لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-11, 06:05 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآمن ^_^:
في بيت ام مشعل
مشعل قرر يقول لاختهـ بدون ماحدا يدري لانه ماعنده الا الحل دـآ !

رآح اعرفكم بعائلة ابو مشعل
ابو مشعل : متوفـي من 7 شهوور متزوج ثنتين ام مشعل وام الهنووف
ام مشعل 45 سنة تزوجت ابو مشعل عن حب ^_^ ولد عمهـآ يصير
ام الهنوف تزوجت ابومشعل وعمرها 28 سنة وتوفيت مع الولادة
مشعل 20 سنة يشتغل وصاحب الشباب وخصوصا خالد ^_^
نوف 19 سنة 3 ثانوووي طيوووبة
الهنوف اختهم الصغيرة 6 سنين

مشعل دق باب غرفة نووف ودخل لاقـى نووف تذـآكر ^ الأمتحانات النهائية قربت ^
مشعل بارتباك : آآ آآ آآ نووف ممكن شـ شوي
نوف حسن بارتباكه وباستغرآب : هلا مشعل خير فيك شيء
مشعل بارتباك : ابي اسال عن " وارتبك اكتر " وحدة
نوف فتحت عيونها ع الأخير ماتوقعت اخوها حق هالسوآلف مشعل لاحظها وعرفت انو فهمته غلط
مشعل ارتبك : لاتفهميني غلط انا شفت وحدة في عزيمة ودآع خالد وابيهـآ
نوف ارتاحت وضحكت : هههههههههههه والله وتطورنا وصرنا نحب
مشعل : بس المشكلة ماعرف وش اسمهـآ " وتغير وجهه للحزن "
نوف لاحظته وابتسامه : لهدرجة تحبهـآ
مشعل بحلم : من شفتهـآ صرت افكـــر بيهـآ
نوف : طيب وين شفتهآ ايش لون لبسهـآ ؟
مشعل : كانت بالمطبخ وكانت لابسة تنورة للركبة لونها ابيض وبلوزة وردية
نوف بخبث : يؤيؤ لهدرجة الحب بيعمل عمايل وتخيلك فـآكر لبسهـآ
مشعل عصب : تستهبليين ولا
نوف تفتكر من كانت لابسة كدا وفجـآة نطت عنده : عرفتهـآ
مشعل بلهفة : اسمهـآ ؟
نوف : ماراح اقولك الا لو وعدتني وخطبتها ماينفع اقولك اسمها وبعدين ماتصير على ذمتك
مشعل : نووف والله احبهـآ وابيها اليوم قبل بكرة
نوف رحمته : اسمهـآ لجين
مشعل بحلم : فديت هالاسم وصاحبة
نوف ضحكت : ههههههههههههههه
مشعل بلهفة : اوصفيلي هيه بسررعة
نوف :اممم حلوة نحيفة شعرها طويل تحب الهدوء رومنسية تحب اللون الأحمـر وتحب الورد
مشعـل : هيه وش اسماء اخوانها
نوف : هيه اخت صديقتي واخت صديقك
مشعل مافهم : مافهمت
نوف : صديقتي حلووم اخت صديقك خالد ولجين اختهم
مشعل فرح لانه خالد اكيد راح يوافق عليه : احلللفي
نوف : والله بس تراها اصغرمنك بسنتين
مشعل : ابيهـآ ورآح اتقدم لها وبعد سنتين نتزوج
نوف بخبث : الحبيب مضبط امووره
مشعل ضحك : ههههههههههههه


في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد مرتبك : يبهـ انا موافق اتزوج
ابو زياد فررح : والله هاذي الساعة المباركة ونخلي امك تدورلك من بكرة
يزيد بسررعة : لالا انا عندي وحدة
او زيـآد : ومن هيه ؟
يزيد بارتباك : اسيل بنت عمي ابو محمد
ابو زيـآد عصب : انت عارف انها اصغر منك ولسه وانت لو تبي اكون سعيد تزوج غيرها وانا يمكن ماستنى سنتين علشان تتزوجها يمكن يومي يقرب
يزيد ارتبك : الله يطول بعمرك . بس انا مابي غيرها وعلى الأقل اخطبهـآ واذا عمي وافق املك عليها
ابو زياد عصب اكتر : يزيد احترم نفسك ورآح تسمع كلامي وتخطب وحدة غيرها والا قسما مانت ولدي ولا اعرفك " وصرخ " تفــــــــهـــــــــم
يزيد خلآص حس انو اماله انتهت واسيل ماراح تكون له " لالا يارب ابوي يوآفق ويغير رآيهـ "
ابو زيـآد بهدوء : شرآيك ببنت خالتك " منيرة "
يزيد انصدم " لالا منيرة مابيهـآ كفاية انها متكبرة ومغرورة وتكره اخواتي يارب صبرني "
يزيد " لازم اقوي نفسي واوقف ضد ابوي علشانك يا اسيل "
يزيد يقوي نفسه : اسف يبه غير اسيل مارآح اخذ
او زيـآد عصب اكتر ووقف واعطاله كـــف محــــترم
يزيد ينصدم اول مرة ابوه يضربه وحتى في صغره ماكان يضربه ابدـآ والحين ضربهـ علشان يبي اسيل
يزيد حط يده على مكان الكف : تضربني يا يبه تضربني ولا عمرك ضربتني والحين تضربني علشانك رآفض اسيل يايبه اسيل بنت اخوك كيف ترفضهـآ علشانها صغيرة يايبه ماهي صغيرة اذا انا احبها ليش تحرمني منها وتزوجني وحدة مغرورة ليش لييش يايبه الله يطول بعمرك ابيهـآ ومابي غيرها واذا على سالفة صغيرة بخطبها وبملك عليها طبعا بعد موافقتك < يزيد حس طلع كل الي يبي يقوله >
ابو زيـآد كان منصدم من كلامه لهدرجة يحبها ويبيها : ماتوقعتك ترفع صوتك علي بس والله مانت ماخذ وحدة تزوجها بعد سنتين " وخرج من الغرفة "
وام زياد سمهت كل شيء كان صوتهم رآفع " الله يصبرك يا ولدي "
ابو زياد بصرآخ : والله ثم والله اذا ماخطبتي له منيرة ماراح يحصل لولدك خير
ام زيـآد خافت : ان شاء الله
ريمـآ وريمـآس نزلوا من غرفهم على صرآخهم
ريمآس بخوف : يمه شفيه يبة
ام زياد بحزن : ابوكم يبي يزوج بنت خالتكم منيرة ليزيد بالغصب
ريمـآ : شننننننننننوووووووووووووو ؟
ريمـآس بقرف : لالا يمه منيرة مغرورة ومتكبرة مانبيهـآ
ام زياد بحزن : يزيد يبي اسيل ويحبها ويبيها اليوم قبل بكرة بس ابوكم رآفض
ريمـآ وريمـآس استغربوا ليش ابوهم رفض اسيل وهيه بنت اخوه
ريمـآ باستغراب : يمه ليش يبه رافض اسيل وهيه بنت اخوه
ام زياد بحزن : هو موافق عليها بس هو رافضها لانها صغيرة ويزيد اقترح عليه يملك عليها ويتزوجها بعد سنتين
ريمـآ : طيب حلوو وليش صرخ ورفع صوته
ام زيـآد بحزن : لانه يزيد اعترض على منيرة لانها مغرورة ومتكبرة و " سكتت "
ريمـآس بخوف : وايش يمه
ام زياد بحزن اكبر : ابوكم ضربه كــــــف
ريمـآس وريمـآ انصدمو ابوهم ما قد ضرب احد فيهم : شنووووووووووووووووووووووو
ام زيـآد بحزن : يزيد ولدي بيتزوج منيرة بالطيب ولا بالغصب
ريمـآس بكت : لالا يمه كلمي ابوي يزيد ماراح يكون سعيد بحياته مع منروووه
ريمـآ قوت نفسها : انا بكلم ابوي في الموضوع لكن بعد فترة
وكلهم قاعدين يفكرو كيف ابوهم يرضىـآ


في المانيا – شقة خالد و ماكس وجيري وكاسي
ماكس صحى من النوم شاف جانيت بجبنبه نايمه وهي شبه عريانه وابتسم بخبث " والله وطحتي في يدي والله رآح تشوفين شنو اسوي فيك انتي وخالد "
جانيت بدت تصحـى وشافته : صباح الورد
ماكس : صباح النور . شرآيك " وبخبث " نومة امس ؟
جانيت وبكل وقـآحه : روووووعة
ماكس " صج انك وقحة " : ههههههههه
في المستشفى عند رهـف امها الكل عندهـآ – لسه ماصحت
اماني حالتها جدا صعبـة والباقي الي حزنان والي يسولف اما البنات يتسولفوون
الا ريماس وريمـآ يفكرون ومايبون منيرة تجي وهي مغرورة وتكره ريمـآس وريمـآ
ريمـآس بهمس : ريووم شرآيك باللي صـآر
ريمـآ : والله خايفة الله يستر

-----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رامي
كانو نايمين محمد و ايمان وكانت ايمان تحس بالالام وتتحمـــــــــــــــــــــــــــــــل
فجـآة صحت وصرخت بصوت عااالي : آآآآآآآآآآآآآه محمـــــــد بولـد
صحى محمد على صراخها : ايمان شفييك ؟
ايمان بصرآخ : آآه محمد بوللد
محمد مرتبك جاب عبايتها ولبسهـآ أي كلآم ولبس ثوبه بسرعة ووداها على آقرررب مستشفــــــــــــى
في المستشفـى عند ايمان
ودوها على العملياـآت ومحمد خايف " يارب سهل لي "
وبعد 4 ساعات خرج الدكتوـر مبتسم
محمد راح عنده : بششر دكتور
الدكتور ابتسم : مبرروك استاذ جاك توآم بنت وولد
محمد : والمدآم
الدكتور : ماشاء الله حالتها ممتآزة
محمد انبسط : مشكور دكتور اقدر ادخل عندهـآ
الدكتور : طبعا تفضل
دخل محمد عندها وشافها نايمـة من المخــــــدر


في بيت ابو فـآرس
احلام : ذآكرتي للاختبارات استعديني
لجين بطفش : ايه بس باقي لي فيزياء وكيمياء
احلام : الله يوفقنـآ
فجـآة التلفون رن تسابقو واحلام رفعت السمـآعة
.......: السلام عليكم
احلام : وعليكم السلام
......." حب يطول معاها صوتها ناعم : هاذا بيت ابو فـآرس
احلام بطفش : ايه
.......: طيب ممكن تعطيني خالد
احلام : خالد مسافر من اسبوعين لالمانيا
..........: خلااص اوك مع السلامة
آحلام ودها تعرف مين هاذا : لحظة لحظة مين اقوله
.......... : قولي له جاسم الـ
احلام : خلااص اوك استاذ جاسم
جاسم : مرة وحدة استاذ قولي جاسم بس يلاا باي
احلام حست بشعور غريب ارتبكت : باي
وجلست تفكر وش ذا الشعور الي جالها فجـآة وجاسم مين هاذي والله صوتها خطيير اجل كيف اكييد حلووة


في المستشفى عند رهف امها راحت لعندها وباست راسهـآ ومسكت يدهـآ : وحشتيني يا رورو
فجـآة حست اماني انو يد رهف ضغطت على يدها انصدمت ومن الفرحة صرخت : يممممه
ام محمد : هلا اماني شفيك
اماني بفرح : يمه رهف تحركت والله تحركت
الكل فرح لفرحهـآ ورآح ريـآن ينادي الدكتور
الدكتور : فيكم تتفضلوا برآ
الكل خرج والكل خايف يكون انها تتوهم
الدكتور فحـص عليهــآ وطلعت تمام التمام ومافقدت الذآكـــــــرة
الدكتوـر خرج : الحمدلله الطفلة بدت تفووق والحمدلله اكتشفنا انها مافقدت الذآكرة
اماني من الفرحة : مشكور دكتور ورحت لبنتها وحضنتهـآ
رهف همست : ماما
اماني بفرح : هلا هلا رهف انا ماما
رهف : ميميو << الأطفال يسمو موية ميميو
اماني ابتسمت وصبت لها مويـة : تفضلي ياقلبي
رهف اخذت الموية وشربته : وين النونو
اماني اشرت على بطنهـآ : هنا
رهف : هيييييييييييييييييي
اماني حبت تعمل لفارس مفـآجـآة اتصلت عليه وحطت الجوال على اذن رهف : كلمي بابا
رهف ابتسمت : الو بابا
فارس مصدوووووووم وصدمة اكبر من الي قبلهااا الصدمة الأولى فوقانها من الغيبوبة الصدمـة الثانية كيف عرفته والدكتور قالهم ممكن تفقد الذآكرة : الو رهف وحشتيني انا جاي مع السلامة
ورآح للمستشفى ودخـل ولاقى رهف في حظن امهـآ
رهف بفرح : بااااباااا شوف رآشد يبكي
فـآرس مستغرب : هـآ
اماني فهمت : حبيبي رهووف مافقدت ذآكرتهـآ
فارس مبسووووووط : رآح وحضن رهف : وحشتييييييييني يادوبا
رهف كشرت : انت الدووب
فـآرس بتآكد : رهف وين رآشد
رهف : رآشد رآح مع خالة اسيل لبقالة
فـآرس مو مصدق : الحمدلله يارب
فـآرس بخبث وغمز لاماني : من الحين نقدر نعيش بسـعـآدة
اماني استحت ونزلت رآسهـآ


في المستشفـى عند ايمـآن الكل عرف انها جابت توآم
وفرحو لان رهف صحت
ام محمد : مبرووك يابنتي
محمد : اموون شرآيك نسميهم امممممممم
ايمان بسرعة : انا ابي اسميهم بدر وبدور
الكل حس انو منـآسب : حلوووووو


في المانيـآ في شقة خالد قـآعد يلملم اشيائه " اخيرا لقيت شقة لوحدي واكيد امين بيجي لعندي الحمدلله برتاح بدل الحقـآرة الي معـآي "
جا لعنده ماكس : خالد رآيح
خالد بطفش : ايه عندك مانع
جيري : لا ماعندنا بس نبي فلووس
خالد ينآظرهم بوقـآحة : خلو جانيت تنفعكم
مـآكس بخبث : وهـ فديتهـآ
خالد مشى من عندهم
مـآكس : جيري بسرعة روح اعرف وين ساكن وتعال بدون مايحس
جيري رآح ونزل وصـآر ورآه ليين ماعرف وين سـآكن وابتسم


في احد الشقق المفروشــة
منيرة وواحد من الشباب
منيرة : حبيبي شفيك ساكت
سامي يقرب منهـآ : تدرين انك حلووة
منيرة استحت : ههههههههههه تسلم
سامي شالها وحطها بالسرير ووووو^_^

في البارت الجاي بنعرف وش قصة سامي ومنيرة


انتـهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــآمن
انتظــــــــــرو البــــــــــآرت التـــــــــــــــــــآسع ^_^
بـــــــــكـــــــــرآ ان شاـآء الله

مـآكس ليش خلى جيري يعرف وين سـآكن وش ناوي عليه ؟

ابو يزيد رآح يقتنع ولا رآح يصـر علـىـآ منيرة ؟

جاسم وصـآر يفكـر باآحلآم هل رآح يتعلق بيهـآ ؟

مشعـل وتفكره بلجين ؟

منيرة وش قصتهـآ مع سامـي ؟

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:06 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البـــــــــــــــــــــــآرت التــــــــــــــــــآسـع ^_^

في بيت ابو زيآد
ريمـآ تقوي نفسهـآ " يارب " وهي تمشي ببطيئ وخـآيفة بس رآح تسوي أي شيء ولا تخلي منيرة تجـي عنـدهم وتصير مـرت اخوهـم تمشي وتدعي ربهـآ وقلبها يدق دق دق دق
طقت باب مكتب ابوها مرتيين ودخلت ومرتبكـة : السلام عليكم يبة
ابو زيـآد : هلآ والله تعالي
ريمـآ مرتبكة : آآ آآآ آآآ يبه انا بدخل في الموضوع ع طول
ابو زيـآد استغرب : تفضلـي
ريمـآ تدعي القوة : يا يبه انا انا
ابو زياد : انتي اييش ؟
ريمـآ مرتبكة : في مرة رحنا لمزرعة جدي وعزمنـآ خالتنا وبناتها
ابو زيـآد فهم وعصب : ادخلي في الموضوع
ريمـآ : وشفت منيرة تكلم وآحد اسمه سـآمي
قبل 4 شهوور
منيرة في المطبخ : هلا سوسو
سامي بحب : اهلين وسهلين بالغلا وحبيبتي وزجتي
منيرة استحت : وانت زوجي وحبيبي هههههههه
في هاذا الوقت كانت ريمـآ تسمعهم وانصدمت " معقولة منيرة من هالسوالف ولا متزوجة ياربي "
ريمـآ : وهاذي القصة يايبهـ
ابو ريمـآ ماصدقهـآ : بصراحة ياريمـآ تعرفي تالفين من عندك " وضرب على طاولة المكتب بقوة " يزيد بيآخذ منيرة بالطيب ولا بالغصب وان شاء الله بعد اسبوع بنخطبهـآ
ريمـآ انصدمت توقعت ابو رآح يصدق قالت بعصبية : طيب يا يبه سوي الي تبيه لكن لو طلع كلامي صح " سكتت ماقدرت تتكلم مهما كان هاذا ابوهـآ وخرجت "
أبو زيـآد : صج ماتستحوون


في شقة ماكس وجيري وكاسي بس
مآكس : جيري عرفت وين سـآكن بالضبـط
جيري : اكييد
كاسي : وش نـآوي عليه
مـآكس بخبث : ناوي على اتنين خالد وجانيت
جيري وكاسي استغربو : ممكن توضح
ماكس : بقولكم كل شيء وتسـآعدووني
كاسي وجيري : ولا يهمك قول لك خطتك
وبدآ ماكس يحكي خطتــــه


في بيت ابو رآشد
اماني : رآشد
رآشد : نعم
رهف : نآمة تلفثك ( نعامة ترفسك )
رآشد رآح عندها وشدها من اذنهـآ : خييير انتي شتبين
آمـآني صرخت : رآآشد
رآشد : اسف
فـآرس دخل ويصفر : فدييييت الإحترآم آنـــــــآ
اماني صرخت : فـآرس مو وقتك
فارس يقلد ولده رآشد : آسف
الكل ضحك : هههههههههههههههههه
فـآرس : فديت هالضحكة ياناس
رآشد : بابا عيب
رهف : ايه ثح عيب كدا تثوي بعدين النونو يموت
فـآرس : فديت الحنية انا
اماني عصبت كل وآحد بيجننهآ : انا رآيحة الغرفـة آرتآح
فـآرس بخبث : وانا برتآح معآك يلآ سيو


في اليوم الثــــــــــــــــــآني
في مدرسـة ريمـآ
رآنيـآ : ريمووو شخبـآرك مع حبيب القلب خالد
ريمـآ : وانتي كيف عرفتي
رآنيـآ بهدوء : انا رآنيـآ ولا نسيتي
ريمـآ : بصرآحة نسيت
رآنيـآ : يؤ مرة تانية لاتنسي سيو
ريمـآ " اووف هاذي وش تبي مني الله يعينني على مابلاني "


في بيت ابو ضـآري بعد استقرارهم في الريـآض
العنود : عبيير حبيبتي شفييك
عبير بالم : جرحني جرحني وهانني
العنود ضاق صدرها : حبيبتي هو باعك بيعيه
عبير بالم وحزن : توقعت رآح اكون سعيدة بس للأسف طلعت هبلة ونايمه وماني عارفة وش يصير من ورآي آآآآه
العنود : عبير اصحى لسه تفكرين في وآحد خـآين
عبير تتنهد : شسوي ياعنوود بنيت احلامي معـآه وفي الأخيير خانني وانتي تدرين كيف كنت احببه وامووت فيه تبغيني انساه بهالسهوولة
العنود : حبيبتي انسيه وان شاء الله يجيك الأحسسن مننه
عبير : تتوقعي في احد بيتزوج وحدة مطلقـــــة
العنود انجنت : عبيييييييييير ترا عادي لما الوآحد يتزوج وحدة مطلقــــة
عبير : هاذا اذا احد خطبني
امير : عمة عبيررر اشبك تبكين
عبير ابتسمت : حتى الأطفال يحسوون
العنود : اموور وين جودي
<< رباب زوجة ضـآري كانت حامل وولدت وجابت جودي >>
امير : جودي نايمة
رباب سمعت كل الكلام الي دار بين العنود وعبير
<< رباب طبيعتها حنوونة وطييبة مرررة وتعتبر نفسها اخت للعنود وعبير >
رباب رآحت لين امـير واخدذته وخلته عند جدته ام ضاري
رباب رجعت لعبير والعنود
رباب بحزن : عبير ليش تسوين بنفسك كدا
عبير بالم : رباب انا احبه ومو قـآدرة انسـآه تعبت تعبت
العنود انجنت : رباب بليز تفاهمي معها تعبت خانها وتحبه
عبير : رباب بسالك سؤال وجـآوبي عليه وبصرآحة
رباب : اووووك
عبير : لو خانك ضـآري وش بيكون موقفك
رباب خافت يجي هاليوم قالت بوثوق : بس انا وآثقة بضـآري
عبير بالم : وانا كنت غبيه قدآم خالد
ربـآب رآحت جنبهـآ ومسحت ع شعرها : حبيبتي ليش تسوين كدا بس علشان خانك صـآرت حياتك كدا خالتي بغرفتها وحزنانه على حالتك
عبير بكت : وانا وش ذنبي الخيـآآآنه صعبببة وخصوصا لو كان من شخص تحبينه
ربـآب : روحي صلي ركعتين وان شاء الله ترتاحي
عبير : ان شاء الله


في المانيا .. شقة خالد الجديدة
خالد فـآتح كتآبه ويذآكر " آه يا ريوم اخدتي عقلي وحشتييييني والله "
دق على امه ام فارس
ام فارس : هلا
خالد حس اشتاق لديرته : هلا يمه وحشتييني
ام فارس فز قلبهـآ : خالد اخبارك متى بترجع " وبكت "
خالد : يايمه لا تبكين ان شاء الله كلها 8 شهور وارجع يلا مع السلامة
وقفل " يارب تعدي علي هالشهور ع خير


في المول = فجر + زياد = يشترون ملابس للولد
فجر : زيوود هاذا حلو خلينا نشتريه
زيـآد : تآمرين امر
وخرجوا من المول
وكانو يتمشون بالمول زياد لقى محل حق نسـآء دخله لوحده وخلا فجر لوحدها بالمحل ورآح اشترى آروآب نووم فاصخة ^_^
عند فجر خافت جلست تدور عليه مالقته جاو عندها 4 شباب
الاول : وهـ وش دي العيوون
الثاني : شكلها حـآمل
الثالث : هههههههههههههههههه ياحظ الي اخدها
جا زيـآد وشافهم ورآح لهم بسرعة ومعصب : ماكون زيــآد اذا ماربيتكم وصار يضرررب فيييهم
لين ماجات الهيئة واخدتهم
زيـآد : اسف خليتك لوحدك
فجر تبكي : لالا انتي بخير
زيـآد : الحمدلله

سووري ادري انو قصييير ومو ملئ بالاحدآث اعذروووني
ويمكن بكرآ مانزل بارت لاني بروح لجدتي ^_^

عبير وحالتهـــــــــــــآ ؟

وش خطة ماكس وجيري وكاسي ؟

يزيد هل رآح يخطب منيرة ؟

ولا رآح يكتشف سامي ؟

رانيا هل رآح تسوي شيء لريمـآ ؟

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:07 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البــــــــــــــــــــــــآآرت العـــــــــــــآشــــــــــــــــــــــر

بـــعد شهـــــــــــــــــر ^_^
رآح اوضح لكم وش صـآر لكل وآحـــــــــــد ^_^

فآرس : حياته ماشية والحمدلله وبعد استقرار حالة بنته صارت احسن
اماني : حامل طبعا ودخلت الشهر الثالث وفرحانه لفرح فارس بالمولود الجاي
رهف : استقرت حالتها وفكو الشاش الي كان برآسهـآ بسبب الطيحة
رآشد : فرحان برجوع اخته وفرحان للمولود
خالد : بالمانيا وباقي له 7 شهور ويرجـع وساكن بشقه ويتمنى يروح يشوف ريمـآ او يسمع صوتها وتآكد من مشاعره وصـآر يحبها الا يموت فيهـآ ^_^ وصار امين معاه
البنـآآآت بدوو يذآكرو للإمتحـآنـآت ^_^
احلآلآم : تذاكر وتستعد للامتحانات النهائية وكل ماتذكر جاسم قلبها يدق ومب عارفة هالشعوور ايش ؟
لجين : تذاكر واول باول لكن من بعد الموقف الي صار مع مشعل كل ماتتذكره قلبهاااا يدق
محمد : مبسوووووط بحياته مع بدر وبدور وسما ورامي وزوجته وحبيبته ايمان صار عنده ولدين وبنتين
ايمان : تعبانة شوي لانها ولدت بعملية بس حياتها ماشية ^_^
بدر وبدور : عمرهم شهـر ويومين ^_^
سما : فرحانة مررة باخوانها ورامي نفس الشي ^^__^^
بندر : مستقر بشغله ضـآبط .. ومبسووط لان باقي على زوآجه 3 اسابيـع وريمـآس ماصارت تخرج معـآه ^_^
ريان : تفكييره زآد مع لياان والي دخلت قلبه بسرررعة
امين صار يفكـر بليان وبس وسافر لالمانيا عند خالد قبل اسبوعين والحين مع خالد بالشقـة
اسيل : من يوم ماعرفت يزيد خطب صارت تزعل وماهي عارفة ليش وتقول " ممكن احبه بس لازم اتناساه "
يزيد : حالته جدا جدا جدا صعبة وحزينة وحزن انو خسسر اسيل وخطب المغرورة منيرة وحلف انو مايقرب منها
زيـآد : فرحااان بالي جاي بالطريق وحياته < حب & سعادة >
فجر : دخلت شهر الخامس وعرفوا انها بتجيب ولد وقررو اذا جا بيسمونه فهد
ريمـآس : خاايفة خوف من الزوآج الي باقي له 3 اسابيع و صارت تخررج الموول كل يوم مع البنات
ريمـآ : حياتها صعبببة مع فراق خالد بس تحاول تنسى علشان تجيب نسبة زينة وصارت حياتها اصعب لما عرفت انو منيرة بتصير زوجة اخوها وابوها مو مصدق الي قالته وانو التحاليل مضبووطة " الله يسترر "
فهد : حياته حلووة بس يفكر بجمانة ويسرح بعض الأحياان وصار يفكر بكلام ابووه
اريج كل يوم تسال عن امها جمانة وفهد يصرفها لين ماتكبر
بيان : صارت تفكر بامين كتتييييييير لدرجة شاغلها عن المذآكرة وهاذا الي مخوفهـآ بس تحاول تنسى
ليان : ماخد عقلها ريان بس معطية نفسها وقت للمذاكرة
مشعل : صاار يفكر بلجيين وناوي يتقدم لها بس مو الحين لسسه بدري وخايف احد ياخذها
نووف : شاغلة وقتها بالمذآكررررة
الهنوف : صـآرت اختهم الروح بالروح
منيرة مو هامها شيء صح سامي قرب منها بس عندها الوضع عادي << اهلها مو عارفين شيء " الله يستر "
سامي يحب منيييييرة حب ومنيرة زيه بس خايفين يفترقون ومنيرة لما قالت له حلفت ماتخليه يقرب منهـآ علشان سامي
عبير حالها صععب مع طلاقها وتحاول تنسسسسى قد ماتقدر
العنود شاغلة وقتها بالمذآكرة
ضـآري سعييد بحياته ولاكن عبير شاغلة وقته وسعييد مع رباب وامير
ربـآب : تحب ضاااري وحياتهم حب × حب
جاسم صار يفكر بآحلام " لكن مايعرف اسمهـآ " " شلون اعرف اسمهـآ "
ماكس صار يفكر بالخطـة الي رآح يوطها بخالد وجانيت وفرح اكتر لما عرف بامين علشان يشك فيه
جيري وكاسي دايما مع ماكس
جانيت صارت كل يوم مع ماكس ومب دارية بشي وصـآرت تسهر معاه وووو^_^

قبل 3 اسابيع
يزيد : يببه طلبتك مابي منيرة
ابو زياد بعصبية : بتاخذها يعني بتاخذها
يزيد خلااص حس كل ااماااله انتهت قال بحزن : ان شاء الله
ورآحو يخطبون منيرة في بيت خالته
دخلو بيت ابو منيرة
ابو زيـآد : والله يابو وليد احنا جايين نخطب بنتكم منيرة لولدنا يزيد
يزيد يحاول يبتسم " آآآآآآآآه بس "
ابو وليد : والله هاذي الساعة المباركة يابو زياد
ابو زيـآد ابتسم : اجل روح خذ رآي البنت لان الولد مستعجل
يزيد طالع بابوه " لا بصراحة مستعجل والله لاوريها الويل "
او وليد ضحك : ههههههههه الله يوفقهم
يزيد " الله لا يوفقنا " طبعا بنفسسه
رآح ابو وليد يسـآل بينته
ابو وليد : منييرة تعالي
منيرة بدلع : هلا بابا
ابو وليد : في واحد متقدم لك
منيرة الوضع عادي عندها لانها ماتقدر تقول انا احب سامي : يؤيؤ من دا
ابو وليد : يزيد ولد خالتك ام زياد
منيرة ابتسمت بخبث علشان تحط حريتها لريما وريمـآس : موافقة
يزيد " يارب ماتوافق "
ابو وليد : والله البنت موآفقة والله يوفقكم
وبعدها رآحو وسوو التحـآليل ويصلحون لبعـض وبعدها يزيد صـآر حابس نفسسه
" والله ماخليكي تتهني يا منيرة ولا اقرب منك وتشوفين وانا عارف تبين تحطين حريتك باخواتي لاكن والله ماتشوفين مني خيير "

طبعا هاذا قبل 3 اسابيييع


في بيت ابو وليــد
ملــــــــــكـــــــــــــــة يزيــــــــــد & منيــــــــــــــــــــرة
منيرة بغرور : ريمـآس
ريمـآس بدون نفس : خيير
منيرة بدلع : اكييد يزيد مشتاق يشوفني مو << منيرة حلووة بس تصرفاتها واخلاقها زفتتة ومغرورة وسامي لمسها وهي الوضع عندها عاتي بس هيه تحب سـآمي

بقولكم حكاية سامي و منيرة
قبل 5 شهور كانت في علاقة حب مع سامي ومنيرة وجا سامي وتقدم لها واهلها رفضوه لان مايشتغل وهيه كانت موافقة طبعـآ فتزوجو على سنة الله ورسوله بدون ماحد يدري وسامي لما يتذكر انو اليوم ملكة منيرة حبيبته تنزل منه دمعـة تخونه " ليش ماقدرت اوقفها آآه والله احبك "


ريمـآس بقهـر وقالت بثقـة : هه تبين الصراحة ولا بنت عمهـآ
منيرة بغرور : الصرآحة طبعـآ
ريمـآ كنت تتفرج عليهم وابتسمت على شجاعة اختهـآ
ريمـآس بابتسـآمة وبخبث : شوفي يا بنت الخالة يزيد مايبيك اصلا بس يبه غصبه عليك والحين روحي عنده وشوفي بنظرآته وهو يبي
ريمـآ قاطعتهـآ وبخبث : يبي آسيل بنت عمـه
منيرة شافت كل الثققة بعيونهم وابتسمت باستهزآء : هه اسيل الغبيية الي هيه اخت زوجك يا ريمـآس
ريمـآس بكل عصبيه : بنات عمي لايجون على لسآنك
ريمـآ " والله لاخليك تخافين يا منيروووه "
ريمـآ باستهزآء : الا منيرة على ماعتقد يزيد الزوج الثاني بحياتك ولا انا غلطـآنه
ريمـآس باستهزآء : الي هوو وتقلد صوتهـآ سامي حبيبي وزجي
منيرة ماتنكر انها خـآفت بس حاولت انها ماتبين : واذا متزوجة ثنين الشرع حلل 4 ولا
ريمـآس بعصبية : بس مو من ورآ اهلك
منيرة بغرور : كيفي يا اخت زوجي الثاني هههههههههه
ريمـآ بثقـة : راح نشوف مين يخسر في النهاية
دخلت ام وليد < ام منيرة > هيه مررة طيبة وحنونة بس منيرة مو متلها
ام وليد : يلا يمه يزيد يبغى يشوفك
منيرة بغرور : يؤ مامي ادري انو يبغى يشوفني
ريمـآ باستهزآء : يلآ روحي شوفي زوجك
ريمـآس بخبث : الثـآني
منيرة خافت : شـنوو مامي يلا بروح " كانت مرتبكة "
اول ماخرجت جلسو يضحكو عليها ريما وريمـآس : ههههههههههههههههه
ريمـآس بقهـر: والله لاتشوف شيء ماقد شافته
ريمـآ بقهر اكبر : وعندها الوضع عاتي متزوجة اتنين والثاني اخوي لاماصدق

----------------------------------------------------------------------------.
في المانيا – عند خالد وامين
خالد يبتسم : اخيرا جيت
امين : ههههههههههه " امين تذكر شيء "
خالد لاحظه وخاف : شفييك
امين بحزن : يزيد اليوم ملكته
خالد فررح : مبرووووك مادرينا
امين بحزن : ابوه غاصبه عليهـآ وهو يبي وحدة بس ماندري مين هيـآ
خالد حزن : معقولة عمي ابو زيـآد يغصب ولده بالزوآج
امين : الله يعينه
خالد : اميين


في المانيا – ماكس وجيري وكاسي
ماكس : جيري كلمت راشلون
راشلون هاذا واحد يبيع مخدرآت بالكمية الا تطلبهـآ
جيري : مايرد علي
ماكس عصب : تستهبل حضرتك ومتى نبدآ نسوي خطتنـآ
واخذ جواله ودق عليهـ
راشلون : هالو ماكس
ماكس : هالو . اسمع ابيك منك طلبية والفلوس رآح توصلك مع جيري
راشلون بخبث : ولا يهمك شنو كميتهـآ
ماكس بخبث : اسمع ابيك تحط لي في شنطتين وحدة فيهـآ كمية بسيطة ووحدة كمية كبيرة اوك
رآشلون بخبث : تم ولا يهمك " وبخبث " اهم شيء الـ mony << فلوس
ماكس : ولا يهمك " اسوي أي شيء علشان اورط اثنين هههههه "
جيري : متى نبدآ بالخطـة
ماكس بخبث : بعد اسبوع علشان ادرس زييين " وابتسم بخبث "
كاسي بخبث : اهم شيء جانيت ماتحس بشيء ولازم تجي عندك الحين و " غمز له " الباقي عليك
ماكس بخبث : ههههههه اكييد يلاا اخرجو علشان ابدآ مهمتي ههههههههه
جيري وكاسي : هههههههههههههه


عند يزيــــــــــــد & منيـــــــــــــرة
دخلت منيرة عليه بثقـة
منيرة بدلع رآحت وقعدت بجنبه رفعت رآسهـآ " والله كلامكم صحيح بس والله انتو الخسرانين "
منيرة بدلع : اخواتك غثووني اووف
يزيد عصب : والله لو جبتي سيرة خواتي ماتشوفين خير
منيرة خافت بس مابينت : هه خلي اسيل تنفعك
يززيد استغرب : وانتي كيف عرفتي
منيرة : اخواتك يعني مين
يزيد بعصببية : كوويس اانك عررفتي يا " وباستهزآء " زوجتـي
منيرة خافت بس بثقة : شووف ياقلبي انا بخليك خاتم باصباعي ورآح تحبني
يزيد باستهزآء : انا حبي وآحد بس اسيل فاهمة " وخرج من عندهـآ "


في بيت زيـآد
فجـر بحب : حبيبي شنو تبي تـآكل
زيـآد بخبث : ابي اكل نووم
فجـر فهمت واستحت :زياااااد خلالالالاص
زيـآد : ههههههههههههه
فجـر قـآمت وحضرت له اكل بسيط : تفضل
زيـآد بخبث : انا طلبت دا انا طلبت نووم ههههههه
فجـر استحت ورآحت للغرفـة وهي دوبهـآ بتدخـل الغرفة ماحست الا بيد تضمها من ورآهـآ وتبوس رقبتهـآ
وجههااااا ولللع احمرررررر
زيـآد بخبث : العشا مايكفي تعالي ناكل اكتر
فجـر استحت : ................
زيـآد خلاها في حضنه وصـآر يمسح على شعرهـآ واخذها وووووووووووووووووووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ابو زيـآد : ان شاء الله عجبتك منيرة
يزيد بحزن : مافي وحدة ملكت قلبي غير اسيل مع السلامة " وقام "
او زيـآد بعصبية : انت ماتفهم الحين تفكر في اسيل ومنيرة زوجتك
يزيد بنفسه " زوجتي بالورق مو بالفعل " : تصبحون ع خييييير
ريمـآ وريمـآس حالتهم صعبة وحزنانين على حـآلة اخوهم
ريمـآس : يبه حرام عليك لهدرجة مو مصدق الكلآم الي قلناه
او زيـآد : ولا رآح اصدق " وطلع لغرفته "
ريمـآ بقهـر : وربي لما تجي للبيت عندنـآ لااعاملها خدآمة هه
ريمـآس بحزن : الله يعين


في بيت ابو ضـآري – بغرفة ضـآري ورباب –
رباب بحب : حبيبي ضـآري شفيك لك ايام وانت بهاذي الحالة
ضـآري بحزن : عبير يا رباب مو عارف وش اسوي معااهاا
رباب بحزن : الله يعينها مو راضية تنسـآه ابدا
ضـآري : حاولي تكوني معاها
ربـآب تبتسم : ان شاء الله حبيبي
ضـآري بخبث : عيدي
ربـآب استحت : ..................
ضـآري : هههههههههههه
رباب : ضـآري خلالآص
ضـآري بخبث : مافهمت
رباب استحت اكتر .....................
ضـآري رآح لعندها وباس شفايفها بنعومة : وه فديتك يلاخلينا ننام " وغمز لهـآ "
وشـآلها وحطها ع السرير ووووووو^_^


عبير بغرفتها وكل شوي تحاول تتنـآسىـآ المها وحزنهـآ


قصة عبير " في مرة كانت ببيت زوجهـآ اتصلت عليهـآ صديقتهـآ
نجود : هلا عبووور
عبير : اهليين
نجود : اخبارك ياقلبي واخبار زوجك
عبير : ههههههه تمام كلهم
نجود : عبير انا الحين رآيحة للمول مررة طفشانه تجين معااي
عبير : آوك اتجهز ومري علي اوك
نجود بفرح : اووك بااااااااايز
عبير رآحت لغرفتهـآ وتجهززت وخرجت
زوجهـآ طلآل سمع المحـآدثة الي صـآرت ورآح جاب وحدة من خوياته وحطها بغرفة عبير وطلال
ورجعت عبير من المول ورآحت لغرفتهـآ شـآفت شيء تتمنى الأرض تنشق وتبلعها ولا شافت الموقف
موقف " خيـآنة " طلال نايم وخويته بحضنه وهي شبه عريانه ماصدقت معقولة طلال يخونهـآ وصرخت : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
طلال صحي من صرآخهـآ : خير شفيك تصـآرخين " نسي الي بحظنه "
عبير تبكي : شفيني اصارخ شوف الي بحضنك يا خاين ماتوقعتك خاين اانا الي حبيتك وانت توهمني بالحب لآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ماتوقعتك كدا طلقنـي


عبير تنهدت " الله يسامحك " وصـآرت تسمع اغنية حزينة جدآ

ومرت سنه .. على فراقك
على صوتك .. واشواقك
غريب كيف االزمن يرحل
واحلام العمر .. تذبل ..
سنه مرت .. وانا أول ..
حبيبٍ يوقد الشمعه
لجرحه في يوم ميلاده
هلا .. بالحب .. واعياده
وكل عامٍ .. وجرحي بخير
س
مشيت دروبنا .. خطاوي قلوبنا
ومريت الوعد .. وعدنا العام
ماكان الوعد .. ولا الأيام .. هي الايام
وما ادري ليه هالشارع .. نسوه الناس
ومتى هالمقعد الخالي .. يجوه الناس
حبيبي .. ليه فـ غيابك .. يغيبوا الناس
حبيبي .. ايه والله حبيبي .. ايه والله
نساني العمر.. لو انساه
نساني الفرح .. لو انساه
احبه .. ما ظهر نجم .. ونبت عشب .. وسرى براق
أحبه .. لا زمن يشقي جروحي .. لا جفا .. وفراق
أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..


العنود بغرفتهـآ تكلم صديقتهـآ وبنت خالتهـآ ريمـآ
ريمـآ بقهـر : اووف تخيلي بتجي عندنا ولا بتسكن ووجع
العنود : صح هيه بنت خالتنا بس احسهـآ بعيدة عنناا
ريمـآ : ايه اووف ولا متزوجة وآحد من ورى اهلهـآ
العنود بصدمـة : احللفي
ريمـآ بقهـر : والله بس لاتقولين لاحد هيه رآح تنفضح كدآ ولا كدآ


في المانيا – عند ماكس
خرجو اصحابه والخبيثين من عندهـ علشان يبدآ خطته " والله وطحتي وخالد بيروح فيها "
ماكس بخبث اتصل على جانيت علشان يبدـآ وتذكـر " اوووف نسيت ماعندي مخدرآت يلا اليوم نعيش وبكرآ نبدـآ
ماكس بخبث : جوجو حبيبتي تعالي خلينا نعيش شوي
جانيت : هههههههههههههه اوك
ماكس ابتسم بخبث ودقائق وهي عنده رآح فتح باب الشقـة
بخبث : هلا وغلا والله
جانيت باست خدهـ : اهلين فيك حبيبي شخبـآرك
ماكس بخبث : تمام بشوفتك
جانيت رآحت لعنده وفتحت العبـآية : ترآآآآآآآآآآآ شرآيك ؟
ماكس فتح عينه ماينكر انها حلوة بس لازم يطيحها بمشكلة يحب المشـآكل
كانت لابسة روب نوم ليين الفخذ وعليه فتحة بالصدر
ماكس جلس يطالعها بخبث رآح واخذها للغرفة ووووووووووو ^_^


في اليوم الثـآني // بمدرسة ريمـآ
ريمـآ تفكـر " شلون افضح منيرة صح هيه بنت خالتي بس تستاهل "
رآنيـآ شـآفتها سرحـآنه : يؤيؤ شكلك سرحانه بحبيب القلب
ريمـآ بهدوء : مالك خص ويلا انقلعي عن وجهي ماني فاضية لك
رآنيـآ بعصبية : رآح تشوفين وش باسوي ووقتهـآ رآح تندمين هه
ريمـآ : مااخاف من وحدة زيك طسسي بس
رآنيـآ " لازم اوريها شغلها بس شلون وجلست تفكر اييييه لقيتهـآ وابتسمت باستهزآء هه "


انتـهـى دوآم المدرسة رآحت رآنيا لبيت ابوها ودخلت غرفتهـآ
واتصلت على سعود خويهـآ
سعود بخبث : هلا رورو
رآنيـآ سوت نفسها تبكي : اهى اهى ترضى رورو تنهـآن
سعود فهم الي تبيه : لا مـآارضى
رآنيـآ : تخيل وحدة هزئتني وضربتني اهى اهى
سعود بخبث : والمطلووب ياقلبي
رآنيـآ بخبث : .................................................. ...................

نكـــــــــــــــــــــــــمل يـــــــــــــــــــــــوم الخميـــــــــــــــس ان شاء الله
انتهــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــآرت العـــــــــــــــــــآشر
انتظـــــــــــــــــرو الحــــــــــآدي عشـــــــــــــــــــــــر ^_^
اتمنى يعجبكمــــــــــــــ

ماكس وش قصده بكمية بسيطة من المخدرآت وكمية كبيرة ايش الخطة ؟

يزيـد وعذآبهـ مع منيرة ؟

هل رآح يتم زوآج ريمـآس وبندر على خــــير ؟

هل رآح يتم زوآج يزيد ومنيرة ولا رآح تنكشف ؟

اميين وخالد رآح يصير لهم شيء لاقدر الله ؟

رآنيـآ الخبيثـة وش نـآوية عليـه ؟

^_^

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:08 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





البــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الحـــــــــــــــــــآدي عشـــــــــــــــــــــــر ..!

في بيت ابو ضـآري
في غرفـة العنود قآعدة تقرآ مجلة وتتصفح فيهــآ وكل ماتتذكـر ريمـآ وحالتها مع فرآق غاليهـآ ويزيد وزوآجهـ المغصووب عليه تـدمع عينـآهـآ " الله يصبرك يا رورو ويصبرك يا يزيد ع ما بلآك "


بغرفــــة عبيـر تكلم صديقتها نجود وتشكي لهاـآ على المهـآ وحزنهـآ الي مآلي قلبهــآ
نجود بحزن على صديقتهـآ : ياقلبي ياعبير انسيه كيف تفكرين بوآحد خآنك وبنفس البيت الي جمعكم فيه !
عبير بحزن : آكبـر غلطة لما وآفقت علييه وهمني بالحب بس من ورآ قلبه آآآه يا جوجو تعبت ابي انسى
نجود بضيق : خلااص حبيبتي روحي صلي ركعتين وان شاء الله ترتاحين
عبير تحاول تنسى : متى مكلتك ؟
نجود بفرح : بعد اسبوعين
عبير : ومين الي خطبك يعرفك ؟
نجود : لا مااعرفه بس يقوله عليه رجال ماشاء الله
عبير : يلا احكي مواصفاته
نجود : ماشفته بس اعرف اسمه طلال الـ
عبير بصدمة مو قادرة تستوعب : شـ شـنو ؟
نجود استغربت : طلال الـ
عبير بكـت : اهى اهى اهى
نجود خافت : شفييك تبكين فهميني
عبير بحذر : جوجو لازم تفسخين الخطووبة ولا راح تندمين زي مانا ندمت
نجود مافهمت : شتقصدين لا يكووون
عبير باستهزآء : طليقي الخااين
نجود ماستوعبت : شششنووو طليقك طلال
عبير بحزن : ايه الي وهمني بالحب صدقيني راح تندمين روحي اسالي ابوك وش قالك لما جا وخطبك وشوفي الكذب
نجود تبكي : يااااربي طيب طيب باي


نجود بغرفتها مو مستووعبة الي خطبها هوو طليق عبيير لازم اسال يبه
رآحت عندهـ لغرفـة المكتب ودخلت
ابو نجود : هلا جوجو هلا بالعرووس
نجود : يبه الي خطبني شسمه
ابو نجوود بابتسامة : طلال الـ وماشاء الله رجال
نجود : يبه هو لما خطبني شقالك
ابو نجود استغرب : قال هوو يدور عرووس واهله قالوله عليك
نجود : مطلق ؟
ابو نجود استغرب : لا
نجود بكت : اهى اهى اهى اهى كذااااااااااااااب
ابو نجود خاف : نجود تكلمي فهميني
نجود وهي تبكي : تعرف عبير صديقتي الي قلت لك عنها زوجها خانها
ابو نجود : اييه
نجوود : الي خانها والي كان زوجها والحين طليقها طلال الـ
ابو نجود بصدمة : شششنووو .؟
نجود : يبه ابي افسخ الخطوبة
ابو نجود بعصبية : اكييد بتفسخينها ماراح اخليك تتزوجين وآحد خاين
نجود حست نفسها ارتاتحت : الحمدلله


في احد الشقق المفروشة
طلال بخبث : تدرين انك حلووة
فااتن استحت :..................
دق جوال طلال بهاذي اللحظة : غريبة ابو خطيبتي يتصل
فاتن : انت خاطب
طلال بخبث : بس انتي احلللى ياقلبي
طلال : هلا بابوو العرووس
ابو نجود بعصبية : انت ماتستحي على وجهك تطلب بنات للزوآج وانت خاين
طلال بهدوء : وانت وش دخلك المطلوب اخد بنتك وبس
ابو نجود : ماعندنا بنات يتزوجون بخونه
طلال : اوك مشكوور لاني الحين بروح اخطب
ابو نجود : صج ماتستحي اهلك ماعرفو يربوك الله لايوفقك
نجود تبكي : يبه شفت كيف
ابو نجود ضمهـآ : خلااص ان شاء الله يجيك الأحسن مننه


عند سـآمي ومنيرة
سامي بحزن : متى زوآجك
منيرة بحزن : بعد شهرر خلااص حبيبي اوعدك اسوي أي شيء ويطلقني
سامي : تتوقعي بيطلق
منيرة : اصله بيطلق بيطلق
سامي باستغراب : لييش ؟
منيرة : ابووه غاصبه علي
سامي بفرح : احسسن علشان مايقرب منك والحين يلا ننام
منيرة استحت : هههههههههههه
سامي اغراه ضحكتهـآ : فديتك " وصار يقرب منهـآ وووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ريمـآس بحزن : يزيد شنو رآح تسوي
ريمـآ بحزن : ماراح تفركش الزوآج
يزيد بحزن : خلااص فات الأوان
ريمـآ بحزن : بس يا يزيد انا متآكدة انها متزوجة وحتى يوم الملكة قلنالها وبان الخوف
يزيد بقهـر : انا مآرآح اقرب منهـآ ابدـآ ونشووف
ريمـآس : اييه لاتقرب منهـآ آبدـآ وان شاء الله تنكشف وتتزوج الحب الأول
يزيد : ياااااااااااااااااارب



في بيت ابو محمد
اسيل : يبــــه
ابو محمد : هلا سوسو
اسيل : يبه شرآيك بعد الأختبارات نرووح ماليزيا قبل زوآج بندر و " بحزن " يزيد
ابو محمد : اول شيء جيبو درجات ترفع الرآس وبعدين نسآفر
اسيل حبت رآس ابوها : ولا يهمك ومشكوور


الكل عــــرف بـآلسـفــــــر لمـآليزيــــــــآ وصـآر الكـل يذآآآآآآآآآآكر


في المانيا – في شقـة امين وخالد
امين بمزح : ودي اروح حفلة بنات
خالد عصب : استح ع وجهك وابلع لسانك
امين : ههههههههههه ياخي نمزح
خالد : على بالي
امين بجدية : خالد انت تحـب ؟
خالد ارتبك : ها لالا
امين شك : ياخي قول مين هيه ترى باين
خالد بنص عين : شرآيك تبلع لسانك
امين سرحـآن :........................
خالد ضحك : ههههههههههههه شكله يحب
امين مو معاه ابدـآ
خالد عصب وصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
امين انخرج وفز : خير تراني بجبنك
خالد بخبث : لا والله شكلك مع الحبيبة يلا مين
امين : وحدة دخلت قلبي وماراح اقول مين
خالد : اجل طسس


في المانيـآ – عند ماكس
ماكس نـآيم مع جانيت
جانيت صحت من النووم وابتسمت " وهـ بس فديتك ماكس "
" كانت شبـه عريـآنه " " الوضع عندها عاااادي "
نزلت من السرير ودخلت الحمـآم واخذت لها شـآور


ماكس صحـى ومالاقـى جانيت بجنبه " وين رآحت هاذي " وسمع صوت موية من الحمام وعرف انها دآخل " لازم اتصل على راشلون "
ماكس اتصل عليه : هالو
راشلون : هالو ماكس
ماكس بخبث : الطلبية ابيها اليوم
رآشلون بخبث : جاهزة ماعليك غير انك تجي وتاخدها
ماكس بخبث : اجل الحين جيري يجي وياخدها ويعطيك الmoney
رآشلون بخبث : تـــــــــــم
ماكس قفل وخرجت جانيت من الحمام بالفوطة " ابتسم بخبث "
ماكس بخبث : حبيبتي لاتنسي اليوم تجي لاتخليني ازعل
جانيت ابتسم : ههههههههه لاآكيد رآح ارجي ياقلبي
ماكس بخبث " اليوم رآح نبتدي بالخطـة " : تسلم عيونك


جيري رآح لرآشلون : هالو راشلون
رآشلون : هالو تفضل هاذي الطلبية عندك
جيري بخبث : تفضل الفلوس
اخذ راشلون الفلوس وجيري اخد المخدرآت


في بيت ابو رآنيـآ

سعود بخبث : هلا رورو
رآنيـآ سوت نفسها تبكي : اهى اهى ترضى رورو تنهـآن
سعود فهم الي تبيه : لا مـآارضى
رآنيـآ : تخيل وحدة هزئتني وضربتني اهى اهى
سعود بخبث : والمطلووب ياقلبي
رآنيـآ بخبث : ابيك تفهم وهي طايرة
سعود فهم " والله ماسوي الي تبينه هه والله لا العب عليك " : اوك بس كدا ابشرري بس بشررط
رآنيـآ بخبث : سوي الي ابيه اسوي الي تبيه
سعود بخبث : تجيين لعندي وبشقتي
رآنيـآ خافت : لالا الا هاذا
سعود بخبث : ماتثقين فيه انا احبك مو معقولة اضيعك
رآنيـآ ارتـآحت : اووك بعد 3 ايام اجي
سعود بخبث : وانا بسوي الي تبينه بعد ماتجين علشان تشرحيلي الخطة
رآنيـآ بخبث : آآوك

--------------------------------------------------------------------


في المانيا – ماكس
خرجت جانيت من الشقـة وجيري وصل لماكس بالمخدرآآت
ماكس بخبث : هاا بشر
جيري : معاي ولا يهمك
كاسي : بس لازم اول تدمـن ولا ؟
ماكس بخبث : رآح اخليها تـآخذها اسبوع وبعدين نبدـآ
وابتسمو بخبث


في بيت ابو وليد
تعريف للعائلة ابو وليد
ام وليد – ابو وليد
وليد 25 سنة متزوج بنت عمه فررح ويحبهاا
فرح 23 سنة متزوجة ولد عمها وليد وعندها صقر 4 سنوات و دانة سنتين
منيرة 22 سنة متزوجة سامي من ورآ اهلها وتحبه " قلت لكم قصتها " والحين مخطوبة ليزيد


فرح : خالتي تبيني اساعد منيرة بشيء للزوآج
ام وليد بابتسامة : لا ياقلبي روحي ارتاحي .. ولدي ماندم على زوآجه منك
فرح استحت : .................
ام وليد : ههههههههه
وليد سمع الكلآم وبخبث : اكييد ماندمت
فرح وجهها ولع احمر : عن اذنكم
وليد بخبث : انا رآيح انام سيو ماما
ام وليد فهمت : ههههههههههههه
فرح دخلت الغرفة ووجهها احممر : وليد مو وقتك
وليد يقرب منهـآ : وقته ونص
فرح مولعة احمر
وليد قرب منها وطبع بوسه بشفايفها واخدها للسرير وووووووووووو^_^


في بيت ابو فهد
اريج تجري بالبيت : بابا شوف بيان
فهد : بيان شرآيك تروحي تذاكري
بيان كشرت : اوووف كلش مذآكرة
فهد : اجل مابتسافري لماليزيا
بيان طيرت عيونها : لالا بذآكر
بهاذا الوقت التلفوون دق بيان جرت لعنده وردت
بيان : الو نعم مين شتبي
........حس اشتاق لهالصوت : بيان
بيان انصدمت واستحت ع نفسها بالاسلوب : اسفهـ
امين بحب : لا عادي حبيبي
بيان انصدمت " حبيبتي " ماعرفت وش تقول ووجها احمررر
امين ارتبك مايدري كيف طلعت هالكملة : فهد موجود
بيان رجعت لرجتهـآ صرخت : فههههههههههد يالعنزة كلم
امين : هههههههههههه
بيان استوعبت واستحت :
فهد عصب : خييييير
بيان بخبث : وآحد هندي يبيك
امين : ههههههههههههههه
فهد استغرب واخد السماعة : نعم
امين : ههههههههههههههه اجل انا هندي
فهد : هههههههههههههههههههه أي والله هندي اخبارك واخبار خالد
امين : تمااااااااااااااااام


في بيت ابو محمد
بندر بغرفتهـ وفرحـآن " ياسلام باقي 6 ايام واكون انا ورموس تحت سقف وآحد


في بيت زياد
فجر بتعب : زياد
زياد خاف : شفييك حبيبتي
فجـر بتعب : مادري
زيـآد خاف اكتر : بشنو تحسين
فجـر : احس بشيء يلعب ببطني
زيـآد فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجـر استغربت : ايش فيك
زيـآد : هاذا فهد الي يلعب
فجر استحت : ههههههههههه


في بيت ابو رآمي
ايمـآن ماسكة بدر وبدور
سما : ماما ابغى احمل بدور
رآمي : وانا بدر
ايمـآن : ههههههههههه كل وآحد يحمل الي يبيه طسوو بس


في بيت ابو رآشد

اماني : رآشد لا تلعب بالموية
رآشد بخبث : ماما هاذي رهف
رهف طيرت عيونهـآ : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااب وصارت تبكي
رآشد حط ايده على اذونه : بس بس بس جرس انذاار
اماني عصبت : رآشد لاتكذب وقفل الموية
رآشد قفل المويـة لانه كان يلعب بيهـآ


في بيت ابو زيـآد
بغرفة يزيد " هه تحسبين انك بتتهني يا منيرة والله ماراح اخليك تتهني والكلام لو طلع صدق احلى خبر سمعته بيكون لانك بتطلقي وبتزوج اسوول حبيبتي "


بغرفة ريمـــــــــــآ " آه يـآخالد وحشتني وحشتني ودي اسمع صوتك "


في المانيا بشقة ماكس
جيري : مو المفروض تتصل على جانيت ولا
ماكس بخبث : استناكم تطلعوون
جيري وكاسي : ههههههههههههههههه يلاا سلام
ماكس اتصـل علـى جانيت
ججانيت : هلا حبيبي
ماكس بخبث : ماودك تجين
جانيت : افتح الباب انا عند الشقـة
ماكس ابتسم بخبث : يلاا باي
رآح فتح الباب : هلا وغلا حبيبتي
جانيت مسيحية لاكن ابوها مسلم ويقولها تلبس عباية بس هيه بطلت تلبس
جانيت بدون عباية : هلا حبيبي
ماكس بخبث : شهالجمال
جانيت : هههههههههههههههههههههههههههه
كانت لابسة تنورة لما الفخذ وبلوزة لين البطن يعني سرتها باينه
ماكس بخبث : الحين اجيك " رآح المطبخ و ................................


نكــــــــــــــــــــــمل بالبـــــــــــــــآرت الجـــــــــــــــــــــــــــآي

انتـــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــ ــــــــــــــى

ااتمنى انو يعجبكمــــــــــــــــــــــــــــ وينــــــــآل رضـــــــــــــآكم

منيرة هل رآح تتهنى بحياتهـآ ؟

هل رآح يصير شيء لما يسافرون ماليزيـآ ؟

سـآمي رآح يعمل شي ويوقف الزوآج ؟

رانيا ايش راح تعمل مع ريمـآ ؟

سعود رآح يسوي الي بتطلبه منهـآ ولا ؟

ريمـآ رآح يصير شيء لها ؟

طلال وفـآتن وخويـآته ؟

نجووود هل كدا تخلصت من طلال ولما بيسوي لها شيء ؟

جانيت وخالد ؟

ماكس وجيري وكاسي ؟

وخطتهم لخالد وجانيت ؟

يزيد ومنيرة ؟

زوآج بندر وريمـآس ؟

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:10 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــآرت الثــــــــــــــــآني عشــــــــــــــــــــــر ^_^

تعـريف بـ/ طلآل
طلال شخص مرآهق كل همــه البنــآـآت والشـرب عمرهـ 24 سنــة تزوج عبير والحين طليقهــآ بس يتزوج ويطلق بس عبير جلس معاها اكثر فتــرة وطلقهـآ وماكان يهمـهـ شيء والحين متزوج 3 مسيـآر يروح كل يوم عند الي يبغـآهـآ حسب مزآجه واذا ما بدو آحد يروح إسترآحة الشباب والبنات ويكون مع البنـآت

تعريــف بزوجـآته المسيـآـآر
1/ فـآتن زوجة طلال بالمسيار وتحبه بس هو يوهمها بالحب 21 سنة
2/ غادة زوجة طلال بالمسيار وتحبهـ وآكتر وحدة تحبه من زوجـآته وتقريبا دائما طلال عندها 20 سنة
3/ فرح زوجة طلال بالمسيار وتحبه بس يوهمها بالحب 23 سنة

--------------------------------------------------------------------------

في استرآحــة الشبـآآب والبنــــــآت
طلال معاهم بس مو سكرآآن
طلال بخبث : ياسر مافي بنوتات حلويين يروقو المزآج
ياسر بخبث : ههههههههه ولا يهمك بعد شوي بتجي وحدة تآخذ العقل
طلال ابتسم بخبث : هههههههههههههههه كفوو والله
بعد خمــس دقـآآئق دخلــت عليهـــم وحــدة لابســة فستـآن مخصـــر احمــر طويلة ونحيفـة وعلى قولتهم تآخذ العقل
ياسر بخبث : هاا وش رآيك
طلال بخبث : حلوووة وتآخذ العقـل
يـآسر يغمز له : يلآ شوف شغلك هههههههههه
طلال يطالعها بخبث : ههههههههههههه
طلال مشى لعنـدهــآ ومبتسم بخبث وآضح البنت شـآفته جاي لهـآ ابتسمت
طلال بخبث : ايش اسمك ياحلو
......: ههههه مشـآعل وانت ؟
طلال بخبث : طلال ياقمــر
مشـآعل : وآآآو اسمك حلوو
طلال يطالعها من فوق لتحت : عيونك الحلوة " ومسكهـآ من خصرهــآ "
طلال بخبث : تدرين انك حلووة وتآخذين العقل
مشـآعل بثقة : ادرري ياقلبي
طلال بخبث : وهـ فديتك امشي امشي بس
مشـآعل ابتسمت : اوووك
رآحو وآخذو لهم غرفة من الغرف
طلال بخبث : خلينا نـآخذ رآحتنـآ
مشـآعل : هههههههههههههههه
طلال سحبهـآ على السريــر ووووووووووووووووووووووو^__^


في المانيا بشقة ماكس
جيري : مو المفروض تتصل على جانيت ولا
ماكس بخبث : استناكم تطلعوون
جيري وكاسي : ههههههههههههههههه يلاا سلام
ماكس اتصـل علـى جانيت
ججانيت : هلا حبيبي
ماكس بخبث : ماودك تجين
جانيت : افتح الباب انا عند الشقـة
ماكس ابتسم بخبث : يلاا باي
رآح فتح الباب : هلا وغلا حبيبتي
جانيت مسيحية لاكن ابوها مسلم ويقولها تلبس عباية بس هيه بطلت تلبس
جانيت بدون عباية : هلا حبيبي
ماكس بخبث : شهالجمال
جانيت : هههههههههههههههههههههههههههه
كانت لابسة تنورة لما الفخذ وبلوزة لين البطن يعني سرتها باينه
ماكس بخبث : الحين اجيك " رآح المطبخ وقرب من الدولآب وفتحــه وآخذ كـآسهـ
وحط فيهـآ عصير برتقـآل ومخدرآآت وابتسم بخبث " هه والله بتشوفين ياجانيت وخالد بس خليها تدمن ورآح تروح فيهـآ "
رجع الصـآلة وابتسم بخبث : تفضلـي يـآقلبي
جانيت ابتسم : تسلـم
وشربتــه وبدت تحـس بدوخـة والام : ماكس الحق علي شفيني احس بدوخة
ماكس بخبث : عادي ياقلبي يلاآ نروح ننـآم
وآخذهـآ على السرير وووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ريمـآ بقهـر : يزيد ايش بتقعد كدا مارآح تسوي شيء يزيد اصحى لنفسك انت الزوج الثاني بحياتك وسـآكت
يزيد بخبث : رآح تشوفين وش اسوي يا ريمـآ بس بعد الزوآج
ريمـآس باستغرآب : شنوو رآح تسووي
يزيد : كل شيء بوقتـه حلوو " هه والله لافضحك فضيحة يا منيرة "

-----------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو محمد
بندر يبتسم : ريـآن مو نـآوي تتزوج ؟
ريـآن ابتسم : هههههههه لا بدري علي
بندر : على الأقل اخطـب ولا " بخبث " رآح تروح منك
ريـآن استغرب : مين الي تروح مـني
بندر بخبث : أي وحدة اخذت عقلك
ريـآن عصب ورمـآه بالمخدة : طس بس طس
بندر : هههههههههههههههههه ياخي نمززح
نزلت آسيـل وهي مبتسمـة : شفيكم تتضـآربوون ؟
بندر بخبث : لا بس تكلمت عن الي اخذت حبيبه ريـآن وعصب
اسيل فتحت عيونهـآ : ريان انت تحب ؟
ريـآن ارتبك : هــآ آنـآ لا " يبي يصرف نفسه " يلا يلا باي
بندر باستغراب : ليش ارتبك معقولة يحب " وابتسم "
اسيل " معقولة ريان يحب ومين هيه تكوون لا لازم اعرف مو قـآدرة اصبر وتذكرت هاذا الموقف لما ليان وبيان وفهد
بيان بخبث : ليان شكنتو تقولون انتي وريان " وغمزت لاسيل وفهمت "
اسيل : ايه حتى ريـآن كل مانقوله اسمك يرتبك ليش مدري
ليـآن ارتبكت : مافي شيء يلاا يلاا بس
اسيل رجعت للوآقع " معقوولة ريـآن يحبك يا ليان وآآآو ونـآصهـ وابتسمت "


في بيت ابو فهد
ابو فهد باهتمام : فهد مافكرت بالموضوع
فهد استغرب : أي موضوع يبــه
ابو فهد : يافهد موضوع زوآجك من عبير
فهد : يايبه انا قلت لك لو بتزوج انا بجي بنفسسي
ابو فهد : ياوليدي يافهد انا ماقلت لك انسي جمانه وانسي حبهـآ وطيبتهـآ لا يافهد انا قلت تزوج وعيش ببيتك ووسط عيالك
فهد : يايبه ولا يهمك رآح افكـر بالموضوع بس عطيني مهلة مابي اتقدم واندم
ابو فهد حس ممكن يوافق : اجل خلاص فكر بالموضوع
فهد ابتسم : رآح افكــر


في بيت ابو رآشد
رهف تبكي : مااااااما اهى
اماني خافت : شفيك رورو
رهف تبكي : دودو رآثد دربني ( دودو رآشد ضربني )
اماني بعصبية : رآآآآآآآآآآآآآآآآشد
رآشد خاف : نعم ماما
ااماني : شسويت بآختك
رآشد ابتسم : عطيتها بوسة
آمـآني طالعت رهف وشافتها مبتسمة بخبث
اماني بعصبية : رهف ليش تكذبين
رهف ببتسامة : علثان راثد علمني الكدب
اماني ضحكت : ههههههههههههه صج انكم مفهيين قومو قومو



في بيت ابو رآنيـآ
رآنيـآ خـآيفة مررة من انها تروح لبيت سعود بس تسوي أي شيء علشان تآذي ريمـآ " عدوتهـآ " " لا يارانيا لاتروحي يمكن يسوي فيك شيء لالا لازم اروح علشان خاطر ريمـآ ياربي خايفة يارب يارب احميني من سعوود "


في المانيا – خالد – امين
خالد بطفش : اووف مررة طفش اموون
امين عصب : اموون هاذا اسم بنت انا امين وبس تفهم
خالد يبي يرفع ضغطه : تآمر امر يااموون
امين رآح وخنقـه : عيد وش وش اسوي فيك
خالد : ههههههههههه يلاا خلينا نخررج
امين ابتسم : يلآلآ


في المانيا – ماكس
ماكس صحى وهيه لسه نـآيمــه " هههه والله وطحتي "
جانيت بدت تصحـى وحآطه ايدهـآ على رآسهـآ : ماكس الله يخليك جيب لي حبوب ماني عارفة ايش الالم دا
ماكس ابتسم بخبث : اوك دقيقة
رآح وجـآب حبوب مخدرآت : تفضلي
واخذتهـآ وحسسست برآحة : اوو ارتحت
ماكس بخبث : سلآمـآآت


في بيت ابو رآمي
ايمـآن ماسكة بدر وبدور : ياحلووكم بـس
محمد سمعهـآ وعمل نفسه زعلآن : وانا مو حلوو
ايمـآن : هههههههههههههه
محمد طنشهـآ بكذب طبعـآ وعمل نفسه زعلآن وهي ايمـآن صدقت حطت التوآم على سررهم ورآحت له : حموود قلبي انت زعلآن
محمد طنشهـآ وخرج هي شوي وبتبكي كل شيء ولا زعله رآحت له الصـآلة : حموود شفيك زعلآن
محمد ابتسم بينه وبين نفسه وعمل نفسه زعلاان اكتر
ايمـآن رآحت عنده وجات بتقرب الا قام محمد وحملهـآ وحطهـآ ع السرير وهي وجهها احمر
محمد ابتسم بخبث ورآح لعندها ووووووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
يزيد بغرفتهـ " انا الحين طريقتي يمكن ماتضبط بس كله على الله يعني ماعلي الا اني ماالمسهـآ هه ونشووف "


ريمـآس بغرفتهـآ " ووجع منيروه تبي تجي ومرت اخووي كمان بس والله لاتشوفين الويل


ريمـآ " آآه خلوود وحشتني وحشتني والله من بعدك حيـآتي اكس .. وانتي يا منيرة بوريك شغلك "


في بيت زيـآد
فجـر دخلت شهر 7
فجر بتعب : زيـآد جيب بندول حاسه بدووخة
زيـآد خـآف : طيب دقيقة
رآح جاب لها البندول واعطى لها حبة : تفضلي حبيبتي
فجر : تسلم

الكل شااك انها بتولد بسابع او نهاية شهر السابع


في شوآرع المانيا – خالد وامين
خالد : تصدق انا وين كنت ساكن
امين باستغراب : وين
خالد : عند 3 اشخاص حقيرين
امين باستغرب : ليش ؟
خالد : تصدق يضيعوون شرف البنـآت ولا " وباستهزآء " يبوني معاهم ويبغوني اشترك بالمخدرآت
امين : الحمدلله ربي فكك منهم
خالد : خايف يتهموني بشيء وقلبي حاس
امين ابتسم : لو سو لك أي شيء ماحد بيصدقكك ولا تنسى بندر اخووي ضآبط ويعرفك
خالد : وهاذا الي مريحني


في شقـة سـآمي
منيرة شوي وتبكي : سامي انا خايفة
سامي ابتسم : طول مانتي معاي لاتخافي
منيرة ابتسمت : ان شاء الله
سامي : يلا خايفة من ايش
منيرة : خايفة يلمسني وو
قاطعها سامي وفهم عليهـآ : مو هو اهله غاصبينه عليك ليش تخافي ماراح يلمسك
منيرة : والله صح
سامي : منيررة انتي تحبيني
منيرة انصصدمت معقولة مو حـآس فيني : سامي معقولة 5 شهور مو حاس فيني مو حاس بحبي
سامي بخبث : لا بس كنت ابي اسمعها منك
منيرة : ووجع
سامي : هههههههههههههههههه


في بيت ابو مشعل
نووف : مشعل
مشعل بطفش : نعم
نووف بخبث : تبي تشوف لجين
مشعل رمى الكتاب الي بيده : ايه
نووف : شووف هم مسافرين ماليزيا بعد الاختبارات شرآيك نروح معاهم
مشعل بدآ يفكر : ولا يهمك
نوف بخبث : كل هاذا علشان لجين
مشعل عصب : انقلعيييييي


في بيت ابو فهد
بغرفة فهد " انا ليش مافكر بزوآج ليش ما اجيب لاريج اخ او اخت انا رآح اتوكل ورآح اخطب عبير "
" صدقيني يا جمانه حبك لسه بقلبي ونزلت منه دمـعـة"



انتـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــ ــــى

انتظــــــــــــــرو البـــــــآرت 13

رآنيـآ بتروح لسعود ؟

ماكس وبدآ بخطته ؟

واذا وقع فيها خالد من رآح يساعده ؟

فهد رآح يخطب عبير ولا يترآجع؟

..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية