منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   كثر ما كرهته عشقته (https://www.liilas.com/vb3/t68318.html)

زيونه الحلوه 02-02-08 01:16 PM

و انجرحت يد شذى
ام مشاري : بسم الله عليكم يمه عسى ماتعورتي
شذى : ميوده يدها لانها انجرحت وكان الدم يطلع
ام مشاري راحت لها و يابت عدت الاسعافات وداوت يدها
ام مشاري : سلامات يمه حاسبي هل مره
شذى : ان شاء الله واهي تطالع مشعل بنظرات تلومه اهو
مشعل : ماتعرفين تحطين كوب على الطاوله يبيلج دروس


شذى : سخيييييييييييييف وقامت عنه و اطلعت من المطبخ و في طلعتها ادعمت منار الي داخله المطبخ
منار : ويييييييعه شفيج مااطالعين حوله
شذى ماردت عليها ومشت عنهم
منار دخلت المطبخ واهي تتحدنى عليها
منار : شفيها ؟؟
مشعل واهو قاعد ياكل : ماادري عنها
قعدت وياه تاكل
وعقب الفطور قالت لها شذى انها خاطرها تطلع
منار : مشيعيل شرايك نطلع عقب
مشعل : مافيني شده اطلع اولا لانه يدي وثانيا لانه مالي بارض ولا مزاج لكم
منار : عااااااااااااااااد بليييييييييييييز
مشعل : يووووووه قلت لج مالي نفس
ام مشاري : يمه مشعل روح وياهم وطلعهم شوي و خل السايق يوديكم
مشعل : ان شاء الله انتي تامرين امر

على العصر رجعو البيت
منار راحت تسبح وتبدل عشان يطلعون اما شذى قعدت شوي مع ام مشاري وعقب استاذنت
وراحت تكلم امها

شذى : هلا يمه شخبارج وشلونج
ام خالد : بخير الحمدالله نسال عنج اخبارج واخبار مشعل
شذى : بخير كلنه بخير يمه شخبار ابوي
ام خالد : بخير بس نفسيته تعبانه يمه شذى لين متى بتمين ماتكلمين ابوج
شذى : يمه انا ابي اكلمه بس اهو اذا اكون موجوده بس ان شاء الله باجر بكلم ابوي
ام خالد : هذي بنتي العاقله انزين يمه بخليج احين بروح بيت ام عبدالله
شذى : تحملي بروحج وسلمي على شوق
ام خالد : ان شاء الله يوصل وانتي بعد تحملي بروحج وبريلج
شذى : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم

مشعل : مروومه وينج صار لج فتره غايبه اشتقت لج يا الغلا وليش ماتردين
مرام : اسف قلبي بس انشغل ويا امي امي مريضه و اهي تمثل انها تبكي
مااعرف شسوي امي محتاجه عمليه وانا ماعندي وابوي
قطعها مشعل : امريني يا الغلا جم تحتاجين عشان العمليه
مرام : قال الدكتور 10 الاف
مشعل : خلاص يا الغلا هل مبلغ بييج لين عندج بكره ان شاء الله
مرام : لاحبيبي مااقدر اخذ منك هل مبلغ
مشعل : افا يا الغلا مابينه كلام حلالي حلالج
مرام : الله لايحرمني منك
مشعل : امين
مرام: اوكي قلبي احين بخليك وبروح حق امي
مشعل : تحملي بروحج باي قلبي
مرام : وانت بعد باي
مرام : هههههههههههه شرايج فيني اصلح امثل
صديقتها : هههههههه حرام عليج مسكين
مرام : وسجين في جبده خلييه يولي اهم شي عندي انه يصرف علي وبس لو ماعنده جان لحق الي قبله
صديقتها : هههههههههههههه

بعد صلاة المغرب بعد ماصلو طلعو من البيت
في السياره مشعل قعد جدام يم السايق
و ورى قعدت ورى مشعل شذى و صوبها منار
شذى تتطالع برع و تفكر في عبدالرحمن تذكر انه مايرضى تطلع السينما ايام العطل ولا يرضى انها تطلع واهي حاطه ميك اب او شي يلفت الانتباه

اختارت منار فلم رعب 30 DAYS OF NIGHT
دخلو السينما وقعدو منار و عقب مشعل و عقب شذى
في بعض المقاطع شذى كانت تغطي ويها مثل يوم يطلعون الي يشابهون ماصين الدماء يوم ياكلون الاوادم
يعني مقاطع الي فيها دم
ولا اذا يصارخون
و بعض الاحيان تمسك يد مشعل الي يلتفت عليها
مشعل : اذا تخافين ليش ماتكلمتي
شذى تركت يده واهي متفشله : لا مااخاف بس مااحب الدم
مشعل يطالعها : اي يبين انج ماتخافين
وعلى النهايه شذى صاحت على البطل لانه مات بين ذراعين حبيبته

منار : الفلم كان عجيب مشعل انا يوعانه
مشعل : وين تبين تروحين تاكلين
منار شذى شذوي هي انتي اكلمج
اما شذى كانت تطالع جهه كان واحد واقف وياه وحده


شذى مشت عنهم و اهي تصيح وبسرعه نزلت وطلعت برع وراحت حق السياره منار ومشعل استغربو منها ولحقوها
دخلت شذى السياره واهي تصيح
مشعل ومنار وصلو حق السياره وبطل مشعل الباب ومسك شذى من ذراعها بالقوه : انتي شفيج طلعتي بسرعه مينونه انتي
شذى وناهي تصيح : بعد عني انت السبب و عطته كف على ويهه
منار ومشعل منصدمين منها
شذى : لا تطالعوني سمعتوا الله ياخذك و يفكني منك اكرهك اكرهك
مشعل رفع يده و عطاها كف خلها تطيح على الكرسي و اهي تصيح
مشعل ركب جدام وصفق الباب وكلم منار
منار دخلي بسرعه ورجعو البيت ولما رجعو قبل ماتوقف السياره شذى بطلت الباب ونزلت وراحت حجرتها و قفلت على روحها الباب واهي تصيح
اما منار تحس روحها ضايعه ماتعرف شلي صار
ومشعل نزل وركب فوق راح طق الباب على شذى بس ماافتتحت له
مشعل : سمعي بطلي الباب احسن لج يا بنت عبدالله
شذى : روحي عني ماابي احد
مشعل راح و ياب مفتاح سبير وبطل الباب
كانت شذى تصيح على السرير
مشعل راح لها ومسكها من يدها : انتي باي حق تمدين يدج علي
شذى : هدني سمعت لااخليك تندم
مشعل : يالله راويني شنو بتسووين
شذى كانت تحاول تشيل يده عنها بس اهو كل ماله يزيد قبضته
شذى : هدني بتكسر يدي
مشعل : خلها تنكسر
شذى : انا اكرهك انته السبب انت السبب انته مو ريال لو ريال ماتزوجت وحده وانته تحب بنت
مشعل مسك شعرها : انا ريال غصب عنج سمعتي
شذى : لو ريال ماعشت ويا وحده ماتبيك وبعد ماتزوجتني وانته عندك حبيبه جان تزوجتها
مشعل : هذي الشي مايخصج سمعتي
شذى : لو اهي بنت عدله جان خذتها بس اهي
وماخلها تكمل و صفعها كف خلها تطيح
و براويج من الي مو ريال
وصار الي صار

عقب تركها وراح عنها بدل وطلع من البيت

شذى واهي تصيح : ياحقير اكرهك
قامت تسحب روحها ودخلت الحمام (انتو بالكرامه) و بطلت الدش و قعدت تحته و اهي تشوف جسمها الي صار فيه كدمات
و شعرها الي قطعه في يده
تمت ساعه كامله وعقبها طلعت و لبست لها شي خفيف ونامت واهي تصيح

مشعل الي عقب ماطلع راح حق صديق عمره
الي يرتاح وياه
مشعل : هلا خلاتي اهني عيسى
ام عيسى : هلا يمه تفضل
مشعل : لاخالتي مشكوره بس ناديه لي اذا ماعليج امره
عقب دقايق طلع عيسى
مشعل دخل السياره واشر له اييه
عيسى : هلا بو عيسى امرني
مشعل : اركب وسوق حاس عمري متضايق
عيسى ركب و مشى شوي و راح صوب براحه وبركن : افا ياخوي شفيك
مشعل : آآآآآآآه تعباااان احس روحي ضايع مو عارف شسوي
عيسى : شفيك يا اخوي
مشعل : انا ضعت بين هل زواج البنت كارهتني وانا مااقدر اطلق ماابي تصير مشكله بين ابوها معاي لانه اهو صديق الوالد من عشره عمر انا غلطان اني تزوجتها
عيسى : توك حاس انا قلت لك لاتتسرع وتزوج
مشعل : لاتزيد علي الي فيني مكفيني انا خذتها لانه مابي ماتبي غيرها لي و انا مااحب ازعلها
عيسى : عيل اكلها احين انت
مشعل : عيسو لاتخليني احين اطلع حرتي فيك اسكت ياتقول شي عدل لا تنطم وتسكت
عيسى : افا احين انا يايك وتقعد تزفني الغلطه علي انا
مشعل : اففففففف انته شفيك بعد
عيسى : احين بسكت بس مره ثانيه يا ويلك انزين شنو بتسوي
مشعل : ماادري ماادري انته شور علي
عيسى : شوري تعرفه زين ومايحتاج اعيد وازيد
مشعل : مااقدر اتركها
عيسى : عيل كيفك
مشعل : عيسى ممكن اتم بروحي شوي
عيسى : اي ممكن عيل ودني بيتنه خلني اروح اطالع الفلم
مشعل رجع عيسى بيتهم و رجع البيت بس تم في السياره وعقب طلع يتمشى شوي و دش البيت
وركب فوق ودخل الجناح وقف يطالع حجرتها : انا اسف بس انتي الي دفعتيني على جذي
ودخل غرفته

زيونه الحلوه 02-02-08 01:20 PM

ان شاء الله يعجبكم البارت
وقرائه ممتعه للجميع
زيونه الحلوه

روعه الكون 02-02-08 03:29 PM

البارت رووعه

يعطيك الف عافيه

زهرةالاقصى 02-02-08 06:12 PM

سلمت يداك الصراحة قصتك باين عليها را
ئعة ومشوقة بس يا ريت ما طولي علينا

زيونه الحلوه 02-02-08 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الكون (المشاركة 1201403)
البارت رووعه

يعطيك الف عافيه


الله يعافيج ويسلموو على المرور نورتي


الساعة الآن 10:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية