لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-10, 05:12 PM   المشاركة رقم: 476
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   >>دام المسأله فيها دعوه راح ندعي ..بس لاتقولين سبقك بها عكاشه ..!!!
ضمضم ..واللي يرحم والديك ووالد والديك وكل من يعز عليك ..
توصي بعنااد خييير ..>>فيس مايقلد ابد ..ههههه

همسه ..
ماودتس تنزلين لنا شي يوسع صدورنا بهالعصريه ..

.
.
.
هههههه الله يوسع صدرك بكل طاعه...
مافيه الا السبت>>>فيس ضمضم الصارم..
وعناد دامه الشيخ عندك...فـ متوصي خير في نفسها ماينخاف عليه..دفاع منك دائم وابدي له
ولو آسوي له شي..فتحتي لي حساب الاولي والتالي

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 08-10-10, 05:11 PM   المشاركة رقم: 477
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



مراحب ضمني


حبيت اقولج ان كاركتر عناد يختلف جدا عن كاركتر ماجد بلمني
التشابه بس لان اثنينهم قناصه :)
استانسي كاركترج مميز و ما اذكر اني قريت شخصيه مثله و مثل عناده ..
اما للكاتبه اقدار وهي نفسها مشرفتنا فانا قريت رواياتها وماكو شبه بالاسلوب
يمكن الطابع وهذا اشوفه وايد لان اثنيناتكم سعوديات و الهويه السعوديه تكون بارزه برواياتكم
مثل اي روايات تنتمي لنفس الدوله :)


دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 06:03 AM   المشاركة رقم: 478
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
نظرة حقد 23
.
.
.
مدخل..
(((تــــعــــــــــــــــــــــالــــي)))


تــــعـــالى نسكت احسن من كلام تاليته جروح
نــحـب بصمت دام الصمت ما يجرح مشاعرنا

انا وانتى يطول الصمت والدمعه وكثر البوح
ولــــــــيل ما بقى به حيل ينهانا ويامرنا

بكى ما كنه اللى كان يغرينا فرح ومزوح
سكت ما كنه اللى كان ملهمنا وشاعرنا

توحّى تسمعين الليل مدرى وش بلاه ينوح
على ضحكاتنا والا على كسرة خواطرنا

اذا يبكى من الفرحه علينا علميه يروح
واذا يبكى حزن تكفين قوليله يسامرنا

ويجبر خاطِرِ قامت هواجيسه تجى وتروح
يشوف الحال ويكف السؤال اللى محيرنا

صحيح انا صبرنا واعتبرنا صبرنا مصلوح
ولـــــــــــكن ما بقى شى عقب هذا يصبرنا

تعالى نسكت احسن من كلام تاليته جروح
نحب بصمت دام الصمت ما يجرح مشاعرنا
نحب بصمت دام الصمت ما يجرح مشاعرنا
نحب بصمت دام الصمت ما يجرح مشاعرنا
.
.
.
بدايه..ـ
صباح الرقه والحب على قلوبكمـ النقيه..
هذرتي اليومـ الظاهر والله العالم ماراح تعجبكم...=)
بارتات بعض العيون..خلال الفترهـ الحاليه راح تكون آسبوعيه..
لضيق وقتي وعدمـ ترتيب أوراقي..
وهذا اولاً وأخيراً يصب في مصلحة الروايه..
آعذروني لكن هي فترهـ معينه..وراح تعدي ويرجع بارت الاثنين يتثبت من جديد..
لكن ان شاء الله الانضباط موجود ,,وقربكمـ مني موجود=)
.

.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاهـ..
.
.
.
الجد بحبور\هذا بيت الدايس...جواهرجي معروف ولد حموله وآصولاً عروقه طيبه...ماعندهـ الا بنت وحده..وعمرها في بحر العشرينات او على شواطئها... ساكنين هنا من اربع سنين او اقل..والله مدري...وش رايك يابوي...
آبتسم بذبول\راي في آيش..
الجد \في كلآمي..!
عض طرف شفته بـهمس\بدري على زواجي ها السنه..؟
الجد توقف من ثم التفت لـياسر\بدري..؟لآيكون عاد هذا يدق فيها..!
القى كلامه الجد وهو يشير بصبعه على صدر ياسر..
آبتسمـ\آكذب عليك...ولآ..تبي الصدق..؟
مقرن\لآتصدق معي في شي يكدرني..ولآتكذب معي في ـ شي بيزعلني..؟
تراجعـ خطوتين ونظراته ترتفع للفله الفخمهـ وتجاهل كلمات الجد\كنت آظن هـ الفله مهجورهـ والا اهلها برى ومايجون الا في العطل..ماكنت آظن يسكنها آحد..
مقرن\يآبوك..هذولا من الدايس..معربين الاجداد..رضاي عليك ياولدي تناسبهم وترفع راسي...
ياسر\وان خذيت لي وحدهـ شينه وجلست على كبدي..وش لي بمعربين الاجداد..يابوي تعرفني ماحب الا الزين...وآنا ماحب التعداد زي عمي...ولآ ني بمطلق مرهـ ثانيه ..وش السواة وقتها..!
رفع حواجبه و بخبث وهو يردف \ولو آنك شايف بنت البراق..عفت البنات بعدها..!
كتم غيضه الجد وبهمس\بسيطه..يشوفونها حريم عمك..؟
بـصدمه \حريم عمي..بايع عمري انا يابوي..والله ان يزوجوني القرد ويقولون هذا غزال خذه وانت مغمض عيونك..مانسوى الي سويته فيهمـ..بعده في قلبهمـ جمره علي!
القى بعدها ياسر ضحكه ساخرهـ...
الجد\ آجل عمتك الظبي..
ياسر\لآ...
مقرن بـستفهام\ليه..لآ...معاند هو..
ياسر بآبتسامه \هو .. لآ.. وبس...
مقرن\يعني ماتبي بنت الدايس..الجواهرجي الي كل يبي رضاه..عساه بعد ياولد عبدالعزيز يوافق عليك...حد يحصل بنتهم ويقول لا..
ياسر\ولد العاجي..ويرفضه..هذا بيوافق ولآبعد قمنا من المجلس..ولآهو بعد بـ مشاور آحد..يحصله هو وبنته ياسر..!
مقرن\آجل تعوذ من آبليس ونروح نخطب عندهـ..دامك ماتبي احد يشوفها..
ياسر\ لآ لآ لآ ماهو بمشكله..حريم عمي والظبي عمتي خلهم يشوفون المرهـ..والخيره الله يكتبها..ويكفيني شر منير ..!
ابتسامة مقرن آزاداة وهو يلتقط كلمات ياسر المحببه الان على قلبه..
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
يومـ جديد..

الكادر الصحفي..متواجدون حول الطاوله الطويلهـ..المترئسها جسار..,,
والنقاش محتدمـ..
حول آوضاع الجريدهـ
جسار بستفهام\عبدالله..ممكن توضح آكثر..؟
عبدالله بـآريحيه\آستاذي...مقرن العاجي وشركائها ماهم بأهم قضاينا الي تهمنا...مقالتك..وآغلبية تغطيتانا صارة عنهمـ..
فيه ..مشكال آخرى تدعونا لمناقشتها..و..فلسطين..
يكفيها المطبلين والمزمرين
و المتسلقين بأسمها...
جسار مستمع لكلامـ..وتعليق الصحفي..
وملامحه الهادئه..لم تعكس الا شدة الهدوء..
والاريحيه..
عبدالله بـ آستفهام\آرجو مايكون تعليقي عنك وآنتقادي لشخصك..ماتجاوز لحدود الادب..فـ آنت استاذنا ومن له الفضل في جر خطى اقلامنا...!
جسار بـهدوء\كلامك له جزئين..وجزئين مختلفين تماماً...كما آختلاف الليل والنهار..
جزئية مقرن العاجي وشركائه..عدواتي لشخص مقرن العاجي لآيتعدى لكرهـ ومقت لأسلوبه التجاري
الاستغلالي هو وشركائه و تحويله لساحةبيع الحديد لساحة سوق سوداء ..البقاء فيها للاقوى..وآستغلالهم
لمواطنين ...
جزئيتك الاخرى..آستغرب من كلامك..!
فلسطين تحتاج لأي قلم من أقلامنا لأن قضيتها متجددهـ..والجرح
فيها مازال يبعث رائحة الدم ..ولونه.....
آنت طبقت كلام الآسرائلين..في كلامهم..عنا
الكبير يموت..والصغير يكبر وينسى....وتضيع فلسطين..!
مادامت جريدة صوت المواطن ..واقفه..
وكل صباح لها عدد..فـ بين طيات هذا العدد..هناك وقفه لفلسطين ..
آردف..صحفي آخر...\آستاذ جسار..سياسة التحدي المتخذينها ضد مقرن عبدالعزيز العاجي..آخضعت
الجريدهـ لأتوقف اكثر من50% من الاعلانات فيها..وهذا فيه خساره كبيرهـ بحقها..
قاطعه جسار بصرامه\لو خفضت بنسبة 90%..انا بوقف بوجه مقرن الى ان يعتدل اسلوبه..او تنتهي جريدة صوت المواطن...الحرب بينا وبين مقرن...حرب نفسيه آكثر من آنه تزتنف آشياء آخرى..
انا ماحتاج رأس مال من ها الشركات ..
جريدة صوت المواطن آمولها لو من جيبي الخاص ماعندي اي مانع..
لكن تركع او تسقط في وجه أي شخص يريدها ترضخ..آبداً
الكادر الصحفي الاغلبيه فيها ماعجبهمـ كلآم جسار..فـ فضلو الصمت..
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
مقهى ..
يوسف بـستغراب بريئ\مآآآصدق انك تركة وظيفتك........من جدك آنت..؟
عناد يحرك كوب القهوهـ\خيرهـ..الشغل هناك فوق طاقتي..
يوسف يرتشف بقايا قهوته\والسواة...كيف تركوك الرتب العاليهـ..تترك وظيفتك كذا وانت عندك خلفيه عن فرقة الموت..!
صمت بعدها يوسف بقلق من زلة قدمه تلك..!
.
.
لمـ ترتفع آعين عناد آبداً..
بل
ترك الامر طبيعي جداً..
.
.
بـ هدوء\مآظن فيه آشكاليه في ها النقطه..شكلهمـ كان آختبار من آختبارتهم لردات فعلي...او.. شي آجهله..
يوسف \وكيف بتوظف..؟
عناد\بفتح لي مشروع ..
يوسف\والي عندهـ لك مشروع..يكسبك ذهب..
رفع آعينه عناد بهتمامـ\وش مشروعه..؟
يوسف بهمس\تدرب لك ناس..يحبون الصيد والقنص وكذا يعني..وانت تدربهمـ تدريب عسكري بحت في تدقيق الاهداف..و...كل شي عندك من خبرهـ..لآنهم يبون بعدين يشتركون الظاهر في مسابقات..برى المملكهـ..
آبتسم بخفه\مو مشكله...!
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
مكتب ياسر العاجي..
مرتخي على الكرسي الجلدي ..
ويستمع لـمناقشة بتال لـآوراق تخص الشركات..
بتال غارق بين أوراقه\الحين المستورد من الحديد صار ينفاس المحلي عندنا...والمواطنين
مقبلين آكثر عليه خاصة آرتفاع الحديد مانخفض من آربع شهور...الحين نحنى خفضنا الاسبوع
الي راح 200 ريال لطن الواحد...
آقتراحي الحين نستمر في تنزيل الاسعار الى المعدل الطبيعي عشان ماتطلع من المنافسه..؟شرايك ابو عبد العزيز..؟
ياسر\بس المستورد خارج المنافسه اذا شفنا انه مايدخل في المنافسه في المنشئات الحكوميه.. وهذا لنا فيها نصيب الاسد خاصة ان المملكه ماتقبل الا معاير ومقايس خاصه؟
بتال\شو ف ياسر الحين أسعار الحديد في طريقها للتراجع.. ترى أعلنت وزارة التجارة والصناعة ان الأسعار الجديدة للحديد المستورد على موقعها ، ان بلغ سعر الحديد القطري 2850 ريالا، الصيني 2800 ريال، والتركي 2850 ريالا. و الشركة السعودية للمواد الإنشائية طبقت في حزيران (يونيو) الأسعار المخفضة للحديد المستورد في السوق المحلية... الي تراجع بحدود 385 ريالا عن أسعارها القديمه، سمعت انها أرسلت تعميما على جميع موزعيها يأكد عليهم التزامهم بالتسعيرة الجديدة الي جات طبقا للتغيرات العالمية في سلعة الحديد. .!
فـ قطر سعر الحديد عندهم تراجع بنسبة 370 ريال..الصيني 50 ريال..التركي 70 ريال..نحنى في السعوديه ثابت بسعر2900 ريال..!
آظن هي مسئلة وقت ويطولنا ها التراجع..
ياسر يرفع ورقه مدون فيها آرقامـ تجاريه \مو مشكله..بنشوف لهمـ حل على رواق..!
بتال آنزل جميع الاوراق والدوسيهات ورجع على الاريكه ليطلق زفرة آرهاق..\قلق ها الشغل..؟
ياسر\با العكس تعطيك سيادهـ في السوق..
بتال \السيادهـ يفرضها الشخص بحترامه..ماهو بظلمه...ياالله..الله يكون با العون...
ياسر وكئنه تذكر شي\عمي...؟
بتال ينتبه لنبرته \سمـ..
ياسر بتهكمـ\بخطب بنت الدايس..!
بتال بمفاجئه\الدايس الي ساكنين قبالنا...؟
يآسر\آآآوه عندك خلفيه تعرف آسم بنتهم..؟
بتال بـستغراب\لآ..
آردف\..لآتغلط غلطاتي..؟
ياسر بتهكمـ\آه الحب ياعمي..الحب ذبحتني بنت الدايس بهواهـا ..غير الله يقلع آبليسها ماعرف اسمها..!
بتال آبتسم بـ ستغراب وعاد لآوراقه\انت....والا آقول الله يشفيك..!
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
جسار وقف بآبتسامه وهو يستقبل شخص عزيز عليه..
بـ ترحيب صادق\ياحي الله طارق...ياهلا..ومرحبا..نورت الجريدهـ...
طارق \الله يسلمك..
سلآم حار كان من جانب الشخصين من ثمـ آبتسامة جسار لم تفارقه وهو يشير على طارق
بـ الاريكه الجانبيه..
جلس طارق بهدوء\كيفك وكيف امورك ..؟
جسار يمد علبة من الشكولا الفاخرهـ\يسر حالك..
طارق بآبتسامه\عساهـ دومـ...
جلس جسار با الاريكه المقابله..\آخر اخبارك...مارزقك الله الى الان...
طارق\لآ...في آلآنتظار...
جسار آبتسم وهو يتناول فجال من القهوه..\غريبه ماتزوجت مثل كل الرجال الي آعرفهمـ..مايصدقون خبر الا ويطقون الثانيه..؟
طارق بضحكه\لآ..صاحي انت..مآلقيت اتزوج الا على بنت العاجي..؟يعلقني ابوها على بوابة مصانعه..!
.
.
آنصدمـ
جسار..
وطارق يهذي آمامه بكلامـ..
لآيكاد يصدقه..
ذاك العاجي..
قريب منه
الى
ذاك الحد...
.
.
.
جسار بستغراب\مافهمت..؟العاجي ماغيرهـ..والد زوجتك..؟
طارق بآبتسامه\مقرن ماغيرهـ..عدوك اللدود..!
جسار بمفاجئه\يعني هي زوجتك بنته..ليه ماكان لي خبر من قبل..؟
طارق من دون اهتمام\واذا صار عندك خبر..؟
جسار يتراجع على الاريكه آبتسم\وكيف ممشي أمورك..معهمـ..؟
طارق\عادي..مع انهمـ ماعندهم خلفيه عن صداقتنا..وهم آساساً قرايبي من ناحية النساء...
وقف جسار من جديد وآتجه لشباكـ..\فاصل صداقتنا عن الي آكتبه يا طارق
طارق بـصدق\آفا عليك يابودرر الكلام هذا مايجي منك..
جسار بـسؤال\تعرف ان مقرن جالس يسوي لي حرب نفسيه وماديه لكن مايعرف جسار زين ..؟
طارق\وش الموضوع بضبط..
جسار\منسحبين اكثر التجار الي يسون اعلانات هنا معارضه لكلامي الدائم عن مقرن وامثاله..
قلب طارق مقالة جسار..اللي كانت بين ايديه بـ الجريدهـ...
آبتسامته تعانق وهو يقراء المقال...
والله وآرتفع سعرك يا الطماطـ..!
جنون الأسعار..شملتك يا الطماط..؟
من قدك...؟
نافسة الحديد فـ زيادة الأسعار وجنونها..!
عادي..؟
مافي آحد آحسن من آحد...؟
وش الحديد يزيد عنك في شي..؟
همـ نفسهمـ التجار الشجعين الي يمسكون المواطن وهااات يـ ريااااال...
آساساً الريال اليومـ ماتحصل فيه شي..!
مسكين يا الريال..؟
مالك نسب ولآ قرابه ترفعك..؟
مالك الا تدعي ربك..في آخر الليل ..
وترسل سهامك لباب الي ماعترف بكبير وصغير...
وترجيه يرجع يرفع أسمك من جديد..؟
تصدق ماعاد لك قيمه ..؟
ضاعت هيبتك يـا ريـــــال....!
ياخسارهـ..!
علبة بيبسي ماتجيب..؟
حتى البيبسي ترفع عليك..؟
ماعلينا...
نرجع لطماط..!
ياطماط هي غيره والا غيرهـ..من آرتفاع سعر الحديد..؟
نصيحه مني راجع قرارك..؟
مالقيت الا تنافس الحديد..؟
ياطماط أنت طالع من التراب وهو منزل..؟
كيف يرتفع التراب للي منزل ..؟
شي عجيب..؟
ياحديد..!
ترفق فينا..؟
ترى حتى الطماط غااااار...!
بقلم، جـــــسار الراسي
آبتسمـ من جديد\لآتهتز ولآ تميل...ترى المشوار قدامك طويل..و..ياسر في الطريق والله يستر منه..!
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
العاجي..
مقرن\منير ..آعقلي وش ها الحكي..!
مناير \مابردة حرتي الى الان من ياسر..آجل يذبح القتيل ويمشى مع آهله في جنازته ..يبيني أخطب له وهو مزوجن رجلي..؟
لآ..
ومعصي..
من ..
ثمـ معصي...
وان رحت والله لحط الي ماينحط فيه..ولآعلي منه ولآمن عمه من وراهـ..
آجل يبيني أخطب له...
والله ان حتى شغالتي تكرمـ منه..!
مقرن بحده\تخسين..ماعاد الا ها الحكي ينقال في ولد عبد العزيز وانا عايش...
مناير بعصبيه\ايه بنت الناس على العين و الراس ..وبنت العم خلها مداس.. وش يهمك ياعمي ..وش يهمك مانحرق جوفه الا انا ..وماسهر ليله الا عيني.. والا انت أولي وتالي.. بتروح مع ولدك علي.. والا انا ياخلاف علي وعلى شبابي الي ضاع مع بتال..
زيني و جمالي كان مطلب القاصي والداني..
وماتركتني اتوفق مع غير ولدكـ كان الحين مدلل هـ ومحشومه ..ماهو متزوج علي ثنتين ..ومحذوفه الحين مايدري عن هوى داري..ماغير يداري شمعته بنت منهوبين الجد لآتطفي عساني اسمع ونينها من ورى سلك المغذي قريب..و..ونينه فوق راسها يبكي عليها..
مقرن يمسك رأسه والصداع اجتاحه\الحين من فتح موضوعك الله لآيربح عدوك..الحين اقول لك بخطب لولدي ياسر وانتي تقولين انا وبتال..ماعلي منكمـ عساكم ماتقومون..أهم شي عندي ها الي ماهقيت مرجاعه..الظبي يابوك ماتكلمي..وراك ساكته..
الظبي بابتسامه\خلآص يا عزي و نبراسي اليوم بنسوي لهم زياره ونخطب ..لآيهمك...
مناير\روحي بلحالك..آنا مـاراح اروح..خطابه اخر عمري عند ولد عبد العزيز..آبد.أبد..
الظبي با بتسامه\بيهديك ربي ان شاء الله..هدي هدي..وراك شاده اعصابك..!
مناير\ياعميري بس..لو آنه آنتي معرس عليتس كان مفزعه الي في القبور..من قشرك ..روحي بس لحالك..لو يقوم طلال العاجي من قبرهـ ماني برايحه..الله من زين العوينات اخطب له..آبشرك بعد ياعمي ماالله موفقه..نيته ماهي بصافيه والي نيته ماهي بصافي ماالله بموفقه...؟
مقرن بعصبيه\وجع يوجعك لاتفاولين على ولدي ..قومي..قومي فارقيني قومي...لآبارك الله فيك...
وكز مقرن..كتف مناير بعصاهـ..لتقومـ بحدهـ\قايمه قايمه..غير ماربك بموفقه الي يسعى في عرس الرياجيل المتزوجين....!
مقرن\آلخلا..آلخلا ..!
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
دخل الجناح الهادئ..
ورائحة الورد تعبق بزوايه برقه...
وأنارات هادئه تزينه...
آبتسم..
وقلبه يسابق خطواته..
يبحث عنها ليودعها ذاك القلب...
نظراته توقفت برقه...
على القابعه بجهة اليسار..من السرير...
آقترب بهدوء...
وعينيه تلتهم التفاصيل الصغيرهـ..
جلس على ركبه ...ليشد برقه..يدها الرقيقه
فتحت عينيها بخوف..
من ثم هدئت..\معليش غطني النومـ..تبي آجيب لك شي..
وضع يدها الناعمه على صدره وبهمس..\ غمّض عيونـك .. ثـم قـرّب يدينـك .. !!
ابيك تشعـر .. كيـف يشعـر .. ضنينـك !!
لا دورك .. بيـن المحانـي .. والاهـداب !!
.
.
آمتلئ وجها دم أحمر قاني خجول تعطر به طهرها..
دسة خصلات المشعثه قليلاً من آثر النومـ.. وراء أذنيه وهي تأخذ وضعية الجلوس...
ببحه\ياسر معكـ...؟
آبتسمـ وهو يجلس بطرف الأخر\لآ...
فلك تهمـ با الوقوف \آحضر لك شي خفيف ..؟
آمسك معصمها برقه\بروح بيت أبوي الحين..وبآكل هناك..بس جيت آتطمن عليك..وآشوف اذا تبين شي..لآني بنام عند مناهل..وياسر بجيكم الليل..
.
.
آه..
آي قلباً ينشطر الان..
وهو يعلم علم اليقين..
ان لغيري فيك نصيب..
يـآآآ
صبراً
اليس فيك لرجولة باباً..
آناديه..
فتنتخي فيك الرجولهـ..
فيأتي ملبي لي..
آرجوك..
آفرغ ..
معانيك كلها..
على ذاك الذي لآيتوقف بحبه..
آجبرهـ يركن للهدوء قليلاً...
آغار عليهـ..
من نسمات الصباح الباردهـ..
و
من همسات الليل الدافئه..
آغاااار..!
كلمه آخرى آبحث فيها عن سراديب المعاني..
لـ تقارب ما يخالجني الان..
شي آخر..
والم آخر..
ومراً آخر...
آمرتان..!
وانا
الثالثهــ
يارصيف الصبر..
كيف تسوقني تلك الأضلع العاشقه ..له ..و.. لرصيفك تجهل..
لآ..
آحتمل مشاركتي فيه..
ولآ
آحتمل..البعد عنه..
كمن..
آبتلع الجمرات بجوفه..
فـ آحترق..
.
.
بتال\عن آذنك..
آرتفعت آعين فلك بـضيق لبتال الواقف بجانب الباب ويودعها بـابتسامه..آكتفت هي بمبادلته
بآخرى لكنها باردهـ..فقط ليخرج سريعاً..
فـتفرغ مافي جعبتها من الدموع ..على وسادة لملمة المـ..!
فهي ماعادة تحتمل مشاركة آحداً فيه..
لها..
ولها وحدها..
هي آولى الحاضنين لذاك القلب..
ولآ
يمكن ان يفتح آبوابه
لغيرها آبداً..
لها ولآتسمح بمعانقة حبه لأي كان..!
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
العاجي..
طارق بعصبيه\آنتي الحين ماتقولين لي..؟من آسبوع ماده البوز وماتكلميني مثل العالم والناس..؟
آنزلة عطرها على الطاوله\ليه ماتدري..؟
طارق\لآ والله نوريني ..لآيكون تبعات الاستراحه..والبزر ..
آرتفعت لتقف مقابله له تماماً\بزر..! لآ..ماهي ببزر ..هذي الله يسلمك مخططه على ثقيل..والي مخططه نفس تخطيطها ماهي والله بزر..
آجل تقول لبنت خالتي فريدهـ ..
والله لآآخذ طارق..؟
وان مايليق فيه الا انا..!
آنا الي استاهله.. وانا الي بهنيه ..وانا الي بجيب له العيال..!
من هي أساساً عشان تقول ها الكلامـ..؟
وش ها الثقه الي تركتها تطاول الظبي..
انا الظبي..
تجي هاا المراهقه وتقول هـا الكلامـ..
لآ
لآ
ماحكت ها الشي الا شايفه منك القبول والاشارهـ..
والا هي داريه واثقه انها ماتقدر توقف قبالي..
لآفي الجمال.ز ولآفي شي ثاني ..تقدر تنافسني فيه..
وش له ها الثقه الزايدهـ...
الا هي شايفه الاوكيه منك ولو بنظرهـ..
انا الي العب الناس في ميداني..
تجيني هي تبي تطردني من مكاني..!
لآ
والله لآخليها فوق راسها هي وآمها...
واذا ماوقفهمـ خالي ..
ودبر آمر حرمته وبنته ها الي مافقشت لسا من بيضتها..
آنا..ألي بوقف قلة الادب هذي ..ويا انا ..ياهم ..في المجالس ..
خلني آشوف..بتميلح هي وامها وين عندكـ..
طارق بعصبيه\والله ياظبي ..والله..لو ادري انك داقه على خالي وقايله له شي..آن يصير شي ..مايسرك ولآهو ببالك...
الظبي بحدهـ\دقيت عليه..ودق لي الصدر..وش بتسوي..؟حق من حقوقي ادافع عنه..
ومايلحقني كلمه فيه من آحد...
طارق يمسك ذراعها..\أتأكد من السالفه يا الظبي اتأكد وساعته لآتلوميني فيك..
دفعها بقسوهـ لتسقط على الاريكه بجانبها...
شرع الباب بحدهـ...
ونزل الدرج بخطوه درجتين...
وهي تبتلع علقمـ الغيرهـ..وتتجرعه..
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
آنتظار...!
آنتظآر..!
آنتظآر...!
آغلق جواله بعصبيه والقاهـ بكرسي السياره الجانبي..\من تكلمـ هذي..؟
_عنـــآآآد..عنآآآآد..بابا..عثير بارد ..
التفت عناد بـحنان\رعودي..طيب آتركه يدفى شوي..
رعد بشبه بكاء\آبي آكل..
عناد بقلة صبر\عندك البطاط كل ..؟
آنتقلت آعينه لشاشة الجوال وهو يعلن عن رقمـهآ..
التقط السماعه.. بثقل\مرحبآآ
من ثم آردف بعد ان سمع صوتها في الرد..بعجاله\
من كنتي تكلمين ..وتاركتني آنتظار..؟
ملوكـ برقه\عمي بتال..هو الي كان معي في المكالمه...
عناد بحدهـ\عمك بتال..!تكلمينه آنتي دايم بـجوال عادي..؟ليه وينها عمتك عنه..؟
ملوكـ بستغراب\عناد..هد آعصابك..بتال مثل عمي..و..عمتي كانت نايمه وقلق عليها لما ما ردت..؟
.
.
شعر عناد بـحرج يبتلعه..
ولمـ
ينقذهـ من ذاك الشعور...
الا صوت رعد الباكي..؟
.
.
ملوكـ بهدوء\عناد لو سمحت..آنا ماعرفك آبد..راع ظروفي الحاليه..ولآ..يكون آول مكالمه بينا تحقيق..؟
عناد بـحده\مافهمت عليك..يعني لآتسئل ياعناد عن شي..!
ملوكـ قطعت طرف الحديث وبرقه وبخجل\آنت شكلك اليومـ مو رايق..من صوته الي جنبك..؟
عناد كتمـ غيضه\ولدي رعد..؟وآنا قريب منكمـ آحتمال آمرك في موضوع ضروري..؟
ملوكـ صمتت بآحراج..
وآقفله هو الخط بتوديع سريع..
.
.
قلة حياء..
تكلم زوج عمتها وتقول راع ظروفي...
ياكثر الاشياء..
الي لو آعدها في ملوكـ ماحبيتها...؟
لآزمـ
لها آعادة تأهيل
ومن جديد..!
.
.
رمت الجوال
وآعصابها آنفلتت بوابل من الهذيان..!
هذا الي أساساً ناقصني...
رجال يشك..!
وغيره ..!
ناقصني انا ..
.
.
فتح الباب فلك وبتثواب\وش فيك تكلمين روحك..منهبله ..ولا..داخلك شي..؟
ملوك بعصبيه\هـا المجنون الي خذيته..يحاسبني على مكالمه من عمي بتال يطمن عليك يوم مارديتي على جوالك..والله مافي شي ناقصني الا مريض با الشك..شي ماينطاق..
.
.
رمت نفسها على السرير لتتمدد وتكتمـ غيضها منه..
رغمـ آشتياقها لسماع صوته..!
فـ ..هو لمـ تصبه خفة الشخصيه..كاعادة الخاطبين الجدد..
بـل ثقل شديد جداً..
من آسبوع..لمـ يتصل ...
وعندما آتصل..سكب عليها وابل من الاسئله التي قتلة شوقها لصوته..
فلك بضحكه\ياهو مزيون يذكرني بحقين الابيض والاسود الجمال الرجولي..!
حركت ملوك رأسها بآسترجاع من آلآحلام الورديه التي تلف فلك..وآردف\وين كاميرات الاستشعار لقطته..
بخبث\من شباكي الجميل..!!!
.
.
.
بيت الدايس..
آم عساف بآبتسامه تشير لظبي ومناير ومناهل بـ الجلوس مرحبه بهمـ..\يآهلا وغلآ..حياكمـ الله ومرحبا فيكمـ..آعذروني الي مايعرفك يجهلك لكن آنتمـ آي جيران بضبط..
الظبي بـ ابتسامه صافيه\الي قبالكمـ..مقرن بن عبدالعزيز العاجي..وآنا بنته وهذولا حريم ولدهـ بتال..
آبتسمت بحب صافي\يامرحبا والله ..والنعمـ وسبعة آنعامـ بـ العاجي..آشهر من نار على علمـ..
الظبي \ماعليك زود يا الغاليه..آعذرونا قل الوصل بين الناس وماصار الواحد يعرف جاره الي قباله..
آبتسمت ام عساف وهي تناولها الضيافه\والله الخطى يشمل الجميع..لكن الله يعين ظروف ها الحياه ماتخلي الواحد حتى يوصل أرحامه..ياهلا والله ياهلا فيكمـ...
مناير بضيق تكلم الظبي بعدما رجعت ام عساف تأمر الخادمات بـا العصير يقدمونه..
مناير بهمس\ياكثر بربستها وهذرتها..آنتي بعد لآتبربسين مثلها..عطيها الزبدهـ وقولي لها نبي نشوف البنت..عساها تجي مايقبلها آنس ويعافها الجن من شينها وتطيح بكبد ولد آخوك..
الظبي بهمس صارمـ\مناير جملينا بسكوتك..زيارتنا ماهي خطبه نبي نشوف البنت يمكن ماتعجبنا..!
مناير\آيه هين هو مرقمها مرقمها ..بيخطبها او لا..خلآص درى ان في ها البيت بنت والله ماتسلم منه لين ياخذ رقمها..خبز آيديني وآعرفه..ما والله عرفت له الا بنت منهوبين الجد عطته على قفاه بعد ماشبعت منه ومن الي في جيبه..
الظبي\مناير آسكتي وآحشمي ياسر من حشمة ابوه دامك كرهتيه..خلآص استحي اسكتي المره جايه...
مناير بتمثيل ابتسامه \يا الغاليه وش آسمـ آكبر عيالك عشان آناديك فيه..؟
ام عساف ببحه\عساف..نادوني بآم عساف..
مناير بمداخله سريعه قبل الظبي\وماعليك الاعساف وين الباقين ماشوف آحد..ماشاء الله البيت هادي ولآآسمع فيه حس..الله لآيضركمـ..؟
ام عساف تجلس وبهدوء وابتسامه صافيه\علي غير عساف..رهف الله يخليها لي..وآحمد الله يرحمه..
مناير بحزن\ياسبدي سبداه..صغير يوم مات والا رجال..؟
الظبي مقاطعه لـ مناير قبل ان تفتح آحاديثها من ثمـ لآياتي مجال لآغلاقها\الله يرحمه..وينها رهف..؟بنشوفها ونتعرف عليها..؟
آم عساف بآبتسامه\شوي ونازله يا الغاليه..تو..آناديها
مناير\ياسبدي بس عليكمـ الله يجبر قليبك فرق الضناء غالي..ايه والله غالي ماقول الا الله مسبب الاسباب موته فيه رحمه له ..وآن شاء الله تلقينه يسبقك للجنه ..آيه يافرقا الضني ايه..!
آم عساف\الله يرحم آحمد..ويرد لي كل غايب..
الظبي تحد النظر في مناير كـ تلتزم الصمت ..
ومناير تبتسم لظبي متجاهل تحذير النظرات وآوامرها..
مناير\متزوجه والا خاطبه..؟بنتس رهف..؟
ام عساف\لآوالله مالله كتب لها الى الحين..؟
مناير بمكر\ابرك لها ياختي..؟وش ها الشباب ..؟ماوراهم الا الصياعه ومغازل الحريم والاسواق..الواحد ماعاد يستحي على وجه..خليها بس تستمتع بشبابها ولاحقه على العرس وغثاه..
آبتسمت آم عساف وظلت صامته..
والظبي احترقت بمكانها من آسلوب مناير وحديثها..
ماهي الا دقائق لتطل رهف بترحيب لهمـ...
.
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.
بيت الراسي..
سيوف تلبس درر تأخذ الريموت وبحده\درر وبعدين معك ليه ماتسوين مثل حبيبتي وسن..؟
وسن بـتهكمـ\عادي ماما هي نفس عمي عناد..عنيدهـ..
درر تدخل في نوبة بكاء محمل بموجه كبيره من الدلع..
ليدخل في هذه الاثناء جسار وبستفهام\وش فيك..؟
لآ جواب من درر بل مستغرقه بـ البكاء..
جسار بصرامه\قلت لك وش فيك..آسكتي وكلميني..؟
درر بصوت طفولي خائف\ماما تبي انام..وانا مابي...آبي اشوف سالي..!>>اه ياسالي=(
جسار آنزل شنطة الابتوب..وطبع قبله هادئه على خد سيوف وجلس على الاريكه با القرب منها..\طفي التي في وتعالي لي انا ابي اسولف معك..وان لحقك نوم زين..!
درر تمشي لوالدها بدلع لتسابقها وسن بطفوله وتتشبث بآذرع جسار المبتسم لكليهما..
تراجعت درر بـحنق\هو قال درر..ماقال آنتي ..!
وسن بطفوله متجاهله لدرر الحانق لحد لاحتراق..
سيوف بعصبيه\درر دلعك هذا الى وين با الظبط..تعال يالله سلمي على بابا وسولفي شوي وبعدين خليني آنومك يالله..
جسار يراقب تصرفات درر الغريبه\درر بابا وسن آختك..كل واحد احبه نفس الثاني ليه تسوين كذا تعالي..
رمت نفسها درر بعصبيه على الارض واطلقت صوتها بصراخ حاد وموجه من البكاء الغير مبرر ظاهرياً..
جسار بصراخ\وش تسوي هذي..؟
سيوف بحقد\من دلع اخوك فيها ماتبي اي احد يشاركها فيك ولا في عناد ولاحتى فيني..ذابحها الدلع..الحال هذا مايعجبني ابد لازم آربيها ها الي ماتسمع الكلامـ..
وقفت سيوف وبحدهـ سحبيت يد درر لغرفة درر و وسن وهي تتوعدها با العقاب..
وسن بطفوله\بابا هي ليه كذا..؟
جسار بستغراب\مادري يابابا بس الي أعارفه ان اختك هذي آخوي عناد بضبط..
.
.
خاطرك هذا مسوي بي سوايا
كلما قالوا عشانه..!
قلت قدام..!
.
.
.


فلك ببحه\تراه تحت..!
هزت رأسها ملوك بصمت من ثم نزلت من السرير..
وهمت بخروج..أستوقفتها يد..فلك..\وين..؟بتروحين له كذا...
آرتفعت عيون ملوك لجهة المراءه...لتلقط عينيها الذابله..
ملامح الحزن على وجها..
وقميصها الأبيض..
و شعث شعرها..
آستدارت لفلك..
وهي ترتب شعرها بملامسة آطراف أصابعها للخصل متمردهـ.. \كذا آحسن..ولآتبني البس فستان واطق التسريحه..واحط له فل ميك اب..!
آردفت بهمس\لآتقولين لي شي..ترى قلبي أحسه مية قطعه وقطعه...
آبتسمت بحزن فلك\مايبي منك الا الرحمه الحين..أنزلي لرجلك تحت...يالله ياقلبي لآتنتطرينه اكثر..
حركت جسمها بثقل لخارج الغرفه...
.
.
.
بصاله الفخمه..والذوق الرفيع المنتقى با الاثاث..
وعنصر الرفاهيه بأركانه...
الاريكه التي تتسم بطولها الجميل المخملي..بلون الاسود...
والخداديات المرمية بعشوائيه مرتبه بلون..
الاورانج..والرمادي...
من ثم الطاوله الجلديه البيضاء المتناثر عليها الاكسوارات الجميله..
عبث الالوان..بحرفنة فنان..خبير بتناسق المتضاد..!
عيون عناد المتقلبه بين الاثاث..الفخمـ...
وعنصر الثراء الواضح ببذخ بين أركانه..
تطرح مئات علامات الاستفهام في مخيلته..؟
كيف لتلك الاسرهـ الفقيرهـ...
ان ترتبط ببذخ باهم العوائل المعروفه برياض..على الرغم من التواضع
الشديد في مستواهمـ المادي..؟
آنتبه في غمرة حديثه بـ رعد يحرك الاكسسوارت الفخمه..
ويفتح علبة الشوكلاهـ المذهبه ..فايكتشف الكنز الثمين المخبئ...
من ثم يعتزم سرقته وأحتضانه بكلتى يديه الطفوليهـ...
عناد \رعد..لآلآ..تعال هنا بسرعه..يالله اشوف..اتركها وتعال..
العلبه بيد رعد..
وخطواته تتسارع لخارج الصاله..
وصوت عناد الغاضب\رعد..تعال..
توقف رعد فجئه...
وعيونه تعلقت بـ شخص واقف امامه..
نزلت ملوكـ لمستوى رعد وبأبتسامه خفيفه\الكاكو حق رعد..مو حق غيرهـ..صح رعودي...
آلابتسامه ارتسمت فجئه على فم رعد..\ثح..ثح..كاكو ..
طبعت بخفه ملوك وجنتين رعد بقبلتين..سريعتين..\رعد ريحته تدنن..تدنن..!
رعد أستدار لعناد وبهمس طفولي\تدنن..تدنن..
آبتسامه عابره عانقة شفايف ملوك وهي تقف وتمسح شعر رعد وخطواتها المرتبكه تقترب منه..\آسفه خليتك تنطر كثير..؟
آمتدت يد ملوك لتصافح يد عناد..
لكن عناد شد يدها برقه فـشد عودها الرقيق معه..
وطبع قبلهـ على خدهـا..
الحرج تملك ملوك..
والارتباك بلغ فيها حد الآرتجاف
.
.
.
مسحت الحزن على وجها..ومعانقتها لخدي رعد..
آشعرني بغيرة لم..أجد..لها مبرر..
حيائي الدائم وخجلي..
لم يقيدني معها..
ولم يستيقض من سباته الآ عندما عانقة شفتي خدهـا الدافئ...
فجن جنون حيائي..
وساق لي العتب على آحمرار وجنتيها...
لآ ..آدري..
أي غيمة بيضاء هي..
وأي حب دافئ لها أستوطن روحي فجئه وسكنها..
كعذوبة الماء في يومـٍ حاراً وصيفياً هي لي..
كـ لذة دفئ..
في صقيع بارد..
وزخات ثلجاً جليدي..
كطفولة بريئه..
كـ ورداً ربيعي..
وكـ هالة نوراً سكنت تفاصيلي بخجل ملآمحها امامي ..
آي تناقض يسكني ولآآستطيع ترتيبه..!
.
.
.
آرتباك ملوك وهي تأخذ كوب العصير من الصينيه الممدودهـ لها من الخادمه من ثمـ تمده له بحترامـ
غلفه خجلاً قاتل...
عناد ببحه\كيفك الحين ..ان شاء الله أرتحتي من ألاول..
آبتسامه باهته تعانقها وهي تهز رأسها وكئنه لم يقرعها بتحقيق قبل قليل ...بنعمـ...
يد رعد الممدودهـ لها بقطعه من الشكولاه...
ملتهم رعد نصفها..وببراءة اطفال يطالبها بأكل نصفها الاخر...
أبتسمت ملوك..وأرتخت بهدوء لمستوء رعد..
وفتحت شفتيها..ليدخل رعد برقه قطعة الشكولاه الصغيره..بفم ملوكـ..
عناد بأبتسامه\قلت أجيبه يتعرف عليك..وتعرفين عليه وتطلعين شوي من الجو...لكن باين انه راعي طويله..
آبتسمت ملوك \لآزين جبته..يهبل عناد..الله يخليه لك..حيل حيل نسختك..
.
.
.
لآ..
طريقتها في الكلام وفي موسيقى الحروف..!
شي آخر يجهله..!
دلع آنثوي رباني..آكتساها..من الله..وأبدع الخالق في خلقه..
حتى في نبرات الصوت ونطق الحروف..يظهر الرباني منها من غيرهـ...
بين ليلة وضحاها..
أصبح مفتون ..حتى بموسيقى الحرف من شفتيها..
لآيدري..كيف ساق المبرارات الغبيه في رفضه لها...
وهو من بعد روئيته لها وهي نائمه..
آقسم حينها..عشقه لتلك الرموش الغازيه لذاك الاسيل الابيض..وآلانف المتناسق مع جمرة الشفتين..
وأرتماء الحرائر السوداء..
ومعانقتها لذاك العنق الابيض..
.
.
.
نظراته المتفحصه لها وسرحانه فيها..جعلت ملوك ترتبك أكثر من تلك العيون..
فآتشاغلت بملاعبة خصلات شعر رعد الجالس بقرب من قدميها...
ببحه\ملوك..مرتاحه هنا..ولآ متضايقه..سألتك بالله تقولين لي الصدق..
أرتبكت ملوك وهي ترفع عينيها بعيني عناد\لآ مو متضايقه..

.
.
.
تلك الاهداب..!
حقيقه.!
طيلة الايام الماضيه..أكاد اقسمـ..بأنها غير حقيقه..؟
لكن اليومـ..أقسمـ..ببرائتها من اتهامي...
.
.
.
آنفاسي تكاد تهرب مني ويستوطن الاختناق روحي..من الارتباك..
ماتلك الوسامه المتفجرهـ..فيه..
لأأول مرهـ..أراه هكذا..بذاك القرب الشديد...
ملامحه..!
يالله...
عينيه الواسعه..
من ثمـ شي يشبه الذوبل بنهايتها والنعسان يستوطنها برجوله قاتله..
ملامحه قاتله وتمتلك اي شخص يشاركه اطراف الحديث لدقائق معدودهـ..
فما مصير من سـ تشارك الليل والنهار..!
آكاد آجن من فكرة آقترابي الشديد هكذا منه..
آنصهار...واحتراق..من تلك الملامح لابد..
.
.
.
ملوك بأرتباك\عناد..من بعد أذنك بفتح معك موضوع..؟
آبتسم عناد وأستمع بشوق..لموسيقى الحرف الأسره\تفضلي..
ملوك\زواجنا..آبيه عائلي من بعد أذنك..
أبتسم بهمس\انا جايك اليومـ بخبرك فيه..وسبقتيني..من يومين وانا مشاور الاهل وموافقين ..
دست الخصله خلف اذنها بتوتر...
عناد\هآ الاسبوعين مناسب لك..
صمتت لدقائق..من ثم\مابي آي مظاهر حفل الله يخليك..
وقف عناد وبأبتسامه..\ أنا اساساً ماحب الحفلات والعروس..العروس بذات اكرها..يالله ان عندي موعد مهم يالله يمديني ...يالله رعودي نمشي..
وقف بسرعه رعد وعلبة الشكولاه محتضنه\يلاااا عناد..
عناد بأبتسامه\وش يلااااا..نزل العلبه بسرعه...
ملوك بضحكه\لآ..وربي ماينزله..بيروح فيه..
عناد وعينه على رعد المتعاند\طيب روعدي..طيب..!
.
.
.
عند الباب ..
وألاضائات السور الجميل المتناسق تعانق الورد الصغير المزورع ..
عناد يفتح محفظته ويخرج 3الالاف ريال..\خلي هذي مصروف بيدك ها اليومين..لما آقدر أشوفك مره ثانيه..
ملوك برتباك\لآلآلآ عناد..انا والله عندي ..
عناد بصيغة الأمر\آخذي ها الفلوس..آنتي مرتي الحين..لآتقولين لي لآ..وخاصة في مصروفك...هذا حقك..
.
.

بعد آكثر من عشر دقائق..
توقفت سيارة ياسر آمام بوابة فلة خالته الفخمه وعينيه تراقب بستفهام رحيل سيارهـ من النوع الثمين ..و..الثمين جداً..آستغرابه وصل آقصاه وهو يبحث عن تفاصيل تلك السياره بذاكرته واين مرة عليه..؟
لكن الان مالذي كانت تفعله هنا..؟

.
.
نقف هنا..
السبت موعدنا اذا كتب الله لنا عمر ..في بارت أنكسارات الشموخ...
همسة محبه..\حكم النمص..؟
قال العلامة محمد بن عثيمين ـ رحمه الله: ( حكم هذا - أي النمص - أنه من كبائر الذنوب، لأن ذلك نمص، وقد ثبت عن النبي أنه لعن النامصة والمتنمصة، ويدل هذا الفعل على قلة الدين، وعلى ضعف العقل أيضاً وإلا فما الفائدة أن تقلع الشعر ثم تضع بدله خطاً أسوداً تلوث به جلدةَ وجهها مع كونه مشوهاً للوجه أيضاً ). روى البخاري عن عبدالله بن مسعود قال: { لعن رسول الله الواشمات والمستوشمات والمتنمصات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله تعالى }. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: { كان النبي ينهى عن الواشمة والواصلة والمتواصلة والنامصة والمتنمصة } [رواه أحمد].

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 06:03 AM   المشاركة رقم: 479
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبااح الخيير ضمضم ..احناا من الفجر بانتظااارك ..>>فيس من اصبح وهو يتمشى بأروقه القصه ..كود الاقي شي منا والا منااك ..ههههههه..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 06:20 AM   المشاركة رقم: 480
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   صبااح الخيير ضمضم ..احناا من الفجر بانتظااارك ..>>فيس من اصبح وهو يتمشى بأروقه القصه ..كود الاقي شي منا والا منااك ..ههههههه..

ياحياك الله..البارت نزل يا الغاليه..
اعذروني تأخرت شوي في التوقيت بس والله تعبانه...=(

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 09:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية