لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-09, 03:10 PM   5 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الرابع*
*الجزء الأول*
إنزلقت بالمويا وطاحت وتعورت
وياالله قامت وأخذت عبايه ونزلت بسرعه"وينها؟؟" حنان مالقت أحد والبوابه مسكره
حنان:يوووه شكلي تأخرت وينها؟؟
فرح كانت سريعه طلعت للشارع تحس نفسها مكتومه"ليش أنا مثلي مو مثل البنات ليش محد يعلمني إيش أنا ها"لساتها تبكي
مشت فرح ومشت تبي تمشي تبعد عن كل شي حياتها كل شي فرح ماإنتبهت
فرح شهقت:ــــــــــــــــه

نرجع لــحــنــان
حنان رقت فوق وبالها مشغول
جلست ع السرير :الحين وين راحت؟؟وإذا مارجعت وش أسوي إيش أقول؟؟
أخذت شنطتي وطلعت لأني قلت لها كلام ماصدقته وحست إني ألعب عليها
أفففففففففففف
عــذر أقــبــح مــن ذنــب
حنان ماتدري إيش تسوي
دقت كم مره بس ماحد يرد
حنان أول مره تحس إنها بتبكي
ع قد ماعاشت وتظاربت مع حمد مابكت أحساس غريب حست إن دموعها بتنزل جت بتمسح بس مالقت شي
مرت ساعه وفرح طالعه
حنان وكلها عبره:والله لو صار لها شي ماحسامح نفسي
كانت متوتره مــــــره مو عارفه إيش تسوي
حنان راحت المطبخ وجابة أكبر صحن موجود وملته ثلج ومويا بارده مافي أبرد منها
كان بالــمــره ثــقــيــل
رجعت الغرفه وع طول كبت المويــــا ع الــبــنــات
الكل قام مفزوع وشكل حنان يزيد الفجع كنها طالعه من مضاربه
نسيم:كح كح وش سويتي
قمر:كح كح ليش تونا نايمين؟؟
فجر:كح كح ليش قومتينا؟؟
سحر:لاتعطوها وجه وكملو نومكم
نورا:أكيد جاها أرق ومو قادره تنام فقومتنا نسليها
أحلام:ياربــي ما أمداني أغط
حنان معصبه:فاضيتلكم أنا بمصيبه وأنتم حضرتكم تشاخرون
نسيم:أستر يارب
نورا:وش صاير
حنان حست لسانها أنعقد إسمها مو قادره تنطقه:ف...ر...ح
أحلام:وش فيها؟؟
حنان ساكته ومنزله راسها مو قادره تتكلم وش تقول
الــبــنــات لفو لمكانها مالقوها فيه
نسيم:وينها؟؟
حنان ماردت:.............
نورا:وين راحت قولي
حنان ماتحرك فيها حتى شعره شكلها جد يشكك بالنفس وجد يقلق:................
أحلام مسكتها وهزتها:وينها وينها وش سويتي فيها؟؟؟
حنان شكلها يرعب مهزوزه مصدومه"لو فرح ماعاد ترجع لو قتلوها وش بيصير وش بيصير
ماعاد بشوفها ليتني ماقلت بس أنا ماقلت إلانص الحقيقه لو أقولها كامله وش بتسوي ياربي"
فجر:وينها بسرعه وينها؟؟
حنان بحزن وإنكسار:طلعت من ساعه للشارع ومارجعت
الكل تنح وقت يستوعب الكلام
نسيم أعطتها كف:كيف قدرت تخليها تمشي الحين إيش بيصير لها هااا؟؟
حنان حطت يدها مكان الكف:وش بسوي يعني ما أمداني ما أمداني
نورا:طيب ليش طلعت؟؟ليش؟؟
حنان نزلت راسها للأرض:تخانقنا وع طوووول طلعت
نسيم:إيش قلتي؟؟
حنان:مو لازم تعرفي شي خصوصي
نسيم:لو صار لها شي مو مسامحتك أبد
هنا حنان ماتدري أيش ممكن تسوي مالهم إلا ينتظرو يوم
وإذا مارجعت يبلغو الشرطه

أماعند فرح
فرح شهقت:ــــــــــــه
ولد مسكها مع خصرها
الولد:الحلو ليش زعلان؟؟!
حست الصوت مألوف
فرح ماتدري من وين جتها القوه الجروح قستها:مالك دخل وأبعد لا أجمع العالم عليك
الولد:تؤ تؤ تؤ خلينا نتعرف أول
فرح ماإنتبهت إلا البحر قدامها لأن بيت جدها قريب شوي للبحر
فرح:إبعد ماتفهم
الولد:أنا أولا لي إسم أسمي فهد
فرح فتح عليها ذا الأسم سبب كل جروح
فرح:إتركني وإبعد أنا مو بنت شوارع زي ما إنت فاكر
فهد بستهبال:صدق يووووه أجل الخيار الثاني بنت زبايل
فرح ناظرته فوق تحت:أتوقع الكلام ذا ماينطبق إلا عليك
فهد باستهبال:لا وبدو يتمادون
فرح ناظرته بستحقار ومشت بس لازال يلحقها
فرح جلست ع حجره قريبه من البحر وطنشته
فرح"جــد ليش البنات كذا أنا إيش فرقي بنت مثلهم ليش الكل يخبي أنا صــح خبيت بس
كنت خايفه يطيح عمهم من عينهم_نزلت دموعها_ ولا هامها إلي حولها
ليتني ماعشت ناقصني زيــــاده عذاب
عشقت وماكان له دور غير جروح عميقه بداخلي أنا مو لم
حب ولا لم كره أنا فضيت ماعاد فيني أي مشاعر آااااااآااااااه"
فهد كان يغازلها من الصبح بس ما كانت لمه كانت سرحانه
شكلها ينرحم تقطع القلب
فهد رجعت فيه الذكرى"
أمــل:فهود حبيبي وربي أذتني كثير أهئ أهئ
فهد:ماعاش من يبكي أمووول حبي
أمــل:فهد طلبتك سو لها أي شي
فهد:إطلبي بس
أمــل بخبث قالت له خطتها
فهد:طيب
وقامت أمل جابت جوالها وأعطته رقم البنت
فهد كلمها ولما خلص أمل تضحك
بس دق عليه نفس الرقم
فهد رد
بس مافيه أحد غير صراخ وتلعين فهد حس أنه غلط ومن ثلاث سنين يبغى يعتذر منها<<عرفتوه هو نفسه فهد إلي خرب حياة فرح"
فهد رجع وشافها لسى سرحانه
قرب لمها
فهد بحنيه:حــرام بنت حلوه مثلك يكون فيها كل ذا الحزن
فرح والعبره خانقتها:هــو الزمن فرق كبير ولا صغير حلو ولاشين
فهد رحمها:ليش تسوي بنفسك كذا!!
ناظرت فهد بعون جريحه فرح:أنــا ماسويت بنفسي شي خلق الله
إلي ظلموني هم إلي سوو فيني كذا بس ما أقول إلا الله يسامحهم
فهد جلس جنبها حس وراها سالفه:ياليت يا إستاذه تقوليلي قصتك بس بدون أسامي أنا صحفي وبنزلها
فرح ماكانت تحس"أنا مو لازم أعيش":طيب
فرح لما وصلت عند إلي دق عليها عرف أنها هي وسمع إيش صار بسبته
هو مو بس سمع إلا شاف شاف كيف أنها مكسوره
فهد"تعتذر وبأي بنك تصرفها لك الحين هي قدامك ولا قادر حتى تعتذر وكل عذابها بسببك"
فرح:أنــا خلاص برجع أخاف يخافون علي
فهد:أنا بوصلك
فرح:لا مو لازم زي ماطلعت لوحدي أرجع لوحدي
فهد:بس
فرح:لابس ولاشي
فهد ماحب يغصبها:طيب
راحت وطول الطريق مرتاعه
ما إنتبهت لشاب يناظرها من بعيد قرب لمها وجا بيخطفها
فهد مسكه:خيييير وش تبي!!
الخاطف:أنت وش تبي بعد
فهد:أختي
الخاطف:لاومخليها تمشي لحالها أم العائله الفالحه
فهد لف:مو لازم أعطي وجه لناس زباله
وكل ذا وفرح مو حاسه دخلت القصر وتمددت
ع العشب إلي برى ونامت

أما عند البــنــات:
حنان:ثلاث ساعات
نسيم:لا أكيد صار لها شي
نورا:لا تتفاولين ع البنت
فجر تبكي:ياربي رجعها وخذني أنــا
نورا تلطف الجو لأنه كان مررره متوتر:أكيد عندك ثلاث نسخ
نسيم:مــالي خلق سماجتك
بذيك الغرفه كان التوتر واصل حده

أمــا فهد إلي موقف قدام قصر
"ساكنه هنا يافهد أنت كيف بتكفر غلطتك تركتها بعذاب ثلاث سنين وإهي بريئه منه"

الــبــنــات:
حنان:بروح أتمشى
نزلت لوحدها تحس أنها ببتبكي نزلت تحت"أنا إيش بدونها"
حنان تدور حول البيت تبي تفرغ إلي فيها أول مره حنان بكت بكت
بس من قلب ماإنتبهت من دموعها للي قدامها طاحت وناظرت
فرح قامت من النوم لأنها تعورت:أاااييييي
حنان ضمتها وهي تبكي:فــرح
إهئ إهئ إهئ إهئ
فرح إستغربت حنان تبكي"أكيد صايره مصيبه":حــنان كفايه دموع لاتبكي
حنان ومو لابق أبد على صوتها البكى بس الشكل:فرح لاتروحي وعد أقولك كل شي وعد
فرح تناظر شكل حنان إلي يقطع القلب:لا أنــا مو رايحه مكان_إبتسمت_وإنت حره تخبريني أو لا
إلي صار قبل شوي إني إنهرت بس ماعليك من شي
حنان ودموعها تنزل:بس أنا بقولــك كــل شي
فرح مبتسمه:مو لازم إذا أنتي ماتبغي
حنان تنزل دموعها:لا بقولك مابغى أخسرك
فرح:بكيفك
حنان ودموعها من الخوف والحزن دم:حمد مو أخوي أصلا إهو لقيط ووو إهئ أبوي سجله بأسمه تهريب إهئ إهئ
فرح مصدومه:وبعد
حنان وشكلها يقطع القلب:وإهو عرف وخطبني من أبوي بس محد علمني إهئ إهئ وأبوي ع
طــول رفض فجا لعندي وقالي كل شي
وأنــا تعبت وجــاني مرض من إلي عرفت وكان مرضي تلخبط
بالنمو والهرمون بسبب نفسيتي
الزفت فكان عندي الغده الدرقيه وجاراتها يعملو بشكل مو طبيعي
فأثر هاذا باالأحبال الصوتيه وسوى لها إحتكاك ومايقدر
أبد صوتي يرجع طبيعي لو سويت مليون عمليه أما حمد
فاستحقرني وعقدني وقالي ولد
وطبعا محد من أهلي عرف
فرح نزلت دموعها وضمتها:حنان لا يهمك شي أنت أحلى بنت أعرفها
حنان تمسح دموعها:بس أنا ولد كل شي إنتهى
فرح باستها ع خدها:حتى لو كنتي ولد فأنتي بالنسبه لي بنت وأحلى بنت
حنان ودموعها إختفت:بس أكيد إنتي تجامليني وأنا عارفه إنك تكذبي علي
فرح هزت كتفها:هذا بالنسبه لك أما لي فأنت قمر
حنان:إنشاالله بالأحلام
فرح:لا أنا صادقه
حنان تتثاوب:يقطع أبليسك ماخليتيني أنـام
فرح:خلينا نرقى فووق ونام
حنان وهم يقومون:وين رحتي؟؟
فرح:ههههه البحر
حنان:إلعبي ع غيري
فرح:جــــد
حنان:وش صار؟؟
فرح قالت لها عن كل شي حتى فهد
حنان:الله ياخذه فهيد أمييين
فرح:بس ليه بغى يوصلني؟؟
حنان:عشان يعرف مكان البيت؟؟
فرح وهي تفكر:بس تصرفاته كأنه يعرفني
حنان:كل هم كذا كذابين أعطف عليك أحبك_هزت راسها_أقول بس ضف وجهك
فرح تثاوبت:أبغى أنام الساعه إثنعش ومانمت
حنان تستهبل:إيه ياي حــرام تــخرب بشرتك ياربي ياربي
فرح:ترى بروح وخليك
حنان:روحي نامي بجيك بعد شوي
فرح:طيب

راحت فرح صعدت الدرج
دخلت الغرفه
فرح:يؤ يؤ قايمين
الــبــنــات راحو ضموها
فجر وقمر يبكون وأحلام معهم
فرح ماقدرت تتحمل طاحت ع ورى
نورا:تعورتي
فرح:لاااا
نسيم:وين كنتي؟؟
فرح:عند البحر
نسيم زل لسانها:لو يدري حمد يذبحك
فرح بس الأسم نرفزها:وش دخله فيني؟؟
نسيم توترت:لا كان قصدي خالك أحمد
فرح:بلييييز بنات لاتعلمو أحد طيب
الــبــنــات:
طــــــيــــــب
سحر:أكيد رايحه تقابلي حبيب القلب
أحلام:لا ومخليتنا صاحين ومغمومين وأنت رايحه تمرحين
فجر:أففف بس خليتي بشرتي تخرب
قمر:يــاااربي ماقدر أذوب ع الدلع أنا بس المشكله مو من أهله
فجر:وش قصدك؟؟
فمر ببراءه:ولاااااا شي
نورا:أفففففف رحتي وخليتينا ماإنام لاتسويها مره ثانيه
نسيم رمت عليها المخده الي مليانه مويا من حنان:أنتي أكثر وحده شخرت حتى الجيران إشتكو
نورا:هيه عن الغلط عاااد
فرح رجعت تبي تنام لقت كل شي مويا:ليش مويا؟؟
نسيم:حنان ماتقدر تصبر فقامت وجابت ماي مثلجه وكبتها علينا
فرح:طيب وين بنام؟؟
نورا:في غرف بس مو كبير ننام فيها
فرح:طيب ننقسم عااااادي
نورا:طيب لا تاكليني
راحو البنات ولاقو لهم غرفه وشخرو فيها

نرجع للي مانامت وتركناها فتره
كانت جالسه عند الزرع
وماسكه ورده فوشيه تشمها
شكلها ماينفع له الوصف كانت أحلى من كل البنات بس الظروف
كانت بشرتها بيضا وصافيه وشفايفها صغير منتفخه ولونها فوشي
وأنفها صغير وقايم وحواجبها مرسومه رسم سودا وشعرها
أسود ستريت كاريه أو يعتبر فنكي لأنه بقوه قصير متناقض لونهم مع بشرتها البيضا
وعيونها كبار مرسومه ومكحله ومتناقض كبرها مع ملامحها الصغيره
بس كانت قمه بالجمال
دخل ولد عمها ماجد شافها

"تعليق"
الرجال دايم يجتمعون ببيت الجده يوم الخميس والجمعه

وكان ماجد أول الواصلين
أستحقرها ومشى مع أنها كانت تجنن
وبعدها بثواني خالد إبتسم لها وقرب:صباح النور
حنان بإبتسامه تذوب:صباح الفل
بس صوتها خرب كل شي تذكر خالد إيش هي أو من تكون
)بــــويــــه(
تكررت ذي الكلمه عنده بعدها ناضرها وراح:باي بروح
حنان راحت فوق"أبــا أنام"
دخلت الغرفه مالقت البنات موجودين
راحت تدور بكل البيت بس كانت تعبانه الساعه
أول جناح شافته دخلته ودخلت غرفت النوم ورمت نفسها ونامت ع طول

عند الرجال
تجمعو وتقهو
أبو إبراهيم:صعد فوق ونادا نورا كانت ثلاث العصر
نورا طلطل:نــعــم
أبوإبراهيم:وش نعم ذي تعلمي من فرح سم آمر
نورا وهي تتثاوب:أخلص وش تبي؟؟؟
إبو إبراهيم:ذي طريقه تكلمين فيها أخوك
نورا:ونعم الأخ وش تبي؟؟
أبو إبراهيم:نــادي فرح
نورا بستهزا:تامر آمر
راحت نورا بعد خمس دقايق طلعت فرح
فرح:هــلا
أبو إبراهيم:هــااا حلوه السهره
فرح:إيووووه
نزلت وسلمت ع عمامها وطلعت
راحت فرح مع أبوها وركبو السياره
طول الطريق أبوها ساكت
وهي لافه تناظر السيارات<<حالتي خخخخ
فرح"ما كأنه مو مكان بيتنا!! بس مايهم هذا أبوي يوديني وين مايودي"
أبو إبراهيم وقف قدام ستار بوكس
فرح وهي مستغربه:ليش وقفت هنا؟؟
أبو إبراهيم أبتسم:أبي أكلمك
فرح حست أن قلبها إنقبض بس إبتسمت تخبي إرتباكها:طيب
فرح وبراسها أشياء كثيره تدور"ليش وقف أنا ماسويت شي غلط ياربي"
نزلت وهي خايفه
أبو إبراهيم:تبين تاكلين شي
فرح:إيوووه تشيز كيك
راح أبو إبراهيم عشان يطلب
فرح تنهدت"وش وراه ليش جابني هنا وش بيسوي طيب ياربي
أنا ماعرف إني سويت شي غلط"
فرح:ــــــــــه
"لايكون عرف إني طلعت ورحت لحالي لا الحين أكيد
بيسألني بس مستحيل كان ضربني وماسكت لي
طيب وش يبي فيني؟؟ليه وداني هنا؟؟خليه يجي وبيقول لي"
بعد خمس دقايق
رجع أبو إبراهيم ومعه هديه ومغلفه
فرح:بابا ليش وديتني هنا؟؟
أبو أبراهيم مد لها الهدية:أبيك يابنتي تسامحيني وهاذي هديه
فرح إستغربت"موديني هنا عشان يعطيني هدية ويقول آسف غريبه"أبتسمت:مولازم أنت أبوي وفيه أحد مايرضى ع أبوه
أبوأبراهيم حطها بحظنها:لا خذيها وإذا ماخذتيها بزعل
فرح إبتسمت:طيب
فتحت التغليفه ماقدرت تستحمل نزلت دموعها ع طول
شافت سبب جروحها يعني بيعيد نفس الماضي
أبوأبراهيم:خذيه مهما صار وقالولي ماحشك فيك وعد
فرح:بابا ليش الجوال بالذات!!
أبو أبراهيم:عشان أدق عليك
مسكت الجوال تناظره كان نوع سوني أريكسون أي فون
ولعته
وقالت بكل برود:مشكور
أبو أبراهيم:صدقيني ماعاد بشك فيك مهما صار
فرح وماتحس أنها تقدر تثق فيه ضايعه ضايعه:نشوف
أبو أبراهيم بجد:أبفتح معك موضوع ثاني
فرح مستغربه تغير ملامح وجهه:تفضل
أبو أبراهيم:لا تجاوبين قبل ماتفكرين زين
فرح حست بالخوف:طيب
أبوأبراهيم:حمد ولد عمك خطبك
فرح تذكرت عذاب حنان"ليش خطبني أنا أنا مابيه أكيد ماخذني عشان أبوي
أنا مابيه لو أيش وبعدين ماأبغاه يتعذب معاي أنا جسد بلا روح"ردت وبوجهها جمود:لاااا
أبو أبراهيم:فكري قبل
فرح:لااأ يعني لااأ
أبوأبراهيم أستغرب ليش الأصرار:طيب وش سبب رفضك!! بس عطيني سبب واحد مقنع
فرح توترت ماتدري أيش تقول:أنا ماحلمت ألقاك وتثق فيني
أتزوج وأتركك وغير كذا أنا رافضه الزواج نهائي
أبوأبراهيم:براحتك
رجعو للبيت وع طول راحت لغرفتها ونامت بدون لاتفصخ عبايتها

أما ببيت الجده الساعه سته

نسيم:وجعع حنانوه قومي
حنان رفستها:بعدي أبا أنام
نسيم:لاتحسبين نفسك بزر رفسك يعور
حنان تغطي وجهها بالبطانيه:روحي ولا أني رافستك
دخلت أحلام:وجعع ألا الحين نايمه الساعه سته متى تذاكري لأختبارك
حنان: ع بالي الساعه عشره الليل والمذاكره مــولازمه جعلي ساقطه إنشاالله
نسيم:آمييييين
حنان ترفسها:لاتدعين إنتي ووجهك
نسيم:ذا دعائك
أحلام راحت وسكرت الباب بقوه
حنان:يارب عقبال الثانيه
وغطت حتى وجهها
دخلت أحلام ومعها قدر مليان مويا بارده
نسيم:قومي ولا أوريك
حنان من تحت البطانيه:وريــني
جرت نسيم الغطا أما أحلام فكبت المويا
حنان قامت مفجوعه كلها مويه وبارده عصبت:كح كح كح كح كح وجععععع
نسيم وأحلام طلعو ركض يخافون يصير لهم شي لا عصبت عصبت
قامت وراحت تاخذ ملابس ثانيه
وغيرت وبعدها نزلت مامر وقت إلا كل البنات راحو

مر أسبوع المراجعه بسرعه
الكل درس وبإجتهاد

في مدرسه أهليه

فرح:الجوري شوفي ذي شايفه نفسها خخخخ ودي أكفخها
الجوري:ما ذاكرت زين للأختبار سكتي أبا أذاكر
فرح:طووول عمرك كذا شاكه أنك ناجحه
الجوري:ترى إذا ماسكتي كفختك
)تعليق(
الجوري هاذي وحده بايعتها مررره صديقة فرح تقدرون تقولون محششه ورجه ومصرقعه بثالث ثنوي علمي

فرح:المذاكره بالبيت مو بالمدرسه
الجوري:ضفي وجهك أحسن لك
فرح شافت رهف جايه
فرح:بروح مع رهوف أحسن منك
فرح راحت لم رهف:هلا هلا
رهف:أوووف يوم سبت وأختبار كيميا وتوحيد
فرح:فكينا بس
رهف:فرح فيه واحد يجننن بالجامعه أحبه
فرح:لا كذا بدون مقدمات
رهف:حلو
فرح شافت شهد جات راحت لمها:هلا شهوده
شهد:هلا
)تعليق(
رهف وحده تحب تحرض وشبه شريره بس مع ذلك حبوبه
شهد طيوبه وتتحكم بفرح والجوري إلي دوم يسون مشاكل من تحريض رهف

ومر أسبوعين الأختبارات كذا
وبآخر يوم
فرح تبكي:بشتاق لكم موووت أهئ أهئ أهئ
الجوري تبكي:وأنا بعد
شهد تبكي:لاحرام ليش كذا
رهف تبكي:آخر يوووم أشوفكم
فرح تبكي:بنشوف بعض بالجامعه

راحو صديقات فرح وكل المدرسه وأهلها لسى ماجو
فرح حست قلبها قبضها"أكيد صار شي غريبه ولا مره تأخرو كذا"

ليش كل ذا الأحتقار لحنان؟؟
وليش أهل فرح تأخرو عليها؟؟
وأبوها أقتنع بسبب رفضها لحمد ولا لأ وبيكتشف الحقيقه؟؟
وأحمد بيسفرها ولا بينتهي كل شي؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الرابع*
*الفصل الثاني*

ومر أسبوعين الأختبارات كذا
وبآخر يوم
فرح تبكي:بشتاق لكم موووت أهئ أهئ أهئ
الجوري تبكي:وأنا بعد
شهد تبكي:لاحرام ليش كذا
رهف تبكي:آخر يوووم أشوفكم
فرح تبكي:بنشوف بعض بالجامعه

راحو صديقات فرح وكل المدرسه وأهلها لسى ماجو
فرح حست قلبها قبضها"أكيد صار شي غريبه ولا مره تأخرو كذا"

&¥€&¥€لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
§
§
§
]خوفك وتحقق[
...
..
.

نادى أسمها إلي كان آخر بنت
طلعت فرح
دخلت السياره
فرح:ليش تأخرتو؟؟
أحمد هادي:لا بس كذا نسيناك!!
فرح"ماتعرف تكذب":أهااا
أحمد ساكت عكس عادته
فرح"أكيييد فيه شي":وش صاير؟؟
أحمد سرحان:.................
فرح بعصبيه:أحـــمـــد
أحمد:هلا
فرح مسكت يده:بليييز قولي شصاير؟؟
أحمد:هااا ولاشي
فرح ناظرته بتدقيق:أجل ليش أنت كذا مو ع بعضك؟؟
أحمد:مافيه شي بس توني رايح أسجل للأبتعاث لأختبار الماجستير وخايف من النتايج
فرح:لاتخاف عادي أما أنا نتايجي السبت
أحمد:أهااا
فرح تنحت ع السيارات"لا أحمد موطبيعي أكيد وراه سالفه بس بكيفه متى مابغى تكلم"
بعد فتره وصلو
فرح إستغربت البيت هادي
فرح:وينهم؟؟
أحمد ساكت ومنزل راسه:.................
فرح تهز أحمد:وين أمي وأبوي وأخواني وينهم؟؟
أحمد مارد بس جمود:................
فرح بدت تنزل دموعها:أحمد لاتخوفني وينهم_صرخت_وينهم؟؟؟
أحمد ونزلت منه دمعه:الباقي في عمرك يطلبونك الحل يطلبونك الدعاء
فرح إنصدمت"سمعتها كثير بس بالمسلسلات قالتها للناس بس
ماتوقعت بتنقال بأعز الناس عندها":شلووون ماتو ماتو كلهم ماتو كلهم؟؟
أحمد:أيوووه البقيه بعمرك
فرح تشهق وهي تبكي:متى ـــه متى ؟؟
أحمد تنزل دمعاته مو عشانهم ماتو لا أبد ماكان أصلا يحبهم
" بس كفايه الزمن كفايه جروح فيها حرام والله حرام":بعد ماوصلوك راح أبوك مع إخوانك وأمك ع الساعه
سبع ونص وبعدها ومادري وش صار فطاحو من
الجسر ولما وصلو الأسعاف ماكان في أحد روح
فرح ودموعها تنزل:تـــكـــذب تـــكـــذب ـــه
أحمد:بس فرح إرضي هذا قدر
فرح حطت يدها بإذنها:لا للا لا ما أسمع ما أسمعك
أحمد"وربي تكسر الخاطر وش بيصير فيها" قرب أحمد وضمها
فرح:لا لا أهلي عايشين صح
فرح تضرب أحمد ع صدره إلي ماكان بوجهه إلا الحزن وتصارخ:إلا عايشين عايشين_فرح بعدت عنه وصارخت_مـــامـــا بـــابـــا عزوزي لولو إبراهيم
إهئ إهئ وينكم؟؟ ليش تركتوني؟؟
أحمد حالها قطع قلبه:بسك خلاص فرح
فرح ماقدرت توقف جلست ع الأرض تبكي:بروح لمهم مابي
أعيش مابي بكرى أنت بتروح زي ماراحو مابي مابي أعيش
أحمد كسرة خاطره بقوه :فرح لا تقولي كذا هذا مقدر
فرح تبكي:أنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في
مصيبتي اللهم أجرني في مصيبتي إنا لله وأنا إليه راجعون
أحمد"ياعمري عليك يافرح"
فرح رقت فوق وخلت الباب مفتوح ونامت ع السرير
"وش سويت أنا؟؟ ليش يادنيا كل ما أبي أضحك تبكيني تعطيني بسمه وتاخذين من كان غالي
وش سويت عمري كله كذا مظلومه أبعرف أنا ليش أعيش كفايه
كـــفـــايـــه جـــروح آاااااآااااه وش سويت أنا ضحيت بنفسي بس مالقيت
غير عذاب لي"
وعلى ذا الكلام نامت
....
...
..
.
&¥€&¥€ لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني &¥€&¥€

§
§
§
]صدمـه وقلــوب محطمـه[
...
..
.

وفي بيت أبو حمد
حسن:حنان وجعععع قومي بسك نوم
حنان ترفسه:إذا ماطلعت ترى بوريك شغلك
حسن:طيب أصلا أنـــا عندي خبر يسوى ترليون ريال
حنان:أخلص وش عندك
حسن:مو قايل إذا ماعطيتيني فلوس
حنان عصبت:قـــل قبل لا أطقك لين يطلع الخبر من ضلوعك
حسن:أفففف طيب عايلة عمك بو إبراهيم كلهم توفو
حنان أول ماسمعة بس أسم العائله نقزت وراح
النوم من عيونها ودمعة عينها:كلهم ماتو وفرح فرح
حسن إستغرب شكل أخته مابحياتها بكت:أنا إلي سمعت كلهم ماتو وع طووول جيت أخبرك
حنان ناظرت الساعه إثنعش
وبعصبيه:إطلع برى غرفتي وسكر الباب
حسن:مو طالع
حنان عصبت وتحس دموعها تبي تنزل:إذا ماطلعت أعرف شلون أطلعك وأطلع ضلوعك
حسن طلع بسرعه لأنه عارف وش ممكن تسوي إذا عصبت
حنان بسرعه راحت للباب وقفلته
وتركت عليه وقامت تبكي"ليش فرح فرح حـــرام ماعاشت شي
صغيره من غيرها شاف أنواع العذاب بس كانت تبتسم ومين
غيرها فجر الأحاسيس إلي فيني وصحاني أني بنت وأني
لازم أعيش بس هذا مو معناه تتركني الحين"
جلست ع الأرض وضمت نفسها وبكت"وينك؟؟وينك؟؟ياحليمه وينك أنا بدونك ولاشي أنتي
رحتي والحين فرح راحت من بقالي مييين هاا مييين؟؟"
قامت وأخذت العطور إلي ع الكمدينه ورمتها ع القزاز
وقالت بصوت عالي:أكـــرهـكــم
أكــــــرهـكـم
ما حـــبـــكـــم
وراحت لآخر زاويه بالغرفه جلست فيها وضمت نفسها
"أنا ليش كذا ليش مابي مابي أعيش عذاب حليمه عذاب حمد عذاب فرح يا أتعذب للفراق يا
أتعذب للقاء خـــلاص صح شكلي أنا ولد بس ذا مو معناه أني مو حساسه أنا وش سويت
ليش الزمن يسوي فيني كذا"
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كذب ودموع تقيده[
...
..
.
أما في بيت أبو الجوهره
الجوهره تكلم نور
الجوهره تسوي نفسها تبكي بس بدموع تماسيح:أهئ
عمي مااات لا وحمد خطبها أهئ
نور كسرت الجوهره خاطرها:لا لا تبكي خلينا نفضحها قدام حمد بدليل
الجوهره لاستها تبكي:أهئ هو ليش يكرهني والله ماسويت شي أهئ
نور حاقده ع فرح:والله لاوريها شغلها
الجوهره:أنا عارفه كل شي كل شي أهئ أهئ
نور أستغربت:وش عارفه؟؟
الجوهره بخبث:هاا ولاشي
نور:جوجو تخبين علي
الجوهره والخبث ماليها:أنا الوحيده إلي عارفه الحقيقه إهئ إهئ
نور:وش عارفه؟؟ بسرعه قولي
الجوهره:فرح هي إلي قتلت عمي وأخوانها وأمها قالت
لواحد من خوياها حدهم بالطريق وإذا قربو الجسر
دزهم ليطيحو ولاتدق ع أي إسعاف ولا تخلي حد يقرب منهم لين يموتو
نور مصدومه:إيش عرفك؟؟
الجوهره:دقت ع جوالي وقالت ذا الكلام يوم قلتلها وش
تخرفين قالت إنسي إلي سمعتي وباااي
نور:الحقيره مافيها قلب
الجوهره:شفتي والحين بتاخذ حمد أهئ أهئ
نور:بتشوف وش بسوي فيها
الجوهره:باااي بابا يدق
نور:باااي
سكرت نور وردت الجوهره
الجوهره:هلا عمري
بندر:يا لبا ذا الصوت
الجوهره تسوي نفسها مستحيه:مشكور
بندر:آاااخ متى أقدر أكحل عيني بشوفتك
الجوهره:هااا مادري
بندر:يا ساره ماقدر ع فراقك
الجوهره:عن قريب إنشاالله
بندر:تتغلين يعني
الجوهره:بندوري بروح ماما تناديني بااااي
بندر:باااي روحي وعمري وحياتي
سكرت من بندر وهي تحس أنها لعبت ع الكل
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دموع تعزي الآلام وتدفنها[
...
..
.
في بيت العمه عمتها سجى
فجر تبكي ملت الغرفه مناديل:حـــرام فرح فرح أهئ أهئ
قمر بكت بس مو لذيك الدرجه:خلاص هذا قدر وش نسوي
سحر بحزن:فجر بسك
قمر ناظرت خواتها بحزن:فرح مع مين بتعيش الحين؟؟
فجر تبكي:لا حرام لازم تعيش معنا
قمر إنسدحت ع السرير وناظرت الجدار إلي معتق:بكيفها إهي
سحر:كيف حالها الحين؟؟
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كذب ونفاااق ولا وجود للأحساس[
...
..
.
عند بيت أبو أحمد
أروى:لااا حـــراام
أحلام تبكي:فـــرح وربي تنرحم وش بتسوي الحين؟؟؟
أم أحمد ودموعها تنزل:خلاص يابنات كفايه
أمل:أففف خلاص عمكم مات مع عياله فكوني
أحلام وهي تدمع:وش أسوي إذا ماعندك قلب؟؟
أمل وهي تحط ع أظافرها مناكير أحمر وبكل برود:
عطينا من إلي عندك شوي يارب نحس مثلك
أحلام عصبت وطلعت فوق وسكرت الباب بقوه
أحلام بكت ع السرير:يـــآآربـــي خفف عليهآآ حرام ليش فرح ليش؟؟؟
أحلام بكت بعدها شهقت:ـــه بدق عليها
رفعت جوالها نوعه موتريلا فوشي وكله رس تراس
دقت لين فصل وفرح ماردت:يآربي هـــون عليهآ وسهل
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]نص مفقود وأين الحقيقه[
...
..
.
أحمد إنسدح ع الكنبه"زيـــن ماقلتلها الحقيقه ولا كان
ماسامحت نفسها أبد بس هي وش بتسوي بنفسها
أنا خايف تنتحر والسبه أنـــا"
أخذ الرموت وطقطق بالقنوات مالقى شي وبعدها بثواني إلا هو نايم
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
] ضعف ولكن وراء القطبآن[
...
..
.
في بيت عامه الحزن
بيت العمه هدى
نسيم:يمه إنتي جاده ولا تستهبلين
فهد:وش تستهبل من عقلك بتلعب عليك
نسيم:أنت مالك خــص
أم فهد:يآحــسرتي ع فــرح
نسيم:يعني صادقه!!
سعد:أبرد منك مافي
نسيم:بكيفي بآرده حآره وش دخل أبوك
فهد:ألفاظك متبريه منك
سعد:صباح النور توك تدري
نسيم:لا حش والمحشوش به قدامكم
فهد:ذكرتيني بأياااآاااام القواعد مفعول به وخرابيطه
نسيم:إلي يسمعك يقول فوووق الخمسييين
أم فهد عصبت:إلي يسمع سواااالفكم مايصدق إن عندكم خال ماله ست ساعات مايت
نسيم:هذاك قلتيها ست ساعات
فهد:نسيمووووه عيب خالك هذا
نسيم قامت:خلخلت ضلوعك إنشاالله
سعد:تجاوزتي بزياده حدك
نسيم عند الدرج:توك تدري
ورقت لغرفتها وتحت الكل يتحسب عليها
وأول ماوصلت غرفتها سكرت الباب وبكت مستحيل تبين ضعفها قدام أحد أبد لو تموووت هي بنفسها ما بكت لأن قدامها ناس وأهم
ماعندها تذل الناس إلي ذلوها
وتدعس كرامتهم الحين تنتقم
من كل من خرب حياتها أودعس لها ع طرف
وهذا صار معروف عنها لدرجة محد يقرب منها أو حتى يمزح
معها لأنها صارت قاسيه بس مع
بنات عمها غيييير
أنسدحت ع السرير تناظر السقف وبكت وكل دمعه تنزل منها تتوعد إنها بتنزل من غيرها
أو تقدرون تقولون من سببها
فتحت الدرج وطلعت الصوره صوره تتمنى تنتقم من صاحبها
بأسرع وقت بس تحبه
تحسست وجهه إحتفضت بالصوره من ثلاث سنوات
وماتردد في بالها غير"بأنتقم منك وبذوقك مرر كاسك"
رجعت الصوره وهي تمحي ذكرى أليمه معها ويغطي قلبها حقد أخذ بالحب إلي حست بوجوده ورما بأقرب زباله
نسيم تلف يمين وشمال مو قادره تنام"أنــا ما حنام إلا إذا لما آخذ حقي منك
وبيدي_وسكرت يدها بقوه_والله لا خلي قلبك يتألم ع أحب الخلق زي ماتألم قلبي
وبعدها قامت من السرير لما يأست وراحت تاخذ لها شاور
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خائفه من زيآدة العذاب[
...
..
.
قامت من النوم وتحس راسها ثقيييل قامت من الفراش بسرعه بعد ماتذكرت كل شي حست بدوخه لأنها أسرعت بالقومه
قامت بدون وعيد تبكي بقوووه وهستيريآ:لا لااا كذب كذب
_ورفست البازا_أنا عندي أهل
_ناظرت يمين ويسار_خلاص وش تبوووون زيآده هآا
أخذت أمي وأبوي ماخليتوني حتى أفرح في أبوووي توآ قريب صالحني
تآخذوووه مني ليش ليش؟؟
أخوآني آخوآني وش ذنبهم
_أخذت وسآده وضمتها_وش بقى لي؟؟
أحمد أحمد هههههههه
بتآخذوووه أنتم مآتبوني أفرح صح صح؟؟
أكرهــكــم أنــا أبي أبعد من هــنا
محد يبيني محد ياربي وش أسوي ــــه
_مسحت دموعها بكم مريولها_
مآبي أحد الكل بيرووووح
رجعت لحد مالزقت بالجدار وماعرفت إيش تسوي بنفسها إلا كلمات قالتها لنفسها
"لا عآد تبكي إشمخي ولاتنزلي دمعه"بس ماقدرت لأن المرأه بطبعها حساسه
صرخت تبي تطلع قهرها بس مافي صوت:..........
وتحس بدوخه قويه
تبي تنزل عند أحمد بس ماقدرت توصل لــه عند باب غرفتها طاحت وماحست بعدها بشي
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أقرب وأقصر طريق للأنتحار[
...
..
.
نرجع لفكر وحده تعذبت كثــيـر
وعرفـــت إنها ماتقدر تكمل
المشوار أو أسهل كلمه الزمن قاسي عليها"الكل يبعد عني محد يحبني بس إيش أسوي
ماقدر أغير الزمن"
بكت ع حالها بهستيريآاااا
بس الشيطان شاطر ولعب بمخها وخلاها تردد
"ما أقدر أعيش ما أقدر أعيش
ما أقدر أعيش أكرهم"
قامت من زاويتها وراحت ركض للحمام ومابعقلها غييير كلمه وحده بنتهي من عذابي
وبكل جنون تكبكب أغراض الحمام لين مالقته
أبتسمت:لقيته لقيته
فتحته وشربت منه كمية كبيره
كافيه إنها تقتلها بثواني
عارفييين إيش شربت
)كلوركس(
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ما نهايتها وما مصيرها[
...
..
.
كانت متنحه قمر وتتسآل عن مصييير فرح
بس مالقت غييير
أخوهاماجد يهزها
ماجد:إتركيها ع ربك ما يضيع حق أحد
قمر نزلت دمعه:هي غييير جروحها كلنا حاسين فيها
_أبتسمت إبتسامت إستهزاء_ بس هي مارضت
تخوفنا وتقلقنا وهذا هي تتألم لوحدهــا
قالت إنها مافيها شي وضحكت بس هي الحين شفها تدمرت
ضاعت ضاعت
ماجد:لذي الدرجه تحبوها
قمر:أطيب منها مافي أبد
ماجد يخفف التوتر:لاحسه عقووولكم
قمر:أبيها معي أبي أخفف عنها_لفت عليه وعيونها مليانه دموووع_ عارف خوفي ماتبتسم مره ثانيه
ماجد"شلووون إهي تتعذب؟؟ بفهم ليش تخبي؟؟ ياربي في إسئله كثيييره أبي لها إجابه"
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]تصديق خدآع لايجر إلا بمشاكل[
...
..
.
نور:مايصير كذا لازم تشوف شغلها
نزلت تحت وهي تفكر بالأنتقام
روان تبكي:مايصير ليش عموو مآت وفرح حرآم
نور"جعلها من هالحال وأردى وهي أصلا مو زعلانه":إيوووه
أم سعود:خلاص روني كفايه بكا
نور مافيه أبرد منها ولا كنه صاير شي:وين الغدآ؟؟؟
روان:غدا بعينك وليش ذا البرود شاكه إنك من صخر
نور:أكون من إلي أبي وش دخلك!!
أم سعود عارفه إيش بيصير معركه:نــور إذا ماسكت
وتركتي روان بحالها بوريك شغلك فاهمه
نور:ماهمك غير روني سديتو نفسي مابي غدآ
طلعت فووق
وسكرت الغرفه بس مادمعت من عينها ولا دمعه تعودت
تكون منبوذه فتحت دفترها وكتبت
عشت والجروح مافــارقــتــنــي
صــحــيــت وأنــا بــس أبــكــي
أخــآف يـــوم فـرقــا حـبـيـبـي
وطــعـنــات الــزمــن فــيــنــي
أبكي والدمع مـايــجــافــيــنــي
والنــوم فــي الصــبــح والليل يعزينــي

وسكرته ونزلت تحت تفكر أيش تسوي مع فرح

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ماتت مافي أمل تعيش[
...
..
.
أحمد صحى من النوم
شاف ساعته أربع ونص
أستغرب
للحين فرح ماقامت
صعد الدرج بسرعه خاف أنها إنتحرت بس
صرخ لما شافها شاف ووجهها أصفر
وممدده قدام غرفتها
أحمد:فــرح
أخذها وشالها قلبه طايح وأكثر مافي باله أنها إنتحرت
أخذ عبايتها المرميه ع السرير
ولبسها بسرعه أي كلام
ركبها السياره بسرعه
وتعدى حد السرعه المحدده
ماإنتبه لسياره قدامه
لف يمين وجت سليمه
وبسرعه نزلها ووداها قسم الطوارئ

بغرفة العناية المركزه

يستنى جواب
مرت
ساعه
ساعتين
وأحمد القلق ماليه
طلع الدكتور صالح المشرف ع حالتها
د.صالح:أنتم وش تسووون فيها؟؟
أحمد إرتاع:ليــش وش فــيــها؟؟
د.صالح:يعني مستحيل تسلم من شركم!!
أحمد:دكتور حبه حبه وش تقول؟؟!
د.صالح:حبه حبه وش تسووون بذي البنت ناوين تموتوها وهذا صار إلي تبووه

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]صدمه وما بعدها صدمه[
...
..
.
الجوهره:بندوري وش رايك اليوم أطلع نشوف بعض
بندر ماصدق:أكيييد هو حصلي
الجوهره:طيب وش رايك بتشيليز؟؟
بندر إبتسم:أنتي بس إطلبي وأسويه لك
الجوهره:أحبك ويلوموني فيك
بندر:ياعمري ع الحبيبتي سارا
الجوهره:تسلم لي حياتي
بندر:الساعه كم تبين؟؟
الجوهره:سبعه!!
بندر ناظر ساعته:الحين سته
الجوهره:بـدل ملابسك وروح تشيليز بآااي
بندر: تآمري بس ياالله بآي
سكرت من بندر وزادت القلوس وحطت
عدسات رماديه وزودت ماسكرا وزادت بلاشر وكحلت عينها
وأخذت شنطتها بيربري ذهبيه ونزلت
الجوهره:ماما بطلع أشم هوى
أم الجوهره: طيب لا تتأخري
الجوهره:إنشاالله
طلعت بسرعه وركبت السياره
الجوهره طلعت عطرها)سان لوران(
مــررره حلووو
وطبعا ريحة عطرها ملأ السياره
وبعد عشر دقايق وصلت تشليز
ونزلت
بندر شافها قرب لها:هلا والله
الجوهره من ورى اللثمه الشفافه:هلا فيك
بندر وهو يشم ريحة عطرها:تفضلي قدامي فيه حجز لنا
الجوهره دخلت
وطلبو للعشا بس ماحست
إلا إن بندر تمادى
الجوهره:بندر بعد
بندر يبي يكسب ثقتها بعد ورجع مكانه:آسف بس جمالك يذوب
الجوهره:مشكور
دخلو العشا
وأكلت الجوهره وبندر
الجوهره بعد ماخلصت
تبي تطلع إلا تشوف فهد ولد عمها مع صديقه وترجع تدخل
وهي ترتجف
بندر أستغرب:وش فيك؟؟
الجوهره باقي شوي تبكي:ولد عمي هنا رحنى فيها
بندر:تغطي طبقتين ومحد شايفك
الجوهره:طيب
سوت نفس إلي قالها بس مالقت إلا إنها تصقع فوااحد لأنها ماكانت تشوف شي
الجوهره:ــــه

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خيانه وبعيون عليها شاهده[
...
..
.
سحر:بنات خلونا نرووح نتمشى؟؟؟
قمر:جد رايقه عمنا مايت مع عياله وبكل برود تقولي نتمشي
سحر:مو قصدي كذا
قمر:أجل إيش قصدك ها؟؟
سحر زعلت:خلااااص برووح وأفتكو مني
طلعت وهي معصبه حدها دخلت غرفة ماجد
مالقته"غريبه وينه!!وحظه يرووح وتاركني هنا"
نطت بقوه ع السرير
طاح سي دي ع الأرض ناظرته وأخذته
:أيش بيكون فيييه خليني أناضره أكييييد فيلم
فتحت التلفزيووون بكل حمآس
ودخلت السي دي بحق الدفي دي
وبعدهاآ جتها الصدمه
شافت واحد مو واضح وجهه يغتصب بنت
ع طووول سكرته بكت
:ليييش يآماجد!!لييييش هآ ماقلت أنك تركت ذي الحرك
وش سوو لك بنات خلق الله
تسوي فيهم كذا طلعت بسرعه
وهي تبكي ع حال أخوها ومصايبه
سحر دخلت جناحها وهي تبكي ونامت وهي تدعي ع أخوها

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفضل مكان لها المقبره[
...
..
.
دخل حسن ع حنان من صوت طيحه قويه مالقاها بغرفتها
دخل الحمام
لقاها ع الأرض بس صرخ ونزل
بسرعه لقى حمد
حسن:حنان تمـــوت
حمد ببرود:أبركها من ساعه
حسن طنش حمد ولقى أبوووه :ألحق حنان تموت
أبو حمد بسرعه صعد ولقى الكلوركس وفهم كل شي
ونزلها بسرعه وكانت بالمره بآآرده
وصولو المستشفى وع طووول
ع الطوآرئ بس بعد ساعه طلع لهم الدكتور والحزن ع وجهه
الدكتور:مين والد حنان؟؟
أبو حمد:أنـــا
الدكتور:لاحول ولا قوة إلا بالله
ماتت إدفنوها بالمقبره وادع ربك يشفع لها
أبو حمد:لاآآآ حيه إلا بنتي حيه
حسن بكى:ماتت ماتت
أبو حمد:إنا لله وإنا إليه راجعون
"عزا وآحد لبنته وأخوه"

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
....
...
..
.
فرح ماتت ولا إيش؟؟
أحمد إيش بيسوي؟؟
البنات وش بيسون إذا عرفو عن حنان وفرح؟؟
وإيش البلا إلي ورى ماجد؟؟
والجوهره بميين صدمت؟؟
ونسيم من مين تبغى تنتقم؟؟
وليش؟؟
وإيش دخل بندر بروايتنا؟؟
والحزن بيبقى كذا مغيم ع العايله؟؟
والجده إذا عرفت إيش بيصير لها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الخامس*
*الفصل الأول*
حطيت ذي المره مقدمه أوكي

آلآم وجروح حبست دآخل الروح...
تختبئ حتى لآتفضح وتهآن وتذل...
عآشت وذآقت أنوآع العذآب أمآ أن لهآ أن ترتآح...
ربمآ يجب عليهآ أن تبكي بدل الدمع دمآ...
ربمآ هذآ مآيشبع عطشكم شرب دم غيركم...
أعلمو أن الجروح لآتبرى وحدهآ وإذآ كآن الجوف مستقرهآ...
فستخبركم عن قريب نبأ وفآة لم تحن...
نبأ وفآة أحآسيس لم تولد...
وتحطيم أحلآم...
وطعن القلوب...
جرح الأنوثه...
إشبآع الغرور...
وحقد كبير...
إنتقآم...
نسيآن...
مكآبره...
كره...
حب...
بعد وضيآع...
معآني كثيره ظهرت وأختفت تلآشت...
قبل أن تظهر...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفضل مكان لها المقبره[
...
..
.
دخل حسن...ع حنان من صوت طيحه قويه...مالقاها بغرفتها
دخل الحمام...
لقاها ع الأرض...بس صرخ ونزل ...
بسرعه لقى...حمد...
حسن:حنان تمـــوت...
حمد ببرود:أبركها من...ساعه
حسن طنش حمد ولقى... أبوووه :ألحق حنان تموت...
أبو حمد بسرعه صعد ولقى... الكلوركس وفهم كل شي...
ونزلها بسرعه وكانت بالمره... بآآرده...
وصولو المستشفى ...وع طووول...
ع الطوآرئ...بس بعد ساعه طلع لهم الدكتور...والحزن ع وجهه...
الدكتور:مين والد حنان؟؟...
أبو حمد:أنـــا...
الدكتور:لاحول...ولا قوة إلا بالله
ماتت إدفنوها...بالمقبره وادع ربك يشفع لها...
أبو حمد:لاآآآ حيه...إلا بنتي حيه...
حسن بكى:ماتت ماتت...
أبو حمد:إنا لله وإنا إليه...راجعون...
"عزا وآحد لبنته وأخوه"

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دمووع رجال تبكي الجبال[
...
..
.
أحمد مصدوووم:ماتت شلوون؟؟...
د.صالح بأسى:أبعرف بس...إيش صار لها؟؟...
أحمد ودموعه تنزل:طيب... شلووون تموت؟؟...
د.صالح:أول قلي إيش...صار لها وأقولك شلون ماتت؟؟...
أحمد يفرك يديه في...بعض يهدي أعصابه:أهلها ماتوو كلهم!!
د.صالح:لاحول ولا قوة...إلا بالله ...
أحمد:طيب كيف...ماتت_مسك الدكتور_أنتحار...صح؟؟
د.صالح:لآآ هي...ماماتت بس ممكن يجيها...شلل ربآعي من قوة الصدمه...
ومعهآ إنهيآر عصبي...حآآآد قد يؤدي إلى الجنون...
أحمد:شلووون؟؟؟...
د.صالح:أنا خبرتك والأمل...بالله كبير شفتو إيش سويتو فيها... موتوهآآ وأهي توهآ صغيره...
أحمد:ونعم بالله أقدر أشوفها...
د.صالح:لآ حالتها مو مستقرة... وهي تحت تأثير البنج...
أحمد:مشكور...
د.صالح:الله يكون...بالعون
أحمد طلع وهو...يبكي مايدري إيش نهاية قلبه...وعيونه
"مشلوله يتيمه ومجنونه...كل ذا فيها وغير عذابها...إلي قبل..."
مشى وقلبه يتقطع عليها...
وع طووول ضرب يده...بالجدآر يخفي غضبه...
بس نسى...
)أن مع العسر يسرى(

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]عزاء داخل الروووح[
...
..
.
سحر صحت من بكرى ومالقت غييير دموعها...تصبحها
"ليش مآجد ليييش؟؟ حرآم وش ذنب البنت..."
مسحت دموعها...وقامت وأخذت شاور ...ولبست بورمودا أسود جينز مع...
تيشرت أصفر...مكتوب عليه كلام بالأبيض...
نزلت تحت وهي...حالفه أنها توريييه شغله...
شافت أخواتها...يبكوون بس مطنشه ولا...تدري ليييش؟؟
سحر وهي...موصله معها:بسكم عآد...
فجر متقطعه:وش بسنآ...وحنان ماتت بعد...
قمر:ولا أبشرك منتحره ...بعد وش نسوي بعد نرقص
سحر أنصدمت...خالها وعايلته ومآجد وخوياته...والحين حنان
سحر بكت بكت...
وطلعت برآ بسرعه...للحوش وهو مطر تتمنى...كل مطره تنزل تمحي عذابها ...
مانتبهت للشخص بس أكيد أنه أخوها خالد ضمته...وقامت تبكي
سحر:خالد حنان...ماتت ماتت ماعاد بشوفها...
خالد ماسوى شي غييير أنه بادلها الضمه ومسح...ع شعرها
يهديهــــا...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]فرح وسعاده من فقدان الحبيب[
...
..
.
نسيم:لامن جدكم...حنان ماتت
أم فهد:إييوه...
نسيم:ههههه...من جد إنكم منحوسين...
أم فهد:ع الأقل...أحترمي الأموآت مو أنا...
نسيم تهز يدينها...:هـذاك قلتـيـهـا آموآت وش...نسوي مآتو وأحنى لاحقينهم...
أم فهد:نسيمووه...
نسيم أمهآ مآآتدري...أن الآلآم في روحها أكبر...
من موووت أحد...لأن نسيم أصلا ماعادت تحس...بس تحس بشي
واااااآاااااحد...
الأنتقاآم:يمه ورآك...كذا وش نسوي يعني مقدر...وفيه نآس ماتت قبل لاتنولد...
أم فهد:وش قصدك...من ذآ الكلآم!!...
نسيم أنسدحت وهي ودهآ... تبكي بس للآسف مآتقدر... دموعها مآتنزل:
أفهمييه زي مآتبييين...
أم فهد:نسييم...خلآص وش ذي الأخلآق..
نسيم ببتسآمة...إستهزاء:أخلآقي كذا دوووم مقفله...
أم فهد:تحملتك...كثيييير يكفي يعني لآزم أغير...
أسلووب تعاملي...عشآن ألاقي إحترآآم منك...
نسيم ولساتها...نايمه ع ضهرها:أففففف ع...بالك مأعرف السآلفه أنآ...أكثر وحده كاشفتك...
أم فهد خافت:إيييش عآرفه؟؟...
نسيم أبتسمت:مووولازم...أنتي عآرفه شقصدي ...وبعدين_شددت ع كلمة..._ييييممممه
تآكدي إني...عارفه الحقيقه وبنتقم منك...
أم فهد:إمحق تربيه...كذا ربيتك أنا؟؟...
نسيم وهي تأشر...ع نفسها:شووفيني هاذي نتآيج...تربيتك
أم فهد:موو عيـــــب...عليك ماتحترمي الأكبر منك...
نسيم:صح كلامك...بس مووو الغلطان منهم...
أم فهد:أنا صح غلطت بس... قاعده أكفر غلطتي بآني...ربيتك وعاملتك ذي المعامله...
نسيم:ونعم المعامله...يايمه
أم فهد:نسيم كفآآيــه...أحمدي ربك إني تآركتك...للحين ع هوآك
نسيم وقفت...بس هي عآرفه شلوون بتآخذ...حقهآ ومشت بكل ثقه...
عشان ماتبين ضعفهآآآآآ...
أم فهد:ويين رآيحه؟؟...
نسيم:ههه المكآن...إلي عاجبني دآمي بالبيت...
أم فهد:نسييمووه...كفآية قلت أدب...
نسيم طنشتهآ...وكملت الدرج
أم فهد"لمتى...بتضلي كذآآ حــــرآآآم...تعبت وأنآ أربي فييييك"...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بدون أحزان بدون جروح[
...
..
.
الجوهره:ـــه...
فهد:آسف مآنتبهت..
الجوهره تغير...صوتهآ:معذووور أخوي...
مشت بسرعه ..لحمآم النسآء
مآتدري إيش..تسوي
وشوي وتبكي...

بس تستآهل...

)كمآ تدين تدآن(

وبعدهآ جلست..ع الأرض مآتدري إيش...تسوي
خآيفه تمر...ويعرفهآ
<<سوري ع المقاطعه بس شوي ندوو ههآآي وش رآيك
وش سويت فيهآ أحسك تحمستي خخخخخخخ
يلآ نرجع نكمل

كل أفكآرهآ...أنهآ إنكشفت
تدعي ربهآ...بس إلي كتبه طبعا بيصير...
بعدهآ بربع سآعه...جمعت شتات نفسهآ وقامت...
وطلعت وهي حآطه...طبقتين
بس حمدت ربهآ...مالقته
وقعدت تسب...بفرح وتتوعد لها
والبنت...المشكله مآلهآ دخل...
رجعت الجوهره للبيت...وحتى ماودعت بندر أو طلت...عليه
وفي الطريق طوول...وقتها خآيفه أنه شآفها...وطوول الوقت موسوسه...
وتنآظر إذا فيه أحد يتبعهآ...
بس لمآ دخلت البيت...بكل كبريآء وثقه وغرور وكأنهآ...تو مآسوت شي أو خانت ثقة أهلهآ...
الجوهره تصآرخ ع الكل...
أماني:حدك عآد...ترى بينط لك عرق...
الجوهره:أحلفي ياثوره...
أماني:وش شايفتني...قدآمك يابقره...
الجوهره بغرور:ع الأقل أحلى منك...
أماني:أنـــا شآكه...إن هالجمآل مآ فادك بشي...ومحد حتى لمح أنه بيخطبك...
وهذا يعني كلمه...من أربع حرووف عآنس...
الجوهره تغيظ...أماني لأنها نحيفه وصغيره:تصدقين...لسانك طولك مرتين...
أمآني:الحين ع...بآلك تتطنزين أقوول لآحد...يسمعك ينتحر
الجوهره:يـــاربي تسدحت...من الضحك من...جد تضحكين هاهاها...
أمآني:بشري أمك ...
الجوهره:أففففف في...وحده مصيله)مصيلين زي...ثقيلين دم(
أماني:شكرررآآن...لك ترآني دآريه أنـــي...أصيله مآ جبتي شي جديد...
الجوهره:أبفهم من وين تسمعين؟؟...
أمآني:من خشمي...أكيييد من أذني يآ غبيه وبعدين...وخري أسئلة الحضانه ع جنب..
أنتي ليش كذا مليغه..
الجوهره:بكيفي وبعدي..عني ماني فاضيه لك...
أماني:أحلفي...حبك سحلفي خخخخ..
الجوهره:من جد..خفيفه دم طسي عن...وجهي بس..

وكذآ دآيم الحآل بين..الجوهره وأماني..
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفكآر خآطئه وبدآية معآنآت مع إنتهآء فرحة حيآة[
...
..
.
وآقف قدآآآم بابهآ حده...متوتر مآيدري إيش يسوي...وصرآخهآ وآصل عنده صح... إرتآح لمآ
عرف إنهآ مو ...مجنونه ولآ مشلوله بس...مآكآن يردد غير
صحت فرح صحت...
بس حآلتهآ صعبه...كثييير
وكل إلي قدآم...غرفتهآ مرتآع من الصرآخ...
بس مآعرفو ...إحساس إلي دآخل الغرفه...متقطعين خووف منهآآ...
فرح تدزهم ...وتصارخ:بعدووو_وترفس...الممرضه_بعدييي
فرح قدرت تنفلت...منهم
بس إنهآرت لأنها...شافت أحمد عند البآب...
ترآجعت ورى..لين ماصقعت بالزاويه ألي...في الجدآر تحسست...
أنها ورآهآ وبعدهآ...نزلت بهدوء وجلست وإنفجرت...بكي
بس بعدهآ...حست بنفسهآ أنهآ قآعده تبكي..
والممرضآت مستغربآت...كيف أن هذآ بس بنظره.. منهآ له إنهآرت
حملت نفسهآ...بعد مآ وقفت دموووعهآآآ...
وجلست ع السرير ...وجمدت
أحمد:أبهآ لحالنآ..
الممرضات...طلعوو وفرح تناظرهم...
أحمد:بيطلعون ماعليك...
فرح ساكته بس تنآظر... الممرضآت ماودهآ...حد منهم يطلع"ياغبي ...خلهم معنآ أنآ خايفه منك...إرجعو إرجعو"
أحمد:فرح شلونك؟؟؟...
فرح نزلت رآسهآ...مآتبغى حتى تناظره:....................
أحمد:فرح تكلمي...عشآني
فرح وماتحرك فيهآ... شي:......................................
أحمد:مآعندي...خاطر عندك يعني...
فرح نزلت منها...دمعه حست من حرارتها أنهآ...
تركت آثر ع...وخدهآ لأن كل ألمهآ فيهآن...
رفعت يدهآ ...وتحسست خدهآ بس مآلقت...شي"أنت مآ تفهم آلآمي منك...
كل شي بسبتك...أنآ تحولت حيآتي كلهآ بسبتك...وأبوي
رآحت فيهآ الذكرى...ورى

فرح:جوجو وجع...كل ذآ دلع
الجوري:.........................
فرح:وين ندى بس...أحسن منك
الجوري مطنشه...فرح وتسولف مع شهد...
فرح طنقرت..معهآ عصبت ورآحت..
نآظرت بنآت مدرستهآ..ولمحت بينهم أكره خلق..الله شوشو
رافعه خشمهآ..
تمنت فرح تبغز عيونهآ...
"أفففف بوريهآ شغلهآ ع ...إيش شايفه نفسهآ ولا غآزه...روحهآ ثآلث ثنوي قالة أدب"...
مشت وجآبت معهآ...الجوري
فرح قآلت لجوري...خطه روعه
والجوري وآفق...ومصره بعد مآعرفت أنهآ بشوشو...
فرح أخذت مآي...والأبتسآمه الشريره ع شفايفهآ...
والجوري كمآن...<<أذكركم صف ثآني متوسط...وياحبهم للمشآكل
معهآ مآي...
كآنوو يركضووون وكل...وحده تلاحق الثانيه بالمآي..
بعدين وقفت...الجوري وورآهآ شوشو..
وفرح كبت المآي..بس الجوري إنحآشت بسرعه...ومآجآهآ شي..
بس شوشو...إمتلت مآي<<ندوو هههه مآودك...تكفخيهآ بعدد غير المآي...
البنت كانت مستشوره..شعرهآآ
شوشو:مآتشوفوون..عميآن
فرح:مآ كآن قصدين..
شوشو:أحلفي..
فرح مستخفه:هههه حبك... سحلفي..
شوشو:ياآآي ظريفه...ظفي وجهك بس أحسنلك..
الجوري جآت:نعم نعم...مآبقى إلآ إنتي تظف..وجههآ عشآنك تخسيين وأنا..حيه مابتسويهآ..
فرح:عآشت عآشت...صفقوآ...
شوشو:أنتم شكلكم...بصرآحه خذيتو وجه أكثر من الآزم..
الجوري:أخسس يآ لغه...عربيه
فرح:تصدقين شآكه...أنهآ طلعت من مستشفى...مجانين وآضح عليهآ..
الجوري:هههآااي قصدك.. مستشفى الغرور...
شوشو:الحين ع بآلكم..تنكتون نسيت لا أضحك..
فرح:أنتبهي لآتطيحين علينآ...
الجوري:عآدي تموون هي.. عصلا يعني مآحيأثر..

أمآ آلبنآت..مصدومين من حركة فرح...والجوري لأن شوشو..
ماحد يحتك فيهآ..

فرح لفت لهم:خيييييييير ألعن أبو.. القطه وش قآعدين..تنآظرون فيلم هندي الدعوى..
الجوري:لآ رومآنسي..خخخخخ
شوشو دزتهم:بعدو عن...وجهي أففف...
فرح تستهبل:ترآ فهمنآ..إنتي أصل وفصل النعومه..
الجوري تكمل:يآحبيلي لناعمييين ...أذوب..آنـــا
شوشو:لاوالله ...المدرسه كلهآ معجبه فيني...
بذآ الوقت كآنو..رهف وشهد جآيين بالغلط صدموآ...بالبوية مشآعل..
شوشو تأففت:شكل كل..الشله حولآ..
شهد:ع الأقل..مو عميآن..
مشآعل:حدكم عآد..ماطفشتوآ..
فرح:لآ إدآفعين..عن حبيبة القلب..
رهف وشهد والجوري:يآآآآآآي..
مشآعل وجههآآ أحمر..
الجوري:هيه عآشوو..فضحنآهآ
رهف:لآ بويآت آخر زمن.. يستحووون أووووخص..
شوشو:أففف جد بزرآآآن..
شهد:لآ السموحه..إلا زعل شوشو مانقدر عليه..
رهف:من جد مآتهوني علي..
شوشو لفت عنهم..
الجوري ترمي..ورقه عليهآ:يآحلو ويآقمر...حبي عبرنآ شوي..
مشآعل ودهآ...تطب في بطونهم...
فرح وقفت..قدآم شوشو:لآ مآيصير..ماتبى بوسه منآ ياعسل...
شوشو وصلت معهآ:فهمنآ إنكم... تحبوني ضفوآ...يور فيس أحسن لكم...
شهد:مررره وحده...يور فيس..
رهف:أووووخص...ع العنقليزي...
فرح:أذووووب أنــآ..
الجوري تستغبي:وش معنآ...يور فيس..
شوشو:لآ مآقدر أنآ...ع ذآ الأزعآج ماطفشتوآ...
فرح:فيه أحد يشبع ...منك يآحلوآ...
شهد:عسل ع عسل...
مشآعل عصبت:بعدووو عني وعنهآ...ماتملووون لآقو غيرنآ...
الجوري:أوووخص من قدك... يآشوشو خويتك إدآفع عنك...
فرح تغمز:غرتي آيييء...غرتي خليهآ لك من زينهآآ...وذآ البرآطم كنهآ وسآيد...حتى نسميهآ شفآيف...
مانقدر...ههههههه<<ندو ههه وشرآيك أحسك...معصبه ودك تفقعين عيونهآ...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فرح تغمز:غرتي آيييء...غرتي خليهآ لك من زينهآآ...وذآ البرآطم كنهآ وسآيد...حتى نسميهآ شفآيف...
مانقدر...ههههههه<<ندو ههه وشرآيك أحسك...معصبه ودك تفقعين عيونهآ...
وكذآ دووووم...كآنو بس الدنيآ مآترحــم ودوور...
فرح صحت من...ذكريآتهآ كيذآ كآنت وكذآ صارت...
أحمد:فرح جآوبيني...بس لآ تعذبيني!!...
فرح"تعبت طوووول عمري... أتكلم طووول عمري...أدآفع وش صآر لي...
مآتشووف ذي حآلي...شف الكلآم وش سوى...
فيني خلآص أنـآ...بسكت الصمت حلي"
أحمد شآف كيف...وجههآ حزين:فرح تكلمي خبريني...
فرح سآكته ومآفي...بوجههآ غير ملآمح الحزن...
أحمد"طفش...مو حآله ذي أكلمهآ سرحآنه...أو تنآظرني بحزن ومآترد"
أحمد بحزن ع ...حآلهآ:فرح إنسي المآضي إنسيه...إنسي أهلك إنسيهم...
فرح نزلت دمعتهآ...بس بولآ كلمه
أحمد عصب:فـرح...السكوت مو حـل وإذا إنتي...تعذبتي وتآلمتي
لاتعيشي النآس...نفس آلآمـــك
مـو إنك تعذبي النآس...إلي تحبك
فرح ضمت ... رجولهآ وبكت أحمد... مو عآرف إنه يجرحهآ... بالصميم"وأنا وش سوو لي ...ذا النآس أحبهم ...وأعشقهم بعديين يختفون يروحون...
من حيآتي ويتركوني...أعاني أنآ أعطتني الحيآة رضى ...
أبوي بس أخذت عآيلتي...كلهآ ليته موجود ويطقني ...ولآ أخذوهم مني"
أحمد رحمهآ:فرح مآحتتكلمي...
نآظرته بكره وحقد...وأشرت ع البآب كأنهآ تقول...إطلع برى
أحمد فهم نظرآتهآ وطلع...
سكر البآب وتركى...عليه سمع شهقآتهآ...
طفش من ...حآلهآ مآكلمته أو ردت عليه...
راح لمكتب الدكتور...يكلمه بموضوعهآ...
بس لفت إنتبآهه...
بذآ الوقت لمآ...شآف بنت تنآظر غرفة فرح بس...بنضرآت غآمضه
بس من بعـيـد...
مآهتم ورآح...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]إحزآن تمحي أحلى إبتسآمه[
...
..
.
نور كانت تحب...حنآن عكس فرح
نور:وربي حرآآم...إيش صآر ليش الدنيآ كذآ...
حرآم إنتحرت عشآن..وحده منآفقه وخآدعه الكل...
نور بكت...بس مو عآرفه ليه!!!
تذكرت حبهآ...بس مو عآرفه...ليه وبذآ الوقت بآلذآت...بس كمآ هو المتوقع...إيش نهآية أي...
حــــــــب من...طرف وآحد...
فــشــل...
وبكت من قلب تذكرت...إهآنته لهآ
لمآ تركت أهلهآ...عشآنه بالأخير هه تركهآ..
.....:أنآ أصلآ مآبحب وحده... كلمتني أو حتى..جآت وتركت أهلهآ...
عشآني فأنتي مآبتكون غير.. زبآله لأنك تركتيهم...
وركضتي ورى وآحد لعآب... ومآتدري صادق أو لآ..
نور:أحــبــك وربــي..أحبك لآتتركني_مسكت يده_أحبك..
.........:أتركيني بعدي..أنا مستحيل أثق..بوحده مثلك_دزهآ_أحلمي..
نور تبكي:تخليت عن الكل ووقفت..بوجههم عشآنك لآتتركني..
.......... ببرود:مين طلب منك أنا.. مآقلت لك تسوين..شي عشآني
نور تشهق والدموع ...مآليه وجههآ:أنا أبيك خلك لي..
.......... دزهآ:من زينك بعدي.. أحسن لك بعدي..لاوالله لاوريك شي مآيعجبك..
نور رآحت ومن..بعد ذآك اليوم مآتدري عنه شي..

رجعت نور لوآقعهآ مسحت.. دموعهآ:جد الزمن مآيرحم..
رآحت ونزلت تحت..
لقت..روآن بوجههآ...طنشتهآ وكملت طريقهآ..
نآظرت التلفزيوون..ومآبعقلهآ غيره تفكر فيه"ليش مآحس... بحبي له.."
ريم:وين الحلو سرحآن؟؟..
نور:ولآشي...
ريم:إكذبي غيرهآ..
نور:مآيحتآج أكذب ...جعل طول عمرك مآصدقتي...
ريم:ورى آخلآقك..مقفله
نور:إلي يصير ...شوي وش تبين.. أسوي أرقص قدآمك...
ريم:يآليت تسوين خير...
نور عصبت:ريموووه عيب...صرت أنآ الكبيره مو إنتي...
ريم:أستهبل..ورآك عصبتي بسرعه..
نور تآكل أصآبعهآ...من العصبيه والتوتر..
ريم تمسك يدينهآ:والله أبثرتيني والفلم..مو لذيك...الدرجه محمس
نور حطت يدهآ ع..راسهآ بعلآمة مزآج:كيفي عآجبني...وأنت وش دخل أبوووك...
ريم:كيفي؟؟
نور:اللقآفه مو زينه...
ريم:علمي نفسك أول...
نور بستهزآء:إنشاالله...
وتآبعو الفيلم بس نور ...مو معهم أبد منتحه وأفكآرهآ...تروح وتجيبهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]صح توآئم بس مو نفس المشآعر[
...
..
.
قمر:وربي حرآآم ليش... المصآيب مررره وحده علينآ...
فجر تبكي:أبي أفهم...فرح كيف حآلهآ الحين؟؟...
خآلد نآزل من الدرج...
وهو يشوف حآلة... خوآته مآتبشر أبد:ليش زعلآنين؟؟...
فجر نآضرته وبكت..<<حسآسه ذي البنت وبقووه...
رآحت له فجر وضمته بقووه:فـ ــ رح حـ ــ ن ــ ـان...
خآلد بحزن:إنآ لله وإنآ إليه رآجعون...
فجر متعلقه فيه وتبكي...
أمآ قمر تآركته ومآلقته ...هم ولاوجه ولآشي...
فجر:حرآآآم فروحه...والحين حنان وش نسوي إحنى...
خالد بحنيه:فجورة قلبي...كفآية ترى حرآآم عليك...إلي تسوينه بنفسك..
فجر بطفوليه:لآلآ موحرآآم أنا... قآعده أبين خوفي عليهم...
خآلد ينآظرهآ بتدقيق:أمسحي دموووعك..أبي أطلعك مكآن...
قمر:هآذي حآلة..وحده تطلع إتركني بهمي وحزني أحسن...
خآلد سوى وجهه زعلآن:خلآآآآآص زعلت...
قمر:أنآ وين رحت؟؟ولآبنت الشغآله وأنآ مدري..
خآلد:لآ محشومه...بس حآلة أختك تروع...
قمر نآظرت فجر كأنهآ هي المآيته مو هم
شكلهآ يروع عيونهآ حمرآ وذآبله وبشرتهآ صفرآ
:ياالله عآد..فجوره مآيصير كيذآ..
فجر مو لمهم تبكي وتفكر
"فرح وش مصيرهآ..."
قمر:خلوود طيب... طلعني أنا...
خآلد:موو فآظيلكم أنآ...
فجر متنحه ومو.. لمهم:......................
قمر:ليش إنشآالله؟؟...
خآلد:أستنى خويي...
قمر:أهآآ...
خآلد نآظر سآعته..:مآكآنه تأخر...
قمر:وش يدريني!!..
خآلد نآظرهآ بطرف..عينه:أحد كلمك أنتي؟؟..
قمر:أفففف أنآ...الغلطآنه إلي عطيتك وجه بزيآده...
خآلد:أقووول ضفي...وجهك ولآ يكثر...
قمر زعلت:طيب..طيب..
ورآحت ورمت ... نفسهآ.. ع الصوفآ)كنبه(وأخذت.. الريمووت وجلست تطقطق...بالريموت
خآلد إستغرب"لين الحين...مآجآ الغآيب عذره معآه..."
طلع خآلد للحوش...يستنى خوي عمره...
بس شآف الطآمه...إلي مآتوقعهآ أبد...
يزيد صديقه ضآم أخته... وبآلحوش بعد...
خآلد صفق عكس...كل شي دآخله...:برآآفووو برآفووو..
سحر إستغربت رفعت...رآسهآ بتنآظره لأول مرره...بس شهقت
مآكآن أخوها...خآلد كآن إنسآن مآتعرفه...
بعدت عنه بخوف..
خآلد وهو يقرب...لهم:بعد مآشبعتي قلتي أوخر...
سحر:والل...
خآلد عصب يطبخ...نآر كيف لآوهو يشوف أخته...
بين آحضآن صديقه...قآطعهآ:إذآ سمعت صوتك...وقسم لآأتهور وأقتلك مكآنك...
سحر تبكي"الحييين ...كيف آدآفع عن نفسي..."
خآلدأعطى يزيد كف محترم...
يزيد مآسك مكان...الكف:خآلد أنت فآهم السآلفه...غلط
خآلد معصب...يضربه:أنآ كنت غبي لمآ وثقت...فيك والحين طعنتني من...ظهري هآذي نهآية صدآقتنآ...إبتسم إبتسآمة إستهزآء...تخوني مع أختي
أمآ سحر تسمع كل...كلمه تجرحهآ وتهدم...أنوثتهآ"نهآيتهآ أخوي..يشك فيني"
يزيد عصب:خآلد أنت...عآرفني زين أنآ مآخنتك ولآ...بخونك
خآلد عصب:لآ... ترفع صوتك أنت الغلطآن..و
بعدين كيف...مآخنتني وذآ إلي شفته...
قدآم عيوني...
يزيد تنهد مستحيل يفهم...:خآلد إلي صآر...سوء تفآهم...
خآلد بنظرآت أشمئزآز... ليزيد وسحر...
سحر كآنت منهآره...بس تبكي وجآلسه ع الأرض...
خآلد دزهآ برجوله...شفتو لأي درجه... قرفآن منهآ:أنتي مآيكفيك فضآيحك...يعني لآزم
تكملي وتنزلي...رآسنآ للأرض...
سحر إستغربت كلآم...أخوهآ مآبحيآتهآ سوت...شي ليش يقول كذآ...
يزيد أستغرب بس...سكت"يعني لهآ...سوآبق":خآلد أسمعني شوي..
خآلد حده معصب...:أنت أسمعني لآ أنآ..أعرفك ولآ أنت تعرفني...إلابشي
وآحد...يرجع صدآقتنآ
يزيد:أبشر أسوي...أي شي تبيه..
خآلد عآرف أنه...بيهدم أثنين سحر ويزيد...
"سحر تحب ضآري...ولد خآلهآ ومن يومهم...صغآر الكل يقول...
ضآري لسحر وسحر...لضآري بس مآلهم نصيب...
لآهم ولآيزيد...إلي يموت بشجون حبيبته...
وعآيشين قصة حب..قرآره بيهدم.. حب برآء بس...
مآله خيآر... شرف أخته وصدآقته...بيزيد":تزوجهآ ولآ أنسى عشرة ...عشر سنوآت
سحر أنصدمت...جآتهآ الكلمآت جرح قوي صح...قليله بس سوت جرح كبير...
بس إلي إنصدم أكثر...يزيد كيف لآ!! وخآلد عآرف كل شي...
عن شجون وأنه...يعشقهآ لدرجه الجنون...
سحر رآحت زحف...عند رجول أخوهآ...:أبوووس رجولك...لآ لآ خآلد...حرآم عليك تنهيني...
خآلد كله جمود...وشموخ يستنى رد...يزيد إلي وآضح...إنه مصدوم للحين...
خآلد بحزم:بسرعه جآوب...
سحر تنآظر يزيد...وكلهآ أمل برفضه...
يزيد وأتخذ قرآر....نهآئي بعد
عشر دقآيق تفكير..:موآفق بس بشرط..
سحر تحس ..نفسهآ دآيخه.."خلآص..أنتهت حيآتي.."
خآلد يحس بتأنيب..ضمير هدم....حب إثنين بس...شرف عآيلته أهم..:
أبشر وش تبي..
يزيد وقلبه يتقطع..:بعد سنه ..أطلقهآ
خآلد سكت مطلقه..ولآ تنتشر فضيحتهآ..بكل لسآن..
خآلد:موآفق..
سحر وهي تبكي"أنآ قآعده....قدآمهم وكل وآحد..
يحدد مصيري بنفسه..."


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ضعآف القلوب أين مكآنهم[
...
..
.
صحت وهي تحس...بآلم قوي ببطنهآ..
نآظرت يمين ويسآر.."موذي كأنهآ غرفة مستشفى...."
تحس نفسهآ مو....متذكره شي..
"وين أهلي؟؟..ليش أنآ هنآ..؟؟"
بطريقه غريبه مرت..قدآمهآ الذكرى..
بدت تبكي"كنت..غبيه ليش؟؟أنتحرت..وش ذآ الغبآء..كنت بأخلد بنآر..جهنم"
مسحت دموعهآ..لمآ شآفت..
البآب ينفتح..دخل منه دكتور..
دكتور:صحيتي..؟؟
حنآن مآلهآ..خلق أحد:لآآ..لسآتي نآيمه._رفعت يدهآ عند رآسهآ
تسوي حركه يعني أنت مجنون_
.أنت صآحي ولآ..شآرب شي..
تشوفني جآلسه..تقول صآحيه...
أم التخلف..
الدكتور إرتعآع ...من صوتهآ خشن..ومبحوح عكس..
شكلهآ النآعم.."يآحليلك وأنت..نآيمه بس.."

<<أحسكم أرتعتوآ كيف عآيشه أتركو اللقآفه وبعدين بتعرفو -_-

نرجع لهم
الدكتور:حنآن لآزم..نعرف سبب..الأنتحآر..
حنآن:أول شي..وين أهلي؟؟..وثآنيآ أترك.. عنك اللقآفه..
الدكتور:أهلك مآندري عنهم....شي بس أنت.. كنت لوحدك..
حنآن سكتت.."نهآيتهآ رموني.. بمستشفى حكومي...عشآن يتخلصون مني...."
الدكتور:حنآن نبي منك.. تجآوب معنى..
حنآن:ليش إنشاالله..؟؟
الدكتور"يآربي حآلة..ذي البنت..غريبه..":عشآن نكتب لك....خروج ولآ عآجبتك..جلسة المستشفى..
حنآن:الحين أبآ أفهم!!..شلوون مآمت..ومين وصلني هنآ؟؟!..
الدكتور:أهلك وصلوك..وكآن فيه..بنتين بنفس
الوقت..أسمهم حنآن..بس طلع خطأ..وتلخبطت الملفآت..
وصآر تشخيص..حآلتك بملف
ثآني..فقلنآ لأهلك..أنك مآيته..
زي مو مكتوب..بملفك..
حنآن:جد غبآء..لذي الدرجه أنتم أغبيآء....
الدكتور:طيب جآوبتك..ع أسئلتك..جآ دورك تجآوبين..
حنآن بعنآد:أنآ مو مجبوره..أجآوبك ع أو سؤآل..
الدكتور:وأنآ مو مجبور..أكتب لك خروج..
حنآن:طيب أفففففف....
الدكتور:سبب الأنتحآر؟؟..
حنآن:أشيآء خصوصيه....
الدكتور عصب..مو قآدر حتى..يسحب كلمه..منهآ:
حنآن ترآك..أنت تحددين..مدة وجودك..هنآ
حنآن طبعهآ تكتم....
ومهمآ كآن عمق.. الجرح مآتبين..
بس إيش تسوي....
حنآن ببرود..تحآول مآتبين.. مشآعر الحزن:عشآن..بنت عمي مآتت..
الدكتور نآظرهآ..بشمئزآز"ياالله أنتحرت عشآن....خويتهآ مآتت.."
أنتبهت لنظرآته..بس..مآإهتمت نفس..نظرآت النآس..تعودت
ع ذي..النظرآت...
حنآن:أتوقع بصفتك..دكتور تسآعدني..مو توقف لي..
كذآ مبلم تنآظرني..
الدكتور حس بنفسه..
وبعد عيونه..
الدكتور:عطيني رقم..أهلك..
حنآن:مو حآفتظهم..
الدكتور:لآتكذبي وعطيني الرقم....
حنآن:وش أتكلم..أنآ أفغآني..قلت لك..مآأعرفه....
الدكتور عصب..:لآتلعبي بأعصآبي..
حنآن ببرود:أوكي..بكيفك؟؟لآتصدق..
الدكتور..:حنآن بسرعه..أبي الأرقآم..لآزم نطمنهم..
حنآن عصبت"ع بآله أكذب ذآ أففففف مآيفهم"تصآرخ:
أطلع برررررررى....أنآ مآأتشرف أدخل....دكتور
ع بآله..أني كذآبه..
الدكتور:حنآن هدي..
حنآن مسكت الوسآده..رمتهآ عليه:أطللللللللااااااع..ولآاا أطلعك متكسر..بطريقتي
الدكتور مآتحمل.. الوسآيد..طلع
أمآ حنآن..بكت"الحين مين لي..؟
فرح ورآحت..حليمه..رآحت..حمد
ينتقم..آآآآآآآه بس.."
مسحت دموعهآ وهي..توعد..نفسهآ مآعآد..تنزل دموعهآ أبد.."

أمآ عند الدكتور.."هآذي مآبحيآتي..شفت مثلهآ..عنيده
وبقوه وكتوم..وغآمضه.."

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلآم محطمه ومبعثره[
...
..
.
أحلآم تبكي:أنآ ..ليش كذآ؟؟...
أروى:وش نسويلك؟؟..
أحلآم:محد سألكم؟؟...
أمل:الظآهر الكل...ينحآش منك..
مو بس..مصعب...شوفي حنآن أنتحرت...
أحلآم خنقتهآ...العبره:وش تبون مني...؟؟
وقفت ورقت الدرج...
دخلت غرفتهآ...رمت نفسهآ ع السرير...
ودفنت رآسهآ بالمخده...تطلع ألمهآ فيهآ..
كيف لآ وعمرهآ...رآح
كآنت عندهآ...حلم بس كسروه...بلآرحمه
تبي تعرف ليش...قلوب النآس...جآفه..

رآحت فيهآ الذكرى...

أنس يمسح دموعهآ:بلآ دلع..عمري بس...سنه ورآجع...
أحلآم تبكي..:السنه ذي..عندي..قرون بعدك عذآب..
أنس:أحلآم كفآيه..دموعك تعذبني..
أحلآم وتبكي:مآقدر ع فرآقك.. أموووت إذآ...بعدت عنك
أنس:إذآ أنتي..تحبيني لآ...تبكي
أحلآم:أنآمو بس...أحبك بس.. مآقدر..تبي تروح..وتبعد
وتتركني هنآ...لوحدي ومآ..أبكي
أنس:وش أسوي..مثلآ..آخذك معي..
أحلآم:أيييييوه
أنس:أحلآم أحنآ حتى مو...
مملكين ع بعض...
أحلآم:نملك اليوووم...
أنس بحزن:طيب بس إصبري...بجيب المملك..
رآح ومن بعدهآ...مآرجع
كملت روحته...سنتين ومآرجع...
الكل قآل...تخلى عنهآ...
بس إلى الحين مو عآرفين...
أهو وين أو بأي مكآن...

رجعت آحلآم من...ذكرآهآ
بس محطمه...سنتين..مآقدرة تنسآه
وكل يوم...ألم فرآقه يزيد
فيهآ ويتعبهآ ولهآنه عليه...
وتحآتي عليه سنتين...مآ أتصل ولآ خبر...
أحد سنتين وبآلهآ...مشغول
جد الحب...يعمل عمآيل...
رآحت لم الحمآم...]الله يكرمكم[
وأخذت شآور...
ونزلت ع العشآ بس...
نفسهآ مسدوده...
كيف لآ وأغلى...النآس بعيد...
أحلآم وقفت:الحمد لله..
أم أحمد:مآكلتي شي ...شوفي صحنك..مآتحركت قطعه وحده..
أحلآم:نفسي مسدوده..
أم أحمد حبت تتركهآ...ع حآلهآ:بكيفك يآبنتي..
رقت فوق..
وهي تتمنى تمحي...المآضي وآلآمه وذكرآه...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]مستشفى المجآنين الحل الأخير[
...
..
.
أحمد رآح لغرفة...الدكتور يبي يكلمه بموضوع..فرح
أحمد طق البآب:طق طق طق..
د.صآلح:تفضل..
سلم أحمد ع صآلح.. وجلس<<ندوو والعآئله الكريمه صح حمآس خخخ وآثقه
أحمد:د.صآلح أهي حتى ..مو رآضيه تكلمني..
د.صآلح:أولآ نآدني صآلح..وثآنيآ هي مرحلتهآ صعبه..بعد
كل إلي تعرضت..له هذآ شي..
عآدي لأن..نفسيتهآ تعبت..بس
مآبي أخبي عليك..إهي بدآية الجنون..فلآزم
نعآلجهآ وبسرعه..قبل تفآقم الوضع..
أحمد وهو مآسك..رآسه إلي بين..يديه
:كيف يآدكتور..؟؟
د.صآلح:لآزم تدخل..مستشفى الأمرآض النفسيه..
أحمد:كيف؟؟بس هي مو..مجنونه..
د.صآلح:أنآمآقلت مستشفى..المجآنين..
أحمد:مآقدر..مآقدر
د.صآلح:مشكلتهآ ممكن..تتفآقم وبعدهآ..مآفيه حل..
أحمد:شلوون؟؟..
د.صآلح:تصير مجنونه جد..بس الحين..نقدر نعآلجهآ
قبل..لآ تصير حآلتهآ..خطيره
أحمد:مآفي حل ثآني..؟؟
د.صآلح هز رآسه..بالنفي:مآفي غير..كذآ..
أحمد:بفكر وبرد لك..
د.صآلح:بس بسرعه..لأن مآفي وقت..
طلع أحمد وضرب الجدآر..
بقوه وبكى.."ليش هي ليش مو أنآ؟؟ليش..ليش؟؟<_>"
أحمد طلع..برى المستشفى
رآح للبحر.. يرمي أحزآنه
يعلمه بإلي دآخل..قلبه
من حزن وقهر وألم..
يشكي لمين..؟؟للي بالمستشفى..
إلي مآخذه..هموم الدنيآ..
مآله أحد يتيم..
وهي مثله..
وتتعذب بعد..
وبعد كل شي بحيآتهآ..
بتدخل مستشفى مجآنين..
آآآآآآه ياالقهر..
ظل سآعآت..ينآظر البحر..
بس كآن حآس فيهآ كلهآ..
وكآنت ثقيله عليه..
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
يالله بنآت لو قلتو قصير بذبحكم
أحمد وش قرآره؟؟
ونسيم أمهآ هي الشخص إلي بتنتقم منه ولآ أحد ثآني؟؟
نور وش بتسوي بفرح؟؟
وإيش ردت فعلهآ لمآتعرف إنهآ دخلت مستشفى الأمرآض النفسيه؟؟
وحنآن كيف تطلع من المستشفى؟؟
وأنس بيرجع ولآ بيترك أمل؟؟
وليش تركهآ أصلآ؟؟
سحر ويزيد وش بيصير فيهم؟؟
ياالله وروني توقعآتكم
وش رآيكم بالبآرت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الخامس*
*الفصل الثآني*

حب إنكسر...
آلآم بدأت...
متى سينتهي العذآب...
سحر غريب...
حب جديد...
ضيآع في دنيآ كبيره...
فقدآن أعز مآتلملك...
نهآية حيآة...
بدء معآنآة...
دمووع بدلهآ دمآء...
مشآعر غريبه...
كبريآء غرور...
إنكسآر...
كره ...

هذه مشآعر...
مشآعر أبطآلنآ...
مشآعر طغت قلوبهم...
ألم بعده ألم ولآكن مآذآ يليه؟؟...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خروج بلآ عوده[
...
..
.
مو مستحمله تجلس..لحآلهآ تبي ترجع لبيتهآ لو تكوون..خدآمه عندهم..
تحس بكتمه..قويه مآتقدر..تجلس ثآنيه وحده..
طلعت من الشبآك..ونزلت رآحت.. تمشي السآعه 1
خرجت بذآ..الوقت عشآن.. الممرضآت..كآنو توهم شآيفينهآ..
يعني يمديهآ..تنحآش برآ..المستشفى..قبل
لآيعرفو أو مآيحسو..بوجودهآ..
طلعت برآ المستشفى..وهي ترجف..بنت لحآلهآ..وش بيصير..لهآ..لآ والسآعه وحده..مشت بس متوتره..بعدهآ جمدت..
عرفتو شو صآر.. قوت نفسهآ..
"أنآ مو لآزم أخآف..كل شي مقدر..ليش أخآف؟؟..وروحي
طلعت..وحليمه وفرح مو..معي
أنآ إنتهيت ومآ..في شي بيهزني..
إنهزيت 3 مرآت..بكل حيآتي.. ومآعآد بعيدهآ..أبد
لو إيش مآصآر..!!"
أنتبهت لسيآره..وآقفه بعييد..
بس مآخآفت ولآ..تحرك فيهآ شعره..
يمكن المآضي..القآسي قوآهآ..
مشت بس مآتعرف..لوين؟؟..
مآتدل الطريق..
مآتعرف إيش تسوي..بس السيآره بدت..تقرب..وحنآن مآهمهآ شي..بس..مآلآحظت إلآ..والسيآره جنبهآ..
كآنت..مآرسيدس سودآء..
فتح الشبآك بس..هنآ كآنت صدمة حنآن..
حنآن بصرآخ:يآقليل التربيه..أهلك مآعرفو يربوك..
مآجد:حنآن لآتفهمي غلط..
حنآن بستهزآء:وش أفهم هآ..وكل شي قدآم عيوني..
مآجد:حنآن كنآ ندور عليك..
حنآن:ههههآي قآل إيش ندور عليك إكذب غيرهآ..
مآجد:إركبي معي بسرعه..
حنآن:ليش عشآن توديني شقه ولآترميني بالبحر بعد مآتقتلني..
مآجد عصب:حنآآآن إعقلي وإركبي..
حنآن:أنآ أخآف أركب مع أمثآلك..
مآجد:ترى إذآ مآركبتي بروح وأخليك لحآلك..
حنآن:الشآرع أأمن لي منك..
مآجد إنقهر من كلآمهآ إلي بكل ثآنيه تذله فييه..
ورآح وتركهآ..
مآجد"تركت ذي الحركآت من زمآن ليش محد رآضي يصدق.."
تنهد جآ بيدق ع حمد وتردد..
بعدهآ دق ع حسن..
حسن:هلا..
مآجد:هلآ فيك..
حسن:بغيت شي..
مآجد:إيوووه أختك بالشآرع..
حسن:بس أبوي رآح يطمن عليهآ الحين..
مآجد:توني شآيفهآ بالشآرع..
حسن:ليش مآأخذتهآ ولا بس شآطر تنآظر..
مآجد تنهد:أفففف رآس أختك يآبس ومآرضت تجي معي..
حسن:بأي شآرع هي..
مآجد:شآرع..ال...!؟؟؟؟؟؟
حسن:رآقبهآ لين أجي مع السوآق..
مآجد:تآمر أمر..
سكر مآجد..
ورجع من نفس الشآرع..
حنآن طفشت لأنهآ حآسه فيه..
عصبت لأنه لآزآل يرآقبهآ وش ع بآله بزر أنآ..
رآحت له وضربت الشبآك فتح لهآ..
حنآن:مآتمل مآتطفش..
مآجد:بكيفي..
حنآن:موب كيفك وأنآ مو بزر ترآقبني..
مآجد:إلابزره_رفع رآسه_مسترجله بعد..
حنآن حست بالكلمه تطعنهآ بس مآتدري ليه..
"كثير سمعتهآ من غيره بس مآهزتهآ ليش لمآ..
صآرت منه هو بالضبط إنهزيت.."
جمعت قوآتهآ وثقتهآ وتنآست جرحهآ أو نقدر نقول دفنته:ع الأقل أحسن من مغآزلجي..
حس إنهآ ذلته كثير وأهآنته..:تعديتي حدودك..
حنآن بستهزآء:من جد توني أعرف!!..
بس بذآ الوقت جآ أخوهآ..
حسن نزل لهآ وهو مشتآق:حنآن كيفك فقدنآك..؟؟
حنآن بجمود:بسرعه رجعني للبيت..
حسن:طيب أعصآبك..
دخلت السيآره ورآحت للبيت..

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
>اليوم الأحد<
موعد خروج النتآيج
فرح أخذت100بالميه تقريبآ
أحلآم98بالميه
الجوهره96بالميه
شهد صديقة فرح 99بالميه
الجوري 96 بالميه
رهف 98 بالميه
نور98 بالميه
نسيم 95 بالميه
فجر 98بالميه
سحر 97بالميه
قمر 99 بالميه

العآئله دآفوره بالمره...

أمآ البآقي مو لآزم

وهذآ خلآ جزء بسيط من الشمس يدخل

بعد مرور إسبووع ونص

^^الأحدآث^^
*فرح*

فرح دخلة مستشفى الأمرآض النفسيه بس حآلتهآ في تدهور..
وكل يووم تلوووم فيه أحمد..
أنه دخلهآ مستشفى وتخلى عنهآ....

*حنآن*
عرفت إن فرح عآيشه وتأثرت كثير ع حآلهآ لدرجة..
أنهآ تمنت إن فرح تمووت ولآ تتعذب كذآ..
كآنت كل يوووم تزورهآ بس مآفي أمل لآ تتكلم ولأشي..
بس تبكي بدوون صوت..

*الجوهره*
لآزآلت تكذب ع نور وبندر خآتم فيدهآ..
ودآيم تحآول تروح عند حنآن بس..
مآفي أمل أن حنآن تحب الجوهره..
والجوهره لآزآلت تطلع مع بندر وغيره..
بس بندر له دخل في الروآيه..

*أحلآم*
فرحت كثيير برجعت حنآن وإنهآ حيه بس خرب عليهآ..
إحسآس فقدآن الحبيب..
أنس..مو رآضيه تنسآه ومتآكده..
أنه بيرجع..
وخطبهآ ولد صديق أبوهآ بس رفضت..
وتقول إنهآ لآزآلت خطيبة أنس..
وتلتمس له أي عذر وتقول يمكن بغيبوبه..
ولمآيرجع إيش أقوول..
وهآذي كآنت أفكآرهآ..

*الجوري*
تخطط مع بنآت خوآلهآ..
أنهم يخطفووون فرح بعد..
مآيآخذو جوآز سفرهآ..
ويسآفرو الأمآرآت<مهآبيل بس يمكن تنجح خطتهم..
والجوري المحششه تقول أن فيه أمرآتيين يخققون..
ومآفيه إستغنآء عنهم<<أخآف تذبحني خخخ فضحتهآ

*شهد*
هي العآقله الوحيده بينهم بس..
فجأه إنقلبت وصآرت معهم..
وحششت مثلهم..
وكآنت تسوي الخطه وإيش المتطلبآت..
بس كآنت بتبطل من رهف..
إلي تحآول تقنعهم إن فكرتهم مو كويسه..
بس البنآت مآسمعو لهآ..

*سحر*
خلآآآص رآحت..من ضآري..
وبالنسبه لهآ ضآعت بالدنيآ..
بس كآنت تتوعد ليزيد لآ تطلع عيونه..
بس وش تسوي سنه وآحده وتتطلق..
خطبتهآ اليوم رسمي والشوفه طبعآ..
بس سحر لهآ إسبوع ونص موو طبيعيه..
والشيء إلي صآر معهآ خرب كل شي..
وخآصه إن ضآري خطبهآ بس مآصآر شي..
بس كآنت ملكتهم بعد ثلآث أسآبيع..
والحين خطبتهآ من أحد ثآني..
بس هي مآكآنت رآضيه بس خآلد أجبرهآ..
لأنه بعتقآده إخته مدنسه وبتفضحهم..
وهي عآرفه أنهآ طآهره بس عآرفه أن..
أخوهآ مابيتركهآ تتزوج ضآري طول حيآتهآ..
إذآ رفضت يزيد فقآلت:أنحرم سنه من حبيبي..
ولآ طوول العمر مآيكون لي..
وافقت وهي مجبوره عشآن مآتخسر كثير..

*نسيم*
مآتغيرت أبد وصآرت مآتقآبل أمهآ كثيير..
ولسآتهآ تبغى تنتقم من إثنين كآنو سبب..
معآنآتهآ وضيآعهآ وأول وحده إمهآ..
إلي مآ إعتبرتهآ أبد أم أو فيهآ أمومه أو حنيه..
بس كآنت تجهز بإفكار شلوون الإنتقآم..

*أحمد*
حآلته صعبه من مآدخلت فرح المستشفى..
لأنهآ مآتكلمت معآه ولآ بكلمه..
أو عبرته فقرر يدخلهآ مستشفى الأعصآب بس..
حآلتهآ صآرت أسوء ومو عآرف شلون يعآلجهآ..
بس كآن صآبر ويتمنى الفرج
وأنه يفرح لو شوي..

*نور*
كانت مستغربه وضع فرح بس من كذب الجوهره..
صدقت إن فرح حست بالذنب وقيمة أهلهآ..
فإنجنت وهذآ طبيعي ع قولتهم..
بس مع ذلك نور تكرههآ ومآرآحت زآرتهآ..
ودآيم تطلع أعذآر عشآن مآتروح..

بس أكيد بيجي يوم ويلقى الظآلم جزآءه

*فجر وقمر*
مستغربين حآلة سحر إلي إنقلبت..
180 درجه ومآصآرت تضحك..
وبس مقفله غرفتهآ وكل مآسؤلوهآ شفيك..
مآترد وتروح غرفتهآ ومآتآكل غير فآكهه..
إذآ حست بالجوووع..
بس كآنو مستغربين إنهآ بسرعه تعصب..
ومتنحه ومفهيه طووول الوقت..
بس أكيد كآنو فرحآنين لحنآن وزعلآنين ع فرح..

*خآلد*
زعلآن ع حآل أخته خآصه أنهآ صآرت..
تطنشه وتعتبره هو سبب كل شي صآر..
وخآلد حس بتآنيب الضمير بس مآيقدر يسوي شي..
لأنه خآيف أن أهله ينفضحون فيستر عليهم..
أحسن حل وخيآر له ولهآ..

*مآجد*
طووول وقته يفكر بنسيم وكيف يسآعدهآ..
لأنهآ مثل آخته وأقرب بعد بس يبي يسآعدهآ..
وحتى هو لآحظ تغير سحر بس مآعلق..
لأن سحر تبتعد عنه ومآتجلس بالمكان..
إلي يكوووون موجود فيه..

*فهد*
كآن فكره مع إلي صدم فيهآ يحس..
أنه يعرفهآ لدرجه أنه تضآيق وطلع..
من المطعم بس عشآن مآيكونو بنفس المكآن..
وطبعآ نو كومينت إيش سوى مع نسيم..
لأن محد من إخوآنهآ يقدر يوقف بوجهها..

*سعد*
مآصآر معه شي نو كومينت

*نورآ*
مهبله بمآمآ نور وكل شوي عآزمه صديقآتهآ..
والكل سآكت للأمر بمآ إن مآمآنور رآضيه

*حمد*
مآزآل يموووت بفرح مع رفضهآ له..
وكآن يسب نفسه كيف تقدم لحنآن..
بس هو تقدم لحنآن عشآن يعذبهآ..
ويوري أهله قوت عينه بس يبغآهآ إنتقآم..
عشآن كذآ حآول بس مآفيه أمل من كلهم..


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أقطع يدي كان مو هي[
...
..
.
)تعليق(
نفس المستشفى فيه مكآن خآص للأمرآض النفسيه..

شآف نفس البنت عند بآب فرح..
نفس بنت المستشفى والأسبوع إلي فآت..
كآنت كله تجي ومآتدخل إلآ وفرح نآيمه بس محد يعرف..
إستغرب رآح لمهآ بيسألهآ..
د.صآلح جآ من ورآه:أحمد..
أحمد لف للدكتور..:هلآ..
د.صآلح هز رآسه:فرح تو كآن معهآ إنهيآر..
أحمد:صآلح إنهيآرآتهآ كآثره..
د.صآلح:مآنقدر نوقفهم..
أحمد:وش نسوي؟؟..
د.صآلح:مآدري مآدري..
أحمد:لآزم نسآعدهآ..بس كيف؟؟
د.صآلح:لآق حل وبسرعه..
أحمد:إنشاالله..
لف أحمد عن صآلح بس مآلقى البنت..
إستغرب وكمل طريقه..
دخل عندهآ وتنهد بقوه لأنه من كثر ..
الإنهيآرآت مآتصحى بسبب المهدئآت..
ظل ينآظرهآ"موو فرح هآذي وحده ثآنيه..
إستغرب إنهآ مآتكلمه وتخآف منه.."
بعد سآعه صحت فرح شآفته
وخآفت"يآربيي ليش يجي وهو رآميني..
أكرهك أكرهك..
أنت سبب كل شي أنت دخلتني هنآ.."
قآمت تبكي لأنهآ مآتقدر تكرهه..
فمسوي لهآ تنآقض بالمشآعر مآتدري..
بس للأسف مآصآرت تثق فيه..
حتى أقرب النآس تخآآآف منهم..
أحمد قرب منهآ بس هي نزلت دمووعهآ ..
أحمد بحنآن مسك يدهآ:فرح مآتعبتي بكي..
فرح تبكي بدون صوت بس دمووع:..........................
أحمد قوى ع يدهآ:فرح إسمعيني زين!!...
هزت رآسهآ إنهآ مآتبغى تسمع ...
أحمد مآقدر يخبي بقلبه أكثر تعب...
أحمد بقهر وحزن:مين مآهمه أبوووه وصحى لي.....
مين مآ إهتم بالضرب عشآني.....
مآكنتي تبين تضلميني أو تزعجيني...
بس أنتي كذآ ضلمتيني أكبر ضلم..
سكتي ومآهتميتي فيني وأنآ مآخذ همك..
أنآ تعذبت كثييير بسكوتك مو نآقصني..
تعبت تعبت وأنتي تزيديهآ علي..
مآحسيتي بإلي في قلبي حتى الفرح..
لنفسك ع درجآتك مآفرحتي...
أنتي عيشتي غيرك بهم وسكتي ومآتكلمتي..
تعبت وأن أكلمك وأنتي مآتفهميني...
ومآتعرفي قد إيش غلآتك بقلبي..
عذبتي نآس تحبك بس إنتي طغت عليك..
الأنآنيه ومحد همك غير نفسك...
حنآن تجيك كل يوووم وحتى الرد مآتردي..
مآطفشتي إطلعي من إنآنيتك وحسي بغيرك...
إلي تعذبو عشآنك تعذبو لإنهم شآفو...
حآلك وكيف هي إصحي لعذآب غيرك..
إنسي المآضي أنآ مآهتميت إني يتيم...
وأعتبرتك أهلي كلهم والحين أشوف أهلي يتعذبون...
يتعذبووون قدآم عيوني ومو قآدر أسوي شي..
حسي حسي فينآ شوي..
فرح تحس الكلمآت تجرحهآ زآدت بكيهآ"هي تخآف ترجع...
ويموتو ويتركوهآ لوحدهآ.."
أحمد قرى كل شي بعيونهآ:لآتخآفي وكل شي مقدر..
فرح إخيرآ نطقت:خلآآآآص أنآ مآقدر...
أحمد:ليش لآآ ليش مآتقدري؟؟..
فرح تبكي:مآقدر أنسى!! أبد
أحمد:في غيرك يتمى ومآعندهم مكآن..
ينآموو حتى فيييه أحمدي ربك ع النعمه..
فرح تمسح دموعهآ:الحمدلله...

أحمد كلم الدكتور صآلح وقآله كل شي...
وأنه بيآخذ فرح قريب...
ويطلعهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بدل الفرح أحس بذل وحزن[
...
..
.
خطوبة سحر اليوووم
سحر مآفي أبرد منهآ بس..
إرتآحت شوي وهي تعرف وش ..
بتقول بتفهمه الموضووع..
سحر:أففف وش أسوي؟؟..
فجر:ولآشي..
قمر:وربي شكلك عسل..
سحر:جآتني فكره..
فجر:إييييش!!..
قمر:إنتي لآتحمسينآ..
سحر:نلبس عدآسآت رمآديه زي قموره..
ومحد بيعرف إي العروس وبيخف إرتبآكي..
فجر:هههههههههه حلوه..
قمر:جد أفكآرك خطيره..
سحر بدون نفس:إيوووه..
قمر:وحنآ إلي كآنت افكآرنآ نتزوج إخوآن..
فجر:هههههه وخآطبينهم بعد..
قمر:ههههههههههه إيووه وكنت أنآ محمد وأنت يآفجر سعود وسحر ضآري..
سحر بس سمعت بإسمهآ جنب إسمه حست إنهآ خآينه..
فجر:ليش رفضتي ضآري؟؟..
سحر ببرود وتحس قلبهآ يتقطع:مآإحسه ينآسبني..
قمر:إيش فيه عيب؟؟..
سحر تضآيقت خآصه إنهم يتكلمو عن ضآري..
:خلآآآآص مآدري بس مآ أبيه..
قمر وفجر حسو إنهآ تضآيقت فإحترمو نفسهم وسكتو..
قمر:بنت متى بتتجهزي؟؟..السآعه 4
سحر وقفت:الحين ببدى
دخلت جنآحهآ..
أخذت شآور سريع..
جففت شعرهآ شوي يعني لسى رطب..
رآحت لغرفة الملآبس فتحت الدولآب إحتآرت بس بالأخير..
طلعت فستآن هآدي أحمر فيه
حزآم كرستآل نحيف مرر..
ومخصر شوي بس هآدي ورآيق..
دخلو أخوآتهآ..
قمر:وآآآآو بتلبسين ذآ الفستآن..
سحر:إيوووه حلو..
فجر:جنآآآآن..
سحر:سوولي الميك أب..
قمر:تآمري أمر..
فجر:أكيييد عروس تبي تتدلع..
سحر مآتحس بطعم كلمة عروس...
:ترآهآ خطبه يعني موملكه..
فجر:عآآآدي نفرح لك..
قمر:إيوووووه..
سحر:طيب بليز سو الميك أب..
قمر:طيب إجلسي..
سحر جلست
قمر:إيش تبيه؟؟ثقيل خفيف..
سحر:خفيف مآحب أثقل..
قمر:طيوووب..
حطت قمر لسحر ميك أب خفيف مره..
بس كحل من فوق وشدو أبيض..
وقلوس أحمر وبلآشر شوي..
بس طلعت قمه بالأنوثه..
ومآحطت مسكرآ لأن رموشهآ طويله ملويه..
سحر طردة البنآت برآ وكل وحده تمدحهآ..
لبست الفستآن إلي كآن روعه عليهآ..
أستشورت شعرهآ ولففت الأطرآف..
لبست كعب زآد بطولهآ فأعطآهآ شموخ..
نآظرت نفسهآ بالمرآيه وهي رآضيه عن نفسهآ..
لبست العدسآت وجلست ع السرير..
دقت إمهآ البآب
أم مآجد:ياالله إفتحي..
سحر فتحت البآب وكآنت قمر..
أم مآجد:مشآالله كآمله ومآ الكآمل غير وجه الله..
سحر:جد..
أم مآجد:بكذب يعني..
سحر:يمكن!!..
أم مآجد:إنزلي الحين السآعه7..
سحر فتحت عيونهآ:جآده..
أم مآجد:إلحقي لآيروحون..ههههه..
سحر نزلت ورآحت الصآله..:السلآم عليكم..
الــــكــــل:
وعليكم السلآم..
الكل نآظرهآ منصدم من جمآلهآ ونعومتهآ قمه في الروعه..
سحر إستحت من نضرآتهم إلي مآتركتهآ..
إم يزيد منقهره:وعرف ولدي يختآر..
يآرآ عمرهآ 28 غآرت منهآ:مشآالله قمر..
لآرآ عمرهآ 26 إستحقرتهآ:الله يخليك له..
نآرآ حبوبه عمرهآ 18:يآآآآي أتوقع يزيد بيخقق..
مآأستغرب لو بيخلي الملكه بكرى..
قمر:ههههههآي حــرآم عليك شوفي...
وجههآ كيف صآر..
سحر كآنت مستحيه ووجههآ أحمر..
أم يزيد دق جوآلهآ..
ردت هلا..
..................................................
طيب الحين..
..................................................
تجنن مآشآء الله..
..................................................
لآتخآف مو مآكلينهآ...
..................................................
أحسن لآتصدق لين تشوفهآ..
..................................................
هههههههههههه طيب في أمآن الله..

سكرت ونآظرت سحر:يزيد يبى يشوفك..
سحر إرتبكت بس إبتسمت:طيب..
دخلوهآ خوآتهآ للمجلس إلي جآلس فيه مع أبوهآ..
دخلت بس يزيد نآظرهآ وإبتسم عشآن مآيبين...
سحر كآنت مستحيه من أبوهآ فبتسمت ع خفيف..
يزيد"حرآم ضيعت كل ذآ الجمآل..
ع أشيآء تآفهه وأكيد كآن ع بآلهآ أني..
خويهآ عشآن كذآ ضمتني..":هلآ تفضلي إجلسي..
جلست سحر وهي تنتفض بس مآتدري ليه..
أبو مآجد:أتركم لحآلكم..
طلع وسكر البآب..
سحر:يزيد أبي أفهمك..
يزيد تنهد وإرتخآ ع الكنبه:إيش تفهميني إسكتي..
وخلآص نرتآآح..
سحر عصبت:كيف نرتآح فهمني هآآآ؟؟..
يزيد:قربي ليش مبعده_بستهزآء_ليكون..
مسويتلي فيهآ طآهره وعفيفه..
سحر حسته ذلهآ:هآذي حقيقه وأنآ مآ أمثل أبد..
نآظرته بستحقآر_مو منآفقه زيك...
يزيد بطرف عينه:ع الأقل طآهر ومو مثل بعض النآس..
سحر مإستحملت بكل ثآنيه يجرحهآ تبي تبكي...
جلسو 5 دقآيق هدوء وسحر تقآوم دموعهآ...
سحر طفشت:مآشبعت مني أبي أطلع...
يزيد:من زمآآن وغسلت يديني منك...
سحر حست بالذل والأهآنه...
قآمت بتطلع بكل...
وبثوق تغبي دموعهآ وتمنعهم مآينزلوو..
يزيد لف عنهآ وقآل كلمآت طعنتهآ بقوه وأنهت آخر آمآلهآ..
:مستحيل وطوول مآحنى متزوجين تغريني..
أنتي وحده وسخه وقذره ومستحيل ألتفت لك....
بعتبرك شغآله عندي جآت وبتروح..
مستحيل قلبي يلين أو يميل ع إنسآنه مثلك..
فهمتي ولآ أعيد وأزيد...
سحر تحس إنهآ مجروحه تنزف ونزفت كثييير..
إتهمهآ بشي قوي بشرفهآ وبعرضهآ...
بس مآقدرت تستحمل بكت وكآنت ترتجف..
يزيد قهره صمتهآ:فهمتي ولآ أعيد...
سحر هزت رآسهآ وطلعت ركضت ورآحت...
للدرج ومآحد شآفهآ كآنت تمشي بسرعه...
دخلت جنآحهآ وع طوول ع غرفة النوم...
رمت نفسهآ ع السرير ودفنت وجههآ بالمخده...
"آآآآآه أنآ أنآ يتهمني ويقول عني ذآ الكلآم...
أنآ أشرف منه ومن أمثآله ومستحيل...
أشتغل عنده أو أسمع أي حرف له...
وبجرحه وبهينه هآذي البدآيه حتى الملكه...
مآملكنآ ولآسوينآ شي الله يصبرني...
مآبحيآتي أنجرحت أو إنذليت كرآمتي...
كآنت ع رآس الكل بس الحين مسح بهآ البلآط...
آآآآه لو أبوي يدري مآسكت لهم...
وبعدين تضحكين ع مين؟؟لو عرف...
بيموت من الضغط والسكر ويتبرى منك...
آآآآآه يآزمن وش سويت لك تضلمني..."
شآلت رآسهآ من المخده وتحسه ثقيل...
رآحت للمرآيآ شآفت كيف سآح الكحل...
دخلت الحمآم)الله يكرمكم( تغسل وجههآ...


تحت

طلع يزيد للرجآل وجلس معهم بس العقل لآ"مآتحس...
أنك قسيت عليهآ وجرحتهآ البنت مسكينه...
لآ أنآ مآقسيت وهي تستآهل أكثر بعد...
مآفي دليل أنهآ قذره حرآم ظلمتهآ...
أخوهآ قآل وأكيد أن لهآ حركآت من كلآمه...
تصدق أخوهآ يمكن يكذب...
لآ مآيكذب مآفي أخ يفضح أخته...
وأنآ لآزم أقسي قلبي ومآ أرحمهآ..."
هذآ أخر قرآر وصل له...
خآلد:يزيييد
يزيد:هلآ
خآلد:لآيكون زعلت مني...
يزيد:لآ...
خآلد:أفآآ النسيب يزعل...
يزيد أبتسم مآيدري ليش!! بس يمكن من سخرية...
......القدر......

....
...
..

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 08:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية