لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-13, 04:16 PM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: كأنك نويت اتذل هالراس أخطيت

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باجل البارت بكره لجل يكونو بارتين ونسرع الاحداث

نلتقي غدا باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله  
قديم 05-01-13, 07:08 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: كأنك نويت اتذل هالراس أخطيت

 

حبيبتي تاخرتي علينا ما اريد استعجلك بس فضولي كبير لمعرفة قرار رغد ولون حياتها مع عمر

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 06-01-13, 09:22 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: كأنك نويت اتذل هالراس أخطيت

 

غداً البارت ب اذن الله تعالى

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية  
قديم 08-01-13, 04:38 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: كأنك نويت اتذل هالراس أخطيت

 

السلام عليكم
ادري اني تاخرت
وحده من المتابعات قالت انتي تتاخري علينا ومواعيد مو ثابت والله موبيدي الموضع علشان كذا ماراح احدد لكم يوم للبارت قبل ماانزله بيوم بيكت لكم انه بينزل هذا هو الحل الوحيد عشلان مااتخر بالموعد

(الجزء السادس والعشرون )

المستشفى

طلعت من دوامها وهي هلكانه شغلت نفسها كثير علشان ماتفكر المواضيع سارت مشربكه ناظرت

ادور سيارة السواق وانصدمت بسيارة جدها مطلق تنتظرها وجدها مع السواق راحت له وهي خايفه

فتحت الباب :جدي ايش فيه
ناظرها جدها بهدوء :اركبي مافيه شئ بس انا ابغاك

ناظرته بنظرات تايه لا مو وقتك ياجدي مو بهالوقت انا باقي ماجمعت اشلائي ركبت بهدوء الان بس

عرفت ان هاليوم راح يكون غير أي يوم وصلو بيت جدها نزل جدها ونزلت بعده دخلت وراه دخل

المكتب ودخلت وراه اشر لها عالكنبه جنبه ناظرها بهدوء :ايش رايك بعمر ولد عمتك

رغد غمضت عيونها اخذت نفس وبتعب :ماابيه ياجدي لاتكررون سالفة عبد العزيز انا الى الان اعاني من الموضوع تكفى وقف معي

مطلق بثبات :وطلال
انتفضت رغد ولفت لجدها بصدمه ناظرها بثبات
وصوت حاد :واحد جاي لحاله وواثق ومن اسلوبه
واثق من الموافقه واللي يخليه يجي لي مايروح لعمامك
وكانه عارف حياتك بعصبيه ماهقيتها منك يابنت حصه
علشان كذا رفضتي ولد عمك اول واللحين بترفضين
ولد عمتك
انتفضت رغد ووقفت مو عارفه شتقول بس حاولت
تجمع قوتها وبصوت مخنوق الا انه ثابت :جدي طلال
هذا مجرد مريض مرى علي وحاول بكل الطرق يقرب
مني بس انا رفضت هذا عشمك ناظرته بثبات انا
تربيتك يامطلق انا باقي رغد بنت حصه وحفيدتك
وحفيدة عزام مو شغله تغير اخلاقي وتربيتي الا
هالشي ياجدي لاتفكر ابدا اني ممكن اسويه
الجد بثبات ناظرها :ليش ماتكلمتي
جلست رغد بهدوء حست بالراحه انها قدرت اطلع
حالها :جدي انتم من اول مو راضين بشغلتي ولو قلت

لكم بالسالفه ماراح تسمحو لي بااني اكمل وبيكون لكم
سبب علشان كذا سكت
مطلق سند نفسه على عصاه وقام قدام الشباك وهو
يضغط بيده على عصاه واثق فيها بس حب يستغل
هالمواضوع ولا زم يعرف يستغله بدون مايتلفت عليها
:اثبتي لي كلامك وانك بنت حصه وماترضى الغلط
وافقي على طلبي
رغد بتسرع :جدي موافقه على أي شي الا اترك
التمريض
مطلق لف عليها وبثبات بدون مايرمش له عين
:توافقي على ولد عمتك
ناظرته بصدمه :جدي انت ايش تقول
مطلق بهدوء لف عليها :لك شي باخلاقه ودينه
وشغله رغد انت رافضه لانك تحسبي الكل بيوقف
بوجهك وبتتكرر حكايت عبد العزيز بس المره هذي
هالزواجه مااحد له دخل فيها الرجال جى وخطب انا
تدخلت لانه رجال كفو يابنتي انا ترى مااجبرك عليه
ابدا بس ابغاك تفكري زين بمستقبل عيالك قبل مستقبلك
وتشوفي عمر كرجال مو واحد احنا فارضينه وقتها اذا
رفضتي انا اول واحد يوقف معك وحتى جدك عزام
بيوقف معك انت ماخذه موقف عدائي بسبب طريقة
زواجك من عبد العزيز هالمره جدك عرف غلطه
وماراح يكررها كل اللي ابغاه منك تفكري اكثر
وبالنسبه لرجال اللي خطبك انا اعرف اتصرف معه


حست بالرحه من كلام جدها بيفكها من مشكلة طلال
بس ضغط عليها اكثر ماكانت محتاجه احد يكلمها
هاليوم بذات عن عمر بعد كلام هند تنهدت بهدوء
وقامت بصوت مخنوق :بحاول افكر ياجدي خلي
السواق يرجعني

المجمع
مسكتها على جنب ودانيه راحت تقوس فستان :اقولك
دبري مقابله لهم لازم نقربهم قبل مايسير شى انتي
عارفه انها مجنونه
رون بقهر وعصبيه:هالغبيه معقوله اتصدق ان فهد
يعرف بنات


مسكتها موني من ذراعها :بطلي حركات العصبيه خذي
الموضوع بعقل خلك عاقله لمره بحياتك سكتت رون
وماعلقت اما موني حست انها جابت العيد رون مو
الوحده اللي ممكن تصلح الوضع ممكن انها تقلبه فوق
تحت
نادتهم دانيه بغرفة القياس دخلو عندها لفت بالفستان الاسود :ايش رايكم
رون بابتسامه غمزت :بتذبحين اخوي خفي عليه
ناظرتها موني ابتسمت لها غمزت رون لموني ولفت
لدانيه اللي حاولت تسيطر على ردت فعلها اسمعي يلا
البسي خلونا نلحق بيتنا بسرعه لفت لها دانيه بسرعه
بتعترض ماعطتها رون فرصه سحبت موني وراحت

بيت ابو ركان
غرفة رغد
دخلت غرفتها حمدت ربها مالقت احد من جدانها تحت
نزلت عبايتها ورمت نفسها عالكنبه بتعب
وقفت لها هند :ايش فيك اتااخرتي
رغد بتعب :كنت عند جدي مطلق تكفين مافيني اتكلم
تعبانه بنام
رحمتها هند :طيب انا بروح لااخوي راشد الكل مجتمع
عند مها عادي اخذهم صحصحو اللحين

رغد قامت عالسرير ابتسمت بعتب وباستهم اثنينهم
لفت لهند :ايه عادي واذا صحيت يمكن الحقكم سويتي
لهم حليب

ابتسمت هند :وغيرت لهم ماتشوفيهم يهبلون

ابتسمت رغد :اصلا عيالي يهبلون بدون شئ غيري لهم وخذيهم
قامت هند :طيب بس اروح ابدل وارجع
راحت هند ورغد تتامل بعيالها ايش مصيرنا حطت
اصابعها بيد عزام بتساعدوني يماما او انا فعلا محتاجه
احد يربيكم معي ليش الكل مصر على عمر تنهدت
ممكن يكون نسخه من عبد العزيز مو ولد عمته
غمضت عيونها حاولت تسترخي لو فكرت جديا بعمر
كعريس واحد راضي بعيالي من كلام جدي والكل ان
اخلاقه عاليه وظيفة محترمه ومستوى عالي شخصيه
قويه وبنفس الوقت لينه هذي الاشياء اللي استنتجتها
من هند وجدي معقوله بديت افكر فيه كعريس جدي

صادق رفضي كان لاني ماابي احد يفرض رايه
وهالمره الموضوع مو فرض راي لو فكرة بمنطقيه
عمر رجال أي وحده تتمناه وانا كا ارمله بنظرة
المجتمع مالي حظوظ قطع افكارها صوت جنبها فتحت
عيونها بهدوء شافت هند تحط العربيه الثنائيه وتحط
عيالها هند بهدوء :شكلي صحيتك
رفعت راسها رغد :اصلا مانمت هند ليش عمر خطبني
بالذات
حطت هند عزام بالعربيه جنب فهد وجلست عالسرير
جنب رغد اللي ضامه رجولها وجالسه :لان بينكم رابط
مشترك
ناظرتها رغد بصدمه :ايش بينا
هند بحزن :رغد عمر عانا ومازال يعاني يشوف
بعيالك ولده اللي ماشافه بباله ان عيالك ماشوفو ابوهم
فهو يبي يعوضهم يمكن ماقال بس انا متاكده من
هالشي احد اسبابه رغد عمر ضل سنتين بعيد وهو بس
يشوف صور وله حتى ولادته ماقدر يحضرها والوقت
اللي المفروض يجي يشوفه وهو متحمس لعائلته
الصغيره يجي يشوف ولده بكفن متخيله ايش شعوره
شئ لا يمكن احد يقدر يوصفه واللي كسره اكثر هو
جنون زوجته اللي كان
سكتت هند رغد ناظرت قدامها بضياع :كملي ماعليك
وهذا من الاسباب اللي ابي اعرفها وفائه لها سنين
فجاءه قرر يتزوج ومو أي وحده ارملة ولد عمه اللي
عارف قصتها رغم اني اكثر من مره سمعت عمتي
تحاول تزوجه وهو رافض

تنهدت هند وسارت تناظر بعياال رغد وهي تحاول تبعد
نظراتها عن رغد :اللي اعرفه ان اخوها وابوه اخفوها
عنه وانه مايدري عنها شئ صح انه يحبها من زمن الا
انه لازم يناسى ويعيش حياته انتي ممرضه وعارفه ان
اللي يروح عقله مستحيل يرجع اللي فيها مرض عقلي
مو نفسي حتى انها ممكن تتعالج منه من اسالتك
حسيت انك فكرتي بالموضوع بجديه اللي ابي اقولك
اياه عمر كرجال وزوج وكااب وكاخ هو نعم الرجال
اسالي ريوف وهي تقولك اكثر وحده وقف معها حنون
وطيب صح انه شخصيه قويه وله هيبته ومكانته بين
الرجال ورجل بارد الا انه لين مع اهلها ومتفاهم

رغد بهدوء بدون تفكير :قصدك عكس عبد العزيز الله
يرحمه اللي كانت قوته حتى على اهل بيته
هند بهدوء :رغد مستحيل اسوي مقارنه كلهم عيال
اخواني وكل واحد منهم له غلاه حاولت تغير الموضوع
لفت رغد غمزت لها ترى عمر احلى من عبد العزيز
لاتخافي رغد ضمت رجولها اكثر ولفت لهند ناظرتها
من طرف عينها الغريب بان رغد وجهها حمر اشوي
ضحكة هند باستمتاع رغد بتصريف : قومي يلا تاخرتي
بقوم اصلي واستخير وانام لي اشوي دقي على صلاة
العشاء
قامت هند واخذت العيال وطلعت وهي تبتسم يارب تمم
لها على خير تجبر تعب عمر وفقدانه وهو يجبر لها
جروحها من كل اللي مرت فيه عمر جال رائع تحمل

اشياء مايتحملها غيره رغم كل اللي مر فيه الا انه
باقي قوي مع اني متاكده انه من داخله مكسور
المانيا
برلين
توهم راجعين من الموعد الثاني جلست عالكنبه بهدوء
اشياء كثير حست فيها كيف كانت عايشه صادق سلطان
بكل كلمه كنت حابسه نفسي بقوقعه المفروض اكون
مؤمنه اكثر من اشخاص كثير القصص اللي سمعتها
من الدكتوره تحسسني بتفاهت اللي مريت فيه
الدكتوره خلتها تقرا قصة اوبرا وينفري اللي انولدت
لمراهقين بدون زوج واغتصبها اكثر من شخص الا
انها قدرت تنجح وتبني مستقبلها اما انا مجرد مره
وكنت صغيره لكن مانسيت نفسي الا اني حبست نفسي
بهذاك الحادث رغم انه بدت ذاكرتي تنسى اجزاء كثيره
من الواقعه بس انا اللي رفضت اطلع نفسي الدكتوره
صادقه لو كنت اكثر ايمان بالله كان قدرت اتغلب على
كل شي مريت فيه معقوله مرتين بس واعرف اني
كنت عايشه بوهم ضباب لازم اتغلب على نفسي وعلى
كل شئ مريت فيه لازم اكون قويه اذا اوبرا عندها
اصرار وعزيمه وهي غير مسلمه فانا عندي ايماني
بالله واصرار وقوه بإذن الله اتغلب على كل شي مريت
فيه ماادري كيف ضيعت حياتي لفت حولها مالقت
سلطان خلاها لحالها علشان تراجع نفسها بدون ضغط
تحت جالس بكوفي قدام العماره اللي ساكنين فيها اليوم


حس براحه كبيره وجهها المرتاح وطلوعها من عند
الدكتوره بدون دموع حس انه تقدم كبير ماكان متوقعه
اللي يفكر فيه حالين كيف بيكون وضعها بعد ماتتعالج
هو متاكد انها مراح ترجع معه كلامها امس بباله مهما
اتعالجت لازم نفترق مع انها ماقدمت له شئ الا انها
قدرت تتغلغل باعماق قلبه تنهد قام حاسب على الكوفي
اللي ماقدر يشربه وراح يجيب لهم اكل


بيت ابو عبد العزيز
المقلط
جالسه مرتاحه ماقابلت فهد ولاتتمنى تقابله اللي ريحها
اكثر ان زوجة خالها قالت ان فهد باقي ماجي تتمنى
الوقت يمر بسرعه ماتبي تتحرك من جنب امها مره
عجبوها عيال رغد فجالسه جنبهم
بالجهه الثانيه موني ورن وجالست يخططو موني
بهدوء :يابنت لازم فهد مايدري عن السالفه صعبه لو
درى بيكون بينهم حاجز
رون بتفكير وابتسامت خبث :ليش مانخليهم يجلسو مع
بعض يمكن يتغير شئ
موني دقتها على كتفها :ماتشوفيها مو راضيه تتحرك
من جنب عمتي حتى الصلاه صلت هنا رون بابتسامه
خبيثه :افا عليك انا رون خليني ادق على فهد واضبط
الوضع
مها تناظر بامها وهي تشوف دانيه كيف تلعب اولاد
رغد هزت امها راسها وكان الفكره بدت تثبت براسهم
ام محمد جالسه جنب امها :يعني بتروحي عند سالم
ام سالم وهي تشرب فنجال القهوه :ايه يابنتي مابقى
شئ على ملكة ماجد خلينا نساعدهم الا حنان وين
ام محمد :عندها مو عد عند الدكتوره
ام سالم ناظرت ام عبد العزيز : الا وين ريم ماشفتها
ام عبد العزيز بضيق :ماادري ياخالتي من ولدت مها
ماشفتها



ام سالم :وهالحرمه وين داجه عن بيتها صدق حريم
اخر زمن الله يعين وليدي عليها مير خله يعرف قدرك
وانا امك
ابتسمت ام عبد العزيز :الله يسلمك ياعمتي
اشرت هند لمنيره اختها اشرت لها منيره تسكت شكل
مااحد يدري غيرهم بس هند كانت بتتكلم اشرت لها
منيره بعيونها لوتكلمت مايصلح لها طيب سكتت هند
دخلت رون وجلست جنب موني همست لها :فهد جاي
موني بابتسامه :اجل انا اروح علشان يقدر يدخل

رون بضيق :لاتروحي خلك نخليها تطلع له اقول ان
فهد يبي العيال

موني ناظرتها بقهر:ياغبيه راح تخلي هند تطلعهم
وتطلع منها لكن اذا فهد دخل ماراح تقدر تقول شئ
رون بقهر اكثر :ايش استفدنا اذا دخل عند الحريم
موني ناظرتها وهي تفكر :ايش رايك نقول لهند خليني
ارسل لها عاالواتس وبدت موني ترسل اما دانيه حاسه
ان فيه شي البنات مو طبيعي من اليوم تنغيز ببعض
علشان كذا جلست عند امها ومسكت عيال رغد هند
وصلها مسج عالواتس من البنات انهم يبون دانيه
تجلس مع فهد وان بين فهد ودانيه سوء تفاهم يبونه
ينحل ابتسمت بهدوء رفعت راسها لموني واشرت
بابتسامه انها موافقه

بالمستشفى
غرفة الدكتوره
متمدده عالسرير وتكشف سونار وتركي جنباها
تركي بفرحه :شوفي كيف يهبل طالع لااابوه
ابتسمت حنان :لاتسير بكاش ناظرت بالدكتوره شافت
وجهها ماتغير حنان بخوف :ايش فيه يادكتوره
لف تركي للدكتوره :ايش فيه
الدكتوره بهدوء :تعالو معي عالمكتب
مسحت حنان الجل من بطنها وراحت ورى الدكتوره
هي وتركي جلسو قدامها
الدكتوره بمهنيه :اعذروني بس لازم تعرفون الطفل
انتم عرفتو انه مولود لكن الولد مو طبيعي بصراحه
نشك انه يعاني من اعاقه ومن خلال الكشف مانقدر

نحددها حالين مااقدر اخدمكم الين تولدين
نزلت دموعها وحاولت انها تثبت حالها وهي تردد
بالم:الحمد الله الحمد الله
تكلم تركي بالم :اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا
منها الحمد الله على كل حال قمات حنان لبست نقابها
ويدها ترجف بصعوبه قدرت تلبسه مشت بخطوات
مهتزه ساندها تركي :اذكري الله طلعو من عند مكتب
الدكتوره الى سيارتهم وحنان طول الطريق تردد
بصوتها المخنوق ودموعها ماوقفت :الحمد الله الحمد
الله ركبت السياره قفل عليها الباب وركب جنبها
السياره هاديه الا من صوت شهقات حنان وترديدها
الحمد لله
بيت ابو عبد العزيز
المقلط
جت رغد بعد العشاء وجالسه معهم ورون وموني وهند
ينتظرون فهد يجي علشان يطلعو رون اللي قالت لهم
هند خلوها علي وهي تكلمهم عالواتس رسمو كل شئ
علشان ماتقدر تطلع منها طلعت رون بابتسامه رجعت
ومعها صينية الشاي قالت بهدوء :هند فهد يبي يشوف
العيال
ارتبكت دانيه قامت هند وهي تشيل فهد ناظرت بدانيه
بدون ماتعطيها فرصه ترد :جيبي عزام معك
وطلعت ناظرت دانيه بموني وشافت ابتسامتها عرفت
انها منهم وان ظنها في محله شافت امها اتاشر عليها
تروح قامت بارتباك واخذت عزام من رغد اخذت نفس
وطلعت للصاله المفتوحه شافت لبسها بمراية المدخل
لابسه بنطلون جينز ازرق فاتح وقميص اسود خفيف
حست بالقهر كملت طريقها اول ماشافته وبحظنه فهد
الصغير بحظوره القوي حست برجفه بقلبها غصب
عنها حضوره طاغي وريحة عطره القوي مثله سيطر
عليها اول ماقربت هند طلعت من المكان بلعت دانيه
ريقها وقربت منه اما هو من اول مادخلت ناظرها
بابتسامه مشتاق لها وعارف انها مكيده من رون ولو
عليها ماجته حط فهد عالكنبه وحط جنبه الخداديه
علشان مايطيح قام وقرب منها مسك ايدينها اللي
ماسكه عزام حس برجفتها ابتسم لها بجاذبيه وبصوت
هامس :اشتقن لك ياحلوه
همست برجفه وهي تناظر عزام وتحس بيايدنه الدافيه
فوق ايديانها :لايطيح
سحب عزام منها وهي سحبت ايدينها وضمتها وقفت
بمكانها مو قادره تروح ولاتيجي سمعت صوت وراها
الا رون داخله بعربيتهم الثنائيه :خلاص شفتهم
باخذهم
دانيه كانت واقفه وضامه ايدينها وعيونها مفتوح
بصدمه اللعبه بانت اخذتهم رون وراحت بسرعه ودانيه
باقي على وقفتها اول مااستوعبت لفت بتروح بس
كانت متاخره لان فهد كان واقف قدامها ومسكها من
ذراعها انتفضت وناظرت فيه برجفه مو قادره تقول ولا
كلمه جت عيونها بعيونه همس لها وهو قريب :ايش
فيك ماتبين تشوفيني


نزلت عيونها حست بتخبط ليش ماتبي تبعد ليش تبي
تناظر بعيونه تبي تبقى جنبه مو قادره تتكلم او حتى
ترد عليه ليش لمن تشوفه كل شي يضيع منها
سحبها معه وجلسها عالكنبه وجلس جنبها ووجه
لوجهها لااول مره تحس نفسها مو قادره تتحكم
بتصرفاتها شال شماغه وهو يتاملها المره هذي يحس
بشوق غريب مجنون هالطفله جننته وجننه اكثر لااول
مره تستسلم له بسهوله همس لها ثاني :ليش تبعدين
عني ناظرته بضياع اتاملت عيونه اللي تذبحها
ورموشه اللي نفسها تمسح عليها باصابعها فجاءه
اتذكرت شئ كانت ناسيته حطت عينها بعيونه وعيونها
فيها نظره قويه :فهد اقسم لي انك ماخنتني يوم
ناظرها بصدمه


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله  
قديم 08-01-13, 04:41 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151147
المشاركات: 166
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاطاحاسيس طفله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس طفله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس طفله المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: كأنك نويت اتذل هالراس أخطيت

 

المانيا
برلين
دخل بالغداء الشقه وقف بمكانه مصدوم بلع ريقه كانت
واقفه قدامه رافعه شعرها بربطه لابسه برمود اصفر
مع تيشيرت ابيض بخطوط صفراء ابتسمت له
بارتباك:زين جبت الاكل جوعانه قربت منه
بارتباك :عطني الكيس اجهز الاكل سحبته من يده
وراحت للمطبخ المكشوف قدر يتعدى صدمته جلس
على طاولة الاكل ينتظرها تجهز الاكل وهو يتاملها
وهي تتحرك تجهز الصحون وتحط الاكل مبين عليها
الارتباك ماحب يربكها وقف قلع جاكيته وحطه على
الكرسي راح عندها المطبخ حك جبهته :يمدي اقدم
خدماتي للحلوين

ارتبكت وكان الصحن بيطيح من يدها بس هو مسكه
ناظر عيونها اما هي حاولت تشتت نظراتها قلبها يدق
ووجهها سار احمر حط الصحن على جنب ومسك
يدها اللي ترجف بهمس :ناظريني مريم
همست بصوت متقطع :سلطان لاتضغط علي خلي كل
شي يمشي بهدوء
ضحك بفرحه ناظرته باستغراب :الحمد الله يارب
واخيرا قدرتي تتغلبي على نفسك ابيك تتاكدين يامريم
انك شي مو عادي بحياتي باس ايدينها واخذ الصحن
وطلع ناظرة فيه وهو يطلع اخذت نفس لفت تاخذ
الصحن الثاني ابتسمت سلطان ساعدها كثير غير فيها
شئ ماقدر غيره يغيره هي ممنونه له صح طلبت من
الطلاق اذا تشافت لكن الان عرفت انها كانت على غلط
ماراح تجازي انسان قدر انه يغيرها بالجحد والترك
لفت وهي شايله الصحن الثاني حطته عالطاوله
وراحت تجيب باقي الاغراض وهو جالس يتاملها
بهدوء وهو يفكر كيف بيكسر هالحواجز دامها اتغيرت

بيت ابو عبد العزيز
الصاله
تدارك صدمته وبثبات ناظرها بتأنيب :هذا تفكيرك
يابنت العمه علشان كذا مسويه اضراب لازم تعرفين
اني انا فهد راشد قام وهو يسحب اشماغه وعقاله


وقفت بتردد :فهد لف ناظرها كانت تلعب باصابعها
شفايفها ترجف وعيونها حمرا حاول يخفي ابتسامته
طفلته تسحره يعرف ادق تفاصيله متاكد الان انها
تحس بالذنب وعلى وشك انها تبكي سكت وهو ينتظر
ردها رفعت راسها بصوت مخنوق :انا اسفه
قرب منها باس جبهتها همس لها: وانا اقبل اسفك
طفلتي
تركها وراح وهي تتامله وهو يمشي بخطوات ثابته
وهيبه وهو يعدل شماغه والعقال عالمرايه كيف قدر
ببساطه يقلب كل افكارها كيف استسلمت له ماتدري كل
اللي تعرفه انه بكم كلمه بسيطه قدر انه يقلب كل
مشاعرها ويحول أي رفض الى قبول فهد شخص مو

عادي ابد هذا الشئ تاكدت منه الان انتبهت له وهو
يلف لها غمز لها وراح حطت يدها على قلبها اللي يدق
بجنون ويدها الثانيه على خدودها الحاره همست اسمه
بهيام فهد جمعها وبعثرها بدون أي مقاومه منها قطع
سرحانها ضحك رون وموني ناظرتهم بهدوء ومشت
بدون ماتعطيهم اهميه ودخلت المقلط شافت امها
تناظرها بابتسامه بعد ماشافت وجهها احمر نزلت
عيونها دانيه بخجل رغد بضحكه :ترى عيالي مو
مراسيل غرام بينك وبين فهد
ضحك الكل وانحرجت دانيه زياده
(بيت ام محمد )
(شقة تركي )
من اول مادخلو الشقه وهي تحت اللحاف متمدده
عالسرير وهو جالس جنبها تركي رفع الحاف وجلسها
وبثبات وقوة ايمان :تعترضي على قضاء الله بالنهايه
هو ولدنا فيه شئ او مافيه
حنان بالم وعيونها حمرا من البكى ووجها شاحب :مو بيدي والله مو بيدي
تركي مسح على شعرها بهدوء :اذكري الله ترى مو
كويس لك التعب لاتنسي انك حامل
تنهدت حنان بتعب وهي تمسح دموعها :الله كريم
يفرجها من عنده بس طلبتك لاتقول لااحد
ابتسمت تركي لها :تامرين امر واللحين قومي اغسلي
وجهك وجهزي لنا عشاء من ايدينك الحلوه
ابتسمت ابتسامه باهته :من عيوني حبيبي وقامت تنهد
تركي بتعب وهو يمسح راسه اللهم اجرني بمصيبتي
واخلفني خيرا منها
بيت ابو عبد العزيز
المقلط
الكل روح الا هند ورغد الجده روحت مع اماني وام
محمد ودانيه روحو مع محمد ورغد وهند جلسو لان
رغد همست لهند انها تبي راي عمها بالموضوع
تنهدت رغد استخارت حست براحه كلامهم كلهم
عقلاني بس من حق عمها عليها انها تستشيره او حتى
تبين له ان له راي بالموضوع مع انها حسمت امورها
بالموافقه دخل ابو عبد العزيز وسلم على هند ورغد
واخذ عزام بحضنه لان فهد نايم كان بالمقلط مها وام
عبد العزيز وهند ورغد وابو عبد العزيز
رغد بهدوء وثبات :بغيت رايك ياعمي
ابتسم ابو عبد العزيز :امريني يابنتي
رغد بدون مقدمات وبثقه :اكيد عارف بموضوع
الخطبه حبيت اشوف رايك بعمر
الصدمه كانت لثلاثه وبالذات لمها وامها اللي ماقدرو
يسوى أي شئ اما ابو عبد العزيز تدارك نفسه :يابنتي
انتي صغيره والعمر قدامك مانقدر نمنعك من شئ
وعمر ولدنا احسن من الغريب وعني انا ماعندي أي
مانع وعمر رجال كفو مانقدر نقول عليه شئ
ابتسمت هند رغد ورغد ابتسمت لها وقامو يلمو
اغرضهم رغد مافاتته صدمت مها وام عبد العزيز
ونظراتهم تاكدت من ان الكلام اللي قالته هند صح
وانهم يخططون يزوجونها فهد وكانها دميه يلعبون
فيها لكن نجوم السماء اقرب لهم هي لاحظة تهميزات
مها طول الجلسه لكن طنشت بمزجها فعزمت انها تكلم
عمها اليوم وبهالوقت حتى قبل ماتقول لجدها
المانيا
برلين
طلعت له وهو جالس عالتلفزيون رمت له شرشف
ومخده :امسك نام هنا
ابتسم سلطان وبخبث :افا واهون عليك قام قرب منها
اول ماشافته قرب رمت الشرشف والمخده ودخلت
الغرفه قفلت على نفسها سمعت ضحكتها تركت على
الباب وابتسمت لاارديا الحياه حلوه وروح سلطان احلى
ليش دفنت نفسها ماتدري تنهدت وراحت تنام
بالصاله ابتسم لمن راحت مسك المخده والشرشف
واخذه عالكنبه واتمدد انا سلطان يامريم الايام بيا اذا
ماخليتك تشهقين باسمي مااكون سلطان الحمد الله اللي
عدت الامور بخير على كذا بنرجع بدري نلحق ملكة
ماجد
اليوم الثاني
بيت ابو ركان
اليوم رغد اخذت اجازه رغم انها استهلكت اجازاتها الا
انهم ساعدوها جالسه بالصاله عماتها حولها فرحة
عمتها هاله غطت عالكل ومافاتها الضيق بعيون
ام عبدالعزيز بس ماهمها ريوف طايره بينهم ماتنسى
فرحة جدها بالموافقه لكن كان عندها شروط وطلبت
انها تقولهت لعمر تنتظر يخلصو الرجال علشان يدخل
وتقوله شروطها
مجلس الرجال
جالس بكل هيبه بين الرجال ماتوقع الموافقه
بهالسهوله يسيطر على الامور ومتاكد انه يعرف
جزء من شروطها قطع افكاره صوت خاله راشد :الله
الله ببنتنا وعياله
بموقف ثاني كان انقهر من توصيات الناس بالعيال لكن
لانه ببساطه كل هالزواجه علشان العيال بس هو مو
سئ لدرجة انه يسئ لحرمه مالها الا الرضى والاحترام
ناظر خاله وبصوت واثق :لاتوصي ياخال لف لجده
توكلنا ياجدي ابتسم ابو سالم بوقار وقام عالمقلط
وخلاه يجلس وهو راح ينادي رغد نزل عيونه بالارض



وتنهد الذ كريات سارت تحاصره تذكر النظره الشرعيه
له مع جومانه كاننت بظروف غير وبفرحه غير تنهد
وهو يعدل شماغه يمكن يشغل نفسه عن الذكريات
دخلت مع جدها بعبايتها وطرحتها اول مادخلت المجلس
تغلغلت ريحة عطر رجالي اعماقها ريحه مميزه غريبه
من نوعها اول مارفعت نظرها طاحت عيونها عليه
لاول مره بحياتها يرجف قلبها لرجال جسمها كله رجف
حاولت تجمع شجعتها لكن قطع عليها صوته العذب
اللي شتتها ماقدرت تشيل عيونها رغم انه هو رافع
عيونه مكان ثاني:امري ايش بغيتي ومالك الا اللي
يرضيك يابنت الخال
ضاعت قوتها مع هيبته وصوته وحضوره هالمره

حست نفسها مراهقه ضغطت على يدها يمكن تجمع
شجعتها تكلمت بصوت هادي رغم البراكين اللي
سكنتها : اهم شي وظيفتي مااتركها وعيالي امانه
برقبتك ليوم الدين سوائا حيه او ميته
ابتسم عمر وبهدوء وصوته الواثق :كل طلباتك مجابه
غيره
الان بس ضاعت من ابتسامته نفسها تقرب من جدها
اللي واقف قدامها وتمسك فيه لان تحس رجلها مو
شايلتها بس تكلمت بثبات :اجل اتفقنا
وقف عمر وبان طوله وعرضه كان يحاول يجتنب
النظر لها لكن قال بدون تفكير :اجل نجيب الشيخ ونملك
اليوم نسوي عشاء واخذك الا اذا تبين عرس
رغد بهدوء ناظرت جدها اللي كان ساكت :اللي يامر
فيه جدي
ابتسم الجد بفرحه :توكلنا على الله يابنتي
طلع عمر من المكان بكل هدوء وبرود وكان ماسار أي
شئ كانه كان يعقد صفقه ماهمه أي شئ شاف جدها
وخوالها ابتسم :ياشيخ مطلق ايش رايك خير البر
عاجله ونكتب اليوم وعشاء وصلى الله وبارك
مطلق بابتسامه وهومرتاحه لعمر وفخور
برجولته :توكل على الله ياولدي
عند الحريم
انتشر الخبر وقررو يكون عشاء عائلي بس بغرفة رغد
كل البنات مجتمعين الا مها اللي ماجت بحجت انها
نافس ماتقدر تيجي البنات يسولفو بحماس ويخططو

عالعشاء
رغد بعالم ثاني مستحيل تسمح لنفسها انها تضيع فيه
هي اقوى من ان رجال يمتلكها وافقت على عمر
وعندها ثقه كبره انه هدفه العيال وبس لكن مقابلتها له
اليوم قلبت كل موازينها لوانها زواجه طبيعيه وهي
ماتزوجت قبل نفضت الافكار من بالها ناظرت حنان
اختها ابتسمت لها ابتسمت حنان وهي تخفي بداخلها
الم
نقزت ريوف بحماس :يلا رغد اجهزي يالعروس
زوجة اخوي وناسه واخير عمور بيتزوج ويفك اشوي
ضحكو عليها البنات
رون قامت وفتحت الدولاب بحماس :اليوم فستانك من
اختياري
نقزت عندها ريوف :لااانا اختاره هي زوجة اخوي
دخلت هند بضحكه ومعها كيس :لااانتي ولااانتي انا
جبت لها احلى فستان
ناظرتها رغد بطرف عينها مخططين لكل شئ مشت
الموضوع بهدوء وبدو يجهزونها البنات وهي
مستسلمه بهدوء

انتهى البارت


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس طفله  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطيت, البارت كل خميس, اتذل, احاسيس طفلة, هالراس, نويت, كأنك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية