لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو مستوى القصه حسب رأيك ؟
ممتاز 196 75.38%
جيد 51 19.62%
ضعيف 13 5.00%
المصوتون: 260. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-10, 07:16 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

بدايه الفرج.. هل هي نفسها بدايه النهاية

عبدالرحمن

للاسف ادركت غلطتك في الوقت الضايع.. ابي اعرف شقايل فكرت اتودي اختك عند امها<< فيس يلومه

عزام ونهى

وكان القدر لم يكتب لهما الالتقاء.. ما ان وافقت نهى .. حتى سقط عزام طريح الفراش.. نهى.. تصدقين الله يحبج.. كم مرة قلت لج فكري عدل ولا توافقين<< فيس ينصحها لاخر دقيقة.. وانته دواك.. بس لو انك اتعلمت من الحادث.. وقلت لهم عن سواد ويهك.. بس انته عمرك ما بتتعلنم من اخطائك<< فيس هاد عليه

هند

اشعنه ما قلتي لمحمد.. يا بنت الحلال الوضع اللي انتو فيه يبي له تدخل من طرف ثاني.. جفتي الحينه فات الاوان<< فيس حزين

تركي

لا انته بعدك تحبها.. ومستحيل تكرها..بس اللي قاهرنيه انك وقفت ضدها وما حاولت تتاكد من صحة الشريط.. الحينه ودر عنك عبدالرحمن وروح جوف البنت لا تموت علينا<< فيس يوجهه

فصيل

الحمد لله عالسلامة.. زين اللي يت عالكسر بس.. ولا جان رونق بتروح فيها<< فيس راح بيتهم يزروه

رونق

غيبوبه<< فيس منهار.. الله يقومج بالسلامة<< فيس يدعي لها.. وان شاء الله برائتج بتظهر وبتغدين شرات قبل واخير بعد<< فيس يدعي لها من قلبه

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-10, 02:54 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.




.






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أعلم أنني تأخرت ,, و لكن لم يكن هذا التأخير بيدي حيث أن جهازي قد ضج بفيروساته ,, فلا أكاد أن أنتهي من كتابة جزء حتى ترتسم تلك الأحرف البغيضة أمامي " يتم الآن ايقاف تشغيل الكمبيوتر "
اليوم عدت لكم بعد أن تعافى جهازي من وعكته بجزء جديد آملة أن يحوز على رضاكم ,,قبل أن أبدأ في الجزء الخامس عشر أود أن أخبركم أن قصتي لم تقارب على النهاية بل هي قد انتصفت ,, آزروني و انتقدوني حتى أرقى لمستوى ذوقكم الأدبي ..













.

 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
قديم 20-04-10, 03:08 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.














الجزء الخامس عشر :~

( لقاء أخوي )
ما زالت نبتة الحب بحاجة لمن يسقيها !!



رونق
فتحت عيوني و شفت الظلام قدامي ,, سكرتهن بقوه أحاول أهوّن من الصداع اللي يفتك براسي ,, سحبت نفس بصعوووبه ,, حسيت بهواء قوي ارتطم بوجهي فتحت عيوني مرة ثانية و أنا أحاول أشوف اللي قدامي كانت الدنيا سوداء و ما فيه أي شي يدل على مصدر الهواء ..

تسللت لأذني أيات من القرآن الكريم ,, ركزت نظري أكثر و أخيرا تبين اللي قدامي ,, كانت على وجهي طرحة ( شيلة ) و كان سلطان يقرأ و ينفث علي ..

سحبت نفس طويييييييييل و أنا مستغربه من الأحداث اللي قدامي ,, مرت لحظات و أنا أحاول أفهم حالتي و أفهم سبب قرب سلطان لي ,, ما استغرقت كثير حتى مرت علي كل صور ليلة الحريقة ,, شفت النار و شميت الدخان ,, حسيت بالمفتاح يتكسر بين ايديني ,, عشت لحظات الحادثه بكل ذكرياته و ما وعيت إلا على الطرحه اللي انسحبت من وجهي ,, غمضت عيوني و كتمت نفسي و رجعت لحالة السكون سمعت أصوات اختلطت علي لكن باين أنه أخوي محمد يودع سلطان ..


حسيت بإيد تلامس ايديني ,, شميت ريحته ,, هو أكيد هو !!

حسيت بحرارة دموعه على ايدي ,, فتحت عيوني بهدوء و شفته !!
كان منكب على ايدي و يصيح ,, كل الناس لو يصيحون ما يهمونن بس هو لا !! محمد لا ..

غمضت عيوني بسرعه لما حسيته يرفع راسه و اكتفيت بسماع صوته و هو يلهج بالدعاء لي بالشفاء العاجل !!

دق جواله و رد عليه ,, ثواني و حسيت به يطلع بعد ما طبع قبله على راسي .. يآآآآه من زمان ما صرت بهالقرب من محمد ,, ولهت عليه !!


بعد ما تطمنت إنه طلع فتحت عيوني و تنهدت براحه ,, موب عارفه ليه ما أبيه يعرف إني قمت يمكن أتهرب بس وش أتهرب منه المفروض هو اللي يتهرب موب أنا و بعدين أنا ما سويت شي عشان أتهرب ,, لا لا أنا موب خايفه منه أنا شرهه عليه بالحيل والا معقوله محمد أخوي يتركن بعز حاجتي له ....

تنهدت بألم و طلعت الآهـ منّ بصوت عالي ...


: روووونق !!
التفت للصوت و شفت أخوي خالد واقف بالباب ,, من شفته نسيت كل التعب و الضيم و شقت وجهي ابتسامه مرهقه ,, ما صدقت لامست ايديني ايدينه حتى رميت نفسي بحجره ,, أجهشت بالبكاء لسبب ما أعرفه لكن هموم تجمعت و طلعت هي بنفسه تشكي لخالد ,, تشكيله ضعفي تشكي له الضيم اللي شفته و تشكيله كل شي كل شي صار لي بغيابه .....

خالد : رونق خلاص ما بتس الا العافيه شوفي ..
رفعت راسي اللي استقر على كتف خالد و حطيت راسي على المخده بصعوبه ,, و كل هذا بدون ما أنطق بأي حرف !!
خالد : ثواني أبروح أنادي الدكتور و أجي ..
فعلا ما مرت ثواني الا و خالد فوق راسي ,, حط الطرحه على وجهي و نادى الدكتور ..
دخل الدكتور و استقر عند راسي ,, طرح علي عدة أسئلة و جاوبت عليه باقتضاب ,, فهمنْ حالتي و قال لي إني صار لي 3 شهور و 12 يوم بغيبوبه ,, انصدمت من المده اللي قاله لأني توقعت إني ما راح علي إلا اسبوع أو اثنين بالكثير ,, يآآآآه معقوله كل هالوقت راح من عمري ..

خالد : رووونق !!
رديت بتعب : هاه ..
خالد : لي شوي أقولتس طلع الدكتور و ما تردين علي ..
أنا : ما انتبهت !!
خالد : وين وصلتي ؟!!
رديت : عندك ..
ثم تنهدت و كملت : ليش رحت و أنت حتى ما شفتن أو سمعت منّ .
نزل خالد راسه يفكر و تكلم : كنت خايف أتأكد من اللي قالوه لي ..
قاطعته لما حسيت الشك بنبرات صوته و نظراته : و الحين وش رايك ؟!!
خالد بعد تفكير : أبدق على أخواني أبشرهم إنتس صحيتي !!

عرفت انه بس يبي يضيع السالفه و تركته على راحته لأني ما أبيه يقولي يثبت اللي ببالي ( شكه بي ) و أنصدم !!

سكر الخط و تكلم : و الله لو تشوفين فرحة محمد !!
ابتسمت على ذكره و أنا أتذكر لهفة محمد لما كان عندي قبل شوي ..

تذكرت أسماء و مرضه المزمن و سألته : خالد ,, أسماء وش أخباره ؟؟
لاحظت تغير ملامح وجهه و سألته مره ثانية : أسألك بالله إنك تقولي الصدق .
خالد : أ أ ....أسماء تبي منا الدعاء .. قبل 15 يوم دخلت العنايه .. تنهد و كمل : ادعيله يا رونق ادعيله .
طفحت دمعه من عيني و عضيت على شفايفي أمنع العبره اللي بداخلي تطلع .....


: أميمتي رونق !!!

فتحت عيوني للصوت اللي عند الباب و شفت محمد قدامي ,, تقدم لي بخطوات متردده و لما قرب لي كانت ردة فعله غريبه !!!

مد يده يصافحن و مديت ايدي بتردد ,, انقهرت من طريقة سلامه ,, محمد يكابر ,, و الا معقوله يسلم علي بهالبرود ,, قبض على ايدي و ضغط عليه بشده و كأنه يترجم اللي المشاعر المغروره اللي بقلبه بينما أنا تمنيت أسحبه و أصيح على صدره موب هذا محمد أبوي موب هو ...
.
.
.
.
محمد
من دخلت عليه و شفته بجسده الصغير مستلقيه على الفراش تذكرت اللي صار لنا منه ,, من وفاة أبوي إلى ... إلين تموت لأن اللي سوته ما يمحيه إلا الموت .

من قلت له " أميمتي رونق " عرفت إن مشاعري كأب بدت طلع لبنيتي اللي ربيته ,, حاولت قدر الإمكان أخفي هالمشاعر اللي بقلبي و غلفته بستار من الجمود و تقدمت بخطوات أبعد ما تكون عن الثقه !!

مديت ايدي أسلم عليه و هي بالمقابل مدت ايده ,, تمنيت انه تضمن و تطيح على صدري مع إني متأكد إني راح أبين له إني موب مهتم له لكن أشفي شوي من شوقي له ,, و لما ما شفت منه غير ردة فعل تحاكي فعلي ضغطت على ايده غصبن عنّ ,, ضعفت و ما قدرت أخفي أشواق طلعت غصبن عنّ .

تركت ايده و جلست بالمكان اللي قام منه خالد احتراماً لي و سكت و تركت المجال لعيوني تتكلم ,, كانت عيوني تعاتبه عتاب كبيييييييييير ,, و هي بالمقابل كانت ساكته و ما تكلمت ,, قطع جو الصمت خالد بكلامه عن حالة رونق الصحيه ..

تعبت من السكوت و من دموعه اللي تنزل بصمت و تحاول تخفيهن عنّ و كأنه نست إنه بنتي و إني أعرفه زين !!

فزيت واقف و سحبت لساني سحب و تكلمت : الحمد لله على السلامه يا ..... و كملت أحاول أواسي هالدموع اللي ماليه عيونه : يـ......ـا أميمتي .

و طلعت من الغرفه تارك وراي شتات لكن الأيام كفيله إنه تجمع هالشتات و الجروح مصيره تندمل و الزمان و إن طال بينسينا جروح حبايبنا ....
.
.
.
رونق
تعبت من نظراته المعاتبه و ما كان من إلا دموعي اللي تنزل بصمت ,, كانت أصابعي تسابق دموعي قبل تنزل على خدودي و تمسحهن عشان تخفي أي أثر يدل على حزني وكأني بهاللحظه نسيت إني كتاب مفتوح عنوانه الحزن ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل
كنت جالس على النت و من سمعت إن رونق فاقت تركت كل اللي بيدي ,, أبي أشوفه و أقرّ عيني به ,, أخذت شماغي و اتجهت للباب لكن استوقفن صوت أمي ....

مريم : فيصل اصبر شوي ..
التفت عليه و رديت و أنا ألبس شماغي : سمي يمه .
طلعت أمي من الغرفة و معه عباته و نادت : يله يا أمجاد ترى بنروح عنتس .
عقدت حواجبي و رديت : لا أويلاه يمه وشوله مجمعتن لي هالحفله ..
أمي " مريم " : وش أسوي دقيت على أبوك قال إني منب رايح للمستشفى و أمجاد خله تروح عشان تهدأ شوي .
نوف : يمه تكفين أبروح معكم .
ردت أمي : ما حنا مبطين و بكرى أنتي تروحين .
أنا : وين هذي بعد تأخرنا .
و قربت للدرج و ناديت بصوت عالي : تراي أبطلع اللي بيركب يجي و إلا أبمشي منب محتري أحد .

ما كملت كلامي إلا و أمجاد فوق راسي و عيونه مورمه ابتسمت على شكله ,, أمجاد تحب رونق و هذي طريقته بالتعبير عن الفرحه و حتى الحزن يعني دموعه وسيلة التعبير عن كل مشاعره ..

طلعت للحوش و ركبت سيارتي الكامري و ركبت امي قدام معي و أمجاد ورى ,, حركت و كان الطريق طويييييل ,, يمكن لأننا ننتظر شوفة رونق بكل شووووووق و وله ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هدى بالسيارة ..
كان عثمان يسولف علي و أنا بالي بعيييييد ,, من قال لي خالد إن رونق فاقت ما شالتن الأرض من الفرحة ,, كنت أفكر برونق و حالته الحين لكن قطع علي تفكيري صوت عثمان ...
عثمان : ليتس طعتي ندى تجي معنا ..
تنهدت و رديت : ودي و الله بس عيالي و بنات أسماء من يقعد عندهم و ينتبه لهم .
عثمان : الشغاله و نادية ....
قاطعته : عيالي أتـــكّـــل عليهم بالشغاله بس بنات أسماء أمانه ..
عثمان : الله يقومه بالسلامه ...
رديت بألم بعد ما لاحت صورة أسماء على السرير الأبيض قدام عيوني : آميييييين .
و كملت : ما عليك من ندى أراضيه لا جينا .
عثمان : تدرين ,, بكرى أروح به تزور رونق ..
رديت عليه : على هذي أضمن لك ترضى !!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رونق
توالت علي الزيارات ,, كل اللي أتمنى أشوفهم شفتهم ,, كان كل واحد منهم يدخل و دموعه تحكي عن الشوق بداخله و من يشوفن يضمن بعروق قلبه ,, بداية بهدى ثم عبدالرحمن ثم هند ثم مريم ثم أمجاد ثم فيصل ,, كان استقبالي لأمجاد غيرهم كلهم لأني شاركته بدموعي بعكسهم كلهم اللي استقبلتهم ببرود و كأن البرود انعكس من سلامي على أخوي محمد ..

قلت لهم القصه بإختصار لكن الوقت كان بطيء بالنسبه لي ,, حسيت براسي انفجر من أسألتهم المتكرره عن الحال ,, كل واحد منهم يبي يسمع صوتي بنفسه و يتأكد إني بخير و لو يبون الصدق جسمي بخير لكن روحي أبعد ما تكون عن الخير ....
.
.
.
فيصل
نحفت كثييير عن أول ,, و السواد اللي تحت عيونه واضح ,, باين عليه التعب غير إن شروده كثييييير ..

حبيت أجلس عنده و أخذ اللي بخاطره بعد ما يطلعون عشان كذا وصيت عمي عبدالرحمن يوصل امي و أمجاد على طريقه ..

استأذنوا و طلعوا و جلست على أقرب كرسي عند رونق ,, مديت ايدي و دخلت أصابعي بين خصلات شعره و تكلمت بهدوء :
تعبانه ؟!

تنهدت و ردت : شوي ..
أنا : شدة و تزول .
رفعت عيونه و ركزت نظره للسقف و تكلمت : فيصل .
أنا : آمري عمتي رونق .
رونق : وش صار بكل هالثلاث شهور ..
أنا : غريبه ما هاوشتين مثل عادتس اذا قلت لتس عمه بس يله بجاوب عليتس بس قبل احلفي لي إن عمي عبدالرحمن ما قفل عليتس يوم الحريقه .

ردت رونق : و الله ما قفل علي ,, قسم بالله إن المفتاح انكسر ..

بعد ما تطمنت جاء الوقت اللي أجاوب على سؤاله ....
و تكلمت : إلا ما سمعتي كلامهم تو عن كل شي صار .
رونق : راسي مصدع ..... أحس أصواتهم اختلطت عليّ .

سحبت ايدي من شعره و مسكت وحده من ايدينه أبي أعرف ردة فعله على كل شي تسمعه منّ و تكلمت : اسمعي أجل ,, حنا أقصد عائلة أخوتس محمد اللي هو أبوي ماصار علينا شي يعني على حطة ايدتس , و عمتي هدى أخذت بنات أسماء عنده ,, و عمتي أسماء تردت حالته لين دخلت العنايه قبل 15 يوم الله يقومه بالسلامه ووو
قاطعتن : وراه ما تعالجونه برا ..
رديت : هي بالأول ما رضت تتعالج برا و بعدين التخصصي عشمونا خير و حالته تردت و هم يقولون الحاله تتشافى لين طاحت و عرفنا ان كلامهم كله كذب بكذب .
ردت رونق : و سكتّوا لهم ؟!!
رديت بعد ما تنهدت : الله حسيبهم !!
مديت ايدي و مسحت دمعه طاحت من عينه و تكلمت : أكمل لتس عبدالرحمن نفس اللي تركتيهم و .....
قاطعتن رونق بصوت مبحوح من الصياح : من كان بالبيت يوم الحريقه ؟!!
رديت : ما به أحد غيرتس أنتي و نور !!
التفتت رونق مفزوعه : و نور وش صار به ؟
بلعت ريقي و رديت بأول جواب جاء على بالي عشان ما تنصدم : نووور أ أ ..... إيــــــه هي كان به حروق بسيطه و سافرت لأهله .
ردت رونق : وشوله تسافر دام الحروق بسيطه !!
بسرعه جبت أقرب كذبه : دقوا عليه أهله يبلغونه إن ولده مريض .
ردت رونق بتأثر : يوووه يا عمري هي ما عنده غير هالولد ..

قلت بخاطري يا عمري أنتي يا رونق !!
تأثرت لما عرفت إن ولده مريض كيف لو تعرف إن نور ماتت ,, بس ما راح تدري أبقول لهم كلهم عن الكذبه اللي قلته له !!

قاطعته عشان أغير عليه الجو : ما سألتين عن الباقين .
ردت رونق باستغراب : من باقي .
ابتسمت و رديت : مي و نهى .
تجاهلت رونق الاسم الأول و سألت عن الثاني : نهى وش به ؟
رديت : مي ما أدري عنه لكن يقولون إنه طيبه !!
قاطعتن رونق : أقولك نهى وش به ؟!
جاوبته و أنا مبتسم على تجاهله لمي لكن تستاهل حقه و ما جاه : يمكن هذا الخبر الوحيد السار اللي صار بغيابتس ,, نهى تزوجت ..
رونق باستغراب : من تزوجت ؟!
رديت : عزام !!

لاحظت الصدمه اللي بانت على وجهه و شروده لكني ما قدرت أفسر ردة فعله ,, غريبه كنت متوقع إنه تفرح لكن الفرح أبعد ما يكون عن ملامحه !!
.
.
.
رونق .
من قالي فيصل إن نهى تزوجت عزام و أنا موب مصدقه ,, خلاص ما عاد أقدر أنقذه ,, لأني لو تكلمت أبدمر حياته ,, ناظرت فيصل بحزن و عيوني تقول لو تدري يا فيصل إنه أتعس خبر مر عليّ !!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل
بعد ما دخل النوم لعيونه انسحبت من الغرفه بهدوء و طلعت أمشي بالممرات و فكري سارح ....
انتبهت من أفكاري على صوت أعرفه و رفعت راسي مستغرب ....
أنا : يبه أنت هنا !!
رفع أبوي راسه و طاحت عيني بعينه ,, أنهى المكالمه بسرعه و رد : فيصل !!
أنا : يبه من متى و أنت هنا ؟!
أبوي : من فاقت رونق أنت وش اللي جابك هالحين ..
رديت : توي طالع من عند رونق .
أبوي : وشلونه الحين ؟!!
أنا : بخير الحمد لله ,, ما تركته إلا يوم نامت ..
تنهد أبوي من قلبه ...
و تكلمت أنا : و الله إنه بخير يبه لا يضيق صدرك ..
أبوي : أجل يله مشينا ..
تنهدت و رديت : مشينا .
اتجهنا أنا و أبوي لبوابة المستشفى و أول ما طلعنا من البوابه افترقنا و كل واحد ركب سيارته أنا الكامري و أبوي جيب الفكس آر ...

توجهنا للبيت بأجسادنا أما أرواحنا فهي تعانق روح غالية علينا على السرير الأبيض .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد
من بعد صلاة الفجر ما جان النوم ,, كل ما غمضت عيني جت صورة رونق قدامي ,, يا الله موب متخيل إنه صحت بعد ما كنت أبفقده ,, فعلا الواحد ما يحس بقيمة الشي الا اذا فقده ,, قمت بنشاط غير معهود ,, خل أروح له أكيد هي الحين صاحيه ,, أخذت شور على السريع و لبست ملابسي و طلعت ,, ايه نسيت أقولكم أنا الحين ساكن ببيتنا يعني بيت ابوي المعروض للبيع ,, و إلى الآن ما انباع نظرا لأن البيت قديم شوي ,, هو صحيح ما فيه أثاث بس حطيت لي فراش على الأرض بنفس غرفتي و حطيت فرشه بالصاله آكل عليه ,, حاولوا أخواني يبونن أقعد عندهم بس أنا ما رضيت ,, أحب علي هالبيت أشم به ريحة أمي و أبوي ..
وقفت عند كوفي و أخذت منه كوب قهوه ,, و كملت طريقي للتخصصي ..
وصلت للمستشفى و وقفت سيارتي بالمواقف ,, نزلت و مشيت متجه للبوابه ....

: ويييين وصلت يا شيخ !!

رفعت راسي و غصبت نفسي على ابتسامه لما شفت الشخص اللي قدامي ,, مديت ايدي و صافحت ايده الممدوده ..

تركي : الساعه سبع وش جايبك هالوقت ؟!
أنا : ما جان النوم ..
تركي : وش أخبارك ؟؟

رديت و أنا حاط ايدي فوق عيوني عن الشمس : بخير دام أخيتي بخير ..
رد تركي متجاهل نغزتي : ترانا طلعناه من العناية للترقيد .
أنا : كم رقم الغرفه ؟!
تركي : 213 الدور الثاني ..
ابتسمت و رديت : الله يجزاك خير يا ولد العم سلم على مي .
رد تركي و هو طالع : يبلغ ان شاء الله .

تركت تركي اللي توجه لسيارته و توجهت لغرفة رونق ....

دخلت لقيته جالسه على سريره و الفطور قدامه ,, جلست بالكرسي اللي جنبه بعد ما سلمت عليه ..

سألتن رونق : الحين موب وقت زياره وشلون دخلت ؟!
رديت : الواسطه و ما تسوي !!
ردت رونق : و من اللي توسط لك ان شاء الله .
تحاشيت نطق اسم تركي و رديت : صديقي !!

أخذت قطعة خبزه و أكلته و حطيت قطعه ثانيه بإيده و قلت له : أتوقع الحين إنتس اشتهيتي الأكل يوم شفتين .
ردت رونق بعد ما شقت الإبتسامه وجهه : يا وآآآآآثق .
رفعت حواجبي و تكلمت : يحق لي موب أخو رونق !!
رونق : اذا كذا يحق لك ..
أنا : يله عاد ترى عطيتس وجه خلينا نفطر ..
ملت ضحكته المكان و قبله ملت صدري و ابتسمت و أنا أهمس بداخلي : دووووم ياآآآ رب .

من بعده تشاركنا بالفطور لحد ما قلت له ..
تكلمت و أنا مبتسم : يله عاد ما بتس الا العافيه لا تتدلعين ..
رفعت رونق راسه و شهقت : أنا أتدلع !!
كتمت ضحكتي و كملت : ايه أجل وراتس ما تتحركين و الا صدقتي انتس مريضه .
عضت على شفته و تكلمت : تدري اني ما أقدر أصلب طولي أحس بدوخه ..
حطيت ايدي على ايده أواسيه : كله أيام و ...............
قطع كلامي الطرقات اللي على الباب ,, تغطت رونق و كأنه عارفه اللي بيدخل ,, عقدت حواجبي مستغرب من هاللي جاي هالوقت لكن من شفت اللي دخل راحت الدهشه ....

دخل الدكتور و وقفت أسلم عليه ,, كشف على رونق و سأله عن حالته اليوم و ردت عليه بكل حشمه و حياء ,, يوم عن يوم يتبين لي من أفعال رونق إنه بريئه لكن دليل ادانته موجود و هذا اللي يوسوس لي بأشياء ما أدري هي صدق و لا كذب ..

حسيت بإيد رونق تنغزن ,, انتبهت له و سمعته تهمس لي بكلام غير مفهوم ,, قربت اذني لأفمه و سمعته تقول : اسأله وراي كل ما قمت أدوخ !!

رفعت راسي و عدت السؤال على الدكتور بصيغه ثانيه : دكتور رونق اذا قامت واقفه تحس بدوخه ..
الدكتور مصطفى : دا شيء عادي مش هيا صار لها 3 شهور متنومه ,, يعني لازم تبأ عندنا لحد ما تأدر توقف على رجليها .
أنا : طيب و بعدين ..
الدكتور مصطفى : من بكرى رح تبدأ بالعلاج الطبيعي و حنديها شوية فيتامينات تقويها لأنها فقدت كتير من وزنها ..
أنا : طيب متى بتقدر تمشي ..
الدكتور مصطفى : هي كم يوم بس لحد ما تسترد عافيتها .
و كمل الدكتور : يله أنا أستأزن دلوأتي و ان شاء الله تقومي بالسلامه ..
رديت : الله يسلمك .

طلع الدكتور و جلست بمكاني ,, ابتسمت لما شالت الغطا و بانت حمرة وجهه و تكلمت : أوخس يا بنت الشامية وش هالحمار ( حمرة الوجه ) ..
التفتت علي رونق و ردت بزعل : و الله لو تقولي مرة ثانيه يا بنت الشاميه ان لساني ما يلاقي لسانك .
رديت : اوف لهالدرجه كارهه الشاميه ,, تدرين أجل أبقولتس يا بنت عبدالله !!
ردت و هي معصبه أكثر من قبل : لا تربط اسمي باسم أحد أنا رونق و بس !!
أنا : أفاااااا تبرّيتي منّا .
تفشلت و ردت : لا موب كذا بس ... خلاص خااااالد غير السالفه .
سندت راسي على السرير و تكلمت : أغير السالفه و ماله .
رونق : خلصت دراستك ؟!
رديت : لا باقي لي سنه و نص .
ضربت على راسه بإيده : أوووووف و أنا اللي شاده بك الظهر ..
رحمته من قلب على كلمته و تكلمت : و أنا سند ظهرتس سواء بالقصيم و الا برا .
رونق : طيب أ أ .... أنا ... اذا طلعت من المستشفى وووين أبروح ..
من تردده عرفت إنه خايفه من هالدنيا و تكلمت أغير عليه الجو : شكلي أبسفرتس لديرتس !!

رفعت حواجبه و شهقت ,, انفجرت ضحك لما شفت ردة فعله و ملت قهقهتي المكان ...

حسيت بإيده تضرب كتفي و رفعت راسي و بقايا من الضحكه ما زالت مرتسمه على ملامحي ..
تكلمت رونق : قالوا لك شغاله تسفرونن .
تكلمت : وش أسوي بتس أنتي و سؤالتس الغبي !!
رونق : صدق عاد قل وين أبروح !!
رديت بجديه : بنسكن أنا وياتس ببيتنا .
شهقت بفرحه : بربّـــك تقول الصدق ..
حسيت بفرحته و رديت : و الله إني صادق .
عضت على شفايفه تفكر و رجعت تسأل بعد ثواني : تهقى محمد و عبدالرحمن يبي يطيعونن أسكن معك .
سندت ظهري و رديت بثقه : ما علي منهم كافي اللي صار لتس بغيابي و بعدين اللي يسمعتس يقول إنتس ما تعرفين خالد و عناده .

تنهدت و هي مبتسمه : اذا على العناد اسأل أمي موضي ..

ضحكت لما تذكرت أمي موضي و حنته على راسي تبين أعرس بس أنا موب راضي ,, يا ليتي حققت له أمنيته قبل لا تفارق هالدنيا !!





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
قديم 20-04-10, 03:10 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.













ندى 2:30 الظهر .
ما صدقت على الله قرب وقت الزياره ,, كنت لابسه عبايتي و جالسه بالصاله أحتري أبوي ,, مع إني سألت أمي عن رونق و سألت عنه أمجاد بعد بس إلى الحين بالي مشغووووول عليه يكفي إني شفت الحريق بعيني ,, و الله إني من ذاك اليوم و حالتي حاله ,, أحس إني السبب باللي صار له يمكن إذا تكلمت و علمت على عزام يخفـّّون خوالي على رونق بس ويييييييين و هم رافضين أي أحد يفتح الموضوع مرة ثانية غير إن رونق حلفتن ما أقول يا ربي وش هالهم ..
نزل أبوي و صرخت بصوت ملأ الصاله : و أخيراً .
ابتسم أبوي : بلاتس مطفوقه باقي على الزياره الحين نص ساعه ..
قربت لأبوي و حبيت راسه و كلمته بترجي : يبآآآآآه هالنص ساعه طريق !!
رد أبوي و هو يلبس شماغه : أجل يله مشينا .

طرت قبل أبوي و ركبت بالسياره ,, طبعا أمي ما راحت عشان تقعد مع البزران و لأنه بتروح على زيارة الليل و بترافق مع رونق ..

وصلنا و من دخلنا المستشفى ,, كان أبوي ماسك ايدي و يوجهن و أنا موب حاسه بالطريق بديت أتخيل شكل رونق و هي بالغيبوبه ,, جسد صغييير ممتد على السرير بدون حركه و كأنه جثه !!

: ندى !
نزيت و رديت بسرعه بدون ما أحس : هاه .... و لما حسيت بنفسي إني قاعده أكلم أبوي عدلت كلامي و تداركت الخطأ بردّي : قصدي سم .
عثمان : ما ودتس تدخلين على رونق !!

كأني بهاللحظه وعيت على نفسي و شميت ريحة المستشفى زادت ضربات قلبي و رديت بتردد و الصوره ما زالت بين عيوني ( صورة رونق ) : أ أ ... أيه بس !!!
قاطعن أبوي : سمي بالله يا ميمتي و ادخلي ..
سميت بالله و دخلت بخطوات ما تعرف للثقه طريق ,, ركزت نظري على موضع رجليني و أنا أمشي و وصل لمسامعي صوت صار لي زمان ما سمعته رفعت راسي بصدمه للسرير و شفت رونق جالسه عليه ,, انعقد لساني و ركزت نظري على عيونه ,, قطع علينا لحظة التأمل صوت خالي خالد : ندى أنتي بخير ؟!

حسيت بنفسي و بشوقي الكبيييييييييييييييير لرونق ,, أسرعت بخطواتي لحد ما وصلت له ضميته و شميت ريحته ,, حبيته مع راسه و خدوده و خشمه و رجعت مره ثانيه أضمه ,, أجهشت ببكاء موووووجع و توالت شهقاتي و اختلطت مع أنينه المتواصل ,, امتزجت دموعنا ,, دموع شوق و وله و حب أخوي ما يدنسه شي ,, كنت كل شوي أرفع راسي أشوفه و أرجع أضمه مره ثانيه لحد ما حسيت بإيد خالي خالد تبعدن ...
خالي خالد : رونق اسمعي عثمان يسلم عليتس ..
تنحنحت رونق و ردت : هلا بك يا بو صالح .
تكلم أبوي ( عثمان ) من برا الغرفه : الحمد لله على سلامتس ..
رونق : الله يسلمك !!
أبوي : وش أخبارتس الحين بشري عن صحتس ؟!
رونق : بخير الحمد لله ..
رد أبوي : يله أجل أنا أستأذن ,
و نادى علي : ندى تراي أبجي أخذتس بعد ما تخلص الزياره .
رد خالي خالد اللي كان طالع عند أبوي لكن وصلنا صوته : أنا أبروح للبيت بعد الزياره من الصبح و أنا هنا و أوصله على طريقي .
رد أبوي : أخاف أكلف عليك .
علا صوت خالد : لا أي كلافه يا بو صالح أصلا أنا رايح للبيت و هي بطريقي ..
رد أبوي : الله يجزاك خير .

من بعد ما راح أبوي جلسنا أنا و رونق و خالي خالد نسولف لحد ما سمعنا خالي محمد و فيصل ..

طبعا دخل خالي محمد أما فيصل فطلع له خالي خالد و قال له يجي لزيارة المغرب لأن المغرب ما فيه أحد يتغطى عنه ,, سمعت احتجاجاته لكن خالي خالد سكته ,, تفشلت الصراحه بس وش أسوي هو ولد يقدر يجي بأي وقت موب مثلي لازم أحد يجيبن و أحد يودين ..

تغير الجو لما دخل خالي خالد نظرا لأن خالي محمد كان جاف مره بسلامه على رونق ,, استغربت هالشي بس تذكرت عقدة العار اللي سببته لهم رونق على حد زعمهم !!

دار الكلام بين خوالي عن حالة رونق لحد ما قال خالي محمد : تراي جهزت لتس غرفه بعد ما تطلعين من المستشفى ...

قاطعه خالي خالد : غرفته جاهزه من ولادته موب من الحين .
سأل خالي محمد : وش قصدك ؟!
خالي خالد : أبسكن أنا وياه ببيتنا ..
اعترض خالي محمد بشدة : أنا قلت ببيتي يعني ببيتي ..
كانت عيوني مركزه على رونق و ملامحه الخاليه من أي أثر لا لتعاسه و لا لفرح ,, ما قدرت أعرف هي من تبي محمد و لا خالد !!

سمعت خالي خالد ينهي الحديث بقبله على راس خالي محمد و تكلم : يا أبو فيصل لك القدر بس اللي صار له بغيابي يكفي .
جفل خالي محمد يوم سمع الكلمه و نزل راسه لكن ايد خالي خالد اللي انحطت على فخذه كوسيلة اعتذار تكلم : ابو فيصل لا تنسى إن دراستي ما انتهت ,, خل رونق تجلس عندي أشوفه و أشبع منه و إذا جيت أسافر أبد أبجيبه عندك !!

لمحت طرف ابتسامه من خالي محمد لكنه خنقه قبل لا تنولد و تكلم يخفيه : الله يحيينا إلى ذاك اليوم !!

حطيت ايدي لى ايد رونق حسيت ببرودته ,, شي غريب اللي يصير ,, رونق ما تحس و إلا فقدت احساسه ,, هي ليه ما تأثرت ,, ليه ما بينت راحته لسكنه عند خالي خالد و ضيقه من سكنه عند خالي محمد ,, يا ربي هي تكابر و إلا إيش ؟!!

طلع خالي محمد اللي ما تجاوزت زيارته الربع ساعه و استأذن بعده خالي خالد رايح لدورة المياه ..

استغليت الفرصه و سألت رونق : رونق أنتي من تبين تسكنين عنده خالي محمد و إلا خالي خالد .
تنهدت رونق و ردت : الحين ودي أسكن عند خالد لكن بنفس الوقت أحس برغبه بداخلي إني أسكن عند محمد ..

سألته مستغربه : أنتي صاحيه .

ردت رونق : احساس داخلي يقول يمكن اذا رحت لبيته يحن علي و يرجع مثل أول .
تنهدت و رديت : تحلمين إلااااا إذا ....
التفتت رونق علي مستغربه : إلا إذا إيش ؟!
بلعت ريقي و رديت : إلا إذا علمتي على عزام .

تنهدت تنهيده طويييييله و ردت : بالأول قلت ما نيب فاضحته عشان هند لكن الحين هند و نهى ..
قاطعته : غبيه اذا سكتي له ..

قاطعتن رونق : ما راح أهدم حياة أختي اللي ما شفت منه إلا كل خير ..
رديت : الله و الخوات عاد لو أنا منتس كان كرهت كل خواتي عقب مي .

سمعت الآآآآهـ منه و خنقت المخده بين ايدينه و ردت : ربي ما يضيع حق أحد و كل اللي صار لي بسببه بتشوفه بحياته .

رديت : آآآآآميييييييين يآآآآآآ رب !!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان ,, العصر
دخلت العناية و لساني يلهج بالإستغفار ,, و ريحة المعقمات اخترقت راسي ,, سميت بالله و قربت للسرير ,, كانت عيوني تدور على أي أثر للحياة بملامحه ,, قربت ايدي و لامست ايده البارده ,, اقشعر جسمي و وقف شعري من برودة جسمه ,, قربت الغطا و غطيته زين ,, ما أبي البرد يقرب له ,, رفعت راسي و قبلته مع جبهته ,, مرت دقايق طويله و أنا أتأمل الوجه البيضاوي اللي قدامي بسمرته المايله للإحمرار ,, مديت ايدي و تحسست عيونه الواسعه ,, حسيت برموشه الكثيفه تدغدغ أصابعي ,, تحسست خشمه الصغييييير و تذكرت تريقتي عليه يوم كنت أعيّره بـ الفنساء ,, ابتسمت على هالذكرى و نزلت ايدي لأفمه الصغير ,, يآآآآآآآآه يا ملح شفايف هالعجيز ,, طاحت دمعتي يوم جت ببالي هالكلمه ,, ماكانت تزعل لما أقول له يالفنساء بس اذا قلت له يا ملح شفايف هالعجيز تطيش و تتحلطم و تبدأ تذكرن بتاريخ ميلاده و إنه أصغر منّ بكثيييير ,, كأنه ناسيه إني ناقش هالتاريخ بقلبي ,, يكفي انه بهاليوم انولدت حياتي و روحي و أم بنياتي أسماء !!
رفعت ايدي و حطيته على جبهته و بديت أقرأ عليه و أنفث ,, و يوم خلصت حسيت بمنابت شعره تمخش ايدي ,, رفعت ايدي بسرعه و غطيت فروة راسه الفارغه من أي شعره و هذا كله طبعا من العلاج الكيماوي ,, تذكرت بنيتي فطوم دايم تأذين تبي تزور أمه بس وين أجيبه و هذي حالة أسماء ,, هي أصلا نفسيته بالحضيض و أخاف تتأثر و تندمر نفسيته زياده و أنا موب ناقص ,, رفعت ايدي و أخذت طرف شماغي و مسحت به دمعه تسللت و نزلت على خدي و أنا محتار بهالهموم ,, هم أسماء و هم فطوم و إلا هم أمي اللي أتعبتن بكمّ العرايس اللي جايبتهن لي !!

قبل لا أطلع رفعت ايد أسماء و حبيته بشغف ,, نزلت ايده و أشحت بنظري عنه و عن الأجهزه الموصله به ,, طلعت و تركت وراي جسم بلا روح !!!

ثم توجهت لبيت ابو صالح عشان أخذ بناتي و أقضي معهن أكبر قدر من الوقت أقدر عليه ,, يمكن تسلى فطوم و تتحسن نفسيته ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمجاد ,, المغرب
دخلنا على رونق المغرب و معنا القهوه و الشاهي ,, جلسنا عنده أنا و أمي و أمجاد و عمتي هدى ,, شربت رونق فنجال قهوه و ما رضت تشرب غيره ,, عطيناه الشوربه اللي سوته أمي لكنه رفضت تأكله ,, عاد أنا ما تمر علي حركات الدلع هذي ,, لزمت عليه أو بالأحرى غصبته لين أكلت له كم ملعقه ,, و بعده سولفنا و أخذنا علوم بعض بهالوقت ,, لحد ما جت نهى ,, استغربت تأثر رونق بهالمقابله حتى إنه تأثرت أكثر من نهى ,, دخل بعده فيصل و سلم على رونق و قال لنا نمشي لكن أمي عارضت لأنه تبي ترافق معه ,, و عمتي هدى رفضت لأنه أصلا مستعده و ناوية تجلس عنده ,, المهم إننا طلعنا و تركنا عمتي هدى و نهى عند رونق ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهى
من صار اللي صار لرونق و أنا مالي بهالدنيا ,, كل شي عندي تساوى ,, مرت علي أيام أتمنى رونق جنبي ,, قبل زواجي و يوم زواجي و حتى بعد الزواج كله أيام كنت أتمناه معي ,, ما أدري ليش أحس إن عندي كلام كثير و ما أقدر أقوله إلا لرونق ,, يمكن لأني حاسه إنه بتفهمن أكثر من الناس كلهم أو يمكن من بعد ماعرفت إن تركي كان خاطبه و أخذ مي ,, مع إني أجهل سبب اللي صار إلا إني عارفه إن قلبه انكسر ,, تدرون لما عرفت حسيت إنه ما كانت محتاجه لأحد يوقف معه بذاك الوقت لأنه كانت قويه بشكل ,, و الله لو أنا مكانه و تحرك قلبي له لأذبح اللي أخذته من و حتى لو هي أختي !!

أحيانا أفكر بأنانية و أقول أكيد رونق اللي قدرت تتحمل صدمة فك خطبته بتقدر تتحمل كلامي و تحل لي مشاكلي ,, ما كانت مشاكل بالمعنى الأصح لكنه كانت أشياء كثيييييييييره تدور بقلبي و ما لقيت من يفهمه !!

قررت أروح له اليوم و أول ما بلغت عزام بقراري عارض لكني ما سمعت كلامه ,, لبست ملابسي و أخذت عبايتي توجهت للصاله ..

كان قاعد بالأرض و بجنبه ابريق الشاهي و منكب على الجريده يقراه ,, حس بوجودي و رفع راسه مبتسم لكن الابتسامه انمحت من شاف عباتي ..
حاول يغير رايي : نهى تبيننا نطلع نتعشى برا ؟!!
تجاهلت كلمة حبيبتي اللي تردد على أذني مئات المرات باليوم من غير لا يصير له أي صدى بنفسي و رديت بجفاء : لاااااا أبروح لرونق .
قام عزام من مكانه و كلمن برجآآآآآء : نهى يااااا حبيبتي خليه بكرى ..
لبست عبايتي و رديت بعناد و أنا مستغربه تهربه من زيارة رونق : قلت أبروح يعني أبروح ,, تبي تودين و لا أدق على عبدالرحمن و إلا خالد يودونن .
قام و لبس شماغه و توجه لباب الشقه و رد : خلاص خلاص أوديتس له بس لا تزعلين علي يا حياتي ..

انطلقنا للمستشفى و أنا أفكر بحياتي مع عزام ,, دائما لما أبي شي أصر عليه و أتصنع الزعل و بثواني ألقى عزام منصاع لرغبتي ,, و أنا لو يموت ما أسوي إلا اللي ببالي ,, لا تلوموننا قلوبنا غير هو قلبه مال لي و أنا قلبي مال عنه !!

وصلنا للمستشفى و لما دخلنا لقيت فيصل عند الاستقبال ,, توجهت لغرفة رونق مع فيصل ولد أخوي محمد و عزام قال إنه بينتظرن لحد ما أنتهي ..

وهـ بس يا حبيله هالفيصل ,, مهتم برونق بالحييييييييل و هذا اللي رفع غلاه بقلبي ..

دخلنا على رونق ,, فرحت برونق بالحييييل ,, ما صدقت أشوفه تستصح من جديد ,, و تسترد عافيته ,, كانت جالسه على السرير و البسمه تعتلي وجهي ..
كنت متخيله اللقاء غير عن كذا ,, تخيلت إني راح أكون متأثره مقابل رونق الجامده لكن اللي صار عكس توقعاتي !!
سلمت على رونق سلام عادي لكنه جذبتن له أكثر و ضمتن و بدت تنشج بصوت عالي ,, ضميته لي أكثر و شاركته بأنيني ,, مر وقت على ما سمعت صوت أمجاد : يكفي عاد ترى بنصيح معكم ..
ابتعدت عن رونق و أنا مستغربه من حالته ,, لكن تدرون أعتقد هذا دليل على إنه محتاجه لي أكثر من حاجتي له ..

جلست على طرف السرير لأن المكان ضيق ,, طبعا أنتم عارفين إن كل غرفه من غرف المستشفى به 6 سراير ,, و بين كل سرير و الثاني ستاره ,, أعتقد إننا سببنا ازعاج للمرضى اللي حولنا ..

من جلست و عيوني ما فارقت رونق ,, كنت أراقب كلامه و اذا سكتت أراقب ردة فعله على كلامهم ,, حسيت بهم يستأذنون و يطلعون ,, لكن قبل لا يطلعون عرض علي فيصل يوصلن لبيتي و رفضت ..

جت الممرضه و علمتنا للمره المليون إن الزياره انتهت لكننا صرفناه و كملنا جلستنا ..

جلسنا نسولف أنا و رونق و هدى أختي ,, ما فيه شي صار بهالثلاث شهور إلا قلناه لرونق ,, ضحكنا شوي و بكينا كثير لما تذكرنا الحبيبه اللي بالعنايه ..

حسيت بالجوال يهتز بشنطتي و دخلت ايدي للشنطه و عطيته مشغول من دون لا أشوف الرقم ,, عارفه إنه عزام و ما راح يقول شي لأنه يدري إن زعله و رضاه من آخر اهتماماتي ..
تكلمت هدى و شكله حست بالمكالمه : نهى روحي لا تقطعين عزام ..
رفعت راسي لهدى و رديت : لا ما عليتس منه ..
هدى بعتاب : نهى !!!
رديت بكذب عشان لا تزعل هدى : هو أرسل لي تو يقول إنه يبي يتأخر نص ساعه !!
هدى : إيه أشوى !!
و كملت هدى : أجل دامتس عند رونق أبروح لدورات المياه شوي ..
رديت : خوذي راحتس ..
طلعت هدى و التفت على رونق ,, سكونه من جبنا طاري عزام غريب ,, لا يكون تحبه ,, لا لا وشلون تحبه و هي كانت مخطوبه لأخوه ,, أكيد رونق تذكرت شي و قعدت تهوجس به يعني عزام ماله دخل ,, إيه صح ماله دخل ..

تكلمت أنا : رونق وش أخبارتس ؟!
تنهدت رونق و ردت : الحمد لله على كل حال ..
و كملت : أنتي الي وش أخبارتس عقب عرستس ؟!!
تنهدت و رديت بألم : ما ودي أوجع راستس بالكلام و أنتي تعبانه ..
ردت رونق : اشغلين تكفين و نسين همومي ..
سندت ظهري على الكرسي و رديت : من وين تبينن أبدأ ؟!
التفتت رونق بجسمه كله علي و ردت : ابدي باللي متعبتس كوده يريحتس ..
تنهدت ورديت : يحبن يا رونق و ما يشوف بالدنيا غيري ,, أول الزواج قلت يمكن طفّه و تروح لكن لمست حبه الصادق و ما قدرت أبادله و لو شي بسيط من حبه لي ..
ردت رونق : تكرهينه !!
رديت و دموعي بدت تاخذ طريقه على وجهي : شويه عليه أكرهه ,, أكره كلامه و أكره حبه لي و أكره قربه من ,, ما أبيه مــــا أبيه !!
و انفجرت أصيييييييح هم كبير جاثم على صدري ,, و ما أعرف كيف أتخلص منه و أرتاح ..
تكلمت رونق : طيب و عمتي منيره وش قالت ؟!!
رديت و صوتي مبحوح من الصياح : أمي حرجتن ما أطلب منه الطلاق ,, أمي يا رونق شافت معاملته لي و كسر قلبه ..
تنهدت رونق و ردت : و أنتي ما كسرتي قلب أمتس ؟
رديت : المشكله يا رونق إنه ولد عمي يعني اذا تطلقنا المشكله بتصير بيننا و بين عيال عمي ..
تكلمت رونق بعد ما علقت عيونه بالسقف : الرسول عليه الصلاة و السلام حذر من زواج الأقارب !!
رديت أنا : رونق تعبت و الله تعبت !!
ردت رونق : اصبري ربي اللي عنده الفرج يا نهى !!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عزام
تعبت و أنا ماسك الجوال و أدق على نهى بس يوم عطتن مشغول وقفت الاتصالات أخاف تزعل علي ,, عاد هي زعله صعب و ما ترضى بسهوله !! رحت لسيارتي و ركبت به ,, كان جوالي بإيدي و عيوني و أذاني تنتظر منه أي اتصال تبلغن به إنه تبينا نمشي ..

تذكرت شي كنت ناسيه أو بالأحرى متناسيه ,, لا تصير رونق قالت لنهى شي !! و الله اني تبت و ما عاد أعيده لا ببنت عمي و لا بغيره ..

يمكن بعضكم يستغرب توبتي و ما يصدق !!
لكن اسمعوا اللي عندي و احكموا ,, من بعد وفاة ابوي و أمي بحادث سيارة و أنا عايش مع تركي و هند ,, كنت وقته طالب بأولى ثانوي ,, كلهم اعتبرون رجال و عاملون على حسب هالكلمه ,, لكن بالحقيقه أنا غيييييييير ,, احتجت حنان و ما لقيته الا عند أختي هند اللي ما وصلت ثاني ثانوي الا وهي متزوجه و مبعده عن ,, من بعده عشت مع تركي أخوي ,, كان يخاف علي من الهواء لكن ما يبين خوفه لأني على حسب كلامه رجال ,, دورت على الحب و ما لقيته إلا عند بنت عمي ,, ما كانت تحمل من الجمال إلا بشرته البيضاء و شعره الأشقر أما باقي ملامحه فكانت جدا عاديه ,, حبيته أو بالأحرى أعجبت بشكله المميز بيننا ,, لكن لما شفت اهتمام تركي أخوي به كرهت تركي ,, كيف يوم أنا محتاج لهالإهتمام منه ما لقيته و الحين يصرفه على بنت يحاوطه الجميع بحبهم و اهتمامهم ما عدا أبوه ,, حاربت الدنيا كلهم عشانه أو يمكن عشان أبعد تركي أخوي عنه و أعاقبه على حبه اللي أهدره عليه وقت ما أنا محتاج هالحب أكثر من العالم كلهم ,, وصلت له أخيرا و صارت رونق لي أنا بس و هذا لأني شوهت سمعته بعين أخوي ,, أدري لو أخطبه بيفرحون بي عيال عمي ,, لكني بهالوقت عرفت إنه ما بقلبي لرونق أي ذرة حب ,, اللي بقلبي ما كان إلا انتقام من أخوي تركي !!

شفت نهى بالصدفه و شلت تفكيري ,, معقوله فيه بنت بهالجمال ,, كانت أنثى بكل ما تعنيه الكلمه ,, بداية بملامحه الجميله و شعره الناعم المنسدل على ظهره و نهاية بجسمه الأنثوي !!

حبيته من شكله و ما صدقت على الله إني تزوجته ,, توقعت هالحب بيطفأ بعد الزواج لكني انفتنت به أكثر ,, تمنيت إنه تبادلن هالحب لكن ما لقيت منه إلا الصدود و هذا ما زادن إلا افتتان به أكثر و أكثر !!!
: عزااااااااام !!!
انتبهت من هواجيسي على صوت نهى ,, شكله ركبت ما حسيت به ,, وشلون دلت مكان السياره ,, يوووووه صح نسيت اني وقفته هنا و هي معي يوم نجي ...
حركت و صوته عند أذني لما نادتن ,, كان صوته متغير !!
سألته : نهى وراه صوتس كذا ؟!
ردت نهى و هي ملتفته على الشباك : عزام الله يعافيك لا تسألن عن شي تراي منب طايقه نفسي ..
سكت و توجهت للبيت و هذي عادتي إذا شفته كذا لأنه دايما نفسيته متقلبه ...






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







.

 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
قديم 20-04-10, 03:12 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151911
المشاركات: 146
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبــ القصيم ــض عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 86

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبــ القصيم ــض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبــ القصيم ــض المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


.





لا تزعلون اذا ما شفتوا تعقيبي على ردودكم ,, لأني و الله أقرأ ردودكم و استفيد منهن لكن وقتي ما يسمح لي أرد ,,



أختكم : نبــ القصيم ــض




.

 
 

 

عرض البوم صور نبــ القصيم ــض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة نبض القصيم, رواية بنت الشامية للكاتبة نبض القصيم, قصة بنت الشامية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية