العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > منتدى علم النفس , علم النفس , دراسات علم النفس , كتب علم النفس , ابحاث علم النفس > منتدى علوم الفلك والابراج
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

مجلة الأميرات النسائية

منتدى علوم الفلك والابراج كل ما يختص بعلوم الفلك والابراج ,الكواكب, الطالع ,حظك اليوم

الابراج النارية (الحمل - الاسد - القوس)

برج الحمل صفات بـــــــــرج الحـــــــمل 22مــــارس :

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-09, 01:11 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
Icon Mod 44 الابراج النارية (الحمل - الاسد - القوس)

 



برج الحمل

عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
الابراج النارية (الحمل الاسد القوس) 8875-1113-7760.jpg



صفات بـــــــــرج الحـــــــمل 22مــــارس : 20 ابــريــل

ِِكيـف نعــــرف الحـمـــــل ؟

إذا كنت قد قابلت إنسانا طيب القلب ، كريم الخلق ، و خير إلى أبعد الحدود ، وجهه يملؤه الفرح و السعادة ، و صافحك بابتسامة عريضة ، فأعلم أنك تصافح الإنسان الحمل .
و للحمل قدرة فائقة على نسج أساطير في الخيال ، و ليس هذا بالطبع بدافع الكذب أو الخداع ، و إنما هذا ما يبغيه و يعشق تصديقه ، و هو بالطبع واضح تماما و سهل استكشافه ، لا يخفى سرا ، و بالرغم من ذلك فهو سريع التأثر و الغضب و العنف كالطفل الصغير الذي يحمل بين يديه لعبة ، فإذا حاولت أن تسلبها منه بالقوة فلابد أن تأخذ حذرك ، فلا شك أن رد فعله على هذا الموقف سوف يكون عنيفا إلى أبعد الحدود ؛ الأمر الذى يجعل الآخرين يدركون أن الوضع الأفضل هو عدم المساس به و لربما محاولة المحافظة على كل ما يملكه ، و هكذا يتصرف الحمل ، حزمه المشوب بالعنف يجعله يصل إلى أهدافه بيسر .

وأعلموا أن صديقكم الجديد حياته عامرة بالإيمان ، يحب وطنه إلى أبعد الحدود ، كما يحب صنع المعروف مع كل الناس ، فهو نصير المظلومين ، يندفع للتصدى للظلم غير مبال بالعواقب ، و لن تجد من يحاول أن يعيقه عن الوصول إلى مأربه ، مشتعل الحماس ، و لن يخلد إلى الراحة أو النوم قبل أن ينهى المعركة ، و لا يعرف التردد طريقا إليه ، لا يقبل بغير الإنتصار بديلا .
يحتـل المكانة الأولى دائما ، يصارع عليها ، فالعالم المحيط به يدور فى فلكه هو ، و كأنه إمتداد و ملحق لذاته ، أنانى إلى أبعد الحدود و مستغرق بالكامل فى نفسه فقط ، مصلحته الذاتية قبل كل شىء ، كالطفل الصغير الذى لا يهمه ما يشعر به الآخرون ، المهم هو تلبية رغباته و إحتياجاته ، يوقف الحياة كلها من أجل مساعدته لتحقيق حاجته ، و يتعجب من الشخص الذى لا يساعده ، فكيف يهنأ له بال و الحمل يتعرض لمشكلة ، لكن طبيعة الحمل البسيطة و صدقه الغير معهود فى التصرفات يجعل الأخرين لا يشعرون بكل هذه الأنانيه .
كثير الأخطاء و لكنه غير مخادع و غير مرتاب ، ينسى الإساءة إليه و يصفح عن من أخطأ فى حقه بمجرد مداعبته ، لاطفه فيعيد الثقة مرة أخرى .

العلامات المميزة للحـمــل :

و لمواليد الحمل الكثير من العلامات المميزة لهم و التى تجعلك تتعرف عليهم بسهولة ، فالحمل ذو وجه قوى و حاد و حواجب ظاهرة جدا ، ناصع البشرة ، منسدل الشعر متلألىء تحت خيوط الشمس الساطعة .
و قد تجد بالحمل غالبا علامات مميزة يحملها منذ ولادته . ضعيف و سريع فى آن واحد ، تحسبهم يطيرون و هم يسيرون بجوارك ، عريضو الكتفين برغم أن هيكلهم العظمى نحيف ، لكننا لا نستطيع أن نطلق عليه إنسانا رشيقا ، و يمتاز الحمل بسرعة البداهة ؛ و هذا ما يجعله ينجو من الكثير من المصاعب و المطبات و يجعل أعداءه فى حيرة من أمره و لا يستطيعون أن يقيمونه بشكل سليم .

أحــذر الحـمــل الضـعـيــف :

و أعلم أنك إذا قابلت حملا منسدل الأكتاف حزين النفس عبوس الوجه فلا شك فى أن هذا الحمل قد جرح جرحا عميقا فى طفولته ترك فيه كل هذا الأثر ، لكن ما من شك فى أنه سوف يعود إلى ذاتيته ووضعه الطبيعى و سوف يستقيم أمره فى العاجل بإستطاعة الحمل أن يخرج على طبيعته المعتادة و يغير من صفاته الذاتية ، إلا من ناحية التشاؤم إطلاقا ، فذلك أمر قاتل بالنسبة له ، و هو أسير الإخلاص و يتمنى أن يخلص الآخرون قدر إخلاصه لهم و لكنه إذا شعر بخيبة أمل فى صديق له أو أحس من أحد الغدر أو الخيانة أو الكراهية فثق فى أنه لن يتمالك نفسه و سوف ترى عينيه و هى تنهمر منها الدموع لكنه سوف يحاول أن يصلح الأمر ، أما إذا أحس بأن أحدا قد رأى ضعفه ودموعه فاعلموا بأنكم قد جرحتموه جرحا لن يندمل ، فالحمل يفضل الموت على أن يلاحظ الآخرون ضعفه ، وهو على إستعداد بأن يلقى بنفسه فى التهلكة حتى لا يشعر أحد من الناس أنه ضعيف .

أيما كان شأن محدثه فالحمل يعتنى بحديثه وينظر إليه مباشرة ولكنه إذا أزاح نظره عنك فاعلم بأن حديثك لا يغويه أو أنه قد إنجذب لأمر آخر ، وبطبيعته لن يحاول إخفاء ذلك ، فلا تتضايق أو تستاء منه ، وتذكر طفلك الصغير عندما يكون ممسكا بلعبة فى يديه ويرى لعبة أخرى أحضرتها لتوك الآن فسوف تلقى بلعبته التى فى يديه ويسرع بالأمساك باللعبة الجديدة .
سوف ترى الحمل دائما يسعى إلى القيادة ، فهذا الإنسان الكريم المتسامح والراغب فى أن يلقى المديح من جميع من حوله سوف تجده تعيس الحظ ويمكن معرفة ذلك بسهولة من حالة عدم الرضا البادية عليه ، يكره الروتين ، وهو من أفضل الموظفين وأكثرهم تفهما لطبيعة عمله ، لكنه لا يلبث أن يشعر بالسأم ، لا يبالى ما يحدث له .
إذا رأيت إنسانا يفتقد إلى الأناقة فاعرف أنه الحمل ، وذلك لطبيعته التى تتميز بالحيوية والنشاط ؛ وهذا ما يجعله دائما فى حاجة إلى ملابس تسهل ذلك ، فتراه يبحث عن ملابس مريحة وقريبة إلى الزى الحديث دونما تنسيق . وكثيرا ما يرتدى ملابسه القديمة أو يرتدى ملابس جديدة ، ولكنه لا يتركها إلا عندما تبلى ، وعندئذ يسرع إلى شراء ملابس مطابقة تماما لما كان يرتديه من قبل ؛ وهذا ما يجعل الكثير من الأصدقاء يسحرون منه ويعتبرها هو نوعا من الملاحظة والمداعبة بين الأصدقاء .

الحـمــــل وحـــب المـغــــامــــــــــرة :

والحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة ؛ وهذا ما يجعله كثير الأسفار ، ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات ، فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أو السفن بالبحر ، وقلما ينتقل بالطائرة . ويستطيع - بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة ، فينام على شاطىء بحر ، أو تحت ظل شجرة ، وهكذا من خلال محادثتك له تعرف أنك تحدث موسوعة عن حضارات وعادات وثقافات الشعوب ، لكن الحمل كما تعرفون مهمل ومتسرع ، فقد ينسى حافظة نقوده أو بطاقة الهوية فى أى مكان يكون فيه ، وهى الغلطة الفادحة أو الخطأ الغير متوقع الذى قد يؤدى به إلى متاعب لا يستطيع مواجهتها .
ويفتقد الحمل إلى رقة الذوق واللياقة فى الحديث والتواضع مع الآخرين والتكتيك للخروج من المواقف المخجلة ، فمثلا إذا حاولت أن تكرمه بتقديم هدية فى مناسبة إجتماعية فتجده مظهرا لك سعادته من الهدية وقد لا يعجبه غلاف الهدية فتجده يسخر منه ولن يصبر حتى تنتهى الحفلة ويفتح هديتك ، بل سوف يفتحها أمامك ليرى ما فيها ، ولربما يمذق غلاف الهدية من شدة تلهفه على معرفة ما تحويه ، وعندئذ لابد وأن تعرف أنك سوف تتعرض إلى أحد موقفين : أولهما ألا تعجبه الهدية ؛ فيسخر منك ، ثم ينحيها جانبا ، أو تعجبه الهدية ؛ فسوف يشكرك عليها ، ولربما حدث الآخرين بالحفل عن هديتك . وهنا ننصحك بمراعاة عنصر التشويق فى هديتك .
مولود برج الحمل مثله مثل مواليد برج الأسد والقوس أصحاب الرمز النارى ، كثير التعرض للأمراض المعدية مثل الزكام والبرد ، لكن قوته البدنية تستطيع أن تقاوم ذلك ؛ ولذا على الحمل الإنتباه إلى الإهتمام بصحته ، ولا يتقاعس عن زيارة الطبيب بإنتظام ، على الأقل لفحص بصره وأسنانه التى يشكو من أى ألم بسيط بها .
والإعتناء بعملية التغذية هى الواقى الأساسى لما يتعرض له من أوجاع فى عموده الفقرى وإضطرابات المعدة ، ولا يتواكل على القوة الجسدية التى وهبها الله له .
ولو حاول الحمل إستخدام أبسط قواعد اللياقة والتواضع والتكتيك لنجح فى حياته نجاحا باهرا ، لكنه دائما يرى أنه هو الأفضل ورأيه هو الرأى الصائب دائما وكل من حوله لا يساوون صفرا على اليسار ؛ ولذا فهو لا يصلح إطلاقا لكى يكون دبلوماسيا .

عزيزتى حواء : سر الرجل برج الحمل .

عزيزتى الأنثى الجميلة : إذا كنت تحلمين بفارس يمتطى صهوة جواده يحملك معه إلى دنيا الخيال ، أو إذا كنت تحبين الرجل السوبرمان الذى يصنع المعجزات ، أو إذا كنت تفضلين هرقل الشاشات السينمائية حين يلمع فى السماء ، وينفجر فى أعدائه كالأعصار ، ويخطف أبصار الجميع كالبرق ، فها هو خيالك قد تحقق أمامك ، الرجل الحمل . أما إذا كنت من النساء اللاتى يفضلن الزواج المستقر فى هدوء وأمان ، فليس هذا بالطبع هو فارس أحلامك .
فأعلمى عزيزتى أن الرجل الحمل متقلب المزاج بأسرع مما تتخيلين ، فقد يحدثك بحماس فى أحد الموضوعات المهمة ، ويعود بسرعة كالطير الحالم أمامك إذا شعر بالغضب منك أو مل مجلسك فما عليك إلا الرجوع إلى نقطة البداية .
وأنت تعرفينه جيدا فهو خيالى ومبدع ، الحياة معه عمل شاق ومضن . فإذا كنت ذات طبيعة هادئة متقوقعة ، فنصيحتى عدم الإرتباط به ؛ فلن تستطيعى اللحاق به لأنه لا ينظر إلى الوراء ، ولسوف تفقدينه فى طريق الحياة .
ولا تنسى أن الرجل الحمل حازم وواثق من نفسه ، متفوق على أقرانه وعلى نفسه أحيانا ، رابط الجأش ، صارم ، أنانى ويحب أن تتحقق رغبته على الفور ، وإلا سوف تنطلق ثورته كالبركان ، كثير النسيان ، وأنت ذاكرته الحديدية التى يجب ألا تنسى ،
وسوف يعتمد على ذلك ، وعزاؤك الوحيد فى هذا الرجل الحمل أنه كريم إلى أبعد الحدود ، يتقاسم مع الناس ما يملك ، وسوف يفضلك على نفسه فى كل ما يملك بشرط أن تملئى حياته بالحب ، فعلاقة الحمل بالحب مدهشة ، يحب بقوة وحرارة ، ولسوف تشعرين معه بأنك ملكة متوجة على عرش قلبه ، فهو مخلص فى حبه لك ، ويعتقد بأن حبه هو الوحيد فى الكون ، يعتبره أقوى من حب قيس لليلى ، كما يظن بأنه هو روميو وأنت محبوبته جولييت ، وسوف يظل على هذه الحال فى حبه بعنف ، وحذارى أن تنهار قصة حبه معك ؛ فلو إنهارت سينقلب كل حبه لك إلى كره ، وكره بعنف ، إذا تملكته الغيرة عليك فيجب الإحتراس منه ، فقد تصل غيرته إلى حد القتل .
إلا أن الحمل مخلص لك حتى النهاية ، فإذا شعر بالفشل معك فسوف يلملم أشلاء هذا الحب ويذهب ليبحث عن مصدر إلهام جديد ، وعندما تسمعين منه كلمات العشق والشوق فاعلمى أنها كلمات تخص لحظة إطلاقها ، وقد يجن لو لم يستطع أن يجعلك محبوبته التى رسمها فى خياله .
وطريف أمر حب الرجل الحمل فهو يحب المرأة الغامضة ويفر من المرأة التى تكشف له أوراقها ، ويحب فى المرأة الإخلاص ،
ومستعد للإنفاق عليها بلا هوادة شرط أن يبقى حبها له فقط .
يجب أن تكونى رومانسية بالحد المطلوب وإلا سوف تجدينه حزينا مغتاظا ، وفى النهاية سوف يتركك للبحث عن حبه المنشود
ومن وجهة نظره بالطبع أنه لم ينقض عهده معك ، بل أنت التى تخليت عن وعودك ، فلم تكونى كالبلبل الصداح بصوتك الملائكى ، وقد كنت معه رتيبه ، حزينة ، متواضعة إلى حد لا يطاق ، فحاولى من جديد ، فالحمل الرجل صبره بلا حدود ، وعلى إستعداد أن يعود إليك بشرط أن تثبتى له أنك أحسن إمرأة فى العالم ، ولسوف يحدث هذا بأن تعتبرى كل الماضى الذى بينكما كأن لم يكن ، وتذكرى بأنك كنت السبب فى كل ما حدث ، وهو غير مخطىء ، حينها يمكنكما أن تعيشا فى سعادة .

عزيزى الرجل : هل تعرف سر المرأة الحمل ؟

إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسى بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون إنتظار للباقة من يصحبها فى الحفل ، ثم تسحب كرسيا بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل .
فالمرأة الحمل لا تنتظر أى رجل ، فهى تصارع فى الحياة من أجل لقمة العيش ، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين،
وهى زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، تقدم الإقتراحات والمشاريع .
تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة ، تراه أمامها لغزا يصعب حله ، ولسوف تبدأ فى مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذى لا يقبل نداءها . وتثبت أنها المرأة الوحيدة فى العالم المرغوب فيها من كل الرجال ، وسيأتى ذلك الرجل واقفا بين يديها طالبا الصفح والحب .
المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد إبتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذى تريده دون أن يبلغها ، فهى موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد فى المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها ، فهى إمرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها ، إقامة مجدها إذا تهدم ، قادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك .
إذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحا وجسدا ، وفى أى حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها فى آن واحد ، ولكن عليك بدورك ألا تمنعها من عملها الذى تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقى فى منصبها حتى إذا جمعت بينكما خلوة على أحد الشواطىء الجمياة وحدثتك عن قدراتها فى عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك ،
عندئذ تحفظ لك مكانة أكبر فى قلبها وتشعر بالسعادة منها فى تصرفاتها المقبلة فى الحياة .
المرأة الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة فى فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك فى البنك وأحلامك وأصدقاؤك .. كل شىء يحضع للتبادل .
لا تحاول أن تخفى عنها سرا ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظا وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك ، ولا تحاول أيضا أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء .
المنزل بالنسبة لها عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الأفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهى ليست خادمة أعدت الإفطار . حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة ، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار ، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث . كلمة منك تظهر عدم إرتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المرآه أو تذهب إلى الكوافير لتـنــال إعجابك ، إذا حدثتها مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة لك بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك فى مكتبك فى هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها فى المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة من عملها .

الطفل الحـمــل : كيـف نـتـعامل مـعــه ؟

ليس طفلا ككل الأطفال ؛ فهو فى العادة ينمو أسرع من الآخرين ، يبدأالمشى والكلام قبل أقرانه من الأطفال ، لكنه ليس مخلوقا لطيفا وسهل التشكيل ، بل هو أصلب من الحديد ، يتمتع بإرادة قوية منذ الصغر ، تراه يطرق بملعـقـته الصغيرة الطبق كى تسرع أمه بالطعام ، ولا يريد أن يطعمه أحد فى فمه ، فهو يستطيع أن يعتمد على نفسه ، وقد يقلب الطعام على الأرض ؛ فذلك الطعام لا يعجبه ، ولن يفيد أسلوب التهديد والعنف فهذا هو الحمل الطفل .
صعب القيادة والتوجيه ، سريع فى ردود أفعاله بعنف ، فقد تضربه ضربة على وجهه ، فصدقنى أنه لن يتردد فى ردها لك ، عليك أن تعد نفسك لتربيته من اليوم الأول لقدومه إلى الحياة .
حاذر من وقوع آله حادة أو علب كبريت أو مواد تنظيف فى يديه ، فهو لا يتردد فى إستخدامها وعليك باليقظة دائما ، فالحمل الطفل مرهون بالحوادث المؤسفة ، ولن يفيد تهديدك له أو تحذيرك من إستخدام هذه الأدوات ، بل بالعكس سيزداد شغفا بها .
لن يشكو الطفل الحمل من أمراض أثناء نموه مثل الأطفال الضعفاء ، بل على العكس ستجده قويا إذا لم تهمل فى رعايته ، لا يحب أن يعكر مزاجه أحد ، قوى وعنيف ، سخى وكريم مع الأصدقاء ، علما بأنك لن تستطيع إختيار أصدقائه .
ولكى يكون الطفل الحمل طوع أمرك عليك أن تظهر محبتك له .
وتبعث فيه روحا لتفوق وأن تشجعه على إتباع الهويات الإيجابية ، وعندها ستجده يحاول دائما أن يظهر بأفضل ما يكون الأطفال ولسوف يقنعك بقوته الخفية وستعرف ذلك من معلميه وتشاهده فى سلوكه . فطفلك الحمل قائد بين أصدقائه مبتكر ومبدع للأفكار الجديدة ولن يقبل بغير التفوق بديلا بشرط أن يجد منكم التشجيع والأمان ، الحب .
ولا تنسوا أن طفلكم الحمل الصغير خيالى يحب القصص التى تدور حول الأبطال الأقوياء الذين بهروا العالم بمغامراتهم ، فاظهروا إعجابكم بقدراته ، وكونوا على ثقة فى أنه سيفعل ما تبتغون .







برج الاسد
الابراج النارية (الحمل الاسد القوس) 211-4470-480.jpg


عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل

بــــــــــــــــرج الأســـــــــــــــــــــ د 24 يــولـيـــــــو : 23 أغـســــطـــــس

كيف نعرف برج الأسد ؟

ماذا تعرف عن ملك الغابة ؟ لا شك إنك ستقول أنه أقوى من فى الغابة عقلا قبل الجسد ، تبدو عليه المهابة فيسعى الجميع إلى تلبية رغباته وهم سعداء فى تقديم خدماتهم له . فى سلوكه أمتزجت صفتان : الكسل الملوكى والحركة السريعة ، إنها صفات الملوك ولما لا يفعل ذلك وهو محكوم بالشمس كوكب السلطة والسيطرة وإلقاء الأوامر ، لكن لا بد وأن يظهر من لا يخضع له ، وهنا المحك فيزأر الأسد لجرح مشاعره .
هو لا يستطيع أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى .
يعرف جيدا كيف يتصرف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله ، لكنه يحب أن يحتفظ بالمكانة الأولى ويبخل على الآخرين بالمكانة التى يستحقونها ويحزن عندما ينقلبون عليه ، يحول الموقف إلى موقف درامى فالأسد يحسن إستثمار جميع الأوضاع ويلقى بالفشل على الآخرين فهو لم يخطأ ولكنهم لم ينفذوا ما أمر به بدقة .
الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة ، جرب أنت حاول أن تبدى عدم أهتمامك به ولاحظ ردود أفعاله سوف يرعبك زئيرة وهو يتمطط أمامك ليولد الفخر لذاته ، إنه وحش مخيف يعبر عن نفسه بزئيره العاصف .
تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته . وجميع الأسود يحبون التسلط والسلطة وينظرون إلى موت البسطاء على أنه أمر عادى ، كلامهم سريع وكأنه أوامر ، مواليد برج الأسد يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ، ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك ، يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة .
الإشادة والتملق هو جلدتهم التى تحميهم من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .
فطنة الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه ، تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى .

الكــــرم الملوكـــى :

كريم كطبيعة الملوك فى كرمهم ، وسوف تعرف ذلك بنفسك عندما يستضيفك فى منزله الخاص عندها ستجده يقدم لك كل مالذ وطاب من مأكل ومشرب إلى جانب النظافة والشياكه التى ستعجبك ، ودائما زواره من رجال المجتمع المعروفين والنساء الأنيقات .

قـلبــه مـلئ بالعـــواطـــف :

الأسد لا ينقطع عن الحب فحياته كلها تدور حول الحب فهو إما يتهيأ للزواج فتراه فرحا ويتوج بداخله لهيب الحب والغرام ، وإما قد إنفصل لتوه عن حبيبته فيشعر بالحزن والألم لفقده حبيبته ، وهذا أمر غير مبالغ فيه لأن نفسه المجروحة لفقد حبيبته تجعل قلبه الدافئ يخفق لإنكسار عزة نفسه ، لكنه فى كل الأحوال سوف تنتهى حالته هذه ويعود من جديد إما إلى زوجته أو إلى حب جديد .
الأسد شخصيته قويه ولا يحب أن تفرض عليه إرادة أحد أو تكون شؤونه مرتبطه بإرادة الآخرين وإنما يفضل أن يدين الجميع بالحاجة إليه ، فمثلا إذا قدمت مساعدتك له فسوف يرفضها بلا أدنى تفكير أما إذا طلبت منه مساعدتك فهو لن يتردد وسيبذل المستحيل على تلبيه رغبتكم .

حــــبـــــ الـبـــــــــــذخ :

يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط ، يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك .
صحته قوية نسبيا لكن معدته بيت الداء ويرجع ذلك لعدم أهتمامه بصحته جيدا ، ورفضه الرقاد بالفراش حتى يتم شفائه .

فــريــــد من نــــوعــــه :

لا يوجد لدى الأسد حلول وسطى ، ولن يعجبه فى العمل غيره فهو فريد من نوعه إذا قام برحلة فكل المدينة لا بد وأن تعرف برحلة الأسد ، ولو أصابه الكسل لن يحركه الزلزال ، يعرف جيدا الأعمال التى تجلب له الشهرة والمجد ، الأسد لا يخاف مهما كانت المخاطر ولن يتراجع عن مساعدة وإنقاذ الآخرين فهذه فطرته ، صديق نادر ومخلص أمين ، لكنه إذا أنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد .
وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما .

الأســــــد وحب الســفـــــــــر :

والأسد يحب السفر ولكنه لن يضحى براحته فهو يفضل السفر المريح ، مقاعد الدرجة الأولى بالطيران أو البحر ، ويفكر دائما فى التسهيلات التى يصل إليها والخصومات على تذاكر السفر والفنادق أما أوقات راحته وأجازاته فهو يسعد بها على شواطئ المناطق الساحليه الدافئة .

الأســـــــد والهــــدايـــا :

والأسد يحب الهدايا ويشعر بتقدير خاص ممن يقدمها له ، وترى الفرحة تصير من عينيه ، وكلمات الشكر على لسانه . ولن يهتم كثيرا بثمن الهدية ، ولكنه سوف يهتم بصدق المشاعر .

أشهر مواليد هذا البرج : نابليون بونابرت ، فيدل كاسترو ، بينيوموسولينى ، جاكلين كيندى ، جورج برناردشو ، أوناسيس .

عزيزتى حواء : سر الرجل برج الأسد :

الأسد كما تعلمين سيدتى أنه يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامكم مفتخرا ومزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .
وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف .
لكن الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .
حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم ، سترينه مفتون بالجمال فى الجنس الآخر أو أية إمرأة تهتم به ، وقد يضعف أمامها فى أى لحظة ، وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه ، وبخاصة أن الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك .
حظ الأسد عاثر فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب ، أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى .
لا تنسى أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل . هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة .

عزيزى الرجل : هل تعرف سر المرأة برج الأسد ؟

من المؤكد أن هذه المرأة فى طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات ولذلك تحولت إلى واقع حقيقى ملموس من الموضه والذوق الرفيع وأنت أيها الرجل إذا كان لديك شئ من نقص فعليك أن تسرع بالإبتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمرا محكوما عليه بالفشل مسبقا .
ولكى تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الإهتمام الزائد والرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك فى حضرة الملكة ، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذى تقدم فيه هديتك والطريقة التى تقدمها بها فلا بد وأن تكون أنت الأمير الذى يقدم للملكة عظيم الاطراء بالطريقة الجذابه والملفته للنظر ، وكيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها ؟
عزيزى الرجل لا تلقى باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء وتكبر وغرور فهى وريثة الأمراء وهى أفضل بكثير من كل من حولها وهل يتساوى الملوك والرعاع ؟
زوجتك الأسد يا عزيزى لن تراها فى ثياب منزلى متسخ من المطبخ ، أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة ، جميلة تهتم دائما بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة ، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة ، فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التى تمثل أخر صيحات الموضة ، كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن ، كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك فى البنك يزداد بل ستسعى دائما إلى تغيرج بالحلى المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر اأمر بالمنطق والعقل .
زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك ، وكل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها ، أما بالنسبة لها فهى تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم وتضحى بنفسها من أجلهم ، فى حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء فى حضرة أمهم الملكة . مخلصه هى لك طالما واثقة فى تصرفاتك ، وبخاصة تجاه الجنس الآخر ، ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التى عاملتها بها . فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة ، حينها ستقوم العاصفة التى قد تدمر حياتك وتهدم بيتك ، وإن لم تكن تصدق حديثى فجرب ولكن لا تلومن إلا نفسك .

الطفل برج الأسد : كيف نتعامل معه ؟

اعلم أن شبلك الصغير يجمع فى طياته الكثير من الصفات التى يحبها الأباء فها هو ذاك الشبل ضحوك سعيد يلهو بين أصدقائه ، قائد لمجموعته وزعيما لها ، معتز بنفسه ، مفتخر بأهله يحترمهم ويحبهم .
الشبل الصغير يحب أن يفعل ما يريد وقتما يريد وإذا حاولت أن تقف فى طريقه أو تمنعه من تحقيق رغبته فسوف يعلو صوته مزمجرا يملأ الدنيا ضجيجا فإياك أن ترضخ لهذه الزمجرة وإلا تأصل لديه الضجيج والعنف والإستبداد فحاول أن توازن فى تربيته بين التلويح بالعصا تأديبا والكعكة اللذيذة تشجيعا .
لا تظنوا أن إبنتكم أو إبنكم الشبل سيساعدكم فى القيام بأعمال منزليه ككى الثياب أو تنظيف الأوانى وإنما هو على إستعداد فقط لإستقبال ضيوفكم وهكذا يكون الملوك .
للشبل متطلبات كثيرة من النقود فالأمر لا يقتصر على الثياب والحذاء الجديد والمتنوع بل أكثر من ذلك فهو يحب أن يكون فى جيبه الكثير من النقود أكثر من أقرانه بالمدرسة ، وسيرفض بالطبع كل إقتراحاتك للذهاب للعمل ليتقاضى نقود ، وهل رأيتم من قبل ملك يذهب إلى العمل من أجل النقود أنه السيد بلا شك والجميع يسعى لتلبية رغباته .
طفلكم الأسد سوف يكبر قبل غيره من الأطفال ويظهر لديه الميل إلى الجنس الآخر وسوف تغرق طفلتكم فى الحب ، أما طفلكم فهو فارس فى المغامرات العاطفية لكنه سيصدم من كل تجاربه الفاشلة مع الجنس الآخر ، لكن الملوك دائما سريعوا بناء ممالكهم مرة أخرى بشرط وقوف كل الأصدقاء بجانبهم ، فكن صديقا معاونا لطفلك .





برج القوس

الابراج النارية (الحمل الاسد القوس) 3560-4792-447.jpg


عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل


بـــــــــــــــــرج الـقــــــــــــــــــوس 23 نــوفــمـبـــــــــــر : 22 ديـســـمـــــــــبـر

كيف نعرف برج القوس ؟

عندما رأيته فى إحدى الحفلات ويلتـفـف حوله الكثيرون من أفراد الحفل كان بارزا بـينهم برغم الضجيج الذى كان يلفهم ، والسبب فى ذلك هو حديثه الطريف الذى يلقيه على مسامعهم فينفجر كل من حوله فى قهقه عاليه .
عرفته عندما ترك كل من حوله من الحضور وأتى إلى مكان فى ذلك الركن الهادئ وأخذ يربت على كتفى ويسألنى عن مشاكلى صحيح أنت غضبت من تصرفه ، وأعتبرته شخص حشرى يتدخل فيما لا يعنيه ولكننى حينما أخذت أفكر فى كل ما دار بيننا شعرت بأننى أخطأت فى حقه فهو لم يقصد إلا التخفيف عنى والمساعدة فى حل المشكله التى كانت تؤرقنى . وأنا الذى أغضبته عندما أسأت فهمه وما كان ينبغى أن ألومه فلقد رأيته وهو يأسف من أعماقه .
هكذا دائما القوس تعرفه من صدقه الفطرى وكأنه أتى إلى الدنيا لتوه الآن ، بشوش ويحب المزاح أو كما يقول المصريون
(( بن نكته )) وكأنه لا يتأثر بأى من هموم الدنيا كلها ، سريع الخاطر يفهم كل ما يدور حوله ، متفائل مرحا ومستـقلا ، متفائل بالحياة والمستقبل المشرق مرح ويحب التفاهم مع الأخرين ومستـقل عن السلطة .
هو برج المحظوظين ، والذى يحبه الحظ يسعى ليقف بجانبه أسعد أيامه يوم الخميس ، وأسعد أرقام الحظ بالنسبه له 3 ، ولا تـنس أن أحواله تـتغير كل ثلاثة سنوات .

القوس وكوكب المشترى :

يتأثر مواليد برج القوس بكوكب المشترى ، وهو الوحيد بين الأبراج الذى يتأثر بهذا الكوكب ، ويشير هذا الكوكب إلى موسم الصقيع الأول والخوف الرهيب ، ويصور على شكل قنطور والقنطور هو مخلوق يمثل جزءه السفلى جسم حصان أما رأسه فهى رأس آدمى يجمع ما بين كل الطاقات فى الأبراج الأخرى فالقوس يمثل إتحاد القوة وتوجهها نحو الهدف . يتمتع مواليد برج القوس برأس جميل وجبه عريضه عاليه ، وخطوط وجه ناعمه ، سريع الحركه ، ويستخدم الإيحاءات والإيماءات فى حديثه ، وهذا ما يغضب الناس منه أحيانا لكنه غالبا ما يفعل ذلك عن غير قصد ، له خطوات جريئه لدرجة أنك تخاله يطير على الأرض ، عيونه مشرقه تملأها الحيويه وشئ من المكر ، تعرفه من قامته التى تماثل الحصان الأصيل ، لا يهدأ ولا يمكن أن تراه فى نقطه واحدة كونه مسرعا من مكان إلى آخر .

لعـبــــة المــــــــوت :

تجاربه المصيريه مرتبطه أما باللعب أو الموت . فهو بطبيعته محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة ، فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله ، وهذا أمر غالب مقرون بالخطر ، لديه جنون بحب السرعة ، ولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج .
ثرثار بشكل غير معهود ومن سيئاته عدم التروى والتفكير وعدم التأنى فى ضبط حديثه وأختيار العبارات الصحيحه فى الوقت الصحيح ، غالبا ما يدفع ثمن ذلك غاليا . لا يستطيع أن يكتم ما فى صدره ويعتقد فى نفسه أنه يقول الحقيقه وأنه لا يحب أن يغضب منه أحد ولكن الأمر ليس كذلك فالقوس صادقا إلى أبعد مدى ، حتى ولو خسر أصدقاءه من جراء صدقه . فأصغ إليه تعرف كل الحقائق بلا أية مواربه .
القوس يتصرف بالقول والفعل ثم يبدأ فى التفكير فيما فعله صوابه من خطأه ، فلو طلبت منه المساعدة مثلا ثق أنه لا يتأخر عنك بل يلقى بنفسه فداءك لكنه وبعد أن ينته الموقف ثم يعود ليفكر فيما حدث هل أخطأ فى تصرفه أم أنه أصاب ؟ ، وهل الموقف يستحق منه كل هذا ؟

ســرعـــــة الغــضــــب :

لا تغضب من القوس فأنت الذى أغضبته منذ بداية الحديث وما كان تصرفه من الكلمات التى أنقض بها عليك إلا تصرفا طبيعيا لما يدور بداخله من غضب ، لكنه بعد أن يهدأ ويفكر لا شك فى أنه سوف يصحبك إلى الطبيب ليعالج الجروح التى سببها لك ، وفى صباح اليوم التالى سيصحب فى يده الورود لزيارتك فى فراش المرض . وعليك الآن يا عزيزى أن تفكر جيدا قبل أن ترميه بأى إتهام أو تغضبه فبمقدورك أنت أن تفكر أولا ثم تـتصرف ، لكنك لن تفلح مع القوس فى عمل هذا .

الـقـــــوس و الـســفــــــــر :

لا يحب الروتين ومولع بالسفر من مكان إلى آخر ، يحب الرحلات وهذا شئ راسخ فى طبعه منذ طفولته . يجمع ما بين السذاجه والفرح والتفاؤل والشجاعه ويؤمن بأن الحياة مسؤوليه .
رومانسى برغم أنه غير مستقر فى الحب وهو بطبيعته لعوب وغالبا ما يفوز بأوراق اليا نصيب . أنفعالى كبركان مفاجئ ، ثرثار إلى حد الأفراط ، كريم كرم غير عادى فقد يقرضك إذا كنت متعثرا وسيظل طويلا منـتظرا لسداد قرضك حتى تـتيسر أمورك ولكنه لن يطالبك برده طالما أنت معسر .

من مشاهير بــرج القوس : ونستون تشرشل ، سيناترا مارك توين ، لودفيك فان بيتهوفن ، والت ديزنى .

عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بـــرج القــــوس :

أنت إمرأة سعيدة الحظ أن ترتبطى برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس ، ولكنه فى الحقيقه هو برج الحظ فحتما ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئا يتألق على الرصيف وتنحنين لإلتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لإكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم . عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتى الحظ .
فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف ، وليس لديه أى أعداء تقريبا ، وهذا هو السبب الرئيسى فى مزاجيته المرحه ، أما حظه فى النساء فهو سئ الحظ تقريبا ، والسبب يرجع إلى كل النساء اللائى تسئن فهمه ولا تأخذ حديثه بمحمل الجديه ولا تـنسى أنك قد وقعتى فى ذلك الخطأ أيضا فلم تستطع فهمه جيدا .
عموما عليك ببعض نصائحى لكى تـتمكنى من إيقاعه فى شباكك لا تكونى غيورة عليه ، ولا حكما على كل تصرفاته فليس هناك داعى للأسئله التى تلقى بها فى وجهه عندما يعود إلى المنزل فى مساء كل يوم . لأن ذلك يصنع المشاحنه والغضب .
لا تـتوعديه ولا تهدديه ، ودع له بعض من الحريه ، وانظرى إلى عالمه فى مرآتك ، أقبلى شروطه وحاولى أن تكونى كما أرادك هو نشيطه ، سريعة الحركه محبه للأسفار والزيارات والنزهات . كونى كريمه معه فى كل تصرفاتك فهو يحب الكرم والكرم الزائد .
أحملى وجها مرحا بشوشا فهذا كل ما يحلم به فى حياته وفى دنياه ، فهو يعيش من أجل المرح والضحك ، وأنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك وليس شفاهك ، وأعلمى أنه إنسان صادق ولا يحب المحاوره والمواربه .
زوجك يحب الرياضه وهذا يجعل لديه راحه نفسيه ومزاجا عاليا ، وأنت كذلك لا بد وأن تحبى الرياضه حتى ولو متابعة ما يرغب فيه ولا تـنسى أن زوجك يحب مطالعة الكتب ويحب أيضا النساء المثقفات فى كل أمور الحياة .
أقبلى منه إنـتقاداته حتى ولو كانت لاذعه بعض الشئ فتلك قواعد اللعبه ، ولن تختارى جزء منه وتـتركى الآخر فزوجك كل لا يتجزأ ، لا تجعلى أطفالكم حملا يقيد حركتكم نعم هو محب جدا لأطفاله ويمنحهم الأهتمام الزائد وبخاصة الذكور منهم ، وهو لطيف ومحب الصغار ، ولا يحب منهم تعلم الكذب لكنه فى الوقت نفسه إنسان منطلق وأنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلى أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتما سيغضب وأنت تعرفين جيدا نتائج غضبه .

عزيزى الرجــل : هــل تـعـــرف ســر المــرأة بــرج القـــوس ؟

أنت تعرف جيدا مشكلتها فى الحياة هى إمرأة صادقه ولا تخشى أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها فى موقف دون مواربه أو خداع ، نعم يسبب لك الكثير من المشاكل ، ولا يعجبك ما تـنطق به أحيانا ، فهى تقول ما يجعلك تـنفعل غضبا الأمر الذى جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس ، ولكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك وتجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذى ينسيك الدنيا كلها .
هى لا تحب الجلوس فى المنزل ، وتحب الأستقلاليه ، ولا تكترث للروابط العائليه وهذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر والنزهات والزيارات . شخصيتها المستقله هو معيار حياتها ولن تقبل مبدأ إصدار الأوامر ، ولذلك نصيحتى لك أن تطلب منها ما تريد بلطف .
أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم فى تلك الحفله فلقد سبب سخريتـك ألما وجرحا عظيما فى قلبها ، لكنها لن تظهر لك ذلك أبدا على الملأ وأنما ستـتظاهر أمامك بالمرح ورمى النكات ، وفى المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد إنكسر قلبها ، لا تـنزع المرأة القوس إلى الزواج الذى يقيد حريتها وإستقلاليتها ، لكنك أستطعت أن تـنـتصر وتفوز بقلبها وهى الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها ، هى تحاول أن تفعل ما يحلو لها وعلى طريقتها ، وأنت تحاول أن تسدى لها النصيحه ثق بأنها سوف تـقـتـنع بحديثك ما لم يكن أمرا وستـترك وظيفتها وعملها لكى تهتم ببيتها وكل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها إختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق والهدوء الأسرى .
ستحفظ لك كل كلمة همست بها فى أذنها فلديها ذاكرة قويه صدقنى أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام وتحتفظ بخطاباتك الورديه والزهور الذابله بين دفتى كتاب ألم أقل لك إنها حساسه وعاطفيه ؟ .
هى كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهى ترغب فى الأعمال المنزليه ودائما تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان فى مقدورك هذا . وإلا فلتأخذ فى أعتبارك أن تصحبها إلى أحد المطاعم فى عطلة نهاية الأسبوع .
لا تحب الكآبه والتشاؤم ، والرجا السوداوى لا يناسبها ويجعلها تـتحول إلى إنسانه لاذعه وغضبها فى ذلك لن يزول .
زوجتك القوس تحب الضيوف وهى سيدة مضيافه أكثر من الزوجه الأسد وأمتيازة فى ذلك يأتى من لباقتها ومرحها وطرافتها ولا تنسى حديثها معك فى ود وحب عن أنك فارس أحلامها التى إنـتظرته منذ طفولتها ، أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس . أليس كذلك ؟ .

الطــفــل بــرج القـــوس : كيف تـتـعامـــل مـعـــع ؟

طفلك الرضيع لديه رغبه قويه للبقاء دائما بين الناس ، أطفال القوس لا يحبون العزله ، وسيـبكون عندما يشعرون بأنهم وحدهم فى المكان أما إذا نام الطفل وسط جميع الأسرة سينام وهو سعيد وبكل هدوء سيضحك فى منامه .
سيـبقى طفلكم متذكرا وهو فى شيخوخته كل ما تعلمه منكم حول الآداب والسلوك الذى يجب أن يتبعها ، سيحترم حديثكما إلى أبعد الحدود ، فعندما تحدثانه عن الصدق وعدم الكذب سيكون صادقا بين أصدقائه ويعرفه معلمه فى المدرسة بهذه الصفه .
هؤلاء الأطفال لا يكفون عن الأسئلة وعن كل شئ وقد تصيبكم هذه الأسئله بنوع من الإستفزاز لكن صدقونى بأنه ميل غريزى لمعرفة الحقيقة .
طفلكم الصغير يسبب المشاكل والآلام بسبب شغفه للحريه هربه المبكر من المنزل نهائيا إلا لكى ينعم بالأستقلاليه ، فطفلك الصغير سيكبر قبل أقرانه بكثير فحاول توجيهه لأن منعه من ذلك لن يفيد .
طفل مسرف منذ الصغر وعلى والديه تدريبه وتأهيله لتعلم الأقتصاد والأدخار وليكن ذلك بعقاب مثل ألا يأخذ مصروفه أكثر من مرة فى الأسبوع وإذا أنفقه كله لا يصح تزويده بأية أموال أخرى ذلك يربى فيه تدبير أموره منذ الصغر فلا شك فى أنه سيفكر فى المرة القادمة فى توفير أموال تكفيه باقى الأسبوع .
طفلكم يحب العلم بكل أنواعه ويحب اللعب والمتعه ، ولكنه غير صبور على ذلك ، فهو يحلق دائما إلى السماء وسيظل يتابع المسير إلى الأمام .


بالتوفيق للجميع


 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ JORDAN على المشاركة المفيدة:
قديم 20-05-09, 03:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سنيورة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6562
المشاركات: 7,493
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلة عضو على طريق الابداعفلة عضو على طريق الابداعفلة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 211
شكراً: 74
تم شكره 574 مرة في 212 مشاركة

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

الله يعطيك الف عافيه سامر

 
 

 

عرض البوم صور فلة   رد مع اقتباس
قديم 03-06-09, 02:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,538
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50
شكراً: 146
تم شكره 128 مرة في 57 مشاركة

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

يعطيك الف عافية سامر


ياي ما احلاني هههههههههههه
استمتعت بالقراة
ميرسي

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 11:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
   الله يعطيك الف عافيه سامر


الله يعافي فله وشكرا على المرور ونورتي الموضوع

خالص التحية

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 11:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,628
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاطJORDAN عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 140
شكراً: 327
تم شكره 1,057 مرة في 545 مشاركة

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : منتدى علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
   يعطيك الف عافية سامر


ياي ما احلاني هههههههههههه
استمتعت بالقراة
ميرسي

الله يعافيكي روز وشكرا على المرور الجميل

نورتي الموضوع

خالص التحية

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم منتدى علوم الفلك والابراج
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.liilas.com/vb3/t111442.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
الابراج النارية (الحمل - الاسد - القوس) - منتدى علوم الفلك والابراج This thread Refback 02-08-14 04:34 PM


الساعة الآن 09:45 AM.

للاعلان لدينا اضغط هنا

حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية