لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-11, 01:09 AM   المشاركة رقم: 1336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يامرحبا وياهلا بك ياوليفي ترحيبتا" ياالحبيب مالها حلل
طفطف شكرا" لانك نبهتيني ان ضمضم جات--محدثتكم شوشو ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 01:13 AM   المشاركة رقم: 1337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا بك شوشو

الله يعد ل الاتصال انا بروح انام


ان شاء ربي يتمم على ضمضم وتنزل البارت


عاد انتي علميني وش صار على الدب عناد والمقروده ملوك

بغيت انسى اسم حتى ملوكه من خوفي من الاتصال

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 01:47 AM   المشاركة رقم: 1338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يسعدك ياضمضم مثل ماسعدتينا ياقلبي

ويجعل اتصالك بكره ميه على ميه وتراني بقراء عليه الصباح الاذكار عشان مايجيه شي

مشكورة على تضحيتك وهداياك الحلوة ووالله احنا بحاجه لشي يوسع صدورنا مع هالاخبار الي تضيق الخلق

جزاك الله كل خييير

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 01:56 AM   المشاركة رقم: 1339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كومة مشاعر..
الشر مآيجيك يا الغاليه..تسلمين يا الراقيه..
الضرب اساسٍ شي غلط=(
آحمد وعناد ماهم تؤم فديتك=)
لآعناد مايشبه هتلر=)
ويحفظك ويخلي لك غاليك يارب

اثاري مخي ضارب وبقوووة خلاص حطيت ببالي لما رهف شافت عناد والشبه اللي بينهم الكبير هو واخوها احمد وبعد لما شهد شافت صورة احمد وعلى بالها انه عناد خلاص تترجمت عندي دايركت انهم توأم خخخخخ والا من الملح الزايد اللي فيني ما جاء ببالي ابو جسار انه ما جاب خبر توامه الثاني >>ما زالت مصممه>> الله يخلف بس علي
مفاجاة يأم اليزيد>>اشوف العالم يلقبونك كذا>> عسى الله يخليه لك ويرزقك برهم وصلاحهم يا رب
الله لا يعدمنا طلتك الغالية
بأنتظارك حبي

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 02:48 AM   المشاركة رقم: 1340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..
.
.
.
نظرة حقد 45
.
.
.
مدخل..,

‏جيتك عشان آبشرك
جانا مطر .. !
دوّرت عذر وجيت لك
مثّـل معي ..

قلّي بآنك ما دريت
واندهش ..!
قلّي عشان آقول لك
برا تطش
والغيم هذا يشبهك
قبل افقدك ..!
يومك تجيني واحتفي
مطر ,
مطر ..!

صوتك
/ عيونك/
ضحكتك
رجفة يدك ..!
جنونك اللي فوق ارضي
ينهمر ..!

سؤالك المملي حنين
وفيض حُب
سكوتك اللي ما يشابه
للسكوت ..!

صدق قلي من قلت آنا :
آشتقت لك
كذب ب ب ليا من قلت لك :
حبّي نقص

آيامي الحلوه . . سمآك
وغيمتك ..!
رجعْتك ، من بعد الضياع
فـ غيبتك ..!

آشياء كثيرة غآيبه
كانت مطر
واليوم من جانا `مطر
جيت اسبقه

جيتك عشان آبشرك :
بأن الغصون تبللت
الا . . . ( أنــا ! )
الا...[أنـــا..!]
الا...[أنـــا..!]


.
.
.
بدايه..,
آوقاتكمـ كلها راحة من الرحمن ..,
هآ..انا اطرق ابواب قلوبكمـ من جديد...
لـسبب ب الروح ..لآ...ب الحرف...
هنا راحة لـروح ٍ متوجعه ..و..متكئ لـ آستباحة مكنونها...
هنا شـكر لجـميع من وقف..
وقآل..ســ..تعود ب نفس الموعد..بذن الله..
على الـرغم من آعطائكمـ موعداً واضح...=)
الا..ان بعض الأحباب استعجل..
آو...شكك ب العوده...و الاخر قال سـ نسى الاحداث..!
لآ..
آعتب على آحد..=)
وب الاصل..ليس لي طاقة ب العتب على أحد...لآصحيٍ ولآنفسياً..
وآيضاً وجدت لـبعضكم الاعذار..بدل العذر ..سبعون^^
وكـل الشكر لـمن آعطاني شآرة الثقه..فقد..قلدني..وسآمـ..لآينافسه اي تميز ولآ اي عطاء...
كل الردود الواثقه بـبعض العيون..قرأتها حرف ..حرف...
وآنسكبت بروح بعذوبة مطلقه..
طوقت معصمي ب آساور من الـورد..؟
من يخذل تلك الـقلوب الواثقه..؟
الا قـلمـ...
لآروح فيه..
آو
قلمـٍ آنحنى بـوجع لـظروف...
.
.
.
تنويه صغير قبل البدء..,
ب الاجازه انا مسافره واتصالي آبداً مو تمامـ فـ آذا نزلت بارت ب يومـ السبت راح يكون بآرتين...بـمعنى بارت السبت و الاثنين....واذا مانزل يوم السبت راح ينزل يوم الاثنين ويكون بارت السبت وبارت الاثنين
فـهمتو..؟
يعني يا السبت يكون بارتين...ي الاثنين بارتين.. راح نستمر بهذا الشكل بفترة الاجازه حتى لآ انقطع عن بارتين ب الاسبوع...,
الي مافهمـ النظامـ الجديد في التنزيل آتمنى بـصدق تـساعدونه يا الغوالي...
وان شاء الله تـتعدل الظروف الصحيه والـنتيه=)
مـليت وربي ابي آرد على ردودكمـ...
آشتقت..آشتقت..آشتقت=(
وكل شي عاندني الصحه والاتصال..الله يعين=)>>ضمضم الي تعرفونها العجوز الي تقول يالله حسن الخاتمه^^
.
.
آهلنا بمصر...أهلنا بتونس..قلوباً معلقه بـ دعوات صادقه لـ ربٍ لآينام ولآيغفى..يبدل خوفكمـ أمن..ويبدل رعبكمـ طمأنيه...
آيامـ قليله وتمضي...هي فقط تمحص الـمؤمنين..وتمتحن الايمان..
الرقيقه وردة ناديا..رجاء خاص طمنيني عنك ب الخاص او العام اذا سمحة لك ظروفك
.
.
.
.

.


بعض العيون..؟
وهـبتيني بعد الله محبة صآدقة لـ آعضاء لو آفنيت الحروف..مآسطرت شكرهمـ..
.
.
.

لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..,

.
.
.
9ص..
ملوك ب ابتسامه مغتصبه\بوسه لـ كوكه..
رعد يطبق بقبله طفوليه على خد ملوك..
فلك بخبث\مآنتي بـهينه ي مليك انتي وهـ الغرفه...ذوقك حلو..
ملوك\مو ذوقي...ذوق عناد..
آغلقة آزرة رعد العلويه..
وآجلـسته على طرف الـسرير لـتلبسه[ الشراب وجزمه]آكرمكم الله..
فلك\ايه ذوق هتلر..الا وش سوى هتلر البارحه..؟
رفعت كتفيها ببرود\ولآشي..مآقال شي..؟
فلك ابتسمت\شـفتي ان خوفك ماله داعي...الـحمدلله آجل..نـلغي مسمى هتلر ..ندور له اسم جديد..
ملوك تعطر رعد\وش تبين بـرجلي انتي...يالله اخلصي البسي عباتك وتوكلي على الله مناف مو داق تو يقول انا تحت اطلعي..؟
فلك\بروح..بسم الله الرحمن الرحيمـ..
أحكمت آغلآق عبائتهامن ثم اردفت بهدوء\ملوكـ...وش سويتي ب ديانة فهد...؟
آبتسمت برقه\خلآص لآتشيلين همهم الكم قرش الي معي..على الي عطيتني بتكفي وتزيدـ..كم يوم وآخلي مناف يسددهم كلهمـ..
حملت ملوكـ رعد تتبع فلك بخطواتها الى ان وصـلت الباب ..
فلك ب ابتسامه لـرعد\آن شاء الله اجيب واحد كذا مزيون ومتختخ مثلك..بس عاد ماهو بنفس حظك..
قطبت حاجبيها فلك وهي تطبع قبله قويه على خد رعد..
الذي آحتمى منها بـصدر ملوكـ..
ملوك بـتهكمـ\الحمدلله والشكر الحمل هـبلك...آتركي رعودي...
آمالت ملوك جسدها قليلاً ..
لتبعد رعد عن قبل فلك..
وتـعطي فلك كتفها..
آردفت ملوك\وبعدين بسم الله على رعود وش في حظه...؟
فلك بـهمس\آبوه متزوج غير امه..و..أمه متزوجه غير ابوه...وهو بنص...شفتي حظه كيف منسدح...!
آبتسمت وهي تشير برقه باصابعها لـرعد...
الممتلئه عينيه دمعٍ من قبل فلك...!
.
.
.
ببساطه.
القت كلماتها تلك..
كـ
أبراً حاده..
تساقطت على جروحٍ مكشوفه..!
ماقسى بعض الكلمات..
و
بتأكيد..
ان لامسة سنا الحقيقه..
.
.
مآ اقسى العيش...
في سآحات امٍ متأبطه ب ذراع شخصٍ اخر...آرتمى تحت شرعية [زوج ام]
ومآشنعها...
آذا كان الاب يهمس ب حب لـ مابين قوسين [زوجة اب]...!
وآنا...
وقلبي...
وآوردتي...
آي عالمـ سـ يحتويها تحت سقفه..
مشتت..!
مابين بيتاً و بيت...!
مابين شداً..و..جذب..
عذراً من الجراح...!
عذراً من اليتمـ...
انا ايه اليتمـ...لست يتيمـ..!
فـ
والدي...و...والدتي...آحياءٍ يرزقون..
بل...
وآبتسامتهمـ...تزعج سبات الـنائمون..!
ايه اليتمـ...
آبحث لي عن مسمى آخر...
انا هنا...
على ذاك الرصيف واقف..
آنتظر...!
آشير بيدي....!
لـعل الـقلوب تفقه..
والعيون ترى...
انا يتيمـ...لكن امي وابي آحياء يرزقون..
يآعيون...لآ...تدمعي...!
واقفاً هنا...
مابين...بيتاً..وبيت..!
.
.
.
آحكمت التفاف آذرعتها ب جسده الصغير وآمالت رأسها بهدوء له..لتقبله..
من ثمـ عادت آدراجها لـجناحها...ب ..صغيرها..!
.
.
منذو الصباح الباكر...
لـم تجده ب كل آركان الـبيت...
بتأكيد لـم ينم البارحه هنا...
انت ياعناد...
ب آعماقك شيٍ آجهله..
شكٍ ممزوجاً بغيرةٍ...
وآشياء اخرى لآ علم لي بها..
محصنه قلاعك عن الحب...
مشدودة اسوارك بحراسٍ من الشك لآطاقة لي بهمـ..
جيوشك قوادهمـ نظرات غيرة لآ قبل لي بها...!
انت..
من اي ريحاً قذفت بك ب اعماقي..!
هكذا..!
من دون طرق ابوابٍ..
ولآتشريعها..!
.
.
.
ليش تبعد.؟! وآلليآلي في .. خييآلي تحتريك ..
وآنت تدري / في غيآبك ، تنهدم فيني منآبر .
.
.
.
ب شركة الـعاجي..,
وآقفاً بغضباً مكبوت...
ومقرن العاجي متـرئس الاجتماع...!
منذو اشهر عديدهـ...مقرن لـم يترئس الاجتماعات..
آكتفى ب بتال وب ياسر....
واليومـ مترئس الاجتماع...
وذاك الـشخص بجانب الايمن منه..!
سـ آقتل نفسي كمداً لامحاله..!
سآري ب حسٍ فكاهي\يالله انك تحييه بمحله..آقلط!
عيني يآسر التي دارت بغيض على الموظفين الذي كل شخصٍ فيهمـ يحاول جاهداً
السيطره على نفسه من الانفجار بضحكاتٍ مدويه...
.
.
.
أمعه..!
غبي..!
جاهل..!
تافه..!
لايعرف اللباقه...!
متطفل..!
ذاك الشخص سا اقتله او سيقتلني..!
.
.
مقرن بهدوء\ابو عبدالعزيز..متأخر عشر دقايق عن الاجتماع..المؤمن مايخلف موعد يعطيه..؟
تقدم بخطوات ثقيله...لـيتجاوز ذاك الساري.
الذي يتمنى ان يطبق كلتا يديه على عنقه..
همجيٍ جاهل يترئس اجتماعات بارونات الحديد...
آي فشلاً ذريعاً ينتظراً بشوق..!
قبل راس مقرن وبهدوء\العذر والسموحه...
تقدم بخطوات لـيجلس ب الكرسي الـملاصق لـبتال..
سآري بتهكم\ورآسي انا بحسبة جدك....؟
رمقه بنظرهـ مشتعله..
من ثم جلـس يـقلب الاوراق التي بين يديه...
سآري\ولـد عبد العزيز..مآربيته يامقرن..ماربيته..وش هـ الاحترام..مايحب راسي..وانا بحسبتك عندهـ..
الله يرحمـ يوم ارقص ابوهـ في حضني..لكن جيلاً نسئل الله السلامه منه!
.
.
هدوء تامـ من الموظفين والعيون مشدودة لـيآسر...ولـسآري المتهكم..
والموظفون متشوقين لعاصفة ساري فهم يعرفون ساري..!
و ب المقابل..
دعواتٍ لـ اقتلاع ياسر...من مكانه..
فـ هو شديداً ولآ يقبل الارخاء وغير قريباً من قلوبهمـ!
.
.
.
مقرن مقاطع لـساري بثقلاً يتراقص بساحات عاجيته\بسم الله الرحمن الرحيم...نبدا الاجتماع بحول الله وقوته..بتال...!
بتال\الـغت وزارة التجاره رسوم استيراد حديد التسليح لتخفيف العجز مع ارتفاع أسعاره. .
الغرض من هذا تشجع التجار على استيراد حديد التسليح..
وكانت المشكله في دفع رسوم على الشحنات بسبب آرتفاع أسعارها..
المملكه تريد تفادي أن يؤدي العجز إلى تأخير في مشروعات البناء..
وبإلغاء الرسوم تسقط المملكة تعريفة نسبتها خمسة في المائة..
كانت قد فرضتها في يناير.
وهذا اللغاء بعد ارتفاع كريات الحديد البيليت في منطقة البحر الاسود. ..
الحكومة الان تبحث عن طرق لمنع التجار من تخزين الحديد ..
وتخطط للتفتيش على مستودعات الحديد. .
وهذا كله يهدف لمنع حدوث نقص مصطنع ينتج عن قيام التجار بتخزين الحديد ثم بيعه بسعر أعلى فيما بعد..
مقرن \ابو عبد العزيز...كم شركه داخله معاً في المشروع..والسعر الـتقريبي لـ الكلفه الاجماليه النهائيه لـمشروع كـ كل..؟
يآسر بهدوء...آغلق الدوسيه الانيق ومد لـ مقرن..\كل شي محسوب ب الريال الى الاجمالي عندك ب الاوراق..ومراجعه ومدققه من آربع موظفين..
.
.
.
بعد سآعه ونصف...
مقرن بهدوء\تقدرون تتفضلون...
آنسحب جميع الموظفين بـهمزاً ولمز...
عن كلمات سآري الـملغمه..الذي يلـقيها مقاطعٍ ياسر..
ومتهكمـ ببتال...
ومكذبٍ لـ آحد مدراء الشركات...
.
.
تفحص ياسر ذاك الساري بنظرات محتقره..
شخصٍ نحيل..تـميل بشرته لـسمار..
ذو لحية خفيفة ممتدهـ لكنها قصيرهـ..
عينيه صغيرهـ...آنفه طويل..
خاتمٍ ضخم يقبع ب آخر آصبع من اصابع يده اليسرى..
ثلآثة اقلاماً ب جيبه ..!
عمره مابين اواخر الخمسين ومنتصف الستين..!
كثير الحركه...!
لآيترك ارتداء بـشته...
ذو اللون البني الفاتح..!
ومسواكٍ يستبدله احيان ب عود آسنان..!

.
.
.
ليش تبعد.؟! وآلليآلي في .. خييآلي تحتريك ..
وآنت تدري / في غيآبك ، تنهدم فيني منآبر .
.
.
.
خرجت من دورة المياهـ لـتنصدم بتواجده ب المكان..
يرفع رعد ويقبله بهدوء..
من ثم آنزله وبهمس حازم\لـيش مآرحتي مع آخوك..؟
ملوك بهدوء تتجاهله\مآدخلت هذا البيت فـ اطلع منه من غير سبب مقنع...!
رمقها بنظره جانبيه\آنا ما ابيك...تبين سبب مقنع آكثر من كذا..؟
ببرود مشتعل\والدليل...مآتطيق تشوف ياسر ولآتسمع اسمه ينطق على اي لسان..و..الدليل انك تحولت لبركان من يوم شفته....
لمـ ضربتني..وطلعت من بيتكـ...
ضآقت كل الـصدور لك ومآرضيت الا تحط راسك بحضني...!
آيه ماتحبني...وياكثر ها الادله على صدق كلآمك
من هـ البيت ماراح اطلع فآهمـ..!
.
.
.
لـبوه..!
مفترسه..!
ثوب آخر ترتديه..!
آي نظراتٍ متحديه...؟
.
.
شدها برقه من ذراعها لـتقترب آلآجساد...
وتكاد تتعانق الارواح الـمتوجعه...
بـحفيفٍ قاتل\والله العظيمـ آذبحك اذا دخل هذا البيت..بعلمي ..او ..من غير علمي..!
لـتهمس له بجموح آنثى\مشكلتك فيك شي وماتبي تقوله لي..؟
آرتفع حاجبيه \وش تظنين مثلاً..؟
بهمس قاتل\آم رعد..وش سبب طلاقك منها..!
همس\مآحصلت فيها مطـلبي..!
ملوك بخبث\ولآحصلته فيني بعد..بس آنتبه..
آرتخت ملآمح\ويعني...!
آبتسمت\الملوك اذا دخلو قرية دمروها..!
آبعدها عنه..
من ثمـ توجه بخطوات قليله لـ آخر المكان لـيجلس به..,
.
.
.
ليش تبعد.؟! وآلليآلي في .. خييآلي تحتريك ..
وآنت تدري / في غيآبك ، تنهدم فيني منآبر .
.
.
.

نقش الحنا..
خلف آبواب الـحنان..
يطرق
رآئحة تتراقص..
على قلباً مشتاق..
ثوبٍ ترتدينه...
يـعلق فيه رآئحة من الـخزامئ ب الحنايا...[يمه]...
.
.
.
يآسـلسبيلاً...
يسقيني بطهر..
وبقعة ضوء بروحي تسكني..
ب آهازيج آحفظها منكِ ..[يمه..]..
.
.
يمه..!
تراتيل طهر..
ثوب عفاف..
دفئ صدر..
آهات قلبي...
وسكنات روحي..,
وحبٍ مصفى..
رويداً رويداً...
..فـ ...آنتي روحٍ ب القلب قآبعه...
.
.
.
يآشجرة الـسدر..ب البيت العتيق..
بـجانبكـ..
كانت ضحكاتٍ و ثرثرات طفوليه...
و شد اذن وعقاب..
من تلك الـحنون...!
آشتقتي لنا..؟
آمـ...ترسبات الاتربه..آخفت ذاك الشوق..؟
لـ ضحكات آطفالاً متحلقون...
يـقذفونكـ ب حجراً صغير...
.
.
.
يآ تعب جسد...
رفقاً ب من [جنة] الرب هي تحت قدميها...
مهلاً ب ذات القلب الـحنون..
آشفاقاً وربي...
فـ ذاك
القلب هو ب الاصل عليل.....
.
.
يآ
آيامـ تنطوى..؟
الآ سبيل لـ آهدائك لـهالة[ النور]
التي تسكن [معاليق الحشا]..!
.
.
مـحتضنه لـقطعة من ملآبسه...كآنت قبل ليالي رحيله ...تشتمها بعبق..
وتعطرها...بقبلاتها الكثيرهـ...
وبيد الاخرى القريبه من الـصدر...ثوب أخر..لطفل صغير...
تشده بقوهـ..
لـعل تلك الحنايا تستكين...!
عبد المجيد يدلف الباب بهدوء\آلغيوض...!
آرتفعت عينيها بـدمعاً محتقن..
وخدين موردهـ...من شلآل دموعاً منهمر..!
آرخت رأسها ب خجل..
وهي تمسح بقايا الدمع..بملابس الـمفقود..!
جلـس بطرف القريب وهو يشدها الى صدرهـ..\وش جد البارح الله يهديك..؟
همسـت بوجع بقرب من آذنه\لآتناديني بـ آسمي مرهـ ثآنيه..!
آردفت\مابي اسمه بعد ينخطف مني...كل ماقلتو لـي آم عساف ..فز قلبي من بين ضلوعه..لآتوجعوني بعد زيادهـ..
شد آطراف الثوب الاخر...بعد ان ابعدها قليلاً من صدرهـ...
وآجتمعت آطرافه بين يديه..
كل الـدموع آرحمـ..
من آحكام آغلاقها ب الصدر..
لآ تمتهن الرجوله المزعومه فـ تسقط وتزيد الوجع..
بهمس موجع\الـله يرحمـ آحمد..مآبرد حرة موته بصدري الى اليومـ..بعض الليالي آفز من مكاني..آبي اتفقدهـ...!
آردفت\تذكر آلآتصال...!
عبد المجيد\صرت آكره استقبل مكالمات من بعد الساعه عشر..
آنخرطت ببكاء مرير وهي تقع على ركبها وتحتضن كفيه المتشبثه بثوب احمد وبقايا انفاسه..!
آرتجفات يد عبد المجيد...
وانحنائه بتعب عليها لـيقبل رأسها..
ويهمس بوجع\بس يا الغاليه بس...والله الـعظيم السنين خذت مني حيلي ...
آم عساف بـحزن\آحمد وراح تحت رحمة ربه..وعساف وينه..وينه...تكفى عبد المجيد وين الي قلت لي اذا جيت السعوديه بـحط لي رجال يدورنه لك..؟
وينهمـ...تكذب علي..!
تبيني بس ارجع هنا...لوجعي ..و..لحرقة روحي....
تكفى عبد المجيد ...
انت جربت حرقة الجوف...مره..!
انا جربتها مرتين...وآضعاف..آضعاف..الي تحس فيه...
انا بلسعة البرد..آقول بدال اهـ اهين...
أه ب ولداً ب القبر...وآه ب ولد مدري وين آرضه من سماهـ..
عبد المجيد...آنت تفز ب الليل..مرهـ!
انا افز مرات و مرات...
عبد المجيد بربك الي تعبدهـ وترجي رحمته...لآتوفر تعبك في عساف...!
انا مافقدة الامل..مافقدته..وماراح افقده لـين يوسدوني اللحد..!
آحتضن كتفيها وشدها بجانبه...
بتعب روحي\آكثر من ثلآثين سنه يا الغاليه..وين تبينا نـحصل آرضه...وين نبدا فيه..وش الخيوط الي بنمسكها...وين تبينهمـ يدورون..كيف شكله...
وش نقول لـناس....وش علآمته....؟
ام عساف\دور لك رجال..وآكرمـ ريالك...وآنا بحط الي قدامي و وراي ..ماعاد فيني صبر والله العظيمـ ماعاد فيني صبر..
صرت اشوف الي في الشوارع عساف...
صرت آشوف الوجيه الغريبه وبعمرهـ هو..
آشوف العيون عيونه..والملامح هو...حطت براسي ملآمحه وهو بـهذا السنه..
حطيت له من ملآمح آحمد...وعيون رهف...وبسـمتي الي ماتت...
حطيت له بـكل الوجيه الي تقرب له لمحه..ماهو طالع من لمحتهمـ...
الله ماراح يقطعني كل هـ السنين..
يوسف...بعد سنين رجعه ربه لـ يعقوب..!
شفت كيف ربي ورحمته...
كلهمـ فقدو الامل ونبياً يعقوب مافقدهـ...
كيف تبيني افقدهـ والله محذراً من القنوط من رحمته...
عبد المجيد بهمس\واذا كان ميت وش يثبت انه حي...؟
ام عساف\آنا اثبت لك.. الحلم الي يزوني كل ها السنين ها اليومين ماصار فيه حيه الطفل الي يلعب ب اللوللو مآصارت الحيه تـجيه...
الطفل عساف واللوللو شي مافسرته...!
والحيه اكيد خطر كان بـجيبه وصده ربي عنه..
ولدي حي ولدي حي..
دوره لي عبد المجيد دوره..!
عبد المجيد بحزن\طيب آبشري...آبشري من اليومـ آجيب رجال متخصصين وان شاء الله مانقنط من رحمة الله..
آبتسمت ب آمل...
والخيوط من جديد تعود..!
آردف بـ آبتسامه محترقه\رهف مابقـى على زواجها الا آسبوع..
لملمت الملابس الـموجعه و وقفت بـهدوء لـتسكنها ب الـدولآب...
وجلـست من جديد بجانبه\الله يـصلحها..مآتركت شي بخاطرها...
آبتسم\وليش تترك شي بخاطرهـا..هذي بنت عبد المجيدالدايس..اذا تركت شي بخاطرها..من الي ياخذ اجل الي بخاطرهـ...لها كل شي آتعب آجمعه وآستثمرهـ...
ربتت على كتفه\الله يخليك لنا..
عبد المجيد\وخذت ولد مقرن...آسمه بسوق يثقل ب الذهب...كلمته ثابته..وممشاه واحد..الله يوفقهمـ ويجمعهمـ ب الحلال وبخيره وبركته..
.

.
.
آسـبوعاً..آكثر..آقل...آسبوع..!
.
.
آسـتكان قليلاً...
وهدئ...
لـكن لمـ يقترب مني ولـو ب الهمس..!
حـتى لم يتناول وجبة واحده معي ومع صـغيري...
يـملى الثلاجه من مالذ وطاب...!
ويرحل...
ولآ يأتي الا بـ ساعات الفجر الاولى..
يطمئن على رعد..الذي ب الغرفه المجاورهـ...
وخطواته تنتهي ب آرتماء جسده المنهك على الجانب الاخر من الـسرير...
بـعض الليالي..آشعر بـشداً رقيق بـخصلآت شـعري..
آو
نسمات دافئه..تقترب...مني..ثمـ تعود آدراجها...!
.
.
.
دلـف البآب..
و
صوت جسآر...يـعتلي بفخامة رجوليه مسيطرهـ...
نبرة صوته اشبه بقرع طبولاً لـمعركه قادمه...
كلماته ..كـ ...فجراً ابيض..يشق صدر الليل ويقطع استارهـ..
بحماسه المعروف...
و
صولته وجولته ب الـنبال..!
هو...
كـ
الحلمـ..!
آجمل..
آجمل..
آجمل..
الـسكرتير بمقاطعه هامسه\ عذراً لمقاطعه..لكن مثل ماطلبت استاذ جسار...الاستاذ طارق...هنا..
آرتفعت اعين جسآر
من مكان الـمترئس لطاولة الاجتماع الطويله...
غآضب..!
غآضب..!
بل بركان..و..طوفان...ورياحاً كا صهيل الخيول...!
لما لآيغضب...!
و
كآرثة تكرر..!
بكلمات حازمه\آستاذ طارق تقدر تتفضل ب الركن الثاني من المكتب...لما نخلص الاجتماع...
آبتسم طارق وتوجه ب الفعل لـجلسه القريبه من الاجتماع..
مبتسمـ...
لـ صآحب الحرف الرنان..
.
.
.
بغضب كاسح\سيول جدهـ مأساهـ مأساهـ...كارثه...يومـ الاربعاء..كان كارثه بكل المقايس وآعلاها...!
الاعلام هنا...مايكمم..
حريه تامه للكلمه...!
انت مسؤل وآخطيت بمجال عملك...تعزل...!
لآمجال لـ عملات النقديه من تحت الطاولات..ولآ...لـضحك على الدقون..!
70% من الاعلام المقروء والمسموع...له الحريه الكامله في كشف الحقيقه ب المملكه...
آذا هولاء المسؤلين الموضوعين ب اماكن ماهي لهـم....
متهاونين بحجم الكارثه...
بثقل المصيبه..
ب اهدار الامانه ...
ورفسها تحت الاقدام بدل حملها فوق الظهور وعلى الاكتاف...
يتنحون جانباً...
ويتركون القيادهـ لـ لآشخاص اصحاب الكفائات الكبيره والمؤهله لـ هذي الامانه..!
الخلل..
وين الخلل ب سيول جده..!
وين العطب...والجرح...والـوجع...!
هـ التسيب والعشوائيه والـعدمـ تخطيط ولآتكنيك..وين..
اي مسؤل هو وراء هـ الاهدار التام والتهاون ب ارواح الـمواطنين...!
كم جريح وكم غريق وكم مفقود وكم متوفى...؟
كم يتيم وكم ارمله وكم ثكلى..!
جده عروس...!
لآ
جده اليوم آرمله...!
الوضع مايحتمل..ولآ..يقبل اي تهاون او صمت من جانب اعلامنا...
ينزل لـجده اليومـ..
كادر كامل من الصحفين والمصورين...لـتغطيه تامه وكامله لـسيول والكارثه والمعاينه لـحجمها..
والتدقيق والتمحيص..بكل مسؤل تهاون بـكوارث تكررة على العروس...
اذا تهاونا بـ حق اهل جده...
آذا مرة كارثة الاربعاء مرور الكرامـ...
اذا مانعزل مسؤلين كبار..
ولآ...آنضرب على ايدي المفسدين والمتهاونين...
ينـغلق كل مقر اعلامي ب المملكه..
لن الكارثه لـيست في المسؤلين ..!
الكارثه ب اعلامـ...
مايضرب على ايدي الـمسؤلين ب التقريع والـمحاسبه العلنيه...!
سـجل يا فيصل عندكـ...المنشت الـعريض لـ عنوان الصفحه الاولى...
[جده...عظم الله آجرك في موت الـضمائر...!]
آردف بحزم\يعقوب آنت حاول تآخذ تصريحات من المسؤلين....سالمـ آنت آتخذ لقائات مع المحتجرين من الـطالبات ب الجامعات...و رسيل راح تساعدكـ هناك ب التغطيه...
سلطان انت توجه الان لـ دكاترة الجامعات وآخذ معهمـ لقائات مطوله عن السبب الرئيسي في عدمـ آخراج الطالبات بعد ماظهرة بوادر الكارثه لـ اماكن آمنه...
رسام انت آخذ لك مقابله مع الاهالي الضحايا..
الـكل...الكل....يكون على آهبة الاستعداد..والتغطية ابيها على مدار الساعه..أنا راح انزل لـجده بنفسي اشرف على تغطيتكمـ....
آبداً..آبداً..مارضى بتقصير بأي شي صور حوار محتوى اسئله و تصريحات..
الكل واقف على ها الكارثه ومعطيها جل اهتمامه بداية من الملك مروراً ب الامير نايف نهاية بـ طفل صغير يمشي ب الشارع..
تغطيه كامله وشامله هذا هو المرجو منكمـ..
آنتهى الاجتماع..!
.
.
.
ليش تبعد.؟! وآلليآلي في .. خييآلي تحتريك ..
وآنت تدري / في غيآبك ، تنهدم فيني منآبر .
.
.
.
آبتسمت وهي تفتح الباب بـترحيب\حياك ربي يا الغاليه..ياهلا والله نور البيت وربي...
الجده هيا \حكي حكي..ياكثر الحكي مانشوف الغلا...وينكم ماجيتونا قلنا نجيكمـ...
قبلت ملوك رأسها وانحنت ليدها مقبله...
من ثم ساعدته ب الدخول واغلقت الباب...
دخلت الجده الـصاله الانيقه ووقعت عينيها..
على صينة صغيرة وقهوه وتمر وقليل من المكسرات...وفنجال واحد..!
ورعد منثوراً حوله قطع مكعبات وسيارات صغيره من ثم يلعبها بهدوء...
ملوك ب فرحه عارمه\يمه والله ان بيت نور..يا الغاليه ماقلت لي بتجين .؟
الجده بتهكمـ\وين آبو هـ الصغيرون...
آبتسمت ملوكـ\نايمـ فوق ...
الجده بـغضب\آجلـسي آجلـسي...خليني اخذ علومكـ...
جلـست ملوك برقه وشدة الصينيه لـتسكب القهوه وتمدها لـجده\وشلون صحتك يمه كيف عمي والاهل ..
آرتشفت القهوه\طيبن طيبن...رعيد تعال يمك سلمـ..
نظرات رعد المتجاهله لـها ...
ملوك تشد رعد برقه وتحمله لـيسلمـ على الجدهـ...
وضعت بـحضنها وآبتسمت\يمه بروح اصحي عناد والله لـو يصحى ويشوفك بيخانقني ماصحيته..
آبتسمت الجده و آشارت برأسها ب الموافقه..
.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه\الاستغفار..سيد الاذكار=)

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية