لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-10, 05:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الثالث *
الجزء الثاني :
&جده&

فغرفتها ذالت الاثاث الفخم متمدده عالسرير الاثيري أبو الاعمده الطويله والمفرش الديباج ..
شابكه السماعات بأذنها ومعاها مبرد تبرد أظافرها وتتكلم بميوعه ودلع : أيوه نواف .....أمممم
أيه مشغوله .................وأنا أمووووت فيك .................ياحيات أروى أنت ..............
طيب نواف ياقلبي أنا اللحين مشغوله أكلمك بكره ................باي ..
:على بالك أني أحبك يانواف مسكين ...زيك زي غيرك ...قال ولد عمي قال .....
وردت على اللي بعده ..
أيوه عموري ........................ههههههههههههههه........... ..
ترا أزعل ............ههههههههه................أيوه خليك كذا مطيع.............هههههههههه
ياقلبي أنا ....................طبعا ..............................أممممم بكره مايناسبني .............
أمممم خليها بعد بكره أنا طالعه شوبنق ونتقابل.......................والله هههههههههههههه
أوك حياتي مابغا أطول عليك .........................لا بنام ......................والله ماطفشت منك
................أيوه .....................عشان تشتاق لي ...........................باي ..وقفلت وردت
عالمكالمه اللي بعدها ...
ألو ........أهلين عصومي ..................أيوه صاحيه أستنا مكالمتك ................ههههههههه
والله وحشتك دوبك مكلمني من ساعتين .................يابكاش ...................وأنت أكثر .........
لهاالدرجه مشتاق لي ....................أممم خليها بعد بعد بكره أحسن ..................عصام لا تخليني
أندم أني رديت عليك ....................نتقابل فمطعم كوفي شوب أما شقه لا.................هههههه
أيوه أتعدل ......................يالله أبغا أنام ......................طبعا مأنام ألا بعد مااسمع صوتك .....
باي ....
وقفلت وردت على اللي بعده واللي بعده .......وهكذا هي حياه أروى بنت العز والدلال ...
"""""""""""""""""""""""

& الجنوب &

زواج علي ....
من عادات أهل الجنوب الزواج يبدا عندهم من الظهر اللى الليل ...
برا كانو فارشين مفارش وملتمين رجال القريه كلهم ..وكان فيه فرقه غنائيه وهي تدق
دقه معينه وأغاني معينه يشتهر بها أهل الجنوب وهي ( الخطوه ) ..كانو كل الرجال لابسين
الحزام اللي فالوسط ومعلق فيه خنجر عند الرقص يطلعون الخنجر ويرقصون فيه ..
حسام كان مبهور باللي يشوفه ..أعجبه عاداتهم وخصوصا دق الفرقه دقه أهل الجنوب ..
شاركهم رقصه الخطوه واللعب بالخناجر ..حاول يغني معهم بس ماش مف راسه غير الاغاني
الاجنبيه ..وكانو كل بعد رقصه يحيون بضيوفهم وطريقتهم ( مرحبن ألف ) ..
فالليل كانو مسوين عقود وجايبين شعار ..ويلقون شعر معين أسمه (الرديه ) وهي مناظره
بين شاعرين من قبيلتين مختلفتين ..وله رقصه بطريقه معينه ..وبرضو شاركهم حسام فهالعاده
وكان مبسوط ..بعدها قلطو الضيوف للعشا ..مراسيم الزواج عندهم تنتهي بدري بعد صلاه
العشا ..يتعشون وكلن يروح بيته ...

عند الحريم ..
كانو فبيت أهل العريس وعندهم طقاقه وطق ورقص لا يخلو من الاغاني القديمه والزغاريط ..
وزفو العروسه لعريسها وبعد كذا زفوهم على بيتهم ...

أبو ماهر : يالله سعود تامر على شي أنا رايح البيت أبغا أرتاح من الصبح أنا صاحي ..
سعو : لا ياعم سلا متك روح أرتاح خلا ص الزواج وأنتهى على خير الحمدلله ..
أبو ماهر يبتسم : عقبال زواجك على بنتي شجون ..
سعود شق الضحكه : أنشالله أنشالله ياعم ..بس ياعم تكفى طلبتك أنك تعجل علينا على الاقل
نملك فأقرب وقت ..
أبو ماهر : يصير خير ياوليدي ..يالله سلام ..
حسام كان موجود وسمع كل هالكلام ...وأنقهر حيل وتوتر وصار قلبه يدق بقووووه ...مو عارف
شفيه وش كل هالضيقه ..ياربي ليه كل ماجات سيرتك ياشجون يصير لي كذا ...وصار يتنهد كل شوي
أنا من بكره مسافر ...أسافر!!! ..كيف أسافر وشجون ..شجون !! وش دخل شجون ؟؟والله هذي
ماهي حاله ...طالع سعود جالس يتكلم مع مساعد ومبسووووط ...هه وش عليك أنبسط مدام شجون
بتصير زوجه لك ...أيش ؟؟ هذا يتزوج شجون !! وأنا ؟؟ ...مستحيل أخلي هالشي يحصل ..
ياربي من هالسعود ودي أروح أكفخه لين يقول أن الله حق ..طالع فيه برضو يضحك ويسولف مع
مساعد ...هاالحين أروح أفصل راسه عن جسمه وأكسر له سنونه هاللي يبتسم فيها ..
: حسام ..حســـــام ..
حسام مسرح : هاه ..
مساعد : يالله نروح البيت ..
حسام طالع سعود بنظرات كره وأستحقار واللتفت على مساعد : أيوه جاي ..يمكن أمشي هاللحين
على جده ..
سعود أستغرب نظراته : ليش يارجال بات الليله وبكره تسهل ..
حسام وده يتوطاه : لا أحسن أمشي هاللحين عشان أوصل الصباح بدري ..
سعود يبتسم : الله معك كانك معزم ...أيه أنشالله تحضر ملكتي قريب ..
حسام عداد الضغط عنده وصل ألفين وقال بغلاسه : فاضي أنا لك أحضر ملكتك ..أبو ماهر ويمون
على لاكن أنت وش موقعك من الاعراب ..
سعود عصب من لهجته البغيضه وأسلوبه وهو عصبي خلقه : وش فيك أنت تكلمني بهالاسلوب
الخايس ..أحترم نفسك يارجال وأقضب أرضك والله ترا لا تشوف مني شي ماعمرك سمعت به
ولا شفته ..
حسام جا بيرد ..بس مساعد حس بتوتر الجو وعارف سعود لا عصب
ماعنده يمه أرحميني : لا سعود حسام يمزح معك هه هه هه ..صح حسام ويغمز لحسام ..
حسام : لا مو صح أنا ماأمزح مع هالاشكال ..
سعود عصب ووجهه سار أحمر : أنت الظاهر تبا من يعلمك السنع ..ودخل فحسام عرض وصارو
يتضاربون ..ومساعد يحاول يفرع بينهم ماقدر ...حسام كان أقوى من سعود بكثير وجسمه
مساعده لأنه أطول وأعرض من سعود بكثير وجسمه رياضي ..صار يسدد اللكمات المتواصله و
لسعود لين دمى وجهه طلع كل قهره فسعود ..وسعود برضه ماقصر فحسام بس حسام كانت الضربات تجي عليه
خفيفه ...بطح حسام سعود عالأرض ومسك يدينه ..وسعود يصارخ : فك فك يابن الكـ*** ..
فك يابن الـ*** ...
حسام وهو ينهج : أسمع ياوصخ ...هذي جزات اللي بس يفكر ياخذ شي غالي على حسام البدر
عارف ...وأنت عشانك بس فكرت تعترض طريقي وتاخذ شي يخصني أنا راح تعيش بقيه
حياتك جحيم ..فاهم ..ماراح أخليك تتهنا بحياتك لحظه وحده ..لاتفكر أنك تقرب مني مره ثانيه ..
وأذا فكرت ..ساعتها صدقني راح تكون حكمت على نفسك بالأعدام ...ويصرخ ..فـــــــــــاهــــــم ..
وفكه وقام عنه ...
سعود يقوم وجسمه كله مكسر من الضرب : طيب طيب ياحسام الأيام بينا ..وراح وهو يفكر
وش يقصد حسام بأني أخذت شي يخصه؟؟ ..
مساعد يطالع حسام وهو متخرع من شكله المعصب : نروح البيت ..
حسام : أنت روح أنا بمشي اللحين جده ..
مساعد : طيب براحتك ..وراح البيت ..
حسام ظل واقف مكانه ..أنا ليش سويت كذا ...ضربت الرجال لين صار مايقدر يمشي ...
طالع السما وغمض عيونه بقوووه ...آه ياشجوووون ماخليتي فيني عقل صاحي ...برضو شجون!!!
أنا لازم القالي حل ...مسك راسه ....شجون ...شجون ...شجون ...صارت كل لحظه على بالي...
لحظه !! .....معقوله !!! لا لا مستحيل ....آه ...أنا لازم أعترف لنفسي ....
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ا ....ألا أحبها ....أحبها ...أحبها..
معقوله أنا اللي أضحك على مليون بنت باسم الحب ...أحب ؟؟ ...معقوله أنا اللي دايم أقول
ماتجيب راسي بنت وأنا حسام البدر ...أطيح هالطيحه ....ومين شجون اللي أستحقرتها وحاولت
أنتقم منها ...هي اللي حبيتها ؟؟.....

عند شجوون ..كانت متمدده وسرحانه بالموقف اللي حصل بينها وبين حسام ..ياربي وش هالحظ
الاقشر ..أطيح فحضنه مره وحده ..تذكرت كيف كان ماسكها ..حمرت خدودها ...يوووه والله فشله
مره كان وجهه قريب من وجهي ...خدودها صارت طماط ...والله جذاب هالحسام ...فيه رجوله
وسحر عجيب ...نظراته تربكني ...عيونه عذاااااااب ...نطت وراحت عند المرايه ...وصارت
تطالع نفسها فالمرايه وتعدل نفسها وشعرها وتبتسم وهي سرحانه ...نفسي أعرف وشقال عني
حلوه ولا وحشه ...أممممم أعجبه شكلي ...وتمسك شعرها ...وش قال عن شعري ...عيوني ..
سمعت صوت الشباك ..طق طق طق ....عقدت حواجبها فنفسها : من اللي برا ويدق على شباك غرفتي
كلهم نايمين ....شويه ..طق طق طق ...خافت شجون فنفسها أفتح ولا لا ...
طق طق طق....
شجون : أروح أفتح وأمري لله ...يمكن مساعد مانام ويبا شي ..فتحت الشباك بشويش ....
وشهقت .......
"""""""""""""""""""""""

& لندن &
فالقاعه جالس يذاكر للاختبار وكل شوي يطالع باب القاعه موعارف وش ينتظر...
وجنبه سعد جالس يسولف مع وحده خليجيه ...
ماهر : سعد يالدب وطي صوتك شوي ماني عارف أذاكر ..وطالع الباب ..وش أنتظر أنا؟؟
سعد : يارجال خللك زيي أنا مضبطلي شله بنات ثنتين وراي وثنتين قدامي يغششوني..
ماهر : أقول بس أنطم خلني أذاكر زين ..
شويه جات شله دينا داخلين القاعه وكانت دينا تتقدمهم وصلت لين قدام ماهر : أول مره أشوف
جرسون يدرس طب ..العاده الجرسون يكون تفكيرهم فالأطباق والكاسات وطريقه تقديم الاكل
بطريقه مميزه ..أما جرسون يدرس طب هذي قووووووويه هههههههههههههه هههههههههه
صحباتها : ههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههه
كل الخليجيين والعرب اللي فالقاعه : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الاجانب مافهمو عليها لأنها كانت تتكلم عربي ..وعادت الكلام بالأنجليزي ..
وصارت كل القاعه تضحك على ماهر ...ماهر أنــــــــــــــــجرح ونزل راسه وحس نفسه
مخنوق من الاحراج ووجهه صار أحمرر...مو معقووول هذا شي فوق الاحتمال ...غرقت عيونه
وقام بسرعه وطلع من القاعه .....
سعد عصب : أنتي يا حشره ..هذي أول وآخر مره أسمحللك تهينين ماهر ...ويأشر عليها
من فوق لين تحت ..أنت اللي أشكالك حرام يدرسون طب ...والا أنتي حدك شغاله
ويخب عليك ...دينا بوقاحه : ههههههه أنت شكللك من رفقاء المهنه ولا يمكن شي أرقى
ههههههه شكلك زبال هههههههه ...
سعد : أنا ما أنزل نفسي لأشكالك ..وتدرين ليش ماهر مارد عليك ؟؟ لأنه أرقى من
أنه يوصخ السانه بسب أشكالك وطلع وهو يسب ويلعن ..
هدى : ههههه بس والله قويه يادينا ..
وداد : ههههههههههه يمه منك يادينا ..
رغد : حرام دينا ليش ساويتي جذي ...
دينا : رغد توك كنتي متقطعه ضحك وذاللحين تقولين حرام ؟؟
رغد : لا بس يكسر الخاطر ..
دينا : لا هالاشكال ماينفع معها غير كذا ..

سعد دور ماهر فكل مكان مالقاه طالع ساعته 7:50 ..يالله الاختبار بيبدأ وينك ياماهر ..
راح دورات المياه ..لقاه طالع : ماهر الله يهديك وين رحت ..
ماهر بضيق : وش تبي ..
سعد : يالله الاختبار بيبدأ ..
ماهر : ماراح أحضر الأختبار ..
سعد : لا ياشيخ عشان هالوقحه تسيب الاختبار ..
ماهر : أيه عشانها ..أصلا خلاص ماعاد لي وجه أدخل القاعه بعد كلامها ..
سعد : ماهر هذي وحده وقحه لا تخليها تفرح فيك ..أمش القاعه وأحقرها ..
ماهر : أنا ماني عارف شلون ينربط لساني ولا أقدر أرد عليها ؟؟
سعد : أحسن لا ترد عليها ..وهي هذا اللي قاهرها وباط كبدها أنك حاقرها ..وطالع ساعته
وسحب ماهر بيده يالله الاختبارررر ..أسمع أدخل القاعه ولا كأن شي حصل ...طيب ..
ماهر : طيب ......
""""""""""""""""""""

& الجنوب &
نرجع لنفس اللحظه اللي توقفنا فيها ..
فتحت شجون الشباك بشويش .....وشهقت ....وجات بتسكر الشباك بسرعه بس حسام
مسكه بقوه قبل تسكره : شجون لحظه ..أ..أبغا أقولك حاجه ..
شجون حاطه يده على صدرها : ممكن تروح الحين ..وتمسك الشباك : أبغا أسكر ..
حسام : لا لا شجون ..لحظه بس ..
شجون : الله يخليك روح ..أخاف أحد يجي ويشوفك ..بسكر ممكن تشيل يدك ..
حسام : شجون أسمعيني ..أنا الحين رايح جده ..و...و ..بلع ريقه ..أبغا ...أبغا أقولك أني ..أني ..
شجون أنا من أول يوم شفتك فيه وأنتي ماطلعتي من بالي ..شجون أنا ماني عارف وش أقولك..
ماني عارف كيف أوصف شعوري ...من هذاك اليوم وأنا النوم مجافيني ..أ.....
شجون تقاطعه : الله يخليك روح من هنا ..
حسام يكمل : شجون أنا لمن تطرين على بالي أحس بأحساس غريب ..أنتي كل لحظه على
باللي ...صرتي هاجس بالنسبه لي ....أنت ملكتيني ....شجون أ..
تقاطعه شجون : ياربي منك ...أبغا أسكر الشباك الله يخليك ..
حسام : شجون لحظه لحظه ...ويطالع فيها شوي وهي أستحت ونزلت راسها ...
تنهد وقال : شجون طالعيني ...
شجون لسا منزله راسها ..
حسام : شجون طالعيني بليز ...راح أروح الحين ...طالعيني ..
شجون رفعت راسها وشافت عيونه تلمع ..
حسام : شجون أنـــــــا أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك....
شجون خدودها حمرت وأرتبكت وصارت ترجف ومسكت الشباك وبهمس : بسكر ..ممكن ..
حسام تنهد : ممكن ..وشال يده عن الشباك ...وسكرت شجون الشباك ...وجلس مكانه يطالع
الشباك ....نفسي أصرخ وأقول للعالم كلها أحبها ياناس ...وراح ركب سيارته وهوطاير
من الفرحه وراح ....

عند شجون ..لسا مرتبكه ..راحت جري أنسدحت وتلحفت وقلبها طبول ..وخدودها مولعه ..
وكلمه حسام لسا على بالها تنعاد ..شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ..شجون أنا أحبك ..
شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ..شجون أنا أحبك ...........
آه ياحلوك ياحسام ...وحطت يدها على قلبها ....وأنا بعد أحبك .....أيه أحبك ...كنت أحاول
مأفكر فيك وأتجاهل أهتمامي بك ...بس اللحين أقدر أعترف أني أحبـــــــــــــــــــــــــــــك.........

نهايه الفصل الثالث الجزء الثاني ..
توقعاتكم تهمني حيل ..
آرأكم ..أنتقاداتكم ..
القاكم على خير في الفصل الرابع الجزء
الأول ..
تحياتي ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الرابع *
الجزء الأول :
& جده &
جالسه تفطر هي وزوجها أبو حسام ...
أم حسام : وين وليد له مده مايجي البيت ..
أبو حسام : مسافر اليابان يعقد صفقه تجاريه ..مو مثل ولدك الثاني ..دقيت على
فرع لندن قالولي له سبوعين مسافر ..مادري هالولد متى بيعقل ..
أم حسام : والله كل واحد أجن من الثاني ..ولا فيه واحد شباب يتزوج ثلاث حريم في سنه ونص
وهو ماتعدى سبعه وعشرين سنه ؟؟...
أبو حسام أنشغل بتصال ..
أم حسام : ياميري ميري ..
ميري :نئم مدام ..
أم حسام : وين فطور الرجيم تبعي..
ميري : حازر مدام زحين زيب ..
أم حسام تطالع ساعتها بسرعه وجهزي عباتي والشنطة وقولي لسواق يجهز السياره ..
أبو حسام بعد ماخلص المكالمه : وين رايحه من بدري....
أم حسام : رايحه أفتتح معرض رسومات لفنانه تشكيليه أنا دعمتها وسويت لها المعرض
واليوم الأفتتاح وبعد كذا عندي غدا راح يحضرونه شخصيات مهمه ..
أبو حسام : أهاا ..حرم الوزير عدنان راح تحضر ؟؟
أم حسام : أكيد أولهم ..
أبو حسام : الله الله فيها ..عندنا مصالح مع زوجها ..ياليت تهتمين فيها وتقوين الصداقه بينكم ..
أم حسام : أبشر ..
دخلت أروى : قود مورننق دادي آند مامي ..وتروح تبوس أبوها على خدينه وتجلس..
أبو حسام : هلا هلا بحبيبه دادي ..هاه وش علومك عساك مستانسة ..
أروى بدلع : أكيد مستانسة ..فية وحده هالقمر أبوها وماتكون مستانسه ..وأنت دادي وش أخبارك ..
أبو حسام يبتسم : وفيه أبو هالدلوعه بنته ومايستانس ..
أم حسام : بس بس خربت البنت بدلعك لها ..
أروى بخبث : تغارين مني مامي؟؟
أبو حسام : هههههههه الظاهر كذا .
أم حسام قامت وهي تلبس عباتها : أقول أعقلي يا أروى
بلا مخفه وش أغار وماغار ..
ولبست شنطتها البيضا الكبيره
لويس فيتون والنظاره الشمسيه شانيل وتحجبت وبينت غرتها الهاي لايت ..يالله سلام وطلعت ..
أروى : دادي حياتي ..
أبو حسام : نعم ياروح دادك ..
أروى : أبغا طلب صغنوووون .
أبو حسام : آمري ..فهاللحظه دخل حسام وهو هلكااااان وعيونه حمرا : سلام ..وجلس ..
أبو حسام عصب : وينك أنت لك سبوعين مختفي ومهمل الشركه في لندن ؟؟
حسام : كنت مسافر الجنوب أغير جو مع نواف وأصحابه .
أبو حسام يتطنز : والله ياشيخ ..خبري بك ماتشجع السياحه الداخليه ..
حسام يبتسم : لا الحين أنا من المؤيدين ..
أبوحسام : الحين تروح تلبس وتجي معي الشركه عندي أجتماع بخصوص
فرع لندن ..وتحجز الليله على لندن ..تقابل شغلك ..فاهم ..
حسام : يبا والله تعبان ومالي خلق من أمس مانمت . .بكره يصير خير ..
أبو حسام بأصرار : قلتلك هالحين تمشي معي الشركه ..شوف أخوك وليد كيف مهتم بشغله وكيف يحاول يطور وينمي الشركه ..مو زيك ماهمك غير اللعب والدواره ..يالله قوم وش تنتظر ..
حسام بتعب : طيب أفطر بس ..
أروى : دادي لاتعصب بليز ..مو حلو شكلك وأنت معصب ..
أبو حسام لانت ملامحه وأبتسم : ماقلتيلي وش طلبك ؟؟
أروى : أبغا أغير سيارتي .
أبو حسام : على ذا الخشم .. وش بعد تبين ..
أروى : لا بس هالطلب ..
أبو حسام ياخذ البشت ويحطه على يده وهو مطبق ويطالع حسام : أنا رايح الشركه الحقني .. يالله سلام ..
حسام :طيب .. وطالع أروى : مو كأنك قبل شهر أشتريتي سياره bmw‏ ولا أنا غلطان ..
أروى : الا بس طفشت منها أبغا ماي باخ ..
حسام : لا والله ..وش هالتبذير ياأروى ..تغيرين سياراتك زي ماتغيرين أكسسواراتك وملابسك ..مافكرتي بعقاب ربك على أسرافك ..أنتي عارفه أنه فيه ناس مايلاقون أكل ياكلون ..فالمقابل أنتي تصرفين مئات الألاف فيوم واحد ...على حاجات ماتسوى ..
أروى : والله ربي منعم علينا الحمد لله ..ليش مانستغل هالفرصه وندلع نفسنا ..والناس اللي تتكلم عنهم ماأظن أنهم موجودين ..بعدين غريب عليك أن تتكلم من هالمنطق ..تتكلم وكأنك مجرب حياه الفقرا وعشت معاهم . . اللي أعرفه عنك أنك ماتهمك الفلوس ولو تصرف مليون في يوم واحد عادي عندك شاللي تغير ....بعدين أناملاحظه فيك شي متغير .....
أيوووه وين السلسله والحلق ..
حسام قام واقف : أقول أنتي الكلام معاك ضايع ..ومو شغلك ...وطلع الدرج ..


صحت على المنبه الساعه ٩ص
تذكرت أنها ماهي فالباحه أبتسمت ونطت وجري عالشباك طالعت البحر قريب وقدامه صف من المطاعم الراقيه : الله ياجده يأم الرخا والشده ..ذحين هذي ديره طلال ..تربا وعاش هنا ..أبتسمت لمن تذكرت شكله فالمطار البارح ..كان لابس بنطلون جنز زيتي وتي شيرت بيج ومسوي شعره جل ..كان شكله يجنن ..حتى السكسوكه لايقه عليه ..ضحكت على هبالته مع وائل ولؤي كيف كان يتحظنهم ويقولهم وحشتوني يا صدقاني ..وكان طول الوقت يوزع أبتسامات ...تنهدت وسكرت الشباك ...وجري عالصاله : يماا يماا ..
أففف شكلها نايمه ..راحت شالت جوالها تدق على فيصل ..
: ألو ..
موضي : أيوه فيصل تعال أنا طفشانه أبغاك تطلعني أبغا أشوف البحر أول بعدين توديني مطعم أفطر بعد كذا بروح السوق يقولون سوق جده غير وأبغا أتغدا بعد كذا في تشلز وياليت بعده توديني شارع التحليه أبغا أشوفه وبروح صالون هذاك وش أسمه المشهور ياربي ..أممم..
: ههههههه وش بعد ..كل هذا تبغينه في يوم واحد ..ياطماعه ههههههه هههههه..
موضي : سكتت شوي حست أن صوت فيصل مخشن شوي ..
فيصل أنت مزكم ؟؟
: ههههههه لا من قال أني فيصل أصلا ..
موضي : فيصل بلا سماجه وتكلم زي الناس ..
: ههههه وربي ماني فيصل ..
موضي تقلد ضحكته وتخشن صوتها : هههه أجل مين ..
: هههه ههههه .. والله أنك نكته ..أنا طلال ..فيصل نايم فالشقه وأخذت جواله عشان جوالي مو مشحون ..
موضي أنصدمت وقفلت فوجهه ووجها يحترق من الفشيله ..

عند طلال فالسوبر ماركت حقهم هو وفيصل ...بعد ماقفلت موضي فوجهه جلس يضحك : والله أنك رجه على أسمك ..لأن فيصل مسميها فالجوال الرجه ..بس والله عسل ياموضي ..ودق عليها وهو ميت ضحك وهي كل شوي تعطيه بزي ..صار يضحك أكثر من أول حتى كل العمال صارو يطالعونه ..أنتبه لهم : أس فيه كلام أنت أول مره يشوف واحد يضحك يالله كله يروح شغل يالله ...كتب لها رساله :
" ترا فيصل وصاني أجيب لكم أغراض من السوبر ماركت بعد شوي أنا جايكم ..وخفي من الرجه شوي ههههه"
موضي قرت الرساله وانقهرت وكتبتله :
" شكرا مانبغا منك شي وبطل لقافه "
طلال ضحك وكتب :
" لقافتي ماتجي مع رجتك شي "
موضي تنرفزت وكتبت :
" ذالحين من سمحلك ترد علي وترسلي رسايل ؟؟"
طلال :
" أنا سمحت لنفسي وش عندك بتضاربين "
موضي ضحكت على أسلوبه :
" أقول لايكثر بس ولاعاد ترسل وأمسح كل رسايلي من جوال فيصل "
طلال :
" حازر ماما ..أقول أنتي اللي لايكثر ..وخلي أحد يفتح الباب أنا برا معي الأغراض "
موضي ..ياربي وائل ولؤي نايمين وش أسوي ..راحت تصحيهم مارضيو يصحون ..أرسلت لطلال :
" الكل نايم كيف أفتح ؟؟"
طلال لقاها من الله :
" طيب أنتي أفتحي "
موضي :
" لا ياشيخ ..تنكت "
طلال :
" أقول بتفتحين غصب ..ولا ترا أدق الباب بقوه وأصارخ بأسمك ..عاد شوفي أمك
لاسمعتني وش بتاخذ فكره عنك "
موضي خافت :
" طيب طيب ..ياسخيف أنت وحركاتك "
وراحت لبست عبايتها وتلثمت وفتحت الباب ووقفت وراه ..
طلال وهو يدخل الأكياس وهو معطيها ظهره : أخيرا آنسه موضي مابغيتي ..
موضي ساكته بس تطالع شكله سحرها ..لابس بنطلون جنز سماوي لو ويست وتي شيرت أبيض كت وحزام بني وحاط النظاره على شعره الطويل شوي ..
طلال بعد ماخلص وهو لسا معطيها ظهره : لهدرجه شكلي حلو ..
موضي تفشلت : يع الا لوعت كبدي ..
طلال : هههههه ..ياشين الكذب أبد مولايق لك هههه ..والتفت لها بسرعه وهي نزلت راسها : يالله سي يو ههههه ..وأول ماطلع سكرت موضي الباب بسرعه وارتكزت عالباب وتنهدت ..واااو ياطلال ملكتني ..


فالأجتماع كانو يتناقشون وحسام كل شوي يتثاوب ويطالع ساعته ..دق جواله نواف يتصل بك ..كل اللي فالأجتماع طالعو فيه ..وقف وأبتسم سوري عالأزعاج بس أرد وأرجع ..طالع فيه أبوه بنظره يعني أجلس ..أنحرج حسام وأبتسم وهو من جوه يغلي وجلس ..ماراح أرد نكمل الأجتماع ..

عند نواف : وش فيه هالأهبل مايرد ..أرسل رساله :
" أنا عازمك عالغدا ..أبغا علومك وش سويت مع بنت الجنوب "

قرا حسام الرساله وأبتسم ..جابيرد وأن نظرات أبوه ماتطمن طرح الجوال وسرح فعالمه عالم شجون عالم جديد عليه عالم الحب ..من وين طلعتيلي ياشجون وقلبتي كياني ..آه أحبك ..
"""""""""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
شجون فالمطبخ تساعد أمها فالغدا وطول الوقت سرحانه وتبتسم ..ياترا وش قاعد تسوي الحين ياحسام ...
الأم تطالعها : وش سالفتك أنتي اليوم أنهبلتي تضحكين لحالك ..
شجون أنتبهت : أيش ..
الأم : من أول أكلمك وأنتي ماتردين علي .. وش بلاك ..روحي ودي هالصحن أخوانك ينتضرونك وأنا بجيب اللبن ..

على الغدا ..
مساعد : البارح يبا حسام وسعود تضاربو ..شجون من سمعت أسم حسام قلبها صار يدق ..
الأبو : أيش ..ليش ؟ ؟ أناسبتهم البارح مافيهم شي ..
مساعد : ماأدري شفيه حسام متحامل على سعود ..بس سعود قاله أنشالله تحضر ملكتي ..هنا صار حسام يتكلم على سعود وعصب وسعود ماتحمل صار يسب وتضاربو ..حاولت أفرع بينهم ماقدرت ..
الأبو : عسا ماتعورو ..
مساعد : حسام ماجاه شي بس سعود دمى وجهه وتعور..
شجون فنفسها يستاهل ..وأبتسمت ياعمري ياحسام تغار علي ..
الأبو : غريبه وش فيه حسام خبري به عاقل ...
وطالع شجون : شجون بعد الغدا ابغاك فكلمه راس ..
شجون خافت لايكون شاف حسام البارح عند شباك غرفتي : حاضر يبا ...
"""""""""""""""""""""""""""""""""""

& جده&
فالمطعم نواف وحسام يتغدون..
نواف : ههههه أجل وقعت في شر أعمالك ..
حسام : أقولك فثلاثه أيام بس حولتني لعاشق ولهان ..عجيبه هالشجون
والله ..عارف أني أنام وأصحا وأنا أفكر فيها ..حتى وأنا نايم أحلم فيها ..
نواف : والله وجات البنت اللي قدرت على حسام الدنجوان وجابت راسه ..أذكرك
وش كنت تقول عن اللي يحبون ويتعذبون فالحب ..
حسام : ماعندي سالفه ..وماكنت عايش أصلا ..آه الحب هو
الحياه ..نفسي تجرب الحب يا نواف ..
نواف أرتبك ..فنفسه من قالك أني ماني مجرب ومتعذب أكثر منك ..لو تدري
أني أحب أختك الدلوعه
: أنشالله أجرب وأحكيلك
وتحكيلي ...وش راح تسوي وأنت تحب وحده مخطوبه ؟؟
حسام : هذاك الحقير راح أخليه يندم أنه فكر بس فيها ..وشجون لي
أنا ومحد راح ياخذها غيري ..
نواف : حسام فكر بعقل هو ماسوى شي غلط ..بنت عمه وخطبها وين الغلط ..وأنت
قلتلي أنها ماردت عليك لما أعترفت لها بحبك يعني أحتمال أنها ماتفكر فيك
وتحب ولد عمها وهو يحبها ليش تفرق بينهم ؟؟
حسام أشتغلت الغيره عنده : أيش تحبه !! لا ماضنيت واحد زي سعود على أيش
تحبه ..تنهد حتى لو تحبه ..حتى لو تكرهني شجون ماراح تكون لغيري يكفيني حبي لها ..
نواف : طيب فلنفرض خلصنا من ولد عمها ..هل تتوقع أن أبوك بيوافق
ويخطبها لك وهي من عايله على قد حالها ..صدقني ماحيرضى بيقولك ماهم من مستوانا ..
حسام : بس بس يانواف صدعت راسي ..
نواف : لازم تحط هالأمور بعين الأعتبار ..وأرجو أنك تصرف نظر عن الموضوع ..
حسام عصب :وش أصرف نظر مهبول أنت... أنا بكلم أبوي اليوم
فهالموضوع ..وأن ماوافق أنا بخطبها ...

عند موضي ..طلال كل بعد شوي يرسل لها رساله..
" وش رايك فالأغراض اللي جايبهم ؟؟؟ترا الكتكات والسنكرز لك .."
موضي : لااااااااا ..جايبلي شوكلت ؟؟أموت أنا عالكريم ياناس ..
ورساله ثانيه :
" أيه صح ..سمعت أنك مشفوحه عالشوكلت ..يالليت ما تاكلينهم كلهم مره وحده
علشان لا تصابين بالتخمه ..وخفي عالجوال شوي لا تاكلينه من العصبيه ههههههه"
موضي عصبت : سخيف ..وماراح أرد عناد لك ..
جاتها رساله ثالثه :
" ههههههههههههه لاتعصبين عاد ..أمزح معاك يـــــــــــــا مرجوجه ههههههههه"
موضي : هههههههههههههههههه ههههههههههههه ..والله أنك تجنن ياطلول ..في لحظه
تعصبني ..وفي لحظه تخليني مبسوطه ...ياناس يجنـــــــــــــــــــــــن ........
وأرسلت له :
" شكرا عالشوكلت يـــــــــــــــــــا ملقوووووف "
رد لها :
" أففففففففففففف ياليتني ماجبت لك شي ..صجيتيني من أول ترسلين...أف أزعاااااااااج "
موضي أنقهرت : شوف الكذاب هالحين من اللي صج الثاني بالرسايل ...طيب أوريك ..
جات بترد له ..أرسل :
" هههههههاااااااي ..برضو رفعت ضغطك مره ثانيه ..عن اذنك بروح أتغدا ...باااااااي مس رجه "
موضي قامت تنطنط عالسرير : يجنن.... ياخذ العقل ..أحبـــــــــــــــــــــــــه ...
""""""""""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
شجون : يبا الله يخليك ألا سعود مابغا أتزوجه ..
الأبو : يابنتي أنتي كبيره وعاقله أظن أنك ماتبغين لأبوك أنه ينحط فهالموقف أنا معطي كلمه لعمك أبوسعودالله يرحمه من عمرك سبع سنين أجي الحين أنقض كلمتي وأنا رجالن كبير مايصير أرجع فكلامي ..والكل عارف أنك مخطوبه لسعود ..وش تبين العربان بكره يقولون عنا ..بيتكلمون فيك أنتي يابنتي بيقولون ماسابها ولد عمها ألا شايف عليها شي ..ترضين لبوك بكره يمشي بين العرب موطي راسه...وسعود رجالن عن ألف رجال عقل ورزانه وكل المجالس تحسب له ألف حساب ..وهو يبيك يابنتي وشاريك من متى وهو صابر يحتريك... لو واحد غيره كان ماصبر كل هالمده....هاه وش قلتي يابنتي لاتخيبين رجا أبوك فيك ...
شجون حست نفسها مخنوقه مهما كان هذا أبوها مايهون عليها وكل كلامه
صح ...غرقت عيونها وبصوت مبحوح : اللي تشوفه يبا ..
أبو ماهر أبتسم ومسح على شعرها : أيه هذي بنتي اللي أعرفها ..استعدي يمكن نملكلك
بكره أو بعده والزواج بعد كم شهر ..سعود مستعجل..
شجون تحاول تكبت دموعها بس ماقدرت وقامت جري على غرفتها وقفلت على
نفسها وصارت تبكي حضها ..ليش لماحسيت أن الدنيا أبتسمت لي أخيرا صارلي
كذا ..آه أكرهك ياسعود أكرهك ........

"""""""""""""""""""""""""""""""
& لندن &
فالمطعم شاف دينا تأشر له وتبتسم بخبث ..تلخبط وحس نفسه مخنوق ..بعد اللي
سوته أمس لها عين تجي بعد ..ماراح أروح لها وبالطقاق هي وشلتها ..

عند دينا : وش فيه هذا مطنش ..وأشرت مره ثانيه ولا عبرها ..
هدى : من ناحيه أنه مطنش هو دوم مطنش ولا يرد عليك ..
دينا : وهذا اللي قاهرني حركات التطنيش هذي تحمسني زود أني أحتقره وأكرهه حياته ..
رغد : دينا أظنج أهنتيه بما فيه الكفايه خلاص سبيه فحاله ..
دينا : أقول أنا صرت بس كل تفكيري منحصر فماهر وكيف أحتقره ..يعني
أنسي أني أسيبه فحاله ...سيبونا من ماهر اللحين الا وين وداد ماجت معاكم ..
هدى : وداد هههههه طايحتلها على واحد عذااااب ..أش وسامه وولد
ناااس ..مريش وكامل أقولك ريتيك روشان على غفله ..
رغد : والله ماهي هينه هالوداد..
دينا لوت فمها : كل هالمواصفات ومالقي الا وداد عاد ..
هدى : حرام عليك والله وداد مملوحه وجذابه ..
دينا : أممم مابها شي ولا ماكانت صاحبه دينا البدر ..وتمسك شعرها
بدلع بس ماتجي شي جنبي ..صح ..
هدى ورغد طالعو فبعض نظره أستنكار من غرور دينا وسكتو ...
""""""""""""""""""""""""

& جده &
حسام دخل البيت مالقى أحد تحت دور فكل الصالات مافي أحد ..العاده من متى
أدخل هالبيت القى أحد كأنه بيت مهجور ..أففف شسوي أبوي لسا مارجع
عنه غداء عمل وعشا بعد ...لازم أكلمه اليوم قبل تطير مني ...طلع الدرج توجه لغرفه مها حس أنه
مشتاق لها من زمان عنها ...طق طق طق ..مها أنتي داخل ..جاها صوتها أدخل ..
حسام يفتح الباب ويطل : وش تسوي الحلوه مها ...
مها بصراخ : حســــــــــــــــااام متى جيت وحشتني يالشين ونطت عليه وحظنته بقوووه ..
حسام : هههههههههههه هههههه شويه شويه علي ...وش أخبارك ويقرص خشمها
والله ولك وحشه ..
مها مدت بوزها : كذاب ماوحشتك ..لو أوحشك وتشتاق كان ماتجلس بالشهور فلندن ماتسأل
عني لو حتى بتصال ..
حسام : أفا أنا كذاب ماهقيتها منك يامها ..خلاص من اليوم ورايح راح أرجك بالاتصالات ...هاه
مبسوطه ..
مها تدفن راسها فصدره بقوووه : أكيد مبسوطه ...أصلا استغربت لمن دقيت الباب قلت
من هذا اللي تذكرني وسأل عني ...ورفعت راسها حسام يالله قوم طلعني وأعزمني عالعشا خاطري
أطلع معاك يوم ..
حسام : مها ماتشوفين حالتي كيف ..والله تعبااااان لي يومين ماذقت طعم النوم ..
مها بوزت : شفت أنك مو على قد كلامك ..
حسام : مها حبيبتي خليه يوم ثاني ..والله تعبان ....
وطالع الساعه 5:25 العصر ...أمي موجوده ولا طالعه ؟؟
مها بزعل : مادري عنها ..
حسام : برضو زعلانه ...يالله قومي البسي أمري لله ..نروح البحر نتمشى شوي ..وبعدين
نتعشا فمطعم ..
مها تشققت من الفرحه وباست حسام بقوووه : أحبك يأحلى أخو فالعالم ..
حسام : بس بشرط..
مها : أشررررررررررط ..
حسام : نرجع بدري أبغا أكلم أبوي فموضوع ..
مها : أوك ..
حسام : يالله البسي وأنا رايح أسلم على أمي ..
مها : حاااااضررررررر ..طيررران ..

عند غرفه أم حسام ..
حسام طق الباب ..جاه صوت أمه : مين ..
حسام : أنا حسام ..
الأم : أدخل ..
فتح الباب ودخل لقاها مستلقيه على الشازلونق ..والمدلكه تدلك رجولها بالكريم ..
ووحده ثانيه تبردلها أظافرها : هاي مام ..
الأم : أهلين حسام حبيبي ..أمتى جيت من لندن..
حسام.. ماهي داريه عني لي اسبوعين فالسعوديه : من أسبوعين وسافرت الجنوب أستجمام ..
الأم بقرف : أستجمام فالجنوب !!
حسام : وش فيها الجنوب يما ..
الأم : أمممم ماهي من مستوى حسام البدر ..ولا أنا غلطانه ..
حسام ..كيف لو تدرين أني بتزوج من الجنوب هذا وأنتي المكان حقهم
محتقرته ..والله وتعقدت زياده ياحسام : أيه صح ..بس شسوي بنواف أصر أني أروح معهم ..
طق طق طق ..الام : أدخل ..
طلت مها لابسه عبايتها والضحكه شاقه الحلق : يالله حسووومي ..
حسام قام وباس راس أمه : يالله ..
الأم : على وين ..
مها وهي فرحاااانه : رايحين نتمشا ونتعشى فمطعم ...مامي تعالي معانا ..
الأم : لا لا أنا مشغوله ..روحو أنتو ..
مها بخيبه أمل : طيب ..وطلعت وسكرت الباب ..


بيت أبو نواف ..
ترن ترن ..ترن ترن ..
زهور تطالع هديل فاغره فالتلفزيون تطالع فلم : هديل ..هديــــــــــل..هديل وصمخ..
هديل وهي مركزه : هاه ..
زهور : قومي ردي عالتلفون ..
هديل : أووووه مابغا أفوت لحظه من الفلم ..
زهور صرخت عليها قومي قبل مايقفل يابنت هذي ثالث مره يدق ..
هديل قامت وهي عيونها عالفلم : ألو .................أيوه هذا بيت محمد البدر .............أيوه ...........طيب
شكرا ...............مع الســ..لحظه لحظه أيش .....................وش تقول أنت ............
جاتها أمها وأخذت السماعه منها : وش فيه .................................أيه ......................أيه
.....................................أيـــــــــــ ــــــــــــــــش......

فالمطعم ...
حسام وهو دايخ : هاه عجبك الاكل ...
مها : أكيد دام أنت معايه كل شي حلو ....
حسام : طيب نمشي ...
مها : لاااا لسا ماطفشت ..
حسام : وأنا بستناك لين تطفشين ...
مها : أيه ..بس أنا عارفه أني ماراح أطفش الا الصبح ..وصراحه رحمتك شكلك
يحزن ...يالله نمشي ..
حسام يوقف : الحمد لله أفراااج ..

دخلو البيت مع بعض وهم يضحكون ...
حسام :ميري.. ياميري..
ميري : يس سر ..
حسام : وين أبوي ..
ميري : هذا بابا مكتب ..
حسام راح المكتب لقا أبوه يتكلم فالجوال شافه وأشرله يجلس ...

المستشفى...
هديل وأمها يبكون عند باب الغرفه ...وجاهم نواف بسرعه : وش فيه جهاد..
هديل والأم زاد بكاهم : .............
نواف : طيب طلع الدكتور وش قالكم ..
هديل والام : ..................
نواف عصب : بطلو بكا وجاوبوني ..
جاه من بعيد ثلاث شباب في سن جهاد ملابسهم مبلله وحالتهم حاله ..
واحد منهم تكلم : أنت أخو جهاد ؟؟
نواف : أيه وش فيه جهاد ..
: غرق فالمسبح وأنقذناه فأخر لحظه ..
نواف : كيف ...خبري بجهاد يعرف يسبح ..
:كنا مسوين مسابقه ..كلنا ندخل تحت المويه وآخر واحد يطلع هوالفايز ..
طلعنا كلنا الا جهاد تأخر ..أستنيناه طول ..نزلتله تحت المويه لقيته غرقان ..
طلعناه وسويت له تنفس صناعي ..الحمدلله أستجاب وجبناه هنا ..
طلع الدكتور ...جاه نواف بسرعه : هاه دكتور طمني ..
الدكتور : الحمدلله فاق وهو اللحين نايم ..لحقنا عليه فآخر لحظه ..والتنفس الصناعي
فادنا كثير ...سويناله تنظيف لأنه شرب كميات كبيره من المويه ...والظاهر يعاني
من ربو حاد عشان كذا بسرعه أغمى عليه جوه المويه ..راح يجلس عندنا
كم يوم ويطلع ...والحمدلله على سلامته ..
نواف : الحمدلله .. ..نقدر نشوفه اللحين ..
الدكتور : أيه تفضل ..
نواف : شكرا دكتور..
الدكتوريبتسم : أشكر الاخ اللي سواله تنفس صناعي ..
نواف طالعه : شكرا يا ..وش أسمك ..
رائد يبتسم : العفو أسمي رائد..
نواف : يالله ندخل ..لحظه بس أخلي أمي وأختي يشوفونه وبعدين تدخلون ....


بيت أبو حسام ...
أبو حسام : أيش وش قلت ...لا أكيد صار لعقلك شي ..
حسام : يبا أنا أبغا هذي البنت خاطري فيها ..
أبو حسام : وكمان تعيدها مره ثانيه قدامي ...أنا عبدالله البدر أناسب هالاشكال الي
مدري من وين طايحلي عليهم ...نسيت أنت ولد من ..نسيت مستواك ومركزك
ياحسام ...وش تبا الناس بكره تقول عنك ..حسام ولد البدر تزوج وحده ماينعرف
أصلها من فصلها وحده فقيره وحده توطي راسنا فلأرض ..
حسام : يبا من قالك مالهم أصل بالعكس هم من عايله قبيليه معروفه ..بس عيبهم
أنهم فقرا ..الفقر موعيب يبا..
أبو حسام : أذا خاطرك فالزواج هالحين أروح أخطبلك دينا بنت عمك ..ولا أخطبلك
من عند الوزير عدنان ..
حسام عصب : أنا ماراح أتزوج الا شجون ..
أبو حسام عصب هوالثاني : يرجع ويقولي هالفقيره ..حسام لاتفكر مجرد تفكير أنك
راح تتزوجها ..ولاعاد تجيبلي سيره هالموضوع نهائيا ..الموضوع منتهي
بالنسبه لي ...وأفضل أنك تنساه ..
حسام قام واقف وهو واصل حده من التعصيبه : شلون يعني ماراح تخطبها لي ..
أبو حسام : أنا وشقلت ..هالموضوع أنســــــــــاااااااه ..فاهم ولا أعيد ..
حسام : طيب أنا بروح أخطبها بنفسي ..
أبو حسام : شوف ياحسام ..والله أن سمعت أنك تزوجتها لا أنت ولدي ولا أنا أعرفك ..
راح أخليك حافي منتف ..حتى الورث راح تنحرم منه ..
حسام طلع من المكتب وهو مقهووووور ..طلع سيارته وضرب عالدركسون ..
أنا مايهمني هالعز هذا كله مابغا شي من حياتي ..ماأبغى الاشجون وبس ..وأذا أنت
تبريت مني يبا حتى أنا مابيك أصلا من متى حسيت أنك أبوي ...وحرك سيارته عالجنووووب .......

نهايه الفصل الرابع الجزء الأول..
توقعاتكم تهمني ..
القاكم على خير في الفصل الرابع الجزء
الثاني ..
تحياتي ..
....سهر....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:20 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل الرابع *
الجزء الثاني :
&جده&
فالملاهي ..جنغل لاند ..
موضي راكبه الشوايه وهي تصارخ ...وفيصل وطلال تحت
يطالعونها ..
فيصل : ههههههه تستاهل هذي الشوايه اللي تبغاها ..
طلال : هههههههههههههه ..مسكينه والله ..
جا وائل جري وهومتحمس : فيصل فيصل ..طالع طالع السرك بدا ..
جايبين رجال يمشي على الحبل ...
فيصل : أقول أقلب وجهك فاضي أنا لهالخرابيط ..
طلال يمسك يد وائل : يالله نروح نشوفه ...وطالع فيصل : دايم أنت كذا أقشر
مع أخوانك ؟؟وراح عنه ....

بعد شوي موضي راحت الكفتريا تشتري مويه ..وشافت طلال يرقم له وحده حللللوه
..تنرفزت ماتدري ليش وراحت عنده : ماشالله الأخ فالها عالآخر ...طيب لو بترقم
رقم وحده حلوه مو هالشينه ..
طلال تفشل مايبغا موضي بالذات تعرف عنه هالعاده وسكت ..
البنت اللي رقمها : لا والله أنتي الوحشه روحي بس طالعي نفسك فالمرايه وحتعرفي
أنك كونتي تقصدي نفسك ...وبعدين أش دخللك أنتي ناس مريضه ..
موضي : أنا شينه يابقره ياحماره ياجز*** ...
البنت :بس بس ..حيلك حيلك أزا عاجبكي أخليه هولك أتهني فيه ..باي ياقمرر هههههه..
موضي طالعت طلال بنظرات أستحقار ومشت عنه ..
طلال ..لاحول والله ذا النشبه ذحين أخذت عني فكره شينه ..شسوي .....

فالمستشفى ...
زهور تبكي بصمت وتطالع ولدها ضناها ...
هديل : خرعتنا عليك ياأهبل ..
جهاد يبتسم : والله ماكنت أعرف أني غالي عندك هدوله ..وطالع أمه : يما خلاص
شوفيني مافيني شي ..
الأم : .................
جهاد : يعني ماتبين تكلميني ..
الأم : .................
جهاد : يما والله آسف ..
الأم : .................
دخل نواف : يالله خالتي هديل أصحاب جهاد برا من أول بيتطمنون عليه ..
هديل وقفت يالله يما ...وطلعو..
دخلو أصحاب جهاد ..بأشكالهم التحفه ..
رائد : سلامــــــــــات يالدب ...خرعتنا ..
فواز : لا الدب وجهه منور ...شكله طاب الحمدلله ..
فهد : أيه يالدب أثاريك غالي ..
جهاد : وش فيكم معلقين على الدب ..أنا دب بالله ..
رائد : أيه دب ويمسك ظهره تعبتني وكسرت ظهري ..
فهد يمسك يده : آه جاني شد عضلي منك ...
جهاد : ههههههههه ويطالع فواز وأنت عسا ماتعورت ..
فواز : أيه صادني الفتاق ..هههههههههههه..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه.
"""""""""""""""""""""""""
&الجنوب&
حسام ماشي بسرررررعه ..وكأنه يطلع القهر اللي فيه فسيارته ..جايك ياشجون..
أنتي لي أنا ...أنا وبس ...ويزود السرعه ...طالع الساعه 6:30 ص ..وصل الباحه ..
حس أنه شوي وينام وهو يسوق ...لا أنا اليوم بكمل ثلاث أيام وأنا مانمت ..وقف عند
فندق وأخذله غرفه ...أنام لي اربع ساعات وأكمل...
""""""""""""""""""""""""
& جده &
صحا بسرعه طالعها نايمه جنبه ..قام بشويش علشان مايزعجها ...لبس بسرعه الثوب والشماغ ..
أخذ الشنطه ..وجابيطلع ..
: يوسف ..
يوسف يبتسم : نعم حياتي صحيتي ..
: على وين من بدري ؟؟
يوسف : عندي اليوم قضايا كثير ..وأحتمال أتأخر ..
: والبارح برضو عندك قضايا كثير ..
يوسف : أيه رجعت لقيتك نايمه ماحبيت أصحيك ..
والله ياشيخ ..وهالحين كنت بتطلع منغير ماتصحيني ..كم يوم لنا ماقعدنا
مع بعض ...مشغول مشغول ....أفففف
يوسف : نجلاء حياتي كل يوم راح تفتحيلي هالموال ..وأسئله لها أول مالها تالي ..
قلت ماصحيك أحسن ..
نجلاء : بس أنا متأكده أنك منت مشغول ..والله العالم وش اللي شاغلك عني ..
يوسف بضيق : شفتي أنت راح تحولين حياتنا جحيم بشكوكك هذي اللي مالها معنى ..بعذري
أنا أتأخر وأحاول أجي لمن تنامين عشان لا تفتحين لي تحقيق ..
نجلاء بصراخ : يعني أنا حولت حياتك جحيم ..طيب طلقني وأفتك مني ..وش تبي فيني
..وش تبي بوحدهـ*****
يوسف : رجعنا لنفس السيره يانجلاء..ليش منتي راضيه تفهمين أني أحبك ورضيت
فيك وكل عيوبك ..أنا هالسالفه ماتهمني ولا تنقص من غلاك عندي..بس أنتي
منتي راضيه تنسين وتنكدين علي وعلى نفسك دوم ..أنسي أنسي يانجلا وخلينا نعيش بحب
خلينا نعيش حياتنا من غير تعكير ..ليش دوم تحطين بيني وبينك حواجز ..ليش منتي راضيه
تفهميني ؟؟؟
نجلاء : بس أنا شايفه غير كذا ...ماصرت أعنيلك شي ...صرت بعيد عني ..يوسف أنا حاسه
أنو فيه وحده فحياتك ...أذا طفشت مني خلاص طلقني ..
يوسف يروحلها ويمسك يدها بحب : والله مافيه فحياتي غيرك ...أنتي الأولى والأخيره ..صدقيني
أنا مابعدت عنك ..أنا قريب لك أكثر من أنفاسك ..بس أنتي تحاولين تشوفين العكس ..
الشكوك معميه قلبك نجلاء..
نجلاء حضنته وجلست تبكي : يوسف وأنا بعد أحبك ..........

""""""""""""""""""""""
فالمستشفى ..
جهاد صحي شاف هديل نايمه عالكنبه اللي جنبه بعبايتها ..أبتسم وحس بحبها له
وخوفها عليه ..وتذكر ندى ..يالله ياندى وحشتيني من زمان ماشفتك ..أنشالله
تجين تزوريني ووأكحل عيوني بشوفتك ..نفسي أعترفلك بحبي بس صعبه وش أقول
وكيف أواجه مجتمعي أحب وحده بكمى..خليني زي مأنا أحبها بصمت..
: ياهوووووووه ..
جهاد التفت لهديل : صحيتي ..
هديل : أيه ..وأنت سرحااااااااااااان من أول ..بأيش تفكر..
جهاد : أحسن تعالي خشي فمخي وشوفي وشمخزن فيه ..
هديل : ياااااااريت أقدر ...
طق طق طق ..
جهاد : مين ..
رائد : حبيبك رئود ..
جهاد : هههههه لحظه رائد ..ويطالع هديل البسي طرحتك ..
هديل تذكرت رائد واعجبتها شهامته وكيف أنقذ جهاد وأبتسمت : حاضر ..ووقفت
أنا رايحه الكفتريا أفطر ..
جهاد : وأنتي طالعه قولي لرائد يدخل ..
هديل : طيب ..وطلعت من الغرفه لقيته واقف على جنب ومعاه بوكيه ورد كبير: أ..أنت رائد؟؟
رائد أبتسم أبتسامته الجذابه : أيه.. أنتي أخت جهاد ؟؟
هديل خقت من أبتسامته : أيه أنا هديل ..حبيت أشكرك على موقفك مع جهاد ...
رائد وهو الثاني مايدري شفيه حس بشعور قوي غريب وكأن الدم يمشي في عروقه
بسررررعه ..بأرتباك : لا ..لا تشكريني على شي من واجبي أقدمه لأعز صديق ..
هديل : أيه صح نسيت جهاد يستناك داخل ..
رائد طيح الميانه على طول : وأنتي وين رايحه ..تعالي سولفي معانا ..
هديل.. هذا ماخذ وجه بزياده ..أجلس اسولف معاهم وين حنا فيه : لا ..أنا رايحه الكفتريا أفطر ..
رائد : أ.. طيب ...وبسرعه : لحظه ..هـ..هديل ..
هديل كانت دوبها لفت عنه رايحه ..وش يبي هذا بعد ..التفت : نعم ..
جاها رائد لين عندها ..فنفسه ..دايم أشوف هالحركه فالأفلام ونفسي أسويها وجاتني فرصه
أستعرض حركاتي الرومنسيه >>واثق الاخ أنه رومنسي ..
وطلع ورده حمرا من البوكيه ومدها بأبتسامه جذابه : تفضلي..
هديل أبتسمت وهي الثانيه تموت عالى هالحركات ..أخذتها بخجل : ثانكس ..وكملت طريقها
وهي حاسه قلبها ينقز نقز ..
رائد جلس واقف في الممر يراقبها بنظراته لين اختفت عن نظره وهو يبتسم
وحاس بشعور غريب وحلوووووو....

متمدده على السرير وتفكر ..معقوله ياطلال معقوله طلعت راعي ترقيم وبنات ..ياترى
كم بنت عرفت ..والله العالم وش نوع علاقتك فيهم ..تنهدت ..أستغفر الله بس ..
من اليوم ورايح ماعاد لك مكان بقلبي كنت تبي تلعب علي زي ماسويت مع غيري
لكن هيهات كشفتك على حقيقتك ..أنا موضي مو حيالله ياطلول أفندم ..
( أنا طبعي كدا وبحب كدا
وبحب أعيش ومعنديش الا كدا ) >>>نغمه جوالها ..
رفعت موضي الجوال عقدت حواجبها ..رقم غريب ..دق مره ثانيه ..
قررت ترد وتشوف آخرتها : نعم ..
صوت رجولي : السلام عليكم ..
موضي بملل : مين ..
: طيب ردي السلام أول ..
موضي : مين أخلص ..
: واحد معجب ..
موضي بعصبيه : أقول يالتافه ..لاعاد تدق على هذا الرقم فاهم ..
:ههههههههههه ههههههههههه..
موضي : شاللي يضحك ياوجه العنز ..
:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
موضي : أففففففف ..سخيف ..بتقول وش تبي والله لأطلع حرتي كلها فيك ..
: وليش زعلان ياقمر فيك ولا فيني ..بس خفي رجه ههههههههههههه..
موضي كأنها عرفته قلبها صار يطربق : ...................
طلال : ألو ..مضمض ..موضه مدري بوضه ..ههههههههه ..
موضي : ........................
طلال : لا لا كل هذا عشان سمعتي صوتي ..
موضي عصبت : أسمع يا أنت ..والله لو أزيد أشوف رقمك مره ثانيه على شاشه
جوالي ..والله مايسير لك طيب فاهم ..
طلال بجديه : يا أنت !!! ..موضي ماعرفتيني أنا طلال ..
موضي : ماعرفتك ولا أبغا أعرفك أنت وأشكالك ...على بالك أني ساذجه ومغفله بتلعب
علي زي مالعبت على غيري ..لا يا حبيبي أصابعك مو سوا ..حسافه بس
أنك صديق فيصل ...وقفلت بوجهه ...
طلال أرتبك من كلمه حبيبي مع أنها طلعت تلقائيه منها : موضي أسمعينـ..طوط طوط طوط...
دق مره ثانيه ولقاه مقفل : أففففف شسوي اللحين ...فكر وقرر يرسلها رساله.........
""""""""""""""""""""""""""""
& لندن &
توه واصل من الجامعه وهو طفشاااااان وكاره نفسه ..لقى سعد واصل قبله ونايم ..
أخذ شور وتمدد على السرير وتذكر دينا اليوم لمن شافها مع واحد شكله سعودي
ولد عز..وسيم ..مطمع كل بنت ..وقبل أمس شافها مع رياض ولد الوزيرسوالف
وضحك وطاقه الميانه معاه ...هذولا هم اللي يعجبونك يادينا ؟؟هذولا هم اللي
يملون عينك ..عيال البطاره عيال الفلوس والعز والجاه ..آه وعيال الفقر على قولتك مهم
ناس مهم أوادم ..تنهد ..أنا ليش هامتني ؟؟ ليش أفكر فيها ؟؟؟أففففففففف ..معناته
مافي شي أسمه نوم ..طالع الساعه ..2:45 الظهر ..باقي ساعتين على موعد
دوامي خل أذاكرلي شوي ..فتح الكتاب شويه وسكره ..أففففففففف حتى مالي
نفس أذاكر ..سرح مره ثانيه ..أمممم أكيد شويه دينا جايه المطعم ..تنهد ومحظرتلي كم كلمه
من كلماتها اللي زي السم ..ماتدري أنها الوحيده اللي كلماتها تأثر فيني بشكل
كبير وتجرحني ..دايم أسمع تعليقات علي من الزباين العرب وأطنش ...بس مع دينا كلامها
ينحفر في عقلي يتغلغل في وجداني ويجرحني من الصميم لصميم ......................
""""""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
صحى حسام بكسل طالع ساعه الجوال وشهق 6:5 المغرب ..يالله راحت علي نومه ..وقام بسرعه
أخذ شور ولبس نفس ملابسه أمس لأنه ماجاب معاه ملابس ..ثوب أبيض وشماغ أحمر ..
بسرعه اخذ مفتاح سيارته ومحفضته ونزل بسرعه ركب السياره وحرك ......
""""""""""""""""""""""""""""
&جده &
فالمستشفى ..
كانت كل العائله مجتمعه عند جهاد يتحمدون له بالسلامه ..
أم حسام قامت واقفه : يالله ياأم جهاد أنا ماشيه والحمدلله على سلامه جهاد مره ثانيه
زهور وساره : بدري يأم حسام ..
أم حسام تطالع ساعتها : والله معزومه على زواج ويدوب أجهز ..وعندك مها ونجلاء فالطريق ..وهي طالعه
يالله مع السلامه ..
زهور : فمان الله .. ..
مها : أقول يالدلخ ..قصدي ياجهاد ..لاعاد أشوفك تغرق... شغله معك كل سنه غرقان
ومعنينا نزور فيك كل سنه ..
هديل : هههههههههههههااااااي ..وندى كانت تبتسم على كلام مها ..
جهاد : مادلخ غيرك يالبقره ..وبعدين كيفي أنا حر أغرق أحرق ..كيفي ..
هديل : ههههههههههه حلوه أغرق أحرق هههههههههههه.
ساره : بالله عليك يامها يعني هو قاصد ؟؟والله عليك كلام مدري من وين تجيبينه ....
مها : أندري عنه هالغبي ..كل سنه يسوي نفس الحركه على باله ذكي ..ترا مكشوفه حركات
الدلاخه حقتك هاه ..
جهاد : ترا ذبحتيني كل سنه وكل سنه ..هي مره وحده بس قبل سنتين وهذي الثانيه ..ويطالع
ندى ويبتسم ..وندى تردله الابتسامه ...
طق طق طق ..
زهور : هذي أكيد نجلاء ..أدخلي نجلاء ..
أنفتح الباب ودخلت أروى : لا مو نجلاء ..أنا رورو..
زهور تضحك : هلا رورو والله ..وقاموسلمو كلهم عليها ..
أروى : سلامات على القمر اللي يتدلع ..
جهاد يبتسم : الله يسلمك ..
طق طق طق ..
زهور : أدخلي نجلاء ..
نواف يدخل : أنا ويقلد صوت هديل ..نوفي..
الكل : ههههههههههههههههههه
أول مادخل طاحت عينه على أروى وحس بشوق ووله لها : شلونك أروى ..
أروى بدلعها المعتاد : الحمدلله ..
ساره : ماشالله وشفيكم كل واحد يدلع نفسه أول رورو وهالحين نوفي !! ..
نواف : مين رورو ؟؟
مها : دلوعه البابا أروى وتطالع أروى ..
نواف طالع أروى وأبتسم ..أروى عارفه أنه نواف يحمل لها مشاعرجديه بس هي تجاريه وتلعب
عليه بس حب ماتحبه ..لأنه مو من ستايلها على قولتها ولا يعجبها...ردت الابتسامه بدلع ..
نواف آه أموت أناعلى هالأبتسامه ..فديتك يارورو ..
طق طق طق ..
زهور : ..............
الكل : هههههههههههههههههههههه
زهور : شفيكم تضحكون عناد لكم ..أدخلي نجلاء ..
دخلت نجلاء بابتسامه : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
وجلسو يسولفون شوي ..وأروى أستأذنت منهم لأنها مشغوله على قولتها ..بس هي
فالحقيقه مواعده ..........
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
الساعه 9 المسا ..
في مجلس أبو ماهر ...
الشيخ يسكر الدفتر الكبير : ألف مبروك يأبني ..جعله الله زواجا مباركا ..
سعود شاق الضحكه مو مصدق أنه ملك أخيرا على حبيبته شجون : الله يبارك بعمرك ياشيخ ..
في هاللحظه دخل حسام المجلس أستغرب المجلس مليان رجال : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
أبو ماهر : هلا هلا بولدي حسام ..ويسلم عليه ..وسلم على كل اللي فالمجلس ولما وصل
لسعود طالعو في بعض بكره وسلمو على بعض يدويا بس ...
قام الشيخ يالله أنا أستأذن ..
أبو ماهر : وين تعشا معنا يارجال ..
الشيخ : والله عندي أشغال ...مع السلامه ..
أبو ماهر: مساعد قوم مع الشيخ وصله الباب ..
وصارو كل اللي فالمجلس يباركون لسعود ..وهو يرد عليهم وهو فرحااااااان ..
حسام أنقبض قلبه وسأل أبو ماهر : على أيش يباركون له ..
أبو ماهر مبسوط : ملك قبل شوي على بنتي شجون ...
حسام دارت الدنيا حوله وصار مايشوف ولا يسمع ولا يحس ...حس كأنه نهايه العالم
فك أزارير ثوبه وصار بالقوه يتنفس ...مخنووووووق ...وش اللي قاله ...لا لا
أكيد حلم الا حلم ..أنا أحلم ..وطالع سعود الفرحه باينه بعيونه وهو يسولف مع أخوه علي ..
أبو ماهر : حسام حسام ......حسام ..
حسام أنتبه وهو ضايق وصوته مبحوح والكلام بالقوه يطلع : نـ..نـ ع م..
أبو ماهر يبتسم مابتبارك لسعود ..
حسام بدا يستعيد وعيه وعصب لدرجه رهيبه وفز واقف وراح لسعود وشده بثوبه ووقفه وصار مقابل
له وهويضغط على أسنانه : أنا وش قلت لك ياحشره ..ماقلتلك شي يخصني لا تفكر فيه
مجرد تفكير ..بس الظاهر تبغاني أعلمك من هو حسام البدر اللي تتحداه ولكمه على وجهه بقبضه
يده القويه ...وصار يضرب فيه بجنون ..ضربه ضرب لو في حديد كان أنعوج
ضربه وهو مقهور شجون راحت منه ...يركل ويضرب ويشيله من الارض ويطرحه
بآخر قوه وسعود مستسلم ماقدر يتحرك من شده الضرب..وكل اللي فالمجلس يحاول يبعد حسام عن سعود
لكن هيهات ..يمسكون حسام هو في قمه جنونه وغضبه وللأسف كان سعود
الأداه اللي يفرغ فيها حسام جنونه و كل حممه البركانيه ..آخرشي طرحه عالأرض وخنقه بيدينه
وهويصارخ فيه وزاد جنونه : عرفـــت هـاه عرفت من حســـــــــــــــــــــــــام اللي تتحداه ...هذا ولا شي ياسعود ولا
شي من اللي بيجيك ..والله والله لاتندم ...جاوبني رد رد ياوسخ ...كلهم صارو يجرون بحسام خايفين
سعود يموت بيده خصوصا أنه خانقه ...وأخيرا فكه وركله برجله ..وطلع من البيت بسرعه
مو عارف وين يروح ولا عارف شي ...مقهووووووور ..طلع سيارته وفحط بسرعه ...

عند سعود بالمجلس كلهم ملتمين على سعود اللي فاقد الوعي تماما والدم مغطي كل
وجهه وعلامات فكل جسمه تدل عالضرب الوحشي ..
علي : سعود سعود تسمعني ..
أبو ماهر مصدوم من حسام : يالله ننقله عالمستشفى مغمى عليه ...يالله وشالووه ..


عند شجون ...
ماجد يوصفلها وهو شاف كل الأحداث : وصار حسام يصارخ على سعود ويخنقه
ويخنقه بقوووووه ويصارخ ..وهويخرععععع ...ورفسه برجله وراح وهو معععععصب..
وركب سيارته وشخط بسررررررعه ...وسعود ماااات..
شجون : أيش مات ...منجد ..
ماجد بكذب : أيه وشوي بيكفنونه ويصلون عليـ ..
يقاطعه مساعد : يالخراط ...شالوه المستشفى مغمى عليه ..
شجون : طيب ليش حسام ضرب سعود ..
مساعد : أبوي قاله بارك لسعود ..وهو عصب وقام مسك سعود مع ثوبه وقاله كلام ليش تاخذ
شي يخصني مدري وشو وتضاربو ..وبتفكير توقعين وش أخذ سعود من حسام خلاه يعصب
كذا ..حتى المره اللي راحت لمن تضاربو قاله نفس الكلمه ...
شجون أرتبكت : هــ..هاه وشيدريني أنا بالله ..قامت وراحت غرفتها وقفلت الباب وسندت
نفسها عليه ...آه ياحسام معقوله تحبني كل هالحب ...وش هالجنون اللي سويته!!
تنهدت ..ياحياتي أنا تغار علي كل هالغيره ...أحبك أحبك أحبك ..بس ...أنا اللحين
خلاص متزوجه ..صح ..عيب علي أفكر برجال ثاني وأنا على ذمه رجال ...لازم أشيل
حسام من بالي للأبد ...لازم أنساه ...وأحاول أتأقلم مع الواقع ..أني الحين زوجه
سعود ...أفففففف معقوله أنا أتزوج سعود اكره أنسان على قلبي ..وحسام ..رجعنا لحسام ياشجون
مو قلنا نشيله من بالنا ...أيه خلاص أنا وحسام مو لبعض ..حست بحزن من هالكلمه ........
"""""""""""""""""""""""""""""
&جده &
فالكوفي شوب الراقي في شارع التحليه ..
كانت جالسه ومنزله طرحتها وكل اللي يتعدى يطالع فيها وجمالها الملفت..
بضحكتها الرنانه ودلعها المحبب مع ملامحها الناعمه : ههههههههههه ..والله وتمسك شعرها
بدلع ...وش كمان...
عمار خاااااق عليها : وأموت في ضحكتك ..ودلعك وكل شي فيك ..
أروى بدلع : والله ..كل هذا وأنت أول مره تشوفني عموري ..
عمار : لا تدلعيني ..أموت أنا أروح وطي أنا ..
أروى : ههههههههههههههههه هههههههههه عموري(بترقيق الراء زياده دلع ) ..
عمار : ياويل حالي ...أيوه لقيتها بس ..
أروى : وشو ..
عمار : تشبهين منى زكي مرررررررره ..
أروى : أممم كثير قالولي كذا ...وترمش بعيونها بس أنا أحلى ..مو ..
عمار : أيه والله أحلى بألفين مره ..
جاهم صوت من ورى أروى : أروى وش تسوين هنا ...هذي آخرتها يـ............

نهايه الفصل الرابع الجزء الثاني ..
توقعاتكم تهمني ..
القاكم على خير في الفصل الخامس
الجزء الأول ...
تحياتي ..
....سهر....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:21 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل الخامس *
الجزء الأول :
&الجنوب &
حسام ماشي بأسرع ماعنده وشويه وينفقع الطبلون ...وكل اللي في باله ..
شجون تزوجت سعود ...بس ..لحظه ...هي موافقه على هالزواج ؟؟؟
هدى السياره ولف راجع بعد مامشى 400 كم ...وبأسرع من أول ...
""""""""""""""""""""""""""""
&جده &
فالمستشفى ...راحو كلهم مابقى غير ندى ومها وهديل..
جهاد دخل الحمام ..
مها بصوت عالي: بالله لا تغرق فالبانيو تبلشنا..سمعت بتسطيحه جهاد بعدين فتح الدش ..
هديل : شرايكم نستهبل ..
مها : بحماس وش نسوي ..
هديل : نسوي تعبانين ونروح لدكتور ..
مها : طالعت ندى : تروحين . .
ندى هزت راسها بلا ..
مها : ليش ؟؟ أمشي تونسي ..
ندى أشرت لها أنها ماتحب هالحركات ..
مها لهديل : يالله ..
هديل : يالله ..
راحو يتمشون فالممرات ..أول غرفه دكتور قابلهم دخلو عنده ..
مها تسوي مريضه : آه آه دكتور الحقني بموت آه آه بيغمى عليا آه أممم أييي ييي هو هو ..
هديل شويه وتنفجر ضحك : لا لا مها لا تموتين أرجوكي أرجوكي ياقره عيني >>صار مسلسل مدبلج ..
مها قلبت مصري :أنا حموت ياضنايا ..حموت موته قامده ..
هديل عاشت الدور : أمي أمي لا لا ترحلي عني . .أه أه ها ها هي هي ..
طخ طخ طخ > > الدكتور يصفق ..
طالعو فيه كان شاب في بدايه العشرين لقيوه واقف ويضحك على هبالتهم : وش عنوان هالمسرحيه ..رائعه أبداع أهنيكم من كل قلبي على طرحكم الشيق والمجدي ..ويروح لهم يصافحهم : أنشالله التهنئه الكبير ه لما تاخذون جايزه كان الدوليه >>طلع أجن منهم...
هديل ومها أنفجرو ضحك : ههههههههههههههههه ههههههههههههه
الدكتور يستهبل معاهم ويمسك بطنه : هههههههههههههههههههههههه
هيهي هوهو ها ها ..
مها وهديل عجبهم الجو وكل وحده أخذتلها كرسي وجلسو ..
الدكتور : أشوفكم آخذين راحتكم جالسين ..ويتطنز : ماتبون أقهويكم بعد ..
مها : ياريت والله ..الا وش أسمك أنت شكلك صغير مايوحي بأنك دكتور ..
الدكتور يستهبل يمسك قلاب البلوزه : أحم أحم معاك الدكتور المتدرب زياد ..
هديل : هههه يعني شبه دكتور ..
زياد : لا ياحلوه دكتور ونص ..
هديل : هههه طيب ليش عصبت ..دق جوالها بأسم جهاد وطلعت برا ترد ..
مها : دكتور متدرب يعني لسا تدرس فالجامعه صح ..
زياد أبتسم على برائتها : صح ..وانتي شكلك صغيره ..بأي سنه ؟
مها : أول ثانوي طالعه ثاني ..
زياد : آها .وأنا سنه ثاني جامعه طب ..طلت هديل : مها جهاد يقول أرجعو ياهبل ..يالله ..
مها وقفت : أنا رايحه الكفتريا أبغا كبتشينو أنتي روحي وأنا الحقك ..والتفت لزياد : فرصه سعيده دكتور زياد ..
زياد وقف وهو يضحك : وأنا الأسعد ..أنشالله نتقابل فمهرجان كان ههههه ..
مها : ههههههه . . يالله باي ..وطلعت ..
زياد : فديتك أنتي وكشتك الحمرا ههههه ... ورجع يكمل شغله ..
(لأنها طبعا مسويه شعرها كدش وراميه الطرحه)

عند جهاد وندى قبل هديل تطب عليهم ..
جهاد يسولف فوق راس ندى وهي بس تبتسم له وهو متخدر من أبتساماتها
فالأخير قام ينكت نكت مليغه زي وجهه بس عشان يشوف ضحكة ندى ..
جهاد : يقولك فيه واحد يجري يجري يجري وفالأخير طاح ..
ويضحك نفسه غصب : هههههه ..طالعها وأنها برضو تبتسم ....
دخلت هديل بسرعه مسويه ذكيه : ههههااااي كشفتكم على أيش تضحكون ..أعترفووو ..
جهاد :أقول أنثبري بس ....


موضي طفشانه رايحه جايه فالغرفه ..أخذت جوالها بتدق
على شجون تشوفها ملكت ولا لا ..أول مافتحت جوالها جاتها رساله طلال :
" موضي بصراحه وبدون لف ودوران أنا أحبك وأبغا أخطبك وش قلتي ردي بليز "
موضي : هه ألعب غيرها ..
دقت على شجون ..
شجون بصوت باكي : ألو ..
موضي : شجون ياقلبي وش فيك تبكين ..
شجون زاد بكاها : موضي أنا صرت زوجه سعود ..أكرهه أكرهه ..
موضي : طيب خلاص ياقلبي أنا لا تبكين ..
شجون : وش تبيني أسوي يعني ؟؟أضحك مثلا ؟؟
موضي : أنا ماقول كذا ..بس خفي على نفسك شوي ..
شجون : خلاص حياتي أنتهت من هالحظه ياموضي ..
موضي : متى ملكتي ؟؟
شجون : قبل ساعه ..أهي أهي ..يعني حبي لحسام أنقتل من بدايته ..أهي أهي
موضي : لاتقولين كذا شجون ..يمكن لك خيره في زواجك من سعود ...
شجون : أي خيره ياموضي ..هذا سعود اللي أكرهه وضليت طول عمري وأنا رافضته ..أفهميني..
موضي : شجون خلاص الله يخليك أرضي بالواقع خلاص..
وصارت تهدي عليها وكل وحده تحكي الثانيه وش صار لها اليوم ....


نرجع لنفس اللحضه اللي توقفنا عندها
عند أروى ..
شدها بيدها ووقفها وهو كابت غضبه عشان الناس لا ينتبهون : هذي آخرتها يالحقيره..
وجرها بقوه قدامي ..قدامي يالخاينه ..وطالع عمار : وأنت يالحقير أنا أوريك وشال كوب العصير
بالفروله ورشه فوجهه وملابسه ..تفوووووه عليك وعلى أشكالك..
أروى : نواف الله يخليك فك يدي شوف الناس كيف تطالعنا ..أنت فاهم غلط ..
نواف : أنا فاهم غلط هاه ..ويسحبها لسياره ويفتح الباب الخلفي ويدفها بقوه ويسكر ..
ويحرك بسرعه وبصراخ : أنا تلعبين علي يأروى ..تلعبين بمشاعري ..ويضرب الدركسون بقوه ..
أروى بوقاحه : شسويلك أذا أنت غبي وينلعب عليك ..
نواف ضرب بريك ..ووقف السياره والتفت لها بصراخ : أنا غبي ..حبي لك ومشاعري غباء ..
أروى : أيه غباء وسذاجه ..أنت مو من ستايلي ولا عمري حبيتك بيوم ..وكل اللي قبل
كان تمثيل في تمثيل ..حنيت عليك قلت مسكين يكسر الخاطر خلوني العب عليه منه اتسلى ..ومن
أضحك شوي على غباءه ..
نواف نزل من السياره بسرعه وراح عندها وفتح الباب وسحبها بقوه ونزلها : عارفه ..أنك وقحه
وحقيره ..وسيارتي تعذر أشكالك ...,ودفها ..وركب سيارته وشخط وخلى أروى واقفه فالشارع لوحدها..
أروى : على باله بزعل من حركته ذي طز فيك ولا هميتني ..دقت على السواق وجاها
ورجعت البيت ولا كأنها سوت شي ..

دخلت البيت لقيت مها توها داخله قبلها ..
مها شافتها : أروى من زمان ماشفتك ..
أروى بطفش : طيب ؟؟
مها بحماس : شوفي جايبه معاي افلام أكشن ورعب ..وش رايك نسهر عليها اليوم ؟؟
أروى دق جوالها بأسم عمار : أنتي وحده فاضيه وأنا موفاضيه لتفاهاتك ..وهي
تطلع الدرج ردت وتعالت صوت ضحكاتها ..لا لا عادي عموري هذا ولد عمي ..........
لا لا مايقدر يسويلنا شي .............أمممممم واحد متخلف ..وكملت سوالفها
كالعاااااده ..

عند مها تحت : أفففف شفيها هذي كذا ؟؟نفسي يوم نجلس مع بعض أنا وهي ونسولف
زي كل أختين ..نسهر نتفرج أفلام ..أففففف شلون اللحين أسهر لوحدي يعني ؟؟
ملل ملل وش هالبيت الكئيب الممل ..راحت عند أبوها المكتب ودقت الباب ودخلت :هاااااي
بابا ..
أبو حسام وهو مشغوووول ويحوس في الأوراق : نعم ..
مها في نفسها ..الحين لو أني أروى كان سبت اللي في يدك وجلست تهلل
وترحب فيني : ممكن أجلس أسولف معاك ؟؟؟
الأب وعينه علأوراق : ماتشوفيني مشغول ؟؟
مها بضيق : بس أنا طفشاااانه ومافي أحد أسولف معاه ..
الأب : ومالقيتي غيري يعني ؟؟عندك أمك ..أروى ..
مها : أمي ماهي موجوده ..وأروى ماتبغا تسولف معاي ..
الأب : مها ترا صجيتيني ..ممكن تطلعين برا وتسكرين الباب ..
مها بقهر : حاضر ..وطلعت وسكرت الباب ..طلعت جوالها خل اجرب ادق
على المهبوله نجلاء ..
مها : الو نجول أخبارك علومك ..
نجلاء بصوت كله نوم : نعم مها فيه شي ؟؟
مها بخيبه أمل : لا مافيه شي بس قلت أدق عليك أسولف معاك ..
نجلاء : كويس صحيتيني من النوم نمت وانا مدري عن نفسي في الصاله ..
كنت قاعده أستنى يوسف ..
مها : وانتي ماعندك شغله غير هاليوسف ..كل يوم تستنين فيه..
نجلاء : أقول تراني عطيتك وجه يالله يالله بقفل ..
مها : لا نجلاء تكفين طفشااااااااااانه أبغا أسولف مع أحد ..
نجلاء :دقي على هديل سولفي معاها ..
مها : هديل توني قبل شوي كنت معاها بالمستشفى عند جهاد ..مليت من خشتها
أبغا أحد ثاني ..
نجلاء : أفففففف أصنع لك مخلوق تتسلين معاه يعني ..
مها : ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه الله لو كذا ونااااااااااسه ..كان
صنعت لي ثلاثه واحد يشبهك وواحد يشبه أروى وواحد يشبه أمي ههههههههههههههههه..
نجلاء :والله أنك رايقه .. يالله باي ..وقفلت بسرعه في وجهها ..
مها أنقهرت ..طيب يانجول تقفلين في وجهي أنا أوريك ........

بيت أبو نواف ..
زهور : جهاد هذا يبغاله تكسير راس عشان يسمع الكلام مره ثانيه ..
أبو نواف منسدح عالسرير : وش نسويله يعني نربطه في البيت عشان يسمع الكلام ..
جهاد ماهو بزر تخافين عليه تراه كبير ويعرف مصلحه نفسه ..وبكره يتعلم من أخطائه ..
زهور : طيب قلتله لا تدخل المسبح ووعدني وماطاع ..وش أسويله يعني ..
وهو عارف أنه عنده ربو وفي أي لحظه ممكن يغمى عليه ..بالله هذي تصرفات واحد
كبير وعاقل ؟؟
أبو نواف يتثاوب : المهم أنتي خفي عليه شوي من هالمراقبه وحظر التجوال ترا
الولد ممكن يمل وتقل ثقته في نفسه ويصير يسوي أشياء كبيره عشان يثبت لنفسه
أنه رجال ..مو بزر يستأذن أمه في كل شي يسويه ..
زهور : والله ماقدر أخاااف عليه ....طالعت وأنه في سابع نومه ..لا ويشخر بعد..
أبتسمت ..شكله تعباااان غطته وسكرت النور وطلعت ..نزلت تحت لقيت نواف
توه داخل البيت وشكله متضاااااااايق ومهمووووم ..
حطيت يدها على صدرها بخوف : نواف!!! وش فيك يماا ..
نواف بضيق : مافيني شي ياخاله ..
زهور : الا فيك ..وش بلاك وجهك متغير ..جهاد فيه شي ؟؟
نواف : لا مافيه شي ..بس تعبان شوي مانمت زين ..
زهور : أكيييييد !!!
نواف بابتسامه مغصوبه : أكيد ..ويسلم على راسها : تصبحين على خير
يالغاليه ..وطلع ينام وهو عارف أن النوم أبعد مايكون عنه ..كيف ينام
وهو ذاق طعم الخيانه بأبشع صورها ..كيف ينام وهوحاس بالأستغفال
والغدر والطعن في الظهر ..من أنسانه أعطاها كل مشاعره وحبها بأخلاص وتفاني ...

بيت ساره ..
ندى في غرفتها ..حست أنها جوعانه نزلت تشوفلها شي تاكله من المطبخ ..
وهي نازله البيت هدوووء طالعت الساعه عالجدار 1:25 اليل ..راحت
المطبخ فتحت الثلاجه وجلست تحوس فيها طلعت لها جبن وتوست ..ولمن
لفت لقيت حمد واقف عالباب ويطالعها بنظرات تخوف ..بلعت ريقها وطرحت
الأشياء اللي في يدها عالطاوله ..وجات بتطلع بس هو كان واقف عالباب
ويطالعها بنظرات مقرفه : على وين ياحلو ؟؟
ندى أشرت له أنها طالعه غرفتها ..
حمد : وأذا قلت لك مابتطلعين وش بتسوين ؟؟
ندى دمعت عيونها وطالعت فيه برجا أنه يخليها تمر ..
حمد قرب منها بس سمع صوت خطوات ساره نازله من الدرج طلع من المطبخ
بسرعه وأبتسم : مساء الورد ياحبي ..
ساره تبتسم : قصدك صباح الورد ..وشافت ندى طالعه من المطبخ : ندى حبيبتي
متى جيتي من المستشفى ؟؟
ندى أشرت لها أنها جات قبل ساعه ..وجات عندها وباستها وطلعت غرفتها ..
ساره طالعت حمد : ليش حبيبي اليوم جاي متأخر ؟؟
حمد يجي عندها ويحاوط كتوفها بيده ..ويطلع معاها الدرج : كنت سهران أنا والشباب ..مشتااااااق
يابعدي ..
ساره تبتسم : وأنا أكثر حياتي ...
"""""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
وصل حسام بيت أبو ماهر الساعه 3:30 الفجر ..نزل من السياره وتوجه لشباك شجون ..رفع
يده بيدق بس وقف ..وش بتقول عني اللحين وأنا ضارب زوجها ..زوجها ؟؟ أيخسي الكـ**..
تنهد وطق عالشباك ..
شجون كانت تبكي وقفت بكا لمن سمعت الصوت ..من هذا !!
طق طق طق..
شجون بتردد : مين ؟؟
حسام : أنا حسام ..أفتحي شجون الله يخليك ..
شجون بخوف ..هذا وش رجعه ..وش يبي ..أنا لازم أحسم معاه الموضوع..قامت فتحت
الشباك ووقفت على جنب بحيث ان حسام مايشوفها : نعم ..
حسام : شجون ..أنتي موافقه على زواجك من سعود ..وبتردد: تـ..تحبينه ؟؟؟؟؟؟
شجون بأقتضاب : أيه موافقه ..وأنا وسعود نحب بعض ..والحمدلله تزوجنا ..وأرجوك حسام ..تشيلني
من بالك لأني ماأحبك ..وأرجو منك كمان ماتوقف مره ثانيه عند شباك غرفتي ..لأن
حركاتك هذي تجيب لي شبهه ...آسفه على جرأتي بس هذي الحقيقه ..
حسام هنا تقفلت كل الابواب في وجهه وصار يااااائس : ط يـ ب ..أنا آسـ ف ..وومشى من عندها
وهو يجر نفسه جر ..حس بهبوط وتعب ..وحزن ...راح وهو محطم مذبوح ...خايب ...

فالطريق أخذ جواله ودق ...
ألو فادي أسمعني ..جهزو الطياره الخاصه أنا مسافر على لندن الصبح .....................أيه
أنا وش لي بوليد ........................جاي من اليابان ولا من الصين يدبر نفسه .................أيه
قوله حسام مستعجل عنده شغل ضروري مايضر أذا أجل رحلته يوم ..........................سلام ..
وزود صوت المسجل ..وصوت ماجد المهندس الحزين ..
خلاص أبا أبعد خلاص أبا أرحل
خلاص ماجا القلب منك يكفي
حب من طرف واحد لابد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقي
هالأغنيه جاته عالوتر ............انا لازم اسافر ابعد اهاجررر ..
ليش ؟؟؟ ليش ياشجون ؟؟؟؟؟؟؟ليش حبيتك ؟؟؟
ليش علقتيني فيك ؟؟؟؟؟ أكيد هذا ذنب كل البنات اللي لعبت عليهم ........
"""""""""""""""""""""""""""
&جده&
نواف حاله مايختلف عن حال حسام ..مقهور ومجروح ماتوقع
أنه فيوم ينجرح من الأنسانه اللي يحبها ..سلمتها قلبي وداست عليه ..تلعب على الحبلين الخاينه ..الغداره ..تستغفلني ؟؟وبكل وقاحه تقولي أمثل عليك ؟؟
قام بتكاسل أخذ شور ولبس ثوب أبيض وغتره بيضا وتعطر ونزل رايح الشركه ..سمع هديل تناديه مارد عليها ماله خلقها ..وطلع ..
هديل تخصرت : شفتي يماا طنشني
الأم : طيب روحي مع السواق ..ولو أنو روحتك مالها داعي ..جهاد بيطلع اليوم بعد الظهر ..
هديل : لا بروح أسليه ..ولبست عبايتها وطلعت ..

نواف يسوق وهو عايش
الأغنيه ..
قهر ماكنت أنا أدري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت أنك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وهذا اليوم أنا كلي ندم من راسي لا قدامي
ندم من راسي لا قدامي ..

صحت أروى بسرعه تبا تلحق على أبوها قبل يروح الشركه
ونزلت جري ..لقيته جالس يفطر وعنده نجلاء تسولف معاه : هاي..
الأب : هلا بحبيبه أبوها ..
أروى : أهلين دادي ..وطالعت نجلاء ..غريبه اليوم زايرتنا..
نجلاء : طفشت لوحدي طول اليوم ..قلت أجي أغير جو ..
أروى : آها ..>>علاقه نجلاء بأروى بارده .. ..وأروى علاقتها بكل أخوانها كذا ..
أروى : بابي ..
الأب : نعم ..
أروى : أممم أبغا أسافر أيطاليا ..
الأب : ليش ؟؟
أروى : تغيير جو..
الأب : مابتسافرين معانا لندن ..
أروى : لا ما أبغا ..
الأب : لوحدك ..
أروى : لا مع صديقاتي ..
الأب : أوكي روحي ..
أروى : أحبك ياأحلى داد فالعالم وباسته بقووووه ..
وطلعت جري على غرفتها ..
نجلاء : ليش توافق يبا..كيف تخليها تسافر لحالها ..
الأب : وش فيها ؟ ؟
نجلاء : منت خايف عليها ؟؟
الأب وهو يوقف : أنا واثق في أروى وبعدين مقدر أرد لها طلب ..هذي أروى الغاليه ...يالله سلام ..

عند أروى فاتحه المسن وتدردش مع سحر صديقتها
سحر :
" والله وافق "
أروى :
"أكيد أصلا دادي مايرد لي طلب "
سحر :
"يعني أجهز الشنط ؟؟"
أروى :
"أيه ولا تشيلين هم المصاريف كله علي ..وكلمي وجدان عشان نصير ثلاثي فله "
سحر :
" كلمتها البارح وقالتلي تبا تجيب صديقتها أمل "
أروى :
" مين أمل ؟؟؟؟؟"
سحر :
"مادري عنها ..وحده صديقتها "
أروى :
" طيب تجيبها عادي "
سحر :
" أوك ياقمر..طيب نبغا البويات فرند حقينا يروحون معانا "
أروى :
"لا سحر نبغاها بناتي مانبغا أحد يغثنا ..ملينا منهم هنا وكمان نسفرهم معنا "
سحر فنفسها أذا أنتي مليتي أنا مامل من جنس الرجال :
"أوكي ياعسل ..أسيبك مواعده "
أروى :
"والله أنك مخفه ..مواعده الصباح؟؟"
سحر ..ولو تدرين أنه في شقه وش بتقولين عني وأنا عاملتلك الشريفه اللي ماتتعدى المكالمات :
" هههه والله وناسه مع الصبح "
أروى :
"طيب الوعد في فينيسيا هههه"
سحر :
" ههههه أحلى وعد والله"

قفلت سحر الأب توب وطلعت لبسها ولبست بسرعه وتمكيجت ..وطلعت الصاله
شافت آثار سهره البارح أخواتها الأثنين وأمهم مع مجموعه شباب..كلهم يشتغلون نفس
الشغلانه ..لبست عبايتها المزركشه اللي فلوسها من الحرام وجات بتطلع ..
: سحر ..
التفتت سحر : نعم أمي ..
الأم : شوعلى وين حبيبتي ..
سحر : كالعاده زبون يبغاني أروح له الشقه ..
الأم : وليش مايجي عنا البيت هون؟؟
سحر : أمي هذا ولد ناس مريش ..يقول مايبغا يدخل الحاره حقتنا عشان مانجيب
له شبهه ..وبيدفع كثييير ..
الأم أبتسمت : منيح..أولك تئبريني سحوره أنت أكتر وحده في أخواتك عم بتجيبي
مصريات ..طالعتلي حبيبتي ..طالعه لأمك .. ..
سحر بفرح :أكيد طالعتلك أمي لأني آخذه الجمال منك والزباين دوم يخقون علي
وعلى جمالي ..زعلى فكره بعد كم يوم مسافره يطاليا مع ثلاثه شباب كل واحد أغنى من الثاني..
لبست الطرحه : يالله باي مامي ..
الأم : باي ياعمر المام ....أولك روحي ربي يفتحها بوشك ياحـء >>الأم سوريه ...

فالمستشفى ..
هديل فتحت الباب بدفاشه : هاي ..تفشلت لقيت رائد جالس يسولف مع جهاد ..أحم ..سوري مادري أنو فيه أحد ..
جهاد : طيب ..أستني برا ولا روحي الكفتريا ..
رائد : لـ..ليش خلها تدخل عادي ..شاف نظرات جهاد ..أحم أقصد أنا شوي وطالع ..
جهاد :لا تستنى برا أحسن ..

برا الغرفه ..هديل ..رايحه جايه ..دق جوالها ..
هديل : هلا وعوده وينك من زمان لاتتصلين..ولا تسألين ..
وعد : ظروف ..وش أخبارك..
هديل : الحمدلله ..وحشتيني ياهبله ؟
وعد : هههه ..وأنا مادقيت الا من شوقي لك ..
هديل : بعدي والله ..وشرايك تجيني ولا أنا أجيك ..
وعد أرتبكت >>مفهمه هديل أنها بنت عز مثلها وأنها عايشه في قصر : هاه لا لا مو أنا داقه عشان أقولك أبغا أروح السوق وأبغاك تجين معاي ..وأبغا منك طلب بس مستحيه ..
هديل : آمري وعوده ..
وعد : بطاقه الصراف حقتي خربانه ومحتاجه فلوس وبابا مسافر ومدير أعماله مشغول >>الله الله يالخرط ..
هديل : بطاقتي تحت أمرك وعد لا تشيلين هم حتى لو تشترين كل البضاعه اللي في السوق ..
وعد : تسلمين ياعسل ..
هديل : متى نتقابل وأنا كمان قاعده أجهز للسفر ..مسافره لندن بعد يومين ..
وعد بغيره : آها ..حتى أحنا بعد أسبوع مسافرين ميلانو >>كثري منها ..
هديل : لا ليش ماتروحو معانا لندن والله وناسه ..
وعد : لا طفشنا من لندن ..نبغا مكان ثاني ..
وجلسو يسولفون شوي ..
(وعد من عايله فقيره جدا وأستغلاليه جدا دايما تستغل طيبه هديل وتاخذ منها فلوس حتى لو وصلت لسرقه تسرق وحقوده وغيوره درجه أولى )

شويه طلع رائد من الغرفه شاف هديل رايحه جايه ..أرتبك..
رائد : أحم ..هـ..هدوله..
هديل ..مين هذا اللي يدلعني ..التفت ..وااااه بس يدلعني: نعم ..
رائد : كيفك ؟؟
هديل ..خدودها حمرت : الحمدلله ..و..وأنت ..
رائد بارتباك : أنا ..وش فيني ..
هديل أستحت أكثر : كيفك ..
رائد ..يابعدي : تمام ..
هديل شافته طول ساكت رفعت عينها لقيته واقف يتأملها أرتبكت : عن أذنك أنا رايحه عند جهاد ..ومشت ..
رائد : لـ..لحظه ..هدوله ..
هديل لفت عليه وقلبها يرقع ..دلعها من لسانه غير : نعم ..
رائد : و ..وش رايك فالورده اللي أمس ..
هديل بخجل : حلوه مشكور ..
رائد : أنتبهي على نفسك ..
هديل ولعت : أنشالله ..ومشت لين باب الغرفه ولمن جات بتدخل التفت بسرعه : وأنت بعد أنتبه على نفسك ودخلت بسرعه وهي تضحك ..
رائد نقز وبصوت عالي : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..قالتلي أنتبه على نفسك ..واااااااااااااااااااااااااو
وطلع من المستشفى وهو طاير من الفرحه وحاس بشعور جديد عليه ......
ركب سيارته البنتلي وحرك ومشى وهو شاااق الضحكه ويفكر في هديل ..تعجبني هالبنت فيها براءه
العالم كله ..مالي يومين من شفتها ومدري شصار لي ..حاس اني فرحاااااان طاااااير من الفرحه ..
وصل البيت نزل دخل الصاله الواسعه لقى أمه وأبوه يفطرون ..
الأم : أهلين رائد حبيبي تعال أفطر ..
جا رائد جلس : صباح الخير على أحلى أثنين ..
الأب : كنت عند جهاد ؟؟؟؟
رائد : أيه ..
الأب : وكيف حاله الحين ؟؟
رائد : طيب مابه شي ..
الأب : هو ولد مين ؟؟
رائد : محمد البدر ؟؟
الأب : محمد البدر أخو عبدالله البدر ؟؟؟
رائد : أيه تعرفهم ؟؟؟
الأب : أيه كيف ماعرفهم ..بينا وبين شركاتنا مراسلات وصفقات ..يعني علاقه
عمل ..
رائد فرح وبصوت عالي : يــــــــــــس قود ..
الأم والاب طالعو في بعض بأستغراب ..
رائد تفشل : هه هه هه يعني شي حلو أنك تعرف أبو جهاد ..وأنتي يما ياليت
تتعرفين على أمه ..
الام : أنشالله .....
الاب : هاه وش سويت في دراستك ..وين بتدرس ..
رائد يطالع في أمه : كنت بسافر أدرس في لندن ..بس الوالده الله يهديها رافضه ..
الأب : ليش يام رائد ..
الأم : كفايه علي واحد راح يدرس لندن ومبغا الثاني يلحقه ..أذ بيدرس يدرس هنا
كل التخصصات اللي يبغاها موجوده ..
الأب : خلاص مدام امك رافضه بلاش منها ..ادرس هنا ..
رائد : أوكي مو مشكله ..


نهايه الفصل الخامس الجزء الاول ..
توقعاتكم يابنات تهمني حيل....
القاكم على خير في الفصل
الخامس الجزء الثاني ...
تحياتي ..
....سهر.....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 16-04-10, 05:22 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* الفصل الخامس *
الجزء الثاني :
& لندن &
سعد توه جاي من الجامعه هو وماهر ..
نزل سعد أكياس الغدا : يالله يامهره حبيبي أنا بروح آخذلي شور القا الغدا جاهز ..
ماهر يفصخ بلوزته : ياخي لا تقولي مهره تحسسني أني زوجتك ..بعدين أنا
قرفان من نفسي ..آخذ شور أنا الاول وبعدين يصير خير ..طيب ياسعده ...ودخل الحمام
بسرعه لمن شاف سعد مقبل بيدخل قبله ..وقفل الباب وهو يضحك : يالله سعده
حبيبتي حضري الغدا عابال ماطلع هههههههه ..
سعد ضرب الباب : طيب يامهره أنا أوريك ....

عالغدا ...
سعد لابس شورت بدون بلوزه وحاط المنشفه على كتفه وياكل : توقع اليوم شفت مين
مع فراس ..
ماهر وهو يشرب البيبسي : مين فراس أصلا ..
سعد : ياهوه فراس اللي فقاعه ج..
ماهر : ماعرفته ..المهم ..
سعد : دينا البدر ..أم أربع واربعين ..
ماهر غص بالأكل : كح كح كح ..
سعد بسرعه عطاه مويه : بسم الله عليك مهرتي ..
ماهر بعد ماشرب : وش نوع علاقتهم ..
سعد : خويته ..
ماهر حس بقهر : طيب هو وش قالك عنها ..
سعد : والله أنا البارح قابلته فالديسكو ..يقول خاويتلي وحده من
بنات البدر ..واظن أنه ناويها الشينه ..
ماهر توتر : آها ..وفنفسه : أنا لازم أحذرها منه .....
"""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
أم سعود جالسه مع أم ماهر في الحوش يتقهوون ..
أم سعود : الله ياعله الماحي هاللي أسمه حسام ..مدري وش فيه على
وليدي ..
أم ماهر : كيفه سعود الحين طيب ؟؟
أم سعود : الحمد لله بخير ونعمه ؟؟ بس عنده كسر فيده اليمين ..
أم ماهر : فاله العافيه انشالله ..
أم سعود : الحين هالي مدري من وين ضاوي ..ليش يسوي بوليدي ..كذا ..
وش بلاه ..ياعله السهاد وقل الرقاد أنشالله ..الله يهب له مرض ياكل عظامه>>قاموس دعاوي ..
أم ماهر : يام سعود أذكري الله وش فيك من أول تدعين على الرجال ..
أم سعود : لا أله الا الله ..بس والله يام ماهر من حر مافيني ..
أم ماهر : والله محد يدري وش بينهم ...
أم سعود : الا وين شجون بسلم عليها ..
أم ماهر : والله شجون من أمس في غرفتها ماطلعت ولا حطت الاكل فجوفها ..أقوم
أشوفها ..

عند شجون ..وجهها متغير من البكا ..سامحني ياحسام قسيت عليك ..بس لازم ..
أقول كذا عشان تنساني ..ولا تفكر بحب محكوم عليه بالأعدام من الأول ..صدقني
أنا جرحت نفسي قبل لأجرحك ..أنشالله تنساني وأنا بحاول أنساك .....
سمعت أمها تناديها من برا : شجون ..شجون يما قومي أكليلك شي أنتي من أمس
على لحم بطنك ..يالله يابنيتي ..
شجون بصوت عالي : يما مابغا شي مالي نفس ..
أمها : طيب أطلعي سلمي على خالتك أم سعود ..
شجون : يما تكفين مالي خلق أحد ..قوليلها نايمه ........
"""""""""""""""""""""
& جده &
عند موضي ..قاعده تلعب وتستهبل مع وائل ولؤي في المجلس ...
موضي لابسه عبايتها ومغطيه راسها كله ..ومظلمه الغرفه : أمممممممم هاهاهاها
نيهاهاهاهاهنيهاااااا ..هو هو هو هويييييي ..أنا الشبح انا الشبح جيتكم من
بلاااااااااااااااااااد بعيده ..هاهاهاهاها نيهاههاها نيهاهاهاها..
وائل ولؤي يعني أنهم خايفين ..يصرخون : آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآه ..ويركضون في
كل مكان ..وموضي وراهم : نيهاهاها ..نيههاهاهاها ...

عند طلال تحت عند العماره الي ساكنين فيها أهل فيصل ..جالس في
السياره يكلم فيصل جوال ..
ياخي أستحي أدق الباب على أهلك أقولهم أبغا محفظه فيصل ؟؟؟..................
طيب طيب لا تعصب أفففف ........................... ياخي تستاهل أحد قالك
تسرع وتعلق مع المرور وأنت مامعك أثبات ............................طيب خلاص
فقعت طبلتي .......................متأكد أنه أمك وأختك مهم فيه ؟؟................
طيب يالله ..............................طيب فهمت قلق ....................سلام ..

عند موضي لسا على ماهم عليه: هو هو هو ..هاهاهاها ..
وائل سمع الجرس وجري راح فتح الباب بينما موضي ولؤي مستمرين
في اللعبه ..
وائل : طلال ..أدخل أدخل لا يفوتك والله لعبه حماس ..
جا لؤي يجري ويصارخ وتخبا ورا طلال ...
موضي : أين ذهبتم أيها الأوغاد ..أخرجو أخرجو ..أين ذهبتم ..
طلال شافها مقبله وبالقوه مسك ضحكته ..ويقلد وائل ولؤي : نحن هنا نحن هنا ..
ويمسك وائل ولؤي ويروحون جري يتخبون ورا الكنبه ...
موضي : نيهاهاها لقد أفلتم مني أيه الأوغااااااااااد لن أترككم ..
وأستمرو فاللعب وموضي مانتبهت لطلال من الحماس خصوصا أنها متغطيه ..
وطلال المهبول نسى أن فيصل أرسله ...
دق جوال طلال ..وسمعته موضي : لحظه وقفو اللعبه جوالي يدق ..وتطالع مافيه أحد
غير صوت الجوال يرن ..ضحكت : وينكم ..فسخت العبايه والطرحه ورمتها عالكنبه ..
كانت لابسه برموده بني وبدي أزرق فاقع طالع يجنن مع بياضها..ولامه شعرها ذيل حصان ..
طلال متخبي ورا الكنبه من جهه الجدار وكل شوي يسكت الجوال ..وهويدق..
في نفسه ..والله أني أثول اللحين وش دخلني هنا لا واللعب معاهم ..اللحين
تشوفني وش تقول عني ؟؟؟؟؟؟؟ودق جواله ..
موضي مشت باتجاه الصوت ووش جاب جوالي هنا ..سكت الصوت ...
وطلت ورا الكنبه وشافت طلال ووائل ولؤي وصرخت من الخرعه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
ووائل ولؤئ تحمسو وصارو يصارخون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه لقانا
الشبح ...وجدنا الشبح ..
طلال وقف وهو متفشل : أحم ..أ ..آسف ..
موضي : حقير ووقح ..كيف تتجرأ تدخل هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وائل ولؤي صارو يطالعونهم بتناحه ...
طلال : مـ..مـوضي ..أ..أ
موضي بصراخ : لاتبرر وجودك هنا ماله الا معنى واحد ؟؟؟وش بيقول فيصل لما يعرفـ..
طلال قاطعها : والله فيصل أرسلني يبغا محفظته ..عشانه علق مع المرور
وهو مامعاه أثبات ...ودق جواله ..أسمعي عشان تصدقين ..وفتح الأسبكر ..
فيصل بصراخ : طلال كل هذا عشان تجيب المحفظه ؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : خلاص جاي فالطريق ..
فيصل : بسرررررررررررعه بيودوني الحجز ..وقفل في وجهه ..
طلال يرجع الجوال في جيبه : صدقتيني ؟؟؟؟
موضي : بس هذا ماهو مبرر أنك تدخل البيت بدون أستأذان ...
وائل : أنا فتحت له الباب ..وقلتله يلعب معانا ..
طلال يمشي ناحيه الباب : أنا آسف أذا سببت لك أزعاج ..والتفت لوائل :
وائل جيب محفظه فيصل تحت .. وطلع ..
موضي : أيه يستغل الفرص علشان يتقرب مني لكن مكشوفه حركاتك
ياطلال ..أنا موضي مووحده من هالهبل اللي تلعب عليهم ..
"""""""""""""""""""""
& لندن &
اليوم اللي بعده ..
الساعه 7:30 الصبح..
صحا بتكاسل ..وجلس وأسند نفسه على طرف السرير ..بدينا بالجد والدوام
والشغل ...أففففف ..ياترى وش تسوين الحين ياشجون ..وش حالك ..
أكيد سعيده ومبسوطه وتقابلين حبيب القلب اللي خلاص صار حلالك ..حس بقهر
وغيره تخنقه ..نفض هالافكار من راسه وقام بكسل ..دخل الحمام ..أكرمكم الله ..
أخذ شور ..وحلق لحيته اللي بدت تطول ..وطالع شعره بدا يطول شعرات صغييييره
بدت تغطي راسه ..فكر يسيبه يطول يبا يغير لوكه خلاص له سبع سنوات
ماشاف نفسه بشعر..طلع وهو لاف المنشفه على وسطه ..دخل غرفه الملابس اللي
تحتوي على أنواع الملابس من أرقى دور الأزياء العالميه ..لأنه حسام مهتم
بنفسه حييييييل وأنيق درجه أولى ..
دخلت مدبره المنزل مايا : أستاز حســــــــااااام ...راحت غرفه الملابس لقيته معطيها ظهره
ويطلع لبس ولاف المنشفه على وسطه أعجبها شكله ..ومشت عنده بدلع ..ولفت
يدينها على وسطه من ورا وحطت راسها على ظهره : مشتـــــــــــــــأتلك كتير حسام
( هي متعوده على ذا الشي ..متعودين هي وحسام ******مع بعض من زمان
وحسام عاجبه جمالها وأنوثتها و مايقدر يقاومها ..زي أي بنت تطيح في يد حسام ..
أبد مايفوت فرصه ) حسام حس بقشعريره في جسمه مسك يدينها اللي على وسطه
ونفضها عنه بقوه ..والتفتلها : مايا ..لا عاد تتجرأين ...
مايا أستغربت : حسام حبيبي شوفيك ..
حسام يرفع يده بتهديد : لا تقولين حبيبي أنا ماني حبيبك ..فاهمه ..وأسمعيني مايا ..
أنا مو حسام الأولي ..هالشيء حطيه حلقه فأذنك ..ماراح أسمح للشي اللي حصل
قبل شوي يتكرر ..وماعاد تدخلين غرفتي الا بأذني ..ورقعه وجهك لا عاد
أشوفها الا لمن أطلبك ..وطالع فيها من فوق لا تحت ..والبسي لبس محتشم ..فاهمه ..
والله يامايا ثم والله أي شي من اللي قلتلك عليه ماتنفذينه مايحصل لك طيب
هذا أذا خايفه على مصدر رزقك ..وزيادات أضافيه من اليوم ورايح مافي ....
وعلى فكره أنا ماعمري في يوم حبيتك ..أنتي كنتي مجرد أداه أفرغ فيها رغباتي
لا أكثر ولا أقل ...أنا ماأحب أشكالك الرخيصه ...ويالله أنقلعي
برا ..ويصرخ ..بـــــــــــــــــــــــــــــــــراااااا.......
"""""""""""""""""""""""""
في مكان آخر بعيد عن لندن وجده وا لجنوب في مصر أم الدنيا في أحد أحيائها الشعبيه
المتواضعه ..الأصوات تتعالى في الشارع والناس رايحه جايه وكل مشغول في توفير رزقه ..
صوت أم كلثوم يصدح في القهوه القريبه من عماره الحاج رضا الأوطي ..
كانت معاها الطشت وتنشر الملابس في السطوح قريب من غرفتها الوحيده
اللي تبقت لها من المرحوم أبوها ..سمعت صوت أم حسنين بصراخ : يازينب يا زينب ..
زينب : أيوه قايه قايه ..نزلت تحت لشقه الحاج رضا ودخلت : أيوه ياستي ..
أم حسنين : أيه ده كل ده تنشري الهدوم فوء السطوح ؟؟
يالله تعالي نضفي الصالون وأغسلي الملايا وشوفي الأكل عالنار
لحسن زمانه سيدك الحاق قاي ولازم الأكل يكون متحضر عالسفره ..يالله بسرعه يازينب ...
زينب راحت تسوي شغلها بتأفف وهي فنفسها تندب حظها المنيل اللي
خلاها تشتغل عند ست قشرا مثل أم حسنين ..بس اللي مصبرها على كده كرم الحاج
رضا معاها ..بس يضايقها نظراته الوقحه لها وتحرشاته هو وأبنه حسنين ..
بس لازم تصبر عشان أكل عيشها ....(أكيد أستغربتو من هالشخصيه الجديده وش علاقتها
بأبطال القصه ؟؟راح يتضح مع الاحداث)
"""""""""""""""""""""""""""
&جده &
في بيت ساره ..
عالغدا...
ساره : وش فيها حمد أذا رحت معانا ..حلوه لندن حاتنبسط صدقني ..
حمد :ساره حبيبتي أنتي وندى أهم شي عندي تنبسطون ..أما أنا مالي داعي مع عايلتكم
أحس أني غريب بينكم وخصوصا الرحله على حساب أبو نواف ..والله صعبه ..
ساره : حمد ..لا تقول كذا والله منت غريب..
حمد : نسيتي أنهم كانو رافضين زواجي منك لو ما أنتي أصريتي كان الحين ماتزوجتك ياعمري ..
ساره : طيب براحتك ولو أنه مايهون علي أروح وأسيبك لوحدك ..
حمد : لا ماعليك مني ..خلي عندي الشغاله صوفيا تشوف أموري ..ويبتسم ..
ساره : خلاص أخلي دارتي ..
حمد : لا وش دارتي ..صوفيا أحسن ..
ندى طالعت فيه وهي عارفه سبب أصراره على صوفيا بالذات ..تكرهه من
قلبها هالرجال .....
"""""""""""""""""""""""""""
& لندن &
نزلو البدي قارد بسرعه من سيارتهم السودا وتوجهو للسياره الفارهه اللي طولها سبعه متر وفتحو له الباب نزل بكل كبرياء كان لابس لبس رسمي جاكت وبنطلون أسود وقميص أبيض وكرفته مقلمه أسودوأبيض ورمادي ..وجزمه جلد سودا رسميه.. نظاره شمسيه أرماني ..دخل ناطحه السحاب (الشركه)
كان يمشي بسرعه والبدي قارد واحد عن يمينه وواحد عن شماله ..كان كل مافيه يصرخ هيبه وكل موظف يشوفه يوقف أحتراما له ..وصل الأصنصير وفتحوله البدي قارد ودخل ..

شافه السكرتير فادي فز واقف :الحمد لله على سلامتك أستاز حسام ..وفتح له باب المكتب السحاب ..
حسام وهو يجلس على المكتب : فادي أبغا تجهز لي كل الملفات اللي تحتاج توقيع وأبي تقرير كامل عن كل المصروفات اللي دخلت وخرجت من الشركه الأسبوعين اللي راحو .. وأبي ملفات المناقصه الجايه ..وبلغ جميع رؤساء الأقسام فيه أجتماع طاري الساعه ١١..أوكي ..
فادي : أوكي أستاز ..
حسام : تقدر تتفضل الحين ..
سند راسه على ورا وغمض عيونه ..أبغا أدفن نفسي في الشغل أبغا أشتغل ليل نهار يمكن أنساك ..بس مستحيل طيفك ساكن فيني وقدام عيوني وين ماروح ووش ماسوي بتبقين شجون اللي أستولت على قلبي في لحظه وصار كل مافيني يشهد بأسمها .. فتح عينه طالع في المكتب الواااااسع ذو الأثاث الفاخر ..طالع الواجهه كلها قزاز من فوق لين تحت مافي جدار كله قزاز ..قام مشى عندها كان المكتب في الدور العشرين ويطل على أروع منظر في لندن ..كان شكل ناطحات السحاب جمب بعظها وفي وسطها( بق بن) أشهر معلم في لندن ...حط يداته في جيوبه وصار يتأمل وهو سرحان كئيب حزين مجروووووح ..مادام هذي رغبتك ماقدر أغير شي مادام (بغصه) أنك تحبينه راح اسيبه لعيونك عشاني مقدر أجرح قلبك على حبيبك ..كنت لو حسيت من طرفك ولو مجرد تقبل لا أكثر ولا أقل راح أبعد سعود هذا عن طريقي بأي وسيله عشان تكونين لي ..بس قلتيلي بلسانك أنك ماتحبيني تحبينه هو ..هو ياشجون ..تحبينه هو ..تحبين سعود ..وخبط بآخر قوته بيده عالقزاز ونزلت دمعه حاره على خده بس ماهي أكثر من النار اللي جواته ....
""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
أبو ماهر : أقول يام ماهر قولي لشجون تجهز نفسها بعد شوي جاي سعود يبي يشوفها ..
أم ماهر : والله ماضنيت أنها بتطيعن ..
أبو ماهر : هو ..وليش أنشالله ..
أم ماهر : مادري هالبنت وش صار فيها من ملكت على سعود وهي قافله على روحها الباب لاتاكل ولاتشرب وكله ضايقن خلقها ..
أبو ماهر : يمكن زعلانه على اللي صار لزوجها ..أقوم أشوفها ..

عند شجون فالغرفه ..
أبو ماهر يمسح على شعرها : هاه يابنيتي مابتقومين تزينين لزوجك ؟؟
شجون ( زوجك!!) هالكلمه تنرفزني : يبا الله يخليك مابغا أشوفه ويشوفني ..
أبوماهر : يابنيتي كيف زوجك ومايشوفك ؟؟ هالحين أنا قلتله يجي بعد العصر ..وهو مسكين فرحان ..أقوم أقوله بنتي ماتبا تشوفك ..مايصير ..يالله حبيبتي قومي تجهزي ..
شجون باستسلام : حاضر يبا ...
""""""""""""""""""""""""
&جده &
العصر ...
أم فيصل وموضي توهم داخلين شقتهم وفيصل وراهم ..
أم فيصل : والله أم خالد هذي مره طيبه هي وبنتها ماشالله عليهم ..
فيصل : أيه يما هذا خالد صديقي تعرفت عليه من طلال مره طيب وابن حلال ..
أم فيصل : أيه ماشالله هذولا الناس اللي يسرون النفس ...
موضي : حتى بنتهم منى مره عسوله وطيوبه ..
أم فيصل : أيه والله عجبتني أخلاق هالبنت وجمالها ..وتطالع فيصل ..
فيصل يضحك : ليش تطالعيني ؟؟؟
أم فيصل وموضي مع بعض : بنخطبها لك ..
فيصل : ههههههههههه يعني متفقين علي هاه ..
أم فيصل : أيه ياولدي ودي أنك تزوج ونشوف عيالك ..
فيصل : مدام فيها زواج بنحااااش ..
موضي : فيصل أمي معها حق ..أنت لازم تتزوج خلاص شيبت ..وأنا أشوف
أن منى مره مناسبه لك ..
فيصل بتفكير : يصير خير ..
أم فيصل فرحت : أيه ياوليدي هذا الكلام السنع ...أبغاك اليوم تفكر وبكره تردلي..
فيصل : أشوفك مره مستعجله يالغلا ..
أم فيصل : أجل أيش أبغا اشوف عيالك ينطنطون حولي ههههههههه..
فيصل : هههههههههه ولا يسير خاطرك الا طيب ...بكره اقولك رايي ....
دق جواله ..
هلا طلول ........بالله كلكم حتى نواف معاكم ........طيب جاي الحين
وين أنتو .........فالطريق أمر على خلود وأجيبه معاي هو وعودهـ .......
هههههههههههههههههه والطبله بعد ............سلملم .

""""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
كان سعود جالس في المجلس بيده المجبره وآثار الكدمات على وجهه واضح>>يحزن
..خلاص هانت ياسعود أخيرا بتشوف حبيبه قلبك شجون ...
شويه دخل أبوماهر : تعالي يابنيتي ..تعالي هذا زوجك لا تستحين ..
دخلت شجون المجلس كان لبسها تنوره الكليه السودا وتي شرت فستقي عادي ..لبسها
كان أقل من عادي ولامه شعرها ذيل حصان وبدون مكياج ..رغم هذا كله ..كل مافيها
يصرخ جمال وأنوثه ...
سعود أول ماشافها أرتبك وقعد يسمي عليها : ماشالله تبارك الله ...كيف حالك ياشجون؟؟
شجون نفسها تصرخ فيه وتقوله أكرهك ردت بضيق : الحمدلله ..
أبو ماهر : يوقف يالله أسيبكم لحالكم عشان تخذون راحتكم ..
شجون وقفت : أذا بتروح أنا طالعه معاك ..
أبوماهر تفشل وطالع سعود : البنت مستحيه ياسعود اعذرها ..وطالع شجون أجلسي ماني
رايح ...
سعود : لا عادي ياعم ..وجلس يقز في شجون وهو مبهور بجمالها ..فنفسه ..أييييه ياشجون
كبرتي وصرتي ملكه جمال بسم الله عليك من كل عين ....بالنسبه لشجون ..الجلسه كانت
ممله لابعد حد ..كل ماحاول يسولف معها سعود ترد بكلمه وحده وتسكت ...وهو فسر
هالشي بأنها مستحيه .....
"""""""""""""""""""""""
&جده&

بيت أبو حسام ...
مها جالسه عالمسن ...
هديل :
" والله مافيني أجي بنااااااام بكره ورانا سفر..وتوني جايه من السوق أنا ووعد
وتعباااااااااااانه "
مها :
" هديل أنتي منتي ملاحظه أن وعد ماتدق عليك ولا تسأل عنك الا أذا بتروح السوق
ولا عزمتيها مطعم ..ودايم تطلب منك فلوس ؟؟؟"
هديل :
" عادي هي دايما مشغوله ...وبعدين وش فيها أذا طلبت فلوس عادي .."
مها :
" مادري أحسها أستغلاليه "
هديل :
" لاااااا حراااااااام عليك ..وعد؟؟..لا وعد مو من هالنوع ..وعد تنحط عالجرح يبرا..
وتراها بنت عايله معروفه وغنيه "
مها :
" جد ...وش أسم عايلتها؟؟"
هديل :
" مدري صراحه ماقد سألتها "
مها :
" والله ياهديل أنك هبله ..ماتعرفين أسم عايله صديقتك ؟؟"
هديل :
ماقد جا عابالي أسألها ...المره الجايه أسألها ولا تزعلين .." وجه يبتسم..
مها :
"طيب ..وش أخبار جهاد "
هديل تذكرت رائد ووجهها حمر :
"طيب ..قام زي الحصان ..وراح مع صديقه رائد ..تخيلي أمي لين هالحين ماتكلمه
زعلانه منه .."
مها :
" هههههههههههه ههههههه يستاهل هالمهبول ليش يوعدها ويخلف وعده؟؟؟"
هديل تتثاوب :
" أقولك يالله أقلبي وجهك بنااااااااام ...باي"
وقفلت من دون تشوف ردها ...وطفت النور وأنسدحت وتلحفت ...وتذكرت
رائد ..وراحت فخيالها ..أنها لابسه فستان الزفاف الابيض ومبسوووووطه
وجاها رائد على الفرس الابيض وخطفها لعااااالم الحب والرومانسيه...ونامت هي وخيالاتها
البريئه.......

في الأستراحه ..
كانو مجموعه من الشباب مسوين دائره ويسمعون لخالد يغني ..
طلال طالع نواف سرحاااااان : نواف وش فيك انت اليوم منت على بعضك ؟؟
نواف : هاه لا ولا شي مافيني شي ..
طلال : علينا يانوافوه ..
نواف : لا بس بكره مسافر ومن هالشغلات ..
طلال : أنا أعرف اللي بيسافر يكون سعيد مبسوووط ..بالله هذا وجه واحد مسافر بكره ..
نواف بضيق : أقول خلني في حالي تراك سويتلي قلق ..
طلال : لا أنت فيك شي كبير ماني مخليك الا لمن تقولي وش فيك ؟؟
نواف عصب : أقولك مافيني شي ..أففففف ..
طلال حزت في نفسه وسكت ..
نواف حس أن طلال زعل : آسف طلال ماأقصد أزعلك ..
طلال مد بوزه: هذي جزاتي أنا أحاول أخفف عنك ..
نواف : طيب ياخي أنت قلق أقولك مافيني شي مافيني شي بس أنت ماتفهم ..
طلال : أجل كل تبن وأسكت ..وأذا زعلت شوف هنا عشرين جدار طق راسك فيهم ..ناقصك أنا
بعد تتفلسف علي ..ناس متخلفه غبيه عندها حالات نفسيه ..
نواف : هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ...كل هذا فيني ..هههههه
طلال لسا مبوز: أيه ..
نواف : هههههههههههههههه تصدق أنك تريح الأعصاب وتزيل الهموم عن الواحد من غير
ماتدري عن نفسك ..
طلال : وأزيل الأوساخ والبقع عن الملابس ..صرت كلوركس وأنا مادري ..
نواف : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ماقولك أنك كلك بكبرك
نكته .....

عند بيت رائد برا ...
جهاد : طيب أنت اللحين أنزل وكلم أمك وبعدين دور لك حجز ..
رائد : أقول الحين أنا بنزل بقول لأمي وأنت تدق عالأتصالات تحجز لي ..
جهاد رفع جواله : الله وناسه رائد معاي في لندن ..آخر ونااااسه ..

دخل رائد البيت : يام رائد ..ياااااااام رئود ..
جاه صوت الأم من الصاله الثانيه : نعم حبيبي تعال هنا ..
رائد جاها وباس راسها : مســــــــاء الخير والأحساس والطيبه ..مساء مايليق
الا بأم رئود ..
الأم : ههههههههههههه والله كل هذا لي ..
رائد : ومن غيرك يستاهل كل القوافي والأشعاااار ..
الأم : تسلم حبيبي ..
رائد : يام رئود ..حبيبك رئود بكره يبغا يسافر لندن ..أذا ماعندك مانع ..
الأم : رائد مو قلنا لندن لا تفكر فيها ؟؟؟
رائد : يما موقصدي أدرس ..لا خلاص أنا سجلت هنا فالجامعه ..أنا بروح
أغير جو مع جهاد ..
الأم : بس رائد أنا ماتحمل غيابك عن البيت ..
رائد : يما تكفين كلها شهر وراجع ..وبعدين أنا مشتااااااق للدب سعد ..وبسكن عنده ..
الأم : لاياشيخ بتسكن معاه في سكن الطلاب ؟؟؟
رائد : لا أنتقل لشقه هو وخويه اللي معاه ..كلمته قبل شوي ..وقالي تعال ..
الأم : طيب خلاص روح ..بس أهم شي أنك شلت فكره الدراسه في لندن ..
رائد باس راسها بفرح : مشكووووووووووووره يالغلا ..........
""""""""""""""""""""
&مصر &
زينب خلصت شغلها وحاسه بتعب وفيها النوم : أنا خلصت الشغل ياستي ..ممكن
أطلع أوضتي أنام ..
أم حسنين : لا مش ممكن ..أدخلي نيمي فطنه ومحمود لسا ماناموش لحد
دلوئتي ..وماتنسيش تنزلي الملابس من فوء السطوح وتكويهم ..
زينب..في نفسها ..قاتك نيله أنتي وأولادك وملابسهم ..وراحت تسوي
الشغل اللي قالتلها عليه أم حسنين ..

بعد ماخلصت الشغل ..
طلعت غرفتها اللي فوق السطوح ..غرفه وحيده هي اللي تملكها
زينب من حياتها ..غرفه صغيييييره فيها سرير نفر واحد
متهالك أكل عليه الدهر وشرب ..شنطه ملابس قديييمه مرميه
على جنب فيها ملابس زينب ..وفي أحد الأركان دافور صغير
تسوي عليه أكلها وقدر وملعقه وحيده وبراد صغير بدون
غطا ..وصحنين واحد صغير وواحد وسط ..وكوب تشرب فيه ..
وعلى الجدار كانت فيه صوره أبوها اللي رحل عنها قبل
سبع سنوات وتبدل حالها اللى هالحال ..فقيره محتاجه ..تشتغل في
المنازل عشان توفر أكل عيشها ....رمت نفسها عالسرير
بكسل ..وزي كل يوم نامت ودموعها على خدها .............
"""""""""""""""""""""""
&جده &

بيت ساره ...

الساعه ١٢ فاليل ..ندى جالسه
متربعه عالكنبه وفي حظنها صحن مكسرات و تتفرج في الصاله على فلم ..كانت لابسه بجامه شرت أخضر وبدي أخضر وفيه صوره دبدوب جايه مع لون عيونها الخضرا خطير وسايبه شعرها الأشقر الناعم مفتوح ومندمجه مع الفلم ..حست بأنفاس شخص حاره عند رقبتها وأذنها وتقولها بهمس أنتي فتنه ..أنتي حوريه ..أنتي أجمل أنثى قابلتها في حياتي ..أنت دايم تثيريني ..ندى صارت ترجف حاولت تبعد يده القذره عنها ماقدرت هي ضعيفه وماعندها صوت تستغيث به ..حتى لو صارخت لين بكره مافي أحد يسمعها ..أمها راحت زواج والشغالات في الملحق ..حاولت تقاوم بأقوى ماعندها لكن هيهات هي بين يدين وحش مايرحم ..كانت تبكي بحرقه ضعفها وكانت ترجف .....وهو كان يستلذ بضعفها و........

نهايه الفصل الخامس الجزء الثاني ..
وش رايكم في الشخصيه الجديده ؟؟؟
ووش دورها تتوقعون في القصه ؟؟
توقعاتكم تهمني ؟؟؟
القاكم على خير في الفصل السادس
الجزء الاول ...
تحياتي ..
...سهر ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملحمة العشاق, للكاتبة سهر, رواية ملحمة العشاق, رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية