لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-08, 02:15 AM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز مشاهدة المشاركة
   يووووووووه سوري حبيبة قلبي انا نسيت ارد
والله فكري اني رديت عليكي
سوري حبيبتي
بس بجد شكلو سوزان وقعت وما حد سمى عليه
خخخخخخخخ

الله يوفقهم يا رب

شكلو مولعة بين الاصحاب وبطلو يطيقو بعض حتى من قبل ما يعرفو انهم حابين نفس البنت


شو حبيبتي وين البارت
انا قلت بفوت وبملي يومي
ههههههههههههه

عارفة ضروفك وعازرتك حياتي
انا في الانتظار

ميررسي

ههههههههههههههه
شكلها سوزان وقعت
لكن فكرك رح يوقع تركي كمان ؟؟ :)

البارت الجديد سينزل بعد لحظات كوني قريبة ..
الف شكر

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 27-07-08, 02:19 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiah مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاة الجليد .... قصة رائعة بالفعل وطريقة السرد سلسة ومشوقة ... في الانتظار بشوق لك ولاحداث...

بصراحة أكثر شيء مشوقنى أعرفه قصة وعد....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اهلا وسهلا
ويامية مرحبا

اشكرك حبيبتي وبتمنى تابعيني ..
وقصة وعد وايمن مليئة بالغموض فعلاً

الف شكر على الاطلالة الجميلة

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 27-07-08, 08:36 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الثاني


الجزء الثالث



صحيت وعد على صوت الباب
فتحت عينها لقت الغرفة ظلام ..لكن بيتسرب نور من الستاير العودية في غرفة الفندق
رفعت يدها ومسحت العرق اللي على جبينها
وجات تجلس لكن دخل الغرفة أيمن
اتقلبت عالجهة الثانية وسوت نفسها انها نايمة
دخل أيمن الغرفة طالع فيها ..كان محتار يصحيها ولا لا
لكن فكر انه يخليها تنام وترتاح بعد ما انهارت امس احسن
اخذ الفرشة من التسريحة .. وخرج
اتقلبت وعد
وقامت بعد ما اتأكدت انه خرج
دخلت الحمام تاخد شور
...
خرجت .. من الحمام ..
وخرجت برا الغرفة لقته مو موجود ... اتضايقت
طالعت في فراشه في الصالة ..
رتبت المكان ..وشالت بطانيته اللي نام عليها امس
ليلة دخلة ...
وكل واحد بمكان!!
اتحسرت على نفسها ..
ورجعت الغرفة فتحت شنطتها .. واخدت مجفف الشعر
وجففته وفردت شعرها الاشقر ..
ولبست عدساتها الخضرا
مكياج خفيف يخفي ذبولها وحزنها والتعب والحزن اللي فعيونها
و هي قاعدة تتأمل الدبلة اللي فيدها اليسار
سمعت صوت الباب .. اكيد ايمن جا
دخل ايمن وطالع فيها ..
..
رفعت عينها بحزن .. وابتسمت ابتسامة مصطنعة وقالتله : صباح الخير
ايمن بهدوء : صباح النور
الساعة الحين 10 ونص .. اجهزي بسرعة؟
طالعت فيه باستغراب: ليش؟ فين رايحين؟
ايمن استند على الباب : نروح نفطر وبعدها بنروح نعدي على اهلي واهلك
نودعهم .. الرحلة اقلاعها الساعة 2 بالليل ولازم نكون في المطار من الساعة 11 او 12
عشانها رحلة دولية
ضحكت وعد
سألها ايمن بحدة: ايش فيكي تضحكي؟
وعد بقهر وحزن ودموع تتجمع بعينها : ولا شي سلامتك
ايمن عصب طالع فيها بعصبية وضغط على اسنانه
وعد ضحكت مرة ثانية .. وطالعت فيه ودموع تتجمع بعينها : اغرب شهر عسل
واعطته بظهرها ومشيت ..
حزن ايمن وانقهر
وقال بصوت مسموع : جبتيه لنفسك
اترددت والتفتت عليه وطالعت فيه اندمت من نظرته كلها سخرية!
وقالتله بهمس: صحيح ..العتب مو عليك
ومشيت ..

............................................................ ..


فتحت الباب دانة تستنى غزل تغطي وجهها
دانة : نعم ياختي؟؟ شايفتنا في الشارع
جرتها من يدها قبل ما تغطي وجهها
وقالت: مو لازم غطا ..مافي احد
كل العمارة نايمين ..امشي
وقفلت الباب
ضحكت غزل وكشفت وجهها على امر دانة
جات تجري دانة فتحت باب المصعد
والتفتت تطالع في غزل
غزل جاية تجري تدخل المصعد
الا وتنخبط في شي ...!!!!!!
طالعت فيه وقع قلبها
وما حست برجولها
حطت يدها فمها : اووه
حاتم؟!!!

حاتم كان معصب من ابوه وشغل الشركة الجديد
وكمان تطلع له هادي.؟!!
طالع فيها .. اتفاجأ
خبط باب المصعد بخفة على ظهر غزل
حاتم مد يده يبعد الباب عنها
ودقات قلبها بدأت تدق بقوة
حاتم رفع حاجب : انتي مرة ثانية؟
طالعت فيه ببراءة وقالت : صدفه !
التفتت وراها تشوف دانة
مالقتها!!
دانة شردت وطلعت الدرج
رجعت طالعت في حاتم
رفع حاجب وبنبرة سخرية : امس واليوم كمان صدفة ؟؟
انت ايش تبغي بالضبط ؟؟
كلمتو هادي كانت كأنها صفعه على وجهها
طالعت فيه مصدومة
وبدأ وجهها يحمر .. رفعت راسها
طالعت فيه من فوق
بنبرة قهر قالت بعد ماجمعت افكارها وكلامها :
انا قلتلك كله صدفة .. وهاد شي يرجعلك اذا تبغى تصدق او لا
كنت ح اعتذر بس الواضح ماتستحق
خافت ..
شرر الغضب يتطاير من عيونه
اتراجعت وارتبكت وقالت : ح .. ح اخلي لك المصعد ...ما ابغاه
واعطته بظهرها
وضربت برجل وحدة عالارض ومشيت وطلعت الدرج
فجأة ..
انقلب رد الفعل
ضحك حاتم باستمتاع ...
لما شافها حركتها ..وكيف ضربة رجلها عالارض
بعصبية.. تعكس طفولتها وبرائتها بكشل عجيب
خرج من العمارة وهو مبتسم ويفكر.؟!
..................................



الا وشوي .. اقل من ربع ساعة
الا وتفتح الباب فجأة ياسمين
شكلها مفزوع وتصرخ:دكتورة دكتورة
الحقي تبغى تنتحر
وقفت دكتورة سوزان مفجوعة .. وقامت تجري..
وهي خارجة من غرفة المكتب
تلاقي فوج من الممرضات قدامها ...
تتبع ياسمين
لمحت تركي جاي ..يمكن يتهيأ لها
مو وقته ..اصلا تفكر فيه ...!
في مصيبة!

صارت تجري في الممرات .. تتبع ياسمين
وبصوت قلق: رقم كم الغرفة؟
لانها انفجعت ... الاتجاه في غرفة اصايل .!!!
وحست بتركي يتبعهم
كانت المستشفى تدل عالفوضى تماماً
ياسمين ترد بسرعة : غرفه رقم 106
الدكتورة سوزان تجري و تسأل ياسمين لانها مو متذكرة رقم غرفة اصايل ..
ايش اسمها؟
ياسمين : اسمها نجوى ..
ماقدرت تتنهد لانها ما اترتاحت..
الطبيبة لازم تكون عواطفها مضبطة .. وتكون عواطفها تجاه كل المرضى بمستوى واحد
وهذي حياة انسان ..

وصلو الغرفة
لقت ازدحام الممرضات وجنبهم المرضى عند الباب
دخلت .. لقت غرفة بها 4 اسرة (اسرة:جمع سرير)
اسرة المرضى كلها فاضية ..
وسرير ..عليه اكل .. وصحن مكسور ..
ووحدة واقفة جنب السرير
شعرها طويييل يوصل للركبة اسود
وغير مرتب
رجلها مجبسة
وعليها جروح جنب عينها وفمها..وضمادات
وماسكة سكينة ..واضح انها اخذت السكينة مع صينية الوجبه ..
تبكي وتصرخ
وتتكلم كلام مو مفهوم
وقفت سوزان وجت تقرب منها
صرخت .. بصوت مفزع : لا احد يقرب مني
ولا اقتل نفسي
سوزان طالعت في السكينة اللي في يد نجوى ..كانت تشد بيدها عالسكينة
رغم ارتجاف جسمها ..
سوزان حاولت تضبط عواطفها وحركت يدها وقالت : نجوى ..اهدي .. اهدي
نجوى تبكي وتصرخ برجفه في صوتها : بعدو عني
ابغى اروح لامي لابوي
بعدو عني
ابغى اخرج اروحلهم
رائد فينه؟؟
فينه؟؟ ابغى اروح له
ابغى اخرج
كانت تعابير وجهها مؤلمة فعلا
شفاتها ترتجف ودموع
وصراخ ..ونظرة ذهول وصدمة!
هم ماتو صح؟
صح؟
وبيأس قتقول ونظرة استعطاف : اموت انا كمان واروح لهم
سوزان اول شي اتذكرته انها لازم تصرف نظرها عن اهلها .. و سيرة الموت
عشان تبعد تركيز نجوى عن الانتحار
وصارت تدور على شي اخر .. توجه تركيز المريضة نجوى عليه
كيف تعالج الوضع : سألت الدكتورة سوزان نجوى بصوت هاديء حاولت انه يحتفظ بهدوء : تبغي تخرجي من المستشفى؟
ممكن تخرجي .. وهاد وعد
طالعت نجوى في الدكتورة سوزان بحذر ... وقالت بيأس :
ابغى اروح لهم
اموت اروحلهم؟
الدكتورة سوزان بهدوء ونبرة ثقة : لو موتي ممكن ماتروحي لهم
لو جلستي ممكن تروحي لهم ..!
وانتي ح تجلسي ..
وبهدوء: اعطيني اللي فيدك ..
طالعت نجوى في السكينة وشدت بيدها عليه وخافت :
واختلط نبرة صوتها بأمل ويأس : يعني هم ماماتو صح؟
وفجأة طالعت في ممرضة جنب سوزان : كنتي تكذبي عليا صح؟
قولي صح؟
ما ماتو صح؟؟
الممرضة انفجعت ..جت ح تتحرك..
الدكتورة سوزان التفتت عالممرضة ..
انتبهت للدكتور يوسف مدير المستشفى و مجموعة دكاترة واقفين عند الباب ..
طالعت الدكتورة سوزان في الممرضة نظرة .. كانت مفهومة و( كأنها تقول: لاتتحركي)
ومدت يدها بشويش ومسكت يد الممرضة وحاولت تثبتها
خافت انه الممرضة تخاف وتتحرك ..
لانه يكفي الاحداث اللي بتدور في بال نجوى الان
واحاسيسها ولو شافت احد اتحرك .. ح تفقد احساسها اللحظي بالامان
وممكن تتهور وتنتحر
كانت متوقعه انه ممكن نجوى تتهجم عالممرضة اللي اعطتها خبر وافاة اهلها كلهم في حادث السيارة ..

وكانت مجزافة من سوزان انها تتحرك بهدوء في اتجاه نجوى
وقالت: نجوى ..اهدي ..مو انتي تبغي تخرجي من المستشفى؟
ح تخرجي ..
وعد مي ح تخرجي
بس هاتي اللي فيديك
ومدت يدها ...: هاتيه
نجوى بعدوانية . : انتي مين اصلا؟ ... انتي اللي قتلتي ابوي وامي ورائد اخوي
صح؟
حست سوزان بهلع
وكل الموجودين اتوجهت انظارهم لسوزان
وهي تفتح يدها : بس انا ما قاتلتهم ..انا ماعندي سكينة
انفجعت نجوى
ورمت السكينة مفجوعة ..وصارت تصرخ : بس مو انا اللي قتلتهم
حتى انا ماعندي سكينة...

في هذيك اللحظة الممرضات والممرضين يجرو على نجوى ومسكوها
قامت الدكتورة سوزان مسكت شالت السكينة من الارض
وقالت لممرضة جنبها : اعطيها بسرعة ابرة فولتارين (ابرة مهدئة )
وخرجت من الغرفة
وهي بدأت ترجف ..
خرجت .. وكلهم صارو يتبعوها
اللي يشكرها .. واللي يقدر تصرفها
كانت مفجوعة اكثر منهم!
صارت تبتسم ابتسامات .. مجاملة
ورجعت غرفة مكتبها
وهي تفتح الباب ..طالعت في ياسمين اللي وراها : ياسمين لا احد يدخلي
الا دكتورة ناهد او مدير المستشفى
ودخلت الغرفة وقفلت الباب
ورمت نفسها عالكرسي
وقامت تبكي...
هي بشر حتى لو كانت دكتورة نفسية
مسحت دموعها ..
رفعت السماعة ..وطلبت كاسة مويا (كاس ماء)
وقفلت
ورجعت رفعت السماعة : ياسمين بسرعة تعالي
قفلت
ثواني ودخلت ياسمين وهي مبتسمة وقالت : دكتورة انا فخورة اني بشتغل عندك
سكتت
لانها لقت الدكتورة سوزان معصبة
الكتورة سوزان : كيف مريضة زي كدا وبهادي الحالة
موجودة هنا
وهاد مستشفى صحي
مو نفسي!!
هاد مستشفى خاص واحنا من احد خدماتنا الطيبة وجود اطباء نفسيين في المستشفى
ليشرفو على الحالات لسرعة العلاج ...
لكن.!
وسكتت من العصبية وضربت بيدها على المكتب

ياسمين : دكتورة سوزان .. هادي نجوى
امس بس اللي جات
وكانت رجلها مكسورة وبعض الرضوض على جسمها والجروح
وكان مغمى عليها بس
لكن اليوم لما صحيت ..
فاجأتها الممرضة سوسن بخبر وفاة اهلها كلهم في نفس حادث السيارة اللي حصل لها امس
كلهم ماتو الا هيا!!

دكتورة سوزان ..: ياسمين ابغى اكلم الان دكتورة ناهد ( المشرفة على الفريق الطبي والقسم النفسي كامل )
دي الحالة انا اللي ابغى امسكها
طالما الاهمال وصل لدي الدرجة
والممرضة دي المفروض تحال للتحقيق او تعاقب من المدير
هاد منتهى الاهمال
كل اللي صار
انه نجوى جاها انهيار عصبي تام
سكاكته ياسمين
دكتورة سوزان هزت راسها بانزعاج : استغفر اله يارب
خلاص روحي قوليلهم ابغى كاسة قهوة ..
ياسمين بتردد : دكتورة؟؟
رفعت الدكتورة سوزان راسها طالعت في ياسمين : نعم؟؟
ياسمين : الاستاذ تركي .. اخو اصايل برا
وكان يبغى يدخل..
ادخله ؟؟
دكتورة سوزان : دخليه بعد خمس دقايق
ياسمين بابتسامة : اوك
الدكتورة سوزان .. فسخت طرحتها ومسحت على جبينها ..
ورجعت لفت الطرحة ..
وطالعت في المراية .. في شكلها ..
حاولت تبتسم اكتر من مرة
لكن اعصابها تالفة تماماً
دق الباب فجأة
عدلت جلستها
دخل تركي
تركي: السلام عليكم
الدكتورة سوزان وقفت : وعليكم السلام ..اهلا
اتفضل
جلس تركي : كيف حالك ؟
ابتسمت : الحمد لله بنعمة وخير
تركي بنظره انبهار : اسمحيلي اقولك .. اني اليوم كنت ناوي اشيل اصايل من المستشفى
بس بعد اللي شفته .. واللي عملتيه مع المريضة ...
واشر بيده انه مايعرف اسمها
ابتسمت الدكتورة سوزان وكملت : المريضة نجوى
تركي: ايوة ..هيا .. عرفت انك تستحقي فعلاص
كل احترام وتقدير
قامت ترجع على ورا بالكرسي سوزان وتضحك : يعني لو ماعملت شي
كان ما احترمتني؟
ضحك .. هههههه
لا العفو ماقلنا كدا
دخل الخادم ومعاه صينية وفيها كاستين قهوة ..
ابتسمت له : تتفضل تشرب قهوة معايا؟
وقف تركي : لا والله ..ما اقدر
شكرا ..
انا جيت بخصوص استفسارات حبيتي تعرفيها عن اصايل
وواضح انك مرهقة ..
نخليها وقت ثاني ..
وقفت : اوك..ان شاء الله
مشي..
قالت بتردد : تحب اعرفها منك عن طريق الجوال ..بدال ماتعطل اشغالك
وتمرني؟
ابتسم : اوك .. كلميني لمن تفضي ..
الدكتورة سوزان بنعومة : اوك .. مع السلامة
تركي : سلام
وخرج وقفل الباب وراه
............................................................ ...........



(؟؟؟) قومي يا جود ..يلا
الساعة صارت 11 وشي
وانتي ماقمتي
تلف نفسها جود باللحاف
وتغطي اذنها بالمخده : يوووه اسكتي بس
(؟؟؟) : ابوكي يسأل عنك ؟؟
قامت وجلست وضحكت بسخرية : جد ابوي يسأل عني؟؟
هأ
طيب يا امي ..
ام جود اتنهدت : لاحول ولاقوة الا بالله
جود رمت المخدة عالارض من يدها
انتي هييه لازم كل ما اقوم تصارخين علي
وتدعين علي
ام جود : يابنتي ..انا ما ادعي عليكي
انا ادعيلك ..ربي يهديكي
رفعت بيدها جود شعرها الملفلف
وتناولت بكلة ( بكلة : رباطة شعر) من الكومودينة اللي جنب السرير
: وهالعجيز صحي من النوم
دخل الغرفة رجال بكرسي متحرك وقال : السلام عليكم
صباح الخير جود
جود : صباح النور ابوي هأ وضحكت بسخرية
وعدت من جنبه خارجة من الغرفة
دخلت الحمام
ام جود : ياربي ..انا مو عارفة اتعامل معاها
ابو جود : اكبر غلط انه ربيناها
اصلا احنا ماعرفنا نربيها
ام جود : لاتقول كدا
والله اني احبها
بس خايفة عليها
ودمعت عيونها كالعادة
..
وفجأة على صوت فتحت الباب .
باب الحمام وخرجت جود
طالعت فيهم وقالت : انا الحين رايحة النادي
واما سارة او اشواق وحدة فيهم بتمرني
سكت ابو جود وخرج من الغرفة بعد معناها مع الكرسي المتحرك
طالعت ام جود : لكن ؟ ماتبغي تتغدي معانا
جود طالعت فيها مستغربة : ومن متى انا اتغدى معاكم ؟
ومشيت ..دخلت غرفتها
وقفلت الباب في وجهها
واخدت جوالها.. واتصلت : هاي سارة
سارة : هاي
جود: كيفك؟
سارة: الحمد لله ماشي...وانتي؟
جود : الحمد لله بخير
ايش عندك جديد اليوم ؟
سارة : عندي لك خبر بمليون ريال
جود بنبرة ترقب : ايش هو؟
سارة : تضحك ههههههههه
شفتي اصايل ..يقولون انها مريضة وفي المستشفى
جود : والله؟
سارة : دوبها اتصلت علينا وحدة من قرايبنا تصير صديقة ندى زوجة اخوها
روح بالروح
وقالتنا انها بالمستشفى ..مستشفى نفسي تخيلي,!
ضحكت جود بقهقه ههههههههههههههههههههههههههه
: حلووو
وحدة مجنونة
والثانية فقيرة
والثالثة انا بعيبها ...
سارة مفجوعة: ايش تقصدي؟
قصدك مين الفقيرة .. ومين اللي بتعيبيها
جود : اصايل مجنونة
وغزل فقيرة وهبلة
والثالثة ..دانة!
هادي حسبها على ايدي
بخرجها بفضيحة!
وتضحك من قلبها ههههههههههههههههههههههه
سارة انفجعت .. وقلبها وقع
: مافهمت عليكي
المهم خلص انا بقفل امي تناديني
تضحك جود بخبث : جد امك تنديكي ياخوافة
اوك ..سلام ياحلوة
سارة : سلام

............................................................ ..


بدلت ملابسها وعد .. ولبست تنورة قصيرة من قدام وطويلة من ورا
ومعاها بلوزة ..
ولبست اكسواراتها
ومكياج كامل .. وكانت فنانّة بالمكياج .. سوت مكياج دخاني
ولبست عدساتها ..
دخل ايمن
ضحك بسخرية : كأنك عروس بجد.. بس ليه لابسة لون اسود؟
طالعت فيه ودارت وجهها بعصبية : ماطلبت رأيك
ضحك ورفع حاجب باستنكار : والله وطلع للحلوة انياب؟؟
التفتت عليه : دامك ما بتعاملني زي الازواج
عمري مارح اعاملك اني زوجتك

عصب ايمن وقال: التزمي حدك
وياريت ماتكلميني بهالطريقة قدام احد
ابتسمت فجأة بعصبية : لاتخاف
وقربت عالتسريحة : ومسكت شنطتها : مو كأننا اتخرنا
ايمن : البسي عباتك والحقيني تحت
وخرج
....

ركبت وعد السيارة بالمقعد الامامي جنبه
ساكته .. وهو ساكت
الا حد ماوصلو اشارة
فتح الموضوع ايمن : مو مطولين هااا؟؟
وعد : اكيد
ايمن التفت عليها : ياريت تبتسمي قدام ابوي وامي
وزي مانجحت وعرفتي تمثلي علي
وتتزوجيني
مرح يكون صعب عليكي انك تمثلي عليهم انك مبسوطة؟!!!

سكينة بقلبها كلماته.!!!!
طالعت فيه وبنبرة مريبة : مفهوم ياسيدي
سكتت ورجعت كملت :
وياريت تنطبق القاعده قدام اهلي وخصوصاً قدام شهد؟!
طالع فيها ورفع حاجب وضحك
انقهرت وسكتت
فتحت الاشارة ..( لون اخضر)
والسيارة مشيت ...
............................................................ .....

رجعو غزل ودانة البيت بعد الموقف اللي صار.!!
دانة تضحك : والله وشردت عنك هههههههههههه
هاد احسن ش سويته لكي ههههههههههههههههههه
بجد ما ادري كي حبيتيه يخوف..!!
غزل خدودها حمرت وبعصبية : ما احبو
التفت للتلفزيون
دانة ضحكت وقالت : ياسلااام ..طيب ياستي ماتحبيه
خلص رح اخطبو لاصايل ايش رايك
طالعت غزل ورمت المسنده اللي في يدها : نعم؟ نعم؟
ضحكت دانة من قلبها ههههههههههههههههههههه
بمزح يا هبلة
غزل تقرب من دانة وتمسك يدها: اللي قاهرني
انه يحسبني الاحقوه واجري وراه
دانة تضحك : قصدك زي ظله صرتي ههههههههههههههههههه
غزل تخبط فخذها بيدها
: اهيء اهيء لاتقهرييني زيااادة
ضحكت دانة ههههههههههههه
دانة : لساعك تبغي تروحي لريم
غزل : ولابدي اشوفها
مش ناقصة احراج اكتر من كدا
اترى ايش بيقول عني؟
دق الجوال فجأة
* ترررن تررن *أ
ضحكت دانة وقالت : انتي ورنة جوالك ههههههههههههه
حشا مو جوال كأنه جرس هههههههههههههه
طالعت غزل فجوالها
ورجعت طالعت في دانة : نفس الرقم
ح ارد وننتهي !!
خايفة يتصل وانا مع امي
غزل : الو
وليد : هلا ... غزل لاتقفلي لو سمحتي
اسمعيني بس
غزل اتنهدت : وبعدين معاك؟ انا مو زي ما اتفكرني
انا ما اقدر اكلمك ..
وليد : غزل انا بس افكر فيكي ... انا مو قادر اشيلك من بالي
غزل : ابتدينا في كلام الحب والقلة الحيا ؟؟
وقفلت الخط بوجهه
طالعت دانة في غزل وقالت : الله يعينك عليه
شكلو رح يجننك
غزل : انا مو ناقصة مشاكل ..امي اكييـ
قطع كلامهم صوت التلفون
غزل: قومي ردي يادانة
مالي خلق اكلم احد
دانة قامت وردت : الو
( ؟؟؟ ) : الو
صوت رجل .. ومو غريب على دانة
قلبها دق
(؟؟؟) : مين هنادي؟؟ كيفك؟
دانة : ملا مو هنادي.. مين معايا
( ؟؟؟ ) : الو لا اكون غلطان في النمرة ..مين معايا؟؟
دانة : لا مو غلطان ؟ مهاب؟؟
مهاب : ايوة .. مين ؟؟
دانة بتردد : د .. دانة
مهاب: ما شاء الله دانة الشطورة عندنا .. يا هلا والله
كيفك؟ ان شاء الله بخير؟
امي جنبك يا دنو؟
دانة انقهرت وعصبت من كلمة شطورة !!
وجت تبغى تضحك من كلمة دنو
كان يدلعها زمااان لما كان هوا بالثانوي
وكانت هي عمرها بذاك الوقت 13 سنة تقريباً
وآخر مرة شافته لمن عدى عليها هي وغزل بالمدرسة ورجعهم البيت
كانت بصف أول متوسط!!
قطع تفكيرها صوته
مهاب :الو
دانة : ايوة الو
لامعليش
خالتي نايمة بس فيه غزل تبغاها
مهاب بخيبة امل : لا ..سلميلي عليها بس
وقولي لامي اني اتصلت .!
واني خلال كم اسبوع جاي.!
وان شاء الله بنتفاهم بخصوص الموضوع..
دق قلبها بقوة ..
مهاب: مع السلامة
دانة بصوت مختفي: مع السلامة
وقفلت السماعة
.................................

خرجت الدكتورة سوزان من المستشفى
بعد ماطلبت اجازة ليومين..
ورجعت البيت
دخلت غرفتها بعد مالقت عمة شادية تخيط مفرش للطاولات
وشرحتلها اللي صار معاها كله
...
قفلت نور غرفتها وقفلت الستاير
وفتحت الباب وراحت لعمة شادية : عمتي؟ لاتصحين عالغدا
تعبااانة وبدي انام ماشي عمتي؟
عمة شادية مبتسمة : طيب ..بس لو صحيتي وانا كنت نايمة
حتلاقي غداكي في الثلاجة يسير حميه في الميكرويف
سوزان : اوك
قفلت باب غرفتها ولبست بيجامة قطنية وردية
واتغطت باللحاف
منظر الجوال اغراها
وفكرت تتصل على تركي!
بس ما معاها ورقة وقلم عشان تكتب اللي تبغى تعرفه عن اصايل
اقنعت نفسها انها تقدر تحفظ الكلام وتركز فيه
مسكت الجوال ..
واترددت
اتصلت ..
سوزان بنعومة : الو
تركي: مرحبا
سوزان : انا ..
تركي ضحك : عرفتك ..سجلت رقمك
ضحكت سوزان بنعومة ..: ممم .. مشغول شي؟
تركي : لا مو مشغول .. اخدت اجازة وقاعد الفلف عالبحر
ضحكت سوزان
تركي: ايش بك تضحكي؟
سوزان : لانك سويت زيي .. انا كمان اخدت اجازة لكن لمدة يومين
تركي ابتسم : يحق لك والله
بعد اللي شفته اليوم
دي كانت تبغى تقتلك.. حولت عليكي بعد الممرضة
سوزان ساكته
تركي: ايش بك سكتي؟
سوزان قالت تلقائياً : ما احب اتكلم بأمور شغلي هنا
تركي: اها ..وليش متصلة على كدا؟
احرجها ...!!!
سوزان منزعجة : لو سمحت انا كنت متصلة عشان اصايل
اوعى تفهم شي تاني!!
وانا قصدت ما احب اتكلم بأمور شغلي
قصدي فأسرار المرضى التانيين.
اعجب تركي بتفكيرها ..ماتحكي اسرار المرضى .!
فاجأها تركي لما قال : انا اسف .. في شي تحبي تسألي عنو؟ عشان لا اعطلك
سوزان : لاتعتذر ..
خلص انسى .. انا اللي اسفة
ضحك تركي: تصدقي ما احد عارفلك
مرة تتكلمي وتكوني بسيطة وتضحكي..وفجاة تنقلبي وتصيري حاده
سوزان ضحكت : ههههههههه ايش قصدك؟ يعني مريضة تعالج مرضى
ضحك تركي ههههههههههههههههه
: لا ..العفو .. ماقلنا كذا
سوزان : يمكن انا بينقلب مزاجي فجأة لما احس انه في احد فهمني غلط
تركي: انا مو حاسس اني اتكلم مع دكتورة
سوزان : وايه يعني كلامك دا؟؟ وضح ممكن؟؟
تركي : يعني بصراحة
اتكلم عادي؟
سوزان تضحك : هههههههههه
ايشبك ؟؟ ايوة اتكلم عادي..
تركي : اللي اعرفه عن الدكاترة النفسانيين انهم جديين ويخوفو
حتى اشكالهم ..
ويلبسو نظارة ويكونو في الخمسين تقريباً
وبتخيلهم ماسكين دايماً بيدهم كتب او ابرة
وضحك بقهقه هههههههههههههههههه
ضحكت سوزان من قلبها : لا مو لهالدرجة
هوا صحيح دايماً في يدي كتب وجدية احياناً
بس عمري مو خمسين ولا اخوف
تركي ضحك : يعني هوا انا ماشفتك؟!
كانت ح تزل من لسانو زي القمر.
مسك نفسه
وسكت
حست بشي سوزان
وخجلت..
تركي : ايشبك ساكته؟
سوزان مبتسمة : وليش ما انت تتكلم
تركي : ماشي يادكتورة
ندخل في الموضوع؟
سوزان كانت على وشك تنسى موضوع اصايل .!
وتسأل أي موضوع..!!
سوزان : ياريت.
تركي : شو بدك تعرفي عنها
سوزان : بصراحة يا استاذة تركي
قاطعها تركي بالكلام : اسمي تركي بس! اوك؟
سوزان ضحكت : اوك
وكملت: بصراحة يا تركي انا ماجنبي ورقة ولا قلم
وانا احب لما اسمع شي اكتب ملاحظاتي عنه
تركي: اها ..طيب ..مو مشكلة ..تحبي متى اقولك على استفساراتك
سوزان : مو عارفة..انت متى تكون فاضي؟
اكلمك بالليل عادي؟
تركي : اوك ..ماشي
سكتو لحظات
تركي : عذراً ..اقدر اسألك سؤال؟
سوزان : اتفضل ..
تركي : سو ..دكتورة سوزان
قاطتعته سوزان وهي تضحك : اسمي سوزان بس اوك؟
ضحك تركي : اوك ...
وكمل كلامه .. سوزان انتي متزوجة شي ؟
ضحكت سوزان : لا ..
تركي: لا بس حبيت اتأكد ..كنت اخاف انه ممكن اتصالك بالليل يضايق زوجك او شي
سوزان انزعجت : لو كنت متزوجة ..
كنت تتأكد اني ما كنت ح اكلمك اصلا ..لاني مرح اكون دكتورة
ح اكون في بيتي ..
تركي فهم انها يعني عشانها صارت دكتورة بترفض مبدأ الزواج
ومارح تتزوج ابدا
سوزان : في شي تاني حاب تسألو؟
تركي : لا سلامتك .. بس والاهل؟
سوزان انزعجت من اسئلته ..كان مصر وملح الحاح مزعج
انه يبغى يعرف عن حياتها شي
سوزان : مرح يقولو شي.!
وقفلت الموضوع بكلامها : خلاص ان شاء الله على موعدنا
تركي: ان شاء الله
سوزان : مع السلامة
تركي : سلام
..................................................

يارب يكون عجبكم ..قراءة ممتعة ان شاء الله

تباعوني بالاجمل ان شاء الله

اشكركم



سلامي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الجليد الأحمر ; 27-07-08 الساعة 08:41 AM
عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 27-07-08, 01:38 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51673
المشاركات: 141
الجنس ذكر
معدل التقييم: ناراتو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناراتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



احلى باقة ورد اليك




ياييييييييييييييييي بيجنن بيطير العئل


يسلمووو يا يااحمررررررر

تحليل بسيط على أدي

غزل الي يبينا عييت النفس تبغيه والى نبيه عيا الحظ لايجيبه



ايمن وعد ياريت تنبت ارضهم ورد


حاتم مليغغغغغغغغغغغ شايف حاله على شو


اما الطعمين

سوزي وتريك يخبلوووووووو >>>> رح يلقى تركي الاهتمام من سوزي ورح يحبها واكيد رح تتعلق فيه

كنت ابغى ارحل من هالمنتدى بس روايتك مارح اخليها لاني من جد معجبه في كتاباتك اتمنى للك

التوفيق والسداد يارب اقولها من قلبي ياقلبييييييي


ننتظرك في بارت جديد ينبت على ارض ليلاس

لجل الوعد

 
 

 

عرض البوم صور ناراتو  
قديم 27-07-08, 03:01 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واااااااااااو روعة حياة قلبي

بس حاسة ققصير البارت مو
هههههههههههههههه وحدة طماعة


والله راحت فيها دانة لما سمعت صوت مهاب
ههههههه

شو هيصير بين حاتم وغزل

و جود بجد قهرتني كان نفسي ادخل بجزاء الرواية واقتلها
خخخخخخخخخخخ



ميرسي

 
 

 

عرض البوم صور روز  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية زهور على أرض يابسة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية