لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-11, 11:08 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نهووووووووووره..

نورتي فديتج.. واخر الغيبات ان شاء الله<<فيس يرحب بج

وتسلمين ع البااااااارت<< فيس يبوسج

ام كايد وختها..

انتن ايه << فيس معصب.. بلاكن تلعبن بالبنت كل يوم ميوزينها وايد.. حشا ما تحسن.. ما عندكن رحمه<< فيسي المعصب.. لو ما كنتن عيايز.. جان بعرف ارد عليكن<< فيس التهديد وفيس ثاني يحرك حياته خخخخخخخخ

عليا..

بسم الله.. من وين يايبه هالشر كله.. هزرج يعني لو امج حيه بترضى باللي تسوينه<<فيس يحسسها بالذنب.. بعدين لسته واسامي وما ادري الشو.. حشا لو بتغرين بلاد ما بتخططين هالكثر<<فيس يجوفها بطرف عينه.. بنجوف منو اللي بيتخبل ع الثاني انتي ولا عبود<<فيس يتشمت خخخخخخخخخ

روضه..

بلاج انتي ضيعتي المذهب ها<<فيس شال العقال.. ما تستحين ع ويهج.. وين اللي بترد الفون ها<< فيس يجوفها بطرف عينه.. وفيس ثاني بيسير يفتن عليها عند امها وخوانها خخخ.. بس عاد اعقلي وودري عنج هالفصيل.. ولا بخبر هلج<<فيس يجوفها بطرف عينه

كايد..

ضربتها.. حشا انته حبك عذاب<<فيس يجوفه بطرف عينه.. يعني منى ذبحتها<<فيس نذل يذكره.. وهاي توك بديت تتقبلها.. وشوهت وياها.. تبي رايه.. تم خديه وتعاطى ارحم لبنات الناس<< فيس رحم البنات

عبدالله..

احلف بس.. انته مصدقنها.. وابتسامتك شاقه حلجك<< فيس يجوفه باستنكار.. الحينه هالياهل تقص عليك وانته مستوي لي كونان وكل يوم تحاول تكشف شي يديد.. وتحل مشاكل الخلق<<فيس يجوفه باستنكار

احمد

خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. دواك<< فيس يتمشت.. اصلا ما بتتادب الا يوم بتقبض الشغل.. دامك هايت لا شغله ولا مشغله.. ما بتتعدل<<فيس متاكد.. زين يسوون فيك<<فيس تستمر الشماته


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 06:51 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198373
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الزعامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الزعامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا والله ببنت بلاااااادي ...


من طول الغيبات ياب الغنايم ...


ماشاءااللله عليييج اسلوبج رووووووعه ..


وربي يوفقج في حياتج ...





----------------


ماحبيت جابر كرهته من يوم فج الشيله من على شموووس ..


عليا حرام عليها الي تفكر فيه في عبدالله واخوانه >> تراني عشقت عبوود هههههههه


منصور ولطيفه زين انها عقلت هع >> مايستاهل منصور والله ليته ريلي لووووووووول ..


وثانكس وااايد ..


ونترقب البارت الياي

 
 

 

عرض البوم صور روح الزعامه   رد مع اقتباس
قديم 10-06-11, 08:42 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ,

تسجيل عوده لِ الروآيه
وكثير كثير من الاعتذر ,


وان شاء الله اخر مره اقطع فيها
عذروني الظروف كآنت اقوى

=)

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


نهااااااااااااااااااااااااااااري ؟؟

مو مصدقه واخييييييييييراا رجعتي ..

كللوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ..

ألف مليووووون الحمد لله على السلامه يالغااليه ومايسدن ..

بصرااحه اشغلتيناا عليك ..

ان شاءالله اخر الغيبااات يااااااااارب ..

بناااااااااااااااااااااااااااااات لاتفوتكم قصه نهااري من أروع القصص بليلاااس >>فيس الاعلااان

ايه علشاان ماينحذف الرد ..

برجع اعلق على القصه >>فيس ينااظر بوووحه بعييين ههههههههههههههههههه

اكثر اثنين متشوقه اعرف قصتهم عبدالله وكاايد ..ياترى وش صاار عليهم ؟؟؟

احسااسي ان البطله الرئيسيه بتكون علياا ..

وبتكون المحرك الاساسي لمساار القصه ..

بس ياخوفي ان اللي بتسويه بيكره عباادي فيهاا ولو حبت رجوووله ماراح يسامحهاا

الله يستر ..


بووحه>> زين كذاا ..والا اكمل >>فيس يستأذن من ابلته ههههههههه
امووووووووووووووووووووه لقلبج يالغلا ..


بانتظاارك يالغلا ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 12-06-11, 06:23 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت 11
طالعته بِ انفعال : جآبر شو الي تسويه
قال : اقوووووولج هذا مكانه البلاد بس ،
قآطعته بعصبيه : شوو تقول ...!! انا اكيد في كآبوووس, انت اكيد تمزح
بس شهقت وانا احس فيه وهو يسحب شيلتي , ويفتح شعري ، آنسدل شعري , حسيت بالبرد يدخل في عظآمـي مسكني من ايدي وانا في حاله صدمه
انا منو تزوجت ..!!
سكت بحاله صدمه , لحد ما وصلنا الشقه , وطلعنا
اول ما دخل الشنط , طآلعته وكنت بتكلم بس هو قال
: فديتتتج شمسسسه لا ترتبين شي الحييين , خلينا نرتآح ونآم
قلت له : انت هب ريال
التفت بِ صدمه وقال : شمسسسسسسسسسسسسسسه ..!
طآلعته وقلت : الريال ما يرضى باللي سوييته , عنبوه , ما تحس , ما تغار
طآلعني بعصبيه تقرب مني وهو يصآرخ : غبيييييييييييييييييييييه ,
مسكني من ايدي وسحبني للغرفه , رماني على السرير وقال : نآآآآآآآآآآآآمـي وفكيني طآلعته , شو هالانسآن ,
حسيتا ني بعيييد , بعيييييييييييييييييد وايد عن اهلي , تميت في الغرفه اصيييح ,
مرت ساعه , طلعت وشفته نآيم على الكنبه ,,,وشكله ملائكي ,
مستتتتتتتتتحييييييل يكون نفس الشخص ,, رميت نفسي على السرير بتعب ,,,
خلاص بس ابا انآم الله يعيني على الياي ...!!
،
كآيد
كنت في الصاله الرياضيه , وينها اليوم , !!
ما داومت , غريبه , شفت دكتور محمد رايح رآد ,طآلعني وقال : استعد اليوم معزومين على العشـآ ويا دكتوره عذاري , انت وفريق السله , بلغهم ,
طآلعته وقلت : ان شاء الله ,
فرحت , بنطلع برى هالمكآن الكئيـب ,,
شفت بو الهنوف وحمد توهم دآشين رحت لهم ابتسم
بو الهنوف : شكله عندك اخبار زيييييييينه
قلت : بنطلع اليوم , كونوا مستعديين
قال : مستحيل ..!
قلت : ليش عاد مستحيل ..!
رد : الي اعرفه ان دكتور محمد رآفض , وهالشي سبب مشآكل بينه وبين دكتوره عذاري ،،
قلت : غريبه هو الي قال لي ابلغكم
ابتسم بو الهنوف : ياليتها تيب لي بنتي وحرمتي ابا اشوفهم ,
حمد بسرعه قال :ابا اشوف خطيبتي
طآلعتهم وضحكت : بلاكم , كل وآحد يتمنى .. ما قصرت الدكتوره بتخليكم تطلعون وهالشي يكفي
طآلعني بو الهنوف وقال : بذمتك , ما تبا تشوف حد من اهلك
طآلعته بجمود وقلت : لا
تركتهم وابتعدت ,,,
أحس برآحه غريبه اليوم ممكن لاني فضفضت امس ,,
طآلعت ايدي وانا اتذكر الكف ,, لا يكون عورتها ,,
ندى
دخلت الغرفه وشفته منسدح قلت وانا معصبه : منو كنت تكلم ؟؟!
قال : ما يخصج , وخليني انا تعبان وابا انآم,
حسيت بغصه ,,
يلست جدآم المرايا , كلهم يقولون لي اني حلوه , معقوله مب مقتنع فيني ,,
قلت : حبيبي
رد : همممممم
سألته : انت متضآيج مني ..! انا ضايجتك اعرف ,, كآن لازم ما اخبر حد بزوآجنـآ , بس لامارا ,,
قال: خلاص لا تذكريني ,, كل الي فيه الحين انا بسببج , وسآكت عنج , شفتي اني احبج
من قال لي هالكلمه شهقت بفرحه , صار لي مده ماقالها لي , رحت له فريت البطآنيه , طآلعني وضحك قال : تعالي
طآلعته بخجل
قال بجديه : تعالي اقولج
ما ارده , ما اقدر , ما اقدر ,, أبتعد عني على صوت تلفونه .. طآلعته بعتب
بس هو ما انتبه لي, قرى المسج ، رميت البطآنيه وطلعت للحمآم , سكرت الباب وبديت اصيح وكلام عبدالله يتردد في بالي , ما بقى شي عن العرس الوهمي,
بعد هاليوم , بتغير يا أحمد ,
بتغييييييييييييييييييييييييييير ..!
،
روضه
كنت مرتبكه , في مطعم وياه ومحد حولنا , لنا في كبينه خاصه
قال : بلاج جيييه ،، خيفانه .!
قلت : لانا بروحنا
ضحك بصوت عالي وبعدها قال : رغد تبا تشوفج
طآلعته وقلت : لو يبتها
سكت , حسيته تضآيج , قلت بسرعه: اسفه اذا ضآيجتك ,, ليش تغير مزآجك ؟؟!
قال : رغد مقعده , ما تمشي ، وهي ما تحب الامآكن العامه , آمها ودرتها ورآحت ,, بعد ما توفى ابويه
طآلعته وقلت : ليش هي أختك بس من الاب ..!
قال : هييي , عمرها 11 سنه ,, انا ما فكرت اعرس , خذاني شغل ابويه و الشعر عن كل شي , الا يوم بدات هي تكبر احسها محتايه حد وياها , يحن عليها ويفهمهـآ شو يعني انها بنت وغيرها من هالامور , هالفتره وايد أحسها متضآيجـه , وما اقدر اكلمها
مسكت ايده , ما حبيتا شوفه جييه متضآيج قلت : خلني اتعرف عليها
قال : بعد الغدى خلينا نروح لها ، البيت
ارتبكت , ادش بيته جييه ,,
قال وكأنه حآس فيني : البيت فيه وآيد خدم , من غير مربية رغد , اذا تبين بخليج عند الباب وانا برووح وانتي خذي رآحتج في البيت وياها ,
ابتسمت وقلت : انا اثق فيك , اباك تقعد ويانا ,,,
.
.
.
غيث
ما اصدق اني نفذت طلب جوآهر , وخذت الخبله شهد ,
اليوم ملجت عليها ,
امها قالت لي ايي على المغرب , اشوف البنت ,
جدآم المرآيا وقفت اشوف نفسي وكشختي , الي يسمع يقول هي بتهمها هالامور
انفتح الباب ودشت امايه
: غيث , شو الي قاعد تسويه ؟!
قلت : امايه , هذا قراري انا وجوآهر ,
لحظآت ودشت لطيفه الي ما شفتها من فتره , من ويها يبين الغضب ,
: معقوله يا غيث , تتزوج على جوآهر ..!
رحت صوبها وسلمت عليها وقلت : شخبارج , وشخبار عبود ؟!
قالت : بخير ..! انا للحين هب مصدقه
ابتعدت عنهم , تعطرت بِدهن العود , وقلت
: انا بروح اشوف العروس
صوت جوآهر وهي تقول : الله والعروس عاد , شهد الخبله ..!
طآلعتها ببرود وقلت : بنت , المهم انها بنت
هربت من جدآمـي وطلعوا كلهم ,
.
.
متوتر
شو الي سويته ..!
تهورت , دشيت بيت شهد , امها عيوز في استقبالي ,
طآلعتني وقال : مرحبا والله مرحبا , تفضل
شكلها وايد طيبه ,
دخلت الميلس ، لحظآت واندق الباب ودشت شهد ,
وقفت في حآله صدمه , مستحيييييييييييييـل ,
ابتسمت ونزلت نظرها للآرض , جميله قليله في حقها , ابعدت نظري ,
حسيت أني اخون جوآهر ,
بصوتها النآعم : بنتم وآقفين ؟!
رحت لها وحبيتها على راسها وقلت : مبـروك ،
سكتت بخجل , مسكتها من ايدها وقعدتها عدالي ,
لحظآت وياني صوتها : انا هب خبله
ابتسمت وقلت : أدري
كنت اسايرها , وضح الغضب على ويها وقالت : انا اتكلم جد ,
وقفت : ما ادري ليش أخترتني , بس انا هب البنت الي تتوقعها , انا عاقله وفآهمه , كل الي كآنوا يشوفونه العالم , مجرد تمثيـل ,,
وقفت بصدمه : تمثيل ؟!
قالت : هيـه ,
قلت : لييييييييش ؟؟!!
ردت : بعد ما طلق ابويه امايه , كآن يبا يآخذني منها , امايه خلتني امثل دور البنت الخبله ،كل ما خذاني ابوي , كنت امثل هالدور , زوجته تعبت مني ,
وبدت تتذمر , لحد ما ردني لِ امايه , هالطريقه خلتني ابقى قرب امايه ,
وآكبـر عندها ,
.
.
.
{ ليلـه العـــــــــــــرس }...
كآنت مرتبـكه على الآخـــــر.. كيف بتنفذ اي قآله عبدالله .. ما تقدر .. هيه ضعيف صح خيانآتـه المتكرره وآلي كل يوم ينثبت لها هالشـي بمسآعدت عليا الي بنظرها تحبـهآ وما تدري انها تسعى لتدميرهآ ... وقفت بعد ما طلعت خبيره التجميـل .. طالعت شكلها .. الي تغيــر فيهآآ شـعرها الكيرلي والمجعـد .. خلته سايب ونآآعـم .. غيرت اللوك تتحسب بتتغيـر نفسيتها المحطمه بسبب زلات آحمد وخيآنآتـه .. مسحه الحزن كآنت واضـحه فعيونها .. انوثتهآ طآغيـه .. التفت على صـوت الباب .. وابتسمت لما شآفت عليآ ..
عليآ : ندى يـلا وقت الزفـه
دقات قلبها ارتفعت كآنها عروس وما لمسها من قبـل .. اللحضـه صعبـه عليهآ .. ابتسمت لصوت لامارا : متل القمــــــــــر
هدت من اعصابها ونزلت .. كانت خطواتها بطيئـه الكل شهق من شآفها .. جمالها رائـع وفوق الرائـع .. من بعيد كانت روضـه تقرا عليها في خآطرهآآ ..
***
كآن متلهف يبا يشوفها .. من فتره وهيه ما تعطيـه ويه .. اليوم آكيـــد بتكون غيـر ويآآه .. اليوم بتروي ضما قلبـه .. صح هو خلال الفتره المآضيـــه ما قصر في علاقآته ويا البنات بس هيـه غيـر .. ندى قلبـه ما يدري ليش يفقد اعصآبـه اذا حس برفضها .. اسـرت قلبـه .. بطفولتها .. بس الخيانه في دمـه ..تعود على البنات .. حياته ما تسوى بلاهن .. صح هو الفتره المآضيـه تغير صآر يداوم .. يتحمل مسؤليـه مصاريفه .. ومصاريف ندى الي ضاعفت طلباتها .. لدرجه انا بدا يشتغل فترتين ... طبعا والدته رفضت زيآده راتبه الي ما لها معني .. يتريا الترقيـه خلال هالشـهر هو يحس انه يترقى ... بس بدر المسؤل عنه نذل لابـعد الدرجآت .. يحاول باي طريقـه يخليه يغلط في شـغله ..متضآيق وآآيـد من عبدالله .. يحس انه وااااايد قريب من ندى .. قلبه يعوره كل ما شافهم يرمسون ويا بعض .. خصوصا لما ابدى عبدالله اعجابه بندى .. وعصب يومها آحمد .. ... ..وصآر خلاف بينهم .. والي فتح عينـه على علاقتهم .. منو غيرها عليآآآ ..... انتبه على ايد انمدت له .. رفع ويهه وشآف اخوه كآيـد للحضـه حس انه يحلم .. كايد الي منقطعه اخباره موجود جدامـــه.,, قام وحضنه بقو .. وانتبه على عبدالله الي يقول له : يـلا وقت الزفـه ...
طالعه بنظره .. ولف ويهه لكآيـد الي متغير 180 %
***
يالس يعدل غترته جدام المرايآآ .. وكلمه يآهل تتردد في اذنـه .. هيه هو بنظرها يآآهـل .. كيف يثبت لها العكس .. وكيف ما يبين لها اعجابه فيهآآ .. كيف .. كيف .. عدل الغتره اكثر من مره وبعدها اتفف .. وفرها على الارض.. من زود العصبيـه .. للحين ما راح صوب القآعه .. ليش خيفآآن .. صدق يآهل .. يلا يا مروانقوم .. خللك ريآآل .. من يوم الملجه ما شفتها ... هيه رفضت .. وانا بعد ارتحت من رفضها .. سمع صوت سيآره وقفت في موقف البيت .. فتح بلكونه غرفته لانه يحس ان الجو مكتوم وهب قآدر يتنفس ليش الجو جيه حـر .. هآآدف شو الي يابه هنيه اكيد يبا يستعيلنـي .. بس انصدم لما شآف بنت بفستانها الابيض وطرحتها الطويـله تنزل وتركض لداخل البيت .. طيف .. هذي هيـه .. دقات قلبه زادت .. حاول ينظمها لكن للاسـف .. بس الي ما يعرفه الكل عنه انه يضبط اعصآآبـه ... وما يبين عليـه ابدا والا ما اخفى حبه لها من اكثر من سنه وشـي .. .. انفتح الباب بقو .. تلاقت نظراتهم .. كانت آيـه من الجمآآل .. هيه الحين حلاله يعني يطالعها على كيفـه .. يتقرب منها من غيـر لا يحس انه مذنب .. هيه لـه .. بس في نفس الوقت هب لـه ...
****
ركضت على الدري وهيه متضآيجه بعد المشآده الي صآرت بينها هيه وهآدف .. اصرت انها تشوف مروان قبل الزفـه .. كانت تبا تخليـه يفهم هيه شو .. وشو الي صآر لها .. هيه الحين دميـه يحركها الغير لا اكثـر ولا اقـل .. تعرف انه زوجها .. لكن بس على الورق... ماله قبول في قلبها ابدا .. ابدا .. فتحت عليه الباب .. وللحضـه ندمت .. كيف يشوفها جيه .. ابتسمت بستهزء على تفكيـرها .. حست انه بتصيـح بس الصيآح بس منه ,, خلاااااااااااااااص .. هيه تغيرت امها وخالتها ذبحن كل شعور .. كل عاطفه .. اي ذره رومنسيـه فيهآآ ...طالعته وقالت : مروان ..
حست بنظراته وكل خليه في ويهه تشنجت من الكلمـه ..
: اسمعني .. تراكم يا عيآل خالتي .. قتلتوني ..فآآآآآآآآآآآآآآآآهم .. عبدالله .. حبيته ما حبني .. واحمد ,, لعب علي حسستوني اني ولا شـي .. الا وريثه لاموال لا اكثر وبآي طريقه تبون تحفظون الفلوس .. كاني هب بشـر .. هب انسآن لي مشآآعر وعواطف .. وانته .. ليش سويت جيـه .. ليش ؟؟؟؟؟؟!!
حرآآم عليكم .. تعرف في قلبي كره لكم كلكم .. عبدالله الحقيـر والي قلبي ينبض له .. تعرف شو خاطري .. خاطري اشلع قلبي من مكانه لانه في يوم من الايآآم كان لـه .. (( ارتجفت )) تعرف .. بعد ما كلمني آحمد بديت احاول اتقبله .. هههههههههههههه ... صدق اني غبيـه .. لاني انا حقيـره ولعبه فايدك وايد اخوانك .. كل واحد يفرها على الثآآآآآآآآآآآآآآآني ... لاني ما استآآهل .. ما استآآهل .. انا ولا شـي .. ولا يوم من الايام قلبي بيصفى تجاهكم .. ولا يـــــــــوم ..
كانت بتطـلع .. لفت بكل غرور .. لانها تحس انها بهالطريقه استرجعت كرامتها الي داس عليها آحمد وعبدالله .. حست انها بتنتقم من خلال اخوهم .. الي هو مروآن. تحركت بعنف ولفت عنه .. كانت بتركض وبتروح لهآدف .. بس حسبت بايد دافيه تمسك ايدها ....
***
مشتاق لاخوانه كـلهم .. كلهم .. حس بعبدالله يحضنه ..
قاله : بس فضحتنا ,, النآس تشوف ..
عبدالله : كيف طلعت .. خلاص خلصت العـلاج؟؟
ابتسم .. وابتسامته ادل على صحته .. : لا .. بعدني اسبوع بس الدكتوره ظهرتني ..
غمز له عبدالله .. : دكتوره عذاري ما غيرهآ ؟؟!!
ضحك كآيـد لتفكير اخوه .. وراح فكره لبعيـد لليوم الي اعتذر فيـه لعذاري عن الكف .. وكيف ابتسمت بخجل وخلت ايدها على خدها .. كانت قمر .. ما يعرف كيف تقبل وجودهآ .. وصآر يحكي لهآ .. وحس انه خلال الفتره المآضيـه ما يقدر يمـر يوم من غير لا يفكر فيهآ .. ويكلمها .. رجع للواقع على صـوت عبدالله : ما بتشوف امآيـه ترها محتشره .. وروضـه بعد ..
ابتسـم .. وقآل : اكيـــــد ... ..
***
دخل العـرس وهو مآيـدري عن المصيب هالي بيكتشفها .. روضـه اصرت انه يحظر عرس اخوانها .. وقف مصدوم وهو يشوف المعـرس .. آحمد .. ومروان.. اخوانها .. اخوان كآيـد .. يعني يخون اعز ربـعه.. مستحيل .. روضـه اخت كآيـــد .. ما قدر يستحمـل الفكره .. طلع من العرس مستعيـل ركب سيارته وطآآر .. حس انه نذل .. صح هو ما يخدع عليـهآآ .. وناوي يخطبها باقرب وقت .. بس ما توقع انها تكون اخت اعز ربـعه .. مشتاق لكآيـد بس ودره وطـلع .. متغير مضعف . وهو يعرف ربيعه اذا تضآيـج . .. سآفر وتركه في اهم لحضآت حياته .. والحين يغدر فيـه ويكلم اختـه .. حس بضيجه ما حسها من يوم رجعت ام رغد وطالبت فيهآآ .. والمشاكل الي على راسـه .. اشاعات المجـلات الشـعريه الي تلاحقـه .. شغله فالشركـه .. كل شي متشربك .. وبعد يكتشف الحين شي ثآآني .. ما يقدر .. ما يقدر ..
***
ما مصـدقه .. معقوله الاحداث تمشي جيـه بسـرعه .. قبل يومين كلمتها أختها.. شمسـه .. وهي تقول انها مرتآحه بس صوتها يبين عكس هالشي ..
الكل تخلى عنهآآ .. بس بدمرهم كلهم وبتخليهم يطلبون رضآآآها .. واولهم عبدالله .. الي صآرحها بحبه لها .. وهيه ما عندها الا تدلـع عليه .. طالعت فستآآنهآآ الي كان انيق وفخم .. ما كانت تحلم بيوم من الايآآم تلبس شرآآته ابـدا .. كان فآآضخ .. تعودت على هالشـي من الحفلات الي تحضرها ويا ام كآيـد .. عرفت الماركات .. الموضـه .. وكل شي بالاسـر الي تعيش هالمستوى المآآدي المرتفع .. ضحكت بخبث وهيه تفكر بعبدالله .. قالها يبا يملج عليها عشان ياخذون راحتهم كل ما وقفوا ويا بعض .. ام كايد مآيـده الفكره .. .تحبها .. وغير جيـه هيه الي تطلع وياها .. روضـه مفشلتنها .. ما تطلع هالطلعات وطول يومها فالمولات والا في غرفتها ولا تسمع شـعر .. احوالها متغيـره.. هالشي ما فات على عليا الي بدت تتقرب منها .. اكيد قصـه حب .. بس بتفضحها جدام اخوانها وبتخليها ولا شـي
كآيـــــد
بعد دمـوع روضـه وامايه يوم شآفني .. طلعت بسـرعه ... ما قلت لهم اني
ما برجع وياهم البيت .. التفت على صوت الدكتوره : الله يستر وما يكتشفنا
محمد بيسوي مصيبه..التفت صوبها غامرت وظهرتني ..
قلت : ليش سويتي جيه ؟
قالت : لاني واثقه فيك ..
طالعتها .. اول مره اركز في شكلها جيـه .. ما ادري ليش عواطفي مندفعه لها .. تعيبني البنت القويـه .. طبعا دخلنا من الباب الخلفي للمركز .. كنت بتوجه غرفتي .. بس شفت وآحـد من العمآل قآعد يصيح على الارض .. ركضنا انا والدكتوره صوبه .. حسيت ان مصيبه صآيـره .. غمضت عيني ادعي ان ما يكون شي صآب المرضـى هذيل اخواني .. الخوف وضـح على عذاري الي ركضت من غيـر لا تهتم بـحد .. وانا تبعتها .. وقفنا وانا اسمع صوتها : شو صآآآآآيـــــــــــــــــــــر ؟؟!!
قال : البقآء والدوام للـه ... لا حول ولا قوه الا بالله
هنيه عرفت انا فقدنا مـريض .. بس كيف اليوم كانوا بخيـر .. صآآرخت : منوه .. منووووووووووووووه ؟؟!!
قالها : ابو الهنوف .. جرعـه زيآآده
وقبل لا استوعب الصـدمـه .. ما حسيت الا بعذاري اطيح عليـه فقدت الوعي .. ارتبكت .. هب عارف اصيـح والا كيف اتصـرف .. طالعتها .. كل القوه الي تتبعها ويانا .. بس هيه ضعيفه وتحب مرضآهآآ .. حسيت بالدموع تبلل ويهي .. كيف رااااح .. كيف .. شليتها بين ايديه .. وعلى اقرب غرفـه والعامل يتبعنا .. قلت له : هااات مااااااااااي باااااااااارد بســـــــرعه
ركض.. فتحت شيلتها وانا مرتبك .. وبان شعرها الي مثل الحريـر .. فتحت ياقه القميـص .. لازم تتنفس عدل .. جسمي يرتجف .. بس لازم ما اكون ضعيف .. خلال الجلسات الماضيع علمتني كيف اكون قوي في هالمواقف .. كآآنه حآسـه ان هالشي بيصـيـر.. بللت ايدي بالمآآي وبديت امسح على ويها وهيه تهاذي بعده اسماء .. غيث .. .. بو الهنوف .. وحتى اسمي .. قلبي وقف وهيه تقول اسمي من شفايفها .. ما قدرت استحمل اكثر .. يلست على الكرسي ومسكت راآآسـي .. مستحيل اصدق .. مستحيـل ابو الهنوف يرجع للمخدرات .. هو الي قواني خلال رحلتنا هنيـه... هو .. احس عمري فكابوس .. الفت لها وهيه تفتح عيونها وتصيح وتشاهق كانها ياآهـــل .. تذكرت كلامها لي عن مني يوم قالت هذا قدرها ,,, الظاهر لازم انا اقولها هالكلام الحين .. هيه قضاء وقدر .. لازم نكون اقوى .. اقوى من جيـه .. بس هيه كانت شبه منهاره .. مسكتها من ايدها وقربتها مني .. رفعت ويها وهيه تصآرخ وتضربني
: ودرني .. انتوووووووو تكذبوووووووووون .. بو الهنوف مستحيل يرجع للمخدرات .. انااااااااااااا قصـرت يمكن .. بس انا .. انا
صرخت عليها : بـــــــــــــــــس ..
طالعتني وانهارت الدموع الي كانت متمسكـه برموشها الطويـله .. ما حسيتا لا وهيه تضربني .. وفجاءه رمت نفسها فحضني وصآآحت .. جمدت مكاني .. مديتا يدي وبديت اطبطب عليهآآ .. خلااااص .. اهدي .. في هاللحضـه دخل الدكتور محمد .. الي طآلعنا منصــــــــدم
ندى
كنت راكبه وياااه السيآره .. قلبي يدق بقو .. ريحه عطره استنشقها بهدوء .. مشتاقه له .. وآيــــــــد .. قلت : رجعنا البيت
لف علي معصب : بس انا حاجز في فندق ..
قلت بحده : وآنآآآ بـرجع البيت ...الحيييييييييين الحين
قال : ندى قلبي اهدي
قلت : ممكـن توصلني البيت
قال بحزن : ان شآء الله ..
سـرحت .. وما حسيت الا بصوته وهو يقول : نزلي ..
نزلت .. طلعنا بس هو مسك ايدي بتملك .. كنت بسحب نفسي وبروح لغرفتي .. بس هو سحبني لغرفته .. لالالاالا .. لازم ما خليه يآخذ الي يباه ... لازم اخليـه يتعذب .. كنت ارتجف .. حسيت فيه وهو يسحب عباتي .. برررد .. وخوف مسيطر عليـه .. غمضت عيني وانا احس بشفايفه على كتفي .. وهمسه : متوله عليـج ..
كنت اغرق بمشآعري .. اغرق .. لمسآته خلتني انهآآر .. بس للحضـه تذكرت سجل خياناته .. بعدته عني .. دزيته بقو .. طالعني مستغرب .. تقرب مني ورفع شـعري المتناثر جدام ويهي : ندى حبي شو فيـج ؟؟ ليش جيـه ؟؟
انملت عيوني دموع .. يخدعني .. متآآكده .. نفس هالكلام قاله لالف بنت غيـري ..قلت : انا اكرهك ..
سحبت نفسي من الموقف وانا اشوف العصبيـه على ويها .... ركضت لغرفتي .. بس صرخته خوفتني .. شفت الكل راجعين من العرس .. وقفو يطالعونا .. سكرت باب غرفتي بس هو دخل ورايه : جيه تحرجيني جدام اهـلي ,,
قلت : بررررررررررررررع
قال : ندى ..
صرخت : بررررررررررررررررررررررررع
طالعني بصدمه .. ذزيته بايدي .. طلع والكل يطالعونا .. رميت الورد عليـــــه ..
: اكـــــــــــــــــــرهك
سكرت الباب وانهرت وسمعت لامارا تصـرخ عليـــه وتقولي فتحي الباب ..
طيف
هب قآدره اطالعه في عينه بعد الكلام الي قآله لي .. (( اذا انتي مجبوره عليه .. بعد انا مجبور عليـج .. ماله داعي هالكلام يا طيف )) .. مسحت بقايا المكيآآج .. يعني انا متفيـجه له هاليآآهـل .. شفته يلبس بجامته ويفر عمره على السـرير ...
صرخت : هيه ياااااالياااااااااهل .. لا يكون تتحسب عمرك بتنام عدالي ..
قال : محد غصبج تنامين عدالي
قلت بعصبيه وانا اعفد على السريـر : قوووووووووم انا ابا انام تعبااانه
قال : وانا تعبان
قلت وانا ابعد ايده الي مغطي بها على عيونه : نآآم على الارض
قال بعصبيـه : نـــــــــــــــــــــــعم
قلت : اسمعني .. نومه عدالك ما بنامها ساآآمــع
قال وهو يسحب البطانيه ومخده : ما الوم عبدالله يوم قال ما يباآآآآآآآآج
لالالا لا تقولها .. يكفيني الي فيني .. حرآآآآآآآم .. وانته بـعد .. ما اقدر .. ما اقدر استحمل هالشي .. سكت .. شفته يبند الاناره .. حضنت نفسي وبديت بنوبه بكاء صآآآمتـه .. بس دموع تبلل ويهي .. والمخده ..
مروان
شو الي قلته .. احس اني جرحتها .. اسمع صوت شهقاتها .. بس يوم تقولي يا الياهل احس بعصبيه فضيـعه .. جرحتهآآ .. بس كرامتي ما تسمح لي اراضيـها ابدا .. باجر برجع البيت .. اليوم في فندق احسن لا صوتنا يعلا ويحسون اهلي .. بيبن للكـل ان علاقتي فيها اوكيـه .. هذا الي بسويه .. حاولت انام بس كل ماتشهق هيه اتعذب انا .. بس يا مروانكلامها اليوم ذبح اي فرصـه لنآ ..
صـرخت بعصبيـه : بتسكتين والا ؟؟؟؟؟؟
شهقت بصوت عآلي .. سحبت بطانيتي وطلعت للصآله الي في جناحنآ .. فريتها على الارض .. وطلع الزقآيـر وبديت ادوووخ .. حسيت اني اقتل نفسي بحراره الزقآيـر لكن ما حسيت الا بعد ما خلصت باكيت كآآمـل .. صـداع فضيـع .. طلعت لي غرشـه مآآي .. شربتها ابا ابرد على قلبـي .. وكليت حبـه آدول .. سمعت اذان الفيـر .. دخلت الغرفه .. بتوضى وبصلي .. شفتها نايمه في سبات عميـق .. تقربت من السرير .. على الاقـل اذا ما بشبع عيني منها وهيه صآحيـه اسمح لي يا زمن اشبع منها وهيه مب داريه بالي حوليـها.. كانت لابسـه بجامه عليها ابطال ديزني .. ابتسمت بالم .. وتقولي انا اليآهـل .. هيه يآآهـل هب انآآ ..
عبدالله
وعيت على صوت امآيـه .. تاففت يكفيني الي صآر لي امس .. تلحفت بالبطانيه .. سحبتها
: وين اخوووووووووووووك ؟؟
قلت : سآفر امس
قالت : عبدالله انته مخبي عني شي معقوله سآفر مستحيـــــــــل ..
قمت : امايه خليه على راحته انتي تعرفين كايد عنيـد
طالعتني بعصبيه وظهرت وضربت بالباب .. رجعت ابا انآآآم بس صوت تلفوني خلاني اقوم .. رديت : الو
ياني صوتها ومبين عليها انها تصيـح : عبدالله
قلت : لبيه يا عيونـه
قالت : شمسـه ..
قلت : بلاها ؟؟
قالت : متولهـآ عليهآآ ..
بدت تصيح .. فزيت من مكاني ... بس هيه سكرت التلفون..دخلت الحمام عزكم الله خذ تشور سـريـع .. وعلى طول لغرفتها ... دقيت الباب ما ترد .. لا حووول .. كنت بروووح بس بعدين طلعت .. نزلت راسـها ..
: قلبي ليش جيـه استمتعي .. اليوم امايه مسويه حفله لطيف ومروان.. آحمد وندى .. نزلي المكان كله بنات .. واذا على شمسه بسفرج لها اول ما نعرس زين
هزت راسها .. : عبدالله لا تودرني ..
مسكت ايدها نسيت كل شي حولي ..وكآن نسيت كل الحدود الي بينا .. نظرات تجذبني وكآنها تقولي تقرب مني ..تناديني .. ما حسيت الا بتلفوني يرن .. نزلت هيه نظراتها الحايره وسحبت عمري من الموقف وانا احس بارتباك لازم املج عليـهآآ .. اخاف على عمري وعليها من الحرام ..
لطيـفه
تقلبت على السـرير بتعب .. حسيت بلمسآته على ويهي .. ابتسمت وانا بعدني مغمضـه عيوني ..
قال : صبآح الخيـر
فتحت عيني : صبآح النور ..
قال : يلا يا قلبي نبا نلحق نسـجل عبود فالروضـه .. اخاف ما نلقى مكان
قمت وخذت شور سـريـع .. من بـعد الي صآر بيني وبينه .. وامورنا كلها تمام .. ويا اهلي بـعد .. منصور تغيـر وهالشي يخليني مرتآحـه .. طلعت لبست لي بدله .. ونشفت شـعري .. ويلست جدام التسـريحه اضبط شـعري .. قمت ولبست عبآتي .. تعطرت على السريـع.. حسيت بايده الي تحوط خصـري
: منصـور خلنا نروووووح .. عبود ما بيلقى مكان يسجـل فيـه
ضحك : هب لازم السنه السنه اليايه
شهقت : منصور
قال : يـلا انزيـن عبود يتريانا
ضحكت وطلـعنا ..
روضـه
اتصـل لفيصل ما يرد عليه وااايد متضايجه ولا مره سواها .. هو الي كان يتصل والحين انا اركض وراه .. لا يكون يخدع علي ويباني اتعلق فيه .. بس انا واثقه فيه واحبه .. تعلقت فيه بشكـل غيـر طبيعي .. لبست بسـرعه اليوم مسويه امايه حفله لصباحيه مروانوطيف .. وآحمد وندى .. هع .. الي يسمع يقول اليوم صباحيتهم .. لبست فستان ناعـم لفوق الركبـه لونه بينك .. وفجيت شـعري الناعم وخليت عليه شـريطه بنفس لون الفستآآن بس تلمع ولها بريق من بعيد .. طلعت قمر .. حبيت المرايا ,, وتعطرت وطلعت .. شفت عبدالله ..
قلت : وين رايـح ؟؟
قال : بروح ايب مروانوطيف من الفندق ..
صـعبه وااايد الامور .. هب على عبدالله .. لاني احسه ملتهي بواايد امور .. صـعبه على مروانوطيف .. اللـه يستر بس .. سمعت صوت مسـج .. (( روضـه انا مشغول بعد شوي طيآرتي .. وبرجع بعد يوميـن بشتاق لج .. فيصـل .. )) .. شو يخربط هذا .. مسكت التلفون ودقيت له مغلق .. متعمد يسوي فيني جيـه .. ما احبه ما احبـه ..
مروان
بعد ما كلمتني امايه وقالت بترسـل لي اي حد ياخذنا من الفندق .. مثل ما تعرفون ما عندي رخصـه قيآده .. خذت شور ..ولبست ولفيت السفره حمدانيه من الضيـجه لو بيدي اللبس كاب بس الوالده بتسوي فضيـحه .. بعدها هذي ماوعت .. لافه عمرها بين البطانيات شو هالطريقه فالنوم ..
قلت : طيف..
ما حسيتا لا وهيه تفر المخده وتقول : هممممممم
ضحكت فخآطري .. بس صرخت : طيف
قامت وشعرها الناعم مغطي ويها .. قلت : امايه وامج يترينا .. مسوين استقبال .. يلا بسـرعه ..
قامت وهيه تسحب عمرها .. كنت مركز على كل حركاتها .. وهيه تقوم ارتفعت البجامه اكثر ما هيه قصيره .. ارتجف قلبي .. ودقاته زادت.. بعدت نظري بسـرعه ... طلعت من الغرفه وطلبت ريوق ... لحضآت .. وسمعت صوت الباب .. اول ما فتحته شفت عبدالله فويـهي .. اكيد امايه طرشته .. ابتسمت له وهو حضني .. استغربت .. ولا فحياتي حضني عبدالله ..
: مبرووووكـ
قلت : الله يبارك فيك ..
يلسنا على الكنب .. وسولفت وياه .. نتريا طيف تطلـع
طيف
طلعت من الحمام عزكم الله وانا لافه الروب على جسمـي .. وشعري مبلل بالماي .. تعبانه انا متعوده انام للظهـر .. خخخ .. فتحت الكبت .. بس تجمدت مكاني وانا اسمع مروان يضحك ويا صوت هب غريب على قلبي .. صوت الشخص الي يخلي قلبي يرتجف مكانه .. انملت عيوني دموع .. يعد تبا تقهرني .. ما عليه يا عبدالله ان ما خليتك تعض صبوعك ندم ما اكون طيف .. طلعت الفستان الي بلبسه للصبآحيـه .. لبست وابتسمت بخبث .. وقفت ورى الباب وناديت بكل رقـه : مروان تعال سكر لي سحاب الفستآن ...
مروان
يلست اسولف ويا عبدالله .. بس انصدمت من طلب طيف .. هذي اكيد تخبلت .. شفت ابتسآمه على ويه عبدالله وشكله ماسك عمره لا يضحك.. يتحسب امورنا تمام .. قمت بسـرعه منحرج .. دخلت ..وشفتها عاطيتني ظهرها .. قلبي ارتجف وانا اشوفها .. لا تعذبيني يا بنت الناس والله حرام ..
قالت: سكر السحآب
تقدمت منها بخطوات بطيئـه .. خليت ايدي على السحاب .. وبديت ارفـعه .. التقت نظراتنا في المرآيآ .. ابتسمت ببرائـه الاطفال .. ليش يا طيف .. ليش ..
نهايه البارت

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية