منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني (https://www.liilas.com/vb3/t170609.html)

#الكريستال# 27-03-12 06:19 AM

وقف وبقهر ضرب يده بالجدآآر وطلع من الغرفة بخطوآآت وآآسعه ..
وأنآآ توهقت فالحمآآم ..شلوون بطلع منه ومحمد موجود عند أخته ...
محمد بصوت وآآطي بكآآ فيه : بعتك برخييص .. سآآمحيني ..
سآآمحيني وأنآآ أخووك ... والله لا ليلي ليل ولا نهآري نهآآري بدوونك ..
أفكر فيك كيف عآيشه ..مرتآآحه .. محتآآجه شي
سوسن ترفع رآآسه وهي تهزه بالرفض : والله مآآآرتحت والله ...
محمد بصووت دآآفي : أنتي هالحين بينآآآ .. ومآآرآآح أسمح لأحد
يأذييك ...
سوسن بصمت وهي تطالعه : ........................
بس لحظآآت ودخلت الممرضه عليهم
الممرضه :دكتوور فيه يجي ..!
محمد يبتسم غصب عنه : يلا أمسحي دمووعك وتغطي ..
تركهآ ورآآح وقف عند البآآب وهي بخطوآآتهآآ المتهآآلكه رآآحت وسحبت نقآآبهآآ
من السرير لبست شيلتهآآ بعدين النقآآب وجلست بهدووء وهي تشآآهق من البكآآ ...
محمد يطالع أخته ويتأكد أنهآآ تغطت : أدخل دكتوور ..
يآآآآآحبيي عز الله نشبت في هالمكآآآن .. لو هالحين أحد يبي يدخل الحمآآآم ..
أنآآ وش سالفتي على هالوهقآآت .. استغفر الله .. بس ركزت
بعيووني أول مآآدخل الدكتوور ووآآضح أنه أجنبي .. جسمه ضخخم
وشعره كله شيب وورآآه مهند دخل بخطوآآته الهآآديه ووقف ورآآ الدكتور وعيونه
بالأرض .. سحب الدكتور أورآآق سوسن ألي على
السرير وقعد يتصفحهآآ
الدكتور بأستغرآآب وهو يشووفهآآ منهآآرة تبكي حتى
ينطق بلغته البريطآآنيه البحته : هل تشعرين بأي ألم يجبرك على البكآآء ..
محمد وهو يرفع حوآآجبه وبترقيعه : لا أنهآآ متعبه قليلا من السفر ..
مهند يرفع رآآسه تلقآئيآآ ويطالع محمد بأستفهآآم : ............
الدكتور يبتسم ومسرع مآآلف لمحمد : للأسف أجرآء عملية الأستئصآآل
لابد من عملهآآ وبأسرع وقت ... هل هي حآآمل ..؟
مهند يهز رآآسه ويطالع الدكتور : نعم ..
الدكتور يحرك نظآآرته ويهز رآآسه بحيره : التقآرير الألمآآنيه لم تنجح في
وضع حل لكيفية أستئصآآل الورم .. والوضع خطير جدآآ على حيآآتهآآ أولا
وحيآآة جنينهآآ .. وأنآآ لم أجد مبرر لوصولهآآ هنآآ بأمر من زوجهآآ.. لربمآآ عمل هذه العملية في ألمآآنيآآ
أكثر أمآآنآآ من هنآ
سوسن مآآتدري وش يقوول لدكتور : ................
محمد يتقدم ويوقف جنب مهند : .. زوجهآآ يريد أن تبقى بين أهلهآآ ومن تحبهم لكن بحسب مآآقيل لي .. أن العمليه
خطرهآآ على أختي وهي حآآمل أكبر بكثير من المجآآزفه
الدكتور ينزل الأورآآق : لاحل لدينآآ سوآآ عمل تخدير موضعي للمريضة
وأستئصآآل الورم ..
مهند طآآرت عيونه : كيف لنآآ أجرآآء عمليه مثل هذه العمليه الخطيرة
دوون تخدير المريضة تخدير كآآمل .. ثم كيف نجريهآآ والمريضة بكآآمل
وعيهآآ
الدكتور : ليس لدينآآ حل آآخر .. من أجل سلامة الجنين .. لابد لهآآ
من التحلي بالشجآآعه الكآآفيه لعمل هذه العمليه ..
محمد يهز رآآسه : مستحيييل .. والله لا ترووح فيهآآ أختي
الدكتور مآآفهم عليه : ............
مهند : ومتى سيتم أجرآآئهآآ ..؟
الدكتور وهو يحرك القلم بين أيديه : عصر الغد .. ليس لدينآآ وقت
لنضيعه ..فالورم لازآآل ورم حميد نخآآف من تطورة فيمآآ بعد
مهند بعد صمت : طيب
الدكتور يأشر على سوسن : لانريد مزيد من هذه الدمووع في غرفة العمليآآت ...
طآآرت عيون سوسن وهي مآآتدري للحين الدكتوور وش قآآل لهآآ ومآآسرع
مآآطالعت محمد ألي تغيرت ملامح وجهه ورجعت تطالع مهند ..
سوسن وصوتهآآ متغير من البكآآ : شسآآلفه ..؟ قالكم بمووت قريب
محمد لف لهآآ وبعصبيه : أنتي وش قآآعدة تقوولين ..والله يآآسوسن
أن سمعت منك هالطآآري مرة ثآآنيه مآآرآآح يحصل لك طيب
سوسن بدون أهتمآآم : وش قلت .. ترآآ المووت حق
محمد يرفع عيونه لسقف : أللهم طوولك يآآرووح ...أستغفر الله يآآرب ..
أستغفر الله ..
تحرك مهند بخطوآآته المتوآآزن وطلع دوون أدنى تعليق أو ردة فعل لكل
شي أنقآآل وعلى طوول طلع مهند ورآآه ... وأنآآ مآآصدقت خبر وطلعت من الحمآآم بسررعه ..
سوسن تنآآدي جآردينيآ : تعآآلي .. تعآلي تعرفين أنجليزي .. فهمتي وش
قال الدكتور لمحمد أخووي
جآآردينيآ توقف عند البآب ومآآلت برآآسهآآ بس تعدلت بسرعه :
مدري سوسن ..مدري .. شووفي هالزيآآرة ( لفت تطالعهآآ )
لاتقوولين لأحد عنهآآ .. ولا كأنك شفتيني
سوسن وهي تنزل نقآآبهآ : ليش ..؟
جآىردينيآ تأشر بيدهآآ : مع السلامة ..
طلعت من الغرفه أول مآآشفت مهند ومحمد مع سليمآآن رآآحوآآ
يمشوون ورآآ الدكتور ويتكلموون معه ...
غريبه أنهم متأقلميين مع سليمآآن بعد كل شي سوآآه ..!!
بس تصدقوون سليمآآن مسكين كآآن فريسه سهله لشريفه والجد سعد ...
ولا أدري أذآآ سعد نوآآيآآه هالحين سليمة ولا لأ ..؟!!
الحيآآة مآآرآآح تمل تفجر في قلوبنآآ جروح كثيرة والذكي
ألي يقدر يحمي نفسه من صدمآآتهآآ ...
رحت للمصعد ونزلت للطآآبق ألي تحت .. وأول مآآطلعت من المصعد قعدت أتلفت
أدوور أمي مدري وين رآآآحت ... وبهدوء حركت شنطتي وطلعت جوآآلي
حتى أنفجع بالرقم المكتوب على الشآآشه مكآآلمآآت لم
يرد عليهآآ من جآآبر 26مكآلمه .... يحتررق هالحين على صح ...
مآآعلي منه أنآآ هالحين عند أمي .. لاسويت شي حرآآآم ولاشي ..
دقيت على رقم أمي وبعد لحظآآت ردت
بيلا : هلا حبيبي ..
جآآردينيآ وهي تحرك عيونهآآ يمين ويسآآر فصآآلة الأستقبآآل الوآآسعه : وينك
يممه ..!!
بيلا تتكلم أنجلش : لدي عمل لابد لي من أنهآآئه ...هل تستطيعين أنتظآآري
أو الذهآآب للشقه أن أردتي ...
جآآردينيآ بملل : لا أنطرك يمه .. بس مطووله ...
بيلا : سأنتهي من عملي بعد صلاة الظهر
جآآردينيآ طآآرت عيونهآآ : أوووووووف ... يممممه .. !!
بيلا تضحك : هههههههه .. أخبرتك بأنه عمل لابد لي من أنهآآئه ...
جآآردينيآ بعد صمت : بنطرك أجل ... خذي رآآحتك ...
سكرت الخط وقعدت أطالع الكراسي وملامح هالبشر بكل عبث ...
كم بآآقي سآآعه .. يكفي أني نطرت ثلاث سآعآآت وأحس رووحي طلعت
وزيآآآدة النكبه بغرفة سوسن ...
مجبوورة أنطر أمي ... مآعندي أحد غيرهآآ هالحين وجآآبر
يمكن بهاللحظة يثوور مثل المجنون ليش أني طلعت من البيت
بدوون أذنه .. سآآمحني جآآبر .. قلت لك بيووم أني رآآيحه .. رآآيحه
لأمي ... رحت أمشي وبهدووء جلست على أقرب كرسي . وطول أنتظآآري
مآآتركت بزر مآآسولفت ويآآه .. حتى العآآملات والممرضآآت خليتهن
يجلسن جنبي ويسوولفن ..وكل شووي أطالع السآآعه وأقوول
مصير أمي تخلص ونرووح لشقه ... السآآعه هالحين 1الظهرر .. بس فجأة ..
...........: أنتي هينآآ وحنآآ قالبين عليك الدنيآآ ..؟!!
حركت عيووني وبجنبي وحدة من العآآملات ومآيمديني أهرج
ألا غآآنم صرخ بصووت عآآلي وقعد ينآآدي بندر ألي كآآن وآآقف
ووجهه لا تعليق ..!!
غآنم يرووح يركض لبندر : لقيتهآآ ..؟ والله ..هذي هي ...!!!
حرك عيونه بندر من بعيد صووبي ومسرع مآآعقدهآآ بطريقة المعصب ....
كنت بتكلم أقوول شي بس مآآحسيت برجوولي ألا رآآحت تنتفض ...
حركت عيوني صووب المصعد وببآآلي أرووح لأمي .. قمت بالعآآفيه
بس بندر جى مسرع لي وورآآه غآآنم فرحآآن أنه لقآآني مآآيدري
أنه جآآب لي مصيبه فووق رآآسي ..
وأنآآ الغلط علي من زوود الثقه قآآعدة في زآآويه صآآله الأستقبآآل ..
بندر وهو يحآآول يتمآآلك أعصآآبه : أنتي هينآآ وزوجك مآآترك مكآآن
مآدوورك فيه .. مآآتستحين أنتي (قالهآآ بدون نفس ) فآسخه الحيآآ
ططآآلعه بدوون شوور زوجك ...
جآآردينيآآ وهي تحس قلبهآآ بيطلع من كثر مآآيدق بقووة : أنآآ
بندر يصد بعيونه : ولا كلممممممة .. قدآمي ..
جآآردينيآآ تهز رآآسهآآ وهي تبي تقووله هي ليش بالمستشفى : أنآآ كنت ..
بندر وصلت معه :وقسم بالله أذآآ مآآتحركتي لاكوون دآآق على جآآبر
يجي يسحبك من شعرك قدآآم الله وخلقه ....
تحركت ومدري كيف تحركت ... كل ألي أعرفه أني مشيت ورآآه
من الخووف .. وبلعت العآآفيه حسيت لسآآني أنشل ورجوولي
صرت أمشي فيهآآ بدوون شعورر .. ركبت ورآآ بسيآآرته وغآآنم
ركب قدآم جنب سيت السآآيق ومآآهي ثوآآني وركب
بندر وعلى طوول حرك مثل المجنووون ... شبكت أصآآبعي في بعض
وصرت أفركهم بتوتر ... والسكوون مووحش حد الجننووون ..
ليش أخآآآف بقووله أني رحت عشآآن أسووي التحليل
نفس مآآطلب وبرمي الورقه بوجهه .. وبقووله أني شفت أمي وبقعد معآآهآآ
بعيد عنهم ..
صرت أسوولف على حآآلي وش بقوول لا وآآآجهت أعصآآر الغضب
لحآآلي .. وصلنآآ الفلة ونزلت وأنآآ أطالع الحديقه فآآضيه ومسررع
مآآنزل غآآنم ورآآح يركض للفله حتى يدخل من بآآب المدخل ..
بندر بدوون نفس : أذلفي لدآآخل الفلة وبتلقينه ينطرك
جآآردينيآآ تحآآول تتكلم : أحترم حآآلك . ولا تتكلم بهالطريقه معآآآي
طالعني من فووق لتحت ورآآح لديوآآنيه وهو معقد حوآآجبه .. خيييييييير
أن شالله تقوول هو زوجي مو جآآبر ... بعدين عن جد قليل أدب ولا يستحي ...
وزيآآآدة على هالشي قبل لايتكلم علي يشووف رووحه ..
كل وآآحد رآآكبه الغلط من رآآسه لحد أصبع رجله الصغير ...أي والله
تمسكت بشنطتي ورحت أمشي للفله ,,, وش بخآآف منه ... صعدت
الدرج وأول مآآدفيت البآآب ... وقفت جآآمدة في مكآآني
والكل قبآآلي قآآعد بالصآآله وبينهم جآآبر منحني برآآسه
ومسرع مآآقعد يفرك شعره بيده اليسآآر .. مآآشالله مسوين أجتمآع
عآآئلي لأي منآآسبه ...؟؟!!
شكله تحت عنوآآن ( فرقآآآي عيد)
ظليت أطالعه ونظرآآتهم لي غآآمضه ... مليآآنه ألف سؤآآل وجوآآب ..
منى ..غاليه ..خالتي أم محمد ..جدتي الحنوون ..غرووب ..غآآنم ..
رغم أني من دآآخلي كنت أضعف من أني أتكلم
أو حتى أقوول كلمة وحدة بس لازم أتظآآهر بالقووة قبآآلهم .. حركت يدي
وفتحت الشنطة بطلع ورقة التحليل لهم ...
بقوولهم أستآآنسوآآ هذي هي ... سويتهآآ عشآآن تريحوون نفووسكم المريضة ..
بس شهقت بقووة أول مآآمسك جآآبر ذرآآعي حتى حسيت العظم
رآآح يكسره مآآبين أصآآبعه .. صآآر يجرني لبرآآ الفلة وطلعت معآآه
للحديقه وأنآآ أسمع جدتي تنآآديه تبيه يفكني .. يخليني أرووح
في حآآل سبيلي ...
جآردينيآ بألم : فكني أحسسن لك .. فكني
حركت عيووني صووبه وهو كآآن يمشي بخطوآآت وآآسعه وصوت أنفآآسه
يووصل لمسآآمعي ... ضآآم شفآآته بطريقه تدل أن أعصآآبه
على نآآآر .. صآآر يسحبني لسيآآرته وبسرعه فتح بآآب سيآآرته
وحذفني لدآآخل .. ركبت وشكله مآآكآآن يطمن أبد ...خفت ..
خفت أهرج ويسوي فيني شي .. تحرك ورآآح صووب بآآب السآآيق وبسرعه
ركب وحررك ..طلع بندر من الديوآآنيه يركض وهو ينآآديه بس جآآبر مآآعطآآه
أدنى أهتمآآم وطلع لسيآآرة صووت أول مآآتحركت مسرعه حتى
تعآآنق عجلاتهآآ الشآآرع .. صآآر يزيد من سرعته وسكوته عجزت أتحمله ..
جآآردينيآآ وهي تضم الشنطة مآآبين أيديهآآ : وين مآآآخذني
جآآبر يضرب يده بقووووة على الدركسووون : ............
جآآردينيآآ تزيد من ضمهآآ لشنطة من الروعه ..: .......................
وعلى طوول وقف قببآآل بيت وقالي بصووته الغليض الغآآضب ..
جآآبر : أنزلي ..
جآردينيآ تطآآلع البيت وترجع تطالعه : مآآبي أنززل .. وليه أنزل هينآآ
جآآبر وهو يحآآول يكتم عصبيته ويتكلم بهدووء : أسمعيني ..( أخذ نفس )
أنززلي وأنآآ بعد شووي جآآي مآآخذك
جآآردينيآآ وفكهآآ بدى يضرب ببعضه من الخووف : لا مو بنآآزله
جآآبر بتهديد : أنززلي لا أسحبك .. قللللت لك بعد شووي برجع أأخذك ,,, لادخلتي
قوولي لهم أسمك بالكآآمل وهم بيعرفووونك ..(صرخ ) يلا ..
اقعدي هينآآآ بعيد عن العآآيله أحسن لك ...
فتحت البآآب مثل ألي مو بوعيهآآ ونزلت .. رحت أمشي للبيت حتى
بدوون مآآطالع اللوحة ودخلت الحديقه وجآآبر على طوول حررك بسرعه ...
لفيت بسرعه أطآآلعه وقلبي صآآر يتقطع ألم ... أنقبض فجأة
وبدوون مقدمآآت .. شسآآلفه وليه أنآآ هينآآ ...؟!!
وليه أبعد عن العآآيله .. وش سوويت لهم أنآآآ ...؟!!
أستوعبت هالشي بعد لحظآآت من وقفتي في الحديقه .. بعد مآآهدت نفسي
وأنزآآل ضبآآب الخووف ألي كآآن كآآبس على أنفآآسي ,,,,
هو قالي أنه بيجيني .. فأكيد أنه بيجيني ...
بس ليش تركني هينآآ ... أكيد مجنوووون ولا فيه شي .. حسيت فالشمس حرآآرتهآآ
تآآكل رآآسي وصوت العصآآفير ألي على الشجر العآآلي
يتردد بصوت عآآلي .. رحت بخطوآآت وآآسعه وجلست على الكرسي ...
طلعت الجوآآل من شنطتى وشفت رسآيل ومكآآلمآآت بس مآآهتميت
وعلى طوول دقيت على جآآبر .. جهآآزه مغلق ..!!!!
مسرررع قفله ... وليه يقفله وهو تآآركني هينآآ ... قعدت الأفكآآر
تلعب فيني يمين ويسآآر .. وآآخر شي جى ع بآآلي أنطره ..وش ورآآآي
اليووم كله أنتظآآر في أنتظآآآر ,,, لو جى بفهمه أني رحت
مع أمي للمستشفى وسويت التحليل حتى بدوون مآآتدري ...
بقووله عشآآنك سوويت هالتحليل عشآآن أثبت لك .. وش كثر
هالشي أثر فينآآ أبعدنآآ عن بعض ...طوولت وأنآآ قآآعدة في
هالمكآآن ومليت من كثر مالعب بالجوآآل يقآآلي بمشي الوقت ...الشمس بدت تتمآآيل وتدخل فترة العصريه ...
طلعت حررمة من مدخل هالبيت وقعدت أطالعهآآ بصمت والجوآآل بين أيديني ...
أنآآ وين بالضبط ووش معنى هالمكآآن ألي جآآبني فيه ...؟!!
رفعت الجوآآل وفتحت على الرسآآيل .. كتبت بالرسآآله الأولى (
جآآبر ترآآي أنطرك ..وينك تأخرت ..)
ومسررع مآآرسلت له ( تعآآل بسررعه بقوولك شي كنت تبيني أسوويه من زمآآن )
رفعت عيوني أول مآآوقفت الحرمة قبآآلي
...: أنتي جآآردينيآآ ..؟
بسم الله كيف عرفت أسمي .. هزيت رآآسي ونزلت الجوآآل
جآآردينيآ : أييه ... أنتي كيف عرفتي أسمي
الحرمة : تعآآلي شووفي غرفتك وأذآآ عندك أغرآآض ألحقينآآ فيهآآ
فتحت عيوني على الأخر وتنحت أطالع فيهآآ .. أغرآآض وغرفتي ...
وش تتكلم عنهآآ ذي ..؟
جآآردينيآ تقووم وتتمسك بشنطتهآآ : مغلطه أختي ... زوجي هالحين بيجي يآآخذني
هو نزلني هينآآ عشآن يبعدني عن عآآيلته وقال لي بيجي يآآخذني
الحرمة تردد بثقه : أنتي جآآردينيآ عبدالله ال ..
جآآردينيآ بشك : أيه
الحرمة : أنتي ألي نزلك أكيد هو نفسه ألي وصآآنآ عليك .. عآآرفين أنك
رآآح تجين
جآآردينيآ بصدمة : عآآرفين ..؟ أنتم مين أصلن وهالبييت وش بيته ..
الحرمة بأبتسآآمه : هذآآ دآآر رعآآيه ألله يصلحك ... أنآآ بدخل
وأنتي تعآآلي وألحقينآآ بأغرآآضك ....

#الكريستال# 27-03-12 06:21 AM

رآآحت تمشي وأنآآ ظليت جسد نزعت منه رووحه حتى ترميهآآ بين أقدآآم
هالحيآآة .. جلست من الصدمة على الكرسي ...
منزلني في دآآآر رعآآيه ..؟!!
رمآآني هينآ ورآآآح ...!!
بلعت ريقي بصعووبه ورحت دقيت عليه وبالعآآفيه مآآسكة الجوآآل ..
أيديني ترجف وأنفآآسي تزيييد ..للحين جوآآله مقفل ..
رجعت أدق مآآفيه فآآيده ... حسيت أني بحلم ..مستحييل جآآبر بيسووي
فيني هالشي ..مستحييل .. وبرجفه دقيت على البيت .. بكلم منى ..
غاليه لو حتى الخدآآمه بفهم على الأقل وش ألي يصير ..ظل يدق
ومسرع مآآردت ...
الخدآآمة : ألووو
جآآردينيآ : هلا مآآري ... وين جآآآبر ..؟
الخدآآمة : مآآفي أحد هييينآآ مآآمآآ ...
جآآردينيآ بقهر : وين رآآحوآآ ...؟ أفف أبي منى بكلمهآآآ
الخدآمة : مآآمآ منى في يرووح يجهز هنآآدي زوآآج اليووم مآآمآ
جآردينيآ بتلعثم : زو ...زوآآج هنآآدي ...
الخدآآمة : أييه مآآمآ أخخو هنآآدي محمآآد يرروح يآآخذ هنآدي مع منى .. هنآآدي وآآجد فرحآآن اليووم زوآآج .. من أمس فرحآآن منى يجي يكلم هنآآدي ..هنآآدي في يوآآفق قبل يووووم ..بس بآآبآ تعب وآآجد هوآآ مآآفي فررح كتيرر
جآآردينيآ : أنتي وش قآآعدة تخربطين فيه .. عطيني جآآبر أشوووف
الخدآآمة : أنآآ كيف يعطيك جآآبر ..جآآبر زوآآج بعد .. أنتي مآآمآآ وآآجد جنجنآآن ... أنآآ مشغوول رووح
جآآردينيآآ ووهي ترجف من الصدمة : قصدك اليووم زوآآج هنآآدي وجآآبر ..اليووووم ...!!!
الخدآآمة طفشت : أيوآآآ مآآمآآآ .. في أسترآآحه ..هزآآ زوآآج عآآيله ..مآآفي
نآآس يجي ..
جآآردينيآآوهي بالعآآفيه تتكلم : عطيني عنوآآن الأسترآآحه أشوووف ...
صآآرت تقوول لي أسمهآآ وأنآآ أجآهد أبلع دمووعي ..
لا يآآجآآبر لاتتزوج ...
والله معي ورقة التحليل ..لاترميني بهالشكل وترووح
لاتذبح فيني نبض عآآش عشآآنك .. لاتسووي سوآآآة ذعآآآر تكفى يآآآجآآبر ..
دقيت على أمي وقلت لهآآ تجي تآآخذني من هالمكآآآن ...
تعبت أعيش في هالحيآآة تعبت ...
طلعت لشآآرع ووقفت والدموع مخليه الرؤيآآ قبآآلي نفس الضبآآب ..موقآآدرة أشووف
شي ..رفعت يدي وحطيتهآآ على فمي .. وعلى طوول أنحنيت أبكي ...
لييييييييه ..؟ ليه سوآآآ فيني هالشي ..ليييه .. تزوج بهالسرعه
عشآآن يحرررق قلبي ....
ومنى .. منى كآآن كلامهآآ لي ... يووم أنآآ بالقسم تنبيه لشي بتسوويه .. أكيييد
هي ألي أقنعت محمد يوآآفق على زوآآج هنآآدي وطبعآآ هنآآدي جآآ من الله
هالشي لهآآ .. خططت ونفذت ومآآنفع ...
توقفت سيآآرة التآآآكسي وجت أمي تركض لي معصبه
بيلا : ليش طلعتي من المستشفى ... ليييييييش ...؟ مو قلت لك أنك مأآآي
ليش رحتي لهم ليش
جآآردينيآآ وهي جآآلسه ومنهآآرة تبكي : بيتزززززززوج يممه .. بيتزوووج ... رمآآني هينآآ
مثل شي مو طآآيقه هم كآآن كآآبس على نفسه .. ورآآح .. تزووج يممه هنآآدي
تزوووجهآآآ
بيلا تمسك يد جآآىردينيآآ : خللييييه يوولي أنتي شننوو خسآآرنه قووومي .. قوومي
أمشي مأي
جآآردينيآآ : ليش كل شي أحبه يضيع . ليش حظي في هالدنيآآ يممممه دمآآآر ... كل شي
خسرته ..كل شي وغيري عآآش حيآآته .. ليييش يمممه ...
بيلا ترفع بنتهآآ غصب وتحضنهآآ : مآلك مكآآن هينآآ ومستحيل بخليهم يأذوونك ..
قووومي مآآمآآ .. يلا بنرووح للشقه ....
رحت أمشي ويآهآآآ ... منكسرة .. عثرآآت صعبه وقفت قبآآلهآآ مجرووحه ...
حبيتك يآجآبر .. كنت أكتب بدم شووقي لك قصيده ..
ألفتهآآ بين حكآآيآآ أحزآآني ...
عزفت أنغآآمهآآ متفآآئلة بوجودك ...
بيكون الفجر موعود بأمآآني أحلى معك ..
بقربك .. أبجديه أنثرهآآ حب على السطوور
وريحة عطرك .. أجمل مشآآآعر تحتضن أحلامي ..تعآآنق فيهآآ سمآآ الأشيآآء المستحيله ..
ويآآك .. تجرمت للبعد طريق الاوجود بين أنفآآسي ..
وبحضورك .. يتجسد قدآآمي أعلان وصول غلاك الامحدوود
بس كل شي صآآر من عددم .. أنت ومشآآعري وقلبي ...!!!!!
ووصلنآ لشقة ألي أمي تعيش فيهآآ
مع صديقآآتهآآ ... ظليت منسدحة بحضن أمي طوول الوقت ..أتجرع مرآآرة الحقيقة أنه اليووم
زوآآجك .... زوآآجك يآآجآآآبر ..
غمضت عيوني ألي مآآوقفت دموووع من هالأنكسآآر القآآسي .. طعنت قلبي بخنجر
غدر مسموم ... متى حدد موعد الزوآآج ومتى قررر ومتى حجز ..؟!!
مدري .. كل ألي أعرفه أني أكبر غبيه فالكووون ...
ظليت عآآزله نفسي في قسمي مآآأدري أنهم يقررورون وينفذوون ...
مآكنت أدري أن بين ضحكآآتهم سهم طآآآيش ..
بيصيب هالنبض لا محآآل ..!!
بيلا : أنآآ دقيت على صديقتي وطلبت منهآآ تحجز تذكرتين سفر لكندآآ .. هير هزبند
يشتغل في المطآآر
جآآردينيآ بعد صمت وهي تسحب هوآآ من خشمهآ المزكم : وكيف بسآآفر وجوآآزي عند
المعرس ..؟! خوذيني يمه بعييد عنهم تكفييين ..(قالتهآآ بتعب) خلاص ..أنآآ
أنتهييت بين أيديهم ..لاتخليني يمه هينآآآ
بيلا تعقد حوآآجبهآآ : برووح له وأطلب منه يسآآفر معنآآ لكندآآ وبأدين يطسسسس..
ولاشووفه
جآآردينيآ ترفع رآآسهآ وشعرهآآ منسآآب بنعوومة ووآصل لحد كتوفهآآ : قوومي يمه
برووح أحضر زوآآجه
بيلا أتسعت عيونهآآ : شنوووووو ..؟أنتآآ أكيد مجنون
جآآردينيآ وعيونهآ غرقت بالدموع : بنجن والله يآآيمه لو مآآرحت شفته هالحين وتأكدت ...
خليني أشووفه يممه وذبح بعيووني كل شي يتعلق فييه .. مآآبي شي يخصه يعيش في قلبي
بيلا تقووم وبحده : لأ
جآرديني’’ بتعب وهي تنهآر تبكي ومسرع مآآمسكت دمووعهآآ : تكفين يممممه .. اليووم زوآآجه
اليووووم ... خليني أرووح أنطره عند بآآب الأسترآآحه ..بشووفه يمممه ..تكفيييين ..تكفييين
...
ملت برآآسي أبكي وأمي سكتت .. وبعد صمت قالت لي ونبرة صوتهآ متردده .. ( يلا)
مآآصدقت تقوولي وقمت لبست عبآآيتي ..ألبسهآآ وأنآآ أكذب حآآلي ..أقوول يمكن الخدآآمة
تكذب أو فآآآهمة الموضووع غلط ..جآبر يحبني .. حلف لي بهالشي ...
مستحيل بيخلي وحدة ثآآنيه تشآآرك قلبه ..
رآآحت أمي تلبس عبآىيتهآآ وعلى طوول فتحت بآآب الشقه وأنآآ أمسح دمووعي ...
آآه لو طلع كل شي كذذب ... برووح أرمي نفسي بحضنه وبسلمة ورقة التحليل ..
بيخليه يشووف أني بنت عمه ...
بنت عمه ..!!
نزلنآآ وطلعنآآ لشآآرع
بيلا وهي تدق على رقم تآآكسي تعرفه.. وتوجه كلامهآآ لي : أنتآآ مجنون ... والله يآآجآآردينيآآ هذي آآخر مرة
بسمأ كلامك مفهووم ..(سكتت وبعدين صدت عني ) ألووو .. تعآآل بسرعه... أيووه .. بسررعه
رفعت رآآسي لسمآآ وأنآآ أردد يآآرب ... هزيت رآآسي وأنآآ أحآآول آآخذ نفس ...الشوآآرع
تزدحم بأصوآآت السيآآرت وأنفآآس البشر الحآآيرة ..
يآآصبرك يآآالريآآض بدموع المأآآسي ..!!
تعآآلي .. أسكبي فينآآ عطر الموآآدع ...
فرقي حزن المدآآمع ...
أحضني يالريآآآض صبر الموآآجع ..
أحضنيهآآ ...
ومآآهي ثوآآني ووصل التآآكسي ..أسرعت بخطوآآآتي وركبت أنآ وأمي
حتى نتوجه للأسترآآحه ألي وصفتهآآ لي الخدآآمة ...
بيلا بعد مآآوقف التآآكسي : هينآآ بتشوفين وبس ..
جآىردينيآ تفتح البآآب : يممه خليني أنزل بس ..
بيلا تمسك يدهآآ وبعصبيه : قلللت لك هينآآ شووفي ...
جآآردينيآآ تطالع أمهآآ ومسرع مآآطآآلعت بآآب الأسترآآحه : طيب بنزززل .. بصير وآآقفه عند
السيآآرة مآآبرووووح لمكآآن والله....
فكيت يد أمي ونزلت ... فتحت عيووني على الأخر وصرت أتنفس بصعووبه وأنآآ أشووف
سيآآرآآتهم وآآقفه .. أييه هذي سيآآرة مهند وبندر وبدر ومحمد ...
أجل السآآلفه صح ..وأنآآ..؟!!!
معقوووله مآسألووه وين أخذني ...؟
مآآحد أعتررض ..
كلهم صدقوآآ شريفه وكلامهآآ ... هالحين صرتت كرت محرووق بالنسبه لهم ... وجدتي ..؟
بيلا بتهديد : خلاص أدخلي .. يلا بنمشي ...
حسيت الدنيآآ تدووور فيني ورجوولي مآآعآآدت قآآدرة تشيلني ... دخلت السيآرة بهدووووووء وأنآآ
سآآكته ... بس مسررع مآآعتلى صوووت زفه وأنفتح بآآب المدخل ... مرت سيآآرة جيب أسووود
من عند التآآكسي ووقفت قبآآلنآآآ ... أنفتح البآآب ألي جنب السآآيق حتى يطلع
جآآبر متكشخ ببشته الأسوود وشمآآغه الأبيض المرميه أطرآآفه قدآآم صدره ,,, وبسرعه رآآح
يمشي ودخل ...
مثل السرآآآب مر ...
طيف عآآبر ورآآآح ..
هو .. هذآآ جآآبر .. هذآ هووو المعررس ...زوجي ..؟!!
وهي ليش وآآفقت عليه ..كيف رضت تتزوج بهالطريقه الغبيه ... غمضت عيوني ببطء وفتحتهآآ وكل شي
أحسه يتلاشى قبآآلي ...
وكأني بديت أحس بأظلال النسيآآن تعآآنق قلبي ..
ريحة المآآضي تهب بسرعه على قلبي .. تبعثر الأيآآم ألي كنت أحسبهآآ
أحلى أيآآمي .. أنحنت أمي بقووة وسكرت البآب وقالت لسآآيق يمشي .. ومشينآآ ..
كل شي أعيشه مثل الحلم ... وطوول الطريق سآآكته وعيوني تنتقل مآآبين الشوآآرع
بصمت يخنق أنفآآسي .. رجعنآآ لشقة وأنآآ بدوون مقدمآآت رميت نفسي على الكنبه
وأنسدحت ...
ليتني لانمت أنثر موآآجعي على هالمخدة دمووع مصيرهآ تجف وتختفي ...
غمضت عيووني ورآآسي أحسه ثقل ..
خلاص .. كل شي أنتهى ...كل شي ..أنآآ وجآآبر والحلم ...!!
بيلا تحرك كتف جآآردينيآآ : قوووومي .. قووومي جآآآردي .. قوومي بنسآفر
رفعت رآآسي وبالعآآفيه فتحت عيوووني ... تحركت بكسل وكل عظم فيني
يووجعني .. كنت مثل الجثه الهآآمدة ... جلست على الكنب وقبآآلي
شنطتين صغآآر وأمي حآآطة العبآيه الوآآسعه على كتوفهآآ ومشتغله
رآآيحه جآآآيه ...
بيلا تقرب من جآآردينيآ ومسرع مآآحضنت خدهآآ بفرح : قووومي غسلي
وجههك ..بنسآآفر بعد شووي ...
ليش كل شي يمر بسررعه .. زوآآج جآآبر .. وسفرنآآ ..!!!
أو فعلا صرنآآ نعآآنق عصر السرررعه .
أو أنآآ مو عآآيشه نفس الخلق .دآآفنه عمري بأوهآآم وخيآآلات غبيه ...
جآآردينيآآ وهي بالعآآفيه تتكلم : وين نسآآفر ..؟
بيلا توقف وتطآآلعهآ : لكندآ
جآآردينيآ رفعت حوآجبهآآ وبأستغرآآب ": كندآآ ..؟! أمس قلتي لي أنك طلبتي من صديقتك
تحجز لك تذكرة مآآأمدآهآآ ... ( قالتهآآ بطنآآزة) وغير هالشي كيف بطلع من السعوديه...؟
تهررريب .. المعرس مو فآآضي هالحين
بيلا : زووجك تآآحت ينطرنآآ .. يلا .. دقيت عليه الصبح وتهآآوشت مأآآه وطلبت منه
يخليك تسآآفرين ويآآي ..ووآآفق..!!! .. وبأدين أحنآآ العصررررر .. من زمآآن أنتي نآآيمه
العصر .....!
من نوومتي أمس بليل .. يآآآألله ..!!
لكني
ظليت جآآمدة في مكآآني مو مستوعب الصوت ألي وصل لمسآآمعي من أمي..
تبعثر لي معآآني رمت حمل ثقيل على كل شي بدآآخلي ...
جآآبر تحت ينطرنآآ وهو ألي بيسآآفر معنآآ ...!!!
وش دعووة أنآآ ألي بركب معه وأمس زوآآجه .... ع باله شنو أنآآ عنده
لعبه يهوآآ اللعب فيهآآ ,,صرخت بعصبيه ...
جآآردينيآ : قوولي له يضف خشته عني ويطلقني أحسسن له ..
بيلا بهدووء وهي بنفسهآآ مقدره عصبيه بنتهآآ وجرحهآآ : يآآمآآمآآ هذآ زووجك لازم يآآخذنآآ
لكندآآ ..
جآردينيآآ تهز رآآسهآ : مآآبي أشووفه ..مآآبي ... والله لو شفته يمكن أسووي بنفسي شي
بيلا تحآآول ترآآضي بنتهآآ : أأووكي بنرووح بتآآكسي ونخليه يلحقنآآ مو مشكله مآآمآآ
بس يلا تأخرنآآ حييل
جآآردينيآ تقووم : طيب ....
رحت ألبس ومن خلصت صرت أمشي ورآآ أمي ... طلعنآآ من الشقه وصآآرت تدق
على صديقآتهآآ تخبرهم أنهآآ طلعت .... أنحنت وحطت المفتآآح تحت الدوآآسه ألي عند البآآب
بيلا تتمسك بيد بنتهآآ : يلا ..
نزلنآآ تحت وطلعنآآ لشآآرع وأنآآ عيوني نزلت بالأرض أبد مآآتجرأت أطالعه بعد ألي صآآر ...
أنتفضت من سمعت صوووته ... أييه هذآآ جآآبر ,,,
........: خلصتوآآآ ..؟!!
حسيت في ضغط غريب تمركز برآآسي .. وشعوور نظرآآته لي أحسهآآ تهدني هد ..
لا ..لا ... مآآرآآح أضعف قدآآمك يآآجآآبر ... هذآآ أنآآ جبل شآآمخ مآآيهزه ريح ..
بكون في هاللحظة بهالشكل ..
تركت يد أمي ولفيت تآآركتهم وأنآ أحآآول أبعد لو خطوآآت عنه ..
لاينكشف حجم المووت ألي عشته أمس ...
مآآبي أنكسسر قدآآمه ,,, مآآبي أنهآآن أكثر ... صررت أرجف بقووة .. رصيت على أسنآآني
وضميت أصآآبعي مع بعض أحآآول أتمآآسك مو قآآدرة ... معطتهم ظهري وأنآ أسمعهم
يتهآآمسوون ... رفعت عيووني للجدآآر ألي تستقر فيه فتحآآت ممتدده لفووق وصرت
أحآآول أخذ نفس .. بلعت ريقي النآآشف وزآآد
هالنبض أول مآآنحطت يده على كتفي ..
جآآبر بهدووء : أبيك تسمعيني وبعدهآآ لك الحكم بلي تبين ..
ضربت بيدي على الجدآآر ونزلت رآآسي .. صرت أنآآدي أمي وأنآآ أتنفس بصعووبه.. لا مآآرآآح
أسمعه .. ولا رآآح أضعف بحضرت هالأحآآسيس ألي تنآآدي شي مآآت
ودفنته في مقبرة ( شي كآآن ورآآآح )..
جآآردينيآآ : يمآآآه تعآآلي خلينآآ نروووح ..
جآآبر يسحب كتفهآآ يبي يلف جسمهآآ له بس هي ترفض : أسمعيني .. أبيك تسمعيني ...
بيلا تسحب بنتهآآ وتروح تمشي لشآآرع : رووح ألحقنآآ بسيآآرتك ... بنتي مآآتبيك .. خلاص ..
مآآتبيكم أفهمممم ..
صرت أمشي ورآآ أمي وقطعنآآ الشآآرع حتى نرووح للجهه الثآآنيه ..وأنآآ عيووني للحين بالأرض ..
صآآرت أمي سند لي .. الظهر ألي أحتمي فيه من حرآآرة شمس الوآآقع ..
وقفت أمي ومسرع مآركبت
تآآكسي وتحركنآآ للمطآآر ... وفعلا خلصنآ أجرآآئتنآآ بمسآآعدته وسآآفرنآآ لكندآ أنآآ وأمي وجآآبر ...
ألي ترك زوجته وسآآفر معنآآ ...
هل هي تضحييه ..؟
أثبآآآت حسن نيته ...
طلب فرصه بووح أخييره ... مآآأدري .. كل ألي أعرفه أني سآآفرت مع أمي ويوم وصلنآآ
هنآآك مآشفته أبد ....ودعت

#الكريستال# 27-03-12 06:25 AM

ديرتي بذكريآتهآآ ألي علقتهآآ على خيووط الفرآآق صفحآت بيضآآآ ..
غسلتهآآ بدمووع عيني ......
ذبحت بيدي كل ذكرى أستوطنت وطن قلبي ...
ودفنتهآآآ في أرض النسيآآن بلا رجعه
أنتهى ....
(الكآآتبه : جآآردينيآآ عبدالله ..)
سكرت مسودة هالروآآيه بعد مآآكتبت لكم كل شي عشته في حيآآتي .. يمكن مآبين هالسطوور
أدآآوي جرح نآآزف تركته من خووفي لا يفتح هالجرح من جديد ... طبعآآ سوسن من سؤآآل أمي عنهآ
واتصالات صديقآآتهآآ عليهآآ
تقوول أنهآآآ سووت العملية ونجحت ... والغريب وألي للحين مآآعرف وش سرر ألي سووته ..
أنهآ بعد مآآولدت تركت ولدهآ بالمستشفى ورآآحت لبيت أهلهآآ ..رمته على أبووه
ورجعت .... حآآولت أصدق هالشي مآآقدرت ..؟
سوسن ألي بدآآخلهآآ أررق قلب وألي أعرفهآ أنآآ مآتسوي هالشي .. بس أكييد
فييه سر وأنآآ يووم رحت لكندآآ أنقطعت عنهم كلهممم ...
والحمدالله مرتآآحه بحيآآتي مع أمي ... لا هم ولا كلام مثل السم ولا وجع رآآس ...
وهذي هي قصتي ...
وصلت لنهايتهآآ وبدت من بعيد طيور النورس الراحلة تحلق في سمآآ الودآآع
حتى يحتويها شطآآن النسيآآن .... مآآبقى شي وأكتب على مأسآآتي حرووف من ورق ...
أنثرهآآ ع السطور يمكن من بين أنفآآسكم هالحين من يعرف وش الحل لكل هالدوآآمة
ألي تسحبني للقآآع .... قصة تنآآثرت شظآيآ عجزت ألملمهآآ ... والله عجزت حتى أمسك
هالخيوووط المتشآآبكة في بعض... غمضت
عيوني وصوت الموسيقى يتردد فالظلام... صوت زفتكـ أنت وهي يآآجآآبر للحين أتذكرهآآآ ...قآآسيه ذيك اللحظة مؤلمة حد الوجع ألي ماله دوآآآ ... شفتك بالشآآرع تنزل من ذيك السيآآرة
الفخمة حتى تعآآنق خطوآآتك الشآآرع ألي رآآح يآآآخذكـ لهآآ ..لابس بشت أسووود
وعيونك متعلقه ع بوآآآبة الأسترآآحه ..كآآن وآآضح عليك الربكة .. التوتر .. بس مآآذكر أني
حسيت في نظرآآتك ألم أو حتى عدم رضآآ ... رميتني في دآآر الأيتآآم بكآآمل أرآآدتك ...
آآآخ بسس..سحبت دفتر الروآآية بقوة ورميته على الجدآآآر ...مآآآتحسون أني الوحيدة ألي أتوجع
ولا أحد حآآس فيني ... معقوولة كآآن لازم علي أنسآآك ولا تعب روحي المتهآآلكه
ويآآآك .... من عرفت هالعآآيله وأنا أستنزف جروح كثيرة تآآخذ من وقتي وقلبي
خيبآآت أعظم .... حتى أبووي ألي أنآآ من دمه ولحمه مآآرحمني ...شلووون
بنتظر الرحمة من غيرره .... !!!
تدرون وش المشكلة ألي تحتوي جآآردينيآآ
أن جآآبر نبض يسري في دمي ... متى مآآحآآولت أرميه هالنبض بيووقف ...
...
....مآآبقيت من بعدك يآآجآآبر غير بقآآيآآ ..
بقآيآ متنآآثرة مآآيلمهآآ غير الحنين لأيآآم كنت أنآآ ويآآآك نعتقد أنه خلاص
.... خطوآآتنآ ذيك صفحة بيضآآآ ... ومآآدرينآ أنهآآ صفحة لأخر شي بينآآ ...!
رفعت أيديني بسرعة ومسحت على شعري بقوة ...أخذت هوآ وزفرته بصووت
مسموووع .... ملت برآآسي على طآآولتي الخشب حتى لامس خدي بروودتهآآ ...
تعلقت عيوووني ع الشبآآآك والسمآآآ صآآفيه اليووووم ... والشمس في هالوقت
تجمع ضيآآئها قبل المغيب ....أبعدت رآآسي عن الطآآولة وتعدلت ... سحبت الدرج
وصرت أفتش فيه .... رجعت شعري لورى أذني ورجع يطيح على وجهي ...أفففففف ...
لازم أقصه صآآير طووويل حيل وبصرآآحة معطيني شكل غبي ... يعني أنآآ قصيرة شعري
معطيني شكل مدري كيف .... أبتسمت بفرح أول مآآشفت الظرف وعلى طووول فتحته ...
سحبت منه ورقة وبرآآحة تسآآندت بظهري على الكرسي حتى يميل فيني شوي ... قعدت أقراهآآ
والمكآآن حووولي سكوون في سكووون ... جى الوقت ألي أقطع فيه هالورقة وأرميهآآ بالزبالة ...
مآآعآآدت تلزمني بشي ولا رآآح أستفيد منهآآ بشي .... أبتسمت بعبرة ورمشت ببطء
حتى أحرك راسي صووب الشبآآك .. حطيت الورقة بحظني وبعنف لميتهآآ بين أصاابعي
ومشآآعر غضب تحتوي قلبي ... أبووي هو الوحيد ألي يتحمل مسؤلية كل شي صآآر لي ...
لا سعد ولا شريفة ولا حتى جآآآبر .... شهقت بقوووة أول مانسحبت
الورقة من حضني .. قسسسم بالله جى في بالي أنهآآ أمي .. لفيت بسررعة وفزيت منخلعه
من مكآآآني
جآآردينيآآ :: آآيه ..مالك حق تشوووفين شي مآآيخصك أفففففف.. وبعدين
شلوون دخلتي ومآآحسيت عليك...!!!...
آيه تعطيهآ ظهرهآآ وعيونهآ متعلقة بالورقة : رااافعة ضغطي بصرآآحه تآآركه أمج وتآآركتني...
بشوف شنو الشي ألي مفضلته علينآآ
جآآردينيا تحآآول تآآخذ الورقة وبقهر : أمي هي الي مآآتبي تكلمني من آخر هوشة صآآرت
بيني وبينهآآ ... وعشآآآن مين ...!! عشآآني مااقلت لجآآبر عن ابووه وأمه .. سبحان الله
صار يكسر الخآطر هالحين
آيه تنحني وتبعد عن أيدين جآردينيآ : لايصير تفكيرررج بهالشكل عآآآد ..
جآردينيآآ عصبت : آآيه والله أني مالعب معك ..جيبي الورقة لا أتهاوش معك وتصــ ......
بس أسكتت أول مآآجمدت آيه في مكآآنهآ وهي متنحه تطآآلع الورقه بصدمة وبسرعة
سحبتهآآ جآآردينيآ بقهر وأبعدت عنهآآ متوجه لطآآآوله .. فتحت وآآحد من كتبهآ
وبعصبيه حطت الورقه دآخله وسكرته .... لفت لهآآ آيه والكلام وآآقف
على أطراااف شفايفهاا ... تعلقت عيونهآ بظهر جآآردينيآ وشعرهآآ
سآآيح بكثآآفه ووآآصل لحد خصرهآآ ...
آيه تتكلم وهي تحآآول تستوعب ألي تقرآآه :جوجو ... هذآآ ..هذآ تحليل
... DNA
جآردينيآ بتوتر وبصوت عالي : لاتحآولين مرة ثاانيه تقربين من شي يخصني
فاااهمه
آيه عقدت حوآآجبهآ : أنتي مينونه ... خبله ... لالالالا .. أكيد صآآر في عقلج
شي...أكييييد ...
جآآردينيا تحط يدهآ على جبهتهآ وهي تفركهآآ: .........................
آيه بجديه : من متى عندج هالتحليل ... مآآتردين علي ... وكيف قدرتي تسوينه
والكل يبيه ....أبووج هذآ هوو يطلب من أمج تآآخذج لسعووديه عشآآن تسوين هالتحليل
جآردينيآ تغمض عيونهآ ببطء ومسرع مآآنزلت رآآسهآ حتى تفتحهم وتتكلم:
سويت هالتحليل قبل لايتزوج جآآبر من هنآآدي.. في اللحظة ألي طآآح
فيهآآ (جآآهدت تقوول أبوي وخنآجر مسمومة تطعن مشآآعرهآ .) أقصد يوم
دخل أبوي المستشفى ...
أيه تصرخ بعصبيه : وسآآآآآكته .... سآآكته ع شي رآآح يكشف كذب شريفه وألاعيبهآآ
جآآردينيآ تلف لهآآ بعصبيه : مآآكآآن فيه شي يفرررق عندي ... أنآآ رحت للمستشفى
وأخذت النتيجه ...ويوم رجعت البيت لقيتهم كلهم مجتمعين ..كلهم يطآآلعووني
بنظرآآت أتهآآم كلهآآ حقد وكذب وخدآآع ... سحبني جآآبر قدآآمهم..
حآآولت أتكلم بس هو مآآعطآآني فررصة .. سحبني بقسآآوة وركبني سيآآرته ..
حتى يرميني في الدآآر ... لا وألي يضحكني ..قالي برجع أخذك ..هههههههههههه
آيه تحط يدهآآ على رآآسهآ من كبر الشي ألي تسمعه : يآآآآآألله ..
رآآحت تمشي بعبث صوب البآآب ومسرع مآآوقفت والسكووون رجع يعم الغرفة من جديد...
فتحت فمهآآ بس سكتت وهزت رآآسهآآ
آآيه :.........
جآردينيآ تتكلم بهدوووء أقرب للهمس: في ذآآك اليوووم ألي تركني فيه ..ظليت أنتظره وأنتظره
في الدآآآر ...
وجتني وحدة وطلبت مني أرووح أشوف غرفتي .. تفآآجئت من كلامهآ وبكل ثقة
سألتهآآ أي غررفة قالت لي وهي مستغربه أني رآآح أظل هينآآ عندهم ...
رحت بصدمة ودقيت على جآآبر لقيت خطة مسككر ..دقيت على البيت ردت علي
الخدآآمة ..حتى تقوولي أن ماافيه أحد موجود لأن اليووم زوآآج جآآبر ... تخيلي ..
أعرف من خدآآآمة أن زوجي بيتزووج علي والسبب .. لأني....!!
أستغفر الله يآآرب
آيه تلف لهآآ وبقهر تتكلم : شوفي ..أنآ جآىبر هذآآ مآآوآآطنه بعيشة الله .. أحسه أنسآآن
حقيررر ... ويقهرررني .. أبصرآآحة صرت مآآأتحمل أشووفه قبالي ... والسبب كلامج
عنه وعن تصرفآآته .. حتى حيآآتج ويآآه غرريبه ..مدري كيف متحملته .. فيه تنآآقض
مآآيتحمله عقل ... بس تدرين ..أني قآآعدة أكتشف ... أنه ينطبق عليكم مثآآل ..
أجتمع المتعووووس ع خآآيب الرجآآ ..
جآآردينيآ تلف لهآآ وبنظرة حآآرقه: .................
أيه تمد يدهآآ بدفآآشه: لاتقعدين تطآآلعني جذيه تقول عيوون قطو يالقطو ... كم مرررة
طلب منج جآآبر تسووين هالتحليل ...هآآآآ ...
جآردينيآ تبلع ريقهآ بصمت أحتوآآهآ لثوآآني ومسرع مآآتكلمت : كآآن يجرحني لاطلب هالشي
كل مآآشافني ترجآآني أسويه ..أنتي متخيله كيف أحسآس الوحدة لا حست أن زوجها مشكك
في نسبهآآآ ... كنت أمووت فاليووم ألف مرة وهو ولا ع باله .. والدليل أنه قرر يتزوج ...
وتزوج ...أنآآ ترآآ صآآر فيني تبلد .. أحس مآآعآآد يهمني شي ...طزززز في كل شي ..
آيه : وأبووج كم مرة هالحين يبيج ترجعين...!!
جآردينيآآ تتكتف وبخطوآت وآآسعه تتوجه لشبآآك وتتسآآند بكتفهآ على الجدآآر : عآآد هآلأنسآآن
الوحيد ألي مآعآآد أتصور أني أشووفه .. هو وش يبي فيني ... يتمني وأنآآ صغيرة ..خلاني
أعيش عنده خدآآمة عشآآن أتزوج ذعآآر وعطى أمي وغصبهآ تآآخذ فلوس عشآآن
تتركني ..!!. وقللت ألله يسآآمحه .. هذآآ أبوي ... ولمآآ رجع شسوى
آيه تقآآطعهآآ وهي تتكلم بأسف : بسألج أنتي دكتوورة ع شنو ..؟ أأووكي مآنكر أن الله معطيج
مخ يوزن بلد والكل يشهد بهالشي بس بحيآآتج الخآآصة ..مآآنتي قآآدرة حتى
تتصرفين تصرف سليييم ...
جآردينيآ بأنفعآآل : مآآنتي شآآيفه أنك قآعدة تزودينهآآ معي بالهرج ..
آيه : والله هذي الحقيقة ... غبيه وألف مليووون غبيه .. شتبين بعد عندج أعترآآض
أي والله ... أنتي ع بالج الموضووع وآآقف عندج ... أنتي الوحيدة ألي أنظلمت ..
تدرين أنج بهالشي ظلمتي أمج بهالخبآآآل ألي عايشه فيه ... ليش مآآفكرتي فيهآآ ..؟
أتهمومهآآ بشرفهآآآ والمسيكينه مالهآآ قووة ولا حيل .. ليش؟؟؟... لأنج رآآفضة أحد يجيب
طآآري هالسآآلفة .. وسكتت عشآآن مآآآتزيد الموآآجع عليج ... تبي
رضآآج بأي شكل
جآردينيآ بجفآآ : ربي بيحآآسبهم بكرة .. وحنآ هالحين مآآنآآ بحآآجة أحد ..والحمدالله ...
وخلي شريفه تشبع بالشي ألي سوته وألي مصدق يصدق
آيه بصرآآخ من العصبيه : أمج تو تحآآول فيني أكلمج عشآآن تسوي التحليل وتآآخذه لأبووج ...
ترميه بوجهه قبآآل الكل عشآآن يعرف حقآآرة شريفه والشي ألي سوآآه بحقهآآ ..
جآردينيآ ببروود : طيب وبعدين ....؟ يعني وش رآآح نستفييد .. بفهم أنآآ .. ع بالج
الأموور بتتصلح وترجع نفس قبل ... أنآآ خسرت كل شي ...
آيه بخطوآت وآسعه توقف قبآل جآردينيآ وتمسك يدهآ بقوة : تدرين أني صرت هالحين بصف جآآبر ...
جآآردينيآآ أتسعت عيونهآ من الصدمة ومآلت برآسهآ شوي: .................
آيه : جآآبر مآآينلام ... الولد طلب منج تسوين التحليل قبل لايتزوج كم مرة ..كم مرة حآآول
فيج ...كم مرة ترجآآآج
جآردينيآ تبتسم بطنآآزة : هههههههه .... تكفيييين آيه لا تكونين بعد نفسهم ...
أكيد بتقوولين هالكلام...!!! مو ألي أيده فالمآي مو نفس ألي أيده بالنآآر .
آيه : لا أجل أنعزلي عن هالعالم في غرفتج وأتركي كل شي ينحط ع رآآسج
هآآآ ... وحطي رجل على رجل وأندبي حظج النحس .... جآآبر مآآقصر...
وربي الولد مآآقصر ...كآآن يبي يثبت برآآآءة أمج من التهمه ألي أنحطت على ظهرهآآ,,
أنآآ برووح عند خآآلتي تحت من رآآحت أمي
وهي مآآقصرت ويآآي ... وأنتي ألله يستر علينآآ وعليج (تكتفت جآآردينيآ
وأيه تتكلم بثقه ولا همهآآ) بس بقولج شغله
وحطيها نفس الخآآتم بأصبعج ... لو جآآبر وآآحد فالميه مشكك في نسبج
يالغبيه مآآرآآح يتركج في ذمته ... (طآآلق) تكفي وآآحد بيكوون معذور
في نظر الكل ..فآآآآهمه...!
جآردينيآ ترفع حآجبهآآ بشك : وقفي ...أصلن أنآ حتى مأاسألتك كيف كنتي عند رعد وجآبر بالمستشفى
يوووم تجبست يده ... أنتي وش جآآبك مع هالأثنين أصلن
آيه ترفع يدهآآ لفووق وتقعد تبعثر شعرهآآ القصير : أمبييييه .... شنو ذكرج
بهالسااالفة ..
جآردينيآ : لأنك كنتي ويآآي بالجآآمعة فجأة أختفيتوآ كلكم بعدين دق جآآبر
ألا وأنتي عنده
آيه بكره : قطييييييعه تقطعه هو وصدييييقه هذآ ... لاتذكريني بذآآآج اليووم
قسم كنت بنجلط من ثقالة دمهم ... خآآصة زوجج ...وقع لي لا توقع ..وقع يمين
لا يسآآر ...لا والمشكله يضحكوووون .. سمآآآجة وربي
جآردينيآ بتهديد : أنتي يقال انك بتضيعين السالفة علي ...؟
أيه : لا والله ..وش دعوةةة .. والله مآآعندي شي أتهرب منه
أنآآ رحت لرعد عشآآن بآآخذ منه محآآضرة ودق عليه جآآبر وقاله أنه بالمستشفى
وبس ...
جآآردينيآ تتكتف : والله ....!!!
بدون أدنى أهتمآآآم لكلامي وأسألتي ألي مآلقيت عندهآآ
جوآآب .. تحركت بخطوآآت وآسعه وطلعت من الغرفة
... أحس الضيآآع يحتووي كل شي فيني ..يخنق
هالأنفآآس ألي تبعث الرووح فيني .... والله أنك يآآأيه مآآتدرين عن ألشي ألي يكوي
قلبي كووي ... مجرد أن هالورقة تكوون عندهم تحسسني بالذل والأهآآنه ...
ليش أنآآ ألوحيدة ألي لازم أبرر وأتكلم وأقوول ...أن شالله عمرهم مآآصدقوآآ ..؟!! مآآعآآد
يهمني ولا عآآد أبي أشوووف أحد منهم ... خآآصة أبو غآآنم ألي هو أبووي ...
رفعت يدي ورجعت شعري كله لورى .... آيه معذوورة لأنهآآ مآآتدري بحجم
العذآآب ألي ذقته وذآآك الألم ألي أحتووواني قبل لايحتوي جآآبر ....
بس مدري ليه أحس في شي مآآآأدري عنه .... شي ترتسم فيه
تفآآصيل كثيرة وتعيش في زوآآيآآه حكآيآآ أكثر ....حطيت يدي
على صدري وكحييت بقووووة ... آآآه ياهالضلووع الي تحتوي قلبي .... حتى
أنتي غزآآآك التعب ...آأنحنيت من الألم وحطيت يدي على فمي ....
أنآآ مآآصدقت هالكحه تخف مني وتوهآآ رجعت ...تعدلت بوقفتي
ورحت صووب سريري سحبت حجآآبي ولبسته ع السريع .... بطلع
أتمشى شوي فالحديقه .... لبست جكيت ثقيل علي وبحركة سريعه سكرت
حزآآمه ألي على الوسط ... أخذت شنطتي وطلعت من الغرفة بس وقفت
ورجعت لهآآ مرة ثآآنيه ... توجهت لطآآولة وفتحت الكتآآب صرت أدوور
الورقه ومن شفتهآآ حطيتهآآ بووسط الشنطة .. مآآعآآد أبي
أعيش تفآآصيل المآآضي مرة ثآآنيه ... طلعت من الغرفة وسكرت البآآب ورآآي
بهدوووء ... كحيت بقوة وبخطوآآت وآآسعه نزلت لتحت ... أول من لامست
خطوآآتي أرضية الصآآلة شفت أمي وآية روسهم قريبه من بعض ومن
لمحووني نآآزلة أبعدووآ ... أستغفر الله ... لويت فمي
ورحت للمطبخ ... سحبت كووب ووقفت قبالهم ..مسكت علبة المآآي و
صبيت لي شوي ... رفعت الكووب أشرب منه ومن حركت عيووني صووبهم
كآآنت نظرااتهم معلقه علي بشكل مو طبيعي .... تجآآهلتهم وطآآلعت الكووب وفجأة
حسيت بخطوآآت تتحرك ع الأرضيه الخشب وصوت هالخطوآآت الهآآديه
فجأة توقف ... عقدت حوآآجبي وبكل هدووء حركت عيوني
صوب المجلس حتى أحس بأنفآآسي توقف ... وأنآآ أشووفك يآآجآبر
من بعد كل شي صآآر لنآآ توقف قبآآلي مجرد من مشآآعرك ...
تدري يآآجآآبر أسوأ لحظة ممكن يمر فيهآآ الأنسآن.. أنك تظل حي وكل شي حولك
بقآيآ مشآآعر وأموآآت ...نضحك ونبتسم وبدوآخلنآ شبح مووت يلاحق خطوآآتنآآ ...
حركت عيوني بفزع لأمي ألي أبتسمت ببرود لي وأيه نفس الشي ...
جآردينيآ تنزل الكوب ببطء وبجفآ : تو مآآنور البيت ... لاوش دعوة متعب نفسك
وتآآرك الهآآنم برووحهآآ هنآآك ... مآحبيتهآ منك هالحركة بصرآآحة
بيلا تقووم : جآردينيآ لابد لك الأن أن تستمعي لكل مآآيود هير هزبند قوله
بلعت ريقي ببطء ورجفه غريبه سرت بين عروقي ... نفضت هالغمآآمة
ألي كآآنت تحووم حوالي ...تمنعني من البووح ... نزلت عيوني للكوب
وصرت أطالعه بعبث وعيون جآآبر معلقه فيني ... أحس فيه وبريحه
عطره الفرنسيه ألي يآمآ تمنيت أهرب منهآآ وبعبث ألقى نفسي
بكل خطوووة يزيد فيني الشوق لحضنه وحنآآنه ....
آيه بربكة : أيل أنآآ بقوووم .. بروووح عند .....
جآردينيآ تقآطعهآآ : لا بتجلسين وتسمعين ولي مآآهو عآآجبه وجودك
لايتكلم ..
بيلا تشبك أصآبعهآ في بعض وتقرب من بنتهآآ بهدوء : لم يعد هنآآك وقت لتفكير ... نحتآآج لعمل تلك التحآآليل ... بمجرد موآآفقتك سيكون أمآآمي الكثير للقيآآم به فالسعوديه... أنآآ أريد
الأن أن تعيدي التفكير في الأمر...حقآآ أنآآ لا أريد أن أجبرك على شئ ترفضين القيآآم به لكن عزيزتي..!
...
جآردينيآ تتكتف وتقآآطع أمهآآ بحدده : يممممه ... سبق وقلت لك هالموضووع أنسيه ... أنآآ خلااااااااص
مآآعآآآآد في شي يربطني في هالعآآيله ... أووكي أذآ أبوي مآآيبي يعترف
فيني خلاص ... بكيفه ... أنآآ بس هالحين (حركت عيونهآ وبتحدي طالعت جآآبر)
أـبي ورقه طلاقي عشآآن أرتآآح مررة وحدة منهممم .. كل شي أنتهى باللحظة
ألي قرر فيهآآ زوجي المصوون يرميني في دآآر الأيتآآم ويتركني لحآآلي
مآآأدري بهاللحظة هذي أنآآولا تغيرت وصرت ألمس الجرح ولا أبالي ..!!
ولا أنسآآنه تتلون على مآآتشتهي ... رفعت عيني
بثقة أوآآجه فيهآآ شي أجهله فيك يآآجآآبر ....هذآآ أنت وآآقف مثل الصنم قبآآلي ...
ليش مآآتتكلم وتبوح ... ليش مآآتعلن عصيآنك على كل شي أقوله ... ليش
أحيآآن أحسك لا ميت ولا حي ... تلقآآني أبني حولك قصوور أحآآول
أحميك من يأس أمنيآآتي ... لكن مآآلقى منك غير الصمت وأحسآآس
يجعلني أتمنى لو أقدر أحطم قلبك مثل مانت تحطمة بسكوتك ...طآل صمتك
وأنت وآآقف تطآآلعني بنظرة بآآردة ...وش ألي يحوية عقلك بهاللحظة ؟!!... تحطمت
أمانينآآ وأنهآرت أحلامنآآ ومآآآت القلم بين سطور روآآيتنآآ .. وأنآ
للحين أسيرة صمتك ... أبعد بكتفه بهدوووء عن أطآآر البآآب وتعدل بوقفته ...
لابس بنطلون جنز أزرق على بلوزة بيضآ وجكيت أسوود .. شعره
لأول مره ألاحظ أنه طويل شوي مآآبقى ألايوصل لكتوفه ...
جآبر يتقدم بخطوآآته : خلصتي...!!
جآردينيآ بربكة وهي تتنفس بسرعه : ليه ودك تقول شي غير ألله معك درب السلامة ..
جآبر يمد يده وبعصبيه يسحب كتفهآ له وبنظرآآت قآآتله : شووووفي يآآبنت النآآآس
أنآآ كل شي أتحمله ألا هالتصرفآآت الغبيه ... فآآهمه ...؟!!
التحليل بتسووووينه من ورى خشمك ومن بعدهآآ ألله لا يردك ... أصلن
هالمره مو علشآآنك عشآآن أمك ألي شرفهآآ قآآعد يدنسه ألي يسوى وألي مآآيسوى ...
ولا أنتي أنسآآنه لو فيك ذرة عقل مو تقولين عن هالمسآآآئل بكيفه .
(طآآلعهآآ بنظرة المتقرف منهآآ ) أنآآ مستحيل بعيش مع وحدة رآآضيه أن نسبهآآ
ينشكك فيه .... أنتي طآآآآآلق كآآنك تبين الطلاق وتفتكين منآآ مررة وحدة ...
لأني تعبت .. كم لي صآآبر ومتحمل غبآآئك وتفكيرك ألي مدري
كيف متحمله ,,,,
<
< كتتت

( وهذآني سوويت كتتت .. << كأن أحد بيكفخني ...
صبآآحية بآآجر رآآح تكوون ختآميتنآآ ع خييير ...
أبي الكل يتوآآجد << وحدة تتشرط ..
فديتكم أنآآ
والله يشهد علي أحبكم ...
_(محبتكم ..الكريستال)

نموره 27-03-12 12:16 PM

السلام عليكم كريس
جننتيني وخليتيني اخلف بوعدي لنفسي
كنت ابي اخلص قراية وعقب اعلق بس وقفت عند البارت ال51 وايدي حكتني الا اعلق
بصراحة صابتني حالة ضحك هستيري وانا اتخيل المقرودة جاردينا وهي تركض وعقب تتكرفس وتطيح
صج خبلة
بسكثر ما ضحكت كثر ما بغيت ابجي ما بجيت تراني بغيت ابجي في فرق هااا
المهم بغيت ابجي على سوسن والمعتوه بندرو الغبي المتخلف
وكنت بيكسر خاطري سيمان وبديت هاا يعني احطله اعذار على هيتاته وماضيه الاسود لقيتني اكرهه
اكثر من اول هاللي مدري شلون صاير شعر اشقر والبشرة سمرة ما يبي يزعل احد الماخوذ ماخذ من كل
بستان زهرة
كريستو تسلملي ايدج وابداعج ودمتي صديقة وحبيبة......نموره رادة تكمل قراءة

امه الهادي 27-03-12 12:45 PM

ليييييييييييييه بس كده ياجاردينيا ياغبيييييييييييه
اووووووف ايه البت الرخمه دي اعوذ بالله
كريستو انتي خلاص بجد هتخليني اجي السعوديه ابوسك وارجع النهارده بكيت علا الاخر خلاااااص والله نفسيتي تعبت
بس بصراحه مبددددددددددعه والله دائما تكسرين التوقعات ممتازه والله برافو عليكي
وسلامتك من البرد وشفاك الله وعافاك


الساعة الآن 05:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية