لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-08, 04:48 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين
ردي داخل الاقتباس ياقمر


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..! دلع !.. مشاهدة المشاركة
  



السلام عليكم .

صباحك ومساك دلعـ ..

.
.

وعليكم السلام ...
وصباحك ومساك فل على ياسمين .. ودلع كمان


أول شي أحب أشكرك ع هالابداااااع ..

والقصـهـ .. الجونــآنـ .. وخاصــ’ أنها بالهجـه الحجـــآزيــهـ ..

يسلموو خيتو ع هيك روووعـهـ ..

الله يخليكي ياقلبي..ويسلمك يارب ...



***

نجي لشخصيــآتـ القصـهـ ..

غزل : هالبنت مرره حبيتهــآآ .. شخصيتهــآ حلوهـ قويـهـ ومرحــه .. وياااارب تكون من نصيب
وليدوووووهـ ..

هههههههههههههههههههههههههههه
عجبك وليد ما^_*

هنادي : اممم هالبنت مااحبيتهامره ولا كرهتا مره يعني نوص نوص .. احسهااا شوي خبلهـ خخخ ..

خخخخخخ


هيا : هالبنت فلــهـ .. عاااجبتتني وبقوووهـ ..

هههههههههههههه
وانا كمان^_*

أم مهـــــــآب .. شخصيـه رائعـه ..

مهاب <--- وينك .. .؟ تحس انه بيطلع شخصيـه جونـــــــــــآآآآن..
بنشوف : )


***

ريم .. طيوبه رغم انها للحين مابينت شخصيتهــآآآ ..

امهاابرضووو عسوووله .. حاتم لساتنا ماعرفنهااا .. فهد ماحبيتوووه بصراحـه مادري نشوووف ..

^_^

***

دندونه : عسوووووووله هالبنت ..

اماا امهااا وع وع وع ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

****

اصايل .. ياقلبي عليهاا بصراحــــــه ..
خلود : ياقلبي عليه كمان بس ياارب يتفهمها ..
ندى ماحبيتها .. واااع منها ..
تروووك .. ياقلبي عليه وحاسه انه حيحب سوزااان ماااندري ..

هههههههههههههه
ممكن يحبها بس هل بيقدر يرتبط فيها؟؟^_^

***
وليد : ام اتوقع انه جونااان ..
طارق ماحبيته مررره وماحد بناااااات الناس طقطقه ولعب ..

جووود وشلتهاا يبغى لهم عصى لكن ياقلبي دااااانوووه جالسه لهم ع الوحده ..

ه
هههههههههههههههههههههههههه
يارب يسعدك...والله ردودك بتفرح ..عسل زيك
***

شهد وعهد وسالفه الزواااااج بدنا نفك الغموووض عنهااا ..

.
.

عسوووله


هذاا تعليق ع الطاير

لكن اكيد حكون متابعه لك ..

تسلم ياذوووق


اهلا اهلا بالوجيه الجديدة ..
خليتها مسرح انا
معليش...: )
اهلا وسهلا
نورتي
واكيد الي الشرف انك تكوني من متابعيني ^_^
برحب فيكي كتير..ومبسوطة كتير بحضورك

كوني قريبة

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 13-07-08, 04:54 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين
ردي داخل الاقتباس ياعسل


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان دويل مشاهدة المشاركة
  

هالوووو لين
كيف الحااال يا عسل ،،
عسااكِ بخير ،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلويين
الحمد لله انا بخير.. كيفك انتي؟ يارب بخير



انا مو اول وحده !!
واااااااء وااااااااء
اهئ اهئ اهئ

هههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههه
كفاية وجودك معطر المكان : )


نرجع للرواايه باارت حلووووو و رووعه بس ما لحقت ادخل في الموود إلا و هو مخلص ><
اصاايل : الله يعينها هذه البنت و ينك يا خاالد ،،
ههههههههههههههههههههههه


ندى
: تجيب الغم و ممله ><
من جد><


تركي : شكله هيكوون بطلنا الثااني بعد حااتم و اظن انه هتصير مشااكل بينه و بين ندى وهيطلقها ،،
ياترى ح يقدر؟؟


سوزان : هتلااقي صعووبه من جعل اصايل تبووح بإلي دااخلها بس هتقدر عليها ،،


ايمن ، عهد ، شهد
حتى الان تعتبر شخصياات مجهووله لم يتم التعرف عليهم عن قرب ،،،

هناادي : خليها شوووي تكبر عقلها و تبطل حقد و إن شاء الله تلاااقي وظيفه تشغلها و تنسيها ،،



لين ابدعتِ كالعااادة عزيزتي ،،

في إنتظار ما تخطه يديك على احر احر احر احر من الجمر ،،

تقبلي مني فاائق إحترامي و تقديري ،،

كوووونان

اهلين والله ...
نورتيني كالعادة ... منورة المكان ومعطرته ..
ربي يخليكي يارب
كوني قريبة^_^

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 13-07-08, 04:57 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان مشاهدة المشاركة
   البارت روووووووعه

واعتقد ان تركي بيتزوج سوزان

سوزان ما دشت قلبي احسها ثقيييييييييلة دم

شكراً على الجزء الحلو

ننتظر التكملة


اهلين
كيفك؟ يارب بخير
ياترى ح يقدر يتزوجها؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اول وحدة تقولي انها مادخلت قلبك
يمكن عشانها جدية شوية صح؟
ح نتعرف عليها اكتر في البارت الجاي

منورتني...
كوني بخير وقريبة ^_^

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 13-07-08, 05:11 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الثاني


الجزء الثاني...

خرج تركي من عيادة الدكتورة سوزان وقفل الباب وراه
رمت سوزان نفسها عالكرسي .. وجلست .. ويدها على قلبها
آه اخيراً
مسكت خدودها وجبهتها لقتها حارة .. ..
حست انه اعصابها كانت مشدودة ..وذهنها مجهد
تحسست يدها ..حست بوخزات فرجلها ..*رجلها نملت - نامت*
وحست بدوار خفيف
من كثر ماحاولت تركز معاه وتحاول تقنعه
ياااه قد ايش صعب اقناعه ..عصبي كمان!
اتنهدت وفسخت طرحتها وحطتها على كتفها...
ورفعت غرتها .. وفكت شعرها البني القصيرالمدرج
الي بيوصل لحد تحت اكتفاها بشوي .
ابتسمت ..سرحت بأفكارها
يشبه اخته اصايل...بس هو على الرغم من انه رجل ..بس وسيم ..اكثر منها..
ياووويلي قد ايش خجلني ..فاجأني بابتسامته..
حركت راسها منزعجة من الافكار اللي جاتها ...
اللي راحت لمحور تاني غير مرض اصايل وانه هو اخوها وولي امرها بس
...
لملمت الاوراق وهي مستعجلة
حطتها بالدرج .. رفعت كم بلوزتها ..وشافت الساعة اللي في يدها
الساعة 3 باليل .. يعني خلص دوامي..
مسكت جوالها واتصلت في ( عم سراج) سواقهم – له يشتغل عند عمتها 20سنين
الدكتورة سوزان :الو ..هلا عم سراج ..تعالي هنا المستشفى الله يعافيك
سلام
قفلت جوالها
ولاشعورياً لقت نفسها مسكت الكرت اللي فيه رقم تركي...اللي خلاه عالمكتب
وخزنت رقمه فجوالها باسم تركي العلي
وحطت كرته داخل ملف المريضة اصايل
وجست سرحانه ... لحد ماسمعت صوت الباب يدق
دق دق دق
قطعت تفكيرها..
تحركت .. فتحت الدرج .. وطلعت عباتها
الدكتورة سوزان وهي تطالع في الباب : اتفضل
دخلت السكرتيرة ياسمين مترددة ..
و بنعومة .. : دكتورة سوزان .. الملف حق المريضة اصايل ..
طالعت فيها دكتورة سوزان مبتسمة :اها؟
كملت ياسمين بتردد- خايفة من بعد ماشافت كيف دخل الرجال يصرخ-
: اذا تسمحي تعطيني اياه .. ابغى انقل بعض الاشياء فيه على الكوميوتر عن حالتها ..
مسكت دكتورة سوزان الملف وناولته لياسمين وهي بتلملم الكتب وتحطها فوق بعضها
: ياسمين الان ح اروح
وح اداوم بكرة بدري شوي .. عالساعة 9 او10 الصبح
تكوني موجوده ..ماشي؟
ياسمين : حاضر .. عن اذنك
دق الجوال * رنة .. *
خرجت ياسمين وقفلت الباب وراها
طالعت في الجوال..السايق وصل!
قامت تلبس عبايتها ...
خرجت من المكتب ..ناولت لياسمين المفتاح بعد ما قفلت غرفة المكتب : مع السلامة
ياسمين : مع السلامة دكتورة...
مشيت دكتورة سوزان.. ..كانت مشيتها مميزة ..خطواتها ثابتة ومتتالية .. نزلت البدروم
( مواقف السيارات ) .. لقت السيارة الكامري واقفة ..
ركبت مع السايق...
السيارة مشيت ..وكان على خروجهم من مواقف السيارات ...على سيارة لكسزس مرت من قدامهم
لمحت شخص.. كأنه تركي
طالع فيها برفعة حاجب ومفاجأة ..وكمل طريقه
اتوترت سوزان .. وبصوت أمر : عم سراج انتبه .. لا تمشي في نفس طريق السيارة اللكزس
واول ماقالت كدا كانت السيارة اللكسزس .. لفت من عند المنعطف ..و سارت في طريق تاني ..غير طريق دكتورة سوزان المعتاد .
حست بخيبة امل .. رغم انها من قبل شوي امرت السايق بتغيير الطريق
انزعجت من نفسها
لانها ماقد حست بهالتناقض
.. كلها خمس دقايق
ووصلت البيت ..
كانت بيتهم شقة في عمارة فخمة في شارع التحلية..هادي الشقة جديدة ..
هي ما اتأقلمت الى الان في جدة ...
مالها خمس شهور واصلة من امريكا
فتحت باب السيارة : شكرا سراج ..
مسكت شنطتها .. وخرجت من السيارة وهي تفكر ..
امريكا .. امريكا .. كل شي هنا غير
واتذكرت نظرة تركي وهو في السيارة ..
حتى تركي ..كانت نظرته مفاجأة ..يترى من ايش؟
عشاني راكبة بنص الليل مع سايق لوحدي
ولا عشاني كاشفة وجهي حتى برا المستشفى
ولا عشان ايش؟!!
تركي ..هادا لغز جديد بحياتي ..
أي لغز واي جديد ..
هو مو المريض ..اخته المريضة ..!!
ضحكت مع نفسها ..لما اتذكرت انه افكار الناس دايماً عن الاطباء النفسانيين
انهم دايماً يحب يمرضو الواحد حتى لو مو مريض!
طلعت بالمصعد .. وطلعت المفتاح من شنطتها بعصبية .. من افكارها المزعجة
طول الطريق وهي تفكر فيه!
يمكن لأن الموقف كان مفاجيء لها بس!
فتحت الباب...
كانت الشقة كبيرة الى حد ما ...
في البداية مدخل .. الجدران مغطية باللون الاورنج والسيراميك بيج وفيه اورنج
وبعده صالة صغيرة ... مافيها الا كنبتين وطاولة
وعالجنب الايمن في ( سيب )- ممر قصير..
فيه غرفة لعمتها وصالون *مجلس*...وحمام
اما الجهة اليسرى
من الشقة .. كانت كأنه جناح لوحده مفصول .. ممر طويل
في نهايته.. صالة فيها كنب تلفزيزن وفيديو واستريو.. تجمع مابين 3 غرف (غرفة منهم لسوزان وغرفة للضيوف وغرفة مكتب خاصة بالكومبيوتر والكتب) ومطبخ وحمامين
دخلت بهدوء.. الشقة
واتسحبت على غرفتها ..
كانت الجدران مغطية باللون الليموني
واثاث الغرفة من الخشب الامريكي الجامد
بني محروق .. بني غامق
فتحت النور ..
كان السرير على يدها اليمين وحتى بعده البلكونه ..
وقدامها الشباك التاني وجنبه من الجهة اليسرى للشباك ..التسريحة
وعلى يدها اليسار *اليسرى* الدولاب
طويل عريض
دايماً تتضايق من الاثاث الخشن اللي زي دا
بس مو هيا اللي اختارته .. هي جات من قبل خمس اشهر
ما ضافت لغرفتها غير الابجورات واللوحات اللي معلقة
كانت فوق سريرها .. لوحة فيها صورتها كبيرة ..وحلوة
فسخت عبايتها .. وعلقتها ..وحطت الشنطة عالتسريحة
وطالعت في الصورة اللي عالتسريحة اللي محطوطة فبرواز
صورة ابوها وامها قبل 27 سنة..كانت امها حامل فيها
يمكن ..لو احد بيعرف انها تطالع في الصورة واحياناً تقعد تسلم عليهم وتمسي وتصبح عليهم
كل يوم.. يمكن قال انها هي المجنونة مو الدكتورة
ضحكت على نفسها لما خطرت في بالها دي الفكرة ..
مشيت بكسل..
قفلت النور وفتحت الابجورات ..
وراحت عالمطبخ ..جابت كاسة سفن آب .. وحطت معاه ثلج
وقعدت تشرب وابتسمت وهي تحس بانتعاش
ودخلت غرفتها ..وقفلت الباب وراها
لبست قميص قطني قصير ومرسوم عليه صورة تويتي .. وتركت شعرها نازل على كتفها..
واتمددت ..وحطت كاسة العصير جنبها عالكومدينة(الطاولة اللي بجنب السرير )
مسكت تقرأ رواية شيفرة دفنشي ..
وقعدت تقرأ ..كل ماتقرأ ... تسرح وتتذكر ايش صار معاها مع تركي
تتذكر نظراته ..ابتسامته..عصبيته ..
بدأت تقارن بينه وبين مازن
مازن كان احد الطلبة السعوديين بأمريكا.. يدرس معاها في نفس التخصص .. صح كان يحبها .. وكان مخطط انه بده يرتبط فيها
اول مايرجع للسعودية .. بس هيا فهمته انها ماتلبق له
وانهم اصدقاء احسن ...
ما تعرف الى الان سبب رفضها لمازن..
مازن كان انسان كويس وناجح ..ومرح .. وشخصيته جذابة
بس شخصية تركي جذابة اكتر ..يمكن لانها غامضة!
هي رفضت مازن لان ناريمان صديقتها كانت تحبه
انسحبت سوزان من حياتهم .. وفعلاً قبل شهر من الان سمعت بخبر خطوبتهم
فرحت لهم وفنفس الوقت .. حنت..مو عشان فقدته..لأ
حزنت على حالها ... كانت احياناً تتحسر على اللي ضاع من عمرها بدون حب وزواج
حققت نجاح باهر .. وصرت دكتورة قد الدنيا
لكن ..
احلامي .. كأنثى ..
وينها؟!!
يالله الحمد لله حققت حلم ابوي فيا ..

قطع تفكيرها صوت الآذان …
قفلت الكتاب..وقامت تتوضى وتصلي ..

…………………………………………………………..

طالعت وعد بكل صدق وبراءة في أيمن وقالتله بهمس : أحبك
حست بأنفاسه تتصاعد..وهو يطالع فيها ..في عيونها في شفايفها ..فوجهها
وحست برعشة فجسمه
سكت ..كانت وعد كأنها ملاك مش بشر
طالع فيها .. قرب منها ..
كانت جميلة..بريئة ومغرية ..
فجأة رفع راسه وطالع في الجهة الثانية من الغرفة ..
جا يبغى يبعدها..طالع في عيونها ..
كانت نظرتها حزينة ..وبريئة
حس بصراع بداخله …
رفع لها شعرها ..ومسح لها دموعه بأصابعه …
معقولة هالانسانة من برا بريئة ..ومن جوتها ماليها الحسد والشر؟!
أيمن بصوت متشنج : تصبحي على خير
شال يدها منه..
وقام بكل هدوء
...
انهارت وعد ..قامت تبكي وتصيح
تتبعته بنظراتها …. لقته دخل الغرفة ..
قامت ..مسكت يد الكنب حاولت توقف..
حاولت تتمالك اعصابها.. واتذكرت انها هي مو صغيرة ومو في بيت اهلها ..
الحين هي مسئولة ولازم تتصرف.. مسحت دموعها بيدها..
وجت داخلة الغرفة ..رجعت على ورا.. لقته خارج من الغرفة وبيده لحاف ومخده ..
طالعت فيه .. كأنها انصدمت!
وعد بصوت متردد ومنخفض : خالد تبغاهم يطلعولنا عشا
دار وجهه وطالع فيها .. : لا شكراً
اتوترت وشالت عيونها منه ... ليه مو قادرة اطالع فعيونه؟!
لقته حط المخدة عالكنبة واللحاف
واتمدد

دخلت الغرفة
لقت الدولاب اللي اخذ منه أيمن اللحاف مفتوح ..قفلته..
قربت من التسريحة .. قعدت تطالع فنفسها
شعر طويل مفرود .. وقميص حرير تل ابيض
طالعت في ملامحها .. بدأت عيني تتنفخ من البكا
آه منك يا شهد
ليه قتلتيني .. بس انا اللي قتلت نفسي ودمرت نفسي بنفسي
لأني وافقت ..كان المفروض ارفض .. لكن لو رفضت .. كانت شهد اللي ح تتزوجه
ما اقدر اشوفه مع غيري ..حتى لو كانت حياتي ح تكون معاه جحيم
مشيت بهدوء ..وجلست عالسرير المفروش بفرش العرسان كلو زخارف..
طالعت في السرير .. والستارة اللي عاليمين.. وعلى الدولاب قدامها
والتسريحة من الجهة الثانية من الغرفة وعلى الباب
اتنهدت آآآه
واتممدت وقامت تبكي زي كل مرة لما تتخاصم مع امها ولا مع شهد
كانت تبكي عالسرير الى حد ماتنام .. وشدت بيدها على اللحاف .. ياربي
انا تعبت.. والله تعبت
ماكنت مرتاحة فبيت اهلي..ولا دحين مع زوجي
زوجي..
أيمن زوجي
ابتسمت .. وفجأة حواجبها اتعقدت ..وبحزن
وفمها ارتجف.. رجعت تبكي
انا شاللي ساويته بعمري
أيمن الحين صار يكرهني
يعني من متى هو يعرفك عشان تبغيه اذا اتزوجك يحبك!
هادي فرصتي .. اقرب منه
طيب.. ايش اسوي ..
مو عارفة شي؟!
مو عارفة رح ابقى على هالحال .. ولا رح يكلمني ويسامحني..
اتقلبت عالجهة الثانية .. انفجعت ..
لقت أيمن واقف عند الباب
اتشنجت ..وجلست على طول وتنحت
أيمن طالع فيها وكأنه جا رح يتكلم ... ورجع .. راح
رمت نفسها .. سارت تسمع دقات قلبها...
صارت تغط بيدها على صدرها
كافي كافي.. خلص .. لازم اهدى ..
قلبي صار يعورني ..
قطع تفكيرها
صوت آذان الفجر ..
قامت بكسل ...شالت اللحاف عنها ..
راحت تتوضى وتصلي

............................................................ ..........
طخ ..
وقعت قلوبهم ..فتحت الباب هنادي بسرعة
غزل حطت يدها على فمها .. من الفجعة
خرجو من الغرفة
كانت مزهرية مكسورة ... وصوت ام مهاب جايب لآخر الشارع
ماسكة سماعة التلفون..وتأشر بيدها ..منفعلة
لا .. لا
قلت لأ
شباب آخر زمن
رحت تدرس .. رجعت تبغى من هناك تتزوج
مهاب اذا اتزوجتها لا انت ولدي ولا اعرفك
وسوي الي تبغى تسوية؟
وقفلت سماعة التلفون
وطالعت ام مهاب فيهم .. كانت معصبة وترجف
راحت هنادي المطبخ ..وجابت كاسة مويا لامها
غزل قعدت تطالع ... مفجوعة لسا ..
اخذت كاسة المويا ام مهاب .. وبعصبية : اذا اتصل لا احد يكلمو
هيا بخوف وتردد: مين؟
ام مهاب : مهاب هوا في غيره .!
ودخلت غرفتها وقفلت الباب وراها بقوة ..
طالعت هنادي بقهر .. وقالت : يالله انبسطو جايتكم مرة اخو كندية
ههه ضحكت بسخرية ..
خلصننا من ابوكم ..جانا اخوكم
دخلت الغرفة ووراها هيا وغزل ودانة
ضحكت هيا :هههههههههههههههه
ايش هو هذاك المثل .. ذكروني فيه ...خبطت على راسها
لحظة
ايوة ايوة
ذاك الشبل من ذاك الاسد
يلا فللة ..نسافر كلنا ونعيش معاه ..
طالعت دانة ورفعت حاجب ..بابتسامة على ضحكة : لا ياشيخة .. نسافر هناك ايوا؟؟ايوا؟؟
وايش كمان؟؟
نتزوج كنديين !!
هيا وهي تفتح يدينها.. وبعدين ترجع تشبكهم : الله ويجيني واحد حليوة .. زي مساري .. واتنهدت ..ياسلااام لو الحلم يسير حقيقة
واسافر ادرس معاه برا
ضحكت دانة ههههههههههه
مساري مرة وحدة ..اف اف اتاري انتي احلامك اتعدت احلام هنادي وغزل
خبطت غزل بيدها على هيا من رقبتها بمزحة : طيب اتشطري في دراستك هنا وبعدين سافري ادرسي برا
ضحكت هيا وهي ترمي نفسها عالسرير
: انا شايفة انو عادي لو اتزوج من هناك ..هاذي حياتو..مو يمكن يكون يحبها
هنادي تقاطعها : وليه مايحب من بلده .. نخفف من العنوسة اللي في البلد
غزل ضحكت على تعليق هنادي ..
تنزل فراشها بدها تنام عالارض جنب دانة وتقول : يعني بتقوليلي واحد من مليون هو اللي بيخفف من عنوسة البلد
ههههه ..اخذت جوالها من التسريحة وجلست على فراشها ...وفكت شعرها ..
اقووول نامو عشان لو بكرا صحيتو بدري ..نكلم امي نروح نتمشى ونقول لريم!
هنادي مشي ووقفت جنب الباب: كلكم في مكانكم ..عشان ابغى اطفي النور؟
هيا قامت من سريرها : لااا يا هنادي .. افتحي الباب شوية ..ما اقدر انام في الظلام .. اخاف!!

غزل في قلبها تقول .. يارب يخليكي يا هيا .. عارفة دايماً بالشي الي فقلبي ..
وانا كمان اخاف
ومسكت ضحكتها ..
ضحكت دانة هههههههههههههههههه لانها فاهمت غزل ...
اتمددت دانة ..جنب غزل ..
قفلت هنادي النور .. ورَدَتْ الباب - خلته مفتوح شوي-
ورجعت لسريرها ...
غزل ودانة يدهم فيد بعض ..ومتمددين على ظهرهم ..
دانة بصوت منخفض: تتوقعي مهاب ح يتزوجها
غزل: يتزوج مين؟
دانة : هادي الكندية؟
غزل : ما ادري ..دام ابويا اتزوج.. مو بعيدة هو كمان يتزوج!
غزل بصوت منخفض: دانة انتي لساتك تحبيه؟
دانة بخجل: غزل انتي عارفة اني ما احبو ..بس يعجبني وبحترمه
غزل ضحكت ههههههههه صدقتك !
هنادي انقلبت للجهة الثانية .. وبصوت عالي ونرفزة .. بسسس خلوووني انااام
مسكو ضحكتهم هنادي وغزل
وشدو على ايادهم ...واخدهم النوم وهم بيتكلمو
............................................................ .............................................
مافي الا كم ساعة مرت.. والناس نايمين
الساعة صارت 8 الصبح

دقت ريم الباب
دق دق دق
وهي واقفة على ايطار الباب الخشب...(نفس وقفت غزل..امس)
بس كنت ريم لابسة بيجامتها القطنية الليموني
فتح حاتم الباب
ريم بابتسامة : صباح الخير
اتفاجأ .. سرح
حاتم طلع من افكاره ... بعد ما اتذكر غزل
ضحكت ريم : هههههههههه ايش بك؟؟ايش فيه تطالع فيا كذا ؟؟
ضحك ومسكها من كتفها : هههه لا ولا شي ... صباح النور ..
وهم خارجين من الغرفة
وحاضنها بيد واحدة ... من جنبها ...
الا ام حاتم جاية من وراهم وماسكة بيدها صحن البيض ..وبيدها الثانية سلة الخبز ’’ العيش ’’ : يا هلا والله بوليدي .. يا هلا بحاتم .. صباح الخير
وقف حاتم ودار ..باس راس امه ...(قبّل راسها )
: هلا امي...
دخلت ام حاتم ..غرفة الطعام وحطت الصحن والسلة على الطاولة الي قدام الباب
دخل حاتم .. وهو جيعان ..ومعاه ريم
حاتم وهو يطالع في الصحون واصناف الاكل ويبتسم بفرحة : ما شاء الله .. ايش هالفطور اللي على اصوله
من زمااان عن الشريك !! ’’ الشريك : نوع من انواع الاكل ’’
فكندا .. فطورنا حيا الله خبز وجبن ..وعصير برتقال .. ولا لو جعت وتبغى يقولولك خفف وزنك
ضحكت ريم : بس انت مو محتاج تخفف وزنك ..يمكن يقولون لكم كذا ..كسل عشان ماتطلبو ويطبخو لكم
ضحك حاتم و ام حاتم ...حاتم :ههههه يمكن
حاتم وهو يطالع في امه : فين ابوي ؟؟
على دخلة ابوحاتم الغرفة : صباح الخير ..لا اكون اتأخرت عليكم بس
ضحك حاتم : هههه لا خذ راحتك ابوي .. مو مستعجلين
جلس ابو حاتم .. وجنبه ام حاتم
ضحكت ريم وبنظرة مكر مصطنعة : لا واضح مو مستعجل ..
وانت توك كنت راح تمد يدك ..لو ما اتذكرت انه ابوي ماجاه وامي ماجلست ..
ضحك حاتم وهو يسحب الكرسي ويجلس وقال: انتي لازم يعني تفضحيني
وغمز لها وهويحرك براسه ويده : مو احسن تكوني فصفي .. انا اخوكي المتغرب
ضحكو كلهم...
جلست ريم بعد ما صبت العصير لهم ..
دخل فهد الغرفة ..وهو مزاجه مو رايق... ومو عاجبه الوضع
اهتمامهم كلو هاليومين راح لحاتم ..لا احد نداه عالفطور ولا شي
: السلام عليكم
كلهم ردو : وعليكم السلام
بابتسامة ام حاتم المعهودة : يا هلا فهد..تعال هنا اجلس واشرت له على كرسي
: ايش تبغاني اغرف لك بصحنك
طالع فيهم كلهم .. كأنه يفكر ايش يقول : لا انا رايح ..عند وليد ..اتفقنا اليوم نذاكر سوا
حاتم التف على جيهة الباب اكثر ..
وسأله : الا صحيح ..متى تخلص ؟؟ تتخرج ؟؟
مو المفروض تكون تخرجت هاذي السنة ...
فهد .. : صحيح المفروض .. لكن بقيت علي ثلاثة مواد
حاتم : ووليد؟؟
فهد: وليد اتخرج .. بس عنده تطبيق عملي .. قبل مايسلموه وثيقة التخرج
حاتم: ما شاء الله ..وكيف يذاكر معاك ؟؟
فهد انقهر ..انه وقع في شر اعماله ....الكذب وحبله قصير
فهد بارتباك : انا قصدي يذاكر لي ..يعني يفهمني بعض الاشياء ..الصعبة
ابو حاتم : خلاص روح ..الله يوفقك
قطعت الكلام ام حاتم وهي ماسكة صحن لفهد : تعال كُل لقمتين بس... اسوي لك سندويشة
عصب اكتر فهد : امي انا مو صغير .. حتى تسولي ....
سكت وطالع في حاتم .. : شكرا انا رح افطر مع وليد
رفع حاتم حاجبه .. ماعجبه اسلوب فهد في الكلام مع امه
فهد: مع السلامة
وخرج من الغرفة
ام حاتم: الله يعين على هالولد .. ايش قلنا ؟؟ ماقلنا شي حتى يعصب كدا!
ريم: هو عصب عشان قلتيله سندويشة .. يعني كأنه صغير
قام حاتم ..: الحمد لله ..تسلم يدك امي .. دايم وعامر ان شاء الله
ابو حاتم: على وين يا حاتم؟ ما اكلت!
حاتم وهو يبعد الكرسي : رايح ادور لي على وظيفة
ابو حاتم ملامح وجهه اتغيرت وكشر
ماعجبه الموضوع : وليه تدور على وظيفة ؟؟ والشركة ؟؟
ح اخليك تمسك الامور المالية للشركة .. او اعينك رئيس مجلس الادارة
حاتم اتفاجأ وجا بيتكلم .. سكت شوي واتكلم : بس ابوي انا ما ابغى اشتغل في الشركة
انا ابغى اشتغل دكتور في الجامعة ...
ابو حاتم وقف وبعصبية : شوف يا حاتم انا خليتك تدرس في ماجستير ودكتوراه عشاني كنت ما ابغى امنعكم عن التعليم ..بس الشغل شي تاني..
لكن الوظيفة هذا شي ثاني ... انت ح تمسك وتدير الشركة .. هذا كلام واحد وماله ثاني ولا تالت ..جهز نفسك الحين
عشان تلحقني عالشركة ..
ام حاتم خافت .. ريم خرجت بهدوء من الغرفة ...
حاتم سكت ..ومسك اعصابه وقال : لكن اليوم يوم خميس!
ابو حاتم وهو خارج من الغرفة : واذا كان؟!
احسن .. عشان مايكون في دوامات ..ومافي احد في الشركة ..
اوريك الاوراق المهمة .. والحين بتصل في فيصل ( فيصل : السكرتير الشخصي لابو حاتم في الشركة )
عشان يسبقني على هناك ...
خرج ابو حاتم ..قبل مايقول لام حاتم تسلم يدك على الاكل ’’ مثل مادايم يقولها ’’
حست ام حاتم بخيبة امل..
وقامت تلم الصحون ..: سرياتي .. سرياتي
سرياتي : نعم ماما ... انا في اجي .. الحين
دخلت سرياتي الغرفة.. وانفجعت لما شافت حاتم ..الشرر يطاير من عيونه
دخت تلم الصحون والكاسات
راح حاتم غرفته ... يبدل ثيابه
............................................................ .............

وقفت السيارة الفورد في طرف الشارع ونزل منها فهد
قفل السيارة .. ووقف يستنى وليد وطارق
طلع جواله من جيب البنطلون الجينز ..كان لابس جينز وتيشرت اورنج
وتوه بيتصل فيهم
وقفت في الجهة الثانية من الشارع سيارة وليد يسوق وجنبه طارق
نزل وليد ورفع يده أشر لفهد
ونزل معاه طارق
فهد : هلا ..شباب ..قينكم؟ ليه اتأخرتو ؟
طارق وهو يصافح فهد : يعني انت ماتعرف وليد وحوسته
وليد : كنت انظف الشقة.
ضحك فهد باستهزاء : قصدك المََرسم؟؟!!
وليد رفع حاجب وطالع في فهد : ايوة المرسم وايش فيها ؟؟ مو الشقة.
طارق خبط بيده على كتف وليد : يا شيخ يمزح معاك.. ايش بك تقلبها جد
مسك وليد طارق وشال يده عنه بهدوء .. :بس هو مو مقتنع انه الرسم يحتاج له مرسم كامل
ومو مقتنع انه الرسم مهنة
وهم يمشو داخلين الكوفي شوب
طارق بابتسامة: لا مقتنع يا سيدي بس يحب يحرق لك في اعصابك
فهد وقف فجاة وأشر بيده انه بينهي الموضوع : شوف بصراحة يا وليد
انا مو مقتنع بشقتك يعني احنا نجيك نلاقي لوحة هنا ولو هناك وغير الفرش و..و
لو تقلبها عزابية اولاد احسن
ويخبط بيده كتف وليد ويكمل كلامه : وكمان الايجار نساعدك فيه
وليد ابتسم ..قال ايجار قال..!!
الشقة ملك!
سكت وليد .. وهذا معناه انه ماعجبه الكلام ومومقتنع
دخلو الكوفي .. لقو طاولة فاضية .. اصلا كان المكان فاضي
وليد قلب الكاب على ورا ..
وبعد الكرسي وجلس
فهد جلس كالعاده قد يحكي عن حاتم وابوه .. وتذمره منهم
وليد باله مو معاهم .. وكل فكره كيف يفتح سيرة غزل ؟! عشان ياخد اخبار
طارق كان مندمج يسمع لفهد
فهد وهو يهز وليد من كتفه : هيه انت
فين رحت؟؟
ضحك طارق : الولد مرة مو معانا
فهد ضحك : يا خوي اللي واخد عقلك يتهنى به
انتبه وليد لهم بعد ايش ؟! : ايوة معاكم ..امم كملو
ضحك فهد اكتر : واضح انك معانا ..
طارق بضحكة خفيفة : بدري
قومو يلا .. لا نتأخر عالرجال
وليد استغرب: مين قصدكم؟ عندكم موعد
فهد قام وحط الحساب عالطاولة .. أيوة عندنا نخليك
ثامو وليد وطارق فنفس الوقت ..
وليد متاضيق : لا انا رايح واخليكم .. توصو شي
فهد : لا سلامتك
خرج وليد من الكوفي وركب السيارة وشغل المسجل ريل لوف
طارق طالع في فهد وهم خارجين: ايش بك تعالمو كدا؟
فهد وهو يرفع شعره بيده : مادري ..صرنا نختلف كثير
وما ارتاح معاه
دحين قولي .. حرك راسه ..: على البنية ؟
ضحك طارق : وانا اللي قلت اكيد حولت على غزل
ضحك فهد : انت عارف انو انا من اول ابغى اتعرف عليها من قبل ما اعرف غزل
وبعدين غزل صح عاجبتني لكن ما شفتها الا مرة وحدة وبعباية وفمستتشفى
ضحك طارق بقوة : ابو الاجواء الرومانسية خخخخ
ضحك فهد وكمل كلامه وهم يركبو السيارة : اما اللي وريتني صورتها
بنت الكلب حلوة
ضحك طارق وفحطو بالسيارة ومشيو

............................................................ ..........
( ؟؟؟ ) بصراخ :كاتي كاتي
كاتي : ايش بيه (فيه)..مدام ..انا في اسمع ..انت في مشكل نادي صرخ !!
ندى وهي واقفة على درج الفلة في الدور الثاني وماسكة الحديد
ندى بصوت عالي : ايوة ايوة .. الناقص تخاصميني
انا لمن اناديكي تيجي وانتي ساكته ..مفهوم؟
كاتي تضرب بيدها على فخدها بشويش: تيب ماما تيب (طيب)
بس انا في شغل كتير ..
هاد في (سهارتو ) مافي شغل = (سوهارتو الشغالة التانية للعائلة )
جا تركي وهو خارج للعمل .. وسامع الصريخ جايب لاخر البيت
تركي وهو يقفل كبك الثوب : ايشبكم ايش فيه؟
صحيتو اهل البيت
حطت ندى يدها على وسطها : الناس يقولو صباح الخير
تركي يصلح في الشماغ : صباخ الخير
ندى شمقت وبميوعة : بدري
وعدت من جنبه ومشيت ودخلت غرفتها ورقعت الباب
تركي حرك راسه بعدم رضا ..جا يبغى يصرخ..مسك اعاصبه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
طالع في كاتي : خلاص انتي روحي شوفي المدام ايش تبغى
كاتي راحت تلحق المدام ...
نزل الدرج ..
دخل غرفة الطعام .. مالقى فطور
عصب!
من تحت وبصوت عالي : ندى ..بت يا ندى
ندى خرجت من غرفتها ومن فوق ع الدرج : نعم؟ ايشبك تصرخ
تركي: فين الفطور؟
ندى ضحكت وطالعت فيه من فوق لتحت واتكلمت بهدوء وما كأنه صار شي :
خالتي (قصدها على حماتها-ام تركي) مو موجوده مع اصايل في المستشفى
وماسوينا فطور
تركي رفع حاجب : يعني انتي مو مسئولة صح ..ولا انا مو مهم؟؟!! ....
الله يحفظك ويخليكي لي يا امي
وطنشها وجا خارج
ندى نادت عليه بلهفة : تركي ..تركي
وهو فاتح الباب خارج الفت بوجهه وطالع فيها : نعم؟
ندى : وايش قلت على السفر ؟
تركي طالع فيها من فوق لتحت وطنشها وخرج .. بدون مايرد عليها
ندى بدلع : افففف مو معقول هادي العيشة
ودخلت غرفتها
.....
الساعة 8 الصبح ...
صوت الباب دق ..دق ..دق
عمة شادية : فتحت الباب بشويش : سوزان يا بنتي
يلا تقومي .. عشان دوامك
سوزان تتقلب عالجيهة الثانية وبصوت ماليه النوم : شوية شوية عمتي
عمة شادية : لا يا بنتي قومي
فتحت الستاير.. ملا الغرفة نور الشمس
يلا ..صباح الخير..
عندك دوام ..
حطت سوزان يدها على راسها .. وغطت عيونها
وبدأت تفتح عين وهي مغمضة .
قامت سوزان بكسل
وبعدت اللحاف
وقفت .. وهي لابسة القميص القطني الفستقي ابو رسمة تويتي
ضحكت العمة شادية وبانت سن من صف اسنانها ملبسة بالذهبي : يالله
قد ماتكبري لساعي اشوفك صغيرة بلبسك دا
ما كأنك دكتورة
ابتسمت سوزان وهي تلم شعرها ...خارجة من الغرفة رايحة عالحمام
خرجت قبلها عمة شادية وهي تطبطب على سوزان : انا رايحة اعملك الفطور
كلمتني امس ناريمان من امريكا تسألني عنك
قلتلها انك مرة مشغولة وانك في المستشفى في الصبح وبعد الظهر تروحي لعيادتك الخاصة
وفي الليل ترجعي للمستشفى وماترجعي الا وش الصبح
دخلت سوزان الحمام بعد ما ابتسمت ابتسامتها اللطيفة
.....
انفتح باب الحمام وخرجت سوزان
عمة شادية تنادي : الفطور جاهز يا سوزان
سوزان : طيب جااااية
دخلت غرفتها وهي تضحك وبدأقلبها يدق أول ما اتذكرت تركي
فتحت الدولاب تشوف ايش ح تلبس
عمة شادية قطعت تفكيرها .. : يا بنت يا سوزان فينك ؟ الاكل برد
ضحكت سوزان .. مشيت مهرولة ..(تجري بس بشويش)
دخلت غرفة الطعام والغرفة على النظام الامريكي
يعني مايفصل بين غرفة الطعام والصالة الا جدر .. مخروم من الوسط وفيه صندوق زجاج
صندوق سمك
(يعني اللي في الصالة يشوف اللي في غرفة الطعام ..والعكس صحيح)
بعدت الكرسي سوزان وجلست مبتسمة
ضحكت العمة شادية
طالعت سوزان في العمة شادية ورفعت حواجبها باستغراب
عمة شادية : سبحان الله ماخده عادة اخويا الله يرحمه (قصدها على ابو سوزان )
كان هو الوحيد في عيلتنا اللي يصحى من النوم وهو يبتسم ويضحك
والا الباقين كانو كلهم يلبسو التاج –اول مايصحو لازم يكونو مكشرين
ضحكت سوزان ضحكة خفيفة ..وجات ح تدمع عينها
لو انها احياناً كثير تعرف تتحكم بمشاعرها وعواطفها
بس ابوها كان انسان رائع واب مثالي ..عوضها عن امها اللي ماشافتها – ماتت اول ما ولدتها-
مدت يدها للعيش(الخبز) وقعدت تاكل في البيض وبعدين القشطة والمربى
اكلت لقمتين وقامت
عمة شادية وهي تصب العصير: تعالي هنا ..فين رايحة ما اكلتي
سوزان وهي تضحك وتخرج من الغرفة : الحمد لله شبعانة
ضحكت لانها بجد اليوم غير أي يوم
هيا فعلاً شبعانة
ومش عارفة ليه؟ يمكن لانها بتفكر في المستشفى..
دايماً تخدع افكارها .. عشان بتفكر في تركي

دخلت غرفتها وشغلت اغنية فيروز
طيري يا طيارة طيري ..ياورق وخيطان
بدي ارجع بنت صغيرة على سطح الجيران

وطالعت في صورة امها وابوها عالتسريحة..ومسكتها ..وابتسمت
صباح الخير ماما وبابا
وتركت الصورة عالتسريحة وراحت
وفتحت الدولاب ..اختارت بنطول جينز اسود وفيه مسحة رمادي
وبلوزة وردي ... كمها حيران
بس هيا ح تلبس معطف الدكاترة يعني عادي...مش رح يبان
اقنعت نفسها بدا الكلام...
وطلعت منديل خاص بتنظيف الوجه
وتغني مع فيروز...
ضحكة الصبيان واغناني زمان
ردتلي كتبي ومدرستي وعمري اللي كان
وينساني الزمان على سطح الجيران

وقبل ما اتغير .. فردت شعرها الناعم البني ومشطته
رفعت نصه بشباصة(شباكة – بكله ) وردي ...
ونزلت كم خصلة وهي تضحك لانها عارفة انها ح تلومه لمن ح تيجي تلبس الطرحة
فجأة ..
قعدت تتأمل وجهها في المراية
عيونها واسعة و كانت رسمتها حلوة ..
وفمها صغير.. وخدودها وردية ..بس ليه هيا دايماً بتفكر ياترى انا بعجبهم او لا
يمكن لانها مش انيقة .. ولبسها رسمي او طفولي
مافي شي وسط
ضحكت
ولبست بسرعة
ولبست عبايتها .. واختارت نفس شنطتها امس
بس هالمرة اترددت
البس بوت ولا جزمة ولا صندل
دايماص كانت تلبس بوت او جزمة
بس هالمرة ممكن يجي تركي.. واتزعجت لما اتذكرت وقفته ونظرته الوقحة
انه مو مصدق انها هيا الكتورة!
حاولت تنسى..قفلت المسجل
اتصلت على سراج
سوزان : اهلا عم سراج.. شغل السيارة من فضلك انا نازلة
وقفت الخط
خرجت من غرفتها .. مرت لقت عمتها تؤكل السمك
ضحكت ..سوزان وهي تخط بيدها على راسها بخفة : تصدقي ؟ نسيت ما اكله
ضحكت عمتها: وانا اقول شكلو موتته على يدك
ضحكت سوزان : يلا عمتي مع السلامة ادعيلي
عمة شادية : انا مو عارفة ليه الشغلتين هادي مرة وحدة
اختاري يا المستشفى او العيادة ... كدا تعب عليكي
ابتسمت سوزان : والله ما اعرف يا عمتي
العيادة دي اول شي اتوظفت فيها من قبل كم شهر.. ومو حلوة دحين لما لقيت عرض احسن – اني اشتغل بمستشى- اقوم اتركهم!
كانو ناس طيبين معايا
والمستشفى ..حركت كتفها باستسلام : مابيتفوت
ضحكت عمة شادية : يلا بالسلامة ..لاتنسي تاخدي المفتاح
اشرت بيدها وفيدها المفتاح سوزان: اهو معايا
سوزان :باي
عمة شادية وضحكتها المعتادة : باي
خرجت سوزان بفة من العمارة وركبت السيارة : عم سراج اسفة ح اتعبك
عالمستشفى الله يخليك
سراج : مافي مشكلة
طلعت الجوال من الشنطة وقعدت تتأمل في رقم تركي ...
.......................
* نغمة نوكيا المعتادة*
طالع في تركي في الرقم وهو ماشي بالسيارة ..120 السرعة ولا اكتر .. رفع حاجب .. رقم غريب
يمكن الشركة ...هدى السرعة ..
تركي برزانه : مرحبا
(؟؟؟) بنعومة : الو ..
تركي : اهلا..مين معاي؟
(؟؟؟) بتردد ..مش مألوف : انا ..انا الدكتورة سوزان
طبيبة .... طبيبة ...
تحاول تتذكر الاسم؟!!
مش قادرة؟!!!
لا اله الا الله
سوزان : طبيبة اصايل
تركي : ايوة عرفتك ..اهلا
في شي؟
سوزان : لا لا تقلق ما في الا الخير
بس انا كان عندي استفسارات بسيطة .. اذا قدرت
تركي : طيب تعطيني ساعة كدا وح اكون في المستشفى عندك ان شاء الله
وتستفسري براحتك
عشان بالمرة ح امر على اصايل
سوزان : اوك ..انا في طريقي للمستشفى ..في انتظارك
تركي: اوك..فمان الله
سوزان : مع السلامة

قفلت سوزان وعضت شفايفها
غلطت اني اتصلت.. وخاصةً من جوالي
بس انا جد كنت ابغى اكلمه عشان الاستفسار
ودخلت الجوال في الشنطة وماحاولت تسمع صوت الحقيقة انها اتصلت عشان.... عشانه!

............................................................ ..............

دانة في ظلام الغرفة .. وموطالع الا ضو خيف من بين الستاير ..
بهمس : قومي ..قومي يلا قومي نفطر
غزل بصوت كسول : ابغى انام ..خمس دقايق وصحيني
دانة تحط يدها على فم غزل تسكتها : بس هشش ..رخي صوتك
تكمل كلامها بهمس : كل مرة تقوليلي خمس دقايق .. لمتى .. صارت ساعة دحين!
قومي
..قومي شوفي جوالك يرن
غزل بدأت تصحصح ..جوالي يدق!
قامت جلست تدور عالجوال بين البطانية وعلى الفراش وتح المخدة
مدته لها دانة : اهو خديه
اخدته وطالعت : اووه كمان هوا
دانة :مين؟
غزل حطت صبعها (السبابة ) على فمها : هش بعدين احكيلك
اتقلبت هنادي وهي عالسرير
غزل : يعني انتي ما تعرفي انهم ينادمو على أذن ويتغطو بالأذن الثانية
مايفتو شي الا ويسمعوه حتى وهم نايمين
ضحكت دانة وضحكت غزل
اتقلبت مرة تانية هنادي سكتو
وخرجو بشويش من الغرفة
...
دانة وهي تقفل الباب: اسمعي ايش رايك نطلع ننادي ريم تنزل تفطر معانا
وسعت عيون غزل متفاجأة: ايش؟!
من جدك انتي ولا ايش؟
البنت ما عرفنها الا امس
وقبل امس كانت تعبانه ..
دانة: يا سلام
وحنا ايش خسرانين لو اتعرفنا عليها اكتر
وبعدين انتي لمن نزلتي جلست معايا انا وهيا
واتكلمنا كتير
حبوبة
ضحكت ضحكة خفيفة غزل: طيب ماشي
بس خليني اروح افرش اساني
دخلت الحمام
راحت دانة تعمل الفطور وحاست
لانها ماتعرف مكان الصحون والكايات والاكواب
وهي بتصب الشاي بالحليب
فجعتها غزل من وراها
ضحكو مع بعض
دانة متحمسة : يلا نناديها؟
روحي انتي ..اطلعي ناديها وانزلي
غزل تحط يدها على وسطها وبمزحة: نعم؟ نعم؟
لا يختي .. تيجي معايا
ضحكت بغلاسة دانة وتقلد غزل: هههههه نعم ؟ نعم؟
ومين يفتحلنا لمن ننزل
نفس الشي..ضحكت بغلاسة غزل وتقلد طريقة دانا وحركاتها يدينها الاتنين على وسطها: ههههه نعم نعم؟؟
معانا المفتاح يا فالحة
ضحكو مع بعض
دانة اوك : قفلت الغاز
راح اجيبلك العباية ..
غول : نغير ملابسنا اول..
دخلو الغرفة.. دخلت غزل لى طراطيف اصابع رجلها
وطلعت بنطلون وبلوزة
اشرتلها من عند الباب دانة وبهمس:جيبي لي ..
ورجعت غزل فتحت دولاب هنادي وطلعت بنطلون وبلوزة..
وخرجو من الغرفة
غزل بدلت في الحمام ..
ودانة في المجلس ..
وعند مدخل الباب.. قاعدة تدهن يدها كريم غزل ..وتحط مرطب..
دانة: وقتوو؟؟ مو مهم!
تراها صغيرة
غزل رفعت حاجب بمزحة وحركت كتفها بغرور مصطنع : ولو ياختي انا احب اهتم بنفسي
حتى لو في البيت..
ضحكت دانة ..
غزل: خليني استأذن من ماما بالاول
دانة : اوك
اتسحبت غزل عند راس امها: امي امي ...ح نطلع ننادي ريم تنزلنا
ام مهاب: دقو عليها ..لاتطلعو
غزل: نسينا ماناخد الرقم
ام مهاب ساكته وفسابع نومة
غزل تكرر: امي طالعين بسرعة نناديها وننزل
ام معاب وهي ماهي دارية ايش تقول : طيب طيب
يعني كان امس عندها دوام
ولما رجعت مانامت الا ساعتين وراحت العزيمة ومارجعت الا في الليل متأخر

خرجت غزل .. تخبط بيدها فيد دانة وتنط : وافقت
ضحكت دانة: اوك ماي
لبسو عباياتهم
فتحت الباب دانة ..تستنى غزل
غزل تبغى ترمي الطرحة على وجهها
دانة : نعم يا ختي؟ شايفتنا في الشارع
جرتها من يدها قبل ما تغطي وجهها
: مو لازم غطا.. مافي احد
كل العمارة نايمة
امشي وقفلت الباب
ضحكت غزل وكشفت وجهها على امر دانة
جات تجري دانة فتحت باب المصعد
والتفتت تطالع في غزل
غزل جاية تجري تدخل المصعد
الا وتنخبط في شي ...!!!!!!
طالعت فيه وقع قلبها
وما حست برجولها
حطت يدها فمها : اووه
حاتم؟!!!
............................................................ ............

دخلت الدكتورة سوزان المستشفى
وجات تدخل المكتب ..لقت ياسمين تشتغل بالاوراق وما انتبهت لدخولها
الدكتورة سوزان : هاي...
>> بتنسى كتير
رجعت قالت ..السلام عليكم ..صباح الخير
ياسمين بابتسامة : وعليكم السلام..صباح النور
وهي تفتح باب غرفة مكتبها سوزان: صباح الخير كيفك ياسمين
ياسمين بابتسامة خجولة : الحمد لله دكتورة ..
دخلت دكتورة سوزان غرفة المكتب
وقفلت وراها الباب
فسخت عبايتها بس ..وجلست بالطرحة ولبست المعطف
طبقت عبايتها وحطتها في الدرج..
صلحت روجها الوردي الخفيف بلمسات بسيطة ...
وطلعت جوالها ...
وطلعت كتاب كان مهم انها تقرأه ح يساعدها كتير

الا وشوي .. اقل من ربع ساعة
الا وتفتح الباب فجأة ياسمين
شكلها مفزوع وتصرخ:دكتورة دكتورة
الحقي تبغى تنتحر
وقفت دكتورة سوزان مفجوعة .. وقامت تجري..
وهي خارجة من غرفة المكتب
تلاقي فوج من الممرضات قدامها ...
تتبع ياسمين
لمحت تركي جاي ..يمكن يتهيأ لها
مو وقته ..اصلا تفكر فيه ...!
في مصيبة!

............................................................ .......

البارت هذا طوووويل صح..يلا هاد لعيونكم^_*
وان شاء الله بقية البارتات زي كدا ..^_^

قراءة ممتعة ان شاء الله
ويارب اتمنى من الله انه يعجبكم ..
بتمنى تابعوني وتفرحوني بردودكم



موفقين يارب .^_^
سلامي يا حلوين

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الجليد الأحمر ; 15-07-08 الساعة 01:51 PM
عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 13-07-08, 06:09 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


يسلموااااااااااااااااا


روووووووووووووعة



ياكثر الخبط بين غزل وحاتم



وايش راح يصير ل وعد و خالد




وفين بتوصل سوزان مع تركي




ومين اللي راح تنتحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




يارب تبعد فهد وطارق ووليد عن البنات بعيد جدااااااااااااااااااااا




ومهاب ايش راح يسوى مع امه وهل بيتراجع عن قراره ؟؟؟؟؟؟؟




وحاتم كيف راح يتأقلم مع ابوه اذا فرض عليه العمل بذا الأسلوب ؟؟؟؟




مشكووورة لين ننتظر القادم بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية زهور على أرض يابسة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية