لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-08, 09:16 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الطفولــة مشاهدة المشاركة
   يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااي قصتج جناااااااااااااااااااااااان جنااااااااااااااااااان عن جد روعــــــــــــة وخقاااااااااااااااااااااااااااااااق اقدم لكـ اعجابي الشديد بنزف قلمكـ......

وانا لسى مخله كل الاجزاء اللي كتبتيها وما اخذت من الا اربع ساعات <<توها تعرف عن الروايه....

والى الامااااااااااااااااااااام..............

وبنتظار الباااااااارت على احر من الجمر....

حلووو..


يا هلا و مرحبا فيج عزيزتي في اي وقت ومشكوووووووووره على الكلام الحلووووو

وتحياتي لج

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 09:18 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال عابرsoon مشاهدة المشاركة
   خذي راحتك حبيبتي والبارت ملحوق عليه
اختك/خيال عابر سوون

تسلمين يا الغاليه وربي ما يحرمني من تواجدكم و تشجيعكم لي

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 05:18 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس خانوم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
معذوره ياقلبي وراح ننتظرك ان شاء الله


تسلمين يا عمري على طيبه قلبكم و ربي ما يحرمني منكم

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 03:59 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الفصل التاسع)
وقفت عند باب غرفته بنتها تسمع صوتها الناعم و الرقيق وهي تقراء القرآن لزلت تقوم من نفسها ما يحتاج حد يقومها ادخلت بهدوء وقربت من بنتها واقعدت احذاها على الارض واسمعت شمايل تختم الايه الي تقراها
شمايل"صدق الله العظيم ...صباح الخير على أحلى ورده وأم في الدنيا
وهي تلتفت على أمها بابتسامه مليانه حب
أمها"صبحج الله بالسرور والنور يا الغلا كله شلونج الحين ارتحتي يا قلبي
شمايل"أي والله أني نمت نومه صايرلي سنين ما نمتها نومه ملوكي شي
بس ليش ما قومتيني يومه
أمها " قومتج يا قلبي وصلتيي العشى وأنتي ما تشوفين جدامج ورديتي نمتي وما بغيتي تتعشين
شمايل بحياء"هههههههههه يومه من التعب شكلي ما عرفت طريقي الله يعين وما أكون خبصت في صلاتي بس
أمها بحنيه وهي تمسح على رأسها بحب"بنتي أن شاء الله ما خبصتي وبعدين سلطان النوم مالنا حيله عليه وأنتي كنتي تعبانه من السفر
شمايل"ما حسيت بنفسي من التعب
أمها "خلصي يومه صلاتج وانزلي تحت مسويه لج ذاك الريوق الي خاطرج فيه تعويض عن عشى البارح
شمايل"ليش تعبتي نفسج يومه كنت باكل الموجود
وأمها تقوم رايحه "خلصي وتعالي تحت أنتي بذات تعبج راحه لي
شمايل"فديت قلبج الغاليه انا لحقتج ببدل وجايه
طوت سجادتها وحطتها في مكانها وسحبت تلفونها تشوفه لقت وش كثر مس كول من فتون واكثر من عشر رسايل منها كلها تطلب منها انها تتصل فيها حطته على الطاوله و ادخلت تبدل اهدومها وتلبس شي مريح لبست لبسه صباحيه ناعمه قربت من شباكها تشوف الشمس تشرق بنورها تعلن عن يوم جديد عن أمل جديد هذا المنظر يسحرها دوم ويذكرها ان بعد اليل يجي النور وتشرق الحياه بس نعيش صح اطلعت من غرفتها
و انزلت تحت سمعت حس امها في المطبخ قررت تطلع تمتع نظرها بنور
الشمس خذت الباب الي يوصل لصاله الرياضه و المسبح الداخلي ويطلعها على الحديقه و المسبح الخارجي تمشت بهدوء وهي ضامه نفسها و تتنسم عبير الصبح قبل لا تصير الشمس قويه اقعدت على الكرسي وفي يدها تلفونها قررت تطرش لها مسج انها تتصل فيها اول ما تقوم من النوم وسوت له سند ما تبي تضرب ويشيله هو خايفه بعد الي سمعته حاسه بخوف رهيب وعذاب كبير لن قلبها مو بيدها و هي جرحت انسان حبها بدون قيد وشرط بدون ما يطلب منها أي شي كل غلطه انه حبها هي من دون كل الناس وهي مقيده بغلال الزواج الي ما يندر وش راح يكون مصيره الكلمه حسها يرن في اذنها كنها تحسه يهمس بها ياربي ليش ليش تسمع كلمه الحب من الشخص الغلط ليش
"ههههههههه صباح الخير حافيه هانم
شمايل بخرعه "بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم انت من وين طالع صبيت قلبي
علي"هههه انتي الي سارحه في الحدائق الغناء وشروق الشمس
شمايل تطالعه بغضب"متفرغ انت على الصبح قاعد تسوي موضوع نحوي حضرتك لحظه انت وش مقومك من صبح اخبر النوم عندك عزيز وغالي
علي"عندي رحله قريبه
شمايل"قول كذا اجل ليه ما تاخذني معاك وين بتروح
علي "هنا قريب دبي
شمايل"ويل حالي رايح دبي خذني وانا اختك مع الاشناط ما عندي مانع
علي"هههههههههههه الله يقطع ابليسج في الاشناط وش بتشيل وبعدين ما شبعتي اهياته و فقر في لندن
شمايل بستغراب "فقر ما فهمت وش تقصد
علي"فقرتينا فلوس ما خليتي شي ما شحنتيه عادج تبين بعد
شمايل بغرور وهي تمشي رايحه عنه"يوم يكون من جيبك تعال تكلم طرار ويتشرط بعد
ركظ وراها يوم شافته مقبل عليها اشردت و كانت اسرع منه لنها حافيه
وطيران داخل البيت لقت ابوها جدامها وبأسرع من الريح تخبت وراه وهي تضمه لها
شمايل"الحقني يوبه .....
ابوها يبتسم بحنان وهو يشوف علي داخل عليهم"خير وش فيك على اختك
علي"السانها يبيله قص بس تصبر علي
ابوه "ومن الي بيخليك تقصه مالها رجال يقوفون لك
علي"ههههههههههه قومك ما تدري وش قالت
شمايل تقوله بغرور"وانا الصادقه هذا من خير ابوي مو منك وبعدين انا اصرف على كيفي كم شمايل عندكم وحده بس
علي بطنازه "اخس على الواثقه
قربت من اخوها وحبت على خده "احلف انك بتقصه تقدر اهون عليك
ضمها بحنيه وقعدها احذه "ما تهونين انتي اختي وتاج راسي وغلاي بعد
شمايل"هههههههههههههه خلاص تراني بغتر بنفسي وين امي انا ميته جوع
\
\
\
\
\
يتخيلها يحسها دوم جنبه اكبر غلط سواه في حياته انه حبه ماله امل وانكتب عليه ما يشوف النور يختنق قبل لا ينولد بكاها يجرحه يحسسه انه ضعيف في مشاعره وحبه كان دوم انسان قوي وطموح و شامخ برجولته وكبرياءه عمره ما فكر ان بتجي الي تهز كل شعره فيه تحرك كل نبض فيه اصعب شي انك تلاقي حلمك ولما تقرب منه تلاقيه سراب يارب تصبرني و تفرج همي وكربي وتسعدها يارب معقول من قوه حبي الي داخلي اتمنالها السعاده مع غيري لهدرجه صار حبي لها صافي وخالي من كل الانانيه بس ليش ما اتصلت على فتون قلبي مشغول عليها خايف يكون فيها شي انا غلطت ما كان لزم اقول الي قلته البنت في حاله ما يعلم بها الا رب العباد و اقوم انا ازيد عليها يارب رحمتك وعفوك وغمض عينه يطلب المنى المستحيل النوم .....
\
\
\
\
\
تبدل اهدموها قررت تطلع و تروح عشان دروس التدريب سمعت طق على الباب شمايل"ادخل .......
ادخلت الجازي شمايل عينها عليها البنت حزينه و منكسره وضعفانه كنها تشوف نفسها فيها الشريط ينعاد بس هذي المره ضحيه جديده وضحيه ضعيفه مو مثلها
شمايل"هلا جزوي ادخلي ليش ما رحتي المدرسه خير عسى ما شر تعبانه
الجازي تقعد على الكرسي واعيونها في الارض مو قادره ترفع راسها تحس انها بتصيح جدام عمتها ما اقدرت تمسك نفسها و قامت تصيح بقوه شمايل اهني انرعبت وخافت عليها قربت منها وضمتها لها وهي تحاول تهديها بس مافي فايده البنت حالتها كلش
شمايل"الجازي عيوني طالعيني لا تصيحين يا عمري لا تصيحين ما في شي في الدنيا يستاهل انج تكدرين خاطرج عشانه
الجازي"عمه انا ما ابيه ما ابي اتزوج ابغي ادرس واتعلم وبعد مثلج دراسات عليا
شمايل"خلاص قولي لهم انج ما تبينه لا تصيرين جبانه ومثل النعامه الي تدفن راسها في الرمل لا تصيرين مثلي تنطرين لين تطيح الفاس في الراس
الجازي"عمتي ما اقدر اخاف اقول هذا الكلام وتصير مشاكل وانا امي اوردي مقاطعتني وما تكلمني يوم قلتلها اني ما ابيه
شمايل"الا على طاري عريس الغفله منهو ومن ولده
الجازي بغضب"هذا حمد ولد رفيج ابوي الي كانو قبل ساكنين احذنا و شدو وراحو الغرافه
شمايل تفكر"لحظه مو هذا الي امه سبيجه صح ههههههههههههه لا مو معقول كبر وصار ريال بس هذا اكبر منج
الجازي"مو وايد كبير الفرق بينا سنتين بس
شمايل تطالعها بمكر"اكوج تعرفين عنه كل شي اجل ليش الاصياح
الجازي احمرت اخدودها حياء ونزلت راسها "عمه وش تقولين انا ما ابيه
شمايل تفكر بهدوء "ليش ما تبينه في سبب معين يخليج ترفضينه
الجازي"عمه انا ابي ادرس وهو مستعجل ويبي تزوج الحين تعرفين انه ضابط والحين بيسونه مرشح ضابط وبيبتعثونه برع ويبي يا خذني معاه انا ما ابي اترك اهلي وديرتي واروح مع رجال غريب
شمايل"هههههههههههههه لين صار رجلج ما يصير رجال غريب وبعدين من كلامح الرجال ما عليه كلام وش الي يمنع انج تدرسين معاه برع واما عن هلج انتي مفارقتهم مفارقتهم ان ما كان اليوم كان بكره يعني مصيرج تعيشين حياه بعيده عنهم
الجازي"عمه انتي تبيني اتزوج انتي معاهم
شمايل"انا مو مع حد ضد حد انا مع الحق و الحق يقول انج انتي صاحبه القرار فكري واختاري ولا تخلين حد يضغط عليج في اختيارج وفكري عدل بعيد عن ضغوط امج
الجازي"يا ريت امي تكون مثلج تكلمني بهذي الطريقه تناقشني مو تصرخ علي وتزعل انا ماني عارفه وش اسوي محتاره عمه
شمايل"شوفي يا عمري امج بعد تفكر في مصلحتج بس بعد ارجع واقول القرار الاول والاخير لج لا تسمحين ان حياتج تتدمر اذا ما كنتي واثقه من نفسج واختيارج ويكون في علمج يوم تختارين حمد لزم يكون هو اختيارج انتي مو هم فهمتي عشان ما تلومينهم في يوم من الايام
الجازي"انا بفكر و بستخير وبرد على امي خبر
شمايل"خلاص الحين قومي ريحي عمرج وأنا طالعه تبين اجيبلج شي معاي وانا راجعه الا على الطاري وين اخونج الاتيوس ما جو يسلمون علي البارح
الجازي"تسلمين ما ابي غير سلامتج عمه انتي جيتي وهم في المدارس و يوم جو كنتي نايمه لين رجعتي بتحصلينهم رادين
شمايل"اوكي ما يخالف يلا مشينا
\
\
\
\
\
دخل البيت هادي شكل خواته لين الحين ما قامو بس وين امه تعبان بشكل كبير ويبي بس الفراش اليوم العمليات عنده شي متعب حط يده في خصل شعره الناعم يرده على ورا و رقى الدرج طالع على غرفته لزم يقول حق امه انهم عطوه اجازه لمده اسبوع من بكره ولن عنده اجازات ولا ما كان فكوه اكيد امه وابوه يريحون بعد الغدا مثل العاده يمر عليهم يبلغهم راح على غرفتهم وطق الباب بهدو ء سمع حس امه تقوله يدخل فتح الباب حصل ابوه نايم وامه قاعده تهمزه ابتسم بحب لها امه طراز من النسوان انقرضو ما عادو موجودين وهو يقول في خاطره
امه بصوت خفيض"هلايمه قرب فديتك كلت يمه ولا اقوم اجهزلك الاكل
حب راسها ويدها وحط راسه في حضنها وهي تمسح على شعره بحنان وحب
راكان"لا فديتج ما ابي شي ماكل في المستشفى بس جيت اقولج ان اجازتي راح تكون من يوم الاحد الجاي عشان تعلمين الوالد و الحين من رخصتج بروح اريح شوي تامرين على شي
امه "لا فديتك روح ارتاح تبيني اقومك ...
راكان"لا فديتج انا بقوم بروحي... وطلع من عند امه رايح غرفته
\
\
\
\
\
توها مخلصه من التدريب وامها تضرب تسئلها هي وين قالتلها انها في الصالون ما تحب تكذب تكره الكذب بس هذي المره مضطره وش تقول حق امها انها تتعلم وسائل الدفاع عن النفس عشان تكفخ رجلها اهني فقعتها ضحك حلوووووووووه انها تكفخه شي كشخه معقول راح تتضارب معاه هههههههه شي ما تستبعده شغلت الرادو وتسمع بهدوء الحين الفستان و قررت وين بتسويه يعني وخلصناه باقي الزفه و اذا بتجيب فرقه او تستخدم ديجي وين بيسون العرس في قاعه و الا في البيت اشياء كثيره تبيلها انها تخلص منها راسها قام يفتر من كثر ما تفكرو تحاتي اوف شدتها الاغنيه الي تسمعها كلماتها روعه و الموسيقى جاتها فكره مره عجيبه و بتخليه يدور حول نفسه
ادخلت بسيارتها حوش بيتهم وتشوف اعيال اخوها رايحن حق امها و ابوها مثل كل يوم انزلت من سيارتها و ترفع نظارتها عن عيونها وتصرخ عليهم "احمدوووو خلووووود وجع انشاء الله معليه يا مسودين الوجه تعالو اهني....
قربو الاعيال من عمتهم بحياء وخجل لنهم دارين انها بتهاوشهم عشان ما سلمو عليها احمد10 سنين و خالد9 سنين اعيال ثاني
شمايل"تعالو يا حلوين قربو ليش خايفين ...امسكتهم من اذانيهم واسحبتهم بقوه ...الحين يا حمير عمتكم جايه من السفر و ما اشوف رقعه وجيهكم الا اليوم الثاني
احمد"عمه انتي كنتي نايمه يوم نجي من المدرسه و ويدوه قالت ما نقومج
ابتسمت وضمتهم هذول من ريحت الغالي"تعلو بعطيكم هداياكم ومسامحتكم بس هذي المره مفهوم
خالد"ايوه ........بس عطيني الهديه
شمايل"ههههههههه الناس تقول أي مو ايوه جنك هندي
خالد مبوز"انا مو هندي انا خالد
شمايل تلوي عليه وتفعصه بقوه "فديت خالد و فديت روحه
خالد "بس خلاص فغصتيني يلا عطيني بسرعه
\
\
\
\
\
البنات يبرزون الا غراض اليوم رحلتهم لدوحه غرفت كل وحده منهم حوسه واغراض واشناط مش عارفين وش راح يحطون او ياخذون معاهم وامهم تحت تستعجلهم خاصه ان راكان جاي في الطريق واذا ما حصلهم مخلصين راح يعصب اطلعت جنان من غرفتها ساحبه شنطتها وفي يدها عباتها وشنطه يدها وراحت على غرفه اختها رناد وطقت الباب
رناد"أدخل....
جنان"اوف كل هذي شناط احنا وين رايحين الا الدوحه حذفه حصاه وش حاطه فيها يخرب عقلج هذي الاثياب كلها بتلبسينها متى هواستعراض
ازياء ...
رناد"الحين من متى ما شفنا بيت عمي و زوجت اخوج يعني لزم اكون اكشخ وحده ما يصير نروح مبهدلين
جنان"لا والله الحين تاخذين معاج الكبت احسن مره وحده
رناد بطنازه "فكرت بس قلت حرام اخلي في الطياره مكان هههههههه
ضرب جوال جنان بصوت عالي "لحقي راكان تحت خلصي ليجي الحين ويزفنا انا نازله تحت وانت الحقيني يوم تخلصين
شالت اغراضها وانزلت تحت شافت ابوها وراكان و بندر قاعدين يحملون الاشناط في السياره ولحظت ان راكان معقد بين حواجبه بشكل مخيف لين صابته حاله الصداع النصفي خلاص محد يقدر يقرب صوبه يصير روحه في خشمه قربت منهم التفت عليها وطالعها بغضب شديد من متى قايل لهم يبرزون بس وش يقول اولها واخرها حريم وش ينطر منهم سلمو على اخوهم وطلعو رايحين المطار كان راكان الوحيد الي متوتر وضايق و في نفس الوقت حاس بحساس غريب فضول وشوق من نوع عمره ما عرفه
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 04:01 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

(الفصل العاشر)

توها مغسله اسنانها تبي تريح شوي وراها مشاوير واجد على العصر سمعت جوالها يرن لقتها فتون رفعت اتلفون
شمايل"هلا وغلا كيفج يا ام قرون
فتون بعتب"ليش ما كنتي تردين علي انتي زعلانه مني
شمايل"وش فيج يا الغبيه ازعل منج ليش انتي رفيجتي وش الي يخلني ازعل منج ......
فتون بحزن "الي قاله بدر ؟؟؟؟
شمايل زاد نبضها وداخلها احساس الخوف مره ثانيه صار من يطرى اسمه تحس بخوف ورعب ما تدري ليش
شمايل"وش قال اخوج عن وشي تتكلمين ؟؟
فتون"شمايل لا تسوين روحج كنج ما سمعتي انتي سمعتي بس زعلانه صح
شمايل"ليش ازعل اخوج حر في اختياراته وحر في اختياره الي يحبها بس الاي يعتب عليه انه اختار الشخص الغلط ولنه عارف اني متزوجه
فتون"تدرين انتي شخصيه تبعث على الفخر بعقلج ورجاحته هذا الكلام قلته له الله يعين اخوي و يعوضه يارب
شمايل بنعومه "يارب وبعدين بنت عمج خير عوض له صح
فتون"صح لكن القلب له الكلمه الاخيره يا رفيجتي انتي علومج وش تسوين واخبار تجهيزاتج للعرس
شمايل"بخير يا قلبي وتجهيزاتي قربت تخلص بس باقي سفره لبنان عشان فستان العرس
فتون"الحين انتي وين ؟؟
شمايل"في البيت بقيل شوي والعصر ابي اروح الستي في راسي شي حق فساتن العرس
فتون "وش هو ؟؟؟
شمايل"بتشوفينه يوم العرس سبرايز بيكون فتون انا بخليج يا قلبي ابي انام قايمه من صبح يلا من رخصتج تحملي على عمرج
فتون"اوكي يوم تقومين كلميني تحملي على عمرج في امان الله
شمايل"في امان الكريم
وسكرت عنها واندست في فراشها وهي ترفع الاغطيه عليها وتستغرق في نوم ثقيل من التعب و المحاتاه
\
\
\
\
\
"يا الله حيا هلا ومرحبا فيج يا ام راكان هلافيج في بيتج تفضلو هذول البنات
ام راكان وهي تسلم عليها"الله يحيج ويبقيج البيت منور بهله يا الغاليه أي هذول جنان ورناد
ام ثاني"هلا والله في بناتي شلونك عساكم بخير
البنات يسلمون على مرت عمهم ويحبونها جنان ورناد مستغربين من مرت عمهم ما شاءالله ما يبين عليها مره كبيره كنها عادها وجميله رغم كل شي سبحان الله سلمو على اختهم واقعدو .......جنان وهي تنخز اختها في جنبها
رناد بصوت واطي "وجع قوالي امين بطيتي خاصرتي خير وش تبين يا رويتر ....
جنان"ههههههههه سوري بس تشوفين الي اشوفه والله قصر الي احنا نشوفه شي طلع عمج راهي من قلب مو احنا
رناد بغظب"قوالي الحمدالله الي عطاه خالقه ليش نخانقه هذي رزقه مقسمه بالعدل احمدي ربج على الصحه هي الي ما تتعوض فاهمه يا الخبل
جنان"محد قال شي الحمدالله على كل حال بس وين العروس ما نشوفها
رناد"اوف منج تراج تبطين جبدي قالوج عايشه عندهم عشان اعرف وينها مالت بس
جنان"ههههههه ليش معصبه مجرد فضول
رناد"انقلعي انتي وفضولج وانطبي احسن لج الناس تشوفنا
\
\
\
\
\
افتحت اعيونها علي خفيف تحس بكسل وخدر مدت يدها على جوالها تشوف الساعه ياربي فاتتني الصلاه وانا الخبل ما ضبطت الجوال حق الصلاه نطت بسرعه ركظ على الحمام بس ليش امي ما قومتني مو من عادتها حتى لو عارفه اني بقوم استغفر الله راح علي وقت صلاتي اعوذ بالله من الشيطان طلعت وفرشت سجادتها تقضي صلاتها بهدوء خلصت من
صلاتها وقررت تنزل تحت تقعد مع امها و ابوها شوي قبل لا تطلع وراها اشغال كثيره راحت تغير اهدومها لبست برمودا ازرق وعليه قميص ابيض ما سك من الصدر بدون اكمام وخلت شعرها مفتوح غجري نزل على جسمها ياربي صار وش طوله يبيله قص اشوي وخذت نعال فلات ومشت رايحه على ثلجتها تخذ عصير و طلعت من غرفتها خذت الاسنسير مالها بارض على الدرج وش فيه البيت هادي مو بالعاده انفتح الاسنسير واطلعت منه ما كانت تدري انها اجذبت انظار كل الي قاعدين في الصاله الي انذهلو من جمالها و نعومتها كنت تعدل قميصها مو منتبه لهم ارفعت عينها وتحجر كل شي فيها من الروع في ضيوف و اذا ما خاب ضنها هذي مرت عمها واكيد هذول بناتها انحرجت لبسها مو مناسب جدام الناس كذا سمعت امها تقربها"تعالي يمه شمايل سلمي على مرت عمج وبناتها قربت منهم
ام راكان تطالعها بحنان سبحان الله البنت جميله بشكل رهيب جمال رباني مافيه تصنع هذي وهي بدون الخرابيط الي يحطونها البنات بهذي الروعه اجل لو تحط مثلهم وش تطلع والله انك محظوظ يا ولدي حتى بناتي ما يجون عندها شي البنات مذهولين حدهم يخرب بيتها طلعت البنت فتنه وينها وين القديمه هذي شي ....شمايل قربت منهم وسلمت
"السلام عليكم ....
ردو عليها جميع "وعليكم السلام
جات عند مرت عمها وحبتها على راسها وعلى يدها "هلا و مرحبا يمه كيفج عساج بخير يا الغاليه
ام راكان"هلا فيح يا مرت ولدي شلونج عساج بخير مبروك يا بنتي ولو انها متأخره شوي
ابتسمت بنعومه"بخير جعلج الخير الله يبارك في عمرج ويخليج لنا يكفني اني سمعتها منج فديت قلبج
ام راكان طالعت بناتها من طرف عينها بنظره يعني شوفو هذا السنع وهذي التربيه مو انتو
ام راكان "تسلمين يا بنتي ويسلم منطوقج هذول بنات عمج رناد وجنان
سلمت عليهم شمايل بهدوء"هلا والله يا حيا الله من جانا هلا في بنات العم اشرقت و انورت
رنادتبوسها "هلا فيج انا رناد اعلوج يا بنت عمي
شمايل ببتسامه رقيقه "بخير يا قلبي اكيد هذي جنان المطيوره على قوله نجديه
لوت عليها جنان بقوه وهي تضحك"هلا والله فيج هذي نجود فاضحتني في خلق الله تطلع علي اشاعات لا تصدقينها
نجديه"صادقه أي اطلع عليج اشاعات هي بتوف بنفسها ما يحتاج
شمايل"ههههههههههه ولا يهمج انا مو مصدقتها هلا يا قلبي والله اني فرحت بشوفتكم عدي بكم من زمان
رناد"واحنا بعد مشتاقين لعروس اخونا
احمرت حياء وخجل "تسلمين يا قلبي تشتاق لج العافيه يا الغلا انتو اخباركم و علومكم ....
كانت جلسه جميله تجتمع فيها يمكن من فتره طويله جميع الاطراف بقلوب صافيه و فرحه لفردين في العايله لهم مكانه خاصه عند كلا الطرفين بس هذول بينهم حرب وحرب مستعره من طرف واحد هل راح تستمر او تنطفي قبل حتى لا تبتدي
ام ثاني تشوف بنتها بفخر كيف تضيفهم وتهلي فيهم و ماكله الجو مثل العاده بسوالفها وضحكها اجذبت بنات عمها بكل شي فيها وحرمت عمها فرحانه بها بشكل كبير باين من كلامها و نظراتها لها قلبها تطمن على بنتها بس باقي اهم شخص راكان ....
"هوووووووووود يا اهل البيت
البنات تغطو على حس الرجال الي واقف برع باب الصاله قامت شمايل رايحه لخوها علي "هلا فديتك قرب يا الغالي تعال سلم على مرت عمي
دخل علي بقامته الطويله و شخصيته وشموخ الرجل شد عيون بنات عمه
سلم على مرت عمه حب راسها ويدها "يا حي الله من جانا هلا ومرحبا فيج يمه عساج بخير وصحه وسلامه فديتج
ام راكان"هلا فيك يا ولدي
علي نزل راسه وابعد اعيونه عن البنات"شلونك يا بنات عمي عساكم بخير
رناد وجنان"بخير طاب حالك ...
التفت على امه "يمه عمي ابو راكان جاي عشان يشوف شمايل
ام ثاني"الله حيه يتفضل ....
على "من رخصتكم ....
طلع من المكان بس ما كان يدري بالاثر الي تركه في قلب وعيون الانسانه الي قاعده تشوفه بحرج وحياء يا ربي محلاته الحين اقول ليش اعيال نجديه حلوين اثري الجمال في بيت عمي من الاكبير لين الاصغير حست بنغزه في خاصرتها اذبحتني هذي وهي تنخزني عز الله انه بيصير فيني شي "جنانوه ويهد ذبحتيني و انتي تبطين خاصرتي بصبوعج يعليها الكسر
جنان بخبث"هههههههه الي ما خذ عقلج .....
رنادبغضب"هبله هانم وش قصدج تراني بقوملج بالانعال جدام خلق الله
جنان"خلاص ....خلاص محد يقرب صوبج الا وكلتيه بقشوره بس عندنا اعيال عم عجب كل واحد ازين من الثاني وبنت عمج طلعت مذهله
اقعدت شمايل احذاهم"خير وش فيكم انتو الثنتين
رناد"بطت خاصرتي وهي تنخزني
جنان بحرج"ههههههههه الله يفضحج ما سويت شي تكذب
شمايل"ههههههه على فكره انتي تحفه ودمج خفيف
جنان"ههههههههه وين بتعرضيني في أي متحف
اضحكو من قلب البنات ارتحو لبنت عمهم وحبوها ويحسونها قريبه منهم وشمايل نفس الاحساس
\
\
\
\
\
في مجلس الرجاجيل الخارجي كانو الشباب قاعدين مع راكان خاصه بعد ما طلع ابوهم وعمهم.....
علي"اقول يا النسيب انت صاير مثل بيض الصعو ما تنشاف ولا تقول عندي اعيال عم اشوفهم
راكان"السموحه بس تدري مشغول قد شعر راسي ومافيني افضى او حتى ارتاح
علي"يومك هنا عندنا بنسويلك اطلاق قيد هههههههه
راكان"وش ناوي عليه شوف انا ما فيني على سوالفك وبعدين لا تنسى اختك موجوده يعني نبي نعطي انطباع راكد مو خبال
علي"هههههههه راكد شمايل يا ابوك مرتك اخبل مني بشوط
راكان بأبتسامه"عادها مثل ما هي مع الخيل يا شقحه
سلطان"هههههههههه و اكثر تقول بر ما تمانع تقول بحر ما تمانع والله لو مو عيب كان راحت معانا المقناص
راكان في خاطره يا ويلي هذي على قول اخوها عادها مثل ما هي ما تغيرت شكلي تدبست يا الله بالستر ...
على"يا النسيب وين رحت ليكون تحلم بس في بنتنا نذبحك هههه
راكان"حقي مو حرمتي ولا بتحرمها علي انت وجهك
سلطان"هههههههه ما عليك وانا اخوك احلم براحتك الحلم ببلاش
علي"انا صادق بكره عازمك وانا اخوك على الشاليهات احنا نروحها كل اخر الاسبوع تعال معنا
راكان"اخاف بس اضيق عليكم
سلطان"وش تقول يا ولد عمي ان ما شالك المكان العين اوسع لك
راكان"تسلم يا اخوي
علي"شوف رد علي خبر اليوم عشان نحسب احسابك معانا
راكان"خلاص بشوف وارد عليك خبر
\
\
\
\
\
في الصاله كانو ينطرون عمامهم قامت شمايل بشكل سريع قبل ما يجون
"من رخصتكم شوي وراجعه
امها"وين رايحه يمه عمج و ابوج جاين
شمايل"يمه شوي وراجعه بسرعه اسمحولي
وراحت ركظ على الدرج وعلى غرفتها ودخلت غرفت ملبسها تبدل بشكل سريع لبست تنوره طويله كلوش حمرا وعليها قميص ناعم اسود يده طويله وعليه احزام يبين خصرها بشكل حلوووو ولبست صندل متوسط الطول وخذت شيلتها معاها و انزلت بسرعه على دخله ابوها و عمها
مشت وهي رايحه لعمها الي وقف يشوف بنت اخوه سم بالله البنت قمر زين وحشمه وادب قربت من عمها حبته على خشمه وراسه ويده
شمايل" السلام عليكم هلا فيك يا عمي عساك بخير يا الغالي
ابو راكان و هو يحضنها ويحبها على جبينه"هلا وغلا بريحه الغالين والله كيفج يا بنتي عساج بخير و مبروك عليج المجستير وانا ابوج
شمايل بحب لعمها"طيبه طاب حالك الله يبارك في عمرك ويخليك لنا يارب
امها اعرفت ليش راحت بنتها ما رضت انها تقعد بهذا البس جدام عمها مو لشي بس احترام لعمها وسنه و قاره ما تقعد بلبس مو محتشم ومرت عمها تشوفها اكبرت في عينها زود هذي البنت متربيه عدل على الذرب و السنع مو مثل المهبل الي عندها كل وحده اردى من الثانيه طالعت بناتها بغضب و البنات انحرجو وقامو يسلمون على عمهم ابو ثاني
ابو ثاني "هلا والله في بنات اخوي شلونك عساكم بخير من فيكم رناد ومن جنان
جنان"انا يا عمي جنان وهذي رناد
ابو راكان"تكلمت ام العلوم
جنان بحياء"يوبه عن الفضايح الحين يصدقون ....
انفجرو كلهم ضحك عليها واقعدو مع بعض لين قال ابو راكان انهم ماشين
ابوثاني"والله يا اخوي انا ماني حاب قعدتكم في فندق البيت كبير وان ما وسعك البيت تشيلكم اعيونا
ابو راكان" تسلم يا اخوي معليه خلها مره ثانيه وبعد عشان البنات يخذون راحتهم وانا اخوك
ابوثاني"على راحتك بس غداك باكر عندنا
ابو راكان"على خير يا اخوي نجديه اضربي لخوج خله يطلع عشان ماشين
نجديه"انشاء الله
شمايل تكلم بنات عمهابصوت واطي"وش رايكم بكره اعزمك على رحله حلوه
جنان ورناد"احلفي .........
شمايل"ههههههه ليش احلف تراني صادقه بس انتو اخذو الشور وعطوني خبر هذا تلفوني
جنان"يا شيخه يا كذا بنات العم ولا فلا
شمايل"ههههههههه يا النصابه انتي حق مصلحتج
رناد"في هذا صدقتي هذي منفعجيه من الكل تلهط ما تشبع
جنان وهي تطالعهم بزعل"خلاص انا زعلت كله ضالميني وتشكون في نواياي ما احبكم
شمايل ورناد يضحكون على شكلها شلون مبوزه قربت شمايل منها حبتها ولوت عليها "ولا تزعلين فديت قلبج نتغشمر احنا
جنان"خلاص رضيت منج كل شي حلووووووو
مشو رايحين على باب الصاله الخارجي سلمت على عمها ومرت عمها والبنات و ارجعت داخل بهدوء تفكر بنات عمها طلعو غير الي توقعتهم ولا جنان هذي بنت عجيبه مرحه ودمها خفيف مشت بهدوء على الدريشه تطل عليهم لكنها وقفت مذهوله وقلبها حسته وده يطلع من جوفها حست بحراره تسري بدمها ما صدقت اعيونها هو يا ربي هذا هو حطت يدها على ثمها تمنع الصوت الي كان بيطلع منها ما ادرت بالي ادخلو وشافوها وهي واقفه عند الدريشه ابتسمو لبعض واقعد يشوفون رده فعلها ويمكن كان اكثر فرح بردت فعلها هي نجديه شمايل كانت في عالم ثاني هي سمعت عمها يقول اخوج بس ما خطر في بالها انه اهو ياربي ما تغير مثل ما هو بس كبر في السن نفس الابتسامه نفس الشموخ و الرجوله الاسنين ما بدلت فيه شي غير السخريه الي تبين في عيونه وعدم الاهتمام هذا الانسان مثل ما هو ابتعدت بسرعه تبي تشرد وشافتهم في وجهها طالعتهم بستغراب"انتو من متى اهني ..
امها بحنان"من زمان ها بشري انشاء الله اعجبج الي شفتيه
نجديه بخبث"صدق بشرينا اخوي كيف صار
شمايل بحره "انا رايحه ولو سمحتو لحد يلعوزني بتعليقات مالها اي لزوم
راحت ركظ على فوق ما تبي تسمع اي تعليق وتسمع ضحكهم
\
\
\
\
\
في السياره يسمع خواته وامه يتكلمون عنها شكل البنت خذت عقلهم والله انا احترت ياربي ساعدني سمع حس ابوه يكلم خواته
ابوراكان"خير انتي وياها حاشرينا بذا الصوت قصرو حسكم اقول يا لولوه انتي كلمتي ام ثاني وحددتو العرس
ام راكان"اي قلتلها وهي قالت بتكلم اخوك وباكر بترد علي
راكان"بكره اعيال عمي عازميني على الشاليهات
جنان"واحنا بعد شكله بكره يوم العزايم العالمي
راكان"خير الشيخه ومن بشوره خذتو الرخصه من ابوي ولا بس من راسكم
انحرجت جنان"هذا نحن نقول يا اخوي كيف بنروح بدون شور ما تصير
امه"هدي يا ولدي الله يهديك ما صار شي و انا امك
ابوه"خل خواتك هذا بيت عمهم مو بيت حد غريب
راكان"حتى لو يا يوبه المفروظ يصيرون اركد من كذا مو كنهم في البيت ومهبلين الدنيا
رنادوهي تفرصها "شفتي جبتي لنا الكلام الحين هذا لين فج ثمه ما سكره ارتحتي انتي ويا وجهج
جنان"اي عورتيني الله يقطع ابليسج انا وش ذنبي هو اعوذبالله ما ينقال له شي الاوطب في ابطونا حشى بنت عمج الله يعينها عليه
رناد"انطقي على اذنبج وطبي هذا الحلج ساكت احسن لج ولنا اووووف

...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, قصة خفقات قلب و تمرد أنثى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية