لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


دموع أسقطت حصون القصور ، للكاتبة : فيرونا العاشقة ..

دموع اسقطت حصون القصور للكاتبه: فيرونا العاشقه ] لـــ تحميل الروايه على الجزء الأول لمياء بعجله:الهنوف ياله بتروحين تمشين معنا امشي..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-12, 06:28 PM   4 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Thumbs up دموع أسقطت حصون القصور ، للكاتبة : فيرونا العاشقة ..

 


دموع اسقطت حصون القصور
للكاتبه: فيرونا العاشقه


][ سرقة أدبية وتحريف في رواية سلطان الحب أقوى من سلطان الامارة .. ][


لـــ تحميل الروايه على [ ورد + تكست ]

مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..

الجزء الأول


لمياء بعجله:الهنوف ياله بتروحين تمشين معنا امشي..
الهنوف :لا لا بقيل مارقدت امس زين
لمياء:فهد بيمشينا عند امخيمات الامراء تعالي بروح بس انا وفهد
اقعدت الهنوف بتردد: اجل بروح اشوف امخيماتهم وين ابوي وامي
لمياء :راحو صوب الابل وراحت معهم منيره
راحو لها طبعن من بعيد حولها سيارت دوريه الظاهر ان في امير توه جاي
لمياء تقد م قدام وتمد يدها سيده: شوفي شوفي السياره هههههههههههههه
الهنوف تلف بسرعه اتدورها
لمياء :شوفيها بتطلع ذلحين من ورى الخيمه ايوه ايوه شوفيها
الهنوف: مشالله حلوه.. وش فيتس تضحكين عاد
لمياء:السياره زينه وتخيلت سيارتنا
الهنوف التفت عليها ورى :ههههههههه بس الله يشفيتس
سكتنا فهد يوم قربت من سيارت الدوريه نزلن اجلالاتهن على عيونهن وسكتن
الرجال راعي الدوريه :السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
راعي الدوريه :معليش اخوي ابعدو من ذا المنطقه
فهد بطواعيه : سم اخوي انشالله.. ولف راجع
فهد : حسبته بيشرهنا مالت عليه
لمياء والهنوف: ههههههههههههه
امسينا ذاك اليوم ولو انه حر اشوي طبعن الساعه تسع اخر شي عندنا

.....................

في نفس الوقت في النعيريه
ساره:ياله يمه راشد عند الباب
ام راشد : جيبي شنطتي
راحت تركض بسرعه :نوره نوره
نوره بستغراب وقفت بنص الدرج :هلا وش فيتس
ساره:امانه طلبتس قولي تم
نوره بعدم مباله :تم
ساره: نوره تكفين وايقي عليه مع الدريشه نور شارعكم ابيض بتشوفينه زين
نوره :وشو الي بشوفه زين
ساره :راشد اخوي
نوره بنرفزه :ياله روحي لخوتس ياله
ساره:تكفين يانوره بس وايقي امانه امانه
نوره بملل: طيب بطل عليكم اشوي
ساره :لا امانه لين ادق عليتس
نوره بغضب وتخصرت:اسويره وش عندتس
ساره تتمثل البرائه :والله ماعندي شي بس كذا تكفين عاد مايسوى عليتس ترى
نورره:طيب طيب روحي الله يثبتس
طلعت برى انا ابيها تشوفه ابيه تحس به كزوج ونها تنتمي لذا الشخص
اطلعت لراشد الي دريشته على باب عمارتهم ادخلت من عند جهته من وراء وايقت عليه والتفت عليها :هلا السوري
قربت منه وحبيت خشمه :راشد تراني ترجيت النوري توايق مع الدريشه اجبرتها
راشد لف راسه لها وببتسامه :هي ذلحين اتشوفنا
ادخلت ام راشد وقرب منها راشد وحب خشمها
ساره تطل مع دريشة بابها وشافتها مطفيه لمبت الحجره بس نور الشارع اموضح ان فيه احد يناظر
التفت على اخوها وعلمته وهو يسولف مع امها ابتسم دق لامه الجوال وعطاها ايه وعقب
طلع راسه مع الدريشه ورفعه فوق شافهاابتسم لين بينت صفت اسنانه وارسلها بوسه في الهوا
ساره في نفسها ..ياويلي منها وش بتسوي بي ..اضحكت وهي تشوفه تصكر الستاره بسرعه وبقوه
اضحك ودخل راسه: ها رضيتي
ساره :ههههه حرام عليك تحسبني قاصدتها بالحركه
ام راشد التفت عليه عقب ماسكرت الجوال: وش قوم ماتمشي
راشد مبتسم :ياله ياله الغاليه
عند نوره صكت الستاره وجلست على السرير بسرعه وهي ترجف :مالت عليها تراجاني اثرها تبي كذا..ابستمت اشوى اني بروح الشرقيه وبسفهها كم يوم ههههه
رومانسي الظاهر يمه احس بحراره هذا وانا بلحالي اجل لوه عندي
ضحكت على نفسي وحطيت راسي على المخده مع اني اسمع صوت الجوال يدق بس عارفه انها هي اسويره

..............................

الساعه تسع ص جات منيره اتقومهن
منيره بضحكه وحماس:بنات بنات قومن شوفن من الي عند ابوي
ارفعت لمياء الحاف واجلست والهنوف مغمضه اعيونها بس تسمعها
لمياء :من الي عنده
منيره :راعي لكزس المعاوني عليه رززه والسايق موب بعيد منه
لمياءء:بروح اشوف
ادخل عليهن فهد:منيره لا هنتي ابي قهوه جديده
منيره :ابشر دقايق وتعال اخذها
ام فهد تنادي فهد وهي في الشق الثاني
ام فهد:فهد من الي عند ابوك
فهد راح لامي يحاكيها وهو واقف وبحماس :يمه امير من المخيم الي جنبنا
اسمعته الهنوف قعدت على حيلها وناظرت في لمياء الي اضحكت
ام فهد :وش يبي مسير بس
فهد : ايه ايه يقول انه يبي صبوح (حليب ابل )
ام فهد :جاه شي طيب
فهد :رحت لوحده من الخلفات وحلبتها واحلف عليه ابوي يتقهوى واجلس
اطلع فهد لخيمة المطبخ وام فهد ادخلت القسم وشافتهن جالسات
ام فهد :قومن غسلن وتعالن افطرن
قامت الهنوف لدبت المويه اتغسل لقت فيها اشوي خذتها توهها بفتحها
امي :خليها خليها توني جايبتها بتوضا وبتسنن
الهنوف :بغسل وجهي وبفرش اسناني بس
ام فهد :ماهوب امكفيتس ذاه روحي للوايت
طلعت ونادت الشغاله بصوت عالي :سينيتا
ام فهد بغضب :وجع اقطع الله لسانتس من بعد خيمت الرجاجيل
الهنوف:يمه روعتيني الوايت ابعيد وانا توني قايمه
ام فهد :روحي لا شغل ولا مشغله امنيره عندتس اهناك
خيمة المطبخ قريبه من الوايت لفت للمياء وقالت لها ااذ تبي تروح تغسل معها اهناك
قامت معها لمياء وراحن للمطبخ قد فهد طالع بالقهوه ورايح ومنيره طالعه
منيره :ويش تبن
الهنوف :نبي ماء ياختي ثاني مره لقمتي جهزي لنا ماء لين نقوم
لمياء بتايد :ايه صادقه
منيره بقرف :معاد ناقص عليكن الا ذاه
الهنوف ولمياء :هههههه
الهنوف تكلم لمياء وراءها رايحات للوايت :ياحليلها اختي منيره حبوبه وتصدقه الموت انتي
لمياء :هههه ماجزت لتس عارفه حركاتتس الحشريه
الهنوف :ايه هههههههه..
خيمت الرجاجيل قدام الوايت بعيده شوي بس مفتوحه من الشمال والوايت من الجنوب وخيمتنا للوايت اقرب من خيمت الرجاجيل يعني مايشفونا الرجاجيل
وقفن عند صنبور الماء حق الوايت افتحته لمياء فسخت برقعها وجلالها وقعدت اتغسل والهنوف راحت لجهت الكفره الي من ورى
صوب لمياء فسخت اجلالها وبرقعها وحطته على الكفر وفكت شعرها قعدت ادلكه بشويش وهي املقيه لمياء وجهها :راسي احسه ثقيل !!..
اطلع من ابو فهد ولف له :الله يكثر خيرك وجعله زادن لك في الدنيا والاخره
ابو فهد :الله يجزاك خير ان بغيت تجي للغبوق (حليب اليل )فهو على احسابك
الامير :سلمت نفد لحيتك مار وانا عجل والله بيارك لك في منايحها
اركب سيارته في جهت المعاوني وارفع يده يودع ابو فهد وعلا صوته.. في امان الله
ابو فهد:في امان الكريم
سلطان يلتفت على محمد :والله انه حار ذا الحليب مابغيت اخليه عقب ماجابه
محمد :هههههه ذبيته اسواه حار ولابارد
عدل سلطان جلسته متعنز على المسند طلع يده مع الدريشه ارفع راسه يسحب اشماغه لقدام
ارفع اظهره من المسند ومد يده على محمد مشر عليه يوقف: وقف وقف
محمد يلف له باستغراب: وش فيك
عطاه جنب وجهه وهو مخفي فتحته الدريشه بجسمه العريض ناظرها تدلك شعرها الكثيف وطويل تحركه يمين وشمال بعفويه
لمياء تناظر الهنوف وهي اتفرش اسنانها :زيتي اشعرتس محد ن بيشوفه
انحنت اشوي على جنب وطاح عليها امسكته :حرام شكله طالع حلو محد بيشوف ذا الزين
لمياء تناظر فيه : من درجتي طالع شكله احلى بقص نفسك
الهنوف بقهر :يعني في كل شي يتقلديني
لمياء تروفع حواجبها :والله شعري وانا حره
التفت وهي منقرفه منها لازم اسوي كل شي سري عشان ماتسوي نفسي انزلت تاخذ برقعها طايح في الارض خذته وارفعت نفسها بسرعه تبي شعرها يرجع كله ورى
اول مارفعت نفسها عينها في عينه على طول وشعرها يرجع يحاوط وجهها الجميل .. ماستوعبت وش تناظر مادري وش جاني كنه صار في عيوني غمامه غمضت عيونها بسرعه ولفت تاخذ اجلالها من الكفره حطته عليها اي كلام
وراحت من جهت لمياء
لمياء مستغربه :وش فيتس
الهنوف براعه : ماغض ولا لف يوم شفته
لمياء بشك :في احد وراتس
الهنوف تعض شفايفها بتوتر : ايه سياره
عقب ماتغطت بالجلال لف لمحمد واشرله يمشي حط يده اليسار على فخذه واليمين حاطها على لحيه وزم شفايفه
سلطان :محمد ارجع على الرجال الي حركن منه قبل اشوي
محمد التفت عليه :ليه ويش تبي به
سلطان هز راسه لجهت خيام ابو فهد :ارجع ارجع
لف محمد بستسلام وارجع
لمياء:الهنوف شافتس زين يعني تظنين ميز ملامحتس الى خلاتس مرتبكه كذا!!
الهنوف بخجل: اول مره يصيري لي كذا شكله واقف من زمان متكي.. وبنزعاج ووتوتر.. حسيت اني بلحالي مركز نظره من قلب
منيره واقفه عند باب الخيمه اتناديهن: بنات
البسن براقعهن بسرعه وراحن ادخلن في خيمتهن وابو فهد عندهم موجود عقب ماراح منه الامير
يسولفون ولمياء اتعلم منيره بالي صارلهن
اسمعو صوت سياره برى فز فهد يشوفها
فهد بستغراب:يبه ذا الامير ارجع
ابو فهد :وش يبي بنا
الهنوف:بيشرهك اخبر الامراء الي في البر يشرهون
قام ابو فهد وهو مبتسم لتفكيرها وراح لخيمت الرجاجيل
لمياء :يمكن نسى الله ياربه صدق
الهنوف :تكفين ياشرهتم كلها الفين ان كثر
لمياء تستهبل: عادي الف لتس والف لي
الهنوف :هههههههههه
منيره :تضحكين عاجبتس الوضع
ام فهد :قصرن ياليت من درى ويش يبي به!!؟
عند المفلح نوره تلبس عباتها وتاخذ شنطتها كلهم يحترونه في السياره ماشين لشرقيه في السياره نص الطريق
نوره :لا نجي الايوم الجمعه عشان نشتهي الدراسه
التفت عليها مفلح :اييييه اثرني مابعد علمتس
نوره :وشو
مفلح التفت على ابوه :يبه راشد
انغزها بطنها على طول اول ماطروه
كمل مفلح :يبي يملك الخميس ذاه
ابو مفلح :معليه كيفه الوقت الي يناسبه
نوره بقهر على جنب ابد حتى ماقالو وش رايتس صح اني موب امعارضه ولا اقدر بس عاد حتى ولو
ام مفلح :اليوم السبت والاحد والاثنين ونرجع الاربعا ماعليه وقت يكفي مايسمحهم
التفت على امي بترجي وصوت واطي :يمه مايصلح الملكه بدري والعرس متاخر
ناظرتني امي شوي ثم التفت على مفلح وابوي قدام :ترى الملكه بدري والعرس متاخر ماهيب زينه مابغى راشد ياخرها شوي
مفلح بعتراض:ليه ليه متاخر العرس في سبعه اخره اوله على كيفكم عاد
نوره بقهر وقرف ومقصره صوتها:اووووف
تقدم مساعد وقام يسال ابوي عن اعماره هو عماتي وعماني سواليف بزر

.......................................

خييمت الرجاجيل
ياله حيه قالها ابو فهد وهم يجلسون
سلطان بصوت فخم:الله يحيك
مد عليه الفنجال ابو فهد
سلطان :بس بس سلمت .. ابي حاجة بقضيها وبروح
ابو فهد :أمر بالي تبي..
سلطان بثقه ورجوله:انا جالس في ارماح اليوم وبكره ماشي عقب مانفتتح المشروع انا والوالد واطلب بنت ذا اللحيه الغانمه ومهرها هي الي تحدده والوايت بيوقف عند ك من بكره واتمنى ان اموري تسمح ابملك بها ذلحين وباخذها..
ابو فهد بهدوء مع انه منصدم من داخل ومستانس :ابشر بها وانا ابو فهد ولا اب امورك معقده وتستاهل انت وابوانك الي يلبى لكم الحاجه عايشين في خيرن مافيه الااهل السعوديه اصبر علي يابوك ابروح اعطيهن خبر وبشوف وش بيقولن لا زمن علي ياولدي اخذ رايهن
امسك سلطان يده ابو فهد قبل ليقوم وعود اجلس ابو فهد
ابو فهد :عسى مخلاف
سلطان ببتسامه هاديه ناظر في محمد الي منصدم منه التفت على ابو فهد وحرك حبات مسباحه:ابوفهد لا تفهم رغبتي خطا ولا الكلام الي بقوله انا ابي
بنتك الي شفتها عند الوايت
سلطان شاف في عيون الرجال نظره ماعجبته ضايق على متفاجاء
سلطان :البنيه ماله دخل شفتها هي واخته من غير قصدن مني ومنهن
محمد في نفسه ساعه ياسلطان وانت تناظرهن ولا هوب قصدك


نهاية البارت الاول


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس

قديم 27-02-12, 07:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثاني

يابو فهد البنيه ماله دخل شفتها هي واختها من غير قصد مني ولا منهن
محمد في نفسه ساعه ياسلطان و انت تناظرهن ولا هوب قصدك
ابو فهد بتفهم :ماعليه يابوك خابر النظر ماهوب ملك احد قام عقبها وراح ..اسمحو لي
سلطان :مسموح
اطلع وسلطان يلتفت على محمد :واثقن من بنته النظر ماهوب ملك احد يعني اني ماقدرت املك نفسي ..!ابتسم بسخريه وحرك المسباح متراكي على المركى
محمد :اجل ذاه زين ياسلطان اتعلمه انك شفت بناته
سلطان بجديه :ماشفت الاوحده وباخذها.. وش عاد فيها لو شفتها مهيب الاولى
اسكت محمد عارف انه يمشي الامور على كيفه ولا همه لاعتب ولا نصيحه
عند خيمت البنات
ادخل ابو فهد وجلس على المركى بهدوء :من الي شافها راعي الفكسار ماعليها برقع
الهنوف حسيت احد معطيني كف يعني هذا الي شافني هو الامير كيف يعني جاي يعلمه ولا وش السالفه
ابو فهد بسوال سريع :منهي
ام فهد باستغراب :وحدتن منك شايفها احد
الهنوف بسحى وخوف بسيط :كنا عند الوايت انا ولمياء انغسل وهوالي جانا والله ماشفناه ولا درين عنه
ابو فهد :يعني انتي
الهنوف منزله راسها :ايه
ابو فهد :الرجال اهناه يبيتس
ارفعت راسها بسرعه: وش يبي بي
ناظرني ابوي وابتسم :لا تخافين.. مابه شي خاطبتس بس يبيتس
ام فهد بستغراب :صادق يابو فهد
ابو فهد :ايه وش رايتس يالهنوف؟؟.. الرجال يحتريني ويبي يملك ذلحين وياخذتس
الهنوف بخوف ماقدرت تسيطر عليه وصدمه :لا لا انا مخطوبه لعبد العزيز ولا نسيتو لمياء كل ماخطبه واحد عيت اكيد انها هذا نصيبها تحتريه خلها تاخذه
التفت عليها لمياء بسحى وبسرعه وعاقدها حواجبها :الرجال حددتس بنفسه
ابو فهد: هو ماشي بكره يأبوتس وبيردس لنا لا راح .. كمل ابوها برجى.. يقول ان لها مهر مفتوح هي الي تحدده وبيجيب لي الوايت نرفس النعمه بيدينا فكري فيها وانا ابوتس
كملت امها: عبد العزيز متكلم فيتس بس ماعاد عادها
الهنوف وفيها البكى :معاده بس هوقال ان بحجزها ذلحين ولا تباطوني لين تزين اموري
ام فهد:اخذي الرجال وافلحي شوفي مصلحتس من كل النواحي ياهنيف
قامت لبوها وحبت راسه جات بتكلمه الدموع معاد خلتها اتكمل تحملت وقالت له :يبه بتخرج ذا السنه انشالله وبتوظف
والله اول ماستلم راتبي لاحط عليه قرض واشترري لك وايت ...وصحت ماقدرت اصبر
قام ابوها امسح اشعرها : الله يكتب لتس الخيره يابوتس وبيرزقنا الله انشالله
اطلع ابوها لفت على خواتها كلهن ساكتات اطلعت وراء الخيمه وقعدت تبكي ابوي كان بيجيه وايت بلاش
وانا السبب فيه واكيد انا بنغتني بس ماقدر وشهقت بقوه
جاتها لمياء وجلست جنبها :خلاص يالهنوف مايسوى رفضتيه وش الي بيكيتس ذلحين
الهنوف : كان في يدي اجل لمياء توقعين لا شفت ابوي يشغل الوايت وهو خربان ولا تحسبين اني مافكرت انه بيزعل يوم رفضته وبينكبنا ..وشهقت ببكاء ..هذا الي يخوفني ويزيد قهري يالمياء ليته ماجاء.
حز في خاطري اختي الهنوف اشوفها تبكي ماعمري شفته بذا الشكل ابد شخصيتها قويه وماتحب احد يطاء لها على طرف تنرفز وتزعل والله يستر
لمياء:ليه ماوفقتي طيب اخبر انه ماهوب حبن في اعبد العزيز اصلن ما قد شفتيه
الهنوف تمسح ادموعها :مانيب ابي اعيش عيشتهم ابي جماعتنا اروح واجي لهلي حتى رجلي سهل اني اتعامل معه ..عارفه انه بيكون رسمي معي هاذي حياتهم
ومابي اتضايق من اهله ومجتمعه واكيد اني موب اخر حرمه ياخذها بيتزوج لين يشيب لا لا يالمياء
تكلمت لمياء وليتها ماتكلمت :الهنوف بس مانتب عايشه عندهم بس اليوم وبترجعين
معاد اقدرت تصبر وانزلت ادموعها بغزاره من السحى مادرت واش تسوي قالت لها :يعني بس ليله وحده ويبيه الاخو بحلال هاااا
لمياء نزلت راسها :مادري كيفتس ياهنوف
الهنوف:لمياء تكفين ادخلي جيبي برقعي وجلالي وتعالي معي
لمياءبرحمه :وين تبينا انروح
الهنوف في صوتها بحت البكا :ابي اروح خاف يجي ابوي يكلمني مره ثانيه وبعدين مابي ادخل عليهم مره ثانيه
هزت لمياء راسه بمعنى ايه ودخلت راحن قدامهم باطن (وادي )فيه شجر شوي
ادخل ابوفهد عليهم وعدل سلطان جلسته
ابو فهد مفتشل :والله ياولدي اني حاكيتها واجبرتها مير البنت خاطبها واحدن من جماعتنا ولا هوب اهناه وتقول انها بتحتريه
سلطان بهدوء ورزانه :انا قلت لها الي تبي
محمد التفت على صوت هكره خفيفه من فهد الي جا مع ابوه وجلس عند الدلال
ابو فهد :بتلقى يابوك البنات واجد وكلهن يشرفهن انهن ياخذن الامير سلطان بن نايف
سلطان قام :اجل الله يستر عليها ويوفقها انترخص ياعم
اطلع بعد ها وهويدنق من سقف الخيمه ولا حتى شاف محمد ولا التفت على ابو فهد الي يتبعه
اركب السياره وجاه محمد واركب ارفع محمد يده على ابو فهد ومشو
محمد يمشي بهدو ومتوتر من سلطان الساكت
سلطان ولاكنه صار شي التفت على محمد:لا تروح للمخيم خلن انتفرج اشوي بكره ماشين
ارض ارماح فيها اطعوس مرتفعه اشوي تمشى بينها محمد وقف على واحد من الطعوس
افتح سلطان بابه سكره بهدؤ ارفع ثوبه لين اركبه وجلس على صدام الموتر وعنز مرفق ايديه على اركبه وشبك ايديه قدامه
محمد " دريت انه تاثر موب يعني تعلق فيها شاف من الزين لين ملت اعيونه اذكر مره انا وياه في لندن كم بنت درينا انها اسعوديه وخليجيه تتبعه
تبي تجذبه حتى ان وحده منهن اليوم الثاني جات وعرضت نفسها عليه يعرس عليها ههههه اذكر يومها طالع فيها وارجع لا بتوبه وهي ماخلته جالسه على راسه تعرض اميزتها
شفت الغضب في عيونه عقب ماصبر كل ذالوقت قام بهدوءامسك طرف شعرها وحذفه على وجهها وبهدؤ :مادخلتي مزاجي ناظرها من فوق لتحت بحتقار ..ماتصلحين لي.. وهوفي قمت بروده راحت المسكينه والله ان فيها ادموع
بس اما ذي دريت انه تاثر لرفضها له قدامي والي مثله ماينعاف مظهر وماده ومتوفر فيه كل الي تبيه البنت والصدق مالومه شفت البنت تأخذ العقل جمال بارز ونعومه حتى لون فمها الوردي فارق في بياض بشرتها وطول ... ارخيت جسمي على امسند ونصه على الباب بحيث اني اشوفه :سلطان فيه غيرها مليون
التفت علي سلطان مبتسم ساخر ولا عادي ماعرفت وش افسرها ذا الابتسامه ارفع انظره لسماء :محمد
غدت مني المهره لو اني لها خيال
لكن مال الحظ والعين تنظرها
تكلت الرجاء يالله القادر المتعال
عليك انت يالرحمن راجي اتصخرها
انا مهرتي تهاوس بدون حبال
تقول الوطات طبول من دق حافرها
مع اقدومها برقن شعاني يزيد اشعاع
تقفا اشعاعه داجي اليل ساترها
عليها تقول القلب ينتل لها بتلتال
وعيني تخيل اسهيل ماغط ناظرها
ونا والله اني ياعرب مابقى لي حال
تحت خافقي نارن يصاليه ساعرها
محمد :صح السانك وقدها
سلطان :صحت ابدانك قاله لي وهو في قمت هدوه
بعد ذا القصيده حسيت انه ناوي عليها والله ان ذا الصفه شينه فيه مايهون من الي ييبيه قد عمره 34
سلطان :ياولد الخاله ماودك نمشي
محمد ينتبه له:الا انكنك سامح مرتن وحده مشينا
هد سلطان طرف ثوبه وفتح الباب : ياله تحرك
ارجعو مع طريقهم وسلطان يكلم في الجوال شكلها خالتي تزوجت ابوه وراحت معه وفهمتها وثقفتها حياتهم جابت سلطان ورجعت لهلها عقبن عودت لابوه لين جابت ااربعه و وداها لهلها ولعاد ارجعت له ساكنتن في بيت عند اهلها باسم سلطان بانيه لها بعد ماطلعها من بيت ابوه الي حاطها فيه قبل بالرياض ومربينه خواله ويحبهم ويعز مقدارهم
سلطان :مافيني شي نفدا صوتس.. اسكت عقبن اضحك
..لا لا متضايق ولا شي
الجو حار وابوي لزم علي اجي معه وانا والله ماودي اروح
هههههه لا والله منيب اضيع السالفه اسكت وهو مبتسم يسمع لها
يمه لقولتس ان بنت عمتس هبلت في ولدتس بترضين
خابر نفداتس انتي منتب ..."القبيله الي تنتمي له امه قبيله كبيره ولها اصل وفروع
ايه شفتها بمخيم ابوها وجازت لي
لا لا ماهيب اساسيه ذا اليله باخذها وبس
يمه مع السلامه لاجيت حاكيتس
التفت محمد لسلطان :وش فيك صرفتها
سلطان يناظر لقدام ببتسامه ساخره:تشوف الي عند الشجر
التفت محمد وبترجي :ايه تكفى يسلطان خلنا نكمل دربنا
سلطان ابتسم لمحمد :وقف وانزل انا الي بسوق
انزل محمد مسلم امره وتعاكسو الادوار
حرك سلطان ومشى صوبهن
حست بخوف ورجفه وهي تشوف السياره متجهه لهن
امسكت لمياء وهي تهدي نفسها موب عارفيني خلن اهدا...؟؟

شافوهم قربو وقفن وهم هدؤ لين اوصلو لنا ماعرفت الامير بس حسيت انه السواق شكله وجماله البدوي جلسته رزه وقعدته في الكززس مالي مكانه
سلطان مع جهتهن :السلام عليكم
رديت لان لمياء مستحيل ترد:وعليكم السلام
سلطان:مساكن الله بالخير
الهنوف :مساء النور
محمد عينه عليهن ومتفرج فقط
سلطان بهدؤ:وش اسمتس
لمياء اتكلم نفسها يوه يتكلم نفسنا اكيد امه قبيليه
الهنوف ترفع اعيونها صوبه واسكتت
سلطان بسرعه وبدون مبالاه :اسمعي يأم اسود..
ابلعت ريقها وحست بالخوف انه يمكن يسوي بهم شي لاعب فيها ومرتبكه انه اعرفها بسرعه حتى لون ملابسها
سلطان يكمل :انا كلها نص ساعه على مأصل ارماح واجي كمل بقهر منها ..انا لا خطبت ماب بنات العرب ينوخذ رايهن وانتي عارفه وش الي في يدي من السلطه اخرب حياة كل من تحبين وخليهم يقابلونتس بدال وظايفهم
الهنوف بدون صبر وبقهر :بنات القبايل حرات ماهوب انت الي بتعبدهن والي ماينوخذ شورهن اسال عن اصلهن
سلطان ببتسامه سخريه وتعجب ارفع حاجبه : انا يالمزيونه مانيب خاسر شي ابد ابد وباخذتس ذا اليله ماهوب انا الي يقاله لا مابيه ..اذا اعجبتتس السالفه حلو وان ماعجبتتس اخليها غصب تعجبتس
محمد في نفسه ابتسم طلع توقعي صح ماظنيت انك بتخليها في حالها
سلطان :سمعتي يابنت ناصر الساعه ذلحين 12 الساعه و1 بالكثير 2 وانتي في جنبي
لف بهدؤ واثق وحرك سيارته متجه للمخيم بدون حتى لايلقى لهن نظره
اتبعته بنظرها لين اتقى
لمياء لاتستغربون جرات الهنوف لا ضاقت معاد شافت :الهنوف وش بتسوين
الهنوف بالم التفت على لمياء وتمسكت فيها :خايفه ارفض واخاف يخرب على ابوي ذا الوظيفه ومن زينها عاد وكملت بقهر ودموع قلة الحيله.. شفتي نظراته ظنتس بيسهل الامور او بيخلينا بحالنا
لمياء تمسك يديها وبحنان ورجى:وافقي تحملي المشاكل موب سهله
الهنوف بقهر تمسح دموعها: والله لواجيكم بكره واحد تكلم علي ولا اسالني عن اي شي من ناحيته ان اسوي شي مايرضيكم
لمياء :وش قلنا ذلحين انا اهدي تراهي عوافي
مشت الهنوف وتبعتها لين دخلن الخيمه في شقنا راحت وجلست في زاويه ونسدحت
وانا جالسه جنبها وساكته

......................................


ساره تمشي في بيتهم هو ازين بيت جماعتهم مات ابوهم وراه خير كثير فيه حديقه وصاله واسعه في دخل البيت
ادخلت عند اخوها راشد جالس في المجلس ويطق طق على الاب
ساره بزهق :راشد
ارفع راسه لها :لبيتس
ساره :تكفى مشنا والله اني زهقت كلهم راحو مافيه احد اروح له
راشد:ان فضيت اليوم لاجاء بعد العصر شفت الي بيصلحلتس ..وابتسم لها
ساره ابتسمت لاخوها :جعل ربي يخليك لي
الساعه 1ونص
الهنوف اتصلي بخشوع ولمياء راحت لمنيره وعلمتها بالي صار لهن يوم راحن
منيره بذهول :تقولينها صادقه
لمياء بخوف :والله اني صادقه خايفه عليها وش بتسوي لاراحت
منيره بتفكير:لا ماعليها انشا الله انها ماهيب شايفتن مايعكر لها جوها المهم انها تهدى تخليه على كيفه بيسمح وبخليها ماهوب اول امير يسويها يالمياء
وينها هي بروح لها
لمياء:اتصلي...اختي منيره مشاالله هي الثانيه في عايلتناعمرها 25 هاديه وفاهمه دايم كلامها يدخل القلب بعد غزيل 27 ثم نوف 24والهنوف 23 وانا 19 واخيرن جاء فهد 16
راحت منيره لها وادخلت عليها لقت امها اتصلي وتقرى اذكرها راحت واجلست جنب الهنوف الي منزله راسها وسرحانه
منيره بصوت هادي عشان ماتسمع امهم :هنوفه اسمعي الكلام الي بقوله لتس
التفت عليها الهنوف بحزن وهي ساكته
كملت منيره :علمتني لمياء فديتها كان بتروحين كذا فجاءه يالهنوف ماخليتيني افهمتس شي!!.. اسمعي ياقلبي..
ترى السالفه هواين وفكري بالزين ياحبيبتي بتروحين له اليوم وبترجعين بكره مافيها شي لاتفكرين بغير كذا لا جيت انشالله جاء معتس الخير وايت لابوي والباقي موب امقصر معتس فيه
وعبد العزيز بنكلم خالتي نمشه واختي غزيل وبنخليها تعمم زواجتس منه عشان لا رجعنا مايجي اخلاف في عرستس مره ثانيه وخلصت السالفه لا تضايقين ياالمزيونه من قدتس ماخذه امير
الهنوف ببسمت امل :الله يخليس يامنيره ويهون عليس ولدتتس
امهن :وش فيكن.. الهنوف خاطرتس ماش وش فيتس
الهنوف تحاول تبين طبيعيه: لا مافيني شي كاني مصدعه بس
اامها :يالمياء
لمياء :لبيه
ام فهد :روحي جيبي ماء وحبوب بندول شوفيها في شنطتي عطيها اياه
الهنوف ببتسامه تعبانه :فديتس يمه
التفت عليها امنيره: ياله الهنوف قومي البسي لبس زين
الهنوف بقوه ورفض: خليني على راحتي ترى منيب امغيره
اسكتت امنيره وهي اتقيم لبسها لابسه جلابيه سوداء اطرافها صفراءعلى شكل فراشات خفيفه مبينه زين جسمها هي ازين خواتي جسم خصرها دقيق وطويله والملابس عليها حتى لوهي عاديه قبله كثير من صديقاتي الي يخطبنها لاخوانهن لاراحت معي صوب عرس واحدتن منهن
بس هي ترفض لين جاء عبد العزيز ورضت به الهنوف سبحانه مايندرى نصيبها منهو معه بعد
جابت لمياء البندول توها بتحط البندول في ثمها لا فهد رافع باب الخيمه بسرعه :الهنوف الامير جانا في الخيمه اهناك معه الشيخ شكل السالفه غصب
منيره : وش قال لابوي
فهد باستغراب :يقول انا شاري طيبك ومصر على البنت انكنك تقدر تسالها مره ثانيه وتقنعها
الهنوف تنزل البنادول :فهد روح لابوي قلو له اني خلاص رضيت
التفت علي فهد :متاكده
الهنوف :ايه
فهد :طيب ليش ماهوب من اول توس بتكلمين ولا لازم اتحطين في السالفه ان
منيره بحزم :خلاص فهد روح وقله
راح فهد ادخل عليهم في الخيمه ولاقدر يشاور ابوه وسطهم استحى يكلمه وهم يناظرونه وجلس
ابوفهد يقوم ويروح لخيمتهن
سلطان :فهد نفسك في شي تبيه والاحصلته اطلب واعتبره هديه مني
فهد بسحى :ماتقصر والله كل شي موجود ولله الحمد اهم شي الصحه والعافيه
سلطان :ولو لازم اعطيك شين خاص مني
ناظر فيه فهد ومدرى وش يطلب ولو اني نفسي سياره معاد اقول لخوياي يمروني اروح معهم للمدرسه احرجت نفسي واحرجتهم
احذف عليه سلطان مفتاح سيارته الي كانو راكبينها هو ومحمد
ارفع فهد راسه :والله ياطويل العمر ماهوب لازم شي
سلطان :اخذه والله انه اول مشوارن لي عليها اليوم ..ابيك بس اتودي محمد والشيخ لرماح وعقبها ارجع بها لابوك اهناه
فهد :الله يطول بعمرك ماتقصر
ابو فهد :ها يالهنوف وش رايتس
الهنوف هزت راسه موافقه
ابوها : ماعليس يابوتس منتب مبطيه علينا
راح ابوها وهي التفت على خواتها وتهز اكتافها ماعدت تدري وش تقول
راحت لها منيره وضمتها :ماعليس وقومي البسي عباتس ذلحين ياله قبل يخلفونتس
ادخل ابو فهد على الرجاجيل :توكل ياطويل العمر
سلطان :ياله ابو عبيد البنت ووافقت اكتب اكتابك
وقع سلطان وودو الكتاب للهنوف ووقعت
سلطان برزانه وفيها لهجت امر :ياابو فهد الامور زينه ابمشي ذلحين
ابو فهد :ايه بخليهم يطلعون لك
اطلع ابو فهد وسلطان راح ياركب السياره الي راح يجيب امحمد الشيخ فيها من ارماح حرك السياره صوب الخيمه ووقف في النص بين الخيمتين اطلع له ابو فهد والهنوف تمشي بهدو وراه والي في القلب اعلم به الله
انحنى سلطان وافتح باب الي جنبه ودزه بشويش عشان اتشوفه وتركب ادخلت وسكرت الباب وازحفت صوب الباب وشبكت ايديها في حضنها
اشر لابو فهد ومشى بهدؤ ولاقال ولاكلمه الهنوف في نفسها يارب رحمتك ماقدر اصدق برجع متزوجه من البر ومطلقه بعد يارب اعني يارب
في خيمت النسوان منيره :يمه كلمي خالتي نمشه واختي غزيل خليها اتعلم العربان اهنك ان الهنوف اعرست لازم لمستقبلها يمه
امها ساكته والعبره خانقتها
امنيره تحط يدها على كتف امها :يمه اكلمها انا
امها هزت راسها وارفعت يدها فوق بمعنى الله يعين
كلمت امنيره خالتها قدهم في شقه في الخبر الي ماصدقت الاعقب ماخذت ام فهد منها التلفون وعلمتها وصوتها فيه نبرة بكى
هدتها نمشه وسكرت منها التفلون
مساعد كان عند امه :يمه ذا لامراء متى ماطقت في روسهم اعرسو
نمشه بصدمتها لذلحين :ايه بالله سهل عليهم ياخذها دامه بالديره الي هو فيها لاراح طلقها ومشى
نوره جايتهم من ورى :وش السالفه
امها :تعالي تعالي شوفي وش صار لهنوف اسم الله عليها
نوره بخوف :وش فيها ؟؟..
امها :توقعي
نوره بترجي :تكفين يمه وش فيه
امها :البنت خذت امير اهناك وافلحت جابت الخير لهلها
نوره بستبعاد شديد :يمه انتي تكلمين جاده
نمشه:لعنبو غيرس هذي ينمزح فيها ...خذت التلفون ودقت على ام راشد وعلمتها ونوره تسمع
نوره في نفسها مستحيل اصدق بدق على جوالها بعلمها بالاشاعه الي اطلعت عليها
نوره تدق وتدق والاالجوال محد يرد عليه في الاخير ارفعت الجوال منيره :الو
نوره :هلا منيره وش لونكم
منيره :طيبين وانتو وش لونكم كلكم
نوره :الحمد الله ماعلينا عطيني الهنوف فديتتس انكنها عندك
منيره :لا والله يانوره ماهيب اهناه ماعلمتس امتس
نوره :منيره هوصدق قالت امي بس عيت اصدق
منيره :الاصدق
نوره تهز راسها بصدمه :خلاص فديتس الله يوفقها
مساعد برواقه :يالله لاذن العصر خلونا نروح للبحر
ام مفلح :لاقام مفلح رحنا حتى قبل ياذن العصر
ابو مفلح طالع من الحمام :تبونا نروح ذلحين مايذن المغرب الا حنا في البيت
نوره ومساعد يعاينون بعض ويضحكون
ام مفلح :وش بلاكم
مساعد :يمه الناس تروح بعد المغرب ماهوب ترجع
ابو مفلح :ذولاه الدشير مهوب حنا
نوره :ماعليه انا حب التمشيه في النهار
ام مفلح :ها روحي قومي مفلح نبي نجلس على جال البحر قبل يكثرون العرب ويقذونا
راحت نوره وقومته
مفلح يجلس وبدهشه:انتو من جدكم بتروحون ذلحن في ذا الواهيب
نوره تهز اكتافها وتبي تقهره بس ولا هي ماتبي تروح ذلحين:لواهيب الا براد بسرعه بس قوم خلن نروح انتسبح
واطلعت شوي وجاهم مفلح يترجاهم يجلسون وعيا ابوه فتلبس وجاهم رايحين للبحر في الظهر

..............................


وقف عند باب بيت شكله صغير وقديم دق التلفون:ام فهاد اطلعي لي برا
اطلعت مره كبيره في الاربعين وجات مع جهته
سمعته يكلمها وهو يقول الله الله فيها التفت عليها وامرها تنزل انزلت بهدؤ
نزلت وهو يبتعد جاتها المره وسلمت عليها :وش اخبارك
الهنوف بصوت واطي :طيبه
ام فهاد بحنان :تعالي يمي معي منا
رحنا انا وياها وقطعنا اشارع لجهه فيها مشاغل دخلنا وحده منهن راحت اتكلم المديره وانا منقرفه من كل شي وناويتن اسفهه اوامرها الي بتجي ذلحين اتقولها
جات المديره وقالت لي ياله شيل شعر قلت لها وانا ارفع اعيوني فيها بقرف خلاص انا سويت قالت لي مافي مشكله مافي يبغى بس حمام بخار لازم صديت بوجهي عنها وهي مستغربه وكلمت ام فهاد الي جاتني وكلمتني وانا سافهتهم كلهم ترجتني ام فهاد اتروش مليت منهم وتروشت بسرعه وطلعت لهن بلبسي القديم
جلستني على الكرسي استشورت شعري وجات بتحط لي مكياج دزيت يدها وقمت بعصبيه :ااوووف خلاص يكفي معاد الاهي اتكشخ وروح له يعني تراني مستانسه لك
ام فهاد :لازم ترى بيزعل علي اذا ماشف الي يبي
الهنوف بقهر:وش اسوي بتس طيب، خليه يزعل لابوي ولا اخوي ..
ام فهاد مستغربه :كيفك انا عبدن مامور
الهنوف ساكته ومنقهره تكلم نفسها صدق عبده اقعدو اشوي وهي عليها عباتها لابستها
ام فهاد :ياله السياره برى
طلعت معها في سياره يسوقها رجلها لاانها اركبت معه قدام
عند البحر افرشو بساطهم تحت اظلال السياره ونوره ومساعد بيدخلون البحر
مفلح بغضب : وين وين يالاخت
نوره خافت لايرفض يخليها تسبح:تكفى بروح اسبح مافيه احد
مفلح قام لها وقرب منها :شوفي انا كان ناوي اخليس تدخلين بس من جيتي تقوميني ونا داري انتس بتقهريني ...ويحط اصبعه عند راسه ..حره مزاج منتب داخله
نوره :يبــــــــه شفه عياء مافيه احد
ابو مفلح :خلها يامفلح المكان فاضي
مفلح يناظره وهو يرفع حواجبه :لا لاتدخل فيه كيمرات على عمدان المبات بيصورونها والتفت عليها .. انطقي بس
ابو مفلح :تعالي اجلسي كنتس غيرتس
نوره تناظر مفلح بقهر :و ش استفدت جعلك ياربي يالله ياربي ومعاد درت وش تقول فغضت منه ووقفت عند الشاطي وهو مات ضحك
قعدت تستنشق هواء البحر وهي تنفس بصوت عالي وتزفر
مفلح :اووه ونا اقول الامواج تحركت اثرتس تشفيطينها هدي لاتسبيبن ازمه انتي ومناخيرتس
نوره تشم الهواء واطلع صوت بقوه تبي تسمعه
مفلح بتسهبال يحرك البساط والزمازم كنه مختلف بيقوم : قومو ...وينادي مساعد ..مساعد اخوي
ام مفلح تضحك وابوه يهز راسه وفيه الضحكه ناظرته بحقد وراحت لسياره تبيهم يرضون ويخلونها اتدخل البحرنسوها وقعدو يسولفون وايقت عليهم تبي تشوف نادمين شافتهم سافهينها ويسولفون انزلت لهم وجلست عندهم وسولفت على طول

.............................

وصلو لفندق فخم برماح شكله عادي محافظه ابعيده ومنعزله
انزلو ودخلن الاصنصير خمس ادوار دخلتها شقه عاديه و مرتبه
ام فهاد :ياله نزلي عباتك هذي شقتك
هنوف تجلس على كنبه منفرده:لا ماب امنزلتها اذا بغيت انزلها نزلتها
ناظرتني ودقت على رقمه اكيد هو من الي بتقوله طويل العمر الاهو
الساعه كانت تقريب السبع اطلعت من الشقه دقايق الا هو داخل
الهنوف "امغصني بطني يوم شفته ونزلت راسي بحراج وهو يشوفني بدون غطاء جاء واجلس قدامها على كنبه طويله
بهدؤ حسيت به يناظرني ايه والله انه يناظرني بعد بقوه
سلطان ياشر جنبه :تعالي اهناه
الهنوف ساكته ولا قامت
سلطان بهدؤ اشد من الي قبل :قومي تعالي اهناه
قامت واجلست على نفس الكنبه بس ابعيد اشوي بينهم شبر الكنبه اصلن اصغيره وعليها عباتها شعرها طالع من فوق العبايه
حست بيده تمسك عضدها واتسحبها جنبه ارفعت اعيونها صوبه وهو يناظرها ونزلت راسها حط يده من ورى ظهرها ويده الثانيه على يدها اسحبت يدها بشويش بحراج من ملمس يده
سلطان :وش اسمتس انا للحين ماعرفته اب اشوف ذا الزين وش الاسم الي مسما به
هنوف بصوت قصير ماسمعه :الهنوف
نزل راسه صوبها اشوي وضوق اعيونه :وشو ماسمعتس
الهنوف بصوت الي شوي:الهنوف
سلطان ببتسامه :مشالله احب اسم الهنوف من زمان ..ويناسب طلتس الحلوه .. طيب يالهنوف انا ابيس تفسخين ذا العبايه... حست بدموعها بتخونها ابلعت عبرتها وهزت راسها بمعنى لا
اسكت وقام امقومها معه مشت مستسلمه تحس انها في حلم مارضت تصدق دخلت حجره : ياله يالهنوف دقايق انا طالع وذا الفستان الي على السرير ابيه عليتس
ارفعت نظرها صوبه اول مره وقريب منها شكله رهيب بكل شي وهو معه المسباح ويناظرها .... تخنقتنها العبره وهزت راسها بلا
سلطان بصبر :انتي يالهنوف منتب بزر الي فهمته من اخوتس ان عمرتس 23 العمر الي اكيد انتس فاهمه فيه كل شي مابي ازعلتس لاخاطر ابوتس لاجي الانتي لابسته ابي اشوف الزين لاكمل
اطلع ارفعت نظرها فيها وو يصك الباب تنفست بعمق وبتشتت خذت الفستان وراحت للحمام داخل الحجره قفلته واجلست على البانيو رافض تفكيرها الي يصير اجفلت من صوت المويه الي اقعد يقطر بسرعه وكانه ينبهها لتاخرها البسته وانفجعت وهي تشوفها عليها مستحيل وش ذاه تل علاقي لاسفل الركبه مع ملابسه الداخليه وعليه روب شيفون ابيض البستها وهي تصيح اجلست مره ثانيه على البانيو ودموعها مازالت تنزل ارفعت راسها بخوف و امسحت ادموعها بقوه وطلعت اجلست على السرير قبل يدخل ويشوف الخافي دق قلبها بقوه وهي تسمع صوت الباب ينفتح امسكت طرف الشرشف بقوه
اجلس جنبها و ببتسامه ومروق:ويلومني محمد يوم اصريت عليتس اتضيعين العقل يوم شفتس عند الوايت شفت اشعرتس واذهلني جماله التفتي وكملتي الجمال الله يخليتس لاهلتس
ارفعت اعيونها له ونزلتها بسرعه وهي تشوف شعر دقنه حاطه سكسوكه وريحت العطر ماليته
شافها نزلت راسها قرب منها خذا شعرها كله وحطه مع الجهه الثانيه وحط يده ورى اظهرها ويد امسك فيها راسها وعنزه على صدره وصار يمسح اشعرها وهي تسمع كلام منيره يرن باذنها مد يده على لحيها وارفعه صوبه وبنعومه:لحيتس دقيق مره ...نزل راسه وباسه
انزلت ادموعها بدون شعور وهو اضحك ضحكه حلوووه وهاديه :ليه تبكين ياالهنوف مابغيت افوت علي بوست ذا الملحا الرقيق.. دخل يده في وسط شعرها ومدها لين خلها على خدها ورفع وجهها وباس خدها
تنفس بتوتر :تحكي يالهنوف سولفي علي
الهنوف برتباك من حركاته واطراءه لها وكانها ماعافته قبل:وش اقول
سلطان ببتسامه هاديه ولاهامه شي:ابوتس رجالن طيب فشلتيه يومنتس رفضتي ماستحيتي اتردينه وهو طالبه امير؟؟..
الهنوف ترفرف برموشها بغرور اطلع غصب عنها :العرس راي شخصي مال ذا الامور دخلن فيها
سلطان ومروق على الاخير:صوتس اصغير وحلو اتغنين !!..
الهنوف منصدمه وبسرعه:لا لا ماقد غنيت
رجع راسها عليه مره ثانيه وهو يمسح شعرها من فوق لتحت :انتي يالهنوف حديتي الشاعر على قصاه
الهنوف بالم خافي :ماسويت شي الا حقي
سلطان بضحكه في كلامه ومعطيها على جوها :عارف نفدا شوفتس
لف وجهها لها برقه وباس جبهتها......
قامت الساعه 11 وعلى طول للحمام بدون ماتلف عليه ادخلت وقفلت الباب كم قفله وجلست في الارض انزلت ادموعها ابسرعه وغزاره امسحتها وارجعت تنزل حست بدوخه براسها انسدحت على بلاط الحمام وهي تشهق بخفيف طال الوقت وهي هناك افتحت عيونها بتعب وارفعت راسها من البلاط البارد تنفست بقوه وامسحت بقايا الدموع وقفت غيرت ملابسها والله لو يقولي البسيها مره ثانيه انها على جثتي تسبحت والبست جلابيتها كان مخليتها اهناه على المشبك
شغلت الهواي نشفت حتى نفسها وشعرها فيه وطلعت من الحمام التفت عليه نايم بهدؤ وبراحه ولا هامه الوضع وكانه متعاد عليه كذا حياة القساه مجرمين يسون فعلتهم ويقضون على ضحاياهم ببرود صدت عنه بقهر واطلعت برى اجلست على الكنبه وارفعت رجليها تحتها وعباتها في حظنها نزلت راسها على مسند الكنبه وغمضت عيونها
وقف عند راسها ودخل يده في شعره وبنعاس:ليه قمتي
افتحت عيونها براعه ووقفت بسرعه صارت اقريبه منه بالحيل الصاله متر في متر وزايد عليها الكنب ارفعت راسها له واصل لصدره وبرجى حزين:ودني لاهلي تكفى
اجلس قدامها ببرود :ليه انتي جايه اتنفذين مهمه وبتروحين ..حط يديه الثنتين وراى راسه وعنزه عليها وعينه تناظر ملامح وجهها
استحت من كلامه واجلست بتوتر لافه وجهها منه بقوه شوي وتنكسر ارقبتها... خذاتلفون الفندق ودق عليهم اطلب عشاء وقالهم يرقونه ابسرعه
سلطان يتامل ملامحها وبتساؤل :من قالو تشبهين ..
الهنوف وبحتقار في نفسها له ماقدرت ترفع عيونها له وتناظر له ناظرت للفراش وبصوت بارد:ماشبه لاحد ..
سلطان يبتسم ويتقدم بجسمه :فريده في جمالتس
الهنوف ترفع عيونها له وتنزلها وهي تشوفه يناظرها وبجمود: بعد اليوم انا فريده بكل شي ...
اضحك بخفيف ورجع نفسه لورى :انتي غريبه البنت تحب تكون متميزه بكل شي المهم ان هذا يسعدتس
اسكتت عارفه انه يتهزاء بها .. شوي الا هوجاي العشاء راح للباب يفتحه واشر عليها ترفع العبايه الي في حظنها تغطي نفسها
راح الهندي بعد مارتبها على الطاوله :تعالي تعشي تروحين لهلتس ووجهتس سفر
مشت بهدؤ وانا احلل كلامه تروحين لاهلتس وجهتس سفر ماخذني تعبار ااااه الله لايوفقك اجلست قدامه وتكتفت
سلطان : مدي يدتس
الهنوف :بس
سلطان بستفسار ملزم :ليه
الهنوف ارفعت وجهها له :اذ غصبتني وكليت رجعته ماقدر
سلطان كمل :على راحتس
قامت منه واجلست على الكنبه ماقدرت تخلي نظرها بجهه وحده ارفعت راسها صوبه تناظره مادق ذقنه وخشمه وفمه وحتى عيونه حاده ونظرتها قويه اسمر يميل للبياض وجذااااب بمعنى الكلمه حلومشالله صدق نفس الي نشوفهم بالتلفزيون طويل وكشخه
التفت عليها كان ياكل بهدؤ :وش رايتس مزيون
الهنوف بخجل لفت عنه واسكتت واصابعها تفرك طرف العبايه بتوتر
قام يغسل وانسدح على الكنبه الي قدامها وهي تحرك بعبايتها ارفعت اعيونها فيه عقب ماشافته يتحرك كثير مره يمين مره شمال حط يده على بطنه يضغط عليه و يفكه ويمد يده على راسه خافت من شكله بطنه يوجعه اكيد اكلهم متسمم بس ماكانها اتشوف الين قام واجلس على حيله ورجع الي في بطنه على الارض لاف على جنب وقفت وراحت له من بعيد :تعبان
بتعب اشر لها تبعد ويده على بطنه اتجهت لطاوله جابت ماي ومدته له :خذ المويه اشرب اشوي.. خذاه واشرب ورجعه لها و صار يضغط بقوه على بطنه ومعالم وجهه بين عليها الالام مادرت وش اتسوي به ناظرته اشوي والسحى ماخلاها اتكلمه ويسيطر عليها شعور بالفرحه انشالله انه عقاب من الله راحت لمكانها ارفع راسه لجواله محذوف على الكنب مد يده وخذاه
سلطان بتعب :محمد تعالني بالفندق تعبان وابيك اتوديني للمستشفى.. صكر عقبها ولف لها.. روحي جيبي ثوبي
وقفت واتجهت للغرفه جابته ومدته عليه البسه وراح للمغسله بسرعه وصوته يرجع بقوه شوي والباب يطق راحت للحجره
الهنوف بتردد :لو سمحت الباب!! يمكن الي يبي ياخذ ك*** اطلعت منه اااه وامسك الباب اطلع من الحمام خذا اشماغه واطلع لصاله سمعت بعدها الباب الخارجي يتصكر توها بتطلع الا سمعت صوت وايقت اشوي خويه الي كان معه و هندي قاله ينظف المكان انتظرته لين راح واطلعت ونامت على الكنبه بعد مالبست عباتها صحت على صوت الباب قامت ماتدري اي وقت وراحت للباب افتحته اشوي
ابو فهاد :ياطويلة العمر اجهزي وانزلي لنا تحت
تنهدت بعمق والم افتحت الدريشه تشوف اي وقت الشمس طالعه خذت عباتها واطلعت راكبه السياره
وفي نص الطريق
ابو فهاد :طويل العمر وصاني اوصلك لاهلك واعطيك هاذا.. مد عليها ظرف خذته وافتحته فيه شيك مهرها على قوله المهر بعد الزواج شقته كم قطعه واطلبت منه قلم ورجعت له الشيك في الظرف:سلمه للامير سلطان في يده
ابو فهاد :سمي طال عمرك ....وصلها لاهلها الي للحين نايمين ادخلت مع لمياء في فراشها وعيونها تناظر سقف الخيمه بشرود
في خيمة الي جالس فيها سلطان وابوه ...
ابو فهاد :ياطويل العمر.. التفت عليه سلطان براسه... جالس بالحفل مع ابوه وقدامهم العرض
ابو فهاد :هذا الظرف رجعته حرمكم لي وطلبت اسلمه لك
خذاه وافتحه شاف الشيك ومابين على وجهه اي رد فعل وقرى الي مكتوب
تاخذ معي عشره وفيني تفننت
هذا تبسمله.. وهذا شطبته..
انا ترى لاقفيت قفيت مابنت
والشخص لامني كرهته كرهته
ماذل نفسي وارخي الراس يافلان
نفسي عزيزه وافقه العلم لاهنت
الذل مايوم بعمري تبعته.
والي جرى غلطات حظي الردي
جبرني ظرفي عليها وتندمت


نهاية البارت الثاني

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-02-12, 07:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثالث


طال عليها الطويل وهي منسدحه ولاحد قام :لموي لموي قومي
قامت بسرعه والتفت عليها
لمياء تضمها وتصيح :الهنوف جيتي
الهنوف بهدؤ :ايه من زمان!! مالقيت امي وابوي وينهم؟؟؟.
لمياء تمسح ادموعها :راحو لرماح انتي وش اخبارتس
الهنوف بالم :طيبه بس احس اني مجروحه ومذلوله يالمياء
لمياء بحنان:لا تفكرين بلي راح خلاص صفحه في حياتس وعدت..!!
الهنوف بقهر:تعدي بدون لاتجرح ..!!
لمياء:انسيه مره وحده ولايمر ببالتس ويطيب الجرح
الهنوف بتعب :انشالله اقدر..
لمياء توقف :امشي معي بروح نفطر.. راحن عند الشغاله وافطرن ولمياء تسولف عليها ادخلت عليهن امنيره
منيره:مرحبا وش اخبارتس
الهنوف: الحمد الله طيبه
جات منيره وياله اجلست
فهد داخل وبراعه :الهنوف وش قومتس اهناه
منيره :رجلها راح وجابها
اجلس فهد جنب الهنوف:الله يالهنوف لبى قلبس جاتني سياره باسبابتس
الهنوف تناظر لمياء وتحاول تبتسم
فهد :قومي شوفيها عطاني سييارته اخر موديل تهبل من داخل ياهي كايفه
قوم فهد الهنوف وراح يوريها السياره
يالله ماتوقعون وش فرحتي وانا اشوف وايت جديد واقف عند ابوي وسيارت فهد لكزس لؤلؤي
الهنوف:فهد متى جاكم الوايت
فهد :اليوم الساعه 4 قومنا صوته وابوي رايح هو وامي يبي يجيب استمارته
بعد تقريب الساعه اوصلو اهلها حبت اخشومهم امسك ابوها راسها حبه وهي ساكته وارفع يديه يدعي لها انه يوفقها من وين متلقي وجهها وامها رافعه يدها اتامن دعوته ابتسمت اول مره من جاتهم عقب الدعوه ياله ابوي وامي راضين علي هذا اهم شي اسكتو ولاعلقو على الموضوع ابد اليوم لنا تقريب خامس يوم جينا الاربعا واليوم الاحد امي قالت تبي ترجع بكره لنعيريه فرحت خلاص عفت البر الساعه
2 الظهر راحو كلهم يتمشون عند الابل مارجعو لاالساعه 4تقهوو العصر دقت غزيل تسالها وش اخبارها حاولت تبين طبيعيه بس ماقدرت قامت اتسولف عليها ارتاحت عقب ما كلمت منصور سكرته وعلى المغرب قرب فهد السياره شالو اغراض الي مايحتاجونها اليله تعشو وقعدو برى الساعه 10 كلن راح لفراشه ماصدقت جاء اليوم الثاني على طول اول من ادخل في السياره دقت علينا نوف وقالت انها بتجيب غدانا 1 وصلنا النعيريه نزلنا ونوف اتهلي وترحب
نوف :اخيرن جيتو الدار من عقبكم كان مابها سكان
لمياء :الله اثرتس شاعره
حست بقلبها يهوي ببطنها عقب كلام لمياء انا حديته الشاعر على قصاه اقشعر جلدها يوم تذكرته روحته من بالها وسلمت على نوف الي كان كل اشوي ملتفته عليها تغدو وكلن راح لحجرته اول مادخلت الحجره دقت عليها ساره من جماعتنا القراب امها بنت عم امي وام ساره عمة نوره المهم انا بعض الاحيان نلتقي عند خالتي نمشه
ساره:مرحبا بالي زارو النعيريه
الهنوف بضحكه:بتس اكثر.. عدليها مرحبا بالذي سكن النعيريه
ساره بطيبه:الي تبينه هو الي بقوله
هنوف حز في خاطرها مابيهم يتحسسون مني وكنهم مايبون يزعلوني :فديتس... تعالي عندنا اليوم توى الدوامات وانا لمياء بلحالنا
ساره بتاكيد :الله لايعوق بشر ماصدقت على الله اشوف احد منكم راحت انويران وخلتني
الهنوف :وش اخبارها
ساره :ملكتها الخميس
الهنوف:الله يوفقها..ننتظرتس
الساعه 9 اليل جات ساره ولقت البنات فارشات فرشه في الحوش سلمت عليهم وجلست
ساره :وين امتس وابوتس
لمياء:راحو يرقدون
الهنوف :اخذي رراحتس ترى فهيدان راح عند العيال
لمياء:منتك صدره في البر بلحاله يسولف مع الراعي ويساله عن اهله كم بنت هو مزيون سمسم تلفزيون هههههههه
الهنوف وساره :ههههههه
ساره :حلوو اجواء البر
لمياء:ايه روعه انشا الله تجون معنا في عيد الفطر
الهنوف:ياله توى شهر 12 باقي عشر شهور
ساره بقهر :عسى مايغيرون مكانهم راعين المخيمات
لمياء:هههههههه سنه مايمديتس
ساره بهدؤ تلف للهنوف:ماتوقعت الي بصير لتس
الهنوف ببتسامه :والاانا اذا للحين احس كان الي صارلي حلم
ساره بتردد:طيب او شايف نفسه
الهنوف حسيت ساره بتحس بالي احس به ماخذه ولد عمها يوم تخرجنا من الثانوي واطلع ماش سربوت وتطلقت منه تجرئت و اول مره تكلم عنه من جات اهلها ولمياء تناظرها بحنان:ماكذب عليكم اسلوبه روعه هادي وحديثه ممتع لو يقهرني حتى ضحكته هاديه اجذبني ماخفت منه اكثير صح استحيت بس احسه عادي
ساره بحالميه :يارب اخذ نفستس لكان يطقني رايح جاي ليل الله نهاره
الهنوف ولمياء:هههههههههه
الهنوف تضحك:لونه اصاير كان مب ذي اعلومتس تسبلين بذا العيون
لمياء :انا وياتس ياساره ناخذ واحد نشغله ونهيت على كيفنا ان طقني افزعي لي وان طقتس خليته ياخذ راحته
الهنوف :هههه بعدي اختي
ساره براعه :اشوى انتس افصحتي عن نوايتس من ذلحين
لمياء :هههههه
سرى اليل وجاء راشد خذاها على الساعه 2
يوم الاربعا الساعه 2م
ام فهد :الهنوف دقي على خالتس نمشه خليها تجي تقهوى عندنا العصر
الهنوف:توهم يمه جاين اليوم
ام فهد :دقت علي الصبح واصلين للبيت يمدي
الهنوف: ابشري
الساعه اربع جات ام مفلح وانزل مفلح يسلم على خالته نوره
مفلح عند الباب:احم حم ياولد
قامن البنات بسرعه ودخلن داخل
ادخل سلم على خالته الي ترحب به وهو مقبل
ام فهد بحنان :وش اخبار ظهرك
مفلح يعكف ظهره بنشاط :انشالله انه تشالى
ام مفلح عقب ماسلمت عليها واجلست :الله يصلحهم وش لهم بالتحداي
مفلح :افااا يمه زاهمني الرجال
ام فهد :الي ازهمك يمكنه اشلى منك ماهمه السالفه جدا
مفلح :هههههه تبين الصراحه نفدا عينتس انا انسان احب المشاكل
ام فهد :هههه افا يامك
مفلح بجديه :ترى علي تبلوه واظلموه ونا اناظر ماقدرت امسك نفسي ومديت يدي
ام مفلح :ابوك مادرى الى ذلحين وبيزعل عليك
مفلح يلتفت عليها وهو مازال واقف:ماظلمت احد ولا مديت يدي عبث وغير كذا ماعلي من احد
ادخلت نوره على البنات:يؤيؤ السلام على العبدات اوف كذا البر يسوي
الهنوف :هههههههه وعليكم السلام ...ابرونز ماعندتس ذوق
نوره :هههههه برونز غصب
لمياء :لاصدق نوره واضح علينا
نوره :انتي مره الهنوف اشوي بس
لمياء بضيق:حتى انتي مسوده
نوره:ههههههه مسوده عاد
الهنوف :زعلتيها والبنت ابد معندها الا وحده..وش بحر الشرقيه غير عن بحرنا
نوره بمبالغه :يهبل اخضر ومره يزرق مشكل
لمياء تناظرها وتمشي معها الموضوع: يعني على كيف الواحد
نوره :ايوه على كيفتس الي تبين
لمياء تلف عنها :اقول اخوتس متى بيروح اعجبته الوقفه
مفلح واقف عند الباب :مع السلامه ..ولا حد يحش فيني لارحت
ام فهد تضحك :لبى والله قلبك وانت فيك عذروبن احد يحش فيك
مفلح يبتسم لخالته الي متاكد من حبها له ويبادلها نفس الشعور :لبى قلبتس انتي انا شاك في امي
ام مفلح تناظر ببتسامة استهزاء :دون نفسك وانا امك موب ذاه يهمك
اضحك واطلع برى
ادخلن البنات عليهم وخالتها نمشه استلمتها بدعاوي جعل ربي يوفقس وييسر امرس ياحبيبتي وافقتي وعاونتي اهلس والبنت هذا ماقفها ومن ذا الكلام عاد خالتي نمشه اموت فيها وكلامها عسل اكبود ومتقبلته بصدر رحب بس اني ساكته حتى الابتسامه ماقدرت اطلعهاخاصه اذا قعدت افكر ان الرجاجيل درو اموت سبعين مره ومحد حاس بالي فيني بعدها اسكتت خالتها وغيرو مجرى السالفه خايفين لايضايقونها تعشو عندهم
ورقن البنات فوق في حجرة الهنوف يناظرن لهن فلم
لمياء: انا مشتهيه بيبسي بكلم البقاله احد يبي
البنات مندمجات :لا ....
كلمت لمياء ونزلت تحت تحتريه طق الباب افتحته وجات وراءه
لمياء :ها محمد حطي هنا وتاشر على الارض
راعي البقاله :جيب اول فلوس حق امس مافي اعطي
لميا بقرف :خلصني خلاص بكره جيب
راعي البقاله بصوت عالي:دايم يقول جيب ومافي جيب
حطت الجلال على شعرها وتلثمت شرعت الباب وطلعت له ببجامتها
لمياء بقهر:خلاص قبل يخلي فهد طقي
ادخلي ياقليلة الحياء التفت على الرجال الي حاكها مدت يدها وخذت البيبسي من يد الهندي طنشته ودخلت داخل ببرود
نزلت اجلالها على اكتوفها لوه يعرفني وش كان بيسوي استغفر الله
رقت على البنات ونوره توها نازله
لميا :وين رايحه
نوره :خلاص قلبي بنسري مفلح تحت
لمياء انصعقت :ليكون هو الي تكلم
ابعدت منها نوره قبل تسمعها وهي تحط يدها على راسها بخوف
اطلعو لمفلح الي يغلي من القهر طريقة كلامها ولثمتها وببجامه بعد مخلي لها الحبل على الغارب ومطنشه بعد
مفلح يلف لنوره الي اركبت وبضيقه:منهي الي انزلت لراعي البقاله يانوره
نوره :لموي
مفلح في نفسه معاد فيه حياء كلت راعي البقاله حسبالها انه بزر ماهوب رجال قدامها
لمياء بخوف يارب مايقول شي لخالتي ولا يفكر فيني تفكير شين خطاء بس راعي بقاله مايسوى ادخلت عند الهنوف وكملت معها الفلم بذهن شارد قامت قبل لينتهي الفلم وراحت لحجرتها
الساعه 4العصر اليوم الثاني
راشد جايب المملك وكاشخ على سنقت عشره الي بشوفه بيدخل عليها
وقع ووقعت نوره وتمت مراسيم الملكه (هذي الملكه في النعيريه لاشوفه ولامكالمه )
ادخل عليهم مفلح عقب ماراحو الرجاجيل ببتسامه:ها انويران وش رايتس اوريتس صورت راشد اليوم كنه بيدخل
نوره مستحيه :تفرج عليها انت
مفلح يضحك:قدها مندبله كبدي منه وش بعد ابي به
ام مفلح تضحك :اسم الله عليه .. كنها عندك عطني اياها
نوره عصبت :نذر ماشوفها
مفلح :هههههههههاي انتي الي بتناظرينه موب هو الي بيناظرتس
ام مفلح :ههههه
ادخل عليهم ابو مفلح :السلام عليكم
كلهم :وعليكم السلام
ابو مفلح مستانس :الله يوفقهم
ام مفلح :امين انشالله ان يبرد كبدي عند نوره
مفلح :هيه على بالتس مستحيه والله ان تلقونها ذلحين تقول في نفسها امين
نوره بسرعه :قسم انه يكذب
ام مفلح مبتسمه:خلها تقوله
ابو مفلح :هههه ليه يكذب قليها صدق ماتبين توفقين معه ... وكمل بحنان والا لذلحين مابغاه قلبتس
نوره في نفسها لا والله انه صار عادي :لا ماهوب قصدي بس.. وسكتت
ابو مفلح :ماعليه بتستانسين انشالله
في بيت الراشد
ام راشد بفرحه:مبروك جعلها من مقابيل البركه
راشد يحب راسها وخشمهاوببتسامه حلوه:امين
ساره تحب خشمه:مبروك لبى قلبك
راشد يمسك راسها ويحبه :الله يبارك فيتس وعقبالتس انشالله
ام راشد :امين يارب اقريب وحبيب
ساره مبتسمه بسحى
راشد :اناا مانيب اموافق على رجل ساره لين يكتب في العقد يجيبها لنا كل يوم
ساره اضحكت بخفيف
ام راشد :الله لايخليني منك انها لارحت معه وستانست هي الي بتقول ماهوب لازم انروح لهم دايم ازهل البنات
ساره بسرعه وصدمه :مستحيل
راشد :هههههههه امزح عليتس لاتوهقيني لاجا تحسبيني بكتبه


الهنوف:لمياء
لمياء تفصفص حب :هلا
فهد يدخل ويقاطعهن:لمويه انقزي جيبي ماء عطشان
لمياءبقهر :يجي من برى ويقول جيبي ماي
الهنوف برواقه :زين كنت بقول جيبي لي ماي
لمياء تلفت عليها بقرف :وكان بجيب لتس ظنتس
الهنوف تشر على خشمها بمعنى غصب وتحرك حواجبها
بعد صلاة العشاء
ادخل ابو فهد وسلم عليهم
ابوفهد:بكره انشالله ماشي للبر وببطي ماجيت بمر الدمام عندي اواراق بكملها
ام فهد :لاتمر البر بما انك بتروح لدمام
ابو فهد :لازم بما اني قربت من ارماح
ام فهد :وان بغينا شي وانت بتبطي
ابو فهد :فهد عندكم بدالي والمكان بعيد مانيب رايح راد كل اشوي دام عندي اجازه التفت ابو فهد على فهد الي يسولف مع خواته
فهد سنع اهلك وخواتك
فهد :ابشر يبه على راسي
ابو فهد :ايه يابوك جعل يسلم راسك ويخليك لي
لمياء تصك على اسنانها بستهبال وصوت واطي:العن ام التفرقه
الهنوف:لعنبو لايم ابوي وش فايدتس تبلعين من ذا الفلوس ومتكيه
ام فهد :اغرفن العشاء اجل دامه بيسري خلنه يرقد ويرتاح
الهنوف بصوت عالي :لمياء قومي راسسي يوجعني احس بدوخه
ناظرت لها لمياء بقهر وهي تنسدح بكذب
ام فهد :هاقومي يالمياء بسرعه
قامت لمياء بغيض من حركاتها النذله
ابو فهد :الهنوف كم باقي وتخلصين مدرستس
الهنوف تجلس من رقدتها:باقي ذالترم بس
ام فهد :اجتهدي عشان تخلصين مره وحده
ابو فهد بتفكير:عبدالعزيز قال لكم شي ولاكلمت امه
الهنوف مرتبكه من السالفه تمنت لو قامت مع لمياء
ام فهد :لا محد قالنا شي ..ليه
ابو فهد بندم :اخاف يكنسلون الخطبه
الهنوف بقهر تلخبطت حياتي الله يادنيا صرت اهتم بسالفة خطبته
ام فهد بتاكيد وثقه :لا ولا راح يسون شي عبدالعزيز وامه اكثر من سنه وهم يترددون علينا الى ان وافقت الهنوف اصبر وبيجون يبون يحددون الزواج لاتهتمين يامي قالتها وهي تلف للهنوف الساكته تناظر من غير اهتمام للفراغ
الساعه 4 العصر
انزلت اغزيل عند اهلها وجاتهم نوف
الهنوف تلعب كوره مع منصور في الحوش
الهنوف:وخر امنيصير والله ان امصعك
منصور:لا والله بعلم امي تجيني وتاخذ كورتي
امصعته بالكوره قوه اضحكت وانحاشت اقعد يصيح بصوت عالي
غزيل :اهنيف جعلس المرض عقل بزر وش بيسكته ذلحين
الهنوف تضحك :شكله يضحك يوم خميته بعدين قده بيدخل المدرسه وش يصيحه ذا البزر ...وتصارخ عليه هاااااااا يالبزر
منصور بقهر خذا الحذيان والحقها
الهنوف بخوف وضحك انكمشت على نفسها:يمااااااااااااااااه ......احذفها بقوه وطاحت جنبها
الهنوف تضحك :مايوجع
نوف :اتدورين الشر
لمياء تنادي منصور:منيصير هاك ذا الحذيان اقوى من ذيك
لفت الهنوف على الحذيان الي تشر عليها لمياء خذتها واحذفتها عليها اضحكت ودخلت داخل البيت بسرعه
لمياء مرتاعه :الله ياخذها احذفتها كذا وهي ماتناظر
خواتها :هههههههه
جهزت اغراض الكليه وقعدت اتكمل تخطيط الكتب الي خذتها من البنات قبل الاجازه لين اذن العشاء ونادوها على العشاء راحت ام فهد تمسي ونوف رقت مع البنات
نوف :خلصتن اغراضكن
الهنوف براحه :ايه الحمد الله
لمياء :بغيب بكره
الهنوف :عشان ابوي راح يعني
لمياء :عاد والله تسيفي
نوف :هههه تسيفي حتى ابوي مايقولها
الهنوف :سخيفه ترى لاتستانسين
لمياء : ماعليه اهم شي نوف اضحكت
نوف :وانتي ليه ماتخلينها تستانس حقوده
لمياء :ههههههه عشانه بتدوام
الهنوف بتكبر :لو بغيب غبت
نوف : اهنيف تراس شايفه نفستس متكبره ماهوب زين كذا
الهنوف بصدمه :حرام عليس محد قاله الاانتي
لمياء :خخخخ خايفين من السانتس
الهنوف :جعله يسلم ينقط حكم
لمياء :ااااه ليته صدق ..الله يعينتس عليه صراحه
الهنوف:اللي خاييف من الساني لايحاكيني
نوف :ايييه موب كل الناس مثل اهلتس بيجي يوم ويطلع من يحاسبتس عليه ذالسان
الهنوف بغيض :انويفان وش فيتس علي اليوم ..
لمياء تضحك:عشانها تقولتس الحقيقه
الهنوف بغرور :ماعلي منكن والي فيه خير يجي يحاسبني على حكي ...ماحد مقدر الفلسفه الي تطلع منه
نوف :اهل رجل فاطمه (اخت رجلها )يمدحونتس بس ذاه موب يعني شوفي نفستس على الناس وبعدين عاد لو يكمل التواضع كان احسن.. شوفي لمياء مشالله مزيونه ومتواضعه
لمياء ترز نفسها:الهنوف ياقلبي روحي نامي
الهنوف بخبية امل :حرام والله اني طيبه
لمياء :ههههه حنى ماقلنا انتس شريره تفكيرتس موب معتس
نوف :ههههههه
لمياء :يالله لاجابت انشالله نوف لها ابنيه تسمي علي وتشوف انشالله الحلى والزين
الهنوف تلف على نوف:ماصار شي
نوف بحزن :لا والله عجزت من العلاج.
الهنوف مشلكة خواتي مايحملن ابسرعه الوحده تقعد باربع اسنين والثلاث ماحملت نوف قده معرسه اربع اسنين
الهنوف بتفأؤل :انشالله بتحملين على شهر سته سبعه
نوف مبتسمه :الله وش ذا الحساب الغريب
الهنوف :غزيل ماحملت الا عقب اربع اسنين وامنيره مثلها وانشالله انتس هاذي اخر سنه والتفت على لمياء ها وش رايتس ماهوب صدق
لمياء بتايد :الا ادعي بس
ابتسمت لهن نوف ولفت لجوالها الي يدق ردت على رجلها الي قالها تنزل ينتظرها تحت راحت له بأامل وانشالله يتحقق اطلعت لرجلها سلمت وسكتت
مبارك:وش اخبارس
نوف :طيبه.. رحت للعشاء
مبارك:ايه رحت ..وش فيس كنتس زعلانه
التفت عليه نوف وهو يناظر الشارع عقب ناظرها
نوف:اختي الهنوف تقول شهر سته سبعه انشالله احمل
مبارك بستغراب :ليه متحلمه هي
نوف تضحك بتوتر:لالا ماتحلمت بس تقول متوقعه نفس خواتي يعني
مبارك امسك يدها وباسها :نوف ترى تاخرس باالحمل مازعلني عادي عندي والله
نوف تعبر:بس كلهم لاشفوني يدعون لي وشكله بيعرس عليها وليه متعالج
امسك يدها واحطها على فخذه وهو يسوق :ماعليس منهم اهم شي انا ..ويلتفت عليها ماهوب صح
نوف بضحكه وفيه بكى :الا صح .. احلى شي بدنيتي بس ابيك تستانس عشان كذا انا زعلانه
مبارك:انشالله ان الخير جاي وانتي الي ابيه من الدنيا ان جاونا بزران ولافي الجنه ويضغط يدها...لاعاد اشوفتس مكدره خاطرتس عشان ذالموضوع طيب
نوف :طيب يابعد عمري اذا هذا يزعلك بضغط على نفسي شوفتك مستانس تسوى الدنيا ومافيها
مبارك:حبيبتي والله ربي يخليس لي
يوم الدوام
داومو للكليه اسويره غايبه،، اليوم كله سلامات يع اكره اول يوم دخلنا المحاظرات وبدات القرقره هااا وانا بدات تاخذني الهواجيس مره يمين مره شمال
نوره :الهنوف
التفت عليها :يوم الخميس جاني مفلح يبي يورؤيني صورة راشد
ابتسمت الهنوف وقامت من على الطاوله الي كان حاطه راسها عليها :لاااااااا وش سويتي شفتيه مسألتك نسيت
نوره :احرجني الحمار خلاني احلف اني ماشوفها هههههه
الهنوف:ههههههه اصلن خلاص قدتس سامحه شفتيه طبيعه
نوره :ههه ايه وش الي خلاني اوافق
الهنوف تضحك :اجل مظاهر
اقطعت عليهم السالفه مرام في حارة اغزيل بيتهم :الهنوف انتي صدق ماخذه امير
الهنوف ترفع خشمها :لا موب صدق ..كل هذا اشااعات والظاهر انتس تروجينها
مرام :امي كان عند اغزيل يومها تعلم جدت رجلها ..والظاهر ان اغزيل موب كاذبه
الهنوف بحراج حست ان السانها انربط لازم الناس يدرون ولا ابي اعرس مره ثانيه كذا سيده.. بس موب لازم يدرون كل الناس اعوذ بالله
الهنوف بتاكيد ونظره متعاليه :انتي فاهمه غلط يمكن وحده ثانيه وحبيتي تستفسرين منها عندي
مرام :وين وحده ثانيه طيب اذا هـ..
نوره تقاطعها:يعني الهنوف تكذب وذا هذا موضوع يخصها.. ياختي صراحه فضوليه يامرام!!
مرام انحرجت واسكتت..
الهنوف التفتت على نوره بمتنان ..
نوره:خلاص جهزي حالتس والله اني يجيون يسالؤن كل اشوي حتى الي على بالهم يمونون
الهنوف بحماس ممزوج بقهر :عسى ماتهاوش معهم؛؛
نوره :لا اهاوش ولاشي اسفهي الناس ماينعطون وجه
جاء وقت البريك وطلعو مافيه محاظره عند البنات قسمهم علم اجتماع بس هو هناك وهن في بيت اهلن اجلسو على طاوله بالكفتريا
الهنوف ترفع شعرها وتنزله مره ثانيه :بقص اشعري
نوره :وش بتقصينه
الهنوف:مدري بفكر احس اني منقرفه منه
نوره بنغزه:اتخربينه عشان شي تافه
الهنوف درت انها فسرته على كيفها بس طنشت
نوره :طيب هو مقصوص مدرج وش بعد بتسوين
الهنوف بلعانه :ابد بحطه على حد اذني
نوره بشهقه :اتسوينها خبل!!
الهنوف بعدم مبالاه: تحري لي على عيد ارمضان انشالله لين اتروح الاعراس ..
نوره :يمديني فتنت عليس..
مرو عليهن بنات يناظرونها ويتغامزن
مشاعل بنت باول :تهبل ام شعر اسود (طبعن بنات الكليه بصوت عالي اهم شي تقول الي في قلبها ماعندها مشكله )
منال:جمالها مميز ..تعدوهن ولا كانهن يتكلمن فيهن
نوره بستهبال :ليتني ماخصلت شعري خليته كله اسود وحط نفسي بده انا هههههههه
الهنوف بهدؤ :انتي حلوه وتهبلين ولا وش راي راشد عقب ماشافتس.. وش يعني اذا تكلمو علي اصير الوحيده
نوره تبتسم : فديتس ..عاد بعرسي اجل خصلي غيري شكله..
الهنوف:في عرستس انشالله بخصل وبقص وبرقص خليه يقرب بس
نوره :ليتني احضر هههه
الهنوف وهي توقف :ههههه امشي امشي لازم حاضره في كل شي
تعدتها العنود ومشت قدامها الحقتها نوره وهي تشوف اعيون بنات الكليه عليها صح جمالها مميز لانها بيضاء وبشرتها ورديه وشعرها وحواجبها المنمقه سود وخشمها يوحي ان وراء هالانسانه عزت نفس قويه مع حدت شفايفها الورديه والناعمه وفوق الجمال الحلا بغميزاتها القويه متميزه فيها هي واخوي مفلح بس هو بجهه وحده
الهنوف تلف لها وبتساؤل:سرحانه
نوره ببتسامه :لا افكر
الهنوف:اشوى حسبتس سرحانه
نوره :هههههه تستهبلين .. وقفن عند باب الخروج البسن عبايتهن واطلعن لمواقف الباصات..
راحت الاسابيع والدراسه على اكمل وجه واخر سنه لتخرج البنات
في بيت ابو مفلح بعد العشاء
مفلح :هااا نوره خلاص معاد فيه ادراسه ..وبغمزه بيت ورجال وحركات..
نوره تبتسم وبتصريف:اهم شي اخلص الكليه .. ياله بروح ارقد الساعه عشر
مفلح بتردد :لحظه شوي
نوره :أمر
مفلح بهدؤ :انا شفتها امس بالسوق ولو لا يقولن وش دخلها فيه وريتها كيف تسوي كذا
نوره بستغراب :من هاذي
مفلح بعصبيه مفاجاءه:الي انزلت تاخذ من البقاله شفتها امس تكلم الهندي بالسوق شوي وتمسكه بجيبه صوتها يلعلع بالسوق
نوره تلف عليه وبخوف :لاتاخذ الامور بعصبيه
مفلح بصبر ينفد:نوووره هي كذا دوم
نوره تبلع ريقها :هي عصبيه شوي
مفلح بقهر: ساعه اتكلم الهندي ومتلثمه بس وبجامتها وطالعه برى البيت مره وحده
نوره :طيب خافه اقهره واكيد ان مافيه احد بالشارع
مفلح بغيض :الا فيه النجسه قلت لها ادخلي واسفهتني ومدت يدها على الكيسه وخذتها ولا حتى عبرتني..ارفع راسه لنوره ..لاتدافعين عنها حتى لو عصبيه تلزم احدودها
نوره بتوتر :هد هد انا اتعذر لها وبعدين اكيد ماعرفت ولكان بتسكت
مفلح رافع حواجبه :بس عشانها اتعرفني؟؟.
نوره بسرعه :مفلح بدق عليها الحين وبسالها والله ان تلقاها الحين مستحيه لاعلمتها..
دقت نوره وسلمت عليها تنهدت واستطردت كلاممها
نوره :لمياء تذكرين يوم كن عندكم
مفلح موطي صوته :حطي اسبيكر..
ناظرته وحطت اسيبكر
لمياء بستهزاء مازح :اي مره؟؟.. دايم وانتو مشرفين..
نوره مبتسمه وتناظر مفلح الي رافع وحده من حواجبه توترت وكملت :يوم كلمتي البقاله
لمياء تنهد وبزهق : ليه وش ذكرتس؟؟..
نوره :من شفتي عند الباب غير الهندي طبعن؟؟..
لمياء بخجل وندم:شفت اخوتس مفلح..
نوره على طول ناظرت في مفلح يوم شافت ملامحه تغيرت:قالس شي؟..
لمياء بتردد:مادريت انه هو ..عسى معلم احد وترى ماتسوى!!
ماعجبه ردها ناظر نوره ورص على يده بقوه يتمالك نفسه
نوره بمزح بتقلب السالفه:هههه اخوي مفلح يوم ادخل يسلم على خالتي يقول مابرد بلاطهم ودي انبطح عليه لاجيت من الدوام
لمياء :ههههههه ليته ...انصدم من كلامها كملت لمياء.. عشان اتوطى عليه رايحه جايه ههههه
نوره امسكت نفسها من الضحك وعضت شفايفها بقوه بس اطلعت الضحكه غصب
اسحب منها الجوال وبصوت واطي وتهديد:اسمعي يابنت والله وبالله انها حشمه لخالتي مادخلت على اثرتس وعلمتس وش المفروض اتسوين لا شفتي رجال
لمياء منصدمه من الصوت والكلام وبسرعه :مسويت غلط خذيت الكيسه ودخلت... وانت ماعرفتك !!!
مفلح بصوت عالي وغاضب:يعني هذا اسلوب عادي عندتس مع الرجاجيل اهم شي ماتعرفينه..!
لمياء ترص على الجوال متردده تصكه بس خايفه لايخلي السالفه تسوى وهي ماتسوى في نظرها
مفلح يتنهد :انا انسان شفت اشياء ماعرفتوه انتن فعتبري كلامي خوف عليكن وذا تكرر الي شفته ماتلومين الا نفستس
صكره منها واحذف الجوال على نوره
ارفعت راسها لها:اخ مفلح تحسب البنات كلهن زي ذالي مخاويهن
مفلح بدون اهتمام :واثقه فيها يعني ..البنات لهن كم وجه
نوره تعلي صوتها قبل لايطلع :لا تفسر طلعتها للبقاله وتصرفها يعني انها خايسه حطه في بالك
ناظرها بستهزاء وصكر الباب وراه بقوه
نوره:الله يعنيها اكيد انها مرتاعه الحين....
مر 4 شهور على العطله الي تملكت فيها نوره والحين في شهر 4 باقي اسبوع على الامتحانات
نوره حددو عرسها اخر سبعه وتذاكر لامتحناتها امها امقطعه اذانيه لتحمل ماده وهي وراها عرس وامها وخالته نوره يجهزن لها لين اتخلص وتكمل هي الباقي
يوم الجمعه الي بعده سبت الامتحان في بيت ابو فهد
احذفت الكتاب قدها خالصه على المغرب :بنزل تحت ابي فهد يشتري لي قلم تبين لمياء؟؟..
لمياء :ايه فديتس نسيت لوتس ماذكرتين كان خذيت اقلمس ..
الهنوف :يفداس ..
لمياء :هههههه والله من الخريط
انزلت الهنوف :فهد لجيت من صلاة العشاء مر البقاله نبي اقلام زرقاء
فهد :والله منيب فاضي لكن بجي سيده
ابو فهد بغضب:اقطع لعنبو ذا الوجه جب لهن وانت ماتشوف الدرب
فهد ضاق وطالع الهنوف الي ارفعت حواجبها بتقهره:ابشر بس مايقولن الي قدنا في تالي اليل
ابو فهد :جبه وانت ساكت..
فهد :ابشر ..
ام فهد بضيقه :جعل اتكبرين ليه ماتسكيتن وانتي ترفعين حواجبتس له بتقهرينه
الهنوف ببرائه:ياويلي ماسويت شي
ام فهد تخزها وتسكت
الصباح الساعه ثمان كلن في القاعه الجو هادي والبنات يحلن او ل ماطلع الهنوف
اجلست برى تاكد من الاجابات جن البنات وزعاج وانا صح لا خطاء وشوفي هذي الي صح
اطلعت نوره وساره وراحن للهنوف شالت شنطتها عقب ماشفتهن
الهنوف :ياله الباب انفتح
ساره :انا بروح مع راشد
نوره :ليت يمدي نشتري شندوتش
الهنوف :تبلع ليل ونهار ..ياختي يقولن المتحانات لازم الواحد ماياكل بدنه مجتهد
ساره وهي تقدم منهن :يقولون ولا انتي ماتسوين
الهنوف :بالعكس ماكل كله من دبلة الكبد وانا اشوف الكتاب طايح بالارض
نوره :هههه الله يرحم حالتس
افتحو الباب وراحت الهنوف ونوره للباص الي امتلى بسرعه
نوره :وين لمياء
الهنوف بقهر:مدري عنها لانروح ونخليها من الي بيجيبها
نوره :تعالي قالت لتس على سالفة مفلح
الهنوف تلف لها وبتنهاد:ايه ورافعه خشمها تهزي فيه الى ان طلعتها من حجرتي
نوره بهدؤ :تحذر لايشوف عليها ولو زله بسيطه وبيحط في باله انها مهيب مضبوطه
الهنوف :انا لو مكانه طقيتها الين تحب الارض اجل متلثمه وطالعه ببجامتها ..يبي لها تاديب
لمياء تدف باب الباص الي كان بيتصكر وتدخل وقفت تلفت شافتها الهنوف ونادتها
لميا تقرب منهن :ماعندي مكان
الهنوف تعطيها ظهرها وتناظر من الشباك :روحي جنب الهندي متعوده على سوالفن معهم
نوره تضحك :كفوها والله الهندي
لمياء ترفع حواجبها دنقت على الهنوف واقبصتها مع ظهرها :لاتهزين بذوقي
نوره :هههه قده ذوقتس
الهنوف تلف عليها ارفعت غطوتها من جهة لمياء وبنظرة استهزاء من فوق لتحت نزلت الغطوه وصدت عنها
لمياء بستهزاء :عاشو الي شايفين انفسهم
نوره اتدززهن بمزح :لوني روحت مع ساره ابرك لي منكن وهدتكن
وقت الظهيره قامت لمياء اتذاكر في حجرة الهنوف ماتحب تذاكر في حجرتها والهنوف مكمله ارقادها
ام فهد ترقى لهن فوق:ليش الهنوف ماقامت
لمياء تناظرها والكتاب في يدها :تقول شوي وبقوم
ام فهد متنرفزه :قوميها مافيها احساس للمذاكره كيف تنجح
قامت على صوت امها بس اسكتت لاتهزيها وهي مب امروقه
اطلعت ام فهد تحلطم عليها وعقبه الهنوف احذفت الحاف وقامت
لمياء تذاكر بصوت عالي ومندمجه اطلعت الهنوف برى انزلت تحت وسيده للمطبخ برى غسلت من هناك واجلست على العتبه بسرحان
الشغاله :هنوف حر مافي مشكله
ناظرت لها وارجعت تسرح نمت وانا مأفكر فيه ليش يجيني بالحلم تنفست بملل وتوتر قامت من باب المطبخ وادخلت داخل تاكل لها شي قبل تبداء
مرت على امها في الصاله
ام فهد بقهر :يامحق مذاكره
الهنوف بنعاس :انشهد يمه بلشه
ام فهد تحاول تهدي نفسها :المشكله اني بزعل لارسبتي ولا كان عادي مهمني
الهنوف تتجه لدرج :منيب راسبه انشالله كذا مذكرتي وانجح
مرت ايام الامتحانات بسرعه اخر يوم لهن ولمياء باقي يوم فيه يبدا امتحان فهد ومساعد وباقي طلاب المدراس
في الباص الهنوف ولمياء بكرسي باخر الباص
الهنوف بفرحه :الله لمياء خلاص خلصت ياربي الا الان ماصدقت
لمياء تطقها مع راسه بقوى :ها صدقتي
الهنوف تقبصه في يدها :جعل يدس الكسر يعني كل ذاه ماتبيني استانس
لمياء: عليس نور
اوصلن البيت وحطن روؤسهن على طول اذن الظهر قامت لمياء اتصلي وتذاكر بالصاله والهنوف مكمله ماعليها صلاه
على الساعه اربع جاتهن نوف فوق مرت لمياء بالصاله
نوف بهتمام :خلصتي ولا باقي
لمياء :لا والله توني ..
نوف :منيره جابت بنيه
لمياء بفرحه :صدق
نوف :ايه ..بروح اقوم الهنوف واقول لها ..
ادخلت بحجرتها واسحبت الحاف
نوف : قومي منيره اولدت
الهنوف تلف وتناظر نوف وببتسامه نعسانه:وش جابت
نوف : توى سعد مكلم امي يعلمها (سعد رجل اختها) ويقول بنت
الهنوف بفرحه:الله بنت ياحبي لهن البنات ..اجلست ..بروح اغسل وبنزل لكم ..
غسلت والبست بعجله مرت على لمياء المنسدحه على بطنها والكتاب قدامها
الهنوف تحرك شعرها رافعته ذيل حصان ومعليتها:ترى مانبي بنات يسقطون
وانزلت لهم تحت بعد العشاء ادخلت منيره ببنتها والبيت كله مرتبش من ابو فهد لين فهد الي ماساتنس على البنت يبي ولد
ابو فهد يشيلها من منيره ويجلس :وش سموتوها
منيره بتعب :هبه
فهد بتهزئ :امسمينها اسمن زين
الهنوف تضحك وتقرب من ابوها :خبلان ..خذتها من ابوها وقعدت تبوسها
ابو فهد يمسح على شعر الهنوف :لونكم امسمينها الهنوف احض لها
الهنوف بحنان تلف على ابوها قربت منه وباست خده: فديت روحك ..محد يستاهل ذالاسم الا انا صح..؟
ابو فهد يضحك :صحين اثنين مهوب واحد
ام فهد تاخذها منها :توى جلدها حساس لعاد تقربون منها ...
الهنوف تقوم :انا بروح ازين عشاء منور وبجيب عشاء ابوي اذا بيرقد
ابو فهد :اي برقد
ام فهد :اجل جيبي عشا ابوتس وانا بنحتري عشاء منيره
فهد :انا بتعشي بعد مع ابوي.. عشاء منيره اكيد فيه حشائش
االهنوف وهي رايحه :حشائش !!نكوت مشالله
الساعه عشر اغرفو عشاء منيره تعشت معها امها وراحو ينادون لمياء
الهنوف توقف عند الدرج :لموي العشاء
لمياء بصراخ :جيبي لي فوق
الهنوف بستهزاء :من عيوني والله
لموي :تكفين الهنوف جويعه
الهنوف تبعد من الدرج وتجلس مع اهلها على العشاء
منيره :وين لمياء
الهنوف:تقول بس شبعانه
ام فهد :جعل ربي يوفقها شاده حيلها من بداية الامتحانات ..
الهنوف:وأنأ
ام فهد :انتي تراب في وجهتس
الهنوف ميته ضحك :ياويلي يمه كله عشان كليه ماتسوى
منيره تاخذ بنتها وتهدهده:بنشوف النتيجه
الهنوف ترفع حواجبها بخفه :الوعد الشهاده
......
متوسد المركى في استراحة الشباب :محمد
محمد :هلا
علي :امس ابو مفلح درى بسالفة المشكله
محمد يلف عليه وبستغراب:صادز
علي يتنهد :اي كلمني ابوي مكلمه ابو مفلح يساله عن الي صار
محمد :وش قاله ابوك
علي :ابوي داري معلمه... علم ابوه بس الظاهر انه ماتفهم!! ومفلح عصب جدا
محمد :ذلحين ماتعلمني وش تبون بالرجال وهو رافض يعطيكم السياره
علي يقوم من مسدحه وبسرعه :لعنبوه قدني شاريها منه ومعطيه الفلوس بس توى ماكتبناها باسمي
محمد :هي قدها معك
علي :ايه اكيد اني باخذها ..بس هو تردد وشكله اندم يبي يرجعها
محمد :طيب مفلح وش حاده على الامور كلها
علي :مفلح مايحب ذالحركات وانقد عليه وسبه وارجال تطاول عليه وجاب اقصاها مع ادناه
محمد :يعني مفلح الي بدا
علي :ايه هو مد يده .. وشوفت عينك مافرقتهم الا عقب ماجاو اخوياه وخذو خويهم
محمد :غريبه ماعلمني بذاه كله
علي :منقهر..حتى ابوه يبيه يعلمه وش سبب المشكله ورافض
محمد يناظر مفلح الي يفسخ حذيانه عند الباب ويدخل :موب من صالحه انه يغضب ابوه
سلم عليهم واجلس جنب محمد وبغمزه :وش اخبار الدوره
محمد :تعجبك لو قدمت معنا عليها افود لك
مفلح يتعنز على المركى بظهره : والله ان رجال ماصبر عن النعيريه ..وقالعينا في الخميس
محمد يقرب منه:ليش ماعلمتني عن المشكله
مفلح يرفع وحده من حواجبه :وشايف انها حلوه السالفه اعلمك
محمد بستهزاء:الرجال اقدر يطلع منها سالم وانت متكركب ... مشكلتك انسان لازم كل شي تطلع منه كاسب
مفلح يعتدل ويناظر في عيونه وبهدؤ:هذي مشكله في نظرك
محمد بصرار :اكبر مشكله وتبي نصيحتي ارخى اعنانك الدنيا مهيب على الكيف
ارجع مفلح يتعنز:لا يامحمد انا ماقدر ارخيها بأسي شديد
علي يجلس من جنب مفلح الجهه الثانيه :انا والله متاسف منك والله موب بيدي ونا اخوك
مفلح يمسح حاجبه :لوك ماجيت وقلت لي بزعل عليك وش فايدة القصره والرفقه الرجال هو الي مخطي.. بالله انت كيف تحسس من سالفه مثل كذا
علي :عشان الوالد!! دريت انه ازعل عليك
مفلح :ابوي مازعل ابوي شرهه علي بس اني معلمته اني بت في السجن
محمد بقهر خفيف واستهزاء:يعني دخلت السجن
مفلح وهو يناظره:ايه دخلته ...باين اني منيب مضبوط في نظرك!!
محمد :محشوم ابو سعد...عملك تشوف انه يسمح بغلط نفس كذا
مفلح يقوم وياخذ اشماغه من على الكنب:لا طبعن... لف على علي وبصوت هادي...لاتحسب اني نادم اني جيت معك وتهاديت انا وياه لا ولاتفكر توى الان حسيت بالراحه ..واطلع برى الاستراحه
محمد يناظر علي وبستغراب :شف ياهو غريب ها الانسان عشان درى انه مخطي وحارشته قال منيب نادم يبي يبن انه معليه من احد
علي :الحمدالله انه عدت على خير ...
محمد بتحذير:سوى مشكله وتعاله استفزع به
علي :يأخي دريت انه موب نافعني الا هو!! شفه ملعون الخير خلى لي السياره اليوم الثاني عقب دخلت مفلح السجن وبعد ناكس راسه
محمد : ترى خابره اكثر من نفسه وعارف انه لوتجيه بيروح معك بعد بس احذرك ياعلي انت رجال راعي اشلل ومشاكل
علي ينزل راسه :العذر والسموحه لاتنسى انه من جماعتنا ويضره الي يضرني
محمد بنغزه :وش الي يخليه يفزع لك وهو اعرف بمشاكلك ...
بعد صلاة الفجر الهنوف مانامت ساهره عند التلفزيون راحت اتقوم لمياء تصلي واذاكر وبعدها اتجهت لغرفتها تنام ..
صلت الفجر البست وانزلت تحت تفطر والكتاب بحظنها على الساعه سبع اضرب بوري الباص اركبت وهي مرتبكه امس كلهم في البيت ولاذاكرت زين ومنيره وبنتها وكل شوي نازله افتحت الكتاب في حظنها وقعدت تذاكر بصوت خفيف
وقف الباص على الخط بين النعيريه والكليه الكفر بنشر
لمياء في نفسها ياويلي وش ذا الحظ عليس يالهنوف يوم خلصتي اخرب
البنات ينعدن على الاصابع بماان نصهن خلص امس
مشاعل بصوت عالي :محمد وش فيه
الهندي:سياره خربان كفر والله مدري وش مشكله
مشاعل :الله لا يوفقك ياحمار ماشيكت عليها
الهندي بخوف:مافيه شوف شي ..شوف سياره برى
لمياء بتوتر :الله يستر من السيارات الي برى
مشاعل تراخى في كرسيها:انشالله يجي احد فاتح عين وينقذنا
لمياء بستهزاء:هذا الي همتس..
مشاعل بنرفزه: وشدخلتس اخت لمياء
لمياء تنطشها وتحاول تركز في المذاكره الخوف سيطر عليها صكت الكتاب وحطته جنبها
محمد بتصفيره :يووه ياشيخ شف الباص.. لبنات الكليه هذا خطهم!! يااااه على الحظ ماحلاه..
وبستهبال ..ليتني لبست الغتره البيضاء اكشخ
مفلح يعدل ظهره ويناظر لقدام :تكفى يامحمد وش اسوي.. حيك الموت والله انا!!. مسح شعره لورى رتب قلابي ثوبه من فوق كان بيصكه بس هون وهو يسحب شعره الطويل لاسفل ارقبته
محمد :ههههه شفت اني مبروك خليتك اتوصلني وانت ماعليك دوام
وقفو عنده وانزلو مفلح يناظر الهندي :خير محمد وش فيه
محمد بقرف:ياليل قله الزيدي ينفع ترى
مفلح يناظره ويضحك :ابشر ولا يهمك
مشاعل تناظر مع الدريشه :لبى الضحكه ياويلي خقق وغميزته
ناظرت لها لمياء وارجعت تناظر في الرجال وبخبث حلو اشوف وش يسوي مع الحريم
الهندي :هزا كفر مافيه معلوم شوف بابا
مفلح :وخر بس هذا معاد فيه رجى ..رقى في الباص ورقى وراه الهندي على طول
مفلح يلتفت على الهندي ويهز راسه :الكلب الي خلاك تسوق ماخلى الي وراك يتولاها
محمد بصدمه هين يامفيلح يشين حكيه علي عندهن
يلف على البنات وهو يدور بعيونه عليهن وببتسامه جذابه:الي وراها يعني امتحان بدري تجي معي والباقي والله عاد اسف يجن ثنتين ..
محمد يضحك في نفسه احليله مانساني ثنتين احسب علي
البنات يتهامسن الي خايفه والي تضحك ومعجبها الوضع
لمياء بستهزاء مشالله عشان كذا منتفخ وضايق اثروه الاخ كذا مأخذ على الخياس
رقى محمد على الدرجات الولى ونبهه:مفلح لايفوتني الدوام خلنا انكلم لهم الشرطه اتسنعهم..
مفلح خزه بنظره بمعنى الله ياخذك
لمياءخليه يوديني ولد خاله على الفاضي ماعليه ان مافشلتك قامت وراحت له وقفت قدامه على طول التفت لها مبتسم وبانت غميزته اليسرى
مفلح بسرعه :هلا والله.. تبين الجوال اتكلمين؟؟!
لمياءبهدؤ :لا ابيك اتوديني للكليه
انصدم ماتوقع احد بيوافق كان يبي يحاكيهن بس
لمياء :انا لمياء بنت خالتك نوره وراي امتحان بدري ودني

نهاية البارت الثالث

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-02-12, 08:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الرابع


انصدم وافتشل دخل اصابعه بين اشعره والتفت على محمد شافه يناظرهم صد عنها وتكلم بصوت واطي :لا ماقدر معليش خويي معي والبنات اذا شافوتس يحسبونتس خربانه ارجعي لمكانتس بسنع لكم احد
لمياء بقهر وفشله :بس بقى ربع ساعه على الامتحان
مفلح بعصبيه خفيفه:خلاص ارجعي انا بتصرف ....وانزل على طول
مفلح لمحمد وهو نازل ومستعجل :وخر وخر عن الدرب وانزل ياله
محمد لف وانزل بستغراب
مفلح يلتفت على محمد :محمد روح جب لهم كفر كبير الله لايهينك.. مايصلح كفر موتري السبير!..عاوني ولاعليك امر انا بجلس عندهن..
راح محمد لاقرب بنشري وجابها ومفلح عينه على الباص ويتسمع لاصوتهن ..وفي نفسه وبقرف لعنبوهن مايستحن اثرها بنت الخاله ماخذه على الجراوه كانن يتكلمن فيه ويتميعن ياعيني على الرزه والضحكه لبى الي يفزع وصل محمد بالكفر ونزله
راح له مفلح وارفع ثوبه وتحوزم به
البنات يناظرن وبعضهن رافعه نص غطاتها عافاني الله ويقزن
مشاعل:مشالله على مفلح بس اسمه داخل عرض بشكله وشخصيته
منال وهي ترفع تبي اتناظر:ولو الاسم مايعيب ياشيخه..الي معه والله موب شين
مشاعل :اااه بس على الي كلا الجوء عليه
لمياء بستغراب مسرع واحفظن الاسم
مشاعل :الله ياربي جنتل مان جعلني اخذه ياربي الله يكتبه من نصيبي
لمياء تكش عليهن :مالت على ذا الوجيه
ناظرن فيها منصدمات :وش دخلتس والله لوه رجلس وش بتسوين بنا
اسفهتهن لمياء وصدت
خلص وارفع راسه للهندي بجديه :يالله الزيدي اركب الله ياخذك ثاني مره معلوم كيف ركب
الهندي خاف :طيب طيب
فك ثوبه ونزله:بسرعه على طول كليه طوف سياره مافيه مشكله
محمد :ماسرع اخبالك من جدك
مفلح بصدق:الحمد الله الي وقفنا لهم
محمد يضحك :ايه والحمد الله الي ماركب معنا احد منهن
مفلح :هههههه
شغل الباص وتوه بس يحرك وقفت مشاعل ومسكت الدريشه :يسلموووووووو ياقلبي ..ارفعت يدها باي مفلح
مفلح مبتسم لها وارفع صوته: ماسوينا شي.. واشر لهم بيده.. بالتوفيق حلي زين
اضحكت مشاعل ولمياء منصدمه اول بقول مادرى ان فيه احد يعرفه وماخذ راحته يسولف لهن بس ذلحين اعرفني
محمد :هي الي كان اتحاكيك..
حز في نفسه يحط لمياء انها من ذا الشكال وبدون اهتمام:لا لا وحده ثانيه خبل تراجني ماسويبهم شي
محمد :سنايدي ابو سعد
مفلح يضحك :ياله بدايه حلوه لذا اليوم
\\\\\\\\\\\\\\\
بعد كم يوم الطلاب في نص امتحانتهم وبنات الكليه قد لهم اسبوع خالصين والنتايج اليوم راحت نوره خذت نتيجتها ناجحه وجابت نتيجت الهنوف وساره ولمياء
الهنوف بقلق:ها نوره بشري
نوره بلعانه :لا لا تعالونا في اليل اسهرو عندنا وبعلمكن ..علمت ساره بس واثقه انها بتجي فديتها..
الهنوف بقلة صبر:لاتصيرين سخيفه بسرعه تكفين
نوره :لا سخيفه الي يببي شهادته يجي!!.. هههههههه خلوني احس بالسيطره
الهنوف بستدراج :طيب علمينا وبنجيتس
نوره بعناد:لا انتو خاصه ماتجوني مااثق فيكم تعالو اول
الهنوف بيأس :خلاص بس والله لااسقط بتندمين.. الهنوف وكنها تذكرت ..تعالي علميني عشان لاسقط خاف اصيح عندكن واتفشل
نوره: منتب صايحه انشالله خلي قلبتس قوي مع السلامه ..وسكرت
لمياء :عيت اتعلمس
الهنوف:بروح لهم اصلن انا ودي.. علمت ساره الحماره يحبها للمصالح تبيها تمدح بها عند راشد
لمياء تضحك :صاحيه.. ياختي خليس مثل الناس عندها فهم موب كلن يلعبتس ويمشيتس على كيفه..
حز في خاطري كلن يلعبي من الي العب بي غيره وانا بدون حيله ولا عشان صبرت وخفت عليهم وانا الي ماتحمل انهان الله يذوقه الي ذوقني اياه سكت والي خفى في الصدر يوجع
في اليل مالقن احد يوديهن فهد يذاكر وارفض يروح مادته صعبه كلمو نوره وقالن لها احلفت عليهن يجين وان ماياخذن الشهاده الا اذا جو بيتهم قالن لها ان قلنا لفهد ودنا وارجع ذاكر بس ارفض مادته كثيره
اجلسن منقهرات ساره عندهم ياحظها راشد مدلعه وفالتها مع نوره

لمياء بملل :غريبه منتس تهبط همتس ماتصرفتي ووديتينا لهم
الهنوف :لاتنقرشيني وتخليني افزع
لمياء :اااه لو داريه بتسوين شي كان
دق جوال الهنوف ولفت له :هلا
نوره :الهنوف شوفي مفلح بيجيكم تجهزو
الهنوف بوناسه :فديت روحتس الله يخليه لكم ..صكرت وعلمت لمياء
لمياء بقرف:الحمدالله وانتي مستانسه بتروحين مع راعي ذا لابنات
الهنوف :امشي بس هو رجال اكيد انه شاف باصكم وفيه بنات كذا كل الرجاجيل ...ضحكت عقبها البسن ودقت نوره يطلعن له
الهنوف تركب :السلام عليكم
مفلح :وعليكم السلام وش لونكم
الهنوف:طيبين طاب حالك وش لونك انت عساك طيب
مفلح:بخير ولله الحمد وش لونتس لمياء
لمياء ارتاعت وردت بهدؤ:طيبه
وصلهم احتراهن لين ادخلن عقب راح
ادخلن والتفت لمياء على الهنوف وتكلمت بستهزاء: الله على باله يبي يتاكد انا دخلنا مهتم مره احليله
الهنوف:ايه مهتم ماشفتيه يوم درى انتس في الباص ماراح لين تاكد انكم مشيتو بعدين كيف اعرف صوتي وصوتس يوم اسال عن اخبارتس هااا ..وتغمز لها
لمياء اتصرف :ماشفتيه مبتسم ومستانس وتقلده .. بالتوفيق حلي زين ذاب على مشاعل من زينها
نوره تقاطعهن :جاين من بيتكم وتسولفن ماشبعتن من بعض
الهنوف بلعانه:لميا ءامسكتني الا تبي تعرف مفلح يكلم بنات ولا لا
لمياء بصدمه :ياالمنعونه نذر انها تكذب اعلمها بسوات اخوتس فازع لباصنا يوم خرب يعني وانه كان يناظر البنات ويناظرونه بس..
كشت على الهنوف وتعدتهن لداخل
نوره بصوت عالي:توتس اتعرفين مفلح يحب يلفلف بعيونه يفشلني في السوق الله يصلح حاله.. اامسكت يد الهنوف وراحن فوق
نوره :لمياء سمي شهادتس ناجحه مبروك
لمياء تاخذها وهي منغاضه :الله يبارك فيس امثله الدور من جد والله
نوره اتناظر الهنوف : والله ماتوقعت ماعليش ..مدت الشهاده عليها وشافتها مطنشها تعليقها
الهنوف بصدمه :لاااااااا وش ذاه الله ياخذه الله لايوفقه سقطني ..تخنقته العبره بس حاولت ماتبينها
نوره وساره يطالعونه بهدؤ ومتضايقات
لمياء:وريني ..خذته بعدين حطتها قدام الهنوف
نوره : عادي والله احمدي ربك بس مادتين ولاكان بقيت لسنه كلها انشالله تمتحنينها مع بداية الترم وتنجحين
ساره بهدؤ:بتنجحين لا تخلينه تاثر بعطلتس انسي الين شهر ثمانيه وابدي ذاكري بتنجحين انشالله عقب
الهنوف مبتسمه بالم:ماتوقعت حسبت اني خلصت من الكليه مره واحده الله يعين
لمياء:ياله خلاص وسعي صدرس اصلن ذا الدكتور ينجحون كل الي يعيدون عنده الدور الثاني
الهنوف :بس انا كل مواده الي يدرسن فيها حملتها اوف لعنبوه ذاك الصوت المخنز
نوره:عاقبس ربي يومتس اتنكتين على صوته
الهنوف :ااااااا ه جعله من ذا الصوت واردى جعله الطرم
البنات:ههههههه

نوره :وسعي صدرتس بكره الاربعا العيال ماعندهم شي خلهم يودون للمجمع
الهنوف:حلووو انسى شوي
نوره :خلاص على راحتكم بس المغرب ها لاتنسون
اسهرو عند نوره ولا ابطو على الساعه 1 منيره عندهم بيقومن بدري عشان الحريم الي يزرونها ضحى وعصر وبعض الاحيان المغرب اربع وعشرين ساعه يعني
البنات انزلن تحت ونزلت معهن نوره
الهنوف بفشله: جابنا ورجعنا يافضحي منه
لمياء :احسن توتس تحسين اعلمس
نوره :عادي والله.. فاضي ماوراءه شي ماخذ اجازه خلن انحركه شوي
اضرب بوري واطلعن له
اركبن الهنوف تعلي صوتها بحراج :معليش مفلح ضايقناك
مفلح بوسعت صدر :اخذن راحتكن وان بغيتن شي دقو على نوره وبجيكم لين يخلص فهد انشالله
الهنوف :ماتقصر ابو سعد
وصلهم وانزلن وقفن عند الباب يطقنه متصكر طقن ماحد افتح ..
الهنوف :وين منيره دقي عليها تفتح
لمياء تدق ومرتبكه:مشغول اتكلم رجلها اكيد
انزل مفلح ووقف عند العتبه :مافتحو الباب
الهنوف:لا.. ذلحين بندق على امي
دقت وامها جوالها امفضي ماتعرف تشحنه
لمياءبرتباك:قالتلي اشحنه بس نسيت
مفلح بمزح:نسيتي تشحنينه اجل اطمري افتحي لكم الباب انا رجلي توجعني...
التفت له لمياء وقلبت اعيونها عليه بقرف يبي يتفرج ذا المغازلجي
مفلح في نفسه ماعندها الاوحده
مفلح بلعانه :كان برفعتس لين ترقين بس الظاهر انتس ثقيله ..تقدم لها ..ابعدي ابعدي
كان واقفه عند عمود مظلات السيارت الي ملاصق للباب
لمياء بهدؤ:منيب في طريقك روح مناك.. وتاشر له
الهنوف تقبص اختها وتقصر صوتها :لمياء ابعدي عنه يالي ماتستحين
قرب منها ومد يده لها امسكها مع اذراعها ومشاه بيده قدامه وابعدها :اني اشوف منيب على عازت اتعلميني الدرب
هدها وهي راحت صوب الباب والصقت فيه انزلت ادموعها يمسكني على كيفه والله لوعندي اخو كبير مايتجراء
قرب سيارته من مظلت السيارت حقتهم مسك طرف ثوبه ونط على المظله اشوي وافتح لهم الباب تفاجاء بلمياء متعانزه على الباب وهو افتحه بسرعه تمسكت في عروت الباب
مفلح يعنز لها :اوه اوه اشوي اشوي الله يصلحتس ...
لفت له بدون صبر وقهر عدلت وقفتها امسكت يده الي عليها ورصت عليها باظافرها وحذفتها عليه وابعدت عن طريقه
الهنوف افتحت فمها بنصدام
مفلح مبتسم وماسك يده وبصوت ساخر:قوي السان يقدر يطول يده
الهنوف:اسفين يامفلح ماتستاهل من يفتح لها الباب
لمياء رافعه خشمها :وخر عن الباب بدخل الظاهر جازت لك الوقفه والسوالف مع النسوان ماخذ عليها
مفلح يصك على اسنانه ويغلي من داخل :ايه ماخذ عليها مع واجد بعد.. مرتي قاهرتس سوالفي الي ماخذ عليها!! وترى وقفتس ومجيتس لي في الباص مانسيتها..
اطلع مفلح وهي ادخلت على طول شغل سيارته وراحت له الهنوف: مفلح امسح في وجهي والله انه توه بزر
مفلح بدون اهتمام :ماصار شي الهنوف مثل خواتي
ادخلت الهنوف وراحت على طول للمياء الي قاعده وتفسخ عباتها
الهنوف بغيض :الله لايوفقس يالحماره فشلتينا عنده وشهاالحركات الميه الي تسوينها؟؟..
لمياء تلتفت عليها بعصبيه :ماسكن يدي يحسبني بذوب عنده وش على كيفه يمشينا على هواه
الهنوف بستغراب :وش ذا التفسير!! وش سوابك الحين عشان تقولين يمشينا على هواه وبعدين عليس عبايه مامسكتس مفسخه
لمياء تصيح :الا نوره مكلمتني ذاك اليوم عشانه يقول ليش تطلع للبقاله!!.. وتكلم الرجال وش دخله موب هو الي بيحاسبني ولا بعد يوم جيته في الباص ابيه يوديني عيا يبي يقابل البنات ..طيب يقابلهن بس انا جيت واستفزعت به
الهنوف تروح لها امسحت على ظهرها وبرحمه:خلاص حبيبتي انتي قدتس كبيره المهم انتس تسكتين وتعرفين انه رجال والعيب بيحطونه عليس مهما سوى
لمياء تمسح ادموعها :ماعلي منه بس مابيتس تظلميني!!..
...ابتسمت لها الهنوف واطلعت منها ..
البست ابجامتها وانسدحت على السرير تقلبت بعجز ان النوم يجيها حطت يدها على راسها ورصت عليه ابعد عني صايع ويحب البنات ليش يفكر فيني كذا وهو حتى مايعرف اخلاقي اقعدت بفتور وقلق ماظن يجيني النوم وانا افكر اطلعت للهنوف مالقتها في الصاله شغلت التلفزيون وهي تفرج عليه بملل
اقبلت عليها الهنوف واجلست جنبها
لمياء :والله لويشوف ابوي ذا البجامه عليس بيزعل
الهنوف:وش الي خلاني البسه الاانه موب موجود
كانت لابسه برمودا وردي قطن وقميصه سيور وردي بكتبات صفراء ..طبعن عند بعضكم ساتره بس ابوي ممنوع عنده البجامه بكبرها لارح فلينها وياكثر مايروح ويبطي
لمياء :وش بتسوين في موادتس حذفتي كتبها
الهنوف بتذكر :مالت عليه ماخلاني اتهنى باجازتي الحمدالله اني ماحذفتها بذاكر اذا بقى اسبوع قبلها بس فاضيه له انا
لمياء :من يومتس كسلانه مادري كيف نجحتي السنوات الي راحت سبحان الله!!.. يدزونتس وذا الدكتور حط حد المهزله الي مسوينها لتس
الهنوف تسمعها بنتقاد:يوم نجحتي فليتها في الكلام
لمياء:هههههه
\\\\\\\\
في الدكه مع اخوياه وبقهر اعوذ بالله مأكلها السانها جعله القص المس مكان يدها والله بين انها منغاضه ومرره بعد ودي اشوف ذا المفعوصه!!.. لازم اشوفها لو لمحه
محمد يناظر يده :مفلح وش بلى يدك ..طالعها محمد يتمعن.. والتفت على الشباب ههههههههاي شباب لايفوتكم يده ابه اثر اظافر
علي يقرب له :لاعاد ورني
دزه مفلح :روح انت وياه بنت اختي العبها قهرتها وسوت كذا
محمد يضحك :والله لو تحلف خابر انا
مفلح ببتسامه يرفع حواجبه الثنتين :ياحلو لو اشر لها باصبعي جات وهي تضحك بعد
علي بصرخه :ياواثق
مفلح يلتفت على محمد:ماهوب صح يامحمد؟؟..التفت على الشباب حتى انها جاتني وانا الي عيت
واحد من الشباب :اماااا اتعيي
محمد يبي يقهره :افا يامفلح كل ذاه بترد اعتبارك!!.. تكذب على اخوياك لالا هي صح جاته تبي رقمه.. وهو تعلق فيها يبي يبوسها !!بس اطلعت اقوى منه واطرحته
مفلح اضحك وحذف عليه دبة الماء :اتعقب يالسربوت ..قام مفلح استاذن منهم واطلع الحقه محمد عند مواقف السيارت
محمد يناديه قده طالع من الاستراحه :مفلح
مفلح :هااا
محمد :عسى مازعلت
مفلح خزه بنظرات استهزاء واركب سيارته
محمد:الي يزعل شو بن اؤله مفلح احمار احمار
مفلح يبتسم :وخر وخر قبل اساويبك بالزفلت عاد الون متقارب بتطبي محد شافك ..اشخط مفلح بسيارته
محمد ميت ضحك وبصوت عالي:اذوب على الابيضاني
من بكره وافقت ام فهد للهنوف ولمياء بعد حب الخشوم وواسطة منيره وداهم فهد عقب مدرى ان مساعد بيروح اوصلن البنات سوى والعيال حطوهم وراحو
ساره :يالله من زمان مجينا سوى
الهنوف بكذب :كله منكن اقولكم انروح وانتن ترفضن..
نوره:ههههه يعني تغدينا قبل انتعشاك..
لمياء :ايه مره دايم انقول تعالو ولاتجون!!
الهنوف بستهبال :لمياء امشي نشرب عصير بس..
ساره :عاش امصرف..
الهنوف:هههههه
اجلسن على الطاولات المجمع الهادي والقديم صوت البزران في الملاهي هو الي معكر هدوه بس
الهنوف :يالبى على البنت شوفن
ساره :ههه عادي عشانتس تحبين البزران بس
الهنوف تقوم :ههه بروح لهم هناك
ساره:بروح معتس
راحن للملاهي وقفن عند سلة الكرات
لمياء :ماقعد معي الا انتي
نوره :لازم نلقى حلى ونتفارق
لمياء :بس ماقدر افارقتس
نوره : لا يكثر ولقيت الحل!!.. روحي لراعي المحل سولفي عليهم وانا بتقضى
لمياء بغيض :الهندي يسوى مواطيتس
نوره :هههههه زعلانه شوي ولا واجد
الهنوف : ياحلوها البنيه
ساره:ياكثرهم ايهم
الهنوف :هذي ياكتكوته..وتاشر للبنيه الصغيره
جاتها ووقفت عندها ومعها كوره صغيره
الهنوف تضحك وتقرص خدودها :وش زينها وش اسمتس
البنيه بخجل: رفيف
الهنوف تضحك بتعجب:لبى الاسم وراعيته ..ياحظهم اهلتس
ساره:قولي مشالله تذبحين البنيه
الهنوف:لا جد والله تهبل شكل امها السوريه شوفي اتناظرنا
ساره :سبحان الله تشبه لها بس البنيه املح منها..!!
الهنوف تحرك رموش رفيف :عشان مافيها ارموش .. كذا الاجانب
ساره:يعني معجبتس
الهنوف تمسك يدين البنيه من ورى الشبك وتبوسها وبهدؤ :اذوب عند الصغنونات مشتاقه لوحده
ساره :انتي عكسي تمام ماحب الاطفال ..**
الهنوف تناظرها وبعتب:ليه...يعني ارجع هالسبب لتسقيطه للبيبي الي كان في بطنتس
ساره :لا لا هذا راح ورحمه من الله وكيف يعيش بين ابوين مطلقين
الهنوف:طيب حب االاطفال رحمه
ساره :يمكن عشان ماعندنا اطفال في بيتنا من زمان ماتعودت
الهنوف تهز اكتافها هذ عذر يخليها تحب الاطفال اكثر
لمياء توقف وراهن :ياعيني على البنت محلاها
الهنوف تضحك :شفتي وش حلات بسمتها
نوره :عطيني بوسه ياحلوه
اضحكت البينه ودنقت راسها
الهنوف:هههه رفيف بوسه لي ططيب انا
قربت من هنوف وباستها
نوره :مالت عليتس انتي وبزرتس
الهنوف:والله اول بنت لي اسميها رفيف
لمياء : خلو البنت تروح الهنوف هديها.. اضحكت الهنوف وهدتها قربت رفيف والمست رموش الهنوف الي غمضت بضحكه
رفيف بصوت ضغير:عيونك حلوه فيها رموش مرره انا ماعندي
البنات :ههههه
الهنوف :معقدينها شكلهم ..يالله روحي لماما راحت عقبها اتناقز وتكمل لعب
لمياء:بنات خلونا نطلع بطريق المشاه قبل يجون العيال
ساره بتايد وحماس :يالله بسرعه
نوره بخوف :لو يدري مفلح بيضيق وين رايحين
الهنوف:بس اشوي ونرجع ترى موب امن
اطلعو له فاضي بعض الناس القليله الي تمشى اغلبهم اجانب
لمياء :الـــله رهيب الهدؤ اعشقه
نوره بغمزه :يارومنسي.. خلو عينكن عليهااعرفها ترى من نوعيتي ههههه
الهنوف :هههه لا وزعلانه مني يوم اقول لامي في البر انها تحتري اعيالهم
ساره ونوره :هههههههه
يمشن وهن يسولفن وعقب جلسو على رصيف المشاه
لمياء :انتي ماعرفتي تصغينها يالحماره انا اقول انه اذا جاؤ بيصيرون يمشون خواتهم وبروح معهم وراحت اتعلمها صراحه معاد دريت وش لون اصرفها
الهنوف :هههههه اصبري علي احب القافه ولا انحاشي من البيت ازبني مفلح ههههه
لمياء انصدمت من الهنوف ..يالله الحين بيفسرونه على كيفهم هين ياهنيف
نوره :ههههه لا تبين اتنشبينها برقبة مفلح تحب اتلف بعيونها وهو مثلها
ساره :هههههههه وافق شن طبقه عشان ماتزعل منه لاناظر البنات اتناظر هي بعد
لمياء :خير خير وش دخله بالسالفه وشلي به يناظر ولا لا..اسكتت وابنات كملن يسولفن ولمياء تناظر لقدام بزعل ..
بعد دقايق لفت لنوره خذت نفس
لمياء بخبث :نوره جوالس اشوي بس
عطتها نوره الجوال ولمياء ارسلت لمساعد انه يجي وقالت تعال بلحالك انا بس الي بروح على لسان نوره
وكملت السوالف عادي وفجاءه :هههههه
البنات التفتو عليها :خير اسم الله عليس
لمياء تمسح ادموعها من الضحك :صراحه تخيلت الموقف
الهنوف بتوجس :وشو لموي وش مسويه
لمياء :انسو خلاص ..
يالبى الي بيزيد الرشاقه التفتن البنات على صوت واحد معه خويه يتمشون
لمياء اضحكت بشويش
الهنوف :هاذا الي تبينه الله يجزاهم خير وسعو صدرك
ساره :خخخخخ انزيد الرشاقه وجالسين
نوره :امشو بس خلاص مارتحت
ااقربو منه الشباب :انتسابق وشرايكن
نوره بستهزاء :قومي لمياء سابقيهم ..يتكلمن بصوت واطي عشان مايسمعونهم..
لمياء :ههههه اخاف يحطون نقطة الوصول سيارتهم
نوره:هههاي
واحد منهم :هيه الي في الاخير امشي اركضي ونا بنهرول ولتس الف يقصد لمياء
لمياء:هههه كنه داري انه ودي
الهنوف :امشن امشن بسرعه
وهن بالطريق دق امساعد :نوره اطلعي انا برى
نوره براعه : طيب ..صكته منه ولفت للبنات..ياويلي وش جابه معلمته مايجي لين ادق وش اسوي
الهنوف :امشي بنروح وبنقول طلعن نمشي اشوي وش فيها
نوره :لا لا ماتعرفونه بيعلم مفلح على طول وش الي ودانا اهناه كله منس يالمياء مالت على الي بيطيعس...!!
لمياء :امشي وش فيها كل الناس يمشون
راحن واسفهو الشباب الي كملو يدورون غيرهن والسياره قدام المجمع البوابه وحده
لمياء :انا والهنوف بنحتري فهد
الهنوف تلتفت عليها: دقيتي عليه
لمياء بخبث وهي ميته ضحك من داخل :ايه
راحت ساره ونوره لمساعد
نوره:السلام عليكم
مساعد :وش الي جابكن منا
نوره :روحن .. ومادرت وش تقول واسكتت
مساعد :من الي واقفات اهناك ليكون بعد صديقاتكن متواعدات معهن
نوره :لا هذي بنات خالتي نوره
مساعد :وين جايات منه قبل اعلم مفلح
نوره بخوف :في طريق المشاه
مساعد يلتفت عليها:لعنبو ذا الوجيه وش الي وداكن الساعه 11 وظلام
نوره :لمياء يقول الدكتور زين لها المشي وروحنا عشانها
مساعد :في اليل عاد!! ماعليه هين هين ..
اسكتت نوره وساره مرتاحه اخوها راشد موب اهناه وموب كثير يندمج مع اعيال جماعتهم
الهنوف:تاخر وش فيه
لمياء :بجي اصبري لاطيرين
اوصل لهم فهد واضرب بوري قدامهن واركبن
فهد :غريب واقفات برى قبل اكلمكن
لمياء تصرف :الله على السياره لازم لاجات الدومات اتوديني يوم
فهد يناظرها بسخريه :يصير خير
نزلو ساره في البيت وراحو لبيتهم
مساعد بنجاسه : والله ان ياصل العلم مفلح.. ماقلت شي يوم ساره معنا ذلحين اتشوفين يالوسخه
نوره بنرفزه:خير خير ترى رحنا انتمشى ماهوب انغازل...
وقف امساعد انزلت نوره قبله وأدخلت بسرعه
مفلح جاي من المطبخ ومعه كاس مويه :من وين جايين
مساعد بسرعه :مفلح وديتها السوق يوم جيت أخذاها لقيتها ماهيب فيه
مفلح بصدمه :وش لون ماهيب فيه
نوره تناظر مساعد بصدمه:لاتزيد.. يكذب يوم جاء ياخذنا كن رايحين لطريق المشاه بس
مفلح بعصبيه :وش موديتس له تالي اليل مافيه الا اجانب ورجاجيل
نوره بخوف :والله انا ماهوب قصدنا شي.. بس عشان لمياء تعبانه والطبيب معلمها تكثر مشي بس والله .."استغفر الله يارب حلفت وانا اكذب كل منها ذا الحماره
مفلح بغضب:تعبانه تروح تمشي بلحالها في مكان ماهوب ذاه ولاا قامت تمسكن قدامتس انا ذا البنت حاس انه ماهيب مضبوطه
نوره يالله مادريت انه بتاصل ذا المواصيل :لا والله ماقلت لي شي انا الي روحت ودي
دزها مع كتفها بقوه وهي واصله معه :امشي فارقي وعوديها انتي وياها
ناظرت نوره مساعد وقلبت اعيونه عليه (هذا الي فالحات فيه)
كان اسبوع امتحان الطلبه تجينا خالتي نمشه كل يوم وذا روحنا لها تجي ساره عندها لارحنا اهناك اطلعنا خالتي نمشه وتمشينا يامجمع يامطاعم كثير تحب تطلع معنا وتوسع صدورنا
ساره :يالله اسمحو لي بروح
ام مفلح :لا والله ماتروحين
ساره :لا ياخاله لا تحلفين بروح
ام مفلح :امتس مهيب رايحه لجدتس امس (ام سعد ابو مفلح في قريه جنبهم )
ساره :ايه
ام مفلح :وين راشد
ساره :في البيت
ام فهد :خلاص يأمي روحي معهم استانسي علمي راشد بس
الهنوف:يالله بسرعه البسي عباتس مارحتي معنا ولا مره
نوره :تبين امي تكلم راشد
ساره :لا مافيه ادعي بكلمه انا
كلمته ووافق لها تروح معهم
ام مفلح :جهزو حالكم بكلم مفلح يجي اذا كنه فاضي
ام فهد :اذا كنه جاي من الدوام
ام مفلح :لا عنده اجازه
لمياء تهز اكتافها:خاله عادي نروح مع تاكسي مثل كل مره
ام مفلح :لا ازعل مفلح عقب مادرى يحسب انه يودينا راشد لاني قلت لها مره وكذبت عليه
ام فهد بعتب :كاذبه عليه
ام مفلح :وش اسوي به ياختي يرفض وانا ماعلينا خطر كثير والشوارع ماتفضى
دقت على جواله ورد عليها
مفلح :مرحبيتن
ام مفلح :السلام عليكم
مفلح :وعليكم السلام
ام مفلح :يابوي حنى نبيك تودينا نغير جو ونتمشى بالجبيل
مفلح :من انتو
ام مفلح :انا والبنات
مفلح بملل:يمه الله يرضى عليتس اوديكم وش اسوي هناك
امه:تعال وبتستانس
مفلح :لا يابعد قلبي انتي ماقدر
ام مفلح بضيقه :لا تزعلني
مفلح :لا ومن يقدر على زعتلس اذا جاء نص العطله لكم من يوديكم بس الحين اعذرني
ام مفلح :يعني انهون
مفلح :فيه خيره انشالله
ام مفلح تنهد : في عندك شغل الى هالحد مايتاجل
مفلح :الى راسي مشغول
ام مفلح :وينك انت
مفلح :في بيت محمد وفي يدي اوراق لازم انخلصها بدري
ام مفلح بضيقة صدر:معليه اجل مع السلامه
مفلح :مع السلامه
ام مفلح تلف لهن :مشغول
لمياء ببتسامه فرحه في نفسها حلو احسن لايجي.. شايف نفسه مايبي يودينا اسعدها والله من ساعه
نوره :انا بدبرها لكم دقايق بس ..راحت لابوها الجالس في فية الحوش تقول لها
ام مفلح :ماضنتي يابنيتي انتس راعيات حركات وبيطيعتس
الهنوف :ههههه وش دراتس يمكن ذلحين تجينا
ادخلت نوره وهي تضحك :يالله اركبو السياره
ام مفلح :زين به رجاء.. راحو للجبيل الساعه تقريب الاربع اقرب مدينه لهم
الهنوف تقرب من خالتها وهن يمشن متجهات للمجمع :خاله وين بيروح ابو مفلح
ام مفلح :ادخلو المجمع وانا بروح انا وياه نجلس بالحديقه المجمع
الهنوف:هههه لبى الشباب
ام مفلح :هههه اجل بس انتو الي شباب
ادخلن المجمع وام مفلح ارجعت لابو مفلح رايحين لحديقة المجمع المطل على البحر
الهنوف تدخل االاصنصير :واوا هذا المجمع موب ذاك
لمياء :هههه ولو تعيش النعيريه حتى عجها
ساره :اي والله سبحان الله غير حتى بجوها
نوره :يعني معجبتس جوها
ساره :ههه لا بس حلو
بعد عدة جولات في المجمع ادخلو لصلاة المغرب صلو واطلعن يكملن جولتهن لمياء شرت كل شي نفسسها فيه والهنوف متفرجه بس
نوره :الحين انتي بالله منقطعه من االاسواق
لمياء :تبيني اندم لاجيت اهناك ...كملن طريقهن وهي وقفت وراهن بهدؤ اهاااا هو هنا يعني
وناظرت فيه كاشخ بالشماغ والسكسوكه وملفت للنظر برزته وجذابيته جالس مع خويه على الطاولات ببتسامه وعيونه تلف وتدور على الناس وقف وراح لجهة المطعم متكي بيده على الطاوله ويبتسم لوحده تناظره بخجل كاذب وعقب قربت منه خذا الجوال يبتسم وغميزته اتبان لفت عنه بهدو عقب ماشافته ينقلها الرقم
ابعدت منه البنت وهو يتبعها بعيونه الى ادخلت في المحل الحقتها لمياء وادخلت وارءها
لمياء تقرب منها وبهدو:ليش ناظرتي لرجال... تاخذين منه الرقم!!
البنت تبتسم :تبينه بعد انتي ..حلو مو
لمياء :انا سالتس!!! وبعدين بيكلمتس..
البنت :ااعجبني مثل ماعجبك والحقتيني عشانه وراح يكلمني اجل منظر الرقم..!!
لمياء بسرعه:انا مالحقتتس عشانه..كنت ابي انصحتتس..
البنت :شكرا على النصيحه... ممكن تبعدين من طريقي
لمياء ببرود:طبعن... راحت البنت ولمياء تمرر السانها على شفايفها بخبث دقت على خالتها
ام مفلح :هلا لموي
لمياء :خاله بنتاخر
ام مفلح :الى الساعه 12 تقريبن..ليش
لمياء :لا مافيه شي بس عشاني لقيت مفلح موجود بالسوق!!! استغربت
ام مفلح بستغراب:وين لقيتيه
لمياء ببتسامه :موجود هنا في كراسي المطعم
ام مفلح بشك :اكيد
لمياء :ايه تعالي وشوفي بنفستس
ام مفلح بقهر :خلاص يامي مع السلامه بكلمه
لمياء :مع السلامه.. صكت منها واضحكت
صوت جوالها يدق ارفعته بفرحه وردت
لمياء:هلا
الهنوف : تعالي حنى بمطعم النساء
لمياء:يالله ثواني
طلعت اسمه ودقت عليه وبدون مقدمات:مفلح وينك فيه
مفلح :الله يهديتس يمه عند محمد
ام مفلح :انا تعبانه ابيك توديني للمشفى
مفلح يتنهد :مأقدر..شوفي ابوي وينه
ام مفلح :مأتقدر ..وبصوت عالي وغاضب...انا مابي الانت تعال وودني
مفلح يطق بصابعه على الطاوله:افااا دقايق الغاليه وانا عندتس
ام مفلح :احتريك ..... بعد دقايق اطلع من باب المجمع معه محمد رايحين لسياره
ابو مفلح يجيها ويجلس مد عليا كوب العصير:سمي
ام مفلح بغيض:تشوف الي قدامك
ابو مفلح يناظر لقدام :ذا مفلح
ام مفلح تناظره بقهر :ايه العب علي وش حاده..!! دقت عليه وشافته يرفع التلفون ببتسامه ومروق
ام مفلح :تعال يالي ضميتك وحطيتك في عيني
مفلح بستغراب :يمه وش فيتس
ام مفلح :شوفني يمين النافوره ماله داعي تطق خط النعيريه عشان اتسمحني
عض شفايفه بملل ولف بعيونه شافها هي وابوه جالسين بالحديقه
مفلح :محمد انا الحين بروح لها... لف خمس دقايق ومرني ...
محمد :اوووه شكلك مزعلها ...
مفلح ينسف اشماغه :اجل اجلس معهم واقعد اتابعهن
راح لامه واجلس جنبها على الكرسي :لبى قلبتس
ام مفلح صاده عنه:منا عيني يوم اشوفك بذالحال شايل هم ابوك وهمي
مفلح يعقد حواجبه شكل السالفه كايده
ابو مفلح :ادق عليك امك مارفعت لمكالمتها اهميه ولا طلبها
مفلح ياخذ نفس: انا واحد ماقدر اصبر والله على مشاوير البنات وازعاجهن بقولها لتس صريحه .. يعني تحملوني
ام مفلح بصوت عالي شوي:ايه لوها مرتك كان وديتها وانت مبسوط
ساكت مستسلم لامه وعينه تناظر لتحت
ابو مفلح بعد صمت :كم عمرك
مفلح يرفع راسه له :انت اخبر
ابو مفلح :الي يسوي اسواتك اتكلمك امك واتصرفها عشان شي مايسوى بس تبي تاخذ راحتك تسكع .. خبرت في يوم امك زعلتك ولو بكلمه
مفلح يتنهد :حقها علي ام مفلح لوني داري كل ذالزعل بيصير مابترت برى النعيريه
ام مفلح بضيقه :انا جمعت كل البنات ووعدتهن اني امشيهن وابيك انت توديهن يعرفونك من قريب الهنوف ولمياء وساره تختار الي تبي منهن
مفلح بعصبيه خفيفه :لا يمه الله يخليتس لي لايوصل الكلام الى هالحد
ابو مفلح :ايييه انا داري انك ضايعن من زمان
مفلح يتنفس بقهر :يبه والله ماسمعت الشينه من مجالس الرجاجيل فيني بكلمه تعيبيني ..سمعتها انت !!!
ابو مفلح بهدؤ:لا
مفلح يعنز يديه على اركبه :اجل وش ضايعن فيه ..عشان ماعرست ولا عشان ماوديت امي وخربت خطتها
ام مفلح تمسك عبرتها :تذكر ذالكلام وتنسى انك لعبت علي وفشلتي قدامهن وانت تكذب
مفلح بهدؤ:السموحه..ونذرن علي ان كان عدتها وزعلتس
ام مفلح :خلاص اجل ابوك يروح عشان مايتاخر في نومه وانت الي بترجعنا..
ابو مفلح :انا تعبت من الجلسه بروح
مفلح يعقد حواجبه:انا معي محمد لازم ارجعه وابوي بيروح على سيارته
ابو مفلح :لا كلم محمد يرجعني معه وانت رجعهم
مفلح يبتسم لهم :معليه انا بكلم محمد اجل وبعلمه
ام مفلح :ايه كلمه ...
كلمه وعلمه انه موب جاي معه راح ابو مفلح لمواقف السيارات ومفلح ادخل مع امه بالمجمع
ام مفلح بستهزاء تخز وحده من البنات :لاتكسر خاطرها خذ راحتك معليك مني
مفلح يضحك :وش ابي بهن وانتي معي
ام مفلح تلف له :بعد الله يستر ماشافتك لمياء وانت اتغازل
مفلح يزم شفايفه ويديه بمخباه:وش دخلها بعد لمياء
ام مفلح تلف منه وتكمل مشي: وش دخلها بعد هي الي علمتني انك موجود
مفلح بقهر لاااا زين فازعه لامي .. ياكرهي للبزر لاحط لنفسه مقام
مفلح بستهزاء يناظر البنات الي مقبلات عليهم
نوره تناظر مفلح:الله الله وش جابك ورانا وكاشخ بعد
اضحكت لمياء بخفيف وناظرت له صاد ومعنز يديه على سياج ويناظر تحت
ام مفلح :هذا مفلح دايمن كاشخ
لمياء تمثل البرائه :فهد يقول انه يكشخ اذا راح للمجمع بس
لف لها مفلح بهدؤ وابتسامة استهزاء على محياه صدت عنه ببتسامه انتصار
االهنوف :هذا حال الشباب اذا ماكشخو وش يحترون
مفلح مبتسم ويلف بعيونه للمياء الي اسكتت وراحت تمسك يد خاالتها وتمشيها معها قدام
لمياء :يالله خاله نكمل
مفلح :اجل انا اسمحو لي
ام مفلح بسرعه:وين
مفلح :بجلس انا ونوره على الطاولات الى ان تشبع لمياء باين انها تبي تكمل
لمياء وعيونها على المحلات اسمعت كلامه واسفهته
ام مفلح :على راحتكم
الهنوف:بجلس معهم انا تعبت
ام مفلح :وانتي ساره
ساره :لا انا ابي اروح معكم
ام مفلح : يالله
راحو لداخل المحلات ومفلح اجلس على الطاوله مع البنات بعد ماطلب لهم عصير
مفلح :ماشريتو شي
الهنوف :انا ماحتاج شي
نوره :ونا بعد
مفلح يناظر نوره :غريبه انتي ماشريتي
الهنوف تضحك :خلاص وش بعد بتاخذ من اربع شهور وهي تروح لسوق
مفلح :لحظه الحين ليش الوحده ماتاخذ معها اغراضها لارحت لبيت رجلها!!! لازم كل شي جديد...
نوره :الحين الوحده ماتصدق انها تعرس تبي تقضى اغراض جديده وعقب تقعد كذا...
مفلح يضحك:الا يالخايسه ماصدقتي تعرسين...
ابتسمت نوره بخجل والهنوف ماسكه ضحكتها
مفلح:ايوه هااا يالهنوف سمعت انتس راسبه
الهنوف تضحك :وليش تسمع
مفلح :هههه بس حاس انتس تعيشين نفس حالتي كسلانه
الهنوف :هههه اول مره اصير كسلانه ولا انا دايم الاولى
نوره :هههه الله لايضرتس
مفلح ببتسامه يناظر الهنوف وضحكتها الحلوه وبسرحان يعني لو ذيك طويلة السان مثلها كان يمكن افكر فيها
الهنوف بتوتر من نظرته صدت منه وناظرت في نوره الي تحرك عصيرها
نوره فجاءه :مفلح
مفلح يفوق من سرحانه :شوي شوي تراتس في سوق
نوره :طيب صوتي واطي
الهنوف :صوتتس واطي بس هو سرحان عشان كذا حس انها عالي
مفلح ببتسامه :صح عليتس.. كنت سرحان بس لا يروح بالتس لابعيد جات النظره غصب
الهنوف :حاول تسيطر عليها
مفلح ببتسامه: ابشري
الهنوف :انا بروح لخالتي اتمشى معهم ..قامت وراحت
مفلح :بنت خالتس ذي مافيه مثلها بس حسافه راحت علي
نوره بستغراب :وش التفكير الي حل عليك فجاءه
مفلح :فكرت انها يعني لو ماخذت واحد قبلي اني اخطبها!! ..
نوره تحط العصير:حتى لو ماخذت ماراح توافق
مفلح برفعت حاجب:وليه
نوره :لانها تقول ماراح اخذ واحد عشت معها اغلب حياتي حتى لو اعنس ..مطلق اخو رجل نوف اخطبها ايام اخطبو نوف بس ارفضت وهو مافيه عيب.. عشانهم عيال عمها وعايشتن معهم طفولتها فكيف انت
مفلح ببرود :لا.. لا.. لاتاخذين السالفه جد مره.. كان مجرد هواجيس بس
نوره بتردد :طيب لمياء نفس الهنوف بكل شي اللهم انها احرك منها بس وهذا طبيعة سنها
مفلح يقرب منها على الطاوله وبحقد:تسكرين ثمتس احسن لتس
نوره :بسكره مايحتاج ...
ام مفلح :هلا هنوفه
الهنوف تبتسم :هلا .. كانكم تعبتو
ام مفلح :انا توني بس بديت اتسوق طول اليوم برى ولمياء شوفيه ذيك رجعته
الهنوف تروح لمياء الجالسه على الكرسي :اوف لموي وش فيتس
لمياء بتعب :عطيتوني عين
الهنوف:قومي روحي اهناك لنوره يكفي خلاص شريتي كل شي
لمياء تبتسم :معليه عقب ماشريت الحين ارتحت
الهنوف تناظر ساره بمحل الرجال :وش تسوي
لمياء :تشتري لاخوها راشد
الهنوف:انا بروح لها يروق لي ذوق هالانسانه
لمياء بقهر :ونا اتسوق بلحالي مارق لتس
الهنوف تروح منها :لا للاسف
لمياء تناظر خالتها في محل التحف راحت لطاولات شافتهم جالسين ترددت تجلس عندهم بس كملت طريقها لهم وش علي منه وش عشان يهمني
قربت منهم :السلام عليكم
نوره :وعليكم السلام
مفلح يناظر يديها المليانه اكياس:روحي لاتفشلينا انتي ماشفتي خير!!!
اجلست بهدؤ على الكرسي ووهو قدامها حطت الاكياس وناظرت لقدام وتكتفت
نوره :كل انسان له طبيعه.. طبيعة لمياء تعجبني التسوق!!
مفلح ببرود:طبيعه سخيفه ...
لمياء تلف لها وببتسامه بارده:ماسخف منها الا السانك
حط يديه على الطاوله شابكها قدامه ويناظر نوره وبعده ناظر لمياء :هذي الي معجبتس وتقارنينها بالهنوف
نوره بتوتر :مفلح وش فيك
مفلح :يعني تبين تفهميني اني كسبت اذا خطبت وحده مثلها
لمياء بستغراب وقهر ارفعت وحده من حواجبها وبثقه: هذ رايك ولا يهمني ...بس المشكله انك ماتقدر تكسب ذالشي حتى لوحاولت
مفلح يضحك فجاءه ويرجع راسه ورى :حلو يعرفون يتكلمون بزران هالجيل ..شكرا على الفاصل الفكاهي
حست بدم يفور ويدها ترجف سيطرت على نفسها وقامت بهدؤ
نوره بقهر تمسك يدها :وين لمياء
لفت لها ببتسامه :بروح اشتري عروسة فله نسيت وشنطتها بعد
ارفع وحده من حواجبه ببتسامه اطلعت غصب:اخيرن اعترفتي بمكانتس بين الصغار
راحت بدون لاتلف عليه ادخلت الحمامات غسلت وجهها وصلت العشاء خلصت واجلست على طاولات النساء ودموعها تنزل ماخذه حريتها على وجهها الناعم
نوره بغيض:مفلح ليش سويت كذا
مفلح : بكل بساطه مادخلت مزاجي
نوره بضيقه :انا بقولك ليش؟؟ لانك انسان شايف نفسه محد يسوى عندك شي طيب اخوي ..بس هذي ماهتمت لنظرتك فيها ولاعبرتك بالعكس مثل ماسمعت من امي هي الي علمتها انك موجود وهذا يعني انك ماهميتها ولاخافت من اسلوبك معها
مفلح يصفر : تفسير متعوب عليه بس اسف تااااافه ...قام من الطاوله ووقف عند السياج مره ثانيه يناظر الي تحت
كلمت لميا ء الي ردت عليها
نوره :لمياء وينتس
لمياء :انا بمصلى الحريم
نوره ببتسامه :طيب انا بقولتس شي
لمياء :اذا بخصوص كلام اخوتس فرجاءن نوره
نوره :انا كنت بجيتس بالمصلى بس خفت لايشك اني روحت اناديتس اذا تبين اتغيضينه طيعني وتعالي اجلسي ولا كان قال شي
لمياء :منيب مجبوره اجي واجلس معه
نوره :شوفي انا اعرفتس ماترضين احد يقهرتس ... ونا عارفه انه بينقهر اذا جيتي.. اقهرني صراحه وانتي متستاهلين
لمياء :معليه مراح اجي
نوره بقهر :اقول الميه تعالي اذا رجعت البيت وقلت لتس راح تندمين انتس ماجيتي
لمياء بتردد:خلاص اجل بجي
نوره :بس هاا ترى ماكلمتس
لمياء :طيب ..صكت منها البست برقعها رتبت نفسها واطلعت لطاولات برى شافته ملقى الطاولات وجهه وظهره لسياج ويناظر بالناس الي على الطاولات
خذت نفس واتجهت لطاوله اجلست عليها ببتسامه لنوره الي اضحكت بنتصار
نوره :الحين بيجي اعرفه ...بس خلاص معاد لي دخل ..وبتردد واسفه على كلامه
لمياء :لا عادي ..هو صراحه اسفتس بداله ذكرني باسف الهنوف له مره!!
نوره :يعني عكس الادوار ...
لمياء:ايوه ..وين اكياسي ؟؟.. اشوى ماسرقت
نوره بهدؤ:اخوي مايعرف الذوق
لمياء :صدقيني ماهتميت مره... والله والله شوفني حلفت انا صح ازعل من كلامه بس يعني اقول ليش ازعل وهو مهوب شي بالنسبه لي
نوره :لا.. بس انتي شي بالنسبه له
لمياء :لا انتي الي تبين شي بالنسبه له بس ماتمنى ولا توقع ..
نوره :انا مأكد بس حاسه لانه واحد مغازجلي فبكذا مايحب النوع الي يحذف نفسه عليه
لمياء :احساس كاذب ونوره امانه ماله داعي اتعودين في السالفه خلاص
نوره :من عيوني خلصنا
انتظرته يجي مثل ماقالت نوره بس ظل واقف في مكانه غمضت عيونها بهدؤ... متردده عقب لفتها عليه بسرعه شافته يناظر فيها بهدؤ وتمعن صدت بعيونها برتباك ويدها تعرق امسحتها كم مره بعباتها وراسها تثبت لجهه الثانيه
ام مفلح بتعب تجلس:ها نروح انتعشى
نوره توقف:اخيرن جيتو اذا تبون مشينا
ساره :ااااه فديت خاالتي الي وسعت اصدورنا
الهنوف :الله يخليها لنا يارب ويفرحها دنيا واخره
ام مفلح ببتسامه :ويفرحني فيكن وكل واحده ببيت رجل يحبها ويسعدها
نوره :هههه ارفعو يديكم دعاء الام مستجاب
ام مفلح :هههه ..لموي وش لونتس ذلحين
لمياء بهدؤ:لا الحمدالله احسن
الهنوف تقرب منها وبصوت واطي:وش فيتس كنتس تعبانه
لمياء توقف :لا منيب تعبانه بس ابي ارقد
ساره :يالله بنات امشو
ارفعت راسها له ماشافته واقف تنهدت براحه ومشت مع الهنوف
ادخلو السياره كلهم ومفلح معنز نفسه على الدريشه وراسه على السيت
مفلح يلف لامها الي ادخلت :سمحتو
ام مفلح :ايه خلاص مشينا
مفلح بستهزاء :خلاص اكيد محد نسى اكياسه ولا شي
ام مفلح :لا محد
لمياء بقهر تفتح الباب :لا لحظه نسيت كيسه تحت الطاوله
انزلت بسرعه وراحت
الهنوف تهز راسها :الله يصلحها وين هالكيسه ماشافتها
ام مفلح :وش ورانا نحتري
مفلح يفتح الباب :انا بروح معها!! اخاف احد خذاها ويسوي مشكله
ام مفلح :ايه فديتك ماطرى علينا
راح لداخل المجمع وقف عند الدرج وهو يشوفها بالمحل شرت بلوزه واطلعت .. راح لها الى ان امسكها بالكيسه الي معها لفت براعه
اسحب الكيسه الي معها رص على اسنانه بغيض :ناسيتها بالمحل ولا تحت الطاوله
صدت عنه بغرور وهو دزها بخفيف تمشي قدامه لفت له بقهر ووقفت ... تقدم قبلها ناظر لها وهي تمشي في اتجاهه احذف الكيسه بالزباله وناظرها يتحدي
لمياء برفعت حاجب :ماهمتني بدالها عشره
مفلح يبتسم وياشر لها تمشي قدامه :انشالله تطيح في يد مسكين معنده مثلها عشره
تنفست بقهر ومشت بسرعه من قدامه مشى وراءها وادخلو السياره
ام مفلح :شكلتس مالقيتي الكيسه
لف مفلح لها بهدو وسخريه وارجع يناظر قدام وهو يشغل السياره
لمياء :شفتها مع مسكين شكله يرحم وخليتها معه
ام مفلح :فديتتس ..الله يجزيتس خير
اضحك مفلح بدون قصد هز راسه... لف مع الطريق العام لاقرب مطعم
الهنوف:صدق وينها
لمياء :يعني ماسمعتيني
ساره :غريبه تنازلتي له بالهسوله
لمياء :ليش شايفتني مغلوثه
ساره :ليته الى هالحد
لمياء بقهر :ترى منيب رايقه.. بعيجبكم كلامي ولا موب لازم تسالون..!
الهنوف بستهزاء :الا وش الي معكر مزاجها رئيسة الوزراء !!
ساره :اكيد انهم داخل اقعدو يصورون معها واخروها باين اتاخرت..!!
نوره :بنات المشهورين نفسها لازم يجي عليهم ضغط.. فخلووها تاخذ نفس وبعدين تعطيكم وجه
صدت لدريشه عنهن
مفلح بهدؤ :انا تعبان اذا ودكم ناخذ وجبات سفري احسن
الهنوف :خلاص معليه لمياء بعد تعبانه
مفلح يرفع عينه بالمرايه ناظرنهن يسولفن ماعرفها فلف لطريق

وقف عند ماك واطلب وجبات لهم ومشى للبيت باقصى سرعه
ام مفلح :وش فيك مسرع شوي شوي
مفلح يناظر قدام بعقدت حواجب ومركز بالطريق
دق جوال الهنوف ردت عليها بصوت واطي
الهنوف :لبيه يمه
ام فهد :وينكم الى الحين
الهنوف:دخلنا النعيريه خلاص
ام فهد :ابوتس جاوه ضيوف مسوي عزيمه عشاء علمي الي معتس كلهم وبسرعه عشان تجن وترقدن تجهزن لبكره
الهنوف بزهق :يووه شين وقت العشاء
ام فهد :عاد صار ..يالله مع السلامه
الهنوف:مع السلامه ..صكته دخلته بشنطتها وعلت صوتها.. بكره فيه عشاء عندنا تراكم معزومين لاحد يجلس
مفلح يبتسم :اذا جات العزيمه منتس ماتنرد
الهنوف:تسلم ابو سعد
لمياء تناظر لبرى وبتفكير ماتناسب الهنوف مفلح الهنوف رجلها الي يناسبها جاءها وراح.. وتأسف على حالها اذا خذت مفلح
وقفو عند بيت ساره الي انزلت لراشد اخوها واقف عند الباب ارفع يده لهم وادخلو داخل
وعقبها وقفو عند بيت البنات
انزلت لمياء بسرعه وخلت الهنوف توهق مع العشاء واكياسها
مفلح يهز راسه باسى ويفتح بابه :خليها انا بشيلها وبحطها عند الباب كلها وجبتين شيلي الكياس انتي
الهنوف بفشله ابعدت عنه نزل معها العشاء حطه عند الباب
والهنوف تجمع الاكياس
مفلح بقرف:بالله ماتعلموني وش فيها كل الاكياس
نوره :فيه اغراض للبنات !!..تبي تشوف يعني وش اهتمامها انا اقول فرصه غير هذي
مفلح يناظرها بهدؤ وركب السياره صكت الهنوف الباب بعد ماخلصت عقبها مشو
افتحت باب الحجره ودزته بقوه شافتها متروشه وجالسه على تسريحتها تحط الكريم ...
احذفت الاغراض على الاراض :خير شايفتني حماله
لمياء :يعني وش فيها لو سويتي خير
الهنوف تنهد وتجلس على السرير بعد مافسخت عباتها :وش صار لتس
لمياء تصكر الكريم وتروح لفراشها :ابد بس هو شي واحد مزعوجه
الهنوف تقوم من سريرها :من الي مزعجتس
لمياء :حتى لو اقولتس بتقولين انتي المخطيه ..تغطت وغطت راسها ناظرتها الهنوف شوي وعقب اطلعت لحجرتها
ادخلت ام مفلح لحجرتها وهو لف لنوره بسرعه
امسكها بقوه مع يدها وبتهديد: اشوفتس تحذفين الكلام بدون لاتحسبين له احساب ...ترى ان امشي على كيفي سامعتني زين
ناظرته نوره بعتب وخوف احذف يدها عليها ورقى لحجرته
نوره بتفكير الحين مهتم فيها وش افسرها ذالنظرات ولا كذا نظرته مع كل البنات رقت فوق بتطنيش لكل السالفه
من بكره وقت العشاء كل شي جاهز بفضل غزيل ونوف والبنات نايمات ماقامو الى العصر وبدن يلبسن
"""""""""""""""""""""
تاخرت نوره في البس اختلفت وهي تدور في مكان واحد
مفلح عند الدرج بصوت عالي :نووووره
نوره :ياله شوي بس..
رقى لها وقف عند باب الحجره ناظرها بضيقه :توتس الظاهر ماظن هذي ملابس العشاء(لابسه جلابيه )
نوره بسرعه:كل شي خالص يعني بس ببدل ..توى المغرب وش معجلك
مفلح :انا قايل لابو فهد بجي اعاونه مع فهد فهمتي
نوره :طيب بصلي وبنزل
مفلح :طيب
نوره :خلاص بخلص ذلحين
اطلع برى صلت بسرعه البست عباتها وانزلت تحت
نوره بستغراب : وين راح
نادته كم مره رقت لحجرته مالقته دقت عليها مصكر جواله
دقت لمساعد الي رد عليها :هلا اختي النوري العزيزه
نوره :مفلح وينه
مساعد :ايوه شوفيه توه داخل
نوره بقهر :وانا من الي بجيبني
وقف مفلح عند مساعد احذف عليه المفتاح :روح لنوره اذا خلصت جبها
مساعد :بجيتس الحين استعدي بمر بسرعه اذا تمسكت فيني حظتس وذا رحت عاد مشكله
نوره بغضب:مساعدوه خلصني يامحق عشاء
مساعد يطلع برى المجلس ويلبس حذيانه :تونا وش لاحقه عليها تبي تقعد اتهذري في خلق الله
صكته في وجهه وراحت تجلس على العتبه تحتريهم
اجتمعو البنات كلهم جاتهم بعد خوات رجل غزيل ثنتين اعمارهن 16 و17 وجالسات مع الحريم الكبار
ناظرت للبسها كحلي فاتح باوراق بيج باهته بدون اكمام والا نص الساق امسكت شعرها من فوق ونزلت خصل بسيطه على وجهها لفت واطلعت من الحجره انزلت بملل من درج بيتهم مرت عليها لمياء وناظرت لها
لمياء :عدلي مشيتس
الهنوف :مشيتي وكيفي ...
صدت عنها لمياء وراحت للبنات بفستانها الى تحت الركب وكم طويل مره لحد اصابعها وشيفون ورقبه طويله شيفون ولونه وردي فاتح سيده وشعرها فاكته بقصته الفراوله
اتبعتها الهنوف للبنات ادخلت عليهن بالمجلس الصغير
نوره بصوت عالي :الله الهنوف مجبوره على الحضور
الهنوف: ماداني التجمعات الكثيره ..ناظرت للبسها ...بعد زين الي قدرت البس
ساره:ولا مكياج ولا شي
الهنوف تضحك:لاتخربيني مره ماتشوفين الماسكراء والروج..!!
ساره :من زمان ماجاءنا عرس ..وخلينا نشوف مكياج صارخ بعرس نوره
الهنوف :اي والله اخر عرس عرس نوف قبل اربع اسنين يوه دهر..
لمياء :باالنسبه لنوره يمكن سادس سنه ماتحضر عرس خاص
نوره تناظر لمياء وبوجل :شوفي لموي بيحي مني
لمياءترفع حواجبها : ليه وش مسويه ...وبعدين على حسب ابيح ولا لا
نوره : موب شي كايد بس ضميري يأنبني ...
ساره :دام فيه تانيب فهو كايد
نوره تاخذ نفس وبسرعه :يوم جينا من امجمع ازعل علي مفلح يوم درى ان حنى روحنا المشاه علمه امساعدوه الكلب وصراحه ابيه مايزعل علي قلت ان لمياء تبي تمشي الطبيب قالها
لمياء بصدمه:ليه ياحماره اكيد انه اقعد يسبني.. صح يانويران وانا مالي ذنب وش فيكم علي حرام والله...!! وفي نفسها وانا ناقصه كلام علي منه
نوره :عادي يابنت الحلال انتي منتب معنا في البيت عشان يحط الحره فيتس.. اتصدقين وضحكت نوره ..يقول احس ذا البنت ماهيب مضبوطه
لمياء تناظرها بعتب وتناظر الهنوف بمعنى شفتي كيف نظرته لي
نوره :ماعليس اذا اعرست وضمنت راشد علمته
لمياءتصرف السالفه:وش عقبه بطيرين براشد مالت عليس ماتصدقين تعرسين
الهنوف:هههههه صراحه من نوره اتوقع عسى بعد ماترفض تبيه يجلس عندها لاجاء يوم العرس
ساره :مانيب جايه القصر الاانا امطلعته من عندها اني بعد خايفه منها
نوره تاشر عليها بمعنى مالت عليكن كلكن
البنات :ههههههه
جاتهم مره كبيره وقفت عند باب الغرفه ونادت الهنوف
قامت الهنوف وهي مبتسمه وفيها خوف تعرف ذا المره اتعرفها بالحيل وقفت عنده وحبت راسها :هلا خاله وش بغيتي
البنات :الله يعينها وش بتقول لها

نهاية البارت الرابع


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-02-12, 08:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


لي بااااااااااااك بالبقيه
اللحين نعسسسسسسسانه مرررررررره


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصور, اسقطت, دموع, حسون
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t172770.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-09-14 11:46 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط؛ط±ط§ظ… This thread Refback 26-08-14 05:27 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط¯ظ…ظˆط¹ ط£ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† This thread Refback 14-08-14 03:39 PM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 06-08-14 08:08 AM
ط¯ظ…ظˆط¹ ط§ط³ظ‚ط·طھ ط­طµظˆظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± liilas This thread Refback 04-08-14 04:30 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 12:29 AM


الساعة الآن 10:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية