للاعلان لدينا اضغط هنا


العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > منتدى الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

منتدى الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها

اضحك وانا في داخلي مجروح ..

مرـرحبآأ‘ السـآأإع ..ِ شحآآلكــم ؟! عسآأ‘كمـ بخيـر وعآفـيه ..ْ أآضحــك وانآ فــي داخلي مجـروح.. اتــمنـى اجـوف تفـآأ‘علــكم ...اونه بعصب لو ماتفاعلتو خخخ >> اونها

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-10, 03:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157797
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبك مايشرفني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبك مايشرفني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي اضحك وانا في داخلي مجروح ..

 

مرـرحبآأ‘ السـآأإع ..ِ

شحآآلكــم ؟! عسآأ‘كمـ بخيـر وعآفـيه ..ْ


أآضحــك وانآ فــي داخلي مجـروح..


اتــمنـى اجـوف تفـآأ‘علــكم ...اونه بعصب لو ماتفاعلتو خخخ >> اونها تهددlol.gif
اممم

flowers2.gif
تحـيآآاأ‘تــي



حبــك مآأ‘يشــرفـــني ..^.^



 
 

 

عرض البوم صور حبك مايشرفني  

قديم 11-05-10, 03:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157797
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبك مايشرفني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبك مايشرفني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبك مايشرفني المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 


البـآأإرت الأول..




.................................................. ...............
المكان : غرفة امل
الساعه : 4:00 العصر
امل
.................................................. ...............
اخخ نشيت على صوت اذان العصر اوييه توني استوعب ماصليت الظهر استغفر الله ياربي خلني بقوم اصلي
محد واعني قمت بسرعه وسرت الحمام اتوضيت وصليت الظهر والعصر ويا بعض ...اووه سوري نسيت اعرفكم على نفسي
انا اسمي امل نحنا الحين ف اجازة الصيف عسب جي اليوم متاخره ف الرقاد امس مارقدت الا عقب صلاه الفجر المهم اناالحين صف ثاني ثنوي بسير ثالث ثنوي والباجي بتعرفونه ويا القصه ...الحين خلني اطلع برع همم طلعت سرت برع جفت جدامي اختي الي اكبر مني بسنتيين يالسه ترمس ف الفون
فخاطري اقوول حشى ماتشبع من الفون والقرقره جان اقولها
انا : اي ريمووو ماتشبيعن من الفون بندي ابا ارمس نوف
الريم : افف امول اصبري شوي خلي تكملي السالفه
انا : منووو ترمسين ؟
الريم : ارمس امون
انا : الله يعين عيل مابتبندين لين المغرب
وعقب رحت شويه جان اذكر شي وارد عند ريمو
انا : اقووول ريموو
الريم : افف املو تراج حشره شو تبين
انا : وييين اماييه ؟؟
الريم : مادري اظني تحت
جان اسويلها مالت بيدي واشرد عنها ههه
عقب نزلت تحت جفت امايه يالسه ويااخوي العودعمره 20 سنه تقريبا
يلست ويااهم جان امي تهزبي
امايه : املوو حشى داخله ع يهود سلمي
انا : اووه سووري مامي نسيت السلام عليكم
ردو : عليكم السلام
احمد : توه الناس
انا : انت شعليك كيفي
احمد : علي كندووره بعد شو علي ويافيسج
انا : احسن من فيسك
امايه : عنبووكم احترموني يالسه وياكم ماتحشمون حد انتو
احمد : امي هيه الي بدت
انا : لا والله هوووه
اماايه : بس بس اصص مابا اسمع ولا كلمه
سكتنا ثنيناتناا ويلسنا نطالع بعض بنظرات شويه جان اطلعله لساني
اننننه هههه جان كلنا ننقع من الضحك قمت من عندهم وسرت فوق شغلت الاب فتحت النت وفتحت المنتدى والمسن ويلست انزل قصص وجي همم شويه وتدخل وحده متعرفه من العين فديتها ماشاء الله عليها حبوووبه
رمستني :
كلي فداك :
مرحبااااااا والله امول انا اجوف المسن منور
انا :
ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
مرحبتيين والله هلا وغلا منوور بوجوودج
كلي فداك :
علوووومج الغاليه ؟

ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
والله علوومي تسرج ماتضرج ومن صوبج ؟
كلي فداك :
والله بخير دامج بخير الا اقول امول حدري المنتدى خل نخبل بالاعضااااء
ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
اوكي حبي ثواني

شويه ودشيت المنتدى وسولفنا ويا الاعضااء هع
تميييت ساعتين يالسه ع النت تقريبا كان الحين بيأذن المغرب
نشيت وقمت سرت تحت حصلت اختي بندت واخوي ظهر
وامايه موجوده هممم
انا: امااااااااااايه
اماايه : هلا بلاج تصااارخين تراني اسمع
انا : ههههه كنت بقووولج متى الحق الله( الحق الله هوه يعني يكون نص شعبان واليهال يدورون ع البيوت يجمعون حلاوه وشبسات وهالسوالف في دول يسمونه القرقيعان وفيه ناس مايسونه مول )
اماايه: ورا باجر
انا : امي ابا اشتري شي يديد حق الحق الله
امايه : ليش ماعندج شي تلبسينه
الريم : هيه امي حتى انا اباا شي يديد كل الي عندنا ملبوس وجافو علينا
انا : اماايه خلينا نطلع الحين نسير الميغا بعده وقت
اماايه : لا لا اليوم قوم امي بيوون من راس الخيمه
اناا نطييت من الفرح : والله ماما صدق وخالو مهاري بتي
اماايه : هيه اكيد بتي
اناا استاانست وقمت اتجهز وارتب الحجره هههه




.................................................. .........
المكان : سيارة احمد
الوقت: الساعه 7:30 المغرب
احمد
.................................................. . .......
افف مليت والله بروحي من الصبح اتحوط خلني اقوول اتصل بواحد من الربع يطلع ويااااايه ياي بيتصل ف ربيعه سلوم جان يتذكر افف نسيت سلووم مساافر مادري متى بي ..خلني اتصل ف خلوف ولد عمي
اتصلت فييه ترن ترن ترن ترن شويه ورد
خليفه : مرحباااا ملااااااااااين ولا يسدن ف ذمتيه
انا : مراحب اقول خلوف انت وين
خلييفه : انااا ف البيت ملاان
انا : يلا عيل انا عند البااب اطلع بسرعه
خليفه : اوكي
انا: باي
وبندت عنه كنت اقص عليه انا هب عند البااب بس انا قريب يعني لين مايتجهز وجي وصلت عند الباب ويسلت اترياا وسرحت
شويه واسمع صوت البااب جفت خلوف يالس حذالي المهم سلمت عليه وجي
خلوف : احمدووه وين بنسير
انا : ماعرف انت وين تبا تسير
خلوف : هممممم مادري مافي بالي مكان محدد
انا : شرايك انسير الممزر
خلوف :انت ماتمل من هناك اربع وعشرين ساعه مطيح هناك
انا : ضحت عليييه هههههه لا مااامل



.................................................. ...............
المكان :بيت بواحمد
الوقت: الساعه 8:00 العشا
الريم
.................................................. ..........

الريم افف ملل مادري شو اسوي املو ترمس ف الفون وووامايه تعابل الاكل ف المطبخ خلني اسير اييلس ع الكمبيووتر خاطري اسمع اغنيييه سرت ويلست وحطيت السمااعه يلست اسمع واغني ويا الاغنيه ههه مندمجه ع االاخير وفجاءه اصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآ عبوود حسبي الله ع بليسك ليش جي تسوي يالهرم ماتجووفني مندمجه الهرم يا زيغني افف يقهر
عبدالله ميت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اه والله لو تجوفين شكلج ياريمووو تموتين من الضحك
انا : يالهرم وربي بخبر ابويه
عبدالله : خبري عادي
ووشرد اففف يقهر هااليااهل
رديت مره ثانيه اندمج ويا الاغنيه
.................................................. ...............


المكان : الصاله
الوقت : 8:16 العشا
امل
.................................................. ...............
بندت عن نوفو وسرت صوب المطبخ عند امي جفتها توها طالعه منه
امل :امايه متى قوم امي بيووون
اماايه : الحين هم ع وصول
امل : زين بسير اتصل ف خالو بجوف هم وين
وسرت انا الصاله خذت الفوون واتصلت ترن ترن
خالوه مهره:الو
اناا: مرحبااااا
مهره : مراااحب
انا : كييفك ؟
مهره : منيييييحه
اناا : انتي فيين ياحلووي
مهمره : خلاص الحين نحنا عند الدواار
انا : اوكي باااايووو
مهره : باي
سرت قلت حق البشكاره تبطل البااب ويلست اترياااا
ماكملت خمس دقاايق والاا قوم امي دااشين البيت
سرت سلمت ع امي ولا اجوف خالوه مهاري
انا : هلاااااا واالله
وسلمت عليها وسوولفنا ودخلنا دااخل
اناا : اقوول مهاااري بتبااتون عندنا اليوم صح
مهااري : اولاا انا خالتج قولي خالووه مهره ثانياا لا اليوم بنسير بيت قوم خالج
اناا : اولا عادي ترااج هب من كبرج اقوولج خالوو ثانيا حرام بااتوو عندنا
مهاري :جي كل يوم العيد نباات عندكم المره الي طافت كنا عندكم هالمره بيت خالج
اناا كنت ياايه برد جان اتقول يدووه
امي : عيل وينها امج
اناا : الحين بسير ازقرها
وسرت ازقر اماايه
.................................................. ...............
المكان : سياره احمد
الساعه : 9:00
احمد
.................................................. ...........
يلسنا انا وخلووف نلفلف شويه بالسيااره ع الممزر ونعلق ع السااير والرااد شويه ورن تلفوني جفت البيت متصلين
رديت
اناا : مرحبا
امل : مرااحب حموود
انا : اصغر عيالج انا
امل : لا اكبرهم ههه
انا : خلصي بسرعه شو تبين
امل : اباا ريااال
انا : املووو خلصي ولاببند ف ويهج
امل : اوك اوك بلاك معصب خلاص بس كنت بقوولك ان قوم امي ف بيتنا تعاال بسرعه عشان تسلم عليهم لانهم مابيبااتوون
اناا : حشى كم كلمه ف الثاانيه
امل : قوول ماشاء الله
اناا : خخخخ ماشاء الله يلا اجلبي ويهج
امل : بااي
بندت عنها وانا اضحك عليها
صديت صوب خلوف اجووفه سرحان يت ف بالي فكره سرت عنده شوي شوي واصرخ ف اذنه فز من الزيغه
خلوف : اعوذ بالله بلاك يالهرم ماتستحي تزيغني جي
انا خلااص ميت من الضحك
عقب ماهديت شويه جان اقوله : الي ماخذ عقلك يتهناابه
خلوف : محد ماخذ عقلي
اناا : واااضح الصراحه
جان يطالعني بطرف عينه جان اظحك هههه
.................................................. ..............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 9:14مساءا
الريم
.................................................. ...............
يالسه اعدل شعري واغني يتني امول
امل : ريموووو
انا : هاااه
امل : بسرعه خلصي ترا قوم امي تحت
اناا : اوكي الحين بخلص شعري وبي
امل : اوكي انا بسير تحت باايو
خلصت شعري بسرعه وسرت اتعطرت ونزلت تحت الصااله
دخلت الصاله : السلام عليكم
كلهم لفو: عليكم السلام
مهااري : هلا والله بالريم
سلمت ع امي وعليها ويلسنا نسوولف شويه ودخل حمود

احمد: السلام عليكمـ ....
كلنا : عليكم السلام ....
وسلم ع امي خالوه ويلسنا نسووولف وتعشينا ويلسنا

.................................................. .............
المكان : الصاله
الوقت : 10
امل
.................................................. ............
يالسين نضحك ونسوولف وجي قامت امي وياها خالو
خالوه مهره :يلا عيل نحنا بنسير
امايه : وين توه النااس يلسووو بعد
امي : لا اسمحولنا بنسير بيت ابراهيم
انا : بااتوو بيتناا
امي : نحنا المره الي طافت بتنا ف بيتكم بس هالمره بيت ابراهيم
وسلمنا عليهم وجي وظهرو وسارو
اماايه: يلا عيل انا بسير ارقد
انا: تصبحين ع خير اماايه
اماايه : وانتي من اهله ..
احمد : انا عيل بظهر
الريم : حشى ماتشبع من الحوامه
احمد :هييه كيفي انتي شو قااهرنج
الريم: اففف طلعنا ويااك ملانيين
احمد : ماتشبعون من الطلعه قبل يوميين سرتوو بيت عمي
امل : هاكي قبل يوميين الحين غير
الريم : هيه حرام عليك والله ملانات محد يحس فينا كله طالعين نحنا حليلنا كله ف البيت ماشي شغل افف
احمد : اسميييكم اذيه سروو لبسوو عبيكم خمس دقايق ان مايتوو بسير عنكم
ونطينا نحنا بسرعه سرنا نلبس عبينا
ونحنا ساايرين برع ياء عبود اخوي الي صف 7
عبود : وين بتسيرون نص الليل
امل : احمد بيطلعنا
عبود عيل اصبرو بي وياكم
الريم : شو اييبك
امل : عادي خليه اي حليله اكيد ملان
الريم : يلا بسرعه تعال نحنا ف السياره
سرت انا ركبت جدام وريموو ورا لانه المره الي طافت هيه جدام وها المره انا خخخخ << بالدور هع
.................................................. .............
المكان : سياره احمد
الوقت : 10:22
.................................................. ...........
احمد
يالس اتريااا خواتي اين بظهرهن شوي ين ركبن
امل : سوري احمد تاخرنا
احمد : لا عادي
الريم : احمدووو اتريا شويه عبود بي ويانا
احمد : اوكي
يلست اتعبث ف المسجل وحطيت اغنيتي الي احبها
دقايق ويا عبود
عبود : السلام على من اتبع الهدى
كلنا :وعليكم السلام
عبود : املوو صدق انج ماتخيلين الحين انا الرياال وماتخليني ايلس جدام
امل : لا والله دووري ها المره ايلس جدام
عبود : يوم انا هب وياكم بيكون دورج
امل : احمد ربك اني خليت ريمو تيبك ولا هيه مب طاايعه
احمد: بس عاد حشرتونا
امل : اوكي احمد حبيبي خاطري ف اسكريم
احمد : انزييين شو اسويلج انا
امل : خخخ يعني مر باسكن
احمد : اشتغل عندج
الريم : الله يخليك احمد حتى انا ف خاطري
احمد : خلاص اوكي كسرتو خاطري
كلهم سكتو لانه يدرون اني مابطيع اوديهم اذا رمسو
سرنا وطلبنا وجي
احمد : يلا وين تبون تسيروون
الريم : هممم ماعرف والله انت وين بتودينا
احمد : خلاص بوديكم صوب البحيره
تحوطنا شويه وعقب رديتهم البيت

نــهآأ‘يـه البـآرت ..


انتقآدتكم تهمني ..^^

 
 

 

عرض البوم صور حبك مايشرفني  
قديم 11-05-10, 03:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157797
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبك مايشرفني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبك مايشرفني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبك مايشرفني المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

البـآآأ‘رت الثـآآنــي..



.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 12:00
.................................................. ........
امل
ردينا البيت وانا مستااانسه سرت فصخت عبااتي واتسبحت ويلست فجيت الاب ويلست اقرا قصة الخوف من الحب وايد عيبتني يلست اقراها ليين الساعه 4:00 بندت الاب وترييت الاذان صليت ورقدت ....

اليوم الثاني نشيت ع صوت اماايه
اماايه : امول حبيبتي فديتج نشي تلبسي بنسير بيت خالج عازمينا ع الغدا
امل : اماايه الساعه كمـ ؟
امايه : الساعه 12ونص يلا نشي صلي وتلبسي بنسير
نشيت وانا متعايزه مالي نفس واتسبحت وصليت واتلبست وسرت تحت
امل: صباح الخير
الكل : صباح النور
امل : هلا وغلا بابوويه وحبيته ع راسه
ابو احمد : مرحبابج غناتيه
امل : علووومك ابوويه ؟ وينك الغالي امس ماجفتك
ابو احمد : بخير الغاليه . وامس كنت مشغول
ام احمد : هيه بس الترحيب حق ابوج وانا طااف
امل :لا كله ولا زعل الغاليه شحالج امايه
اماايه : بخير ربي يسلمج غناتيه يلا اجهزتو لانه بنسير اتاخرنا ع العرب
امل: امايه منو هناك ؟
امايه : اميه وخالاتج وخالج
امل : خالو فاطمه بتي ؟
امايه : هيه
امل : وبتيييب بناتها ؟
امايه : هيه كلهم بيوون ويلا قومي زقري اختج لانا بنسير
امل : اماايه خالي محمد مابي ؟
امايه : من متى بعد خالج محمد اي
امل : والله تولهنا عليه من زمان ماجفناه
امايه :مادريبه بعديين بتصله بجووف وين دااره
امل : اماايه نحنا نبا نسير السوق نشتري شي حق الحق لله
امايه : اوكي خلاف يوم بنرد ترانا مابتاخر وايد بنرد عقب اذان العصر ..
امل : اوكي ابويه انت بتي ويانا
بواحمد : لا حبيبتي انا بس بوصلكم وبرد
امل : اوكي
وسرت جفت ريموو
.................................................. ...............
المكان : بيت بواحمد
الساعه : الساعه 1
الريم
.................................................. ...............

خلاص توني مخلصه يالسه اتعطر سمعت حد يدق الباب
الريم : تفضل
امل : يلا ريموو ماما تقول بنسير
الريم : اوكي خلاص انا مخلصه الحين بنزل
امل : اوكي
وسرنا ركبنا السيااره سرنا بيت خالي همم ترا بيت خالي ويدي نفس الايدار بس بيتين وخالي عنده ثلاث اولاد وبنت اكبر ولد صف 9 الي هوه راشد وعقب مايد صف 6 وعقب محمد الي صف 4 وشيخه الي ف كيجي ون فديتها عسوله
نزلنا بيت خالي كانو قوم خالو فاطمه موجودين الشبااب وخالي ف الميلس ونحنا ف الصاله سلمنا ويلسنا نحنا البنات ع صوب و الحريم ع صوب وعقب تغدينا
.................................................. ..............
المكان: بيت بو راشد
الساعه : 2:30
امل
.................................................. ............
يلسنا نسولف ويا بنات خالو فاطمه اكبر وحده هيه خوله صف 8
وعقب مريم صف 7 وعاشه صف 5 بس مريم وعاشه هب وايد ويانا اكثر شي خولو
خوله :افف ملل شونسوي
امل : شورايكم نسير بيت يدي انجوف عزووز
الريم : هيه والله تعالو خل نجوفه من زماان مايا بيتنا
خوله : لا استحي فضيحه
امل : عادي الا هوه بيت يدج
خوله : هممم اوك
وسرنا صوب بيت يدي ترا قوم خالو فاطمه عايشين ف راك وحتى يدوه وخالوه مهره لان يدي مطلق يدو من زمان وعرس وخذ وحده ثانيه وكل خوالي الي ذكرتهم من يدوه وترا حرمه يدي تستوي عمتي نوره اخت ابوي الوحيده وعند يدي من حرمه الثانيه خالو ايمان الحين من فتره معرسه واليوم مايت لانها مسافره وعقب خالي جاسم عمره تقريباا 21 سنه وانا ماقوله خالي لانه اصلا رابي ويانا ودووم مطيح ف بيتنا قبل ف عادي وعقب عبدالعزيز عمره 18 سنه وبعد ماقوله خالي وهوه واايد ويانا
ودوومه ف بيتنا ف عادي متعودين عليهم وكلهم حبوووبين
وعقب بنت صغيره اسمها علايه وهيه صف اول وسوالف

وصلنا بيت يدي ودخلنا الصاله .. محد سرنا فوق وخولوو مستحيه ونحنا نقولها عادي نحنا دوم متعودين اني بيت يدي
جفنا عزووز منسدح ع الغنفه يالس ايتاابع فلم ومندمج ولا حس فينا واشتغل عرج النذاله عندي قمت وصرخت ف اذنه ويقووم بسرعه زايغ
عزوز : خسج الله ياامولوو انتي ماتوووبين عن حركاتج
ونحنا ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
خوله : شحالك خالي ؟
عزوز : بخير ربي يسلمج اسمحيلي ماسلمت عليج هاي املو الحماره ربشتني ونسيت
خوله : لا مسموح خالي
الريم : بعد هاذا تقوليله خالي الا هوه عزووز
عزووز : لاا تخربج خلج ع خالي احسن منهم
امل : هيييه صح ياخالي العزيز
عزووز : انتي جب مارمسج
امل : افا ياخالي العزيز تزعل مني انا اموله حبييبت قلبك
عزوز : حبج برص بنتحر لو انتي حبيبت قلبي
امل : اصلا انت تتمنى ويا فيسك
الريم : بس عااد اقول عزوز شرايك تي ويانا بيت خالي ابراهيم
عزوز : منو هناك ؟؟
الريم : هم امايه خالو فاطمه ومرت خالي
عزوز : هممم احمد يا ولا ؟
امل : لا مايا بس عيال خالو هناك
عزوز : والله زين عيل بسير بسلم اصبرن شويه ببدل وبيكم
الريم : اوكي بس عزوز جسووم هني ولا ؟
عزووز : هييه رااقد
امل : زين عيل بنسير نغصص عليه
عزوز وهو يضحك : مجرمات حشى ههه
وسار عنا ونحنا سايرين حجره جسوم
الريم : بلاج ساكته ماترمسين ترا عادي تيتك ايزي
خوله : لا ماعليج بس مسحيه شويه وبتعود ع الوضع
امل : زين عيل
ودخلنا حجره جسوم ظلاام ماينجااف شي وبرد موووت صقيع
قمنا وبطلنا الستاره والدريشه وبطلنا الليت وبندنا المكيف
وسرت صوبه
امل: جسوووووووووووووووووووووووووووووم نش
جااسم : بسم الله الرحمن الرحيم انتي شو يااايبنج
امل : ريوولي يلا نش
جاسم : املو احسلج خليني ارقد
امل : يلا عاد جسوم نش كلهم هني ف بيت خالي
جاسم : اففف منج اذى
الريم : يلا عاد قوم
جاسم : انتي بعد هني
الريم : صدق انك مغفي امس متى راقد
جاسم: اصلا كنت مواصل الصبح رقدت
امل : خالي ترا خوله ويانا واقفه عند الباب مستحيه اونها تدخل
جاسم : فديت الادب هب انتو دفاشه اعوذ بالله ازقريها خل تدخل
الريم : لا والله كل هالرقه وتقول دفاشه ويا فيسك
جاسم : احسن من فييسج
دخلت خوله وسلمت ع جاسم
جاسم : شحالج خوله ؟
خوله: بخير وانت شحالك خالي ؟
جاسم: بخير دامج بخير
ويلسنا نسولف شويه ويا جسوم
عزوز : ماشاء الله هنيه انتو
امل : هييه هني نسولف ويا جاسم
جاسم : ايي املووه قولي خالي جاسم
امل : بتتريا وايد اذا تباني اقولك خالي
عزوز : يلا عاد تعالو بنسير
جاسم : وين بتسرون ؟
الريم :قلتلك مغفي ماصدقتني
خوله : بنسير بيت خالي
جاسم : اوكي خلاص عقب يمكن اي
وطلعنا عنه وسرنا بيت خالي
ودخلنا جفناهم يالسين يرمسون عن خالي محمد هاذا الله يسلمكم موول مانجوووفه يمكن اخر مره جفته قبل 7 شهور جي ناادر مااي بس ماعرف ليش مع اني ماحتك وايد فيه بس اعزه واايد
المهم يلسنا نسوولف وجي عقب اتفقنا نحنا البنات نخلي عزوز
يودينا السوق حتى خولوو بتسير ويانا وقلنالهم وهو وااافق يودينا
.................................................. ..............
المكان : الميغا مول
الساعه : 4 العصر
الريم
.................................................. ..........

سرنا ويا عزوز الميغا وماخلينا محل مادشيناه وامول حاشرتنا اونها تبا تشتري قميص ابيض حق الاسكول انقولها بعدين اونه لا مابقا شي عن الاسكول
الريم : امول يلا والله هلكنا
امل: افف اوك انا ابا باسكن
خوله : اوكي انا بعد ابا اسير اكسسزرس
عزوز : اوك عيل خل انسير تحت وعقب بنطلع مره وحده
البنات: اوك
ونزلنا كلنا تحت
امل : يلا انا بسير باسكن حد يبا شي
الريم:انا ابا بالفراوله
امل : عزوز خولو ماتبون شي
عزوز : لا مابغي شكـٍٍرأ
خوله: حتى انا
امل :ليش ماتبوون لا تحاتون انا الي بدفع
عزوز :خخخ جي تتحرين عيزانين عن عمارنا انا مابا عشان ماامرض
الريم : تمرض ف ها الحر
.................................................. .............
المكان : الميغا مول
الساعه : 6 ونص
امل
.................................................. .............
سرت انا وقلت ادري خولو تستحي ومابتاخذ بشتريلها ع ذوقي
وانا ساير جفت اثنين جدامي يشترون ويلست اترياهم شويه وهم مايدروون اني وراهم داقين سوالف افف تمللت
امل : احم احمـ ...
لفو صوبي قفطو اشكالهم اضحك وهم قافطين ضحكت عليهم ف خاطري المهم واحد منهم غمز حق الثاني حسيت ان وراهم شي ماعرف ليش شلو طلبيتهم وانا وقفت اطلب ويوم دفعت وخلصت وانا لافه جفتهم يالسين ع الطاولات يطالعون بنظرات غريبه حتى انهم ماياكلون يالسين بس يجوفون امم سويتلهم طاف وروحت عنهم حسيتهم قامو شويه ولا اسمع صوت واحد
الريال الاول : اخ ياويل حالي ع القمر
لفيت صووبه عطيته من هايج النظرات
الريال الثااني : محلات هالعيون
سويتلهم طاف وروحت دخلت اكسسزرس جفت محد ف خااطري افف هايل وين سارو وبعدهم الشباب يلحقوني
يلست اطالع يمين يسار محد اففف
يلست امشي وانا اسمعهم ورايه يقولوون الرقم ومشيت بسرعه
وعقب جفتهم في محل جدامي وسرت بسرعه والشباب من جافو عزووز شردوووو ََََ<< ترا يقولون الشرده نص المريله هع
امل : انتوو وين سرتو
الريم : ماشي الا هنيه شفناج اتاخرتي وسرنا هالمحل
المهم وعقب طلعنا من المول وعزوز حوطنا ع الممزر وعشانا وردنا البيت وكانت الساعه 11 يلست اقراا قصه لين الساعه 2 وعقب رقدت
تبون اوصفلكم امل لا طويله ولا قصيره مربربه شويه بس يعني بشكل حلو ولا بيضه ولا سمره وعيونها عسليه وحلوه وفيهم لمعه غريبه جي ع حزن ودوم البنات يسـألونها انتي حاطه عدساات بس هيه تقول لا وشعرها اسود بس هب اسود اسود يعني جي ياي ع البني ودوم تقصه وتقول هاي اخر مره وترد تقصه ههه وامها تهزبها اون حلات البنت بشعرها خشمها نااعم وصغير وشفايفها ورديه وصغيرهـ ودوم البنات ف الاسكول ايونها اونه معجبات وهيه تسويلهم طااف لانه ماتحب ها السوالف ودوم تحب الاكشن تحب السرعه وسوالف السيارات والالعاب الخطيره والدرجات وتحب تكتشف الاشيااء وسبحان الله فيها شي يجذب الواحد الها
.................................................. ............
المكان : غرفة احمد
الساعه : 12
احمد
.................................................. ...........
الله اليوم انا ميت من الفرحه تبون تعرفون ليش الله يسلمكم مره من المرات قبل سنتين كنت فاتح جات ع ايام المراهقه المهم ودشت عليه وحده جي شكلها مضيعه اتقولي شو السالفه ومادري شو شكلها داشه بالغلط المهم وعاد انا يلست اقولها انتي ف جات وجي ويوم عرفت استغربت وقالت يلا فمان الله عاد انا ماخليتها ويلست اقولها هيه انتو كلكم ماتحبوني وماعرف شو لاني خسف مع اني حلو بس عشان اخلي قلبها يحن عليه قلتلها جي المهم وجي وهيه شكلها البنت على نياتها يلست تقولي لا حرام لا تقول جي هب زين وعقب انا استدرجتها خليتها تعطيني ايميلها وعااد عقب شهر جي خذت رقمها ورمستها بالفون الصراحه ماجذب عليكم حبيتها بس كنت ارجع واقول لا انا رمستها بترمس غيري عقب حاولت اطرشلها ناس وجي البنت تردهم طلعت بنت حشيم ومالها ف هالسوالف المهم وتميت ارمسها سنه بالفون ومره اخوها زخها ترمسني حليلها وضربها ضرب لين قالت بس وياء ابوها وكمل عليها وخذو كل شي عنها الفون والاب وكل شي و من الويع مارامت اتسير المدرسه يومين ويوم سارت اليوم الثالث سارت غرفت الكمبيوتر وكتبت رساله ع الايمل وطرشتلي اياها وتميت تقريبا 5 شهور متعذب ماتتصلي الا مره كل شهرين ولا ساعات اطرشلي ايميل وعقب خلصت الاسكول وف الاخير حاولت ويا اهلها واشتغلت ف عياده كل ها عسب يعطونها فون ويوم عطوها تمو وايد يشكون فيها وانا غيرت رقمي بعد عسب مايعرفونه اهلها وارمسها ف الفون ويوم عندها الفون ويوم يشلونه والحين من كم يوم شالينه الفون وانا اترياها اطرشلي ايميل ولا شي والحين توني فتحت المسن جفتها مطرشتلي ايميل انه اخوها كان فدوره عسكريه وطلع ويوم طلع اونه شل الفون وهيه بتحاول تتصلي من تلفون اختها ولا شي الصراحه كنت احاتيها واايد خفت استوابها شي وانا انشاء الله قريب بخطبها ع الاقل خطبه عسب ماتروح عني وانا رمست الوالده وقالت بترمس ابويه وان شاء الله خيـر وهااي كل السالفه
اممم يلست شويه ع النت اتحوط وعقب خلصت وسرت حطيت راسي ورقدت ..عسب عندي دوام باجر السبت
.....
خلووني اوصفلكم احمد امم طوله عادي يعني اوكي وجسمه سبوورت عيونه سودا وكبيره وحلوه خشمه سيف وهو حنطاوي
وطيوب وايد وحبوب واجتمااعي وراعي سوالف ودراجات وجي
توام روحه ولد عمه خليفه من هم صغار ويا بعض عمره ماظاربو ولا شي جنهم اخوان وحتى يوم كانو صغار كانت ام احمد بترضع خليفه بس عقب ردت وقالت يمكن ياخذ حد من بناتي مع انه هاالشي مستحيل الحين لان البنات يعتبرونه اخوهم ورابي ويااهم وجنه اخووهم ودوم ايقولون حق امهم جان زين رضعتيه ويانا جان الحين اخونآ ...
.................................................. .........
المكان : غرفه ريم
الساعه : 1: ونص الظهر
الريم
.................................................. .......
نشيت ع صووت الفون افف والله كنت معصبه مول مالي بارض منو هالي داق رديت حتى بدون ماجوف الرقم

الريم : الوووووووو
ميره : هلا والله
الريم: ميرووه ياحماره وعيتيني من الرقاد كنت احلم خربتي عليه
ميره تستوي بنت عم الريم
ميره : حشى انتي لين الحين راقده نشي بسج ارقاد وبعدين تحلمين ف منوو هاااه ... ليكون احمـ احمـ ...
الريم استحت : جب جب
ميره : لاتقولين جب ولاتراني مابوصلج اخباارهم
الريم : هممم انزين شخباره ؟
ميره : والله تمام يسرج
انا بقولكم سالفت الريم الريم تحب ولد عمها اخو ميره اسمه حميد
وعمره 21وهيه تخبر ميره كل شي وقالتلها وحلفتها انها ماتخبره عن شي قالتها انا اباه يحبني من نفسه هب عشان انا احبه وجي ودووم تسـال ميروه عنه
.........
الريم : دوم ياربي
ميره : هههههه اقول شورايج تين انتي وامول فديتها بيتنا اليوم
الريم : بس اليوم الحق الله مابتسرين بيت قوم يدوه
ميره : هيه خلاص عيل بنتلاقى هناك
الريم : منو ف بيتكم ؟
ميره : والله محد انا وعلاوي اخوي وامايه ظاهره ويا ابويه سايرين صوب الذيذ صوب خووالي وحميد بعد بيظهر بعد شويه وبس
الريم : انزين منو بيبج بيت يدوه
ميره: بقول حق حميد يوديني وهو طالع
الريم : اهاآ اوكي عيل انا بخليج بسير اتسبح
ميره : اوك باي
الريم : الله وياج
قمت وتسبحت لبست جلابيه وسرت تحت جفت امي يالسه بروحها سرت عندها ويسلت سألتها متى بنسير بيت قوم يدوه قالتلي عقب صلاه العصر
وع الساعه ثلاث سرت اوعي امل عسب تتجهز
.................................................. ...............
المكان : غرفة امل
الساعه: 3ونص
.................................................. ...............
كنت توني طالعه من الحماام متسبحه يلست انشف شعري وعقب شويه نزلت تحت سلمت ع امي وع الساعه اربع الا ربع سرت اتلبس لبستلي بدله بنطلون سكيني سماوي وقميص ابيض وتنوره قصيره سموايه وجاكيت الي اي قصير سماوي واتجحلت ولبست اكسسوارتي عادي اصلا مابسير مكات بيت يدوه ف عادي البس ها الببس المهم شليت شنطه وحطيت اغاارضي فيها وطبعا انا ماعندي فون ف العايله عندنا منقود البنت تاخذ الفون الا عقب الثنويه وجيه المهم وعقب لبست بوت وعباه مفتوحه وسكارف فندي سماوي ... وتعطرت وطلعت سرت غرفة الريم
.................................................. ...............
غرفه الريم
الساعه : اربع
الريم
.................................................. ...............
كنت واقفه جدام المنظره وسرحانه افكر ف قلبي اخخ من زمان ماجفته يمكن من شهرين ياربي ولله ولهانه عليه شو اسوي
شوي وسمعت دق ع الباب قلت تفضل كانت امول
امل : ريمو ماخلصتي
ريمو : الحين بس بتجحل
امل : اوكي انا بنزل تحت اترياج
ريمو: اوك
نزلت امول وانا تجحلت بسرعه ولبست عباتي وشيلتي وشليت شنطتي وتعطرت ونزلت
خلوني اوصفلكم الريم ... طويله بس طولها حلو وهمم شعرها لين نص ظهرها واسود وناعم عيونها وساع وكبار وسود خشمها طويل وهيه بيضه شفايفها صغيره وحمرهـ.. وهيه وايد رومنسيه وتحب الاشياء الرومنسيه وخجوله وسوالف وحبوبه
سرنـأ بيت يدوه وكانت هناك ميره
ميره : هلا والله نور المكان
امل : هلا فيج غناتيه وسلمنا ع الباجين ووع يدوه فديتها
وسرنا نحنا البناات ف يلسنا برع ويلسنا نسولف
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه: 4 ونص
امل
.................................................. ..............
كنت مندمجه ف سوالفي ويا بنت عمي ميره
امل : ميروه ماتعرفين اذا هندو بتي اليوم ولا
ميره : هيه انا طرشتلها مسج انا نحن بنتيمع ماعرف اذا بتي ولا لا
المهم خلني اقولكم هند بنت عمي اخت خليفه ونحنا بعد وايد وياها هيه يمكن عمرها 21 ف الجامعه بس طيووبه وحليوه خلني اوصفلكم بنات عمي ميره بنت حبووبه طويله شويه شعرها لين نص ظهرها لا بيظه ولا سمره عيونها حلوه لونها بني غامج وخشمها حلو وشفايفها حلوه بعد وهيه لا ضعيفه ولا متينه يعني حلو جسمها
وهند طيوبه وحلوه واحسها عاقله ودوم احب سوالفها انزين امم طولها عادي سمره بس سمارتها حلوه عيونها كبيره وسوده شعرها طويل لين نهايه ظهرها وخشمها حد السيف وشفايفها حلوه
........
المهم وانا يالسه ويا بنت عمي ماعرف ليش حسيت انهم يبون يرمسون ف سالفه خاصه مع انهم مالمحو بس حسيت من نظراتهم المهم
امل : اممم اقول انا بسير هاكي الصوب شويه اوكي
الريم: اوكي
وها الشي اكدلي انهم يبون يرمسون ع انفراد لانه دوم يوم انش ميرو تسألني ليش بتسيرين وماعرف شو ووين بس هالمره ساكته جنها تباها من الله المهم اصلا انا ملاحظه انها اليوم هب طبيعه ماتضحك من قلبها وجي ف سرت ورا البيت ويلست اتمشى وحطيت سمااعات الايبد ف اذني ويلست اسمع وسرحت


نهـآأـأ‘يـه البـآآرتk

 
 

 

عرض البوم صور حبك مايشرفني  
قديم 11-05-10, 03:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,262
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12806
شكراً: 6,766
تم شكره 12,041 مرة في 3,263 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبك مايشرفني المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 




هلآ والله ..
منوورة المنتدى قلبووو ..
~
قريت روآيتك في منتدى ثآني ..
كآنت بدآية حلللوة ..
وبالتوفيق ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 11-05-10, 03:34 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157797
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبك مايشرفني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبك مايشرفني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبك مايشرفني المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  



هلآ والله ..
منوورة المنتدى قلبووو ..
~
قريت روآيتك في منتدى ثآني ..
كآنت بدآية حلللوة ..
وبالتوفيق ..





اهلين وسهلين..

منور بوجودج قلبي..


وياج يارب.^^

 
 

 

عرض البوم صور حبك مايشرفني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة حبك مايشرفني, رواية اضحك وانا في داخلي مجروح للكاتبة حبك ما يشرفني
facebook



جديد مواضيع قسم منتدى الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 AM.


حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية