منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   كثر ما كرهته عشقته (https://www.liilas.com/vb3/t68318.html)

زيونه الحلوه 27-01-08 09:06 PM

كثر ما كرهته عشقته
 
(كثر ما كرهته .........عشقته )

شبكة ليلاس الثقافية


هذي تجربتي الاولى في الكتابه و ان شاء الله اتنال اعجابكم


كل منه ممكن يعيش قصة حب ، مو شرط هل حب يتكلل بالزواج يمكن يحصل تفارق بين الاحبه .
يمكن ظروف الحياه الي تجبرهم او مثل مانقول النصيب ، وكل شخص منه مايعرف وين نصيبه و شنو مكتوب له في هل حياه .
يمكن مع الي عشقناه ويمكن لا .....






أحبــك مستحيل أنســـاك .. لا تجبرني أنا أنســـاك بالقـوهـ
عشقتك والعشق هــلاك .. لا تذبحني تعال واقصر الخطوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


حبيبي والذي ســـواك .. مجنني وسالب عقليه عنوهـ
تعيش بداخلي ذكـــراك .. تعيشني وكني عايـشٍ تـوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


غرامي تذبحه بجفـاك .. وإذا عني غرامك داخلي جوهـ
مدام إني عشقتك هاك .. اخذ مني حياتي كلها رضوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


يا أغلى من سكن في راك .. ويسكني بحب الطيب والقوهـ
أحبك مستحيل أنســـاك .. لا تحبرني أنا أنســـاك بالقوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ.




آههه من هل زمن وآه من غدره ... آه يا قلبي .. يبه ليش سويت فيني جذي ؟؟! يبه ليش حرمتني من اعز ناسي .. حرام عليك والله حرااااااام .. راح فكر شذى بعيد الى ذاك اليوم الي بالنسبه لها مشئوم .
شذى بصياح : يبه انا مو موافقه عليه يبه ماابيه حرام عليك يبه تكفى ماابيه لاتزوجني اياه ..
ابوها : تاخذينه تاخذينه مافي رجعه في كلامي وعن الكلام الفاضي.
شذى : يبه بس ... و اهي منزله راسها وتحس بالانكسار
ابوها : بس شنو ؟! ... لاتقولين لي السبب ذاك الي مايتسمه ؟ جوفي نجوم السمى اجرب لج من انج تاخذينه .
شذى : يبه انا احبه ولا اقدر اعيش من دونه .
ابوها خلاص نفذ صبره و وصل اشد مراحل العصبيه ورفع يده و كان بصفعها بس في اللحظه الاخيره نزل يده : جوفي انا مامديت يدي قبل ولا بمدها احين سمعي بتتزوجينه رضيتي او انرضيتي ..
شذى واهي ترجع للعالم الي اهي احين فيه : آآآآآآآآآآآه ليش زوجتني يبه واحد لا اطيقه ولا اطيق اعيش وياه دقيقه وحده وبعدتني عن حب حياتي وحرمتني منه .. انا شنو سويت في دنيتي عشان يصير فيني جي لا عمري ضريت حد ولا زعلت احد ولا جرحت .


وفي هل لحظه اسمعت ضرب على الباب ...

منار : شذوي .. شذى ... وينج فجي الباب فديتج .. شذوي حبيبتي وينج .
قامت شذى من محلها لين الباب و فجت لها : هلا منور
منار واهي مبتسمه : شذى تدرين اني اموت فيج واحبج
شذى واهي رافعه حاجب لها :اقول خلصيني و قولي اشعندج
منار انا ولا شي .. بس قلت اجوف مرت اخوي و صديقتي العزيزه .
شذى بنظرة شك : اهاا يعني ماتبين مني شي ؟؟
منار بكل برائه : بصراحه ... بصراحه ابي منج طلب صغيرون واهي تاثر باصابعها .
شذى : شنو ؟؟؟؟؟
منار : ممكن تقولين حق امي تخلينه نروح السوق .
شذى : افاا يعني كل هل كلام الحلو ويايتني مو عشاني عشان السوق .
منار : شذوي قومي وياي خل نروح مليت من هل بيت وقعدته تره الي تسوينه في روحج مابنفعج
شذى : ايشقصدج ؟؟
منار : عبالج مااعرفج ولا ادري فيج تصيحين ليل ونهار
شذى بعيون مدمعه : غصب عني انتي تعرفيني وتعرفين كل شي والله غصب عني مااقدر مااقدر و اجتاحتها نوبت بكى
منار تحضنها : شذى حبيبتي لاتصيحين حرام عليج تقطعين قلبي عليج ، يا الغلا احين انتي متزوجه وعلى ذمة ريال
شذى : اقول سكتي عني ولاتذكريني .
منار : اقول خلاص احين يرجع اخوي من الدوام ويجوفج جي بعصب علينه بقول صيحتو مرتي واهي عروس .
شذى : اي صح من زود مو هامته حتى مايدري عن هوى داري .
بوزت منار : حرام عليج اخوي حليو وحبوب .


قطعهم صوت جانيت تقول لهم ان ام مشاري تناديهم وتطلب منهم ينزلون ويقعدون ويتقهون وياها
منار : قومي غسلي ويهج اوكي و ابتسمت لها ردت لها شذى الابتسامه ....


شخصيات القصه
ابومشاري ( احمد ) متزوج بنت خاله ام مشاري (مريم ) من 31 سنه ..
ابو مشاري متوفي من خمس سنوات بسبب انه كان مدمن على السجاير وبسببها مرض بالقلب و صاده تصلب في الشرايين عضلة القلب و قام باجراء عمليه و بعدها تعب وايد و ماتحمل و توفه.
وعندهم من العيال
مشاري البكر وعمره 30 سنه متزوج من رهف 26 سنه وعنده منها أحمد 7 سنوات و محمد 5 سنوات و اسيل سنتين ونص
مشعل ومشاعل التوم 24
مشاعل متزوجه ولد عمتها طلال 27 وعندها بنوته حلوه اسمها جنان عمرها سنه ونص واهي دلوعه خالها مشعل
مشعل : شاب وسيم .. طويل 189 .. جسمه رياضي لانه مديم على لعب الرياضه..عينه حاده لونها سواد الليل و ابيض البشره و خشمه حد السيف وشعره اسود سواد الليل و ناعم .
و اخر العنقود اهي منار 19 سنه بنوته كيوت وملامحها حلوه و بريئه و دلوعة الماما و الكل واهي الي تسبب الازعاج في البيت .



عايلة ابو خالد
ابو خالد (عبدالله ) متزوج من ام خالد ( شيماء ) متزوجين من 35 سنه بس الله مارزقهم عيال الا بعد 10 سنوات من زواجهم
البكر شوق : 25 سنه متزوجه من سامي 28 سنه وعندها خالد 4 سنوات و قيس سنتين
خالد المفروض يكون 24 بس توفه لما كان عمره 19 سنه بحادث سياره
شذى : عمرها 20 سنه بنوته حبوبه و دلوعه وحنونه
حنطاويه البشره عيونها عسليه شفافهو خشمها صغيرون يناسب ويها الدائري و فمها لونه وردي و شعرها حريري يوصل لين الجتف لونه كستنائي ويصير لونه ذهبي في الشمس ضعيفونه بزياده عن اللزوم وطولها 160


وباقي الشخصيات بنتعرف عليها في القصه ..





نروح حق مشعل الي طالع من شغله و اهو تعبان من الاجتماعات
رنة تلفونه بنغمة يعشقني رفع التلفون ومكتوب على الشاشه غلا روحي .
مشعل : هلا وغلا هلا بروحي وقلبي
مرام : هلا بدون نفس
مشعل : افا يا الغلا شفيج ؟
مرام : مافيني شي
مشعل : متاكده
مرام بصياح مصطنع: شلون تبي حالي وانته متزوج المقروده
مشعل : غصب عني يا قلبي ماحبيت ازعل امي واكسر بخاطرها بس وغلاتج اني ماادري عنها
مرام : اهاا انزين وغيرت الموضوع امم مشعل بطلب طلب بس مستحيه
مشعل : امري يا قلبي
مرام : مشعل انا محتاجه فلوس
مشعل غالي والطلب ارخيص انتي تامرين وتتدللين جم مرام عندي
مرام : اذا تقدر تييبهم الليله
مشعل اوكي يا قلبي
مرام : اقول باي امي تناديني وصكته بدون ماتنتظر منه اجابه
مشعل شغل اغنيه نبض القلوب حق محمد عبده
(( مرام 23سنه بنت وايد جميله جسمها مثل عارضات الازياء عيونها لونها خضر و شعرها اشقر ماخذها هل صفات من صوب اهل امها لانهم عجم بس اهي تعيش مع ابوها لانه ابوها مطلق امها من يوم عمرها 16 سنه لاكن مرام بنت انانيه و مصلحجيه لابعد الحدود وماديه))

نرجع حق شذى و منار الي يتقهوون ويا ام مشاري

ام مشاري : شذى متى ناويين تروحون شهر العسل مايصير جذي يابنتي
شذى : خالتي مشعل مشغول احين بعدين بعدين لاحقين
ام مشاري : بس يابنتي مايصير ويرن التلفون فقامت شذى عشان تشرد عن الرد تجاوب على التلفون
شذى : الووو سلام
.....: وعليكم السلام هلا ببنيتي حبيبتي وينج يا القاطعه بس عرستي ونسيتي انه لج بيت واهله
حتى سؤال ماتسالين
شذى : يمه وحشتيني وانا اسفه انشغلت شوي وماقدرت اتصل لج
ام خالد : وهذي انتي في الديره وجذي لو رحتي برع شنو بتسوين
شذى سامحيني يمه على القصور بس ظروفي يات جي
ام خالد: الا خالتج وينها ؟؟ شذى : خالتي امي تبيج
و قامت ام مشاري تكلم صديقة عمرها
و في هل لحظه وصل مشعل للبيت و دخل السياره في الباركات ونزل وحمل وياه اللاب توب ماله والاوراق
دخل البيت وراح حجرة المعيشه لانه متعود يروح يقعد ويا امه شوي ويتقهوى ويروح غرفته يكمل اشغاله اذا عنده
مشعل : سلام عليكم
الكل رد ماعدا شذى : وعليكم السلام
منار جافت شذى تضايقت دش مشعل و راح باس راس امه وقعد يمها و طلب من اخته تصب له قهوه و اهو ولا معبر وجود شذى بينهم ولا كانه موجود شخص ثالث وياهم
لما خلصت اهمه من التلفون
ام مشاري : ها يمه شخبارك ؟ ان شاء الله بخير و الله يعطيك القوه والعافيه
يمه ليش ماتاخذ اجازه وترتاح العمر يخلص والشغل مايخلص وروح ويا امرتك شهر عسل حرام البنت عروس وانته مو قاعد وياها كله في هل شغل ويا هل اوراق
مشعل : يمه شسوي مشغول حدي ومااقدر اسافر احين ماعندي مجال بس يصير عندي ولا يصير خاطرج الا طيب
منار تهمس حق شذى : شذوي شفيج من دش وانتي صاخه .. شذى مافيني شي سلامتج اقول انا بروح قوف لانه حاس روحي مخنوقه
منار : احين اخوي يخليج تختنقين ..شذى ماردت عليها وقامت : عن اذنكم بروح غرفتي
ام مشاري : يمه وين بتروحين .. شذى : يمه انا تعبانه وبروح ارتاح شوي وراحت عنهم
ام مشاري : مشعل يمه قوم ويا امرتك وداري خاطري يمكن زعلانه
مشعل : ولا هامه الامر يرد بلامباله : الي بزعل بيرضى واهي لازم تقدر شغلي واني مااقدر على السفر و دلاعتها احين وماني فاضي .
ام مشاري : الله يهديك يا ولدي
مشعل قام وباس راس امه وركب فوق عشان يروح جناحه دش الجحان وراح الحجره وبطل الباب بقوه وقام يصارخ على شذى : هي انتي شي سخافه والتصرف البايخ لازم تحسسين هلي ان فيه شي سمعي عاد ماابي احد يدري الي بينه ولا تتدلعين جدامه تره مااتلومين الا نفسج سمعتي .. مصدقه عمرج قال تبين تروحين شهر عسل انتي وحده ماتستاهل لا شهر عسل ولا شي ثاني .
شذى مبطله عينها على الاخل و اهي مو مستوعبه شي من الي قاله بس بدت عيونها تدمع و تصيح
مشعل : افففففففففف بس هذي الي فالحه فيه هل صياح مللتيني و لوعتي جبدي فيهم الله لا يبارك فيج ولا في الساعه الي خذتج فيها حمدي ربج اني مخليج على ذمتي ليحين انا مخليج مو عشانج عشان ابوج وعشان العشره الي بينه وبين ابوي بس انتي ماتستاهلين ولا شي .
و مشى عنها عشان يروح الدار الثانيه الي اهو ينام فيها .
شذى تصيح وتحس روحها مخنوقه : آآآآآآه ليش ليييييييش اشذنبي انا اني حبيت مالت عليك الي مسوي روحك شريف مكه اكرهك اكرهك ...

مشعل قاعد على السرير : آه انا ماادري الي اسويه عدل او لا احين انا اظلمها معاي واهي مالها ذنب كان المفروض اعارض واقول حق امي ويرد عليه صوت الشيطاني لاانته ماغلط اهي تستاهل هل تعامل لانها بروحها اعترفت انها كانت تكلم وتحب واحد يعني تستاهل بس انابعد مو احسن منها مثلها رد عليه صوت الشيطاني انته ريال و ماعليك اي كلام بس اهي بنت ويصير عليها الكلام : اوه نفض الافكار من راسه وقام يتصل على مرام رن التلفون جم مره ومحد شاله الين انقطه و عاود الاتصال اكثر من 5 مرات ونفس الشي : اففففف ويها ذي بعد و حذف التلفون و انسدح على السرير ماهي الا دقايق حتى راح في سابع نومه .

شذى واهي في حجرتها سمعت اذان المغرب و قامت وتوضت وصلت صلاة المغرب و قعدت تدعي ربها عشان يخفف عليها مصيبتها و قامت و بدلت ملابسها عشان انها بتطلع مع منار وبروحون يتعشون برع
.............
.........
.......
......
...:f63:

ان شاء الله تنال اعجابكم

وابي تعليقاتكم و نصايحكم

و قولولي عشان اكمل ولا لا :lol:

angel911 27-01-08 09:58 PM

اولا هلا ومرحبا مليون بزيونه هلا فيج كاتبه جديده في المنتدى والله انا استانست لان شفت احد من البحرين يكتب وطبعا انا بكون معااج لانج بنت ديرتي وهذي تحيت تقدير مني:55: ولتمنى ان بقيت الاعضاء يستقبلوج بصدر رحب

شدني العنوان من البدايه كثر ماكرهته عشقته والقصيد بعد تشد وتشوق لما سوف ياتي بعدها

والقصه بدايتها وااايد شوقتني اني اعرف بقية القصه كان في تسلسل جميل في الاحداث وتعريف حلو بشخصيات وشكلها القصه راح يكون فيها اكشنات كثير

شذى الصراحه اولا اتمنى انها تدرك الغلط الي كانت فيه بانها تكلم واحد على التلفون واتحبه لان هذا الحب وهمي وعلاقه بينهم مستحيل كانت بتتكلل برابط المقدس الزواج وحتى ولو تزوجوا فحياتهم راح تكون شك بشك ولكن في نفس الوقت ماحبيت موقف ابوها بامه يقصبها انها تتزوج واحد ماتبيه لانه ماينجبر قلب على قلب ومن الصعب ان النسان يبني حياه جديده وهو رافظ بشكل قاطع الانسان الي راح يربط فيه حياته وحياته مع مشعل باين انها من بدايتها قامت فيها حرب داعس والغبراء

مشعل ماقدرت استوضح كثير عن شخصيته مدري هل هو يلعب على مرامو او صج يحبه لانها لو صج يحبها بيكون مغفل انه يحب هلاشكال وشي حلو انه يحاسب نفسه ويلومه بس اتمنى ان شيطانه مو هو الي يتغلب في المناقشه

مرام ماااااااحب هلشكال انتهازيه ومنغير اخلاق بس ماالي الا اني ادعي لها بلهدايه والتوبه

منار شكلها راح يكون لها دور كبير في الاحداث القادمه كونه الصديقه المقربه منشذى

وياريت تكبري الخط اذا مافيها ازعاج بنسبه لج
واتمنى لج التوفيق وتكملين المشوار الي بديتيه يا زيونه وباذن الله راح اكون من اول المتابعين لج وسلمتي

زيونه الحلوه 28-01-08 11:35 AM

اسعدني مرورج يا الغاليه

وان شاء الله تكون القصه بالمستوى المطلوب

بكون شاكره لج وسعيده اذا كنتي معاي في المشوار بكون وجودج لي سند وعون



وعلى الخط ولا يصير ةخاطرج الا طيب غالي والطلب ارخيص



اختج زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 28-01-08 12:03 PM



جزء ثاني


طلعت من الحجره وجافت مشعل دش الجناح تمت متردده ماتدري تكلمه وتقول بتروح ولا تروح بدون ماتحاجيه
شذى : مشعل التفت مشعل عليها : اشتبين خلصيني ماني رايق لج
شذى : بطلع مع منار اذا ممكن
مشعل : انتي بتطلعين كيفج في الطقاق بس اختي ما تطلعينها وياج بعدين تعمينها على سواد الويه
شذى : اشقصدك تراك مو احسن مني سمعت على الاقل انا انهيت كل شي لاكن انت مازلت
مشعل جرب منها و عيونه كلها شراي : اشتقصدين في كلامج واهو ميود يدها بالقوه شذى حست اصابعها بتنكسر في يده : انته اخبر سمعت هدني سمعت لا اصارخ احين واخلي خالتي اتييك
مشعل : جربي انتي بس والله لاذبحج هني سمعتي
شذى : صاح و انهارت حرام عليك ليش تعاملني جي انته تحب لازم تحس فيني وانته اكثر شخص لازم يعرف ويحس ليش تسوي فيني جذي ليش انا شنو سويت فيك وانته دامك تحب ليش خذتني دام ماتبيني ليش ليش ؟؟
مشعل تركها و راح بدون مايجاوب عليها

دخل حجرته و اهو يحس بالضيق من الي سواه وياها يعرف انه غلطان مثل مااهي غلطانه بس غلطه اكبر لانه لحد احين مواصل في الغلط
مشعل في فكره آه ياريتني مارضيت على كلام امي بس انا مااقدر على زعلها ولا اقدر اخون حبي آآآآآآآآآآآه شسوي احس روحي ضايع و تناول التلفون عشان يتصل بصديق عمره عيسى 24 سنه
مشعل : الو هلا عيسى شخبارك ؟
عيسى و توه صاحي من النوم : هلا هلا مشيعيل شتبي ؟
مشعل : اففف انته كل راقد
عيسى: لا توني صاحي امرني شفيك شكل مالك نفس كلش
مشعل : اي وانا اخوك حدي ضايق خلقيب ومو عارف شسوي آآآآآآآآآه احترت وموعارف شنو الحل
عيسى : لاتقول نفس السالفه تراك مللتني فيها قلت لك رايي الي خذتها بنت ناس و ماعليها كلام و مرامو هذي هدها وخلها تولي عنك تراك متزوج وهذي خيانه اما اذا ماتبي تبتعد فطلق احسن لك لانك تظلم بنت الناس وياك ( طبعا عيسى يعرف كل شي عن مشعل كل كبيره وصغيره في حياته )
مشعل : ماادري ماادري احس روحي ضايع بين رضى امي وبين
قاطعه عيسى : اقول جب جب انته ماتعرف مرام عدل هذي مصلحجي لابعد الحدود
مشعل معصب : اقول اسكت انا الغلطان متصل فيك بس انته مو كفو اتصل و اكلمك بعد واسمع تغلط على الكل وعلي بس لاتجرب صوب مرام سمعت و صك التلفون في ويه عيسى
عيسى : واهو يجوف التلفون ا: الله يهديك و يعين عليك بنت الناس مسكينه والله .


شذى قامت من محلها وراحت حجرتها ورمت نفسها على السرير وطلقت العنان لفنسها في البكى و عقب خطر في بالها شخص وتمت مده تقول اتصل ولا لا واذا اتصلت شاقول آآآآآآآآآآه ياربي ساعدني قامت تدق الارقام التلفون واهي حافظه الرقم عدل عن ظهر قلب تم يرن وتحولت الرنه خارجيه و تم يدق قلبها بسرعه كانها في سباق
.....: الووو
شذى :.................
............ : الوووووووووووووووووو الوووووووو
شذى : ساكته بس تصيح بصمت بسبب سماع الصوت الي تموت فيه وكانت متعوده تسمعه على طول
.....: لاخر مره اقول الو بتردون زين مابتردون
شذى : هلا عبدالرحمن شخبارك و شلونك و انتابتها نبوة بكى
عبدالرحمن تم ساكت فتره عشان يستوعب الي متصل فهل صوت اخر مره اسمه قبل شهر تقريبا لما زف له الخبر الي كانه خبر اعدامه
شذى : الووووو حماني وينك واهي تصيح
عبدالرحمن بجفى : خييييير شنو تبين اشتبين بعد تبين تذبحيني اكثر من ماانا مذبوح
شذى : انا محتاجه لك
عبدالرحمن : اظن الي بينه انتهى بعد ليش متصله انا قايل الرقم ذي بغيره
شذى : الله يخليك لاتعذبني اكثر باسلوبك انته عمرك ماكنت جي قاسي في الكلام
عبدالرحمن معوره قلبه عليها بس مايقدر يسوي شي الا هل طريقه لانه مايرضيه انها تكلمه واهي على ذمة ريال
عبدالرحمن : اقول يا بنت الناس الي بينه انتهى و خلاص لاعاد تتصلين و رقمي بغيره
شذى تسمعه و مو مصدقه ان الي يكلمها اهو الي حبته و عشقته
عبد الرحمن قام صك التلفون و يحس بالالم عشان الي سواه بس هذي لمصلحتهم اهم الاثنين
شذى تمت مده لين تستوعب الي صار و انهارت وتمت تصيح و اسمعت اذان العشى و قامت تتوضى و صلت و اهي تبكي وتدعي ربها يصبرها ويخفف عنها

(( عبدالرحمن 24 كان صديق خالد اخوها وكانت دايم تجوفه فيبيتهم واهي صغيره لين اكبرت و كان يصير بينهم حوار دايم وضحك و اهي تحبه من يوم ماكانت صغيره وتتمنى تاخذه واهي يبادلها نفس الشعور اهو شاب وسيم واسمر البشره طويل وضعيف ويلبس نظاره طبيه بس ممو دايم على حسب مزاجه و حنون لابعد الحدود ومايحب يجرح احد طبعا اهو كان يكلمها بدون علم اهلها و تقدم لها اكثر من مره بس ابوها ارفضه بسبب انه يلومه على موت خالد لانه كان ويا خالد في الحادث و وكان اهو الي يسوق تعرفون طيش الشباب وكانو يمشون السياره بسرعه و انفجر التاير و انقلبت فيهم السياره اكثر من مره و ادعمت السياره العمود و الي تعور اكثر خالد وصاده نزيف وماقدرو ينقذونه ))

ام مشاري : منور .. منارو منااااارو وصمخ
منار ويدها الجبس و تطالع فلم : ها يمه شنو تبين ومن دون ان تلفت عليها
ام مشاري تحذف عليها علبة الكلينس يا بنت جم مره قلت لج لاتقولين لي ها انا امج واذا احاجيج تطالعيني
منار مبوزه : يممممممه خليني اطالع عاد كفايه ماخلتوني اطلع برع بعد مااطالع
ام مشاري : صمه تصم العدو قومي نادي مرت اخوج خلها تقد ويانه بدال هل حبه في هل دار
منار : اذا تبي بتنزل بروحها
ام مشاري : منارو ويعه اذا قلت لج شي سمعي الكلام
منار : اففف انزييييين هذاني قايمه بس نطري لين يحطون دعايه
ام مشاري قامت وطفت التلفزيون
منار : يمممممه حرام عليج تقطعينه علي احلى لحظه
امها معصبه عليها قوميييي روحي سوي الي قلته لج وعقب مافي قعده عند التلفزيون سمعتيني زين
منار : ان شاء الله واهي رايحه صوب المصعد عشان تروح حق مرت اخوها واهي تتحلطم على امها و اهي راكبه جافت اخوها نازل
منار : ها انت على وين ان شاء الله واهي متخصره له
مشعل : اقول قلبي ويهج احسن لج لا ايي احين اغير ملامحه لج
منار : بل بل ماكل فلفل هل ايام ما تتحاجه مالت عليك زين مني احين اسئلك واهتم فيك وانته مو كفو
مشعل راح صوبها و يود يدها : شقلتي
منار بخوف من اخوها : ماقلت شي قلت بروح فوق انادي شذى .
مشى الخوها عنها وراحت فوق ودخلت الجناح واراحت الحجره الي فيها شذى اطق الباب : شذى امي تبيج تحت تقول لج تعالي قعدي ويانه
شذى : مالي نفس اروح محل ولا اجوف احد اعتذري لها وقولي راقده
منار حست ان فيها شي وقامت بطلت الباب وجافت شذى على السرير وحاظنه المخده وتصيح راحت لها و الخوف باين عليها : شفيج ؟؟؟؟؟؟
شذى : مافيني شي روحي عني قلت ابي اتم بروحي
منار : شفيج ؟؟؟ لا تقولين اخوي سوه شي
شذى : عبدالرحمن يكرهني ومايبي يعرف عني اي شي و تمت تصيح
منار مبطله عينها على الاخر : شذوي لا تقولين سويتي الي في بالي
شذى : اي اي اتصلت له وكمان شكله مسافر و صك التلفون في ويهي و قال لي كلشي انتهى
منار واهي تهز شذى : انتي مينونه لا شكلج استخفيتي انتي تعرفين شنو سويتي
شذى : ساكته ولا ردت عليها
منار : تعرفين انه غلط خلاص الي بينكم انتهى وانتي على ذمة ريال
شذى بعصبيه : اوهو فيكني مللتيني على هل سيره انا ماابيه و عندي الساعه الي يطلقني يوم الهنى وانتي لو سمحتي طلعي بره ماابي احد ابي اتم بروحي
منار انصدمت من صديقة عمرها انها تطردها واهي كانت وياها في كل صغيره وكبيره في حياتها قامت من محلها بطلع بس شذى مسكت اذراعها
: منور انا اسفه بس بس واهي تصيح مااقدر اضبط نفسي حاسه روحي في دوامه ومااقدر اسيطر على مشاعري انتي صديقتي و اختي وكل شي الله يخليج لا تزعلين
منار ابتسمت لها : افا عليج ازعل من الدنيا ولا ازعل من اختي عاد يالله عشان خاطري وخاطر امي غسلي هل ويه و قومي يلسي ويانه احسن لج
شذى وبين الدموع ابتسمت لصديقتها : ان شاء الله ولا يهمج انتي بس نطريني شوي بغسل ويهي وبرد لجعشان ننزل تحت

أم عروة 28-01-08 12:19 PM

السلام عليكم..
هلا والله وغلا فيك أختي زيونة الحلوة ..
أعجبتني المقدمة وأبيات الشعر خصوصا و إعتبريني من متابعينك ...
بالتوفيق ولا تطولين علينا ..
لك أجمل وأرق تحية..:flowers2:

angel911 28-01-08 03:37 PM

ممممممممممشكوره على البارت يازيونه

البارت الثاني كان ممتع
الي عملته شذى اكبر غلط انها تكلم عبدالرحمن وهي على ذمة ريال بس عجبني صد عبدالرحمن لها

اتريا القادم بكل شوق عشان اعلق عدل علشخصيات


وسلمتي

روعه الكون 28-01-08 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1192706)
ممممممممممشكوره على البارت يازيونه

البارت الثاني كان ممتع
الي عملته شذى اكبر غلط انها تكلم عبدالرحمن وهي على ذمة ريال بس عجبني صد عبدالرحمن لها

اتريا القادم بكل شوق عشان اعلق عدل علشخصيات


وسلمتي

جزء حلو
اتمني يكون فيه بارت طويل وممتع اليوم

زيونه الحلوه 28-01-08 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عروة (المشاركة 1192513)
السلام عليكم..
هلا والله وغلا فيك أختي زيونة الحلوة ..
أعجبتني المقدمة وأبيات الشعر خصوصا و إعتبريني من متابعينك ...
بالتوفيق ولا تطولين علينا ..
لك أجمل وأرق تحية..:flowers2:



أم عروة اسعدني مرورج


ويسعدني انج بتكونين من متابعيني

ان شاء الله مااطول قد مااقدر اكتب لكم
:flowers2: اجمنل وارق تحيه معطر بالورد لج عزيزتي

اقدار 28-01-08 08:30 PM

زيونه

هلا بك كاتبة في ليلاس

حياك الله يالغلا

اتمنى لك التوفيق والنجاح وتحققين اللي تطمحين له ان شاء الله من خلال طرحك لروايتك في ليلاس


اعذريني على التدخل وتغيير الخط

كبرته عشان يخدم روايتك لأنو اذا كان صغير يصد القراء عن المتابعه


وغيرت الموضوع عشان نتفق مع القوانين ..


مودتي وخالص امنياتي لكِ بالتوفيق

زيونه الحلوه 28-01-08 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1192706)
ممممممممممشكوره على البارت يازيونه

البارت الثاني كان ممتع
الي عملته شذى اكبر غلط انها تكلم عبدالرحمن وهي على ذمة ريال بس عجبني صد عبدالرحمن لها

اتريا القادم بكل شوق عشان اعلق عدل علشخصيات


وسلمتي

العفواااا غناتي
و اسعدني تواجدج معاي

نورتي القصه بطلتج
وان شاء الله ما لاطول عليكم في البارت الياي

:flowers2:

زيونه الحلوه 28-01-08 09:36 PM

روعه نورتي القصه بطلتج
وماادري مااظن في بارت اليوم بس بحاول يكون فيه باجر
عشان يكون طويل شوي

زيونه الحلوه 28-01-08 09:44 PM

الله يحيج اقدار

تسلمين يا الغاليه والله يسمع منج

وعلى التدخل عادي اخذي راحتج يا الغلا


مشكوره على المرور نورتي

زيونه الحلوه 29-01-08 08:39 PM

الجزء الثالث

مشعل في الدرب عشان بروح محل الكوفي الي دايم يتواعد فيه مع مرام
رن تلفونه و جاف الي متصل اهو صديق عمره رد عليه بدون نفس : الووووو
عيسى : احلى الو اسمعها في حياتي اشفي الحلو معصب علينه افا اشدعوه تعصب علي وانا الي احبك واموت فيك انا حبيبتك و زوجتك
مشعل ابتسم لاكن سو روحه ان معصب : خير اشتبي وعن الثقالة الدم
عيسى : افاا انا ثقيل دم احين صرت ثقيل دم خلاص ماابيك طلقني
مشعل : هههههههههههههههههه الله يعقل عليك من يوم يومك خبل
عيسى : احم احم ادري خبل ومرتبت الشرف بعد جنك في السياتره على وين ؟؟
مشعل : اي طالع عندي مشوار بس اخلصه ابي اجوفك اوكي
عيسى : اوكي تم على الساعه 10 ونص تعال لي الدوانيه عند الشباب
مشعل : خلاص تم


في بيت بو خالد

ام خالد : شوق يمه ماحاجيتي اختج اتجوفينها وتسالين عن اخبارها يابنيتي حاسه انه البنت مو مرتاحه وانتي جفتيها شلون قبل الزواج عايفه كل شي
شوق : والله يمه مااتصلت واخر مره جفتها من بعد الزواج لاني وايد انشغلت ويا اليهال لانه كان قيس وايد مريض و قعدت اعابله
في هل لحظه دخل عليهم ابوخالد ومعاه سامي : سلام عليكم
شوق وام خالد : وعليكم السلام ورحمة اللله وبركاته
قامت شوق تحب راس ابوها : يبه كيف حالك واخبارك عساك تكون مرتاح وبخير
ابوخالد : بخير يا بنيتي وانا بكون بصحه دام بناتي بخير
ابتسمة له شوق وفي هل اثناء يه خالد يركض و يطيح على يده
شوق : شوي شوي لاتتعور وتعور بابا عود
ابوها : خليه يا بنتي والله اني مشتاق له
خالد : بابا ابي الوح الحديكه ماما ماتخليني الوح كله تدلو عقب عقب ( بابا ابي اروح الحديقه مام ماتخليني اروح كله تقول عقب )
بوخالد : ولا يهمك باجر اوديك الحديقه ولا تزعل جم خالد عندي
خالد : بث انا
ام خالد تقوم : شوق قومي وياي نروح نبرز العشى حق ابوج وريلج
قامت شوق : يمه لاتعبين روحج الخدم بجهزون كل شي وانا بوقف على راسهم انتي استريحي
سامي : شواقه عيل وين قيس
شوق : راقد فوق في الحجره وخليت الخدامه وياه تباريه
سامي : حبيبتي اذا ماعليج امر ابي كاس ماي
شوق : ان شاء الله من عيوني الثنتين


نرجع حق مشعل الي وصل حق محل الكوفي وراح على المحل الي دايم يقعدون فيه و حصل مرام قاعده هناك
مشعل : مساء الورد وعطر الشوق مساء الحب مساء مايليق يتمسى به الا الاحباب
مرام مبتسمه له : مساء النور قلبي
مشعل قعد وتم يتاملها : قمر قمر
مرام مسوي عمرها تستحي
مشعل : آخ ياقلبي مااقدر على الي يستحون
مرام : حبي انا مستعيله ممكن تعطيني الي اتفقنه عليه
مشعل طلع بوكه وعطاها الي اطلبته مرام : مشكور حبيبي يا الله باي مااقدر اتاخر على البيت ومشت عنه
مشعل : تحملي بروحج واذا وصلتي البيت طرشي لي مسج او اتصلي اوكي غناتي
مرام : من عيوني

قام مشعل وطلع من محل الكوفي عشان يروح حق عيسى و يقعد سوي ويا الشباب
واهو في الدرب شغل اف ام وكانت اغنيه عيضه القوس قوسك


------
القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...

وصل الدوانيه بعد ربع ساعه وطالع ساعته كانت تشير على 10 الا ربع
مشعل : سلام عليكم
ردو الموجودين : وعليكم السلام
راح حق عيسى الي قاعد ويا مجموعه من الشباب
عيسى : الا مجدم توقعت تتاخر
مشعل : بسرعه خلصت المشوار
عيسى : ها تلعب كوت بو اربعه
مشعل : اكيييييييد وهذي فيها كلام
قعدو يلعبون كوت
على الساعه 11 ونص انسحبو مشعل و عيسى كانو مغلوبين 3 واحد ومسكين مشعل اهو الي طول الوقت كانت في يده البته ( الورقه)
عيسى : ههههههههه وعليه اكثر واحد نقعت في يدك البته(الورقه)
مشعل : جب جب انته مافيك خير تشتري على الاقل بخمسه
عيسى : ماتعطيني شي عدل اقول اليوم خل المدام تسوي لك مساج لانه يمكن يدك طاحت من كثر ما تخبصها
مشعل : اقول انطم وياالله اقلب ويهك وروح بيتكم
عيسى : هههههههههههههههههههه واذا مارحت شنو بتسوي واهو يحرك حواجبه
مشعل رفع النعال وبلحقه لاكن عيسى راح يركض بسرعه و مشعل وقف محل : ههههههههههههههههههههههههههه الله يعقل عليك صج صج خيخه
عيسى : خيخه ولا شجاع اهم شي ما احصل تبزخ ( طراقات )
مشعل : يا الله فمان الله بروح البيت وراي دوام باجر
عيسى كان صوب سيارته : فمان الله تحمل بروحك
كلن ركب سيارته

شذى : منور ....... منوووووووور
منار ولا ماعطتها ويه ومندمجه في الفلم و تاكل جبس
شذى : هههههههه الاخت وايد متاثره
منار : اصصصصصصصصصصص ولا كلمه
شذى خذت المخده و رمتها على منار
منار : ويعه انتي شفيج (و احذفت المخده عليها) ماتخليني احد يطالع وه عنبوه شل اوادم محد يخلي الواحد يطالع
شذى قامت بسرعه وخذت جهاز التحكم و غيرة القناة و حطته على اغنيه انا ولا عارف حق تامر حسني
منار : وعييييييي فريها ماابيها
شذى قامت تقلد وحده وياهم اهي بويه ومعجبه في منار وكل ماتجوفها تغنيها لها قبل منار تحب الاغنيه بس من يوم ماقامت البويه تغنيها اكرتها
شذى : منور حبيبتي انا احبج واموت فيج انا ولا عارف انا مالي والي جرالي بحبك
منار قامت تلحق شذى عشان اطقها فقامت شذى تركض ومنار تلحقها في هل لحظه اصتدمت شذى بجسم صلب و رفعة راسها

مشعل : عمييييييه ماتجوفين
شذى منصدمه ولا ردت عليه
ويتاهم منار : بسم الله انته متى يييت
مشعل : انتوا شل ازعاج صوتكم واصل لين برع عبالكم يهال انتوا ولا بعد ماحصلتو الا هل حزه حق ينونكم ابي اعرف هل ازعاج عشان شنو
منار وشذى تمو ساكتين ويسمعونه
مشعل : هي انتوا احاجيكم انا ردو
شذى ومنار ساكتين
مشعل : حشى لو الطوفه ردت وحست على دمها ومشى عنهم
شذى ومنار : ههههههههههههههههههههههههه بل بل حريجه
منار :: توج تدرين هههههههه
ارجعو عند التلفزيون وقعدو يطالعون فلم ثاني لين الساعه 2 وكل وحده اركب وراحت حجرتها تنام

على اذان الفير قامت شذى تصلي وعقب ماصلت راحت المطبخ تشرب ماي سمعت باب الجناح يتبطل ودخل مشعل وراح غرفته و اهي ارجعت ونامت لين الساعه 11 ونص وقامت تتسبح و تتلبس لانه اليوم الخميس
وكل خميس يتيمعون مشاري وزوجته ومشاعل وزوجها و في بعض الاحيان ايون بنات عمهم


بعد ماطلعت من الحمام كانت لافه شعرها وتمت جدام الكبت مده عشان تختار لها شي اخر شي طلعت تنوره بيضه توصل لين نص الساق و تي شرت لونه اصفر فيه رسمت قلوب بلون وردي ولبست صندل ( وانتوا بالكرامه ) لونه ابيض وفيه ورود صفره و لبست حلق بلون ابيض و استشورت شعرها و سوت بعض الخصلات كرلي و خط عينها بقلم الكحل و حطت مسكرا و شدو لون اصفر و قلوس لون فوشي بلمعه وتعطرت

وانزلت وفي طريقها جافت معشل الي كان لابس جينز ازرق و حزام على رسمة تنين و تي شرت لونه اسود ومن الخلف رسمة تنين بلون فضي و التي شرت كان ضيج يبين عضلات جسمه ولابس جزمه( وانتو بالكرام) لونه اسود

تجاهلته و كملت دربها نزلت جافت ام مشاري تحط البخور وتبخر البيت
شذى : صباح الخير يمه كيف اصبحتي وراحت تبوس راسها
ام مشاري : صباح النور هلا يمه انا بخير وانتي كيف اصبحتي
شذى : بخير دامج بخير يمه تبين مساعه مني
ام مشاري : لا يا بنتي استريحي الخدم بسوون كل شي
شذى : يمه وين منار
ام مشاري : اكيد بتحصلينها فوق ولا راقده كل عاده
شذى : عن اذنج بروح لها
و في هل لحظه وصلت مشاعل مع زوجها طلال
مشاعل : اففففففففففف واي تعبت خلاص يا الدبه نزلي ذبحتيني واهي تكلم بنتها ونزلتها على الارض بنتها عيت تنزل وتبي امها تشيلها وتمت تصيح
مشاعل : يمه يمه وينج
ام مشاري : هلا يمه يتو
مشاعل : اي تونه
وراحت تسلم على امها وتحب راسها و مدت جنان يدها حق يدتها عشان تشيلها
ام مشاري : هلا بغلا روحي هلا بريحة هلي وطوايفهم
مشاعل : الا وين البنات
ام مشاري : اكيد بتحصلينهم فوق
مشاعل فصخت العبايه و نادت جانيت عشان تعلقها
وعدل ثيابها كانت لابسه بنطلون جينز ازرق وتي شرت حفره اسود وفوقه شيفون اصفر و لابسه حلق لونه اصفر واسود وصندل ( وانتو بكرامه ) باللون الاصفر والاسود و قاصه شعرها على طوله


في المجلس عند الرجال كان في المجلس مشعل ومعاه طلال و ياهم عم مشعل جمال ( بو طارق )
بو طارق : شخبار معرسنه ؟؟ شرايك بالزواج حلو صح
مشعل : والله تمام يسرك الحال اهو مو بس حلو الا راحه نفسيه واستقرار و طبعا احصل دلع وفي نفسه ( حلو طل الا هم وغم )
طلال : الا شنو اخر اخبار الشغل وياكم انا هل ايام عندي مشاكل وايد في الورشه بسبب العمال
مشعل : انا كل شي تمام وانته يا عمي
بو جمال : والله تمام والحمدالله على كل حال
وتم يسولفون عن الاشغال ومشاكلها


( بو طارق ( جمال ) متزوج من ام طارق ( حنان ) متزوجين من 15 سنه وعندهم طارق 12 و عثمان 10 و فاطمه 7 )


عند النسوان البنات نزلو وانظمو الي ام مشاري و ام طارق
بعد ماسلمو قعدو البنات بروحهم في صوب وام مشاري وام طارق في صوب
ام طارق : ها ياخويتي شخبار العروسه وياكم
ام مشاري : والله عسل البنت وادب واخلاق وماعليها كلام ولا تنسين اهي بنت صديق المرحوم الله يرحمه و نعرفها من يوم ماانولدت
ام طارق : الله يوفقهم في حياتهم

عند البنات
مشاعل : اخ يا شذوي انتي ماتدرين تره ريلج اخ منه كان ماتتم بنت الا يطقها وبعد ابوي على طول يهاوشه و يطقه وبعد مايتوب كان شيطان ومشكلجي كان كله يطق فيني وفي منور
منار : اي والله كان شراني ولا بعد اذكر مره لما كان عمره 14 كان يتسلق الشجره و قاعد يلقط لوز ماوعينه الا الغصن انكسر وطاح وانكسرت يده في ذاك اليوم ابوي عصب عليه وطقه
ويسوي له انته ريال وتسوي جي اشخليت حق اليهال
مشاعل : هذي ولا شي من الي يسويه اذكر مره كان عندي لعبه اهو عصب علي وخذاها فلتها عن الكلب الي كان عندنه تميت اصيح وكان يقول لي اذا تبينها لحقيها
شذى كانت ساكته وتسمعهم
مشاعل وكانها تتذكر موقف : ايي بعد تذكرون لما شذوي كنتي هني و يهد عليج الديج (ديك) ههههههههههههههه واي الي يجوف ويهج ذاك اليوم يقول جايفه يني هههههههه اتذكر تميتي تراكضين وتصيحين و تصارخين
شذى عصب : جب جب مااحب احد اييب هل طاري
مشاعل ومنار :هههههههههههههههههههه
منار : ولا بعد عقب لما يود مشاري الديج راحت عطت مشعل كف على ويهه ههههههه اتذكر عصب كان يبي يكفخها بس مشاري امنعه
شذى كانت تكره هل سيره قامت عنهم وراحت اقعدت مع فاطمه تمت تسولف وياها وتلعب معها في الالعاب
على الساعه وحده وربع وصل مشاري ومع زوجته وعياله
رهف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دشو احمد ومحمد وسلمو على الكل و على طول راحو يلعبون ويا اليهال وكانت اسيل تمشي مع امها وماتبي احد يلمسها
منار : شفيها ست الحسن ماتبي احد يلمسها
رهف : بنتي ماتبي سبلان يجيسونها
منار : افاااااااا احين انا سباله
رهف : لالا مو انتي
منار : عيل
رهف : محد اسوله حبيبتي روحي سلمي على يدوه
اسيل : مابي
ياتهم شذى و اهي حامله جنان : اسوله حبيبتي تعالي وياي بعطيج حلاوه
راحت لها اسيل وباستها
شذى : جفتي تحبني واتييني
منار : مو عشان سواد عيونج مصلحه
شذى : مو يايبته من ابعيد واهي تطالع منار
منار : مالت عليج خلني اروح حق حمودي حبيبي و اوديه الالعاب واهي تعيب عليهم
مشاعل : اقول بعد لاتردين تمي وياهم احنه مانبي يهال ويانه سمعتي
منار : مالت عليكم كلكم
رهف : ها عروستنه شخبارج محلوه اليوم واهي تغمز لها
شذى استحت ونزلت راسها : عيونج الاحلى

رهف كانت لابسه جلابيه راقيه بلون وردي ويتخلله اللون الاخضر وكانت جنان فيها
رهف بيضه وحلوه وجسمها مليان و متوسط الطول

ام مشاري و ام طارق راحو يباشرون على الغدى ورتو كل شي و على الساعه ثنتين الا جهزو كل شي ونادو البنات وحطو حق الشباب في غرفة الطعام الخارجيه و البنات في الغرفه الداخليه
بعد الغدى البنات اطلعو في الحديقه عشان يراقبون اليهال واهم يلعبون و يسولفون اما ام مشاري وام طلال قعدو في قعده في الحديقه مكن الحصير


عند الشباب قاعدين يلعبون كوت بو اربعه
كان مشعل و مشاري فريق
و طلال وبوطارق في فريق
مشعل : اليوم مابنقوم الا واحنه غالبين
طلال : حريمتكم
مشاري : اقول عن الهذره ولعبون وبتجوفون في الاخير من بفوز اكيد احنه


مشاري ( انسان هادئ و في حاله و مايحب المشاكل و انسان متفهم وايد بس فيه ربشه بس على المزاج يعني الينون مايطلع الا نادر يعني وقت يكونون في المزرعه )

مشاري : انا بروحي بسبعه
مشعل : جوف لاتروح والا انته واثقه ترها بتييني عقب
مشاري : لاتخاف اثق فيني
بو طارق : اقول شرايكم بعد كل واحد يقول اوراقه حق الثاني
مشاري : هههههه والله ياعمي ودي بس الهوى ضدي

رن تلفون مشاري وكانت رهف متصله
مشاري : عن اذنكم لحظه وبرد
طلال : اقول مرتك هني وياك وانته مجابلها 24 ساعه انثبر محلك احسن لك اذا رجعت البيت كلمها
مشاري : ياشين اللقافه اقول اذا انته اتصلت الحكومه لاترد اوكي
طلال : ايي عشان تبيتني برع البيت انت ماتعرف اختك
مشاري هههههه بس خلاص عيل وراح بعيد شوي ورد : هلا روحي امري تدللي
رهف : هلا قلبي مايامر عليك عدو بالصراحه ماابي شي
مشاري : عيل ليش متصله ادري اكيد وحشتج و مشتاقه لي
رهف تكابر : لالا انا متصله بس عشان اسئلك لين متى بنتم
مشاري : يعني عشان بس جذي متصله ولا شي ثاني
رهف : بصوت مو مسموع عشانك واحشني موت
مشاري : اخخخخ ياقلبي ويلوموني في حبج
رهف : مشارييييي
مشاري : عيونه
رهف : اقول باي بروح حق البنات
مشاري : قولي تبين تشردين
رهف : هههههه اي ابي اشرد باي احبك
مشاري : وانا امووووت فيج و باس التلفون آه ياقلبي احبها

مشعل يه من وراه تحب من تخرع مشاري
مشاري عصب عليه : وانت حضرتك شتبي
مشعل ببرائه : جفت طولت وقلت اجوفك
مشاري : وحضرتك من متى واقف
مشعل : بس توني من هلا روحي امري تدللي
مشاري : بطل عينه لا صج احلف ويوده من اذنه عيب استح على ويهك قول لي شسوي فيك
مشعل مسوي روحه مثل اليهال : بابا انا اثف اخل مله

قطعهم طلال : ها انتوا شنو تسوون
مشاري هد اخوه
وراح حق عم يقعد وياه
طلال مسك يد مشعل : انته مرتاح في حياتك
مشعل : اي ليش
طلال : انته تركت مرام
ظل مشعل ساكت ومارد
طلال : مشعل سكتوك يدل على انك ماتركتها يا اخوي مايصير حرام تظلم البنت وياك وانته تعرف عدل انك هل بنت امك مابترضى عليها ولا احد من الاهل وخل البنت تروح في طريجها ولا تعلقها
مشعل : طلال الله يخليك لا تتدخل في حياتي وانا اعرف اشلون امشيها
طلال : كيفك بس انا حبيت اقول لك
مشعل : مشكور وماقصرت


البنات راحو غرفة منار وشغلو لهم شريط اغاني وتمو يرقصون و يسون لهم جو والي تمثل على الاغنيه يزعم اهي الي تغني ولا بطله الي يغني عليها المغني
بعد صلاة المغرب كلن راح بيته وتمو منار وشذى بروحهم
وام مشاري بعد طلعت راحت بيت الجيران عشان اليوم في محاظره اسلاميه واهي تحب تروح
قالت للبنات يروحون يواها بس منار عارضت وقالت لا نبي نتم في البيت وهناك قعدة حريم واحنه بنتملل
منار : شرايج نروح برع الحديقه و نطلب لنه شي وناكل صوب حمام السباحه
شذى : لا جوفي شي احسن
منار : هذي احلى شي الصراحه
شذى : اوكي نروح نسبح ونستانس عقب نطلب لنه شي ناكله


بدلو ولبسو ملابس السباحه
وراحو عند الحمام السباحه و خذو معاهم مسجله وشرط اغاني
عشان يسبحون ويرقصون

وفي نفس المكان كان معاهم شخص ثالث
كان مشعل يتمشى في الحديقه ويفكر في حياته وفي كل شي وسمع اصوات

راح صوب الحمام السباحه بس ماكان يبين
وجاف شذى واخته قاعدين يرقصون و عقب شذى اقعد و تمت تصفر حق منار
شذى : عاشوو ايوه وتصفق لها
عقب قامت شذى مره وحده ودزت منار في الماي
منار : ياالبايخه يا السخيفه
شذى : هههههههههههههه
منار : تعالي ساعدين
شذى : ماابي واهي تطلع السانها
منار : يالله تعالي ساعدين راحت لها شذى و اسحبتها منار وياها
شذى : حرام عليج
منار : عشان هل مره تعرفين شلون تدزيني

وتمو على هيلتهم لين الساعه 12
طبعا تم مشعل يراقبهم ويفكر في شذى (( اهي بنت طيبه وحبوبه بس اهي خانت ابوها وحب واحد يعني ممكن تخوني و انا بعد مو احسن منها انا قاعد اخونها بس ماادري شسوي
مااقدر اتخلى عن مرام افففففف انا ليش اتعب عمري في التفكير دام اهي ساكته خلها اذا تكلمت يصير خير )
وراح فوق عشان ينام


و بعد اسبوع في يوم الخميس كانو متفقين على روحة المزرعه
طول هل اسبوع ماصار اي احتاك بين مشعل وشذى اهي وقت الي يكون في البيت او في الجناح قاعد اهي تروح ويا منار او خالتها ام مشاري وبعض الايام تروح بيتهم و باتت ليلتين هناك


شذى تحب الخيول وايد بعكس منار الي تخاف منهم
طبعا راحو يوم الاربعه بالليل وباتو في المزرعه و اضطرت شذى تنام اهي ومشعل بغرفه بروحهم مشعل نام على الكرسي واهي على السرير
شذى قامت من الصبح لانها تحب اجواء المزرعه فتسبحت ولبست برمودا لونه وردي وفيه لون الجيوب رصاصي ضيج و لبست بوت طويل باللون الاسود وتي شرت لونه اسود مفتوح من الظهر و تحته لبست تي شرت وردي بحماه على الصدر وفي التي شرت رصاصيه قريبه من اللون الاسود من جدام رسمت بنوته على شكل ملاك بالون الوردي ومكتوب sweet angel ولبست حلق دائري و و حزام باللون الفضي و شعرها خلته مفتوح ولبست قبعه لونها وردي وفيها كتابه بالرصاصي وحطة كحل ومسكرا و شدو خفيف لونه وردي و قلوس باللون الوردي
اما منار لبست بنطلون جينز برمودا اسود ضيج و لبست تي شرت حفره بحمالات خفيفه لون بني و حزام بلون بني و لبست بوت ( وانتو بالكرامه) بني و خلت شعرها مفتوح وحطت بس كحل وقلوس ولبست نظارات عن الشمس
وكانو اول الواصلين بيت بو عادل الي اهو عم مشعل الثاني ومعاهم الجد محمد

بوعادل ( جاسم ) متزوج من ام عادل (امينه) وعندهم
عادل 29 متزوج سناء 27 وعندهم ايمان 8 و امينه 4 سنوات
محمد 20 شاب وسيم واخلاقه عاليه ومعجب في بنت عمه منار ويتمنى يتزوجها
و ريم 17 سنه

و بعدهم وصل مشاري و زوجته وعيلته و عقبهم بشوي وصلت مشاعل وزوجها طلال وكان معاهم عمتها ام طلال (خلود ) زوجها متوفي من 11 سنه و اخت طلال الوحيده الاء 16 سنه و عنده يوسف 20 و اخر العنقود حسن 14

الريايل راحو القسم المخصص لهم والنسوان قعدو في الصله الداخليه والبنات في الخارجيه


ريم : واخيرا جفناج يا شذى منار وايد تسولف عنج وتقول انج ربشه بالصراحه في العرس ماقدرنه نتعرف عليج عدل
شذى : انا بعد كان خاطري اجوفج لانه منور وايد تسولف عنج
ريم : صج احم احم صرت مشهوره الكل يسولف عني
الاء : طالع ذي مصدقه روحها وايد
شذى : هههههههه خليها تصدق روحها عادي تره
مشاعل : بنات شرايكم نروح صوب الخيول
منار : لالالا مانبي خلنه محلنه
شذى : ايييييييييي تكفو خاطري اروح هناك واهي تلتفت على منار بلييييييييييييز عاد
منار : مابي سمعتي قلت ماابي
الاء : خليها تلولي الخوافه
قامو البنات كلهم ماعدى منار الي قعدت محلها
رجعت لها رهف : منور حبيبتي قومي ويانه محد بخلي الخيل ايي صوبج
منار : لا ماابي
رهف : عشان خاطري
منار بتفكير : عشانج بس بيي وياكم بس بتم بعيد
الاء : ريمو ماقلتي لي شخبار قعدت البيت
ريم : افف ملل هل عطله حدها ممله ابي اسافر بس ابوي يقول ماني فاضي لكم
الاء: شذى بتكملين الدراسه ولا بتمين في البيت
شذى : اكييد بكلم قعدت البيت تملل
الاء تحرك حواجبها : اكيد تملل دام حبيب القلب في الشغل بتمللين
شذى سوت روحها مااسامعت
شذى : مشاعل الا ماجفت جنان وينها
مشاعل : مع ابوها تبي مشعل اهي وايد تحبه ومتعلقه فيه واهو بعد يحبها
شذى : اهااا ودي اجوفها وحشتني
مشاعل : اتصلي في القلب و خليه اييج و جوفيها بالمره اتجوفينه واهي تحرك حواجبها
شذى حست بارتباك : ها لا بس عقب اذا وقت الغدى اكيد بيبونها لج بجوفها
مشاعل : ليش خايفه يجوفج القلب ويتخبل عليج ولا يخليج تردين لنه
شذى فكرت في اول جذبه : اي بالصراحه اخاف يجوفني و لا يخليني ارد

عند الشباب
مشاري : شرايكم بعد الغدى نروح عند الخيول نسوي سباق او نلعب كوره قدم فريقين تحدي
طلال : نبي نلعب كوره
مشاري : عمي بو عادل تلعب ويانه
بو عادل : لا وانا ابوك ويني وين اللعب وانت جمال بتلعب وياهم
بو طارق : اكيد بلعب فيها كلام
مشاري : جوفو طلال و عمي جمال و يوسف ومحمد فريق
و الفريق الثاني مشعل و عادل و طارق

طلال : وحضرتك مو لاعب
مشاري : حبيبي انا الحكم
الجد محمد : يابوك واحنه الشيبان شنسوي
طلال يهمس في اذن مشعل : حتى يدي يبي يلعب اهو خل يقوم اول ولا يسمع بدال لايسجل في المرمه مال الفريق الثاني بسجل على فريقه
مشعل : ههههههه لو يسمعك تتطنز عليه بيكسر العصى على راسك
الجد محمد : وانتوا اشقاعدين تخربطون سمعونه الي تقولون ماتعرفون ان عيب تتساسرون وياكم ناس
مشعل : هههههه يدي انا مالي خص هذي طلال يقول شرايك انعرس يدي اندور له جي على مره حلوه وانعرسه
الجد محمد يمد عصاه ويضرب مشعل بالعدال : يا جليل الحيا بتعرسني عقب المرحومه ولا استح على ويهك احين انا يدك تقول لي جي
مشعل : يدي مو انا هذي طلالو اهو الي يقول
طلال :ههههههههه يدي والله خوش فكره نعرسك ونفتك مكن احنه
الي في المجلس اضحكو عليهم لان اليد وايد يحن عليهم في كل شي يعني اذا اخرو الاكل ولا ارقدو وقت متاخر << خبركم الشياب شلون
مشاري : يدي شرايك بعك نعرسك على انجليزيه تره بناتهم حلوين جي شقره
الجد محمد : اخر عمري تبي تعرسني على ياهل ولا عنقريزيه بعدين تقعد تخربط علي بلغتهم
بو عادل : يبه خوش فكره و شرايك بعد نعرس انا وانته في يوم واحد
محمد : يبه بقول حق امي
بو عادل : قول حق امك
يوسف : ههههه عمي الليله بتنام برع البيت
بو عادل : يبه اليوم برز ليس محل بييك
الجد محمد : ماعندي محل ولا ابي احد اييني في بيتي يزعجني
بوعادل : افا يبه تطردني
طلال يساسر مشعل : هههههه يدي عجيب مايبي احد وان احد راح له بوو الله يعينه مايسكت كله يحن و لا بعد يبي يسولف وانته اسمع وانت ساكت لا تقول بروح مني ولا مناك ياويلك تقوم عليك القيامه اقول لاتجرب تبات عنده ترقد في الشارع احسن
مشعل : ههههههههههههههههه ولا تذكر العام لما رحنه نبات يزعم انونسه ههههه يوم خلانه جنه في معسكر لا رقده مثل الاوادم رقدنه ولا سهر و ناكل مثل مايبي ونشرب حليب و مثل ماياكل ههههههه حلفت اني ماابات عنده
الجمد محمد : مشعل
مشعل : ها
الجد محمد : اضربه بالعصى استح على ويهك انا يدك تقول لي ها
مشعل : نعم امرني
طلال يضحك عليه قام اضربه بجتفه
مشعل : جب انت
الجد محمد : شخبارك مع بنت بو خالد
مشعل اعتفس ويه : بخير بخير يسرك الحال
الجد محمد : ان شاء الله مديم ها شد حيلك ونبي نجوف عيالك
مشاري : يدي توه معرس و تبي تجوف عياله خله شوي يستانس ويا المره
الجد محمد : اقول متى بحطون الغدى تراني متريق من فير الله قمت حق الصلاه وتريقت وماكلت شي

مشاري : ان شاء الله احين اخليهم يحطونه لك انته تامر
و اتصل حق امه عشان يحطون الغدى

ام مشاري : عيل وين البنات عشان ايون يتعذون لانه بعد شوي بنحطه
رهف : خالتي البنات راحو صوب الخيول وعقب قامو يتمشون في المزرعه
ام مشاري : رهف يمه اتصلي لهم عشان ايون
رهف : ان شاء الله
و اتصلت على مشاعل
رهف : الو شعول تقول لج خالتي تعالو عشان تتغدون
مشاعل : اوكي احين بنرجع
و صكت التلفون عنهم
مشاعل : بنات خل نرجع وعقب نكمل دوارتنه
و في هل لحظه اتصل طلال مشاعل : الوووو
طلال : احلى الو في هل عالم
مشاعل : طلالو مو احين انا ويا البنات
طلال : موااااح
مشاعل : طلول
طلال : عيونه اي حبيبي بعدين على العصر بنلعب كورة قدم ونبيكم اتيون وتشجعونه
مشاعل : افا عليك ولا يهمك اوك باي حبيبي اجوفك بعدين
طلال : باي تحملي بروحج

بعد الغدى الشباب بدلو ثيابهم وعلى الساعه 3 ونص
جي ابتدو عشان اللعبون مبارات وكانو البناات والنسوان وياهم عشان يطالعون وكل وحده تشجع فريق


شذى : بنات خل وحده اتيي وياي ابي اروح حق الخيول
منار : ليش ماتبين اتابعين المباره
شذى : لا مااحب كره القدم ولا تهمني
منار : كيفج
شذى : شعول بتيين وياي
مشاعل : اي بس لحظه بطمن على بنتي من الصبح ماادري عنها وبنروح انتي جدمي وانا بلحقج

شذى راحت حق الخيول و ركبت السرج و امتطت ظهر الحصان واهي تفتر شوي ياتها مشاعل تتمشى

شذى تتمشى على الحصان ومشاعل تتمشى صوبها
شذى : شرايج تركبين على حصان
مشاعل : لا مالي في هل سوالف بس تدرين القلب يحب الخيول
شذى : اي قلب ؟؟
مشاعل : يعني ماتدرين من اكو غيره مشعل
شذى : اهاا
مشاعل : بس تدرين كان يحب الخيل لانه ابوي يشجعه واهو دايم اذا يركب الخيل مع ابوي بس بعد وفاة ابوي ترك الفروسيه
شذى تمت ساكته ولا علقت لانه بالنسبه لها مو مهم هل شي
في هل لحظه ياتهم منار تركض و اهي تصارخ
منار واهي تلهث : لحقو لحقو اخوي مشعل ....




اتمنى ينال اعجابكم البارت

قرائه ممتعه
ابي تعليقاتكم وردودكم الي تشجع



روعه الكون 30-01-08 12:18 AM

جزء رائع

يعطيك العافيه والله يصبرني انتظر ابغي اعرف ايش صار

علي مشعل واتمني ماتتطولين علينا

دفى الكون 30-01-08 04:23 AM

قصه حلوه مره
شذى قهرتني يوم كلمه عبد الرحمن بس زين ماسوى لأنه هالشي من صالح الأثنين
اتوقع مشعل بيصيبه شي واصابته بتكون خطيره مرام بتتخلى عنه وبتنعرف حقيقتها وشذى بتصبر عليه
مع حبي دفى الكون

زيونه الحلوه 30-01-08 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الكون (المشاركة 1196194)
جزء رائع

يعطيك العافيه والله يصبرني انتظر ابغي اعرف ايش صار

علي مشعل واتمني ماتتطولين علينا


الله يعافيج يا الغلا و نورتي القصه بوجودج

وان شاء الله ما اطول عليكم


صديقتكم زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 30-01-08 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1196781)
قصه حلوه مره
شذى قهرتني يوم كلمه عبد الرحمن بس زين ماسوى لأنه هالشي من صالح الأثنين
اتوقع مشعل بيصيبه شي واصابته بتكون خطيره مرام بتتخلى عنه وبتنعرف حقيقتها وشذى بتصبر عليه
مع حبي دفى الكون

انتي الاحلى عنوني
اسعدني تفاعلج مع القصه

وان شاء الله بعض الاشياء تتوضح في البارت الثاني وباقي الاشياء مع الاجزاء القادمه


اسعدني مرورج عزيزتي


صديقتكم
زيونه الحلوه

angel911 30-01-08 10:17 PM

تسلللللللللللللللللللللللللللمسين زيونه على البارت الحلو

تعرفنا فيه على شخصيات جديده

والله يستر من الي بصيير في مشيعل وقفتي عند لحضه مشوقه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه تعرقين الجد لما عصب على مشعل من كلمت ها ضحكني لان الموقف وايد صير معانا ونسمع شنو ها قولوا نعم

وتسلمين ياالحلوه
نتريا بفارق الصبر البارت القادم
وموفقه باذن الرحمن

زيونه الحلوه 31-01-08 11:56 AM

الله يسلمج يا الغلا

ونورتي بمرورج القصه ى
افتقدت ردج

الحمدالله ان اعجبج البارت

اما على اليد هذي لانه وايد تصير ويانه فكتبتها وفي اشياء اكتبها لانه تصير ويانه يعني من الهبال او المواقف

تسلمين يا الغلا على المرور

اختكم
زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 02-02-08 01:14 PM


الجزء الرابع

مشاعل بخوف : اي اخو
منار : مشعل مشعل طاح و تعور
مشاعل شلون شلون
منار : واهم يلعبون كان يوسف بياخذ الكوره و بالغلط طاح مشعل على ظهره و قام يتالم
مشاعل : انزين ماعرفتي شفيه
منار بدت تصيح : ماادري ماادري انا سيده يتكم
مشاعل راحت تركض عشان تجوف اخوها
منار : وانتي مابتروحين
شذى بدون اهتمام : وانا شلي خص اخوج انتي انا شعلي منه ومايهمني
منار : انتي شنو ماعندج قلب
شذى مشت عنها بدون اي اهتمام
منار عصبت عليها بس اجلت الموضوع لانه احين اهي مستعيله

رجعت منار لهم وسالت عن مشعل وقالو لها ودوه المستشفى و اتصل لهم مشاري طمنهم انه بخير و على الساعه 5 ونص الكل مشى


و عقب ساعتين رجع مشعل مع مشاري و كان عنده خلع في الجتف الايمن عطوه حبوب تخفف الالم وضمدوها له وقالو له مايحركها وايد عشان ماتالمه

ام مشاري : ها يمه ان شاء الله مو شي جايد
مشعل حب راس امه لا يمه مافيني شي وابتسم لها
ام مشاري : عيل يمه روح داخل ارتاح
مشعل : ان شاء الله
ام مشاري : شذى يمه قومي جوفي زوجج
مشعل : لايمه مايحتاج خليها مع البنات
رهف : الحمدالله على سلامتك
مشعل الله يسلمج
مشاعل : الحمدالله على سلامتك يا خوي في عدوينك ان شاء الله
مشعل : الله يسلمج يا الغاليه
منار راحت حبت راسه : الحمدالله على سلامتك ماتجوف شر
مشعل الشر مااييج يا المزعجه واهو يبتتسم
شذى ماقامت ولا تكلمت
منار راحت صوبها : على الاقل قولي الحمدالله على السلامه لاتحسسنين احد بشي
شذى بدون نفس : الحمدالله على السلامه
مشعل : الله يسلمج وراح عشان يروح الغرفه يرتاح
ام مشاري : يبنيتي روحي حق ريلج
شذى : ان شاء الله يمه انتي تامررين
مشاعل تسال منار : شفيهم احس بينهم برود
منار : مافيهم شي يمكن زعلانه من شي عليه خبرج تتدلع عليه
مشاعل : متاكده
منار : اي


دخلت شذى الحجره وكان مشعل يحاول يبدل ملابسه
مشعل : اذا سمحتي وتكرمتي تعالي ساعديني لانه صعب علي بيد وحده ابدل ملابسي
شذى : اففففف انزين
وراحت صوبه حست ان قلبها يدق بسرعه لان عمرها ماجربت صوب ريال غريب
شذى حست ان يدها ترتجف واهي تساعده عشان يفصخ الفانيله
مشعل حس برجفتها واهو مو وده يحطها بالموقف او يحط نفسه فيه لانه يعرف ان اهي مو متقبلته و تكره قربه
بعد ما ساعدته في تبديل التيشرت قال ممكن تساعديني ابدل البنطلون كان يستهبل بس
شذى بخوف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيل مابي
مشعل : ههههههه جنه احد بياكلج
شذى : مالت عليك مليق
مشعل مشى عنه و سوه عمره ماسمع الي قالت له و قعد على السرير واتصل على مرام تم يرن لين انفصل ومافي رد ولمكا رجع يتصل مره ثانيه كان التلفون مغلق
مشعل : اففففففففف وحط التلفون و حط راسه عشان ينام كلها 10 دقايق والا اهو في سابع نومه

شذى شغلت التلفزيون وخلت الصوت على الخفيف وقامت تتصل على امها عشان تسال عن اخبارهم

شذى : الو سلام عليكم هلا يمه شخباركم وشلونكم وحشتوني وايد
ام خالد : وعليكم السلام والله احنه بخير وانتي اخبارج واخبار مشعل
شذى : بخير و مشعل تمام
ام خالد : وينه بكلمه وبوصيه عليج
شذى : راقد يمه شخبار شوق و سامي و ابوي
ام خالد : كلهم بخير ومساعه شوق كانت هني ويا اليهال وهيلتهم وابوج بعد توه طلع عشانه مواعد ريال
شذى : يمه شخبار قيس وخلودي وحشوني موت من زمان ماجفتهم ولا سمعت اصواتهم وهيلتهم
ام خالد : والله بخير و كان خلودي يسال عنج
شذى : واي فديت قلبه ولد اختي حبيبي ان شاء الله عقب باجر بييكم
ام خالد : حياج الله واذا بتيين لا تيين بروحج تعاي ويا ريلج
شذى في نفسها اففففف بروحي ابي افتك منه : ان شاء الله يمه تامريني بشي
ام خالد ؟: سلامتج يمه بس حطي بالج على روحج وعلى ريلج
شذى : ان شاء الله فمان الله
ام خالد : فمان الكريم

ولما سكرته اسمعت مشعل يسولف
التفت عليه جافته نايم وجربت صوبه سمعته يتكلم واهو راقد
تمت تطالعه بحاجب مرفوع
مشعل : هي انت العب عدل شوتها اقول عطني الكوره انا بسجل
كانت بس هذي الي مفهوم الباقي مو مفهوم وكانه في مباره
شذى وفيها الضحكه هههههههههههههههههههههههه
قحص مشعل على صوتها : يمه خليني شوي برقد وبكمل اتلحلم عقب بقوم بروح المدرسه
شذى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههاي
وقامت اطلعت برع الحجره تكمل ضحك خافت يقوم ويزفها
منار ياتها : شفيج يالخبله تضحكين ضحكيني وياج
شذى : هههههههههه مشعل ههههههههه واي قلبي مااقدر
منار : شنو فيه مشعل يضحكج فيه كفايه التعامل الي تعاملتي وياه مساعه
شذى اسلوب منار سكتها : مافيه شي بس كان يسولف واهو راقد ويخربط علي ويقول لي يمه بعدين قعديني
منار : لاتشلخين
شذى : والله يسولف تبين تعالي وياي دخلو الحجره و كانت وضعيته تغيرت
صار محل راسه صارت ريوله ومحل ريله صار راسه
شذى مبطله عينها هذي شلي اقلبه هلون مساعه كان بالعكس
منار تقرب صوبه ومره وحده صرخ : هييييييي انت اقعد محلك سمعت و اسمعني للاخر
منار تخرعت بسبب انه مره وحده صرخ
و راحت شذى حط يدها على حلج منار عشان ماتصرخ وطلعو برع الحجره
شذى : ههههههههههه جفتي
منار : هههههههههههههههههه وااي اخوي انتيكه طلع ههههههههه


طبعا الكل مشى ماتم احد بالمزرعه
ام مشاري : شذى يمه وين ريلج
شذى : راقد ليش يمه امريني
ام مشاري : لا يمه بس شكلنه بنتم هني لانه تعبان ومانبيه يسوق
منار : البركه فيني انا بسوق
شذى : انا مو مستعده اركب وياج امي تبيني ولا بايعه عمري
منار : اصلا يحصل لج تركبين مع الانسه منار
شذى : وييييييييع مابي
ام مشاري: هههههههه الله لا يحرمني منكم ويخليكم حق بعض
منار وشذى بصوت واحد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين ويخليج لنه
منار وشذى قررو يسهرون على فلم

و اختارو فلم مستر بن ان هولدي قعدو يتابعون
منار : هههههههههه هههه احبه عجيب يضحك
شذى : هههههه حده فن مستر بن عجيب تحسينه خريش ويذبح من الضحك
منار : اييييييي

و نامو واهم في محلهم في الصاله حطو لهم مفرش عشان يتابعون الفلم ولما خلص الفلم نامو محلهم

على اذن الفير قام مشعل وتوضى عشان يصير وبعد ما صلى استغرب عدم وجود شذى في الغرفه وفي نفسه هل كثر ماتشتهي تقعد في محل انا فيه
ولما طلع من الغرفه راح صوب الصاله جاف شاشة التلفزيون مشغله و استغرب ولما دخل الصاله جافهم راقدين
مشعل رافع حاجب : هذيله شسونو هني ليش ماعندهم احجر راقدين في الصاله

راح صوب اخته : منور قومي روحي الحجره رقدي
منار : اوهو قوم مناك خلني ارقد و غطت ويها باللحاف
تم يحاول وياها وطلع منها فايده وراح صوب شذى
مشعل : شذى قومي روحي داخل رقدي
شذى : مابي وقامت شالت اللحاف والمخده
مشعل توقع تروح الحجره بس شذى راحت حق الكرسي وحطت المخده و انبطحت فوقه وارقدت
مشعل : ههههههههه الله يعقل عليهم وراح حق منار منور قومي صلي وعقب خمدي
منار : افففففففففففف ياربي مللتني بالع راديو اذلف خلني ارقد حرام عليك توني راقده
مشعل : محد قال لج ساهري قومي صلي وخمدي وقومي وياج شذى
منار : انزين انزين انته روح وانا بقوم
مشعل اي صح لو اروح انتي ولا عقب سنه بتقومين
منار : اوووووووف هذاني قمت يه الواحد مايعرف يرقد منكم
وراحت تتوضى عشان تصلي وقعدت شذى عشان اهي الثانيه تصلي
وعقب ماصلو رجعو نامو في محلهم
لما رجع مره ثانيه : هذيله ليحين هني يه وانا شعلي كيفهم خله يرقدون محل مايبيون
وراح الغرفه عشان يكمل نومه

على الساعه 8 ونص طلعت من الغرفه ( ام مشاري تقعد من الصبح حزت الصلاه وتصلي وتقعد تقره لها من كتاب الله العزيز و تدعي لعيالها و حق كل من عزيز عليها و تدعي لزوجها بالرحمه والمغفره و في بعض الاحيان تاخذ لها غفوه و احيناا تطلع تجوف عيالها و تباري البيت )

و عقب ماجافت الخدم اشرفت على الريوق ( الفطور ) راحت الصاله وجافت منار وشذى راقدين فيها
راحت صوب شذى
ام مشاري : يمه شذى قومي شنو تسون هني
شذى : بطلت نص عين سهرنه على الفلم ورقدنه هني
ام مشاري : انزين يمه قومي داخل نامي
شذى : ان شاء الله قامت و اهي تسحب اللحاف وياها و المخده في يدها ودخلت الحجره و سيد على السرير بدون ان تنتبه حق مشعل الي نايم عليه ونامت يمه
على تسع وشي قام مشعل واستغرب من وجود شذى يمه
مشعل : بسم الله هذي اشييبها هني
وكانت حاظنه يده
حاول يبتعد بس ماقدر لها ماسكه يده اليسرى و اليمنى مايقدر يحركها قعد يطالعها كان شكلها بريئ وكانت مثل اليهال
مشعل : شذى شذى قومي
شذى بدت تبطل عينها : هااا واهي تفرك ويها بيدينها
و مره وحده بطلت عينها و انقزت : انا شسوي ع\هين من يابني هني
مشعل : ماادري قمت حصلتج
شذى : جذااااااب ليش يبتني هني وعييييييي رقد يمك وعييييييييي مابي مابي
مشعل يطالعها ويقول الله يعيني
شذى قامت من السرير من الاستعيال طاحت على الارض وقامت مره وحده وسيده راحت الحمام وقفلته على روحها
شذى : ياربي بل احين بقول هذي ميته علي ومن جي يات صوبي اففففففففف ياربي وراحت بطلت الدش عشان تسبح ولما سبحت وخلصت بطلت باب فتحه صغيره واطل اذا مشعل موجود او طلع بس لما طلت طلعت راسها وماجافت احد طلعت بسرعه واخذت لها فوطه ولفت نفسها وقعدت بسرعه ادور شي تلبسه واختارت تي شرت لون ابيض و فوشي و لبست بنطلون سبورت فوشي و جوتي( وانتو بالكرامه ) ابيض وفوشي
عشان تلعب رياضه على الصبح
ولما طلعت جافت مشعل الي كان لابس برمودا ابيض وتي شرت احمر و لابس جوتي ( وانتو بالكرامه ) سبورت لونه احمر وقبعه لونها ابيض واحمر


طالعته بسرعه مشت عشان ماتبي توريه ويها لانها حاس روحها متفشله


طلعت برع الفله و راحت تلعب رياضه في المزرعه وراحت صوب حمام السباحه
وقعدت هناك لفت نظرها لعبه على شكل بنوته

راحت لها
شذى : حق من اللعبه اكيد وحده من اليهال الااي تينن اللعبه وقعدت تسولف ويا اللعبه
( يعني مثل ماكنه صغار شلون انسولف ويا اللعبه كانها بني ادم )
شذى : اي عليج فديتج اغووو وااي عليج وتمت تسولف ويا اللعبه


كان مشعل مار هناك بالصدفه وسمعها تتكلم ولما جرب جافها تكلم اللعبه
مشعل : هههههههههههههههههههههههه الله يعقل
التفت شذى على الصوت وانصدمت بوجوده قامت معصبه : مالك خص وحضرتك من متى واقف
مشعل : هههههههههههههه من يوم عمري و اغو ههههههههههههههههههههههههههه
شذى احذفت اللعبه عليه بس اهو اسرع وتجنبها
مشعل : مينونه انتي
شذى : اييييي عندك مانع
وراحت عنه واهي تمشي بعصبيه ومتفشله
شذى : اففففففف شي حظ النحس يعني ماحلت لي اسولف ويا العبه الا اجدامه

مشعل واقف محله : ههههههههههه وخذ اللعبه وراح يلحق شذى
مشعل : شذى شذى لحظه بس شوي
شذى وقفت و اهي تهز ريلها من العصبيه : خيييييييير
مشعل واهو ميود روحه عشان مايضحك : الخير بويهج بس نسيتي بنتج ههههههههههه
شذى : سخيييييييييف و دزته ومشت
مشعل : هههههههههههههههه وانا اقول منور ليش مينونه لازم تصير مينونه دامها لاصقه فيج 24 ساعه

شذى نزلت على الارض وخذت حجره صغيره و احذفتها على مشعل و صادته في ريله
مشعل : طالع المينونه انا اقول لج مينونه
شذى حست روحها بتصيح : جببببب انزين
مشعل : هههاااااي
شذى ماقدرت تيود روحها وصاحت
مشعل انصدم لما جافها صاحت راح جرب صوبها : مو قصدي كنت اتقشمر
شذى : جببببببب ولا كلمه
مشعل عصب : سمعي يابنت الناس قلنه كنت اتقشمر بس عاد مو تغلطين صج ىانج مو ويه احد يتقشمر وياج
شذى : خل قشمرتك حق ربعك وحق روحك انا ماابيك تسولف وياي
مشعل : صج انج مو ويه احد يسولف انا الغلطان اكلم وحده مثلج
شذى واهي حاط يدها على خصرها : وشفيني انا يحصلك تسوي ويا وحده مثلي
مشعل : عداال لاتعورين
مشت عنه
مشعل : تعاليييي اخذي بنتج هههههههه
طنشت له ورجعت الفله

راحت شذى المطبخ وجافت مشعل قاعد على الكرسي وام مشاري قاعده تصب لهم كوب من الحليب
شذى : انت متى ييييييييييت توك هناك
مشعل : اناا انا من مساعه هني في البيت ماطلعت
ام مشاري : صباخ الخير يمه
شذى راحت حق خالتها : اسفه يمه ماصبحت عليج صباح الخير وحبت راسها
ام مشاري : من لقا احبابه نسى اصحابه يمه روحي قعدي يم ريلج و تفضلي الاكواب
شذى : في نفسها اففففففف وابتسمت ان شاء الله وقعدت يمه
مشعل يتكلم بالعدال : ماخذتي بنتج حرام عليج فلتيها برع
شذى عصبت وحطت الكوب بالقوه فانكسر الكوب فانسكب الحليب جزء منه على الطاوله وعلى مشعل وشذى

زيونه الحلوه 02-02-08 01:16 PM

و انجرحت يد شذى
ام مشاري : بسم الله عليكم يمه عسى ماتعورتي
شذى : ميوده يدها لانها انجرحت وكان الدم يطلع
ام مشاري راحت لها و يابت عدت الاسعافات وداوت يدها
ام مشاري : سلامات يمه حاسبي هل مره
شذى : ان شاء الله واهي تطالع مشعل بنظرات تلومه اهو
مشعل : ماتعرفين تحطين كوب على الطاوله يبيلج دروس


شذى : سخيييييييييييييف وقامت عنه و اطلعت من المطبخ و في طلعتها ادعمت منار الي داخله المطبخ
منار : ويييييييعه شفيج مااطالعين حوله
شذى ماردت عليها ومشت عنهم
منار دخلت المطبخ واهي تتحدنى عليها
منار : شفيها ؟؟
مشعل واهو قاعد ياكل : ماادري عنها
قعدت وياه تاكل
وعقب الفطور قالت لها شذى انها خاطرها تطلع
منار : مشيعيل شرايك نطلع عقب
مشعل : مافيني شده اطلع اولا لانه يدي وثانيا لانه مالي بارض ولا مزاج لكم
منار : عااااااااااااااااد بليييييييييييييز
مشعل : يووووووه قلت لج مالي نفس
ام مشاري : يمه مشعل روح وياهم وطلعهم شوي و خل السايق يوديكم
مشعل : ان شاء الله انتي تامرين امر

على العصر رجعو البيت
منار راحت تسبح وتبدل عشان يطلعون اما شذى قعدت شوي مع ام مشاري وعقب استاذنت
وراحت تكلم امها

شذى : هلا يمه شخبارج وشلونج
ام خالد : بخير الحمدالله نسال عنج اخبارج واخبار مشعل
شذى : بخير كلنه بخير يمه شخبار ابوي
ام خالد : بخير بس نفسيته تعبانه يمه شذى لين متى بتمين ماتكلمين ابوج
شذى : يمه انا ابي اكلمه بس اهو اذا اكون موجوده بس ان شاء الله باجر بكلم ابوي
ام خالد : هذي بنتي العاقله انزين يمه بخليج احين بروح بيت ام عبدالله
شذى : تحملي بروحج وسلمي على شوق
ام خالد : ان شاء الله يوصل وانتي بعد تحملي بروحج وبريلج
شذى : فمان الله
ام خالد : فمان الكريم

مشعل : مروومه وينج صار لج فتره غايبه اشتقت لج يا الغلا وليش ماتردين
مرام : اسف قلبي بس انشغل ويا امي امي مريضه و اهي تمثل انها تبكي
مااعرف شسوي امي محتاجه عمليه وانا ماعندي وابوي
قطعها مشعل : امريني يا الغلا جم تحتاجين عشان العمليه
مرام : قال الدكتور 10 الاف
مشعل : خلاص يا الغلا هل مبلغ بييج لين عندج بكره ان شاء الله
مرام : لاحبيبي مااقدر اخذ منك هل مبلغ
مشعل : افا يا الغلا مابينه كلام حلالي حلالج
مرام : الله لايحرمني منك
مشعل : امين
مرام: اوكي قلبي احين بخليك وبروح حق امي
مشعل : تحملي بروحج باي قلبي
مرام : وانت بعد باي
مرام : هههههههههههه شرايج فيني اصلح امثل
صديقتها : هههههههه حرام عليج مسكين
مرام : وسجين في جبده خلييه يولي اهم شي عندي انه يصرف علي وبس لو ماعنده جان لحق الي قبله
صديقتها : هههههههههههههه

بعد صلاة المغرب بعد ماصلو طلعو من البيت
في السياره مشعل قعد جدام يم السايق
و ورى قعدت ورى مشعل شذى و صوبها منار
شذى تتطالع برع و تفكر في عبدالرحمن تذكر انه مايرضى تطلع السينما ايام العطل ولا يرضى انها تطلع واهي حاطه ميك اب او شي يلفت الانتباه

اختارت منار فلم رعب 30 DAYS OF NIGHT
دخلو السينما وقعدو منار و عقب مشعل و عقب شذى
في بعض المقاطع شذى كانت تغطي ويها مثل يوم يطلعون الي يشابهون ماصين الدماء يوم ياكلون الاوادم
يعني مقاطع الي فيها دم
ولا اذا يصارخون
و بعض الاحيان تمسك يد مشعل الي يلتفت عليها
مشعل : اذا تخافين ليش ماتكلمتي
شذى تركت يده واهي متفشله : لا مااخاف بس مااحب الدم
مشعل يطالعها : اي يبين انج ماتخافين
وعلى النهايه شذى صاحت على البطل لانه مات بين ذراعين حبيبته

منار : الفلم كان عجيب مشعل انا يوعانه
مشعل : وين تبين تروحين تاكلين
منار شذى شذوي هي انتي اكلمج
اما شذى كانت تطالع جهه كان واحد واقف وياه وحده


شذى مشت عنهم و اهي تصيح وبسرعه نزلت وطلعت برع وراحت حق السياره منار ومشعل استغربو منها ولحقوها
دخلت شذى السياره واهي تصيح
مشعل ومنار وصلو حق السياره وبطل مشعل الباب ومسك شذى من ذراعها بالقوه : انتي شفيج طلعتي بسرعه مينونه انتي
شذى وناهي تصيح : بعد عني انت السبب و عطته كف على ويهه
منار ومشعل منصدمين منها
شذى : لا تطالعوني سمعتوا الله ياخذك و يفكني منك اكرهك اكرهك
مشعل رفع يده و عطاها كف خلها تطيح على الكرسي و اهي تصيح
مشعل ركب جدام وصفق الباب وكلم منار
منار دخلي بسرعه ورجعو البيت ولما رجعو قبل ماتوقف السياره شذى بطلت الباب ونزلت وراحت حجرتها و قفلت على روحها الباب واهي تصيح
اما منار تحس روحها ضايعه ماتعرف شلي صار
ومشعل نزل وركب فوق راح طق الباب على شذى بس ماافتتحت له
مشعل : سمعي بطلي الباب احسن لج يا بنت عبدالله
شذى : روحي عني ماابي احد
مشعل راح و ياب مفتاح سبير وبطل الباب
كانت شذى تصيح على السرير
مشعل راح لها ومسكها من يدها : انتي باي حق تمدين يدج علي
شذى : هدني سمعت لااخليك تندم
مشعل : يالله راويني شنو بتسووين
شذى كانت تحاول تشيل يده عنها بس اهو كل ماله يزيد قبضته
شذى : هدني بتكسر يدي
مشعل : خلها تنكسر
شذى : انا اكرهك انته السبب انت السبب انته مو ريال لو ريال ماتزوجت وحده وانته تحب بنت
مشعل مسك شعرها : انا ريال غصب عنج سمعتي
شذى : لو ريال ماعشت ويا وحده ماتبيك وبعد ماتزوجتني وانته عندك حبيبه جان تزوجتها
مشعل : هذي الشي مايخصج سمعتي
شذى : لو اهي بنت عدله جان خذتها بس اهي
وماخلها تكمل و صفعها كف خلها تطيح
و براويج من الي مو ريال
وصار الي صار

عقب تركها وراح عنها بدل وطلع من البيت

شذى واهي تصيح : ياحقير اكرهك
قامت تسحب روحها ودخلت الحمام (انتو بالكرامه) و بطلت الدش و قعدت تحته و اهي تشوف جسمها الي صار فيه كدمات
و شعرها الي قطعه في يده
تمت ساعه كامله وعقبها طلعت و لبست لها شي خفيف ونامت واهي تصيح

مشعل الي عقب ماطلع راح حق صديق عمره
الي يرتاح وياه
مشعل : هلا خلاتي اهني عيسى
ام عيسى : هلا يمه تفضل
مشعل : لاخالتي مشكوره بس ناديه لي اذا ماعليج امره
عقب دقايق طلع عيسى
مشعل دخل السياره واشر له اييه
عيسى : هلا بو عيسى امرني
مشعل : اركب وسوق حاس عمري متضايق
عيسى ركب و مشى شوي و راح صوب براحه وبركن : افا ياخوي شفيك
مشعل : آآآآآآآه تعباااان احس روحي ضايع مو عارف شسوي
عيسى : شفيك يا اخوي
مشعل : انا ضعت بين هل زواج البنت كارهتني وانا مااقدر اطلق ماابي تصير مشكله بين ابوها معاي لانه اهو صديق الوالد من عشره عمر انا غلطان اني تزوجتها
عيسى : توك حاس انا قلت لك لاتتسرع وتزوج
مشعل : لاتزيد علي الي فيني مكفيني انا خذتها لانه مابي ماتبي غيرها لي و انا مااحب ازعلها
عيسى : عيل اكلها احين انت
مشعل : عيسو لاتخليني احين اطلع حرتي فيك اسكت ياتقول شي عدل لا تنطم وتسكت
عيسى : افا احين انا يايك وتقعد تزفني الغلطه علي انا
مشعل : اففففففف انته شفيك بعد
عيسى : احين بسكت بس مره ثانيه يا ويلك انزين شنو بتسوي
مشعل : ماادري ماادري انته شور علي
عيسى : شوري تعرفه زين ومايحتاج اعيد وازيد
مشعل : مااقدر اتركها
عيسى : عيل كيفك
مشعل : عيسى ممكن اتم بروحي شوي
عيسى : اي ممكن عيل ودني بيتنه خلني اروح اطالع الفلم
مشعل رجع عيسى بيتهم و رجع البيت بس تم في السياره وعقب طلع يتمشى شوي و دش البيت
وركب فوق ودخل الجناح وقف يطالع حجرتها : انا اسف بس انتي الي دفعتيني على جذي
ودخل غرفته

زيونه الحلوه 02-02-08 01:20 PM

ان شاء الله يعجبكم البارت
وقرائه ممتعه للجميع
زيونه الحلوه

روعه الكون 02-02-08 03:29 PM

البارت رووعه

يعطيك الف عافيه

زهرةالاقصى 02-02-08 06:12 PM

سلمت يداك الصراحة قصتك باين عليها را
ئعة ومشوقة بس يا ريت ما طولي علينا

زيونه الحلوه 02-02-08 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الكون (المشاركة 1201403)
البارت رووعه

يعطيك الف عافيه


الله يعافيج ويسلموو على المرور نورتي

زيونه الحلوه 02-02-08 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرةالاقصى (المشاركة 1201580)
سلمت يداك الصراحة قصتك باين عليها را
ئعة ومشوقة بس يا ريت ما طولي علينا

الله يسلمج يا الغلا
وان شاء الله مااطول عليكم

يسلمو على المرور نورتي

آه يا زمن 02-02-08 08:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره على البارت ومشعل آآآآآآآآآآآآآآآه يرفع الضغط وشذى مسكينه بس اظن بيصير موقف ايقربهم من بعض

angel911 02-02-08 11:59 PM

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتسسلمين على البااااااااارت
مشعل وشذى لما كانو يتهاااااااااوشون ضحكوني كانهم يهاااااااااااال
هههههههههههههههههههههههه

اتوقع الي شافته في المجمع اهو عبدالرحمن مع وحده وهذا اكيد شعلل عندها مشاعرها بس اهي المفروض تحاول الحين قد ماتقدر انها تنهي عبدالرحمن من حياتها لان حتى مجرد التفكير فيه غلط وقمة الغلط

مشيعل الصرااااااااحه ييييييييييييبط الجبد ويرفع الضغط خل مرامو السخيفه تلللللللللللللللللعي عليه اخص بس على ريايل اخر زمن

ومممممممممشكوره بارت ممتع
ووودمتي بود وفيحفظ الرحمن

اختك في الله اينجل

زيونه الحلوه 03-02-08 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1201744)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره على البارت ومشعل آآآآآآآآآآآآآآآه يرفع الضغط وشذى مسكينه بس اظن بيصير موقف ايقربهم من بعض


العفواا

واسعدني تفاعلج ويا القصه



يسلمو على المرور
:flowers2:

زيونه الحلوه 03-02-08 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1202055)
تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتسسلمين على البااااااااارت
مشعل وشذى لما كانو يتهاااااااااوشون ضحكوني كانهم يهاااااااااااال
هههههههههههههههههههههههه

اتوقع الي شافته في المجمع اهو عبدالرحمن مع وحده وهذا اكيد شعلل عندها مشاعرها بس اهي المفروض تحاول الحين قد ماتقدر انها تنهي عبدالرحمن من حياتها لان حتى مجرد التفكير فيه غلط وقمة الغلط

مشيعل الصرااااااااحه ييييييييييييبط الجبد ويرفع الضغط خل مرامو السخيفه تلللللللللللللللللعي عليه اخص بس على ريايل اخر زمن

ومممممممممشكوره بارت ممتع
ووودمتي بود وفيحفظ الرحمن

اختك في الله اينجل



الله يسلمج نورتي يا الغلا
اهو كان يحرق دمها لانهم ثنينهم مخرخشين فمن جذي ييصيرون خبال ومثل اليهال
و بتعرفين في البارت الياي توقعج صح او غلط :075:



اسعدني تفاعلج وياي

وتسلمين على المرور نورتي

دفى الكون 03-02-08 10:09 PM

يسلمو زيون البارت روعه
مشكلتهم ان كل واحد منهم مومتقبل وجود الثاني ابد ا
ياترى شنو راح يصير
ومين اللي شافته شذى
معقوله تكون مرام ..او هذا عبد الرحمن

وهل راح تكلم ابوها ولا لا؟؟
مع حبي دفى الكون

أميرة الندى 03-02-08 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيونه الحلوه (المشاركة 1195670)


رد عليه بدون نفس : الووووو
عيسى : احلى الو اسمعها في حياتي اشفي الحلو معصب علينه افا اشدعوه تعصب علي وانا الي احبك واموت فيك انا حبيبتك و زوجتك
مشعل ابتسم لاكن سو روحه ان معصب : خير اشتبي وعن الثقالة الدم
عيسى : افاا انا ثقيل دم احين صرت ثقيل دم خلاص ماابيك طلقني
مشعل : هههههههههههههههههه الله يعقل عليك من يوم يومك خبل


ههههههههههههههههههههههههههه

مشهد تحفة بصراحة أنت مبدعة

المشهد لذيذ ويموت من الضحك

بس أبى أسئل سؤال

ليه لما توصفى أحد وتصلى للحذاء بتقولى

ولابس جزمه( وانتو بالكرام) لونه اسود

ليه كلمة و أنتو بالكرامة لانى قريتها كتير وما فهمتها

بس بصراحة رواية رائعة :55: :55: :55:

سأنتظر باقى القصة بفارغ الصبر

صديقتك أميرة الندى

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2:
:flowers2:

زيونه الحلوه 04-02-08 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1203744)
يسلمو زيون البارت روعه
مشكلتهم ان كل واحد منهم مومتقبل وجود الثاني ابد ا
ياترى شنو راح يصير
ومين اللي شافته شذى
معقوله تكون مرام ..او هذا عبد الرحمن

وهل راح تكلم ابوها ولا لا؟؟
مع حبي دفى الكون

يسلمج ربي يا الغلا ونورتي بمرورج
و في البارت الياي بجاوب على سؤالج

و بتعرفين كل شي


اسعدني مرورج

زيونه الحلوه 04-02-08 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الندى (المشاركة 1203883)
ههههههههههههههههههههههههههه

مشهد تحفة بصراحة أنت مبدعة

المشهد لذيذ ويموت من الضحك

بس أبى أسئل سؤال

ليه لما توصفى أحد وتصلى للحذاء بتقولى

ولابس جزمه( وانتو بالكرام) لونه اسود

ليه كلمة و أنتو بالكرامة لانى قريتها كتير وما فهمتها

بس بصراحة رواية رائعة :55: :55: :55:

سأنتظر باقى القصة بفارغ الصبر

صديقتك أميرة الندى

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2:
:flowers2:



هلااااااا وغلااا
تسلمين :c8T05285::c8T05285:
ان شاء الله يارب تكونين مبسوطه
تعلمت منك الابداع

عن موضوع وانتو بالكرامه لانه احنه نكرم الانسان لانه ارفع ومركم عنها من الجزمه وحتى عن الحمام نقول وانتوا بالكرام


اسعدني مرورج عزيزتي وصديقتي

زيونه الحلوه 04-02-08 10:02 PM


الجزء الخامس

قامت شذى الفير وصلت الفير وقعدت تقره لها من كتاب الله العزيز
وعقبها طالعت روحها في المنظره
شذى : آه شكلي مأساوي عيوني منفخه من الصياح و يهي بعد
قامت شذى ولبست لها برمودا لون بني و فوقه لبست بدي لون برتقالي وفوقه فانيله الكم ثلاث ارباع ويصير مفتوح من الصدر بلون بني ولبست صندل لونه برتقالي وحطت لها شدو برتقالي وبني و قلوس و خطت عينها بالكحل و حطت مسكرا وطالعت روحها : اي احين اهون من مساعه و سوت شعرها كيرلي
ونزلت وكانت الساعه 7 ونص
شذى : صباح الخير يا اغلى ام في هل عالم
ام مشاري : صباح الورد ها يمه شلونج الا متعدله على وين من صباح الله يا قمر
شذى : اليوم بروح حق امي
ام مشاري : عاد من الصبح
شذى : ههههههه عشان الحق على ابوي وافطر وياه
ام مشاري : اوكي يابنتي قولي حق ريلج وروحي والله يحفظج
شذى : يمه اهو راقد وماابي اقعده قولي له انتي
ام مشاري : لخاص ولا يهمج غالي والطلب ارخيص
شذى : عيل انا بروحي البس العبايه و الشيله وبروح
ام مشاري : بتروحين بروحج ولا السايق
شذى : بروح بروحي
ام مشاري : عيل الله الله في الدرب
شذى : ان شاء الله مع السلامه
ام مشاري : مع السلامه

شذى في الدرب و تسمع اف ام حطو اغنيه احبك حق عبدالله رويشد
شذى تتذكر
عبدالرحمن : حبيبي هذي الاغنيه اهداء مني لج
شذى : انا بعد احبك واموت فيك ومشكور حبي على هل اهداء الحلو
عبدالرحمن : ابيج تسمعينها على طول وانا بعد احبج وبحبج لين اخر لحظه بعمري
شذى : وانا بعد

رجع للواقع حست روحها بتصيح : شذى لاتصيحين اهو نساج والدليل امس وانتي انسيه وعيشي

وصلت بيتهم ودخلت كان ابوها يتفطر
شذى : سلام عليكم
ابو خالد من جافها كان بقوم
شذى راحت تركض ولمته واهي تصيح : يبه انا اسفه يبه سامحني يبه انا مو مرتاحه دامك زعلان انا اسفه واهي تبوس يد ابوها
ابو خالد: يبه لاتصيحين انا ازعل على الدنيا كلها ولا ازعل على دلوعتي
شذى تبتسم له : يبه انا مااقدر على زعلك ابي رضاك
ابوخالد: انا راضي عليج دنيا واخره وباسها على راسها الا شلي مييبج من الصبح عندنه
شذى : عشان القاك وابي اكلمك انته ماتعطيني ويه وتتجاهلني
بوخالد : لا يابنتي انا ماازعل عليج ولا اتجاهلج
شذى : يبه اكيد مو زعلان
بوخالد : وانا اقدر ازعل على قلبي
دخلت ام خالد : افاا واناااا
بو خالد ضحك واهو يكلم شذى بالعدال : جفتي امج تغار
بو خالد : انتي قلبي وروحي وحياتي يانور البيت
ام خالد : الله يخليك لي يا الغلا
دخلت عليهم شوق : واحنه مالنه رب
ام خالد : وانتو بعد الله لايحرمني منكم ولا من ابوكم
الجميع : آمييييييييين

قعدو كلهم تفطرو
وبوخالد استاذن لانه عنده اشغال وام خالد راحت تقعد في المجلس لانه يوها ضيوف

شوق : شذى ابي اقول لج شي بس خايفه
شذى : قولي و اهي تطالع المجله
شوق : قومي معاي فوق الحجره احسن
شذى : الا وين اليهال
شوق تطالعها على صوب : اقول لج ابي اكلمج وانتي تساليني عن اليهال
شذى تبتسم : وحشوني موووووووووت
شوق : شذوي قومي وه وعيالي بعدين سامي بيبهم
شذى : زين بس لاتعصبين علينه بعدين ريلج يذبحني
شوق : ههههههههه فديت ريلي مايرضى علي
شذى : وي فديت سموي يحليله من زمان ماجفته
شوق : اقرصتها شنو سموي اصغر اعيالج و يا سودة الويه شنو فديته استحي علي ويهج
شذى : ههههههههههه مثل اخوي عادي
شوق : عادي في عينج
راحو الغرفه قفلت شوق الباب
وقعدت وطالعت شذى
شوق : سمعي بقول لج شي
شذى : قولي
شوق : سمعيني ولا تجذبيني
شذى : خرعتيني قولي
شوق : بالصراحه بدون لف ودوران اعتقد انج ليحينج تفكرين فيه صح
شذى نزلت راسها وتطالع يدها و عيونها امتلت دموع : ايه
شوق رفعت راسها : سمعي الي بقوله اول شي انسيه لانج على ذمة ريال وثاني شي اهو نساج احين و على حسب علمي يعني الي وصل لي انه خطب بنت خالته عقب زواجج بيوم و الخميس الي فاتت كانت خطوبته
شذى مبطل عينها : يعني الي وياه امس مرته واهي تصيح
شوق : وين جفتيه انتي
شذى : امس عقب ماطلعنه من السينما جفته وياها واهي تصيح
شوق : شذى حبيبتي ماابيج تصيحين ابيج تعيشين حياتج وتنسينه و ريلج له حقوق عليج ولازم توفينها له

زيونه الحلوه 04-02-08 10:20 PM



شذى : آآآآآآآآآآآه ان شاء الله وانا بحاول اعدل العلاقه بيني وبينه مثل ماقلتي انا على ذمته واهي تحس بالانكسار


لانه خلاص فقدت الامل انها تجتمع مع عبدالرحمن
ولازم تعدل الاوضاع بس نفس الوقت تعرف ان مشعل يحب و مايبيها
وبعدها طلعو من الحجره و في نزلتهم


كان خالد يلعب بلستيشن وقيس يعلب في العابه
شذى : خلوووووووووديييييييييي حبيبيييييي
قام خالد وراح يركض لها وحضنها


خالد : خالو ليش ماتين لنه انا ابيج
شذى : عيون خالو خلاص ولا يهمك بييلك وقت ماتبي جم خالد عندنه
خالد: انا بس
شذى : خلودي حبيبي شلونك
خالد : زين
شذى : قيسو قيس والتقت على اختها شفيه مايعطي ويه
شوق : ولدي ثقيل مايعطي البنات ويه
شذى : عدااااااال بس اقول مالت عليج وعلى ولدج
خالد : خالوو عيب مايقولون هلون
شذى واهي تلمه : اخر عمري هل نتفه يعلمني وقاعده تبوس فيه
خالد: عيب انا ريال لاتبوسيني
شذى تمت تبوسه وتعضه بالعدال واهو يضحك
قام قيس وياهم << الولد غيور

قيس : انا انا
شذى: يا ربييييييييي غيوووور احين يتني
راحت لمته و قعدت تبوسه
وتضحكه
خالد : خالو ودينه حديقه و اشتري لي حلاوه مامام ماتاخذ لي
شذى : افا عليك انته تامر
شوق : خربي عيالي بهل دلع انا مااخليهم ونتي تدلعينهم وتخربينهم علي
شذى : ههههههه عادي عادي
دخلت عليهم ام خالد : شذى يمه قومي لبسي عباتج و شيلتج عشان سامي بيقعد هني


شذى : ان شاء الله وراحت تتلبس ورجعت لهم
فيدخلتها دخل سامي
سامي : هلا غلا هلا بالغاليه اخت الغاليه وينج ماتبينين اشتقنه لج
شوق تطالعه بنظرات تهديد : سااااامييي
سامي : عيونه وروحه وقلبه امري
شوق : ماابي شي
شذى تتكلم بالعدال : تغار اختي ههههههه
سامي : وهذي المطلوب
شذى : عيل براويك فيها سموي شخبارك وانته بعد وحشتني
سامي : والله بخير لما جفتج
شذى : يارب دوم تكون بخير يا الغالي
شوق قامت خذت قيس وطلعت واهي معصبه
سامي وشذى : ههههههههههههههههههههه
شذى : مرتك غيوووووووره تدري ان احنه نحرق اعصابها عيل سامي ابشرك اليوم بات برع البيت
سامي : عيل برزي لي فراش في بيتكم لانج انتي السبب ولا تنسين العشى
شذى : ههههههههههه مالي خص كيفك
سامي : افاااااااااا احين انتي السبب
شذى : هههههههه كيفك محد قال لك احرق دمها قوم قوم راضها واهي تغمز له


قام سامي راح المطبخ وكانت شوق واقفه و تقول حق الخدامه تحط اكل حق قيس وتاكله
حضنها سامي
شوق : قوم عني شنو تبي روح حق شذوي
سامي : عمررررررررري الي يغارون
شوق : بعد عني
سامي حضنها اكثر واهو يهمس : احبج يا الخبله
شوق صار ويها احمر : سامي عيب هني الخدامه واخاف امي تدش وتطالعنه
سامي : حياتي عادي انا زوجج
شوق : بس قيس هني
سامي : مايفهم
شوق : بس اليهال يقلدون
سامي باسها شوق : ساميي
سامي : لاتخافين بقول له غمض عيونك حبي ليحين زعلانه
شوق : وانا اقدر ازعل عليك يا حياتي
سامي تركها ويتكلم بغرور : ادري انج ماتقدرين
شوق طقته على صدره بالعدال : لاتصير واثق وايد
سامي : هههههههه اموت فيج و طلع برع وعطاها بوسه في الجو
عقب ماطلع سامي دخلت شذى
شذى : ها شنو صار واهي تحرك حوةاجبها رضيتي عليه
شوق انا دومي راضيه عنه فديته الله يحفظه لي
شذى : امييييييين ويخليج له ويخلي لكم عيالكم ويعطيج بنوته حلوه مثلي واسمها على اسمي
شوق : اعوذ بالله مينونه انا اسمي بنتي على اسمج
شذى : شنو فيه اسمي يحصل لج عاد
شوق : اخاف تصير خبله مثلج
شذى : اصلا انتي تقدرين تستقنين عني وعن خبالي
شوق : عاد يا الواثقه
شذى : طبعا طبعا اوثق ههههههه
شوق : الحمدالله والشكر ربي لاتبلاني
شذى : يارب ابلاها ببنت مثلي هههههههه


بعد الغدى قعدت شذى تلعب بلستيشن مع خلودي و شوق راحت الغرفه ترقد ولدها اما سامي قعد مع ابو خالد

شذى : بفوز علييك
خالد : لا انا
شذى : لا انا انا انا
وقعدو يلعبون في الاخير فازت شذى
شذى واهي تصارخ : هي هي فزت فزت
شوق : شفيج تناطرين قعدي وعقلي حشى عرسناج استخفيتي زود
شذى : هههههههه هذي مو انا هذي خلود
خالد : مو انا مو انا هذي خالو
شذى : جب انته واهي تحضنه وعضته
خالد : آآآآآآآآآي يعور بقول حق بابا عود
شذى : قول له
بوخالد : شنو بتقول حق بابا عوده
راح خالد يركض له واحضنه
خالد : بابا جوف خالو كله تعضني
بوخالد : شذى
شذى : يا عيون شذى
بوخالد : اخ ياربي مااقدر على هل السان
شذى راحت تحضن ابوها
خالد : هيده هذي بابا مالي انا
شذى : مالي انا واهي تعيب عليه
خالد : بابا قولها تلوح بيتهم مانبيها
شذى : انته روح بيتكم مانبيك بس نبي قيس
بوخالد يضحك عليهم
ام خالد : يمه شذى خلي ولد اختج ولا تصيرين ياهل
ام خالد : بوخالد تقهويت
بوخالد : اي يا الغاليه وقام يالله عن اذنكم بروح اصلي العصر وعندي شغله
ام خالد : بتاخر اليوم
بوخالد : لا ان شاء الله بعد صلاة العشى بكون موجود
ام خالد : تحمل بروحك
بو خالد : من عيني ذي قبل ذي مع السلامه وبنات تحملو بروحكم و شذى لاتتهاوشين ويا نظر عيني خلودي
شذى : ان شاء الله ولا يهمك بنتفه لكم
شوق : ترناي هني وان جستي ولدي بنتفج
بوخالد وام خالد : ههههههههه
الله لايحرمنا منكم
شذى وشوق : امين



راحت شوق تتلبس ورجعت لهم : يالله انا بعد بمشي
ام خالد : تو الناس يابنيتي
شوق : يمه سامي تعبان يبي يرتاح
ام خالد : البيت بيته خله يرتاح فوق في حجرتج
شوق : لا يمه مو عن جذي بس لانه باجر بسافر و لازم اجهز له الاغراض
ام خالد : يروح ويرجع بالسلامه عيل يمه تعالي عندنه احسن من اتمين بروحج في البيت
شوق : ان شاء الله بقول حق سامي و برد عليج خبر فمان الله
شذى : شوق شوق واهي تلحقها
شوق : نعم
شذى : امممممممو ابتسمت مشكوره اختي وحضنتها
شوق : على شنو
شذى : على الكلام الي قلتيه صج مو وايد بس حسيته فتح عقلي على اشياء انا كنت اسويها واهي غلط
شوق ابتسمت : تحملي بروحج وبريلج
شذى : ان شاء الله و صفحة عبدالرحمن خلاص قفلتها
شوق : مع السلامه
شذى : في حفظ الله



ام خالد : شذى
شذى : نعم يمه
ام خالد: شخبارج مع ريلج
شذى : بخير يمه
ام خالد : يمه عاد لااوصيج بريلج واهله
شذى : ان شاء الله يمه احين انا بستاذن عنج وبروح البيت
ام خالد : يمه وين بتروحين ماشبعت منج
شذى : ان شاء الله مره ثانيه
ام خالد : انتبهي على روحج و انتبهي للدرب
شذى : ان شاء الله وقامت باست راس امها وراحت تتلبس
و اهي في الدرب كانت تسمع يا غلا ( حق محمد العريفي )



و لما وصلت البيت فتحة البوابه بالرموت و و وقفت السياره صوب واحد وعطت السايق عشان يبركنها و مره وحده قالت له يغسلها
دلخت داخل ماحصلت احد في الصاله
شذى : جانييييت جاني
جانيت : نعم مدام
شذى : وين مدام و منار
جانيت : مدام في يطلع برع بس منار مافي معلوم وين يروح
شذى : اوكي روحي
جانيت : مدام في شي ثاني يبي
شذى : جانيت ابيج تجهزين لي بعض الاغراض عشان خاطري اسوي شي بس نطري بركب وبفكر شنو ابي وبقول لج
جانيت : ان شاء الله مدام



ركب شذى ودخلت الجناح مالها و حطت العبايه وطلعت وراحت حجرت منار وسمعت الفوضى قايمه
شذى : شنوووووووووووو تسوون
منار وريم والاء تخرعو كلهم بصوت واحد : بسم الله
منار : الناس تسلم اول
شذى : هههههههه ريم والاء شخباركم وحشتوني
الاء قامت لها وحضنتها : بخير يا ام خطيبي
ريم : ههههه مصدق روحج بتعطيج ولدها اهي خل تيبه اول و بعدين يصير خير
شذى : هههههههه
ريم راحت حضنتها بعد : وانتي شخبارج ها شذوي مافي شي بالدرب
منار : تو الناس عليهم
شذى : لا وين تونه لاتنسين ان ليحيني عروس
ريم : متى بتروحين شهر العسل عشان ايي وياكم
منار : اقول لاترزين ويهج بينهم
شذى تبي تغير الموضوع : بنات شرايكم نطبخ ونسوي حق روحنه عشى
ريم : الاااااااي فكره حلوه
شذى : بنسوي سندوشات بتكون انواع منها وفطاير و شوربه و بنسوي ستيك و الحلاوه بنسوي كيك شوكلاته وفوقه كريمه و شوكلاته فليك و بعد نشتري ايسكريم و الشراب نسوي عصيرات
الاء : الله الله مخططه حق كل شي بس وايد بصير اكل
منار : يا الذكيه مو بس احنه بناكل حتى امي و اخوي يعني بصير عشى معتبر
الاء : لا مانبي ناكل وياه نبي ناخذ راحتنه
شذى : لاتخافين احنه البنات بروحنه انزين بروح ابدل وانتوا بعد غيرو ثيابكم




وكل وحده بدلت شذى لبست بجامه برمودا و تيشرت لونهم بطيخي وفيه رسمت بنوته صغيره ومنار لبست بجامه فستان قصير يوصل لين الركبه واليد حفره اما الاء لبست من عند منار

بجامه شورت و تي شرت بحري و شذى عطت الاء بجامه بنطلون وتي شرت لون وري وفيها ورد

ونزلو تحت قعدو في المطبخ مع الاربع ساعات وبعدها خلصو كل شي و راحو ياخذون شور و بعدها نزلو كانت ام مشاري قاعده
شذى راحت باست راس خالتها
شذى : جانيت
ياتها جانيت : نعم مدام
شذى : جهزي العشى والتفت على خالتها يمه اليوم العشى من ادينه احنه الاربع
الاء : خالتي بيعجبج العشى دامه من يدنه
ريم : عن الغرور اكثر الشغل سوت شذوي
منار : وانا سويت الكيك
وياتهم انجلا : مدام انا في حطي عشى
شذى : يا الله بسم الله حياكم
و قعدو تعشو و كان العشى معتبر
ام مشاري : الحمدالله تسلمون بنات وتسلم اياديكم على العشى

على الساعه 11 ونص راحو البنات بيتهم
وام مشاري من بعد العشى راحت تنام لانها تقوم من الفير
و راحت حجرتها و شذى بعد ركبت فوق و بدلت ولبست بجامه تي شرت علاقات خفيفه يوصل لين نص البطن على وشورت على رسمت دبدو بلونها وردي وسوت شعرها مثل جودي ابوت ( عنقوصين ) و قعدت تسمع اغاني وتكتب المقطاع الي تعجبها من الاغنيه

دخل مشعل وجافها قاعده قاعد يفكر اكلها واعتذر بس مالي ويه خلني اكلمها احسن شكلها رايقه
مشعل : مساء الخير
شذى تخرعت و حذفت الدفتر : بسم الله يمه خرعتني
مشعل : ههههههه اسف ماكان قصدي
شى ابتسمت له : لاعادي
مشعل في نفسه شكلها وايد رايقه لانها عمرها ماابتسمت في ويهي : شذى ممكن دقيقه
شذى : امرني
مشعل : مايامر عليج عدو بس
شذى : بس شنو
مشعل : انا اسف
شذى : على شنو
مشعل : على الي صار امس
شذى نزلت راسها وصار ويها احمر : انا الي اسفه انا الي غلطت و دفعتك على جذي
مشعل: يعني مسامحتني ولا شايله علي
شذى رفعت راسها : اي مسامحتك وابتسمت
مشعل : تصبحين على خير بكره وراي دوام
شذى : مشعل
التفت لها : نعم امري
شذى واهي تطالع الارض و ضامه كفينها : ممكن اتكلم معاك شوي واهي تاشر على الكراسي
مشعل: اي ممكن امريني
شذى : تعال اقعد خذت نفس مشعل انا اسفه على كل شي وعلى تعاملي وياك واسلوبي بالصراحه انا ندامنه على الي صار وياريت تسامحني
مشعل حس روحه مو مستوعب لانه هذي اخر شي كان يظنه يصير وان شذى تتاسف له : هاا
شذى : انا غلطت وحسيت بغلطتي و ابي ابدي صفحه يديه انا دري انك تحب وانته ماتبيني بس شرايك انه نتم جدام الناس زوجين عقب فتره نتطلق يعني بعد سنه او اقل انته تقرر بكون احسن لي ولك و بعدين خذ الي تبيها وفي هل فتره بنصير اصحاب شنو قلت
مشعل : مصدوم من الي قالته وماعرف شقول لها : هااااا مادري بس ودي اعرف شلي غيرج
شذى حست روحها بتصير من السبب في تغير : ولا شي بس حسيت بغلطتي
مشعل قام من محله عن اذنج بروح ارتاح ودخل غرفته واهي تمت قاعده حوالي 10 دقايق عقب قامت من محلى و شالت اغراضها ودخلت الغرفه
شذى : آآآآآآآآآه الله يعيني و قرت المعوذات الثلاث ونامت


زيونه الحلوه 04-02-08 10:25 PM

ان شاء الله يعجبكم البارت
والتطورات الي فيه

قرائه ممتعه للجميع


ابي ردودكم الي تفرح و توقعاتكم

آه يا زمن 04-02-08 10:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره على البارت
بصراحه البارت يجنن ويهبل الحلو فيه ان شذى اعرفت غلطها وبدت تنسى عبدالرحمن بس بقى دور على مشعلو انا قاهرني متى بيعرف ان مرام مصلحجيه يعني افهم ما ترد عليك واذا ردت كانت تبي شي منك >>>>> انفعلت البنيه :Tgn04610::9jP05261:

angel911 04-02-08 10:57 PM

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتسسسسسسسسسسسسلمين زيونه على البارت الممتع
احلى شي فيه انا شذى بدت تعرف الخطئ الي كانت ترتكبه وبدت تحاول انها تنى عبدالرحمن وتحاول تعيش حياتها

اعتقد ان الاتفاق الي صار بين مشعل وشذى بانهم يكون اصحاب راح يكون اول خطوه لي توليد المشاعر بينهم

ونتضرج في البارت القادم باذن الله

ودمتي بحفظ الرحمن
اختك
اينجل

reem99sh 04-02-08 11:13 PM

زيونة أنا متابعها جديدها بس بصراحة قصتك حلوة كثير

دفى الكون 04-02-08 11:29 PM

هلين بارت روعه خساره انه خلص
هههههههههههههههههههههههه شذى طفله خخخخخخخخخخخخ حركات تجنن مع خلود
شوق ياريتك مكلمتها من زمان كان عقلت
واحلى شي صار انها بدت تغير من طريقتها وتعاملها مع مشعل وصارحته .ام جينا الى الحماس احس بشخصيتها وعفويتها بيحبها الى بيصير مجنون فيها ومايستغني عنها
مع حبي دفى الكون

بدر الزمان 05-02-08 02:47 AM

شذى وعبدالرحمن بدايتهم غلط وكل علافة غلط تنتهي جذي
مشعل علاقته غلط مثل علاقة شوق بعبد الرحمن بس علافته غلطها اكبر من غلط علاقة شوق
مشعل غلطه اكبر وخصووصاً أن صديقه حذره من مرام
مشعل شكله بحب شوق وبينسى مرامو النذلة
يسلموو ع القصة الحلوة
ننتظر التكملة

زيونه الحلوه 05-02-08 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1205264)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره على البارت
بصراحه البارت يجنن ويهبل الحلو فيه ان شذى اعرفت غلطها وبدت تنسى عبدالرحمن بس بقى دور على مشعلو انا قاهرني متى بيعرف ان مرام مصلحجيه يعني افهم ما ترد عليك واذا ردت كانت تبي شي منك >>>>> انفعلت البنيه :Tgn04610::9jP05261:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسعدني انفعالج بالقصه وان شاء الله يحس على دمه
و انتي الي تجننين بالصراحه
يسلموو عنوني على المرور

اخج زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 05-02-08 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1205265)
تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتسسسسسسسسسسسسلمين زيونه على البارت الممتع
احلى شي فيه انا شذى بدت تعرف الخطئ الي كانت ترتكبه وبدت تحاول انها تنى عبدالرحمن وتحاول تعيش حياتها

اعتقد ان الاتفاق الي صار بين مشعل وشذى بانهم يكون اصحاب راح يكون اول خطوه لي توليد المشاعر بينهم

ونتضرج في البارت القادم باذن الله

ودمتي بحفظ الرحمن
اختك
اينجل

لله يسلمج يا الغلا

الص
اقه تكون بدايه كل شي
وان شاء الله البارت الجاي يحمل تطور في العلاقه بينهم

يسلموو على المرور عنوني

زيونه الحلوه 05-02-08 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1205323)
زيونة أنا متابعها جديدها بس بصراحة قصتك حلوة كثير


هلا والله نورتي القصه بطلتج
وانتي الاحلى يا الغلا

زيونه الحلوه :flowers2:

زيونه الحلوه 05-02-08 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1205364)
هلين بارت روعه خساره انه خلص
هههههههههههههههههههههههه شذى طفله خخخخخخخخخخخخ حركات تجنن مع خلود
شوق ياريتك مكلمتها من زمان كان عقلت
واحلى شي صار انها بدت تغير من طريقتها وتعاملها مع مشعل وصارحته .ام جينا الى الحماس احس بشخصيتها وعفويتها بيحبها الى بيصير مجنون فيها ومايستغني عنها
مع حبي دفى الكون

هههههههه والي يقعد مع الاطفال يكون كبير لازم بصير طفل حاله من حالهم

وعن التطورات الي بتصير بنهم هذي بنقول كل شي بوقته حلو


زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 05-02-08 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان (المشاركة 1205929)
شذى وعبدالرحمن بدايتهم غلط وكل علافة غلط تنتهي جذي
مشعل علاقته غلط مثل علاقة شوق بعبد الرحمن بس علافته غلطها اكبر من غلط علاقة شوق
مشعل غلطه اكبر وخصووصاً أن صديقه حذره من مرام
مشعل شكله بحب شوق وبينسى مرامو النذلة
يسلموو ع القصة الحلوة
ننتظر التكملة


الله يسلمج يا الغلا ومثل ماقلتي الي ينبني غلى غلط مايدوم والي ينبني على اساس صحيح يتم

و شذى عرفت غلطها و بدت تعدل كل شي

يسلمو على المرور نورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 07-02-08 01:23 PM

الجزء السادس

قامت شذى الفير و صلت بعد ماصلت راحت تطلع على مشعل اذا قام للصلاه
وكان توه داخل الجناح
شذى تبتسم : صباح الخير تقبل الله
مشعل : صباح النوم منا ومنك ها الا قاعده
شذى : ها اي كنت بشرب ماي وبرجع انام
مشعل : اوكي انا بعد بروح انام

على الساعه ست ونص قامت شذى ونزلت حق خالتها وقالت لها ماتحسبهم على الفطور
طبعا ام مشاري مامانعت وقالت اخذو راحتكم
و رجعت الجناح و قعدت تجهز لهم الفطور وسوت بيض و زيتون و جبنه بيضاء و قشطه وعسل و مربى و سوت كاسين عصير برتقال و حمصت التوست
و جهزت كل شي على الطاوله وراحت حق مشعل
شذى واهي تطق باب الحجره : مشعل مشعل
فتح لها مشعل الباب وكان لابس قميص ابيض و نكتاي كحلي وفوقه لابس الجاكيت لونه اسود و بنطلون جينز لونه اسود درتي و جوتي اسود ( وانتوا بالكرامه ) : الا قايمه من وقت
شذى ابتسمت بخجل : اي تعال تريق معاي جهزت الريوق انا
مشعل : متاكده انج شذى
شذى ويها صار احمر : اي ليش انته شاك
مشعل : ايييي
فقامت وقرصته
مشعل : آآي حرام عليج
شذى : هههه عشان تصدق
مشعل : خلاص صدقت
شذى : خلاص عيل تعال تريق عشان ماتتاخر
مشعل : اوكي و صك بالب الغرقه وراح وياها المطبخ وقعدو ياكلون
مشعل : تصدقين شذى
شذى واهي تاكل : شنو
مشعل : تعرفين انج احلى جذي بالعنقوصين صايره كيوت و كتكوته جنج بيبي
شذى مسكينه الي كانت تشرب و غصت وانسكب العصير عليها : كح كح كح ويها صار احمر
مشعل : هههههه بسم الله عليج هذي كله لاني مدحتج
شذى قامت عشان تبدل ملابسها وطبعا تاخرت بالعماله لانها حست روحها انحرجت ولما رجعت كان مخلص الفطور و مو موجود في المطبخ وطلعت في المطبخ واصتدمت فيه
شذى : يييمه
مشعل : ههههه انتي شفيج خوافه
شذى : سوري ماجفتك
مشعل : تسلم يدج على الريوق يا بيبي
شذى ويها انقلب طماطه : الله يسلمك
مشعل : يا الله فمان الله تحملي بروحج
شذى : اوكي وانت بعد مع السلامه
وطلع مشعل
شذى : آآآه حست بالراحه لاول مره من زوجها تحس بالراحه النفسيه اهو صج صعبه عليها تستقر بس حست انه في يوم وليله كل شي صار وخف عليها الضغط النفسي لانه الجزء الي كان يحتله عبدالرحمن خلاص حاولت تشيله و تغيره بتغير معاملتها حق مشعل

نادت انجلا عشان تشيل الاغراض وتنظف الجناح واهي راحت خذت شاور و لبست برمودا شبك و تحته لبست بدي ابيض وفيه رسمت ميكي ماوس و لبست جذاء ( وانتو بالكرماه ) رياضي لونه ازرق وابيض و رفعت شعرها ذيل الحصان

وطلعت من الجناح راحت غرفت منار وكانت الحجره ظلام وبارده بسبب المكيف
و دخلت بالعدال وركبت على السرير وقامت تناقز عليه
شذى : يا الدبه قومي بسج نوم
منار : اووووووهوووووووووووو قومي يا البايخه
شذى : قومي قومي يالله
منار وقعدت على السرير و قعدت شذى يمها فقامت ودزتها من على السرير و انبطحت عشان تكمل رقادها
مسكينه شذى طاحت على الارض بس لحسن حظها كانت بعض المواسد ( مخدات ) على الارض
شذى : يا الكريهاااا جان بتذبحيني
منار: ليش طايح من فوق عماره وتستاهلين عشان هل مره تعرفين شلون تزعجيني
شذى : انا الغلطانه اني يايه اقعدج عشان اقول لج ان بنطلع نتغدى برع
وقامت منار على طولها : صجججججججج
شذى : لااقص عليج وقامت تركض لانها جافت منار قامت لها و لحقتها لين الجناح دخلت داخل و تسندت على الباب ومنار تدفعه
ام مشاري سمعت الفوضى وركبت لهم
ام مشاري : منار شفيج
منار : يمه بذبح مرت ولدج اليوم
ام مشاري : ليش
منار : قصت علي
بطلت شذى الباب : ههههههههههه يمه ماقلت لها شي اهي تتوهم
ام مشاري ضاعت بينهم
منار : يا الجذابه
شذى بكل برائه : انا ما قلت شي بس صج اذا تبين اتصلي في اخوج وقولي له
منار : اي عاد اخوي بطلعني انا قلت له سفرنه مارضى والعطله مابقى لها شي وتخلص
شذى : ليش الاخت هنديه تبين يسفرونج اها عشان ترجعين ديرتج
منار : جبي يا البايخه
ام مشاري : هههههههههه
منار : يمه جوفيها
ام مشاري : جفتها شحلاتها
منار : يمه
ام مشاري واهي رايحه عنهم : منار روحي غسلي ويهج وعقب يصير خير
منار : اففففففففف شل حال لا طلعه تخلونه لازم الاستاذ ويانه ولا سفر مو حاله
شذى : روحي روحي مشطي العبل وعقب يصير خير

على الساعه تسع ونص ياب مشاري عياله احمد ومحمد وراح لانه اسيل مريضه و راح يوديها المستشفى مع رهف


شذى طلعت معاهم في الحديقة البيت وقعدو يلعبون كوره
اما منار راحت تكمل نومها

شذى : محمد يا الله العب لي وشاتها قووووووووووووووووول
هي هي وراحت تركض وشالت محمد وتركض فيه
احمد : مافي مافي مايصير انتي كبيره وانا صغير وبعد مايصير انتي ويا حمودي لازم معاي
شذى نزلت محمد : هههههه فديتك حبيبي انته عود ريال وحمودي صغير فلازم اصير وياه
احمد : مابي مابي مايصير
محمد : لا يصيل لانه انته عود انا صغير صح خالو
شذى : خلاص خلاص ولاتزعل شرايكم نروح هناك نلعب في الدوارف ( الارجوحه)
محمد : اي نبي وراح يركض و اهي واحمد لحقوه وقعدو يلعبون وشذى وياهم
احمد : خلاص ماابي ابي اروح حمام السباحه
شذى : حبيبي اخوك صغير واخاف عليه
محمد : لا انا ليال (ريال) اعلف (اعرف) اسبح
خلاص عيل وراحت نادت انجلا عشان تييب لهم ثياب واهي راحت تبدل ولبست شورت و تي شرت لين نص البطن و لبستهم ملابس السباحه و راحو صوب المخصص للاطفال وقعدو يلعبون
وعقب على الساعه 11 ونص طلعو شوي يتشمسون و قالت حق انجلا تسوي لهم سندويشات و عصاير
وخلتهم ياكلون ويشربون عقب
محمد : خالو ابي اسبح
شذى : لا حبيبي احين توك ماكل عقب شوي بننزل نسبح انزين
محمد هز راسه باي
قام محمد يلعب مع احمد واهي تراقبهم

مشعل دخل البيت حصل ام قاعده تقره قران قعد وحب راسها
ام مشاري : هلا يمه رجعت اليوم من وقت
مشعل : اي يمه ماكان عندي شي وخلصت اشغالي وقلت ارجع البيت احسن لي عيل وين منور وشذى مااسمع لهم حس
ام مشاري : منار راقده و شذى ويا عيال اخوك تلاعبهم
مشعل : احمد ومحمد عندنه
ام مشاري : اي قاعدين عن المسبح يسبحون ويلعبون
مشعل : خلاص بروح لهم بس بغير ملابسي وبطلع لهم تامريني ي يا الغاليه
ام مشاري : سلامتك يمه
مشعل الله يسلمج يا الغاليه والله يطول في عمرج ويخليج ذخر لنه وباس راسها
ام مشاري : الله يرضى عليك دنيا واخره
صعد فوق الجناح ودخل الحجره و اختار برمودا جينزو اسود ولبس تي شرت حفره لون ابيض و اسود

وطلع لهم جافهم يراكضون ويلعبون وشذى وياهم تراكض راح سيده وشال محمد
محمد : عمووووووووووووو
مشعل : ياعيون عمو
وقفت شذى واحمد الي راح يركض حق عمه ويحضنه
الي يجوفهم يقول من سنين ماجافوه و قعد مشعل على الراض واهم قعدو يمه وقعدو يسولفون
احمد : عمو عمو انا احب خالوه شذى لانها تلعب ويانه
محمد : انا بعد احبها عمو تخليها اتيي ويانه البيت
مشعل : ههههههههه ليش عبالك لعبه
شذى : ههههه حبيبي حمودي ايي لك بيتكم من عيوني الثنتين جم حمودي عندي
مشعل : خلاص حمود خذها عشان انا اقدر انام لانها مزعجه
شذى خذت الكوره الي على الارض و حذفتها عليه
مشعل : ههههههههههه ماقلت الا الصج طول اليوم انتي وام كشه كل صراخ
شذى : هههههههه اكي وراك ام كشه
منار : اهي متخصره من ام كشه يا الدب
مشعل : بسم الله الرحمن الرحيم الله يكسنهم في مساكنهم من متى انتي هني
شذى : هههههههههه منار تره يعقر عليج من مساعه
منار : صججججججج
مشعل : لالا احد يقدر يقول عنج شي يا الشيخه
وقام يركض و قعدت تلحقه عشان يطقه
منار : اوقف يا الخواف اوقف انته بس وبتجوف شنو بسوي فيك
مشعل : هههههههه لا مابي
و قعدو يلحقونهم احمد ومحمد و شذى وقفت محلى وتطالعهم وتضحك عليهم
طاف صوبها مشعل ومسك يدها وركضها معاه
شذى : مشعل لالا بالدال بطيح
مشعل : مافي مو بس احنه جنه مينن نراكض لازم انتي معانه
شذى : ههههههههه خلاص هندني بطيح
منار : اوقف يا الدب بنتفك انته ويا السباله الي وياك
و قفت محلها استغربت ان مشعل وشذى يكلمون بعض ويضحكون و اهو ميود يدها
منار : سبحان مغير الاحوال انا في حلم ولا علم مشعل وشذى يكلمون بعض توهم اول امس محد يكلم الثاني وهواش لالا شكلي ماقعدت من الرقاد
مشعل وقف و طالع منار الي واقفه محلها واللتفت يكلم شذى : شفيها واقفه
راحت شذى صوبها
شذى : منار شفيج
منار : انا ليحيني راقد ولا قاعده
شذى : هههههههههه شفيج شكلج مخرفه
منار : لا انتوا الي شكلكم شاربين شي لانه اجوفكم تسولفون ويا بعض
شذى : اهاا هذي الي وقفج هههههه الله يسلمج بعدين بقول لج كل شي على فكره انا بعدل الامور بيني وبين اخوج
منار : صججججججججججج
شذى : اي
منار : حلفي
شذى : والله لانه حسيت اني غلطانه واني اراكض ورى سراب
منار : زين بعد
شذى : تعال دام اخوج يلعب وياهم بقول لج كل شي
و قعدو صوب واحد وقالت لها كل شي من يوم طلعتهم للسينماء و كلام اختها و ان اهي كانت تفكر في هل شي اكثر من مره يعني من بعد ماصدها عبدالرحمن

مشعل الي ياهم واهو حامل محمد على ظهره : ليش قاعدين بروحكم
منار : بس لاني زعلانه
مشعل : ههههههههه احسن توفرين علي اتكلم وياج
منار : بايخ
مشعل : طالع على اختي منوره حبيبتي
منار : ويهك
و قامت ويودت يد شذى وقومتها معها وراحو يتمشون
مشعل نزل محمد وقال له ناد شذى وعطها بوسه
محمد : خالو خالو
شذى : عيون خالو
و نزلت وقعدت على ركبتها امرني
محمد عطها بوسه
منار : وانااااااااا
محمد : انتي لا
منار : طالع النذل احين انا عمتك من 5 سنوات وماتبيني و ام العبل توك تعرفها تبوسها
شذى حضنته : فديييييت عمره والله يعرف الناس و يقدر يفرق
منار : اشقصدج
شذى : ولا شي بس الي على راسه بطحه يتحسسها
منار : حاسج بطنج ان شاء الله
مشعل الي ياهم : بسم الله عليها عقب توهقيني
منار : مالت عليكم ميانين امس اعداء واليوم اصحاب بس علي
مشعل : كيفنه صح شوشو
شذى : اي واهي تعيب عليها
منار راحت ومشت عنهم واهي معصبه دشت داخل البيت و صفقت الباب وقفلته
ام مشاري : بسم الله شفيج وشفيه ويهج احمر
منار الي صاحت : يمه جوفي ولدج ومرته كله ضدي
ام مشاري : هههههههههه
منار : يمه لاتضحكين جوفيهم
ام مشاري : منار انتي احين مره مو ياهل عشان تصيحين عشان تقشمرو وياج
مشعل الي يه يبي يدش اهو مع شذى وياهم محمد واحمد وكان الباب مقفول
مشعل قاعد يطق الباب : منارو ام كشه بطليه
منار : ماابي تم برع انته والسباله مرتك
مشعل : هههههههههههه اذا اهي سباله انتي شنو
منار : قمر 14
شذى : وييييييييييييييع مصدقه عمرج
مشعل : هههههههههههههه شكلها ماخذه مقلب على روحها ماادري من قص عليها
ام مشاري : هههههههههههههههههههه اقول بطلي الباب لهم عن الحر
منار : مابي مابي
ام مشاري راحت وبطلته دش مشعل ويا الياهل و عقب دشت شذى
الي راحت وحضنت منار وباستها : فديتج كل ولا زعل الغاليه
منار : مابي
شذى : شنو تبين اسوي لج عشان ترضين
منار : ابي امممممممم عشى معتبر و تشترين لي شوكلاته و ايسكريم و بيبسي واجباس
شذى : بلللللللل بتصيرين فيله
منار : كيفي مايخصج
شذى : اوكي ولا يهمج
منار : وبعد ابيي
شذى : بسج عاد لو ادري خليتج زعلانه
منار : ها تره بزيد
شذى : لالا بس خلاص كفايه
منار : هههههههههه

وعلى الساعه وحده ونص حطو الغدى وتغدو و راحت جانيت تبدل محمد واحمد بدل وراحو يرقدون في الحجره المخصصه لهم

شذى تتثاوب : يا الله بروح انا
منار : لاتمي وياي
شذى : عبالج مثلج لين الظهر راقده
منار : عاد
شذى : منور تعبانه حسي
منار : انزين ذلفي
شذى : اوكي خلاص بذلف وراحت عنها




دخلت الجناح حصلت مشعل نايم على الكرسي ويطالع تلفزيون
شذى : مشعل مشعل قوم نام داخل
مشعل : بعدين بعدين
شذى : ههههه شنو بعدين
مشعل : باجر
شذى : هههههههههه الصراحه تحفه وانت راقد و راحت يابت له لحاف ولحفته ودخلت الحجره و بدلت لبست بجامه ونامت










طبعا مر اسبوعين من تحسين علاقتهم وكل يوم تقوى علاقتهم ببعض اهو صج مثل اصدقاء بس صارت حلوه
اما عن مرام من اخر مره كلمها ماكلمها عقب لانها دايم مثل الحال كل تلفونها مغلق وان حصل فرصه وكلمها تعطيه اسباب
و في الوقت الي يكلم فيه منار يحس بكره حق شذى لانه في بعض الاحيان يحس اهي السبب في ان مرام ماتكلمه

اما عن شذى صارت ترتاح وياه وتحب سوالفه و تستانس على سوالفه ايام المدرسه
اما عن منار حست بالفرح لهم ان علاقتهم ببعض زادت وصارت اقوى بس طبعا كل واحد في غرفه واهم يعيشون مثل اصحاب لا اكثر ولا اقل






منار : شذوي احين بحطون فلم حلو تعالي وياي دام مشعلو محد
شذى : مالي بارض
منار : عاااااااااد
شذى : انزين انزين
وقعدو يتابعون فلم




عيسى : تصدق مشعل انه فرحان لك لانه عدلت علاقتك فيها بس باقي عليك تقطع علاقتك بشينه الحلايا
مشعل : عيسى احترم نفسك سمعت
عيسى : انزين انزين اقول خلنه نروح نقعد وياهم ونشوي احسن لنه
مشعل : يالله امش
قعدو ويا الشباب وسوالف وضحك و كانو يشون
واحد من الشباب : الا اقول مشعل
مشعل : سم
الشاب : شرايك تشارك في السباق الخيول
مشعل : لا اسمح لي سالفة الخيول هديتها من سنين
الشاب : ليش يا اخوي اذكر انك احس واحد
مشعل : بعد الظروف
عيسى الي نط : لانه بعد وفاة المرحوم كره الخيول
الشاب : بس وفاة ابوك مالها دخل في الخيل
مشعل الي تنرفز : يا اخي انا حر
الشاب : خلاص لاتعصب ماقلنه شي وانا اخوك
عيسى : اقول شباب شرايكم نلعب كوره
واحد من الشاب : اي شورانه
عيسى الي التفت على مشعل : ها تلعب
مشعل : لا بروح البيت
عيسى : اجوف صرت لاصق في البيت
مشعل : اقول جب
عيسى : ماقلت شي
مشعل : انزين جب
مشعل : يا الله فمان الله شباب
بو جاسم : تو الناس
مشعل : يا اخوك تعبان وبروح ارتاح
بو جاسم عيل في حفظ الله خلنه نجوفك مو تغيب
مشعل : ان شاء الله فمان الله
الكل رد عليه
واهو في الدرب يفكر في حياته وشلون تغيرت وشلون بدى يتقبل وجود شذى في حياته وان الاتفاق اذا ماتعدلت الامور بعد سنه يمكن يتطلقون

رجع البيت حصلهم مندمجين في الفلم راح وبحركه سريعه بند التلفزيون
منار : مشعلوووووووووووووووووووو حراام عليك
مشعل : هههههههههه
منار : شغله شغله
مشعل : مابي
شذى : يا الله عاد اهم شي في الفلم احين
مشعل : صج
شذى : اي
مشعل : عيل احلى شي انه ماتطالعون
منار : صج سخيف
مشعل : شنو قلتي
منار : ولا شي افففففف
مشعل : اول شي تحبيني على راسي و تتاسفين عقب
منار : لا والله
مشعل : ولا مافي جوفه
شذى : منور ماعليج منه امش نروح فوق بسرعه ونطالع في الجناح
منار : اوكي وراحو يركضون بسرعه وركبو فوق و دلخو الجناح كان مشعل يلحقهم بس وقف في نص الدرب : هههههههههههه صج مينن وراح يطق الباب
منار : شنو تبي
مشعل : ابي ارقد
منار : راقد برع يله اذلف
مشعل : معليه زين بتجوفين
منار : يله يله روح
مشعل : شذوي بطلي الباب
شذى : مالي خص اخاف منور تذبحني
مشعل : عيارتج ومشى راح حجرت منار و رقد هناك بس بعد ماعاث فيها الفساد
على الساعه 2 وشي يعني عقب ماطالعون جم فلم طلعو وراحت منار حجرتها بطلت الليت وبطلت عينها وحلجها : حجرتييييييييييييييييييييييييييييي شذوي شذوي
شذى الي كانت وراها : شفيج
منار : جوفي
شذى : امبيه هذي شنو سوه
منار : احرام عليه ولا حضرته راقد هناك
وراحت له مشعلوه قوم اطلع برع
مشعل : ذلفي باجر
منار : باجر في عينك شنو سويت
مشعل بسبب صوتها العالي قام : تستاهلين ورجع نام و حط الحاف على ويهه
شذى سحبت منار : امشي وباجر ذبحيه عن الازعاج لا يقومون الي في البيت
منار : بس حجرتي
شذى : باجر بنخليه يعدلها لج
منار : اي مابغيتي الا مشعل
شذى : افا عليج بتجوفين
منار : شنو بتسوين يعني
شذى : امممممممم ماادري بس مو اخوج يخاف من القطاوه
منار : اي
شذى خلاص عيل جوفي باجر من الصبح بتصل في شوقو لان عندها قطوه
منار : وشنو بتسوي قطوه و شلون بعدل الحجره
شذى : بخليها تباب يمه
منار : لا والله بذبحج عقب
شذى : مابعرف من
منار : بشك فيني عيل
شذى : واهو يدري انج ماتحبين الحيوانات يا الهبله

على الساعه ست ونص الصبح
شذى : صباح الخير
شوق : صباح النوم اشعندج من صبا ح الله
شذى : ابي سوزي
شوق : شنو تبين فيها
شذى : خاطري اجوفها
شوق : بعدين تعالي وجوفيها
شذى : لا احين احين
شوق : شذى فيج شي ولا شارب شي
شذى : لا بس ابيها وخلاص
شوق : انزين انزين خلاص بطرشها ويا اي احد
شذى : مشكوره حبيبتي يا الله باي و صكته بدون ماتنتظر شوق ترد
شوق : شفيها هاذي ينت
وياها سامي
سامي : حبيبتي شفيج تاجين روحج من الي متصل
شوق : هاذي شذوي تقول تبي القطوه
سامي : احين
شوق : تقول اي ماادري عنها
سامي مو مستقرب : عادي اختج ام دقات وقت الي خاطرها في شي تبيه في نفس اللحظه تذكرين يوم الساعه 3 الفير وتبي ايسكريم بالجوكليت
شوق : اييي يومها يننتني
سامي : خلاص يعني لاتعجبين منها و روحي عطي الخدامه تعطي السايق يوديها لاتتصل احين و تسوي لج محضر
شوق : ههههههه اي والله

عقب ربع ساعه السايق ياب القطوه وعط الخدامه ونزلت شوق عشان تاخذها
منار واقفه بعيد : يمه هذي شكبرها
شذى : تعالي جيسيها ماتسوي شي
منار : لالالا اخاف
شذى : ماتعض
منار : ماابي
شذى : كيفج واهي رايحه فيها فوق و بالتحديد الحجرة منار
دخلت بالعدال و مشت شوي شوي وحطتها فوق السرير وطلعت وشالت المفتاح وقفلت الحجره عليه
مشعل الي كان راقد وما اوتعى الا على الساعه 8 ونص
مشعل : آآآآآآآآآآآآآآه والتفت لانه حس شي يتحرك صوب مشعل بسم الله وطاح من على السرير
وراح سيده بيطلع من الحجره حصل الباب مقفول قعد يطق الباب بالقوه
مشعل : بطلو الباب يا البايخين ادري ان هذي انتو
شذى من ورى الباب : ببطله بس على شرط
مشعل : شنو الشرط مالج
شذى : عدل الحجره
مشعل : اوكي ولا يهمج بس بطليه
شذى : لا اول عدلها عقب ببطله عبالك ياهل بتقص علي
مشعل : اوعدج اعدلها بس بطليه
شذى : ماابي
مشعل : والله و بالعدال اني مااعدلها
شذى :اوكي خلاص وبطلت الباب و يودها بسرعه قبل ماتشرد
مشعل : ها شنو قلتي لي
شذى : عدل الحجره
مشعل : تحلمين
شذى بس حلفت
مشعل : ماسمعيت التكمله
شذى : يا البايخ
مشعل : ماعرفتيني زين عيل يا يبه لي قطوه وتعال شدراج اني اخاف
شذى : منور قالت لي
مشعل : اراويكم انتوا الثنتين
شذى : لاحرام عليك سوزي سوزي
و ياتهال القطوه و تركها مشعل
وراح بعيد مشعل : وع عليج يا الوصخه شلون تلمسينها
شذى الي شالتها وراح تجرب منه
مشعل راح بعيد عنها : لاتجربين تره بكفخج
شذى : يله راوني واهي تجرب اكثر واهو يبعد
في هل لحظه سوزي تحركت وتبي تنزل ونزلتها
مشعل راح يودها من جتفها وقرصها
شذى : آآآآآي يعور
مشعل : تستاهلين عشان هل مره تعرفين شلون تهددين
شذى بوزت :حرام عليك

منار من بعيد : تستاهلين ومافي الا انتي ترتبينها
شذى : مشعل
مشعل : شتبين
شذى : بل ماابي شي بس دام اليوم الخمعه و اظنتي محد بيي لانه مشاري بنته مريضه و مشاعل سافرت ويا ريلها واهل شرايك تطلعنه
مشعل : جم تعطيني
شذى : بعطيييييييييييك اممممممممم كف
مشعل ؟: عيل قلبي ويهج
منار : يا الله عاد طلعنه ملانه ولا سفره
شذى : جم مره قلت لج لا تقولين سفره ليش الاخت هنديه
مشعل : هههههههههه شذوي بقول لج ماتدرين ان اهي هنديه كانت بنت الخدامه وابوي عطف عليها ورباها
منار : هي هي ويهك بايخ
شذى : هههههههه وانا اقول ليش كله تقول سفرني
مشعل : ههههههههههه
منار : تضحكين يا مسوده الفيس براويج
شذى : شنو
منار : بنتفج
مشعل : الاي نتفيها خاطري اجوف هوشت بنات
منار وشذى طالعو بعض و كانو يفكرون يقلبونها عليها و يات منار صوبه ونطت عليه اهي وشذى و ركضت منار الحجره ويابت مخدات و عطت شذى الي قعدو يطقون مشعل فيها
مشعل الي قدر يفلت منهم وعقب يود شذى وشالها
شذى : نزلني
مشعل هي عيل تتعاونون علي
و يودها وياب حبل وربطاها وراح بسرعه وصاد منار وربطهم ويا بعض
شذى ومنار : هدنه
مشعل : هههههههههه خلقكم هلون مثل الغنم وقعد ينقزهم
شذى ومنار : ههههههههههههههه يا البايخ اسكن
مشعل بطلهم : خلاص يا الله عقلو
نطو عليه وقعدو يقرصون واهو يضحك وعقب شردو عشان ما يصيدهم
مشعل : ههههههه خوافات آه

صارت علاقت مشعل بشذى كل يوم تصير احلى من الي قبلها وصار يقول لها عن الي في خاطره يعني صارت له الصديقه المقربه
اما عن شذى ماتدري ليش تحس بالغيره اذا يتكلم عن مرام بس اهي تعبر نفسها صديقه وتنصحهه

ان شاء الله ينال اعجباكم
وقرائه ممتعه للجميع

زيونه الحلوه

دفى الكون 07-02-08 05:11 PM

اهلين زيون البارت روعه
الثلاثي المرح خخخخخخخخخخخ يهبلون كانهم جهال
والحمدالله الأمور كلمالها وتصير اتحلى بين شذى ومشعل ...
بس هل راح يكتشف مرام على حقيقتها
وشنو سالفته مع الخيل
مع حبي دفى الكون

حورآء إنسية 07-02-08 05:38 PM

زيونه البارت روعه واسلوبك حلو هذي اول مره اقراء قصه بحرينيه حلوه كملي الله يعطيك العافيه

زيونه الحلوه 07-02-08 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1209812)
اهلين زيون البارت روعه
الثلاثي المرح خخخخخخخخخخخ يهبلون كانهم جهال
والحمدالله الأمور كلمالها وتصير اتحلى بين شذى ومشعل ...
بس هل راح يكتشف مرام على حقيقتها
وشنو سالفته مع الخيل
مع حبي دفى الكون

انتي الاروع يا دفى

اما عن مرام كلشي بتوضح في البارتات الي بتيي يعني مع الوقت
وسالفة الخيل ان شاء الله البارت الياي بتعرفينها


مع تمنياتي لكي بدوام الصحه والعافيه

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 07-02-08 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1209854)
زيونه البارت روعه واسلوبك حلو هذي اول مره اقراء قصه بحرينيه حلوه كملي الله يعطيك العافيه

تسلمين خيتو على المرور واسعدني تواجدج في قصتي
:flowers2:

مع اجمل الامنيات لج عزيزتي

زيونه الحلوه

waxengirl 07-02-08 09:41 PM

تسلم ايديكى زيونه على القصه الجميله
وعلى فكره اسمك عجبنى كتير زيونه
مشعل وشذى اول ما قريت قصتك سميتهم بالكبريت والنار شوفى لما حطيتهم جنب بعض عملوا ايه .
انا لسه ما قريتش اخر بارتين بس احب اقوللك تعليقى على اللى قريته تصرفات مشعل مع مرام قهرتنى ازاى ما قدرش يفهم حقيقه مرام ازاى مش شايف انها بتستغله وبرغم تحذيرات عيسى له بس هو مش شايف غير اللى عايز يشوفه يارب نخلص منها ويفوق .
شذى انا معاكى ان الواحده اذا حبت واحد صعب انها تنساه وبيزيد الامر صعوبه لو ارتبطت بواحد تانى بس زودتها اوى اوى لما كلمته ما نابها غير انها بتسمعه وهو بيرفضها وبعدين اتجننت تضرب مشعل على وجهه لمجرد انها شافت عبد الرحمن مع واحده بصراحه ما عجبتنيش بعض تصرفاتها س متعاطفه معاها شويه باذن الله تعقل وتعرف ان ما فيش غير مشعل .
منار سكره زى العسل هى وشذى عاملين دويتو فظيع . وام مشعل ونعم الحماه .
تسلم ايديكى

زيونه الحلوه 07-02-08 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl (المشاركة 1210138)
تسلم ايديكى زيونه على القصه الجميله
وعلى فكره اسمك عجبنى كتير زيونه
مشعل وشذى اول ما قريت قصتك سميتهم بالكبريت والنار شوفى لما حطيتهم جنب بعض عملوا ايه .
انا لسه ما قريتش اخر بارتين بس احب اقوللك تعليقى على اللى قريته تصرفات مشعل مع مرام قهرتنى ازاى ما قدرش يفهم حقيقه مرام ازاى مش شايف انها بتستغله وبرغم تحذيرات عيسى له بس هو مش شايف غير اللى عايز يشوفه يارب نخلص منها ويفوق .
شذى انا معاكى ان الواحده اذا حبت واحد صعب انها تنساه وبيزيد الامر صعوبه لو ارتبطت بواحد تانى بس زودتها اوى اوى لما كلمته ما نابها غير انها بتسمعه وهو بيرفضها وبعدين اتجننت تضرب مشعل على وجهه لمجرد انها شافت عبد الرحمن مع واحده بصراحه ما عجبتنيش بعض تصرفاتها س متعاطفه معاها شويه باذن الله تعقل وتعرف ان ما فيش غير مشعل .
منار سكره زى العسل هى وشذى عاملين دويتو فظيع . وام مشعل ونعم الحماه .
تسلم ايديكى


الله يسلمج يا الغلا
وانتي الاحلى خيتو
ههههههههه حلوه التسميه كانت تلوق عليهم بس احين غيرها
و ان شاء الله يعجبونج اخر بارتين

اسعدني تفاعلج مع القصه وتعقيبج عليها

:flowers2: مع حبي
زيونه الحلوه

آه يا زمن 07-02-08 11:31 PM

:besm8dg4:
تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتسلمين على البارت الروعه :flowers2::55: و :rdd10ut5:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البارت مره يضحك :ekS05142::YkE04454::Tgn04610: وحلو شلون خليتي مشعل وشذى يتصاحبون ومت من الضحك من قعدوا يتطنزون على على منار آآآه :ekS05142::Tgn04610::YkE04454::lol:
مشكوره على البرت وما تقصرين وتسلمين على الابداع :flowers2:

.. حلا .. 08-02-08 01:26 AM

روايه رائعه

اسجل اعجابي بها :)

angel911 08-02-08 01:28 AM

ررررررررررررررررروعه البارت تسلم اناملك

مشعل شذى هلبااااااااااااااارت كانوا قمه في الروعه

زحلو الصداقه الي انبنت منبينهم وان شاء الله تنقلب لللللللللللللللحب


ويمكن ببب انه يقولها عن مرامو تكون هي السبب في انهيا تحس بالحب اتجاه مشعل



منار اتجنن هلبنت تحفه حسها ملح القصه تحملي تسوين فيها شي من حركات الخراج للكاتبات وتسلمين

يازيونه

اختك
اينجل

زيونه الحلوه 08-02-08 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1210296)
:besm8dg4:
تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتسلمين على البارت الروعه :flowers2::55: و :rdd10ut5:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البارت مره يضحك :ekS05142::YkE04454::Tgn04610: وحلو شلون خليتي مشعل وشذى يتصاحبون ومت من الضحك من قعدوا يتطنزون على على منار آآآه :ekS05142::Tgn04610::YkE04454::lol:
مشكوره على البرت وما تقصرين وتسلمين على الابداع :flowers2:


وعليكم السلام ورحمة الله الله يسلمج عنوني
ان شاء الله دوم تضحكين وتكونين مستانسه
:075: بعد سر المهنه << عداال لا تتعورين
العفوا غناتي و اشكرج على المرور اسعدني مرورج

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 08-02-08 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. حلا .. (المشاركة 1210450)
روايه رائعه

اسجل اعجابي بها :)

هلا والله بحلا
نورتي يا الغاليه
:flowers2: وان شاء الله اجوفج دوم بين صفحاتي

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 08-02-08 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1210455)
ررررررررررررررررروعه البارت تسلم اناملك

مشعل شذى هلبااااااااااااااارت كانوا قمه في الروعه

زحلو الصداقه الي انبنت منبينهم وان شاء الله تنقلب لللللللللللللللحب


ويمكن ببب انه يقولها عن مرامو تكون هي السبب في انهيا تحس بالحب اتجاه مشعل



منار اتجنن هلبنت تحفه حسها ملح القصه تحملي تسوين فيها شي من حركات الخراج للكاتبات وتسلمين

يازيونه

اختك
اينجل


انتي الاروعه يا قلبي
وعن مرام او صداقتهم هذي كلشي بنعرف في البارتات الي بتيي

وعن منار لاتخافين مابسوي فيها شي

وتسلمين على المرور نورتي يا الغاليه

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 09-02-08 11:44 AM



الجزء السابع

شبكة ليلاس الثقافية


في يوم الثلاثاء كان مشاري مسوي عزيمه حق اخوانه

مشعل لبس ثوب و غتر وسوه سكوكه وكان شكله رهيب
اما شذى لبست فستان بحري قصير يوصل لين نص الركبه يصير ربط على الرقبه و نص الظهر يبين و حطت شدو بحري و ابيض و قلوس وردي و حطت بلشر وردي وصار شكلها نعوم ولبست حلق بحري طويل و خلت شعرها سايح و حطت ريشه صغيره فيه وشكلها صار كيوت ولبست ساعه بحريه و صندل لونه بحري بكعب عالي
مشعل : الله الله شل زين بتغطين على الكل
شذى ابتسمت بخلج : وانت بعد بتحطم الكل بهل كشخه
مشعل بغرور : ادري ادري مايحتاج احد يقول
ضربته شذى ضربه خفيفه على جتفه
مشعل : هههههههههههه
وراحت تاخذ عبايتها وشنطتها ونزلو تحت
ام مشاري : ماشاء الله شكلكم وايد حلو وانتوا ويا بعض
شذى ومشعل التفتو على بعض وابتسمو
منار : الله الله شل زين شل زين
شذى : مشكوره حياتي
منار : من قال اقصدج اتكلم عن اخوي
مشعل : هههههههههه
اما منار كانت لابسه بدي لونه فوشي طويل و بنطلون جينز ازرق و لابسه صندل لونه فوشي و حطت ميك ابي فوشي وازرق وصاير شكلها نعوم

مشو من البيت وراحو بيت مشاري وكانت رهف في استقابلهم ودلخو صوب قسم الي حق النسوان و مشعل راح صوب قسم الرجال و دخل وكان هناك طلال
مشعل : الحمدالله على السلامه بو جنان
طلال : الله يسلمك شخبارك وشخبار المدام
مشعل : بخير يسرك الحال وانته
طلال : اختك مطلع لي قرون
مشعل : ههههههههه بقول لها بتييك وبتنتفك
طلال : اسكت لا اتيي احين و تنحرني
مشاري : ريايل اخر زمن يخافون من نسوانهم
طلال : الي عنده مثل اختك ماتبيه يخاف
مشاري : هههههههههه اي وانت الصاج احنه مانسلم من السانها اذا تعصب

عند النسوان
مشاعل : شذوي الا محلوه
شذى : عيونج الاحلى الا وين جنان
مشاعل: ويا اسول تلعب و محمد
شذى : بروح لهم
رهف : حيا الله من يانه نور البيت
شذى : منور فيج يا الغلا
رهف : شخباركم وشلونكم وشمسوين
شذى : بخير والله
رهف : السنه ماناوين تسافرون
شذى : مشعل احين عنده اشغال وايد و مشاكل ان شاء الله الشهر الياي بنسافر
رهف : خير ان شاء الله احنه بعد مشاري مابسافر السنه
ام مشاري : رهف يمه نادي ريلج ابي اجوفه
رهف : ان شاء الله
مشاعل : استريحي عنج بروح اناديه
راحت تطالع روحها في المنظره اول وعقب دخلت على عليهم : سلام
الكل : وعليكم السلام
مشعل : طريتو القط جاكم ينط
مشاعل : مشعلوه شنو قصدك اكيد تعقرون
مشاري : هههههههه هذي ريلج واخوج
مشاعل : طلالو
طلال : يا عيون طلال لا حبيبتي لاتصدينه انا اقدر اقول شي عنج قلبي
مشالع : عبالي بعد
مشعل يكلم طلال بالعدال : شفيك صرت بريعصي جدامها
طلال : جب انت
مشعل: مشاعل طلال يقول انج مزعجه
طلال بطل عينه : لا حياتي ماقلت
مشاعل راحت وقعدت بين طلال ومشعل و اقرصتهم : سمعو انتوا ان احد تحجى ذبحته
مشعل : انتي وريلج كيفكم امنا انا مالج خص فيني
مشاعل : مشاري امي تبيك
مشاري : احين بروح لها
مشاعل وانت طلالو مابتروح تسلم
طلال : بروح اسلم عليها على الاقل بتفك من هل السان
مشاعل : اراويك بعدين
مشعل : طلال حياك عندي محل لك
مشاعل : جب انت
مشعل : هههههههههههه

منار و شذى قامو وراحو يقعدون في وحده من الحجر
منار : افففففففف متملله
شذى : امشي نروح حق اليهال
منار : ذلفي مالي بارض
شذى : تعالي مابيون ريم و الاء
منار : لا
شذى : افااااا
قامت شذى عشان تروح حق اليهال
منار : على وين
شذى : بروح حق اسول وجنان

دخلت الغرفة الالعاب
شذى : جنان
التفت عليها و جنان ابتسمت
جنان : اده واهي تمد يدها
شذى : يا عمري والله و تقعد توس فيها
ياتلها اسيل وتيود فستانها
اسيل : ابي
نزلت وقعدت على الراض وحطتهم في حضنها
و اسيل تدز جنان وجنان تدزها
شذى : قعدو يا الله
ياهم محمد : خالوووووووووووووووه ويلمها من وراها
شذى : حمودي شوي ذبحتني
دخلت مشاعل : انتي هني
شذى : ايي تعالي شيلي اليهال
مشاعل : حملت اسيل و جنان غارت وقعدت تصيح
مشاعل : تعالي يا الغيوره
شذى تلم محمد : حياتي والله
محمد : خالوه تعالي لعبي وياي احمد يقول مايبي
مشاعل : حمودي خل خالو ورح العب برع
محمد : مابي مابي ابي خالوه
شذى : حبيبي بعدين بلعب وياك احين بروح اقعد ويا ماما عوده و ماما و عميمه
محمد : ايي وياج
وقفت شذى ويوده يده : تعال
مشاعل نادت الخدامتها عشان تاخذ جنان وتاكلها وقالت لها بعد تاخذ اسيل وتاكلها

منار : اففففففففف ملل
رهف : شفيج
منار : متملله
رهف : مو تارسين عينج
منار : امبله اقول رهوف شغلي لنه اغنيه عشان نرقص عن الملل
رهف اوكي روحي صوب الاستريو وشغلي الي تبين
راحت منار وشغلبت شريط منوعات عربي وعجمي كله اغاني حق رقص

وقعدت ترقص على اغنيه يا محمد

مشاعل دشت اهي وشذى راحت مشاعل ترقص واسحب شذى وياها وقعدو يرقصون و محمد قعد يناقز وياهم يزعم يرقص
راحت منار حق امها : يمه قومي ويانه
ام مشاري : لا يمه كبرنه على هل سوالف
منار : يمه عاد وسحبت رهف وياها وقعدو يرقصون وعقب رهف خلتهم وراحت تباشر على الغدى و جهزت كل شي
مشاري حضنها من ورى : يا عمري والله تسلمين يا الغلا
رهف : مشاري : شوي عشان اجهز كل شي
مشاري : ياحبي لج ياربي انا ماقلت لج لاتلبسين احمر تره يخليني اتهور
رهف بعدته عنها : عندنه ناس احين
مشاري : عادي الا اخواني خل نخليهم عادي تره
رهف : لا والله واهي تحط يدها على خصرها
مشاري : هههههههههه يا ويلج مني بعدين اخ متي يروحون ماادري اقول لهم تغدوى و فارجو
رهف : هههههههههه مينون وتسويها
مشاري : لاتغلطين لا احين اتهور تره
رهف : لالالا
مشاري : ههههههه عيل بسرعه جهزي كل شي لا اتهور
رهف خلاص كل شي بيجهز
مشاري يود يدها وباسها : تسلم اناملج يا الغاليه الله يخليج لي
رهف : ويخليك لي

وجهزت كل شي وتغدو وبعد الغدى
قعدو يتقهون ويسولفون
اسيل : ماما ويدها ويها كله حلاوه
رهف يودتها من جتفها و شالتها
اسيل : ماما هاج
رهف :لا اكلي انتي
ودتها حق الخدامه وقالت لها تسبحها

مشاعل : خل نقعد برع احسن من هني
رهف : ها يمه شرايج
ام مشاري :الشور شوركم
رهف : يمه انتي تامرين
منار : امي دام قالت كيفكم خلاص بنقعد برع
واهي تسحب شذى
منار : شذوي عندهم غنمه صغيره
شذى : لالا ماابي
منار : لاتخافين ماتسوي شي صغيروه تينن جنها جنان
مشاعل : محد غنمه الا انتي يا السوده
منار : اوه انتي هني
مشاعل : لاهناك

وقعدو البنات صوب واحد ويهال يلعبون على المغرب كلن رجع بيته

شذى اصعدت الجناح اهي ومشعل

شذى : مشعل
مشعل : نعم
شذى : بقول لك شي بس اخاف تعصب
مشعل : قولي
شذى : لابس انسى
مشعل : حلبفت عليج تقولين
شذى : امممم ليش تركت الفروسيه رغم انك تموت في شي اسمه خيل وفروسيه
مشعل قعده : آآه يا شذى شاقول لج انا تركتها بعد وفاة المرحوم
شذى : عاد ليش
مشعل : قلتي ليش الله يسلمج يا طويلة العمر قبل خمس سنوات انا كنت مسافر عشان احضر سباق خول وكنت مشترك هناك
شذى : انزين كمل
مشعل خذ نفس طويل : المهم انا طبعا ماكنت ادري بشي يعني من تعب ابوي وعمليته و موته الله يرحمه
شذى : الله يرحمه
مشعل : انا حبيت الخيول من حب ابوي لها و في فترة السباق غبت تقريبا شهر وفي هل شهر صار كل هل امور من تعب ابوي لين وفاته بعد السباق والي احرزت فيه المركز الاول لاول مره رجعت الديره وانا كلي شوق حق ابوي كنت فرحان لي درجه ماتتصورينها وانا حامل الكاس دخلت البيت و قعدت انادي الكل و كنت ادور ابوي بس حصلت منار
سكت فتره مسكت شذى يده ابتسم لها ابتسامه صفره
مشعل : آه
شذى : سلامتك من الاه
مشعل : كانت منار تصيح و تقول لي مشعل ابوي مات ابوي مات انا مااستوعب الي قالته بس عقب لما رحت حق امي جفتها تصيح و جفت مشاعل بعد تصيح كان ثاني يوم من وفاته
و دمعت عيونه وشذى من جافته بصيح ماقدرت تقاوم دموعها الي نزلت و نزل مشعل عينه على الراض
مشعل : وقتها حسيت ان الارض مو شايلتني في ثانيه تغير كل شي بالمنسبه لي و كرته اليوم الي رحت في السباق ولا وقفت ويا ابوي كرهت كل شي فبعدها تركت السباق والخيل
شذى الي من دون وعي احضنته انصدم مشعل من حركتها بس ماقاوم ولا قال شي وقعد يصيح
شذى : بس مشعل عمي كان اهو الي يشجعك و ان كان عايش بيزعل عليك لانك تركت الهوايه المفضله لك
مشعل : ..............
شذى ارفعت راسه وابتسمت له : انزين ممكن تراويني الصور مالك يوم حصلت الكاس
مشعل عدل قعدته و ابتسم : اوكي ولا يهمج
شذى : وبعد ممكن تعلمني الفروسيه يا فارس
مشعل : لمعلوماتي انج تحبين الفروسيه ومايحتاج اعلمج
شذى : انزين تتحداني في سباق
مشعل : خلاص الكره اليايه الي بنروح المزرعه براويج الصور و الكاس مشعل بتردد شذى
شذى : نعم
مشعل : تعرفين انتي ثاني انسانه اشكي لها ..
شذى اكتفت بالابتسامه
مشعل : انتي و صديقي عيسى الي فتحت لكم قلبي حتى مرام مافتح قلبي لها كثر مافتحته لج
شذى : دام جذي عيل قوم طلعني انا ومنار وعشنى عشان الوقت الي خسرته
مشعل : افااااااا
شذى : هههههه اتقشمر وياك خلاص انا عازمتك على عشى
مشعل : اي جذي راضي
شذى : خلني اقوم اقول حق منور لا تذبحني
مشعل : خخخخخ عقب شفكج من السان العيوز

شذى تطق الباب : منور منور
منار : ها اشتبين
شذى : انتي كلش ماعندج ذوق
منار : من عاشر قوما 40 يوما صار منهم
شذى : افاا احين انا يايتج في شي خير بالنسبه لج بس مثل مايقولون يزات الخير سواد اليوه
منار الحضنتها وباستها على راسه : اسفه عمتي شذى قولي لي ليش يايتني
شذى : مابي
منار : عاد حياتي وروحي وقلبي انتي
شذى : بنطلع نتعشى انا ومشعل وبنقول حق خالتي بس انتي السباله قعدي محلج
منار : اموت فيج انا اسفه والي تامريني فيه بسويه
شذى : معليه احين ماابي شي بس في المستقبل
منار : بصير لج شبيك لبيك منار بين اديج
شذى : يكون احسن شي هههههه يا الله لبسي دفتج وشيلتج 10 دقايق واذا تاخرتي عنهم بنروح
منار : احين طايره بلبس العبايه
وراحت شذى حق خالتها عشان تقول لها
شذى : يمه تيين ويانه نتعشى
ام مشاري : لايمه انا لااحب اكل المطاعم ولا احب الطلعات الي تروحونها
شذى : بس الطلعه بتصير مو حلوه بدونج
ام مشاري : لا يمه انتي روحي وياريلج واستانسي
شذى : يمه اخر كلام
ام مشاري : اي يمه
شذى : عن اذنج بروح اتلبس
ام مشاري : اذنج معاج يمه وتحملي بروحج وبريلج

زيونه الحلوه 09-02-08 11:47 AM

شذى : ان شاء الله وركبت فوق ولبست عباتها والشيله و خذت الموبايل و حطته في الشنطه
مشعل : ها شرايج فيني
شذى : كشخه خلاص مو ماشيه وياك بتحطمه ومحد بطالعنه
مشعل : ههههههههههههه لا انتي الي بتحطميني
شذى : احم احم ادري
( كان لابس بنطلون جينز ازرق وتيشرت اسود تبين عضلاته ولبس كاب لونه اسود و جوتي ( وانتوا بالكرامه ) لونه اسود )
مشعل : يا الله مشينه
شذى : اي بس بنادي منار
منار : كاني جهزت
شذى : ههههههههه سرعه قياسيه لج
منار : طبعا السالفه فيها طلعه
مشعل : يالله ولا بهون
منار : لالالالالا دخيلك لاتهون
واهم نازلين صادفو ام مشاري
ام مشاري : منور على وين انتي بعد
منار : وياهم
ام مشاري : لا تصيرين لزقه خليهم على راحتهم 24 ساعه لاصقه فيهم
منار : يمه اهم الي قالو لي
ام مشاري : بعد لاتلصقين فيهم
شذى : يمه خليها اصلا الطلعه ماتحلى الا فيها
منار : جفتي شلون محد يقدر يستغني عن خدماتي
مشعل : لاتصدقين روحج لا احين نخليج تولين ونروح
منار : لا ماتقدر
مشعل : تتحدين
شذى : هي هي ستوب لاتتهاوشون عقب مانطلع ونرجع كيفكم
ام مشاري : ههههههههه الله يخليكم لي
مشعل وشذى ومنار : امييييييييين ويخليج
ام مشاري : يالله روحو عشان ماتتاخرون

في المطعم
منار : واخيرا طلعتوني مابغيتو
مشعل : اقول جبي لاارجعج البيت احين
منار : لالالالالالالا تكفى الا ذي
مشعل : بس جبي واكلي وانتي ساكته
منار : انزين وه الواحد مايقدر يعبر عن فرحه
مشعل : منارو
شذى : خلها على راحتها
وقعدو ياكلون كل واحد طلب له شي يحبه
و بعد العشى اقترحت منار يتمشون على البحر
وخذاهم مشعل على البحر
شذى : الااااي ياحلو البحر وجوه
منار : اي والله ياريت بيتنه صوب البحر جان عجيب
مشعل : تحلمي
كل وحده فصخت عباتها لانه ماكان في احد و قعدت منار تراكض : شذوي تعالي
راحت لها شذى و دفعتها منار في الماي
شذى قامت : يا البايخه
منار تعيب عليها : ههههههه
مشعل : يا الغبيه لو احين كان الماي غزير او صار فيها شي يعني طاحت على شي
منار : كلتني ماصار شي
مشعل : يعني لو صار شي
شذى : مشعل شفيك ماصارفيني شي
مشعل : يا الله امشو جدامي بنروح البيت
شذى : مشعل خلنه بعد شوي
مشعل : قلت لج جدامي ماتفهمين
راحو وراه بدون مايقولون له شي
منار : شفيه ذي طنقر علينه
شذى : ماادري
منار : يه كيفه

ولما وصلو البيت منار راحت حجرتها على طول اما شذى ومشعل صعدو الجحان وشذى راحت تاخذ شور و بعدها لبست بجامه فستان ابيض يوصل لين نص الركبه ويده طويله وعلى رسمت قطوه
ولبست شبشب ابيض و ردي على رسمت قطوه
و راحت عن التلفزيون الي في الصاله تفرفر فيه شوي
اما مشعل الي دخل الحجره وماطلع
على الساعه 1 ونص شذى راحت تنام

الفير قامت شذى وصلت ورجعت تنام

على الساعه 10 ونص مشعل يطق الباب عليها
مشعل : شذى قومي
شذى : بطلت نص عين ورجعت تنام
مشعل : شذى
شذى : لحظه لحظه بقوم
قامت من على السرير وفي مشيتها دعمت الطاوله << مو منها من النوده
بطلت له الباب
شذى : ها
مشعل : صباح الخير
شذى : صباح النور
مشعل : اليوم عمتي ( ام خالد ) اتصلت وقالت عازمتنه انا وانتي على الغدى
شذى : امي
مشعل : اي امج
شذى : ليش ماقالت لي انا
مشعل : تقول اتصلت لج ولا الف مره وانتي مارديتي
شذى : اهاا الساعه جم بتروح
مشعل : متى ماتبين
شذى : 11 ونص زين
مشعل : يكفج
شذى : اوكي عيل باي بروح اكمل ارقادي وعقب بقوم
مشعل : عادتج منور
شذى : ههههههههههههه
مشعل : يالله قومي بسج ارقاد
شذى : حرام عليك
سحب يدها : مافي دلع يا الله
شذى : انزين خلني اروح الحمام ( وانتوا بالكرامه ) وعقب
مشعل : اوكي

نزل مشعل تحت : صباح الخير يا اغلى ام
ام مشاري : صباح النور
مشعل : كيف اصبحتي
ام مشاري : بخير يمه وانته
مشعل : دامج بخير فانه بخير

ام مشار ي: يمه وين مرتك
شذى : كاني يمه صباح الخير وراحت باست راسها
ام مشاري : صباح النور هلا حبيبتي
شذى : يمه شخبارج
ام مشاري : بخير
شذى : ان شاء الله دوم
ام مشاري : قعدو تريقو وياي
وقعدو يتفطرون
مشعل : يمه اذا ماعليج امر ابي كوب حليب
ام مشاري : تفضل يمه
مشعل : شكرا
شذى : يمه اليوم لاتحسبونه على الغدى
ام مشاري : ليش
مشعل : بنروح بيت عمي بوخالد نتغدى
ام مشاري : زين ماتسون والتفت على شذى يمه شذى ليش ماتعزمين امج واختج يوم واحد على غدى
شذى : ماادري
ام مشاري : جوفي اليوم الي تبين وعزميهم
شذى : ان شاء الله
مشعل : الحمدالله
ام مشاري : يمه ماكلت شي
مشعل : الحمدالله شبعت
شذى بعد قامت: الحمدالله
ام مشاري : شذى ماكلتي شي
شذى : الحمدالله شبعت
يا الله بروح اتلبس
مشعل : من احين
شذى : يبي لي ساعه
مشعل : عيل روحي

ركبت الجناح وبطلت الكبت و قعدت تتامله وتامل الثياب
شذى : شنو البس شنو البس فستان لالالا بنطلون هم لالالا برمودا لالالا
اخر شي بعد تفكير اختارت تنوره بيضه نعومه لين فوق الركبه بشوي و فيها شريطع لونها زيتي ولبست بدي ابيض وفوقه لبست شيفون لونه زيتي و ينربط من الرقبه ومن ورى الظهر
وطلعت صندل لونه ابيض وفيه شريطه زيتيه و وخلت شعرها سايح و لبست تاج لونه زيتي وفيه نقط بيضه

و لبست حلق بلون الابيض و ساعه زيتيه و تعطرت و اكتفت بالقلوس والكحل
وطلعت لها شنطه بيضه و حطت اغراضها والموبايل في الشنطه
و نزلت وخذت معاها العبايه والشيله على الساعه 12 الا ربع
شذى : جانيت
جانيت : نعم مدام
شذى : حطي فحم
جانيت : ان شاء الله
وراحت وحطت فحم ولما جهز يابته لها
شذى : شكرا وحطت فيه بخور وتبخرت
مشعل : على طريجج بخريني
شذى : ها انا
مشعل : لا الي يمج اي انتي
شذى : لالا مابي
مشعل : لاتخافين ماباكلج
عطته البخور شذى : اخدم نفسك بنفسك
مشعل : هههههههه والله مااكل
شذى : ادري
مشعل كان لابس ثوب ابيض وغتره بيضه ولبس نعال لونها اسود ( وانتو بالكرامه)

مشعل : يالله مشينه
شذى : اي بس بلبس العبايه و الشيله
مشعل : ناطرج في السياره
شذى : اوكي
في الدرب كان مشعل مشغل سي دي منوعات
وحط اغنيه سلام العشق حق الوسمي



--------
سلام العشق وأعماقه
يضم القلب وأشواقه
تجيك الروح مشتاقه
وتهديك القصيد ألوان
على درب الهوى جينا
من أول ما تلاقينا
تغير كل ما فينا
وعشنا فرحة الأزمان
عرفنا الحب وأسراره
وكتبنا أجمل أشعاره
وغنينا على أوتاره
وذبنا بالغرام ألحان
نسينا كل مواجعنا
وبقينا اثنين ما معنا
سوى الأشواق تجمعنا
بلا هجر وبلا حرمان
ألا يا حبي السامي
لقيتك بأول أيامي
تعال وجدد أحلامي
ترى قلب الهوى سهران
شربت الحب من كاسك
وطعم الورد بانفاسك
لأنك عذب باحساسك
وانا مغرم بك وولهان
حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدا يسري
بدمي وانت يا عمري
سكنت بداخل الشريان
قطعنا الحب ودروبه
وصغنا روعة اسلوبه
حكاية عشق مكتوبه
وصرنا للهوى عنوان




شذى واهي تطالع برع ماتدري تحس الكلمات تحاكي مشاعرها
اهي تحس بمشاعر اذا يكون وياها بدت تحس فيها من يوم ماعدلت علاقتها فيه وكل يوم تزيد و الاغنيه ياتها على الجرح مثل ماانقول

ولما ولصول بيت اهلها دخلت شذى اول
مشعل : شذى
شذى : نعم
مشعل : سوي لي درب
شذى : ان شاء الله من عيوني وابتسمت له
راحت في الصاله تدور ماحصلت احد
شذى : ميري ميري
ميري ياتها تركض : نعم مدام
شذى : وين امي
ميري : ماما فوق
شذى : ميري روحي برع حق مستر مشعل وقولي له يدخل
ميري : ان شاء الله مدام
وراحت شذى فوق عشان تجوف امها
شذى : يمه يمه
ام خالد : هلا يمه وصلتو
شذى : اي يمه
ام خالد : دخلتي ريلج
شذى : اي قلت حق ميري تدخل
ام خالد راحت الصاله : سلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام هلا يمه شخبارج وراح باس راسها
ام خالد : الحمدالله بخير
مشعل : واخبار عمي
بو خالد الي دش : عمك بخير
راح مشعل له وباس راسه و سلم عليه
راحت شذى تركض ولمت ابوها
بو خالد : هلا هلا بنور البيت
شذى : بابا وحشتني موووووووت
بوخالد : دام وزحشتج ليش ماتتصلين وتسالين
شذى : اسفه يبه بس خبرك الدنيا مشاغل
بوخالد قعد على الكرسي وقعدت يمه شذى
بو خالدج : يا عيال شخباركم و شمسوين
معشل : بخير يا عمي نسال عنكم
بوخالد : سالت عنكم العافيه ... مشعل شخباك ويا شذى
مشعل : بخير يا عمي
بو خالد : ان شاء الله مو مغربلتك ولا تتدلع عليك
مشعل : لا عمي وان تدلعت يحق لها
بو خالد : لاتدلعها وايد النسوان اذا دلعتهم عقب اقل شي بزعلون لازم شوي تراويهم العين الحمر
شذى : يبه
وام خالد : عبدالله
بو خالد : ههههههههههههههههههه ماقلت شي اتقشمر وياه شفيكم
مشعل : هههههههههههههه

وقعدو سوالف وضحك
بوخالد : تذكر مشعل يوم تشتكي على شذى لانها عطتك كف
مشعل : ايي قلت انا بنتقم منها
شذى : يبه مااحب هل طاري
بوخالد : اذكر اني زفيتها و كانت كل يوم تقول لي اكره مشعل واخر شي تزوجتك
مشعل : هههههههه اتذكر ان شهر ماطبت بيتنه كنت متحلف فيها
شذى : لا والله عيل شنو تبي اسوي فيك هاد الديج علي يلحقني زين ماذبحتك ذاك اليوم
مشعل : ههههههههههه شكلج كان يضحك وانتي تراكضين
شذى : ويهك عيل تستاهل الكف الي ياك
مشعل : هههههههههه والله لو كنتي يتي ثاني يوم كنت بسوي فيج شي بس انتي طلتعي خوافه وشهر ماطبيتي عندنه
شذى الي عصبت لانها ماتحب هل سالفه
وراحت حق امها
شذى : ماما شنو مسوي لنه اليوم
ام خالد : الي تحبينه
شذى : الااي تسلم يدج ماما شوق مابتيي
ام خالد : لا يمه اختج بتروح بيت اهل ريلها
شذى : اهاا يمه خليني بسوي السلطه من زمان ماسويتها
ام خالد : خلي عنج وخلي الخدامه بتسويها وتعالي ابيج
شذى : نعم يمه
ام خالد : تعالي معاي فوق الحجره
شذى راحت ويا امها ودخلت الحجره وصكت الباب
ام خالد راحت عند الكبت واشرت حق شذى تقعد وبطلته وطلعت سلسله
ام خالد : تفضلي يمه هذي كانت هديه من عمج ابو مشاري كان دايم يتمناج حق مشعل والله كتب وخذتو بعض وقال حق ابوج انه اعطيج اياها
شذى: ....
ام خالد : يمه شذى ابوج اصر تتزوجين مشعل لانه كانت امنية ابو مشعل لانه وايد يحبج ويعزج بس بعد ماله دخل رفضه حق عبدالرحمن نزلت راسها شذى
امها رافعت راسها : يا بنيتي انا اعرف ان ابوج كسر قلبج بس هذي النصيب ومشعل خوش ولد مااظن بتحلين احسن منه و اظن العلاقه بينكم صارت احسن واجوفج تقبلتيه من جذي جفت اليوم الوقت الي يناسب عشان اعطيج اياها
كانت الهديه عباره عن سلسه من الذهب الابيض فيها قلب و في القلب مكتوب مشعل وشذى وكانت مرصعه بالالماس
شذى : يمه انزين عمي شدرانه اني باخذه يمكن اهو مايبيني
ام خالد : لا مشعل يعرف لانه خالتج قالت له و اهو مارفضج لانه يعز ابوه ينفذ الي يقوله بدون تردد لانه يعرف ان ابوه مايسوي شي الا فايده له ومصلحه
شذى : بس عمي تسرع انه سواها
ام خالد : يابنتي اهو لو ماتزوجتيه كان مابطلعها ومثل ماقال عمج لابوج قال له اذا ماصار نصيب خلاص انسى امرها
شذى : اهاا واهي مو مستوعبه انزين ليش اهي عندكم مو عند خالتي
ام خالد : والله يابنتي ماادري الي ارعفه قلته لج لانه هل شي بين عمج وابوج كان
شذى : اهاا
ام خالد : انزين شخبارج وياه
شذى : بخير احس روحي اتقبله و احب اقعد وياه واحب وجوده يعني سوالفه وضحكه اهو منار احس روحي مااقدر استغني عنهم
ام خالد عنهم ولا عنه
شذى : يمه احسه مثل الصديق والاخ بس
ام خالد : متاكده
شذى : اي

ام خالد : يا الله يمه الساعه وحده وربع خلني اروح اجوف ميري شنو سوت واخليها تجهز كل شي
شذى : وانا بروح اقعد وياهم

ام خالد راحت تشفر على كل شي وخلت ميري و زلابيه يجهزون كل شي وحطو الغدى
ام خالد : يا الله بسم الله حياكم
و شعدو يتغدون مشعل : الحمدالله سفره دايمه
ام خالد : يمه ماكلت شي
مشعل : الحمدالله شبعت وراح يغسل يده
وعقبه ب 5 دقايق قامت شذى : الحمدالله تسلم يدج يا الغاليه

مشعل الي ياله اتصال ظروري من الشغل و كان لازم يروح

مشعل : خالتي عن اذنج بروح عندي شغله والتفت على شذى اذا بتروحين البيت اتصلي في السايق
شذى : انا بتم لين العصر وعقب باخذ سياره من عند ابوي وبرجع
مشعل : انتبهي على نفسج
شذى : ان شاء الله وانتي بعد
مشعل : اكرمكم الله
بوخالد وام خالد : في حفظ الله

راح مشعل الشغل عشان يجوف شنو صاير هناك

في بيت ام مشاري قامت منار الساعه ثنتين من النوم
منار : صابح الخير
ام مشاري : يمه منار تو الناس ليحين مااذن الصبح رجعي نامي
منار : يمه
ام مشاري : شنو يمه الناس الظهر وانتي في فراشج توج قايمه منه
منار : وين شذى ومشعل
ام مشاري : راحو بيت عمج بوخالد يتغدون
منار : اهاا وراحت حق التلفون بتتصل حق شذى
شذى كانت تطالع التلفزيون لانه امها وابوها راحو يرتاحون شوي
رن التلفون
شذى : الو
منار : ها يا الخاينه تروحون بدوني
شذى : ياربي لازم ترزين ويهج
منار : اي اي
شذى : الساعه ثلاث ونص برجع البيت شنو تبين بعد
منار : قومي احين
شذى : حرام عليج حر احين والساعه ثنتين ونص
منار : انزين انا بروح اسبح و ابي اطلع من الحمام بتصل فيج ابي اجوفج في الدرب
شذى : انزين عمتي

بعد ساعه شذى قالت حق ميري تقول حق امها ان اهي راحت و اهي في الدرب مشغله اف ام وحطو سلام العشق واسرحت شوي

ورن تلفونها وكانت منار
منار : ها وين انتي
شذى : في الدرب

في هل لحظه


طلع عليها سايق شاحنه و تبي تتفاداه و لفت السياره الي صعدت على الرصيف و دعمت النخل
منار كانت تسمع صوت البريك و سمعت صوت الارتطام
منار بخوف : شذى شذى وينج ؟؟؟




ان شاء الله يعجبكم البارت

وقرائه ممتعه للجميع

زيونه الحلوه

reem99sh 09-02-08 03:05 PM

رووووووووووعة زيونة ....نستناك

angel911 09-02-08 03:28 PM

تسسسسسسسسسسسسسسسلمين زيونه على البااااااااارت الحلو


بس حرررام قطعتي عند لححححححححححححححححححححضه خطيره ان شاء الله مايصير في شذى شي


واتوقع ان الحادث ببين لمشعل مدى غلات شذى بنسبه له


وتسسسسسسسسسسلمين نتضرج يالغلا بشووق

آه يا زمن 09-02-08 05:04 PM

زيونه انا زعلانه منج >>>>>>> مصدقه روحها خخخخخخـ لي عوده مع الرد عقب ما قرى البارت

دفى الكون 09-02-08 06:37 PM

اهلين زيون لالالالالالالالالالالا
بسرعه نبي التكمله الله يستر شنو راح يصير بشذى ومشعل كيف راح تكون رده فعله يمكن هالشي يقرب بيناتهم
ام متحمسمه ابي اعرف شنو صار
مت بتنزلين البارت

زيونه الحلوه 09-02-08 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1213114)
رووووووووووعة زيونة ....نستناك


انتي الاروع يا الغلا
نورتي عنوني

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 09-02-08 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1213157)
تسسسسسسسسسسسسسسسلمين زيونه على البااااااااارت الحلو


بس حرررام قطعتي عند لححححححححححححححححححححضه خطيره ان شاء الله مايصير في شذى شي


واتوقع ان الحادث ببين لمشعل مدى غلات شذى بنسبه له


وتسسسسسسسسسسلمين نتضرج يالغلا بشووق


الله يسلمج غلاي
خخخخخخخخخخ << متعمده اوقف عند هل لحظه

و البارت الياي بيبين اذا كانت توقعاتج صح اولا

و تسلمين على المرور نورتي يا الغاليه

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 09-02-08 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1213374)
زيونه انا زعلانه منج >>>>>>> مصدقه روحها خخخخخخـ لي عوده مع الرد عقب ما قرى البارت


هلا وغلا
افاا شلي مزعلج :flowers2: تره كل ولا زعلج


يسلمو على المرو انتظر ردج عقب ماتقرين البارت

زيونه الحلوه 09-02-08 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1213485)
اهلين زيون لالالالالالالالالالالا
بسرعه نبي التكمله الله يستر شنو راح يصير بشذى ومشعل كيف راح تكون رده فعله يمكن هالشي يقرب بيناتهم
ام متحمسمه ابي اعرف شنو صار
مت بتنزلين البارت

هلا والله بدفى
يسعدني حماسج للبارت الي بيي و ان شاء الله بكون موعده يا يوم الاثنين و اذا مانزلت الاثنين الثلاثاء
اذا الله احيانه

نورتي يا الغلا




زيونه الحلوه

ana 09-02-08 09:22 PM

السلام أختي قصتك حلوة
شذى علاقتها كانت غلط مع عبدالرحمن والحمدلله إن والدها تدارك هذا الأمر
مشعل لازال على علاقته الغلط مع مرام
شذى وحادثها قد يكون وسيلة التقارب ماينها ومشعل

آه يا زمن 10-02-08 12:46 AM

:besm8dg4:
تســـــــــــــــــــلمين على البارت الحلو وما تقصيرين:flowers2: :rdd12tf: وعلى الاسلوب الحلو ورائع >>> بدت تطلع فوائد اللغه العربيه خخخخـ
نجي الحين حق الشخصيات وتحليلهم >>>>> مادري شفيني اليوم انهبلت ههههههـ:ekS05142::YkE04454:
شذى : وي فديتها قطعتي قلبي عليها في النهايه اهئ اهئ مسكينه وانا مع اينجل من قالت ان الحادث بيقرب مشعل من شذى وبيعرف غلاها عنده :dancingmonkeyff8: الحمدالله بس للحين مسكينه شذى :Taj52:
ومشعل : والله مادري شنو اقول عنه بس اعقل و اترك عنك مصلحجيه مرامو اوكي اذا تركتها باحبك :lol:
منار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد ذي البنيه بتذبحني اهي طبق الاصل من اختي ها اينجل عرفتي من اتكلم عنها :lol: وشوي مني ما اقول وايد بس شوي :tongue: مادري من قالي ان اهي ملح القصه بش تهبل ذي البنيه
وطلول ومشمش : انا لو سمعتهم صج لا رويتهم سنع خخخخخخخخخخخـ
وزعلي مساعه عشان اني مادري متى ينزل البارت وانا كنت اخر من يدري ان اهو نزل وانا كنت ابي اول وحده ترد عليج <<< انانيه ها خخخـ :lol:

ميسان 10-02-08 02:07 AM

واااااااااااااااااااو الروايه رووووووووووعه تسلمين يا الغلا
أتمنى مايصير شيء لشذا وأتوقع هذا الحادث بيقرب شذا من مشعل أكثر وتتحسن العلاقه بينهم
ننتظر البارت الجاي بشوووووووق لا تطولين غلاتي
تقبلي مروري وتحياتي ميسان :flowers2:

زيونه الحلوه 10-02-08 11:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana (المشاركة 1213665)
السلام أختي قصتك حلوة
شذى علاقتها كانت غلط مع عبدالرحمن والحمدلله إن والدها تدارك هذا الأمر
مشعل لازال على علاقته الغلط مع مرام
شذى وحادثها قد يكون وسيلة التقارب ماينها ومشعل

وعليكم السلام
هلا والله نورتي يا الغاليه

و اسعدني مرورج غلاي

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 10-02-08 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1214014)
:besm8dg4:
تســـــــــــــــــــلمين على البارت الحلو وما تقصيرين:flowers2: :rdd12tf: وعلى الاسلوب الحلو ورائع >>> بدت تطلع فوائد اللغه العربيه خخخخـ
نجي الحين حق الشخصيات وتحليلهم >>>>> مادري شفيني اليوم انهبلت ههههههـ:ekS05142::YkE04454:
شذى : وي فديتها قطعتي قلبي عليها في النهايه اهئ اهئ مسكينه وانا مع اينجل من قالت ان الحادث بيقرب مشعل من شذى وبيعرف غلاها عنده :dancingmonkeyff8: الحمدالله بس للحين مسكينه شذى :Taj52:
ومشعل : والله مادري شنو اقول عنه بس اعقل و اترك عنك مصلحجيه مرامو اوكي اذا تركتها باحبك :lol:
منار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد ذي البنيه بتذبحني اهي طبق الاصل من اختي ها اينجل عرفتي من اتكلم عنها :lol: وشوي مني ما اقول وايد بس شوي :tongue: مادري من قالي ان اهي ملح القصه بش تهبل ذي البنيه
وطلول ومشمش : انا لو سمعتهم صج لا رويتهم سنع خخخخخخخخخخخـ
وزعلي مساعه عشان اني مادري متى ينزل البارت وانا كنت اخر من يدري ان اهو نزل وانا كنت ابي اول وحده ترد عليج <<< انانيه ها خخخـ :lol:


الله يسلمج غناتي
هههههههههههه اما فوائد العربي << يمكن الشي الوحيد الي اتسفدت منه في الوصف بس

منار <<< يمكن مو شوي منج الا مثلج
يمكن انتي مربوشه شوي

ولا يهمج مره ثانيه قبل مااحط البارت بقول لج خخخخخخخ :flowers2:

عشان هل مره ماتزعلين
زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 10-02-08 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسان (المشاركة 1214199)
واااااااااااااااااااو الروايه رووووووووووعه تسلمين يا الغلا
أتمنى مايصير شيء لشذا وأتوقع هذا الحادث بيقرب شذا من مشعل أكثر وتتحسن العلاقه بينهم
ننتظر البارت الجاي بشوووووووق لا تطولين غلاتي
تقبلي مروري وتحياتي ميسان :flowers2:

هلا وغلا بميسان
نورتي القصه بمرورج يا الغاليه

وان شاء الله تمنياتج تطلع صحيحه

اسعدني مرورج وتواجدج

زيونه الحلوه :flowers2:

full moon 10-02-08 07:34 PM

روايتك كشخه

متى رح تنزلين البارت لاني جد جد تحمست وش بيصير لشذى

وياليت تحددين يوم تنزلين فيه اذا ما فيه ازعاج لك

زيونه الحلوه 10-02-08 08:44 PM

هلا وغلا خيتو نورتي القصه بمرورج


انا قلت للمنتدى الثاني بحطها يا بكره او الي بعده
وبحاول اني اكمل البارت

عندج انا كل ثلاث ايام او اربعه احط بارت

نورتي يا الغاليه

زيونه الحلوه

آه يا زمن 11-02-08 06:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره زيونه وما تقصيرين

عاشقة نجد 11-02-08 06:33 PM

اهلين زيونة حبيت اشارك لاول مرة في الردفي المنتدى لاجل ان ابدي اعجابي بقصتك واتمنى لكي التوفيق والى الامام دوما:55:0

زيونه الحلوه 11-02-08 08:47 PM

هلا وغلا بعاشقة نجد
نورتي عزيزتي واسعدني تواجدج بين صفحاتي

و الله يوفقج انتي بعد يا الغاليه

سررت بمرورج وتواجدج وان شاء الله يكون دايم

زيونه الحلوه 12-02-08 11:13 AM

الجزء الثامن

منار : شذى واهي تصيح ردي علي
شذى : ...............
منار : الوو وينج
وانقطع الاتصال
منار سيده اتصلت على مشعل
منار : ياالله شيله بسرعه بسرعه

مشعل : خير بسرعه قولي
منار : شذى واهي تصيح
مشعل : شفيها
منار : ماادري ماادري سمعت صوت البريك و صوت زجاج يتكسر ورجعت تصيح
مشعل : شنووووووووو احين بييج والتفت على السكرتير ماله جمال اسمع احين انا بروح عندي شغل كمل كل شي
جمال : ان شاء الله
و طلع من الشركه ورن تلفونه
مشعل : الو
الطرف الثاني : السلام عليكم انته مشعل احمد ...
مشعل : اي من معاي
.... : معاك الملازم محمد سعود
مشعل حس بالخوف : هلا اخوي امرني
الملازم : اخوي حبيت اقول لك عن زوجتك شذى عبدالله
مشعل : شفيها زوجتي
الملازم : طلعت عليها شاحنه و اهي تبي تتفادها ادعمت نخله واحين اهي في المستشفى ...
مشعل : شلونها
الملازم : والله يا اخوي ماادري بس تعال وجوفها وسلامتها
مشعل : فمان الله
و على طول راح المستشفى
مشعل راح حق الاستعلامات : لو سمحتي اختي
الموظفه : نعم اخوي
مشعل : ابي اسئل عن شذى عبدالله البنت الي سوت حادث ونقلوها هني
الموظفه : اخوي استريح انته احين لانها في حجرت العمليات بس اخوي لاتخاف ان شاء الله بتكون بخير
مشعل : راح وقعد عند الكرسي ينتظر في هل لحظه
كان ابو شذى وامها كانو ياين وصل لهم الخبر
ام خالد : وااااي بنتي وراحت تبي تدخل الحجره العمليات مسكها بوخالد
ام خالد : عبدالله بنتي بتروح من يدي واهي تصيح لا الا بنتي كفايه واحد عبدالله بنتي ابيها يبوها لي قولو لي ان مافيها شي
مشعل : عمتي هدي اعصابج ان شاء الله بتكون بخير
بوخالد : منيره هدي اعصابج بنتج ان شاء الله بتكون بخير
ام خالد : لالا قلتو لي هل كلام يوم ولدي ب .... س.. ولدي راح من عندي وبنتي
مشعل : عمتي لاتفاولين شذى ان شاء الله بخير

منار راحت تصيح حق امها وقالت لها و ام مشاري قامت تتصل في مشعل
بس مشعل ماكان يرد واتصلت في مشاري وقالت له واهو اتصل في كل المستشفيات وعرف اي مستشفى وراح خذ امه عشان يوديها تتطمن عليها

ام مشاري : يمه مشعل شخبارها
مشعل ليحينهم داخل محد طلع
منار واهي تصيح : مشعل وقعدت تصيح
حضنها مشعل : اوش مابصير فيها شي ان شاء الله بتكون بخير
ام مشاري وام خالد كل وحده تصير في صوب و خايفين وقعدو يدعون لها تقوم بالسلامه
طلع الدكتور : من فيكم زوجها
مشعل : انا وراح له
ام خالد : يا ولدي بشرني عن بنتي
الدكتور : ممكن اتيي وياي
ام خالد : شفيها بنتي
مشعل : خالتي هدي وانا بجوف وبرد عليج خبر
بوخالد : ولدي انتظر بيي وياك

راحو حق الدكتور في الغرفه
الدكتور : تفضل اخوي انا الدكتور عصام و بكون مسؤل
مشعل على اعصابه اهو وابوخالد
كمل الدكتور : اخوي بكون معاك صريح زوجتك صادها نزيف داخلي و قدرنه نوقفه الحمدالله بس زوجتك احتمال تدخل في غيبوبه بسبب الي صادها يعني ممكن هل 24 ساعه تحدد اذا اوتعت خلالها يعني تعدلت هل مرحله اما اذا مااوتعت خلالهم بتدخل في غيبوبه والله العالم متى بتصحى
بو خالد : يعني بنتي بتروح مني
الدكتور : لا يا اخوي انته خلي امانك بالله قوي وان شاء الله بتكون بنتك بخير

طلع مشعل مع عمه
ام خالد : مشعل بشرني
مشعل :.....
بوخالد : بنتج بخير والحمدالله بس احين نايمه لانها تحت تاثير البنج
مشعل التفت على عمه
ام خالد : ابي اجوفها
بو خالد : منيره احين اهي ماتحس فيج
ام خالد : ابي اتطمن عليها مشعل يمه قول حق الدكتور يخليني اجوف بنيتي
مشعل : ان شاء الله
منار الحقته : مشعل متاكد انها بخير لانه ويهك يبين العكس
مشعل : اقول سكتي عني وذلفي
منار ي ودته : مشعل قول لي شفيها وعيونها انترست دموع
مشعل : آآآآه يقولون اذا ماصحت خلال 24 ساعه بدش غيبوبه
منار : لالالالالالالالالا واهي تصيح
وراح كمل الدكتور وقال له و سمح بس شخص يدخل وكانت امها
عقب ماطلع قعدت تصيح
ام مشاري : منيره هدي اعصابج بتكون بخير
ام خالد : بنتي مااقدر
بو خالد : يا الله ام خالد امشي نروح البيت
ام خالد : بتم عندها
بو خالد : احين الساعه 8 وان صحت يمكن نص الليل وبتكون مابتحس باحد ومن اصبح افلح
ام خالد : بس يا بوخالد
بو خالد : وجودج مافيه فايده

وكل من راح بيته
في بيت ام خالد قعدت تصلي وتدعي حق بنتها تقوم بالسلامه


ونرجع حق بيت مشعل
الي منار ارجعت واحبست روحها وقعدت تصيح
وام مشاري بعد راحت الحجره وقعدت تقرى قران

ام مشعل دخل الجناح حس روحه مختنق وان
الجناح ماله طعم بدونها ودخل حجرتها حس بظلمه وكان موجود البوم صور
وارفعه وقعد يتصفحه
ويطالع صورها من يوم صغيره لين كبرت

مشعل واهو يطالع الصوره ويكلمها
لا ... تـتـركـنـي


لا تتركني
ضمني إلى قلبك الدافىء
وأخفيني عن هذا الوجود
غطيني بحنانك
وإكشف لي عن ذاك الغموض
كي أنام في أحضان فؤادك
دون خوف دون دموع

لا تعيدني إلى ذلك العالم
ودعني أحلم في داخلك
وأبني قصوراً خيالية
مجملة بالزهور

لا تتركني وحيدة
فكن معي بفكرك.. وإحساسك
ولا تغيب عني لحظة
حتى لا أغرق
في بحار الوحدة والسكون

خذني في جولة عبر مروج فؤادك
ودعني أقفز فوق شرايينك
وأرتشف من أعماقك
همسات حب وأمل
تذيب في كياني
إحساساً بالقوة والصمود

دعني أعيش في عالمك
أتأرجح فوق أجنحة أحلامك
ولا ترغمني على الرجوع
كي لا أبقى وحيدة من جديد
وكي لا أترنم مرةً أخرى
بالشجن وأرتوي بالدموع

لذا ضمني إلى قلبك الدافىء

فلا تتركني يا
حبيبي

(( للامانه الخاطره منقوله ))
على الساعه خمس ونص الصبح اتصلو المستشفى في مشعل وقالو له ان شذى صحت
و بدل وراح طيران على المستشفى

راح يمشي وقلبه كان يدق بسرعه مايدري ليش حاس بالخوف ومتوتر
بطل الحجره
وكانت شذى على السرير وتطالع الجه الثانيه
دخل بالعدال
مشعل : الحمدالله على سلامتج
التفت عليه وابتسم له : الله يسلمك
مشعل : خرعتينه عليج هلون تسوين فينه
شذى تستهبل : عشان ارعف غلاتي
مشعل : تراج غاليه يابنت عبدالله
شذى : صج
مشعل : ايي ليش مو مصدقتني
شذى : امممممم ماادري
مشعل : افاا لو ماانتي غاليه جان ماييتج طيران
اكتفت شذى بابتسام
مشعل : خلاص بعد اليوم مافي تسوقين
شذى : لالالالالالا حرام عليك
مشعل : لا انتي ماتنظمنين
شذى : افاا
وقعد وياها مشعل لين الساعه سبع واهم يتكلمون

على الساعه سبع ونص يات ام شذى وابوها وشوق
شوق : الحمدالله على سلامتج خرعتينه عليج
شذى : الله يسلمج
ام خالد واهي تحضنها وتصيح : الحمدالله على سلامتج يا نظر عيني
شذى : يمه ليش الدموع انا بخير ومافيني شي
بوخالد باس راس بنته : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك يا الغالي

وفي هل لحظه ياتها منار و مشاعل ورهف وام مشاري
منار الي راحت تركض وحضنتها : الحمدالله على سلامتج سامحيني يا الغلا انا السبب
شذى : جبي لاتقولين جذي هذي شي مقدر ومكتوب وقعدت تمسح دموعها وابتسمت لها
منار : البيت من دونج ظلام وكريه
شذى : صج
منار : لا جذب (كذب)
شذى : ههههههه خلاص انا بصدق ان البيت من دوني مايسوى
منار : لاتصدقين اتقشمر
شذى : لابصدق
رهف واهي تسلم عليها : الحمدالله على سلامتج
شذى : الله يسلمج
مشاعل : الحمدالله على السلامه يا المربوشه
مشعل : لو سمحتي لاتغلطين على حرمتي
مشاعل : اوه نسيت هني محامي الدفاع
الكل ضحك
رهف واهي تتكلم في التلفون : مشاري يبي يسلم عليج
وخذت التلفون شذى : الو سلام
مشاري : هلا والله وعليكم السلام الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك
مشاري : تحملي بروحج واذا احد زعلج انتي بس قولي لي
شذى : وانته بعد افا عليك اي احد يزعلني بس بسوي لك الو
مشاري : هههههه زين عيل ممكن تعطيني رهوفه
شذى : ان شاء الله ومدت التلفون حق رهف
مشاعل : وييييييييي نسيت ريلي برع قال بسلم عليج
شوق : حتى سامي برع
مشعل : بدخلهم يسلمون بس اول احد يعطيها عبايه او شيله
طلعت منار من الكيس الي يابته عبايه و لبستها شذى وعقب دخل سامي وطلال
طلال : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك
سامي : الحمدالله على السلامه يا ربشه
شذى : الله يسلمك يا مقرقش

وطلعو الشباب وخلو النسوان وياها

وعلى الساعه تسع ونص ياتها ام طلال وام عادل وكان وياهم الاء وريم وزوجة عادل سناء
ام طلال : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمج عميمه
ام عادل : الحمدالله على السلامه يا الغاليه
شذى : الله يسلمج عميمه
الاء : الحمدالله على سلامتج يا الدبه
شذى : الله يسلمج يا الرشيقه
ريم : الحمدالله على سلامتج يا السوده
شذى : الله يسلمج يا الشقره
الاء : هههههههه اي خب اهي بنت براد بيت بتصير شقره
شذى : هههههههههههههه
ريم : لاتفضحينه قلت لج سر
شذى : هههههههه
منار : اي وانا بنت وائل كفوري
شذى : اي اي صح تعال منور مو جنه ريلج بعد مايكل جاكسون
منار : لا وعييييي ريلي مو شيبه
الاء : ههههههههههه اي صح اهي متزوجته بالسر وريم بعد متزوجه كومار
ريم : اي كومار
منار : وييييييييع هذي السايق مالنه
ريم : وعيييييييييي خلصو الريايل
شذى : ههههههههههههههه
الاء : ومنار بتاخذ حمود
منار : لا وعييييييييي ماابيه خلصو
ريم : ليش شنو فيه اخوي
انحرجت منار : مافيه شي بس الله يسلمج انا ماابي من الاهل
ريم : قولي من الاول جذي لاتقولين وعي عليه اخو يحبج
منار : انزين انزين

زيونه الحلوه 12-02-08 11:18 AM

ام طلال : يا الله بنات امشو نروح عشان نخلي شذى ترتاح
ريم : تو الناس
ام عادل : اذا رخصوها بنسوي حفله لها وعقب يصير خير
الكل راح حتى ام مشاري محد ظل الا منار الي مارضت تروح وياهم

منار : تبين شوكلاته
شذى : اي يبي وبعد خاطري في بيبسي اذا تقدرين تهربين لي
منار : افا عليج وطلعت من الشنطه الي كانت وياها قوطيين
شذى : هههههههه مجرمه

وقعدو ياكلون شوكلاته واجباس ويسولفون

مشعل الي دخل بدون مايسحون عليه
مشعل : شنو تسوون
منار الي كانت تشرب غصت : كح كح كح ويعه تويعك هلون تخرعنه
مشعل : ههههههههه يا المجرمين شنو تسون
شذى : قاعدين نلعب خشيشه يعني شنو نسوي قاعدين نبلع
مشعل : افا تاكلون ولا تعزموني
منار :لالا بس حقنه بروحنه
مشعل : يا الطماعه اصلا مرتي بتعطيني
شذى : لا مالي خص انا مااعطي احد
منار : ههههههههههه
في هل لحظه كان واحد يطق الباب وراح مشعل وياب باقه
منار : الاااااااااااااي حق من
مشعل : حق يدتي يعني حق من
شذى : الااي حقي
مشعل : اي
منار : من عند من
مشعل : ياربي ملقوفه هل بنيه ليش ماودوها وياهم يفكوني منها كله لاصقه فينه
شذى : هههههههههههههه
و حط الباقه على الطاوله الي يم شذى وكان فيها كرت و بطلته تقراه


عذبني الليل
عزيزتي أتعلمين ؟
كم عذبني الليل بدونك .. !
أهواكي .. أعشقكي ..
لا أدري خائف .. منكي .. أم .. عليكي .. !
الحيرة هي مشكلتي .. لكن .. !
أعتقد أني أحبكي .. !
نعم أحبكي .. !
كيف .. ؟؟؟ .. لا أدري .. ؟؟
حائر .. ؟؟؟
هل تبادليني الحب .. أم سيظل عذاب الليل .. ؟
(( الخاطره منقوله ))

في النهايه
زوجك العزيز مشعل

و صكت الكرت و امتلت عينها بالدموع
وطالعته
منار : شنو مكتوب شنو مكتوب
شذى : سررررر
منار : افا علينه الاسرار
مشعل : مايدري ليش عيونها امتلت دموع وحس روحه تسرع لانه بروحه مايدري متاكد من الي يحس فيه اول لا
ففضل انه يطلع
شذى : خليه يرجع بلييز
منار : ليش
عطتها شذى البطاقه وقرت بطلت عينها منار اخوي يحبج
شذى : ماادري ماادري
منار : الكلام يدل على جذي بس مو اهو يحب
شذى : هذي محيرني واخوج فيس نهاية كلامه يبي جواب
منار : وانتي تحبينه
شذى : ماعرف مشاعري متلخبطه

مشعل الي طلع وراح يتمشى واتصل في عيسى
عيسى : اوه اوه الشمس من وين طالعه
مشعل : هلا العيس
عيسى : شفيك يا اخوي ضايق
مشعل : ماادري احس اني سويت شي غلط لاني بروحي مو متاكد
عيسى : اقول فهمني مو تتكلم بالغاز
مشعل : الله يسلمك انا احين صار لي فتره مااكلم مرام يعني كل مااتصل فيها يا مغلق او ماتشيله وعدلت علاقتي بزوجتي وطول الوقت وياها وكنت كل يوم اكتشف فيها شي يديد وشي احبه و بعض الاهتمامتها مثلي بس في شي اخاف اني تسرعت فيه
عيسى : حلو انك عدلت علاقتك فيها و احسن شي تهد مرام وتعيش هياتك بس شنو الي سويته وشكلك خايف منه
مشعل : يا اخوك احس روحي تسرعت فيه
عيسى : اوووووف قول شنو اهو لاتحرق اعصابي
مشعل : ههههههه ضحكتني بس انا ماابي اضحك
عيسى : هههه اسفه عمي كمل
معشل : الله يسلمك زوجتي صادها حادث امس
قاطعه عيسى : سلامتها ماتشوف شر طبعا مجابلتك اكيد بصير فيها حادث
مشعل : عيسوو انطم
عيسى : ان شاء الله عمي
مشعل : افف ماافتك من المينن الي هناك اتيني انته
عيسى : حياتي وانته تقدر تستغني عني انا مرتك الاولى
مشعل : ويييييع لو انت مره جان كرهت النسوان
عيسى : ههههههههه يكون احسن
مشعل : اقول مابتنطمن وتخليني اكمل
عيسى : اكو انطميت
مشعل : انزين عاد ماادري حسيت بالخوف يوم اختي قالت لي و لما رحت المستشفى و قال لي الدكتور يمكن تدخل غيبوبه حسيت بخوف و لما رجعت البيت حسيت البيت والمكان ماله اي طعم من دونها حسيت اهي صارت الشمعه الي تور البيت و تنور حياتي
عيسى : الله مشعل صار شاعر
مشعل : ههههههههههه
عيسى بجديه : مشعل انته تحبها
نشعل : آآه ماادري مو عارف هذي حب ولا تعودت عليها بس انا غلطت و كتبت لها خاطره وفي الخاطره اعترف بحبي لها
عيسى : شكلك تحبها بس اذا طلعت ماتحبها بتكسر قلبها
مشعل : لا انش اء الله مااكسر قلبها
عيسى : خلاص عيل اختار يا مرام يا زوجتك لانه مايصير
مشعل : احسه صعب صعب اختار هذي احبها وهذي بعد
عيسى : توك تقول ماتدري اذا تحبها او لا بس اسمع اختار زوجتك لانه اهي الي بتحملك وبتصبر اما مرام ماتصلح لك
مشعل : ماادري ماادري
عيسى : اسمع حط حد لعلاقتك ويا مرام
مشعل : بفكر
عيسى : اوكي بخليك عندي اشغال الدنيا ابي اخلصها وسلم على الاهل وتحمد لهم بالسلامه
مشعل : الله يسلمك باي
عيسى : باي

بعد صلاة المغرب زارو عمام مشعل بوعادل وبوطارق و كان معاهم الجد محمد شذى
بوعادل : الحمدالله على سلامتج يابنتي
شذى : الله يسلمك ياعمي
بوطارق : الحمدالله على السلامه ماتجوفين شر
شذى : الله يسلمك عمي الشر ماايك
الجد محمد : الله الحمدالله على سلامتك اي هذي كله من ريلج ماينتبه عليج
شذى : الله يسلمك بس ريلي ماله خص
الجد محمد : احين لازم سيارات ماتروحون محل الا فيه مو مثله ايام قبل
منار : بدينه في ايام قبل وايام احين
شذى : هههههههه
الجد محمد : اي قبل لما كنت في عمركم كنت اروح اي محل على ريلي كان عادي ولا يصير لنه حوادث ولا شي مو مثلكم كساله حتى من هني لين هناك مافيكم شده تروحون انا قبل كنت اروح من المحرق لين الحد مشي
منار : جنه يدي بده يقنبل
شذى : ههههههههههههههههه
الجد محمد : انتي يا المفعوصه شنو تقولين سمعينه ويشيل العصى ويطق منار
منار : يدي ماقلت شي
الكل ضحك عليها
الجد محمد : يا المفعومصه ماتعرفين ان اذا في احد وياج عيب تساسرين احد
منار : كلام حريم عيب تسمعونه
الجد محمد : وماحلت لكم السوالف الا احين خلي البنيه تعبانه وانتي بهذرتج الزايده تعبينها
شذى : لايدي عادي خلها تاخذ راحتها
الجد محمد : وينه ريلج الهايت مايقول مرتي مرقده اقعد وياها كل هايت وبس صج انه مايستحي
دخل عليهم مشعل
بوعادل : ان ذكرت القط جاكم ينط
مشعل : تحشون فيني
الجمد محمد : وانت يا الي ماتستحي ماتعرف تسلم انته داخل على قوم مسلمين مو يهود
مشعل في قلبه اوهوو : السلام عليكم وراح بحب يده
الجد محمد : بعد عني انا زعلان عليك
مشعل : يبه ليش
الجد محمد : يا الي ماتستحي وتقول لي مخلي بنت الناس بروحها بسبب ترقدت و بعد لاموديها شهر عسل ولا شي مخليها جذي شنو بقلون عنه العرب مو مربين ولدنه ولدنه مايعرف الاصول
مشعل : يبه البنت راضيه ولا اعترضت واانا كنت مقرر نسافر بعد ماتطلع من المستشفى
الجد محمد : حتى لو راضيه بعد لازم تدلعها بعدين اهلها شقولون ماعرفه نربي ولدنه
مشعل : اشدخل التربيه
الجد محمد : اقول يا ولد اسكت ولاترادد
معشل : ان شاء الله
بوعادل يكلم مشعل بالعدال: معليك انته سو الي مرتاح وانا واثق انك تسوي الصح و ابوي راضه بكلمتين ومرتك بعد لازم توديها شهر عسل لانه حرام البنت مااستانست وانته كل حابسها
مشعل : ان شاء الله
الجد محمد : يا الله بروح بيتي ماابي ياذن وانا هني
شذى : تو الناس ماشبعنه منك
الجد محمد : اذا طلعتي بقعد وياج لين تشبعين
شذى : وعد
الجد محمد : اي يا الله فمان الله
شذى : في حفظ الله
مشعل : يبه تامرني بشي
الجد محمد : في الي قلته لك
مشعل : ان شاء الله وانا حاظر على هل خشم ومن عيوني الثنتين
الجد محمد : تسلم عيونك اي هذي ولدي الي ارعفه

والكل طلع بقت شذى ومنار ومشعل
مشعل : فمان الله
منار : على وين
مشعل : مو شغلك يا شين اللقافه
وطلع
منار : شذوي شفيج ساكته جان قلتي له ينتظر وكلمتيه
شذى : لاماابي مو احين بعدين
منار : كله بعدين مالت عيل
شذى : منار ماابي اتسرع في شي وخوفي يكون اهو تسرع
منار : كيفكم مايخصني انا
شذى : آآآآآآآه

بعد اسبوع طلعت شذى من المستشفى وماصار احتكاك بينها وبين مشعل

وفي يوم الاربعاء
ام مشاري سوت عزيمه في المزرعه وعزمت العيله كامل عشان سلامة شذى

في قسم الحريم
ام طلال و ام عادل وام طارق و ام خالد وام مشاري قاعدين مع بعض

و البنات
شذى وشوق ومنار وريم والاء ورهف ومشاعر


وفي قسم الرجال
بوعادل وبوطارق والجد محمد وابوخالد
و مشاري ومشعل ويوسف وطلال و محمد و عادل
و عثمان وطارق و حسن <<< مسوين روحهم كبار

عثمان : بابا ابي العب بلستيشن
بو طارق : يبه احنه مو في البيت و انا قلت لك مافي لعب 24 ساعه مجابلها

مشعل : شباب شرايكم نلعب بلستيشن تحدي هواش
مشاري : اوكي
و بنسوي كل ثنين والي يفوز بينهم يعلب ويا القالب

عثمان : انا بعد ابي العب
بو طارق : يبه الكبار بلعبون وان اغبلوك بتصيح
مشاري : عمي خله يلعب ويانه

مشاري: انا ويا طلال , و مشعل ويا عادل ,يوسف ويا محمد
عثمان : وانا انا
حسن : انا ماابي العب
مشاري : وانته ويا طارق وانت حسن ليش ماتبي
حسن : بس مااحب
طارق : لاماابيه اخاف يصيح
مشعل : افا عثمان انتهر يال والريال مايصيح عيب
عثمان : لا انا ريال ومااصيح

فاز طلال على مشاري
وفاز مشعل على عادل
وفاز يوسف على محمد
وفاز طارق على عثمان الي زعل عليهم وقال انا مااحاجيكم وراح عند امه
و وبعدين صار مشعل وطلال و فاز عليه طلال
و بين يوسف و طارق فاز يوسف
ولما تحدو طارق وطلال فاز طلال
طلال : احم احم محد يقدر علي حطمتكم كلكم
مشاري : اقول اسكت اسكت
طلال : اي تسكتني لانك محتر
يوسف : اي لازم تفوز خب 4 ساعه تلعب بلستيشن احين عرفت ليش مشاعل تعصب عليك
طلال : جب اتنته عن الفضايح
مشعل :ههههههههههه زين مااطردتك من البيت اختي اعرفها اذا عصبت بتطردك
يوسف: لاوين تطرده واهي تلعب وياه في الصاله يقعدون ويلعبون بلستيشن
مشاري : اوه اوه خربت اختي قبل مالها في هل سوالف حدها العاب يهال ويا الله تعرف تلعب
حسن : هههههه لا اصلا طلال كل يلعب وياها وعلمها ولا بعد تزعل اذا غلبها فتناديني عشان تغلبني
مشاري و مشعل يتطالعون : ههههههههههههههههههههههه
مشعل : طلعت اختي خطيره بعد احين عرفت ليش صارت خبله من ريلها
في هل لحظه اتصلت مشاعل
طلال : اكي اتصلت يبتو طاريها
مشعل : ههههههههههههه عمرها طويل
طلال : هلا حياتي
مشاعل : هلا بقلبي
طلال : حبيبتي جفتي اخوانج ويسفو وحسون يتطنزون عليج لانج تلعبين بلستيشن
مشاعل : شنووووو ومن الي قال لهم
طلال : يسفو
مشاعل : اراويه بدوس في بطنه اخوك
طلال : هههههه
طلال خله سبيكر وقال لها
مشاعل : يا مسودين الفيس تطنزون علي والله لا ادوس في بطونكم و اشقق حلوجكم
مشعل : حشى بروسلي مو مشاعل
مشاعل سمعته : هي انته اسكت لا اذبحك تره مرتك عندي لاتخليني اذبحها
مشعل : جوفي كلشي ولامرتي تره ريلج هني و اذا طبينه عليه قولي له بيباي

الجد محمد : مشاعل استحي على ويهج شل صراخ وراح صوب الشباب ويانها جليلة الحيا
يوسف : هههههههه يدي مشاعل في التلفون
الجد محمد طقه : يا ولد تتطنز علي شلون في التلفون وانا اسمعها
مشعل : يدي حاطينه سبيكر
الجد محمد : شنو سبكر
الكل : هههههههههههههه
الجد محمد : استحوا على ويهكم كل واحد شكبر و تتكركرون
مشاعل ": يدي شخبارك وينك ماتبين
الجد محمد : يا بنت استحي ولا تعلين صوتج هني رجال وعيب المره يطلع صوتها وطلعي من المحل الي منخشه منه
مشاعل : ان شاء الله واهي ميود روحها
مشعل : هههههه طلالو يدي رايح عليه خخخخخ
طلال : هههههههههههههههههه وسكر عن مشاعل
الجد محمد الي ضرب طلال : وانت ريال طول وعرض وقاعد تتمسخر علي ولا مخلي مرتك تطول صوتها استح على ويهك واصلب عودك
مشاري : ههههههههههه لا يدي اليوم على طلال ذاك اليوم استلم مشعل واليوم طلال
يوسف : ههههه يدي يدي طلال بعد يخلي مرته تحط في ويها مناكر
طلال بطل عينه : جب انت
الجد محمد : وشو مناكر انته بعد
حسن :يدي الوان
الجد محمد : استغفر الله وتخليها تحطهم وتطلع
طلال : يدي تحطهم عشاني
الجد محمد : حلات المره على طبيعتها جوف يدتك كانت قمر بدون شي
مشاري بالعدال : اي خب ايام قبل ماعندهم الا ديرم و كحل ويخب عليهم و يدي مو ويه تتعدل له
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه
الجد محمد : متى بحطون الغدى متنه من اليوع ونبي نحط راسنه شوي قبل الصلاه
محمد : هههههههه ماينسى بطنه اهم شي
يوسف : ههههههه اي وانته الصاج لازم عقب كل محاظره اييب طاري الاكل

حطو الغدى وتغدو وبعد ماكملو الغدى
مشعل ياله مسج ولما بطله كان من شذى

إبي أعرف بقلبك وش مكاني~
وأبي أسمع احبك لو دقايق~
تكلمي ياحياتي بس ثواني~
وزيل الشك من قلبي حقيقه~
تكلمي وابعدي الهوجاس عني~
وبعلا صوتك رددي الحقيقه~
ترى يازين ماجاني كفاني~
عذاب الصمت من يقدر يطيقه

(( ابيك في كلمه تعال عن اسطبل الخيول ))
شذى


و راح المحل الي قالته كان يدورها ماحصلها ولما التفت كانت واقفه

وكانت لابسه بدي اورنج وبنطلون اسود جينز ولبست فوقه بوت طويل و ربط شعرها ذيل الحصان

شذى : هااي
مشعل : هلا
شذى : يا الله راوني مهارتك في الخيل
مشعل : تامرين امر
وطلع خيل اسمه خامش (( خيل عربي اصيل لونه اسود ))
وركب فوقه و تم يتمشى فيه شوي وقعدت تراقبه وفي هل لحظه مره وحده هاج الخيل و ماقدر يسيطر عليه وطاح من على ظهره
شذى : ههههههههههههههههه وتقول فايز في المركز الاول هههههههههه
مشعل : افااااا تضحكين علي وانا طايح متعور
وراحت يمه ساعدت يقوم
شذى : عسى ماتعورت
مشعل : لاماصار فيني شي
وراح يرجع الخيل داخل الاسطبل
مشعل : شذى
شذى : نعم
مشعل : بتردد ......... انتي تحبيني
ماتوقعت يسالها مباشره وماكانت تعرف شنو ترد عليه
شذى : ...........
مشعل : خلاص عرفت الرد وكان بيمشي بس يد شذى وقفته
شذى : مشعل انا ماادري ومااعرف شنو احس تجاهك ولا متاكده من مشاعري وسكتت شوي وردت انا توني طالعه من علاقه فاشله مثل ماتدري وصعب ابتدي علاقه يديده اولا وثانيا احس مشاعر متلخبطه و ماابي اعطيك راي قبل مااعرف و بعدين انته متاكد انك تحبني لانه انته تحب بنت و مااظن بتحب ثنتين نفس الوقت واذا كنت تحبني اترك الثانيه
مشعل : بس مااقدر انا احبج انتي واهي
شذى : يا انا يا اهي
مشعل : بس ابي منج جواب
شذى الي لفت عنه وبتمشي : الجواب عقب مو احين يعني مثلا بعد رجعتنه من السفر او كل شي بوقته وعشان انته بعد تتاكد انا ماابي تعلقني باوهام وحست روحها بتصيح بس يودت روحها ومشت عنه عشان ماتبيه يحس


قرائه ممتعه للجميع واتمنى ان ينال اعجبابكم

زيونه الحلوه

آه يا زمن 12-02-08 01:57 PM

:besm8dg4:
الحمدالله انا اول وحده ترد عليج :rfb04470::075:تسلمـــــــين على البارت الحلو ومشكوره وما تقصيرين :55::rdd10ut5:
شذى : حبيبتي الحمدالله على السلامه :lol:
مشعل : زين الله هداك وعقلت وحبيت شذى واترك عنك مرامو
منار: آآآآآآآه على هل البنيه صج تهبل

reem99sh 12-02-08 02:20 PM

زيونة ما شاء الله جزء جميل مثل العادة .......

دفى الكون 12-02-08 06:35 PM

اهلين زيونه
البارت روعه
الحمدالله ان شذى قامت بالسلامه
وحركة مشعل خطيره تطورات ..اتوقع ان السفره هي اللي بنخلي كل واحد منهم يتأكد من شعوره ويتقرب منهم اكثر
وام الجده هذا خطير حكايته حكايه
ههههههههههههههههههه ومشاعل هيه وطلال تحفه اعرف ناس كذا
بس بصرؤاحه وناسه تشاركه هوايته شي حلو
مع حبي دفى الكون

Xeros 12-02-08 06:57 PM

الحمدالله علي سلامة شذي....بس حرررام علي مشعل يقول كلام وهو ما يعنية...علي فكرة انا شوي حاسة انهم شفع(عيال = بزر علي قولتكم) وعلاقتهم شوي........امممممم...ما اعرف بس كانة عمرة 18 موب كم و عشرين...ممكن تعقلينة شوي .... بس علي فكرة اسلوبك جنان...وحلو و خفيف علي القلب احب العلاقة ين طلال و مشاعل علاقة خفيفة و ظريفة و حلوة......... الله يعطيك العافية بارت رائع كالعادة

زيونه الحلوه 12-02-08 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1218569)
:besm8dg4:
الحمدالله انا اول وحده ترد عليج :rfb04470::075:تسلمـــــــين على البارت الحلو ومشكوره وما تقصيرين :55::rdd10ut5:
شذى : حبيبتي الحمدالله على السلامه :lol:
مشعل : زين الله هداك وعقلت وحبيت شذى واترك عنك مرامو
منار: آآآآآآآه على هل البنيه صج تهبل

وعليكم السلام

هلا والله
:flowers2::flowers2: صرتي اول وحده عشان ماتزعلين


الله يسلمج يا الغلا

نورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 12-02-08 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1218588)
زيونة ما شاء الله جزء جميل مثل العادة .......

هلا والله
نورتي يا الغاليه
انتي الاجمل يا الغلا

نورتي بمرورج

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 12-02-08 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1218948)
اهلين زيونه
البارت روعه
الحمدالله ان شذى قامت بالسلامه
وحركة مشعل خطيره تطورات ..اتوقع ان السفره هي اللي بنخلي كل واحد منهم يتأكد من شعوره ويتقرب منهم اكثر
وام الجده هذا خطير حكايته حكايه
ههههههههههههههههههه ومشاعل هيه وطلال تحفه اعرف ناس كذا
بس بصرؤاحه وناسه تشاركه هوايته شي حلو
مع حبي دفى الكون

هلا وغلا دفى نورتي يا الغلا

و عجبني تعقيبج
اي لازم الجدود حركاتهم تينن
احسن شي بين الزوجين ان يتشاركون ويا بعض لان تشاركهم يزيد قربهم من بعض وفهمهم لبعض

نورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 12-02-08 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xeros (المشاركة 1218976)
الحمدالله علي سلامة شذي....بس حرررام علي مشعل يقول كلام وهو ما يعنية...علي فكرة انا شوي حاسة انهم شفع(عيال = بزر علي قولتكم) وعلاقتهم شوي........امممممم...ما اعرف بس كانة عمرة 18 موب كم و عشرين...ممكن تعقلينة شوي .... بس علي فكرة اسلوبك جنان...وحلو و خفيف علي القلب احب العلاقة ين طلال و مشاعل علاقة خفيفة و ظريفة و حلوة......... الله يعطيك العافية بارت رائع كالعادة

ههههههههههههههههه << خيتو عادي في وايد ناس جذي تحصلينهم 330 واكثر و مثل البزران ( اطفال )

وانتي الجنان يا الغلا و نورتي القصه بطلتج وتعليقاتج الحلوه


اسعدني مرورج :flowers2:

زيونه الحلوه

الحلو اللاذع 13-02-08 02:54 AM

روعة سلمت الأيادي الصراحة شدني عنوان الرواية:fIi04592:
قلت اشوف واطلع بس الصراحة مالقيت نفسي الا اوصل للأخير :IuL04800:
اسلوبك شدني مع اني اقرء الكلام عدة مرات لأفهم
الأخت غير الحجازي ماتفهم خخخخخخ:lol::uJl04657::c8T05285:
المهم رووووووووووووووووووعة:55::Welcome Pills4:

زيونه الحلوه 13-02-08 11:38 AM

هلا والله بالحلوه
نورتي القصه بمرورج

هههههه

وانتي الاروع اسعدني مرورج غلاي

زيونه الحلوه

ميسان 13-02-08 06:33 PM

البارت روووووووووعه
فيه تطور بما أنهم فكرو أنهم يمكن يكونون يحبون بعض وأن شاء الله بيموووووووتون في بعض من الحب
مشعل أحسه ذكي إلا في علاقته مع مرام يعني أي شخص بيفهم ما تكلمه وترد عليه إلا إذا كانت تبغى فلوس ويمكن يكون غافل عن ها الشيء لا كن صديقه عيسى داااااااايم يقوله وهو ولا هينا عيش في وهم
أتوقع أنه بيعاتب مرام وهي بتجرحه بكلام ولا را يلقا أحد يضمه غير شذى وبكذا بيعرف قدر شذى ومارح يستغني عنها >تراني أتوقع من حماسي الزايد مع الروايه قولي أش رايك فيه<
مشكووووووووره حبيبتي زيونه وتقبلي تحياتي ميسان :075:

زيونه الحلوه 13-02-08 08:57 PM

هلا والله بميسان
اهو في شي من توقعج بصير
صح بس عاد مو في الطريقه و ان شاء الله البارتات الي بتيي
اهي الي بتبين التوقعات صحيحه او لا

اسعدني مرورج و تفاعلج ويا القصه عنوني

زيونه

waxengirl 13-02-08 11:36 PM

زيونه تسلم ايديكى عى البارت:flowers2:
تطورات حلوه فى البارت اللى قبل الاخير بين شذى ومشعل واختتمت بالحادثه من ساعه ما قولتى انها احتمال تدخل تدخل فى غيبوبه خفت كتير وقلت حرام عليكى يازوزو :asd: استنى على الغيبوبه شويه لما فعلا يحبوا بعض وما يقدروش يستغنوا عن بعض -غاويه عذاب- ماانكرش ان الحادثه اثرت على مشعل وحيرته زياده.
انا شايفه ان شذى بتحب مشعل وده باين من البارت اللى فات بس مش عايزه تقوله غير لما هو يختار لان هى حددت مشاعرها خلاص.
مشعل عايز خبطه جامده على راسه :liam_shadowboxer_scعلشان يسيب مرام بس ياترى ايه نوع الضربه ديه اظن الاجابه عندك.
حوار هم مع الجد زى العسل والله شربات .
تسلم ايديكى ياجميل ومستنيه البارت الجديد

زيونه الحلوه 14-02-08 12:21 PM

ههههههههه مسكين مشعل ان خبطيه يمكن ينربش زياده

اسعدني مرورج و انفعالج مع القصه

ومشعل بحصل خبطه جامده بس على طريقتي :)
نورتي يا الغلا

زيونه الحلوه

ميسان 14-02-08 11:45 PM

أهلييييييييييين زيونه حبيبتي كيفك أن شاء الله تمام ؟
حبيت أسألك متى بينزل البارت الجديد وياليت تحددي أيام معينه تنزلين فيها البارت لأ ن وراي مدرسه و المدارس بتبدا السبت ومارح أقدر أدخل كل يوم ,,,,,,,,,
معليش غلاتي ثقلت عليك بس كله من حماسي لروايه وعشان أكون معكم أول بأول

تقبلي مروري وحياتي
ميسان :flowers2:

زيونه الحلوه 15-02-08 11:24 AM

هلا والله بميسان
والله بخير اذا انتي بخير

انا عادتا احط بارتين في السابوع بس شكله هل اسبوع باخر يمكن احطه الثلاثاء او الاثنين

و لاتقولين هل كلام ان ثقلتي ماثقلي ولا شي
اصلا تعبكم راحه

مع حبي
زيونه

angel911 15-02-08 09:56 PM

هلا ومرحبا بزيونه تسسسسسسلمين على الباااااااااااااااااااااارت الحلو

مشعل: الاخو اقدم على خطوه مهمه وخخخخخطيره باعترافه بحبه لشذى وهو مو متاكد بس جد قههههرني لما قال انه يحبها ويحب مرررررررااااااااااامو ياخوي كنت بغير نظرتي لك بس انت شكلك تبي تتكفخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شذى:بنت انتي حبيتي مشعل وانتهى لانك ماعدتي تفكرين بعبد الرحمن وعدم رغبت في هذا الشي اعتقد خوف من انك تواجهي فشل فتجربة الحب مره ثانيه ومن العقبه مرامو الي واقفه عضم في البلعوم

منال هذي البنت تجنن احسها اهي واليد ملح القصه دايما يضحكوووووووووووووووووني موقفهم وكلامهم ههههههههههههههههههههههه يموت ضحك

مشاعل وطلال احسهم عصافير حب لمناقر الي بينهم حلو احس في تناغم رائع بحياتهم الزوجيه

ومشكوره وعذريني عتاخير في الرد بس توني الخميس قريته تعرفي زحمة الدراسه


اختك

اينجل

حورآء إنسية 16-02-08 04:00 AM

البارت روعه يسلمو زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 16-02-08 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1224503)
هلا ومرحبا بزيونه تسسسسسسلمين على الباااااااااااااااااااااارت الحلو

مشعل: الاخو اقدم على خطوه مهمه وخخخخخطيره باعترافه بحبه لشذى وهو مو متاكد بس جد قههههرني لما قال انه يحبها ويحب مرررررررااااااااااامو ياخوي كنت بغير نظرتي لك بس انت شكلك تبي تتكفخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شذى:بنت انتي حبيتي مشعل وانتهى لانك ماعدتي تفكرين بعبد الرحمن وعدم رغبت في هذا الشي اعتقد خوف من انك تواجهي فشل فتجربة الحب مره ثانيه ومن العقبه مرامو الي واقفه عضم في البلعوم

منال هذي البنت تجنن احسها اهي واليد ملح القصه دايما يضحكوووووووووووووووووني موقفهم وكلامهم ههههههههههههههههههههههه يموت ضحك

مشاعل وطلال احسهم عصافير حب لمناقر الي بينهم حلو احس في تناغم رائع بحياتهم الزوجيه

ومشكوره وعذريني عتاخير في الرد بس توني الخميس قريته تعرفي زحمة الدراسه


اختك

اينجل


ههههههههههههههههههههههههههههه

اسعدني مرورج وتعليقاتج
وكنت مفتقده ردج
:flowers2:
و نورتي القصه بمرورج عنوني

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 16-02-08 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1225149)
البارت روعه يسلمو زيونه الحلوه

انتي الاروع غلاي
يسلمو على المرور نورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه

عاشقة نجد 19-02-08 01:29 PM

:flowers2:اهلين زيونه نحن اليوم بانتظارك على احر من الجمر واشكرك على التزامك ومصداقيتك واتمنى لك التوفيق دائما:flowers2:

أم عروة 19-02-08 08:07 PM

يسلمو حبيبتي زيونة ماتقصرين...
أنا متابعة الرواية أول بأول بس حبيت أعلق على هذا البارت
لان كان فيه أكشن ...
أعجبني الكلام الحلو اللي في رسالة مشعل لشذى ...
حسيته طالع من قلب...
مشكورة يا أختي...
:flowers2::flowers2::flowers2:

زيونه الحلوه 19-02-08 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نجد (المشاركة 1230443)
:flowers2:اهلين زيونه نحن اليوم بانتظارك على احر من الجمر واشكرك على التزامك ومصداقيتك واتمنى لك التوفيق دائما:flowers2:

هلا والله بعاشقه
مسامحه عنوني بس اليوم مابقدر احط البارت
<< بتدلع شوي عليكم
ماادري متى بنزله لاني اليوم توني باديه فيه لانه الايام الي فاتت كنت تعبانه ولا قدرت اكتب شي

واليوم جفت روحي اوكي وقعجتا اكتب شوي عشانكم حبايبي
وان شاء الله متى مااكمله بحطه

و سامحوني على القصور

زيونه الحلوه:flowers2:

زيونه الحلوه 19-02-08 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عروة (المشاركة 1230827)
يسلمو حبيبتي زيونة ماتقصرين...
أنا متابعة الرواية أول بأول بس حبيت أعلق على هذا البارت
لان كان فيه أكشن ...
أعجبني الكلام الحلو اللي في رسالة مشعل لشذى ...
حسيته طالع من قلب...
مشكورة يا أختي...
:flowers2::flowers2::flowers2:

هلا والله اختي ام عروة
نورتي القصه بمرورج عزيزتي
وان شاء الله دوم اجوف ردودج يا الغاليه

:flowers2: اسعدني ردج
ونورتي يا الغاليه

آه يا زمن 19-02-08 10:12 PM

[QUOTE=زيونه الحلوه;1230921]
مسامحه عنوني بس اليوم مابقدر احط البارت
<< بتدلع شوي عليكم
ماادري متى بنزله لاني اليوم توني باديه فيه لانه الايام الي فاتت كنت تعبانه ولا قدرت اكتب شي

واليوم جفت روحي اوكي وقعجتا اكتب شوي عشانكم حبايبي
وان شاء الله متى مااكمله بحطه

و سامحوني على القصور
زيونه الحلوه:flowers2:[/QUOTE

سلامتج زيونه وماشوفين شر واخذي وقتج :friends:

زيونه الحلوه 21-02-08 02:59 PM







الجزء التاسع

رجعت شذى للبنات وقعدت في زاويه وقاعده تفكر

الاء : الحلو شفيه قاعد بروحه

ابتسمت شذى : مافيني شي

الاء : عيل ليش بروحج

شذى : طلعت اشم هواء ورجعت قعدت هني

الاء : انزين قومي ويانه هناك بنروح نسبح

شذى : لا موعلى بالي اسبح

ياتهم رهف : الا انتو هني واحنه ندوركم يالله تعالو صوب المسبح

وقامو وطلعو وراحو عند المسبح والنسوان الكبار قعدو يتفرجوةن والبنات بدلو ثيابهم وقعدو يسبحون

بس شذى قعدت تطالعهم

ريم : تعالي هني ليش بروحج

شذى : بطالعكم بس

وياتها من وراها شوق و ادزتها صوب المسبح وطاحت في الماي و طلعت بسرعه وراحت تركض عشان تصيد اختها

شذى : يا البايخه يا السخيفه

الكل : هههههههههههههه

شوق : ههههه فديتج والله شنو تبين اسوي فيج نبيج تسبحين وانتي تتدلعين

شذى الي وقفت وتخصرت : ويهج يا الدبه ان صدتج ذبحتج

شوق جربت صوبها : وانا اهون عليج

شذى : بتجوفين وراحت تركض ويودت قيس

شوق : لاولدي هديه

شذى : بعضه لج

شوق راحت وباستها على راسها :سامحيني يا الشيخه

شذى مدت يدها : بوسي يدي بعد عشان اسامحج

دفعت يدها شوق : ويهج عاد اجوفج وايد تتشرطين مو لازم ترضين

شذى : ههههههههه

وقعدو البنات يلعبون كرة طائره في الماي

وبعدين اتصل مشعل على امه يقول لها ان الجد محمد يبي يجوف شذى



راحت شذى تبدل ولبست فستان لونه ابيض وفيه ورود حمر و من صوب الاكتاف لونه احمر قصير يوصل لين الركبه و لبست نعال ( وانتو بالكرامه ) هبيطه لونها احمر



وراحت المجلس الثاني

شذى : السلام عليكم

الجد محمد : وعليكم السلام هلا بروح البيت

شذى : هلا يدي شلونك عساك بخير ومرتاح

الجد محمد: دام جفت الويه الصبوحي لازم ارتاح

مشعل: يدي شرايك بعد تغازلها

الجد محمد : استحل على ويهك لو انا في شباب جان خذتها من يعاف هل ورده

مشعل بالعدال : عيني عينك يغازلها وبصوت عالي يدي شرايك اعرسك مو احسن

الجد محمد : ماعندي مانع اذا بتحصل لي قمر مثل الي عندك

مشعل يكلم شذى : ياعيني يغازلج عيني عينك ولا بعد يبي وحده مثلج خوش ربحنه

شذى : ههههههههههه

الجد محمد : ها بتحصلي وحده مثلها بتزوج

مشعل : لا يدي مثل شذى مافي فريده ومافي مثلها

الجد محمد : الله يخليكم لبعض بس كاسره خاطري انته مصرقه واهي بنت عاجل

مشعل بطل عينه : يديييييي حرام عليك انا مصرقع

شذى : لا عاقل وكلك عقل هههه

مشعل : تطنزين براويج

شذى : هههههههه يدي جوف يهددني يقول بطقني

الجد محمد : اخس واعقب تبين ادفنه لج هني ان لمس شعره منج لا اكسر هل عكاز على راسه

مشعل : افا يا يدي احين انا ولد ولدك تقول لي جي

الجد محمد: اي احنه نوقف معه الحق ولا شرايج يا بنيتي

شذى : اي نعم احنه حقانيين

مشعل : وانتي ابيج عون صرتي فرعون

شذى بالعدال : محد قال لك طقاق نفسه مايصيح

الجد محمد : الله يخليكم لبعض وان شاء الله اجوف عيالكم

مشعل : آمين

الجد محمد : الا يابنتي مافي شي بالطريج

شذى لما ياب هل طاري تغير لونها وماعرفت شنو تجاوب

مشعل : لايبه تو الناس نبي نستانس

الجد محمد : شنو تستانسون شل خرابيط عقب ماتعيزون بتيوبون عيال

مشعل : يدي عقب العيال

الجد محمد : والله ماينعرف لكم عيال احين يا الله يبه مشعل قول لعمرك يوديني ابي اروح البيت

شذى :يدي تو الناس ماشبعنه منك

الجد محمد : مره ثانيه يا بنتي و تحملي بروحج

شذى : وانته بعد

بروحت الجد البيت الكل راح ومابقى

الا شذى ومنار وام مشاري و مشعل



منار : افففففففف ملل

شذى : روحي سوي لج شي

منار : مافي شي وكان ياتها فكره شذوي حبيبتي قومي وياي

شذى : على وين

منار : قومي وانتي ساكته

وردتها صوب البط والدجاج

شذى بخوف : على شنو ناويه

منار : ولا شي بس ابي اجوف بنت البطه صغيرونه

شذى : روحي بروحج

اسحبتها من يدها منار : تعالي

شذى : لا ماابي

منار : كيفج وراحت داخل القفص وشذى قعدت تراقبها

منار طلعت بطه عوده ونزلتها على الارض

شذى : شيليها الحين تره بذبحج

منار : تعالي جيسيها ماتسوي شي

شذى : انا باروح

منار شالت البطه وجربت من شذى الي ابتعدت عنها

شذى : يا البايخه دخليها محلها

منار : لامابي بويدها وياي البيت

شذى بقرف : يع عليج وين بتحطينها

منار : في الحديقه

شذى : لاوالله

منار : كيفي

شذى : انا بروح احسن لي من اجابلج

ومشت عنها جافت مشعل الي يمشي وميود سرج الخيل ويتمشى وياه

مشعل بصوت عالي : افففففففففففففف مليت شنو اختار صعب صعب

شذى مشت من مكانها ورجعت و دخلت وقعدت مع ام ريلها

شذى : يمه شرايكم اتيون معانه في السفره عشان منار تستانس

ام مشاري : لا مانبي نثقل عليكم

شذى : والله مااسافر بدونكم

ام مشاري : مو زين تحلفين

شذى : مابتنازل يا وياكم يا مابروح محل

ام مشاري : بس يابنتي

شذى : لابس ولا شي بتروحون قبلنه

منار الي دخلت عليهم واهي حامله البطه : عن شنو تسالفون

شذى : يمه جوفيها خليها توديها هناك

ام مشاري : منارو لا تاذين مرت اخوج وعقلي

منار : ماسويت شي واهي تجرب من شذ ى الي كانت بتقوم من محلها بس منار سبقتها وحطت البطه في حضنها

شذى : شيلوها شيلوها و قعدت تصيح

منار : ههههههههههههه

شذى : شيليها يا السباله

منار : انا سباله خلها

شذى : شيليها عاد <<< والبطه حلت لها السالفه وقعدت في حضنها ولا قامت

منار : ماابي

ام مشاري شالت البطه عنها : منار شل سخافه تادبي شوي وانتي مو ياهل تسوين جذي فيها

منار : اتقشمر وياها

ام مشاري : هذي سخافه مو قشمره

مشعل : شفيكم شصاير

منارتصارخ : مو صاير شي ومالك خص

ام مشاري : تادبي وانتي تكلمين اخوج

مشعل : شل سالفه

منار : اوف انته ماتفهم مافي شي ومايخصك

مشعل جرب من شذى : شذى شفيج وليش صايحه

شذى : مو صايحه و موصاير شي وقامت من محلها ومنار بعد طلعت وراها

مشعل قعد يطالع امه

بس بعد اهي ماردت عليه وراحت

مشعل : يه شفيهم ذلين اوهو وانا شلي اعور راسي اكيد مسوين شي



منار راحت حق شذى تطق عليها الباب : شذوي انا اسفه ومو قصدي

شذى بطلت لها الباب : لا عادي بس مو تعيدينها

منار : هههههههههههه بس شكلج حلو

شذى : اقول ذلفي يا البايخه

منار : هههههه فديتج والله يا ام منار

شذى : وه وه بسم الله على بنتي مينونه اسميها منار تبين تطلع مينونه

منار : الي يقول انتي عاقله

شذى :الحمد الله كلي عقل ورزانه

منار : باين

شذى : هههههههههه

منار : اقول جبي زين

شذى : مابي وتطلع لها السانها





مشعل الي بدل ملابسه وطلع راح حق صديق عمره

عيسى : هلا والله بوعيسى شخبارك زين جفناك

مشعل : هلا والله بعد شنسوي مشاغل الدنيا

عيسى : مشاغل الدنيا ولا المدام

مشعل : الثنين

عيسى : اهاا ان شاء الله دوم الا مافي اخبار عن القبسه

مشعل : اي قبسه ؟؟!

عيسى : في غيرها مرامو

مشعل : اولا احترم نفسك ثانيا ماادري عنها صار لها فتره مااتصلت وانا انشغلت

عيسى : ان شاء الله دوم والله لو تخليني ابرد جبدي فيها بنتفها نتفه نتفه واقطها في الزباله

مشعل : خلصت

عيسى : ماادري بفكر

مشعل واهوز يدزه : امش خل نروح ناكل لنه شي احسن

عيسى : خاطري في باجه

مشعل : اذلف مناك الناس تطلب شي عدل مو انته باجه واهو يقلده

عيسى : انا كيفي حر

مشعل : امش وياي بنطلب شي عدل باجر اكل الي تبي

عيسى : يا اخي انا من الصبح خاطري فيها

مشعل : حشى مره انته قاعد تتنسى

عيسى : اوف مايسوى علي ذليتني خلاص ماابي شي بروح بيتنه

مشعل: هههههههه توفر

عيسى : من قال لك اصلا قاعد على جبدك

وراحو طلبو لهم شي وسهرو وعلى الساعه 2 رجع مشعل البيت









بعد اسبوع بالتحديد يوم الاحد كان يوم رحلتهم لماليزيا طبعا البلد من اخيار شذى



و في المطار كل الاهل يودعونهم وام شذى قعدت تصيح لهم واهم يهدون فيها



وركبو الطياره وقعدت شذى ومنار يم بعض وام مشاري ومشعل يم بعض

شذى: منور ليش ساكته؟؟

منار: مافيني شي بس انمتي سكتي عني

شذى : مو من عوايدج

منار : مالج خص سكتي



وضلو طول الرحله ساكتين ولما وصلو بعد مانزلو من الطيار

منار : آآآآآآآآآه واخيرا

شذى : شنو الي واخيرا

منار : ولا شي احين قولي الي تبين وقعدت تسولف لين وصلو الفندق

مشعل : اقول الجزيره ولا العربيه ماتعرفين تسكتين حشى بطيتي راسي

شذى : ههههههههههه مساعه مافيها صوت احين طلع الصوت

منار : كيييييييييفي

مشعل : اقول جبي راسي صدع والسبب انتي وحنتج جنج عيوز بايقين عشاها

شذى : ههههههههههههههه

منار : كيفي انا حره

و كان مشعل حاجز ثلاث غرف وحده لامه وحده حق اخته وحده له اهو وشذى عشان امه ماتحس بشي



مشعل دخل غرفته ونام

وام مشاري مثل الشي

اما منار وشذى قعدو يسولفون ومنار خلتها ونامت

ظلت شذى بروحها وحست بملل

فراحت وغيرت ملابسها ولبست بنطلون جينز و تيشرت بحري على رسمت بطه ونزلت

تحت في الرسبشن

و لما طلعت من المصعد

جافت شخص .... تعرفه عدل .. تعرف ملامحه وطوله هذي اهو ... هل شخص مايغيب عن بالها ولا لحظه وشكله لايمكن ان تنساه هل شخص الي يا ماتمنت تجوفه او تلجأ له

هل شخص .. غالي عليها وايد .........



شذى امتلت عينها بالدموع مو حزن الا فرح لجوفت شخص يمكن ماحلمت تجوفه بعد ماصار الي صار

وراحت له ركض وحضنته من الخلف

... : excuse me

شذى : اكرهك يا الحقير و قعدت تطق فيه

.....: ش...ذ..ى

شذى : يا الخاين اهئ

... : صج صج انتي شذى وحضنها اكثر له

شذى : اي انا شذى

...... : اشتقت لج يا الغاليه وحشتيني مووووت

شذى : باين اني غاليه لو كنت غاليه جان سالت ثلاث سنين يا الظالم لاتسال عني ولا عن احد

...... : آآآآآآه انتي ادرى بالحال

شذى : لامااعرف

... : شوشو قولي لي شخبارج وشلونج وشخبار الاهل و ابوي

شذى : توك تسال عنه

... : ...... آه والله مشتاق لكم

شذى : حتى مافكرة تسال او اتعب نفسك

.. . : غصب عني

شذى : انت اناني مافكرت الا في نفسك مافكرت في امي ولا في يدي ولا في اي احد

... : شذى حرام عليج انا بدون شي تعبان

شذى : انا كنت محاتجه لك في يوم تمنيتك وياي بس للاسف ماكنت موجود

... : الا ابوي شخباره اشتقت له

شذى : يدي الله يرحمه عطاك عمره

...... بصدم : ابوي مات

شذى : يدي الله يرحمه كان يتمنى يجوفك .. عبدالعزيز يدي اخر امنيته كانت يجوفك وانته يا الجنان شردت

عبدالعزيز : الله يرحمه ... انا مااقدر ارجع الديره احس مااقدر

شذى : انته جبان حتى انا فقدت الي ابيه وخذ غيره

قاطعها عبدالعزيز : انتي تزوجتي

شذى : اي بس الحمدالله احس روحي تاقلمت ومرتاح صج كنت ابي عبدالرحمنن مثل مانته تدري بس ماحصل نصيب و خذت ولد رفيج ابوي اذا تعرفه

عبدالعزيز : شوشو الدلوعه تتزوج ماني مصدق

شذى : هههههه الفال لك

عبدالعزيز : لامابي

شذى : مو على كيفك عزوز ومسكته من يده تعال سولف لي عن روحك والله وحشتني موت

(( عبدالعزيز 29 سنه يكون خال شذى , يد شذى تزوج ثانيه صغيره لانه يدت شذى ام شيماء ماتيب الا بنات و يابت اربع بنات واكبرهم ام شذى و زوجته الثانيه يابت له عبدالعزيز وبعد الولادتها كانت تعبانه وياد و الله خذ امانته فعبدالعزيز تبرى على يد ام شيماء وكانت تحبه وتعزه بس لانه مره كبيره فربته اخته وربته مع بناتها و شذى تموت في خالها واهي جريبه منه بالحيل و كل واحد منهم يقول اسراره للثاني ......... وسبب سفرة عبدالعزيز من ثلاث سنوات لانه كان يحب بنت جيرانهم و كان يبيها لاكن ابوها رفض وزوجها واحد غير واهو كره كل شي وسافر و محد يعرف وين راح وحاول يسالن عنه بس ماقدرو و يدها تعب وايد من سفرة وحيده وكان كل يوم يتمنى ان جوفه لين الله اخذ امانته ))





عبدالعزيز : تعالي سولفي لي عنج وعن كل شي مشتاق لج وللكل وشخبار اختج

وقعدو يسولفون ويتكلمون ويضحكون

في هل لحظه نزل مشعل وجاف شذى قاعده مع واحد بالنسبه له غريب و

جاف شياطين الدنيا كلها تتراقص جدامه

وراح وعطاها كف

مشعل : يا المتربيه قاعده معاه و جدام الكل ومسكها من شعرها انا الي بربيج يا الكلبه

عبدالعزيز انصدم : هي انت اوقف واتركها

شذى : انت فاهم غلط

مشعل : وين فاهم غلط وانتي وياه متواعدين

عبدالعزيز وقفه وابعده عنه وحضن بنت اخته : ان لمستها لاتلوم الا نفسك و اسمع ان غلط عليها السانك بقصه لك سمعت

مشعل : ولا حاضنها بعد اكملت وراح يبي يطقها بس عبدالعزيز امنعه

عبدالعزيز : يكون في علمك شذى بنت اختي سمعت وشدد على كلمت بنت اختي

مشعل وقف مصدوم من الكلمه حس روحه تسرع وايد

شذى : خالي انا بروح وياك ماابي اتم

عبدالعزيز : ومن قال بخليج عنده وطالعه من فوقه لين تحته بنظرات احتقار و كان بروح اهو وياه شذى

مشعل : شذى ... لحظه انا

شذى : انت شنو اهئ اهئ

مشعل : انا اسف بس

عبدالعزيز : مو واثق فيها

مشعل : لا انا واثق بس

شذى : بس شنو يا مشعل انا تعب منك

عبدالعزيز : بخليها عندي لين تهدا





قعدت شذى عند خالها و قال مشعل السالفه لامه واخته وامه لامته وايد على تسرعه



بعد ثلاث ايام

شذى في شقة عبدالعزيز : آآآآآآآه

عبدالعزيز الي داخل بصنية الريوق : سلامتج من الاه اشتقتي له واهو يقمز

شذى سرحانه : وايد اشتقت له

عبدالعزيز بحنيه ؟: تحبينه

شذى : اموت في هواه

عبدالعزيز :خلاص اذا يه اليوم ردي عليه

شذى : لا مو انا الي انطق خله يتادب من حركته خله ينذل شوي عقب بسامحه

عبدالعزيز بنظرات شك : شكلج تتغلين عليه

شذى : خله يحس شوي وامممممممم وبعدين اخته وياي اهي الي قالت لي

عبدالعزيز بتردد : شوشو حبيبتي انا كل اسمعج تسولفين عنها وصار خاطري اجوفها

شذى استغربت سؤال خالها عن منار وكان على طول يسال عنها : في ناس شكلهم معجبين في منار

عبدالعزيز : ها .. لالا مو سالفة اعجاب بس امم تقدرين تقولين فضول

شذى : اهاا اي صح صح واهي في داخلها فرحت لانه سئل عن وحده وسؤاله وراه الف معنى لانها تعرفه عدل صج ثلاث سنوات بس ماغيرت شي



مشعل : منور حياتي كلميها قولي لها انا ندمان والله اشتقت لها

منار ك تستاهل محد قال لك

مشعل : يا البايخه احين انا اخوج لازم توقفين معاي

منار : اانا مع الحق

مشعل : بذبحج كلميها

منار : مايخصني

ام مشاري : طبخ طبختيه يا الرفله اكليه محد قال لك طق بنت الناس تبيها ترضى

مشعل : يمه

ام مشاري : صمه تصم العدو انا ماربيتك على جذي تمد يدك على الناس شذى خساره فيك

مشعل : افففففف انا طالع

ور اح شقة خال شذى يحاول فيها



انطق باب الشقه ومحد كان فيها غير شذى <<< هذي حركه من خالها قال حق مشعل وقت الي يكون فيه محد كان يبيهم يتفاهمون



شذى : اففففففف من هل مزعج عزوز . عزززووز وينك افف شكله محد

وراحت عند الباب وقف الطق

شذى : من ؟؟؟ وبطلتا الباب

مشعل كان قلبه يدق بسرعه لانه عارف ان اهي الي تبطل الباب

مشعل ويمد الباقه الورد لونها احمر : ممكن اتكلم معاج شوي يا قمر

شذى : مشعل .. انته شنو تبي

مشعل : ابي روحي الي راحت مني .,.. مشتاق لج ياروحي

شذى ........

مشعل : ممكن ادخل

ماتكلمت بس اشرت له يدخل وقعد

مشعل : انا اسف يا الغاليه بس ماقدرت احتمل اجوفج مع واحد غيري وتضحكين .. آآآه حسيت بنار في صدري ..... شذى . انا احبج

شذى امتلت عينها دموع : دام تحبني ليش ما سالتي اول من ذي

مشعل : اقول لج حسيت بنار وشياطين الدنيا كلها جدامب صرت مااعرف من الي جدامي

مشعل بتردد : شذى

ارفعت راسها له تجوفه

مشعل : لاتصيحين دموع تعذبني وتذبحني و مسح دمعتها وابتسم لها تحبيني ؟؟

شذى نزلت راسها وبصوت مو مسموع : ايه

رفع راسها : ماسمعت

شذى : ايي

مشعل : قولي احبك

شذى : ماابي

مشعل : عااد

شذى : احبك ونزلت راسها

مشعل : آآآآآآآآه يا قلبي شحلاتها الكلمه منج بعد قوليها

شذى : مشعل

مشعل : يا روح وعيون مشعل امري تدللي

شذى : ماابي شي



حضنها مشعل بالقوه : سمعي انتي مكانج هني واشر على قلبه يا الغاليه سامحتيني

شذى هزت راسها باي

مشعل : فديت قلبج الطيب

عبدالعزيز دخل عليه : شنو تسون

مشعل وشذى انتفضو من الخرعه

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملو فلمكم الهندي عجبني

شذى : جب وحذفت عليه المخده

عبدالعزيز : ههههههههههه وراح قعد يمها بنت اختي شفي ويهج شنو قال لج علميني

شذى : عيب وقامت عنه

مشعل : هههههههه خل مرتي

عبدالعزيز : ههههههه بصوت عالي وصرت\نه نستحي يا شذوي خبري فيج السانج طويل

شذى طلعت من الحجره : اسمع ان ماسكت بدوس في بطنك

عبدالعزيز ومشعل : ههههههههههههههههههه

عبدالعزيز : دام تصالحتو العشى على حسابي وناد الاهل

مشعل : لاعلى حسابي

عبدالعزيز : انتو ضيوف وعلى حسابي سامع

مشعل : كيفك توفر هههه

عبدالعزيز : خلاص قول للاهل عشان يجهزون

اتصل مشعل في امه واخته وقال لهم عن العشى



وعلى الساعه 8 ونص تجهزو وطلعو يتعشون



عبدالعزيز كان يطالع منار بين لحظه والثانيه ويبتسم

شذى قعدت تطالعه وحست بالفرح و في بالها الف شغله تبي تسويها

منار : شذى بترجعين ويانه اليوم وحشتيني وخاطري اقعدج وياج

شذى الي طالعت مشعل وابتسم لها : ايي انا بعد مشتاقه لج موتت

مشعل : بس لها

شذى : وحق خالتي بعد

ام مشاري : فيج الخير يا بنتي الا عبدالعزيز شخبارك و يا ولدي ليش ماترجع ويانه

عبدالعزيز قص في اكله : كح كح ها

ام مشاري : بسم الله عليك عطوه ماي

عبدالعزيز : لا شكرا ماابي والله ياخالتي ماادري بفكر وقعد يطالع منار

شذى طقته بريلها وهمست له : بس استح على ويهك وشيل عينك

عبدالعزيز :هاا

شذى : من قال ها سمع

منار : شرايكم عقب نطلع نتمشى خاطري اطلع يزعم مسفريني واخر شي تخلوني اقعد في هل فندق ولا اطلع منه لو مخليني في بيتنه احس لي

شذى : يا العيوز سكتي وباجر بنطلعج

منار : محد عيوز الا انتي سمعتيي



وبعد العشى طلعو وقعدو يتمشون

وعبدالعزيز كان كل دقيقه يقعد يطالع في منار مايدري ليش بس يحس بانجذاب لها



قرائه ممتعه للجميع
و سامحوني على القصور
وسوري ادري ان البارت حده قصير :flowers2:

MiNi_KiSs 21-02-08 03:18 PM

يسلمو علي القصة الروعة
و ننتظـــر الباقي

حورآء إنسية 21-02-08 03:25 PM

مرسي زيونه على البارت الحلو
وعزوز ومنار شي وشذى اخيرا هي ومشعل
فهمو بعض

دفى الكون 21-02-08 03:52 PM

اهلين زوزو البارت حلو
شذى ومشعل واخير كل واحد اعترف للثاني بمشاعره الله يهنيهم مع بعض
عبدالعزيز شكله معجب في منار وبيرجع وبيخطبها
مع حبي دفى الكون

ميسان 22-02-08 12:33 AM

البارت روووووووووووووعه غلاتي زيونه
أخيرا قالوها لبعض ما بغوا
منار وعبدالعزيز قصة حب جديدة أحس بتواجههم مشااااااااكل
مشكورة حبيبتي زيونه وياليت تقولين لنا متى راح تنزلين البارت الجديد وترا لازم يكون طويــــــــــل
تعويض لأن البارت مرررررررررر قصير
تقبلي مروري وتحياتي
ميسان:flowers2:

angel911 22-02-08 10:51 AM

ووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااو ححححده البارت كشوخي وححححححححححححححححححلو تسسسلمين يبرد الخاطر واليوف يااااحلى زيونه

التطور الي صار بين ممممممشعل وششششششششششذى وايد حلو بسسس مدري ليش قلبي ناغزني وانه بكون الهدوء ماقبل العاااااااااااااااااااااااااااااصفه وانه العاصفه اهي مراااااااااااااااااااااااامو السخيفه اكيد بتضهر وبتعكر الاجواء من بينهم وخصوصا ان مشعل شكله لحين ماتخلص من ححححححححححححححبها في قلبه يعني اي بااادره منها ممكت ترجع توقد حبها في قلب مشعل وساعتها بكسر قلب شوذي

وعبدالعزيز خلاص ان خالها هذا حبيته اي وخليه ياااخذ العسوله منال


وتسلمين على البارت ياالحلوه
بسالول شو يعني عنوني الي تقولينها انا فيالاول عبالي عيوني كتبتيها بالغلط<<<<<<<<<<
ادري فضول

زيونه الحلوه 22-02-08 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNi_KiSs (المشاركة 1234051)
يسلمو علي القصة الروعة
و ننتظـــر الباقي

يسلمج ربي يا الغلا
ويسلمو على المرور نورتي

زيونه الحلوه 22-02-08 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر (المشاركة 1234058)
مرسي زيونه على البارت الحلو
وعزوز ومنار شي وشذى اخيرا هي ومشعل
فهمو بعض

العفوا قلبو و يسلمو قلبي على المرور نورتي

:flowers2:

زيونه الحلوه 22-02-08 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1234097)
اهلين زوزو البارت حلو
شذى ومشعل واخير كل واحد اعترف للثاني بمشاعره الله يهنيهم مع بعض
عبدالعزيز شكله معجب في منار وبيرجع وبيخطبها
مع حبي دفى الكون

هلا والله
انتي الاحلى يا قلبي
ونورتي اللقصه بمرورج

زيونه الحلوه:flowers2:

زيونه الحلوه 22-02-08 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسان (المشاركة 1234735)
البارت روووووووووووووعه غلاتي زيونه
أخيرا قالوها لبعض ما بغوا
منار وعبدالعزيز قصة حب جديدة أحس بتواجههم مشااااااااكل
مشكورة حبيبتي زيونه وياليت تقولين لنا متى راح تنزلين البارت الجديد وترا لازم يكون طويــــــــــل
تعويض لأن البارت مرررررررررر قصير
تقبلي مروري وتحياتي
ميسان:flowers2:

انتي الاروع غناتي

وان شاء الله البارت الياي بكون طويل وفيه احداث وايد

نورتي يا الغاليه

:flowers2: مع حبي

زيونه الحلوه 22-02-08 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1235215)
ووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااو ححححده البارت كشوخي وححححححححححححححححححلو تسسسلمين يبرد الخاطر واليوف يااااحلى زيونه

التطور الي صار بين ممممممشعل وششششششششششذى وايد حلو بسسس مدري ليش قلبي ناغزني وانه بكون الهدوء ماقبل العاااااااااااااااااااااااااااااصفه وانه العاصفه اهي مراااااااااااااااااااااااامو السخيفه اكيد بتضهر وبتعكر الاجواء من بينهم وخصوصا ان مشعل شكله لحين ماتخلص من ححححححححححححححبها في قلبه يعني اي بااادره منها ممكت ترجع توقد حبها في قلب مشعل وساعتها بكسر قلب شوذي

وعبدالعزيز خلاص ان خالها هذا حبيته اي وخليه ياااخذ العسوله منال


وتسلمين على البارت ياالحلوه
بسالول شو يعني عنوني الي تقولينها انا فيالاول عبالي عيوني كتبتيها بالغلط<<<<<<<<<<
ادري فضول

هلا والله انجيل نورتي اي الغاليه

اسعدني مرورج وتفاعلج مع القصه

و عن سالفة عنوني اهي عيوني مثل ماقلتي بس لان اعرف وحده كله تقول لي عنوني وتعدوت على الكلمه واعجبتني

نورتي يا الغلا

زيونه الحلوه

بدر الزمان 23-02-08 12:09 PM

كلولولولولولولولوش
وأخييراً اعترف
لكن احس ان مرامو بتسوي شي
عبدالعزيز طلع يحب بعد
منهو قدش يا منارووو
يسلمووو ع البارت الروووعه
ننتظر التكملة

عاشقة نجد 23-02-08 06:19 PM

حبيت اهنيك على البارت الرائع واتمنى ان شذى ومشعل يستمرون مع بعض ومرام العلة ماتفرق بينهم0

زيونه الحلوه 24-02-08 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان (المشاركة 1236650)
كلولولولولولولولوش
وأخييراً اعترف
لكن احس ان مرامو بتسوي شي
عبدالعزيز طلع يحب بعد
منهو قدش يا منارووو
يسلمووو ع البارت الروووعه
ننتظر التكملة

هلا والله بدر الزمان
نورتي اي الغاليه

:flowers2:

يسلمج ربي ونورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه 24-02-08 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نجد (المشاركة 1237091)
حبيت اهنيك على البارت الرائع واتمنى ان شذى ومشعل يستمرون مع بعض ومرام العلة ماتفرق بينهم0

هلا والله بعاشقه
نورتي يا الغاليه واسعدني مرورج يا الغاليه

:flowers2:

الحلو اللاذع 24-02-08 02:57 PM

بارت حلوة جداااااااااااااااااً وقصة حب رائعة Thanx:
شذى ومشعل :i05Tulip:
مشاعل وطلال :i05Tulip:
وعبدالعزيز ومنور العسل :i05Tulip:
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااائع :lol::lol:
:djparty:

زيونه الحلوه 25-02-08 11:47 AM

انتي الاحلى ونورتي يا الغاليه واسعدني مرورج

زيونه الحلوه 25-02-08 11:58 AM

الجزء العاشر ؟



في يوم الثاني قعدو يسوون اكلات خفيفه لان بطلعون على البحر

منار وشذى راحو يلعبون كوره و يلعبون في الماي

مشعل و عبدالعزيز قعدو يراقبونهم ياتهم شذى و امسك عبدالعزيز : يله قوم ويانه واسحبت وياها مشعل

وقعدو يلعبون كوره

البنات فريق والصبيان فريق

منار : لا مو عدل اهم ويا بعض واحنه بنات اهم بفوزون جي

مشعل : تبين تلعبين جي واذا مو عاجبج لاتلعبين

عبدالعزيز خلاص انا ويا شذوي فريق كل ولا زعل منار

منار : هني الناس العدل يحليلك والله

فصارت شذى ويا خالها ومنار و اخوها

واهم يلعبون طائره منار تنط بط الكوره وتطيح على ويها في التراب

الكل : ههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز طاح قلبه وياها بس لما جافها قامت ومعصبه ابتسم لها بس

رفعت راسها تطالعه لما جافته ابتسم ماتدري ليش اهي بعد ابتسمت

عبدالعزيز : سلامات ان شاء الله ماتعورتي

مشعل : ههههههههههه هذي تعور بلد واهي مايصيدها شي اخاف الارض الي تعورت ههه

منار : جب انت وخذت الكوره فلتها عليه انا مابلعب ماتبي تلعب مو سبب الطيح سبب نظرات عبدالعزيز

شذى واهي تكلمه : بسك كلتها بعيونك

عبدالعزيز : هاا واهو يطالع منار الي راحت

شذى بصراخ في اذنه : عزووووووووز

عبدالعزيز الي نقز : بسم الله شنو تبين

شذى : ولا شي وراحت تركض ورى منار

عبدالعزيز : شفيها مرتك المينونه

مشعل : اقول امش نسبح احسن لنه

عبدالعزيز : يله

اسبحو شوي وراحو حق ام مشاري

مشعل : يوعااااااان

منار واهي تاكل ايس كريم : انتوا كل يوااعه حشى وين يروح الاكل

مشعل : مو شغلج

منار : تقلده مو شغلج مالت بس مالت

مشعل : شنو قلتي

منار : ولا شي

عبدالعزيز في داخله فديت اللسان وهل طول ياربي احفظها لي

منار طافت صوبه عطته ابتسامه ومشت عنه

عبدالعزيز بصوت مسموع ى: آآآآآآه

مشعل التفت عليه : شفيك ورافع حاجب

عبدالعزيز حس على نفسه : ها مافيني شي



منار قاعده مع شذى عند البحر

منار واهي تلعب بالرمل : خالج ليش كل يطالعني جي

شذى : شكله عاشق ولهان

منار : هاا

شذى : يارب يكون عاشق

منار ويها صار احمر : شذوي شنو قصته

شذى قالت لها كل شي

منار : واااااي قلبي مسكين حرام كسرو قلبه

شذى : اي زين ان انكسر قلبه لانه احين بحصل واحد احسن و احب على قلبي

منار : حرام عليج شكله وايد تعذب

شذى : ليش كاسر خاطرج

منار : ايي حده

شذى : شرايج تاخذينه وتعوضينه

منار : هاا ... انا

شذى : اي انتي والتفت عليها منار الا بسالج

منار : شنو

شذى ؟: شرايج فيه

منار : شكله حبوب و كول وكيوت و طويل و وسيم

شذى : يعني عاجبج

منار : مو مسالة عاجبني بس ماادري

شذى : اها خير ان شاء الله واهي في راسها مليون فكره تفكر تزوجهم من بعض تحسهم مناسبين لبعض ولانهم اكثر ثنين تحبهم



مشعل : عن اذنك بروح للمدام

عبدالعزيز : خذ راحتك يا الغالي

مشعل راح عند شذى ومنار : شذى تعالي ابيج

قامت له شذى وراحو يتمشون بروحهم



عبدالعزيز : سلام ممكن اقعد ؟؟

منار التفت على الصوت : هلا هلا وعليكم السلام اي ممكن

عبدالعزيز ابتسم وقعد يمها : شرايج بالمنظر الحلو

منار : وايد روعه وعذاب يابخت الي يعيشون هني كل يوم يجوفون هل منظر

عبدالعزيز : اي و الله بس العيشه مع الاهل تسوى هل مكان بلي فيه

منار : اي والله .. الا انت شلون عايش هني بروحك ماتشتاق لاهلك

عبدالعزيز : الظروف

منار : ليش ماترجع معانه

عبدالعزيز : ارجع لمن مناعندي احد

منار : وشذى و خالتي والاهل

عبدالعزيز : كل واحد لاهي بحياته ولا ابي اثقل على احد منهم عرفتي شلون

منار : افاا ومن قال لك انك بتثقل

عبدالعزيز : ماادري .. بس مااحب اضيق على احد

منار : اهم اهلك

عبدالعزيز : ماابي ارجع احس بضيق هناك و وحده

منار : يعني ماتضيق هني ولا تحس بالوحده

عبدالعزيز : هناك مااقدر اعيش لان اهي عايشه فيه

منار : من ؟

عبدالعزيز : آه الي خذت روحي وقلبي و اذبحتني بزواجها

منار : بس مو معناته ان توقف حياتك عليها و لازم تستمر وانت الف من تمناك

عبدالعزيز : حتى انتي

منار كلمته صدمتها : هااا ... اناا

عبدالعزيز : اذا برجع برجع عشان شي واحد والي اهو انتي

منار : ا.... ن....اا

عبدالعزيز : اي بالصراحه انا معجب فيج من قبل لااجوفج من كثر ما شذى تتكلم عنج .. وبالصراحه دخلتي بالي ومزاجي وابيج تكونين زوجتي

منار :...........

عبدالعزيز : بعطيج وقت تفكرين في كلامي وابتسم شرايج لين نهاية اليوم

منار في بالي ( لا احلف وايد كريم عطيتني وقت طويل حشى هل كثر مستعيل )

عبدالعزيز : شكله مو عاجبج الوقت تدرين اخذي راحتج بس لاتطولين

منار : عن اذنك

عبدالعزيز : منار انتي زعلتي مني انا اسف

منار : لامازعلت بس .. وحمر ويها

عبدالعزيز : بلييز قعدي معاي

منار قعدت بدون نقاش

عبدالعزيز خذ نفس وقعد يغني لها كان يمتاز بالصوت العذاب و صوته وايد حلو لين يغني

وغنى لها

Stand by me لـ shayne ward




"Stand By Me"

Nothing's impossible
Nothing's unreachable
When I am weary
You make me stronger
This love is beautiful
So unforgetable
I feel no winter cold
When where together
When were together

[chorus]
Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told

When day turns into night
I look into your eyes
I see my future now
All the world and its wonder

This love wont fade away
And through the hardests days
I'll never question us
You are the reason
My only reason

Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told

I am blessed
To find what I need
In a world loosing hope
Yuor my only belive
You make things right
Everytime after time

Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told

[Repeat chorus]

Stand by me
No more darlin I want you by my side
I want you hear with mee

منار حست ان قلبها بيطلع من محه وبرود في اوصالها وبرجفه وقعدت تطالعه حست ان فيه سحر ويسحرها

مسك يدها و زادت رجفتها حس ببروده في يدها وابتسم لها ابتسامته خلتها تنسى نفسها وتسرح في عالم مافي غيرها وغيره





مشعل الي كان حامل شذى ويركض فيها

شذى : مشعل نزلني

مشعل وقف : لا اول ابي بوسه

شذى : مافي نزلني

مشعل : بوسه ولا مابنزلج صج بخيله احتى البوسه اطرها منج

شذى بدلع : مشعل حبيبي

مشعل : آآآآآه فديت هل صوت وهل دلع مابذبحني غير دلعج

شذى : نزلني

مشعل : افا حبيبي مو عشان عيوني بس عشان انزلج حريمتج

شذى : مشعل عاد نزلني

مشعل : اول ابي بوسه عقب

شذى : بعدين

مشعل : لا احين

شذى : لا استحي في ناس

مشعل : مالي خص احين يعني احين

شذى : خلاص ولا تزعل وطبعت على خذه بوسه

مشعل : آآه بعد بعد

شذى : بس وحده انت قلت بوسه مافي غيرها

مشعل : افاا ونزلها خلاص زعلت انا ومشى عنها

شذى لحقته وحضنته من وراه : مشعل

مشعل يتغلى : ماابي هديني

شذى : مشعل حبيبي

مشعل في قلبه يالبيه بتذبحني اليومك ماابي هديني بروح حق امي

شذى : هههههه ولفت عليه وقعدت تناظره وعطته بوسه و هربت

مشعل : فديتج والله وصرخ بصوت عالي احببببج خلى الكل يلتفت عليه



مشعل راح لامه الي كانت قاعده مع عبدالعزيز



شذى راحت لمنار الي ضلت مكانها و انسدحت على الرمل : آآآآآه ياحبي له

منار : هلا شوشو

شذى : هههه جنج خالي كله يقول لي شوشو

منار : آآآآآه

شذى : سلامتج من الاه

منار ؟: شنو تحسين اذا كنتي ويا مشعل

شذى واهي سرحانه : احس روحي ملكة الدنيا وبلي فيها احب ضحكته و صوته احسهم مثل المقطوعه الموسيقيه ولما اكون معاه وبقربه احس قلبي يدق بسرعه وجسمي يرجف وبروده ولين اسمع كلامه وهمساته احس اني مافي غيرنه وان كل شي من حولي يغني للحب و الحياه من حولي كلها حب وحنان احب ضحكته سوالفه .. صج يقهرني ساعات بس احبه واموت فيه ولا اقدر اعيش من دونه







مشعل : ها يا ام مشاري شرايج بالجو

ام مشاري : حلو الجوو الطلعه حلوت بوجود عبدالعزيز

عبدالعزيز : تسلمين يا خالتي ... اليوم عازمكم على عشى

شذى الي كانت يايه مع منار : ابشركم عيل اليوم كلكم مرقدين في المستشفى

عبدالعزيز : اجوفج كل يوم ويقلدها عزوز خاطري في سو لي ولا في جي

شذى : شسوي ماعندي الا انت كان بس احين اخاف عليهم يصيدهم شي

عبدالعزيز : دام طبخي مو عاجبج شرايج انج تطبخين لنه شي مو احسن

منار : لا نبي نذوقه من يدينك

ابتسم لها عبدالعزيز

مشعل : لا من يده ولا من يدها احنه نبي عمره بتسونه حقل تجارب

شذى : عزوز خاطري في السويت الي تسويها

عبدالعزيز : توه اكلي مو زين احين تبين الحلا الي اسويه

شذى حضنته : وانا اقدر استغني عنك وعن اكلك

عبدالعزيز : احم احم لا ماتقدرين

مشعل يطالعها بطرف عيل

عبدالعزيز يهمس : شكله الحبيب غار

شذى : ههههههه

ام مشاري : عبدالعززي

عبدالعزيز : نعم خالتي

ام مشاري : يمه ليش ماترجع معانه الديره

عبدالعزيز : انا برجع عشان شي بس لازم اتاكد منه قبل لا ارد اذا تاكدت منه برجع وياك وقعد يطالع منار



شذى طالعت عبدالعزيز ومنار : وانا اقول لكم انه بيرجع و انا واثقه من هل شي



مشعل : شنو هل شغله علمونه شكل الكل عارفه الا انا

شذى : حياتي بعدين بتعرف كل شي و كل شي حلو بوقته يا حلو

مشعل ماصدق خبر يسمعها تقوله حبيبي او حلو : حبي قومي ابيج في سالفه

منار : ههههههههه ماصدق خبر جم كلمه قالتهم قال قومي ابيج

عبدالعزيز : هههههه

ام مشاري : منار استحي وعيب وخليهم على راحتهم





مشعل كان يتمشى مع شذى : شذى حبيبتي

شذى : عيونها

مشعل : ناظر يني

شذى وقفت وناظرته مسك يدها وباسها : خاطري في بنوته حلوه مثلج

شذى : هههه لا انا ولد مثلك

مشعل : غني لي

شذى : انا لاههههه مستحيل اغني صوتي مو حلو

مشعل : افاا واذا قلت عشاني

سحبها وقعد على الرمل وخلها تقعد بحضنه يا الله غني لي ابي اسمع صوتج

شذى : لا ماابي انته غن

مشعل قعد يغني بس صوته نشاز

حط يدها على حلجه : بس حبيبي لا تغني اخاف المطرب يعتزل

مشعل : افا و قومها من حضنه وراح بعيد يزعم زعلان

شذى : مشعل

مشعل : خير شنو تبين على الاقل جاملي

شذى : هههه حياتي اذا انا جاملتك اخاف غيري يتطنز عليك انا اقول لك احسن من غيري

مشعل : ماابي قومي عني بروح حق امي احسن لي

شذى : ههههه يا الدلوع تعال ومسكت يده

مشعل : ماابي

شذى : حياتي انته و قفت مجابلته وعطته بوسه خلته يسكت

مشعل : آآه يا لبيه بعد وحده

شذى صار ويها احمر ونزلت راسها

مشعل : انا زعلان خلاص بروح

شذى : ههههه عياااااار و ابتسمت له

مشعل : بعد بوسه عشان ارضى

شذى : من عيوني و قربت منه بتبوسه لاكنها بدال لاتبوسه عضته في خده وشردت عنه



شذى رجعت لهم : هااي

منار :ك وين اخوي شنو سويتي فيه يا مجرمه

شذى : ههههه ولا شي

مشعل : سلام ويطالع شذى يهددها

شذى : هههههه

عبدالعزيز بهمس : شفيه خدك احمر

مشعل طالع شذى مارد عليه

شذى : عزوزي حبيبي غن لي

عبدالعزيز : هاا

مشعل كان يتحلطم و اسمعته شذى : حبيبي وعزوزي واحين غن بعد شباقي قومي بوسيه

شذى فيها الضحكه بس يودت روحها وقعد يم عبدالعزيز وحضنه وباسته في خده << تحر مشعل بهل حركه : عزوزي غن لنه بلييز



عبدالعزيز : اوكي بس فجي شوي

شذى : اوكي



(( شو بتمنى لـ فضل شاكر ويارا ))







شو بتمنى يضل النوم وتبقى إيدي عـ كتافك

تاخدني لدنيا أحلام واغفى عـ همس شفافك



أحزري أديش زرعتلك بقلبي ورد وزهور

والله ما عاش ما عاش غيرك يأطفها



حياتي طيش دونك أنا يا يا حياتي طيش

ما بعرف ليش ليش غيرك ما عشقت يوم



* * *



تارك إسمك بين وراقي

وحطيت بقلبي اللي كتاب

وردة منك عطرها باقي

وراح نرجع من بعد غياب



أحزري أديش دعيتلك من قلبي أنا أديش

يا الله صون صون صون ملاكي

ما بيسوى العيش دونك أنا ما بدي العيش

ما بدي فوأ فوأ بدي أشبع حلاااااكي



حلاااااااكي

أحزري أديش







و على المغرب رجعو الفندق و جرع عبدالعزيز الشقه و انسدح على السرير وقعد يفكر في الي سرقه عقله وقلبه





اما منار قعدت عند النافذ وفتحتها وفتحة شعرها وقعدت تتامل المنظر برع : آآآآآآآآه



و شذى مشعل طلعو يتعشون ويسهرون



ايام السفر مرت سريع ومنار ماعطت عبدالعزيز جواب



هذي اخر يوم لهم في ماليزيا

و عبدالعزيز على اعصابه وده يعرف شنو ردها

شذى راحت تزوره وعطته ورقه: هذي من عند منار





وكانت كاتبه



إلــى من إختــاره قــلبــي




مد لي يداك
وإعطيني ذاك الوعد
بأنكستبقى لي للأبد
ولن يفرقنا سوى المقسوم
ولا شيء سوى الكفن






عزيزي

مدلي يداك .. ولن تندم
ها أنا أمامك .. يا من إنتظرتك

أوعدك .. نعمأوعدك
بنعم الوفاء .. وصدق العطاء




مد لييداك
أعطيني وعدك .. وخذ عهدي .. للأبد

لأنني أجد فيك من مبدئيوإحساسي
الإنسان الذي يستحق حبي وحناني

هل تظن أنني سوف أتركنفسي
أو أهملها أو أتناساها
لااااا إنت ... نفسي


حبيبي




لن أفرض نفسيعليك
لكن كلي أمل أن تثق بي
وتبادلني الإحساس الصادق

قد تحرمني منصوتك
وقد تحرمني من الإتصال بك

ولكنك لن تستطيع
أن تحرمني من ذكراك ... أو نسيانك
لأنني أجدك في كل مكان

فطيفك يلاحقني دائماً
وخيالكأجده في كل مكان أذهب إليه

فماذا فعلت بي
لقد جعلتني أسيرةقلبك
لقد سلبت روحي وإحساسي

ولكنني سعيدة ومطمئنة
لأننيأعرف
بأنك ستحافظ على قلبي وستهتم به
لأن قلبي إختار الإنسانالمناسب
والذي يستحق كل الحب


ودمت محب لي للأبد
وعسى الله لا يفرقنا

(للامانه منقوله )



شذى كانت تعرف شنو مكتوب واهي اكثر فرح منه

عبدالعزيز : ماني مصدق وافقة وقعد يرقصه ويحضن شذى ويبوسها

شذى : هههههههههه اي وافقة

عبدالعزيز : باي بروح احجز لي برجع معاكم الاي وافقة قعد يغني ويرقص كان يغني طاير

طاير من الفرحه طاير وقلبي على نار ناطر وذايب من الشوق ذايب

وراح رجع طلع عليها : شوشو اموت فيج جااو

شذى : هههه جاو عبدالعزيز الي نازل من على الدرج بدال الاصنصير : سوري قلبي

مشعل : ركب فوق : شفيه الافندي مستخف شوي ويطير

شذى : هههههههههههه معليك منه بتعرف عقب

مشعل : اموت واعرف شنو في بالكم

شذى : اسمه عليكمن الموت وحضنته وبعدين تخليني لمن

مشعل : تحبيني

شذى : لا

مشعل تركها وكن بروح

مسكت يده : ماخليتني اكمل واقول لك انا مااحبك انا اموت في هواك واموت من دونك

مشعل حضنها : الله يخليج لي يا قلبي

اليوم الثاني .. يوم سفرتهم كانو في الطياره ومعاهم شخص ثالث كان خايف ومرتبك

ولما وصلو المطار زادت نبضات قلب عبدالعزيز واخر شخص نزل من الطيار

شذى : خالو حبيبي شفيك

عبدالعزيز : ولا شي ومشى وراهم وكانت العايله كلها في استقبالهم

ام خالد : يمه شذى وحضنتها

عبدالعزيز الي جرب منهم : وانا مالي رب

ام خالد انصدمت وبصرخه : اخوي عبدالعزيز و حضنته وقعدت تصيح اهو بعد شاركها صياحها

بعد ماسلمو على الكل

كل شخص راح بيتهم وشذى قعدت تصيح بسبب الموقف الي صار اهي وايد تحب خالها ولان تعرف انه بيخطب منار حست بالفرح

مشعل : حياتي ليش تصيحين

شذى : دموع الفرح مستانسه

مشعل : ان شاء الله دوم حياتي



ولما وصلو البيت كل واحد دخل غرفته عشان ينام وشذى كانت بتسوي مثل الشي بس مسكها مشعل : على وين ؟؟ واشر على غرفته هذي غرفتنه سوى

شذى : ها ؟؟ تبيني وياك

مشعل : اي ابيج معاي يعني احين طول ايام السفر مع بعض بس احين تبين تبتعدين احلمي يا حلوه

شذى اكتفت بابتسامه ودخلت الحمام ( وانتوا بالكرامه ) وخذت لها دش و طلعت بالروب كان لونه عنابي

مشعل : أخ يا قلبي فديت العنابي انا شكلها الليله مابتعدي على خير

شذى انقلب ويها احمر : حبيبي

مشعل : شكلي بتهور واهو يقرب منها وقف جدامها مباشره وباسها في خدها

شذى : مشعل

مشعل : اووص ولا كلمه

...........



صخت شذى على اذان المغرب يوم ثاني

مشعل : صباح الخير يا حلوه

شذى : صباح النور

مشعل قرص انفها : بسج نوم

شذى حمر ويها : كل منك

مشعل ببرائه : انتي السبب لاتلبسين لي شي يلفت نظري يا الله يا الدلوعه قومي سبحي وصلي ونزلي تحت



شذى : ان شاء الله وفي داخلها يا ناس احبه الله لايحرمني منه ولا من شوفته





------

قرائه ممتعه للجميع وسامحوني على القصور
ادري ان قصير بس شنسوي

وان شاء الله ينال اعجابكم و ابي ردودكم الي تبدر الخاطر وتسر النفس

مع حبي
( زيونه الحلوه )

دفى الكون 25-02-08 04:08 PM

اهلين زيون بد العزيو منت هين طيحت قلب البنت
واخير وااوز وناسه احلى ثنائي منور وعزوز
مشعل وشذى واخير صرنا مثل العسل ..ياترى هل هالشي بيستمر ولا بيصير شي يخرب سعادتهم
مع حبي دفى الكون
البارت روووووووعه
ع

Xeros 25-02-08 09:12 PM

مزيوووووووووووونة.................
بارت اكثر من رااااااااااائع ماقدرت اطلع بدون ما اعلق..............يا رب خلي مشعل و شذو لبعض...
بس انا خايفة....امممممممممم....شذي راح تتعب معاهو هو للحين ما فرر..لو مراام رجعت لة<= عشان مصلحة طبعا...مشعل بقدر يقفلها........؟؟؟ممممم مو متاكدة...وخايفة علي شذوو لانها قلبها ابيض وما فكر بهالاشياء.......... مشعل بليز توصي بشذي......ا
ام مشاري ............ززالله يخليك .........عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
منار.............الله يهنيك بعزوز.......
عزوز..........زززالله يجعل منار الزوجة الرائعة اللي تنسيك هذيك..........و يخليكم لبعض

زيونه الحلوه 27-02-08 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1240552)
اهلين زيون بد العزيو منت هين طيحت قلب البنت
واخير وااوز وناسه احلى ثنائي منور وعزوز
مشعل وشذى واخير صرنا مثل العسل ..ياترى هل هالشي بيستمر ولا بيصير شي يخرب سعادتهم
مع حبي دفى الكون
البارت روووووووعه
ع

هلا والله دفى الكون
نورتي يا الغاليه
:flowers2:
اسعدني مرورج
زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 27-02-08 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xeros (المشاركة 1241138)
مزيوووووووووووونة.................
بارت اكثر من رااااااااااائع ماقدرت اطلع بدون ما اعلق..............يا رب خلي مشعل و شذو لبعض...
بس انا خايفة....امممممممممم....شذي راح تتعب معاهو هو للحين ما فرر..لو مراام رجعت لة<= عشان مصلحة طبعا...مشعل بقدر يقفلها........؟؟؟ممممم مو متاكدة...وخايفة علي شذوو لانها قلبها ابيض وما فكر بهالاشياء.......... مشعل بليز توصي بشذي......ا
ام مشاري ............ززالله يخليك .........عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
منار.............الله يهنيك بعزوز.......
عزوز..........زززالله يجعل منار الزوجة الرائعة اللي تنسيك هذيك..........و يخليكم لبعض

هلا والله خيتو
انتي الروعه يا الغلا
وان شاء الله دوم اشوف ردودج مو بس هل مره
:flowers2: اسعدني مرورج غلاي
زيونه الحلوه

زين الحلا 27-02-08 07:19 PM

زيونة

قصة روعه

احساس حلو

مشعل و شذى الحمد لله سمن وعسل

فرحتينا فيهم هالبارت بتمنى ما يصير شي يعكر هالصفاء

منار وعزوز راح يكون ثنائي حلو ان شاء الله

بس ما يصير شي يقف في وجههم

ميسان 27-02-08 10:46 PM

أهليييييييين زيونه البارت روووووووووووووووعه تسلمين يا الغلا
مشعل وشذى كذا هم تمااااااااااام بس أن شاء الله مايخرب علاقتهم شيء مع أني ما أتوقع .
عبدالعزيز ومنار حب حقيقي بس أتوقع بتواجههم مشاكل وياله بيتزوجون .
تقبلي تحياتي ومروري
ميسان

زيونه الحلوه 02-03-08 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الحلا (المشاركة 1244325)
زيونة

قصة روعه

احساس حلو

مشعل و شذى الحمد لله سمن وعسل

فرحتينا فيهم هالبارت بتمنى ما يصير شي يعكر هالصفاء

منار وعزوز راح يكون ثنائي حلو ان شاء الله

بس ما يصير شي يقف في وجههم

هلا والله بزين الحلا

نورتي القصه بمرورج

زيونه الحلوه 02-03-08 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسان (المشاركة 1244643)
أهليييييييين زيونه البارت روووووووووووووووعه تسلمين يا الغلا
مشعل وشذى كذا هم تمااااااااااام بس أن شاء الله مايخرب علاقتهم شيء مع أني ما أتوقع .
عبدالعزيز ومنار حب حقيقي بس أتوقع بتواجههم مشاكل وياله بيتزوجون .
تقبلي تحياتي ومروري
ميسان

هلا والله بميسان
انتي الاروع ياقلبي
و اسعدني مرورج وتواصلج الدائم

ميسان 04-03-08 08:43 PM

أهلين زيونه غلاتي
كيفك ؟ أن شاء الله بخير
ويـــــــــــــــــن البارت زيونه يله لا زم تنزلين بارت طويـــــــــــــــــــــل والله ودي أعرف وش بيصير مع منار &عبدالعزيز
و
شذى &مشعل
يليت تعطيني خبر لأني حيــــــــــــل متشوقه وش بيصير ,,,,,,,,,,,,,,
تقبلي مروري وتحياتي
ميسان :flowers2:

حورآء إنسية 05-03-08 06:49 PM

زيونه وينك طولتي ننتظر البارت على احرمن الجمر

زيونه الحلوه 06-03-08 10:39 PM

سلام عليكم
شخباركم وشلونكم


سامحوني لاني تاخرت عليكم وايد بس لانه احس مااقدر ارتب افكاري و ابي البارت يكون طويل

بس ان شاء الله احاول على هل يومين انزله لكم

و سامحوني على القصور

زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 06-03-08 10:43 PM

في ناس مفتقده ردودهم وجودهم وينهم

اهم يعرفون روحهم عدل

تره وحشتني ردودكم
ووجودكم
ان شاء الله يكونون بخير وبصحه وسلامه

طموحي عالي 07-03-08 04:37 AM

قصتك رووووووووعه

ماشفتها الا اليوم وجلست عليها حتى كملتها

بليز كمليها تحمست حيل

تقبليني متابعة جديدة لقصتك

مس نجد 07-03-08 09:19 PM

زيونه وينك طولتي علينا نتظر البارت

الحلو اللاذع 07-03-08 10:02 PM

هلا زيونة خذي راحتك المهم وجودك

زيونه الحلوه 08-03-08 09:57 PM

الجزء الحادي عشر
ماقبل الاخير

عبدالعزيز : شرايج باجر تكلمين ام مشاري وتخطبين لي منار
ام خالد : احلى خبر بسمعه في حياتي والله هذي الساعه المباركه يا خوي انك بتعرس وبتفرح قلبي
عبدالعزيز باس يد اخته وراسها
ام خالد : ان شاء الله تحب الكعبه
عبدالعزيز : امين يا الله متى بتتصلين لها
ام خالد : صبر اليوم بنروح عندهم لان مشعل عازمنه على عشى وبكلمها اليوم
عبدالعزيز قام يرقص : مع السلامه و اخيرا بعرس
ام خالد تمسح دمعه نزلت من عينها : الله يوفقك ويسعدك
عبدالعزيز : افا والله يا الغلا ليش تصيحين
ام خالد : من الفرحه
حضنها و باس راسها : الله يخليج لي يا الغاليه
ام خالد : ويخليك انا فرحت بجوفتك و احين فرحتي زادت فرحتين لما عرفت انك تبي تتزوج
اتصلت ام خالد في شوق : سلام عليكم
خالد : الوو
ام خالد : هلا يمه خالد شلونك
خالد : زين
ام خالد : وين امك
خالد : ماما ماما
وراح لامه
خالد : ماما ماما عوده تبيج
شوق : اوكي حبيبي روح حق الباب وقول له بسك نوم
خالد : ان شاء الله
شوق : سلام
ام خالد : وعليكم السلام هلا يمه شخبارج
شوق : بخير وانتي
ام خالد : بخير الا يمه ببشرج
شوق : عبدالعزيز يبي يعرس
ام خالد : عليج نور بس شلون عرفتي
شوق : ههههه سمعته يقول حق شذوي قبل مايركب السياره
ام خالد : اها عيل اليوم بنكلم ام مشعل
شوق : على خير ان شاء الله اوك يمه بخليج بجوف سامي
ام خالد : تحملي بروحج وبعيال وبريلج
شوق : ان شاء الله
راحت حق سامي الي راقد : سامي حبيبي قوم الناس ظهر وانته ليحين راقد
سامي : ماابي تعبان خليني شوي
شوق : قوم بلا دلع
وسحبها سامي لعنده قعدت تبعده عنها لاكنه حضنها و نام
شوق : يا الدب قوم و خلني اقوم
س\امي : خلج وياي
شوق : اليهال قاعدين اخاف احد يدش علينه
سامي : مايخصني في احد
شوق : حبيبي قوم احين
سامي : ماابي
شوق : يا الله عاد خلني اروح حق اليهال انزين
سامي : لاماابي
شوق : سموي حياتي
سامي : لاماابي
ودخل عليهم قيس يصيح
سامي : افففففف يانه مخرب الجماعات
شوق : ههههه قيس حبيبي شفيك
قيس : ماما سوفي حلود
شوق : شنو فيه خلود
قيس : مايعتيني كوله
سامي : روحي لهم الله لنه
شوق : ههههه وباسته على خده وهمست له انته الخير والبركه فديتك والله
وطلعت مع ولدها
شوق : خالد حبيبي لعب اخوك وياك
خالد : ماما مايعرف يلعب
شوق : حبيبي علمه
سامي دخل عليهم : حبيبي خالد لعب اخوك وفكنه
خالد : بابا بابا وراح له العب ويانه
سامي يتثاوب : بلعب اذا امكم لعبت ويانه
خالد : ماما لعبي ويانه
شوق : من عيوني يا روحي انت
خالد : انا ابي بابا
شوق : روح حق الباب انا باخذ حبيبي قيوس
قيس حامل الكوره : ماما هاج
شوق تقرص خدوده : فديتك والله ياروحي الماما
سامي : وانا
شوق : آآآآآآه ادلع من واخلي من
خالد : دلعيني انا بس
شوق وسامي : ههههههه


عند شذى ومشعل
شذى لبست تنوره لون اسود توصل لين نص الساق و لبست بدي لونه فوشي تعليقه على الصدر و لبست بوت طويل بكعب عالي وخلت شعرها مثل مااهو بس حطت فيه ريشه صغيره على صوب ولبست السلسله الي فيها اسمها واسم مشعل و لبست سلسله اشترتها من ماليزيا فيها حرفها وحرف مشعل في وسط قلب وتعطرت وحطت قلوس وكحل ونزلت لهم

شذى : هااي
منار : هايين
مشعل : هلا والله قلبي وروحي وراح لها وباسها
منار : عيب عيب و حطت ايدها على عيونها تخربوني
شذى صار ويها احمر
مشعل بهمس : فديتج والله اقول حبيبتي شراجي نروح فوق مو احسن
شذى : ها وقمز لها مشعل
شذى : لالالالالالالا وراح عند منار
منار : ههههههه شنو قال لج
شذى : مايخصج
منار : ههههههه شذى طالعه قمر اليوم و بعد الي لابسته محليج
شذى : جبي
مشعل : اصلا مرتي طول عمرها قمر صح حبيبي
وراح عندها وقعد صوبها ومسك يدها وباسها
منار دفعت شذى بالعمال : عيب استحو
شذى طاحت في حضن مشعل واهو ماصدق خبر وحضنها وقعد يبوسها
شذى : مشعل
مشعل : عيونه
شذى : منار هني
مشعل : خلها تولي عنج
منار الي قامت وطلعت عنهم رجعت : انا محد اخذو راحتكم
شذى كان ودها تدوس في بطن منار

وبعد صلاة المغرب اهل شذى كانو موجودين و مشاري و مشاعل

مشاعل : قرة عينج يا خالتي بجوفت عبدالعزيز
ام خالد : تسلمين يابنيتي
رهف : الا شخبار سفرتكم ان شاء الله استانستو
منار : فاتج المكان والمناظر الصراحه تمنيتكم ويانه
شذى : اي واضح من زود ماتمنتيهم ويانه حتى كل ثانيه تتصلين لهم
مشاعل : هههه حتى ماكلمت على عمرها تطمنه عليكم
ام خالد راحت وقعدت عند ام مشاري : يا خويتي اليوم انا يايتج في طلب واتمنى انج ماترديني
ام مشاري : تفضلي يا اختي وانتي تامرين امر لو تطلبين عيوني اعطيها لج
ام خالد : تسلم لي عيونج بالصراحه انا طالبه القرب منكم في القمر ونظر عينج منار ابيها لاخوي الوحيد
ام مشاري : البنت بنتج وانا ماعندي مانع
منار كانت مستانسه وقلبها يدق بسرعه من النواسه ماتوقعت ان عبدالعزيز مستعيل هل كثر ومن الفشله قامت عنهم وراحت تركض حجرتها
مشاعل :ههههههه يحليلها اختي مستحيه
رهف : سكتي لاتسمعج وتعصب عليج
شذى : قامت الحقتها
ام خالد : يا اختي بعطيج مهله تفكرون فيها
ام مشاري : بالصراحه من صوبي انا موافقه ومابحصل احسن من ولدنه عبدالعزيز بس باقي شور البنت
مشاعل : البنت شكلها موافقه
شوق : لا يا مشاعل خليها تاخذ وقتها و اهي الي تقول رايها

شذى : منار حياتي بطلي الباب
منار : وااي قلبي شذوي قلبي يطلع من محله و قعدت تصيح
شذى بخوف : منور حياتي شفيج
منار : من الفرح يا غبيه لاتخافين ماتوقعت خالج بسرعه يخطبني
شذى : ههههه ماادري شنو سويتي فيه خبلتيه
منار : انا ولا اهو
شذى : كل يوم يسالني عنج تونه امس راجعين واليوم اخطبج شكلج سحرتيه
منار : فديته والله
شذى : هي انتي عيب
منار : كيفي بصير ريلي
شذى : هههههه عيل مبروك وباستها
منار : الله يبارك فيج
شذى : اقول لاتردين عليهم الا عقب جم يوم وغمزت لها
منار : ليش
شذى : حرقي اعصابه شوي وانا بعد مابرد عليه
منار : لاحرام عليج
شذى : خايفه عليه تنحرق اعصابه
منار نزلت راسها ويها صار احمر وبصوت واطي : اي
شذى : ههههه خليه شوي وتغلي عليه
منار : ليش
شذى : بس جي بدون سبب انزين يا الله قومي خل نقعد وياهم
منار : لاماابي استحي
شذى : يا الله ياعروس لاتستحين
منار : ماابي
شذى : قومي وعن الدلع

عن مجلس الرياييل ( الرجاجيل)
بو خالد : يا وليدي يا مشاري بالصراحه احنه اليوم ياين عشان امرين الاول زيارتكم وجوفتكم والشي الثاني اهو انه نطلب القرب منكم في بنتكم منار لولدنه عبدالعزيز
مشاري : حياكم الله ياعمي و هذي الساعه المباركه واهي لو ذبيحه ماعشتقكم
عبدالعزيز : شنو ذبيحه وعشتكم انا ابيها مره مو اكلها
الكل : هههههههههههه
بو خالد : يبه عبدالعزيز لاتستعيل
مشاري : عمي والنعم فيكم وفي عبدالعزيز وانا من جهتي موافق بس على الاهل وراي البنت
عبدالعزيز : قوم اسئلها احين
مشعل : شرايك بعد انييب الملاج ونخطب احين
عبدالعزيز : جان زين
الكل : ههههههه ماعدا عبدالعزيز
عبدالعزيز : صج بكون احسن شي
مشاري : عطونه سبوع وبنرد عليكم
عبدالعزيز : آآآآآآآ وااااايد حرام عليك تبي تذبحني
مشعل : لا تخليني احين اقول سبوعين
عبدالعزيز : لالا اسبوع اسبوع وامري لله انزين مايصير باجر تقولون لي
مشعل : ههههههه لا اسبوع ولا تره
عبدالعزيز : خلاص اسبوع والله يعيني
وقعدو يسولفون ويسالون عبدالعزيز عن اشغاله و شنو بسوي فيهم
عبدالعزيز : انا بخلي احد يمسك الشغل الي هناك وعندي هني بعد استثمارات وانا بمسك الشغل هني و بنقل بعض من شغلي هني

مشاري : على خير ان شاء الله
وقعدو يتكلمون

اذن المغرب الريايل راحو المسيد والنسوان صلو وراحت مشاعل ورهف مع ام مشاري يجهزون العشى

وجهزو العشى في القسم الي مخصص للريايل والنسوان في غرفة الطعام
مشاعل : الا يا شذى مافي شي بالطريج
شذى غصت : كح كح كح ها لا ليحين مافي شي
مشاعل : الله يعطيج
منار تهمس لشذى : شفيج انخبصتي توقعي يسالونج هل سؤال احين صار لكم 4 شهور من تزوجتو الكل يتوقع ممكن تحملين
شذى : لاكن انتي تدري يعني لو احين حملت بكون توني شهر الاول
منار : الا ادري بس الباقي مايدرون
مشاعل : شفيكم تتساسرون سمعونه
منار : مافينه شي سالتني سؤال وجاوبتها عندج مانع
مشاعل : منار احترمي
ام خالد : الا رهف شخبارج . وشخبار المدرسه وياج انتو داومتو صح
رهف : اي داومنه والطلاب بعد اسبوع ان شاء الله
مشاعل : الا شذى بتكملين جامعه
شذى : اي بكمل
منار : يمه يصير هل كورس اطنش
ام مشاري : لا عشان تكملين بسرعه درسي كل كورس بكورسه
شذى : عقب باجر بروح اسجل لي المواد ومنار بعد بتروح
شذى : الا ياشوق مافي شي بعد
شوق : حرام عليج ولدي توه صغير
و كملو اكلهم
على الساعه 10 ونص الكل راح بيتهم
في جناح مشعل وشذى
مشعل : حياتي شكلج اليوم مستانس
شذى : ايي حدي شلون مااستانس وخالي خطب منور
مشعل : ان شاء الله دوم وحضنها والله يوفق منور
شذى : اميين
مشعل : شوشو حياتي
شذى : هههه علمك عزوز
مشعل : حبيبي
شذى : عيونها امرني
مشعل : تحبيني
شذى دفعته بعيد عنها : لا مااحبك و مدت له السانه وشردت عنه الحمام ( وانتوا بالكرامه )
مشعل : خلاص زعلت اهئ اهئ بروح لامي
شذى بطلت جزء من الباب : روح وسوت له مع السلامه بيدها
مسكها مشعل وسحبها له : حق من مع السلامه
شذى : هههههه حقك انت
مشعل : شكلج ناويه على روحج
شذى : لا مشعل حرام عليك انا تعبانه
مشعل : مافي تعبانه ولا شي
شذى : حبيبي
مشعل : اووش مافي و شال شعرها على صوب وهمس في اذونها باجمل الكلمات
و راحو في خبر كان ^_*


في يوم الثاني صحت شذى و راحت مع منار كل وحده تسجل لها مواد
وفي الطريج بروحون يتفطرون << مايفوتون الفرصه
مشعل : صباح الورد حياتي شخبارج
شذى : صابح الفل والياسمين بخير دامني اسمع صوتك
مشعل : سجتلو المواد
شذى : اي خلصنه كل شي
مشعل : اوكي عيل بلا لف ودوران وروح البيت
شذى : حياتي بنروح نتريق وعقب نرجع البيت
مشعل : اوكي بس مو تتاخرون
شذى : حياتي بعد تنبي نتسوق شوي
مشعل : ابي ارجع البيت اجوفكم هناك سمعتي
شذى: انته تامر حبيبي تحمل بروحك
مشعل : وانتي بعد والله الله في السايقه
شذى : ان شاء الله
مشعل : اقول سيده بتصكينه وين بوستي ماخذته الصبح
شذى : بعدين مو احين
مشعل : لا احين وقطع عليه السكرتيره يايبه ملفات عشان يوقعها قبل الاجتماع
السكرتيره : استاذ هذي الاوراق الي طلبتها والاجتماع بيبدا بعد ربع ساعه
مشعل : اوكي خلي الاوراق وتفضلي
السكرتيره : عن اذنك استاذ
مشعل : هل مره بخليج وبعديها سمعتي بس برجع البيت لي تفاهم وياج
شذى : هههه اوكي احبك مابخليك اصلا
مشعل : بنجوف وانا بعد اموت فيج

منار : شفيه الافندي
شذى : يالله عن اللقافه انا وريلي كيفنه
منار : مالت عليج وعليه زين
شذى : اقول لاتغلطين عليه علي اوك بس حبيبي لا سمعتي

وقعدو يتسوقون وماتم شي في السوق ماشروه و على الساعه 1 ونص رجعو البيت ولحسن حضهم مشعل ماكان موجود راحت شذى بسرعه تتسبح وصلت ولبست لها بدي طويل لونه ابيض و بني يوصل لين نص الفخذ ولبست تحته ستريج لونه بني يوصل تحت الركبه بشوي و لبست عقد من اللولو لونه ابيض وخلت شعرها سايح ولبست نعال كعب عالي لون بني و تعطرت ونزلت

زيونه الحلوه 08-03-08 09:58 PM


شذى : رجع مشعل
منار : لا
شذى : اشوه
منار : الا شل زين
شذى : حلو
منار : اي الله يعين اخوي عليج
شذى : ليش
منار : تخبلين فيه
شذى :هههههههه وانتي بعد بتخبلين في عزوز
منار : لو سمحتي قولي عبدالعزيز ويفضل الاستاذ عبدالعزيز
شذى : الو شل تطور
منار : ريلي ولازم ادافع عنه
مشعل : من الي ريلج ولازم تدافعين عنه
منار : ها .. محد وراحت عنهم كان ويها احمر
شذى : هههههه حرام عليك خليتها تستحي
مشعل : هذي تستحي معليج منها احين بترجع
ماكمل كلمته الا منار دخلت عليهم: تعقرون علي يا جليلين الحيا
مشعل : جفتي
شذى : ههههههه
منار : يا السلباه على شنو تضحكين
شذى : ولا شي بروح حق خالتي احسن لي من مجابل ويهج
منار : يحصل لج عاد
مشعل : وين بتروحين قعدي وياي
منار : اوف وياك طول اليوم ماتشبع منها
مشعل : مرتي وكيفي
منار : خل لنه شوي وسحبت شذى وراحت وياها
شذى : حياتي قوم اسبح وبدل وتعال
مشعل ياشر على عيونه : من عيو ني انتي تامرين امر يا ام محمد
منار : شنو محمد لا يبه ام منار سمعت
مشعل : اعوذ بالله بسم الله على بنتي مينون اسميها على اسمج ليش بايعها انا
منار : ليش شفيني انا مو تارس عينك
مشعل : لا مو تارسه عيني جوفي روحج ساحره و جوفي عبلج بعد
منار : مالت عليك يحصل لك اصلا
مشعل : عندي القمر مرتي فديتها بعد شنو ابي
منار : مالت عليك انت و مرتك
شذى : اصلا حببتي منار و روحي فديتها والله
منار : جوف هني الناس الي تفهم
مشعل : اقول ذلفي هناك امي تناديج
منار : امشي شذوي معاي
مشعل : لابروحج بس
منار : قول ابي مرتي وفكني
مشعل : دامج فاهمتها ليش واقفه يا الله فارجي
شذى ركضت قبلهم : جااو بروح حق خالتي
منار + مشعل : هههههههههههههههههههههههه
جهزت شذى مع ام مشاري الغدى وقعدو يتغدون
بعد الغدى قعدو منار ومشعل وشذى في الصاله يطالعون التلفزيون
مشعل : حياتي اليوم على الساعه 6 ونص جهزي روحج بنطلع
منار : وانااا
مشعل : انتي شتبين قلبي ويهج اكلم مرتي
شذى : اوكي حياتي
مشعل : اوكي انا بروح بغير ثيابي و بطلع عندي موعد مع واحد من الشباب
شذى : تحمل بروحك حبي
مشعل : مافي بوسه
منار : عييب استح على ويهك بوسه في الحجره بس هني عيب
مشعل : اففففف هذي الي بذبحها انا
شذى : ههههههههه
مشعل : حياتي تعالي جهزيلي ثياب
منار : جهز بروحك
مشعل : ليكون انتي مرتي وانا ماادري
منار : اعوذ بالله مينونه اخذ واحد مثلك
شذى : حبي تعبانه انا روح بروحك جوف لك شي
منار : هههههههه
مشعل : افا ترديني جدام العذال
شذى : لا حياتي ماعاش من الي يردك بس عشان ماتاخر على رفيجك
مشعل : سامحتج هل مره
وعقب 10 دقايق رجع لهم وكان لابس قميص ابيض واحمر وفي من ورى الظهر رسمة تنين بلون الفضي وبنطلون جينز اسود و لبس نظارات لون اسود وجوتي لونه احمر واسود
منار : واو لو انا منج ماخليته يطلع بهل كشخه بعدين يغازلونه
شذى : انا واثق في حبيبي وقامت له و وقفت جدامه
رفع مشعل النظارات : شرايج فيني
ماردت عليه بس طبعت بوسه على خده
مشعل يهس في اذنها :ش كلي بهون الطلعه
شذى صار ويها احمر و دزته من جتفه : روح لاتتاخر على الريال
مشعل : حسابج في الليل و باسها وطلع
منار : شفيه ويهج صار طماطه
شذى : مايخصج
منار : شذى حياتي وروحي انتي
شذى : شتبين
منار طلب صغيرون
شذى : قولي
منار : اتصلي في عزوزي ابي اسمع صوته
شذى : ذلفي مافي
منار : افا ترديني
شذى : بتصل على شرط انتي كلميه
منار : لامابي عاد حياتي انتي اتصلي
شذى :اوكي اوكي
اتصت له خلته سبيكر
عبدالعزيز يتثاوب : الوو
شذى : هلا
عبدالعزيز : هلا شتبين
شذى : افاا وانال متصله عشان اقول لك خبر حلو انا الغلطانه متصله لك
عبدالعزيز : هلا حياتي انا اسف عبالي واحد من الشباب
منار : هههههه
شذى : واحد من الشباب وتقول شتبين معليه اراويك و صكت التلفون في ويه
منار : لييييييييش
شذى : كيفي احين بتصل اللقافه تذبحه
ورن تلفونها بنغمة ( شوق يا شوق )
شذى : جفتي وشالته الووو بدون نفس قالتها
عبدالعزيز : هلا والله ببنت اختي انا اسف
شذى : ماابي خير شتبي متصل
عبدالعزيز : افا تزعلين مني يا الغلا
شذى : خير شتبي خلصني
عبدالعزيز : امريني تدللي شنو اسوي عشان ترضين
شذى : اقلب ويهك باي
عبدالعزيز : لحظه شوشو حياتي شفيج عصبيه جي
شذى : خير خلصني مو فاضيه لك
عبدالعزيز : افا بس مقبوله منج انتي الي امري تدللي شنو الشي الحلو
شذى تطالع منار بنظرات ماكره: تبي تكلم منور
عبدالعزيز هااا .... ايي ابي تكفين
منار : لالا
شذى : ماتبي تكلمك
عبدالعزيز : افا والله يا منورتي
شذى : اوكي اقلب ويهك
عبدالعزيز : افاااا اقلب ويهي
شذى : ايي اي صح نسيت اقول لك تره وافقو باي وصكته
منار : يا البايخه ليش قلتي له
شذى : كيفي
منار : براويج يا الدبه


عند مشعلب مع صديق عمره
عيسى : الا بقول لك
مشعل : شنو
عيسى : ماباركت لي
مشعل : بتعرس
عيسى : ايي احم احم بودع العزوبيه
مشعل حضنه صديقه : على البركه ومن تعيسه الحظ قصدي سعيدة الحظ
عيسى : بنت شفتها وعجبتني وخطبتها
مشعل : على البركه منك المال ومنها العيال
عيسى : تسلم
مشعل : خلاص ودعت العزوبيه
عيسى : اي عيل بس انت تعرس
مشعل : هههههههه عيل شرايك نركب جسكي و نسوي سهر على البحر
عيسى : خوش فكره شرايك اليوم
مشعل : اليوم لا مو فاضي بطلع ويا الاهل
عيسى : اوه اجوف في تطور ان شاء الله دوم
مشعل : ان شاء الله
عيسى : يا الله متى اتزوج
مشعل ضربه على راسه بخفه : اجوفك زدت على البنات
عيسى : شنسوي يا خوك
مشعل : الا متى الخطوبه
عيسى : خل توافق ست الحسن اول عقب بقول لك
مشعل : على البركه مقدما
عيسى : الله يبارك فيك اقول قم خل نروح لشباب شوي
مشعل : لاياخوك خلها وقت ثاني انا عندي جم مشوار بخلصهم وبرجع البيت
عيسى : انت من عرست صرت ماتنجاف
مشعل : اذا عرست بتعرف ليش يا الله فمان الله
عيسى : فمان الكريم
راح مشعل لاقرب محل ورد وخلها يسوي له باقه ورد حمرا وحط فيها كرت وكتب كلمة احبج يا غلا روحي و اخذ دبدوب لونه ابيض و ماسك قلب بلون الاحمر ومكتوب عليه I love u ورجع البيت دخل من الباب الخلفي الي يكون في المطبخ وركب فوق لجناحهم

مشعل : مساء الورد يا ورده
شذى : مساء النور هلا حياتي رجعت
مشعل : وانا اقدر ابعد عنج يا روحي وقدم لها الورد
شذى : الاااااااي وحضنته مشكور حياتي وحملت الورد وقعدت تتامله
مشعل : شذى ماتدرين شكثر احبج واموت فيج ومسك يدها وباسها
شذى : وانا بعد اموت فيك وان شاء الله تكون دوم بقربي واللحظه الي تكون بعيد عني احسها دهور و احس اني ضايعه واني جسد بلا روح
مشعل : يا الله حياتي قومي تجهزي خلنه نطلع نغير جو
شذى : ثواني واكون جاهزه
مشعل غير لبسه ولبس ثوب و غتره بلون الابيض و عدل النسفة الغتره
والتفت حصل شذى لابسه عباتها والشيله وابتسمت له
مشعل : يا الله مشينه
شذى : ايي طلعو من الجناح واهم نازلين من الدرج حطت ذراعها في ذراعه
منار : الله الله شل زين اوقفو بخذ لكم صوره اقول اخذوني وياكم
مشعل : اقول ذلفي زين اذا عرستي خلي ريلج يطلعج
منار : افف وراحت واهي تتحلطم عليهم
مشعل : هلا يا الغاليه وباس راس امه يا الله تامرينه بشي قبل مانمشي
ام مشاري : سلامتك وتحمل بروحك وبمرتك
مشعل : ان شاء الله يا الله مع السلامه
ام مشاري : في حفظ الله
شذى : مع السلامه يمه
ام مشاري : في حفظ الله تحملي بريلج
شذى : ان شاء الله وباسته راسها
و طلعو واهم في السياره شغل لها مشعل اغنيه سحر العيون لمحمد عبده
شذى قعدت تطالع بس ماتدري ليش تحس ان بصير شي بس تجاهلة هل شي

بعد ماوصلو المول دخلو يتمشون داخل وراحو عند المطاعم مشعل لمح شخص يعرفه
عدل
اول شي كان يقول في دالخله لا مستحيل لاكن كانت مرام ومعاه شخص على الطاوله وقاعدين يتكلمون ويضحكون
مشعل : اقول قومي نمشي
شذى : ليش
مشعل : اقول لج امشي جدامي بدون ماتحجين سمعتي
شذى : شفيك معصب
مشعل: اقول مو شغلج ويا الله جدامي
وطلعو من المول مشعل ساكت وشذى استغربت منه وماتعرف شل سبب وكان يمشي بسرعه
شذى : خفف شوي
مشعل : مالج خص سمعتي
شذى : مشعل حبيبي شفيك
مشعل : اووف انتي ماتفهمين سكتي عني ولاتحجين
بعد ما وصلو البيت
معشل : اقول نزلي
شذى : وانت
مشعل : اوهو قلت لج نزلي تفهمين الكلام ولا افهمج
نزلت بدون لاتعلق عليه ودخلت داخل البيت الي ماكن فيه الا منار وام مشعل كانت في غرفتها
شذى : سلام
منار : بسم الله شفيج راجعه صار لكم شي
شذى : مافينه شي بس مشعل اتصل له رفيجه وقال يبيه ضروري
منار : متاكده ويهج يقول ان في شي ثاني
شذى بصراخ : اوهو انا قلت لج حبيتي تصدقين زين ماحبيتي كيفج
وراحت عنها وصعت راحت لجناحهم وفصخت العبايه والشيله ورمتهم على الارض الصاله ودخلت داخل الحجره تصيح
مشعل الي بعد مامشى من عند البيت راح عند البحر واتصل على مرام ومن اول رنه شالته
مرام : هلا حياتي
مشعل : من الي وياج
مرارم : صديقي
مشعل : وتقولينها عيني عينج
مرام : اي اشعندج
مشعل بصراخ : جبي وسكتي لاتخليني ايي احين و اكسر راسج
مرام : اقول لاتصارخ مو اصغر اعيالك انا واسمع يا الغبي تره انا مااحبك و كنت اتسلى
مشعل : ....
سكرة التلفون في ويها
مرام : الغبي لاكن اراويك انا تصكه في ويهي
مشعل وكانت الكلمه ترن في اذنه انا اتسلى فيك ... انا اتسلى فيك اخذ حجره ورماها في البحر آآآآخ صدق عيسى لما قال بس انا غبي لما ماسمعته وشذى الي مسكينه انا ظلمتها وايد .. احين شلون اراضيها

على الساعه 2 ونص رجع البيت كانت شذى تنتظره متى يرجع ولما سمعت صوت الباب راحت الحجره الثانيه عشان تنام فيها
دخل الجناح وراح للغرفه ماحصلها موجوده ولما راح بطل باب الغرفه الثانيه سوت روحها نايمه جرب منها و حط يدها على جتفها و لمس ويها و قعد مقابلها
عرف انها قاعده لانه حس برجفتها
شذى : ابعد عني وقعدت تصيح
مشعل : شذى انا
شذى : اسكت انا شبعت من تبريرك اذا تعصب تحط حرتك فيني حرام عليك انا شذنبي وانا تعبانه حس فيني انا تعبانه
مسك يدها
شالت يدها عنه
شذى : لا تلمسني وارجوك اطلع برع
مشعل : شذى انا اسف وانا اعترف اني غلط
شذى : بعد شنو عقب ماتحط الحره فيني
مشعل : .....
شذى : ليش سكت وماترد لانه كلامي صح
مشعل يحس بالانكسار و يحس مايقدر يتحمل اي ضغط و نزلت من عينه دمع
شذى لما شافت الدمعه حست برجفه : مشعل حبيبي شفيك
مشعل حضنها : انا تعبان
شذى مسحت على راسه بحنيه : من شنو ياقلبي يعل التعب فيني ولا فيك
مشعل : لا تقولين هل كلام انا ادري اني وايد غلطان في حقج بس استحمليني اذا انتي ماتتحمليني من بتحملني
شذى : ياقلبي شفيك قول
مشعل : انا تعبان
حضنته و قعدت تمسح على شعره لين نام بس كانت في دالخها ماتعرف صح الي سوت ولا غلط لانه تحس انها غلطت لما سامحته لانه يمكن يرجع و يجرحها او يغلط وعقب انه بقول سامحيني وانا بسامحه فيمكن يتعود على الوضع انه ان غلط بقول لها جم كلمه وبتسامحني

ونامت على هل افكار
كان نومها كله احلام وكوابيس وماارتاحت ابد وصحت على الساعه ست الصبح قامت ماحصلت مشعل و دخلت الحمام ( وانتوا بالكرامه ) تسبحت وطلعت و قعدت تصلي صلاه الصبح بعد مانتهت من الصلاه قعدت تقره لها من كتاب الله العزيز لين الساعه سبع بعدها قامت ولبست لها شي خفف
لبست بجامه بنطلون وفانيله كات وعليها رسمة دبدوب
ونزلت تحت ماتبي تقعد بروحها تحس بضيق في الغرفه
دخلت المطبخ : صباح الخير
ام مشاري : صباح النور الا اليوم قايمه مبجر
شذى : اي يه شبعت نوم
ام مشاري : وين منار تسمع منج وتعلم
شذى : ههههههه
ام مشاري : يا الله يمه تعالي تريقي وياي
شذى : ان شاء الله كانت متردده تسال عن مشعل او لا يمه
ام مشاري : نعم
شذى : وين مشعل قمت ماجفته
ام مشاري : طلع من صلاة الفير ولا رجع ولما اتصلت فيه قال عنده اشغال والله عيال هل زمن مايندره عنهم شغل من فير الله

... طول اسبوع ماحصل لقاء بين مشعل وشذى مشعل كان يتجنبها مايرجع الا متاخر و يطلع من وقت اهي خلته على راحت واي احد يسال عنه تقول مشغول اي اي شي
بعد اسبوع رجع مشعل مثل عادته على الساعه 2 بالليل
دخل الجناح
شذى : مساء الخير جان مارجعت اقول نو الناس
مشعل : مساء النور ليش قاعده
شذى : كنت انتظرك
مشعل : ليش خير شنو فيج
شذى : مشعل انته لين متى بتم على هل حال
مشعل : اي حال
شذى : حالنه عاجبك ماترد الا متاخر مااجوفك اخر مره جفتك من اسبوع وراحت له..
مشعل : كنت ابي اخفف من الضغوط الي علي
شذى : بهل حركه يعني بتخفف مشعل انا وانت زوجين وكل واحد يكمل الثاني وكل واحد يخفف
على الثاني
مشعل : مااعرف احس روحي ضايع ومخنوق
شذى بحنيه : من شنو ياقلبي
مشعل : احس روحي محتاج لج
شذى : دام محتاج لي ليش تبعد
مشعل : لاني احبج واخاف اجرحج
شذى : جرحي في البعد عنك
مشعل : احس روحي مااستاهلج او استحقج
شذى : اوشش ولا تكمل انا احبك وبظل احبك لين اخر لحظه في عمري
و قعدو يتكلمون في اشياء وايد و عقب نامو

بعد يومين ........

رن تلفون شذى بنغمه (بساط الريح ) وراحت تجاوب شافت رقم صديقتها العزيزه مروه الي انقطعت عنها من فتره
شذى : هلا والله
مروه : اهلين يا الغلا شلونج وينج يا القاطعه عرستي ونسيتينه
شذى : والله بخير بس انشغلت شوي
مروه : اي يا الغاليه تراج معزومه بعد ثلاث ايام على خطوبتي
شذى : حلفيييييييييييي
مروه : ههههه اي خلاص بعرس
شذى : الف الف مبروك حياتي تستاهلين كل خير
مروه : تسلمين سمعي ابيج تيين سمعتي
شذى : وانا اقدر افوت هل فرصه خلاص ولا يهمج انا اول وحده بحظر
مروه : اوكي بخليج احين بس على وعدج
شذى : اوكي لاتخافين تحملي بروحج والف مبروك
مروه : الله يبارك فيج مع السلامه
شذى : مع السلامه

وقعدت تغني
شذى : بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني ده وانتي مطلعه عيني بحبك موت
منار : اوف نشاز على الصبح سكتي بطيتي راسي
شذى : بسم الله انتي متى دشيتي وتخصرت ومن سمح لج تدخلين
منار : كيفي
شذى : يله يله برع
منار : البيت بيت ابونه والقوم حاربونه
شذى : بيت ريلي
منار: عدال لا ينط لج عرج (عرق)
شذى : اقول منور حبيبتي
منار : سبحان الله الي يغير ولايتغير توج تطرديني
شذى : وانا اقدر اطردج انتي حبيبتي وعمري اقول تيين معاي ابي اروح اشتري فستان
منار : قولي حق مصلحه ذلفي مو رايحه معاج
شذى : كيفج احين انا بعزمج عقب مانخلص بس انتي مو ويه اعزومه
منار : لا خلاص بيي وياج من قص عليج وقال مابايي
شذى يمكن اليوم العصر او بكره ماادري بسئل مشعل
منار : الا حق شنو الفستان
شذى : صديقتي مروه بتعرس
منار : اهااا

(( مروه 20 سنه بعمر شذى وصديقة الطفوله والدراسه بنوته حلوه وحبوبه و تصير اخت عبدالرحمن و شذى انقطعت اتصالها فيها بسبب انها تزوجت وكانت مابي تكلم اي احد وبالذات مروه لان مروه تعرف ان اخوها يحب صديقتها و كانت تساعده في بعض الاحيان توصل رساله لها ))


انتظرت مشعل لين يرجع البيت و فتحت له الموضوع
شذى : حبيبي عقب يومين عرس صديقتي ابي اروح
مشعل : اوك حياتي روحي
شذى : قلبو يصير اليوم اروح اشتري لي فستان
مشعل : اوكي قلبي روحي بس لاتتاخرين ايي قبل مااطلع العصر ذكريني اعطيج فلوس
شذى : حبيبي مايحتاج
مشعل : شنو مايحتاج انتي مرتي وانا ملزوم اصرف عليج واعطيج
شذى : اوك خلاص الي تبي
مشعل : اوك يالله قومي ننزل نتغدى عشان اريح شوي قبل اذان العصر
شذى : ان شاء الله
على العصر طلعت شذى ومنار للمول وقعدو يدورن في المحلات لين حصلت لعى فستان عجبها لونه تركوازي قصير من الجدام وطويل من ورى وله ذيل طويل شوي واخذت معاه صندل باللون التركوازي و عقب راحو يدورون على طقم من الذهب الابيض يناسبه لين حصلت
مننار : شذوي تعبت امشي نقعد شوي نشرب لنه شي
شذى : اوكي يا الله
اختارو طاوله واخذت لها عصير كوكتيل اما شذى اخذت لها كوفي
شذى : اقول يا الله بسرعه ماابي نتاخر في الرجعه
منار : اوف انزين يه ماتخلين الواحد يتهنى في شي
شذى: يا الله شربي وخلصينه

على الساعه 6 ونص رجعو البيت وكان مشعل موجود في البيت
شذى : سلام
مشعل + ام مشار ي: وعليكم السلام
مشعل : حصلتي لج شي
شذى : اي الحمدالله
منار : هااي
ام مشاري : هل بنيه بتذبحني ناقصه عمر انتي لين متى مابتعلمين السنع انتي داخله على قوم مسلمين مو كفار
منار : ان شاء الله والله يخليج ويطول عمرج يا الغاليه وباست راس امها
مشعل : يا الله تامروني بشي قبل ماامشي
ام مشاري : سلامتك يمه
مشعل : الله يسلمج يا الغاليه شذى تامريني بشي
شذى : سلامتك وتحمل بروحك
مشعل : الله يسلمج اليوم يمكن اتاخر فمايحتاج تنتظريني تعشي ونامي
شذى : ان شاء الله بجوف اذا قدرت انتظر بنتظرك لانه مبي انام وانته محد
مشعل : فديتج يا الغاليه يا الله فمان الله
الكل : فمان الكريم
منار : اوك انا بعد بروح غرفتي عشان ابدل وارتاح يا الله جااو
ام مشاري : ياربي هل بنت ماادري متى بتعلم
شذى : ههههه يمه معليج منها لاتحطين دوبج وبدوبها مردها بتعقل
ام مشاري : والله مااظن تعقل بس الله يسمع منج

عند مشعل بعد ماوصل عند الشباب الي كانو عند البحر

مشعل : سلام
الكل : وعليكم السلام
جاسم : شخبارك
مشعل : بخير نسال عنك
جاسم سالت عنك العافيه
مشعل : الا وين عيسى
جاسم : تحصله عند الجسكيات
مشعل : اوك عن اذنكم
راح لعيسى مشعل : سلام
عيسى : هلا هلا وعليكم السلام ها يا الله تركب
مشعل : بس خلني ابدل وبرجع لك
راح داخل الشاليهات بدل و لبس شورت و تيشرت وطلع له
وعقب يمشون الجسكيات و يسون سباق تمو نص ساعه عقب رجعو لانه خطر شوي

مشعل : انا بروح للشاب
عيسى : احين بلحقك
كانو مجموعه يشوون و مجموعه تلعب بته ( الورق ) لعبة هند
مشعل : يعطيك العافيه بو خليل
بو خليل : الله يعافيك بتاكل اصابعك ورى هل مشاوي
مشعل : اوك تسلم يدك مقدما
راح للي يلعبون ورق وقعد يلعب معاهم لين جهز العشى قامو يجهزون كل شي وبعد العشى الي كان مشاوي دجاج وربيان ولحم و المشروبات غازيه و بربيكان وكاديه
قعدو قعده واحد استلم العود و ثاني الاورق و قعدو يعزفون و واحد يغني كان مطربهم قعد يغني حمام جانه مسيار وطاير و ...
وفي شباب يصفقون والي يرقصون
على الساعه ثنتين وشي كل واحد رجع بيتهم وصل مشعل البيت ثلاث الا حصل شذى نايمه كانت الغرفه ظلام وبارده بسبب التكيف ماحب يزعجها دخل الحمام ( وانتو بالكرامه ) وخذ له شاور بعدها طلع ونام
على اذان الفير صحت شذى وراحت تتوضى بعدها راحت لمشعل تصحيه
شذى : حبيبي قوم
مشعل : هممممممم
شذى : مشعل قوم يا الله حياتي
مشعل : خليني بس شوي
شذى : حبي عشان تلحق على الصلاه يا الله قوم
مشعل : بس دقيقه
شذى سحبت اللحاف
مشعل : اوهوو
شذى : يا الله قوم
مشعل : خلاص قمت وقعد يتثاوب ويحك شعره
شذى : يا الله روح توضى وروح المسيد
مشعل : ان شاء الله على هل خشم
شذى : هههههه يا الله جدامي عن الدلع
مشعل : خلاص قمت و اهو قايم ودخل الحمام ( وانتو بالكرامه )
شذى لبست احرام الصلاه وفرشت سجادتها وقعدت تصلي
طلع مشعل جافها تصلي راح ولبس ثوبه و راح للمسجد
بعد مخلصت من الصلاه قعدت تقرى لها شوي من كتاب الله و بعدها راحت تنام لانه الجو الغرفه يساعد على النوم
مشعل بعد مارجع من المسجد راح لامه وقعد معاها شوي ولما دخل الغرفه حصلها نايمه اهو بعد غير لبسه ونام
صحت على 9 ونص وكان مشعل نايم
شذى : بيي راحت علي نومه ولا قعدته عشان الشغل حبيبي قوم عشان تروح الدوام
مشعل : مافي اليوم اجازه
قامت غسلت ورجعت له : حياتي قوم تاخرت على الشغل
مشعل : حياتي خليني انام خذت اجازه اليوم
شذى : لييش
مشعل : بس تعبانه
شذى : حياتي شفيك من شنو تعبان
مشعل : ابي انام
شذى : قوم يا العيار
مشعل : شوشو حياتي خليني ارقد اوكي
شذى : انزين انا بنزل تحت وراحت عنه
قعدت تدور على خالتها ماحصلتها واهي بتركب على الدرج كانت منار نازله من الدرج
منار : هااي صباح الخير
شذى : صباح النور اقول وين خالتي
منار : امس قالت بتروح بيت ام جمال
شذى : اهاا
منار : تعالي نتريق
شذى : اوكي
منار : جانييت ... جانييت
جانيت : يس مدام
منار : سوي لنه ريوق
جانيت ان شاء الله مس
منار : وديه برع عند حمام السباحه
جانيت : اوكي مس منار
عند حمام السباحه لبسو ملابس السباحه وقعدو يتفطرون ويشربون عصير بعدها اسبحو شوي وطلعو يتشمسون
منار : الا وين ريلج اجوف سيارته هني
شذى : راقد
منار : نوم الظالم عباده
مشعل الي واقف وراهم : ومن الظالم يا انسه منار
منار ؟: بسم الله ان طريت القط جاك ينط انته من متى هني
مشعل : من يبتي طاريي
قعد على الطاوله وقعد يشرب من العصير
شذى : حياتي اليوم بنروح بيت امي على الغدى
مشعل : على خير ان شاء الله عيل خلج جاهزه وحده الا بمرج وبنروح
شذى : اوكي قلبي
مشعل : يا الله فمان الله بروح اسوي جم شغل و برجع اسبح ونطلع
شذى : اوكي حياتي
على الساعه 11 وشي صعدت غرفتها اسبحت ولبست قميص ابيض فيه اكسسوارات باللون الفضي و لبست بنطلون جينز ازرق ديرتي فيه ورود ولبست صندل فضي و اختارت شنطله باللون الفضي و سوت شعرها كرلي و حطت لها كحل و قلوس

شذى : جانييت ...... جانييت
جانيت : يس مدام
شذى : حطي الفحم على النار و يجبي بعد معاج البخور
جانيت : ان شاء الله مدام

زيونه الحلوه 08-03-08 10:00 PM

بعد 5 دقايق جابت لها البخور والفحم
حطت البخور و بخرت نفسها وعبايتها و الشيله و بخرت ثوب وغترت مشعل و خلته في الغرفه
نزلت تحت تنتظر مشعل رجع مشعل البيت 12
مشعل : سلام
شذى: وعليكم السلام
مشعل : حياتي دقايق و بكون جاهزه
عقب ربع ساعه نزل وكان كاشخ
مشعل : يا الله مشينه
شذى : ايي بس بلبس الشيله وبلحقك

في السياره اختار مشعل شريط ميامي و اختار حلالي

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك

حبيبي اباك ومن يسواك
احبك انت وعمري الباقي بعيشه معاك

قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا
شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا

لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك

تللم تللم .. تلللم تللم

الله عطاك كمل حلاك انت ملاك بين البشر
انت الوحيد حبك اكيد خل الحسود ميت قهر

قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا
شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا

لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا

انا قلبي يبيك وعقلي يبيك وروحي تبيك
مد اديك وانا اجيك ..

حلالي ابيك والله ابيك
حلالي ابيك وهاتي ايديك بين ايدينك
من هالناس ما عليك ..

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك


و لما وصلو بيت اهلها نزلت شذى تسوي درب بعدها دخلت مشعل الصاله
ام خالد : حيا الله الي يانه توه مانور البيت
مشعل : البيت منور في اهله
ام خالد : تسلم يا ولدي
بو خالد : سلام عليكم هلا والله اجوف البيت منور اليوم
شذى : هلا والله بابا وراحت حضنته وباست راسه
بو خالد تبوسين الكعبه ان شاء الله
مشعل : شخباركم عمي وباس راسه
خالد : بخير يا ولدي انته شخبارك مع الدلوعه
مشعل : والله بخير يا عمي شذى عسل
وقعدو يتكلمون في الاشغال و الاشياء الثانيه

راحت شذى مع امها الي تباشر على تجهيزات الغدى
ام خالد : هايمه شذى مافي شي
شذى : ليحين يمه واحنه تونه ماصار لنه وايد تونه في الرابع
ام خاللد : الله يبلغني واجوف اعيالج
شذى : ان شاء الله بتجوفينهم و بتلعبينهم وبتزفينهم بعد
ام خالد : ان شاء الله

جهزو كل شي وقعدو يتغدون بعد الغدى بو خالد ومشعل قعدو في مجلس الرجال وشذى وامها في الصاله يطالعون التلفزيون

الساعه 5 وشي طلعو من بيت اهلها و راحو المول و دخلو السينما طالعو فلم
رومنسي بعدها تعشو ورجعو البيت ..

في يوم عرس مروه صديقة شذى ..

على الساعه 5 ونص طلعت وراحت الصالون .... اجهزت على الساعه 8 ونص وطالعت روحها كانت غير بالشدو التركوازي والاسود وفيه فضي على الجفن الثابت و الكحل و لون احمر الشفاه باللون الفوشي مع لمعه
و رفعت شعرها كله و خلت خصلات نازله على ويها

اتصلت لمشعل عشان ايي ياخذها
لما وصل لها طلعت ودخلت السياره وكانت مغطيه ويها
مشعل : حياتي ابي اجوفج
شذى : بعدين
مشعل : احين يا الله حياتي
شذى : لا قلبي عقب اخلني اتلبس اول
مشعل : اوكي

لما وصلت البيت لبست الفستان و الصندل و تعطرت ولبست الطقم ونزلت له
مشعل وقف وبطل عينه وقعد يطالع
شذى : شرايك فيني
مشعل : اخخخخ يا قلبي اقول قعدي محلج مافي روحه
شذى : ليش مو حلو
مشعل : تقولين مو حلو قمر و الله قمر اقول مايحتاي تروحين
شذى : تصدق انا بعد اقول
مشعل : بس احسن لاتروحين
شذى : لا والله شنو ماااروح
مشعل : الود ودي مااخلي احد يجوفج
شذى : احلف بس انت اقول يا الله جدامي
لبست عباتها و ركبت السياره واتجو للصاله الي فيها العرس
مشعل : قلبي اتصلي لي عشان اييج وقت الي تبين
شذى : اوكي حياتي

دخلت داخل الصاله و شالت الشيله و راحت داخل وكان في الاستقبال ام المعرس وخواته وام العروس
ام عبدالرحم : حيا الله شذى وينج ماتنجافينه
شذى : الله يحيج خالتي ويا الدنيا .. الف مبروك زواج مروه
ام عبدالرحمن: الله يبارك فيج حياتي شذى روحي لمروه تنتظرج داخل
شذى : ان شاء الله خالتي
في حجرت العروسين
شذى : سلام الف مبروك يا العروس
مروه : هلا والله جان ماييتي بعد
شذى : ههههه كاني هني الف مبروك واااي قمر و باستها
مروه : الله يبارك فيج شذوي خايفه بموت في الخوف
شذى : هههههه تره مايعض

مروه: يا السباله جبي
شذى : الا شنو اسمه سعيد الحظ
مروه : واحد مايخطر على بالج
شذى : من
مروه : بدر جمعه ....
شذى : اي بدر .. واهي تفكر .. ايييييي لاتقولين
مروه : اي اهو الي في بالج
شذى : ههههههه الي يناديج ام كشه
مروه : جبي لاتذكريني .. اي اهو
شذى : ايوا وتحرك حواجبها ومتى جافج خبري فيه كله ياذيج و يعيب عليج
مروه : بعد جفتي شلون .. الله يسلمج ذاك اليوم امي مطرشتني بيتهم وانا رحت واهو بطل الباب وقلت له ابي امك قال ان شاء الله وقال اقول لها من قلت له مالك خص وناد امك سكت عقب اظنتي سال امه وقالت له انا من عقبها بجم يوم جافني الا يقول لي كبرتي يا ام شكه وصرتي مره انا عصبت عليه وكفخته بالشنطه ومشيت بعدها بجم يوم تقدم لي ووافقت
شذى : هههههههه ومن الحب ماقتل شكله انعجب فيج عقب الكفخه الي حصلها
مروه : ويهج
يات لهم اخت المعرس تقول لهم ان الزفه بتبتدي
طبعا اختارت زفت البدر لانه مروه تحبها واهو مااسمعتها احلفت ان بتكون الزفه في عرسها
عدلت الطرحه و شذى راحت تلبس العبايه و نادو مروه لانه بدر ينتظرها وزفوهم على اغنيه البدر


حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر


و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر


قدت شذى على طاوله قريبه منهم
وحده من البنات : حيا الله شذى
شذى : الله يحيج بس ماعرفت من
البنت : انا رشا زوجه عبدالرحمن
شذى : هلا والله برشا عاش من جافج
رشا : عاشت ايامج انا عرفتج من الصو الي جفتها لج ولانه مروه وخالتي على طول يتكلمون عنج وايبون سيرتج وكان ودي اتعرف عليج
شذى: والله لي الشرف في التعرف عليج
و قعدو يطالعون العروسين رفع بدر الطرحه عن مروه وباس جبينها وقعدو يصورون وبعدها لبسها الطقم و شربو العصير بعدها قامو و قطعو الكيك
و حطو لهم اغنيه رومنسيه رقصو عليها
شذى اهدت لهم اهداء وكانت اغنيه راشد الماجد هديه
بحط قلبي بين ادينك هديه
واقول لك كل عام وانت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا
ياجاعل قلبك دوم حظي ونصيبي

قلبي خذيته لكن انا شويه
تستاهل اكثر يا دواي وطيبي
اموت فيك وادري تموت انته فيه
محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الايام ليه
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه
لاتاخذك مني وعني تغيبي ..




على الساعه 2 ونص طلعت شذى من القاعه بتروح لمشعل

و في نزلتها كانت بتطيح بس في شخص مسكها ولما رفعت راسها كان
عبدالرحمن : حاسبي بالعدال شفيج كله مستعيله
شذى : مسامحه كانت بتمشي
عبدالرحمن : لاعادي شذى
شذى : نعم بدون ماتلتفت
عبدالرحمن : اخيرا حصلت الفرصه الي فيها اعتذر لج على اسلوبي وعلى الي صار
شذى ابتسمت : ماصار شي وكل شي مقدر ومكتوب
عبدالرحمن : وانتي الصاجه شكلج وايد مرتاحه ومتهنيه
شذى : اي الحمدالله
عبدالرحمن : ان شاء الله دوم سمعي تحملي بروحج صج انتي كنتي شي مهم لي في يوم ومازلتي بس الدنيا فرقتنه مثل ماقلتي كلشي مقدر واذا احتجتي شي امريني تراني مثل اخوج
شذى : تسلم ومشكور و الله يهنيك في رشا احسها وايد حبوبه
عبدالرحمن : اي والله عسل

و في هل لحظه طلعت رشا
رشا : الحمدالله انج هني كنت ابي اخذ رقمج
شذى : عطيني تلفونج بكتبه
عطتها رشا التلفون وكتبت الرقم لها : يا الله استاذن
رشا : تحملي بروحج
شذى : ان شاء الله و التفت على عبدالرحمن تحمل فيها
عبدالرحمن : ان شاء الله

و في عيون كانت تراقب كل شي و تبتسم بخبث
مرام : والله ياتج مبرده يا مرام بنجوف الزفت مشعل شنو بسوي لما يجوف الي جفته

شذى سلام
مشعل : هلا حياتي .. ان شاء الله استانستي
شذى : واايد وقعدت تقول له عن الي صار في العرس

لما وصلو البيت صعدت الجناح وكان مشعل معدل الغرفه حاط شموع و ناثر ورد على السرير
شذى حطت يدها على فمها : الااي من سواه
مشعل : تهقين من يعني
شذى : حلو ماكنت ادري
مشعل : افاا تشكين في قدراتي
شذى : ههههههه لاياعمري
و قضوها ليله رومنسيه

تتوقعون شنو بتسوي مرام ؟؟؟ وشنو بصير بين مشعل وشذى
و شنو راح يصير بين منار وعبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله ينال اعجابكم البارت وسامحوني على القصور
وسوري لاني وايد تاخرت ان شاء الله ينال اعجابكم
و ابي ردودكم الي تفرح

مع حبي لكم زيونه الحلو ه

زيونه الحلوه 08-03-08 10:25 PM

وحشتني ردود
انجيل و
آه يا زمن
وبدر الزمان
وينكم يا الغلا

افتقدتكم
ان شاء الله المانع خير

الحلو اللاذع 09-03-08 03:15 AM

روووووووووووووووووووووووووووعة


جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال


ابدعتي في البارت


الله يديم المحبة بين الجميع


والله يستر من النحس مرام بيليز خلي الحقيقة تظهر


بسرعة وهواشتهم صغيرة


يعطيكي العافية ومشكورة

شطآن 09-03-08 11:56 AM

واااااااااااااااااااااااااايد حلوة القصة احنا وياج على طول ولا تتأخرين علينا

زين الحلا 09-03-08 12:13 PM

زيونة الحلوة
البارت اكثر من رائع

شو ورود المحبه مشعل وشذوي

وطيورها منور وعبد العزيز شو هدا جنان

دفى الكون 09-03-08 05:11 PM

أهلين ويون البارت روعه
كللللللللللللللللللللللللللولش واخير منور مع عزوز
طلعت عينه مسكين
مشعل وشذى ..احلى حبيبين
بس مرام بتحاول تنتقم من مشعل وايد راح تستغل الموقف اللي ضار الى شذى مع عبد الرجمن ..يمكن صورتهم
مع حبي دفى

مس نجد 09-03-08 06:27 PM

زيونه الباااااااااااااااااااااااااااااارت رووووووووعه
ابدااااااااااع تسلم يدينك
الصراحه خايفه من الي تسويه مراموه
سلامتك نتظرك

زيونه الحلوه 10-03-08 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1267644)
روووووووووووووووووووووووووووعة


جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال


ابدعتي في البارت


الله يديم المحبة بين الجميع


والله يستر من النحس مرام بيليز خلي الحقيقة تظهر


بسرعة وهواشتهم صغيرة


يعطيكي العافية ومشكورة

انتي الاروع يا قلبي ويسلموو على المرور نورتي
واسعدني تواصلج الدائم

زيونه الحلوه 10-03-08 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شطآن (المشاركة 1267950)
واااااااااااااااااااااااااايد حلوة القصة احنا وياج على طول ولا تتأخرين علينا

هلا والله شطآن
نورتي يا الغلا
اسعدني مرورج :flowers2:

زيونه الحلوه 10-03-08 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الحلا (المشاركة 1267963)
زيونة الحلوة
البارت اكثر من رائع

شو ورود المحبه مشعل وشذوي

وطيورها منور وعبد العزيز شو هدا جنان

انتي الرائعه يا زين الحلا

نورتي القصه بطلتج يا الغاليه

زيونه الحلوه 10-03-08 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1268358)
أهلين ويون البارت روعه
كللللللللللللللللللللللللللولش واخير منور مع عزوز
طلعت عينه مسكين
مشعل وشذى ..احلى حبيبين
بس مرام بتحاول تنتقم من مشعل وايد راح تستغل الموقف اللي ضار الى شذى مع عبد الرجمن ..يمكن صورتهم
مع حبي دفى

هلا والله بدفى
نورتي غاليتي اسعدني مرورج وتواصلج الدائم معاي
:flowers2: مع حبي زيونه

زيونه الحلوه 10-03-08 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارهابيه (المشاركة 1268537)
زيونه الباااااااااااااااااااااااااااااارت رووووووووعه
ابدااااااااااع تسلم يدينك
الصراحه خايفه من الي تسويه مراموه
سلامتك نتظرك

هلا والله بالارهابيه
نورتي يا الغلا

:flowers2:

waxengirl 10-03-08 11:07 PM

ازيك زيونه عامله ايه؟
تسلم ايديكى على البارتات الجميله .
شذى ومشعل
اخيرا عرف كل واحد منهم الحب على ايد التانى واللى عاجبنى ان مشعل شعر بحب شذى قبل ما يعرف حقيقه مرام ولى تعليق يعنى هو لازم يعرف ان مرام انسانه مش كويسه غير لما يشوفها مع واحد وتقوله انها كانت بتتسلى بيه خلاص مااقدرش يعرف حقيقتها من الاول اه منك يامشعل غايظنى .
شذى رقيقه وحبوبه وبتحب مشعل قوى يمكن يكون اقوى من حبها لعبد الرحمن او يمكن عرفت مع مشعل معنى الحب الحقيقى .
منار وعبد العزيز ثنائى زى العسل ربنا يوفقهم يارب
مرام وقحه وقحه ومن الواضح انها هتحاول توصل لمشعل وقوف شذى مع عبد الرحمن والحوار اللى دار بينهم الله يستر منها .
تسلم ايديكى يازيونه ومستنيه البارت الجديد والاخير.

شطآن 11-03-08 03:46 PM

ان شاء الله البارت الياي يكون بنفس هالروعة وأكثر
أحلى الأوقات برفقتج واحنا نتباهى ونفرح بكاتبة مثلج والله يوفقج في الخير دوووووووووووووووووووووم
رووووحي واحنا وراج

زيونه الحلوه 12-03-08 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl (المشاركة 1271846)
ازيك زيونه عامله ايه؟
تسلم ايديكى على البارتات الجميله .
شذى ومشعل
اخيرا عرف كل واحد منهم الحب على ايد التانى واللى عاجبنى ان مشعل شعر بحب شذى قبل ما يعرف حقيقه مرام ولى تعليق يعنى هو لازم يعرف ان مرام انسانه مش كويسه غير لما يشوفها مع واحد وتقوله انها كانت بتتسلى بيه خلاص مااقدرش يعرف حقيقتها من الاول اه منك يامشعل غايظنى .
شذى رقيقه وحبوبه وبتحب مشعل قوى يمكن يكون اقوى من حبها لعبد الرحمن او يمكن عرفت مع مشعل معنى الحب الحقيقى .
منار وعبد العزيز ثنائى زى العسل ربنا يوفقهم يارب
مرام وقحه وقحه ومن الواضح انها هتحاول توصل لمشعل وقوف شذى مع عبد الرحمن والحوار اللى دار بينهم الله يستر منها .
تسلم ايديكى يازيونه ومستنيه البارت الجديد والاخير.

هلا والله
انا بخير اذا انتي بخير يا الغلا
الله يسلمك ويخليك
تسلمين على المرور والتفاعل عزيزتي اسعدني مرورج
يا الغاليه

:flowers2:مع حبي
زيونه الحلوه

زيونه الحلوه 12-03-08 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شطآن (المشاركة 1272993)
ان شاء الله البارت الياي يكون بنفس هالروعة وأكثر
أحلى الأوقات برفقتج واحنا نتباهى ونفرح بكاتبة مثلج والله يوفقج في الخير دوووووووووووووووووووووم
رووووحي واحنا وراج

ان شاء الله بحاول يكون مثل روعة هل بارت
انا احين ماعندي افكار
بس ان شاء الله متى ماصارت عندي فكره بكتب جزء
والله انا الي افرح بناس مثلج يا الغاليه
و تسلمين يا قلبي

:flowers2: نورتي يا الغلا

angel911 15-03-08 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيونه الحلوه (المشاركة 1266625)
وحشتني ردود
انجيل و
آه يا زمن
وبدر الزمان
وينكم يا الغلا

افتقدتكم
ان شاء الله المانع خير

اهلين ززززيونه انتي شخبارك
وسامحينا على لقصور بس الاسبوعين الي طافو المدرسه مارحمتنا كل يوم اختبار لوعو جبودنا فماحصل وقت ادخل النت وان دخلت للبروجكتات الي ماتخلص
وبنت عمي اه يا زمن النت فاصل عندها مدري شفيه بس قالتلي اسلم عليج وااااايد


وبنسبه للبااااارت الاخير جد خطير رروعه

مشعل الحمدالله انه اخيرا عرف اصل الحيه مرااامو وحس بشذى وانه حياتهم بدت تستقر بس ربي يستر من الزفت منال شكلها راح تعفس الدنيا والمشكله انه مشعل يعرف عن ماضي شذى مع عبدالرحمن فاحس ان الشك ممكن يطغي عليه وخليه يتهور
احس انه بكفخها وهي بتكون حامل وبتجهض هههههههههههههههههههههههههه ادري شريره مدري من وين ياتني الفكره


منار وعبدالعزيز احس اذا صار شي كبير بين مشعل وشذى اهم ممكن يكونوا البلسم الي بيشفي جراحهم وبيرجع الامور الى نصابها

زيونه الحلوه 15-03-08 11:23 AM

هلا والله بانجيل
وحشتيني وحشتني توقعاتج
ههههههههههه يا خطيره حرام عليج شنو يخليها تطيح البيبي
بس البارت الي بيي بتعرفين شنو بصير

اسعدني مرورج وسلمي على آه يا زمن

و تحملي بروحج والله يعينكم على الدراسه والله يوفقكم

بعثرة مشاعر 15-03-08 06:37 PM

مسااااء الخير
كيفك زيونه... بصراحه ما قدرت اقرا البارت وما ارد قصتك روعه ...
وبصراحه ما عندي تعليق على الابطال لانهم ببساااطه يجننو..
بس مرااام كرهتها با الحيل تكفين موتيها ما احبها...
عاد اسمحيلي طولت عا الفاضي ...
تقبلي مروري ...
بعثرة مشاعر

زيونه الحلوه 16-03-08 12:40 PM

مساج الله بالنور والسرور غاليتي

والله انا بخير اذا كنتب بخير
اسعدني مرورج وردج يا الغاليه


نورتي يا الغلا

فراولة قطر 16-03-08 08:19 PM

هذي أول مشاركه لي في المنتدى..

وحبيت اشكررررررررج ع القصه اللي اتينن وعلى ابداعج ....


في انتظار البارت الجاي

زيونه الحلوه 16-03-08 09:10 PM

هلا والله
بفراوله
نورتي القصه يا الغاليه واسعدني مرورج
وانا الي اشكرج على المرور والرد

زيونه الحلوه 17-03-08 11:57 AM

الجزء 12
الجزء الاول

شذى قامت على ازعاج مشاعل واصراخها : يا الله صباح خير
مشاعل : يا الله قومي ماعندنه بنات ينامون لين الظهاري
شذى : اففف وحطت المخده على راسها
اسحبت مشاعل عنها المخده وحطت بنتها جنان عليها
شذى : فديتج والله وقعدت تبوسها
مشاعل : قومي يا الله
شذى : شفيج تصارخين وقعدت تتثاوب
مشاعل : يا الله قومي
شذى : شفيج معصبه
مشاعل : سكتي لا احط حرت طلالو فيج احين
شذى : وشنو سوه لج طلالو
مشاعل : لا تقولين طلالو بس انا اقول له
شذى : ان شاء الله عمتي انزين شنو فيج وياه
مشاعل : قاهرني وحده مرقمته و تغازله جدامي يعني اشكره واهو يبتسم لها بعد صبيت العصير فوق راسه و رجعت البيت في تاكسي ورقدت في الحجره الثانيه عقب اليوم شلت قشي وييت هني
شذى : هههههههههههههههههههههههههههه وعليه
مشاعل : بدال ماتواسيني تضحكين
شذى : يا الهبله اصلا انا خبري انه يموت فيج اولا وثانيا اكيد يحرج بس يجوفج شنو تسوين هههههههه عيل سبحتيه
مشاعل : جبيي .. تهقين انه عشان يحرني بس
شذى : اي و اهو مستحيل يخونج او يجوف غيرج حبيبتي انتي قمر بس ترعفين قعدي عندنه جم يوم حرقي بصلته شوي و اذا رجعتي تعدلي وتكشخي
مشاعل : فكره حلوه بعد مرت اخوي مو هينه
شذى : ههههههههههه
منار : يا السبلان انتو هني
شذى : لاهناك يا الشمبانزي
منار : اقول على نهاية هل اسبوع بتكون الملجه آآه و وعلى الاسبوع الي بعده الجامعه اووف مايصير اكنسل هل كورس دام بنخطب وبتصير الخطوبه
مشاعل : اقول جبي و الخطوبه يقول على نهاية الشهر مشاري قرر
منار : لاماابي
شذى : اقول نهايه الشهر انتي ناويه تذبحين خالي
منار : انزين ابي اتشرى لي
شذى : يمديج تتشرين
منار : انا ابي اسافر اتشرى من برع
شذى : قلنه لج يمديج واحين بس خطوبه مو عرس فانجبي احسن لج لااقوم ادوس فوق بطنج

عند مشعل الي كان معاه طلال وقال له السالفه
مشعل : ههههههههههههههه عيل سبحتك هههههههههههههههه
طلالل : جب لا ادوس في بطنك
مشعل : هههههههههههه واي بطني يحليلها اختي هههههه
طلال : اقول اسكت ابروحه الي فيني مكفيني وانته تزيد علي
مشعل عدل قعدته و خله روحه جدي : اسمع اهي تغار عليك ومن الغيره سبحتك ورجع يضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : مشيعيل اسكت لا اشق حلجك
مشعل : ان شاء الله عمي هههههههه
طلال : اقول روح نادها ابي اكلمها
مشعل : مشاعل معصبه خلها جم يوم و اهي الي بتييك
طلال : اختك عنيده وراسها يابس و عصبيه
مشعل : والله دام تدري ليش ضحكت للبنت
طلال : كنت ابي اجوف اختك شنو تسوي تغار ولا تطنش
مشعل : اهاا واكتشفت ان اهي ماتغار هههههههههههه
طلال : كلش ماتغار بس سبحتني بالعصير وزين مااذبحتني واجلعت عيني
مشعل :تستاهل هههههههه
طلال : احين ابيك عون صاير لي فرعون و تتمصخر علي انا الغلطان الي يايك
مشعل : لا ياريال وين اقعد خلاص وعن اختي لا تخاف بس خلها جم يوم وانته اتصل فيها اتراضيها او طرش لها مسجات حب و اعتذار وانا ادري ان اهي بتسامحك من اول تلفون
طلال : اهي راضيه تكلمني
مشعل : مشاعل صج عصبيه و غيوره بس طيبه وعلى نياتها
طلال : اي طيبه وايد وكله اذا تعصب يطلع علي
مشعل :ههههه ومن الحب ماقتل يا خوي
طلال : يا الله استاذن
مشعل : وين اقعد تريق
طلال : مشكور خلها مره ثانيه يا الله فمان الله
مشعل : فمان الكريم

ومشعل بعد راح الشغل لانه وايد تاخر عليه

اما عند مشاعل ومنار وشذى كانو فالينها رقص واغاني
ومشاعل تضحك ولاكانه صاير شي و لانها اقتنعت في كلام شذى وعجبتها الفكره ان اتم جم يوم اهي يزعم زعلانه ومره وحده عشان ان منار هذي اخر اسبوع وبعدها بتملج
جنان : ماما
مشاعل : عيون ماما
وحملتها وقعدت ترقصها
جنان : ههههه
ام مشاري : لا حول الله ولا قوه الا بالله انتو ناوين تخفسونه
وراحت بندت المسجل منار : ليش يمه
ام مشاري : بدال لاتقعدو تقرون قران او تقرون اذكار قاعدين ترقصون وتهزون انتوا قاعدين تشردون الملائكه من بيتنه
منار : يمه انزين احنه نقره القران و الاذكار بس احين نستانس شوي عن خاطرنه
ولا كلشي ممنوع
مشاعل : يمه مثل ماقالت احنه شوي وبروحه بنصكه
ام مشاري : وانتي الثانيه ليش هاده بيت ريلج
مشاعل : يمه مزعلني
ام مشاري : المره العاجل ماتهد بيت ريلها واتيي وانا اعرف طلال ريال عاجل ومايزعلج انتي الي دايم تزعلينه واهو مايقول شي
مشاعل : يمه انتي امه ولا امي
ام مشاري : نا معى الحق و اهو اتصل وقال الي صار انا اجوف ان انتي الي غلطانه
مشاعل : انا غلطانه واهو يطالع غيري امتلت عينها دموع ونزلت على خدها يمه احين صرت غلطانه اذا ادافع عن حقي وراحت عنهم غرفتها
جنان الي كانت واقفه وماتعرف شنو صاير بس جافت دموع امها اهي بعد صاحت
احملتها شذى وانسحبت وراحت تلعبها


انتشر خبر ملجه منار على العيله كلها


في يوم الجمعه اجتمعو بنات العيله عشان يسهرون لين الصبح طبعا الاء وريم كل وحده منهم قعدت تحن على امها عشان تخليها لان عندهم مدارس بس تدخل الواسطات الي اهم شذى ومنار خلوهم

اما محمد حز في خاطره انه مابياخذها بس فرح لها ودعى لها بالتوفيق

الاء : وااي مابقيتي تعرسين وتفكينه من ويهج
منار : جبي عاد يحصلج مثل ويهي
ريم : هههههههه منار معليج منها محتره
الاء : على شنو احتر مالت اقول يعني سباله شنو بتاخذ غير سبال
منار : حدج عاد لاتخليني اقوم اكوفنج فديت عزوزي قمر
الاء : اقول راوينه صورته عشان نحكم
شذى يودت شعر الاء : سمعي حدج عاد كل ولا خالي سمعتي وتركتها
الاء : آآآي حرام عليج كلها شعرتين وتبين تطيحينهم
شذى :عشان هل مره تعرفين تتطنزين
ريم : ههههههههههه مسكينه زفوها
منار : وانتي وراها بعد
ريم : انا شلي خص
مشاعل : هي انتو بسكم هواش ازعجتونه
ريم : شفيها صايره شراره كله تزف وبس
منار : هههههه متهاوشه مع حبيب القلب مسكين كل يوم ايي

الاء : ههههههه لاتذكريني جفته ياي البيت واهو متسبح انا سالته شب فيني قعدت اتحندى اسوي لو شعول ماقدرت اتبطل حلجك
منار : هههههههه مسكين ولد عمتي يكسر الخاطر
ريم : هههههههه
مشاعل : شعندكم تضحكون ها
الاء : مافينه شي
ريم بنذاله : يتطنزون عليج وعلى ريلج
منار والاء @@ : ماقلنه شي
مشاعل : اشقلتو و يودتهم من شعورهم
منار : حرام عليج بتقرعيني و توني ماعرست
مشاعل: احسن روحي له قرعه
شذى فكتهم : خليهم مافيني شده خالي يتعقد عقب بقول عرستوني على قرعه
مشاعل : هههههههه تخيلي عاد منار قرعه
ريم : جان تصير تحفه
رهف : اقول بنات ماتبون تعشون
منار : حشى توها 8 ونص وتبون العشى دياي
مشاعل : اي خل السايق اييب الطلبيات
منار : تو الناس
مشاعل : يمه عشان نتعشى و عقب نخليه بعد مره وحده اييب ايسكريم عشان السهره ونسوي نفيش واجباس ومشروبات غازيه
كتبو لسته من الماكولات وعطوه ايبها
العشى طلبو من ماكدونالدز

و لست الاجباس كان عباره عن دوريتوز و فرونسيز و برنجلز
و الجوكليت جالكسي و كت كات و تايم اوت و الايسكريم جالكسي
و مشروبات غازيه عدت انواع
و اخذو لهم جوكليت كيك وجيزكيك

<< حدي يوعانه و صار خاطري في الي كتبتهم
تعشو وسهرو على فلم Mr.Bean's Holiday

وقعدو يسهرون رن تلفون شذى بنغمة عبدالله رويشد احبك
( كثر ماقلت انا احبك كثر ماقلت انا اهواك بغني لك انا احبك وبقول اهواك انا اهواك )
مشاعل : مو جنه ازعجتينه ردي عليه
شذى واهي تاكل من الجبس هذي مسج
مشاعل : انزين سكتي لا اكسر التلفون احين
شذى : انزين و شالت وجافت المسج من عند مشعل

أحبك ...
قلتها ياما وتسمعها على لساني ..
وغير اللي لك في قلبي مشاعر ودي احكيها ،
أنا ماهمني العالم لو ان الكل ينساني أطمن بعدك أشواقي
وأحاول غصب
اهديها ،



ارسلت له
فتحت اغلى اوراقي .. لقيتك عمري الباقي
لقيت اسمي يضم اسمك...ومستحيل مثلك الاقي


بعد 3 دقايق ارسل لها

مشاعل : اذيتينه انتي وهل تلفون
شذى : افف ماتخلين الواحد ياخذ راحته
و افتحته وكان مرسل لها
في بعدك انسى من حولي وارى انا خيالك واسرح في عيناك الجميلتان
واسرح فيك وفي الأيام التي جلسنا فيها سويه
وفي قربك اتمنى لو الوقت يتوقف ونطول من نظرات عينينا لبعض التي هي
كالشظايا المتناثره وكالسهام تسقط على قلبي..



ارسلت له
عشقتك وعشقت كل من حولك..
عشقت الدمع لأجلك..
عشقت الأحساس بهمسك..
يكفي عندما اراك روحي تخرج
من مكانها وتقول صاحب هذا المكان أتـى..

بعد المسج اتصل وكانت حاطه نغمته حلالي ابيك

مشاعل اففف عطيني التلفون واخذت وردت الوو موجنك غربلتنه يا اخي خلنه بنطلع الفلم وسكرته في ويه قبل مايرد


مشعل : بسم الله شفيها ذي صايره حريجه الله يعين طلول عليها

شذى : ليش صكيته في ويهه
مشاعل : ازعجنه مو قلنه سهرت بنات يعني خليه يولي شوي
شذى : حرام عليج
مشاعل : شذوي حبيبتي خلينه نطالع
شذى : عطيني التلفون
مشاعل : لا حريمتج

سهرو لين اذان الفير صلو ونامو لين اذان الظهر

الساعه وحده اتصل طلال
بس مشاعل طنشته
ارسل مسج لها


لو تدري الشوق بعدك وين وداني..
مكان والله يمر البعد في بالك..
تبقى حبيبي ولو تزعل وتنساني
تبقى بقلبي كبير ودايم لحالك..
الليل بعدك ظلامه طال وأشقاني
والفجر نوره تعذر يطلب وصالك..



نحنت عليه وارسلت له
المعذره ياحب ماني بناسيك
مانساك لو تنسى الليالي قمرها
ارسل فؤادي بالرسايل يخاويك
طاريك يطريلي وروحي سمرها
ياوقت لاترمي علينا بلاويك
من برها أوديتنا في بحرها
الحب حبك والمحبه تحييك
حبك غمرني والمشاعر نثرها


على طول اتصل و كان بنغمه يعشقني

مشاعل : ...
طلال: هلا والله حياتي شلونج وشخبارج اشتقت لج يا الغاليه وحشتيني موت
مشاعل:...
طلال : افا يا الغلا كل هذي زعل يعلني الموت لاني فكرت اني ازعلج
مشاعل : لا تقول جذي الله يخليك انا من بعدك اعيش لمن
طلال : فديتج يا الغاليه سامحيني على الي صار والله مافي القلب و العين غيرج
مشاعل : مسموح يا قلبي بس ان عدتها
طلال : توووووووووبه مستحييل اعيدها مينون انا
مشاعل : ههههههههههههه
طلال : فديت هل ضحكه وحشتني الضحكه
مشاعل : بس الضحكه
طلال : وراعيه الضحكه
مشاعل : طلول
طلال : ياعيون طلال امري تدللي
مشاعل : ماابي شي
طلال : يا البخيله حرام عليج ولا كلمه حلوه قلتيها حقي يعني مو مشتاقه لي
مشاعل : هههه محد قال لك تزعلني .. تزعلني وتبيني ادلعك
طلال : مقبوله منج يا الغاليه لو تسميني بالنسبه لي عسل على قلبي
مشاعل : طلول انته شسالفتك اليوم كل دقيقه تيب طاري الموت الله يخليك ويطول عمرك عسى يومي قبل يومك
طلال : الله يخليج انتي بعد .. انزين حبيبي صافي لبن
مشاعل : هههههههه تكلم الشيبه اقول وين ريلي رجعه
طلال : هههههههه الي يقعد مع يدي تبينه يتم شباب فاتج ذاك اليوم
مشاعل : هه يدي واعرف طبعه الله يطول في عمره

عبدالعزيز : هلا شخبارج وشلونج
شذى : بخير الف مبروك يا الغالي
عبدالعزيز : متى يخلص هل اسبوع واملج
شذى : ههه انطر شوي الا متى قررت الحلفه
عبدالعزيز : الخطوبه عقب الملجه بسبوعين والعرس ان شاء الله في العيد يعني على شهر
11 ان شاء الله
شذى : مو كانه مستعيل احنه احين شهر 9 خلها شهر 12 العرس
عبدالعزيز : لا وايد
شذى : عشان يميدنه نتجهز لانه احنه بكون جامعه
عبدالعزيز : افف شكلي بخليها تحذف الكورس لانه جذي وحذاك انا بروح ماليزيا سنه عندي شغل على شهر واحد بروح
شذى : شكله تحذف الكورس وتدرس في ماليزيا
عبدالعزيز : اي والله فكر اخليها تدرس هناك انا اداري اشغالي وانقل معضم شغلي هني
شذى : احم احم انا اعطيك افكار
عبدالعزيز : يا الله قلبي ويهج اقول باي عندي شغل
شذى : مالت عليك شنو شغل هل حزه الناس ظهر
عبدالعزيز : مالج خص يا الله فارجي
شذى : معليه اروايك يا التيس
عبدالعزيز : يا الله مناك وصكه في ويها
شذى : طالع ذي اراويك خذ الي يبيه و كرشني

مشعل كان يتسحب ورها و حط يده على عينها
شذى : مشعوول شيل يدك
مشعل : شفيج قلبي
شذى : هذي عزوز صك التلفون في ويهي
مشعل : ههههههه احسن
شذى : افاا
مشعل : عشان انا ييت وحشتيني امس ماقعدت وياج كله من شعول الدبه
مشاعل : من الدبه يا بوتمبه
مشعل : هههههه ماشاء الله عمرج طويل
مشاعل : اي ادري
مشعل : حياتي تفضلي و عطى شذى علبه مغلفه
كشاعل : اقول بطليها بجوف
مشعل : اقول ذلفي الهديه حق زوجتي مو لج
مشاعل : يا الله اهو اذلف
مشعل : اقول مو جنه تصالحتي ذلفي بيتكم خلينه نرتاح انا ارتحت يوم عرستي بعد ترجعين لي
شذى : ههههه حرام عليك شعول عسل والله
مشاعل حضنتها وباستها : هني الناس الي تفهم فديتج والله
مشعل مسك يد اخته وسحبها و مسك شذى وقربها منها : رجاء خاص لاتلمسينها احاف عليها
مشاعل : مالت عليك خل اجوف بنتي احسن لي
مشعل : ماتبين تجوفين شنو يبت لج
قعدت وفتحتها كانت سواره فيها حرفين في قلب s + m ومكتوب love
شذى : الااي حلوه مشكمور حياتي
مشعل يقلدها : مشكور حياتي بس جي جاف وين البوسه
شذى : مافي
مشعل : افاا
شذى : لاتحاول مابتكسر خاطري مافي
مشعل : افا يا الغلا
شذى : ههههه مافي و مدت له السانها
مشعل : خلاص بزعل
شذى : الي بيزعل بيرضى
مشعل : هذي اخر كلام
شذى تهز راسها باي
مشعل : خلاص زعلت باي و قام بيطلع مسكت يده
شذى : وين يا الدب ماتصدق على الله وبتزعل
مشعل : ماابي خلاص زعلت مو الي يزعل بيرضى
شذى : يا كيف تزعل وانت تسوى عيوني
وانا بعيوني يا عيوني اداريك
حبي لك حبي عذري وجنوني من كثر مااحبك ازعلك وارضيك
مشعل : فديتج والله الله يخليج لي
شذى : ويخليك يا الله قلبي روح بدل عشان نتغدى
مشعل : من عيوني
منار : هايي شخبارك مشيعيل
مشعل : هلا والله بعروسنه والله بخير نسال عنج وينج مختفيه
منار : مع الدنيا
مشعل : الا وين السانج الطويل فيج شي مصخنه
منار : لا مافيني شي
مشعل : غريبه لانه سالتيني عن حالي وانتي يا تصرخين او تعيبين علي ماقط قلتي شخبارك الا مصلحه او مصخنه
منار : افففففف يعني ان صرت ذربه ماعجبتكم وان صرت جنقليه ماعجبتكم
مشعل : ههههههه تعترفين انج جنقليه
منار : يا الله اذلف نبي نتغدى وتره البنات هني
مشعل : يعني يا مشعل اقلب ويهك واكل بروحك شكلي بروح اكل مع جانيت
شذى : روح قدرك و قامت بتروح
مشعل : هههههه وين افا انا عندي قمر اطالع عيوز النار جانيت
شذى : روح لها محد ميودك
مشعل : فديت الي تغار حبي قعدي معاي اكلي
شذى : جانيت بتقعد وياك
مشعل : شذوي يا الدبه اتقشمر شفيج
شذى : لا تقشمر في هل امور سمعت تره والله بكفخك
مشعل : ان شاء الله ماما
منار : يا الله اذلف بدل وه يواعه
مشعل : اقول مو تنطمين احسن تره بيي بكنسلج
منار : خلاص بسكت وحطت يدينها على حلجها وبالعدال وه الواحد مايقدر يتكلم جلجموه
شذى : بسج تحندي وتعالي معاي

------------
قرائه ممتعه للجميع هذي جزء من البارت
بحطه على اجزاء لين النهايه وان شاء الله يعجبكم
ادري انه قصير ومافيه وايد احداث
بس هذي الي طلع معاي

زيونه الحلوه

الحلو اللاذع 17-03-08 03:21 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

واااااااااااااااااااااي اما مواقف وحركاااااااات

بطني ههههههههه تموووووووووت

الصراحة شي

يسلمواااااااااااا زيونة

البارت روووووووووووووووووووعة

منتظرين التكملة

waxengirl 17-03-08 07:57 PM

تسلمى يازيونه على الجزء الاول ومستنين التكمله

katkootah 17-03-08 11:54 PM

متى بتنزلين البارت اليديد انشالله؟؟:)

katkootah 18-03-08 12:10 AM

يعطييييييييييييييييج العافيه حبوبه

خبووووووول وناسه :))))))))))))


ناطرينج ياحلوه:)

سـنـدوسـه 18-03-08 11:59 AM

تسلمين على القصه
وناطرين النهايه

مس نجد 20-03-08 12:28 AM

يسلمووووووووووووووووووووووو
البااااااااااااارت روعه
نتظرك

زيونه الحلوه 23-03-08 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1286828)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

واااااااااااااااااااااي اما مواقف وحركاااااااات

بطني ههههههههه تموووووووووت

الصراحة شي

يسلمواااااااااااا زيونة

البارت روووووووووووووووووووعة

منتظرين التكملة

يسلمج ربي واسعدني مرورج نورتي يا الغاليه

مع حبي
زيونه

غدر الحياه 24-03-08 06:36 PM

يعطيكي العافية ومنتظرين النهاية

زيونه الحلوه 24-03-08 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl (المشاركة 1287527)
تسلمى يازيونه على الجزء الاول ومستنين التكمله

يسلمج ربي
نورتي يا الغلا

زيونه الحلوه 24-03-08 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katkootah (المشاركة 1288175)
متى بتنزلين البارت اليديد انشالله؟؟:)

بكره ان شاء الله
نورت

زيونه الحلوه 24-03-08 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katkootah (المشاركة 1288206)
يعطييييييييييييييييج العافيه حبوبه

خبووووووول وناسه :))))))))))))


ناطرينج ياحلوه:)

الله يعافيك نورت اخوي
اسعدني مرورك
وان شاء الله دوم انجوفك

نورت خيو

زيونه الحلوه 24-03-08 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـنـدوسـه (المشاركة 1289019)
تسلمين على القصه
وناطرين النهايه

يسلمجبي نورتي يا الغاليه :flowers2:

زيونه الحلوه 24-03-08 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارهابيه (المشاركة 1292031)
يسلمووووووووووووووووووووووو
البااااااااااااارت روعه
نتظرك

يسلمج عنوني نورتي :flowers2:

زيونه الحلوه 24-03-08 11:06 PM

:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام (المشاركة 1299121)
يعطيكي العافية ومنتظرين النهاية

الله يعافيج نورتي يا الغاليه

زيونه الحلوه 24-03-08 11:07 PM

سلام عليكم
شخباركم وشلونكم
وشحالكم
عساكم بخير و طيبين


اول شي حبيت اشكر كل الي ردو
واشكركم على ردودكم الحلوه

وعن البارت ان شاء الله بكره باذن الله بنزل جزء ادري انهب كون قصير بس
شنو اسوي هذي الي طلع معاي
انا ادري اني على هل اخر بارتات مصختها وياكم وايد و مللتكم بس يا الله
كلها فتره بتحملوني
وسوري لاني وايد مصختها
اناادري اكم تنتضرون بس والله غصبا عني مايطلع معاي شي و ساعات

يكون في ارتباطات ثانيه

و يمكن بعضهم ملو من كثر مااجل و انه يدخلون عشان البارت و مايكون موجود
بس مثل مانقول راح الكثير وباقي القليل


سوري لاني طولت عليكم
مع حبي للجميع

زيونه الحلوه

الحلو اللاذع 25-03-08 10:38 AM

على خير ان شاء الله

وربك يسهل كل صعب يازيونة

توكلي على الله

وسلامتك

زيونه الحلوه 25-03-08 12:18 PM


جزء 12
البارت الثاني
بعد الغدى الاء وريم راحو البيت

و طلال كان قاعد مع مشاعل في المجلس
طلال : ها حياتي لين متى بتمين هني مااشتقتي لي
مشاعل : اليوم برجع البيت
طلال : يا الله عيل جهزي اغراضج عشان نروح
مشاعل : انا الي بحدد الوقت
طلال : ان شاء الله مدام مشاعل متى تبين نمشي
مشاعل : قوم يا الله احين بنمشي بس خلني انادي جانيت اييب جنان
طلال : وحشتني
راحت تيب بنتها
طلال : هلا والله بنور عيني فديتج والله
مدت جنان يدها لابوها : بابا
طلال شالها وقعد يبوسها ويلعب معاها
مشاعل راحت البست العبايه والشيله وارجعت لهم : يا الله مشينه
طلال : اوكي وشال بنته
مشعل : ها اجوف الحكومه رضت عليك
طلال : اي واخيرا
مشاعل : مالك خص فينه يا الله اقلب ويهك وروح مو تقول مشغول
مشعل : مرتك ذي يبيلها تكسير راس
طلال يهمس له : مينون انا المسها تبيها تسفرني
مشعل : ههههههههههههه اي عادي تسويها
مشاعل : هي انتو اشكره تعقرون
مشعل : يا الله باي وباس جنان وعضها في خدها

شوق : سامي حياتي قوم
سامي : يعني الواحد مايعرف ينام خليني حدي تعبان
شوق : قوم خالتي تبيك على التلفون
سامي : امي
شوق : ايي
سامي : قولي لها راقد
شوق : يا الدب قوم تبيك ظروري
سامي : انزين انزين وقعد يكلم امه بعدها راح جاف شوق مع اليهال وتلعبهم
خالد : بابا تعال العب معانه
سامي : ان شاء الله شواقه حبيبتي يبي لي شي اشربه
شوق : ان شاء الله
سوت له عصير ويابته
خالد : انا بعد ابي
شوق : روح المطبخ وقول حق ميري تسوي لك وتسوي حق اخوك
مسك سامي قيس بس قيس مارضى وراح حق امه
سامي : ولدج شنو فيه من جسناه مايبينه وراح شاله يا الدب تراني ابوك
قيس : اماااه اهئ اهئ
سامي : صيح لين باجر مافي وقعد يعضه بالعدال
شوق : هد ولدي حرام عليك تصيحه وشالته من عهنده
سامي : وايد ماعطته ويه الدلوع هذي الي ببوقه ببتلش فيه
شوق : اصلا يحصل لهم مثل ولدي فديته


شذى مع منار ومشعل يتسوقون
مشعل تملل منهم وقعد في الكوفي شوب لين يخلصون

منار : شذوي تعالي جوفي هل فستان حلو خل ندش نجربه
شذى : يا الله شورانه
قعدو يجربون الفساتين اخر شي منار خذت لها فستان قصير لونه ليموني ناعم فيه اكسسوارات عند الصدر
اما شذى اخذت فستان طويل لونه احمر نعوم مافيه وايد اكسسوارات
بعدها قعدت منار تشتري لها ملابس الاستقبال و ملابس للطلعه

راح لمشعل واهم حاملين الاكياس
مشعل : جان مايتو بعد خميتو المحلات
منار : كيفه احنه ينه لانه مانقدر نشيلهم نبيك توديهم السياره وترجع نكمل الفراره
مشعل : اقول يا الله جدامي مو جني عطيتكم ويه زياده عن اللزوم
شذى : حياتي مانبي نرجع البيت شرايك تطلعنه تعشينه برع
مشعل : انتي تامرين امر يا الغاليه
منار : احين اهي تامر امر اما انا اذلف
مشعل : اهي مرتي وبتفيدني انتي شنو بتسوين لي
منار : الله يهينكم ويخليكم حق بعض
مشعل و شذى : امين
مشعل : يا الله عن الهذر الزايده و خلنه نروح نتعشى

تعشو ورجعو البيت منار انسدحت على السرير واهي تفكر شنو بصير في الملجه
منار : آآآه ياقلبي ماباقي الا 4 ايام وعقب اسبوعين وشي الخطوبه مشتاقه لشوفته
وحشني من زمان ماجفته وصوته بعد وحشني قامت من محلها وفتحت الدريشه وقعدت تطالع السمى بعدها شغله اغنيه stand by me الي غناها لها

شذى : حياتي تعال ساعدني البق الاقراض
مشعل : شذوي تعالي وخلي الخدامه تسويهم
شذى : لا ماابي ابي اسويهم بروحي
مشعل قام وسحبها : انتي نامي ولا تعروين راسي ابي انام باجر وراي اشغال الدنيا والدين
شذى : اوكي نام انت
مشعل : مااقدر تراج نفختي راسي
شذى : اوكي حياتي
رن تلفونها بساط الريح
مشعل : اففففف من الي متصل
شذى : عزوزي بروح اكلمه برع
مشعل : اوكي تسوين خير
شذى : ههههههه الو
عبدالعزيز : هلا والله شخبارج
شذى : بخير وانته شخبارك وينك ماتبين
عبدالعزيز : لاهي شوي الا شخبار الغاليه اقول قومي قعدي سولفي وياها وحشتني
شذى : ارقدت واخاف ان رحت لها تطردني
عبدالعزيز : عاد حياتي بلييز بس ابي اسمع صوتها حرام عليج ارحمي حالي
شذى : كلها جم يوم وبتصير مرتك
عبدالعزيز : شذوي عن النذاله عاد وبعطيج الي تبين
شذى : مابي
عبدالزيز : يا الله عاد
شذى : انزي انزين بس ابي امممم تعطيني اللابتوب مالك اليديد و تلفونك اليديد وسيارتك
عبدالعزيز : لج كل الي تبين بس خليني اسمع صوتها
شذى : اوك خلاص
وراحت حق منار طقت الباب ودخلت
شذى : منور .. منور
منار انقزت : بسم الله انتي متى يتي خرعتيني الناس تطق الباب قبل ماادش
شذى : طقيته و ولا الف مره ناديتك وانتي مفهيه وحركت حواجبها ها سرحانه في شنو
منار : ها .. ولا شي بس كنت اتامل برع
شذى : شنو تطالعين مافي شي برع السمى مافيها قمر
منار : اوه كيفي
شذى : ولا تفكرين في القلب
منار صار ويها احمر : اقول روحي ابي ارقد وطلعتها وصك الباب
شذى : ههههههههههه وكلمت عبدالعززي ها ارتحت
عبدالعزيز : يا لبيه فديتها وفديت صوتها خلاص ابشري باجر كل الي تبينه بعطيج
شذى : هههههههه لا اتقشمر فديتك بس كنت احرق دمك شوي
عبدالعزيز : انا قلت بعطيج يعني بعطيج
شذى : خالو حبيبي ماابي شي يكفيني اجوفك مستانس
عبدالعزيز : اوكي تحملي بروحج واذا تبين الاقراض قولي لي يا الله فمان الله
شذى : ابي سلامتك و تحمل بروحك باي

رجعت الحجره كان مشعل مغطي ويه
شذى : حياتي نمت
مشعل : ايي
شذى : ههه والي يرقد يتكلم
مشعل : شذوي خليني انام بلييز
شذى : اوكي خلاص بسكت
شال اللحاف عن ويه : اقول حبيبي شرايج نسهر مو احسن شكلي مابنام
شذى : لا حياتي نام اخاف عقب تتحندى علي وراك اشغال
مشعل : تتشردين يا الدبه
شذى : هههههههه انا لا حشى علي
مشعل : يا الله تصبحين على خير واي نفس لاتلومين الا نفسج
شذى : اوكي ههههههه
مشعل : ولا نفس
حطت يدها على فمها
مشعل : هههههههههه خوافه

بعد كم يوم في يوم ملجه منار
العايله كلها متيمعه

منار : وااااااااي ميته من الخوف خلاص هونت ماابي
شذى : ههههههههههه ليش حلاوه اهي وقت اليلا تبين بتاخذين وقت الي ماتبين ماتاخذينها
مشاعل : ههههه خليها تحس فينه قبل تعيب احين استلموها
رهف : حرام عليكم بدال ماتهدونها تسوون فيها جي
الاء : انهديها اشدعوه اهي بتعرس مو شي ثاني
ريم : ياريتني انا الي ارعس منور ريلج اينن عطيني اياه
منار : يله مناك ذلفي ريلي حقي برحي سمعتي
ريم : ههههه مانبيه شبعي فيه ياربي متى اعرس
الاء: تبي راجو
ريم : لالالالا وع لو ابيض وحلو معليه بس اسود
الاء : لا تغلطين عليه تراه اشقراني
مشاعل : اقول منور شفيج قعدي ذبحتيني يا رايحه ياراده

مشاري : درب درب
قامت له رهف وعطاها الدفتر عشان منار توقع
رهف : هاج منور وقعي
منار : لاخايفه مو قادره اكتب اصلا نسيت شلون يكتبون
الاء : عطيني بوقع عنج وبكتب اسمي واخذت القلم
منار : اقول عطيني وسحبت القلم منها وقعت
الاء : ههههههههههه
شذى : الف الف مبروك وحضنتها حطي عزوزي في عيونج سمعتي
خذت رهف الدفتر وعطته مشاري
مشاري : جان رقدت بعد
رهف : هههههه حرام عليك خايفه
مشاري : ناديها عشان اسلم عليها
رهف : منور تعالي اخوج يبيج
منار : حق ليش
مشاعل : عشان يكفخج يعني حق شنو يبي يبارك لج عن الثواره
مشاري : الف مبروك يا المزعجه
منار : الله يبارك فيك
حضنها وباسها على راسها
مشاري : جوفي عقب شوي بناديج عشان اتيين تقعدين مع ريلج
منار : ها لالالا ماابي
مشاري : تراه مايعض يا الله انا بروح وعقب شوي برد لج

مشاري دخل المجلس وحب يلعب في اعصاب عبدالعزيز فكشر
عبدالعزيز ويده على قلبه : بشر
مشاري : والله يا اخوي ماادري شقول لك بس
عبدالعزيز ؟: بس شنو قول
مشاري : البنت
عبدالعزيز : شفيها ماوافقت
مشاري : موافقه
عبدالعزيز من الخوف ماسمع : شنو البنت شفيها
بو خالد حضنه : الف مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
عبدالعزيز : وافقت وقام يرقص من الوناسه
مشعل : ههههههههههه اقعد فشلتنه عند الريايل
الكل بارك له
عبدالعزيز : اقول مشاري ابيك في كلمه راس
طلال : قول تره عادي
بو طارق : طلال عن اللقافه
طلال : عمي اصلا معروفه يبي يجوفها

الجد محمد : يا بوك قوم خل ريل اختك يجوفها ويبارك لها واحنه بعد نبي نبارك لها
قامو عمامها و الجد في المجلس

عند النسوان الكل بارك لها وكان الرقص قايم عند البنات
اتصل مشعل على شذى عشان تييب منار وراحت شذى معاها
منار : وين بتروحين
شذى :بلبس دفتي وه
منار : اوكي و راحو المجلس الثاني وكانت منار ميوده في شذى الي يجوفها يقول
خايفه تشرد
شذى : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراحت تبوس راس الجد شذى : يبه شلونك وينك ماتبين مشتاقين لك
الجد محمد : هلا والله بنيتي ها يبه مافي شي بالطريج
مشعل : لا يبه مافي شي اصلا ماابي احين ازعاج يبه ودني ولا يمه ويمه ابي اتدلع عليها
احين وعقب يصير خير
الجد محمد انتو عيال احين ماينعرف لكم اقول منوره تعالي
منار : هلا يدي واهي منزله راسها
الجد (محمد ) : الف مبروك يا بنت الغالي ومسح دجمعه نزلت
منار : افا يا الغالي ليش هل دموع
الجد محمد : كان ودي يكون موجود ويجوفج عروس
حضنت يدها و باست راسه
بو عادل : خلاص مانبي افلام هنديه نبي نفرح وحضن بنت اخوه الف مبروك يا الغاليه
منار : الله يبارك فيك
بو طارق : الف مبروك يا قمر و باسها وحضنها
منار : الله يبارك فيك عمو

مشعل : الف مبروك يا الغاليه وحضنها
منار : الله يبارك فيك

بعد ماقعدو معاها شوي طلعو و دخل عبدالعزيز
شذى قعدت معاها لان منار هددتها ان بتذبحها ان راحت
قامت شذى سلمت على خالها وباسته
شذى : الف مبروك يا الغالي
عبدالعزيز : الله يبارك فيج ويا الله فارجي
شذى : هههههههههه اوكي جااو
عبدالعزيز : مساء الحب .. مساء الفل .. مساء الورد
منار : .....
عبدالعزيز : سلام عليكم
منار : ....
عبدالعزيز : وعليكم السلام والرحمه شخبارج
منار : زينه
عبدالعزيز : واخيرا سمعت صوتج .. انا بعد بخير والحمدالله مشتاقين لج
منار صار ويها احمر ونزلت راسها
عبدالعزيز : تره انا مو ياي اجوف كشتج ابي اجوف ويهج
منار : ههههههههههههه
عبدالعزيز : فديت الضحكه وراعيتها وفديت الي لابسه بحري
( منار كانت لابسه فستان لونه بحري طويل و له اكتاف )
طلع علبه وفتحها كان فيها خاتم
نعوم و فيه قلب و القلب مرصع بالماس من داخل الدبه كاتب تاريخ الملجه واسمه
ولبسها وباس يدها
عبدالعزيز : حياتي شفيج بردانه
منار : لاعادي
عبدالعزيز : تبين ادفيج بدفيج
منار : لالا مو برادنه وسحبت يدها و بتعدت شوي
عبدالعززي : ههههههههههههههه
دخل عليهم مشعل : يا الله قوم اذلف خلص وقتك
عبدالعزيز : افففففففففففف يه مفرق الجماعات
منار : هههههههههه
مشعل : مستانس يا الله قوم اذا عرست خذها وياك وفكنه من ازعاجها
عبدالعزيز : احلى ازعاج احسن من ام الخضر والليف مرتك
مشعل : ههههههههههههههه
شذى : وشفيها مرته ها
عبدالعزيز : بسم الله الرحمنن الرحيم انتي هني
شذى : لاهناك
وراحت لمنار
شذى : الااي حلو الخاتم وطلع عندك ذوق
عبدالعزيز : حلفي عاد اقول ذلفو خلونه شوي
مشعل : لا مافي واقول الدبه مو احين في الخطوبه
عبدالعزيز : اشحارك ابي اعرف انزين عطاها كيس تفضلي يا الغاليه ونبي نسمع صوتج الليله
منار : اوكي
عبدالعزيز : مع السلامه اخوج عضم في البلعوم
مشعل : ههههههه يا الله امش جدامي

وكان برع في الحديقه يعزفون ليوه و الشبار رقص و وناسه و عشى والبنات داخل قعجو يتفرجون وقامو يرقصون

في الليل الساعه وحده وشي
رن تلفونها بنغمة حياتي لمحمد نور ( حياتي في بعدي عنك مش حياه انا بعد منك قلت آه مشتاق لحضنك )

طنشته رجع يرن مره ثانيه وثالثه ورابعه
منار : افففففففففف من هل مزعج
وعطته مشغول بعدها وصلها مسج ولما بطلته
(( منور قلبي رد علي فديتج .. اذا كنتي قاعده وااذ نمتي فنوم العوافي و احلام سعيده .))
سيده اتصلت له
عبدالعزيز : هلا والله بالي يحقرون
منار : لانه رقم غريب
عبدالعزيز : بس انا قلت لج بتصل فيج
منار : نستي اخذ الرقم
عبدالعزيز : ماعلينه قلبي شخبارج
منار : بخير دامك بخير
و قعدو يتكلمون الى اذان الفير بعدها راح يصلي واهي صلت ونامت

الساعه 10 ونص ...
شذى : يمه شخباركم وكيف اصبحتو
ام خالد : بخير .زالحمدالله وانتو كيف اصبحتو
شذى : الحمدالله بخير
ام خالد : ها يمه مافي شي بالدرب
شذى : لا ليحين واحنه مو مستعيلين وايد
ام خالد : على خير يمه .. يا الله بخليج عشان اروح بيت ام جمال
شذى : اوكي سلمي عليه وسلمي على ابوي
ام خالد : يوصل يا الله مع السلامه
شذى :الله يسلمج فمان الله


بعد ماسكرته قامت عشان تدخل الحمام ( وانتو بالكرامه ) عشان تسبح رن تلفونها
ولما راحت تجوفه كان رقم تعرفه عدل
شذى @@
تم يرن ثلاث مرات بعدها شالته بس بدون ماتكلم
الطرفة الثاني : الوو السلام
شذى : وعليكم السلام هلا والله
الطرف الثاني : شخبارج وشلونج ..
شذى : بخير
الطرف الثاني : عرفتيني ..
شذى : ايه وهل يخفى القمر انتي رشا
رشا : ههههه اي عبالي ماعرفتيني سوري لان انا عطيتج رقمي بس احين اتصلت لج من رقم زوجي
شذى : اهاا
رشا : امم حبيت اسئل عنج و اعزمج يعني اليوم مثلا اتيين البيت على عشى
شذى : اوك بجوف ريلي وبرد عليج المهم مروه شخبارها وخالتي
رشا : كلهم بخير و مروه وايد مستانسه
شذى :الحمدالله وانتي ان شاء الله مرتاحه
رشا : اي الحمدالله اوكي قلبي استاذن احين وردي لي خبر
شذى : اوكي وتحملي بروحج
رشا : مع السلامه
شذى : مع السلامه

اول يوم دوام في الجامعه

منار : افف مالي بارض ادوام
شذى : جبي زين تخليني بروحي
منار : شذوي جوفي شله الصبيان ذلاك شلون يطالعونه
شذى : امشي ومعليج منهم
منار : مااحب احد يطالعني جي جوفيهم كانهم عمرهم ماجافو بنات
شذى : اقول منور امشي نروح الكفتريا احسن
واهم يمشون
...: فديتج والله يا عمري اشتقت لج
منار سيده التفت وابتسمت له : عبدالعزيز
عبدالعزيز : عيونه
منار : شنو تسوي هني
شذى :يعني شنو يسوي ياي يجوفج يا الخبله
عبدالعزيز : وانا افوت علي فرصه فيها جوفتج
شذى : يا الله انا بروح عنكم
عبدالعزيز : اوكي ذلفي زين تسوين
شذى : تره بروح بكيفي مو بكيفك انت
وراحت عنهم

عبدالعزيز : شخبارج يا الغاليه
منار : بخير دامني معاك
عبدالعزيز : بخاطري اقعد وياج واطلع نتمشى بس اخوج النحيس
منار : ههههههههههه احسن عشان تشتاق لي
عبدالعزيز : انا اشتاق لج كل لحظه وكل ثانيه
صار ويها احمر : عبدالعزيز
عبدالعزيز : عيونه امري
منار : لا مافيني شي بس خلنه نروح الكفتريا نقعد احسن لنه هني وايد حر وشمس
عبدالعزيز : اوكي قلبي

شذى : اوكي تمام بس حده حرر اوف
مشعل : يا الله شنو تسوين قلبي
شذى : انته شخبارك وشنو مسوي
مشعل : بخير دامني اسمع هل صوت يعلني مانحرم منه
شذى : لحد احين ماجفت احد من صديقاتي
مشعل : ان شاء الله تجوفينهم اوكي روحي بخليج احين عندي اجتماع تامريني بشي
شذى : سلامتك تحمل بروحك
مشعل : اونتي بعد ايي الظهر لاترجعين مع منور انا بمرج وبنروح نتغدى
شذى : اوكي باي
مشعل : باي

نوف : شذوووي
شذى : نوفو هلا والله وحشتيني وحضنتها
نوف : وينج ماتبيني وشخبارج
شذى : بخير اسئل عنج وكل شي تمام
نوف : ها شنو اخر التطورات بينكم
شذى : اي ماقلت لج تزوجت
نوف @@ : اخذتي حمانو
شذى : لالا واحد اسمه مشعل و تعرفين احببه موت ولا اقدر اعيش بدونه
نوف : اوه تطورات وبعد قولي كل شي
وقعدت تقول لها كل شي من البدايه لي النهايه
نوف : يه يه كشخه انزين خلنه نجوف مشعل
شذى : خير اختي ذلفي مناك اغار
نوف : هي لاتنسين تراني معرسه من زمان وعندي بنوته
شذى : هههههههه ادري شخبارها احين
نوف : سكتي ذابحتني مزعجه
شذى : الا شخبار البنات
نوف : تصدقين ماادري عن احد من بدايه العطله سافرنه و رجعت من ثلاث اسابيع
بعدها انشغلت مع البيت و زوجي
شذى :اهاا اي صح ماقلت لج
نوف : شنو
شذى : مروه تزوجت
نوف : اوه زين زين
شذى :يا الله قومي خلنه نروح الكلاس
نوف : اوف مالي بارض يا الله
واهم يمشنو
نوف : شذوي
شذى : ها
نوف : في واحد مع منور من ذي
شذى : هذي خالي و خطيبها
نوف : يا الكريها ماقلتي لي انها مخطوبه
شذى : هههههههه نسيت اي تراج معزومه بس خل ايبون الكروت بكره ان شاء الله بيب لج كرت
نوف : اي مو تنسيني تره اذبحج
شذى : ان شاء الله عمتي

خلص اول يوم جامعه
كان بالنسبه لمنار ممل ومتعب و اكره شي عندها
بس الي خلها تفرح وجود عبدالعزيز

اما شذى كان عادي عندها
في المطعم
مشعل : ها حياتي شنو سويتي اليوم
شذى : عادي مثل كل مره
مشعل : انزين شنو تبين تاكلين تراني ميت يوع
شذى : امممم ماادري اي شي
مشعل : خلاص على ذوقي اطلب
شذى : لا خاطري في باستا
مشعل : باستا باستا انتي تامرين
بعد الغدى طلعو شوي يتمشون في المول
و اخذت لها بعض الحاجات
وارجعو البيت على العصريه
صلو بعدها راحو ينامون

في المغرب ...
شذى : مشعل قوم بسك نوم اذن المغرب روح صل
مشعل : انزين خلاص قمت قام ودخل الحمام وانتو بالكرامه بعدها راح المسجد
اما اهي صلت ونزلت حق خالتها
شذى : سلام
ام مشاري : وعليكم السلام
رهف : هلا والله
شذى : رهوفه هني شخبارج وراحت ستلم عليها
رهف : والله بخير مع ازعاج الياهل و شخبار اول يوم معاج
شذ1ى : الحمدالله
رهف : هههههه اما مناكره يوم عندها
شذى : اي عادي اهي لو الود ودها كنسلت الدراسه
منار : تعقرون علي
شذى : اكي ياتج عمرها طويل
منار : اي ياريتني اطلع تمللت افف 12 سنه مدرسه وغير الروضه واحين الجامعه افف ياناس طقت جبدي
شذى : اقول سكتي لا يسمعج خالي اهو عكسج
منار : قولي والله
شذى : كيفج لا تصدقين
منار : اذا اهو يبحها ىانا بعد احبها
رهف : هههههههه وانا اقول احمد طالع على من
شذى : ههههههه احين لما قلت حبيب القلب يحب الدراسه صرتي تحبيها
منار : كيفي مالت عليكم وقامت عنهم راحت لاحمد تلعب وياه
شذى : ههههههه ينت واقعدت
رهف : يا الله هذي منار عسل والله بنفتقدها الا مافي شي بالدرب
شذى بحزن : لا بس عندي مراجعه بعد جم يوم وان شاء الله خير
رهف : ربج كريم
شذى : والنعم بالله
رهف : تراكم توكم معرسين مو من زمان يعني احين صرتو سته وشي ليش مستعيله
شذى : تعرفين اهو ولا على باله يقول اذا صرنه سنه عقب تكلمي وساعات يسوي ماابي ازعاج
مشعل مشاري من برع : درب درب
شذى بروح البس العبايه وبرد
تلبست ورجعت
شذى : سلام
مشاري : وعليكم السلام هلا بمرت اخوي ام مشاري
مشعل : هي انت شنو ام مشاري كل واحد يسمي ولدي على كيفه تراها ام فيصل
شذى : لالالا ماابي فيصل ابي ام عبادي
مشعل : عبادي عبادي اهم شي رضاج
شذى : وااذا بنوته مريومه
وقامت حبت خالتها
شذى : وابيها مثل امي مريم
ام مشاري : الله يخليج لنه ويحرمني منج


----

قرائه ممتعه للجميع
وان شاء الله يعجبكم
:flowers2:

سـنـدوسـه 25-03-08 11:26 PM

تسلمين على البارت
بس ما ادري احس هذا الهدوء قبل العاصفه بين مشعل و شذى

الحلو اللاذع 26-03-08 01:02 AM

روووووووووووووووووووووعة كالعادة زيونة

الله يتمم الأمور على خيررررررررررررررر

مبرووووووك لمنار وعزوز

والله يستر على شذى ومشعل

وننتظر القادم بكل شوق

الفنودية 26-03-08 07:27 AM

كالعادة يا الغالية بارت حلو

متحمسة للي بيصير

آه يا زمن 27-03-08 10:03 PM

البارت روعه مشكوره ما تقصيرين

غدر الحياه 28-03-08 06:19 AM

مشكورة ع البارت ومتشوقة للتكملة

زيونه الحلوه 29-03-08 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـنـدوسـه (المشاركة 1301424)
تسلمين على البارت
بس ما ادري احس هذا الهدوء قبل العاصفه بين مشعل و شذى

يسلمج ربي يا الغلا
يسلمو على المرور نورتي :flowers2:

زيونه الحلوه 29-03-08 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1301724)
روووووووووووووووووووووعة كالعادة زيونة

الله يتمم الأمور على خيررررررررررررررر

مبرووووووك لمنار وعزوز

والله يستر على شذى ومشعل

وننتظر القادم بكل شوق

يسلمو على المرور اسعدني تواصلج الدائم يا الغلا

نورتي يا الغلا:flowers2:

زيونه الحلوه 29-03-08 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنودية (المشاركة 1302213)
كالعادة يا الغالية بارت حلو

متحمسة للي بيصير

تسلمين غناتي على المرور
نورتي يا الغلا:flowers2:

زيونه الحلوه 29-03-08 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا زمن (المشاركة 1305280)
البارت روعه مشكوره ما تقصيرين

هلا والله بآه يازمن نورتي يا الغاليه
افتقدتنا وجودج

كيف حالج يا الغلا
نورتي القصه :flowers2:

زيونه الحلوه 29-03-08 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام (المشاركة 1306203)
مشكورة ع البارت ومتشوقة للتكملة

العفواا عنوني ويسلمو على المررو نورتي يا الغاليه :flowers2:

كلمة انسان 30-03-08 02:21 PM

تسلمين ياقلبووو عالروايه الحلووو

واعذريني ماعرف اعلق على شي انا ماعرف الا اني اقرا كذا مرره عشان استوعب على الاحداث..

سلاااااااااموووووو يالغلاااااا

بنيه بريئه 30-03-08 02:38 PM

روعه قصتك يازيونه بس بليز نزلي البارت الاخير بسرعه

انا عضوه جديده بالمنتدى

ومتحمسه مع قصتك

زيونه الحلوه 31-03-08 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة انسان (المشاركة 1311466)
تسلمين ياقلبووو عالروايه الحلووو

واعذريني ماعرف اعلق على شي انا ماعرف الا اني اقرا كذا مرره عشان استوعب على الاحداث..

سلاااااااااموووووو يالغلاااااا

يسلمج ربي يا الغلا
نورتي القصه بمرورج
يكفيني مرورج يا الغاليه :flowers2:

نورتي القصه

زيونه الحلوه 31-03-08 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيه بريئه (المشاركة 1311484)
روعه قصتك يازيونه بس بليز نزلي البارت الاخير بسرعه

انا عضوه جديده بالمنتدى

ومتحمسه مع قصتك

انتي الاروع نورتي القصه بمرورج يا الغلا

وان شاء الله مااتاخر وايد :flowers2:

عجوز شريره 31-03-08 01:23 PM

السلام عليكم
كيفج زيونه تسلم اناملج بصراحه روعه قصتج من القصص النادره احب اقراء قصص مثلها واعذريني معرف اعلق
ان شاء الله اتعلم(((هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسيت كاني بصف اول ابتدائي
اوكي فديتج سي يو

زيونه الحلوه 31-03-08 08:36 PM

هههههههه
هلا والله بعجوزه نورتي يا الغاليه القصه

كفايه وجودج وطلتج البهيه
وان شاء الله تعلمين هههههه
نورتي يا الغاليه

زيونه الحلوه 03-04-08 10:17 PM


جزء 12 البارت الثالث والاخير ...منار : سلام
الكل وعليكم السلام
منار : مشاري شخبارك و باسته على راسه
مشاري : بخير يا الغاليه ها شخبار النفسيه قبل حفلة الخطوبه ماباقي شي عليها
منار : الحمدالله تمام رهوفه حياتي شخبارج
رهف : بخير الله يسلمج

وقعدو يتكلمو وتعشو معاهم بعدها رجعو البيت


بعد كم يوم جهز فستانها وكان لونه احمر من فوق لين نهاية الخصر بعدها يطون ابيض وكلوش وله ذيل طويل
وفيه ورود حمر و من فوق كان حماله على الصدر بس صوب واحد له يد وفيها ورده
و كان الصندل لونه احمر كعب عالي
و اخذت كسسوارات لونها احمر للشعر و الطقم كان عبدالعزيز اختاره عباره عن طقم بالذهب الابيض وكان ناعم

شذى : الااي منور حلو الفستان لبسيه
منار : لا مو احين عقب جم يوم اي تعالي وزعتو الكروت
شذى : اي عطيت ربعي و الاهل وعزمت رشا ومروه وصديقاتج بعد طرشنه لهم
منار : اي الحمدالله تعرفين خاطري اجوف الكوشه عزوز مارضى قال يوم الحفله بتجوفينها
شذى : افا عليج دام اهو بختار لاتخافين انا فستاني المفروض اروح اخذه اليوم
منار : تبين ايي وياج ولا بوديج مشعل
شذى : اي شي لين عقب الا تعالي حجزتي صالون
منار : اي من زمان وانتي
شذى : اي ا حجزت تعرفين
منار : شنو
شذى : الحفله بتكون وايد روعه و انتو احلى ثنائي بالنسبه لي
منار : وانتي بعد ويا اخوي ثنائي حلو
شذى : اقول خلنه نرتب كل شي
منار : يا الله


في يوم الحلفه ....
منار قامت من الصبح واهي خايفه ومتوتره ولا كلت شي وسيده راحت الصالون
عشان تسوي شعرها و اجهزت على الساعه 7 وشي بعدها راحت الاستديو تصور مع عبدالعزيز
عبدالعزيز : يا الله شيلي الغطى ابي اجوفج
منار:اوكي وشالته و كانت منزله راسها
عبدالعزيز شهق اول ماشافها بعدين سمى عليه
منار : شفيك
عبدالعزيز : متاكده انتي منار
منار : اي ليش
عبدالعزيز : والله قمر .. شكلج كلش كلش غير
منار : يعني مو حلو
عبدالعزيز : انتي حلوه لو شنو تسوين
نزلت راسها
وياتهم المصوره وقعدت تصورهم
بعد ماخلصو راحو الصاله
وصلو على تسع وشي فخلوهم في غرفة المعاريس
كان في الصاله الرقص قايم
شذى راحت تطل عليهم
شذى : هلا والله بالمعاريس
عبدالعزيز اهلين و سلمت عليهم وحضنته
كان لون فستانها ابيض وفيه خياطه باللون الذهبي له ذيل طويل و حملات على الصدر وفيه من عند اليد سلاسل و ورده تكون على الجتف لونها ذهبي
وعند الالخصر فيه قطع باللون الذهبي و فيها ورده و شعرها رفعته كله و المكياج باللون الذهبي والاسود

عبدالعزيز : الله الله شل زين
شذى : مو احلى من مرتك
عبدالعزيز : في هذي صدقتي
ضربته على جتفه : ويهك عاد لاتصدق عمرك وانته بعد كشخه بالبشت
بعدها راح قعد عند الرجال لين وقت الزفه

شذى ساعدتها في لبس الطرحه واهي تلبست عشان بكون فيه رجال وقالو للي في الصاله
يلبسون
وفي الزفه كانو الرجال ( عمامها وخوالها واخوانها و زوج اختها واهل شذى و اصدقاء عبدالعزيز )
و وراهم كان في فرقه
وزفوهم على اغنيه احلى عروسه
لفطومه



وكانت المصوره تصورهم لين وصلو للكوشه
( كانت لونها احمر وابيض مثل لون الفستان و الورد الموجود مثل الي في الفستان و في شعرها و المسرح مرتفع و فيه من الدرج على الجهتين و على الدرج فيه ورد احمر وابيض )
بعد ماوصلو للكوشه راحت منار جهه و عبدالعزيز الجه الثانيه البنات ركبو من جهت منار و الرجال من جهة عبدالعزيز لين الوسط بعدها مسك يدها وقعت المصوره تصورهم
الشباب سلمو عليه واطلعو اخر ش بقو عمامها واخوانها و جدها شال عنها الطرحه وباس راسها
عبدالعززي : حياتي رفعي راسج
ابتسمت له و باركو لها عماها و صورو معاها وجدها بعد بارك لها وصور معاها بعدها طلعو

شذى و شوق قعدو يرقصون
المصوره صورتهم وقعدو و شربو العصير بعدها قطعو الكيك ..الخ من الاشياء الي تستوي في الاعراس

بعدها طلع عبدالعزيز على زفه
و تمت منار و راحو يباركون لها و الي يرقص والي يتفرج
على 12 ونص طلعت على زفه
بس الحفل كان كانه في اوله الكل يرقص ومستانس

شذى كانت اخر من بقى اهي وام مشاري
رجعو مع مشعل الساعه 3 وشي البيت دخلت الجناح وكانت معده سهره لها وحق مشعل
دخلت الغرفه
مشعل كانت في يده باقه : حياتي من وين هل باقه
شذى استغربت : ماادري مو انت الي يبتها
مشعل : اخ ياقلبي شل زين والحجره بعد
( كان على السرير ورد و شموع والغرفه معطره )
اكتفت بالابتسامه له
مشعل : اهو يجوف الباقه كان فيها ظرفين واحد صغير والثاني
اكبر منه
فتح الصغير وكان مكتوب فيه
(( مشتاق لج يا غلا روحي مشتاق لحضنج الدافي و مشتاق لهمسج وصوتج العذب حبيبي وينك طولت الغياب .. حبيبي بعدك عني يعذبني في كل لحظه .. مشتاق لج موووت يا قلبي .. ياروحي ان شاء الله تعجبج الباقه و الصور ارسلتهم وان شاء الله يعجبونج مع حبي التوقع محبوبك الغالي ))
مشعل انصدم وقعد يقر اكثر من مره
شذى : حياتي شفيك ومسكت يده لانه شكله تغير ولون ويه شحب
مشعل شال يده بقوسه وفتح الظرف الثاني وطلع الصور
وقعد يطالعهم بعدها رماهم عليها ومسكها من يدها بكل قوه
شذى : شفيك مشعل : سكتي ولا كلمه يا محترمه اتنا غبي لاني في يوم تناسيت ان لج ماضي ورفع يده بطقها لاكن تراجع
مشعل : مااوصخ يدي فيج يا قذره و رماها على الارض و بكل هدوء يكتم الغضب الي في داخله : انتي طالق وطلع برع
شذى مصدومه وقعدت في مكانها يمكن نص ساعه بعدها استوعبت الي صار وقعدت تصيح وتندب حضها
وحض طفلها الي ليحين مانمى وتكون
وضلت تصيح فتره لين اشرقت الشمس بعدها قامت و طلعت من البيت واخذت السياره وراحت
للشخص الغالي عليها وكانت تضرب الباب بكل قوه
من الخوف اوتعى وراح فتح الباب
عبدالعزيز : شذى شفيج
شذى : خالي و اغمى عليها
حملها واخذها للمستشفى لاكنه ماخبر احد
بعد مااوتعت كانت تصارخ وتهلوس
عبدالعزيز : شذى حبيبتي هدي شفيج
شذى : خالي مشعل
عبدالعزيز خاف : شفيه
شذى : طلقني وردت تصيح وتصارخ لين عطوها مهدء ونامت
عبدالعزيز وقف مصدوم ومذهول شلون طلقها وليش امس كانو مثل السمن على العسل
كان بتصل بخبر الكل عنها بس لما قالت له ان طلقها مااتصل في احد وكان مابتصل لين يفهم كل شي عشان يتصرف
بعد يومين .. الكل عرف ان اهي في المستشفى و كان مشعل مختفي مافي اخبار عنه من طلع محد يدري عنه
شوق : شذى شفيج وليش صادج انهيار و مشعل وينه
شذى كانت تطالع الكل و تصد في ويها عنهم او تصارخ وتنهار
ام خالد يابنتي مايصير اتمين ساكته
شذى : يمه خليني براحتي
ام مشاري : يابنتي شفيج وشلي وصلج هني
شذى : قلت لكم مالكم خص وطلعو برع
وكانت تصرخ ياتهم الممرضه وطلعتهم وقالت لخالها ان ماتبي احد وان احد ياها لايدخل لانها ماتبي تسمع اسئلت احد
بعد اسبوع
ام خالد وام مشاري عندها
ام مشاري : يمه شخبارج
شذى : الحمدالله بخير
ام مشاري : يابنتي البيت مظلم بدونج
شذى مالي رجعه البيت
ام مشاري : ليش يابنتي
شذى : لانه المحترم ولدج طلقني
ام مشاري وام خالد انصدمو من كلامها
وانتشر خبر طلاقها ..
بعدها بايام قالت لهم عن حملها فعملو لها حفله في بيت اهلها
لاكن الفرحه بعيده عنها

بس اهي خلت الكل يوعدها ان مايقول لـمشعل واهو اساسا كان مختفي
بعد ماطلعت من المستشفى راحت عند عبدالعزيز ماكانت تبي احد او تكلم احد
في بيت عبدالعزيز
كانت شذى ومنار قاعدين
شذى : لاتطالعوني جي انا قلت ابيكم ثنينكم لانكم اقرب الناس لي وهل شي الي بقوله يتم بينه
عبدالعزيز : اوكي
شذى : انا ادري ان تبي تعرف ليش طلقني صح
منار بصدمه : مشعل طلقج
شذى كشرت وقامت من مكانها وراحت عند النافذه وقالت بصوت قاسي : اي طلقني وخله يولي
منار :بس
قاطعتها شذى : الي بينه انتهى واهو ماسال و شرد الجبان انزين بقول لكم الي صار من بعد مارجعنه من الحفله مالتكم
حصلنه باقه في الحجره وكان في كرتين مكتوب في الاول كلام والثاني فيه صور وكانت ماخوذه لي انا وعبدالرحمن وكانت يوم زواج مروه صديقتي ماادري من الي خذاها بس الي ارعفه ان خذوها والمقصود يخربون
اهو اساسا انا وقفت معاه شوي و الي دار بينه كلام عادي بعدها يات زوجته وكلمتني بعدها انا رحت بس اخوج الي يثق فيني ماسمعني ولا طلب تفسير سيده طلقني.
منار : يمكن في لحظه غضب
شذى : غضب ولا غيره المفروض يسمعني حتى الي قاتل يسمعونه شنو بقول بعدين ينفذون الحكم
عبدالعزيز : الحقير لاكن خلاص حتى لو يرجع ويبوس ريلج ماترجعين له
شذى : وثانيا خبر حملي مايوصل له ولدي لي بروحي انا امه
عبدالعزيز : لاتخافين انتي معاي ولايمكن ان يسوي لج شي
منار قعدت تصيح لان شذى غاليه ومشعل مثل الشي
شذى : منار لاتصيحين انا واخوج بدايتنه غلط فمتوقع يصير جي
منار : احسج صرتي قاسيه
شذى : الزمن قساني و اي على فكره انا عازمتكم اليوم

منار وعبدالعزيز طالعو بعض و اسكتو ماعلقو
على الظهر اطلعو وراحو يتغدون بعدها دخلو السينما
ورجع عبدالعززي منار البيت
وفي الدرب كان حاط اغنيه حلالي لميامي
وكانت تطالع الدرب و دموعها تنزل على خدها
عبدالعزيز حس عليها بس حب يخليها على راحتها اطلع الي في قلبها

عبدالعززي : شذوي .. شذوي وصلنه
شذى : ها اوكي بنزل

راحت سيده ترتاح لانها وايد تعبانه نفسيا وجسديا بسبب الحمل


عند مشعل الي صار له شهر مختفي وكان في شاليه صديقه العزيز عيسى
عيسى : لين متى بتم هني
مشعل : مالي خلقك روح عني
عيسى : يمكن تكون ظالمها شنو يثبت لك ان مو شي مفتعل
مشعل : انا ماظلمتها ولا شي و اسكت عني سمعت
عيسى : جوف حالك شلون ويمسكه من التيشرت
مشعل : مالك خص في حالي اذا كنت مضايقك بروح مكان ثاني
عيسى : المكان مكانك بس يا اخوي حالك مو عاجبني
مشعل : اوف وقام عنه

( شعره كان طولان وصل لين كتفه و اللحيه من فتره طويله ماشالها و هالات تحت عيونه ))

بعدها بايام سافر

بعد خمس شهور ....
كانت شذى في الشهر السادس و الحمل خلها تكتسب وزن
في بيت الجد محمد
شذى : يبه شخبارك وشلونك
الجد محمد : بخير يابنتي والله انا خجلان منج بالي سواه فيج الي مايتسمى ومسح دمعه نزلت من عينه
شذى : يبه لاتفكر في هل موضوع انا نسيته انا يايه عشانك اليوم وحشتني
الجد محمد: بنت اصل .. والله انج حرام فيه لو ادري مازوجتج اياه جليل الخاتمه
شذى : يبه الي صار صار وهذي نصيبي
الجد محمد : يابنتي اذا محتاجه شي امريني
شذى : يكفيني انك يمي و انت الي بتسمي الياهل بعد
الجد محمد : الله يحفظج ويتمم عليج ان شاء الله
شذى : يبه انا استاذن
الجد محمد : وين تو الناس
شذى : مره ثانيه يبه احين عندي اشغال ابي اخلصها
الجد محد : في حفظ الرحمن وتحملي بروحج
شذى : الله يحفظ يبه وباسته فوق راسه

وفي طلعتها كان بو طارق مع زوجته بدخون
ام طارق : شخبارج يا الغاليه
شذى : بخير
بوطارق : كيف الحالج
شذى : بخير يا عمي انتو شخباركم
ام طارق : بخير وين بتروحين دشي قعدي ويانه شوي
شذى : مشغوله مره ثانيه ان شاء الله عن اذنكم
بو طارق : اذنج معاج
ومشت عنهن
بو طارق : هل مشعل مفشلنه حرام عليه الي سواه فيها وين بحصل وحده مثلها لو غيرها اقعطت
ام طارق : بنت اصل بس انت ماتعرف شلي بينهم
بو طارق : شلي بينهم يعني اكيد سواد وييه يعني طلقها وشرد
ام طارق : الله اعلم

وفي نفس هل يوم وفي مكان ثاني شخص رجع البيت وفتح الباب
وكان متغير 180 درجه كان ضعفان وايد والهالات السوده تملي وييه وشعره كان قصير واللحيه ماكان حالقها له ايام


الساعة الآن 03:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية