لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


حلمي ..اتزوج

سلسة أجمـل الروايات(٢) حــ ـ ـ ـ ـ ـ ــلمــــي اتــ ـ ـ ـ ـ ـ ـزوج......!! للكاتبه: خــــواطر مبدعه-19- زمن القراءه من ساعتين إلى أربع تقريبآ_ .,"’",.,"’",.,"’",.,"’",.,"’",."’",.,"’",.,"’",.,"’",",."’",.,"’",.,"’",.,"’",..

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مستوى تقييمك لرواية حــ ـ ـ ـ ـ ـ ــلمــــي اتــ ـ ـ ـ ـ ـ ـزوج......!!
ممتاز 0 0%
متوسط 1 100.00%
مقبول 0 0%
سيئ 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-09, 05:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151765
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: خواطر مبدعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خواطر مبدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Newsuae2 حلمي ..اتزوج

 

سلسة أجمـل الروايات(٢)
حــ ـ ـ ـ ـ ـ ــلمــــي اتــ ـ ـ ـ ـ ـ ـزوج......!!
للكاتبه: خــــواطر مبدعه-19-
زمن القراءه من ساعتين إلى أربع تقريبآ_
.,"’",.,"’",.,"’",.,"’",.,"’",."’",.,"’",.,"’",.,"’",",."’", .,"’",.,"’",.,"’",..

منتدى ليلاس الثقافيأعزائي القــــ ـ ـ ـ ــــــــــراء:وكما هي عادتــــــي فأنا لاأحبذ الروايات الفاحشة الطول والتي تدخل في أدق التفاصيل لذا فإني حاولت التوسط في الطول حتى لايهجم عليكم داعي الملل ,, فقد مكثت في كتابتها أكثر من ستة أشهر لالشيء سوى لحرصي على أن تكون في أبهى حله وأزهى طله فقد حرصت على تنقيتها من أي خطأ إملائي وتوخيت الصدق والدقه قبل إدراج أي معلومه أو موقف...أنا بانتظار تعليقاتكم وارائكم التي سأتقبلها بكل أريحيه-ان شاء الله- &&&&&&&&&&&&&&&&&

...يقول د/جيفــري بــرانتل: الكتابه ستمنحــــك منظوراً جديدا ،وعندما لاتجد متنفساً مبتكراً لضغوطك أو غضبك أو حزنك او ارتباكك فإن هذه المشاعر المتراكمه سوف تستفحل داخلك وتؤدي إلى المرض..وأنصح كل من يشعر بالتوتر بأن يكتب مايشعر به على الورق ثم يمزقه... يكتب لنفسه فقط ..يكتب من أعماقه ليتحرر من الأفكار المقلقه أو المزعجه ومن ثم يتخلص من الأوراق ان كانت تحمل أسراراً خاصه..وقد نصح الدكتور مصطفى محمود من يعانون من القلق بكتابة مشاعرهم وأحاسيسهم على الورق حيث أن الكتابه على الورق تساعد على فهم العواطف المكبوته ..>>بعدين بتفهمو ليه نقلت لكم هالنظريه(كل شي بوقته حلو!!)"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""""""
(الجــــ1ـــــــزء)
-يالله أمال انزلي بسرعه وصلنا الاستراحه.
-طيب..طيب بس شوي.
-وش شوي ؟؟كل اهلي نزلوا ألا احنا.
-طيييييييب دقيقه مانتب صابره دقيقه؟
-ليه اصبر وحنا وصلنا وش له اقعد بالسياره؟.
-..................................................
-افففففف يالللللللله
-بس باقي سطرين واخلص الجزء اصبري ولا روحي مع الباب الثاني
-وشلون افتح الباب الثاني وابوي مقرب السياره للجدار.
-طيب خلاص هذاي انزل
-اعوذبالله،،المره الثانيه اجل لاتقعدين عند الباب. *******كل يوم مطاق وهواش بين أمال واختها منال من يوم صارت آمال مفتونه بالروايات من روايه لروايه ماتمل منهن كللللش..
أمال 21سنه مستوى رابع قسم تاريخ حياتها ممتليه ألغاز لأنها تحب تغامر بكل شي ،استهتاريه وآخذه الحياة طنش تعش! دبدوبه شوي..
منال 19سنه ثالثه ثانوي عاقله وراكده وكأنها الكبيره
اخوانهم:سعد مستوى ثامن بكلية القانون قسم المحاماة"طيب بس عصبي وبنفس الوقت عقلاني ويحب العيش بعيييد عن المشاكل عشان كذا دايم يندم ع عصبيته ويحاول يحل الامور ببساطه"
وعبدالله ثالث متوسط
وفراس ثاني ابتدائي.
هذولا ابطال قصتنا بالاضافه لـ حصه أم سعد ،وعندها مرض قلب تعاني منه من زمان وعندها ضغط وربو-من طلعت على الدنيا وهي مريضه-"شخصيتها حبوبه وزي مانقول ،دوبها دوب نفسها،ومحمد ابو سعد ويشتغل بشركة تابعه للقطــاع الخــاص،وشخصيته قريبه من شخصية زوجته عـلى نياااااته سهل جداً التعامل معه! أم سعد كانت آخذه رجال قبل ابو سعد وجابت منه بنت وحده اسمها لطيفه وعمرها الحين 31 متزوجه وساكنه بالجوف وعندها عيال .. وبعد ما تطلقت أم سعد من زوجها الأول تزوجت ابوسعد،،بعد ثلاث سنوات ****
الوقت: العصر كانت أمال تقرا روايه اسمها -دموع ليلى- ومنسجمه ع الآااااااخر .
فتحت عليها منال الباب ودخلت وهي ماحست فيها كلش ! راحت منال للرف اللي بزاوية الغرفه وأخذت كتاب وجلست ع الصوفه اللي بغرفة آمال تقرا فيه ..
تعبت آمال من القراءه وحبت تريح عيونها شوي رفعت راسها شافت منال موجوده قالت بقلبها :بسم الله متى جت ذي؟؟ زين والله لااخرشك،وفجأه صرخت آمال بأعلى صوتها:واااااااااااع ،، نقزت منال من مكانها بدون شعور وهي خايفه وناظرت آمال وهي تقول:وش فيه؟
آمال انفجرت تضحك قامت عليها منال وأدبتها تأديب ..طلعت آمال من الغرفه وهي ندمانه ع اللي سوت باخته.. * ** ***
**** -وفي وقت قهوة المغرب ام سعد كانت عند جارتهم ام صالح والعيال طالعين مافيه ألا امال ومنال:
آمال:لوتشوفين يا منال -دموع ليلى- تصيييييييييّح مررره صراحه ضايق صدري كثيييير ع ليلى المسكينه تخيلي بيوم زواجه توفت امه بسكته قلبيه وكان لها ولد يموت فيها يحبها بجنوووووون ماتحمل صدمة امه ومااات عندها!
=منال تسمع بفتور= ويوم مات انجنت ليلى وعجزت تتحمل المصيبه و ................
-منال تقاطعه:انتي داريه انه كَلك؟
-امال :شلون كَلَكَ؟
-منال:ماتعرفين كلك؟يعني كذب تكليج تأليييف!!!
-امال:شدراك؟؟يمكن صدق
-منال:هههههههااااي كل شي أصدقه ألا كلام الروايات
-أمال:أصلك انتي ماتوادين الروايات وعشان كذا تنتقدينهن..أسكت افضل لي.
-منال:مو مسألة اني اكره أو احب ..بـس................ -تقاطعه امال:اروح ادق على حنان مافيه غيرها يتفاعل معي..
-منال:أقعديييييييي تكفين لاتروحييين كسل خلينا نسولف بس موضوع الروايات تكفين لاتجيبينه ماأطيقه..
-عكرشت امال وجهه وقالت:خلاص موافقه..أمري لله *** على أن آمال ومنال أخوات ألا أن طبايعهن تختلف كثيييييير وعلى أن منال الصغيره ألا أنه أعقل وأسنع وأركد من أمال وكثر ماأمال تحب الروايات كثر ماتكرههن منال لأنها ماتحب الفكشن او الخيال .. ______________ ولما بدت امتحانات المدارس كانت امال وسعد مخلصين امتحانات عشانهم جامعه .. قررت أم سعد تزور أمها اللي كانت عند ولدها عبدالرحمن بالرياض -مؤقتآ-راحت تزورها مع اختها مزنه لمدة يومين بعد ماوصت آمال وسعد ع العيال،،*** حاولت آمال انها تحل محل أمها لكن هيهات!!!مين يقدر يتحمل كومة الأشغال غير الأم؟؟خصوصاً أن آمال ماكانت تحب الشغل..***ومن بكرى الصبح قامت آمال وقومت منال وعبدالله للمدرسه وسوت لهم ساندوتشات وحليب وماصدقت يروحون عشان ترتاح شوي قبل وقت الغدا.. وبحدود الساعه 11 قامت آمال وغسلت المواعين ،،دق ابوها عليها من الدوام واقترح انه يجيب غدا جاهز وطبعآ مااصدقت خبر وافقت مباشره!!
*** بعد صلاة المغرب كان الجو هادي بالبيت منال وعبدالله يذاكرون وآمال جالسه بالغرفه لحالها تتقهوى وفراس جالس يناظر فلم كارتون أما الابو فـ كان عنده -أوفر تايم - بالشركه وسعد كان طالع.. آمال تفكر:شسوي العشا اليوم؟؟؟؟وأثناء ماهي تفكر دخل سعد.. آمال:هلا والله باللي لفانا أخيرآ جا أحد يتقهوى معي؟
سعد:يوووووه لهالدرجه كسل عندك؟
آمال:شوييييه كسل
سعد ويناظر بالكيس اللي بيده:وزياده ع إني جيت جبت معي ألذ شوكولاته
آمال:ياسلاااام اقعد اقعد وانا اختك,,هذا الأخو ولا بلاش! سعد:مايصير ناكل ومنال مو معنا روحي ناديها.
آمال :وااااااو والله ياهي بتجي ..امتحانه بكرى صعععععب بس نخلي له كم شوكولاته إذا أخذت بريك تاكلهن...
سعد:فراااااس ..تعال تقهوى معنا...
فراس:بشوف نهاية الحلقه واجي
آمال:اللهم لاتفتنا!!
سعد:وين ابوي؟
آمال:بالشركه ..
سعد:متى بيطلع؟؟
آمال:مع آذان العشا.
سعد:خلاص العشا علي الليله آمال:وااااه كل اليوم مطاعم ياخي مدري شلون النظافه عندهم مو بالحيل..
سعد:بس المطعم اللي بجيب منه متأكد100% من نظافته وطبخه لذيذ.
آمال:خلاص جب بس انا راح اسوي لي اندومي
سعد:وليــــــــه؟؟
آمال:ماطرالي اكل المطعم اليوم
سعد:هههه يقالك ماتغديتي من المطعم
آمال:ماعليك مني
سعد:تاكلين معنا وانتي مره آمال:بأمر من مين؟
سعد:من أخوك الكبير صاحب الشعر الكثير.!!!
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههاي ***
بحدود الساعه 11 بالليل كانت آمال بغرفتها ماسكه قلم وجالسه ترسم ع ايده وكانت مفتونه بهالشيء جدااااا وتموت بالشخبطه ع اليدين واحيان الرجلين!! ومن شد ماهي منسجمه ماحست بنفسها ألا وهي واصله لكوعه بالشخابيط!! >>جتها رساله ع جوالها>> ناظرت الرساله لقتها من صديقتها ايام الثانوي نوال: >>>قلبي يقول انك بسرعه توجهت..لشاشة الجوال تشوف الرساله..أنا صاحبك الأول ماتغيرت..مازلت اعزك على كل حاله..هذا أنا للحين حي مامت..بس هالدنيا تلهي بجماله..هذا الموجز واعذرني لو قصرت..تفداك عيني ياراعي الأصاله.. ردت عليها
آمال::لاتظن اني نسيتك""لاتظن اني سهيت""أنسى غيرك ،،شي ممكن!!بس انته؟؟مااااهقيت!

*** أثناء ماكانت ام سعد بالرياض عند امها انشغلت آمال عن رواية "عفـــاف والحلم الوردي" اللي كانت عاكفه عليها وبعد يومين تعبت فيهم امال من الشغل والكد(جا له شي ماعرفت له)رجعت ام سعد من السفر بعد مااطمئنت ع امها الكبيره ف السن :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
مرت الأيام وخلصت الامتحانات وتخرج سعد أما آمال حملت كم ماده كالعاده!! وعبدالله وفراس نجحو وتخرجت منال من الثانوي و>>جت الإجـــــــــــــــــــازه الصيفيــــــــــه.. جـــــــــــــــــــــــــت الاجـــــــــــــــازه وجــــاء معهـــــــا الفــــراغ والفوضى وتضييـــــــع الوقت!! اقترحت منال وآمال ع ابوهم انهم يسافرون للدمام أو للجنوب لكن ابو سعد كان منشغل كثير مابين الشركه والشغل الإضافي فاعتـذر لعياله عن السفر هالسنه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!مع وعده لهم انو يلبي لهم أي شي يطلبونه.. تتــــــوقعــــــــــــون تــســتغــل آمــــــــــــــال ومنـــــــــــــــال هـــــــــــالفرصـه ويـطلبــون من ابــوهم؟؟؟؟؟بس اش يــطلبــوووووون؟؟؟؟تتـــــــوقعـــــــون فيــه شـــــــــــــــي تتمـــــــــــــــناه منـــال وآمال؟؟؟أكــــــــــــــــــــــــيد طبعـــآ ،،،،بـــــس وش هالـــــــــــــشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟نتـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــابع وراااح نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ %%نسيحُ في هذه الدنيا ، بين غدوٍّ ورواح ..نومٌ واستيقاظ.. فرح وحزن ..مأكلٌ ومشرب.. ضحك وبكاء، هذه الدنيا وهذا ديدنها ،، والذي يتوجب علينا عمله هو ألا تلهينا عن طاعة الله واتباع رضاه...لكن هل ستعمل آمال بذلك.....؟!%%
(الجــ2ــزء)
في احد أيام الأجازه كانت آمال تهذر مع صديقتها بالكليه نهى..نهى:شخبارك امال مع هالاجازه؟
آمال:والله،،مابين النوم والكسل والطلعات و,و,و,يعني ماشي حالنا
نهى:مانويتو تسافرون؟
آمال بضيقه:وااااو يالقهر هالسنه أوووول سنه ماراح نسافر فيها مدري شبنسوي نهى:عادي بالعكس أنتي تقدرين تجيبين السعاده لنفسك بنفسك!
آمال:أخس يانهى وصرتي تقولين حِكم؟
نهى:هههههههههههاااااااي لاوالله صادقه يعني حاولي مايكون كل وقتك تسدح ونوم..نوعي وقتك باليوم الواحد مابين كمبيوتر وقراءة وسواليف ورياضه وقران وطبخ وتصفح انترنت وبكذا تكونين مبسوطه.. آمال:انترنت؟؟؟؟ تصدقين مااااعمري دخلته؟؟بحياااتي!!!ولاأعرف لهالتقنيه نهاائيآ نهى:غريبه!!عاد انتي خابرتك نمسه تعرفين لكل شي واذكرك تنجنين ع الروايات والنت هو المورد الرئيسي لهن .. آمال:هاه؟؟صح فكره ..عاد انا امووووووووت بالروايات انننننجن عليهم عجزززت اكرههم
نهى:والله انا ماحبهم كثير بس إذا سمعت عن روايه انها حلوه قريتها بس
آمال:الحين انا أقرا روايه اسمها عفاف والحلم الوردي تجننننننننننننن
نهى:صدق والله؟
آمال:إيه صراحه خياااااال
نهى:طيب كم تقرين روايه تقريبآ بالشهر؟
آمال:من أربع إلى سبع حسب الطول
نهى:ماشالله عليييييك شكلك سريعه بالقراءه المفروض تنحطين بموسوعة غينيس للأرقام القياسيه..
آمال:ههههههااي بس انقهر من اختي منال ماتحب شي اسمه روايه
نهى:بس هذي وجهة نظرها بهالشي ومحد ينجبر ع شي مايحبه
آمال:قهررر احيانآ اقرا روايه حلوه وودي اقصها عليها بس ترفض
نهى:يمكن ماتحب الخيال
آمال:أبدااااا
نهى:آها عشان كذا
آمال:بس تصدقين نهى ؟؟ والله يابعض الروايات تعيشين معها جو غيييير خصوصآ لاصار اخوان البطلة يطيعونه وينفذون طلباته ليييييت اخواني كذا
نهى:ههههههه تصدقينهم انتي؟كله خيال
آمال:مادري بس..................................... صراحه اتمنى ارتبط بأي واحد اماراتـ...............!!!!!!!!
نهى بدهشه:هــــــــــاه؟؟؟؟؟؟
آمال:لا لا لا ماقول شي خلاص خلاص شكلي طولت عليك تامرين ع شي؟
نهى بقلبه(موغريب يطلع هالكلام من وحده مدمنه للروايات مثلك)
آمال:نهى معاي؟
نهى:ايوه معاك معاك ابغى سلامتك مع السلامه
آمال:مع السلامه,,,,,,,,,,,
بعد ماسكرت جلست تفكر بقلبه:ياربي انا شقلت لنهى؟؟؟شلوووون طلعت هالكلمه مني؟؟!!آآآآه بس يالقهررر ماكنت اتصور بيوم من الأيام اني بقول لأحد من الناس اني أمنيتي أرتبط بواحد كويتي أو إماراتي أو أيييييي شي المهم مابي سعودي أحس السعوديين جاافين وماعندهم مشاعر!!!!! مثل أحمد أخو مرام اللي برواية"مرام وبدر "اللي يضربها ويهوشها كثيير ويهضم حقوقها عشانها يتيمه وهو وليها..لا لا لــو أجلس عانس بس ماخذ سعودي مع ان حلمي شبه مستحيل بس يمكن يتحقق إذا بذلت السبب .. حتى لو اضطريت اخطب لنفسي!!!!مافيه شي ومو عيب خصوصآ بهالوقت اللي كل شي صار عادي !!€€€€€€€ بـــــــــان اللي بالقلب ياآمـــــــــــــــال!!!!شكثر كنتي متأثره!!!!!!!!€€€€€ :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::وفـي ذاك اليوم,,الوقت:2،30 صمن ايام الإجــــازه..آمال ومنال كانن جالسات بغرفة منــــــال معهن شاهي ومكسرات..
آمال:شرايك بفكرتي يامنال؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:والله بصراحه مدري شقولك!!
آمال:ليـــــــــه؟
منال:يعني صح وناسه بـس..........................الواحد يخاف ع دينه ع كل حال
آمال:لاااا ان شالله ماهنا الا العافيه
منال:الحين تقولينه ياآمال بس بعدين بتصدقين كلامي
آمال:أنا بصراحه بس ابي عشان انزل لي أحدث الروايات وأعلق عليهن مباشره
منال:تخيلــــــي يوافقون امي وابووووي؟؟؟
آمال:ياليييييييييييييييييت
منال:عاد انا بدخل ع المواقع الحلوه وانزل فلاشات ومقاطع ..
آمال:بعدين ننزلهن ع جوالاتنا وننشرهن ياسلاااااااااااااااام منال:خلاص بنطرح الفكره ع ابوي ونشوف ..بس بشرط..!! آمال:وشوووووووو!!!!!!!!!
منال:قصدي شروط مو شرط .. آمال:افاااااااااا بدينا من الحين منال:لا صدق آمال بنحط شروط أو بنود نطبقه في حال وافقوا اهلي ع الإشتراك خلاص؟
آمال:خــــــــــلاص بس خليهم يوافقون...تتوقعين يطيع ابوي؟؟
منال:أمــــي اتوقع توافق بس ابوي؟؟؟؟؟؟
آمال:يمكن يوافق شدراك انتي؟
منال:مادري بس اتوقع لا عـ................
آمال نطت:أسكتي اسكتي لاتتفائلين
منال:بسم الله الرحمن الرحيم نطيتي بوجهي
آمال:ههههههاااي مابيك تكملين عشان ماتنكتب علينا..
منال:اهههههههههه تضحكين . آمال باستهزاء:صدق اضحك؟؟؟؟؟؟ احلفي!!!!!!!! منال تناظره باحتقار:لاااااااا آمال باستهتار:أحسبه إييييييييييه منال:آمال خلاص تراك فطشتين=طفشتين=-من الحمق تلخبطت- آمال من قلبه وباعلى صوته:هاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي حلللللللللوه منال تحاول تكتم الضحكه:عادي مايضحّك..!!!
آمال ومن وسط ضحكه:ماايضحّك؟؟هاااااااااهاااااااهااااااي ألا يموووووت من الضحك منال عجزت تمسك نفسه وانفجرت ضحك:اههههههههههههههههههه امال يكفي تمهزي خلاص.. آمال:هذا تسمينه تمهزي؟؟؟؟ منال:الشرهه مب عليك الشرهه ع اللي يسهر معك//اروح اصلي لي ركعتين قبل يذن الفجر يوم قامت منال صوتت عليه
آمال:ياحووووول قومتك بالغصب!!منال:............................................... .......................... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: في ذاك اليوم كانت عايلة ابو سعد طالعين للحديقة وبعد ماتعشوا جلسوا يسولفون..تذكرت آمال وغمزت لمنـال قالت لها منال بهمس:انتي اللي تبدين*اقترحت آمال ع ابوها وامها انهم يشتركون بالنت عشان يملون وقت فراغهم وبعد أخذ ورد وافقت ام وابو سعد ع الفكره بشرط مايتعدى ساعه كل يوم..<<من زود المحافظه ع الوقت يخخخ! -امال:يبه حتى منال قايلتلي ابحط لك شروط نتفق عليه بالاول..يبه لو حنا بنطير للقمر!!!!!!!
-الكل ضحك ع كلمتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-سعد:مو المسأله مسألة بنطير ولا بنوقع ياآمال المسأله أكبر من كذا
-منال:سعد صادق يعني النت مافيه حسيب ولا رقيب الكل يحكمه عقله ودينه وبسولا كلامي غلط؟؟؟؟؟
-ام سعد:صادقه يامنال يابنيتي الواحد بهالزمن مايضمن نفسه.
-آمال:بس حنا ان شالله مو كذا يمه
-ابوسعد:لاتقولين كذا ياآمال قولي الله يثبتنا بس ولا الدنيا؟؟توحش
-سعد:لااا بس ان شالله خواتي يبه مب راعيات خرابيط
-سعد: وهديه مني اشرك لكم بالشبكه الخضراء اللي تحجب لكم أي موقع شين
-منــال بفرحه(لأنه خايفه ع اختها):وا ا ا ا ا ا ا او هذي أحلى هديييه
-عبدالله نط:يبه ترا حتى انا بدخل زيهم مو بس هم قل لهم مايعيون علي.
-آمال:لو ابحلف انك ماتدري وش موضوعنا أساسآ
-عبدالله عصب وصرخ:وش قصدك؟؟
-الكل ضحك من قلبه:ههاههاههاههاههااااي ***
ابو سعد في الشركة""يسولف مع خويه ابو احمد رجال كبير بالسن ودايم يحب يتثيقف-يعني يسوي نفسه مثقف..
ابواحمد/والله ياهالعطله نقص علينا ماغير سهر بالليل ونوم بالنهار ذبحوناااا هالعيال
ابوسعد/اي والله وانت الصادق يابواحمد حتى صايرين شريطيين
ابواحمد وهو يضحك/هههههه عليك نور انا عيالي بس ناشبين بحلقي يبه طلعنا يبه مشّنا يبه نبي عشا جاهز نبي نسافر طقو كبدي حتى ام العيال بدال ماتركّدهم صايرتن اشد منهم ههههه
ابوسعد فطس ضحك/هههههههههههههه كل عامٍ ترذلون حتى تموتون يالله حسن الخاتمه
ابو احمد/ودك تسمعك ههههه والله ان تعظك بسنونها الطقم اللي توها مركبته هههه=لاغاب البس..................العب يافار!!!وبعد ماهدأت موجة الضحك.. ابوسعد/والله انا عيالي بشترك لهم بالنت اغديه يمسك العيال بعد عن هالشارع..
ابواحمد/لاوالله ماسويت خير ابو سعد/افاا يبو احمد
ابواحمد/ايه انت شدراك عن بعض المواقع اللي تعرف الشباب بالبنات يسمونها دردشه وزياده يتناقلون فيها كلام سافل وقبيح مره..((وشرح له كل شي يخص هالمواقع)) :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::: بالبيت وبوقت العصر كانت منال تكلم صديقتها أنســــام(سمرا بس مره مملوحه كثيــــر وواثقه من نفسها تحب الخير وتسعى فيه لبسها أنيق)
-منال لها أربع صاحبات (أنســــام وعبير ورقيه وهنا)بس اقربهم لقلبها أنســــام لأنها توافقها بكثير من الصفات ولأنهم سبق وسكنو جنبم ف كانت صديقتها وبنت جيرانهم بنفس الوقت
-أنســــام:الله يبشررررك بالخير أخيييرآ يامنال
منال:والله اني متخوفه كثير ع آمال اختي احسها بتضيع لأنه متسرعه باتخاذ القرارات وماعندها مشاكل من المزح والضحك مع الجنس الاخر وهذا الشي يمكن يجرها لأشياء ثانيه هي بغنى عنها..
أنســــام:بس مادام اخوك بيشترك لكم بالشبكه الخضراء نقي-ان شالله ماينخاف عليه منال:بس هذي اختي وانا اعرفه تنننجن ع المغامرات وتحب تجرب أي شي جديد أنســــام:ربك يستر ان شالله عاد راح ارسل لك رساله فيها اسماء المواقع الحلوه والمفيده بالإضافه لمنتداي المفضل.. منال:مدام المفضل اكيد مسجله فيه
أنســــام:إيييييه افااا عليك
منال:خلاص بنتظار رسالتك ماودي أطول عليك تامرين ع شي؟؟
أنســــام:سلامة عمرك مع السلامه
منال:هلا والله فمان الله _________________________وبنفس الوقت كانت آمال بغرفتها وتدق ع صديقتها بالطاوله حنان واللي هي تحب الروايات وهي اللي تجيب له روايات دايم ..جاري الاتصال حــنـــان طوط------------طوط-----------------طوط--------------طوط------------طوط------------------طوط---------لم يتم الرد.. وبكل عصبيه رمت الجوال بالأرض و:أففففففففففففففف ياربي ليه ماترد ذي؟؟ ثواني ويدق جواله:::حنـــــــــان يتصل بك ردت آمال:هلاوالله أخييييييييرآ رديتي.
حنان بدهشه:بسم الله وراك شفيك عسى ماشر؟
آمال وهي تضحك:لا لا مافي شي بس كنت ببشرك بشي.. حنـان بلهفه:وشوووووو آمال تذكَرت:وأخييييرآ خلصت رواية >أنا والحب إجرام وظلايم> حنان:بااااااس؟؟؟ واذا خلصتيه؟؟
آمال:تجنننننن بس موب هذا اللي ببشرك فيه
حنان:أجل وشوووو
آمال:الحين صار بإمكاني احصل ع أحدث الروايات بدون عناء حنان احترقت:وشلوووووووون تراك حرقتي اعصااابي تكلمي زين
آمال وبعناد:زين؟؟ولا موبايلي؟؟هههههههههااي
حنان صرخت:وجع آمال شفيك كذا؟؟قولي ولا ترا بسكر
آمال تستهبل:ممممممم بصراحه مستحيه
حنان قلبت الموجه وقصرت صوته وقالت:ليـــــــــــه بتتزوجين؟؟؟ألف الف مبروك مقدمآ.
آمال صرخت:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يابنت الحلال لاتروحين بعيد المسأله كلها اشتركنا بالنت وأخيييرآ وعشان كذا أنا مبسوطه..ارتحتي؟؟
حنان:صدق والله؟؟ألـــــــــف مبروووك
آمال:الله يبارك فيك..
حنان:عاد الله يعينك علي ببط كبدك بالايميلات كلللللل شوي بأرسل
آمال:بالعكس ونااااااسه بس ارسلي لي اشياء حلوه
حنان:أما الروايات مايحتاج ارسل لك تقدرين انتي توصلين لهن بنفسك
آمال بحماس:اللــــــــــــــــــــــه ياسلاااام متى بس ..
حنان:تدرين عاد..؟؟ لاتتحمسين بزياده بيجي اليوم اللي تكرهين فيه شي اسمه نت او حتى روايات..
آمال:نت..يمكن بس روايات؟؟ماأظن
حنان:بصراحه ياآمال حبك لهن جنوني
آمال:قووووووووووووووه
حنان:انصحك تروحين لطبيبه نفسيه تشوف شالسبب
آمال وتسوي نفسه زعلت:حنان لوسمحتي... عن الغلط
حنان:أنا ماغلطت بس هذا الواقع
آمال وقفلت معه:حنان تبين شي؟؟
حنان:زعلنا؟؟ آمال: .........................
حنان:آمال اعقلي
آمال وبدون نفس:لا مازعلت ياللا باي!!
حنان:مع السلامه يازعلانه!! ((((لمحه:بالنسبه لصديقات آمال بالكليه راح اذكرهن عشان مانلخبط بينهن..
نهــى وشخصيتها:شبه شخصية منال من ناحية العقل والركاده بس راعية استهبال
حنان وشخصيتها:مثل آمال بالضبط مهستره وراعية لعب وهمها الروايات بس مو أشد من امال ،عليها طلعات شوي
مريم وشخصيتها:حبووووبه وخلوقه كثير ونصوحههاجر وشخصيتها: لغز محير ماحد يعرف لها مزاج متقلب ونفسيه كوكتييييييل ،،نوعاً ما فيها انفصام يالشخصيه يعني باختصار معادله صعبه )))) ------------------------------------------------------------------------------------------بعدالعشاء كانت العايله تسولف وتتناول الفاكهه..
ابو سعد وراسه محتشي من ابو احمد-اقول يابنياتي
منال/آمر يبه
آمال قبصها قلبها تخاف انه بيرفض الفكره
ابو سعد وبلغه جديه/بعد مايشترك لكم سعد بالنت بأمنكم امانه بينكم وبين الله يابنات ماتدخلن على أية موقع محادثات أو شات كلللش أنا مانب ناقص أوزار وسيئات
آمال بقلبه/ياحليله ابو يعرف هالحكي؟؟؟
منال/ابشر يبه باللي يسرك وهذا وعد مني أنا مااتجاوز كلمتك
آمال وكأنها مغصوبه/وانا ان شالله بعد يبه
ابوسعد/كفو يابنياتي ____________________ منال تحب تقوم الصبح مبكره وتتقهوى مع امها وابوها قبل يروح الشركه بينما امال ماتقوم الا متأخره.. ولمن قامت امال ذاك اليوم لقت منال معلقه ورقه فوق مكتب الكمبيوتر مكتوب فيها:((بنود الاستخدام:
1-لايفتح فوق الساعه ال12ص
2-لايفتحه الشخص الواحد مرتين متتاليتين.
3- مراقبة الله وتذكر اطلاعه علينا قبل الدخول ع اي موقع وعليه تم الإمضاء
منال:التوقيع
امال:(وقعي هنا)
امال ضحكت من قلب وهي تناظر الورقه وتقول:ياحبيلك يامنال يعجبني حرصك بعض الاحيان ياليتني اصير مثلك..نزلت وتغدت بعدين رقت وعكفت ع روايه جديده بالفصحى اسمه"عندما يخجل الحب "ومانتبهت ألا ع آذان المغررررب!!!!!!!
*** وبوقت قهوة المغرب كانت الاسره ملتمه وفجأه صرخ عبدالله:آمال يعععععععععع وش هاللي برجلك؟
ردت آمال ببرود وبدون ماتناظر رجله:وش فيه؟؟
سعد:شكلك غلطانه تحسبين رجلك كراس فنيه غلط النمره يامره
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قرب ابوسعد لـ رجل امال بيشوف ش كاتبه تذكرت آمال انها كاتبه بخط عريض((الحب أعمـــــى))وكاتبه تحته بخط صغير _وانا أشهد- ومزخرفة حوالين الكتابه..ثنت رجله وهي تتجاهل عيون ابوه وقالت وهي تناظر سعد:يوووووووووووه اكلتوا رجلي بعيونكم فراس يستهبل:وع ع ع ع ع أصلن مانشتهي رجلك الام ضحكت ع ولدها الصغير من قلبه:هههههههههههههه ياحليلك يافروسي تعرف تمزح..(وضمته ) فراس استانس وتحركت الغيره بقلب عبدالله وقال:احم احم نحن هنا الكل ضحك من القلب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي _____________________________ بعد مرور اسبوع من دخول الضيف الجديد ع بيت ابوسعد كانت منال وآمال بقممممة السعاده ومايلقون وقت فراغ ابدااا لأن النت هو سلوتهم بوقت فراغهم أوقات يتصفحون أحدالمنتديات الحلوه ومرات ينزلون صور ومقاطع ومرات يتراسلون مع صديقاتهم و......... و.............. المهم انهم للحين فرحانين فيه وكثييييير اوقات يتخانقون عشان كل وحده تبي تجلس وقت أطول .. ______________________________________ انتهت الاجازه الصيفيه وجت الدراسه من جديد،،دخلت منال الجامعه وهي تحس ان النت اضاف خبرات كثيييره ومعلومات ع حياته وابسط مثال انها راحت الجامعه وهي مرتاحه لأنه عرفت عنها كل شي عن طريق موقعها ع الشبكةأما سعد فـ بعد ماتخرج فتح له مكتب وصار محــامي.. *** جات الدراسه وجا معااها الروتين والأجواء الممله زاد دخول آمال للنت بسبب وجود كثير من اوقات الفراغ عندها-ونست اتفاقهم مع ابوها انو مايزيد دخوله باليوم عن ساعه!- بينما منال كانت اكثر وقته مشغوله بالمراجعات والتطبيق العملي لأنه مجتهده كثير وتذاكر دايم(يمكن طفة الجامعه!!) وفــــــــــي ذاكــ اليــــــــــــــــوم واللي بــدا فيــه سيناريو جــديد بحياة امــــــــــــــــــــــــــــــــــال خلاها تدخـــل مرحــله جديــده غريبــة الأطوار!!،،ذاك اليـــوم كان تـــاريخه ممــيــز جــداً ولا يمكن ينســى ((12\7))♥♥ يــوم وردي♥♥ مغلـــــــف بالألـــــ°! !°ـــــم أو ربما الندم،، ياترى ش سالفة هاليــــــــوم؟؟؟؟؟؟وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــه كل هالتــركيز عليـــــــــــــــــه؟؟؟نتــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـابع وراح نعــــــــــــــــــــرف&&عجبتكم الروايه؟؟؟؟ لاتسكروها لسى بــاقي&& ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^%%قد نملّ من الروتين وسير الحياة على نظامٍ واحد وقد نتأفف من ذلك الشيء،،لكن لن نعرف حجم هذه النعمه التي نرفل فيها إلا عندما نفقدها ..فَكَونُ حياتنا تسير على خط واحد بروتينيةٍ ممله خيرٌ لنا ألف مرة من أن تكون متقلبة الأيام مليئةً بالأحداث السيئه التي تنسف إحساس السعاده ..%%
(الجــ3ــزء) الوقت :العــصرالســاعه: 4 /22 مالتاريخ:12\7المكــان: غــرفة المكتبه بالتـحديد: امام شاشة الكمبيوتر..
آمال ولأول مره تبحث بمحرك البحث بدون ماتكتب اللي تبي مباشره لأنها تبغى مواقع حلوه وغير عن اللي دايم يدخلونها هي ومنال .. لفت انتباهها منتدى اماراتي حلو اسمه ويشد كثير..دخلت فـ تفاجأت بخلفية المنتدى الخياليييييييه انجنت عليها امال وصورتها بالـ prtsc sysrq واعجبتها الإعلانات المتحركه والناس اللي-تخترش- لأنها اول مره تشوف منتدى بهالجمال وتقول بقلبه:ياسلاااااااااااااااام ويني انا عن هالوناسه !!! من هالحين شكلي بسجل فيه! وبالفعل سجلت فيه مباشره باسم:* أميــــرة الكـــل غصب ع الكـــل! *أنبها ضميرها ع هاللقب:يعني بتعلمينهم انك بنت؟حاولت تتجاهل تأنيب الضمير وسوت تسجيل.. غاااااااااصت امال بأعماق هالمنتدى وماحست بحالها الا ع إقامة صلاة المغرب قامت متثاقله وسكرت الكمبيوتر وراحت تصلي.. بعد الصلاة نزلت تتقهوى مع اهلها لحد ماصار بعد الاخير ،،رقت لغرفتها واخذت جوالها ودقت ع حنان خويتها..وقبل ماتبدى تسولف عليها سألتها.. آمال:حنان عسى ماشر ليه صوتك متغير؟؟
حنان:مايجيك الشر بس والله توني صاحيه!!
آمال:يوووو توك تقومين من الظهر؟؟
حنان:لا اساساً مانمت الا قبل ساعتين عشان امي رايحه تزور جدتي بالمستشفى وتركت عندي اخوي لؤي-سنه ونص- وماقدرت انام
آمال:اها ،،اجل مالي حظ عشان اسولف عليك الحين . حنان:مومشكله ادق عليك بعد ساعتين..
آمال:لا لا عادي خلاص موب لازم اشوفك بكرى بالكليه ان شالله
حنان:خلاص بس لاتنسين شكل سواليفك مهمه
آمال:نوعا ما
حنان:ايش؟؟؟ نوعا ما؟؟؟ لا يا مثقفه!!!!!!!!
آمال:بسم الله وانا شقلت؟بعد تراك ماشفتي شي!!
حنان:ياشين الثقه لازادت عن حده آمال وحنان:ههـهـهههـهـهـهههـههـههـهـههاااي آمال:ياخزياه منك طولت عليك ياللا اشوفك ع الخير
حنان:وانتي من اهل الخير مع السلامه
امال:الله يسلمك وسكرت.. ***ع الطاوله حنان كانت مقابل آمال وكانو يسولفون.. حنــــان:إيييييييييييييه تذكرت،،،ا ش كنتي بتقولين لي أمس؟؟ امال: لا تتحمسين بالحيل،، عادي كنت بقولك ع منتدى دخلته يجننننننن
حنان بتفاعل:صادقه؟ شسمه؟ امال: اسمه(- - - - - )
حنان:آهـــا اعرفه هذا وقد دخلت احمل منه روايات
امال تفاجأت:فيه روايات؟؟ حنان:ايه فيه
امال:وشلون ألقاهن تراي عليميه-جاهله-
حنان:عادي سهل مره بس صراحه ماأعجبن هالمنتدى! آمال باستغراب: ليه؟؟
حنان: اول شي اكثر الاعضاء رجال ولو شاركتي لازم تتخفين تحت اسم مش مفهوم هو لبنت او ولد لأنو اكثرهم من النوع النشبه شوي مايصدقون تشارك بنت ،، و ممممممممممممم مادري مادري بس بشكل عام ماعجبني ..
امال:والله غريبه!!في هالأثناء كانت مريم وهاجر ونهى جايات باتجاه الطاوله سلمو وجلسو .. رجعت امال وحنان يكملون سواليفهم.. مريم:تقصدون اي موقع؟؟
امال:(- - - - - ) مريم لوت شفتها وهي تهز راسها علامة انها عرفته: هالموقع تقريبا شبابي
آمال:بس انا دخلته البارح وعجبني مررره احس الاعضاء متكاتفين مع بعض.
هاجر: بالعكس انا داخلته قبل ...امممم يعني كذا قبل كم شهر واحسه موب حلو ع الرغم من خلفيته اللي تجنن.
آمال:إيييييييه خلفيته خيــــــــــــــــــــــااال..
مريم:بس اذا تبين نصيحتي آمال..اتركيه هاجر واكبر دليل ع شخصيته المتقلبه:ليش؟؟؟ عادي اش فيه؟!!!!!!!!!!!!!!! حنان عجزت تمسك نفسها من الضحك ع راي هاجر المخلوط ف نزلت عيونها للارض وابتسمت.. --------------------------------------------------------------------بعد اسبوع من الكلام اللي صار بين صديقات امال عن هالمنتدى صارت امال متعلقه فيه بالحييييييل ومايروح يوم بدون ماتشيك عليه((يعني مااخذت براي صديقاتها)) وكانت تحاول تتخفى عن اخته منال لأنه حاسه بالذنب(الاثم ماحاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس!!!!)) واثناء تصفحها للمنتدى لفت انتباهها النك نيم حق واحد من الأعضاء واللي اعجبها كثييير كان اسمه_إمــ m ـــاراتي معجـب بالسعـوديه- الأسم عادي لكن بما أن امال تنجن ع لهجة الإمارات وتتمنى ترتبط بواحد منهم تحس ان هاللقب عندها شي!!! وزياده على كذا كانت تلاحظ هالعضو هذا بالذات داااااااايم يعلق ع مشاركاتها ويناقشها بمواضيع كثيره .. ____________________________________كان الوقت نص العصر والام كانت رايحه لأختها مزنه بتسلم عليها أما آمال والعيال جالسين عشان منال عندها اختبار..حست امال بالعطش فـ طلعت من الغرفه بتجيب لها كاسة ماء بس لقت ان الكاس مش موجود ع البراده اللي فوق فـ اضطرت تنزل ,, وهي تنزل بالدرج سمعت صـــوت فراس بالشارع وهو يقول: ناول ناول قالت بقلبها:آآآآخ عليك يافراس ياحبك للكوره!!! شربت ماء من البراده اللي تحت ورجعت بترقى بس ماأمداها تكمل الدرج ألا وتسمع منـــال تصــارخ بأعـلى صــوتها!!!!!!!!!!!!!!! يااااترى ش سبب صراخ منال ؟؟؟؟؟ تستهبل؟؟؟ أو دلع زايد؟؟؟؟؟ أو ليييييييييش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نتـــــــــــــــــــــــــــابع وراااااح نعــــــــــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجـــ4ـزء) أسرعت آمال بمشيها بتشوف وين مصدر الصراخ!! لقت ان الصراخ جاي من الحوش طلعت للحوش واتفااااجأت ان بــاب الشارع مفتوح ع الآاااااااااااااااااخر ومنال بالشارع بدون عبايه وبدون شي!!!!!!!!!!!!!!!!! وتصررررررخ بأعلى صوتها والنااس مجتمعه مابين رجال واطفال وفيه سياره واقفه بوسط الشارع.. هــــنا زادت نبضات قلب آمــال وحست انها قدام مصيبه كبيييييييييييييره وطلعت تررركض للشارع بكل قوتها..أوووول مالمحت بدله مو غريبه عليه أبداً بدله تعرفها كثييير بس لونها متغيييير ،،بدله لونها مخلووووط بالدم وأشلاااااء طفل متكومه فوق بعضها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هنـــــــــــــا عرفت آمال القصه كلها و صرخت صرخه اهتز الحـــي بكبره لقوتها ومن بعدها انهاااااااارت وهي بوسط الشارع وكانت تقول بيأس: فراااااااااااااااااااااااااس فرااااااااااااااااااااااااااااااس تكفى لاتموووووت والله نحبك نحبك نحبك وتصااااااااارخ فراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااس لحد ماأغمي عليها.. أما منال فكانت مستمره بالصياخ والصراخ وهي منحنيه قدام أشلاءفراس والدم مغطي ايدينها وهي تبوس بدلته وتصيح حتى أن وجهها تلطخ بدم فراس.. للأسف الرجال كانو مابين اللي يتفرج واللي قاعد يصور!!! لكن شهامة جارهم- ابوناصر- اللي كان توه طلع من بيته جـــــــــــــا بسرعه وهويركض وشال بقايا وأشلاء فراس وحركه ولمس قلبه: لاحرااااااااااااااااااك وبدون شعوره صرخ بأعلى صوته!!الولد يموت وانتم قاعدين تصورون؟؟؟ ياخذ ابو الكاميرات -والتفت ع أقرب واحد يصور وأخذ جواله وكسره بالأرض..
منال تصارخ:لاااااااااااااااا فراس ماماااات ماماااات حرام عليكم.. جا ابو ناصر وشال فراس وركبه سيارته وراح فيه ناصر اللي كان موجود للأسعاف أما ابو ناصر فتقدم عند منال وقالها:اذكري الله يابنت ..وادخلي البيت ماجاكم الا ربكم.. منال زاد صراخه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فراس ما مااااااااااااااااااااااااااااااااات وتشد شعرها بكل قوتها وتضرب بيدينها ع الأرض.. بهاللحظه جت سيارة الأسعاف اللي كان مبلغ عن الحادث واحد من الجيران.. لكن قالو ان المصاب شاله ولد جيرانهم فـ جت أم ناصر بأمر من ابو ناصر ومعها عبايتين بدون غطا وغطت منال وامال وركبوهم سيارة الإسعاف عشان بيطمنون ع صحتهم ويهدون من روعتهم وركبت معهم أم ناصر. آمال كانت بحالة إغماء ومنال كانت بحاله شبه هستيريه بس تصرخ وتنادي باسم فراس !!!! ***كــــــــــــــــــــــل هالأحداث تصير وأم سعـــــــــــــــد ماااااتدري ،، جالسه تسولف مع اختها وبناتها!!! . وفـجأه يدق جوالها رقم غريب ام سعد وهي تناظر الشاشه: غريبه وش هالرقم؟؟ اختها مزنه ام علي:ردي شوفي...يمكن أحد بيخطب بنتك آمــال!!!!!! ام سعد وهي تضحك وتناظر تهاني بنت اختها: مانب مزوجه آمال لييين تتزوج تهاني!!! تهاني:ههههههههههههههههههه لا ياخاله حرام تعضلين البنت عشاني.. سكتت شوي بعدين ردت:نعم.... من الطرف الثاني وبكل رسميه:السلام عليكم ام سعد:وعليكم السلام من الطرف الثاني:هذا رقم ام سعد ام سعد باستغراب:إي نعم من معي؟؟؟ من الطرف الثاني: معليش ياختي بس ممكن رقم زوجك ابو سعد ام سعد نغزها قلبها:خير ان شالله ؟عسى ماشر من الطرف الثاني: لا لا بس انا واحد من زملائه ووو..................................... قاطعتهام سعد:زين زين هذا رقمه=وعطته الرقم= مزنه :من هاللي يتصل؟ ام سعد:والله مادري بس شكله واحد من خوايا ابوسعد يبي رقمه ******رجعت ام علي -مزنه-تسولف مره ثانيه بس ام سعد ماارتاحت أبد وتحس بضيقه وكتمه.. طلعت البخاخ حق صدره وبخت منه بس مازالت تحس بتكه!!((احساس الأم عمره ماخاب)) ***في الشركه كان ابوسعد ع المكتب يراجع بعض المستندات ألا ويدق جوالهابوسعد:وعليكم السلام ،اي نعم،،وشلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المستشفى؟؟؟؟؟ لاحول ولا قوة إلا بالله زين أنا جاي جاي... وبيد مرتجفه سكر الخط رفيقه بالمكتب ابو احمد -وراك يابوسعد خير ان شالله وش صاير؟؟-ابوسعد شوف بس الاوراق ذولي كملهم الحين الله لايهينك وبعدين اقولك...وراح مسرع للمشفى وعيونه ملياااااانه دموع...المشكله أن المتصل ماقال له ش السالفه بس استدعاه للمشفى ....دارت به الخيالات بكــــــــــــــــــــــــــل اتجاه لحد ماوصل.. ***ببيت ام علي مزنه،،اخذت ام سعد جوالها ودقت ع جوال امال ................................. لم يتم الرد.منال؟؟؟نفس الشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!! زاد قلقها فدقت ع ابوسعد ....مااايرد!!دقت ع سعد.. واخيرآ رد,,ام سعد ماتدري شتقول لأنو ماعندها شي تقوله ...سلمت عليه شوي وسألته عن طلعته وخواياه وجت بتسكر بس سعد ماخلاها ف حالها..
سعد:شفيه يمه عسى ماشر؟؟ ام سعد:أبد مافيه شي بس حبيت اتطمن عليك..
سعد ماطمئن قلبه: لا لا لا يمه أكيد فيه شي.. عادي قولي..
ام سعد:لا ياوليدي مافيه شي ماتبين اتطمن عليك؟؟
سعد ويتصنع الضحكه:لا بالله بالعكس أحلى مكالمه وصلتني هاليوم ومن فيه أحلى من امي..؟؟
ام سعد:الله يحفظك ياوليدي ،،على خير
سعد:تبين شي اجيبه معي يمه قبل ارجع للبيت؟<<انت وييييييين وخواتك ويييييين!!!!
-ام سعد: سلامتك ياوليدي سعد:مع مين بترجعين للبيت؟؟ام سعد:لا صليت المغرب بدق على ابوك..البنات بالبيت مقدر أطول..
سعد:خلاص اجل مع السلامه
ام سعد: الله يحفظك مع السلامه.. صلت ام سعد المغرب عند اختها مزنه وبالها مو متطمن كلللللللللش!! * ** *** **** *****فــي الجــانب الاخـــر بكاء والام .. فــي المستــشفى العام ابو سعد على اعصاااابــــه،،دخــــل وســأل عن الســالفه وبــعد ماأمطـــــروه بــواابل من الأسئله قالو له السالفه،،،،الدكتور:عدني اخوك يابو سعد واللي يضايقك يضايقني والله سبحانه وتعالى اختار ولدك فراس واستوفى امانة روحه..لله ماأخذ وله ماأعطى .. ابوسعد مصدوم:فراس ولدي؟؟؟شفيه ش جاااه؟؟؟؟ الدكتور:فراس تعرض لحادث دهس اثناء ماكان يلعب بالشارع والحمدلله ع كل حال..الصبر الصبر يابو سعد
ابوسعد بصوت خانقته العبره:لاحول ولاقوة الا بالله إنا لله وانا إليه راجعون الدكتور وهو يحاول يجلّس ابوسعد ع الكرسي ويجلس جنبه:يابوسعد الله ابتلاك بولدك عشان بيشوف قوة صبرك والله وعد اللي يصبر ع فقد احد اولاده بيت بالجنه اسمها بيت الحمد..ابشر يابوسعد
ابوسعد :الحمد لله الحمدلله و................................انفجر بالبكي!! الدكتور:الرجل اللي دهس ولدك موجود بقسم الشرطه ولا راح يطلع لييين يتحققون منه ويشوفون من المخطي .. **أكـــــــــــــيد الـــكل يتســـــــــــــــــــــائل عن منال وآمال واش صااار عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نتـــــــــــــــــــــــــــــــااااااا بع ورااااح نعـــــــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^%%نضجر كثيراً من المصائب ونوائب الدهر ولكن لو نظرنا إليها نظرةً متفحصه لوجدنا أنها خيرٌ لنا كفانا أنها تزيدنا قرباً من ربنا وتعلقاً فيه..وكفانا أنها تجعلنا نعيد حساباتنا مع أنفسنا ..وكفانا أنهــــــــــا تعمــــــل على إيقاظنا من الغفلة وطول الأمل الذي أصابنا..%% (الجـــــ5ـــــزء) مع اذان المغرب رجع عبدالله من الحلقة اللي يدرس فيها بالجامع اللي بالحي،،،كان يفكر بخويه عزوز اللي عازمه على الشاهي بعد المغرب وكان مبسوط خصوصاً انهم بيتحدون بعض بالبلاي ستيشن وكان خايف ان اهله مايوافقون،، دخل البيت لقى البيت ظــــــــــــــلااام باستثناء إضاءة الممرات الخافته والدنيــــــــــــــا هدوووووء مافيه ألا صوت التكييف المركزي!!!! استغرب كثير وصرخ باعلى صوته ينادي فراس!!!!!:فراااااااااااااااااس يالمغرور وينك؟؟؟؟ ((((وينــــــه.؟؟؟؟)))) دخل ع غرفة الجلوس------>فاااضيه غرفة فراس----->برضو فاضيه غرفة البنـــــات ------>لاااااأحدغرفة المكتبه-كان يقول بقلبه-أكـــيد جالســات هنـا..!!!!!دخــل ..حصــل الكمبيوتر مفتوح..بقلبه يقول((أكيد مسوين فيني مقلب واكبر دليل الكمبيوتر مفتوح اكيييد فيه احد ..))**صار يضرب اخماس في اسداس وهو متوجه للكمبيوتر وكان يقول: امي اذكرها بتروح لخالتي مزنه بس البنات؟؟؟؟ منال عندها امتحان مستحيل بتطلع... جلس ع الكرسي وناظر بالشاشه لقى منتدى آمال المفضل ..شدته خلفية المنتدى وحاول يتصفحه بس ماعرف للأسف... سكر الجهاز بشكل عشوائي وهو يقول بصوت عالي:اذا بتسوون فيني مقلب بخرب عليكم الجهاز!!((مايدري انه يتكلم ع روحه)) * ** *** **** ******ع الطـــــــــــــرف الثانـــي أم سعد تحاول تتصل بابو سعد عشان يرجعها البيت..بس بدون فايده!! * ** *** **** ***** ابوسعد وبعد مااستوعب الخبر وهدت نفسه قال له الدكتور ان بناته بخير-بعد ماشافه ارتاح-وانهن عندنا عشان بنعطيهن ابرة مهدي لاأكثر..وأخذه الدكتور للغرفه اللي منومه فيها منال وآمال منـــــال وامـــــال كانــو راقدات ع الســـرير بهدووء وكأنهن نايمات ..النيرز دخلت مع ابو سعد وقالت له ان البنات بخير بس عطيناهم منوم عشان يرتاحون شوي بالإضافه لإبرة المهدي بعد ساعتين راح يصحون * ** *** **** *****===ف بيــت الخــاله مــزنه===بعد ماطفشــت ام سعد من عدم رد ابو ســعد ع جواله دقت ع سعد وقالت له يجي يرجعها للبيت واستأذنت من اختها ام علي ،،لكـــــــــــــــــــــن المصيبــه الكبرى لمــن ارجعت للبيت وشافت انو مافيه أحد من البنات !!! أكلها الاستغراب والدهشه!! **قطع تفكيرها جوالها اللي دق** ناظرت الرقم لاقته ابوسعد..-ام سعد وبدون مقدمات والخوف ياكلها:عسى ماشر يابو سعد ليه ماترد ع جوالك ووين البنات ؟؟ ماشوف فيه احد،، -ابوسعد ويحاول يتماسك:من اللي ردك للبيت؟؟
-ام سعد: سعــد
-ابو سعد ومايدري شلون يبدأ:إييه
-ام سعد:جاوبني يامحمد وين البنات ؟؟
-ابو سعد:البنات عندي
-ام سعد وهي مدهوشه:وانت وين؟
-ابوسعد:والله ياحصه ...وفه اللحظه تذكر فراس واسكت...............
-ام سعد:ايش فيه يابو سعد قل تكلم تراك احرقتني ارجوووك تكلم زي الناس..
-ابوسعد كل خوفه عشان مرض القلب والضغط اللي فيها خايف يجيها شي ف قرر يغير الموضوع
-ابوسعد: لا لا مافيه شي اهههههه البنات رايحات معي بنتمشى شوي وراجعين
-ام سعد ومومستوعبه:تتمشون ؟؟وهو وقته؟؟
-ابو سعد احتااااااااار وللأسف انو من النوع اللي مايعرف يتصرف بالمواقف الحرجه نهااائيآ!! بس تذكر -جواهر- وجت على باله فكـــــره خطييييييييره ..
-ابوسعد:الو الو
-ام سعد وبصوت عالي:ايه انا معك ماتسمع؟؟
-ابوسعد:الو ..حصه وينك رحتي؟؟
-ام سعد وباقي شوي ويتكسر الجوال من صراخها:ايييييه اسمعك اسمعك -ابوسعد وهويكذب:ليه سكرت الخط ذي؟؟ وســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر،،،،، ياتــــــــرى اش الخـــــطه الجهـــــــنمـــــيــه اللــــــــــي فـــــكر فيــــــهــا ابـــــو سعـــــــد..وميــــــــــــــــــــن جواهـــــــــــــــــــر ذي؟؟؟؟؟؟واش ســـــــالفتـــــــــــــــــــــــــها؟؟؟؟نتـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع ورااااح نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^%%عندمـــا تحــزن ترى كل شيءٍ أمامك يتشح باللون الأسود..حتى الورود ذات الألون الجذابه،تراها بـلون رماديٍ باهت.....!عندما يصيبـك الهم ترى الدنيــــــــــــا كل الدنيــــــا ملفوفةٌ برداءٍ من الكــآبه ومتعطرةً بعطرٍ من قلق يصلك عبقه المنتـــــن من وقتٍ لآخــر..كـــــل البشر قد يعتريهم الهم والحزان لكــن الضعيف منهم هو من يصرعه الهم ويقضي على جذور سعادته%%
(الجـ6ــزء) أوووول ماسكر ابو سعد من ام سعد ,وضميره يؤنبه لأنو أول مره بحياته يكذب ..دق ع جواهر اللي هي اخت ام سعد الصغيره ,,عندها بنتين وولد ومدرسه مثقفه والأهم انها تعرف تتصرف بالأوقات الحرجه,, دق ابو سعد ع جواهر ووصل لها خبر فراس وقال لها تدق ع أم سعد وتوصل لها الخبر بكل هدوء عشان مايتأثر قلبها أو ضغطها.. وفعلآ نفذت جواهر الخطه بكل إتقان وحاولت توصل الخبر لأم سعد بهدوء لكن بما أن ام سعد معورها قلبها من البدايه بمجرد ماسمعت الخبر ارتفع ضغطها فوووووق وطاحت(يعني مانفعت احتياطات ابو سعد) بس الحمدلله صار ارتفاع الضغط طفيف وماأثر عليها كثير,, الوقت صار الحين بعد الاخير وبهاللحظات كانت ام سعد وولدها سعد وعبدالله بالمستشفى يتطمنون ع صحة البنات اللي سمح لهم الدكتور بالخروج بعد ماصحو وراحت الروعه عنهم.. أما فراس ف تقرر الصلاة عليه بكرى الفجر عشان بعض أقاربهم ساكنين بالرياض ومنهم اللي ف الجبيل والحساء ويبون يحضرون الصلاة والدفن.. * ** *** **** ***** في بيت ابوسعد،،جـــــــــــو مشحون بالحزن والكآبه الكل واجم والدموع ماليه عيونه..جواهر ومزنه خوات ام سعد جو عندها عشان يهونون عليها مصيبتها ولكن هيهاات!! من بكرى الفجر صلو ع فراس ودفنوه وتوجه الكل لأبو سعد وعياله واخوانه عشان يعزونهم..ع صــلاة الظهر كانت بيت ابو سعد مليانه من الناس اللي جت تعزيهم مابين أهل وقرايب وجيران واصدقاء.. بعد صلاة الظهر جت اللولو" اخت ابو سعد -وبناتها ريم والعنود ،أووول ماشافت ام سعد ضمتها وبكت بصوت عااالي اللي خلا ام سعد تبكي معاها وضجت الغرفه بالبكي!ام علي مزنه:اذكري الله ياللولو لله ماأخذ وله ماأعطى.اللولو بصوت عالي ومن بين الشهقات:الله يغفرله ويرحمه الله يشفعه فيك يام سعد.منال كانت خانقتها العبره من اول ماشافت عمتها اللولو فماتمالكت نفسها وانفجرررت بالبكى بصوت عالي..تهاني ماعجبها موقف اللولو اللي خلا الكل يبكي فـ قامت عند اللولو وقالت لها بصوت منخفض: مايصير خالتي اللي تسوينه شوفي شلون الناس صارت تبكي خلاص خالتي اذكري الله وهدي اعصابك.بكذا هدت اللولو وقدرت تتمالك نفسه وتكتم بكاءه. آمال كانت ماسكه نفسها بقوه عن البكي قالت وحده من الحريم اللي بالغرفه:الحمدلله هو راح وهو طفل ماعليه ذنوب ان شالله بالجنه بس حنا اللي ممتلين ذنوب من راسنا لرجلينا ..تكلمت وحده ثانيه:المفروض نبكي على انفسنا ..بعدين هو راح ومومحتاج للبكي محتاج للدعاء وبس,آمـــال عجزت تتحمل فقامت بشكل سريع وماأمداها توصل باب الغرفه إلا وتنفجر بالبكي. كانوا خوات ابوسعد متواجدين مع اولادهم وكمان اخوان ابوسعد(العزّي- وسليّم) *** ثلاث أيام مرت بكل مافيها من حزن وضيقه ودموع كانت ثلاث أيام بعددها لكنها كثلاث سنوات بألمها بس كان هذا شي مقدر ومابيدهم غير الصبر ..كان أكثر واحد متأثر منال لأنها شافته بعد الحادث مباشره ويكفي شوفة منظر الدم اللي ترعب أقوى الناس ،، كان كـــل شي حواليهم يذكرهم بـ فراس ،ألعابه ،سريره،البلاي ستيشن، أفلام الكارتون،غرفته كل شي كل شي يدفعهم للحزن أكثر ونزف الكثير والكثير من الدموع.. قررت ام علي اخت ام سعد انها تجلس عند اختها بعد ماانتهى العزاء يومين زياده عشان توقف بجنبها وتنسيها مصيبتها وعشان يحاولن بناتها(تهاني وتماظر وفاطمه) ينسونهم مصيبتهم بالإضافه لأخت ابو سعد "اللولو " اللي قررت تنام ببيت اخوها للسبب نفسه،، *** وبعد اسبوع من هالمصيبه طلبت اللولو ام خالد اخت ابوسعد(اللي هي أم ريم والعنود)طلبت انهم يتعشون عندهم ؛؛وعلى ان مكانة العنود بقلب آمال كبيره الا انها وقفت بوجه امها.. آمال-يمه تكفين مالنا خلق.. الأم-وراك يمك؟ خليك تنبسطين وتسلين شوي مع العنود.. خطمت منال-طيب وراه مايجون هم يمه؟ امال اعجبته الفكره-صح صادقه الام-والله انها يابنياتي متساويه عندي-تنتهد وهي تتذكر فراس- بس ابي عشان بنياتي يستانسن منال-الله يخليك لنا يارب بس قولي لهم يجون هم وشوفي.. =ووافقوا انهم يجون= منال بغرفتها تتجهز ،،لبست تنوره جنز رصاصي على قميص ليموني بأحمر وشعرها سوته ذيل ..وماحطت اية أصباغ باستثناء روج ملمع خفيف<<طالعه نعووومه ع الطرف الثاني وبغرفة آمال كانت مسترخيه ع الصوفه التركواز وهي تقرا رساله من العنود_وش عندهم بعض الناس يتغلون علينا؟؟ ليه ماجيتو انتم؟ قهر ردت آمال_ايه نتغلى عندك شي^-^ <<ماعندها رد هههوحطت الجوال ع الطاوله وراحت الدولاب تختار لبس,, رست ع تنوره فوشيا وسيعه من تحت على قميص تفاحي وحطت كحل +روج وشوي حمرة خدود وسوت شعرها شينيون >>لمحه بالنسبه لأخـــــوان ابو سعد عشان مانلخبط:اللولو بناتها_ريم مستوى سادس،العنود مستوى رابع وخالد،ماجد ،أحمد عاشه بناتها_ نوره لسى متزوجه،خلود مستوى ثامن ابوهم متوفي سليم>بتشديد الياء طبعاً!_مايجيــــــه أولاد كلش العزي>برضو بتشديد الزاي_مرام مستوى رابع،صفيه ثانيه ثانوي،جنا 4سنوات والعيال صالح متزوج من سنتين وموظف وحسام ثالث ابتدائي(طبعا مرت العزي سلمى قليل اختلاطها بالعايله بسبب سكنهم بالجبيل أما مرت ولدها صالح ف كثير تختلط فيهم عشانها ساكنه بنفس المنطقه عموماً عايلة ابو مســـــاعد>جد الأسره -عايلتهم شوي صغيره ولسى اولادهم ماكبروا ولاجاهم ولاحفيد للحين وأول من تزوج فيهم نوره وصالح _________________________شهر كـــــــــــــــامل ولأول مره بحـــياة آمـــــــــال تنقطع عن الروايات شهر متواصل لأن مالها نفس تقرا ومزاجهـا متعكر أكثر الأوقات ،،بــس الشخبطه ع ايديــها رجعــت وهالمــره بشكـــــــل مكثـف جداً لأنهـا تحــاول تنفس عن حالها بالشخبطه!!بس الفارق بالموضوع أن كل العبارات اللي كانت تكتبهم ع يدها دينيه بعد ماكانت عباراتها حـــب وغرام وهــذي الدنيا!!!!!! _____________________________..... ومثل ماهو طبع الإنسان"النسيان" ابتدى طيف فراس يختفي عن مخيلات أهله ألا في بعض اللحظات اللي يذكرهم فيه موقف محدد ومايملكون ألا الدعاء له بالرحمه والمغفره وان الله يشفّع فيه تتوقعون آمـــــــــــــــــال نست سالـــفة المنتدى ،، ولا لسى فاكــــــــــرته؟؟؟؟؟الأيــــــــــــــــــــــــــــــــــا م الجـــــــــــــــايه تحمـــــــــــــــــل الكـــثيــــــر من الأحداث فـ حيــــــــــــــــاة آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــال ،،،،،طيب ياترى أش هي؟؟؟؟؟؟&&انتظــــــــــــــر توقعاتكم وتعليقاتكم ..ولاّ ماراح اكملها........!طرار يتشرط^-



ابتسامة المؤيد ..قامت للكمبيوتر وماااااصدقت ان منال مش موجوده-لأن هذا وقت جلوسها ع النت-طااااارت امال وشغلت الكمبيوتر, تفااااااجــــــــــــأت واكلتها الدهشه وهي تشوف ثلاث ايميلات واصلاتها ..وبشكل جدا سريع تفكر؟يووووو ياربي من ويييييين؟؟يمكن حنان؟لا لاخافت يكون فيه فايروس ..فــــــــــــــــــــــــــــــكرت وفكرت ,وبعده قـــــــــــــررت تقطع الشك با ليقين شافت المرســـــــــــــــــل: إمــ m ـــاراتي معجـب بالسعـوديه!!!!!!!!!! بها اللحظــه دخـــــل عبدالله سوت نفسها عادي ،وصغرت الصفحه حقت الايميل
-عبدالله:امال تكفين ارسمي لي
-التفتت عليه:اش ارسم لك؟؟
-عبدالله:أي شي للفنيه
-امال:متى تبيه؟
-عبدالله:الاستاد يقول بكرى آخر شي
-آمال وبدون تفكير:خلاص حطه هنا ,, حـــطه وطلع.. يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاترى اش سالفة الايميل هذا؟؟؟؟واش اللي جــاب هالشخص من جديد نتــــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ %%ليس من الضروري أن يكون الطريق الذي نهايته شوكٌ وأحراش أن تكون بدايته كذلك فقد تُسحر بطريقٍ مملوءٍ بالورد ذا الروائح العطريه ثم ماتلبث إلا أن ترى الأشواك والأشجار اليابسه،كن حذراً حتى وأنت تستمتع بشم رائحة الورد فقد تؤذيك وخزات أشواكهـــا....!%% (الجــ8ــزء) دارت الافكــار براس آمال بكل اتجاه..:يعني معقوله هالإماراتي حاطني بباله لهالدرجه؟أو(آرش ملحتي..زي مايقولون المصريين؟؟)ومعقول كان يفكر فيني ؟صحيح انو كان معجبني اسمه وتمنيت اني ارتبط بخليجي بس ،،،،،بس يوووووو ماتوقعت بهالشكل وبهالسرعه راح يكون من نصيبي..&&كـــــل هالهواجيس جت ع راسها بشكل جدآ سريع ..
قالــت بقلبها :طيب ليه اتعب راسي بالهواجيس يمكن ايميل عادي ,,خلين اشوف بعدين افكر.. فتحـــت الإيميل الأول:(((السلام عليكم ورحمة الله,,الأخت :أميرة الكــل غصب ع الكل ..وينج؟ عسى ماشر؟فقدناج كثييير بالمنتدى وفقدنا مشاركاتج الحلوه وقفشاتج الرائعه..اتمنى يكون المانع خير واتمنى انو ماتطنشين إيميلي وانج تقرينه لو مارديتي.. شاكر ومقدر،،المحترم لج:مــــاجد((إماراتي ومعجب بالسعوديه)) !!!!آلااااااااااااااااااااااف علامات الاستفهام فوق راس آمال...معقول انتي مهمه للدرجه ذي ياآمال؟ ياسلاااااام فديت هالـ "ج"يااااازين لهجته ،،الله عليك تذكرت انها مافتحت الإيميل الثاني [[غيـــــــــــــــابج عنــــــــي هـــــو الشيء الــــوحـــيداللــــــي بحياتـــــي ماتوقعتــــه يصيــيــيــيـــــربشوفــــــــج تصـــــير أيامي كلها عيـــــــــــــــــــــــــــدوبغيـــــــــــــابج ""يتيــــــم مجهوووول المصير"]]آسف ع الإزعـــــاج بس نسيت اسألج ياأميرة الكل أوخليني أقول ياأميرتي(انتي من اي منطغه؟)قلبي يقول انج من السعوديه؟فدييييييت السعوديه واهلها,,بس مادري ظني بمحله ولا لأ!"مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجــــد"ارجوج ردي لو بكلمه وحده............... آمال ناظرت تاريخ الإيميل لقته بعد وفاة فراس بأسبوع وبكـــللللللللل لهفه راحت للإيميل الثالث حصلته من نفس الشخص.. ___مساء الفل لأميرة الكل___بدون أي مقدمه أختي أميره وينج ارجوووووج تراج قطعتي قلبي وفريتي راسي..ارجوووج ارحميني ..بعدين شوفي،لاتظنيني من الشباب الطايش المغازلجي اللي همهم يتصيدون البنات وبس لأ لأ لأحاشا ،،بس بصراحه ان مشاركاتج بالمنتدى كانت تعجبني وايد وكنت حريص عليها بس فجأه انقطعتي عن المنتدى وحبيت اشوف اش سبب انقطاعج مجرد قلق الاخو على اخته بس الله يهداج طنشتيني وهذا اللي ماتوقعته كلش،،ان كان عندج عذر يمنعج عن الرجوع للمنتدى فأنا آسف وان كان امنتاعج عن الرد على ايميلاتي مجرد مكابره فأرجوج فكري عدل .أنا ماأطلب منج أي شي ألا بس تطمنيني وبسلامتج اختي ..**يهمني ردج اختي مع ألف سلامه**من غبتــــــــــي عني وزولـــــج ببـــالي تراهي اكـــــــل ويشـــرب معي في كـــل أوقاتــي مــــــاجد آمال ماتدري شتفكر ولا شتقول..جتها الدنيا جميع..ياألله معقول أهمه لهالدرجه ؟؟على الرغم من كثرة الزوار للمنتدى والمشاركين معقول أنا مميزه من بينهم ولمن غبت صار لي فقده؟؟ \\المعـــــــــــــركه اللــي قاعده تدور في داخـــل آمال>>أرد ؟؟ أو ماأرد؟؟فطرتها السلميه أكيد تمنعها انها ترسل لأنو مافيه أي مبرر ..لكن في شي جواتها من بعييييييد يقول لها أرسلي..أرسلي..طيب ايش هاللي يقولها ارسلي؟؟ ؟أكيد نفسها الإمــاره بالسوء+فكــــــرتها المتعمقه عن الرغبه بالإرتباط بغير سعودي... تتوقعون آمال من بتطيــــــــــــع؟؟النفس الإمـــــــــــاره؟؟أو ضميرها اللي مازال حي وخوفها من ربها؟؟نـتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجـــ9ــــزء)
قررت آمال انها ترد بكلام جاد وخالي من التغنج والهزل ,,وحطت فبالها في حال صار فيه مضايقه أستعين بحنان اللي اكيد بيصير عندها فكره تساعدني فيها ردت امال بايميل مكتوب فيه:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشكرك اخوي ماجد ع احترامك واهتمامك وانا بخير الحمدلله بس انقطاعي كان سببه وفاة اخوي الصغير قبل شهر تقريبآ وعشان كذا مالي نفس ادخل نت نهائي بس توي بديت ارجع لحالتي الطبيعيه والله يرحمه ..مره ثانيه اشكرك ع سؤالك،،اختـــــكـ:اميرة الكل غـ ........................بهاللحظه دخل عبدالله مره ثانيه..امال اكيد خافت وتلخبطت بس مباشره التفتت عليه بتشوف اش يبي..
عبدالله:ياللا امال متى بترسمين لي؟
امال:خلاص ماراح تروح المدرسه ألا وانا راسمه لك بس اصبر
عبدالله وبيده كراسه:وهذي كراسة صديقي عزوز يبيك ترسمين له.
آمال وهي تضحك:الظاهر انك رايح تسوي علي دعايه بالفصل عبدالله:لا لا أصلن هو ماقال شي بس انا قلت له تبي ارسملك؟
امال وبتحاول تنهي الموضوع:وهو مااصدق خبر ،،خلاص حطها هنا ولاتزعجني لاقمت الفجر تلاقيهم فوق شنطتك.. عبدالله وهو يطلع:خلاص. رجعت آمال لشاشة الكمبيوتر وقرت الكلام اللي اكتبته.. كأنه احتقرت نفسه شوي لأنو مافيه أي مبرر للإرسال ع الإقل لو كانت المرسله بنت يمكن بس ولد؟؟؟؟وكنســلت كلللللللل الكلااام...>>صارت جية عبدالله خيره!! لقت انو مافيه حل الا انها تسكر وترتاح،،وهذا اللي حصل.. * ** *** **** بعـــــــــــــــــــد يوم من هذا الكلام كانت منال فاتحه الكمبيوتر ف اتفاجأت بإيميل جديد لكنها خافت يكون فيه فايروس ف حذفته مباشره! .. _____________________________-في الكليه،،
-حنان:يوووووو ياربيه احس اني خففففت
-امال بانسجام:والله ياحنان هذا اللي صار بس انا طنشته مارديت ولا شي..
-حنان:اكيييد ولا بعد عندك طاري تردين؟
-آمال تقول بقلبه: هذا الكلام يطلع من حنان؟؟؟؟؟؟ صدق اني مهبوله اللي فكرت ارسل..
-حنان تكمل:الاشكال هذي كثيره ومعروفه نواياها خصوصآ بعالم النت
__بهالأثناء جت نهى فقررت آمال تغير الموضوع__
-امال:حنان الكلام هذا خاص بيننا خلاص؟
-حنان :وهل في ذلك شك؟أقول آمال كم الساعه؟؟؟؟؟ * ** *** *****من بكرى دخلت آمال لنفس المنتدى ف شافت هالإماراتي موجود وقاعد يتناقش مع عدد من الأعضاء والمشاركين بخصوص الأزمه الماليه وخسارة الأسهم وكل واحد كان يقول قصته مع الأسهم ..آمال ماتطيق الكلام عن هالمواضيع لكن مع هذا قررت انها تدخل معهم وتناقشهم لو كانت خلفيتها عن هالموضوع بسيطه،، إماراتي ومعجب بالسعوديه"مباشره طلب آمال ع البرايفت من أول ماشاف النك نيم تبعها..لكن آمال ماوافقت ..أرسل إيميل ..!!! يااااااهلا والله بهالطله أخيييييييراً اشتقتي لنا.. شخبارج شحالج؟؟طمنيني ارجووووج ..اختي أميره عندي لج مفاجأه كبييييييييره ارجووج ردي..))مــــــــاجد(( كانت قولته>>مفاجأه كبيره<<هي نقطة ضعف آمال.. في هالمره طنشت جميع تأنيبات ضميره وردت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كانت تتحرك بدوووووون شعور كأنو شي قاعد يدفعها،،""ياهلا فيك اخوي ماجد"""هذاني رديت تفضل عطني المفاجأه..أميرة الكل غصب عليك انتا و الكل!!((وجه ضاحك)).. مباشره رد وقالها:الحلوين أكيييييييييييييييد زعلانين!!بس كذا على طول((عطني المفاجأه؟؟))اول شي طمنين عليج وشنو سبب انقطاعج بعدين راح اعطيج المفاجأه..شرايج ننتقل لساحة الدردشه اسرع من الإيميل؟؟وبعدين ليه اميرة الكل غصب علي و ع الكل؟؟إنتي أميرتي برضااااااي مو غصب علي أما غيري براحته!!!!!! آمـــال انحرقت اعصااابها,وبنفس الوقت كانت خاايفه ردت: انا الحمدلله بخير وانقطاعي كان بسبب وفاة اخوي الصغير الله يرحمه أما الدردشه مافيه أمل ادخل ولا حتى الماسنجر-يعني لاتفكر-((وجه عابس))واذا تبي الصراحه ابوي مانعني..هاه تفضل ..اش المفاااااجأه.. انتظرت امال الرد ع جمر بس مافي!!!!! خمس دقايق...... عشر دقايق!!!! طفشت، فـ قررت انها تتصفح بالمنتدى لحد مايرد،، وبعد12دقيقه رد: أعتذر ع التأخير ////اسأل الله تعالى انو يتغمد اخوج بواسع رحمته ويغفرله ولجميع موتى المسلمين..ع جذي ماراح اقول المفاجأه ظيجتي خاطري .... **كان يستثيرها عشان ترد** ردت::لااااااااااااااااااا ارجوك مقدر اتحمل اكثثثثثثر..
رد:بصراحه ماحب احرق اعصاب أحد بس كنت بشوف انتي صبوره ولا لأ؟؟!!!!والمفاجأه اللي اتمنى توافقين عليها انو تم اختيارج من قبل بعض المشرفين اللي من ضمنهم أنا.. انج تكونين مشرفة المشاركات المفتوحه..بحيث تعلقين ع المشاركات وتحذفين الغير لائق بالمنتدى ..راح ارسل لج بنود الإشراف ع هالساحه بس بالأول عطين رايج إذا موافقه أو لأ.. آمال خاافت لأنها حست أن المسؤوليه كبيره وبنفس الوقت ماراح يحصل لها تدخل بشكل مستمر وكمان ماكانت مرتاحه لكلام هالماجد كانت تحس انو يخبي ف داخله شي ف قررت تعتذر..كانت تحس ان قبولها للطلب بيدخلها بورطه وزي ماقال المثل:الباب اللي يجيك منه ريح.....سده واستريح!
ردت:والله بصراحه يشرفني هذا الشي اخوي ماجد بس كل واحد أعرف بنفسه صح ولالأ؟؟وأنا اشوف اني مو قد المسؤوليه لانشغالي بارتباطات ثانيه وبنفس الوقت ودي اذا كلفت بعمل أصير قده..لذا فأنا بكلللل أسف أعتذر،،يمكن بالأيام القادمه اقدر بس الحين؟؟؟؟
تتوقعــــــــــــون مـــــــــــاجد جــــــــاد في الطلـــــب؟؟ أو كـــــــــــان يكــــذب ع آمــــال ويستخف بعقــــله؟؟نتـــــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف بس إجابة هذالسؤال ف الجزء13 ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجــــ10ـــزء)
في اجتماع العايله -اخوان ابو سعد-اللي هم عمام البنات كانت آمال ومنال جالسات مع البنات ويسولفون ..وطبعاً دايم سواليف البنات تكون كوكتيييييييييل مافيه موضوع دقيق ولا سطحي ألا ويمرون عليه..كانت ريم بنت عمتهن اللولو تتكلم عن منتدى جديد ..كان بناتي وحلو كثير..ريم تتكلم وهي متفاعله جداً والأنظار متجهه لها..وفجأه تنط اختها العنود وتقول:بس افففف اعوذبالله من هالعيال مااايخلوننا نتهنى مسنترين عليه 24ساعه.
آمال:ليه مافيه ألا جهاز واحد بالبيت؟
ريم بأسى:إييييه..
العنود:عاد خالد يفكر انه يشري جهاز محمول له رفع خشمه يوم انه دخل كليه
آمال وتحاول تتذكر: وشو تخصصه؟
ريم:هو كان بكلية الإعلام قسم برمجه
آمال:آها تذكرت
منال:طيب وباقي اخوانك؟ العنود:اهم شي خالد هو اللي شغال عليه اربع وعشرين ساعه مايمل ابد.
ريم:أول كان ماجد مطفشنا زي خالد الحين ،بس من بعد ماشرى له جهاز خاص ارتحنا. العنود:بس ماراح ناخذ راحتنا أكثر ألا إذا تخلصنا من خالد. آمال اعجبتها الكلمه:هههههههه حلوه تخلصنا!
هدى مرت صالح:ياماااالك ومال الرزق بتملين منه نوره تناظر ريم:والله هدى صادقه أنا كنت كذا أول اتشفق عليه بس الحين مليــــت منه وابشرك آخر شي افكر أضيع فيه وقتي هو.. ريم باقتناع:والله ممكن وبما أن العنود لها مكانه خاصه عند آمال من كانو صغار كانو يحبون بعض ودايم يمرحون عند بعض واللي ساعد على هذا كون آمال بنفس عمر العنود بالضبط وبكل اجتماع لازم ينعزلون بمكان خاص-بعد مايخلصون البنات مسولفين طبعاً-ويبدون يسولفون بسوالفهم الخاصه..وبالطبع مايسلمون أبداً من تعليقات البنات عليهم ______________________________..استمر ماجد يراسل آمال ع الإيميل وكانت رسايله تتفاوت بين الصور والمقاطع والقصايد اللي ماتتعدى الطرافه والمتعه،،وكان يسأل عنها لمن تتغيب عن المنتدى ويتابع مشاركاتها ويعلق عليها بكل اهتمام..وآمال كانت نفس الشي..تتابع تحركاته بالمنتدى خطوه خطوه.. وبعـــــد شهرين من التواصل المحترم بينهم ،سأل ماجد آمال سؤال كان يهمه كثير,,
-شنو جنسيتج؟
صرحت له آمال-سعوديه وافتخر
-فديت السعوديه والقمر اللي ساكن بينهم.
-تقصد مين؟
-توقعي؟
-ممممم مدري
-ماتدرين كلش.
-كلللش
-مو علينا
-لااا ماجد قل الصدق
-طلبتي اقول الصدق وماراح ارد لج طلبج ،،اللي منورين السعوديه هم اللي قاعدين يراسلوني الحين فدييييييييتهم
-................
-ليه ماتردين؟
-ماعندي شي أقوله.
-ولا شي؟؟
-ولاشي
-براحتج.
-اخوي اسفه أنا مضطره أطلع أوكي؟
- اللي تشوفينه.
-الى اللقاء
-هلا فيج..
آمال كانت متأرجحه بين طريقين..مرات تحس بتأنيب الضمير وتحاول تقلص علاقتها بماجد ومرات تنفلت وتنسى عمرها وماندري لـ مين راح تسمع..نداء ربها ولا نداءات الشيطان والهوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....بس تقريبآ كانت مراسلاتها مع ماجد هذي المره كسرت كثييييير من الحواجز اللي بينهم وكأن آمال ابتدت تستسيغ هالفكره نوعآما.. ______________________وفي ليله من الليالي اللي كانت سهرانه فيها آمال مع ماجد ع النت
-تستغل فرصة نوم اهلها وبالذات منال...
صرح لها ماجد أنو منية حياته الإرتباط بوحده سعوديه وآمال بدورها قالت له انو هي كمان تتمنى ترتبط بواحد خليجي
هذا الشي خلا ماجد يستبشر ويرد: يأللــــــــــه ،،كأن القدر ساقنا حق بعض!
آمال:صدقت والله.. وطبعآ عشان الجهاز مشترك بينها هي ومنال كانت متفقه مع ماجد انو مايكون فيه أي مراسله ألا من الساعه 1ص لحد 5 فجرا لأن هذا وقت نوم اهلها*****************صارت امال تضطر تسهر يوميآ عشان تتمكن من مراسلة ماجد عبر التشاتنق..ناسيه أو(متناسيه)وعدهها لأهلها أنها ماراح تدخل ع أي دردشه نهائيآ..وعشان السهر صارت أوضاعها بالكليه مش ع بعضها وصارت تنام لحد المغرب عشان تعوض نوم الليل _____________________,في ذاك اليوم بالكليه..آمال جالسه ع الطاوله وهي مالها خلق لأنها جايه مواصله.كانت مريم بالكافيتريا بتجيب لهم فطور وهاجر عندها محاضره ونهى وحنان رايحات يلفلفن ف الساحات،،مريم دقت.
.آمال-هلامريم.
.-من بين اللجه:هلا آمال تبين باونتي ولاكيندر؟
-مومشكله كلهم لذيذات..
-طيب جابت حنان القهوه؟
-والله مادري الحين ادق عليها واتأكد آمال دقت ع حنان وصارت جايبه معها قهوه وحلا وهي ونهى جايات بالطريق.. جت مريم ومعاها أنواع شوكولاته
-آمال"ليتك ماشريتي...
-مريم"ليــــــــــه؟؟
-بس حنان جايبه قهوه..
-إيييه موب ظايعات نلقاهن وقت ثاني
-ووين هاجر؟؟
-اجلسي طيب ..هاجر عندها محاضره.. جــو البنات وتقهوو وعلى طول قامت حنان لأن عندها محاضره أما نهــى راحت للشؤون بتسألهم ..ومابقى ألا آمال ومريم.. مريم تناظر آمـــــــــال .. =شفيك اليوم شكلك مو على بعضك..
-إي والله صراحه مالي خلق عشاني مواصله..
=طيرت عيونها:مواصـــله؟؟؟؟
-إيه اش فيه؟
=شوفي شلون يالله تناظرين من الدوخ..
-.........
=طيب ش قاعده تسوين؟؟أكيد تقرين روايه ههههه
-تتصنع الضحكه:لاااهههه وين روايه؟
=بانفعال:لييييه لايكون بديتي تكرهينهم؟؟
-بكل هدوء:أموت ولا أترك الروايات
=بحماس كبير:أجل ليششش؟>>أشين شي لابليتي بوحده نشيطه وراعية قرق وانتي مااالك خلق!
-آمال:والله هاليومين ماطنت لي ..
=مريم عدلت اسلوبه:تدرين عاد؟والله انه اسلم لك..
-باستغراب/شلون يعني؟
=مدري بس أحس الروايات مضيعة وقت ومامنها فايده خصوصاً الروايات الجريئه أنا بصراحه عمري ماقريت روايه الا إذا مدحت لي وضمنت انها مش خرابيط بسسس..
-يوووو والله من الروايات اللي قريت ..يمكن زين اذا هن 100روايه
=يدها على راسها:اللهم صلي على محممممد.. على كذا شكلك تقرين أي روايه زينه ولا شينه
-لا بصراحه إذا شفتها مو حلوه خلاص امسحها..
=بس بعد ماتكونين قريتيها صح؟
-إيــــه
=هذي المشكله أكيد ماراح تقرينها ثانيه ..وهذا اللي ضيعنا لأنو إذا قريناها خلاص حققنا مبتغى الكاتب ...!
-آمــــــــــــــال اسكتت
=مريم:عاد بصراحه أنا ماأسب كل روايه بالعكس فيه روايات اجتماعيه وحلوه.. سكوت ..واذا تبين نصيحتــــــي ياآمال"اتــركيهــا كلللش"
-مستحيــــــــل..
=لا مافيه شي اسمه مستحيل ..بس صدقيني هي تغير فيك وغصب غصب بتأثرين فيها وممكن يكون فيها ترويج لفكره معينه ..
-والله أنا بعد ودي اتركها بس احس كني مدمنه ماممكن أعيش بدونها..
=توكلي على ربك وماراح يخذلك>>على جية هاجر اسكـــــــــتو هاجر وهي تجلس:أففف من ذا الدكتور ياكثر قرقه
مريم:مين؟؟ أحمدي؟
منتدى ليلاس الثقافي
هاجر:ايه عساه ينقلع عنا
آمال:بس والله حلوه محاضراته كثير يجيب معلومات غريبه وحقائق علميه..
مريم:صادقه ..أنا احب كذا.. هاجر:اي والله حلوه محاضراته بس أكرهه ...........................!! مريم:أمـــــــــــــــا ذي مااااتجي.. هاجر قلبت العين عليها بمعنى/شقصدك؟؟؟ ****ومن بعد ذاك اليوم ماتقرا آمال روايه ألا وتتذكر نصيحة مريم"اتركيها كلش!!" بس كانت تقول ان شالله بتركهم >>>مقتنعه بنصيحة مريم بس تسوف بتنفيذها __________________ أشهر بسيطه على بدية العلاقه بين إماراتي معجب بالسعوديه&أميرة الكل غصب ع الكل وعالرغم من قصر مدة االعلاقه بينهم ألا أن آمال اكتشفت انها صارت متعلقه بماجد لدرجه كبيره وصارت تحسه زي الهوا اللي تتنفسه ماتستغني عنه ولا لحظه،، بطريقة ماجد الخاصه قدر يعطيها رقم جواله(للتواصل) لكن آمال مادقت عليه ولا شي,صحيح انها احتفظت بالرقم بجوالها بس مازالت تخاف من اهلها,, وفــــــــ ــــــــ ــــــــ ـــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــي ذاك اليـــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــــــوم صــ ــــ ــــار اللــــــــي ماتوقعتــــ ـــــ ـــــه آمــــ ـــــ ــــال نهــ ــ ــ ـــ ـــ ــــائياً........!!!!!!!!!الشي اللــي بجــد هــز كــيانهـــا وبعثــــر ثــقـتهــ ـ ـ ـ ــا بنفسها....!الشي اللـــــي خلا تــاريخ هــاليــوم محــفور بــأعمــاق ذاكــرتها..!اليوم اللي رحل زي أي يوم ثاني بس بعد ماخلّد ذكـــــــراه إلى الأبد يـــاترى اش الـلــــ ـــــ ـــــ ــــي صاااااااار؟؟؟؟؟؟نتــــــــ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجــــ11ـزء) كانت الساعه 2،30ص وآمال جالسه ع السرير كانت تعبانه كثير تحس بمغص مو طبيعي ببطنها!! حاولت تتحمــل الألم عشان هي متأكده ان ماجد ينتظرها بس ماهيب قادره تتحرك،،وبكــل صعوبه حاولت تبحث عن أي مسكن للألم قريب لكنها ماحصلت شي,, ظــلت تتألم لحد ماغلبت عينها النوم،،وفجأه شافت نفسها وبدون شعور تزحف ع ركبها عشان توصل للكمبيوتر وحاولت تفتحه بكل صعوبه ,, وأوول مافتحته لقت أن خلفية سطح المكتب صورة ولد لابس نظارات شمسيه ويبتسم!!! ومكتوب ع الصوره ":مـــــاجد:"بعدين أسفل الصوره مكتوب:حلوه المفاجأه؟؟؟؟؟؟؟ أنصدمتي صح؟؟؟-التقنيه الحين صارت خطييره-حاولت تفهم بس ماقدرت ،راحت للمستندات وبدال ماتطلع لها المجلدات طلعت صورتها وهي تناظر السما وجنبها ماجد!!!!!!!!!!!! وقبل ماتستوعب الصوره سمعت فتح باب الغرفه..ناظرت لقته مــاجد اللي صورته ع سطح المكتب!!!! صـــــــــــــــــــرخت بأقوى صوتها وانتبهت ع صرختها أثاريها تحلم!!! ابتسمت وهي تقول:أخيراً شفتك ياماجد لو بالحلم ،لوت شفتها من شدة الألم وصارت تتأوه.. وفجــأه يفتح باب غرفتها!!وهالمره حقيقي!!!!كانت الساعه
3:45ص صارت أمها قايمه بتصلي قيام الليل وجايه ع غرفة آمال بتدور على سجادة آمال لأنها غاسله سجادتها ولسى ماجفت.. شافت آمال صاحيه وجت عندها لقتها تعبانه جابت لها مسكن وكاسة ماء و ع العشر دقايق تلاشى الألم وناااامت .. * ** *** **** *****جت من الكليه ونامت مباشره لحد نص المغرب،،قامت وأكلت لها سندوتشه وجلست شوي مع اهلها اللي جالسين يتقهوون ماعدا منال!,,كانت تتخيل ماجد وتهوجس:أكيد انشغل باله علي البارح ،،خلين اروح ارسل له إيميل اطمنه علي
-كانت تتذكر قولته:لوتتأخرين علي دقيقه امرض يجين شي زي الجاثوم ماأقدر أشتغل عدل ألا اذا سمعت صوتج.. سألت امها:يمه وين منال؟
الام: فوق عند الكمبيوتر
آمال :ش عنده؟-طلعت عفويه منها لأن بالها سارح
- سعد:تقول بجمع مراجع عشان البحث اللي طلبه منهم الدكتور.
آمال:آها
*** ع آذان العشا رقت لغرفة الكمبيوتر دخلت لقت منال ع النت ،،كانت بتقول له متى تخلصين؟بس تفاجأت أن منال التفتت عليها مباشره ولمن شافتها تلون وجهها بلون الدم..منــال/آمــال؟؟
آمال/هاه؟؟
منال/ادخلي وسكري الباب آمال ولا على باله/شعندك؟ منال/تعالي شوفي،،،،،، جت آمال لشاشة الكمبيوتر لقت منال فاتحه إيميل جاي من إماراتي معجب بالسعوديه....!! منال/مين هذا؟
آمال ونبضات قلبها زادت/وريني خليني اشوف ش مرسل؟ ((مســـــــــاء الورد،،%%ألــــف الحمدلله ع سلامتج ويييييينج البارح؟؟؟؟؟؟؟؟؟فقدتج فقدتج فقدتج..احلف لج اني مانمت للحين كل شوي داش اشوف انتي دشيتي ولا لا،،طمنيني عليج الله يخليييييييج ..-انطرج ع جمر ر ر ر ر ر..))!!!!آمال ماعندها جواب كانت ع حافة الإنهياااار بس حاولت تتماسك وتسوي نفسها ماتدري.. تتصنع الإبتسامه/ حقير!!!..هذا ماعنده مقدمات أبد منال وماتقصد شي:لو جوال قلنا غلطان !بس............! وبمجرد ماحطت منال عينها بعين اختها اللي كانت الدمعه ع وشك النزول ..قالت امال ونبضات قلبها باينه ع صوتها: مـــدري !<< ماقدررت تتماسك لأنها من الأساس حاسه بتأنيبات الضمير
فقالت:آسفه منال آسفه..وانفججججججججججرت بالبكي قدام اختها!!!!!!!!!!!
منال/يعني سويتيها ياآمال وخنتي ثقة ابوي فينا؟؟ آمال ماعندها أي جواب/............................................. *من سوء حظ آمال انها ماتعرف تكذب أبد ولو حصل يبين الكذب بعيونها وهذا اللي خلا منال تكشفها ع طول.. منال وبلهجه حازمه/والله العظيم ياآمال انو ماجا ع بالي ولا 0% انو لك دخل في هالايميل بس دموعك اللي فضحتك بعدين المسأله أكبر من كلمة آسفه..المسأله مسألة سمعه وشرف ياآمال!
آمال/................
منال/ردي ياآمال قولي الحق .. آمال دموع وبكي وبس/........... منال كانت من النوع اللي إذا اتفاعل بالكلام يرتفع صوته وهي تناظر آمال/كانت هذي النقطه الوحيده اللي مخوفتني من النت وفعلاً صار اللي كنت خايفه منه..آمال وين وعدنا لأبوي ..؟؟؟هذي جزاة ثقة أهلي فينا؟؟اشتركولنا بالنت عشان ايش؟؟
**قامت آمال بتطلع نادتها منال بلهجة حزم فيها شوية رحمه/..آمال لحظه لاتروحين خلينا نعرف المشكله ونحلها مو الخطأ اننا نطيح..الخطأ اننا نستمر ع الأرض ومانقوم وننفض عننا الغبار..
آمال ولا كأن احد يتكلم /..............رايحه باتجاه الباب. منال وتفاعلت/آمال انا اتكلم مع مين؟++انفتح باب الغرفه++ كان سعد مار من عند غرفة المكتبه وسمع صوت منال العالي وشهقات آمال وبصوته الجهوري/وشفيكم؟؟؟؟!!!!!!!!!منال أول ماشافت سعد تذكرت ابوها وتذكرت أن آمال كانت بتجيب له فضيحه لولا لطف الله ..ف دمعت عينها.
سعد/ردو علي شفيكم كذا؟ وانتي باآمال شفيك تبكين؟؟؟ آمال/.................
سعد/منال شفيها آمال.. فيها شي؟؟؟
منال/ حست بغصه بحلقها وعجزت تتكلم..هزت راسها بالنفي..
-كانت تسترق النظر للشاشه ودها تسكر صفحة الايميل بس خافت يشك فيها ..جا سعد عندها وكان بيستفسر منها أكثر لكنه انتبه للكمبيوتر اللي كان مشغل ..فكر ..يمكن قاريات خبر ولا شي .. كان يتكلم وهو جاي ع الكمبيوتر/وانتي ماتتكلمين ليه؟؟ناظر الشاشه وقرى الإيميل!!!!!!!!! كان الغضب باين عليه وهو يقرا وأول ماخلص دف شاشة الكمبيوتر لحد ماطاحت ع الأرض وصرخ فيهن/خوش بنات والله.. اشتركنا لكم بالنت عشان هالتفاهات؟؟عشان تشوهون سمعتنا بين الناس؟؟ ازدادت حدة الغضب وهو يقول/ماتردون ليه؟؟ماعندكم جواب لأنكم مذنبين.. حاول يسكت بس ماقدر ناظر منال/منال قولي لي ش سالفتكم انتو وهالايميل -وبلهجة توعد- واذا ماقلتي لي والله ان يوصل لأبوي... منال وآمال كانو خايفات لأنهم أول مره يشوفون سعد بهالشكل معصب ووجهه أحمر بس منال حاولت تفبرك له كلام ..وقالت له والدموع تنزل متواليه ع خدودها/السالفه ومافيها ياسعد اننا كنا جالسين ع النت أنا وامال وفجأة جانا هالايميل وبصراحه توحشنا من جرءة هالشخص وقعدنا نبكي......!! سعد بابتسامة مكر/علينــــا؟؟؟؟ مير تشوفون إذا ماوصلت الكلام لأبوي ماأكون سعد،،عشان المره الثانيه لابغيتو تكذبون تحسبون لي ألف حساب ..-وبلهجة توعد-قسم بالله العظيم مايدخل الكمبيوتر بيتنا غير مادخل دامني أشرب الماء ..وفصل فيش الجهاز بدون مايسكره وطلع البنات من الغرفه وقفل الباب واخذ المفتاح..وهو يقول/بنـــــــــــات آخر زمن* ** *** ****ولمن راح الغضب عن سعد ورجع لطبيعته فكر بعقله::لو بقول لأبي وامي عن موضوع البنات ماراح استفيد ألا خناقه وهواش ..ليه ماأعالج القضيه بنفسي؟؟؟؟؟ &&ســـــــــــــــــــــاد البيت جو مشحوون بالقلق والاضطراب بين الثلاثي(سعد،منال،امال) وصارت آمال ماتحاكي منال وتتصدد عنها وبنفس الوقت كانت تحس بضيقه كبييييره وتكه لانو صار لها اسبوع ماسولفت مع ماجد ولا تدري اش اخباره وكانت غيوره بشكل ..وحبها تملكي لذلك كانت خااايفه أشد الخوف انو يكون ماجد تعرف ع وحده ثانيه وتركها!!! وماكانت مهتمه باللي صار بينها وبين اختها كثر ماهي مهتمه"كيف اتواصل مع ماجد من جديد"وبعد اسبوع قرر سعد انه يفهم القصه كامله من منال بعدين يحاول يعالجها،، شرحت له منال كل اللي شافته وحاولت بقد ماتقدر انها ماتخلي الحق ع آمال يعني حاولت تهون القضيه ع سعد ولكــــــن سعد وبعد مافهم القصه قرر انه يفصل عنهم الاشتراك بالنت وحجته عند ابوه الفايروسات لعبت بالجهاز ..وابوسعد كالعاده مشت عليه الكذبه!!.. _______________________________اسبوعين مروا بعد هالمشكله اللي صارت،،اشترت آمال هديه بسيطه لأختها منال مرفقه بورقه فيها اعتذار..قبلت منال الهديه لكنهم مانسجموا مع بعض ولا رجعت حياتهم لطبيعتها ألا بعد حوالي شهر ،،والام والابو"ياغافل لك الله!" * ** *** **** وفي ذاك اليوم-كانو عند عمتهم عاشه-حاولت منال وآمال انهم يتكتمون ع الخبر ومايقولون لأحد انو ماعاد عندهم نت وعشان كذا جتهم كثييير من الإحراجات ،،آمال كانت تحاول تتفاعل مع السواليف بس ماهب قادره كانت تحس بشوووووق كبير لهالإماراتي اللي لحس مخها!!!!نوره/بنات اسمعو قبل شوي جتني رساله مره حلوه وتضحك منال/اقريها علينا.. نوره بصوت مسموع... انته دايم على بالي ..ف الليل ولا ف النهاركلك حلا وكلك جمالي.. ماخليك لوصار اللي صارحبك مالو أول وتالي .. قلبي لابعدت يحترق نارأموت بك ياللي كلك مثالي.. صورتك بدرجي دايم معاها احتارأوصلك زي ماأوصل عمي وخالي..ادلك لو اطفيت كل الانواراشم عطرك ثم ينشرح حالي..انسى الهموم وكل نافع وضارمكانتك ماحد ينافسها يالغالي..حطيتها ف قلبي وغلفته بالازهاراحبك واحبك مهما جرالي..ياللي اسمك""اندومـــــــــــــي نكهة خضــــار"""الكل ضحك من قلبه:ههههههههههههههههههههههه خلود/من هي ذي المهووسه؟؟
نوره/هذي وحده من خوياتي أيام كنت بالثانوي
ريم/ياحبيلك نوره انسخيها لي وارسليها
منال/وانا ارسليها لي برسلها لخويتي أنسام.
هدى مرت صالح/أنسام؟؟ منال باستغراب/إيه انسام ش فيه؟؟
هدى/غريب اسمها بس حلو. منال/بعد خواتها وحده اسمها ألطاف ووحده امتنان العنود باستهبال/ مادام هي أنسام لاجاهم بنت ثانيه خلي يسمونها زكـام هههههه الكــــــــــــــل ضحك عليهااا هههههههههههه نوره/ويدلعونها زكمه ههههه العنود/لا لا انفلونزا هههههه
ريم/يمممممه الله يكفينا شر الفلونزا منال بغضب/حدكم عاد تراي تساهلت معكم وصديقتي هذي مابي لها طاري ع السنتكم..
نوره تسوي نفسها خافت/يممممممه تخوفين ههههه
ريم تترضاها/لاااااا عاد كلش ولا منال تزعل العنود تقلب بجوالها/خلوكم من الاستهبال بس و شوفوا هذي الصوره أكيد بتموتون ضحك عليها أرسلت العنود الصوره ع جوالات البنات أما امال ماكان معجبها الجو ع الرغم من حلاته ...وفجـــــأه طرت ع بالها فكر جهنميه.. نادت ع خلود بهدوء وبدون مايحس احد وقالت لها اني شاركت بمنتدى(.....)واني ودي اشوف الردود ...خلود افهمتها وهي طايره ومباشره طلعت مفتاح غرفتها وعطته آمال وقالت لها تروح لغرفتها وتسوي اللي تبغاه.. راحت آمال للدور الثاني وحاولت أنو مايجي معاها أي أحد ،،بكل خفه كانت تمشي .. الجو كان هاااادي مجرد وقع كعب امال ع السراميك هو اللي كسر جدار الهدوء ،، مشت في الممر الطويل اللي غرفة خلود آخر غرفه فيه وفتحت الباب ودخلت،،، وقفت تتأمل ديكورات غرفة خلود كانت راااايقه بالمره كانت تقول بقلبها: ماعلمتينا ياخلود انك مجددة ستايل غرفتك كانت ألوانها مره جذابه حاولت تدمج فيه ثلاثه من الألوان الأساسيه (أحمر على عشبي ومدخله عليه لون أصفر غامق ) مشت باتجاه مكتب الكمبيوتر العشبي وجلست ع الكرسي وهي مبهوره من إطارات الشاشة اللي ملصقه عليهم استيكرات حمرا بأصفر بشكل مرتب فتحت الكمبيوتر وبكـــــــــل لهفه دخلت للمنتدى وحاولت تبحث عن أي شي يوصلها لماجد لكنها لاقته مش متواجد انقهرررررررررت وقبل تطلع جت ع بالها فكره خطيييييييره..!! ارسلت إيميل ل ماجد وقالت له بالسالفه كلها وانها راح ترجع تتواصل معاه من جديد رغم كل الظروف وطلبت منه انو مايرد ع الايميل لأنو مش ايميلها ..وحاولت تخفي آثار الجريمه وسكرت الجهاز ونزلت،، خلود:بشري آمال عسى الردود حلوه؟
امال:الحمدلله محد رد من الأساس خلود وهي تضحك:هههههههه لييييه؟
امال:مدري؟يمكن ماعجبتهم قصتي..
خلود :لاصارت الساعه حوالي كذا 11 روحي شوفي اذا حد رد ..انتي متى منزلته؟ ا
مال:اليوم الظهر. خلود:آها .. * ** *** **** ***** وبحدود الساعه عشر وثلاث وخمسين دقيقه قامت امال وكانت تقول بنفسها:يمكن تتذكر اذا شافتني وبالفعل مجرد ماكانت خلود جايه ع الغرفه اللي يجلسون فيها البنات -من حسن حظ آمال ان خلود من النوع اللي قليييله سواليفه وماتحب كثرة الهمق تحب تسمع وبس!-غمزت ل آمال ورفعت المفتاح وقالت":امالفزت امال واخذت المفتاح،
نوره/شعندك ياآمال ؟؟؟
آمال وتناظر خلود/ســــــــــر نوره/سر ولا بطن..ههههه
ريم/بعض الناس صايرين مهمين هاليومين..
العنود/ورافعين خشمهم علينا. خلود وهي تجلس/يمكن لاقين كنز؟؟
منال/يتصدقون علينا آمال وهي طالعه وتتصنع الابتسامه/مشكورين ماقصرتوا !! الكل حاسس انو آمال مش ع بعضها لكن محد تكلم ..
-أي ذل وصلتي له ياآمال لعيون شخص ماعرفتي عنه الا اسمه...!هذا اذا كان صادق!؟؟؟؟؟
-* ** *** **** *****
مره ثانيه تدخل المنتدى ع حذر لأنو خايفه أحد يدخل عليها من بنات عمامها..ومحد يصدق اشكثر فرحت لمن حصلته متواجد .. سألته آمال عن أحواله بكل لهفه وهو كان يحاول يسأل عن اخبارها ويبث لها شوقه الكبير.. طلب منها تتواصل معاه عن طريق الموبايل لكنها مازالت خايفه..كان ماجد مخفي لها مفاجأه كبيره،،
-آمال :قول ماجد الله يخليك مقدر أصبر
-ماجد:أنا مقدر شعورج وانج جالسه تشتغلين ع جهاز مو ملكج فعشان جذي بقول لج المفاجأه ع طول.............................تصدقين ولا لأ؟؟؟؟ بعد الشهرين تقريبا راح ايي عندج بالسعوديه.. امال ومو مصدقه:واااااااااااااو الله يبشرك بالخير بعد قلبي ..زياره بس ولا إقامه؟
-ماجد:صراحه اني بدش عندكم بشوف لي حد من القنوات اللي عندكم يمكن ألاقي وظيفه تناسب تخصصي
-آمال تستغرب لكنته المختلطه بعض الأحيان:ياسلاااام ماجد احس ان الدنيا ماتوسعني من الفرحه..
-ماجد:وانا والله مبسوط وايد وكنت ع جمر انطر اي رساله منج عشان ابشرج بس بعد مافقدت الامل رجعتي من يديد. -حبيب قلبي انت(بقلبه تقول:وش قلت ؟؟؟؟)ماكان مخه يشتغل فكملت:ربي يخليك لي ويحفظك ويجمع بيننا ع خير...........!
-ماجد وكنه مصدوم من لطافتها هالمره::بس مو معقوله بنتم جذي بدون تواصل ..
-أمال ((((ولمعت ببالها فكره))))::أقول مجود......! -ماجد:لبيـــــه
-آمال:خل الحل علي ..اسبوع إلى اسبوعين وراح تنحل المشكله بإذن الله..
-الله لايحرمني منج غلاي بس تأكدي اني بظل متوله عليج لحد ماتردين لي من يديد..
-آمال حست بصوت برا الغرفه ف خافت:ماجد أنا مضطره اودعك هاللحظه //
ماجد؟؟ -عيونه -بحفــــــــــــــــظ الله -ألف سلامه الله يحفظج لي ويبارك فيج باااااي قلبو
-بايات ..أنا متأكده اني بودعك وبودع عقلــــــــي معاااك..
-لالا أميرتي ديري بالج واشتغلي عدل عند اهلج عشان لاتغدمت لج رسمي قالو بنتنا أسنع منها مافيه..
-امال:ههههههههاااي حلوه منك وصيتك هذي راح احطها بعيوني..
-يخلي لج عيونج مع السلامه حبيبتي............!
-آمال بقلبه:حبيبتي؟؟؟؟ باااي تكت
بروب
______________________________بعد اسبوع من هذا الحدث.. الوقت :بعد صلاة العصر آمال جالسه بغرفتها تمارس هوايتها المفضله(الرسم ع اليد)وتهوجس بالفكره اللي ودها تنفذها عشان ترجع تتواصل مع ماجد من جديد..فجأه تدخل منال وتقطع عليها أفكارها..منال:آمال شرايك نقول لأمي بنطلع للسوق اليوم؟
آمال وعيونها ع يدها:شعندك؟ منال:ودي اشري لي كم بلوزه للكليه..
آمال تذكرت:وانا احتاج بعد جزمات
منال :خلاص شرايك؟
آمال:شاوريها وعلميني
منال:أمشي معي عشان توافق آمال:أنا جايه وبعد ماطلعت منال تذكــــــــــــــــــــــــــرت آمال الفكرره اللي تدور براسها من اسبوع وجلست تفكر..::فكرتي خطيره حيل بس أنا بغامر بكل شي لعيون ماجد،،وتتذكر قولته:حبيبتي..يااحلاتها ع لسانه!!! %%"أحياناً نغوص في الوحل رغبةً منا بالمغامره على الرغم من معرفتنا بمخاطره التي قد تودي بنا إلى فقدان حياتنا،،%% ياترى اش الفكره اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــي تدووووووور براس آمــــــــــــــــال وهل تنفذهــــا ولا لأ؟؟؟وليش تــــــــــــــرضى بالسلعـــــــــــــــــــه المقلده؟؟نتــــــــ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
(الجـ12ـــزء)
في أحد محــــــــــــلات الأجهزه الألكترونيه.. تحاول تخفض صوتها عن منال اللي كانت مشغوله تبحث عن اكسسوارات لجوالها -لو سمحت عندك أجهزة لابتوب؟؟
-هنا مش موجود بس في محل كبير فرع ثاني موجود.
-طيب معلوم جهاز صغييير اللي يسموه دفتري ؟؟
-ايوه ايوه دفتري معلوم
-هذا فيه موجود؟
-ايوه ماما موجود..
-طيب سعر كم؟
-فيه واهيد-واحد- أشر الاف جاباني وفي تكليد تشاينا كمس الاف وممكن اربع الاف ونوص
-آآ ولو طلــ ................. تسكت عشان منال جت
-ايوه ماما اش يقول؟؟
-تتلخبط...:: مافي عندك أجهزة جوال؟
-كووول شي موجود في مهال-محل- كبير جوال ومهمول وكوول شي
-آمال طنشته عشان يسكت ومايفضحها.. ****
في البيت//ألو.. -مرهبا ماما -هذا محل(...)للأجهزه الالكترونيه؟
-إيوه
-شوف..أنا الحرمه اللي جيت أمس العصر وسألتك عن جهاز محمول معلوم؟
-ايوه معلوم ايش يبقى؟
-شوف أنا يبغى يشتري محمول تقليد حجم صغير خمس الاف ريال بس مافيه سياره تقدرون توصلون انتم؟
-لا ماما توصيل مافي..
-طيب عطني رقم كفيل،،، ***تفاهمت آمال مع صاحب المحل وانها محتاجه للمحمول وراح تعطيه حق التوصيل وكان صاحب المحل من النوع المجنوووووون ع جمع الفلوس وبنفس الوقت بخييييل وأناني اللهم لاتبلانا ! ف وافق على ان يكون حق التوصيل 100ريال!!!!!!!!!!!!!!آمال ماكان عندها مانع لأنها محتاجه..وبالفعل اختارت أحد أيام وسط الأسبوع وغابت عن الكليه وطلبت أنه يجيبه بوقت الصباح وهذا اللي صــــــــــــــــار،، وفـــــــــــــــي غضون أسبوع صار اللابتوب بين يدينها،،وطبعاً اختارت الجهاز المقلد مع علمها انو بتكون كفاءته أقل لكن الظروف حاكمتها..استكثرت تدفع 10 آلاف ع الجهاز وهو معرض للخطر ف أي وقت.. تحاول تتصل بالنت لاسلكيآ عن طريق الـUSBأو اللي يسمونها كنكت.. وفي ليلة الربوع ظلت سهرانه لحد مانام الكل ،،راحت لغرفة الكوي وحشرت نفسها بين كومة من الملابس اللي تنتظر الكوي عشان محد يشوفها وفتحت المحمول.. كانت تحس برجفه قويه كل ماتذكرت انها قامت بشي غلط وانها سوت هذا الشي من ورا أهلها،،وبحدود الساعه ونص كانت تتصفح منتداها المحبب اللي صار لها زماااان مادخلته لكن اللي ضيق خاطرها انها ماحصلت ماجد موجود ..طقت كبدها وملت من المنتدى هذا وسكرت وراحت لفراشها تحاول تنام مش قادره،، **من بكرى**الساعه:3،00ص جالسه تتحكى مع ماجد وتدردش معاه وهي تحس انها مبسوووطه ومحد في الدنيا مثلها<<ماتدرين ياآمال انك متوهمه طلب منها ماجد -ولأول مره-انها تخبره باسمها الصريح وهذا الشي خلا آمال تتردد كثيييييير خايفه يعرفها وبنفس الوقت ماتبي ترد له طلب لأنها مو تحبه وبس ألا تموووووت ع التراب اللي يمشي عليه! ..وبعد تفكير قررت انها تصرّح باسمها وتغير اسم ابوها من باب الاحتياط..وبالفعل قالت له انها آمال وان ابوها اسمه سعد!!!!!!! ***ردت الروح لآمال وصارت مروقَه على طووول وودها بس تسولف وتضحك وصارت تقوم بواجباتها المنزليه بكل تفاني الأمر اللي مالاحظه سوى منال النبيهه! لكنها ماكانت تدري شالسبب ألا انها رجحت شي واحد:يمكن ربي استجاب دعواتي بصلاح حالها!كانت امال تستنى الليل بكل لهفه عشان تستانس مع ماجد و عشان ظروفها
- اللي تجبرها ماتدخل نت ألا بالليل
-ودّعت نوم الليل وصارت تنام بالنهار بس بمعدل مايتعدى 3 -4 ساعات بس(المهتوي يقطع،،،،المستوي!!!)
*** في ليله رومانسيه حالمه كانت سواليفهم تدور عن الزواج وكان ماجد يوضح لها انو حريص أشد الحرص ع الأرتباط فيها.. بلهجه يائسه-بس ماجد أخاف مو مكتوب لنا اننا نكون لبعض بشي من الغضب-أعوذبالله أمول شنو هالحجي؟تفائلو بالخير.
-الحمدلله أنا متفائله بس خااااايفه كثير
-ولا تخافين ولا شي بس خلي هالمرحله مرحلة استعداد وتسنعي وتعلمي الطبخ....
-ماجد شقصدك؟تدري اني أسنع من السنع نفسه؟؟؟؟
-ههههههههههههههههاااي فدييييت روحج أنا داري بس حبيت امزح
-مقبوله منك والله يكتب اللي فيه الخير يارب
-أموله ممكن طلب صغييير
-آمر
-ودي اسمع صوتج بالماسنجر طلبتج.
-من عيوني بس أنا ماخذه عهد ع ابوي اني مادش!
-حلوه ماأدش صرت زيك .هههههه أقولك مواعدته اني ماأدخل ماسنجر.
-مدام جذي مانقدر نقول شي،،مايحتاج كلها شهرين وراح اسمع صوتج ع راحتي<<!!
-ياااارب
***وفي ذيك الليله كان المطبخ ع آمال وعشان كذا ماخلصت شغلها ألا متأخره،،رقت لغرفتها وحيلها مهدووووود لكن مع ذلك قاومت وراحت للغرفه الثانيه وشغلت المحمول لكنــــــــــــــــــــــــــــــــها تفااااجأت أشد المفاجأه بشي ماااااتوقعته نهااااائياً ولا حسبت له حسااب إيش اللي صــــــــــــــ ـ ـ ــــار؟؟؟؟؟؟المحمول تعططططل!!!وهو لسى ماكمل شهر وماهيب قادره تحدد المشكله بالضبط على أنو خبرتها صارت كبيره بالكمبيوترات لكنها ماتدري شاللي فيه.....!وماتقدر حتى تعرف اش المشكله لأنها مجرد ماتفتحه يتقفل,,حاولت فيه ماااقدرت...!!! كانت تفكر:أكيييد ماجد قاعد يستناني أففففف من هاللا بتوب من يوم صار تشاينا أكيد انو مش أصلي ليتني شريت جاباني وارتحت ..المصيبه مين اللي راح يصلح العطل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا أحد،،لأنو محد درى فيه أصلاً...........!ولهالسبب انقطعت آمال عن ماجد اسبوع كامل ماتهنت بالأكل ولا بالشرب ولااذاقت عينها النوم كل ليله تحاول تصلح العطل بس ماقدرت ..
%%%تمر بنا أوقات .. نحس فيها بأننا أخطأنا ولكننا غير قادرين على التراجع!على الرغم من وخزات الظمير التي قد تنغص علينا حياتنا إلا أننا لانجد مفراً من الخطأ إلا إليه حينها نغدوا كالمخمورين تماماً ولكن بالطبع سيأتي يوم ونندم فيه علــــــى ماأخطأنا افضع الندم%%% هل تنتهي حكاية حب آمال وماجد بهالسهوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو انها تقهر الصعاب وتدخل مغامره ثانيه ؟؟ شتسوي بالضبط؟؟؟؟نتــــــــ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــابع وراااااااح نعرف ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجـ13ـــزء) مرت آمال بحاله جداً عصيبه حست معاها انها مش ع الدنيا جسمها معها وروحها مع ماجد اللي سحرها بحبه ،،لا ليلها ليـــــل ولا نهــــــارها نهـــار لسان حالها يقول"هــــم وغــم واحزان والله كثيـــــــــــره،،يارب تفـــرجهــا وترحم حــــــــــالي،،امسي وأصبح وانا بهـــمي كســيرهمن كثر همــي شفــت المــرض جــالي،،من شــافني بحــزني قال:تـوك صغيرهانسي الهموم ولـكثرها لاتبــالي،،عيشي حياتك بلا غم ولاحيره مســـكين من قــال>>مااادرى وش جرالي؟؟!!! ** في ذاك اليوم وقت العصر كانت آمال جالسه ع الشباك اللي يطل ع حوش البيت وكانت تتأمل الحوش والحديقه اللي ع الطرف واللي كانت مليانه ورد وكان كل شي بالحوش هاااادي ,, تذكرت فراس لمن شافت دراجته الهوائيه مرصوفه ع طرف الحديقه محد تجرء يشيلها من مكانها خلوها تذكرهم فيه عشان يدعون له,, تذكرت لما كان آخر يوم بحياته كان يلعب بالدراجه بشغف وقت الظهر ع الرغم من انو لسى راجع من المدرسه وكأنه بياخذ حقه من الدنيا!! نزلت دمعه حاره بللت خدها الوردي وانحدرت الدمعه ع يدها اللي كانت متكيتها ع خدهاا. رجعت فيها الذكرى لماجد ..ف حست بحنين مخلوط بشوية ندم ع علاقتها الخطأ اللي كانت من خلف الظلام،،تمنت لو انها فكرت ألف مره قبل ماتتخذ خطوة تعرفها عليه،، كان ظميرها يأنبها كثيير ماحست بندم زي هاللي تحس فيه الحين..قلبت وجهها ع الجهه الثانيه من الحوش واتكأت ع حافة الشباك كانت تتأمل بسيارة ابوها الـ أكسبدشن ..وتتخيل انها كانت بجد من نصيب ماجد،،تخيلت ليلة الفرح لحظه بلحظه ثم تخيلت انها شافته وملت منه وصارت..... زوجته. كيف بتكون حياتها؟؟؟ هل فعلاً بيسعدها ويعيشها بدنيا حلوه زي ماوعدها ؟؟ أو بيمل منها ويطلقها بعد كم اسبوع زي أكثر الزيجات اللي يسبقها التعارف.؟؟؟ سكرت الشباك واسترخت ع السرير وابتدت تقطع شفايفها بأسنانها وتهوجس وبعد كذا جلست تشخبط ع يدها ،دخلت عليها منال وتصرخ فيها: لي مته وانتي وهالشخابيط؟؟
-لاتعليق..!
-اكبري شوي ..
-.................
اخذت مزيل المناكير من فوق التسريحه وطلعت وهي تقول:اللهم لك الحمد ع العافيه هالبنت صار لها اسبوع مضربه عن الاكل والكلام.....ايه بالطقاق.! تاخذ جوالها وتقلب بالاسماء بدون هدف معين..فجــــــــأه تقرى اسم:M تنهدت وهي تناظر الرقم المحبب لقلبها وفكرت .. ليه ماأتواصل معاه بالرسايل بس؟؟اش فرقها عن الايميل؟؟ وحصـــــــــــــ ـ ـ ــــــــــ ـ ـ ـــــــــــــ ـ ـ ــــــــ ـ ـ ـــــــــــل اللي ماتوقعت انها بتوصل له بيوم من الأيام,,,,, صارت تراسل ماجد ع الموبايل .........! *** حست انها رجعت آمال الأولانيه ورجعت فرفشتها وضحكها لكنها كانت تخاف كثير انو أحد يكشف أمرها ف قررت تخــــــــــلي رقمه بدون اسم عشان ماتنكشف!!!
%%%أتعس أيام الحياة هي تلك التي تعشيها على الخوف أو ترقب أمرٍ غير سارٍ تعتقد بأنه سيواجهك ،وأسعد أيام الحياة لا أن تسكن بقرب من يحبك بل أن تسكن بقرب من يخلص لك الحب%%% _________________________- -بس يمه أنا مابي.
-شاللي ماتبين يابنيتي؟
-واحس اني صغيره بعد ..
-بس يابنيتي هذا رجال كفو نادر امثاله،،دين ومذهب وولد حمايل وأمه تنحط ع الجرح ويبرى وش تبين أكثر من كذا؟؟ (تحس ان مالها عذر)
-زين يايمه راح استخير ان شالله واقولك.
-أبد يابنيتي توكلي على ربك وماراح يضيعك.. كان بخاطرها انها توافق خصوصاً انو مناسب لها كثييير ألا انها لما تتذكر ماجد تعزم ع انها ماراح تكون ألا له(لو تجلس عانس!!! *** كان عذرها عند امها انها استخارت وماتحس بارتياح لشخصه نهااااائياً..فحولت الأم الخاطب لمنال بعد استئذانها من آمال اللي وافقت.. ومنال بدورها رفضت تتزوج قبل اختها الكبيره لو كلش يصير ،والسبب انها تحس ان زواج الصغيرة قبل الكبيره عيب ،،ولو تزوجت راح تصير علك بحلوق الناس اللي مااينسلم منهم. وعلى كــــــــــــــذا عــــــــــــاد الخاطب أدراجه يائس من انو يحظى بوحده من بنات ابو سعد..
%%أجل المصائب هي عندما توقن أنك أمام طريق مسدود ،وأن ماتبذله من محاولات مجرد خزعبلات بلهاء......! وأعظم المصائب عندما تتأكد من أنك لاتستطيع إقناع الشخص الذي أمامك بالفكرة التي تريدها!!عندها فقط ...تشعر بالإحباط وقد يصل بك الأمر إلى اليأس وهذا الأخير يجب عليك مدافعته لأنه _لاحياة مع يأس%%
___________________
في اجتماع العمام كانو باستراحة عمتهم اللولو وكانوا البنات فالّينها ومبسوطين ع الآآآخـــــــــــــر وبعد صلاة العشاء راحت العنود مع آمال تحت شجره كبيره بجنب مراجيح البزران وجلسو يسولفون كالعاده،، :::::
العنود-لوتشوفين خالداخوي صار فنـــّـــــــان بالإيمج ريدي يجنننننن تصميمه..
آمال ,وتقطع ورقه من الشجره اللي جنبه
-صادقه؟
-والله ،،وشرايك الحين نفتح جهازه واوريك اياهن؟؟
-لااا ياختي اخاف يكشفنا
-أصلآ هو مسافر الحين...
-والجهاز وين؟
-هناك بالغرفه اللي بقسم الرجال..
-بس شلووووون نروح وهي بقسم الرجال؟
-ماعليك خليها علي..أصلن له باب ثاني من هنا
-وتمسك يدها
-امشي امشي اوريك..وراحـــــــــــــو في هاللحظه جت رساله ع موبايل آمال فتحتها لاقتها من ماجد مسكــــــــين"ياللي ماعـرف شخصك"ولاعـــــرفـــك"ولا مشى أبداً معــــــاك"مسكـــــين "ياللـي ماتهـــنى بوصلك"ولا ارتــــوى في يوم"من نــــبع مـــاك"لانك &عزيزه&ومنبع الطيب أصلك ومن يبتغــــــي الراحه"يجــــــي" يم ملفااااك
(قلبي)و(عيني) يالغــــــــــــــلا <<ترخص لك وتفدااااك روحي"دايم الدووم "تفــــــــداك ذااااااابت وهي ف مكانها من رقة الكلمات وعذوبتها..حاولت تسوي نفسها عادي وتحاول انها تكمل سواليفها مع العنود براحه مصطنعه()وصلو الغرفه وفتحت العنود الجهاز()العنود بيأس-يووووووو قهرر نسيييت ،،أثاري خالد حاط حمايه!!
آمال بيأس-طيب جربي ببعض الأرقام يمكن ننجح!
العنود-أففف قهرر ،،وسكتت.. ++لحظة صمت++آمال وتحس بحاجه انها تجلس بروحها وتراسل ماجد
-الشكوى لله أكيد ماحط رمز ألا أنو فيه أشياء خاصه ..وقامت بتطلع..
العنود باستهزاء-يخخخخ ماصار عاد ألا خالد له خصوصيات اقعدي اقعدي بس ..العنود++تفكـــــــــــر++ تذكرَت
-إيييه خلين أجرب برقم جواله هو دايم يحط الرمز مشابه لرقم حقيقي..دخّلت الرمز مانجحت.
العنود-خلين اجرب برقم البيت..(برضو مانجحت)
آمال-طيب و رقمه الثاني العنود-ايه صح تذكرت خلين أجرب برقمه الثاني.وهالمــــــّره ++نجحــــــــــــــــــــــت++ نقزت من مكانها وهي تصرخ
-هييييييييييه وأخيراً //الحمدلله آمال كانت خايفه تتسبب بمشكله بين خالد والعنود عشانها عشان كذا كانت مو على بعضه بالمره/إضافة إلى...................<<اللي انتم خابرين!!___
في هاللحظه كانت أم العنود تنادي عليها_العنود
-يوووووه امي تناديني آمال ثواااني بس وانا جايه خلاص؟ آمال-خلاص العنود
-مولــــي خوذي راحتك واذا تبين تصفحي فيه لحد ماأجي آمال ومش مقتنعه
-طيب .. راحت العنود وجلست آمال مقابله الجهاز ودّها تفتح المجلدات وتشوف اش يحفظ بالمستندات بس عجزت تحس انه تدخّل بخصوصيات الناس،، واثناء ماهي تهوجس جت العنود.. وبشكل سريع وهي تلهث جلست وفتحت المستندات كان فيه 14مجلد من ضمنهم واحد اسمه"ايمـج ريدي"حطت الماوس عليه لكن قبل تضغط سمعت صوت امها من جديد تناديها ..
-العنود:يوووووو صح أثاري ماجبت الكرتون اللي قالت لي..آمال ماعليش ثواني وانا راجعه،
-آمال:عادي خوذي راحتك، &راحت العنود بس هالمره تأخرت حيييل ،كانت امال تقرا المجلدات اللي ف المستندات كانت اسمائها عاديه مثل(صور،صوت،رحلة الشرقيه،مكشاتنا،روضة التنهات.......إلخ)لكن لفت انتباهها مجلد كان اسمه ($خاص خالد$)كذا بهالشكل مكتوب!!هذا الشي زاد فضول آمال ف التفتت ع الباب بتتأكد انو عنود مش قريبه ..وضغطت ع المجلد لكنها اتفاجأت ان المجلد محمي بكلمة سر!!!!!!!!آمال يئست من انها تشوف ش داخل هالمجلد لكن قبل ماتطلع جربت ودخلت رقم1 وعجزت تصدق عيونها لأن المجلد انفتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــححح!!!!!!! !!!!!!!! آمال ماتدري مع وين تبدا كان المجلد مترووووووس وكانت واضح من علامة الملفات انها ايميلات محفوظه..!!اختارت ملف عشوائي وفتحته فـ حست انها فقدت صوابها .. فتحت ملف ثاني وثالث لحد ماتأكدت.. حست أنها مش آمال اللي قبل شوي.. حست برغبه قويه للبكي.. شدت شعر راسها بقوه وهي تتألم بدون صوت....! كانت تهذي بدون شعور:ياكذاب ياخايس يامجنون والله لاوريك
-وبدت تشد شعرها وتضرب بيدها الأرض-والله والله لأعرفك اصلك ياقليل الأصل وحست بالدمعه بتننننننزل والعبره سااااده حلقهااا كان جميع الملفات موقعات باسم(أميرة الكل غصب ع الكل)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شافت رسايلها وقصايدها اللي كانت ترسل له ومن ضمن اللي شافت مراسله مع واحد من اصدقاءه كان يقول فيه:-والله والله ياعلي صدقتني ونااسه البنات على طول يصدقون. علي-هههههههههههههه تخيل لو وافقت
-أصلاً المشرف ماراح يوافق بس تصدق؟؟لو كانت وافقت كنت انفضحححت هههه
علي
-ارحمها مسكيييينه والله هههه
-تلقاها انبسطت ،مشرفة مرّه وحده.
علي-هههههه وعشان تتأكد راحت للمفضله لقت انو اسم المنتدى موجود ..وبكذا ظـــــــــــــــلت تتألم وتحاااول تحبس الدمعه وقلبها يرجف بقوووه ألا ان الدمعه خانتها ونزلت وبعدها تتااااااااابع نزول الدمع هماايل والندم آكلها أكل**طيب ياترى اش هي قصة الدفتر الذهبي واش السر في محافظة آمال وحرصها عليه_؟؟؟؟؟ نتااااابع وأكيد بنعرف^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجـــــ14ــزء) >>الدفتر الذهبي>> جات العنود وشافت آمال حاطه يدينها ع راسها وهي تشاهق بصوت واطي،،و من حسن حظ آمال انها قدرت تطلع من المجلد وتسكر كل شي قبل تجي العنود،، انجنت عنود وسألتها لكن امال ماعطتها جواب واضح ..وبعد ماأمّنتها وسألتها برب الكعبه قالت
آمال-احس اني بموووووت
-بسم الله عليك آمال شفيك ؟يوم اطلع منك وانتي مافيك الا العافيه
-آمال تكذب:مدري شْجاني بس أحس اني خلااااااااااااص بموت.(آمال كانت مقرره انها تنتحر بعد ماعرفت الحقيقه عشان كذا قالت للعنود )
-العنود : آمال بذمتك قولي لي وش صاار أرجووك؟؟
-آمال ماتدري شتقول وبنفس الوقت ماودها تطنش صديقتها وبنت عمتها المقربه لها كثير،حاولت تلف وتدور بس العنود ماتركتها ف حالها لكن آمال حاولت تنهي الموضوع ف قالت:عنود بقول لك كلللل شي بس صدقيني إذا شفت نفسي مرتاحه بقول ,,
عنود:براحتك آمال بس من حرصي عليك أصريت أعرف السالفه بس مدام كذا
-تناظر فوق- براحتك..واذا تبين بعد أطلع طلعت..
-آمال:......................
قامت العنود وطلعت!! ولأول مره تصير بينهم هالرسميات.. ***رجعت آمال للبيت والحسرة باينه ع وجهها كانت تحاول تتمكاسك بالاستراحه وماااصدقت انها وصلت لغرفتها.. رمت عبايتها ع الأرض وراحت لسريرها ،حضنت مخدتها وانفجررررررررررررررت بالبكي،،كانت كل ماتتذكر الموقف يزيد بكاها لحد ماأذن الفجر((طبعآ من عادة اهلها لمن يرجعون من أي طلعه يجلسون يسولفون إذا كانوا راجعين مبكرين واذا كانوا متأخرين مايسولفون وهذي المره مارجعوا من الاستراحه الا بحدود الثنتين الا ربع ..))وعشان كذا محد حس بآمال ولا حتى هي حست بنفسها ألا ع آذان الفجر!!!! تناظر ساعتها بذهول من وسط دموعها:ياأللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه معقوله فات من الوقت أربع ساعات وانا ابكي؟؟ وبصوت مسموع تقول:والله حراام أهدر دموعي ع شخص مايستاهل .. ناظرت جوالها لقت 5 مكالمات من العنود..ورساله تقول فيها:مـــــــــولي واللي يرحم والديك طنمين عليك ارجوووك وقسم اني عجزت انام.. آمال رمت الجوال ورفعت يدها للرف اللي فوق السرير وتاخذ قلم أسود وتبدا تشخبط بيدها..وفجأه تتذكر،،،،، توقفت ع الشخبطه وجلست تفكر.. &&إييييييييييييه ياحياة الشقى ياما منيت نفسي فيه ويااما طرت مع الهواجيس وأحلام اليقظه، لو كنت أدري أن كل هالخطوات اللي مشيتهن تجاه هالنصاب كانت سراب؟؟كان ماتقدمت خطوه وحده آآآآآه يالقهر-وترجع تبكي - وتفكر:يعني معقوله كل احلامي صارت سراب؟ معقوله كل هالمشاعر اللي نزفتها راحت سدى؟؟وبهاللحظه تذكرت اش سبب اللكنه الغريبه اللي ف كلام ماجد<<لا وبعد يقول لي أنا اسمي ماجد الكذاب سارق اسم اخوه!!بسم الله ع ماجد من تفاهاتك سبحان من خلق وفرق قد مافيك من عربجه قد ماهو محترم&& _______________________________ مرت ثلاث أيام ع هالحادثه قضتهم آمال بين النكد والهم والبكي ماتشرب ولا تاكل بس تبكي وتتذكر هالموقف اللي صار وتتحسر ع كل دقيقه قضتها مع حبيبها المزعوم. والعنود ماتركتها بحالها كل شوي تدق وترسل ،،قفلت آمال جوالها وقلبها ع بنت عمتها بس المصيبه أكبر من انها تترجم بكلام .. وخلال هالثلاث أيام استغرب خالد -اللي هو ولد عمتها اللولو - صدود آمال عنه وتطنيشها أرسل لها: على كثر ماتصدين وكــــــــثر ماتجفين..ألا أني احبك حــــــب مااله مثــال..ألا ياللي بوصلك علي تبطين....تأنـــــــــي وخافي ربك وارأفي بالحال...انا ادري انك تحبيني وحتى علي تخافين ولكن ترا الاقوال تـثـبـت بالأفعــــال........! يدق ع آمال ويراسلها بس مايلقى ردود وبعد كذا فكرت آمال بفكره خطيييره ممكن انها تسبب مشاكل كثييره.. لكنها قررت تنفذها لو مهما كلفت..!!!! *** حست العايله انو طرأ ع حياة امال طارئ أو مصيبه كبيره تحيط في بنتهم مع جميع الجهات،،الجميع كان يسألها عن سبب انتفاخ عيونها واحمرارهم وكانت ماتعطيهم جواب!!! *** منال كانت اكثر وحده حاسه بآمال ومستغربه منها لأن الصدمه اللي جات على آمــــــــال كانت كبيره حيل خصوصاً أن علاقه الحب اللي بينها وبين ولد عمتها مش وليدة اليوم علاقه طويله تعدت السنتين ضحــــــــت آمال خلالها فـ كل شي من أجل عيون الحبيب المجهول اللي انصدمت فيه بالنهايه بعد مابنت كل أحلامها عليه ،كانت كل ماتحس بـ هم تفضفض عليه وكان قلبه كبير معاها يسمعها للآخر وعمره ماتضجر منها ،مافكرت بيوم انو قاعد ينصب شباكه عليها... من سابع المستحيلات تتوقع انو مش اماراتي وانو كذاب وخاين ..للأسف مافكرت آمال بذا النقطــــــــــه.. كثير مروا بحالتها وكلهم ينخدعون على أن اللعبه مكشوفه ولو تعددت مخططاتها .. بس للأسف طيش آمال ورغبتها بالمغامره وخوض الصعاب دفعها للهـــــــــــلاك,, مش قادره تستوعب انو ماجد انتهى من حياتها كانت تحس بالصداع يزيد لمن تحاول تستوعب هالشي..,....! ***وآمال لحد الحين طبيعيه بس ضربها صداع عنيف ولازمها كثير*** تأكدت العايله أن امال فيها شي كبير ولمن كانوا جالسين يتعشون وهي ماجت بحجة انها ماتشتهي خلص ابو سعد متعشي وراح بيرقى وفجـــــــــأه سمع ابوسعد صراخ عظيم وهو يرقى الدرج جــــا مسرع لقاها تصارخ وتضرب بيدها الأرض وقف عندها سألها عن السبب لكن هي ولا عابرته .. خاف الابو أشد الخوف وتيقن ان بنته انجنت لكنه أسر هالشي بنفسه وماخبر فيه أحد ،،خصوصاً أن حالة الصراخ صارت تعاودها بين فتره وفتره بشكل شبه يومي .. وبكــــذا آمال طلعت عن حالتها الطبيعيه ،،وصارت شبه مجنونه وهي ماكانت كذا أول ماعرفت الخبر لكن مع الأيام صارت تزيد حالتها سوء ... خصوصا مع كتمان الموضوع ____________________________ &&في استراحة العمه اللولو&&وبعـــــــــــــــــــــد ثلاث اسابيع من هالمصيبه،،وبالغرفه اللي بالاستراحه كان خالد جالس قدام اللابتوب بعد مارجع من السفر وهو مش مرتاح كثير يحس ان اغراضه محيوسه وفيه شي ملموس بس مااتأكد،، فتح اللابتوب وقبل يشتغل عليه أرسل لآمال رساله لعلها تشتاق وترجع له [يعنييا*أرسل أنا*ولا خلاص&تنساااني؟&صاحبي وش فيك قلي؟قلبي من>>شوقي كواااني] نزل الجوال وحط عيونه ع الشاشه وهو مش متطمن وعشان يتأكد شيّك ع المستندات الأخيره..شاف أن سبعة ملفات من مجلد ($خاص خالد$ )مفتوحات ،،يحاول يتذكر متى آخر مره زار هالمجلد ماايتذكر متى؟؟؟؟؟؟؟ بدا الشك يحيط فيه ،،شاف تاريخ فتح هالملفات حصله يوم كان مسافر وهنا صار فوق راسه عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاااامة استفهااام&& ندم أشد الندم انو حط كلمة السر 1 لأنو ماتوقع أحد بيوصل له وعشان كذا حط الحمايه بهالرقم من باب الأحتياط... ****آمال جالسه ع طرف السرير وماسكه الجوال بحذر ويدينها ترتعش خوف..
-هلاااااا والله باللي تتغلا علينا آمال-ببرود:هلا خالد؟!!!!!! -!!!!!!خـــــــــــــــالد؟؟ آمال
-ارتفعت نبرة صوتها وهي تقاوم عبراتها وتقول:إيه خالد ولد اللولو بعد ياعديم الأصل ياقليل الأدب ياللي ماتربيت ،، أهلك ربوك لكن للأسف ماتربيت أكرهك أكرهك أكرهك ،وحط ف بالك أن لعبتك هذي مكشوفه ياخاين ياكريه ..
-كانت رعشتها ونبضات قلبها باينه ف صوتها
- خالد-خير خير خير !! اش صاير آمال شفيك؟
-كان يقول ف قلبه:لاتكون آمال بنت خالي محمد؟
آمال-إيه أنا آمال بنت خالك محمد يامغرور مسوي لي فيها ‘إماراتي ؟؟ مير هيـــــــــــــــــّـن.. والله لاوريك والله لاخليك علك بحلوق الناس..
-يضحك باستهتار وكأنو بدا يربط خيوط القصه:ههههه أنتي اللي تخلينن علك والا أنا؟؟ هاه؟؟ بعدين لوسمحتي احترمي ألفاظك لا والله ان تندمين ع كل كلمه قلتيها..
آمال-تصارخ:أنا الندم ماله مكان بقلبي ،اللي ابي اقوله أني اكرههههههههك ويااااارب تاخذ حقي منه يااارب-وانفجرت تبكي وفصلت الخط..........! *كان كلامها مش مرتب ومش واضح لأنها ماتعرف شتقول وتحس ان المصيبه أكبر من الكلام.. _ _ _ _ _ _من الطرف الثاني خالد يفكـــــــــــــــر الحين هذي وش جاها؟ بعدين معقوله انها صدق آمال بنت خالي ابو سعد؟؟ لا لا لا ماااأصدق ولو كان صدق شلوون كشفتني؟ وهِنا تأكد ان آمال فاتحه جهازه ،،وعشان يتأكد أكثر دق ع العنود اللي كانت بالبيت لأنو يدري شكثر العنود تحب آمال وتعزها سألها إذا كانت فتحت جهازه ولا لأ؟ >>>وررررطه لامثيل لهااالعنود اتلخبطت وخافت لكنها قالت له انها حاولت تفتحه ف شافت انو فيه حمايه وسكرته وبعد مناوشات بين الأخوين اعترفت العنود انها فتحته ..........! والنتيجه سكّر خالد الخط بوجهها.. وهذا شي متوقع. خالد صارت نفسيتهH.. ومباشره دق ع آمال ,, آمال كانت خايفه وماردت,,لكـــــــــــــــــن بعد كم محــــــــاوله ردت...... خالد بدون مقدمات
-حطي ف بالك انك اعتديتي ع خصوصيات الأخرين وفتحتي جهازي بدون ماأسمح وهذي الغلطه راح تدفعين عليها الثمن غالي ..
آمال-وانته مو حرام عليك تكذب ع بنات الناس وتغرهم ؟؟؟؟ خالد باستهتار وبلهجه ممطوطه-يوووه اتووب آسف..-بلهجة شديده-اقول بس ترا أي كلمه تطلع منك عني راح اخليك تدفعين عليها الثمن غاااااالي والله لأفركش لك أي خطبه لحد ماتتمين عاانس طول عمرك بعدين لعلمك أنا رجال وانتي -يقولها باستهزاء- انتي بنت،، أي هرجه ممكن انها تدمر سمعتك وانتي عارفه اش بيصير لو تتدمر سمعتك وتر أي ملاغه تسوينها أو ترجعين تدقين علي ثانيه راح اعرفك أصلك ،،وعلى فكره تراي أقدر أحيرك لي لا أتزوج عليك ولا أخليك تتزوجين وبإمكاني أعيشك عيشة ماتعيشها البهايم بس تراني للحين ماااسك حدي!!! آمال وهي تبكي-بعد كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل هاللي أخطيته بحقي ترجع وتهاوشني؟ تذكر أنو كلنا مخطين فرجــــــــــــــــــــــــــــاء حار لاتزكي نفسك وقبل اسكر -تشاهق- احب اقول للأسف انك ولد عمتي للأســـــــــــــــــــــــــف وان شالله الوعد قدام عند ربنا باذ................... قطع الخط بوجهها وهي انفجررررررررررررررت بالبكي.. _______________________________ ولأوووول مره بحياة آمال تتكتم ع الموضوع وماااااتخبّر فيه أي أحد ،حتى انو من عادتها اذا حست بأي مشكله خاصه مضايقتها وماتقدر تفضفض ع أحد كانت تفضفض ع الورق او بالتسجيل ألا هذي المــّره اكتفت آمال بالبكي وكتماااااان الموضوع .. ***صارت آمـــــــــــــال تجيها حالة صراخ تعاودها نتيجه لها الصدمه والمصيبه انها يوم بعد يوم كمان اكتشفت آمال انعدام قدرتها على الكلام كلياً ..........!! والصداع اللي يلازمها24ساعه من غير الألم اللي ينغزها ببطنــــها،، هذا بغض النظر عن الهم وضيقة الصدر اللي مااتقارقها >>الله يكون بعونها*** كانت العايله محتاره مع حالة بنتهم وماهم عارفين اش يسوون معاها اذا طلبو ياخذونها للدكتور ترفض،وحتى لو غصبوها مجرد يعطيها الدكتور مسكن للصداع وفيتامينات بس واذا جت لها منال تسألها ماتعطيها أي جواب وتقوم ع طوول ،، وكل ماتدخل منال عليها تلاقيها ماسكه دفتر ذهبي أو تشخبط ع يدها أو جالسه تفكر ،، وفـ المقابل أهملت غرفتها ونفسها وصحتها وماعادت آمال الأولانيه بتــــــــــــــاتاً..*** أستغربت منال من كثرة محافظتها على هالدفتر فحاولت تبحث عنه بس لاقتها قافلته !! ومن باب حق الاخت ع أختها كانت منال بين فتره وفتره ترتب غرفتها وتنظفها بشكل ماتجرح فيه احساس ومشاعر اختهـــــــــــا.. __________________________ بمكتب ابو سعد
-والله مادري شفيها بنتي لها حوالي شهر وشوي وهي موب ع بعضها ولاسألناها قالت مافيني شي
-ابو احمد زميله بالعمل
-خلها عنك ياخوي هذا غرور بنات تلقى وحده من صديقاتها معايرتها بكلمه او زعلانه عليها ،ترا البنات يابو سعد يحطن من الحبه قبه..
-ويقصر صوته- وبعض البنات ياخوك لابغت العرس تسوي نفسها كذا و تشن حمله على اهلها لأنها تدري انها بالنهايه بتطفشهم وبيدزونها على أول خاطب يطق بابهم-ويضحك-ههههه
-ابوسعد يجامله بالضحك وكأنه اقتنع بكلام خويه
-والله ماندري وش السالفه.... لكن ربك يستر.. _______________ تمر الأيام من بعدالأيام وآمال ماتفارق غرفتها ألا لدورة المياه -والقراء بكرامه- كان يكفيها من الأكل اللقمه واكثر ماتاكل بسكوت او كرواسان وهذي عيشتها وكانت من شد ماتحس انها مضيومه وبنفس الوقت ماتقدر تشكي ع أحد تزيد حالة الصراخ اللي تفقد فيها التحكم بنفسها وصارت يومياً تعاني من هالحاله.. ooفي ليله من الليالي -بعد شهر من فجيعة آمال -oo كانت عقارب الساعة تقترب من الثالثه صباحاً..جميع سكان هذا البيت يغطون في سباتهم باستثناء سعد الذي كان للتو عائداً إلى البيت وقد استرخى على سريره وهو يراجع بعض الأوراق التي تخص وظيفته ""صــــــــــــــــــــــــــــــرخه قويه جداً تنبعث من غرفة آمال"""يقشعر لها البدن ويقف من صلابتها شعر الرأس.... سعد حس بقلبه يضرب بقوه واعتدل في جلسته عشان يتأكد.. صرخه ثانيه وثالثه وصوت شيء يضرب بالأرض بقوه.....! ++منال كانت نايمه وكانت تحلم بحلم مخيف،يعني كابوس،++ انتبهت من نومها ع صوت آمال لكنها عجزت تتحرك من شدة الخوف وأثر الحلم مازال..كانت تفكر وقلبها ينبض بقوه×أنا بحلم ولا علــــــم× سحبت الأباجوره وهي تسمع صوت الصراخ يزيد ... فزّت من نومها وهي تقول :ألا هذا صوت آمال ياخوفي بس وش جاها؟ عجزت تتوازن ف مشيتها لأنها لسى صاحيه إضافةً الى ان نور الأباجوره مره خاافت ..فـ طاحت ع الأرض ....................... قامت وهي تسمي بالله وفتحت باب الغرفه وراحت لغرفة آمال اللي كانت جنبها-يعني غرفة منال وسعد تفصل بينهم غرفة آمال- دخلت ع آمال وشافتها نايمه ع الأرض ع جنبها الأيسر وهي تصارخ مغمضه عيونها بقوه وكأنها تتألم وضامه يدينها وتضربهم بالأرض بكل قوتها سعد/آمال استهدي بالله ياختي وش فيك
منال/انتي صاحيه ولا نايمه آمـــــــــال؟؟ فتحت عيونها وشافت سعد فـ صرخت مره ثانيه وغمضت وهي ودها تتكلم بس ماااتقدر .. آمال بدت تبكي وتضارب ب سعد اللي واقف عندها يعني>>ش تبي؟؟ سعد وهو يكف يدها عنه/ طيب ش ذنبي اذا كنت بساعدك
منال قربت لها وبدت تقرا عليها قرآن آمال صفقت منال بـكف حار/...........! منال تألمت من قوة الكف ومسحت ع خدها اللي بين فيه أصابع آمال... حيرانين وجالسين يناظرونها وهي تبكي..فجــــــــــــــــــــــــأه قعدت آمال وناظرتهم باشمئزاز وأشرت ع الباب عشان يطلعون منال /ماحنا طالعين لحد مانتطمن عليك.. آمال أطلقت ضحكه مدويه بكل قوتها والدموع بعيونها/اههههههههههههههههههههههاااااه ههههههااي منال عجزت تتمالك نفسها ودمعت عيونها ع حال اختها الغريبه أما سعد فـ أسلم أمره لله وراح لغرفته.. نادى منال تجي معاه لغرفته..
سعد/صراحه يامنال حالة آمال ماينسكت عليه كلش
منال/وربي ياسعد اني اتمنى اروح فيها لطبيب نفسي اليوم قبل بكرا
سعد/صراحه الظاهر ان فيها صدمه نفسيه
منال /أكيد واضح الشي ذا
سعد/بس من وين هالصدمه؟؟ مااندري.... مافكرتي تسألينها بيوم
منال/تشوف شلون ماهيب تعطينا وجه ولاتحكي كلش يعني صعب نسألها أول خلينا نفكر كيييف نقدر نعرض حالتها ع طبيب نفسي..
سعد/شرايك بالدكتور طارق الحبيب؟؟
منال بلهجة تأييد/حلو بس ماعندنا رقمه..
سعد بلهجه يائسه/صح منال كانت تدخل كثير لموقعه أيام كان عندهم نت وكمان موقع ميسره طاهر وغيرهم ولكذا خلفيتها عن الطب النفسي كبيره../شوف أذكر يوم كان عندنا نت كنت أدخل موقع د/طارق وأكيد عن هالطريق نقدر نوصل له..
سعد ماكان عنده نت لأن مالو ميول لها الشي بس جت ع راسه فكره/أنا بحاول بكرى اروح مقهى انترنت وادخل حدى المواقع اللي تهتم بالطب النفسي لعلي ألاقي حل
منال بحماس/وحتى لو لقيت رقم طبيبه نفسيه أفضل وعشان احاكيها أنا
سعد/يكون خير<<وهو يتكلم أذن المؤذن قام وتوضأ استعداد للصلاة أما منال فتحت الباب بشويش ع آمال لاقتها بساابع نومه بدون غطا و عالأرض ...بهدوء حطت تحت راسها وساده وغطتها ، ناظرتها ودمعت عيونها ع أختها >>سبحان اللي يغير ولا يتغير _________________
كانت آمال تتألم كثيييييير من ألـم بـ بطنها يجيها بين فتره وفتره وكان الألم كبيير،لكنها كانت تتناول مسكنات ويخف... أمــــــــــــــا الصداع كان مايفارقها ألا ناااادر ***ع الغداء كانت العايله ملتمه باستثناء آمال طبعاً:-
ام سعد: منال وين اختك ؟قلتي له تنزل؟
-منال/ايه يمه
-الام/وليه ماجت..
-منال/تقول ماأشتهيه-طبعا تتعامل معاها بالإشاره-
-الابو/وش سالفتها بنتك ذي؟ شكلها بتموت من قل الاكل.. الام ضاق خاطرها .../وانا شسوي ؟مابيدي حيله رح انت كلمها يمكن تستحي وتجي..
-الابو/انتي اقرب لها روحي حاولي فيها .
راحت الأم للدور الثاني بالتحديد لغرفة آمال وهي متكدره بالحيـــــــــــــــــل تشوف بنتها تموت بين يديها..دخلت عليها حصلتها منسدحه ع السرير وتتأمل بالسقف..الام جت عند راسها وجلست..قامت آمال وعدلت جلستهاأشبه ماتكون بهيكل عظمي,,,,,,,!
الام/آمال وش فيك مضربه عن الأكل يامك؟
آمال/............................
الام/وراك كذا وش جايك يابنيتي أنا أمك اذا ماقلتيلي من تقولين له؟-الام مااكتشفت للحين انعدام قدرة امال ع الكلام والعيال مخفين عنها هالشي.. ظفت آمال رجلينه اللي كانت ممددتهم وهي تأشر بمعنى مالي خاطر فيه الام بخاطر مكسور/ طيب وراك ماتتكلمين يابنيتي؟؟؟؟
آمال تحاول تتكلم بس مو قادره ولكذا ابتدت تبكي بصمت وهي تناظر ف امها /.........................
-طبعا امها ماعرفت ليه ماتتكلم تحسبه من شدة تعبها
- كان ودها تقول يمه خليك عندي يمه ضااااقت بس الوسيعه الموت أرحم لي ألف مره من هالحال اللي أنا فيها ،ياليتني أقدراسولف عليك وافضفض لك كثييير قصرت بحقك انتبهت الأم لرجل آمال اللي كانت ممتليه شخابيط.. الام/وش ذا الشخابيط ياآمال ؟؟ آمال/...........
الام عصبت شوي/قظت الدفاتر عشان تكتبين برجولك؟؟ بعدين الحبر يضرررر أفهمي.. آمال/...........
الام ارتفع ضغطها من تطنيش آمال وكملت/لآااااااشوفك مره ثانيه تكتبين برجلينك ..فاهمه؟هذي حركات بزران كبرتي عليها..وطلعــــــــــــــــــــــــــت.. في غرفة المعيشـــــه,
الابو/هاه عساها جت الأم وهي جايه باتجاه الصحن/والله ياها البنت مدري شلونها عجزت لااحاكيها ماترد خير شر..
سعد/أنا آسف كان كلمتي كبيره بس شرايكم لو ناخذها لطبيب نفساني يشوف لها حل. منال تعفط شفتها ل سعد بمعنى ليش تقول لهم !
الام صرخت/بسم الله عليها بنتي ماهي مجنونه عشان ناخذها لطبيب نفساني..
منال قررت تقنعهم مدام عرفو حاولت تبلع اللقمه بسرعه عشان تتكلم/هي بنتك وبعد أختنا بس الطبيب النفسي مو للمجانين وبس يمه ..الحين حتى الوسواس يعالجونه الأطباء النفسانيين والله ماجعل داء ألا وله دواء أكيد..
الابو/ياكبر فضيحــتك يابــو سعد لو درت الناس ان بنت ابــو سعد تتعالج عند طبيب نفسي الله لايفضحنا..
منال ارتفعت نبرة صوته أسفاً ع مستوى الوعي عند والديها/طيب وشرايكم لو ندق بالتلفون وتشرحين له يمه الحاله ونشوف اذا عنده لها حل ولا لأ...
سعد يؤيدها/صادقه منال عين العقل..
الام/لا لا ان شالله مالها بعد الله الا ام منصور
منال/لاتكون هذيك المعالجه الشعبيه..
الام هزت راسه بمعنى ايه منال مااقتنعت لكنها مصره ع فكرة الطبيب النفسي هي وسعد..
*** بعد الغدا أخذت منال شوي رز مع دجاج وخضار وحطتهم بصحن وراحت لغرفة اختها آمال حاولت فيها عشان تاكل ..
-آمال عقدت حواجبها وبالإشاره ردت/مابي
-منال/روفي بحالك آمال مومعقوله كذا ؟؟
-آمال لاتعليــــــــــق&بهالأثناء دق جوال آمال& آمال كشرت واشرت لمنال تاخذ الجوال وهي متضايقه<<ع فكره آمال من درت بحقيقة ماجد وهي تكره شي اسمه جوال صارت ماتعترف فيه أبد.. ناظرت الرقم×العنود تتصل بك طلعت لغرفتها وقبل ترد انقطع الاتصال كان الوضع ع السايلـنت<صامت شافت منال 27مكالمه لم يرد عليها!!و19رساله وراده ماينلام من فتره طويله وآمال مطنشته!!>>>طبعا فتحته قبل كم يوم بعد ماكانت قافلته عشان تشوف فيه الوقت بس كانت المكالمات أكثرها من العنود وصديقتها حنان أما الرسايل تنوعت بين العتب والقصايد واكثرهن سؤال عن اسباب انقطاع التواصل من الرسايل اللي وصلتها كانت رساله من نهـــــــــــى ياليت اللي تأخر حـــــــــيل ،،يفكر بــــــــــي ويراسلنــــي،،ياليت^بس يحس (فينـي)ببـــــحر^الشووق^غرقانه،،أعـــــرفه معدنه*أصــلي *وبااقي بس يفهمنــــــــــــــــــــي أبي يسقـــي(شجر حبي)قبل ماموووت عطشـــــــــــــــــــااانه.. مره ثانيه العنود تتصل
منال/هلا والله ببنت العمه شخبارك؟
عنود/تمام الحمدلله شخبارك انتي منال؟
منال/بخير عساك بخير ++وبعد ماتجاذبو اطراف الحديث++
عنود/عسى ماشر شسالفة آمال قافله جوالها وبعد مافتحته ماترد كلش...
منال/والله صار لها كم اسبوع تعبانه شوي
عنود بقلق/افاا ياذا العلم شفيها ؟عسى ماشر منال ورطت شتقول وهي أصلاً ماتدري شاللي طرأ عليها
/اااا مايجيك الشر بس والله انيميا حاده وارهاق..
عنود/اففف يارب تشفيها طيب كان نومتوها بالمشفى عشان يعطونها مغذي
منال/والله راحت قبل كم يوم ..
-طبعا بسبب الاجازه الصيفيه ماتشاوفو العمام من عقب صدمة آمال يعني لهم حوال شهر ونص
عنود/طيب اقدر اكلمها الحين؟ منال/والله ماتقدر تتكلم بالمره من التعب وكمان نايمه والله عنود تكدرت من هالخبر /منال طيب استأذني لي من عمي محمد بجي لكم مع حدى العيال اشوفها
منال/أفاا عليك مايحتاج استأذان البيت بيتك حياك الله بأي وقت عنود/طيب على خير اجل..
منال/مع السلامه ***
-طيب ليش تردين؟
-يمه شسوي صار لها كم يوم تدق وترسل وآمال ساهجته
-بس والله مشكله ان صرخت عليها او طرقتها..
-ممكن جداً....بنفس الوقت هالشي مايتخفى أن ماعرفو الحين بيعرفون لاجا الاجتماع ..
-يامصيبتك ياحصه الناس بتقول بنت ام سعد صارت مجنونه يارب الشكوى لك..
-طيب يوه خلينا نفكر بحيله عشان مايجون...!انا كل خوفي من امال لاتفشلنا عنده.. تـــــــــلقى منال وامهـــــــــــــا حيــله لتــصريف العنـــــــــــود؟؟أو تستــــــــــــلم للأمر الواقـــــــع؟؟أو يصيــــــــــــــــــر شي يمنـــــــــــــع العنـود انها تجــــــــــــــــــي،، تابعـــــــــــــــــوني ف الأجزاء الأخيره<<تهمني توقعاتكم
(الجـ15ــزء) صوت الجرس: طرن طرن
-الام"منال يامك افتحي الباب..
-منال جايه من فوق تركض وهي تحمد ربها ان آمال نايمه"طيب طيب..وتفتح الباب. العنود+ريم"الســــــــــــــــلاااااام يابنت الخال,,
-منال"هلاااااا والله تو مانورت البيت حياكم تفضلو.. وبعد السلام والسؤال..راحو لغرفة آمال"قبل يرقون سلمو على ام سعدكانو البنات جايبات معهم بوكيه ورد مكتوب عليه"ألف سلامه مولـــي مع علبة من شوكولاته باتشي فتحت منال الباب ع آمال ..جلسو البنات ع الصوفه التركواز " غرفة آمال تركواز على ليموني و صبغة الجدار ليموني وعليه إضاءه صغيره تركواز فتحت منال ثلاجة امال وأخذت ديو +سنكرس وعطت البنات منال وهي تجلس ع الصوفه بصوت هادي/هذي قهوة الجيل الجديد البنات/ههههههه كانت آمال نايمه ،تظاهرت منال انها بتصحيها لكن البنات حلفو عليها ماتصحيها لأن ماجد عند الباب وشربو الديو وجلسوا يسولفون شوي وقاموا بيطلعون
منال/لييييه بنات اجلسو تكفون
-فهاللحظه فتحت آمال عيونها
-شافت بوكيه الورد ع الطاوله اللي جنب السرير استغربت .. انبسطت العنود كثييير لمن صحت امال بينما منال يدها على قلبها وتردد يااارب تستر.. قربت العنود عند آمال وهي تبتسم/صباح الخير مولي
آمال/ حست ان العنود عندها انبسطت داخلياً وحنت لأيامهم الحلوه . خلال هالثواني مر على امال شريط حياتها مع بنات عمتها وشكثر كانو يتزاورون وينامون عند بعض وعاد الندم يغرس أظفاره من جديد على قلب آمال لأنها هي اللي جنت ع سعادتها تحاملت على نفسها وبادلتها الأبتسامه كان ودها تعبر عن مكنونها وتقول شكرا يالعنود-ماحست ان ريم معاها- ودها تقول ااااخ عليك يالعنود ليتك ماوريتيني جهاز اخوك ليتني ظليت على عماي أرحم ألف مره من هالحال اللي أنا فيها ..ليتني انعميت قبل اكشف زيف اخوك الحقيركثر ماأحبك كثر ماأكره اخوك الزفت!! قربت ريم وبوستها ع جبهتها/طهور ان شاالله مولي شلونك الحين؟
العنود/اتركيها لسى ماصحت ياللا خلينا نطلع الحين<<حست ان منال مضايقه
منال /لابنات ماتقهويتو
العنود/بالعكس قهوتك حلوه"باستهتار"تسلم يديكي ههههه
منال/ههههه تسلم ايدين الشركه والله
قربت العنود لمنال وهمست/ منال شكل مولي تعبانه كثير خلينا ننزل تحت واذا صحت سلمي لي عليها وعطيها البوكيه خلاص؟
منال/ان شالله وطلعوا..
آمال تتألــــــــم وهي تشوف العنــود تطلع وتســكر الباب<<هي آخر من طلع كانت آمال تتمنى تسولف معاها وحشتها كثيير لكن تحس جسمها تعباان بالمره<<آثار فقرالدم الحاد ودها ترجع امال الأولانيه بس تحس انها انتهت بعد هالمصيبه..جتها الحاله المعتاده وتحس انها بدت تفقد السيطره على نفسها و.............. بدت تصرخ بكل قوتها منال والبنات كانوا ينزلون الدرج بشويش وهم يسولفون فجأه تغير وجــه ريم وهي تسمع صوت صراخ يقطع القلب،،
ريم/يمه وش هالصراخ
منال تسوي نفسها لامباليه/إيه شكله من الشارع
العنود/عاد اذكر حارتكم عليها لجه قبل ترد منال قاطعتها
ريم/حسبي الله عليهم روعو قلبي,!!!! _______________________________ بعد أربع أشهر ع الحادثه كانت البيت في حالة استنفار قصوى لأن آمال اغمي عليها وشالوها للمشفى وكان السبب أنيميا حاده وضعف عام بالجسم وزنها الدكتور فشاف وزنها نزل 6 كيلوات!!!!!! طلب الدكتور انها تنوم عندهم كم يوم عشان يركبون عليها المغذي وبعد كذا صرف لها مجموعة فيتامين وكتب لها خروج.. واللي يزيد من قلق اهل امال ان بنتهم ماتتجاوب معهم لمن يسئلونها وماتتكلم كلش..اتصلت امها ع أم منصور من الحريم اللي يعالجون وعرضت عليها حالة بنتها ف طلبت منهم انهم يجيبونها لكن آمال رفضت ف طمّنت ام منصور أم آمال ان هذا الشي مامنه خوف وان شالله انها فتره وبتعدي.. لكن الحاصل خلااااااااااااف هذا..آمال تسوء حالتها يوم عن يوم وجسمها ينحل وتتعلق أكثر بالدفترالذهبي والشخابيط تملا يدينها ورجولها و كان اكثر ماترسم عين تبكــــــــــي..... ***غصبت الام آمال انها تروح فيها لأم فيصل معالجه شعبيه ثانيه عشان تشوف اش سبب الالآم اللي تحس فيهم بكبدها عرضت ام امال المشكله كامله على ام فيصل
ام فيصل/وش توجسين يابنيتي وش فيك؟
امال ماترد
حاولت فيها ام فيصل لكن امال ماترد ..فهمتها ام سعد ان بنتها ماعاد تتكلم.. أم فيصل عجزت تعالجها لكنها شرحت لأم سعد خطر الهموم لاكثرت وانها ممكن تتحول لمرض عضوي ولأنها ماحددت المشكله بالضبط بس عطتها عسل وحبه سودا وطلبت منها تاكلها على الريق كل يوم _________________________ زادت حدة الآلا م اللي بكبد آمال فـ راحو فيها بالغصب لأحد المشافي. ولكن المشفى ماقدروا يحددون المشكله بالضبط ومن مشفى لمشفى الكل كان يجيب من راسه هرجه.....! حتى راحو فيها لمشفى أهلي راقي وأشعتهم دقيقه وكانت نتيجة تشخيصهم لآمال هو وجود كائن غريب ببطنها مايعرفون اش هو..!!! ***نوموهـــــا بأحد المشافــي لمدة ثلاث أسابيع بعد ماعرف الكل عنها وجو لزيارتها عمامها وخيلانها ..وكانت منال وامها يتناوبون على المرافقه وساعدتهم نوره وخلود ببعض الأيام. أثبتت الفحوصات هذا الاحتمال .,,"الكائن الغريب" ______________________منال تحاكي صاحبتها أنســــام عالجوال,,
-منال"ألف مبروك أنســــام ومين سعيد الحظ اللي داعيتله امه؟؟
-أنســــام"الله يبارك بأيامك والله بصراحه انه من عايله ثانيه مش من قراباتي.
-منال"ايه يابنت الحلال احسن يقولون الأقارب عقارب.. -أنســــام"هههه والله صادقه بس بصراحه منال انا مارتحت له كثير
-منال"آفاا ياأنســــام ليــــــــــــه شالسبب؟؟ -أنســــام "والله مادري بس احياناً يكون صوته غريب شوي وتجيه فترات يطنش رسايلي واتصالاتي بعدين كأنه ينبعث من جديد ويقعد يعتذر ..
منال بحماس"طيب شيعتذر فيه؟
-أنســــام"مره يقول جوالي ناسيه بالبيت ومره يقول حاطه سايلنت بس مدري ليه أحسها حجج واهيه..
-منال تحاول تساعدها"يابنت الحلال أصلاً هو مو مجبور عليك خصوصاً انو مو من قراباتكم لو مايبيك ليه يملك عليك...صح..؟ أنســــام بألم"صح بس أنا خايفه خايفه حاسه ان فيه شي غلط قاعد يصير.............وبدت تبكي منال حاولت تهديها وتطمنها لحد ماارتاحت وسكرت..
*** /يمه شفتي خويتي أنســــام بتتزوج؟
/تقصدين بنت الـ.... اللي قد سكنوا جنبنا؟
/عليييك نوور ،،اللي بناتهم ألطاف وامتنان..
/ألطاف اظنها صديقة آمال
/ايه تعرفها هي كانت تدرس معها أيام كانو ساكنين جنبنا،،ليتها تروح معي لزواجها تتنهد
/ليـــــــــــــــت
/عاد ترا يبي لي فستان حلو كل خوياتي بيجون
/وشوله الاسراف يابنيتي عندك فساتين كثار وهم ماشافوها اختاري واحد منهم واكشخي فيه..
/صراحه يوه عندي فستان حلو وماقد لبسته بس يبيله شوية لمسات عشان يطلع فري بيوتفل..
/والله اني مادري شتقولين بس اللي فهمته انك تلمحين لطلعة سوق..
/ههههههه ماشالله عليك يمه تفهمينها وهي طايره..
/كم باقي ع الزواج؟
/لسى حوالي شهر ونص كذا..
/يسهل الله يابنيتي
/تراك بتروحين معي يمه..
/لاوالله مو بلازم
/الا يوه عشاني تكفين.. طفشت/ إيه الله يحيينـــا الحين قومي زيني لنا عشا وبعدين اهذري......!
/ههههه يابعدي شكلك جوعانه وانا ولا على بالي..
/لاوالله ماني بجوعانه بس ابوك مابقى شي على جيته ********* كانت أنســــام تكلم منال بين فتره وفتره وتبث لها همومها مع الخطيب الغريب.....!اقترحت منال ان أنســــام تصارح امها بذا الشي وانها مش مرتاحه ،ألا ان أمها-للأسف ولقلة وعيها- رفضت الكلام ف ذا الموضوع بتاتاً خوفاً ان يلحق بنتها كلمة "مطلقه قبل الدخول" ____________________...وفي يوم زواج أنســــام...لبست منال فستان أسود قماش طايح بخطوط حمراء دقيقه وفيه حزام احمر وطقمت له أقراط حمراء كبيره ومالبست عقد بحكم انو الفستان ياقته عريضه وطقمت الشنطه والجزمه أحمر >>الفستان أبرز بياضها وتناسق قوامها بصوره أوضح شعرها طبعاً سوته شينيون ونزلت كم خصله ع جبهتها صارت مره جذابه ,, قبل تنزل مرت ع غرفة آمال بتاخذ عطرها اللي من قوتشي عشان عطر منال مخلص ..لمن دخلت شافت آمال مسترخيه ع الصوفه التركواز وتناظر نظرات جداً حزينه ..أخذت منال العطر من التسريحه بكل هدوء .. كانت آمال تناظر وودها تحكي لكنها ماتقدر ..تفكر جواتها وهي عارفه انها بتروح لزواج أنســــام كانت تقول:آآآآخ لو كنت اقدر اروح معاها مشتاقة لألـطاف الحبوبه ودي اشوفها واسولف معاها ..
قربت منال لأختها بكل عطف وهمست بأذنها /مــولي ليه ماتروحين معاي للزواج؟؟ كانت تعرف انها مش موافقه بس بتحسسها انها مازالت اختها وانها مش مهمشه نهـائياً امال كان ودها تحكي بس مش قادره نهائياً اكتفت بالرد بابتسامه باهته.........! حست منال انها احرجتها حاولت تسوي نفسها عادي لكنها اندهشت ان امال بدت تشهق بصوت عالي كم من شهقه بعدين ضحكت ضحكه مدويه وانفجرررت بالبكي قدام اختها....!! تمنت منال انها ماحاكتها عشان ماتجرح احساسها.. طلعت وهي مصره ان تتعاج اختها عند طبيبه نفسيه بأقرب وقت.. ________ ف الزواج كانو البنـات-صاحبات منال- متواجدات ولكن منال قررت تروح لـ أنســــام قبل تدخل الصاله من شان تتطمن عليها وتبارك لها قبل يدخل العريس :كانت أنســــام ملكـة الحفـل بلا منافس صايره حلوه وجميــله بالمره وساطعه بالأبيض كثير كثير ..باركت لها منال وهدتها ونصحتها انها ماتبين لزوجها انها مش مرتاحه نهائياً بالعكس يمكن تكون مجرد أوهام.. لكن اللي واضح على أنســــام انها حزينه كثير وتقول لمنـال انها تحس ان هذا يوم تعاستها مش يوم زفافها...................! كانت منال لافته أنظار الحريم والبنات كمان بجمالها ونعومتها وبالذات ألطــاف أخت أنســــام اللي تنجـــــــن ع الأناقه والكشخه ، ثواني صغيره مرت على جلسة منال بالقاعة ألا وتجيها ألطــاف تسألها عن آمال وليش ماجت .. اعتذرت منال انها تعبانه وماتقدر كلش
-قالت هالكلام وهي مره حزينه ع حال أختها وكمان صديقة عمرها ،
-ألطــاف تحمدت لها بالسلامه وعشان تأكشن الجو قالت
/ماشالله عاد خابرتها دبدوبه للحين كذا ولا زادت؟؟
-منال حزنانه/يووو ياألطــاف صايره -أووولد
- وينك ووين آمال ماتصدقين شكثر نحفت..
-ألطاف استغربت:صدق والله؟؟ مادام مش من مرض ف تراه أزين؟؟
-منال ضربتها بهدوء:لاتسبين باختي لوسمحتي.. -ألطــاف وتبعد قصتها عن عيونها/ يووو يعني ماينمزح معكم *** كانت أنســــام وزوجها" سامي" ف الأوتيل ليلة الزواج ومن بكرى بيسافرون لقضاء شهر العسل ..بعد مادخلت أنســــام للصالة كان سامي يمشي وراها،، تفاجأت انه كان يبحث ف جيوب الثوب عن شي .. وبعد كذا استأذن بعدين نزل للسياره ورجع ثم جلس شوي وكان متلخبط..
انسام وقلبها موجعها:سامي فيك شي؟
سـامي متلعثم: لا لاأبداً بس كنت أدور ع الجوال ..
وبعد مابدلت أنســــام وتعشو كانت أنســــام قدام المرايه تحاول تمسح الميك أب وتفكك التسريحه.. طلعت للصاله حصلت سامي مستلقي ع الأرض وعيونه مشخصه بالسما وقابض ايدينه بقوه وعاض ع لسانه...................!
أنســــام جت مسرعه وحركته :سامي سامي.......................لاجواب طار قلبها وصرخت: زوجي مات ياربيييييي أرمله بليلة زواجي ياويلييي ولقطت الجوال بحركه سريعه ودقت ع أمها .............ماترد ابوها<<<نفس الشي,, جدعت جوالها بالأرض وهي تبكي وتطالع ف سامي اللي كان مايتحرك نهائياً,, لاحظت أنســــام أن سامي كان عاض ع لسانه بــقوه ..... ف زاد استغرابهــاحاولت تتصل بأمها مره ثانيه بس ماردت حتى ألطاف وامتنان كلهم مايردون>>أكيد من اللجه مايسمعون .....ظلت تبكي وتبكي عند راسه لحد ماتذكرت.!!يمكن يكون مغمى عليه....! طارت للغرفة وطلعت عطرها وحطته عند خشمه لكن بدون فايده تأكدت انو فاااارق الحياة ، لكـــــــــن استغربت انو شاد ع اعصابه بينما الميت يرتخي جسمه..! وبعد ساعه ألا ربع .................. حرك عيونه وصحــى،، جلس وكأن مافيه شي..!أنســــام بلهفه:سامي الحمدلله ع السلامه كنت اظنك بتموت ش فيك ش جالك؟؟سامــي كان لسـى مابدل ثوبه وعيونه ع الأرض:انسام سامحينــي...أنا آسف لاحظت أنســــام دم ينزف من لسانه أثناء ماهو يتكلم:سامي لسانك ينزف دم... وراحت بكل خفه تجيب منديل وجففت الدم ,, طبعاً الدم كان كثير وما وقف النزف ألا بعد فتره..
سامي وهو يناظر الأرض:أنســــام انا بصارحك بكل شي من الأول لأن هذي عشرة عمر مش يوم ولا يومين...أنا مصــــــــــــــــــــــــــــــــاب بالصــــــــــــــــــــــــــــرع.......................... .....................!!-الله يحفظنا واياكم منه ويشفي كل من عانى ويلاته.. وطلّع من جيبه قطعة بلاستيك
وقال:هذي اتمنى تحطينها بين اسناني لمّن انصرع عشان مااعض ع لساني ف يتدمــى...............!!
أنســــام عجزت تتمــالك نفسها وعرفت الســر اللي مخليها مش مطمنه عليه كلياً وقضت أول ليلة من زفافها بالبكـــــــــي والألم،، صرخت فيه:طيب ليش ماقلت لي من الأول ليش ماصارحتني قبل مايصير شي ليش بس تغشني ليــــــش؟؟؟؟ وبكت ســامي بألم وبنظره مليئه بالحب الطاهر:انا يا أنســــام عمري ماكذبت أو غشيت واللي رفع سبع وبسط سبع اني قايل لأمي تفصح عن هالشي لأي وحده أخطبها وألزمتها بذا الشي من باب اني اتجنب الغش لكن إذا بتلومين لاتلوميني أرجوك هذا من اسباب امي الله يهديها هي اللي خفت هالشي عنكم وانا موراضي عن هذا كلش بس شسوي؟؟؟ أنســــام تفكر وتتخيل اش بتكون ردة فعلها لمن ينصرع أو -يتشنج- وهو يسوق السياره؟؟او وهو رايح معاها للمول؟؟او وهم يقضون نزهة خلويه؟؟ قطــــــع عليها تفكيرها صوته الرجولي المبحوح نوعاً ما:وعشان مااظلمك معاي إذا تبين 'ورقتك' أنا مستعد ومن هالليله ...بس حطي فـ بالك اني ماحبيت قبلك ولا راح احب بعدك أبد............! تألمت وبكت لحد ماصدع راسها...اش اســـــوي؟؟ اطلب الطـــــلاق وأكون مطلقة من ليلتي الأولى؟ أو اظل معاه وانا متأكده اني يمكن استخف من الخوف عليه؟؟ تأملت فيه وفـ ملامحه شافت أنو انسان سوي جداً وماناقصه شي ..وسامه وأناقه وأسلوب وأخلاق و...كل شي بس العيب اللي فيه كبيييييير واجد!! ياتـــــــــــــــرى كيـــف بتتعـــامل أنســـــــــــــــام مع ســــــــامي ؟؟وش الحــــــل اللي راح تسلكه معـــــــــــاه؟؟ واش راح يصير على بطلتنــــــــــــــا الحزينه آمـــــــــــال ؟؟وميـــــــــن بيتكفل بعـــــــــــلاجها؟؟ نتـــــــــــــــــــــــــــابع وراااااح نعــــــــــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ (الجــ16ــزء)________________ ]}{[مـــــــر اسبوع ع زواج أنســــام]}{[ منال كانت جالسه ترتب غرفتها ومن بعدها غرفة آمال وكنستهم وأثناء ماهي تكنس دق الجوال..كان الوقت العصر والمتصله أنســــام العروسه..................! منال وهي تنـاظر الشاشه :عسى خير يارب..
منال:هلااااا والله بعروستنا الحلوه
أنســــام بصوت متكدر:هلا والله منال منال:أما أنك توك صاحيه او فيك نوم صح؟؟
أنســــام:لا منال
منـال بتوتر: اجل شفيك نســّو؟؟ ليه صوتك كذا؟ أنســــام تحاول تتماسك:صار اللي كنت قلقانه منه صاار يامنال0وانفجرت بالبكي0 طبعاً أنســــام كانت عند اهلها تزورهم وهذاللي عطاها فرصه انها تكلم منال لأنها ماتقدر تتحكى وزوجها عندها منال انشدت اعصابها وسكرت المكنسه وحاولت تهدي أنســــام وتسمع منها السالفه... أنســــام قالت لها عن اكتشاف مرض زوجها وان أمه اللي ساكته على الشي وماعطتهم خبر وهذا الشي طبعاً-عيب كبير -ومايخفى في أمر زي كذا... منال مالقت غير انها تهديها وتذكرها بالله وقالت لها تتابع تصرفاته وتشوف إذا مافيه عيب غير هذا ف ماتستعجل بالطلاق ونصحتها كمان انها تروح معاه لشيخ يقرا عليه القران وكمان تحاول تزور طبيب نفساني يمكن بيلاقي له علاج.. أنســــام قبلت نصحيتها ألا الطبيب النفساني خافت انها تقوله عشان مايحس انها تتهمه بالجنون او شي زي كذا..>>علماً بأنو يستعمل حبوب نفسيه// يخففن عنه حدة الصرع وهو الشي اللي كان يبحث عنه ليلة الزفاف منال وعدتها انها تساعدها فـ كل ماتطلب وسكرت،، ______________________________الوقت الساعه 11:30م منال جالسه تسولف مع أمها فـ غرفة آمال-طبعاً بعد مامرضت آمال وكانت ترفض تطلع من غرفتها صارو الأهل مايفارقون غرفتها كثير وأحياناً يتقهوون عندها>>عشان يحسسونها انهم معها جت رساله ع جوالهــــــا>>المرسل سعد:منال بعد نص ساعه تجين عندي بالغرفه ابغاك بموضوع، رجعت تسولف مع امها وتجاهلت الرساله وماحست الا الساعه12:30!! راحت امها تنام وابوها توه رجع من طلعة اصحابه راحت منال لغرفة سعد وهي خايفه يزقرها عشان تأخيرها......! ***
-سعد جالس ع كرسي المكتب اللي بغرفته/ماشالله اخيرا.......ماسرع ماجيتي.؟؟
-منال/أدري تأخرت بس غصب عليك بتعذرني.....!
-سعد/لا والله بعد غصب علي؟؟
-منال/ايه اكيد غصب لأن امي اللي جالسه تسولف معاي وطبعاً سوالفها تسوى الدنيا ومافيها..
-سعد/اها كذا أكيد بأعذرك ،،اقول منال
-منال وهي تجلس ع الجلسه/قول..
-سعد/وأخيراً لقيت لك رقم طبيبه نفسيه
-منال وهي فرحانه/صدق؟؟اشوى الحمدلله..
-سعد بلهجه جاده/والله ماتصدقين شكثر لقيت ارقام اشكااااال والوان سعوديين واجانب بس أنا فضلت الدكتوره كفــــــــــايه عشانها معروفه وكثير يمدحون فيها ويثقون برايها ونصوحه بعد .. وطبعاً فضلت تكون دكتوره عشان تكلمينها انتي
-منال/طيب كان دورت رقم دكتور وحاكيته انت..
-سعد/لا لا لا فكينا يابنت عاد انا قمت بالواجب وانتي عليك الباقي انتي تعرفين تحكين عندك اسلوب شوي
-منــال تنفظ ثوبها/أحم أحم شكرا لاداعي..
-سعد/لاحووول ولاقوه تقعد تنغر نبلش فيها ..
منال/الحمدلله عمري ماعرفت الغرور أو مارسته بحياتي وافتخر بذا الشي..
-سعد /إنا لله ياها البنت مايفتح لها باب اقول بس
-منال/قول واخلص ترا وراي اشغال
-سعد/أجل انا اللي جالس اناظر سواد عيونك؟؟ انا اللي يهمني بس تدقين عليها بأسرع وقت وتعرضين عليها المشكله بالكامل ..
-منال تفكر-وابحاول اسئلها كمان عن زوج أنســــام يمكن ألاقي لها حل المسكينه
-سعد يأشر بيده على وجهها/هييييــــــه ويين رحتي خلي الهواجيس بعدين فهمتي هالحين وش قلت؟؟
-منال/فهمت وحفظت بعد
-سعد/ياللا الحين تفضلي من غير مطرود........!
-منال /هذي آخرتها ؟؟ أنا زعلت و-راحت للثلاجه- وابرضي نفسي من هالثلاجه المتروسه .. فتحتها واخذت كيندر وبيبسي وتقول/ماشاالله دايم ثلاجتك متروسه مب مثلنا الله يرحم حالنا مير تراي بعزم نفسي عليها كل ماجعت ..
-سعد وهو يجرها مع يدها للباب/هذا ان استقبلتك......ماتلاحظين انك طولتي؟؟ ومالك داعي؟
-منال وهي تطلع/زر غبــــــاً تزدد حبا÷هههه سعد وهو يسكر/ المشكله انهم يعرفون منال طقت/سعد سعد افتح بقولك شي فتح سعد وهو يناظرها باهتمام منال/وبعد يقولون لاتطل فـ تمل...بايخه صح؟؟
سعد/ألا ابيخ من البياخه نفسه ماخبرناك راعية هبال
منال وهي تدخل غرفتها/اليوم بس مستخفه مدري ليه بس العذر والسموحه ياخوي سعد مارد لأنو اساساً سكر الباب قبل ماتكمل>>ماعندو وقت خخخخ ________________________________أنســــام كانت فرحتها بزواجها مقطوعه.. وكانت كثير تفكر ف كلام منال انو مافيه أي عيب باستثاء هالمرض..وهبها الحب والحنان والسعاده وكان مايرفض لها أية طلب لو ايش مايكون ..حاولت انها تتقبله بما فيه خصوصاً انها فكرت انو هذا الشي خارج عن إرادته وان السبب من امه اللي أخفت هالشي وغشتهم فيه......................لكن من يدري؟؟؟ يمكــــــــــــــــــن خيره.. وبالفعل انتظم سامي بالقراءه عند راقي مشهور وصار يروح له يومياً .. وصار يحافظ ع الاوراد والأذكار الصلاة.. أنســــام صارت تحس انو سامي جزء منها مايتجزء وصارت تتعاون معاه لمن يتشنج وتحط القطعه البلاستيكيه ف فمه وتقرا عليه لحد مايفيق.. __________________________منال من بكره اتصلت ع الدكتوره وكلها حماس..سعد كان جالس جنبها ومتحمس كثير عرضت عليها مشكلة آمال بالكامل..
-د/كفايه:ممكن تخبريني أيه هي صلة القرابه مع المريضه؟
-منال:اختي
-د/كفايه: هو بصراحه مابقدرش احللكي المشكله بالتيلفون من الضروري انو تكون معاها عدة جلسات بتعرف خلالها اش هي طبيعة الحاله..طب هي معاها ألم عضوي؟
-منال/كانت ومازالت تتألم من صداع يجيها بين فتره وفتره وكمان تقلصات وآلام بمعدتها..
-د/كفايه:آها ..طب هي عندها كم سنه؟
-منال:تقريبا 24
-د/كفايه:هو انا زي ماقلتلك مابقدرش اشخص الحالة بالتيلفون لازم تيجي عندنا ف العياده وانا حديها العلاج اللازم ان شاء الله ..هو واضح انو عندها صدمه نفسيه كبيره اوي مابعرفش اش سببها ممكن جدا تكون الصدمه عاطفيه الله أعلم مابقدرش أحددها دلوقتي بس العلاج صغيّر أوي وماراح ياخد مننا وقت كتير ،، تلات إلى ست جلسات بس..
-منال وعلامات الفرحه مطبوعه بوججها:الله يعطيكي ألف عافيه يادكتوره
-د/كفايه:الله يخليكي ياحبيبتي ألف شكر
-منال:مع السلامه
-د/كفايه:باي باي حبيبتي
سعد وهو متلهف :هااه شقالت؟؟
منال نقلت له كلام الدكتوره بالكاامل..
سعد:الله يبشرك بالخير ياللا متى نروح فيها؟
منال:وييين خراص هي؟
سعد:يابنت الحلال خير البر عاجله والله اني أتألم ألف مره وانا أشوف اختي كذا لاهيب ميته ولاهي بحيه..
منال بألم:بس امي وابوي ياسعد انت خابرهم ووش نظرتهم لهالشي.. سعد وهو يطق صدره:أمي وابوي خليهم علي أصلن من قالك انهم بيعرفون......؟
منال بدهشه :كيف يعني نعالجها بالخفيه؟
سعد:مدام تقول الدكتوره مايبيلها ألا كم جلسه مالو داعي يدرون بعد أحسن عشان ماينتشر الخبر بعدين يقولون الناس بنت ابو سعد مجنونه.. منال:والله صادق مساكين الجهال يحسبون ان العيادات النفسيه للمجانين بس ..أصلن المجانين فاقدين عقولهم وخالصين يعني مافيه أمل علاجهم..
سعد:إي والله الله يكملك بعقلك وانا اخوك بس عاد شلون نقنع آمال بذا الشي؟
_دق جوال سعد_صار المتصل ابوه وطلب منه يصلح ماسورة البراده اللي بالحوش منكسره وتهرب المويه ..ولأن ابو سعد كان بالشركه ماحب سعد انو يخذل ابوه استأذن من منال انهم يكملون الموضوع الليله ونزل تحت>>طبعاً ابوه يحسبه برا_______________________________ بالليل كان سعد مضطر يطلع مع واحد من خواياه اللي له فتره وهو عازمه بالاستراحه وعجز سعد لايتخلص منه >>من النوع النشبه ..يقاله زود كرم خخخ كان سعد مقرر انه يفكر بموضوع آمال الليله لذا توعد منال انها ماتنام لحد مايجي بس لمن تمت الساعه١ونص ارسل لها رساله وقالها نامي لأني الظاهر اني مو راجع الحين ،،*** تم سعد اسبوع كامل وهو ماأنجز موضوع آمال بسبب اشغاله الكثيره والمتراكمه..***من بكرى بهذا اليوم تكون آمال تمت السنه و ستة شهور واثناعشر يوم بالضبط من مصيبتها اللي دمرت حياتها كانت منال تكنس الدور العلوي والوقت كان بعد صلاة الاخير وكانت الام بالمطبخ وسعد طالع والابو كاشت مع اصحابه وعبدالله عند امه بالمطبح يهذر عليها وهي تشتغل دخلت منال ع غرفة امال ع اساس تكنسها،، كانت الفوضى عامله عمايلها ،،الحبوب متناثره ع جوانب التسريحه وسجاده الصلاة ع الأرض مفروشه وفرشة الشعر طايحه بالأرض وملابس الغسيل جنب الدولاب مارتبتهم من غسلتم امها قبل أربع ايام، عاتبت منال نفسها ع انها مارتبت غرفة اختها من اسبوعين--قررت انها ترتبها بعدين تكنسها ،، ألقت نظره ع مكتـب آمال اللي صار له فتره طويله مااستخدم والغبار مسوي طبقه كثيفه عليه.. لفت نظرها دفتر مفتوح ومكتوب عليه كلام كثير ،، قربت منال وقرت كــــــــــــــــــــلام أثبت لها كثير من التوقعات اللي براسها يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاترى ايش اللي قرت؟؟واش هي توقعات منــــــــــــــــــــــــــــــــال،،ولــيه تمنت انها ماقـــرت هالكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ؟؟ نتــــابع ورااااااح نعـــــــــــــــــــــــــــرف^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^%%كم هـــــــــو تعيس ذلك الإحساس الذي يسمونه xXالغــــربه Xxوالأقـــــــــــــسى منه هو أن يعاني هذا الإحساس من هو في وطنه وبين أهله وأصحابه..عندهــــــا فقط ..تتحول الحياة إلى أشبه مايكون بــزنــزانه ضيقه يقطــــــــــــنها شخص محكــــــــــومٌ عليه بالقصاص.....!%% (ـالجــــــ17ــزء ـالأخـــــير) قربت ومسكت الدفتر بكل هدوء .....آمال كانت كاتبه..((ماإن تصل البنت إلى المرحلة الثانويه ألا وتبدأ بْنَسج احلامها على زوج المستقبل، ترسم أمنياتها على كف الزمن، وتسعى لتحقيق حلمها ...وكل بنت مصيرها الزواج بدون شك طالت الأيام أو قصرت-ألا في حالات نادره-لكن بعض البنات -وللأسف اني واحده منهن- تستعجل نصيبها من خلال إقامتها علاقات مع الجنس الآخر بدايةً بالتيلفون وانتهاءاً بالماسنجر ،، وبهذا ستخسر وتضحي بسعادتها ودينها وفي نفس الوقت لن تنتهي العلاقه بالزواج ولو تم ف نهايته الإنفصال ،،وانا أعترف بأنني غبيه بل ومتهوره لأنني انجرفت وراء هذا الشيء ..ندمت وأنى للندم أن يجدي نفعا..........؟؟أتمنــــــــــــــــى لو أستطيع أن أوصل حكايتي لكل بنت لكن هيهات،، دعــــواتي لكل البنات بالستر والمصونه وأن يوفقن بالازواج الصالحين أما أنا ف ............................. أسأل الله أن يعــــــــــوضني بالجنه!!! التوقيع: آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال النادمه ,,وراسمه عيون تبكــــــي!!!!آلااااااف علامات الاستفهاــاـاـاـاــاـاـاـام فوق راس منــال ناظرت الصفحه المقابله واللي شد انتباهها لون القلم-فوشي الصفحه كان مكتوب فيها: "أشعر أنني أتعس إنسانه على وجه الأرض ..كيف لا .. وأنا قد ودعت السعاده بلا رجوع..؟؟! إنني أتوق إلى بسمة تنبع من قلبي وضحكة هادئة تنساب من محياي ولكن ؟؟ هيهــــــــات.. أنى لمن حاله حالي أن يضحك بل أنى له أن يتصنع الضحكه.......!آآه ثم آآه ماأشقاني وماأسوء حظي .. ليتني متُ قبل هذا وكنت نسياً منسيا،،ليت أمي لم تلدني ..بل ليت أبي وَأَدَني في صباي وأراحني من همومي التي خنقتني..أحلم بهذا لكن أنى لحلمي أن يتحقق.......؟؟؟؟!!" إنتهى التاريخ(قبل حوالي سنه) هنــا تأكدت منــال ان اختها طايحه بمشكله كبيره وعاطفيه كمان بس مو قادره تجمع خيوط القصه حــــزنت كثيييير على حال اختها اللي مبين ع عيونها علامات الندم الكبيييير فهــاللحظه دق جوالها... ناظرت المتصل>>أنســــــام انبسطت منال كثيــر لأن أنســــــام صار لها فتره منقطعه عنها ومشتاقتلها كثيير منال بلهفه"هـــــــــلااا والله نسو شخبارك؟؟
أنســــــام بصوت مبسوط"والله الحمدلله شخبارك انتي؟؟
منال"بخير وينك انقطعتي حرام عليك تحرميني من صوتك والله مشتاقتلك مره..
أنســــــام"الله يخليك يارب بس تعرفين الشغل مايخلص أبد
منال"واااو وكبرنا وصرنا نشتغل أنســــــام بلهجه متألمه وهي تسحّب صوته"والله يامنال ماتصدقين شكثر الأشغال لحد ماتتزوجين تخيلي تغسيل وكوي وطبخ وكنس وجلي وتنظيف كللللله عليك انتي بس....! منال"وسامي وينه مايساعدك؟ أنســــــام"هههه أصلاً لو يجي بيساعدني كان قلت له شكراً منــال"وليــــــــــه أنســــــام قصرت صوتها"والله بيني وبينك مااايدبر الشغل نهائياً يعني لاجا يرتب يحوس عشان كذا من الأصل اقوله مشكور وارتاح ههههههه
منال أعجبتها"ههههههههههه حلوه ههه
أنســــــام بلهفه "منــال عندي لك بشاره كبيــــــره وساااره كمان منال"ساره ولا عاشه هههههه وش عندك عسى خير؟؟
أنســــــام"أبشرك النتايج مره حلوه من بعد مانتظمنا عند الشيخ اللي يقرا...... منــال"صـــدق؟؟ الحمدلله الحمدلله -طلعت من غرفة آمال ودخلت لغرفتها وجلست ع الصوفه
- أنســــــام"والله تخيلي أول كان يتشنج باليوم من مره إلى ثلاث مرات والحين صار بالأسبوع مرتين أو ثلاث بس تخيلي يارب لك الحمد..
منال انبسطت"الحمدلله ماتصدقين أنســــــام شكثر فرحت والله أهم شي بس استمرو ع القراءه ولاتنقطعون أبدا
أنســــــام"ان شالله بهاللحظه تذكرت منال انها ماسألت الدكتوره كفايه عن حالة سامي بس لمن شافت ان الرقيه نفعت معاه اطمأنت .. أنســــــام"منال معاي انتي؟؟ منال"ايوه معاك طيب وعساك مرتاحه معاه الحين؟؟ أنســــــام"لا ابشرك الف الحمدلله مـــــــره مبسوطه وهو كمان يثني علي كثير عشان لي الفضل بعد الله انو تجاوز هالمأساة وبصراحه يامنال أن الفضل لله ثم لك بس تدرين؟ ماقلتله ذا الشي عشان يزيد غلاي عنده بايخه صح؟ههه منال"هههههه لاوالله بالعكس انتي الصادقه عقبال مانسمع عنكم الأخبار الحلوه يارب.. أنســــــام"امـــــــــــــــين ياللا منول بس حبيت اتطمن عليك وابشرك تامرين على حاجه؟؟
منال"ســــــــــلامة عمرك *********سكرت الجوال وحطته ع الطاوله وطلعت باتجاه غرفة آمال والمكنسه معاها .. رتبتها بكــــــــــــــل خفه عشان ماتزعج أختها وعشانها نايمه أجلت الكنس لوقت ثاني وطلعت،، ***** عبدالله جاي من فوق يركض وقال لأمه امال ماتعطي حس ولا خبر مدري نايمه او لأ..............!! جت الام مسرعه لقتها مغمى عليهــــــــا بشكل سريع شالوها للاسعاف واتضح انو عندها هبوط بالضغط ولاااازم تتنوم عندهم،، بعد كذا سوو فحوصات واكتشو هذا الكائن الغريب وطلبو من اهلها ينقلونها المستشفى العسكري بالرياض على وجه السرعـــــــــه،، ابو سعد رفض هالشي وقرر ينقلها للتأمينــــــــــات لعل الأهلــي يكون أرقى بالخدمــات وجلست هنــاك قرابة الشهر،، >>بالنسبه للعايله كلها بعد ماعرفت ان امال تعبانه صاروا يراعون ظروفهم كثير خصوصاً وان منال كثير تتخلف عن الاجتماع عشان تجلس عند اختها لأنو مستحيل تتركها لوحدها وطبعاً حرصت ام سعد انو ماحد يزور آمال من القرايب باستثناء اذا كانت منومه بالمشفى خوفاً من انو يكتشفون انها صارت بكماء او انو تجيها الحاله الهستيريه ويبتلشون فيها,................!!لكن بنات العمام والخيلان بالمره وفيات يتواصلون كثير مع منال ويجون يزورونها وكثير يعزمونها باستراحة عمتها اللولو ____________________________بعد قرابةشهر طلعت آمال من المشفى لأنو مالهم أي حيله فيها وبكذا كتبولها خروج ****أيقنت آمال ان مالها غير ربها اللي قادر يشافيها ووثقت علاقتها مع ربها وصارت ماتفارق سجادتها نهائيآ>>>> ليش احنا كذا دايم مانفكر بربنا ونصلح علاقتنا معاه ألا بوقت الشده ؟؟ ليه مانوثق العلاقه أيام الرخا والغفله؟ لي مته وقلوبنا قاسيه مغطيتها طبقه كثيفه من غبار الغفله؟؟!!! ***أنسام وبعد ماتشافى زوجهـــــــــــــــا عاشت حياتها مبســـــــوطه ومره مرتاحه ،، وكانت كثير تتواصل مع منال ومازاد زواجها من سامي ألا قرب من منــــــــــال>>عكس بعض البنات اللي من تتزوج ترفع خشمها ع صديقاتها ،،قالت ايش قالت كبرت عليهم.............!! __________________________ كانت صديقات منال مسويات اجتمـــــــــــــــاع ببيت هــنا خويتها وهالعزيمه بمناسبة زواج أنسام>> متأخره شوي بس مراعاة لظروف اخت منال،، وبنفس الوقت كان عبدالله عازم اصحابه بالبيت ومنال اللي بتسوي العشاء بمساعدة أمها يعنـــي مررررره مضغوطه ومشغوله،، ولأن منال كانت لابسه فستان نيلي راحت لغرفة آمال بتاخذ طلاء أظافر نيلي >>على فكره كانت آمال حاطه هالطلاء بيوم نكبتها..............!! *********دخلت وهي تتأمل الحوسه تذكرت آمال ورفعت وجهها ع اساس تشوف وين آمال.. ناظرتها لقتهاجالسه ع الأرض وممده رجولها وراسها طايح جهة اليمين..جات مسرعه لأختها،حركتها وهي تناديها :آمال آمال(لاجواب)راحت للتسريحه مسرعه وجابت عطر رشته جنب خشمها لكن بدون فايده... زادت نبضات قلبها وارتفعت انفاسها وهي تقول آمال ردي علي.. لمست قلبها بتتأكد...................................................... ..وكاااااااااااانت المصيبه قلبها ماينبض،،صرخت منال بأقوى صوتها ومسكت آمال من كتوفها وهزتها لكن رقبة آمال مالت ع قدام وهي ماتتحرررررررك.. صاحت منال بأعلى صوتها لا لا لا آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال لاااااااا وحضنتها وابتدت تصارخ وتبكي.. وصل الصوت لسعد اللي كان توه وصل البيت يرقى الدرج وهو مفزوع ،،بحث عن مصدر الصوت لقاه جاي من غرفة آمال جا مسرع وشاف المشهد المأساوي اللي يهز الجبال (منال حاضنه آمال وهي تصارخ وآمال رقبتها طايحه ع كتف منال وتهز من شهقات منال ) دخل سعد وحرك اخته لكنها ماتحركت نادى امه والدمع مالي عينه وشالوها للإسعاف .. حطو الممرضات آمال ع السرير وبسرعه جنونيه نقلوها للغرفه وجا الدكتور يركض , لحظــــــــــــــــــــــــــــات ترقب مرت كأنها سنوات،،منال وعبدالله وسعد والام جالسين بكراسي الانتظار ينتظرون الدكتور ش بيقول عن بنتهم، طلع من الغرفه والأسى بادي ع وجهه ونادى سعد :انتا ابوها :لا أخوها اش صار دكتور؟؟ :اسمك الكريم :سعد محمد ،،بشر؟ :ياأخي سعد>>>البقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــاء للـــــــــــه!!!!!!الحمدلله على كل حال الصبر الصبر ياأخي .. ضج المشفى بالبكي والصراخ والعويل ..بعد ماكشف عليها الدكتور شاف ان الوفاة كانت بسبب ورم خبيث كان ببطنـــــــــــها وانتشر بباقي جسمها و عطل جميع خلايا الجسم وهذا الورم نشأ نتيجة لكتم المشاكل وعدم الفضفضه) وهي الحقيقه اللي أفصحت فيها المعالجه الشعبيه أم فيصل ****في مغســــــــلةالموتى،، كانت المغسله تقلب آمال وتغسلها لكن لفت انتباهها شي ع طرف ساقها قربت بتشوفه لاقته كلام مكتوب بالخط الأسودكانت آمال كاتبه: حـــــلــــــمــــــــــــــــي اتــــــــــــزوج;: دمعت عيون المغسله وهي تقرا هالكلام وقالت بصوت مسموع يااارب يزوجك من الحور العين ويخلف ع شبابك بالجنه جت العايله بتسلم ع آمال وتودعها ، الكل كان متأثر واكثر شي منال والام المسكينه ولمن جت منال بتبوس ع جبهتها ناظرتها النظره الأخيره كانت مكفنه وماطلع منها ألا وجهها وكانت خدودها متحفره من شد النحافه اللي صارت لها بكت منال وهي تودعها بكت وبكى لبكاها كل الموجودين بالمغسله... ______________________________________ بعد شهر من وفاة آمال كانت منال وامها وعبدالله بغرفتها يظفون قشها ويحطونه بكراتين عشان يودونه المستودع الخيري.. >>>>هذي نهاية كل إنســــان بس وييين القلب اللي يتعظ......!- تذكرت منال الدفتر الذهبي اللي كانت آمال تحتفظ فيه وماتفارقه أبداًبحثت عنه لاقته بالرف الثاني من دولاب الملابس بس المشكله انه كان مقفول،، أخذت الدفتر وراحت فيه لغرفتها ورجعت تظف أغراضها والغصه بحلقها والدموع ماااليه عيونها اتفاجأت منال بجهاز لابتوب دفتري مخفي بين فساتينها اللي ف آخر الدولاب ,,حاولت تتذكر من وين اشترت هاللابتوب؟؟؟؟؟ لكنها مااستغرقت بالتفكير ،اللي سوته اخذت المحمول ورصفته بالكرتون زي أي غرض ثاني وهي تقول بقلبها: -مادام أختي راحت ف كل شي بعدها رخيص ..يمكن يكون هديه من أحد - ولمن شالت كل الأغراض اللي بالدولاب و ع التسريحه طاحت عينها ع القلم الأسود اللي كانت تشخبط فيه آمال ،كان مفتوح ومحطوط ع الرف اللي فوف السرير أكيد انها كانت تشخبط ف يدها بالليله اللي اتوفت فيها.. جلست ع الأرض وحشرت وجهها بين يديها وانفجرت بالبكي والشهيق،، بكت كثير وبكت امها معها أما عبدالله ف هرب مباشرةً لغرفته وجلس يبكي.. وفجأه طاحت عين منال ع طرف خيط عريض تحت الوساده رفعتها لاقته مفتاح صغير،،فرحت كثير لأنها اتأكدت انو مفتاح الدفتر الذهبي.. ______________________________في غرفة منال ،، دخلت المفتاح بالقفل والدمعه مغرقه عينها ..فتحته .. وبكـــــــــل هدووء كانت تتصفحه لاقت الصفحه الأولى مكتوب فيها وبخط عريض (مــــــــــــــــــولي) وبخط صغير مكتوب تحت: خاص كان الدفتر فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارغ مااستخدمت منه ألا صفحه وحده بس،، كانت كاتبه:حـــــلمــــــــي اتـــزوج...والبــــــس الثوب المـمـــــــــــــــوج.. واهتف بصوتي تـــرا...هم يــــــــومي.. راح يفرج.. حـــــــــــلمــي اتــزوج...واتنقــــــش واتمكيـــــــــــــــــــــــج... وأطير .. فـ كــــــــــل... ديـــره واتنـــــــــــــــــــزه..واتفــــرّج.. حلـــمي اتــــــــــــــــــــــــــــــــزوج...بس-حـــــــلمــــــــي-للأسف- مـــــــاتتــوج-........!! النــہــايــه،،
كلمة الســــر:*()*()آخــر العنقـــووووود,,,,ســــكر معقــــووووود*()*() تنبـــــــــــــــيه هــــــــــــــــام جداً:ملكية جميع القصايد و رسايل الجوال و الخواطر اللي ف الروايه -للكاتبه-بالذات نهاية الأجزاء اللي تسبقهم علامة بيرسنت ولا يحق لأي أحد تعديلها أو الحذف منها..ومافيه مشاكل من نقلها..,, أستنى تعليقاتكم وردودكم تحياتي،،١٤٣٠هـ

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 24-05-11 الساعة 09:41 PM سبب آخر: تعديل العنوان " المدات مخالفة
عرض البوم صور خواطر مبدعة   رد مع اقتباس

قديم 05-11-09, 09:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151765
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: خواطر مبدعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خواطر مبدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خواطر مبدعة المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

قهر ليه27 مشاهدة


ترى تعبت بكتابته

 
 

 

عرض البوم صور خواطر مبدعة   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 10:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151765
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: خواطر مبدعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خواطر مبدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خواطر مبدعة المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

حبايبي


ليه مارديتو علي


ترى كذا تحطموني


استنى ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور خواطر مبدعة   رد مع اقتباس
قديم 07-11-09, 12:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خواطر مبدعة المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

االسلاام عليكم..

مرحباا اختي ولااتزعلين عشان مافيه ردود .. مع الوقت بتلقين الكل يدخل ويقرأ بس انتي اصبري شوووي الله يرضى عليتس..
المهم بالنسبه للقصه.. حزنتني آماال مرره.. بس مو كل حلم بيتحقق.. وباذن الله ربي يعووضها بالجنه.. تدرين حسيت ان القصه حقيقيه..

وسامي رحمته بس الصراحه اكبر غلط انه تووه يصارح زوجته المفروض كان هالشي قبل الزواج مو بعده.. يعني لو زوجته اللي مريضه ومااعرفوا عن مرضها كان على طووول طلقها واعتبر هالشي غش.. بس لانه رجال يمكن الناس بيعتبرونه عادي..

مشكووره اختي .. واتمنى نشووف جديدتس باقرب فرصه اذا الله احيانا..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 14-11-09, 06:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151765
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: خواطر مبدعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خواطر مبدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خواطر مبدعة المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   االسلاام عليكم..

مرحباا اختي ولااتزعلين عشان مافيه ردود .. مع الوقت بتلقين الكل يدخل ويقرأ بس انتي اصبري شوووي الله يرضى عليتس..
المهم بالنسبه للقصه.. حزنتني آماال مرره.. بس مو كل حلم بيتحقق.. وباذن الله ربي يعووضها بالجنه.. تدرين حسيت ان القصه حقيقيه..

وسامي رحمته بس الصراحه اكبر غلط انه تووه يصارح زوجته المفروض كان هالشي قبل الزواج مو بعده.. يعني لو زوجته اللي مريضه ومااعرفوا عن مرضها كان على طووول طلقها واعتبر هالشي غش.. بس لانه رجال يمكن الناس بيعتبرونه عادي..

مشكووره اختي .. واتمنى نشووف جديدتس باقرب فرصه اذا الله احيانا..




مشكوووورة أختي على الرد


فرحتين بردك ومرورك العطر


دمتي غاليه

 
 

 

عرض البوم صور خواطر مبدعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حلمي اتزوج
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية