العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

مجلة الأميرات النسائية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-10, 01:51 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 881
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 343
شكراً: 1
تم شكره 316 مرة في 141 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا مع انى جيت متاخره كثير لكن الحمد الله لحقنا عليك يالغاليه وعلى هالابداع والروعه فى كل شى بالروايه من اذكار ومن اشعار ومن كلام يدخل القلب على طول بسهولت كلماتك وتعبيرك
نجى للابطار ملوك فكرت كثير انه يمكن ماتاخذ ياسر وتاخذ عناد بس ما اتوقع ياسر يتركها بسهوله
الا اذا مات او هى طلبت منه يطلقها
ياسر الشى الوحيد الى ممسوك عليه وشلون يحبها ويموت فيها ويخونها مهما صار الى يحب بصدق ودائم حبيبته قدام عينه مستحيل يخونها

عناد متزوج بس عشان يبعد عن مرة اخوه وعنده ولد بس ايش سبب الطلاق يعنى ما حبها
ومستحيل يرجع لها لانها متزوجه وعندها عيال

ويمكن يكون هو الطفل الضائع عشان كذا الام ما كانت تحبه كثير
وجسار هذا الى بتصير فيه بلاوى اولها مرته واتوقع الى بتفضحهم الظبى عشان تنتقم منه وبينصدم منها وبعدها اتوقع تعترف انها بعد هذا كله ما تحبه تحب اخوه
واتمنى ما يصير شى ببناته ويمكن اذا صار بيصير بدرر وبينهبل عناد عليها
اتوقع الظبى تطلق من زوجها وبياخذها جسار او عناد طبعا بعد تهديد لهم
ريان ما توقع يتخلى عن زوجته ابد
بتال اخرتها بيرجع لفلك وبتكون الثالثه ثابته على قولت حريمه

شوفى عاد انا راحت افكارى بعيد وقمت اتخيل اشياء كثيره والفت قصه عليهم وحليت مشاكلهم
عاد بكيفكم خوذى الى تبين من هالافكار

يعطيك الف عافيه على البارتات المشوقه
بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 25-06-10, 11:40 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,321
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييمضمني بين الاهداب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2062
شكراً: 437
تم شكره 2,127 مرة في 245 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ...
..
نظرة حقد ~9~
..
مدخل....

قآل مجـــروح جآوبتـــــــه (نعـم)
قآل مآ أشــــوف بك أثـــــآر دم
قلت وإن كـآن في ذآتي (آلنزيف)
قآل مآ به نزيــــــــــف من عدم

قلت وإن خــآن بي أغــلآ (حبيب)

قآل وهــــــم ٍ بنيتـــــه وإنهدم
قلت مآ عذبـــك يــوم (آلفـــرآق)
قآل درب ٍ وتمشيـــــــــه آلقدم

قلت مآ به سوى جلـدك (شعـور)
قآل غيـــره فـــــلآ أحس بـ ألم
يآ وسيم آلنـآس لو قلبك (وسيم)
وأكرم آلنـــآس في غيــر آلكرم

عنـدك آلظلم عـدل ٍ فى (آلهـوى.)
وأعــدل آلعآشقيــن آللي ظلم
إنت لو كـــآن في حبـــك (حيـــآه)
كآن خلى حيآتـــك لـــــــه طعم

أتعـس آلخلق مـن يرجي( هـوآك)

مآ أضيع آلنبض في قلب{ آلــــــصــــنـــــم}



...
بدايه...
هذرتي اليومـ شكلها طويله^_^ بس تحملوني...
البدايه اليوم بنحطها كوكتيل..رد على ردودكم..الي للأسف ظروفي
ماسمحت لي آرد...
ومآآآآحب والله..آتعبكمـ با الردود واشغل لكم راسكمـ..
وتعنون وتاخذون من وقتكمـ..واخر شي مارد عليكمـ...=فيس مقدر تعبكمـ..
و نكشف لكم بعض الغموضـ...لطفل المفقود...وكمان ندردش شوي مع توقعاتكمـ..
الي فيه متابعتين بس آصابو..والباقي للأسف الأجواء عندهم صآرت غائمه
وتشويش بعض التوقعات خربت عليهم ..=ماتقصد الشماته ابداً
كل الي يبي يقرا البارت على طول..يترك هذرتي وينزل ..._^
..
حطيت لكم عدة نقاط هي رد على آغلبية ردودكم...الغاليهـ
...
الصوره وربطكم لها بطفل الضائع وبعناد...
1~عناد ملتزم دينياً...بمعنى آستبعدو...الحب..والغزل ..ومشتقاته...^_
2~الطفل الرضيع ترى شلنا الحضر عنه..مع انه مافاد معكم فديت فضلوكم الدائم ..آطرحو اسئلتكم من جديد عنه واستفهامتكم...
تناقشو فيها بينكم..آنا ماراح افيدكم^_^..لسبب بسيط...كل شي عندي قلته لكم
مابقى والله الا اصرح بسمه :(
3~..سر الطفل ..واقعي...جداً..بمعنى شطح با الخيال يا الغالين مآنبي...
..
بطلتي ملوك..
من بداية الروايه وجميعكم يستفسر ويلومها على عدم مصارحتها لياسر...طيب مانتبهتو على شي
مهم غفلتو عنه..ابداً ماشفت اي متابعه لمحت عنه من قريب اوبعيد حتى..
شي يمكن يكون بنظركم عادي..لكنه مهم في سياق الاحداث...بسيط جداً ومهم جداً..
لكن لآتعبون آنفسكم يا الغالين بعد بارتين بيظهر...آو..آحتمال..آقدمه في نهاية البارت الجديد..
...
اليوم..فيه سر راح ينكشف...من بداية الروايه تسئلون عنه..؟تتوقعون يكون ايش..بضبط..!
مآيخص الطفل..ومن بداية الروايه طرحتو سؤال عنه..!
ممكن يخص صاحب الزواج السري..!بطلنا...(....)
...
ومضه...
من بعد البارت العاشر...كما وعدتكم...نتقل جذرياً...
تبداء شيفرات اللغاز..تنحل ..=بس فيه آكيد كم مطب هوائي في الطريق_^
و..الابطال آنفسهم تنقلب شخصيات كذا بطل الى شخصيات آخرى تماماً..قد...لآتتوقعونها...!
من البارت العاشر الى العشرين..ظهور عائله جديده بروايه وحدث غريب..,,؟
من البارت العاشر الى السادس عشر...هناك زواجين...~انبسطو...
من السادس عشر الى العشرين هناك وفاة شخصيه فرعيه و طلاق~خربت وناستكم...
-آهم شي يا آنقى من قطرات الماء العذب..لآتستعجلوني..ولآ..تطالبوني فوق طاقتي...
آنا مآنسيت البارتات الي بنصف الاسبوع فيه كم متابعه بردودها تذكرني هذا الشي...مستحيل انسى شي وعدتكم فيه...لكن والله العظيم
ظروفي الحاليه ماتسمح ابداً...فحالياً خلونا على نظاماً المعتاد...وبذن الله وعد مني تحصلون الي
يرضيكم وفوقه حبة مسك....
..

.. آرحب با المنظمات...
هلا وغلا با النصف الاخر..آسعدني تواجدك يا الغلا..
بيالة شاي..لي عوده يا الغاليه لردك المتميز...على الرغم من انها اطلالتك الاولى بينا..
...
نو ـبنت نايف ــف...
سلامة قلبكـ وروحكـ من التعب...وحشتينيـ.. بعدد حروف البارتات الي طافتكـ..وآكثر...
وربيـ.. يبعد كل كدر عنكـ وعن جميع المتابعاتـ ياربـ...
..
طيـــ آلاحباب ـف...
ربي يسعدك على دعواتك..لآخلا ولاعدمـ
..
صبراً يازمن...
شكراً لقلبكِ يآ بياض..
...
شبيـــ القمر ــهة...
سلآمتك..ياقمرنا..طهوراً ان شاء الله...=وتخفيف ذنوب^_^
...
لكل من أرسل على الخاص...لآخلاني الله منكم...شكراً من القلب..
...
متابعات التقيم اعذروني سميتكم كذا...
بس شرفونا بين صفحات الروايه يا الغالين...آنا مايهمني التقيم...آلمهم عندي تواجدكم
ومناقشتكم معي بين صفحات الروايه...لتعم الفائده...لأآخلاني الله منكم...ومن محبتكم..

...
آوسمتي^_^=فيس دايم يستانس اذا وصل ها النقطه..
لبيالة شاي...آول تواجد لك..بينا...وتميز جديد ينظم لمتميزات الغاليات على قلبي..
ذكرتي نقطه جداً مهمه...بس اذا ذكرتها ..فيها حرق لحدث مهم قادم...خليها متخبيه
بين سطور ردك المتميز..واذا طل الحدث...راح تعرفينه^_
فخوره جداً بنجمه لمعة في سماء بعض العيون...تكشف عن تميزها القادم..
.
آتمنى لكم قراءه ممتعه..مقدماً..
...
...
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..
...


.
.

..
..
..
ملوك تفتح الستاره الفاصله بين آلآسره بطوارئ....
ضوقت عيونها بآستغراب...
جالس على احد الأسره...بوضع معتدل...
هدوء..يفصل عقارب الساعه..بحضوره..وكئن الهدوء..سحابة تتبعه..
آو..
انخلق الهدوء كا..تؤم..او تابعاً..له...
يستحوذ على المكان..بعطره...فيجبر المكان على استنشاق ذاك العطر...
الخليط من الهدوء والصخب..
ملوك بستغراب\مآشوف فيك شي....!
آدار..وجه..آنشين فقط..ورفع نظره لجهتها...آبتسم..\الآطباء هنا ماهم مسلمين..؟
ملوك بهدوء وهي فاهمه المقصد..وهو عدمـ القائها السلام..\لآ الآغلبيه مسلمه ولله الحمد...ممكن تجاوب على سؤالي...ليش مشرفنا..؟
وليه حضرت جنابك..طالبني بآ الأسم..عرفنا ان المستشفى ..مستشفى الوالد..لكن
هذا مايعطيك الحق ابداً..وآساساً لو عارفه ان الي طالبني آنت..صدقني..ماكنت عنيت
نفسي بنزول لك..
عناد تقلصت عضلآت وجه...لكن آظهر بحديثه الهدوء\آولآ..قصدك الارتفاع لي..!
لئني ماحب كلمة نزول..ترتبط فيني...لو غيرتي المصطلح لـ كان مارحت لك...كان افضل..
وثانياً..تفكيرك تفكير بزر..وش مستشفى ابوك..ومستشفى ابوي...بروضه انتي يا دكتوره
..ختم جملته بصوت ضحكه هادئه مستفزه...
مآتستفزها...ها النوعيه..ماتحبهم..وتعرف كيف تعامل معهم..بصرامه..\ليش طلبتني..؟
عناد متجاهل نبرتها الحادهـ\كفي صايبتها رعشه.. ومادري أيش فيها بضبط من بعد الحادث..خياطك الثاني الزفت
يمكنه هبب له بعرق...والا قطع له شي... وانتي خيطتي وماشفتي الوضع..!لما آنقذتك..؟
تذكرين...؟
والا بعد ذاكرتك نست..مثل لسانكـ..؟
آنزلت عيونها..لعيونه...وبتهكم..\ترى شكرناك وقتها..!وماظن تبينا نشكرك على
الطالعه والداخله...
آبتسم..\..مو..جاي..آذكرك..على فكره..آنا جاي...تشوفين يدي وش فيها بضبط..؟
آدارت عيونها لطاوله الصغيره..سحبت لها قفازت ولبستها بعصبيه...تحكمت فيها..لكن
خانتها وظهرت...
قربت منه....وبهدوء\آشوف..يدك..لو سمحت...؟
هدوئه المربك.. مد كفه ...
ماهي الا لحضات...
ملوك \الجرح...زال تماماً...بس مدام فيه رجفه وتشكتي انت من مكان الاصابه..
آتوقع الاشعه...تكشف اكثر...آعطيك موعد...وراح احولك..على الدكتور علي
قآطعها عناد وهو يسحب كفه...\لآ...مافي تحويل...حضرت جنابك الي بتعالجيني لو فيها شي..!!
ملوك رفعت عيونها بصدمه\نعمـ...آذا آنت بتجلس..تتئمر...شي ثاني..؟
وقف عناد وصار مقابلها تماماً..لكن تفصل بينهم الكثير من الخطوات..\آيه نسيتي
انه مستشفى ابوي...!!
أنتبهت لنبرة التهكم ذاتها..\مآتوقع فيك شي.. يمكن حاله نفسيه..لئن الي مثلك
آتوقع التخصصات الي هم فيها ماهم قدها..؟
آبتسم\ياشيخه..يمكن ليش لآ...عندك اكبر مثال حضرتك.. مخيطه الجرح والظاهر فيه خطئ طبي..
صدقيني ساعتها ماراح آرحمك..
بهدوء\تئكد..مآفي اي خطئ من ناحيتي..والحين..تفضل معي لقسم الاشعه...بس عشان تتئكد..
ان فيه ناس ماهم بمراكزهم الصحيحه...
آدار وجه عنها...ومشى بخطوات واثقه وطلع من قسم الطوارئ..
.
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
الساعه 4 فجراً...
طوت سجادتها...من ثم اتجهت للكنبه....رمت نفسها ..ودخلت في نوبة بكاء موجع..
كم..يؤلمها روئيته بعد تلك السنين...
وكم يصل الوجع الى حد نخاع الم..
آعتقدت في يوم انها لن تراه ابداً...
حتى وان كان هذا الاعتقاد..ينحر روحها على عتبات الفراق...
لكنه..كان..آرحمـ..بكثير..من الصوره التي رئته...
كيف لتلك السنين ان تزيده من الوسامه الموجعه..وترويه من الجمال اليوسفي
بهذا العطاء الحاتمي...
كيف لهذه الوسامه المجبوله برجوله قاتله..آن تضع..قلبها الصغير..
بماء ساخن..جعل هذا القلب...يحتضر...
بين آيديها..ولآ تستطيع لهُ شي...
آدخلت يدها بين آزرة قميصها..لعل.. هذا القلب.. يتوقف ...عن نبضاتها الموجعه..
تجبره ..على.. الركون.. للصمت.. كما كان..
كيف لها ان تلملم نفسها الان..وهي عجزت كل هذه السنوات التي مرت
ان تجمعها ...
فهي مبعثره..كما..عهدتها...وكمآ..لم..تجمعها..ولآ...تُكلف..نفسها عناء جمعها من بعده...
بتآل..كان آنفاس الفجر الاولى...التي عرفت فيها الحب...
ولحظة آنبثاق..لذته...
وآيضاً...
وجعها....
تركها وحيده..في ذاك الدرب..تجر آستفهمات..عجز قلبها الصغير
آستيعابها...وتململ من آنقطاع الاجابه...
-خالتي..!
آدارت وجها بخوف...لتلتقي بعيون ياسر..,,,
تلك العيون التي تخافها...وتجد فيها الامان في ذات الوقت..
رفع يدها...وطبع عليها قبله استمرت لثواني..فقط...\تكفين خلآص وقفي دموع...
سحبت جسمها وجلست بضعف..مسحت دموعها بصابعها..\وين مناف..وش سويت فيه..
ياسر..\مناف مسافر...وهذا الي انا وانتي بنقوله...
آتسعت عيون فلك بخوف\وش سويت فيه..!ذبحتها..
ياسر ببحه \مو يستاهل الذبح..!
فلك تضرب كتفه وبصراخ\ذبحت ولد خالك.؟؟؟
ياسر بعصبيه يوقف\مو يستاهل الموت...آجل لو احد دخل عليك وسوى فيك شي وش
ردة فعلك علميني..
فلك توقف وبصياح\ذبحته..! ذبحته...ياويلك من ربك ...
تراجع ياسر للخلف ومن غير مباله..\والله العظيم...اني فالك المسدس بحطه براسه..
لكن عمي ..سحبه مني...!
وآذا ماتعالج قسم بالله ان انحره..بيدي..
فلك طاحت على ركبها ...ماقدرت ..توقف...
آنصدم ياسر من وقوع خالته الموجع آمامه.....رفعها لكنبه....وببحه \شكل ضغطك انخفض..
فلك ببحه تبعده عنها \فآرق وجهي..فآرقه...مآبي آشوفك...
ياسر متجاهلها...سحب له خداديه وحطها ورى ظهر فلك..
ياسر بهدوء\طيب..آنتي الحين اسكتي بروح اجيب لك شي يعدل لك الضغط...
...
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
6 الصباح..
ملوك تسكر الباب الصغير بهدوء...التفتت لصوت الضحكات...
آبتسمت...\مروان هنا..!
آبتسم مراون لملوك..\آيه ..آمي نزلتني وراحت تجيب البيبي...آنتي دكتورا ليه
ماساعدتيها تجيب البيبي..
ملوك آتسعت ابتسامتها وهي تشوف مروان..ببشرته السمراء يلعب لعبه قديمه حيل..
آبعدت الطرحه عن عنقها الناعمـ\من الي سمح لك تخرب ارضية سورنا..ها..؟
مروان يحرك تيشيرته البالي\تعالي العبي معي لما اخلص امسحها..
ملوك بضحكه\مين الي صاحي جوى...؟
مروان من غير اهتمام وتركيزه با اللعبه \خالتي فلك..وعمو ياسر....
ملوك...\طيب عدل ها المربعات الي انت راسمها....
آعطآها مروان الحجره الي كانت بيده ...وراح يرسم المربعات بشكل شبه متساوي...
ملوك ترمي الحجر..على المربع الاول...
نزلة الشنطه وعبايتها..و..الاغراض الي كانت بيدها...
ملوك بآبتسامه\شوف اذا فزت بتسمون بنتكم علي...
مروان يقف متخصر..\لآ...آمي قالت بنسميها حصه...
ملوك بتريقه\آحسن خل اسمي لي..من زينكم واختكم..
رفعت التنوره وبدت..تلعب مع مروان...
با الجه الثانيه..بخطواته المبتسمه..على المنظر ..
مرر عيونه بحب على تفاصيلها الناعمه الجميله..
مروراً برفع تنورتها...وساقها المورد...والخلاخل الملون يزينه...
وارتفاع خصلات شعرها مع آبتسامتها...وصوت آنفاسها ...
نزولآ بيدها الرقيقه على صدرها من تلاحق انفاسها..
ياسر آبعد عيونه عنها بصعوبه....ميل نفسه بسترخاء على الباب ..وتئمل رسمات مربعات
اللعبه...تلك اللعبه..القديمه..
التي تحمل ذكريات جميله...
الذكريات...تؤلمه...وتشوش حاضره..
تمنى مراراً وتكراراً..
ان ينعم الله عليه في يوماً من الايام بفقدان الذاكره..!
قد يرتاح حينها..ويعيش بسلام...
لن ينسى الم التي سببها جده..لوالدته....
تلك الدموع التي كانت تحفر طريقها الدائم على وجه تلك العجوز..
حتى بئقسى آيام مرضها...
بجبروته...يريد من والده ان يتركها....
آذانه مازالت تحتفظ برنين تلك الكلمات الموجعه...
وهي تحتضنه من وراء الباب..
وقلبها يعتصر الم ووجع....
وعيونها لم تبخل عليها يوماً بغيوماً وسحب من دموع..
كتب الله لها ان تلازمها لآخر آيام حياتها...وعلى فراش مرضها..من ثم رحيلها
المر والمؤلم عني....
تلك الذكريات ..يراها آمامه.... كاعجوزاً تضرب با المندل...!
فآترتفع تلك الاحجار...وتنزل بخفه..على ذاك القماش...
ومن ثم تجمع الاكاذيب...لوصف مستقبلاً كاذب..بالغة في حبكته...حتى يخرج بصوره منطقيه
قريبه لتصديق...
وهو آوهن من بيتاً...نسجته العنكبوت...
آغمض عينيه..
وآستنشق بين جدران هذا البيت القديم..وهذا السور الصغير..
رائحتها...
المليئه با الدموع...
من ثم فتح عينيه.. لتحمل بين طياتها نظرات حقد..وانّ آخفاها...
التقت نظرته.. و..وقعت..
...على المربع الذي التقى بساقها المعانق
بصخب بياض الثلج..آبتسم بـ ضيق..و..
آستدار للخلف...لكن آنتبه على صوت ملوك...
\آسر...صباحو...بالله تعال نلعب مع بعض..شي والله ها العبه من زمان عنها...
التفت من جديد لها...
آنتبه لهآ وهي ترفع شعرها بربطه ورديه ...وخدودها المتورده بسرعه عجيبه..
ياسر ببحه\يآآآلله lمن الي يلعبون ها اللعبه...آدخلي بس انتي وها البومه الي معك..
آنكمش وجه مروان بزعل..
ملوك تجاهلت ياسر ...آبتسمت لمروان ..\يمزح معك هو بس يغار..علشان آول بس هو الي العب معه...
شفت وشلون هو بزر...؟
ختمت جملتها بغمزه لمروان الي آبتسم..
مشت بخطوات متقاربه ..لتقترب منه...
ملوك بصوت واطي آقرب للهمس\حرام عليك ليه كذا على الولد..ترى ماهو متعود عليك..؟
ياسر من دون مباله\آمه هذي دجاجه.. كل شوي جايبه لنا بزر ..ومنزله بومتها هذا عندنا..
وموزعه الباقين على الجيران..!
ملوك..\لآاله الا الله لآتصيب الحرمه بعيونك..وش فيك الجار للجار...تعال ..والله ان تلعب
معه عشان ثاني مره ماتقول بومه..واللهـ...واللهـ...خلآص حلفت..
ياسر عقد حواجبه\وشو..! هذا الناقص.. العب..!
ليت بس جدي يسمع ها الحكي...آنا العب ..؟
السهر مئثر عليك...روحي نامي قبل تقولين بعد ركب لي مرجيحه با السور..
آبتسمت\تتريق..! صدق عاد..!كبرنا..؟
ياسر يشير بصابعه على شعيرات بيضاء على شعره..\..آكبر دليل..
سحبته من يده وآخذت الكوفي من يده الثانيه...\ماعندي آدله تعال بس ...
في ها الوقت..
مسحت دموعها فلك وهي تسكر الستاره المطله على ملوك وياسر....
تظاهرة بتماسك...من آجلها فقط...
فآملوك..لآتستحق ..الا.. الأبتسامه...
.....
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
جده..
فتح الشباك...وناظرها مبتسم...
ريان بهمس\ضيو السهر مو يضر الحامل هذا نحن با الصباح وانتي مانمتي...
ابتسمت \لأمو ذاك الزود عاد...
مشى بخطوات خفيفه ونزل بهدوء على السرير والقى راسه بحضنها..\ههههه ولدي
بصير خواله ايرانين..!
ضي بهمس\مبسوط بها الشي...
ريان..\ليش مو مسلمين...آحسن من الي ياخذون بنات كفار..وبعدين انتي ياروحي
انولدتي وابوك انولد وامك على ها الارض..يعني حتى الجنسيه خذتوها..
ضي \قصدك حتى لقب العائله خذناه ..
ريان يحرك غرتها\ههههه الشيرازي...طيب وش فيه...
ضي بعبوس\آنتم هنا آهم شي عندك القبليه..حنى لأقبليه ولأحتى عرب...آصولنا غير
آصولكم...حنى بنظركم مالنا آي اصل...
ريان عفس وجه من نفس السيره تنفتح\تدرين ماعندك سالفه...وماتعرفين حتى وش معنى
قبليه.. ,انتي لو عندك خلفيه
في التاريخ كان عرفتي ان الايرانين او بمسماهم القديم الفرس..كانو يترفعون عنا...
بمعنى نحنى بنظرهم مجرد بدو..بجمالهم....
مالنا اي قيمه حتى ماكانو معترفين فينا...وكانو يحكمونا...
يعني يآضيو...لآتشوفين
نفسك علي بعد ها الحكي..!
ختم حديثه بضحكه...
آبتسمت بحب له...ومرواغته الجميله لها دائماً..\طيب بنقعد كم يوم بجده...
ريان بخبث\ممم ممكن آسبوع او اقل...مدري...على حسب..المزاج...
.....
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
9 صباحاً..
بصاله الواسعه بدور الارضي..
الظبي بابتسامه حانيه...وهي تلعب الظبي الصغيره بحضانها...\وزين عميمه وزينها..
وزين الاسم والي شايله والي مسمى عليه...
مناير بحس فكاهي..\والله يا الظبي ماعمري جلست معك الا انتي مادحتنا عمرتس..من قريب
او من بعيد...الحين الخلق يجيهم في بعض الاحيان كره لعمارهم واشكالهم
وانتي عيني عليتس بارده...مانتي بمحطمتن عمرتس ابد...
الظبي ماكلفت على نفسها حتى الالتفاته لجهت مناير\وليه..آحطم نفسي..!زين
والزين حظه دايم زين...ليه..آتشائم والله معطيني من الزين والحلا...وحارم غيري ها النعمه..
مناير \ايهـ اجل الوكاد مالنا عقبتس مدخال...
آبتسمت الظبي بتهكم..
مناهل \ظبي..الحين انتي بئي شهر...مآشاء الله احس بطنك ماهو كبير...
الظبي بابتسامه\من يومين دخلت الخامس...
مناير \ايه..الله يثبته لتس..والله ان طارق رجلتس اكيد انه متشفق على ضنى يضمه..
الظبي عفست وجها ونزلت الظبي الصغيره على العربه الصغيره...
سحبت الجريده متجاهلتهم...واستغرقت في قراءة الصفحه الاولى...
مناهل تسئل بهتمام\وش ها الي معك يامنير...؟
مناير وهي تحرك الكوب الحليب الي بيدها\حوايج با الحليب مآخذتها من آمي عسى يومي
يسبقها..
مناهل باآبتسامه\آمين يارب..غير وش الفايده...
مناير بحماس ..\تبيض...وتسمن..وترب رب الخدود..ومير تحطك عرض الباب..جسم..وشكل..
مناهل\اجل مابيها....زنودي ماهي ناقصه عرض..لكن انتي بعد..والله انك سمينه ليه تبين
اكثر..
مناير\ويلي عنتس يالرفلا..!حلاة الحرمه..عريضة ..مرربه ..ماهي عظام..و عيدان..!
جسمس تسذا زين..لكن يبلتس كم كيلو بعد..
مناهل بتشكيك\وزني 83 يعني تهقين لو آسمن بعد كم كيلو يجي في وجهي العافيه
مناير\ايه ايه..آجل كيف..ياحبيبتي الرياجيل يحبون كذا...الهمام ..!الهمام...!
آستدارت عيون الظبي بصدمه لجهت مناير....
آنتبهت مناير لنظرة الظبي المصدومه..نزلة الكوب برتباك من نظرتها الغريبه..
مناير برتباك\وانا صادقه..الرياجيل يحبون السمينات..وش فيتس..؟
الظبي ترمي الجريده وبعصبيه..\الهمام الهمام..!انتي يامنير الي مكلمتني البارح..؟
مناير بخوف وارتباك..سكتت وماقدرت تتكلم..لو بحرف اكتفت فقط بشهقه..
مناهل عيونها تدور في الفراغ...وهي منصدمه في حدة ذكاء الظبي..
كلمه وحده بس..كلمه وحده...من غير تعب منها...كشفتهم..بآول قعده معهم..!
الظبي تعيد السؤال بعصبيه\انتي يامناير...انتي...لا تقولين لي انه مو صحيح..؟
مناير انهارت وهي تتكلم برجفه\حبينآ نمزح عليتس ونخفف دمنا شوي..واتاريس خذيتي
خبالنا جد..اساساً كنا بنخبرك الحين..صح يامناهل صح والا لا..
مناهل برتباك ووجها تحول للون ثاني تمام تراقصت فيه الالوان الطيف...\ايه ..بلهـ ..صدق..؟
الظبي واصله لدرجة الف في العصبيه\آنتم وش مصلحتكم اني اطلع من ها البيت ماتكلمون..!
على صراخ الظبي..كان مقرن متوسط الصاله وبصوته الخشن\وش فيكم..وش ها الصوت
وها الصجه..
الظبي بصراخ ومن دون ان تلتفت على ابوها\تعال شوف..تعال..لآيطوفك الخطط
والتدبير...هذولا الثنتين حول خطة تصفية الرجال الي مشغلك لهم وشوف وتفرج
وش بيسون فيه...!
مقرن بحده..وهو يشير بعكازه\وش العلم..!وش فيكم...ماتحكون..؟
الظبي \يبه..داقين علي البارح من رقم غريب..ومتبلين طارق رجلي..يقولون الحقي
عليه مع نسوان ويلعب بذيله...يبوني اظهر من البيت او يبون يهدمون بيتي...آلصوت
مسجلته بتلفوني...وهذي هي حكت لها كلمه قالتها لي البارحه...وكشفت نفسها بنفسها..
مناير وهي تبكي\لآ ياعمي ماهوب بقصدنا..حنى بس كنا نبي نمزح معها..وهي تحسبنا
نبيها في شر..يا الظبي ماهو بقصدنا..تراتس غاليتنا على قلوبنا...ومناهل تشهد..
مناهل وعيونها ممتلئه با الدموع\والله ياعمي ان حبها من حب مناير...وربي يشهد..^_^
مقرن بعصبيه وصراخ\انتم ..؟آنتم..؟آنتم..؟آنا ناقصكم بعد..!لكن رجالكم اذا جاء يسنعكم..!الله ياخذكم كلكم في يوم واحد..!
آستدار مقرن لمكتبه ولحقته الظبي...
مناير تجلس على الكنبه وهي تبكي بمراره\عساها الرماتيزم الي يعشش بعظامها
و البلا الي يثقل لسانها...وجع ماهو بمخ الي عندها...
عساه ينفجر..
عسى ربي يشغلها..من عنده..ان كانها..مبتلية المسلمين..وناشبة في حلوقهم...
سلبه ..سلبه ..ٍسلبه..ماهي ادميه...!
الناس الي مثلها مايقومون من السرير..وهذي ماغير تنوقز كئنها سلوقي..
مناهل وهي مناهره تماماً\الحين من يفكنا من بتال...خلينا نجهز قشنا احسن ...والله
ماعاد نقعد عنده ليل..وهي كشفتنا ..ان يدق بتال على اهلنا يجون يشلونا جنازه...
مناير مستمره في دعواتها لكن هذه المره برفعة يدين وتوجه للقبله\يالله ياكريم
تجعل بتال حضاً ونصيباً انا وها العله منيهل مايعرف غيرنا
ومانعرف غيره.....ماتفرقنا يا كريم ولاتولي علينا ظالم
ولاتعطي ها الظبي رقابنا..يالله ياكريم مانبي الا الستر والوفق...آمنعنا منها
عاجل غير آجل...يآرب الناس يدعون ها الوقت با المطر والخير ..وانا آنتشبت فيها
مآغير آدعيك انها تفارقني...يالله لاتكسر خاطري...ولاتشمت عدواتي فيني
ترى فيهم شر..وبيفرحون علي اذا جيت بيت اهلي مطلقه...يارب مرة اخوي
الجازي بعد فيها شر..آنكب عفشها مع الظبي ياكريم...!
مناهل ناظرتها بنصف عين ومن ثم قآمت....
مناير تمسح وجها بعد الدعاء الحار والمتعب لها...ومن ثم قآمت بسرعه لجناحها..
......
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
بفلة الراسي...
على الفطور...
طبع قبله على راس آمه...
وجلس على الكرسي القريب منها....
آم جسار بحنان..\بو رعد وينك ها اليومين..ماشوفك..؟
عناد يدهن التوسن بزبده...\يمه آشغالي تصادف طلعاتك..حقك علي..
سحب يدها وباسها....
آبتسمت ام جسار...\الله يرضي لي عليك..ولايحرمني منك..
شهد تسحب كاس العصير من جسار..\كاتباً الكبير ماراح اخليك تفطر فطورك الصحي
المعتاد قبل ماتوعدني..الحين ..الحين...؟
آبتسم جسار على شهد وحركاتها \مخططه على ايش...انا ماحب آقدم وعود من غير
ماعرف ..يعني ماحب اوقع على ورقه بيضا فاضيه..
شهد برفعة حواجب\أفصل الجريده عن البيت..أنت هنا.. بمملكة شهد..مافيك تآمر..وتحط قرارة
دامك مقابل وجهي...آنسى تاخذ حريتك المطلقه...
جسار\وعد ماراح آوعد...آذا ها الشي مقدور عليه..آبشري...
شربت العصير ...\آبيك تسفرنا..ملينا طفشنا...وقسم لو ان الجدران بتكلم كان سمعت
صوت صياحها..تقول فارقوني...ونسني..ونس بناتك....ونس الضعيفه سيوف الي جاتني
البارحه تبكي وتشق هدومها من الضيقه...!
ضحك جسار من آسلوب شهد الساخر\آجل سيوف..اي وقت جاتك..وقعدت تبكي..!
البارح ..؟
شهد بخبث\آيه البارح...خلها تكذبني اذا كنت آكذب..
قرص خدودها جسار\انا الي بكذبك..البارح سيوف نايمه عند آمها...كانت تعبانها...
شهد \لآتصرف..خلآص انت وعدتني..بقوم آخبر كل من يعز علي...اني بروح اتونس
لو في ربوع الوطن الغالي...عادي..آهم شي آفارق جدارن ها البيت...وافارق الرياض..
مع انه والله غالي على قلبي...لكن الحر سلخ جلودنا....يآكآفي تقول آن حنى من افريقيا..
جسار ميل فمه\خلآص صرت واعدك...!!يآكبرها...؟مافيه.. مآقدر....جدولي جداً مشغول..خليها بعد شهرين...وآطلعك برى المملكه...في آلاجازه..
شربت شهد بقايا العصير ونزلته بعصبيه على الطاوله\الحين ريان الدب بجده مونس
عمره..وآنا هنا...ياربي تصبرني بس...يمه..الحين ليه ماتقنعين ابوي نسافر...قسم
بالله شي مو طبيعي ها الحر..لو آسبوع عادي..
آم جسار\شهود ياقلبي...خليها بعد الاجازه..الحين كيف نسافر..عندك جامعه...
قطعت التوست وحطته بصحنها..\الجامعه ملحوق عليها عندي رصيد غياب...آقدر
آغيب اسبوع...بس آنتم تصرفون...وانا الي بخيس هنا با الحر..
عناد مستغرق في الفطور ومستمتع بنرفزة شهد....
ببحه\عدال يالي متعوده على ثلوج فرنسا..!
شهد بآبتسامه خبيثه\أنت بعد اصبر جايك الدور...بتوديني أشتري لي فستان..
آطلق عناد ضحكه ساخره...\آحلفي..عاد..!
آم جسار بهمس التقطتها اذان عنآد\تكفى ياقلبي لاتكسرها..ترى مو من كثر تطلبك..آذا ماعندك شي ودها..
عناد يشرب العصير \من ماقال ماعندي..جدتي بمشيها بعدها بنام..ذابحني النوم..وبعدين
ترى آخر همي بنتك هذي ...
شهد كانت في ها الوقت مستغرقه باالحديث مع جسار....
في موضوع مهم..
عناد..قطب حواجبه..\يمه..طيب..لآتقعدين الله يهديك تزنين تعرفيني ماحب الزن...
ام جسار\تكفى عنادي الله يخليك خل ريقك حلو مع اختك لآتقعد تجرحها على الطالعه
والنازله مايحتاج ..مالها غيركم..وبعدين هي بزر..وانتم الكبار الفاهمين بكره اذا تزوجة
وعقلت آشره عليها وقتها..
عناد بهمس..\الله واكبر..هذي لو تزوجينها..بتنهبل..متصربعه على العرس...آعوذ بالله..
آبتسمت آمه بحنان\عقبال مايزين نصيبك مع وحده بخفة دم شهودي وهبالها على قولتك......
عناد بضحكه\يآكافي..
آستدارت نظرات عناد لنقاش شهد وجسار....
شهد تشير بصابعها بحماس\يآويلي ياجسوري...لو تشوفه يوم ذبح البطل..والبطله..
قسم بالله قطع قلبي يومين من البكئ..صدق يهودي ولد يهودي..حرام على ها المخرج
كل الممثلين ذبحهم...ماخلى احد...ماتركنا نبسط با الحب والرومانسيه بين آيتان وكيفوك
جسار باابتسامه حانيه\شهودي مو كذا المتابعه...فكرة العمل تدور على قصة
وهي ان اليهود يخطفون اطفال الفلسطينين ويقومون بتربيتهم تربيه (يهوديه) ويحطونهم
في مواجه مع اهلهم طبعاً يكون الطفل في وقتها شاب..ومتشبع بآفكار آجراميه
عن الشعب الفلسطيني...ويقوم بقتلهم وتعذيبهم وهو مايدري انهم أهله..ووطنه..وآرضه..
هذي الفكره المبسطه للمسلسل ...بس آنتي خذتيها من ناحية ثانيه يا الغاليه...
المسلسل مايندرج تحت أيطار الرومنسيه لآ يندرج تحت مسمى تاريخي درامي..
شهد تاكل حبة الزيتون..\جسوري بالله يعني مخليني اقولك قصة المسلسل من الاول
واخر شي انت متابعه...مو حرام عليك تعب شهد قلبك...
جسار يسحب آذنها بخفه\شهد قلبي ماتدري اني آحب آتابع اي شي يخص فلسطين...
وش طبيعي ان ها المسلسل آتابعه...وخاصة ان حلقاته كانت قصيره وسمح لي
وقتي آتابعها...وسوينا تغطيه عنه بجريدتنا...
عناد يرمي كلمه مستفزه لشهد\ياملحكم انتم ومسلسلكم لايكون بس وضحى وبن عجلان..!!
شهد تكشر بوجه \لا ياجدي المسلسلات الي تابعه ماحد يتابعه الحين؟...هذا مسلسل تركي..!
عناد يرمي في فمه قطعة الفراوله المزينه با الكاس الي كان يشرب منه\آيه آيه..صرخة حجر...!!!
طلعت عيون شهد بصدمه\جدي..!تعرف تابع مسلسلات جديده...!
عناد بتهكم\ام جدي...تحسبين الناس مثلك..يتابعون اي شي...في ناس مايتابعون الا الشي المفيد....تجهزي الليل امر آخذك...وسوق واحد بس...
آبتسمت شهد..\لأتئخر بس...!!
طالعها بنص عين وقام من السفره...
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.

الظبي على راس الدرج والعبايه على يدها..بصوت مستغرب\وش فيك..وش الي عامل فيك كذا..؟
آنتبه لها بتال وهو يرفع راسه..شماغه على كتفه..وسكر ازرة ثوبه وهو يصعد
الدرج...
الظبي تنزل الدرجات \ابو سنا وش فيك..؟وش صاير..حادث,,والا ...
بتال يشير بيده \مافي شي...بطلع اتحمم وآنام..لآتخافين مآفي شي يحمل..!
الظبي تطالع بتال وهو يتعداها \لحظه ابيك بسالفه ...ها الحريم الي عندك...
داقين علي البارح من شريحه ثانيه...وقاعدين يخبصون ويحطون وينزلون..ماخلو
شي الا لزقوه بطارق...يبوني اطلع من ها البيت كئني على روسهم او آقاسمهم حلالهم..!
سحب بتال شماغه من كتفه ..ورماه على كتفه الثاني..\ظبي...راسي معورني..خلي
سوالف ها الحريمـ بعدين..وآنتي بعد كبري راسك..آنتي الداخله وهم الطالعين..
وش تقاسمينهم حلالك..والحلال وراعيه تحت آمرك..عين فراش وعين لحاف...
وماحد بضايمك وانا حي...بس الحين والله مالي خلق احد..ولي يرحم والديك..حتى
الكلام مافيني اخذ واعطي...
تركها بتال وتوجه لجناح مناير....
الظبي نزلة من الدرج والابتسامه..تزين شفايفها...المورده.....
فتح باب الجناح بتعب...آنصدم...بوقوف مناهل السريع...\حي الله ابو فلك..مجهزه الحمام
فديتك..تحمم وترتاح...
بتال رمى الشماغ على السرير...,,,دخل غرفة التبديل..
ماهي الا لحظات وطلع ملتف بروبه...
مناير برتباك\كل حاجه جاهزه داخل..والحين بنزل اجيب لك المدخن واحط لك العود..
مارد عليها بتال دخل بصمت وسكر الحمام وهي لسا ماخلصت كلامها...
طلعت برتباك من الجناح...وحصلت مناهل طالعه من جناحها ووجها المرتبك
يسبق سؤالها\ها...نجهز الشناط...آنا قلت لآخوي الصغير عشان يمهد لخوي الكبير
اني بجي عنده...
مناير بخوف\مدري والله لكن هو ساكت وماحكي..ماظني بيطلقنا...ولاكان قال امسكي
الباب ولا كلمه..!آن شاء الله سهود ومهود..ماهو بمطلقنا بعد ها العمر..
مناهل بخوف..\انا بدخل..في حبوب صارفتها لي الدكتوره لنوم...لما كان فيني
آرق ببلع لي حبتين وبرقد...تبين..؟
مناير \لآ والله مابي...وان كان يبي شي مني...بعد سواد وجه ونوم..لآ ياختي ..لآ..
نزلة مناير بسرعه تجهز الجمر لبتال قبل مايطلع من الحمام...
..
..
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.

..
بعد نصف ساعه
با الفور..
فتح الباب با البطاقه...
دخل بخطوات هادئه للجناح....آنصدم من تواجدها المفاجئ...
بئريحه وهدوء متوسطه الاريكه...لجناح الاستقبال...والابتسامه تعلو وجها....
رمى الكرت على الطاوله..وجلس على الكرسي البعيد عنها...
آبتسم\حتى بآفخم الفنادق مافي آمان..شي يخوف...؟
آبتسمت \يعني نقدر نقول..مفاجئه ..حلوه...؟
يآسر بضبط اعصاب \منى آطلعي برا...مليون مره قلت لك آنا مو وجه تعمق في آي علاقه..انتي على بالك
المكالمات انها تتطور عندي لعلاقه كامله سواء با الحرام او الحلال...
منى وهي تحط رجل على رجل بئنوثه آبتعد عنها جمالها وهو الحياء\متئكد ان مافي
ولآ علاقه عندك...آمتدت آكثر من كذا..
ياسر يهز راسه با النفي\مستحيل..والحين تفضلي من غير مطرود قبل..آتخذ فيك
وفي الي سهل دخولك لها الجناح اجراء ثاني...ماتوقعتوه...
منى بهمس وهي تقوم وتسحب عبايتها مرة من عنده \صدقني ياسر ها القناع مو حلو
عليك..ترى ملوك ماهي مركبه كميرات مراقبه في كل مكان..
قآم بعصبيه ومسك كتفها فتح الباب وهو يدفها بعصبيه\لآشوفك مره ثانيه فآهمه..!
بتر كلامه رؤيته لشخص اخر....تمنى الأرض تبتلعه...ولآ توقيت تواجده الغير مرحب فيه...
آربكته..جداً...
بل...
جعلت نظراته تتوقف..وتشخص..!
من ثم..يزحف الشحوب لوجه..من آثر الصدمه..
الاحراج التام ..آكتساه...
الظبي بهمس..\بسم الله عليك...آدخل ..آدخل...
دخلت الظبي على صدمة ياسر مآفاق من هولها..الا ضرب كتف الظبي بكتفه...وهو اعلان
عن دخولها لجناحه...حتى وان كانت ايضاً غير مرحب بها...
استدار ياسر...بصدمه...
وآرتمى على آول كرسي صادفه...
الظبي وهي تصدر الجناح..بخطوات هادئه تبعد الستاره الفخمه عن الشباك..
وبهدوء\واي المنظر من هنا مره حلو...ياحلو الرياض..
ياسر ببحه\وش تبين...؟
الظبي بتريقه \الف مره قلت لك..ها البنت انت تبيها بس تكسير روس..بس انت الله يهديك
ماتبي تقتنع بشي واقعي ومفروغ منه..!ممممم فسر لي وجود ها البنت الي تو...
اظن مايحتاج اقول لك حرام ومايجوز..وخاف ربك...لئنو انت آكبر مني..وشهادتك
آعلى مني..وآظن انه بسنه من سنين دراستك الطويله جاكم ها الشي في درس..
تصدق بعد الي شفته...ماراح آزعجك بعد اليوم...انك تنفصل عن ملوك..لئن الكتاب
مبين من عنوانه....وهي بنفسها الي بتنفصل منك..من غير تعب ومن تفكير مني..!
عفس وجه ياسر..وهو يسحب البكت ...\الظبي ترى حتى نفسي مو طايقها..لآتجيني
تهذرين فوق راسي...آنا جاي اخذ أغراضي واطلع....بعد انتي لو سمحتي آطلعي
ترى وراي الف شغله وشغله غيرك...
الظبي استدارت له....
وجلست على كرسي قريب منه\لآ ارتاح ..الي جايه فيه غير هذا..
..
...
.
~~هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] ..
شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، ~~
.
.
..
9 م
با احد افخم الابراج التسوقيه...
تشرب القهوه تبعها بئريحيه..معها الخال تبعها..ومايهمها من ما كان..واذا فيها تحرر شوي..هذا مايمنع انها انسانه عاديه.
-عنبر
انبته لها الخال بصوتها الناعم المرهف فز لها...
عنبر\سمي عمتي...
رهف تحرك السكر الي حطته بقهوتها بهدوء\جب لي كم مجله من تحت...
عنبر بتوتر\بس يا عمتي العمه الكبيره دقت علي كذا مره تسئل عنك..
رهف طالعته وعقدت حواجبها \طيب انزل هآآت الي قلت لك عنه!!!
عنبر بخوف\لكن عمتي..؟
اشارت له رهف بصابعها يروح..
وفعلاً راح بسرعه عنبر للمكان الي طلبت منه...
طالعت ساعتها ..
ناظرت في الي متواجدين حولها..ناس مو كثير..ماهم مثل عددهم لماجت....
ماتحب كثرة الناس حولها..حتى لو كانت ماهي محط انظارهم..تحس بخنقه وارتباك..تحس بشي يطبق على انفاسها...
لا لا...شي عادي...مافيني شي....اساساً انا مو محط انظار... الكل ملتهي بالي قدامه...
بس هاذاك يطالع فيني....ها....؟
يمكن صدفه نظراته وماهي مقصوده...!
طالعت جوالها..حصلت مكالمات من امها....
حطت اصابعها النحيفه على جبينها...
مازالت..تحس انها محط انظار الكل يطالعه اهي بذات...تكرها ها النظرات وها العيون..تكره
هاالتجماعات وها الناس المتحلقين مجموعات كانو او افراد..تكره ها الشعور الي يلازمها تكره...!!
شالت شنطتها وطلعت مرايه وعدلت طرحتها الملفوفه بحكام على راسها..تبي تبعد نفسها عن التفكير هذا الي ذبحها...
في واحد مقابلها ازعجها...
يبيها تفتح البلوتوث قمه في التخلف..ها المتخلفين..شدلهم ها الاماكن ..حدهم اماكنهم المعروفه..
مو يرفعون راسهم يطلون اماكن ماتوصلها انظارهم..!
في طاوله قريبه مره.......
يوسف بطفش\لو تئخرت شوي احسن..
عناد \آقول احمد ربك بعد...الحين راتبك وين يروح بالله..؟
يوسف ياخذ الفين ريال من يد عناد ويحطها بمحفظته\ببطني يعني وين يروح كله اقصاد
والا تحسب كلنا ابوه سطام الراسي..وجده عناد الي مورثهم شوي وشويات...
آبتسم عناد وبمسخره\رحمتك والله ترى ديونك انت وجهك كثرت وثاني مره اذكر
ربك لآروح لهلي الحين واحصل كل شي محترق عندهم ترى عيونك شرار...
يوسف\اجلس آضيفك قهوه..
عناد\لآ..والله..آعطيك فلوس وتضيفني بحلالي..آنقلع انت وسنونك هذي الي يبي لها
الف تقويم....بروح لهلي..تاركهم با المحل لحالهم..
يوسف بخبث\هين سالفة التقويم انت داق لي الصدر من كم يوم تقول تعال لي
بمستشفى ابوي وعلى حسابي...
تجاهله عناد وهو يشير بيده...بمعنى مجنون ...
ابتسم يوسف يودعه...
في ها اللحظه وقفت رهف بطفش تبي تطلع من المكان خنقها..وخنقها اكثر..العيون
الي تطالعها..آو..كذا..يتهيئ لها.. ...
التفت بسرعه وضربت بقوه في كتف عناد..
عناد تلقائي بعد منها بهدوء واعتذر..حتى ماطالعها...
رهف برتباك تطالعه بصدمه...
مشى خطوتين واستوقفته يد ناعمه\لحظه!!!
التفت لها عناد بصدمه..
آرتبك من لمستها الغريبه ليده...
شها الجرئه في بنات اليومين ..؟
لآحياء...ولا دين...؟
رفع عيونه وانصدم..!!!!
رفع حواجبه بمتعاض مايبي يطالع وجها...وهو يصد...
آكثر شي يكره...الحجاب..آذا ماغطى الوجه..وستر فتنته...
ليه الكل..يتفرج على شي خاص ينكشف بس للناس مقربين..
كا الجوهره الثمينه...تنكشف فقط..لـ..لصحابها....و...مقدرين معدنها..الثمين..
تستفزه..العيون العابثه...تلتهم بمكر ...آلآوجه...المكشوفه....
رهف برتباك\لو سمحت ..طالعني !!
رفع عيونه عناد وبااحتقار وطالع وجها..
واول ماطاحت عيونه على عيونها سكت بهدوء ...تئملها...
بستغراب..!
بجذابيه غريبه..حركت خلاياه...تجبره على الابتعاد...وتربكه...
رهف ارتجفت شفايفها وهي تطالع معالم عناد بشموخ واقف مقابلها... ..
-عمتي جبت لك الي طلبتيه..
بعد عناد عيونه من ها البنت الي مقابلته واقفه وطالع الخال الواقف وراها ومعه كم مجله..
رهف ماسكه يده ولسا مابعدتها...
عنبر بصدمه\عمي احمد!!!
ناظره بصدمه عناد..شها الناس المهبل..البنت ماسكتني والخال هاذا شيقول بعد..
ماقدر يبعد يده عنها...
حس بمثل الماس الكهربائي...
آو..
جاذبيه غربيه...تركت يده خارجها...
ثقلت يده...
آو...
خرجت من آومر جسمه تعصيها بعوده اليه..
يوسف وقف بنص وبستغراب\فيه شي اختي..؟
رهف ماقدرت تنطق ولا بكلمه بس طاحت من عيونها دمعه اسرع من يتوقعها احد...
انصدم عناد ورجع لورى خطوتين...
كانت كفيله ها الخطوتين انها تبعد يد رهف من يده..
يوسف منصدم من البنت..
عنبر ببحه\عمتي يشبه عمي احمد الله يرحمه..
عناد طالع الخال وكان بيتكلم لكن سكت لما شاف البنت غمضت عيونها وصدت بوجها للجه الثانيه..
وبهدوء مشت وتركته..
حس بثقل كبير بلسانه..وشلل تام اجتاح كلماته...
حس بنقبضات تسري في نبضات قلبه..تجعلها تنبض حين...
وحين آخر تتوقف عن النبض..
فتجعله بعالم الاموات...
تترنح هذا الروح بجسده...تخرج في لحظات..ومن ثم تعود..بغرابة ..
لحظات ..
يوسف\شي غريب!!
التفت ببطئ له عناد وطالعه بحيره..بس حرك شفايفه بهمس\ش الغريب..؟
يوسف وقف قدامه بضبط\البنت فيها شي غريب يئسرك!!لكن لحظه!!البنت تشبهـ..
قاطعه عناد بعنفوان\مافي غريب بنات ها اليومين صارو لارقيب ولاحسيب...قلة حيى وكثرة مساخه!!
ترك عناد يوسف وراح بسرعه يبي يبعد عن الجو الي خنقه بعد البنت فجئه..
با المقابل..
بسيارتها الفخمه..عيونها تدور في الفراغ ..تدور شوية هدوء وماتحصله.حزن اكتساها من جديد..هو احمد..وهي بتوه
عن اخوها..اخوها احمد بشحمه ولحمه..في احد مايعرف اخوه.....
وباالذات رهف و احمد والعلاقه الكبيره المبنيه على
الاخوه والحنان المتتفق من احمد..
ياناس احمد..لاحد يقول لي اتوهم ..انا مافيني شي..رهف مافيها
شي!!انا طبيعه..مثلكم ..بس روحي رحلة مع اخوي احمد..بس احمد مامات حي..انا شفته تو...ماتوه عنه بين اربعين واحد..
فتحة الباب بقوى وطلعت برى السياره قبل لاتتحرك صرخات عنبر لها ماسمعتها......
مشت بسرعه..مانتبهت لاشخاص القليل الواقفين..تبي تلحق عليه لايطلع ..هو احمد..ماتبيه يروح مرتين..
ماهي الالحظات ووقفت بنفس المكان تدور عيونها بكل الطاولات الي قدامها..تبي تلمح طيفه بين الوجوه..
لو هو حلم..او خيال..مو حقيقه ومو محال..عمر الحزن لفقدان الاخ ماكان نسيان..
خدودها الورد تبللت بدموعها الحاره..
انفاس رهف المتعثره..بكل اركان جسمها تستفزها تصرخ تناديه بين الوجوه الي حوليها..يلتهمون بشراها شكلها الانثوي
الصارخ..بفتنه جذابه..
تحركت شفايفها بقهر\وينك احمد..!
ثقيلة ( مزحة الدنيَآا .. ) !!
غثيثة /" مزحة الأيّآم ¨•
تقول [ إنطر ] علىَ بآبك
ترىَ الغآلي علىَ جيّه ..!
وأروُحْ لِـ بَآبي » بـِ خطوه ¨ تِسبق الأقدآم !!
بـِ شوق يحمِله قلبِي •.. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت و [ خَآطِري ضَآيق ] أنَآا مآشفته يجي أعواآم? ..
تجين الحين يَآ » دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه ¨!
كذبتي ليه ؟! يَآ أيآمي علىَ قلب /" مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل •..
لأنّه !! صدّقك بـِ حِسن نيّه
حركت يدينها بقهر على جبينهاالي تسللت له قطرات العرق الحاره..
سمعت صوت جوالها يغرق المكان بنغمتها الحزينه..
ناظرت الجوال شافت رقم ابوها .....ماترددت كثير وردت وهي تسحب نفسها من المكان
ايوا بابا..
ابو احمد\هلابابا ..اتصل علي عنبر انتي بخير بابا...
ابتسمت بحزن \بخير!!
ابو احمد بحزن\خلاص رهف روحي مع عنبر انا راح اكون با الفله بعد خمس دقايق...خلينا نجتمع سوى..
رهف بشبه ضحكه\آنت فآضي!!
ابو احمد\هههه آكيد..
رهف ابتسمت بحزن\اوكي يالله باي..
طلعت من المكان بسرعه وركبت السياره وطلعت ..
بسيارة عناد كان واقف ماقدر ينزل ولاقدر يمشي..البنت شلت له تفكيره..
شكلها مشبها علي احد تحبه..شكله حبيبها وتركها..
يمكن...بس البنت هزت جواتي شي مادري وشو بضبط..
طالع بحركه لااراديه المرايه الي قدامه لمح تقاسيم وجه..عقد حواجبه بستغراب
حس برغبته الجامحه في الترجيع...
مآقدر...
نزل من السياره وترك الباب مفتوح ابتعد عنها مو كثير..
وبدى يرجع....
حس ضلوع صدره بتطلع من مكانها مع حالة الترجيع الي صابته فجئه..
وكتمه قويه جثمة على صدره بقوه...
آنتبه ليد...تمتد له وتحضن ذراعه ..
شهد بشبه بكاء\عنــاد وش فيك ..؟
عناد يشير لها تركب السياره ...
لكن شهد رفضت ومدة له قارورة مويه كانت معها...\آنا عارفه فيك شي من يوم
قلت لي اطلعي بسرعه...بنمشي...
آبعد الكاب من راسه واخذ القاروره وبدى سكبها على راسه ووجه...

.....
نقف هنا..,,,
..
همسة محبه..
تآبع الحديث السابق باالبارت الثامن...الفوائد..
المشي حافيا وأثره على الروح:

الجانب الروحي يسموا بالطاعات.
والمشي حافيا هو طاعة لأمر رسلونا ومعلمنا (صلى الله عليه وسلم). وإن عملية تذكر الأجر - الذي أعده الله لمن أطاع أمره ابتغاء وجهه الله الكريم -
في الدنيا والآخرة أيضا يزيد من قوة الإيمان وإطمئنان القلب.

وكما أن علم الإنعكاس محدود الإمكانيات - إذ لا يستطيع بواسطته إيقاف أي علاج بالأدوية أو الإمتناع عن إجراء أي عملية جراحية - فإنه يمكننا القول عن إمكانية محدودية المشي حافيا أيضا. و يمكن إعتبار المشي حافيا لبعض الوقت علاج مكمل، ووقائي، كما هو الحال في علم الإنعكاس. وهذا واضح في نصائح بعض أطباء الطب الحديث لبعض الحالات الطبية: كالفطريات في الأقدام، او ما يسمى بمرض قدم الرياضيين، أو دوالي الساقين أو القدم المفلطحة المؤلمة
..
اللقاء يتجدد السبت المقبل آن كتب الله لنا عمر...
متابعاتي الغاليات...لكم كل الحب على كلماتكم الجميله بحقي لآآخلاني الله من عبق آريج حضوركم...
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ضمني بين الاهداب على المشاركة المفيدة:
قديم 26-06-10, 12:59 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 54
شكراً: 175
تم شكره 585 مرة في 105 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمضم يوم نزل الجزء رحت سويت لي نسكافيه قلت باروق عليه وافصفص الجزء زين

الحين عرفنا سر الصورة اللي مع رهف واللي يشبه عناد صورة اخوها احمد

عناد شاك انه سبب ارتجاف يده خطا طبي او انه شاظيه باقيه في يده

طقم الدلال البغداديه ينطبق عليهم المقوله يامن شرى له من حلاله عله يعني هم زوجهم بتال وانقلبوا على رووسهم

رؤيه بتال لفلك جددت الحب بينهم اتوقع راح يرجعون لبعض

ياسر وملوك
نهايتهم الطلاق بتدبير من الظبي

ونتظر الجزء القادم بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 07:38 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63
شكراً: 383
تم شكره 405 مرة في 112 مشاركة

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمضومه يعطيك الف ومليون عافيه على البارت الخيال

الظبي فطييييييييييييينه وذكيه ولماحه اليوم حبيتها بموقفها مع طقم الدلال البغداديه ههههههههههه--حبيت التشبيه--

ياسر ياآسر قلب ملوك شكلها وهي تلعب ونظرتك لها مع ابتسامتك تاكد لي ان تعلقك فيها كطفله موب كانثى والدليل انك تدور الانثى بغيرها
لو فرضنا ان ملوك بتوافق على قرارك بالزواج الحالي هل راح تصون هالزواج وتعفه وتترك علاقاتك العابره؟ اشك 000000000000000


فلك يحزني تجدد هالشعور ويفرحني بنفس الوقت ادري تناقض لكن ان الحب يصحو من الغيبوبه بدون عوارض جانبيه صعبه اكيد راح تكون للغيبوبه تاثير والدليل هالقلب اللي مالبث الا انه يدق بقوه وقسوه ممكن تفتت القفص الصدري من قوته ,,, حبهم نقي ولا تاثر بالعوامل الخارجيه وهذا هو الحب الصادق 00لكنه مر بفتره ركود واتى اعصار قوي يحركه
وجميل هالشعور لان الحب الحقيقي هو اللي بيستمر بالرغم من العثرات اللي صارت والعراقيل اللي لا بتال ولا فلك لهم يد فيها000000


رهف معقوله يكون عناد ولد هالعايله ؟؟والا مجرد تشابه ترى انا احب ابالغ بخيالي هههههههههههههههه
حسيت ان رهف ملاك طاهر رغم انها متحرره من ناحية الستر لكن يبقى الجوهر اللي داخل الانسان00000000000متحمسه اعرف سر هالبنت واحمد000


شهد يالله اليوم واخيرا وصلتني الصوره اللي انتي راسمتها لشهوده الطيبه والاخوه اللي بانت من خوفها على عناد وسواليفها الحلوه مع جسار الله يشفيها من هالمرض0000000000000اتمنى تشوف رهف بالسوق او يحكي لها عناد عشان ترتاح من شكوكها00000000000000000000


ريان احب قناعة هالولد وتفكيره مافيه ناس يتزوجون امريكيات واجنبيات ومن جنسيات عربيه موب من اصل وفصل زي القبايل عندنا لكن يكون االاختيار صائب وهذا اللي اشوفه ان ضي اختيار موفق وبنت خلوقه تراعي شعوره ومكانته الاجتماعيه وتراعي اهله مشاركته همه وهذا المطلوب من الزوجه انها تتقاسم الفرح والحزن مع شريك حياتها
الله يعينك على اهلك وتحلووون هالمشكله000000000000000000000000



ضمضومه تستاهلين الوسام والنجوم وكل تكريم
0000000000000000

 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه   رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 10:47 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 881
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 343
شكراً: 1
تم شكره 316 مرة في 141 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا تسلمين على البارت


مناير ومناهل ابداع الله يصبر بتال عليهم بس ليش تزوج مرتين يعنى يبى الولد على قولتهم والا النسيان


يعنى المفروض هو يحب فلك يعنى زوجه وحده وعسى يفكر فيها بس ثنتين ليش

وليش يبلش نفسه بالثالثه ويمشى على كيف الظبى وابوها وهو من الاساس ما حب ولا وحده منهم


عناد اكيد مثل ماقلت هو الابن المفقود ومرضعته ام جسار مع جسار او ولد مات لها قبل كذا


ويمكن يكون توؤام مع احمد عشان كذا يشبهه كثير


اكيد الى صار مع ياسر من تدبير الظبى ومصوره الوضع عشان ترسله لملوك


اهم شى ملوك تاخذ عناد


بنتظارك على خير

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 AM.

للاعلان لدينا اضغط هنا

حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية