لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > المرأة والزينة > ركن العروس
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

ركن العروس العروس، عروسة، عرسان


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-08, 06:04 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : ركن العروس
افتراضي

 

لموووووووووووووووووو.......... خخخخخخخخخخخخخخ لا ياشيخة اجل بتوصفين بس!!!!!!! خخخخخخخخ .... اقوووووووووول لا تحلمين واللي جرى لنا يجري عليش^_^.... مو حنا ايدينا تتشنج وعيونا شوي وتطلع من محاجرها والصداع يعمل عمايله.. ونأجل اشغالنا ونفرفر في النت عشان الصور وبعدين انتي تجين وتقولين بس بوصف خخخخخخخخخخخخخخخ... اقوول بلا كثرة حكي وننتظر الصور.... عادي حتى ولو جبتي فستان مصنوع من خيشة .. راح يعجبنا لانش انتي اخترتيه ^_^<<< ماتحب تجامل وتكذب خخخخخخخ.....

يالله لمو ماراح نعذرش والصور راح تجيبيهن راح تجيبيهن ^_^.. وعادي خلي اسوورة تساعدش ^_^.. وراح يجيها الدور اسوورة بإذن الله الله لا يعوقنا بشر خخخخخخخخخ,,,,<<< ناوية نية قشرا على الكل خخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 19-12-08, 07:33 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : ركن العروس
افتراضي

 

قاعدة بغرفتها وتصيح

لااااااااااااااااااا
لااااااااااااااااااا
ليييييييييييش أنا
ليييييييييييييييش مو وحدة غيري
إيش معنى
ما لقوا بنت غيري يزوجوها
عندهم أسور
وكمان ريري
وكمان زيزي
وشوشو ودوجي وسوسو وسمو ونودي
لييييييييييييييييه أناااااااااااااا
اهئ اهئ
أككككككككككككككرههم
كلللللللللللللهم يكرهوني
ليييييييييييييييييييه يزوجوني
حراااااااااااااااااااام عليهم
ماااااااااااا أبغى
العرس مو غصب
كللللللللللله بسببهااااااااااا
هي
هي السببببببببببب
لو مو هي اختارتني ما كنت وقفت هالموقف<<طبعـًا أقصد خلوي مو أم العريس^_^
آآآآآآآآآآآآآآه
يا حر قلبي حرااااااااااااااه
لاااااااااااااااا وبسررررررررررعة
سووا الملكة
وكمااااااااااااااان خلو خالتي تزور توقيعي
لااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ

هذا كان حال العروس <<اللي هي أنا ^_^
جالسة تصيح وتندب حظها
ولما تعب راسها من الصياح
ناااااااااااامت ورمت كل شي ورا ظهرها

ويوم صحيت طبعـًا الكل استقبلها:
هلاااااااااااااا بالعرووووووووووووووووس

وهي من أول ما سمعتها وهي تصارخ:
أنا مو عروس
روحوا جيبوا اللي وقعت عني
أنا ما أبغى أعرس
حراااااام عليكم
مو غصب العرس، مو غصب

يسكتها أبوها: لمووووووووووو اسكتي انت قلتي انك موافقة والكل سمعك مالو داعي تبكين الحين وترفضين بعد ما عطينا الرجال كلمة
لمو وعيونها انفتحت وصارت مثل فناجيل القهوة من الفجعة: أناااااااا متىىىىىى قلت اني موافقة
أبوها طنشها ورجع للجريدة يقراها ويتابع الأخبار اللي فيها
أخوها: هههههههههههههههههههههههههههه قلتيها لما كلمتك قبل أمس
لمو بحيرة: بس أنا ما وافقت على عريس، أنا وافقت نسافر
أخوها بهمس لها: كانت أصلاً فكرة خالي عشانك كل ماجاك واحد ترفضين وأبوي وجدي رافضين يغصبونك ما لقينا حل إلا اننا نخليك توافقين عبر التلفون ونخدعهم
لمو طننننننننننقرت وعصصصصصصصصصصبت: لييييييييييه أنا وش سويت فيكم عشان كذا تسوون فيني أناااااااا أورييييييييك لو ما خطبت لك عروس ما تعرف وجهها من قفاها انت وخالك
طبعـًا من صوتها العالي صرخ أبوها: بنننننننننننننننننننت ما حتسكتي
وهي من العصبية خذت نفسها وجريييييييي للغرفة، قفلت بابها بقوة
ورمت نفسها على السرير وهي تتحلطم: أنا أوريهم المجانين ذولي يحسبون يقدرون يجبروني بهالطريقة أنا أوريهم لو ما أرجع لهم من تاني يوم لا لا مو تاني يوم بنفس الليلة ببات في بيتنا مو جالسة عند ذا الرجال اللي قطوه عليا طيييييييييب طييييييييييب انتوا لسا ما شفتو الشر من لمو لكن أوريكم لو ما سوووووووودت وجوهكم ما أكون لمو بخليه يعرف انكم غاصبيني واني اكككككككككرهه وما ابغاه

وطبعـًا هربًا من واقعها اتخذت النوم سبيل ونامت وهي تفكر تنتقم منهم كللللللللللللهم
وأولهم من العريس اللي جايها ^_^


بعد الظهر دخلت عليها أمها تصحيها:
لمو لمو قومي صلي الظهر يالله بسرعة الساعة وحدة ونص وانتي من 10 نايمة يالله قومي
لمو: طيب طيب دحين بقوم بس خمسة دقايق
أمها: قومي الحين بلا خمسة بلا عشرة أعرفك أنا الخمس دقايق ساعة تنقضي قومي يالله عشان تتغدين معانا
لمو: ما ابغى غدا ولا ابغى أجلس معاكم ما أبغى أشوف ولدك ذا أنا لو شفته بققققققققققققلته
أمها: قومي بس انتي هرجة على الفاضي

وخرجت أمها من عندها بعد ما خلتها تدخل الحمام <<الله يكرمكم>> عشان تتأكد أنها صحيت

وطبعـًا لمو تروشت ولبست وصلت وخرجت تحت عند أهلها
جلست جنب جدتها

بعد ما خلصوا غدا
قال أبوها: هاه لمو متى ودك تروحين السوق يالله ترا ما بقى غير اسبوع على العرس
لمو بنرفزة: ما ودي أروح
جدتها: خلاص أسور تخرج مع خالاتها وتقضي لك
لمو ولأنها تعرف كيف ذوق أهلها غير عن ذوقها صرخت: لااااااا لااااااا محد يختار لي
جدتها: مو انتي ما تبغين تروحين خلاص خلي أخواتك يشتروا لك
لمو وقد أضمرت شرًا: لا لا أنا بروح يا جدة انا بشتري لنفسي بس على شرط
أمها: بسم الله يا كافي وش شرطك
لمو: ما حد يروح معي أنا لوحدي مع اللي يوديني للسوق وكمان اللي يوديني مايدخل معي يحطني ويستنى برا
أبوها: خلاص مش مشكلة أنا بوديك وإا ما كنت فاضي أخوك يوديك بس انتي متأكدة ما تبغين مساعدة من أحد
لمو: أيوا متأكدة كل شي أحتاجه بكتبه وبروح أنا لوحدي أتقضى اللي أبغاه وماحد لو دخل يسألني أو يشوف اللي شريته
أسور: ليش إن شاء الله وش مشترية الأخت
لمو: مالك دخل هذي أشياء مو لك اشتريها لزوجي يعني هو لحاله يشوفها
جدتها: يا بنت عيب عليك استحي شوي
لمو: عادي هو زوجي مو لازم أستحي
أمها: يالله هذي الل يكانت من ثلاثة أيام بتموت من البكي ما تبغاه
لمو: لا مو هي خيالها هههههههههههه

المهم وافقوا أهلها
وهي تحمست تشوف شكلهم بعدين وش يصير
وصارت طول الخمسة الأيام تروح للسوق وترجع ترفع الملابس والأغراض

في الشنطة الكبيرة اللي بيرسلوها لبيت زوجها بدون لا تخلي أحد يشوفها
ومسوية قفل للشنطة وأول ما تطلع من غرفتها تقفلها بالمفتاح

اختارت كل شي وجهزت كل شي حتى الكوشة

وجا يوم العرس

ولمو لها يومين مو قادرة تنام وما هي عارفة اللي تسويه بينجح أو يرسب
تحت عيونها هالات سوده من الأرق وشفايفها راح لونها
وطبعـًا رفضت رفض قااااااااااطع انها تزور صالون التجميل قبل يوم

العرس
ورفضت تصبغ شعرها وكمان رفضت تعدله وتقصه

الساعة وصلت 11 جات عندها أمها تقول لها: يالله تتجهز عشان تروح مع

أسوروخالتها للمشغل
لمو: لا أمي أنا أبغى أروح لوحدي، ما أبغى أحد معايا
أمها: يا بنتي لوحدك ما يصير ما حتقدري تتصرفي
لمو: إذا كنت ما أقدر أتصرف ليوم واحد بس كيف حتصرف في حياة طويلة

وعمر كامل، ماما يا أروح لحالي يا ما في روحة وأنا بعدل نفسي بنفسي

وانت تعرفين أنا مالي ولااااااااا خبرة في عالم المكياج وخرابيط البنات
أمها وهي تعرف انها عنيييييييييدة: خلاص أمري لله روحي لحالك ولو

احتجتي شي دقي علينا
لمو: طيب مع اني ما بحتاج شي لا تخافين

وطبعـًا بعد خصام وعصدة رضيوا لها أخواتها وخالاتها وعماتها تروح

لحالها بدون مساندة منهم
وهي أخذت معاها شنطة فيها بعض الأغراض اللي تحتاجها زي الفستان

والمسكة والجزمة<<الله يكرمكم>> ووووووووو كل هذا خوف انو احد

يشوف اغراضها
وجهزت حالها وراحت المشغل


وصلت مع أذان الظهر صلت وجلست تحت يد خبيرة التجميل
الخبيرة: انت العروس؟
لمو: أيوا
الخبيرة: إيش لون فستانك؟
لمو: مو لازم تعرفين بس سوي المكياج باللون اللي أطلبه منك
الخبيرة: لا لازم أشوف الفستان عشان أسوي مكياج مناسب لو
لمو: يا بنتي مو لااااااازم سوي أي مكياج أهم شي حطي فيه اللون الأسود
الخبيرة: ليه فستانك لونو أسود
لمو: أيوا خلاااااااااااص
الخبيرة وهي تحسب لمو تضحك معاها: ههههههههه دمك خفييييييف كتير
لمو: تضحكي على إيش أقول لك أيوا أسود فستاني
الخبيرة بفجعة: لا ما بصدق، انتي متأكدة انك العروس
لمو بجفاصة: لااااااا أنا المتوفاة، وش رايك يعني حاجزين لعروس وأنا اللي

جيتك وش أكون، أختها وإلا أمها وإلا أم المنحوس
الخبيرة باين انها مو مصدقة: طيب ممكن توريني الفستان
لمو: يا لييييييييييييييل ماطولك.. وقامت من مكانها وراحت للشنطة اللي

جابتها معاها وخرجت الفستان ومسكته وورته للخبيرة.. هاه شفتي، صدقتي

الحين انو أسود
الخبيرة: واااااااااااو بياخذ العقل، بس ليش لون أسود
لمو: يا بنتي خلااااااااااص بلاشي هرج كتير صدعتيني، هوا أسود لأنو

أسود ولأن الليلة سودة
الخبيرة: خلاص طيب استريحي وأنا اعمل لك مكياج أسود حلو على

ملامحك وبدخل فيه شوية من الأحمر القاني والفضي زي اللي في الفستان
لمو: سوي اللي يعجبك بس اهجدي شوي خليني أريح

غمضت لمو عيونها وسلمت وجهها للخبيرة اللي احترمت نفسها وسكتت
ومن زود الهدووووووووووء كانت لمو حتنام
لو ما الخبيرة هزتها وقالت لها: خلصنا روحي شوفي صاحبة التسريحة

فاضية وإلا لا

راحت لمو ولقتها توها مخلصة من وحدة
جلست قدامها
وسلمتها شعرها بعد ما صلت المغرب <<طبعـًا هي صلت العصر قبل

المكياج

وفي نص الحوسة أذن العشا
طبعـًا لمو قالت لها وقفي خليني أصلي
وقفت وصلوا وبعد ما خلصوا رجعوا لشغلهم

ومن زود الهدوء والشغل الرااااااايق نامت لمو على الكرسي
وخلصت الحرمة شغلها قامت تقول لها: أنا خلصت شوفي كذا تعجبك وإلا

تبغي تغيير
طبعـًا ما سمعت رد من لمو لأنها لها نص ساعة وهي غافية
جات هزتها: يا بنت يا بنت قومي قومي خلصت
لمو فتحت عيونها وهي تقول: وين أنا
المسرحة: انت بالمشغل مو اليوم عرسك يا عروس
لمو فزت وهي تصرخ: وييييييييييه نسييييييييييييت، يا الله فيني

نوووووووووووم <التفتت للمسرحة تقول لها> الله يهديك ليييييييه

صحيتيني تعرفين لي يومين ما قدرت أنام كان خليتيني أنام شوي هنا
المسرحة: يا اختي شوفي الوقت كم أكيد أهلك يستنوك
ناظرت لمو ساعتها وضربت على جبهتها: صحححححححح أنا ماجبت معي

أحد لازم الحين أدق على أخويا أخليه يجي

وراحت تاخذ جوالها وترجع فستانها للشنطة لأنها حتلبس في الغرفة اللي

في القاعة
دقت على أخوها وقال لها: ثواني وأجيك يالعروس

جا أخوها وأخذها وقعد يحايل فيها عشان يشوف مكياجها وهي طبعـًا

رفضت
وصلها للقاعة ودخلت من الباب الخلفي عشان محد يشوفها ودقت على أمها

وقالت لها: أنا جيت
أمها: مين جابك؟
لمو: أخوي
أمها: تبغي أحد يجي عندك الغرفة؟
لمو: لا لا ماما خليني لحالي لسا بلبس الفستان ولا أبغى أحد يطلع لي ألين

وقت الزفة أعطوني رنة بس
أمها: طيب بس بسألك ليه اللون الأسود مليان في ديكور القاعة، مين

اختاره؟
لمو: أنا اخترته وترا الأسود ملك عشان كذا ترأس القاعة
أمها: الله يعين .....<اسم العريس> على اختياراتك
لمو تتدلع: ماما أنا عروس وانت تهزئيني
أمها: خلاص يالله اشوف معازيم جاو بروح اسلم عليهم واتركك تجهزي

نفسك ساعتين وتبدأ زفتك
لمو: طيب ماما مع السلامة وسلمي على الكل

تفتح لمو شنطتها وتطلع الفستان الأسود وتلبسه <<الفستان هادي وخفيف

بس روووووووعة أسود وعليه زي ما قلنا شويا فضي وشويا لون دم الغزال

أحمر قاني طويل وبأكمام طويلة <<اسمعوا يا بنات اللي تلقى فستان

بهالمواصفات بالنت تنزل صورته فضلاً لا أمرًا ^_^
وتطلع جزمته<الله يكرمكم ويرفع قدركم> طبعـًا جزمة مسح مو كعب

ولونها أسود فيها شوية أحمر قاني وفضي مركبة على الفستان <<كمان

اللي تلقى وحدة نفس هالوصف تنزلها هنا ^_^
وتاخذ مسكتها<< المسكة ورد جوري أحمر عليها كرستال فضي ومربوط

بشريطة سودا<<وكمااااان يا حبوبات اللي تشوف مسكة مثلها تنزلها هنا

^_^

وطبعًا لمو كانت محنية وتسريحتها مرفوعة لأن الفستان لو رقبة ولابسة

تاج فضي عليه كرستال أحمر خفييييييييف
وطقم فضي كمان فيه حجر كريم لونه أسود بتداخلات حمرا
والمكياج زي ما قلنا من أول أسود بتداخلات الفضي والأحمر القاني سموك
والروج أحمر قاني

جا وقت الزفة
وطبعـًا قبلها الكل حاول انو يشوفها لكن هي رففففففففضت رفففففففض

قااااااااااطع
وقالت: لو بس جيتو وشفتوني قبل ما أنزف بطلع على الاستيج وبقول للكل

اني ما أبغى أعرس وانكم جبرتوني
وطبعًا جدتها تعرف انها عنيدة قالت لهم: خلاص لا حد يزعل عروستنا

خلوها على راحتها

بدت الزفة وانفتح الباب
والكل تنح
شلووووووووووووووووون العروس لابسة أسود
وليييييييييييييييش أسود

المهم كملت مشيها بدون لا تلتفت للناس اللي بدت تهمس ليش أسود
واللي تقول يمكن مجبرة
واللي تقول طالعة شييييييي
واللي تقول تسوي حركة جديدة
وكل وحدة تطلع افتراض من راسها

المهم أوصف لكم القاعة.. القاعة كانت مزيج من الفضي والأحمر والأبيض

والأسود طبعـًا
الكوشة كانت كرسي قماشه أحمر عليه زخارف بالفضي وخشب أسود
والطاولة خشب أسود والأغراض اللي فوقها ما بين الأحمر والفضي حسب

النوع، مثلاً الشوك والسكين فضي بشرايط حمرا والصحون حمرا بنقوش

فضية

وزي اي حفل خبو المعازيم استنكاراتهم واسئلتهم لبعديييييييين
وقامو يرقصوا ويسلمو على العروس

وطبعًا العروس مشكلتها ما تعرف ترقص زي البنات فما قامت ترقص معاهم
وكان وددددددددها تاخذ سيف من عند الأولاد الصغار اللي يعرضو قدامها وتقوم تعرض معاهم ^_^

المهم جا وقت دخول العريس بعد ما خلو الناس يروحون لصالة الطعام وما بقى غير الأهل
دخلوا العريس وأخوان العروس وخيلانها وأعمامها وأبوها وجدها
طبعـًا الكل انفجع كانوا يتوقعوا يشوفوا العرس بالفستان الأبيض لكنهم استغربوا يوم شافوا اللون أسود
وكمان الحريم تعجبوااااااااا
اشبوا العريس لابس ثوب أسود O_O
بعضهم قال شكلهم متفقين من أول
أما العريس ابتسم وقال: شكلها مثلي مغصوبة عشان كذا لابسة أسود

طبعـًا لمو أعطت العريش طناااااااااااااااااش وجلست تسولف مع أهلها
ولا عبرته وهو من الجهة التانية قاعد يتكلم مع العيال اللي على الكوشة ومع الشباب اللي دخلوا معاه

شوية وقال لها أبوها: مبرووووووك يا بنتي يالله بنقوم احنا عشان تروحين مع زوجك
طبعـًا لمو كان ودها تقول لأبوها: لا لا أنا مستانسة معاكم بس لا تخلوني مع الوحش.. لكنها بدل كذا قالت: في أمان الله دادي لا تنساني، مو عشاني بكون بعيدة عن العين تبعدني عن قلبك
وسلمت على أعمامها وجدها وأخوالها وأخوانها ولما وصلت عند خالها اللي اتفق مع أخوها كانوا اثنينهم جنب بعض همست لهم: والله ما أنساها لكم أحسن الكل قام يضحك على العروس اللي زفوها أهلها بأسود وكمان بوريكم لو ما خبصت لكم عرسكم أو زوجتكم وحدة ما تنطاق
وهما الاثنين ما غير يضحكون ويقولون لها: شفتي عريسك، سبحان الله نفس الذوق

وطبعـًا هي جاها فضوووووووووول وش قصدهم نفس الذوق
التفتت للمحروس اللي جنبها
وأول ما شافته ابتسمت وحاولت تمسك ضحكتها

العريس لابس ثوب أسود وشماغ أحمر وجزمة<الله يكرمكم> سودا وماسك مسبحة فضي وقلمه فضي

جاتها الضحكة وهي تقول مطقم معي خخخخخخخخخخخخ

المهم خلصوا أهلهم زفوهم ليييييين البيت لأنو لمو رفضت يبيتوا في فندق
والعريس كمان ما كان حاب يبيت في فندق

ويوم دخلوا
أول ما شافت لمو الكنبات في الصالة جلست على الكنبة الطويلة ومددة رجولها
وهو دخل وجلس على الكنبة الصغيرة وقال: تبغين عشى
لمو: لا أبغى أنااااااااااااااااااام وبس
العريس: طيب روحي للغرفة
لمو: ليه جالسة على راسك روح انت لغرفتك انا ابغى انام بالصالة
العريس: هههههههه نامي محد ماسكك بس ما حتغيري
لمو: يالله صبرك انت ليه ملقوف لا ما ابغى اغير ابغى أناااااااااام ما تفهم
العريس: نامي نامي يوووووووه أكلتيني
لمو: من زين طعمك يالله روح عن وجهي ابغى أنام
العريس: بيتي وبكيفي مو رايح بجلس بالمكان اللي ابغاه
لمو: أووووووووف منك لو العصمة بيد البنت رميت الطلاق عليك الحين
العريس: لو مو حشيمة أبوك وأهلك رجعتك الحين
لمو: قوووووووول والله دحين ترجعني عندهم، خلاص يالله طار النوم رجعني عند أهلي
العريس: ههههههههههه ليه تبغين أمي تنجلط هي ما صدددددقت أتزوج
لمو: أوووووووووه منك مصدق انت انك متزوج
العريس: لا مو مصدق بس الكل مصدق هالشي
لمو: طيب طيب خلاص فكني أبغى أنااااااااااااااااااام
العريس: يووووووووووه أقووووووووووول لك نااااااااااامي بس أنا ما عندي نوم
لمو: كيفك؟ لكن أنا من يومين مو نايمة أبغى أناااااااااام الحين

وأول ما غمضت عيونها رجعت فتحتها وهي تنقز من سدحتها وتقول: أقووووووول انت ياللي ما أعرف وش اسمك بسألك انتا ليه لابس زيي؟
العريس: أنااااااااااا ههههههههههههههه ما بقول لك بس انتي ليه مو لابسة أبيض؟
لمو: غبي انت من أول أقول لك لا تصدق اني عروس ولا تصدق انك عريس عشان كذا مو لابسة ابيض
العريس: وعشان كذا انا مو لابس ثوب ابيض ولا لابس مشلح
لمو: أها يعني حتى انت رافض الزواج ورافضني أحححححححححححسن يصير أقول لهم اثنيننا ما اتفقنا وارجع بيتنا وارتاااااااااااااح
العريس: أها يعني حتى انتي زيي رافضة الزواج ورافضتني واااااااااو ياااااااا سعدي أجل بقول لأمي ما تناسبنا مع بعض واختلفنا

لمو وعريسها بنفس الوقت: واااااااااو اتفققققققققنا بعد شهرين نقول لهم
وبعدها ناظروا في بعض وفكوها ضحكة ههههههههههههههههههههههههه


وتوتة توتة خلصت الحتوتة << هذا جزاكم عشان زوجتوني غصصصصصب ^_^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لِمَ السؤال؟ ; 19-12-08 الساعة 07:47 PM
عرض البوم صور لِمَ السؤال؟   رد مع اقتباس
قديم 19-12-08, 07:38 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : ركن العروس
افتراضي

 

خلوووووووووووووي
الحكم بيننا صاحبة الفكرة

لو رضيت بس بالوصف خلااااااص مالك حق تحتجين
وبعدين والله داااار راسي وأنا أدور ملابس نفس اللي واصفتها ما لقيت

يالله يا جوليا ارضي بالوصف بس ^_^
ترا لي سااااااااعة وأنا أكتب فييييييييه
اهئ اهئ ارضي الله يرضى عليك
كفااااااااية مزوجيني غصب


المهم اللي بعدي

مممممممممم

حرام ما ودي أورط أحد
بس وش نسوي
هذي هي اللعبة

دفى الكون الدور الجاي لك ^_^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لِمَ السؤال؟ ; 19-12-08 الساعة 07:43 PM
عرض البوم صور لِمَ السؤال؟   رد مع اقتباس
قديم 20-12-08, 09:55 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : ركن العروس
افتراضي

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

لملوم هيك بتزوجيني من غير ما اعرف
اصبروا علي افر اسواق جوجل واجي لكم
تعرفون ..ليله وحدة بالعمر ماتتكرر
القاكم بالصاله خخخخخخخخخ( دخلت جو

دفووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 20-12-08, 10:01 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : ركن العروس
افتراضي

 

بنااااااااااااااااااااااات انا احتج.............لملومة انا وحدة ماتفهم بالوصف..^_^..... يعني لازم اشوووف بعيوني ^_^..........جوليا اذا رضيتي بوصف لموو.. بتضيع حلاوة الموضوع والفكرة ^_*<<< ناوية على لموو خخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الميكاج, التسريحه, الزفه, القاعه, الكوشه, ابداعك في ليله عرسك, شهر العسل, شوز العروسه, عروسة ليلاس, فستان العروس
facebook




جديد مواضيع قسم ركن العروس
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99873.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
{{..ط£ط¨ط¯ط§ط¹ظƒ ظپظٹ ظ„ظٹظ„ط© ط¹ط±ط³ظƒ }} - Gturl This thread Refback 07-04-09 04:49 PM


الساعة الآن 08:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية