لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (24) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-10, 05:44 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت ليالي ..

ليالي(تكلم سمر ومعصبه) : شوفي يا بنت فهد والله لا أذبحك ... لا مو كيفك كيفي ...لبس فستان وخرابيطك لا بلبس بنطلون ولا دراعه ...... ما أبغى احضر العرس خلاص كيفي ..... بقول ضرس يوجعني .. أيه فجاه عورني لا (سمعت تنحنح وعدلت(لفتها) حجابها) أيه سمعي بعدين نتكلم خ س ن ص ع أيه ههههههههههههههه باي
ناصر: خسنصع وش هالكلمه
سالم(يجلس) : مدري هالبنات خبلات خلقه
ليالي : الخبل جابت أمهاتكم
سالم : كأنك تسبين
ليالي : اللي على رأسه بطحا
سالم : تنطحك
ليالي : تاخذك
سالم : تاكلك
ليالي : تعضك
سالم : شنو كلب أهي
سالم وناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي(توقف وبغرور) : تعضكم يارب مالت خ س ن ص ع معناها خبول سالم وناصر صاروا عندي
سالم (عصب ووقف وهي هربت للمطبخ) : يلعن شكلك قويه عين ما خبله إلا أنتي وأخوك الخبل اللي يضحك
ناصر : ههههههههههههههههههههههه علامك عصبت تعرف ليالي وحركات عصابتهن
سالم(يقعد) : صدق خبله بس أففففففففففف منها
ناصر(يغمز له) : خربت مزاجك الرايق على ذكرى (بهيام يقولها) لماااااااا
: لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سالم وناصر(نطو من الخرعه على بعض) : وشووووووووووووووو
ليالي(بعصبيه) : من قال لمى من ذكر الهبله ببيتنا
سالم(أرتعب من شكلها وأشر على ناصر) : توأمك
ناصر(تخوف ليالي اذا عصبت) : ما ما ما أقصد وش فيها لمى
ليالي : نويصر لو نطقت اسم البقره بذبحك
سالم(عصب تغلط على بنت خاله ووقف) : احترمي بنت خالي وتكلمي عدل عنها
ليالي(تطالع له من فوق لتحت) : نعم
سالم(عصب زيادة من نظراتها له) : ليلوه أحذرك والله مو رايق اعتدلي أحسن لك
ليالي(بأستهزاء ) : وش بتسوي يعـ.. آآآآآآآآه يا حمار هد يدي
سالم(لف يدها ورى ظهرها) : مو قايل تعدلي ما تسمعين الكلام
ليالي(تحاول تفك يدها) : سويلم يالتبن هدني نااااااااااااااصر يعورني
ناصر : هذا لسانك يبيله قطع طويل ما تحترمين أحد
ليالي : قطعوا راسك أنت والحمار اللي ماسك آآآآآآآآآآآآآه
سالم : اعتذري
ليالي : تخســ آآآآآح (بصراخ) يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه
سالم (تركها وجلس جنب ناصر يسولف) : ..............
الأم (طالعه من المطبخ) : علامك تصيحين
ناصر: شافت صرصور وصاحت
الأم(ترفع حاجبها) : صرصور وليالي تخاف منه إذا قلت بسه (قطوه) أيه اصدق
ليالي (تفرك يدها) : يمه سويلم كان بيكسر يدي الحمار ونويصر يقول لسانك يبيله قطع طويل
الأم : أنتو متى تعقلون عيب عليكم صرتوا رجال وأنتي صرتي حرمه كبيره
سالم : افاااااااااا يا عمه تصدقين إني أقدر أسوي شيء لها أساسا ناصر ما يرضى على توأمته صح ناصر
ناصر( أيده بالكلام ) : صح كان توطيت ببطنه
سالم(بهمس لناصر) : تخسي
الأم : قم أنت و أهو صلوا الظهر بالمسجد وتعالوا مو تروحون منيه ولا منيه عشان الغداء
ناصر(يوقف) : لا يمه بنصلي ونطلع نتغدى برا الشباب عازمينا
ليالي : عساه ما يحدر(ينزل) يارب أسهااااااااااااااااااااااااااااااااال
الأم : ليالي عييييييييييييييب
ليالي(رفع حاجبها) : كيفي بيت أبوي وأقول اللي أبيه واللي مو عاجبه الباب يوسع فييييييييييييييل
سالم(يطالع لها وبأستهزاء) : طرده أيه وش عليك يالله ناصر
ناصر(طالع لها بعتاب) : افاااااااا يا أبو ناصر البيت بيتك أنت الداخل وحنا الطالعين
الأم (بنظرات لوم لبنتها) : سالم وأنا أمك لا تاخذ على خاطرك ليالي ما تقصد لسانها طويل
سالم(بحزن) : لا يا عمه هي صدقت يله ناصر نطلع وبعدين أنا ما آخذ على كلام ليالي بعدها بزر
ليالي(تطالع له ولوجهه ونظرت أستهزاء) : بزر بعينك يمه كذاب مسوي نفسه متأثر هذا وجهه مغسول بماي مرق كل يوم هنا
سالم(لف لها وأشر عند رجولها ) : البسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (قطواااااااااااااااااااااااه)
ليالي(صرخت وركضت للدرج ) : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سالم وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : علامكم
سالم : أبدا نضحك عليها الخبله وصدقت هههههههههههههههههههههههههههههه
الأم (عصبت) : صدق ما تعقلون أروح لغداي أحسن
ناصر : ما تطلع اليوم كله هههههههههههههههههههههههههههه
سالم : أحسن عشان تعرف كيف تطردني أنا الشيخ سالم مو أي أحد هههههههههههههههههههههههه
ناصر: تعجبني ههههههههههههههه يله الشباب ينتظرونا
سالم : مياوووووووو هههههههههههههههه يالله



***************************************

في أحد المجمعات ..

سهام تنتظر صديقة عمرها منى وطلال أول ما شافها جالسه حاوط (لف) أيديه حول رقبتها
طلال : من أنا
سهام : اممممممممممممممم غلا
طلال(يلف ويبوسها) : ههههههههههههههه لا أنا طلال
سهام(تضمه) : هلا طلال كيفك
طلال : تمام وين غلا
غلا(من وراه) : بووووووووووووووووووووووه
طلال (خاف) : يمااااااه غلو خوفتيني
غلا : آسفه
منى : السلام عليكم
سهام(توقف وتسلم عليها) : وعليكم السلام كيفك
منى(تجلس وتحط عكازها جنبها) : بخير وأنتي كيفك
سهام : تمام
منى : أمي تسلم عليك
سهام : الله يسلمك ويسلمها (لفت لبنتها ) غلا علامك ماما
غلا(مبوزه وتطالع طلال) : طلال زعل مني
منى(طالعت لسهام وكتمت ضحكتها ولفت لطلال) : طلال زعلان من غلا
طلال : أيه خوفتني
غلا : ما اقصد كنت بسوي مثل ماما لما تخرع بابا
سهام(حطت يدها على وجها) : ياااااااااااافشله أحراج هالبنت
منى(ترفع حاجبها وبخبث) : شكلك حركات يا سهوم من ورانا ههههههههههههه
سهام : هههههههههههههههه لا والله مره بجرب حركه تعرفين مره قالوا إذا بتغيرين روتين حياتك الزوجية فاجئي زوجك تخبي وإذا دخل طلعي فجاه سويتها وبغى رجلي يموت من الخرعه
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سهام(تتلفت) : بسسسسسسسسس إحراج أنتي مو لوحدنا هههههههههههههه
منى : وش سوى هههههههههههههههههههههه
سهام : كان بينجلط هههههههههههههههه قعدت أقرى عليه لين هدت روعته وحلفني ما أكررها مره ثانيه
منى : ههههههههههههههه وإذا بتسوين له مفاجئه
سهام : قال لا تحاولين وإذا ملزمه خبريني مدري كيف تكون مفاجئه
منى : هههههههههههههههههههه بستغل بنتك وأعرف عن حياتك أكثر
سهام : بنتي ما تقصر كل سوالفي عند خالتها رغد وخالها مشاري مسببه لي أحراج
منى : هههههههههههه لا ترى عندي وعندك خير آخرها البارح طلال محرجني عند واحد من أصحاب إبراهيم
سهام : وش صار
منى : أبدا هذا واحد من أصحاب أخواني قال لي طلال أنه بالمجلس قلت أيه رزة الفيس من طبع التيس قلتها عفويه دوم هو عندنا المهم طلال راح يدور في وجه التيس ولما قال له وش تدور قال له ماما تقول رزة الفيس من طبع التيس وأدور التيس بوجهك
سهام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : طالعو تقول لي بس وإحراج واهي تسبب الإحراج لنا بس يالبقره الضاحكه
سهام : لا أجل أنا أرحم من شاف بلاوي غيره هانت عليه بلاويه ههههههههههههه
منى : وحصلت تهزئه من ورآه وحلفت ما أتكلم قدامه يله خلينا نطلب ونتغدى جوعانه
سهام : تونا الساعه 12 ونص
منى : أنا جوعانه هاه طلال وغلا وش تبغون نطلب
طلال : أبي هبرغر
سهام : هههههههههههه هبرغر طيب غلا وش تبين
غلا : مثل طلال
طلال(لف لها) : لا تطلبين مثلي
غلا(حطت يدها على رأسها) : كيفي
طلال : ماما لا تطلب مثلي
منى : خلها هي تحب الهمبرغر
طلال : خلاص بغير أبي بيزا
غلا : وأنا بعد أبي
سهام : غلا ماما قرري مو كذا صدعتو روسنا
غلا(لفت لها) : ماما أنتي وبابا دايم تطلبون مثل بعض خلاص أنا أبغى مثله
منى : عشتووووو الظاهر بنتك راسمه على الولد
سهام : هههههههههههههه إلا ولدك يتغلى يحصل له غلا عادل ويقول لا
منى : أقول لا تخلينا نتغلى وندفعكم المهر مثل الهنود
سهام : أذا بنتي حبته وقالت لي أبيه أدفع المهر ودبل
منى : قدها
سهام : قدها يله نشوف
منى : الغداء عليك اليوم
سهام : تم خلاص العرس مصاريفه عليكم بس جيبي المعرس
سهام ومنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تم طلال وغلا شد وربط وعناد وتعنيد ومنى وسهام يحاولون ولا وصلوا لحل وطلبوا نوعين همبرغر وبيتزا عشان يسكتون وتم الأمر بسلام أقصد الغداء بسلام

***************************************
في بيت عذاري ..


في غرفتها جالسه تكلم عبدالعزيز

عذاري(تعدلت في جلستها) : ليه
عبدالعزيز : يعني سؤال بس
عذاري : لا
عبدالعزيز : طيب هي وش أسمها
عذاري(رفعت حاجبها) : عزوز أول سألت متزوجه وقلت لك لا وش تبغى في أسمها
عبدالعزيز : بصراحه صديقي يبغى يتعرف عليها
عذاري(شهقت) : شنووووووووووووو
عبدالعزيز : بسم الله علامك
عذاري : وش يتعرف عليها
عبدالعزيز : يتعرف عليها صعبه يعني مثلي ومثلك نسولف ونأخذ ونعطي مع بعض
عذاري : بس بس بنت خالتي ما تعرف لهذي السوالف
عبدالعزيز : هههههههههههههه مو أنتي ما تعرفين وتعلمتي وش فيها تتعلم مثلك يا قلبي
عذاري(في نفسها) : وليتني ما عرفت طريقك بس أنا حماره يوم دخلت شات وعرفتك أول كلام وبس بالشات وبعدها تبادلنا الأيميلات وبعدها الجوال ومشيت في طريق ما قدرت أقطع السكه وأرجع لبداية طريقي ليت أرجع مثل الأول آآآآآآآه عذاري اللي ما تعرف لا عبدالعزيز ولا انترنت
عبدالعزيز : حبيبتي وينك
عذاري : هاه معك
عبدالعزيز : وش قلتي تعطيني رقمها وأسمها والباقي صاحبي يسويه
عذاري : لا
عبدالعزيز : افااااا عزوزك يطلبك وتقولين لا كذا بتفشليني عند صاحبي
عذاري : عزوز مو كذا والله هي ما تعرف لهذي السوالف ولا تكلم شباب
عبدالعزيز : مهاوي مو أنتي ما تعرفين بس شوفي وش زينا نسولف وحبنا يكبر ويكبر حبيبتي أنتي عطيني الرقم يالله صديقي مستعجل أنتي ما تعرفين من شافها وأهو ماله كلام غير عنها لا تزعلين حبيبك يالله
عذاري (ساكته مو عارفه وش تقول تضعف وتضيع بنت خالتها ولا تسكت ويزعل عبدالعزيز) : ............
عبدالعزيز(غمز لأبو سلطان وأبتسم) : سمعي هذي الأبيات لخاطر عيون مها

قلبي يرتاح لوصالك مدري وش صاير وليه؟
دون هالعالم ياغالي راحتي دايم معاك
ماأتمنى في حياتي غير قربك وأرتجيه
لاحصل لي ياغناتي بعت هالدنيا وراك
كن ربي حقق أحلامي و ماأطمح اليه
وأكرم دروبي بوصلك يوم سااق لها خطاك
صاحبك شوقه تعدى يايجيلك أو تجيه
أرحم القلب المشقى لاتسوقه للهلاك

عذاري : آ آ آ (سمعت صوت أمها ينادي ) عزوز أمي تنادي بعدين أكلمك باي
ما انتظرت رده سكرت الجوال ونزلت لأمها بسرعة أما عبدالعزيز طالع للجوال وطالع لصاحبه
أبو سلطان : بشر
عبدالعزيز : قفلت بوجهي
أبو سلطان : باللعنه المهم جبت الرقم
عبدالعزيز : لا
أبو سلطان(عصب) : غبي أنت غبي
عبدالعزيز : حاولت ما تشوف لي ساعة أبغاها تعطيني ولا رضت
أبو سلطان (باستهزاء) : وتقول افااااااا عليك أجيبه طير يا عم مالت عليك وعلى اللي يعتمد عليك بعد
عبدالعزيز : عبدالرحمن وش فيك البنت بس أمس شايفها
أبو سلطان : خذت عقلي أحس أنها غير فاهم هالبنت لو ما عرفتها بموت
عبدالعزيز : بسم الله عليك خلاص أنا بجلس لها لين تعطيني الرقم لا تحاتي
أبو سلطان : طلبتك حاول لو تغرقها بالهدايا من حسابي كل شيء أبغى اسمها لا لا مو لازم أسمها أبغى رقمها
عبدالعزيز : حاضر هاه ما تبغى نطلع نتغدى
أبو سلطان : لا اطلب غدى لنا هنا بالشقة مالي نفس لشيء
عبدالعزيز(يمسك السماعة) : وش تأكل
أبو سلطان : أي شيء بس أسكت خلني أسرح بأحلامي مع الريميه
عبدالعزيز : هههههههههه الريميه وش معناه
أبو سلطان (أبتسم) : الغزال شديد البياض هذا أسمها لين أعرفها واهي غزال والله
عبدالعزيز : طيب .. ألو مطعم


***************************************


في بيت أبو إبراهيم..

الأم (في الصاله) : سمر يمه روحي أتصلي على أبوك تأخر
سمر : يمه الساعه وحده هذا وقته
الأم : مو كأنهم تأخروا
سمر : أبوي مواعيده مضبوطه لحظه 1 – 2 – 3
الأب : السلام عليكم
سمر(توقف وتمشي له) : شفتي قلت لك باباتي مواعيده مضبوطه (باست رأسه)
إبراهيم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأم(توقف ) : سمر نادي جدك بروح أحط الغداء
سمر : إن شاء الله
إبراهيم : يمه وين سلمى
سلمى(من خلفه شايله صحن السلطه) : موجوده بس كنت بالمطبخ
إبراهيم(التفت لها وأبتسم وبهمس) : اشتقت لك
الجد(من وراهم) : علامك لازق فيها ما عندك بيت
سلمى وإبراهيم انحرجوا والكل ضحك
إبراهيم(بأحراج) : جدي الله يهديك أسألها عن الغداء وش
الجد : أيه صدقت يلا يلا بس خلونا نأكل وعن الهرج
الأب : يله يبه حياك
الجد(يقعد) : وين الباقين
الأم (تحط الأكل بصحون لكل واحد) : الله يسلمك يبه فيصل عنده دوام وسالم طالع مع ناصر ومنى رايحه مع طلال تتغدى برا مع صاحبتها
إبراهيم(يأخذ صحنه) : منو صاحبتها يمه
سمر : الدكتوره سهام أم عبدالله
إبراهيم طالع أبوه و ابتسموا
سمر(تهمس لسلمى) : وش فيه زوجك يوزع ابتسامات
الأب : سمر تكلمي بعد الاكل
سمر : أسفه(وطالعت سلمي اللي رفعت لها كتوفها بمعنى ما اعرف)
بعد الغداء كل واحد طلع لغرفته
سلمى : خالتي وش تسوين
الأم : تعرفين الخادمات عادي النعمه ترمى على الأرض ما تهتم بتابعهن لين يخلصن
سلمى : لا أنا بشرف روحي ارتاحي
سمر: لا أنتي ولا أمي والله ما قصرتن بالغداء روحن أنا بهتم بكل شيء
صعدت سلمى لجناحها ودخلت بعد ما شالت لفتها ونقابها وجلست على السرير طلع إبراهيم من الحمام(وانتو بكرامه) وأبتسم يوم شافها
إبراهيم(يجلس جنبها) : تعبانه
سلمى (ابتسمت) : شوي
إبراهيم(يرفع يدها ويبوسها) : فديت الأيادي اللي طبخت
سلمى : فداك الغالي أتعب لعيونك
إبراهيم : أبي أنام اليوم تعبت بس أبي أقولك خبر حلو راح يفرحك
سلمى : عن منو
إبراهيم : مناتنا الغالية (وأبتسم)

******************************************

رغم الهدوء اللي يسود غرفة إبراهيم وسلمى تناقض بغرفة الأم والأب شد بالحوار

الأم(ميثه) : شنو تقول منى انخطبت
الأب(فهد) : قصري صوتك علامك
الأم : ومن خطبها نعرفه
الأب : علامك متسرعة أيه نعرفه مشاري
الأم : من مشاري
الأب : أخو صاحبتها سهام والرجال اللي دايم عندنا بالمجلس
الأم : اللي قالت عنه التيس والله غريبة
الأب : ليه غريبة
الأم : من يومين كانت عندنا زيارة ما لمحت لشيء
الأب : محد يعرف من أهله قال لإبراهيم وإذا وافقنا بيطلب من أهله يتقدمون رسمي
الأم : هو يعرف أنها
الأب(يقاطعها) : يعرف عن حالتها ويعرف أنها مطلقه سمعي يا ميثه مشاري رجال ما ينعاب وينرد وأنا موافق وإبراهيم موافق وبعد صلاة العصر بقول لأبوي وأبوي ما راح يرفض
وعمامها وإخوانها بيعرفون قبل نهاية هذا اليوم والكل ما راح يوقف بطريقها لأنهم يعرفون مشاري من
الأم(تقاطعه) : ومنى !!!!
الأب : وش فيها منى
الأم : أشوفك ذكرت الكل ولا جبت بسيرتها كأنك خلاص مقرر ومخلص همشت وجودها ورفضها أو قبولها
الأب (يتغطى) : منى ما عليها شر لها 5 سنوات مطلقه وإحنا ما راح ندوم لها
الأم : لك طولت العمر بس منى بترفضه مثل ما رفضت اللي قبله
الأب(تعدل ويطالعها بنظرة الواثق والمصر على القرار) : سمعي ووصلي الكلام لبنتك قبل كان شيء و ألحين شيء ثاني
الأم : وش تغير عن قبل
الاب : اللي تغير الخاطب من وما راح أرضى برفضها هالمره القرار لي مو لكم منى بتاخذ مشاري رضت ولا رفضت
الأم : ما عمرك غصبتها على شيء
الأب : قلت لك مشاري رجال ينشد فيه الظهر وماراح يقصر في منى انا والله من زمان تمنيت لو يخطب وحده من بناتي بس فاجئني يوم يبغى منى خلاص لا تصدعين راسي خليني أنام و ماراح يهمني وافقت أم لا هالمره المصير بيدي بعد الله سبحانه وتعالي
الأم(بخضوع) : آآآآه الله يعين بقول لها والله يستر نوم العوافي
خرجت الأم وهي تشعر بالتوهان بين الوقوف بصف زوجها وتأيد رأيه بأن منى تحتاج لرجل ليقف معها في معترك الحياة ويساعدها بعجزها وبين الوقوف بصف منى لإحساسها بعجزها واختلافها عن باقي بنات جنسها الأفكار تتدافع وتتداخل بعقلها بين مؤيد ورافض للقرار قررت لم تجد غير سمر لعل تساعدها في أخبار منى بخطب مشاري و بقرار والدها
سمر(تتكلم بالتلفون) : ادخل .. حياك يمه
الأم (جلست بهدوء على طرف السرير) : ....................
سمر : أووه بكره عذاري اليوم صعب والله نأجلها بكره ........ عارفه ما عندنا وقت للتفصيل بس اليوم مشغولة بدور التصميم بالنت ما أبي من المجلات (لفت لأمها الهادية حست فيها شيء) امممممم عذورتي خلاص أكلمك بعدين ... اوكيه باي (لفت لامها وابتسمت) مالك يا جميل
الأم : آآآه يا سمر أختك متى ترجع
سمر(تطالع ساعتها) : يعني دقايق تكون هنا إن شاء الله ماما وش فيك
الأم : منى تقدم لها واحد
سمر(بفرح ) : والله ألف مبروووووك (أنتبه لوجه أمها الحزين) منتي فرحانة يمه
الأم : لا يمه فرحانة بس أختك ما راح توافق
سمر : ما تعرفين وبعدين لو رفضت عادي
الأم : يمه المشكلة مو أهي رفضت ولا لا المشكلة الرفض هالمره مرفوض
سمر : ما فهمت وش تقصدين هو حاله مثل حال اللي تقدموا قبله ولا وافقت ليه خايفه
الأم : الحالة في أبوك سمعي وراح تخافين مثل ما أنا خايفه (قالت لها كل اللي دار مع أبوها وقراره وإصراره)
سمر(متفاجئه) : لا ما اصدق أبوي يقول كذا وبعدين المتقدم مشاري اخو سهام
الأم : أيه مشاري الغالي
سمر : والله يمه مشاري ما ينرفض بس هذي حياتها وأبوي مع احترامي لازم يحترم قرارها ويتقبله
الأم : مورااااااااااضي هالمره رااااااافض رافض حتى يسمع لي كأنه مو فهد اللي تعودت عليه يناقش ونأخذ قراراتنا مع بعض أبوك مصمم
بعد صمت وكل وحده في دوامه والخوف من القادم ...
الأم : اتصلي عليها شوفي وين أبوك مصر(ملزم) أقول لها يبغى يعرف بعد الصلاة وش صار
سمر (تأخذ الجوال) : حاضر .. ألو هلا مناي وين أنتي .. اهااا ...لا ولاشيء ماماتي تسأل .. خلاص اوكيه باي
الأم : هاه وين
سمر : بغرفتها توها واصله
الأم(توقف) : أدعي الله يستر بروح لها (متجه لغرفة منى والقلب طبول خايفه من المجهول اللي ينتظرها خلف هذا الباب دخلت) منى
منى(تسكر الدولاب بعد ماحطت شنطتها فيه) : هلا بالغاليه (بمساعدة عكازها قربت منها وباست رأسها) منوره غرفتي
الأم(ابتسمت ومسكت يدها وجلستها جنبها على السرير) : منوره بصاحبتها إلا وين طلال
منى : هههههههه يا حلوه تعب ونام بالطريق من مناقرة والهواش واللعب مع غلا وخليت سونيا تحطه بغرفته
الأم : زين لأنه عندي موضوع بتكلم معك فيه لوحدنا
منى : خير
الأم : منى أنتي عارفه أن الدنيا زواله و محد يدوم عليها وأنا وأبوك ما راح ندوم لك
منى(تمسك يد أمها) : لكم طولت العمر يمه أبوي فيه شيء أنتي فيك شيء تحسين بشيء
الأم : لا يمه والله حنا بخير مدري كيف أقول لك
منى : لهذي الدرجة الموضوع صعب طيب من يخص
الأم : أنتي بصراحة في واحد متقدم لك
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم(تعجبت من ضحكها وفسرت أن يمكن سهام فاتحه نفس الموضوع معها) : تضحكين
منى: يمه أنتي تمزحين هههههههههههههههههههههههههههه
الأم(فهمت أن سهام ما جابت سيره ويمكن ما تعرف من الأساس) : لا
منى (وقفت عن الضحك ) : ما تمزحين ومن اللي خاطبني
الأم : مشاري
منى : مشاري من
الأم (طالعت لها) : اخو سهام صاحبتك
منى (بصدمه ) : نننننننننعم
الأم : أسمعي أول أهو تقدم لك عن طريق أخوك إبراهيم وترى سهام ولا أهلها يعرفون أذا وافقــ...
منى(تقاطعها بغضب) : وأنا مو موافقة سهام تستغفلني وتضحك معي وترسل أخوها يخطبني واهي تعرف رأي في الموضوع وأنا مثل الغبببببببببببيه
الأم : يا يمه والله ما تعرف والله والولد زين وأبوك يمدحه وإبراهيم يشكر فيه وجدك يحبه
منى : وهم لحقوا يعرفونه
الأم : كل يوم عندنا
منى : لحظه لحظه لا تقولين رزة الفيس
الأم (ابتسمت ) : ايه
منى : وأنا مو موافقه قولي له إذا حاب يناسبنا يأخذ سمر أنا ما راح انفعه
الأم(حطت يدها على كتف منى) : منى أهو عارف عن حالتك وأنك مطلقه
منى (بحزن تطالع لعكازها اللي بيدها) : يمه أنا مو معترضة على حالتي الحمد لله المعترضة عليه هو الزواج نفسه
الأم (بلعت ريقها) : أبوك راضي
منى (تأشر على نفسها) : هذي حياتي مع احترامي لأبوي قراري
الأم : بصراحة أبوك هالمره رافض رفضك وما يبغى يسمع لأحد حتى أنا
منى (تسندت على عكازها ابتعدت عن أمها ووقفت قريب من الشباك ) : خلاص يمه أنا جربت حظي مره واللي شفته من عمر كرهني أني في يوم أكرر تجربة الزواج
الأم (وقفت) : وأبوك
منى (مسكت طرف الستارة وشدت عليها تخفي غضبها) : رافضه
تركت الأم منى في غضبها اللي يعصف في قلبها وروحها المشتتة وذكرياتها الأليمة اللي حملتها مرغمه للماضي وسافرت في أعماق عقلها لتصل لجزء قد اندثر عليه الزمن بعقلها رغبة منها لدفنه ولكن يعود للتجدد والحياة مع كل همسه باسمه
عـــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر
منى(في نفسها) : آآآآآآآآآآه خمس سنوات كأنها البارح ليه تذكروني ليه ترجعوني ليه تقيدوني فيه ليه الألم وفتح الجرح ليه النزف والطعن أكرهك وأكره ذكراك رغم انك مسجون لكن أتمنى تعفن بالسجن ولا تطلع هذي دعاتي دعاة المظلوم للظالم مستجابة (سقطت دمعه مدت يدها تمسح تلك الدمعه حتى لا تكون بدايه لدموع أخرى ولكن أبت الدمعات غير أن تتدافع واحده تلو الأخرى عجزت عن إيقافها فتركتها تنساب على خدها) كنت أعد أيام طلعتي من المستشفى وكنت أعشقك لحد الجنون حبيبي وعمري اللي اخترته ووقفت ضد أهلي وأبوي رغم رفضهم لك خضعوا لرغبتي رغم تنبيه أبوي منك حبك ستر عيوبك رغم نصح جدي لي صميت أذاني عن سمعهم وبس أسمع همساتك لي تزوجتك ومحد يقدر يشعر بمقدار الفرحة اللي جمعتني فيك عشنا 6شهور لك عيوبك بس حبي لك يشفع وأشوفها مميزات مو عيوب كأن غشاوة على عيوني بس أنت بالدنيا اللي أشوفه بعد ما عرفت أني صرت معاقة تغيرت معاملتك على أمك اللي كانت تشيلني عن الأرض وتبغى راحتي ورضاي صارت ترمي الكلمة خلف الكلمة وأختك صاحبت عمري تجرحني وتقول لي رجاء منى لا تنزلين لما صاحباتي فيه يا أختي كل مره أنحرج لما يشوفونك أنتي وعكازك صرت شيء نكره وجودي كعدمه صبرت وسكت مو خضوع لا بس ما بغيت أبوي يقول هذا قرارك أو جدي يقول هذا نتيجة عناد أو مثل ما إبراهيم هاجمني هذا من دلع الوالد لك و بيحاصروني بكلمه لو سمعتي لنا تجرأت وضربتني مره مرتني (رفعت يدها لخدها كأن الذكرى تهاجمها تحس بلسعه على خدها تشعر بحرارة الكف قبل 5 سنوات أغمضت عينيها ) سفرك الدائم علاقاتك المشبوه والصبر صديقي الصدوق الوحدة الظلمة تسليني أهاناتك وأهانات كل أفراد عائلتك هددتك بأبوي ومركزه سكت عني ما مديت يدك ولكن كلامك الجارح خصوصا استبدالك لكلمت حبيبتي ويا عمري بالمعاقة بدل زوجتي حبيبتي ترمي كلمه كم جرحتني وحسيت بطعن بقلبي زوجتي المعاقة أتذكر ليلة لفراق ليلة رجوعك من سفر انتظرتك لأني شفتك يوم وصلت من الشباك قررت أن أنزل للطابق السفلي عشان أعرف شنو يشغلك وأخرك أخذت جلال الصلاة تحسبا لوجود أخوانك تحت وياليتني ما نزلت سمعت ما دار بينك وبين والدتك
عمر(بفرح) : شفتيها
الأم (بفرح) : أيه تهبل يومه طول بشعر بجسم متى تبغى نخطبها
عمر : بكره أبي بعد شهر زواجنا
منى(حطت يدها على فمها تداري شهقتها ) : .................
الأم : ومنى وش تبغى تسوي
عمر : تحمد ربها باقي عليها أف صرت أستحي اطلع معها بس ماسك يدها وأعضدها(أسندها) أنا أبي وحده تدللني مو تقول آآه يا رجلي والله تعبانه من الوقفه عليها
الأم : بس أبوها أذا عرف
عمر : لا تطمني منى خاتم بأصبعي لو بتقول لأهلها كان قالت لهم عند أول كف عطيتها إياه يكفي متحملها العرجاء
منى(نازله بمساعدت عكازها) : ما فكرت ليه ما قلت لهم
عمر وأمه(بصدمه) : مــــــــــــنــــــــــــــى
منى (توقف قدامهم) : أيه منى العرجاء
عمر : وش نزلك من غرفتك
منى(باستهزاء) : قلت أستقبل زوجي ما عرفت أن زوجي يخطط يتزوج علي
عمر(يجلس جنب أمه وبأستهزاء) : زين وفرتي علي أقول لك عن خبر زواجي
منى : وتبغى أبارك لك تطعني وأبتسم لا يا عمر لا تفسر سكوتي خوف منك ما عاش من يخوف بنت الفهد كان غشاوة على عيوني وزالت
عمر: لا تصدقين خفت انقلعي لغرفتك
منى : لا
عمر(يوقف) : نعم لا أول مره تقولين لي لا
منى(رفعت رأسها وبنظره كلها تحدي) : وراح تسمعها منى دوم
الأم : يا قليلة الحياء هذا بدل ما تشكرينه صابر عليك وعلى عرج
منى : بفلوسي ولا تحسبين ولدك يحبني لا لأني ماليه جيوبه من حلال أهلي
عمر : هذي مكافئتي لصبري عليك
منى : هه ضحكتني قل أنا اللي صابرة عليك وعلى بلاويك وسكرك وعلى علاقاتك القذرة مثلك إنسان بلا أخلاق ولا
عمر(رفع يده وعطاها كف) : طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ
منى (أختل توازنها وطاحت على الكرسي بعد ما ضرب ظهرها بمسند الكرسي) : آآآآآه
عمر(قرب منها ومسكها بكتوفها ووقفها وبعصبيه) : أنا قذر والله لأعلمك الأخلاق يا بنت فهد
منى كان يسحبها عمر لخارج البيت كان الجو بارد وهي لابسه ثوب بيت خفيف وقف بنص البيت ولفها صار مواجه لها
عمر(يرص على ضروسه وبعصبيه) : أنا يا منى بلا أخلاق أعرفي أنك حرمه ناقصة عشان كذا صارت لي علاقات
منى (بخوف منه) : بس أنا ما حرمتك من حقوقك ولا عمري ضايقتك أو زعلتك كنت قايمه باللي ربي أمرني به وساكته عنك
عمر : مو حبا لأنك عارفه لو رحتي لأبوك بيقول لك هذا اختيارك
منى : كيف عرفت ومن قال لك
عمر : سمعتك يوم تكلمين خوله
منى : ما كنت اقصد خوف قدر إني أطيح من عينه على اختياري الغلط للإنسان اللي ارتبطت فيه والحين ندمانه
عمر(هزها بقوه من عصبيته) : عينك قويه
منى(طالعت له بتحدي) : لا تظن أن الأعاقه ضعفتني لا زادتي قوه عرفت الناس ومعدنهم عرفت أن كذاب وحقير
عمر (سحبها لعند الباب الخارجي) : عارفه يا منى كنت بطلعك كذا بلبسك بس باقي على العشرة و موناسي العيش والملح عشان كذا بسترك
منى(طالعت له بتحدي) : اللي ساترني اللي بالسماء ربي وربك اللي بياخذ حقي منك ومن أهلك
عمر : أذا مثل ما تبغين
فتح الباب ودزها(دفعها) لبرى قدرت قبل تطيح تتوازن بالعكاز وشافت نفسها بالشارع ما عليها إلا جلالها اللي ما يستر كثير وخفيف لفت له وقبل توصل للباب سكره
منى(تضرب الباب وتمسكه بجلالها لا يطيح من الهواء البارد) : عمررررررررررررررررررررررررر
عمر(مستند على الباب وببرود) : يا نعم
منى(الخوف والبرد والصدمة شل تفكيرها) : عمر حرام عليك أفتح الباب
عمر : لا تحاولين أنا خلاص ما أبغيك روحي
منى (تتلفت خايفه وترتعش من البرد) : عمر خلني اتصل على أهلي الناس الساعة 11 بالليل حرام عليك والله خايفه خاااااااااااااااااااااااف ربك أحد يشوفني بهذي الحالة
عمر: عادي أصلا أقول أنهبلت وطلعت بالشارع ولو أحد مر أكيد ما يلتفت لك عرجا وش يبغون فيك
منى(تضرب الباب بقوه) : حقيييييييييييييييير خاف ربك وين أروح بهذا الليل أتركني أتصل على أهلي طلبتك طيب دخلني أجلس بالحوش لين الصبح بس لا تتركني بالشارع عمر عمر عمررررررررررررررررررررررررر
لفيت أدور عن ملجأ لي كيف أوصل لأهلي هم بمنطقه ثانيه وأنا بمنطقه ثانيه حسيت بسياره تقرب مشيت بسرعه مستنده على عكازي ووقفت خلف نخله موجودة برى البيت كنت أرتعد و مو قادرة أجلس ورجلي توجعني كثير كنت ادعي ربي بسري كنت أبكي وأرجف مسكت بالنخلة رغم سعفها يغرز فيني أذا تحركت يمين ولا يسار بس ما اهتميت المهم أكون حيه للصبح وأكون سليمة ولا أستسلم لذئاب الشوارع أكون بحمى ربي وستره معاي وكنت ادعي بسري يارب أني أمتك ......
صحيت على صوت هزني ما قدرت أرفع راسي بكيت قلت خلاص أنا ضعت وبموت هذا صوت رجال
: من أنت وش تسوي هنا تكلم أنت حرامي تسرق
منى (من بين دموعها) : أنا حرمه مو رجال
(أنصدم عقد حاجبيه) : حرمه وعلامك طالعه بالليل وليه منتي مستتره بعبايه ماتخافين ربك لا يكون تنتظرين أحد
منى : لا والله أخاف ربي بس زوجي الله لا يسامحه ما يخاف ربه طردني ولا سترني غير بجلالي
: طيب وين بيتك رجعي لأهلك
منى(رجعت تبكي) : أهلي بعيد وما تركني أكلمهم وأنا خايفه طلبتك لا تسوي فيني شيء أقسم أني صاينه نفسي وكل اللي قلته صدق بس لا تقرب لي ولا تمسني بسوء
: أعوذ بالله لا والله وربي شاهد مهي سوالفي طيب بيتك وين
منى(تأشر ) : هذا بيت زوجي حسبي الله عليه
(صمت أو بالأصح أنصدم وبعد فتره): طيب تبغيني أكلمه أقوله يخاف ربه ويدخلك
منى : لا أبغى أهلي الله بياخذ حقي منه
: طيب خذي جوالي و أتصلي بأهلك
منى(خافت منه انه يضحك عليها) : لا ما أبغى بس لا تقرب
(حس فيها خايفه منه ومن قربه) : بحطه لك هنا على الجذع خذيه وكلميهم وأنا ببعد
منى (رفعت رأسها) : بتتركني
(أبتسم) : لا والله ما أخليك لو أبقى معك للصبح لين أسلمك لأهلك بسلامه وخير وربي شاهد علي عديني واحد من أهلك
منى(يوم أبتعد أخذت الجوال وفكرت من تتصل بمن أبوها ولا من قررت واتصلت) : ألو إبراهيم
إبراهيم : هلا وغلا مناي
منى : هلا
إبراهيم (تعجب من صوتها) : منى فيك شيء تصيحين ترى لو عمر قولي لي والله لأذبحه ولا تنزل دمعه منك
منى(لا إراديا نزلت دموعها من حست بحنان أخوها وأسم الحقير عمر) : لا بس عمر بيسافر وابغاك تجي تأخذني ببقى عندكم
إبراهيم : وين بيطس هذي المره بعد
منى (تماسكت ماتقول له خاف يعرف ويجي مسرع ويسوي حادث تعرفه عصبي) : مدري إبراهيم تعال لا تتأخر علي
إبراهيم : منى هذا مو رقمك ليه ما اتصلي من جوالك
منى (بلعت ريقها): هاه جوالي خالص شحنه وهذا رقم عمر الجديد
إبراهيم : خلاص بجي مسافة الطريق بس ما أبغى ادخل وأشوف رجلك أذبحه
منى : زين مع السلامه (طالعت للجوال بعد ما سكرته وبنفسها) لو تعرف يا خوي أني أنتظرك بعد ما طردني وش بتسوي آآآآآآآآه محتاجه لك يا يمه أرتمي بحضنك (صحت من شرودها بصوته)
: لو سمحتي
منى (خاف منه يوم قرب): ..................
: لا تخافين خذي هذي جاكيتي وشماغي الجو برد تراهن والله نظيفات لا تحاتين
منى(ما تعرف ليه ما خافت منه هذي المره وألتمست الصدق بكلامه قربت وأخذت منه الجاكيت الطويلة وشماغه وعطته جواله بعد ماشكرته ولبست البالطو(الجاكيت) ولفت الشماغ ما غير عيونها ظاهره ولبست الجلال فوق الجاكيت وتسندت على الجدار مو قادرة تتحمل الألم بس مو قادرة توقف أرخت جسمها لين جلست
(حس فيها وخاف عليها) : فيك شيء
منى(رفعت رأسها للسماء وبصوت باين عليه الصياح) : رجلي توجعني من الوقفة جلست بس شوي صعب عشان كذا جلست بقوه
: الله يشفيك
بعد 10 دقائق سمعوا صوت سيارة تقرب لهم لين وقفت شافت الساعة 12.15 نزلوا منها أثنين وقربوا ما انتبهوا لمنى اللي جالسه لأنها تقريبا بالظلام بس لفت نظرهم الشاب اللي واقف بسيارته قدام البيت وجالس على السيارة من قدام اعتقدوا أنه صاحب عمر جاي يوصله للمطار
إبراهيم : فيصل مالي خلق أنزل أنزل أضرب الجرس وجيب أغراض منى لو نزلت وشفت عمر بذبحه هالكريه
فيصل : أنت للحين مو قادر تتقبله
إبراهيم : لأخر نفس ما راح اقبل فيه يله أنزل
فيصل : حاضر (نزل فيصل وقرب من البيت وتوه بضرب الجرس سمع همس ألتفت حوله تخيل صوتها) : منى
منى(ترفع يدها) : فيصل
فيصل(أنصدم جالسه ومستنده على الجدار قرب بيتأكد وهمس) : منى
منى : أيه منى فيصل (وضاع صوتها بالدموع ما حست بعمرها إلى فيصل يضمها ) : فيصل شف الحقير طردني
فيصل (بصدمه) : نننننننننننننننننعم
إبراهيم(لاحظ فيصل جلس على الأرض بس مو عارف ليه نزل وقرب منه وعيونه على الرجال اللي عند سيارته ويطالع لهم وسمع صوت بكي وشهقات
إبراهيم : فيصل وش عندك
فصيل(يصر على ضروسه) : تعال هذي منى شف الحقير طاردها بالليل والله لأذبحه واللللللللللللللللللللللللللللللله
إبراهيم (قرب منه وسحب منى يبغى يتأكد ويكذب سمعه) : مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
منى(تتمسك فيه وتضمه وتبكي) : آآآآآآآه ياخوي ليتني سمعت كلامك ولا أخذته تعبااااااااااااااااااااااانه برد وجسمي يوجعني خذوني أبي أمي
إبراهيم : منى أهدي قولي لي وش صار والله لآخذ حقك منه الحقير
منى : طردني يا خوي صار لي ساعة ونص بالبرد كنت لوحدني و هذا الرجال
فيصل (ألتفت له) : سوى لك شيء قولي
منى : لا والله ما سوى شيء هو عطاني الجوال أتصل
إبراهيم(يوقف) : خذها للسيارة و خلك معها بروح أشوف وش السالفه
فيصل : يله مناي قومي معي
منى(تمسك رجلها) : والله مو قادره أوقف البرد والتعب جمد رجلي وحركتها
فيصل (أبتسم رغم الغضب ) : يالكذابه عشان أحملك يالبطه يالله الله يعينا من قدها مناي تتدلع
حملها وهي بالأساس ضعيفة وضعفت الأيام الماضية بسبب النفسية ومشى فيها
منى : لحظه فيصل بشكره
فيصل : إبراهيم شكره أكيد
منى : طلبتك
فيصل :حاضر (ولف صوب إبراهيم والرجال بس بعيد شوي )
منى : أحم لو سمحت يالأخو
(الشاب ما ألتفت احترام لإخوانها) : لبيه
منى : حبيت أشكرك ولولا الله أبعثك لي مو عارفه وش صار لي
: ما سويت غير اللي الله قدرني عليه
منى : رح الله يستر لك وعليك دنيا وآخر وبقولها لك وربي شاهد عهدن علي أن معروفك هذا برقبتي ونذرن علي ليوم أرده لك أذا ربي شاء وقدرني
(أبتسم) : الله يخليك لأهلك الحمد لله على كل حال
صعدت السيارة هي وفيصل وبعد 10 دقائق جاهم إبراهيم واتجهوا للبيت وكان الكل نايم ولما صحى الأب والجد للصلاة كان فيصل وإبراهيم ما قدروا ينامون وعلموهم باللي صار كله حلف الأب أنه يدفع عمر على اللي سواه بغاليته دبل ويخليه يندم قد شعر رأسه وعاتب منى أنها خبت عنه وأنها فكرت أن ممكن يتشمتون فيها أو يلومونها على اختيارها وأبو منى خلى عمر يدفع مؤخر الصداقة (الزواج) اللي متفقين عليه 300 الف وعمر أضطر يبيع بيته وسيارته ويتسلف لأنه قد الحال لين سدد كل المطلوب ومنى رفضت تأخذ الفلوس وقرر أبوها يتصدق فيهن لعمل خيري شكر لله وحمد له أن بنته ما صابها شيء وعرفت بعد شهور أن عمر دخل السجن في تهمة شيكات وديون

مساحات الفرح تصغر ولا يبقى سوى همي
وضياع احلام وفراق(ن) ترك في داخلي بركان
تعبت استوهم الفرحه ..تعبت ابكي على حلمي
تعبت اوقف على اطلاله وادور له على عنوان
اشوفك يالحزن وافي كأن اللي رضعك امي!!
او انك جيت من غربه ولقيت فداخلي اوطان!!
جرى طبع البدو بدمك..فزعت بحربي وسلمي
تسل السيف في وجه الفرح وتعزز الحرمان
اداويك وتداويني .. وتخلط دمك ابدمي
قطفت القلب وعروقه وتبدل داخلي شريان
واذا اقبلت بجروحي تناديني " هلا عمي"
وانا أجاوب "هلا باللي وفا اكثر من الخلان"
وأشكيلك من جروحي وأشكي من تعب ظلمي
وتغرقني بأفضالك الا من جيت لك تعبان
ومنك بس عرفت اطباع ناسي يابطل فلمي
عرفت ان الوفا نادر..وغدر(ن) هو جزا الاحسان
عرفت الدنيا ماتسوى وانا ماكان ذا علمي
حسبت انها عزيزة شان وأثرها مالها اي شان
انا ماكنت غير اني صريح والصدق جرمي
وأثر مايعيش بالفرحه سوى الكاذب مع الخوان
انا يكفيني لا مني رحلت اترك صدى اسمي
تزين بالوفا ولو البشر خانوا انا الكسبان
وانا مبطي انقتل فرحي ولا باقي سوى همي
وضياع احلام وفراق(ن) ترك في داخلي بركان


كل الغضب اللي تحس فيه منى من ذكرى عمر وذكراها المؤلمة اختفى في لحظه سمعت فيها أحلى صوت أسمى ذكر يعلن عن وقت صلاة العصر

الله أكبر الله اكبر الله أكبر الله أكبر

عكس الهدوء عاصفة في غرفة الوالدين .....

الأب طالع من الحمام وانتو بكرامه بعد ما توضأ للصلاة ورمى المنشفة بعصبيه على السرير
الأب : يعني مو موافقه
الأم : مثل ما سمعت يا فهد خل البنت على حالها وراحتها
الأب : وانا مو قايل لك ما فيه مناقشه وقرار اتخذته لا رجعه فيه
الأم(تبكي مو متحملة الضغط ) : الله يخليك لا تجبرها
الأب : دموعك هذي ما راح تخليني أتراجع كلمه وما راح أثنيها زواج بتتزوجه غصب عنها (حن يوم شاف بكاها قرب وجلس جنبها ومسح على ظهرها) يا ميثه منى خايفه من الفشل ومفتكره دام أنها معاقة وعرجاء مالها حق تتزوج وتفرح وتجيب عيال يشيلونها ويساندونها
الأم : والله عارفه بس رافضه
الأب(وقف وبعصبيه) : ردينا نقول رافضه مو مهم أنا قررت بروح أصلي ولما ارجع بتفاهم معها
طلع وتركها تبكي وتدعي الله يستر معها
سمر قررت تنزل أفكارها تجي وتروح تأخذها وترجعها وكل اللي على لسانها الله يستر انتبهت لسلمي اللي نزلت بعدها لفت لها وهي على الدرج وابتسمت
سلمى : لوحدك وين الباقي
سمر : كنت بغرفتي و ألحين نازله تعالي نجلس بالصالة
سلمى : يله
سمر :عرفتي بخطبة منى
سلمى : ايه ما تعرفين وش قررت
سمر : رفضت
سلمى : والله إبراهيم يمدحه وأهله نعرفهم بس منى متعقده وما ادري هالعقده بتفك ولا لا
سمر : أنا ما أحاتيها بس أمي تقول أبوي هالمره مصمم وحالف يمين أنها لتأخذه غصب عنها
سلمى : عمي حار صدق حنون بس إذا قال كلمه ما تراجع بس العجيب وش الجديد عمي ولا خاطب غصب منى عليه ليه هذا بالذات من قال لي إبراهيم بالسالفه وانا محتاره وش اللي يخلي عمي يقول هالمره لا بتوافق غصب
سمر : صدقيني مثل حالتك لها 5 سنوات ما عمره كلمها بموضوع الزواج بس الظاهر أن مشاري غير وبالنسبه لمنى ورفضها لا تنسين أن مناي طالعه عليه
سلمى : هههههههههههه لا والله مناي تهون عندك أنتي نسخه من عمي
سمر(تنفخ نفسها) : أحم فديته أنـ...
قطع كلامها دخلت أبوها وإبراهيم يتناقشون بصوت حاد وعالي
إبراهيم : طلبتك أنا أتكلم معها
الأب : لا أنا صاعد لها مو على كيفها أنا قلت ولا فهمت كلمتي من أمها بس خلاص أوصل لها بنفسي القرار
إبراهيم (بترجي) : يبه طلبتك والله
الأب (يقاطعه بعصبيه) : لا تتدخل قلت لك أنا صاعد
سلمى(توقف بجنب إبراهيم بخوف) : إبراهيم
إبراهيم(يبتسم يخفي خوفه ويحاوط كتوفها بأيديه) : الله يستر أمي وين
سمر(ضامه أيديها وبخوف ) : عند منى
إبراهيم : زين


منى جالسه مع أمها اللي تحاول تقنعها وتقول لها وش رد الوالد ومنى ولا تسمع بس سارحة بذكرياتها


كفــــايه ياحــزن تكفـــى ... تراني في النهايه انساان ..
اخاف اكتب واسبب جرح ... واعيــش بــعالمي ندمان ..
اخاف انطق و اقول الهـم ... واصيــر بـدنيتـي غلطـاان ..
انـــــا وان قــلت بكتمهــا ... بتبقـى حـالتي تعبـــااان ..
وتتبعني همــوم الوقــت ... واعيـش بضيقـة الاحزاان ..
اخاف اشكـي واقول اني:... من الدنيـــا انـا تعبـاااااان ..
وترجـع تنتقـــم منـــــي ... وتشعـل قلبــي النيـراان ..
اخـاف اصرخ وانا وحـدي ... ولا يسمعني اي انساان ..
ويرجع لي صدى صوتي: ... {تراك بعالم الكتمـااان } ..
اخاف ابكــي وما القــى ... لدمعي واحد شفقــاان ..
ويـــزداد الألـــم فينـــي ... واحس بلوعـــة الحرمان ..
اخــاف اضحـك واتكــدر ... بضحكــه مالهـــا عنــواان ..
وادور اهلــي وربـعــي ... وحتـى صحبــي والخلاان ..
اخـاف اقول ابي افــرح ... لانـــي للفرح عطشـااان ..
واضيــع موطن الفـــرح ... واتــوه بعــــالم الاحــزاان ..
متــى يا خوفـي تتركني ... وانا اجازيـك بالهجـــراان ..
متـى دنيــاك ترحمنــي ... واعيــش بعالمي بأماان ..
متــى ياحزنــي اتجــرأ ... واصيح بصوتـــي التعباان: ...
((كفــايه يا حزن تكفــى ... ترانــــي في النهـايه انسااااان ))

لين أنفتح الباب فجاه ألتفت

الأب : مزنه طلعي وأتركينا
منى(بترجي) : يمه
الأم : أتركني
الأب : طلعي واتركينا (بعد ما طلعت الأم ) يا منى أنا ما عمري غصبتك أو أجبرتك على شيء أنتي ما تبينه صح
منى(بلعت ريقها) : صح
الأب : وحاولت أبلغك بالموضوع من خلال أمك صح
منى : آ.. ( ودمعت عيونها )
الأب : وأظن بلغتك وخلصنا
منى : لا
الأب : نعم
منى : أنا ما أبي أتزوج لا مشاري ولا غيره
الأب : غصبن عليك و أنتي تصعبينها علي كنت أبيه برضاك ولــ..
منى (تقاطعه ) : يبه تكفه ما أبي
الأب : مالك تراجع هو اليوم بيكون عندنا وببلغه موافقتك
منى(بصرخة اعتراض) : لاااااااااا
الأم(دخلت) : منى
الأب(بعصبيه) : طلعي يا ميثه طلعي
الأم : ما أقدر حرام عليك لا تضغط عليها
الأب (بغضب) : علي الطلاق إن مطلعتي لتشوفين شيء ما شفتيه
منى ارتعبت أول مره تشوف أبوها بهذي الحالة ويكلم أمها اللي شافت نظرت انكسار بعيونها بسبب أسلوب أبوها أول مره يرفع صوته ويكلمها بهذي الطريقة وقدام بنته طلعت الأم
الأب(ألتفت لها بتهديد) : وأنتي سمعي راح تأخذين مشاري غصبن عليك .. بالأول اخترتي عمر وشوفي وش صار لك والحين أنا اخترت لك اللي يسوى عمر وأهله
منى(تستند على عكازها لا تفقد توازنها من صدمتها فيه وبعصبيه) : لاااااا لا لا ما أبي أتزوج أنا ما شكيت لك يبه طلبتك أرحمني خله يأخذ سمر بس أنا ما أنفع
الأب (حس أنه ممكن يرجع بكلامه ما يهون دموعها عليه) : انتهى النقاش
منى(شافت أبوها بيطلع) : يباااااااااه طلبتك هذا قراري وحياتي لا تجبرني يباه يبه
طلع الأب وانهارت منى على الأرض لدرجه ما اهتمت من ألم رجلها وضمت يديها لوجها تبكي نزل الأب للصالة الرئيسية
الأب (يوجه كلامه لزوجته) : عقلي بنتك لا تشوفون شيء ما يعجبكم إبراهيم
إبراهيم : هلا
الأب : خلنا نروح للمجلس
صعدت الأم وسمر وسلمى لغرفة منى اللي شافوها مكسورة النفس وتصيح
الأم(تضمها وتصيح) : منى بس
منى(تضم أمها وتبكي) : يم يماه أنا وش سويت ليه كذا أنا بنته ليه يبي يحطمني اهو يعرف أن قبولي بالزواج معناها ضياع طلال
الأم : بس يا ماما أبوك يبي مصلحك
منى (تهز راسها) : لا لا يمه ليتكم ذبحتوني قبل لا أعيش هذا اليوم .. انتو ماتفهون زواجي معناها طلال يضيع يماااااااه قولي له ما ابي أتزوج طلبتك إلا طلال يمه يضيع والله يضيع
سمر(تبكي حال أختها وتقرب لها ) : منى بسم الله عليك اهدي طلبتك
منى (تصارخ ) : ما أبي أشوووووووووفكم أنتو ذبحتوني آآآآآآآآآآآآآآه
سلمى (تمسح دموعها وتوقف) : بروح أجيب لها ماي
الأم (تبكي) : بسرعة سلمى منى أهدي
منى (تحاول تبعدهم وتصيح) : وش صاير أبوي يجبرني على الزواج ليه عشان اختياري الغلط لزواجي الأول أنا اعترفت أني أخطيت لا يعاقبني كفااااايه الألم في قلبي سنين يا يمه بس لا يعذبني (مسكت يد أمها وبترجي ) أبي منال أنتو ما تفهموني ولا تفهمون وش بقلبي منال بس اللي تفهم لي يمااااااااااه أبي منااااااااااااااااااااااااااااااااال محتاجه لك منال تعالي شوفي وش صارلي مناااااااااااااااااال تعبت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (حست انها تختنق وغمضت عيونها بألم حطت يدها على قلبها)
سمر(تضمها تحاول تهديها وتصيح) : منى خلاااااااااااص ما يصير إلا اللي تبين أهدي منى
منى : ذبحني ليه مااااااااااااااا أبيه ولا أبي غيره خلوني بروحي ما شكيت لكم حرااااااااام
الأم (تبوس رأسها وأيديها وهي تصيح) : منى أبوس أيديك أهدي يا قلب أمك
سمر(تمسك يدها) : تعالي قومي على السرير
منى : ..................
سمر(تنزل لها لأنها بحضن أمها وحطت يدها على كتف أختها) : منى
منى : ....................
الأم (تبعدها عن حضنها ) : منى منى يمه منه فتحي عيونك يمه
سمر(تهزها) : مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
الأم(تضمها لصدرها وتصيح) : يمه بنتي منى أصحي فههههههههههههههههههههههههههههههههد ذبحت بنتي لاااااااااااااااااااااااا
وعلى صراخ الأم وسمر اللي وصل للمجلس طلعت سلمى تركض والأب وإبراهيم وسالم والجد آخر من وصل وأنصدموا من منظر منى بحضن أمها وسمر تبكي
إبراهيم : يمه وش صاير
الأم (تبكي ) : ذبحت بنتي يا فهد منى أصحي والله ما أسامحك آآآه بنتي يا فهد ذبحتهاااااااااااااااااااااا
الأب : أرفعوها إبراهيم
إبراهيم و سالم رفعوها للسرير والأم بالأرض رجولها ما شالتها من الخوف وسلمى جالسه تهديها
إبراهيم : عطيني عطر سمر
سمر تمد له عطر وتبعد خايفه من خبر سيئ تسمعه عن منى اللي ما تتحرك
منى بدت تصحى بعد ما شممها إبراهيم يده المعطرة والكل أبتسم وحمد ربه
منى (تتلفت حولها) : وش صار
الأب(أبتسم براحه) : خوفتينا مناي
الأم(تمسح دموعها وتقرب منها وتبوس بنتها ) : بس أغمى عليك الحمد لله بخير
الأب : خلو عروسنا الحلوة ترتاح ونرجع للمجلس مشاري ينتظرنا
منى بس سمعت أسمه رجعت تبكي وصدت عنهم كلهم
الأم : منى بس يا قلبي
منى : تركوني بروحي
سمر : ما يصير نتـ..
منى (تصرعلى ضروسها) : تركوووووووووووووووووني بعد ما ذبحتوني تقولون منى خلوني
سلمى(تمسك يد خالتها) : تعالي عمه خليها ترتاح
منى( لفت للمخده(الوساده) ودفنت وجها فيها تبكي ) :



ياهمي يامحطم أمالي ومكثر أحزاني
تراك مثل الدم بالوريد صاير ماتفارقني
احسبك انك مثل خلي صاير تعشقني
ومااااااااااااا تقدر على فراقي
خليتي دموعي تنشف في عيني
واشتقت لمسه الدمعه على خدي
تراني مليت من وجودك وياي
واشتقت لبسمه ترسم شفاهي
يامن ترى تنور ايامي




بالصالة السفلية ..

الصمت يخيم على الجو والأم دمعها ما توقف منى اللي مرت فيه بنتها وسمر فكرت فقدان أختها خلتها برعب
سلمى(توقف) : بسوي لنا ولها عصير ليمون يهدي الكل
الأم : أيه يمه سوي عساها تهدى
سمر(تجلس جنب أمها وهي تصيح) : يمه مو غصب صح خلوها على راحتها
الأم(تضمها وتمسح على ظهرها) : أنتي تعرفين أبوك تراه يسوي كذا لمصلحة منى و أنتي عارفه أبوك حنون بس منى خايفه من فكره عمر تتكرر مع مشاري
سمر : يمه كسرت خاطري مالها ثقه فينا شفتيها تنادي منال الله يرحمها يمه أنا خايفه خايفه كثير عليها
الأم : لا يمه ربك كريم وهذا النصيب

أما في المجلس ..

مشاري من سمع صراخ وأسمها وهو مرتعب ويفكر حتى يوم طمنوه ما تطمن
مشاري(يهمس لإبراهيم) : إبراهيم شنو صار لمنى
إبراهيم : ما فيها شيء كانت تعبانه شوي وأغمى عليها والحمد لله بخير
مشاري (بخوف) : وعسى ما صابها شيء
إبراهيم(حط يده على ركبت مشاري وأبتسم) : لا تخاف عروسك بخير
مشاري(أبتسم يخفي خوفه) : دوم يارب بخير

مر باقي اليوم والبيت يعمه الصمت والحزن لحال منى اللي رفضت تنزل أو تأكل واكتفت بالاعتكاف بغرفتها رافضه الكلام أو الأكل منى اللي ما تقدر تنام لين تتطمن على طلال صار بهذا اليوم جسد فقط من الصدمة اللي صارت لها ولا فكرت بطلال سوى بحل مشكلتها ودمعها اللي على خدها



*****************************************

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 05:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في اليوم الثاني .......

انتشر بالعائلة خبر خطبت الدكتور مشاري لمنى والكل تعجب وأندهش لاختيار الدكتور او سر اختيار الدكتور لمنى دون سمر

سمر(تتأفف من رن جوالها المستمر ) : افففففف يا مزعج نعم
مي : قومي يا دوبه نايمه ليه
سمر : مي مالي خلق لك وش تبين
مي : شنو شنو أبي و بنروح لسوق نبي نفصل ما تبين
سمر(تعدلت بجلستها) : إلا بس مو ألحين نايمه متأخر خليني ساعة ثم اتصلي
مي : سموره ما عندنا وقت الساعة 11 تبين تروحين
سمر : لا لا خلاص ما ابي شيء روحن
وسكرت الجوال بوجه مي من غير لا تسمع رد وقررت تغير وتروح تشوف منى اللي أهم من العرس وسوالفه بس ضربت الباب على منى اللي ما ردت عليها ولما يأست نزلت للصالة
سمر(تحب رأس أمها) : صباح الخير
الأم : صباح النور
سمر : جالسه بروحك
الأم : سلمى بالمطبخ تتفطر ومنى مو راضيه تفتح ولا تأكل
سمر : أيه ضربت عليها ولا ردت يمه طلال وين
الأم : طلال يا قلبي عليه مو راضي يأكل لين يشوف منى وجالس بغرفته
سمر : خلاص أنا أروح أسوي له فطور وبخليه يأكل
الأم : أيه يمه الله يرزقك بالخير خليه يأكل
سمر(دخلت المطبخ وباست سلمى على خدها) : صباح الشهد
سلمى(تبتسم) : صباح العسل اممم غريبة مو جاهزة
سمر : أتجهز
سلمى (تشرب حليب) : ما تبين تروحين للسوق تفصلين مع البنات
سمر(تحط فطور في صينيه) : بصراحة الوضع ما يسمح أفكر والله ودي أروح بس حال مناي مو تاركتني أفكر بشيء
سلمى : وفستانك
سمر : أممممممم عادي أتنازل هذي المره أشتري جاهز
سلمى : لمن الفطور أذا لمنى لا تتعبين نفسك حاولت قبلك
سمر : لا هذي لطلال بحاول يأكل
سلمى : خلاص بروح معك
سمر(تشيل الصينية) : يله مشينا الله يقوينا على ولد أمه
سلمى : ههههههههههه امين



*********************************

في سيارة مع سائق ليالي ...

مي : بنات سمعتن بخطيب منى
فرح : أيه والله خالد يقول دكتور
عذاري : يا حظك يا منى دكتور من قدك
مي : ذكري الله بتحسدينها
عذاري : يعني أبي أحسد أختي ما شاء الله الله يهنيها صدق وش تخصصه
فرح : دكتور أطفال
ليالي : بس اللي أعرفه مناي رافضته
فرح : صح واللي اعرفه وسمعته من أبوي عمي فهد راضي
عذاري : أمي لما كلمت خالتي تسألها صراحة انصدمت من أبوي فهد كيف عصبي
ليالي (بعصبيه) : عمي لازم يفهم أن هذي حياتها أهي بتزوج ولا اهو
مي : أسكتي لا يسمعك وربي يذبحك
ليالي : أنا كنت أظن أن فهد أكثر واحد عصبي بالعائلة بس من سمعت عن عمي فهد قلت لا أهو رحمه عنده
مي : و البلى نفس التسمية
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح : خلونا نغير السالفه سمعن أنا بختار لون ناري مو تأخذن مثله ما أبي أطقم عاد أخت المعرس لازم سبشل
عذاري : مالت عليك خذيه أنا بأخذ تايغر واااااااااو شفته بالنت وصورته بسوي مثله
ليالي : أنا كالعادة بنطلون
مي : وأنا محتارة متعودة على الزفته سمر
فرح : ليه زفته أكيد مزعلتك
مي(تبوز) : أيه الزفته سكرت التلفون بوجهي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : أحسن أنتي حنانه اكيد ما سكرتي فمك
مي : جب
اتفقوا البنات ويوم وصلوا للخياط اللي رفض يطلعهن ب 10 أيام لولا أن البنات زادن فلوس عشان يوافق ورجعن للبيت لان عذاري طلبتهن ما يتأخرن لان أخوها سلطان راجع من السفر اليوم

عذاري(تدخل البيت ) : السلام عليـ.. سلطااااااااااااااااااااااااااان
سلطان(يبتسم) : يا قلبه (يحضنها) اشتقت لك
عذاري : مو أكثر مني وحشتني كثير لا تسافر كذا لوقت طويل
سلطان : تأمرين بس وين كنتي تأخرتي
عذاري (تحط عبايتها وشنطتها) : كنت بالسوق أفصل لزواج خالد
سلطان(يجلس جنب أمه) : تصدقون تعجبت يوم قالي فيصل أنه حددوه بس كيف ما قالي
عذاري : يا خوي وش رأيك نحط الغداء وبعد ما تتغدى نسولف لك عن كل شيء
سلطان : ليه فيه شيء غير هذا
عذاري (توقف) : أشياء أمي تقول لك بروح أحط الغداء
الجده : لا تنسين اللبن والحليب
عذاري : من عيوني
بعد الغداء صعد سلطان لغرفته يرتاح بعد السفر وسمع دق الباب
سلطان(يسكر أزرار البجامه) : دخلي عذوره
عذاري : كيف عرفت انه أنا
سلطان : ههههههههههه ريحه النعناع وبعدين محد يصعد غيرك هنا هاتي يالغلا
عذاري : فديتك (جلست قدامه) هاه كيف أهل الأمارات
سلطان : الحمد لله حمدان وأهله بخير ويسلمون عليك
عذاري : الله يسلمهم يارب
سلطان : طيب سولفي لي عن مناي
عذاري : والله هي تعبانه نفسيتها شوي
سلطان : قالت لي أمي ما اتصلتي عليها
عذاري : بصراحه ما ترد أنا مو عارفه هي رافضه ليه هو رجال مو زين
سلطان : لا والله النعم فيه
عذاري : تعرفه
سلطان : أيه هذا ما ينرد والله
عذاري : بس منى مو راضيه تسمع لأحد آآآآآآآآه يا خوي لو تسمع أبوي فهد وش قال يوم رفضت
سلطان : سولفي لي أنا أعرف أبوي فهد ما يرحم
عذاري : أسمع شنو صار



***************************************

في بيت سهام .........

سهام تتصل على منى بطلب من مشاري اللي زارها بعد اللي صار أمس واهو مو قادر ينام بس يفكر فيها ولكن منى ما ترد وبعد فتره أغلقت الجوال

سهام(تحط جوالها) : سكرته
مشاري : لا حول ولا قوة إلا بالله
سهام : مشاري أنت تعرف من الأول أن منى ما تبي تتزوج وكذا مره تسأل عنها وأنا من خبالي أسولف لك ما ضنيت الأخ حاط عينه عليها
مشاري : سهوم أنا قلت لك إني أحترمها وأحبها وأبيها من زمان يا أختي أفهمي مشاعري
سهام : مدري أذا الأمر اللي سويته وخطبتك لها ممكن تضر صداقتي و إخوتي لها
مشاري : لا ما بتضر أن شاء الله طيب أتصلي على البيت أنا كثير أحاتي يوم تعب أمس طلبتك
سهام : وش يقولون عني والله فشله
مشاري : سهام طلبتك افهميني
سهام : خلها على راحتها أنت عارف إن منى عنيده وياما تقدموا لها ورفضت ما أبي اخسرها
مشاري : ترفض لأنها تحس أعاقتها حاجز بينها وبين الزواج والحياة العادية وأنا أبي أعوضها عن كل شيء كل شيء حتى الدمعة والجرح بكون لها البلسم بس ما ترفض
سهام : الله يكتب اللي فيه خير
مشاري : طيب أتصلي وطمنيني
سهام : ما اقدر بس شوف إذا ما ردت علي أروح لها بكره
مشاري : احلفي
سهام(ابتسمت) : عشانك بس
مشاري (أبتسم) : طيب وطمنيني أنا بروح باي
سهام : وين تغداء معنا عادل على وصول
مشاري : الغالية تنتظرني على الغداء
سهام : سلم عليهم
مشاري : يوصل
سهام(أرسلت رسالة لمنى ) : منى ردي علي والله ما كنت اعرف بخطط اخوي طلبتك ردي ولا تزعلين وتتضايقين مني لأنه مالي دخل اليوم بس عرفت مناي بأنتظارك


**************************

في بيت ليالي ..

نزلت رايحه للمطبخ انتبهت لسالم وناصر بالصالة جالسين

ليالي : السلام عليكم
ناصر وسالم : وعليكم السلام
ليالي : هلا سالم كيفك
سالم : تمام وأنتي
ليالي (تجلس مقابله لهم) : لله الحمد ... هاه وش جايبك عندنا
سالم(يطالع ناصر) : كأنها طرده هذي أهانه
ناصر : هههههههه دائم تطردك وترد لنا
سالم : لا احلف كأنك تستهزأ لا تخلوني أحلف علي الطلاق ما ادخل هذا البيت مره ثانيه
ليالي : هههههههه لا تكفه لا تحلف تطلق بعدين تدعي علي البنت و أهلها أجلس بس
سالم : لو ما حلفتي ما كنت جلست
ناصر : ههههههههههههه توم وجيري
سالم (يتربع على الكرسي ) : هاه وش راح تعشونا
ليالي (ترفع حاجبها) : ليه ما في بيتكم أكل
ناصر : إلا فيه بس عمي فهد وصاني أعشيه
سالم : قلت بغير الأكل وأجرب أكلكم وش يختلف عن أكلنا
ليالي : مثل عشاكم ما نختلف بس اليوم ما عندنا غير جبن وخبز وزين أن جبت لك معها طماطم
سالم (نزل رجوله) : نننننننننننننعم وأنا ولد أبوي عقب المحمر والمشمر خبز وجبن ولا إذا تكرمتي علي طماطم
ليالي : أحمد ربك على النعمة غيرك يتمناها وبعدين هونت الطماطم مو واجد عندنا خبزه وجبن تكفيك بس
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم (يصر على ضروسه) : وش أشرب معه
ليالي : مويه عشان ما تغص
سالم (يوقف) : هونت أرجع بيتنا أحسن
ناصر(يمسك يده ) : هههههههههههههه أجلس تضحك عليك
ليالي(تكتف أيديها وتوقف مقابله سالم) : لا ما أضحك
ناصر(يطالع لتوأمته اللي وقفت) : بس أمي تقول اليوم عشانا دجاج بالفرن
سالم (بصدمه ) : دجاااااااااااااااااااااج
ليالي : أيه دجاج لا يطيح سقف فمك بس دجاج لنا مو لك أنت لك الجبن والخبز
سالم (بعصبيه من برودها) : لا والله أنتم تأكلون دسم وأنا نواشف ليه بالله أحد قال لك سمين من كثر ماني نحيف أحس بطني بيلزق بظهري حرام عليك يا شيخه
ليالي : لا لا منت سمين بس منعا للكلسترول
ناصر (يضحك على سالم المعصب وليالي البارده) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم (يصر على ضروسه) : أذبحهاااااااااااا ترى من كثر ماني جوعان آكلها
ناصر : ههههههههه تنشب ببلعومك ما تنزل
سالم (جلس ونسى العصبية على كلام ناصر) : ههههههههههههههههههههههههه
ليالي : ها ها ها سخيفين بروح أشوف أمي ولا تخاف سالم بجيب لك خبزه وجبن عشان تتعشى (مدت لسانها له وراحت للمطبخ)
سالم (وقف بس ناصر مسكه) : قطع يقطع لسانك هييييييييييييين يا ليلوه
تعشى سالم في بيت عمه ورجع البيت يستعد ليوم جديد

*******************************************

يوم وصول الخال لأرض المملكة ......
بيت أبو إبراهيم ........

سمر(تنزل وتحب رأس أمها) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سمر(تجلس جنب فيصل على نفس الكرسي) : هلا فيصل يا أخي فقدتك أمس
فيصل : ما تفقدين غالي كان عندي مناوبة
سمر (ابتسمت) : ربي لا يحرمني منك (ألتفت لأمها) ماما ما نزلت مناي
الأم (بحزن) : لا والله لا نزلت ولا رضت تأكل
سلمى : ما يصير خالتي لها يومين على هذي الحالة
سمر : يمه حتى طلال ما نشوفه بس جالس عند غرفتها يكسر الخاطر
فيصل : مو سهل اللي يصير لها هذي حياة جديدة بعد تجربه تعبتها جسديا ونفسيا
الأم : الله يعينها
الكل : آمين
سالم : يمه كله زواج و مشاري رجال ما شاء الله عليه تراه مو عشماوي
فيصل(يخزه) : يا زينك ساكت يا تتكلم عدل يا تسكت
سالم : يا خوي تراني صادق أنتي مكبرين السالفة ت
فيصل (عصب) : ساااااااااااااااااااااااالم
الجد (طلع على صراخ فيصل وشاف ) : علامك تصارخ يا فيصل فيكم شيء
فيصل(يلف لجده ويطالع سالم اللي نزل رأسه ) : السموحه يا جدي بس عصبت شوي
الجد (أبتسم) : وش اللي عصبك
فيصل : سالم الله يهداه عصبني شوي
سالم (قرب من فيصل ويبوس خشمه) : والله غلطت ما كنت أقصد العذر
الجد (أبتسم ) : اللي فيه منى محد يحس فيه صعب تعيشون وتحسون باللي أهي فيه إلا اللي يعيش حالتها حالة المعاق اللي بياخذ إنسان سليم المقارنة بينهم صعبه
سمر(تركض له وتبوس رأسه) : فديتك درر يا جدي حكمه بسم الله عليك طالع علي بنت ولدك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (هذي سمر تغير الجو بلحظات ^_^)
الجد : منى ما نزلت
الأم : لا يا عمي لها يومين ما أكلت ولا نزلت
الجد مشى ناحية المصعد اللي نادرا ما يستخدمه ويوم وصل للدور الثاني لفت انتباهه طلال اللي ساحب كرسي وجالس قدام الباب وأيده على خده حزن لشكله هو ما يعرف غيرها بالدنيا
الجد (قرب منه ومسح على شعره ) : علامك جالس هنا
طلال(بحزن) : أبي ماما بشوفها
الجد (أبتسم) : ضربت الباب عليها
طلال(يأخذ نفس ويطلعه) : ضربت بس قالت تعبانه ما تبي تشوف أحد وأنا مو احد أنا طلال حبيبها
الجد : لا حول ولا قوة إلا بالله (ينادي بصوت) سمررررررررر يا سمر
سمر(تصعد الدرج يوم سمعت جدها) : لبيه يالغالي
الجد : لبيتي حاجه يا رب خذي طلال
طلال : لا ما أبي أبي ماما
سمر (تقرب منه) : طلال ما عرفت أمس سالم جاب أيسكريم وخبأه بالثلاجة وش رأيك نأخذه واهو ما يعرف
طلال : ما راح يعرف
سمر : لا يله ننزل قبل يرجع ويعرف
طلال(أبتسم) : يله
منى كانت تسمع حوارهم واثر فيها كلام طلال ونزلت دمعتها على خدها
منى : أنا كيف نسيته انغمست بعالمي ونسيت دنيتي طلال وخنت أمانة منال آآآآآآآآآآه لا تلوميني يا قلبي (سمعت ضرب الباب مسحت دموعها وفتحته) حياك يا جدي
الجد : ما بغيتي تفتحين ليه يا منى ليه تسوين بنفسك كذا ليه تخلينا نقلق عليك يا بنتي
منى(تستند على عكازها وتحب رأسه وتحضنه) : مو بيدي سامحني
الجد (يمسح على رأسها) : خلينا نجلس أبي أسولف معك شوي
منى(تجلس على طرف السرير وجدها يجلس جنبها) : حياك
الجد : سمعي يا منى مشاري رجال زين ليه ترفضين وتعصبين أبوك وأنتي عارفه أنه ما يقصد يجبرك بقصد انه يأمن لك حياته
منى : جدي أنا ما أبي الزواج مو اعتراض على مشاري أعرفه والله وأعرف أخلاقه من كلام أخته بس أنا أنا (وبدت تصيح)
الجد : يامنى قلة حركة رجلك مو نهاية الحياة ياما حريم ورجال على كراسي متحركة وتزوجوا وما شاء الله عندهم عيال سليمين تعرفين غيرك يتمنى يحرك طرف بجسده مو قادر كل أطرافه ما فيها حياه أحنا مو دائمين لك يا بنتي (حديث عن الرسول معناه ان الانسان تقطع أعماله بالدنيا إلا من عمل صالح وولد يدعو له ) ما تبين ولد ولا بنت يدعون لك
منى : وطلال
الجد : وش فيه طلال
منى : كيف أخليه أنا وعدت أمه الله يرحمها وأهو ما يعرف غيري أم
الجد : هذي مقدور عليها أنا اكلمه بموضوع هذا أنه ما يحرمك منه
منى : ما راح يوافق الواحد يالله يالله يتحمل عياله يتحمل عيال غيره صعب
الجد : أصابع يدك مهي سوى مشاري دكتور أطفال ويحب الأطفال كثير ويحب طلال لا تقارنين بينه وبين الخسيس عمر

بدأت مناقشة الجد ومنى حول موضوع زواجها يا تقنعه يا يقنعها

أما في الصالة السفلية ..

الأم (على أعصابها) : خلاص ما فيني أعصاب لهم نص ساعه
سالم : صدق وقت طويل
الأم (توقف) : بروح أشوف الغداء أبي أشغل نفسي قبل افقد عقلي
فيصل : بسم الله عليك روحي يمه
سالم (نظر للسلم ) : تصدقون أنا واثق أنها راح توافق
فيصل : ما أظن
سالم : تراهن
سمر (من و خلفه) : على شنو تراهنون
سالم : إن منى توافق
سمر : ما راح توافق
فيصل : أنا مع سمر
سالم : من 100 ريال
سمر(فتحت عيونها) : 100 لا كثير أقصد على 50 بس وبعدين و راي عرس ومصاريف ما اقدر ادفع أكثر من 50 ريال
سالم : لا 100 ولا لا تراهنين
فيصل : خلاص هي تدفع 50 وأنا 100 وأنا بفوز
سالم : تم
سمر : بروح أساعد ماما وسلمى بالغداء
سلمى(تجهز السلطة للغداء) : عمتي متى راح يوصل أبو عمر (عبدالكريم أخو ميثه)
الأم : الساعه 5 توصل طيارتهم وتعرفين المطارات وزحمتها يبون ساعتين 3 ساعات
سلمى : راح يكون عندنا عشاء بكره
الأم : والله أظن أيه بس عمك حاب نروح المزرعة هذا الأسبوع
سمر(داخله) : واااااو مزرعة وناسه
الأم : بسم الله خبله أنتي
سمر (تحضن أمها) : يمه أنا من زمان ما شفت المزرعة ومشتاقة لها من راح يروح وكم نبقى هناك
الأم(تبعد سمر وتشوف الأكل) : نروح الأربعاء والخميس والجمعة نرجع الكل بيروح عمامك وخوالك حتى جدتك وخالتك فضه يمكن إذا طلعت تتغير صحتــ (سكتت يوم نظرها توجه لباب المطبخ وابتسمت) مناي
منى (تبتسم) : السلام عليكم
طلال اللي كان هادي على الكرسي جالس يأكل أيسكريم بس شافها ركض لها وحضنها
طلال (يبكي) : ماما
منى( تمسح على شعره لأنها ما تقدر تنزل مستنده على العكاز) : هلا حبيبي
طلال(يتمسك أكثر فيها) : ليه تخليني وما تشوفيني
منى : كنت تعبانه يا قلب ماما وما راح أخليك بس لا تبكي
طلال(يمسح دموعه ) : ما تخليني خلاص
منى(تبتسم) : وعد بس أتركني أسلم على أمي ما شفتها
الأم (تحضن منى وتبكي) : اشتقت لك يا روح أمك
منى (تبوس رأسها ) : سامحيني يا يمه أشغلتك
الأم : والله يا منى أذا ما تبينه ما تتزوجينه لو أبوك طلقنـ..
منى(تحط يدها على فم أمها) : لا يمه لا تقولين كذا أنا موافقه على مشاري
عم الصمت أجواء المطبخ والكل يستوعب الكلام اللي قالته منى
وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأه


الأم : كلووووووووووووووووووووووش
سمر(تركض وتضم منى) : خلوني أبارك للعروس
ركض سالم وفيصل للمطبخ ...
فيصل : وش صاير وش السالفة
سلمى : كلووووولووووووووش منى وافقت
سالم (ينطط) :كلولوووش ونااااااااااااااسه منى وافقت يالليل دانه يا ليل دانه كلووووووولووووووووش
منى : لهذي الدرجة فرحان لي
سالم : لا فرحان كسبت 150 ريال من سمر وفيصل
فيصل(يضربه برأسه) : ياحماااااااااار حطمتها والله عليك حظ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : مالت عليكم عيال باركوا لأختكم
بارك فيصل وسالم لها ...
سلمى : خلوني أسلم عليها وأبارك لها (تسلم عليها) ألف ألف مبروك يا مناي
إبراهيم (سمعت أصوات يوم دخل وأتجه للمطبخ) : وش بلاكم مجتمعين هنـ... (أنتبه لمنى ) هلا وغلا منى
منى : هلا إبراهيم
الأم : إبراهيم بارك لمنى وافقت
إبراهيم(بفرح يقرب ويبوس جبينها) : ألف ألف مبروك الله يهينكم أن شاء الله
منى (بحياء) : الله يبارك فيك ويخليكم لي
الأم : إبراهيم أبوك وين
إبراهيم (يضرب جبهته) : يووووووووه نسيته بالصالة من الفرحة تراه يبي الغداء بروح أبشره
فيصل : بروح أبشره قبلك
سالم : لا والله أنا بسبقكم عشان آخذ البشارة
وتسابقوا للصالة ولكن انصدموا باللي عند أبوهم فعلا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
سمر : يا حليلكم أتفقتوا من يبشر أبوي ولا من سبق كل النبأ
سلمى ومنى والأم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : شاطره سموره
سمر(بترفع خشمها وبغرور) : تسلمين يمه تربية فهد الـ ....
سالم (بزعل) : ووووووووول عليك حظ بس لا تنسين 50 ريال اللي عليك
سمر(تطالع له من فوق لتحت) : تبي 50 ريال بس أفاا عليك (لفت لأبوها) باباتي لو سمحت 50 ريال للأخ سالم
الأب(دخل يده بجيبه وطلع فلوس) : خذي يا عيون أبوك
سمر(تمشي لسالم وبغرور) : خذ يا سالم الـ الـ الخمسين ريال (بأستهزاء) مو محتاجه لها الحمد لله
فيصل : يبه ادفع عني 100 ريال
الأب : مو عندك راتبك أدفع من جيبك
فيصل(يكتف أيديه ويطالع لسمر) : وليه سمر
سمر(توقف جنب أبوها) : قل أعوذ برب الفلق
الأب : ههههههههه أهي بشرتني تستاهل
سالم : أيه الحمد لله ما بشرتك 50ريال البشارة أنا كاسب 150 ريال صح فيصل
فيصل : صدقت لو عرفت أن البشارة كذا كان ما تعبت نفسي أناقش الأخ إبراهيم والأخ سالم في من يبشر الوالد العزيز بموافقة العروس الحلوة
سمر(تطلع من جيبها الفلوس وترفع يدها فوق) : صدقتوا الحمد لله أني أنا من تعبت وأخذت 2000 ريال البشارة
إبراهيم وسالم وفيصل : ألفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الأم ومنى وسلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأب(وقف و اتجه لمنى ضمها ) : ألف مبروك يا منى وسامحيني أذا غصبتك يا بنتي بس لمصلحتك والله
منى(بحياء باست رأسه) : الله يبارك لك يالغالي ربي ما يحرمني منك
الأم : يله يا بنات نحط الغداء
البنات : يله

وصل خبر موافقة منى لمشاري اللي مو قادر يعبر عن فرحته بقبولها والعائلة اللي فرحت لخطبة منى وبدأت الاتصالات بالمباركة والتهنئة مشاري كان طالب يشوف منى شوفه شرعيه وتوافق الأمر مع أن منى طالبه تكلم مشاري قبل لا يعلنون رسمي الخطبة للناس وتحط النقاط على الحروف وبعد صلاة العشاء كان الموعد ومنى متوترة وجالسه بغرفتها وتفكر
منى : اللي سويته صح ولا خطأ .. أنا كيف وافقت هل الخطوة صح أم بداية للضياع (تسندت على عكازها ووقفت جنب الشباك) وطلال وش موقعه يرضى فيه مؤقت لين أصير عنده وبعده يرفضه ...... آآآآآآآآآآآآآآآه يارب ثبتني قلبي يرجف .. ما راح أوافق إذا رفضت طلال يا مشاري لو أوقف قدام الكل طلال بالأول (سمعت دق الباب) أدخل
فيصل (أبتسم) : يالله يالعروس مشاري وصل وأبوي يقول انزلي
منى(أخذت نفس وطلعته) : أن شاء الله الله يعين توكلنا عليه
فيصل : حشا داخله حرب
منى (تلف لفتها وتلبس نقابها ) : صدقني بالنسبة لي حرب أنا اكسبها يا هو يكسبها
فيصل : ليه لابسه لفه ولثام
منى : أنا حابه ألبس أسبقني للمجلس جايه
فيصل : أن شاء الله
نزل فيصل وخبر أبوه أنها جايه منى نازله من الدرج وأمها وسلمى وسمر متفاجئات بلبسها
الأم : ليه لابسه لفه ومتغطية يمه من حقه يشوفك
منى : معليه يمه
سلمى : الشرع عطاه حق النظرة
منى : ياربي أدري لا تخافون بيشوفني ويشبع شوف أنا مو مجنونه أنا عارفه وش أسوي يلا تأخرت يمه تعالي معي خايفه
سمر : أنا أجي معك
الأم : أنثبري منى أبوك وأخوانك وجدك داخل روحي الله يتمم لك بخير
إبراهيم (يدخل يستعجلها) : منــ.. وش لابسه
منى : برهوم لا تعلق عارفه يلا نمشي
الكل بالمجلس قاعد على أعصابه ومشاري متوتر وكل شوي يسوي شماغه ويمسح وجهه فيصل وسالم ماسكين نفسهم عن الضحك على شكله لان أبوهم خزهم أكثر من مره
منى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الكل يتبادل النظرات من تغطيها و مشاري يرفع حاجبه يبي مبرر لحركتها
الأب(ابتسم) : حياك تعالي عندي
منى (تمشي بمساعدة عكازها) : الله يحييك
الجد : مشاري تكلم هذي منى
مشاري : احم كيفك يا منى
منى : بخير تسلم
ساد الصمت والأب غمز لعياله يطلعون عشان يأخذون راحتهم
منى (انتبهت لأبوها يقوم) : وين
الأب(يبتسم) : أخليكم مع بعض
منى(تطالع له وتهز رأسها لا) : ......
الأب(يبوس رأسها) : لا تخافين بنكون قريب
الجد (همس لها) : أنا ما راح أخليك وأنا جدك
منى(تبتسم) : الله يخليك لي
الجد(ألتفت لمشاري ) : يله قولي لمشاري اللي تبين
منى(بهمس ) : أستحي
مشاري (أبتسم) : منى شنو شروطك
منى : .................
مشاري : منى
منى(في نفسها) : وش اقول ياربي يوم شفته ضاع كل الكلام اللي مصففته أقوله وووووووووووووين الثقه آآآآآآآه ساعدني يارب
الجد : منى الرجال يكلمك
مشاري : الظاهر يا جدي بنام عندكم اليوم بس حطوا لي لحاف زين لأني أبرد
منى (كتمت ضحكتها وحاولت تشجع نفسها) : أحم أسمح لي يا دكتور مشاري وأسمع لي للنهاية أذا وافقت على شروطي فأنا لك حليلة ولك الحق بالنظرة الشرعية وإذا ما أعجبتك شروطي فأنا ساتره نفسي وأنت الله يهينك بوحدة ثانيه
مشاري : تفضلي
منى : ما راح أسوي ملكه ولا حفل زفاف أبي عشاء عائلي بسيط وبس وأبي بيت أو شقه لوحدي بعيد عن اهلك وأهم شيء طلال راح يكون معي لأنك عارف أني مربيته وبحسبة أمه وما أبي شهر عسل لأني ما اقدر أبعد عن طلال(أخذت نفس حست أنها أنهت المهمة وأرتاحت)
مشاري ما عرف شنو يقول أنصدم بكلامها وتنازلاتها اللي من حق كل بنت تتمنى تتزوج كل شيء عشان طلال
منى فهمت من سكوته أنه مو قابل لشروطها ووقفت
منى : عن أذنكم
الجد : وين منى
مشاري : ما تبين تعرفين ردي
منى : باين التردد يا دكتور
مشاري : أنا شاريك يا منى وشاري نسب أهلك وأفتخر أني أناسبكم ما عندي اعتراض موافق
الكل كان خلف الباب وبس سمعوا موافقة مشاري بدت اللولشه الزغاريط اليباب ^_^
منى (رفعت يدها ونزلت لثامها ولفتها وما رفعت رأسها) : ...............
مشاري مو عارف يشوفها ومستحي يقول لها رفعي راسك وجه نظره للجد اللي ابتسم له
الجد : مناي رفعي عيونك شوفي مشاري
منى (استحت ورفعت رأسها بس مو عيونها) : .............
مشاري (نفذ صبره ما رفعت عيونها) : جدي أخاف تطلع حوله بنتكم
منى(أنصدمت من كلامه ورفعت عيونها له) : ............
مشاري(أبتسم ) : بسم الله عليك ما شاء الله
منى(استحت ونزلت عيونها ) : ..........
الجد : ألف مبروك يا عيالي
مشاري ومنى : الله يبارك فيك (ألتفت لمنى وسرح فيها في وجها وشعرها وايديها اللي تبعد الخصل المتمرده عن وجها وابتسم )

بصـــــرخ احبك عقب ماكنت كاتمهــــــا
واعلــــن وجودك بوسط القلب وحداني
٠ماكنت غايب حبيبــــــي بس افهمها
إسأل حنيني لكم هو وين وداني
ارحــــم عذاب القلــب يازين ارحمها
ارحم عذابــــي عساه يجيك ما جاني
لو تطلب الروح ارخصهــــــا واقدمها
لو تطلب العيــن ماني قايل ماني
انظم بيوت الشعر لجلك واقدمها
ومانيب طالبك غصــــب عنك تهواني
ياناس انا مجنونــــــه بحبــــــه وله باعلنـــها
والعقل في ساحه المحبـــوب هيماني
ان كان حبــك جريمــــــه وانت راسمها
لعلــــن انا في الجرايد اني انا الجاني
امــــــوت واحيا على حبــــــك واختمها

الجد : مشاري ما شبعت خز ومطالعه أذا ملكت طالع لها لين تشبع
منى(استحت واستندت على عكازها ) : أسمحولي
مشاري : وين
دخل الأب والشباب ومنى طلعت من المجلس ومشاري متحطم ومتضايق ما يبيها تروح
الأب (أبتسم) : هاه مشاري أذا ملكت قل لها وين
مشاري(أنحرج وأبتسم) : العذر يا عم
إبراهيم : يا حليلك يا مشاري طحت ولا أحد سمى عليك
مشاري(أبتسم وفي نفسه) : صدقت ومن شاف مناي نسى نفسه يا حلوها ويا حلو زولها كل هذا الجمال لي ما شاء الله
قضى مشاري السهره في بيت العم فهد و من عرفوا الشباب توجهوا لمجلس العم أبو إبراهيم يباركون له وعلى الساعه11 بالليل كلن أستأذن وعلى بيته اتجه
وطلع فيصل وسالم للمطار يستقبلون خالهم عبدالكريم وعائلته ووصلوهم لشقتهم الخاصة بعد عناء الرحلة وتأخر الطائرة رفض أبو إبراهيم أن أم إبراهيم تروح لهم لأنهم أكيد تعبانين من السفر وبيرتاحون

اليوم الثاني ......

الأم (بغرفة سمر) : لا إله إلا الله يا سمر قومي
سمر(متغطية) : أوووووه ماماتي الساعه 8 وش فيك مستعجلة
الأم : قومي بنروح بيت خالك نتحمد لهم على السلامة
سمر : تو الناس من الصباح رايحين ما وراهم شيء
الأم : مشتاقة لخالك قومي
سمر(تسمع تلفونها رفعته) : ألو ... أووووووووووووف هذا أنتي وش تبين ....... وش أسوي خالتك فوق راسي تبيني أصحى نروح بيت خالك ..... لا لا والله ....حلفي ... زين أبلغها أقلبي وجهك .. باي
الأم : وش عندها عذاري
سمر(ترجع تتغطى بتكمل نوم) : يمه تقول عذاري لا تروحون شقه خالي لأنهم (تتثاوب) آه أعوذ بالله
الأم : أخلصي علي
سمر : طيب قاعدة اتثاوب
الأم (عصبت) : سمرووووووووووه
سمر : زين خلاص خالي أو بالأصح أمي مزنه عازمة الكل على الغداء عندها فلا تروحين لهم تشوفينهم في بيت خالتي
الأم : زين خلاص أخمدي
سمر : يمه ولا عليك أمر قعدوني الساعة 10
الأم : زين خيشه نوم مو بنت أعوذ بالله
سالم (طالع من غرفته وشاف أمه وأبتسم) : صباح الخير
الأم (سكرت باب غرفة سمر) : صباح النور صاحي بدري
سالم : وأنا قدرت أنام من شفت خالي و أهله
الأم(تبتسم) : الخال ولا أهل الخال
سالم : والله الكل عارفه خالي غالي وأهله غالين
الأم : الله يهنيك دوم
سالم : ما أفطرتي
الأم : إلا مع أبوك وجدك تبي فطور
سالم : أيه جوعان
الأم : خسى الجوع تعال يمه

ونزل سالم يتفطر مع أمه والوقت يمر بسرعة وعلى الساعة 10
رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن المنبه^_^
سمر(تتغطى باللحاف ومعصبه) : اوووووووووف يالبلشه لازم غداء قاعدين من الصبح كان خليتوه عشاء (سمعت باب غرفتها يدق بعصبيه) ننننننننننننننعم
ماريا : ماما يقول أذا أنتي يلوح لازم ينزل 15 تقيقه
سمر(رفعت اللحاف ) : شنووووو 15 دقيقه ظلم
ماريا : يقول لماما تلم
سمر : شنو بغبغاء لا يقول يا غبية
ماريا (عصبت) : تيب شنو يقول
سمر : عشتووو عصبت انقلعي جايه ألحين
ماريا نزلت معصبيه وتتأفف وسمر دخلت تأخذ دش وفتحت دولابها واختارت لبسها وبعد ما خلصت الميك أب خذت عبايتها وعطرتها ونزلت لتحت شافت أمها وسلمى ينتظرون
سمر : السلام عليكم
سلمى والأم : وعليكم السلام
الأم : تو الناس كان نمتي ما قلت ربع ساعه
سمر (تطالع ساعتها) : يمه تأخرت 10 دقائق وبعدين معجزه سمر بنت فهد تخلص بنص ساعة
الأم : إيه لو قعدنا طول اليوم نسمع لسمر فهد ما خلصنا يلا نروح
سمر : ما أفطرت وبعدين منى مو رايحه
سلمى(توقف تلبس عباتها) : لا تقول مالها خلق نقزات البنات وتعليقاتهن
الأم : يا بنات يله السائق برى
سمر : والفطور
الأم (تمسك يدها) : في بيت خالتك كل شيء جاهز
وصلت سمر وبعدها بثواني وصلن البنات إلا منى و ميثه ما حضرن الغداء لأن مو باقي شيء على زواج ميثه ومستحيه من الكل
في المطبخ البنات متجمعات ..........
سمر(تشرب عصير) : مي ميثه ليه ما حضرت
مي : هههههههه تقول تستحي
سمر (رفعت حاجبها) : والله جاء اليوم اللي نشوف ميثوه مستحيه
فرح : لا عاد حدك عن مرت اخوي
سمر (لفت لها) : وتدافعين بعد يا نص نصيص
فرح : نص نصيص بعينك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عذاري : ما شاء الله عليكن تضحكن وأنا وليالي نسوي الشاي والقهوة
سمر : يعني وش تبين أظن ثنتين يكفن وحده تستلم القهوة ووحده الشاي
مي : شاطره صرفت نفسها
عذاري : يا أتكاليه أففففففففف
فرح : ما وصل بيت خالك عذوره
عذاري(تصب الشاي) : سلطان متصل عليهم يقولون على وصول
مي :تأخروا كثير وهذي العزيمة لهم
سمر : أكيد الست لمى وكشختها الزايده
ليالي : بصراحة ولا تزعلين يا سموره وعذور ما أحبها هالبنت ما تعجبني
سمر (تكتف أيديها وتهز رأسها) : لا لا خذي راحتك ما أزعل بخصوص لمى عادي
فرح : عاد ليه حلوه لمى
مي : يمكن غيره والعياذ بالله
سمر وليالي : ووووووووووووووووووووووع
: منو الوووووووووع
لفن البنات وأرتبكن
عذاري : هلا لمي ... وع طعم الشاي اللي مصلحته سمر وليالي (مشت تسلم عليها) الحمد لله على السلامة
لما : الله يسلمك (وسلمت على الكل وبدت أخذ السوالف والأخبار)
سلمى (تدخل) : يا ويلي منكن (انتبهت للمى وسلمت عليها) ألحين ندور عليكن بالمطبخ وسالف
سمر : عادي
سلمى : عادي هاه وين القهوة والشاي لمجلس الرجال
عذاري : هذا ليه
سلمى : أبي أتأكد منهن
عذاري(رفعت حاجبها) : ليه مو واثقة مني
سلمى : لا والله ما اقصد آخر قهوة كانت بلا هيل
مي : من قال
سلمى : إبراهيم معصب يقول مخلين البزارين يسوون قهوة وشاي للرجال
البنات (بصوت واحد) : نننننننننننننننننننننننننعم
سمر : يلا يا بنات نجلس في الحديقة كافي اهانات
البنات : يله
خوله(داخله) : وين وين البرنسيسات مروحات
مي : والله يا خاله يقولون قهوتنا مو زينه وأنجرحنا أهئ أهئ
خوله (توقف جنب سلمى) : الصراحة مو كلهن بس آخر شاي وقهوة قاموا يتأففون من اللي سواهن
ليالي وعذاري : سمر ومي
سلمى : أيه هذا والله اللي شكيت فيه أعرفهن وأعرف طبخهن
لمى : ههههههههههههههههههههه
سمر(خزتها) : بس بس لا تموتين علينا
لمى (أنحرجت) : ....................
سلمى : يله طلعن من المطبخ مسويات زحمه
عذاري : ومن يسوي الشاي والقهوة
خوله : أنا وسلمى
مي(حبت تطفرهن وتقرب من خوله) : بسوي معكن
خوله : مو وقته بعدين
مي : لا خالوه ألحين بعوض عن الضرر اللي حصل
خوله : مي خليني وراي شغل
مي : لا لا
خوله (ترفع الملاس وبعصبيه) ميوووووووووووووووووووووه
مي (أهربت تضحك وأصدمت و كانت بتطيح بس مسكها ) : آ آ آسفه
فيصل : بسم الله عليك فيك شيء مي
مي (تحمد ربها متغطية وتبعد عنه لين خوله) : هاه لا
خوله(كتمت ضحكتها وهمست) : جزاك
مي : خالوه
سلمى : يله طلعن برا مسويات زحمه
طلعن البنات ...
سمر(لاحظت حالة مي ومشت جنبها) : ميو عادي
مي(رفعت نضرها) : شنو عادي الحمد لله متغطية صدق خبله
سمر(غمزت ) : ليتك مو متغطية كان فيصل ما يخليك بسم الله عليك مزيونه
مي(أستحت) : أخوك بعد ما شاء الله مزيون
سمر : لحقتي تطالعينه
مي : سموووووووووووووووره
سمر : ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص تعالي البنات سبقنا
مي (في نفسها) : ما شاء الله عليك يا فيصل من متى ما شفتك وااااااو من قدي كنت لازقه فيه وشفته شفته يا ويل حالي تخبلت ههههههههههههههههههههه
أووووووه منك دايم تخبل من يشوفك عارفه منت لي بس ما أقول غير أحرسه يا رب
طلعن البنات وحطن زوليه (فرشه) بالحديقة وجلسن
ليالي : والله متعه إجازة عيد الفطر بس خسارة مو طويلة كم يوم
مي : يووه يا حلو رمضان الله يعيده علينا يا رب كل سنه
البنات : أمين يا رب
سمر : بنات تغطن سالم وناصر جايين
تغطن البنات إلا لمى ما تتغطى بس تتحجب غصب عنها لأنها بالسعودية وليالي اللي تتحجب بس قدام سالم قامت عذاري تسلم على سالم أخوها من الرضاعة
سالم : هلا هلا وبعد هلا عذوره
عذاري : هلا فيك كيفك
سالم : بخير و أنتي
عذاري : تمام بشوفتك
سالم : لو مشتاقة كان جيتي لنا
عذاري : والله مشغولة مع أمي يالغالي أنت بعد ما نشوفك قطعت
سالم : أيه والله خلاص لك مني أجيكم واسهر معك وأنام عندكم بعد
عذاري (بفرح) : وعد
سالم : وعد
ناصر : بصراحة كأنهم نسوني ارجع يعني
ليالي : لا لا ياهلا وهلا وهلا وهلا وغلا بنظر عيوني (لفت لسالم) حتى أحنا نعرف نهلي بس حنا كرماء بالترحيب
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
ناصر : والله محد يغلبك إلا ليالي تسلمين يا أحلى أخت ما غلطت أمي يوم جابتك معاي مع اني قلت لها أبي أكون بروحي قالت لا وحلفت أجيبك معي قلت لك عطيني يدك وطلعنا تذكرين حتى ضحكتي علي و سبقتيني بدقيقتين
ليالي : أيه اذكر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر : طيب وش جايبكم
سالم (لف للمى ) : شفنا النور زايد عندكم قررنا نجي
سمر : أيه تكفه (بأستهزاء) ألبس نظارتك الشمسية عشان النور لا يؤثر على عيونك
ناصر : من قدكم قاعدين معنا
عذاري : لا عاد أسمح لي انتم اللي جالسين معنا
فرح ومي ما تكلمن و فضلن يسكتن رغم إنهن تمنن يردن على غرور سالم وناصر بس ماسكات نفسهن
لمى : ههههههه جلستهم حلوه
سمر(تخزها) : جلستهم حلوه على شنو فرحانة على الدلع ولا وش رأيك تروحين المجلس معهم
سالم وناصر : يحق لها الدلع
ليالي : عاد الدلع ما في مثل لمى متعودة من البيئة اللي عاشت فيها ما عليها عتب ( ابتسمت باستهزاء ) بس المشكلة الحياء ما يعرف طريق لبعض الناس (ولفت لسالم )
سالم فهم أنها تقصده وللحين ما نست سالفة اللي قال ياهنيك يا سمر
ناصر : الحياء أظن مو لايق على كل واحد بس ناس وناس
ليالي : زين انتو الحين وش جابكم ومجلسكم
سالم : رجولنا هههههههه
ناصر(ضرب كفه بكف سالم) : حلوووووه خخخخخ بس لا تعيدها
لمى : أنا بعد كفكم
البنات انصدمن من جرأتها وسالم وناصر طالعوا بعض وما ترددوا ضربوا كفها بكفهم << عادي هههههههههههه
ليالي(عصبت منهم ومن لمى اللي مو مهتمة أن هذا عيب) : قوموا فارقوا
ناصر(يطالع سالم و أباستهزاء) : طرده أفااااااااااااا
سالم (يطالع لليالي وبغرور) : مو جالسين فوق راسك
ليالي (تصر على ضروسها بعصبيه) : أظن هذي جلست بنات
سالم : بنات
ليالي : أيه بنات( تأشر على البنات) : بنات ما تشوفون وانتم عيال يلا يلا
سالم : وأنتي
ليالي : أنا
سالم (يطالع وبأستهزاء) : أيه أنتي هن بنات وإحنا عيال وأنتي
ليالي (رفعت حاجبها ) : وش فيني
سالم : أمممممممم بنت ولا ولد
ناصر : تصدق صدق
الصمت عم المكان صدمه كلام سالم وتأييد ناصر كيف يتجرؤون ويقولون عنها هذا الكلام وهم أكثر الناس معرفه وقرب من ليالي أما ليالي صدمه كبيره وأكبر من البنات حست بطعنه طول الوقت تسمع أنه ما همهم شنو أهي بقدر أنها ليالي مو مهم شكلها وهيأتها ما كانت مفكره أنهم يفكرون هي شنو بنت ولا ولد
سالم : هاه مجاوبتي ولا أكل البسه (القطوه) لسانك أنت لما توقفين معنا كأنك توأم لي ولناصر ولما تكونين جنب البنات شكلك غلط وش جابك للجنس الناعم كلهن كشخه وملامح تعرفهن لما تشوفهن
ليالي حست الدمع في عيونها ونزلت رأسها ما تبي يشوفونها وتحس يضيق تنفسها إلا سالم وناصر إلا سالم وناصر هذا ما تردده بقلبها وتحس بطعنات كل الناس عادي إلا أهم شخصين بدنيتها إلا سالم وناصر لاااااااااا
ناصر : صح لسانك قلت اللي بقوله بس آآآآخ منك دوم تسبق شوفي ليالي صدق بينك وبين لمى الفرق شاسع
لمى (بحيا) : شكرا
ليالي ماقدرت صدمات رفعت عيونها وطالعت لناصر وسالم اللي أنصدموا سالم وناصر ليالي تبكي ليالي من عرفوها ما بكت ولا شافوا دمعه على خدها

وتبقى ...
صرخة آلدهشه
تترجم للأسى عنوآإن
تترجم صدمتي ...
بـ إنسآن هقيته مخلص و وآإفي

وتوهم بيتكلمون لما شافوا دمعة ليالي الغاليه
: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــس
مى (بلا شعور صرخت ) : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس أنتو ما تستحون ليالي تسواكم وتسوى الكل (وبدت تصيح)
سمر(عصبت) : قلتها من شفتكم ما وراكم خير انتو و اللي طايحين بها تغزل
لمى (نزلت عيونها وما قدرت ترد) : .....................
ليالي (بصوت مبحوح) : سـ.. سمـ..
سمر (ألتفت لها بخوف ) : ليالي ليالي وش فيك
ليالي تحاول تتنفس صدرها يترفع ونزل بسرعة وعيونها كلها دمع فرح ركضت لداخل البيت وسالم وناصر قربوا لها بس سمر منعتهم
فرح(تدخل المطبخ وتبكي ) : عمه
خوله(تخرعت) : وش فيك
فرح : ليالي عموه مو قادرة تتنفس
خوله : بسم الله جيبي ماي ولحقني
ركضت خوله للحديقة و شافت البنات حولها و مى تهوي عليها الهواء وهن يبكن عليها
سالم (بخوف يوم شاف حالتها ودموعها بعيونها ونطرها له وناصر ولا كأنها تشوف أحد غيرهم) : ليالي ليالي (حس ان ممكن يبكي يوم شاف حالتها و في نفسه)

قهر لا شفت أنا دمعك يهل ومقـدر أشلـه
لو أن الموت ياخذني !! بس أني أقدر أزيله
ترا لامن نزل دمعك أحس الـروح مختلـه
ترا دمعك علي غالي دخيلك مامعي حيلـه

مي : أسكتوا
ناصر : والله ليالي كنا نمزح
سمر (لفت له بعصبيه) : تمزحون أنتو تسكتون أنتم السبب
خوله : وش حصل ليالي يا عمري و أبعدن يا بنات اتركنها تأخذ هواء ( تشوف عمتها و مو قادرة تستوعب تحاول تتنفس واهي تتذكر كلام سالم وناصر ) بسم الله عليك أنا عميمه خوله تنفسي على مهلك يالغاليه
قامت تمسح على صدرها وظهرها وتحاول تتماسك قدامها و أهي ترجف من الخوف على حالتها
فرح : خذي الماي يا عمه
خوله : أشربي وتعوذي من الشيطان قولي لا إله إلا الله
ليالي (بصعوبة ) : لا ... إلـ ... ــه إلا الـ.. له
خوله(ابتسمت) : أيه شوي شوي نزلي شيلتك (لفتك)
ليالي لفت بنظرها لسالم وناصر وعيونها لحد ألحين دموع
خوله : سالم ناصر ابتعدوا خلوها تأخذ راحتها
أبتعد سالم وناصر و حسوا أنهم زودوها وقلوبهم تعورهم عليها ما اعتقدوا أنها تنهار ولا مره صار معها كذا رغم أنهم يزعلونها ويضايقونها اللي ما يعرفونه أن ليالي عمرها ما زعلت منهم لأن كل مره كانوا لوحدهم(بروحهم) يعني بين بعض عمرها ما تحسست من مزحهم وضحكهم اللي صدمها أن أمام البنات ووجود ضيفه تعتبر بالنسبة لليالي ضيفه ثقيلة اللي هيه لمى أول مره تصير لها حست بالأهانه والطعنات
خوله : هديتي ألحين
ليالي : أيه الحمد لله
خوله : طيب شنو صار وليه البنات يصيحون
سمر : اللي صار
ليالي (تقاطعها اغتصبت الأبتسامه ) : ما في شيء عمه بس شرقت يوم نضحك
البنات فهمن أن ليالي ما تبي أحد يعرف فاحترموا رأيها وأسكتن خوله فهمت أنها ما تبي تقول شيء حبت تسكت لين تختلي فيها وتعرف شنو صار كل عيال أخوانها غالين بس مو مثل غلا ليالي عندها
خوله ( باستها) : يله الحمد لله على سلامتك بروح أكمل شغلي
ابتعدت خوله عنهن وهي تفكر في شنو صار وقطع تفكيرها صوت سالم وناصر رفعت رأسها لهم
خوله : هلا
سالم : كيفها
خوله : بخير لله الحمد
ناصر : بخير وش صار لها
خوله(تنقل نظرها بين سالم وناصر) : مدري الخبر أظن عندكم
ناصر وسالم يتبادلون النظر ويحسون بالإحراج
خوله : شباب وش حصل عندي أحساس أن لكم يد باللي صار
ناصر : و أهي وش قالت
خوله : تقول شرقت من الضحك
سالم و ناصر : يمكن
خوله : ما صدقتها ولا مصدقتكم بس يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
سالم : عمه بنروح المجلس أسمحي لي
أما عند البنات ......
ليالي : عطيني جوالي مي
مي : أن شاء الله بس ليه
ليالي : برجع البيت تعبانه
سمر : تتصلين بمن
ليالي : محمد
عذاري : وأمك وش راح تقولين لها
مي : بقول لها تعبت وراحت
ليالي (تاخذ جوالها) : ألو .. هلا الغالي ..(ضحكت رغم ألمها) هههههه لا مو غلطانة متصلة عليك مو على ناصر حمودي .. برجع البيت تعبانه .. ما في شر بس شوي تعبانه إذا تقدر ترجعني ولا لا .. لا لا لا ناصر لا .. ما أبي ... مو ضروري تعرف ترجعني ولا لا .. خلاص أجيب عباتي وبطلع
فرح : بروح أجيب عباتك
قامت ليالي بمساعدة سمر اللي تسندها ولبست عباتها وودعت البنات وطلعت للباب وقفت عند سيارة محمد و ألتفت لمجلس شافت سالم وناصر مع محمد ودمعت عيونها


ول يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ ..
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ ..
كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني

ناصر : وين أبو جاسم
محمد : ليالي
سالم(يطالع ناصر اللي أنصدم مثله) : خير وش فيها
محمد(يخزه) : وش دخلك
سالم : بس كذا بنت عمي وأسأل عنها
محمد : ههههههه امزح سلوم تمون
ناصر : وش بغت أخلص
محمد : بترجع البيت تقول تعبانه شوي (دق جواله) ألو طالع طالع مع السلامة شباب
ناصر وسالم : مع السلامة
محمد (يركب السيارة وبعد ما ركبت ليالي وسلمت) : هاه لولو فيك شيء
ليالي : ما فيه شيء
محمد (يحرك السيارة) : لا بس تمشين بصعوبة
ليالي : لا هذي فروحه سولفنا عنك ويقال يعني تستحي الدفشه دفعتني (دزتني) وطحت
محمد(لف لها) : هاه
ليالي : هههههههههه أنتبه للطريق امزح والله مالها شيء بس طحت وحنا نلعب بس
محمد : تبين تروحين المستشفى
ليالي : لا برتاح أذا رحت البيت
محمد(وصل) : على راحتك تحبين أبقى معك
ليالي : لا بروح غرفتي أنام لا تحاتي
رجع محمد لبيت سلطان وليالي صعدت لغرفتها بصعوبة لبست دراعه بيت وجلست على سريرها وضمت رجولها وحوطتها بأيديها وصاحت(بكت) من اللي صار اليوم لها وقدام البنات

تعبت أدور أسباب
لخيانتك اللي ما سويت لها حساب
ليه ماحنا كنا دوم أحباب
إيش الي صار وكيف أنسى العذاب


ونامت وهي ما حست بنفسها ما حست إلا باللي يمسح على رأسها
ليالي (فتحت عيونها) : هلا يبه هلا يمه
أم ليالي : سلامتك يمه وش فيك
ليالي (ابتسمت) : الله يسلمك ما فيه شيء
الأب : محمد قال أنك رجعتِ و كنتِ تعبانه
ليالي : كنت شوي تعبانه
الأب : يله جيبي عباتك نروح الطبيب
الأم : أيه يله قومي
ليالي : لا لا يبه والله ما فيني شيء بس من اللعب مع البنات
الأم : أكيد
ليالي : أيه
الأب : هذي الحقيقة ليالي والله
ليالي : أيه (وتجمعت بعيونها الدمع)
الأب : ما عليك شر أنا بروح أنام شوي قبل صلاة العصر وإذا زاد تعبك بسم الله عليك قولي لي اوديك للمستشفى
ليالي : نوم العوافي
الأم (جلست جنبها) : ليالي وش فيك
ليالي : ما فيه شيء إلا وين أمي حمده ما أشوفها
الأم : رجعت أنا وأبوك لما عرفنا عنك ومحمد بيرجع أمك حمده أكلتي شيء ولا أسوي لك شيء
ليالي : مو مشتهيه
الأم : على راحتك بروح أريح
طلعت الأم وشافت ناصر يصعد
ناصر : هاه يمه كيفها
الأم : بخير والله مو عارفه وش صاير لها
ناصر : بروح أشوفها
سمعت ليالي صوته ومشت بتقفل الغرفة بس أهو دخل رجعت وجلست على السرير ولفت عنه
ناصر : ليالي
ليالي : ......
ناصر : ليالي
ليالي : ......
ناصر : والله آسف ليالي ردي علي مو قصدي
ليالي : ......
ناصر : تكفين والله نمزح معاك صدقيني الامر كله مزحه سمعي وش بقول طلبتك ليالي
ليالي ( صدت عنه وفي نفسها) : تمزحون طعنتوني وترمون الكلام مو لازم أكشخ قدامكم عشان تبصمون أني أنثى بكامل هيأتها أنت وسالم زودتوها هذي المرة وأنا مترفعة عن خرابيط البنات (نزلت دمعتها)
ناصر(عوره قلبه لما شاف دموعها تنزل) : ليالـ..
خوله (تدخل) : السلام عليكم
ليالي وناصر : وعليكم السلام
ليالي(مسحت دمعتها وتصنعت البسمة) : هلا عميمه
خوله : كيفك قلت للسائق يوصلني هنا ويودي أم بندر للبيت
ليالي : بخير ليه تعبتي نفسك
ناصر : ليا..
ليالي (قطعت كلامه) : عميمه ما أبي أشوفه
خوله(أنصدمت) : هذا ناصر
ليالي : عارفه
ناصر : ليالي أسمعي
ليالي (تجمعت الدموع وطالعت عمتها) : عميمه ما أبي أشوفه ما أبي أسمع صوته
خوله(تضمها) ناصر أطلع
ناصر : بس
خوله(خزته) : اطلع قلت لك



طلع ناصر والدمعة على طرف العين ويلوم نفسه وحال سالم اللي جالس في غرفته مو أقل من حال ناصر اللي متندم ويلوم نفسه ويمكن أكثر من ناصر لأنه اهو من بدأ بالكلام .. كان لازم يصر على رأيه يوم طلب منه ناصر يطبقون هذي التمثيليه و رفضها بس ناصر أصر وطلبه تذكر اللي صار بينه وبين ناصر

ناصر : سالم والله قصدي من اللي بسويه أنها تصحى وتترك حركات الصبيانيه
سالم : بس ليالي
ناصر : أسمع يا سالم ليالي كبرت بس مو مهتمه لنفسها تذكر لما دخلنا واهي تكلم سمر عن لبس العرس رفضت الفساتين مثل البنات وتبي بنطلون كم لها ما عرفت الفستان وحركات البنات تقول عنها غباء ليه لأنها تعودت علينا أنا وأنت ومحمد ووليد لان ما عرفت الأخت بس عرفت الإخوان وترتب مثلنا
سالم : طيب نقول لها لما نكون لوحدنا بس قدام البنات
ناصر : لا ياما وضحنا لها وإحنا لوحدنا وبين بعض وش قالت اهتمت تغيرت لا ظلت مثل ما أهي ولا عبرت الكلام
سالم : ................
ناصر : سالم أنا ما عندي إلا أخت وحده وأبيها أحسن البنات هي بسن زواج مستحيل أحد يقبل فيها و أهي كذا بيقول هذي مو بنت لا فيها أنوثة لا بحركاتها ولا في لبسها ولا في شيء
سالم : وان زعلت أو عصبت أخاف أنها تقوم وتضربنا ترى عادي ليالي تسويها
ناصر : ههههههههههههه ليالي ياما ضربتنا
سالم(أبتسم) : هذا زمان بس كبرت عقلت شوي ما تضربنا بنفسها ترمينا بأقرب شيء لها
ناصر : هههههههههههههههههه قلت لك ما فيها أنوثة هاه وش قلت
سالم : موافق بس إذا ليالي يا ناصر زعلت ولا سامحتنا بتكون أنت السبب وما أسامحك طول حياتي
ناصر(غمز له) : لا ليالي ما تزعل مني ومنك

بعد اللي صار وطلعوا سالم وناصر قبل لا يتغدون حسوا ماله طعم بعد اللي صار .. سالم زعل كثير من ناصر بسبب اللي صار لليالي وقال أنت السبب

ناصر : سالم أهدى
سالم(مسكه برقبة ثوبه وبعصبيه) : قلت لك بتزعل ما صدقت
ناصر(يحاول يبعده) : والله ما ضنيت أنه بيصير كذا
سالم (صر على ضروسه) : كانت بتموت فاهم بتموت
ناصر(أنصدم من عصبيه سالم) : أنت أنت تحبها
سالم(غمض عيونه و ترك ناصر وأبتعد شوي عنه) : طول عمرك غبي وأنا أغبى منك بس الفرق أنك بتشوفها كل ما تحب لأنها أختك وأنا (أبتسم باستهزاء) يا عالم بشوفها ولا يكون لقاء اليوم آخر يوم لي (عطاه ظهره ) ما راح أسامحك ولا اسمح نفسي
ناصر : سالم
سالم : بس ما أبي أشوفك خلني لا أرتكب جريمة يا ناصر روح شفها وش صار لها .. مع السلامة

(سند راسه على السرير وغمض عيونه على الذكريات بأحداث اليوم) آآآآآه غبي غبي وش سويت ليه جرحتها آآآآآآآآآآخ يا ليالي ليت الوقت يرجع والله ما أجرحك أجرح نفسي ولا أنتي (رفع يده يضرب جبينه بغضب) مجنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون وين كان عقلي هذي ليالي كيف قدرت ليتني ما تهورت صدق أبيها أجمل البنات أبيها تتغير وتعرف الفرق بينا وبينها بس مو كذاااااااااااااااااااااااااا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااارب ساعدني أنا عارف ما راح تسامحني ولا تغفر لي بس ما كنت اقصد ما كنت اقصد والله انك الهواء اللي أتنفسه والله أنك روح سالم كيف خدشت روحي كيف خليت دمعتك تنزل والسبب أنا
(قطع تفكيره ومحاسبة نفسه دخول سمر المفاجئ رفع نظره لها)
سمر(بعصبيه) : أنت كيف تتجرأ وتجرحها
سالم : خليني يا سمر
سمر(باستهزاء) : أتركك بروحك وليه ما تركتها بروحها
سالم : .......................
سمر : مو عارف وش ترد لأنك تعرف أنك غلطان
سالم(وقف وبعصبيه) : سمر اتركيني طلعي برااااااااااااا
سمر : لا ما راح أطلع فاهم
منى(سمعت صراخهم وطلعت ) : وش بلاكم تصارخون
سمر (لفت لها ) : الأستاذ سالم
منى : تكلمي عدل هذا أخوك بلا عصبيه
سمر(تجمعت الدمع بعيونها) : أخوي
سالم (رفع نظره لسمر عرف أنها بتبكي من تغير صوتها) : ................
منى : سموره وش صار (لفت لسالم) وش صار
سمر: اليوم ناصر وسالم أهانوا ليالي خلوها تبكي وتتضايق خلوها تنهار قدام البنات وقدام لمى والله يا منى والله كانت بتموت جرحوها أنا (وبدت تصيح) هذي ليالي كنت بفقدها صدموها يا منى أعز ناسها صدموها
منى(تضمها): أهدي يا حبيبتي روحي لغرفتي طلال هناك وأنا شوي و اجيك بس أكلم سالم
سمر (تمسح دموعها) : أن شاء الله
طلعت سمر ودخلت منى وسكرت الباب ومشت لين كرسي قدام سرير سالم مستنده على عكازها
منى : سالم وش صار ووصل ليالي للانهيار وسمر وأنت عارف ما فيه أقوى من هذي الثنتين وش سويت هذي المره
سالم (رفع رأسه) : وش تقصدين بهذي المره
منى : أنا أعرفك متهور
سالم : بتسمعي للنهايه
منى : أيه
سالم : قبل أقول لك لازم تفهمين أني وناصر ما قصدنا يصير بها كذا والله ما قصدنا
منى : طيب قل لي وش صار وليه سويتوا كذا
سالم : والله بالأول ما كان قصدي أنا وناصر بس اللي صار أن شفنا البنات بالحديقة (وبدأ يقول لها كل اللي صار وحاول يبرر ليه سو كذا ) وهذا كل اللي صار
منى (بهدوء) : تبي رأي صح
سالم : أيه
منى(توقف وتكتم عصبيتها على اللي صار) : لا تعليق
سالم : منى أرجوك
منى(تمشي للباب وقبل تطلع) : خساره 22 سنه بتهورك وتهور ناصر تلاشت بتقول طلب ناصر طيب أنت تعرفها وتعرف طبيعتها عادي قدامكم بس البنات لا
سالم : منـ..
طلعت منى ولا ردت عليه ودخلت غرفتها ورسمت ابتسامه غصب عنها
طلال(بفرح) : ماما وين رحتي
منى : أشوف خالك سالم
سمر: وش صار
منى (ترفع تلفون الداخلي ) : أصصص .. ألو سونيا تعالي لغرفتي وجيبي عصير ليمون (سكرت التلفون وابتسمت لطلال) قلبي تبي أيسكريم
طلال : أيه
سونيا(تدخل وتحط العصير ) : في سيء بعد مدام
منى : خذي طلال وعطيه ايسكريم
سونيا : يله
طلال : يله
سمر : منى أنا على أعصابي
منى : وش فيك تبيني أعطيه كف يعني
سمر : ياليت
منى ( بتحذير) : سمر
سمر : أسفه
منى : سمعي سموره اللي صار اليوم صدمه لسالم وناصر اللي تهوروا باللي سووه بس هم كان قصده شيء لتغيير ليالي بس اللي صار عكس اللي تمنوه
سمر : ما فهمت
منى : مع الوقت بتفهمين شربي عصيرك بتصل بليالي
سمر (بحزن) : لا تتعبين نفسك مغلقه الجوال
منى (ابتسمت) : تطمني ليالي قويه
سمر : أتمنى
منى : إلا أمي ما رجعت معك
سمر : نو تقول بتجلس مع خالي شوي
منى : وغريبة شنو رجعك بدري
سمر : من بعد سالفة لولو ومالي خلق أتكلم وراسي مصدع
منى : سلامة راسك
سمر : مناي بروح أرتاح تبين شيء
منى : لا يالغاليه روحي
سمر (باست خد منى ) : مع السلامة


=================================================

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 05:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


نعود لليالي ..


خوله : هاه كيفك
ليالي(غمضت عيونها وقالت لعمتها) :

كـيــف حـالــي؟! وربي بالحـزن ممتحني
كـيـــف حـالـــي؟! وعمري انجرحت وحكيت
بسـمتي ارتسمها رغم حـزني وكني
دايم الحـال طيب أبد ما قد شـكيت

خوله (مستنده على السرير وليالي حاطه رأسها على رجول عمتها اللي تلعب بشعرها) : أووه كل هذا حزن لولو وش صار
ليالي : ......................
خوله : لولو لا تخليني أروح لناصر أنا كنت شاكه أن لناصر وسالم يد باللي صار لك بس ألحين تأكدت
ليالي : عميمه
خوله : يا عيون عميمه
ليالي : ناصر وسالم جرحوني وآلموني
خوله (عقدت حواجبها) : كيف
ليالي(جلست والدمع بعيونها ) : قالوا أني مو بنت مو بنت قالوا أني
(وبدت تحكي لها كل اللي صار وخوله تحس بالقهر والضيق لأن ليالي هذي المره غير تتألم وليالي غير كل البشر عند خوله )
خوله (قربت وضمتها يوم خلصت وتمسح على ظهرها) : بس يا قلبي بس أهدي
ليالي (تشاهق من البكي) : قهروني ليه كذا لأني أعزهم و أغليهم يجرحوني
خوله : بس يا لولو والله لأخليهم يتندمون على جرحك
ليالي : أيه أيه أبيهم ينجرحون قهروووووووووووووني
خوله (أبعدتها ومسح دموعها) : أعلم أبوك عليهم وش رأيك
ليالي : لا أبوي عصبي
خوله : ههههههههههههههه رغم اللي سوه ما يهونون عليك
ليالي (ابتسمت وتمسح دموعها) : عشرة عمر وش أسوي ما يهونون لو هنت عليهم
خوله (حست البسمة بتنمحي من وجه ليالي ) : لا لا أبتسمي يالغاليه وبنشوف من يضحك بالنهاية (رن جوالها) هلا بندر .. بخير .. لا حبيبي ما راح أرجع بنام في بيت خالك ... أيه خبر أمك .. ميوثه قل لها بكره أروح معها للسوق .. أها مع السلامة يالغالي
ليالي (بفرح) : بتنامين عندنا
خوله : أيه ولا ما تبيني ترى ميوه تبيني
ليالي : لا أنانيه مي كل مره عندهم (تضمها ) تنامين عندي هنا
خوله : لا بنام بغرفتي وش لي بالحشر
ليالي : تصدقين نسيت أن لك غرفه هنا
خوله : فديت أخواني صدق أني أختهم من أبوهم بس جدتك الله يرحمها لما ماتت أمي ربتني وأنا عندي 5 سنوات وأخواني ما قصروا ولا حسسوني بفرق بيني وبين عيالهم لدرجة كل واحد حاط لي غرفه كاملة ببيته
ليالي : وأنت منو ما يحبك فديتك
خوله( أبتسم ) : خذتنا السوالف وأنا عارفه انك ما كلتي شيء
ليالي : بســ ..
خوله(قاطعتها) : بلا بسبسه يلا أنا بعد جوعانه خلينا ننزل نأكل
ليالي : مالي نفس أنزل
خوله : عشان ناصر يعني
ليالي : إيه
خوله : سمعي يالغاليه أنتي عارفـ .. ولا أقولك تعالي ننزل نأكل وناصر أكيد مو هنا وأنا معك لا تحاتين وبعدين بقولك وش بسوي
ليالي (وقفت وسمعت الأذان) : خلينا نصلي وبعدها ننزل وش رأيك
خوله : تم



==========================================



مستند على الحيطة (الجدار.. الطوفه ) بهدوء وقلبه يدعي يقوم بالسلامة رن جواله طلعه وشاف المتصل أغلى البشر

: ألو هلا يمه
: فيصل وش صار لأخوك
فيصل (أبتسم) : بخير يمه تطمني صحى
الأم (ودموعها) : احلف أنا شفتك يوم شلته كأنه ميت
فيصل (طلع عن الغرفة) : يمه والله ما فيه شيء بس له يومين ما أكل وأغمى عليه
الأم : أنا بجيكم لازم أشوفه ولدي
فيصل : وش تجين بزر أهو
الأم : بيطلعونه متى
فيصل : بكره اليوم بينام بالمستشفى ومعه إبراهيم أنا عندي دوام بعد ساعة
الأم : وأبوك وينه
فيصل : يكلم الدكتور يله يمه الدكتور طلع مع السلامة
الأم : طمني وش يقول مع السلامة
فيصل (قرب من الدكتور أبوه وإبراهيم ) : السلام عليكم هاه دكتور مصطفى
الدكتور : لا الحمد لله صار كويس هو خوفنا لان الضغط نزل كتير لأنه أهمل نفسه اليومين اللي فاتوا
الأب : الحمد لله
إبراهيم : وش سبب نزول الضغط في شيء
الدكتور : لا أبدا قلة الأكل وكان سالم تعرض لضغط نفسي هاليومين كان لازم تنتبهوا له شاب كان ممكن تفقدونه
الأب : فال الله ولا فالك أعوذ بالله
فيصل : طيب يحتاج يبقى بالمستشفى
الدكتور : لا أكثر من يوم ما يحتاج بس ياليت تنتبهوا له
إبراهيم (يصر على ضروسه) : ننتبه له لا تحاتي
تركهم ودخل الغرفة
الأب : فيصل ألحق أخوك الله يستر
فيصل : تآمر
الأب : دكتور أبي الصدق
الدكتور : الحقيقة أبنك عرض نفسه لضغط نفسي شديد في حاجه ضايقته كتير
الأب : لهذي الدرجة
الدكتور : ما اقصد شيء بس حاولوا تعرفون أيه حصل ووصله لهذي الحالة اللي حسيته بسالم انه حساس كثير ومتأثر من شيء بس ما يتكلم وهذا الكبت يمكن يولد انفجار
الأب : خلاص مشكور يا دكتور أنا بحاول أعرف
دخل الأب و شاف إبراهيم معصب ويتكلم مع سالم اللي ما رفع عينه ونائم على السرير
إبراهيم : سالم تكلم قل وش اللي وصلك لهذي الحالة
الأب : يا ولدي خف على أخوك
إبراهيم : أخوي خبل كان يبي يموت وش السبب
سالم : إبراهيم ما فيه شيء بس كنت متضايق و ألحين بخير
فيصل : طيب تكلم وش مضايقك أحنا أهلك
سالم(في نفسه) : أقول لكم أنها ضيقت قلب تخنق أقول لكم إني هدمت حب متأصل بقلبي من سنين بسبب غبائي أقول لكم أني جرحت أنبل إنسانه واقرب الناس لقلبي وش أقول أقول أتمنى الزمن يرجع ولا أخطي عليها أقول جرحتها وأهنتها وأنا ما حسيت أقول بكحلها عميتها آآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي مو متحمل بعدها 3 أيام ما شفتها ولا سمعت أخبارها ما ترد علي حتى ناصر ما طمني عليها ولا اهتم لي أرسلت له ولا رد واتصلت ولا جاوب صرت لوحدي أحس فاقدهم وانا اللي كنت ما افارقهم آآآآآآآآآه يالغالين وينكم


لو تعرف الخطايا كيف كنت محروم ...
كان سود الليالي يوم طحت اسمحت
ولو هموم المفارق مثل كل الهموم ...
ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت
ولو تحل المشاكل عقب حب الخشوم ...
كان حبيت خشم المشكله واستحت


الأب(مسح على رأسه بحنان) : سالم
سالم(رفع نظره لأبوه) : لبيه
الأب : تكلم أنت زعلان من شيء أحد مزعلك يابوك لنا 3 أيام ما نشوفك نحسب أنك مع ناصر بس خواتك يقولن أنك اليومين اللي فاتوا كله معصب ولا تكلم احد إلا بعصبيه وأمس ما شافوك
سالم : لا ناصر ما شفته من يوم غداء خالي عبدالكريم في بيت خالتي
فيصل : متزاعلين
سالم(صمت شوي وبعد فتره) : لا والله بس كنت تعبان شوي فما كان لي نفس أطلع
إبراهيم : سالم
سالم : هلا
إبراهيم(صر على ضروسه وبعصبيه) : شوف يا تتكلم بالحسنى يا غصب وش صاير قل لنا أنت مو حاس أنك كنت بتموت
سالم : ما صار شيء بس واحد من الشباب زعلان مني كثير وأنا أعزه وما يهون علي
إبراهيم(ما صدق الكلام رفع حاجبه) : لهذي الدرجة تعزه وتطيح مريض بسببه
الأب : إبراهيم هد شوي علامك
إبراهيم : ألحين كل اللي صار وعلامي يعني خوفنا عليه وأمي طاح علينا من الخرعه وأنت أرتفع ضغطك وأهو بكل برود يرد
سالم(عصب) : خلاص أتركني مالك دخل فيني خلوني بروحي خلووووووووني
فيصل : أهدى يا سالم الدكتور قال لا تنفعل
سالم(عصب زيادة) : محد له دخل أتركوني بروحي طلعوووووووووووووووو يبااااااااااااااه خله يطلع كفاية أسأله تعبت خله يبه يتركني لحالي ما أبي أقول شيء ما أبي أتكلم كيفي ساااااااااااااااااااااامع
إبراهيم(عصب) : كيفك لما يكون الأمر راجع عليك قلعتك بس أمي وأبوي
الأب : خلاص يا إبراهيم أطلع فيصل خذه وطلعه
فيصل : تعال يا إبراهيم تعال خله الله يهديك
الأب(لف لسالم) : وش فيك مهموم قلي يا ولدي
سالم(غمض عيونه يداري دمعته وتأنيب ضميره) : ما فيني شيء بس تعبان شوي يبه أبي أرتاح
الأب : قلي وش اللي يريحك يا ولدي وانا أجيب الراحة لك
سالم(في نفسه) : ليالي يبه راحتي قل لها تسامحني تقدر يا يبه ما تقدر تجيب الراحة
الأب : خلاص نام وأرتاح بتركك ألحين
سالم : .....................
طلع الأب وشاف إبراهيم وفيصل جالسين وعندهم فهد ومحمد وناصر سلموا على عمهم وتحمدوا له على سلامة سالم دخل ناصر للغرفة وسالم لازال على وضعه ومغمض عيونه وما حس فيه من كثر التفكير ناصر وقف عند رأس سالم ونزل وباس جبينه ودمعه تسللت من عيونه لجبين سالم اللي حس بشيء رطب ويوم فتح عيونه شاف ناصر واللي صدمه يبكي
سالم(تعدل بجلسته) : نصور
ناصر(ضمه له) : ليه يا سالم
سالم(مسك نفسه لا يبكي) : ليه شنو
ناصر : ليه تسوي في حالك كذا لين بغيت تموت
سالم (أبتسم) : أتغلى عليك شفتك ما ترد علي ولا معطيني وجه
ناصر(بعد عنه) : أنت غالي والله غالي ومحد بغلاتك أنت وليالي
سالم(في نفسه) : طلبتك لا تزيد الجرح جروح لا تجيب طاريها قلبي ما يتحمل يا ناصر


لي ثلاث أيام عنواني الهجير
جيتني :رايق
... وانا روّقت لك ....
جيت تسأل .. فغيابك
وش يصير
جاوبك كلّي و صحت و فقت لك
في غيابك
صار لي الشي الكثير.
إختصاره ب .. كلمتين ....
اشتقت لك.



ناصر : سالم .. كيف تهمل نفسك ولا تأكل وتشرب 3 أيام يا خوي هنت عليك تسوي بنفسك كذا لو صار لك شيء أضيع بدونك وين الوعد نبقى مع بعض (دمعت عيونه) وين اللي يقول أنا أخوك لو جارت الدنيا عليك وين اللي يبي يطلع معي ويتحدى بالبنات وين اللي يقول أنا سندك وعضيدك أخوك اللي أمك ما جابته ... حرااااااااااااااااام عليك أنا من سمعت الخبر طلعت مثل المجنون من البيت شغلت سيارتي وطلعت مثل الصاروخ بغيت أذبح خلق الله أنا فكرت أفقدك انجنيت ما عدت أشوف الطريق قل لي وش يوجعك أنا أشيل الوجع عنك قل لي وش مضايقك أنا أتحمل الضيق بس أنت ما تضيق ليه يا خوي هنت عليك تبي تتركني من لي (نزلت دموعه ولا اهتم انه رجل وعيب الدموع) كنت بتروح مني أنا السبب
سالم(دمعت عيونه ) : لا منت السبب أنـ..
ناصر(قاطعه) : لا أنا ابتعدت عنك ولا سألت لو كنت خير أخو كان سألت عنك وفقدت غيابك سامحني صح ماكنت أرد عليك بس ماكنت عارف وش اقول لك حالتها ما تسر ما صرت أشوفها ولا تشوفني ما تكلمني أعرف بعور قلبك بس والله كانت صدمتي بزعلها مني وصدمتي في حقيقة مشاعرك لها ما كنت أضنك تحب ليالي كل اللي ضنيت أنها بالنسبه لك أخت
سالم : ناصر أهدى شوفني ما فيني شيء وبعدين أنا أهملت نفسي أنت مالك دخل وبالنسبه لليالي
ناصر(قاطعه) : وليه يوم تسوي كذا ليييييييييييه ما فكرت فينا وش يحصل لنا إذا صار فيك شيء لا سمح الله أنا أضيع من دونك تكلم من وصلك لهذي الحالة قول وأرمي حمولك علي أنا لك سند بس قل وش فيك ضايق الصدر أعرفك فيك حمل منت قادر عليه أذا تحبني قل لي أنا ولا من السبب والله ما أسامح نفسي لو أنا السبب يالغالي
سالم(نزل عيونه) : وش أقول أختك السبب وش أقول أني أحبها ويوم اتهاوش معها يزيد حبي أحبها بتمردها أحبها بغضبها أحبها بشراستها وأقول أن زعلها مني سوى فيني سوايا ما صرت أحس بالوقت ولا حسيت بالجوع والعطش وأني 3 أيام ما حسيت باللي حولي ناصر لو أقول لك أبي أشوفها بس نظره يا خوي بتوافق ولا بتكرهني آآآآآآآآآه من وجع بقلبي يا خوي وضيقه وهموم تهد جبال
ناصر(حس أنه سرح وهز كتفه) : سالم سالم
سالم(رفع رأسه) : هاه هلا
ناصر(أبتسم ومسح دموعه كأنه طفل) : اللي مأخذ عقلك وش فيك
سالم(أبتسم) : ولا شيء
ناصر : والله منت يمنا محمد وفهد يكلمونك
سالم(لف حوله و أنحرج الكل موجود واهو مو منتبه) : هلا العذر ناصر ههههه خلاني بعالم ثاني
محمد (يسلم عليه و تحمد له بالسلامة) : ههههه ناصر ولا في حلوه مو معطيتك وجه وضقت
سالم : تخسي بنت تجيب راسي بس أخوك الحمار مخليني 3 أيام وتأزمت صراحة
فهد(بعد ما سلم عليه) : ههههههههه ليه نسى يعطيك الحليب أخاف أمك
ناصر : قل أعوذ برب الفلق
سالم : هو أهلي كلمهم
فيصل : لو مو عارفكم كان أقول والعياذ بالله مو طبيعيين
الأب : أستح على وجهك
محمد : والله يا عم لا تلومه يحبون بعض لدرجه الشك
سالم : والله من تفكيركم المقرف
ناصر (تصنع الرقة والنعومة) : ما عليك منهم حبيبي أنت هذي غيره
سالم(أبتسم على شكل ناصر اللي يضحك) : صدقت حبيبي يا عمري تعال تعال جنبي
فهد : وووووووووووووع
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر ضحك أو بمعنى أصح يمثل الضحك ويخفي في قلبه ألم وضيق ونزلت دموعه ما قدر صديق عمره كان بيروح حاول يتماسك ويرد طبيعي بس مو قادر قام وطلع بسرعة واهو منزل وجهه
سالم : نااااصر ناصر
ناصر مارد عليه ومحمد طلع خلف أخوه بسرعة وفي الممر مسكه
محمد : ناصر(لف ناصر له ودموعه على خده أنصدم ) ليه تبكي
ناصر(يشاهق مثل الطفل) : كان بيموت يا محمد
محمد : كنت تضحك وش قلبك فجاه
ناصر : والله أضحك من ورى قلبي وكل ما شفت ضحكته وابتسامته وفكرت أني قبل كم دقيقه كان ممكن افقده أحس بضيق سالم اخوي وقلبي والله ما أحب مثله
محمد(ضم أخوه وأبتسم ) : تحبه أكثر مني يالخايس ترى أغير من سالم
ناصر(بعد عنه ومسح دموعه وأبتسم) : محد مثل سلوم عندي محد
محمد : طيب خلاص محد مثل سلوم يا حظك يا سالم يله خلنا نرجع سالم كان يناديك
ناصر : لا بروح البيت نفسيتي تعبانه وما اقدر أشوفه
محمد : وش أقول له
ناصر : أي شيء يالله باي
محمد : باي

رجع محمد لهم ولما سأل سالم عن ناصر قال له رجع للبيت لان أمه تبيه يجيب أغراض من السوبر ماركت سالم ما صدق بس سكت عرف أنه ضايق ناصر ولام نفسه كيف يخلي الدمعة الغالية عنده تنزل من عيون أغلى البشر بعد فتره كل الشباب تجمعوا عند سالم يتطمنون عليه وعلى الساعة 9 الكل رجع البيت إلا إبراهيم أصر على البقاء ورجع سأل سالم بس سالم ما ضعف ولا قال له شيء لأنه ما يحب يفضح نفسه ويشوف نظره الشفقة أو نظره الغضب من أنه انجرف ورى مشاعره والكل يعتقد أن ليالي مجرد أخت وصديقة طفولة له ما يعرفون إنها قلبه وروحه ودنيته من وجهة نظره ومن أمر قلبه ومن احتلالها لتفكيره


يمشي بسيارته بالشوارع مو قادر يرجع للبيت وأهله يشوفونه بهذي الحالة وكان حاط شريط أغنية وعيونه تدمع كل ما تذكر وجه سالم التعبان والذبلان

حسين الجسمي ياخوي

يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياماا اخو دنيا عند النواب يبري جراح
واذا زاد حملك تلقى فيه الخير
الدنيا تبقى بخير ليمال زمانك وانكرك الغير
دام الوفا بين البشر موصول
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي


لين صارت الساعة 10 ونص قرر يرجع بهذا الوقت أبوه وأمهاته نائمين ما عرف أن في من ينتظره على جمر من سمعت أمها تكلم أم سالم وتسأل عن حالته وهي مثل اللبؤة اللي تدور وتدور والقلب ينزف والعقل حائر والفكر موجه لشخص واحد بس والدمع بالعين يترصد الوقت للنزول على الخد ويطلق العنان للقلب بالبوح بالمكنون ويهدم الشموخ والتكبر المزيفين ليالي من سمعت عن سالم وهي على أعصابها ما تعرف من تسأله عنه سمعت صوت غرفة ناصر يتسكر صار لها 3أيام ما شافته توأمها كبريائها ما يسمح لها بس بهذي اللحظة نست كل ثباتها وقرارها بأنها ما تكلمهم طلعت من غرفتها اللي مقابله غرفة ناصر وضربت الباب بس محد رد عليها قررت تفتح الباب ويوم فتحت أنصدمت كان حاط أيديه على وجهه ويبكي ناصر يبكي هنا قلبها يضرب أكيد صار لسالم شيء كبير ناصر ما تنزل دمعته إلا لشيء قوي
ليالي (ترتعش وتقرب منه ) : ناصر سالم
ناصر (أنصدم يوم شافها) : ليالي
ليالي : شو صار سمعت قالوا سالم بالمستشفى
ناصر : كان بيموت رفيق دربي
ليالي (شهقت حست الأرض مو شايلتها وجلست قدامه ودمعها على خدها) : بيموت ناصر وش صار أنت وش تقول صدق ولا مقلب من مقالبكم عشان أرضى قل لي
ناصر : لا والله أنتي ما شفتي حالته كان بيتركني لوحدي كان بيمــ..
ليالي (حطت يدها على فمه) : لا تكررها طلبتك ما أبي افقد واحد فيكم أنا السبب في اللي صار
ناصر : لا لا أهو أهمل نفسه بس مو عارف ليه وأنا نسيته و صرت أفكر بعد اللي صار .......
وسكت هي عرفت وش يقصد
ناصر (نزل جنبها وجلس قدامها ومسك أيديها) : آسف ليالي ما كنا نقصد والله نحبك أنا قلت لسالم والله أنا السبب أهو بس شاركني أحنا ما قصدنا نجرحك أنتي غاليه
ليالي (صاحت وضمته) : أنا أستفزيتكم ولا أحترمتكم سامحني يا خوي
ناصر مسح على رأسها ودمعت عيونه بعد يومين كلمته ............
ناصر (أبتسم) : اشتقت لك ولصوتك سامحيني
ليالي (تبعد عنه وتمسح دموعها وابتسمت) :والله سامحتك ومسامحتكم
ناصر : هههههههههههههه أخيرا يومين ما اعرف للضحك طريق عشت أيام كأنها سنين لا عاد تعاقبيني
ليالي : أحسن عشان تعرفون قيمتي ولا تخطون علي
ناصر : سالم بيفرح بنرجع مثل أول نجتمع ونجلس ونضحك
ليالي : لا
ناصر(لف لها) : ليه أنتي مو تقولين سامحتكم يعني أنا وسالم
ليالي : أيه بس ما صرت ليالي القديمة
ناصر : ما فهمت
ليالي : مع الأيام بتفهم بس من اليوم ومن هاللحظه أنت أخوي وسالم ولد عمي يعني حاله من حال كل عيال عمي ما هو محرم لي فاهمني
ناصر(أنصدم) : ليالي لا
ليالي : ليه لا مو تقولون لازم احدد بنت ولا ولد وأنا بنت يعني اللي يصير على البنات يصير علي كلهن يتغطن عنكم حتى عن سالم وأنا بنت مو هذا اللي تبيه أنت وناصر
ناصر : ليالي والله اللي صار هو تخطيطي وسالم كان مجبور يوافق أنا ضغطت عليه ماله ذنب حتى أهو قال أنه يحـ..
ليالي (تقاطعه و تمسك يده وتوقف) : أخليك تنام تصبح على خير
ناصر : وأنتي من أهله (في نفسه) يا ربي ليتك سمعتيني للنهاية سالم يحبك ومدري وش بيصير فيه لو عرف بقرارك أفففففففففففففففففففف
ليالي رجعت غرفتها وسندت نفسها على الباب وبكت
ليالي : آآآآآآآآآآآآآه كان بيموت أنا السبب يا سالم أنا السبب ....... (حطت يدها على قلبها) ... وش هذا الشعور أحساس غريب أركد يا قلب لا تجري ورى سرااااااااااااااااااااااااااااااب ......... لا لا مو معناه سامحته أترك مشاعري تحكمني ... هو أخوي أيه سالم أخوي وبس آآآه

حزين وفي عيوني دمعهـ عتابي على الخلان
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بشراييني
شربت من المراره والبحر والملح والطوفان
وتعبت اركض لصوتٍ من ورا صدري يناديني .


وقفت بصعوبة ويوم وصلت لسرير رمت نفسها ونامت .......



==============================================



في اليوم الثاني .......

الكل منتظر سالم أبوه عزم الكل على غداء عائلي خاص بسلامة سالم لأن ألليله ملكة منى ومشاري
دخل سالم اللي للحين ما تعافى بشكل نهائي بمساعدة فيصل وإبراهيم

الأم : ألف الحمد على سلامتـ.. (ماقدرت تتكلم وصاحت)
سالم (يضم أمه ويبوس رأسها) : لا لا يالغاليه هذا أنا بخير لا تصحين
الأم : ليه يالغالي تخوفني عليك أهون عليك
فيصل : يمه الله يهداك شوفيه بخير بس يتغلى
منى : يمه أحنا بعد بنسلم وتراه غالي عندنا شوفينا واقفين صف تقولين رايحين للكفتريا نشتري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : هههههههههه يا طول الصف متى أخلصكم
سمر : قل ما شاء الله لا نفطس كلنا (قربت منه قبل الكل وضمته)
سالم(يضمها ) : ما شاء الله
الكل كان موجود بيت العم سعد وبيت العم إبراهيم وعمته عايشه وعائلتها وبيت الخالة فضه والجدة مزنه وبيت الخال عبدالكريم بس الانسانه اللي تمنى يشوفها ما كانت موجودة لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ـــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــ ــــــي
تعذر منهم ما يقدر يجلس قلبه يعوره يوم ما حضرت والحزن تسلل لروحه طلع لغرفته وإخوانه بعد ما ساعدوه نزلوا للمجلس
سالم ( أنضرب الباب) : تفضل
منى (تفتح الباب) : يزيد فضلك سونيا حطي الشوربة على الطاولة وسكري الباب و راك
سالم (أبتسم) : هلا بعروستنا الحلوه
منى (بحيا) : الله يحييك هذي شوربة مخصوص لك
سالم : والله مو مشتهي
منى : سالم سلمى متعبه نفسها ومسويتها لك مخصوص
سالم : دام سلمى اعرف أنها حلوه خلاص بشربها (أخذ الملعقة وبدأ يشرب ) منى ما شفت ليالي تحت
منى(تلعب بخاتمها) : أيه تعبانه شوي
سالم (طاحت الملعقة منه) : هاه
منى : هههههههههههههههه وش فيك لا تتخرع أهي تعذرت مني بهذا العذر عشان ما تجي بس
سالم : يعني مو تعبانه
منى : لا والله كمل شوربتك
سالم (أخذ الملعقة) : أجل تجي الليلة
منى : لا
سالم (رفع نظره لها) : مهي حاضره ملكتك
منى : اتصلت وباركت لي (شافت وجه سالم تغير والحزن تسلل لمعالم وجهه) سالم لا تلومها اللي صار مو شوي
سالم : والله عارف ونادم بس
منى : لا تخاف الأيام بتشفي الجروح
سالم (حط صحن الشوربة على الطاولة) : منى شنو اللي صار كيف وصلت للمستشفى
منى : أنت بعد ذاك اليوم صرت جالس بغرفتك يمكن شفناك طلعت مره وكنت معصب ولا تبي تكلم احد والكل سكت عنك لأنهم مو فاهم وش فيك وأنا وسمر ما صرنا نمر عليك زعلنا منك ومن اللي صار وكل تفكيرنا أنك طالع لانا نعرفك ما تحب الجلسة بالبيت ولا كلفنا عمرنا نسأل وأمي مثلك عارف انشغلت هي وسلمى بالتحضير لملكتي والاتصالات وهم أبوي وأخواني الكل كان مشغول و يالله يالله نوصل البيت وننام عشان نصحى اليوم الثاني ونشوف وش ناقص مثلك عارف الملكة بالبيت و يبي لها تحضير أمي أمس دقت الباب عليك يوم ردت تقول اشتاقت لك وفكرت أنك بس طالع تبي تهزئك ليه ما تشوفها وتضايقت اعتقدت أنك مع ناصر طالع مثل حالتك دائم طلبت من سمر تتصل عليك بس أنت ما ترد قالت تتصل على ناصر بس ما عندنا رقمه قررت تنتظر إبراهيم لين يرجع أو فيصل وتخليهم يتصلون على ناصر وترد البيت غصب عنك ويوم رجع إبراهيم وأتصل على ناصر قال له ناصر تقريبا صار له يومين أو ثلاثه ما شافك وردينا نتصل بس ما ترد وسمر توها طالعه لغرفتها سمعت رنت تلفونك وضربت على الباب بس ما ترد نزلت بسرعة وقال لأبوي أبوي اللي قال لإبراهيم وفيصل يكسرون الباب وشفناك مرمي مغمى عليك عند باب الحمام (وأنت بكرامه) كان فيك شوي حرارة أخذوك للمستشفى والحمد لله صرت بخير وتوتا توته خلصت الحتوته
سالم (أبتسم) : الله ستر مشكورة على الشوربة وتسلم أيد من طبختها أشكري أم فهد نيابة عني
منى(توقف) : عليك بالعافية يارب
سالم : وين بتروحين جلسي أطفش بروحي
منى : الله يسلمك أنا عروس بروح أتحضر
سالم : تو الناس مناي جلسي شوي
منى : شنووووو الساعة 2 شوف
سالم : صدق نجود ماهي حاضره
منى : لا ما تقدر عشان صالح مسافر كم يوم وما تقدر تخلي عمتها بروحها
سالم : أوكيه روحي الله يهنيك اعذريني ما بكون معك الليلة
منى : عاذرتك يالغالي أنا بمر عليك أذا خلصت مع السلامة
سالم : مع السلامة (ألتفت لجواله ) والله متردد أتصل ولا لا يوووووه بتصل واللي فيها فيها (كان الجوال يدق بس محد يرفعه بس هو عنيد وأستمر فوق 5 مرات) ألو ليالي
ليالي : ............
سالم : ليالي ليه ما تردين علي
ليالي : ............
سالم : آآآآآآآسف سامحيني ليالي ..... كلميني أبي أسمع صوتك لا تعذبيني .. ليالي ردي أنا ندمان

سكرت الجوال ولا ردت عليه وأرسلت له

ما يعيش بهـ الزمان الا " ولد " خاين وعايب
والمحافظ عـ المروه والوفا محدن درا بهـ
والمصيبه أي مصيبه الا هي / أم المصايب
ان جرحك ما يجيك الا من احباب وقرابهـ

أرسل سالم لها رد على رسالتها ...

ان كان هذا زعل علمها يالغالي
ما كان قصدي ورب البيت ازعلها
علمها واللي يخلي قلبك الخالي
عن ضيقتي وين وصلت من تجاهلها



رجع أتصل عليها بس هي أغلقت الجوال طالع للجوال


يامسـكر الـ جوآل فـ وجه مغـليكـ
خل الـ تغلـي لـ عنبـوآ والدينه ..
خلـكـ على خبـري ياعسى اللـه يخليكـ
ياقـره قليبي ومهجه ضنينـه ~


عصب ورمى الجوال بعصبيه على الأرض لدرجة تفكك الجوال دخلت سمر باللحظة اللي رمى فيها الجوال
سمر (عقدت حواجبها) : أووووووه سالم ليه كذا
سالم (بعصبيه) : سمر مالي خلقك اتركيني
سمر (رفعت الجوال وركبته وشغلته ) : المسج منها
سالم(بحزن) : أيه
سمر (تحط الجوال على الطاولة وتجلس قدامه على السرير) : سالم أنا محتارة من يوم اللي صار ممكن أسألك شيء
سالم : شنو
سمر : تذكر يوم زعلت ليالي ووصفتها بالولد لبسها وتصرفات وطلبتك تجي وتراضيني على ليالي أنت قلت أن ليالي مترفعة عن خرابيط البنات واهي أجمل البنات ويوم في بيت خالتي طحت تغزل بلمى وقلت كلام مثل السم أنت وناصر ليه غيرت نظرتك وش أختلف بين ليالي في بيتنا وليالي في بيت خالتي ولا السبب وجود لمى
سالم : .................
سمر (تأخذ نفس وتوقف) : أسفه معناه ظني في محله العذر منك
سالم (مسك يدها) : جلسي يا سمر بقولك شيء أنا اللي سويته طلب من ناصر رغم والله رفضت هو يبي أخته تكون أحلى البنات وهي برنسيستهن أنا لمى ما تعني لي شيء هي كانت محور الكلام لأني أعرف أن ليالي ما تحبها لأن كل سنه خالي وعائلته يزورون المملكة ليالي تعلق على لمى بأنها كثير أوفر لبسها وشكلها وان البنت لازم تستر عمرها مو تلبس حجاب ووجها كله مكياج وخبال أو لبسها ضيق أهي خلقه ما تحب أسلوب لمى فكيف نشبها فيها أو نقارن بينها ناصر يشوف أخته مختلفة بالشكل بس يدري المضمون أحلى وأرق وأجمل من أي بنت بالكون يبيها تهتم في نفسها
سمر : ما فهمت كيف لمى ما تعني لك شيء
سالم : لمى بنت خال وبس وعلى فكره هي بتنخطب قريب واحد من معارف أمها
سمر : وليالي
سالم (أبتسم وأشر على قلبه) : هي هنا
سمر(أنصدمت) : تحبها
سالم : أحبها أنا أعشق تراب رجليها
سمر (ابتسمت رغم صدمتها في سالم ومشاعره) : والله وطلعت مو هين من قلب تقولها يالعاشق
سالم : ههههههههههههههههههههههه
سمر : أوكيه أنا بطلع تأمر على شيء
سالم : لا انقلعي
سمر : طرده هذي قويه بحق بنت فهد
سالم : لا والله ما عاش من يطردك بس بصلي العصر وبنام تعبان
سمر : نوم العوافي
طلعت سمر وهي فرحانة باعتراف سالم وكل الزعل الضيق اللي كان بقلبها زال بعد كلام سالم والسبب حبه لليالي



============================================


في بيت ليالي ....



خوله : ليالي ليالي
ليالي (لفت لعمتها) : هلا عميمه
خوله : وش فيك اللي مأخذ عقلك
ليالي : هههههههههه والله محد مأخذ عقلي بس متعجبة من شكلي(لفت للمرآة(المنظرة) )
خوله (وقف خلفها وحطت أيديها على كتوف ليالي وابتسمت) : أنتي حلوه بس مو حاسه بالنعمه اللي ربي عطاك أياها مقلله من نفسك
ليالي تمرر أيديها على شعرها وتتلمس بأصابعها شفايفها وتغمض عيونها وتفتحهم تلف وجها يمين مره ويسار مر حطت يدها على خصرها ودارت حول نفسها في هذي اللحظة دخل ناصر
ناصر (شافها وصد ) : آسف دخلت غلط العذر
كان بيسكر الباب بس سمع ضحكات
خوله : نصور تعال هذي ليالي
ناصر (فتح عيونه) : ليالي
خوله : أيه ليالي لا تتخرع هههههههههههههههه
ناصر يقرب ويطالع بوجه ليالي اللي استحت ونزلت رأسها
ليالي : نويصر لا تطالع كذا
ناصر (رفع رأسها بأيده وأبتسم وطلع يركض (يجري) من الغرفة
ليالي : يوووووووه هذا بيفضحني عطيني كلينكس(منديل) بمسح هالخرابيط
خوله (تمسكها من أيدها) : لا لا خليهم يشوفونك
ليالي : عمتـ..
قطع عليهم الكلام أصوات تقرب من الغرفة
ناصر : والله ما أكذب يمه يبه يمه حمده شيء غير حمود والله لو شفتها ما تعرفها تعال
دخلوا كلهم وبمجرد ما دخلوا محمد صد وعصب على ناصر
محمد : أنت ما تستحي ليه ما قلت أن عندها بنت جايبنا أشوف بنت الناس أستح
ناصر (مسكه ولفه لليالي) : وين البنت طالع
محمد : وهذي شنو
ناصر وخوله وليالي : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر (قرب محمد من ليالي ) : ههههههههههه هذي لولو ليالينا شفها
محمد فتح عيونه وقرب يطالعها وهي صدت عنه استحت من نظراتهم لها بس محمد مسكها من خصرها ولفها له وأبتسم لدرجه دمعت عينه
محمد (باسها بخدها ولف لأمه) : أختي قمر يمه
ليالي(دمعت عيونها) : محمد
الأب : لا إله إلا الله
ليالي (قربت من أبوها باست رأسه وضمته) : الله لا يحرمني منك
الكل دمعت عينه والكل فرح للي شافه ليالي كان جميله لا أجمل مما تخيلوها محمد ناصر قربوا لعمتهم خوله وباسوها بوقت واحد على خدودها لدرجه استحت منهم
خوله : ليه
محمد : لأنك سويتي شيء كبير وعظيم أنتي اكتشفت ليالي الثانية اكتشفت الكنز المدمون
ناصر : حشا مو خوله هذي علي بابا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
خوله : بطلبكم شيء أوعدوني لا تتكلمون عن شيء بتغير ليالي أبدا أبدا
الكل : لييييييييييييييييييييييه
خوله : مفاجئه السنة الكل بيتفاجئ فيها بعرس ميثه وخالد ( شافت الكل وافق أخذت عباتها وشنطتها) يلا عاد أبيكم تودوني لبيت فهد صارت الساعة 6 لازم أكون بهذا الوقت مع مناي أنا عمة العروس
ناصر : أنا أوصلك تستاهلين
خوله : يلا مع السلامة
الكل : مع السلامة
الكل طلع وبقت ليالي لوحدها لفت تطالع نفسها وتبتسم
ليالي : يا ربي ألحين سويت أقنعه ومعالجه للبشرة و تشقير حواجبي وقصيت شعري ولبست فستان وشويت مكياج وأقلب 180 درجه عن ليالي القديمة وأطلع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يمه لازم أذكر الله على نفسي مو يقولون ما يحسد المال إلا أصحابه بسم الله قل أعوذ برب الفلق لا إله إلا الله وأمممممممم بعد وش يقولون يمه يمه خلاص رجولي مو شايلتني الكعب يعور كيف يستحملونه خل أجلس قبل أنجن بعد بكره نرجع للدراسة صاحباتي بيشوفوني متغيره وااو بشوف نظرتهن والتعجب من شكلي الجديد ههههههههههههههههههههههههههه


في بيت العروس ...

سمر : وش فيك متوترة
منى (تهز رجولها) : قربنا من الحقيقة
سمر : ههههههههههه أنتي بمسابقه ولا محكمه أهدي
يدق الباب ...
سمر : ادخل ..... هلا بعمتنا
خوله : كلووولوووووووش ألف مبروك
منى (بحيا) : خوله
خوله : هههههههههههه تعالي أأرصك بركبتك أحصلك بجمعتك زي المصاريه هههههههههههههه
منى وسمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله (تقرب منها) : تعالي ببوسك ألف مبروك مناي
منى : الله يبارك فيك عقبالك يارب
خوله : أذا مثل الدكتور مشاري جمال ومركز أييييييييييييييييييييييييه آمين
منى : ذكري الله عليه
سمر (تهمس لخوله) : بدينا حب لهم
منى : سمعتك يا أم لسان أيه أحبه و أحبه
سهام(تدخل) : من تحبين أعترفي هاه ترى للحين ما ملكنا
الكل : بسم الله
سمر : طيب سلمي
سهام : السلام عليكم (وسلمت على البنات)
البنات : وعليكم السلام
سهام : وااااو ما شاء الله تهبلين الله يعينك يا خوي لا إله إلا الله
منى (بحيا ): سهام
سهام : استحت (مسكت يدها) تعالي تعالي من اللي تحبينه ومعلنه حبه
منى : ..............
سهام : اعترفي يلااااااااااااا
سمر وخوله : هههههههههههههههههههههههه
منى (بهمس) : أخوك
سهام(بنذاله تسوي نفسها ما سمعتها) : من ما سمعت
منى : مشاري يمه منك تحرجين
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
سهام : يا عيني يا عيني أخوي ينحب
منى : اووووف خلاص يمه منك تحبين الإحراج ليه جيت مبكر
سهام(تطالع ساعتها) : شنو مبكر الساعة 7 اللي مأخذ عقلك يتهنى
سمر وخوله : أخووووووووووك
سمر : بروح أسلم على البنات فيني رقص
خوله : خذيني معك بسلم وبرجع
سهام : جلسي منى بتكلم معك دام لوحدنا
منى (تقعد على طرف السرير وتحط العكاز جنبها) : خير
سهام : مشاري يسلم عليك
منى(تلعب بخاتمها) : الله يسلمه
سهام (طلعت من شنطتها علبه) : هذي هدية الملكة
منى : ليه كلفتي على عمرك
سهام : هههههههههههه لا يا خبله هذي هديه من رجلك
منى : من مشاري
سهام : أيه خليني ألبسك
سهام (لبست منى اللي وقفت قدام المنظرة ) : بسم الله عليك منى يا مناي أنا فرحانة أنك صرتي مرت أخوي
منى : تسلمين يا حماتي
سهام : حلوه حماتي من فمك
سلمى (تدخل) : طحت عليكم وش تسوون
منى : تعالي يا الغاليه
سلمى (سلمت وباركت لها) : أوووه ما شاء الله كاملة والكامل الله حصوه بعين اللي ما يصلي على النبي
منى : وسهام : اللهم صلي وسلم عليه
سلمى : ما شاء الله الطقم حلوه
منى(بحيا) : هذي هديه من مشاري
سلمى : والله ذوق (لفت لسهام) ما أمدحه لأنك موجودة بس ذوق اللي يأخذ منى
منى (تضمها) : يا ناس تلوموني بحبها عسل
سهام : محد يلومك الله يرزقك يا سلمى بالضنى
منى وسلمى : آميييييييييييين
منى : من تحت سلمى
سلمى : الكل محد جلس فرحانين لك بس ليالي لا
منى (تجلس بحزن) : تمنيت ليالي معنا
سلمى (طالعت لجوال منى وابتسمت) : الطيب عند ذكره ردي على جوالك
منى (تأخذ جوالها وابتسمت) : ألو لولو
ليالي : لووووووولوووووووش ألف الصلاة والسلام مبروك يا قلب اللولو
منى : الله يبارك فيك
ليالي : تتهنين يا منانا
منى : تمنيتك معنا
ليالي : أعوضها لك
سلمى (ترد على جوالها بعد ما ابتعدت شوي) : هلا وغلا .. ههههه بخير لا ما بخرب الكشخه قبل تشوفني (حمرت خدودها) إبراهيم .... أيه اضحك وش عليك تحرج وتضحك ..لا ما عندها أحد بس أنا وأم عبدالله سهام .. تآمر مع السلامة (سكرت جوالها ولفت لمنى اللي تكلم ليالي) منى .. منى
منى : لحظه ليالي .. هلا
سلمى : سكري إبراهيم يقول بيصعد عشان توقعين
منى : أوكيه .. ليالي أكمك بالليل
ليالي : ترى أبي التفاصيل
منى : هههههههههههه بالممل يله باي
ليالي : باي
طلعت سلمى عشان تشوف لإبراهيم طريق يصعد لمنى دقائق وأنضرب الباب دخلت سلمى وإبراهيم
إبراهيم : أحم السلام عليكم
سهام(تغطت ) منى : وعليكم السلام
إبراهيم(قرب من منى) : وقعي يالغاليه (وقعت منى بتردد أبتسم) مبروك منى
منى (بحيا) : الله يبارك فيك عقبال ما نبارك لك بولدك
الكل : امين
منى(دمعت عيونها) : أمين
سلمى : لا لا مناي لا تبكين يخترب المكياج خليه بعد ما يشوفك مشاري
منى (رفعت رأسها) : هاه
الكل : هههههههههههههههه
منى(استحت) : لا تضحكون مو أرسل الشبكة مع سهام
سهام : هههههههههه لانه ما يعرف يلبسك قال ألبسك بس أهو بيدخل
إبراهيم : أنا برجع الكتاب للمملك
سهام وسلمى : كلوووووووووولوووووووووش
إبراهيم(يحط أيديه على أذونه) : ووووووووول ما شاء الله أحبال صوتيه
منى : ههههههههههههههههههههه
إبراهيم : يله منى نزلي عشان ندخل مشاري
منى : هاه
إبراهيم : شنو هاه
منى : ما أبي والله مستحيه لا تخليه يدخل يروح بيتهم أحسن
الكل : هههههههههههههههههههههه
منى : ليه تضحكون يا شينكم
إبراهيم : هههههههههههه أنزل قبل بطني ينبط من الضحك
سلمى : ليه ما تبين تشوفينه
منى : مستحيه
سهام : بلا زعل بسألك أنتي أول زواج ما شفتيه
منى : تقصدين عمر
سهام : أيه
منى : لا
سلمى : عمي ما كان موافق عليه عكس مشاري
سهام : اسمعي أحلى لحظات هي لحظات الملكة والخطبة
الأم (دخلت ) : للولووووش مبروك يمه
منى (تستند على عكازها وتغالب دموعها وتضم أمها) : الله يبارك فيك يمه
الأم : يله ننزل أخوانك بلغوني أن بيدخل مشاري
منى (تحس دقات قلبها تتسارع) : لا ما أبي يمه خلاص تزوجنا وخلاص
الأم : يمه من حقه وأنتي ما قلتي لنا والكل عنده خبر أنه بيدخل
منى : لا لا رجولي والله مو شايلتني
الأم : والله تعبت معك أنا بتصل على فيصل أهو اللي يعرف لك
منى : حتى لو اتصلي بالدفاع نزله ما أبي انزل
الأم : ألو .. هلا فيصل منى مو راضيه تنزل ....... تعبت معها رأسها يابس .... هههههههههههه زين بس لا تعصب مع السلامة (لفت لسلمى وسهام) نزلن يا بنات بيصعد فيصل لها
منى : يوووووووه يمه ليه (لفت للشباك وفي نفسها) أففففف والله مالي خلق فيصل عصبي وما يتفاهم ما أقول إلا الله يعين اللي بتاخذه وهذا بعد لازم يشوف ما شافني ذاك اليوم

أنطق الباب ........
الأم : أدخل يمه ما فيه أحد هلا حياك
منى (تحاول تكون هاديه) : فيصل رجاء لا تعصب بس والله متوترة ما أبي أنزل
: وليه ما تبين تشوفيني
منى (لفت بصدمه ) : مشاري
مشاري : قلبه وروحه .. السلام عليكم
منى (مو مستوعبه الوضع هي وأهو) : .............
مشاري : أرد على نفسي وعليكم السلام هلا وغلا حياك مشاري تو ما نورت غرفتي أجلس ليش واقف مو كافي عليك واقف تسلم على الرجال
منى (ما قدرت تمسك نفسها) : ههههههههههههههههه
مشاري (أبتسم) : تسلم لي الضحكة وراعيتها
منى (ابتسمت ونزلت رأسها) : ...............
مشاري : مبروك مناي
مني (بحيا) : الله يبارك فيك
مشاري : كيفك
منى : بخيـ.. أمي وين
مشاري : هههههههههههه توك تنتبهي اللي مآخذ عقلك
منى (شوي وتصيح ما انتبهت أنهم بروح) : .......
مشاري (أبتسم) : خايفه مني
منى : هاه لا بس
مشاري : انا زوجك (حس بإحراجها) تعالي اجلسي
جلست منى على طرف السرير واهو جلس على الكرسي المقابل
مشاري (يتأملها) : ما شاء الله قمر الليله
منى : تسلم
مشاري : بسألك ليه مو حابه تنزلين ما تبين نكون مع بعض
منى (رفعت رأسها) : لا مو قصدي
مشاري : أخاف انك من هذولا الحريم
منى (رفعت حاجبها) : من تقصد
مشاري (بخبث ونفخ نفسه) : اللي يخافن رجالهن أزين منهن ويقارنون الناس بينهن
منى : الحمد لله واثقة بنفسي
مشاري : يعجبني الواثق
منى : .........................
مشاري : كنت حاب الكل يشوف من ملك قلب مشاري عائلتي عماتي وخالاتي (وبخبث) وبناتهم اللي يموتون فيني آآآآآه
منى(فتحت عيونها من كلامه) : بنـ..
قطع كلامها صوت الباب يدق ..
فيصل : يالأخو تراك تأخرتوا يله برى شنو ما صدقت
مشاري : كيفي زوجتي
منى (أستحت ونزلت راسها) : ............
فيصل : وش رأيك تأخذها معك لبيتك
مشاري (لف لها وبخبث) : أمممم دام ما عندك مانع و أهي توافق خلاص تم
منى : فيصل حياك ما فيه احد
مشاري (يهمس) : تبين الفكه بينا الأيام يا عسل
منى (عضت على شفايفها ونزلت رأسها ) : ............
فيصل : ألف مبروك يالغاليه
منى (تسند على عكازها وتضمه) : الله يبارك فيك
مشاري : كح كح ترى أغار خل مسافة
فيصل(عناد يضمها) : هههههههههههههههه كيفي هاه مناي تنزلين ولا اطرد مشاري أنتي بس أشري
منى (طالعت لمشاري وتذكرت كلامه بنات عائلته) : بنزل
فيصل : كان من الأول جبناه لك عشان توافقين تنزلين
منى استحت وفيصل ومشاري يضحكون
مشاري مد يده لمنى اللي تطالع ليده وتطالع له مستحيه ما تعرف وش تسوي لفت لفيصل
فيصل (أبتسم وبخبث) : منى الشرع محلل لك تلمسينه
مشاري : ههههههههههههههه تراني مو أجرب
فيصل : لا تحاتين مآخذ اللقاح ما يعض هههههههههههههههههه
مشاري : يالدب تعالي منى
مسكت يده ونزلوا مع بعض للصالة الرئيسية كانوا البنات عيونهم على مشاري وعيونهم على فيصل اللي كان أوسم من مشاري بكثير دقائق ودخلوا أخوان منى وأبوها والجد والعمام والخال يباركون ويصورون معها وبعد ما طلعوا قربت أم مشاري تبارك لهم
أم مشاري : ألف مبروك
مشاري ومنى : الله يبارك فيك
سهام : مبروك ما أوصيك على منى
منى ومشاري : الله يبارك فيك
مشاري (يطالع لمنى ومسك يدها بحنان وأبتسم) : منى بعيوني
سهام : هذي مرت أخوي محمد أم بدر
سناء : مبروك الله يتمم لكم
مشاري ومنى : الله يبارك فيك
رغد : أنا عاد تعرفيني شبعانة مني صح بس لما تكونين عندنا بسبب لك تخمة
مشاري : ههههههههههههه حسبي الله على إبليسك طيب بارك لها
منى : ههههههههههههههههه
رغد : آسفه آسفه ألف مبرووووووك
منى : الله يبارك فيك
رغد : بصراحة أشفق عليك يا منى
منى (طالعت فيها) : ليه
رغد : الله يعينك على مشاري
مشاري(صر على ضروسه) : رغوده انقلعي أمي تناديك
رغد : شفتي يصرف عشان ما انشر غسيله وأعلمك عنه
مشاري : ررررررغد
رغد : خلاص خلاص قريب لي جلسه معك يا منى (شافت مشاري كأنه بيوقف هربت بعيد)
مشاري : لسانها متبري منها(لف لمنى اللي ماسكه ضحكتها) عاجبك هاه



ما فكرتوا وين البنات بنروح لهن .....
صدق ^_^
ترى نسيت أقول لكم عن البنات وش يدرسن بقول لكم

(فرح : تكره شيء اسمه دراسة وما صدقت خلصت الثانوية جلست في البيت تحب الطبخ كثير وتحب تساعد أمها عشان كذا تركت الدراسة وأبوها ما عارض
عذاري وليالي : يدرسن في الجامعة نفس التخصص
سمر ومي : يدرسن في الكلية مع بعض وماخذات نفس التخصص
وفي عضوه سادسة جديدة بتنضم لهم واهي مع مي وسمر نفس الكلية والتخصص بنتعرف عليها في البارتات القادمة ^_^ )

البنات مجتمعات في المطبخ سمر وقفت فجاه وطلعت من المطبخ و أهي تمسك فستانها لا تطيح فيه

مي : علامها
ما كملت إلا سمر داخل معها بنت تقريبا كبرهم أو أصغر منهم بشوي
سمر : بنات أعرفكن هذي رغد حماة أختي منى
رغد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
سمر (تأشر على البنات ) : بعرفك على بنات عمامي وخوالي ترى حنا شله يسمونا العوانس صدق ناقصين بس خلال أيام نكمل هي ميثه بنت عمتي عايشه مملك عليها خالد ولد عمي إبراهيم زواجهم الأسبوع الجاي بأذن الله
ميثه : وأنتي معزومة ترى
رغد : مبروك
ميثه : الله يبارك فيك
سمر : خلوني أكمل وهذي فرح بنت عمي إبراهيم مملك عليها محمد ولد عمي سعد فرح أخت خالد .. وهذي عذاري بنت خالتي فضه وأختي بالرضاعة لا مخطوبه ولا متزوجة وترجي الله يرزقها
عذاري (تحط يدها على خصرها) : مشتكيه لك ولا طياحه بكبدك
سمر : هههههههههههههه أدعي لك خلاص أسحبها
الكل : ههههههههههههههههه
سمر : عاد هذي توأمتي أنا وهي توأم دنيا بالروح مي
مي : هلا برغد
رغد : هلا فيك
سمر : وهذي لمى بنت خالي عبدالكريم يشتغل بسفارة السعودية بسوريا بيجلسون أسبوع ويسافرون
لما : هلا
رغد : هلا
سمر : وناقص بنتين ليالي تعبانه شوي ما حضرت ووضحه ما ردت من القرية الأسبوع هذا تجي
رغد : طيب ليه جالسات في المطبخ
عذاري : الله يسلمك أحنا نحس بالراحة في المطبخ أحيانا يسمونا قطاوت مطابخ
دخلت خوله .......
خوله : حشى قطاوت مطابخ
البنات (طالعن بعض) : ههههههههههههههههههه
خوله : وش فيكن مو هذي الحقيقة
مي : خالتي تونا نقول حق رغد هذا الكلام
خوله : رغد رغد من
سمر : رغوده هذي أحلى وارق وأجمل عمه بالدنيا هذي عمتي خوله وذي رغد أخت الدكتورة سهام والدكتور مشاري
خوله (تسلم عليها) : هلا رغد كيفك
رغد :تمام
خوله : ضيفن البنت وش تقول عنا ما نكرم الضيف
ميثه : سمعي رغد ضيافتك 3أيام وإذا زرتي أحد فينا ثاني مره تخدمين نفسك بنفسك
رغد : خلاص
خوله : صدقت
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثه : أمزح ههههههههه
رغد (استحت) : صدقت
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه

مرت الليلة بسلامه والبنات حبو رغد كثير ورغد حبتهم ورغد حبت خوله أكثر من أي شخص تعرفت عليه بملكة أخوها ومنى يوم راح مشاري صعدت أخذت دش واتصلت على ليالي على الوعد ونامت واهي تتكلم معها ..................



===================================




في اليوم الثاني ..

في بيت أبو خالد ..

أم خالد : ألو ..... هلا أم وليد هلا ...... إحنا بخير أنتي كيفك ....... لا والله رجولي مهن زينات خابره الروماتيزم .... لا الملكة ما شاء الله حلوه وعلى مستوى بعد منى مهي قليله عن البنات وفرحتها كبيره بقلوبنا ... أنتي شفتي عمتها فاطمة باين حليلة أم مشاري تنحط على الجرح يبرى ... أيه وش علامة أخوي محمد ... لا والله متى أن شاء الله ... اها يجون بالسلامة ... طيب أمي وأبوي بيجون معه ... يعني بس بنته واهو الباقي على عرس خالد يجون بالسلامة .. إلا صدق ليه ليالي ما حضرت العرس البارح ... ما تشوف شر عساها أحسن اليوم ....الحمد لله ........ لا نايمات ما بعد صحن رغد و فرح تو الناس ما نروح إلا الساعة 10 ... ما ولدن حريم وليد ....... هههههههه حتى أنا كاسر بخاطري وش حده على الثنتين فالح والله و الثنتين بالثامن الظاهر بيتسابقن من تولد أول ههههههههههههههههه .... لا والله سلامتك سلمي على الأهل .. يوصل مع السلامة (لفت بتحط السماعة إلا اللي بوجها)
: بوووووووووووووووووووووه
الأم (ترمي السماعه ) : بسم الله علي وووووووجع زين
: ههههههههههههههههههههههه
الأم (تصد عنه) : والله لأقول لأبوك قلبي بيوقف
فهد (يبوس رأسها) : يا حلوك يا مهره وأنتي متروعه (خايفه – متخرعه)
الأم : مهره بعينك أستح أمك أنا
فهد : خفتي
الأم : كان قلبي بيوقف وتقول خفتي
فهد : بسم الله عليك وعلى قلبك بعيد الشر عنك .. إلا وين أبوي اليوم الجمعة والكل في بيت عمي أبو إبراهيم
الأم : أبوك تفطر وقال يبي ينام شوي .. إلا فهد
فهد : يا عيون فهد آمري
الأم : خالك محمد بكره بيجي
فهد : يمه يمه يمه الله يرحم والديك لا تقولين وضحه معه
الأم : إلا معه
فهد : ياااااااااااا كبدي
الأم : وش بلاك
فهد : وش يجيبها هذي
الأم : من
فهد : وضحه وضيحه
الأم : وضيحه بعينك علامها وضحه وش زينها
فهد : أيه بنت أخوك طايحه مدح
الأم : ألحين أهي وش سوت لك عشان تكرها
فهد : ما أحبهاااااااااااااااااااااااا ما تنزل من بلعومي
فرح (نازله) : يالله صباح خير من اللي ما تحبها ولا تنزل من بلعومك
فهد (لف لها) : وضحه
فرح(ركضت لأمها بفرح) : وضحه بتجي يمه
الأم : بكره أن شاء الله
قامت فرح تنط (تنقز) من الفرح جت رغد نازله
رغد : الحمد لله والشكر وش فيك تتحضرين لعرس خالد من ألحين
فرح(مسكت يد رغد) : وضحه بتجي بكره
رغد(بصراخ) : أحلللللللللللللللللفي
فهد : الحمد لله على شنو فرحنات كلها وضحه بينت محمد شنو قالوا الملك عبدالله
رغد (راحت لفهد وباست خده بقوه) : فهودي هذي وضحه على سن ورمح
فرح : هذي زينه بنات العائلة
فهد : ووووووووووووع وأنتي طسي عند أمك لا أذبحك (ومسح خده)
الأم : فهد وجع لا تتكلم عن بنت خالك كذا
فهد : أنا بروح أغير ملابس الدوام وبروح بيت عمي فهد يلا باي
الكل : مع السلامة
رغد : يمه متى يجون ووين بتقعد وضحه عندنا ولا عند خالتي صيته ترى شوفي أبي تكون عندنا مالي دخل تصرفي
فرح : والله مدري قبل الاجازه قالت لو ارجع بروح عند ليالي من عمايل فهد تقول ما لحقنا ندرس كرهني فيها
الأم : صدقتي لولا دراستها كان ما تجي وكله من أخوك يجنن في المسكينة وأبوك ما يرضى تروح لبيت أخوه أبو وليد حالف مالها جلسه إلا في بيته
رغد : بابا يحب وضحه كثير بس فهود ما يحبها
فرح : عادي لا يحبها بس تجلس عندنا ونااااااااااااااااااااااااااسه
الأم : بس بس كل هذا فرحه لوضحه
رغد + فرح : نموووووووت عليها
الأم : جعلها من نصيبك يا فهد
فهد (نازل وبصرخة ) : لااااااااااااااااااااااااااااااا
الأم (لفت له مخترعه) : علاااااااامك اليوم طايح فيني تخرع ما تعقل
فهد : وأنتو تخلون فيني عقل بس تطرونها وضحه لا لا
فرح : وأنت تطول مثلها يا حظك لو رضت فيك
رغد : ما أظن ترضى في فهد أصلا فهد يسبب لها رعب وخوف وحش مثل ما أهي تقول
فهد : أحسسسسسسسسسن جعلها ما رضت
الأم : روح لبيت عمك روووووح
فهد : يمه أن خطبتيها ولا فكرتي تخطبينها ترى بقول لك من ألحين لأطلع من البيت لا مو البيت بهاجر من السعودية كلها سامعه
الأم : لا إله إلا الله شايفني خطبها روووووح الله يعافيك (بعد ما طلع فهد لفت للبنات) يله ما تبن نروح لبيت عمك تجهزن
البنات : حاضر
فهد (واقف عند سيارته وفي نفسه) : وحش يأكلك يا وضيح أففففففف هذي ما تجلس في قريتهم وتفكني المتخلفة لا لبس ولا أسلوب ولا حتى جمال الله يقلعك يا وضحه ويفكني منك يالبدويه عكرتي مزاجي ياااااااااااااارب خلني أتحمل هالسنه وتنقلع لقريتها بين الغنم والمزارع والحشرات هذي العيشة اللي تليق فيك مو الرياض وبنات الرياض اللي كل وحده تقول الزين عندي

شغل سيارته واتجه لبيت عمه


=========================================

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 05:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في بيت مشاري ..

الأم : والله يا أبو محمد أن أهلها ناس أجواد
الأب : ما كذبتي ما تملين من جلستهم ومحترمين كثير سواء الجد ولا عياله وحتى الأحفاد بعد
الأم : والله أم إبراهيم حرمه سنعه ومنى لا إله إلا الله قمر
الأم : ما كنت معترضه على منى عشانها بعكازه
الأم : صدقت بس والله أنها كاملة والكامل وجهه
مشاري (نازل) : من الكامل
الأب : تعال يا معرس شف أمك من الصبح تمدح بنسباك وزوجتك
مشاري (يبوس رأس أمه وأبوه) : صدق يمه
الأم : أيه يا زين من أخذت وناسبت الله يهنيكم
الأب ومشاري : آمييييييييييييين
رغد(فجاه ) : آمين
مشاري (ألتفت ) : متى صاحيه
رغد : توني صحيت
الأم (تطالع ساعتها) : قاعدة بدري الساعة 11 وعلى العادة تقعدين 1 أو 2 الظهر
رغد : من فرحتي ما نمت
مشاري : على خبري أنا المعرس البارح و الفرحه لي
رغد : ليه الفرحه مو لك بروحك أنت ناسبت ناس عسل
الأب : عسل ليه وش عندك أنتي بعد
رغد(لفت لأبوها) : أنا بعد من تقصد يبه
الأب (يأشر على الأم) : أمك من الصبح تمدح فيهم
رغد : والله ما ألومها منى تهبل و أمها وعماتها وخالاتها وبنات خوالها وبنات عمامها و
مشاري (يقاطعها) : بس بس أنتي جبت شجرة العائلة كلها ناقص خداماتهم وسواقهم
الكل : ههههههههههههههههههههههه
رغد : أسمحولي كلهم كوم وخوله بجهه تهبل يبه
سليمان : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رغد : هلاااااا بخالي كيفك
سليمان : بخير إلا مني اللي تهبل
رغد(تقعد جنب خالها) : هذي عمة العروس
سليمان : حلوه صغيره ولا كبيره
مشاري : هيييييييييييه يالحبيب هذولا أنسبائي وش تبي فيهم
سليمان : ولا شيء أذا حلوه يمكن تكون من نصيبي ويصيرون أنسباي
مشاري : فال الله ولا فالك أبعد عنهم
سليمان : ليه ما نشابه
الام : ههههههههه سليمان الله يهداك وأنا أختك بلا أنت من معارضين الزواج
سليمان(يطالع مشاري وبخبث) : أممممم أحس انفتحت نفسي وأبي أقلد ناس مو أحسن مني
مشاري : يا شين الغير إلا ما عندك دوام في المستشفى
سليمان : لا أخذت أجازه
مشاري (عقد حواجبه ) : من وقعها
سليمان : أبو محمد ما قصر وقعها لي
مشاري : يبه الله يهداك ليه أنا قايل لهم يكرفونه بالمرضى حتى طلبت من رئيس قسمه ما يطلعه اليوم
سليمان : هااااااااااااااااااه حشا ما كأني خالك ولا لأني يتيم معنديش بابا ولا ماما ماتوا كلهم تستفرد في أهئ اهئ
الكل : ههههههههههههههههه
الأم : أفاااا سليمان هذا آخر العنقود وما أرضى عليه يا مشاري هذا ولدي الثالث
سليمان(يروح لها ويضمها) : أنتي أمي وأختي وأبوي وأهلي كلهم
رغد(بغيره لما ضم أمها) : خاااااااااااااااااالي أنا آخر العنقود
الكل : هههههههههههههههه


بعرفكم بأهل مشاري ..

أبو محمد(بدر): دكتور جراحه و عنده مستشفى خاص
أم محمد(فاطمه)

أبنائهم::

محمد (32س)..متزوج من سناء(26س)حامل بالشهر الرابع و عنده بدر خمس سنوات
مشاري(29س): دكتور تخصص طب اطفال
سهام (25س): متزوج من عادل(استشاريه ودكتورة نفسيه و صديقه منى الروح بالروح) .....عندها غلا (5س)...عبدالله(3س)
رغد(20س): تدرس في الجامعه
سليمان (30س) : دكتور جراحه

سليمان أخو فاطمه أم مشاري آخر العنقود من أمها جابته على كبر لأن ولاداتها كله بنات توفت أمه بعد ولادته مباشره وربته أخته فاطمه ورجلها أبو محمد هو أكبر من مشاري بسنه تخصص طب لحبه لعائلة أبو مشاري
في بيت أبو إبراهيم ...

الكل مجتمع إلا ليالي اللي رفضت تحضر تعذرت بالمرض وسالم اللي أوامر الدكتور يبقى في السرير 4 أيام لين يستعيد جسمه العافية
سمر و لمى نزلن للمطبخ يحضرن للبنات ضيافة والبنات كلهن في غرفة سمر كالعادة

سمر(ألتفت للمى اللي ساكتة) : وش فيك
لمى(رفعت نظرها لسمر وسكتت) : ...............
سمر : لمويه
لمى : شيء حاسة فيه من فتره بس ودي أتأكد
سمر : شنو
لمى : أنتي تكرهيني
سمر (أنصدمت وحطت صحن الحلى من يدها) : شنو
لمى : يعني صح شكي صار لك سنتين متغيره علي قبل أنتي مو كذا ليه تكرهيني أنا لمى
سمر(لفت لها) : لمى أنا ما أكرهك أنتي بنت خالي الوحيد بس أكره أسلوبك طريقة لبسك اللي ساعات ما تكون محتشمه
لمى : لبسي عادي دايم ألبس كذا في سوريا وش الغريب
سمر : قلتي سوريا مو المملكة هل ممكن ألبس هذا اللبس عند عمر أخوك ضيق ويبرز جسمي طبعا لا
لمى : ................
سمر(قربت لها وحطت يدها على كتفها) : أنا حاولت أقول لك كل هالسنين بس أنتي ما تسمعين لي صح أن خالي تاركك على حريتك وأنتي تعرفين عاداتنا وتقاليدنا هنا صح أصلا لما تشوفين الشباب ما تعدلين اللفه (الشيله) تحطينها بشكل مهمل شعرك باين ووجهك ما تغطينه
لمى : ليالي نفس الشيء ليه ما تقولين عنها مثل الكلام
سمر : ليالي تكشف عند سالم بس أما الشباب فتتغطى عندهم لانها مرتبيه معه بس هي تكشف وجها ولا تلبس لبس ضيق ويبين جسمها لبسها محتشم كثير حتى لو تطلع وجها ما تطلع شعرها
لمى : سالم ولد عمتي
سمر : كيفك أكشفي عند عيال عماتك بس عيال عائلتنا ما يحق تكشفين صح
لمى : ............................
سمر : يا لمى والله ما أكرهك بس ما أحب احد يتكلم عنك بالسوء أو همز ولمز عشان كذا تشوفيني كثير اعصب أو اتنرفز منك بس مو معناها أكرهك (دزتها (دفعتها) في كتفها) أنتي بنت خالي الغالي وأنا أسفه على اللي سويته أو قلته وقللت من احترامك
لمى(أبتسمت) : وأنا أسفه اعتقدت أن مسموح لي باللي أسويه لأني عايشه في سوريا وأختلط دايم مع الشباب بالجامعة وفي الشارع يعني شيء عادي نسيت أن هنا المملكة فيها عادات وتقاليد تحكمنا
سمر : في دين يحكمنا قبل يكون في عادات وتقاليد الإسلام أمرك بالستر مو الستر في بلد والبلد الثاني تنزعين الحجاب يالغاليه .. وبعدين في سوريا كثير بنات محجبات ومحتشمات حتى لما يتعاملن مع الشباب أو الغرب كلن وأسلوبه في اللبس والتربية يعني مثل بعض البلدان في البنت اللي تكشف وفي البنت اللي تتغطى ما اقصد أن كل البنات هنا تتغطى أنا لي دخل في بنت خالي الوحيدة مالي دخل في بنات الناس
لمى : فهمتك
سمر(ضمتها وباست خدها) : والله أسفه
لمى : وأنا بعد يالغاليه (بعدت عنها وابتسمت) سمسم
سمر : خليني أجهز الصينية
لمى : طلب أخير
سمر(اتجهت للصينية) : آمري
لمى : أبي اكلم ليالي
سمر(لفت لها) : ليه
لمى : أحس أنها زعلانه مني ومن تصرفي ذاك اليوم بس أنا ما قصدت شيء
سمر(ابتسمت) : اللي صار تخطيط من سالم وناصر
لمى(رفعت حاجبها) : ما فهمت
سمر : عادي المهم وش تبين في لولو
لمى : أبي أوضح لها أن ما كنت اقصد وأعتذر
سمر(طلعت جوالها) : خذي كلميها ولما تخلصين تعالي للغرفة تراه مخزن باسم لولو
لمى(تأخذ الجوال) : اوكيه (اتصلت وسمعت رنت الجوال وبعدها صوت ليالي تقول هلا سمسم تشجعت) هلا ليالي أنا لمى
ليالي(بصدمه) : لمى !!


************************************************** ****************


في المجلس ..
أبو وليد : يبه
الجد : هلا
أبو وليد : يبه فيك شيء من يوم ردينا من الصلاة وأنت نايم
الجد : لا وأنا أبوك بس راسي شوي يوجعني
أبو إبراهيم : خلنا نوديك المستشفى
الجد : لا ما يحتاج ألحين آكل دواء وأطيب أن شاء الله
الكل : أن شاء الله
بوخالد : خذ يبه الماء عليك بالعافية (ألتفت لأخوه أبو وليد ) إلا صدق أن أبو خليفه بيجي
أبو وليد : أيه كلمونا الصبح بكره أن شاء الله عندنا
الجد : ما شاء يعني أبو محمد بيجي
أبو وليد : لا يبه أبوه مو جاي بيجي مع بنته عشان الدراسة اللي كبر سمر ومي مسجله معهن
أبو إبراهيم : حسب علمي أنهم باعوا البيت اللي هنا قبل سنتين أو ثلاث
أبو خالد : أيه
أبو إبراهيم : أجل وين يبون يسكنون بيشترون غيره
أبو خالد : أنا ما سمعت أنهم بيشرون
الجد : كان ساكن هنا من زمن
أبو وليد : أيه محمد أول كان شاري بيت هنا عشان دراسة عياله ومدارس أحس والتعليم هنا أحسن ويوم كبروا وأهو كبر قرر يبيع البيت اللي هنا ويرجع للقرية ولده خليفه درس في كليه قريبه من القرية وما شاء الله تخرج و وخطب من القرية يقول ما يبي المدينة والرياض القرى أهدى له ويشتغل هناك أما بنته فسجلت هنا مع بناتنا وهذي ثاني سنه لها بالكلية وكل سنه أبو خليفه يجيبها عند عماتها لين تخلص الدراسة يجي ويأخذها يقول ما يبي يحرمها من الدراسة مثلها مثل أخوها خليفه
الجد : من خليفه
أبو خالد : يبه خليفه ولد محمد بن عبدلله
الجد : أيه أيه
أبو إبراهيم : طيب دام ما يبي يسكنون هنا ليه بيجي عنده شغل ولا يسلم
أبو وليد : وأنا وش أقول أقول يجيب بنته الوضحه تكمل الكلية هذي سنه ثانيه لها مع بناتنا
الجد : إلا وين تجلس لا يكون يجلس بشقه مع بنته قولوا له ما عندنا هذا الكلام عنده أي بيت يختاره وأهو وبنته معززين مكرمين
أبو خالد : لا يبه هو يجيب بنته ويرجع القرية بنته بتجلس مع فرح بنتي
أبو وليد : وليه ما تجلس معنا بالبيت
أبو خالد (طالع لفهد ولده) : أولا السنة اللي فاتت كانت عندكم في البيت السنة هذي أبيها عندنا وثانيا البنت والله أحبها مثل فرح وأكثر
فهد فهم نظرات أبوه وش يقصد وعفس وجهه وكتم غيضه
فيصل (بهمس) : فهد من قدك الخطيبه جت
فهد(يصر على ضروسه) : كل تبن وتقلع عني لا أذبحك
محمد : ليه يالنسيب
فهد(يخز محمد) : تنكت أقلب وجهك
فيصل : يا أخي أنا مو عارف ليه ما تحبها
محمد (بخبث) : أنا سمعت أنها مزيونه
فهد : أنا عساني آخذ شيفه قرده بس الوضحه لا
فيصل : عشان قرويه صح
محمد : الظاهر تفكيره هالمتخلف
فهد : أيه ما أبيها يا ناس ما تنزل لي من حلقي(بلعومي) وقرويه قرف
فيصل : عاد ما شاء الله اللي يسمع كلامك يقول شفتها
فهد : لا
محمد : اجل ليه
فيصل : يمكن خايف على أحساس معجباته
محمد : عاد صراحة فهد أنت ما خليت بنت بالرياض إلا شبكتها
فهد (يطالعهم) : عن الحسد اللهم زيد وبارك لي فيهن وأحد يعاف الجمال
محمد : صدق يوم قالت عنك مغرور
فهد : من تقصد
محمد : وضحه
فهد : المتخلفه صدق يوم قلت قرويه أنتو فاهمين وش قرويه
فيصل : يعني ما تعرف اللبس والأناقة
فهد : أيه
محمد (يكتف أيديه عند صدره) : لا عاد بهذي غشيم وضحه والله كشخه وسوالفها حلوه والكل يعزها ويحترمها
فهد : ليه ما تأخذها
محمد : خلاص بقول لفرح فهد يقول لي تزوج الوضحه وتصير لك ضره
فهد : يووووووووه نسيت أنك مأخذ أختي (لف لفيصل وبخبث) فيصل فصولي فص فص
فيصل (رفع خشمه يدعي الغرور) : احم أحم آسف أنا محجوز
محمد وفهد : محجوز
فيصل : يس
محمد : مو خابرك مثل فهد راعي حركات
فيصل : لا لا بسم الله علي أشابه هذا
فهد : مقبولة هذا بعديها هذي المرة بس قل لنا السالفة
فيصل : هذي الله يسلمكن صار لي سنه وشوي ........ (وبدأ يقص عليهم كل شيء عن البنت والهدايا البسيطة والأقل من بسيطة)
محمد : يا عيني على الرومنسيه
فهد : قصه عجيبة ولا عرفت من أهي
فيصل : لا مره مسكت الولد اللي يجيبهن بس عضني وهرب
فهد ومحمد : ههههههههههههههههههههههههههه
فهد : طيب لها وقت محدد ترسل فيه
فيصل : بالمناسبات ويوم الجمعة
محمد : اليوم الجمعة
فيصل : صح يلا بطلع يمكن نلقاه نفذ صبري أعرف من أهي
محمد و فهد : يلااااااااا
فيصل : نعم وش دخلكم
فهد : فضول
محمد : حب استطلاع

طلعوا ينتظرون الولد يتلفت يمين ويسار يمكن يشوفه ..

السائق : بابا فيصل
فيصل : هلا منير
السائق : أنت يوقف بره سمس وازد
فهد : وش دخلك
السائق : بابا فيصل هدا مال أنت
فيصل (يطالع الورد الكرت بيد منير) : خسارة ملحقنا عليه
محمد : هذا منها
فيصل(يأخذ الوردة والكرت) : أيه
فهد : يا عيني يا عيني ورد جوري وكرت يله أقرى تحمست
فيصل : يا شين اللقافه
فهد : شوف يا تقراه يا آخذه وأقراه
محمد : ترى صادق نأخذه غصب عنك
فيصل : خلاص خلاص (بدا قرأ الكرت)


شفتك حلم ~
متى بآشوفك حقيقة . . !
آلشوق مآيرحم آذآ جآ بـ / آلآحلآم
وٍحشتني
يآ أغلى مشآعر رقيقة . . !
وصرت آتحرى شوفتڪ قبل مآنآم . .
غمضت عيني وشفتك دقيقة . . !
بس آلدقيقة ...
بهذلت حآلي آيآم . . !

فيصل (فجأه) : ههههههههههههههههههه
فهد : وش فيك
فيصل : كاتبه لي ملاحظه أسمع تقول ملاحظه لك لو سمحت لا تمسك المرسل
محمد : رهيبه البنت هذي
فهد : زاد فضولي أعرفها
فيصل : أنا أكثر أمي تحن علي أتزوج وأنا هايم فيها كيف أتزوج وقلبي مع الجوريه
فهد : الجوريه تعرف أسمها
فيصل : لا بس سميتها الجوري عشان ورد الجوري اللي كل مره (ألتفت وراه) يله إبراهيم نادي للغداء أسبقوني بحط الأشياء بالسيارة (أتجه للسيارة ورجع قرى الكلام اللي ما قاله لفهد ومحمد ) لو سمحت لا تمسك المرسل فيصل ثق أن اليوم اللي تعرفني فيه هو آخر يوم بينا أنا ما أرسل لك تسلي جايز ما تعرف من أنا بس أنا أعرفك وأعرف أشياء كثيرة عنك جذبتني بعطفك بقلبك وشخصيتك من كلام الكل عنك و يمكن ما تعرف أن أسمك دايم ينذكر و نفسي تسبقني عشان أعرف عنك أكثر وأكثر ولكن أنا مو لك خله دوم في فكرك يوم تعرف الحقيقة و من أنا تكون النهاية بينا فلا تتعرض له مره ثانيه ولا ما أرسل أذا لي معزه عندك نفذ طلبي (تسند على الدركسون(المقود) ) آآآآآآآآه يالجوري خذتي تفكيري وش قصدك أنك تسمعين ذكرى أسمي دايم معناها تعرفيني ولا تعرفين أهلي مستحييييييييييييييييييييييييل أنتي قريبه ولا أقدر أوصل لك (نزل من السيارة وقفلها) معناها أنتي قدام العين ولا اعرف من أففففففففففففف أبي شيء يوصلني لك الولد ما أعرفه يقرب لك مرسال ولا أي ولد والسلام بس يوصل لي هديتك (عقد حواجبه) وش النهاية أنا لو عرفتك غصب عنك لي لو أحارب العالم لأجلك مستحيل أذا عرفت من أنتي ينتهي كل شيء الجووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررر ي أحسك قريبه مني بس وين (دخل المجلس وبدا الغداء ولكن الفكر برسالة الجوري كما سماها)


بعد الغدا ....



منى : ياه يايمه تعب اليوم
الأم : أيه والله وسلمى ما قصرت
منى : صدق يمه اليوم أتصلت علي نوير
الأم : نوير من
منى : صديقتي من أيام الكلية حابه تزورني أهي وبعض البنات يباركون لي على الملكة
الأم : حياهن الله برسل منير يجيب لكن حلى وفطائر إلا كم أهن
منى : 4 يمه
الأم : على خير الساعة كم تبينه
منى : أهن الساعة 4 ونص خليه 4 موجودات ما يجلسن وقت طويل ساعة كذا صدق ترى بنت العم منصور بتجي معهن
الأم(ابتسمت بفرح) : يا حبي لهذي البنت وأهلها وكيف أمها عساها بخير
منى : بخير يمه
الأم : طمنيني كيف أحوالهم
منى : آآه وش أقول لك حالهم ما يسر بس صابرين
الأم : الخال بعد
منى : الخال أهله وعهد تجتهد بالكلية بس عشان تتخرج وتشيل عن أمها الحمل نوير تقول أن أم عهد تخيط للحين عشان مصاريف عهد بالكلية
الأم : الله يساعدها يا رب وأنا بقول لأبوك لخاطر يساعدهم هذولا عايلة الغالي الله يرحمه منصور بس كأني سمعت من سمر بيجن لها صاحباتها
منى : أيه كم صاحبه استحيت أقول لنوير لا تجي بروح أقول لسمر أني بستقبلهن بغرفتي لأنها أكبر وسمر وصاحباتها أكيد بالصالة العلوية عشان يأخذن راحتهن
الأم : روحي وبقول لمنير يجيب الأغراض بزيادة

سمر بغرفتها تكلم ليالي أنطق الباب ...

سمر : ادخل
منى : سمسم مشغولة
سمر : لا حياك اكلم لولو بس
منى : طيب ما أبي أعطلك العصر بيجون لي 4 من صاحباتي الخاصات يباركون لي
سمر : يوووه مناي ليه ما اعتذرتي عارفه صاحباتي بيجن
منى : استحت لما كلمتني وأنتي عارفه صاحباتي وظروفهن اللي ما تتشابه
سمر : لا يا قلبي ما قصدي كذا أقصد عشان من يخدمهم ما اقدر أترك صاحباتي خلاص أتصرف الساعة كم يجن
منى : 4 ونص
سمر : أوكيه صاحباتي يجن 4 يمدي أجلس معهن وأجهز لك كل شيء الساعة 4 وربع
منى : ما أنحرم أخليك مع ليالي وسلمي عليها
سمر : اوكيه (رفعت السماعة لأذنها) ألو سوري كنت اكلم مناي وتسلم عليك
ليالي : الله يسلمك ويسلمها
سمر : منى عازمة صاحباتها وأنا عندي صاحباتي تعرفينهن وش رأيك تجين بتصل بمي تجي تساعدني ما اقدر أضيف الاثنين
ليالي : سمر الله يعافيك بيتكم لا لا
سمر : ليه سالم وأعتذر وانتهى الموضوع
ليالي : عارفه بس لا
سمر : يالدوبه واحشتني كل هذا تغلي
ليالي : تعالي لبيتنا حياك وبعدين قرب عرس ميثه وخالد وراح أشوفك فيه
سمر : ما اقدر لأن بكره اتفقت مع مي وعذاري أروح للسوق أشتري فستان جاهز والله حابه تجبين معنا
ليالي : وإذا قلت بجي
سمر (بفرح) : أحلفي
ليالي : أيه حتى وضحه راح نأخذها معنا
سمر : فرح قالت لي اليوم أنها بكره بتجي
ليالي : أمي قالت لازم نشتري لها فستان مثلنا
سمر : بصراحة هي تحلي الفستان مو الفستان يحليها ما شاء الله
ليالي : أوكيه الوعد بكره
سمر : أخليك بتصل بمي تجي العصر باي
ليالي : باي


على الساعة 4 وصلت مي اللي ما ترفض طلب لسمر وبعدها ب10 دقائق وصلن صاحبات سمر ميس وبدور وثريا ومع مي صارن 4 بنات جلسن بالصالة العلوية قريب من غرفة مني في حال احتاجت شيء



البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور : وليه تضحكن والله هالقصاصه هزأني ذاك اليوم
ميس : مع أن أخوك حسن عمره 9 سنوات إلا أنه مو هين
بدور : ما تسوى علي أرسلته بخدمه رجع علي ينافخ وعصب قال لي مره ثانيه لا عاد ترسليني مع هالوجه ألعب بلاستيشن أحسن لي من هبالك
ثريا : ترى عادي اللي صار معك ما شفتي عمادوه أخوي يا بنت مره أرسلته في شيء ضروري ورجع لي متهاوش ومبهدل عمره ويوم قلت وش فيك قال من مراسيلك
مي : يمكن تعب وطفش منك
ثريا : أنا ما أرسله دايم بس أحب أرسله لأنه كتوم يعني 5 ريالات تسكته ولا يقول وش أبي فيه
بدور : 5 ريالات زين أنا حسن 10 وبالغصب يا أختي ذاك اليوم بغى يفضحني عند بنات عمي ويقول وين أرسلته بس الله ستر عطيته 20 وأنطم
سمر(توقف) : وش و عندك أنتي وثريا باين بلاوي على سر وأسرار
ثريا(تلعثمت) : هاه لا بس تقدرين تقولين شيء شخصي
بدور : أما أنا سر وأحلى سر بعمري ولا يمكن أقول عنه
مي(ابتسمت) : الكل في أسرار في حياتهم بس مرات إذا السر أنتشر ما يكون له معنى
سمر : حتى أنتي يا مي مخبيه عني اسرار
مي(أبتسمت) : ما اخبي عنك بس مرات نضطر نخبي عن أعز ناسنا
بدور : إلا أخوانك مو هنا
سمر (تقدم الحلى) : هم بالصالة تحت خذن راحتك
ميس : بصراحة أخوانك يجنون
سمر : شوي شوي أذكري الله
ميس : ما قلت شيء ما شاء الله
ثريا : بصراحة كلهم كوم وفيصل ما شاء الله كوم
مي(رفعت حاجبها) : ليه بالذات
ثريا : غرامي العسكريين
بدور : بهذي صدقتي أذكر مره جانا بالكلية يأخذ سمر نزل من السيارة وكان راد من الدوام عذاااااااااااااااااااااب
ميس : أيه بتذكر أتجننت يوم شفته بس سالم بعد ما شاء الله عليه
بدور : وإبراهيم رزه لا إله إلا الله
سمر : لا تسمعك سلمى تذبحك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : أقول سمور بخري أخوانك لا يعطونهم عين
سمر : لخاطرك ما راح أخليهم يجون الكلية مره ثانيه خصوصا فصولي أساسا أنا الخبله أسولف عنه بكل مكان بس وش أسوي أموت فيه
بدور : لا نذاله ما نشوفه ولا تسولفين عنه
ثريا : صدق أنه شخصيه بس مو لهذي الدرجة
ميس : لا تقولين كذا ثريا وأنتي ميتة على سماع سوالفه ولا نسيتي
ثريا (بخجل) : ميسوه وجع أيه (ارتبكت) ميتة على سوالفه لان حياته أكشن ومغامرات
ميس (بخبث) : وبس
ثريا (بحيا) : ولأنه حلو
سمر : عشتوووووو وش فيكن ميتات كذا على أخوي
بدور (استحت لما طالعت لها سمر ) : مو قصدي امزح
ثريا : أنا إلا قصدي يا ناس لو يجي يخطبني أوافق
مي : بلاك عانس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أما في غرفة منى ....

منى : نور البيت بحضوركن
نوير : لأني الأكبر فأرد الله يبارك فيك والبيت منور في وجود منى فيه
منى : بس وش فيكن تأخرت مو قلتن الساعة 4ونص
الهنوف : من سوسن وأخوها العله
منى : أخوها من
سوسن : علاوي
منى : علاوي أي واحد ترى ما أعرف أخوانك أذكر شفت أخوك اللي عمره 7 سنوات شادي
سوسن : لا هذا ما عمرك شفتيه اللي أكبر منه عمره 10 سنوات علي
منى : وش فيه
الهنوف : نقعنا برى بيتهم يمكن 10 دقائق
سوسن : تكذبين كلها 7 دقائق والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مني : طيب وش اللي أخرك 7 دقائق
سوسن : كان بيجي معي ويقول بروح معك وأنا قلت لا
منى : ليه ما جبتيه يا شينك يا سوسن طلول هنا كان يلعب معه
سوسن : هاه أجيبه هنا لا لا
منى(تعجبت) : ليه ما جبتي معك شادي قبل فتره وعلي وش يختلف
سوسن : علي أقصد علاوي ما يجلس في مكان عكس شادي الهادي لا وش أجيبه انجنيت أبي آخذ راحتي أقول خلونا من سيره علاوي
منى (رفعت كتوفها) : على راحتك (لفت لنوير) إلا ما جت عهد
سوسن : أنتي عارفه ما عندها جوال
منى : بس نوير يوم اتصلت علي قالت بتجي
نوير : أيه يا قلبي بحكم أنا جيران أرسلت علي أنها بتجي معي مع السواق ولما ضربت الباب عليهم وقلت لها يلا قالت أسبقيني وبتجي
سوسن : عسى ما يصير لها مثلي
منى : خير
نوير والهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههههه
منى (تعجبت) : صاير شيء
سوسن : يا حمارات
منى : لا أمانه قولن
سوسن : والله إحراج بس بقول هذا يوم وصلنا ضربت الجرس و قالن لي الهنوف ونوير نتحداك تحطين يدك على الجرس وما تشيلينه لين تعدين ل10 بصراحة صاحبتك خبله لك شوي على مخها وقمت أضرب وأنا مستنده ومكيفه وأعد برواقه حسبالها الأخت بيت أهلها طلع لي واحد معصب وأنا من الروعة وخرت أيدي وما توازنت وبقيت أطيح لولا ستر الله ومسكتني نوير
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن طلع عرفتيه
سوسن (بحيا) : ومن ما يعرفه فيصل دوم تسولفين فيصل وفيصل وبس
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا عيني يالرقيقه (تقلدها) فيصل وبس هههههههههههههههههههههههه
سوسن (ضربتها على يدها) : حماره ترى أستحي وبعدين وش عليك أعرست من أنا
منى : الله يرزقك
سوسن : أميييييييييييييييييييييييييييييييييين
الهنوف : الحمد لله والشكر اللي يسمعها تقولها من قلب ما يعرف أن كل يوم جاينك خطاطيب وترفضين
سوسن(تحط يدها على قلبها) : القلب وما يهوى
الهنوف : ألحقن الأخت عشقانه
نوير : يا ويل حالي عرفنا طريق العشق
سوسن : من زمااااااااااااااااااان
الهنوف : مراهقه
سوسن :وش وراك تقولين عني مراهقة لأنك تخرجتي وخلصتي تسمين اللي يدرسن مراهقات
الهنوف : أنا اكبر منك سنه ودخلت قبلك الكلية وبعدين صدق مراهقة
نوير : سوسو ما عليك منها ترى ما خلصت دراسة طلعت لما ملك عليها
منى : صح بس خسرانه دراستك كل هذي السنين وما تكملين
الهنوف : رجلي ما يبيني أشتغل وش له أكمل واتعب نفسي
سوسن : يعني بس بقيت أنا و عهد أما انتن خلصتن
نوير : عهد فديتها هذي آخر سنه لها الله يسعدها
سوسن : طايحه من عينك يوم ما تدعين لي
نوير : يمه منك روحي جعل الله يسعدك ويزوجك
سوسن : إيه أدعي يطلع فيصل
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسن : هيه ترى امزح مو جد منى سولفي لنا عن زوجك
منى : هههههههههه طيب أهو دكتور أطفال أخو صاحبتي سهام تعرفونها
نوير : أيه شفناها كذا مره
الهنوف : لا تقاطعينها يله كملي
سوسن : صدق كملي
منى : حاضر



في الصالة تحت ...



سالم أضطر ينزل تحت بسبب أن البيت فوق كله بنات
الأم (ألتفت له) : تبي شيء أجيبه لك تآكل أو تشرب
سالم : لا يمه
فيصل : يمه عن الدلع من اليوم
إبراهيم : تغار منه
فيصل : أيه أغااااااااااااااااار كثير مو قليل
الكل : ههههههههههههههههههههه
الأم : كلكم غالين بس درجات
سمر (داخله) : يمه من أكثر تغلين
الأم : وش جايبك عن ضيوفك
سمر (تجلس) : مي معهن ثواني وبروح يله جاوبي
الأم : كلكم غالين
فيصل : لا أبي أنا أكثر واحد لا تجمعين
سمر : مشكلة الأناني هههههههههه
فيصل : أنتي وش تبين روحي فوق ولا عند سلمي بالمطبخ
سمر (تحط رجل على رجل) : قاعدة على راسك
فيصل : لا على الكرسي خخخخخخ
إبراهيم : يا حبك للكلام قم أفتح الباب
فيصل : شنو خدامتكم أنا
إبراهيم : لا بس سالم تعبان وأنا الكبير وسمر ما تفتح أخاف يكون السواق والخدامات مشغولات مع سلمى بالمطبخ وكلها خطوتين يلا قم
فيصل (بعصبيه) : زيييييييييين بابا أنا يلوح يفتح هدا باب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
: السلام عليكم
فيصل (يطالع لها من فوق لتحت) : وعليكم السلام خير أختي
(استحت يوم يطالع لها نزلت عيونها وبهمس) : لو سمحت منى موجوده
فيصل : أيه لحظه سمررررررر سمر
سمر(طلعت من الصالة) : هلا
فيصل : تعالي وحده تبي منى شكلها طراره
سمر : قصر صوتك
فيصل : والله شكلها تبي صدقه
سمر(تتجه للباب) : يا ربي منك روح أنا أشوف من (بإحراج عرفت البنت) هلا هلا عهد
عهد : هلا سمر (سلمت عليها) كيفك
سمر : بخير حياك منى موجوده فوق وعندها البنات
عهد : معليه تأخرت عليهن
سمر : البيت بيتك
صعدت سمر مع عهد اللي سلمت على صاحباتها أول وبعدها وصلتها لغرفة منى اللي فرحت كثير بشوفتها وجلست سمر مع صاحباتها
بدور (تطالع ساعتها) : صار لازم نروح
سمر : بدري بنات
ميس : نشوفك بكره بالكلية بس حبينا نمر نبارك لمنى تستاهل كل خير
سمر : خسارة والله تمنيت تجلسن أكثر
بدور : معليه ممكن عباياتنا لان أخوانك تحت ما نقدر ننزل
سمر : ثواني أجيبهن
ثريا : بنات ودي أشوف فيصل
مي : تشوفينه
ثريا : أيه بشوف اللي جالسين تحت بالصالة من غير ما ينتبهون
بدور : كيف حمستيني
ثريا : تعالن نوقف عن الدرج ونطالع محد بيشوفنا إلا اللي يرفع عينه
مي : وافرضن رفع أحد عيونه يشوفكن
بدور : إذا فيصل راضيه
ضحكن البنات إلا مي اللي سكتت قربن البنات من الدرج بس تراجعن يوم أنفتح باب غرفة منى
منى : هاه بنات وش عندكن
ثريا : هاه لا ننتظر سمر تجيب عباياتنا
منى : طيب عن أذنكن بوصل صاحباتي
سمر (طلبت من الخدامة توصل العبايات للبنات ) : أفففففففففففففف
الأم : علامك
سمر (تجلس جنب أمها) : أففففف من هذا (وتأشر على فيصل)
إبراهيم : وش سوى بعد
سمر : فشلني قدام عهد
فيصل : والله ما اعرف أحد أسمه عهد
سمر : الطراره اللي قلت تبي صدقه
الأم : يا ويلي منك وش سويت ما تعرف تمسك لسانك
فيصل : وش فيكن من عهد هذي
الأم : عهد هذي بنت ولا كل البنات أبوها كان أغنى رجال وخوي أبوك مات أبوها وخالها أخذ الحلال كله بالغصب وحط عهد وعايلتها بالملحق وأمها ما تقدر تقول شيء
سالم : يمه من خالها نعرفه ومن أبوها
الأم : أبوها يعرفه إبراهيم
إبراهيم : العم منصور الله يرحمه كان صاحب أبوي أخوه التوأم بدنيته بس حسبي الله على خالها وولده
سالم : طيب من خالها عاد
الأم : هذا صالح محسن
فيصل (وقف مصدوم) : لا يكون اللي ولده محسن السكير
إبراهيم : أيه
فيصل (كتف أيديه ورفع حاجبه) : ألحين هذي عهد اللي ذبحتونا فيها
فيصل ما أنتبه للبنات اللي وقفن بنص الدرج يوم ذكر أسم عهد و البنات اللي يراقبن من فوق الدرج ولكن العيون يراقبن عهد اللي تصنمت من اللي تسمع
فيصل : محسن هذا السكير اللي كل مره ماسكينه ولا أبوه أذا جاء المركز مسواكه في فمه وريحته والعياذ بالله تبن ومخلفات غنم يقول هاه وش بلاكم ماسكين ولدي لعنة الله عليك وعلى ولدك سكير وش ماسكينه نلعب معه ورقه ولا بلوت يعني
الأم : بس يمه أم عهد حرمه عارفه ربها وربت عيالها على حب الله
فيصل : يمه الله يعافيك ألحين اللي عايش في بيئة سكارى وش يكون زين طيب ألحين في أحد فكر يتقدم لها ويتزوجها
الأم : عهد ألف من يتمناها أخلاق وجمال بس أهي ترفض عشان أمها
فيصل : تقصين على راح تعنس وتتحجج بأمها محد يبيها بيئه كلها قرف وسكارى يالخال يالولد نمسك والأب متوفي والخال يربي زين الزبال يرضى بها
إبراهيم (عصب ) : فيييييييييييييييييييصل أستح على وجهـ..
قطع الكلام صرخت منى
منى : يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل أتجه للدرج وكانت الهنوف وسوسن ماسكات وحده مغمى عليها
منى : يمه ألحقينا ما ادري وش حصل لعهد
الأم : نزلنها تحت وحطنها على الكرسي سمر جيبي ماء
الأم (شالت غطاء عهد) : يمه عهد عهد
إبراهيم وسالم اتجهوا للصالة الثانية وفيصل أنصدم من الجمال اللي كشفت أمه عنه ولا قدر يتحرك
سمر(تعطي أمها الماء واتجهت لفيصل أسحبته من أيده) : أستح أطلع
طلع فيصل من البيت ونزلت مي وبدور وسوسن وثريا من فوق لتحت ...
الأم : وش صار لها
منى : من لسان ولدك عهد سمعت كل شيء قالها
الأم : يا رب يا ويلي منه عهد بسم الله عليك
ثريا (تطالع لعهد بحزن وفي نفسها) : بصراحة انصدمت هذا فيصل


عـلى النيـه مشيــت و ما عرفت أمشي معاه لـوين ؟
إليـن الوقت بيـّن لـي نوايـا غدر مخفيــّه


بدور(عضت على شفايفها تداري دمعتها وفي نفسها) : كلامك مثل السم يا فيصل والله قهرتني كنت أفكر أنك كتله من الإحساس والمشاعر طلعت غير


كم لي أدوّر له عـذر وأغفـر ذنــــوب
حتـى وصـل بالـذنـب حــد الوقـاحـة


ميس (منصدمه والدمع بعيونها وفي نفسها) : ماله حق يقول كذا عنها جرحها مو هذي الصورة اللي رسمتها له


على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين
تمنيت إني ما شفتك ولا لحظة ولا شويه


مي (غمضت عيونها تداري غضبها وفي نفسها) : صدمتني يا ولد خالي آآآآآآه


مجبور نضحك يازمن العجايب ....
دام البشر صار بوجه وجهين....

الأم : بدت تصحي عهد عهد
عهد (فتحت عيونها) : وش صار
نوير (تمسح دمعتها ) : أغمى عليك خوفتينا
عهد تذكرت اللي صار وانتبهت للي حوليها حست بالإحراج والأهانه الكل سمع الكل عرف أنها عهد المقصودة عدلت غطاها تداري دمعتها ومالها وجه تشوف أحد
عهد : أسمحولي
طلعت قبل تسمع رد من أحد تتمنى تختفي عن الناس والعالم أنصدمت يوم شافته قدامها لمت نفسها بأيديها
فيصل(محرج كثير منها) : أنا آسف
عهد (حطت أيديها على أذونها) : ما أبي أسمعك كفاية اللي أنقال أنت مستحيل تكون إنسان مستحيل (رفعت عيونها له كلها دموع أهانه ذل ألم قهر انكسار)


أنا بشـر مثلـك لـي احسـاس وشعـور
واغـتــاظ لا مـــس الـكــلام بـ كـيـانـي
حتـى وأنا فـي قـمـهـ الغـيـظ مقـهـور
بـعـض الحـكـي عـيـا يقـولـهـ لسـانـي


طلعت من البيت وما همها وين أو كيف توصل البيت المهم تبعد عن المكان اللي فيه فيصل وترجع للحظن الدافئ أمها




سوسن : خلنا نلحقها
نوير : يله
منى :طمنوني عليها
نوير : حاضر يله الهنوف سوسن
ركبن السيارة وطلبت من السواق يسوق بشويش يمكن يحصلونها
الهنوف : الله يسامحه على الكلام اللي قاله
سوسن (اللي أنصدمت من فيصل مسحت دمعتها) : حسبي الله عليه أهانها وجرح فيها اللي صار اليوم صدمه والكلام صدمه وفيصل مو مثل ما منى تتكلم عنه صورته غير وطلع غير وين نلقاها ألحين


زمن قاسي بشر أقسى قلوب مابها إحساس
زمن حلـل قتـل طفله وطفـل لاهي إفـ بيتـه
زمن فيه الوفا كلمه تخط بـ أبيـض القرطاس
زمن لـو نزل دموعي يسمعني زغاريـته


نوير (ضمتها) : اهدي بنلقاها البيت

أما في البيت ...
سمر (جلست جنب أمها) : ............
الأم : وصلتي صاحباتك
سمر : أيه

الصمت ساد الجو الكل جالس سمر ومنى وسلمى وإبراهيم وسالم الكل يفكر باللي صار اليوم ودخل فيصل

الأم (رفعت نظرها له بحزن) : ليه ما عمرك جرحت بإنسان حتى الحيوان ما عمرك جرحته ليه تجرح أنبل وأرق بنت عرفناها
فيصل (قعد على الأرض أمام أمه بندم) : يمه والله آسف ما قصدت كنت أسولف
منى (تمسح دمعتها) : سوالفك جرحتها الكل سمع وش أنقال صاحباتي وصاحبات سمر ومي بعد هذلن ما يعرفنا ولا يعرفن بحقيقة اللي قلتها أنا ونوير بس نعرف لأنها بنت جيرانهم أنت دمرتها الكل بيتكلم عنها آآآآآآآآه ليتني ما قلت لها تجي

دخل بهذا الوقت الأب والجد والكل سكت

الأب : وش فيكم
الكل : .........................
الأب (بعصبيه ) : وش صاير وشفيها وجيهكم
الأم : ما فينا شيء قاعدين
الأب(يأشر على فيصل) : وهذا قاعد على الأرض ليه
الجد : وش بلاكم ردوا
الكل خاف أبوهم عصبي والأم خافت تقوله لأنها عارفه ردت فعله وخافت ما تقول ويعرف في يوم و تكون ردت فعله اشد ويقلب الدنيا عليها قررت تقول له وبدت تقول له اللي صار كله
الأب (بعصبيه لف لفيصل) : فييييييييييييييييصل مالقيت غير بنت منصور تغلط عليها
فيصل (وقف قدام أبوه يبرر) : يبـ...
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
كانت الصدمة كف على وجه فيصل من أبوه الأم حطت يدها على قلبها الكل تفاجئ فيصل رجال وينضرب أمام الكل طلع فيصل من البيت
الأم : فييييييييييييييييييصل
الأب (بعصبيه) : خليه يولي
الأم (بدت تبكي) : ليه يا فهد ليه
الأب(بعصبيه) : هذي بنت المرحوم بنت الغالي تنهان في بيتي كيف ما أصدق أن ولد من أولادي يتجرأ ويهين عيال منصور
إبراهيم (حس أمه ضاق النفس قام لها) : يمه أهدي سلمى جيبي ماء
الأب : طلعوا أمكم لغرفتها
الجد : وأنا عمك فيصل رجال وهذا أبوه ما يزعل منه روحي ارتاحي
طلعت الأم سمر وإبراهيم يسندونها لغرفتها وطلع سالم لغرفته ومنى اتجهت لغرفة طلال وسلمى للمطبخ وبقى الأب والجد
الجد : فهد
الأب : هلا يبه
الجد : ما كان له داعي تضربه فيصل رجال
الأب : عارف يبه بس والله اللي سواه عصبني هذي بنت الغالي منصور الله يرحمه
الجد : أنا عارف بس تتفاهم معه تمسك أعصابك مو تضربه قدام الكل
الأب : ليتني مسكت أعصابي ولا ضربته
الجد : خلاص اللي صار صار رح شف ميثه وطيب خاطرها

في غرفة الأم ..

إبراهيم : يمه اهدي
الأم : أخوك طلع متضايق الله يستر
سمر : يمه مو صاير شيء
الأم : إبراهيم أتصل على أخوك قله يرجع
إبراهيم : قافل جهازه
الأم : يا قلبي على ولدي
سمر : يمه اللي سواه فيصل والكلام اللي قاله قوي يستاهل ماجاه
الأم (بعصبيه) : أنتي جب إبراهيم طلعها برا
إبراهيم : سمر روحي لمنى
سمر : طيب
إبراهيم : يمه أهدي لا يرتفع الضغط وفيصل بيرجع محد يزعل من أبوه

طلعت سمر واتجهت لغرفة مني ضربت الباب ودخلت شافت منى تتكلم بالتلفون أشرت لها منى تجلس

منى : أيه والله ......... لا حول ولا قوة إلا بالله .... طيب كيفها ألحين .... يا ربي والله منحرجه منها وأخوي ما كان يدري عنها مدري كيف أعتذر مالي وجه أشوفها .....
عارفه أنها متفهمه أني مو السبب بس هذا أخوي و أهي ضيفه عندي ...... خلاص بكره أتصل واهتمي فيها ..مع السلامة

سمر : هاه عرفتي عن عهد شيء
منى (تحط الجوال على الطاولة) : إيه هذي نوير تقول لقوها مثل التايهه كانت مصدومه من الكلام ومن اللي سمعوه وبالغصب وصلتها للبيت
سمر : كيفها ألحين
منى : تعبانه نفسيا أنحرجت وأنجرحت وبس تكرر كلام فيصل وترد تقول أنا مو كذا
سمر : الله يسامحه
منى : ما رجع
سمر : لا
منى : وأمي وأبوي
سمر : أمي تبكي بس يوم طلعت دخل أبوي لها وطلع إبراهيم لجناحه


في غرفة سالم ..
سالم : ألحين أبوي عرف عن كلام فيصل عن عهد وعطاه كف يا ويلي يا ويلي لو عرف باللي قلت لبنت أخوه هذي عهد بنت صاحبه وعصب وأنا غلطت على بنت أخوه والغاليه ليالي أغلى بنت عنده بعد سمر أكيد راح يذبحني يا رب ما يعرف يا رب والله ينحرني بمكاني أبوي أذا عصب ما يعرف اللي قدامه من



في تلك الليلة ما كان أحد له نفس يأكل ولا يقابل احد كل واحد تم بغرفته والفكر بعهد وفيصل وين وليه ما يرد ومغلق جهازه بعد التعب ناموا

إلا شــــخـــصـــيـــــن

عــــــــــــهـــــــــــــد & فــــــيــــــصــــل


عهد اللي تبكي على فراشها كلام فيصل يرن في أذنها أنجرحت حست بأنها مجرد قذارة تمشي بالأرض إنسانه حقيرة منبوذة قررت تأخذ دش لعل وعسى تحس بأنها أزالت القذارة كانت تفرك جسدها بقوه ودموعها على خدها وتكرر جملة (لازم أشيل القذارة ) رغم أن عهد معروف عنها أطهر قلب وأنبل إنسانه ممكن الشخص يقابلها رقتها طيبتها أخلاقها لكن فيصل قال لكلام قوي وشكك بطهارتها وعفتها


ما اقول الا قسم بالله ظالمني
الله حسيبك يجي لك يوم بحسابك
تهتم بإنك تكون إنسان متهني
وما تحس غيرك يذوق المر بأسبابك

أما فيصل اللي يحس بتأنيب الضمير والندم على كلامه عن عهد الأنسانه اللي ما يعرفها بدا يتساءل ليه جرحتها وأهنتها قدام الكل حط يده مكان كف أبوه أنا أستاهل هذا الكف ليتك ذبحتني يا بوي ولا زعلت مني نبهه صوت الأذان لصلاة الفجر تعوذ من الشيطان وأتجه للسيارة يقصد المسجد للصلاة


لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المواقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره !!!


إبراهيم وأبوه وجده رجعوا للبيت بعد الصلاة بالمسجد القريب من البيت والصمت سيد الموقف والتفكير في فيصل وين يكون ألحين انتبهوا لسياره توقف أمام البيت الكل أبتسم سيارة فيصل اللي أول ما نزل وطاحت عينه بعين أبوه أسرع له وحضنه وباس رأسه
فيصل : يبه سامحني لا تزعل مني ما أتحمل
الأب (باس رأس ولده) : مسامحك أعذرني رفعت يدي عليك وأنت رجال كبير
فيصل : والله يحق لك يبه تذبحني على ما قلت بس والله ما قصدي أغلط
الجد (أبتسم) : تعوذوا من الشيطان وخلونا ندخل
إبراهيم : يله يبه يله فيصل مو حلو وقفتنا في الشارع
دخلوا الكل واتجه كل واحد لغرفته وأتجه الأب لغرفته و انتبه لزوجته على سجادتها تقرى قرآن
الأب : أم إبراهيم ترى فيصل رجع
الأم : والله الحمد لله على سلامته يا قلبي يا ولدي بروح أشوفه
الأب : لا خليه ينام العصر عنده دوام ونامي الساعة 8 عندي شغل في المعرض عشان أرد مبكر لغدى أخوك
الأم : نوم العوافي



*****************************************

في بيت أبو خالد ...

الأم : فرح فروحه
فرح : يمه تو الناس
الأم : وين تو الناس الساعة 10 وبعدين ترى وضحه تحت مع خالك
فرح (فزت من السرير) : والله وضحه وصلت
الأم : أيه
فرح : ببدل ملابسي وأنزل ونااااااااااسه وضوح وصلت
الأم : أنا بنزل لهم أذا لبستي صحي أختك وانزلي
الأم (نازله من الدرج) : هلا والله من حضر نورت الرياض فيكم
محمد أخوها : هلا فيك منور فيك كيفك وكيف العيال وأبو خالد
الأم (تجلس) : بخير بأشغالهم إلا كيفك يا وضحه
وضحه : بخير يا عمه
فرح (تنزل بسرعة من الدرج) : وضووووووووووووووووح
وضحه (توقف وبفرح) : فرووووحه (ضمتها) اشتقت لك كثير
فرح : وأنا بعد ليه قطعتي
وضحه : والله مو مني تعرفين ما عندي جوال و خليفه ومساعد دوم مشغولين أستحي أطلب منهم الجوال وأبوي ما يحبه
الخال : فرح ما تبين تسلمين علي
فرح (بإحراج) : يوووه نسيتك
الأم : من لقى أحبابه نسى أصحابه أو العكس
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فرح (تقرب وتسلم على خالها) : ما عاش من ينساك يا أبو خليفه هلا والله
الخال : كيفك يا فرح
فرح : بخير وأنت كيفك وكيف جدي وجدتي والكل
الخال : بخير ويبجون قريب على عرس خالد
فرح : الله يحييهم
رغد : أنااااااااا جيت السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
وضحه : هلاااااا رغوده
رغد (بفرح) : وضحه اشتقت لك ( ركضت لوضحه تضمها)
الخال : يا ربي بناتك ولا يشوفن غير وضحه نسني الظاهر برد فيها القرية
رغد وفرح : لاااااااااااااااا
الخال : امزح يخوفن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
وضحه : يبه تحسد بنتك على محبة الناس لها
رغد : خالي ما نسيتك ( واتجهت له وسلمت عليه)
الخال : هذي بنتي رغد الحلوه
فرح (تهمس لوضحه) : عاد كل الناس تحبك إلا واحد ما يواطنك
وضحه (لوت فمها) : عساه ما حبني ميتة على محبته ورضاه علي
فرح : ههههههههههههههههههههههه
الأم : فرح ما تبين تغدينا من أيديك اليوم
الخال : لا تطورنا فرح تطبخ
رغد : مو لله هذا لخاطر محمد تبيه ما يتحسف
فرح (أستحت) : رغد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح(توقف) : تستاهلون الغداء السنع
وضحه : أنا بروح معك المطبخ
فرح : يلا
الأم : رغد أتصلي على خالتك وقولي أن خالك محمد وصل واتصلي بأبوك وأخوانك لا يتأخرون على الغداء
رغد : أن شاء الله
الخال : مهره ترى أمي أرسلت لك سمن ولبن وقالت لي أقول لك عطي جماعتك منه لا تخلين أحد
الأم : يا حليلها أمي خلاص أبشر بعزل لكل بيت منه وأرسله مع خالد أو فهد
رغد (تكلم) : ألو فهودي
فهد : فهودي بعينك تكلمي عدل
رغد : أفف زين هذا وأنا ببشرك بشيء حلو
فهد : بشارة لا تقولين لا حول ولا قوة إلا بالله أن وضحه ماتت واهي جايه بالطريق لنا
رغد(عصبت) : بسم الله عليها فال الله ولا فالك
فهد : هذي البشارة الحلوه عندي
رغد : لا في أحلى
فهد : أخلصي
رغد : وضحه وصلت عندنا
فهد : لاااااااااااااا ... أي محمد لا تضرب لا أعطيك كف
رغد : محمد معك
فهد(عصب) : وش دخلك اقلبي وجهك ما راح أتغدى بالبيت معزوم عند واحد
رغد : ززززززززين لا تصارخ (وسكرت التلفون بوجهه)
في سيارة محمد..
محمد : خالي وصل
فهد (مبوز) : أيه
محمد : طيب خلنا نروح نسلم عليه
فهد : لا لا مالي خلق
محمد : فهد أذا ما رحنا ألحين أبوي وعمي بيزعلون
فهد : محمد والله خايف أبوي يفتح موضوع الخطبة مع خالي أذا شافني
محمد : أبوك ما راح يغصبك أنت مو بنت ولك رأيك وبعدين وضحه ألف من يتمناها
فهد : قلت ألف وأنا مو من هذولا الألف وبعدين هي مثل السمن على الكبد محمد تكفه
محمد (يرد على جواله) : ألو هلا يبه .. خالي الحمد لله على سلامته ... ببيت عمي ... فهد (ألتفت لفهد)
فهد (يأشر له ) : لا لا
محمد (بخبث) : فهد معي
فهد (يضرب جبينه) : يا ربي نذل
محمد : جايين يبه .. مع السلامة
فهد (عصب) : نذذذذذذذذذذذل أن ما طلقت أختي منك ما أكون فهد
محمد : ههههههههههههههههه والله أنك نكته عشان وضحه وبعدين فرح ما ترضى
فهد : أخلص خلنا نروح يالخاااااااااااايس
محمد : ههههههههههه البيت ترى قريب شوي ونوصل (وبخبث) كل هذا شوق لهم
فهد ( ضغط على يده وصر على ضروسه) : لا تخليني أتهور جعل سيارتك تخرب
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه


***************************************

في بيت أبو إبراهيم ...

في المجلس ..

أبو إبراهيم : حياك الله يا أبو عمر
أبو عمر (الخال عبدالكريم) : الله يحييك
أبو إبراهيم : كيف شفت الرياض بعد الغيبه
أبو عمر : والله ما شاء الله الرياض كل مالها وتتطور وتكبر
أبو إبراهيم : صادق
أبو عمر : إلا وين الشايب
أبو إبراهيم : نايم والله أبوي الأيام مو عاجبني الله يستر
أبو عمر : السن له أحكام
إبراهيم : إلا عمر توظفت
عمر : أيه بالسفارة مع الوالد منت خابر دراستي بالسلك الدبلوماسي
سالم : يعني سياسي
عمر : الابن سر أبيه مو جايبه من بعيد
سالم : ومرتاح بشغلك
عمر : كثير
إبراهيم : منت ناوي تتزوج وتستقر
عمر(أبتسم) : ما تشوف الدبله أنا خاطب
سالم : ما شاء الله ومتى الزواج
عمر : بالصيف عشان تقدرون تحضرونه
إبراهيم : من معارفكم
عمر : لا هي سوريه تشتغل معنا في السفارة سكرتيرة الوالد
إبراهيم : الله يتمم لكم بخير
عمر : إلا فيصل وينه
إبراهيم : عنده دوام بس أهو قال لي أسلم عليك
عمر : الله يسلمه
سالم : عمر راح تحضرون عرس خالد
عمر : أيه أبوي مقرر نجلس أسبوع بس لما عرف عن عرس خالد مدد الاجازه لين يوم الجمعة الظهر طيارتنا
إبراهيم : زين كذا أحسن

أما في مجلس النساء...

أم إبراهيم : كيف اهلك
أم عمر : أهلي مناح كتر خير الله << سورية الأصل
أم إبراهيم : أنتو بتحضرون عرس خالد ولد مهره
أم عمر : أيه أبو عمر آل عنو وأنا كتير كنت حابه أحضر عرس سعودي وأهو جاه عرس خالد
أم إبراهيم : تنورونا (ألتفت للمى) لمى ما شريتي ثوب للعرس وأنا عمتك
لمى : لا يا عمه ما كنت حاسبه حساب أنا بنحضر عرس
سمر : خلاص تعالي معنا أنا والبنات العصر بنروح للسوق نشترى لنا فساتين وباقي نواقص العرس
لمى : أقول لعمر يوديني ماني حابه أزعجكم معي
منى : لمى وش إزعاجه
سمر : يلا لمووو وش قلتي
لمى : أذا البنات ما عندهن مانع خلاص أروح
سمر : بروح أتصل فيهن تعالي معي نروح لغرفتي
لمى : يله
دخلن الغرفة ....
لمى : غرفتك روعه
سمر (تجلس وتأخذ جوالها) : هذا ذوقي وذوق بابا ما أستغني عن رأيه بتصل بفروحه أول
فرح والوضحه جالسات في المطبخ ورن جوال فرح
فرح : ألو هلا سمسم
سمر : هلا فوفو كيفك
فرح : تمام عندي لك مفاجئه روعه
سمر : وش يله بسرعة قولي
فرح عطت الجوال وضحه
وضحه : ألو سموره
سمر : منوووووو وضوووووووووووح يا قلبي كيفك
وضحه : هههههههههههه بخير كيفك أنتي
سمر : تمام متى وصلتي الرياض
وضحه : صار لنا ساعتين غريبة اليوم مو أول يوم دراسة
سمر : دراسة أنتي كل شغلك دراسة أيه يا ست اليوم أول يوم بس تعرفين ما فيه شيء مهم وبعدين اتفقت مع مي ننتظرك ما نبي نداوم وأنتي مو معنا
وضحه(ابتسمت) : يا قلبي عليكن
فرح(تأخذ الجوال منها) : الو لاحقين على السوالف فاتورتي بتزيد وش بغيتي
سمر : ههههههههههه صدق بخيله سمعي لمى بنت خالي بتروح معنا السوق العصر بس قالت أول إذا ما عندكن مانع
فرح : لا حياها
سمر : اوكيه الموعد العصر
فرح : أوكيه باي
سمر : باي


سمر اتصلت على عذاري ومي وليالي محد عارض وجود لمى معهم علاقة البنات تحسنت وتقبلن لمى ووجودها خصوصا لما لمى طلبت من سمر بعد اللي صار تكلم لليالي وتعتذر منها وتفهمها أن ما قصدها أي شيء ولأنها عايشه في سوريا فهي متعوده تأخذ وتعطي مع الشباب بالجامعة مثل البنات وأنها تتعامل مع عيال خالاتها وخوالها مثل ما تتعامل مع سالم وناصر وبذاك اليوم أنقبلت عضوية لمى كعضوه في شلتهن


*****************************************

نعود لبيت أبو خالد ....

الأم (في المطبخ) : يله حطن الأكل بالصواني خالد وفهد بياخذونهن للمجلس
وضحه (سمعت أسم فهد) : عمه بروح للغرفة لما تخلصون نادوني
فرح(بهمس) : هههههههههههههه يا خوااااااااااااافه
وضحه : هاهاها سخيفه
طلعت وضحه بسرعة والأم مستغربه من تصرفها
الأم : فرح وش بلاها
فرح : هههههههههههههه هذا يمه فهد مسبب لها رعب
فهد (يدخل) : كأني سمعت أسمي
الأم : أيه علامك على وضحه
فهد (يرفع رأسه ) : لاحووووووووووووووول وأنا جيت صوب البرنسيسه
الأم (بتحذير) : فهيد أعقل ولا أقول لأبوك سامع
فهد : يعني شنو صار لها ساعتين وصاير لي مشاكل بسببها
خالد(يدخل ) : سبب شنو
فهد : هذي وضحه
فرح : هههههههههههههههههه والله يا خالد يوم سمعت أسم فهد أهربت لغرفتي
خالد : ههههههههههههه يمكن مستحيه من الخطيب
فهد (عصب ) : خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : تعال دغدغني مالي نفس أضحك بايخ
الأم : أخلصوا شيلوا الغداء للمجلس
فهد (يأخذ الصينية) : يا جعلك يا وضحه ما تقدرين تنزلين
الأم (تضربه بكتفه) : لا تدعي أخلص الله يهديك
فرح وخالد : آميييييييييييييييييييييييييين
الأم : فرح روحي لوضحه تنزل هي ورغد يتغدن
فرح : أن شاء الله
صعدت فرح لغرفتها وضربت الباب
وضحه : من
فرح : ههههههههههه عليك الأمان أظهر وبان
وضحه : رغد فتحي الباب
رغد : حاضر
فرح (دخلت ) : ههههههههههههههههههه يا خوافه
وضحه : أخوك مسحوب لسانه يخوف عصبي ويرمي الكلام وما عنده مانع يمد يده
فرح : والله حبوب بس الصراحة يصير عصبي إذا ذكرنا أسمك هههههههههههههههههههههههه
وضحه تضرب فرح بالوسادة (المخدة) على وجها
وضحه (بعصبيه) : ماصخه
رغد : ههههههههه حطي سكر
وضحه : بااااااااااااايخاااااااااااات أنا وش جابني عند بيت الرعب كان رحت لخالتي صيته وليالي
فرح : وتتركين الحبيب
وضحه : من
فرح : فهد ههههههههههههههههههههههه
وضحه (عصبت) : ياهووووووووووووه حبكم برص أنتم واهو
سمعت صوت خارج الغرفه معصب
: عاد أنا اللي ميت عليك
وضحه جمدت وفرح ورغد ميتات ضحك على شكله
فرح : هههههههههههههه وش بغيت فهد
فهد : أمي تقول تعالن تسممن اقصد تغدن
وضحه (بهمس) : سم لما تأكله
فهد(بصوت عالي) : سمعتك هين يا وضيح خلي أبوك يروح ولي حساب معك
وضحه(شوي وتصيح) : هذا مركب سماعات ما أبي اجلس عساني ما درست أكون جاهلة ومتخلفة ولا مجنونه من أخوك
فرح : ههههههههههههههههه خلاص مو قادرة فهد روح المجلس ألحين هههههههههههههه بننزل لأمي
فهد : لا تتأخرين عنها
فرح : حاضر يله وضحه
وضحه : لا أخاف موجود شوفي أول
فرح : رغد هههههههههههه شوفي الطريق
رغد طلعت ورجعت لهن ...
رغد : الدنيا أمان خلنا ننزل
بعد الغداء غسلن المواعين وصعدن الغرفة يكملن السوالف رغد و وفرح ووضحه أنضرب الباب
وضحه : لا تفتحين
فرح : وش فيك خايفه هذي أمي أكيد
وضحه : وش عرفك
فرح : فهد وخالد يعرفون أنك هنا ما راح يصعدون لهنا
وضحه : أصدق بخالد بس فهد لا نسيتي أنه توعد فيني
فرح : بس أسكتي (قامت وفتحت الباب وابتسمت) هلا يمه
الأم : هلا فروحه وضحه
وضحه : هلا عمه
الأم : أبوك تحت بيمشي لديره قبل الليل تعالي سلمي عليه
لبست وضحه لفتها ونقابها ونزلت مع فرح وعمتها قربت من أبوها ومسكت دمعتها لا تنزل
وضحه : يبه خلاص بتمشي
ابو وضحه : أيه قبل يمسي الليل ما أوصيك على نفسك وعلى دراستك
وضحه(ما قدرت تمسك دموعها) : أن شاء الله يبه
ابو وضحه(يضمها) : وليه الدموع أنا مخليك عند أمك وأبوك الثانين وبين أخوانك
وضحه (تمسح دموعها وتبوس رأسه) : طلبتك أذا وصلت أتصل علي من جوال خليفه طمني عليك
ابو وضحه : أن شاء الله خليني أسلم على فرح ورغد
وضحه تتلفت حولها شافت عمها أبو خالد وشافت خالد وفهد مكتف أيديه ومستند على الجدار وعلى فمه ابتسامه تدل على الخبث مسكت ثوب أبوها من الخلف
ابو وضحه : علامك
وضحه : هاه هونت هونت خذني معك
أبو وضحه : وشو ودراستك
وضحه : ما أبيها والله ما اقدر اجلس من دونكم
ابو وضحه(يضمها) : وضحه علامك مو أنتي اللي من أمس تقولين يبه تأخرنا الكلية بدأت
وضحه (تضم أبوها والخوف متمكن منها) : خذني يبه أنا ما طلعت أغراضي بروح معك
أبو خالد : أفااااااا يا بنتي أحد زعلك فيك شيء بتتركينا وما صدقنا توصلين لنا و تنورين بيتنا
ابو وضحه (يهمس لها) : بيضحكون عليك صرتي بزر
وضحه (تبتعد شوي بس تمسك يد أبوها بترجي) : طيب أروح بيت عمتي صيته
فرح ورغد شهقن وفهد أبتسم بفرح ملحوظ وخالد كتم ضحكته على شكل أخوه اللي سمع بس أنها بتروح ارتسمت ابتسامه من الأذن للأذن
فرح : وضحه أهون عليك
وضحه : ما أبي أجلس هنا خذي معك أو ودني لليالي
الأم : وضحه من ضايقك
أبو خالد : قولي لي من مزعلك حصل شيء
فرح(خطر في بالها فكره) : أفااا يا وضحه عشان السرير زعلتي
الأم : وش سريره
فرح (تغمز لوضحه) : هي تبي سرير جهة الشباك وأنا أقول لا خلاص ياست خذيه الله ينور لك حياتك
أبو وضحه : ههههههههه بس هذا السبب فرح تنازلت لك من حبها لك
أبو خالد : خلاص رضيتي أنت بس آمري وكل اللي تبينه يصير كم وضحه عندي
وضحه(تنهدت ) : خلاص الله يعين
خالد كتم ضحكته على وجه أخوه اللي أنعفس وبانت العصبية عليه
خالد : يله يا خال مو أنت تبي تمر على عمي فهد تسلم عليه وعلى جدي قبل تمشي
ابو وضحه : أيه عشان يمديني أسري قبل الليل
أبو خالد : نمر نصلي بالمسجد ونروح لهم فهد تجي معنا
فهد (يطالع وضحه) : لا يبه عندي شغل بلحقكم
وضحه بلعت ريقها وفهمت وش يقصد
خالد : وش شغله
فهد (لف لخالد) : بلبس عندي دوام قل لفيصل أني بمر عليه نروح مع بعض
خالد : زين
طلع الأب والخال وخالد والأم اتجهت للمطبخ وبقت فرح ووضحه ورغد
فهد : من قال سم يأكلني
رغد : أنا
فرح (غمزت لوضحه تروح فوق) : فهد الله يهداك
فهد (رفع حاجبه) : أنا موتي واللي يدعي علي من قال
فرح : أهئئئئئئئئئئئئئ أمي
فهد لف خلفه ووضحه هربت لفوق ورغد وفرح ميتات ضحك
فهد : آآآآآآخ حضها عندي دوام اليوم
فرح : متى تطلع
فهد : بكره الصبح ليه
فرح(بخبث) : عشان نطمن وضحه أن ممكن تتجول في البيت بأمان ههههههههههههههههههههههههه
رغد : هههههههههههههههههههههههههه
فهد : خخخخخخ بايخات أذا ما صدتها اليوم (بخبث) عندي السنة كلها
فرح : يمه منك تخوف
فهد : يلا أنقلعن بصعد أبدل
صعدت فرح ورغد لغرفة فرح يضحكن ...
وضحه(معصبه) : تضحكن وربي مجنون شنو ذابحه أحد من أهله
فرح : ههههههههه تهبلون كأنكم توم وجيري
وضحه : هبل يصيبك أنت وأخوك (بهمس) أهو هنا
فرح : هههههههههههههههههههههه لا راح للدوام بكره يطلع دام تخافين ليه تقولين كلام اكبر منك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه : قومي يالبقره الضاحكة نصلي
فرح : يله نصلي ونلبس أنا مواعده البنات الساعة 4 نطلع ما باقي شيء
وضحه : يلااااااااااا

***************************

نايم وبسابع نومه ما نام إلا متأخر وما يحب أحد يزعجه بس الرنين يتكرر

أبو سلطان (يرد بعصبيه) : ياحماااااااااااار ليه داق
عزيز : حمار مقبولة أقول رد نام هذا وأنا ببشرك بس أنت مو وجه بشارة
بو سلطان : أقلب وجهك أنت وبشارتك (كان ناوي يسكر بوجهه بس تراجع يوم سمع)
عزيز : والريميه
أبو سلطان(يتعدل) : وش بلاها الريميه
عبدالعزيز : ولا شيء مو تبي تنام ولا تبي البشارة
بو سلطان : عززززززززززززززيزززززززززززز
عبدالعزيز : كم لي
أبو سلطان : عشاء بالمكان اللي تختاره
عبدالعزيز : أسمع عندك 10 دقائق تلبس بمرك
أبو سلطان : ليه
عبدالعزيز : مو تبي تشوفها
أبو سلطان (بفرح) : إلا
عبدالعزيز : اتصلت على مها أسولف معها وقالت لي أنها بتطلع مع البنات للسوق وبسوي لها مفاجئه أشوفها هناك
بوسطان : يعني ما قلت لها اجل كيف تعرف أنها معها
عبدالعزيز : هي قالت كل البنات وإذا هي مهي معهن يمكن تشوف وحده أحلى
بوسطان (يوقف) : أنا أبيها أهي بس 5 دقائق وأمرك أنا يلا باي
عبدالعزيز : باي
بوسلطان (يغير ملابسه بسرعة ويوقف يسرح شعره وبأبتسامه خبث) : أسبوع ما أشوفك يالريميه لازم أصيدك اليوم اليوم يومك يا أبو سلطان ههههههههههههههههههههههه

=========================

وصل السائق ونزلن البنات دخلن المجمع وبدن يلفن المحلات يدورن فستان لسمر وفستان لوضحه و ذوق سمر وذوق لمى صعب وذوق وضحه أصعب وضحه تبيه ساتر وله أكمام وسمر تبي له قصه غريبة وشكل مميز ولمى تقول حابه يكون قصير ما تبي طويل في الطابق الثاني انتبهت سمر لشخصين يلاحقونهن ما عطت الموضوع بال قالت بيملون ويروحون بس لما استمر لحقهم للبنات ألتفت سمر وانتبهت لواحد منهم اللي بكل جرأه أبتسم لما ألتفت وغمز لها عصبت
سمر : حيوان
ليالي (لفت لها) : من
سمر : هذا اللي يلاحقنا مع صديقه من دخلنا المجمع
ليالي(لفت) : متأكدة
سمر : أيه بس الحيوان بكل جرأه يغمز لي
ليالي(رفعت حاجبها) : تحبين أأدبه لك ترى حاضرين لسمسم
سمر : مالي خلق مشاكل بيملون ويروحون بس لا تقولين للبنات عشان يأخذن راحتهن
ليالي : طيب بس شوفي ما بمسك نفسي أذا تجرئ
سمر : خليهم يالله نكمل ودي أخلص تعبت
ليالي : من ذوقك الصعب ما يرضيك شيء
فرح (وقفت عندهن) : كذا ما نخلص سمر ما هي راضيه بشيء ووضحه ألعن منها
ليالي : طيب خلونا نفترق سمر خذي مي وفرح وأنا بأخذ لمى ووضحه وعذاري أقدر على لمى ووضحه بس أنتي ما اقدر على ذوقك غثيثه
سمر : ترى كذا تجرحين كبريائي
ليالي : طسي كبرياء الناس تقول مشاعري
فرح : يالله سمر خلينا نخلص أنا ناقصني أشياء كثيرة
ليالي(مسكت فرح وبعدت شوي) : فروحه سمعي
فرح : هلا
ليالي : في أثنين يلاحقونا من دخلنا
فرح(بخوف) : يمه صدق وين أهم
ليالي(وقفتها لا تلتفت) : أصبري يا بقره وش تلتفتين اسمعي هم واقفين عند محل العبايات واحد اسمر والثاني ابيض لو اعترضوا لكن أتصلي علي مو تنتظرين فاهمه أتصلي على جوالي
فرح(لفت بشويش) : يا زينه
ليالي(صرت على ضروسها) : وجع يمسكك يا زينه
فرح : قسم بالله انه مزيون ويهبل يا ويل حالي
ليالي : لا بكره أنتي مطلقه
فرح(شهقت) : شنووووووو ليه
ليالي : نسيتي أن مملك أخوي عليك كيف تتغزلين في واحد بقول له
فرح : لا لا ما قصدت وش اتطلق لا تصيرين نحيسه
ليالي(بخبث) : مالي شغل بقول حمودي فروحه تتغزل
فرح(تقاطعها وتلعب بخبث بحواجبها) : يا جعلك يا ليالي لو قلتي له يخطبك سالم
ليالي(عصبت) : يا حمااااااااااااااره والله أنك نذله على هالدعوه
فرح : أسحبها لو ما قلتي لمحمد
ليالي : ههههههههههه حلوه تسحبينها استغفر الله صدق خبله طيب ما بقول له كيف تسحبينها
فرح(سوت نفسها كأنها تسحب هواء ) : .................
ليالي : وش اللي تسوين
فرح : أسحبها
ليالي : هههههههههههههههههههههههههه حسبي الله علي أبليسك خبله تسحبينها هههههههههههههههههه
وضحه(قربت) : هبله أنتي تحسبين نفسك في بيت اهلك
ليالي : ههههههههههه (تسندت على كتف وضحه) وش أسوي ههههههههه بنت خالتي خبله تقول اسحب
فرح : ضحكتي بلا ضروس في عرسك
سمر : ليالي خلصونا بلا ضحك (لفت لفرح) وأنتي وش سويتي لها تدغدغينها ولا شنو
فرح : قسم ما قربت منها هي بلا شيء خبله و أنخبلت زيادة
ليالي(تأخذ نفس وتمسح دموعها من الضحك) : أعوذ بالله
مي : وش صاير لك
لمى : فيك شيء
ليالي : ما اقدر أقول لك ألحين لا تموتن من الضحك بس نطلع من المجمع أقول هههههههههههههههههه
عذاري : على راحتك بس يالله نخلص برجع البيت عشان أمي ودواها ترى طلعت وأهي تعبانه
ليالي : يالله ننقسم
البنات : يالله

أفترقن البنات ولما شافوهن الشباب مشوا وراهن أكيد عرفتوهن عبدالعزيز وعبدالرحمن

عبدالرحمن : يالله
عبدالعزيز : بس أنا أبي مها واهي في المجموعه الثانية
عبدالرحمن : أقول مها عندك رقمها أنا أبي الريميه
عبدالعزيز : وش أسوي لك
عبدالرحمن : عززززززززيززززز
عبدالعزيز(شافه معصب) : طيب بس الله يسامحك ضيعت علي شوفتها
عبدالرحمن : الجايات أكثر (مسك يده) يالله قبل تضيع
عبدالعزيز : طيب بس لا تسحبني تقول عنز

*********************************

في مكان آخر في أحد محلات الحلويات المشهورة في الرياض دخل خالد وناصر وسالم ومحمد ..

خالد : السلام عليكم
صاحب المحل : وعليكم السلام
خالد : معك خالد إبراهيم الـ.. اتصلت عليك قبل يومين عشان طلبيت الحلويات
صاحب المحل : أهلا كل شيء جاهز تحب تذوق وتختار الأصناف
خالد : أيه لو سمحت
صاحب المحل : تفضلوا بخليهم يجيبون أصناف الحلويات وكل طلباتك أوامر
سالم : وناسه بناكل
ناصر(يطلع من جيبه 10 ريالات) : زين اليوم يعني بشبع و مو لازم أصرف فلوسي
سالم(سحب الفلوس) : وأخيرا شفتها
محمد(رفع حاجبه ) : وش
سالم : فلوسي أنا أطلب أخوك 10ريالات
ناصر (يحاول يأخذها) : والله رجعتها لك جب العشرة
خالد : الله يفشلكم أجلسوا
سالم(وقف على الكرسي ورفع يده اللي فيها الفلوس فوق) : اجلس يالقزم
ناصر(يحاول يوصل ويأخذ فلوسه) : جب الفلوس
سالم(يمد رجله ) : أقول أصعد يمكن توصل
ناصر(يضرب رجله) : وجع شايفني طرزان جب الفلوس اقسم بالله أخر شيء عندي
خالد : يا ربي أنا وش خلاني أجيبهم معي
محمد : ما جبتهم معك هم ركبوا سيارتهم و اعزموا نفسهم بنفسهم رامين وجيهم دائم
خالد(طلع من جيبه فلوس) : خذ هذي 100 ريال بس أجلس تقول في روضه أطفال يا مال المرض
سالم(نط ووقف قدام خالد) : لا والله أخاف ماني ولد عمك وبس نصور ولد عمك
خالد : وش بعد
سالم : أبي مثله ولا والله أصيح واجمع عليك الناس
خالد(أنصدم) : شنو
سالم : أيه مالي دخل ليه اهو 100 وأنا معي 10 ريالات
خالد : طيب ناصر عطه 100 وخذ 10 ريالات حقك
ناصر(حط الفلوس بجيبه وحط يده على جيبه) : ليه مجنون ولا مجنون ولا قالوا لك أني مجنون
خالد (ضرب جبينه) : لا أقسم بالله أنا المجنون يوم جبتك أنت وهالخبل
سالم(لف له) : يالله عطني خالد قال عطني يا مال المرض
ناصر : أحلف أنا ناصر سعد لما يدخل جيبي شيء ما يطلع لو تموت إلا لبطني أيه أطلعه
خالد : يا جعل بطنك للبط
سالم(لف له) : بسم الله عليه
خالد : نعم
سالم : أيه لا تدعي عليه
خالد : منت دعيت عليه
سالم : مو من قلبي ربي يعلم وبعدين كيفي ادعي عليه
خالد : قلعتك أنت وياه
سالم : هيه لا تضيع السالفة عطني مثل ناصر (ومد له الفلوس) وخذ 10 ريالات حلال عليك ما أبيها بس جيب 100 ريال
خالد(أخذ الفلوس وطالع لسالم) : لا فيك الخير يعني تعبت نفسك
سالم : أيه شوف هذي أحتفظ فيها تذاكر لان نصور وسلوم تهاوشوا عليها وجيب 100 لا أخرب عليك عمري شوف عمري عمري ما كان في جيبي أقل من ناصر
ناصر(يطالع له بنص عين) : من الحسد والغيره
محمد(عصب منهم وأهو يعرف أنهم يستهبلون على خالد) : خذ هذا 100 ريال بس خلاص أسكت منك له وهات 10 ريالات أنا آخذها
سالم(أخذ 100 وحطها في جيبه وأخذ 10 من خالد وحطها في جيبه) : لا أخاف تتهاوشون أنت وخالد على 10 ريال ومنعا للمشاكل ومنعا لزعلكم ومنعا للحوادث رضيت أنا سالم فهد وتجنبا لكل ما ذكرنا سابقا أتقاسم مع نصوري 10 ريالات 5 لي و5 ريالات له بس والله كأني اطلبه خمسه بحطها في جيبي لين أتذكر أنا أطلبه ولا لا
ناصر(شهق) : حموووووووود تعطي الغريب 100 وأخوك ما تعطيه
محمد(حط يده على رأسه) : بذبحكم بـــــــــــــــــــــــــــــــس
ناصر : بس بس فشلتنا
سالم : نصور خلاص جاء الرجال بالحلويات خلهم صدق يفشلون ما يعرفون يسكتون وتصرفات بزران أمش خلنا نذوق الحلى عشان ما ندفع الليلة وأسمع وأنا أخوك جمع فلوسك ترى الفلس الأبيض ينفع في اليوم الأسود
ناصر : وأنت صادق الله لا يحرمني منك
سالم (تقابل مع ناصر بالخشم) : ولا منك يا وجه السعد حصلت على 110 ريالات في يوم واحد من قدي
ناصر(حط يده ورى رقبه سالم مثل البزران) : كل يوم تعال إلا وش نذوق الأول تبي كاكاو ولا كيك
سالم : مدري تعال نشوف
محمد(طالع لخالد ) : خلود
خالد وأهو يشوف سالم وناصر اللي يأكلون من الحلى ويذوقون بعض ويأخذون رأي بعض في الحلى و يوافقون على اللي يعجبهم ويرفضون اللي ما يعجبهم كان العرس عرسهم والمعاريس أهم مو خالد اللي موصي على الحلى
خالد(يصر على ضروسه) : حمود أظن هبط السكر عندي من التوأم المختلف بذبحهم
محمد : هههههههههههههههههههههه أقول زين هبط ولا لو أرتفع مت قهر ما تذوق الحلى
خالد(لف له معصب) : تنكت انت
محمد(رفع أيديه) : هيه ترى أنا محمد مو ناصر وسالم أذا تبي تستقوي حيلك فيهم
خالد(فسر أيديه وبعصبيه) : والله لأوريك فيهم اليوم بذبحهم وأوديهم لطباخين يطبخونهم ويحطونهم على البوفيه للعرس
محمد : وووووووع
خالد يقرب من ناصر وسالم اللي بس شافوه وشافوا وجهه طلعوا من المحل بسرعة ومحمد يضحك عليهم وصاحب المحل مو فاهم شيء بس أنه مرتاح أنهم طلعوا لأنهم صدعوا رأسه وطبعا بعد ما أكلوا من الحلى وشبعوا وأخذوا بأيديهم منه واهربوا محمد ميت ضحك كان شكل سالم وناصر مثل البزران اللي يسرقون كاكاو وحلويات ويهربون ركبوا سيارتهم وابتعدوا خالد هدأ شوي لما اختفوا وبدأ يختار الحلى مع محمد اللي ذوقه حلو واختياره أحلى وخالد يعجبه ذوق محمد كثير وبعد الاتفاق ودفع الفلوس وتحديد وقت وصول الحلى فتح خالد البوك
خالد : كم العربون
صاحب المحل(بعد ما حسب) : 1300 ريال
محمد : ليه 1300 أحنا طلبنا مو كبير
صاحب المحل : لا طلبكم قيمته 2000 ريال
خالد : اها يعني 1300 ألحين ويبقى لك 700 ريال
محمد : لا اتفقنا نص المبلغ وعند التسليم نصف الثاني
صاحب المحل : صح
خالد : اجل وش له 300 ريال
صاحب المحل : هذا طلب الشباب اللي وصونا عليه
خالد(رفع حاجبه) : أي طلب وأي شباب
صاحب المحل : اللي كانوا هنا طلبوا مني كم صحن حلى وطلبوا نوصلهم لأستراحه (طالع الورقة) أستراحه ........
خالد(بعصبيه) : ألغي الطلبيه
صاحب المحل : أسف الطلبيه طلعت
محمد : من متى إحنا ما تحركنا من هنا
صاحب المحل : طلعت من 10 دقائق يوم كنت أنت والسيد خالد تختارون الأصناف
خالد(ضرب جبينه وصر على ضروسه) : بذبحهم
محمد(كتم ضحكته) : أنا بدفع 300 ريال
خالد(مسك يده) : لا أنا بدفع ولكن والله لاطلع 300 من عيونهم و 200 ريال ليجيبونها مهم كفو الواحد يعطيهم
محمد : هههههههههههههه بس عطني 100 حقتي مو تحطها في جيبك
خالد(لف له بعصبيه) : قالوا لك ناصر وسالم
محمد : العرق وأنت ولد عمهم (شافه وقف وقف وباس خشمه) امزح والله امزح هههههههههههههههه
خالد : والله ماني رايق لا انفجر فيك
محمد : أقول بنتظرك في السيارة لين تخلص لا تنفجر وتفجر في المحل مع السلامة
خالد : طيب بلحقك
محمد ركب السيارة وأرسل لسالم وناصر وقال لهم عن خالد اللي معصب عليهم وأرسلوا له أنهم طلعوا من الاستراحة والحلى معهم يخافون إن يرتفع سكر خالد ومحمد ضحك عليهم يعرف حججهم ويعرف سوالفهم ركب خالد بعد ما دفع الحساب وقاله محمد عنهم خالد قرر يرد البيت بعد ما عرف أنهم مو في الاستراحة وتحلف فيهم إن صادهم ليذبحهم ومحمد يضحك عليه



*********************************


صار لهن نص ساعه يفرفرن وكان بينهن تلفونات ووضحه ولمى حصلن فساتين تعجبنهن وبدأن ينسقن عليه إكسسوارات و مستلزمات الباقية وسمر للحين ما حصلت فستان يعجبها

سمر : وووووووووع هذا حلو
مي : أيه حلو وش رأيك فرح
فرح : سموووووره ذوقك صعب
سمر : أففف والله أنا اللي بلبس بعدين قصته مو حلوه بتسمني
مي : سمر صار لنا نص ساعة بالمجمع
فرح : ليتني رحت مع ليالي ومجموعتها صدعتي راسي
سمر : والله مو حلو مو حلو شوفنه
: وأنتي صادقه مو حلو

فرح وسمر ومي التفتن مع بعض مي وفرح أنصدمن من جماله ورزته وسمر أنصدمت فيه وفي جرأته أكثر وعصبت زود ما هي معصبه

أبو سلطان (تأملها من فوق لتحت) : أممم تصدقين ما راح يصير حلو عليك
سمر (عصبت): وش دخلك
أبو سلطان (أبتسم) : ليه نسيتيني
سمر (بعصبيه) : تنساك أمك أن شاء الله
أبو سلطان : ليه بزر وبعدين عادي تنساني يكفيني تذكريني
فرح : أعتقد يالأخ اللي يسوي حركاتك هذي بزر
عبدالعزيز : عيب يا ماما
سمر(خزت عبدالعزيز ) : تعلمها العيب وأنت والحقير هذا ما تعرفون العيب الظاهر انك ما تعلمت من المرة اللي فاتت

عبدالعزيز عصب وقرب بيعطيها كف بس أبو سلطان مسكه

أبو سلطان (صر على ضروسه) : حدك هذي زوجتي ما أسمح لأحد يمد يده عليها
مي (عصبت) : هييييييييييه أنت وش هالكلام الحمد لله والشكر
سمر : شنو زوجتك طس عني ترى الأخلاق قفلت لا ألعن شكلك وأخليك ولا تسوي ريال وخذ معك هالسخيف اللي بيعلمنى العيب أهو ما يعرفه
فرح اتصلت على ليالي لأنها حست أن المسألة ما راح تمر بخير وخبرتها وين أهن
أبو سلطان : لا بس هذي حقيقة
سمر : حقيقة بعينك ليه لعبه عندك بنات الناس
أبو سلطان : ما همني بنات الناس المهم أنتي وبس
فرح : يا أخي أستح الناس قامت تطالع لنا لا تخليني أجيب لك الأمن أحسبنا خواتك عيب والله اللي يصير
أبو سلطان : أعدكن خواتي كلكن أما هذي (يأشر على سمر) لا
وصلت ليالي وباقي البنات بهذي اللحظة أنصدمت عذاري لما شافت عبدالعزيز اللي ابتسم لما شافها ولا اهتم في البنات ولا بالناس ....
ليالي : أخوي في شيء
أبو سلطان (يطالع لها) : من أنتي وش دخلك
ليالي (تمسك أعصابها) : الله يطول لك يا روح أنا أختها بغيت شيء
أبو سلطان (طالع لسمر وأبتسم): ببساطه رقم تلفونها واسمها فقط
البنات شهقن وأنصدمن من جرأته الكبيرة ..
سمر (بعصبيه تخزه) : حقيررررررررررررر
عبدالعزيز : مسكي لسانك ترى سكتنا لك لخاطر أبو سلطان
وضحه (عصبت) : لما أنت وهالعنز تثمنون كلامكم لا اللي برجلي يعلمك كيف تكلم بنات الناس
عبدالعزيز : عنز بعينك وبعدين لا تسون نفسكن العفيفات الشريفات ترى (لف لعذاري) فاهمين كلكن من طينه وحده فبلا هالحركات
ليالي (عصبت) : ينطحك أنت وياه الظاهر الكلام الزين ما يمشي معكم لازم فضيحة
عبدالرحمن : اللي قدر يجيب رأس وحده فيكن يقدر يجيب روسكن كلها وبالنهاية خلونا حلوين ومثل ما قال عزوز بلا هالحركات
عذاري(أنصدمت وفي نفسها) : معقوله هذا عبدالعزيز هذا اللي احبه ما اصدق
سمر (عصبت) : أنا شفت وقاحه بس مثلك لا لا
أبو سلطان : وأنا شفت بنات بس مثلك لا لا
سمر(أشرت عليه بعصبيه) : اسمع وأفهم العلم

ياهيه أنا بنت الرجال اللي يضدون الرجال
وفر كلامك وأبعد عن الدرب ياولد الحلال
ماتدري إني بنت قوم ٍ مايحبـون الهـزال
سبعان في وقت اللزوم تفرق الجمع الغفير
المحترم في كلمتـه يفـرض علـي الاحتـرام
وراع الهروج الناقصه مااعطيه لو ربع اهتمـام
من عادتي مااحب أفتش فـي تفاهـات الكـلام
من داس عرض الناس داسوه ولقى نفس المصير
ابوي رباني وأنا بنته على العز أعتزيـت
ومع الدروب المايله ماقد تمايلت ومشيـت
واليا حكى راع الجهل قفيت عنه ولاحكيت
من عادتي مالد عيني يم أبو هرج ٍ حقير

أبو سلطان (أبتسم) : والنعم
فرح : خلوه يولي يله نرد البيت بلاها فضايح
ليالي : جاك الرد يا ولد الناس وأحفظ كرامتك الباقية وترى ما تعرفنا وأحسن لك تقصر الشر وتروح في حال سبيلك
أبو سلطان (ببرود) : أسمحي لي فهمي صعب
سمر : رح الله يهديك
أبوسلطان : على يدك
سمر (تلتفت لليالي وتصر على ضروسها) : بذبحه خلاص ما اقدر أمسك نفسي
أبوسلطان : واهون عليك
ليالي (تمسك يد سمر) : لا تلتفتين يلا نروح
أبو سلطان : بشوفك قريب يالريميه
عبدالعزيز (بجرأة) : مها انتظري بكلمك
ابتعدن البنات وسمعن واحد منهن ينادي بأسم مها
عذاري( غمضت عيونها ولا ألتفت له) : ....................
مي : صدق حمار يحسب إن معنا وحده اسمها مها
لمى : الظاهر انه يا شارب شيء يا محشش وش هذولا
ليالي(اللي ماسكه يد سمر اللي معصبه وكان ممكن ترد تتضارب معهم) : طنشوهم يالله نطلع
سمر(تصر على ضروسها) : حقيرررررررررررر ودي اذبحه
وضحه : والله لو خليتني لأني انزل اللي في رجلي وعلى رأسه أهو واللي معاه قال مها قال الظاهر أنه على قول لمى سكران أعوذ بالله
عذاري (تمشي معهن واهي بصدمه وتفكر) : أنا الغلطانة اللي عرفتك أساس كيف نزلت نفسي لمثل هذي السوالف كيف لو قال أنه يعرفني ناداني مها يعني ولا اهتم لي ولا لسمعتي يبي يثبت لهن أنا نفس الطينة وبنات هايتات وقليلات أدب (رفعت بصرها لسمر وليالي تحاول تهديها ) الظاهر أنهم يظنون أن سمر مثلي آآآآآآآآآآآآه لو يعرفن البنات أني أعرفه واني مها اللي يقصدها لا أهو شارب ولا اهو محشش ولا سكران وش بيصير بطيح من عينهم كنت بطيح في هاوية مالها قرار الله ستر اليوم علي ولا فضحني وكأنه سبحانه ينبهني أني كنت قريبه من الفضيحه بس هو حليم ستار

البنات اتجهن للبوابة للخروج الأعصاب تلفت باللي صار والسكوت سيد الموقف وفي السيارة رن جوال عذاري كان عزيز
عذاري (في نفسها ) : ياقوتك بعد اللي صار وتتصل (سكرت الجوال ولا ردت ولفت لسمر اللي تهز رجلها بعصبيه)
ليالي : سمر سمر
سمر : نعم
ليالي : من هذا
سمر : واحد حقير مو أول مره يتعرض لي بس وش هالصدف بوجوده
عذاري(في نفسها) : لو تعرفين أني السبب بوجوده هذا أكيد يوم كلمت عبدالعزيز وقلت له بطلع للسوق أستغل الفرصة وطلع آآآآآآه صدق أني حماره كيف صدقته كيف وكنت أظن انه يهتم لي أثره يتسلى ولا أهتم لنظرت الناس لي لو حتى عرفوا أني أكلمه المهم اهو تسليته أيه مو لاقي بقره يسولف وكذب عليها واهي تهيم في أحلامها وكلامه كنت بضيع نفسي وأضيع أختي وأضيع عائلتي بتهوري وتعرفي ومخالفه الله يا رب أستغفرك يا رب سامحني يا رب
فرح : قولي لإخوانك عنه أو عمي بيتصرف
سمر : ليه ما سمعتي المثل اللي يقول القافلة تسير والكلاب تنبح خليه ينبح محد راد عليه
لمى : بصراحة جريء
مي : صراحة وقح أهو واللي معه
عذاري : سمر انتبهي شكله مو هين
سمر : لا تحاتين ما راح يصير شيء مره ثانيه الرياض كبيره ومو سهل يعرف من أنا منير
منير : يس
سمر : وصل لمى أول شيء
منير : حازر
وصلت سمر البنات واتجهت لغرفتها كانت مرعوبة صدق واجهته بس كانت ترجف من الداخل وما حبت تبين للبنات ما عمرها صار لها شيء مثل هذا بالوقاحة الجريء
أندق الباب
سمر (تعدلت) : أدخل
منى : رجعتي
سمر (ابتسمت رغم عنها) : هلا مناي حياك
منى (تجلس جنبها) : هاه يله وريني فستانك
سمر (بحزن) : ما شريت
منى : ليه ما أعجبك شيء
سمر : أيه مالقيت(في نفسها) لو أقول لك اللي صار بتصير مصيبة أسكت أحسن
منى : وش فيك سرحانة
سمر : سرحانة بالعرس بعد 4 أيام ولا شريت فستان البنات خلصن وأنا لا
منى : لا تحاتين شيء قومي توضأ وصلي المغرب وخلي كل شيء على الله ثم علي
سمر (ابتسمت بحب لأختها) : حاضر



*******************************


في بيت عذاري فتحت الجوال وتنهال الرسائل من عزوز عليها يطلبها ترد وضروري ترد وليه ما ترد .. منها ..

مهاوي ردي علي طلبتك

ورسالة ثانيه ..

حبيبتي طلبتك ردي بفهمك

ورسالة غيرها .. وغيرها وغيرها ..



عذاري : وش يبي هذا قلعته أنا لازم أنهي كل شيء بس ما راح أتصل أخاف أضعف بكلامه الحلو وأسلوبه يا رب أنا تبت لوجهك الحمد لله أن الخط ما هو بأسمى طلعت الشريحة وكسرتها ورمتها بالزبالة وركبت شريحتها اللي ما يعرفها عبدالعزيز وطوت أو تمنت أنها طوت صفحه من ماضي أسود ودعت إن يغفر لها ربها توضأت وصلت ركعتين لله وحطت رأسها ونامت



***************************************

في بيت أبو خالد ...

فرح (تتثاوب ) : وضوح صارت الساعة 12 خلصي الفستان حلو والله حلو
وضحه (تطالع نفسها بالمرآة) : مو كأنه عاري
فرح(تتغطى باللحاف) : شنو عاري تبينه فستان بكم طويل
وضحه : أيه وش فيها أحلى وأستر
فرح : وجعيه فستانك يهبل يله بدلي وخلينا ننام
وضحه (اتجهت لغرفة التبديل ) : فرح الساعة كم تصحين
فرح (تسكر عيونها) : الساعة 11 الظهر
وضحه (تشهق ) : أهئئئئئئئ 11 الظهر
فرح (تخرعت) : يا حمااااااااااااره روعتيني الساعة كم ست الحسن تصحى
وضحه (تسكر لمبة الغرفة وتتجه لسريرها) : الساعة 6 الصبح
فرح : ليه مع الدجاج
ليالي : لا يالخبله نخبز ونحضر الفطور لجدي وجدتي وأبوي وأخواني
فرح : نامي نامي قالت 6 تصحى لا تصحين ولا تفكرين بالفطور وغيره الحمد لله انك ما تداومين بكره تصبحين على خير
وضحه : كان ودي أداوم بكره لأني فات علي أول يوم دراسة بس البنات تعبانات من التمشي بالسوق وقالن ما يدخلن بكره الكلية أقول نامي نامي أحسن

وضحه مثل ما تعودت الساعة 6 صحت ولبست دراعتها ولفتها ولثامها يمكن تصادف واحد من عيال عمتها نزلت ولا حصلت أحد الكل نايم نزلت لثامها وطلعت المواد الخاصة بالعجين وبدأت العجن اللي تستمتع فيه خبز ناس يسمونه قرصان وناس يسمونه خبز رقاق وما حست إلا باللي يمسكها من شيلتها بقوه بسرعة عدلت النقاب ويدها عجين ولا اهتمت انه يتوسخ
: منو اللي سم يأكله
وضحه (عرفته) : فهد أتركني آآآآآآآي
فهد : لا والله أنا مو محذرك لا تتعرضين لي
وضحه (بلعت ريقها وترتجف) : خلاص توبه والله توبه
فهد : أنا اوريك وتعرفين تدعين أنتي ولا تتوبين
وضحه (في نفسها) : يا ربي هذا ولا يستحي بعدين أنا الهبله يعني بنت جيده أصلح خبز وهذا نسيت جيته وينك يا عمه تعالي شوفي ولدك وش يسوي الله يستر منك أنت خلقه ما تطيقني خير شر
(طالعت يدها كلها عجين خطرت على بالها فكره مجنونه لفت له) وافركت (لطخت ) وجهه بالعجين هدها فهد يسمح وجهه وهي استغلت انه تركها وهربت بسرعة لغرفة فرح
فهد : ياحيواااااااااانه والله ما أخليك يا وضيحه هين ربك يحبك كل مره تهربين بس صايدك
وضحه ما صدقت دخلت الغرفة قفلت الباب وأسرعت لسريرها ترجف يدها عجين ونقابها بس مو مهتمة أخذت منديل ومسحت يديها تلحفت ونامت واهي تضم نفسها وترجف بعد الموقف
بعد كم ساعة صحت فرح واستغربت أن وضحه نايمه بلفتها ونقابها ملطخ ووصخ قربت منها وهزتها
فرح : وضحه وضحه
وضحه (صحت متروعه) : هاه توبه والله
فرح : بسم الله عليك علامك وضحه
وضحه (بدت تبكي) : فرح أرجوك بروح بيتنا أبي أمي ما أبي أجلس هنا
فرح (تجلس جنبها وتضمها) : وش فيك
وضحه علمت فرح كل اللي صار ...
فرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وضحه (عصبت) : تضحكين وأنا ميته خوف أخوك ما يستحي يمسكني أنا مو محرم له والله لو تجرأ وقرب مره ثانيه لأعلم أخوي خليفه واللي فيها فيها
فرح : يستاهل اللي سويتيه فيه
وضحه : والله ما أتحمل فرح
فرح : هذي حركات يسويها فيك بعد ما أمي قالت بتخطبك له أهو يسوي كذا عشان تهجين وترفضين انك تبقين هنا وتصيرين تفكير أمي طول الوقت
وضحه : وش أنا آخذ فهد لو كان آخر رجال والله لتشوف يا فهد ما راح أخاف منك بعد اليوم
فرح : خلينا ننزل صارت الساعة 11 أبي أساعد أمي
وضحه : بغير لفتي(شيلتي) والنقاب وننزل
فرح : بنتظرك

***********************************************

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 05:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت فهد ...

منى : سمر سموره يلا أصحي
سمر : مناي يا قلبي خليني أنام تو الناس
منى : الساعة 11 ونص كفاية نوم يله شوفي وش جبت لك
سمر (تتعدل وتفرك عيونها) : خير وش جبتي
منى (تأشر على الدولاب) : شوفي وش معلق على الدولاب(الكبت)
سمر (فتحت عيونها ) : هذا من له
منى (ابتسمت) : لك هذا فستان العرس
سمر : وااااااااااااااااو يهبل بس من وين
منى : مني هديه لك أعجبك
سمر : روعه روعه مناي(ضمت منى بقوه)
منى : يلا شوفيه مضبوط ولا لا أتمنى يكون قياسك بس ترى مالحقت أجيب له وإكسسوارات روحي أنتي وأشتري
سمر : المهم أنحلت أهم مشكله
منى : وش أهم مشكله
سمر : الفستان
قاست الفستان طلع مضبوط وحمدت ربها وقررت تتصل على صاحباتها بس ماقدرن يروحن معها مشغولات وبنات عمامه ما قدرن تذكرت واتصلت وحده من صاحباتها تعرفها وقريبه منها بعض الشيء يعني من شلتها بالجامعة وطلبتها تروح معها ما مانعت واتفقن الصبح يروحن للسوق كان طلب صاحبتها يروحن الصبح أكيد ما راح تصادف شباب بالمجمعات وبأخذ راحتي وخصوصا من أبو سلطان

غيرت لبسها ونزلت للصاله شافت أمها ومنى وسلمى وطلال الصغير
سمر : صباح الخير
الكل : صباح النور
سمر (باست منى ) : مشكوووووووووره الفستان مضبوط
منى : ملبوس العافية
سلمى : وأنا
سمر : آمري وش
سلمى : مالي بوسه ترى أنا رحت معها واخترت معها الفستان
سمر (قربت منها وباستها) : الله لا يحرمني منك ولا من مناي بتصل على البنات وبشرهن أني لقيت ثوب لي
الأم : لا يمه لا تروحين فوق هذا وقت الغداء وأبوك على وصول
منى : اتصلي بعد الغداء
دخل الأب و إبراهيم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأب : حطوا الغداء جوعان
الأم : يخسى الجوع ألحين نحطه يله يا بنات
البنات : أن شاء الله
الأب : العيال موجودين
الأم : أيه نحط الغداء وينزلون
تجمعت العائلة على المائدة وبعد دقائق دخلت الخدامة بيدها ورده جوري بس باين ذبلانه الوردة ومعها كرت الكل ألتفت لفيصل واستغربوا أن البنت أو مثل ما يسميها فيصل الجوري أرسلت بهذا الوقت وأن الوردة ذابلة وصلت الوردة والكرت لفيصل وشكرها
سمر(تهمس لسالم) : غريبة مو الجمعة ولا مناسبة عشان ترسل
سالم : والوردة ذبلانه خلينا نشوف
فيصل (بانت الضيقة على ملامح وجهه ووقف) : أسمحولي
الأم : وين يمه الغداء
فيصل : شبعت يمه العذر
محد علق ولا تكلم لأن ممنوع على الغداء الكلام رغم الفضول ذابح الكل بعد الغداء الأم والأب اتجهوا لغرفتهم والجد الكل اتجه لغرفة فيصل دق الباب إبراهيم
فيصل (بضيق) : منوووووووو
الكل : نحنووووووووو
فيصل : تعالوا يالمهبل ههههههههه
الكل : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام خير وش جابكم
إبراهيم : بصراحة
سالم : وبدون
سلمى : مقدمات
سمر : أذا ما عندك
منى : مانع
الكل : وش أرسلت
فيصل (غصب ضحك على شكلهم) : ههههههههههههههههههههه يا مؤدبين ولا شيء ما أرسلت شيء
إبراهيم : والمعنى
فيصل : أنساها
الكل (أنصدموا) : شنوووووووووووووووو
فيصل : علامكم اللي يشوفكم يقول تعرفونها عشان الحزن
سمر : بصراحة أنا حبيتها
سلمى : أيه حقيقة كلام سمر نحس نعرفها وتعرفنا
سالم : صح
إبراهيم : صارت روتين بالنسبة لنا ننتظر مناسبة ورسائلها لك
منى (حست أن فيصل تضايق وقفت) : يله خلوه بروحه
إبراهيم : يله
فيصل رجع يتأمل الوردة الذابلة ويقرأ الكرت والكلام

والله مـا أدري كيف أبـدأ و أتكلـم
أحـس اللـي صـار فيني شي كبيـر
جرحـك خلاني أسكت مثل الأبكـم
جرحـك صدمه وشلّت فيني التفكيـر
كنت منيتـي وكنت دايم فيك أحلـم
وكنت جناحي و كنت دايم بك أطيـر


أتمنى تكون بخير وبطلب منك تنساني لأني بغصب قلبي على نسيانك لا تبحث عن مبرر ولا سبب مثل ما عرفنا بعض وأنا مجهولة عنك بتركك وأنا لازلت المجهولة



اعذريني لو على الفرقا قويـت
ماتركتي باختياري حـل ثانـي
كل شي فيه ضحيت ورضيـت
وللاسف قلبك باحاسيسه أنانـي
جيت لك غيمه من الحب وهقيت
اني القى أبوسط قلبك لي مكاني
والله انـي يعلـم الله مانويـت
غير كل الخير ولك قلبي دعاني
اعذريني لو عن ايامـك سليـت
ويش قلبك لو بغيت اندم عطاني


فيصل : آآآآآآآآآآآآه يالجوري دخلتي حياتي مجهولة وطلعتي مجهولة ولكن بالأول بعد ما شلت كل مشاعر وأحاسيس مثل اللي انتشرت بقلبي وتعلقت فيك لو أعرفك بس لو أعرفك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي الألم فيه والحزن كاسيه ليه الفرقا وش صار وخلاك تتنازلين وتنهين اللي بينا ليه يا رب مو قادر قلبي من الوجع بيذبحني ما أتحمل صبرني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اليوم كان كئيب ومر بصمت بعد فترة الغداء فيصل اللي جالس بغرفته وفكر ليه وش السبب أنه يوصل للفراق ومنى اللي انشغلت بطلال واتصال مشاري وهي مستحيه ترد وكل شخص مشغول بهمه ودنيته


في غرفة إبراهيم ....

سلمى : إبراهيم
إبراهيم (نائم على السرير ومسكر عيونه) : همممم
سلمى : إبراهيم وش تتمنى
إبراهيم (فتح عين وسكر عين مسيطر النوم عليه) : ما فهمت أتمنى بشنو
سلمى (تلعب بشعره) : تتمنى بنت ولا ولد
إبراهيم : كلهم واحد أذا حملتـ..
سلمى (حطت يدها على فمه) : لا تقول إذا
إبراهيم (شال يدها وتعدل بالجلسة) : سلمى أنتي
سلمى (أمتلئ عيونها دمع) : أيه
إبراهيم (دمعت عيونه) : والله متى
سلمى (ما قدرت تمسك دموعها) : والله حامل صار لي شهرين ولا عرفت حسبت شيء عادي بس أخيرا العلاج نفع الحمد لله
إبراهيم (يضمها) : بيجي فهد أخيرا فهودي جاي للدنيا
سلمى : أنت فرحان
إبراهيم (نزلت دمعته دمعت الفرح) : فرحااااااااااااان فرحاااااااااااااااااان لازم الدنيا تعرف أني بصير أب وراح ينادوني أبو فهد وأنا أقول نعم وآخذه وأشتري له علبه لا علبتين شوكولاته ويقول لي بابا وأخذه أفصل له ثوب وأنا وأهو نفس الشيء ويقول بابا لا لا يقول يبه أحلى (قرب وضم سلمى وباس يدها) أمي وأبوي والدنيا لازم تعرف
سلمى (مسكت يده) : نايمين خلها العصر تعرف الكل مأخذ قيلولة
إبراهيم : اليوم ما فيه نوم وش اللي يصبرني
سلمى : يا ربي منه خليني أنزل معه بيفضحنا
نزل إبراهيم وقعد يصارخ وسلمى تحاول تسكته
إبراهيم : ياهوووووووووووووووه ياااااااااااااااا أهل البييييييييييييييت يا نااااااااااااااااس أصحوووووووووو
الكل طلع من غرفته واستغربوا إبراهيم واقف على كرسي و بالبجامه و يصارخ والكل ينعس والأخلاق زفت لأنه صحاهم
الأب(بعصبيه) : وش فيك إبراهيم
إبراهيم : أنا مو إبراهيم
فيصل : أنهبلت سلمى وش صاير لرجال لك
إبراهيم : أعتقد أنهبلت
الأم : بسم الله عليك يمه وش فيك
سمر : أقرو عليه يمكن صابته عين
إبراهيم (قرب من أمه وحضنها وبكى وما همه دموع الرجل عيب قدام الكل ) : يماااااااااااااااااااااااااااااه
الأم (تضمه) : بسم الله تبكي وش فيك يا قلب أمك
سلمى (بكت) : إبراهيم تعوذ من الشيطان
إبراهيم : يمه فهد بيجي أنا صرت أبو
الكل : سلمى حاااااااااااااااااامل
إبراهيم (مسح دمعته وأبتسم) : أيه
الكل بارك لهم والدموع نزلت لفرحتهم ولفرحة إبراهيم الأب والجد والبنات والأم سالم وفيصل تماسكوا رغم أن قلبهم يبكي فرح لأخوه اللي ربه رزقه على صبره
أنشروا خبر حمل سلمى والتلفونات والتهاني والدعاوي لهم مستمرة والمساء الشباب تجمعوا بالمجلس والكل فرحان لإبراهيم اللي صار ينادى أبو فهد والشباب لزموا عليه يطلب لهم عشاء على حسابه وكلفوه شيء وشويات لكن إبراهيم من فرحته يبي يفرح الكل ولا تركوه إلا الساعة 1 بالليل وما صدق صعد لجناحه مثل ما توقع سلمى صاحية ما نامت
إبراهيم : ليه ما نمتي
سلمى (تمسح دمعتها) : أنتظرك
إبراهيم : ليه الصياح (قرب ومسح دمعتها)
سلمى : فرحانه لفرحك
إبراهيم (باس جبينها) : الحمد لله
طلع من جيبه صندوق مخمل فيه أسواره ذهب
سلمى : هذي لي
إبراهيم : هذي لأحلى أم فهد بالدنيا
سلمى : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
إبراهيم : يله بنام عني دوام الصبح
سلمى : نوم العوافي


************************************

اليوم الثاني ...

الساعة 9 الصبح نزلت سمر تحت شافت أمها وفيصل اللي يحاول يخفي حزنه بس واضح لها قربت وباست رأسه وابتسمت كأنها تقول خلك قوي رد لها البسمة
فيصل : سمر بنت فهد صاحية مبكر
سمر : أيه وش أسوي الحاجة
فيصل : وش حاجتك
سمر (تحط عباتها وشنطتها على الكرسي) : السوق يا خوي العزيز
فيصل : كذا الصبح ليه وبعدين ما عندك كليه
سمر : الصراحة صاحبتي ما تقدر تروح إلا ألحين
فيصل : ما تشوفين أنك مستهترة في الدراسة
سمر : لا والله بس أول الأيام ما يكون في شيء مهم بس خلاص من بكره بداوم واهتم
فيصل : ترى كله ولا مستقبلك انتبهي
سمر : حاضر
الأم : طيب بتمرينها ولا تمرك
سمر(تطالع ساعتها وصبت لها حليب) : لا أنا أمرها أحسن
فيصل(يشرب حليب) : ومن صاحبتك
سمر : يا شين اللقافه
فيصل : تقولين ولا ما فيه طلعه
سمر : يمااااااه شوفيه
الأم : فيصل أعقل أنا أعرف البنت مو لازم تعرفها
فيصل : ومن أهلها يمه بتطمن
الأم : خالها يصير أبو سيف الـ...
فيصل : ونعم والله
سمر : كملوا سوالف وأنا بطلع لا أتأخر يالله باي
الأم : بحفظ الله
فيصل : انتبهي لنفسك
سمر(تغمز له) : لا تخاف أنا أخت فيصل مع السلامة
فيصل(أبتسم) :مع السلامة

أما في غرفة منى .........

منى (ترد على تلفونها) : ألو
: نايمه يا كسوله
منى : من
: أنا
منى : ترى مالي خلق
: أنا أفااا
منى : أفا بعينك أخلص
: منى علامك
منى (تتعدل) : منو مشاري
مشاري : يعني من
منى : آسفه حبيبي
مشاري : عيديها
منى : آسفه
مشاري : الثانيه
منى (بحيا تذكرت اللي قالت) : مشاري
مشاري : هههههههههههههه أموت على اللي يستحون
منى : خير متصل وش عندك
مشاري : ووووول ما تجامل شنو ما تبيني اتصل على زوجتي أخاف ضايقتك
منى : لا لا مو قصدي والله بس
مشاري : بس شنو ترى عادي أتصل من حقلي مادام أنا مآخذ الزين
منى : ................
مشاري: هههههههههههههههههه يالحياويه ههههههههههه
منى : تضحك
مشاري : خلاص هههههههه لا تعصبين سمعي أنا متصل أطلب منك شيء لا ترديني
منى : ما عاش من يردك
مشاري : أنا طلبت من عمي فهد أني آخذك ونتغدى في بيت أهلي ووافق
منى : خلاص دام وافق متى تمرني
مشاري : الساعة 11 ونص أوكيه
منى : أوكيه
مشاري : مناي لا تنسين طلال
منى (بفرح) : أن شاء الله
مشاري : مع السلامة
منى : مع السلامة
قامت منى تتجهز لروحه لبيت أهل زوجها وتجهز طلال معها


****************************************

أما في سيارة سواق سمر

مشاعل (صاحبت سمر) :هاه سموره تصدقين فرحانة ما صدقت أخيرا رضيتي نطلع مع بعض
سمر : قلت لك ميشو تعالي معي بس ترفضين بس ليه ما خليتي طلعتنا العصر عشان الكلية
مشاعل : لا أنا أبي أنا وأنتي بس مو مع بنات قرايبك ولا مع بنات الكلية والصبح ما فيه أحد يعني زحمه وشباب وإزعاج
سمر : والله متعجبه وش يختلف
مشاعل : هاه بآخذ راحتي بس (وابتسمت وفي نفسها) لو تعرفين يا سمسمه انك الكرت الرابح اليوم ما رحتي معي أنا ما صدقت اتصلتي علي إلا وجهزت كل شيء
سمر : يله وصلنا ترى ما راح نتأخر ساعة بالكثير
مشاعل : أوكيه يلا
نزلت سمر ومشاعل للمجمع وقدرت تخلص مستلزمات العرس بسرعة لأنها كذا مره تجي مع بنات عمامها وخوالها عارفه وش تبي
سمر : مشكورة يله نمشي
مشاعل : سمر لحظه
سمر : خير
مشاعل : شفت ولد خالي بسلم عليه
سمر : عيب مجنونه أنتي
مشاعل : لا عادي أحنا متربين مع بعض يلا سمسم ما نتأخر
سمر : روحي سلمي عليه وش دخلني
مشاعل : تعالي معي
سمر : نعممممممممممم مشاعل روحي سلمي ولا خلينا نمشي
مشاعل (في نفسها) : هذي اللي بتخرب علي أنا قايله له بطلع مع صاحبه جديدة واهو متحمس أففففف (ابتسمت) طيب بروح ما بتأخر
سمر : بجلس هنا لا تتأخرين على ما أشرب ماء
مشاعل : حاضر
سمر (في نفسها) : ووووووجع يأخذك أروح معك لولد خالك مدري عمك هذا اللي ناقص قالوا لي عنك يا مشاعل وعن تصرفاتك بس ما صدقت قلت صديقتي من زمن ومعاي بالشلة لا يمكن تغدر فيني بس الظاهر إني غلطانة آآآآآآخ لو ماني بحاجه لك ما تنازلت بس البنات كل وحده تقول بدوام بالكلية مقدر وأنا ما يصير أروح لوحدي أفففف (صبت لها ماء بالكوب وقطع عليها صوت رجل ومشاعل قريب منها )
: مشاعل قالت لي أنك ما حبيتي تسلمين قلت أجي أسلم أنا
مشاعل : هذي صاحبتي
سمر(بلعت ريقها تعرفت على الصوت) ....
: كيفك أنا عبدالرحمـ...
قبل يكمل وقفت سمر وخزته وعيونها تدل على غضب شديد
عبدالرحمن (أنصدم ) : انتي
مشاعل : تعرفها
عبدالرحمن : هلا وغلا بالريميه أبو سلطان
سمر (خزته بعصبيه) :

مب كل ذيب على الغزلان قاوي
ولا كل غزال يجذب الذيب صوبه

(وألتفت لمشاعل وبنظره كلها غضب ولوم )

ولا كل جرح له طبيب ومداوي
ولا كل مذنب تنقبل منه التوبه

سمر : وأنتي أذنبتي يا مشاعل
مشاعل (تدعي البراءة) : وش سويت
سمر : قالوا لي أنك كل بنت تعرفينها تعرفين ولد خالك مدري ولد عمك عليهن بس مو كل بنت تعرفك وتصادقك تبي تعرف أو تتعرف على ولد خالك خسارة صداقتي ومعرفتي لأشكالك
مشاعل : سمر حبيبتي عادي
سمر(أخذت كوب الماء ورمته بوجها كل الماء) : يمكن تصحين وتفكرين بكلامي وان هذا مو عادي أذا بالنسبة لك ولأشكالك فعندي لا
عبدالرحمن(أبتسم) : طيب ليه معصبه يا ...... سموره
سمر (ترفع أصبعها بعصبيه) : لا تنطق أسمي على لسانك القذر ولو تعرضت لي مره ثانيه لتشوف شيء ما عمرك شفته بحياتك
طلعت سمر من المجمع للسيارة أمرت السائق على البيت كانت في حالة صدمه اللي صار خيال تطلع مشاعل تعرفه واهي تتمنى ما تقابله بحياتها معناها ممكن يستغل كل اللي صار أما مشاعل معصبه من اللي صار عبايتها ولفتها ولثامها كله ماء أما عبدالرحمن اللي بنفس الوقت يسمى بأبو سلطان على أسم أبوه كان في حاله فرحه يحس الدنيا مو سايعته من الفرح يبي يصرخ أخيرا عرفتها من أهي أدورها بالسماء لقيتها بالأرض ما صدق يوم اتصلت فيه بنت عمته مشاعل وقالت بتروح للسوق مع صاحبه لها جديدة حلوه إذا حاب يتعرف عليها بتسوي الأمر على أنها صدفه شافته بالمجمع ومن الأدب يجي يسلم وتغمز السناره له بس ما صدق يوم اللي قصدتها مشاعل هي الريميه أو بالاصح سمر يا حلو أسمها وأخيرا صارت بتناول أيديه صحاه من سرحانه صوت مشاعل المتذمر
مشاعل (تحاول تنظف عبايتها) : مغروره على شنو
عبدالرحمن (بابتسامه) : يحق لها الغرور
مشاعل : من
عبدالرحمن : سمر
مشاعل : كأنك تعرفها
عبدالرحمن : صادفتها هنا كذا مره بس أهي ما تعطي وجه
مشاعل : طبعا بنت فهد مغروره ما تتنازل
عبدالرحمن : فهد شنو أسم عائلتها
مشاعل(رفعت حاجبها) : شنو تبي فيهم
عبدالرحمن : يعني فضول
مشاعل : مو لازم تعرف (حست بغيره أول مره عبدالرحمن يهتم بوحده لهذي الدرجة)
عبدالرحمن يعرف مشاعل تموت بالفلوس والذهب مشاعل بالنسبة لعبدالرحمن مثل الدلال تعرفه على بنات حلوات وكثير منهن أذا شافن عبدالرحمن اللي عليه جمال غير طبيعي ويعرفن ولد من ما يرفضن التعرف عليه لقلة الوازع الديني وغياب الأهل والأخلاق ضنن منهن إن هذا التعرف يتكلل بالزواج لأنه ولد عز ودلال مشاعل دائم تأخذ مقابل منه على التعرف إذا كانت حلوه وجميله يزيد لها المكافئة فلوس أسواره لبس اللي تطلبه عبدالرحمن حدود التعرف عنده التلفون أو مقابلات بس ولا مره تعدى الحرام أو أتجه له رغم إغراءات البنات هي تسليه بالنسبة له ولكن ممكن تعكس عليه بالسوء
عبدالرحمن : مشاعل
مشاعل : هلا
عبدالرحمن : انتي مره قلتي لي أن في طقم عاجبك بس ما عندك الفلوس الكافية
مشاعل (بفرح) : بتشتريه لي
عبدالرحمن : وأنا عندي أعز منك بشتريه بس بشرط
مشاعل : موافقة
عبدالرحمن(رفه حاجبه) : ما تبين تعرفين الشرط شنو
مشاعل : اللي تبي المهم الطقم
عبدالرحمن : أبي أعرف عن سمر كل شيء
مشاعل : كل شيء
عبدالرحمن : أيه شنو قلتي
مشاعل : طيب بس خلني أشتري عبايه ولثام ولفه بدل الغرقان ماء وأعزمني على الغداء وكل اللي تبي تعرفه بتعرفه اليوم حتى لو أسم خدامتهم
عبدالرحمن(أبتسم في نفسه) : طمااااااااااعه بعتي صاحبتك بالفلوس مالك أمان لا ومفكره أني لك روحي يا شيخه ممكن تبيعيني بكره أذا شفتي أغنى مني
عبدالرحمن نفذ طلب مشاعل أو طلبات مشاعل بالحقيقة بس لخاطر عيون الريميه مشاعل مهي مزيونه بس مملوحه هي وحيده أمها و دلوعه و في نفسها واثقة أنها بالنهاية لعبدالرحمن مهما شاف من بنات وعرف بعد ما عبدالرحمن عرف كل شيء عن سمر حب يعرف رقمها بس مشاعل رفضت رغم محاولاته إلا أنها أصرت بالرفض أخيرا قرر يترك الأمر لمحاوله ثانيه وصل عبدالرحمن مشاعل المحملة بالهدايا والشيء والشويات وأتجه لأستراحه وين ما عبدالعزيز موجود يبي يبشره باللي صار وعرفها أخيرا


بعرفكم بعائله عبدالرحمن ..................


أهل عبدالرحمن...

أبو سيف(سلطان): رجل اعمال كبير
ام سيف(نجوى) سيده حنونه وطيبه كثير

ابنائهم::

سيف(39س): متزوج من بنت عمه خلود ويشتغل في شركة الوالد
عندهم ...
هاجر(19س) أول سنه كليه
فجر(17س) آخر سنه لها دراسيه
ولدان تؤام(سلطان ..سلمان).. 8س)

سحر(36س): متزوجه من ولد خالتها حمد
عندهم...
عيسى(18س) آخر سنه له دراسيه متأخر سنه بسبب رسوبه في مرحله دراسية
ود(16س) ثانيه ثانوي
وجدان(5س)

بشاير(25س): متزوجه من صديق سيف حامل بالشهر السادس
عبدالرحمن(24س):شاب صايع مهنته الدوران بالشوارع والمجمعات مزيون كله على بعضه حلو البنات ينهبلون عليه عنييييييد كثير ما يحب شئ اسمه شغل وعمل وشعاره نوم و مغازله طول اليوم
ضاري (30 س) أخوهم من أأبوهم امه توفت وأهو صغير له سنتين وأم سيف ربته مثل عيالها وتغليه كثير لدرجه مرات أخوانه يغيرون منه يدرس في الخارج في كندا من زمان وعايش فيها فتره طويلة


العمه خديجه ..
الزوج عايد

مشاعل عايد البنت الوحيده لهم عمرها 20 سنه


********************************

في غرفة سمر ..

تفكر وهي ترتعش أخيرا عرفها وبيعرف كل شيء عنها مشاعل بترد لها الصاع صاعين رن الجوال ففزت من الخوف طلعته من شنطتها بأيدين ترجف وابتسمت براحه لما شافت رقم بنت عمتها ميثه
سمر : هلا بالعروس
ميثه : هلا فيك أخبارك سمسم
سمر : بخير وأنتي
ميثه : تمام يالغاليه سمعي سموره يوم الأربعاء البنات بيجتمعن عندي وبينامن عندي وحبيت أخبرك تقولين لخالي وتجين معهن
سمر : والله مدري بقول لبابا وأرد عليك يا قمر
ميثه : أوكيه سلمي على الكل
سمر : يوصل وسلمى على ميوش وعمتي
ميثه : مع السلامة
سمر : مع السلامة

غيرت سمر ونزلت تتغدى مع أهلها وهي تسرح بين فتره وفترة باللي صار اليوم الكل موجود بس طلال ومنى في بيت أهل مشاري

سمر : يبه ممكن أطلب شيء
الاب : بعد الغداء
سمر : حاضر
كملوا الغداء ووقف الأب وألتفت لسمر
الأب : سمر جيبي لي كوب شاي لغرفتي بعد ما تخلصين
سمر : حاضر
بعد فتره أخذت كوب شاي لأبوها وضربت الباب
الأب : تعالي
سمر (ابتسمت ومدت الكوب لأبوها) : تفضل بالعافية
الأب : الله يعافيك سموره أنتي عارفه أن وقت الأكل ممنوع الكلام
سمر : أسفه
الأب (يشرب قليل من الشاي) : هاه شنو تبين
سمر : كل بنات عمامي بيروحون يوم الأربعاء بيت عمتي عائشة وبينامون هناك ميثه اتصلت وقالت لي إذا حابه أروح بعد أذنك طبعا
الأب : ما عندي مانع بس لا تزعجون عمتك
سمر (تبوس راسه وبفرح) : تأمر آمر بروح أتصل عليها
طلعت سمر وهي طالعه مرت من غرفة فيصل وتنهدت
سمر(في خاطرها) : يا قلبي يا خوي أحسك كبرت من الجوري تركتك وكأنك صرت ما تهتم ولا تبالي وصرت تطلب شفتات بالدوام بس تشغل نفسك تفتكر أنك بهذي الطريقة تنسى الله يرزقك باللي تنسيك الجوري
اتصلت على ميثه وخبرتها بأنها بتجيهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت مشاري ..

الأم : يمه منى أسمحي لي بروح ارتاح
منى : خذي راحتك خالتي ويعطيك العافية على الغدوه الحلوه
الأم : ما سوينا غير الواجب وتستاهلين
منى : تسلمين
الأم : يا ربي عنه نام
منى (تمسح على شعر طلال اللي رأسه بحضنها) : هذا وقت نومه ينام ساعتين ويصحى
الأم : يمه مشاري خذه غرفة غلا خله ينام براحه
منى : لا ماله داعي ألحين بصحيه بنمشي
مشاري: شنو تمشين يمه روحي ارتاحي
الأم : طيب
منى (تلف لمشاري) : مشاري بروح البيت
مشاري : لا حبيبتي أحنا من جيتي وأنتي مع أمي ولا طلال وحتى أبوي وأنا ولا جلست معك
منى (بحيا) : مره ثانيه
مشاري (يقرب ويشيل طلال) : أبودي طلال وأرجع
طلع مشاري فوق يوصل طلال لغرفة غلا الموجوده عندهم إذا جت لأهل أمها وتسندت منى على عكازها وطلعت للحديقة لفت نظرها بيت من الزحاج مصمم على شكل جلسه عربيه ومكيفه وحلوه كثير مشت لين وقفت عند بابه تأملته كثير راقي
مشاري (من خلفها) : أعجبك
منى : كثير حلو
مشاري : بس أنتي أحلى
منى (ارتبكت هو خلفها وقرب منها لأول مره) : مشاري
مشاري : هههههههههههه فديت الحياوي تعالي (وأخذ يدها وساعدها على الجلسة) مرتاحة
منى : أيه
دخلت الخدامة جابيه عصير وحلى لهم
مشاري : شكرا ليزا
منى : ما اقدر آكل
مشاري : شنو ما تقدرين تأكلين قبيل لاحظت أنك ما أكلتي شنو مستحيه
منى : لا والله بس هذا أكلي
مشاري : بتصيرين ضعيفة وأنا ما أحب الضعف
منى (طالعت جسمها) : ضعيفة بالعكس جسمي حلو الكل يقول
مشاري : بس أنا أشوفك ضعيفة
منى : مشااااااااااااااري
مشاري : ههههههههههههههههه لا أمزح والله (صدت عنه مبوزه يموت فيها مد يده ومسك يدها وباسها وقعد يلعب بأصابعها) : أمزح
منى (استحت وحاولت تسحب يدها بس أهو رافض ومعند) : مشـ...
مشاري (حط أصبعه على فمها) : أششششششش خليني مستمتع (وحط رأسه بحضنها ويدها على رأسه) : لعبي بشعري مناي
منى(طالعت بنص عين) : لا تقول غرت من طلال
مشاري (رفع نظره لها) : بصراحة أيه وكثيررررررر مو بس منه من كل واحد له علاقة بمناي
منى(غطت عيونه بيدها تربكها نظراته ) : لا تطالعني كذا تخجلني
مشاري (مسك يدها وباسها ) : ههههههههههههههههههههههههههه طيب لعبي بشعري ما أطالع لك أغمض
لعبت له بشعره وكانت مستمتعه وبعد صمت وأهو على حاله مغمض عيونه
مشاري : منى
منى : عيونها
مشاري : فديت العيون وصاحبتها حبيت أقول لك أني أدور على شقه تكون قريبه من أهلي
منى : ليه الشقه
مشاري : أنتي قلتي تبين لك سكن خاص
منى : أنا بتكلم معك بصراحه بتسمعني
مشاري : أسمعك
منى : أنا طلبت نعيش بسكن مستقل لأني مريت بتجربه مررررره مع عمر وأمه أنا انهنت وانذليت كانت امه تلفض علي بأبشع الكلمات واهو كان دائم معها ما كان يقول لي مثل كل الأزواج ما يقولون لزوجاتهم حبيبتي عمري حياتي لا كان يقول المعاقه أم العكاز المشوهه وأمه ما كانت تترك فرصه إلا تهيني فيها حتى قدام أصحابها وقرايبهم والخدم كنت احسب إن الكل بيكونون عمر وأمه (دمعت عيونها ) بس أنا ما شفت أمك مثل أم عمر ما أبي سكن مستقل بعيش هنا معهم وبينهم (مشاري رفع رأسه يوم حس بدمعه طاحت على خده ) أنا حبيتهم وحبيتك وأبي اللي يريحك
مشاري (ضمها) : بس يا قلبي هذا ماضي وانتهى وأنا صرت الحاضر والمستقبل والله لأسعدك وأعوضك
: وش تسوووووووووووون
مشاري(فزع من الخرعه وبعصبيه) : غربلك الله روعتينا
منى ابتعدت عنه وماتت حيا دخلت عليهم سهام ومشاري ضامها
سهام : هههههههههههههه شكلكم تحفه
مشاري : وش جابك أنتي
سهام(تقرب وتسلم عليهم) : قالت لي رغوده انك عندنا فجيت بس خساره مالحقت على الغداء
مشاري : أحسن وش يكفيك أنتي بزرانك
سهام : أذكر الله وبعدين تهيني قدام المدام
منى : ههههههههههههههههههههههههه
سهام : ترى هذي حركات بس قدامك
مشاري : لا تفضحينا هذا وأنا مسوي ثقيل وعصبي
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سهام (غمزت له) : يا أخي وش هالحركات اللي قبل شوي
مشاري (يهمس لمنى اللي مستحيه) : شافونا لازم نسكر فمها
منى : كيف
مشاري (بخبث) : نقدم العرس الأسبوع الجاي
منى : لا والله هذا اللي تبيه جاك من الله
منى تنبهت للي قالت ونزلت رأسها خلاص تتمنى الأرض تنشق وتبلعها
سهام ومشاري : ههههههههههههههههههههههههه
مشاري : قويه زوجتي هههههههههههههههههههههه
منى(تضربه على كتفه) : مشاري
سهام : تستاهل أقول قوم قوم عادل بالمجلس ينتظرك
مشاري : وش يبي
سهام : ما تبي تروح ترى سليمان عنده
مشاري (يحط رأسه بحضن منى) : أنا اليوم خارج منطقة التغطيه مو فاضي عندي الأهم
سهام : يمه منك منى ما بتطير شف سليمان كل شيء عادي عنده يدخل عادي لا همه حرمتك ولا خارج منطقة التغطيه كيفك حذرتك
مشاري (يوقف) : بهذي صدقتي بروح أوزعهم وأرد
سهام ومنى : هههههههههههههههههههههههههه
سهام : وينه طلال
منى : نايم فوق خالتي قالت لمشاري يحطه بغرفة غلا
سهام : تلاقين غلا ألحين تصحيه يوم عرفت أنكم هنا جنت علينا يله بسرعة بنروح ويله ويله
منى : يا حبي لها
سهام : كيف اهلك
منى : بخير ويسلمون عليك (رن جوالها وابتسمت) ألوووو هلا وغلا ..... أنا القاطعة ولا أنتي .......... إيه زعلانه ملكتي ما حضرتي ....... مالي دخل عيالك مريضين مو عذر ......... لا تحاولين ما أرضى ....... آآآآآي مسكتيني من اليد اللي تعورني هههههههههههه ........ خلاص وغلاة مشاري مو زعلانه ............ أيه لهذي الدرجة وزود ........ (بحيا ) لا والله مو موجود بالمجلس مع الشباب بس كيف عرفتي أني مو بالبيت ومع مشاري .... امي اها ..... (طالعت ساعتها) والله مدري متى أرد للبيت خير تبين شيء ... (بفرح) حللللللللللللفي متى وصلتوا ....... يالخاينه ليه ما قلتي لي ...... وربي أحلى مفاجئه ........ أيه خلاص بقول لمشاري يوصلني للبيت مع السلامة
كان مشاري طول الوقت متسند على الباب يسمع لما خلصت أبتسم
مشاري : أنتي تأمرين مو تطلبين تدللي يا مناي
منى (رفعت نظرها) : أنت هنا
سهام (توقف) : خليني أروح أحسن
مشاري : يكون أحسن (قعد جنبها ) مناي
منى : هممممم
مشاري : أنا غالي عندك
منى (استحت منه ومن قربه ونزلت نظرها) : .............
مشاري (بخبث) : سمعتك تقولين وغلاة مشاري وش قد أنا غالي تراني طماع
منى خلاص أحترق وجها واهو قريب وكل ماله يقرب وقطع عليه تخطيطه دخول
طلال : مااااااامااااااااااا
منى (ابتسمت ورفع نظرها له ) : صحيت حبيبي
طلال : وين كنت صحيت ومالقيتك
منى(تفتح له أيديها) : كنت قاعدة مع مشاري
مشاري (يهمس لها) : فكك ربك بس لي جلسه معك
منى (كتمت الضحكة) : طلال عارف من ينتظرنا بالبيت
طلال : من
منى : خاله نجود
طلال (بفرح) : وحمد ومحمد وأحمد بعد
منى : أيه
طلال : يلاااااااااااا نروووووووووووووح
مشاري : شنو ما تبينا
طلال : لا بس أبي أشوفهم هنا ما عندكم أحد ألعب معه
مشاري(يطالع منى بنظرات أحرجتها) : قريب بجيب لك أحد تلعب معه
منى(تغير الموضوع) : طلال قول للخدامة تجيب عباتي وشنطتي
طلال : حاضر
مشاري (يوقف وشافها تحاول توقف بس شوي صعبه بالعكاز نزل وشالها) : كل مره يخربون علي وأنا عصبت
منى (انحرجت) : مشاري نزلني
مشاري : أممممممم وش تعطيني ونزل لك
منى : ولا شيء نزلني لا يجي طلال ويشوفني
مشاري : خليه يشوفك ويسولف ماما شالها مشاري
منى : يووووووووه مشاري وربي أزعل منك
مشاري : مالي شغل عطيني شيء وأنزلك
منى : طيب وش تبي
مشاري : مابكون طماع (بخبث) أبوسه
منى(شهقت وحطت يدها على فمها) : .........................
مشاري : ههههههههههههههههه بوسه بريئه
منى (ضربته على كتفه ) : نزلننننننننننننننننننننننني
مشاري (باسها على خدها ونزلها) : أنا أبوسك هههههههههههههههههههه
منى : بذبحك
مشاري : راضي هههههههههههههه يالله نروح
منى : يالله

وصلها مشاري لبيتهم وسلم على رجل نجود ورجع لبيتهم ........

منى (دخلت البيت) : نجود قلبي
نجود (وقفت تسلم عليها) : هلا بعروستنا القمر
منى : لا يعني تقصين علي بكلمة قمر مو راضيه
نجود : عاد لا تتغلين كفاية غلاتك عند ميشو
منى : ويه فديت ذكره لا مو زعلانه (اتجهت لامها وباست رأسها) اشتقت لك
الأم : وأنا بعد هاه كيف أهل رجلك
منى : بخير ويسلمون عليك يمه أبيك بسالفة
نجود : ومن ورآنا
منى : لا بس أبي رأيها
سلمى : ما عليك منها روحي
الأم : نجود مالك شغل تعالي تبين نروح غرفتك ولا غرفتي
منى : نروح لغرفتي عشان ببدل
سمر : نجوده صدق ما عرفتي أخر الأخبار
نجود : شنو
سمر : راح أصير عمه وأنتي بعد
نجود (بفرح) : سلمى حاااااااااااااااااااااااااامل
سلمى (ابتسمت) : إيه
نجود : ألف مبرووووووك يا قلبي بأي شهر
سلمى : الثاني
نجود(تتجه للتلفون) : الخايس إبراهيم أسلم عليه واسولف عليه ولا قالي بروح أتصل أبارك له

أمااااااا عند منى وأمها ......

الأم : والله يا منى مدري شنو أقول
منى : يمه أهل مشاري حبوبين وطيبين عكس عمر وأهله فرق كبير ومرتاحه منهم
الأم : الله يهنيك خلاص إذا يريحك خلاص
منى : بتقولين لأأبوي
الأم : أذا حابه وأنا أفضل نقول له
منى : على راحتك يوووووه يا يمه مشاري بيموتني يحرجني بحركاته
الأم : هههههههههههههه فرحان فيك (قطع كلامهم دخلت سالم ) هلا الغالي
سالم : هلا يمه ترى أبوي يقول عمامي وعيالهم بيتعشون عندنا اليوم
الأم : في غيرهم ولا بس عمامك وعيالهم
سالم : يعني كم رجال من عرفوا إن أبو محمد صالح موجود
الأم : اجل بروح أجهز العشاء لهم
سالم : على راحتك يالله تشاو تشاو
الأم : شنو قال
منى : ههههههههه يعني مع السلامة
الأم : الله يصلحه أنا بنزل تنزلين
منى : بغير ملابسي وأصلي وأنزل
الأم : على راحتك
طلعت الأم و توضأت منى وفرشت السجادة وجلست على الكرسي تصلي لأنها ما تقدر تثني رجلها بالسجود دخلت نجود وبهدوء جلست على طرف السرير تنتظر منى تخلص الصلاة
منى : هلا نجوده
نجود : يا قلبي عنك محد جاب راسك غير مشاري
منى (رفعت حاجبها) : ما فهمت (وقفت وجلست جنبها)
نجود : ههههههههه قلبك ما أنفتح غير له
منى : هههههههههههههههههه بهذي صدقتي
نجود : مرتاحه منى معه
منى : كثير مشاري طيب وحنون حتى مع طلال
نجود : صدق لو تزوجتي طلال بيكون وين
منى : معاي أنا كلمت مشاري واهو ما عارض حتى خططنا لغرفته وشكلها
نجود : تصدقين منى لما قالت لي سمر أن أبوي كان غاصبك على الزواج زعلت كثير حتى صالح لاحظ وكان واقف بصف أبوي بقراره وزعلت منه تصدقين 3 أيام ما أتكلم معه وأنام مع التوأم
منى : هههههههههههههههههههه مسكين أبو محمد
نجود : تزاعلنا بسبتك وتضحكين
منى : وأنا شنو خصني إلا أنتي اللي بتشوفين غلاتك عند صالح وأخذتي موضوعي عذر
نجود : ما هنت عليه وراضاني
منى : منتي هينه يا بنت فهد سولفي لي كيف
نجود : ابدا ودي العيال لامه وطلعني عشاني برى وأشترى لي خاتم يهبل
منى : أكيد لما وصلتوا لخالتك كان الشيب برأسها منهم
نجود : لا الشيب موجود بس طلعوا لها قرون
منى ونجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى (سكتت عن الضحك) : عارفه رغم الفرح اللي أحس في شيء ناقصني
نجود : وش ناقصك زوج يحبك واستقرار
منى (قاطعتها) : منال أنا طول حياتي ما أحس بالفرح إلا معها وهالمره إحساسي ناقص مدري فاقدتها ودي أضمها اشتقت لها ولضحكتها واشتقت لغمازاتها لما تضحك تبان أحب ليالي فيها منها الكثير وأحب ضحكت ليالي تذكرني لما أشوف قمازاتها كأني أشوف منال (لفت لنجود) في وجع بقلبي أضحك معكم وأنا الوجع كبير خايفه من بكره وش محضر لي خايفه من حياتي مع مشاري بيتحمل طلال طول عمره ولا لما يجي ضناه يتغير شعوره أتخيل طلال مع الوقت لو عرف الفرق بين الخالة والأم وش بيكون شعوره وتصرفاته وتقبله لي هل بكون أمه على طول ولا بيجي وقت ويقول أنتي خالتي وتتغير كلمت ماما لخاله أفكر بكثير أشياء وتعبت تعبت كل ما كبر طلال كبرت مسؤولية طلال وحياتي الجايه خايفه وكاتمه بقلبي ألم وحزن وأحس بفراغ لو كلكم حولي منال هي نصفي الثاني
نجود (بعد صمت) : منال الله يرحمها وأنتي مو ناقصك شيء إلا على ذكر منال ترى اليوم عم طلال كان عندنا
منى(بصدمه تلف لها) : شنو عم طلال من فيهم
نجود : حامد
منى(تسندت على عكازها ووقفت بصعوبة) : وش جابه هذا عايش في بريطانيا وش رجعه
نجود : مو هذا اللي طالبك بطلال من توفى أبوه
منى : صح اهو وحتى قال لي تزوجيني ويكون طلال بينا بس أنا رفضته أعرفه إنسان مو قد المسؤولية ولا اهو إنسان سوي وما يعرف الله بس وش رجعه مو قالوا هاجر وتزوج من هناك
نجود(بلعت ريقها) : سمع انك تزوجتي وقال أنا أحق من الغريب بولد اخوي وبأخذه
منى(لفت لها بصدمه واختل توازنها من الصدمة بس نجود مسكتها قبل تطيح) : يأخذه
نجود(تجلسها على السرير وتجلس جنبها) : أيه وصار في شد بالكلام لدرجه وصلت أصواتهم لهنا
منى(لازالت في صدمه ولا تسمع نجود وش تقول بس كلمه تتردد في عقلها) : يأخذه
نجود(تكمل ولا انتبهت لمنى اللي مصدومة) : وأبوي عصب وقال تحلم تأخذه أهو حفيدي وبعدين كان فيصل معصب وبغى يضربه بس جدي حلف عليه يطلع وبعدها إبراهيم رفع صوته وقال بعد السنوات جاي تأخذه مو أنت اللي بعته بالفلوس ورضيت بالورث مقابل تتنازل عنه وعمه قال برفع عليكم قضيه بس شفنا أبوي طلع من المجلس وصعد غرفته ونزل واهو معصب وبيده أوراق كثيرة وسمعناه يقول خذ هذي أوراق حق الحضانة لنا أبوك الله يرحمه عطاني حق الوصاية عليه من قبل يتوفى ما وثق فيك ولا في إخوانك ويعرف عياله وش يبون الفلوس وبس وأنت لما رفضتك بنتي وقومت الدنيا علينا أبوك عطاني حق الوصاية الكاملة على طلال ومنعا للفضايح عطيتكم وتنازلنا لكم عن كل شيء له الفلوس والمال والجاه ما يساوي ظفر طلال الصغير فاهمني وبعدها أبوي طرده (شافت عيون منى ودموعها على خدها) مناي
منى : يأخذه مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييل
نجود(تقرب وتضمها) : تعوذي من الشيطان مناي
منى (تصيح) : لا ما يأخذه مستحيل اللي خفت منه يحصل يبعد طلال عني لااااااا هذي وصيت منال وصيت المرحومة ما يأخذها قولوا له أموت ولا يبتعد طلال عني آآآآآآآآآآآآآه منااااااااااال تعالي شوفي بيبعدون طلال عني بيبعدون نبض قلبي ويقسمون روحي وينتزعونه مني كل ما فرحت صار شيء وسلب مني الفرحة حرام عليكم أبي أفرح بحياتي مثل كل البشر ليييه عشان فرحانة بحياتي يجي ويبي يحرمني منها آآآه بمووووووووت يا منااااااااااااااال إلا طلال يا ناااااااااااس إلا اهو اخذوا عمري حياتي كل اللي تبون إلا طلال لا يقربون منه آآآآآآآآه
نجود(بدت تصيح) : منى وش جري أهدي أنا معك الكل معك
دخلت الأم وسلمى وسمر وشافوا منى تصيح ونجود تصيح
الأم (تقرب وأول ما شافتها ضمتها منى) : منى وش فيك
منى(تصيح) : يمه قولي لهم لا يأخذون طلال يمااه طلال أمانه عندي تعبانه يمه ماني قادرة أستوعب كيف يأخذه مني أنا أمه اماااااااااااااااااه طلال أيه طلال بياخذونه مني يمه بيقولون تزوجت خلاص الولد لنا خلي مشاري يطلقني ما أبي أتزوج طلال أهم عندي قلت لكم (ضربت وجها بأيدها بعصبيه واهي تبكي ) قلت لكم ما سمعتوني أن تزوجت بياخذون طلاااااااااااااااااال بس أنتوا ما صدقتوا شوفوا وش صار عمه بياخذه مني لييييييييييييييييييييه حرام والله حرام طلال ولدي لو يبعد امووووووت
سمر : منى وش هالكلام منال ما تبي غير الرحمة والدعاء لها (وحست بدموعها تنزل ) تعوذي من الشيطان وطلال معاك على طول لا تخافين أنتي الوصية عليه
سلمى : وش فيك نجود وش صار
نجود (تمسح دموعها) : مدري كنا نسولف ونضحك و قلت لها عن عم طلال اللي جاء اليوم وتغيرت
الام(بعصبيه) : ليه قلتي لها أنا قلت لا تقولون لها شيء أهو جاء وراح بخيره وشره
نجود : قلت
الأم(قاطعتها) : لا قلت ولا قلتي اطلعوا وخلوني معها (مسكت يدين منى وضمتها لها واهي تبكي وترفض أنه يأخذونه منها) أهدي طلال محد يقدر يبعده والله محد يقدر منى أهدي رضاي عليك لا تخافين طلال بخير
سمر طلعت من الغرفة ما قدرت تتحمل وقعدت على الدرج ودموعها بعيونها بهذي اللحظة كان إبراهيم صاعد تعجب أنها جالسه على الدرج وتصيح خاف ركض لها وجلس جنبها
إبراهيم : سمر وش صاير ليه تصيحين
سمر : منى تبكي
إبراهيم : ليه صار شيء بينها وبين مشاري
سمر (تبكي) : لا تصيح تبي منال أنا خايفه عليها منى تسولف وما تركز ترتعش تخاف يأخذون طلال منها بعد ما تزوجت
إبراهيم (يضمها) : بسم الله عليك لا اهدي سمسم افاااا لازم تكونين قويه مو بزر قومي غسلي وجهك أنا بشوفها ومنال الله يرحمها وطلال محد يقدر يلمسه ويبعده عن أمه منى الوصاية لأبوي وعمه لو يرفع بدل القضية ألف ما يقدر يحصل على طلال
سمر(توقف) : حاضر
تعوذ من الشيطان وقام أتجه لغرفة منى وأول ما يبي يفتح الباب طلعت نجود وسلمى
إبراهيم : أنتو بعد وش صاير ليه الصياح الدموع
نجود : ما فيه شيء منى شوي تعبانه
إبراهيم : تعبانه ولا سالفة منال الله يرحمها وعم طلال
سلمى : من قال لك
إبراهيم : لقيت سمر تصيح على الدرج ولما سألتها قالت لي
سلمى : تعال نجلس بالصالة وأقول لك
نزلوا متجهين للصالة السفلية ..
نجود : الله يسلمك منى لها فتره ما فرحت كثير والظاهر اليوم تضاعفت الفرحة واهي مسكينة متعودة تشارك منال الله يرحمها بأفراحها وأحزانها (ألتفت لهم وبعدها كملت) وتحس أن المسؤولية بدت تكبر عليها هي داخله على زواج والكل عارف أن مهما كان الزوج طيب ومحب له متطلبات وطلال بدا يكبر وأكيد بيعرف أن منى مجرد خاله مو أم هي خايفه من دخولها للحياة الزوجية وخايفه من الحياة الجديدة إذا بترتاح فيها هي وطلال ولا تتغير
إبراهيم : منى خلال الفترة 5 سنوات عاشت بس لطلال حياتها طلال روحها طلال شغلها الشاغل طلال وبس دخول فرد ثاني لقلبها سبب لها ربكه خوف وتردد تخاف تفشل توفق بين الاثنين فكرة أن تقلل من شأن واحد فيهم أقصد طلال أو مشاري معناها هدم حياتها المستقبلية (ألتفت لنجود) واليوم كملتي عليها لما ذكرتي عم طلال أنهدت حصون منى اللي تدعي بقوتها قدامنا وأنها مسيطرة لما حست بان الخيوط بدت تنسحب من يدها ويضيع منها طلال اهتزت وفقدت تركيزها وانهارت بس الحمد لله عمه ماله أمل في انه يحصل على حضانة طلال لو يدفع اللي ورآه وقدامه لو منى تتزوج 10 بدل واحد ما يقدر يحصل عليه
نجود(دخلت سمر بهذا الوقت ألتفتت لها وبعدها طالعت لإبراهيم) : وأظن أنها تخاف تواجه أحد من أهله يتخذ الاعاقه همز ولمز وسالفة بين المجالس وتتوتر العلاقة بينها وبين مشاري مثل ما صارت بينها وبين عمر
إبراهيم (يوقف) : بس لازم تذكرن أن عمر أخذها كذا يعني بنت من واهي من ومشاري أخذها لأنها منى ومناه ولأنها قلبه وحبه
سمر : ما فهمت كيف حبه
إبراهيم : يمكن ما تعرفن أن مشاري يحب منى (وبخبث يبتسم) ومن زمااااااااااااااااااااااااااااااااان بعد
سمر وسلمى ونجود : شنووووووووووووووووو
إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههه
نجود : كيف هذي سالفة جديدة
سلمى : إبراهيم صدق ولا تمزح
سمر : أبو فهد طلبتك قل لي كيف عرفت وكيف
إبراهيم (يطالع ساعته) : العذر وقتكن خلص وأنا رجال وراي التزامات
سمر : لاااااااااااا برهوم
سلمى : إبراهيم حبيبي أنا قل لي
نجود أخوي الغالي سولف لي
إبراهيم : شاو شاو
نجود (بعد ما طلع إبراهيم ) : يمه منه نحاسه
سمر (تعضض أظافرها) : يووووه ذبحني الفضول
سلمى : آآآآآآآخ وش يصبرني لليله
سمر : وش دخل الليلة بالسالفة
سلمى : الليلة بعرفها
سمر : روحي زين شكله ما راح يقول
سلمى (تغمز) : تراهنين
سمر (تطالع نجود) : شكلها واثقة
نجود : ههههههههههههههههه يالخبيثه وش ناويه عليه
سلمى : هههههههههههههههه مالك شغل بس بجيب السالفة
سمر : شكلك بتذلينا مثل رجلك عشان السالفة
سلمى : ما عاش من يذل بنت الفهد (رفعت حاجبها) بكره السالفة عندك
سمر : عاااااااااااااشت أم فهد قدها
نجود : راح فيها أخوي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت الأم بعد فتره وطمنتهن أن منى نامت بعد ما هدت وما تبي أحد يصحيها
نجود : إلا بسألكم فيصل وش فيه أحسه هادي كثير مو مثل أول
سلمى(تطالع لسمر وبعدها طالعت لنجود) : أنتي تعرفين بسالفة الجوري
نجود : أيه
سلمى : الجوري وقفت رسايلها عن فيصل
نجود : لا احلفي متى
سمر (تكمل) : تذكرين لما قلت لك عن فيصل واللي سواه في بنت العم منصور الله يرحمه يارب
نجود : طيب وش دخل
سمر : والله صار لنا فتره نفكر في اللي صار ونحلل
نجود : تحللون في شنو ومن انتو
سمر : أنا وسلمى ومنى نفكر الجوري عمرها ما قطعت عن فيصل وبعد اللي صار قطعت وكانت رسالتها كأنها تتألم مجروحة
نجود : طيب بس وش اللي تحللونه ترى ما فهمت
سمر : نحلل أن ممكن الجوري وحده من صاحبتي
سلمى(تكمل) : أو من صاحبات منى أو بالأصح صاحبت منى سوسن شاكين ممكن تكون أهي الهنوف متزوجة ونوير مخطوبه لا يمكن بس سوسن تموت في سيرة فيصل على كلام منى
نجود : تحبه
سلمى : مو حب بس تحب سيرته هي تحب المغامرات شوي ترى عربجيه بس حبوبه وتموت في سوالف الشرطة لأن أبوها كان الله يرحمه المسؤول عن فيصل أول ما دخل الشرطة ولما عرفت أسمه قالت لأبوها أن أخو صاحبتها منى وأبوها كان دائم يذكر فيصل بالخير هذا طبعا قبل تصيبه الجلطة ويتقاعد وتوفى قبل سنتين الله يرحمه
سمر ونجود : الله يرحمه
نجود : طيب وش دخل المغامرات بنات ترى صدع راسي ولا فهمت شيء
سمر : شوفي بفهمك فيصل يسولف لنا دائم وش يسوون من اكشن ولا اليوم مسكوا من وداهموا المكان الفلاني وجاهم بلاغ أو صار حادث وأنا أسولف لصاحباتي عن فيصل لما نكون في الكفتريا وما عندنا محاضرات نتسلى وصاحباتي يعشقن الأكشن ومرات بضحك يقولن زوجينا فيصل طلبناك ومرات يتحدن بعض من تأخذه خصوصا ثريا وبدور وكنا نضحك بس ما ضنيت أن ممكن وحده فيهن صادقه أو وحده ممكن تكون الجوري
سلمى : قلنا لفيصل نخطب لك وحده فيهن طبعا بعد ماقلنا له عن تحليلنا لأنها قالت له أسمع عنك دائم وينذكر أسمك بالجلسة
نجود : طيب أنتن قلتن اللي كانن موجودات هذا اليوم هن ميس وثريا وبدور ومي وبعد سوسن والهنوف ونوير وعهد صح
سلمى : صح
نجود : ليه ما قلتن ميس و عهد وخصوصا أن البنت واضح من هداياها أنها على قدها
سمر : بخصوص ميس هي مملك عليها ولد خالتها ولا عمرها قالت شيء عن فيصل هي تضحك بس ما تشوف مثل ولد خالتها وتحبه حب كبير ولان أكثر من يجيب سيرته هي ثريا وبدور وبخصوص إنهم على قدهم لا حالتهم ميسوره صح شوي بدور حالتهم مو كل هذا بعد وفاة أبوها لكن إنسانه تحمد وتشكر ربها وبخصوص سوسن والله مدري عن حالتهم وعهد نعرفها ونعرف حالتها
سلمى : بنات يمكن هدياها البسيطة والرخيصة بس حركه يعني عشان ما تنكشف ويظن أنها على قد حالها
نجود : الجوري راحت لحالها ومعها سرها لو اكتشفنا من أهي زين بس لو خطبنا وحده من اللي قلتن واكتشفنا بعدها من الجوري بنظلم فيصل والبنت وبنظلم الجوري وحبها لفيصل
سمر : صح وصدقيني حاولت أعرف من البنت بس ما قدرت آخذ منهن شيء كتومات
نجود : ومي ممكن تسويها
سمر(عقدت حواجبها) : وشفيها
نجود : مو ممكن تكون أهي يعني يوم قلتي أن لها أسرار مثل ما قالت
سمر : عشان عمتي تنحرها هنا ما اعتقد أن مي ممكن تتجرأ هي تخاف من عمتي عايشه وتحاسب على كل شيء
سلمى : صدقني لو مي طلعت الجوري يا حظ فيصل مي ما في مثلها بالعالم
سمر : صدقتي والله فديت قلبها الغالية بروح أكلمها شوقتوني لها
نجود : ليتنا ما جبنا سيرتها أقعدي يا بنت
سمر(توقف) : ما اقدر سوري باي
سلمى : عند مي لا تحاولين هههههههههههههههه
نجود : صدقتي ههههههههههههههههههه

***********************************

قبل يوم الزفاف الأربعاء ...

صحت منى تحس نفسها أحسن رغم الصداع الخفيف اللي معها طالعت الساعة 8 الصبح توضأت وصلت ونزلت للصالة ما كان موجود غير أمها وأبوها صبحتهم بالخير وجلست تفطر صبت لها أمها شاي بالحليب وطلعت للمطبخ وأخذت منى لها توست ولبنه
الاب : كيفك اليوم
منى : بخير الحمد لله
الأب : امك قالت لي عن أمس
منى (في خاطرها) : يوووه ألحين وش بيقول عني بزر تصيح أففف ليه قلتي يمه له
الأب : شوفي يا بنتي اللي سويتيه صح وأنا معاك فيه
منى (في خاطرها) : صح ومعاي بالصياح ما اصدق
الأب : قرارك أنك تعيشين مع أهل زوجك قرار ممتاز أنا كنت حاب اطلب منك تسكنين معهم بس ما حبيت اضغط عليك وأنتي ما شاء الله حبيتيهم وأرتحتي لهم صح
منى (فرحت بخاطرها) : خخخخخ هذا الموضوع واعتقدت الصياح
الأب : منى مناي
منى : هاه
الاب : علامك سرحتي
منى : لا لا معاك فرحانه لأنك راضي عن اللي سويته
الأب (مسك يدها وأبتسم) : أنا دايم راضي عنك
دخل إبراهيم وفيصل وسالم وسلموا وجلسوا يفطرون
الأب : ما شاء الله نشيطين
إبراهيم : دايم هذا وقت صحياني يبه
الأب : ما اقصدك أقصد شخص ثاني
سالم : ههههههه الوالد يقصدني يبه الله يخليك لي أنت بتروح وإبراهيم معك وفيصل عنده دوام طيب أبو محمد صالح من يجلس معه عيب يجلس بروحه
الأب : ما شاء الله عليك هذا عين العقل
الأم (تدخل) : سالم خذ الفطور لصالح بالمجلس تأخرنا على الرجال
سالم (يوقف) : حاضر يمه
فيصل : إلا نجود وينها ما تصحى تقابل رجلها ولا خلاص راحه لها وافراج
منى فرحت لأنه تكلم قليل صاير يتكلم بعد سالفة الجوري
إبراهيم : ما صدقت أظنها تحمد ربها كل يوم خدم وخدمه وش وراها
الأم : حاسدينها على هالنومه يمه خلها تدلل عندي لين تروح كيفها ما تشوف شر
الأب : يله خلونا نتوكل على أشغالنا مع السلامة
إبراهيم (باس يد أمه) : ادعي لي
الأم : الله يحفظكم
بعد ما طلعت الأم ألتفت منى لفيصل حس أحد يطالع له رفع رأسه وابتسمت له ورد الأبتسامه
فيصل : وش فيك
منى : فرحانه من زمان ما سمعت صوتك
فيصل : صرت هادي (وأبتسم بحزن) أحلى صح
منى : يا خوي خل الدنيا تمشي الجوري خلاص انتهت لا تفكر
فيصل (حط الكوب) : مو قادر أنا يا منى ما عندي سوالف الشباب مثل فهد أو سالم أو ناصر أنا أذا حبيت حبيت بتملك مو بسهوله إنسانه ظهرت على سطح حياتي ملكة قلبي صدق بتقولون ما عرفتها ولا تعرف شكلها بس أحسها الهواء اللي أتنفسه والله حاولت أنساها بس مو قادر
منى : تزوج
فيصل (ألتفت بصدمه لها) : أتزوج
منى : أيه تزوج بتحب زوجتك وتنسى الجوري إذا تبي من عايلتنا عندك ليالي بنت روعه
فيصل : لا ليالي
منى : ليه فيها شيء
فيصل : لا بس في ناس يأبونها
منى (ابتسمت) : يوووووه نسيت سالم زين ما سمعني هههههههههه
فيصل : هههههههههههه أحمدي ربك
منى : طيب عندك وضحه بنت قويه مؤدبه وخلوقه
فيصل : هههههههههههه هذي خطيبة فهد
منى (رفعت حاجبها) : من قال هذا الكلام
فيصل : عمي أبو خالد يبيها له برضاه ولا غصب يحب هالبنت حب جنون لو والله عمي مو متكلم بسالفة أن يخطبها لفهد لأقول أخطبوها لأنها ونعم التربيه ونعم الزوجه هاه خلصن ولا بعد اعتقد فرح متزوجة وميثه بكره عرسها إلا إذا قصدك مي
منى : عز الطلب مي محد متكلم عليها ولا محيره أخطبها
فيصل يذكر يوم صدم فيها في بيت خالة فضه يوم غداء خاله عبدالكريم وأبتسم
منى : وش قلت نتوكل على الله ونخطبها
فيصل : ما أبي أظلمها القلب ما يبي غير الجوري لو عاشت فيه بس بطيفها ومي ونعم البنت بس
منى : بس
فيصل : مدري من يومين صادفتها وأنا طالع من بيت عمتي عايشه بصراحة تعجبت من أسلوبها معي كأنها مالها خلق لي ولا تتمنى تشوفني وطالعتني في نظره كلها حقد وغضب
منى : تذكر اللي صار مع عهد
فيصل (بحزن) : وكيف أنساه اليوم صارت حياتي نحس الظاهر دعت علي وربي استجاب لها انقلب حياتي فوق تحت والدنيا مسكره بوجهي والجوري تركتني
منى : تعوذ من الشيطان لا تقول كذا .. مي ذاك اليوم قالت أكره اللي صار كنت أظن أن فيصل إنسان يقدر ولا يمكن يجرح بس كيف يتجرأ ويجرح إنسانه ولا يعرفها أهانها بأسلوبه الساخر وش يحسب نفسه
فيصل (أنصدم) : صدق قويه
منى : ههههههههههههههه مي تربية عمتي عايشه بس قلبها طيب هي بس انفعلت باللي صار وما تحب تشوف إنسان ينجرح
فيصل : ودي أعطيها كف هالبزر وش شايفتني
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل لا تلومها أنا عن نفسي كنت بذبحك يوم اللي صار بس ما تهون علي
فيصل ( أبتسم) : الحمد لله ما أهون عليك منى ودي أعرف الجوري من تضنين ممكن تطلع مي بنت عمتي
منى : مدري مي كتومة بس ما أظن أنها تتجرأ وتسويها
فيصل(يوقف) : تعبت من التفكير يالله باي
منى : وين رايح
فيصل : بروح عندي كم شغل وش تبين
منى : بسألك أنت كيف عرفت عن سالم و ليالي
فيصل(لف لها وأبتسم) : أول أنتي كيف عرفتي
منى : سمر قالت لي
فيصل : يوم غداء خالي عبدالكريم كنت بطلع من المجلس وسمعت أصوات كان سالم وناصر وباين معصبين قلت أكيد مثل حالتهم دائم مقالب بس لما سمعت ناصر قال تحبها وقفت وسمعت سالم يذكر ليالي وأنها يحبها
منى(توقف جنبه) : انصدمت
فيصل : كثيررررررر كنت أظن أن مجرد أخت إنسانه متعود عليها أصلا قلت مستحيل سالم يعرف الحب
منى : مو هين سالم
فيصل : تظنين ليالي تحب سالم مثل ما يحبها
منى : مدري بس لو سالم آخذ ليالي بتكون فرحتي غير البشر كلها
فيصل : عشان المرحومة
منى : صدقت
فيصل : اوكيه أنا بروح تأخرت باي يا قمر
منى : باي
فيصل (أتجه لسيارته وأبتسم) : كيف يتجرأ صدق بزر وتقول لي منى خذها تطلع عيوني لو عاشت هي وسمر في بيت واحد هههههههههههههههه


***********************************************


في بيت عذاري ...

الأم : كح كح
عذاري : يمه خليني أوديك المستشفى طلبتك أنتي تعبانه
الأم : لا يمه كح لا تخافين كح كح كح
عذاري : طيب تبين دواك
الأم : شربته كح بس الحـ كح كح ألحين تهدى الكحه
عذاري : الله يهداك يمه خليني أتصل على احد أخواني يوديك
الأم : إذا تعبت نروح .. طيب أنتي مو لازم تجهزين تروحين بيت خالك
عذاري : وين أروح يمه وأنتي بهذي الحالة أنا حتى الكلية ما داومت
الأم : أنا بخير الحمد لله لا تحاتين
عذاري : لا يمه ما أبي أتركك حتى بكره ما بروح للعرس
الأم : كيف ما تروحين لا يمه جدتك معي
عذاري : يمه جدتي حرمه كبيره ما تعرف وسلطان مسافر بكره يرجع
الأم : خلاص يمه لا تعورين قلبي شوفي من ألحين لين بكره العصر إذا تحسنت تروحين
عذاري : يكون خير
الأم : وعد
عذاري (ابتسمت) : وعد
الجدة (تدخل) : السلام عليكم وش الوعد
عذاري والأم : وعليكم السلام
الأم : عذاري ما تبي تروح لبيت عايشه تشوفني تعبانه قلت لها إني بخير بس ما تسمع
الجدة :يمه عذاري روحي ووسعي صدرك لا تخافين أمك برعاية الله قبل رعايتك طيب أنا عندها ما اكفي يعني
عذاري (تحب رأسها) : لا تكفين خلاص بروح بس بتصل كل شوي يمه خلي التلفون عندك أذا ما رديتي برجع ترى
الأم : أن شاء الله

***********************************

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساكبت العود, يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته, يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته للكاتبة ساكبت العود, ساكبت العود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140946.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط®ط·ظٹط¨ظٹ ظٹط¨ظٹ ظٹ ط³ظٹط¯طھظٹ This thread Refback 11-09-14 04:14 PM
ط§ظ†ط§ ظˆظ†ط§ط¯ظٹظ† ظˆط§ظ…ظ‡ط§ ظˆط§ظ„ظƒظ„ط¨ This thread Refback 10-09-14 11:47 PM
ط±ط­ظٹظ…ظ¾ط³ ط§ظ†ظٹ ط®ط§ظٹظپ mp This thread Refback 23-08-14 01:32 PM
ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ ظ†ط¸ط±طھظ‡ ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ†ظٹ ظ…ط§ ط£ظ‚ط§ظˆظ… ط¶ط­ظƒطھظ‡ ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط¬ظ†ط© This thread Refback 23-08-14 12:58 AM
ظ‚ظˆظ„ظ‡ط§ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ط§ ط¨ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط´ط¬ط± mp This thread Refback 20-08-14 05:26 AM
ط§ظ„ط£ظ… ظˆط¨ظ†طھظ‡ط§ ظ…ط§ ط£ط³طھط؛ظ†ظٹ ط¹ظ†ظ‡ظ… This thread Refback 16-08-14 06:30 AM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 15-08-14 05:41 PM
ط؛ظٹط±ظˆظƒ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¹ظ†ظٹ MP ظ…ط´ط§ط±ظٹ ط§ظ„ط¹ط±ظٹظپط§ظ† ظ…ط§ظٹ ط¯ظٹظˆط§ظ† This thread Refback 14-08-14 02:15 PM
ظ‚ط¯ظ…طھ ظ„ظƒ ط±ظˆط­ظٹ mp This thread Refback 14-08-14 02:03 AM
ظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± ظٹطھط²ظˆط¬ ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ This thread Refback 12-08-14 12:18 PM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ط§ ظ…ظˆ ظ…ظ‡طھظ… ط³ظ„ظ… ظˆظ„ط§ ظ…ط§ ط³ظ„ظ… This thread Refback 12-08-14 11:14 AM
طµط§ط­طھ ط¬ط¨ط§ظ„ ط³ظ„ظ…ظ‰ This thread Refback 11-08-14 12:22 PM
ظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± ظٹطھط²ظˆط¬ ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ This thread Refback 10-08-14 05:07 PM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 08-08-14 03:44 AM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 07-08-14 10:37 AM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ظٹ ظ…ط§ ظ…ظ‡طھظ… mp This thread Refback 05-08-14 03:15 PM
ط§ط³ط§ط³ط§ ط§ظ†ط§ ظ…ظˆ ظ…ظ‡طھظ… ط³ظ„ظ… ظˆظ„ط§ ظ…ط§ ط³ظ„ظ… This thread Refback 05-08-14 11:36 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ This thread Refback 04-08-14 08:40 PM
ط´ظٹط·ط§ظ†ظ‡ ظ…ط³ظˆظٹظ‡ ط²ط¹ظ„ط§ظ†ظ‡ This thread Refback 04-08-14 12:21 PM
ط§ط؛ظ†ظٹط© ط¬ظ†ط§طھ ط§ظپظ‡ظ…ظ†ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ ط³ظ…ط¹ظ†ط§ This thread Refback 04-08-14 04:43 AM
طھظ‚ط±ط¨ ظˆطھط¨ط¹ط¯ ظˆط§ظ„ظ…ط³ط§ظپظ‡ This thread Refback 03-08-14 07:28 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظٹط¯ط±ظٹ ط¥ظ† ط£ط³ط¨ط§ط¨ ط¶ط¹ظپظٹ This thread Refback 31-07-14 08:39 PM
ط³ظ…ط± ط¨ط¯ظˆظٹ ظˆظˆظ„ظٹط¯ ط§ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط± This thread Refback 31-07-14 04:25 PM
طھظ‚ط±ط¨ ظˆطھط¨ط¹ط¯ ظˆط§ظ„ظ…ط³ط§ظپظ‡ This thread Refback 30-07-14 06:10 AM


الساعة الآن 03:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية