للاعلان لدينا اضغط هنا


العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > منتدى الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

منتدى الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-10, 09:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 5,648
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 3528
شكراً: 3,117
تم شكره 2,885 مرة في 937 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
اهلين اخت توتي ..نورتي منتدانا ..ومبروك عليك المولوده الاولى ان شاءالله تكمل وتوصلين فيها لبر الاماان ..
اذا كنتي انتي الكاتبه فمكان روايتك منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء ..
هناك راح تشوفين كيف التفاعل ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  

قديم 06-01-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154439
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ●●~»ToOoTy ™ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
●●~»ToOoTy ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآلث

ملآحظــــــة : العـزومة الي في بيت الجدـهـ غير العزومة الي بتصيـر في البـآرت الجـآي في المزرعة

احلام تكلم صديقتها نوف : هلا نووف
نوف وهي تبكي : اهليين حلوم
احلام خافت : شفييك نووف ؟
نوف تصييييح : امي ارتفع الضغط عندها وزآد السكـر " وصاحت اكتر "
أحلآم رحمتها : ياحبيبتي خلآص ان شاء الله يرجع
نوف بتعب: خلااص تعبت اخاف امي تروح مــــ
احلام قاطعتها بعصبية : احد يتفاول على امه كدا
نوف : احلام انتي مانتي حاسهـ فيني انا ليه اكتر من 6 اسابيع ماروح الشغل
احلام تآثرت كتيير : طيب كلمو اصحـآبهـ اسالو
نوووف وهي تبكي : مادري بس على ماعتقد في وآحد اسمهـ خالد الـ
احلام فتحت عيونها على الأخيرر : ايييييييييش عيدي
نوف استغربت وقالت في نفسها الأسم " خالد الـ وسكتت " حلوووووم هاذا يقربلكم ؟
احلآم : هاذا اخوية خالد
نوف بفرح : احلام طلبتك تسالينه الله يخليك
احلام : اوك الحين اقفل واقوله
نوف : الحيييييين تفهمييييين
احلام : ايه ايه بااااااااااي
نووف تدعي من قلبها
اتصلت احلام على اخوها خالد
خالد : خيييييييير
احلام : خالد تقدر تجي بيت جدتي بسررعة
خالد خاف : ليش اش فيه ؟
احلام : مافي شيء بس ضروري بلييز
خالد : طيب طيب
----------------------------------------------------

في بيت زيـآد
فجـر قامت للمطبخ بتحضر الفطور وزياد شافها وعصب
زياد بعصبية : تستهبلين انتي
فجر استغربت : زياد شفيك ؟
زيـآد : تبين تموتين الولد انتي ؟
فجر فهمت وخافت : بـ بس اناـآـآ كنـ كنت بحضـر لك الفطوـر !
زيـآد مسكها من يدها بس مو بقوة : لو شفتك هنا مرة تانية ما تلومين الا نفسك
فجر بكت وراحت للغرفة وقفلت على نفسهـآ
زيـآد حس على نفسـه ::" ياربي انا شسويت مايستاهل الموضوع الله يقلعك يا بليس "
زياد راح لعندها ودق الباب : فجوور حبيبتي انا اسف ماكنت اقصد بس كنت خايف عليك
فجـر ماردت
زيـآد تذكـر انو مسوي نسخة تانية للمفتـآح راح بسرعة واخذهـ وفتح الباب
فجر لما قفلت الباب قفلته ورمت المفتاح على الأرض من العصبية
لمافتح زياد الباب ابتسم بخبث فجـر خافت فهمت من نظرآتهـ
فجـر : خلااص زيوود مسامحتك اخرج ابي انام تعبانه
زيـآد طنشها وراح جنبها : حبيبتي مرة تانية لاتشتغلين علشان لاتتعبين
فجـر انبسطت على الاهتمام : يعني بتدلعني
زيـآد خق : واحللى دلع
فجـر ابتسمت
زيـآد : عارفة وش اول شيء في الدلع
فجر مافهمت : لاآآآآ
زيـآد ابتسم بخبث : اوك الحين تشوفي
فجـر فهمت : زياد مو وقتهـ انا تعبـآنهـ
زيـآد بخبث : وقتهـ ونــــــــــص والتعب راح يروح معـآي
زيـآد قرب منها وصـآر صدره العاري على صدرها وهي مستحيييية
فجــر : زيـآ
قطع كلامها زيـآد : فجـر اشششششش
وصـآر يبوس عيونها خدودها خشمها شفايفها وووووووووووووووو^_^


في المستشفى عند امين
فهد وجاسم ومحمد مع بعض راحو للدكتور
فهد : صباح الخير
الدكتور : صبـآح النور تفضلو
فهد : لو سمحت دكتور ابي اسال عن المريض آمين ......
الدكتور ابتسم : الحمدلله صحي امس بالليل ورجع نام وبعد شوي بيقوم بس زي ماقلت للاستآذ جاسم البصـر فقدهـ وبنسبة للدكتور للعملية اكتشفنا امس دكتور جاي من برة للريـآض تقدرو تحجزو عندهـ الحين
جاسم : بس يادكتور انت قلت لازم شهرين
الدكتور ابتسم : لا خلااص الحالة مستقرة والحمدلله
انبسطووو كلهم
وخرجوا من عند الدكتور
جاسم : فهد قلت لاهلك
فهد: لالا ابي احد معاي
محمد : ولا يهمك انا معاك
فهد ابتسم : تسلم يالنسيب
خالد رآح لبيت جدتهـ
احلام : خالد انت تعرف وآحد اسمهـ مشعـل الـــ
خالد باهتمام : اييه لييش عرفتو عن شيء
احلام : اخته تصير صديقتي من الأبتدآئي تكفى ياخالد حاول تعرف
امه لو 3 ايام بالمستشفى وارتفاع الضغط والسكر واخته مسكينة بس تبكي حالتهم صعببببة جداا
خالد تـآثر : هيه ماقالت انو سـآفر او أي شيء
احلام تذكرت : الا اخر مرة قالت لي انو سافر مصر وقال بيروح سياحة وقال بيروح اسبوع والحين شهر مارجع
خالد تذكــر شيء : لايكوون لالا ماتوقع
احلام استغربت : شفيييك
خالد : انا بقولك بس ماني متآكد ولاكن راح اساعده
احلام : تكلم
خالد : في مرة بندر زي مانتي عارفة انوا ضـآبط وطلبوه لمصر وقالو في مجموعة شباب راحو لمصر وهم متوقعين انهم ارهابيين لاكن هم مظلومين
احلام فتحت عيونها على الأخييييييييييييير : لا حوووووووووول
خالد : ولا يهمك قولي لاخته بالكثير اسبوع ويرجع
احلام ابتسمت : تسللم
خالد على طول خرج ورآح لمركز الشرطة لولد عمه بندر

فهد ومحمد راحو لبيت ابو محمد
فهد : يمه يبة تعالوا
ام فهد : خير ان شاء الله
ابو فهد : عسى ماشــــر
محمد : خير خير ان شاء الله اجلسوا
فهد : يمه يبه امس بالليل امين صدمتو سيارة "وماقدر يكمل "
محمد كمل : والحمدلله الحين نقلنا له دم وصحى وصـآر 100%
فهد : بـس فقد بصـرهـ
صدمــــــة على ام فهد وابو فهد معقولة ولدهم ينفقد بصره
ابو فهد بخوف : هو ابدي
فهد ابتسم : لالا الحمدلله وبكرـآ راح يعمل العملية
ابو فهد وام فهد ارتـآحو : الحمدلله وين بيسويها
محمد : في امس دكتور وصل من بريطانيا وقالوا بيسوونها عنده
ام فهد تبكي : ابي ولدي ابي اشوفه
محمد : خالت يالبسي عباتك واوديك له
ام فهد بسرعة جابت عباتها ولبستها وخرجت




وصـــــل للعائلة كلهـآ بخبر الحـآدث وفرحو انهم عدو مرحلة الخطر

بس قرور يخلون العملية بعد اسبوع وحجزو !!


في بيت ابو محمد
بندر : يبهـ انا عزمت عمي ابو زياد
ابو محمد فهم : آه كله علشان الحبيبة
بندر: هههههههههههههههههههه
ابو محمد : خلاآص اليوم نقرر ارتحت
بندر : رآحة مابعدها رآحة
دق الجرس وراحت " سايل " تفتح الباب
سايل : بابا هاذا فيه ابو زياد
ابو محمد : تصدق انك نذل انتي متى كلمته
بندر بمكـر : امـس
ابو محمد : قم قم لابارك الله فيك مستعجل هاا
بندر : ههههههههههههههههه
بندـر بابتسـآمة : ياهلا ياهلا بابو زياد
ابو محمد : تفضل حياك
بندر بسرعة : عمي متى زوآجنـآ
ابو محمد : انت ماتستحي اصبببررررر
ابو زيـآد : شوف يابندر
بندر خاف : ســــــــم
ابو زيـآد : انا من راايي زي مانتو عارفين عملية امين بعد 3 ايام وان شاء الله تنجح انا قررت لو نجحت لان نسبتها كويسة 98% نسوي عزيمة باالمزرعة وهالعزيمة في نفس الوقت ملكتك
بندر : والزوآج
ابو زيـآد : الزوآج بعد الملكة ب3 شهوـر شرآيكم ؟
ابو محمد : شورك وهداية الله
بندر باستهبال : عمي ليش ماجبت ريمـآٍس معاك ؟
ابو محمد : بندر رح رح لا بارك الله فيك

خالد سال عن بندر قالوله رجع البيت راح لبيت عمه
ودق الجرس بندر رآح وفتح : حياااا الله خالد
خالد : بندر مو فاضي لك محتاج لك باسرع وقت
بندر : تعال تعال
ودخلوا غرفة مكتب بندر
خالد : انتو ماجاكم شباب بمصر وقلتو انهم ارهابين
بندر : ايه صحيح عسى ماشر
خالد : وينهم الحين
بندر باستهبال : بالورشة
خالد عصب : تستهبل حضرتك تكلم
بندر بجدية : دقيقة وصـآر يدور على ورقة تخص بيهم
ولاقى الورقة
بندر : خالد هم 6 شبـآب 2 توفيو من التعذيب واكتشفنا انهم مظلومين فاعطينا لاهل الميتين 6 الاف
خالد خاف : وش اسم الي توفيو ؟
بندر : سعيد الـــ و جميل الــ
خالد ارتـآح : ومشعل الــ
بندر : هاذا ياخوي اغمى عليه من التعذيب مو رآضي يعترف
خالد عصب : تستهبل يعترف ايش هاا هاذا مظلوم والله مظلوم
بندر : هد حالك بس الحمدلله مشعل صحي قبل يومين لاكن للحين بالمستشفى
خالد طلع جواله : الو محمد اخبارك اسمع احجز لي طيارة على مصر
محمد : ان شاء الله

< محمد يصير صديقهـ ويشتغل بالمطـآر >
بندر : خالد ممكن تفهمني
خالد : هاذا مشعل سافر لمصر سياحة اسبوع واخته لها 6 اسابيع ماراحت الشغل وامه ارتفع الضغط عندها والسكر الله يعين
بندر : وانت شدرآك
خالد : احلام تصير صديقة نووف وهي خبرتني وانا مشعل يصير اخوية الي ماجابته امي
بندر : خلااص اول يرجع السجن
خالد قاطعه : هوو لسسسه بيرجع السجن
بندر ضحك : ياخي اقصد لما يرجع المركز راح اخليهم يكتبو خروج له
خالد اتصل على احلام وبشرها وفرحت


احلام مسكت جوالها ودقت على نوف
احلام: نوووووووووف ابشرررررررك على اخووك
نوف فرحت : احلام قولي
احلام :بقولك كل شيء
نوف : قولي وريحيني
احلام : شوفي ..................................<<<<وحكت كل شيء من راح لمصر ليييين قالت لاخوها
نوف فرررحت : ومتى بيرررجع
احلام : اخوية بيسـآفر يروح له المستشفى وبيرجع معاه
نوف خافت : مستشفى ليه
احلام : البقر عذبووه توقعوه ارهابي واغمى عليه وصحى قبل 3 ايام
نوف : تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين
احلام : العفو بشري امك باي
نوف : باي
نوف تنهدت " الحمدلله "
نوف بصرآخ : يممممممممممممة
ام مشعل : هلا يابنيتي
نوف : يمة مشعل بيرجع بعد كم يوم
ام مشعل : وهـ صج يا بنيتي الحمدلله الحمدلله
نوف : الحمدلله الحمدلله


البنات قاعدين عن المسبح وبعضهم يسبحوون
بيان : اسوول تعالي اسبحي الموية باردة
اسيل تحمست : اوك بروح البس المايوه واجي بررررررررب
يزيد كان قاعدة يوقف سيارته برا دخل ولاقى البنات وفي وحدة لفتت انتباهه
اسيل : هااااااااايو شرآيكم
الا جات لجين من وراها ودفتها الكل :ههههههههههههههههههه
اسيل : ماااااااااالت
يزيد لفت انتباه عجبته مرررررة كلامها اسلوبها جلس يطالع فيهـآ
وكان ودهـ يعرف اسمها
ليان : اسيييييل شوفي شوفي حركتي
يزيد " واخيرا عرفت اسمك أسيل "
ليان كانت تشتقلب على ورا ونطت للموية
البنااااااااات : هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
يزيد راح لغرفته وصار يفكـر فيهـآ


في بيت ابو رآمي
ايمـآن صارت تتعب كتييييييير و محمد جاب لها خدامة تساعدها
ايمـآن : ساني ساني
ساني : نعم مدام
ايمان : رامي وين ؟
ساني : رآمي نايم مدام
ايمان : وسما ؟
ساني : يلعب
ايمـآن : روحي شوفيهم
ساني :اوك مدام
دخل محمد البيت : هلا
ايمان : اهليين حبيبي
محمد خق : اقول بعدي عني لاتهور
ايمان استحت : ترى مو وقتك حاسه اني بولد آآآآآآه
محمد خاف : شفيييك ؟
ايمان : الكتاكيت يتحركون
محمد : هههههههههههههههههه
في بيت زيـآد
فجـر : زياد حبيبي قووم يلا شغل
زياد : صبـآح الورد " وباس شفايفها "
فجـر استحت : صبـآح الـفل
زيـآد : وكيف الحلو ؟
فجـر مافهمت : مين ؟
زيـآد : الي في بطنك
فجـر استحت :تماموو
وراحت غرفة تبديل الملابس وغيرت لبسها ولبست بلوزة وفوقه جاكيت وقفلت ازارير الجاكيت
زياد كان خارج من الحمام وماشاف فجر وراح يصلي الظهر صلى وسلم ولاحظ فجر من بعييد ابتسم بخبث واتصل على العمل واخد اجازة
فجر دخلت غرفة النوم وقعدت على السرير ابتسم بخبث
جلس زياد قدامها وقرب لعندها وهي مستحية وباس رقبتها وشفايفها ودخل يده من فوق وصار يمسح على ظهرها ومسح على شعرها وسابها ماصدقت وخرجت من الغرفة جات بتخرج زياد كان اسرع منها وصل للباب وقفله بالمفتـآح واخذ المفتاح وحطه في جيبه وابتسم بخبث وفجر نزلت رآسها من الإحرآج وابتسم بخبث وصـآر يفتح ازارير جاكيتها
وهي منزلة راسها وحمدت ربها لابسة بلوزة تحت الجاكيت و ابتسم اكتر بخبث ودخل يده وصـآر يمسح على صدرها وظهرها وباسها في شفايفها ورقبتها ومسكها من خصرها وصار صدره العاري على صدرها وهمس باذنها : روحي البسي قميص علشان اخد راحتي وابتسم بخبث
فجررررررر مستحية ومنحرجة
زيـآد : اذا مالبستيه بجي البسك بنفسي 5 دقائق واذا مالبستي " وغمز لها وابتسم " وهي منحرررررجة
راحت ودورت على واحد ثقييل شافها زياد تختاـآر وآحد ثقيل راح لعندها
وهمس باذنها : كيف اخذ رآحتي بوآحد ثقيل وغمز لها
واختار لها وآحد خفيف مرة وخرج وهيه لبسته واخذت الروب الطويل الي عليه حبل طويييييل جا زياد عندها :ما يختاج الطويل دا
ومسكها من خصرها وصار يمسح على شعرها ويبوس رقبتها وشفايفها وعيونها وخدودها " فجاة جواله رن " همس لها مين المعفن الي قطع علينا هيه نزلت رآسهـآ وهو راح يشوف الجوال على طول راحت للسرير وسوت نفسها نايمة دخل زياد عندها وشافها " تسوين نفسك نايمة ها " راح جنبها وعمل نفسه نايم وبدا يقرب عندها ويشخر خ خ خ خ خ خ خ خ
لما حست فيه نزلت من السرير ووقفت هوة نزل لما شافها وشالها على السرير وصار صدرها على صدره وووووووووووووووووو^_^

انتهــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــآلث
اكتفي ب3 بارتات اليوم
وبكرآ رآح اكمل
Good bay

مقابلة مشعل لخالد كيف بتكون ؟

مقابلة اهل مشعل لمشعل ؟

يزيد وتفكره مع اسيل هل بيوصل لحب ؟

عملية امين ؟

هل راح تنجح العملية ؟

ولو نجحت العزومة هل راح تعدي مكلة بندر وريمـآس على خير ؟

آسيل بتفكر في يزيد لو عرفت بمشـآعر يزيد ؟

 
 

 

عرض البوم صور ●●~»ToOoTy ™  
قديم 06-01-10, 09:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154439
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ●●~»ToOoTy ™ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
●●~»ToOoTy ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
اهلين اخت توتي ..نورتي منتدانا ..ومبروك عليك المولوده الاولى ان شاءالله تكمل وتوصلين فيها لبر الاماان ..
اذا كنتي انتي الكاتبه فمكان روايتك منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء ..
هناك راح تشوفين كيف التفاعل ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..

تسلم اخوي

اي انا كاتبتها وان شاء الله تعجبك

 
 

 

عرض البوم صور ●●~»ToOoTy ™  
قديم 07-01-10, 09:37 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,441
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو على طريق الابداعارادة الحياة عضو على طريق الابداعارادة الحياة عضو على طريق الابداعارادة الحياة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 348
شكراً: 169
تم شكره 405 مرة في 151 مشاركة

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك في ليلاس
اتمنى لك انطلاقة ثابتة من هنا

عزيزتي
اتمنى ان تكون خطاك ثابتة وتنتهي نهاية مرضية لكي
ونكسب كاتبة ملتزمة وقصة مكتملة
لان القصص المهملة مرض فتك بساحة قصص النت
اتمنى لقصتك الصحة والعافية وان لاتصاب بهذا المرض العضال
بالتوفيق غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 07-01-10, 02:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154439
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ●●~»ToOoTy ™ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
●●~»ToOoTy ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ●●~»ToOoTy ™ المنتدى : منتدى الارشيف
افتراضي

 

البـآآآآآآآآآرت الرآآآآآآآبع
ركب خآلد سيـآرته وراح على المطـآآر باقي ساعتين وتقلع الطيارة رآح وجلس ينتظـر لييين ماتقلع


في بيت ابو فـآرس
احلام تدق على نوف
نوف : هلا وغلآ
احلآم انبسطت باين انها مبسوطة : ياهوو مبسوطة
نوف : اكييييد مآدآم اخوية حبيبي راح يرجع لنا
احلام تنهدت : الحمدلله على كل حـآل ياقلبي
نوف : الحمدلله
احلام : الله يستر اليوم فجر وايمان خايفااات
نوف : ليش عسى ماشـر
احلام تذكـرت : اها انا ماقلت لك
نووف : لا ايش فيه
آحلام ولد عمي اخو ايمان وفجر صارر له حادث والحمدلله حالته ممتآزة لاكن فقد بصرهـ وبعد يومين عمليته
نووف : الله يشفيه ووين بيسويها
احلام : بالرياض هنا
احلام تذكـرت : نوووووف ابشررك فجـر حـآمل
نووف : مبرووووووووووووووووووك
احلام : الله يبارك فيك


خالد وصل لمصـر ورآح على المستشفى
في الاستقبال
خالد : لو سمحتي
النيرس : نعم
خالد : غررفة مشعل الـ كم رقمهـآـآ ؟
النيرس : دقيقة اشوف
وصارت تدور : رقم 265
خالد : ثانكس
وصـآر يدور على الغرفة لين لقـآهـآ سم بالله ودخـل
خالد : احم احم
مشعـل حاول يتذكر هالصوت والبحـة فجـآة تذكر ومومصدق صديق عمره هنا ومعـآه خالد جا وصار قدآمه : خـ خـآ خـآلد
خالد ابتسم : بشحمه ولحمه
مشعـل مو مصدق فتح يده يبغى يحضنه الي قدامه صديق عمره واخوه الي ماجابته امه : خالد امي واختي كيفهم عرفوا بالي صـآر
خالد : هدء هدء انا عارف انك مظلوم
مشعـل يشكي لصديقهـ : عذبوني وانا مظلوم تعبت تعبت ياخالد ابي ارجع الريـآض لاهلي ونـآس ونوف وامي ووو ماقدر يكمل
خالد استغرب : وميـين ؟
مشعـل تنهد : بحكي لك كل شيء
خالد : قوـول
مشعل : اناـآ آنـ آنـآ ماجيب مصر سيـآ سياحة !!!!!!
خالد استغرب : ايش مو سياحة اجل ؟
مشعل : جيت ادور على اختي
خالد : مشعل انت ماعندك الا نووف
مشعل : الحين ببقولك بالتفاصيل
<<< قبل شهـر ونص
مشعـل في الإسترآحه مع اصحـآبه : خلووود مانت ناوي تتزوج
خالد : ههههههههههههه خليني اول احب هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
دق تلفون مشعل وخرج برا ورد
مشعل : الو
........: السلام عليكم مشعل
مشعل استغرب : وعليكم السلام اختي مين انتي ؟
.........: انا مربية آختـك
مشعل ضحك : ههههههههههه اختي انا اختي وحدة بس نووف
المربية : انا بتكلم معاك بصرآحة
مشعل : تفضلي
المربية : يوم ما مات ابوك كان متزوج وحدة مسلمة سعودية وجابت منه بنت والحين عمرها 6سنة بس امس جيت بنظف مكتب الوآلد لقيت ورقة وصيتهـ
الورقة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عارف سيـآتي هذا اليوم وسـآدفن تحت التراب
ولا كن قبل مجيئ اليوم كتبت وصيتي وهي
انا تسامحيني يا ام مشعل انا تزوجت عليك واتمنى تسـآمحيني
وانجبت مني طفلة والأن عمرها 6 سنوات << على فكرة ابو مشعل مات قبل 4 شهور
ولاكن وصيتي ان تربيها ياام مشعل بتربيتك الصالحة فان والدتها قد توفت بمرض الخبيث وهي دائما تسالني اين امي اين امي
آرجو ان تسامحيني وتربينها ارجوك هاذا اخر طلب لدي
ابو مشعل

خالد مصدوووووم من الكلآم مشعل له اخت وعمرها 6 سنوات وامها ماتت بالسرطـآن : ولا يهمك لازم نقعد يومين اهم
شيء جوالك معاك علشان ناخد رقم المربية
مشعل : أي معاي بس امي صدمة عليها
خالد ابتسم : لالا تخاف راح تقدر الوضع
مشعل : الله يخليك لي
خالد ابتسم : ويخليك لي
خالد : متى بنشوف الموضوع اليوم لان الدكتور كتب لك خروج وخروج من السجن
مشعل ابتسم : الحمدلله
مشعل مد جواله لخالد : دق عليها
خالد : ان شاء الله
مشعل : اخر رقم اتصل علي دق عليه
اتصل خالد على المربية
المربية : هلا مشعل
خالد : اهليين انا مو مشعل انا صديقه
المربية : هلا و سهلا
خالد : وين البنت الحين ؟
المربية : بالشقة الي في طريق .......
خالد بتآكد : هيه بمصـر ؟
المربية : أي بمصر
خالد : طيب اليوم نجي ونآخدها وقولي لها اهلها راح يجو وتفهميها الوضع
المربية : ولا يهمك بيكون سهل علي لانها دووم تسـآل
خالد : هي بتدرس ؟
المربية : للاسف لا
خالد : اوك احنا بنتصرف سلام
خالد قفل وابتسم : اليوم باذن الله بتشوفها
مشعل اكتفى بابتسامة
في بيت ابو زياد
يزيد بغرفتهـ يفكر باسيل دخلت قلبه كل ماحد ذكر اسمها قلبه يدق يدق حبها من اول نظـرة وخايف تروح منه وهوة عرف انها 1 ثانوي يفكر يخطبها ويسستنى لسه يفكر بس خايف اهله مايرضون ايه انا لازم اتقرب من ريان انا بعييد عنه مررة الله يعين
وقرر يتصل ويعزمه على كوفي شوب
يزيد فتح جواله ودق على ريان
ريان : ياهلاااااااااااااااااااا
يزيد : اهليييييين بابو الشباب
يزيد : اخبار واخبار الأهــــل ؟
ريان : تماااااام وانتو كيفكم ؟
يزيد : نحمد الله
يزيد يكمل : شرآيك نروح للكوفي شوب
ريـآن : تم . متى ؟
يزيد: على المغرب ان شاء الله
ريـآن :تــــــــــــــم فمان الله
يزيد : فمـآآآن الكريم
يزيد قفل حس ريان حبوب وكان بعيد عن عيال عمه بسبب سفرآتهـ مع اصحـآبه


في بيت ابو زيـآد
ابو زياد : رمووووووووووس
ريمـآٍس : هلا يبهـ
أبو زيـآد : شوفي يا حبيبتي لو نجحت عملية امين راح نسوي عزيمة بالمزرعة وراح تكون ملكتك في نفس اليوم والزوآج بعد الملكة ب3 شهور
ريمـآس استحت : الي تشوفهـ يبهـ " وراحت "
ريمـآٍس ::ريموووووووو
ريما : خيييير
ريمـآس : ملكتي في نفس يوم عزيمة ولد عمي امين
ريما : احلفييي
ريمـآس : والله الحين ماعندي شيء البسهـ وش اسوي
ريما : ولا يهمك دقيقة
اخذت ريمـآ جوالها ودقت على اسيل
اسيل : ياهلا والله
ريمـآ : اهليييين .. عرفتي الي صار
اسيل : لا وش ؟؟؟؟؟؟
ريمـآ : ملكة ريمـآس في نفس يوم عزيمة امين
أسيل : ماعندنااا لبس
ريمـآ : ادري شرآيك تخلين ريـآن يودينا ويزيد واحنا نروح مع بعض ويزيد وريان مع بعض
آسيل عجبتها الفكرة : اوووووووك بروح اقول لريان باي
ريمـآ : وانا بقول ليزيد بااااااااايز
راحت ريمـآ ليزيد : يزيد
يزيد : نعم
ريمـآ : شخبارك ؟
يزيد : وش تبين ؟
ريمـآ : بصراحة ملكة ريمـآس في نفس يوم العزيمة حق امين
يزيد : والمطلوب ؟
ريمـآ : نبي نروح السوق انا وبنات عمي
يزيد عجبته الفكرة يمكن يشوف اسيل : انتي تآمرين امر يلا المغرب تجهزي
ريمـآ : اووووك " استغربت من رضا اخوها وبسرعة "
راحت ريمـآ واتصلت على بنات عمانها
احلام / لجين / بيان / ليان / اسيل ريمـآس / ريمـآ
هاذول الي الي راحو السوق
في السوق :
كان يمشون في السوق ومن محل لمحل وريان ويزيد قابلو
بندر / محمد / فـآرس / زيـآد
بندر : هلاآآآآآآ
محمد : مبرووك ملكة وحركااااات
الكل : ههههههههههههههه
اسيل : جوجو شرآيك بالفستان
جا صوت من ورآهــآ صوت وآحد ماتعرفه :
.........: رووعة لو كان عليك
اسيل عرفت انو شاب يغـآزل فاضيين : اقولك ابعد عن طريقي لااصرخ والم عليك النـآس
الشـآب1: فديت العصبية آنـآ
الشـآب2 : سجلي رقمي عندك 05
اسيل : صج فاضيين اقول وخرو
لجين والبنات كانو يشوفوا وخايفين
الشاب1: ابراهيم شوف " ياشر على لجين " عيونها تذبح
الشاب3: آآآآآآآآآآآه بس
لجين خافت واتصلت على فارس وبصوت وآطي :
فارس : خلصتو
لجين بهمس : فارس تعال بمحل ........ في مجموعة شباب يغازلون واسيل تتخاصم واحنا خايفين
فارس عصب : لاتتحركون خليكم ولا تبينو لهم شيء
فارس : شبباب قومو في مجموعة شباب متعرضين للبنات
الكل معصب ورآح
دخلوا ولاقوة واحد منهم ماسك لجين من يدها وواحد ماسك لثمة اسيل يزيد رآح للي ماسك اسيل :حدك لهناا ولا والله العظيم ماراح يحصل لك خير
الشاب2: ياخي وخر خليني اشوف هالعيون ......
ماكمل كلامه الا يزيد مسك من يده واعطااااه كف قوووي
وفارس راح للماسك لجين بسخرية : لا فك العباية احسن صج قليل ادب واعطاه بكس
ودخل بندر وتكلمت ريماس : بندر الحق امسكهم
بندر ابتسم لها : شيلوهم لمركز الشرطة
الشباب خافو وودوهم السجن اسبوع عقاب لهم


فــــــــــي مصـــــــــر

راح خالد ومشعل للشقة ودخلوا شافوا بنت ماسكة صورة " ابو مشعل "
مشعل تـآثر كثير " معقولة انتي اختي يالله شكلك تعذبتي كتير "
خالد حط يده على كتفهـ وابتسم
راح مشعل ومرتبك وجلس جنبها
مشعل : ايش اسمك ياحلوة ؟
.........: بابا وماما الله يرحمهم ماختارو لي اسم قالوا خالتي امينة تختار لي وانا ماني عارفة مين هيه " وبكت "
مشعل تـآثر : شوفي ياحلوة انتي تبغي يكون عندك اخت واخو وام ؟
.........: ايوا
مشعل : انا اصير اخوكي واختك نروح لها بكرا وراح تشوفين ماماا امينة
........ انبطست : وآآآآآآآآو
مشعل : بشرط ؟
.........: ايش ؟
مشعل : شرآيك تنادين خالة امينه ماما اول ماتشوفينها تقولي لها
..........انبسطت : اكيييييد ماما امينة ابي اروح لها الحين
خالد ابتسم واتصل على محمد وقاله يحجز 3 تذـآكر
وطلع اقلاع الطـآئرة 7 الصباح


البنات لسه ماخلصوا من الملآلآبس فقرروا الشباب يكونوا مع البنات ولا كن من بعيد لبعيد
بيان : اووف وربي تعبت ريماس مالقيتي الا تكون ملكتك بعد يومين
ريمـآس : اقول اشتري وانتي ساكتة " وقالت بنذالة " اصلا مو لازم تجين
بيان : هههههههههههههههههه
ريما : بنات شرايكم بذا الفستان خطير مو ؟
ريمـآس بتعجب : وآآآآآآآآآآآآآآو لمين بتآخدينه
ريمـآ باستهبال : انتي ماسمعتي امي تقول اشترو للخدامة هاذا لخدامتنا
ريمـآس تستهبل : اهـ الا الا صح
ريمـآ : بصراحة تعرفين تستهبلين يعني لمين لكي
ريمـآٍس باست ريما بخدهـآ : صج شكرا شكرا
ريمـآ : بس فشلتينا
احلآم : بنات شرايكم نروح الكوفي وبعدين نكمل
الكل : آآآآوك
احلام : ووجع كانكم في مدرسة
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رآحو للكوفـي شوب واخذو طاولة
احلام : بنااات سمعتوا اخر خبر
الكل : ابوكم في المختبر
احلام عصبت : ايش فيكم انتو اليوم كانكم في مدرسة
الكل : ههههههههههههههههههه
احلام : ضحكتو بلآ ضروس ان شاء الله
ريمـآ : ايش اخر خبـر
احلآم : تعرفون صديقتي وحبيبتي نووف
ريمـآ : شفيهـآ
بيان باستهبال : الله يرحمها
احلام فتحت عيونها على الأخير: تستهبليييييييين
بيان خافت : لالا ايش صار ؟
احلام : اخوها مشعل سافر لمصر سياحة قبل شهر والشرطة توقعو ارهابي ولما عذبوه اغمـى عليه وخالد رآح الحين لمصـر وكلم بندر انو يخرجونه من المركز الشرطة
ريمـآس : حراام والحين كيف نوف وامهـآ
آحلآم : امها لها يومين يرتفع الضغط والسكر واختها 6 اسابيع ماتروح العمل بس لمما قلت لهم انو راح يرجع مع خالد
عدت الحالة على خير
ليان تـآثرت : ليش كدا وربي حرآم
أحلآم : لا ويقولون اذا ماعترف راح يعذبونه الى الموت
لجين : لا حول الله
احلام : وكمان معـآه 4 شباب اتنين ماتو
بيان : الله يرحمهم
ريمـآ : يلا نروح نكمل
احلام : يلآ


يزيد من بعيد يطالع اسيل وهي منتبهة له
يزيد " يالله قد ايش صرتي حلوة " " انا ليش افكـر فيها معقولة احبهـآ .. ايه احبها واموت فيها يارب ابوي يرضى "


في المستشفى
ام فهد : ياامين ان شاء الله بتقوم بالسلامة
امين : ان شاء الله يمـه وين فجـر
ام فهد باستغرآب : في بيت زوجهـآ ايش تبي فيهـآ
امين بحزن : ليه فترة ماشفتها واخاف اموو
ام فهد بعصبية : لا تتفآول على نفسك
امين بحزن : ان شاء الله بس وصليها سلآمي
ام فهد بكت : الله يحفظك
ابو فهد : لاتخاف يا امين العملية سهلة
امين يحاول يمسك يد امه : يمه هاتي يدك
ام فهد بكت ومسكت يده : امين
امين : هلا يمه
ام فهد : ليش تسوي بنفسك كدا لاتتفـآول على نفسك
النيرس دخلت : غرفة العمليات جـآهزة
اخذو امين وخدروه وبدآ في العملية


في بيت زيـآد
قام زيـآد وشاف فجـر لسه نـآيم بحضنه باس خدها
وعيونها وقرب من شفايفها وباسها فجر حست فيهـ واستحت
زيـآد بحب : صبـآح الحب
فجر : صبـآح الفل
زيـآد : يلا قومي بنروح لامين دوبه دخل العمليات ولا عجبتك النومة " وغمز لها "
فجـر استحت : ............
زيـآد : يلآ قومي
فجـر : طيب اخرج
زيـآد بخبث وبرآءة : ليش
فجـر : بلبس
زيــآد بخبث : احد ماسكك البسي
فجـر استحت : زياااااااد
زياد : ههههههههههه ان شاء الله عمتي
زيـآد خرج وفجر قالت : وهـ بس فديته
زيـآد سمعها وبخبث : تفدآك العافية ياقلبي
فجـر ووجههااا احمرررررررر


في بيت ابو رآشد
اماني تشتغل بالمطبخ تحضـر الغدآ وفجـآة حست بدوخة
< ملاحظة اماني لها فترة ترجع >
واغمى عليها وفارس حس في شيء طـآح رآح المطبخ
ولقـآهـآ طايحة صرخ : امااااااني
راح وجاب عبايتها ولبسها أي كلآم ورآح للمستشفى
ودخلها الغرفة
الدكتور : استاذ اخرج بنفحصها
فارس : ان شاء الله
الدكتور بدآ يفحص


في بيت ابو رامي

محمد : سمسم
سما : يس
محمد : ياهوووووووووو انجليزي
ايمـآن : هههههههههههههههه اكيد مادام امها ايمان
محمد بخبث : متى الولآدة ؟
ايمـآن : بعد 3 شهور
محمد بخبث : يوو باقي كثير يلا نصبر وناخذ حقوقنا
ايمـآن فهمت واستحت : .............
محمد :فديت الي يستحووووون
رامي : بابا عيب
سمـآ : ايه صح هاذا قلة ادب
ايمـآن بخبث : ايه علمو لابوكم
محمد بخبث : لالا انا بعلمكم ههههههههههههههه


في المطـآر خالد ومشعل واخت مشعل " لسه مالها اسم "
مشعل : تصدق فيها شبه من نوف
خالد بخبث : ايه والله
مشعل عصب : وانت فين شفتها
خالد : ههههههههههههه ياخي نمزح
وركبو الطيآرة


في المستشفى عند امين
الدكتور خرج : مبروك العملية نجحت وراح نفشك الشاش عن عينه بعد ساعة ونص
ابو فهد : مشكوور يادكتور
الدكتور : العفوو
وابو فهد وفهد بلغو الكل والعزيمة بعد يومين في المزرعة
في المستشفى عند اماني
الدكتور : استاذ تفضل
فارس خاف : ان شاء الله
الدكتور : المدآم فيها الخبيث
فـآرس انصدم ومو مستوعب : ايش الخبيث
الدكتور : نقدر نشيله بالكيماوي
فارس اتصل على محمد اخوها
محمد : هلا بابو رآشد
فارس بحزن : تعال للمستشفى بسررعة
محمد خاف : ان شاء الله
وسكرو وفارس شوي وبيبكي " يارب "

وصل محمد المستشفى ولقى فارس كئيب وحزين
محمد : فارس شفيك
فارس : اختك يا محمد اختك
محمد : اماني شفيها
فارس : اغمى عليها وقالوا عندها الخبيث
محمد انصدم : ايييش لالا ماصدق
فارس : ويقدرون يشيلونه بالكيماوي
محمد تذكـر : فارس ايش اسم دي المستشفى
فـآرس استغرب : الـ........
محمد : اييش لا لازم نوديها مستشفى تانية
فـآرس مستغرب : ممكن توضح
محمد : انا صديقي كان يحس بدووخة المهم جبناه هنا وقالو سرطان وبعدين صديقي قال بيروح مستشفى ثانية وبيتآكد وفعلا رآح وماطلع سرطان
فارس حس براحة يمكن ماعندها : يلا تعال مستشفى ثانية
محمد : يلآ

------------------------------------------------------------------
في الطريق لبيت ام مشعل
مشعل في الطريق ويفكر كيف يقول لهم
" لو البنت قالت لامي " ماما " يمكن تعطف عليها ياربي ماني داري يارب صبرني "
مشعل : ياحلوة
........بفرح : ايوا
مشعل : اشبك فرحـآنة " وده يعرف معققولة فرحـآنه اكييد في وحدة بتشوف ام وماتفرح "
........ بفرح : بروح اشوف اختي وماما امينة واخوية ماسكني وماتبيني افرح
مشعل : الا طبعا احد يتمنى لاخته ماتفرح
.........ابتسمت

ووصلوا لبيت ام مشعل
مشعل كان مرتبك سم بالله ودخلو
ام مشعل حست في احد دخل : مين
مشعل : يمـــــــــه
ام مشعل من الفرحة طاحت
مشعل صرـخ : يممممممه
مشعل جاب كاسه موية وكبها : يمه انا جيت يمه
ام مشعل : مشعل
مشعل حب رآسهـآ : اخبارك ونوف وينها
ام مشعل : نوف نايمة
ام مشعل لاحظت في بنت في يدهـ : مشعل من دي البنت
مشعل : يمه بقولك كل شيء قبل ماتصحى نوف
ام مشعل : قول
مشعل : يايمة هاذي اختي
ام مشعل مصدومة : اييييش ؟
مشعل : ابوية كان متزوج بعدك وانا قبل شهر عرفت ووصية ابوي
انكـ
ام مشعل مصدومة : اني ايش
مشعل : انك تسمينها وتربينها
ام مشعل بعصبية : وفين امهاـآ
مشعل : امها ماتت بالخبيث بعد الولآدة ب3 اسابيع
ام مشعل حزنت : الله يرحمها ووين كانت المدة دي كلها
مشعل : مع المربية بمصـر
ام مشعل ابتسمت : ولا يهمك
........: ماما
ام مشعل : هلا
.........: وين نوف
ام مشعل ابتسمت : نايمة
مشعل : يمة خليكي معاها بروح افهم نوف الوضع
ام مشعل : طيب " ناظرت للبنت " لاحظت فيه شبه من نوف
مشعل : أي لاحظت الحمدلله على كل حال
مشعل رآح لنوف وارتاح ان امه رضت باقي نوف دخل غرفتها
وشغل الضوء نوف : يمممممممه ابي انام
مشعل : ههههههههههههههههه
نوف بصدمة : مشعل
مشعل : بشحمه ولحمه
نوف بكت وطاحت في حضن مشعل : وحشتني
مشعل : وانا اكتر .. نوف بقولك شيء
نوف خافت : ايش
مشعل : انتي ليكي اخت من ابوكي
نوف انصدمت : ايييييييييش
مشعل : خليني اكمل ابوي الله يرحمه كان متزوج وحدة مسلمة ولما جابت له بنت بعدها ب4 شهور ابوي مات وامها ماتت بعد الولادة ب3 اسابيع بالخبيث
نوف : وينها الحين
مشعل : اول شيء عارفة شنو وصية ابوك ؟
نوف :شنو ؟
مشعل : انها امك تسمينها بس انا بخليكي انتي تسمينها والحين عمرها 6 سنين ومالها اسم تخيلي يانوف لما شافت امك سمتها ماما
نوف ابتسمت : ابي اشوفها
مشعل : ترآها تشبهلك
نوف : احلف
مشعل : ههههه والله
نوف نزلت تحت وشافتها : هااي ياحلوة
.......قامت وحضنتها : انتي نوف
نوف بحب : ايه وانتي اختي
.........: يلا اختاري لي اسم ابي اسم وابي ادخل المدرسة وبكت
نوف تاثرت : امممممم بختار لك الهنوف حلو يا يمة
ام مشعل : الهنوف تعالي
راحت الهنوف لها : نعم ماما
ام مشعل : تبين الهنوف ولا
الهنوف : الا ابيييييه
مشعل ابتسم انهم يعاملوها كانها اختهم
نوف : ووين اوراقها علشان تدخل المدرسة
مشعل : معايا بكرآ بسجلها
الهنوف : هيييييييييييييييي


انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآآآآرت الرآآآآآآآآآآبع
اتمنــــــــــــــى يعجبكم
سوري ماراح اقدر انزل البـآرت الخامس اليوم
بنات عمي بيجوون وماراح اقدـر
ان شاء الله بكـــــــــــــرآ

ملكة ريمـآس وبندر هل راح تتم ؟

ادري اني ماحطيت المفـآجـآة حق الجدة رآح تكون في المزرعة ايش المفـآجـآة ؟

حيـآآة الهنوف مع اهلها الجدد راح تكون سيئة ام ممتـآزة ؟

اماني راح يكون فيها الخبيث ولا ؟

< ملآحظة الأحدآث رآح تبدآ من عزيمة المزرعة >

 
 

 

عرض البوم صور ●●~»ToOoTy ™  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب
facebook



جديد مواضيع قسم منتدى الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 PM.


حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية