معاي راضي على تحبني ماراح تتركني يوم من الايام اوتخوني
يوسف :ايه بكمل حياتي معاك وراضي عليك واحبك وماراح اتركك ولا يوم من الايام فكرت او راح افكر اني اخونك ابتسم خلاص استجواب
نوره :طيب اذا خنتي تعرف ايش بيكون الحل
يوسف ابتسم :أكيد مافيه حل لاني ماراح اخونك
نوره :لو خنتني ترا الحل الوحيد الطلاق
يوسف يشيل خلصه من شعرها وراء اذنها :ليش مو واثقه فيني انا قلت لك احبك وماراح اشوف غيرك نوره اناعارف ان كل الحريم يفكرون ان الرجال يخنون لا مو كلهم مو كلهم يخنون
نوره :طيب يوسف ... لوانـ....اني حامل ايش بتكون ردك
يوسف :ابطير من الفرح أكيد وبلقى شي يربطني فيك طول عمري
نوره :طيب انا حامل من اسبوعين
يوسف: ايه عادي حامــ.... اااااييييييييييييييييييييييييييييييييييييش حامل احلفي ... طيب قومي معاي للمستشفى نتاكد
نوره تبتسم: انا متاكد اليوم رحت
يوسف :والله نوره احبببببك احبك انتي عمري وقلبي ودنيتي <قام طلع برا ينادي امه< يممممممممممممممه يممه الحقي على يممه
سعودطلع من الغرفه: ايش فيك ايش صاير
يوسف بينزل من الدرج: امي امي وينها نزل نص الدرج
ام يوسف خارجه من غرفتها والقران بيدها : يمه ايش فيك
يوسف طلع من الدرج :يمه يمه الحقي بصير اب يمه بتصيرين جده
سعود يضحك بصوت على من حركات يوسف وجلس على الكنبه :ههههههههههههههههههههه مجنون وجنون
يوسف: كل تبن ماني مصدق يمه اقرصيني اضربيني
سعود قام وشد شعر يوسف
يوسف صرخ من الالم :اااااااااااااااي حيوان وبدو يضاربون
نوره واقفه عند الباب تشوف يوسف وهو يضارب مع سعود مبسوط والله مازوج ولدي لبنتك ويشد بشعره دمعة عينها من الفرحه مادرت انها بتعيش مع يوسف الي كانت تحبه بس فكره الخيانه بعقلها تخليها تشك حتى بنفسها

اليوم الثاني
الكل عرف عرف بحمل نوره وكل فرح واكثر وحده فرحانه نهى الي تصيح من الفرحه هذا الي يعرفونه اما هي تصيح من القهر ياما احمد قال لها مااحد يتزوج عيالك غير عيال ياما قالها بعلمهم كيف يسبحون مو مثل امهم تخاف وابوها لو عايش كان فرح انه بيكون جد
نوار فرحت بحمل نوره بس كنت مضايقه اليوم بذات كان نفسي اشوف نوره حامل بس مااظن اني بشوفها لاني بولد قبل تكمل الشهرها الرابع نوره قصيره شوي أكيد بيطلع شكلها تحفه
ياسر :نوار ايش رايك نروح السوق ونتعشى برا
جلست افكر: مممممممم اوكيه بس البس عبايتي
لبست عبايتي بسرعه: ياسر قول لخواتك يرحون معانا
ياسر: لا نبي نطلع بروحنا مانبيهم معنا يلا خلصتي
هزيت راسي ايه خلصت
رانيا متغيره من فتره وصاير بس بغرفتها و نهى تسال ليش متغير بس تعتذر بالجامعه وانها مشغوله بس الحقيقه شي ثاني أكيد بنعرف بس موالحين
رنا للحين خايفه خايفه من قرارها خايفه تظلم ثامر بس للحين لازم تفكر شوي
ليلى :ناصر انا اكلمك من ساعه ايش فيك
ناصر :ها ولا شي بس افكر بالشغل
ليلى :اناللحين مو فاهمه شغلك علمني فهمني ترا انا زوجتك
ناصر لف عليها : بس ابيه سر
ليلي :ليه
ناصر :بدون اسأله هذا سر بيني وبين يوسف انا فاتح شركه هذا تعبنا عليها انا ويوسف من ايام الثانوي واحنى نجمع من فلوسنا ريال ريال كبرنا وكبر حلمنا معنا دخلنا الجا معه
من واسطه ابوي اخذنا قرضين من البنك باسمي واسم يوسف والفلوس الي جمعناها فتحنا شركه استيراد وتصدير بينبع وكبرت شوي شوي احنى نكبر وهي تكبر معانا ربحنا وخسرنا سهرنا وحاربناترجينا نااس وحبينا روؤس ناس الين كبرنا
ليلى تطالعه مبتسمه :واهلك مايدرون
ناصر :ولا ابيهم يدرون اناو يوسف ما فتحناها هناك الى انا مانبيها يعرفون
ليلى: طيب ليش متضايق
ناصر: ولاشي بس طفشان
ليلى :ناصر انت قلت لي لازم نكون صريحين مع بعض صح خلاص قولي ايش الي مضايقك
ناصر :لما سافرانا ويوسف الشركه بدون مدير اختلت الامور وخسرنا ومحتاجين مبلغ اخذنا قرض بس مايكفي ناقص علينا فلوس لو طلبت من ياسر بيسوي تحقيق ولو طلبت ابوي راح يسالني ليش
ليلى هزت راسها بتفهم وقامت
ناصر: تعالي وين بتروحين
ليلى :ثواني فتحت الدولاب وطلعت بطاقه بنك :خذ
ناصر :وايش ابي فيها
ليلى تجلس وهي ومسكت ايده عشان مايقوم :هذا بطاقه فيه مهري بينفعك انا مو محتــ
ناصر قام معصب: ليلى انا ماقلت لك عشان تعطيني فلوسك وخرج من الغرفه وينزل من الدرج
ليلى تلحقه بسرعه: ناصر ناصر وقفه صوت طيحه ليلى على الارض
ناصر لف بسرعه شافها على الارض وتصرخ من الالم ناصر: ليلى ياعمري ايش فيك ايش يعورك ليلى
ناصر وداها المستشفى
في المجمع الراشد ميغا مول ياسر:هذا محل اطفال خلينا ندخله
نوار :طيب
دخلنا المحل اروح قسم البنات بس ياسر يبي الاولاد
نوار : طيب احنى مانعرف اذا بنت او ولد
ياسر :انتي الي مو راضيه خلاص تحملي
ياسر :انتي اشتري للبنت وانا بروح قسم الولاد
دخلت قسم البنات ومعاي العربه ماخليت شي ماخذته ماحسيت بنفسي كل شي اعجبني اخذت لها ملابس تكفيها الين يصير عمرها سنتين واخذت لها كل المقاسات
ياسر عجبتني اشياء كثيره اول مره اعرف ان التسوق له متعه عشان كذا الحريم يحبون السوق
بعد ماخلصت من قسم البنات وانا بطلع ادور ياسر اعجبني فستان لونه بنفسجي وفيه شرايط حرير مبروطه فيوكا صغاار على اصابع الفستان بالون التفاحي والوردي ابتسمت وانا ماسكته بيدي دمعت عيوني لما تذكرت اني بموت قبل لااوشوفها اخذته
ياسر شفتها سرحانه قربت منها: لو انها بنت بيطلع عليهاجنان
ابتسمت اخفي دموعي :ايش مسوي معبي العربه
ياسر ابتسم: شوفي انتي ويش مسويه بتفلسوني انتي وعيالك
ناظر العربه وانامصدومه وااااااي اشياء كثير مستحيل: طيب خلاص انا برجع نص الاغراض وانت نصها
ياسر والله مانرجع منها شي تعالي ودينها للمحاسبه حاسب ودفع الفلوس وخلها عندهم لفيت على ياسر. ايش فيك
ياسر: نسيت الالعاب امشي
دخلنا قسم الالعاب امشي وراء ياسر وانااكلمه :بس خلاص بعدين نرجع نكمل
ياسر الحين
نوار: طيب انا تعبت كاافي
ياسر مسك دوووب ابيض :خلاص هذا اخرشي بعدين نروح نشتري سرير ودولاب ووو
قاطعته: بس بس خلاص دخت ودني البيت يرحم والديك
يسار يبتسم: طيب بس احاسب على العاب
في المستشفى ناصر ماسك ايدين ليلى وصراخها فجر اذن ناصر
ناصر :بببببببببببببس خلاص صوتك عالي ابي اذني ترا
ليلى وهي تبكي وتصراخ: رجلي تعورني ارحموني تلف على الدكتور السعودي انت عديم احساس ماتحس ماتحس تعورني
الدكتور :اوووووووووووووووش ولا كلمه هذا وانتي متزوجه تركضين اجل ايش خليتي للبزاريين
ناصر الي مات من الضحك
ليلى :مالت عليكم اثنين ابي ارجع للبيت
الدكتور: خلاص خلصت روحي البيت لاتتحركين ولا تركضين مره ثاااانيه
ليلى :ناصر وديني البيت بسرعه
رجعنا البيت مالقينااحد رانيا ورنا عتد نوره يباركون لها وياسر راح مع ثامر صليت العشى وانا طفشانه تمددت على السرير وشغلت الفيديو بعد ماحطيت مسلسل سنوات الضياع بالحلقه قبل لاتموت رفيف والحلقه الي ماتت فيها بعد ساعه تقريبا دق جوالي ابتمست وانا ارد :هللاااا والله هلا وغلا بالنوف اخبارك
نوف: اخبارك يادبه والله وحشتيني
عدلت جلستي :ايه ياقلبي من ملكتي على عويمر <<عمر>> ماعاد شفناك مالت عليك
نوف: هههههههه حرام عليك والله انا الي انشغلت وبعدين وانتي بعد ماتتصلين علي كيفك اخبارك
رديت عليها وانا اشوف لحظات دفن رفيف :بخير
نوف :متى بتولدين
ابتسمت: مستعجله على موتي
نوف شهقت :انتي مجنونه ايش الكلام الي تقولينه
ابتسمت وامشي اصباعي على التطريز بالمفرش السرير: هذا الواقع ولانسيتي 50% امووت
نوف: نوار بلا كلام فاضي خلي ايمانك بالله قوي وبعدين الاعمار بيد الله
رفعت راسي لسقف بالم دموع بعيونين: تخيلي اليوم رحت السوق واشتريت ملابس اطفال والعاب انا وياسر &بكيت& اخذت فستان اعجبني كثير تخيلت بنتي لابسته نوف والله العظيم اني اتعذب وتالم بكل يوم الف مره تعبت انا عارفه نهايتي مثل رفيف الموت
نوف تبكي :انتي مجنــ...مجنونه لا ماراح تموتيــــ....تموتين بتعيشين فاهمه
مسحت دموعي: نوف بكره مسوين عشى عشان نوره حامل وبدور وحده بخطبها لياسر
نوف شهقت: مجنونه نوار لا نوار بلا جنانك هذا
:انا مو مجنونه مابيه يتعذب بعد موتي ومابي عيالي يتعذبون نوف لاوصيك عليهم انتي وملك وليلى ولينا وديرو بالكم عليهم تكفين نوف خليني لمااموت اموت وانا مرتاحه
نوف تبكي :انتي مجنونه مجونه أكيد انك مو صاحيه مع السلامه اكلمك بعد ماتروقين
ياسر جلس على الكنبه من الصدمه مجنونه مو صاحيه ياااربي صبرك يااارب ياربي ايش اسوي يااارب يااارب
نوار مسحت دموعها
ياسر عد من الواحد الين العشره واخذ نفس عميق وابتسم وفتح الباب
نوار لفيت عليه : اهلين حبيبي جيت
ياسر جلس جنبها ولف ايده حول كتفها: ايه جاء حبيب نوااار ....ليش تصيحين
نوار ارتبكت: ها لا ولاشي بس حزنتني رفيف مسكينه
ياسر :ايه تخيلي يحى حب لميس ونسى رفيف نسى حبه لها وخانها وحب وحدها مكانها
نوار ابتسمت لها: هذا حال الدنيا رفيف ماتت وهو بيعيش حياته
ياسر :ايه صح اصلا مفروض كل رجال عادي يتزوج على زوجته حتى لو كانت عايشه
نوار حسيت بالقهر بس ابتسمت له :وجهة نظر
ياسر: طيب باخذ لي شور وانام
اليوم الثاني رحنا الاستراحه كلنا وناس مااعرفهم كثير اليوم كان كله مجاملات وتوزيع ابتسامات وانا ادور وحده تكون حلوه وطيبه اخطبها لياسر شفت ثنتين وحده من صحبات رنا والثانيه من جماعتهم
رانيا تفسخ الكعب :اااااي رجولي ااااي توبه توبه البسه
نوره انا الي تعبت خدودي تعورني من كثر الابتسامات
رنا تقوم :مو اكثر مني الي اكلوني بعيونه وطلعت
نهى :ايش تقصد
رانيا :مايبيلها سؤال ليش ماتزوجت بعد احمد الله يرحمه رنا الي تمشي بالاستراحه والانوار خافته تعبت من المشي بس قلبها تعب كثير
صرخت لما حست باحد مسكها من ذراعها
ثامر وهو يلهث باين انه كان يجري بيلحقها: وقفـــ وقفي بكلمك شوي
رنا سحتب ايدها وتلثمت :ايش تبي
ثامر معصب :ابي اعرف جوابك
رنا :انا باروح ومشت خطوتين بس ثامر الي مسكه بقوه ولفه بسرعه وهو واصل حده بذات من الكلام الي سمعه بالمجلس ان واحد بيخطبها : لا مافيه روحه من هنا لما اسمع جوابك
رنا دمعت عيونها
ثامر مايبيها تبكي :لاتبكين وقولي لي ايش قررتي
رنا :فكني فكني& صرخت عليه& ثااامر
ثامر صرخ رنا بنسبه لصوته المزمجر كلام: امري
رنا الي عصبت: فك ايدي مابي احد يشوفنا فكها
ثامر :ليه يهمك
رنا تضارب ايده: ايه يهمني يلا فكها
ثامر سحبها ورمها على الكرسي :للحين تحبينه صح مو قادره تنسينه
رنا ساكته وهذا الي فجر قلب ثامر والي خلا تنزل دموعه
رنا: انا ....انا ...للحين مافكرت
ثامر وصوته متغير: مافكرتي ولا قلبك مطاوعك ها ماطاوعك تنسين الي خانك يا رنا الي باعك الكلام الي يقوله لك يقوله لعشره غيرك ها
رنا :ثامر بس خلاص بس
ثامر لف عليها: كل يوم يارنا تذبحيني تطعنيني بحبك لـ احمد حرام عليك انا بعد احبك واغليك اكثر منه اي شخص في الدنيا
رنا :انا للحين مافكرت تكفي ثامر لاتضغط علي
ثامر :بكره فاهمه بكره يوصلني مسج منك ابي اعرف وجوابك فاهمه مسك يدها وطلع القلم من جيبه وكتب رقم جوالها بكره ابي اعرف الجواااب فاهمه
رنا جلست على الكرسي منهاره تبكي مو قادره تفكر ماتقدر تاخذ ايقرارا قلبها من جهه وعقلها من جهه مو قادره تصدق كل الكلام والصور عن احمد
ثامر مشي خطوات وقف يسمع صوت بكها قطع قلبها بس لازم يقسى عليها لامتى بتضل رنا السلبيه لامتى بتظل رنا وحبها الابدي لــ احمد متى بنسها ليش ماكرهته بعد حقيقته هذي اسئله ثامر يدور لهااجوبه
ياسر: انا ماادري وين راح ثامر اووووف هذا الولد مثل الجني يختفي ويطلع
ثامر :هاتكلم مين
ياسر :انت وين كنت لي ساعه ادورك
ثامر :ابد اتمشى انت وايش فيك معصب
ياسر :ابي ارجع البيت المزرعه ممله من دون يوسف وناصر كل واحد اخذ حرمته وراح بيته
جاء فيصل راكب الدباب عند ثامر وياسر
ثامر يكلم فيصل :تكفى فصووول روح العب بعيد مابي البنات يسمعونك ويسون لنا سالفه
داخل الفيلا
نهى بعد ماسمعت صوت الدباب:يمممممه ابي دباب
ام احمد: نهى يزفت اجلسي مكانك لا اجي اضربك الحين
رانيا :اب اب النفسيه زفت اليوم خاالو
ام احمد :اوووف اروح انام احسن لي وهي تمشي رايحه للغرفه ليتني سمعت كلامك يام ناصر مالت عليهن ماهن بنات هذولا عيال
رانيا: انا باروح العب
لفيت على رانيا :اختك وينها مختفيه
رانيا :وهي تلبس عبايتها ماادري خرجت تتمشى
نهى تاخذ عبايتها: يلا نوار تعالي برا نغيرين جو
قمنا وطلعنا برا
وجأت رنا ودخلت وهي ساكته
رانيا: ثموور اريد العب
ثامر يضرب راسه : يااربي مالي دخل فيكم &وياشر على ياسر& هذا اخوك
فيصل :تعالي خذو المفاتيح واختار الي تبون خلونا نفلها مو كل يوم ننبسط
جلست على الدرج ورنا طلعت تنام
ياسر جلست جنب نوار :اشوفك جالسه على الدرج طفشانه
ابتسمت ولفيت عليه: يعني مو مره
ياسر ودي نرجع البيت الجو هنا كائيب بدون ناصبر ويوسف
شفت رانيا تصرخ على فيصل معصبه: حتى نوره الكل فاقدها من تزوجت قلت زياراتها لنا
ياسر: طيب يلا قومي جيبي شنطتك خلينا نمشي
قمت وفتحت عبايتي وبان لبسي بس مااهتميت لان مافيه احد ثامر راح الملحق يناام وفيصل يلعب مع البنات احسهم اطفال للحين
رنا شبكة بالنت وفتحت الماسنجرولقت هديل <ابتسم يابعد عمري ضحكتك ماكو مثلها<
<ماني اول قلب في الحب انخذل <رنا : اهللين هديل
هديل : اهلين رنا كيفك
رنا: اه اه اه ياهديل تعبانه تعبانه حيل ضايقه فيني الدنيا ماادري لمن اشتكي
هديل: سلامتك ماتشوفين شر
رنا: تعبت خلاص مو قادره اتحمل خلاص انهارت اعصابي
هديل: تكلمي ايش صار لك احد ضايقك احد من اهلك فيهم شي
رنا: ليتني انا اموت وارتاح واريح الي حولي
هديل :اسم الله عليك عساها بعدوينك يااارب رنا من مزعلك ياسر
رنا :لا ماحد مزعلني بس مضايقه اليوم تقابلنا انا وثامر< وحكت لها كل شي{
هديل :وانتي ايش رايك
رنا : مو قادره ا الموضوع مو سهل لهذي الدرجه انا تعبت ماادري خايفه التجربه الي عشتها هدمتني خلتني ضعيفه مااثق حتى بنفسي صرت اشك بنفسي والي حولي
هديل :بس هو يحبك انا متاكده ولو تطلبن روحه بيعطيك ايها
رنا :هذي مشكلتي انا هذي هي مصيبتي اني مااقدر اسلم قلبي لااحد..... مااقدر بعد الي صار لي صرت اخاف كثير
هديل: بس هو ماراح يصبر خلاص صبر كثير يارنا انتي قرري بعقلك لامتى بتظلين بدون زواج وانتي عارفه ان ثامر يحبك اشتري الي تحبيك يارنا لاتضيعين فرصتك الاخير هذا هو عندك يبيك وانتي محتاجه له اكثر
رنا: يعني اوافق
هديل :انتي كبيره وعقلك براسك تعرفي خلاااصك
رنا :طيب انا بطلع الحين ابي احاول اقرر واشوف لازم بكره ارد له خبر مع السلامه
هديل: مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 05-09-10, 12:11 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثاني والعشرون---


وصلنا البيت دخلت الغرفه على طول اخذ ت لي بجامه الجو ربيع يعني مو حر ولا برد ماتحتاج للتكييف اخذت لي شور بسرعه
ولبست البجامه وستشورت شعري بسرعه لاني تعبانه ظهري يعورني لميت شعري كله على جنب وربطه لونها وردي
نفس لون البيجامه ونزلت اللقصه على عيوني طالعت نفسي طالعه قمر اليوم ماتدرين يانوار كلها فتره بسيطه وانتي بقبرك قشعر
جسمي من فكره القبر دايم اقول اني بموت بس مافكرت بالقبر والوحده والعذاب وسؤال الملكين ويش مصير جنه ولا نار
ايش سويت بدنيتي
جلست على الكنبه سرحانه ياسر دخل المكتب يخلص
شغله حسيت باصابع تشيل القصه عن عيوني لفيت عليه ابتسمت بس اختفت بتسامتي من نظراته معصب ياويلك يانوار ايش سوت
ياسر :ايش الي لابسته
ناظر بيجامتي بسرعه لونها وردي بنطلون وردي وفي اطرافه من تحت كلفه لالون الفوشي وبدي لونه وردي وفيه كلفه بلون الفوشي من تحت الصدر وجكيت ربط اكمام طويله ويربك تحت الصدر رفعت كتوفي: ايش فيه لبسي
ياسر يمثل العصبيه: انا ماتكلم عن الحين انا اتكلم عن الفستان اليوم
ياويلي ياسواد ليلي شافني بلعت ريقي :عادي فستنا مفيه شي
ياسر يحاول يمسك ضحكته حرام تكون متزوجه وحامل بعد شكلها طفولي درجه اولي الي يشوفها يقولي للحين مادخلت العشرين :لا مافيه شي اول شي لونه احمر وانتي بيضاء ومايحتاج اقول كيف بتطلعيني فيه وقصير وعريان من قدام وضيق وانتي حامل ها
حاولت ابتسم بس والله احس قلبي بيوقف :عادي ماصارشي
ياسر: لا صار اليوم طول الوقت الحريم يطالعونك بعيونهم ويمدحونك وانتي توزعين ابتسامات
ابتسمت على تعليقه :طيب اكشر بوجيه الناس عيب مايصير
ياسر: إيه انا مره ثانيه اوريك ايش تلبسن ويش الي ماتلبسينه ...ا يه قريبتي على نفسك اليوم
نورا ابتسمت وصرت اكبر كذابه: ايه قرت على نفسي كذا مره
ياسر: تصدقين بالله ..انا نفسي اصدقك بس ماااقدر تعلمتي الكذب نوييير
سويت حالي برئيه واشرت على نفسي: انا كذابه : جمعت عيوني< انا نوييير
ياسر ماقدرت غير ابتسم: واحلى نوييير يالدنيا كلها واحلى زوجه في العالم كله بعد
لفيت عنه لاني انحرجت شكله مروووق اليوم :ايه اكل بعقلي حلوه ها
ياسر مسك دقنها ولفيتها علي بالله عمرك شفتي وحده بالحلى كله بصراحه انا لو اخذ ابوي وحججه على ظهري مابطلع من جزاها طول عمري انه زوجني وحده مثل القمر
نوار ابتمست قاعد يمدحني اليوم
ياسر يسحب البكله اناكم مره قلت مابيه كذا انتي تفهمين ولا ولا
طنشته لميت شعري ورديت عليه :بس انا يعجبني كذاانا احبه كذاولا عاجبك كل يوم كشه
ياسر: ولا احلى كشه بعد
غمضت عيوني فجاءه حسيت بالم ببطني مسكته بيدي :اه اه اه
يااسر :نوار حبيبتي تعبانه ادويك المستشفي
هزيت راسي وفتحت عيوني :عدي مافيني شي الالم بس يمكن تعبت نفسي الشوي وكمان الطريق
ياسر مسكها ووديتها على السرير: خلاص حبيبتي اراتاحي الحين وبكره نروح المستشفى عشاان نطمن
مارديت عليه لو اقوله مابي اروح بيعاند وانا تعبانه من جدلاتسالوني كيف نمت ذيك اللليه من الالم حتى ياسر حسيته انه مانام صحيت بقوم بس ياسر نايم ومااسك ايدي سحبتها بهدوء بس تحرك ياسر
ياسر:صحيتي
ابتسمت: صباح النور
ياسر يجلس يشوف الساعه :ول الساعه وحده راحت علينا كمان صلاه الظهر أكيد اهلي الحين بالطريـــ< ماكمل جملته لف علي :كيفك الحين
ابتسمت :الحمد لله بخير يلا ابتوضى وصلي الفجر والظهر دخلت الحمام وانتم بكرامه سمعت ياسر يكلمني : بعد مانفطر نروح المستشفى امس كنتي تعبانه
خرجت من الحمام انشف وجههي :يصير خير رحت للصاله وصليت الفجر والظهر وحضرت الفطور ويديني ترتجف حاسه بالم مو طبيعي
يوسف داخل معاه صينيه الفطور
نوره توها صاحيه من النوم وشافت يوسف داخل ومعاه صينيه الفطور
نوره تقوم: ليش ماخليتنا نفطر تحت
يوسف: لا ماعاد في نزله الفطور يجيك لفوق واذا تبين تنزلين مره وحده باليوم مانبي نتعبك اهم شي صحتك بالدنيا
نوره ابتسمت
يوسف جلس جنبها ومسك يدها وباسها : اناكم نوره عندي هي وحده ووبطلعه الروح حصلت عليها تبني افرط فيها
نوره :يوسف بس خلاص طلعت بياع حكي
يوسف يشهق: انا بياع حكي حسبي الله على الشيطانك انا الحين ادلعك واتغزل فيك وهذي جزاتي
نوره: والله ماقلت لك تعال وتزوجني
يوسف :مو مشكلتي انك قلبي لو خليته مت كيف بعيش
دخلت نوره الحمام وهي مبسوطه بحياتها ماتوقعت ان يوسف يحبها يحبها ويدور رضاها بالكوون كلها
بعدفتره طولت نوره
يوسف بخوف: نوره ليش طولتي
طلعت وهي مبتسمه تخفي دموعها الي نزلت لانها حاسه بغلطه او بغلطاتها الي سوتها بيوسف
يوسف قام وقف قبالها: ليش تصيحين تعبانها تعالي
نوره :مافيني شي ابي افطر جوعانه<ونزلت دمعه بدون ماتحس
يوسف مسح دمعتها : ليش تصيحين ابي اعرف
نوره رمت نفسها بحضن يوسف وتبكي من قلبها هي عارفه لو تفرش لها الارض ذهب ما يكفيه كفايه عمايلها معاه : انا اسفه على كل شي سويته والله مو قصدي انا اعرف اني غلطانه كل الكلام الي اقوله لك مو وراى قلبي
يوسف يبتسم ويبعدها عنه :بس خلاص دموع ترا صدق ابزعل الحين وبعدين انا قلت لك ماعمري نمت وانا زعلان عليك يعني ناسي كل شي
ملك :ياربي يانس افهموني مابي هو غصب
ابو ملك: يبه اسمعيني مو كل صحباتك تزوجو هذي نوار كله شهرين وتصير ام وليلي متزوجه ونوف زوجها بالصيف ولينا بعد خلاص مابقى غيرك
ملك ساكته لانها عارفه ان كلامها ماراح يعجبهم
ام ملك :ملك المشاكل القديمه انتم مالكم ذنب فيها انتي ليش رافضته فيه عيب شفتي فيه شي
ملك هم ساكته
ابو ملك: طيب في احد بحياتك تحبين احد
ملك بذهول لفت بسرعه لابوها ونست مع مين تتكلم: هيه هيه انت صاحي اي حب واي خرابيط قال اي احد قال
ابو ملك ماتحمل ومات ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههه
ام ملك :هيه بنت ذا ابوك مو وحده من صديقاتك
ملك :اسفه بس عصبت
ابو ملك ماسك ضحكته :طيب خلاص انتي استخيري
ملك ياررربي مايفهمون: انا مابيه مابيه كذا مزاجي وبعدين ليش مصرين على ذا السعود الي فجرتوا راسي فيه مالت عليه وعلى اخوه
ابوملك: انا عارف انك رافضته عشان اخوه بس حرام هو ايش ذنبه
ملك :مالي دخل اذا اتاسف مني يوسف انا بوافق هذا شرطي
ام ملك: حسبي الله على شيطانك هيه بنت انتي صاحيه
ملك تطلع غرفتها :اسفه هذا شرطي وانا قلت له
في الكوفي
عبد الملك: طيب ايش اسوي لك فهمني هذا اخوك وهذي الي تحبها كل واحد عناده يهد جبال
سعود :يوسف لو اموت ماراح يرضى يعتذر لها ايش اسوي
عبد الملك : ملك عنيده وراسها يابس حتى لو اقنعتها ولو غصبنها اتوقع اي شي منها
سعود : انا اقدر اغصبها بطريقتي بس اتواقع منها اي شي حتى تهرب يوم الزواج وتفشلنا مع المعازيم
عبد الملك :ههههههههههههههااااي تخيل عاد تنزف دون العروووس هههههههههههه
سعود: هههاي بايخه انا بوادي وانت بوادي الله يعيني بس
يوسف جالسه بالصاله بعد مافطر ونوره على الماسنجر مع رنا تقولها عن ثامر وعن قرارها
قام يوسف وتصل على شيخ يفسر الاحلام وكلمه يوسف :ايه اكثر من مره حلمت...ايوه نفس الحلم ..اقوم خايف متوتر ..صح في مشاكل وقاله سالفه ابوه وخاله بختصار
الشيخ :هذا ان ابوك متضايق وان خالك بري وانت تقول ولد خالك قالك ان ابوك بري وكلام عمك يمكن يكون من قهره وغضبه روح وعتذر من خالك وستسمح منهوالحي ابقى من الميت ومهمها كان خالك بحسبت ابوك
قفل يوسف ومر اخر حلم على باله كان ابوه زعلان منه وبنظرات غضب وياشر على خاله انه يسامح روح سامح على خالك ولا اناغضبان عليك روح روح كان الصوت كانه يجي من كهف غليض وعميق غمض عيونه وبلع رايقه بخوف معقوله انا ظلمتهم ايه أكيد انا ظلمتهم كان لازم افهم السالفه يااارب سامحني اخطيت بحقهم وغلط عليهم
اذن العصر وانا اتالم اكثر من قبل ظهري احسه نصين مو قادره حتى اوقف خلاص بنفجر من الالم اه اه اه ياربي
ياسر طالع من الحمام: انارايح اصلي العصر تبين شي اجيبه لك
تكلمت وصوتي يرتجف: خــ خلاااص ر ..رروح مابي شي
ياسر: نوار فيك شي تعبانه
تكلمت غصب: لا سلامتك بس لاتتاخر
قمت توضيت وانا مو قادره اوقف صليت وان جالسه من الالم الم مو طبيعي بيذبحني اليوم ماحد جاني لا خالتي ولا رنا ولارانيا الي مختفيه من اسابيع متغيره جلست ساعه بعد صلاع العصر وياسر للحين ماجاء تأخر غريبه يتأخر ووقت ماحتاجه صرخت من الالم وعضيت على المخده بقوه حسيت ان اسناني تكسرت اممممممم أهاهاه اهاهااهاهاها ههاههه ها ياربي ياربي بكيت اههاااههههااااا
ياسر: يلا يبه تبي شي
ابو ياسر:انا رايح مع الشياب المزرعه
ام ناصر:متى بتجي
ابو ياسر: ممم في الليل مادري متى يمكن نتاخر
ياسر: يلا يبه لاتنسى علاجك
مسكت جوالي ابتصل على ياسر موقادره حتى امد يدي واخذ مسكته بصعوبه واتصلت عليه دق مرتين وعطني مشغول يااربي مو قوت شغلك ياياسر
ياسر يفتح الباب :ها كلها ساعه اشتقتيلي
نوار لفيت عليه بعصبيه وجهي محمر من الام ياسر: الحق بمووت اهاهاهااههاهاهاههاه
ياسر يجلس جنبها :نوار ايش فيك ايش يعورك
مسكت ايده وفرغ الالم الي فيني بيده :ظهههرررررري ظهري مو قادره
ياسر سحبت عبايتها من الدولاب ولبسها يلا قومي معاي
وقفت ورميت نفسي عليه مو قادره امشي
ياسر ساندتها ونزلنا من الاصنصير
ياسر تحملي شوي بس فتح الاصنصير وطلعت خالتي من الصاله على صراخي : ايش فيكم يمه نوار ايش فيك
فيصل طلع من المطبخ: ايش فيكم احد صاير فيه شي
ياسر : بروح اوديها المستشفى فك الباب وطلعنا من الصاله وركبني بالسياره
فيصل: يمه تعالي خلينا نلحقهم ثامر داخل من بوابه الفيلا بس ياسر طلع بسرعه لدرجه انه بيصدم بثامر
فيصل طلع من البيت شغل سيارته وثامر داخل نزل من السياره: ايش فيه ياسر مين مزعله
فيصل: نوار تعبانه

ماحسيت بشي بنص الطريق اغمى على وماادري عن شي
ياسر : نوار نوار ردي علي نوار نزل من السياره وفتح الباب ودخلوها على المستشفى ثامر دخل يدور ياسر بكل مكان لين لقاه ياسر :طمني ايش فيها
ياسر الدكتور: للحين ماطلـــ ماكمل كلامه الدكتور فتح الباب
الدكتور :لازم نسوي لها عمليه
ياسر: بس باقي لها شهرين
الدكتور: مطرين لو نتاخر خطر عليها وعلى
ياسر يقاطعه: اهم شي وانا موافق بس هي لاتروح مني
وقع يا سرعلى الارواق وجاء فيصل وامه
ام ناصر :يمه ياسر طمني
ياسر :الدكتور بسوي لها عمليه بيولدونها بالسابع
ام ناصر :يمه هد عصابك عادي كثير حريم مثلها
ياسر الي حفر الممر رايح جاي
ملك تكلم الشغاله: إيوه باب ياسر ونورا روح مستشفى وام ناصر وفيصل
ميري: يس ومدام نوار وااجد تعبان ورح مستشفى وهي يصيح وماما ام ناصر روح
ملك: طيب مع السلامه
ابو ملك: ايش فيها نوار
ملك: يبه ابي اروح مع السايق لــ نوار
ابو ملك: خليني اوصلك
ملك: لا خلك انت تعبانه انا ابطمن عليها واجي
نوره : يوسف قوووم يووسف يسووووف قوم بلا ثقاله نوار بالمستشفى قوم ياولد قوم
يوس: ياربي ابي انام
نوره: قوووم يايوسف بسرعه ترا والله تعبتني
يوسف يجلس: وهذي جلسه ايش تبين
نوره: نوار بالمستشفى وياسر هناك وامي ام ناصرهناك يلا قوم قوم
يوسف: وانا ايش ذنبي
نوره: الدكتور يقول حالتها صعبه قوم خلك مع ياسر
يوسف: يلا خلاص قاايم
عند بوابه المستشفى ملك نزاله من السياره وماشيه على على طريق السيارات بسرعه سمعت صوت فرامل السياره وقفت بشهقه
يوسف :هيه انتي ماتشوفين
ملك مشت بسرعه ياربي هذا وين ماروح وراي دخلت الممر بسرعه شفت ياسر واقف متوتروفيصل جالس جنب امه وثامر واقف وساند ظهر :السلام عليكم
ام ناصر: ملك ايش فيك
ملك :جيت لـ ـنوار كيفها
نوره: ها طمنوني
ياسر: انتم مين قالك
ملك :الشغاله وخوفتني عليها
ناصر: السلام عليكم ها ياسر
ياسر: من ساعتين وللحين ماطمني الدكتور عليها
يوسف يمسكه: تعال اجلس ارتاح ماهي اول ولااخر وحده بتولد
ام ناص ر: والله يوسف صادق انت ليش خايف كذا
ياسر فاجاه هجومهم عليهم ملك فتحت فمها مو مصدقه انهم مو مهتمين فيها
ياسر: انتم مو افهمين مو فاهمين شي نوار ممكن تموت فاهمين تمووت طلع وتركهم
فيصل: ياسر ياسر
ثامر: خلك انا براوح له
ام ناصر: ايش فيه هذا


ملك :خالتي نوار حالتها خطيره مفروض ماتحمل الحين لان ظهرها للحين متأثر من الطيحه يمكن تموت اوتنشل عشان كذا ياسر متوتر
نوره: ليش ماعلمنا
ملك :ماحد يدري انا نوار غلطة قدامي
يوسف: الله يقومها بسلامه
ياسر جالس بالحديقه المستشفى ونزل راسه وضام واصابعه داخل شعره وشاد عليه يحاول يفرغ عصبيته بشعره
ثامر: يجلس ياسر
ياسر رفع راسه والدموع برموشه: خايف .....خايف تروح وتخليني
ثامر ضمه : خلاص ياياسر ادعي لها محتاجه دعاك
ياسر :ماتوقت اني بتعلق فيها واحبها< ويلف عن ثامر ويطالع الشجر: حبيتها وماحبت احد كثرها
ثامر يبتسم: يعني تحبها اكثر مني
ياسر يبتسم بس بالم :اكثر من نفسي
ثامر :قوم معاي خلنا نطمن عليها
ملك قامت وخذت شنطتها معاها
ام ناصر: ملك وين رايحه
ملك: ثواني بس
يوسف يكلم فيصل: هذا من جابها هنا مين قالها
فيصل: انت ليش حاط دوبك ودوبها لاتكون تحبها
يوسف ضرب فيصل على راسه :مالت عليك وعليها ماادري على ايش سعود يحبها
فيصل: الي خلاك تحب نوره خلاه يحبها
ملك ماشيه وجنبها دكتور لابس ثوب وشماغ وباين عليه الرزه سلم وهو مار ودخل غرفة العمليات
نوره تكلم :ملك منهو ذا الرجال
ملك :بعدين اقولك
ام ناصر :يمه نوره اجلسي انتي حامل تعالي
نوره تجلس: طيب خالتي نوار طولت
ملك: كلها دقايق ونطمن عليها لاتخافون
يوسف :مره واثقه انه بيطمنا الي دخل من شوي
ملك تلف وجهها :غصب عنك
فتح الباب وقربت ملك :ها طمنى يابو متعب
ابو متعب : كلها ربع ساعه ويطمنكم الدكتور عليها< مشى ولحقته< ملك خالي قلي كيف صحتها
ابو متعب :ادعو لها
ملك وهي تمشي :مالت عليك من خال مغرور
نوره: ملك من وين تعرفينه مالت عليه مغرور
ملك تنافخ: والله لوريك فيه انا متحمله غروره عشان نوار بس مالت عليه من خال
ياسر :ها ماقال الدكتور شي
فيصل: لا بس ملك جابت واحد دخل جوا وطلع يقول ربع ساعه بس ملك كلمته أكيد قالها شي
ملك :ماقالي شي مالت عليه مغرور
ياسر: انا مغرور
ملك :لا خال العله
فيصل: واي ذاك خالك لايكون دكتوور والله كشخه يحق له ينغر
ملك: لا خالي صاحب المستشفى
طلع ادكتور
ياسر بخوف: ها دكتور طمنى
الدكتور: هي بخير للحين بعد 24 ساعه يصير خير والحمد لله والتؤام بخير
ياسر: تؤام
الدكتوره :شكلي خربت المفاجأه نوار ماخبرتكم المهم هي بخير بس محتاجين دم شويه لان طلبنا من بنك الدم ومالقينا غير كيس محتاجين ثاني
ملك وياسربنفس الوقت : انا
ملك :لالا انا نفس فصيله دمها خذو مني
ياسر :لاانا بعطيها خلاص انتي ارتاحي
ملك تمشي ورايحه مع الممرضه: انت خلك روح شوف التؤام ملك جلست على الكرسي بعد مااخذو منها عينه عشان يتاكدون اتصلت بعبد الملك
عبد الملك: اوووص هذي ملك اللو
ملك :اهلين مليك كيفك
عبد الملك افا اننا ولد عمتك ..افا انا رجال طول بعرض ومليك
سعود ابتسم
ملك :انا بالمستشفى خالك ابومتعب الغثه تعال ابيك بسرعه
عبد الملك: ايش فيك من بالمستشفى
ملك :انت تعال ويتعرف
عبد الملك: طيب خلاص مسافه الطريق
ملك :لاتتاخر بااي
سعود: ايش فيها
عبد الملك: ماادري امش خليني اشوف ايش فيها هذي البنت مانرتاح من مصايبها
رنا تصحي رانيا: رانيا قومي رانيا نوار بالمستشفى تولد قومي
رانيا تفتح عيونها وتتمغط: ايش فيها
رنا :تولد لهم اربع سااعات قومي انا لي ساعه جالسه على عصاابي
رانيا : ايش اسوي لك انا خلنيي ارتاح شوي
في المستشفى
ملك :لحظه بس خمس دقايق
نوره: ليش فيكي شي
ملك: لا بس انتظرو شوي بس
ياسر من برا: طيب خلاص اطلعي اذا خايفه انا بعطيها
ملك :قلت لا انتظرو شوي
دق جوالها :ايه تعال بيخذون مني دم... هههههههه ايه بسرعه مالت عليك وعلى خالك
نوره: مين
ملك :ولد ولدعمتي برا الحين بيدخل
نوره :طيب انا برا
عبد الملك يسلم على ياسر: ايش فيكم
ياسر :هذي بنت خالك تبي تعطي زوجتي دم ولها ساعه تقول خمس دقايق
عبد الملك :حرام عليكم هي تخاف من تشوف الدم تبونها تتبرع يلا انا داخل لها فتح السيتار وشفاها
ملك :ساعه نادت الممرضه: يلا ومدت ايده
سعود يسلم عليهم :انتم هنا ايش فيكم
ناصر: ايه مو فاضي لنا ياسر صار اب ولا لطفلين بعد
فيصل وام ناصر جايين : فيصل ياسر بناتك كتكيت صغار
ياسر :مالت عليك
ملك ماسكه ذراع عبد الملك: مالت عليك من مممرضه ايدك ثقيله مره ثانيه خفيها شوي
عبد الملك: حسبي الله عليك ايش اصابعك ذي وحش
ام ناصر مجمعه حواجبها: مين جوا مع البنت
نوره :ولد خالها
ام ناصر: وعادي معاها جوه
نوره :ههههههههههه يمه ترا متعوده عليه من هي وصغيره مثل اخوها
ملك طلعت لهم بعد ماخذ شويه دم
عبد الملك :مبروك يتربون بعزك انشالله
ياسر: الله يبارك فيك
ملك: شفتو نوار
ام ناص ر: الدكتوره مارضيت تقول تعالو بكره
ملك تمشي ماسكه ام ناصر: ماعليكي منها تعالي بس
الدكتوره طالعه من عند نوار ملك دفتها ودخلت
الدكتوره: اسفه ممكن تطلعين ممنوع الدخول
ملك طالع فيها منفوق لاتحت : ايش ماسمعت
عبد الملك جاء بسرعه قبل لاتسوي فضيحه :ملك خلاص
ملك :طيب خلاص <وتطالع الدكتوره< اووكي روحي لابو متعب قولي له ملك تبي تشوف المريضه نوار محسن <ودفتها ودخلت{
يوسف: يبيلها قطع لسان
ملك حبت راس نوار وجلست جنبها
ام ناصر ونوره باسوا على راسها
ملك: خاله شكلها تعبانه
ام ناصر: ادعو لها وبعدين عادي
نوره :الله يقومها بسلامه
ملك توقف: يلا انا باروح البيت عشان ياسر يضل عندها مع السلامه
نوره: يلا حتى احنى نروح يلا خالتي
ملك: مبروك ماجاك ياسر
ياسر: الله يبارك فيك
عبد الملك: يلا قدامي البيت
ملك مشيت خطوتين ولفت: ايه تذكرت ياسر تراالزياره مفتوحه لو تبي تجلس اجلس عندها لو احد منعك اتصل على مليك
عبد الملك يضرب راسها: ياارب رحمتك من بنت االخال
يوسف: يلا يمه نوره وفيصل يلا خلونا نروح نشوف البيبي وبعدين نروح البيت
ثامرتوه وصل: ها بتروحون
فيصل: وينك اختفيت
ثامر :عند بنات ذا وياشر على ياسر
ام ناصر: باروح اشوفهم مره ثانيه
ياسر يجلس على الكرسي: اااخ ياراسي
ثامر: تبي بندول
ياسر: لا اشوي اشرب الي كابتشينوا بيخف الاالم
ثامر :شفت بناتك
ياسر: اوو ما شفتهم
ثامر عصب وخنق يااسر : عياالك ياغبي انا ماشفت اب مثلك
ياسر :امهم اغلى منهم تبي شي ابدخل اشوفها
ثامر: لا باروح البيت
ياسر ابتسم ودخل لنوار جلس جنبها وحب راسها وايدها ومسح على راسها :شفتي يانوار وشلون كلامي صح قلت لك بتعيشين وبتربين عيالك وتزوجيه انشالله
قام ونزل يصلي المغرب الي اخرها واشترى كابتشينوا وشاف بناته حس بحب لهم يمكن ساعات كرهم لانهم بيفرقونه عن قلبه وغلا روحه بعد صلاه العشى جاء ابوه وناصر وليلى وخواته
رنا :ها ايش بتسميهم
ياسر: مالى شور ابوي هو الي بيسميهم
ابو ياسر: ماهم بناتي انت سمهم
ياسر :اجل نوار هي الي بتسمسهم هي الي تعبت عليهم
رانيا :مالت عليك توقعتك بتقول بسمي البنت رانيا والثانيه نهى
ناصر: ليه عيالك هم
ليلى تكلم رنا :انا حجزت اسم البنت ليلى مالي دخل من ايام الثنوي متفقين
رنا بصوت عالي عشان يسمعها ياسر :اوههههو متفقين اجل من ايام الثانوي بعد اسمع ياخوي بنتك اسمها ليلى
ناصر: لكم الشرف تسمونها على اسم زوجتي بس مابي ابيها مميزه بالعيله
ليلى بصوت واطي :هين مو بكيفك
رنا: قلتي شي
ليلى: سلامتك
دير بالك على حالك
عسى دنياك تحلالك
واذا بتطول الغيبه
فال الله ولا فالك
امانه خلنا نشوفك
عساها تسمح ظروفك هذا جوال ملك يدق
ملك ترفع الجوال: اووه 9 ونص ناس مزعجه الووو
سعود بعد السماعه شاف ملالالااكي ورجع حط السماعه على اذنه سمع صراخ:داقين تزعجون ناس عشان تسكتون
سعود: اسف بس شكيت قلت يمكن داق على واحد من الربع
ملك تعدل جلستها :مالت عليك مين ويش تبي
سعود: للحين مانتبهتي انا سعود
ملك :اووف ايش تبي
سعود: انتي دريتي اني خطبتك صح
ملك :اوووه اخبارك قديمه غيرها
سعود: ملك احترميني شوي عشان اتكلم
ملك :يلا اتكلم اتحفنا
سعود: اعوذ بالله من ابليس
ملك :انا ابليس طيب
سعود: اسمعيني يابنت الناس انا احبك فاهمه ابيكي لي بس انتي رافضه قول انا ابي اعرف انتي ليش رافضه فهميني
ملك: مابي اتزوج الحين
سعود :جواب مو مقنع
ملك :بس انا مقتنعه
سعود: بتظلين طول عمرك بدون زواج أكيد لا صح كلامي
ملك :ياذي النشبه ايه صح
سعود: طيب ايش رايك بس خطبه وانااكلم خالي اقوله خطبه عشان تتعرفين علي وبعدين انتي تقررين
ملك ساكته
سعود: ملك كافي ترا ترجيتك كثير اكثر من الازم....ملك ابيكي تفهمين شي واحد اني اشريك بكنوز الدنيا.... انا قلت لك فكري بساله الخطبه ورديلي بمسج بااي
ملك قفلت السماعه وجلسة ضايعه هي ماتنكر حبها لسعود بس ماتبي تخاف يجي يوم ويقولها ابوك ذبح ابوي ولا يقول لعياله ابو امكم ذبح جدكم ..... افكار توديها وافكار تجيبها والصور والدفتر وينك يانوار ليتك صاحيه كنت سالتك جاء بالها ليلى ايه ليلى هي الي بتفيدني
مسكت جوالها واتصلت على ليلى
ناصر :اوووف مين اي متصل الحين ناس مزعجه
ليلى تناظر الساعه 12 :غريب ملك متصله ردت الو
ملك: السلام عليكم عسى مزعجتك
ليلى: لا ماازعجتيني ولا شي
ملك :طيب فاضيه ولا مشغوله
ليلى: ملك خوفتيني فيكي شي نوار فيها شي "ناصر ركز عى كلام ليلى ويساله ايش فيه"
ملك :ابي اقولك شي بس مابي احد يدري ناصر عندك
ليلى: إيوه طيب بس دقايق قامت وطلعت للصاله :ها قولي ايش فيهك
ملك :سعود اتصل على اليوم
ليلى: ايش يبي
ملك :يقول يبي يخطبني بس انا رفضت وطلب نسوي بس خطبه وبتعرف عليه وبعدين اقرر
ليلى: ملك الولد يبيك وشاريك وسمعته زينه وبعدين يحبك ليش ماتوافقين عليه
ملك بضعف: ليلى انا محتاره اناابيه بس ماقدر اوافق ولاتنسين ان المشاكل الموجوده اخاف بكره يعايرني وكل شوي ابوك قتل ابوي مااقدر اوافق خايفه
ليلى: ملوك انتي متاكده انابوك بري واحنى كلنا ندري وانت قصدك يوسف يأثر على سعود مااعتقد انتي وافقي على الخطب الحين وبعدين ياقلبي يصير خير
ملك :بس انا
ليلى تقاطعها : انتي مجنونه لو تضيعين سعود مين ايدك مجنونه
ملك: ابي افكر وبكره ارد له خبر
ثامر اول مره بحياته يحس ان رسائل الاعلانات كثيره كل ماجاه مسج ظنه رنا جالس على اعصابه للحين ماارسلت معقوله نست لامستحيل تنسى صار جالس على الكمبيوتر من ساعتين بس باله مو معاه عينه على الجوال
رنا حابسه نفسها بالغرفه ماسكه جوالها ياربي ياربي رحمتك فيني ياربي اوفق ولا لاء ياربي محتاره اشكي همي لمين ياربي مالي غيرك يارب ياربي ساعدني ارسلت ارساله وهي مغمضه عيونها ماتبي تشوفها خلاص من العصر وهي تقراها تعبت اعصابها
ثامر فتح المسج بسرعه شاف اسمها خاف يفتحها جلس دقايق يناظر >حياتي< فك المسج وقرا كلمه كلمه حرف حرف ماهو مصدق رنا سوتها

كان وده يصرخ بس الوقت ليل
وده يروح لمه ويحظنها ويبوس راسها
وده يقولها يمه خلاص تبيني خلاص يمه روحي خطبيها لي يمه خلاص وافقت بس امه نايمه
حس ان الدنيا بكبرها صغيره عليه من كثر فرحته
في المستشفى
فتحت عيوني توقعت اني اكون بقبري مدفونه ملفوفه بكفني حولين ملكين بس شفت السرير والباب وسقف الغرفه حركت راسي شفت ياسر جالس على الكرسي وماسك ايدي وحاط راسه عليها ونايم سبحت ايدي بسرعه لان بطني تالمني تحرك ياسر وقام
ياسر : صحيتي حبيبتي
غمضت عيوني وعضيت على شفايفي من الالم اسمع ياسر يكلمني بس مو قادره ارد عليه الم بعدها ماحسيت بشي حولي اخرشي اسمع اصوت غير صوت ياسر
ياسر يناظر الساعه 2 وربع نزل يشرب شي يهدي اعصابه الي توترت بس اهم شي ان نوار بخير
اليوم الثاني
صحيت الصباح لان ضوء الشمس ازعجني حسيت بالحياه اني عايشه مامت خفت احرك ارجولي خفت اني خلاص ماعد امشي ياسر داخل الغرفه ومعاه كاس مويا جلس على الكرسي مانتبه اني صاحيه ابتسمت ولفيت عليه بصوت تعبان : صباح النور
ياسر قام بسرعه وجلس على السرير: صباح الفل والياسمين ياقلبي الحمد لله على االسلامه
مسكت ايده وبتعب: الله يسلمك
ياسر ابتسم الله :لايحرمني منك يالغاليه كذا تخوفيني عليك تبين تذبحيني
نوار غمضت عيوني وانااسمع كلامه فتحت عيوني: شفتهم
ياسر :اه اه اه منك تدرين انك بتجيبين تؤام ماتقوليلي بس حسابك بعدين بعد ماتطلعين بالسلامه
رديت عليه :زعلت ...وبعدين ماكنت ابي اقولك ابيه مفاجاءه
ياسر :واحلى مفاجأه وربي بس اهم شي انتي
كان نفسي اقوم اشوفهم: ياسر
ياسر: عيوني امري تدللي
بلعت ريقي ابي اشوفهم
ياسر : انتي تعبانه الحين وهم بالحضانه انتي ارتاحي
رديت عليه: طيب انت شفتهم
ياسر :بصراحه لاماشفتهم
لفيت عليه: ليش فيهم شي
ياسر: لابس انا حالف مااشوفهم قبل مااطمن عليك كل اهلي جو وشافوهم باروح انادي الدكتور وارجع لك ثواني
ام ناصر: يلا فيصل قوم وصلنا
فيصل يسحب الباطانيه من ايد امه :ابي انام رحموني الحرمه تعابنه العصر زوروها
رانيا تصارخ: قوم قامت قيامتك قوم وصلنا بسرعه
فيصل يصارخ وياشر على رانيا :عناد فيها مو قايم تبين شي ثاني
رانيا: بتقوم ولا شلوون
فيصل: يااارب ارحمني
رنا طالعه من غرفتها وعيونها منفخه من قلت النوم: ايش الصراخ ماحد يرتاح بهذ البيت ابد ارحموني شوي
ام ناصر: يمه رنا خذي المقروده اختك وجهزو عشان فيصل يودينا المستشفى
فيصل يقوم يدخل الحمام معصب: لا نوم ننام ولا راحه ايش ذا لبيت ياربي اووووف
ام ثامر : ثامر يلا قوم ثامر
ثامر :امي ايش تبين ابي انام تعبان مسخن
ام ثامر: ههههههه تأثرت بــ فيصل قوم مافيك غير العافيه قوم وصلني بطمن على نوار
ثامر يقوم :طيب على الاقل جهزو الي الفطور
ام ثامر: فطورك جاهز بس قوم انت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 05-09-10, 12:14 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثالث والعشرون---


الساعه 10 ونص الكل موجود بغرفه نوار امها و ولاء وسمر ورنا ورانيا نهى ونوره ليلى ونوف وملك ولينا
راحو وام ناصر وام ثامر وام احمد وام يوسف بعد
ياسر :ياشباب يلا كل واحد وياخذ اهله ويروح البيت ابي اجلس مع زوجتي شوي وبعدين هي تعبانه
وليد :ايه صح يلا روح ابي اشوف اختي خلصوني بسرعه
فيصل الي نايم على كتف سعود: ياخي انا كان نفسي انام بس امك وخواتك مصحيني <وفتح عيونه بصابعه< ها شوف ماشوفك عدل من كثر النوم
ثامر:وانا بعد كذبت قلت مسخن قالت امي ايه تعلمت الكذب فصووول وبعدين عندي شغل بالمستشفى اليوم المدير مهزئني تهزيه ياطولها وياعرضها
سعود يرجع راس فيصل عليه :نام نام شكلهم موطولين
ياسر:اوريكم فيهم < دق الباب< يلا الدكتور يقول خلوها ترتاح مابي اشوف احد خمس دقايق وانتم برا
ملك :خاله ترا ولدك قليل اصل يطرد ضيوفه
ام ناصر: ههههههه خليه هو يبي لهاالراحه واحنى ثقلناعليها
لفيت على خالتي ام ناصر :حرام عليك والله انكم مونسيني
نوره: ايه خلونا نطلع قبل لاياكلنا السيد ياسر
رانيا: ايه مشتاق لحبيبه القلب
ملك تدفها تطلعها برا: مالك شغل هو حر بزوجته وفتحت الباب وطلعت وطلعت معاها رانيا ولحقوها لينا ونوف
فيصل :الحمد لله رانيوه طلعتي يلا جيبي لي اختك الغثه وامي وعلى السياره
ثامر :انت روح البيت انا بوصلهم مع امي
فيصل يقوم ويرفع الكاب ويحب راس ثامر: سويت لي معروف مانساه طول العمر بااااي
نوف تسحب ملك :وينه روميو اي واحد فيهم
ملك لفت عليه : مادري هو فيه ولالاء
يوسف: اهلين بنت الخال كيفك
ملك لفت عليه وشاده على الجوال الي بيدها: بخير
سعود قام معصب مايعجبه لبس ملك للعبايه لانه مطرزه وفيها لمعه اخذ نفسه وطلع بر المستشفى
نوف وملك ولينا يمشون بممر المستشفى
لينا :اي واحد سعود
ملك :الي قام وراح
نوف: واااي عليه يجنن مالت عليك يالجيكره
لينا :هاا حدك تغزلين واحد قدامي ترا بوصل لــ عمر
نوف :مالت عليك
ملك :مالكم شغل انا بوافق عليه بس نشوف اخلاقه
طلعوا برا لمتشفى/ نووف اوووف حر مو طبيعي
لينا: انا كلها اسبوع ومسافر بااريس
ملك: مالت عليك وتقلدها باريس كلها اسبوع وترجعين للحر والصيف قرب
ملك: اووص ابتصل بالسد راجو تاخر الحيوان
راجوو :الو ماما
ملك :مالت عليك وينك انت
واحد من الشباب طالع من المستشفى: في القلب يالقلب
ملك لفت عليه وعطته نظره تهديد
الشاب :الله على العيون الناعسه تسلمي العيون وصاحبتها
ملك: الو راجو تعال بسرعه
نوف :يمه ملك خلينا ندخل
لينا تمشى بسرعه: خلونا نرجع
ملك مسكت ايدينهم :خلوكم واقفين ومالك دخل فيه
الشاب وصل لهم : وين بتروحين يالغلا
ملك :بتشمى ولا شلون فهمني
الشاب: بجلس عندك ياعيوني اخاف علليك
ملك :تف على وجهك روح شوف شكلك بالمرايا وبعدين تعال غازل
الشاب :لعيونك اسافر اوروبا واسوي احسن عمليات التجميل عشان خاطر عيونك
ملك بصراخ: تمشي ولا شلون
سعود الي شافهم واهو جالس بسياره : ايش فيه
ملك: انا بتفاهم معاه مشكوور
الشاب: ها الحبيب تراانا حجزتها قبلك
سعود عطاه بكس على وجهه: بتروح ولا شلون
لينا ونوف الي بعدو من الخوف
ملك :وبعدين انت وياه يلا امشو من هنا
سعود: روح اركبو السياره انتي وياها
الشاب : لا تعالو معاي انا الي بوصلكم
سعود :صدق انك قليل اصلا وصارو يظاربون
ملك شهقت لما شافتهم كل واحد وده يقتل الثاني
سعود مسكه وقفه والدم من انفه :لاعاد اشوف وجهك مره ثانيه يلا ورمها على الارض
الشاب :والله لوريك بتندم
سعود :اعلى مافي خيلك اركبه
ملك: صدق قليل تربيه حيواااان
الشاب معصببب : انا رايح رايح بس لازم اخليلك ذكرى ومر بجنب ملك وجرحها بالسكين الي بيده
ملك صرخت من الالم ونوف ولينا قربوا منها
نوف :ملك دم
لينا بكيت على طول
ملك: اااايي ي ييي ااااي نوف ايدي تعورني
سعود ماسك الشباب: ولاف ايده واتصل على الشرطي
نوره ويوسف طالعين من المستشفى معاهم ام يوسف
نوره :اوووه الجو حار ايــ <<< سكتت وصرخت <<< يمممه يوسف الحق اخوك وتاشرعلى سعود وفيه مجموعه رجال مجتمعين

يوسف : رحو السياره
ام يوسف : يوسف طمنى
لينا توقف ملك معاهم حارس الامن حق المستشفى وممرضه
يوسف وصل لهم: ايش فيكم ايش صاير
سعود يوسف : تكفى خذها للطواري
ملك سانده نفسها على نوف: مافيني شي بروح البيت ارتاح ..<<تكلم لينا<< لينا اتصلي على السايق بسرعه
يوسف :تعالي معاي نطمن عليك
نوف :ملك تكفيني تعالي معاي لاتروحين كذا
يوسف :تجين ولا اتصل على ابوك يلا
ملك مشيت ساكته لان الالم بيقطعها مو قادره تتحمل
لينا: انا عمر جاء يلا نوف طمنيني عليها
نوف: يصير خير انتي روحي انا اطمنك عليه
الدكتور طلع يطمن يوسف :هي الحين بخير بس جرح سطحي عميق شوي
سعود: توه واصل ايش صار معاكم
يوسف: بنت ابليس مافيها شي
سعود :كيف ايدها
يوسف: الدكتور طمني يقول مافيها غير العافيه
نوف تسند ملك وطلعوا برا الغرفه
ملك واقفه جنب نوف ملك: انا رايحه البيت اتمنى ان ابوي مايدري
سعود :انا بوصلكم البيت يلا يوسف امي ونوره ينتظرونك بالسياره
يوسف: طيب مع السلامه
سعود :يلا امشي قدامي
نوف تكلم ملك: ياويلنا ياملك عصب علينا
ملك :مالت عليه ماهمني خليه يولي
بعد ماوصلو نوف
سعود: ملك مابي اشوف ذي البعبايه مره ثانيه فاهمه
ملك :نعم نعم انت احمد ربك اني راضيه اركب معاك فاهم
سعود :اسمعي انا اتكلم معاك اني ولد عمتك فاهمه لااشوفها عليك كافي الي صار اليوم وانتي شوفي صحباتك كيف لابسين
ملك: خلصت محاضرت خلاص اسكت
مرت الايام بسرعه وطلعت من المستشفى بعد اربع ايام حسيتها شهور
دخلت الجناح يالله قد ايش اشتقت له ابتسمت بهدوء وشم ريحه العوده غمضت عيوني اتذكرت اول مره دخلت هذا البيت وريحته
ياسر: بطولين وانتي واقفه
قربت وجلست جنبه عى الكنبه: اشتقت للبيت
ياسر: ايه مالت علي ماحد يشتاق لي لو اموت
لفيت عليه ياسر :ايش جاب سيره الموت الحين
ياسر :لا جابه وجابه تذكريني لما كنتي حامل كل يوم وانتي تقولين بكره اموت وبكره اموت حتى انا بكره اموت
عصبت عليه ياسر: لاتعبني كافي الالم الي فيني ترا اانا تعبانه
ياسرحضنها :عساه التعب فيني ولا فيك يابعد عمري
حسيت باراحه وانا بحظنه :ياسر انا تعبانه تعبانه
يارس : ايش فيك اشكيلي قولي ايش مضايقك احكيلي
مسحت دموعي: امي امي ورجعت ابكي
ياسر: ايش فيها تعبانه
مسحت دموعي وحركت راسي بلا
ياسر: ايش فيها ...خلاص لاتصحين هههههههههههههه خلاص انتي صرتي ام وتصيحين
بعدت عنه :مالت عليك ابعد خلني ارتاح انا تعبانه
ياسر:طيب خليني اجيب لك العشى
نوار :مابي ابي انام وبس رحت للدولاب اخذت لي بجامه مريحه ورحت للسرير ابي انام بس ماقدرت كل ماتذكر تعامل امي معاي طول الاربع الايام لي فاتت حسيتها ندمانه عكس ابوي لي ماجاء غير مره هو العقربه فطيم ووافي وزيد
ياسر: ياااهووو وينك عطيني وجهه
نوار: ياسر والله صدق ضايق خلق خلاص خلني لحالي
ياسر قام : خلاص انا طالع تبين شي
طلع بدون مارد عليه ندمت اني عصبت عليه بس انا صدق متوتره كثير احس بالخنقه
ياسر طلعت من عندهم وتصلت على ناصر :إيوه وينكم فيه .. ياربي ناصر تراني طفشان قل وينكم فيه ...طيب ثواني وانا عندكم مع السلامه
وصل ياسر المقهى الي مجتمعين فيه الشباب
ياسر يجلس: السلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
ياسر: غريبه الكلكم فيه
سعود: طفشنا قلنا نجتمع
ناصر: انت ليش جاي ليش ماتجلست عند حرمتك
ياسر: حرام تعبنه اول ماصلت نامت قلت يلا خليني اغير جو
فيصل يلعب بجواله: عيالك متى بيطلعون
ياسر: بعد اسبوعين او اكثر
ثامر: اليوم سمعت امي تكلم امك تقول بيسوون عشى بالمزرعه
ياسر: مادري عنهم مااحد قالي
يوسف: اقول صجيتو راسي خلونا نطلع بكره كشته ايش رايكم
ياسر: ايه عشان ابوي يذبحني لا خلها بعد العزومه الي بيسوونها
مر اسبوع ثقيل وكله مجاملات للضيوف يجون يباركون لي اانا بنفسي تعبت وانا بس جالسه مكاني

في المقلط
ابو ياسر: متي يطلعون عيالك ياياسر
ياسر :والله مطولين يعني اسبوعين
ناصر:للحين لك اسبوع تقول اسبوعين ................. انا للحين مو مصدق انا الحين صرت عم
مروه داخله المجلس وشايله ولدها
فيصل كان نايم على رجل ياسر ويلعب بجواله قام وهو مو مصدق :مروره :قام وحظنها <
مروه :هههههههه ههههههه كل ذا شوق لي
فيصل: يالخاينه رحتي الكويت ونسيتينا
ابو ياسر قام يسلم على زياد ومروه
ريوف :جدو انا مابتحبني
ابو ياسر :ويابعدي والله تعالي ياروح جدك
غصون: لالالا انا قبلها انا الكبيره مو اهي
زيد بعد ماسلم على يا سر وباركله :غصون بابا عيب انتي الكبيره خليكي العاقله
ريوف: انا مو عاقله ليه مجنونه
ابو ياسر: واحلى مجنونه
مروه: انا بدخل اسلم على امي اشتقت لها حيل
ام ناصر جالسه تشرب الشاي لحالها بصاله وتشوف التلفزيون
مروه داخله بهدوءورمت نفسها على الكنبه :يالله قد ايش اشتقت لك مامي
ام ناصر شهقت من خرعه ومو مصدقه
مروه تحضن امها: وحشتيني يالغاليه
ام ناصر تحضن بنتها:انتي اكثر وينك وين بناتك
مروه تبعد عن حضن امها :بالمقلط عند ابوي
ام ناصر: الحمد لله على سلامتكم يمه
مروه: يمه وين خواتي
ام ناصر: رنا بغرفتها ورانيا لها فتره ماغير على الكمبيوتر ونوار بغرفتها
مروه: ابطلع لها بسلم عليها
جالسه بغرفتي مثل دايم متملله بس دق الباب وفتح على بالي خالتي ولا رنا لان راينا ماتعترف بدق الباب
مروه :نواااااااااار نوارررررررر
ماصدقت الين شفتها بعيوني مروه لها معزه خاصه بقلبي كثير عن كل البشر
بعد ماجلسنا نسولف شوي
نوار: مروه اشتقت للبنات
مروه :ربي يقر عينك بشوفتهم انشاالله
نوار: امين
مروه: يلا تعالي معاي تحت احسن من الحبسه
ياسر: إيه قولي لها بس جالسه على السرير ومعصبه
مروه :عادي فتره بسيط وتعدي <ابتسمت< اسأل زياد ايش سويت فيه
ياسر جلست جنب نوار ولميتها وبستها على راسها : اتحمل الموت لعيونها
نوار استحيت من مروه وهو متعمد نذل
يوسف :انا مالي دخل بقول لياسر احنى محتاجين مبلغ كبير مو سهل
ناصر سحب يوسف برا المجلس وطلعوا لغرفته ناصر قبل لايتزوج من باب المطبخ :
انت مجنون
يوسف يجلس على السرير :قلت لك قبل لازم يعرفون
ناصر : بس برضوه تحملنا كل شي والحين بتحمل نظغط على روحنى شوي
ياسر دخل :ها ايش تقولون
يوسف: ولا شي بس نسولف
ياسر :لا تستبلهون لي انا سامعكم بس مافهمت شي
ناصر يطلع من الغرفه: ولا راح تعرف
ياسر عصبني اسلوبه: طيب ياناصر بعد الصلاه نتفاهم
على الساعه 9 ونص ابو ياسر جالس وجنبه ياسر وناصر ويوسف قبالهم
ابو ياسر: متى بتتكلمون
ناصر: انا ماراح اتكلم
يوسف ساكت
ابو ياسر لف على يوسف :تكلم ياايوسف
يوسف: ماعندي شي اقوله
ابو ياسر: انا عندي... انتم رجال وكل واحد اطول من الثاني ومزوج هايتين بالشوارع ماغير نايمين من بكره تجون بالشركه وتساعدون ياسر
يوسف :عمي انا
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ناصر يطالع بياسر مقهور: ارتحت الحين خلاص برد قلبك
ابو ياسربحده : ناصر
يوسف :ناصر خلاص
ياسر :إيه صح ماعندكم غير الهياته بشواارع وسهر بالليل لامتى بنصرف عليكم احنى
ناصر: انا احسن منك ياصاحب الشهادات العليا
يوسف: ناصر انا بقول لهم خلاص
ناصر بحده: يووسف
يوسف: انا وناصر فاتحين لنا شركه بينبع استيراد وتصدير
ياسر :ايش شركه هههههه ومن فين فاتحينها لايكون شغالين بـــ
قاطعه ناصر : احترم نفسك مو عشانك اخوي الكبير تاخذ راحتك بالكلام
ابو ياسر بهدوء وتفهم :متى فتحتوها وليش ماقلتو لنا
يوسف: فتحنها من سنتين وجبنا فلوسها من مكافأت الجامعه وانا اخذت نصيبي من ورث ابوي واخذنا قرض بأسم ناصر
ابو ياسر: ليش انا وين من كل ذا مو عمك وانت ياناصر مو ابوك
ناصر: اسف يبه مابي احد يساعدنا
ياسر: احنى مو اي ناس ابوك واخوك وماراح نقصر
ابو ياسر: وكيف تشتغلون وانتم هنا والشركه بينبع
يوسف :احنى موكلين واحد من اصحابنا بالشركه وهو يساعدنا
ابو ياسر: كم تبوون
يوسف يطالع ناصر : 3 مليون
ابو ياسر: لكم 7 مليون بس تنقلون الشركه هنا بالمدينه
ناصر يوقف : انا قلت لك يوسف لاتقول لهم بس ماتفهم الشركه ماراح نننقلها
ياسر: ناصر ايش فيك انت اليوم صاحي وبعدين نخاف عليكم من الحوادث وانتم كل اليوم والثاني رايحين
يوسف: بس صعبه ويمكن نخسر اكثر
ياسر: بنعوضكم
ناصر: انا طالع
يوسف: عمي والله صعبه مانقدر
ياسر : يصير خير
مر اسبوعين وانا كل يوم اشوف بناتي ياربي عليهم يجننون بس انتظر خروجوهم من الحضانه الاطفال بفارغ اصبر
ابو ملك: يبه عمتك طفشت وهي تنتظر جوابك
ملك: ليش مستعجلين بكره السهره عندها وانا اقولها الجواب بنفسي< تقوم <انا طالعه اكلم نوار اطمن عليها
ياسر :نوار انا تعبان مكروف باالشغل حرام عليك
نوار: اليوم مارحت للمستشفي تكفي قوووم
ياسر: يااااااربي صبرك ... نامي بلا دلع بنات
نوار انقهرت منه راح لبنات وشافهم وانا لا
دق التلفون رديت بملل: الوووو
ملك: السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام اهلين ملوكه كيفك حبيبتي
ملك :مضايقه مهمومه مو قادره اتخذ قرار خايفه مو قادره اتحمل
نوار: سعود الكل يمدح فيه طيب وكريم ومو عصبي وهادى وينحط على الحرج يبرى
ملك: وهذي هي المشكله انا عصبيه وهو هادي وانا لازم اقول ردي بكره
نوار: اها بكره السهره عند ام يوسف
ملك :إيه عندها وبكره ارد عليهم
نوار: ملك انتي استخرتي ويش حسيتي
ملك :بصراحه استخرت ورتحت كثير بس مقهوره على الدفتر والصور
نوار:تستاهلين في وحده تحط دفتر اسرارها وصورها مع الاغراض الغير مهمه
ملك :لا تقهرين وتخوفيني زياده خلاص بكره نتقابل مااستفدت شي منك غير خوف زياده
نوار :يصير خير يلا مع السلامه
ملك: مع السلامه
قفلت الجوال وغمضت عيوني اخذت نفس انا عندي ام واب واخوان بس مشتتين حبيبي وافي اشتقت له وزيد وليد احسه احب اخواني بعد وافي سمر ولاء احبهم بس مااقدر اعبر عن حبي لهم فاقد الشي لا يعطيه احب ابوي اتمني اضمه احب هذي العباره كل فتاه بأبيها معجبه أمي الي ياما سمعت انها مصدر الامان بس ما حسيت بهذا الامان يمكن بعض عاش بدفي امه لو فكر بس انها تبعد عنه يحس بخوف قلبه يخفق احساس مميت ولي انحرم منها بس موتها هذا شي قاتل تحس بنقص بعدم الامان والاستقرار والي ابتعدت عنه امه وعاش محروم وهي عايشه هذا اعظم من اي شي باالكون انا خايفه علي بناتي ابيهم قربي وبقرب اهلهم
اليوم الثاني
ساري :قلت لك محتاج
ليلى: قبل فتره اخذت مني وبصراحه مهري خلص
ساري: هذا هو زوجك اطلبي منه ماراح يرفض لك
ليلى: اسفه مااقدر
ساري ينزل فنجان القهوه: يصير خير لك فرصه اسبوع ابي الفلوس جاهزه ولا والله لتندمين طول العمر
عبد الملك :ها للحين ماردت
سعود :لا لحين والله يصبرني عليها
في بيت ام يوسف
ملك نازله من السياره :اااااوف ياربي هذا الي كان ناقصني غير اشوف يسوف
ام ملك : ملك انتي غاويه مشاكل استحي هذا ولد عمتك واكبر منك
ملك تعدل عبايتها :مالت عليه يجيب الهم
ابو ملك: اوووووص استحي يابنت
ملك :ابوي ليش نازل خلاص روح هذا الي ناقص تسلم عليه
يوسف واقف على الدرج : اهلين وسهلين <وينزل يسلم على خاله < هلا بخالي <ويحب راس خالها <
ملك بصوت واطي:الله يالمحبه والله هو الي يدور على المشاكل
ابو ملك منصدم من تصرف يوسف بس سلم عليه وبادله البتسامه
يوسف : كيفك ياام ملك
ام ملك بخير كيفك يايوسف
يسوف: بخير الحمدلله ..كيفك ياملك
ملك تكلم نفسها ايش صاير بالدنيا ياهوو هذا يوسف ولا مبدل : الحمد لله بخير ممكن طريق بندخل
يوسف ابتسم رغم قهره منها: تفضلوا راح للمجلس بعد ماراح ابو ملك
ملك: اوووف الجو صاير حر اووف
ام يوسف جايه : إي والله خلاص راح البرد
وتسلم على ام ملك وملك
نوره تجلس جنب ليلى الجو بلليل رووعه يبي لنا طلعه للحديقه
ملك والله لازم نجتمع ونطلع انتي وليلى من تزوحتوا اختفيتوا
نوره: بذات ليلى حتى نوار فاقدتها
............................
على الساعه عشر كلنا اجتمعنا
ناديت ملك : ها كلمتي عمتك
ملك :لا ماقلت لها احس اني مافكر ت عدل هذي حياه مو يوم ولا يومين
نوار : عارفه واظن شهر كفايه ياملك ياتوافقين تتزوجون ولا ترفضين ويخطب غيرك
ملك يعني اوافق
نوار : وافقي ومااظن بتلقين احسن منه
رانيا :بس خلااااص ارحمونا بس اسرار
ملك :طيب ايش تبين ياست رانيا
رانيا :طفش ايش رايكم نخلى ناصر ياخذنا باالجمس الملكي
نهى: ياليت ترا واصله معي
ليلى مااظن ناصر بيطلعنا اليوم جاء من الشركه معصب
رنا : انا بكلمه واتشوف
فيصل يشرب القهوه :لو تشوفون وجهه الاستاذ راح الوان
ياسر : والله جيل خربان ايش الفايده
فيصل :والله احس بفرح وانا انتقم من المدرس ياناس يعطينى واجب ثلا اربع صفحات ولما راحت للجامعه بس نايم
ياسر : مو هذا الخراب سهر باللليل ونوم بالجامعه
فيصل : اصلا انا بــ
ناصر يدق جواله : الوووو
رنا : ناصر حبيبي وينك
ناصر : الله حبيبي بعد اخلصي ايش تبون
رنا :نبي نطلع برا البيت ايش رايك تمشينا
ناصر اسف دور غيري مافيني تعبان من الشغل
رنا : تكفى نصوري حياتي انت ترا ليلى بعد طفشانه
ناصر : طيب ليلى طفشانه خلاص حتى نفسي اتعشى برا خليها تطلع لي برا
رنا : هين ياناصر تذكرها بعدين مع السلامه
نهى : ايش قال
رنا : مارضى اووووف
في غرفه الثانيه ام يوسف
ملك حبيبتي انا لو عندي بنت صدقيني من المستحيل بتكون بغلاتك يكفي انك بنت اعز صحباتي وابوك اعز اخواني
ملك : عمتي خلاص انا موافقه
ام يوسف: انتي موافقه ولا ابوك جابرك
ملك : ابتسمت وماسكه ضحكتها : عمتى ابوي بحياته ماجبرني على شي مابيه وانا موافقه لو ماتبيني عادي
ام يوسف تحضنها :ياعمري مبرووك
ملك االله يبارك فيك يلا انا باروح للبنات
نوره : اقول يلا نروح الملحق حق الشباب هنا طفش
رنا: لا أكيد العيال هناك
رانيا : اقووول قومي بس هناك احسن من هنا يلا البسوا عبياتكم
ملك داخله وين بتروحون
ليلى: الملحق
ملك : احسن من الجلسه احسن من هنا
في ملحق الشباب
نهى بنات ندخل كلنا ونقفل البا بالمفتاح عشان مايدخلون
نوره: يكون احسن
نوار دخلت معاهم كنت متضايقه شوي حاسه بخنقه
دخلت اخر وحده ليلى ونزلت عبايتها وجلست جنبي صرخت بصوت واطي وااااو بياانو
ران ي اتقلدها : واااو بيانوااا مالت عليك
ليلى قامت وجلست والبيانوا قادمه وطلعت اوصات مزعجه منه
رنا : ليلى مانبي ازعاج خلونا نشوف فلم
ملك : نبي فيلم اكشن رعب حرب
نهى : لا اخاف مابي حطو شي عدل حطو فيلم هندي
ليلى الي بوادي ثاني :من زمان ماعزفت شي <وتحرك يدينها بالهواء كانها تعزف <
ابتسمت على ذكرى او ذكريات وقلدت صوت ليلى : من زمان ماعزفت طيب يالشاطره اعزفي احد ماسكك
ليلى وكانها زعلت شوي : خلاص مابي
نوار قلدت صوتها وفيه نبره جديه شوي : بنات ابي ادرس موسيقى "ضحكت وضحكت ملك لانها تتذكر" تتذكرين ليلى
ليلى : والله جد كان نفسي ادرس موسيقى عشان البيانو
رنا : من جدك
ملك : لا من عمها إيه من جد وتعرف تعزف
ليلى تعزف بحزن : كان وكان نفسي اتعلم بس خلاص شي من الماضي
نوره : وين تعلمتي يالمجنونه
ليلى : الله يذكره بالخير عمير علمني العزف
نوار : إيه مو الحبيب لازم يعلمك
نوره والله انتم كل وحده لها حبيب صدق فاسدات
ملك :هههههههههههههههههههههه واقسم بالله انك مجنونه عادي عمر كان يحب الموسيقى وليلى كانت تروح عند لينا ويجلس يعلمها بس
نهى: لقيت فيلم تعلوا خلونا نشوفه
نوار طلعت رغم الجو فله بس مابي اجلس مشيت بدخل البيت يمكن ارتاح لو جلست مع مروه شوي
ياسر :لحظه ثامر بشوف نوار دقايق وانا عندك
حسيت بيد تلف حول كتفي ياسر : ايش فيك
نوار مافيني شي
ياسر : احد ضايقك زعلكي احد
نوار: احس اني مخنوقه مو قادره حتى اتنفس جلست على درج البيت مادري ايش لي صايرلي اليومين الي راحت
ياسر طيب تعالي قومي معاي
نوار لوين
ياسر بتعرفين بعدين
نوره جالسه على الكنبه هي ورنا والباقي جالسين على الاض
نوره : ايش صار وفاقتي على ثامر
رنا : ارسلت له الرساله مادري ايش بيصير للحين
نوره : ياارب اشوفك عروس قولي امين
رنا : هههههه امين خلينا نشوف الفيلم شوف رانيا تاكلنا بعيونها
ياسر : ايش رايك حلا احلى سبحان الله اسم على مسمى
نوار : بالعكس جود احلى
ياسر "ياكذاااابه كلهم شبه بعض ليش تكذبين
نوار : لاياشيخ مو انت الي تقول حلا احلى
ياسر : القرد بعيون امه غزال
نوار: غصب عنك حلوين بناتي
ياسر : ليش مو بناتي بعد والله حريم اخر زمن
بعد مارجعوا
في غرفه ام ناصر وابو ياسر
ابو ياسر : ام ناصر اليوم ناس خطبو رنا مني
ام ناصر : مين نعرفهم
ابو ياسر ولد اختك ثامر
ام ناصر : ثامر خطب رنا متى
ابو ياسر : كلمني االيوم مر على الشركه بعد ماخلص دوامه بالمستشفى وقال .... انا خايف بنتك ترفضه وتفشلنا معولد اخوك الله يرحمه
ام ناصر : خل ياسر يكلمها هو اقرب واحد لها من اخوانها
ابو ياسر يصير خير
اليوم الثاني العصر
ياسر : انا خارج يمكن اتأخر امر الشركه تبين شي
نوار وانا اعطره : لا مابي شي بس<دق الجوالي< غريبه ايش تبي خلود
ياسر وقفت اسمع لها
مين هي خلود وايش تبي بنوار


نوار : الووو
خلود بصوت يرتجف : نوار انتي فاضيه ولا مشغوله
نوار استغرب من سؤالها وعلاقتي معاها سطحيه جدا : لافاضيه
خلود : نواراحس اني داخيه وتعبانه وماعندي احد اهلي مسافرين تكفين تعالي شوي عندي
نوار : تعبانه سلامتك طيب ثواني < لفيت لـ ياسر > صاحبتي تعبانه شوي ابي اروح لها
ياسر : خلاص روحي مع السواق انا مشغول شوي
نوار : طيب خلاص <كلمت خلود > خلاص مسافه الطريق وانا عندك
لبست عبايتي وياسر راح نزلت للسواق تحت ورحت معاها لبيتها بحي قديم شوي
وصلنا لبيتها حطني السواق وراح قلت له نص ساعه يكون عندي مااحب ها البنت ولا ارتاح لها
دقيت الباب سلمت على واول مره اشوفها بدون مكياج دايم في الجامعه تحط علبه الوان
خلود :حياك تفضلي البيت بيتك
دخلت بيتهم قديم شوي حتى إنارته ضعيفه وباين عليه قديم : كيفك الحين
خللود: الحمد لله بخير الحين احس من شوي
نوار : الحمد لله خوفتيني عليك
خلود وهي تقوم : اسفه ماكان قصدي اخوفك
نوار : مايخالف ياقلبي
خلود: دقايق وجايه
قامت خلود ولو اكتب من اليوم الي حتى اخر يوم بحياتي مايوصف قد يوصف وموقفي طلع واحد من وحد من الغرف ودق الباب بنفس الوقت تشتت افكاري ماقدرت حتى اشيل شيلتي واغطي راسي
دخل ياسر الهايج والولد بعمر العشرين واقف بنص الغرفه
الدنيا حولي صمت تام ياسر والولد يتكلمون وخلود واقفه بدون عبايه وسانده نفسها على الجدار وانا صرت مثل الجدار لاحركه ولاكلام ولااسمع شي سحبني ياسر بقوه وطلعني من البيت والشيله على راسي ركبت السياره ودموعي متحجره بعيون
ياسر نفسي اقوم احرقها اموتها هذي نهايتها يانوار بيت ***** يانوار ماعادي لي ثقها بالناس صرت اشك بنفسي نوار مستحيل لا أكيد انه حلم وشلون تروح لهناك ومتى ..... لا مستحيل هذي نوار .....ليش سوت كذا ليش
نوار الصمت مالي المكان وياسر يسوق بسرعه جنونيه نفسي اموت انا ليش رحت لها ليه ليه يانوار ليش يصير معاي كذا
ياسر وصلتها بيت ابوها : انزلي
نوار لفيت عليه : ياسر انا
ياسر : انتي طاااالق
نوار نزلت دموعي بهدوء وغرقت خدي : ياسر انا ما
ياسر بصراخ :انزلي خلاص يانوار بس خلاص
نوار : ياسر اسمعني صدقني ياســـ
ياسر : ياسر عفناك ياللي بعت نفسك رخيصه
نوار نزلت واناابكي مااعرف ان ياسر يحق له يسوي الي سواه بس يسمعني
دخلت بيت ابوي شفت هذي الجدران الي سمعت صوت بكاي وشافت معناتي ابتسمت ودموعي على خدي هذا نصيبك يانوار مصيرك بيت ابوك نهرت عند اقرب كرسي رجليني ماعاد تتحمل مصيبه وراء مصيبه يانوار قد ايش بتصبرين يانوار
تعبت ليش ياخلود ايش سويت لك حرام عليك ياخلود
ام وافي: اهلين نوار البيت منور وين ياسر
لفيت عليها ودموعي تسبق كل كلمه مني :ياسر راح
ام وافي :نوار ليش ماخليته يسلم على ابوك

الله يافطووم مسويه لي الحنونه والمهتمه لو تدرين ان الي تتمنينه صار هذا انا رجعت مطلقه لبيت ابوي وبنات ...تذكرت بناتي اليوم موعد طلوعهم من المستشفى
طلعت لغرفتي بسرعه وام وافي تناديني اتصلت بمروه بس عطاني مغلق أكيد سافرت لا مو قتك يامروه لاتسافرين
ياسر ضاقت على الدنيا كلها بكبرها معقوله نوار تخوني.... طيب ليش حرام عليها تخدعني ...طيب ليش لو ماشفتها بعيوني ماكان صدقت تخونين يانوار تخونين هذا جزاتنا يانوار جزات ابوي يانوار
رحت للبنات سويت لي ولهم تحاليلي dnaابي اعرف هم بناتي ولا لاء أكيد بتعذروني الي شفته مو هين زوجتي وين بيت معروف بالمدينه كلها
رجعت البيت مهموم خليت البنات بالمستشفى الين تطلع التحاليل
ام ناصر :ياسرو ين نوار بناتك مو طالعين اليوم
ياسر : لابكره انشالله ونوار عند ابوها
ام ناصر سكتت شافت حالته ابد مو طبيعي
اتصلت على ياسر ابي بنات معاي وقربي اتصلت ولا عشر مرات بعدين قفل جوالها بكيت من حرق قلبي صليت لي ركعتين بناتي من شهر وانا انتظرهم يطلعون يوم يطلعون يطلقني حسبي الله عليك ياخلود فكرت اروح لها بكره بس وين بذاك البيت إيه ليش لا اروح اشوف ليش سوت فيني كذا حرام عليها هدمت حياتي مسحت دموعي خلاص يانوار لا تبكين خلاص مابي ابكي خلاص كفايه طول عمرك تبكين
ام وافي:والله مادري ايش قيها بنتك من جات وهي تبكي
ابو وافي : عساها تموت لحسن تلقينها متزاعلها من زوجها
ام وافي : والفضول ياكل قلبي اكل
رنا : رانيا قومي شوفي ياسر جاء من برا المغرب وللحين ماطلع ونوار ماهي فيه
رانيا: ترفع الغطاء عن وجهها وصوتها كله نوووم : كم الساعه الحين
رنا: 2ونص امي تقول انه معصب حده وقافل جواله حتى ثامر اتصل يسأل عنه
رانيا : تبيني اروح له ليه بايعه عمري اخاف يذبحني
رنا : تكفين رانيا الله يخليك روحي شوفيه
رانيا : رنا ايش اسوي لك اخوك معصب ونوار برا البيت أكيد تهاوشوا وراحت عند ملك خلاص روقينا روحي نامي فكيني وراي جااامعه بكررره
.........................ز
ملك : ليلى عاد اخوك ذا زودها كل يوم والثاني طاق الوجه وابي فلوس
ليلى: والله يحرجني اخاف يفشلني قدام ناصر زياده
ملك : عطيه الصراف خليها يشوفها فاضيه وانتهى الموضوع
ليلى : ياليت الموضوع ينتهى قلت له ماعندي قالي اطلبي وان اناصر كل شهر يعطيني مصروفي وزياده
ملك : هذي هي النشبه ياويلي من ساري تغير عن زمان صار كل همه بالدنيا فلوووس
ليلى: الله يهديه
ملك : طيب والحل معاه
ليلى : مادري ربك يعني عليه وبندر ماخذ راحته بالسفره لاخير مادري متى بيخلص دراسه
ملك: كل منا عنده هموم الله بس يستر علينا يلا تبين شي بنام
للليلى : لا مع السلامه
اليوم الثاني دخل ياسر معاه بنته جود وحلا مع ميري شايلتها
ياسر : يمه يمه ..رنا يا رنا وينكم احد يرد على
رانيا: هلا والله هلا بنات اخوي <وتبوس جود على خدها
ياسر: وين امي
رانيا : تصلي العصر انتظر شوي
جلس ياسر وبنته بحضنه وحلا اخذتها رانيا
رانيا : ياسر بناتك يهبلوون كلهم يشبهون نوار .... إيه نوار وين
ياسر :في بيت ابوها
ام ناصر :نعم ....<شافت البنات < هلا والله هلا وغلا نور البيت
ياسر بنورك يمه
ام : ناصر وين نوار مااشوفها
ياسر : قلت لك يمه في بيت ابوها
ام ناصر : خل ميري تاخذ بنتك وتعال ابيك شوي
ياسر : يمه تعبان مافيني
ام ناصر : ياسر تعال ابيك شوي
ياسر : ميري ..ياميري تعالي ابيك شوي
في غرفه ام ناصر
ياسر يجلس على الكرسي نعم يمه
ام ناصر : ايش صاير بينك وبين نوار
ياسر : يمه انا اتخذت قرار ولا يمكن اتراجع عنه بيوم من الايام
ام ناصر مستغربه : ايش صاير
ياسر : طلقتها
ام ناصر حطت ايدها على راسها :طلقت نوار
ياسر : إيه طلقتها
ام ناصر :ياويلي عليك يانوار ليش طلقتها ياياسر حرام عليك ايش صار بينكم
ياسر يبتسم : خلاص يمه مافيه نصيب هي راحت بيت ابوها وخلاص
ام ناصر : مستحيل نوار تطلب الطلاق ياياسر قلي ايش صاير
ياسر : مشكله وخلاص حلينا وفترقنا
ام ناصر : الله يهديك ياياسر بناتك كيف
ياسر قمت وحبيت راسها : انتي الله يطول لي بعمرك
ام ناصر : وابوك كيف بتقوله
ياسر : مادري شايل همه مابيه يزعل علي
ام ناصر : يااارب يهديكم ويعينى على مشاكلكم تكبرون وتزيد مشاكلم وتكبر معاكم

....................

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 05-09-10, 12:17 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الاخير---


ثامر :ايييييييييييييييييش طلقتها ياسر ايش سويت انت حرام عليك
ياسر : خلاص لاتعورون راسي بس انتهينى وخلاااااص
ثامر : ايش صار قلي من متى بتخبي على
ياسر تبيني اقولك وين لقيتها ياثامر حرام عليك ياثامر : مشكلها ومالها حل
ثامر معصب : كل مشاكل الدنيا ولها حل
ياسر : الي مشكلتي
ثامر : انا مدري من وين تجي لنا المشاكل ياااربي صبرك ....عمي عرف
ياسر : لا بقول له
ثامر : خواتك عرفوا
: ماحد يدري غير امي وانت
ثامر : لاإله الى الله محمد رسول الله .. اشهد ان لاإله الي الله
ياسر : ثامر ابي ارجع البيت تعبان خذ إيجازه من المستشفى وداوم مكاني بشركه انا تعبان
ثامر : يصير خير بحاول معاهم كثرت إجازاتي
نوره : يمه انتي ايش تقولين
ام ناصر : طلقها امس
نوره : ليش طلقها ايش صاير فيهم
ام ناصر : انا قلت لك كلمي ملك ولا ليلى وروحو لها شوفوا ايش صاير بينهم حرام البنات ايش ذنبهم
نوره : طيب يمه ارتاحي لايرتفع سكرك انا بكلم ياسر وذا ماعرفت شي بتصل على مروه
ام ناصر : لامروه لا حرام هي تعبانه مع ولدها لاتعلمونها
اتصلت على خلود ولا ميه مره بس ماترد وبالاخير قفلت الجوال
وافي نوار ابوي يبك تعالي
نوار مسحت دموعي ونزلت
ابو وافي : نوار ايش فيك زوجك ماجاك
نوار مسحت دموعي : ولاراح يجي ..ياسر ...طلـ ....طلقني
ام وافي : طلقك ويه صرتي مطلقه وبناتك بيعشون معاك
نوار تركتهم رجعت لغرفتي ابكي يعذبوووني
..................
ملك: متى طلقها
نوره : امس قال لخالتي ملك انتي اقرب لها شوفي ليلى وروحو لها شوفي ايش صاير بينهم
ملك : طيب مع السلامه باروح لها
..................
يوسف : هذا اخوك مجنون ايش صار فيه
نوره : مادري يايوسف من تزوجوا بينهم مشاكل بعدين احسهم اوكي لحد الاسبوع الي فات لما كانت الجمعه عندنا نوار كانت متغير
يوسف : غريبه بالعكس ياسر كان يعد الايام بيطلع بناته من المستشفى
نوره: الله يستر عليهم
......................................
بعد ساعه
ملك : اهلين ام وافي
ام وافي : اهلين ملك كيفك اخبارك امك كيفها
ملك بقلبها وي كلها بجاوب عليها الله يعيني عليك : الحمد لله كلنا بخير نوار وينها
ام وافي : قصدك المطلقه شوفيها بغرفتها
ملك : ياليتني مو بيتك كان عرفت وشلون ارد عليك < مشت وخلتها
جالسه على السرير ماتحركت من مكاني تعبت وضايقه حالتي دموعي حلي الوحيد ابي اكلم ياسر ابي اشوف بناتي ابي اقوله اني مظلومه كله من خلود
ملك تفتح الباب: نوار
نوار : عدلت نفسي فتحت يديني لها حضنتني : خلاص ياقلبي لاتصيحين مافيه احد يستاهل
نوارمسحت دموعي وشلت شعري عن وجههي : ابي اشوف جود وحلا تكفين ملك ياسر مايرد على جواله
ملك : ايش صار بينكم
نوار : مصيبه ياملك
ملك : طيب قولي لنا يانوار ام ناصر حاولت معاه بس مافيه فايده
نوار : دام هو ماتكلم انا بعد مو قايله شي بس خلاص حتى مابي ارجع له بس ابي بناتي عندي
ملك :طيب ابي اعرف فهمينى ايش صار بينكم
نوار : مشكله وخلاص وحلها الطلاق خلاص ..بس ابي جوالك ابكلمه
ملك : خذي كلميه
مسكت جوالها وانا ارتجف اتصلت عليها سمعت صوته:الوو
ياسر : مين معاي
نوار حتى صوته نساها : انانوار
ياسر طلعت من المجلس وطلعت للملحق : ايش تبين بعد الي سويتيه
نوار : ابي بناتي
ياسر : هههههههههههههه بصراحه خليتيني اضحك وانا مالي نفس
نوار بكيت : ياسر ....لا تحرمني منهم انا مالي ذنب

ياسر : إيه مابقى الي تقولين حركات مراهقين
نوار مسحت دموعي : يــ ....ياسر ...خلاص الي فيـــ ...فيني كافيني بناتي ابيهم
ياسر : وانا مابيكم تربينهم كافي امهم لقيتها بأشهر بيت لل*****
نوار مسحت دموعي وقفلت الخط ما منه فايده اتكلم مع عمي احسن منه
ملك : ايش صار
نورا : مارضى
ملك : مارضى تشوفين بناتك
نوار : ايه <مسحت دموعي : خلاص ياملك انا تعبت ماعادي فيني اتحمل
ملك : صبرك يانوار بس قولي لي
نوار : خلاص ياملك هذاك ياسر هو بيقول لكم
.............................................
مره شهر
الكل تعذب واولهم انا ماشفت بناتي غير مرتين بس وكلام فطوووم القاسي وابوي ومعيرته لي اني مطلقه امي واخواني مادري عنهم
ياسر انا ابوي زعل ولا صار يكلمني
ثامر :انا اجلت ملكتي
سعود : انا الغيت الملكه ملك مو راضيه الين تنحل هذي المشاكل
رانيا : خلصت اختبارات الجامعه ونهى معاها
نوره : للحين اناتعبانه من حملي
يوسف : متعذب يالشغل صرت اشتغل بشركتنا وبشركه عمي
ناصر : حياتي روتين بين البيت والشركه
ليلى مابين البيت ونوار
ملك : حلفت اني مااسوي ملكتي الين اعرف سبب المشكله ولا عساني ماتزوجت وسعود اذا مو عاجبه بنات منصور ماليه القصور
...................................
زارني وليد اليوم وماكان وقت زيارته ابد نزلت سلمت عليه
وليد: ليش وجهك كذا
نوار : لا يهمك
وليد: ابوك ولا زوجته
نوار :وليد تكفى مابي مشاكل معاهم خلاص كافي انهم مستحمليني
وليد بعصبيه :مالك جلسه عندهم خلاص بيتنا يشيلك يانوار
نوار : وليد خلاص انا هنا مرتاحه
ابو وافي دخل : لا مو مرتاحين وجودك مضايقنا
وليد: تعاي معاي بنشيلك بعيونى مالك ومالي ولا ماني قايل بحترم نفسي لاني في بيتك
رحت مع وليد لبيت امي لي اخذتني بحضنها وتبكي : خلاص يمه ولا يهمك البيت والي فيه تحت امرك وبناتك انابجيبهم لك غصب عن ياسر واهل ياسر كلهم
وليد : انا اوريك بياسر نافخه ريشه على ايش انا اذا ماخليته يحب يديني لا تسموني وليد
مسحت دموعي :وليد تكفى لاتسوي مشاكل خل ياسر يهداء ونتفااهم معاها
وليد : طيب تعالي معاي < يكلم سمر < انتي جهزي له الغرفه الي جنبي بسرعه
دخلت غرفه وليد
وليد:: فهميني يانوار فيصل قالي ان ياسر طلقك وماحد يعرف السبب
نوار : مشكله ولا خلاص انتهى كل شي
وليد :كل شي انتهى بسهوله يانوار
نوار : وليد مافي شي بالدنيا سهوله بس هذا نصيبي
وليد : مو انااخوك وبعدين لايغرك انا عن الفين رجال
ابتسمت : مشكله ياوليد اني مضلومه فيها ولاذكرني
وليد انتي ارتاحي الحين واليوم في الليل نفهم كل شي
هزيت راسي ورحت للغرفه جلست عندي سمر وبعدين جات الاء
...................................
ياسر نوار خلاص انا طلقت نوار وانتهى الموضوع بعد اسبوع بنسوي نملك ونسوي الحفله
رنا : بس اناابي نوار تحضر
ياسر : رنا مافيه امل ارجع نوار خلاص الحياه لازم تستمر يا رنا
رنا : مادري سو الي يريحك
ياسر : اجل جهزي نفسك ونزلي السوق وجهزي اغراضك
.................................
وهذي كل السالفه
وليد بصدمه : حسبي الله ونعم الوكيل
نوار : شفت وشلون عشان كذا انا عذرته بس ياوليد انا مضلومه ماخليت طريقه الي وحاولت اوصل لـ خلود بس مافيه امل
وليد وياسر ايش عرفه انك هناك
نوار :مادري بس بين انها متفقه معاه لان ياسر دخل والولد طلع من الغرفه بنفس الحظه
وليد : مشكله كبيره طيب تذكرين البيت وين
نوار : لا لاتروح اخاف عليك منهم ياوليد ذو ناس مايخافون الله تكفي وليد لا تروح

.................................
وهذي كل السالفه
وليد بصدمه : حسبي الله ونعم الوكيل
نوار : شفت وشلون عشان كذا انا عذرته بس ياوليد انا مضلومه ماخليت طريقه الي وحاولت اوصل لـ خلود بس مافيه امل
وليد وياسر ايش عرفه انك هناك
نوار :مادري بس بين انها متفقه معاه لان ياسر دخل والولد طلع من الغرفه بنفس الحظه
وليد : مشكله كبيره طيب تذكرين البيت وين
نوار : لا لاتروح اخاف عليك منهم ياوليد ذو ناس مايخافون الله تكفي وليد لا تروح
وليد : يصير خير يلا قومي روحي غرفتكي ورتاحي وانا بشوف حل للمشكله
قمت دخلت الغرفه نزلت عبايتي جات سمر ولاء جلسو معاي شوي وطلعوا وخلوني انام
.................................................. ..
بعد ثلاث ايام
اشتقت لـ جود وحلا كثير نفسي اشوفه بناتي قطعه مني ياسر للحين معصب وكل مادق عليه يعطيني كم كلمه ويقفل بوجهي
في المستشفى
ناصر: ثامر ابوي كيفه طمني عليه
ثامر :تو واحد من الدكاتره طمني جلطه خفيفه وانشالله متأثر عليه
ناصر: الله يستر بس
ثامر : ياسر وينه
ناصر : عنده اجتماع وماقلت له
ثامر: وفي البيت خالتي تدري
ناصر : فيصل راح يجيبها و
فيصل قطع كلامهم : ابوي كيفه
ام ناصر : ناصر ابوك ايش فيه
ناصر يمسك امه ويجلسها: يمه ارتاحي ابوي بخير انشالله بس ارتاحي
رنا: جلطه صح
ناصر: انشالله خفيفه
فيصل يكلم ثامر : مااظن ابوي كان معصب وياسر بعد لو مارحت اشركه ابي فلوس كان ذبحوا بعض
ثامر: ياسر وعمي .....ليش ايش صاير بينهم
فيصل : عشان بناته وطلاقه لـ نوار ياسر عصب وقام يصارخ على ابوي لو مااخذته وطلعته مادري ايش كان بيصير وابوي ارتفع عليه السكر
ثامر: الله يهديهم وياسرصاير عصبي امس سوى لنا مشكله في المقهى فشلني
ناصر يدخل بالسالفه :ياسر صاير وقح ولسانه طويل على الكل وما يحترم احد
طلع الدكتور
ثامر :ها طمني يا دكتور
الدكتور: الجلطه هاالمره قويه كتيير الله يقومه بسلامه
ثامر : طيب كيفه الحين
الدكتور : مع الايام بيتحسن ويطيب بس نبي له الراحه التامه
...........................................زز
وليد: عرفت البيت يانوار انا بعرف وشلون رحتي لذيك الحاره
نوار : اناايش يعرفني بالحارات ياوليد
وليد : المهم انا بشوف طريقه اتفاهم معاهم
نوار مابي مشاكل مع احدي ياوليد
وليد : هين يانوار اذا ماخليت ياسر يندم لاتسمين وليد
نوار : عنيد وراسك يابس
ياسر خرجت من الاجتماع لقيت 6 مكالمات من ناصر غريبه اتصلت عليه
ناصر بعصبيه : للحين ماخلص اجتماعك
ياسر: ليش تصارخ الحين
ناصر : لاحول ولا قوه الي بالله انا متى صارخت اسمعني بس ابوي بالمستشفى تعب علينا
ياسر بدون اهتمام :كيفه الحين
ناصر : تعبان كثير
ياسر : مسافه الطريق وانا عندكم مع السلامه
...............................
ليلى إيوه يانوار ...مادري عنه يقول تعبان كثير....... ارتفع عليه السكر عنده جلطه ....مادري يقول ناصر قويه شويه .... كلهم عنده من الصباح ناصر جاء ارتاح صلى العصر واخذ رانيا وراحوا ...... مادري اتوقع الملكه رنا وثامر تتأجل .....إيه مره تعبانه وبعدين ابوها صعبه توسي الشبكه الحين ........ ايش سويت بموضوعك ....... امممم كويس ان وليد فاهم خليه ياخذ حقك من ياسر وبعدين خلود ذي اختفت من الجامعه فص ملح وانا ماخليت مكان الي دورتها فيه ...... مادري عنها طيب خلاص مع السلامه
........................................

بعد اسبوع طلع عمي ابو ياسر من المستشفى كلمته بتليفوون الحمد لله احسن اول بس لازم يرتاح وتاجلت حفلت رنا شهر
اليوم جالسه طفشانه سمر ولاء وامي راحو السوق اتصلت علي رنا
الوووو
رنا : نوار وينك
نوار : يعني وين في البيت
رنا : نوار انا بالمستشفى
نوار خفت : رنا ايش فيه عمي فيه شي
رنا : لابس حلا تعبانه شوي
نورا : طيب انتم بالي مستشفى
نوار بـ مشتشفى الـ............
نوار : طيب خلاص الحين جايه مع السلامه { اتصلت على وليد خليته يجي يوصلني
ياسر معصب: خلاص ارتحتي ياست رنا
ام ناصر : انت ايش صاير لك لاتحشم ولا تحترم احد استغفر الله العظيم ام وبنتها تعبانه لازم تشوفها
نوار جاء وليد وخليته ياخذني للمستشفى على طووول
وصلنا ورحنى قسم الطواري لقينا ياسر واقف
وليد: ويش فيها البنت
ياسر يمش: للحين ماطلع الدكتور
نوار رحت وسلمت على خالتي ورنا اشتقت لهم
وليد : هيه انت احترم نفسك
ياسر : اقول انت يالبزر احترم نفسك لامسح فيك بلاط المستشفى صدق بزارين
وليد يتكي على الجدار: بنشوف يياسر الايام هذي هي الايام تمشي
طلع الدكتور المصري معصب :إيه ده مش معئووول
وليد :خير يادكتور
الدكتور : وين امها
نوار :اناامها
الدكتور : انتي ياست انتي ام انتي عوزه تموتي بنتك
وليد : هيه انت جاي من ديرتك تنفخ خشمك احترم نفسك
الدكتو:ر انت ولد الطفله
: ياسر لا اناابوها
الدكتور : انت الي تحشر انفك بشي مابخسكش .....إيه دا الاهمال انتي ليه مابتنطفي الاوزازه بتعت الحليب بتعرفي بنت معاه تسمم
اام ناصر بتسكت الدكتور :دكتور كيفها الحين الطفله
الدكتور :هي بخير الحين ابس عاوز اقول حاجه هتم بطفلكم شوي
راح الدكتور كنت بدخل بس ياسر دخل قبلي عناد ودخلت ام ناصر ورنا
وليد :حقيييييير
نوار :قهرني كان نفسي اشوف حلا ابدخل الشتقت لها
وليد:يصير يخير ياياسر انتي شوفي حلا وانا بتفاهم معاه
طلعت ام ناصر معاها رنا وياسر دخلت : ياناسي عليها نايمه وحاطين لها مغذي شلتها وضميتها وجلست ابوسها نزلت دموعي من قهري على نفسي هذي هي يانوار الايام تدور
وليد: لو بتجلسين تصيحين ترا باخذها بنروح البيت الحين والي يصير يصير
نوار مسحت دموعي: خلاص
جلسنا خمس دقايق وطلعنا
وليد : ياسر نبي ناخذ البنات
ياسر : وانا قلت لكم بناتي بيعشون عندي
وليد : وليه مو بناتها هي كمان
ياسر : ايش تبي خلص
وليد : البنات وكافي اهمالكم لهم
ر نا : احنى مهملناهم الي اليومين الي راحت عشان ابوي
وليد : مايهمني عشان ايش وبعدين نوار لها حق الحضانه ولا تنسي
ياسر ابتسمت وقربت من وليد : لاتنسى انا وين لاقي اختك بلا فضايح وخذ اختك ورح البيت
وليد: يعني مافيه امل
ياسر : ولا ربع بالميه
وليد : هين يايياسر ونشوف
طلعنا انا وليد ظلينا ساكتين لحد ماوصلنا البيت نزلت وليد راح
.......................................
مر شهر وماشفت بناتي غير مره و حده بس واخذ اخبارهم من ليلى عمي للحين تعبان وحلاته كل يوم تتتحسن بس بشكل بطي
رانيا خلصت اختباراتها بالجامعه وباقي اسبوع على العطله
نوره للحين تعبانه بحملها
مروه جات اسبوع عشان ابوها ورجعت وصارت مشكله كبيره بالييت مع ياسر ومروه عشاني
وليد: نوار وينك يانوار نوااااااااااااااااااااااااااااااار
سمر : هيه انت بلا مصاخه صوتك مثل الحمير قصره شوي
وليد مطنشها : نواااار نــــــــــــــــــوار وينك
نزلت بسرعه لما سمت صراخه : ايش فيك
وليد :تعالي ابيك شوي
نوار رحنى للصاله وقالي السالفه كلها
وليد: ايش اريك منها يموووت قهر ومنها تاخذين بناتك
نوار : خلاص اسو الي يريحك المهم بناتي يجون عندي
وليد: طيب انا ابتصل فيه وبخليه يجي الحين
ياسر جالس على المكتب في الشركه مهموم ومتضايق مشاكلي في البيت مع اخواني بعصبيتي ومشاكلي بالشغل الي تدهور فجأه مدري ايش اسوي تعبت دق جوالي رفعته شفت وليد يتصل بك رديت عليه : نعم
وليد: الله ينعم عليك وينك
ياسر : متعب نفسك عشان وينك طيب مع السلامه وقفلت الخط مالي خلقه ودق مره ثانيه صارخت عليه : هيه انت فاضي انا موفاضي
وليد :للموضوع الي عندي لا راح تفضى
ياسر :بتقولي ابي بنات اختي خلاص قلت كل بـــ شهر مره
وليد :هههههههههههههه لاتعالي وبنتفاهم عندنا في البيت
ياسر : طيب بنشوف ايش عندك
جلست مع وليد وقالي بتفصيل الممل عن كل شي راح يسويه بياسر

بعد ساعه جاء ياسر ودخله وليد المجلس اليوم امي وزجها وخواتي طلعو مع اصحاب زوج امي يتمشوون ومطولين وليد ذكي مخطط لكل شي
وليد كل كلامه بستهزاء : شوف سيد ياسر المره هذي انا محترمك لانك في بيتنا اوكي وسمعنني للاخر وحطها في بالك اختي ماراح تفكر ترجع لك بيوم من الايام و
ياسر قاطعته : ومين قال اني مفكر ارجعها بس رووح ياشيخ على بالي عندك سالفه انا رياح
وليد:ههههههههههه ليش مستعجل خلك شوي بس اقسم بالله ياياسر ياكنت ناوي لك على نيه بس حرام بناتك ايش ذنبهم يطلعون علىالدنيا سمعت ابوهم خربانه
ياسر : لاوالله ياشيخ ليش مين الي لقينه في بيت ال*****
وليد : انت تطعن بشرف اختي والي يطعن بشرفها يطعني فيني بس تذكر كلامك زييين
ياسر: ممكن تخلصني
وليد:من عيوني
قام وليد وفتح الباب شفت طرف العبايه ضيقت عيوني احاول اتذكر وين شفتها وقفت لما تذكر هي نفسها مستحيل مره ثانيه

وليد:يلا ياست خلود قولي ايش الي صار وليش خليتي نوار تجيك للبيت
ياسلا : لحظه لاتقول لي ولا اقول لكم صاحبتها ومحفضينها الكلام وجايبينها
وليد : ياسر اسمع ترا ماجبتك هنا عشان تتكلم انت هنا تسمع وبس
خلود :جاني واحد اسمه سيف دايم يجي عندنا بس المره هذي طلب مني اجيب له وحده من الجامعه عطاني اسمها دورت عليها وطلعت نوار وبنفس القاعه معاي بس تقربت منها وذاك اليوم اتصلت عليها وخليتها تجي وبعدين اتصلت عليك وخليت واحد من الشباب يطلع لها على وقت جيتك
ياسر: خلاص خلصتو فيلمكم بصراحه مبدعيييين
نوار ماتحملت ودخلت : انت اصلا انسان واطي وحقير واناني طوول عمرك اناني وبتظل اناني انت عشت حرمان الام حرام عليك تذوق بناتك الي ذقته حرام
ياسر :وبعدين
نوار: ابي بنات
ياسر : وانسي ان لك بنات
نوار بكيت وكرهت نفسي على دموعي وصوتي الي باين في البكى : طيب ياياسر اذا مخليتك تندم مااكوون نوار
ياسر قمت وطلعت : ومنهي نوار يا ولا بلاش وطلعت
وخلود :الي علي سويته وخلاص انا رايحه
جلست على اقرب كرسي كل جسمي يتنافض من العصبيه
وليد :ماعليكي منه ولا تفكرين في بناتك بجيبهم كلمت لك محامي وقلت له كل شي وخلود موجوده وسيف بطلعه بس اصبري علي
وبلاش دموع
نوار مسحتها :خلاص مارح ابكي صدقني راح تكون اخر الدموووع
خلود وهي طالعه تنادي ياسر :ياسر يابو جود يابو جود
ياسر لفيت عليها : نعم ايش تبين كم اعطوك عشان تحفظين الكلام
خلود : صح اعطوني بس عشان اقول الحقيقه ترا نوار مظلومه سيف هو الي مدبر لها كل شي لو سيف مو خادعني وعدني بالزواج بس طلع يبي نوار حبيت اخرب لـ شي سويته حرام ايش ذنبها وذنب بناتها يعيشون الحرمان الي عشته انا وبعد امي عني وانشغالا بوي شوف لوين وصلني .... روح لها وعتذر لها ولاخوها ورجعها ياياسر مسكينه بحياتي ماشفت مثل طيبتها

ياسر مشيت عنها مابي اسمع اي كلمه تشتت افكاري ضعت اصدق مين ولا مين ركبت سيارتي ورحت البيت متضايق ومهموم دخلت مكتبي وجلست بكل قوتي معقوله الي صار ايش الحقيقه وايش التمثيل وشلون وكيف اقدر احكم يمكن يطلع كلام خلود صح ويمكن غلط سيف وين بلقاه وانا معرف غير اسمه الاول بس يعني نوار مظلومه لا مو مظلومه انا شفتها هناك وجالسه بعد الرجل قدامها حرام عليها والله حرااام اصدق مين ولا مين ليش كل ماطلع من متأهى ادخل بغيرها
........................................
اسبوعين مرت وزادت ماشاكل ياسر وليد عشان جود وحلا اتفق مع ياسر كل اسبوع مرتين ينامون عندي وباقي الاسبوع عندهم
في المزرعه ثامر وياسر جالسين لحالهم: وهذا الي صار
ثامر: ياويلي ياياسر وشلون صار معك كذا وماتقولي
ياسر: الحين ابعرف وين الصح من الغلط فهمني ترا انا خلاص تعبت ماااقدر حتى افكر
ثامر : لازم تجيب سيف وتخليه يقول لك
ياسر : انا مااعرف غير اسمه
ثامر : خل وليد يسأل نوار
ياسر :لو اموووووووووووت ماانذل للبزر وليدوووه
ثامر : طيب فاطمه
ياسر :واااااااع انت ايش فيك ترسلني لاعداي فطوووم لو امووت ماروح لها
ثامر : ايش اسوي لك وبعدين المشكله كبيره ونوار باقي علي عدتها اقل من شهر وانت كم طلقه طلقتها
ياسر: وحده بس
ثامر:يعني تقدر ترجعها
ياسر : عندك امل انها بريئه
ثامر : انت لو ماعندك امل انها بريئه ماكان قلت لي
...................................
ياسر اسبوع وانا ماخليت احدا لي سالته بالاخير رحت لابوها محسن وسالته عن اسم سيف باكامل خليت واحد من موظفين الشركه يدوره لي ويراقبه
ثامر: ياولد اناس خلنا نمسك وهو طالع من بيتهم مو الحين
ياسر :لا الحين هو سكران مو داري االله وين حطه ناخذه للمزرعه واوريك ايش بسوي فيه
فعلا اخذته من البيت الي لقيت نوار فيه وهو سكران وديته المزرعه ظربت فيه الين اشفيت غليلي وقهري من الموضوع دخلته تحت المويا عشان يصحى ويفوق شوي
سيف بكلام مكسر ومتقطع : ايش تبي ا نت فكنتي طيرت امزاج
ياسر سحبته وجليسته: قولي انت ليش سويت بنوار كذا
سيف : نوار هذيك الحلوه
ياسر : حلوه بعينك قولي انت خليت خلود تجيبها في البيت
سيف :اي خلود
ياسر يضربه على راسه : هيه خلود الي تحبك مادري على ايش
ثامر ميت ضحك على ياسر وتعامله مع سيف السكران
سيف :خلود ذيك الي كل يوم تزوجني تزوجني
ياسر يضربه مره ثانيه على راسه وقرص اذنه :هيه انت اصحى انت قلت لها تجيب نوار
سيف: نوار ايه جات احسن هي وزوجها تطلقو انا كذا مرتاااااح
ثامر: عساك ماترتاح حتى لو بقبرك
ياسر اخذته ورميته بعيد عن الزرعه ورجعت لـ ثامر
ثامر : والحين الحل
ياسر :مدري
ثامر: رجعها لمصلحتك ومصلحه بنات ياياسر
ياسر : مستحيل ارجعها بعد كلامها هي واخوها لويمووتوون
ثامر : الي صار عادي وطبيعي تتهمهم بشرفهم وتبيهم يسكتون
ياسر :مادري خليني افكر
............................................
نوار: صدق مبروووك ياقلبي ربي يتمم لك على خييير
ليلى: الله يبارك فيك انتي كيفك اخبارك
نوار : ماعليك مني انتي انتبهي لنفسك وللطفل ها لاتنسين وعدك اذا ولد لوحده من بناتي
ليلى :من عيووووووووووووني اخليه ياخذهم الثنتين
نوار: ههههههههههههههههه مايصير ياقلبي المهم عمي كيفه
ليلى : كل يوم عن اليوم الي قبله احسن صار يتكلم ويتحرك شوي يقول بيسوي لي عشى ولبنات عشى
نوار :امممممم طيب بس لاوصيك عليهم انتبهي لهم
ليلي: ليش مو جايه
نوار : أكيد مو جايه يافشلتي قدام الناس
ليلي : بس عمي قال يبيك تجين
نوار : لاماراح اجي

يوسف : ناصر لازم ننقل الشركه للمدينه ونساعد ياسر شوف كيف ضايع بين مشاكله ومشاكل الشغل
ناصر متردد : بس ...مادري طيب الموظفين وشلون
يوسف : نزيد رواتبهم ومثل ماقال عمي نفتح الشركه هنا
ناصر: سو الي يريحك انا خلاص تعبت من مرض ابوي في البيت والجو متكهرب
في بيت ابو ياسر
رانيا نازله من الدرج بسرعه : ياسر شوف رنا اخذت الاب توب حق
رنا نازله بعدها :اقول اسكتي كلها مرتين
رانيا : ياسر شوفها قسم بالله لاروح لابوي يشوف لي حل معاكم
ياسر :اووووووف الواحد مايرتاح بذا البيت كافي مشاكلي ومشاكل البيت فكووني
رانيا : ايش فيه
طلعت من البيت مادري وين اروح ضاقت على الدنيا بكبرها مخنوق احبها بس كرامتي يانوار ماتسمح لي اجي واذل نفسي بعد الي سواه وليد بتريقته وسلوبه
انا غلطان واعترف بس يحق لي انا الي شفته صعب علي واي رجال ممكن يسوي الي سويته
سمعت صوت الاذان رحت للحرم رحت اصلي العشاء على وعسى تخفف هموم قلبي شوي
...............................................
ملك جالسه في الصاله تتابع فلم بعد ماصلت العشاء وهي منسجمه وصل لها مسج وماتحركت ولا فكرت تشوف مين لان الفيلم اكشن ومره مندمجه
وصل مسج ثاني فتحته قرت المكتوب مره واثنين وثلاث هذي خاطره من خواطري الي بدفتري الي ضااع شافت الرقم وتصلت عليه بسرعه وطلعت بالحديقه خافت ان امها تسمعها
ملك بصوت مرتجف : السلام عليكم
: وعليكم السلام
ملك : مين الي يتكلم معاي
حس ان ملك ماعرفته او ماتنبهت انه رقمه فحب يلعب عليها : انا واحد لقى الدفتر الحلو بالمطار
ملك : طيب انا ابي الدفتر ممكن ترجعه
سعود : والصور
ملك يااربي ايش المصيبه الي طلعت لك ياملك : والصور بعد
سعود : كم تعطيني او كم تسوى صورك ياملك
ملك حست نبره صوته مو غريبه بس يمكن تشابه : الي تبي بعطيك
سعود : تقريبا كم
ملك جلست تذكر كم بحسابها التامين ولاشياء النادره الي تشتريها من برا ومن عند ابوها وامها :600 الف
سعود: بس هذا المبلغ تسوى كل صورك
ملك عصبت : طيب قول وانا بعطيك
سعود : هههههههههه مشكله طلبي صعب كثير
ملك : لك من الريال لـ خمسه مليون بس خلصني
سعود : اناابي اكثر ........ انا ابيك انتي بصراحه اعجبتيني
ملك وصل ضغطها للمليون : وقح نذل واطي خسيس اقسم بالله لااشوفك لاامسح فيك بلاط البيت يالحيوان يانذل صدق ناس قليله حياء وايش بتسوي بتنشرها انشرها
سعود : عادي بعطيها خطيبك
ملك : احسسسسن خله يشوفها وبتخوفني يعني خلاص مع السلامه
سعود : هههههههههههههههههههه
ملك : جعلك الموت عساك ماتوفق بدنيتك واخرتك قول امين
سعود: ههههههه اعصابك شوي شوي يابنت الخال هدي شوي
ملك سكتت تفكر بنت الخال : صرخت سعوووووودوه > استوعبت < بخوف صوري معاك وشلوووون
سعود: هههههههه للحين مو مستوعبه
ملك : جلست على درج البيت : يمه دخت لحظه بفهم سعود انت سعود
سعود : ههههههههه اعصابك راتفع ضغطك ههههههههه خلاص والله امزح معاك
ملك : ياربي <بلعت ريقها < ابي افهم دفتري وصوري معاك
سعود : ههههههههه والله تعبت من الضحك ايه معاي
ملك ماسكه اعصابها من ضحكه : من فين جبتها
سعود يمسك ضحكته : مالك دخل المهم هي معاي وانتي حسابك بعدين
ملك : طيب ابيها وشلون اخذها
سعود : ايش تبين الصور لالا في الحلم
ملك : وبعدين يعني
سعود : مافيه شي بعدين خلاص انا قلت لك مافيه
ملك : الله يهديك اناابي صوري
سعود : إيه الله يهديني ولا يهديك يالمجنونه تحطين صورك بشنطه وتحطينها مع عفشك الي يالله يالله شاحنه تشيله
ملك :سعوودوه احترم نفسك
سعود : مع السلامه
ملك : ياسلااام تحرق قلبي وتقفل ابي الصور الدفتر ابيها حرام عليكي سعود
سعود : والله خطيبتي وابي صورها عندي لانها مهمله
ملك: هين ياسعود اذا ماخذتها بطريقتي لاتسمين ملك
سعود طنشها : طيب مع السلامه
ياسر طلعت من الحرم مرتاح شوي بس هم متضايق انا ليش ماكلم وليد واقنعه يمكن يفهمني شوي مهما كان هو يقدر ياثر عليها شوي
ابو ياسر الي صار احسن من قبل :وين ياسر ابيه شوي
رنا : يبه ياسر طلع برا شوي يغير جو حرام تعب من شغل الشركه
ابو ياسر :للحين ماتفاهم مع زوجتها
رنا : الله يهديهم يبه
ابو ياسر :وانتي وثامر
رنا استحت من ابوها وماردت
ابو ياسر: متى بتسون الحفله
رنا : لما تقوم بالسلامه يبه
ابو ياسر : يبه خلاص كلمي ثامر وسوها بقرب وقت
رنا :يصير خير يبه
ياسر وصلت البيت نزلت وفتحت الي الشغاله قلت لها :روحي نادي وليد
شغاله : حاضر
وقفت احرك الجوال بيدي رفعت راسي لما حسيت بوليد قرب
وليد بدون نفس : السلام عليكم
ياسر ياصبر ايوووب ياارب : وعليكم السلام
وليد : امر خير تبي شي
ياسر : وليد ابي اتكلم معاك شوي بس
وليد يقطعه : مابينا كلام خلاص انتهينا
ياسر: وليد تعال خلنا نروح مكان هادي ونتكلم فيه
وليد : طيب تعال في المجلس
ياسر دخلت معاه مع اني مابي ادخل ابي اي مكان برا الجدران جلست
وليد: ثواني وجاي
ياسر : وليد تعال مابي اشرب شي
وليد :طيب دقايق انتظر ولا خايف الكلام يطير
ياسر قال كلامه وطلع قهررني ذبحني بكلامه
نوار جالسه بصاله سمر ولاء مثل دايم مهاوشات على التفزيون
سمر حطي فلم هندي
ولاء: لالالا مافيه المصري جديد والهندي حقك إعاده
سمر : هيه احترميني انا اكبر منك استحي يابنت
ولاء تحط ايدها على خصرها : لاياشيخه كلها سنه والله ذل
وليد واقف يشوف المهوشه
وليد :هاخلاص فضحتونا قدام الرجال بصواتك < بصراخ < بس خلاص
سمر بصوت شبه واطي : اوووف على المذله ترا كلها سنه ونص
انفجرنا انا وولاؤ بضحك
وليد: إأيه فالحين بالضحك استحو على وجيهكم وحده عندها بنتين والثانيه كلها سنه وتتزوج والي بعدها بتنخطب وهذي حركاتكم يلا وحده تحضر الشاي والقهوه
قمت انا : يلا خلاص بسوي لك القهوه والشاي
ولاء : منهو ثقيل الدم هذا الي جاي الحين
وليد : ياسر في المجلس
نوار كنت رايحه المطبخ انصدمت لما سمعت ياسر بالمجلس ايش يبي الله يستر خفت ولا تقولون لي ليش حسيت بقشعريرا
لقيت الشغاله مجهزه كل شي بس حضرت الفناجيل وعطيتها وليد

ملك : والله العظيم هو قالي
لينا : انتي تتكلمين صدق
ملك : والله هو قال معاه ورسلي لي شي من انا الي كاتبته
لينا : كيف لقاه
ملك :علمي علمك بس بكره انا باروح بيت عمتي مع امي وراح اجيبه
لينا : مجنونه تدخلين غرفته وتفتشين بغراضه
ملك : انا حلفت لاروح واجيبه
لينا : مجنونه ولا راح يوم من الايام تعقلين
ياسر دخل وليد معاه القهوه والشاي :قلت لك مابي اشرب شي
وليد يصب القهوه : خلاص كل شي جاهز
ياسر اخذت الفنجان : اجلس ابي اتكلم معاك
وليد يجلس : قول اسمع
ياسر : وليد انا بتكلم معاك من رجال لـ رجال
وليد : ليش ان تصرفاتك رجوليه
ياسر اقسم بالله الفنجان القهوه مو خساره بوجهه يقههررررر: ايش تتوقع انت
وليد : تصرفات اطفال
ياسر: وليد انا اقدر اتكلم مع ابوها ويرجعها الي غصب عن الكل بس انا ابي قلب نوار مو نوار
وليد : ماتوقع ان لك مكانه بقلبها بعد الي صار
ياسر : انت عزيز عليها انا اعرفها وليد حط نفسك بمكاني ايش بتتصرف
وليد : على الاقل مو ارميها عن الناس الي يكرهونها انت لو شفتها كان رحمتها رميتها عند فاطمه الي تبيها من الله
ياسر : وقتها ماكنت بعقلي وقتها ومادري وين باروح
وليد : بس كنت تقدر تجيبها عندنا مو ترميها لـ فاطمه تعذبها
ياسر : وليد انا من ذاك اليوم والمشاكل على من كل صوب خلاص تعبت والله محتاجها <نزلت راسي < وليد تعرف كيف لما تسافر وتفارق اهلك وشلون تحس تعرف لماتكون بمكان مظلم موحش بدل مكان جنه
وليد : بس انت ضيعت هالجنه
ياسر : انا مالي ذنب ايش ذنبي اذا في ناس مايبون لها السعاده
وليد :خلاص انسها ياياسر وحرام تعذبها وتحرمها من بناتها كافي الليل تنام ولانهار حرام عليك
ياسر : وحرام عليها الي يصير فيني
وليد :انت ويها مظلومين بس خلاص لاتزيد ظلمها
ياسر: ابي اتكلم معاها
وليد :ماراح توافق صدقني
ياسر : بس خمس دقايق
وليد : طيب بس مو اليوم
ياسر : طيب خلاص امرك وقت ثاني بس كلمها وليد ان اعارف انك متضايق عشان اختك بس انا ابي ارجعها
وليد : يصير خير
ياسر طلعت من بيتهم مرتاح رغم نفسي اشوفها بس ابي اصبر انا غلطت لما تصرفت بعصبيه هذي هي تنيجتها يا ياسر بس ماقدرت اتحمل الي شفته
يالله ياهذي الدنيا تتعبنا وتظلمنا كثيير
نهي : يانوره البنت متغيره كل ماجي عندها يا سرحانه او متضايقه
نوره : وليش مين مضايقه
نهى : مادري عنها من قبل مشكله ياسر ونوار
نوره غريبه ها البنت مادري ايش صاير فيها
نهى : روحي لها كلميها يمكن تقولك
نوره ماقدر ملك وامها تحت ابنزل اسلم عليهم مع السلامه
ملك طالعه من الدرج ونوره طالعه من جناحها :وينك قلت مو نازله اطلع لك
نوره تسلم عليها : هههه كنت اكلم نهى اختي
ملك : لاتنزلين ابوي تحت مع عمتي خلينا هنا
نوره وملك جلسوا في الصاله
نوره : كيفها نوار
ملك : مشي حالها تعبانه من فراق بناتها
نوره: متى كلمتيها
ملك :اليوم الظهر
نوره : تني صديقتها ايش صاير بينهم
ملك : صدقيني ماقالت لي بس ياسر امس كان عندهم
نور: ايش صاير
ملك : امممم بقول بس سر بيني وبينك
نوره : اوكي قولي
ملك :ياسر امس راح يتكلم مع وليد
نوره : مين وليدووه
ملك تضحك : وليدووه هو العقبه الوحيده بوجه ياسر ياعيوني لو راح لـ ابوها كان قاله خذها
نوره : غريبه معنا اخوها صغير
ملك : صغير بس عن الفين رجال لما لقاها في بيت ابوها طبعا فطووم استفردت فيها ماخلتها لحالها لما شاف وليد الضرب بوجهها عصب واخذها غصب عن ابوها
نوره : المشكله مااحد عارف ايش المشكله
ام يوسف : نوره تعالي خلاص ابو ملك راح
نوره : طيب خالتي الحين نازله
ملك : وين غرفت عمتي ابي اسوي مكياجي
نوره : هناك شوفيها يلا انا بنزل
ملك وهذا الي اناابيه فتحت اول غرفه كانت لناصر قبل لا يتزوج
قفلتها بهدوء اكيد هذي هي فتحت الباب ويه حويسه
فتشت بكل زاويه باالغرفه اوووف وين حطه خسيس نذل
فتحت دولاب الملابس دخلت يدها تحت الملابس ابتسمت مسكته وسحبته وضمته لصدرها الله من زمان فتحته اتأكد من صوري حسبي :الله على شيطانك من ولد
سعود دخل الغرفه وملك ظهرها للباب
سعود: اشوفك بغرفتي
ملك :ممكن تبعد ابي اطلع
سعود: ليه دخول الحمام مثل خروجه
ملك خافت :تبعد ولا شلون سعود ايش بتسوين
ملك :اوووووووف
سعود: إيه علي فكره مبروووك مابغيتي توافقين ومن وافقتي اجلتي الملكه ترا نوار وياسر مطولين
ملك انحطت بموقف محرج: ابي اطلع
سعود ولا كنه سمعها :الله يبارك فيك وبعدين ما علموك إن السرقه عيب وحرام
ملك دفته وطلعت
سعود :وين رايحه تعالي ترا اخذتي شي من ممتلكاتي
ملك : والله ممتلكاتك عيب تخلي صوره بنت عندك
سعود : غير لما تكون البنت خطيبتي
ملك ضغطت علي الدفتر : سخيف
سعود قرب واسحب الدفتر: هذا من ممتلكاتي يلا انزلي
ملك : مابي اعطني الدفتر
سعود: مثل ماضيعتيه تحملي وبعين ماكفاك الطيحه الي بالحديقه قصري عباتك شوي
ملك فتحت عيونها للاخير
سعود ابتسم : شفتي وشلون الصدف ياملك جمعتنا بالندن لو خالي مايشتغل بالسفاره وكل فتره بلد ماكان تلقينا هناك ولا كانت الصور عندي ولاكنتي وافقه قدامي الحين
ملك :وانت وشلون تفتح الدفتر وتقراء الي بداخله ها
سعود : انا لااريد انا ارتبط بشخص يعلم مابي داخلي
لااعلم ماهو السبب ولكن لااريده ان يعلم مابي اخلي من الم
يكفي مابداخلي من ضياع وتشتت
رغم جراتي ولكني ضعيفه ضعيفه لدرجه المووت
ملك بغت تموت من القهر كمان حافظ الي كاتبته : نذل
سعود : انزلي يمكن احد يطلع شينه بحقك
ملك وشوي بتصيح : هين اذا مارويتك منهي ملك
سعود : شفتي وشلون انتي كاتبه كلام فاضي هذا انتي تقدرين تسوين فيني شي .. يلا روحي

بعد ثلاث اسابيع
تأجلت طلعه المزرعه عشان حفله رنا وثامر اليوم
انا مارضيت اشوف ياسر ولاهمني
وليد : نوار والله حرام خلاص انا كنت بعلمه بقيمتك لو ماشفت الندم بعيونه ماكنت قلت لك
نوار : انا خلاص استخرت ماراح ارجع له وبناتي باخذهم بالقانون
وليد : نوار والله امس جلست اتكلم مع ثامر حزني يانوار لوتشوفين حالته وكيف متدهوره وعمك زعلان عليه حتى مايكلمه وبناتك
نوار بكيت : ايه هو حرام عليه بس انا لا انا لما رماني عند ابوي وزوجته مافكر فيني حرام عليكم ولااحد فكر فيني
وليد : يانوار انا وين رحت بعدين انا مابي بناتك يعيشون الي عشتيه حرام عليك يانوار
نوار : بس انا ماقدر ارجع خايفه هذي ثانيه مره يصير موضوع مثل كذا حرام عليكم ترا والله انا انسانه مثلكم من لحم ودم لي مشاعر واحساس لـ تحسبني مرتاحه اناعايشه و بناتي لحالي ...... وانا ولانسان الي حبيته نفترق بس ايش بيدي اسويه هذيك المره فطوم والمره سيف والمره الجايه من مين ولا ايش بيصير حرام
وليد : خلاص لاتصيحين انابتكلم مع ياسر ونشوف حل
نوار : وليد قله ينساني خلاص
وليد :طيب بتروحين اليوم تشوفين رنا
نوار مسحت دموعي : انا وعدتها
وليد : يعني رديتي على اتصالاتهم
نوار : لا بس انا زمان وعدتها
وليد :طيب قومي اجهزي عشان اوصلك وبارك لـ ثامر
نوار : طيب بس ساعه اكون جاهزه
سويت شعري مثل العاده غجري سويت مكياج عادي ولبست فستان اشترته لي سمر من السوق لونه بنفسجي
.........................
في الشبكه
رنا :نوار ماجات
نهى :لا ماجات
رنا :اتصلي عليها يمكن ترد الحين
نهى : خلاص لو تبي تجي بتجي يلا ماحد قدك ترا شوي بنزفك عشان تتصورين وتجلسين شوي مع ثامر
.........................
ملك : مشالله عليها محلوه مروه
ليلى : مروه اليوم جات من السفر مسكينه كل يوم جايه ورايحه الله يعينها
ملك : صعبه الغربه ... شوفي رانيا شكلها تعبانه
ليلى : لها فتره حتى خالتي زعلانه تقول يمكن عشان عمي تعبان
.....................................
دخلت القاعه بعد الزفه رنا جالسه على كرسيها كانها ملكه بفستانها الذهبي ومياجها مشيت على الاستيج احاول ازرع الابتسامه والثقه بنفسي رافعه راسي واوزع ابتسامات مجانيه << اعلانات كرست
وصلت لها حضنتها بقووه :مبرووووك ياعمري
رنا : لو ماجيتي كنت زعلت عليك طول العمر
نوار بعدت عنها : تقدرين
رنا : لا
جات خالتي ومروه الي حضنتني ورانيا الي متغيره كثير ونوره وشكلها وهي حامل وليلى وملك انقلبت الكووشه كلها سلام واحضان والكل يطالع فيني
مروه: يلا بنات ثامر بيدخل
طلعت من القاعه بكبرها ااكيد عمي بيدخل وياسر وناصر وفيصل دخل ثامر معاه عمي وناصر وفيصل وماقدرت اخرج وعباتي برا غطتني حرمه بعبايتها لحد مادخلو بنص القاعه وخرجت بسرعه واخذ ت عباتي وطلعت من الصاله الداخليه خرجت بسرعه بس حسيت بايد تمسكني بقوه ..... سحبت ايدي بقوه: سبيبني
ياسر : ابي اتكلم معاك شوي
نوار : سحبت ايدي بقوها : مابينا كلااام فاهم خلاص قالت لك انساني
ياسر : بس هذا مارضي ينساك > وياشر على قلبه << كيف قدرتي تتحملين نوار انا ماقدرت ايش اسوس فهميني مو راضيه ترجعين ولا انا قادره انسااك
رديت عليه :
مجبــور أنا أعيــش .. من بعــد فرقــاك
وأخفـــي جروحــي .. بين نفســــي وذاتـــــي
صدقنـي راح أقـوى .. ع البعـد وأنسـاك
وألقـى أمـــل غيــــرك .. يجــــــدد حيـــــاتي
**
محيــت مــن قلبــــي .. خيــــالك وذكــــــراك
مثلك حــــرام يكــــون .. فــــــي ذكرياتــــي
واصــل طريقـك .. واتبــع دروب ممشـــاك
وانســى في يـــوم إنـي .. وهبتــك غلاتــــــي
وأنا بعيــش العمـر .. من بعد ما أنســاك
وأبقــى مــع حزنــي .. وباقــــي صفاتــــــي
مشيت وطلعت بر لقيت وليد ركبت السياره ودموعي على خدي
وليد : خلاص سلمتي عليهم
نوار هزيت راسي بـ إيوه
.................................
دخلت سلمت على رنا وثامر وباركت لهم وطلعت كان نفسي اسوي اشياء كثيره بس حالتي ماتسمح انشالله بفرحهم اعوضها ياارب
طلعت ولقيت يوسف وسعود
سعود : مبرووك يسوور عقبال بناتك يارب
ياسر ::هههههههه بدري عليهم
يووسف : يارب تجوزهم وتجوز عيال عيالك
......................
وصلت البيت منهاره خلاص تعبت من الكلام الي قلته لـ ياسر حرام عليه ذبحني بكلامه خلاص مصيرنا الفراق
ام وليد :وليد ايش فيها وجهها محمر من الصياح
وليد: حضرت ملكه رنا شافت اهل ياسر
ام وليد :اردي وبعدين
وليد : شافت ياسر شكلهم تكلمو
ام وليد : الله يهديهم بس ام ناصر كلمتني امس وسالتني اذااعرف شي
وليد : مشاكلهم يحلونها مع بعض
ام وليد :ترا ابو ياسرعزم ابوك على العشى بكره بالمزرعه
وليد : بس انا مو رايح ولا رنواراتوقع بتروح
ام وليد : وليد خلها تروح يمكن خواته يعرفون ايش السبب
وليد : مادري احاول معاها
.............................................
ملك : ليلى فرح لينا بعد شهر اشتريتي فستان
ليلى: للحين بكره بنروح الاستراحه تعالي هناك
ملك : ماظن بس اشوف يلا ابوي برا
ليلى : يلا مع السلامه
............................
في المزرعه الكل موجود حتى انا وامي وسمر ولاء حتى عمي ابو وليد جاء
الجلسه كانت فله بمعني الكلمه حتى مروه وتحكينا عن مواقفها مع البنات في المجمعات والمغازل
قمت ولبست عبايتي وطلعت من الباب الخلفي جلست اتمشى شوي الجو قريب المغرب مرره حلو وهو الغرروب
واللله ماقدر ... انت مجنون ... أكيد ماقدر .... طيب ايش اسوي قولي ......اووووه خلاص بعدين نتفاهم
نوار وقفني الصوت الباكي
قربت منها :رانيا ايش فيك
رانيا : مافيني شي بس
نوار : رانيا تكلمين مين
رانيا : وحده كانت معاي بالجامعه
نوار : بس انتي تكلمين ولد مو بنت
رانيا بكيت قربت منها وحضنتها :خلاص لاتصيحين
رانيا : نوار انا بمشكله كبيره
نوار : رانيا ايش عندك
رانيا : طيب بتسمعين لي ولا تلوميني
نوار :قولي اسمعكي ترا اشغلتيني
رانيا: ان سجلت بكذا منتدى واحد اعجبني كثير استمريت فيه وحده من العضوات كانت فرفوشه وعجيبه صرت اكلمها على الماسنجر ومره كنت احكيها عن حفله الشبكه حقتك انتي وياسر ورسلت لها صوري و
نوا ر: و ايش صار
رانيا : طلعت ولد
نوار : ايييش
رانيا : بعد كل الي صار طلع ولد قلت له ماقدر اخون اهلي واكلمك على الماسنجر بس هددني بالصور والحين يبيني نتقابل بمجمع
نوار : ياويلي يارانيا ايش الي سويتيه
رانيا : كفايه الي انا فيه لاتزودينها على يانوار
نوار :والحل
رانيا : مادري خلاص لي اسبوع كل يوم بعذر بس اليوم عصب وعطاني مهله ثلاث ايام
نوار:قلتي لااحد غيري
رانيا : ماقلت نوار والله خايفه
نوار : خلاص انا باحاول اتصرف عطيني رقمه اخذت رقمه وجلست اهديها شوي وافكر ايش اقدر اسوي
ولا ء معصبه : هيه انتي وينك ا م ناصر تبيك بسرعه
نوار : طيب انا رايحه لها لقيت مروه وخالتي جالسين دخلت وطلعت مروه حسيت بايش راح تكلمني خالتي سكت ولا تكلمت
ام ناصر : نوار انا ناديتك ابي اعرف ايش صاير بينكم
نوار : خالتي انا مالي دخل هذا ولدك عندك كلميه
ام ناصر : ترا تعبنا معكم لكم شهرين ونص ياسر يقول اسالوها وانتي تقولين اسالوه ترا تعبنا معاكم
دق الباب وشفت ياسر دخل تحجبت وكنت باقوم بس خالتي مسكتني
ياسر فرحت لما شفتها جلست حتى بدون مااسلم
ام ناصر : انا ساكته لكم بمزاجي فاهمين ابي اعرف ايش صار بينكم بالتفصيل
نوار : خالتي الي عندي قلته
ام ناصر : لا انا ابي اسمع منك كلكم
ياسر : خليها تقولك
نوار عصبت منه : وليش ماتتكلم انت
ام ناصر بعصبيه : انت وياه خلاص بس ياسر قولي ايش الي صار
نوار : لا انا الي بتكلم ياخالتي بس اعرفو شي واحد رجعه لـ ياسر مو راجعه وبناتي باخذهم
ام ناصر : طيب تكلم قولي شي
نوار:واحده من البنات الي بالجامعه اتصلت على تقول تعبانه وانا علاقتي مو مره معاها قلت لـ ياسر باروح لها ورحت مع السايق وصلنا لبيتها بحاره قديمه دخلت عليها وسلمت و <صوتي صار مخنوق < وجسلت عندها
ياسر قاطعتها : جاني اتصال من وحده قالت لي ان نوار في بيت وقالت لي الحي من سمعت اسمه وصف البيت رحت على طول سالت عن البيت رجال كبير باسن قالي الله يهديك ياوليدي خاف ربك ومن هالكلام عرفت انها بيت مشهور بالمدينه با*****
ام ناصر حطت ايدها على صدرها
نوار : طلع لي واحد من وحده من الغرف وبنفس الحظه دخل ياسر
ياسر : ماقدرت اتحمل لي شفته يمه انتي لو مكاني ايش رده فعلك وديتها بيت ابوها
ام ناصر :ايش مصلحه زميلتك يانوار تسوي لها شي
ياسر : يمه ابوي قال لك انت نوار كانت متملكه على اخو زوجة ابوها
ام ناصر : إيه اذكر
ياسر : هو سبب المشكله هو الي دبرها يمه ايش ذنبي انا بكل الي صار
نوار: انا ذنبي ايش حياتي تحت رحمت زوجة ابوي واخوها مو اول مره يصير مثل كذا مره ارسلو لـ ياسر صوري يوم الشبكه مع اخوها صارت مشكله وحللينها انا كنت ابي الطلاق بس ياسر رفض
ام ناصر : وتتكلون ولا تقولون في ناس اكبر منا نستشيرهم
ياسر: يمه انا ماقدر اقول اني مو غلطان لا اناغلطان بس عندي عذر يمه
نوار:انا خلاص ياخالتي ماقدر اتحمل ابي بناتي وعيش مرتاحه
ام ناصر: لا الموضوع ماينسكت له وهذا اخو زوجة ابوك لازم ياخذ جزاته وانت ياسر قول لـ بوك خله يشوف لك حل مع الرجال ذا
ياسر :يمه خلاص اخذ جزاته واكثر بس نوار موراضيه
نوار: خلاص انا قلت كلامي وماعندي غير عن اذنك خالتي
طلعت لـ برا وصرت امشي بهدوء ومابي افكر بشي جاتني مروه معصبه
مروه : انتي وياه ماتستحون ومولانكم خلاص تزوجتو تحسبوون انفسكم كبار خلااااص وبعدين الطلاق مو حل وانتم عندكم طفلتين ايش ذنبهم
نوار : الطلاق هو الحل الوحيد انا طلبته قبل واخوك رفض
مروه : ويش قصه المشكله الصور ذي بعد ومتى صارت وليش مااحد منكم تكلم
نوار : صارت وخلاص
موره : ايه خلاص صارت واخلاص لا مو خلاص لما تكون مشكله كبيره مثل كذا لاتنسوون ان فيه اناس اكبر منكم وافهم واعقل منكم
نوار ماسكه ضحكتي : خلاص بعدين نتكلم
مروه عصبت زياده : وليش مبتسمه ها
نوار : ههههههههههههه والله مالي نفس اضحك والله مو لايق عليك العصبيه
مروه بصراخ : نوار انتي عارفه حجم المشكله الى احنى فيها ابوي زعلان من ياسر مايكلمه وبناتك بيضيعون
نوار : مروه خلاص بناتي باخذهم وبربيهم
ياسر : وليش مو بانتي بعد ابي اربيهم ويكبرون قدام عيني
مروه : يعني النفصال مو حل يانوار
ياسر :مروه ممكن شوي بتكلم معاها
مروه : انت وياها بتجيبون لي جلطه<وراحت
ياسر بعد ماراحت مروه : وبعدين ويش الحل
نوار : خلاص ياياسر انتهينى
ياسر : يعني ماتبين ترجعين
نوار : خلاص مابي غصب يعني
ياسر : طيب جود وحلا
نوار : باخذهم ولي حق الحضانه
ياسر :بس اقدر اغيب عن كل الجلسات بالمحكمه وتضلين الي يصير عمرهم 7 سنين ويكون الحق لي
نوار : ماتقدر وبعدين انا ابي اربي بناتي انت ويش عليك
ياسر : اوكي خذيهم بس بشرط
نوار : انا موافقه
ياسر : ماتتزوجين واذا تزوجتي باخذهم
نوار : قلت موافقه خلاص
ياسر : هذا انتي وافقتي وانا موافق
نوار : جلست على الارض وظهري للشجره وياسر راح وهذي هي نهايتنا

دخلت بعد ماخذت راحه شوي من الصراع الداخلي خلاص انا وياسر صعب نكمل الحياه مع بعض وخلاص هذا قراري صليت المغرب وطلعت عند بناتي مو كل يوم بحصل فرصه اجلس معاهم
.........................................
بعد العشى وكان متاخر كل واحد راح ينام امي وسمر ولاء بغرفه وانا وبناتي جود وحلا بغرفه ورنا ورانيا مع بعض ام احمد ونهى مع بعض ام ناصر وام ثامر مع بعض ونوره وام يوسف
بعد مانامو البنات نزلت مالقيت احد جلست اتمشى بالمزرعه رغم الجو ظلام ومخيف جلست على المسبح افكر برانيا ومشكلتها اتصلت على نفس الرقم بس مارد
وليد:للحين مانمتي ايش تسويين
لفيت عليه : اهلين وليد مانمت
وليد : ماجاني نوم انتي ليش مو نايمه
نوار زل لساني : والله ماجاني نوم مشكله و < انتبهت لنفسي وسكت
وليد : ايش مشكلته
نوار : ولا شي وليد لا تشغل بالك
وليد: يعني ماتثقين فيني
نوار : وليد لاتضغط علي خلاص
وليد يجلس بجنبي : يلا قوولي عادي طيب يمكن اساعدك ..... طيب وعد راح ساعدك
جلست افكر شوي صح وليد مايصير لها يعني لااخوها ولاء ولد عمها ولا ولد خالها يمكن يساعدنا : طيب بشرط تساعدنا
وليد مستغرب : اساعدكم ليش الموضوع مايخصك
نوار : لا يخص رانيا اخت ياسر
وليد لف عليها : ايش صاير
نوار : بس وعد توعدني يبقى سر طول العمر
وليد : اوكي سر طول العمر
نوار حكيت له كل شي قالته لي نوار وعطيته رقم الولد
وليد معصب : وليش هي غبيه ما تعرف جاهله
نوار : خلاص وليد البنت ندمانه ولا تخليني اندم
وليد : والمطلوب مني اساعدكم وشلون
نوار : مادري بس لازم نلقى حل
وليد بعد فتره طويله سكت فيها : خلاص انا بحل الموضوع يصير خير
نور : الله لايحرمني منك
وليد: ولامنك <سكت وليد مره ثانيه
نوار : وليد ايش فيك لو ماتبي تساعدنا خلاص
وليد : لالا مو كذا .... تدرين كويس انك قلتي لي
نوار : ياسلام وليش انشالله
وليد : ههههه بس كنت ابي اخطب رانيا لحد ماتوظف وبعدين نتزوج بس مشكلتك انتي وياسر خربت علي بس كان فيه امل بس الحين لا
نوار ندمت كثر شعر راسي ليتني مااقلت له شوهت صورتها قدامه : وليد كل انسان يغلط وهي غلطت وندمت
وليد يقوم : خلاص انا باشوف لي حل مع الي تكلمه وقولي لها تكلمه عادي
ياسر وثامرنايمين جنب بعض ويسولفون
ياسر : وقلت لها شرطي وافقت
ثامر : يالظالم وليش دام انها مو راضيه ترجع خلها تعيش حياتها
ياسر : ثامرمره تخيلت ان نوار متزوجه غير بس تخيلت ماتحملت كنت بنجن اجل لو تزوجت انت فاهمني ياثامر
ثامر بقلبه ها انا عشت هالاحساس ياياسر بس الحمد لله صارت لي بالنهايه
ياسر : وين رحت كل ذا تخيل
ثامر :حاول معاها تعال لها بالطيب والحب يعني كم حركه وكم دمعه وينتهى الموضوع صدقني
ياسر : تقول مالي مكان بقلبها
ثامر : مثل ماكنت تقول قبل زواجك نوار مالها مكان بقلبي شوفها الحين كل قلبك
ياسر : بكره نرجع من المزرعه واحاول معاه
ا
رجعنا كنا من المزرعه وعمي الي عجبته كثيررر طول الطريق يسولف عنها وعن عمي ابو ياسر
جانا بعد يومين وليد من برا وعلى وجهه ضربه صاير لونه ازرق على موف
كلنا قمنا ام وليد : ايش فيه وجهك مين ضاربك
سمر : واااو وليد شايف شكلك وشلوون
وليد معصب : اووووووف فكوني اول مره تشوفوني مضرووب خلاص < مشي بيطلع غرفته ناداني بدون مايلف علينا < نوار تعال فوق ابيك
ولاء : شكله متضارب مع ياسر
نوار : الله يستر بس< طلعت له فوق بغرفته فتحت الباب لقيته واقف
وليد يرمي ذاكره الجوال خذي عطيها خليها تكسرها وتتوب
نوار : رحت له اليوم
وليد: خلاص رحت له وكسرت راسه هو وجهازه وقولي لها تتوب مو كل يو بساعدها
نوار :خلاص تعال خليني اشوف الضربه اح شكلها تعورك
وليد : ايش رايك تجربينها يمكن بارده
ابتسمت :حتى وانت متعور رايق يلا بد ل ملابسك ونزل صلي المغرب

ثامر يكلم رنا : طيب خليها قبل المدرسه
رنا : لا مافيه وقت ياثامر كلها ثلاث اسابيع خلاص بعيد الفطر
ثامر: شوف اقولها بعد اسبوعين تقولي شهرين خلاص انا حجزت القصر وانتهى الموضوع
رنا عصبت : طيب خلاص دور لك عروسه يزفونها انا قلت لك ماعندي وقت اسبوعين مستحييل
ثامر : طيب خلاص بعيد الفطر مو بعدين تقولين خلها بالصيف
رنا : طيب خلاص انا عند وعدي
جلست اسولف مع ملك بعد ماطلع وليد للمسجد
شوفي مليكووه انا وياسر خلاص وصلنا لحل مو راجعين افهم خلاص انتي وسعود تزوجو ملك خلينا نفرح
ملك : انا قلت لا يعني لا
نوار : خلاص انا وياسر انفصلنا افهمي
ملك : وهانت العشره يانوار وبناتك حرام عليكم ولاتحرمين بناتك من حضن ابوهم انت حسيتي بالضياع
تذكرين ياماقلتي مستحيل اسامح ابوي عشانه طلق امي ومستحيل اسامح امي تركتني لحالي تبين بناتك يقولون لك احنى ماراح نسامحك فرقتيناعن ابونا ماقدرتي تتحملينه
نوار : ملك انا خايفه
ملك : تحبينه صح
نوار : لا
ملك : كذابه تحبينه
نوار : ويش ينفع حبي له وانا كل يوم والثاني جايبه له ولي مشكله
ملك : لا ترجعين له لما يحط حد لهذي الشاكل
نوار : انا قلت له قراري وانتهينى
في المجلس
ياسر : قلت ابي اشوفها ولا ادخل لها جو
وليد : ليش انالله البيت مافيه حريم
ياسر : طيب خلها تجي ولا تنسي اني
وليد يقاطعه : انك طلقتها طلقه وحده وتقدر ترجعها بس هي ماتبي تشووفك خلالاص
ياسر : قولها ياسر يبي يتكلم معاك اخر مره
وليد : يااربي ايش الي بليتني فيه ياربي
ياسر : تكفي وليد خلاص قلت اخر مره
وليد : وليش فرحان واثق انها بتجي ولا بتسمع لك
ياسر : اووه انت للحين ماتفهم يلا روح خلها تجي
نوار دق باب الغرفه فكيت الباب والجوال بأذني نعم
وليد:تكلمين مين
نوار :ملك ايش تبي
وليد:ياسر يبك تحت بالمجلس
نوار :ماني نازله له
ملك: ياغبيه نزلي وشوفي ايش يبي
وليد : انزل احسن لك
نواروليد وملك كلهم بنفس الحظه يتكلمون: اوووص واحد منكم يتكلم
وليد : قفلي الجوال وكلميني
ملك : انزلي له ولا ازعل عليك
نوار : طيب مع السلااامه
وليد: بتنزلين
نوار: ايش رايك
وليد: انزلي
نوار : طيب < لبست عباتي ونزلت له
دخلت المجلس سلمت وجلست
ياسر : وليد ممكن تخلينا شوي
وليد قام وانا اقول له لا براسي بس غبي مايفهم طلع
ياسر قمت وجلست عندها :نوار
نوار: وانا اطالع قدام :نعم
ياسر : طيب طالعيني شوي
نوار : قول الي عندك خلصني
ياسر : انا بكره باروح المحكمه
نوار : مابغيت الحمد لله
ياسر : لهذي الدرجه تبين الفكه
نوارسكت مارديت
ياسر: تعرفين سيف وينه
نوار لفيت عليه
ياسر : بالحجر الصحي
نوار : الحجر الصحي لا يكون
ياسر : مصاب بالايدز ... وفاطمه ماعاد لها وجه تطلع من بيتها بعد الي صاب اخوها وطلاقها
نوار صدمه وراء الثانيه : ابوي طلق فاطمه
ياسر : إيه من اسبوع نوار خلاص شوفي كل الي يكرهونا ابعدهم ربي عن طريقنا بمشئيته يانوار لا توقفين انتي بعد بطريقنا خلينا نكمل
نوارساكته
ياسر قمت وجلست قدامها :نوار اسمعيني هذي اخر مره اجي لك وقولها لك احبـــــك فاهمه يعني أحبــــك
انتي لي علمتيني كيف احبك يانوار انا وجود وحلا نبيك معانا ابوي حلف بيظل غضبان على لاخر يوم بحياته دام مارجعتك وبصراحه انا بدونك مااعيش بابنت الناس افهميني
نوار ساكته ومارديت عليه
ياسر تبين ترجعين ولا لاء
نوار ساكته
ياسر : بكره اجي اخذ ردك
طلع ياسر من هنا وجلست اصيح كللام ملك للحين بذهني وكلام ياسر والايام الي عشتها معاه كل شي مر بلحظات ماحد فاهمني احبه بس خايفه ليش ماتفهموني

وليد : ايش صار
ياسر : بكره اخذ ردها
وليد : ياسر لاتتعب نفسك دامها رافضه ماراح تغير رايها صدقني
ياسر : تعبتني معاها مادريت ان بيوم من الايام ان نوار قلبها قاسي دايم تقول انا مابي عيالي يعيشون حياتي ابيهم اسعد ناس بالدنيا وهذي هي تخلف وعدها معاي ذبحتني نوار بصدها ياوليد اختك علمت قلب الين وعلمت قلبها القساوه
خلتنا نحبها وتركتنا
مادري ايش بسوي بعد فرقاها اسبوع واكمل ثلاث شهور ولا يوم قدرت انام واحس بالذنب لاني ماقدرت احميها من زوجة ابوها واناالي وعدتها بالامان وعدتهااخليها اسعد انسانه بالكون وخليتها اتعسهم
نوار سمعت كل كلمها بقلبي وعقلي هذا ياسر اناالي احبه هذا ياسر الي خلى الدنيا لي طعم ولون
هذا ياسر اول واخر حب بحياتي
وليد : نوار
رحت له مستحيل اعيش بدنيا ياسر مو فيها
هوحياتي وهو قلبي وعمري وكل شي بحياتي ياسر
ياسر لفيت لها بس كنت خايف خايف تقول خلاص روح مابيك
وليد انسحب بعد ماحس ان وجوده خطا خليهم يتفاهمون على راحتهم

ياسر : نوار
قربت منه ورميت نفسي بحضنه
ياما حاولت الفراق وماقويت
كنت ابي انساه لكن مانسيت
ماعصاني قلبي بعمره ولكن
الاكيد اني انا الي ماشتهيت
نوار : موافقه ارجع
ياسر : عشاني ولا عشان بناتك ولا عشان ابوي < كنت اتمنى اسمعها
نوار : عشانك انت ياياسر انا برجع عشان ياسر وبس
&&&&&&&&&
بعد اشهر صار يوسف ابو احمد ونوره ماحد قدها بالدنيا مبسوطه كثير
رغم قهرها على تلك التصرفة مع يوسف هي ضحيه ذالك الاخ المدلل كانت ترا حبه لـ رنا وترا بنفس الوقت خيانته لـ رنا اصبح عندها شك حتى في والدها حتى بااخوانها بياسر وناصر وفيصل
....
ناصر ذالك الشاب الطموح الهادي ينتظر طفله بفارغ الصبر
ليلى وجدت الراحه بعد رجوع ذالك الاخ الغائب بندر من سفره وقرر يترك الغربه ويكمل حياته بين اهله
..........
رنا البنت الهاديه التي عانت بسبب احمد ذالك الشاب المتهور
وثامر الي انتظر ومل الانتظار ان تستيقظ تلك الحوريه من غفله ذالك الشاب
وفي نهايه اصبحت تلك الحوريه له وحده
........................
رانيا فتاه مشاغبه اوصلتها تلك المشاغبه الي مشكله كادت ان تفقد شرفها وتحمد خالقها ليل نهار ان جعل وليد في طريقها ليساعدها
وليد الي الان لم يفق من صدمته بتلك الفتاه التي تمنى انت تكون زوجته
متى سيفقي وليد من تلك الصدمه
وماهو قراره
لانعلم
.........................
ملك تلك الفتا ه التي عانت الغربه والتنقل لم تعرف طعم الاستقرار تخفي خلف جرئتها همومها ومشاكلها
وسعود ذالك الشاب الي انخدع من والده رغم سكوته ولكنه يتالم من داخله يتمنى ان ترجع الايام ليعيش طفل بحضن والدته
حياته مع ملك التي ماتنتهي<<<مشاكساتهم<< المضحكه وليست مشاكلهم
............................
عبد الملك الذي اختفى كثير في الاحداث الاخير
رجع لاهله بعد مرض والده بالسرطان رجع يعالج الاب الذي تخلى عن مسؤليته كأب وقضى حياته بالعمل
...............
فيصل ونهى عشق منذو الطفوله ومازال فيصل ينتظر اذن ياسر ليخطب حب طفولته
......................
نوار تلك الاسطوره المحزنه التي عانت الكثير من الظلم والالم بكت كثير وكلما ابتسمت بكت
وجدت نفسها وسط تلك العايله التى لاارى بواقعي مثلها احتضنت تلك الفتاه الضعيفه المغلوب على امرها
ياسر ذالك الشاب الذي طعن بظهر ونغرست خنجر اعز الاصدقاء بظهره ومازلت اثاره ولان تزول

....................
انتهيت انا من كتابه احداثهم ولكن لم تنتهى حياتهم
انا لااستطيع ان اقول ان الزمن وقف هنا ولا حياتهم واستمرت علي وتيره

وحده بل احتوت علي قليل من ازمات الحياه الصعبه ولكن بحبهم لبعض تجاوزوها

انا كتبت هذه الروايه وهي من مجموعه روايات غير مكتمله لدي اخترتها واكملتها لتكون تجربتي الاولي تمنيت ان يكون مستوى كتابتي افضل ولكن

كأول تجربه راضيه عن نفسي

اخيرا
شكر لك من تابعني
اشكركم على تواجدكم جميعا
مع تحياتي :
أريـــــج

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اريج, لا تلوميني, ما يعرف يقسى, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اريد, يا دنيتي, روايه لا تلوميني يا دنيتي قلي مشكلته ما يعرف يقسى كاملة, روايه سعوديه, ظلم و قهر, قلبي, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية