لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-10, 10:16 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154439
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ●●~»ToOoTy ™ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
●●~»ToOoTy ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــآرت الجـآي بكرـآ او السبت
عندي اختبار السبت ولازم اذاكر
سوري

 
 

 

عرض البوم صور ●●~»ToOoTy ™  
قديم 12-01-10, 05:42 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154439
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ●●~»ToOoTy ™ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
●●~»ToOoTy ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور ●●~»ToOoTy ™  
قديم 16-10-11, 06:02 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسبب تأخر الكاتبة في التزيل سوف لأخر بارت نزل


البـــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الخـــــــــــــــــآآمس ^_^


يوم العزيمـــــــــــــــــــــة < سلامة امين + ملكة بندر وريمـآس >
< البنات راحو بدري المزرعـة علشان يساعدو الجدة >
البنات في غرفـة مصممها جدهم الله يرحمه خاصة للبنات
البنات بالغرفة يتلبسون ويتجهزون و يتزينون باحلى الملابس والاكسسورآت والمكياج النـآعم
< على فكرة البنات مشغلين اغنية هتجوز حق سعد الصغير وفي نفس الوقت يلبسوون >

النهاردة فرحى يا جدعان عاوز كلة يبقى تمام لقيتها ماشية مشيت وراها قلت لازم اعيش معاها عارفين قلت لها اية بعد اذن سيادتك انا معجب بسعادتك ممكن اكم طنط يمكن ربنا يهدينى واكمل نص دينى وابطل اتنطط حمو حتجوز حتجوز انا خلاص حاتجوز وحابطل ابص على البنات وحاظبط نفسى وحبطل اقضيها اشتغلات رقصنى على الوحدة مش حامشى ورا واحدة هى بوسة من العروسة بالعالم واللى فية يا عم رقصنى دا عروستى حتبوسنى بصبح ومسى عاللى شرفونا اصبح وامسى يالا رقصونى رقصنى عالطبلة ولا عنتر ولا عبلة اللة اكبر دا احنا اكتر من روميو وجوليت ولا حسن ونعيمة ولا بتوع السيما نفسى اخدها واشد ايده ونروح عالبيت ونتجوز حاتجوز حاتجوز دانا حاتجوز حاتجوز رقصنى رقصنى عقبال عندك عقبال عندك يا ام السعد

اسيل تصرخ : رموووس !!
ريمـآٍس تصرخ علشان تسمعها : خيييييييييير
اسيل على صراخها : عطيني المـآسكرآ
ريمـآس رمت الماسكرا في وجهها
اسيل عصبت : ووجع ان شاء الله عروس ولسه عربجية
الكل : هههههههههههههههههه
ريمـآس : ضحكتو بلا ضروس ان شاء الله

في السيارة محمد يسوق محمد رفض فارس يسوق من الارتباك والخووف يمكن يسوي حادث لاقدر الله واماني ماحد علمها بس هي شاكه انوا في شيء خطير
اماني لاحظت من بعيد وجه فارس محمرر : فارس محمد شفيكم ؟
فارس ارتبك ماعرف شيقول ....
محمد ارتبك ويددعي بقلبه يطلع كلام الدكتوور غلط
اماني بكت : شفيكم خوفتوني
فارس عرف لو ماعرفت ممكن تنهـآر بس خايف يقولها تنهـآر اكثر ففضل السكوت
اماني بعصبية : محمد قولي شفيه
محمد قرر يقولها : انـت انـت انتي فيـ فيكي " وسكت "
اماني عرفت وكملت : الخبيث
محمد سكت وفارس سكت وكان ودهـ ياخذها في حضنه ويرحها
فارس : اموون الحين احنا رايحين نتآكد وان شاء الله يكون غلط
اماني انهارت من الصدمـة خايفة يكون يومها قررب وعيالها من بربيهم ويعلمهم اماني تنهدت " يارب "
وصلو للمستشفىـآ ونزلوا واماني رجولها ماقدرت تشيلها طاحت واغمى عليها
فـآرس صررخ : امااااااني " رآح لها جري وحملها وهيه بين يديه وهو يجري " يارب يارب يا رزاق يا رحيم " دخلها غرفة ومحمد رآح ينـآدي الدكتور ودخل الدكتور وسال زوجها فارس واخوها محمد عن أي شيء صار اليوم
فارس مرتبك ومو قادر يتكلم محمد عرف فارس مو قادر يتكلم فقرر يتكلم بداله : والله يادكتور هيه في البيت جات لها دوخة واغمى عليه وزوجها جابها مستشفىـآ الـ المهم كشفت وطلع الخبيث ولما الأخت عرفت اغمى عليها والحين احنا جايين نتـآكد
الدكتور ابتسم : ووين زوجهـآ ابي اساله كم سؤال
فـآرس استغرب : ايه انا زوجها
الدكتـور : هيه في حالات تجيها في البيت
فارس مافهم : ممكن توضح اكتر
الدكتور : يعني ترجع كثيير الام تجيها في بطنها أي شيء
فارس افتكـر : ايه في مرة وهيه بتطبخ رجعت وكم مرة ترجع
الدكتور ابتسم : يااخ الخبيث اعراضه اعراض غير الي بتتعرض فييها المدآم
فارس بسرعة : يعني مو خبيث
الدكتور ابتسم : لا طبعـآ ..بس رآح نتآكد وانا اتوقع انها حـآمل
فـآس مصدوم : حـآمل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الدكتور استغرب : ايه ليش في شيء ؟
فارس ضحك : هههه لالا مافي يارب كلامك صحيح
الدكتور : ادعولها انتظرو هنا
محمد ابتسم : ان شاء الله حـآمل
فـآرس بمزح : يكفيني رهف ورآشد والحين وآحد ثـآلث
محمد ضحك : ههههههه يااخ احمد ربك
فاررس : الحمدلله
رآح الدكتور واخذ منها دم والتحـآليل بتطلع بعد نص ساعـة
فـآرس : دكتور بششر
الدكتور : التحاليل بعد نص ساعة بتطلع وبتوضح كل شيء فيكم تتفضلو لغرفة المدآم لنص ساعة
فـآرس : شكرا دكتور
رآحو محمد وفـآرس لغرفة اماني
اماني وهي تبكي : فارس خبيث صح
فارس : حبيبتي الدكتور يقول الأعراض الي بتجيكي مو اعراض سرطان
اماني : اجل اعراض ايه ؟
فارس : اعراض حمــــــل
اماني : هـآ ؟
محمد ضحك : هههههه انتي 99 % حامل والتحاليل بعد نص ساعة بتوضح كل شيء
اماني : يارب !!


الشباب وصلو المزرعة قبل اهاليهم
خالد : شبااب انا رآيح الغرفة الي عند الملعب برتـآح اوك
بندر : احد ماسكك رووح
خالد : ايه احد ماسكني
ريـآن : مين الي ماسكك
خالد بخبث : رمووس
بندر عصب : والله لو جبت سيره رموس قلبي على لسانك ياويلك
خالد : بس انا ولد عمهـآ
بندر : وانا خطيبها وبعد قليل ساصبح زوجها وفي المستقبل ام عيالي
خالد يستهبل : احلف بس
بندر باستهبال : والله
الشبـآب بصوت وآحد : بـــــــــــــــــــــــــــــــس
خالد من الفزعة نط : وجع كانكم في مدرسة اطفال
ريـآن بعصبية مصطنعة : قصدك احنا اطفـآل
خالد : اطفال ونص
بندر : والله انتو الي اطفال بروح اتجهز لحبيبتي
الشباب : ياهووووووووووووووو
بندر : احم احم تسلموو


ريمـآ كانت تتمشـى جنب المزرعـة .. رآح اعطيكم نبذة عن حيـآتهـآ
< امممم ريما كانت من كان عمرها 17 سنة وتحب خالد حب مو طبيعي تحبه بكل شيء تحبه صوته همساته وتتمنى تعيش حياتها معـآه ويكون نصيبها بس للآسف خالد مو حـآس فيهـآ كل ماحد جاب لها سيرة خالد تحزن لانه مو حـآس فيهـآ .. تتوقعون بيكنون من نصيب بعـض ؟
نرجع للآحدـآث :
ريمـآ كانت قريبة من الملعب فجـآة جوالها رن وكانت العنود بنت خالتهـآآ فقررت تدخل الغرفة الي بجنب الملعب وتكلمها على رآحتهـآ دخلت الغرفة وكانت وآقفة عند المرآية وتكلم يعني أي احد يدخل ماتشوفهـ ^_^
ريمـآ : هلا وغلا بالعنوود
العنود : اهليييييييييين
ريمـآ : اخبارك واخبار خالتي ؟
العنود بانجلش : I am fine
ريمـآ : ههههههههه فديت الانجلش
العنود : ههههههههههههههههههه
ريمـآ تذكرت : عنوود ايش المفـآجـآة الي قلتي عليها
العنود : كـل شيء في وقته حلوو
ريمـآ : وانا ايش يصبرررررررني
< في هاذي اللحظة دخل خالد الغرفة وشاف وحدة ملآك قدامه جسمهـآ صوتهـآ جلس يطالعها من فوق لتحت
< ريم لابسة فستان احمر مخصـر على الجسم لين تحت الركبة على طول وصندل كعب احمر واكسسوآرآت >
خالد بنفسهـ " وهـ من دي الملآك الي هنـآ آه لو عرفت اسمهـآ لاخطبها اكيد اسمهـآ ملآك "
ريما ماهي دارية : اكييييييد انا ريمـآ بنت ابوي
خالد " واحلى ريمـآ "
ريمـآ : ومتى بتجون الرياض وحشتونـآ
العنود بخبث : ماتوقع نجي الا بعد سنتين
ريمـآ مستغربة : سنتين ليييييييش ؟
العنود بكذب : ابوي عنده شغل خـآرج المملكة وبيسـآفر
ريمـآ بحزن : يعني ماراح نشوفكم
العنود حست ريمـآ فيها شيء لانها دايما تشكي لها وماتشكي لبنات عمهـآ لانهم دايما يفضحون : ريمـآ حبيبتي شفيييك ؟
ريمـآ وشوي وتبكي وبصوت مرتجف : خـآ خـآ خـآلد
العنود خافت ودارية انو ريما تحب خالد ومو حاس بيها : شفيه ؟
< خالد انصدم ليش قالت اسمه وودهـ يعرف السبب ؟
ريمـآ وهي تبكـي : خالد بيسـآفر المانيا 9 شهور
العنود تهديها : طيب ياقلبي وش فيهـآ
ريمـآ وتبكي : ايش اش فيهـآ خالد مو حـآس فيني واما من صغري ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس !
< خالد مصدوووم ريما تحبببه ولو تزوج غيرها ممكن تموت >
العنود : حبيبتي خلااص خالد مايبيك ولا يفكر بيك بيعيه
ريمـآ : انهبلتي انتي حتى لو متزوج وطلق وعنده عيال ابييه
< ريمـآ معقولة تحبيني لازم اخرج من الغرفة علشان ماتحس > وخرج بشويش
ريمـآ مسحت دموعها : سوري ضايقتك
العنود حزنانة على حالة بنت خالتها : عاااتي حبيبتي روحي عند البنات اليوم ملكة بنت عمك وولد عمك
ريمـآ ابتسمت : اووك بااااي


الحين عرفنا انو ريما تحب وتموت في خالد وخالد سمع الكلام ممكن يحبها ويتزوجها ولا ؟؟؟؟


بعد نص ساعـة في المستشفى
رآح محمد يعرف التحـآليل فارس كان تعبان وقال بيجلس عند اماني فارس قام عند اماني او مامحمد خرج وراح قعد على السرير : اخبار الحلو ايش
اماني خايفة : فارس خايفة اموو
فارس قطعها : ماحد يموت الا بيومه وان شاء الله
يكون في بيبي " واشر على بطنها " هنا
اماني ابتسمت : ........
فارس قرب منها وقرب شفايفه من شفايفها وووووو^_^
فجـآة محمد دخل عليهم على طول بعدو عن بعض محمد عرف وابتسم
فارس مرتبك : بشششر ؟
محمد : مبروك يا حلوة انتي حـآمل
فارس من الفرحة قام وحضن اماني وطبع بوسه في خدها : مبرووك ياقلبي
محمد بعصبية مصطنعة : لما تكون في بيتك سوي الي تبيه
اماني وجههههاااا محمررر ومنحرجة ^_^
وراحت للبيت هيه وزوجها ^_^


في غرفة الشباب والشياب 
خالد يفكـر " معقولة تحبيني " وتكرر جملتها في اذنه ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس ! .. ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس ! "


ريـآن : ياهووو حركااااات مشلح
بندر : اكيد مدامني عريس
يزيد : عريس على غفلة
الكل : ههههههههههههههه << الا خالد طبعا سرحان
زيـآد : هههههههههههه على غفلة من جد
بندر : اقول يابو خيبر
زيـآد قاطعه مستغرب : مين خيبر ؟
بندر : اكيد بتسميه خيبر
زيـآد : وليش اسمي ولدي خيبر
بندر بوثوق : تدري هاذا احلى اسم 2010
الكل : ووووووووع الله يقرفك
فـآرس : باركولي !
ريـآن : ليش " وباستهبال " اها تزوجت على اختي اماني عقبال التالتة يارب
فـآرس : انا اتزوج على اماني تخسوون
محمد : وووووه فديت الحب انا
بندر : ليش نقول مبروك
فارس : التالت بالطريق
الكل : مبروووووووووووووووووك
فارس يضحك : الله يبارك فيكم
فارس : حموود التوآم اخبارهم ؟
محمد : بخيـر بس مضايقيني
الكل فهم عليه : ههههههههههههه الله يرجك


عند البنات ريمـآٍس خايفة ومرتبكـة
اسيل تبي تخوفها : امس اكتشتفت شيء في بندر
ريمـآٍس : ايش ؟
اسيل : أي حدا يضايقه او مايسمع كلامك على طول كف
ريمـآس انصدمت : ايييييييييييش ؟
اسيل ماستحملت وضحكت : ههههههههههههههههه
ريمـآس فهمت : وووووووجع ان شاء الله
الكل : هههههههههههههههه
اماني : بنات
الكل : هلآ
اماني مبتسمة : انا حـآمل
البنات فرحو وباركو لها : مبرووووووووكشااااااااات
اماني : الله يبارك فيكم
احلام : احكيلنا وش صار ؟
اماني : اممممممم < وحكت كل شيء
الكل : الحمدلله ماطلع الخبيث
اسيل : من جد والله يؤ وربي المرض دا يخلي الوآحد يحس بقرب يومه
احلام : اقول خلونا من هالسالفة

فجـآة دق الباب وكانت ام ريمـآس : رمووس تعالي وقعي
ريمـآس توقع وهي مرتجفة تسال للبنات : اوقع ؟
الكل : هههههههههههههههههه
ريمـآس سمت بالله ووقعت
ام ريمـآس تبكي : الف مبروك يا رمووس
ريمـآس : الله يبارك فيك يمه بلآ دمووع
ام ريمـآس : خلااص مسحتها . انزلي تحت
ريمـآٍس مفهية : ليش ؟
احلام عصبت : ليش يعني . اكييد بندر بيدخل عندك
ريمـآٍس خافت : لالا مابدخل
اسيل راحت عندها : لاتخافي تراه مايـآكل
ريمـآ راحت لاختها : رمووس حبيبتي روحي لاتخافي
ريمـآس بكت : لالا مابي
ريمـآ : رمووس بلا دلع وادخلي
ريمـآٍس : طيب طيب الله يستر
ورآحت اخذت العصير وتمشي وتحس نفسها بتطيح وآخوها قدآمهـآ " زيـآد " يبي يخوفهاـآ : اسمعي ترآه معصب بشويش تكلمي لانك عربجية
ريمـآٍس خافت : زيآآآد احلف
زيـآد : هههههههه امزح يلآ ادخلي
ريمـآس سمت بالله ودخلت
بندر اول مادخلت وقـف
ريمـآس بهمس : السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام بالقمر
ريمـآٍس استحت : ........
بندر : زيـآد تفضب برآ
ريمـآس تآشر لزيـآد لا يخرج وبندر شافها وهمس لها : تخافين وانا جنبك
ريمـآس وجهها صاير طماطم وسكتت
زيـآد رحم بندر وخررج
بندر مسك يد ريمـآس وبـآسها : مبروك
ريمـآس : الله يبارك فيك
بندر بخبث : انا الحين بتصل على عمي وبقوله راح اخذها من غير زوآج
ريمـآس صدقت : ها لالا بندر حبيبي " انتبهت وسكتت "
بندر : عيدي
ريمـآس استحت : بندررر
بندر : ههههه " وقرب شفايفه من شفايفهـآ وهيه على طول بعدت ورآحت بعيد عنه
بندر : ليش تعالي هنا
ريمـآس : لا مرتـآحة هنا
بندر بخبث : تصدقين ماني مرتآح هنا " وقام وقعد جنبهـآ " وسحبها من خصرها وحطها في حضنه
وهمس باذنهـآ " احبك احببك "
ريمـآس استحت مررة وشوي بتبكي من الإحرآج
بندر بخبث : شرآيك اقفل البـآب
ريمـآس خافت : هــآ لالا !!
بندر قام وقفله ورجع وقرب شفايفه من شفايفها
وهي تبعد وهو يقررب اكتر لين مامسكها وخلااها توقف وهو وقف وصار قدامها ومسكها من خصرها
وقرب شفايفه من شفايفهـآ وووووووووو^_^
وكانت مرة مستحية وبعدت عنه وخرجت من الباب بسرعة وراحت لغرفة البنات
اسيل بخبث : ايش سويتو ؟
ريمـآس : اسكتيييييييي
اسيل بخبث : بنات ماتلاحظون في شفايفها شيء
الكل طالع : ههههههههههههه انكشفتو
ريمـآس انحرجت ومسحتهـ


بندر كان مبتسم وكان ودهـ يآخذها من غير زوآج ههههههههه


في بيت ابو مشعل
الهنوف : نوووف
نوف مبتسمة وطيوبة معاها : هلا
الهنوف : ماني عارفة احل الوآجب
نوف : تبيني اساعدك تعالي
جات الهنوف وشرحت لها طريقة جمع الأعدآد وطرحها وصارت تحل الوآجب بنفسهـــآ


في بيت زيـآد
زيـآد بحب : وحشتيني
فجر استحت : وانا اكتر
زيـآد بخبث : مافهمت !!
فجر : وحشتني
زيـآد خق : قرب لعندها وباس شفايفهــآآ
وشـآلها للسرير وصـآرت جنبببه
وهو فوقها وصدره العاري على صدرها العاري ووووووووووووووووووووو ^_^


بيت ابو رآشد
فارس : رآشد رهف تعـآلووو
راشد : نعم بابا
رهف : ها
فارس مبتسم : ماما بتجيب نوونووو
رهف ورآشد قعدو يننطوا : هيييييييييي
فارس رآح وقعد جنب اماني وبخبث : تعالي امون ننام يمكن تكون اخر نوومه مع بعض
اماني فهمت واستحت
فارس : يلالالا ولا اشيلك
اماني عرفت انو ممكن شيلها : جاية
راحت لغرفة النوم وفارس دخل بعدهـآ وقفل الباب بالمفتـآح وابتسم بخبث
اماني مستحيية
فـآرس : وحشتييني
اماني ماردت
فـآرس راح لعندها ومسكها من خصرهـآ ودخل يده من تحت قميص النوم وصـآر يمسح على ظهرها
اماني شوي وبتموت من الخجل
فـآرس بهمس : ابي بوسه
اماني انحرجت
فارس : بتعطيني ولا
اماني جات بتطبع بوسه في خده هو قلب وجهه وجات في شفايفه وهيه انحرجت
فارس بخبث : شرآيك نكمل على السرير " وغمز لها "
فارس شالها وحطها على السرير وطفى الضوء وصار قريب منهـآ وووووووووووووو^_^



في بيت ابو فارس
خالدبغرفته يفكر بريما << معقولة تحبني وتموتين في هوآي وربي حبيتك من اول نظررة >>


انتـــــــــــــهـــــــــــــــى البـــــآآآرت الخـــــآمس
اتمنى انو يعجبكم وينـآل رضـآكم
البـآآرت السـآدس والجـآي
غدــــــــــــــآ اذا لقيت فرصــــة آكتب
وحبيت اقولكم شيء
البـآرتات تنزل يوميا تقريبا ماعدـآ الجمعـــة
الجمعـة صعبة مرـآ اكتب

خالد وتفكيره لريمـآ بيوصل لحب وخطوبة وزوآج ؟

ريمـآ هل رآح تعرف انو يحبهــــآ ؟

اماني وحملها رآح يصير شيء ؟

بندر وريمـآس وملكتهم حق اليوم وحيـآتهم المستقبلة راح تنجح ؟

انتظروني غدآ ان شاء الله


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:03 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البـــــــــآرت الســـــــــــــــــــآآآدس

في بيت ابو محمد
بندر بغرفته ويكلم حبيبته وروحه وقلبه والي تمنـآهـآ تكون من نصيبهـ والحمدلله تحققت امنيته ^_^
بندر بحب : مسـآء الورد والفل والحـب على آحلى وردة !!
ريمـآس استحت : ..........
بندر يستهبل : لايكون انبلع لسانك
ريمـآس ضحكت بعفوية بضحكتها الناعمة : ههههههه
بندر خق : وهـ فديت هالضحكة يـآنـآآآآس
ريمـآس استحت ووجهها طماطم : ........
بندر بخبث : شرآيك بالي صـآر آمــس ؟!
ريمـآس مافهمت : مافهمت !
بندر بخبث : ولا يهمك رآح آقـآبلك واعيد !
ريمـآس فهمت كلامه واستحت : .........
بندر : فهمتـــي ولا ؟
ريمـآس مستحية وبهمس : أيـه حبيـ " وسكتت "
بندر بخبث : كملي
ريمـآس استحت :................
بندر : اذا ماقلتي رآح اقابلك و " قاطعته "
قاطعته ريمـآس : حبيبي " وسكرت "
بندر : وهـ بس فديتهـآ الله يخليها لي ولا يحرمني منهااااااا


في بيت ابو زياد
ريمـآ قـآعدة بغرفتهـآ وكل شوي تنزل دموعهـآ كل مايخطـر ببالها انو بتعدي 9 شهور بدون خـآلد حتى بدون مايحس بيهـآ على الأقل تتطمن عليه تحبه
ريمـآ محطية الـ إن بي فور في انهـآ وتسمـع
اغنيـة " اذا نـآوي تروح "

اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
ريمـآ اول ماسمعت الأغنية وخلصت بكت وموعهـآ امتلت مخدتهـآ وصـآرت تررد " اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب" << تقصد خالد لو سافر بتتعذب 
ريمـآ بنفسهـآ " مستعدة ياخالد ابيع العالم علشانك احبك "


في بيت ابو فـآرس

خالد بغرفتــه يفكــر ب"ريمـآآ " " معقولة تحبيبني ومتعذبـة بحـيـآتك علشاني بسـآفر وربي حبيتك يا رورو بس لازم آتـآكد من مشـآعري "
-------------------------------------------------------------

في بيت ابو محمد
ريان : سيالة
اسيل عصبت ماتحب احد يناديها سيالة وبحدهـ : ريوون
ريان يقلدها وبحدة مصطنعة : سيوول
اسيل عصبت : تستهبل حضرتك
ريـآن بدآ الإستهبـآل : لا استخف
اسيل عصبت بزيـآدة : آحلف بس .. طس طس بـس
ريان : انا رآيح عند فهد احسن من مقابلة وجهك باايز
اسيل : لحظة لحظة خذني معاك
ريـآن : طسي ذـآكري
اسيل بوزت : اووف كلش مذـآكرة يارب اجيب نسبة حلووة وافتك


في بيت أبو فهد
دق جرس البيت بيان وليان جرري راحو يفتحو << توآم يتسابقون هههه
ليان وبيان عند البـآب وماسكينو ويسحبونه يتضـآربون
ليان بعصبية : بيووو وخري انا بفتح
بيـآن : انا قبلك ياحلوة
ليان بحدة : بيااااان انا اكبر منك وخري
بيـآن باستهزآء : هه اكبر مني بكم كلها ساعة
ليـآن : ايه اكبر منك بساعة يعني انا كبيرة
بيـآن : الساعة دي الي تتكملي عنهـآ ماتفرق معـآي وخري بس
جا فهد ومعصصصصصب : بــــــــــــــــــــــــــــس !
بيان وليـآن نقزو من الخرعـة وخـآفو
فهد معصب : الباب له سـآعة يدق وانتو تتضـآربون من جد بزورة
ليـآن عصبت : لاتقول بزورة انت البزر
فهد معصب : ليان افتحي الباب وبعدين تضـآربي
ليـآن وبيان طالعو في بعض حسو نفسهم اطفال ويتضـآربون من يفتح الباب
وفجـآة فطسو ضحك : ههههههههههههههههههههههه
فهد استغرب وباس يده ثم انفه ثم جبهته : الحمدلله والشكـر
ليـآن طنشته وفتحت البـآب وياليتها مافتحتهـ صدمـة تدرون مين "ريان"
ريـآن قعد يطالعهـآ جمالها ابرهه " كانت لابسة شورت طويل شوي وقميص علآقي وردي والشورت وردي " ريـآن حس على نفسسه " وهـ مين دي بيان ولا ليان حلوووة وربي "
فهد انتبه انها طولت صرخ : ليــــــآن
ليـآن نقزت من الصرخة وانتبهت انها لابسة شيء مبين جسمهـآ : اآآه آآه يزيد هاذا ريان باي
راحت جري غرفتها وقفلت على نفسها وتنفست بسررعة وقلبها يدق ويدق


عند فهد & ريان
ريـآن سرحـآن " معقولة انتي ليان احلويتي كتيير "
فهد صرخ : ريــــــــآآآآن
ريـآن انخرع : خيــــــــر
فهداستغرب : انت اشبك واختي نفس الشي
ريـآن ابتسم : مافي شيء
فهد: متى بتساـآفر
ريـآن بتفكير وباله مو معاه : مدري لما يحجز خوخو
فهد استغرب : مين خوخو
ريـآن : هههههههههههههههههههه خالد
فهد فطس ضحك : خخخخخخخخخخخ


في بيت ابو زياد

ريمـآ بغرفتها ولسه تبكي وتبكي وحالتها تكسر الخـآطر مدآم الحين كدـآ اجل كيف عزومة ودآع خـآلد " آآآآه ياخالد ياليتك تحس فيني "
دخلت عليهـآ ريمـآس واستغربت النور مطفي و مشغلة الأبـآجووورة وتحس بهمسـآت بكي استغربت اكثـرـر وخـآقت صـآير لاختها
ريمـآس راحت لها وبهدء : ريووم شفيك تبكين والجو كئيب عندك ؟
ريمـآ استغربت ماحست باختها لما دخلت وماتبي حدا من اهلها يعرف عن أي شيء ماعدآ العنود طبعـآ : هاا مافييني شيء
ريمـآس بجدية : ريووم احكي لي فضفضي لي انا اختك
ريمـآ وهي تبكي : مافيني شيء خلااص
ريمـآس بجدية : ريمـآ ليش تسوين بنفسك كدآ تحسبيني ماعرف شيء
ريمـآ خافت : انتي عارفة
ريمـآس : ايوا تحسبين مافي اخت تحس باختهـآ لهدرجة تحبين خالد وماتبينه يسـآفر
ريمـآ بكت : رموس الله يخليك لاتقولين لاحد
ريمـآس : لاتخـآفي بس انا بقولك شيء
ريمـآ هزت رآسهـآ << يعني تكلمي
ريمـآٍس : شوفي ياقلبي انتي تسوين كدا بنفسك ماتبينه يسافر صح
ريمـآ هزت رآسهـآ
ريمـآس : طيب هوة رآح يسـآفر سيـآحة لا ياقلبي رآح يسـآفر يرفع راس اهله صح ولالا
ريمـآ هزت رآسهـآ
ريمـآس : طيب يمكن يصير شيء في المرآت الجـآية ويحبك يمكن لاتاخدي الأمور بسررعة خلااص ريموو
ريمـآ اقتنعت وابتسمت :.......
ريمـآس : ابيكي توعديني وعـــد
ريمـآ : امري
ريمـآس : امسحي دموعك وصلي ركعتين وادعي الله يحفظه ويرجع لنا سالم ورآفع رآس اهله ولا تسوين بنفسك كدآ
ريمـآ ابتسمت : تـآمرين شيء تـآني
ريمـآس : ايوا اذا كان في عزيمة ودآع تروحين
ريمـآ كل شيء الا هاذا الشي صعب عليها خايفة تنهـآر عندهم ماتبي تشوفه ماتبي وهو رآيح : هاا لالا مقدر
ريمـآس : ريموو بليز روحي ماراح يسير شيء وراح اكون معـآك
ريمـآ ابتسمت : اووك ولا يهمك
" الله يستر لو صـآر لي شيء ياربي لازم احج بمرض << يعني تسوي نفسها مريضة "


في بيت زياد
زيـآد : شرآيك فجوور نروح نشوف نوع الجنين
فجر : والله
زيـآد ابتسم : yes
فجـر : متى ابي اعرف
زيـآد بخبث : ولا اقولك اول ننـآم " عمل نفسه نعسان " مررة تعبان
فجر بخووف : زيوود قلبي شفيك تعبان
زيـآد ابتسم وبخبث : تخافين علي " ورفع حاجبه "
فجـر استحت : اجل اخاف على مين
زيـآد راح لعندها وطبع بوسه في خدها وبخبث : انتي شكلك مررة تعبان تعالي ننام احسن
فجر فهمت قصدهـ واستحت :........
وشـآلها بين يدينه وصـآر يفتح قميصه وانسدح جنبها وصـآر يبوس عيونها شفايفها رقبتهـآ ووووووووووووووووو ^^__^^


في بيت ابو رآشد << بيتهم متكوون من دوريين الأول 3 غرف والثاني غرفتين حق النوم
رهف كانت نازلة من الدرج لسه صغيرة عمرها 3 ونص وهي في الدرجة التالثة علقت رجولها على حافة الدرج وطاحت صارت على الدرج مرمية ووجهها كله دم
رآشد كان يلعب تحت بالصالة
اماني : رشوود روح جيب لي موية من المطبخ
رآشد : طيب
< المطبخ بجنب الدرج >
رآشد كان يمشي وهو ماشي رايح للمطبخ شـآف شيء آحمـر استغرب
طنش ورآح للمطبخ وهوو رآيح لفت انتباهه لرهف المرمية كانها جثـة و دم في وجهها ودم يخرج من فمها وانفهـآ
رآشد خاف وصرخ : مااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااا ا
اماني خافت : رآشد شفيك ؟
رآشد رآح لها جري ومو قـآدر يتكلم : مااااما الحقي رهف مرمية في الدرج وكلها دم " وصار يبكي "
اماني خافت رآحت على طوول وشافت بنتها كانها جثة الأرض كلها دم وملابسهـآ وصـآرت تبكي : رهف رهف وطلعت جوالها
اماني : الو فاارس الحق على رهف طاحت من الدرج
فارس خاف على بنته : طيب طيب انا جاي
فارس بدون مايستـآذن خرج بسررعة ووصل للبيت
رآح وشــآف بنته ووجهها الأحمـر وقلبه يدق واول مررة ينحط بدآ الموقف بنته قدآمه وممكن تمووت ماستنى واخدها للطورآئ
وصل للمستشفى ودخل عندها الدكتور
فارس كان يحتاج احد يوقف جنبه بنته وبالمستشفى ولازم احد يوقف جنبه اتصل على خالد
خالد : هلا بابو رآشد
فارس حزين : خالد انا محتاجك تعال على المسنشفى الـ
خالد خاف : طيب مسافة الطريق
ابو فارس : خالد يا ولد وين رآيح
خالد مايبغى يخوفهم : الشباب مجتمعين بروح
ابو فارسس : اجل توكل على الله
خالد : مع السلامة
خالد " الله يستر "
وصل خالد للمستشفى وشاف فارس قاعد بالارض وشماغه في جهه وعقاله في جهه
خالد رآح لعندهـ جري : فارس شففييك تكلم
فارس : بنتي يا خالد بنتي بترووح
خالد : شفيها رهف
فارس : طاحت من الدرج خايف عليها شكلها بتروح
خالد : فارس لالاتفاول على بنتك ان شاء الله بخير
فارس بكـآءبة : بخير بخير من وين يجي الخير وانا حاملها بيدي كانها جثة وصـآر يبكي زي الأطفال
خالد ضاق صدره على اخوه : فارس ادعيلها ان شاء الله بخيررر


في بيت ابو رآمي << ايمان دخلت الشهـر السـآدس
رآمي : ماما
ايمان بتعب : نععم
رامي : جوعاااااان
ايمـآن : سااااااني
ساني : نعم مدام
ايمـآن : سوي اكل لرامي
ساني : اوك مدام


في المستشفى عند خالد وفارس
خرج الدكتور واول ماخرج جا له فارس : بششر يادكتور
الدكتور : والله مادري شقولك بس
فارس بهمس : ماتت
الدكتور : لالا دخلت لغيبوية ويمكن تطول ويمكن لا
فارس بهمس : غيبوبة
خالد عرف انها غيبوبة رآح لفارس على طول : فارس هدء ان شاء الله تصحى
فارس بحزن وبكـآءبة : رهف مارآح تكون موجودة بالبيت ماراح تلعب مع رآشد ماراح احملها ماراح العبها ومااوديها السوبر ماركت " وصار يبكي زي الأطفال " بنتي بتروووووووووووووووووووح وصرخ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ " واغمى عليه "
جو الممرضات و شالوه للغرفة ورشو عطر عليه وصحى
فـآرس بهمس : رهف رهف
خالد ضـآق صدره : فارس لاتسوي بنفسك كدا ان شاء الله بتصحى
فـآرس : ايش ماسوي بنفسي كدا هاذي بنتي من حبيبتي الحين بالله كيف اقوول لاماني آآآآآه بـس وغمض عيونه
خالد : انت روح لها الحين وفهمها الوضع بهدوء وانا بآجل سفـري
فـآرس : خالد روح سافر وشوف مستقبلك ورآح نوصلك اخر الأخبار
خالد : تامرني بس لسه السفر مو الحين ماعلينا بس
فـآرس بنفسهـ " يارب يارب اشفي بنتي رهف "
خالد وقف فارس ووداه لبيتهم
فارس دخل وشـآف رآشد جنب امه يبكي واماني تبكي اكتر ضاق صدره
فـآرس : احم احم
اماني وقفت : فارس رهف وينها ؟
فارس رآح لعندها : حبيبتي رهف " وبهمس " بغيبوبة
اماني صرخت : لاآآآآآآ في غيبوبة يعني ممكن تصحى
فارس بحزن : ادعيلها ادعولها !!


انتشر خبر غيبوبة رهف والكل حزن عليها


في بيت ابو فارس
خالد : يبة يمه انا سفري يوم الاثنين
ام فارس : بتسـآفر وبتسيبني
ابو فارس : يامرء خلي الولد يشوف مستقلبه
ام فارس بكت : خلي بالك من نفسك
خالد : تامروون امرررر
احلام حزنت : وبتخلي اخوك فارس بالوضع دا
خالد : والله كنت باجل بس فارس غصبني
لجين : راح نشستاق لك خلووود
خالد ابتسم : وانتو اكتررر

< الجدة لما عرفت بسفر خالد قررت تسوي عزيمة الودآع + المفـآججـآة >


ريمـآس تبي تبين لريمـآ : ريمـآ عرفتي خالد بيسافر الاثنين
ريمـآ طاح الجوال من ايدها : هـآ
ريمـآس بجدية : ريمووو حبيبتي لا تسوين بنفسك كدا
ريمـآ وعيونها مدمعـة وصوتها بنبرة حزن : وانا وش سويت
ريمـآس : ريموو خلآص عاد
ريمـآ تحاول تبتسم : هـــــآ
ريمـآس : ومن الظهر رآح نروح فلة جدتي
ريمـآ : ان شاء الله " وبخبث " بندر بيجي
ريمـآس فهمت قصدها رمت المخدة على ووجهها : ووجعع
ريمـآ : ههههههههههههههههه
ريمـآس : ايوا اضحكي علشان الدنيا تبتسم لك


في بيت ابو زياد
يزيد سرحان باسيل " والله حبيتك يارب تكوني من نصيبي يااااااااااارب "


في بيت ابو فهد
ابو فهد : فهد ياوليدي ماعندك نية تتزوج
فهد : اسف يبه من بعد جمانه لايمكن اتزوج
ابو فهد : ليش يا فهد ليش
فهد بحزن : يا يبه جمانة كنت احبها وماتوقع احب احد بعدها
ابو فهد : واريج تحتاج لام
فهد : اريج عندها ليان وبيان وبنات عمـي وامي
ابو فهد : شوف يايبه انا حبيت اقولك انو بنت خالتك عبير تطلقت امس تبيهـآ وماعندها عيال
فهد : هه لا يايبه مابيها لو تبوني اتزوج جيبو لي جمانه " وونزلت يدمع "
ابو فهد بصرخ : فهد
فهد حس على نفسه : اسف يبه بس لاتغصبني بس اوعدك لو عندي نيه اتزوج بقولك
< وتذكر يوم جا وقال لابوه يبي جمانه >
فهد : يبه
ابو فهد : هلا
فهد مرتبك : انا قررت اتزوج
ابو فهد فرح : وهاذي الساعة المباركة
فهد : يعني موافق
ابو فهد : ومين سعيدة الحظ
فهد : جوجو " حس على نفسه " اقصد جمانه بنت عمي
ابو فهد بخبث : اها جوجو
فهد انحرج : هههههههههههههههه
ابو فهد : على بركة الله
وصـار يمر عليه شريط حياته من اول ماخطبها لييين ماماتت وجابت اريج
" الللله يرحمك "


في بيت ابو محمد
بندر مرتبك : آآآآه يبه
ابو محمد حس انو ورآه شيء : بندر تبي شيء
بندر : ابي ابي اخرج مع ريمـآس
ابو محمد ضحك : هههه وانا وش دخلني اتصل على عمك وقوله هاذي حلالك وزوجتك
بندر : اجل بروح اكلم عمي باي
ابو محمد : صدق انك مجنون ماصدق باي


في شركــــة ابو زيـآد

دخل بندر على مكتب ابو زيـآد
ابو زيـآد : هلا بندر خير
بندر : آآآآه ابي ابي اخرج مع زوجتي ؟
ابو زيـآد ابتسم : طيب اتصل عليها وخرجها احد ماسكك
بندر استغرب : يعني موافق
ابو زيـآد ابتسم : ايهـ
بندر راح حب راس عمه : شكرررررا


في سيارة بندر اتصل على حبيبته
ريمـآس بدلع : هلا وغلا
بندر : اهلين بالعسل
ريمـآس استحت : .........
بندر : البسي دقائق وانا عندك
ريمـآس : لييش ؟
بندر بكذب : انا قلت لعمي اني باخدك بدون زوآج
ريمـآس صدقت : احلللللف
بندر ضحك وبخبث : من ايش خايفة ؟
ريمـآس استحت : مالت عليك بس تخوفني
بندر بمزح : اشووف لسانك طال
ريمـآس خافت : آآ آآه اسفة
بندر : هههههه يلا ياقلبي البسي بنتمشى
ريمـآس : قلت لابوي
بندر : اكيييييييد
ريمـآس ok دقائق بااااي
بندر : بااي يا قلبي


ريمـآس بغرفتهـآ تدور شيء تلبسه
دخلت ريمـآ عليها واستغربت : وين خارجة
ريمـآس مستحية : مع بندر
ريمـآ تضحك وتصفر : ياهووووووووووو
ريمـآس ضحكت : ههههههههه يلا اخرجي ولا اقولك اختاري لي لبس
ريمـآ بخبث : البسي امممم قميس نوم يمكن يوديك شقه
ريمـآس وجهها حمرر وعصبت : ماااالت انا الغلطانة الي معطيتك وجهه
ريمـآ : امزززح يلاا تعالي البسي تنورة الوردية وبلوزة بيضة حلو
ريمـآس عجبهـآ : اووك ثانكس
ريمـآس اخذت لها شاور سرييييييع ولبست ودق عليها بندر
بندر : هلا انزلي يلآ
ريمـآس استحت اول مرة تروح معـآه : ان شاء الله


في سيارة بنـــــــــــــــــدر
دخلت ريمـآس واول مادخلت بندر سكر الأبواب من كل الجهات وابتسم ومسك يدها وباسها : صباح الورد ياوردة
ريمـآس استحت : صباح الفل
بندر جلس يطالعها وخطت بباله فكرة ومسك عيونه : آآآآه
ريمـآس خافت : بندر قلبي شفيك
بندر : مادري في رملة دخلت بعيوني تعالي شوفي
ريمـآس قريت منه وصار قدامها وجلست تفحص عيونه وهو يناظرها بخبث وقرب منها وباسها بهدوء في شفايفها
ريمـآس فهمت واستحت : ............
بندر : ههههههههههههه لاتخافي السيارة مظللة
بندر : شرآيك نروح المول
ريمـآس : اووووك
بندر بخبث : وبالمرة نشتري " وغمز لها "
ريمـآس استحت : بندر خلااص
بندر : ههههههههههههههههههه


في المستشفى عند رهف
فـآرس كان رآفض رفضـآ نهـآئيـآ انو اماني تشوف رهف خايف على اماني من الصدمة لانها تقريبا وجهها مشوهـ بس ممكن يروح من مرور الوقت
بس اماني ترجته هاذي المرة ووـآفق بالغصب
اماني بالغرفة عند رهف ورهف كانها صاحبة امها تكلمها
اماني بنبرة حزن : رهف حبيبتي كيفك تصدقين البيت من دونك ظلآم وحشتيني كثيير ورآشد ماصار يروح المدرسة بسببك شفتي كيف الحيـآة مظلمة معـآنـآ يؤ افتكرت انا عرفت الي في بطني بنوتة حلوة زيك يلا عاد قومي ونوري البيت وخلي رآشد يرجع للدرآسة " وصارت تبكي "
وفـآرس ضـآق صدره على الكلآم الي قالته : يلآ منو تعالي ان شاء الله تصحى يلا تروحي البيت ترتاحي
اماني تبكي وتشاهق : تتوقع ارتاح وبنتي مو معايا
فارس بانت دمعاته : اموون خلآص ارحميني
اماني : طيب


في المول كانو العشـآق يتمشون ويضحكون " ريماس بدت تتعود على بندر وعلى جرآءته "
بندر بخبث : رموووس
ريمـآس : هلا
بندر بخبث اكتر : شرآيك ندخل " وياشر بيده " ذاك المحل
ريمـآس حاولت تشوف بس ماقدرت : ماشوفه وينه
بندر ابتسم : تعالي اوريك
ريمـآس مشت معـآه وحست في شيء بندر ابتسم بخبث : يلا شرآيك ندخل
ريمـآس ووجهها وللعع احمرر من الخجل : مايحتآج
بندر بخبث سحبهـآ لداخل ووجهها مولع احمر
بندر لفت انتباهه روب نوم ليين الفخد شفاف من عند البطن
وفي شكل شفايف عند الصدر ولونه احمر
ابتسم بخبث : رمووس شرايك بهـآذـآ ؟
ريمـآس وجهها احمر هو عاجبها بس ماتبي تنحرج : مو حلوو
بندر : انا عاجبني " واخذه وحاسب عليه "
وخرجو من المحل ورآحو للمطعم ^_^


في بيت ابو فهد
فهد سرحـآن يفكـر بكلآم آبوه " ليش ماتزوج "
" لالا بعد جمـآنه مافي بس والله اذا تزوجت غصب عني وصدقيني ياجمانه ماراح احب غيرك كثر ماحبيتك "
آريج كانت تلعب مع ليان وبيان
آريج : لياااان
ليـآن : هلا
اريج مدت بوز : طفشاانه 
بيـآن دخلت عرض : امممممممم شرآيكم نقول لفهد نروح لبيت عمي ابو
محمد من زمان ماشفنا اسييل
ليـآن : والله فكـــــــــــــــــرة
ليان وبيـآن ضربوا ايد بعض : ...............
اريج : يعني بنروح نشووف سيالة
ليان وبيان فطسوو ضحك : هههههههههههههههههه ايه من علمك سيالة
اريج ببرءآة : انا ريان يقولها
ليـآن قلبها دق بقووة من سمعت اسمه : ها أي أي ريان يلا يلا نقول لفهد
بيان استغربت حالة اختها ففضلت السكوت
ورآحو لفهد
بيان : فهوودي
فهد : هلا
ليان : بصـرآحة
بيان تستهبل : وبآشد الصرآحة
ليـآن : نبغـى
بيان قاطعتها : نروح " وفهمت ليان اللعبة كل وآحد يقول كلمة هــــع  "
ليان : لبيت
قاطعتها بيان : عمي
ليان قاطعتها : ابو
فجـآة اريج قاطعتهم وقالت : محمد
الكل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههههه حلووة جوجو
بيان وليان نزلت دمعتهم من يوم ماقال جوجو
تقريبا كل يوم يناديها كدا وتعودو << هووة يقصد جمانه !!


في بيت ابو محمد
وصلو بيان وليان وفهد واريج
ليـان خايفة الي يفتح لهم الباب ريـآن وقلبها يدق
ريان اول ماسمع الجرس رآح وفتح الباب
وطاحت عينه على عين ليان وليان قلبها يدق يدق يدق بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووة
ريـآن حس انو فهد معاهم : هلا بابو اريج
فهد ضحك : هههه هلا هلا فيك
ريـآن كل مرتبك مررة : تفضلو حيـآكم .. وانتو يابنات اطلعو فوق اسيل
بيـآن : ان شاء الله
ليـآن كانت بترد فجـآة مالاقت لا فهد ولا بيان ولا اريج هيه وريـآن لو حدهم
ريـآن بكل جرءآة كلمها : كيفك ليان ؟
ليان " ياويلي " : ها تمام انت شخبارك ؟
ريـآن ابتسم : طول مانتي بخير انا بخير
ليـآن مرتبكة : ابي اطلع مع السلامة
ريـآن : فمان الله
طلعت ليان بسرعة وتحاول تأخد نفففس
وعلى طول دخلت غرفة اسيل فتحت الباب بقووة
اسيل وبيان اخترعو ونقزو
اسيل بعصبية : وجعع ليان بشويش على الباب
ليان : سووري غلطت اسفة معليش
اسيل : ههههههههههههههههههه
بيان بخبث : ليان شكنتو تقولون انتي وريان " وغمزت لاسيل وفهمت "
اسيل : ايه حتى ريـآن كل مانقوله اسمك يرتبك ليش مدري
ليـآن خافت : مافي شيء يلاا يلاا بس
بيان : امممم اسيل بروح المطبخ في احد تحت
اسيل : لالا وبعدين فهد مع ريان
بيان : وامين ؟
اسيل : خارج مع الشباب
نزلت بيان تحــــــت ورآحت للمطبخ بدون ماتاخد طرحــــــة وكانت لابسـة
" برمودآ ابيض ضييق لين تحت الركبة على طول وبلوزة سودآ وفيها ميكي مـآوس وروج احمـر
امين كان جاي من عند الشباب ورآجع للبيت رآح بيطلع فوق الا بيشرب موية راح للمطبخ ودخل وشـآف ملآك وآقفة قدـآمه كل شيء فيهـآ ملآلآلآلآلآلآكي وهيا ماانتبهت له كانت تدور على كاسه جلس يطـآلع فيهـآ
بيان لفت وجههـآ ومعاها كاسة الموية اول ماشافته طاح الكـآس منها نزلت بتلمه الا قزازة دخلت يدهـــــآ امين لما شافها انجرحت بدون مقدمات رآح لها ومسك يدهـآ وبهمس : تآلمك
بيان منحرجة ومستحية وماتحب تنحط بهالمواقف وصارت تبكي : اي
امين دخل اصباعها بفمه وصـآر يخفف الدم ورآح وجاب عطر
بيان ارتجفت من حركتهـ وخافت لما جاب العططر :: لالا يحرق اكتر
امين بهدوء : مافي الا هالحل انتي غمضي عيونك وبس
بيان غمضت عيونهـآ وصـآر يبخ العطر باصباعهـآ وبعدين صـآر يطالع بجمال ووجهها وهي مغمضة وشفايفها الوردية " وش ذآ الجمـآل "
استغربت انو طول فتحت عيونها وطاحت عينها بعينه امين بكل جرآته تقدم وباس خدهـآ وخرج " والله لاخطبهـآ "
بيـآن استحت وشوي بتبكي وصارت تبكي بصوت شوي عالي
رجع امين لقاها تبكي وبهمس : ماتهون علي دموعك
بيان رفعت وجههـآ وشـآفته عجبها وسامته وبالشمـآغ وابتسم وخرج
بيـآن على طول مسحت دمووعهـآ وشالت القزآز وطلعت للبنـآت

-------------------------------------------------------------------------


يوم العزيـمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة وسفــــــــــــــــــــــــــر خـآلد و المفـآجـآة تبع الجــــــــــــــــــــدهـ << هيه نفسهـآ مـفـآجـآة العنوود 

في بيت ابو زياد
ريمـآس بغرفتها تدور لبس تلبسه ولبست جينز كحلي وبلوزة طويلة بيضـة
ريمـآ ماتبي تروح بس ريمـآس غصبتهـآ
ريمـآ لبست برمودآ ابيض وبلوزة اخضــــــــــــــر
ريمـآ : رمووس بليز مابي اروح
ريمـآس : ريمـآ واللله اذا مالبستي مايحصلك طيب " وصرخت " البسي
ريمـآ على طول بكت ريمـآس حست انها رفعت صوتها بزيـآدة : انا اسفة ريمو
ريمـآ : رمووس صعب اروح اودع الغالي صعب
ريمـآس : ريموو روحي
ريمـآ : ان شاء الله


والبــــــــــــآقي في بيوتهم يلبسون
طبعا الكل رآيح بالاضـآفة الى < مشعل و نوف والهنوف وام مشعل عزموهم للتعـآرف >


في بيت ام مشعل
الهنوف : ماما
ام مشعل : هلا نونو
الهنوف : ابي فستان اروح عند حلووم
< على فكرة الهنوف مو مدلعة لا بس لما جات من مصر ماعندها ملابس كفاية >
ام مشعل : اووك الحين اتصل على مشعل ويوديك
الهنوف راحت وحضنت امها : هييييييييي
جا مشعل وووداااها وجاب لها فستان احمـر مع طوق وجزمة < اكرمكم الله >


في المــــــــــــــــزرعــــــــــة
الجدهـ : يا لطيفة اخبار عبير بعد طلاقهـآ
لطيفة : والله يايمة تعبانه شوي
الجدهـ : ان شاء الله تشوف البنات ويتغير جوهـآ
لطيفـة : ان شاء الله
--------------------------------------------------
رآح آعرفكم على عائلـة آبو ضـآري
آبو ضـآري << ولد عم ابو محمد وابو فهد وابو زياد وابو فارس
آم ضـآري ( لطيفة ) << اخت ام محمد وام
فهد
ضـآري 32 متزوج رباب بنت عمته ويحبها وعنده ولد 4 سنوات ورباب حامل بالشهر الثامن
رباب 24 سنة زوجة ضاري وحامل بالثامن وعندها امير 4 سنوات
عبير 25 سنة مطلقة قبل شهر ماعندها احد
العنود 19 سنة 3 ثانوي صديقة وبنت خالة ريمـآ



خالد عند الشباب يفكـر
" ريما معقولة تجي واليوم ودآعي وربي احبك بس ماني قادر احدد مشـآعري "
محمد : خااااااااااالد
خالد نقز من الخرعة : خيييير
محمد : اليوم بتسافر وانت سرحان تعالي ياخي
خالد نسي انو عزم مشعل وافتكر : فااارس
فارس بحزن : نعم
خالد ضاق صدره على حال اخوه : مشعل ماجا
فارس بحزن : مادري
خالد رآح وقعد جنب اخوه : فارس شخبار رهف
فارس دمع : الله معاها
خالد عصب : فاارس لاتتفاول
فارس : اسبووعين ماصحت اسبوعيييييين
خالد ضاق صدره : واماني شافتهـآ
فارس بحزن : شافتها وتكلمها كانها معاها تروح لها المستشفى وتكلمهـآ وتكلمها ياخالد شفت كيف رهف كانت منورة البيت واظلمته الحين راشد كان مايغيب عن المدرسة ابدـآ الحين اسبوعين مـآرآح " ونزلت دمعـة "
خالد رحمه : يارب اشفيهـآ ادعي لها
وفجـآة مششعل دخل << صـآحب الشباب كلهم
مشعل : سلآم
خالد قـآم : هلا هلا هلا والله
مشعل : اهليييين تروح وتجي بالسلامة
خالد : اهلك وين
مشعل : دخلوو عند " وبخبث " الحلوين
خالد عصب : تستهبل حضرتك
مشعل : والله امزح


وصلو الأهل كلهم
احلام : نوف مين الي معاكي
نوف : هاذي اختي الحلوة الهنووف
احلام فتحت فمها : انتي عندك اخت
نوف : من ابوي
احلام تحمست : احكيلي بسسرعة كل شيء
نوف قالت لها كل شيء


ريمـآ مسكينة كل شوي تبكي وتمسح دموعهـآ

-----------------------------------------------
وبعد شوي الجدة بصوت عالي :
عندي لكم مفآجـآة
الكل تحمس : ايييييييش ؟
الجدهـ : ادخلوو
دخلو عائلة ام ضـآري كلهم
ريمـآ اول ماشـآفت العنود قامت وحضنتهـآ وبكت وبهمس : بيسافر يالعنود وبيخليني
العنود ضـآق صدرها : حبيبتي بعد شوي نتكلم دقيقة
وسلمو عليهم ورحبو بيهم
الجدهـ : والمفـآجـآة الكبرى
لجين : ياهووووووو ياجدة والله وتطورنا وصرنا مذيعيييين
الجدة : هههههههههه
احلام : وش هي المفـآجـآة الكبرى
الجدة : ام ضـآري بيقيمون في الرياض ماعاد بيسافرون الشرقية
ريمـآ فرحت من قلبهـآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
والكل فرح بمجيئتهم


وشوي الكل تحجب << حتى البنات
ماعدا ام مشعل ونوف رآحو بعيد عنهم
دخل خالد وصـآر يسلم على وحدة وحدة
وخايف تكون ماجات
وفجـآة طاحت عينه على عينهـآ " ليش عيونهـآ حمـرآ غريبة "
وجـآ دورها
ريمـآ بارتباك : تر ترو تروح وتو توصل بالسلامة
خالد كان قلبه يدق : الله يسلمك " وبكل جرءآة " قرب شفايفه عند اذنهـآ " وبهمس " ويخليك لي
ريمـآ انصدمـت ايش يقصد يعني يحبني لالا ماصدق وآآآآآآآ صدق وابتسمت ابتسامة كبيرة ونزلت رآسها بخجل 


عند الشباب
مشعل : تروح وتوصل بالسلامة خويلد
خالد : الله يسلمك
مشعل : رياان وين المطبخ في احد
ريان : لامافي روح من هنا
مشعل رآح المطبخ ولاقى ملآك قدآمه
" لجين " وجلس يطالع فيهـآ لجين انتبهت له واستحت ماتدري وش تسوي فقلبت وجهها
ومشعل ابتسم وخرج " واخيرا لقيت وحدة حلوة ههه "

إنتهـــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــآرت
انتظـــــــــرو البــــــآرت الســـــآبع
ان شاء الله يكون طويل

رهف والغيبوبة هل رآح تصحى منهـآ ؟

ولا رآح تموت لاقدر الله ؟

فارس لو صار لرهف شيء ممكن يسير شيء
بين فارس واماني ؟

اماني والحالة الي تمر بيها ممكن يسير شيء للجنين ؟

ريمـآ بعد جملتهـ " ويخليك لي " هل ممكن تتغير حياتهـآ ولا فراقهـ صعب عليهـآ ؟

الحين لو حيـآة ريما تغيرت هل بتكون صعبة بفرآقهـ 9 شهوور ؟

خالد ولمتى بتجلس مشـآعره هل رآح يعترف لها ؟

امين ليش ماسـآفر مع خالد ؟

عائلة ام ضـآري رآح يكون لهم دور ولآ ؟

عبير وش سبب طلآقهـآ ؟

وفهد رآح يفكـر بزوآج ؟

مشعل ولجين ؟

امين و بيان ؟

اسيل ويزيد ؟

ليان وريان ؟

اذا ماجاوبتو مافي بارت <<لووووووول امزح

وبـــــــــــــــــــس ^_^

..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 16-10-11, 06:04 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آبع ^_^

في البـآرت السـآبق !
رهف " ماصحت من الغيبوبة ؟ هل رآح تصحـى ولا بتطوول ؟
خالد وبعد كلمته هل هاذا دليل انو يحبهـآ ؟
وريمـآ رآح تكون سعيدة بعد كلمتهـ ؟ ولآ؟


في بيت ابو مشعـل
مشعل بغرفتهـ ويفكـر بـ " لجين " " وربي حلووة معقولة حبيتها بالسرعـة دي بس مشكلة كيف اعرف اسمهـآ ؟ ايووا مافي الا نووف يارب ترضى "


امين في الجـآمعة
فادي انصدم وفي نفس الوقت استغرب : اميييييييييييييين انت ماسافرت
امين ضحك : هههههه لا طبعآ
فادي استغرب : ليش . مو امس طيارتك لالمانيا ؟
امين ضحك : هههههههه الا امس طيـآرته
فادي عصب : وانت ليش ماطسيت معـآه ؟
امين ضحك : ههههههههههههههههههههههه
فادي عصب : صج ماتنعطي وجه . وانت ليش ماسافرت ؟
امين : لا بس بعد اسبوع بسافر لالمانيا وبيستقبلني
فادي استغرب : وليش مو معاآه ؟
امين : ماودي الحين
فادي ابتسم : الله يوفقك


في المستشفى عند رهف < بالانجلش بس انا بترجــــــــم >
الدكتور : ريسـآ
الممرضة " ريسا " : نعم
الدكتور : الطفلة رهف هل فاقت من الغيبوبة ؟
الممرضة " ريسا " لا ولكن اكتشفنا شيئـآ
الدكتور باهتمام : وماهوو ؟
الممرضة " ريسـآ " : انها من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور باهتمام : وماذا عن رآسهـآ هل هو سليم ؟
الممرضة " ريسا " نعم انه سليم ولكن من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور : اوك ريسا تفضلي الأن
رفع الدكتور سماعة التلفون واتصل على < فـآرس < ابو رهف > >
فارس بلهفة : هلا دكتور
الدكتور : اهلين استاذ فارس تقدر تجي الحين ؟
فارس خاف : ايه ايه مسافة الطرييييق " وسكـر "
رآح فـآرس للمستشفى عند بنته ووصل لغرفة الدكتور
الدكتور : هلا استاذ فارس تفضل
فارس بخوف : رهف فيهـآ شيء ؟
الدكتور : انا بتكلم معاك بصراحة
فارس خاف اكترررر : تفضـل
الدكتور : احنا اكتشفنا انو رآسهـآ سلييم
فارس ابتسم : الحمدلله
الدكتور : بس ممكن تفقد الذآكررة مو آكييد احنا بنتآكد وان شاء الله كل خير
فارس انصدم وبارتباك : تـ تفـ تفقد ذـآ ذـآكر ذاكرتها
الدكتور بحزن : يا استاذ احمد ربك هاذا احسن شيء بدل مايصير برآسهـآ شيء لاسمح الله
فارس بحزن : ابـــــدي ؟
الدكتور : لا الحمدلله مو ابدي
فارس بلهفـة : ومتى تصحـى
الدكتور : العلم عند الله .. لكن ماراح تطول يمكن اسبوع اسبوعين وان شاء الله تفووق
فارس ابتسم وحب يتآكد : هيه اكييد بتفقد الذـآكرة ؟
الدكتور ابتسم : 95 % بتفقده انت ادعيلها واحمد ربك
فارس : الحمدلله


في المـآنيـآ !! :
خالد يتمشى في المانيا بجوها البارد والممطر والرآئع والعالم حوله < اجانب وغيره > يطالع بالي رايح والجاي يطالع بكل صغير وكبير يطالع بكل عاشق وولهان ويفكـر " هل بيجي يوم واكون انا ورور مع بعض " وسرحـآن بالي اخذت قلبه وروحه " ريمـآ " " معقولة احبها ايه احبها واموت فيهـآ بس ماني عارف اعجاب ولا حب "



في بيت ابو زيـآد
وخصوصا بغرفة ريمـآ تبكـي من الفرحـة وتآكدت انو يحبهـآ بس خايفة تحلم وفي الأخير يطلعها ظنهآ خطآ وتبكي لانها ما بتشوفه ولا تسمع صوته الا بعد 9 شهـــور
دخل عليهـآ يزيــــد وعلى طول مسحت دموعهـآ وخايفة انو شـآفهـآ
يزيد مانتبهـ : ريوووم
ريمـآ بارتباك : هلا زيزي
يزيد بارتباك : آآه ريمـآ آنـآ آ،ـنآ
ريمـآ استغربت : انت ايش ؟
يزيد مرتبك : انا احــــب !
ريمـآ فتحت عيونهـآ : ماسمعـــت
يزيد عصـب وارتبك اكتـر : انا احــــ آحــب
ريمـآ استوعبت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
يزيد استغرب : انا قلت نكتـة
ريمـآ بفرح : لا بس اول مرة تعترف انك تحـب
ريمـآ : انت مين تحـب ؟
يزيد بارتباك : اآه اسو اسوول
ريمـآ باستغراب : مين اسول ؟
يزيد بارتباك : اسيل
ريمـآ ضحكت : هههههههه قصدك سيالة
يزيد عصب : مااسمحلك تقولين عنها سيالة تفهمين
ريمـآ : كل هاذا حب " حبت تلعب باعصابه " " سوت نفسها مرتبكة " : يزيد بس بس
يزيد خاف : شفيك
ريمـآ بارتباك مصطنع : اسيل امس انخطبت لمساعد ولد ابو اشرف
يزيد انصدم : ا ا ا يشششششش ؟
ريمـآ ماستحملت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد فهم على طول مسكها من اذنهآ ويشدهـآ : انتي تبين تطيحين قلبي
ريمـآ تتآلم : آآه آآه يزيد ابغى اشوفك تحبهـآ ولا اعجـآب
يزيد من هاذي اللحظة حس انو يحبها الا يمووت فيهـــــــآ


في بيت ابو رآشد
في غرفة فارس واماني
اماني على حـآلهـآ : آآآآآه يا رهف متى ترجعين لي متــــــــــــــــــى
فارس توه جا من المستشفى دخل البيت ورآح وغير الثوث ولبس بيجـآمه ولا قفل الأزآرير وشورت طويل شوي ^_^ ^_^
فـآرس سمعهـآ : حبيبتي انا جايب لك خبر " وابتسم "
اماني بلهفة : اييش ؟
فارس رآح وقعد جنبهآ وحط رآسهـآ على صدره العـآري وصـآر يمسح على شعرها وباس رآسهـآ : شوفي ياقلبي رهف الدكتور يقول يمكن تفوق بعد اسبوع او اسبوعين بـس " وسكت "
اماني انبسطت بس لما سكت خافت : شفيهـآ رآسهـآ في شيء امرآض
فارس بسرعة : لالا ياقلبي رآسهـآ سليم بس 95% تفقد ذـآكرتهـآ
اماني انصدمت وبهمس : آبـــــــدي ؟
فارس : لا الحمدلله
اماني ابتسمت : الحمدلله
فـآرس حب يغير جوهـآ وبخبث وبرءآة بنفس الوقت : حبيبتي ودك تنآمين صح
اماني مافهمت وببرآءة : ايه
فـآرس بخبث : شرآيك تنـآمين بحضنـي ^_^
اماني فهمت قصده واستحت : فرووس
فـآرس خق : لبيه
اماني استحت ونزلت رآسهـآ :,,,,,,,,,,
فـآرس بخبـث ومزح : شرآيك نخلـي رآشد معـآنـآ منه يستفيد ومنه يغير جـو
اماني صدقـت لانها تتوقع منه كل شيء رفعت رآسهـآ وفتحت فمهـآ مسكينة مصدقـة
فـآرس عمل نفسه ينـآدي على رآشد جا بينـآدي اماني حطت ايدها على شفايفهـ : انت من جدك
فارس بحب وبهمس : معقولة اخلي احد يضـآيقني " وغمز لها "
اماني ولعت احمـر واستحت :.............
" اماني كانت لابسـة روب نوم " بطنهـآ لسه مانتفخت " لونه وردي ليين الفخــــذ وعليه روب طويل شفاف هي متعودة تلبسه لانها ترتاح بالارواب مع الحمل ^_^
فارس صـآر يقـرب منهـآ ويبوس خدودها المحمرررة من الخجل قرب منهـآ اكترر لين مـآصـآر لاصق فيهـآ
مسـك كتفهـآ وقرب شفايفهـ من رقبتهـآ وصـآر يبوسهـآ برقبتهـآ وهي خجلانة منه " هي صح لها 5 سنوات متزوجهـآ بس برضو يحبهـآآآآآ "
وصـآر يفسخ الروب الطويل من كتفهـآ ووقف وقفها معأآه وطآح الروب منهـآ " منحررجة اماني "
وصـآرت بروب النوم القصير للفخذ وحط يده على كتفهـآ وصـآر يمسح عليهـ بهدوء وباس شفايفها وخدودها ورقبتهـآ وحط خشمه على خشمهـآ وشـآلهـآ من بين يدينهـ وحطهـآ على السرير وطفـآ الأبـآجورة وووووووووو^_^



في المانيــــــآ
في شقــة الي ساكن بيهـآ خالد معـآه 3 شباب اجانب
مـآكس ، جيري ، كاسي << متعلمين عربي بس مسيحيين
مـآكس : خالد عندي لك سهـرة خطييييرة
جيري : اهم شيء شرب وبناات
كاسي : ههههههه اكييد
ماكس : اكييد فيه ولا كيف تحلـى بدونهم
قعد خالد ينـآظرهم بإحتقـآر " كيف سكنت مع ذوول اووف لازم الاقي مكان غيره "
خالد : سووري ماراح اروح
ماكس : لييش عندك وحدة ورايحلها
خالد عصب : احترم نفسك ولا تطول لسانك والا قسم بالله مايحصلك طيب فــــــآهم
ماكس ماخاف منه : لا ماني فاهـم بتجي غصبا عنك فـآهم
كاسي صرخ : مـآكس خلااص على كيفه المهم احنا ننبسط
جيري بهمس : كاسي انت مجنون احنا نبي فلوس وهو عنده واحنا محتآجين لمخدرآت نبيعهـآ للشباب
خالد سمعه وصفق وباحتقـآر : بصرآحة ابدعـت ماشاء الله تبيع مخدرآت لا وتضيعون بنـآت بسببكم
كاسي صرخ : وانت وش لك دخل
مـآكس نآظر خالد : اسمع يا " باستهزآء " يا شريف
قاطعه خالد بصرآخ : آشرف منك يالنذل
مـآكس عصب : اسمع بتجي معنا و بتشترك في المخدرآت تفهم
جيري بخبث : وجيب حبيبتك معآآك
خالد عصب : ههههههههههههه بصرآحة خوفتونـــــي لالا يمــــآ
مـآكس : بتجـــــي ولا
خالد : لا مابجي واعلى مافي خيلك اركبه
ماكس وجيري وكاسي عصبوا مررررة
هاذول 3 شباب مسيحين اجانب ولاكن متعلمين العربية المهم هم حق سهر ومخدرآت وخمـر وبنـآت والي يبغونه من البنات يـآخذونهـ الـ ............. ^_^
مـآكس : ان ماوريتك يا خالد ماكون مـآكس
خالد بهدوء : اعلى مافي خيلك اركبـــــــه " وخرج من الشقـــــة "


في بيت ابو محمد
بندر : يبه متى الزوآج مو المفروض نحدده
ابو محمد : الزوآج بعد شهر ونص
بندر انبسط : جد يبه
ابو محمد ابتسم : ايه وجد الجد والمهـر بكرآ توديه لعند ريمـآس
بندر بخبث : من الحين اوديهـ بــآي
ورآح لبيت ابو زيـآد ومعـآه المهــــر


وصل بندر لبيت او زيـآد وكان متكشـخ ومتعـطر
فتح له يزيـد : هلا والله بالنسيب
بندر ابتسم : هلا باخو رمووس
يزيد : ريح نفسك وقول ولد عمـي ولا صعبة
بندر : لا مو صعبة بس مدامك اخو حبيبتي
ريمـآس سمعتهـ ووجهها ولع احمـر لانه امهـآ بجنبهـآ
ام زيـآد : ريماس روحي عند بندر
ريمـآس : هـآ
ام زيـآد ضحكت : هههه روحي عنده
ريمـآس طالعت بملابسهـآ وبسرعة طلعت واخدت شاور ولبست ورتبت نفسهـآ ونزلت
ريمـآ تصفـر : ياهووووووو كل هاذا من شان بندر
ريمـآس استحت : طسسي بس
دخلت ريمـآس المجلس وشافت اخوهـآ : السلآم عليكم
بندر خق بجمالهاـآ : هــآ !
ريمـآٍس استحت ونزلت رآسهـآ : ................
يزيد باستهزآء : عسى ماشر بندر قفل فمك الحين تدخل ذبابة
بندر انحرج : احم احم
يزيد ضحك : ههههههههههههههه
بندر ماقدر يقعد مع ريمـآس قـآم وحمل يزيد وخرجه برآ وقفل الباب بالمفتـآح
ريمـآس خافت : لي ليش قفـ قفلت الباب
بندر بعصبية مصطنعـة : كيفي عندك مـآنع " وابتسم على جنب "
ريمـآس خافت من عصبيته وبكت :.......
بندر لما شافهـآ تبكي حس على نفسه : حبيبتي انا اسف بس كنت ابي اشوف دموعك
ريمـآس : وليش ان شاء الله
بندر بخبث : علشان امسحها بنفسي " رآح وقعد جنبهـآ ومسحها بيدده بهدوء
بندر : اخبارك ياقلبي
ريمـآس مرتبكة من قربـة : تمـ تمآم
بندر ببخبث : تدرين متـى " وبخبث " زوآجنـآ و " غمز بعينه "
ريمـآس ولع وجهها احمرر : لا
بندر : بعد شهـر ونـص
ريمـآس ابتسمت :.........
بندر : ليش الابتسامهـ ؟
ريمـآس ماعرفت وش ترد : ...........
بندر قرب لعندهـآ وباس خدودها وشفايفها بهدوء
بندر : تفضلي هاذا المهـر وشرآيك نروح السوق ونشتري مع بعض
ريمـآس : بكيفك ياقلبي
بندر خق : لا لازم اروح معـآك
ريمـآس فهمت : .......... << علشان يتغزل فيها
بندر اتصل على عمه وخبره ووافق
وراحو للمول

في شقـة خالد بس مو موجود ماكس الي موجود وماخد حرييتهـ على الأخـر
بنفسهـ " ان ماوريتك ياخالد واوديك في داهية ماكون ماكس "
ماكس كان فاضي ويبي شيء يسليه قرر يتصل على جانيت
جانيت " هاذي وحدة ابوها اكبر رجال فرنسا اغنى وآحد وهيه مدلعـة مررة وتعرفت على ماكس من الجامعـة وصارت تجـي لشقته الي هيه شقة خالد دايمـآ بس ماعمره لمسهـآ لانه لو جابت منه ولد بتصير فضيحة اما الحين ولا همة شيء بيحط منع حوامل بالعصير وخلاآص
جانيت شخصيتها وطبيعيتها جرئية ومغرورة بزيـآدهـ
جانيت : اهليين قلبي
ماكس بكذب : هلا بحبيبتي
جانيت : اخبارك حبيبي
ماكس بكذب : مو تمام لانك مو معاي
جانيت ابتسمت : ولا يهمك حبيبي الحين رآح اجي لعندك
ماكس ابتسم بخبث : حياك ياقلبي
جانيب : باي
ماكس قفل " والله وطحتي بيدي يا جانيت وانت يا خالد مصيرك تعتذر لي وتبوس رجلي " وضحك باستهزآء "
وشوي ووصلت جانيت للشقة خالد والي فيه اماكس بس
ماكس فتح الباب وابتسم بخبث : هلا غلاي
جانيت : اهلين حبيبي " وباست خدهـ "
ماكس ابتسم وسحبها وباس شفايفهـآ
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي وقعدت بالصالة وكانت لابسة شورت مرررة قصير وبلوزة علاقي
ماكس لما طالع بلبسهـآ " والله وجيتي بيها يا جانيت "
ماكس رآح وقعد جنبهـآ وباس شفايفها : اخبارك يا نور عيون ماكس
جانيت : تمام " وحطت يدها على رقبته " وانت اخبارك حبيبي
ماكس بخبث : بشوفتك تمام . دقيقة بجيب لك عصير
رآح ماكس المطبخ وحط فيه موانع حمل " وابتسم بخبث "
رآح لعندها وشربت شوي منه
ماكس بخبث : كملي العصير
جانيت : لا شربت خلااص
ماكس عمل نفسه زعلان : خلااص انا زعلان
جانيت لانها تحبهـ : كل شيء ولا زعلك وبشربه
وابتسم بخبث : تسلمــي
جانيت بحب : حبيبي شفيك ساكت
ماكس بخبث وبكذب : سرحان في حلاتك
جانيت : ههههههههه تسسلم عيونك
ماكس بخبث : تعالي اوريك شيء
جانيت ابتسمت : اوك وين
ماكس بخبث : بغرفـة النوم " وغمز لهـآ "
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي : اوووك
مـآكس بخبث : يلآلآ
رآحت جانيت معـآه لغرفـة النووم وكان وراها ماكس الخبيث
دخلت الغرفـة وماكس دخل وقفل الباب بالمفتـآح
جانيت بحب :حبيبي حلوة الغرفـة
ماكس : بوجودك
صار يقرب منهـآ وهي تقرب منه وعندها الوضـع عاتي
ماكس بهمس : وححشتيني
جانيت : وانا اكتر
ماكس يغمز : خلينا باللي احنا فيه
ونزلها ع السرير وووووووو^_^


في المول عند بندر وريمـآس
بندر : حبيبتي شرآيك بهـآذآ " واشر على سرير حق اطفال "
ريمـآس استغربت : حلوو مررة بس ليش
بندر بخبث : لولدنا ان شاء الله
ريمـآس استحت : لسسه بددري
بندر : لالا انا حاخده
واخده وحاسب عليه


في بيت ابو رآمي
محمد : ايماان حبيبتي
ايمان بتعب هلا حبيبي آآآه
محمد بخوف : شفيك
ايمـآن تحاول تبتسم : لا ولا شيء
محمد : انتي في الشهر الثـآمن صح
ايمـآن : أي وبعد سبوع بدخل في شهري
محمد بخبث : كويس علشان اخد حقوقي
ايمان فهمت عليه : صدق انك فاضي
محمد : ههههههههههههههههههههههه


في بيت زيـآد
فجـر : زيوووود بطلب طلب
زيـآد بحب : انتي تـآمرين تدللي
فجر استحت : اممممممممممم ابي اروح السوق اشتري ملابس ولدي من الحين بعدين رآح اتعب
زيـآد : ههههههههههههه ولا يهمك بكرآ نروح
فجـر رآحت باست خده وهي مستحية : ..............
زيـآد خق : فديتك


في بيت ابو فهد
بيان : ليان انتي تحبين ؟
ليان ارتبكت : هاا لالا
بيـآن : ايه علي قولي ايش الموقف والي خلاكم تحبون بعض ؟
ليان : فاكرة لما تضـآربنا وجا فهد وعصب علينا عارفة مين كان على الباب ؟
بيان : مين
ليان : رياان ومن ذاك الموقف صرت اميل له بس مدري حب ولا
بيان : انا صار لي موقف اخطرررررررر مع امين
ليان تحمست : شنووو
بيان : في مرة ...................... وحكت كل شيء
ليان : هههههههههههههههههه يا هووو رومنسي
بيان رمت المخدة عليها : وووجع
ليان : يعني انا يصير زوجي ريان وانتي امين ونـآآآآسهـ
االتوآم : ههههههههههههههههههههههههههه


في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد : يبهـ آنـآ ..........
شرايكم نكمل بكرآ


انتهــــــــــــــى
هل ابو يزيد راح يوافق ولا يعترض بحجة انها صغيرة ؟
واذا ما وافق يزيد راح يسوي شي ؟
ماكس على ايش ناوي لخالد ؟
رهف وحالتها ؟
جانيت وش راح تساعد بيه ماكس اذا طلب منهـآ ؟
انتظر البارت الثامن

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية