للاعلان لدينا اضغط هنا


العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > منتدى علم النفس , علم النفس , دراسات علم النفس , كتب علم النفس , ابحاث علم النفس > منتدى علوم الفلك والابراج
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

منتدى علوم الفلك والابراج كل ما يختص بعلوم الفلك والابراج ,الكواكب, الطالع ,حظك اليوم

الابراج الترابية (الثور - العذراء - الجدي)

برج الثور بـــــــــــــــرج الـثــــــــــــــــــور 21 إبـريــل : 21 مـــــايـــو

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-09, 02:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
Icon Mod 44 الابراج الترابية (الثور - العذراء - الجدي)

 



برج الثور

عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
الابراج الترابية (الثور العذراء الجدي) 7314-8347-6892.jpg

بـــــــــــــــرج الـثــــــــــــــــــور 21 إبـريــل : 21 مـــــايـــو


كـيــف نــعــــــرف بــــرج الثــــــــور ؟

إذا جلست بجوار شخص تبدو عليه علامات الهدوء والسكون وأخذت تتحدث معه فكانت إجاباته قليلة وقصيرة لا تزيد عن نعم ،
لا ، بالضبط ، بالتأكيد ، أحيانا ، إلى اللقاء ، فتأكد من أنك كنت تجلس مع الثور .
فالثور هادىء فى حديثه ، بطىء فى حركته يصلح لأن يكون مزارعا ممتازا أو أقطاعيا أو مديرا لبنك أو حاكما ونادرا ما يصلح لأن يكون مندوبا للمبيعات أو مديرا للتسويق أو مهندسا معماريا أو سينمائيا أو بهلوان فى السيرك فبرج الثور شخص هادىء لن تستطيع أن تجعله يفقد هدوءه حتى لو أمسكت بدلو مملوء بالماء الساخن وسكبته فوق رأسه أو صرخت فى وجهه بأعلى صوتك لكنك لا تستطيع أن تحوله عن أمر عزم القيام به مهما كانت محاولاتك .

أحــــــــذر من غــضـــب الثـــــــــور :

هو إنسان مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما جنيتم فى حقه ، لكننى أحذركم من غضبه فقد يغضب فى العمر مرة أو مرتين ولكنها لا تمر بسلام فغضبه هذه المرة سيكون عظيما بل سيحطم كل من يقف فى طريقه . نعم سوف يكون غضبه أعمى مرعب لكل من حوله ولا تضبطه أية ضوابط .

العــلامــــات المميــــزة للثــــــــــور :

تعرفه من نظراته القوية وحركته البطيئة وبنية جثمانه المتينه له رقبه عريضة تحوى عضلات قوية ، صاحب أعرض صدر
وأكتاف قد تراها لإنسان ، يتناول طعامه ببطء ويمضغه بين أسنانه جيدا ، أذناه صغيرتان تحسبهما ملتصقتان بالرأس ، شعره يميل للون الأسود ومجعد فى أكثر الأحيان ، طبيعته قوية وعقله رزين .
والثور لا يحب مطاردة النساء برغم أنه محبا لهم لكنه يفضل إبداء الإعجاب فيأتون إليه ساعين إلى الفوز به ، لا يتذمر أو يغضب إذا فقد شىء كان يرغب الحصول عليه فحالته الهادئة تساعده على إستقبال أية مشاكل ، يسعى دائما لتحقيق أهدافه ولا يمل من ذلك ، يسعد بإستقبال ضيوفه فى منزله عن لقائهم فى المحافل خارج المنزل فهو عائلى بطبيعته .

الثــــــــــــــــور و الأرض :

عشق الثور الأول هو الأرض بما تحمله من اللون الأخضر عنوان الثمار يلبى دائما نداء الأرض ويلقى بنفسه فى أحضان الطبيعة يسعى دائما لكى يملك منزل منفصل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى شقته تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار .
مواليد برج الثور يتمتعون بصحة يحسدون عليه ونادرا ما يتملكهم المرض ، لكن الشكوى التى يشكو منها أغلب مواليد هذا البرج هو السمنه ، وسبب ذلك الأفراط فى الطعام مما يؤدى إلى إحتقان الدم فى العروق ، وإضطرابات الأوعية الدموية .
ولكونه صحيح البدن منذ ولادته يستطيع أن يعود إلى صحته ويتجنب الأمراض السابقة عن طريق أحترام نصائح الأطباء
وأنطلاقه فى الهواء النقى الذى يتمتع به دائما .
والثور يحتاج دائما إلى شيئين الأمن المادى والأمن العاطفى ، والأمن المادى ويعنى بها رغد العيش ورفاهية الحياة فهو يحب أن يغطى كل تكاليف الحياة ، وأن يلبى إحتياجاته الكمالية قبل الضرورية كما أن الأمن العاطفى أمر أساسى بالنسبة له فهو دائما يرغب فى زوجه وأسرة مستقرة هادئة .
هو مادى فى تعامله مع الآخرين ، وهذا ما يعطى للحياة معنى بالنسبة له ، وهذا أيضا ما يجعل الكثيرين من الناس لا يستحسنون تصرفاته . ولكن أين هو الإنسان الذى لا يحب التعامل المادى ؟

ســـــــرة . . قــــــــــوة التــحــــمــــــــل :

لديه الصبر وقوة التحمل ، تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له .
صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ، ويمكن الأعتماد عليه فى أشياء كثيرة ، لكن ليس للحد الذى يلقى نفسه فى التهلكة مكانك فلا تحاول أن تحرجه فى موقف مثل هذا لأنك قد تخسره إلى الأبد ، يستمع جيدا إلى شكواك ويتعاطف معك ، وقد يسلم كتفيه العريضين لكى يحتضنك ويخفف عنك .
الحب لديه حب عقلى يزن الأمور بعقله فإذا إقتنع بذلك مرر الموضوع إلى قلبه ، ومقياس الحب لديه ثلاثة أشياء الجمال والمال والجنس ، فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاما من حبه للطبيعة أما المال فيمثل بالنسبة له الأمن المادى ، والجنس يمثل له دفء الحياة .
والثور طيب القلب يحسن تربية أولاده بحبه لهم ، صارم فى تعليمهم النظام ، ويحاول دائما أن يجعل منهم من هو أحسن منه لكنه صامت داخل المنزل ، ولا تسمع صوته كثيرا ، وذلك ما يقيم الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده وخصوصا عندما يبلغ الأولاد سن المراهقة .
خائف من المستقبل باحث عن الأمان المادى وغير مجاذف نهائيا ولذلك لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة بالنسبة له فقدان الأمن المادى ، وإذا فقد الثور الأمن المادى فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة .
وصديقنا الثور تقليدى فى ملابسه ، يرتدى البدلة ورابطة العنق ولذلك معنا سيكولوجيا فى تكوينه . ويحب أن يقتنى الأشياء الثمينة وبالتالى سوف تكون بدلته بأغلى الأسعار .
غيرمغامر ولا يحب الإثارة وبالتالى لا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل بين طياته عائد مادى كبير فالسفر لديه وسيلة لا غايه . يضع له الخطط قبل ميعاده ويحسن تدبير الأمر جيدا ، ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمن ، لكنه يركبها وهو مضطر ويظل يستعد لذلك قبل ركوبه بفترة . معظم أبناء هذا البرج من الأغنياء لذا يفضلون الحجز فى مقاعد الدرجة الأولى ، والنزول فى الفنادق الفاخرة ، كما أنهم يعتمدون على الفندق فى تدبير جميع إحتياجاتهم .
لا تنسى إذا أحببت أن تهدى صديقك الثور هدية أن تكون هدية كلاسيكية وعملية يمكن أن يستفيد منها ماديا كمزهرية أو تحفة من النحاس أو البرونز وثق أنه لن ينسى هديتك .

ومن مشاهير هذا البرج : سلفادور دالى ، اليزابيث الثانية ، فرويد ، وليم شكسبير ، لافونتين ، بيتر تشايكوفسكى .

عزيزتى حــواء : سر الرجـل بـــرج الثـــــــور :

أى صنف من الرجال تظنين يا سيدتى أنك تتعاملين معه ، وماذا تطلبين منه ؟ إنه الثور بطىء إلى حد كبير يزن أموره بالعقل لا بالقلب ، حذر من كل النساء ، وعاقل إلى أبعد الحدود ، ويصل إلى قراره بهدوء ويجب عليك أن تتفهمى ذلك ، وتكونى أكثر إتزانا وحكمة فهو لا يرغب فى السقوط فى الهاوية ولا يحب التسرع والإندفاع فكونى على ثقة من نفسك وإلا فحاولى أن تتجنبى الوقوع فى الزواج من الثور .
لكنه إذا فضلك عن الأخريات وقام بإختيارك من بينهن فثقى فى أنه سوف يأتيك كل صباح حاملا فى يده باقة الزهور برغم أنك لم تقررى بعد الموافقة على الأرتباط به ، وهو لن يدخر وسعا فى نظم قصائد شعرية يرسلها لك فى بطاقات غير مدون عليها أسمه وهو واثق بأنه سوف تصلك وستعرفين أنه هو الذى أرسلها ، لديه قدرة عالية لتحديد جودة العطر الذى تستخدمينه ، لطيف إلى حد كبير يهتم بحبيبته ويقدس جمالك فحاولى أن تفتنيه بسحرك ، بنعومة شعرك ، وجمال بشرتك ستجدينه يبوح لك عما فى قلبه ومشاعره تجاهك ، ولسوف يجد الوسيلة التى يبرهن بها عن حبه .
أنت تعرفين الثور جيدا لا يريد أن يبعثر نقوده فى الهواء ، ولكنه يعشق فى أن يراك جميلة وفاتنة بين أقرانك ولن يدخر وسعا فى أن يهدى إليك بين الحين والآخر هدية غالية .
الثور ليس حالما كالدلو ولا هوائى كالأسد ولا خيالى وبانى قصور فى الهواء كالحمل لكنه واقعى ، ولسوف يعرض عليك منذ البداية كل إمكانياته ، سيتحدث معك عن خريطة المنزل الذى ينوى أن يبنيه لك وعن راتبه وعن عمله وعن أساس منزلك بمنتهى الأختصار سيكون صادقا ومريحا لك ، ويؤمن حياتك ضد أية أخطار فأنت مع الثور فى أيد أمينه فلا تقلقى . أستطاع أن يجنى ثروته من عرق جبينه ، كان يرسم حياته يوما يوما وكان يسير بخطى واضحه ، وهكذا يأتيه النجاح الحقيقى . يتحمل كل العبء ومشقة الحياة وما عليك إلا دور المنزل والمشاركة فى تأمين البيت الهادىء المستقر ، وهو لا يريد منك غير ذلك . وسوف يقدمك إلى الأهل والأصدقاء بأفضل تقديم الأمر الذى يجعل الأخرين يحسدونك على مكانتك فى قلب زوجك .
لا توجد لديه مشاكل ماليه ، وقد يصبح مليونيرا ولكنه على الأقل مستقر ، ولن يتعرض لأى هزات مادية ، يحب الظهور ، ويحب الطعام المنزلى ويكره المعلبات والسندويتشات ، ولهذا يحب أن تجيدين فن الطهى أو فلتبحثى من الآن على كتاب يعلمك الطهى .

عزيــزى الرجــل : هــل تـعـــرف ســر المرأة بـــرج الثـــــور ؟

المرأة الثور حقا هى ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهى بكر وطاهرة وتمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها ولا تقبل الإهانة ، صادقة وواقعية كل ما تبغيه من الحياه أن تجد الرجل الصادق .
لديها قدرة على تقبل كل الناس كما هم وبنجاح منقطع النظير تستطيع أن تتحدث مع العلماء ورجال الدين الورعين الطيبين وأصدقائها من مختلف النوعيات والطبقات إذا لم تكن عند حسن ظنها بك فلسوف تحزن على إنخداعها بك ، وتنغلق على نفسها ولكنها ليست غيورة ككل النساء اللائى يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ليبحثوا لأنفسهم عن مغامرات عاطفية ، لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الأمر بحكمة بشرط أن تحافظ على أن يبقى بيتها فى أمان واستقرار .
واقعية هى المرأة الثور تعشق الأقكار النيرة ، وتتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيدا ، لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية والدرجات العلمية وليست من الفلاسفة والباحثين برغم أنها فنانه ورقيقة المشاعر .
لا تحب الورود الصناعية وتعتبرها ورود مزيفة ، هى تبغى الحياة الواقعية ، وتزين فريرها بورود حية ذات روائح ذكية ، وتحب الخبز الطازج ، والهواء النقى المنعش ، والإستيقاظ المبكر ، تجيد طهى الأكل الطيب والمتبل وسوف تكون سعيدا إذا تلقيت رسالة منها على مأدبة عشاء فى منزلها الدافئ فستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات فهى تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو المعدة .
مخلوق للأمومة وهذا ما تناسب مع طبيعتها من هدوء ، وأتزان وصبر ، تحب أطفالها وتفرح بالأعتناء بهم ، لكنها لا تطيق تصرفات الأبناء فى فترات المراهقة ، وعليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يتطلب الحكمة .
تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى حتى ولو كان الأمر يتعلق بلعب الأطفال ، لكنها لينه معهم تداعبهم ، وتعلمهم النظام وتزيل الصعاب من أمام الجميع ، وهى واثقة من نفسها ومن عملها غير كسولة ، وقد تذهب إلى العمل لمساعدة زوجها فى تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذلك .
الزوجة الثور هى رب أسرة حقيقى تفعل كل شئ من الفطائر وحتى الإهتمام بجميع أفراد العائلة تداوى كل شئ لديهم ، وتسهر على راحة الجميع من الجرح العادى وحتى القلب المجروح ، ألم أقل لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعنى الكلمة .

الطفل صاحب برج الثـــور : كيــف نـتـعــامــــل معـــه ؟

طفل الثور لن يقبل بأى حال من الأحوال أن تفرض عليه إرادة غير إرادته ، متمرد فى هدوء ومتصرف وفق هواه والعناد هو السلبية الوحيدة فى ذلك الطفل لأن أطفالكم فى الغالب ظرفاء بشكل مدهش ، يحبون أن يحملوا على أيديكم ويحبون اللعب معكم ومداعبتكم لهم ويفرحون ولا يخافون من أى زائر من أصدقائكم .
عفوى وجذاب فى نفس الوقت وينتظر منك الحب والحنان أما بنيانه الجسدى فهو ممتاز تماما ، وصحته سليمة بالنسبة لغيره من الأطفال ، أضف إلى ذلك أن طفلك الثور منذ المراحل الأولى تشعر به كرجل للمستقبل قوى البنيه شديد الإرادة جذاب ، كما أن فتاة الثور ستكون إمرأة ممتازة فهى لطيفة جذابه ، مهذبه هادئه وبرغم أن سلوكها يشوبه بعض الحركات الصبيانية ، لكنها تقبل النصيحة وتغير من سلوكها بمجرد الإرشاد .
أما فى دراسته فمعلموه سوف يعتبرونه مثلا يحتذى به بين أقرانه فهو ذكى ، نشيط ، يحب العمل ، إجتماعى ، ويحب المنافسة أيضا ، قد لا يستوعب بسرعة ، لكنه يمتلك ذاكرة حديدية ممتازة ، ففى إمتحاناته التحريرية لا يلجأ إلى الغش فى الإمتحانات بل يلجأ إلى فهمه وقدراته الذاتية .
لا تنس أن طفلك الثور محب للطعام ، وأبنتكم الثور الصغيرة تملك مهارة عالية فى تعلم فنون الطهى بالمنزل ونصيحتنا لكم عاملوهم بالحنان والحب وسوف تجنون منهم جزيل الشكر على حسن عنايتكم لهم .




برج العذراء

عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل


الابراج الترابية (الثور العذراء الجدي) 9209-1946-9738.jpg

بـــــــــــــــــرج العــــــــــــــذراء 24 أغــســطــــــس : 23 سبتمــــــــبــر

كيف نــعـــــــرف بــــــــرج العــــــــــذراء ؟

إذا قابلت رائعة واثقة من نفسها تلقى بنظراتها الهادئه والفاتنه فى نفس الوقت على المنتجات فى المتجر ، ثم رأيتها وفى هدوء وهى تميل بوجهها الجميل وبحديثها اللطيف إلى البائع تسأل عن سعر السلع التى أمسكتها فى يدها ثم أخرجت من حافظتها الأوراق النقدية والنقود المعدنية الصغيرة وأنصرفت فى ذوق رفيع شاكرة إلى البائع معاونته فاعلم بأنك قد قابلت العذراء .
أما إذا قابلت شاب غير ثرثار ، منضبط ، له إطلاله مشرقه باديا على وجهه الصفاء الذهبى ، منظم إلى حد كبير ، يمتلك التحليل المنطقى فى حديثه معك وذو ملاحظة قوية لأبسط الأشياء فاعلم بالتأكيد أنه العذراء .
لن ترى واحدا من مواليد برج العذراء يميل إلى السهرات الليلية الصاخبة أو التسكع مع أصدقائه بدون عمل بل تراهم دائما خلف مكاتبهم يتفانون فى عملهم بكل حماس وبدون ضجر أو كسل يميلون إلى الوحدة ولا يشعرون مع كثير من الناس بالأرتياح فهم ليسوا مستسلمين للأوهام والأحلام بل النظام والمنطق والعمل ، والدأب هو المعيار الوحيد لحياتهم .
تعرف العذراء من قامتها الوسط ذات المرونة الكبيرة وجسدها القوى لذلك فهى تتحمل الأرهاق فى العمل ، وبرغم أن المظهر الخارجى قد يوحى بالهدوء وعدم المبالاة إلا أن هذا المظهر الخارجى يخفى خلفه مشاعر داخليه عميقه تظهر فى تأثيرها على الصحة العامه وخاصه ما يتعلق بالمنظومه العصبيه ، وبسبب المسؤوليات الكبيرة التى يتحملها أبناء هذا البرج وأهدافهم التى يسعون لتحقيقها فى فترة زمنية وجيزة نجد الأرهاق والإعياء الشديدين يصيبهم بسهوله .
صادق لأقصى درجه فى مشاعره ومحب للآخرين ، فلا تترددن فى طلب المساعدة منه فهو لن يتأخر عنك لحظه إذا كان بإستطاعته مساعدتك .

القــــــائـــد بكــوكــب عــطـــــــــارد :

هؤلاء يحميهم كوكب عطارد ، إنتقائى فى طعامه وملابسه وعمله وأختيار أصدقائه ، يحب النظام ، تخاله يبرق من شدة اللمعان يكره الكسل وذلك لأنه صاحب عقل واع ، لا ينسج أحلاما أو أوهاما ولا يتخيل الحياة وردية إلى أبعد الحدود بل يعرف ويقدر الأمور حق تقديرها .
يكره الخشونه والغباوه والفظاظه فى التعامل ، تخاله قد هبط لتوه من السماء إلى الأرض ، ولكن الحقيقة غير ذلك فهو يفضل الهدوء والأتزان والرصانه ويكره كل ما يثير مشاعره .
قلبها ملئ بالرأفة والمروءة والصبر الجميل ، مستعد فى كل الأحوال ، ولديه حلول لأصعب المشاكل إذا أصابك ألم عضوى فثق أن فى صيدليته الخاصه دواء لكل داء .

حـــــاذر مــن خـــداع العـــــــــــذراء :

حاذر من خداع العذراء فهى لن تقبل ذلك فإذا طلبت منك ملعقه ونصف من السكر على كوب الشاى فلا تزيد من هذه الكمية فسوف تعرف ، ولديها إحساس قوى . وعندما تشعر إنها خدعت سوف تنطلق العاصفة وتأخذ فى التوبيخ والحق معها ألم أقل لكم حاذروا من خداع العذراء فغضبها ليس هين .
معاونه إلى أبعد الحدود وسوف تقوم بمساعدة صديقتها فى إعداد الكيك للضيوف القادمين فى المساء ، وسوف تقوم أيضا بغسل الأوانى وتنظيف المائدة وهذه هى طبيعتها دائما تهب نفسها لمساعدة من يطلب مساعدتها من الأصدقاء .

الصدق والحقيقة تغضب الآخرين :

لا تغضبوا منها عندما تتحدث عن عيوبكم مع الآخرين فهذه عادة تحاول أن تتخلص منها ، ولا تسألوا أيضا لماذا لا تعترف بعيوبها ! فالعذراء تدرك تمام الأدراك عيوبها بل أعتادت أن تغفلها . وإذا قمت بمواجهتها بهذه الحقائق سوف تنفجر من الغيظ وتردد سؤالها كيف تستطيع أن توجه لها هذا الإتهام ؟ لاتستطيع العذراء إظهار الكرم ، فهى فقيرة أقتصاديا فى أغلب الأحيان ، وسوف لا تقبل منكم هداياكم فى المناسبات حتى لا يكون ملزما بردها فهى لا تملك بحبوحه أقتصادية ، تخاف دائما المجهول وهذه عقدة حياتها المتأصلة ، ترى ذلك فى أعتيادها على عدم الأفراط المادى لكنها ستسعى إلى وضع بحبوحه أقتصادية عندما يأتى الفرج .
شديد إلقاء اللوم على الكسالى والمبذرين ويحتقر العاطلين عن العمل ، لكنه فى نفس الوقت يسعى لتقديم العون لمن يتعرض إلى ضائقه مادية ، وذلك بعد تفكير فى كونه يستحق المعونه أم لا ، فلا يبدو أنه لن يلقى بأمواله فى الهواء لأنه لم يحصل عليها بسهوله .
عندما يدق الحب باب العذراء سيخطر على بالها بالطبع أن هذه أمور من العيب التحدث عنها بين الأنثى والرجل وستجد الحياء قد ملا وجهها ، وهذا ما يضيف إلى أنوثتها الشئ المثير لكن السئ فى الأمر أن هذا الحياء سيتحول إلى هاجس يحد من حريتها ويحرمها من التمتع بالحب والحياه .

العــــــــــذراء والمـظــــهر والســفــــــــــر :

العذراء بسيطة الشخصية لكنها أنيقة المظهر ، بساطة شخصيتها فى ملابسها . فهى تميل إلى الألوان الهادئة والتفصيله البسيطة ولا تميل إلى الأزياء الحديثة المجنونة ، وسترونها وهى ترتدى الألوان الجيدة من القماش الطبيعى القطنى أو الصوفى لأنها تؤمن بأن .. الغالى ثمنه فيه ، هى لا تحب السفر ولا تشعر بالأمان وهى بعيدة عن أهلها ، لكنها تحب التعرف على المجتمعات الجديدة والشعوب الأخرى وستقبل منكم دعوتها على رحلة خارج البلاد ، وقبل السفر سيركب رأسها الكثير من الوساوس هل ألحق بميعاد القطار ؟ ماذا أفعل إذا فقدت تذكرة القطار ؟ كيف سأحجز بالفندق ؟ وماذا أصنع إذا لم يوجد مكان خالى ؟ وعندما تنطلق فى طريقها تنشغل مرة أخرى على أهلها .

من أشهر مواليد هذا البرج : صوفيا لورين ، لافاييت ، اليزبيث الأولى ، جريتاجربو ، موريس شيفالييه ، محمد حسنين هيكل ، أجاثا كريستى .

عزيزتى حـــواء : سر الرجـــل بــــرج العــــــذراء :

لقد أخطأت يا عزيزتى الرومانسية حينما أردت الأرتباط بالرجل العذراء فذلك الرجل هو رجل علمى ومادى وليس لديه وقت يضيعه فى إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتك ، ومن أخبرك بأنه سيصعد السلم الذى ألقيت به ليصعد عليه إلى شرفتك ؟ هذا الرجل ليس روميو ولم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط .
إن هذا الرجل لا يتأثر بكل العبارات والمعانى والعواطف الجياشه والمشاعر الملتهبه ! كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوى ومشاعرك الفياضه لن تغير منه مطلقا ، لأنه بطبيعته يخاف من الدخول فى مشاعر الحب ، وهكذا يسعى دائما إلى الفرار والهرب لأنها هى الوسيلة المأمونه بالنسبة له . ولكن ماذا عليك لو سارت قصتكم بتأن معقول ومشاعر حب متزنه وأشواق هادئه لا شك فى أنك ستنجحين فى إذابه الجليد ، جربى ربما يكون ذلك الحل الوحيد .
لا يتأثر الرجل مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فبإستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته . دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه فى الحياة العفه ، ولن يتخلى عن ذلك إلا فى سبيل إمرأة هى جديرة به حقا .
الرجل العذراء يعطى لنفسه فرصة كبيرة للتفكير فى شريكة حياته ، ويعلم أن هذا أمر صعب المنال ، لكن نظرته للحياة نظرة متوازنه ، فاياك يا عزيزتى من خداعه أو الكذب عليه ولو كان هذا مزاحا فهو لا ينسى بل يختزن المواقف فى عقله ويراك جيدا وكأنك على راحة يده .
لست على حق عندما ظننتى أن هذا الرجل بلا قلب ، نعم أعلم جيدا بأنك قد بذلت المجهود الكثير فى التأثير العاطفى عليه ، لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدى أنه مغرم بك هكذا هو دائما حبه لا يحتمله أحد غيره . لكنه حينما يشعر بأنك أختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذى سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة ، وستكونين أنت معشوقته الوحيدة وسيضحى من أجلك وسيبقى مولعا بك طول العمر .
ثقى فى أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة فى قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك وطلبه الوحيد فى ذلك أن تظلى بجانبه الزوجة والأم والحنان ، فكونى له أمه لكى يكون لك عبدا .
يا عزيزتى لماذا خرجت فى الصباح بعد ذهابه إلى العمل لزيارة صديقتك دون الإستئذان منه ؟ وهل يصح أن تترك منزلك بدون تنظيف ؟ فحاذرى أن تفعلى ذلك مرة ثانية فزوجك العذراء يمقت أن يعود إلى المنزل ولا يجدك به ، نعم هو يمقت النزاعات ، لكن لا تذهبى أنت بعيدا بتصرفاتك ، ولن يثير فضيحه ولا حتى يرفع صوتا عاليا فيسمعه الجيران ، ولن تصلح معه كل دموعك وتوسلاتك فلقد غضب هذه مرة منك ، فلا تحطمى ذلك الأنسجام بينكم لأنه فى المرة القادمة لن يعود من جديد .
لا تغضبى من زوجك عندما يمرر أصابعه فوق المنضدة بعد عودته من العمل ليتأكد من تنظيف الغبار ، فهذه هى عادته فأحترميها ، أما بالنسبه لهديته فلا تبدى نقدا لاذعا لسوء إختياره ، وإستقبلى أنت نقده بإبتسامه وأعلمى أن زوجك العذراء ليس نبيا وهذه هى الحياة .

عـزيزى الرجـل : هــل تـعـــرف ســر المــرأة بــرج العـــذراء ؟

لماذا تظن أن المرأة العذراء مستسلمة وضعيفه ؟ حوريه جبانه تجلس لتراقب خيالها لدى بحيرة الغاب ؟
فى الحقيقة هى ليست كذلك بل هى إمرأة من اللائى يقدرن تحمل ضربات الزمن والمواقف الصعبة ، لا تعرف الإستسلام والضعف لها طريقا فبرغم رقة أنوثتها ولطافتها وهدوئها لكنها تملك شخصيه مصنوعة من الفولاذ نعم هى بطبيعتها خجولة ولا تحب المشاركة فى الحفلات الصاخبة أو السهرات الحمراء المشكوك فيها ، هى إمرأة نقيه وقويه لن تقف أمام عثرة قابلتها فى الحياة لتبكى أو تشكو أحدا أو تصلى طلبا للمساعدة . بل ستندفع بكل قوتها لتذيل العثرة من طريقها .
تتعلق العذراء بالحب الحقيقى كتعلقها بالأشياء النادرة فهى من أفضل النساء التى تحمل بداخلها أفضل حب رومانسى وأكبر شيطان ملئ بالحيل فهى ساحرة فى حبها .
تسعى دائما للمثل العليا لكننا لا نستطيع أن نجذم بمثاليتها فى الحياة فلديها الكثير من العيوب ، فمثلا فهى ترى دائما أن تقوم بعملها على أفضل وجه ، وأنه لا يوجد فى الكون من هو أفضل منها للقيام بهذه المهام فإذا حاولت أن تعارض فكرتها لا تخف فهى لن تلقى فى وجهك بالكرسى الذى تجلس عليه ، ولا حتى بالأدوات المكتبية التى أمامها لكنها ستلقى فى وجهك بما هو أقوى من ذلك الكلمات الجارحة والحل بالطبع فى يدك عليك بالإسراع بالورود والأعتراف بذنبك وطلب الصفح والسماح . صدق أنها ستقبل أسفك لكنها فى نفس الوقت لن تنسى فعلتك .
إذا كنت تستطيع أن تتخلى عن بعض حقوقك كرجل فأطلب منها المشورة فى أمور حياتك ، وسترى النصح والأرشاد الصحيحين والجدير بالتنفيذ ، فبإمكانك الإتكال عليها فيما يخص كل أسرتك وكن على ثقه من حسن النتائج .
خذ معها خط الوسط المتوازن ، ولا تكن حشريا ، كن لطيفا بشوشا ، أحرص على أن يبدو نظيفا دائما ، هى قد تبدو متعنته فى أمور صغيرة وتافهه ، لكن هذا لا يمحو عنها رقتها فى معاملتك .
الأمر الذى جعلك إنجذبت إليها وأحببتها فهى إمرأة فطنه شديدة الفراسه . الصدق والحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظا حقا وقابلت العذراء فتشبث بها ولا تدع الفرصه تفوتك فهى لن تتكرر ثانية .

الطـفــل بـــرج العــــذراء : كيف تـتـعامل معه ؟

طفلكم هادئ الطباع لا يحدث ضجيجا لكنه لن يرضى بفرض إرادة أحد عليه فعندما يطلب عصير المانجو صدقنى فى أنه لن يقبل أن يشرب عصير التفاح الذى أحضرته له . ولو حاولت أن تضغط عليه ليتناوله بعنف سيغلق فمه ، لكنه لن يلقى بالطعام على الأرض .
تربيته جد سهلة ومريحة ، فهو لا يثير الفوضى بالمنزل ويحب النظام ويعيد لعبته التى أحضرتها له فى عيد ميلاده فى مكانها ، سوف يسعد ضيوفك به عندما يحاول أن يجلس بجوارهم ويداعبهم مرحبا بهم ، وهو فى المدرسة يحبه معلموه من حسن أداء واجباته بإنتظام فهو يقدس العمل منذ نعومة أظافره ، طفلكم محب وجدى وإجتماعى لكنه لن يستطيع مواجهة أصدقائه حينما يضربونه أو يشتمونه بل سينزوى بعيدا عنهم .
لاحظوا طفلكم مع الجنس الآخر ونجاحه فى مرحلة المراهقه لأن ذلك قد يجر عليه الأنغلاق ولا تنسوا أن أكثر الرجال والنساء الغير متزوجات من هذا البرج ، وبفطرته يحب المسئوليه والأعتماد على نفسه ، يساعد المحتاج ، ويعطف على الحيوانات الصغيرة .





برج الجدى

عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل


الابراج الترابية (الثور العذراء الجدي) 7417-6911-1525.jpg

بــــــــــــــــــرج الـجــــــــــــــــــــد ى 23 ديـســـمــــــــــبـر : 20 يـنـــــــــــــايــــــر

كيف نعــرف بــرج الجــــدى ؟

هل تذكرون قصة لقمان الحكيم ، أو قصة أيوب المصرى ؟
أيوب المصرى ذلك الإنسان الذى كان يتمتع بصبر لا حدود له ، حتى أنعم الله عليه بالشفاء . دعونا من هذا وحاولوا أن تـتذكروا معى قصة السلحفاة البطيئة جدا ، لكنها تعرف أهدافها ، ومثابرة حتى الوصول إليها . تلك السلحفاة التى إستطاعت أن تسبق الأرنب السريع العدو ، وفازت فى الشوط النهائى .
هؤلاء هم مواليد برج الجدى ، مثابرون للوصول إلى أهدافهم وغاياتهم فى الرفعة والرقى والتقدم ، ولذلك تجدهم بين المشهورين والأغنياء من الناس ، ومن الصعب أن تجدهم بين الناس العاديـين إلا مؤقتا حيث يعيد الجدى ترتيب أهدافه ، وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى الصفوف الأولى .
مولود برج الجدى شخص هادئ جدا يتابع كل ما حوله من بعيد ، يحاول دائما الأبتعاد عن صنع المشاكل أو الدخول فى عراك ، فهو شخص متأقلم مع كل الظروف التى يمر بها فى حياته ، وهكذا يمكنه التواجد تحت أية تركيبه بنيويه ، يقف جيدا على أرض صلبه ، يعرف المعالم لكل ما يحيط به ، لا يمكن تطويقه أو تحطيمه ، إنه لأمر مستحيل .
فى العادة تجد إشراقة عيونهم على كل من يطالعهم ، فلبرج الجدى وجه رومانسى وطلعة بهية جديه لما يتحمله من مثابرة وإنكباب على العمل ، لكنك أحيانا تراهم محاطين بهالة من الكآبة ، وذلك لما يفرضه كوكب زحل على الواقعين تحت تأثيره من وصاية بالتمسك بالطاعة مع القسوة والصرامة والنظام . وتذكر دائما الجدى بصوته الرقيق المتوازن الرصين الهادئ الذى ينفذ إلى أسماع الناس فيـبعث فى النفوس الراحة والسكينه . برغم طابعه القاسى كالصخر الناتج عن مواظبته التى تجعله لا يحيد عن أهدافه أبدا لا يعطى أى أنتباه أو أهمية لخيـبة الأمل أو لقهر الظروف والحواجز وعواقب الحياة .
يعرف طريقه جيدا ويتجه إلى الأمام ، فليس لديه وقت ليضيعه فى البحث عن أسباب العوائق فى الطريق ، يمجد السلطة ويحبها يقدس الأعراف والعادات إلى حد الأفراط ، وهو فى تمجيده للسلطة وتقديسه للأعراف والعادات لا نستطيع أن نـتهمه بالخوف ، وإنما هو إنسان حكيم يـبتعد عن أى شخص سيئ السمعه ، وقد يصفح عن المسيئين له من فرط تسامحه ، ويتـنازل عن كل حقه أمام خصمه ، ونرجع ذلك إلى تكتيكه وفهمه لطبيعة الموقف الذى يوجد به وتقديره الجيد للأمور وتبصره بالمستـقبل .
ليس من صفاته أو يدخل فى إطار أهتماماته الحقد ، التبذير ، الكسل ، الغيره ، فكل هذه أمور يضيع فيها الإنسان وقته ونفسه بلا أى معنى ، وقد يعطله هذا عن الأستمرار فى مسيرته وعمله .
توقير أبويه وأهله ، فهو محب ومقدس للرابطة العائلية ، لكنك قد تجده مع مرور الزمن حذرا ومتخوفا من المستقبل ، وهو لا يشعر بهذه التبدلات الجديدة فى ذاته ، فدائما يعود إلى الماضى بكل أحاسيسه ، ويتذكر الأيام الخوالى حيث كانت من أسعد أيام حياته ، علما بأن مواليد هذا البرج بإستطاعتهم التكيف مع كل ما هو جديد ، أما الشخص الذى لا يستطيع هو شخص إجتماعى لكنه لا يحب أن يتدخل فى شئون غيره ، ولن يسألك عن أمر يخصك ، فهو لا يحب أن يضايقك ، ويخاف من إثارة النميمة ، فهذا أمر لا يطيقه ، لكنه لن يتأخر عن إسداء النصح لك إذا طلبت أنت منه ذلك ، بل سيمنحه لك عن طيب خاطر وبمنتهى الأهتمام ، لكنه لن يهتم إذا قمت بتـنفيذ نصيحته أو ضربت بها عرض الحائط ، فإذا قمت بالثانية سيعتبرك من صنف البشر الطائشين الغير مستبصرين .
يقولون أن مواليد هذا البرج لديهم حسابات خاصة فى الزواج ، ليس هذا من قبيل المغالاة ، لكن عقله وتبصره وحساباته فى صنع المستقبل تمنعه من الزواج السريع ، إذ أنه لن يخاطر بالإقدام لصنع حدث كبير كهذا دونما تقدير وحسابات ودراسة مستفيضة من جميع جوانبه ، ولا تـنسوا أن الجدى لا يحب أن يفشل فى أى أمر يخص حياته ، فما بالك بأن الأمر يخص عمره الآخر .
لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ، ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم . وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد ، بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره ، لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما . كما لا تنس أن برج الجدى يحب السريه فى كل أمور حياته ، فالسريه هى الوسيله الوحيدة التى تعنيه فى بلوغ مأربه .
لا تـنسى أن الجدى يقضى الجزء الأكبر من حياته على كرسيه خلف مكتبه منهمكا فى العمل ، فمن الواجب أن نـنصحه بالحركه وممارسة الرياضة لأن جلوسه لفترات طويله تسبب له الكثير من الألام ، وعموما الجدى يشكو من آلام الأسنان ، حساسية الجلد وضعف العظام ، ولعل رياضة المشى هى أفضل ما يمكن القيام به ، وبخاصة أنه يحب المناظر الطبيعيه ، كما أنها رياضة رخيصه لن تكلف سوى حذاء رياضى .

الجــــــدى : الأزيـــــــــاء و السـفــــــــر :

الجدى كلاسيكى فى ملابسه ، يميل إلى ما يريحه ، وينفق الكثير من النقود فى إقـتـنائها ، وفى أحيان كثيرة يشترى ملابسه ويعلقها فى دولابه لإنـتظار الوقت المناسب الذى يصلح لإرتدائها ، يحب الملابس الداكنه ويعتقد أنها تعطى له وقارا خاصا ، وألوانه المفضلة الرمادى والبنى والأسود والأخضر الداكن .
أما فى سفره خارج وطنه فتراه يتصل بمكاتب السفر ويبدأ فيعمل حساباته ودراسات الجدوى فى فائدة الرحله وتكاليفها ، وما إلى ذلك . وعموما هو محب للسفر ، لأنه يحصل فيه على فائدة علميه وثـقافيه وترفيهيه ، كما أنه يأخذ موضوع السفر على محمل الجد وليس اللعب واللهو والتسليه .

من مشــاهـيـر بــرج الجــــدى : جمال عبد الناصر ، جان دارك ، مارتن لوثر كينج ، لوى باستير ، إسحاق نيوتن ، موريس بـيكار .

عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بــرج الجــدى :

منذ تقابلت معه ــ سيدتى ــ وأنت تحاولين أن تقومى بمحو ملامح الكآبه والتجهم عن وجهه ، لكنك لن تفلحى فى ذلك ، ونصيحتى لك أن تـنظرى فى داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبه وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه فى أجوائه ورغباته التى تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى . نعم هو يملك كل هذا فى داخله ، أما فى الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية فى الظهور عكس ذلك ، ومن هنا عليك يا عزيزتى أن تـنظرى إليه بعيون أخرى .
هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب ، لكنه فى داخله قوى وطموح بشكل خيالى . قد يميل إلى الوحدة فى الظاهر ، لكنه فى داخله ميل غريزى إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم ، كما أنه يتمتع برومانسيه لن يستطيع التخلص منها ، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء ، طابعه الهدوء ، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد .
لا تـنخدعوا من محاولات الجدى فى إظهار الأستغناء عن مجاملاتكم ، فالحقيقة غير ذلك تماما ، بل هو فى أمس الحاجة إلى الشعور بقيمته ومجهوداته فى خدمة الناس ، لكن طبيعته المتواضعه هى التى تجعله يرتبك ويرفض الثـناء عليه ، لكنه فى داخله يرغب فى ذلك ، فلا تـنخدعوا من إحمرار أذنيه وبريق عينيه عندما تـقولون له كلاما جميلا .
لا تحزنى يا عزيزتى أو تغضبى من زوجك ، فالجدى يختلف عن كثير من الرجال فى الأبراج الأخرى ، فهو عكسهم تماما ، تختـلف مراحل الحياة لديه ، فتجدينه فى أول زواجكما يـبدى إفراطا فى الرزانة والوقار والتأدب والرشاد ، كل معالم النضج وكأنه شيخ عجوز ، ولكن عندما تـتقدم به السن سيـبدو عليه الفرح والسرور ، وترافقه حيويته وإطلالة الشباب ، ولسوف يصحبك إلى أرقى المحلات لشراء أجمل الأزياء ، ثم تـقضين أمسية جمياة بعد العشاء فى مطعم فاخر ، ولن ينسى أبدا أن يحمل لك زهورا يلقيها تحت قدميك .
الجدى مرتبط بأهله وعائلته وأقربائه ، ومن هنا وجب عليك الأمتناع عن إغضاب أهله ، بل التقرب نحوهم حتى ولو كانوا لا يستحقون هذا ، لأن أى تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين .
الرجل الجدى لن يخاطر بإتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقا ، لكنك لا بد وأن تساعديه فى إتخاذ قراره ، فهو لا يحب التبرج النسائى والعطور ومساحيق التجميل الزائده ، واعلمى بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه .
هو يحب فيك الأخلاص والمحبه والصبر والثـقه فيه ، هذا بالأساس ، كما أنه يحب أن تكونى ماهرة فى الأعـتـناء بتـنظيم منزلك وإدارة حياتك بشكل نموذجى ، يتمنى دائما أن يراك بشوشة الثغر ، مرحة ، إلى جانب العقل والثـقافة وحسن التصرف . إذا كنت أنت كذلك سيقدرك ويغمرك بعطفه وحبه على مدى الحياة ومر السنين . وليس هذا بكثير على رجل مثل برج الجدى .

عزيزى الرجــل : هــل تـعــرف ســر المــرأة بــرج الجــدى ؟

المرأة الجدى تراها بأشكال متعددة : قاسيه حازمه . . طبيبه فى معملها بثيابها البـيضاء ، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة .
ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تـعرف جيدا الطريق الذى يوصلها إلى ما تحلم به ، ولسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذى سيحملها فوق عرش المجد الذى تستحقه .
المرأة الجدى إذا لم تجد الرجل الذى يستحقها تـنخرط فى العمل ، وبشكل مكثف باعتباره الأفضل لها ، لكن فكرة الزواج لن تـنـتهى بهذه الصورة ، بل ستظل عالقة بداخلها ، تراودها بين الحين والآخر ، وستحصل على ما تريد إن عاجلا أو آجلا ، لأن النجاح فى العمل لا يعطى لها الأطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج .
لديها قوة رهيبة فى داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل فى حالة مزاجية جيدة ، وذلك يرجع إلى قوة إرادتها فى السيطرة على عيوبها ونواقصها .
فى البداية لن تقتـنع المرأة الجدى بك كرجل يستحقها ، ولن تـثـق فى مشاعرك نحوها مهما قلت لها ، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هى يقينا بك ، وستستغرب أنت عواطفها وشـغـفها وولهها بك عندما تـشـعر هى بالأمان نحوك وبأنك قبطان السفينة التى توصلها إلى بر الأمان ، حينها ستسلم لك زمام الأمور ، وستضعـف أمامك وتهديك كل شئ من قـلبها وبلا حدود .
إمرأة جميلة ، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر ، تملك طبيعة خاصة لطيفة وساحرة وتـتميز بنضارة الشباب الدائم ، وهذا ما يميزها عن كل النساء التى عرفتهن من قبل ، حيث يفـتـقدن سحرهن وجمالهن مع تـقدم الزمن .
أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتـنكيت على أقاربها ، أنت تـعرف جيدا أنها تحب أهلها ، بل وتـقدس أقاربها ، لقد أسأت لها إساءة كبيرة ، وعليك أن تعتذر لها ، وحاذر أن تـفـعل ذلك مرة ثانية ، فهى لن تـقبل ذلك .
المرأة الجدى تحب صنع الهدف والسير فى إتجاهه ، تـقهر كل الصعاب وتـكسر كل الحواجز التى تمنعها من تحقيق هدفها ، رومانسية عن قناعه ، وتحب الموسيقى الكلاسيكية ، وجهها مضئ ومشرق دون تجاعيد ، ووجنتاها تزينهما الورود فـتـضيف إليها مسحة جمال ، فـفـتـش عن كل ما هو جميل فى زوجتك ستكون أسعد الناس .

الطـفـل بــرج الجــدى : كـيـف نـتـعــامــل مـعــه ؟

طفلك يختلف إختلافا كليا عن كل الأطفال ، فله منذ الصغر إرادة قوية ، يعرف جيدا ما يريد بخلاف الأطفال الأخرين الذين يستخدمون الصراخ والعويل لتحقيق أهدافهم .
إذا لم يعجبه شئ ما سينظر بهدوء إلى عيونكم ، حينها ستعرفون أنكم على خطأ ، ستـشـعرون بذلك جيدا بالضبط كالتلاميذ الذين أخطأوا أمام مدرسيهم .
رغبات هؤلاء الأطفال محددة ، وصرف الأهتمام عنها أمر غير مقبول ، بل مستحيل ، هو يحب النظام والطاعة منذ نعومة أظافره ، ترى ذلك فى ألعابه ومذاكرته ، بل الأكثر من ذلك أنه لن يقبل تـغيـير طريقة تـنظيمه لأموره ، نعم هم يسمعون نصائحكم جيدا وينفذونها ، ويرجع ذلك إلى حبهم لكم وتـقديسهم للأسرة ، فهم يفضلون التـنزه معكم ، وإذا كنتم منـشـغلين عنهم فلن يخرجوا بمفردهم ، بل سيرغبون فى إنـتـظاركم حتى يخرجون معكم .
يحب المذاكرة ويفضل مثابرته ومواظبته وحبه للعمل والمسئولية ، يكون من المتفوقين ، وقد يصادفه الكثير من المشاكل ، لكنه يستطيع أن يحلها بنفسه ، فاطمئن .
أطفالكم يحبون التسلية مع الكبار . . مع معلمهم وضيوفكم بالمنزل والبائع فى المتجر ، وهم أيضا يحبون الموسيقى سماعا وممارسة ، ولديهم مواهب خاصة فى ذلك .
قد يبدو على طفلكم الخوف وعدم الثـقـة بالنـفس ، ومن هنا يأتى دوركم على تـشجيعه ، وبخاصة فى مراحل المراهقة ، فالحب والعواطف الجياشة لا يستطيع الجدى ضبطها ؛ فساعدوهم فى عبور هذه المرحلة والتغلب على مشاكلها يـبقى لكم طيلة عمره .





 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ JORDAN على المشاركة المفيدة:
قديم 20-05-09, 03:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سنيورة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6562
المشاركات: 7,493
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلة عضو على طريق الابداعفلة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 194
شكراً: 74
تم شكره 557 مرة في 203 مشاركة

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

الله يعطيك الف عافيه التنسيقات حلوه ومميزه

 
 

 

عرض البوم صور فلة   رد مع اقتباس
قديم 12-07-09, 10:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103652
المشاركات: 7
الجنس ذكر
معدل التقييم: mooody35 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mooody35 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور mooody35   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 12:30 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
   الله يعطيك الف عافيه التنسيقات حلوه ومميزه

الله يعافيكي يارب فله وشكرا لمرورك الجميل ونورتي الموضوع

خالص التحية

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 12:31 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooody35 عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
   شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

العفو اخي وشكرا على مرورك الجميل لك مني خالص التحية

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم منتدى علوم الفلك والابراج
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 AM.


حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية