لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-08, 09:36 AM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خلاص ابعد
هلا وغلا .. سعيده ان القصه اعجبتك
مارح اعلق ع التوقع تابعي واكتشفي

انثى مشاغبة
هلا ..وووووووووي كل هذاا تهديييد
ترى ان صاار لي شي .. نخيت كل محبي القصص وياااويلك منهم وبعدين انا طيرت سراب لان كان لازم تطير ..شلون الصقري ياخذ فرح ؟!

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-02-08, 09:44 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني عشر

" لـــيـــــــــــــــش؟!! "


من بلغها انه بتزوج وهي في قمه الفرح .. وماقصرت قررت تزف الخبر لامها .. تبي تقتل كل امل لهاا فيه تبي تقولها ان الفاارس الي تحلم فيه عمره مااارح يجي

× نجود × رددت امي كلامي بصدمه : بيتزوج ؟!
قلت لها بفرح : أيه بيتزوج اخيراا رضي يتزوج
امي بسخريه : ليه كذا بدري ..كان تاخر شووي
طنشت كلامها : ان شااء الله بس القى المواصفات الي يبيهاا
امي بلهجة تهكم مااخفت الغضب بعيونها : ومتشرط بعد ؟!
رديت : وليه مااايتشرط ؟! مب رجال مثل كل الرجال
امي : الي يسمعك يقوول ولد العشرين مب شاايب عاايب
رديت عليها : حرام عليك يمه شاايب وعاايب .. توه بالخمس وثلاثيين .. اجل لااهوو بالستين وش قلتي عليه
امي : وانتي مصدقه في وحده ترضى فيه نااسيه انه مكسح
قلت بدفااع : الف من تمنى ظفره .. والرجال مايعيبه الا جيبه .. وجيب عمي يكفي قبيله
امي : يعني بيشتريله مره
قلت لها : يمه ترى البناات ملياانات بالبيووت ويدورون الستر وترى مو الكل همه الفلوس والشكل
امي وهي تقلب بالمجله : بلا فلسفه
تظاهرت باني افكر بصوت عاالي : مدري وين الاااقي مواصفاااته .. اممم رهام بنت ال.. لا ماااتصلح
امي : الا وش شروط المتشبب ؟!
رديت : ابد يبيهاا متدينه متعلمه اخلااق وبنت اصل وفصل بس قااهرني تصدقين يبيها باخر العشريناات ماايبي وحده تحت الخمس وعشرين يقوول يبيهاا عاااقله وراااكزه
امي : ولا يكون يبيهاا بكر بعد
رديت : طبعااااا
امي : مصدق نفسه انه عريس
سألت اقفل السالفه معها : الا يمه ماتعرفين احد بهالمواصفاات ؟!!
ردت علي : عمك ماايبي الا عواانس وانااا عواانس مااعرف
مديت بوزي مصطنعه خيبة الامل : خسااره .. طيب تدورين له ؟!
والله لوما متأكده انهاا بتقول لاا ماااكان طرحت هالسؤال ولا حتى فكره فيه مجرد تفكير
امي : هذا الي باااقي ادور له عروس .. من بقااياا اهلي وانا مودااريه ؟!
قلت : اجل بقول لام صديقتي تدور له .. حليلهاا مره تحب الخير وتسعاااله .. والله اني كنت اتمنى لطوف له لو تشووفينهاا تجننننننننن ويكفي اخلاقها وادبهاا لكنه عياا يقوول صغيره اااخ منه .. خليني ادق عليهاا
ومشيت طالعه لغرفتي .. اناا ترى مااكنت ابي لطيفة عشان اكلم امها لاا كنت ابي رقم بيت نوراانووه لكني تذكرت شي والتفت : الا يمه وافقتي ع المعرس ؟!
امي من غير نفس : لاااا
تصنعت الصدمه : ليش ؟! ام طلاال تقول زيين ولد جيرااانهم
امي : هذاااك مااايبي زوجه يبي مربيه لاولااده
قلت لها : يمه كان كسبتي فيهم اجر .. لا تنسين انهم يتامى
امي : اذاا قلبك عليهم ليه ماااخذتيه
قلت لهاا : والله هو الي مااايبي البنيه ويبي الارمله مثله
امي : انقلعي غرفتك
ابتسمت واناا اكمل طريقي .. يمكن اكزن تصرفت بخبث مع امي .. لكن بصرااحه امي تبي بنك يصرف عليهاا ويعيشهاا بنفس المستوى الاجتمااعي .. ماتبي لاا استقراار ولاا اماان



حتى الان مشاعرهاا متخبطة .. ماهي عارفه تقرر اذا كانت اخطأت بحق صديقتها او بحق نفسها .. احيان تقول لاا ماهي غلطانه وان الغلط راكب نوران من سااسهاا لراسها .. واحيان اكثر يغلب خووفهاا على صديقتها مشااعرهاا ... خايفه تكون السبب بانحراافها وخايفه اكثر يكون كل الي سمعته ماله اسااس من الصحه .. المصيبه عندهاا انها عصبيه ومااقدرت تتماالك اعصاابهاا وتسيطر عليهاا .. والي زاد الطين بله ان نوران طول عمرها رغم صدااقتهم القوويه الا انهاا حاطه حااجز .. حاجز عالي ممنوع الاقتراب منه .. يمكن هذا الي زاد الغضب بداخلها .. يمكن هالحاجز هو الي سهل عليهاا تصديق كلام اسوومه

× لطيفة ×

يالله ... ماااني عارفه ليش سويت كدا .. دحين لو نوران مو حبكبك بالله شكلي كيف رح يكون قدامها ... خبطت جبيني .. غبيه ..غبيه .. يالله والله صوتها بذني وهي تقول يااخسااره .. مااادري مين فينا الي خسرت الثاانيه انا خسرت صحبتي ؟!! بتهوري ... او هي الي خسرتني بشذووذها .. نوران صحيح مااقد شفتها بوضع باايخ بس عيوونها .. احيان كنت اشوف بنظراتهاا .. شي مو طبيعي .. لكن كنت اكذب احسااسي واقول اوهام واقول هذي شخصية نوران المسترجله .. عادي كثير بنات مسترجلاات .. لااااااااا انا ايش قااعده اخرف .. اناا غلطانه وستين الف غلطااانه .. رن جوالي وكانت نجود
نجود : سلاااااااااااااااااام
رديت : وعليكم السلام ..وينك ماجيتي اليوم
ردت عليا : كنت خارجه مع عمي ..وماجيت الا على محاضرة الساعة 1 ..اقولك مااتدري كم رقم بيت نوران ؟
بلعت ريقي : هااا ليش ؟!
جاوبتني : ابغااهاا عشان البرزنتيشن .. تاخذ معاياا ثقافاات متعدده وابغى اشوف ايش سووت
قلت لها : طب دقي ع الجوال
رديت عليها : حرقته من كثر مااتصل مااترد يمكن صاامت ..الموهم عندك الرقم ؟!
رديت : ايوا ********
لحظه حليك ع الخط .. سمعتها وهي تضغط ع الارقام من تلفونها الثاابت .. : الو السلام عليكم ..نور...وووووووجع ميت الف وجع
سألتها : اشبك ؟!
ردت معصبه : قفل السماعه بوجهي
استغربت :ليش
ردت : مااادري عنه .. مو فاضيين وطربق بوجهي
رديت : يمكن عندهم شي
ردت علي : عنده قلت الذووق ..وجع بشكله .. لطوف عكر مزااجي .. الله يعطر مزاجه ... اكلمك مره ثانيه
رديت : اوكي .مع السلامه
قفلت منها .. الله يستر لااتقولها نوراان .. وتخرب علاقتناا كلناا




قام من نومه الساعه 9 تقريبا .. لبس ثوبه وطلع من البيت من غير أي اهتمااام للمره الجاالسه بكامل انااقتهاا بالصااله .. حتى مااكلف نفسه يناظرها نظرة وحده بس

× مروان ×

خرجت من البيت راايح لشقة الفله .. وهي شقه بحي من احياء جده القديمه .. ماخذينها عمدا بعمااره شعبيه بعيد عن العيوون .. كل ليله نجتمع تقريبااا .. ننبسط .. ونغير الاشكال الي تجيب المرض ببيوتناا
فتحت الشقه بالمفتااح الخاص فيني : هلاااااااا ابو الشبااب
رديت : هلاا
واحد من الشله : جانا قااطع الارزااق
قلت انا اجلس واخذ الكاس الي بيده : مو ذنبي ان وجهي حلوو
طارق : واااااثق الاخ
قلت له : وين الي بقرااطيسهم مااشووف ماني شااايف الا وجيهكم الغبراا
طاارق : هههه تطمن شووي ويجووون
نص سااعه والبنات جونا .. شي حلووو .. ماااينقال ولاا ينوصف .. شقاار على سماار .. بس كله بكفة والصهبااا بكفة ثااااانيه .. قضيت بهالليله احلى سهره بحيااااتي .. سهره لا ع الباال ولا ع الخااطر ..بس الشي كان منغصها علي .. اني ماكنت اقدر اثقل كثيير بالشرب .. لان لااازم اقوم بدري للشغل الزفت ..فبدلت نص كمية شربي ..بشمة هروووين تعدل المزااج



تخيلوا بنتكم او اختكم تعترف قدامكم بعلاقة محرمه .. وش بتكون ردت فعلكم ؟؟؟... لكن صبر قبل لا يسرح خيالكم .. العلاقه محرمه مو لانهاا خارج اطار الزواج .. لا والعياذ بالله .. العلاقة كل ماافيهاا انهاا علاقه مثليه .. علاقة سحاق .. lesbian relationship ... اختاروا التسميه الي تعجبك .. التسميه الاكثر تلطيفا .. غريب ان البعض يشوف الشي عادي .. واسمع واقرا دايما .. وش الضرر ؟!! So what ?! ..بنظرة الغرب حرية شخصية .. كل انسان له الحق يختار ميلوه ..على قولة المثل ..ينام ع الجنب الي يريحه .. و بنظرة عرب دام البنت يوم زواجهاا بكر فكل شي يمكن حله .. عادي لو كانت بحضن صحبتهاا يمكن زعلاانه وصحبتها تخفف عنها ..مو من نفس الجنس ؟!! بنت وبنت ؟! .. عادي ان كانت يد الصديقه على ظهر صديقتها ..مسكينه تمسد لها ظهرها يوجعها .. وممكن الامر يوصل لدرجة تبديل الثياب بين القريبات خصوصا بنفس المكان وقال ايش كل وحده تعطي الثانيه ظهرهاا وبالنهايه كلهن بناااات .. لكن لو البنت حطت ايدهاا بيد ولد ؟! لو تعانقت الاصاابع بس الاصاابع .. لو كانوا بس يتكلمون من غير لا يشوفوون بعض .. علاقة بالتلفون او بمنتدى او شات قناة او ماسنجر ... هنا تتغير المقااايس .. ونسمع اصوات المناديين بالفضيلة والعفااف... والتذكر بالحلال والحرام والجنه والنار .. ويضرب المثل المستهلك الرجال ذياب بينهش لحمك ويرميك .. عجب عُجاب

× مشعل ×

. جلست قدام سريرهاا.. وانا اضغط على راسي وانا احسه بينفجر ...كان وجها فيه كدمات من ضربي .. ورضووض على يدهاا وباقي جسمها .. الممرضه السعوديه كانت تبي تبلغ الشرطة ...لكن الطبيب منعها .. قدرت اسمعه وهو يقولها .. الله يستر على اعراض المسلميين .. الظاهر على باله اني لاقيهاا مع واحد .. مو عارف ان اختي ..مايستهويهااا الرجااال ... حتى الان وقع الكلماات بذني ..مو قااادر انسى الصوت امحيه من ذاكرتي .. اختي شاااذه .. اختي شااااذه .. مستيحيل .. معقول ؟! ليش ؟!! لو اني لااقيهاا مع رجل اهون علي من الي سمعته .. ياترى يانوران هتكتي عرض كم بيت ؟! كم بنت خاويتي ؟! كم بنت طالعتي لهاا بقذاره ؟! صديقاااتك مثلك ؟! اكيد مثلك ...دامك بالارض اكيد هم على شاااكلتك .. ماادري ليه كان ودي اقوم اخنقهاا

دخل ابوي ووقف جنب سريرهاا ..بعيوونه حسره .. وكم ثووبه ..كان ملطخ بالدم ..نوران لماا كانت بنوبة التشنج عضت ساااعده الي حطها بين فكيهاا اليين مااا طلعت الدم .
سالته : وش كان يبي الدكتور ؟!
ابوي وهو يجلس ع الكرسي : نوران عندهاا ورم بالمخ
انصدمت : .. ورم ؟!!
ابوي بصوت مهموم : يقوول التشنج الي فيهاا كان نتيجه ضغط الورم على الاعصااب .. واذاا تطورت الحاله رح تبدأ تفقد القدره ع النطق .وومكن توصل للعمى
غرست ايدي بشعري : يالله . والحل
ابوي : بسفرهاا برى
قلت له : برى ليه وهناا ؟!!
ابوي بحده : مارح احط بنتي يلعبوون بمخهاا ...يكفي انهم ماعرفوا يشخصون حالتها من البدااايه .. صرع نتيجه زواج الاقاارب ..حسبي الله عليهم
سالته : وين بتاخذهاا .. ؟!!
ابوي : الدكتور قال ان في جرااح ممتاز في فرنساا .. رح اخذهاا هنااك ... المستشفى رح يقوم بكل الاجراءات مع المستشفى الفرنسي ... وانا كلمت صديق لي ..بكرة الفيزة بتكون جاهز ه .. ابيك تروح البيت .. وتخلي امك تجهز اغراضها ..وجيبهن يشووفوونهاا .. الله العالم بيشووفوونهاا مره ثانيه او لاا
سالته : يبا شتقصد ؟!
ردعلي : الورم بمنطقة حساااسه ..والوصوول لهاا صعب وومكن تتعرض لفقدان حااسه من حواسها حتى ان ماانجحت عمليتها بشكل المطلوب
حسيت نفسي مخنووق ...وعيووني توجهت على وجها .. خفت تروح مااترجع .. صح مديت ايدي عليهاا لكنها غاليه على قلبي .. غااليه
لاحظت انهاا بدأ تتحرك ..وفتحت عينها ببطىء .. قربنا انا وابوي من سريرهااا .. وعيونا مركزه عليها
ابوي مسح على رسها : نوران تسمعيني

نوران استغلت انحنااء ابوي عليها وتعلقت في رقبته بقوووة


يــتـبــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-02-08, 09:47 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اول ماافتحت عيونها شافت اثنيين يطالعونها . ابوها واخوهاا .. ابوهااا كان قريب جدا منها .. كان تحس بخوف .. تحس نفسها ضاايعه .. ومشعل الي كان على يمينها اول مره تخاااف منه ..تعلقت برقبة ابوهاا بقوة ... مما اضطره ينحني اكثر ويجلس جنبهاا .. وضمها لصدره .. بكت بحضنه .. بكت بحرااره .. حرااره عمرهاا مااعرفتها دمووعهاا .. وحرقه كبيييره

× نوران ×
تعلقت ببوي .. وبكيت .. بكيت الم .. بكيت خووف ... كنت خاايفه يضربني .. او يذبحني مشعل ...طوقني ابوي بذراعه .. ومسح على شعري ..جلست فتره طويلة بحظنه اليين مااانمت ثاني مره .. لما صحيت لقيت امي ونسيم جالسين حوولي .. وابوي بعد كان في .. ومشعل ..ومنال بس مو موجووده

مسحت امي على شعري : كيفك اللحين ؟!
رديت عليها : الحمدالله ..يمه متى برجع البيت ؟!!
امي ماردت علي .. نسيم قامت وهي تطقطق على الارض بعصاتها وجلست جنبي : لمن قال انك بترجعين البيت ..بترووحن فرنساا من قدك بتشووفين بااغي "باريس "
استغربت : نعم ؟!!
ابوي ببروود : الدكتور يقول عندك ورم بالمخ .. ولازم عمليه .. باخذك فرنساا نسويلك العمليه

عمليه ؟! بلعت ريقي بخووف .. خفت من شبح المووت .. وخووف من البعد عن اهلي .. وفكره مجنونه ببالي ان ابوي يكذب عليه وبيااخذني من المسشفى ويدفني بالبر

امي بهدوء : ليش ياانوران ؟!! ليش ياابنتي ؟!!

عرفت وش تقصد بس مااعرفت ارد .. ماااعرفت وش اقوول .. اصلااا ماعندي شي اقووله . .. احتبست دموعي بعييني .. وحسيت باختنااق بدااخلي .. مو قاادره اتنفس .. ضيقه فضييعه .. ونظرة لووم من عيوون امي تذبحني ذبح السكااكين ..ومشعل بركن الغرفه حسيته بيكسر قبضت الكرسي من كثر مااهو شااد عليهاا

نسيم : يمه مو وقته هي اللحين تعبااانه
امي بحده : وش الي مووقته .. اجل متى ووقته .. يكفي انها بترووح وماااعرف اذا بترجع ولا لااااا وجرت دمعتها على خدوودهاا ورفعت طرف الشيله تمسح دمووعهاا ... بايش اخطيناا يانوراان

اعتدلت بجلستي ..وضميت كفوووفي ..بحضني ...وحاولت اتسلح بالشجااعه .. وانا اشووف ابوي يطالعني بنظرة حااده .. فيهاا غضب يحاول يحبسه بدااخله ومايبينه ..ونسيم الي مدت ايدها وحطتهاا بحضني ..فصرت ضاغطه عليهاا .. يكفي اني احس ان في شخص واقف جنبي ... حتى لو اني بداخلي عارفه انه يلوووومني
قلت: انتي ماااغلطتي معااي .. ولا ابووي .. انتم ربيتووني احسن تربيه .. ودخلتوني احسن المدارس ... يمكن كنتو جاافيين معااي بااحيااان كثييره .. بس ماااحسيت بعمري انكم تكرهووني .. كنت دوم اقول لنفسي .. هم يحبووني بطريقتهم الخااصه .. كنت انذبح ميتة مره .. لما اشووف اهتماامك الظااهر يمه بنسييم .. كنت اتمنى اشوف هالاهتماام لي ... بس كنت اقول عاادي .. اعرف انك تشووفيني ياجبل مايهزك رييح .. واني من النوع الي على قول مشعل ثلج مااايحس .. وكنت كل يووم حتى لومااابي انااام .. ادخل سريري وادف لحااافي بعيد... لااجل تجين بمووعدك مثل كل ليله ... تغطيييني .. وتمسحيين شعري ...وتقللين من درجة بروده المكييف ..ابتسمت وانا اتذكر لمستها .. محد فيكم قصر معااي .. الخطأ فيني اناا ..انا وحدي .. وليتني اعرف ليه .. ماادري ليه ... ماعرف ليه لما شفت لطيفة صحبتي غصب عني ملت لهاا ماعرف ليه .. احياان كثير اشوف بنات غصب عني القى عيووني تتعلق فيهم .. ماتعرفوون كم مره قرفت من نفسي ..كم مره دعيت ربي ياااخذ عمري وارتاااح .. بس والله العظيم والله العظيم اني مااسويت أي شي من الي بالكم .. والله العظيم كلها افكار ومشاعر ترااودني .. حاااولت اتخلص مااقدرت ... ذبحت نفسي بالرياااضه بس لااجل افرغ الي فيني ... واليوم لطيفة ضربتني كف ..لان وحده مب صااحيه رااحت تقولها اني شاااذه .. اناا والله بس مشاعري الي شاااذه ميوولي هي الي شااذه ...قوولوولي وش اسووي .؟! قولولي ؟!...وبديت ابكي ضمنتي نسيم لصدرهاااا

نسيم : بس نوران .. ان شاء الله لماا ترجعي بنوديك لدكتور نفسي ..وبنعااالجك .. كل الي فيك هااذي اووهام ومقدور عليهاا .. دامهاا الى الان مااسيطرت عليك
حسيت بيد كبيره تمسح على رااسي : رفعت لقيت مشعل يناااظرني : بس وانا اخووك لااتبكيين
بلعت ريقي بصعوبة : مشعل انا اسفه والله العظيم اسفه ... مشعل والله مو وسخه والله العظيم مو وسخه ياخوي
ابتسم بحنان : ادري يااانوران .. خلاااص لااتسووين كذا بنفسك ..ارتاااحي



من اتصلت بها امهاا وبلغت بمرض اختهاا وقلبهاا مااكلها تبي ترووح لهاا .. وزوج الهناا حتى الان مااارجع رغم ان الفجر مابقي عليه الا سااعتيين .. فجأ انفتح بااب الفله ودخل الزوح المصون بس هالمره مااكاان لحااله .. !!!!

× منال ×
فتحت عيني على وسعها مو مصدقه الي اشووفه .. مااايكفييني انه رااجع سكرااان وجه الفجر جاااايب معااه وحده من رخيصاااته معاااه كماان لبيتي ؟!
سالته : من هاااذي يااامروان ؟!!
مروان المخمور : اوووه يااالنكد الليله
البنت بدلع : ماااقلت ان في احد عندك
قلت له : من هاااذي ياامروان ؟!
قالي: امي اختي ... الي تبينه .. بس لاا تخربين مزاجي اللييله
وسحب البنت من خصرهاا ومشى معهاا باتجاه الدرج وسط ضحكة مااايعه
هذا مو صاااحي .. جايبهاا بيتي .. وبيطلعهاا غرفة نوومي ؟!!!
رحت بتجاااههم .. وسحبت البنت بقوووة من سااااااااعدهاا: بببببببببببببببرى ببببببببببببببببببببرى
مروان قدر يلحقني ويفكهاا : هيييييي من تفكرين نفسك يااابنت ال .... وصفقني كف
مااقدرت اتحمل اكثر خصوصا والبنت تضحك علي وهو يهييني .. هجمت علي معاااه .. وسحبتها بقووة ورميتها برى الفله .. ملقيت الا مروان هااجم علي ويضربني كفوووف ..ودفني بيفتح البااب بيلحقهاا
صرخت عليه : وووش فيها ؟! وش فيها زود ؟! تجيبها لبيتي ؟!! وش تبي بووحده الف قبلك والف بعد يلمسوونهاا ؟!! وش تبي بالحراام

هجم علي يضربني من جديد ..لكن الضرب كاان قوووي .. رماني ع الارض وصااار يرفسني .. شي ببطني وشي بوووجهي .. كنت اصاارخ واوون من الالم .. لكنه كان مستمر .. وانحنى علي يبي يخنقني ..مااعرف متى نزل البدر كل الي اعرفه انه كان يضرب ظهر مروان بقوة

البدر : وخر عن ماااماا .. وخر
دف مروان : انقلع ياابن ال *******
ورجع يكمل علي ضرب... ورجع البدر ثاني مره يضربه ..
كانت اصااارخ على بدر ومروان يحاول يخنقني : بدر رووح غرفتك

لكنه مااسمع كلااامي .. وكمل يضرب ابوووه .. الين ماقام مروان من علي ومسكه من بلوزة البيجاماا وثبته ع الجداار بقوة ..وماعرف شلون انتقلت اليد الي ع الصدر الي الرقبه .. وصاار يخنقه .. كنت اشووف بدر وهو يحاول يفك نفسه .. ويبكي ..

جريت عليه وانا ابي ابعد مروان : مروووان حرام عليك هذاا ولدك اتركه
دفني بكل قووة .. وكمل خنق .. رجعت ثاني مره احاول ابعده عنه ماااقدرت .. كان مرووان بقمه غضبه وقوته ماتزحزح من مكانه ولا تحرك كانه جبل ... وفجأ توقف بدر عن الصياح .. ورجله ماعادت تحرك .. وجسمه كله هدأ ..تركه مروان يطيح ع الارض ويرتطم رااسه بالرخاام .. وبكل برود مشى عنه ..

قربت لولدي وانحنيت جنبه .. حطيت رااسه بحضني وانا اكلمه : بدر انت بخير؟!.. بدر يمه افتح عينك
ماارد ماااتحرك .. بدر حبيبي رد على مااماا
لكن لااجواب ..صرخت انادي مروان..مرووووووان بدر مااايرد

التفت وجاني جري ... كان يخبط عليه بخفه : بدر رد علي ؟!بدر
قلت له : مروان لا تخووفه ..رح انت وشووف كيف بيقووم
انحنى مروان على صدر بدر ..وحط رااسه عليه
قلت له : مروان رااسك ثقيل شيله من عليه
رفع عينه فيني .. وكان فيها نظرة ماافهمتهاا
قالي : ماارح يرد
استغربت : نعم ؟!! مارح يرد ؟! ليش ؟! وكملت ..صدقني رح يرد ..بس انت رووح وهو رح يرد
صرخ فيني : مارح يقوم



كانوا من نص ساعة تقريبا تاركين نوران بالمستشفى نايمه ... وصلوا البيت .. دخل الكل البييت ..وتجهة نسيم لغرفتهااا .. الا وجوال مشعل يرن

× مشعل ×
استغربت وانا اشوف الشااشه .. مروان يتصل بك... مروان من متى اتصل علي لا وبهذا الوقت بعد !!
رديت : هلاا مروان
مروان بصوت مرتجف : مشعل تعال مستشفى ال....
سألته : خير وش فيه ؟!
قالي بنفاذ صبر : تعال وانت تفهم
قفل الخط من غير لا يعطيني فرصه للكلام .. الله يستر
سألني ابوي : وش فيه رجل اختك
رديت : ماادري يبيني اروحله مستشفى ال...
امي ضربت صدرهاا : اختك فيها شي ؟!
رديت : يمه مافيه شي .. اصلا لو فيهاا كان قالي ... تلقونه صادمن له وااحد ومسعفه
ابوي الي ماادخل الكلام بمخه : اتصل وطمني

وصلت للمستشفى مااعرف شلوون مااكنت اسوق سياارة .. الا طياارة .. مخي يودي ويجييب .. خاايف يكون هالمره ضرب مناال وقتلهاا .. اكيد مسوي فيهاا شي
رحت الطواري مبااشره ... كنت تقريبا اجري بالممر .. لقييت مروان جالس على واحد من الكراسي .. وموطي رااسه وضامه بين كفووفه .. وفي جنبه ضاابطين شرطة

وصلت عنده ومن غير لا اسلم : خير شصاير
رفع رااسه وكانت عيونه محمره وماتكلم .. ماارد التزم الصمت ..وانا الدم بعرووقي بركان
صرخت عليه : تكلم وش الي صااار
رد والحروف تطلع غصب: ب...بدر..بـ ..بدر
عصبت : وش فيه البدر ؟!!
كمل : م...مات ورجع فن رااسه
مات ؟! بدر مات ؟! .. عدت الكلمات ..يمكن اقدر استوعبهاا .. البدر مات
قلت : انت مخك طق اكيد من كثر ماتشرب
مارد علي .. ناظرت الضابط الي واقف جنبه.. هز راسه باسى ياكد الخبر
سألت بصوت اقرب للهمس : شلوون ؟!
واحد من الضباط جاوبني : ابوه خنقه حتى الموت
انا مااستوعبت : نعم ؟!!
مسكت مروان من ثووبه بقوة ورفعته عن الكرسي : ذبحته ؟!! تكلم ؟!! ذبحته
مارد علي .. جوالضباط يبون يفكونه بس مااقدرو لاني نزلت بمروان ضرب وانا اصاارخ عليه واسب والعن
قلت وانا ناوي اذبحه : ذبحته يالسكراان .. ذبحته .. ان ماااذبحتك اليوووم .. ان مااوريتك
فكونا الضبااط مع سكيورتي الامن : بس ياجماعه
الضاابط : يااخ مشعل انت معصب اذكر الله .. اذكر الله
كان بيني وبينه مسااافه ووجه مروان مااكان يبااان من كثر الدم الي بوجهه.. امر الضابط يحملونه الجيب وياخذونه للشرطه .. واخذوني اكمل الاجراءات
اتصلت على ابوي : يباا رح بيت منال وخذهاا عندك
سألني ابوي : وش الي صاار ياامشعل ؟!
قلت لابوي والدمعة غصب خانتني : ذبح ولده يباا ذبحه



وصل بيتهاا .. اخذهاا لعنده ... اثاار العرااك كانت واضحه بكل مكاان .. الغريب ان منال لا تبكي .. ولا تتكلم .. بالعكس .. تتصرف ولا كأن شي صااير .. لبست عباتهاا فووق ثياب بيتها .. طلعت على بيت ابوهاا ..مااكان معها لا ملاابس ولا شي .. كل الي معها .. اخر ثوب لبسه ولدها

× نسيم × ا

لخبر كان صدمه عليناا كلناا .. صليت الفجر وانا ابكي وامي نفس الشي
دخل ابوي علينا ومعا منال .. كنت اسمع خطوات امي المسرعه باتجاه البااب ..كانت امي تبكي وتنوووح لكن منال ماااسمعت صووتهاا .. مالها حس
قمت ادور ع الاتجاه المضبووط ... : يمه مناال
ابوي سحب ايدي من غير لا يتكلم لعند منال وضميها لصدري : لله ماخذ ولله ماعطى
ماردت سكتت ...تصدقون حتى خدها الي مررت ايدي اتحسسه كان جااااف
ابوي : منال روحي غرفتك
ابتعدت عني ... وسمعت صوت خطواتها ع الدرج
سألت ابوي : شفيهاا ؟!
ابوي رد بصوت تعبان : من اخذتها من البيت ماافتحت فمها بكلمه
امي : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيييل
ابوي : ماابي احد منكم يعطي نوران خبر .. محد يقول لها
امي : متى بتدفنونه ؟! صلاة الظهر


يــتــبــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-02-08, 09:51 AM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كان مشغول عدد شعر راااسه ... والي اقهره اكثر نجود الي اتصلت عليه تشااوره بالعراايس

× فيصل×

عصبت عليها : نجوود .. وبعديين معاك
ردت علي : عمي اختار اسم وانا اتصل واكلمهم
قلت لها : مسرع لقيتي بنااات توني مكلمك امس
قالت لي: عمي ترى انا عندي من اول بس كنت منتظرة الاوكي
قلت لها : طيب يااام الاوكي .. انا مو فااااضي .. عارفه ايش مو فااضي ورااي مواقع اروح لها .. وهذا الموضووع اجليه مو وقته اللحييين
نطت فيني : شلون مووقته .. لايكوون رجعت بكلاامك
استغفرت بصوت مسموع : استغفر الله العظيم .. نجووود تدرين كنسلي الموضووع كله في امان الله

قفلت من غير لاا اعطيها مجال تتكلم .. انا ماكنسلت الفكره .. بس طفشتني .. هذا اتصاالها الخاامس اليووم
اكيد اللحين بتكون زعلاانه ... بس بتدور على عروس اعرفهاا بنت اخووي ومااابترتااح الا لاشاافتني ع الكووشه على قولتها



اخذوا الطفل الصغير .. بسنيين عمره الي ماتجاوزت السبع .. غسلووه وطيبو جسمه بالكافور .. وبالابيض كفنووه .. وبسيارة خاصه انقلوه للبيت .. لااجل تودعة امه .. ..بالمجلس الداخلي ..وسط الناس المعزيه
كانت جالسه سااكته ..ومافي بيدهاا غير ثوب ولدها الي عيت تتركه او تفكه من ايدهاا


× مشعل ×

بعد ماحطيت جثمان البدر ... ناديت امي الي انفجرت بكاا وهي تشوف بدر حبت جبينه ..وابتعدت عنه ..وجات بعدها نسيم الي ماقدرت غير تمرر كفوفها المرتجفه على وجهه وهي تشهق وخرتها وانا اشووف ابوي يجيب منال الي مااسكهاا من كتوفهاا ويمشيهاا بصعووبة باالغه .. وقفت قدام ولدها وهي تنااظره بنظرة خاليه من المعاني .. نظرة متجمده .. تقربت لحالهاا منه ..وهي تناظر فيه انحنت لنفس المستوى الي هو عليه وكانت تبحلق فيه وكاانها تبي تتاكد انه هو ولدهاا او غيره ..

ناظرتني : مشعل ليه لافينه ؟! فكه حرام عليكم ... حرام مااابيقدر ينام زيين ..فكه مشعل..وحاولت تفك ربط الكفن
سحبتهاا : مناااااال حرام عليك
قلت لهاا: يضاايقه مشعل
جرت دمعااتي : بدر مات ياامنااال .. مااااااااااااااااات
شفت دموعها تنزل : لاا .. مااماات .. بطلووكم كذب .. مااامااات .. ولدي ماااماات
شووفه ياامشعل شووفه ... واشرت عليه .. ولدي ناايم .. واللحين بيصحى
صرخت عليهاا : مااارح يصحى .. سااامعتني ماارح يصحى
صرخت عليه وهي تدفني : انقلع .. انقلع بيصحى بيصحى
ورجعت جلست جنبه : بدر يااروحي قووم.. بدر ياااقلب امك قوم ... اخيرا انفجرت بكى .. واخير بكت وهي تضم جسمه الصغييير .. اااااااااااااااااااااااه ياااولييدي اااااااااااااااااااااااااااااااه
كنت ناوي اوخرها الا ابوي الي الدمع بعيونه تجمع : خلها هذا ضنااهاا

اخذتها بعده وصلينا عليه بعد الظهر ..ومروان الي طلع باذن لاجل الدفن .. كاان بحاله يرثى لها يبكي هو الي نزله اللحد مع ابووي ..وحثيناا عليه التراااب ... بكى وبكى مع كل حفنة ترمي ع القبر .. اناا مااكنت قاادر اشووفه انسحبت ورحت لنوران الي تااركينهاا لحالهاا من امس .. لاني لو تمييت معهم بكون ذابحهه ...ذاابحه



استغربت من صحت ماافي احد جااهاا حتى الان .. مستغربه وين بيكونوون ؟!! وش الي اخرهم حتى اللحين.. سااعدتها الممرضه في الوضوء .. توضت وصلت ورجعت تتمدد ع السرير

× نوران ×

اول ماشفت مشعل دخل .. : اخيراا جيتم ..وين امي ؟!
مشعل بارتبااك : امي يجهزون اغرااضك ... الفجر رحلتك
سألتني : بسرعة كذا
مشعل يمزح معاي : انتي ناسيه انتي بنت ميين ؟!! ابوك وااصل
سألت : مشعل وش فيه ؟! عيوونك ليه محمره .. قولي وش صاااير ؟!
قالي: نوران ماااافي شي .. شفيك انهبلتي
قلت له وانا مو مصدقه : الا في .. مشعل بالله عليك وش فيه
تافف : اوووووف وبعدين .. نوران بلا وجع رااس ..ماافي شي ..مااافي شي
كنت برد الاا بدخول الممرضه .. تحط لي الادوية بالمحلووول
سألت مشعل الطف الجو : مشعل امي مااكلمت بموضوع الزواج
رفع حاجبه: نعم؟!
قلت وانا اتذكر : من فتره امي تدور لك على عروسه واناا اخترت لك وحده
فتح عينه : نعم ؟!!
ابتسمت : شفيك منفجع .. لا تقول ماتبي تتزوج ترااك شيبت .. وبعدين على ضمانتي البنت بتعجبك
قالي : مااشاء الله ومختارين بعد وخالصين .. ومااتقوولوون لي لايكون كنتم بتزوجووني من غير لاادري
ضحكت : هههه شي زي كذا
سألني : ومن العروس ان شااء الله
رديت : صديقتي نجود ..لاحظت وجهه تغير.. كملت .. نجود محترمه وبنت ناااس والعيبه ماتطلع منها وماشااء الله مملووحه ..مااقولك انها وااو لكن طيبة قلبهاا لحالها تكفييك بس ترى من اللحين اقوولك ترى ماعندها اسلوب في التعبير.. ماعندها الا بوجه ...والله بتعجبك
قالي : يصيير خيير ان شااء الله




بعد اسبوعين

بعد ماكان ببيت ابوو مشعل عزا وااحد .. صار في عزا ثااني .. بس هالمره العزا غير .. كان عزا نوران .. نوران الي ماااجفت عليهااا عين امهاا من سمعت الخبر .. نوران الي نسيم من كثر ماابكت عليهاا .. ارتفع ضغط عينهاا .. وصاارت جمر تشتعل بالمحااجر .. نوران الي مشعل بكل علو صووته ..بكى وماااستحى .. بكي بحرقة وهو حتى الان يسمع صوتها بذنه وهي زعلانه : مشعل حلقو شعري كله يااامشعل اختك صااارت صلعه تمااما ...
تذكر وشولون رد يمزح معها ..: عشان تصيرين ماايكل جورد من جد بس لا تنسيين حطي فحم بوجهك
قالت : ياااثقل دمك
رد : تعافي وحليه " خففية " يفدااك"


/
/
/


بس خلاااص .. نكمل ان شااء الله الاسبووع الجااي

شوفووا هالبارت والله تعبت عليه خصوصا انه طوويل وانحذف ورجعت اكتب فيه مره ثااانيه .. فياليت اشوف ردود تحلل وتتوقع ماابي يعطيك العافيه او حلو او شين لاا ابي تووقع .. ابي تحليييل لعلمكم القصه كذا انتصفت
بلييييييييز نفذوا الي طلبته ولا عليكم امر

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-02-08, 10:49 AM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62952
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: **جـلـنـار** عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**جـلـنـار** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

والله دموعي نزلت على بدر وتخرعت على نوران
بس ماعليه المهم انج ماتاخرين واستانست لما شفت البارت اول مارديت من الجامعه قريته على طووووووول...



نوران مانجحت عمليتها بس انشالله اشاعه مع اني شاكه

مشعل اعتقد يخطب نجود لان نوران مختارتها له

ولطيفه بتندم بس ماراح تتزوج فيصل

مادري ليش اول ماقلتي ان فيصل بيتزوج طرت علي نسيم

ومنال تتطلق من مروان
ومروان يتوب


بس في شغله تدور براسي شلة الاستاذ واسومه ماقلتي عنهم شي .!!!!!!


وبغيت اعرف اذا ممكن جم بارت باقي على نهاية القصه ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور **جـلـنـار**  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية